آخر 10 مشاركات
123 - رحلت - آن ويل (الكاتـب : حبة رمان - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          من يملك الغد -نوفيلا شرقية -للكاتبة الآخاذة :سوسن رضوان(زهرة سوداء)كاملة&الروابط (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          سَكَن رُوحِي * مكتملة **مميزة** (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          جرح الماضي (79) للكاتبة: جاكلين بيرد ...كاملة... (الكاتـب : *ايمي* - )           »          خلف الكبرياء -ج2 من حب مقيد بالكبرياء-قلوب زائرة-للكاتبة المبدعة::مها هشام*كاملة* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          رجل ليس لها (73) للكاتبة: كارول مورتيمور .. كاملة .. (الكاتـب : cutebabi - )           »          تحملت العنا لأجلك يا ولد العم ... الكاتبه : mnoo_gadee (الكاتـب : جرح الذات - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تمنياتكم لنهاية خذني بقايا جروح؟؟؟
نهايه سعيده ؟؟ 1,311 95.83%
نهايه حزينه؟؟ 57 4.17%
المصوتون: 1368. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree73039Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-19, 03:40 AM   #2001

jawaher3

? العضوٌ??? » 426608
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 77
?  نُقآطِيْ » jawaher3 is on a distinguished road
افتراضي


مازلت صاملة الى الان مانمت انتظر البارت 😂😂😂😂

jawaher3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-19, 03:54 AM   #2002

ام سعد ×××

? العضوٌ??? » 455287
?  التسِجيلٌ » Sep 2019
? مشَارَ?اتْي » 130
?  نُقآطِيْ » ام سعد ××× is on a distinguished road
افتراضي

👀👀👀👀👀👀👀👀👀👀👀👀👀👀👀👀👀👀👀👀👀👀👀

ام سعد ××× غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-19, 04:11 AM   #2003

برق الشمال
 
الصورة الرمزية برق الشمال

? العضوٌ??? » 455335
?  التسِجيلٌ » Sep 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,825
?  نُقآطِيْ » برق الشمال is on a distinguished road
افتراضي

قلقت على قال الزهر يابنات ماهيب عادتها والله يابنات ابد☹

برق الشمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-19, 04:19 AM   #2004

المها2020

? العضوٌ??? » 456587
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 97
?  نُقآطِيْ » المها2020 is on a distinguished road
افتراضي

طال الانتظار والنوم يضرب الاجفان
الى اللقاء
تصبـפـون 6ـلى خيـــر
الى نزول البارت ،،،،مدري متى


المها2020 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-19, 05:18 AM   #2005

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وببركاته ...
صباح الخير ...احباب قال ....
..
اشكر تواجدكم ...الحبيب والداعم ..لقلبي ..للحد الي ماتتخيلون .....سعيده انا بكم ...
مادخلت من الصباح ...جاني ضيوف فجاه ...لاقدرت ادخل ...ولا ..عدلت .....قلبي كان معكم ...لدرجه ماتتوقعون ....قريت كلامكم ...ولهفتكم ...وشوقكم ...لاي درجه ...تبون أقول اني احبكم في الله ...؟؟؟؟؟
فعلا انا احبكم ...انتم مو مجرد قراء انتم اخواتي ...صدق ...وصرت اشوف ان الي يجمعني بكم مو مجرد صفحات ...لا ..
انتم رفقاء فكر لي ....
البارت جااااااهز .....
الان بنزله ...باذن الله ....
بصراحه ..اعتبره ولاده من الخاصره ....للقلق الي صاحبني والضروف الي صارت لي ...معه ...
اعشقكم ...للحد الموجع ..لقلبي واكثر ...
مجبتكم قال ....
قرائه ممتعه مقدما ....انتظر رايكم وردودكم وتفاعلكم .... معي ...فالقلب ..يهرم ..لقرائة كلماتكم لي ...
مره أخرى شكرا لألتماسكم العذر لي ....شكرا ..لكل كلمه مشجعه ..وظن جميل ..منكم ...فرحتوني ...
احبكم ..


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-19, 05:23 AM   #2006

برق الشمال
 
الصورة الرمزية برق الشمال

? العضوٌ??? » 455335
?  التسِجيلٌ » Sep 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,825
?  نُقآطِيْ » برق الشمال is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قال الزهر آآآه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وببركاته ...
صباح الخير ...احباب قال ....
..
اشكر تواجدكم ...الحبيب والداعم ..لقلبي ..للحد الي ماتتخيلون .....سعيده انا بكم ...
مادخلت من الصباح ...جاني ضيوف فجاه ...لاقدرت ادخل ...ولا ..عدلت .....قلبي كان معكم ...لدرجه ماتتوقعون ....قريت كلامكم ...ولهفتكم ...وشوقكم ...لاي درجه ...تبون أقول اني احبكم في الله ...؟؟؟؟؟
فعلا انا احبكم ...انتم مو مجرد قراء انتم اخواتي ...صدق ...وصرت اشوف ان الي يجمعني بكم مو مجرد صفحات ...لا ..
انتم رفقاء فكر لي ....
البارت جااااااهز .....
الان بنزله ...باذن الله ....
بصراحه ..اعتبره ولاده من الخاصره ....للقلق الي صاحبني والضروف الي صارت لي ...معه ...
اعشقكم ...للحد الموجع ..لقلبي واكثر ...
مجبتكم قال ....
قرائه ممتعه مقدما ....انتظر رايكم وردودكم وتفاعلكم .... معي ...فالقلب ..يهرم ..لقرائة كلماتكم لي ...
مره أخرى شكرا لألتماسكم العذر لي ....شكرا ..لكل كلمه مشجعه ..وظن جميل ..منكم ...فرحتوني ...
احبكم ..
وعليكم السلاام ورحمة الله وبركاته
صباح النور ياوجه النور ♥

الحمدالله اهم شيء انك طيبه والله خفت عليك لبى عينك♥
ويابخت ضيوفك اللي شافوك وجلسو معك♥♥♥


برق الشمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-19, 05:30 AM   #2007

