آخر 10 مشاركات
أنثى من ضوء القمر **مميزة ** (( كاملة )) (الكاتـب : هالة القمر - )           »          جرح الماضي (79) للكاتبة: جاكلين بيرد ...كاملة... (الكاتـب : *ايمي* - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          قبلة آخر الليل(15) للكاتبة: Gena Showalter *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          5-لو كنت اعلم - آن ميثر - حصـــريا" (الكاتـب : فرح - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          475 - قلب في خطر - ماغي كوكس ( عدد جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          120 - سقط سهوا - ناتالي سبارك (الكاتـب : monaaa - )           »          رواية مباريات الجوع - سوزان كولنز ( الجزء الأول من ثلاثية مباريات الجوع ) (الكاتـب : ابن رشد - )           »          أنات في قلوب مقيدة (1) .. سلسلة قلوب مقيدة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تمنياتكم لنهاية خذني بقايا جروح؟؟؟
نهايه سعيده ؟؟ 1,311 95.83%
نهايه حزينه؟؟ 57 4.17%
المصوتون: 1368. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree73041Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-22, 06:34 AM   #16921

سيلا عاصى
 
الصورة الرمزية سيلا عاصى

? العضوٌ??? » 485192
?  التسِجيلٌ » Feb 2021
? مشَارَ?اتْي » 246
?  نُقآطِيْ » سيلا عاصى is on a distinguished road
افتراضي


ليه تعملى فينا كده حرررررررررررام جسمى كله نمل وبيرتعش ودماغى ناااااار

سيلا عاصى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-22, 07:07 AM   #16922

نسايم20

? العضوٌ??? » 456719
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 52
?  نُقآطِيْ » نسايم20 is on a distinguished road
افتراضي

العنووووود وش بجيها من الوليد اذا طلع 😡😡 !!؟؟؟
ننتظر ونشوف …


الوليد ونجلا ..
هل يمكن إصلاح القلب الذي انكسر؟!!
وهل كلمة آسف تداوي الجروح ؟؟!!
وتبقى غصّة القلب وجع لا يُحكى 💔💔


نسايم20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-22, 07:09 AM   #16923

سما وقمر

? العضوٌ??? » 462800
?  التسِجيلٌ » Mar 2020
? مشَارَ?اتْي » 635
?  نُقآطِيْ » سما وقمر is on a distinguished road
افتراضي

ووووواووو قاااال
رووووعه وش الوصف وش الابداع حاااجه فوق الخياااال


الله يستر نجلاء والوليد الكل طاااح
الحلو بالموضوع ام سلطان تعرف كل شي
خفت يستغل سلطان الوضع ويسوي فيها شيخ القبيله

بس نجلاء صحت وراح توقف مع الوليد

مادري احداث نااااار وومولعه


سما وقمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-22, 07:21 AM   #16924

كيان العمر
 
الصورة الرمزية كيان العمر

? العضوٌ??? » 458898
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 226
?  نُقآطِيْ » كيان العمر is on a distinguished road
افتراضي

يالله لطفك وش ذا الاقتباس اللي يوقف الأنفاس ذبحة صدرية 😭😭😭😭💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔

كيان العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-22, 07:23 AM   #16925

كيان العمر
 
الصورة الرمزية كيان العمر

? العضوٌ??? » 458898
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 226
?  نُقآطِيْ » كيان العمر is on a distinguished road
افتراضي

قال ترفقي بهم برحمة والدينك ذا اليتامى يالله سترك وذا اول المشوار 😭💔💔💔

كيان العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-22, 07:39 AM   #16926

أم عبدالل

? العضوٌ??? » 483380
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 311
?  نُقآطِيْ » أم عبدالل is on a distinguished road
افتراضي رد

الله يجيب العواقب سليمه انا عندي احساس ان نجلاء قالت للوليد شي بعد ماصحت وانهارلانه طلع من عندها وهو مصدوم وبخصوص طيحة الوليدإذا عرفت نجلاء بتوقف وقفه مع وليدها لان قبل وهم بالطياره مسافرين قالت له اذا صار لك شي يمكن اموت وراك مستحيل نجلاء تتخلا عن الوليد بالازمه وراح تروح عنده من تعرف انه تعبان ولاراح تروح مع نايف وصح كلامك رهاااوي زناد خاف ان رنا يجيها خبر عن الوليد علشان كذا رجع
يارب سلم سلم الله يستر على أم سلطان إذا عرفت

