آخر 10 مشاركات
صيدلية الرياض| حبوب اجهاض |بسرية تامة| في جدة 0563940846 حبوب سايتوتك 200 للبيع جدة (الكاتـب : دكتور تركي - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          حبوب الاجهاض (سايتوتك للبيع في السعودية؟) 0563940846 حبوب سايتوتك السعودية (الكاتـب : دكتور تركي - )           »          اعلان| حبوب الاجهاض للبيع في #الرياض# (0563940846) حبوب سايتوتك للبيع في #السعودية# (الكاتـب : دكتور تركي - )           »          عيشها صح| حبوب سايتوتك النهدي للبيع الرياض 0563940846 حبوب تنزيل الحمل للبيع في الريا (الكاتـب : دكتور تركي - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          1078 - أسيرة الماضي - شارلوت لامب - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هام وحصري| سايتوتك الاصلي في الرياض 0563940846 للبيع (الكاتـب : دكتور تركي - )           »          مثبت2025| حبوب اجهاض للبيع في الرياض 0563940846 حبوب سايتوتك النهدي الاصلي في الرياض (الكاتـب : دكتور تركي - )           »          خصم 30%|حبوب اجهاض |الاصلية| في الرياض (0563940846) حبوب الاجهاض للبيع (الكاتـب : دكتور تركي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

مشاهدة نتائج الإستطلاع: كيف وجدتم الرواية إلى الآن... ♥تصويتكم يهمني كثيراً ♥
الرواية ذات حبكة ممتازة.. 50 72.46%
الرواية ذات حبكة عادية.. لاجديد في فكرة الرواية 7 10.14%
الرواية ذات حبكة سيئة 1 1.45%
تابعي تنزيل الفصول فإننا ننتظرها 16 23.19%
اغلقي الرواية فانها ليست بالمستوى المطلوب 4 5.80%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 69. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-19, 12:32 AM   #101

فُتُوْن

كاتبة في قصص من وحي الأعضاء، كاتبة وقاصة في منتدى قلوب أحلام، كاتبة في قصر الكتابة الخيالية.

alkap ~
 
الصورة الرمزية فُتُوْن

? العضوٌ??? » 267744
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 3,980
?  مُ?إني » ربِّ ابنِ لي بيتاً عندكَ في الجنة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
¬» اشجع ithad
?? ??? ~
.. آلــحـــمــد لله ..
?? ??? ~
My Mms ~
Icon26 الفصل الرابع / حبيبة الطفولة




