آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ملك يمينــــــك.. روايتي الأولى * متميزه & مكتمله * (الكاتـب : Iraqia - )           »          صدمات ملكية (56) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الأول من سلسلة العائلة الملكية) ×كــاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          صفقة زواج(103) -قلوب غربية- للكاتبة الرائعة: * رووز *[حصرياً] كاملة & الروابط * (الكاتـب : رووز - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          إغواء متنكّر (78) للكاتبة: Stefanie London *كاملة+روابط* (الكاتـب : *دلال* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-19, 10:58 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



"و هانَ كلُّ الذي كانَ لا يهُون"
.
.
،
-الصفحة التاسِعة عشر ؛
بعد ماوصل للجامعه وقف امام البوابه ورفع جواله واول ماوصله صوتها نطق : ظهر انا عند بوابة غربيه 1 اطلعي يلا
فجر بقهر : ظهر بعينك ياكلب وبعدين مين قالك تروح غربية ؟ بعيده عني
عبدالعزيز بملل : اطلعي ادري انها بوابتك لا تطولينها ولا ترا والله اسحب عليك وامشي
فجر كتمت غضبها لجل مايسويها ويسحب عليها فعلاً : زين طلعت وينك
عبدالعزيز : قدام البوابه بالضبط
فجر قفلت الجوال بعد ماشافته وتقدمت ناحية السيارة وفتحت الباب وركبت بجنبه
عبدالعزيز حرك السياره وطالع فيها بطرف عينه : وعليكم السلام
فجر وهي ماسكه اعصابها : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، عسى ارتحت اخونا العزيز؟
عبدالعزيز ابتسم : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، ايه طبعا لانك داخله ع مسلم مو يهودي!
فجر غمضت عيونها بااستفزاز : زين اخر مره ، فتحت عينها وطلعت جوالها وانتبهت للشحن وتأففت ، انتبهت للجوال الي يشحن وفصلته وشبكت جوالها واخذت الجوال الي كان يشحن وبااستغراب : اح جوالك متى انكسر كذا ! ، انتبهت لخلفية الجوال الي كانت صورة لجبل فوجِي وضحكت : حركات بعد حاط منظر طبيعي لا صدق متغير انت
عبدالعزيز سحب الجوال وحطه بجيبه : مب جوالي بطلي لقافه
فجر كانت بتتكلم وانتبهت للشاش الي بيده وشهقت : من وشو ذا
عبدالعزيز طالع بااصبعه للحظات وتجاهل سؤالها وقف السياره قدام البقاله والتفت لناحيتها : تبغين شيء؟
فجر عرفت ان ماوده يقول لها واحترمت رغبته ومااصرت عليه : اييه جيب لي ليز فلفل حار واذا مالقيت ليز جيب مرامي وايه بعد جيب سيريلاك حقي مخلص وتعرفني مااعيش بدونه
عبدالعزيز طالع فيها للحظات بذهول : ع بالي بتطلبين شيء صاحي اخرتها شبس وسيريلاك ؟ نونو انتي ؟
فجر ضحكت : تعجبني شعليك انت ؟
عبدالعزيز وهو نازل : زين بس ذي ؟ ———
" لا اله الا انت سبحانك انِي كنت من الظالمِين "
رفعت شعرها لفوق لجل تقدر تاخذ راحتها بالرسم ومايجي ع وجهها ، لبست اللابكوت الابيض المُلطخ بالالوان ومسكت الفرشاة وبدت ترسم والابتسامه تعتلِي وجهها ، مجرد ما تمسك الفرشاه تفقد الشعور بإلي حولها ، ترسم بكل حُب وبكل شغف ، كأنها تضع مشاعرها بكل لوحة ترسُمها ! تكَاد لا تخلو لوحاتِها من المشاعِر ، فرح .. حُب .. حُزن .. كئابه .. تركت الفرشاة جانباً وذهبت لتعبَث بلوحاتِها المُتراكمِة في إحدى زوايا الغرفة ، انتبهت للوحة قديِمة جداً ! رسمتها مُنذ 8 اعوام ، وكل الذي تتذكره انها تركتها باليابان ، مالذي اتى بها الى هُنا ؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-10-19, 11:02 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



