آخر 10 مشاركات
العاطفة الانتقامية (19) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          130-كلمة السر لا-أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          عروس من الخيال (75) للكاتبة: آنا ديبالو (الجزء 2 من سلسلة عرسان أرستقراطيين) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          604 -الحب أولاً وأخيراً - ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          إغواء البريئة (67) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          264 - جزيرة مادرونا - اليرابيت غراهام - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تمنياتكم لنهاية خذني بقايا جروح؟؟؟
نهايه سعيده ؟؟ 1,311 95.83%
نهايه حزينه؟؟ 57 4.17%
المصوتون: 1368. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree73037Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-22, 04:38 PM   #15171

حلم فتاه

? العضوٌ??? » 450956
?  التسِجيلٌ » Aug 2019
? مشَارَ?اتْي » 636
?  نُقآطِيْ » حلم فتاه is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قال الزهر آآآه مشاهدة المشاركة
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته ...
اخباركم يااحباب قال ؟؟ ...
بالامس مرت علي حما شديده ... هدت حيلي .... ماقدرت ادخل ..لكم ...ولا اقدرت اشاركمم بنقاشكم ... عن تصرف الوليد ... تخبروني اعشق اوضح وجهة نظري ... وروؤيتي من منظوري بالحياه ...
بس والله التعب هدني .... الصباح والفجر اشتدت علي الحما ....
ومشكورين الي ذكروني بدعوه ....
تدرون ؟؟
انب اهوجس لمن اقرا ادعيتكم لي ... واقول لربما سبب ... راحتي وسخرة الناس لي ... دعاكم ؟؟
الله لايحرمني منكم ..جميعا ..كلكم فردا فردا ....
الان بنزل الجزء الاول من البارت ... الخامس والثلاثون ...

الله يسعدكم وين ماكنتوا ......
وبخصوص مشاركتي لنقاشكم ... برجع له واقول رايي ..اذا تحسنت ...


بارقه ..ورجاء ...

(عندي طلب صغيرون .... ومب طلب رجاء من القلب ....
انسانه عزيزه واخت ..اكتشفوا في اخوها ... كانسر .... عمره 19 ... بمرحلة زهر الشباب ...وابتدى الجرعات .... رجائي دعواتكم له بالشفاء
... اذكروه بدعوه لعل فيكم من هو الى الله اقرب ....
لاتنسونه هو واشملوا جميع مرضى المسلمين ....
شكرا لكم ....
هلا وغلا بك يالغالية ماتشوفِ شر والله يعطيكِ الصحة والعافية
والله يمن عليه بالصحة والعافية والشفاء العاجل ويبرد قلب اهل عليه.


حلم فتاه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-22, 04:40 PM   #15172

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

ناظرتها بسمه بضيق ..
-ووينه طلال ؟؟؟ هو موجود ؟؟؟ الله يحفظه وبس قلبي مقبوووض مره ... ومقدر أتكلم عند الوليد او أقول أي شي !!!الوضع مايسمح !
.................................................. .................................
فرنسا ..
باريس..
-باقي التنفيذ ..انا استعجلت .. صح !! بس اثبت لكم اني مقدم معكم !!
ترقبته نظرات سعود ... بحذر ..
-أي مقدم والله ... !! ومع هذا تخطيت حدودك !! احنا مانمشي على كيفك !! حتى لو انك معنا !!! هذي عمليات ماتتم الا بتخطيط .. !! وش استفيد اذا انمسكت انت !!؟؟؟ داري انت وش المطلوب .. من موتتة هالرجال !!!
تنفس سلطان بنظره هاديه ...
-انا احرص منك ابي التهمه تكون عليه هو ... وتركبه ابيه يتعفن بالسجون !! ابي اسمه ينهان !!
تبسم سعود بخبث ..
-عاد اسمه اسمك يجمعكم رجل واحد !!!!!..
-يجمعنا بالاسم ... عمره ماكان اخوي !! جانا دخيل .. وبينقلع عن حياتنا !! الحين متى بيجيكم ؟؟ متى متى يتفق معكم زي ماقلت !!
هز سعود راسه .. رافع سيجارته... بتمهل ..
-مختفي حاليا .. انا بعد مستغرب بروده ... بس هذا الولد سكوته مايطمن !! ولا تحسبه غافل ... يمكن متتبعك بعد !!!
ضحك سلطان ... بكره ..
-لا مب فاضي لي ... طاردني ..من البيت !!! خليته يأخذ راحته عشان مايستغرب انقطاعي عنهم ... !!!.. عشان اظرب وهو مب منتبه ومتجاهل .. !!..
-وينه سعد !؟؟ ..
-بمكان آمن ...
-مستغرب انا شلون مانكشفت ياسلطان ؟؟ مع انك ماتواصلت مع رجالنا !!! كيف تمتت امورك بكل سهوله . !!
-انا مب سهل ولي معارف ... يخدموني .. !..لا تستقل بي ... !!
تقدم سعود ... مترقبه ..
-ماقد فكرت تدبرله مصيده او حادث وتفتك !؟
احتدت نظرة سلطان .. راد ..بهدوء .. ثابت ..
-لا .. مابيه يموت واسمه مذكور بالخير !!! ابيه يموت خسيس يدعون عليه ومايدعون له !!! مايستحق الحياه الكريمه وهو خاين !!!
هز سعود راسه ..
-صحيح مايستحقها ... بس تراه واصل بقوه ... بحكم انه بهالمجال من سنين !!تدري انه متزوج ؟؟ طليقة واحد من الكباريه الي معنا !!!.. وولده عنده !! ..هو الي مربيه !!!..
بهتت نظرة سلطان .. باستغراب .. وسعود يتابع ..
-اخوك ذا داهيه ... شف من متى متزوجها من سنين !!! حاسب حساباته صح ..مخليها عنده عشان يساوم بها !!!!

قطب سلطان هدب عينه ... اشر سعود .. بنظراته رافع كاسه .. لمبسمه ..
-يساوم على ولدي !! وعلى مرتي !! ومرته !!!
ركز النظر بسلطان ...
-اعرف انا شلون احرق روحه ... !
نطق سلطان ..بعجل ..
-انت وعدتني ماتجي اهل بيته !! ابد ...
رفع يده ..
-مانيب جايها ..والدليل اخوها الي عندك ... !! انا ابيك تذبحه وابي اركبه موته ... !! ابيه يدري من ذبحه وابيها تحسب انه ذبحه !!! ابي انهييه من الجهتين !!
-شلون وش دخلني انا عشان تنهيه !!
انبعث الدخان من مبسم سعود ..محاوطه كدوائر ... وهو يترقب سلطان .. مايبي يوضح له ان يدرك ويعرف ان الوليد يحامي عنه ويترصد للي يوذيه من بعيد ... نطق بمنطوق ثاني ... عرف انه بيحرق قلب هالاخ الغبي ..الجاهل ..
-يحب امك ! ان عاداك بتكرهه .. !! انا بخلي الي يحبهم يكرهونه !! ماودك مثلي !؟؟ .. ماتتمنى امك تكرهه وتطرده ؟؟؟ ماتحس انه خذا كل شي منك حتى محبتها !! عاد الام الام ... ماتعوض وهو لقاها ونشب لك !!!
اشتدت يدين .. سلطان ... بتفكير ضايج ..
-متى ننفذ .. !؟
-هو مب فيه الحين ... كيف نثبت عليه ونذبحه !!! لازم يكون موجود ...!!
حرك يينه بتفكير ..
-فيه شي مشغله ... عني ... ! !! بس بيجي بيجي ... !!.. بيدور طلال !!..
-طلال وينه ماشوفه !
ترقبه سعود بحذر ..
-موجود ...!! انظف مخه من الي حشاه اخوك !! طول هالسنين .. !!..
-وكيف بننفذ ؟؟ سعد شلون بنذبحه ؟؟
-بتعرف بتعرف .. بتجيك الأوامر .. اهم شي لاتشتغل لحالك .. !!..
غلطك انك اخفيته بدري اجبرتنا ننظف وراك ... !! اعلنوا انه مفقود ويتم البحث عنه .. !!..
عشان كيذى سلمه لنا .. احنا الحين بنتصرف الين وقت التنفيذ !!
هتف سلطان .. بثبات ..
-ماضمنككم !!..انا الي خذته وانا الي بتممها .. !!.. هذا أولا ثانيا .. ارفع سقف توقعاتك معي ... ولاتتخطاني !! انا مصيبه ان بغيت !! وخوي ان بغيت !!! لاتامني يالمطنوخ !!! انا اهم شي عندي هو ينتهي !!لكن ان عرفت ان لك نهج ثاني ودرب لأهلي او مرته مايحصل طيب لا لك ولا للي معك !!!.. انا بنفسي ابي اتاكد ان كل شي يوصل لها !
-انا والله عندي شي من الشك !!! ليه ماتبي نوصل لسعد ؟؟
-قلتها لك انا مثلك عندي من ناحيتك شكوك !!!تراه مايهمني ومايلزمني الا لغرض واحد ... !!..والحين ابي اعرف متى متى التنفيذ!!!
-بعلمك ..بوقته .. لاتخاف !!
-منيب خايف !!..
.................................................. .................................
بعد بوقت ..
هو غفا بس هي لا ..كانت تستشعر هدوؤء أنفاسه ...واستكنان روحه .. الصامت ... شبعانه نوم ..بس مجهده ...مب مصدقه انها تخطت العاصفه الي مرت عليهم ... شدت يدها حوله ... ضامته ... بصمت ... حاسه ان نفسه فيها شي من العتب باقي ...لكن منعه اجهاده الظاهر للعلن ... رطبت شفتها ... واناملها مبتدي تتهادى .. على مبتدى اكتافه .. الين كف يده المستريح .. على منتصف جيدها ... عينها عالسقف ... تفكر ... خايفه من المجهول المقبله عليه ..صحيح كلهم معها بس راح تواجه انسحاب هالسم من عروقها ودمها لحالها ...بتكون وحيده تصارع بجيدها الهزيل ..ماتدري وش بتحس وايش بتشعر .قرت واطلعت .وعرفت ان امامها اصعب مرحله ...راح تواجهها ....ارخت نظراتها يم راسه ...يارب تكون قويه وماتخذله ولاتخذلهم كلهم ...ارتفعت اناملها ...تتلمس ملامحه ... بلمسات حانيه ...خفيفه ...وصلت لمفرق عيونه ..تمت تتهادى بلمسها بخفه ...فوق المكان ..الي ضغطت عليه سابقا ...تنفست بهدوووء ..ماتدري كم مر عليهم ... مالبست ساعه ولا هو ...ولا سمعت كاتبت الطائره ... يتكلم ... تحرك ...ببطء ...رافع راسه فجأه ..تلاقت نواظرهم ...
-مانمتي ؟؟
هزت راسها ... ببطء ..
-مافني نوم شبعانه ..!! كمل نومك ...باقي ماوصلنا !!
حاول يبتعد ...ناطق..
-ثقلت عليك ؟ ..احسبك بتنامين ..؟ !
رفعت يدها بعجل ...لامسه ذراعه ..
-لا لا عادي لاتروح ....تعال نام ارجع ...
ترقبها ثانيه ...متأمل رسومها ..
-وش مشغلك ؟؟قولي !!علميني !!!
ارخت نظراتها ...بتوتر ...ثم رفعتها له ...ناطقه بهمس .. خافت ..
-انا ماصدقت فيك !!!!
سكتت وعينها تترقبه ..تم ساكت يناظرها .. تابعت ... بحس واضح ..يختف عن همسها السابق ..
-يوم قالت انك حرقتها وورتني ماصدقت !!!!والله العظيم ماصدقت !!
نطق بهادي الحس الناعس ..
-ليش؟؟وش خلاك ماتصدقين وهي جايه بكل ثقه عندك !؟؟دام ورتك اكي عرفتي أماكن الحرق وين ؟؟؟ وزي مين ؟؟ليش ماصدقتي نجلا !! ؟؟ .لاتكذبين عشاني .. علميني !!..
رطبت شفتها .. مستجلسه بارتباك ..
-انا مااكذب ... !! انا ماصدقتها والله العظيم حلفت لك !!بعلمك ليه ...
كان متراكي على يده .. يناظرها ... بترقب ... واضح ...ماحي كل معالم الشعور من نظراته .مبهم شعوره ..
ناظرته بعمق عينه ...ناطقه ...
-تكذب هي وانا اعرف لانك ماحبيت من قبلي !! انت قلت لي كلهم كانو مجرد وجود مايعينك ابد !! وكلامها عكس كلامك .. قالت انك حرقتها عشان تبي تتطلق منك وانت رفضت !!
سال بهادي الصوت ..
-هذا مجرد افتراض !!! يمكن كذبت انا ؟؟؟ ...لاتنسين كنت اذيهم وماعلمتك بالضبط وش كنت اسوي !!!
شدت مبسمها تترقبه باندفاع ....
-ماعلمتني لكن قلت انك ماحبيتهم .. والشي الثاني المرأه الي تبيها تكمل معك يستحيل توجعها !! بترغبها فيك وبتتغير عشانها !! ببتعالج وتطيب وبتطلب منها تسندك !!لانك حبيتها ولا نها تستاهل هالمحبه !!..
ترقبته بتحدي ..بعين مبرقه ...
-انت ماسويت لها شي !!!!ان كنت تمارس حقوقك الزوجيه ...بطريقه غلط هي موافقه عليها !!! وبرضاها !!!..انت علمتني قلت لي هالشي وانت بوضع مستحيل تكذب فيه !!! قلت رغم كل شي متمسكين فيك ويبون الحياه معك !! ...وهذا الصدق ... !!
قبولهم بانتهاك محبتهم لك بهالطريقه .. مستحيل تخليك تحبهم لانك من داخلك تتعذب منها !!!..وكارهها !!..
سكتت وانفاسها مشحونه...تترقبه ...وتنتظر ..رده ..
-صح علي !!؟؟؟ كلامي صح يالوليد ؟؟
ركز فيها النظر اكثر ... ناظر عمق عينها ...
-انا ماحرقتها !!! لاهي ولاغيرها !!!
غمضت عينها متنفسه ببسمه اليمه ..وهي ترفع يدها لصدرها ..
-كنت متاكده !! متاكده !!! ..
فتحت نواظراها ..هاتفه ..بمرح ..وعجل ..وحس متعالي ..
-من كثر كذبها تقول عندك ولد !!! تخيل ؟؟؟ شفت لوين وصلت ؟؟
شدت مبسمها مقطبه هدب عينها ....متابعه
-ااممممم اسمه ياربي اسمه..
فتحت عينها صافقه يدها ..
-يزيددد!!!!!!! اسمه يزيييد !!! انا ذكرت الحين !! شفت الي مره كلمتك ومدري وش تبي منك خدمه !!! تذكرها الوليد ؟؟؟؟ كنا رايحين المزرعه ... ؟؟
هز راسه بصمت ... حاذر ..وعينه تترقبها ..
-اييه أتوقع قصدها ذي !!ماتدري هالكذابه انك تساعد الناس ! وتوقف معهم !!! مايعرفونك هم يالوليد مجرد جلسوا معك أوقات معينه !!! والحين الي دروا انك تزوجت واستقريت ..انصدموا !!!..
ارخت نواظرها المبرقه لاناملها ...مبتسمه
-ربي ساق طيبك لي انا .. !!كل شي فيك زين كان محفوظ لي !!
زادت بسمتها وهي تناظره من جديد ..
-حتى عيالك يارب يجون مني انا .. ! .
مدت يدها قابضه كفه الحر .. ومتابعه ..
-وان ماجوا عادي اهم شي نكون مع بعض .. !
شدت أصابعه محتظنه كفه وتابعت.. بحس حاني
-الولييد ..
ركزت فيه النظر بملامح غامرها شي من الألم والجهد وعمق التمني ..
-اهم شي بالحياه عندي نكون مع بعض ..
ارخت نواظرها متلمسه خاتمها ..الي عطته .. تهادت اناملها بلمسات حانيه متخلله أصابعه
-مابي الي صار ياثر علينا ..! انا مادري وش بنواجه بعد!!!! كل حياه زوجيه فيها مشاكل وهموم !! …
شدت مبسمها تبي تتابع براحه بس بصدرها غصه .. كل ماتذكرت شعورها وخوفها ووجع قلبها يوم طلع غضبان .. والامر والاصعب .. المنهك للشعور معرفتها انه تعب لحاله ماحوله احد .. رجفت شفتها متابعه
-اليوووم…! .. يوم شفتك وقت دخلت علي وشكلك كيف كان وجعني قلبي !!! ووقت كلمتني نظرتك لي عورت قلبي !!
رفعت عينها له حاسه بسخونه تبرق من نواظرها وتنسل بهدووء ..
-ماوجعني كلامك ولا عصبيتك ادري معك حق !!
شهقت تاركه الغصه .. تطلع


