آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية مع مقتبس افضل شركة تسويق رقمي و تجارة الإلكترونية (الكاتـب : ياسر حسن محمد - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          1046-حلم صعب المنال - باتريسيا ويلسون - عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عاطفة من ذهب (123) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء الأول من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-20, 08:22 PM   #81

سيلينان
 
الصورة الرمزية سيلينان

? العضوٌ??? » 388542
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,266
?  مُ?إني » في حضن و دفء عائلتي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » سيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
?? ??? ~
الطيبة ليست غباء! .......... إنما هي نعمة فقدها الأغبياء!
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة منصور دوار الشمس مشاهدة المشاركة
أدم
قلبي تحطم واختفى ستاهل كل اللي رح يصير فيك :7r_001:


سيلينان غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الحالية : أغلى من الياقوت .
الجزء الأول من سلسلة أحجار كريمة .









رد مع اقتباس
قديم 07-08-20, 09:43 PM   #82

سارة منصور دوار الشمس
 
الصورة الرمزية سارة منصور دوار الشمس

? العضوٌ??? » 473504
?  التسِجيلٌ » Jun 2020
? مشَارَ?اتْي » 396
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » سارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك fox
¬» اشجع ahli
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيلينان مشاهدة المشاركة
قلبي تحطم واختفى ستاهل كل اللي رح يصير فيك :7r_001:

هههههههههه

الصورة ظاهره ليك ياقلبي ؟ لأنى ما أشوفها :s_45:


سارة منصور دوار الشمس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-20, 09:58 PM   #83

سيلينان
 
الصورة الرمزية سيلينان

? العضوٌ??? » 388542
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,266
?  مُ?إني » في حضن و دفء عائلتي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » سيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
?? ??? ~
الطيبة ليست غباء! .......... إنما هي نعمة فقدها الأغبياء!
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة منصور دوار الشمس مشاهدة المشاركة
هههههههههه

الصورة ظاهره ليك ياقلبي ؟ لأنى ما أشوفها :s_45:
فعلت كم ضوء وجبت منظار وياريتني ماساويت


سيلينان غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الحالية : أغلى من الياقوت .
الجزء الأول من سلسلة أحجار كريمة .









رد مع اقتباس
قديم 08-08-20, 12:33 AM   #84

عبق السنين

? العضوٌ??? » 456481
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 157
?  نُقآطِيْ » عبق السنين is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم بس ابي افهم هي ياسمين ليش كذا يعني ادام ميت عليها ويحاول يجيب لها الشهد وهي ابد عمك اصمخ بس اتوقع هي كذا بتعاند نفسها واخرتها ادام بيتجوزها وشكرا للكاتبه وبالتوفيق ان شاء الله🌹

عبق السنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-20, 02:06 AM   #85

سارة منصور دوار الشمس
 
الصورة الرمزية سارة منصور دوار الشمس

? العضوٌ??? » 473504
?  التسِجيلٌ » Jun 2020
? مشَارَ?اتْي » 396
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » سارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك fox
¬» اشجع ahli
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيلينان مشاهدة المشاركة
فعلت كم ضوء وجبت منظار وياريتني ماساويت
😉😉😂😂 ليش طلع حلو 😂💓😘


سارة منصور دوار الشمس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-20, 02:08 AM   #86

سارة منصور دوار الشمس
 
الصورة الرمزية سارة منصور دوار الشمس

? العضوٌ??? » 473504
?  التسِجيلٌ » Jun 2020
? مشَارَ?اتْي » 396
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » سارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك fox
¬» اشجع ahli
افتراضي

[quote=عبق السنين;15022138]السلام عليكم بس ابي افهم هي ياسمين ليش كذا يعني ادام ميت عليها ويحاول يجيب لها الشهد وهي ابد عمك اصمخ بس اتوقع هي كذا بتعاند نفسها واخرتها ادام بيتجوزها وشكرا للكاتبه وبالتوفيق ان شاء الله🌹[/quot
وعليكم السلام ياحب
شكرا لك ياقلبي تسلميلي 😍😘
اية الاحداث قربت توضح وماعاد قدامنا سوي فصل وتنتهي


سارة منصور دوار الشمس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-20, 02:09 AM   #87