-
"كان في عينيك شيئاً لا يخون لست أدري كيف خان؟"
.
.
،
-الصفحة العِشرون ؛
نظرت بأعيُن مُتلهفه مليئة بالحُب والمشاعِر الجيّاشة ، على الرغم من مستوى الرسم الذي يُعتبر بالنسبة لمستواها الحالي مبتدئ الا انها بكل مرة تراها تشعر بالعِبرة تخنِقُها ، كيف لا وهي ترى وجه امها البشوش ، رسمتها نقلاً عن صورة ، تتمنى لو انها كانت امامها بذلك الوقت ورسمتها لان بنظرها الصور - تُفسِد - ، ف الحقيقة عندما تتمنى ذلك لا تكُن نيتها ان ترسمها بقدر تأمُلها بحيّث ترسخ صورتها بذاكِرتها اكثر ، ومن كُثرِ التأمل حيّن تُغمِض عيناها تظهر صورة والدتها امامها ، تتمنى ذلك ولكِن الامنِيات لا تتحقق لذلك سُميت بـ " امنِيات " هذا بمفهوم وشريعِة ولاء ، تنهَدت ووضعتها جانباً ونظرت بنظرة اخيره للوحتِها التي قامت برسمِها توًا كانت قد رسمت النِصف والأخر طُمس .. والنصف الاول كان ملامِح والدتها ، بدون ان تشعر عندما تبدأ بالرسِم غالباً ترسم والدتها ، غطت اللوحة بقِماش ابيض ونزعت اللابكوت ووضعته جانباً ، رمت القفازات البلاستيكيه بالزباله -يُكرم القارئ- وتوجهت لدورة الميِاة -يكرم القارئ- لتغسل يدها ، خرجت وهي تُنشِف يدها ، رفعت رأسها وهي ترى عمتها تدخل مُسرعة : انتي عادك ماجهزتي!! الساعه صارت 8 !!
ولاء عقدت حواجبها : اجهز لاايش ؟ شسالفه
نور انتبهت لااغراض الرسم التي لا تزال بمنتصف الغرفة : توك مخلصه رسم ؟
ولاء هزت راسها وفتحت الدولاب لتاخذ لها ملابس اخرى -اكشخ- : وين رايحين او مين بيجي وليه اجهز عشان اعرف وش البس؟
نور ابتسمت بخجل فِطري : مابنطلع بس بيجون اهل سلطان
ولاء ضحكت : اووهه وانا اقول وش ذا الحماس طلع لعيون سلطان واهله نور اطلقت العنان لضحكتها وطلعت من الغرفه : ايه وش ع بالك ——
طالع باابوه بصدمه وبعدم استيعاب : هاه !!
ابو عبدالعزيز بجديه : وصلك العِلم ياعز ، ومااتوقع انك بتثنِي كلمتِي !
عبدالعزيز طالع باابوه للحظات وغمض عيونه بتعب ووقف : زين زين بفكر بالمـ...
ابو عبدالعزيز عقد حواجبه : وش الي تفكر فيه ! اقولك انا عطيت عمك كلمه وقلت له ابغى بنتك لولدي عبدالعزيز!
عبدالعزيز مرر لسانه ع شفايفه وبدون لا يفكر بكلامه : قول له انه سمعك غلط وانك كنت تبغاها لمحمد ، او زوجوها للي خطبها وشدخلني فيها انا؟
ابو عبدالعزيز وهو يحس اعصابه تلفت وبصوت غاضِب مرتفع : من متى وانت تراددنِي ؟؟ ودامني قلت بيتنفذ وغصباً عليك ، وقف وهو يحس راسه يغلي من العصبيه
عبدالعزيز رمى بجسده ع الكنب وهو يطالع بالفراغ بشرود
فجر الي شهدت الحوار من اوله ، حطت يدها ع كتفه وابتسمت بتوتر : -
انتهى-



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-12-19, 10:15 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



