آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          الانتقام المُرّ (105)-قلوب غربية -للرائعة:رووز [حصرياً]مميزة* كاملة& الروابط* (الكاتـب : رووز - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          قطار الحنين لن يأتي *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : رُقيّة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تمنياتكم لنهاية خذني بقايا جروح؟؟؟
نهايه سعيده ؟؟ 1,311 95.83%
نهايه حزينه؟؟ 57 4.17%
المصوتون: 1368. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

Like Tree73040Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-23, 11:06 PM   #21151

بيور نور

? العضوٌ??? » 499829
?  التسِجيلٌ » Mar 2022
? مشَارَ?اتْي » 96
?  نُقآطِيْ » بيور نور is on a distinguished road
افتراضي


اخيرا الييوم البارت ????????????????

بيور نور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-23, 11:21 PM   #21152

دلع عتيبه

? العضوٌ??? » 499374
?  التسِجيلٌ » Feb 2022
? مشَارَ?اتْي » 25
?  نُقآطِيْ » دلع عتيبه is on a distinguished road
افتراضي

ع عتيبه, ‏روز1414, ‏سارة الشهري, ‏أم سجادد, ‏ريحان الجنان, ‏الوضيحي, ‏صحراء الدهناء, ‏نانا, ‏سهى ام مريم, ‏قطوف ،, ‏^_*, ‏مثااايل, ‏Arw2, ‏نوشا محمد, ‏أم بثينه, ‏Q8_lover, ‏بيسان نيسان, ‏جودي الشرق, ‏Om aliAyah, ‏بيور نور, ‏مضاوي السـ, ‏موكاااا, ‏زهرورة, ‏مودي وخوخي, ‏حنان م د, ‏braa, ‏أم عبدالل, ‏راء!, ‏أم روضه, ‏البندري الحربي, ‏ألق, ‏وعدي الابدي, ‏بنت حاكم, ‏Ghadahibrahim, ‏حلم فتاه, ‏* ملاك الصمت *1995, ‏كيان العمر, ‏سما المجد!, ‏تاااجي, ‏سفره الليل, ‏قبيلية, ‏سجاايا, ‏لورا ابراهيم, ‏emily55, ‏محبة الصحاري, ‏marwa2010, ‏هدى ورحمة, ‏فطوم ال عمر .., ‏ياسمين78, ‏موض, ‏mo0ony, ‏غنى محمد, ‏ثمار الجنة, ‏عيوش السهلي, ‏همسات ناعمه, ‏ام الجمايل, ‏رولا ابراهيم, ‏القريناوي, ‏شقرااا






انتظار الجميل ????


دلع عتيبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-23, 11:37 PM   #21153

Maha bint saad

? العضوٌ??? » 437412
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 4,265
?  نُقآطِيْ » Maha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond repute
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 276 ( الأعضاء 65 والزوار 211)
‏Maha bint saad+, ‏سارة الشهري, ‏دلع عتيبه, ‏جنان32+, ‏قطوف ،, ‏عبقريتنا, ‏قبيلية+, ‏ريحان الجنان, ‏نوشا محمد, ‏Ramso7a, ‏سما المجد!, ‏أوجاع قديمة, ‏قال الزهر آآآه+, ‏ألق, ‏الواثقه بالله, ‏Tala8, ‏Arw2, ‏ام هنا, ‏جودي الشرق, ‏أم عبدالل+, ‏المعذب, ‏أم سجادد, ‏الميرا, ‏Miss.R, ‏ميم سين, ‏غصن ياسمين, ‏دموع عذراء, ‏almlhama, ‏Ghadahibrahim, ‏حلم فتاه, ‏اوكسيتوسن, ‏زهرورة, ‏Q8_lover, ‏اسى الهجران, ‏الشهد ا, ‏lama., ‏نوره ام عبدالمجيد, ‏ج ـودي, ‏صحراء الدهناء+, ‏اميرة الرومنسية, ‏سهى ام مريم, ‏أم بثينه, ‏البندري الحربي, ‏الوضيحي, ‏^_*, ‏مثااايل, ‏بيسان نيسان, ‏بيور نور, ‏موكاااا, ‏مودي وخوخي, ‏حنان م د, ‏braa, ‏راء!, ‏أم روضه, ‏بنت حاكم, ‏* ملاك الصمت *1995, ‏كيان العمر, ‏تاااجي, ‏سفره الليل, ‏سجاايا, ‏لورا ابراهيم, ‏emily55, ‏محبة الصحاري, ‏marwa2010, ‏هدى ورحمة

حي الله جنونه منوره يابنت وحشتينا …

ولايهونون الباقين ……


Maha bint saad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-23, 11:38 PM   #21154

جنان32

? العضوٌ??? » 463217
?  التسِجيلٌ » Mar 2020
? مشَارَ?اتْي » 2,522
?  نُقآطِيْ » جنان32 is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا مليووووون جميعاً ????????????????????
كيف حالكم احباب قال الزهر
اولاً مباااااارك رحوع قال الزهر و نزول الباااارت < يارب اخر الانقطاعات من غير شر
هرمنا نستنى هذه اللحظه ????


جنان32 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-23, 11:38 PM   #21155

Maha bint saad

? العضوٌ??? » 437412
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 4,265
?  نُقآطِيْ » Maha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond repute
افتراضي

الذين هلا والله ومرحبا بكتابتنا منوره منوره ………يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 270 ( الأعضاء 61 والزوار 209)
‏Maha bint saad+, ‏سارة الشهري, ‏Lata, ‏قطوف ،, ‏عبقريتنا, ‏قبيلية+, ‏ألق, ‏روز1414, ‏ام هنا, ‏جنان32+, ‏دلع عتيبه, ‏نوشا محمد, ‏Ramso7a, ‏سما المجد!, ‏أوجاع قديمة, ‏قال الزهر آآآه+, ‏الواثقه بالله, ‏Tala8, ‏Arw2, ‏جودي الشرق, ‏أم عبدالل+, ‏المعذب, ‏أم سجادد, ‏الميرا, ‏Miss.R, ‏ميم سين, ‏غصن ياسمين, ‏دموع عذراء, ‏almlhama, ‏Ghadahibrahim, ‏حلم فتاه, ‏اوكسيتوسن, ‏زهرورة, ‏Q8_lover, ‏اسى الهجران, ‏الشهد ا, ‏lama., ‏نوره ام عبدالمجيد, ‏ج ـودي, ‏صحراء الدهناء+, ‏اميرة الرومنسية, ‏سهى ام مريم, ‏أم بثينه, ‏البندري الحربي, ‏الوضيحي, ‏^_*, ‏مثااايل, ‏بيسان نيسان, ‏بيور نور, ‏موكاااا, ‏مودي وخوخي, ‏حنان م د, ‏braa, ‏راء!, ‏أم روضه, ‏بنت حاكم, ‏* ملاك الصمت *1995, ‏كيان العمر, ‏تاااجي, ‏سفره الليل, ‏سجاايا


Maha bint saad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-23, 11:39 PM   #21156

جنان32

? العضوٌ??? » 463217
?  التسِجيلٌ » Mar 2020
? مشَارَ?اتْي » 2,522
?  نُقآطِيْ » جنان32 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maha bint saad مشاهدة المشاركة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 276 ( الأعضاء 65 والزوار 211)
‏maha bint saad+, ‏سارة الشهري, ‏دلع عتيبه, ‏جنان32+, ‏قطوف ،, ‏عبقريتنا, ‏قبيلية+, ‏ريحان الجنان, ‏نوشا محمد, ‏ramso7a, ‏سما المجد!, ‏أوجاع قديمة, ‏قال الزهر آآآه+, ‏ألق, ‏الواثقه بالله, ‏tala8, ‏arw2, ‏ام هنا, ‏جودي الشرق, ‏أم عبدالل+, ‏المعذب, ‏أم سجادد, ‏الميرا, ‏miss.r, ‏ميم سين, ‏غصن ياسمين, ‏دموع عذراء, ‏almlhama, ‏ghadahibrahim, ‏حلم فتاه, ‏اوكسيتوسن, ‏زهرورة, ‏q8_lover, ‏اسى الهجران, ‏الشهد ا, ‏lama., ‏نوره ام عبدالمجيد, ‏ج ـودي, ‏صحراء الدهناء+, ‏اميرة الرومنسية, ‏سهى ام مريم, ‏أم بثينه, ‏البندري الحربي, ‏الوضيحي, ‏^_*, ‏مثااايل, ‏بيسان نيسان, ‏بيور نور, ‏موكاااا, ‏مودي وخوخي, ‏حنان م د, ‏braa, ‏راء!, ‏أم روضه, ‏بنت حاكم, ‏* ملاك الصمت *1995, ‏كيان العمر, ‏تاااجي, ‏سفره الليل, ‏سجاايا, ‏لورا ابراهيم, ‏emily55, ‏محبة الصحاري, ‏marwa2010, ‏هدى ورحمة

حي الله جنونه منوره يابنت وحشتينا …

ولايهونون الباقين ……

الله يحييييييييييييك يا روحي ????
منور بوجودك ووجود البنات كلهم والكاتبه ????


جنان32 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-23, 11:41 PM   #21157

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

اسعد الله مسائكم بل خير ومسره ....


جااااااااااااااري انزال البارت .......


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-23, 11:43 PM   #21158

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت التاسع والاربعون




( ترى لو شفت لي ظل ومهابه في عيون الغير
ترى كل الزهاب الي معي جرحي وسكيني )