سارة منصور دوار الشمس
 
الصورة الرمزية سارة منصور دوار الشمس

? العضوٌ??? » 473504
?  التسِجيلٌ » Jun 2020
? مشَارَ?اتْي » 396
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » سارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك fox
¬» اشجع ahli
افتراضي

الفصل السابع عشر
وقف مقابلا لها بطوله الذي يناسب مع طولها ومع كل نظرة مشتعلة بنيران الغيرة لم تجد عائق فى الوصل الى عيناها الهادئة الباردة من أى مشاعر ، مما جعله يهيج أكثر بالضيق ، فبعد كل ما فعله من اجلها تتركه وتذهب الى شخص أخر
هل ستبتعد هكذا فقط بعد أن ملء أنفاسه بحبه لها .
_ مش معنى أنى بتكلم بهدوء معاكِ ، يبقي تأخدى عليا ، وبعدين فين السلسة انت نسيتي اتفاقنا ..؟
تنصت اليه بملامح باردة ، وتحيط يدها حول صدرها مربعة اياها .
التفت أدم ينظر الى والده ويردف
_ يعني أنت عارف أنا عملت ايه عشانها ، وفى الأخر تقول كدا .
قالها ثم التفت اليها ويردف
عمرك ماهتلاقى حد يحافظ عليك زيي ، أنت عندك فكرة عن أهل سيف ، دول مرضي فلوس ، والمظهر اهم حاجة. لو امه عرفت أنك كنت ..خنثي .
عض على شفتيه ليصمت وهو يرى إنقلاب قسماتها الى الغضب من خروج تلك الكلمة من فمه . فهتفت به غاضبة
_ وأنت ايه اللى يخليك تتجوز واحدة كانت خنثي .
_ ....عشان بحبها .
_ أنت أخر واحد ممكن أفكر اتجوزه فى حياتي .
هتفت بها وهى توليه ظهرها وتخرج من أمام الجميع الى غرفتها ،فأوقفتها كلمات أدم وهو يقول .
_ محدش طلب رأيك ، واعرفي كويس محدش يقدر يبعدك عنى هاااه ، حطيها فى دماخك كويس أووى ، أنت خلاص فى حكم مراتي .
أكملت خطواتها الى غرفتها مسرعة ، وهى تشعر أن قلبها سيخرج من باطنها من كثر الخفق .
تسألت أهو بسبب الخوف ..؟؟
حقا لا تعرف أى شئ .
تعلم ان داخلها غابة رطبة هادئة لايوجد بها أى حركة حتى تعرف طبيعة شعورها .
لكن الشعور المترصد لها هو الخوف من المستقبل .
***
شعرت بالأرق يحيط جسدها ، ولا يزورها غبار النوم ، فقامت تذهب الى الثلاجة بتوعك لكى تبلل ريقها قليلا .
ضغطت على ذر الإضاءة ، لكن ، لا يعمل فتحسست المكان حتى وصلت الى الثلاجة وأخرجت قنينة ماء ، ووضعتها على ثغرها وعقلها يتذكر كلمه خنثي التى خرجت من فم أدم فسبته فى نفسها وهى تشرب الماء ،وفجأة أشتغلت الإضاءة... لتراه واقفا أمامها يراقبها ، صعقت من رؤيته ، لتنفجر الماء من ثغرها كالنافورة على وجهه بالكامل وتسعل بقوة .
فقال وهو يمسح الماء من على وجهه
_ هتقبلها منك ، بس المرة الجاية مش هعتقك .. تعرفى هعمل إيه ..
تنظر اليه بصدمة وهى تحاول أن توقف السعال ، لكنه توقف فجأة عندما مرت كلماته عليها
_ تعرفي هعمل إيه ...
هخطف شفايفك .. جوا ..تيييييت ..
وأقبل يتحدث بكلمات خارجة ، تحت نظراتها الصادمة ، فلم تتوقع أنه سئ الى هذه الدرجة .
_ يا تيييت إزاى تكلمنى كدا ..أنت قليل الأدب .
_ كلام إيه بس دي مشاااعر ....ومالك زعلانه أووى كدا دا أنا بوستي حلوة وإنت عارفة كويس .. همس بها بطريقة إهتز لها قلبها حتى توردت وجنتيها .
