آخر 10 مشاركات
[تحميل] الــخــوف مــن الــحــب للكاتبة : bent ommha (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          عذراء اليونانى(142) للكاتبة:Lynne Graham(الجزء2سلسلة عذراوات عيد الميلاد)كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الخلاص - سارة كريفن - ع.ق ( دار الكنوز ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree47Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-09, 01:26 AM   #441

zohor

? العضوٌ??? » 95139
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 305
?  نُقآطِيْ » zohor is on a distinguished road
افتراضي


البارت بكرا
الله يجزاك خير على البشاره


zohor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-09, 08:43 AM   #442

خوالي عمامي
قارئ مميز

? العضوٌ??? » 94303
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 214
?  نُقآطِيْ » خوالي عمامي has a reputation beyond reputeخوالي عمامي has a reputation beyond reputeخوالي عمامي has a reputation beyond reputeخوالي عمامي has a reputation beyond reputeخوالي عمامي has a reputation beyond reputeخوالي عمامي has a reputation beyond reputeخوالي عمامي has a reputation beyond reputeخوالي عمامي has a reputation beyond reputeخوالي عمامي has a reputation beyond reputeخوالي عمامي has a reputation beyond reputeخوالي عمامي has a reputation beyond repute
افتراضي

أسرة قصة جددي فيني حياتي باللقاء تتقبل تعازيكم في وفاة ابنها العاق احميدان

في منزلها الكائن في منتدى روايتي للأستفسار اتصلو على بنات المنتدى
البرره الكاتبه وديمة العطاء المشرفه soon والعضوه خوالي عمامي

ويبقاء الامر على ماهو عليه لين يرد لحميدان عقله

شعارنا <<<امل وبس وحميدان خس


خوالي عمامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-09, 12:35 PM   #443

أنهار

? العضوٌ??? » 3305
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 113
?  نُقآطِيْ » أنهار is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههه الله يرج عدوانك خوالي عمامي


وفتحتيها عزا وزحمة صحيح يقتلوا القتيل ويمشوا بجنازته


صحيح إن حميدان قاهرني بتصرفاته ......لكن والله ينرحم من حر مايوجس الرجال يتصرف كذا


يعني حلاله قدامه ولا مساس ترى ماينلام>>>>>مسويه فيها محامية خخخخخخخخخ

مهوب لله لكن نبي الرواية تكتمل نخاف وديمة تنشغل بالعزا والمعزيين


أنهار غير متواجد حالياً  
التوقيع

سمعنا صرخاتهم وحملناها اليكم بقلوب أثقلها هم أمة مسلمــــة
حملة صنعناها نحن فتيات مسلمات نأبى الظلم والذل والخذلان كما أنتم ..
.. سبيس الحملــة ..وقريبا المدونة
قلوبنا معكم أحبابنا في غزة .. وفجرنا قريب
رد مع اقتباس
قديم 11-07-09, 01:28 PM   #444

مناير الكويت
 
الصورة الرمزية مناير الكويت

? العضوٌ??? » 92181
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 93
?  نُقآطِيْ » مناير الكويت is on a distinguished road
افتراضي

حرام عليج ياخوالي عمامي لاتذبحين حمد يمكن يطلع خوش رجال

يمكن عليه حركات ترفع الضغط بس مامحبه الا من بعد عداوه

يلا وديمه متى ينزل البارت اليوم ولا بكره والله الله في حمد سنعيه ننتظرج ياقلبي


مناير الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-09, 02:08 PM   #445

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وديمه في انتظار البارت
وناجل مراسم العزاء بعد نهاية الرواية
لان فيه مداولة بيننا في الحكم على حمد مابعد رسينا على راي ههههههههههه


~sẳrẳh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-09, 02:14 PM   #446

فتووونه
 
الصورة الرمزية فتووونه

? العضوٌ??? » 94371
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 58
?  نُقآطِيْ » فتووونه is on a distinguished road
افتراضي

ووودوووم وووينك يالغلالالالالالالا

والله طولتي ماااااااااااره



فتووونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-09, 03:42 PM   #447

نور المحبة
قارئ مميز
 
الصورة الرمزية نور المحبة

? العضوٌ??? » 95186
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,079
?  نُقآطِيْ » نور المحبة is on a distinguished road
افتراضي

مشكوره وديمة على الرواية جذبتني كثير

بس هذا حمد وايد شايف نفسه


نور المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-09, 05:16 PM   #448

وديمه العطا

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية وديمه العطا

? العضوٌ??? » 78513
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 622
?  نُقآطِيْ » وديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond reputeوديمه العطا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثاني عشر