ابعدت يدينها برجفه .. وعينها يم نواظر حنان قاطع ارتباكها حس سمر المقبله ..
-هلا حنو !!! هلا والله …
اطرفت حنان نواظرها لسمر .. مبتسمه .. حركت نجلا هدب عينها بتوتر .. مشحون .. ومرتبك ..
-هلابك ياعروسه .. قلت برقى بلقاك منخشه واثاريك تطلين !!
ضحكت بخفه .. وهي تشوف نجلا تتقدم ..
-هلا عمه حنان اخبارك ؟
اطرفت لها حنان وهي تسمع لسمر
-عادي عمه يووومي هذا يووومي ابي الحق كل التفاصيل !!
هزت حنان راسها موجهه انتباهها لنجلا ماده يدها وعينها يم بطنها المختفي .. حجمه ..
-بخير ياروحي انتي شلونك ؟ انتي حامل نجول !!
استبرقت نظرات نجلا زافره ببسمه .. هاديه ..وارتباك واضح
-نقول الله يتمه !!
شهقت حنان ساحبه يدها
-والله ؟! انتي صادقه ؟! يالبيييييه وش هالعلم الي يسر الخاطر !!
تقدمت جاذبتها لحظن ناعم هادي رصين
-ياحبيبتي يانجووول !!! الله يتمم لك يارب !! الله يبلغك !!
نطقت سمر وعينها عليهم
-محد يدري ياعمه ماعلمنا ولا احد !!
تراجعت حنان وعينها بينهم الثنتين
-اكيد لاتعلمون لين يتم السادس بعد !!
غمزت بعينها بنظره حبور مشرقه
-بس انا كشفته حبيب عمته هالنونو !!
تنفست نجلا براحه وكف يدها محبوس بين كفوف حنان
-نجول الف مبرووك الله يتمم لك ويقومك بالسلامه ..!
-الله يبارك فيك عميمه ..
زادت بسمة حنان
-كيف الشعور ؟! بالله ؟ يالام الصغيره ؟
سحبت نجلا انفاس ساحبه كف يدها متلمسه اسفل بطنها بحب صافي
-جميل ..الحمد الله من قبل ومن بعد !! اساسا كان خبر مفاجئ لنا كلنا !! يعني جا دون انتظار !! شي زي الحلم !!
نظرت حنان لها بحنو
-ماشاء الله تبارك الله .. !الله يجعله حلم محقق ويبشرك بالطفل السليم المعافا يارب !
-امين الله ييجزاك خير..
فتحت حنان نواظرها بعجل سائله
-والوليد بالله اش سوى يوم درى ؟!
نطقت سمر بعجل مبتسم
-عيونه اشرقت اخوي .. تغيرت نظراته لما يجي طاري هالنونو ! بشكل جميل جدا ياعمه !! ودي تمر الشهور واشوفه ابو!!
رطبت نجلا شفتها .. بالعه ريقها .. بخفوت
-بتمر ان شاء الله وتشوفينه … ! عميمه من جا تحت ؟
-كلهم جوا …! متى تنزلون ؟! ارجعي نجلا اشوف اذا كان واضح او لا ؟
تحركت نجلا بهداوه
-مب واضح مره ترا انتي انتبهتي عشان يدي على بطني !!
قطبت حنان هدب عينها بحنو ولمعة عين
-ياربي بتفرح امي مررره !! لا مب باين بس الي بيدقق بيلاحظ اختلاف فيك !
رفعت عينها متلاقيه بنواظرها متابعه
-طبعا للاجمل ماشاء الله …
سمعوا حس رنا من وراهم
-سلااااام !
التفت سمر لها
-وينك تاخرتي ؟! كان ماجيتي يختي ؟!
تقدمت رنا لهم وعينها تنظر لهم وتترقب نجلا ..بتوتر
-ماتاخرت ولا شي جيت بالوقت المناسب .. انتي مستعجله ناسيه اني ببيت رجلي عندي مسوؤليات اخلصهم قبل اجي !!
-بالله عليك طيب ماعلينا وش رايك بشكلي ؟! اخقق صح ؟
ابتدت تسلم على عمتها وهي تنظر لسمر بتقييم
-هلا عمه اخبارك وحشتينا .. ..
-بخير عساك بخير وش هالحلاوه يختي تزوجتي واحلويتي لايكون انتي بعد حامل ؟!
ارتبكت رنا عينها بينهم وردت نجلا بعجل هامس
-تدري خلاص انتبهت لبطني ؟!
رطبت رنا شفتها
-لا انا مافيني شي ياعمه خلني اسافر شهر عسل اول لاحقه خير ..
التفت لسمر نظرة تقييم
-حلو شلكلك سمروه ماشاء الله ..! شوفي اليوم عاد بتفرج عليك براحتي زناد سامح لي !!!
نظرت لانجلا متابعه
-انتي نجول اسمعي كلام رجلك لاينشبني معك بالله !!
ضحكت نجلا بخفه وحنان تنطق بعجل
-وش دعوه ؟!!! كلنا بنتفرج عليها حتى انتي نجول مب لزوم يدري !!
هزت نجلا راسها
-لالا بجلس بمجلس الحريم شوفوا انتم وعلموني ..!
ماتنفع لي الوقفه كثير …
هزت حنان راسها بفهم ..
-افضل بعد عشان محد ينتبه لك …! ماعليك احنا بنوصل لك العلوم !! متى تنزلون ؟
ردت رنا بعجل
-انا بنزل جيت اشوف سمر وشفتها وش زينها وخيتي !!
تبسمت سمر بحرج ..
-تقولينه صدق ؟!
-اي والله محلاك .. فاتكم يوم دخلت مع زناد الوليد كان يستقبلنا استقبال ترحيبي ياربي شعور حلو حلو !!
نظرت لها سمر .. بصمت ..
-لحاله شفتيه رنا ! بس يكفي عن الكل اخوي حبيبي !!
تلاقت نواظرهم بادراك خافي بينهم .. همست رنا ببرقة عين
-الله يرحم ابوي ويرد سلطان !! صدقتي يكفي الوليد يسد عن كل الناس اخوي !!
ارخت نجلا نواظرها .. وهتفت حنان بعبره
-ياربيه علامكم هيجتوا مشاعري والله ..! الله يرحم اخوي ويرجع سلطان على خير !! نفسه قلقله هالولد الله يصلحه
رفعت سمر يدها تحركها بعجل حوالين ملامحها
-بتدمع عيني اعوذ بالله خلاص غيروا السالفه انا على جريف اليوم مشاعري حساسه !! مررره !!
نطقت حنان بعجل
-لالا وسعوا صدوركم سلطان حبيب بيرجع ويعقل ويعرف ان الاخوان عزوه وسند اصلا ماله غيركم بهالدنيا !!
تبسمت رنا بسمه بارده
-ان شاء الله ..الله يحفظه ويرده ردا جميلا !!
ترقبتهم نجلا بنظره رحوم .. لعلمها بمنتهج سلطان وجهلهم للي سواه للوليد .. تبسمت
-ان شاء الله يله بنزل انا تنزولن معي ؟! وانتي سمر لاتهوجسين انبسطي وانتبهي تتوترين بعد !!
-بنزل انا معك نجول !!
نطقت رنا وعينها على سمر ثم لهم
-بجلس شويه مع سمروه روحوا انتم ..
مشت نجلا متقدمه وحنان معها .. ترقبتهم سمر بصمت ..
همست بخفوت
-فيني ضيقه رنا !! من داخل فيه شي تهقين عشان غياب سلطان ؟!
التفت لها بنظره باهته وعبره تتجمع حوالين مدمع عينها
هزت رنا راسها ..
-اكيد سمر غيابه يضايق بس وش نسوي يعني ؟! تلاقينه عايش ماهميناه !! لاتخلين غيابه ياثر عليك اليوم !!
بلعت سمر ريقها .. ناطقه بخفوت
-مب عشانه عشان امي !! والوليد !
قطبت رنا هدب عينها
-وش بهم امي مشتاقه له طبيعي !!الوليد ليه وش صار ؟!
تنفست سمر لامسه اطراف نواظرها تبعد الدمع بحذر
-الوليد رنا احس انه يحس بالذنب !! يحمل نفسه ذنب كره سلطان له وبعده عن امي !! احس والله احس فيه !!
-لااااااه سمر مب لهالدرجه سلطان واعي مب بزر !!! راح من كيفه يرجع من كيفه !!! الوليد ماله دخل الوليد هذا ممكانه من الاساس هذا بيته وهينا احنا اهله !!!
شدت سمر مبسمها متنفسه بعمق
-ايييه احنا اهله الي نحبه واجد بعد !! يارب يكون متاكد من هالشي !! الوليد روووحي يارنا والله روحححي !!
ماقد تخيلت اخبي له هالحب داخلي ابد !!
قربت رنا لامسه كفها مبتسمه
-الا يدري هو وعارف كلنا ندري واضح علينا اصلا !! حبنا له مايتخبى ياسمروه !! امشي نعدل مكياجك ولعاد تدمعين امشي
سحبتها معها متوجهه لجناح سمر .. وهي تتابع
-ان شاء الله محد يدقق بنجلا
-محد مدقق يوم تجي عميمه نجلا ماسكه بطنها وواضح حملها فستاها واسع اساسا ..اوه رنا الله يعدي الليله على خير مابي شي يخرب فرحتنا زي كل مناسباتنا !!
-سمر!!! وش هالتشاؤم اعوذ بالله وسعي صدرك يختي !!..مافي شي بيخرب فرحتنا ابد ان شاء الله ..
…………………………………………?? ?……………………….
تقدمت نجلا مع حنان …
-نجول تراني منيب قايله شي متى ماحبيتي تعلمين براحتك !
تبسمت نجلا ناظره لها
-طيب .. هو بيعرفون قدام شوي !!
هزت حنان راسها وهي مقبله عالمدخل
-ان شاء الله بس والله فرحت لكم يالبيكم !!
اقبلت نجلا داخله معها ناطقه بهادي الصوت
-السلام عليكم ..حياكم الله …
نظرت لها الروس تلاقت نواظرها بنواظر ام سلطان المبتسمه بحبور
-ارحبي يالله حيها …
تقدمت بخطوات عجلا يم ام صخر
-هلا هلا بالغاليه مرت الغالي ..يالله حيها ..شيخة البنات !!
-هلا بك امي نوره بشري عنك اخبارك عساك بخير
-بخير يامي طيبه انتي اخبارك ياحبيبتي !!
شدت ام صخر على كفها بحنو وهي تنظر لها
-بشري عنك وعن هلك عساكم طيبين ؟!
هزت نجلا راسها
-الحمد الله كلنا بخير ..
تبسمت تاركتها مبتديه تسلم عالباقي .. جلست حنان جنب ساره .. تنظر لها .. بصمت ..
-شفتي سمر اخبارها ؟
-ماعليها طيبه تهبل وش زينها ..
اقبلت نجلا لهم وسلمت على ساره ..
-هلا نجول هلا حبيبتي اخبارك ؟
-الحمد الله الله يحيكم نورتونا !!
-نورك يابعدي انتي !!
تعالي اجلسي زمان عنك ..وعن سواليفك !!