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-22, 04:41 PM   #15173

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

-الدنيا شانت كلها بعيني لانك انقهرت وتعبت بسببي !!!
وانت لحالك !!.. ادري قهرتك بتصرفي بس تمنيت انك ماطلعت من البيت .. كنا نقدر نتكلم اذا هديت !!
بلعت ثقل برقبتها وتابعت
-لو محد انتبه لك ؟؟؟ لو ارتفع ضغطك لين صار لك شي شين وفقدتك ؟!
وين اروح انا بعدين ؟!؟ نشقت ببطء
-الميت ان راح مايحزن الي بيحزن الحي!!! هو بيقابل ربي ويرتاح من الدنيا !! بس انا عقبك وبعد تسببت عليك كيف تبيني أعيش !؟؟ من لي ؟ الكل بيلهى بحياته وحتى لو كانو فيه !! محد بياخذ مكانك!!! بموت وانا حيه عقبك يالوليد !!!
انسلت دمعاتها متتابعه .. ورى بعض .. وهو يترقبها بصمت عينه ماتغافلت عن أي تفصيل بخلجات تعبيراتها ..
شدت يده ساحبتها لحجرها .. ومحتظنتها … بين يديها ..
-انا احتاجك .. ابيك معي تفهمني وتدري اني اغلط واخطي يمكن لجهلي وصغر سني !! دايم عطني فرصه وثنتين وثلاث لين اتعلم من اغلاطي !! لاتهجرني وتروح !! او تتجاهلني!! ؟؟
ارخت نظرها يم منحدر رقبته هاربه من نظره الثابت فيها
-عقابك بتهميشي يوجع قلبي مرررره !! لما تمر ماتناظرني او تتكلم وكني مو موجوده !! احس بحرقه داخل صدري وناااار !! ..
لو مهما قلت لي انك تحبني وماتسطى تلمس غيري !! لمن تزعل مني تبعد !! يبان عليك انك كارهني وكني مب شي عندك !!! حتى نظرتك لي تتغير !!
رفعت عينها له رافعه يدها تمسح دموعها .. بخفه ..
-ابييي…
سكتت بتردد الين سمعته ينطق بهمس مبحوح
-وش تبين ؟ قولي …
-ودي تفهم اني غير عنك من بيئه غير !! غير عنك وغيركم كلكم !! انا قويه صح بس مع الي احبهم ضعيفه !! وهشه أي شي يكسرني !! .. احنا الحريم غير عنكم !! شعورنا يختلف !! .. خصوصا!!
قطعت منطوقها حاسه برهبه .. من انها تشاركه مخاوفها .. المدفونه ..
شد يدها متلمس معصمها … ثم زحف مستجلس .. تساند على ظهر السرير .. ساحب يدها هالمره فوق فخذه ..
-خصوصا ايش نجلا؟!
تنفست بعمق .. وهي تبعد خصلها ..
-ان مرت ابوي دايم تدعي اني اذوق الي ذاقته من امي !!
ناظرته بترقب قطب هدب عينه .. تابعت بشرح ..
-مب امي ضرتها ؟! اناماعرف شلون صار زواج هلي !! بس امي زوجه ثانيه !! وغاده اكيد تحس بالي أخاف منه انا وصار معها !! .. ادري انه مكتوب ونصيب !! بس يألم قلبي !! فيني خوف دعوتها تتحقق !! ..
قبل كنت مطمنه بس يوم عرفت عن زوجاتك !! ووضعك قبل صرت أخاف !!
سكتت تناظره بعمق ..
-مابي ترجع لوحده منهم !!! ولا ابي ترجع الرليد الي يبونه هم !!! ابي زوجي الي حبيت !.. فيوم تواصلت معي شروق !! تصرفت من خوفي على حياتي معك !! قررت انا اواجها واتكلم معها !! تعرف وش الشي الي كنت اتمناه !؟ ان مايبان علي اني تعبانه وفيني عله!! بس بان !!! ومع هذا ماتركت لها مجال بردت قلبي وطردتها وعلمتها اني مختلفه عنهم كلهم !! خليت ثقتي بحبك لي هي الي تتكلم !
دافعت عنك بقوه وبثقه واجهتها وكنت مو خايفه الا من شي واحد !!
-من ايش خفتي ؟! اني اقابلها ويصير خط رجعه ؟!
هزت راسها بنفي ..
-خفت يكون معها أي شي يشوه صورتك او ممسك عليك !! سكتت تترقب صمته المهيب لها .. فيما بين هو
ارخى نواظره ليدها الصغيره وسط كفه ..
اشر على رجله رافع عينه لها
-تعالي !!
-وين؟!
-اجلسي على رجلي بعلمك شي وابيك قريبه !!
تبسمت بخفه حانيه وهي تتقدم مد اذرعه قابض خصرها ورافعها مجلسها على رجوله ..
عينها تترقب فعله ونواظره .. وهو يبعد خصلها عن اكتافها ويرتب بلوزتها بخفه … ثم رجعت يده قابضه خصرها بخفه وناظرها
-بعلمك وش قهرني منك ! وليش قلت انك تشبهين ام طلال!!
قاطعته بنظره مكسوره منذكره
-قلت ميثا قلتها بكره !!
هز راسه .. ببطء
-خابر !!واتذكر انا وش قلت !!
سحب يده واحتظن كفوفها جامعهم مع بعض وسط يدينه ونطق
-لانها طول عمرها تحسب ان بتغطيتها وجلوسها مع سعود حمايه لي !! والعكس صحيح كان هالشي يضرني في الصميم !! انا احتجت وقفتها وثقتها فيني !! كنت ابي احس انها واقفه وراي وتدري وتتاكد اني يستحيل اخطي خطوه توذيها او توذي عيالها !!! لكم للأسف قل الثقه والخوف والشك هو الي كنت اشوفه فيها !!! تستقلني وتشوفني ذاك الصغير مع ان قدمت لها شواهد وعلمتها بمنهجي معه لكن مافي فايده !! وبالاخير وش استفادت ؟! ضرها وضر ولدها !! وكله منها مب مني !! لو جت عندي كان عرفت اتصرف بركاده وتخطيط هادي !! هي تغافلتني وتجاهلتني !! وزود على ذا جرتك لاشياء ماكنت ابي تعرفينها !!!
قاطعته بعتب
-ليه ماعرف ؟! ليه تبي تخبي علي؟!
شد يدها متابع
-لانك هشه مابعد عرفتيني زين بذاك الوقت !!! ولان هالشي يعنيني وانا الوحيد الي مفترض تسمعينه مني !!! وخلي هذا كله ابي المهم الي تفهمين منه اني ماحب احد يستغفلني ويبرر فعله بخوفه علي!! الي يحبني يثق بتصرفي وفيني ويشاركني !! حتى او انتي المعنيه وهي تبي تجيك انتي !!! عالاقل انا اعرف منك واكون متواجد وعارف ومتأهب لاي طارئ..!! أكون بالصوره مب جاهل !! الرجال نجلا مايتهمش !! مرته مفترض تحط عنده علم بكل صغيره وكبيره !! له نظره وحسابات مختلفه عن المره!! ممكن عنده وجهة نظر اعمق من مرته !! مب شرط يتجاهل الي تبيه لكن يسير الموضوع بالطريق الصحيح !!ويتوافق مع رغبتها ويناقشها !! ولو نفرض رفض بيكون لرفضه أسباب !!! حتى لو اخفى عنها بعض الأمور الي ماتجي لصالحها وهو يدري من حقه !! الرجل نجلا غير عن المرأه … مختلف في خلقته ومختلف في اطباعه وتفكيره وتجنيس الله له !!! انتي عرفتي طبعي وتكلمنا قبل لكن ترجعين تعيدين نفس التصرف الغلط !! بدون تحسبين العواقب !! لو انك ماصرتي لي قريبه وانا منك قريب عذرتك !! لكن احنا وصلنا لمرحله زوجيه عميقه تواصلنا له وزنه وفهمنا لبعض عميق !! لدرجة انا بنفسي استغربه !! شلون وصلنا لهينا !! ؟
سكت يترقبها … بحنو عينه على محيط اجفانها ..الاحمر
-لاتستغفليني نجلا لاي سبب كان !! ولا تستقليني !! انتي اكثر وحده عارفه شلون ضقت من ميثا !! وشفتي بنفسك البارح وش صار معي بسبب قهري منك !!! .. وش حيلتي عقب مركن سجودي ؟!! ؟؟؟ ماعندي الا منصاك انتي كيف عاد ان صار هالمنصى يفعل الي يقهرني ويغثني !!وش اكثر شي اطلبه منك دايم ؟؟
سكت يناظرها .. بهدووؤء,,
-انتي اخبر به .. !الي ابيه ..هو الشي الي اطلبه من الكل !! بس انتي لما اطلبه منك يكون طلبي له غير !! ويكون سقف توقعي منك عالي فووق فووق ماتتصورين !! …ادري ان الي اطلبه منك في وضعي وتفاصيل حياتي صعب!!! لكن انا متأمل بك وادري ان محبتك لي مامن وراها طمايع حبيتني لنفسي ولشخصي بكل عيبن فيني !..استمري نجلا مهما شفتي وبتعرفين عني اثبتي ! وقولي لنفسك ولوسواسك انك ثابته لي وعشاني !! لاعطين لاحد ثغره يدخل من خلالها حياتنا !..احتاج قوتك انا !بالوقت الي مالي فيه حول ولاقوه !
رفع كفها .. لاثم مابين اناملها بثبات ..وعينه بعينها تنظر لها بعمق حازم حاس ومستشعر تشتت فكرها وضيقها وخوفها وكل خافي فيها ..ناظرته متهيبه المشاعر الي تخالجها ..من كل صوب ..و
رجفت شفتها متذبذب شعورها ودمعه تلحقها الثانيه ترك يدها وحاوط ملامحها .. وعينه تلمس بعمق شوفه خوفها
-اما بخصوص خوفك من ماضي هلك احنا لنا رب كريم مايحملنا وزر غيرنا !! كلن يأخذ جزاه وحقه !! هذا أولا
سكت متنفس بهدووء وعينه تتدرج بملامحها .. تبسم وهو ينحني يلثم مواطن المدامع .. ويهمس بحنو زاخم
-ثانيا انا رجال عاف كل الحريم عقبك !! قلتها لك واكررها .. انتي الرضا من الله .. احبك ومتعلق بك والغلط منك يوجعني اضعاف !!
تراجع بخفه وهو منها حيل قريب
-كل الضغوط بهالدنيا تهون الا الي يجي من طرفك !!
احتنت ملامحه ببسمه مجهده و بشعور مهيب لها هاز راسه
-يتيييم !!ومتلطش من صغري !! محدن حوولي !!لايغرك المال والجاه عمر الدراهم ماكانت عوض !!
زادت بسمته الحانيه ..وهوينحني
جاذب راسها و لاثم جبينها ..بحنان مزهر متابع بهمس
-انتي العوض انتي !!
رفعت يدينها ضامه كفوفه .. هامسه بعبره مغموره بشعور عجيب ومرفرف ونبض معتلي بجنون
-اسفه .. انا اسفه …
تراجع مركز بنواظرها .. بعمق عاصف ..هامس بحشرجة نفس
-انا الي اسف !! جريتك معي لدنياي الصعبه والثقيله كفوفك تاخذين انسان ماعنده هم ولا غم يلاحقه ومايخلص!..تستحقين حياه طبيعيه محفوفه براحة البال نجلا .. !! غصب عني والله انه غصب!! لو يرجع بنا الوقت؟؟؟
سكت مفتحمه نظرته لها بصمت ..ثم تابع
- بعد بتزوجك وبمر معك بكل شي انا منيب نادم لكني اسف !!
ضحكت بخفه خافته وتقطيبه خفيفه
-مو نادم وبعد تتاسف لي ؟!كيف تجي ذي !؟
ارتخت اهدابه ..ببسمه
-شفتي مااصعبي ؟! سكت وعينه على جمال بسمتها وحلاوة ثغرها وصف اسنانها الصغيره .. مرتبه بفعل خالق متفرد ..
-ايه اضحكي ..وابتسمي ! وارحميني من كثر خيبات هالعالم !!
سالت شاده مبسمها مدركه تأمله العميق لها
-لو ماجيت اعتذر وش كنت بتسوي ؟!
احندت نظرته بحذر مكرر بهدووء وكنه يسال نفسه
-وش كنت بسوي؟؟
هزت راسها بخفه
-همم علمني !
نطق بحس خافت هادي ومتواضع
-منيب مسوي شي ومااحتاج لانك بتجين !!
رفعت هدب عينها
-والله ؟؟؟
تركت يده خدها وحاوط جيدها مقربها منه مستشعر قربها له ومستجديه
وبيد قبضت أصابعه خدودها ونطق باعتراف
-تحبيني انتي !!! تعشقيني تحبين الأرض الي امشي عليها !!
-مغرور!!
ضحك بخفه ساطيه
-يحق لي كل الحريم يحبنَي !!!!حرك هدب نواظره .. بمكر ..متابع ..
-يعشقنَي!!
تراجعت براسها تبي تفلت منه بس ثبتها بقبضته وحسها يتبادى بعصبيه
-حبهن برص وجني متعني ومنرصد ان شاء الله !!!