الفصل الرابع.. حبيبة الطفولة


العمر يمر سواء أكنت سعيداً أم كنت تعيساً ستمر عليك الليالي السوداء كما مرت التي قبلها، ويتمر الأيام البيضاء كما مرت سابقاً.
وفي قمة السعادة ستنسى الحزن الذي مر عليك، وفي قمة الكآبة ستنى جميع الأفراح التي مرت، وسيمر كل شيء.
أعلم ذلك تماماً، ولكن أمنيتي الصغيرة والوحيدة يا يالماز أن أقضي معك عمري كله بحلوه ومره، أن يمر كل شيء حولي وأنا أراك أمامي وليس بالضرورة أن أراك وجهاً لوجه.
يكفيني أن أراقبك من النافذة كلصة كما أفعل دوماً.
أمنية سخيفة يا يالماز، أليس كذلك؟ لم لا أقول بأن أمنيتي أن أحظى بك، ولكنها أمنية مستحيلة وأنا تعودت ألا أطلب المستحيل كي لا أشقى في تحقيقه دون أن أفعل.
لهذا لا أطلبك لي، كل ما أتمناه أن أراك كل يوم من وراء حجاب أو بدونه.
من النافذة أو في الحي هذا يكفيني يا يالماز.
تنبهت على صوت جرس 🔔 الباب. كان يرن بتواتر متقارب. ركضت إلى الخارج حينما سمعت صوت والدتي تناديني كي أفتح الباب. هرعت لاستجابة طلبها. كانت العمة أم اومر على الباب جارتنا في البناء المقابل.
رحبت بها وأدخلتها الصالة.
جلست أمي معها وكذلك فعلت أنا.
قالت باستياء :"احزرن ماذا" أجابت والدتي بضحك مصطنع :"هل وصلت إلى القمر يا أم اومر ؟"
ردت :"لا إنها خبرية أقوى من تلك بكثير."
راقبت والدتي وهي تعتدل من جلستها وتصغي السمع. بدى على ملامحها الجدية الكاملة فأنصت.
سمعت والدتي تقول :"ماذا هناك؟ تبدين جدية جداً."
" يالماز " سألت والدتي :" ما به؟ " خفق قلبي بقوة حينما قالت اسمك يا يالماز هكذا دون مقدمات. شعرت بالغثيان والاعياء. شعرت بأن شيئاً يتهشم داخلي دون سبب لمجرد سماع اسمك حدث كل ذلك.
تابعت :" إن والدته ستقيم حفلاً في الحي بمناسبة اقتراب زفافه على توبا. " واربت والدتي فمها باستياء ثم قالت :" نعلم ذلك.. ثم ما الذي يعنينا في ذلك! " ردت :" يعنيني أنا، إنها لم تدعوني إلى الحفل، يا لها من امرأة ساقطة هذا كله لأنني ما زلت أصادقك، كم تكرهك يا امرأة. " كانت هذه الجملة الأخيرة التي سمعتها منهما قبل أن أركض إلى غرفتي. التحف في سرسري وأبكي.
بكيت حتى جفت الدموع. وآلمني رأسي حتى توقفت عن الشعور به.
كنت أفكر كثيراً كما لم أفعل من قبل. أفكر في كل شيء وفي اللا شيء في الوقت ذاته.
تهمني كل الأمور ولا تهمني في الوقت عينه. أموري معقدة يا يالماز . بالغة التعقيد.
لم أدري سبب بكائي على هذا النحو الهستيري ، ولم يكن هناك سبباً يجعلني أكف عن البكاء أبداً.
لن أبكي لأنني أعرف هدفي. هدفي هو أن أراك بلا شروط. أن أراك جيداً وبصحة طيبة دون أن أشترط ألا تكون مع أحد. وأنا بالفعل أحقق هدفي كل يوم. فلماذا البكاء يا يالماز. صدقني أتمنى أن لأتوقف ولكنني لم استطع أبداً.
كانت حرقة في قلبي تشتعل في صدري ويلمع برقها في أنحاء جسدي جميعه كلما تذكرت اسمك.
هل تستطيع أن تدرك يا يالماز بأن مجنونتك، مجنونة اسمك! هل تستطيع أن تعلم أنني لا أنطق بغيره بقصد أو دون قصد ولا أتوقف لثانية عن الحديث عنك لنفسي. نفسي التي أدمنتك. أنت الذي أصبحت الهواء والشمس والماء والتراب. أصبحت عناصر ارتكازي الأربعة. أصبحت أصل وجودي وأصل بقائي على قيد الحياة دون أن أفكر بأن أقتل نفسي.