الباااارت القادم ناااااار وشررراررر كل شي بيتضح فيه

والله اني اترقب الاحداث و الوليد ونجلاء ماخذين كل تفكيري من بعد البارت الموجع وانا بس اهوجس فيهى🥹🥹


أم عبدالل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-22, 07:41 AM   #16927

أم عبدالل

? العضوٌ??? » 483380
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 311
?  نُقآطِيْ » أم عبدالل is on a distinguished road
افتراضي رد

وبحكم ان زناد دكتور اكيد نايف اتصل عليه وعطاه خبر فأكيد إن حالة الوليد بيكون اول واحد يستقبلها زناد علشان كذا رجع وهون عن السفر

أم عبدالل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-22, 10:19 AM   #16928

نَغم

? العضوٌ??? » 488386
?  التسِجيلٌ » May 2021
? مشَارَ?اتْي » 35
?  نُقآطِيْ » نَغم is on a distinguished road
افتراضي

افااا كان ودي اقتباس يستاسع صدري به
ماتوقعت يكون فيه ذبحة صدرية للوليد ووقوف قلب نجلاء
لكن ان قاله الله بيطلع منها سالم غانم ويشوف بعينه
تغلي نجلاء عليه …

قال ودنا نشوف غيره نجلا بحدود المعقول اللي ماتقهرنا
ودنا نشوف تاكيد الوليد لحبه لها مانبيه يضعف للعنود
ونبي العنود تشوف وتدرك حبه لنجلاء مثلها مثل البندري والجوهره
لا تطولين بزعلهم الله يرضى عليك

قبل سنه تقريبا نزلتي اقتباس عن جبه العنود للبيت هي وولدها يزيد
وطلعتهم من الغرفة هم والوليد ونجلاء تصادفهم كنت اتمنى انها حلم
خيال اي شي بس ماتقرون واقع ويكون بهالمراره
بس يالله عقبال مايرسى مركبهم على بر عقب التخبطات اللي تصادفه


نَغم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-22, 12:08 PM   #16929

دوجي مختار

? العضوٌ??? » 494094
?  التسِجيلٌ » Oct 2021
? مشَارَ?اتْي » 186
?  نُقآطِيْ » دوجي مختار is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قال الزهر آآآه مشاهدة المشاركة
اقتباس





(وعينها تدور وقت تقدمت للمكتب ... وشافت حالته ..تبادت نواظرها ..برهبه ..مفجعه لصدرها ..جت تمشي وتتقدم انضغط شي تحت .. رجلها ارخت عينها .. وارتجفت شفايفها وقت شافت ..خلخال نجول ..شهقت ..باكيه ..وهي تنحني رافعته ...
-يالله نجوووول !!!يالبيه يالبيه ... حسبي الله ونعم الوكيل ... يالله وش الي صار؟؟؟؟!! ليه كيذا ياربي !!!!
تراجعت ... ماسحه دموعها ..متقدمه لمدخل قصرهم قسم الرجال الباب مشرع على اخره ..وخلفية السياره فقط ظاهره وهي تنساق ..بعجل ساطي )

...............................................


(اول مره بحياتها من عرفته تستشعر الرعب منه !.. مازال حسه ..يرجف بشريانها ... تدري انه موجه غضبه لزوجته ... ومستدركه ان بيكون لها وجه منه هالغضب ... ارخت يدها لاصابعها ..المقبوضه .... تفكر بحال هالبنت ...موقنه قوتها ...كون انها جات لين عندها وجابتها ..لين بيتها ..فهي تزايد على كل مابينها وبينه ...ياترى وش صار بينهم ؟؟ وش الي ثوره وسبب له هالجنون ؟؟للمره الولى وبتضل تكررها تشوفه يتبع .. احد بهالثوره الغاضبه ...لحقها !!..شلون اثارته ؟؟ وش سوت ؟؟ ودها تعرف ..وش قالت له ... تبي تعرف الدور جايها واكيد بيجيها !!! )

.................................................. ......

