آخر 10 مشاركات
أغلال الحب - قلوب زائرة- للكاتبة الرائعة : أميرة الهواري *مكتملة & بالروابط*مميزة (الكاتـب : Just Faith - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          وعانقت الشمس الجليد -ج2 سلسلة زهور الجبل- للرائعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          مرايا الخريف -ج3 سلسلة زهور الجبل- للكاتبة المبدعة: نرمين نحمدالله *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          رواية المخبا خلف الايام * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          قيود ناعمة - ج1سلسلة زهورالجبل - قلوب زائرة - للكاتبة نرمين نحمدالله *كاملة&الروابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          و أَمَةٌ إذا ما ابتُلِيَت في شرَكٍ ما جنتَ *مميزة* *مكتملة* (الكاتـب : فاطمة عبد الوهاب - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          7 - غراميات طبيب - د.الأمين (عدد حصري)** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-19, 05:55 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 تدري وش اللي يقلب فيني أوجاعي لا من طرالي فرقاك و إنك لغيري لـ مجرد انسانه





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( تدري وش اللي يقلب فيني أوجاعي لا من طرالي فرقاك و إنك لغيري ))

للكاتبة/ مجرد انسانه



قراءة ممتعة للجميع ...

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 17-07-19 الساعة 09:45 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 06:07 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الروايه هنـــــــــــــا




آلبــــــــــــــــــــــ ـــآرت آلآول

في الخبر

في بيت كبير وفخم ملحه وروحه الاشخاص الي فيه

شوق واقفه قدام المرايه وتناظر بشكلها

شوق : سااره

ساره وهي تلعب بجوالها ردت بطفش : خير وش تبين

شوق : شكلي حلووو

ساره ناظرتها بطفش : ايه

شوق ضربتها بأقرب مخده جمبها : كملي كملي بالجوال انا الغلطانه اكلمك اروح اكلم نوف احسن لي

ساره : قلتي غلطانه يالله عاد شوق لاتزعجيني

شوق : اف اف

طلعت شوق من غرفة ساره كانت بتروح غرفة اختها نوف بس هونت ونزلت تحت تخبر اما

شافت اخوانها فيصل ورائد وامها وابوها جالسين

ام فيصل : وين على الله

شوق بدلع : بيت صديقتي ولا تقولين ماعطيتك خبر

ام فيصل : حدك ياشوق الساعه 10

شوق ناظرت بساعتها : يماااه الحين الساعه 6 شنو 10 ارجع حرااام هالكشخه كلها تروح 5 ساعات بس

ام فيصل : لا ياسلام قولي بعد بنام عندهم

شوق بأستهبال : اذا وافقتي وش وراي

ام فيصل : يالله يالله بس اقول لاتروحين مع السايق خلي اخوانك يودونك يافيصل يارائد

شوق : اوكي

رائد وقف : انا بوصلك على طريقي احتريك برا

طلع رائد ووراه شوق

....................

ام فيصل < الاسم : امل .. العمر : 40 .. مديرة مدرسه

ابوفيصل < الاسم : صالح .. العمر : 50 .. تاجر معروف

فيصل < العمر : 24 .. دكتور

اروى < العمر : 25 .. متزوجه عندها توأم ولد وبنت مروان وجوري

رائد < العمر : 22 .. في ثالث جامعه ..

شوق < العمر : 20 .. في ثاني جامعه .. تخصص تربيه

نوف وساره < توأم .. العمر : 18 .. في ثالث ثانوي ... آدبي

.................................

في الخبر

بيت كبير ملحه اشخاصه

اللكل يحتري بكره واكثرهم شهد الي تحتري اخوها فارس يرجع من كندا بأسرع فرصه

شهد تهز رجولها من التوتر : يااربي متى تمر الساعات

لجين بعصبيه : شهيده ووجع والله وترتيني معك خلاص

شهد : ياربي متى يجي بكره متتى اشتقت لفارس

لجين وهي تتأفف : يالليل شهد والله لو ماتهجدين وتصيرين مثل الناس لا اجي واسطرك

شهد سكتت ودخلة عليهم ريناد وجلست على الكنب

ريناد : لجين وش فيك معصبه

لجين : من اختك هذي وترتني معها

ريناد : ههههههههههه شهود مثل امي دوم متوتره

لجين : الا اقول ريناد متى ناويه تجهزين حق عرسك ترى ماباقي شئ

ريناد ابتسمت : لجين تراك انتي حامله هم عرسي اكثر مني

لجين : لا لاني متحمسه حيل له الحين احنا كلنا فصلنا فساتين وكم يوم وتوصل من ايطاليا وانتي لسه مافصلتي

ريناد : انا مقرره افصل من ايطاليا بس مو الحين

لجين : كان فصلتي معنا اجل ليه هالتأخير

ريناد : خلاص لجين المهم اني افصل فستان

لجين : براحتك والله

ريناد ناظرت بشهد الي مبين بعيونها التوتر والقلق وابتسمت : شهوود

شهد التفت لريناد : هلا

ريناد : مو انتي الحين تحترين فارس يجي ويوم جاء صرتي متوتره وخايفه المفروض تكونين مروقه ومبسوطه

شهد : تعرفيني ياريناد مالاداعي اقولك

ريناد : اختي واعرفك على امي طالعه

شهد : هههههههههه هالام هذي خذيت منها طبع ماهوب حلو

.................

ام فارس < العمر : 43 .. موجهه .. الاسم : حنان

ابوفارس < العمر : 52 .. تاجر معروف .. الاسم : عبدالرحمن

ريناد < العمر : 23 .. اخر سنه بالجامعه .. تخصص : آدآب

لجين < العمر : 20 .. في ثاني جامعه .. تخصص : تربيه

شهد < العمر : 17 .. في ثاني جامعه .. علمي

فارس < العمر : 26 .. معيد في جامعة الملك فيصل بالخبر معه شهادة الماجستير والدكتوراه

..............ز

في بيت جوري

كان الاستقبال حار ومبسوطه بقدوم شوق لبيتهم

جوري : ايه تعالي شوقو الحين هذا الي تقولين عنه ولد خالتك فارس بيرجع بكره صح

شوق بان الفرح بعينها وابتسمت بفرح حست بنشوة سعاده مو طبيعه وقالت بصوت فرحان مره : ايه بكره بيرجع من كندا

جوري : ايه اشوف العيون تلمع فرح

شوق : هههههههههههه ياربي ياجوري ماتدري قد ايش انا فرحانه لان فارس بيرجع بكره

جوري : بتروحين له المطار

شوق : طبعاً ايه وأول وحده

جوري بأستغراب : طيب بيشكون فيك

شوق : لالا حنا متفقين مع بنات خالتي لجين وريناد وشهد ان نروح وبيجون خواتي معي ساره ونوف واروى وفيصل ورائد

جوري : تصدقين توني ادري انكم كثار ههههههههههه

شوق ضربتها على خفيف : وجع ان شاء الله قولي ماشاء الله

جوري : ههههههههه امزح ماشاء الله اخاف يموت احد وتقولون عيني

شوق : هيييييييييه فال الله ولا فالك يالدبه لنا طولة العمر

جوري : امزح امزح

وبدوا السوالف والضحك وشوق طول الوقت تضحك وتسولف والفرح يلمع بعينها

..................

جوري < العمر :20 .. في ثاني جامعه .. تخصص : تربيه

...................

في بيت يملأه الفرح والحب والود

مروان وجنى يلعبون بأنحاء البيت بطفوله وبراءه

اروى جالسه على البلكونه وتناظر حست بأحد يغمض عيونها ابتسمت وابعدت يده عنها

اروى ببتسامه : صحيت

خالد بمرح : ايوه صحيت

اروى : صح النوم

خالد : امممممممممممم مره جيعان

اروى : مو وقت عشا ولا غدا

خالد : عاد هذي مشكلتك انا جيعانه مرره

اروى : ماعملت غدا قلت محد ماكل عملت معجنات ودونات تبي

خالد : اي شئ المهم شئ يعبي الكرشه

اروى : ههههههههههه انت اهم شئ عندك بطنك ياليت تسمن

خالد : اللكل يهمه بطنه وانا ماكل الا اذا جيعان

اروى طلعت من الغرفه وراحت شافت كالعاده مروان وجنى يتناقرون

مروان تخصر : عطيني الحلاوه

جنى : ماراح اعطيك

مروان بعصبيه : عطيني

جنى دموعها انهارت : كله تاخذ الحلاوه وانا ماخذها ابيها ابيها

اروى راحت لهم : جنى مروان خلاص لاتتناقرون تعال مروان اعطيك حلاوه من المطبخ وجنى حبيبتي اخذي الحلاوه ولا عاد تبكين

جنى ابتسمت لامها الحنونه واخذت الحلاوه وبدت تاكل فيها بتلذذ واعطت مروان حلاوه

لكن نفس الحاله ماهجدوا والسبب ان جنى عندها اوريو ومروان عنده جالكسي

ومروان احسن وبدوا المناقر من جديد واتفقوا انهم يتقاسمون

اروى طلعت من المطبخ وبيدها صينينه فيها الدونات والمعجنات والمويه والعصير

جاو يركضون لها جنى ومروان وينقزون قدامها

اروى بشوية عصبيه : هيييه ابعدوا لاتخلوني الصينيه تطيح

مروان وجنى ينقزون بمرح ولا همهم عصبية امهم لان يعرفونها حنونه

لحد ماطاحت الصينيه وبدى الشرار بعيون اروى راحت لهم وضربتهم وبدوا يبكون

اروى بصراخ : تعملون عمايلكم وتبكون قلت لكم بعدوا تعاندون تحملوا

نزل خالد على الصراخ : اروى وشفيك تهاوشيهم

اروى ناظرت بالصينيه : شوف وش سووا

خالد ناظر وابتسم : خلاص رورو حبيبتي لاتعصبين بزران هم لاتلومينهم وماعاد ابي اكل امشي حالي بسندويتش وجبن وبعدين نروح مطعم كلنا ونتعشى لاتعصبين

اروى ابتسمت بحنيه وناظرت بجوري ومروان : خلاص لاتبكون

جنى : وخلي وخلي "وخري وخري "

اروى : خلاص حبايبي انا اسفه

مروان بزعل : تعطينا حلاوه

اروى اشرت على عيونها : من عيون اعطيكم بدال الحلاوه حلاوتين

مروان وجنى ابتسموا بفرح ونقزوا وباسوا امهم ومسحوا دموعهم وراحوا لغرفتهم بما ان وعدهم ابوهم يشتري لهم حلاوه ويوديهم الهابي لاند الملاهي والمطعم

اروى صعدت غرفتها وسحبت جوالها تتصل على امها

وصلتها صوت فيصل

فيصل : الو

اروى بمرح : هلا فصول

فيصل : هلا اروى اشتقنا لك زين سمعنا هالصوت

اروح بتغلي : ايه ابيكم تحسون بمكانتي

فيصل : هههههههه لالا ماشتقنا لك اشتقنا لجوري ومروان

اروى : اخذهم مابيهم

فيصل : ليه اكيد مسوين شئ

اروى : مجهزه الاكل لابوهم وطيحوه وابوهم بعد دلعهم قالهم بيوديهم الملاهي هابي لاند والمطعم والبقاله

فيصل : ههههههههههه وعشان كذا معصبه وترى مايستاهل

اروى : لا مو معصبه بس تنرفزت منهم مايسمعون كلامي وابوهم مدلعهم

فيصل : دلعيهم مافيها شئ

اروى : لا فيصل كثرة الدلع تخربهم وانا ابي اربيهم على يدي بس ابوهم اف منه مدلعهم على الاخر

فيصل : المهم ماعلينا بتجين بيتنا

اروى : لا خلاص بجي مرة وحده بكره في المطار نستقبل فارس

فيصل ضرب راسه على خفيف : اوووه نسيت صح ان فارس بيرجع

اروى : متى بتوصل الطياره

فيصل : على ماظن الساعه 7 واحنا لازم نروح من الساعه 5 العصر على مانوصل مطار البحرين

اروى : اوكي الساعه 5 بتشوفوني في بيتكم

فيصل : ياسلام تتغلين لك اسبوع ويوم تبين مصلحتك بتجين

اروى : هههههههههههه اخواني وامون عليكم صح ولا غلط

فيصل : لامو صح

اروى : المهم اخلص عطني امي

فيصل : امي توها من شوي طالعه

اروى : وين راحت

فيصل : امممممممم بيت الجيران

اروى : اجل بسكر

فيصل : باي

اروى تذكرت شئ : فيصل فيصل

فيصل هلا

اروى : وين شوق ونوف وساره

فيصل : شوق بيت صديقتها ونوف وساره بغرفهم

اروى : هالبنت شوق ماتهجد بالبيت ولو هجدت تستجن

فيصل : قلتيها تستجن المهم باي مشغول

اروى : باي

.............

خالد < العمر : 30 .. مهندس

جنى ومروان < توأم .. في اولى ابتدائي .. العمر : 6 سنوات

سكر فيصل من اروى

صعد غرفته وبالصدفه شاف نوف طالعه من غرفته والابتسامه على وجهها البشوش

فيصل : اقول بس وخري هالابتسامه كنك البقره الضاحكه

نوف : مالت عليك وه بس فديتني وش حلاة ابتسامتي

فيصل بأستغراب : نوف ساره ماشفتها اليوم ابد

نوف : مدري تلقاها بغرفتها ماتعرف اختك

فيصل : لا اليوم حتى غدا مانزلت تتغدى

نوف : غريبه انا بروح اشوفها

فيصل : جاي معك

راحوا نوف وفيصل غرفة ساره لقوها مغطيه نفسها باللحاف وشكلها نايمه

نوف فتحت الانوار وسحبت ساره اللحاف منها وقالت بعصبيه : سكروا النور وطلعوا برا

نوف : ساره وش فيك اليوم ابد مانزلتي

ساره : امممممم شئ راجع لي

نوف : براحتك هذا جزانا نتطمن عليك

ساره : وروني عرض اكتافكم

طلعوا فيصل ونوف ماستغربوا من ساره ابداً لان الهدوء هذا طبعها

نوف نزلت تحت وجلست بالصاله

وتحس بملل فتحت التلفزيون وسحبت الكنترول وحطت على قناة "mbc1" شافت برنامج صدى الملاعب

وهذا اكرهه برنامج عندها غيرت القناة لـ "mbc4" شافت فلم اجنبي اكشن قررت تسوي نفس السينما ككون

التلفزيون حقهم بلازما مثل السينما سكرت النور واخذت لها فيشار وعصير من المطبخ ورجعت وتجهزت تناظر الفلم

نزلت ساره وجلست مع نوف وانسدحت ماحست فيها نوف

حست نوف بحركه وراها التفتت وشافت ساره ورجعت تناظر الفلم بحماس

قطع عليهم حماسهم نوف وساره دخول ابو فيصل وفتح النور وغمضوا عيونهم من النور

ساره بعصبيه : يبه سكر النور نبي نناظر الفلم

ابوفيصل جلس وابتسم : ايه عشان تروح عيونكم البلازما كبيره والانوار قويه ومسكرين النور لالا فتحوا النور احسن

نوف بدلع : يبااااااااااه

ابوفيصل : وثانياً انا بجلس وماحب الظلام

.....................................

في اليوم الثاني

على الساعه (4) العصر

شوق لبست جينز وتيشرت بنفسجي كلهم ساده بس ناعمه ورافعه شعرها ومنزله خصل ومستشورتها ناعمه درجة اولى

ولابسه عبايتها الي ماركتها " شنل " وجالسه بطفش تحتري نوره وساره وفيصل ورائد

بعد نص ساعه دخلت اروى ومعها جنى ومروان

وقفت شوق بلهفه وصافحة اختها اروى بمرح وضمة وباست جنى ومروان

شوق وهي ترفع جنى ومروان : وحشتوني يالحمارين

جنى : لاتقولين حماره انتي الحماره

شوق : ههههههه اجل شقول ياطنط

جنى : عمتي جنى

شوق : ان شاء الله

اروى سحبت شوق وجلسوا على الكنب

اروى : وين وحشتيني

شوق بدلال : انتي لو بجد اشتقتي لنا ووحشناك كان زرتينا

اروى : وليه ماتزوروني انتو

شوق : لا فشله من خالد

اروى : امممممم البيت بيتكم بالعكس دائماً يقولي ليه مايزورنا اهلك

شوق : المهم وين هالحمارين تأخروا

اروى : ههههههههههههه وشفيك عصبتي ترى لاحقين

دقايق ونزلت ساره وسلمت على اروى

وبدوا يسولفون

اروى : الشينه نوف كل هالوقت تلبس وتتعدل حشا والله بتروح عرس

ساره : ههههههههههه ماتعرفين اختك ساعه على ماتكشخ

اروى ناظرت بشوق : وشوق مثلها بس انا وانتي غيير غيير

شوق ناظرتهم : خير خير انتي وساره غير ليه بسم الله عليكم وش فيكم زود علينا انا ونوف

ساره : قصدها يالدبه ان انا واهي نخلص بدري اما انتي ونوف تحسبون السوق والمطار والخرابيط عرس

شوق : ياحلوه حنا بنات نهتم بشكلنا ومظهرنا مو مثلكم هيييلق

اروى : لا ماشاء الله خلينا الكشخه لك انتي واختك نوف

شوق : الا جد نوف تأخرت

وقفت شوق بتصعد

ساره : شوقو وش فيك متحمسه مره ولا انتي من العاده اخر وحده تخلصين وتكون متملله بس اليوم حماس نازل

شوق ارتبكت : هااه .. بروح انادي نوف

راحت ونادت نوف

دخلت الغرفه : نووووووووووووووف

نوف وهي تلبس عباتها : نعم

شوق : يالله

نوف سكرت انوار الغرفه ونزلت مع شوق وبطلعة رائد وفيصل

نزلوا كلهم وركبوا السياره والي يسوق فيصل

.......................

شهد ولجين وريناد لبسوا وتجهزوا منذ مبطي

وانطلقت السياره للبحرين ومسكوا الطريق راكبين مع السايق وابوفارس جمبه وهم ورى مع ام فارس

بعد ساعتين وصلوا للبحرين ونزلوا المطار وصادفوا عيال خالتهم اروى ونوف وساره وفيصل ورائد

شهد مثلت انها خاقه وحطت راسها على لجين : لجين شوفي فيصل اخق انا عليه يهبل

ريناد ولجين : ههههههههههههههههههههه

شهد وقفت عدل وصافحوا عيال خالتهم وخذوا اخبارهم ودخلوا المطار

بعد دقايق شافوا طيف فارس

صرخت شهد بحماس : فااااااااااااارس

التفتوا كلهم للجهة الي تناظر فيها شهد ووقفوا وراح له

شهد ولجين وريناد يضمونه ويسلمون عليه وفيصل ورائد وابوفارس وام فارس فرحانين برجعته

تقدموا عيال خالته اروى وشوق ونوف وساره

سلموا نوف وبعدها ساره وبعدها اروى

وجاء دور شوق لمعت بعينها الفرحه ودها تضمها فارس حس بنشوة فرح بطيف شوق يحبها ومنجن عليها

وهي تبادله هالحب ويدرون عن بعض

شوق مدت يدها بدلع وسلمت عليه : الحمدلله على السلامه

فارس ببتسامه عذبه فيها حب ولهفه وشوق : الله يسلمك شخبارك شوق

شوق : الحمدلله وانت

فارس : تمام (وهمس بصوت سمعته بس شوق) بوجودك

شوق ابتسمت بخجل وابتعدت عنه

اللكل موسايعته الفرحه بقدوم فارس

جاهم صوت غريب يكلمهم : السلام

التفتوا عليه كلهم واستغربوا

بس الي اعرفه ابوفارس بادله الابتسامه وسلم : هلا هلا بولدي بدر

بدر ببتسامه : شخبارك

ابوفارس : الحمدلله بخير وانت بدر شخبارك

بدر : الحمدلله بخير

ابوفارس التفت لفارس وفيصل ورائد : هذا تاجر يشتغل مع ابوه نتعامل معهم اسمه بدر

سلموا عليه الشباب والبنات ابتعدوا

بدر لفتت نظره شوق وعيونها وملامحها الناعمه الي فيها شئ غريب جذبه

لكن ماحب يبين انه يناظر شوق بذات وناظر بوفارس وصافحه : مع السلامه

ابوفارس : الله معك الا تعال وش جابك المطار

بدر ببتسامه : مسافر وراجع

بوفارس : الحمدلله على السلامه

بدر : الله يسلمك .. مع السلامه

اختفى بدر وتوجهوا للسياره كل عايله بسيارتها وانطلقوا كلهم للشرقيه

بعد ساعتين وصلوا للشرقيه وتوجهوا لبيت خالتهم ام فارس

ونزلوا كلهم واللهفه بعيونهم وخاصتاً شوق الي تحس بفرح موطبيعي

دخلوا كلهم البيت وجلسوا حوالين فارس الي ياخذون منه اخباره ويسولف عن كندا

اما شوق تمت تكلم صاحبتها جوري بالجوال : هاااي

جوري : هايات

شوق : حدي حدي مبسوطه ياجوري جاء جاء

جوري : احلللللللللللفي

شوق : والله وانا ببيتهم بس برا اكلمك

جوري : روحي روحي يالهبله

شوق : طيب باااي بكلمك بعدين

جوري : سي يو في الطريق تشربين ديو ياغبيو

شوق : خخخخخخخخخ باي

سكرت شوق من جوري ودخلت داخل واللكل التفت للباب واكثر شئ فارس الي اللهفه بانت بعيونه

جلست شوق بهدوء وهي مبتسمه بعذوبه

واللكل يسولف مع فارس واللهفه بعيونهم

شهد : فرووس اشتقت لك

فارس ابتسم لشهد بحنيه : وانا اشتقت لك

شهد : شسويت بكندا

فارس : امممممممممممممم والله وش سويت يعني درسة

لجين : شريت هدايا

فارس : وانا اقدر ماشتري لكم هدايا

ريناد : والله وينهم

فارس اشر على الشنطه الي فيها الهدايا : هذهي

وقفت لجين ومعها شهد وجابوا الشنطه ومن حماسهم وهم يشيلون طاحت الشنطه فوق لجين وطاحت لجين على الارض وشهد بتطيح لكن قدرت تمسك نفسها وماتت ضحك على لجين

لجين حست بخجل وخاصتاً ان طاح الحجاب وشعرها تناثر وبانت ملامحها الناعمه وناظروها فيصل ورائد وهم يضحكون لكن بنفس الوقت ناظروها بأعجاب ماعمرهم شافوهم بكامل انوثتها يشوفون كانوا بس وجهها بس ملابسها وشعرها وكل شئ وبكامل انوثتها تطلع ماعمرهم شافوها تربوا على الاحترام والاخلاق ماسمحوا لنفسهم يناظرونها ابعدوا النظر عنها مباشره

وقفت ريناد واروى وشهد وراحوا يساعدونها شالوا الشنطه بصعوبه بعدها شالوا لجين الي تعتصر من الالم

نزلت دموعها فجأه وحطت راسها على فخذها تبكي على الطيحه وألمها بطنها وصدرها لان الشنطه ثقيله وراسها يألمها لانها طاحت عليه وبنفس الوقت تحس بالخجل من فيصل ورائد الي شافوها وميتين ضحك

فارس وقف وراح لها وجلس جمبها بحنيه : لجين مايستدعي تبكين

لجين : ألمتني

فارس : ياليت انا الي طايح

لجين : بسم الله عليك اشوى ان انا ولا انت

فارس مسكها من يدها : يالله قومي ولبسي حجابك

لجين مسحت دموعها وقفت بصعوبه وبانت ملامحها اكثر وقوامها القوا النظر لها فيصل ورائد لكن بسرعه رفعوا عيونهم عنها راحت دورات المياه "ألله يكرمكم" وغسلت وجهها ورجعت

اما شوق ونوف وساره متسدحين على بعض وهم يضحكون على لجين

لجين كشرت : مايضحك

شوق راح صوتها من الضحك ونست نفسها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