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس عشر


الجوهره ..بالسياره مع امها ... مقبلين عالمستشفى...
رافعه حواجبها ... وبيدها جوالها ... كم مره دقت على رنا وماترد ... مطت شفتها ملتفته لامها ..توحه كلامها لها ...
-اسمعي لاتقولين ولا شي !!! ولاتلمحين خلك هاجده مانبي قلق !! ان تعرضوك انا فيه مب سامحه لهن!!! فهمتي !!!
دخلت جوالها شنطتها راده .. بهادي الصوت ..
-ماني قايله شي !!! وش بقول يعني خليهم !! معد يهمني احد امي لكن انا مقهوره كيف انها تغشهم !! ؟ واكيد مايبون اجي خصوصا هي !! تتوقعين هي فيه يمه!!؟
زفرت حصه .. بضيق وحمق
-ليه ماتجين!! هي الي لازم تذلف !! مب انتي ! انتي ماغلطتي يابنتي !!! بعد شين وقوي عين !!! مقويه هالنجلا!!!
ابعدت الجوهره عينها ... بخفه .. تهوجس... مقرره تبدا خطتها مع حمدان وجت لين عندها ..صورتها الي بتخلي حمدان ينشغل عنها ..شوي .. ويلهى فيها اكثر .. يمكن حتى ينسى وجودها !!! رغم ان هالاعتراف بيقهرها ..!! لكن هو الحل الان عشان ينصرف عنها ...!! بالاخير هو يبي شي معين وهي بتعطيه سبب .. موقنه انها بتقلب موازينه ..ان شافها !!
دخلت يدها لشنطتها ..تضبط جوالها .. الي تبي تصورها فيه .. شدت شفتها .. مدركه انها بتدخل بالجد الان ... اما نجلا واما هي !!! ابدا ماراح تسمح انها تنجر وراه ... ابتسمت بخبث تحت لثمتها
-يله بنتي ..
تحركت نازله من السياره ..
-طيب امي ...
دخلو المسشتفى من البوابات .. وتوجهوا للمصاعد ..ثواني وطلعت تتبع امها ... قطبت هدب عينها ..ترقب الي تتأملها عرفتها خالتها ساره .. قربت من امها ...
-روح عمي تنتظرنا !!!
لفت لها امها ..
-ايش؟! وش روح عمك!!
ضحكت الجوهره ضحكة خبث هزله ..
-امي اقصد خالتي ساره ؟! ههههههه
-امشي بس واتركي عنك الهذره ! الي مالها داعي !!!
وصلوا لساره .. الي تنتظرهم .. وعينها عالجوهره ..
-السلام عليكم ..
-هلا عليكم السلام ..
سلمت ساره على اختها ..
-اخبار ام سلطان!! !؟
-لسه مادخلت ... انتظركم ..
قربت الجوهره بيسمه ..مرتسمه بطهر ..مبتكر ..
-هلا خالتي حبيبتي وحشتيني ..!!
مدت ساره يدها لها ..
-هلا الجوهره ... قربت تسلم منها وهمست باذنها .. بحس هادي
-الوليد ان شافك بيطردك من الجناح كله .. !! افضل ادخلي داخل ولاتطلعين الين يمشون هو ونجلا !!!
تراجعت ساره تاركه الجوهره ..جامده ..
لفت لحصه ...
-يله ندخل كلهم داخل بقى الوليد ونجلا تحت بالمواقف على وشك يوصلون!!!
تنهدت حصه ..
-اييييي ياعين عمته هالوليد !!!
اطرفت لها ساره مضيقه عينها
-وش فيه بعد ؟! وش قصدك .؟
-ماقصدي شي ...بعدين ..ان شاء الله !!! يله ندخل ..
تراجعت تكلم الجوهره الساكته ..
-يله وش بلاك ؟! واقفه بنتي !!!! لاتخافين محدن بيضرك بكلمه ؟!!!!
قالتها ولفت لساره.!!تناظرها بادراك !!
تنهدت ساره ماشيه ..
-امشوا ندخل بسرعه قبل يجي الوليد يشوفنا واقفات برا !!! وقفتنا مالها داعي !!!
عضت الجوهره شفتها .. بانفاس متوتره ..!!! ومهتاجه !!! تذكرت الوليد بالمزرعه !! من بعدها معد كلمها والحين لما يوجه لها هالكلام مع خالتها ..حست بالخوف ..!!! مقهوره !! للحد الي ودها تصرخ بوجهه وتعلمه انها تحبه وسوت كل شي عشانه وانها ماترضى عليه ينغش !!! مشت ورى امها ... داخله ... الجناح ..مرتبكه متخيله الي سمعته بلسانه !!!! اطرفت بعينها يم خالتها .. بتركيز تبي تستشف هو صحيح ؟؟ او هذا منهم هم !!
.................................................. ...................
الوليد
محتوي كفها الصغير .. بيده .. شاد عليه بحزم هادي .. ...هي تظن انها تستند قوتها منه مادرت ان وجودها الان بحياته وبقلبه اكبر سند له بهاالدنيا عقب باريه ..سمعها وانطرب سمعه .. لف مطرف لها بعينه ... يستحيل يسمح للي تسببت عليهم بذا كله تقابلها ... ان شافها بيطردها من المكان بكبره ..!! هو عند كلمته ولا راح يتراجع ..!!حتى لو نجلاه عيت!!
-الوليد ..من هينا !! ليه رايح ..للجناح ؟!
ابعد عينه .. ... بحس هادي ..تكلم
-بنمر الجناح..اول ؟!
-اجل هي عند خالتي ؟! عشان كيذا ماتبي اروح للعنايه على طول ؟!
وصل للمصعد ... سحبها معه بخفه ..
شد حولين كفها المحتضنه ... مرخي ..نظره لها .. معطيها نظرة هيمنه ..وشي ..سكن وسط عينه مافهمته ...مخاطبها بحسه الحاذر ..ممزوج بشي من حزمه المستبين..
-ماعرفتيني انتي ؟؟؟الين الحين !!! هل انا بنظرك الي اتخشخش من اي احد!!
شبكت نواظرها بعينه ...
-الا اعرفك !!!
-وش تعرفين؟! علميني !!
-اعرف انك تحبني ومستعد تسوي اي شي عشان محد ياذيني !!..
تم مركز ..بعينها ... بدون يرد ..وكأنه يدور بعينها خوافي دواخلها .. مدفونه..
سمعت انفاسه ... الهاديه ...
ابتسمت بدون يشوف بسمتها بس يكفيه حس همسها
قربت لامسه ذراعه ... ومستنده عليها ..هامسه بحس حاني تترقب عينه ..المتأمله فيها ...
-واعرف انك..اماني بعد الله ...!! ..
رقت نظرته لها .. واحتوى سكونه .. مسار عالمن ثاني مايجي الا لها ومعها ... رغم تواجدها معه وحظورها واستسلامها امامه الا انه يحتاج روحها وقربها اكثر من كل وقت يمر ..بينهم ..
فيها عالم يباري عالمه ويبارز كل ظلامه الي يعرف ...ضاقت نواظر عينه
مفاجئها ..بسؤاله ... وصوته المختلج همس حاذر محتزم مشقي ..وابهامه يمسد كفها المحتضنه.. يشعل فيها ضيه هو .. الي توهج بوجودها .. وبس
-تدريين ويش ابي الحين ؟!
قطبت هدب عينها تحت نقابها ..هامسه ..
-ايش؟!
شدد نظرته لها ... مركز ..بعينها ورمشها ...
-بهالحظه ابيك انتي !! كلك بين يديني مستسلمه مثل كفك ذا !! رفع يده بكفها المحتويه ...
شد مسكة يده لها ..اكثر ..
-لئيم .... !!!
رجفت يدها مبتعده وراه .. بحرج كاسي كل متنها .. يفاجئها ... ويسحب كل هدؤو روحها ... بنظره او كلمه بس ...هذا هو وهذا حالها معه ... سمعت ضحكته الهاديه ..
عجزت تنطق .. وهو يترقب عينها .. ابتسم بطرف شفته وابعد نواظره منتبه لباب المصعد الي انفتح .. مستقبل ناس .. تقدم قبلها ثم وقف ساحبها يحثها تمشي قبله وهو وراها محتوي متنها بوجوده وقوة حظوره ... مشوا متقدمين لقسم الاجنحه ... لمحت باب الجناح ... شدت يدها .. منه ملتفته
-الوليد ؟! خالتي طلعت !!!!!
ابتسم مستقبل فرحة لهفتها وصوتها ..
-ايه طلعت اليوم ؟!
شهقت بحس هادي فرحان ووجلان
-انت كنت عارف ؟! صح والله اني قايلته!!! عندك شي اليوم مشغلك!!
زادت بسمته ... وهو يباري فرحها ... بصوتها
-ابي تتفاجؤون ... كلكم
-انت الي طالب هالتزيين ؟! يالله يسعد قلبك يارب بيفرحون البنات ؟!
تهادت خطواتها .... وهي تشبك يدها بيده من جديد .. سمعت حسه الحازم ..
-سلطان داخل !!!انتظري !! انا بدخل قبلك ..!
وقفت .. وعينها له ..
-بدخل الغرفه الي نجلس فيها دايم ؟! الين يطلع !!
شد شفته مركز يرقب عينها ...و يرد عليها بصوت هادي
-غطي عينك ... واجلسي بالغرفه الي عند المدخل .. الي داخل ..لا!!
-اه...طيب ..
رفعت يدها تسحب طرحتها ... تغطي الي طلب ...
تنهدت بصمت .. مكتوم ... متقدمها يفتح الباب وهو لامس ظهرها .. الاسمعت حس جهور ينادينه
-ابو صخر ؟!
لف الوليد ... ملتفت لزناد المتقدم له ...
شد بيده كفها .. يحثها تدخل بدون يترك يدها ..
سمعته..يرد
-يالله حيه ... ثواني يابو عبدالرحمن ... !!
-ابشر !!! ..
نجلا واقفه ماتقدر تسحب يدها الي شد مسكتها اكثر ... يمنعها تنسحب ..
ترقبت الي قدامها ... رغم انها مخفيه عينها .. الا انها سمعت .. ساره وانفتح الباب ..بدخوله ... اطرفت بعينها له ... محتوي ..يدها .. وهي تتبعه كما المالك لكل جزء فيها ...
ساره كانت تنتظر دخولهم ..
-هلا نجوله ..ارحب ياولد اخوي!!
مدت نجلا يدها مسلمه
-هلا عمه اخباركم ... طلعوا خالتي ماشاء الله ماعلمني الوليد توني اشوف ؟!
سمعت صوتها الحاني الضاحك
-اي حتى البنات لو شفتيهم وهم يدخلون
لفت تمد يدها للوليد ..
-اخبارك ...
اطرف بعينه لها ساحب يدينه يسلم عليها وهو يسمع حس خواته ...
لف لنجلا مأشر للمكان ..
-ادخلي هينا ..وانتظريني ..
شاركته ساره ..
... -تعالي نجلس هينا بالصاله الصغيره سلطان عندها ....
رد مقاطعهم ..
-لا!!! تدخل هينا !!
تنفست نجلا ..بضبط نفس .. مبتسمه لساره ..
شد يدها ثم تركها لامس اسفل ظهرها يحثها تتقدم ..
تقدمت معها ... ساره منتبهه لحس ولد اخوها .. الآمر..
-تعالي بجلس معك انا ...
لحقتها نجلا وهي مستدركه عينه الي تتبعها لين دخلت ... ثم لف طالع ... تارك المكان ..
دخلت معها .. وهي تسمعها
-كلهم داخل سلطان معهم ... وهم ماتتخيلين اشكالهم ليتني صورتهم ... سكتت بضحكه .. هزلا ...
ردت نجلا ..
متغافله ذكر سلطان
-علميني عميمه اخبارها ؟!
-ماشاء الله متحسنه مره ... الحمد الله ...
رفعت نجلا نقابها فاتحته ... وعينها عالمكان والاستقبال ... المرتب
ابتسمت
-الله الله من سوى هذا ؟! متى امداكم
ناظرتها ساره مكشره بهزل
-انا والوليد ..؟!
تقدمت نجلا مرتبه طرحتها حواليها ... وجالسه ..
-ماشاء الله عليكم فريق ممتاز ...!! انا حاسه ان عنده شي مشغله بس مسبط ماتلكم ؟!
قربت ساره جالسه مقابلتها
-يبي يفاجئكم .... ناظرت نجلا بتركيز ..
متابعه..
-الجوهره جت مع حصه ...
ابتسمت نجلا .. بتفهم ..
-ادري الجوهره فيه عمه؟!وادري انك تدرين عن الي صاير ؟!
فتحت ساره عينها ..
-هو قال لك ؟
-ايه ..علمني انها فيه ..وقلت له انها ماهمتني !! ولاراح تهمني ابد !! حدها ماسكه نفسها عني !!
تنهدت ساره
-جالسه بالغرفه الداخليه قلت لها انا ان شافك الوليد بيطلعك عسى تسمع ولاتتهور !!
والله يدي على قلبي مابي الحين وخصوصا اليوم تو ام سلطان طالعه ومبسوطه !! فيكم
مدت نجلا يدها تلمس كف ساره وتشد عليه بتطمين
-مب صاير شي عمه .. انا حريصه مثلك واكثر ..!!
ابتسمت ساره .. لها متأملتها
-ادري ياروحي انتي ....سكتت ثم تابعت
-اخبارك مع الوليد ؟!
ارتبكت .. بلمحة حرج ... مبتسمه
-ماعلينا .. رفعت يدها تبعد خصلها تدسهم وسط حجابها ...
-الله يحفظكم لبعض ... وقفت ... تلبس نقابها
-بروح اشوف ..الوليد ليه مادخل ؟!
-فيه احد ناداه قبل ندخل مدري مين .؟!
-يمكن العيال ... بشوف وارجع لك .. شوي بس
-خذي راحتك .. عمه ..
طلعت ساره ... مقطبه هدب عينها ... لمحت الوليد ودكتور ام سلطان ..وسلطان .. والممرضات ..
احتبست انفاسها ثواني مقربه ... الين سمعتهم وهدت انفاسها ..ثم تراجعت ..
-لا طيبه طيبه ان شاء الله ...
لف زناد ببسمه حانيه لها .. ثم تبع بنظرته للوليد وسلطان ..هاز راسه
-ياكثر ماسالت عنكم ..؟! اتعبتو قلب مريضتي ؟! ياعيالها!!
سكت سلطان متابع .. بسمة امه عينه عليها من دخل ..متجاهل دخلة الوليد عليهم .. باله كله معها ونظرة عينها له .. وبسمتها وحسها وهي تناديه ..
انتبه لزناد .. وكلامه الموجه لهم
-مادريت لو ادري جيتها ركض !! تعرف امي مانبي مخليها ؟!
هز زناد راسه ..
-الله يحفظكم لها ..ويجعلكم دوم حواليها ويقر عينها بشوفتككم دوم!!
رد الوليد المبتسم لها ..
-امين ...الي اشوفه ماشاء الله يبسط يابو عبدالرحمن !! هل احتمال تطلع قريب ؟
لف لها زناد ... مركز فيها
-ان شاء الله قريب طبعا يعتمد عليها !! سمعتي امي !! كله يعتمد عليك اذا بغيتي تفارقينا شدي حيلك معنا ووسعي صدرك !! لاتضيقينه ابد !!
لف لرضوى ..الممرضه الي معه
-رضوى عطيني ملفها ... ابي الورقة تبع الموافقه على العمليه
فتحت رضوى الملف بعجل تتخطى الاوراق ..
مدته لزناد
خذاها ... شاد شفته بتركيز .... من دخل مالمح احد من البنات ... معد شافها من يوم وقعت ...
تكلم بصوت جهور ثابت وواثق
-فيه رقم ناقص برقم الهويه .. للي وقعت العمليه !!.. عطيها تكمله وجيبيه ...
مد يده لجيبه يسحب قلمه ويعطيها ماترك لها مجال تعترض ..لوجود قلم معها ... رجع ملتفت لهم ...
-تقدرون تقابلوني بمكتبي بكره!!
شد الوليد عصاته ..
-ابشر ..
رد سلطان ..هاز راسه .. بالموافقه
-تم ...
تحرك متراجع ...
-على خير انتظركم بكره على خير قبل الزياره !!.... بخليكم مع الوالده الله يتمم عليكم فرحة قومتها سالمه ... لف لها موجه كلامه ومرخي نفسه عالسرير
-يله فمان الله يامي !! بكرا اشوفك ان شاءالله هنيك العقلان بعيالك !!!
همست ام سلطان ... بحس فاضح ..مستاضح فيه فرحتها وجهد روحها ...
-الله ..يسلمك ..يادكتور ..ويجزاك خير ...
-ماسويت شي واجبي ... مالي منه ... يله بحفظ الرحمن
اطرف بعينه يم المكان الي راحت له رضوى وابعدها بعجل ... متقدم ... بقلب نابض .. يباري فيه .. حسه النافر المستلج ... منتظر ...بخطوات عجلا .. طلع متوجه لمكتبه ...منتظرها ... يكيفيه تدري انها مب لحالها وان الي واقف معها قد انه يسندها ...
.................................................. ....................
قبل نص ساعه
انفتح الباب ... ودخلت حصه والجوهره تتبعهم ساره ...
محد انتبه الكل حوالين ام سلطان ..اصواتهم مابين هزل وضحك .. وفرح ... هزيج من السعاده ملتفه حواليهم ...
-يمه انا بدخل داخل فيه سلطان معهم ؟!
لفت لها امها بحس مفتخر
-اي بنتي ادخلي الله يحفظك ...
شدت ساره شفتها تحت نقابها ... تناظر اختها حصه ..
تركتهم وتقدمت للمجتمعين
-سلاااااااااام عليكم .....
التفتو لها مبتسمين بعيون شرقانه فرح ... الورد بكل ركن بالجناح .... والمفرش الخاص مجايبيها هي متفقه مع الوليد ...
قربت لام سلطان المبتسمه ... والفرحه تشع من عينها الذويانه
-هلا والله بمرت اخوي الحبيبه الحمد الله طلعتي من الشر ...
ارخت نفسها لاثمه جبينها
سمعت حسها الهادي وهي تحاول تبتسم..
-الله... يسلمك.. ويعافيك
ترقبت بعينها ورا ساره .. شافت حصه مقبله
-السلام عليكم .... ماشاء الله تبارك الله قاعة عرس احنا ؟!
ردت سمر ...
-اي والله عمه اليوم كنه عرس كلنا مجتمعين بقى الوليد ..!!
شاركت حنان ..بهزل
-وش عرسه الله يهديك حصه اليوم عيد عيد ... فرحتنا فرحة عيد والله وش رايك ؟! بالجناح كله تخطيط الوليد !!
تراجعت ساره تاركتهم .... يكملون السلام ..ووقفت تنتظر دخول نجلا والوليد ...
دقايق انفتح الباب .... وكانت نجلا ... سلمت ودخلت معها ... وبعد دقايق انفتح الباب ...
اطرف بعينه وبسمعه للاصوات ... داخل الجناح ... متقدم ...
-السلام عليكم ...
التفتو ا كلهم ..
-هلا اخوي ... ارحب ...
قربت سمر تسلم .... منه
ولحقتها رنا وحنان ... اطرف بعنيه لم ام سلطان الفرحانه بشوفته ... لاحظ توتر نظرتها .. ابتسم لها بتطمين مقرب متجاهل وجود سلطان المبتعد بصمت ...
-سلام يالغاليه !!! الحمد الله عالسلامه ....
تحركت شفة ام سلطان محاوله تحرك يدها لمه..
مد كف يده محتوي كفها ... هاز راسه ..
سمع حسها الهادي ..
-الله يسلمك...
التفت لهم جميع
-دكتور زناد بيدخل ادخلوا داخل !!
سمعته رنا ..والبنات ...
-عسى خير فيه شي ياخوي ؟!
هز راسه ..
-لا مافيه الا كل خير بيشوفها بس !! شغلات احترازيه !!!
تحركوا كلهم لداخل ... وسمر تلتفت لامها ..
ترسل لها بوسه طاريه ..
-بنجيك يمه خل يطلع بس!!
ضحكت حنان وهي تدفها لقدام
-امشي امشي ...
جمدت رنا وهي فاتحه الباب لشوفة الجوهره ..
الي رفعت راسها عن جوالها مبتسمه ...
-وش فيك رنا امشي ...!!
تحركت بصمت وعينها عالجوهره ....
-وش جابك ؟!
دخلت سمر وحنان وحصه ...
قطبت سمر هدب عينها بتشكيك... وحمق ...
ردت حصه .. بحمق
-هذا سؤال تسألونه لبنتي !!!؟؟؟ شلون وش جابك !!! هذي بنت عمتكم الي دوم معكم لكن حسبي الله على من فرقكم ...
رفعت رنا حواجبها وعينها على الجوهره !!!
ردت باستنكار وبصوت هادي مأشره لحنان بعينها تسكر الباب ..
-محد فرقنا !!! عميمه !! بنتك هي ساس البلا !!!
رفعت حصه اصبعها محذره
-لاتغلطين رنا !!!! انتي ماتعرفين شي !! ولاهو وقته !! قدام ان شاء الله !!
قربت سمر .. بحمق ..
-عميمه احنا نعرف كل شي !!! وانتي لاتحامين عنها بدون تسمعين لنا !!!
-الا اعرف كل شي انا مب غبيه انا ااكبر منكم واعرف !! ..واخبر الناس ودواخلهم ...
تقدمت حنان
-حصه اختي مب وقته اليوم ابد !!!! قفلوا الموضوع بنات ...امكم ؟؟؟ توها متحسنه
لفت رنا للجوهره المتشاغله بجوالها ...
ثم ابعدت عينها وتوجهت جالسه بعيد عنها ...
لاحقتها سمر
-عشان امي بس !!! ونجلا بعد !!!
رفعت الجوهره راسها ... لسمر
-انتم مخدوعين فيها !؟؟ يارب تبلشكم بمصايبها عشان تعرفون !!!
هاجت سمر بعصبيه متقدمه لها ...ورنا قامت وراها
-انتي وش تقولين ماتملين !!!! كيفنا نبيها بالي فيها بمصايبها وفضايحها عاجبتنا !!! مالك اي دخل
تكلمت حصه ..بعالي ..الصوت
-سمر!!!! احشمي وجودي !! لايعلى صوتك