(-تحدتك بوش ؟؟
تنفست العنود بعمق ... مبعده عينها ...متوتره من ترقب هالمره ..
-قالت ان قدرتي تاخذينه فهو لك ؟
سكتت حاسه بنبضات قلبها ..ترتقي ..تابعت ..
-انا قلت لها ..
سكتت قاطعه منطوقها مدركه ..انها بتفضح نفسها ..ركزت ام سلطان فيها النظر ...ونطقت ..
-قلتي وديني بيتك ؟؟!!..
رجعت تناظرها برهبه ..اشرت ام سلطان رافعه اصبعها ..
-انتي تحديتي بنتي !! وانتي منتيب كفون لها !!!..
-ياخال..
-منيب خالتن لك !!!..اسمعي هرجي الي بقوله لك !هالبيت ماله الا شيختن وحده وهي نجلا !! وهالرجال ماله الا مرتن وحده
هي نجلا !!..لالك مكانن فيه ولا لك ..حياتن فيه !!
انا بسكت الحين لين اشوف راعي البيت وش يقرر !؟ لكن حطي هرجي براسك وفكري به عدل !! مالك بقى بهالبيت بكبره !!..لو على قطع رقبتي !!
ارتهبت انفاس العنود ...بارتجاف ... تابعت مهره ..
-وولدك ماهوب ولدنا !!! ولد من ؟؟والله العالم ! لاتنسبينه لشيخنا !.لا لقبيلتنا ولا صلبنا !!!
نطقت العنود بحس هادي
-اسمعيني الله يجزاك بالخير .. انتي مرتن حكيمه وباين تهافين الله والظليمه !! انا انجبرت على هالوضع !! انا مثلها )

.................................................. ........................



(-رنا اخبار زناد عساع هدا ؟؟
-أي أي ماعليه ..يله بطمنكم انا ..مع السلامه ...
استاقفت بعجل ... قبض يدها ...
-من يكلمك ؟؟
-العنود !!!..
مد يده ... بتقطيب متكدر ..
-هاتي جوالك ؟؟ طفا شحن جوالي .. ابي اراسل رجال !!!
عطته بعجل .. خذاه داسه بجيبه وهو يسحبها بخطوات عجلا انتبهت انهم يتركون الصاله ويتخطون المدخل الرئيس ...
-زناد ليه طلعنا ؟؟؟ منا مسافرين ؟؟؟
-لا .... )


.................................................. ..............................


(-مافي تجاوب يادكتور .... ابد ماتتجاوب ...!!!!!..
النبض .... يتباطى .....
-شيلوا كل الخواتم أي شي بيسبب ضغط شيلوه بسرعه !!!
نفذوا كلامه ساحبين خواتمها وسلسالها .. بعجل ..نطق الدكتور بحس امر وعجل ...
امرهم يعطونه حقنه .. طلبها بالاسم ...اعطوه بثواني ...والوليد عينه يم جيدها ..المنحسر .... لونه ...مستشعر نغزات ... وسط عمق صدره ..وبين ضلوعه ...
-حركوها بعجل فاتحين جيب صدرها واندفعت يد الدكتور غارس الابره بوسط صدرها ...ومعها استشعر غرس شديد الوجع .. يستلج بقلبه .. ويدك ثباته ..
استبطت أنفاسه ....وهو يسمع ...حواراتهم ..
-مازال النبض ضعيف يادكتوووور .... !!!!...النبض عيا يرتفع !!!! .... رافضه تستجيب ...
-مافي استجابه ...!!!
-رفع الدكتور يده ...امر بعجل صارخ ..
-جهاز الإنعاش .. جيبوه بسرعه .... !!!)




.................................................. ..........................................

(-نجلا ؟؟
-شوي بتفوق ..عطها مجال ترتاح .... !!..تفضل ..اتوقع تحتاج انت معاينه تعال معي !!
تابع الوليد منطوقه ..بدون يرد ... متثاقل رد النفس ومستحمل الضغط المهلك تحت ضلوع صدره ..
-نجلا !!..
وقف امام السرير يدينه مرخيهم جانب جيده ...
ينطق حروف اسمها وكنه ينادي بدون أي امل تسمع ..بس استمر ..
-نجلا؟؟
فتحت.... نواظرها .... بتوهان ...متلاقيه نواظرها معه ...)

.................................................. .................................................. .