في الطريق الى البحر كان ابو حمد هو الي يسوق وعداله ام حمد والبنات قاعدات ورا...امل حست بملل من طول الطريق لجانب ان عمها يسوق بسرعه محدوده وكانت الريم عدالها والحبيبه حاطه راسها ونايمه اما العاش فكانت مندمجه بقراءة روايه
سحبت امل التيلفون من يد الريم وقعدت اتدور اسم حمد واول ما شافته بدا قلبها يدق وبتردد فتحت على الرسائل ورجعت وسكرتهن ودقات قلبها تزيد بعدها حطت على الرسائل النصيه عشان تكتب شي لاكنها ما قدرت وترددت اكثر انها تطرش رساله فاضيه له واخيرا ارسلت الرساله الفاضيه وهيه اتحس انها تنتفض من التوتر.....ياربي انا شو سويت؟
ونقزت مفزوعه يوم ياها الرد...تمت دقيقه ترتجف ومش عارفه شو تسوي تفتحها ولا لا خاااايفه
اوكيه بفتحها شو المشكله...فتحت الرساله وكانت من عند حمد...""شبلاج..ليش مطرشه رساله فاضيه؟"
انتفضت امل معقوله عرفنيه لالا اكيد يتحسبنيه الريم
بعد اشوي يتها رساله ثانيه.....حمد"انتو وين رحتو البحر عند قوم خاليه؟
ردت امل عليه الرساله بنعم
حمد"نعم الله عليج شو هالادب...وصلتو؟
ابتسمت امل الظاهر الاخ فاضي
طرشتله"نحن في الطريق اليهم
ضحك حمد"حقا واي طريق سلكتو؟
امل مافهمت شو السالفه لانها ماتعودت ترسل بالموبايل فاعتقدت انها لازم تكتب بالطريقه هذي
امل"لا اعرف
حمد"مرض ان شالله فحمتينيه من الضحك شو ياينج اليوم ؟
امل"سامحك الله
حمد شك في السالفه الريم دايمن ترسل له رسايل قصيره وهو يعرف كيف تكتب لاكن المره هذي شو ياها
حمد"انتي امل؟
من النفضه الي يتها اغلقت الموبايل وقعدت اتحاول اتهدي نفسها"فشيييييله عرفنيه بس كيف؟"
بعد ساعه ونصف وصلو للبيت المبناي عند البحر وكان بيت كبير روعه من طابقين والحلو فيه ان كل غرف البيت مطله على البحر يعني الدور الثاني عباره عن صف من الغرف ابوابها ودرايشها مطله على الجانب الي صوب البحر والدور الارضي عباره عن مجالس ومطبخ ومن جدام البيت براحه كبيره مطله على البحر المكان كان جنان اما عايلة الخال فكانت تتكون من الخال وزوجته وعياله الثلاثه الي كلهم متزوجين وعندهم عيال وبنتين وحده متزوجه اسمها خوله والثانيه بعدها واسمها حمده وكان الكل موجود وطبعا بعد وصلت الخاله ام سعيد وعيالها الا سلمى الي ما حصلت لها السيره من بعد ما كانت معزمه
رحب الخال وزوجته بضيوفهم وباركو لبو حمد زواج حمد الي تفاجئو به من فتره وقال لهم ابو حمد انه ماحب ايسوي حفله عشان ابو البنت توه متوفي
الشباب كانو بروحهم الهم جو بعيد عن البيت والبنات وزوجات لعيال بعد اتجمعن سوا واستانسن على حرمة حمد
اما امل فعجبها المكان وايد وكانت مستانسه.....خذو ساعه ضيافه بعدها البنات راحن للبحر في مكان منعزل عن البقيه واكتملت فرحة امل وهيه اتحط اريولها في ماي البحر
امل:جناااان انا ماقد ييت البحر ..والله ايجنن
مريم وهي زوجة احد ابنا الخال:ليش حمد ما وداج؟
سكتت امل والتفتت لمريم وفكرت ياترا هم شو يعرفون عن وضعنا هل الكل في العايله يدرون انه زواج بالورق بس
امل:عادي نتسبح فيه؟
شما:عادي بس صبري لين اتغط الشمس وبنيي وبنتسبح عشان محد ايشوفنا
خوله:يا سلام على العروس المفروض انتي تنحبسين هالاسبوع عشان بشرتج وين يايه البحر؟
شما:حرام عليج انا ماهقيت قالو البحر وجهزت شنطتيه اول وحده...مش مشكله انا اريد اخلي لون بشرتيه برونزي هههه
حمده:الريم تعالي معايه انروح داخل البيت بوصي الخدمات على شي
ابتعدن حمده والريم وجرت حمده الريم
الريم:ويييين
حمده:تعالي ...اريدج في سالفه
الريم:خير
حمده:شو شعورج...وحبيب القلب اهنيه..حبيب الطفوله...الله اكيد مثل كل مره القلب ايدق
التفتت الريم حوليها اتشوف اذا حد سمعهن
الريم:حمدوه هذا مش وقته...هالحين حد يسمعنا
حمده:منو بيسمعنا ياله قوليليه شو كان شعورج اول مادريتي انه اهنيه
سكتت الريم وهيه تتذكر الي صار...حمده من اعز صديقاتها وعلى علم انها اتحب سعيد من يوم كانن اصغار...نزلت راسها....
الريم:مادري شو اقولج؟
حمده:الريم شبلاج شي صار الحبيب شي فيه
الريم:ااااااه فديته
حمده:ياويييل حاليه
الريم:سكري الموضوع اخاف حد يسمعنا
حمده:اوكيه خليج اهنيه بروح اكلم الخدمات وبايي
دخلت حمده لداخل البيت وظهر سعيد فجئه من ورا الحاجز الي كانت واقفه عداله وفي اعيونه نظره هيه انصدمت امنه
وبان عليها الخوف من انه سمعهن
سعيد:منوه حبيب القلب؟
رفعت الريم نظرها له:محد
سعيد:هب اصمخ وسمعت شو قالت لج؟
الريم:محد....او قل كان في
