آخر 10 مشاركات
253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          71 ـ طال إنتظاري ـ ع.ق ( كتبتها أمل بيضون)** (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          حبي المستحيل(85) -قلوب نوفيلا-بقلم الرائعة {الأسيرة بأفكارها} *مكتملة&الــروابط* .. (الكاتـب : الأسيرة بأفكارها - )           »          رجفة قلوب اسود الصحرا ..رواية بدوية رائعة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          المز الغامض بسلامته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          138- إذا كان له قلب - آن هامبسون - ع.ق (كتابة أكملتها strawberry )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          خــط أحمــر - قلوب قصيرة زائرة - فاتنة الرومانسية الآخاذة * عبير محمد قائد * (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تمنياتكم لنهاية خذني بقايا جروح؟؟؟
نهايه سعيده ؟؟ 1,311 95.83%
نهايه حزينه؟؟ 57 4.17%
المصوتون: 1368. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree73041Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-23, 01:34 AM   #20041

بنت حاكم

? العضوٌ??? » 500618
?  التسِجيلٌ » Mar 2022
? مشَارَ?اتْي » 254
?  نُقآطِيْ » بنت حاكم is on a distinguished road
افتراضي


صباح الورد🌸
كيفكم وش اخباركم ياعسولات؟
وينك ياقال نبي البارت مابي انام الا قاريته ورانا دوامات🫣
ننتظرك ياعظيمه❤


بنت حاكم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-23, 01:34 AM   #20042

بننت محمد

? العضوٌ??? » 495804
?  التسِجيلٌ » Dec 2021
? مشَارَ?اتْي » 112
?  نُقآطِيْ » بننت محمد is on a distinguished road
افتراضي

استغفرالله العظيم الذي لا إله الاهو الحي القيوم واتوب إليه❤

بننت محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-23, 01:50 AM   #20043

برق الشمال
 
الصورة الرمزية برق الشمال

? العضوٌ??? » 455335
?  التسِجيلٌ » Sep 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,825
?  نُقآطِيْ » برق الشمال is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور رحمه الهيبه مشاهدة المشاركة
عقب كلامه الاخير مستحيل تقدر ترد عليه لانه مسح كرامتها بل الارض قال لها بصريح العباره روحي لم بيت ابوك بس ولا همتيني انتي والجدار واحد احس هذي اكبر كلمه قالها واقس كلمه ممكن الواحد يقول لها الشخص لي تعز عليه انه الواحد يقول له كذا مستحيل تقدر تتكلام او تقول شي واتمنا منها ما ترجع لم البيت وتقاعد عند بيت ابوها افضل لها والكرمتها وله ولنفسها بعد
الله الله هو قالها روحي بيت ابوك !!! وينه هذا الكلام ماشفته قاله ابد وين قريتيه ؟


برق الشمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-23, 01:52 AM   #20044

برق الشمال
 
الصورة الرمزية برق الشمال

? العضوٌ??? » 455335
?  التسِجيلٌ » Sep 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,825
?  نُقآطِيْ » برق الشمال is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara12-345 مشاهدة المشاركة
طيب متى بينزل البارات ⏰
اول مايجهز راح تنزله الكاتبه
الان على قدم وساق تجهزه 💕


برق الشمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-23, 02:02 AM   #20045