"ايُعقل ان نشعر يوماً بالحنين لذواتنا ؟".
.
.
،
-الصفحة الواحِدة والعِشرون ؛
فجر الي شهدت الحوار من اوله ، حطت يدها ع كتفه وابتسمت بتوتر : عزوز
عبدالعزيز مسح ع وجهه بضيق وقام : اذا امي سألت عني قولي لها ف الاستراحه ، بطلع ابغى اتنفس شوي واخذ مفاتيحه وطلع وهو يحِس انه شايل هموم الدنيا ع اكتافه .
——
وقفت قدام باب المجلس وهي تحصن نفسها وتقرأ اخر اذكارها ، سمت بالله ودخلت للمجلس وهي تنازع توترها : السلام عليكم ورحمة الله .
ابتدت السلام من اليمين وجلست بجنب جدتها ؛
الجازي حطت يدها ع كتف ولاء : هذي ولاء بنت ولدي عبدالرحمن
ام سلطان ابتسمت وهي تتذكر ام ولاء : ايه ماشاءالله
ولاء ابتسمت لها بتسليك والتفتت ع اخته الي كانت تتكلم هي ونور عن ولاء ؛
نور التفتت ع ولاء : ذي ابتهال اخت سلطان ياولاء
ابتهال ابتسمت : تشرفت فيك
ولاء بكره لذي الاجواء الاجتماعيه ، غصبت نفسها ع الابتسامه وحاولت ماتوضح انها متضايقه من الوضع : الشرف لي والله وانتبهت لجوالها الي يدق ووقفت : عن اذنكم وطلعت للحديقة وزفرت براحه وردت ع طول : هلا ابوي
————
وقف سيارته قدام بيت جده ورد ع جواله الي كان يرِن وهو داخل للبيت : هلا محمد
محمد : وينك ياخي
عبدالعزيز قفل باب بيت جده ووقف بمكانه : تو وصلت بيت جدي ، سلطان هِناك وجدي يبغاني بموضوع ، وش بغيت؟
محمد كشر : اوهه زين اذا فضيت كلمني
عبدالعزيز بتسليك وهو عارف انه بينسى : طيب ، عقد حواجبه والتفت لناحِية الصوت الي سمعه وكشر لما استوعب انها هي السبب بإلي صار بينه وبين ابوه ، طلع جوالها الي كان معه من فتره واخيرا تذكره وصلحه ، رفع صوته لجل يوصل لها : يابنِــت !
ولاء رفعت راسها بخوف وكان بيطيح جوالها من يدها ومسكته باخر لحظه ولفت متوجهة للداخل بسرعه
عبدالعزيز تأفف بملل وقرب من الباب ونادى عليها للمره الثانيه وحط الجوال ع عتبة الباب : ولاء او الي كان اسمك جوالك الايفون الاصفر الي طاح منك ، سويته لك وشوفيه موجود هنا
ولاء بصدمه : اما كان معك !! ليتك معطيني خبر ع الاقل لي فتره ادور عليه
عبدالعزيز وهو يحاول يكتم غيظه ومايفرغ غضبه فيها : شفت انك ماسألتي وجاء ببالي انو ماهمك
ولاء اخذت الجوال بعد ماانتبهت انو ابعد وابتسمت بفرحه ورفعت صوتها لجل يوصل له : شككرا
عبدالعزيز تجاهلها ودخل لمجلس الرجال ؛
ولاء مااهتمت وطلعت لغرفتها بحماس لجل تشحن الجوال وتتواصل مع صديقاتها ف اليابان ، ماقدرت تتواصل معهم بالفتره الماضيه لان ارقامهم وحساباتهم وكل شيء بمعنى اصح يخص اليابان بجوالها ذا حتى الشريحه لسا برقمها الياباني ، رن جوالها الثاني وكان الاتصال من ابوها : هلا ابوي
..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-12-19, 10:16 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




"مُرني كل صبح وكأنك شرُوق الشمس."
.
.
،
-الصفحة الثانية والعِشرون ؛
عبدالرحمن بتوتر : ولاء ابوي يبغاك تعالي مكتبه
ولاء عقدت حواجبها بااستغراب : اوكي
عبدالرحمن قفل الخط بينما ولاء نزلت ع طول لمكتب جدها ودقت الباب ، فتحت نصفه بعد ماسمعته يأذن لها بالدخول ودخلت راسها فقط : يقولون انك تبيني صح ولا مو صح ؟
الجد ابتسم وهو يشوفها تتصرف ع عفويتها : صح ، تعالي
ولاء دخلت وقفلت الباب : هلا سم
الجد طالع فيها وابتسم : سمعت انك انخطبتي ولا علمتيني صح الي سمعته؟
ولاء توردت ملامحها بخجل فطري : رفضنا ، كأن الموضوع ماصار من الاساس
الجد تحولت ملامحه للجديه : وليه رفضتي ؟
ولاء بتوتر : مااعرفه للحين
الجد : مو سبب يابنتي !
ولاء طالعت فيه وهي عاقده حواجبها وتحس قلبها قارصها بخوف
الجد اكمل كلامه : تثقين ف جدك؟
ولاء هزت راسها : اي
الجد ابتسم بحنيه : وافقي يابنتي ، صدقيني مابتندمين
ولاء حست بتوتر وخوف فظيع والود ودها ان ابوها معها بذا الوقت ويوقف بوجه جدها ويقوله لا ولا تضغط ع بنتي !
الجد عقد حواجبه : ولاء؟
ولاء بتوتر : مدري ياجدي
الجد طالع بساعته الي كانت تشير للتاسعة والنصف مساءًا وتكلم بثقه عمياء بحفيِده : عبدالعزيز ولدي ياولاء زي ماانتي بنتي ، كلكم عينين براس ومن يومك طفله وانا اتمناك له واشوفكم سوا لا تحرميني من ذا الشيء يابنتي!
ولاء سكتت للحظات ونزلت راسها وبهمس : طيب
الجد طالع فيها بااستغراب : وشو
ولاء لفت بتخرج من الغرفه ورفعت صوتها شوي : الي تشوفه انا موافقه عليه
الجد اتسعت ابتسامته بفرحه : انفداك والله ، بتصل ع الشيخ لجل يجي وتتم ماله داعي نأخر
ولاء عضت ع شفتها بقهر وطلعت لغرفتها وهي تحس بتناقض بمشاعرها راضيه بإنها ارضت جدها وندمانه انها وافقت وتحس انها استعجلت !
———
اليوم الثانِي ، بعد صلاة الجُمعة ؛
لبست تيشيرت اسود وتنورة بِنك كِسر -كسرات- ورفعت شعرها الي واصل لااخر ظهرها ذيل حصان
نزلت وهي عاقده حواجبها بقلق وتفكر بكلام جدها " بعد صلاة الجمعة تعاليني مكتبي " توجهت لمكتب جدها وبلعت ريقها بتوتر صارت تخاف من مكتبه هذا !! دقت الباب ووصل صوته لمسامعها وهو ينطق بـ " ادخلي ياولاء " دخلت وقفلت الباب وراها كالعاده ، انتبهت للي جالس ع الكنب قدام جدها ومعطيها ظهره ، تراجعت للخلف بتوتر وكانت بترجع لولا كلام جدها : مو غريب ، زوجك
ولاء حست برجفه تعتلي جسمها ، شبكت يدينها ببعض وشدت على قبضتها
الجد طالع بولاء : اجلسي يابنتي
ولاء تقدمت لناحية الكنبه بتوتر وجلست بجواره
الجد رشف من بيالة الشاهي الي امامه وابتسم وهو يطالع فيهم : مبارك عليكم عقد قرانكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-12-19, 10:16 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