-ماتشوفينها عميمه ؟؟؟ لاتدخل فينا ومرت اخونا احنا بكيفنا هما الضرر علينا تنقلع هي بس !!!
تكلمت رنا ..
-سمر بس عشان امي !!!
التفتت رنا لعمتها متغافله الجوهره
-خلاص ياعمه سكتي بنتك !!! مانبي امي تتعب من جديد !!!
-حصه اختي حبيتبي اجلسي تكفين جنب بنتك !! وهجديها !!
لفت لها حصه بعصبيه
-بنتي هاجده ولاغلطت انتم علامكم الا تركبونها الغلط !!!!
هزت رنا راسها ساحبه سمر معها ...
-تعالي سمر الكلام مافيه فايده !!
سمعوا الجوهره ..تتكلم بمهل
-فعلا الكلام ضايع جا وقت الفعل !!!
التفتت لها رنا .. بانفاس مقبوضه ...
مخاطبتها بحس ضايج مستليج ثابت
-اعلى مافي خيلك اركبيه !!!
التقت نواطرهم ببعض .. مع رفعة حاجب الجوهره .. لشوفتها رنا وردها المقوي .. هزت راسها الا انفتح الباب
-وين رنا فيكم!؟
لفو لها ..كلهم ..
-انا ... وشفيه ؟!
تقدمت رضوى منها ..ببسمه..
-حبيبتي يوم وقعتي عالعمليه رقم السجل ناقص كمليه ..
تنهدت رنا متقدمه ...
-هاتي وريني وين يمكن نسيته مع ربكتي ذاك اليوم ...
سألت سمر ..رضوى ..بهدوء
-اش قال الدكتور عن امي الحين ؟!
ابتسمت رضوى بسمه واضحه وهي تمد الملف لرنا
-الحمد الله طيبه وبخير ومتحسنه الله يحفظها لكم يارب
خذت رنا الملف ..بثبات فاتحه المكان الي فيه القلم ..
-وين هينا ؟!
بدت تقرا ... بصمت .. تدور المكان .. جف ريقها ورجفت اصابعها ... وهي تشوف القلم الموجود
ثبتت ثواني تستدرك انفاسها ... ماسمعت حتى وش يقولون ... ماوصلها الا نبض قلبها ... رجفت اصابعها ..وهي تمسكه .. وعينها تتشرب كل تفصيله فيه ...
سمعت نفسها .. توجه سؤالها ..بهمس
-قلم مين هذا ؟؟
-دكتور زناد !!! هاه خلصتي ؟!
جف ريقها ... وضاع لونها .... نست حتى رقم سجلها المدني ...
ردت برجفه حاولت قد ماتقدر تخفيها ..
-لحظه ..نسيته بجيب شنطتي ...
تحركت راجعه ... تاركه الملف والقلم بيدها ... افكار وصور تدور ببالها ... وصورة زناد وصوته ووجوده ... طفى فوق كل ادراكها ... واحساسها ...
شعور مرعب ... فوق ماتتصور ... كانت تظن سعد .. ومع ذلك ارتعبت والان عرفت وايقتنت انه زناد ... اختبص فيها الادراك .. جت عينها عالقلم الثاني بشنطتها ... تجاهلته ساحبه بوكها تطلع كرت العايله حقهم ... الي معها ..
سحبت الملف برجفه وهي تدور الورقه .. ماسكه القلم تعدل الغلط تدوره .. مالقته الارقام مضبوطه ..
عضت شفتها .. بعين هايمه .. مصدومه .. هل يبي يعلمها عشان تعرفه !!؟. وش يبي منها ؟! بلعت ريقها الجاف ...
-مافي غلط كله صحيح ؟!
قربت رضوى مقطبه هدب عينها
-غريبه ؟! عاد هو دقيق مره .. !!
رفعت رنا راسها .. تاركه القلم بعجل وكنها لامسه جمره .. بيدها ..
مكرره بثبات ..
-الرقم كامل !!! خذي
خذت الملف رضوى وتراجعت مسلمه وطالعه
تراجعت رنا متراكيه ومرتبكه .. بصمت شابكه يدينها مع بعض .. تفكر وتهوجس برهبه مرعبه ... متغافله عن اصواتهم ...
ياترى وش يبي منك يارنا ؟! وش هالمصيبه ؟؟؟ بدت مشاعرها تتضارب مابين خوف وحمق يعتلي كل شريان ووريد فيها ..وش مقصده !! هو شاف القلم معها قبل !! غمضت عينها ... تاركه شعرها يغطي ملامحها ...
-رنا؟؟؟ بنت !؟
رفعت راسها لسمر ..
-وش فيه ؟!
قربت سمر ...
-تخيلي الوليد يبي عمه حصه برا ؟؟!! تهقين بيقول شي ؟!
-متى ؟!
-تو الحين انتي منتي منتبهه وين عقلك ؟! وش بك يختي قابض وجهك ؟! تهقين بيقولها عن هالنسره
قطعت كلامها بهمس مأشره ..للجوهره الي تترقب رنا بصمت ....
.................................................. ...................
قبل دقايق ...
ترك زناد الجناح ... وقف سلطان يراقب عين امه وهو يقرب منها ..
لمس يدها ... بتطمين
-كل شي زين يمه ...الله يفرحني بشوفتك متعافيه
وقف الوليد يرقبهم بصمت ...
لقت عينها تدور الوليد ..
تشابكت نواظرهم ... همست بحس حاني حاولت يبان ويكون واضح
-تعال ياولد. الغالي ..!!
لف سلطان راسه له يترقبه بتحدي ..
اطرف الوليد بعينه له ثم تقدم منها ... من الجهه الثانيه .. لامس كفها الي فيه ابرة المحاليل..
-سمي !!
تهادت عينها بينهم ..بعبره مكسوره .. وفرحه مدفونه ..
ترقب سلطان مبسمها المرتجف نبض قلبه .. وجع لها ... كتم نفسه لجل يبعد نظرة الكره للوليد مايبيها تشوفها ...
همست بجهد ..واضح ..وكلمات تضيع مع الرجفه المتمكنه منها ..
-وصيتي ..ان صار ..لي ..شي ... انكم تعينون بعض !!!
سمعت حس سلطان .. المستنكر ..
-يمه !!!!
قاطعته .. بحس متكسر .. مكرره
-مع ...بعض ...ياولد..ي...
سكت شاد شفته ... بصمت ...
ناظرت بعينها للوليد .. الي ارمش بعينه مغمض بدون ينطق ..هاز راسه وشاد على يدينها .. بتطمين
ابتسمت له .. ودمعه حاره تنحدر من طرف عينها ... هي تعرف انه يحب سلطان وتدري بقلبه وخابره الضيق الي يسكنه من كره.. اخوه له ....
رفع يده عنها ماسح دمعتها وسلطان يترقب بصمت الي يصير بينهم .. المه هالقرب المتين بين امه والوليد حتى مانطق لها بشي عينها كلها له .. ونظرة عينها له .. شد بيده الثانيه على حديد السرير الي ماسك .. الين بانت مفاصل يدينه .. مقهور ... ضايج .. سمع امه ..
-سلطا..ن يا..مي ..
رفع راسه لها .. بصمت ..
-لبيه ..!
حركت شفتها بصعوبه .. وكن الي قالت اجهدها ..
-ابي..اكلم ..اخوك...شوي...لحال..نا..
شد نظرته .. برسمة ضيق ... متضايق ... ولو مابان ... ترك يدها متراجع ... مبعد عينه عنهم ...
ونظرته المستلجه موجوعه.. هذا هو الحال كما دايم .... دايم هو الي لازم يبعد ويروح .. تهادت خطواته بصمت ..يبي يبعد ويختفي عن العيون ...
قبض يد الباب فاتحه .. بعجل .. وقف جامد للي شافت عيونه ...
التقت نواظره بعين يعرفها وخابرها .. عينن هو كواها وجرحها ..وتسبب عليها .. غطت عينه ملامحها .. بصدمه .. تراجع بعجل .. ساحب الباب وراه ..
بغمضة عين .. اختفت .. صورتها ... تنفس يسحب انفاس وهوا ... بضيق ... طالع من الجناح ... شاف عيال عمه ... تحرك ..مبتعد الا بحس ينادينه ..
-سلطان ؟!!؟
رفع يدينه يضغط مدامعه قبل يلتفت..
التف لها مقطب هدب عينه ...
-نعم ؟! مادريت انكم داخل ؟؟
قربت ساره منه .. لامحه حمار .. اجفانه ....
-ادري انك ماتدري واضح اصلا ؟! ..
وش فيك ؟! وش صاير ؟! ليه طلعت وجهك علامه ؟! قال شي الدكتور ؟!
هز راسه .. نافي
-امي تبي تكلمه لحالهم !!! ..ابتسم ..والمرار بعينه
متابع
-قالت لي اطلع ؟؟!! تصدقين !! ..
تنهدت ..
-يمكن بتقول له شي قبل يطلع الحين بيجيون الزوار !!
هز راسه ..
-الله يكون بالعون !! اصلا انا بتطمن عليها كم يوم ولي عازه بالرياض ثم بررح واتركها معه ؟!
قربت ماسكه ذراعه ..
-انت وش تقول الله يهديك هذا وقتك ؟! امك بحاجتكم جميع .. مع بعض !! حرام عليك ياسلطان ..لاتخلي كرهك لاخوك يعمي عينك !!
ابتسم وعينه بعينها ..
-يعمي عيني ؟؟؟؟؟ عن ايش ؟! هذا الوليد وهو نفسه من جانا ماتغير !!!.. مابي اعيد الكلام ياعمه وش تبين مني الحين ابي اطلع !!
-مابي شي ياعين عمتك ابيك تهدى وتتعوذ من الشيطان !! وتترك سالفة السفر !! خلاص ياسلطان مكانك هينا بين هلك وعند امك !
شد شفته .. مبعد عينه .. خاطبها فجأه
-الي معك نجلا صح ؟! هز راسه بخفه ضايجه ..
-اعرفها مايحتاج اساألك !!
قطبت هدب عينها بتشكيك
-اش فيه ياسلطان !!؟
رجع يناظرها ..
-لاتخافين انا مب مهبول !!! ولامجنون !!! ابي تقولين لها على لساني .. كلام
-ايش؟!
-قولي لها اني اسف يوم ماجيت !!! واني ندمت ندم سنين عمري واكثر!!!!
ردت باستنكار .. هادي
-سلطان!!! وش بيفيد هالكلام !!! هي مرت اخوك وبحسبة اخت لك !!
هز راسه
-ادري !!! علميها اني ندمت اني تركتها بيني وبين الوليد !!!
-هي مبسوطه مع اخوك وسعيده ... هذا مكتوبهم .. !! وانت الله بيرزقك وبيعطيك ... بس اترك الي راح وارجع !!
شد شفته .. مبعد ذراعه عنها ..
-علميها وبس !! انا معد بأذيها لاهي ولا خوانها ..!! بس لاتتوقع مني اترك الوليد..!!! هي مالها دخل وانا الي حطيتها بينا !!! وبكمل الين يذلف عن حياتنا !!
ردت باستنكار واضح ...
-يووووه سلطان !!! لو ابوك عايش تتوقع بيرضيه الي يصير !!؟ ارحم ضعف امك ياسلطان يكفي الي صار !!! انت بعد ماقصرت !! ومع هذا الوليد مارد عليك !! محترم امك فيك !!!
ضحك بحس ساخر ..
-ماسوى شي !!!!! انتي تتكلمين جد !! الوليد وش بقى ماسوى هو طلعني من كل مكان وخذا كل شي !!!وتقولين مارد!!!
هز راسه .. بضيق
-عمركم ماراح تشوفون ولا تفهمون ... !!! الين ينقلع !!!! وارجع انا مكاني !!
قالها قبل يتحرك ... متابع
-وصلي لها كلامي ..وقولي لها اني ندمان عدد شعر راسي !!
تركها ماشي مبتعد ...
تمت تترقبه بضيق سكن صدرها .. كابس على انفاسها ... لحال عيال اخوها ... سلطان محتاج من يبقى جنبه ويكون معه .. وهو مب مخلي احد حوله ينفر الكل منه بتصرفاته ... معد بقى له احد ..ومعد يفهم عليه احد ... تراجعت تشوف خالد ..
-هاه ياعمه بشري اخبارها ؟!
-طيبه الحمد الله ماجت امك ورانيا وابتسام ؟!
-ابتسام محمومه بتجي مره ثانيه .. وامي تقول خلها بكرا ازين اليوم لعيالها !؟
-زين ماسوت .. البنات حواليها اساسا..!! ..والعيال بعد
اشر بعينه لمكان سلطان ..
-وين راح ؟! وش فيه !!؟
-طلع..امه تبي تكلم الوليد ...
-ايييي زين انا بعد بطلع حبيت اجي اتطمن بنفسي
-الله يعطيك العافيه يارب ... خالد ..ليتك تتقرب من سلطان .. احسه لحاله ومحد معه ...
رفع يده .. وهو يتكلم
-ياعمه وهو يعطي الواحد مجال يكون معه !!؟ يعاملنا كأنا اعدائه مو عيال عم!!! يكره اخوه وحط الحره فينا !!!
-معليه خلكم معه ... انت وسعود ..
-ابشري ..بروح اشوف كان الحق عليه ..مع اني متاكد انه بيثور !! ويحمقني منه!!
-معليش اعذروه ..انا برجع للجناح .. اشوفك على خير
-مع السلامه ...
.................................................. ....................
قبل ربع ساعه ...
تم الوليد مترقب ام سلطان بعينه .. متجاهل ..تراجع سلطان ...
وجه لها كلامه الحاني ..
-امري ..يالغاليه .. وش بغيتي ..؟
ناظرته.. بتركيز ..
-وين ..نجل..ا .؟!
ابتسم ..
-موجوده ..بناديها لك ..
ابتسمت تهز راسها بخفه ..
-لا!! بكلم..ك اول..!!
قرب تارك الجوال بجيبه ..
-امري
-انا ..ادري .. عنكم !!! وادري انهم تبلوا نجلا!!! .. تنفست .. تسحب هوا ..
شد يدينها ..
-لاتشتقين يالغاليه ..
-بكمل..ياولدي..
سكت تارك لها المجال متأملها .. بعينه
-لاتخلي احد .. يفرقكم....!! نجل.ا... بريه... مثل..امك...
جمد ثواني برجفة رمش عينه... لمحت نظرته المتورايه بألم .. لمجرد ثواني .. ثم اختفت ..
هز راسه .. بضيق ..
-انا مب ابوي !!! انا احبها اكثر من حبه لأمي !!! هي مثل نبضي يمه!!!!
رجفت شفتها .. ببسمه .. ولمعت عينها بدمعه ساخنه اول مره من جا يمهم تلمس بصوته هالاحساس الي وصلها منه !!
-الله يحفظكم...انا.. بقوم..وبرجع.... والله مايصيبكم ضيم... وانا..حيه..
رقت نظرته لها ... بحنان مجزل ... مخاطبها بحاني الصوت
-انتي شدي حيلك وارجعي لنا نوري البيت وحياتنا ..ولاتشيلين هم الباقي ... ..
-ناد نجلا..
ترك يدها يسحب جواله من جيبه ... يضغط رقمه ..
.................................................. .................
نجلا
تمت ثابته بجمود ... شاده يدينها برهبه.. انفاسها تتهادا ... بثبات ... رمشت بعينها ... مرطبه شفتها ... شافته عقب كم!! وجه لوجه...توارت صور جيته لهم وشوفتها له قبل ملكتها ... مختلف غير ... صحيح النظره تشابكت ثواني ... بس اثر فيها شوفته .. ماتدري كنة شعورها الي احتواها ... شي يشابه ..سكون .موجه عاليه تضرب وتبطش ... معقول يالاحساس شلون يموت ويحيا عقبه شعورن جديد ... ..هالانسان كان كل شي والان اصبح لاشي...حست بالعرق كاسي راحة يدينها ... تنهدت ... بضيق .. رافعه يدها تمسح ملامحها .. بتوجس ... تهادت عينها بالمكان ... متذكره الوليد ... لايكون شافه يدخل !! .. فتحت شنطتها .. الا بنغمة جوالها ..تتعالى ... سحبته شافت رقمه .. تنهدت .هامسه
-يارب خير ...
ردت بعجل ..مرحاب ..
-هلا شيخي ..
مرت ثواني صمت .. سمعت صوته
-تعالي عندي...
-انت وينك ؟!
-عند خالتي ..
رطبت شفتها ..
-طيب الحين اجي ..
-مافيه احد خذي راحتك .. يلا اعجلي ..
-طيب ..
تركت الجوال قايمه مرتبه طرحتها ..ومتقدمه طالعه له ..
شافته واقف .. منتظرها عينه لها .. ابتسمت .. هامسه
-اخبارها ..
مد كفه لها .. منتظر توصل له
-تعالي شوفي بعينك ...
مشت بخطواتها ماده يدها له تاركته يحظن يدها .. ومقربه ببسمه عينها تدور ام سلطان
-هلا خالتي السلام عليكم ... اخباااااارك اليوم ...
قربت لثمت جبينها باتساع عينها النجلا وبسمتها ..
ابعد الوليد معطيها مساحه توقف وتقابل ام سلطان ..واقف وراها .. مبتسم .. لشوفة الفرحه بعيون خالته ..
-انا ... بخي..ر يوم شفتكم...
ابتسمت نجلا اكثر ..
-حبيبتي ياخالتي .. تطمني ..بتملين منا .. بعدين ..!! والله ماخليك بكون عندك اغلب الوقت ...
ضحكت بخفه ..
ترقبت ام سلطان بعينها نجلا ... مبسمها ... الضاحك .. رفعت عينها للوليد من وراها .. ثم رجعت لنجلا ...
مخاطبتها بصوتها الراجف ..
-انا ..معك بنتي.. ب..سن..دك...والي..بيضرك..ب..وقف. .له !!! سكتت ..تسابق انفاسها ..
تأملتها نجلا بصمت .. مهيب وبشعور معتلي ..هايم حرقت جفنها دمعه .. ورجفه ملت متنها .. حست باليد الي حاوطت كتوفها .. وشددت .. رفعت راسها لافته للوليد .. حاسه بحرارة متونه حوالينها وجيده القاسي الصلب محتوي رجفتها .. الي مابنات الا له .. تشابكت نطرتهم ثواني ثم قرب لاثم راسها ..
متكلم بجهور الصوت ..
-كني بديت اغار منك!!!! لف لأم سلطان ..
متابع
-ترا غيرتي شينه ياميمتي !! ..
ضحكت نجلا بكسرة صوتها الي يحب ..
ابتسمت ام سلطان .. ورفعت نجلا يدها تمسح دمعتها بعجل هامسه له بحس يسمعه هو
-غيرته طيرتنا الغربيه !!!
ترك كتوفها ولف يده حوالين خصرها جاذبها له اكثر ..
قرب يم اذنها هامس بصوت ثابت .. حست بانفاسه الملهبه لشعورها ..وصوته الطاغي يحيي شرايينها ..
-المره الجايه ..بدفن نفسي بك !!وبس!! انتي منصاي وملاذي !!
شهقت بحس عالي حرج .. قابصه ذراعه باناملها .. ومبتعده بعد ماخفف مسكته حواليها
-الوليييييييد !!!
سمعت ضحكته الرنانه كما لحن ..هادي ..و متبادي ..
تأمل الحمار الي كساها ... ورجفة شفتها ونظرة عينها الحمقى ... وانفاس صدرها ..المهتاجه ..
ابعدت عينها عنه لام سلطان .. المبتسمه بسرور ..
-حبيبتي خالتي انتي شفتي شلون يغار مني ؟! عشان تحبنيي اكثر منه!!
انزلقت طرحتها تاركه ..خصلها تتهادى حوالين ملامحها ...
ردت ام سلطان .. بجهد
-يبشر ..بالمحبه..الي تكف..يكم.. الا..ثنين..
مسكت نجلا كفها وارخت نفسها تلثمه ..
-يارب لاتحرمنا منك ياروحنا انتي ... انتي امنا الي ماحصلت لنا ابد !!
رفعت راسها برجفه .. شافت عينها مدمعه مدت يدها تمسح طرف دمعتها ..
-لاتبكين خالتي جعلي مابكيك!! ..
سمعته ..يشاركها ..
-انتي الغلا كله .. يالغاليه ...!! احنا عيالك ..ويدك الي ماتعصاك !! طيبي وارجعي لنا سالمه .. وفي ذمتي محدن بيبكيك!!
جاهم صوت من وراهم ..
-الله الله الله ...خذتوا الغلا كله ...
قربت ساره مبتسمه وهم لافين لها يطالعونها
-شوفي عاد يامرت اخوي السابقون احنا لاتنسينا وانا اخبرك اصيله ترا قديمك نديمك !!!
ضحكت نجلا ..
-هي تحبكم كلكم ... مو بس احنا ... وين البنات خلهم يجون ..
تراجعت ساره..
-بروح لهم اناديهم ..
تحرك الوليد من وراها ..
-لا...انتظري ياعمه!! ابيك بكلمة راس
لفت له نجلا بتركيز تجاهل عينها .. وتقدم لاحق عمته ..
عضت نجلا شفتها وهي مقطبه .. حست بيدين ام سلطان ولفت لها مبتسمه ..
-ا..نا ..ادري ..عن ..الجوهره...
عاجلتها نجلا .. بتطمين
-خالتي ارتاحي !! لاتفكرين ! كل شي بخير وانا بخير والوليد بخير ..انا احبه خالتي .. اموت واحيا به ... !! سكتت مبتسمه .. ملاحظه الراحه الي بوجه ام سلطان ..
تابعت
-انتي بس ارجعي اشتقنا لك وللبيت ولمتنا وقهوتنا ..انا وياك او نسيتي !!
تابعت ام سلطان ..
-انتي ..مب ..لحالك..انا ..مع..ك !!
وقفت نجلا قد ماحاولت تهدي رجفتها الا ماتجيبها ام سلطان .. اول مره تحس بهالشعور .. تنهدت تاركه دمعتها هالمره تبان ... هامسه بعبره ..
-احنا محتاجينك خالتي !!.. محتاجين وقفتك معنا طيبي لنا .ولعيالك ...
.انا والوليد .. نشوفك ام لنا ..!! ..سكتت رافعه يدها تمسح دمعتها .. ثم تابعت بتأكيد ..
-انا احاول اكون قويه ..بس اذا انتي فيه .. بكون اقوى...!!
.................................................. .................
حصه تكلمت باستنكار .. ضايج ..