لجين رمت المخده عليهم بعصبيه : هيه انتي شويقه مايضحك

شوق تبي تنرفزها : الا الا يضحك صح ساره ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

ساره ميته ضحك هزت راسها بنعم وهي ميته ضحك موقادر تسكت

اللكل يضحك على لجين بس شوق وساره مستجنين على الاخر

لجين جلست بعصبيه نست تلبس حجابها بسرعه وقفت وهي تحس بخجل اخذت حجابها وتحجبت عدل وجلست وهي تحس بنار بقلبها منهم ميتين ضحك

لجين هالمره عصبت بجد وصرخت : بس لاتضحكون مايضحك اصلاً

فيصل : شوق ساره نوف اروى خلاص لاعاد تضحكون البنت عصبت

سكتوا كلهم لما حسوا بجد لجين عصبت وشوي وتبكي

نوف : لجين وشفيك عصبتي

لجين : لا ماعصبت وانتو اصلاً ماسويتوا شئ

شوق : جوجو عااد بلا دلع نمزح




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 24-06-19 الساعة 09:34 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 06:16 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ابوفارس ماحب ان الشباب يطولون الجلسه مع البنات حتى لو كانوا عيال خاله بس ماحب هالشئ

ابوفارس وقف : يالله شباب خلونا ننتقل لمجلس الرجال ونخلي الصبايا على راحتهم

وقفوا فيصل ورائد وفارس

ريناد : لا فرروس مشتاقين لك

فارس : بتشبعون مني وشوفوا هذي الشنطه فيها الهدايا وكل هديه مكتوب عليها صاحبتها

ابتسم وطلع وهم بدورهم ابتسموا له

كلهم تقدموا للشنطه وفتحوها ولجين نست الالم وزعلها بدوا يفتحون

شافوا ساعه فخمه مبين عليها السعر غالي خمنوا انها تطلع بـ 3 آلآف

كان شكلها فخم مره اللكل تمناها له بس فارس كاتب على كل هديه وصاحبتها

لجين شافت الاسم مكتوب شوق

لجين بضيقه مدتها لشوق

شوق استغربت من ضيقة لجين اكيد تبيها ببتسامه ردت : لجين

لجين : هلا شوق

شوق : وشفيك متضايقه

لجين نسيت الضيقه وردت بمرح اكيد جاب لنا احلى وافخم واغلى ) انا متضايقه بالعكس

شوق يوم شافتها مرحه ماحبت تعلق

شافوا هديه كبيره فتحوا الغلاف الي عليها كانت مره حلووه

كان فيها بوك وشنطه وعطر ولوشن وساعه واشياء للشعر كانت مره حلوه

شافوا الاسم لجين ابتسمت لجين بفرح

لجين بصرخ : فديتك يافرووس

شوق كانت مبتسمه : ( والله انك ذوق يافارس )

وكل وحده اخذت نصيبها وكانوا بالمرتبه الاولى من الهدايا لجين وشوق

بدوا سوالف وضحك البنات

وقفوا اروى ونوف وساره وشوق وهم لابسين عباياتهم

ووقفوا لجين وشهد وريناد

ريناد : وين بدري

اروى : بدري من عمرك مره ثانيه نزوركم

ريناد : الله معكم

طلعوا البنات وفيصل ورائد يحترونهم برا

دخل فارس عليهم وشاف كل وحده معها هديتها

كان حب يسألهم شوق وش قالت عن هديتها بس تلاشت هالافكار بصوت ريناد

ريناد : يعطيك العافيه كل هديه احلى من الثانيه

فارس ببتسامه : الله يعافيك ولو هذا قليل قولوا وشرايكم بالهدايا

كلهم بصوت واحد ومرح : جنان

ابتسم فارس ووقف : انا رايح انام تعبان حدي

كلهم : نوم العوافي

صعد غرفته فارس ورمى نفسه على السرير بتعب

..................

وبعد مرور شهرين وتحول كل شئ

في الجامعه الي فرحان والي حزين والي موطايق نفسه

كانوا البنات مسوين قروبات في قروب ملفت وهو قروب شوق

كانوا جالسين على الارض شوق ولجين وجوري و3 بنات ( رنيم و بشاير و روان )

كان الضحك والسوالف مالي المكان وكل من يمر يناظرهم

مرت جمبهم وحده دلوعه ومايعه

صرخوا بصوت واحد : لاتذوبين

: انتو هيه لاتصارخون انا ماتحمل الصراخ

بشاير : ياربي على الناعمه

مشت عنهم البنت وهي مقهوره منهم

رنيم : تصدقون عاد مشتهيه استهبل وانقز واركض واصارخ

جوري : لاتخلينه بخاطرك قومي

وقفت شوق بتأييد ووقفوا لجين وروان ورنيم وبشاير

وقاموا يركضون بالجامعه مثل الاطفال ويصارخون ويغنون والضحك كان سابعهم

مايسكتون دقيقه

كان هاليوم بالنسبه لشوق غير غير بكثييير

جلست لجين على الارض بتعب : اوففف تعبت

جلسوا معها كلهم ومن جد تعبوا من الركض

بعد دقايق وقفت روان

الكل : وين

روان ابتسمت : بشتري مويه

طلعت شوق من شنطتها 20 ريال : بلييز جيبي مويه على عددنا مباشره عليكم

ضربتها رنيم على خفيف : تباشرين علينا بمويه

شوق : هههههههههههه اجل وش تبون ليكون تبون موكا

كلهم بتأييد : يسسس

شوق : في الجنه ان شاء الله المهم قلبي روان جيبي على عددنا مويه اوكي

روان مشت وبصوت عالي : اوكي

اختفت روان عن انظارهم

.............................

رنيم وروان وبشاير < العمر : 20 .. في ثاني جامعه .. تخصص : تربيه

........................

ريناد رجعت من الجامعه وهي مره تعبانه رمت نفسها على السرير بسرعه

ونامت وهي بعبايتها

دخلت الغرفه عليها شهد : رينااد

ريناد كانت تعبانه مره وردت بصوت مبحوح : تعبانه شهد طلعي برا

شهد خافت ريناد تتعب وتنام عادي بس هالمره صوتها غير والعرق ينزل منها وتلهث وتتنفس بسرعه

حطت يدها على جبهتها حست بحرارتها مرتفعه

خافت بجد وطلعت من الغرفه ومسكت سور الدرج وصرخت : يمااااااااااااااااااااه

ام فارس : نعم

شهد بصوت عالي : يمه يمه الحقي ريناد تعبانه شكل حرارتها مرتفعه

ام فارس خافت وبسرعه صعدت الدرج ودخلت غرفة بنتها ريناد وقاست الحراره وطلعت بجد مرتفعه

ام فارس بخوف : شهد طلبي دكتوره

شهد هزت راسها وراحت للتلفون واتصلت وعطتهم خبر وقالوا بيرسلون لهم دكتوره

وشوي ووصلت الدكتور جات بجية فارس

فارس بأستغراب : لوسمحتي

: نعم

فارس : احد طالبك هنا

: ايوه

فتحت الباب شهد وسحبتها لفوق بدون ماتكلم فارس وفارس لحقهم

دخلت الدكتوره غرفة ريناد وفحصتها وعطتها شوية علاجات وطلعت لام فارس وشهد وفارس القلقانين

الدكتوره : هي بخير وعطيتها شوية علاجات ومكتوب عليهم الوقت

فارس : وشفيها

الدكتور : قلت لكم مافيها شئ بس شوية تعب وارهاق حرارتها مرتفعه واضبوا على الادويه وان شاء الله تتحسن

طلعت الدكتوره من البيت

ودخلوا غرفة ريناد الي تعبانه

ريناد ابتسمت بتعب ماتبي تخوفهم : شفيكم مافيني شئ لاتخافون ومالاداعي اصلاً تجيبون دكتوره

ام فارس جلست جمبها بحنيه ومسحت على شعرها : لاتتكلمين ولا تتعبين نامي ياحبيبتي نامي

ريناد : لا يمه مابي انام

فارس : ريناد نامي لاتتعبين نفسك ولا بنزعل

ريناد ابتسمت بتعب : غصب يعني انام

فارس : ايه غصب

غمضت عينها ريناد ومن جد نمت خذها النوم وام فارس جالسه جمبها هي وشهد وفارس طلع لغرفته

شهد : يمه شويه تعب بس لاتتضايقين

ام فارس مسحت دموعها : لاتنسين يابنتي هذي بنتي وماحب اشوفها بهالحاله

شهد : يمه انتي روحي كملي طبخ الغدا وانا بداريها اول ماتصحى بناديك

ام فارس : لالا بجلس معها

شهد : يمه خلاص قومي الحين ابوي يرجع ولجين ترجع واكيد جيعانين قومي كملي الغدا

ام فارس استسلمت وقامت وشهد جلست جمب ريناد وانسدحت جمبها ونامت بدون ماتحس وهي مو نايمه

...................

في الجامعه الساعه 12

خلصت محاظراتهم

وجلسوا بالكافتيريا

لجين : اممممممممممم السايق الله يرجه مشغول وفارس مايرد اقول شوقو خلي اخوك رائد او فيصل يجينا

شوق : لا خلاص ابدق على السايق

لجين ماتبي السايق تبي فيصل : لالا امي ماترضى اركب مع السايق

شوق : ليه من متى هالقرار ومو من شوي تقولين السايق مشغول

لجين بتصريفه : ههههههههههههههه امزح بس سواقكم ما استلطفه

شوق : لا والله وحنا متوقفين عشان تستلطفينه ولالا اهم شئ سايق يودينا ويجيبنا انا بتصل عليه

قبل لاتتصل اتصل جوالها كان المتصل "رائد"

ردت عليه : الو

رائد : هلا

شوق : هلا رئود

رائد : تبين اخذك

شوق : جيت بوقتك يالله حنا خلصنا

رائد : يالله شوي وانا عندكم

شوق : طيب

سكرت شوق من رائد والتفتت للجين الي وجها منعفس لانها ماتبي رائد تبي فيصل

شوق : لجين

لجين : هلا

شوق : يالله قومي رائد يحترينا

وقفوا معهم بشاير ورنيم وروان وجوري

جوري : وانا بتصل على اخوي اجل يجيني دامكم بتمشون

رنيم : اقول جوجو توصليني

جوري من عيوني بشوره روان اوصلكم

روان : لا انا دقيت على امي وقالت بترسل لي السايق

بشاير : لا والله ماتقصرين بروح مع روان

جوري تمثل الزعل : يعني بشوره تتركيني انا وتروحين مع روان

بشاير : ههههههههههه شسوي فيكم الحين جاني عرضيين

جوري : لالا امزح يالله رنيم مشينا

مشوا جوري ورنيم مع بعض وبشاير وروان مع بعض ولجين وشوق مع بعض

....................

بدر : اقول دانه

دانه : هلا بدر

بدر : جيبي لي مويه

دانه تخصر : ياسلام والله وانت ليه ماتجيب لنفسك

بدر : يالله عاد والله تعبان

دانه بخوف : شفيك تحس بشئ

بدر ابتسم : لامافيني شئ بس تعبان شوية صداع جيبي لي مويه

وقفت دانه وراحت تركض تجيب له مويه

بدر رجعت له ذاكرته لوراا لشوق حبيبته الي مجنون فيها الي ملكة قلبه وروحه وكيانه وعفسته فوق تحت

قام يتذكر حركاتها دلعها ونعومتها وكلامها وملامحها عيونها ونظرتها وكل شئ فيها قطعت عليه افكاره دانه

وهي تمد له المويه

اخذ المويه وشربها بسرعه ووقف : رايح غرفتي

دانه بخوف : تعبان بجد بدر ولا بس تخوفني

بدر : لا امزح معك بس صداع شفيك

راح غرفته ودانه خايفه عليه دخل راكان وجلس بالصاله

راكان : دانه

دانه : هاه تناديني

راكان : لا الجدار في احد غيرك هنا يادانه

دانه : كنت سرحانه مو معك

راكان : المهم وين امي وابوي وبدر

دانه : بدر توه رايح غرفته راسه مصدع وامي وابوي طالعين

راكان : اهاا وانا بنام

دانه : اف يعني بجلس هنا بالصاله لوحدي

راكان : صرفي نفسك عندك التلفون والتلفزيون والطلعه

دانه : شكلي بروح المول مع بنت خالي ريما

وقف راكان وراح غرفته ودانه سحبت التلفون واتصلت على ريما

وصلها صوت خالتها

دانه : هلا خالتي

ام طلال : هلا ريما

دانه : شخبارك خالتي

ام طلال : بصحه وسلامه وانتي دانه شخبارك وشخبار امك وابوك وبدر وراكان

دانه ابتسمت : كلنا بخير وبصحه وسلامه وشخبارك طلال وريما

ام طلال : طلال وريما بخير

دانه : خالتي وين ريما

ام طلال : ريما ايه لحظه شوي

ام طلال : ميري مييري

ميري : يس مدام

ام طلال : نادي ريما

ميري : اوكي مدام

راحت ميري دخلت غرفة ريما الي جالسه على السرير وتفكر

ميري قطعت عليها افكارها : مدام

ريما بدون نفس : خير

ميري : في تلفون

ريما : طيب

ميري نزلت وريما سحبت التلفون الي جمبها وردت : الو

دانه : هلا و غلا بريمو

ريما ابتسمت ونست ضيقتها وانبح صوتها : اشتقتلك

دانه : اشتقتلني شوي وتبكين وشفيك

ريما : دانه محتاجتك مووت

دانه بخوف : ريمو شفيك صوتك متغير شوي وتبكين شفييك مو من عادتك

ريما بكت : ندوش الزفت الحقير الي اكلمه بالجوال متعب لعب علي

دانه بجد خافت : شنوو انا كم مره انصحك ياريما واقولك اتركيه وانتي تقولين لا احبه وبيتزوجني وهو يحبني

ريما بكت بقوه : تذكرين يوم اطلع معه صورني يادانه صورني

دانه : شنوووووووووو

ريما اختفى صوتها : صورني

دانه : ياويلي ياريما بتروحين فيها ياريما ياويلك

ريما : ولا بعد ركب صوري بصور مع رجال وخلاها بشكل قليل ادب ومنحرف ومهددني بينشر الصور

دانه : شنوووووووووو ياويلي ياريما رحتي فيها بجد

ريما بكت بشكل كبير : انا بمصيبه يادانه بمصيبه

دانه : انا جايتك ريما

ريما : اوكي احتريك

سكرت دانه من ريما وراحت لغرفتها ولبست ملابسها وهي متضايقه مره على حال بنت خالها ريما

تذكر صوتها ودموعها

دانه : الله يهديك ياريما كم مره قلت لك لاتكلمينه تراه لعب قلتي لا هو يحبني ويبي يتزوجني

سكرت انوار الغرفه وطلعت وانطلقت بها السياره لبيت خالها

......................

ام طلال وقف قلبها من الي تسمعه سمعت حديثهم بالتلفون

وصعدت لغرفة ريما

ام طلال دخلت بهمجيه نقزت ريما من مكانها : ريماااااااااااااا

ريما : يمه شفيك

ام طلال تقدمة لها وضربتها كف : يالحقيره آآآه على تربيتي لك ياريما آآآآآه

ريما حطت يدها على خدها بأستغراب : يمه شفيك

ام طلال : يالحقيره يالحماره يالزفته

ريما بعصبيه : يمه وش هالكلام فهميني شفيك

ام طلال : انتي الي قولي لي وش فيك وش جرى لك وين راح عقلك منك

ريما : فهميني يمه

ام طلال : انتي الي فهميني تكلمين رجال اجل هااااااااه يالحقيره

وعطتها كف اقوى من الاول بمليون مره طيح ريما على الارض وخلاها تبكي

ريما مسكت قميص امها من الحفه ودموعها تنهار اكثر واكثر : يممه

ام طلال : تكلمين رجال وطالعه معه بعد يالحقيره سمعت حديثك انتي وبنت عمتك دانه ومصورك بتفضحينا يالحماره بتفضحينا وش بيصير بأبوك مافكرتي

ريما تبكي بقوه : يمممه

ام طلال سحبت قميصها منها بقوه وبدون رحمه وضربتها وهي على الارض : لاتقولين يمه انا ماعدت امك ولا انتي ببنتي ايه انتي مو بنتي مو انتي بنتي الي ربيتها على الاخلاق والاحترام الي كنت ارفع الراس فيها انتي وحده ثانيه

ريما : يمه الشيطان لعب علي سامحيني

ام طلال بقسوه : اسامحك على شنو اسامحك بعد ما خليتي سمعتنا بالارض

دانه دخلت بيت خالها سمعت الصراخ فوق وخافت ليكون صار بريما شئ ماتدري وش صار لريما اكثر

ودخلت غرفتها ووقفت مصدومه من الي تشوفه

دانه بخوف : شفيكم

ريما راحت لدانه وارتمت بأحضانها وهي تبكي بقوه ومنهاره وتختم بكاءها شهقات متتاليه تقطع القلب

دانه بخوف : خالتي ريما شفيكم

ام طلال بتتقدم لريما بتضربها بس ريما تخبت ورى دانه مثل الطفل

ام طلال : الحقيره الحماره تكلم رجال وطالعه معهم ومصورها هي سوت سوى هي سوت الي ماينتسوى الحماره

دانه بخوف : خالتي صلي على النبي

ام طلال : الف الصلاه والسلام عليه وين ارتاح واهدى وهالزفته بتخلي سمعتنا بالارض

ريما طاحت بالارض مغمى عليها وام طلال حالتها يرثى لها تحس انها مخنوقه وبتموت

ودانه تبكي مع ريما وبنفس الوقت خايفه عليها ام طلال طلعت من الغرفه وبقسوه دفت ريما تبيها تموت تبي تفتك منها

دانه جلست جمب ريما الي مغمى عليها وبكت : ريمااااااااااا

ريما مغمى عليها غايبه عن الوعي

دانه هزتها : ريما ريمااااااااااا

وشالتها بتعب ويوم بتوصل للباب

ام طلال بقسوه : خليها تموت لاتودينها المستشفى

دانه ماردت على خالتها وطلعت وركبت السياره

دانه : توجه للمستشفى

وانطلقت السياره للمستشفى وصلوا ونزلوا

دانه بخوف نادت السسترات وجابوا كرسي وحطوا فيه ريما ودخلوها غرفه

دانه جلست بالكراسي بخووف

طلع الدكتور وهو وجهه يبشر بالخير

دانه بخوف : شفيها

الدكتور : مافيها الا العافيه بس شوية ارهاق وتعب شوي وتصحى

دانه حست براحه وبنفس الوقت تذكرت الي صار ورجعت تبكي وجلست على الكراسي بتعب

..................................

ام طلال < نوال ... العمر : 44 .. مساعدة في مدرسة ابتدائي

ابوطلال < سعود .. العمر : 54 .. تاجر

طلال < العمر : 21 .. في ثالث جامعه .. في كلية التقنيه

ريما < العمر : 19 .. في اولى جامعه .. في كلية الطب

.............

ام بدر < العمر : 48 .. آلآسم : عبير .. موجهه

ابوبدر < العمر : 56 .. آلآسم : احمد .. تاجر معروف

بدر < العمر : 25 .. يشتغل مع ابوه في الشركه تاجر ومعروف

راكان < العمر : 24 .. يشتغل مع ابوه بس مكانته مو مثل مكانة بدر

دانه < العمر : 20 .. في ثاني جامعه .. تخصص علم اجتماع "اداب"

..............................

شوق رجعت البيت

رن جوالها ورفعته وابتسمت لما شافت المتصل "فارس"

بسرعه ركضت للغرفه

وردت بصوتها المرح : هاي

فارس : هايات شخبارك

شوق : تمام وانت

فارس الحمدلله بخير

شوق : اممممممممممم اشتقتلك

فارس : وانا اكثر

شوق : الا اقول فارس متى بتتقدم لي

فارس ابتسم بعذوبه : قريب

شوق تأففت : اوفففف كله تقول قريب قريب

فارس : وهو غصب اخطبك

شوق بعصبيه : وش قصدك

فارس : ههههههههههههه امزح هبيتي بوجهي

شوق : حسبت بعد مو انا ادري انك ماتقدر تستغنى عني او ماتسمع صوتي يوم واحد

فارس : يالواثقه

شوق : يحق لي اوثق دام عندي من يموت فيني

فارس : وش دراك اني اموت فيك

شوق : انت قلت لي

فارس : شوق انتي لو تقدمة لك تظنين ابوك ماراح يوافق او بيعترض

شوق : طبعاً ياحبيبي لا بيوافق لانه يعرفك زيين

فارس : جد

شوق : ابصم لك بالعشر

فارس : اجل خلاص توكلنا

شوق بفرح : فروس يعني بتتقدم لي قريب

فارس : ايوه بس بعد اسبوعين

شوق بطفش : فارس كل مره تقولين بعد يوم بعد يوم والحين بعد اسبوعين اذا ماتبيني قول

فارس : ههههههههه وش ما ابيك ياقلبي بس تعرفين لازم لها استعداد ولا على طول طقت براسي اخطبك اجي اطق بابكم بدون علم للاهل وابوي

شوق : طيب انا بسكر

فارس : الله معك لاتزعلين

شوق بدلع : وانا اقدر ازعل عليك

فارس : باي

شوق : باي

سكرت شوق من فارس وهي تحس بفرح واخيراً بتصير زوجته عن قريب

دخلت عليها الغرفه نوف

نوف : شوووق

شوق تلاشت افكارها : هلا نوف

نوف : الي ماخذ البال يتهنى به ووش سر هالابتسامه

شوق من الفرحه ضمة نوف : نوفو احبببببببببك

نوف : هههههههههههه شوق شفيك انهبلتي

شوق ابعدت عنها : ايه شكله بيهبلني

نوف بخبث : مين هذا الي بيجيب لاختي المغروره الهبال والجنون

شوق : نوفو

نوف سحبتها من يدها : يالله قومي نتغدى اللكل يحترينا تحت

شوق كانت فرحانه حيييل : يالله قومي

نزلوا نوف وشوق وجلسوا على طاولة الطعام الي الكل موجود وجالس اروى وفيصل ورائد وساره وابوفيصل وام فيصل وجنى ومروان

جلسوا نوف وشوق وبدى اللكل ياكل

ام فيصل : شوق تبين دجاج

شوق : لالا ثانكس مابي دجاج بس اسكبي لي رز ومويه

ام فيصل : طيب

نوف بزعل : يمه وانا ماتبين تسأليني وش ابي

ام فيصل ناظرت فيها : ياقلبي على الزعلان وش تبين

نوف : اممممممم اسكبي لي رز ودجاج ومويه

ام فيصل : من عيوني

جنى بزعل تقلد خالتها نوف : يمه وانا ماتبين تسأليني وش ابي

نوف ناظرت بجنى الي تناظرها وحست انها تقلدها وراحت وعضتها بخدها : دبه لاتقلديني

جنى حكت خدها الي عضته نوف بقوه : انتي وخلي "وخري" لاتعضين خدي المتيني

نوف : كيفي كيفي هذا حقي

جنى : لا خدي هذا انتي عندك خدك

نوف : لالالالا هذي خدي

اروى : نوف لاتخلينها تتهاوش معك بجد ماصدقت انها تاكل وساكته تجين انتي بدال مروان

ساره : ماطلعت على توأمها ساره مالت بس مالت

نوف : ليه ان شاء الله اصير مثلك عشان اموت اربعه وعشرين ساعه ساكته

ساره : مابيع هيبة الصمت برخص الكلام

شوق : اووووووووه حبتين والله وتقولين حكم ياطنط ساره

فيصل : اقول يبه انا من اجلس على الغدا وهذيلي كله هواش

ابوفيصل : ههههههه لا بالعكس هم ملح الاكل يوسعون الصدر

اروى ونوف وساره وشوق بدلع : وييييييييييييييييييو فشلوك

ام فيصل وابوفيصل : ههههههههههههههههههه

جنى تقلدهم : وييييييييييييييييييو فشلوك

فيصل : على شنو اتفشل

اروى هزت كتفها : ايه ايه صرفها صرفها

رائد : اقول يمه صبي لي مويه

ام فيصل : ان شاء الله

صبت له مويه وعطته وشربه

ساره : رئود وش جرى لك ساكت ولا اكل لسانك الئط "القط"

رائد : كيفي انا بسكت وشدخلك

ساره : لا ابد كيفك لايطق بس فيك عرق

رائد : الا اقول فصول تعرف هذاك أنس ولد الجيران شاري سيارة أفلون

فيصل : والله واخيراً مسكين يحلم فيها

رائد : هههههههههههه ايه لو تشوفه مسكين فرحان فيها حيل كل دقيقه يتطمن عليها وينظفها

فيصل : هههههههههههه الله يهنيه فيها

ابوفيصل : ايه انا اشوف سيارة جديده اقول من سيارته احس اهلهم الي بالرياض جاو اثر أنس شاري سياره

رائد : ايه انس

اروى : الا اقول يمه عيال خالتي الي بالكويت متى بيجون الشرقيه

ام فيصل : والله كلمة امس اختي تقول يوم الخميس

نوف : شنو اليوم

شوق : فقدتي الذاكره

نوف : لا جد شنو

شوق : الاثنين

نوف : اممممممممم باقي يومين مشتاقه لاسيل ونوره عيال خالتي

ساره : والله جد وناسه بيجون الخميس اجل يااهي فلله بيصير بيت اهلي يوم الخميس مع اسيل ونوره

شوق تحمست ليوم الخميس وصرخت وصفقت : واااااااااااااي فلله

اروى : ههههههههههههههههه ايه والله بجد فله مع اسيل ونوره الله يرجهم يضحكون الي ضايق خلقه

ام فيصل : ياحليلهم نوره واسيل والله انا افكر بوحده منهم لفيصل

فيصل ارتبك : هاه

ام فيصل : ودي ادي اسيل او نوره لك

فيصل : لا انا تو بدري

بوفيصل : وش بدري وش كبرك

فيصل : متى مافكرت اتزوج بتزوج لاتغصبوني واسيل ونوره هالرجه ذيلي مابيهم

ساره بعصبيه : هيه هيه لاتغلط جد انهم رجه بس والله كشخه وناعمين يهبلون احسن لك تاخذ وحده توسع صدرك ولا تاخذ وحده دلوعه واربعه وعشرين ساعه تقعد تدلع وتتمييع

فيصل : ابلعي لسانك لاجي وابلعك اياه

..............................