"في بحر عينيكِ هامت كُلُّ أشواقي
‏ يارّبة الحُسنِ، هل تنوينَ إغراقي ؟"
.
.
،
-الصفحة الثالثِة والعِشرون ؛
عبدالعزيز طالع ف جده بملل واضح انه مروق وفاضي نطق بصوت خالي من اي تعبير : يبارك فيك ، ليه جمعتنا هنا ؟
الجد والابتسامة لا تزال مرسومه ع وجهه : ابد ماني مصدق ان احب احفادي لقلبي قدامي
عبدالعزيز ابتسم بسخريه : الله يسلم قلبك ، وقف بيطلع : عن اذنك اجل
الجد تحولت نبرته للجديه : ارجع ياعبدالعزيز!
عبدالعزيز طالع فيه وهو عاقد حواجبه
الجد فتح درج المكتب وطلع اوراق وحطها ع المكتب : جهزت كل شيء يخصكم ، ذي التذاكر وهنا حجوزات القصر وحفلكم ، بيكون بعد شهر و15 يوم من الان ، جهزوا نفسكم
تحولت انظار الاثنين للصدمه ، شلون كذا ع طول !! عبدالعزيز وهو يحس ان طاقته انتهت وماعنده ادنى قدره ع الرفض او الاعتراض ، اخذ الاوراق بيده وهو يتصفحها ع السريع وببرود خارجي : حلو ، رفع راسه وطالع بولاء : الزواج بيكون بتاريخ 7 فبراير ويوم الخميس يناسبك؟
ولاء وهي تفرك يدها بمحاولة اخفاء توترها : اي عادي
عبدالعزيز لاحظ توترها وانها تفرك يدينها ، سحب يدها اليمين وشد عليها : يكفي اقلقتيني
ولاء طالعت فيه بصدمه : هاه
الجد كتم ضحكته ووقف بيطلع من المكتب : عرفها عليك ياعبدالعزيز ، ماتعرف عنك الا اسمك ، ومافيه طلعه من ذا المكتب الا بعد نص ساعه وخرج وقفل الباب
ولاء اتسعت حدقة عينها بصدمه وتوتر فظيع
عبدالعزيز نزل شماغه وحطه ع الطاوله ولف عليها : وش تبغين تعرفين؟
ولاء تنحنحت لجل يوضح صوتها المبحوح : عمرك وتخصصك واهتماماتك يعني
عبدالعزيز ابتسم : عمري 31 ودكتور جراحه وماعندي اهتمامات كثير ، سكت للحظات واكمل : كم عمرك انتي ووش تخصصك ؟
ولاء : 23 وتخصصي قانون
عبدالعزيز رفع حاجبه بتعجب : احلفي!
ولاء طالعت فيه بااستغراب : وشو
عبدالعزيز وهو للحين مب مصدق : عمرك 23؟
ولاء بااستغراب من ردة فعله : ايه !
عبدالعزيز بتعجب : توقعتك بعمر فجر بس طلعتي اكبر حركات والله !
ولاء طالعت فيه بطرف عينها : تطقطق؟
عبدالعزيز ضحك : لا وين
قطع عليهم رنين جوال عبدالعزيز , اخذ جواله وطالع ف الاسم ورد : هلا ابو سلمان ، عقد حواجبه وزالت ابتسامته الي كانت مرسومة ع وجهه وتحولت ملامحه للجديه : زين جاي ، مسافة الطريق بس ، قفل جواله والتفت ع ولاء ونطق : وين جوالك؟
ولاء اعطته جوالها بعد مافتحته وهي مستغربه بس ماسألت
عبدالعزيز كتب رقمه عندها واتصل لجل يكون عنده رقمها هو بعد ، قفل الخط ورد الجوال لولاء : اذا بغيتي شيء رقمي عندك
ولاء اخذت الجوال وحفظت رقمه : تمام