-وش يبي مني ؟! وش معنى انا !!!
لفت لساره هامسه بحرص
-مدري حصه ..قال نادي عمتي حصه وبس !!
-مرته معه ؟! شكلها قايلتن له شي عني اكيد مشتكيه !!
ناظرتها ساره بتركيز
-تشتكيك له وش مسويه انتي المره ماتجلس معك اصلا!!! هو هيناك بالغرفه الي عند المدخل ينتظرك بروح للبنات وام سلطان .. !!
وقف الوليد بالغرفه الي كانت فيها نجلا .. وساره .. معطي ظهره لللباب مراقب الطرق والمنظر الي ورا الشباك ... منتظر .. بصمت ..وبتفكير ... مصمم ومقرر ....
انفتح الباب...
-السلام عليكم ورحمة الله ..ويركاته
لف لها مبتسم ..
-هلا عمه يالله حيها ...
تقدم مقرب ماد يده ومنحني لاثم جبينها
-الله يحيي اصلك ياولد اخوي اخبارك بشرني عنك
-بخير جعلك بخير .. ارتاحي ..
قالها متقدم جالس .. ماد رجله تارك عصاته بجنبه ... وملتفت لها مركز بها
مشت وراه جالسه قدامه ..
-وش صاير ؟! تقول ساره تبيني !!
هز راسه مترقبها ..
-ابيك بكلمة راس بيني وبينك ..
-امر ..وش بغيت
تراجع ... متساند .. يدرس ملامحها .. بتركيز .. وبنظره هاديه .. ثاقبه ..
-مايامر عليك عدو .. ..شد شفته ثم تابع
-ياعمه انا بتكلم معك بخصوص بنتك .. قبل فتره تصرفت كذا تصرف وسكتت ماتكلمت حشمتن لك !!! قاطعته ... بحس هادي
-لحظه لحظه !!! بنتي انا !!؟ انت تتكلم عن الجوهره بنتي !!! ..
سكت مترقب كلامها .. الهجومي ..
تابعت ..
-لالا معليش يالوليد ماسمح لك !!! وش تقصد بكلامك عليها !!!
ناظرته بعصبيه ...
-انتي قاطعتيني ... اسمعيني لين اخلص ثم احكمي !!!
-وش اسمع ؟! انت جايب كلام مرتك بتصبه باذني !!
قطب هدب عينه ..بضيق ... تارك انفاسه .. تتهادا بارتياح قبل ينطق بحس ثاير ..
هز راسه .. مخاطبها بحس جامد
-كملي ؟؟!!
-ايه انت جايب كلامها !!! هي السوسه فرقت بنتي عن خواتك !!!! من جت وبنتي معد تداني بيتكم وهم مبتعدات عنها !!!! كل هذا عشان كنت بتاخذها قبلها !!!! قلبها حاقد !!! اعوذ بالله !! انا اقولك الصدق هي حاقده على بنتي !! والجوهره ضعيفه زودن على انها انكسرت من كثر ماامي نوره تقولها انتي للوليد !!! جت مرتك تزيد عليها ؟! وش دعوه ؟؟؟ ماخذيتها انت الا محتد !!
تم ساكت وعرق نابض يرجف .. بعنقه ... تارك لها مجال تتكلم ...