برق الشمال
 
الصورة الرمزية برق الشمال

? العضوٌ??? » 455335
?  التسِجيلٌ » Sep 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,825
?  نُقآطِيْ » برق الشمال is on a distinguished road
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 580 ( الأعضاء 100 والزوار 480)
‏برق الشمال, ‏محب الروايات, ‏أفوكادو, ‏شقرااا, ‏زهراء يوسف علي, ‏مضاوي السـ, ‏هنوفيتا, ‏نور رحمه الهيبه, ‏سهى ام مريم, ‏عائشة عمران, ‏DeLulu, ‏mo0ony, ‏عاشقة برد المشاعر, ‏مــــــلاك, ‏آم اللول, ‏ام مودى., ‏ملاذ الحياة (:, ‏عطر النداء, ‏لآلئ, ‏إلهآم علي, ‏تاسوو, ‏غنى محمد, ‏ميم سين, ‏الهدوء سكينة, ‏سارا خالد, ‏Arw2, ‏جودالعلي, ‏ثمار الجنة, ‏Afnan10, ‏جولانااااار, ‏غيمه جنوبيه, ‏zazarim, ‏shoagh, ‏Beeee, ‏ألق, ‏nour91, ‏Ameera__, ‏بننت محمد, ‏البندري الحربي, ‏ريمية الفلا, ‏شموخ ريما, ‏همسة نجاة, ‏الألماسة, ‏نورة بنت أحمد, ‏قطوف ،, ‏yasser20, ‏اللطيفه جدا, ‏فآآء, ‏النـجلا, ‏Ghadahibrahim, ‏سهر الايام 3, ‏أم عائشة ., ‏جنان32, ‏ام اصو وكيكي, ‏Noon1995, ‏عيوش السهلي, ‏سرى النجود, ‏هاجر ن هاجر, ‏Amool.12, ‏صحراء الدهناء, ‏قنديله, ‏رجوة2, ‏muuj, ‏طي الكتمان, ‏ريميهه, ‏ضوا القمر, ‏sara12-345, ‏شوق البلد, ‏Abeerbalkher, ‏Om aliAyah, ‏حلم فتاه+, ‏مرام فهد, ‏أحلام قرنفلة, ‏انصاف عبدالله, ‏اميرة الرومنسية, ‏غروب خيالي, ‏اوكسيتوسن, ‏Sarah Sarah, ‏ذِكْرَى, ‏احتويني بأنفاسك, ‏موض, ‏مريم عبدالرحمن, ‏نونه الحلوة, ‏Naseeme, ‏الوضيحي, ‏noura 203, ‏عيوش عبدالله الهاشمي, ‏دكتورة صيدلانية, ‏أم روضه, ‏دوجي مختار, ‏روح مفنّدة, ‏نجد نجد نجد ن, ‏alq_laam, ‏روووبى, ‏يضحو, ‏أم عبدالل+, ‏موكاااا, ‏دانه الد, ‏الجوزي ميم, ‏الامجاد.

مرحبا بي اصدقاء السهر

لاتنسون دامكم تنتظرون صلو الوتر على ماينزل البارت
ولاتنسوني من دعواتكم 💕
تصبحون على خير التقيكم باذن الله غداً💖


برق الشمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-23, 02:41 AM   #20046

ريمية الفلا

? العضوٌ??? » 493962
?  التسِجيلٌ » Oct 2021
? مشَارَ?اتْي » 21
?  نُقآطِيْ » ريمية الفلا is on a distinguished road
افتراضي

سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم .
ادعوا لي ربي ييسر امري 🙏


ريمية الفلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-23, 02:50 AM   #20047

اللطيفه جدا

? العضوٌ??? » 508584
?  التسِجيلٌ » Nov 2022
? مشَارَ?اتْي » 27
?  نُقآطِيْ » اللطيفه جدا is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمية الفلا مشاهدة المشاركة
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم .
ادعوا لي ربي ييسر امري 🙏
الله يسهل امرك ويفرج عليك من حيث لاتحتسبين 🤍


اللطيفه جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-23, 02:58 AM   #20048

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليمن ورحمة الله وبركاته ....
اسعد الله صباحكم بكل خير ومسره ....
شاكره لكل الي سال عني .... الحمد الله مرت ولاضرت .... هدت حيلي لكن الحمد الله ....
انا في احسن حال ...
كان عندي مشكله بالتنسيق ...
تعدلت الان ....


حياكم اسعدني تواجدكم ....


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-23, 03:02 AM   #20049

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

جااااااااري انزال البااااااارت

قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-23, 03:04 AM   #20050

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السابع والاربعون






(واخوك لاتخسره لو انه عنيد
يخطي مية مره وتمسح له خطاه
واحفظ حبال الود حفظك للوريد
الي معلق فيه موتك والحياه )




