آخر 10 مشاركات
319 - زواج غير تقليدي - راشيل ليندساى - احلامي (اعادة تنزيل ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          307 – الحب والخوف - آن هامبسون -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          غزة والاستعداد للحرب القادمة (الكاتـب : الحكم لله - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          1199 - مرارة الغيرة - روايات عبير دار النحاس ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : samahss - )           »          أيام البحر الأزرق - آن ويـــل -عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل]مذكرات مقاتلة شرسة// للكاتبة إيمان حسن، فصحى (على مركز الميديافاير pdf) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-05-20, 07:23 PM   #1

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي جرحي نساني أتسامح/بقلم دلوعه نفسي







بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

" جرحي نساني أتسامح "
/بقلم دلوعه نفسي




قراءة ممتعة للجميع ...


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
قديم 26-05-20, 07:24 PM   #2

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم:.
السلام عليكم وررررحمه الله وبركاته
كيفكم انشاءالله تكونوا طيبين؟؟ها انا اقدم بين ايديكم روايتي الأولى بعنوان جرحي نساني أتسامح.......
كتبتها يمكن من رغبه فيني او شغف او حب اني أقرأ واكتب لاني احب اكتب ككثير ولو فيه تفاعل راح أستمر كككككثير وبنزل روايه ثااااانيه ويمكن حتا أنشر محتواي وكتاباتي وبرضوا معي رووووايه خطيره وجااهزه بس طبعا مراح تنزل حتا اشوف تفففاعل لاني والله جد تعبت وانا اكككككتب وبس خلونا نبدأ ,وأيوا صح ما أحلل نقلها ونسبها للغيري دلوعه نفسي.
روايتي عباره عن ظلم_عدل ــــــــــــــ حب_كررره ــــــــــــــــــــتشجيع وتحفيز_تحطيم و احباط ــــــــــــ امانه _ خيانه ــــــــــــوفاء_غدر ــــــــــــــــــــــــص دق_كذب وبس خلونا نبدأ...........................


"اللهم ادخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطان"
امرا وليس فضلا الروايه لا تلهكم عن واااجباتكم الدينيه وبس..................

الجمره الأولى:.1_
الرياض_9:30 صباحا:
رجع الاستراحه مهموم مهزوم حزين فاشل يحس الأبواب كلها تسكرت في وجهه يحس كل شيء وكل ما حوله ظلام في
ظلام جلس بكل يأس وفشل وحزن واضح في ملامح الرجوليه,قال له:وش بلاك ماجد؟؟
ماجد وهو مثبت كوعه على رجله وحاط يدينه على راسه قال بصوت حححزين ومبحوح:ما أنقبلت يا ياسر
ياسر قام وجلس جنبه وربت على كتفه وقال له:خخخخيره ونا خوك يمكن لسبب نجهلهه انا وانت وكلنا!!
ماجد:وين الخخيره وانا رابع مره ارجع خايب؟؟ووجدان يا ياسر ابوها اكيد بيزوجها غيري وا......
قاطعه وهو يقول:انت الحين تزوج ماشاءالله مو بناقصك شيء وبعدين الوظيفه تجي وبعدين تعال شركات ابوك ليه ما تتوظف فيها؟؟
ماجد:افمني يا ياسر ابغا اصير دكتور وتعرف لو تزوجت من غير وظيفه مراح يقبل عمي
ياسر:هوها وتهون وناخوك
ماجد:الله يعين
ياسر:مويجد لا تفشل انا داعمك مادي ومعنوي ووومعاك بكل شيء أصلا لو مو الفشل من بناجح لان الفشل أساس النجاح
ماجد:لالا انشاءالله م افشل ولا اايأس
ياسر :ككككككككفو ذا مو يجد اللي اعرفه
ماجد:ترا من اليوم وانت مويجد ومويجد بزر انا عندك والا اصغر عيالك؟
ياسر بتصغير عيون:لا والله محشوم اكبرهم ولا يهمك اضبط وضحك بصخب
ماجد:كل زق ....................ونخليهم يخلصون خناقهم...
.....
ماجد(عمره 24سنه متخرج من سنه وشوي تخصصه علم نفس بس ربي م كتب يتوظف لسبب مجهول ووقت غير معلوم ويمكن خخخيره له يحب بنت عمه وجدان وخاطبها بعدين نتعرف عليها ....)
ياسر(عمره 25 سنه دكتور ججراحه صصديق ماجد الروح بالروح وخاطب اخته قمر وملكتهم قريبه انشاءالله).....

انتهى.............


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
قديم 26-05-20, 07:25 PM   #3

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
كيفكم ان شاء الله تكونوا طيبين
لا تلهكم عن وواجباتكم الدينيه

تكمله الجمره الأولى لانه مكان يعتبر بارت كككككامل :بسم الله
في قصر محمد عبدالله الـ.............والمعروف في كل مكان وارض وله احترامه وهيبته وتقديره
:ياهلا والله ومسهلا في ذمتي زراتنا البركه
:البقا يحيك ويبقيك يارب يابو ماجد
ابو ماجد محمد:هلا والله بخوي توه تنور الرياض يوم جيتها كيف عساك ما تعبت وانت جاي ؟؟
أبو ناصر:الحمدلله لا بد من التعب.
أبو ماجد:ايه والله جاي من اخر الدنيا وماتبي تتعب زين لك هاه اكككيد معاد فيه سفريات للندن ذي ؟؟
أبو ناصر:لا لا ان شاء الله ذي اخر سفريه لي للندن
أبو ماجد:ايه الحمدلله وش لك بالغربه وبيتك وعيالك وحرمتك هنا
أبو ناصر:أشغال الدنيا ونا خوك
أبو ماجد:الله يعين
وجلسوا يسولفون عن الصفقات والشركات>>نخليهم م نفهم بأمورهم
أبو ماجد (الاخ الأكبر محمد عبدالله الـ...............له شررركات ومحطي لنفسه قيمه يمر من عند الجمممماد يهابه>>مكني بالغت شششوي خخخخخخخخ؟؟له قصه بعدين نعرفه>>أبو الفضايح طلعت هااااه؟؟خخخخخخخخ)
أبو ناصر(الأخ الثاني لابو ماجد ششششغله كله برا السعوديه في لندن فتره وفي نيويورك فتره وعياله هنا مأمن عليهم كل شيء>>مأمن عليهم وش تعال امن علي أنا بنص مليون طيب خخخخخ)
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
.
.
.
.
الرياض_مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون_4:30العصر