سعيد:وبكل وقاحه بعد اتقولينها...منوه هذا ان شالله
الريم بارتباك:مالك خص
مسك سعيد الريم من يدها
الريم:اي بطل
سعيد:قلت منوه؟
الريم:وانته ليش مهتم؟
سعيد:مب حرمتيه ...ولا تبينيه غشيم ما عرف شي عنج واتمين عاده انتي مع حبيب القلب مستانسه به
الريم:سعيد بطلنيه ترانيه هب متحمله رمستك
سعيد:شبلاها رمستيه ....تبينيه هالحين اقول لحمد عن هالحبيب القلب
الريم:لااا انته ينيت...بتسوليه مشكله اتريد
سعيد بغيض:عيل قوليليه منوه؟
الريم:اوكيه بقولك بس مش انا الي بيقول عن لا تقول بعد تجذب خل حمده اتيي وهيه بتقول
سعيد:تبين اتخلينيه جدامها مصخره؟
الريم:شو تريد عيل ؟
سعيد:قوليليه انتي
الريم:ما اقدر
سعيد:ليش؟
الريم:قلتلك كاان
سعيد:عاده كان ولا ماكان انا اريد اعرفه
الريم:وعقب ما تعرفه شو بتسوي؟
سعيد:قولي منوه؟
الريم:بطلنيه اسمع صوت حمده
ترك سعيد الريم وابتعد عنها شوي
واول مايت حمده اتفاجئت ابهم واقفين مع بعض واستانست
حمده:هلا سعيد شحالك؟
سعيد:الحمد لله شحالج انتي؟
حمده:تماااااام دام الريم اهنيه....عاد هااه هب اتغار باجر عليها منيه انا اقولك ترانا صديقات من يوم احنا صغار
لاكن حمده سكتت وهيه اتشوف نظراتهم لبعض فيها شي
حمده:شو صاير؟فيكم شي؟
الريم:ماشي خلينا انروح
سعيد:حمده....الميلس هذا مفتوح؟
كان في مجلس جانبي في الخارج منعزل
حمده:هيه
سعيد:خلاص عيل سيري انتي انا اريد الريم شويه
حمده مستغربه ومنصدمه الريم عاده تقول الها كل اخبارها مع سعيد الا السالفه الي صارت الها قبل اسبوعين واستغربت متى صار هذا التطور
حمده:طيب اناا ب برووح....تعاليلنا بعدين اهناك
الريم:لا انا بروح معاج
سعيد:وانا قلت اباج شويه
طالعت الريم سعيد الي اشر الها بعيونه على المجلس
حمده:الريم روحي عادي تراه ريلج
الريم:اوكيه خليج اهنيه انا بقوله كلمه وباييج
بعدها التفتت الريم للمجلس وسبقت سعيدتم سعيد ايطالع حمده بعدها لحقها
وعند باب المجلس من داخل وقفت الريم ودخل سعيد
الريم:ليش اتسوي جذيه؟
سعيد:تدرين لو ماتقولييليه منوه اهوه انيه اخبر عليج حمد الليله
الريم:يالله .....ثرك صدق متوهق بالعرس هذا واتريد اي سبب عشان تفسخ العقد
سعيد:منووووه؟
الريم وباحراج وخدودها بدت تحمر :ا ا
سعيد:منوه....هالحبيب القلب حبيب الطفوله مثل ما سمعت....اكيد ما صدقتي ومسكتي عليه شي واتجدد عندج الامل
تمت الريم اطالعه"هذا شو يخربط
سعيد بانفعال:بتقولين ولا شوه
نزلت نظرها تحت وتمت ساكته
سعيد:وبعدين؟....متروعه اخبر حمد...انقلتيليه ما بخبره
الريم:سعيد الله ايخليك....انته فهمت السالفه غلط
سعيد:يعني كيف فهمتها غلط؟
الريم:انا ما حب حد
سعيد:لاتحاولين....الموضوع قديم والسالفه فيها بعد فديته ماتستحين تتفدين واحد وانتي في ذمة واحد ثاني حتى لو كنتي كارهتنه وتتمنين تطلقين امنه
تمت الريم اطالعه:وانته ....انته كيف سمحت لنفسك تستمر بعلاقاتك وانته في ذمتك حرمه
سعيد:انا ريال ما يعيبنيه شي....وبعدين بلا لف ودوران منوه هذا الي قدر ايحرك مشاعر وحده اعتقدت في يوم ان ما عندها مشاعر
الريم:على اي اساس تحكم ان ما عنديه مشاعر
سعيد:باله عليج الريم ....احيدج قبل خمس اسنين من يوم كنتي ياهل اقرب تشبيه لج الجمود الواحد ما يعرف ياخذ ويعطي معاج والدليل عقب الملجه ست شهور وانا رايح راد العين على امل اشوف هالحرمه الي يقال انها زوجتيه يمكن اتعوض عن لمقلع الي نعرفهن ولا شي ...لاكن ابد مافي استجابه ...وهالحين عرفت السبب السالفه فيها حبيب قلب...يتفدونه حتى عقب ما صارت في ذمة شخص ثاني
الريم:مشالله وايد اتعرف اتحلل
سعيد بغيض:لاتمين تتفلسفين...قوليليه منوه
الريم:وشو بتسويبه؟
سعيد:متروعه عليه؟
الريم:اريد اروح
سعيد:يعني اقول لحمد
الريم:شف حمده فهمت غلط وتتحسبنيه احبه
سعيد:اخلصي عليه قوليليه منوه؟
الريم وهي منحرجه واايد امنه كيف اتقوله انه اهو
كان منصدم يدري انها مستحيه وحس بغيض وقهر وصرخ
سعيد:قلت منوووووه؟
رفعت راسها وعضت على شفايفها وبدت دموعها تعلن النزول
الريم:ارجوك سعيد مااااقدر
سعيد:لااااا السالفه ما ينسكت عليها
طلع سعيد وصرخ على حمده اتيي ويت حمده تركض
حمده:شو صاير؟
سعيد وعيونه بدت تحمر:سمعي قسمن باله ان ما قلتي اليه بالي اطلبه وصدقتي في كلامج ان خويتج هذي تتطلق اليوم واظن هذا الي تريده اهيه
حمده تم قلبها ايدق بقوه من الروع شو السالفه الي بتخليهم ايوصلونها للطلاق
حمده:شش شش شو السسالفه؟
سعيد:منوه حبيب القلب الي سمعتكن تتكلمن عنه
حمده :هاااه