بكيت ثم بكيت ثم بكيت ثم نمت.
فتحت عيوني على صوت رجل أشقر طويل. كانت تناديه والدتي بالطبيب. كان يفحص ضغط دمي تارة ويقيس حرارة جسدي تارة أخرى ويضع رذاذاً في فمي تارة أخرى.
سمعت والدتي تسأله :" هل أمورها بخير؟ " ليجيبها بصوت أجش :" نعم إنها بخير، عليها فقط أن تعتني بغذائها أكثر، وأن تتناول دوائها بانتظام وستغدو بخير يا سيدتي. "
لحظات ومضى كل منهما إلى الخارج وبقيت وحدي. لإنه المرض يا يالماز، المرض الذي جعلني غير قادرة على الحراك من الفراش لأيام.
كان اسمك دائماً يحييني. يبث السعادة في ذاتي ويخلق في عالمي الفرح، إلا أنه أمرضني الآن يا يالماز . أقعدني في الفراش.
أتناول الخضار والفواكه التي جلبتها أمي وآخذ الدواء الذي وصفه لي الطبيب. أسبوع كامل مضى دون أن أملك القدرة على الوقوف على قدماي. دون أن أملك القوة عيناي جيداً. دون أن أستطيع أن أفتح النافذة وأقف لأراقب تحركاتك.
كنت غالباً ما أقول لنفسي بأنني سأموت يوماً على تلك النافذة معبرة عن استيائي من تعلقي بها، والآن أخشى من كل قلبي أن أموت بعيداً عنها. بعيداً عن صورة وجهك، بعيداً عن مراقبتك ، خفت كثيراً.
#
بعد أيام أخر استطعت أن أسترد عافيتي ، وأقف عند النافذة. شاهدت تحضيرات الحفل الذي أخبرتنا عنه ام عيصمات جارتنا في البناء المقابل.
رأيت العمال وهي تضع الكراسي وتعلق الزينة وتجهز مكبرات الصوت. حزينة أنا. لا أشعر بذلك أبداً.
إنني لست حزينة يا يالماز. لست حزينة لسبب لا أعلمه، مع أن كل ما أمامي يدعوني للحزن. يدعوني للاكتئاب، إلا أنني لم أفعل. راقبت تحضيرات الحفلة لإلى أن انتهت.
شاهدت المدعويين من الحي وخارج الحي يدلفون الواحد تلو الآخر إلى أن نفذت الكراسي الفارغة. وبت أترقب قدومك برفقة توبا كما يجب أن يكون.
ثم أمام اللحظة الأخيرة جبنت يا يالماز. جبنت كثيراً.
لم أستطع أن أكون قوية بما يكفي لأن أراك تدلف إلى الحي وفتاة كتوبا تمسك يدك معلنة ملكيتها لك. لم يكن جلمودي لهذا الحد. وعند هذا الحد أغلقت النافذة وابتعدت عنها.
أغلقتها باحكام وأسدلت الستائر كي لا أرى أي شيء ولا أسمع أي شيء، وخلدت إلى النوم بسلام كما لم أفعل قبلاً.
#
هشة أنا مثل ندفة ثلج
مكسورة مثل جناح طير
حرام أن يمس الغريب جسد حبيبي
فراقنا كان قبل أن يحدث اللقاء
دفنت قلبي في التراب
فالآس وأشجار الزيزفون ذرفت دموعاً من الدم
ما نوع هذا الوداع القاسي يا حبيبي
دموعك سقطت من عيوني
غامضة أنا فلا تمسني
حبك ما زال معي يمنع أي أحد أن يقترب
هذا الحب أخضع رأسي وأذلني
فلا تجعل هذا الجرح ينزف أكثر
ألم تكن وسادته غريبة بالنسبة لك
أما كان قلبك حزين مثل قلبي
آلامي ستطاردك في الدنيا والآخرة
فيجب أن يحاسبك القدر
#
حينما استيقظت في اليوم التالي، وخرجت إلى الصالة. كانت العمة أم عيصمات تلوك القصص عن الحفلة مع والدتي التي فاجأتني باستيقاظها مبكراً وجلوسها مع الضيوف. أطرقت السمع. كانت تخبرها عن جمالك يا يالماز. هذا لتعلم أنني لست الوحيدة التي تراك حلواً مع صلعتك هذه، وأخبرتها أيضاً عن خجلك وأخلاقك الحميدة. وأخبرتها أنها لم تعر اهتماماً لوالدتك إن عزمتها أم لا وأنها نزلت إلى الحي وحضرت إن شاءت أم أبت، وجل ما شد انتباهي حينما قالت :" إنه لا يريد توبا، شعرت بذلك صدقيني، إنه لا يريدها وكأن والدته غصبته على الزواج منها. لم يقبل بأن يمسك يدها ولم يقبلها أيضاً لقد اكتفى بأن رمى الخاتم لوالدته لتضعه في يدها بعد رفضه أن يضعه هو، هو لا يحبها صدقيني ولم يخب احساسي يوماً. كما أنه رفض أن يذهب معها بعد انتهاء الحفل إلى منزلها وأصر على العودة إلى المنزل. "