استجلست نجلا بينهم متلاقيه نواظرها ببسمة ام سلطان لها .. تبسمت بخفوت متبهه لكلام ساره وحنان الموجه لها بتركيز .. المكان عامر بروايح العوده .. والقهوجيات يدورون .. بالضيافه .. تنفست بهدووء تتابع سواليفها معهم ..
…………………………………………?? ?……………..
تقدم الوليد للمجلس مع اعمامه وسعود وزناد .. والمؤذون ..
يسبقه روايح العوده ووهج انوار المكان ..
-يالله حيهم …ارحبوا ..
-الله يسلمك ياولدي ..
استاقف ينظر لهم وهم يجلسون .. ارتكز بطوله المتفرد وبرقة نظرته لهم جميع .. عينه تلاقت بنواظر سعود بادراك خفي هز سعود راسه ببسمه عامره .. تبسم له الوليد ناطق بخفوت وتحريك مبسمه دون يسمع احد بس سعود فهم واستوعب
-هذا العشم !!
تكلم الشيخ بجهور الصوت
-جاهزين ؟. نبدا خل العروس تحظر يابو صخر !او بتكون وليها ؟ وترد عنها ؟!
-انا وليها بلا شك بس ابي هي ترد وتوافق بوجودها !!
هز الشبخ راسه
-تسلم ونعم الولي !!
تحرك الوليد ناطق بحس جهور
-يلا بروح اجيبها ..بتكون ورى الباب .. وتسمع لها !!
طلع متقدم بانفاس رصينه .. وبسمه انرسمت وانمحت .. سحب جهازه يضغط ازرار بعجل وينتظر الرد .. وصل لمسمامعه حسها .. الي يحب ويعشق
-هلا
-انتي فوق او نزلتي ؟
-انا تحت ..قبل شوي نزلت ..
-تعالي ابيك انا عند الغرفه .. الطارفه عند المدخل ..
-طيب الحين ..
ضغط اقفال .. وتوجه للغرفه..فاتح بابها .. ساند عصاته .. رفع جهازه فاتح ايميله الخاص وعينه تحاوط الصور المرسوله له .. بثبات .. ونظره قانيه .. سوداويه..
…….
استاقفت نجلا .. بخفه سمعت حس حنان
-هاه نجول هذا الوليد ؟ يبي سمر ؟
التفت لها بيسمه
-اي الوليد لاماجاب طاري سمر بروح اشوف وش عنده ..
-اها زين اذا نزلت سمروه علميني بالله
-طيب ابشري
انهت منطوقها وتقدمت بخطوات هاديه وحنان تترقبها بحنو همست ساره
-مجهده نجول باين عليها الله يجبر فقدها حبيبتي …
-امين يارب ياشين فقد العيله حتى البنات فوق تحسينهم ضايقات عشان غياب سلطان .. الله يصلحه ويرحم اموات المسلمين ..
-امين … ماجابت طاري شيهانه؟!
التفت لها حنان بتقطيبه
-ساره معقوله؟! بيصير شي وهم بهالوضع ؟!
-ماقصدت الي ببالك اقصد روحة اعمام الجوهره تمت او لا
-هي نفسها يختي !! لا ماهقيت لو صار كان سمعنا ووصلنا العلم …
طلعت نجلا من مجلس الضيافه بخطوات هاديه .. متوجهه لقسم استقبال الرجال عينها تترقب الانوار والشعور المبهج المحاوط المكان .. خذتها خطواتها يم الغرفه الطارفه .. اضوت نواظرها يم الضي تحت الباب .. قطيبت هدب عينها بتوتر .. وهي تتقدم ماسكه المقبض وتنطق بهمس
-الوليد؟!
طلت براسها .. قبض بيده معصمها ساحبها بخفه تبسمت وعينها تبحث عن نواظره سكر الباب مدخلها وعينه تتدرج مستمهله لها النظر بعمق .. نزل ماشافها .. استلج نبضه برفرفه لجمال طلتها ونعومة كيانها .. وامتزاج لون الفستان مع اشراق بشرتها لدرجة تساوى واصبح متعه للنظر .. ترقبت نظرته بحرج يباري ارتهابها من حظوره الساطي كما دايم .. همست بخفه وبسمه فارقه
-ايشش؟!
رفع يدها لاف جيدها وعينه تتامل تفاصيل جيدها المبروم ابعد باصابعه شعرها بيلمح فتحة الظهر ضحكت بخفه .. ناطقه بخفوت وهي تلف تدور نواظره
-كنت امزح ساتر فستاني ..! سحبت يدها ماسكه جوانب الفستان
-وش رايك ؟! حلو !؟
هز راسه موافق
-يهبل .. الله يحفظك ..
توجهت نواظره يم اسفل بطنها .. ضيق نواظره ..
-احد انتبه لبطنك
شدت مبسمها ..
-بس عمه حنان كنت ماسكته وانتبهت !!
رفع هدب عينه ..
-ميخالف مب طالعن منها علم ان نبهتيها !!
هزت راسها
-اي اي قلت لاتقولين شي ..! .. جت فوق لنا كنت انا وسمر واقفين نشوفك تستقبل العريس .. ورنا …! .. ذكرت يوم توقف لي انا وسعد ذاك الليل .. نفس شكلك بس شعور اليوم مختلف وانا اشوفك .. ذاك الوقت خايفه واليوم آمنه مطمأنه … ومبسوطه .. مررره ..
ترقبها بصمت يسمع لها .. مدرك ان كل مناسبه تخص عيلته وقبيلته لها فيها من الضيم مطرح ومكان .. متذكر ملكتهم وتفاصيل نهجها .. الممرض لهم … الاثنين ..
-اصارحك بشي ؟!
شدت مبسمها رافعه راسها بترقب
-وش في يالوليد احسب تبي انادي سمر ؟! صار شي ؟!
قول ..
-بكل ملك خواتي انذكر عقدي عليك ..!
بهتت نظرتها ماحيه بسمتها مع مرور .. شعور قابض متباعد .. تابع وهو ينظر لها فاهم تدرج مشاعرها ..
-يوم دخلت وشفتك وشفت كرهك لي الي انولد ذيك اللحظه علما اني كارهك قبل اشوفك من اساس.. بس يوم شفتك ؟! .. كرهتك اكثر ..
شد مبسمه وهو يلمح رجفة شفتها ..
-كرهتك لاني بغيتك بنفس الوقت !! بغيتك لي انا !!! دون ذكر احد ثاني !! كرهت رغبتي فيك وكرهت نفسي العاصيه معك !! وانتي تصارخين بوجهي وتنفضين يدينك انا كنت انظر لك وودي اسحبك الثم مبسمك واكتم انفاسك كان ودي اكسر عظامك .. وقتها فسرت لنفسي اني ابي احجمك واذيك فقط لاغير !! حالك حال اي وحده ارغبها واكرهها بنفس الوقت !!لكن الحين اعترف فوق كرهي للوضع كنت كارهن نفسي لاني ابيك بس تكونين لي انا !! وكن روحي تبي تصرخ بك وتلومك على كرهك الي شافته منك!! كنها تبي تعلمك اني ماستاهل هالكره !! الموجه لي منك !!
همست بعجل وهي تمسك كف يده هازه راسها بحنو
-طبيعي كنت ماعرفك وانت عارف بس شوف الحين اعشق الارض الي تمشي عليها والله !!
ترقبها دون ينطق ويرد تابعت مقطبه هذب عينها
-وش الطاري عليك الحين تتذكر ؟! عشان تحسب اني بذكر ملكتي !؟ معد تفرق معي ياحبيبي انت !! كل شي عقب خلاني انسى حتى وجعها !! والله نسيته والله معد احس فيه بس اتذكر انك هيبه واهتاب قلبي منك بس !!
سكتت تنظر لعمق عينه وتابعت بتباطئ مدرك وعميق
-انا .. نجلا .. بنت غازي وضي نوره .. اعشقك انت دون كل رجال هالارض الي انخلقوا ..احبك بكل تفاصيلك بعصبيتك وتملكك وغيرتك وتحكمك .. تنفست بامتنان وتابعت بحشرجه خافته
-بكل نقص تشوفه في نفسك انا اعشقك يابن جلمود !!
رفعت اصبعها لامسه صلابة صدره ضاغطه بتتابع ومنطوق جزل حاني
-رغم كل شي محشور بصدرك هينا عرفته انا اعشقك اكثر واكثر ..واكثر … حتى لو باقي شي خافي علي مايهمني !! احبك بكل سيئه انوجدت بك لاني اعرفك اعرف داخلك ومنهجك .. ! يكفيني ويسدني ان فيك خوف من الله هذا لحاله يعمي عيني عن كل شي انت تشوفه شين بنفسك !!
فهمت علي يابو عيالي ؟؟ احبك لنفسك انا مو لاسمك ولا لفلوسك ولا لشي ولاشي !! احب الوليد بن صخر وسلطانه فقط !! …
ارخى نواظره لمبسمها .. المبتسم … ثم ارتقت نظراته لنواظرها .. ناطق بهادي الصوت ..
-خذت حقك اليوم منها !!
بهتت نظرتها
-مين ؟!
رفع جهازه امام نواظرها وعينه تترقبها .. وهي تنظر للشاشه .. ببهتان .. عينها تدرجت للصور رفعت يدها تمسك الجوال وتتفرج بتتابع .. عاجزه تنطق ..
-هذي الجوهره ؟! ليه ماسكينها ؟ مو تزوجت ؟!
حرك مبسمه ناطق ..
-قبض عليها بقضية حيازة مخدرات وترويج ..
نشف ريقها بصدمه .. وهو يتابع
-السم الي دسته لك خليته ينهي مستقبلها .. وكله باختيارها !!! الكره والحقد الي وجهته لك حرق روحها بالاخير !! حرقت روح امها مثل ماحرقوا قليبي عليك !!
ارمشت بنواظرها مستشعره برقة دمع ساخن .. تتبادى فوق بياض عينها .. رفعت راسها له .. ناطقه بخفوت متحشرج
-اسفه يالوليد ماكنت ابي يصير كيذا لهم هم بالاخير ربعك !! ..
رفع يده ماسح باصبعه دمعتها المطرفه
-مب ربعي ولايشرفوني !! انتي هلي وانني ربعي ..الي ارفع بك راسي يابنت غازي !! قد حلفت ان كل دمعه نزلت منك لادفعهم ثمنها ..
شدت مبسمها برجفه .. متقدمه حاظنه جيده داسه راسها بصدره وكل مابها يرجف مشاعر عامره مهيبه سطت عليها بلارحمه توسدت بجبينها محانيه باشتداد رصين وكن الحياه معه فقط .. غمضت نواظرها بارتعاد انفاس مستشعره يدينه تحاوطها لجيده وتلمها بحزم … محتني ورصين
ناطق بحازم الحس الهامس
-انتي كل الي لي نجلا !! انني وبس !! حتى هالعيال فرحت بهم لانهم منك ولك !! بغيتهم مب عشاني عشانك انتي !! لاني تمنيت عيالك مني انا قد رضيت بعقمي واستسلمت بس عقب بغيتهم عشانك !! هم لك لكن انتي لي !!
تحشرج نفسها لمنطوقه .. متراجعه .. رافعه راسها ..
-هم لنا انا وانت !!