عضت على شفتياها تحاول قطع الحديث معه ، فالكلام معه لن يفيد بل سيجعله يتحدث أكثر .
فنظرت اليه باستحقار ، ودارت بظهرها تخرج من أمامه وعيناها تنظر اليه من طرفها ،تخشي أن يقدم على فعل شئ سئ معها . فقال ساخرا
_ متخافيش مش هعمل غير برضاكِ .
لم تعلق على كلماته وذهبت مسرعة الى السلم الخشبي لتصعد الى غرفتها .. ليوقفها بالهتاف باسمها (ياسمين )
فالتفت اليه وهى فى منتصف السلم ..
_ بحبك ..
قالها بطريقة بطيئة متلذذا بكل حرف ، حتى شعرت أنه قالها بقلبه وبعيناه المليئة بالرغبة .
هربت مسرعة الى غرفتها وأوصدت الباب بقوة ..
تحت نبضاتها التى تخفق بجنون .
وضعت يدها على قلبها تلتقط أنفاسها بصعوبة .
وألقت بجسدها على الفراش ، ونظرت الى السقف غرفتها طويلا ، حتى وصل اليها نسمات شرفتها ، جحظت عيناها وهى تتذكر دخوله من شرفتها ، فانتفضت مسرعة اليها حتى وقعت على الارض متأوهة .
قامت بصعوبة واغلق ابواب الشرفة بعنف ، ومرت بعيناها على أثاث غرفتها لتسحب مرآتها بصعوبة وتضعها على باب شرفتها .
تنهدت وهى تجلس على الفراش وترى صورتها فى المرآة ، التى كانت تعكس وهج عينها الامع ووجنتها الملتهبة بحمرتها .
***
(بدأ الفصل الدراسي الثاني )
وفى أول يوم ذهبت ياسمين الى الجامعة هاربة من أدم الذي أصبح يجلس بكثرة فى المنزل ، ويترقب خروجها .
ويخبرها دائما كلما يراها بكلمة .(بحبك)
وعندما تسمعها تهرب من أمامه ، خشية من أن يقدم على فعل شئ معها فإن كانت عيناه تبدو كذئب وديع ، الا أن بريقها غير مطمئن أبدا ، فهى تراه رجلا لا يتنبأ بتصرفاته .
دخلت الى المدرج الخاص بفرقتها ، لترى رامي جالسًا فى المقعد الخاص بها ينتظر قدومها .
تابعها بعيناه وهى تدخل وتجلس بقربه وتقول
_ محضرتش الإمتحان ليه ؟
لم يسمع كلماتها بل لم تمر عبر اذناه فعيناه الشاردة تتذكر كلمات سيف فى أخر لقاء جمعهما وتتردد داخل أذناه .
فقد آلمته كلماته لم يعتقد أبدا أن أخاه الأكبر يكن مشاعر لها ..
فعندما أخبره سيف عندما ذهب اليه فى مكتبه الخاص ( فاكر يا رامي ، ايام الثانوي ، لما دخلت معاكم الفريق وشوفت اسلام ، استغربت جدا ، ولد جميل بالشكل دا بيجرى ويلعب بالمهارة دي ، ومنظره وهو بيجرى وشعره القصير بيطير على رقبته بطريقه جميلة ، هااااحح..
فاكر لما ضربته فى اليوم دا صعب عليا أووى .. بس كنت عاوز أتأكد أنه بنت ولا لا .
بس شوفت سبحان الله ، طلعت بنت فعلا وزى القمر .. اللى زيها كدا تتحط فى لوحة فنية ، محدش هيشبع أبدا مهما يبص عليها .
أنا روحت أتقدمت ليها على فكرة .. أنا بعرفك .. عشان متقولش أنى خبيت عليكم )
أستيقظ من شروده على صياح الدكتور المعلم به فى المحاضرة ..
_ أنت يا أستاذ ياللى مش فايق خالص، ايه رقبتك موجعتكش .. كل دا بتبص جنبك ...
حد يشوفه ياجماعة ليكون أطرش ولا مابيشوفش .
_ رامي .. فوق لدكتور .. بينادي عليك .. قالتها ياسمين وهى تشير الى رامي الذي كان تائها داخل عيناها ..
_ هااه ...