اعترضت والدتي :" وكيف عرفت؟ "
تابعت :" انظري يالماز لا يحب توبا أكاد أقسم لك. جميع الحضور تهامسوا بذلك. وتهامسوا أيضاً بأنه يحب امرأة أخرى. لقد أكد المدعوون ذلك. قالوا بأن لصالح فتاة يحبها منذ صغره وهي من الحي. هذا ما سربه صديق له قبل أن يلتحق بالجيش. تعرفين لا تستطيعين أن تخبئي شيئاً في هذا الحي. أتظنين نعرفها؟! من هي؟! كم يأكلني الفضول لأعرف تلك الفتاة التي تكلمن عنها النساء ليلة البارحة. "
التفتت والدتي تجاهي على حين غرة. شهقت برعب حينما حدجتني بغضب وكأن نظراتها تقول لي بأنني هي. كانت كسهام تنتشر في جسدي. صاحت بي بقلة صبر :" أيتها العفنة. يا قليلة الأدب كيف تسمحي لنفسك أن تتجسسي علينا، اذهبي إلى غرفتك حالاً. "
انتفضت في مكاني وأسرعت إلى غرفتي. جلست على الأرض وضحكت بهستيرية. لأول مرة أشعر بنفسي بأنني مجنونة. شعرت وكأن روحي تطير وكأنني أحلق في السماء السابعة.
سعيدة بكل شيء. سعيدة بما قالته الجارة عن تلك الحفلة، عنك وعن توبا، وشعور دوى في داخلي ليسري في كل خلية في جسدي. شعور من السعادة والحماس والامتنان.
ممتنة لك يا يالماز لأنك لم تحب توبا. نعم فأنها لا تستحق حبك يا يالماز ولن تستحقه يوماً. ممتنة لك لأنك لم تمسك يدها أمام الجميع على الرغم من كوني رأيتك ماسكاً يدها في الحي منفردين. ممتنة لك لأنك لم تقبل توبا كذلك على الرغم من كونك قبل جبينها مرة في الحي. هل لأجل اغاظتي يا يالماز. هل كنت تراني وأنا واقفة على الشباك مراقبة اياك. لقد شطح خيالي لا شك.
أشكرك يا يالماز على هذا الشعور الحلو الذي جعلتني أشعر به.
أشكرك لأنك جعلت النساء تعرف بأنك لا ترغب بتوبا وترغب بفتاة تحبها منذ الطفولة.
ترى هل تلك الفتاة التي أحببتها هي أنا؟! هل يعقل أن يحب شخصاً مثلك فتاة شريرة مثلي! هل يعقل أن يحب فتاة بمثل أخلاقي وبلادتي. هل يعقل؟!
توقفت كل أفكاري حينما دخلت والدتي الغرفة. نظرت لي بحدة. كانت نظراتها قاسية. أعرف تلك النظرات تماماً. أعرفها عن ظهر قلب. نظراتها الشريرة التي تنوي بها على فعل مصيبة.
كانت هذه المصيبة هي ضربي.
ضربتني بقوة وهي تصرخ كالمجنونة :" أنك فتاة حمقاء، ولن تعقلي لأبداً ولن تريحيني يوماً، أنك فتاة حمقاء، وغبية كما كنت دائماً. كم قلت لك أن تتركي شأن يالماز، ألا تتلصصي على أخباره وألا تفكري به. هل تريدين أن تقتلك والدته وينتهي الأمر بك. صدقيني ستفعل إن حاولت الاقتراب منه. "
ابعدتها عني بقوة وصرخت في وجهها :" إلا أنني لا أفعل، لا اقترب منه أبداً. "
صاحت :" حتى في خيالك لا تقتربي منه."
قلت :" قلت لك بأنني لا أفعل، اتركيني وشأني. "
جذبتها إلى الخارج وأغلقت الباب على نفسي. لم أبكي. كنت سعيدة. لم تنجح أفعال أمي تلك ولا أقوالها في جعلي حزينة. لأن سعادتي كانت غير قابلة للنفاذ فقط لليوم على أقل تقدير.
#
بتبع الجزء الثاني غدا ان شاء الله