سعيد وهو ايسكر باب الميلس عليهم
سعيد:ماشي طلعه اليوم منيه الا من بعد ما اعرفه
كان منقهر هو بالاصل ماعنده ثقه بالبنات لاكنها حرمته وتمثل شرفه
الريم كان احمرار ويهها ايزيد وحمده متنحه مش عارفه شو تقول
سعيد:شووه ما تبين اتقولين بعد انتي
حمده:هااه لا عادي بقول بس ما دري قصدي يعني عادي الريم اقول اصلا
وضربت بيد على الثانيه مصفقه...هههههههه وشو المشكله اصلا من انيه اقول
الريم مشت صوب الباب:انا اريد اروح
وسعيد اعترض طريقها والتفت لحمده:منوه؟
حمده:هههه انته ....انته طبعا
سعيد:تتمصخرين انتي
حمده:لا والله
الريم في هذا الوقت التفتت عنهم لجهه ثانيه
حمده:سعيد انته حبيبها من يوم الطفوله معقوله ما تدري بهذا الشي لين اليوم....اكيد لانها الموووت تستحي منك
سعيد تم امبلم مش مستوعب ايصدق او ايجذب بالي يسمعه
سعيد:انا؟!!!!!!!!!!!!!!ّ
التفت للريم:انا حبيب الطفوله
الريم:لااااااا جذب انا ماحبك وانفجرت الريم اتصييح
حمده:ليش لاا ....انتي شو مشكلتج شو لينه هذا المستحى تراه ريلج
سعيد:وانا فديته !!!!!!!حتى عقب .........ال
الريم:انا ماحب حد ماحب حد ارجووووك افتح اليه الباب
قدرت الريم تفتح الباب وتشرد وسعيد عده مش مستوعب الي يصير
اما حمده فتمت تضحك:ههههههه والله انكم اتجننون عمريه ما تخيلت انيه بحضر الاعتراف الخطير هذا يا اخي ذليتها بحبك ولا بعد اتغار
سعيد:انتي متاكده من الي تقولينه....انزين ليش عيل احس من ناحيتها بالصدود........
حمده:مشكله عاده الي يتحسبون المستحى صدود....والله انها اتحبك ومن زمان واتقول انها ماتعرف تتكلم وانته موجود من الخوف لاتغلط بكلمه....وليتك تدري شو سوتليه ليلة الملجه انا كنت عندها تمت اتصيح لين الصبح مادري من الفرحه بس كانت اتقول ان قلبها ايعورها وان كل الي يصيرلها مجرد حلم تخاف توعى امنه....يابختك يا استاذ بالقلب النابض لك
تم سعيد ساكت وايطاع تحت"معقوله انا هو حبيب القلب؟
.................................................. .
على المسا كان ابو حمد وخاله وبعض الحريم قاعدات برا على طقم كراسي محطوط للبراحه المطله على البحر والبنات بعدهن عند البحر
حمد:السلام عليكم
حرمة الخال:مرررررررررحبا مليووون
حمد:لمرحب باقي
سلم حمد على الكل وتحفاهم وقعد يتقهوا معاهم
ابو حمد:رخصوك يا ولديه
حمد:عقب الموت
اخذ حمد بعدها يسال عن الشباب وخاله وبعد ساعه من السوالف كانن البنات يايات من ناحية البحر من الطرف الي على يمين البيت
حريم لعيال اتغطن لاكن خوله وحمده فكانن كاشفات
شماء:حمد....هذا حمد يا
رفعت امل نظرها من بعيد له ورجعت اتطالع تحت وقلبها بدا ايدق
اما حمد لمح الشله الي يايه ولمح زول مشتاقله وااايد.."زول امل طبعا مش الزول الي ورا الستاره هههه"
سلمت شما والعاش والريم على حمد وكانت عيونه عليها رفعت امل نظرها له مبتسمه وبادلها الابتسامه
خوله:شوه ما بتسلمين على ريلج؟
هزت امل راسها بلا
خوله:بعدج تستحين اتسلمين عليه عند العالم
وهزت راسها بنعم
خوله :انزين قعدي عداله
امل:مب لازم
خوله :لا لازم حرام عليج اكيد متوله الريال
اجبرت خوله امل تقعد عدال حمد الي التفت الها
حمد:شحالج؟
امل بحيا:الحمد لله
ابو حمد:انزيين يا حمد
التفت حمد لبوه:هلا ابويه
ورجع ابوه ايسولف عليه ويتخبره عن بعض الامور
بينما امل قاعده ومش عارفه شو تسوي او كيف تتصرف شكل الجماعه ما يعرفون بوضعهم
بعد نصف ساعه
اقتربت منهم خوله:حمد......اتشوف الغرفه هذيج اول وحده رفع حمد نظره للغرفه الي اطل من الدور الثاني
حمد:شبلاها؟
خوله:هذي الغرفه جهزناها لك ولحرمتك
حمدوامل مثل الرعشه البارده سرت في جسمهم وهم مش مستوعبين
رفع حمد نظره بسرعه لبوه والاب التفت لام حمد اما ام حمد التفتت عنهم للجنب الثاني يعني ماليه خص
ابو حمد:احم احم اقول يابنتيه هب لازم حمد بيبات مع اخوانه وامل بتبات عند خواتها خليها تستانس معاهن
خوله:لا ياعميه الله ايهديك لحجر وايد....والشباب كل واحد بيبات عند حرمته وبعدين حمد توه ياي من بوظبي ....يا عميه لا تنسى انهم توهم معاريس
ابو حمد:لا ما عليه شر ...خلو لبنيه تستانس مع خواتها
خوله:ههههه عميه الله يهديك...حمد اتكلم قل شي ما تريد حرمتك
حمد ودقات قلبه اتزيد:هااه شو بقول على راحتها اذا اتريد اتم عند البنات
خوله:هااه امل وانتي شو بتقولين؟
حراره فوووول واحراااااااج شو بقول يعني
امل:ما مادري
خوله:اونج ماتولهتي اكيد ماتحبينه اذا وافقتيهم على كلامهم