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-23, 11:45 PM   #21159

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

تبسم ينظر لها ولرسومها واصراراها
-لنا جميع بس انتي يالعوابه لي لحالي !! لو علي ماسلمت هالقلب لاي مره بهالدنيا !! بس عصاني وسلم لك دون هالحريم كلهم !!
حرك هدب عينه متابع بحس رصين
-والاكيد اني تابعن له برضا وتسليم ..! لاتساليني ليه ووشلون !! القلب حبك والجيد رغب بك وانتهى !
عضت شفتها ناطقه بخفوت
-افرض اني ماحبيتك طيب ولابغيتك وش بيصير وقتها ؟!
تعرف الحب رزق من الله مب كيفنا !!
ترقبها بصمت مهيب ثم نطق
-انا الي سمحت لك تحبيني من الاصل !! انا الي فتحت لك الدرب مهدت لك الطريق !!
حرك هدب عينه .. ببرقه ساطيه
-كل الحريم يحبنّني !! بس سادنّ عليهم كل الطرق !!
ميلت راسها رافعه هدب عينها
-والله؟!
-اي بالله …
تنفست وكفوف يدها منبسطه على اتساع صدره حركت اناملها تعبث باطراف بشته
-بهذي انت صادق شفت بعيني محدن قالي !!
رفعت اطراف مقادمها واصله بمبسمها لذقنه ومساعدها انحناء جيده لها ..ناطقه بخفوت وهي تلثم بشرة فكه المستعرض بخفه متتابعه
-بس محدن قدر على جلمودك غيري انا بس لحااااالي !! انا العوبا ام لسان مفلوت وام دميعه بس انا الي قدرت عليك !!
رفعت يدينها تحاوط اكتافه وتنظر له .. بزهو غامر كل مافيها ..
-كل شي صعب فيك انا شفته سهل وحبيته !! رغم اني مقويه ومحدن يسطى علي على فكره !! اعترف وقول اني منيب سهله !! اعترف!!!!
رفعت اناملها ماسحه اثر روجها بخفه .. وهو ينظر لها بعمق متجذر … نطق بهادي الصوت
-اكيد منتيب سهله !! الي تحملت مني ومعي مهيب سهلتن ابد !!
رفع يده مبعد خصل شعرها عن مبادي نحرها مرجعه للخلف .. ينظر لتفاصيل رسم عروقها .. الظاهره بشفافيه..
وهو يتابع منطوقه.. محني راسه داس مبسمه بمكانه المعهود ..
-ودي اهج بك عن كل شي !! ابي انسى كل شي واخذك واحيا معك بعيد ..ليت اقدر ياليت !!
لثم نحرها بتدرج وانفاس مشحونه ..
احتضنت جيده بحنو مغمضه نواظرها مهلكها قربه المتسيد
-اهم شي مع بعض مب مهم المكان ياحبيبي انت !! والحمد الله احنا ببيتنا !! وسط اهلنا الي يحبونا !!
همس بثخين الصوت ..
-انتي ..هلي … نجلا …انتي !!
استشعرت لثمه عميقه متجرده وثقيله .سحبت انفاس برجفه حبور حاظنه جيده المنحني .. باحساس غريب وخوف منزوي من بعيد ..
. همست بخفوت ضايج مستلج بتوهان ..
-انت كل شي بعد !! …مالي غناة عنك !!
تنفس بعمق مجهد ساحب معه لوسط ضلوع صدره شذى بشرتها المتوهج .. ناطق بهمس مشحون
-فيه سعد وفيه نايف ..
قاطعته بهمس حاني رحوم
-محد مثلك !! مافيه مثلك ابد يالوليد !! انت رزقي !! عوض ربي عقب امي ودعوة ابوي لي !! ..
اشتدت يدينه حواليها ضام غصنها لجيده باحتزام رصين محكم ثقيل .. وكن اليدين الي التفت حواليها تبي تشق الصدر وتخفيها وسط الحشى المثقل بكل هم وكل خوف .. دس راسه بعمق اكثر لاثم باستملاك مجرم .. كما اجرام عشقها المنقوش بشرايين قلبه النابض .. بهاللحظه بالذات تمنى تدرك وتفهم وتعرف وتوقن وش معنى انه لها سلّم !! يرجى بمكنون خافقه تعرف جزالة وعمق الشعور الي يكنّه لها .. يحتاج منها هالادراك وهالفهم .. احنت راسها لاثمه جانب رقبته وفوق قماش شماغه .. تلمست باطراف اناملها اثار ماضيه من يدينها .. سمعت تنهيده يتبعها احتظان حازم ..نطقت بخفوت .. وبسمه طارفه تبي تطرد شعور الضيق الي غشاها بثانيه ..
-الوليد… فيه ..ناس نسيتهم !؟
تجاهل منطوقها مبتدي يلثم بتتابع متدرج عميق ..يرخي بعناده لها اي اعتراض منها .. وكنه يعاقب فيها حتى التفكير بلحضة بعد !! عنه …
مرت ثواني ملهبه يحتويها الصمت البليغ ..المتمازج بنبضات قلويهم .. المتصاعده بلا حدود
تراجع ساحب نفسه بجهد يحبه حيييل ناظر لها متنفس انفاسها
-قاتلة المتعه انتي !!! خابرن فيه ناس انا !! ماجبتك هينا الا عشان انفرد بك !! شوي ..! وش اسوي بنفسي ماشبع منك محدن قالك تصغرين عقلك وتشيلين نفسك اسبوعين !! عني !!..
لثم مبسمها بخفه وهو ينطق بعتاب متتابع
-ابي حقي فيهم مايكفيني …هالايام …الي …راحت منك شي ! ..
شدت مبسمها وعينها تنظظر له بعتب ..
-لو بغيت حقك كان جيت تاخذه مو تتركه اسبوعين!!
ركز بنواظرها ثم
حاوط رسومها بكفوف يدينه .. بلمسات حازمه ضاغط دون استمهال ..
-لو انتبهتي لشارعكم كان شفتي سيارتي يوميا .. حوالين بيتكم !! وحارتكم !!
استبرقت نظرتها …
-كنت تجي ؟! يوميا ؟؟؟؟!!!
هز راسه باعتراف ساطي ونظره مستبرقه .. باستملاك لكامل رسومها .. مأكد ..
-يوميا !! ..
هتفت بعجل
-ليه مادخلت بيتنا لو جيت والله ارجع معك !! لانسى كل شي واجي معك !! بس لو شفتك والله العظيم كان هان كل شي صار !!
ضيق نواظره … ناطق ماشر باصبعه لصدرها ثم جبينها
-مابي تجين معي بقلبك ذا !! ابي مع هذا بعد !! ابيهم كلهم !! يجوني معك !! ماقولك مايكفيني فيك شي ابيك كلك !!؟ .. احتاجك كلك قليبك وعقلك ورزانة فكرك الي تطلع لي دايم !! بأوقات الله عليمن فيها !! ابيها دايم معك نجلا!! ..
تنفس بعمق متابع بنواظره .. ينظر لعمق عينها يبحث عن فهم وادراك ..
-انا احتاجك نجلا … احتاج فهمك !!لي !!تعب لساني يكررها .. بس ماملّ!! بجلس اكررها لك الليله لين تستوعبينها !! وتفهمينها !!
ارتجف فكها … بتوهان … وهو يتابع
-تشوفينها سهله !!؟ ترخصينها بالعاني ؟. وقت اقولها لك تستسهلينها ؟؟؟ قليبي ذيا الي يهذري بك وهو جالسن وسط الاوادم تبخسينه ؟؟! هالراس بكل مافيه الي جابك هنيا والبيت مليان عالم ! تستقلين به ؟؟؟!!!!
هزت راسها نافيه .. غامر كيانها شعور مهيب … من شدة رهبته ارعب مبادي نبضها المتعادي …
-تخوفني يالوليد ؟! ليه تتكلم كيذا ؟!
حرك مبسمه ناطق
-لاتخافين مني وهذا حالي معك!!! خافي وقت كل مابيّ ينفر منك !! لجا ذا
رفعت يدها لامسه مبسمه مانعته يتابع
-يووه منك لاتقول كيذا الله لايجيب هالوقت !!! تعلمت من اغلاطي منيب مكررتها !! هالاسبوعين احترق قلبي من داخل وانت بعيد !! يوم قلت لاتلمسيني وماتبي تسمع صوتي مت يالوليد !!! من يقول مانفرت مني ؟؟؟ ذاك مب نفور يعني ؟!
ابعدت اناملها رافعه نفسها حرك يدينه حواليه ساندها ورافعها .. همست .. بحشرجه بمكنون صدرها ..
-ابي المسك دايم بس انا !! جروحك الي داخل ابي اوصل لها !! واداوايها انا !!! بس انا !!
ترقبها بعشق متفرد يطغى ويطغى ويطغى ..
-ماتوجعني ذيك الجروح نجلا عشان داوينها !!! الي يوجعني جروحك الي تجي منك انتي !!! تحرقني وتقهرني !!! وتهد حيلي !! تخليني اكره نفسي بسبب هالضعف الي اعيشه معك !! مابي اكره روحي لاني حبيتها معك نجلا !! استوعبي الي اعطيك اياه !! ترا ماعطيتك شين بسيط !! عطيتك رووحي !! وكلّي !!
رفع يده قابض رقبتها جاذبها لاثم مبسمها باستملاك مجهد ومتعب عاجز يبتعد عنها اكثر .. مدرك انه امامها فقد كل حصونه بتتابع متسلسل .. بلا رجعه … للمره المليون … كون انه بيتركها فهو بيترك معها كله مو بعضه … بيأمنها نفسه .. وعشقه لها وروح دنياه الحلوه من خلال نواظرها وزهرة شبابها .. بياخذ فقط يتم طفولته وسقم شبابه وحقده الاسود المدفون والغير ظاهر لها ..
قاطع اندماج ارواحهم وبعض من كيانهم .. نغمة جهازه المتصاعده … بتكرار ورغم هذا تجاهلها بلاشعور .. يتبع اندفاعه الكلي لها .. دون اعتبار لاي شي بالوجود …
همست بين مبسمه ..
-جوالك!!…
ابتعد بشق النفس .. ينظر لها بانفاس متسارعه .. منتبه لتوهان نظرتها .. وجمال فحوى خلقة باريه فيها …
هامس ببحة منطوق
-خليه !!
ارخى يدينه حواليها وهو ينزلها عالارض .. ثم انحنى لاثم مبسمها بخفه
-وش اسوي بك !!! ماينشبع منك عطيني حل !!!
ضحكت بخفه والنغمه تتصاعد من جديد
-الوليد تاخرت عليهم !!! متى مفروض تملكون ؟!
تبسم ناطق وهو يرتب بشته وعقاله
-انا طالع انادي سمر بس جبتك انتي !!!
-يالله كل هالوقت ؟! ياربيييه .. بروح اناديها
مسك ذراعها يرتب شعرها يخفي اثر قربه ..
-روحي جناحنا اول رتبي نفسك !! ثم انزلي ولو تجلسين بعد احسن لك وش لك بمقابل الناس !! بملكهم واجيك !!
شدت مبسمها ببسمه .. فارقه وهي ترفع اناملها تمسح مبسمه بخفه .. حانيه
-قدامنا الايام لاحقين خير معنا وقت !! خل اوجب ضيوفي !! كل شي بوجهي انا مرت راعي البيت وراعية البيت بعد !!
بهتت نظرته لمنطوقها .. وطاري وقته الباقي سحب جهازه مبعد نواظره عنها .. راد عالاتصال
-ارحب ياولد العم !!
تبادى حس سعود
-وينكم ؟! عسى لاباس تاخرتوا!!؟
-يلا جااين تجهز !! كنت اشاورها !!
-افا !!! وعساها ان شاء الله موافقه !؟ مايصير عاد تردنا عقب هالجيه والشوفه الي ماكملت !!
ضحك الوليد بخفه .. وكف يده قابض يدها مستشعر نعومة اطرافها .. بتملك حاني .. وعينها تترقبه ..
-الامور طيبه .. دقايق ونجيكم !! صار معي عارض التاخير مني انا !!
-ايييي قل كيذا الله يصلحك يالوليد !! نشف دمي يارجال !!
ضحك الوليد بحس ساطي ..رنان …
-الله يكتب لكم التوفيق ..
-يلا يابو صخر اعجل علينا !! الرجال يحسبها مغصوبتن علي بذمتك الي مثلي ينغصب عليه!!! وينها خله يعرف انها موافقه !!
هز الوليد راسه .. وانامل نجلا تتلمس مبسمه بخفه تخفي اثر روجها .. وتسمع له .. ببسمه خافته .. تحرك كل مافيه ساكن ..رفع يده قابض يدها بحزم .. مشتد
-جايكم جايكم .. سكر يلا …
قفل منه ونجلا سحبت يدها .. ترتب فستانها .. تقدم ماسك عصاته من ورى ظهرها .. ثم قبض مقبض الباب ..
-يلا طلعنا مطيور ولد عمي !! واللي فوق اطير منه !!!
ضحكت هامسه
-الله يعلم من المطيور !!! فيكم ياذا العيله !!
مد يده قارص جانب خصرها ..
-احب تعابطين يالعوجا وتغلطين بلسانك ذا !!! عشان احلله وقت اعاقبك !! دون ارحمك واحس بالذنب !!
تقدمته طالعه لامسه مكان قرصته الخفيفه .. ناطقه بتكشيره خافته
-عادي ياروحي انت عقابك جنه وبعدك جهنم !! رفعت هدب عينها .. تنظر له
-لاترحمني !! وان حسيت بالذنب انت بحل !!
تنهد يترقب نواظرها اللعوب
-اللسااااان ..آه من هاللسان شلون يجرح ويداوي !!
زادت بسمتها ..
.. رفع جهازه داق على رنا .. ينتظر الرد وناطق لها
-ابشري به الليله ..!! والله لاطلع حق كل الايام منك !!
فتحت نواظرها .. بصدمه
-بعد باقي !!!! ؟؟ شي !!! مايكفي فضايح المكت
قاطعها مصمت جهازه
-عاد شايبك منشط منه ولا اشرّ منه محدن قالك تدوسين طرفه !!!
ضحكت هازه راسها .. رافعه يدينها
-وه اموووت به هالشايب امووووووت !!!
-نشوف!! عقب اخلص منك لاتغيرين كلامك كالعاده !! بياعة هروج انتي !!
نفت براسها بعجل
-لالا بهذي الاشياء ماغير !!
رفع هدب عينه متبسم لها بحبور ناطق برصانة صوت
-عوبا !!
ضحكت بخفه احتدت نواظره
-اششش ادخلي المجلس مليان !!
رفعت يدها ساده مبسمها .. كاتمه باقي ضحكتها ..
-ابشر …ابشر !!
تم يتتبع مسار مقادمها .. سمع حس رنا عقب فتح الميكرفون
-هلا الوليد امر ياخوي !
-رنا خلي سمر تنزل لاتبطي الحين تنزل !!!
-طيب طيب الحين ..
-لاتبطي مع السلامه ..
قفل وعينه مستمره تتبعها .. الين توارت عن انظاره … تنفس بعمق متوجهه للمغاسل … متلاقيه نواظره .. بالمرايا .. فتح مقبض الما تارك انسكابه يملا يدينه.. غاسل ملامح رسمه .. كاره تلمح اي روح اثر قربها منه !! حتى اثار القرب يبي يستملكلها لنفسه ويحق له يخفي عن العيون كل مكنون يخصها .. بدنياه ..