""قلت أخشى ان إنجابت عنَا هذه الظلمه,وغمرنا الضوء أن يكره كل واحد منا النظر في وجهه أخيه وصاحبه امنا""
في احد غرف التنويم في المستشفى ودموعها ينزلون بهدوء عكس داخلها عشان ما تزعج أمها النايمه عندها والمرافقه عندها مسحتها بهدوء وغمضت عادي عندها تفتح عيونها او تغمضها ماتفرق عندا كان أسود بأسود كل شيء بالفعل هي ععععععععععععععععععععععععع عميييييياء!!بككككت هنا حتا أمها صحت على صياحها قامت يمبها وضمتها وهي منهاره ممممره ما تبغى تكون عممممياء زي ما يلقبونها بس الحمدلله ربي كتب لها ذا الشيء اختبار لصبرها او ما شبهه او ابتلاء لان ربي يحبها قااامت تشاهق وتبكي وتقول ليش انا عميياء يمه والله طفشت انا حتا بنتي وولدي ناسيه أشكالهم ليش انا يايمه فيه بنات بعمري عادي عايشين حياتهم اول شيء زواجي وموت زوجي يحيى وبعدين تخلي ابوي عننَا والحين انا ناقصه م اشوف للللللللليه انا ييمه ليه ؟؟
أمها ضمت ببببقوه وقالت بصوت متحدرج:"وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم""
بصوت باكي ردت:"وعسى أن تحبوا شيئا وهو شرا لكم" ورجعت انهارت من جديد
أمها حاولت تثبتها وتقرأ عليها أيات من القران عشان تهدأ,هدأت بس شهقاته إثر بكاءها, وقالت بنحيب من البكاء:ليش يا يمه انا ليه ؟؟
أمها ماتبي تضعف وخصوصا قدامها عشان تعطيها قوه ولو واحد بالميه مسحت دوموعها ورجعت مسحت على شعرها: يمه سحر أحمدي ربك تذكرينا وتسمعينا وتحسين فينا غيرك لا بصر ولاسمع ولااحساس
سحر ردت:يمه ما سمعتي الدكتو وش يقول اليوم؟؟يقول يمكن افقد ذاكرتي
أمها :وكم قال نسبه الاحتمال مو قال 30بالميه احتمال وهذي نسبه احتمال قليله وان شاءالله ماتفقدينها
سحر تنهدت تنهيد توصف شوي من وجعها وضعفها وقالت:ونعم بالله
أمها:صليتي يمه؟؟
سحر ببسمه :اوهو من زمان صليت مع النيرس
أمها:وما تقولين عندي ام تفوتها الصلاه اوريك يحيوانه وضحكت
سحر:هذا جزاي الحين اني ما ابي ازعجك
أمها اجل انا بقوم واخواتك ع الساعه 5ونص جايين
وراحت تصلي وسحر انسدحت على كرسيها ترتاح بس نامت وراحت لاحلامها او بالاصح كوابيسها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نروح لبيت ام سحر:
رجعت من دواماها دوبها وجيعانه ومرهقه ونفسيتها في خشمها
دخلت وراحت الصاله لقت رولا بس على جوالها ...
قالت:السلام عليكم
رولا:وعليكم السلام ورحمته
:كيفك؟؟
رولا:تمام وانت؟
:بخير وين سمر و روان؟؟
رولا:والله سمر من عشر دقايق تغدت وطلعت غرفتها تريح وروان تعرفينها في غرفتها 24 ساعه
ساره:طيب وين عيال سحوره؟؟
رولا:والله اياد نايم واديم جالسه ع الايباد تبعها
ساره:كم مره قلت لا تعطونها علطول الايباد بيتعبها بعدين من الساعه 2 الى 2ونص بس نص ساعه والا الألعاب ليش جايبنها لها؟؟
رولا:اف اف خلاص حقك علينا الحين نطلع وناخذه منها بس هاه اذا بكت مالي شغل
ساره : لالا جهزيها هي واياد بنروح لسحر
رولا :اك تمام
ساره:طيب رولا حبيبتي اغرفي لي اكل والله جججوعانه الف
رولا:من عيوني الثنتين روحي بدلي وانزلي ترا انا ماكليت عشان اكل معاك
ساره: ببسمتها الجاذبه:بلا كذب يا بكااااشه
رولا:كلي زق ترا م احط لك
ساره:عادي ليه ساانتي موجودا؟؟
رولا :انقللعي يكلبه بس عشانك اختي
ساره :عشاني اختك والا عشان تكرهيها وضضضضحكت بصوت عععععالي
.................................................. ...............................
نتعرف على ام سحر او بالاصح ام حمد الله يرحمه:::
ام سحر((سعدى طيبه ححححيل وتحب بناتها كلهن الا وحححده بعدين نعرفها اهوه مو تكرهها هي بس تبي تحسسها بغلطها تقول))>>ينعل شكلها تحسسها بغلطها من خمس سنين موب ام ذي
حمد((متوفي من ثلاث سنين بحادث بعدين نعرف سالفه الحادث مع اخته سحر عشان كذا صارت عمياء))
سحر((عمرها 31سنه مسكينه حيل وحالها ببالها زي م يقولون فقدت بصرها من ثلاث سنين ونص تقريبا عشان حادث نعرف بعدين سالفه هذا الحادث عندها بنت وولد البنت اسمها اديم عمرها 4سنوات والولد اياد عمره 2 ونص ))
ساره((عمرها 28سنه دكتوره طيبه بس ما توضح يعني مسويه لي فيها انا عصبيه وقاسيه وتححاول قد ماتقدر توفر لخواتها وامها والبيت كل شيء يحتاجوه ومقسمه راتبها هي وسمر على التزاماتهم واللي يزيد يتمشون فيه وتممموت ولا تطللب بعدين نعرف لللليه>>طفشتوا من ذي الكلمه صح؟؟معليه كثير بتواجهوها معاي خخخخخخخخخخخخخ))
سمر (( عمرها 27سنه دكتوره في مركز الملك فهد الوطني لورم الأطفال وزي ماقلت هي وسارونه>>ياحظها من قدها جالسا ادلعها كتومه مره واقرب وحده من خواتها لها روان))
روان((عمرها 20تخصصها التربيه الخاصه ككككتومه حيل ونقدر نقول انها هي اللي غلطت>>ام الغلطات زي ابوها اوممق اقصد أبو ماجد الله يحفظه))
رولا((عمرها 17سنه فاهمهه الحياه صح وربي طلعات ووناسه مع صديقاتها ودفاشه ورجه والى اخره ماهمها احححد غير خواتها وامهاا وتكككره أبوها مره هي وسحر وساره الا سمر عاي عندها ما تحبه ولاتكرهه بس روان مررره متعلقه فيه نعرف ليش بعدين))