فيلا غازي ال مجفل
سهت نواظرها بنفس المكان القديم والغريب ان الم النظر له اصبح كما السراب باهت مايعتبر ساطي كما السابق .. لان طعم الالم في اعماق روحها صار مختلف .. متشعب بعمق رصين … اشتدت يدينها على قماش الستاره بوهن الكل يفكر ضياع فكرها بسبب فقد موت سعد !! مايدرون ولااحد يدري ان الفقد بحياتها متوسم بدمها بوسوم دايمه تشبه انصهار ضي الشمس بابعاد السما ..… مدت يدها ساحبه الشباك متنفسه بعمق .. نظرت للسما الساطيه ظلام …هي نفسها سماها الي جاورتها سنين بس الفرق هالايام ان هالامتداد الغامر ماعاد يرسم لها بسمه او يجدد لها امنيات …وحلم !!تركت امانيها وبسماتها معه !! في سما سواد نواظره الي تحتوي ارتعاد زفرات روحها وبهتان خوفها ورجفة شفاتها ..!
-نجلا؟! تعالي كلي سويت لك ساندوتش!!
شدت مبسمها ملتفته شافت الجازي
-تعبتي نفسك انا شبعانه !! ومالي شف اكل الحين !
حطت الجازي الصينيه عالسرير وهي تنطق بحنو
-ماكليتي زين شفتك انا !!! لازم تتغذين نجول مب حل هالي تسوين !! ادري تاكلين عالخفيف بس غلط انتي حامل اذا مب عشانك عشان هالنونو!!
تلمست نجلا اسفل بطنها بحنو رحيم وعشق متفرد قويم .. اطرفت يم الصينيه وتقدمت جالسه .. ساحبتها ..
نظرت لها الجازي برحمه ..
-اي كلي احب اشوفك تاكلين تدرين يوم انا حامل مغير عند المطبخ جالسه؟! والله ماجا التاسع الا انا زايده ١٥ كيلو !! تذكرين وزني ؟؟
هزت نجلا راسها وهي تمد يدها ترفع الساندوتش.. بخفه
-ماقدر اكلها كلها ..
-ماعليه نصها عالاقل وبعدين كمليها …!
شدت الجازي مبسمها …
-سمر حماتك ورنا دقوا كم مره !! وانتي فوق !! اكيدد بيشفوون اخبارك ومتى ترجعين ؟!
نظرت لها نجلا .. بصمت .. مبتديه تاكل ..
-نجول كم لنا الحين ؟! كملنا من العزى اسبوعين وزود !! ليه حابسه نفسك فوق انزلي !! مب لزوم اذا جا احد تشوفينه بس زي الحين انزلي معنا ليه لحالك تجلسين؟!
تنفست نجلا بخفوت..
-انزل ليه ؟ وش بقى بهالبيت مكان لي يالجازي ؟!
رفعت راسها متلفته بالغرفه
-حتى هذي الغرفه مب مكاني الي اعرف !! تصدقين قبل تجين كنت واقفه عالشباك قبل زمان كنت اوقف دايم الحين حتى يوم وقفت ماعرفت هالمكان !! راحت الاصوات الحيه !! راح صوت ابوي المنادي !!! وراح حس سعد المستنكر !!! حتى صوت غاده ذوى !!
تنفست شاده مبسمها … محركه هدب عينها … بقل حيله
نظرت لها الجازي بصمت …
-الله يرحمهم ويعافي غاده !!! نجول طيب بيتك زوجك انتي جالسه هينا قاطعه الجميع !! مايجوز كيذا !!
قطبت هدب عينها
-اكلم امي مهره انا !! بعدين وش تبين يالجازي ؟! مايحق لي اعيش حزني على اخوي بالشكل الي ابي ؟!
بهتت نظرة الجازي
-لا يحق لك اكيد بس لاتفصلين نفسك عن العالم !! هذا قصدي !!
تركت نجلا القطعه الي بيدها ساحبه منديل .. ماسحه مبسمها
-ماقطعت احد يتهيا لك !! انزلي انتي لغاده يمكن تحتاجكم تحت خلك مني انا بخير …!
شدت الجازي مبسمها ناطقه
-نجلاااااا؟! الفقد
قاطعتها نجلا ..
-يبقى وجعه الفقد يالجازي مايروح بعيش فيه كل يوم !!انزلي انا ابي اريح شوي لاتشلين همي !! شيهانه احوج لك مني !!!
ارخت الجازي نواظرها بضيق
-شيهانه ماوقفت عينها من البكا نجول !!! توقعت العكس لقيت كل وحده فيكم تعيش حزنها بطريقه مختلفه !!