لجين بخوف : شهد يمه وش فيها ريناد تعبانه

شهد : مافيها شئ بس حراره

لجين : جد

شهد : ايوه جد اجل امزح معك

لجين حطت يدها على جبهة ريناد تتحسس : وجهها فيه عرق وحرارتها مرتفعه

شهد : عادي كل التعبان اذا تعب ترتفع حرارته

دخل فارس وبضيقه بينت بصوته قال : ماخفت ريناد

ام فارس بضيقه : لا والله هذي اهي على حطة يدك تعبانه

فارس : لازم انقلها للمستشفى مو طبيعيه البنت تعبانه حتى ماصحت

ام فارس : ايه والله

شهد : يمه جبنا دكتوره وطمنتنا

فارس : لالا حالتها يرثى لها لازم ننقلها للمستشفى

وحملها بين يدينه فارس وركبها السياره وركبت معه امه ولجين وشهد وانطلقوا للمستشفى

بعد دقايق وصلوا

اسعفوا السسترات ريناد ودخلوا بغرفة

بعد دقايق طلع الدكتور

فارس : شخبارها

الدكتور : والله البنت شكل مو بس فيها حراره بنسوي لها اشعه ويبين كل شئ

ام فارس بخوف : وش فيها ماخمنت يادكتور

الدكتور : قلنا لك بنسوي لها اشعه ماندري شفيها

فارس : يعني لو سويتوا لها اليوم متى تطلع

الدكتور : بكره

فارس : ابيك يادكتور على انفراد

راح فارس مع الدكتور لانفراد

فارس : دكتور جد مافيها ريناد شئ

الدكتور : قلت لك مابين شئ بنسوي لها اشعه وتطمن ان شاء الله مافي الا الخير

فارس رجع لاهله الي كلهم يبكون ومتوترين

فارس حب يطمنهم : يمه شهد لجين يقول الدكتور هي بخير وبصحه وسلامه ومافيها اي شئ بس اشوية ارهاق وبيسوي لها فحوصات واشعه للاطمئنان

لجين : اجل ليه قال مو بس فيها حراره

فارس ارتباك : المهم ان مافيها شئ يمه تبكين خلاص هي بخير

ام فارس : خلوني اشوفها

فارس : لا ممنوعه عنها الزياره

شهد : دامها بخير مثل ماتقول ليه مايخلونا نزوها

فارس : لاعاد تبكون وقوموا للبيت

ام فارس : والله ماروح وبنتي تبقى هنا مستحيل

فارس حاول بأمه لكن بعدها استسلم لما حس ان امه بتعند ومستحيل تروح معه وجلس معهم

.............................

في المستشفى

دانه دخلت لريما وهي متقطعه من البكي

رمت راسها على صدرها ومسكت يد ريما

دانه : ريما وش سويتي بنفسك ياما نصحتك وماسمعتي كنتي تعتبريني انا الغلط وانتي الصح شوفي وش سويتي بنفسك ياريما شفتي

قامت تبكي بأنهيار وخايفه من الجاي

راحت للنافذه وقامت تناظر بالي رايح والي جاي

.........

ام طلال بغرفتها حابسه نفسها تبكي بأنهيار

ام طلال : ( آآآه ياريما هذي اخر تربيتي لك تكلمين رجال وتطلعين معهم ياليت بس على كذا مصورينك وبينشرون صورك ومركبين صور خالعه ياااااااااربي لاتخليني اوقف معي بهالمصيبه الي سوتها بنتي )

دخل بوطلال : نوال شفيك عسى ماشر

ام طلال مسحت دموعها : لا ابد مافيني شر

بوطلال بشك : الا فيك اجل وش سر هالدموع

ام طلال حاولت تبتسم : مافيني الا العافيه بس تذكرت امي الله يرحمها

بوطلال : صدق ولا

ام طلال : صدق يعني اكذب

بوطلال : طيب وشرايك اليوم نطلع طلعه عائله انا وانتي وريما وطلال

ام طلال ارتبكت وخافت وبين عليها هالشئ : هااه .. لالا مانبي

بوطلال : نوال فيك شئ قولي

ام طلال ابتسمت : لامافيني شئ قلت لك بس مالي نفس اطلع

ابوطلال : براحتك مره ثانيه طيب نادي ريما ابي اسولف معها مشتاق لها

ام طلال : ( ماتدري ياسعود وش مغبره بنتك ) ريما طالعه مع بنت عمتها دانه للسوق

ابوطلال : اهااا اذا رجعت خليها تكلمني مشتاق لها



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 06:17 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ام طلال : ( هذا اخر دلعك لها شوف لوين وصلتها ) اول ماتجي اخبرها

طلع ابوطلال وتوجهه لدورة المياه "الله يكرمكم" وام طلال تبي تبكي وتفرغ كل الي بقلبها وماتبي بوطلال يشوفها بهالحاله ويشك بشئ

ام طلال نزلت تحت لحظها التعيش شافت طلال وين ماتروح بتشوف احد توجهة للمطبخ تجهز الاكل لبوطلال وطلال

طلال بصوت كله مرح : هااي يمه

ام طلال : هلا

طلال حست بأمه فيها شئ صوتها متغير وجها متغير راح لها وربت على كتفها وقال بحنان : يمه شفيك

ام طلال ابتسمت له بدورها بحنان : مافيني الا العافيه

طلال : يمه انا اعرفك من نظرتك انك متضايقه وتبكين خبريني شفيك

ام طلال بضيقه كبيره : طلال ابعد عني خلني اشوف طريقي لاتقعد شفيك ومافيك

طلال : والله يايمه ماراح ابعد الا لما اعرف سبب ضيقتك الي عفستك وهذاني حلفت

ام طلال دفته بخفيف وراحت للمطبخ وطلال قلقان ولحقها للمطبخ وهو تضايق معها وهو مايعرف السبب

ام طلال جهزت الاكل وساعدتها ميري على حطاط الاكل على طاولة الطعام رغم مالها نفس للاكل بس عشان طلال وابوطلال مايحسون بأي شئ وهي ناويه ماتخبرهم

طلال : يمه شفيك

ام طلال بدت تعصب وصرخت : خلاص طلال شفيك وشفيك غصب اقولك اطلع برا اطلع

طلال استغرب الحين بجد من امه تصارخ ومعصبه ومتضايقه وتبكي طلع بهدوء وهو يحس متضايق مره

جلس على الكنب وابوطلال نزل ببتسامه

ابوطلال : هاه طلال رجعت من الجامعه

طلال حاول يبتسم ومايحسس ابوه بشئ لكن ماقدر والضيق مبين بعيونه ووجهه : ايه رجعت من شوي

ابوطلال : شفيك متضايق

طلال يصرف : هاه لا مافيني شئ بس صداع براسي بروح ارتاح

بوطلال بخوف : ننقلك للمستشفى

طلال : لامايحتاج شوية صداع ارتاح شوية ويخف .. سلام

ابوطلال : روح روح ارتاح الله معك واول ماتصحى وتحس نفسك خفيت طمني اوكي

طلال باس راسه : اوكي

صعد لغرفته وهو ضايقه فيه الوسيعه وحالة امه الي موقادر ينساها اول مره يشوفها بهالشكل شكل الموضوع ياطلال قوي هالي أثر بأمي وخلاها بهالضعف لازم اعرف لازم اعرف )

..........................

في اليوم الثاني

في بيت ابوبدر

دانه جالسه بغرفتها ومعها ريما الي رفضت ترجع بيتهم

دانه كانت مبسوطه لجية ونومة ريما ببيتهم وبنفس الوقت متضايقه لحالتها

دانه حاطه الاكل على الطاوله وتترجى ريما تاكل

دانه برجا : تكفين بهذي لاترديني اكلي تكفييييييين

ريما صدت عن الاكل : مابي مابي

دانه : ريمو بلا دلع اكلي

ريما : دانه مابي لاتغصبيني

دانه : لك يوم كامل مادخل بفمك شئ شوفي نفسك ذبلانه

ريما : انا الي ماكلت ولا انتي وكيفي انا مستانسه لشكلي الذبلان كذا

دانه نزلت الاكل وهي متضايقه من حالة ريما الي تدهور يوم عن يوم

رن جوال ريما ورفعته : الو

: هاه ريما نتلاقى اليوم ولا الصور اعتبريها منشوره

ريما رجعت تبكي : تكفى تكفى حرام عليك الي تسوي فيني يامتعب ارحم حالتي تخيل لو اختك صار لها كذا وش بتسوي

متعب بقسوه : حرام علي ولا عليك وبعدين لاتمثلين دور المسكينه ولاتجيبين طاري اختي على لسانك لان اختي اشرف وارقى من هالاشكال

ريما : متعب

متعب : ياشين اسمي على لسانك سمعيني ياريما كلام يوصلك ويتعداك لو ماتقابليني يوم ونتفاهم (قالها بأستفزاز) ياقلبي ولا ترى الصور منشوره منشوره

ريما : انتي حقير

متعب : احترم وجهة نظرك فيني

ريما دخلت بدوامة بكي موطبيعيه تبكي بحرقه تبكي بندم بس وش يفيد الندم ياريما الحين

اما دانه كانت تسمعها وهي مصدومه شافت انذال بس مثل متعب ماقد شافت لعب بمشاعر بنت وخلاها تغرق بدوامة الحب وفي الاخير يهددها ويقسى عليها من جد الحياة صارت تخوف حتى الرفيق الي تثق فيه احذره

دانه انقهرت وهي تشوف حال بنت خالها ريما كيف يقطع القلب سحبت الجوال

وردت بصوت اقسى من صوت متعب واستفزازي واحتقار : اسمع انت ياولد الشوارع يالي ماتربيت احترم نفسك واعرف قبل لاتكلم احد مين تكلم ومين بنته انت تكلم البنت الي تسواك انت واهلك الي تغرقك بخيرها اسمعني ياولد الشوارع هالرقم هذا لو تدق عليه مره ثانيه لاتشوف شئ ماشفته (وصرخت) سامع

متعب محد يستفزه لكن هالبنت كلامها حرك فيه شئ استفزته بكلامها درجه اوله وخاصتاً كلمة ياولد الشوارع

متعب سكت لان يحس بضعف ماعمره حس فيه حس بضعف شديد من كلمة "انت تكلم البنت الي تسواك وتسوى اهلك" " ياولد الشوارع"

دانه : سامع

متعب : لا اشم

دانه : هيهيهي اشم ريحة نكته

ريما سحب الجوال منها وسكرت الخط لكن سرعان ماوصلها مسج من متعب "تجين ولا الصور منشوره"

رجعت تبكي بشده قطعت قلب دانه : عمري ماشفتك ياريما بهالشكل وبهالضعف

ارتمت ريما بأحضان دانه

دخل فجأه بدر وشاف المنظر واستغرب تبكي بقوه ومرتميه بأحضان دانه في شئ وكلام طلال ولد خاله يتردد بذهنه لما كلمه "امي متضايقه اتوقع فيها شئ" وريما عندنا يوم كامل وكله تبكي اكيد السالفه كلها متعلقه بريما

نادى دانه وطلع برا

دانه : نعم

بدر : شفيها ريما من يوم مو على طبيعتها المرحه

دانه حست بضيقه ونزلت دموعها وسرعان مامسحتهم وحس فيهم بدر : مافيها الا العافيه

بدر : من شوي اتصل علي طلال ويقول امه متضايقه وريما متضايقه السالفه تتعلق بريما صح

دانه بضيقه وضحت بعيونها بشكل كبير : مافيها شئ تكفى روح

بدر جلس جمبها بحنان : دانه انا اخوك واقرب انسان لك تخبين علي شئ بقلبك قولي واعتبري سرك في بير

دانه قالت لاخوها كل الي صار بضعف تبي حل لازم رجال يوقف معهم بهالموقف اما بنتين مستحيل يحلونه مع رجال همدي مثل متعب

بدر مو مصدق ريما الهاديه المرحه البريئه يطلع منها كل هذا

دانه : لا تقول كيف وليه هذا الي صار وانا ماقلت لك الا ابي مساعدتك ريما تكسر الخاطر وخالتي نوال حالتها حاله

بدر استوعب الكلام ورد بطبيعته : قال بيقابلها صح

دانه : صح

بدر : خليها تقابله

دانه بصدمه : شنو تقابله هذا الحل الوحيد عندك جد الغلطان الي يقولك

بدر : خليها تقابله واروح معها وانا الي اقابله

دانه : والله وش بتقول له

بدر : رجال بين رجال يتفاهم خليها علي وبتفهمين كل شئ

دانه ابتسمت براحه وهي عارفه بدر اكيد بيخلص الموضوع

دخلت الغرفه شافت ريما مثل ماهي

ريما بأنفعال : قلتي لاخوك صح اعترفي

دانه ابتسمت براحه وتقدمة لها : ايه قلت له

ريما بعصبيه : ليه قلتي له بياخذ عني فكره سيئه

دانه : انا قلت له ياريما عشان يحل الموضوع ويقولك بدر قابليه هذا الحقير وبيروح معك ويقابله هو

ريما مومستوعبه : حلفي

دانه : والله شفتي كيف انا افكر ماقلت له الا وانا عارفه بيسوي شئ للحقير هذا

ريما : والله لو يبعده عني وياخذ الصور والله لاكون اسعد انسانه بالوجود

دانه ابتسمت براحه وهي تشوف ريما رجعت مثل قبل بس الحزن مازال واضح عليها

...............................

في المستشفى

التحاليل بتطلع اليوم والكل متوتر وعلى اعصابه

جالسين بالمستشفى



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 06:18 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


طلع الدكتور

كلهم فزوا من مكانهم بتوتر

الدكتور ناظر واحد واحد وقال بتردد : مافيها شئ البنت

سكت لفتره

فارس بخوف : وشفيها

الدكتور : حامل

ناظروا بعض بأستغراب

ابوفارس : حامل هي متزوجه عشان تحمل

الدكتور: بس الي طلع عندي حامل ومن شهرين

ام فارس وقف قلبها وطاحت على الارض بخوف

ولجين وشهد مصدومين حامل؟؟ ومن مين حامل؟؟

فارس وابوفارس مقدر اقولكم كيف صدمتهم مصدومين درجه اولى وام فارس تتنفس بصعوبه

لجين دخلت غرفة ريناد بهمجيه شافت ريناد على وجهها مبتسمه

لجين صرخت : مبتسمه عاجبك شقاله الدكتور

ريناد استغربت : ايه جد وشقال

لجين ودها تقول وتسطرها امها وابوها يمكن يموتون بسببها : وشقال بكل بساطه تقولها شقال قولي وش ماقال

ريناد بخوف : لجين فيني شئ

لجين تقدمة لها وطبعت كف على خدها خلا ريناد تنصدم

لجين بعصبيه واضحه : حامل يالحقيره حامل

ريناد تتردد بذهنها كلمات لجين "حامل يالحقيره حامل" : ( ياويلي ياويلي انفضحت خلالاص انفضحت وينك ياعبدالله وينك انقذني اهلي دروا بزواجي -)

ريناد : حامل

لجين : تسوين نفسك ماتدرين اعترفي ياريناد شفيك

دخلت شهد بهدوء تكون هاديه بالمواقف الصعبه ماقدرت تتحمل وراحت وضمة اختها ريناد

ريناد بكت بحضن شهد

شهد بين دموعها وبصوت متقطع : لجين طلعي برا

لجين : وش تقولين واصلاً ابعدي عن هالنجسه

شهد : لجين براا

لجين : ماراح اطلع شنو الشئ الي بتقولينه ماتبين اسمعه

شهد بدت تعصب وبان على وجهها : برااااااااااااااا

لجين ارتاعت من صراخ شهد وطلعت برا

شهد التفت لريناد الي غرقانه بالبكي

شهد بهدوء : متزوجه انتي ؟

ريناد هزت راسها بنعم

شهد بنفس الهدوء : بالسر

ريناد : ايه

شهد : شسمه ومن وين وكم عمره

ريناد تنهدت تنهيده طويله وهي مستعده تجاوب لاسئله شهد : اسمه عبدالله عمره 25 من الخبر

شهد : ليه ماخبرتينا بزواجك او قصدي ليه تزوجك بالسر وشالقصد

ريناد بكت وارتمت بأحضان شهد محتاجه للحضن الدافئ بهاللحظه : شهد انا تزوجة على سنة الله ورسوله تزوجة بالحلال مو بالحرام وحملت بالحلال هو اهله رافضين الزواج وانا احبه وهو يحبني اقترح علي نتزوج بالسر

شهد تقطع قلبها على ريناد : ادري بالحلال لو بالحرام هذي قصه والحمل بقصه والزواج بقصه خلينا الحين بموضوعنا المهم اقترح عليك يتزوج بالسر على الاقل حنا اهلك درينا

ريناد : خفت ماتوافقون وخاصتاً لانه بالسر

شهد : انتي شفتي حالة ابوي وامي وفارس وكلنا مافكرتي فيهم لو يكتشفون مافكرتي

ريناد بكت : شهد انتي مسامحتني

شهد بصوت مبحوح : مدري

ريناد : سامحيني اوقفي معي لاتخليني

شهد : مسامحتك وواقفه معك طول العمر ياريناد

ريناد تعلقت بشهد الي تعتبرها بزر وماتفهم هالبزر الي مستخفتها طلعت اعقل وحده وافهم وحده ولجين الكبيره صارت اشين وحده حطت ريناد يدها على خدها تتحسس اثار الكف الي جاها من لجين

دخل فارس لريناد وشاف المنظر وبكى جلس جمب اخته : فهميني شصاير

ريناد عادت له الكلام الي قالته لشهد وبين كل كلمه وكلمه تبكي : وبس

فارس مومستوعب ريناد العاقله تتحول لمراهقه : ماتوقعتك مراهقه

ريناد بكت اكثر : سامحني يافارس

فارس : وين اصرفها وامي (وسكت لفتره وشهد وريناد يناظرونه ينتظرونه يكمل وهو خايفين) مغمى عليها وتهلوس

ريناد بكت وارتمت بأحضان شهد وفارس : يارب اموت يارب امووووووووت

فارس كان حان عليها بس مايبي يظهر حنانه وظهر قسوه مصطنعه : ليتك متي ولا صار الي صار

ريناد ناظرته ورجعت تبكي وحطت يدها على وجهها تبكي بقوه

شهد ضمة ريناد : لاعاد تبكين خلالاص

ريناد : ابي اموت ليتني اموت ياارب اموت ياااارب مابي اعيش احس نفسي مخنوقه ابي امووت

فارس طلع من الغرفه وهو يتقطع قلبه على ريناد ولجين تبكي ومعصبه وابوفارس للان بحالة صدمة

..............................

شوق جلست بالصاله مع نوف وساره واروى يسولفون

نوف : اقول وشرايكم نناظر فلم

شوق بحماس : والله حمستيني

اروى : لالا ماحب الافلام واعرفكم بتندمجون ثلاثتكم وبتعطوني سيفون وبتسكرون الانوار وانا احب النور

نوف : بلييز رورو انتي انقلعي سولفي معي ساره واحنا نناظر انا وشوقو

ساره : هيه هيه انا بناظر معكم

اروى وقفت بعصبيه : انا اصلاً طالعه اسوف مع امي وخلكم لفلكم

شوق : ونااااسه

اروى ضربتها بخفيف بالمخده

وفتحوا على طول على الفلم واندمجوا شوق ونوف وساره يموتون بالافلام استثناء اروى على خفيف تناظرهم

دخل رائد عاد هو موته فلام اكشن شافهم مندمجين والانوار مسكره حب يخرب عليهم فتح الانوار وسكر البلازما

صرخوا بصوت واحد : ليييييييييييييييييييييييي يييييه

رائد ضحك وسكر الانوار وشغل البلازما

ساره بعصبيه : سخيف

رائد جلس وناظر الفلم معهم ورد على ساره : وانتي اسخف

اندمجوا بالفلم وشوق تفكيرها مو مع الفلم مع فارس الي له يوم ماكلمها

دخل فيصل وجلس معهم متحمس واللكل هادي ويعم المكان الهدوء

في الدور الفوقي

ام فيصل : غريبه ماجلستي مع خواتك

اروى : حابه اسولف مع امي فيها شئ

ام فيصل ابتسمت : لاطبعاً مافيها شئ بس في شئ قولي

اروى : يناظرون فلم كلهم ومابي اناظر

ام فيصل : وليه مقاطعه الافلام

اروى : ههههههه لا مقاطعه ولا شئ بس ماحبهم

ام فيصل : احسن لك

اروى سمعت صراخهم بحماس : سمعي صراخهم كن ميت عليهم احد

ام فيصل سمعت صراخهم : هههههههههههه خليهم ينبسطون متى بتروحين شقتك

اروى : طفشتي مني

ام فيصل : انا اطفش من بنتي اروى الحلوه لا بس اسأل

اروى ببتسامه : امزح اممممممممممم خالد قال بيجيني على الساعه 12 الليل

ام فيصل : وشعندك ماتنامين ببيتنا

اروى : مدري مره ثانيه انام الا اقول امي وش قلتي على خطوبة فيصل

ام فيصل بأستغراب : خطوبة فيصل

اروى : ايه

ام فيصل : اخوك فيصل

اروى : ايه فيصل اخوي ماغيره وش قلتي لخطوبته

ام فيصل : أي خطوبه

اروى : يمه خطوبة ملاك بنت خالي له

ام فيصل : لسه والله ماقلت له

اروى : ماقولك قولي له انا اقولك شرايك فيها انا اشوف مافيها عيب كامله والكامل الله

ام فيصل : والله ملاك تهبل قمر جمال ودلال ودلع بتسعد اخوك

اروى : بس هالعنيد بيقتنع مستحيل

ام فيصل : ادري ماراح يقتنع اقترحنا عليه عيال خالته نوره او اسيل ورفض شنسوي فيه

اروى : عنيييد نوره واسيل شفيهم يهبلون

ام فيصل : يقول رجه

اروى : خوش عذر والله وملاك مايقدر يتكلم عنها لا رجه ولا هاديه وسط وجمال ودلع ماشاء الله

ام فيصل : بكلمه وبشوف

اروى : اذا مايبي هذي يروح لعيال خالتي ام فارس لجين وشهد وريناد يطب ويتخير بنات خالته وخاله ياكثرهم

ام فيصل : بقوله عن ملاك واذا وافق الف مبروك واذا ماوافق بقترح عليه عيال اختي ام فارس

اروى : والله هالولد تعبنا معه عاد ملاك مانبيه يردها شحلاتها

...