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-19, 05:33 AM   #2008

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

تابعت ...بلاهواده
-انا ادري ان سلطان تركها من سود فعايلها واعرف انك الحين مضطر وممسوكتن يدك ياولد اخوي !! لكن انت منت مكلوف تتحمل الف من تتمناك طلقها !!! وحدتن مثلها ماتشرفنا !!! ولاتشرفك انت ياخلفية ابوك!!!
رفع حاجبه ... باستنكار ... شاد يدينه الين بيضت ...
مستدرك ان عمته كارهه نجلا وخالصه من حقدها عليها ومنتهييه ...
تابعت ... بعصبيه
-انت عارف وانا عارفه شوف وجهك ياحبيبي !! والله ان طلقتها محدن بيقولك شي ولااحدن بيلومك وانا معك !! وان كان مجلسها عشان ترضي نفسك بالزين الي فيها !! ترا الاخلاق اهم !! هذي ماتنفع حتى تشيل لك ضنى !!!
قاطعها بصوت نافر ... مستلج ..كلماتها وصلت لاهانته ..ومعد يقدر يسكت اكثر !!!
-عمه!!!!!
سكتت تناظره ...
تابع وعينه تحتويها ...
-تبين تسمعين مني ؟؟؟ او مصدقه بنتك !! كلامي ضد كلامها !!!!
نطقت بعجل ناكر
-بنتي ماتكذب !!!
ضيق عينه ..متابع
-اجل خذي العلم .... بنتك لعاد تدخل لي بيت !! ولاتقبل على مرتي بأي مكان !!!! الارض الي تاطاها نجلا وتشرفها !!!!!بنتك لاتدنسها !!! ان حصل وعرفت انها داخله بيتي وبيت مرتي بطردها بالعلن!!!
شهقت حصه باستنكار
-انت وش تقول ؟؟؟؟ تطرد مين؟! بتتي انا تنطرد من بيت اخوي !!!
-معد هو بيت اخوك!!! اخوك الله يرحمه مات هذا بيتي !!! انا حاشمك الان من حشمتي له !!! انتي لاحترمنيني ولااحترمتي مرتي !!!
-انا الي ماحترمتك !!!! رح شف مرتك وداوهيها
ضرب الوليد .. بيده الطاوله الجانبيه .. مقاطعها
-مرتي تاج راس بن جلمود كلهم وشيختهم !!!!
ردت بعجل كاره
-شيختك انت !!! تخسى تصير شيخة بن جلمود !!! فوق فوق لاتلحق ابوك !!!
قدم ...متكلم بحس هادي حاذر يشابه فحيح الداب .. المعتلي ..فوق الفريسه ..
-عمه ؟! حتى انتي بيتي يتعذرك!!!! ضفي بنتك عن حياتنا ... !!! وعن مرتي !!! ويكون بعلمك انا لو ماتزوجت نجلا ماخذتها لو تعطوني وزني ذهب !!!! ولو ينعاد الوقت برجع اخذ بنت غازي واشيخها عليكم جميع !!!! والان ان طلعت بنتك وقابلت مرتي بطردها قدام الجميع والكل !!!
فتحت حصه عينها ...
-ماتجسر !!!!! انت تسويها تجي منك ياولد صخر !!! تطردني وتطرد بنتي !!! عشان ...
قاطعها قبل تكمل ...
-لاتغلطين ياعمه!!!!!
-الا بغلط !!! انت خليت فيها عمه !!!! هبلت عقلك !!! مثل ماسوت امك بابوك سوت بك !!!
صرخ بعالي الصوت ..
-لاتجيبن طاري امي !!!!
شهقت بصرخه ..
تابع
-امي اشرف من كل الي حكو فيها !!! اسمها لاتجيبينه بالشينه لاتعيدينها ... !!! وبنتك اقلعيها عن حياتي !! مرتي بنت رجال واخت رجال ومرت رجال !!! الي بيمسها بكلمه !!! بدوسه لو هو قريب !!!! ...
-انت تهددني ؟! وتهيني !!! وين ابوك يشوفك !!!
انفتح الباب بدخلة ساره ..
-انتم وش فيكم ؟!
سكرت الباب بعجل
وقف الوليد ... متقدم ...
-لحظه الوليد انتظر ...
رفع اصبعه لساره ..وهو يوقف مابينها وبين حصه
-انا قلت الي عندي !!!! الجوهره الان تطلع من هالمكان لاتوقف قدام نجلا لو بينهم امتار!!!!!
وقفت حصه ..
-شفتي ولد اخوك وش يقول ؟!
-اسكتي حصه تكفين اصواتكم عاليه عشان ام سلطان
قصرت حصه صوتها وتابعت
-انتي ماسمعتيه طاردني حتى من بيتهم !!!
ناظرت ساره الوليد وملامحه المرهبه .. لف يناظر عمته ..
-انتي .. اهنتي مرتي وقدامي !!! سكت !!اهنتي مرجلتي !!! واني مبقيها عشان اتهنى بها رغم سود فعولها وسكتت !!! لكن تقدفين مرتي وتذكرين امي بالشينه !! هينا اوقف لك !!! وماني متندم!!!
شهقت ساره .. بحس هادي
-اوووف ... حصه؟؟؟؟؟؟
تحرك الوليد ...
-انا بطلع ... بتوجه لخالتي الان بنتك تطلع من هالجناح .. وتفارق !!!! لاتحديني عالشينه ياعمه !!!
التفت لساره وتابع
-ان ماطلعت الان بطلعها انا !!!
هزت ساره راسها بتوتر
-استهد بالله يالوليد بيصير الي تبي روح لهم انت وهد نفسك لاتشوفك ام سلطان كيذا اصواتكم عاليه مره !!!!
وقف متسيد مالي حظوره المكان ... مخاطبها بحس حاذر مهدد رصين حروف..وعينه على عمته حصه ... مجفل بنظرته ثبات جيدها ..
-الا نجلا !!!!! الا نجلا !!! ياعمه !!!!
ماترك لها مجال تعلق او حتى ترد ...
تقدم فاتح الباب وطلع ... وانفاسه مهتاجه .... عينه شابه وروحه مثل ... تمكن انه ...يمسك نفسه اكثر ومايثور عليها عمته قاضيه وخالصه ومركبه التهم نجلا .. ومصدقه ... كذبت كلمته قدام كلمة بنتها واختارت تصدقها !!! شد شفته بسخريه ...
هو صدقهم جميع عليها .. خذا من كلامهم واذاها..
تقدم فاتح باب غرفة ام سلطان
.................................................. ....................
قبل دقايق ...
وقفت نجلا ... بخوف وهي تسمع حس الوليد العالي .. لفت لام سلطان ... شاده يدينها ...
رفعت راسها لساره مأشره لها بهمس
-وش فيه ؟؟؟.
شدت ساره شفتها متقدمه مسكره الباب ...
-مافيه شي الوليد شكله يكلم شغله !!! تخبرين طبقة صوته كنه يهاوش وهو يسولف !!!
ارتبكت نجلا .. تترقبها ... لافه لام سلطان
-اي يمكن ...تابعت بهمس
-شوفي خالتي نايمه اشوى ...
رجعت تلتفت لساره
تاركه ام سلطان ..
-عمه الوليد وين راح قبل شوي
قطبت ساره عينها وهي تسمع صوته العالي ..
-نجلا انا بروح خلك هينا ...
-وين عمه ؟! وش فيه علميني !!!
ناظرتها ساره ...متنهده
-الوليد يكلم حصه..!!!
جمدت نجلا ... واقفه ... رطبت شفتها
-على ايش يكلمها ؟؟!!!! وش فيه عميمه علميني !!!
هزت ساره راسها وهي تنتظر ام سلطان وترجع لنجلا
هامسه
-مايبيي تشوفين الجوهره ... !!
شدت نجلا شفتها متراجعه ... بصمت ... تحركت ساره بعجل فاتحه الباب ومسكرته ..
ابعدت نجلا متقدمه لأم سلطان ... قال لها ماراح يخيلها تشوفها ... رغم انها علمته انها ماهمتها ... بس هو مصر .. حسه العالي خوفها ..ذكرها بايام سودا ... وليالي اعتم .... تمت عينها تتأمل ملامح ام سلطان الساكنه ... دقايق .. الا انفتح الباب ...
لفت بعجل ...
شافته يدخل ويسكر الباب ... بدون تجي عينه بعينها ... ابعدت عينها لم ام سلطان .. واذنها ترهف السمع له ولخطواته ... تقرب ... وصل خلفها .. حاسه بقربه .. وصمته .. وانفاسه .. رفعت يدها تبعد خصلها ... لفت بتشوفه سبقتها خطواته لانه تحرك وتقدم يم الكنبات .. مالمحت عينه ولا ملامحه الضايجه ولا الشرار الي هاج كما البركان فيه .. بس حست بعصبيته .. ..
جلس ماد رجله تارك عصاته ساحب جولاته ...
بصمت ... ابعدت عينها يم الباب الي انفتح ودخول البنات بتتابع ..
-سلام ..
-سلام نجول ..
-وش فيه الوليد صوته ... قطعت حنان كلامها
اول مالمحته جالس ...
-هلا رنا ..اخباركم .. سلمت على رنا وسمر ... وحنان ... وعينهم تترقب منها جواب ...
هزت كتوفها .. بدون تناظره ..
قربت سمر هامسه ..
-وش فيه !!! ؟؟ شكله صرع عمتي حصه ببنتها !!! تخيلي دخلت تصيح ساحبه معه الجوهره تتوعد !!!
فتحت نجلا عينها..
هامسه
-راحت ؟! طلعت الجوهره!!
هزت سمر راسها ببسمه انتصار
-اي لو تشوفينها مقويه بعد مدري وش قال الوليد لعمه حصه شايطه مره مره !!!
سكتت نجلا .. مقطبه
قريت سمر اكثر وهي تشوف امها
-وش فيك ؟! خليهم احسن هذا الي ودي يصير من زمان !!! خليه ياخذ حقك منها !!
اطرفت نجلا بعينها له .. عينه على جواله صامت .. لمحت اصابعه شاده على ..مسكة عصاه ... رقت نظرتها له .. تدري انه معصب من سمعت صوته وقوة نبرته وهي عارفه انه هايج ومضطرم .. بس ماتعرف عمته وش قالت له عشان يلتزم صمته ويبتعد ..
نغزتها سمر بضحكه خفيفه
-هيه !!! نحن هنا !!! اركدي كليوبترا !! فرعونك شكله شايط!!
لفت لها نجلا ... بهمس ضاحك مستنكر
-لاتقولين فرعون رجلي ماينتشبه به يخسى !!!
-اخس اخس تطورات ؟! اجل من يشبه ؟!
كشرت نجلا بهزل
-ماله شبيه ؟!
ضحكت سمر بحس عالي .. رفع الوليد راسه .. جت عينه بعينها ... التهبت انفاسها لشوفة ورقتها الي كتبت بين يديه ... ضيق نواظره يترقبها بصمت مهلك لحواسها .. وكنه يأسر كل خوافيها ... تعجزها نظراته لحد الهلاك الموحش ... تزلزل .. فيها السكون .. وتهيج فيها الانفاس .. وترسل شرار .. الحمار وسط الشراييين ..
ابعدت عينها عنه .. وهو ابعد عينه مرخيها للورقه الي ماسكها ..هدت انفاسه ... وخف فيه التوتر الي كان ...وعينه تستمهل رسم خط يدها ... عاد يقرا .. مكتوبها بصمت من جديد ... حرف حرف وكلمه كلمه .. ويستدرك معانيه ... رجفت شفته .. شاد يده .. مستجلس ..
( بطلي ..
رغم كل ...هذه الخدوش ...الداخلية فيك ...مازلت تضحك وتُضحِك.... تواسي وتسأل ...وتهتم .. تصنع الكثير والكثير لأجل الكل .. مراعيا لمشاعر من حولك .. حذراً طيلة... الوقت بأن ...لا ينتبه احدهم لحقيقة ما يجري بداخلك مُخفيا... عمق ...جراحك تاركاً لهيب كوابيسك !! يحرق اعماق روحك !!!ورغم ذلك .. هل مازلت ...تظن بأنك مجرد إنسان ....عادي .؟؟؟!
بطلي !! ....
انا ..
اهيم بك للعمق الموجع ..في أعماق جسدك ..سأبحر ..من شواطئ....عجزك ...وسأقف شامخةً ...بك...ومعك ..
سأباري بك ...مخاوفي ...وسأمتزج ......بقيضِ..سوادك ...وسأغزوا ...بنقائي ..سراديب ..انهزاماتك ...وسأعتلي بك ..سفوح ..شموخك...واجبر كسرك بإنكساراتي ... لك بوحي ...وهمس جراحي ...وجزل ..هشاشتي وعطائي ..
...ولأجلك .. سأحتضن ...غزواتك ...وسأحتفل بأنتصاراتك ..وسأرقص..فرحا ً لأندماجي ..بك....وسأنصهر..بلهيب ..جيدك ..لأمحو...آثار ..ندوبك...واشواك جراحي ...
...ملاذي انت ...وعنفوان ..اوتاري ...)
رفع عينه لها .. بصمت ييتأمل ضحكها وهزلها وحسها بينهم .. ضاع عمق الهياج الي احتواه قبل بوقت وانكسر جمود الضيق الي فيه .. سكن مكانه .. حس ثاني .. هو عاشقن ..له .. ارخى عينه يطبق الورقه ويدفنها بجيب صدره من جديد ..
ساحب جواله .. وسمعه مع حسها مرهف .. الود انه يقدر بهاللحظه يوصلها وتحتوي ايدينه روحها قبل جيدها المفتون فيه .. غمض عينه .. مستذكر طيب احساسه بوجودها .. فتحهم .. وعينه على شاشة جواله .. واصبعه يتهادا ..بليا ..هدف ..