نظرت لها نجلا بصمت … ذاوي ونظره خاليه
شدت مبسمها الجازي
-الله يرحمه ويغفر له وياخذ حقه قادر ياكريم !! الغدر مهلك والله ماراح يضيع حقه ابد !!!
استاقفت شايله الصينينه معها
-اشربي عصيرك طيب انا عاصرته بنفسي بنزل اشوف الي تحت … اذا بغيتي شي ناديني او انزلي طيب ؟!
هزت نجلا راسها … وهي تترقبها الين طلعت …. ارتجف فكها بضيق … مطرفه بعينها يم خاتمها من طلعت معد شافته ولاسمعت له حس ولا اعترض على تواجدها بعيد !! .. هي بس استرقت من صوته ثواني دون يدري …رفعت خاتمها لمبسمها لاثمته بعمق … ضايج … كيف يعاقبها بهالشكل؟! شلون يتركها تفارق ويمجد فعلها بلا رد فعل !!!؟؟ شلون قدر يتخلى !!!؟؟ ويجرح ثم يترك !؟
مدت جيدها منسدحه مبعده خصلها وعينها تايهه بالفراغ …كيف يجردها منه بلا رحمه ؟! تنفست بعمق لامسه صدرها بضيق … عاجزه تنسى عيونه !!! وهي تنظر لها !!! اندق الباب رطبت شفتها بارتباك مستجلسه
-مين؟!
-انا نجول ادخل؟؟
نشقت ماسحه دموعها بعجل مرتبه خصلها
-تعال نايف ؟!
انفتح الباب بنظره حانيه مبتسمه دخل جار. الباب وراه قافله …
-اخبارك ياخوك؟!
تبسمت بخفوت مبعده نواظرها عنه
-طيبه انت اخبارك !!
تلاقت نواظرهم وقت استجلس على طرف السرير …
-طيب يالله لك الحمد ارتحت عقب هالزحمات !!! ومتطمن على سعد !! ارتحت مره ارتحت !!
هز راسه لها
-بقى انتي بعد ماقصرتي نجول اجدتي دورك؟!
تبسمت مرخيه راسها مبرقه نواظرها …
-كلمني الوليد ! بخصوصك
رفعت راسها له
-اخباره؟!
-من عقب عطيته الظرف الي طلبتي اوصله ماجا ولاشفته !! انا بالمزرعه مايجي لمها !!! بينا اتصالات فقط!!
نجول فيه شي بينكم ؟!
هزت راسها مبعده نواظرها مستاقفه
-لا مافي شي !! عادي وضعنا !!! هو مشغول وانا هينا عشان العزى!!
ترقبها بتركيز … حاني
-خلص العزى !!!
نظرت له بوهن … ماتبي تنطق تكلم هو بحنو الصوت
-كلها فتره وتزين الامور !!! وتتبدل من حال لحال!! ازين !!..
شد مبسمه ناطق متابع
-بكرا يبي ارجعك الظهر !!
التفت له بنظره مبرقه
-كيف؟! ترجعني وين ؟!
نظر لها بتقطيبه …
-بيتك !! كان على اساس اليوم بس انا ماقدرت اطلع مبكر وقلت بكرا!
سكتت وهو هز راسه بتفهم …
-طيب تبين تدقين عليه من جوالي ؟! اخليه عندك ؟!
هزت راسها … بصمت .. ضايج ..
-مابي اكلم احد عندي تليفون البيت تحت !!
تنهد متاملها .. مدرك ان فيه شي بينهم الاثنين ودام هي رافضه تنطق وتشرح هو ماله كلمه بينهم ابد…. استاقف
-انا بنزل اريح ان بغيتي شي علميني !!! تمام؟ بخلي جهازي عندك احتياط لاتعارضيني
-طيب !
ترقبته الين طلع ثم اطرفت يم الجوال محتبس شعورها النافر … داخلها الي كان يمثل الهدووء استلج لو تسمع حسه ؟! بس تسمع صوته ؟! قربت بخفوت منحنيه ماده يدها جاذبته عقلها استجلب الارقام حتى دون تضغطها فكرها يتضارب مابين تتصل ومابين لا !! صراع داخلها انتصر بالاخر .. شوقها المشروخ له .. بلعت ريقها ضاغطه رقمه بتتابع عجول .. رفعته لمسامعها ونبضها يتراقص بعلو سافر مجرم … رن رنه وتبعتها رنه ورنه… احتبست انفاسها وقت انفك الخط … جف ريقها … وبهتت نبضاتها بصدمه وهي تسمع الصوت ..
-الوووو ! عم نايف ؟! ابوي شوي مشغول !! طلع يكلم الرجال برا !!! الووووو!!!