…………………………………………?? ?………………….
دخلت نجلا بعجل متوجهه للمصعد ضغطت الازرار ونبضها معتلي … بشعور غريب .. تسابقت صور الجوهره وتذكرت ذيك الليله … بكل تفاصيلها .. كلام حصه ..وضربها لها … سم الجوهره الي اصبح ماضي انتهى بانتصارها هي !! وهو معها انفتح الباب وتحركت بعجل يم جناحها قبل تقابل احد .. تبي تعدل مكياجها وتنزل اليوم ماتبي يفوتها شي بتعوض ذيك الاوقات السقيمه المريره …
…………………………………………?? ?….
نظرت رنا لسمر مكتفه يدينها بقل صبر
-سمر اخلصي !!! حشى من اصبحتي وانتي كيذا !!!
تركت سمر الروج والتفتت
-خلصت يله يختي وش جوك عطيني حريتي اليوم ..! اسمعي يوم دخلتي على زناد وش قالك عشان يلبسك !! الشبكه !؟ اصلا كيف قربتي منه ماستحيتي !!؟
مسحت رنا رسومها بخفه وملل
-يوووه سمروه كم مره سولفنا والله طهقت امشي يختي كله يجي مع بعضه !!! تبين تعلميني انك مستحيه !!! امشي تكفين !!! امشي !!!
تصاعد رنين جوالها ..
-هه هذا الوليد دق مره ثانيه
-يله يله نطلع … يارب تمم ووفق يارب تمم
تبعتها رنا مبتسمه
-هلا نزلنا يله جينا !!!
توجهوا للمصعد … والجو متكهرب بتوتر سمر وضحك رنا ..
نجلا وقفت تنظر لنفسها واشراق ملامحها الي زاد وهجها عشق هالرجل الاصيل .. رتبت شعرها مخفيه معالم قربه .. باتقان .. مختلف حيل شكلها مبهجه نظراتها ومشرقه بسمتها … اثره على روحها ساطي … وكن انفاسه تمشي مع سريان دم عروقها وشراينها .. استشنقت بعمق حاسه بريح جيده يحواطها … من كل صوب … نظرت لمبسمها رطبت شفتها مدركه اثر لمسته المتواجده .. غمضت نواظرها بارتجاف طاغي .. هامسه برهبه
-ياربي شكثر اعشقك يالوليد !!!
فتحت عينها متحركه .. من مكانها متوجهه للمدخل ..فتحت الباب طالعه ووقفت متلاقيه بنواظر العنود جمدت نظرتها .. بارتباك نطقت العنود بعجل
-نجلا لمحتك راقيه .. ابي اتكلم معك ضروري !! مابي احد يدري عن كلامي لك !! هذا انسب وقت الكل لاهي !! تو نزلوا البنات والوليد منشغل !!
نطقت نجلا بتردد
-ضيوفي تحت ابي انزل لهم ! وش عندك وش بعد باقي تقولين لي ؟!
شدت العنود مبسمها ..
-تكفين يزيد تو صرفته تحت ابيك شوي بس !! منيب ماخذه من وقتك كثير الي بقوله يخص زواجك ورجلك !!
احتدت نواظر نجلا مستاقفه باستهجان
-حدك يالعنود لاتعدينه !! مافيه شي يطلع من لسانك يخصني ويخص زواجي ورجلي وحياتي ماتعبتي. ! ماطفشتي ؟! قدري المكان الي احتواك وحشمك وقدري ناسه !!!
زفرت العنود بقل حيله ناطقه بعجل
-نجلا والله العظيم يهمك الي بقول !! الوليد بيسافر ماعلمك!!
بهتت نظرة نجلا ثم استبرقت ناطقه بهادي الصوت ..
-عندي علم وش دخلك انتي !!؟ بسفره من عدمه !!
قربت العنود رافعه يدها برجا
-نجلا الوليد بيروح لعالم مب هين !! انتي ماتعرفينهم انا اعرفهم امنعيه !!! كانك تحبينه صدق امنعيه يروح ان راح صعب يرجع تكفين اسمعيني !!! الله يخليك انا اتكلم من صدق دون كذب !! وماعندي شي اكذب عشانه عارفه وضعي بهالبيت واكيد تدرين انه طلقني !! وبعد اكيد علمك ان مشهور انقتل !! انتهى مشواري مع الوليد اسمعيني تكفيين !! رجلك بيررح برجليه للموت !!
قطبت نجلا هدب عينها .. برجفة انفاس وبهتتة نواظر ماتبي تصدق خزبعلات هالكلام .. تعبت تمشي ورى كلام كل مره استملك عشقه نبض قلبها وعجزت تشفى منه ..
تنفست بعمق ..
-تكفين نجلا اسمعيني مب ضارك شي والله بس اسمعيني !! وعقب كيفك !! شي بقلبي لازم اقوله. لك !! انتي الوحيده الي يسمع لها وانتي الي يحبها ادري !! قادره تمنعينه اننتي فوق انك مرته ويحبك بتصيرين ام عياله !!
بلعت نجلا ريقها قابضه كف يدها ..
-اخلصي قولي وش تبين؟؟
نظرت لها برجا
-تعالي معي جناحي افضل محدن بينتبه لنا !!!
هزت نجلا راسها متقدمه ونبضها يتعالى بتوتر .. تتبع العنود المرتبكه نظرت لها نجلا بترقب وصمت ضايج تابعتها بخطوات هاديه .. ماتدري هالمره وش نيتها لها لكن ماراح تنول احد اي شي هي ابخص بحياتها !! ماقبض قلبها الا كلامها عن عدم رجوعه .. دخلت جناح العنود انقفل وراها الباب تقدمت
-تفضلي اجلسي
تمت واقفه تنظر لها
-مابي اجلس يلا هاتي وش عندك ؟!
تقدمت العنود ناطقه بعجل
-نجلا الوليد رايح لناس مايخافون الله مجرمين كفره !! انتي ماتعرفين هو وش كان اكيد ماعلمك وش ماضيه معهم !!
ماعلمك صح !!
زقرت نجلا مكتفه يدينها مخفيه رجفتها وخوفها وحمقها حاسه ان كل موال يتكرر مع حريمه !!
-غيره يالعنود العبي غيرها !! كل شي اعرفه انا !!
ابعدت العنود خصل شعرها هازه راسها
-تعرفين لقب رجلك الي يشتغل معهم فيه ؟!
قطبت نجلا نواظرها بقل فهم !! تابعت العنود وهي تدرك عدم معرفتها .. معد بيدها حيله الا انها تعلمها لجل تمنعه يرروح .. حتى لو بتلاقي منه الشي الي بيوجع قليها يكفيها يكون مهتني وعايش !! هي خسرته بلا رجعه !! تخسره عايش ولاتخسره ويمووت !!
-نجلا الوليد من زمان كان عضو باحد العصابات الدوليه !!! اسمه القناص !!! ماقد مر عليك اسمه ابد !!؟
بهتت نظرتها بارتجاف رمش ..وعدم استيعاب .. هزت راسها نافيه .. مقطبه هدب عينها مر عليها هالاسم .. او كنها سمعت فيه ماتذكر وين …
تابعت العنود ..
-اجلسي نجلا اسمعيني انا صادقه ماكذبت والله العظيم مااكذب !!! شلون عرفت الوليد تتوقعين !؟ انا كنت معهم !! هو سحبني من هالمستنقع ونفذت بجلدي !!! منهم !!! دون خساير !!! طلع معي بس هو الحين راجع لهم من جديد !!! ماقد شكيتي بوضعه ابد !! الهيلمه الي حواليه من وين !!!؟ الحراسات المشدده من وين !!!
تلاقت نواظرهم وهي تتابع بتاكيد
-الوليد منهم يانجلا !!! وبيرجع الحين بسبتك !!!! عشان واحدن من اقذر ماخلق ربي يههدده بك !! لاتخلينه يروح نجلا !!! سعود مجرم مجرم والي معه مافيا ماتعرفين وش يعني مافيا !!! عصابات خارجه عن قانون ديارهم !!! ينتهجون الاجرام مثل شرب الما !!!بيسلخونه وهو حي !! ان راح لهم برجليه مب راجع لهم معه حسابات ماتقفلت من سنين !!!
شهقت العنود ناشجه بحس مسموع …
-راضيه اكون بعيد عنه بس لايموت لاتخلينه يروح تكفيييين !!!
حركت نجلا هدب عينها بتوهان ..
-شلون تقولين هو معهم ؟! كيف يعني معهم ؟! الوليد مب مع احد ؟!! انا اعرف هو مع مين !!؟
-نجلا افهمي الي يدخل عالمهم يستحيل ينظف ملفه !!! ابد مستحيل !!! يمكن هينا خلق له اسم نظيف لكن تراه مب واقعه !! الوليد مب نفس الي اظهره لكم !!! تراه واحدن ثاني زيهم نجلا !!! الا ماينكشف مادري يمكن يبي يسافر ويهرب !!
قاطعنها نجلا بحمق
-شلون يهرب وش تهببين انتي !!! يهرب ليه ؟!
هزت العنود راسها
-لانه مايقدر يعيش نظيف نجلا !!! يمكن حاول بس ماقدر !!! هو بيروح عشانك وعشان عياله اكيد !!! مايبي يجيكم شي !! مدري مدري من علمني وانا معد ادري عن شي !!! كل شي جاا ببالي نجلا !!!
نظرت لها نجلا وهي تتقدم وتجلس عاجزه توقف
-متى قالك ؟!
-اليوم قال بيسافر !! من كلامه اتوقع قرييب سفره اقرب مما تتوقعين !!! ماعلمك صح !!! نجلا لاتخلينه يروح !!
جمدت نظراتها وهي تسمع لها وصور سابقه تتبادى لها
-هيناك هو القناص معروف عندهم نجلا !!! له رجال وله مركز قيادي مب سهل !!! بينه وبين اغلب العصابات حسابات مفتوحه !!!
تبادت حروف الاسم امام نواظرها متذكره وين قرته فيه …
بذاك الظرف وبذاك الليل الي طلع ومعد رجع الا متاخر … تذكرت حالته وتذكرت منطوقه .. لها … نطقت بليا روح
-سعود معهم !!؟
-اي معهم ومشهوو بعد !!!
استاقفت تتبادى خطواتها بصمت تبعتها العنود لامسه كف يدها نظرت لها نجلا بتوهان