تحت الحماس عامل عمايله معهم

شوق طفشت رغم تشوف حماس اخوانها قررت تروح فوق مع امها واروى

صعدت لفوق وجلست جمبهم

اروى : شفيك ماجلستي تناظرين الفلم معهم

شوق : ماعجبني

اروى : اسمع هالصراخ شكله حماس وماعجبك عاد انتي ادمان على الافلام

شوق : امممممممممم ماعجبني هذا غصب

ام فيصل : اقول شوق

شوق : هلا يمه

ام فيصل : بنت خالك ملاك شرايك فيها

شوق : ليه السؤال

ام فيصل : انتي اول شرايك فيها

شوق : من أي ناحية رأيي فيها

ام فيصل : طبعها وشكلها وكل شئ

شوق : ماعليها كلام طبعها حلو وشكلها جنان ليه

اروى : الله يسلمك مقررين نخطبها للعنيد فيصل

شوق ابتسمت : الساعه المباركه ملاك ماعليها كلام قمر

اروى : نبي منك مساعده تكلمينها وتجسين النبض خوف تكون مخطوبه مو هي ذهبه ماتتفوت وعيال عمامها وعمتها ياكثرهم وخوفي حاجزينها وخالي ومرته مخبين علينا

شوق : والله مدري ياروى كيف اجس النبض بس بالاول انتو كلموا فيصل هذا عنيد مايدخل مزاجه احد الا بصعوبه

اروى : وهذا خوفنا مايوافق ونخسر ملاك جد اسم على مسمى ملاك

بعد ساعتين خلص الفلم واللكل صعد فوق واجتمعوا

اروى : اقول فصول

فيصل التفت لاروى ببتسامه : عيونه

اروى بادلته الابتسامه وتنهدت وهي مستعده للكلام : شرايك بملاك بنت خالي محمد

فيصل فهم قصدها وابتسم : وشفيها

اروى : يعني شرايك فيها كزوجه لك

نوف وساره بفرح : والله وناسه لو تصير ملاك مرة فيصل تهبل ماشاء الله

اروى : اللكل يمدحها شتبي احسن منها ملاك

فيصل : توكلنا على الله

ام فيصل بفرح : موافق

فيصل : ايه موافق

شوق بزعل : وليه نوره واسيل قلت ماتبيهم شفيهم ناقص عن ملاك

فيصل : قلت لك رجه وملاك لا رجه ولا هاديه وسط وانا مابي هالرجاجه افتك منكم تجيني زوجه بعيش معها طول حياتي رجه

شوق تخصرت : ياسلام وش تبي اجل وحده هاديه ودلوعه تضيق الخلق

فيصل : كيفي وملاك انا موافق عليها عندك اعتراض

شوق : كلهم بمعزه وحده اسيل ونوره وملاك

ساره : بالعكس يابختك بملاك بتسعدك جمال ودلع وهدوء تهبل

فيصل : ماقلنا شئ موافق

ام فيصل : اجل بكلم خالك بكره وبقوله عن الموضوع

فيصل : لايمه لاتتسرعين لازم ناخذ رأي ابوي

وبهالحظه دخل ابوفيصل وخبروه وابتسم ووافق

اروى : اجل تم

اللكل : تم

وجلسوا يسولفون ويضحكون لمتهم تفتح النفس وجات الساعه 11 ونص

ورن جوال اروى

اروى: الو

خالد : هلا بقلبي وعمري وحياتي كلها

اروى صدت عن اهلها وابتسمت بخجل : خلودي اهلي جمبي

خالد : طيب حبيبتي انا احتريك برا

اروى : اوكي شوي واطلع لك

خالد : احتريك ولو تبين العمر كله عادي

اروى : خلود باي

سكرت منه وهي تحس بفرح شكله رايق لبست عبايتها ونادت جنى ومروان وطلعوا برا

اروى وقفت : يالله مع السلامه

شوق : وين بدري يالدبه ماشبعنا منك

اروى : بجي بعد بكره

نوف : ااوووف وبكره شعندك

اروى : امممممممممم بقضيها مع خالد

ساره صفرت : اوووووووه حبتين

اروى ضربتها على خفيف : ههههههههههههه انطمي

ساره : ههههههههههههه يالخجول ترى مانقدر

رائد : اقول اروى مولازم بعد بكره تجين عادي ترى

اروى : ياتتكلم كلام عدل ولا اسكت

رائد : حياك الله يا بعد رائد والله انتي الداخله وحنا الطالعين كم اروى عندنا

اروى : هذا انت مره رايق ومره معصب متقلب

رائد : ماتنمدحين ابد لاذميناك عصبتي ولا مدحناك تمسخرتي

اروى : طيب ولا تزعل فديتك

سلمت على اللكل وطلعت

واللكل راح لغرفته الا فيصل جلس بالصاله وهو يفكر

فيصل يكلم نفسه : ( كله كم اسبوع يافيصل وتشوف نفسك من عزابي لمتزوج )

قطع عليه سرحانه صوت نوف

فيصل : نوف

نوف : الي ماخذ البال يتهنى به بمين سرحان

فيصل : بمين بعد بملاك

نوف : يابختها فيك والله

فيصل : نوف جاوبيني بصراحه

نوف : بجاوبك

فيصل تنهد : شرايك بملاك

نوف : من أي ناحية

فيصل : كل شئ كلميني عنها سولفي لي عنها

نوف تنهدت وهي مستعده للكلام : طبعها حبوبه ومرحه ومتواضعه وفيها شوية ثقه وغرور ودلوعه مره ماتتكلم كثر ولا تسكت كثير وتوسع الصدر وشكلها تهبل طول ونحف وملامح ونعومه وجمال ماشاء الله

فيصل تحمس : يعني تشجعيني اخطبها

نوف : ايه اشجعك وفوق هذا كله بنت خالك

فيصل : تدرين ليه انا مو موافق على اسيل او نوره

نوف : جد ليه

فيصل : لان اولاً دراستهم متعلقه بالكويت وتعودوا على الكويت من صغرهم ومستحيل يرجعون معي للشرقيه وشوفي يوم تقدم لها هذاك عبدالعزيز شرطوا انه يسكنها بالكويت ورفض وماتمت الخطوبه وانا مومستعد اعيشها بالكويت لاني ماتعودت عليها ابد وبعدين اهلي بالشرقيه وانا بالكويت لالا ماقتنعت

نوف : بس انتي غير انت ولد خالتها لو تطلب منها تعيش بالشرقيه بتعيش

فيصل : شدراك يمكن ابوها مايوافق

نوف : اذا اسيل موافقه ابوها بيوافق ولا تنسى نوره واسيل مدلعهم ابوهم لانهم عياله الوحيدين

فيصل : وهذا الي مخليني ما اخطبها لان اسيل دلوعه درجة اولى وتبي من يدلعها وطلباتها كلها اوامر ام ملاك فيها ثقل شوي ثقيله

نوف : بهذي صدفة تبي احد يدلعها وطلباتها اوامر وجد ملاك ثقيله شوي حتى لو كانت دلوعه ثقيل

فيصل : وهذي اسيل تحسين انها مرجوجه ماتعبر كلامها ولا تثمنه المهم تتكلم

نوف : هههههههههههههههه لاحرام عليك بالعكس توسع الصدر

فيصل : توسع صدركم بس انا كزوجها لو بكون ماراح توسع صدري لو بتتم كذا

نوف : طيب تبي وحده دلوعه وهاديه تضيق خلقك ولا تبين وحده رجه وتوسع صدرك

فيصل : لاهذا ولا هذا ابي مثل ملاك

نوف : يابختك ياملاك يابنت خالي فيصل العنيد اقتنع فيك ويبيك ويحبك وميت عليك

فيصل : هههههههههههههه

نوف وقفت : انا رايحه انام

فيصل وقف معها : نوم العوافي وانا بنام

..............................

في الصاله كان هدووء مره جالسه ملاك بملل وتقلب بالقنوات من قناة لقناه وتحس بالطفش يزيد

دخل اخوها نايف وجلس جمبها وابتسم : الحلو ملاك مانامت

ملاك بدلع : احتري اخوي نايف

نايف : تنصبين

ملاك : ليه انصب حرام عليك انا اتكلم جد احتريك

نايف : وليه تحتريني تعرفيني اتأخر وانتي وراك جامعه

ملاك : عادي فيها شئ والجامعه بسحب عليها بكره

نايف : لاملاك انتي اول سنه ولازم تجتهدين وغيابك كثران

ملاك بطفش : نيوف انا افتك من امي وابوي تجيني انت صراحه مالي نفس الجامعه بكره

نايف : ليه مالك نفس ماشاء الله هناك شوق ولجين عيال عمتي سولفي معهم وتنبسطين

ملاك : شوق ولجين احب اسولف معهم هم وصديقاتهم بس في وحده مابلعها وعشان كذا احاول ماجلس مع شلة شوق ولجين

نايف : ليه ومين

ملاك : وحده اسمها بشاير شايفه نفسها ومغروره ومتكبره جد لما تكلمها متواضعه لكن الغرور والتكبر والثقه من عيونها مبين وكلامها استفزازي وكله تتمسخر وانا ماحب هالنوعيه ولا الباقي يهبلون

نايف : عطيها سيفون ولا عليك منها اعتبريها مو موجوده

ملاك : سويتها بس اهي حاشره نفسها بالكبيره والصغيره وكل ماكلم شوق ولجين عنها يقولون هذي صديقتنا ومانقدر نقول لها شئ

نايف : جد صديقتهم يفترقون منها عشان ماستلطفتيها هم استلطفوها

ملاك : ياليت سالفه استلطاف سالفة كرهه وحقد

نايف : ههههههههههههههه ماتوقعتك ياملاك حقوده وكريهه

ملاك : لا بس هالبنت تجيب الكره والحقد للي مايحقد ومايحسد

نايف : طيب قومي ننام لانك طولتي هذره

ملاك ابتسمت ووقفت : يالله بس على شرط بكره توصلني الجامعه

نايف : من عيوني يالله ننام

ومشوا نايف وملاك وكل واحد وراح لغرفته

........

ملاك < في اولى جامعه ... العمر : 19 .. تخصص تربيه

نايف < مهندس ... العمر : 25 ...

ابونايف < سلمان ... العمر : 50 ... تاجر

ام نايف < منى .. العمر : 40 ... موجهه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 06:19 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




في اليوم الثاني ... في المستشفى

يوم كئيب يملأه آللون آلآسود x آلآسود خدها لآيخلي من الدموع يوم لآ يقل عن قبله اخذ حقه من البكاء والدموع والحزن

ريناد جالسه بدورات المياه "الله يكرمكم" الي بغرفتها وحاطه راسها على فخذها وترتجف وتبكي

وشهد وفارس يضربون الباب من برا

فارس بدى يخاف عليها لايصير فيها شئ : ريناد افتحي افتحي كلنا مسامحينك افتتتحي

ريناد تبكي بحرقة قلب بصوت يقطع القلب بدون ماتحس رمت جسمها على الارض وترتجف وتبكي

وشهد وفارس خايفين حيل على ريناد

بوفارس عرف بالي صاير داخل ومرتبك وخايف وبنفس الوقت يحس بقسوه لريناد خلت سمعته بالارض

وام فارس في غرفة بالمستشفى اغمى عليها يوم كامل وفكروا انها دخلت بغيبوبه وتعرضت لصدمه لكن صحت اليوم الثانيه وتعرضة لصدمه قويه وصحت منها لكن حالها يرثى لها

ولجين تبكي وبنفس الوقت تحس بقسوه لاختها لجين طلعت على ابوها نفس حالة ابوها بالمصايب

اما شهد وفارس طلعوا حنونين وطيبين وام فارس وريناد ينهارون ويسون بأنفسهم أي شئ

لجين دخلت الغرفه لما حست ان الجو يتوتر داخل

بوفارس بصوت متقطع : لجين .......

لجين التفت لابوها : نعم

بوفارس : خبريني ..ش..شصاير ....لاختك

لجين هزت راسها بنعم ودخلت الغرفه خافت بجد من سمعت صراخ ريناد بدورات المياه "الله يكرمكم"

وصوتها وبكاءها وشهد وفارس يبكون بقوه عليها ويضربون الباب

لجين ضربت الباب معهم وبصراخ قالت : ريناااااد احنا نحبك لاتسوين بنفسك شئ

ريناد حطت راسها بالمويه البارده وهي ترتجف وتبكي وجلست فجـأه تضحك

لجين وشهد وفارس هنا بجد خافوا يوم سمعوا ضحكها

فارس ماتحمل ودز الباب بقوه وقام يضربه ويضربه لحد مانكسر شوي منه

وقدر يدخل من النص بصعوبه

دخل دورات المياه "الله يكرمكم" وشاف اخته وخاف وقف مرتبك مايدري وش يسوي

فارس صرخ : شهد لجين دخلوا معي حاولو

شهد دخلت بصعوبه وشافت المنظر ووقفت جمب فارس بخوف وارتباك

فارس صرخ : لاتخافين لاتخافيني ساعديني نطلعها

شهد بخوف : طيب طيب

حملوا لكن في الطلعه مو عارفين وجلسوا يضربون بالباب لحد مانكسر جزء كبير منه وطلعوا ريناد

وجلسوها على السرير وهم يهدونها

لجين طلعت تركض وراحت للستر : سستر بليز سستر انا سيك

السستر : اوكي اوكي

وجات السستر ورى لجين ودخلت الغرفه وعطتها مهدئ

السستر سوت لها شوية اشياء ومغذي وادويه عطتها وعطتها منوم حالتها تكسر الخاطر

ونادت النيرس اللبنانيه

النيرس فحصت على ريناد والتفتت للجين وشهد وفارس

النيرس اللبنانيه : الجنين مات وبدنا نعمل إله "لها" عملية إجهاز "إجهاض"

فارس مايدري ليه فرح لان الجنين مات : متى

النيرس : هلا "الحين"

لجين وشهد ناظروا ببعض جد انهم فرحوا لموت الجنين لكن بنفس الوقت حالة اختهم متدهوره

طلعوا كلهم برا وفارس معهم بما خبرتهم النيرس المصريه ان راح يعملون العمليه فوراً الحين وخطره مره

يمكن تموت فيها ريناد لان خطر عليها وخاصتاً لانها خذت شهرين مو شهر والجنين بدى يتكون شوي

ابوفارس بخوف : شفيها

لجين : مات الجنين

ابوفارس : كيف وليه

لجين : مدري بس ريناد دخلت دورات المياه "الله يكرمكم" ومدري وش سوت شكلها جلست تضرب بطنها وطلعناها وهي ترتجف وتبكي ومبلله مويه ومنسدحه على الارض وقالت النيرس ان مات وبيسون عملية إجهاض

ابوفارس جلس على الكراسي جد ماحب الطفل لكن كم يتمنى يشوف حفيد من احفاده وخاصتاً من ريناد
جد انها حملت وتزوجة بدون مايدرون لكن الي مريحه انها تزوجة على سنة الله ورسوله وعندها عقد الزواج

فارس : يبه شخبار امي

ابوفارس : بخير روح طمنها

شهد : بروح اطمنها

مشت شهد لناحية غرفة امها ودخلت

ام فارس : وينها

شهد جلست جمب امها : مات الجنين

ام فارس : كيف

شهد : ضربت نفسها وجلست تبكي وترتجف وحالتها يرثى لها لحد مامات الجنين والحين بيسون عملية إجهاض

ام فارس مومستوعبه : وهي كيفها

شهد : حالها ماهو حال يكسر الخاطر عطوها مهدئ ومنوم والحين بيسون لهاالعمليه

ام فارس بكت اكثر جد انها حقدت على بنتها لكن قلب الام طيب ومستحيل تحقد كثير بكت عليها

ام فارس : ابي اشوفها قبل لايسون العمليه اخاف تموت وهي شايله بخاطرها علي

لجين دخلت بهاللحظه وسمعت كلام امها : المفروض اهي تجيك وتخاف ان انتي شايله بخاطرك عليها

ام فارس : ولو هذي بنتي مثل مانتو بناتي

لجين : هذي بنتك تزوجة بالسر وحملت ولا خبرت ولا وحده مننا ولا احد يدري

ام فارس عصبت : مالك دخل انا امها وانا الي احاسبها لا انتي ولا اختك ولا اخوك لكم دخل فيها انا وابوكم نحاسبها فاهمييين

لجين سكتت لما لاحظت عصبية امها وفظلت الصمت وشهد جلست جمب امها تهديها

ام فارس : الله يرضى عليك ياشهد قولي شقال الدكتور

شهد : يقول العمليه خطيره ممكن ريناد تموت فيها (وسكتت فتره وخلت الدموع تنزل وتاخذ راحتها وكملت) يقول احتمال كبير تموت (ورجعت بنوبة بكاء) لان العملية خطره وخاصتاً ان خذ شهرين مو شهر ولا اسبوع

ام فارس بكت مع شهد وضمتها وحالتهم تكسر الخاطر كلهم يكسرون الخاطر وخاصتاً شهد وام فارس وريناد

.....................................

في بيت ابوفيصل

يملأه الفرح والسعاده لموافقة فيصل على بنت خاله ملاك

ام فيصل : اقول حبيبي فيصل متى تبي اتصل عليها

فيصل ناظر ساعته "9 الصبح" : يمه الله يهداك من الحين تفكرين ترى الحين الصباح اتصلي العصر

ام فيصل : الي تشوفه المهم اني اشوفك معرس واشوف عيالك

فيصل ابتسم وباس راس امها : الله لايحرمني منك ياغلى ام

شوق نزلت اخلاقها زفت صايره لابسه عبايتها والنظاره الشمسيه وعلى طول طلعت برا البيت

ام فيصل : شوق سلمي وافطري

شوق بدون نفس : كيف مابي اسلم وفطور مابي افطر

ام فيصل تعودت على شوق اذا صحت من النوم مره مروقه ومره اخلاقها زفت ابتسمت بحنان : براحتك

شوق طلعت وركبت السياره شافت رائد راجع البيت وشكله جاي من الجامعه

رائد : صباح الخير

شوق مشت وماردت

رائد : اووه الاخلاق مقفله

شوق التفت له وعطته تحقيريه وتصغيريه كلها غرور وبنفس الوقت مرعبه

رائد : بسسم الله وش هالنظره

شوق ركبت السياره وسكرت الباب وانطلقت بها السياره للجامعه

اما رائد دخل البيت وهو مبتسم يعرف اخته شوق مره مروقه ومره معصبه

رائد : اقول يمه شفيها بنتك شوق الاخلاق مقفله مررره

ام فيصل : ماتعرف اختك مزاجها متقلب

رائد : ماطلعت على اخوها رئود دوم رايق

فيصل بأستخاف : واضح

رائد : مالك دخل انا اكلم الغاليه بنت الغاليه الي ولدها الغالي

ام فيصل ضربته على خفيف : اخلص وش تبي

رائد : يعني انا مامدح امي الا وانا ابي منها شئ

ام فيصل : ولدي وخابزتك وعاجنتك شتبي

رائد : احم احم ابي فلوس

ام فيصل : ادري كم وليه

رائد : ابي 200 ابي اشترك بنادي

ام فيصل : لك من المئتين للمليون بس وش حقه هالنادي

رائد : حق رياضه

ام فيصل بخوف : لالا رائد اخاف تتكسر انت ماعندك صحه اكلك مثل اكل العصفور

رائد : بالعكس يمه هذي الرياضه تعطيني لياقه وقوه حتى لو اكلي مثل العصفور هذي تعطيني قوه

ام فيصل : مدري شقولك الي تشوفه الا اقول مانزلت مكافئتك

رائد : ليه ناويه عليها

ام فيصل : ههههههههههه لا بس اسـأل غريبه جاي تطلب مني ولا دوم مغتر بهالمكافئه الي تنزل لك

رائد : هههههههههههه لا لسه مانزلت باقي اسبوع

ام فيصل : اجل الله يعيننا على طلباتك الي ماتخلص

رائد لاحظ فيصل انه شارد ويفكر

حب يقطع عليه تفكيره وقال : اقول فيصل وين وصلت

فيصل مارد عليه ووقف وصعد غرفته

رائد : الي ماخذ البال يتهنى به يابختك والله ياملاك اخوي فيصل شكله منجن عليك

فيصل وهو معطيه ظهره ابتسم اول ماجابوا طاري ملاك

صعد لغرفته وهو يحس بالسعاده من كل مكان يحس الدنيا تضحك له

خذ له دش سريع وبدل ونزل تحت

ام فيصل : وين بتروح فيصل

فيصل : بروح صاحبي سامي بفرفر معه وش وراي

ام فيصل : ياولدي روح للمستشفى احسن لك ماخذ لك إجازه وجالس عطالي بطالي

فيصل : يعني جالس على قلبك

ام فيصل : لا ابد بس يعني اقول إجازه مو بوقتها

فيصل : ماعلينا تامريني على شئ

ام فيصل : لا ابد سلامتك ولاتسرع بالسواه

فيصل : مع السلامه

طلع فيصل وقابل رائد

رائد بأستفزاز : خوش دكتور والله تفرفر بالشوارع من الصباح

فيصل التفت عليه وبنفس نظرته الاستفزازيه : خوش جامعي والله جالس بالبيت وساحب على الجامعه

رائد : خلصت ماعندي محاضرات

فيصل : هههههههههههه اقول يمه تكفين اخذي جدوله حق يوم الاربعاء شوفي عليه الساعه 9 محاضره وساحب عليها

رائد : احم احم انا بروح انام

ام فيصل : رئود تعال وقف محلك

فيصل طلع وهو مبتسم لانه خرب على رائد روقانه

ركب سيارته وانطلقت به لمكان مايدري وين يروح

ام فيصل : رئود البس وروح الجامعه فاهم

رائد : يمممه

ام فيصل بجد : قلت لك روح ولا ترى يارائد بزعل عليك

رائد : لالا كل شئ ولا زعل الغاليه

ام فيصل : اجلس البس وروح الجامعه

رائد : ان شاء الله

صعد غرفته وهو متضايق : ( الله ياخذك يافيصل خربت علي روقاني )

لبس ثوب وشماغ وعقال صاير جذاب ورش عطر واخذ كتابه ودفتره والقلم ونزل تحت

ام فيصل ابتسمت لما شافته لابس للجامعه : الله معك

رائد ابتسم : تسلمين

طلع وركب سيارته وانطلق للجامعه ونزل

الشباب : هووووووه مستر رائد جاء وين الي بيسحب

رائد بملل : الله يقلعه اخوي فيصل خرب علي وامي اصرت اني اجي

صالح : احسن تستاهل ولا وش السبب انك تغيب

رائد : مالي خلق ياشيخ

صالح : شعندك على اساس انك تاجر مشهور

رائد : متسقبلاً

فهد : هههههههههههه انا قاطع الامل فيك انت بتكون تاجر

رائد : انطم بصير ان شاء الله

احمد : تصدقون عاد انا اتوقع صالح وفهد تصيرون تجار الا انت يالمطقع

رائد ضربه على خفيف : ليه انا طيح من عينك ولا مو عاجبك

فهد ناظر ساعته : اقول شباب المحاضره باديه سلالام

رائد وقف : وانا باديه سلالام

اختفوا رائد وفهد وبقوا صالح واحمد

صالح : بوحميد طلعت لي فكره نروح اليوم النادي نلعب بلياردو وكذا

احمد تحمس : والله عجبتني الفكره قول فهود ورئود

صالح : يووووووه المحاضره بدت وانا مارحت قم قم

وقفوا صالح واحمد وراحوا للمحاضره والمكان صار فاضي

...................