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-12-19, 10:17 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



‏"وما غمازتها إلا علامةُ تنصيص، تثبتُ
أن إبتسامتها إقتباسٌ عظيم"
.
.
،
-الصفحة الرابِعة والعِشرون ؛
عبدالعزيز طالع بساعة يده الي كانت تشير للثانية والربع وقف واخذ جواله وحطه بجيبه واخذ شماغه الي كان ع الطاوله وطالع فيها : تبين شيء ؟ عندي دوام
ولاء ابتسمت بخفه : سلامتك
عبدالعزيز انتبه للغمازه الخفيفه بذقنها وانحنى لجل يوصل لمستواها ويطبع قبلته عليها ، ابتعد عنها ومسح ع شعرها بخفه : فمان الله وطلع
ولاء توردت ملامحها بخجل فطري وطلعت من المكتب بسرعه وتوجهت لغرفتها وقفلت الباب بالمفتاح وهي تحس ان ودها تختلِي بنفسها شوي ———
نرجع لوقت سابق ؛
دخل عبدالعزيز لمجلس جده وعقد حواجبه بااستغراب وهو يشوف جده وابوه بس ، مايشوف سلطان بينهم ، اتفقوا يتقابلون ببيت جده وش صار ؟ القى السلام وجلس امام جده : هلا يبوي سم وش بغيت؟
الجد بحده : ليه رفضت بنت عمك؟
عبدالعزيز طاحت عيونه ع ابوه الي جالس بقرب من الجد ويطالع فيه ورجع نظره لجده : مارفضتها لشخصها ، بس انا ماافكر بالزواج دحين !
الجد : والي يقولك بتتزوجها ؟
عبدالعزيز ضحك بتعجب : غصب يعني؟
الجد هز راسه بالنفي : لا برضاك طبعاً ورغبتك
عبدالعزيز رفع حاجبه : طيب بس لو تزوجت عليها بعدين لحد يتدخل !
الجد ضحك : ماتقدر تسويها بنتي مابتخليك ! هاه نجيب الشيخ بس ؟
عبدالعزيز حس بفضول من ثقة جده وابتسم وهو شبه راضي من بعد كلام جده كله زواج ف النهايه وش بيخسر لو تزوجها ؟ يمكن تناسبه حتى ! : تم مانقول لمحمد الماجد لا
الجد ابتسم ووقف بيطلع من المجلس : بكلم ولاء ، وانت كلم ابو خالد يجي لجل يكتبون العقد ياعبدالله
ابو عبدالعزيز : زين
عبدالعزيز ابتسم بخفه : عساك راضي ياابوي ؟
ابو عبدالعزيز زفر براحه وبزعل طفيف : ليه تعبتني معك دامك بتوافق ف النهايه ؟
عبدالعزيز وقف وقبَل رأس ابوه : اسفين ياابو عبدالعزيز وحقك علي
ابو عبدالعزيز ابتسم : مسموح يابوك
————
نرجع للحاضِر؛
الساعه -9:23pm-
ولاء الي كانت ترسم وقطع عليها طرق الباب ، نطقت بدون ماتكلف نفسها باانها تشوف مين عند الباب : ادخلي نور
دخلت نور فعلاً ومعها البنات -كيان،ليان،فجر،جنان،ملك الصغيره-
ولاء رفعت راسها لما حست بدخولهم وفتحت فمها بتعجب لما شافت فجر وليان وجنان بالذات ، اما كيان مااستغربت وجودها



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-12-19, 10:18 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