رفعت امل نظرها منحرجه ومتوهقه
العاش:ايه قعدو عن حرمة اخويه تراها تستحي شو تبونها اتقول يعني
ابو حمد:حمد بيبات عند اخوانه اكيد بيتمون سهرانين لين الصبح ولبنيه اتم عند خواتها
ام حمد:عيل انا بتم مع خوياتيه سر ارقد بروحك انته
وقف حمد:اييييه السالفه بتنجلب ظرابه لا يا جماعه منو قال اصلا انيه برخص حرمتيه اتبات عنيه ينب....قلتيليه وين الحجره بنت الخال؟
خوله:هيه جذيه اباك....شف هذيج الغرفه...اول وحده
حمد:تمام انا بروح شويه عند الشباب وعقب العشا بايي العاش هاج خذي سويج سيارتيه ونزلي ثيابيه علقيهن في كبت الغرفه ياله باي
وراح حمد بدون ما يلتفت وهو يحس بقلبه ودقاته
امل وجهت نظره لعمها تستغيث ابها لان خوله اصرت عليها اتقوم معاها اترويها الغرفه
وهز راسه بمعنى روحي وانا بتصرف
قامت امل وهيه مستسلمه راحت اول شي ويابت شنطتها من غرفة البنات وراحت للغرفه اليديده اول ما دخلتها سرت قشعريره قويه بجسمها وهيه اتشم ريحة الدخون وعطر لفراش والدخان عده يتصاعد من المدخن الموقف ارهبها وتمت ساكته ما قدرت تشكر او تمدح الغرفه او اي شي
الغرفه كانت صغيره يتوسطهاسرير وتسريحه مجابلتنه وتابعه للغرفه غرفة ملابس وحمام
خوله:هااه شرايج
هزت راسها :ززين
خوله:امل شبلاج؟
امل:هااه ما ماشي
خوله:ليش انتي منحرجه احنا مثل خواتج والي تبينه اطلبيه ...وانا والله مستانسه بييتكم وخاطريه اسوي حفله
امل:مشكوره الغاليه
خوله:فديت روحج تعالي تبينيه امكيج؟
امل:لا لا انا قصدي حمد مايحبنيه بالمكياج
خوله:صدقه والله ما شالله ماتحتاجين انزين جحال حسسيه انج فرحانه بييته..شو رايج اشوف شعرج بطليه
امل"لاحوووووه اسميها صدق وهقه"
امل:لا فديتج مش لازم
خوله:انزين خلينيه اشوف لاتخافين انا ما اكل
امل:لا مش قصدي جذيه عادي عندي اصلا
ونزلت امل حجابها وفتحت شعرها الي ابهر خوله فعلا
خوله:ما شالله...شعرج اشقر وطويل...حمد يوم كان صغير كان دوم ايقول انا باخذ وحده شقرا...سبحان الله اكيد شافج بالصدفه قبل العرس
امل:لا ماقد شافنيه ولا انا قد شفته
خوله:ايوا اتذكرت انتي بنت عمه بالرضاع...اوكيه امل خلي شعرج مفتوح
وتعالي برويج شي
ادخلت خوله امل لغرفة الملابس وسكرت الستاره الفاصله بين غرفة الملابس والغرفه
خوله:تعالي ونقي واحد من هذيلا تراهن كلهن يداد امس مشتريتنهن بس ما يغلن عليج واذا كنتي اتعزينيه ما ترفضين عرضيه
قعدت امل اطالع خوله وللاشيا الي بدت اطلعهن واول ما فرشت القمصان خوله شهقت امل وافتكرتها خوله شهقت من حلاتهن
خوله:حلوات صح؟
رفعت امل نظرها لخوله منخرسه ماتقدر اتقول اي كلمه
خوله:هااه اي واحد
حمد وهو مدخل راسه من بين الستاره:الاحمر
ولا نقطة دم بقت في امل من الاحراج على طول صرخت ولمت الي مفروش ودخلت الحمام
اما خوله فضحكت بصوت عالي على ردة فعل امل
خوله:هههههه حمد حرمتك لين اليوم تستحي
طالع حمد باب الحمام وهو مبتسم بعدها اختفى لحقته خوله للغرفه وكانت العاش توها داخله يايبه اثياب حمد
تمت امل في الحمام لامه الثياب وتنتفض من الاحراج
اما حمد قعد على موخرة السرير بالضبط على شيلة امل ووقفت خوله اتكلمه
خوله :ما حصلت الشباب
حمد:لا راحو في طراد ربيعهم مر عليهم وخذهم معاه
.....اخبارج انتي وشحال ابو زايد ان شالله متوفق بالشغل اليديد
خوله:الحمد لله بس دوم ايغوث من الشغل ويهدد انه ايفنش
حمد:لا حووووه توه متوظف ...اظن ريلج يبا وضيفه على مزاجه وصعب اتحصل الحين
كانت امل واقفه في غرفة الملابس تتلفت اتدور شيلتها
امل"ياربي شو هالحاله"
كانت تتمنى اتحصلها عشان تطلع من عندهم لغرفه ثانيه...التوتر بدا عندها يزيد
خوله حست بحركتها:امااال
امل:نعم
خوله:تعالي بلاج
امل:طالعي اليه شيلتيه
خوله:تعالي محد اهنيه غير ريلج والعاش
عضت امل يدها منقهره من هالخوله
خوله:امل
امل:ماعليه بايي
كان حمد منبسط على احراجها رجعت عقب خوله تتكلم مع حمد عن احوال زوجها في الشغل اول شي كان مركز لاكن يوم مرت من جدامه بسرعه ووراها شعرها المفتوح..الارسال عنده وقف مرت امل ودارت للجنب الثاني وقعدت عدال العاش الي قاعده على طرف السرير
حاول حمد يستوعب اي كلمه من الي تقوله خوله لاكنه ما قدر خصوصا انها تنتظر رايه في الموضوع
اما امل فكانت اتشد العاش من شيلتها اتريدها تعقها عشان تلبسها والعاش ترفض
امل بهمس:طاااااالعي اليه شيلتيه
العاش:حمد قاعد عليها
امل:يريهاااا...عاجبنج شكليه جذيه
العاش:انا استحي اعقها عندحمد
امل:عيل انا شووه
العاش:انتي حرمته ما عليج