_ الواحد بيقابل عينات فى الجامعة دي ، قالها الدكتور المعلم وهو يضرب على كفه يده تحسرًا على مايراه من طلاب ، فضحك الطلاب جميعا وأصبح أصواتهم تعلو داخل المدرج .
وبعد إنتهاء المحاضرة .. طلب رامي من ياسمين الذهاب الى الكافيه ، وبعد إلحاح طويل ذهبت فهى لا تريد أن تعطي أمل فارغ الى رامي ، حتى لا يتألم أكثر .
_ بص ، دى أخر مرة ممكن أقابلك هنا .
مال رامي رأسه بايجاب وهو يذهب الى النادل لكى يحضر لهم المشروبات .
تنهدت ياسمين وهى تقلب فى صفحات الكتاب الخاص بها وتتذكر .. ما أخبرها به أدم على عائلة رامي أنهم يهتمون بالمظهر والأموال .
شعرت بالحزن على رامي ،فكانت زيجته من أجل المال والمصلحة .. حتى انقلبت بالسلب عليه .
عاد رامي ليجلس أمامها وهو يمسك كوبا من العصير .. ويقول لها .
_ ياسمين أنت بتحبي سيف ، أخويا .
أحست ياسمين بالتوتر حتى إحمرت وجنتيها ، فقامت بأخذ العصير من أمامه وشربته دفعة واحدة .
حاولت أن تتقنى فى إختيار الكلمات ، وما إن جاءت لتتحدث شعرت أنها تريد النوم بشدة وعيناها ترى خيال متعدد لرامي .. فقالت بصوت متعب جدا
_ أنت حطيت فى العصير .. إي...
نظر اليها رامي طويلا وهو يقوم باإمساك يدها ، وحملها أمام من فى الكافية الى الخارج .
وضعها داخل سيارته وهى غائبة عن الوعي تماما . فقال وهو يضع حولها حزام الامان .
_ أنت اللى خلتيني اعمل كدا ..
مستحيل أضيعك من إيدي ..
ضغط على الفرامل الخاص بالسيارة ليقودها مسرعا بعصبية ..
***
إلتقطت أنفاسها بصعوبة وهى تتأوه ، حاولت أن تحرك رأسها قليلا ، وعينيها مضيقة بتعب ، لترى انها بداخل السيارة وبجانب رامى .
صاد الصمت لدقائق ، فعقلها مايزال تائها لا يتذكر أى شئ ..
وفجأة وقفت السيارة .. نظرت حولها يميا ويسارا ..
نسمات البحر تخطف عيناها ، حتى تذكرت هذا المكان ..
خرجت كلمات بصعوبة من ثغرها .. وهى تتذكر أخر شئ ..أنها تناولت العصير ..
_ رامى أنت عملت ايه ... وليه ..
_ كنت عوزانى أسيبك تتجوزى اخويا ، وترميني ، وأنا اللى وقفت جنبك كتير .
.. ليه بتصعبيها عليا ..وأنت عارفه أنى بحبك ..
قال جملته الاخيرة وهو مقربا منها ويضع يده على كتفيها ، وضي عيناه يزداد بلمعة الدموع .
عقلها يعود تدريجيا الى العمل ، وجسدها يبدأ فى إستعادة نشاطه ..
أنزلت يده بهدوء .. وقالت ..
_ انا مابحبش سيف يارامي ..
جحظت عيناه وقد عاد اليها بريق الأمل وهو يقول .
_ طب ليه رفضتيني ..
_ أنت صديق يارامي ،وقلبي مش شايفك .
لم يعلق على كلمتها بسبب الألم الذي سببته كلماتها داخله .. فاستمر يقود السيارة مسرعًا..
ولم ينصت الى كلماتها وهى تخبره بأن يوقف السيارة .
مرت دقائق حتى توقفت السيارة أمام هذا المنزل الذي تعرفه جيدا ، فشعرت بالأمان ..
_ أسبوع واحد... أديني فرصة .. أخليك تحبيني .
مالت ياسمين رأسها يمينا ويسارا بالنفى. تريد أن تخبره أن قلبها لم يعد يراه ليحبه ، لكن تخشي على مشاعره، من التحطم أكثر .
فأردف .
_ فرصة واحدة ... توفى وجدي .. معانا . متخفيش منى ياسمين ..أنا أحميكي .. مأذكيش أبدا ...