---



التعديل الأخير تم بواسطة **منى لطيفي (نصر الدين )** ; 18-02-19 الساعة 07:16 PM
فُتُوْن غير متواجد حالياً  
التوقيع
تآبعونني هنآ: ترياق قلبي - قلوب غربية - ( مميزة & مكتملة ) :
https://www.rewity.com/forum/t314585.html

وهنآ : خـوآتـم (1) .. سلــسلة شقآئق النعمان ( تم تنزيل الفصل السابع ) :
https://www.rewity.com/forum/t356936.html


سبحآن الله , والحمد لله , ولا إله إلا الله , والله أكبر.. ~
رد مع اقتباس
قديم 18-02-19, 01:16 AM   #102

mansou

? العضوٌ??? » 397343
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 3,018
?  مُ?إني » عند احبابي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » mansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond reputemansou has a reputation beyond repute
?? ??? ~
«ربّ تَقَبَّلْ تَوْبَتِي، وَاغْسِلْ حَوْبَتي، وَأجِبْ دَعْوَتي، وَثَبِّتْ حُجَّتِي.»
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 5 والزوار 1)
‏mansou, ‏رحوبه, ‏سلام لعيونك, ‏فُتُوْن, ‏nourelhayat


mansou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-19, 10:12 AM   #103

تالا الاموره

? العضوٌ??? » 320247
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,201
?  نُقآطِيْ » تالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond reputeتالا الاموره has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمي ع الفصل الجميل
واعانك الله ع مسؤولياتك، التوأم لوحدهم مسؤولية حفظهم الله لك.

ياهو طلع يالماز يحب يالديز فعلا، وصديقه عرف ذاك، ونساء الحي تحدثن بذلك،، لكن لم استمر بزواجه من توبا؟؟
واخيرا حتفرح يالديز بهذا الاستناج بعد ليالي مريرة من الحزن رغم تنغيص الواقع لذلك، فوالدته ووالدتها سيكونا حجر عثرة لهم.


تالا الاموره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-19, 01:27 PM   #104

فُتُوْن

كاتبة في قصص من وحي الأعضاء، كاتبة وقاصة في منتدى قلوب أحلام، كاتبة في قصر الكتابة الخيالية.

alkap ~
 
الصورة الرمزية فُتُوْن

? العضوٌ??? » 267744
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 3,980
?  مُ?إني » ربِّ ابنِ لي بيتاً عندكَ في الجنة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
¬» اشجع ithad
?? ??? ~
.. آلــحـــمــد لله ..
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الجزء الثاني من الفصل الرابع انتهى..
سأقوم بالرد على مشاركات الفصل الثالث..
ومن ثم سأقوم بطرحه..


فُتُوْن غير متواجد حالياً  
التوقيع
تآبعونني هنآ: ترياق قلبي - قلوب غربية - ( مميزة & مكتملة ) :
https://www.rewity.com/forum/t314585.html

وهنآ : خـوآتـم (1) .. سلــسلة شقآئق النعمان ( تم تنزيل الفصل السابع ) :
https://www.rewity.com/forum/t356936.html


سبحآن الله , والحمد لله , ولا إله إلا الله , والله أكبر.. ~
رد مع اقتباس
قديم 18-02-19, 01:30 PM   #105

فُتُوْن

كاتبة في قصص من وحي الأعضاء، كاتبة وقاصة في منتدى قلوب أحلام، كاتبة في قصر الكتابة الخيالية.

alkap ~
 
الصورة الرمزية فُتُوْن

? العضوٌ??? » 267744
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 3,980
?  مُ?إني » ربِّ ابنِ لي بيتاً عندكَ في الجنة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
¬» اشجع ithad
?? ??? ~
.. آلــحـــمــد لله ..
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالا الاموره مشاهدة المشاركة
تسلمي ع الفصل الجميل

لايكون عمل يالديز السرقه😳😳
يالديز تقهر وتحزن بنفس الوقت

واضح يالماز يكن لها مشاعر، خاصه بانه كان بانتظارها في منتصف الليل
هل يعقل أن يالديز سارقة
أم أن تورطها أكبر من ذلك..