ــــــــــــــــإنتــــــ ـــــــــــهــــىـى..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أتمنى عجبكم وفهمتوا يعني كلامي احس انه ما ينفهم وبس لا تلهكم عن واجباتكم الدينيه ولا تحرموني روعه الرد والدعم ,ولا تقولوا قصير لانه خذا مني ثلاث صفحات وربي..,,ايوا بخصوص التنزيل بنزل ثلاث مرات بالاسبوع مو يومين بنزل كل احد وثلاثاء وخميس يناسب؟؟
..................................................


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
قديم 26-05-20, 07:27 PM   #4

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم ان شاءالله تكونوا طيبين

الجمره الثانيه.............
"مازلت أنتظر خبرا يأتي مغلفا بحلوى الفرح,رغم ان الإنتظار مزعج ولكن سأنتظر عطايا ربي مهما تأخرت او تعسرت"

نروح لبيت أبو ماجد >>هو اسمه أبو فواز بس أنا احب أقول له أبو ماجد مدري ليه!!!
في الصاله الكبيره داخل فيلا تدل على كثر ثروه صاحبها جالسين فيها هو وزوجته وبنته يتقهون فيها خلص فنجاله وقامت قمر شالت الثلاجه بتقهوي أبوها صبت له ورجعت جلست مكانها ,,
أبوها:قمر يبه بغيت اكلمك في موضوع.
قمر:سمَ يبهـه
أبوها:سمَ الله عدوك,اليوم كلمني ياسر يبي يمكلك الولد مستعجل يقول معاه مؤتمر ومايبي يسافر إلا وهو مملك
قمر حمر وجهها وقامت لعند أبوها وحبت راسه وقالت له:اللي تشوفه يبه اللي يناسبك يناسبني
ابوها قام وقف وباس جبينها وقال لها:يعني موافقه يجون يملكون الأسبوع الجاي؟
قمر :ايوا الوقت اللي يناسبهم حياهم الله فيه ,,,ورقت لغرفتها دخلت ولقت اختها فوز نايمه ما حبت تزعجها خذت لابتوبها وجوالها وراحت للمعيشه اللي مكونه من قطع كنب بحرف الإل لونه رصاصي وعليه خداديات فرو أسود وبيج وبطانيه فرو صغيره بيج وطاولات في النص خشب بُني وعليه ورد صناعي أخضر وزهري جلست على جوالها تفرفر على الإنستا ,,,,,,,خلونا ننزل تحت عند فجر فجوره
تحت دخلت فجر البيت بدفاشه ورمت عبيايتها وببسمه إنتصار مرسومه على شفايفها راحت حبت خد أبوها اليمين ورجعت حبت اليسار وضمته وحبت راسه ورجعت نفس الشيء مع أمها دخل نايف وهو يصارخ ويتحلطم عليها ومن وراه دخل نواف وهو يصورهم سناب ويضحك عليهم قامت ميته ضحك وقفت نواف أشر بيده يعني أهربي رحت جري ورا أبوها تندس أبوها يضحك وهو عارف أنها مهببه شيء من عوايدها جاء نايف وهو يتوعد فيها وصل لعندها مسك يدها بيقومها بس هي مسكت أبوها وقالت بضحك ينرفز :يبه ههههههههههههههههه أمانه في ذمتك في وجهك أنا ههههههههههه
أبوها مسكها وقال لنايف بجديه :رجال فيك خير ألمسها
نايف:طيب هي
أبوه:ولاكلمه خلها على هواها
نايف ناظرها بوعيد وقال لها:أنا وراك يالسوسه
طلعت لسانها وبسطت يدها اليسار وقبضت يدها اليمين وحطتها على اليسار وحركته وهي مطلعه لسانها بطريقه بريئه عفويه بس إستفزازيه وهي تقول : مع نفسك
نايف طلع برا البيت عشان ما يرتكب فيها جريمه
نواف أستأذن وطلع لغرفته بقت فجر وأمها وأبوها
قامت لها أمها ومسكت إذنها وقالت لها:إنتي ما تعقلين ما تجوزين عن حركات المبزره رماتقولين انا كبرت انا صرت مره انا لازم اعقل واركد و و و و ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وأمها تخاصم وهي فاطه ضضضضحك >>>وربي تحفه ذي الفجر حبيتها الوسخهه خخخخخخخخخ وأبوها يضحك لضحكها أمها ناظرتها بقهر وقالت:ضحك بدون سبب يسمى قله ادب يا قليله الادب
أبو فواز يمثل الصدمه وهو يقول :افا يا تهاني أنا قليل أدب؟؟
تهاني بفشيله:لا محشوم يالغالي مقصدي ذي الثور
فجر شهقت وقالت تعزز له بضحكه:هاه اجل انا الثور شفت يا محمد حتا وصلت أنها تقول لك قليل أدب وتقول لي ثور أجل تزوج الثانيه عليها واخطب لك وأنفجرت ضحك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
أبو فواز:تقولين يا يبه؟؟
فجر: إيه
ام فواز بزعل :قليه حيا أوريك أجل بتطلعين لبيت عمتك أوريك أنا وريني أطلعي من عتبه ذا الباب
فجر نطت في حضنها وجلست تبوس في خدها وهي تقول:والله ما يسويها ما يقدر جبان والله انا معاك وخافتت لها في أذانها:عادي يتزوج عليك منا وإنتي روحي وأخلعيه مناك أمها ضحكت غصب عنها وقالت:قومي قومي الله يبلاك بالعافيه
وقامت رقت فوق
راحت لعند أبوها وقالت له:معليك منها أنا بس أروح من عند ألماسه وإجي أوقف معاك تمممام>>>تفتن عيني عينك ذي الوسخه>>
أبوها قال لها:عجبك زعلتي حبيبتي علينا ألحين كيف نراضيها
فجر شهقت:كيف تراضيها عاد ذا شيء راجع لك روح عشها في مطعم قول لهها كلمتين حلوتين قول مراح اتزوج والزين عندي ذذي بمشيها لكن تقول حبيبتي وقدامي لا لا أستح على وجهك شايب وتقول حبيبتي وش خليت للمراهقن وللشباب هاه؟؟
أبوها وهو مفتح عينه يمثل صدمته قال لها:ما كأنك طيحتي الميانه وبعدين صدقت امك إنك قليله أدب
فجر بزعل:ماشاءالله ما كأنك من شوي تبي تعرس أوريك والله ما أخطب لك
أبوها: أقول روحي تجهزي عشان تروحين بدري
فجر تمثل أنها زعلانه :معاد أبي أروح خلاص
أبوها باس خدها وقال:كل شيء إلا الحِلو تزعل علينا
فجر رسمت على ثغرها إبتسامه رضا وقالت:خلاص ر.....
قاطعها جوال أبوها وخلاها ووقام >>احسن تستاهلي قليله ادب
طلعت وعلى طريقها غرفه قمر فقست الباب بقوه ودخلت بدفاشه وما كأنها بنت كأنها ولد بحركاتها وقالت:هاي >>ذي شكلها متعوده على دفاشتها من صغرها الله يخلف عليكم يا محمد وتهاني ويعوضكم خير
فزت فوز مفجوعه من الاعصار اللي جاها قاامت لها ومسكت اذونها تهاوشها صرخت فجر وهي تقول :لا لا لا لا لا لا فكي فكتها فوز وهي مفجوعه منها وش فيها قالت بفجيعه :وش فيك؟؟ فجر قالت: ذي اذن امي اللي مسكتيها إنتي عليكِ بالثانيه أستلميها عشان أصير بكماء ومعاد أسمع