امل:يالله عاده على منو بنضحك احنا
العاش:تحملي امل قوم خاليه ما يدرون
امل :خلهم يدرون...وهذي شبلاها قاعده ناويه اتبات
العاش:ههههه تبينا نطلع
امل:وان شالله تتحسبينيه بتم عقبكن
حمد يوم شاف انهمايقدر يستوعب شي اكتفى انه ايهز راسه بعدها رفع راسه للمرايه الي جدامه وشافها ...وعاد اهنيه خلااااص صوت خوله قام ما يسمعه
خوله:شرايك انته يا حمد
حمد:هااه شو قلتي
خوله:اقولك اخليه ايقدم على الشغل في البلديه
حمد:ليش هو ما يشتغل هالحين
خوله تمت اطالع حمد يعني عقب كل الي قلته يسال اذا كان يشتغل
خوله :حمد انا من الصبح شو اقولك
حمد:هههههه سمعتج سمعتج....تدرين انا باجر بتصل على بو زايد وباخذ لعلوم امنه ...هو ما بيي اهنيه
خوله:بيحاول
حمد:تمام عيل
خوله :اااه فهمت هالحين اظاهر اننا ضيوف ثقيلين دم...قومي العاش قبل لا ننطرد
امل مسكت في العاش
العاش وهيه تضحك:بطلينيه
خوله:شبلاكن....حمد حرمتك وايد تستحي
ابتسم حمد ووقف وتو العاش وخوله بيطلعن الا ببو حمد داخل
خوله:عميه شويايبنك اهنيه ياي اطالع حجرة العرسان؟
ابو حمد:هيييه اكيد انا لازم اشوف بنتيه وين بتبات وطمن عليها
دخل الاب وقعد على طرف السرير طبعا العاش يابت شيله امل بسرعه بعد ما قام وعطتها امل
خوله :شرايك في الغرفه؟
ابو حمد:فنااانه ...حمد ما تبا عشى يا ولديه
حمد وهو ايعق السفره والعقال على الكومدينو:لا فديتك شبعان
ابو حمد:انزين هب رايح عند الشباب
حمد:ما حصلت حد
ابو حمد:انزين تعال معايه الميلس بنسولف
خلع حمد ثوبه واتوجه لطرف السرير
ابو حمد:انته شو اتسوي؟!!!!
حمد:نبا نرقد...ياله انتو شرفونا
ابو حمد:هااه شو رقاده هالحين
حمد:ابويه انا تعبان اريد ارقد واعي من غبشه...باجر الصبح بصبحك
ابو حمد:انزين عيل خل امول اتروح تسهر عند البنات
حمد دخل في لفراش :على راحتها اتروح اذا تبا
ابو حمد:بنيتيه سيري فديتج اسهري مع البنات
خوله:يالفضيحه ياعميه كيف اتروح وريلها توه ياي
ابو حمد:ماعليها
خوله:عميه قم قم خلنا انروح وخل الحرمه عند ريلها
امل كانت واقفه جنب العاش وقطعتها من القريص
ابو حمد:بنتيه تبين اتروحين عند البنات
حمد:العاش شي بندول؟
خوله:شو راسك ايعورك انا بييبلك...وانتي امل ما ظن بتروحين تسهرين وريلج تعبان
هزت امل راسها بنعم
خوله :تعالي العاش بعطيج البندول
وطلعت العاش وخوله
التفت حينها ابو حمد لحمد المنسدح على السرير
ابو حمد:حمييد...شو هالسنع ياولديه
حمد:ههههه ابويه انا ماليه خص
ابو حمد:سود الله ويهك
حمد:هااه يابو حمد لاتغلط
رفع حمدنظره لامل الواقفه
ابو حمد:انته منو عزمك على الييه
قعد حمد قاعد:شو يابويه اشوف من يت هاي صرت انا ماسوا بيزه
ابو حمد:بتحل اليه المشكله الي احنا فيها...بلاك ما دبرت عمرك باي شي وبت في الميلس....
حمد:وشو بيستوي يعني وبت اهنيه؟
ابو حمد:لا احنا ماتفقنا على جذيه
حمد:وشو عليه اتفقنا احنا اصلا
دخلت العاش وتبعتها خوله الي راحت لغرفة الملابس على طول وهيه شاله مدخن
خوله:امل تعالي شويه
تبعت امل خوله لغرفة الملابس
خوله:هااه بتاخذين الاحمر
امل:لالا ماريد شي
خوله:ليش...حمد عجبه الاحمر
امل عشان تنهي الموضوع:خلاص هاتيه خذته وتمت خوله اطالعها
خوله:خذي المدخن ياله انا بروح تصبحون على خير
وطلعت خوله وبسرعه امل دعست القميص في شنطتها
كان حمد وابوه واقفين عند الباب وابو حمد ايوصي حمد على امل ويتحلف له ما يسوي ابها شي
ابو حمد:اوعدنيه يا صبي
حمد:مررررره الي تباه حاضر له بس اتوكل انته
ابو حمد:ترا هذي مافيها مغايض
حمد بعد ما طلعت خوله والعاش:الله ايهديك يابويه الي يسمعك ايقول امقطع عمريه عليها
ابو حمد وجه كلامه لامل الي كانت واقفه ورا حمد وهو يتكلم
ابو حمد:بنتيه اسمحيليه ما قدرت اسوي شي ...ووتراكم انتو متزوجين ما فيها حرج لو اتباتون في نفس الغرفه ...حمد بيفرش تحت وبيرقد
حمد:شرايك انته تفرش اليه
ابو حمد بزجره:حمد
التفت عنهم حمد وراح للحمام وهو يقول:وصها وصها مب الا انا توصينيه
هز ابو حمد راسه من قلة حيلته في تربية هذا الولد المستهتر وتم ايكلم امل ويهديها ويقول ان الموضوع عادي وحمد وعده ما يلمسج
يوم طلع حمد من الحمام كان ابوه بعده واقف
حمد:خيييبه ابويه كل هذي وصايا
وجه ابو حمد نظره لحمد وبعدها راح
اقترب حمد من امل وسكر الباب وقفله وكانت دقات قلوبهم اتزيد اكثر
حمد:ياله نرقد
امل:هاااه بطل الباب انا بروح اسهر عند البنات
حمد:ههههههه تعالي ماجنا من الصبح انحوص وانلوص