يتبع على هذا الرابط

https://www.rewity.com/forum/t441838-1521.html




التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 20-02-22 الساعة 08:42 PM
قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-22, 04:42 PM   #15174

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

ترك ملامحها واسند راسه على المخاد وظهر السرير وهو يضحك بحس شاقي
مدت يدينها محاوطه رسومه ..و
قربت منه متغافله ضحكاته جاذبه بيدينها راسه ولاثمه مبسمه باندفاع متملك غارسه يدينها بشعره .. حاوط جيدها مقربها منه اكثر .. مستشعر قوة اندفاعها له .. ومستعذب حلو الشعور الي طغى على ضيق الامس ..
تراجعت بانفاس مضطربه
-الوليييييد !!
نطقت بتتابع عجل
-انا احبك احبك !!لو صار لك شي اليوم مابي هالدنيا بعدك ! ربي بيرحمني وبلحقك بعد !! واالله!!!
فيه ازواج كثير كيذا مايتحملون فراق بعض!!
نطق مناغشها
-ذولا بينهم سنيييين وعشره !! ماقد سمعت بمره تموت من العشق مايموت الا الرجال !! ضعيفين وحساسين !!
ضيفت نواظرها ويدينها مستريحه حوالين رقبته
-تمهزا بي؟!
-لا أقول الي سمعته وقد قريته !!
-اها !!! يمكن انت اكبر واخبر مني !! ومطلع !! ماعلينا اذا كلامك صح اكيد ان حظي بيكون زين عقبك !! الركه على الاوله والباقي بيتبعها !!
شد شعرها
-زين كيف يعني؟! بتتزوجين ؟!هاه؟!
كشرت بألم
-اح … شعري شعري!!
سحب راسها تارك منحنى رقبتها ظاهر له وهو يستنطق بتوعد
-ماشتقتي لعقابي لك؟!! ماوحشك ؟؟
فتحت عينها باعتراض ضاحك ويدها تتلمس ذقنه
-يامجنون ماجبت مكياج!!!! شلون
قاطع منطوقها بكلامه وهو يدفن مبسمه غارس اسنانه ببشرتها .. وهامس قبلها
-عشم ابليس بالجنه ..!! يلمسك غيري !!!
تلمست اكتافه ضاحكه بهمس موجوع
-طياره احنا بطياره!!
تراجع عقب ثواني وهو يرفع راسها ويتلاقى بنواظرها
-زوجتي انتي !! حقتي انا!!! الحين وبعون الله بالجنه !!!
عضت شفتها متعاظم احساسها بشعور تملكه السقيم فيها ولها
-اذا تزوجت اثنين يخيرني ربي من ابي ف..
انقطع كلامها .. وقت قاطعها هاجم منطوقها ولاثم مبسمها باندفاع ساطي وبلمح البصر قلبها معتلي جيدها باستحكام مانعها من الانفاس .. وهامس بتوعد
-تحسبين تعبك بيردني عنك!!! او هالطياره بتردني ؟!!!
غيرت رايي الحين ابي اخذ حقي منك !!!
همست برهبه وانفاس مهتاجه
-الوليد انا امزح زيك !! قوم هذي طياره!!
-انا ماامزح !! الطياره جايبها بفلوسي انا حر !! وانتي حلالي !! وزوجتي وانا ابيك الحين !! بكيفي حر !!! من بيمنعني ؟!!!!!!
ضحكت داسه راسها برقبته
-مجنووون !
نطق بتوعد ويدينه تحاوطها باستحكام ساطي واستملاك جاير
-هالمجنون بيخليك ..تعافين كل رجالٍ عقبه !! بذبحك نجلا بذبحك !! حتى هالسم الي فيك مب رادني عنك !!!
هتفت وهو يلثم ذقنها بتتابع
-الوليد الوليد !! بقولك شي والله بقولك شي !!
تراجع بعين مزداد سوادها
حاوطت ملامحه وناظرته بمحبه وعشق متفرد
-انا عاد ترا امزح !!!تدري امزح !!!
انتبهت ان أصابعه تتسلل لازارا بلوزتها بخفه وهو يستمع لها
نطق ببسمه غاويه
-انا عاد ماامزح !!! عقب رفعة ضغطك لي !! وتخريبك مخططي معك!!! ثم تذكرت ورانا علاج ماضمن خصوصيتي معك الا هينا فرصتي !!! ولو تقولين الي تقولين منيب مضيعها !!!
انحنى يلثم مبسمها بخفه وبدينه تبعد كل مايفصلها عنه … وهامس بثبات طاغي
-هماني مجنون !؟؟ تحمليه وارضيه هالمجنون عشان مايذبحك !….
ابهج روحه همس ضحكاتها ..وفرحة عينها البارقه ..من عقب ضيق ..متجلي بروحه لها رحمه عظيمه ..رغم عمق ضيقه من تصرفها الا ان رحمته لحالها ووضعها وتعبها الي هد حيلها اخمد نار ثورانه وانهاه ..
يعرف هي مقبله على حال عظيم تحتاج به كل دعم من جميع النواحي ..