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-23, 11:47 PM   #21160

قال الزهر آآآه
 
الصورة الرمزية قال الزهر آآآه

? العضوٌ??? » 1793
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,669
?  نُقآطِيْ » قال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond reputeقال الزهر آآآه has a reputation beyond repute
افتراضي

-نجلا ..ان كنتي تحبينه لاتخلينه يروح لو تبلغين عليه !!! اذا ماتبينه يموت لايروح !!! بلغي عليه !! امنعيه نجلا هذا رجلك وابو عيالك !! اسمعي يمكن واكيد هو حاول يبعد بس هم وصلوا لين هينا نجلا !!! تحسبين مشهور لحاله ؟؟؟ لالا معه قوووم يتبعونه !!! قدروا يوصلون لهينا عشان كيذا بيروح لهم برجليه نجلا تفهمين !!!؟؟ بالاخير بيصير الي يبون وبيستدرجونه لهم بيذبحونه بدم بارد يانجلا افهمي افهمي !!! لاتخلينه يروووووح!!
ركزت فيها النظر ناطقه مانعه شحنة انفاسها تنفجر
-لاني احبه بخليه يروح !!! ماتعرفين شي انتي !!!! كلكم ماتعرفون !!! انتبهي تسوين شي من وراه !!! بذبحك يالعنود بنفسي !!! والله ماخليك !! تتهننين بهالدنيا !!! انسينا يالعنود والتفتي لولدك ربيه وعيشي حياتك بعيد عني وعنه!!!
ابعدت يدها نافضتها عنها هتفت العنود بعدم تصديق
-نجلااااا!!!؟ مابي له مضره ان
قاطعتها نجلا رافعه اصبعها بتحذير
-انتي بتنسين الي قلتيه ولايسمعه احد ثاني !!! لا البنات ولا امي مهره !!! تفهمين يالعنود !!! لاتتدخلين بحياتنا !!!
تحركت طالعه فاتحه الباب وخطواتها تاخذها ماتدري لوين .. اغتشت نواظرها دموع ساخنه .. من هول الي سمعت …!! ماتبي تفكر بكل شي سيئ سواه قبل حياتها معه فكرها بس ارتجف من مجرد فقدهها له !!! مايهمها من كان الي يهمها هو اش صار معها !! الحين
انسلت دمعه حااااره … تتبعها دمعه ورى دمعه .. اول مادخلت جناحها استندت عالباب متنفسه بشهقه عميقه .. وحسه يتبارى مع هواجيسها .. خوفها عرفت الحين من وين عرفت سبب شعورها بضيقه يدري انه رايح ويمكن مايرجع !! تلمست اسفل بطنها … شاده مبسمها برجفه مريره … لمين توجه كرهها لمين !؟ ميثا او سلطان او سعود !!!! شلون خلقوا منه هالكيان المظلم ؟! شلون اسقوه هالضيم المتراكم !! .. سحبت انفاس .. رافعه يدها لصدرها هامسه يضيق
-يااااالله !!!
تاهت نواظرها بالفراغ … والاا مكان…قال لها ولاخوانها انه متعاون !! مايكذب ليه يكذب !!!؟ يستحيل يكذب يمكن قبل كان سئ بس هو ندم !! والحين متعاون!!… اشتدت مقابض يدينها بضيق معسور … وحسه وحشرجة انفاسه .. تتبادى بمسامعها … ( لاتروحين ... !!..ولاتصدقين ...ولاتاخذين الكلام الا من لساني انا !!!؟؟..انا مو ملك من الملايكه مااغلط ؟؟ !!انا انسان !! ومو معصوم من الغلط نجلا!!!..فيني من السواد الي ..بيكسر فيك الكثير !! لكن !!؟؟ أي تصرف تصرفته لي اسابابي .... ومحدن له حق يحاسبني ... !!! الا الي خلقني !!..وان كانه بياذيك فهو بدون قصد مني لانه .. راح !! واساسه ماضي مب حاظري معك !!! )
غمضت نواظرها مطابقه اجفانها الساخنه … محاوله توقف سخونة هالدمع الغبي !!! بتوقف !! لازم توقف !! هي بس اهله !!! مثل ماعترف وكرر !!! زفرت ساحبه انفاس وهي تستاقف .. رافعه يدها ماحيه دموعها … مشت للمغاسل … غاسله ملامحها مبعده حدود رسم الضيق بتدفن كل ماظهر بتدفنه داخل اعماق روحها وتوقف عليه وتسنده !! بتكون له عون !!
نظرت لنفسها بالمرايا … بانفاس شبه معدومه … وكلام العنود عن هروبه يتجدد ويتكررر !! تلمست بيدها الرطبه اسفل بطنها .. بخفه … مقرره ومنهيه ترددها .. ساحبه النفس بهدووء .. مطرفه يم اثر قربه المتوسم نحرها المتبارق .. كلامه عن كرهه لها وكرهه لنفسه !! همست بثبات متذبذب
-والله مايلحقك ندم ..ياحبيبي انت !! آمن واستامن وصلت لدارك وملفاك !! يمين الله لاسندك حاظر وغايب !!
ارتجف مبسمها بتكشيره هزت جيدها عبرات متتاليه ثقيله
-لو يقولون فيك الي يقولون !! مراية روووحك انا !!! وين ماتكون !!! رووح خذ حقك وخذ روحي معك !! ثم ارجع ورجعها !!
شهقت رافعه يدها ماسحه دموعها ومنحنيه من جديد تسكب الما بعنف متشتت تطرد اثار هالدمع الغادر من عمق روحها …..!!! الوجلانه خوف …
…………………………………………?? ?…………………
قبل بوقت …
شدت حنان مبسمها عينها تترقب الجميع
-بقوم اشوف سمر تاخرت نجول !!
التفت لها ساره ..
-اتوقع الشاهد زناد مب ممديك تدخلين عليهم !!
-عادي بس بكون معهم سعود وسمر ذولا عاد حبايب القلب ماتبين تجين امشي نتسلت من هينا !! دون يحسون !
-لا دقي علي دقه وبجي يمكن توهم !!
-طيب براحتك نجول ابطت يمكن نست مع العجله
استاقفت معتذره من القهوجيه ومشت بخطواتها طالعه من المكان … ..
احتبست انفاس سمر بتوتر وهي تنظر للوليد وتسمع له مسكت رنا كف يدها ببسمه فرحانه
-سمعتي وانا اخوك ؟! فهمتي كلامي !!؟
نظرت له بارتباك مغمور وفرحه تتجرد داخل حنايا صدرها المبتهج
-اي الله لايحرمنا منك يارب قول امين !!
هز راسه بيسمه جزلا وقوور
-امين ولامنكم !! كلامي هذا مب نقصن فيك لا بالله خابر انك نعم البنت وبتكونين نعم الزوجه والام ..! قلته من حرصي وشين بنفسي !! ماشوف نفسي اليوم اخوك وبس احس اني ابوك ياوخيتي !!
ارتجف فكها .. بعبره بارده .. هازه راسها عاجزه تنطق ..
بس نطقت بثبات مركزه بنواظر عينه السمحه الجميله حييل
-اليوم انت كل شي !! مب اليوم وبس بعد من زمان وانت كل شي !!
مد يده قابض كفها بحزم
-بارك الله فيك ياخوك !! يلا تعالي اوقفي هنيا !! وردي بصوت واضح خل سعود يتطمن !!
ارخت نواظرها بحرج .. سامعه ضحكه خفيفه دافيه منه ..
تقدمت معه ورنا تتبعها تنظر لهم بحبور سعيد .. تلبكت سمر ناطقه بعجل
-نجول وينها ؟! ماجت ماشفتها !
رد بهادي الصوت قبل يدخل
-وش لها مزيونتي هنيا!؟ اكيد عند ضيوفها !!
دخل وهمست رنا لها
-الف مبروك ياحبيبيتي عساها زواجة الدهر يارب !! وش شعورك وانتي بتتزوجين الي تحبين ؟!
غمضت سمر نواظرها
-اششش رنا لايسمعونك اخاف يسمعون دقات قلبي !! مني مصدقه احسني بحلم !!
قرصتها رنا بخفه ارتجف جيدها التفت لها بحمق
-ماتحلمين واقع هذا واقع واخيرا اعترفتي ولااعترضتي يالعوابه!!!
جت ترد الا ابتدى حس الشيخ يصدح بالمكان .. قربت رنا تنظر من فتحة الباب دون ينتبهون تهادت نظراتها حوالين اعمامها لين وصلت لزناد ترقبت حظوره بصمت وجلان .. وفخر عميق .. واحساس اصبح يسايرها بكل مكان يتواجد فيه جميل هالاحساس ومهيب يتخلله كم كبير من الامان .. استلمحت رسم خلقته ومهابة نظرته .. غاصت بدواخلها تايهه وشاكره ربها بعمق رصين .. رفعت يدها تتلمس سلسالها شاده مبسمها … ببسمه انتبهت لسوال الشيخ الموجه لسمر .. التفت لها لامحه توترها وفرحتها ابتسمت بزهو ..
-موافقه …!
اهتز متنها حاظنتها من ظهرها هامسه
-مبروووررك وانا اختك مبرووووك !! الله يسخركم ويسعدكم يارب !!
تحركت سمر بعجل هامس
-ابعدي ابعدي بشوف
.. ضحكت رنا .. وهي تبعد سمعوا حس حنان الهامس
-حيوانات ماناديتوني !!؟ وين نجول وينها !! محرصنها انا
ناظرتها زنا باسمه
-هلا عمه مادري مب عندكم هي ؟! ماشفناها دق الوليد علينا ونزلنا ملكت سمر ابشرك !!!
-الف مبروووررررك سمروه بشوف سعود ووخري
انحنت سمر تنظر جالسه وحنان قربت تشوف المباركات وملامح فرحة سعود واخوانها ..
تنفست بفرحه عامره ..
-جاجا الوليد وقفي وققي ..!
ارتكزت سمر بتوتر وحنان جنبها ورنا خلفهم اقبل الوليد بدفتر .. التوقيع .. تلاقت نواظره فيهم ببسمه جزلا ..
-يله وقعي هينا !! سمي بالرحمن !!
-وين هيناااا؟!