فوز أنفجررت ضحك وقالت:صماء يمفضوحه صماء
فجر بدون ما تبين فشلتها قالت:أدري قلت خلوني اغير شوي
فوز : الله يعين اللي بياخذك والله امه داعيه عليه بليله القدر
فجر بحالميه قالت:اههخ خليه بس يجي داعيه له امه وربي>>لا وربي أنا اتفق مع فوز صادقها وربي
فوز:طيب والله ذا وجهي إن ما رجعك في ثاني يوم وبيعطي أبوي مكافئه على صبره عليك.
فجر :طيب كليزق وجت بتطلع وشهقت ورجعت وهي تضمها وتقول :حيييييييواانه متا جيتي ورجعتي من الشرقيه وربي إنك وسخه؟
فوز:حتا وإنتي مشتاقه ألفاظك رديئه متا جيت جيت الساعه 5 العصر وبعدين شوي شوي موتي ولدي
فجر تتلفت بدلاخه :وينه
فوز مايته ضضحك أشرت على بطنها وهي تقول وينه يعني
فجر شهقت شهقه وقال: ححححححححححححححححححححااااا ااااااامل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فوز:يامال الطرم إيوا وبالشهر الثاني
ضحكت فجر وقالت بإستفزاز:والله وشد الهمه ذي المره نويصر
فوز اكتسا وجهها اللون الأحمر وقالت :قليله أدب
فجر :ماشاءالله اللهم لا حسد متوارثين ذي الكلمه الناس يتوارثون جمال شعر عيون غمازات فلوس مناصب بيوت لا إحنا يا عائله وعيال الـ............ لا نتوارث كلمه قليل وقليله أدب و........
قاطعتها فوز وهي تقول: ول ول حشا مو آدميه مسجل بل بل بل كأنك بنقاليه
فجر بعصبيه:والله م البنقاليه غيرك إنتي واللي ببطنك ونويصرك
فوز ألحين وش دخل نصوري هاه؟؟و بغمزه وإلا مستغيره تبين زي نصوري؟ترا من ألحين أقول لك مراح تلقين مثله
فجر كشتها وقالت:مالت عليك وعليه وخلتها وطلعت ,,,خذت جوالها لقته افي راحت غرفتها وشحنت جوالها وراحت تأخذ لها دش نروح عند فجر علبال ما تطلع فوز من الحمام يكرم القارئ ونرجع عندها>>مسيرين إحنا وإلا مطرودين؟؟
دخلت غرفتها نزلت أغراضها شالت جوالها فتحته لقت 6 مكالمات من رقم غريب ما ردت عليه طنشت وراحت للحمام يكرم القارئ تأخذ لها دش ترتاح حتا بعدد العشاء
نرجع لفوز 5 دقايق وطلعت من الحمام يكرم القارئ وهي لابسه روب الحمام خذت جوالها وكان 10 مكالمات من ناصر و6 مسجات منه 3 سناب و 3 واتس
علطول دقت عليه ودقيقه وجاها الرد بصوته يمثل إنه زعلان وقال: أجل كِذا تروحين عند أهلك تنسيني ما تقولين عندي زوج أتصل أكلمه ماكل شارب نايم صاحي تعبان سهران ميت حي وهو أنلخم على ضحكتها ققال :دوم بس ترا زعلان
فوز :ماعاش من يزعلك حتا لو هو أنا وش اللي يرضيك أبد تم من الحين
ناصر:بعدين نتفاهم على الرضاوه ألحين ظانا عندي لك بشاره وقولي هت
فوز :هت
ناصر :أنا جاي أفتحي لي الباب
فوز :اك حياك
وقامت تلبس لبست جلابيه لونها بيضاء مزخرفه باللون الذهبي وحطت لها ماسكارا وروج وردي متناسق مع بشرتها وكحل أبيض وبلاشر خوخي ولبست سلسال هديه من ناصر وصندل الله يكرمكم لونه أبيض بيتي وخلت شعرها يجف على راحته
ونزلت تنتظره تحت وبخرت وسوت قهوه وحلا وشاي وجهزت المجلس ثواني وجوالها يدق ردت وقال لها:أنا برا أفتحي لي
طلع فتحت له سلم على خدها اليمين ورجع سلم على خدها اليسار وشبك يده بيدها وقال لها :كيفك حبيبتي
فوز :تمام إنت كيفك؟
ناصر:دامك بخير وتتنفسن أنا بخير.
فوز :دوم
ودخلوا للمجلس
فوز :نصور وش هي بشارتك؟
ناصر:عي نصور بشارتي إنه جاء نقلي من الشرقيه للرياض
فوز:امممممممممممممممممممم� �مممممممممممممممممممممممم مممما؟
ناصر:وربي وبكرا بروح أجيب أغراضنا وأشتريت بيت جديد
فوز:اجل بكرا مرني اروح معاك أشيل الأغراض
ناصر :لا لا مراح تروحين إنتي حامل وتتعبين من الروحه والجيه
فوز ناظرت عيونه وقالت بصدق واضح من عيونها:تدري إني أحبك؟
ناصر إبتسم وكان رده عليها إن شفايفه تمتزج مع شفايفها وهي ماقاومت بالعكس بادرت معاه
وماهي إلا ثواني ودخل نايف ونواف وماجد وفواز أبو فواز
أبو فواز يتنحنح:احم احم
نايف حب يحرجهم وقال :نحن هنا
نواف يكمل وهو يمثل حزنه:فيه عزاب هنا
فواز حب يحرج أكثر قال: فيه غرف نوم أعتقد مو؟
عاد هنا دوروا فوز ومعاد تلقونها ناصر ضحك وقال:هلا هلا عمي حياك تفضل وراح حب راسه وناظر الشباب بوعيد
فوز طلعت بدون سلام ماجد:حرام عليكم أحرجتوها حتا ما سلمت
أبو فواز:قم قم نادها
ماجد :سمَ وراح يناديها
راح لقيها بالمطبخ جالسه على الكرسي ومنزله راسها على الطاوله جلس جنبها وحب راسها وقال:الحمدلله على السلامه نورتي الرياض يالغاليه رفعت راسها بخجل وهي تقول :الله يسلمك منورا فيك من قبل يالغلا
ماجد :كيفك إن شاء الله تكوني بخير؟
فوز:الحمدلله بخير ,وإنت؟
ماجد:دوم,أبد بخير نسلم عليك
فوز :اله يسلمك
ماجد:فوز حبيبتي أبوي يبيك يبي يسلم عليك
فوز بخجل قال:أوف ما سلمت عليه حسببي الله على هذولاء التؤام وفويز الوسخ
ماجد ببسمه قال:معلك منهم
فوز :اك يلا,,اوه ماجد تراني حامل
ماجد بفرحه حب راسها وقال:مبروك
فوز:يباك بعمرك ماجد مسك يدها ودخلوا المجلس
نايف ينادي ناصر:نويصر نويصر شف شف سحبت عليك وراحت مع حبيبها الثاني
ناصر:خلها وايش دخلك وبعدين لتصحيح امعلومه مو حبيبها شقيقها أعتقد
نواف:اوووووووف في نتصف الجبهه
ناصر:حتا إنت وش دخلك؟؟
فواز فطس ضحك وقال:إنتم يالتؤام ألحقوا سمكروا جبهاتكم
نايف ونواف بصوت واحد:سخخخخخفاء
ماجد جلس وفوز راحت حبت راس ويد أبوها
أبوها :كيفك يبه والحمدلله على السلامه
فوز:الله يسلمك يالغلا أبد تمام وإنت
أبوها:بخير الحمدلله
فوز جت بتمشي أبوها قال لها:تعالي هنا يبه وأشر لها بينه وبين ناصر بحيث إنها تكون بالنص وأبوها كان شبهه حاضنها من جنب وحضنها أكثر وقال عساك مرتاحه ييا يبه؟؟
بس قبل تتكلم قال نايف وهو يناظر ناصر : يبه فيه ناس يغارون
ناصر بتصغير عيون قال:مين قصدك؟
نايف بخوف:هاه أقصد فوازوه البزر
فواز:بزر ف يعينك
وكملوا هواش>>>>>>>>>>>>>آهخخ يليتهم اخواني ذولا ههههههههههههههههههههه