ارتجف فكها وقت سمعت صوتها الجهور
-مين يزيد ؟! ليه رديت الله يصلحك!!!! بيهوشك عمك!!
-عم نايف بس مارد علي !!!
ارتجفت اناملها وقت سمعت صوته الرصين من بعيد
-العنود !!!
شدت مبسمها ضاغطه اقفال … بارتجاف … وانفاسها تفور … بضيق ثواني و… تبادت نغمة الجهاز بعلو متتالي … تنفست بعمق حاذفته مبتعده يم الشباك ساحبته وناظره للفراغ بتشعب ساطي
-تنفسي …. تنفسي !!!! تنفسي نجلا !!!!
كتفت يدينها … مرتجف جيدها …. عاجزه عيونها تدمع وتجسد مرار شعورها … اشتدت مقابض يدها لافه راسها للجهاز المضوي برنات متتابعه …. انتظرت الين سكنت وقربت من جديد تضغط ارقام بعجل رفعته لمسامعها مستشعره توتر يغمر روحها
-الوو ؟!
هتفت بحس باهت
-انا نجلا سمر !!!
-هلا نجول قبل شوي دقيت على جوال شيهانه ذا رقمك الج
قاطعتها نجلا
-رقم اخوي نايف !!! سمر العنود وش وضعها عندكم ؟!
-كيف ؟! شل
-سمر !! لاتصرفيني لاتسوين نفسك ماتعرفين !!! علميني !!!
-طيب طيب عادي وضعها زي دايم مافي جديد
هتفت بحمق مشحون
-كذاااابه سمر !!!!! ماطلقها !!!! هو عندها صح ؟!! الحين هو عندها!!!!
زفرت سمر
-لا وش عندها نجلا !!!! هم الي صاروا ينزلون تحت !!!
-كيف يعني ؟! طول الوقت تنزل معكم؟!!
-يوووه نجول !!! يعني تنزل تفطر والوجبات بس !!!
حركت هدب عينها باستنكار
-بس!!؟؟ وهو معكم الوليد معكم؟!
-نجوو
-جاوبي سمر !!! هو معكم !!؟
-احيان !!!
-اها !!!! هذا الي طلقها ؟!
-نجوووول انتي رحتي !!!! خلص العزا وجلستي مارجعتي ؟! انتي تركتي لها كل شي !!!
ضحكت نجلا بخفه مريره
-بالله!!!!!!! هذا كلام سمر ؟؟؟!! جهنم الحمرا لها ان شاء الله !!!!! هذا الي تركته !!!!!
-نجلا علامك؟! لاتحمقين وتحطين حرتك فيني انا !!
تنفست بعمق ونار ساطيه بصدرها .. وهي تسمع سمر تتابع
-تراه مايجلس معنا ولانشوفه الا احيان !! هم بس !! لاهي الوليد تخيلي حول كل العالم لمجلس عمي الديوانيه قفلها !! معد يستقبل بها احد خلاص !!
-ليه ؟!
-مادري والله !! يطلع ولانشوفه الا اذا مر امي وكنت عندها انا !! لا وبعد نفسيته مهنا زود !!
رطبت شفتها ناطقه
-شلون اشرحي سمر كيف نفسيته يعني؟!معصب؟؟
-لا ساكت اغلب الوقت بس يضحك مع امي وياخذ ويعطي معها !! ويزيد ان جا نشب له دايم !! يررح معه ويجي وداه المزرعه اتوقع !!
شدت مبسمها .. بضيق
-وامه؟!
-امه تسرح وتمرح بالبيت وتسولف مع امي يوم جتنا رنا بعد نزلت تعشت وتقهوت معنا !! نجوووول متى ترجعين انتي ؟! انا محذرني ماقول لها شي !!
-الوليد محذرك سمر ؟! عشانها؟!!
زفرت سمر بقل حيله
-ايه ايه بالعه لساني وساكته !! وهي عادي تاخذ وتعطي معي كن مافيه شي !! صرت اشك انها تكذب ماطلقها ولا شي !!! نجلا اسمعي مكانك خالي ترا!! والله خالي !!! تعالي حلي اموركم !!
استبرقت نظراتها .. بحمق هادي ناطقه بلاشعور
-برجع ان شاء الله !! بيتي واكيد برجع له!!
-ايه هذا العلم الزين ؟!متى ؟.
ترقبت الزوايا ببهتان وانفاس ضايجه
-الحين !!
هتفت سمر بصدمه
-من جدك ؟! الحين الحين؟!
-قفلي سمر اذا جيت بكلمك تفكين لي الباب !!!
-طيب طيب انتظرك !! اعلم امي ؟! وان شفته
قاطعتها نجلا ..
-لاتقولين شي خليه !!!