مشوا وتوجهوا للقاعه ودخلوا

الدكتور : بدري تجون

صالح : اسفين دكتور خذنا الوقت

الدكتور : راح نص الشرح وين اصرف الحين خذنا الوقت ماراح امشيها بعتبرها لكم غياب

احمد : تكفى دكتورنا دخلنا عااادي بس المهم لاتعتبر غياب

الدكتور : انا متأخر لاتخلوني أأخر الجايين برا

طلعوا احمد و صالح وهم يتحلطمون على الدكتور

احمد : والله ماخذ الشرح حتى ربع ساعه ليه يطلعنا

صالح : ياشيخ لا تضيق خلقك خلنا نجلس نستهبل ولايهمك

راحوا للكافتيريا

صالح : لوسمحت

الجرسون : وت

احمد : اثنين كورسان واثنين كبتشينو

الجرسون : اوك

صالح : اقول بوحميد مباشر علي

احمد : يسس

صالح : هووه شعندك

احمد : اذا تبي تدفع عادي

صالح : لالا خلاص بسكت

احمد : هههههه جد ماشفت خير

جلسوا يسولفون لحد ماجاء الاكل وبدوا ياكلون

دخلوا عليهم فجأه رائد وفهد

فهد بأستغراب : ماحضرتوا المحاضره

احمد : للاسف لا

رائد : ليه

احمد : الزفت الدكتور طلعنا لاننا تأخرنا

صالح : والله احسن

رائد : افففف وانا هالزفت فهود موديني قبل المحاضره بـ5 دقايق

فهد : احب العلم

صالح : هالفهد واحمد كل شئ ولا يفوتون محاضره

رائد : اما انا وانت اوووف مطقعين

.......................

في جامعة البنات للتربيه

شوق في المحاضره وجمبها ملاك بنت خالها على اليسار وعلى اليمين جوري

ملاك بهمس : اقول شوقو هالزفته المشرفه قاهرتني

شوق بهمس : افففف حتى انا واقفه بالنص ماني قادره اطلعها ولا ابلعها

ملاك : افففف

المشرفه : هيه انتو وياها يالي ورا سكتوا ولا ترى براا

شوق بصوت شوي عالي : افففففففففففف

ملاك ابتسمت برضا على حركة شوق بردت شوي من حرتها

المشرفه ناظرت شوي بأستحقار لحركتها الاستفزازيه

وكملت تراقب وكانت انظارها لملاك وشوق

جوري همست : اقول شوقو شكلها بتحولك للاداره نظراتها كلها عليك

شوق : عادي تحولني وش وراي اروح

المشرفه انتبهت لجوري وشوق

المشرفه بصراخ وبصوت عالي : الي فوق الثلاثه طلعوا برا

ملاك بصوت شويه عالي : يالله بنات انا مالي نفس هالمحاضره خلونا نطلع زين جات منها

المشرفه وصلت معها : احترموا نفسكم واذا مو محترمين انفسكم احترموا المكان الي انتو فيه

شوق : برافوووو درس الاحترام مع المشرفه الفاضله

المشرف بمقاطعه : برااا

شوق وملاك وجوري وقفوا وطلعوا برا والمشرفه معصبه منهم مره شافت بنات كذا بس هذيلي بصوت عالي يتكلمون

طلعت وراهم وتكلمة بصوت عالي : وراي للاداره

شوق : وااااو مشتاقه لها يالله بنات سرينا

مشوا جوري وشوق وملاك للاداره قدام المشرفه عشان يقهرونها

وصلوا للاداره وفتحوا الباب

المشرفه بقهر : ياحضرة المديره هذيلي البنات قليلات ادب ويرفعون اصواتهم على المشرفه

المديره ببتسامه : بنات صح هالكلام

جوري : صح

المديره القت نظرها عليهم "ماشاء الله كلهم قمر" : حبايبي انا ماراح اهزأكم ولا بسوي لكم شئ بس ابي منكم شئ

كلهم : شنو

المديره : تعتذرون للمشرفه

ملاك بدون شعور : تخسي

المديره ناظرت بملاك : لوسمحتي احترمي نفسك والمكان الي فيه

المشرفه : تلوميني ياحضرة المديره قليلات ادب "واشرت على شوق وملاك" وخاصتاً هالثنتين

المديره ناظرتهم : سامحيهم هالمره والمره الثانيه لي شغل ثاني معهم

شوق وملاك وجوري ناظروا بالمشرفه بأنتصار وطلعوا من الغرفه واصوات ضحكهم عاليه

المشرفه : المفروض ياحضرة المديره

المديره بمقاطعه : انا اعرف شغلي وكيف اتفاهم مع طالباتي

المشرفه : بس بكذا بتخلينهم يزيدون بالقلة الادب اذا كان ماتسوين لهم شئ

المديره : ماعاش من يزيد قلة ادبه وانا موجوده وانتي تطمني مستحيل لو يعيدونها يعدونها

المشرفه ابتسمت : مشكوره

المديره بادلتها الابتسامه : هذا شغلي وواجبي

طلعت المشرفه من غرفة المديره وسمعت ضحك البنات جالسين على الكافتيريا

المشرفه : للمحاضره قدامي

شوق بأحتقار تناظرها من فوق لتحت : شنو شنو ماسمع

المشرفه : اشوفكم قدامي للمحاضره

ملاك : انتي طردتينا ليه ترجعينا جد ناس ماعندها كلمه وحده

المشرفه مشت ماتبي تطول الحديث معهم ماتحب تتعامل مع الي مثل ملاك وشوق يراددون والغرور يبين من عيونهم لكن تعاملهم مع البنات غير غير بكثير متواضعين وحبوبين

شي وخلص الكلاس وجاو البنات

روان : صراحه اليوم احسدكم لعبتوا بالمشرفه والله انتي حفله بدون كيك

جوري : افا عليك نعجبك

بشاير جلست وهي تتنهد وجلست ساكته

رنيم : اليوم توقف نص الشرح والسبب ان البنات بدوا سوالف وضحك وهرج ووصل لمسامع الدكتور وعصب ووقف شرح

روان : ايه والله عصب صراحه البنات ماسكتهم المشرفه وبس طلعت شوفي الهرج الي صار

شوق : احسن خليها تعصب

ملاك ناظرت ببشاير بغرور ورجعت تناظرهم

ملاك تذكرت شئ : اقول بنات لجين وشفيها ماجات

شوق : والله مدري غريبه تغيب بدون ماتعطينا خبر

ملاك : مدري شرايك اتصل فيها

شوق : ايه

اتصلت ملاك عى لجين بعد رنتين وصلها صوت لجين المبحوح : الو

ملاك بأستغراب : لجين

لجين : لا الجنبي ايه لجين نعم شتبين

ملاك استغربت اكثر : شفيك هبيتي بوجهي ليه غايبه

لجين : كيفي بغيب ولا انتي امي تدخلين فيني

ملاك : لا بس فقدناك

لجين : شكراً

ملاك : اخليك شكل اخلاقك زفت

لجين سكرت الخط بدون ماترد

ملاك ناظرت البنات بأستغراب : تصدقون مدري متغيره صوتها متغير فيها شئ اكيد

شوق سحبت جوالها : بتصل على نوف او ساره بسأل جات شهد ولالا

ملاك : وش تستفيدين

شوق : اذا جت لجين فيها شئ اذا ماجت فأكيد كلهم فيهم شئ عيال خالتي

روان : جد اتصلي

شوق طلعت جوالها : الو

ساره : هلا مين

شوق : انا شوق

ساره : هلا شفيك داقه

شوق : اقول سارونه شهد بنت خالتي جات السكول

ساره : تصدقين لا

شوق بأستغراب : تصدقين حتى لجين ماجات

ساره بأستغراب شديد : اكيد فيهم شئ اجل لجين وشهد يغيبون

شوق : طيب مع السلامه

ساره : باي

سكرت شوق من ساره والتفتت للبنات

شوق : ماجت شهد

جوري: لالا البنات فيهم شئ

رنيم وقفت : بنات اخوي جاء سي يو

اللكل : سي يو في الطريق تشربين ديو ياغبيو "جملتهم المعروفه"

شوق : اقول ملووكه شرايك اوصلك بيمرنا فيصل

ملاك حست بخجل وخاصتاً لانه فيصل : لالا استحي من فيصل لو السايق او رائد ممكن




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 06:21 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




شوق ناظرتها بخبث : وش هالخجل الي نزل فجأه

ملاك تفادت نظرات شوق الخبيثه وردت : خلاص خلاص بروح انتي مستحيل تفكيني

شوق : يالله بتصل عليه

ملاك وقفت : يالله

مشوا ملاك وشوق وطلعوا برا وهم لابسين عباياتهم

فيصل اتصل على شوق مايدري ان ملاك بتجي معهم

فيصل : الو انا برا

شوق : طيب ( التفتت لملاك ) يالله ملاك

طلعوا شوق وملاك فيصل ناظرهم عرف شوق بس الي معها ماعرفها بس لفتت نظره بنعومة ملامحه ومشيتها ودلعها وقوامها

ماحب يستطلع لها اكثر : ( اكيد وحده من صديقات شوق )

ركبوا السياره شوق قدام وملاك ورا

شوق وملاك : السلام

فيصل : وعليكم السلام

ملاك : شخبارك فيصل

فيصل استغرب صديقة شوق بتسألني شخبارك فيصل جريئه ) "ماتدري يافيصل انها حبيبة القلب" .. الحمدلله وانتي

ملاك : بخير

شوق : فيصل شكلك ماعرفتها ( وغمزت له ) هذي ملاك بنت خالي

فيصل فز قلبه من سمع اسمها "ملاك" : هلا هلا ملاك ماعرفتك كبرتي والله ياملاك

ملاك ابتسمت وبدلع ردت : هلا فيك .. ايه وانت كبرت يالدكتور

فيصل ابتسم : دكتور مره وحده لسه يعني ماصرت دكتور مرره عشان يطلق علي هاللقب

ملاك : بسميك عاد من الحين الدكتور فيصل ولد خالتوووو

فيصل : اذا تبين تسمين الدكتور فيصل عااادي سميني

شوق : اقول موكا تعالي بيتنا

ملاك بعصبيه : شويقه والله لو تقولين لي موكا لاسطرك

شوق تبي تنرفزها : موكا موكا موكا

ملاك : شوشه شوشه شوشه

شوق : تجين بيتنا

ملاك : لالا بروح بيتنا

شوق : يؤؤ منك يا ملوكه تعالي بيتنا لاتتغلين من زمان ماجيتي بيت عمتك

ملاك : لا والله بروح بيتنا مره ثانيه

شوق : اففف اليوم الاربعاء

ملاك : خلاص شويقه مره ثانيه

شوق : براحتك

فيصل وجهه طريقه لبيت خاله بونايف

.............................

في العصر

جاء وقت المقابله

ريما كانت بس بتتحجب بس بدر طلب منها تتلثم

راحوا لستار بكس وجلست ريما تحتري متعب اما دانه بالسياره وبدر متخبي ويناظرهم

بعد شوي جاء متعب وجلس : سلام

ريما بدون نفسك : وعليكم السلام

متعب : كيفك ريمو

ريما بطفش : بخير

متعب : ماتبين تسألين عن اخباري

ريما : مايهمني اخلص وش تبي مني

متعب : سلامتك مشتاق لحبيبتي فيها شئ

ريما انفجرت بوجهه : لو بجد حبيبتك كان ماصورتني وتهددني تنشر صوري

متعب : لا ياقلبي ماهددتك الا لاني احبك

ريما : خووش حب والله

قرر بدر يتقدم الحين ويبتدى بشغله

متعب طلع الصور : شوفي ياقلبي هذي الصور والنسخه الاصليه لو ماتسمعين كلامي بتعتبرينهم منشورين

بدر سحب الصور من يده وحطهم بجيبه ومسك متعب من ثوبه وبهمجية رجال قال : اسمعني ياولد الحرام لو ماتبعد عن بنت خالي والله لاذبحك

متعب شوي ارتبك ماتوقع ان ريما يطلع منها كل هذا

بدر : عندك نسخ للصور

متعب ماعنده هذي النسخه الاصليه : لا

بدر عطه بكس على خده : اسمعني ابعد عنها فااااااااااااهم

متعب حس بخوف : طيب

بدر : عطني جوالك

متعب : شتبي فيه

بدر بصراخ : عطني

متعب طلع جواله ومده لبدر

بدر فتش الصور وشاف فيه صور لريما واخذ الجوال ورماه وكسره

بدر : في شئ ثاني

متعب : لالا

بدر مسك يد ريما وطلع معها

ريما ودموعها على خدها التفتت لبدر: مشكور يابدر

بدر التفت لها والتقت عيونهم : العفو بس ياريما لاتعيدين هالغلطه وبيتم سر بيننا انا وانتي ودانه

ريما بصوت مبحوح : وامي

بدر : اتفاهم معها الحين يالله

ريما : الحين

بدر هز راسه : ايه الحين

ركبوا السياره

دانه بخوف : شصاار

بدر ابتسم : خذت الصور والجوال كسرته وهددته

دانه ببتسامه : احلف

بدر : والله

دانه : ريما ارتحتي الحين

ريما : ايه

................................

في الكويت

اسيل تجهز شنطتها

اسيل : اقول نوره

نوره : هلا

اسيل : تصدقين مالي نفس ارجع الشرقيه احس نفسي مخنوقه مالي خلق

نوره : ليه شفيك

اسيل : مدري

نوره : بالعكس فله مع البنات شوق واروى ونوف وساره ولجين وشهد وريناد وملاك والله وناسه

اسيل : امممممممممممم فله جد بس مالي خلقهم

نوره : نامي واصحي وتشتهينهم لبكره

اسيل : ايه حاله مزاج وتتغير

ام نوره : اسيل نوره خلصتوا

اسيل ونوره : ايوه

ام نوره : حطوا اغراضكم برا في الصاله وابوكم بياخذهم بيحولهم للسياره ناموا بدري يابنات عشان نستعد للطريق

اسيل : ان شاء الله يمه

ام نوره طلعت من الغرفه وصادفت بونوره

ابونوره : هاه جهزوا البنات

ام نوره : ايه جهزوا وبيطلعون اغراضهم الحين

ابونوره : انا بروح انام احس راس مصدع تكفين هيفاء جيبي فيفادول

ام نوره : سلامتك ماتشوف شر دقايق واجيب لك فيفادول ومويه

ابونوره : تسلمين

دخل الغرفه وانسدح على السرير ورمى الشماغ على السرير وانسدح بتعب ماكان تعب بس شوية ارهاق من الشغل

دقايق وجات ام نوره وقدمة له الفيفادول والمويه ونام

ام نوره ناظرته بقلق وتشوف العرق ينزل منه : شكله تعبان

اخذت منديل ومسحت وجهه من العرق ورجعت لبناتها شافتهم بالصاله الفوقيه حاطين الاغراض وجالسين

ام نوره : ابوكم تعبان بيحول الاغراض بكره

نوره بخوف : شفيه

ام نوره : شوية ارهاق من الدوام بكره اذا صحى بيتنشط

اسيل : افف يمه خوفتيني

ام نوره : لالا لاتخافون شوية ارهاق

نوره : متى بنمشي يمه

ام نوره : الساعه 4 الفجر

اسيل : امممممممممم بدري

ام نوره : تعرفين ابوك مايحب ينزل للشرقيه الا الفجر

نوره : بننام

ام نوره : اكيد بننام هناك الخميس والجمعه والسبت والاحد والاثنين

اسيل : يمممماااه والجامعه

ام نوره: ومصممماه الجامعه لاحقين عليها اخذوا اجازه

اسيل : لا يمه لا

ام نوره : اسيلوه من زمان مانزلنا الشرقيه وتعرفين ابوك لازم يرتاح كم يوم مايقدر يرجع بنفس اليوم

اسيل : اففف بتفوتني

نوره : اسيل وش هالدفره الي نازله عليك

اسيل بأستهبال : تصدقين مدري ههههههههههه

نوره : هبله هههههههه

اسيل : هبله واهبل

نوره : طسي

.....

ابونوره < عبدالمحسن .. العمر : 55 .. تاجر

ام نوره < هيفاء ... العمر : 44 ... كاتبة في مدرسة ثانوي للبنات

نوره < العمر : 23 ... اخر سنة بالجامعه .. تخصص : اقتصاد

اسيل < العمر : 19 ... في اولى ثانوي ... تخصص : طب

.........................

في بيت بوفيصل

رجعوا فيصل وشوق بعد ماوصلوا ملاك

فيصل تذكر مشيتها ودلعها وصوتها ونعومة ملامحها وابتسم بحب

جلسوا بالصاله

ام فيصل : يالله نتصل

فيصل : تونا موصلين ملاك لحظه

شوق : يمه يمه اتصلي لو بتطاوعين هذا ماراح تتصلين

فيصل : شوق مالك دخل

نوف : جد يالله اتصلي خلالاص هذا خالي ونمون عليه

ام فيصل ناظرت بفيصل ورفعت السماعه : توكلنا على الله

رد بالتلفون نايف

نايف : الو

ام فيصل : هلا نايف

نايف ابتسم : هلا والله عمتي شخبارك وشخبار البنات وفيصل ورائد وعمي

ام فيصل ابتسمت لرحابة صدر نايف : كلهم بخير ويسلمون عليك فيصل ورائد وعمك شخبارك وشخبار ملاك واخوي بونايف وامك

نايف : كلنا بخير ونسلم عليك

ام فيصل : الا اقول نايف امك او ابوك موجودين

نايف : والله امي موجوده تبينها

ام فيصل : ايه اذا مافي كلافه عطني اياها

نايف مدت السماعه لامه وبهمس : يمه عمتي ام فيصل بالتلفون

ام نايف سحبت السماعه منه : هلا والله بأم فيصل شخبارك وشخبار العيال

ام فيصل : كلنا بخير وانتي شخبارك وشخبار نايف وملاك واخوي

ام نايف : كلنا بخير

ام فيصل : شخبار اخوي غريبه ماجا

ام نايف : والله بخير وبصحه وسلامه في الدوام والله ماجاء

ام فيصل : انا اليوم داقه يا ام نايف بموضوع

ام نايف : سمي

ام فيصل : والله ياختي يا ام نايف انا داقه اطلب ايد بنتك ملاك لولدي فيصل

ام نايف تهلل وجهها بالفرح : هذي الساعه المباركه يام فيصل ان ولدي فيصل ياخذ بنتي ملاك

ام فيصل : شوفي يا ام نايف خلي ملاك تاخذ راحتها وتفكر واذا وافقت قلنا الف مبروك واذا ماوافقت يمكن فيصل مو من نصيبها وخلها تحط ببالها انا ماراح نزعل

ام نايف : وليه ترفض فيصل ماشاء الله فلوس وشغل ودكتور وجمال وش تبي احسن منه وبيدلعها وبيدللها

ام فيصل : تعرفين البنات خليها على راحتها حنا مو متسرعين وهذي بنت خاله مو غريبه

ام نايف : خلاص اكلم البنت وابوها ونعطيك الرد متى ماعطتنا الرد

ام فيصل : يالله مع السلامه وسلمي على اخوي بونايف

ام نايف : يوصل مع السلامه

سكرت ام نايف من ام فيصل والتفتت لنايف

ام نايف : ولد عمتك فيصل تقدم لاختك ملاك

نايف بفرح : والله مبرووووك فيصل رجال والنعم منه وملاك اختي تستاهله

ام نايف : ايه والله فيصل ماعليه كلام رجال والنعم وفوق كذا ولد خالها

ملاك نزلت وابتسامتها على وجهها

ملاك : هاي

نايف : هايات

ام نايف : تعالي ملاك ابيك بموضوع

ملاك : شنو

ام نايف : اجلسي

جلست ملاك جمب امها

ملاك : شنو

ام نايف : شوفي يابنتي انتي كبرتي وماعدتي صغيره وولد عمتك فيصل متقدم لك شقلتي

ملاك كانت مومستوعبه : شنو شنووو

ام نايف : ولد عمتك فيصل متقدم لك يبيك وطالب يدك ومختارك من بد عيال عمتك وعمك انتي

ملاك ابتسمت بخجل ونزلت راسها وبعدها وقفت وصعدت غرفتها

نايف بصوت عالي : يالخجوووووووووووووووووووو ووووله

ملاك ابتسمت وصعدت غرفتها وسكرت الباب واستندت على جدار الباب وهي طايره من الفرحه وتذكرت فيصل يوم يوصلها كل شئ فيه جذاب وحلم كل بنت بعمرها

جلست بالسرير وتحس بفرح : ( موافقه اكيد موافقه وليه ماوافق عليه بس خلني اتغلى واخليه يتوتر بتم يومين افكر عشان مايحسبني بايعه نفسي ومشفوحه على الزواج )

...........

فيصل بعد ماسكرت امه يحس بفرح

ساره : اوه اوه اوه حبتين فصصصول والله وبتتزوج

فيصل ابتسم : احم احم سموني عمكم خلالاص

نوف : ان شاء الله سمعاً وطاعاص عمي فيصل ههههههههههه

شوق : الف مبروووووووووووك

فيصل : لا توالناس على هالكلمه خلونا ننتظر الموافقه

شوق : توافق وليه ماتوافق على اخوي فصول

فيصل ابتسم بفرح

ونوف وساره وشوق فرحانين حيل لان فيصل بيتزوج ملاك بنت خالهم

اروى دخلت عليهم وصرخت : مبروووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووك

وراحت لاخوها وضمته بقوه بفرح موطبيعي فرحانه حيل لاخوها فيصل

فيصل : ابعدي خنقتيني

اروى زادت وهي تضمه : فصول فرحانه فيها شئ

فيصل ابعد عنها وابتسم : ترى بدري يمكن ماتوافق

اروى : فال الله ولا فالك ان شاء الله توافق

شوق : فصول تميلح لي ترى ملوكه معي بالجامعه

فيصل جلس جمبها يتميلح : اختي احببببك اموت فيك يابعدي والله

شوق ناظرت فيه بغرور ووقفت : افف على التميلح

فيصل يقلد نبرة صوتها : افف على الغرور

شوق فاقدة فارس كثييير بشكل مو طبيعي ماكلمها من يومين

شوق وقفت : بصعد غرفتي

اللكل بأستغراب : ليه

شوق : بسم الله هبيتوا فيني بجيب شوي وبنزل

وصعدت غرفتها بسرعه وسحبت الجوال رن ورن ورن ومارد

رمت الجوال على السرير بعصبيه

شوق : ( لي يومين اتصل ومايرد ليييييييييه ولجين وشهد مايداومون اكيد بعيال خالتي شئ )

ارسلت له رساله "فاارس رد علي ليه ماترد تكفى رد اشتقتلك"

سكرت الجوال وحطته على الطاوله ونزلت شافت اللكل يسولف ومبسوط بخطوبة فيصل

رائد : وانا يمه بخطب

ام فيصل : توك صغير

رائد : الا يمممه بتزوج ماعلي ماعلي

اروى : هههههههههه اقول رئود تزوج بدال فيصل

رائد : فيصل تتبادل اخذ بدالك ملاك

فيصل : هيييييييييييه ترى اغار على زوجتي وقلبي وروحي وحبيبتي ملاك

اللكل : ههههههههههههه

نوف : بدينا بدينا من الحين قلبك وروحك وحبيبتك واحنا صفر على الشمال

فيصل : اذا حصلت على ملاك وش ابي فيكم

ساره : انا اشك هالملاك ملاك بجد اسم على مسمى من حلاتها

فيصل : هيه هيه لاتغلطين هذي مرة اخوك

شوق : وبنت خالك

نوف : تدرون انا فرحتي فرحتين

اروى : الاولى خطوبة فيصل من ملاك والثانيه

نوره وساره : جية اسيل ونوره من الكويت

شوق : احسكم فاضيين لهالدرجه غاليين اسيل ونوره

اروى : صراحه ياشوق ينقلب يوم الخميس فللله ولا بدونهم هدوء

شوق : انا جد ماقول فللله معهم بس يعني انتو معطينهم اكبر من حجمهم

نوف : سكتي سكتي لاتغلطين على حوووبي نوري واسولي

شوق : اففف انا غلطة عليهم وبغلط كيييفي

.....................