والفصل الرابع حمل جواب سؤالك حول مشاعر يالماز..

اشكرك تالا الامورة على متابعتك السخية..
وكل الشكر لكونك دائماً الرد الأول عزيزتي


فُتُوْن غير متواجد حالياً  
التوقيع
تآبعونني هنآ: ترياق قلبي - قلوب غربية - ( مميزة & مكتملة ) :
https://www.rewity.com/forum/t314585.html

وهنآ : خـوآتـم (1) .. سلــسلة شقآئق النعمان ( تم تنزيل الفصل السابع ) :
https://www.rewity.com/forum/t356936.html


سبحآن الله , والحمد لله , ولا إله إلا الله , والله أكبر.. ~
رد مع اقتباس
قديم 18-02-19, 01:31 PM   #106

فُتُوْن

كاتبة في قصص من وحي الأعضاء، كاتبة وقاصة في منتدى قلوب أحلام، كاتبة في قصر الكتابة الخيالية.

alkap ~
 
الصورة الرمزية فُتُوْن

? العضوٌ??? » 267744
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 3,980
?  مُ?إني » ربِّ ابنِ لي بيتاً عندكَ في الجنة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
¬» اشجع ithad
?? ??? ~
.. آلــحـــمــد لله ..
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزوووووون مشاهدة المشاركة
روايه جميله جداً
شخصيات جذابه بالرغم من بعدها عن المثاليه
بشوق للقادم من الفصول
شكراً فتون🌷🌷
والأجمل حضورك الدائم مزوون
اتمنى ان تنال الرواية بالكامل اعجابك
واعدك ان القادم اجمل..

كل الشكر لحضورك المذهل عزيزتي


فُتُوْن غير متواجد حالياً  
التوقيع
تآبعونني هنآ: ترياق قلبي - قلوب غربية - ( مميزة & مكتملة ) :
https://www.rewity.com/forum/t314585.html

وهنآ : خـوآتـم (1) .. سلــسلة شقآئق النعمان ( تم تنزيل الفصل السابع ) :
https://www.rewity.com/forum/t356936.html


سبحآن الله , والحمد لله , ولا إله إلا الله , والله أكبر.. ~
رد مع اقتباس
قديم 18-02-19, 01:34 PM   #107

فُتُوْن

كاتبة في قصص من وحي الأعضاء، كاتبة وقاصة في منتدى قلوب أحلام، كاتبة في قصر الكتابة الخيالية.

alkap ~
 
الصورة الرمزية فُتُوْن

? العضوٌ??? » 267744
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 3,980
?  مُ?إني » ربِّ ابنِ لي بيتاً عندكَ في الجنة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
¬» اشجع ithad
?? ??? ~
.. آلــحـــمــد لله ..
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرورة مشاهدة المشاركة
الفصل ممتع بس قصير اكيد يالماز حس فيها لما دخلت عنده وعالجته واعتقد انه بيحبها بس عشان مش حابب يزعل امه بس هي ايش الشغل الي بتشتغله وحاسه انه غلط طب ليش ايش الي جابرها ليش ماتطلع من عند امها وتعيش حياتها بنظافة وتبطل السلبية الي هي فيها ماحدا بيختار اهله وهي كل الي بتعمله وكل حياتها في الشباك تراقبه دخوله وخروجه لازم تخرج من الشرنقة الي حابسه نفسها فيها وتطلع وتعيش ..الفصل رووعة بس ليش قصير كثير ياريت الفصل يكون اطول حبيبتي سلمت يداكي ودمتي بخير 😘😘
معاك حق يا زهورة
يالديز حابسة نفسها بقوقعة، وحياتها برمتها واقفة على النافذة ويالماز والوقوف ساكنة دون حراك
ولكن هل سيتغير الأمر مع مرور الوقت..