أنت قلبي .. فى حد يأذي قلبه ..
أستسلمت ياسمين لأمرها ..، فهو لن يصمت حتى توافق.. ولأن هذا الطريق يصل اليه فى خمس ساعات ، ومن الصعب الرجوع اليوم الى منزلها .
دخلت الى البيت معه ، لينظر اليها الجد بعجب .. فقال الجد لرامي وهو يقوم بسحبه الى جانب أخر .
_ هى حصلت ياولد تجيب بنت معاك هنا ...
_ دى مش مجرد بنت ياجدي ، دى حياتي ..
تابعه الجد وهو ينظر الى عيناه الحزينة التى لم يراها من قبل .
فأمال رأسه بايجاب وهو يربط عليه ..
جلست ياسمين مع توفى فى غرفتها تتفقد محتوياتها الرقيقة والجذابة ، فقالت لها توفى ..
_ أنت اسلام صح .. ؟؟
_ عرفتي إزاى ..!!
_ من عنيك .. وكمان من نظرات أخويا ليك ..
نظرت اليها ياسمين متعجبة ، فأردفت توفى .
_ بصراحة لما شوفتك أول مرة وأنت لابسة زى الولاد أفتكرتك بنت ورامي خلاكي تتنكرى كدا عشان معرفش أنا ولا جدي ، بس أنا قولت لجد .. ولرامي .. وهو أكد أنك ولد ... فأنا اتصدمت ..
وبعدين كنت خايفة على أخويا لانه بيبصلك زي ماتكونى حبيبته .. وأنت ولد ..فا ... دلوقتى .
مفهمتيش حاجه أنا عارفه ..بس أنا كدا أرتحت ...
قالتها توفى وهى تريح جسدها على الفراش .
طوال الليل لم تنم تتقلب على الفراش ، وعقلها يذكرها بأدم وعمها .. شيئا داخلها يخبرها أن تصمت ولا تخبرهم عن مكانها ..
فأحبت تلك الفكرة ...
***
وصل عقرب الساعة الى الثانية عشر ليلا ، يهيم فى أنحاء المشفى وأنحاء المدينة و فى الشوارع الضيقة ، ولا يجد لها أثرا ، قلبه ينبض بخوف قاتل ، وعقله يخبره ..بأنها هربت منه ..
_ زعلان على ايه ، ما أنت السبب ، بتقرفها ليه ، هى واحده مش عوزاك ليه بتغصب عليها .. أهى هربت وسبتلك البيت ..
يهتف بها والده أمامه وهو يراه جالسا فى غرفتها على الارض يبكي .
لا يعلم أن كلماته كالسكين الحاد يمر على قلبه العاشق حتى ينذف دما ،اشتياقا ،وخوفا.
كان يريد فقط أن يجعلها بين يديه دائما ،يستنشق انفاسها وعطرها صباحا ومساءا ، لم يتوقع أبدا أن تهرب منه .. بسبب اظهار مشاعره لها .
أنهمرت عيناه بالدموع وهو يرى السلسة ملقاه على الارض ، فأمسكها واقبل ينظر اليها بحزن ..
وكأن الدنيا أخذت من حياته الكثير ، ولم يعد بها شئ سوي فراغ قاتل ..
_ مش هسيبك ياسمين تضيعي مني ..ابدا ياحبيبتي ...
***
وفى الصباح الباكر ..
أخبرها رامي أن تتصل بعائلتها وتخبرهم انها فى رحلة مع إحدي صديقاتها .. لكنها رفضت تماما .
لا تعلم لما رفضت لكن أرادت أن لا يعلم أدم عن مكانها ..
فوافق رامي على كلامها ..واخذها الى طريق البحر ..
لم تسقط عيناه عنها طول الطريق ، فى جبعته كثير من الكلمات والمشاعر ..لو بقي طوال عمره يحكي لها كم يحبها لن يكون فى العمر مايكفى ... فواصل التحدث لها بعيناه التى تصرخ بحبها ...
_ ياسمين ..!!
تعرفي أمنيتى إيه ..
...إن أنا وأنت نعيش هنا ، بعيد عن الناس كلها ، مع توفى وجده . ومحدش يعرف عننا أى حاجه ..
طول ما إنتِ معايا مش هعوز من الدنيا أى حاجة .
أنا بحبك جدا .