-والله والله يانجول مفروض من خلص العزا جيتي !!
تنهدت نجلا .. رافعه يدها مبعده خصلها ..
-عزا ياسمر ؟! ولمين ؟ هذا سعد تهقين هالايام تكفي بس عزاه؟! فاقدته انا !!
-الله يرحمه نجول ادري عارفه !! بس انتي مؤمنه انا اتوقع الوليد منشغل بسالفته عشان كيذا لاهي عنك!! اكيد بيصيدونهم!!!
-ان شاء الله !! الله يشلهم كلهم كانهم احرقوا حياتي معه!!!
مع السلامه !!
قفلت الجوال حاذفته … ناشقه بعجل !! ثواني وتبادت الرنات من جديد .. مسكت جبينها بتوتر …. هي تعاني من بعده وهو ايش؟! عايش متهني يفطر ويتغدى ويتعشى بحظرتهم جميع !!!! تاركها تسرح وتمرح ببيتها لا ومحذر سمر بعد !!؟؟ شدت مبسمها بضيق !! نظرت للجهاز وقت
سكتت الرنات وتبعها رنة رساله … قربت ساحبه الجوال ضاغطه بارتجاف كاره انها تذرف له دمعه وحده
( الامور طيبه نايف؟؟ ليه ماتردد)
مسحت الرساله وزفرت جالسه … تعالت النغمه من جديد صمتتها وتمت تنظر لجوال بصمت … ماتدري لكم … اندق بابها … وهي ساهيه دخلت شهيانه …
-نجوول ؟!
التفت لها فجاه تقدمت شيهانه وجوالها معها
-خالتك مهره تدق !!
نظرت نجلا للرقم
-خذي ردي !!
مدت يدها … وهي تنظر لشيهانه هازه راسها
-سكري الباب معك!!
-طيب خلي جوالي معك
رفعت جهاز نايف مبتسمه ببرود ..
-كل جوالتكم معي !
-ماعليه انا مااحتاجه !!
طلعت من عندها وهي تنظر لرقمه … سحبت نفس عميق مهديه اعصابها … ضاغطه رد ورافعه الجهاز ..لمسامعها
-السلام عليكم ..
نشف ريقها … ببهتان ونطقت بلاشعور
-وعليكم السلام هلا امي مهره !!
-هلا بنتي اخبارك تالي هالنهار ؟!
-طيبه الحمد الله ماشي حالي !! وش بسوي مابيدي شي !!
اشتد مبسمها … برجفه بلعت رهبتها وضيقها .. دون تنطق ..
-الله يجبرك يامي ويمحي ضيقك !! فاقدينك يابنيتي البيت دونك خلي !! لمتى جالسه بيت هلك!!
هزت راسها
-برجع بيتي ان شاء الله !! جلوسي مابه فايده !! ماهوب بيت هلي ذا !! بيت مرت ابوي !!! بيتي عندك انتي !!
نطقت بوضوح الصوت الحاني
-اييييه يامي انتي الله يحييك بمطرحك بنتي !! بعد المره عن بيتها ماهوب زين !! الحزن بنتي بالقلب مو بالمكان!!
ارخت نواظرها يم اناملها المشدوده ..هامسه بخفوت
-صاروا ياكلون معكم بكل وقت !! ويشاركونككم مكاني !؟
-محدن ياخذ مكاتك يامي ! هذا بيتك انتي !! وانتي عارفه وخابره!! دايم اقولك لاتخلين ابليس ينفركم!! كبري راسك !! وان جيتي للحق يانجلا دام سحبتي نفسك لاتضيقين انتي المتصرفه !!! محدن طلعك من بيتك يابنتي !! رحتي عشان اخيك رحمة الله عليه بس الحين ارجعي !! البيت.. ماينترك !! اسبوعين وازود يامي!!! لاصار حبيّبك عسل ! لاتدمغينه كله !!
ارتجف مبسمها ..
-حتى انتي امي؟؟!! انتي ماتدرين!! يعني ماشفتي ذاك اليوم؟!
اعترضت باستنكار
-الا اعرف وادري واشوف !! مابي اكثر عليك الهرج !! القلب يامي يتقلب مايثبت!! وانتي طلعتي بكيفك ماقلنا شي ولااعترضنا !! بس جلستك هالمده بعيد عن رجالك غلط !! كثر البعد يولد الجفا بنتي !! والقلب يدني للي يحنه ويداريه!!
انسلت دمعتها بحرقه لفهمها معاني مضمون مراسيل كلامها ..
-برجع ان شاء الله !! فهمت قصدك امي مهره!!
-الله يوالف بينكم يامي القطاعه ماهيب زينه!!.. والرجال الي يصبر عن مرته يتعود جفاها !!!