"‏وتشاء أنت من الأماني نجمةً
‏ويشاء ربك أن يُناولُك القمر"
.
.
،
-الصفحة الخامِسة والعِشرون ؛
كيان ابتسمت وتوجهت لناحيتها : اسفين ع المُداهمة بس حبيت ابارك لك
ولاء حطت السكيتش بوك ع جنب ووقفت وابتسمت : عادي تمونين
كيان حضنتها : مبروك ياالبي لو تشوفين فرحتي لما عرفت صدق مابنلقى احسن منك لعز
ولاء بادلتها وهي تحس باامتنان وحب لكيان ، لطيفة وطريقة تعاملها معها غيير تحسسها ان لها معزه كبيره بقلبها وذا الشيء الي خلا ولاء تمون عليها بسرعه رغم طبيعتها الانطوائيه : يبارك فيك يعمري ، احبك تدرين ؟
كيان ضحكت : فددييتت اكثر اكثر والله
ملك فرقت بينهم وحضنت ساق ولاء : حتى انا حبيني
ولاء نزلت لمستواها وحضنتها بقوه وباستها ع خدها : احبك حتى انتي
ملك باست خد ولاء وبعدت عنها وراحت ورا امها ووجهها تورد من الخجل
ولاء ابتسمت لها بحنيه وسلمت ع البنات الباقين بنفس طريقة سلامهم المعتاده لها ببرود : تبغون ننزل تحت احسن؟
جنان : لا الرجال جالسين تحت
ولاء جلست ع السرير : اوه
ملك اخذت السكيتش بوك بفضول طفولي وطالعت ف ولاء ببراءة : بشوفها عادي صح ؟
ولاء وهي ماتحب احد يشوف رسمها لكن ماحبت تردها او بمعنى اصح ماقدرت ، الي يشوف وجه ملك الطفولي وقتها مايقدر يقولها لا : ايوه عادي ياقلبي انتي
ملك حطت السكيتش ع السرير وبدت تقلب الاوراق بتعجب وعقدت حواجبها : حلوه مره بس ليه كذا
ولاء بااستغراب : وشو
ملك اشرت ع رسمة مب مكتمله : شوفي هنا البنت زعلانه !
ولاء ابتسمت وقلبت الورق ووقفت ع رسمه كانت لطفله وتضحك : شوفي تضحك هنا
ملك ابتسمت براحه ورجعت تقلب بالورق : وش اسمها
ولاء حطت يدها ع خدها وهي تتأمل لطافة ملك : انتي سميها
ملك ابتسمت ورفعت راسها لولاء : نسميها كيان!
كيان طالعت ف بنتها وابتسمت : وهه فديتت الي تحب اسم امها ياناس
فجر انتبهت للوحات الي ماليه الغرفه حرفياً وبإنبهار : ماتوقعتك رسامه
ولاء اكتفت باابتسامه
ليان رفعت حاجب وكشرت : ماحبيت رسمك كئيب احسه
كيان وهي عارفه طبيعة ليان وانها اذا ماتقبّلت شخص تجلس تنكد عليه كذا : حرام عليك ليان ! رسمها حلو مره ماشاءالله وحتى لو كئيب ع قولك يظل فن !
ليان طلعت جوالها من جيبها وفتحته : هم صح
ملك مسكت يد ولاء وقربت منها وبهمس مسموع : انتي تزوجتي خالي عز صح ؟
ولاء تلون وجهها بااحراج ونزلت لنفس مستواها وبنفس همسها : اي صح
ملك ابتسمت : وانتي تعرفين ترسمين صح ؟
ولاء وكأن الموضوع وضح بالنسبه لها : صح
ملك اتسعت ابتسامتها : ارسميه ووريه رسمتك هو يفرح اذا رسمته دايما ويبوسني هنا -وأشرت ع خدها-
ولاء مسحت ع شعرها وابتسمت لها بتسليك : اوكي




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-12-19, 10:19 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



"‏ يتراقصُ تبّاع الشمس حين يراك
‏يظنُّكِ شمسٌ من نورك يا ملاك"
.
.
،
-الصفحة السادِسة والعِشرون ؛
فجر سحبت ملك وعضتها بخدها بخفه : ملك عيب احرجتيها ، قولي اسفه خاله ولاء !
ملك حطت يدها ع خدها وطالعت بولاء ورجعت تتطالع ف فجر بذهول : بس انا مازعلتها!
ولاء سحبت خدودها بخفه : صح مازعلت وطالعت بفجر وابتسمت : اتركيها عادي
جنان شهقت بإنبهار : واااو
التفتوا لناحيتها بااستغراب من شهقتها
جنان اشرت ع اللوحة الي كانت ع الستاند وكانت اللوحه رسمة لـ ام ولاء ونص وجهها مطموس : حلوه مررهه انتي رسمتيها ؟ والرسمه من بالك ولا رسمتي احد ؟
ولاء تحولت ملامح وجهها للضيق واختفت ابتسامتها ، وقفت وغطت اللوحة بالقماش الي كان عليها
نور الي تعرف قد ايش موضوع امها مأزمها وقفت بسرعه باانقاذ للموقف : بنات امي تقول انزلوا راحوا جواد ومحمد
ولاء توجهت لدورة المياه -يكرم القارئ- لجل تغسل وجهها
ليان اشرت لجنان وفجر ونزلوا مع نور ؛
كيان شالت بنتها ورفعت صوتها لجل يوصل لولاء : ولاء يعمري ننتظرك تحت تمام؟
——
–تحت عند البنات–
ليان جلست ع الكنب وبحلطمه : وع ياربي غثاثه
جنان بااستغراب : وش قلت انا عشان تعصب كذا ؟؟
فجر رمت بجسمها ع الكنب وانسدحت بكسل : واضح انها ماتحب توري احد رسمها اصلا ، وذيك الرسمة شكلها لاامها
كيان اشرت لملك : روحي العبي هناك ، تقدمت لناحية الكنب وجلست : عيب يابنات مفروض ماتلمسون اغراضها كذا بدون اذن ، وبعدين ذيك منجد رسمتها لاامها والظاهر انها ماتبغى احد يشوفها ولا ليه بتغطيها بقماش برأيكم؟ ولفت ع ليان وتحولت نبرتها للعتاب : وانتي بعد مين معيِنك مُحللة رسمات ؟ ذي كئيبة وذي مدري وش؟ عيب يابنات!! ليان وهي تبرد اظافرها : معليش بنت عمكم ذي ماتنبلع ليتها ترجع من وين ماجت وع
جنان بتأييد : اتفق وربي
نور بسخريه : واو المملكة لكم لحالكم شكلها ، لفت ع فجر المنسدحه وعلى وشك تنام : قومي انتي بعد وين ماحطيناك نمتي ماشاءالله ؟
فجر غمضت عيونها : اص مابنام
نور وهي عارفه ان بعد ثواني بتطالع فيها وبتكون نامت فعلا : اي طيب ———
بعد مرور اسبوعين ، الساعة -5:32pm-
فتح جواله وطاحت عينه ع رسالة فجر " عز امي تعبت وطاحت علينا " اتصل ع طول على فجر الي اجابته خلال ثوانِ : وينكم بأي مستشفى ؟
فجر : مستشفى الـ****** عبدالعزيز رفع النظاره الطبيه وثبتها فوق راسه ووقف وهو ياخذ اغراضه : زين جاي وقطع الخط ،
وبمجرد ماسمع صوت الباب يُفتح التفت ع الممرضه الي دخلت وتكلم بسرعه : لينا مضطر اطلع دحين ألغي المواعيِد الباقيه بالله
ليِنا بااستغراب من كونِه يتكلم معها بصيغة غير رسمية ع غير عادته ،