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-19, 05:42 AM   #2009

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

فضحتنيا ...
جتهم حنان .. مكشره
-الحين ترا مايجوز يتناجا اثنان في حظرة ناس كثير !!!
ضحكت نجلا ..
-تعالي ياعمه شوفيها مابقى احد ماحشت فيه !!
ابعدت نجلا راسها تدور رنا .. انتبهت لها بالها مب معهم مره قدمت لها
-رنا وش فيك ؟! صار شي ؟؟
هزت رنا كتوفها
-لا مافي شي !! ابتسمت برجفه .. متابعه
-لو تشوفين الحوهره قبل شوي انطردت شر طرده !!!
همست نجلا بتنهيد
-ماكنت ابي هالشي يصير والله قلت له بكيفها هي مو ببيتي هذا مستشفى !!
ناظرتها رنا بتركيز ..
-اصلا كيذا ولا كيذا هي مطروده ؟!
-وش تقصدين؟!
-امي بعد ماتبي تشوفها !!! هي قايله لي ؟!
-بالله ..؟!
هزت رنا راسها ..
-ايه مأكده علي ماتبي تشوفها ولاتسمع حسها حتى !!!
امي لبا قلبها شكلها ناويه نيه قشرا لها !!!
رقت نظرات نجلا .. ملتفته لام سلطان
-حبيبتي خالتي ..
-الوليد ليه معصب ؟! وش فيه بس عشان كلم عمه او بينكم شي ؟!
هزت نجلا راسها وعينها تتامله بعجل
-لا مافينا شي .. من جا من برا وهو كيذا ؟!
انفتح الباب ..
-حنان تعالي خذي الحلا .... ؟! بسرعه ..
دخلت ساره بالقهوه ... ومعها كانو ..
شهقت نجلا بهمس ضاحك
-كااااااااانووووو؟؟؟ كيف حااااالك
ابتسمت العامله متقدمه بالزمزميات بيدها ..
استقبلتها نجلا .. بحظن
-مداااااااام ازلا .... كيفك انتا ..! متا اجي !!!؟
-جيت من زمان كيف ماريتا طيب ؟!
-كلو كلو طيب
نادت ساره ..
-تعالي الله يصلحك هاتي الزمزميات ... حطيها وروحي جيبي مع مدام حنان ..
تركت نجلا .. بكره ..
رفعت يدها لملامح نجلا
-مشا الله هلو هلو مدام !! سمسم .. ابل ؟!
قطبت نجلا بدون فهم ..
ضحكت رنا شارحه
-تقول انتي زي التفاحه ؟!
ضحكت نجلا ..
-لبا قلبك ....!
شاركت سمر مقربه تحارشهم
-هي صادقه انتي تفاحة ادم الي طلعيته من الجنه !!!
لفت لها نجلا .. معصبه ...
-سبحان الله انتي !! تتصيدين لي دايم ؟!
-الوليد بيجون بنات عمنا ... شوي تقهوى معنا اول ...؟
رفع راسه لساره ...
سائلها .. بوضوح الصوت ..
-طلعت ؟؟؟؟
هزت راسها
-ايه طلعت ...
هز راسه ... متابع
-انا بطلع ... منيب جالس عندي كذا شغله ... بس هاتي فنجال ..
تقدمت نجلا ...
-هاتي عمه عنك انا بصب لكم ...
-لاعادي اجلسي انتم ضيوفنا
-لالا هاتي انا مب ضيفه ... ارتاحي انتي
-زين ..تقهووا برروح اشوف حنان وكانو ابي يجيبون كل الاغراض ...
خذت نجلا الزمزميه والفناجيل بيدها .. لفت لراسها لرنا وسمر
-تعالوا تقهووا..
-انا مابي بجلس عند امي ...
رنا مبعده عنهم يم الشباك ..
-ولا انا شربنا قبل نجي ..
قربت نجلا وصبت للوليد ...
-سم ..
ناظرته .. بعينها الي تلقاها .. بصمت
-سم الله عدوك ... خذا منها الفنجال ..
وتراجع عينه على جواله ..
قطبت عينها من دخل كنه يتحاشاها ... سمعت اصوات حنان وساره .. تراجعت تاركه القهوه عالطاوله ..
-وش فيكم
-ابد حنان الله يخلف علي فيها مسبوهه وش اقول بس ؟!
ضحكت حنان معها صياني وووراها كانو..
-عمتك ساره ماتتحمل مني شي !!
وقف الوليد تارك فنجاله
-يله بطلع .. قدامي احد ..؟!
ردت ساره
-مابعد جو ....
علقت حنان
-مستغربه انا وش دراهم انها طلعت ؟؟؟ اليوم ناوينه خاص بينا حتى امي ماجت ؟!
هزت ساره راسها
-هم جاييين جايين مايدرون من حظهم احسن عشان بكرا مايجي كثير ...
التفتت ساره للوليد ..
-نجلا بتروحين ؟؟؟ اجلسي يرجع ياخذك ..
-مدري ... اطرفت بعينها للوليد ... المترقب لها بعينه
-تجلسين ؟؟؟! انا عندي شغل الان !!! تبين انزلك بيت هلك !!
ماعرفت وش يفكر فيه ... مخفي كل شي .. ولا كأنه الي قبل شوي داخل عليها ...
-اي بجلس ...
عاجلته ساره
-بيوصلها سواقنا ... خلها ... رح تمم شغلك او ترجع معنا مرنا انت ؟؟
رد ..بثباث الصوت
-لا !!!! انا برجع . هينا ..بروح قريب ..
تحرك متقدم لام سلطان .. الي فتحت عينها ..
-يله فمان الله .. يالغاليه ... برجع بكرا ان شا الله ...
-الله يستر ...علي...ك. ويحفظك...
رد السلام عليهم وتراجع طالع ... قبل يطلع ..مر من جنبها قابض كفها ..
-تعالي ابيك ..!
تحركت بخطواتها العجلا شاكره ربها مانتبهوا يرتبون ... وسمر على سرير امها ،، تناظرها رافعه حواجبها ..
احتبس لونها بحرج ... تابعته ...
وصل للغرفه الي كانت فيها ...
سحبها وراه ودخل مسكر الباب ...
همست بصوت واضح
-وش فيك ؟؟؟ من رجعت من عمتك وانت معصب !!
تساند عالباب واقف .. مانع اي دخيل ..
-عصبت بي و.. تنرفزت شوي ؟؟!
رفعت حاجبها باستغراب
-شوي ؟؟؟؟ بس !! ماشفت وجهك يوم دخلت !! رعب !!!
-ماعلينا .. انا بطلع عندي كم شغله ... ؟! برجع لاتطلعين من الجناح !!! الي بيجون حريم عيال عم ابوي الله يرحمه اكيد شفتيهم قبل ...!!
هزت راسها ماطه شفتها
-يمكن اذا شفتهم تذكرتهم ..؟!! وين بتروح انت للمزرعه ؟!
-لا مجلس الضيافه ... !!
-اه .. في مشاكل ؟!
-بروح اشوف ... غالبا مافيه .. ان رحت عرفت وش عندهم .؟!!
سحبت انفاسها رافعه يدها مبعده شعرها ... ومردده بهزل ..
-زين بنتظرك انا ... واذا بغيت شي بدق عليك .... ومني طالعه من الجناح ابد ولا رايحه مع احد ... وبجلس عاقله اقابل حريم عيال عم ابوك ... كيذا تمام ؟!
قالتها مبتسمه باستفزاز...
هز راسه ...
-اي اقديتي مهرتي تروضت اخيرا عقبال سلطانه ؟!
كشرت بعينها ....
-ماتروضت من قال ؟!! بس انا عارفه انك ضايق فجالسه امتص عصبيتك واهديك ....!! بس فقط لاغير ؟!
ضيق عينه بيسمه جانبيه ...
-انتي الان تهديني !!؟ بس انا مازلت معصب!!!
ارمشت بعينها ..و
تأملت ملامحه ... بنظره جزلا حانيه ... عاشقه ..
-لا هادي شربت قهوه .. وروقت ... المعصب مايشرب شي انا اخبرك واعرفك لاتعلمني بعصبيتك !!!
هز راسه نافي ..
-ماتعرفين شي !! انا الحين بقوه معصب ... بس
قريت ..كلامك ووعودك ..وتذكرت انك لي منصى!!!
استاقف ماد يده لكفها ساحبها .. بخفه ... تارك عصاته وحاظنها يم جيده ...
توسدت راحة يدينها صدره بضحكه هازله مكشره
-احنا .. بمستشفى!!!!
قربه ..اربك متنها وروحها وصلها ..مع انفاسه مزيج قهوه و زعفران اسكر ..مداركها ...
وقف قدامها مابينه وبينها الا مسافه بسيطه ارخى راسه لها .. متابع نواظرها. ..
-محدن قالك تكتبين الي كتبتيه !!! انتي تحديني اتصرف بدون اي اعتبار !! وكم من مره قلت لك اذا قلتي كلام خلك قده !!! وتحملي نتايجه!!!
ابتسمت .. برجفه
-ماكنبت شي يزعل !!! او يضايقك ؟ .. سكتت تفكر بصمت ثانيه .. وهو لها مراقب ..
تابعت ..
-انا صادقه ..يالوليد .. انت رغم كل دواخلك ..الموجعه ..شامخ .. مرتكز .. قوي ...ماانحنيت ولا انكسرت ..!!
تراجع عنها مسافه .. مخفف مسكته..لها ..ومخاطبها ..بحس مضطرم ممتزج بزخم شعور ..
-الا انا انكسرت ..!!! ..تهادت عينه حوالين ملامحها ... وكن نظرته تحفر رسمها بفكره .. وتدفنها بوسط عمق ررحه ...
رقت نظرتها .. له .. بصمت .. تنتظر ..يبوح ويقول .. او حتى يشكي ..
تابع .. وعينه بوسط عينها سكنت
-اليوم الي خذتك غصبن عنك انكسرت !! واليوم ..الي طلقتك فيه انكسرت!!!! وانا اسمعك تقولين رحمي بيشيل شيخ ولد شيخ انكسرت !!!وامس شوفة خوفك مني بعينك كسرني... واتعبني ..ودفني الخزي ولاقد فكرت اني بيوم ممكن اكره نفسي واحقد عليها الا امس !!
رفعت كف يدها الايمن بعجل ..مغطيه مبسمه مانعته يكمل .... ..
لمعت عينها .. له .. ولأجله
عاجلها بأمر ... تحت يدها ..ابعدت كفها .. محتظنه خده المنحوت ...
-لاتصيحين !!! ان سويتيها ماني مسؤل عن الي بسويه!!
ابتسمت ضاحكه برجفه واحراج ..
-منيب صايحه ..!! بس انت !؟ شلون اعلمك!! دايم احسني معك مشاعري مب ثابته ..ماعرف .. انت كيف تخليني احس !!انا ماعرف نفسي ...!! عيوني غصب تمتلي دموع !! مو شرط ضيق مدري شلون اقول ..
مسك كفها .. لاثم راحة يدينها .. بخفه ..
-وبعد !!
سحبت يدها .. بحرج .. مبتعده حسب المسافه الي معطيها هو ..
-هذا الي معصب !!!؟ انت وين والتعصيب وين ؟! احنا ترا بمستشفى !!
تكلم بهادي الصوت ..
-لا والله اني ضايق .. وماعجبني كلام عمتي ابد !!! نرفزتني وحدتني على الشي الصعب ..دخلت عندك عشان اهدى قبل اطلع .. مب تقولين ان عصبت تعال لي !! ..وانا جيتك!!
هزت كتوفها ..
-ماجيتني رحت جلست عالكنب مثل الاسد ...!! ماشفت نفسك!!
قطب هدب عينه ..ضاحك
-..مع هذا ماجيتي كلمتني الا جلستي تحشين بي انتي وسمر!!
شهقت باستنكار
-لا والله ماحشيت بالشين!!! بعدين شفت ورقتي معك ..وارتبكت ..!!
سكت يتأمل كلامها ... ومبسمها..
-هالورقه هي الي وسعت صدري ..!!وهي الي حدتني اجرك معي الين هينا!! وهي الي بتخليني اسوي الي ماعمري سويته !!
ارخت عينها لشفته ... هامسه .. ومتباعده ..بحرج ..موجع له
-قلت لك لاتقول شي !! ..!! اصلا وجودها مايعنيني!!!
-بس يعنيني انا!!!
رفعت عينها له بعجل مستنكر
تلقّى نظرتها المستنكره .. محتويها .. ومحتظن فيها .. شرار الشعور ..
-انا وعدتك !! المكان الي انتي فيه يتعذرها !! اي احد يكرهك ببعده!! عن عينك !! وهي ماقصرت عيشتني ايام سود !! الله لايعودها يانجلا!!

رقت نظرتها له ... مدركه قربه لها .. متناسيه الوجود والمكان حتى ...
هامسه ..
-انا مثلك !!! ابي ابعد عنك كل الي يكرهونك !!!
ضحك بهادي الصوت ..
-اووووه ياكثرهم !!! بتتعبين !!! انا ابي ابعدك حتى عنهم !!!
تكلمت بهزيج شعور متمكن وواثق
-ببعدهم يالوليد !!! بنسيك اياهم !!! وبدعي الله يحفظك ويصرفهم !!! لاتستهين بالدعا تراه يغير الاقدار !!!
رطبت شفتها برجفه
-ونعم بالله ...
تناهت لمسامعهم نغمة جواله ...
جت تبعد .. شدد مسكتها مقربها ... مخاطبها بحسه المبحوح.. من ضجة شعوره لها ..
-ازهليه ... تعالي ..وحسي بوجودك وش يسوي بي يابنت غازي .. !!
قطبت هدب عينها قبل تفهم ... مقصده ..
ارخى مبسمه لاثم مبسمها ..
جمدت ثانيه ضغط شفته اكثر يجبرها
.. تباريه احساسه ..همس من بين انفاسه ..مطالب
-لاتجين انتي والدنيا علي !!وتصدين!!
ابتسمت مستقبلته رافعه كفها لامسه خده وفكه المستعرض المرسوم وسوالف ذقنه ... لمستها حثته ... يتعمق ... ويضيعها معه ... رغم الوجود الي انخلق بينهم ..كل ماقرب منها يتجدد الف موج .. وموج...تمتلي انفاسه .. سوالف عشق مايحيى الا بلهيب قربها هي .. رغم استمرار .. نغمة جواله الي ماوقفت ...
شد مقربها محتتوي جيدها المعقود ... الين ضاعت انفاسها ... رفعت يدها محاوطه رقبته مقربته منها ..ناسيه نفسها ومكانها ...معد عرفت روحها ابد .. هي معه مب نجلا الي تخبر .. يعلّيها... ويطوف بها مابين سحاب سماهم الي انخلقت لهم ..غرست اناملها بكثافة شعره .. احنى عنقها متعمق .. بقربها ..يشاقي اللهيب المعتليه منها ..ثواني و ..رجفت لسماعها صوت خبطه .. قريبه استاقفت متمسكه بمتنه تحاول تتراجع ... وتستند مدركه بصدمه ..الحاله الي وصلها لها ...انهك ثباتها ..وزعزع .. شي بروحها جديد هالجنون .. الي يباريها ...انلسعت بحراره ..كست ملامحها .. حرج ..وضيق ..
تركها .. بشق انفاس ... شهقت ... بصمت ... مبعده ...
هامسه بعين ضايجه
-الولييييييييد !!!!!
رفعت عينها ...
شافته بدون عقال ... مركز .. يترقبها ... بانفاس هايجه .. وعيون شفقى ضاحكه.. كاشف روحها العريانه .. بعينه ... متفاجئ .. بحس مبهج ..مكتشف تأثيره عليها .. لوين ..ياخذها ...
اشر ..لعقاله ..
-هاتي عقالي ؟!
انتبهت ان الصوت جا من خبطة عقاله عالارض ...
ارخت نفسها برجفه ... مبعده
-خذ !!! ابعد عن الباب بطلع !!
خذاه منها ملاحظ ربكتها .. وحرجها ..المجنون .. يدفع نص عمره من جديد .. ويعيش الي عاشه بين ايديها .. مره ومرتين واكثر ..
-اهدي اهدي ...ماصار شي!!
تقدم تارك لها مجال ... تطلع ... وهو يضبط انفاسه وروحه .. قبل تفتح الباب سمعته ..
-رتبي نفسك !!!
رجعت سكرته... ملتفته بعصبيه
-شلون يعني ارتب نفسي وش فيني بعد !!! ؟!
ناظرها مقرب. منها رفعت اصبعها مهدده
-الوليد !!!! ويلك تقرب مني !!!! لاتفشلني !!! بتفضحني عند هلك!!!
ضحك ماد يده يعدل فتحة بلوزتها ويقفل ازاريريها ... ويجر عبايتها ... ابعد يده وعينه علييها
-الباقي عليك ...
تراجعت ترتب عبايتها وتسحب بلوزتها متحلطمه ...
اندق الباب الا بدخلة ساره ..
-سلام ... جو الحريم ترا ...
جمدت وهي تشوف الوليد يثبت عقاله .. ونجلا مرخبه نواظرها بحمار كاسيها ... وخصل متناثره .. اختبصت من منظرهم ... ودها الارض تنشق وتبلعها. عاجلها الوليد بصوت ثابت .. هادي
-شوفي لي درب ... سحب عصاته المركونه ... بملامح هاديه متمكنه من كل شعور محتويه ..
فتحت الباب
-مافيه احد خذ راحتك ...
لف لنجلا .. خاطره يبتسم بس مسك نفسه ... مخفي جميع انفعالاته .. مسيطر ..لهاجس انها ملك يمينه وله طول العمر ..خاطبها بحسه الامر ..
-انتبهي لجوالك !!!
ماردت عليه ولا سمعها وهو طالع .. تاركهم ...
ابعدت ساره تعطيه مجال .. ثم رجعت لنجلا
-نجول تبين ندخلين جوا شوي قبل تسلمين ؟!
عضت شفتها .. مغمضه عينها ....
التفتت لها .. بدون تشوفها
-اي عمه ..
ضحكت ساره على شكلها ... المحرج وصوتها الذويان ..
-تعالي ... تعالي ... لبا قلوبكم..!! احمدي ربك اني مب عمتك حنان والله ان تخليك سيره على لسانها ... ضحكت ..
رفعت نجلا يدينها تغطي ملامحها بصدمه
-يوووووووه عمه !!!!!!!
ضحكت ساره متابعه
-... امشي يله ماقدامك احد ...
تحركت نجلا بعجل .. متوجهه للغرفه الثانيه الي فيها دورة مياه ...
.................................................. ....................
حصه وبنتها بالسياره ...
خاطبت الجوهره امها بحس ناري ..مستنكر ..
-انا يمه انطرد كيذا !!!! خير ؟!
شهقت كاتمه شفتها بيدها ...
ردت حصه بصوت مستنكر كاره
-ماعليك والله ماامشبها له !!! ولها ...!!!! مب منه منها !!! حاشيته حتى علي انا مو بس انتي !!!!! مير مره شاط علي شوطتن الله ياجرني منها !!!!
-الله ياخذها !!!! من جت تسببت علينا الله لايوفقها لعاد تقولين تعالي !!!! منيب جايه شفتيهم حتى هم شلون ساكتين ولاوحده فيهم قالت لا !!! حتى خواتك !!!
شبكت حصه يدينها بقهر
-وش بيقولون انتي ماشفيته !!!؟؟؟ شب شبوب !!! لو ماطلعت اتوقع منه يجرني معك !!! منهبل !!!
الله لايربحها !!! حسبي الله ونعم الوكيل !!!
-اكرهها يمه !!! اكرههها !!! كرهت العالم فيني !!! الله لايوفقها !!!! انسي اني اجيكم !!! يمه !!! تبيني بجي بيتك او قابليني برا حتى امي نوره جيبيها عندك اجيكم والله معد ادخل لكم بيوت !!
-وش هالهرج ؟؟؟؟ الا بتدخلين هذا بيت جدك عاد ماله دخل فيه !!! وحتى بيت اخوي بعد خلي مرت اخوي تطيب والله ان تكسر كلامه غصبن عنه !!! اه بس ياحرتي حراه !!! الله حسيبك يابنت غازي !!! حتى ابي اروح لها ماعطاني مجال !!!نافض ريشه !!
لفت ..الجوهره راسها ... ورجفة كره تعتلي كل مداركها ... روحها وعقلها ..وجيدها .... وحتى فكرها ... من سمعت صوته يصرخ وهي عارفه انه يخصها .!!! مايبي احد يضايقها !! وجع بقلبها وشلون صار معها كيذا !!! تنفست ساحبه انفاس سحبت لثمتها ... مكتومه من القهر
-وش بك بنتي غطي ..
ردت بانفاس هايجه ..
-مكتومه !!! يمه مكتومه !!! قهرووني ....
-والله ماعديها لها وراسي حي !!!
.................………........................ ....................