في بيت ابوطلال

بدر : ياخالتي الانسان مو معصوم عن الخطأ وكلنا نخطأ

ام طلال بصراخ وعصبيه : بس هذي مو أي غلط هذي شوهة سمعتنا الله ياخذها

بدر : بس ياخالتي اهي اعترفت عن خطأها وجايه تعتذر منك

ام طلال : طلعها براا مابيها هذي مو بنتي

ريما جلست جمب رجول امها وبرجا قالت : سامحيني تكفين انا اسفه

ام طلال ابعدت عنها بقسوه : ابعدي ماراح اسامحك

دانه : خالتي تكفين سامحيها عشاني انا وبدر اذا كان عندك لنا خاطر وتعزينا

ام طلال : اعزكم ايه بس اسامح هذي لا والله انا افكر بعض الاحيان واقول هذي بنتي الي ربيتها وتعبت عليها هذي بنتي الي شقيت عليها ودلعتها ووفرت لها كل طلباتها ماصدق مااصدق

ريما : اسسفه

طلال دخل وشاف الموقف وقف مصدوم ريما بيد بدر ودانه جمبهم وريما جالسه جمب رجول امه وتقول اسفه وسامحيني وامه قاسيه عليها وتبكي لالالا في شئ

طلال : شفيكم

ريما وقفت بأرتباك وعدلت جلستها ومسحت دموعها : مافينا شئ

طلال : الا في

ام طلال : مافي وانت ليه تدخل نفسك بكل شئ ومالك دخل واطلع برا

طلال : الحين بدر ولد خالي يعرف وانا ولدك ماعرف

ام طلال : طلال اطلع تراني معصبه لاتخليني انقلب عليك

طلال : شفيها ريما

ام طلال: مالك دخل برااااا

طلال طلع وهو معصب ومتضايق من امه كيف فشلته جمب بدر ودانه ولا بعد عيال خاله يعرفونه واهو لا

بدر : خالتي ريما عندك وتفاهمي معها والي علي وسويته الصور وعندي وجوال الرجال وكسرته وكل شئ انتهى واحرميها من كل شئ تبين بس سامحيها

ام طلال بدت تلين وتهدى : بدر اخذها معك وودها بيتكم

دانه : وابوها لو سأل عنها وش بتصرفين يومين طالعه من البيت وش بتدورين كذبه بعد

ام طلال ذكرت موضوع ابوطلال وبأرتباك قالت : خلاص جلسي بالبيت بس حالك حال الجدار فاااهمه

ريما هزت راسها بنعم وهي تبكي

ام طلال : بدر ودانه تقدرون تروحون وهالعله ريما تنقلع غرفتها

بدر : مع السلامه

دانه باست راس خالتها : مع السلامه

ام طلال : مع السلامه

طلعوا بدر ودانه وناظروا بطلال مبين عليه الضيق والعصبيه

وقف لهم وقال بصوت جاد : شفيها امي وريما

بدر : روح اسألها

وطلعوا وماردوا عليه وطلال قلقان

طلعت ريما ووجهها احمر من البكي

راح لها وبصوت حاد وبحزم : شفيك مع امي

ريما : مالك دخل امي قالت لك وش دخلك حاشر نفسك هاااه لاتسوي نفسك الاخو المثالي الي يحب اخته ويخاف عليها




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 06:22 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



طلال طبع كف على خد ريما ومن قوة طاحت على الارض وصرخت : يماااااااااااااااه يباااااااااااااه

طلال : اصصص ولا كلمه قولي شفيها امي متضايقه مسويه شئ انتي

ام طلال طلعت وبعصبيه وصراخ : طلال ابعد عن اختك واترك اللقافه عنك

طلال : يمه انا ولدك ومن حقي اعرف الغريب يعرف وانا لا

ام طلال : طلال انا اذا بقولك بنفسي بقولك بدون ماتطلب انت مني

طلال : هذا جزاي خايف عليك وعلى اخت

ام طلال : ماطلبنا خوفك علينا وياليت تكرمنا بسكوتك ومالك دخل بأختك انا واهي نتصالح فاااهم

طلال مشى عن ابوه وترك بصمه على خد ريما

ام طلال بقسوه : انقلعي غرفتك

ريما وقفت وجمعت شتاتها الي تناثر وراحت لغرفتها وارتمت بالسرير تبكي

ريما : وهذا طلال مايدري وسوى فيني كذا واستحقرني وشلون لو يدري بيذبحني

راحت دورة المياه "الله يكرمكم" وغلست وجهها من الدموع ناظرت بشكلها وجهها الاصفر الشاحب وعيونها الذبلانه جسمها النحفان شكلها مرعب تعبانه مره قررت تفتح صفحه جديده ولازم تستسمح من امها

تروشت وطلعت من دورة المياه "الله يكرمكم" وخذت لها جينز وتيشرت عنابي وفيه رسمات ورفعت شعرها على فوق بطريقه حلوه ونزلت خصل مستشوره وناعمه قررت تنزل تحت لكن فجأه جاها شعور بالخوف والارتباك

ورجعت تنسدح على سريرها وتفكر باللي صار لها ببدر ومتعب وامها وطلال ودانه واللكل

دخلت عليها ام طلال شافت بنتها منسدحه كانت ناعمه وتفكر وسرحانه

ام طلال بشوية قسوه : اسمعيني انزلي ابوك يحتريك فاهمه

ريما : ان شاء الله

ام طلال طلعت وسكرت الباب بقوه وراها

ريما وقفت وفتحت الباب شافت امها تنزل وعلى ملامحها الضيقه نزلت وراها وشافت ابوها جالس وجلست جمبه ام طلال

ريما : السلام

ابوطلال : وعليكم السلام والسرور هلا و غلا ببنتي ريما وينها اشتقت لك يالغاليه يابنت الغاليه يومين تقطعين يالقاطعه

ريما ابتسمت بتصنع لابوها : هلا فيك .. وانا اشتقتلك بس تعرف الاختبارات وكذا

ابوطلال ضمها لصدره بأشتياق : شخبارك وشعلومك حبيبتي

ريما بضيقه : الحمدلله وانت

ابوطلال : شفيك حبيبتي متضايقه فيك شئ

ريما تصنعت الراحه والابتسامه : متضايقه وابوي جمبي لا بس احاتي الامتحانات والدرجات وكذا

ابوطلال : لاتحاتين ولا شئ وحتى لو ماجبتي عدل اروح واكلمهم

ريما : الله لايحرمني منك ياغلى ابو في الدنيا

ارتمت بأحضان ابوها ولا شعوري انهارت دموعها بكت بخفيف بدون مايحس ابوها وبعدها بصوت عالي

ام طلال تقطع قلبها على بنتها : ( شكلها ندمانه مسامحتك ياريما بس لازم أأدبك عشان ماتعيدين الغلط )

ابوطلال استغرب : ريمو حبيبتي ليه هالدموع

ريما مسحت دموعها وابتسمت : لاني مشتاقه لك

ابوطلال : مشتاقه لي تبكين هالبكا

ريما وقفت : انا رايحه غرفتي تامر على شئ

ابوطلال : الله معك وسلامتك

صعدت ريما غرفتها ودموعها تسبقها بأنهيار وتختم بكاءها شهقات متتاليه تقطع القلب

ابوطلال التفت لام طلال : شفيها ريما موعاجبتني متضايقه من شئ فيها شئ تتألم من شئ

ام طلال : مادري حتى انا مستغربه من تصرفاتها كله تبكي يمكن تعاني من ألم ماتبي تخبرنا عنه

ابوطلال : لازم نعرف شفيها هذي بنتي الغاليه

ام طلال : اكلمها بعدين

ابوطلال : لالا انا بكلمها بس لما تهدى وتفهمني شفيها

ام طلال خافت زوجها يعرف وتكبر السالفه بس بنفس الوقت ماتوقعت ان ريما تخبر ابوها

.............................

ام نايف : اليوم اتصلت اختك ام فيصل

ابونايف بأهتمام : شفيها ؟

ام نايف ابتسمت : طالبه يد بنتك ملاك لولدها فيصل

ابونايف تهلل وجهه بالفرح : وهذي الساعه المباركه ان ملاك بنتي يكون لفيصل

ام نايف : وانا قلت ونايف قال فيصل ماعليه كلام رجال عن مليون رجال

ابونايف : انا موافق

ام نايف : وانا موافقه واخوها موافق

ابونايف : بس باقي رأيي ملاك وانا بروح اكلمها

ام نايف : بتذوب لو تكلمها الحين خلها على راحتها

ابونايف : انا ابوها وبروح اكلمها الحين وهذا ولد عمتها مو غريب

ام نايف : براحتك

صعد ابونايف وضرب باب غرفة ملاك

ملاك : مييييييييييين

ابونايف : انا

ملاك راحت وفتحت الباب وبصوت رحب ردت : تفضل تفضل يبه

دخل ابونايف وجلس بالكراسي الي في غرفة ملاك وقالت بحنيه : ملاك تعالي بكلمك اجلسي

ملاك عرفت وش ابوها بيكلمها بالموضوع جلست قباله : شنو

ابونايف : انتي ماعدتي صغيره يابنتي وانا ابي اشوف عيالك قبل لاموت

ملاك بخوف : يبه لك طولة العمر لاتقول هالكلام

ابونايف : الواحد مايدري متى يومه وانا ابي أأمن عليك واشوف عيالك

ملاك ابتسمت : مابي اسمع هالكلام اوكي

ابونايف : طيب يابنتي خلينا بموضوعنا ياحبيبتي ياملاك فيصل ولد عمتك متقدم لك وعندك خبر صح

ملاك توردت خدودها ونزلت راسها بخجل وردت بصوت رايح فيها : صح

ابونايف : انتي شرايك احنا كلنا موافقين وانتي

ملاك خلاص ذابت وخدودها صارت طماطم

ابونايف : ملالالاك انا ابوك لاتستحين موافقه

ملاك : موافقه

ابونايف : بأقتناع

ملاك : ايه بأقتناع

ابونايف : ترى هذي عشرة عمر وبتعيشين معه مو لعبه

ملاك : فكرت وانا موافقه

ابونايف : اجل اقول مبروك

ملاك بخجل : ايه

ابونايف : مبروووووووووووووووك

ملاك : ابوي رد عليهم بعد يومين اوكي

ابونايف : اكيد

ملاك ارتمت بأحضان ابوها بفرح موطبيعي

ابونايف : هههههههههههههههه

نايف دخل عليهم صوفق بيديه : اووففف وش هالجو الرومنسي

ابونايف وملاك : هههههههههههه

نايف : ادخل ولا تكملون جوكم الرومنسي

ابونايف : تعال نيوف بارك لاختك وافقة على فيصل

نايف بفرح : والله ملاك وافقتي

ملاك هزت راسها بخجل

نايف : الف مبروووووووووووووووووووووو وووووووووك

ملاك : الله يبارك فيك عقبالك (وغمزت له)

نايف : احم احم اقول يبه شرايك تتزوج معها

دخلت بهاللحظه ام نايف : وي وي شفيني انا يتزوج علي

نايف : ههههههههههههه تغارين

ابونايف : والله فكره اقول ملوكه دوريلي عروسك كذا بعمرك وحلوه

ام نايف بعصبيه : شنو شنووووو وتقولها عيني عينك

ملاك : بدورلك من الجامعه اوكي

نايف وابونايف : ههههههههههههههههههه

ام نايف : تضحكون اجل هااااااه انتي يانويف تزوج شكبرك ماتزوجة

نايف يبي يغير الموضوع : اقول ملاك متى بتقررين الزواج

ملاك : خلنا نعطي فيصل خبر اني موافقه بعدين نفكر متسسرع

نايف : ماعطيتوه بتصل عليه

ملاك : لالا ابوي بيكلم عمتي بعد يومين

نايف : يالعزة النفس

ملاك : شفيكم بسسم الله تجمعتوا بغرفتي

ام نايف : ماتبينا

ملاك : لا والله عااادي بس غريبه واحد ورى الثاني لين ماجيتو كلكم لهالدرجه متحمسين لخطوبتي من فيصل

ابونايف : صراحه فيصل رجال ماينرد وفرحت لانه خطبك انتي بذات من بد عيال عمه وعمته

ملاك ابتسمت بخجل ونزلت راسها

نايف بأستهبال : ايوه ايوه يالخجول

ملاك : نيوووووف

قطع عليهم سوالفهم جوال ملاك

ملاك شافت المتصل "ادمنتك" ونايف من اللقافه شاف الشاشه معها

ملاك ضربته بخفيف : بلا لقافه

نايف بخبث : مين هذا الي ادمنتيه

ملاك : اكل تبن يعني مين بنت عمتي ساره

نايف ابتسم ورجع يناظر اهله

ردت ملاك وصلها صوت ساره الي عندها ازعاج : هلا وغلا ببنت عمتي العرووووووووووووووووووووو ووووس مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووك

ملاك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

نايف وام نايف وابونايف سمعوا صوت ساره لانها تتكلم بصراخ

ملاك : اففف اذني

ساره : شخبارك مرة اخوووووي

ملاك : ضامنه اني اوافق

ساره : افف تحطييم لو ماتوافقين

ملاك : هههههههههههههه

ساره تكلم نوف : افف نوف ابعدي

نوف : ابي ابي اكلمها

ملاك : افف لهالدرجه انا غاليه وتبون تكلموني

ساره بصراخ فيه نبرة دلع : الثقـأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأه

ملاك : سوسو وووجع اذني لاتصارخين

ساره جلست تصارخ اكثر : صراخ الفرح صراااااااااااااااخ الفرح

ملاك : هههههههههههه فيه صراخ فرح وصراخ حزن

ساره : يس يسسسوه ( التفتت لنوف ) وجع نوف بخليك تكلمينها انطمي

نوف : ابيها ابيها

ملاك : سوسو عطيني نوف

ساره : يالدبه ماتبين تكلميني

ملاك : لا مسكينه تترجاك تبي تكلمني عطيها

ساره : ياااربي كسرت خاطرك

ملاك : ههههههههههههههههه اخلصي

وصلها صوت نوف الي مبين عليه الفرح : هلا و غلا بمرة اخووي

ملاك : هلا فيك ياحماتي

نوف : الف الف مبروووووووووووك

ملاك : الله يبارك فيك

نوف : لا تزوجتي اخوي ترى بنلعب فيك انا وساره وشوق واروى

ملاك : هههههههههههههه يؤ بسم الله علي كلكم حماتي بتوروني الووويل

نوف : ههههههههههههههههه ايه عاد انتي تروحين لاخوي تقولين له شوف خواتك وتبكين عنده

ملاك هالمره سكتت وحست بالخجل وخاصتاً لان ابوها وامها وتايف يسمعونها وهي تتكلم ومبتسمين

نوف : ياهوووووووووه ملووكه وين رحتي

ملاك : معك

نوف : بكره بتجين بيت اهلي ولا بتروحين بيت اهلك

ملاك : لالا بيت اهلي مشتاقه لعماتي ولكم

نوف : و

ملاك : نوف انطمي

نوف : هههههههههههههه يالخجوله

ملاك : شخبار شوق واروى

نوف : كلهم بخير وجمبي وجمبي حبيب القلب (وغمزت لفيصل)

ملاك : نوف بسكر بااي

نوف : باي يامرة اخووي

سكرت ملاك من نوف وساره وهي تحس بفررح مو طبيعي

التفتت شافتهم طلعوا مافي الا نايف سرحان

ملاك : نيوف

نايف : هلا

ملاك : وين وصلت

نايف ابتسم : معك

ملاك ابتسمت بفرح وخجل : تو مكلميني بنات عمتي نوف وساره هبلالالان

نايف : ايه كلامهم سمعناه ماشاء الله يتكلمون بصرااخ

ملاك : ههههههههههه سوسو الهبله تقول صراخ الفرح

نايف : اوووما صراخ الفرح

ملاك : هببله اهي وتوأمها نوف

نايف : احس دائماً هواش نوف وساره

ملاك : اووووف ولا كأنهم توأم

نايف بأهتمام : كيف

ملاك استغربت من اهتمامه لكن ماعلقت وردت : يعني مايتشابهون لا بالشكل ولا بالطبع نوف غير وساره غير

نايف : اهااااا ملاك انتي جد موافقه على فيصل

ملاك ابتسمت بخجل : ايه

نايف : بأقتناع ولا بس عشان لانه ولد عمتك

ملاك : لا بأقتناع وفكرت

نايف راح لاخته وباسها : مبروك

ملاك ابتسمت : الله يبارك فيك نايف لو اقترح عليك تتزوج وش بتقول

نايف : بقول بدري

ملاك : وليه بنات عمتي ياكثرهم شهد وريناد ولجين وشوق ونوف وساره واسيل ونوره طب وتخير

نايف : لا مابي بدري

ملاك : طيب احجز وحده منهم

نايف : لا ملوكه مابي بدري احسس

ملاك برجا : تكفى احجز انت ببالك وحده

نايف : صراحه ببالي وحده بس مدري لي نصيب معها ولالا

ملاك بأهتمام : مين سعيدة الحظ الي اختارها اخوي نيوف من البد

نايف : بنت عمتي

ملاك : مين

نايف : بنت عمتي نوف

ملاك بفرح : قول قااا والله نوف تهببل قممر

نايف : لحسن حظي ماعمري شفتها

ملاك : تذكر شووق

نايف : اووف اذكرها عدل حافظ شكلها وملامحها حلوه

ملاك : نوف تشبه شووق وفيصل

نايف : اجل حلوه

ملاك : قمر بعد دامني انا بتزوج فيصل انت تزوج نوف عشان اخوان متزوجين

نايف : اوما ههههههههههههههه

ملاك : طيب بنام انا اطلع

نايف : طرده انا طالع اصلاً بااي بس ملاك خلي السر بيني وبينك لايطلع

ملاك : اي سر

نايف : يالهبله نوف

ملاك : اوكي ماراح يطلع

نايف طلع وهو مبتسم وملاك سرحت بفيصل

...........................

في اليوم التالي

في الظهر بالتحديد في المستشفى

الدكتور : يا ابوفارس المريضه ريناد بخير وبصحه وسلامه مافيها شئ والولد ومات

ابوفارس بخوف : تقول بغيبوبه

الدكتور : دخلت بغيبوبه بنص العمليه اليوم بتصحى صدقني

ابوفارس : للحين ماصحت

الدكتور : يابوفارس تطمن هي بخير

ابوفارس : وش يثبت لي بنتي بغيبوبه ماتتكلم ولا تتحرك ولا شئ

الدكتور : لاتقول هالكلام شوي وتصحى قوم نتطمن عليها

ابوفارس وقف : انا رايح

الدكتور : وانا جاي معك

راحوا ابوفارس والدكتور

...

في الغرفه

فارس وشهد جالسين جمب ريناد ويعمهم الضيق والحزن والدموع

شهد برجا : ريناد تكفين اصحي

فارس وهو يمسك يد ريناد : قوومي ريناد كلنا مسامحينك

تموا على هالحال يكلمون انفسهم بدون رد منها لـ 10 دقايق

دخل الدكتور وابوفارس وفحصها الدكتور

الدكتور : لا لا هي بخير الحين واحسن من امس بس للحين ماصحت من الغيبوبه بتصحى بعد كم يوم

ابوفارس : يادكتور كله تقول بعد كم يوم تصحى وللحين ماصحت

الدكتور ابتسم : لاتخاف كم يوم وتصحى

طلع الدكتور من الغرفه وجلسوا شهد وفارس حوالينها

وابوفارس كل مايتذكر ان بنته تزوجة بالسر وحملت يجن جنونه يحس بكرهه لها مايتوقع يجي منها كذا اهو حاس بطلعاتها بالفتره الاخيره بس ماتوقع كذذا

فارس ناظر بأبوه ووجهه الي مبين عليه العصبيه : يبه شفيك

ابوفارس : مافيني شئ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 06:23 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




فارس حس ابوه متضايق بشكل كبير : يبه افضل انك ترجع البيت لان احسك تعبان حيل

ابوفارس بعصبيه : ماني بزر انا بروح لامك مابي اجلس مع هذي

طلع من الغرفه مايدري ليه عصب وهو الي كان خايف عليها وحان عليها راح لغرفة ام فارس

ام فارس اول ماناظرته عطته ظهرها

ابوفارس : ام فاارس

ام فارس : خير

ابوفارس : شخبارك

ام فارس : زفت

ابوفارس : بنتك ريناد

ام فارس حست بخوف : شفيها

ابوفارس : نزلوا الطفل

ام فارس : ادري وبعدين

ابوفارس : وهم يسون العمليه دخلت بغيبوبه

ام فارس صرخت : ياويلي ياويلي على بنتي رينااااااااااد

ابوفارس حس بعصبيه : بنتك الي تولوين عليها هذي تزوجة بالسر وحملت ولا علمت ولا احد وزوجها الحقير اكلمه اقوله طلقها تدرين وش قال يقول زوجتي واحبها وحتى يتطمن عليها ماجا

ام فارس بدت تنهار دموعها : ( آآه على تربيتي لك ياريناد تسوين هالسواه يالكبيره يالعاقله يالقدوه )

ابوفارس بدى يفقد اعصابه : ابي اعرف يا ام فارس تبكين عليها لييييييييييييييه وهي ماعبرت احد ابي اعرف شنو السبب الي خلاها تتزوج بالسر وش السبب

ام فارس : لا تسألني لاتزيد همي همين

ابوفارس جلس على الكراسي بعصبيه ولجين جمبه كانت تفكر وتبكي

لجين : يبه لاتعصب اتركها عنك هالوقحه

ابوفارس : ياليتها كلمة جوال رجال ياليييييييييت بس تتزوج بالسر وتحمل ياهي كبيره ياهي كبيره

لجين دموعها انهارت وارتمت بأحضان ابوها : يبه ابي امووووووووووووووووت

ابوفارس بخوف : بسم الله عليك ليه

لجين : مابي ابي امووت

ابوفارس بدى يبكي مع بنته قطعة قلبه : لجين حبيبتي شفيك

لجين : ماتخيلت بيوم اختي الكبيره تسوي هالشئ وانا الي معتبرتها قدوه لنا اهي الاخت الحنونه الطيبه الي بعد امي بتكون امنا تسوي هالشئ

ابوفارس بكى معها : هذي مو بنتي هذي مو بنتي ريناد الي اعرفها لعب عليها الشيطان الله ياخذه وياخذها

ام فارس صرخت : لا تقول الله ياخذها الله ياخذني انا الله ياخذني انا

لجين ارتمت بأحضان امها : يمه لاتقولين هالكلام شنسوي احنا بعدك يايمه شنسوي نمووت بعدك

ام فارس وهي ضامه بنتها وتبكي وانقلبت الغرفه كلها بكاء

....