تعالي تعالي انا من الصبح احلف واقسم لبويه ما سويبج شي لاتخافين
واتوجه حمد للطرف الثاني وانكت في لفراش وتمت امل واقفه مش عارفه شو تسوي خصوصا ان الغرفه صغيره ومافيها مكان ينقعد عليه
راحت لغرفة الملابس فتحت واحد من لكباته ولقت فراش خذته ورجعت فرشته بين المرايه والسرير ورجعت خذت مخده
قعد حمد:بترقدين تحت؟
امل:اكيد
حمد:ليش متروعه تبينيه احلفلج انتي بعد
امل:انا مرتاحه اهنيه ...تصبح على خير
غير حمد من سدحته واطل براسه عليها وهو نايم على بطنه
حمد:شو بيرقدج هالحين...توه الوقت
التفتت امل صوبه:انته ماتريد ترقد
حمد:شبعان قايم قبل المغرب
امل وهيه تعدل لفراش حوليها وبعدها لابسه شيلتها وتتكي على وحده من ايديها
امل:ليش اتقول لعميه انك اتريد ترقد
حمد:مافيه حق حشرته
امل:اوكيه...انا برقد
حمد:وانا اتم قاعد جذيه
امل:وانا شوليه خص فيك؟
حمد:ليش راقده بشيلتج
امل:كيفيه
حضنت امل طرف اللحاف وغمضت بعدها فتحت عيونها وطالعته
امل:ابند الليت
حمد:ما تتروعين؟
امل:لا ليش؟
حمد:لانيه دايمن اشوف ليت الغرفه شغال لين الصبح
امل بنظرات مشتته في الغرفه:انته موجود هالحين
حمد:لعبتي في البحر
هزت راسهابنعم:ايجنن...اول مره ايي البحر
حمد:صدق؟معناته بعدج ماتسبحتي فيه
امل:ماعرف اسبح
حمد:اعلمج
سكتت امل وهيه اطالعه:لا مايحتاي بتعلم بروحيه
حمد:تحملي ترا البحر ايشل
امل:عيل ما بقرب امنه...هالحين ممكن ترقد اريد ارقد
قام حمد وراح ايبند الليت والتفت الها
حمد:بترقدين بشيلتج وثيابج؟
امل:عادي انا مرتاحه جذيه
بعد ما بند الليت وهو راجع:تحملي ادوسج حشا راقده في الطريق
انسدح حمد في فراشه بعد اشوي قعد
حمد:شو صوته هذا؟
قعدت امل بسرعه:صوت شووه؟
حمد:ماشي ماشي يمكن فار مار من ورا المنظره
امل برعب:شووووه فار؟
حمد:ارقدي امزحمعاج
لاكنه سمع صوت المفتاح في الباب لحضتها قفز ولحق عليها قبل لا تطلع
حمد:تعالي اهنيه وين رايحه؟
وفتح الليت واتفاجئ ابها عاقه الشيله وشعرها محاوط ابها ولابسه جلابيه بسيطه
امل:باروح عند البنات ماريد ارقد خلاص
حمد:عن لينان بتفضحنا تبين كلهم قاعدين هالحين برا
وبند حمد الليت
حمد:ردي ارقدي
ولعت الليت امل:خله شغال
بند اهو الليت:ماعرف ارقد به
رجعت وشغلته:انزين ارقد انته تحت
ما كان مستحمل ايشوف شكلها الي مربكنه فبند الليت مره ثانيه
حمد:وشو مستوي عليه ارقد تحت عشان ايمقر الفار اليه عيونيه
شغلت الليت:عيل ايمقر عيونيه انا
ابو حمد كان اهو وام حمد قاعدين في البراحه برا
ابو حمد:نفسيه اعرف الليت ليش ايبند ويشتغل
ام حمد:عشان اتعرف ان ولدك داخل وانه امطلع الشعر لبيض من لبنيه
حمد:تعالي ارقدي وعيني من الله خير
انسدح حمد وحس انها قعدت على طرف لفراش"ياربي شو هالحاله والله انيه ظار نفسيه بنفسيه هالحين انا مش متحمل انها معايه في الغرفه واجرجرها عشان ترقد عداليه الله يستر بس
امل:حمد شغل الابجوره الي عدالك
حمد:ما تشتغل
بعد شوي حس انها تمددت على السرير وقلبه تزيد دقاته
حمد:ماتبين تتلحفين
امل:لا
حمد:مش برد
امل:اذا بردت بييب لحافيه
حمد:هيه بس تحملي الفار يكون فيه
امل:حمد حرام عليك
حمد:خلاص خلاص ارقدي
بعد شوي بعد ما حس انها تلحفت
حمد:ممكن اسال سؤال
امل:تفضل
حمد:شعرج يوم ترقدين شو تسويبه ما يضايقج لو ادوسين عليه
امل:لا احطه عداليه وارقد
حمد:واذا رقد حد عدالج ما يضايقج اذا داس عليه
ابتسمت امل:لا احطه على الطرف الثاني
حمد:يعني انتي حاطتنه على الطرف الثاني
امل:هيه
حمد:نازل من السرير
امل:هيه
حمد:تحملي الفار يتسلقه
قعدت امل مرعوبه:حمد حرام عليك
ضحك وفتح الابجوره:اووه اشتغلت بعدها التفت الها شو تسوين
امل:بلف شعريه احسن
حمد:حطيه منيه ما بدوسه انا اصلا ماتحرك وانا راقد
تمت امل اطالعه وسوت نفس ما يقول وانسدحت وحمدمش قادر ايسيطر على نفسه
بند الابجوره وانسدح بعدها مد يده ومسك خصله"ياترا اتحس انيه ماسك شعرها لالا ما اعتقد
ياب الخصله الطويله وحطها على ويهه
حمد:انتي ادخنين شعرج
امل:هااه
وقعدت بسرعه
ولع حمد الابجوره:شبلاج
امل:بلف شعريه
حمد وهو يلتفت للجهه الثانيه:ارقدي ارقدي انا بلتفت للجهه الثانيه
.................................................. ....
طلعت الريم من الغرفه وعيونها متنفخه من الصياح وارسلت لسعيد
الريم""سعيد اريد اكلمك ضروري
سعيد""انا مش في البيت ...شو عندج
الريم""لقيت طريقه حق الطلاق....ما بتظر حد فينا
.............................................
##
##
##
ودمتم وديمه