تلك المشاعر لم تصل الى أذناها التى كانت شاردة فى كلمات أدم لها ولمساته مع صوت البحر ..
مر اسبوع كاملا بالليال الصاخبة الثقيلة التى جعلتها تشتاق الى كلماته التى تمر داخل أذناها برعدها ، حتى جعلت قلبها يلين الى رائحته ،ونبضاته .
لأول مرة تشعر بهذا الشعور الغامر وهى ترى قلبها يفتح لها طريقا خصبا بعيدا عن الطريق الوعر الذي كانت تخطو فيه طوال حياتها .
قلبها أصبح ينبض فقط متألما بذكرياته ، ألما لذيذ المذاق ينعش كيانها .
علمت أن هذا الاسبوع داوى جراحها ، وجعلها تتعرف على مايريده حقا .
وقفت ياسمين أمام رامي ،عند ذلك البيت المجاور بأرضيته المليئة بالعشب الباهت الذي تدهور بسبب عوامل الجو ، وأمام الأرجوحة الخشبية التى تحمل ذكرياتهما وتحت ضوء الشمس البرتقالية التى تسبح فى أنحاء السماء وتطبع بلونها على السحب الخفيفة .
_ أنا أسفه يارامي ..أنا مش هقدر أقبل مشاعرك .
كل لحظة اتمنيتك تبقي قدامي ، كنت بلاقي .. شخص تاني .. دايما ماسبنيش .. فى كل لحظة وقف جنبي بدون حتى ما أسال عليه أو لأطلب منه ، اقتحم حياتي بدون كلمة . أنا كل حاجه فرحتني كانت منه .. واهتمامه .. إهتمامه حتى بأدق الامور .. عشان بس يسعدني ..
انا فعلا مكنش اتخيل انه يعمل عشاني كدا ...
وكان ...
أنت كان بينك وبينه خطوة واحدة بس ..
الفرق بينكم أنه دخل حياتي بدون حتى ما أسمحله ، بالعكس أنا كنت بقفلها فى وشه دايما
عمرى ماحسيت معاه بالنقص ..
أنا بمشي معاه مبكونش خايفة .. من حد .
مرت الكلمات الى أذناه بصدمة ،وخوف وهو يرى حبه يضيع من أمامه .. فهتف .. بغضب مقاطعا لكلامها ودموعهما تهرب من عيناهما بغزارة
_ مين ..؟ هو مين .. أنطقى ..
_ مش مهم هو مين . المهم أنك تنساني . أنا قلبي مش ليك ، قلبي لحد تانى . لشخص يستاهلنى ، وتعب عشانى كتير ..
_ كفايا ..أنت بتوجعيني .. قالها وهو يشعر بأنه يفقد أنفاسه الأخيرة ، وشعور الندم يحيطه من كل مكان ..
ظلت تلقى اليه كلمات تعلم أنها تذبح قلبه ، فزادت أكثر حتى تجعله يكرها وينسي أمرها ..
لكنها أخطات بتقديرها ..
طلبت منه أن يعيدها الى المنزل الأن بأقصي سرعة، لكنه رفض ...
وفى الصباح الباكر تسللت الى الخارج المنزل ، وكلما ترى شخص تسأله عن أماكن مواقف السيارات ..
قلبها شغوف مليء بمشاعر دافئة تذكرها بكافة كلمات أدم الشاعرية التى تذوقت منها وبات داخلها حلاوة مشاعر الكلمات ،و هداياه التى كانت سببا فى حب نفسها .
فكيف لقلبها أن يكفر عن حبه الكبير لها ..
ام انها كانت....
طوال الطريق لايرحمها عقلها عن التفكير به ..ولا من لمساته ...
***
مرت خمس ساعات كاملة حتى وصلت الى المنزل ، لتدخله بحماس .. تبحث بعيناها عنه فى ارجاء المنزل .. لكن المنزل فارغا ..
جلست فى حديقة المنزل تنتظر قدومهم ، وعلى وجهها الندم يسطو عليها ،فرؤيه المنزل خاليا أمر أرعبها حقا..
خافت من تفكيرهم .. ومن رؤيتهم لها بنظرة سيئة .. والأكثر ، إعتقاد أدم بها..
رأت سيارة تقف أمام المنزل فأسرعت اليها ، لترى نادر يخرج من السيارة ويهرع اليها ..