شهد مرتميه بأحضان فارس وتبكي على اختها ريناد كل ماتشوف وجهها يتقطع قلبها

فارس : خلاص شهد لاتبكين

شهد وهي خانقه نفسها بصدر فارس : لييه الزمن كذا ليه بلوى ورى بلوى بلوى ورى بلوى خلاص ابي ارتاح ابي اموت

فارس ابتسم بحنيه لشهد : شهد حبيبتي لاتبكين ولا تقولين هالكلام انتي في زهور العمر واحنا بعدك شنسوي البيت موحلو بدون شهد

شهد : قصدك البيت مو حلو بدون ريناد ابيها بس تفتح عينها بس تفتح لاتتكلم ولا تتحرك بس تفتح بس تسمعنا وتشوف كلنا كيف حوالينها

فارس : ريناد قويه وان شاء الله بتصحى صدقيني

شهد : الزمن هذا مايعرف لا القوي ولا الضعيف ليه كذا الزمن يسوي بأختي وحبيبتي ريناد

فارس : شهد لاتبكين عليها ابكي على الي سوته ابكي على امي وحالتها ترى ريناد غلطة وكلنا نغلط

لجين دخلت بهاللحظه : بس ريناد ماغلطة اي غلطة غلطه كبيره حيله وغلطه وحده من البنت تكلفها حياتها

شهد تبكي بقوه وتشهق : بس لجين فارس سكتوووا

لجين : روحي شوفي امي وابوي كيف ضعيفين ومكسورين يبكوون على الي سوته يبكون على شرفها الي ضاع وشرفهم روحوا شوفوهم ابكي عليهم لاتبكين على هذي الي سوت سواتها ولا فكرت لا بأمها ولا أبوها ولا أخوانها

شهد بكت اكثر

فارس بجد : لجين سكتي شوفيها كل ماتتكلمين تنهار

لجين : مشكلتك ياشهد ان قلبك طيب واذا حبيبتي احد ماتشوفين اخطائه

شهد بصراخ وبصوت مبحوح : سكتي بس سكتي طلعي براااا لاتجين طلعي برااا

فارس ترك شهد وراح للجين وسحبها لبرا : خلاص لجين

لجين بكت : فاااارس انا ماقلت هالكلام الا وانا متقطع قلبي على امي وابوي

فارس : بس انتي بهالكلام تقطعين قلب شهد

لجين جلست على الكراسي الي بالمستشفى وبكت بتقطع قلب

فارس جلس جمبها وربت على كتفها بحنان : خلاص لجين لاتبكين قطعتي قلبي

لجين : يكفي بلاوي يكفي هم خلاص ابي اموت ابي افتك مابي اعيش

فارس : لا لجين لاتقولين هالكلام جعل يومي قبل يومك

لجين رمت راسها على صدر فارس وتبكي بقووه بشكل يقطع القلب

مره تحن على اختها ومره تقسى عليها مره تبكي عليها ومره تبكي على البلوى الي هي فيها ومره تبكي على امها وابوها وتبكي على هالبلوى الي هم فيها تبكي على شرفهم الي بيوم بيروح

وفارس يتقطع من داخل بس مايحب ينزل دموعه لكن بكاء شهد ولجين قطع قلبه وبكى وهو ضام لجين

وكل من يمر يناظرهم بأستغراب ويتأثرون بالمشهد وبكاءهم الي يقطع القلب

........................

شوق كانت بغرفتها تتجهز لبست فستان قصير للركبه ناعم لونه بينك "فوشي" حرير في حزام بالوسط رصاصي ومن فوق فيه لؤلؤ رصاصي على شكل ورود ومعطي شكل للفستان اكثر لبست اكسسوارات وفتحت شعرها على وجهها متناثر وماخذ راحته وصايره ملفته للنظر مرررره وناعمه لبست كعب رصاصي عطت قومها شكل احلى حطت كحل اسود ومسكره اسود وقلوس فوشي وصارت ناعمه مرره

نزلت تحت شافت نوف وساره جالسين

شوق جلست جمبهم : امي وين

نوف : امي بالمطبخ تجهز الفطايرعامله لبيت جدي

شوق : اهاااا بيودينا السايق ولا اخواني

ساره : اسألتك وجد

شوق : سألت نوف

نوف : ايه السايق

الصاله صارت هدووء مافي غير صوت انفاسهم

طلعت ام فيصل من المطبخ شافتهم كلهم ساكتين : شفيكم ساكتين

ساره : نحتريك

ام فيصل : يالله مشينا شوق حبيبتي

شوق ابتسمت والتفتت لامها : هلا يمه

ام فيصل : شيلي الفطاير معي

شوق : ان شاء الله

راحت لامها وشالت الفطاير صينيتين

شوق تألمت : يمااااه خلي هالثنتين وحده منهم تشيل صينيه وانا صينيه تعبت

ام فيصل ابتسمت والتفتت لساره : ساره شيلي وحده

ساره بدون نفس : مافي غيري

ام فيصل ماستغربت لان مزاج ساره متقلب فألتفتت لنوف : نوف حبيبتي شيلي وحده

نوف ابتسمت وراحت وشالت وحده من الصينيه ولبست حجابهم وطلعوا وركبوا السياره

بعد 10 دقايق وصلوا لبيت اهلهم الكبير اليوم يعتبروونه يوم غير بقدوم نوره واسيل من الكويت

دخلوا وراحوا المطبخ على طول دخلوا الاغراض نوف وشوق وطلعوا من البوابه الي تطل على البيت طلعت نوف وشوق وحطوا الحجاب على اكتافهم دخلوا شافوا خالتهم ونوره واسيل

سلموا على خالتهم وباسوا راسها وبسرعه البرق راحوا لنوره واسيل وضموهم بفرح كبير

جلسوا نوره واسيل جمب ساره وشوق ونوف

ساره : وحشتوووووووووني

نوره واسيل ابتسموا : وانتوا وحشتونا

شوق : لو اقولكم يانوره واسيل ان سوير بالبيت اخلاقها زفت واول ماشافتكم انبسطت

نوره واسيل : هههههههههههه لهالدرجه تحبنا

نوف : يس يسوووه

اقبلوا جدهم وجدتهم وراحوا سلموا عليهم باسوا راسهم ويدهم

شوق بأستهبال : جدي جدتي شعندكم داخل اعترفوا بسرعه

الجد : ههههه الله يقطع بليسك ياشوق ماتتوبين

واخذها وباسها بخدها يعشق عيال ام فيصل شوق ونوف وساره واروى وفيصل ورائد وعيال بونايف نايف وملاك يموت فيهم هذيلي بالذات يحبهم يعشقهم لانهم مقربين منه ويسولفون معه

اسيل بدلع : جدو وانا مالي بوسه

الجد مشى ولا رد عليها

اسيل نزلت راسها بضيقه من تصرفات جدها معها ماسوت له شئ ليه يكرهها مايدري وراجعين من الكويت يعني لهم فتره ليييه يكرهني نزلت دموعها بدون ماتحس

وتحاولوها البنات نوف وساره وشوق ونوره

نوف بحنيه : اسيل حبيبتي ماتعرفين جدي هو كذا لاتبكين

اسيل ارتمت بأحضان اختها نوره وبكت : ليه يسوي كذا ليه يجرحني ليه مايحبني شسويت له

نوره : هذا جدي لاتزعلين ودائماً كذا لاتبكين

اسيل مسحت دموعها : خلاص خلاص لاتتضايقون خلونا نفلها

ساره تبي تنسيها : متى بترجعون الكويت

نوره : طفشتي مننا

ساره : هههههههههه لا والله ماطفشت لا بس اسأل

اسيل : بنرجع الاثنين

ساره : قوووولي والله

اسيل ونوره : والله

ساره : نووف شوووق شرايكم ننام هنا لبكره ونرجع بيتنا

شوق ونوف راقت لهم الفكره وبتأييد قالو : نقول لامي

اسيل : واااااااااااي لو تنامون انوااع الفله بس الله يعينني على جدي وكلامه الي يجرح

نوف : ماعليك شوق قولي لامي

شوق : لالالا انتو روحوا استحي اقول جمب خالتي تقول شهالبزاره في الجامعه وتبي تنام بيت جدها

ساره : افف انا بروح

راحت ساره لامها : مامي

ام فيصل : هلا

ساره : احم احم

ام فيصل : شفيك ياساره قولي عندك شئ

ساره : بننام بيت جدي انا وشوق ونوف

ام فيصل : لالا مافي نومه

ساره برجا : بليييييييييييز مامي عيال خالتي نوري واسولي بينامون هنا

ام فيصل : لا مافي

ام نوره : يام فيصل خليها تنام وتونس البنات

ام فيصل : لا يام نوره يزعجون جدهم وجدتهم

الجده : لا ازعاج ولا شئ بالعكس يونسونا انا والابو لحالنا

الجد : خليهم ينامون هذا بيتهم الثاني

ساره : خلاص بننام

ام فيصل : خلاص ناموا

ساره باست راس امها وراحت للبنات : رضت رضت

شوق ونوف : والله

ساره : اكذب عليكم ايه والله

اسيل ونوره : واااااااي فلله

شوق : خلونا نروح الدور الثاني

نوره : ايه ايه قووموا انا احب فوق اكثر من تحت

مشوا البنات لكن استوقفهم قبول ملاك راحوا لها بسرعه وضموها بفرح وملاك بادلتهم الفرح

اللكل : وحشتينا

ملاك ابتسمت : وانتو وحشتوني

نوف : مادريتوا نوري اسوولي

ملاك حطت يدها على فم نوف وكأنها عارفه وش بتقول : انا ببشرهم

نوره واسيل : شنوووو

ملاك : انا انخطبت

نوره واسيل نقزوا وصرخوا : احلللللللللللللفي

ملاك : والله

نوف بدلع : حزري فزري مين الي خطبها

نوره واسيل ناظروا ببعض بعدين ناظروهم : ميييييييييين

نوف بصراخ : اخووووي فيصل

نوره واسيل بانت الفرحه بوجههم وضموا ملاك : مبرووووووووووووك

ملاك : ترى بدري لسه ماوافقت (وبغرور قالت) يحتروني اقولهم رأيي

شوق : مالت بسس تتغلين

ملاك : يس يسووه

دخل عليهم رجال فجأه ووقف مصدوم من تجمع البنات لكن طاحت عينه على نوف ووقف يناظرها

البنات مايدرون

نوف : يالله قوموا فوووق ابي استهبل ابي ارقص ابي اغني

لكن فجأه سكتت وناظرت بنايف بدهشه كانت عيونه عليها التقت عيونهم

نايف ارتبك : احم احم

البنات صرخوا وعلى طول ماشاف الا غبرتهم

ملاك راحت لنايف : نيووووف كذا تدخل لا احم ولا دستور

نايف : ارتبكت وماعرفت وش اسوي

ملاك : اف منك

نايف : ملاك نوف الي اخر وحده قالت قوموا فوق ابي ارقص ومدري شنو

ملاك هزت راسها : اييه

نايف : تهبببل

ملاك : اقول اقول انا بروح لهم فوق وابرر لهم موقفك

نايف ابتسم ومشى لداخل سلم على عماته وسلم على جده وجدته

الجده : ها ياوليدي شخبارك

نايف ببتسامه عذبه : الحمدلله وانتي شخبارك جدتي

الجده : الحمدلله

الجد : وينك يانايف يالقاطع مافكرت ولا قلت بزور جدي

نايف : والله تعرف ياجدي شغل

الجد : وش هالشغل الي يشغلك عن جدك

نايف قام وباس راسه : وهذاني اعتذر لك اسف حقك علي

الجد : خلاص عاذرك واختك هذي ملاك على طول طارت فوق حتى ماقالت بسلم على عماتي وجدي وجدتي

نايف : هههههههههههههههه لاتاخذ عليها مطفوقه

الجد : لاتقول عنها مطفوقه

نايف : هالملاك في كل مكان عندها من يدافع عنها بالبيت امي وابوي وببيت اهلي جدي وجدتي

الجده : هذي الغاليه بنت الغالي بنت ولدي الوحيد

نايف ابتسم : احم احم وانا نسيتوني مو غالي

الجد والجده : وانت غالي

ام فيصل : اقولكم البشاره

الجد والجده وام نوره : شنوو

ام فيصل : خطبة ملاك بنت اخوي لولدي فيصل

اللكل تهلل وجهه بالفرح

وبارك لها ونايف مبتسم وعارف رأيي اخته

ام نوره حز بخاطرها بس مابينت بخاطرها تقول تاركه بناتي نوره واسيل وبنات اختي ام فارس شهد ولجين وريناد وخاطبه بنت اخوي ملاك ليه شفيهم بناتنا )

لكن قلبها الطيب ماخلاها تخرب الفرحه وتقلبها زعل بس فرحة بجد لملاك وفيصل

ام نوره : مبرووك ياختي والله يتمم هالزواج

ام فيصل : الله يبارك فييك .. وعقبال نوره واسيل

ام نوره : تسلمين

ام فيصل : الا غريبه اختي ام فارس ماجت

ام نوره : جد والله غريبه اتصلي عليها

نايف : لالا انا بتصل على فارس

طلع جواله واتصل على فارس

رد عليه فارس : الوو

نايف : هلا فرووس

فارس : شتبي

نايف : افف وش هالاخلاق التجاريه

فارس : نايف اختصر

نايف : شفيكم ماجيتوا ؟

فارس : محنا بجايين

نايف بأستغراب بانت على ملامحه الاستغراب : ليه

فارس : بدون ليه محنا بجايين

نايف : حتى خواتك

فارس : ولا احد ماتفهم

وسكر الخط بوجهه فارس اما نايف استغرب

ام فيصل : وشيقول فارس

نايف للان مستغرب : مدري يقول موجايين حتى خواته مو جايين

ام نوره وام فيصل خافوا والتفتوا لبعض بخوف : شفيهم

نايف : سكر بوجهي مدري شفيه

بدون سابق انذار سحبت الجوال ام فيصل واتصلت على اختها ام فارس

ردت عليها لجين : الو

ام فيصل : هلا لجين

لجين : هلا خالتي

ام فيصل : شخبارك

لجين : ( موبخير ) بخير وانتو شخباركم

ام فيصل : الحمدلله بخير الا اقول لجين علامكم ماجيتوا

لجين : محنا بجايين

ام فيصل بخوف : ليه

لجين : اختي ريناد تعبانه

ام فيصل : عسى ماشر شفيها

لجين : تعبان بالمستشفى بغيبوبه

ام فيصل : لا حول ولا قوة إلآ بالله بأي مستشفى جاينكم

لجين : لالا لاتجون اهي بخير بس شوية تعب

ام فيصل : تقولين بغيبوبه

لجين : لالا عادي لاتخافون ولا تجون عادي ( عادي ايه مبين عادي )

ام فيصل : لا لازم نوقف مع اختي

لجين : لا خالتي مايحتاج امي بخير واحنا كلنا بخير وانتو انبسطوا مولازم تجون

ام فيصل : طيب مع السلامه

سكرت ام فيصل من لجين والتفتت لام نوره : تقول ريناد بغيبوبه بالمستشفى منومه

ام نوره : لاحول ولا قوة إلا بالله وشخبارها وشخبار اختي

ام فيصل : تقول كلهم بخير بس قلبي مو مطمن ابي اروح بس مارضت

ام نوره : خلينا نجلس وحتى لو رحنا ماراح نغير شئ هي بغيبوبه

ام فيصل : صادقه ننتظر لبكره نروح نزورها

ام نوره : طيب

نايف وقف : انا طالع تامروني على شئ

الجده : وين تو الناس

نايف ابتسم وباس راس جده وجدته : والله طالع بروح اجيب امي

الجد : وليه ماجت معكم

نايف : ماجهزت

الجد : وابوك

نايف : ابوي عنده شغل بيجي على العشا

الجد : كله مشغول ابوك وامه وابوه مو معطيهم أي اهميه

نايف : لاتلومه ياجدي مشغول

الجد : اي شغل هذا الي يخليه مايسأل عن امه وابوه

نايف : مدري والله يالله انا طالع سلالام

راح لعماته وباس راسهم وطلع

ام نوره : هالولد نايف دره صراحه اتمناه لوحده من بناتي

ام فيصل : ايه والله عرفت تربي مرة اخوي

ام نوره : جد

..........

في الدور الفوقي الضحك مالي المكان

جالسين على البلكونه حاطين كراسي والطاوله بالوسط

شوق ونوره ونوف جمب بعض واسيل وساره وملاك جمب بعض

اسيل بأستغراب : غريييييبه عيال خالتي ام فارس ماجاو

اللكل : جد

شوق : انا مستغربه بالجامعه ماتجي لجين

ساره : وبالمدرسه ماتجي شهد

شوق : وفـا(كانت بتقول وفارس مايتصل علي لكن سكتت ) ..( زين انك سكتي ياشوق ولا انفضحتي )

نوره : وفـا شنوو

شوق بتصريفه : وفاقدة لجين

نوره : جد عاد راجعين من الكويت نبييهم ماراح نجي الا على العطله الكبيره

نوف : اتصل على شهد

اللكل : ايه

نوف اتصلت على شهد محد رد اتصلت على لجين

لجين هبت بوجهها : محنا بجايين خلاص

وسكرت وجهها

نوف ناظرت بالجوال لفتره مستغربه : هبت بوجهي

اللكل : شقالت

نوف : اول ماردت توني بقول هلا قالت لي محنا بجايين خلاص وسكرت بوجههي

ملاك : يؤيؤيؤ شفيييهم

اللكل : غريييبه

نوره : خلونا نفلها بسس ابي افلها

اللكل وقف بحماس : يالله

راحوا بسرعه فتحوا التلفزيون على مباراة المنتخب مع اليابان

جلسوا قبال التلفزيون والحماس يعمهم ومبين على وجههم الا ملاك الي شارده بفكرها بفيصل ونوف شارده تفكر بنظرات نايف لها حست بشئ اتجاهه غريب اول مره يناظرها بهالنظرات واول مره تحس بهالاحساس

نوف : ( احبه لالالا ماحبه بس مستغربه من نظراته )

قطع تفكير نوف وملاك صراخ البنات وهم يصارخون ويضمون بعض

نوف : شفيكم

ساره بصراخ : قوووووووووووووووووووووووو وووووووووووول

ضموا بعض والصراخ يملي المكان : هيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييه

ساره : صح صــــــــــــــــح عليك مالك معاذ صح تعجبني والله

شوق : اما مسكين عبدالرحمن القحطاني يحاول يجيب قوول بس ماجاب والله مسكين بذل مجهود

اسيل : غريبه ياسر القحطاني ماجاب قوول

نوره : ان شاء الله ان شاء الله بيجيب

شوق التفتت لملاك ونوف : هيييه انتو وياها وين وصلتوا

ملاك ابتسمت : وصلت معكم

شوق : وااضح ولا ماخذ البال فيصل (وغمزت لها)

ملاك ابتسمت بخجل ونزلت راسها

كملوا البنات متابعه للمباراه ولما جابوا القول اليابان ناظروا بعض بضيقه

نوف حاولت تبعد هالافكار من بالها والقت نظرها للمباراه وتحمسة ودخلت جو معهم

وتموا البنات متضايقين لان اليابان سجلوا قول وفجأه جاب قول مالك معاذ

ورجع الحماس والصراخ : هيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييه

نوف قامت تنطط وتبوس بالبنات ويضممون بعض البنات

اما ملاك كانت تفكر بفيصل قررت تعيش معهم هالاجواء الحلوه لان الدنيا راح تضحك لها والمفروض تكون فرحانه بدال ماتكون قلقانه سكتوا البنات وفجأه صرخت ملاك : هيييييييييييييييييييييه

البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

ملاك ناظرتهم ببراءه : لاتضحكون تحمست

اسيل بخبث : الي ماخذ البال يتهنى به (وغمزت لها)

ملاك : افف شفيكم كلكم مافكر بفيصل شفيكم

ساره : والله واعترفتي بعظمة لسانك ياملاك

ملاك : اف اف

ملاك حاولت بقد ماتقدر تسولف وتتحمس وماتخلي له جزء من تفكيرها واما نوف طلعت من افكارها وحاولت تنسى نظرات نايف

وشوق كانت مبسوطه على حزينه مبسوطه بوجود نوره واسيل وحزينه لان فارس مايتصل عليها ومتغير

اما ساره ونوره ماكانوا يفكرون بأحد اما اسيل تناظر بملاك بقهر

اسيل : ( الزفته ملاك شفيها زود عني جمال عشان فيصل يخطبها هي بذات جد فرحت لها بس ليه اهي بذات ليه تركنا احنا وترك عيال خالتي ام فارس وراح لها اهي بذاات بس جد فررحت لها )

ملاك حست بنظرت اسيل : شفيك تناظرين

اسيل ابتسمت وبتصريف قالت : معجبه ببنت خالي فيها شئ

ملاك بغرور لفت عنها

دخلت عليهم فجأه اروى

اروى : هاااي

اللكل : هاياات

جلست اروى : من جدكم تناظرون مباراه

الكل : يسس

اروى ناظرت بملاك بأعجاب : ( يااربي تكتب نصيب لاخوي ويكون لملاك تهبل قمر طالعه )

اما ملاك فكانت جالسه شبه منسدحه ورجولها رافعتهم وجوالها بيدها وسرحانه بس كانت روعه بهالشكل

اروى : هلا بمرة اخوووي اقول مبروك ولا ماقول

ناظروها كلهم وهم مبتسمين بس ملاك ابتسامتها خجل

ملاك :.............

اروى : ملاك تعالي ابي اكلمك بموضوع

ملاك وقفت وهي مستغربه : طيب

...........................