-طيب !!!
-الله يطيب حالك يانجول امشي بنتي نوري بيتك !! وشوفي اموركم !! تنازلي بنتي !! لجل حياتكم تمشي !! انتي الحين مب لحالك معك هالصغار الله يجيبهم ويقومك سالمه!!
تنفست بعمق
-امين … يله ماطول عليك تطمني خالتي
-انتبهي لنفسك الله يحييك !! هونيها وتهون!! اخييك راح لربن كريم متطمن وعارف وضعك ومرتاح !!والحمد الله فيه اخوانك ورجلك الي تسوين عيونه!!
هزت راسها بصمت متحشرج..
-الله كريم !!
قفلت منها سانده نفسها مستشعره ضيقه بوسط صدرها وحراره مابردت … صوته وهو يناديها كما القيض .. يسعرها .. حركت هدب عينها مستاقفه !! مشت طالعه من غرفتها .. مرت من غرفه مواربه لمحت ام عادل شدت مبسمها ..تبي تتجنب شوفتها .. بس شافتها ام عادل ونطقت بحس نافر
-اخيرا طلعتي ؟! من قصرك يابنت السلطان!!! جايتن تبين يخدمونك بناتي !!!؟ صدق من قال لاحيا ولاحشيمه!!!
وقفت نجلا لافه جيدها لها .. تنظر لها ترقبتها بصمت كارهه… وهي تسمع لها
-لوانك بنت اصول كان رديتي لبنتي الي سوته لك !!
نظرت لها نجلا وقت نطقت
-الله سبحانه اعلم جريتوا ولدي وشوفي وش صار بخوك!!!
تبسمت لها نجلا ببرود
-كلن ياخذ حظه ونصيبه !!! اخوي عند رب رحيم هو في معية الله بس ولدك بالسجون!!! وبنتك انردت لها دعاويها !!! مب كانت تبي انشل!!!؟
هتفت ام عادل بحمق
-تشمتين بمريضه!! يابنت نوره!!! ررحي جعلك ماتقومين من امراضن تغشاك كلك!!.. مثل ماحستي عيالي !!! الله لايبارك لك بهالدنيا !!جعلك من عزا لعزا تصوعين الضيق ويصوع بك !!! حتى ولد الاكابر عافك بالاخر !!!جاطلك عندنا
حركت نجلا هدب عينها سمعت حس الجازي الهاتف
-يمه وش هالكلام الله يهديك !!! وش صاير ؟!!
نظرت لنجلا الي التفت لها ناطقه بهدووء
-تقولين انزلي واطلعي !! هه شوفة عينك الجازي !!!
-نجول امسحيها
قاطعتها ام عادل واقفه تمشي بعرج
-اكلي تبن !!! تدافعين عنها الي حاست خوانك !!!؟؟ وش لاعبتن عليك فيه ؟! غاشتك بالحلال !!!؟معطيتك من حثالها !!
هزت نجلا راسها بقل حيله
-خلك معها الحسد غاشي عيونها امك !!!
تحركت وهي تسمع حسها والجازي تهديها … قابلت شيهانه عالدرج هاتفه
-وش في نجول علامها جديده عليك!! ليه تصارخ؟!
-هذا حالها جدتك مب جديد !!!
احتنت نظرتها لمنظر شيهانه الباهت ..
-وين نايف رقد؟؟
-لا تحت جالس !!
تقدمت نازله وشيهانه تنطق بعجل
-نجول لاتزعلين منها مره كبيره تكفين !!
مرت من عندها ناطقه
-منيب اشره عليها شيهانه الكره مالي قلبها !! خرابها لنفسها !!! بذمتك ضيقي يستاهل اضيف عليه كرهه جدتك وامك؟!
نطقت ببرود
-تعديتهم من زمان !!! ابي ارجع بيتي نصوري راقد اجل؟!
-نجول ليه تروحين خلك معنا شوي عشانها يعني ؟! حتى ماجلسنا مع بعض!!لهيت انا بامي وضيقي
انهت كلامها بعبره مكتومه ..
وقفت نجلا ..
-مب احسن مكانه عند ربي شيهانه؟! عالاقل ارتاح من غثا هالدنيا !؟
نشقت شيهانه ناطقه بحسره
-راح وش شاف ؟! ماراح موته سهله نجلا !!! حرقوه مغدور !! احترق قلبه بالدنييا وراح محترق !!!
تنفست بعمق رصين ثقيل
-ماقدر حتى اتخيل اخر لحظه شلون حس !!! احس بغبنه بقلبي !!
ارخت نجلا نواظرها … باشتداد لمقابض يدها .. حاسه بضيق انها تدري عن حاله وساكته .. غمضت نواظرها شاده مبسمها