اشكرك جزيل الشكر زهورة لمرورك الحلو
وتعليقك الاحلى
واتمنى ان اكون عند حسن ظنك
في الفصول القادمة والرواية ككل
كل الشكر لمرورك الكريم


فُتُوْن غير متواجد حالياً  
التوقيع
تآبعونني هنآ: ترياق قلبي - قلوب غربية - ( مميزة & مكتملة ) :
https://www.rewity.com/forum/t314585.html

وهنآ : خـوآتـم (1) .. سلــسلة شقآئق النعمان ( تم تنزيل الفصل السابع ) :
https://www.rewity.com/forum/t356936.html


سبحآن الله , والحمد لله , ولا إله إلا الله , والله أكبر.. ~
رد مع اقتباس
قديم 18-02-19, 01:36 PM   #108

فُتُوْن

كاتبة في قصص من وحي الأعضاء، كاتبة وقاصة في منتدى قلوب أحلام، كاتبة في قصر الكتابة الخيالية.

alkap ~
 
الصورة الرمزية فُتُوْن

? العضوٌ??? » 267744
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 3,980
?  مُ?إني » ربِّ ابنِ لي بيتاً عندكَ في الجنة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
¬» اشجع ithad
?? ??? ~
.. آلــحـــمــد لله ..
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الليالى44 مشاهدة المشاركة
يالديز صعبانة على جدا
مازالت تحكى من وجهة نظرها ومشاعرها تجاه يالمز
ياترى اشو حكاية عملها وقد سالها يالمز الذى انتظر عودتها ولم تخبره
سلمتى يافتون
وبانتظار القادم

ما يصعب عليك غالي يا قمر..
ان شاء الله الفصول القادمة ستحكي لك كل شيء..

اشكرك على مرورك الزاهي
وكل الود 🎀


فُتُوْن غير متواجد حالياً  
التوقيع
تآبعونني هنآ: ترياق قلبي - قلوب غربية - ( مميزة & مكتملة ) :
https://www.rewity.com/forum/t314585.html

وهنآ : خـوآتـم (1) .. سلــسلة شقآئق النعمان ( تم تنزيل الفصل السابع ) :
https://www.rewity.com/forum/t356936.html


سبحآن الله , والحمد لله , ولا إله إلا الله , والله أكبر.. ~
رد مع اقتباس
قديم 18-02-19, 01:38 PM   #109

فُتُوْن

كاتبة في قصص من وحي الأعضاء، كاتبة وقاصة في منتدى قلوب أحلام، كاتبة في قصر الكتابة الخيالية.

alkap ~
 
الصورة الرمزية فُتُوْن

? العضوٌ??? » 267744
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 3,980
?  مُ?إني » ربِّ ابنِ لي بيتاً عندكَ في الجنة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
¬» اشجع ithad
?? ??? ~
.. آلــحـــمــد لله ..
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gigi.e omar مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ...

تسلم ايدك على الرواية يا قمر ...

اسلوبك جمييل وراائع و يجذب 💖

وروايتك مشوقة جداا مع ابطالها العاديين و الطبيعين 👏👏🤩

يالديز شايفة نفسها اقل من يالمز ...شايفة انها متستحقهوش و هو يستحق الاحسن و الافضل منها ومع كدا مش مانعة نفسها من حبه و تعلقها بيه !!
اتعجبت لما وصفت نفسها بانها شيطان ايه اللي يخلي واحدة زيها توصف نفسها كدا و عملت ايه ؟؟؟
الصراحة مش عاجبني انها واصفة يالمز بكل المثالية و الحب دا !!! يعني معقول يالمز معندهوش اخطاء 🤔🤣
امها و ابوها اللي سايبينها ...ابوها سابهم مع اعتقاده ان امها خانته مع غيره و اتضح انه مش ص و دا توقعه او منعرفش هو حقيقة ولا ؟؟؟
امها مفيش اهتمام خالص غير بلعبها و سهرها مع صحابها و كل اللي مهتمة بيه انها متقابلش يالمز و لا يكون لها علاقة بيه و السبب المشاكل بينها و بين امه !!!!!
ايه الشغل اللي وقعت نفسها فيه و شايفة ان نفسها شريرة بالشكل دا ؟؟؟
صاحبة امها اخدتها فين ؟؟؟