نتعرف على عيال محمد عبدالله الـ...........
ام فواز((تهاني طيبه ححححححححيل وكل يوم وهي تقول لمحمد يا محمد تـ........................ بس هو رافض ومعند بعدين نعرف ايش تقول له))
فواز((عمره 31 سنه متزوج وعنده ولد وزوجته أسمها نِهاد بعدين نتعرف عليها وعلى أهلها وولده إسمه ريان عصبي بالمره وأكثر شيء يعصب منه الللللكذب))
فوز((عمرها 30 سنه متزوجه ناصر ولد عمتها ألماسه تزوجته حب وعندها سلسل بعدين نعرف وش سالفته حامل بالشهر الثاني عصبييهه مره وعاد لو زعلت معاد ترضى >>الله يعينك نصور))
ماجد(سبق التعريف به))
قمر((عمرها 23 سنه تدرس جامعه تخصص تصميم مخطوبه من ياسر صديق ماجد هادئه مره))
نواف+نايف((عمرهم 20 سنه تؤام مصرقعين بأم الدنيا جامعه تخصص اداره اعمال))
فجر((عاد ميحتاج عرفتوها بالبارت أخس من نواف ونايف عمرها 18 سنه ثالث ثانوي علمي وشايله البيت فوق راسها وإذا حقدت حقدت>>يارب ما تحقد عليَ))