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-19, 05:45 AM   #2010

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

-رنا تعالي ...اجلسي مع الحريم ...؟؟
لفت رنا لسمر ..
- مالي خلق ..سمر وش تبين ...؟؟ انتم كفايه ...انا مالي خلق !!
قطبت سمر هدب عينها ...
- انتي وش فيك يارنا مب عاجبتني !!! عشان الجوهره جت ؟؟!!!...
تركت رنا جوالها رافعه عينها ...لها ...
- سمر؟؟؟؟ انتي وش تبين ؟؟؟ وش تبين ؟؟؟ قلت لك مالي خلق اشوف احد ...!!
رفعت سمر حاجبها ...
-انتي عندك شي خاشته عني ...ان هالعقربه ...سوت شي وماعلمتنيا ياويلك ...!!
زفرت رنا ...بضيق ..
- الله يقلعها ..انا ماعد يربطني فيها شي ...طفشتوني ياسمر ... !!! يعني الواحد مايضيق ؟؟؟
رفعت سمر يدها ..
- هش هش ..هدي هدي ...لاتفضحينا ...
انفتح الباب طلت نجلا ...ببسمه ..
- وش فيكم ؟؟؟ ..
- ابد رنا جايتها الحاله مثل رجلك ...شابين شبوب !! مسيرين علينا شياطين ال جلمود!!!
-ناظرت رنا سمر ..متنهده ...ابعدت عينها لنجلا ..
- تعالي نجلا ادخلي ...وانتي سمر بالله روحي قابلي الحريم وشوفي امي ....!!!

مطت سمر شفتها ...
- تصرفيني ؟؟؟ عندكم شي نجول ؟؟؟
ابتسمت نجلا وهي تسكر الباب ...
- لا والله ماعندي ..سلمت وجلست ...معد تحملت نظراتهم ..لي ..مارتحت ...وقمت اشوفكم !!
ضحكت سمر ...بخبث ..
-بلاك لو شفتي شلكلك يوم شرفتي عندهم ...!! ..كنك ناقعه بطماط !! ماشاء الله !! غطستي مع بعلك ..ورجعتي ..محترقه !
تهادت خطوة نجلا لها ماده يدها قارصه خصرها ..ضاحكه ..بحرج ..
- ماتجوزين انتي ..!! ؟؟ ولافيك فايده !!! روحي لعمه ساره ..!!
أبعدت سمر بهزل...عادت تربط شعرها ..وترتبه ..
- بطلع عنكم ...بالله عليك اجلسي مع هالبنت شوفي علتها !!
خذت نجلا شنطتها ...وجلست مقابل رنا ...تشاغلت تطلع جوالها وهي ترد ..
-طيب طيب ...مع السلامه ..انتي ...
سحبت جوالها تفرفر فيه ..شافت مكالمه من ام طلال ...ورساله ...
بسرعه ضغطت فتح ...وهي متغافله عن سمر الي طلعت تتحلطم
قطبت ..هدب عينها ...
(اذا فضيتي علميني ابي أتكلم معك ..ضروري )
تنهدت تاركه الجوال ..
- اش فيه ؟؟؟ نجول ؟؟ مين ..؟
رفعت راسها مبتسمه ...ومبعده هوجاسها ..
-عادي ..مافي شي ....انتي الي شفيك ...ساهيه ..ومنتي معنا ..ابد ..الجوهره قالت لك شي ؟؟
رفعت رنا يدها بتعد خصلتها ...
-لا ماقالت ...ساكته ..ولاتكلمنا معها أصلا ...ازين ماسوى الوليد ...!! بس مالي خلق اقابل ناس ..ماتوقعت اليوم يجي احد غريب أصلا ...!!
- أي كلنا ..بس معليه اشوف خالتي مهره انبسطت بالناس ...
تنهدت رنا ..وعينها مطرفه بعيد ..ودها تسأل ..وتعرف ..
- اهم شي كلام الدكتور عنها ....طمنا يارب لك الحمد ...ماشاء الله عليه متمكن ترا هو الي سوا عمليتها !!
ابتسمت نجلا ...
- تدرين أصلا ماكنت ادري انه يقرب لي ؟؟؟ ولاادري ان ولد عمي عبد الرحمن ..دكتور !!؟؟
سألت رنا بتوجس ..مستغرب
- هو ولد عمك لزم ؟؟؟؟؟
هزت نجلا راسها وهي ترفع رجلها وتتربع عالكنب براحه ...
- لالا عم ابوي ...احنا بعيد عن جماعتنا ...مب مره مرتبطين فيهم !!!..شفتهم بالمناسبات وبعزى ابوي ...وعزيمة سعد !!
- اها ...شكله رجال تكانه ...ولا ماوصل لمركزه هذا ...
- ايي اكيد ...عموما ترا عيال قبيلتنا كلهم كيذى ...ماقد سمعت ان احد منا صيته شين ...وحطي ببالك هذا ابوه شيخ قبيلتنا ...!!
هزت نجلا راسها منهييه ...كلامها ..
شدت رنا شفتها ..
- غريبه نجلا ماخطبوك ؟؟
تساندت نجلا ...على يدها ..مفكره بصمت ...وهي تسمع رنا تتابع ..
-يعني عيال عمكم وانتي ماشاء الله ماعليك قاصر واخبر القبايل ماحبون بناتهم ياخذون من برا !!
-الا خطبوني !!..بس ابوي واعد عمي صخر !!..ورفضهم ..كم مره ..
فتحت رنا فمها ...
- زناد خطبك ؟؟؟ كم مره بعد ؟؟؟
-ايه ..مرتين أتوقع ...بس انا بيني وبينك ماكنت مايله لهم ...تنهدت ...ثم تابعت ..
- عالمي كان شي ثاني ..سبحان الله ..
-سبحانه ...
سكتت رنا تفكر ...
- تهقيين لو انتي تزوجتيه ....مب احسن ؟؟؟ من الي صار لك مع اخواني !!!
مايطرا ببالك ؟؟؟ نجلا !!
ابعدت نجلا عينها ...بتفكير ...
-اممم ..ماقد حطيت مجال مقارنه ...ابد ..رنا انا من وعيت عالدنيا ...وانا عارفه اني بتزوج سل..... تردتت ...ثم تابعت ..
- سلطان ...والباقي انتي تعرفينه ...
-اذكرهم يوم جو عزيمة سعد ...امه ومعها كذا وحده ...
هزت نجلا راسها متذكره سواد ذيك الليله ...
- اكرهها ذيك الليله ...
سكتت رنا متأملتها بصمت ...مدت يده الامه ركبتها ...
- سامحيني نجلا ..ليت من البدايه ...من يوم حصان الوليد وطيحتك ..تصرفت وابعدتها عن حياتكم !!!
مدت يدها ملامسه كف رنا ..
- ماعليك ...كله مكتوب......صحيح انه كابوس بس له حسنات ...رحت شفت اهل الوليد ..هيناك عالم ثاني ....
ابتسمت متابعه ...وتاييه عينها ..متذكره ...الجميع ..
-بالبدايه ماتقبلتهم حسيتني غريبه ...بعدين غصب تداخلت معهم ..جذبوني ...معشرهم حلو ...واشتقت لهم تصدقين ؟؟؟
رنا بالها مب معها ....تفاجئت ...بكلام نجلا عن زناد ...بدت افكارها ...تودي وتجيب ...وخوف جديد يسكنها ...اطرفت بعينها لنجلا تسمع بدون تركيز ...
ياترا وش يبي ؟؟؟ تذكرت مكتوبه ...رفعت يدها تمسد جبينها ..
تشاغلت نجلا بجوالها .....ترد على ام طلال ...
( طيب )
تمت تفكر ...مقرره انها تحتاج انها تكلمها ...وتتكلم معها ....
رفعت راسها ...منتببه لرنا وكلامها ..
- ايش ؟؟
- أقول ..فيه احتمال ترجعون جده ؟؟؟
هزت نجلا كتوفها ..
- مادري ...والله حسب الوليد ...!! بس استقرارنا بالرياض اكيد !!!
ابتسمت رنا وهي تترقبها ....
-اشو ى رجعتوا ....والحمد الله متصافين ...امس ..لو تشوفين كيف اخوي يناظرك ...!! ..
ارتبكت نجلا ...مقضيقه نواظرها ..
-كيف يناظرني ...؟؟
- بطريقه عجيبه ...يتأملك بصمت ..عيونه ..تنطق شلون اعلمك ؟؟ ..بينكم كاريزما ...ماقدر اتخيلك مع شخص غيره ولا اتخيله مع احد ثاني غيرك !!!
ضحكت نجلا بخفه ...
- ويله ...مني اذا فكر بس ..!!..وويلك انتي وخيالك ...
ضحكت رنا من قلب لشكلها ...وحسها ..الثاير ..اول مره تضحك من وقت ....تابعت ملامح نجلا ..مفكره ..بحلاوة قلبها ...وطيبها ...شلون عادتها بالبدايه ...فرق بينها وبين الجوهره ....هي ..شي يشابه ..صفى السما ..الهادي ....
مر الوقت ونجلا ..معها ..ثم طلعوا ...مع البنات ...راحوا الزوار ...واجتمعوا عند ام سلطان من جديد .. معد رجع سلطان ...وانتهى وقت الزياره ...
رفعت نجلا جوالها ..وهي تتكلم معهم ...
-انتم متى تطلعون ؟؟
- بننتظرك شوفي الوليد كان تجين معنا ...؟؟ اذا بيتأخر ...!!..
علقت رنا ..
-نجلا اجلسي معي انا مرافقه لأمي ...
- أخاف يطلعوني ؟؟؟ ..
- لامستحيل ...مب مطلعينك ...انتي وحده ..وش بتسوين ..؟؟ او تبين تروحين معهم براحتك ...!!
ظغطت اتصال ..تنتظر ...يرد ..
- بشوف الحين وش يقول ..؟؟ ..
تنهاى لسمعها ...صوت الخط ....
- ..جايك انا قريب ...تولمي ..
- زين .... يله ..
قاطعها ..
- البنات راحوا ؟؟؟ خالتي من جلس معها ؟؟
- لا لسه ..الحين بيطلعون ..رنا بتجلس ...
- قولي لهم يتعشون معنا ؟؟ بعدين اوصلهم ..انا !!؟؟
ابتسمت مبعده الجوال ...
- الوليد يقول تتعشون معنا ؟؟ وش رايكم ..
- طيب من بيرجعنا ...؟؟ مب شينه والله نغير جو ..!!
- هو بيرجعكم ؟؟
لفت لهم ساره ...
- وش رايكم بنات ؟؟..
- الا عمه ..انا بروح ..معهم ..
بدت حنان تلبس عبايتها ..
- وانا بعد ...
رجعت نجلا للجوال ..
- بيجون ..
- زين قولي لرنا تجي ..برجعها انا للمستشفى .. !!
- بقولها ...
- اذا دقيت انزلو...
- طيب ...مع السلامه ...
ضغطت قافله ..متجهه لعبايتها ....
- رنا تجين ؟؟؟ يقول خلها تجي ...معنا ..بيرجعك منا مطولين !!..
التفتت رنا لأمها النايمه ...
- لا مابي أخاف تقوم ابي تشوفني حواليها ...روحوا انتم ..عادي !! أساسا مالي نفس طلعات !!
لبست نجلا عبايتها ...
- طيب ..براحتك ودي والله تجين من زمان ماطلعنا بس خالتي أولى ...!!..
تنهدت سمر ..
- صادقه ..لبا امي ...يارب لك الحمد ...احسها عقب العمليه تحسنت اكثر من اول ..
- ايه الحمد الله ...
اقبلت عليهم ساره ...
-بنااات...دق سلطان يبي يطلع معكم ؟؟؟ ..وش السواة ...؟؟ قلت برد عليك ؟؟
كتت نجلا بدون تعليق ...
تابعت ساره ..
- الحين ان قلت بنروح مع الوليد ..بيضيق ..وانا مابيه يستحس ..احسه هالفتره ..خلقه ماش !! مانبي نزيد وش رايكم نروح معه ؟؟
- ياعمه ..انا معك ..بعد ملاحظته ..مابي يكره الوليد زياده ..
تكلمت حنان ..
- شلون الحين مع مين بنروح ؟؟
اطرفت ساره لنجلا ...بتقيبه بسيطه ..حذره ..ومعتذره ..
- نجلا تعالي ابيك ...!!.
تقدمت وراها ...داخله الغرفه الي كانت مع الوليد فيها ..
- سمي عمه ..
التفتت عليها ساره ..
- شوفي ..قولي للوليد ..مقدر أقول له عقب كلامه مع حصه ..مابي اضيق خلقه زود بيتفهم هو ... وعارف أساسا وضع اخوه !!..تعذري لنا منه ..
ابتسمت نجلا ...
- طيب مب ازين انتي تقولين له ؟؟ ترا روق عقب عمتي حصه ..شفتيه يوم جا يطلع !!
- لا انتي قولي له ...اليوم ثاني مره ا
شوفه كيذا تذكرت يوم انتي عندنا عقب وفاة ابوك مب جابك البيت ..!!؟ هزت راسها ...
-الله يهدي حصه بعد كثرت الكلام ..الين خلته ..يمنعها من البيت هي وبنتها !!
جمدت نجلا ثانيه ..مستدركه الكلام ..
- شلون ؟؟ وش سوى ؟؟
-قالها بيتي يتعذرك انتي وبنتك ..!!
ارتبكت نجلا برجفة شفتها ..
-مابغيت هالشي يصير عمه !!