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-12-19, 10:19 PM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



"‏ إن لم تكن عيني فإنّك نورها ‏أو لم تكن قلبي فأنتَ حبيبهُ"
.
.
،
-الصفحة السابِعة والعِشرون ؛
تركت الملف ع الطاوله وطالعت ف ساعتها : بس المريض الي موعده الحين جاء وهو ينتظر انك تسمح له يدخل!
عبدالعزيز نزع اللابكوت بعجله : تصرفي انا لازم اطلع وخرج من العياده واستوقفته اليد الي سحبته وانحطت ع كتفه : على وين دكتور عبدالعزيز؟!!
عبدالعزيز دف يده وابعدها عن كتفه وطلع من المستشفى بسرعه ———
بمستشفى اخر وجهة اخرى ؛
ارتسمت الابتسامه ع وجهه من شاف امه فاقت وفتحت عيونها : كيفك يمه ؟ تحسين انك طيبه ؟
توزعت انظارها ع ارجاء الغرفه وطالعت بفجر ومحمد الواقفين عند راسها ، ونطقت بتعب : وين عزيز وكيان؟
محمد مسك يدها لجل يهديها : جاي وكيان ماعلمناها نخاف تطيح علينا هي بعد ، تحسين بشيء؟
الممرضه اخذت اغراضها لجل تطلع بعد ماانتهت من قياس الضغط والسكر : الف سلامه عليكِ ، مجرد ارهاق ادى لاانخفاض الضغط والحالات الي كذا تصير كثير ، انتبهي لنفسك ياامي
محمد التفت لناحيتها وعقد حواجبه : كيفها دحين طيب؟
الممرضه : زي ماانت شايف ان شاءالله انها كويسه وتقدر تطلع بعد مايخلص المحلول -المغذي- وخرجت
فجر مسحت دموعها ومسكت يد امها وجلست عند راسها : انتبهي لنفسك يمه ، خفت عليك مره
ام عبدالعزيز طالعت بالمحلول الي كان بقي فيه النصف وفتحت فمها لجل تتكلم وقطع عليها دخول ابنها بِكرها وحبيبها ؛
عبدالعزيز دخل بسرعه وطاحت عينه ع امه المستلقية على السرير ، تقدم لناحيتها بقلق وخوف : امي !!
ام عبدالعزيز ابتسمت بخفه وحاولت تعتدل بجلستها ورجعتها يده بقوله : خليك عشان الاكسجين ، كيفك دحين احسن ؟
ام عبدالعزيز : ايه الحمدلله
عبدالعزيز التفت لمحمد : شصار ؟ ووين ابوي ؟
محمد اشر ع فجر بحواجبه : اسأل فجر هي كانت عندها وقتها وابوي ماعلمناه
فجر تكلمت وهي للحين ترتعش من الموقف : مدري كنا جالسين ف الحديقه وجت بتدخل داخل وداخت ، والدكتوره تقول ارهاق
عبدالعزيز احتضن راس امه بيديه وطبع قبلته عليه : انتبهي لنفسك اكثر يالغاليه وخطاك السوء
ام عبدالعزيز ابتسمت براحه وهي تشوف عيالها حولها : مايجيكم يارب ، انتبهت للمحلول الي خلص ونطقت : نادوا الممرضه تشيله ويلا نطلع .
عبدالعزيز فك المغذيه بخفه والتفت ع محمد : روح نادي الدكتوره ، طالع ف الجهاز الموضح عليه ضربات القلب ، ابتسم براحه لما شاف كل شيء تمام وباس راس امه للمره الثانيه : الله يحفظك ولا يورينا فيك سوء —————
رجع للمستشفى بعد ماوصل امه للبيت وتطمن عليها ، وبمجرد مادخل المستشفى وصله ان المدير يبغاه ، توجه لناحية مكتبه وطرَق الباب ودخل :