.................................................. .................................................. ......................
على الساعه 5:58
الله اكبر......الله اكبر....الله اكبر...الله اكبر......أشهد أن لا إله إلا الله..........
قامت على صوت الاذان مفجوعه شافت الساعه شهقت نطت من على كرسيها وطلعت تجري للصاله لقتهم كلهم جالسات برا قالت:انا بأتجهز وأطلع اللي تبي معي تتجهز بأطلع وبمشي
ورجع تتجهز و كل شيء طلعت لقتهم كلهم جاهزات إلأ روان أصلا من اول ماهي معهم راحت لغرفتها دقت الباب
وجا لها صوتها المبحوح:ادخلي
دخلت وهي تمشي لعندها وعطتها بوسه على خدها وهي تقول:سلام كيفك ؟
روان:نزلت كتابها وبإبتسامه أرتسمت على تغرها قالت:بخير وإنتي
ساره:تمام يلا قومي تجهزي أنتظرك
روان بإستغباء:وين؟؟
ساره:المستشفى عند سحوره
روان:لا والله ما أطبه
ساره تحاول تمسك اعصابه:وليه ؟؟؟
روان: تبيني أروح هناك للذل والاهانه لا والله ولاني طابته
ساره:من مين؟؟
روان:من أمي ومسكت فمها وقالت بسسرعه:اقصد امك
ساره تنهدت وقالت:طيب عشان سحوره
روان ببرود:مو مشكله بعدين أكلمها وبعدين انا حللفت
ساره وقفت وقالت ببسمه :خلاص اك أنتبهي لنفسسك وللبيت
روان:لا توصين حريص
ساره:وأيوا صح ترا البيت فاضي حتا سانتي معنا
روان أبتمت من داخلها وقالت بنفسها هذا المطلوب وقالت:اك الله يحفظكم متا راجعين؟؟
ساره:بنجي على الساعه 10 ونص ولا تسوين عشا بأجيب معاي عشا وللا تفتحين لأحد حبيبتي خلاص
روان:اك الله يحفظكم وأنتظرت حتا طلعوا وبعدها بدقيقتين خذت جوالها وراحت للواتس وكتبت :سلام ,كيفك؟؟
البيت فاضي حاول تكون هنا قبل الساعه 10:00 وسكرت جوالها وكملت تقرأ كتابها ثواني وجاها الرد إن شاء الله من عيوني كم روان عندري أنا وفيس قلب .................


أنتهى...........توقعاتكم.......ولا تحرموني من روعه ردودكم وتفاعلكم لا تلهكم عن واجباتكم الدينيه وتسعدني مشاركاتكم...لنا لقاء الأحد إن شاءالله......


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
قديم 26-05-20, 07:28 PM   #5

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي



خلونا نعرف كل الشخصيات في هذا البارت لأنو بجد والله لخبطت عاد كيف أنتم؟؟


الجد ((فههد))متوفي من فتره طوويله
الجده((البندريه))ساكنه عند ولددها محمد

بيت محمد عبدالله الـ...............
أبو فواز((صاحب شركات رجال كبير وله هيبه وتقديره واحترامه فارضه على نفسه قبل غيره))
أم فواز((طيبه حيل وقلبهها أبيض دايما تعيد وتزيد يا محمد يامحمد......................ببس هو رافض مره في ذا البارت راح نعرف وش؟؟؟)
فواز((عمره 30 متزوج بنت عمه يعقوب عنده ولد إسمه محمد على إسم أبوه وععصبي مرره بس قلبه ابيض))
فوز((عمرها 29سنه متزوجه ناصر ولد عمها متزوجه عن طريق حب مع الأيام بنعرف سالفته ططيبه بس تعصب سريع وتزعل وصعب ترضى وحامل بالشهر الثاني كانوا ساكنين بالشرقيه وجاء نقل زوجها بالرياض ))
ماجد((عمره 24 متخرج ومالقي له وظيفه تخصصه طب نفس أو علم نفس خاطب بنت وجدان بنت عمه منصور))
قمر((عمرها 23سنه جامعه تخصصها تصميم مخطوبه من ياسر ولد صديق أبوها وصديق أخوها وهو مستعجل يبي يملك سريع هادئه وماتتكلم كككثير))
نايف+نواف((عمرهم20 تؤام مهبل ومصرقع بأم الددنيا أما هبالهم شيء ثاني جامعه تخصص إداره أعمال مغازلجين من درجه اولى بس اون من غيرهم))
فجر ((عمرها 18سنه ثالث ثانوي أخس من نواف ونايف هبالها غغغير وشايله البيت فوق راسها ححححقوده مره أقرب وحده من خواتها لها روان ))