يالمز المثالي من قناعة يالديز ... فيه اهتمام من ناحيته اتجاه يالمز بس بيظهره لما يكون بعيد عن امه ...
خطوبته لتوبا اتوقع انها من اختيار امه و هو من وصفه يالديز له مش هيرفض راي امه 🙄
لما كان تعبان حس ان يالمز هي اللي اهتمت بيه ؟؟؟ و طلب منها يقابلها ليه ؟؟؟
و اصلا يالمز هتختار بينه و لا بين شغلها ؟؟؟

عزيزتي جيجي عمر
انرت صفحات روايتي المتواضعة بمتابعتك الجديدة
ويا كم لي الشرف بحضورك وتعليقك هذا

الاجابة على استفساراتك ستكون فيوالفصول القادمة ان شاء الله
اشكرك على تواجدك العطر
امنياتي بان تعجبك الرواية والاسلوب في جميع الفصول..
تحياتي


فُتُوْن غير متواجد حالياً  
التوقيع
تآبعونني هنآ: ترياق قلبي - قلوب غربية - ( مميزة & مكتملة ) :
https://www.rewity.com/forum/t314585.html

وهنآ : خـوآتـم (1) .. سلــسلة شقآئق النعمان ( تم تنزيل الفصل السابع ) :
https://www.rewity.com/forum/t356936.html


سبحآن الله , والحمد لله , ولا إله إلا الله , والله أكبر.. ~
رد مع اقتباس
قديم 18-02-19, 01:41 PM   #110

فُتُوْن

كاتبة في قصص من وحي الأعضاء، كاتبة وقاصة في منتدى قلوب أحلام، كاتبة في قصر الكتابة الخيالية.

alkap ~
 
الصورة الرمزية فُتُوْن

? العضوٌ??? » 267744
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 3,980
?  مُ?إني » ربِّ ابنِ لي بيتاً عندكَ في الجنة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Syria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond reputeفُتُوْن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
¬» اشجع ithad
?? ??? ~
.. آلــحـــمــد لله ..
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهجة حياة .... مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جمعة مباركة للجميع ولك .. اللهم صل وسلم على نبينا محمد ..

قريت الفصل الثالث اخيرا ..
صعبت علي دي البت يالديز .. جدا راحماها ومشفقة عليها .. مافيش حد ياخذ بيدها .. وطريقة حبها ليالمز جدا مؤثرة .. متعلقة بيه جدا ..
باختصار طفلة تايهة من اهلها ..
الحين دانا بشوفه شب عادي جدا جدا .. ليست نظرة سلبية بقد ما هي نظرة حيادية ..
لكن ايه الشغلة الي تعملها .. السرقة مثل ما قالت توته ؟
مافيش ببالي حاجة غيرها ... ربنا يستر من هجرك يا يالمز البت انكسرت من الداخل لدرجة انها بتشوف نفسها شيطانة 😒

شوف يا ولد .. اما انك تتعدل وتمسك بيدها تعلمها الصح قبل ما تضيع والا انتظر الشباشب الي برميك بيها 😒👡👡👡👡

تسلمي فتو عالفصل الجميل وحرفك الاجمل .... ويارب يكون الفصل الرابع اطول 🌸🌸
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتك عزيزتي بيبو ( بهجة حياتي)

يعجبني تعليقاتك وتحليلاتك وكل شيء تكتبينه
هههه
الشبشب الشبشب لن اقف في وجهك
ولكن مع الفصول ستحبين يالماز..
صدقيني
ولو ستكرهينه في الفصول القليلة القادمة
ولكن ستحبينه في النهاية
..
على العموم
نورت يا احلى بنوته


فُتُوْن غير متواجد حالياً  
التوقيع
تآبعونني هنآ: ترياق قلبي - قلوب غربية - ( مميزة & مكتملة ) :
https://www.rewity.com/forum/t314585.html

وهنآ : خـوآتـم (1) .. سلــسلة شقآئق النعمان ( تم تنزيل الفصل السابع ) :
https://www.rewity.com/forum/t356936.html


سبحآن الله , والحمد لله , ولا إله إلا الله , والله أكبر.. ~
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:11 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.