_ ياسمين .. كنت فين .. قلقتينا عليك ..أسبوع كامل بره البيت ..
_ أنا كويسة ... فين عمى و ... أدم .
_ بابا ياعيني هو أدم .. مسبوش مكان غير لما دوروا عليك فيه ، وبالذات أدم . مكنش بينام فى البيت .
حرام عليك اللى عملتيه فيه، يعني مش عارفه أنه بيحبك .. مفكرتش فيه ..
حتى كنت تقولى لعمك ..
_ أنا أسفه ...
رفع نادر هاتفه يتصل بوالده ويطمئنه على ياسمين .. ويتصل با أدم ..
لم تمر نصف ساعة حتى ووصل عمها وهو يبكي ويضعها فى أحضانه ، حتى ندمت ياسمين بشدة ... على فعلتها ..
واخبرت عمها أنها كانت برحلة مع أحدى صديقاتها ..
_ أنا غلطت .. سامحني ياعمي ..
لم يعلق عمها على كلماتها فقد اعتقد انها هربت لتذهق روحها بسبب مامرت به ، وعندما رأها اطمئن .. فقال
_ يابنتي أنا مسمحك بس ، إزاى .. تقلقينا بالشكل دا .. إزاى مفكرتيش فينا .
ولا إنت مش شيفانا أهلك ..
_ أنا أسفه ...أسفة ...
هنا دخل أدم الى المنزل وهو يوصد باب المخرج وراءه .
تقابلت أعينهم لوهلة ،لكل منهما لغة خاصة مختلفة عن الأخرى ..
دهشت من نظراته الصلبة المريرة فكيف لهذا الغضب الكبير أن يسكن عيناه ويلقيه اليها .. فقط بنظرة واحدة .
حتى شعرت بالخوف ..
مضي شهر كامل بدون كلمة واحدة من أدم ، كلما تراه تقف وتنظر اليه ، تنتظر منه كلمة أى أى شئ ، لكن ، لا يعطي لها بالا .
كزت على أسنانها وهى تراه بهذا البرود .. فقالت هامسة الى نفسها ..
_ ماشي يا أدم ..أنت اللى خسران .. هنشوف مين اللى هيستحمل يبعد عن التاني.
***
وتمضي الأيام ...
وإنتهت السنة الدراسية ، وبدأت الأجازة الكبرى ، إختارت أن تذهب الى عمها وهو جالس مع أدم فى مكتبه .
قامت بطرق الباب ثم دخلت .. شعرت بالضيق من أدم ومن عيناه الباردة ..
فقالت بثقة
_ عمى ، أنا هاروح أعيش مع صحبتي .. بيتها جنب الجامعة ..
قام أدم من مجلسه ليقول بنبرة حادة قاطعا لكلمة والده ..
_ معدناش بنات تبات برة البيت ، ولا أنت ختى على كدا ..
_ ملكش دعوة أنا بتكلم مع عمي ..
_ تعالى ياياسمين يابنتي أعدى .، وروح أنت أعمل اللى قولتلك عليه ..
كز على اسنانه ليعود بريق عيناه مرة أخرى بمشاعره الذي أخفاها طويلا.
لم تعرف أن قلبها سيرفرف من السعادة وهو ينهرها بتلك الطريقة .
فذهبت الى عمها تجلس بقربه .. ليعطي لها بطاقة تبدو كبطاقة شخصية ..
_ شوفتى .. بطاقتك الجديدة أهى ..، أدم فضل وراهم لحد ماجبها ... كانت هتعد كم سنة عشان تيجي .. دلوقتي تنسي الماضي بحزافيره ..وتبدئ من جديد ..
كلمة واحدة لمست قلبها ، لتغمره بالحب والسعادة ، فالتفت تنظر الي أدم بطريقة جعلته يندهش .. فأزاح عيناه عنها بسرعة .. ونظر الى الجانب الاخر .. وخطى خارج المنزل .
فأردف العم
_ العنوان فين اللى عاوزة تسكني فيه .
_ جنب الجامعة فى شارع ....
_ حلو أوى ، جنب الشغل بتاعك الجديد ..
دهشت ياسمين من كلام عمها ، فهى أرادت فقط أن تشعل غيرة أدم بأمر خروجها من المنزل.. لم يأتى فى خاطرها ابدا ان عمها سيوافق ..
فقالت متعجبة ..