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
أم سحر أو ام حمد الله يرحمه.:
أم سحر ((سعدى جممميله رغم كبر سنها ططيبه حيل مع بناتها وقاسيه حيل مع روان تقول عشانها غلطت هي مطلقه من 17 سنه))
حمد((متوفي من ثلاث سنين بحادث بعدين نعرف سالفه الحادث مع اخته سحر عشان كذا صارت عمياء))
سحر>>معليش أهي مو عمياء هي بس إثر ضربه صارت ماتشوف زين زي الضباب فيعتبر عمى وله علاج((عمرها 31 سنه صار لها حادث من ثلاث سنين ونص تقريبا عندها بنت وولد البنت اسمها اديم عمرها 5سنوات والولد اياد عمره 4 ونص زوجها متوفي من 4 سنوات))
ساره((عمرها 28سنه دكتوره طيبه بس ما توضح يعني مسويه لي فيها انا عصبيه وقاسيه وتححاول قد ماتقدر توفر لخواتها وامها والبيت كل شيء يحتاجوه ومقسمه راتبها هي وسمر على التزاماتهم واللي يزيد يتمشون فيه وتممموت ولا تطللب بعدين نعرف لللليه>>طفشتوا من ذي الكلمه صح؟؟معليه كثير بتواجهوها معاي))
سمر (( عمرها 27سنه دكتوره في مركز الملك فهد الوطني لورم الأطفال وزي ماقلت هي وسارونه>>ياحظها من قدها جالسا ادلعها كتومه مره واقرب وحده من خواتها لها روان))
رولا((عمرها 17سنه فاهمهه الحياه صح وربي طلعات ووناسه مع صديقاتها ودفاشه ورجه والى اخره ماهمها احححد غير خواتها وامهاا وتكككره أبوها مره هي وسحر وساره الا سمر عاي عندها ما تحبه ولاتكرهه بس روان مررره متعلقه فيه نعرف ليش بعدين))