(تراجع ...بصمت قاتل ....مصتصعب النفس ...واجهه برا الدكتور يتكلم مع نايف ... مطمنه ومههديه ... اول ماتلاقت نواظره مع نايف تقدم له ... ناطق بحس غاضب هادي ..
-الين هينا وخلاص !!! يكفينا !! احنا اكتفينا انا واخواني اكتفينا !!! نجلا معد لها معك نصيب !!!
اشر باصبعه ...
-انت بطلقها !!لو تحبها حب عيونك انت بطلقها مامن ورى حبك لها الا المضره !! رفع يده بضيق
اختي بغت تروح فيها!!!نجلا بغت تروح يابن الناس انت حمولك اكبر منها !!!! ثقيله عليك انت شلون هي ؟؟؟ رفع يده شارح بضيق غاضب
-اختي حملتها فوق طاقتها عمر !!ماني مستعد افقدها عشان مسار حياتك الصعب ذا !!! طلق نجلا !!!..معد به خط رجعه ... بينكم عقب الي صار !!!اللليله ..
ترقبه الوليد بلا شعور ..دون يرد ...يباري داخله ... شي اقوى منه ..الم ...الم ...يحيش تحت ضلوعه ...
حس باشتداد ... قابض صدره .. ومحيط ذراعه الايسر ...يشتد ويشتد ...ويشتد ... قطب هدب عينه ...مصتصعب رد النفس ..رفع يده يشد ذراعه الايسر .. ويضغط بشده ..
ابتدت نواظره تتهوه وحي نايف . مستمر بدون يعي وش حالته ..
-وصلنا معك لطريق مسدود .. !!! الله الغني عن هالزيجه الي كانت بتاخذ اختي مني !!! ذبحتها انت!!!!! بنفسك ذبحتها !!!
...اشتد انحصار الوجع ..كما السهام تشق جهة نبضه ... محاوط ضي عينه غما م اسود ...
تتابعوا الممرضين ونايقف تقدم سانده ..
-الوليد ؟؟؟ !!!!علااامك !!! ؟؟؟ !!!!!...الوليد!!!!!!
هتفت ممرضه ...
--هاتوا سرير !!!!!... من اول انا حاسه ... قالي سالم فيه شي يصير ..معه ... !!!..
اسنده نايف مدرك هبوط ثقله ... )

.................................................. ........................................


(ارخى نواظره ..ليده .. ظرف شفاف فيه خواتمها وسلسالها وخاتمه ..وساعته استلجت أ أنفاسه ... متنفس بعمق زاخم وضايق وقت اطرفت عينه عالمنقوش والمكتوب ... قبضهم بضيق ... وشعورره تاييه )

.................................................. ..............................................


(اذا صح كلامنا !!لازم ينقل ماعندنا استشاري قلب هينا !!بنسوي له اخلاء للتخصصي حالا!!!!!...!!احنا بنحاول نخفض الضغط .. !!اي انفعال بيتعرض له مب في صحته رجاء لاتزيدها انت !!!تفضل عطهم المعلومات عشان الاخلاء...!!بنسابق الوقت !!!
تاهت نواظره بضيق ... صامت ..مب مصدق الحال الي هم فيه .. !....ذبحه صدريه !!!!!؟؟؟ ..رفع هدب عينه مستشعر عمق العجز وكبر الضيق ... !)...

.................................................. ..................................................
الله يستر على الوليد والنجلاء وإن شاء الله مايطول البارت الجاي حبيبتي قال


دوجي مختار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-22, 12:12 PM   #16930

ايمان ميرغني

? العضوٌ??? » 471690
?  التسِجيلٌ » May 2020
? مشَارَ?اتْي » 43
?  نُقآطِيْ » ايمان ميرغني is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قال الزهر آآآه مشاهدة المشاركة
اقتباس





(وعينها تدور وقت تقدمت للمكتب ... وشافت حالته ..تبادت نواظرها ..برهبه ..مفجعه لصدرها ..جت تمشي وتتقدم انضغط شي تحت .. رجلها ارخت عينها .. وارتجفت شفايفها وقت شافت ..خلخال نجول ..شهقت ..باكيه ..وهي تنحني رافعته ...
-يالله نجوووول !!!يالبيه يالبيه ... حسبي الله ونعم الوكيل ... يالله وش الي صار؟؟؟؟!! ليه كيذا ياربي !!!!
تراجعت ... ماسحه دموعها ..متقدمه لمدخل قصرهم قسم الرجال الباب مشرع على اخره ..وخلفية السياره فقط ظاهره وهي تنساق ..بعجل ساطي )

...............................................