…………………………………………?? ?…..
الرياض
الفور سيزن
صلت ..وقرت وردها من القرآن ... ثم اندست وسط السرير ... من نزلها زناد ورقا معها غير لبسه ...وطلع ..من الجناح بكبره ..كانت تحسبه جالس برا بس مالقته ولا سمعت له صوت .. طلع حتى بدون حتى يقول لها شي .. شدت مقبض يدها تهوجس بالاحداث الي مرت عليهم بتتابع ...حالهم شلون تبدل ..!!.. تشتتوا كل منهم بمكان .. سلطان هايت ! أهلها راحوا !! وهي ابتدت حياتها بتتابع عجل سريع .. مخيف ... أصبحت تتبع رجل وبذمة رجل !.. حياتها متشتت يها الأمان ... وكنها تمشي على خيط مبروم وممكن تطيح بقاع هاويه باي لحظه ..بثانيه تذكرت نجلا وكيف ان حالها اشد منها ..هي ارحم .. ياترى اخبارها الحين ؟ ..تتابعت افكارها سايقتها للجوهره ..وبداية خراب حياتهم وحياة اخوهم بسببها ...اليم وجع الذنب الي تحس فيه ويحاوطها من كل مكان ... جمدت أنفاسها .. وقت سمعت صوت .. غمضت نواظرها بلاشعور .... كاتمه النفس ... لحظات وهي تترصد بسمعها أي صوت يصدر من تواجده ..اشتدت يدينها عالمفرش ..وقت انخفضت مرتبة السرير .. بهدووء... شدت مبسمها ..وحسه تسمعه ويوصلها ..
-بنسكن ببيت هلي ..اشوف مافيه داعي نستقل ببيت !! ولاله داعي نطول هينا!!.. من بكره ..بنبدى ناثث لنا جناح !! وانا رايي غرفتي تكفي .. !
بلعت ريقها ... بدون رد ..
-يعني ساكته ؟؟ مافي أي رد فعل ؟؟ أي راي ؟؟ !!..
نطقت بثبات ..هادي ..
-اذا رحنا بكره وش بيقولون عنا !؟؟ البيت مليان عالم !!
ضحك ضحكه غاضبه .. ماد يده لاف قابض كتفها لافها جهته .. شهقت من قوة حركته .. تلاقت نواظرها مع نواظره المحتده ...
-يهمك كلام الناس !! ومايهمك غضب ربك ؟؟ شي غريب والله !!!
بهتت نظرتها وقلبها يتسارع نبضه ..
-انا مااغضبت ربي ولاغلطت بشي !!
تأمل ملامحها ...بنظره غالبتها الحده ..
-لما تفرضين على زوجك خيارك العقيم الغبي بدون حساب للعواقب الناتجه منه هذا بيسبب غضب الله عليك !!!
قطبت هدب عينها ..
- انت موافق طيب !!.. يعني تبي تفهمني اني فارضه عليك ؟؟؟ زناد لاتخليني اضحك !! عقب كل شي سويته عشان يتم هالزواج !! اجي انا الحين وافرض عليك ؟؟؟ !!!
شد مبسمه ...منبسطه نظرته ..ومهتديه ...
-للمعلوميه لو ابي اتجاهل قرارك الغبي تجاهلته وبدون أي شعور بالذنب !!!..لكن عزتي لنفسي تمنعني اقرب مره بارده خاليه من العواطف انا رجال دمي حار وحده بمثل برودك ماتجذبني الا سطحيا !!..
ضيقت نواظرها ... حاسه بشعور ساخن يتضارب مع أنفاسها بحمق ..مستنطقه وهي تبعد يده عن كتفها ..
-ولا انت تجذبني ومن اول بعد !!!
رفع هدب عينه ..
-يبي لك علاج لازم نشوف لك حل !!..او عيونك عميا !!
شهقت لافه ومستجلسه ..
- عميا ليه ان شاء الله !!.. ومنيب مريضه !!! انتبه لكلامك ! ثمن هروجك معي !!!
استبرقت رسومه ... وقت انتفضت امامه .. ياكم تمنى انه مب صايم وكل هالاحداث عنهم بعيد !!..
-لاتقولين كلامن اكبر منك !!!
رفع اصبعه امام نواظرها .. محذر ..
-انتي بتتحملين نتيجة قرارك رنا !!!لاتتشكين عقب !!..وايه بكره بنروح للبيت الي كله عالم ربعي وجماعتي !!..عندك سبب يمنعني اروح !!واستقر !؟؟
ترقبها بتحدي ..
-زناد الناس وش بيقولون ؟؟ تونا مودعينهم وقبل كم يوم متزوجين !!؟؟
نطق بهادي الحس ..
-يعني ؟؟؟
-كيف يعني ؟؟؟ لاترفع ضغطي !!.. كيذا تعلمهم انك حتى ماتبي تجلس معي وتبي تتجمع معهم !!
هز اكتافه ... وهو يعطيها ظهره ..ويطفي النور ..
-صدق طيب ليه نكذب عالناس !! ولاتشلين هم !!انتي توالفتي مع الشايب !! عقل وثقل وكلام موزون !! بيستاسع صدره بك !!كل يوم متعيه بهالعقل الرزين !!
تنفست بحمق ...والظلام عم المكان ... عينها على مكانه ...
-مفترض مانعطي الخلق انطباع عن واقع حياتنا !!!
ماسمعت رد لمده ... ظنت انه مايبي يرد ... ثم نطق ..
-لو هموني الناس ! كان جحدت منيره !!!
هتفت بحس واضح
-وكان ماتزوجتني بعد !!!!!ومثلت دور البطل المغوار الي ياسلام !!!
الي دفع الي وراه ودونه عشان يحافظ على سمعة بنت !!
التف فجأه مقرب منها منحني بجيده وثقله وقابض مبسمها بين أصابعه ..
-انتبهي !! انتبهي رنا !!!..
تحركت بضيق ماسكه يدينه تبي تبعدهم ..
-ابعد عني !!
غاففلها ..منحني لاثم مبسمها فجأه .. صدم روحها ..تحركت باعتراض ... فيما بين هو قربها .. بحمق ساطي مايمثل لها أي محبه او رغبه ...
حست بدمعتها .. تلسعها وقت ابعد مبعدها عنه .. ومتحرك .. تلمست مبسمها بخوف ..هامسه ..بعبره ..مشتته ..
-اكرهك انا أصلا !!!
التف لها .. وعينه تترقبها ...وانفاسه ضايجه .. ضاحك متعني
-قليلة ادب انتي !!..وتستاهلين الي بيجيك !!..كل فعل تسوينه معي بينرد عليك !!! لاتحسبين بتجاهله !! ..دلعك الي في بيت ابوك انسيه !!!انتي هينا مع رجلك الي بيفرض عليك احترامه غصبن عنك !!!
تمسكت بالمفرش وعينها مهتابه حس غضبه منها ..ناطقه ..
-انا احترم !!ومب قليلة ادب !!
ترقبها بثبات ..
-احترامك ذا مايلزمني !!!.. عدليه !!على ماابي انا !!وهذاني احذرك لاتستفزيني ترا مايهمني العواقب !!.. ويجي مني اني ارقد معك واخذ الي ابيه عناد !!..وقتها صدق بخليك تعرفين وش يعني تكرهين !!..
انسحب واقف .. وعينها تتبع خطواته الين طلع .. تارك الباب ..وهي اندست بارتجاف .. تحت اللحاف مغمضه عينها بشده ... تلمست صدرها ..
الي ينبض بعنف ... مازالت تحس بقربه المجنون المعتدي من غير وجه حق .. !! انهبل !! صايم وانجن عليها هي !! صوت صغير داخلها ابتدى يأنبها على تهورها بالكلام .. فعلا هي الحين بمكان غير !! لازم تحسب للكلمه الف حساب ..والتصرف بعد ... بس شلون بتروح هيناك ؟؟؟ !! توها عروس !1 او كيذا طبعهم هم ؟ وش بيقولون !؟ مافي شي جاهز لها بيسكنها بذيك الغرفه .. ؟؟؟ معقوله !!!.. شدت مبسمها ..رافعه يدها تمسح دمعتها .. الغاضبه من كل شي .. يحيطها !! ماراح تترك له مجال يشوف ضعفها منه لو ايش !! ان كان يظن انها بتنكسر فهو يحلم !!!.. بنت صخر آل جلمود .. بنت رجال..واخت رجال ... !! ..قادره تتحمل ماهي بذيك الضعيفه الي قد شافها بيوم !!!
تذكرت الوليد حبيب قلبها اخوها ... عنده هم اكبر من همها .. وهذا هو متحمل وصامد .. هي بعد بتتبعه ... هذي الدنيا وهذا حالها .. متقلبه .. ماتدوم على حال .. تنفست وعينها تترقب سنا الضي .. الهارب من الستاره العازله ..
.................................................. .................................
وصلوا لارض سويسرا .. جنة الخالق .. في ارض المعموره ..
رغم تهيب نجلا ووضوح توترها .. الا انه كان معها حواليها ..يده بيدها..من دخلوا .. المنتجع مثل مايسميه لها ... سمر ازهرت روحها وهي تشوفه شلون حاله تغير ... عقب وصلوا ومن طلع لهم عقب دخلت عليه نجول ... عينها كانت عليهم ... الاثنين ... تشوفهم اغلى شخصين عندها .. ودها صدق يتمون مبسوطين وتتعدا نجلا هالمرحله المقدمين عليها ... تمت مع أمها ... الين وصلواا... ماتغافلت تباعد .. بسمه واشواق .. بداخلها حزنت عليهم .. اذا لهم دخل بالي حصل مع نجلا واخوها فهي قد تعرضت ..لهالموقف.. ..زيهم ... وقت انفصلوا نجلا والوليد عنهم ... تمت هي وامها .. وبسمه واشواق .. بالفيلا الي دخلوها اول شي ... ترقبت الاطلاله ... الخلابه ... بهالمكان .. الجميل ... رافعه راسها ... قد كانت تتمنى تسافر ... وغثت اخوها بهالسالفه ... ويوم سافروا تم عشان علاج نجول !!.. احتدوا للسفر عشان ازمه ويارب تعدي .. تراكت .. على جدار البكونه المطله ... فجاه سمعت صوت والتفتت ..شافت بسمه واشواق .. مقبلات ..تبسمت لهم .. باشراق ..
-رتبتوا اغراضكم ؟؟
قربت اشواق .. متسانده وعينها عالمكان ..
-انا توني بسمه خلصت ..بصراحه ابي الحق اشوف هالمناظر قبل يجي الليل !!! ..
-ايه المكان يجنن ... !
ناظرتها بسمه ...
-سمر غرفتنا كبيره تعالي معنا !!
تراكت سمر .. مبتسمه ..
-انا مع امي أخاف تحتاج شي .. بس بسير عليكم !! نسهر ونسولف !..
أبعدت بسمه عينها بتردد .. ثم نطقت ..
-سمر نجلا علمتنا انها تعبانه !!.. وجايه تتعالج !!.. هالمكان !!..
سكتت بتهيب ..وسمر تناظرها ..
-ماعلمتكم وش فيها ؟؟
هزت اشواق راسها ..
-لا بس انا بحثت عن هالمكان سمر !! نجلا وش صاير معها ؟؟ نفسيتها يعني ؟؟ تعاني من ايش !!؟
ارخت سمر عينه مبعده راسها .. يم الاطلاله ..المبهجه ..
-دام ماقالت لكم بالضبط مالي حق أتكلم !!؟؟
التفتت بعجل مبتسمه ..
-مب اني مابي اعلم شي لكن مو من حقي ! هي بكيفها !!
قاطعتها بسمه ..
-أي فاهمين عليك وبعد عارفين ليه هالمكان يجونه العالم !!
سكتت .. متلاقيه نواظرهم في بعض ..
نطقت سمر ..
-ازمه وبتعدي .. نجول مالها ذنب باي شي صار لها !!
فيه احد متسبب عليها !!واخذ جزاه من الوليد !!
انصدمت ملامح بسمه ومعها اشواق .. .. ناظرتهم سمر .. بتفهم ..
-انا ادري صاير شي لكم مع الوليد !.. ماعرفه وشهو بس حسيت بكم .. ذكرتوني بنفسي .. والله العظيم !! .. وبقول لكم وش سويت وقتها .. !!..
قربت منهم .. ناطقه بهدوء حاني ..
-على طول اعتذرت .. وتركته يعاتبني الين خلص ..وبعدها بعد اعتذرت .. ثم مشيت الأمور عادي ... ماابعدت انزل واسولف معه وانتهى من وقتها الموضوع !! فانا اقولكم اذا سوء فهم وضحوه عادي !!
نطقت اشواق .. عاضه شفتها ..بتوتر ..
-مب سوء فهم احنا غلطنا راحه بس ريحني كلامك .. !
التفتت لبسمه ..
-لازم نعتذر .. بسمه مانطول ... واصلا هو بيكون لاهي مع نجول اغلب الوقت مب فاضي !!
.................................................. .................................
فيلا الوليد ونجلا ...
-حلو المكان مره احلى من الصور .. !!