....تنهدت ساره ...ثم تابغت ..
-الله يصلح مابينهم ويهدي نفوسهم هالاثنين ...
جلست عالكنب ...
- تعالي نجول بكلمك ..بشي ثاني ...
قربت نجلا مستغربه ..حسها ...جلست مقابلتها ..وعينها عليها ..
- سمي عمه وش فيه ؟؟
رفعت ساره عينها لها ...بتفكير ..
- بقولك شي ..بيني وبينك ...اليوم مب دخل سلطان علينا ؟؟ ..يعرفك هو ؟؟ قد شافك صح ؟؟
تغيرت ملامح نجلا ..باستغراب ..
فهمت ساره ..
هزت راسها ..
- اوه اكيد كان خطيبك لابد كان فيه شوفه ..بعد انا اسأل ..!!!..المهم ..شوفي ..سلطان يتعذر منك على كلامه لاخوك ..ويقول سامحيه ..يقولها لك وهو بحسبة اخوك ..ولانك مرت اخوه ..فهمتي علي ..؟؟ .
أبعدت نجلا عينها ..مرخيتها ليدها ..المتشابكه ...بتفكير ..ياكيف صار معد يعني لها شي ..مازالت تستغرب ..هالشعور العجيب الي انمحى ..وراح ..رطبت شفتها ..بخفه ..
-انا مسامحته ...عميمه ...مافي قلبي عليه شي من ناحيتي ...لكن قولي له على لسانك انتي ..خليه يوقف اذى الوليد !!! ..لايوجعه اكثر ..!! ..بالاخير هم اخوان ..لازم يفهم هالشي ..
- تحسبين ماقلت ...ياكثر ماهرجنا مو الحين من قبل حتى تجين انتي ...هالكره الي بقلبه من زمان من جانا الوليد ..مدري علام ولد اخوي أحيان الوم اخوي الله يرحمه بس وش أقول ؟؟ ..ماعلمك اش صار يوم جا الوليد عقب الحادث ..هو تم فتره بالمستشفى ..كان لحاله ..تخيلي نزوره واحنا عنه غرب ..مامعه الا طلال اخوه ..ومرتين جت امه بس ماكان يستقبلها ..رافض ..
شدت نجلا شفتها ...تستجمع الأفكار ببالها ...
تابعت ساره ..
- ترى كان بيرجع ..بس الي رفضت ام سلطان .. هي الي استقبلته وطلبته يتمم طلب ابوه ...وحلفت مايرجع ويخليهم ... وهذا اكثر شي قهر سلطان ..
همست نجلا ..
- حبيبتي خالتي ..هو يحبها بعد ..
مدت ساره يدها لكف نجلا ...تشد عليه ..
- الحين اسمعييني ...انا الي مريحني وجودك ...ولد اخوي تغير عن اول ...صار حتى يتكلم ويقول هو وش يحس فيه تجاههك ..منطلق ..ضاحك مبتسم ..هالشي ماكنا نشوفه ابد ...اكيد الي مر بينكم شي كبير والي جمعكم شعور حلو نجلا ..لاتتركين الجوهره او أي احد ..يخرب مابينكم ...
ناظرتها نجلا بتركيز ..حاني ..
-لاتشيلين هم ...ابتسمت بضحكه ..خفيفه ..
- الكل يحذرني ..محلاكم ...عمه ؟؟ انا وياه مرينا ..بمواقف ..عجيبه ..وصلنا للنهايه ..ورجعنا تمسكنا ببعض ..رغم كل شي ..انا باقيه عليه ..انا احبه عمه ساره !..ادري انه كان صعب ومازال ..وادري انه كان بعيد عن ابوه ..وعنكم وهالشي لحاله ..يوجع ..!! دايم أتمنى انه عاش بين اهله الاثنين ...ادري ان امه كانت تحب ابوه الله يرحمهم ...!.. سكتت شوي تفكر ..ثم استدركت بعجل ..
- عمه بسالك سؤال علميني الصدق ؟؟
- ايش ..؟؟
-مين الي فرق بين هله ؟؟ ..من ال جلمود ؟؟
شدت ساره شفتها متراجعه ومتسانده ...تناظر نجلا ..صمت ...
- لو اقولك بتضحكين او بتستغربين ...!!
- قولي قولي ..من اول قد سالت خالتي وماقالت ..لي تقول انسي لاتفكرين !!..
-حصه !!
شهقت نجلا ..بصدمه ..
- عمه حصه ؟؟؟ .
.تاهت بعينها ..ثواني ...ثم تابعت ..بهمس ..
- والحين الجوهره !!!..
رجعت بعينها لساره ...الا دق جوالها ..
- هذا الوليد اكيد ...
رفعت الجوال لسمعها وعينها على ساره ..
- الحين بنزل ...
- انا عند البوابه ...
- طيب يله
سكرت الجوال ..وهي ترتب طرحتها وتبعد خصلها ...
-بنزل انا الحين عمه ...بعلمه ان شاء الله مب متضايق ..ولا شي ..هو يبي يغير جوكم انتم ..سلمي على امي نوره ..
وقفت ساره ..
- طيب ..يله نشوفكم بكرا ...
- مع السلامه ..
تقدمت نجلا طالعه ...متوجهه لأم سلطان ...
- مع السلامه خالتي حبيبتي .. لثمت راسها ...
- قمتي ..اجل ..؟؟ بكرا بجيكم بعد ...
ابتسمت ام سلطان ..لها ..
-الله ..يحفظ ..ك ..بنتي ...
- يله بنات مع السلامه ...
لبست نقابها ..
- مع السلامه نجول ...
رددوا السلام لها ..كلهم ...طلعت ..من الجناح ...مقابله بطريقها ..
شخص كان لها كل شي ..وكل حلم ...ماطرفت بعينها له ابد ..مشت ..للمصاعد ..بصمت ..بدون حتى يحس او يعرف انها هي ...
بعد دقايق وقفت عند المدخل ...لامحه سيارة الوليد ..وهو فيها ...ابتسمت نازله الدرج ..بخفه ..الين وصلت له ..وهو لها متابع ...فتحت الباب راكبه ..
- السلام ...
- عليكم السلام ... رفع عينه وراها ... متسائل ..
- وين البنات ..؟؟ ..
استجلست ..مسكره الباب ..لفت له بعينها ..
- مب جايين ..كلمهم سلطان ..وبيروحون معه ..تخبر كم له عنهم !!.
ابعد عينه ..هاز راسه ...بفهم ...حرك السياره ..بهدوووؤ ...تهادت عينها يم يدينه المتحكمه ..بمسار السياره ..
سمعت حسه ..الهادي ..
-اخبار خالتي تالي النهار !!
- طيبه اشوى ..الحمد الله يقولون البنات انها افضل من قبل العمليه ..ماشاء الله !!
- الحمد الله ..
- انت خلصت اشغالك ..بمجلسكم ؟؟ ..كل شي زين ..!!
متساند ..براحه ..ومرخي يده بين كراسيهم ..ويد ممدوده ..عالدركسون ..
-كل شي ماشي !!. ..سكت ثواني ...ثم تابع ...
- وين تبين نتعشى ؟؟ ..
- اممم ..وين وين يانجول ...؟؟...ابي مطعم صيني !!...
لفت بعينها له ..هز راسه موافق بصمت .. تنساندت ..متراجعه ..تتامل الطريق ..
سمعت حسه ..ملتفته شافت ورقتها بيده موجهها لها ..
- اقري لي الي كتبتي ..!
رفعت عينها له ..وهو يسوق مالتفت لها ..ارتبكت ..ببسمه ..تحت نقابها ..
- انت قريته خلاص ...
- ابي اسمعها بصوتك ..
- ماعرف ..استحي ..
التفت لها ...مترقب عينها بصمت ...ثم خاطبها بحس هادي ..رخيم ..
- عشاني ..!!
تنهدت بصمت ماده يدها لها ..بأنامل ترجف ..مرتبكه ..
بدت تقرا بحسها ..الغاني ..كلمه كلمه ..وهو لها يسمع ..
اطرفت بعينها له ماكان يناظرها ابد ..عجزت تعرف رسم ملامحه وش يقول ..مالها الا جانب رسمه وبس ..تهادت كلماتها ..بلسانها ناسيه انها تخاطبه وهو قدامها ...تركت روحها تتكلم ..له ..بدون حساب ...عطت من همسها له مراسيل ..تغنيه عن حب كل المخلايق ..
انتهت ..طاويتها بيدها ...مد كفه ..حاظن الورقه وكفها ..شاد بيدينه عليها ...سحب الورقه ..منها تارك يدها ..رمشت برجفه له ...مبعده يدها الي ضاعت عقبه ..
ضل ساكت ..محتزم صمته ..بعيد ...وهي ماتكلمت ...بس بروحها هزيج وهمس إحساس ..تبيه له يوصل ...من ليلة امس ..ملاحظه ابتعاده المنقطع ....تمت تتابع الطريق ..والمحلات ...والسيارات ..تاركه للصمت بينهم ..حظور ..طاغي ..
.................................................. ...........................................
البنات مع سلطان بالسياره .....
- وين تبون ..اوديكم ؟؟؟ او اختار على ذوقي ..!!.
ردت ساره ..
- الي تبي انا عني ميته جوووووع انت بنات وش تبون ؟؟ ..
التفتت لهم ..
علقت سمر ..
- ودنا على ذوقك انت ذويق بالاكل !!..
ابتسم ..بصمت ...راقب اخته رنا الي ماكنت تبي تجي الا ..بعد مااصرت امه انها تطلع معهم ...
- وانتي رنا !!.. عطيني رايك ..!!
التففت له بعينها مدركه انه يترقبها بالمرايا ...تلاقت عيونهم ..لمح حمار عينها ..
- وش فيك ؟؟ رنا ؟؟
- مافيني شي ...عادي الي تبونه انتم ...!!..
تكلمت حنان ..بعجل ..مازح ..
- يله بقى انا اسألني !!!..
ضحك ..سائلها ..
- وانتي ياعمه وش بغيتي ؟؟ ..
- مشتهيه برقر ..صراحه .شوف لنا مطعم شاطر فيه ...غير المعروفه !!..
- انا لي فتره عن الرياض ...مفترض انتم اخبر ..بالجديد !!..
سمع عمته ساره ..
- ان شاء الله تجلس الحين ..وتستكشف انت الجديد بالرياض !!..
حرك حواجبه ..نافي ..
- مب احسن لكم جلستي ...!! خلوني بمكاني بعيد ازين ياعمه !!
ترقبته سمر ..وهي تسمعه ..تكلمت بعجل ..هادي ..
- ليه سلطان ..؟؟ اجلس معنا ..عشان امي !!..
سكت مارد عليها ...الا بكلام مختلف عن الجواب.
- بشغل لكم اغنيه ..اسمعوها ...وروقوا ..
- أي ترويق الله يصلحك احنا جوعاااينين ...
ضحك ..بهادي الصوت ..
- شوي نوصل ...
- دام شوي عطنا سمعنا ...نشوف ..ذوقك شلون بالطرب ...
قالتها ..ثم تساندت ..عينها على كتفه وجانب جيده ...جالسه بالخلف هي ...متذكره كلام أمها لهم قبل يطلعون ...هي الي اقنعت رنا تطلع معهم ...فكرت بصمت ..وهي تلتف لرنا الساكته ..فعلا لازم يعطونه فرصه ..دام يحاول معهم...
جا ببالها الوليد




قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:39 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.