بدر لما خلص من سالفة بنت خالها رجع يفكر بشوق وبنفسه

بدر : ( اتقدم لها ولا ماتقدم لالالا ماراح اتقدم اخاف ترفضني )

قطعت عليه افكاره صوت دانه : بدًوووري

بدر التفت عليها : هلا

دانه : مين تفكر فيه فيني انا صححح

بدر : لا طبعاً

دانه : اجل من

بدر عدل جلسته ومستعد يقول لاخته الي بقلبه وهي اقرب وحده له : اسمعيني يادانه بقولك شئ ولايطلع

دانه عدلت جلستها وناظرته بأهتمام : ومن متى قلت لي شئ وطلع يالله قول تحمست

بدر : اخوك يادانه يحب

دانه اول شئ ماستوعبت بعدها استوعبت : تحب

بدر : ايه احب

دانه : ومن سعيدة الحظ الي تحبها

بدر : وحده

دانه : ادري انها وحده اجل واحد بس مين هي وكيف عرفتها ووش اسمها

بدر مستعد للاجوبه لاسألتها : انا اتعامل مع ابوها ومره شفتها بالمطعم مع اهلها وكذا مره اشوفها مع ابوها واهلها واخر مره كانت نظرتي لها غير حسيت بشئ ثاني غير كل مره اشوفها تلفت نظري مع ان خواتها كثير عندها خوات توأم بنتين ووحده متزوجه بس هي بذات لفتت نظري جميله بمعنى الكلمه

دانه كانت تسمعه مبتسمه : ووين اخر مره شفتها

بدر : بالمطار كانوا يستقبلون ولد خالتهم جاي من كندا

دانه : الله ابي اروح كندا

بدر : دانه حنا بموضوع وانتي جالسه تحلمين وانا اكلمك بموضوع

دانه : وش اسمها

بدر : شوق

دانه : واااو اسمها حلو شووق .. شوووق .. شوووق

بدر : هييه دانه شفيك وين رحتي

دانه : لا بس عجبني اسمها

بدر : اول مره تسمعينه

دانه : لا بس يعني حلو عاجبني وااي لو ينكتب لك نصيب معها واقول مرة اخوي اسمها شووق

بدر ابتسم : انتي وشرايك اخطبها ولالا

دانه : انا اقول دامك تحبها اخطبها

بدر : بس يادانه

دانه : اذا على امي وابوي بيوافقون

بدر : دانه انا اخر مره يوم شفتها بالمطار كانت بعيونها اللهفه والشوق لولد خالتها تسلم عليه بحب وابتسامتها له غريبه فرحتها موطبيعيه واهو بعد شكلها تحب ولد خالتها وهو يبادلها هالشئ

دانه : وانت وشدراك انها تحبه بس هذي مجرد ظنون والشيطان يلعب عليك

بدر : نظرتها له كلها حب وشوق ولهفه وكلامها معه مبين عليه الفرح والحب

دانه : هذا الشيطان يلعب عليك صدقني ويمكن هم هالعايله علاقاهم مع عيال خالتهم حلوه مثل الاخو لاخته ولاتنسى هو مسافر ويمكن مثل ماقلت علاقة العيال الخاله بعيال خالتهم حلوه ويوم سافر اشتاقوا له

بدر : يمكن كلامك صحيح

دانه ابتسمت : انصحك تتقدم لها

بدر : بكلم ابوها

دانه : لاتنسى قبل كلم امي وابوي

بدر : اكيييد

دانه وقفت : طيب انا طالعه تامر على شئ

بدر : سلامتك

دانه وقفت وصعدت غرفتها وسحبت الجوال تتصل على بنت خالها ريما

وصلها صوت ريما المبحوح : هلا

دانه : هلا وغلا بهالصوت الي وحشني شخبارك وشلونك عساك بخير

ريما : وين الخير يادانه وامي ماتكلمني ومهاجرتني

دانه تغيرت نبرتها للحزن والضيقه : معليك مردها بتسامحك مستحيل تعيشين معها ببيت ماتكلمك طول العمر

ريما : بس يادانه امي كله تستحقرني

دانه بمقاطعه : لاتنسين الي سويتيه مو قليل كلمتي رجال وطلعتي معه يعني موقليل

ريما : ادري الي سويته موقليل بس الي مزيد علي اخوي طلال بالطالعه والنازله يسألني شفيك وشفي امي ويتهاوش معي ملقووف الا يعرف وامي موصيتني ماقول له بس هو يلاحقنا انا وامي الا يبي يعرف وكل شوي يقول عيال عمتي يعرفون واحنا لا

دانه بخووف : افف منه طلال ملقووف الله يهديه بس تعالي عرف

ريما : لالا بسم الله علي يعرف ولا كان ذبحني الحين مايعرف وشوفي وش يسوي هواش ولا رفعت صوتي طبع كف على خدي

دانه : بس ماكان طلال كذا كان يحبك ومعاملته معك حلوه ليه تغير

ريما : انا نفسي معرف ليه بس يمكن ضيقة امي الي واضحه وبكائي الدائم خلاه يشك ويتغير وهو ماراح يرتاح الا لما يعرف اعرفه اخوي

دانه بضيقه تنهدت : الله يهديه

ريما : انا مضطره اسكر الحين

دانه تذكرت شئ : الا اقول ماراح تجين بيت خالتي اليوم الجمعه عندهم

ريما : لالا ماراح اجي احس نفسي متضايقه بس تخيلي امي وش تقولي

دانه : شنوو

ريما : تقولي لاتروحين مع عيال عمتك لاتخربينهم يالخربانه

دانه الضيقه رجعت لها وتنهدت بقوه : مدري شقولك قلت لك تفائلي بالخير وان شاء الله بترضى انتي تقربي لربك

ريما : هذاني والله ادعي بصلاتي ان الله يحنن قلب امي علي ولا يعرف اخوي وابوي لو يادانه بتقوم قيامه بالبيت ويمكن ذبح وخاصتاً طلال بيذبحني وابوي بيتغير علي وانا ماقدر على تغيير ابوي

دانه : ان شاء الله مايدرون يعني الحين ماراح تجين

ريما : ولا عمري بجي

دانه : لالالا ريمو

ريما : تقدرين تزوريني

دانه : وش بيقولون دانه راحت لريما وعيال خالتي دلال وشذى بيزعلون

ريما : جد اجل نتواصل بالجوال

دانه : ازورك بكره اووكي

ريما : اوكي

سكرت ريما من دانه وفجأه نزلت دموعها بدون سابق انذار ماتدري ليه

تحس بالوحده تحس اللكل تخلى عنها مو تخلوا عنها اهي تخلت عنهم بنفسها اهي جنت على نفسها وحياتها وشرفها

امها تذلها وتستحقرها واخوها مايدري ويستحقرها وابوها بدى يشك ويستغرب من تصرفاتها وشذى ودلال الي تحسب

الف حساب لهم يوم غابت عنهم كم اسبوع حتى بالجوال ماتصلوا عليها وسألوا عنها والانسانه الوفيه الي ماتخلت

عنها ولا يوم هي دانه بنت عمتها وماتقدر تنسى بدر ولد عمتها والي سواه لها تحس بشئ غريب لبدر

يمكن حبت بدر من بعد الي سواه لها وكيف تعامل مع متعب واخذ الصور وحرقهم وكسر جواله وحاول مع امها انها ترضى لكن امها اثار الصدمه والضيقه للان تبين على ملامحها

بدون ماتحس نامت ودموعها على خدها

................................

في المستشفى

ابوفارس : اقول لجين وشهد روحوا بيت اهلكم اخاف يشكون

لجين : انا خبرتهم

فارس بصدمه : شنوو خبرتيهم

لجين : لايروح فكركم بعيد مولهالدرجه بزر وماعرف اتصرف مثل ماتحسبون انا قلت لهم ريناد تعبانه وبغيبوبه وبالمستشفى ومنومه

فارس : بسس

لجين : بس يعني وش قلت لهم ولا تبيني اقولهم اختي متزوجه بالسر وح

ام فارس بعصبيه صرخت : اصصصصصصصصصصصصصص

ودخلت ام فارس بحالتها تصارخ وقومة المستشفى وشهد وفارس وابوفارس يهدونها ولجين جالسه مصدومه تمنت تموت ولا تشوف امها بهالحاله

طلعت من الغرفه وهي تبكي بأنهيار وين تروح تجلس على الكراسي اللكل بيشوفها وهي تبكي تكون وحيده

قررت تروح غرفة ريناد ركضت بسرعه لهناك ودخلت جلست على الارض تبكي بأنهيار ورمت راسها على فخذها

وبكت بصوت عالي : ( وشفيك يالجين صرتي ترمين كلام وكلام مره على شهد ومره على امك صرتي ماتثمنين كلامك .. والله هذي اثار الصدمه خلتني كذا )

كانت تبكي بحرقة قلب وبصوت عالي واثقه انها بتبكي على راحتها محد بيسمعها ولا احد بيحس فيها

لكن ماحست الا بحركه بسيطه من ريناد تقلبت بالسرير

ناظرت فيها ورجعت تبكي : ( انتي السبب ياريناد انتي السبب خليتي امي بهالحاله خليتيني بهالحاله ابوي بهالحاله كلنا غيرتينا انتي السبب .. اكررهك )

ريناد حست بأحد يبكي والتفتت للجين شافتها حاطه راسها على فخذها وجالسه على الارض وتبكي قالت بتعب : لجـ..ين

لجين شافت ريناد تتحرك بس توقعت عادي وقفت عن البكي وتقدمة من ريناد وقالت بصدمه : ريناد

ريناد مسكت يد لجين : انـأ....و...ي...ن

لجين ابعدت يدها عنها وبقسوه ردت : انتي بالمستشفى وان شاء الله تتمين طول عمرك بالمستشفى وماتطلعين

ريناد بكت بصوت عالي يقطع القلب فيه شهقات جف ريقها صارت تكح تكح بقوه تكح لكن الصدمه اها كحت دم

ونزل دم من فمها خلا لجين توقف مصدومه تناظرها بسرعه راحت للدكتور

لجين بخوف : دكتور دكتور اختي ريناد صحت من الغيبوبه جالسه تبكي وتكح دم

الدكتور مشى بسرعه وراح للغرفه

دخل شاف ريناد بحال يكسر الخاطر ويرثى له تبكي وراميه راسها لفخذها وتبكي بكل موطبيعي والدم مبلل الفرش وتكح وتكح

ريناد : كح كح كح كح كح كح كح كح كح .....................كح كح

الدكتور بسرعه راح وعطاها مهدى وقال للنيرس تغير المفرش كان عادي مافي شئ

الدكتور فضل يسوي لها فحوصات وتصوير وش سبب الكحه العنيفه والدم الي يطلع معها

طلع من الغرفه وعطى خبر لاهلها بيسوي لها فحوصات وتصوير واشعه

راح للمكتب وهو مستغرب بغيبوبه بسس .. بس وش سبب هالدم بالكحه

في غرفة ام فارس عطوها مهدئ ومنوم وهذا حالها من فتره

شهد كانت متشتته تبي تجلس مع امها وتبي تجلس مع اختها لكن فضلت مع اختها لان امها نايمه

شهد ببتسامه : اشتقنا لك

ريناد ماقدر ترسم الابتسامه على شفايفها وهي تتذكر كلمات لجين ماردت عليها

شهد وفارس يناظرونها بعطف

فارس : رنوووده

ريناد : خير

فارس : شخبارك

ريناد : زفت

شهد : ترى امي مسامحتك

ريناد رجعت تبكي بأنهيار اول ماسمعت اسم امها رجعت لها نوبة البكاء




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-06-19, 06:26 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فارس : خلاص ريناد ماصدقتي تصحين تجلسين تبكين

ريناد مسحت دموعها وغمضت عيونها مثلت النوم وهي مانامت تبي تريح اخوانها

شهد : فارس خلنا نروح لامي دامها نامت

فارس : روحي لامي وانا بجلس هنا عندها

شهد وقفت : اوكي

طلعت شهد من الغرفه لكن وقفت مصدومه شافت لجين راميه راسها على فخذها وتبكي بأنهيار موطبيعي

شهد بخوف جلست جمبها : لجين شفيك

لجين ارتمت بأحضانها : شهد ابي اموت مابي اعيش كاسره خاطري ريناد وامي وابوي واللكل

شهد : لجين لاتقولين هالكلام بدونك حنا ولا شئ

لجين تبكي بأنهيار : ابي امووووووووووووووووووووت

شهد بكت معها : لجين

لجين بصوت متقطع :نـ....عـ.....م

شهد : لاتبكين تكفيييين لا تقولين ابي اموت ترى هذا ضعف إيمان

لجين : مو ضعف إيمان بس الزمن سوى كذا خلاني كذا

شهد : لجين كلنا مرينا بالي مريتي فيه

لجين بكت اكثر واكثر مومستوعبه الي يصير يمر قدامها كل الاحداث وتنهار : تدرين ياشهد شرفنا راح

شهد : لجين لاتقولين هالكلام محد يدري باللي صار

لجين : يكفي الدكتور لما خبرنا انها حامل قلنا ماهي متزوجه تسحبين بيمشيها ياحلوه بيقول للمحكمه

شهد بكت وضمة لجين : لجين انتي تفكرين بالشرف ومالشرف مافكرتي اختك والحاله الي فيها امك وابوك والحاله الي هم فيها مافكرتي فينا فكرتي بشرفك وبشرفنا هذا همك ماتوقعتك كذا ماتوقعت تفكيرك لهالدرجه بزر

لجين : تبيني افكر بوحده مافكرت فينا

شهد : امي وابوي مافكرتي فيهم

لجين : امي وابوي بيوم بيرجعون مثل قبل

شهد بصراخ : بيرجعون مثل قبل وامي كل ماطرى اسم ريناد بكت وانتي السبب ترمين كلمه لريناد وتجيبين لها الجنون وترمين كلمه لامي وتخلينها تصارخ وتقوم المستشفى انتي مدري كيف

لجين : الزمن خلاني كذا ولا انا مو كذا

شهد : حلوه حلوه والله هذي الزمن خلاني كذا ولا انا مو كذا

لجين : انا ماعاد يهمني احد لا اختي ولا امي ولا ابوي

شهد وقفت عنها : انتي مو اختي انتي انسانه حقيره

مشت عنها وكلمات شهد تتردد ببالها زرعت لها جرح جديد انا حقيره ايه حقيره تصرفاتي وقحه وحقيره اروح لامي اخليها تصارخ وتقوم المستشفى اروح لريناد وارمي عليها كلام مثل السم واخليها تقوم المستشفى ببكاءها انا جد حقيره ووقحه انا بهالطريقه بخلي اللكل يتحاشاني ويكرهني انا ليه صرت كذا ومن متى كذا وين لجين الحبوبه ليه انقلبت قاسيه ووقحه وجريئه مايهمني احد الزمن خلاني كذا اوووووووف وانا ماعندي عذر غير الزمن خلاني كذا حلوه والله هذي الزمن يتحكم بالانسان ولا الانسان يتحكم بالزمن لالا اوووف خلني بس اروح بيتنا

راحت دورات المياه "الله يكرمكم" غسلت وجهها وطلعت وهي بتطلع صادفة رجال بيدخ

لجين ارتبكت : لوسمحت هذي دورات مياه "الله يكرمكم" للنساء

الرجال مشى ولا كأن احد موجود بفضو لحقته شافته يصرخ بأسم : ارجوااااااااااااااااااااا ن

ارجوان بصوت يقطع القلب : صالح انا هنا

ركض صالح للمكان الي سمع فيه صوت ارجوان فتح الباب بقوه ودخل شافها منسدحه على الارض وترتجف وماسكه راسها من الالم والدم ينزف منها

لجين وقفت عند هالموقف مصدومه تحس بخوف ينتشلها تحس بالحزن يرجع لها نزلت دموعها حست برطوبه ونزلت حجابها على اكتافها ودموعها تتسابق

صالح رفع ثوبه شوي وقال بعطف : ارجوان يألمك شئ

ارجوان : تعبانه صالح تعبانه الحقني

صالح حاول يشيلها لكن ارجوان تعاصر الالم وكأنها تتهاوش معه

ارجوان خلت صالح يبعد عنها تغير صوتها ماعاد صوت ارجوان : وخر عني اطلع اطلللللللللللللللع

صالح خااااف ووقف محله : ارجوان

ارجوان : وخر عني اطللللللللللللللع

صالح : ارجوان فيك شئ

ارجوان صوتها تغير شبه رجال : وخر اطلع عني وخررررررررررررررررر

صالح ارتبك "اخته مسحوره وفيها جني"

بسرعه التفت لورى شاف لجين تبكي للموقف كان وجهها موطبيعي شكلها رغم مليان دموع الا جذاب كانت واقفه تناظر بأرجوان بصمت ودموعها تتكلم عنها وعيونها تلمع بالالم والحزن

صالح كسرت خاطره : لوسمحتي

لجين :...........

صالح : لوسمحتي

لجين :..............

صالح : اختي فيك شئ

لجين بضيقه واضحه : نعم

صالح : فيك شئ

لجين هزت راسها بنفي

صالح : انادي لك السستر

لجين هزت راسها بنفي

صالح طلع برااا

صالح : هلبمي سستر بلييييز سستر مي سيك

السستر : اوك

دخلت السستر ورفعت ارجوان بين يديها بتعب وودتها لغرفه مخصصه على حسب ماطلب صالح

صالح قلقان على اخته كثيير ويتذكر شكل البنت الي شافها كيف حركة شئ بقلبه شكلها وهي تبكي يكسر الخاطر

...

في دورات المياه "الله يكرمكم" للنساء

لجين غسلت وجهها من الدموع وطلعت براا صادفة فارس اخوها

مشت ولا كأنها تشوف احد

فارس بخوف : لجين شفيك

لجين مسحت دموعها الي نزلت : مافيني شئ

فارس : الا فيك قوولي ليه تبكين

لجين : ليه ابكي يعني ابكي على الي يصير لنا

فارس ابتسم بحنيه : ترى انا ماحب اشوف دموعك

لجين بكت وبصوت مبحوح : بس الدنيا تحب تشوف دموعي

فارس ابتسم وضمها ونسى الي حوله : مابي اشوفك متضايقه اوكي

لجين : كيف ما اتضايق واحنا مصيبه ورى مصيبه مصيبه ورى مصيبه وكل وحده اقوى من الاولى

فارس : قومي نشوف امي ونطمن عليها

مشت لجين مع فارس مره تعصب وتصير قاسيه ومره تلين

فارس التفت لها وهم بنص الطريق : ترى الاوضاع هدئت ريناد وصحت وكل يوم عن يوم تتحسن وامي شوي بدت تهدى فلا داعي تقلقين

لجين : ادري بس

فارس : لا بس ولا شئ لاتقولين شرفنا الله ياخذ الشرف وابو الشرف اهم شئ امي واختي صح

لجين هزت راسها وببتسامه باهته قالت : صح

....................

نزلوا تحت البنات وراحوا للحوش وجلسوا يسولفون والضحك يمليهم بعد مافازت السعوديه 3 اقوال واليابان 2 قولين

في الحوش كانوا البنات يلعبون صيده والضحك يمليهم

ساره تتخبى ورى اسيل : نوووف صيديني

نوف تركض لساره كانت بتمسكها بس طاحت

البنات : ههههههههههههههههههههههه

نوف وقفت : تضحكون هاه

وراحت لهم وبسرعه ضربتهم كلهم بقوووه

جلسوا البنات على المرجيحه يلعبون بمرح شديد الشمس بدت تغيب ووقت الغروب حلوو

شوق فجأه : نفسي اروح البحر واشوف الغروب عند البحر حلووو

اللكل : لاتحمسينا

شوق : امووت بوقت الغروب (دخلت بجو) الشمس مثل الانسان وصاحبه يتم معه مرافقه وبس يجي المغرب يروح ويفارقه

نوره صفقت : اوففف يالشاعره مقدر

شوق ابتسمت : ثاانكس

بهاللحظه البنات وقفوا وجلسوا يتمشون لكن دخلت عليهم قطوتين وجاو جمب ملاك

ملاك نقزت وبخوف : يمااااااااااااااااااااااا اااااااااه

وقامت تركض بأنحاء الحوش ووحده منهم تلحقها والبنات مايدرون شسالفه لحد ماشافوا وحده ثنتينهم اسود

ملاك نزلت دموع وقامت تبكي : يماه يمااااااااااااااااااااااا ااااه

ومن الربكه والخوف راحت للباب الي يطل على الشارع وصدمة برجال

التفت لها وناظرها تبكي ابتسم

ملاك كانت للحين صادمه فيه ووقفت مرتبكه التفتت تشوف مين

: حصل خير

ملاك بخوف : ....آ..سفه

فيصل : ماصار شئ

ملاك بخوف توها بتبعد لكن القطوه الي كانت تلاحقها رجعت وبسرعه راحت ورى فيصل تتخبى

اما فيصل انفجر ضحك على شكلها : الحين تبكين عشان قطوه

ملاك : تخووف لونها اسود

فيصل اخذ القطوه وبقوه رماها برااا لبعيد والثانيه وراها

البنات كانوا واقفين جلسوا على الارض كلهم بتعب وماعبروا وجود فيصل

ام ملاك كانت ورى فيصل ماسكه بتيشرته بسرعه هدته ورجعت داخل تركض وهي تحس بخجل

دخلت الصاله وجلست بسرعه

الجد صفق بيده : لعبتي ومرحتي واستانستي ونسيتي جدك وجدتك وعماتك

ملاك ناظرته بأستغراب ماعرفت قصده : شنوو

الجد : حضرتك جيتي طيران لفوق ولا سلمتي علينا

ملاك ابتسمت بخجل وراحت بتبوس راس جدها بس بعده : لاتبوسيني مولازم روحي للبنات احسن لك

ملاك : جدوو والله نسيت انا اسفه

الجد ابتسم : هالمره وبسس

ملاك : ان شاء الله

وباست راسه ويده وراس ويد جدتها وتقدمة لعماتها وحبت راسهم

ام فيصل : شخبارك ملاك

ملاك : الحمدلله بخير وانتي عمتي شخبارك

ام فيصل : الحمدلله بخير

ملاك ناظرت بأمها : يمه متى جيتي

ام نايف : منذ مبطي بس انتي طايره مع البنات

ملاك ابتسمت : من زمان عنهم

جاو البنات وهم ميتين ضحك على ملاك والي صار بينها وبين فيصل وكيف تخبت وراه ومن التعب جلسوا على العشب وماعبروا وجود فيصل

البنات بصوت واحد وعالي : اوووووووووووووووووووووووو ووووووه حبتين

ملاك ضحكت بدلع وخجل : ههههههههههههههههه

شوق بخبث : وش مجلسك ملاك هنا اعتررفي

ملاك ابتسمت : بسس تعبت

شوق : اها وااضح الا اقول ملوووكه ترى حنا بننام هنا

ملاك : والله حتى انا بنام

ام نايف : ياسلام اسلام قالت حتى انا بنام ولا عبرت امها الي جالسه جمبها

ملاك ابتسمت : يمه موافقه انام بيت جدي

الجد : توافق وليه ماتوافق

ملاك : هااااه يمه

ام نايف : بعد رأيي جدك ماعندي كلام

ملاك باستها بخدها بفرح : ثااانكس

راحوا البنات للغرفه الداخليه وجلسوا يسولفون والضحك يملي المكان

دخلوا فيصل ورائد ونايف للصاله ويسولفون

نايف : شفت المباراه والله السعوديه بدًعوا

فيصل : من جد بدًعوا بهالمباراه

رائد : اووه روح شوف الشارع تكفى انواع الهبال انا بهايط مع الشباب

نايف : اقول فصول شرايك نهايط بالشوارع مع الناس جالسين كذا لا شغل ولا مشغله

فيصل راقت له الفكره : يالله قوم

ام فيصل بأعتراض : لالا وين ان شاء الله تفحيط وايش مافيه

رائد : يمه ماهو تفحيط بس اغاني ورقص واستهبال وتفحيط خفيف

ام فيصل : بسس

رائد ببراءه : بسس

ام فيصل : مافيه

فيصل : يمممه انا دكتور حتى لو صار لي شئ اعالج نفسي وانا تعبان

ام فيصل وام نوره وام نايف : ههههههههههههه

فيصل ونايف ورائد طلعوا وركبوا السياره وشغلوا الاغاني على الاخر وراحوا لشارع فيه ازدحام شباب

وفتحوا النوافذ ورائد بأستهبال طلع من النافذه والصراخ والاغاني

كانوا بسيارة نايف وفاتح على اغنيه : حيو السعودي حيوو سعودي مافي زيو

رائد اخذه الطرب وبدى يرقص

فيصل : هيييييييه رئود لاياخذك الطرب

نزل رائد من السياره وهو على كتفها علم السعوديه ومتلثم كان شكله جذااب بهالشكل

قام يرقص بالشارع ويغني ويصارخ ويصفر كان مثل المهرج

نايف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه اقول فصول امسك اخوك شكله بيسكر

فيصل : ههههههههههههه خله يستانس

نايف فتح النافذه وطل براسه : رئووووووووووووود

رائد : نعمممم

نايف : فشلتنا شوف الناس تطالعك اركب اركب

رائد : ماني راكب مالك دخل

نايف : رئوود بمشي عليك

رائد شاف ربعه فهد واحمد

راح لهم وسلم عليهم

فهد : اووووووووووووووووه رئود شعندك شكلك راايق

رائد : بقووه تعالوا تعالوا معي اخوي فيصل وولد خالي نايف

مشوا فهد واحمد وراحوا للسياره سلموا على نايف وفيصل وركبوا السياره ورا مع رائد

احمد : اقول رئود حاطينك ورى مسكين هههههههههههههه

فهد : كنك شغاله كسرت خاطري هههههههههه

رائد : انطموا انطموا

نايف : كل شئ ولا رئووود

رائد : احم احم فدييتك نوفي تعجبني

نايف : ترى بنقلب عليك اذا ناديتني نوفي عمك نايف مو نايف حاف

رائد : انطم فيها شروط بعد

نايف : لا تبيها بلالاش

فيصل : اقول زحمه هنا والله بيصير لنا حادث خلنا نطلع من هالشارع

نايف : جد

فهد واحمد : لالالالالالالالالالالالال الالالالا

فيصل : بسسم الله شفيكم

فهد واحمد : حلو منظر الناس كذا

فيصل : رهيب صراحه شوف بس هالزحمه ماتقدر تمشي خلنا نمشي الحين بس نطلع من هالشارع بالموت بنطلع على الساعه 9

احمد : لالا عاد تبالغ

فيصل : والله

رائد : صراحه انا اختنقت

شافوا واحد يرقص مثل الحريم ماتو ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههاي

فهد : والله هذا حفله بدون كيك ههههههههههههههههه شكله مايلوق

وبدوا السوالف والضحك الشباب وهم يحاولون يطلعون بس موقادرين

.....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:17 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.