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-22, 04:43 PM   #15175

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

ناظرها بترقب ..
- هذا من افضل الأماكن للعلاج .. يعتبر مكان للاسترخاء .. والهدووء... يتعالجون فيه نفسيا بعد .. !! لو انا كنت وقتها فاضي .. وماعندي أمور تشغلني جيت تعالجت فيه !!..
التفتت له ..مستمعه له وهو يتكلم ... متذكره الملف والي فيه ..
-وين تعالجت بجده صح !؟
ابعد نواظره ..بتفكير..
- ايه ...
متساند عالسياج المطل .. على اجمل منظر شافته عين ..
-بس حطي ببالك مامعي احد ! ..كان علاجي النفسي قراري لحالي !! بدون احد يدفعني له !!
قربت منه مبستمه .. لامسه ذراعه ..
-لعد تقول لحالي يالوليد تجي بقلبي رحمه لك !!.. مابي اتخيل انك قبل كنت لحالك !!
فك تشابك يدينه .. جاذبها من يدها تارك جيدها يتكي على صدره ..ثم لارخى مبسمه لمسامعها ...
-نجلا ...ناظري جمال هالمكان ..! شفتي الشجر والخضره الي تسر الروح ؟؟ شوفي جبالهم .. شلون كلها شجر اخضر .. !! حتى السما هينا ارفعي راسك ناظريها ... وش رايك ؟؟
وقتها كانت رافعه راسها ... مستشعره صوته الحبيب ... خوفها وربكتها حتى منزويه بعيد ..
-يهبل المكان ....مررره اعجبني ....
حاوط خصرها ... مسند ذقنه على كتفها ..ومنحني بجيده.. محاوطها من كل جهه ..
-انتي الي تهبلين ...هالمكان يشبهك ...كل مافيه زيك ..!..
تبسمت وراسها مرتخي على صدره باستسلام ...
-الله يخليك لي ...
-امين ...اعجبتك الفيلا !؟؟ هذي من افضل الفلل عندهم ..!!
سكت منتظر ردها ... يبي يشغل فكرها .. عن أي طاري سلبي .. يضايقها .. .
-زينه بس انا مايهمني المكان اهم شي انت معي ! والله اني اخف يقولون لك اطلع !!
شدد يدينه حولها ..
-مب قايلين ... !.. الحين انتي .. هالفتره متيب صايمه عشان العلاج .. شويات بنطلع نقابل فريق العلاج .. !!
التفتت مقطبه هدب عينها.ورافعه راسها له ..
-انا ماعرف أتكلم كلامهم لغتي ترا بسيطه مب مره !! هم
قاطعها مرخي نواظره ..
-انا معك بترجم لك كل شي .. واساسا عارف وضعك كله ..بشرح لهم ..باسهاب .. !!
كفوفها تلامس خواصره .. وهي تتابع كلامها ..
-يعني اول شي بنقابلهم ؟؟ وبعدين ... ؟؟ جرعتي باخذها بوقتها ؟؟
-نجلا ..نجلا ... اسمعي ... كل هالاشياء بنعرفها ..ان وصلوا !!.. فريق كامل بيكون معنا هينا وحولنا !!..
ناظرته وعينها تترقب منطوقه .. بتفكير ..
-الوليد انا خايفه .. ! بيوجعني جسمي .. بيعورني مره !! احس بالوجع بظهري .. وبطني...! شفت حتى دمي احس انه حار يحرق !!.. مدري كيف كيذا .. انسى كل شي انسى كل الناس ابي يروح الوجع بس !! .. معد احس الا وانا ابي اضرب نفسي باي مكان عشان يروح الوجع وابي اصرخ واصرخ !!..انا خايفه شلون يسوونه ؟؟ كيف يضر جسمي كيذا ؟؟ ليه هالناس يصنعون شي يوذيهم !!..؟
تلمس اكتافها بحزم ..وعينه عليها ..
-خافي ..شعور طبيعي وعادي .. بس بتواجهينه .. !..وانا معك !..اصعب مرحله بالعلاج انسحاب الماده المخدره من دمك .. بتكون صعبه لكن بنوقف لها !! انتي بتوقفين لها قبلي !! لانك تكرهينها !!!.. ..
تراجه قابض كفها ...
-تعالي .. بعلمك ..وبفهمك ...
سحب لها كرسي تجلس.. وهو مثل سحب كرسي مواجهها وجالس.. ثم قبض يدينها .. وتكلم ..
-نجلا الإدمان مب بس بهالسم ... كثير عادات كريهه يمارسها الانسان تعتبر ادمان .. لانه يعجز يتركها ... ! ولها آثار سلبيه ... عليه وعلى حياته ... منها أفعال .. ومنها طريقة تفكير .. ومنها سلوكيات اخلاقيه ..مثلي قبل !!
قطبت هدب عينها .. وهو يشوف استغرابها .. البريء..هز راسه ..
-ايه مثلي ... انا كنت مدمن على سلوك خاطئ.. تخبرينه انتي ... كان ياثر علي .. يبسطني وقتها واحس بسرور لكن بعدها اتضايق ويخلق مني شخص مختلف .. عصبي .. نافر من كل شي وحاقد .. كل ماغصت بهالافعال .. نفسي تضطرب اكثر .. لكن وقفت وقفه مع نفسي..تدرين متى .. ؟؟
همست بترقب ..
-متى ..
-يوم جيت الرياض ...وقابلت ميمتي !!.اليوم الي جيتهم فيه عشان اعطيهم تنازلي .. وكنت متأكد انها بتفرح فيه وبتفرح ان فارقتهم !! من دخلت وهي ترحب وتسلم .. وانا بداخلي كنت متاكد انها تمثل لانها تدري اني بجي عشان امسك مكاني .. وسط ..اهلي وناسي... !.. والوقت الي خذت مني أوراق التنازل والي كنت اشيد بنظرتي انها صحيحه عنها ... وبالضبط اللحظه الي شقت فيها كل أوراق تنازلي .. وقالت انت سندنا عقب ابوك ..ومكانك هينا !! هينا وقتها قررت اتعالج .. هي سبب اني أكون متواجد لها وعشانها .. ثم شفت خواتي ..ونظراتهم المترقبه لي ..طلعت منهم وانا ماخذ على نفسي عهد اتعالج من حقدي المدفون .. الي يهلكني من داخل ويوذي بنات خلق الله ... تحسبينه سهل !؟؟ لا والله مب سهل لكن بالاصرار والعزيمه انتصرت !....عقبها قررت اعتزل هالمنهج كله ولا اقرب أي مره ... قدامي هي فقط ..وكيف أكون عند حسن ظنها ولا اخيبه !!..لانها تستاهل ... !! وقدامي سعود وحقي منه !..شلون اخذه !..
لين تزوجتك انتي !..الفعل الي سويته لك سبب لي صدمه ..رغبتي فيك .تفوق حتى تفكيرك وراسك هالصغير !!..كرهتك وكرهت نفسي !!..علمتك تذكرين ؟؟
تبسمت .. هازه راسها ..
-اشوى صرتي تبتسمين !! كنتي تذكرين وتسكتين .. المهم ماعلينا !!.. بداية تحقيق نتايج علاجي معك انتي !!..نفسي صارت تبيك وتبي قربك ولمسك بطريقه غير وحاجه غير تختلف جديده علي ..!..
شدد يدينها .. الصغيره وسط كفوفه .. ورفعها لمبسمه .. لاثم مقابضها بحزم ..
-كل مره المسك فيها لها شعور مختلف .. جديد مايشبه الي قبله ..!..بس غالي علي واحبه .. !..ماهقيت انك تحبني كثر حبي لك !..وخوفي عليك . !الحين الحين وانتي قدامي ماشوف فيك زوجتي !! اشوفك بنتي الي ودي الوجع فيني ولا فيها !!..
هز راسه .. بقل حيله ..وبسمه ..
-الله يعيني بنحرم منك ..بس ماعليه كله يهون اهم شي اني قريب منك !..
كانت تناظره ..بحنو ... مترقبه شعره المبعثر ..مدركه ثباته معها وعشانها ...لدرجة نسى زعله عليها وتغافل غلطها بسرعه ..
-ادري وش تقصد بكلامك ذا !..كنك تشبهني فيك وتشبه نفسك باامي مهره صح ؟؟ صح علي يالوليد !!
هز راسه ..مبتسم بسمه واسعه ..
-صح ..
تحركت من مكانها ... ويدها مازالت بيده.. وعينه تترقب جلوسها بحظنه ..رفعت رجولها ثانيتهم ..متمسكه فيه وداسه راسها .. بقوه .. ويدينها تركت يه لجل تحاوط جيده وهو مثل احتظنها .. يسايرها ...
-انا مستعده ...
رفعت راسها مغمضه ومتنفسه قربه ... وبشرته ....مبتديه تلثم بخفه ..
-انت اكبر داعم لي ..بحياتي ..اسند جانب ذقنه على راسها .. وشدد احتظانها ... لدرجة يبي تدخل داخله وماتطلع ...
همست ..
-ابي اطيب ... وبطيب ...
لثم جبينها .. منحني ..
-ان شاء الله ...
تبادى حس الاجراس ..معلن حظور الطاقم ... حس برجفتها ... ونفضتها من حظنه
-جو الوليد جو ؟؟
ناظرها ..
-أي جو ..
-عباتي .. بروح البس
قاطعها ..بصوت هادي ..
-اللكادر كله نسائي ... نجلا ... !! ..
ناظرته .. وهو ..يقبض خواصرها .. ويستاقف معها ,,مدرك توترها .. احتظن كفها ..
-يله نستقبلهم ! اوتجلسين بالصاله .. ؟ ..
شدت يدها بيده ...
لا بجي معك ..يمكن يطلعونك ..
تبسم .. محتزم كفها .. وهو يمشي ويسحبها معه ..
-مب مخليهم وليدك ولا مخليك ...
.................................................. .................................
دخلت سمر .. على أمها لقتها .. بسبحتها ... توهم مفطرين ... معد شافوا الوليد ونجلا ... من جو وفارقوهم ... بالها معهم ...
-اميي
رفعت ام سلطان راسها ..لها
-علامك بنتني؟
استجلست سمر قدامها ...
-معد كلمك الوليد ؟؟ او قافله جوالك ؟؟
-مقفول جوالي .. ان شاء الله انها طيبه .. وبخير !معلمني قايل وراها تحاليل .. بيطولون !!!
-عجزت اسلى اهوجس بها ..مره ... قالك طيب كيف بيبدون معها ؟؟
-لا ...بس انا مرتاحه دامه حواليها ... !..وحسبي الله على من تجنى عليها !!
تنفست بعمق وتراكت عالكرسي ...
-امين .... !..كل شي حوسه بس الحمد الله على كل حال !!.. بالي مع رنا بعد ... !..وضع نجول اثر علينا كلنا !!..الجوهره مب تسببت عليها وبس .. !! لا على الكل !!! الله يأخذ حقنا منها !!
-رنا ملكمتني ... قبل نقلع وارسل لرجلها اخوك هو متواصلن معه يتطمن علينا الله يحفظه !..
مسحت سمر ملامحها ...
-فيني نوم بس قلقانه مره أخاف يجي وانا راقده شكلي بنام عالكنبه ذي .. !
-انا مابعد جاني النوم ... انتظره اكيد بيجي يمر علينا ..وان ماجا الحين .. لابد الفجر يمر يطمنا !! هم وين مكانهم بعيد عنا . ؟؟
ترقبتها سمر ..شاده مبسمها ومبتسمه بوهن ..
-مادري تبين تروحين لهم ؟؟؟ اخبرك امي عارفتك !! منتي مرتاحه !!
-ابي ارتاح من ناحيتهم الليله عليهم صعيبه .. حبايب قليبي الله يحفظهم من كل باس !! وين بسمه واشواق ناديهن يجلسن معنا !!
-رقوا يريحون ويرتبون أوضاعهم .. !!.. ماناموا هم بعد ..
.................................................. ................................
تمت تحاليل نجلا كلها .... وتقابلوا مع الفريق الطبي ... اللقاء كان بحظوره معها وجنبها ... اسبغ .. بتواجده كم هايل من الأمان ... يده ماتركت اناملها ... ثباته ... معها .. وادارته للحوار ... والاجابات ... وحنو نظرته لها ... الي غمرتها من جميع النواحي ... رغم خوفها ... ورهبتها .. من كل شي حولها ... هاليوم كانت متغافله كل شي .. لا فخامة المكان ... ولا تأكيدهم مشمولية ... علاجها ... خوفها كان طاغي ومتصدر حالتها ... تشتت نظراتها الي اوجعت قلبه ..من داخل ... وهو يلاحظ نظراتها الخايفه ... رحمها ثم رحمها ... ورحمها ...شلون جاله قلب يزعل منها !.. ويشوط بها !! هالروح الرهيفه ....
ابتتدت خطة العلاج من الليله عقب قررها معهم ... راح تكون المتابعه بفيلتهم ... الكادر جا واخذ العينات المطلوبه منها ... واللقاء أيضا تم بمكانهم ... الزيارات راح تتكرر عليهم وراح يقيم معهم نصفهم ...
الحين والان .. متواجدين حاليا ... بالجناح المخصص للعلاج ...
اعطوها .. كبدايه ... مهدئ... .. للاعصاب ... موعد جرعتها ... قرب ... معها دكتوره وطاقم تمريضي ...
نظراتها تتعادى بالي حولها ... متواجدين ... التفتت له هامسه ..
-الوليد مب رايحيين ؟؟ ذولا ؟؟
-لا .. بيجلسون معنا الليله ... لاي طارئ ..
-بنفس غرفتنا ؟؟
-لالا... بيخبصون من حقنك بالوريد ... باقي لك كم xxxx ..!!
-نتايجي طلعت لهم ؟؟ ممدى !
-عنده تقنيات حديثه ..!..
تبسم ... منحني بجيده ..عالكرسي .. وهي جالسه .. مقابلته ..
-وش تحسين الحين ؟؟ الي عطوك هذا يهدي اعصابك ..ويرخيها ... !..
ارخت نواظرها لمكان ثبات ..الحقنه ..واللصقات ..
-احس بخمول ...
ارتجف فكها .. رافعه راسها له ..
-الوليد خايفه انا ... !!..
قام من مكانه واستجلس ... جنبها .. جاذبها ... لحظنه ... لام راسها ... بشده . وناطق بحنو
-له ..له ..!.اجل انا وش أقول ؟؟؟
-انت خايف اني ماتحمل صح ؟؟
-لا اخا اني انا ماتحمل وجعك !!!
احتظنت جيده محاوطته .. بيدها الحره ..
-بقول لك شي ..!
-ايش ..
-اذا اشتد عليك الوجع .. ضميني ..!زي الحين ..مب انتي تضغطين نفسك بي مكان ؟!! خليني هالمكان .. !..
دست راسها ... برجفه .. وهو يحتظنها ..
-انا خايفه خايفه .. !..
انتفضت من مكانها ... هاتفه ..
-لازم اروح الحمام !! ..
ناظرها بتركيز ..
-تونا رايحين !..
-هه...بتعب ... اكيد !!
شد مبسمه ... وجذبها من جديد ...
-وش تحسين فيه ... ؟؟ .. هم حولنا هينا اول ماتبدى نوبتك .. !
-احس جسمي حار ... هه امسك ماتحس زيي !!
تلمست أصابعه اكتافها ... شاد عليها ...
-تبين اعطيك ؟؟
-ايه ايه ... أصلا لازم يدرجونه مايقطعونه مب كيذا اتفقت معهم ؟؟؟ مابي يقطعونه بموت انا أخاف من الموت !!
شد مبسمه .... مهيأ نفسه ... لبداية .. حضور تعبها ... وتواجده بجيدها ... أساسا تعدت .. وازف وقت جرعتها ...
نطق بحزم ..
-لأ!! مافيه تدرج ...الحين .. بنوقف لها انا وانتي !!.. تحملي .. !!
ضمته ..بخوف ... قابضه بيدها ..متنه ..
-طيب .... طيب ...
مرت اللحظات عليهم عصيبه ... تبع هالثواني ..دخول الطاقم ... واستعداده انه يكون حواليها ... ومعها ... ابتدت نوبتها .. بتدرج متسارع .. ومحتمل ... الين تمت وقتهاالمتعارف عليه .. وصلت اخر حدود صبرها من الوجع ... !!! الوجع الي يجبر الوليد يعطيها .. ويسقيها دايم بس هالمره مختلفه وغير ... كان موجود معها بكل حواسه .. واحتوائه والمه ..ووعيده وكم هايل من الغضب .. الي يعتلي ويتزايد ... اشتدت يدينه حواليها وهو يحس ... باندفاعها المجنون وهروبها من بين يدينه ...
-نجلا ... تحملي ....