عقل likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 31-12-17 الساعة 03:28 PM
وديمه العطا غير متواجد حالياً  
التوقيع
يــــــــــــــا هـــــــيــــــــه

ياهيه إلتفت لي وإسمع دعاي لك يـاهيـه

ترى عادتك تشبـع مـن البعـد واتواجـهx

دعيتك بصوتٍ ياصلـك ليـه مـا توحيــــــــه

وأنا أسمع ضلوعك من صدى الصوت لجاجهx

عليـك الفـؤاد إخلاجـه مصمـخ راعيـــــــه

خُف الله في راعيـه مـا تسمـع إخلاجـهx

ترى العفو قد جـاك أولـه وإغتنـم تاليــــــه

وترى الحلم بحرٍ غيـر لا تامـن أمواجـهx

وترى الـود ليـلٍ مظلـمٍ جيتلـك ساريـــــه

سراجه وصالـك والجفـا ينفـخ سراجـهx

وترى قصرنا اللي كم سنة نجمـع ونبنيـه

هوى العذل طيـح بابـه العـود وسياجـهx

لي أيام مـدري ويـن دارك ولا أدري ليــــه

وأنا خابـر إنـي بـاب شفـك ومزلاجـهx

غيـابٍ بـلا سبـة هجـــــــادٍ بـــــلا تنبـيــــــه

وجفا أغلى العرب نارٍ على الكبـد وهاجـةx

نضج قلبي من البعـد وش حاجتـك تكويـه

جفاك الجمر والصبر فـي بعـدك الصاجـهx

وطبع حبـك بقلبـي والأيـام مـا تمحيـــه

هـذا هجـرك يحـاول يموجـه ولا ماجـهx

يموت الأمـل لكـن ظنـون الغـلا تحييــــــه

وعروق الوفـا فالـروح والقلـب وجاجـةx

خبرتوا حدٍ يبكـي علـى واحـدٍ يبكيــــــهx

وخبرتوا حدٍ مسجون ما يبغـي إفراجــهx

أحبـه ولا أبغضتـه علـى شـيٍ يسويـه

ولا زالـت رقـاب الرجـا فيـه منعـاجــــــــةx

عسى منزلٍ ضمه حقـوق الوسـم تسقيـه

وتضحك له الدنيا وهـو يضحـك حجاجـهx

فقد خاطـري شـي مـن الضيقـة مسليـه

وغدت روحي من النـاس والليـل هجاجـةx

أروح لمكـانٍ خابـره .. خابـره يأتـيــــــــــه

أسوق القدم صوبـه وهـي مالهـا حاجــــةx

مكـانٍ نزيـه وأول مواجهـي لـه فـيــــــــه

وأنـا خابـرٍ مـا رجـل مثلــــــــــه بــــدواجـــــةx

لعل وعسـى مـا حدنـي للمجـي يدعيـه

وأشوفه وأنـا مـا ودي أسبـب إحراجـــــــهx

يحب الجريح آخـر دروب اللقـى ويجيــــه

وتحـب القـدم جيـة مكـان أول مواجـــــــه

.
.
رد مع اقتباس
قديم 11-07-09, 05:58 PM   #449

اللبؤة
قارئ مميز
 
الصورة الرمزية اللبؤة

? العضوٌ??? » 94957
?  التسِجيلٌ » Jul 2009
? مشَارَ?اتْي » 636
?  نُقآطِيْ » اللبؤة has a reputation beyond reputeاللبؤة has a reputation beyond reputeاللبؤة has a reputation beyond reputeاللبؤة has a reputation beyond reputeاللبؤة has a reputation beyond reputeاللبؤة has a reputation beyond reputeاللبؤة has a reputation beyond reputeاللبؤة has a reputation beyond reputeاللبؤة has a reputation beyond reputeاللبؤة has a reputation beyond reputeاللبؤة has a reputation beyond repute
افتراضي



مسائك عسل ودوم وتسلم ايدينك على البارت الحلو
هههههههههههههههههههههه ضحكني حمد على سالفة الفار
قاعد يجذب على امل واهيا مصدقته خبيث هالحمد .
حمد يحب امل واهيا تحبه واهوا قاعد يكابر مشاعرة واحاسيسه
عشان ماتنكسر كلمته اللي قالها لابوه انه مايبقي امل ولا يحبها
وانه تزوجها عشان ابوه ورطه في هالزواج وبعد فترة بيطلقها بس السحر انقلب
على الساحر حمد حب امل من غير مايعرف انها زوجته ويوم عرف انها زوجته
قعد يكابر ويسوي روحه مايبقيها واهوا بيموت عليها والا ليش يلاحقها في كل مكان
حتى البحر لحقهم عشانها بس شنهي اخرة هاللي يسويه حمد هل بيعترف بحبه لامل
والا بيتم يكابر والى متى بيصمد جدامها واهوا كل شي فيها يسحره .
سعيد اتوقع بعد ماعرف مشاعر ريم ناحيته وانها تحبه من الطفوله راح يتمسك
فيها اكثر وراح يحبها وماراح يطلقها ويمكن الله يهديه ويترك عنه سوالف المغازل
والبنات .
وديمه روايتك مبهرة ماينشبع منها اتمنى ماتطولين علينا لاني انتظر البارت الجاي
بكل شوق وتسلم اناملك الذهبيه والله يعافيج.
اللبؤة


اللبؤة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-09, 07:49 PM   #450

الباهرة

? العضوٌ??? » 88202
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » الباهرة is on a distinguished road
افتراضي

اتحفتينا بالبارت أمل وحمد بتحسن العلاقة لي بينهم وبس الله يستر من طريقة ريم

الباهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:41 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.