-هذا توقيع رجالك انني الجهه الثانيه اقري تحت اسمك !!
نطقت حنان
-عيونها غشيانه يالوليد وين تشوف !؟؟
ضحكت رنا وعينها تتابع توقيع سمر ..
رفعت سمر راسها ونطق الرليد ينظر لها
-الف مبررك ياخوك!!
-الله يبارك فيك …
نظر لهم وتابع
-بيطلع زناد والشيخ وخالد اذا تبون تدخلون تباركون ابعدوا شوي داخل !!
-طيب طيب تعالوا بنات ..
سحبت رنا سمر بعجل وحنان تتبعهم دقت على ساره بعجل
-ساره تعالي وجيبي مي وام سعود وام سلطان بندخل نبارك تملكوا !! العيال !! يله بسرعه !!!!
-بدري يختي عبدالله بشر امي الحين بنجيكم !! طلعوا الرجال من عندهم ؟
-الحين الحين بيطلعون !!
سمعوا حسهم وهم طالعين .. ارتبكت سمر
-رنا بدخل الحين وش اقول طيب !! وين بجلس !؟ ان جلست جنبه وش بيقول ؟؟
-بتجلسين جنبه عشان يلبسك علامك !! عادي ..يجي كل شي دون ترتيب !!
تبادت نغمة جوال رنا سحبته بعجل شافت رقم زناد
-هلا
-لاتدخلين !!
-ادخل ويين
تحركت مبتعده مكشره بنواظرها
-يوووه زناد ليتني مارديت !! ابي ادخل بشوف وهو يلبسها !! مافيها شي بلبس عباتي !! بجلس بالزاريه ورى امي الله يخليك !؟
-لا !! اسمعي الكلام الله يصلحك !! خلي احد يصورها لك !! لاتدخلين رنا!!
-اووووف طيب طيب .. يعني بالله عليك طايرتن بوهته باختي وش دراه عني !!؟
مرت ثواني صمت ثم نطق بهازل الصوت الرصين
-لالا وش دعوه يعرفك من صغرك هو !! مايحتاج ينتبه لك !! الحين !! ليه نذكره فيك ؟! اقووول اركدي وادخلي داخل !!
-طيب طيب … سكر يالله مع السلامه
قفلت منه ملتفته لهم انتبهت للوليد المقبل يسلم على جدتها وعمتها ساره ومعهم ام سعود وزغرودة حنان تشق اسماع مسامعهم
-عالبركه ياولدي الله يتمم مابينهم ويرزقهم الذريه الصالحه
-الله يبارك فيك يالغاليه ويبارك بعمرك !! بشري عنك اخبارك
-بخير عساك بخير مانسال الا عنكم لبا عينك ياحبيّبي !!
هتفت ساره عقب سلامها
نطقت ام سعود
-مسيت بالخير والسرور يابو صخر !! عالبركه ملكة العيال !! الله يوفقهم ياكريم !!
-يالله حيها انورت واسفرت ياخاله ..الله يبارك بعمرك !! سعود لو ماتملك اليوم طلع براسه نخله!!
ضحكت بخفه حانيه ..ام سعود ..
-كم له ينتظرها تكبر ؟! ياايبو صخر !! مقعدن البيت على كراسيه !!! الله يوفقهم ويسعدهم ويخليك لهم ذخر !!
-امين .. والجميع ..
هتفت ساره
-فيه احد داخل او ندخل ؟
نطق وعينه تبحث بينهم وتطرف للمدخل
-ادخلوا ووين ميمتي ؟؟
-ماجت لسه
التفت لرنا بعجل
-روحي شوفي وينها خل تجي !! مب ذاخلتن سمر الا بوجودها !!
تقدمت ام صخر مع حنان وساره .. وحس الوليد المرحب يزتهي بالزوايا والاركان .. وقفت سمر مشدووهه بتوتر
-يويلي كل ذولا بيدخلون معي !؟
همست رنا قبل تتركها
-جمدي قلبك ياعروس !! جاك يامهنا ماتمنى !!
-كلي تبن رنا روحي ابي امي جيبيها !!
ضحكت بخفه
-طيب برووح !!
اقبلت رنا عالمدخل انتبهت لمسرى مقدم امها معها عامله .. لابسه عباتها .. وبرقعها .. تنفست بفرحه
-ارحبي ارحبي يام سلطان الف مبروك يمه !!
تقدمت ماسكه كف يدها ولاثمه جبينها وكف يدها ..
-الله يبارك بعمرك يامي دخلت اختك ؟
-لا تتنظرك الوليد يقول ماتدخل الا بوجودك جديذه وعماتي داخل !! بس عماني فيه !! وسعود !!
استشرقت نواظر ام سلطان وقت لمحت سمر تبسمت بحبور ناطقه بحنو الصوت
-بالمبارك يابنيتي !! الف مبروك
التفت سمر ببرقة عين هاتفه ومتقدمه
-الله يباااااااا رك فيك امييي !!!
لثمت جبينها واحتزمت كف يدها ..
-الله يوفقك ويوفقك وخيتك ويسعدكم ويهنيكم ياحبيّباتي !!
ردت رنا بحنو
-امين امي حبيبتي
نطقت سمر بارتباك
-يمه مرتبكه انا !! استحي ادخل قدامهم !!
-ابدن لاتستحين ارفعي راسك يابنت بطني !! الفرحه فرحتنا كلنا الليله كتب الله لك هالنصيب الزين الله يسخره ويحفظه ..ويحفظكن ويبارك لي فيكن ولايذوقني ظيمكن!!
نجووول وينها ؟!
-مدري احسبها داخل
هتفت رنا معاجلتهم
-يمكن رقت تريح امي شوي ..
سمعوا حس الوليد مقبل ببسمه ملفته وبرقة عين واضحه
-يالله حيها .. تعالي ياميمتي ماناقص الا نورك !!
الف مبروك الله يوفقها ويسعدها يالغاليه
رفعت راسها له وهو قابض كف يدينها
-مبروك لك الله يحفظك وياقاك النور نورك ياولدي !! تقدم معها ورنا وسمر تتبعههم
التف يبحث عن سمر
-امشي وانا اخوك
ترقبت يده الممدوه تحركت بعجل لامسه كف يده فوق مقبض عصاته داخله معه .. لعمرها الجديد وحياتها الجديده المهيبه لنبض قلبها. تغاشت مسامعها التباريك وزغاريد حنان .. واصوات اعمامها وحس امها وهي ترد بزهو.. ارخت نظرها وهي تسلم عليهم وترد مباركتهم انقبض كفها بكف دافي حازم الهب شعورها
-حي الله عروستي !! عساك مبروكتن لي يابنت عمي !!
انحنى لاثم جبينها مستشعر رجفتها .. تابع بضحكه خافته
-ردي عاد اطردي الحيا !! قولي الله يبارك بعمرك ياحظي فيك يالمزيون !!
ضحكوا جميع وهو يسحبها تجلس بمكانها جنبه .. قامت حنان تساعدهم ومعها ساره تمد له الطقم وتبعاته .. نظر لها سعود بامتنان ثم اطرف يم سمر بلاشعور ارتجف نبضه بمهابه عميقه وعينه تستطرد النظر بكامل تفاصيلها .. اصبحت الليله حلاله زوجته وراعية بيته !! بنت عمه !! حلمه وانتهاجه ورغبته من سنين .. وش عاد بقا يرغب ويبي ؟! دام تحقق نصف دينه باللي تمناه تفسه .. ابتدى يلبسها هامس لها بحنو
-اقربي ياعين سعود حي هالقرب ياحيه !!
انحنى ملبسها .. متباطئ الحركه مستمهل احساسه ببشرتها ورجفة حظورها .. همس دون يسمعه الكل
-ودي اكلك اكل !!
انتفضت مبعده وضحك بخفه يتناول الاسواره .. يسحب كف يدها يلبسها .. ارخى راسه مركز
-وين لسانك وراه منخش !! ..اصبري خل يطلعون ابي اكشف عليك !!
رفعت راسها بصدمه نطق ببرائه
-جرحك؟؟! طاب ولا ماطاب !! شوفي عاد لاتتهورين اليوم ادري اني مزيون واطير العقل بس اثبتي خلاص حلالك انا منيب طاير !!
سحبت يدها وماعطاها مجال قبض كفها شابك اصابعه باناملها .. بحزم ..
-والله ماخليك !! اخاف ترقعين بالباب هالمره!!
اغتشى رسمها الاحمرار القاني …
-قومي نسلم على ابوي وعمي والحبايب ..
ترقبهم الوليد .. ببسمه باهته .. تدرجت نظرته لام سلطان وفرحتها .. تنفس بعمق مجهد .. تبادت زغاريد حنان عقب لبسوا الخواتم ..
-الف والصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محممممممد !!!! مبروك علينا فرحتنا بعيالنا ياخواني !!!
استندت رنا تضحك على حال سمر ….
استاقف سعود متوجه لام سلطان
-ارحبي ياخاله .. يالله حيها ..!
لثم جبينها بتقدير
-يامرحبتين يالله حيه الف مبروك ياولدي الله يسعدكم ويبارك فيكم لاوصيك على بنيتي ! تراها عيينن لي
-افا عليك ياخاله لايمهك ازعليها وابشري بسعدك سمر فوق راسي وبوسط حشاي !! هذي بنت الغالي رحمة الله عليه !! مب اي احد !!
هزت راسها بعبره غادره
-الله يرحمه ويجمعني به قادر ياكريم
-الله يطول بعمرك ويحفظك لنا تنورين حياتنا ومستقبلنا !! وتربيين عيالنا معنا ترانا مطيورين ياخاله !!
ضحك الوليد ناطق وهو يشد كف ام سلطان
-بذي صادق انا اشهد !!
…………………………………………?? ?
تواجدت نجلا ..بمجلس الضيافه راسمه بسمتها بحنو .. موجبه الجميع ..دون تظهر دواخلها وضيق جوفها .. طارده الخوف ومتمسكه بايقانها وايمانها وثقتها بباريها الدايمه .. سمعت حس رنا جنبها
-نجوووول وين من اول تملكت سمر وابسها الشبكه !!
-ماشاء الله تبارك الله لبا عينها ….
قطبت هدب عينها شارحه
-انا كنت فوق اريح شوي قبل شوي نزلت !!
-تخيلي زناد رفض ادخل عندهم وتخيلي اكثر اني سمعت كلامه لا اااا؟!وفرحت بعد … مدري يختي كيذا احس بشعور جميل ان فيه احد يخاف يلمح طرفك !!
ناظرتها نجلا ببسمه