-لاتصيحين ادعي له بس!! انا اهرب من التفكير !! ماندري احنا وش تدابير الله له !!! بس كلها خير !!
نظرت لها شيهانه وهي تمسح دموعها
-انتي كاتمه نجول !!! بتنفجرين بعدين !!! ساكته مب زين لك !!! اعرف علاقتكم كيف انا !!
فتحت نجلا نواظرها الخاويه بصمت ..
-تدرين متى بنفجر ؟! لما يوصلنا حقه منهم !!! وبيجينا !!! هو في امان الله الحين !!! هذا الي مصبرني !!!
هزت شيهانه راسها بقل حيله … وشحنة ضيق مكتوم
-الله يجيبه يارب يارب !! ماشاء الله عليك نجول !!! انتي اقوانا كلنا !!!
استبرقت نظرات نجلا ببرقة دمع ..
-الله كريم !!
-متى بتروحين بكرا؟!
نشقت ملتفته لسكون البيت
-ودي الحين بشوف نايف !! وش يقول معد لي خلق اجلس هينا !!! الحدران بتكتم نفسي بهالبيت!!!
سمعت شيهانه انين امها تحركت بعجل
-امي بروح لها واجيكم لاتطلعين قبل اشوفك
نظرت لها نجلا وهي تبعد واصلها حس غاده والمها ماستجرت طول هالمده حتى تشوفها تحركت بخطوات هاديه بلاشعور تابعه شيهانه الين دخلت قربت واقفه برهبه ونبض يتعالى .. ويدوي بصدرها .. نظرت بصمت مهيب لحالها
شافت شيهانه منحنيه تساعدها تلفها
-هاه امي وراك تونين علميني وش يوجعك بالضبط؟!
انتبهت شيهانه لرطوبة امها .. هتفت بحنو
-امتلت الحفاظه امي بغيرها لك يحرقك جلدك بحط كريم لاتصيقين امي حبيبتي !!! هونيها يمه تكفين!؟
ترقبتها نجلا بصمت باهت خالي من الشعور وجامد احساس غريب اكتسى روحها ماتقدر تقول رحمه !! او فرحه او حتى شماته !! شعورها بلا طعم بارد وبلا مسمى شافت تحرك شيهانه حواليها وسمعت حسها الحاني معها .. جت بتترحك وجمدت انفاسها وقت تلاقت نواظرها بغاده .. جموووود اغتشى نظرها لاحظت هروب عينها عنها .. وازدياد انينها الموجع للسامع … تراجعت محركه هدب عينها .. داسه يدينها بجيوب روبها … توجهت للمجلس الي فيه نايف … قربت طاله براسها شافته .. انتبه لدخلتها
-تعالي نجول امشي فيك شي؟؟
رطبت شفتها ناويه تتراجع من منظر اجهاده ..
-لا نزلت بشرب مويه !! ومريت ليش مانمت ؟؟
استجلس وهي تدخل
-مجافيني النوم ياخوك !!! شلون برقد وصوت امي كيذا!!
ترقبها وهي تتقدم … مركز بملامحها
استجلست امام نواظره ..
-الله يعافيها !! لكم !!
ارخت نواظرها نظر لها اكثر
-عندك شي تبين تقولينه؟؟
رفعت راسها عينها تنظر لزوايا هالمجلس المكروه … حركت هدب عينها
-ابي ارجع بيتي !! الحين !! بختنق هينا !!!
-صار شي توني نازلن منك؟! ماجبتي طاري!!
نظرت له بضيق
-جدرانه كابسه على انفاسي !!! لو فيه مكان غير بيتي رحت !!! بس مافيه الا هو !!!
تنفس متراكي فاهم ضيقها
-فيه شقة سعد بس وش يوديك لها من اساس !! مكانك معنا وانا اخوك !!
تبسمت بحنو هامس
-اهم شي هو بخير هذا الي مخليني هاديه نايف!! حتى لو رحت بيته بدونه وش يسوى ؟! هذا البيت ان شاء الله يدخله عريس !!
-ان شاء الله
نظرت له زايده بسمتها


يتبع على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t441838-2006.html



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 01-01-23 الساعة 11:30 PM
قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:57 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.