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-22, 04:45 PM   #15176

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

صرخت صرخه ..هاتفه ..
-الوليييييييد .... عطني تكفاا بس هالمره !!... بس !!!!!...قول لهم بس....
ضغطت خواصرها ... وصرخت ..
-!!!...آآآآآآآه...... مايرووووح..... مايرووووح ... !!
سحبها بحزم ... ونطق ...
-بيرووح عطوك ..
صرخت مقاطعته ... بحمق مجنون ..
-دواهم خايس !!!!!..مابيه ابي علاجي !!!! ابي ابيه !! ابييييييه !!
نطق هاتف بحزم ...
-هذا سم !!!سم !!!
صرخت ..محاوله تبعده عنها ... وعينها تتبادى عالوجيه الي معهم ...
-اببببيه !!!! ابعد .... وخر عني .... وخر وخر .... !!!...
التفتت لهم بصريخ ...
-اطلعووووا !!!!! انقلعوووا ..... ليه تشوفوني !!!......
اهتاج جيدها وصراخها ..يعتلي .... وقت حست بوجع ..يدك شراييين روحها من داخل .... انحنت ... وسحبها الوليد من جديد ....
قربوا الممرضات ... ومعهم الدكتوره ... اللي مسكت حالتها ... تتكلم معه ...
طالبه منه يعطيهم مجال ياخذونها ..بيزيدون.. مهدئاتها ...
-لا الوليد مابييي !! لايعطوني حقهم ... !!..ابي علاجي انا ..الي عندك ...
رفعت له راسها ... وعينها شرقانه بالغ فيها الاجهاد مأخذه ....
-ساعدني .... ساعدني .... لايشوفوني .... عطني ... !! لاتخليهم يشوفوني !! وياخذوني !!...
اندفعت متمسكه فيه ...حاسه بوجع ... يشتد ...ويتضاعف ... بجيدها بجنون ..زاد ارتجافها ... لدرجة معد حست بحالها ابد ...
ارخى نواظره ... لها ...
-منيب مخليك بس لازم تاخذين ....!!
جمدت نظرته ... وهو يشوف .. جيدها المذوي يرجف ... وعينها شارده
-نجلا !!!! ... نجلا ... !!
تتدافع الكادر المعالج ... ياخذها من يده ... رفض .. وهو يشيلها لهم .. اول ماحطها عالسرير ... ابتدت الأوامر منهم .. ببتابع لبعض .. بلغوه انها دخلت مرحله تشنج .. خطره .. وبيضطرون يخدرونها ....شافهم وهم يسحبون من اصابعها خواتمها دبلته وخاتم امه .. مدوها له ..وخذاها .. و
بهتت نظرته وهو يستاقف ييترك لهم مجال .. ويدها تنسل من يدينه .. بدون هي تحس ... حسها بس الي يوصله .. انينها ... وغشيان عينها ..
رجفتها الواضحه ... ثم صراخ .. حامي ... وهذيان .. بأسمه ...وبوجعها ...وبوعوده لها مايتركها ...شد مبسمه .وتقدم ..وقت ..حاولوا يثبتونها لجل حقنه في الوريد ... مستجلس ..رافعها رغم اعتراضاتهم ..وساحبها
-نجلا انا هينا .. بيعطونك منوم ... بتنامين .. وبترتاحين ... !!
شد احتظان يدها ... رافع .. راسه لهم .. وهو يثبت يدها ... من الارتجاف ... نطق لهم ... لجل .. يبدون وهم أساسا مستعدين .. ارخى نواظره ليدها شلون ضعيفه هزيله .. تتلقفها الايادي عشان تثبت .. رفع يده ولم راسها وصوتها يوصله ..
-أمممممممم....الو....يييي...د.... يع..ور,,,ني... !!!... آآآه...
شد احتظانها ..اول ماخلصوا .... ضام جيدها .. وساحب معهم اللحاف ... يغطيها ...
تمت ترجف فتره الين ..ارتخى جيدها بانهزام ... عرف انها فقدت وعيها واستسلمت .. للمنوم الي عطوها ...
مرت اللحظات ..وهو ساكن ... ونظراته .. ساهيه ... مستند على ظهر السرير ... ماعرف متى تركوا المكان ... الا من ثنتين ... كانوا يترقبون وضعها ... قربت وحده تخاطبه ... تطلب منه يبتعد ..بيراقبون حالتها ..وبيحطون لها محلول .. يرفع طاقتها .. الخامله .... ارخى نظرته لها ... حاس بهدووؤها ... الصمت فقط محاوط فكره .. سمع لهم ... وتوجه بخطواته الي اسقمها حالها ..ووضعها ..الي شافه ..ابرقت نظرته للدكتورتها الي تنتظره برا الجناح ... قالت له .. الي صار متوقع ... لان أساسا جسمها ضعيف .. والتشنج وارد .. الأيام الجايه ... وبتفوق وبتعاني من نوبات متقاربه ...ومتتابعه .... راح يكثفون لها العلاجات اللازمه لصحتها ...والي تدعم طرد هالسموم من جيدها .. بشكل نهائي ..
طلبت منه مايكون متواجد المرات القادمه ورفض .. وبالاخر استلمت .. لاصراره ...
تركهم يغادرون الجناح ... وتتابعت خطواته لجناح علاجها ... استبرقت نظراته للبياض بكل مكان ...منتهجين بالاثاث الأبيض ...كل ركن حتى تلبيسة الجدار الجلديه .... والحواف الحاده الي ملبسينها ... تقدم ... امام سريرها ... مطرفه عينه لها ..ترقبها بصمت يقض مضجع سكون أنفاسه ...شعرها المنسدل بهيجان ... كانت جادلته والان ... متبعثر ....يدينها والعرق بجبينها ...تقدم اكثر ... مستجلس على ركبه متساوي النظر بملامحها الذاويه الغافله والضايعه عن الدنيا ... بكبرها ...
مد يده يبعد خصلها ويمسح باصابعه قطرات العرق ... المحاوطه كل رسمها .. نطق بحاذر الصوت ..المتوعد ..
-اقسم برب العباد ... مارحمها !..الله يحرم علي شوفي وراحتي بهالدنيا !!ان عاد رحمت احد موذيك !!
تلمست يده جبينها ..ثم تهادت الين كف يدها ..اطرف بعينه يم اثر الخواتم الي باقي ببشرتها ...رفعها بلاشعور لاثمها بعمق ...مغمض نواظره ... ورجفه تدوي بفكه والم يسطى بروحه .. يوجعه ..بسبب حالها ... نظرة عينها .. الطايره والخايفه ...تشتت أنفاسها وكلماتها ...ابعد يدينه ... ساحب اللحاف مغطيها الين معتلى رقبتها ..وداس يدها داخل .. استاقف ...بانهزام ..وهو يترقب أنفاسها الساكنه ... سمع صوت الجرس ..قطب هدب عينه .... متراجع .... يمكن رجعوا لشي مهم ... طلب من الطاقم التمريضي يجلس معها وراح ... يم الباب ..لقا وحده منهم فاتحته قبله ومقطبه هدب عينها وتسال الجاي وش يبي ..
جمدت نظرته وقت .. لمح ام سلطان ... وسمر واقفه معها ... هتفت سمر اول ماتلاقت نواظرهم ..
-الوليد والله امي شبت علي تبي تجي تتطمن علبكم !!! وش اسوي جبتها .!!
دخلت مهره ... بخطوات رصينه ومتعجله بعرج واضح .. وعينها عليه ..
-ياولدي وينكم ؟؟؟ اشقيتو قليبي عليكم !!! نجول اخبارها ..
سحب نواظره يكلم الممرضه ..وتقدم .. ماسك يدين ام سلطان ثم التفت لها ..
-ماعلينا ماشي حالنا !! بدينا مرحلة العلاج ... وتعبت نجلا شوي !!!.
-وجهك ماريحني ... تعبت واجد نجوول !؟؟ الله حسيب من تبلاها ومارحمها ... !! يالله يارب ..
تبعتهم سمر عاضه مبسمها بضيق ... من منظره الصامت .... عيونه كيف يبعدها عن نواظرهم ... دخلت ..وراهم وعينها تدور نجلا ... بس مالقتها المكان مايختلف عن فلتهم كثير ...تبعتهم ...وهي مدركه صمته وحس دعا أمها ... دخل من مدخل ... وهي وراهم ... شافت الأثاث الأبيض ... وانتبهت للجدران الملبسه جلد ابيض ... مساحه شاسعه ... وجدار كله قزاز بستاير شيفون بيضا .... اطرفت بعينها وسمعها لامها وقت شافت نجلا قبلها ... تقدمت بخطواتها تبي تشوفها ... وقفت .. وقت شافت راسها ...وملامحها ...
-يالله ان تعافيها بنيتي !!.. يالله انك رحمان رحيم !!..ياربي لاتشقيها وتشقينا !!
رفعت راسها للوليد .. شافته واقف وعينه عليها ... بصمت ... غصتها العبره لنظرته ومنظره ... نطقت بلا شعور ..
-الوليد ! خذت علاجك ؟؟
مانتبه لها ... عينه على نجلا وامها الي سحبت لها الممرضه كرسي وجلست عليه مقابلتها ...
كررت .وهي تقرب منه ...
-الوليد خذت علاج الضغط الي عطوك ؟؟ !!
ناظرها بيرد ... الا رجعت عينه يم يد نجلا ..محتده ناظره ...
التفتت شافت أمها
-الوليد وراهم مربطينها ؟؟ علامهم عليها !!؟؟
رفع عينه للمرضه ...
-What did you do?


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-22, 04:46 PM   #15177

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

تبادى حسها ... وارتباكها وهي تسمع هالادمي وحسه المرهب ...
-A routine procedure for her safety, sir.
قربت تشوف اكثر ... مدركه توتر الممرضه ... وانبعاث ..هاله من الغضب ... من اخوها وهو يتقدم ... ويامرها ..
-Take it out of her hand now who let you out of؟؟؟
بعجل شالت الممرضه الرباط ... من يدها ..امام نواظره المحموقه ...
شافته يتلمس يدها ومعصمها ... بحنو يعاكس حسه وصوته الغضبان ..
-هد نفسك ياولدي .. !! بركاده بركاده علامهم وراهم رابطينها .. !!
نطقت سمر بعجل .. هامس ..
-عشان .. ابرة المحلول امي .. ماتعورها اذا تحركت !!
نطق بصوت ..خاوي ..
-حتى راحة نومها بيحرمونها !!!
نطقت ام سلطان بحنو رحيم ..
-ميخالف !! يابوي !!.. عشان مصلحتها !!! هي علامها ماتحس بنا !!؟؟ حتى مع صوتك ماوعت لنا !!
حرك هدب عينه وهو يلحفها ...
-مرقدينها ... نوباتها ماخلصت ... !!
-لاحول ولاقوة الا بالله ... يالله ان يجعل هالعلاجات بردا وسلاما على رويحتها يارب لاترد لنا رجى !!... انا بقرا عليها .. علاجهم مايجي عن كلام الله شي .. !!.. ارتاح انت يامي ... !!ريح نفسك ولاتخاف عليها انا عندها شبعانتن.. نوم !! رح ياولدي رح ..الله يطمن بالك ويطمنا .. !!
عينه كانت على نجلا ...مدت ام سلطان يدها فوق كف يده.. وانتبه لها .. ناظرها ..
-تسمعني ياوليدي!!!..
استبرقت نظرته ....مركز بنواظرها ...
-روح ارتاح .... انا موجوده ... الليله ومعكم ..منيب مخليتككم رح ريح جعل عيني ماتذوق ضيمك !!
ناظر نجلا ببهتان ..
-يمكن تقوم او تجيها نوبه !!..مافيه جرعات لها قطعنا هاالسم !!
-ان قامت خليت سمر تناديك !! ..ابشر .. !!
-ايه بناديك والله اول ماحس بها ... ارتاح انت !!
جت عينه عليهم الثنتين ...وشعوره ضايج ... وضايق ..هز راسه .. ورجعت عينه لنجلا ...نطق لسمر ..
-من تحسينها صحت ناديني انا منيب نايم ... !..
-طيب ابشر من عيوني ...
ابتدت .. ام سلطان تقرا عليها ..من ايات وصور ...
وهو تحرك مبتعد ... مختنق ... يبي انفاس ... تشابه أنفاسها وحسها ونظرة عينها الشاقيه الي كلها حياه .... التفت لهم ..ثم طلع ... محذر الممرضات يربطونها ... بحس فاحم ... يدري انه شغلهم ... بس يرفضه رفض تام ... ماجابها لاخر الدنيا عشان يربط يدينها ويحجمها ... وهي بلاحول ولاقوه ...
تقدم لغرفه ... بالجناح الأرضي ... سمع حس يناديه ..
-الوليد !!..
التفت ... بتقطيب ..
-فيه شي قامت!!
رفعت يدها بعجل ..هاتفه ..
-لا..لا ... نايمه ... انا ابي اسالك خذت علاجك ؟؟ بيدخل وقت الفجر كليت انت !!؟؟
-منيب مشتهي .. !!..
-لا !وييين لازم تاكل وراك صيام ... ! انا شفت اكلكم .... موجود ... بحميه لك واجيبه !!! عشان تأخذ علاجك !
-مابي ياسمر بريح شوب ..
-لا يرنفع ضغطك الله يسعدك كل وخذه !!
ناظرها مستشعر اهتمامها ..احتنت نظررته ..
-ههاه بجيبه وبتاكل ! طيب !!
هز راسه ..وهي تراجعت بعجل ... ..فيما بين هو تقدم وجلس .. مسند راسه على الكنب بهدووء... حاس بجهد نفسي عظيم ... ووجع براسه ... مو صداع لا؟؟ شي .. يشبه الغمام الثقيل .. بين نواظره وبجبينه ...
..حراره باجفانه ... محاوطه نواظره الي مغمضها ...حاسس انه الحين فاقدها...وموجع روحه هالشعور ...استشعر حركه فتح نواظره شاف مسمر مقبله ومبتسمه ...
-جبت اكلك ...
حطته قدامه وقربت الطاوله له ... واستجلست تناظره بارتباك ....
-سخنته لك ... وبقيت لنجول اكلها .. ان قامت جايعه ... ..
عينه على الاكل ..
-مالي نفس اكل وانا اخوك !!
-كل ! لازم تاكل .. !! انت طحت من ينفع نجول ؟ !.. انت تعبان !! واضح عليك !! عطنا ياخوي من حملك شوي وارتاح !!!..
شدت مبسمها وتابعت .. بحس رحوم ..
-والله بنتتبه لها .. هي بعيونا !! أصلا جينا عشانها !! نجل مو بس زوجتك ولا اشوفها مرت اخوي بس! هي اختنا بعد وبنتنا !! نحبه والله !!
رفع عينه لها ... ببسمه خاويه ..وحانيه ..
-خابر انكم تحبونها !..هي بعد تحبك !!
زادت بسمتها ...
-ادري اعرف !!..انها تحبنا كلنا !! والحين لو هي فيه خلتك تاكل !! غصب !!..
ارخى نواظره .. ماد يده للملعقه ..
-ماحب اكل لحالي .. نقنقي معي !!..
-ابشر ..حتى لو شبعانه والله لاكل !! كل انت بس !!
قربت ..مشاركته ... بصمت ...محترمه صمته ... وضيقه وحزنه ..
قبل تمد يدها .. قامت بلا شعور متقدمه ولاثمه راسه ..
-الله لايحررمنا منك ولا يورينا فيك باس ياخوي حبيبي !!
رفع راسه فجأه بصدمه ..وهي ترجع مكانها ... مبعده نواظرها .. نطق بهادي الصوت مبتدي يسمي ..
-ولامنكم .. ومنك انتي بالذات !..
يله كلي ..وسمي .... بسم الله ...
ابرقت عينها برجقه .. لولا الحيا ضمته وطمنتنه ومسحت فوق راسه ...
-امين ... يارب .. ا سكتت بتردد ثم .. نطقت .. من روح روح عمق محبتها لهالاخ ..
-احبك انا ياخوي !! مررره مرره احبك !! ليتك عشت معنا من ولدت !!
رفع عينه مفاجئه منطوقها كما افعالها .. احتنت نظرته ...بشعور مهيب .. عجيب وغريب ...لكن غالي ومحبب لقلبه .. تامل ملامحها المرتبكه ..وجمال رسومها الصغيره ..
-انا احبك ياخوك !..غلاك غير عن الكل !!
نشقت .. بدمعه طارفه .. ورفعت يدها بعجل تمسحها ..وهو يتابع ..
-تحسبين جيتكم ووقفتكم معي هينه ؟؟ لا هي عندي كبيره ووزنها ثقيل !!...مكانك ووجودك الحين غالي عندي ..ومحسوب وله تأثيره !..ابهجني وانا ضايق ياوخيتي !!..
هتفت .. بعبره ..
-لا لا لاتضيق .. نجول بتتحسن ... فيه قصص وش كثرها .. عن ناس طابوا وماشاء الله حققوا نجاح بالحياه !! ومارجعوا !!! وبعد حق نجلا نوعه مب قوي زي الحقن بالوريد قريت انا وشفت .. او ريك لحظه .. !!
ترقبها ... بصمت ثم نطق ..
-عارف وخابر ...ادري انها بتطيب باذن الله ..الي مضيق صدري شلون اني غفلت عنها وهي قدامي .. !!
ثبتت حركة سمر على جوالها وهي تبحث ورفعت راسها ..
-معذور ..ماتدري ..وماكان باين ..لاتلوم نفسك .. فكر انها بتطيب وكلنا حولها !! هذا المهم الحين .. !ربي مب مخليها هي بنت دينّه.. !وقريبه من الله !
نطق بهادي الحس ..
-ونعم باالله ... انشهد ... !!
هتفت .. بعجل ..متلهف..
-بعد لازم تاكل علاجك ... وينه ؟؟
مرت ثانيه صمت ... ثم نطق ..
-بشنطة نجلا..الي تشيلها بيدها !!
هزت راسها ..
-شوي بجيبه لك .. !
أشر براسه .. بدون يناظرها .. متتبعه اكله الهادي ..الي بدون نفس ...
بعد بوقت ...
مر الوقت ببطء ... عاجز يرتاح ... ويسمع لهم .. كل عقله هواجس....فيها ... مايبي ورافض تقوم ..وتلمح الرحمه بعينهم ...بدل ملابسه وتوجه .لها ..
اقبل على جناح العلاج .... انتبهت له سمر ....
-مانمت .؟؟
لفت ام سلطان ..له ...
-ياجعل ربي يطمن قليبك ... ! نايمه مريتك كان ريحت ياولدي !!! توني خالصه من القرايه ... تعال ناظر أنفاسها مستكبنه ... الله يريحها ...
كان يتقدم بخطواته ... يسمع وعينه عليها .... ملموم شعرها ومجدول ... نطق بخفوت ..
-من جدل شعرها ..
تبسمت سمر هامسه ومأشره ..على أمها ...