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-12-19, 10:20 PM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



"كإجابةٍ لم يصلْ أحدٌ لسؤالها بعد
كلوحةٍ لم يولد رسّامها"
.
.
،
-الصفحة الثامنة والعِشرون ؛
رجع للمستشفى بعد ماوصل امه للبيت وتطمن عليها ، وبمجرد مادخل المستشفى وصله ان المدير يبغاه ، توجه لناحية مكتبه وطرَق الباب ودخل : السلام عليكم
د.بدر : وعليكم السلام ، حط الاوراق ع المكتب ورفع راسه وطالع بعبدالعزيز وابتسم : شمسوي ياابو العز ؟
عبدالعزيز جلس ع الكنب الي قدام المكتب ورفع رجله -يكرم القارئ- على الطاوله : ابد والله ، وش بغيت ؟
بدر رمى عليه الملف : كان عندك مواعيد اليوم وسحبت عليها ؟
عبدالعزيز اعتدل بجلسته واخذ الملف يتصفحه : ايه ، الوالده تعبت واضطريت اطلع
بدر : خطاها السوء ، كيفها الحين عساها طيبه ؟
عبدالعزيز هز راسه وعينه ع الورق : الحمدلله احسن ، ارتفع حاجبه وهو يقرا شكوى احد المرضى عليه " جيت لجل موعدي عند الدكتور عبدالعزيز الماجد واول ماوصلت شفته طالع ، كلمته وماعطاني وجه اتمنى تتخذون معه اجراء تأديبي لـ.. " رمى الملف بدون مايكمل الباقي باشمئزاز من الاسلوب : المشكله مبلغ الممرضه الي عندي بس مدري متى يعرفون ان الدكاتره ناس زيهم وتصير لهم ظروف!
بدر ابتسم وهو كاتم ضحكته : معليك من ذا ، المستشفى بااسمي واسمك ومافيه احد مايعرف اننا شركاء فيه ، كيف ذا قدر يشتكيك ؟
عبدالعزيز ضحك بقهر : لا وبعد اتمنى تتخذون معه اجراء تأديبي
بدر بمجرد ماسمع ضحكة عبدالعزيز اطلق العنان لضحكته هو الآخر : الا صح وش مسوي مع زواجك ؟
عبدالعزيز ابتسم براحه : ابد والله ، ابو عبدالله " المقصود هنا جده " مجهز كل شيء ومتكفل فيه
بدر ابتسم وبمزح : اييه الله يرزقنا ابو عبدالله ويزوجنا
عبدالعزيز طالع فيه بجديه : يلا طيب اخطب وزواجك خله معي !
بدر ضحك : لا ويين ياابو بدر نمزح وانت داري اني ماافكر بالزواج بالوقت الحالي ، بتاخذ اجازة ؟
عبدالعزيز طالع ف ساعته ووقف واتجه للباب : ان شاءالله
بدر بااستغراب : وين يبو الشباب؟
عبدالعزيز اشر ع الساعه وهو طالع : عندي عملية ، دعواتك
بدر ابتسم وهو واثق من مهاراته وخبرته : بالتوفيق ياجراحنا الاول
عبدالعزيز ابتسم بفخر ومشى متجه لناحية غرفة العمليات ،
————
الخامِسة والنِصف صباحًا ، في إحدى زوايا حدِيقة منزِل محمد الماجد ، تحت ضوء القمر البسِيط وأشِعة الشمس التي بدأت تكشِف عن اطرافِها وبرودة الجو اللطيفه التي تُصاحِب أنسام الفجِر ،
وضعت نور الصحن ع الطاولة ونظرت في ابنة اخيها ولاء التي تجلس ع الكنب وتسند رأسها ع ظهر الكنب ويبدو انها غفت لتوِها ، عقدت حواجبها بااستغراب حينما انتبهت للابتسامه اللطيفه التي تسللت لشفاه ولاء وهي نائِمه : هيه ولاء!




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:04 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.