(اول مره بحياتها من عرفته تستشعر الرعب منه !.. مازال حسه ..يرجف بشريانها ... تدري انه موجه غضبه لزوجته ... ومستدركه ان بيكون لها وجه منه هالغضب ... ارخت يدها لاصابعها ..المقبوضه .... تفكر بحال هالبنت ...موقنه قوتها ...كون انها جات لين عندها وجابتها ..لين بيتها ..فهي تزايد على كل مابينها وبينه ...ياترى وش صار بينهم ؟؟ وش الي ثوره وسبب له هالجنون ؟؟للمره الولى وبتضل تكررها تشوفه يتبع .. احد بهالثوره الغاضبه ...لحقها !!..شلون اثارته ؟؟ وش سوت ؟؟ ودها تعرف ..وش قالت له ... تبي تعرف الدور جايها واكيد بيجيها !!! )

.................................................. ......

(-تحدتك بوش ؟؟
تنفست العنود بعمق ... مبعده عينها ...متوتره من ترقب هالمره ..
-قالت ان قدرتي تاخذينه فهو لك ؟
سكتت حاسه بنبضات قلبها ..ترتقي ..تابعت ..
-انا قلت لها ..
سكتت قاطعه منطوقها مدركه ..انها بتفضح نفسها ..ركزت ام سلطان فيها النظر ...ونطقت ..
-قلتي وديني بيتك ؟؟!!..
رجعت تناظرها برهبه ..اشرت ام سلطان رافعه اصبعها ..
-انتي تحديتي بنتي !! وانتي منتيب كفون لها !!!..
-ياخال..
-منيب خالتن لك !!!..اسمعي هرجي الي بقوله لك !هالبيت ماله الا شيختن وحده وهي نجلا !! وهالرجال ماله الا مرتن وحده
هي نجلا !!..لالك مكانن فيه ولا لك ..حياتن فيه !!
انا بسكت الحين لين اشوف راعي البيت وش يقرر !؟ لكن حطي هرجي براسك وفكري به عدل !! مالك بقى بهالبيت بكبره !!..لو على قطع رقبتي !!
ارتهبت انفاس العنود ...بارتجاف ... تابعت مهره ..
-وولدك ماهوب ولدنا !!! ولد من ؟؟والله العالم ! لاتنسبينه لشيخنا !.لا لقبيلتنا ولا صلبنا !!!
نطقت العنود بحس هادي
-اسمعيني الله يجزاك بالخير .. انتي مرتن حكيمه وباين تهافين الله والظليمه !! انا انجبرت على هالوضع !! انا مثلها )

.................................................. ........................



(-رنا اخبار زناد عساع هدا ؟؟
-أي أي ماعليه ..يله بطمنكم انا ..مع السلامه ...
استاقفت بعجل ... قبض يدها ...
-من يكلمك ؟؟
-العنود !!!..
مد يده ... بتقطيب متكدر ..
-هاتي جوالك ؟؟ طفا شحن جوالي .. ابي اراسل رجال !!!
عطته بعجل .. خذاه داسه بجيبه وهو يسحبها بخطوات عجلا انتبهت انهم يتركون الصاله ويتخطون المدخل الرئيس ...
-زناد ليه طلعنا ؟؟؟ منا مسافرين ؟؟؟
-لا .... )


.................................................. ..............................


(-مافي تجاوب يادكتور .... ابد ماتتجاوب ...!!!!!..
النبض .... يتباطى .....
-شيلوا كل الخواتم أي شي بيسبب ضغط شيلوه بسرعه !!!
نفذوا كلامه ساحبين خواتمها وسلسالها .. بعجل ..نطق الدكتور بحس امر وعجل ...
امرهم يعطونه حقنه .. طلبها بالاسم ...اعطوه بثواني ...والوليد عينه يم جيدها ..المنحسر .... لونه ...مستشعر نغزات ... وسط عمق صدره ..وبين ضلوعه ...
-حركوها بعجل فاتحين جيب صدرها واندفعت يد الدكتور غارس الابره بوسط صدرها ...ومعها استشعر غرس شديد الوجع .. يستلج بقلبه .. ويدك ثباته ..
استبطت أنفاسه ....وهو يسمع ...حواراتهم ..
-مازال النبض ضعيف يادكتوووور .... !!!!...النبض عيا يرتفع !!!! .... رافضه تستجيب ...
-مافي استجابه ...!!!
-رفع الدكتور يده ...امر بعجل صارخ ..
-جهاز الإنعاش .. جيبوه بسرعه .... !!!)