-الله يسخر لك !!
رطبت رنا شفتها متابعه ونظراتها تشرق
-اول اشوف الوليد وحرصه علينا اضيق احيان سبحانه يوم جا زناد نفس الشي ماتضايقت فرحت
انهت كلامها بضحكه .. ثم تابعت
-الوليد قالك لاتجين هيناك صح علي ؟
هزت نجلا راسها موافقتها
-اي قال مابغيت اعاند خاصه اليوم فرحة سمر !! خليه ينبسط ان تكدر انقلب يومي منيب ناقصه !!
بس شوفي يعني بعض الامور له حق فيها عشان كيذا امشي انا عادي بس لو شي ثاني واي حق فيه والله ماتنازل !!
-اووووه عالمقويه مرت اخوي !!
هزت نجلا راسها
-لا مب قوه هي بس يعني كلن له حق ولازم ياخذه !! دامه في حدود المعقول !!
سحبت رنا انفاس هاديه وهي ترتب قستانها
-صادقه والله
اقبلت رانيا عليهم
-عالبركه يابنات ملكة سمر وسعود !!! ماقدرت اروح العيال هيناك !!
نطقت رنا ونجلا رادين وتابعت رنا
-الله يبارك فيك
-الله يبارك بعمرك مافيه احد بس الوليد زناد وخالد طلعوا !! هم الشهود !!
-اها زين ..ودي اشوفهم والله تهقون متى يطلع الوليد نحول شوفي بالله اساليه !! اكيد بيخلونهم مع بعض شوي
-اي ان شاء الله اذا طلع الجميع بيطلع هو بعد !!
تحركت رنا قايمه
-رانيا امشي معي نطل محدن منتبه !! تعالي بسرعه !!
ترقبتهم نجلا مغادرين … بصمت … فكرها سارح … ارخت راسها ونواظرها يم كف يدها ابتدت تتلمس خاتمها ..
بشحنة هواجس وتفاكير .. ثم استاقفت بتشغل نفسها وتتابع الضيافه وتتاكد من جاهزية العشا … قبل يجون … توجهت للمطابخ .. وشافت يزيد يتكلم مع العاملات .. قطبت هدب عينها
-وش فيه يزيد وش عندك هينا ؟!
التفت لها ناطق بعجل
-خاله نجلا مب قلتي عادي يفكون المرجيحه !؟ عيووو يقولون سمر عيت جالس اقولهم فكوها طفشت برا مافيه الا رجال !! يسولفون حتى ابوي مب موجود !!
تبسمت له متقدمه
-امش تعال نطلع انا بفكها لك !!
التفتت لهم طالبه مفتاح قفلها ومعطيتهم تعليماتها .. وتبعته .. تراجع بعجل قابض كف يدها جاذبها وهو يتابع
-الدباب وقفته ابيه يشحن ! بسالك ياخاله تزوجت عمه سمر ؟! خلاص بتطلع من البيت اليووم
استشعرت استحكام قبضة يدينه ارخت نواظرها له برحمه .. عامره .. وشعور مبهم .. حاوط احساسها تجاه هالولد شافت فيه برائة ذاك الصغير المنزوي والمتواجد بين حنايا معشوقها .. ويمكن هو افضل حال .. الله سخر له من ينجده من ذات المصير !! يختلف عنه اختلاف فارق لوجود امه !!
-لا مب الحين تطلع توها ..باقي فترة الملكه يقررون وين يسكنون وتتجهز سمر ويختارون وين يصير الزواج ونسوي حفله كبيره الكل يحظرها !!
هتف بعجل
-بحظرها انا !!
-ان شاء الله
وصلوا لقسم المراجيح .. ترك يدها راكض يم مرجيحتها .. تبعته بنظره بارقه .. تأملت حماسه وهو يحاول يفتحها ..
-استنى يزيد مفتاح القفل معي…
تقدمت يم قفل السلسله فاتحه القفل وساحبته ساعدها بعجل هاتف
-انا بساعدك ثقيل خليه !! تبادت اصابعه مع اناملها بخفه يسحبون السلسله الملفوفه .. حوالين المرجيحه .. ابعدها تاركها تنساق للارض .. تبسم مشرقه نظرته
-اخيرا بركبها ..
تبسمت نافضه يدها ..
-اركب بدفك انا !!
سمع الي قالت وركب معطيها ظهره ..
-يله .. بشوف الحين وش زودها يوم يربطونها !!
ضحكت بخفه مبتديه تدفه ..
-اعلمك ليه احبها وربطوها لي ؟
-اي قولي لها قصه يعني !؟
شدت مبسمها .. ناطقه .. ماشره براسها
-كنت اصغر منك يوم جيت عندهم هينا بيتهم !! ركبتها وهي خربانه وانجرحت رجلي !! ولاعرفت اطلع منها !! تعرف من طلعني ؟
-مين ؟!
-عمك الوليد !! رفعني منها وشاف الجرح وقالهم يحطون عليه لصق !! جروح ..وهو بعد انجرحت يده !!
-يعني هو يعرفك من زمان ؟! زمان مره !
نظرت له واقفه والمرجيحه تتهادا
-مايعرفني بس انا عرفته من صغري !! كبرت وتزوجته !! وجيت اسكن بيته !!
-اهااااا عشان كيذا عطاك المرجيحه !! لانك ركبتيها وشالك يوم انجرحتي ؟!
ضحكت هازه راسها ..
-عشان كيذا ايه !!
-طيب ارجعي لاتنجرحين ويعصب علي !!اعرف الحين ادف نفسي هه شوفي !!
تراجعت مخالفه يدينها تنظر له .. بصمت .. ابعدت نواظرها مطرفه يم السما ..هب النسيم البارد محرك خصلات شعرها .. متبادر سود الهواجس بخفايا فكرها ذكرت سعد وجنونه ضد الوليد !! .. ذكرت حرص الوليد تستملك كل مايملك !! .. استلجت الافكار الغاشيه كما الموج العاتي المتصاعد .. جمدت انفاسها ذاكره كلامه
(حتى العيال بغيتهم عشانك مب عشاني )
قطع تفاكيرها وموج ضيقها حس يزيد
-خاله نجلا انتي تزعلين ان قلت ابوي لعمي الوليد ؟!
ارخت نواظرها له.. متامله تفاصيل رسم ملامحه استجلبت بسمه مجبره
-لا .. ماازعل!!
تابعت هازه راسها
-بس انت لازم تعرف واكيد انك تعرف انه مب ابوك صح؟! لكن يحبك وكانه ابوك !!
ارتخت سلال المرجيحه وحركتها راد عليها وهو ينظر لعينها
-ابوي ماحبني !! بس عمي الوليد !! انا ادري هو مب ابوي وادري عمه سمر تزعل وتعصب مني ان قلتها له !! بس وش فيها ان ناديته ابوي ؟؟ وش يزعلها ؟! ليه تكره تشوفني فرحان فيه !؟ماسويت شي لها !؟
احتنت نظرتها ناطقه بحنو
-ععمه سمر قلبها طيب ماتزعل من احد .. بس هي عصبيه شوي !!
هز اكتافه راد بقل فهم
-هه وركبت المرجيحه ماصار شي !! عادي يعني!! انا اادري تبينا نطلع من بيتكم !! انا اعرف ياخاله انه مب بيتنا !! ترا ماعندنا بيت دايم نغير دايم !! بس فكرت ان ابوي دام عايش هينا خلاص بنعيش معه !
تنهدت بعجز تنظر له بقل حيله وثقل وسط الصدر محشور ..ثم استجمعت نفسها مقربه منه لامسه كتفه
-تعرف وين البيت الحقيقي فيه ؟ لما تكون مع امك وهي معك !! الام هي البيت انا وعمك الوليد ماكان عندنا هالبيت بس انت عندك !! امك اجمل بيت واحلى بيت واقوى بيت !! عمك الوليد بيكون حولك دايم بتكبر وتصير رجال وهو حولك باذن الله حتى لو ماكنت معه بنفس المكان !! عاد بعدين ان غديت رجال بتسوق سيارتك بنفسك وتجيه متى مابغيت !!
رفع راسه ينظر لها بعمق ..
-تدرين اني احبك ياخاله !! حتى انتي بزورك واجيك !! انا ادري انك حامل !! بتخليني اشوف ولدك او بنتك والعب معههم !!؟
رفعت هدب عينها بصدمه
-اكييييد ان شاء الله !! ترا انا بعد احبك !! يزيد …
تبسم بعبره ناطق بتردد
-طيب اذا تحبيني يعني تحبين امي بعد ؟؟ ليه ماتصيرون صديقات !! يمكن نقدر نجلس معكم !! امي بس تصيح كل ليل !! اعرف ماتبي تروح !! مب تزوجت عمي الوليد مثلك ؟! وانتي طيبه معنا ؟! كنت احسبك قشرا مثل سمر بس انتي غير !!
بلعت ريقها .. بعجز
-وش رايك ندخل نتعشى جعت انا !! ماودك تشوف العروس ؟؟ اكيد الرجال يتعشون الحين !!
-الا يله يمكن رجع ابوي المجلس !! بروح اشوف !!
تحرك نازل وتراجعت هي تنظر له ..
اول ماجادت مقادمه الارض توجه لها راكض حاظن جيدها
-شكرا خليتني اركبها اخيرا !! !! خذي قفلها معك عشان مايسكرونها ان درت سمر !!
ضحكت غارسه يدها بشعره بحنو
ابعد راسه رافعه ينظر لها متابع
-خلاص شوفيني مثل اخوك الي معد رجع !! منيب مخليك مثله !! لعاد تصيحين زي ذاك اليوم وجهك حلو يوم تضحكين لاتصيحين ابد!! لا انتي ولا امي انا بكون معكم الثنتين !!
حركت هدب عينها بحشرجة شعور وارتباك حاوطت بيدينها متنه الصغير لامته بحنو .. ثم تشابكت اناملها بشعره .. المغمور ..
-شكرا .. يزيد ….
رفعت راسها للسما بعجز متلاقيه نواظرها بجمود طاغي سافر مع العنود الواقفه بعيد تنظر لهم … عمق جزل تبادى بين نواظرهم .. الضايجه .. قربت العنود ناطقه بعتب
-يزيد وش طلعك ادورك من اول !
ابتعد عن نجلا راكض لها


قال الزهر آآآه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:50 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.