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
أم روان أو أم هشام:
أم هشام((ليلى كانت متزوجه أبو فواز بس لسبب خلعته ومتزوجه قبله أبو هشام الله يرحمه ططططيبه حيل ووتحب رووووان كككثير للسبب))
هشام((عمره29 موظف مع أخواله في شركه كان مملك وزوجته توفت والحين رافض يتزوج))
بدر((همره28 طططيطار معتزل عن العالم ومايحب يختلط مع الناس وكذا يحب بنتت خاله بس تزوجت غيره))
أشوق((عمره 26 متزوجه وساكنه في الشمال حائل مع زوجها))
هتان((عمره 21 طالب تخصص الخدمات والموارد البشريه))
روان((عمرها 20 سنه تخصصها طب عيون طيبه وطيبتها بقلبها ماتحب توضحها عندها قانون بالحياه من باعك برخيص بيعه بتراب وساكنه عند أم سحر وبيصير شيء بالبارت ذا))
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بيت سلطان عبدالله الـ........:.
أبو سعود((سلطان عبدالله الــ............ أخو محمد الثاني له شراكه مع اخوه في الشركه طيب وحنون على عياله وقاسي على غيرهم))
ام سعود ((الجوهره طيبه حيل وتحبب بنفسها ومافيه جمعه بنات الا هي فيها اجتتماعيه وحونه مره على القريب والغريب))
سعود((عمره 35 متزوج نجلاء بنت عمه منصور عنده بنت إسمها بدور يشتغل مع أبوه وعمه في الشركه))
ناصر((عمره31 زوج فوز دكتور أمراض جلديه وجاء نقله من الدمام للرياض يحب فوز ويموت فيها وعليها))
فيصل((عمره 29 سنه وموظف مع أبوه وأعمامه في الشركه طيب ونننفس مممره))
خالد((عمره 27 سنه دكتور صيدلي في مركز الملك فهد الوطني لورم الأطفال طيب حييل وفرفوش مع اخوه وعيال عمه وعمته))
نادر((عمره 23 سنه طالب جامعي تتخصص طب مخ وأعصاب ععععصبي بس ددددفش ممزحه مره))
أثير((عمرها 23 سنه ساحبه على جججامعتها مهمله بشكل كبير وسيء تقول ليه أتعب وأدرس واشتغل وانا مو محتاجه راعيه طلعات ومقابل وترقيم))
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
ببيت سعد يحيى الــــــــــ..........
أبو سلطان((سعد يحيى الـ......صاحب شركات مع أبوه وأخوانه متزوج ألماسه اخت محمد وهو اخو تهاني))
ام سلطان((ألماسه اخت محمد وسالم و منصور ومساعد و..........طيبه ححححيل عند اللي تحبهم أما عند اعدائها فموقفاهم عند حدهم))
سلطان((عمره 32 مدير لشركه من شركات ابوه خارج السعوديه <<ألمانيا>>ورررررافض فكره الزواج مره يقول توني صغير على الزواج >>ةين صغير وإنت صاك الثلاثين؟؟
سامي((عمره 29 موظف في شركه ابوه في الرياض مممرح مممره ومممغازلجي درجه أولى))
رامي((27سنه يشتغل مع ابوه في الشركه مسكين بس اذا عصب يصير سكين >>شدخل ؟؟معليه اكتب وانا مواصله وحلفت اليوم الا انزل))
معاذ((عمره25 سحب ع الجامعه ويشتغل مع اخواله لان ابوه حالف ما يشتغل بالشركه الا بشهادته>>تستاااهل خخخخ))
رهف((23 سنه تخصصها رياضه اططفال لانها تحب الأطفال حييل عصبيه بالمره >>مدري كيف متحمله الأطفال اذا هي عصبيه))
رائِد((20 مغاازلجي مره ويطلع مع البنات وكذا >>لا بسم الله على نايف ونواف وسامي و.......اهون منه >>جامعي اداره اعمال >>مو بناجح هو طلع من المستوى الأول بواسطات ورشاوي))
الجوري((عمرها 18 سنه مع فجر والجماعه أسلوبها عسل و تنررفز الواحد حححححيل))
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بيت يعقوب عبدالله الـــ.........
أبو زياد((يعقوب عبدالله الــ..... عنده شركه خارج الرياض <<الشرقيه>>عند اهل زوجته ولا كأن عنده اهل في الرياض ناسيهم ومايجيهم الا بالمناسبات يركض ورا زوجته وخواته وهي متزوجته طمع خروف زوجته >>ماااء ماااء))
ام زياد عسى الله ياخذها((امنه رافعه خشمها ع الفاضي لا جمال ولا حسب ونسب مدري ع ايش حقوده وحسوده حيل ونيتها سودا زي قلبها تكره ريمماس ححيل لان ولدها يحبها>>حتا انتي مكروهه))
زياد((عمره 28 سنه يحب ريماس بنت عمته حيل بس امه معارضه مع عمانه ومو ناسيهم و يمشي الخميس من الخبر للرياض عند اعمامه و مايرجع الا السبت))
زيد((26 انسان داشر درجه أولى خخخخخكري ححيل وخروف امه وخالاته الثاني من بعد ابوه))
أمل ((23 تدرس طب ورغم ان أمها مانعتهم من اهل ابوها الا انها تروح لهم وتحبهم وتقابلهم مع اخوها زياد>>انا قايله مافيه منهم فيهم خير الا ذولا الاثنين))
رنا(21 مستهتره وضايعه نسأل الله العفو والهدايه ومع أمها علطول ))
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت مساعد عبدالله الـ....
أبو فهد((مساعد عبدالله الـ... شريك مع اخوانه في الشركه طيب ومايحب يظلم احد)))
ام فهد((افراح اخت سعد تحب عععيالها اكث ن نفسها بس تقول فيه أوقات لازم اشد مو ارخي>>كككككفو))
فهد((30 مو هنا في <<المانيا>>مع سلطان ولد عمه وايمن ومتزوج مسيار))
نِهاد((28 زوجه فواز ععععععععععععععععصبيه مره وفجر ماتجيها الا لما تكون معصبه وتتورط بعد عمري والله))
عبدالرحمن((27 شخص داج في ذي الدنيا بس شغله اهم كيف م ادري اسالوه؟؟))
راما((25 متخرجه مخطوبه من ناس بعدين نعرفهم فلاااااااويه الف وتحب طللعات البر هي تحليها مع ففجر يظبطون))
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت جلال علي الــ.............
أبو عبد العزيز((جلال علي الــــــــ... انسان مهمل عياله وزوجته من بعد ماكان مخليهم امراء وكل اللي يبوه يجي لهم بس مافيه شيء يدوم على حاله وراعي شرب وخمور و مخدرات يعني مروج خربان..))
ام عبدالعزيز((العنود طيبه حيل وصصابره صبر ع زوجها منتظره ربي يجي وياخذه مع ان محمد واخوانها يبون يطلقونها منه بس هي رافضه تقول والله م اخلي عيالي يجلسون مشتتين>>لبى قلبها))
عبدالعزيز((32 عععصبي مره وبقد ما يقدر يحاول يضبط اعصابه يكره اببببوه حيل من اللي يشوفه هو اللي ماسك الشركات عشان يدير الحلال لا يضيع ويحاول يكون لخواته اهم شيء هو الأخ والابو وكل شيء))
جهاد((30 فلاوي ومتمسخر بس وقت الجد جد عند ومساعد اخخوه بالشركات واخوانه متعاونين يعني ))
أيمن((29 وبرضو يساعدهم بس مو هنا برا السعوديه في <<المانيا>> طفشتوا منها صح ماعليه ومايحب الرجه يحب الهدوء وبعد متزوج مسيار ويحب من العايله مين ماندري!!))
ملاك((26 طيبه حيل ومستحيل تخلي أمها تنام في غرفتها مع ابوها تخاف منه عليها حتى شغلها متروحه الا وابوها يكون بوعيه والا مو موجود والا واحد من اخوانها موجود))
علي((23 مغازلجي بس دااافور بججامعته ورغم انه كبير الا انه يحب يجلس مع نواف و......... ويفصل معاهم))
ريماس((عمرها 21 بنت طيبه حيل وبيصير معاها شيء في ذا البارت من ورا ابوها ما تدري عن حب زياد لها))
عمَر مو عُمر((20 جامعي اداره اعمال مع نواف والبقيه ممممرح حيل))
ايمان((19اولى جامعه ططيبه حيل ووقريبه مره من رؤى))
رؤى((17 سنه صديقتها الزيزفون قريبه منها حيللللللل))
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
فواز((35 اخو محمد و.......طياار يكرره البنات ححيل يقو مالهم امان>>مظلموين حنا دوم))
فارس((25 اخو محمدو... مع الجماعه نواف و.............يشتغل في شركه ابوه مدير))
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
وفييهههههههههههههه شخصصصصصيات ككككثيره تقريبا باقي 4 او 5 عوايل بنتعرف عليها لما تجي احداثهم...........سامحوني ع التأخخخير


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:33 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.