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-22, 04:48 PM   #15178

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

-من غيرها !!!.. مهرة القلب !!
احتنت..نظرته ..
-كان مزعجها ... لله يعطيك العافيه ...
تققدم بخطواته ..ماد يده متلمس معصمها بخفه ... نظراته تتامل .. اثار الربط ... مع انه كان لمدة ثواني الا اثره باين ..
التفت لام سلطان .. هامس بهادي الصوت ..
-روحي ارتاحي انا بجلس عندها ... مب جايين نوم لين تقوم ونصلي سوى .. شوي وبياذن !
التفت لسمر ..
-وانتي سمر روحي نامي ... ماقصرتي ..!
ابتسم ..بجهد ..ونظره حازمه ..
قم رجع بعينه لنجلاه المستكينه ..
-ابي أكون موجود ان صحت ..اكيد بتكون ضايقه ..من حالتها !! نجلا تحتاجني لاني قريب منها ..وافهمها ..!.
ترقبته ام سلطان برحمه عاجزه ...واليمه ...ابعدت نواظرها ماتبيه يشوف الدمعه المستهله ... الي غدرت بها وهربت من من داخل روحها قبل .. مدامعها ...
-أي بالله تبيك حولها ..الله يخليك لها .. ياحبيّبي ..!!
حركت يدها ... بخفه ..
-يله ..اجل نقوم نريح .. ونجي عقب عشان ترقد انت !!
ناظرتها سمر باستغراب كانت متوقعه تصر تجلس ... شدت مبسمها وامها تلف ترفع راسها لها ... تاشر ..
اطرفت يم الوليد كانت عينه يم نجلا .. سمع ام سلطان .. والتفت لها ..
-انا ابيكم ترتاحون فيه هينا الي ينتبه لها هذا شغلهم .. ! ارتاحي ترا هالمكان بعد استجمام لك عقب التعب والجلطه الي جتك !!
استاقفت وحولها سمر ..
-وقلب الام يرتاح ؟؟ ..ابدن منيب مرتاحه .. ! انا راحتي على سجادتي وبمقابل ربي !!.. ماجيت هنيا الا عشانكم .. !
تبسمت له رافعه اصابعها وجامعتهم ..
-تابعتكم حبن لكم !!انتم غاليننن عندي .. !!
دس يدينه بجيوبه ... وهو يمشي معها بخطواته ..
-مااغليتي الا الي يغليك .. !!ويحبك !!
-هاتي يدك أمي .. !!
مشت معها سمر ..ودها تسالها ليه بيطلعون ؟ نجول يمكن تقوم وبتفرح ان شافت احد حولها !!
ناظرته ام سلطان ..
-خلك ياولدي معي سمر .. !!.. اجلس ... رح اقعد على كرسيي..!!..
-يله فمان الله ... سمر ان احتجتوا شي تعالي على طول ... او دقي على رقم الفيلا .. عندكم كاتبه انا ..!
-ابشر ....
تبعتهم عينه الين ا تركوا الجناح ...رجع هو ... يترقبها ... رفع عينه للسقف شاف ساعه الكترونيه .. تبادت خطواته ... مستجلس ..
عالكرسي ..ومقربه .. ثم تساند وكتف يدينه ... يترقبها ... مايدري شلون يوصف شعوره .. يحس انه ضايع ..وفاقد شي كبير .. كم تمنى يجيش هو حر الألم بيتحمل .. جذعه قوي ... وحيله اشد ..جلمود هو مثل ماتقول عنه ...وده لسانه ينطق .. ويناديها ..بس عقله وادراكه يرفض ... موقن ان هالسويعات ..الي بتنام فيها ... رحمه لها من الألم والوجع ...
كل تفكيره انصب بكلامها ومنتهج خوفها ... من زواجه .. رحم ضعفها .. وشتت ثباتته خوفها ... رغم هذا تأكد ان الي اقدم عليه كان الفعل الصحيح ..
يزيد ضمانه عشان سلامتها ......وامان دنياه الي اوجدتها هي . ..
كحت فجاه ... استجلس ... ودخلت وحده من الممرضات ... بدون يحس ...
تتابعت شرقتها الجافه ... ومعها رجفة أطرافها
.. استاقف ....
-نجلا ..تبين مويه ؟؟
مغمضه وبعيده عن امان صوته ...
ابتدت اناملها ترفع لبسها بلاشعور ... قرب اكثر .. والممرضه ... تحاول تصب لها مويه ..مد يده ماسك يدينها ... وقت شافها تبي تهرش ..وترجف ..
-وين ؟؟ نجلا افتحي عينك انا ناظريني .. !!
-امممم... اب...عد ....
زادت نفضتها ...فاتحه عينها ....منتفضه مبعده عنه....
-الولييييد..؟؟ ..
خلهم يعطووني .... جسمي يعورني باقي يوجعني ... !!!.. عطني ... ارحمني ليه ماترحمني ... !!.مب قلت بتساعدني !؟؟؟ اذا تحبني عطني ...
ابتدى جيدها .. ينضغط عالمفرش .. بضيق .... وهم قابض كفوفها ...
-لا معد اقدر اعطيك شي ... !!! لازم تتحملين احنا اتفقنا ... !!
دمعت عيونها ... محركه راسها ...
-وخر يدك عني ... ليه كيذا تسوي ابي احك جسمي !1 داخل يوجع ... جلدي يعورني ابي احكه بس !!

ترك يدينها وعينه تترقبها ..
-وين ؟؟ وين يحكك ...
انتبه للي واقفهه بالمويه .. اشر لها وخذاها منها ...
-اشربي مويه .. اكيد جاف حلقك ... !!
ارتجفت .. رافعه يدها تهرش مواضع بجشمها الذويان ... موجعه بكل حركه قلبه الي يترصد وجعها .. ويتحامل بعمق لجل ماتفلت اعصابه .. ثقل متمرس وطاغي ... فوق ضلوع صدره ... وكن ضلعه الي فوق الريه .. انكسر او انفقد ... معاد يسعها الهوى ولا عاد مجرى أنفاسه..يقدر يتخذ له طريق ..
تحشرجت أنفاسها وانثنى مبسمها ....هامسه ..
-الولييييييد..عطني !!!.. شوف ! شوف ! تعبانه انا !!!
احتزم صوته .. بحنو .
-بالبدايه ... لكن بعدين .. بتتحسنين ... مر عليك الصعب كملي بتقدري يله اشربي مويه !!..
ارخت نواظرها ... ودمعتها تنسل .... ووقت قرب الكاس منها ... انتفضت صارخه ... جاذبته .. وحاذفته ..
-مابييييه ..... !!!!ماببببيييه !!!!...
تراجعت بعجل ... نازله من الجهه الثانيه ... دخلت الممرضه الثانيه ...
صرخ الوليد ..
-Don't touch her.!!!!!!
عينه كانت عليها ..
-نجلا !!!!وين بتروحين ؟؟؟ ا !!! مالك الا هالمكان !!هينا ببتعالجين !!! انا معك تكلمنا !!!
صرخت شاده يدينها ..فوق اكتافها ..
-اقولك ... يوجععععني !!!!.... يوجع .... !!!! وش دراك !!!! ماتدري عن شي انت !!
اشرت لصدرها ... ضاربته ..
-انا ...ابي اروح اخذه ... اذا ماتبي انت انا باخذه ...
تحركت راكضه ... تبعها ...
-شلته مافيه شي ب هالبيت ... تسمعين !!!!
تحر بخطوات عجله .. قابض معصمها وجارها ... ضربت يده ... بنشيج ... صارخ ..
-لاتمسكني ..جسمي يعورني .... !!!..وخر !!وخر !! انا ابي منه شوي بس !!!!
شدت باناملها فوق يده ... تبي تبعده عنها ...


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-22, 04:57 PM   #15179

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

-مانيب فاكك نجلا .... !!
رفعها .. من فوق الأرض ... ملتفت .. للمررضات ..
تحركوا .... له ...
-لااااااا الوليد لاتخليهم يعطوني شي !!!! الي عطوني عورني !!! والله عورني !!!!
تحركت ضاربه بيدها ذراعه ...
-الوليد الوليد ... لاتخليهم يلمسوني !!! لايلمسوني !!!! ..جسمي حقي لايلمسوني تكفا !!! ..
وقتها كان يسمع لهم ... وهم يجهزون ... xxxx مسكنها ...
شد ماسكها ... مجلسها عالسرير .. التفتت له .. جالسه على ركبها ..باكيه ..
-نجلا !!!! بتجلسين .... وبتاخذين مسكن .. يخفف عليك ...
احتبس ذقنها برجفه ... وجسمها كله يرعد ...
-بيعوووروني !!!!... انت بعد عزرني ناظر كيق ماسكني !!! انت ليه ماترحمني !! ليه !!!! ليه !!!!!!
اشتدت نظرته ..لها ... بثبات يعاكس ... انهايره ..داخليا ..
-مب انا برحمك الله بيرحمك !!! ماتبين تصلين ؟؟؟؟ ماتبين !!! بيأذن الفجر !!!كيف تتوضين وانتي تتوجعين من السم الي بجسمك !!!!
؟؟
جت عينها على مكان المحلول الي بيدها .ز وزرعة الابره المثبته ... وهي تنتفظ ...
-نجلا يله عشان نصلي ... هذا مسكن !!!.زلازم تاخذينه !!
رجفت شفتها ... ببكا..
-انت ماتدري تحب اذا نمت بطيب !!! لا ماماطيب يعورني احس انا احس !! سمعتكم انت وياهم بس تعبانه ماقدرت اقوووم !!!ر كنت لحالي !!! ليش تخليني لحالي !!! انت قلت لي منيب مخليك !! لايعطوني شي ابي أقوم مابي اتعب !!جسمي مايتحرك بس احس احس !!
ترقبها بصدمه وهو يسمعها ... هتفت ..
-الوليد انا مااكذب .. مااكذب .... عطني شي قليل منيب شاربه كثير !!!
شوف كل يوم نقلل !! كل يوووووم
اهتز صوتها .. زايد بكاها ... وهي تتقدم تضمه ...
-الله يخللليك .. عطيييني !!! مابي ييعطوني انا احس احس !!
ارخى يدينه من حولها .....تحركت فجأه مبعده عنه...اوا ماشافتهم يتحظرون ... وينتظرونها .. قمزت من مكانها ... منحنيه ماخذه شي من شضايا .. القزاز المتكسر ...
هتف فاتح عينه ..
-نجلاااا !!!!
-والله ما يعطوني .... !! قلهم يطلعون برا !!!! حتى انت اطلع برا !!!! اطلع انت بعد !!!...
صرخت .. بدون شعور ..
-سعععععععد !!!!!... ودني لاخوي !!! انا ابي سعد !!!..
تراكضوا الممرضات مشغلين جهاز انذار ...
وهو يقرب .. وعينه على الي بيدها .انفاسها تفيض ..وعينها مشرئبه حمار ..ماهيب هي !! مب نجلا الي يعرف .. شي داخله مرتعد .... كل خيال مريض تسيد براسه ..
-نجلا هاتيها !!! عطيني الي بيدك .... هاتيه !!!!
في ثواني امتلت الغرفه ... تشتت نظرتها ....
صرخت مهدده ..
-لا يقربوني !!!!! قلهم لايقربوني !!! لايعطوني شي !! انت مو فاهم علي انا امووووووت داخلي يعورني عطني من حقي عطني !!!!
-نجلا انتي مؤمنه!.. مب انتي زوجتي وحبيبتي .. !!عطيني الي بيدك عشان مايقربونك !!
-الولييييد احلف ..احلف مايجوني !!!!
-والله مايجونك والله .... هاتي الي بيدك !!!
حس بحركه حواليه انتفض ملتفت ... مندد ومحذر ...
-Don't touch her.!! I said don't touch her.!!!!!!!
تاهت نظراتها بارتعاد هي تشوفهم .... يناظرونها ويناظرونه ... التفت لها ..
-مب قاربينك !!! عطيني الي في يدك وش بتسوين فيه ؟؟؟ بتجرحين نفسك ؟؟؟ تضرين نفسك نجلا !!!!انتي بتضريييني معك !! ان سويتي شي بيطلعوني غصبن عني وبياخذونك يعالجونك !!
اتبه ليدها الي ترجف ورجفتها ... واحساس الألم ... بعينها ... شاف اناملها تضقط على بشرتها ...
نطق بقل حيله ..وهو يسمع لهم يوجهونخ ..ويعلمونه ... يحسبونه غافل ... شلون يوجهونه لها ؟؟ !!! هم الجاهلين وهو العارف ...
نشجت .. وعينها عليهم...
-عطني دواااي !!!.. الله يخليك بعطيك بس اعطططيني !!!! آآآآآه...
استجلست عالارض .
. صارخه ...
-آآآآآآآآآآه......آآآآآآآآه...
تحرك بعجل منحني قابض يدها الي ماسكه القزاز ...
-آآآآآآآآآآآآآآآآآه.....
تقدموا معه ...حذف الي بيدها ..ز وضمها لصدره بحزم شديد ...مهلك لانفاسه المخنوقه ... بصدره ... لم راسها ....وهو يسمع انينها ..
... -عطني .....آآآآآآآه.. لايلمسووووني .... !!!
....
-والله مايقربونك !! والله ..!!
شدت يدها...على اذرعه .... ثم انسلت لخصره صارخه .
.من حر الألم ..
.
-انا بعطيك .... انا .... سمعتي ..
-آآآآآآآآآآآآه
....آآآآآآآآآآآآآه.....