.................................................. ..........................................

(-نجلا ؟؟
-شوي بتفوق ..عطها مجال ترتاح .... !!..تفضل ..اتوقع تحتاج انت معاينه تعال معي !!
تابع الوليد منطوقه ..بدون يرد ... متثاقل رد النفس ومستحمل الضغط المهلك تحت ضلوع صدره ..
-نجلا !!..
وقف امام السرير يدينه مرخيهم جانب جيده ...
ينطق حروف اسمها وكنه ينادي بدون أي امل تسمع ..بس استمر ..
-نجلا؟؟
فتحت.... نواظرها .... بتوهان ...متلاقيه نواظرها معه ...)

.................................................. .................................................. .



(تراجع ...بصمت قاتل ....مصتصعب النفس ...واجهه برا الدكتور يتكلم مع نايف ... مطمنه ومههديه ... اول ماتلاقت نواظره مع نايف تقدم له ... ناطق بحس غاضب هادي ..
-الين هينا وخلاص !!! يكفينا !! احنا اكتفينا انا واخواني اكتفينا !!! نجلا معد لها معك نصيب !!!
اشر باصبعه ...
-انت بطلقها !!لو تحبها حب عيونك انت بطلقها مامن ورى حبك لها الا المضره !! رفع يده بضيق
اختي بغت تروح فيها!!!نجلا بغت تروح يابن الناس انت حمولك اكبر منها !!!! ثقيله عليك انت شلون هي ؟؟؟ رفع يده شارح بضيق غاضب
-اختي حملتها فوق طاقتها عمر !!ماني مستعد افقدها عشان مسار حياتك الصعب ذا !!! طلق نجلا !!!..معد به خط رجعه ... بينكم عقب الي صار !!!اللليله ..
ترقبه الوليد بلا شعور ..دون يرد ...يباري داخله ... شي اقوى منه ..الم ...الم ...يحيش تحت ضلوعه ...
حس باشتداد ... قابض صدره .. ومحيط ذراعه الايسر ...يشتد ويشتد ...ويشتد ... قطب هدب عينه ...مصتصعب رد النفس ..رفع يده يشد ذراعه الايسر .. ويضغط بشده ..
ابتدت نواظره تتهوه وحي نايف . مستمر بدون يعي وش حالته ..
-وصلنا معك لطريق مسدود .. !!! الله الغني عن هالزيجه الي كانت بتاخذ اختي مني !!! ذبحتها انت!!!!! بنفسك ذبحتها !!!
...اشتد انحصار الوجع ..كما السهام تشق جهة نبضه ... محاوط ضي عينه غما م اسود ...
تتابعوا الممرضين ونايقف تقدم سانده ..
-الوليد ؟؟؟ !!!!علااامك !!! ؟؟؟ !!!!!...الوليد!!!!!!
هتفت ممرضه ...
--هاتوا سرير !!!!!... من اول انا حاسه ... قالي سالم فيه شي يصير ..معه ... !!!..
اسنده نايف مدرك هبوط ثقله ... )

.................................................. ........................................


(ارخى نواظره ..ليده .. ظرف شفاف فيه خواتمها وسلسالها وخاتمه ..وساعته استلجت أ أنفاسه ... متنفس بعمق زاخم وضايق وقت اطرفت عينه عالمنقوش والمكتوب ... قبضهم بضيق ... وشعورره تاييه )

.................................................. ..............................................


(اذا صح كلامنا !!لازم ينقل ماعندنا استشاري قلب هينا !!بنسوي له اخلاء للتخصصي حالا!!!!!...!!احنا بنحاول نخفض الضغط .. !!اي انفعال بيتعرض له مب في صحته رجاء لاتزيدها انت !!!تفضل عطهم المعلومات عشان الاخلاء...!!بنسابق الوقت !!!
تاهت نواظره بضيق ... صامت ..مب مصدق الحال الي هم فيه .. !....ذبحه صدريه !!!!!؟؟؟ ..رفع هدب عينه مستشعر عمق العجز وكبر الضيق ... !)...

.................................................. ..................................................
اووووووه يالله الصبر بصراحه قلمك جببببببار واقتباسك يحمسنا اكتر واكتر للبارت


ايمان ميرغني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:14 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.