التفت لهم ماشر. يعطونه .زوهو يحاوورهم بعجل ... اذا فقط يحشر الابره بالمدخل .. الي بوريثد يدها بيقدر ....
ثبت يدينها...هالمره هو ....
-آآآآآآآه.... كذب,,,ت....تكذب.... تكذب عليي.... تكذب علي.....
آآآآآآآآآآه...يعوووورني....ج? ?مي يالوليييييد...... ’’آآآآآآآآآآآه...
يسمعها ..وروحه تنشطر ..ويزداد .. عمق .. ضيقها .. حقنها ... وهي تون ويديهم تثبت رجولها عن الحركه
..
-آآآآآآآآآآآآآه......
اندس راسها بحظنه ... وهي تحاول تتحرك بس ملكومه وممسوكه .. رفع راسهت عقب خلص وحف الابره ..بغضب ... محموق ... وحسهم حواليه .. فاهم وش يقولون ..وعارف...
لمها لصدره.... شاد جيدها له .... تنتفض ..من حر الوجع ... رجلها واطرافها ...
بثواني .... اعتلى حس نشيج صدرها
...وعاجلتها .. غصات .. تبعها استفراغ ... ثبت اكتافها ... وهم حواليها
تلمست يده معدتها .... بحنو ... وعينه على رسومها ... وهي تحارب ... وتقاوم وتضعف .. جت ممرضه تمسح لها .. مبسمها
... رفعت راسها له .. متلاقيه نواظرها بنواظره ..
-انا ...تعباااانه .....
احنت راسها ... بحجره تتألم .... بخفوووت .... وجسمها يرجف ......
الي عطوها مسكن قوي .. يخدر الاعصاب .ز. والشعور بالالمم ..بس ماسستفادت من المحلول الي اعطوها عشان تعوض كله استفرغته ... تأملها ... وعينه ضايقه معها ....
نطق ... ضام راسها... لجيده.. ومتلمس منايت شعرها ..
-بتطيبين ...الله مب مخليك ... !! .. الله اشتاق يسمع صوتك ... !ا يبي تدعينه... !!
-آآآآآآآآآه.....
شدت راسها له اكثر ...
-..س..عد....اخاف اموت ...م...شفت ....سع...د ....
-منتب ميته لاتقولين هالكلام .... انتي خذتي سم والحين يطلع منك .... عشان كيذى يوجعك .. !!! سمغتي؟؟

؟ لاتطرين الموت !!!!! لاتطرينه !!!!!
تسمعين نجلا ...!!
-آآآآآه....ااامممممم..
هتف ... بحزم حاني
-نسيتي ايوووب !
-أمممممممممم....آآآآآآآآآه....
حركت يدينها ...ساحبتهم من جيده .... شاده معدتها .... وهي ترتجف بعنف ....
اعطوه اللحاف... خذاه ....
-هذا بيدفيك ..... وبيخف .... وتقومين تصلين معي ... ماتبين تصلين نجلا ؟؟؟ !انتي عاد ماتفوتك الفجر !!!بتخلينها الحين تروح عليك ؟؟
-أآآآآآآه....
-تعالي ....
سحبها ....لجيده ... من جديد .... واقف بها .. بثقل وضغط عيم على كعب رجله ...
تركوا له مساحه ... الين سدحها السرير ..ز وعينه عليها .... رفع راسه يخاطبهم....وتطمن انها ماتشنجت هالمره ...
جابو له غيار لها ...خاص بالمرضى ... والي جابت مناديل تعقيم.....
طلب منهم يطلعون يتركونه عقب نظفوا المكان بدل لبسها ..بحنو واسقاها مويه فاتره .......مستدرك ضعفها الواضح ..مرت الثواني .... وهي بحظنه عالسرير رجله العرجا مرفوعه والثانيه ممدوده ..
مسامعه تسمع انينها ....
-انا احس.... جسمي ينهد ... بس انا احس .... يعورني احس
..
مانام .... اسم...عك.....
نطق كاذب ...
-هذا مسكن مب منوم .... شلون اعطيك وانتي بتصلين !!؟؟
-أمم....
يحبني ....
حرك هدب عينه ... بجهد وهو يسمعها
..-رب..ي ..يح
..ني .....
-ايه يحبك ربك .... اكيد يحبك ...
همست بتشتت ضعيف ..متقطع من نشيج خافت اعتل به صدرها ..المخنوق
-ا..سفه... ياربي.... ابي ... امو...ت.... مقد..ر ا..تح...مل ....
ابموووت....!!
غمض عينه ...وشواط يسعر اجفانه ... كان يظن انه جلمود وخالفه شعوره الحين ...
-لاتطرين الموت ....
-آآآآآآه... ..
شد ساحب جيدها وضامها له ....
-لاتروح.... انا احس ...لاتنوموني... !!
تلمس بيده ملامحها مستشعر ... سخخونة جيدها ...وخموله من الرجفه ...
احتظنها ....بعمق ...عاجز .... وين يحطها ؟؟ . هدت أنفاسها .... وسكن كل مافيها حتى انينها ....اسند ظهره ... مرخي يدينه حولها ..وعينه يم الفراغ ..ارتجف فكه بلاشعور ... وعاجلته ...نبضات بالشوف حارقه ...
انسلت ... منه دمعه ذكرته ... بموقف جمعهم ... بس هالمره الوجع غير .. عميق ...
همست .... بضعف
...
-عرووقي.... توج.عن..ي...
ارمشت عينه ...سامعها .. ونطق بحشرجه..
-بتخف ... بعون الله بتخف ..
تراجعت ... براسها ..ونواظرها المستبرقه ...دمع..تدور عيونه ..
انتبهت ... لقل ثباته ... سحبت يدها الخامله رافعه اناملها ..ماسحه رطوبة دمعه ..
ارخى راسه لها ..متلاقيه نواظرهم ... الاثنين ... هي عاجزه عن النطق ... التعب شل حتى لسانها .. وهو .. تكفيه عيونه .. تنطق لها ...
انسلت يدها ..بتنطق وسمعوا صوت .... رفع راسه شاف الدكتوره داخله ....
استشعرت نجلا وجودها ... ودست راسها ... بعجل ...هامسه ..
-وش ...يبووون ؟؟
رد بحاني الصوت
-اششش لاتخافين ..
سمعته ينطق ..يتخاطب مع دكتورتها الي تبي تعاينها ...وتشرف عليها ..طلب منهم يغيرون خطة العلاج ..ويتدرجون بالانقطاع ... ابتدت تستنطق دكتورتها المشرفه ... وأول شي طلبت منه
منه يتركها لهم ... يبون يستلمونها ... هم ...لانها بوجوده تضعف لمعرفتها انه حواليها وفهمها قوة تأثيرها عليه..وهو يضعف...
يبونه يختفي لجل تقاوم ...بثبات .. بدون تشيخ همتها ... يكفيها انها تدري انه متواجد بنفس المكان .. كداعم....لكن قربه منها بيخليها تستغل رحمته لها وسوته ...كولي امرها ووصي ومسؤل عنها بهالمكان...
لكن من بعيد ... طلب يتم النقاش بالخارج ... ورفضوا يبونه يكون بالادراه .... عشان سياسة البرنامج العلاجي ..
ترقبهم .... بصمت ..محجم ...همست بضعف .. مغمضه عينها .. ومبسمها قريب من نبض قلبه ..
-وش يبون ؟؟؟...
ارخى نواظره ... لها ...بتفكير ...عقيم ...
فتحت عينها .. مجهده ...للحد الي بعد الاجهاد ...نوبتين وكل نوبه اصعب واشد من الثانيه ...
هل بعده ..بينفعها ؟؟
-ارتاحي شوي انا بطلع أتكلم معهم .... وارجع ...نصلي !
هتفت ..بخفوت ... وعين طافي بريقها وشي من الخوف يتخلل حروفها
-ليه تروح....؟ يبونك.. تطلع ؟؟ او ..علاجي ماين..فع ..... عندهم .. !!
ترقبها.... بدون أي وصف ...ممكن يشرح وضعه وحالته ...الان ...وبهاللحظه ..وهو يستشق ... نظرة الخوف رغم الاجهاد ... ملامحها الباهته ...وعيونها المتطايره ...ومحاجر تلونت بالسواد ... وقتها الدكتوره تستنطق وهو يسمع بتفكير..ضايج وارهااااق ....وصل منه مأحذه ...
رفع راسه .... مخاطب الدكتوره .....بحس ثابت وواضح ....
شوي وغادرتهمم ..
ارخى راسه.يناظرها ...ناطق وبفكره ..مقرر..
همست له ..بخوف مشتت نواظرها ..وكنها فهمت وعرفت ..
- الوليد ..انت ...وعدتني
احتنت نظرته ...برحمه اليمه ..وجهد بالغ .. لحال هالبنت ...الي تردى من عرفته ودخلت حياته ..الجايره ..
قربه
آذاها ...ومازال ...
دايم يتكرر هالحال ..ويسال نفسه من داخل هالسؤال
هل عشقه لها ..
عقاب؟
وقربه الموذي ..لها ..والمحيي له ..
جزاء لابد...يعيشه ..لين يموت !!
همست بضيق ..وعيونها خاويه ...وثقيله ..
-وعدت....تني ....!!!!
ثقل جفنها ....وغمضت ...وبانسحاب ذهنها الواعي ... استبان بنظراته لها .. الجواب ...والرد على منطوقها ..الخافت ...
ياما معها وعد ...
واخلف ... قد وعدها مايحبها ..... وحب
وقد وعدها انه يتركها .....ولا ترك
وقد وعدها انه مايشتاق ....واشتاق....
ووعدها انه مايحل لغيرها ....وحل
ووعدها..انه مايضعف بها ....
وضعف
ووصل بضعفه معها لحضيض اقاصي الشعور ..
المؤلم ..الي هد فيه الشموخ وكسر نظرة العين ..واحنى استقامة الاكتاف
معها لقى نفسه
والحين فقد هالنفس ..
مع فقد حس الحياه
المزهر فيها
وصار
مايسمع
منها
الا
الآآآآه




\
/
\
/
انتهى الجزء الأول
من البارت الخامس والثلاثون ..


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-22, 05:14 PM   #15180

سراااااااب
 
الصورة الرمزية سراااااااب

? العضوٌ??? » 492812
?  التسِجيلٌ » Sep 2021
? مشَارَ?اتْي » 651
?  نُقآطِيْ » سراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond reputeسراااااااب has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قال الزهر آآآه مشاهدة المشاركة
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته ...
اخباركم يااحباب قال ؟؟ ...
بالامس مرت علي حما شديده ... هدت حيلي .... ماقدرت ادخل ..لكم ...ولا اقدرت اشاركمم بنقاشكم ... عن تصرف الوليد ... تخبروني اعشق اوضح وجهة نظري ... وروؤيتي من منظوري بالحياه ...
بس والله التعب هدني .... الصباح والفجر اشتدت علي الحما ....
ومشكورين الي ذكروني بدعوه ....
تدرون ؟؟
انب اهوجس لمن اقرا ادعيتكم لي ... واقول لربما سبب ... راحتي وسخرة الناس لي ... دعاكم ؟؟
الله لايحرمني منكم ..جميعا ..كلكم فردا فردا ....
الان بنزل الجزء الاول من البارت ... الخامس والثلاثون ...

الله يسعدكم وين ماكنتوا ......
وبخصوص مشاركتي لنقاشكم ... برجع له واقول رايي ..اذا تحسنت ...


بارقه ..ورجاء ...

(عندي طلب صغيرون .... ومب طلب رجاء من القلب ....
انسانه عزيزه واخت ..اكتشفوا في اخوها ... كانسر .... عمره 19 ... بمرحلة زهر الشباب ...وابتدى الجرعات .... رجائي دعواتكم له بالشفاء
... اذكروه بدعوه لعل فيكم من هو الى الله اقرب ....
لاتنسونه هو واشملوا جميع مرضى المسلمين ....
شكرا لكم ....



اللهم رب الناس، أذهب البأس واشف الناس.. اللهم اشف كل مريض سرطان.. خفف عنهم ألمهم.. وسكن وجعهم.. وأبدلهم عن كل لحظة ألم حسنات يذهبن السيئات..
يا رب أنت مسبب الأسباب.. أنت من ترسل المرض، وترسل الدواء.. اللهم كما أنزلت عليه هذا البلاء، اكتب له النجاة منه.. اللهم اشف فأنت الشافي المعافي.
آمين يارب


سراااااااب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:20 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.