_ شغل جديد ..؟؟
_ هااه عندك مانع ..،
اعتبريه تدريب ليك ، ودا مكتب مهندسة كانت صحبت ادم .. وشاطرة .. وهو قالها عليك ..وهتاخد بالها منك .
_ صحبت أدم ..!! .. لا ياعمى مش عاوزة اشتغل ..
***
صعدت الى غرفتها وهى تدب على الارض بكعب قدمها من الغيظ ، جلست على فراشها تتفقد السقف وهى تكز على اسنانها بسبب أدم ..
لمحت مرآتها ماتزال مركونه على باب شرفتها ، فازفرت بقوة ، وقامت بغضب تسحبها وتضعها فى مكانها الأساسي .
بقت تتقلب على الفراش ، حتى زار قلبها الأرق فبقت مستيقظة طوال الليل ينهش داخلها الغضب .
أرتفع قرص الشمس فى ناحية الشرق ، يتسلل داخل شرفتها ، تحت عيناها الزرقاء وهى تتابع العصافير التى تزقزق بقوة على سور شرفتها ..
ذهبت الى المطبخ بهالات عيناها السوداء ، تبحث عن طعام للعصافير .
فلمحت العم ناجي مع أدم يخرجون من المنزل .. فى هذا الصباح الباكر ..
رجعت الي العصافير .. وقلبها يزقزق معهم يتمني الحصول على إهتمام أو حتى نبض ينصت اليه .
وعند غروب الشمس بقت مستيقظة ، تأكل فى شفتاها .. حتى جاءها العم عبده يخبرها أن هناك من يريدها .. ذهبت مسرعة وعلى وجهها الفرح وتتسأل أهو ساعي الهدايا ..
دهشت عندما رأت لبني وامها وأبيها يقفون أمامها متوسلين أن تغفر لقضية خطفها التى رفعها عمها على ابناءها .
_ سامحينا يابنتي .. سامحينا .. أحنا بنعترف اننا غلطنا ودول ولاد عمك برضه .. وأنت عارفه عمك مابيشتغلش وهما اللى بيصرفوا علينا ، وكمان ياحبه عينى مرات الكبير لسة والدة ، ولسة مدفعناش فلوس الولادة ..
وصل الغضب الي أوصالها وهى ترى من كانت سبب فى تشويه زراعيها واقفة أمامها ولم توضع فى السجن .. بل تقف بكبرياءها الذي لم ينكسر .
لم تتحدث ياسمين باى كلمة لهم فبقت صامتة. جاحظة عيناها بغضب ،حتى جلست والدة لبني على الارض بجانب أقدامها ، وهى على وشك تقبيل قدمها توسلا .
لكن ،وقفت أم لبني .. وهى ترى ياسمين صامتة ، لا يتحرك قلبها أمام صُفرة وجوههم فبصقت على وجهه ياسمين .. وطلبت لبني منهم ان يخرجوا ..وقالت لبني
_ طبعا بتستغربي أن أدم مسجنيش ليه ، تبقي هابلة لو فاكرة أنه هيعاقبني ، أنا مهما كان مراته .. وأم إبنه اللى فى بطني ..وكدا كدا هيرجعني .. حتى لو أتجوزك هفضل على قلبك ومش هسيبك غير لما تتدمرى .
رمت اليها الكلام بدلال حاقد ، وتركت ياسمين مع نفسها بكلماتها التى حطمتها من الداخل .
***
مر اسبوعا كاملا ..
تجلس معظم الوقت فى غرفتها ولا تريد أن ترى أحد ، تأتى اليها هالة معظم الأوقات ، تجلس معها وتتحدث فى أمور حياتها التى تتغير ...
_ تخيلي ماما أتصلت بيا ياسمين عوزانى أرجع أعيش معاهم تانى .
_ دى حاجة كويسة جدا ،هى فجأة كدا أتصلت بيك .
_ أأأه .. أنا فرحانه أووى .
_ وانا كمان فرحانة ليك أووى .
مرت ياسمين عيناها على هالة التى تغيرت كثيرا ، فدائما تأتى لتأخذ منها الفساتين ومساحيق التجميل .
وما إن جاءت ياسمين لتتحدث معها بخصوص علاجها ... قالت هالة مقاطعة ..
_ تعرفي نادر من ساعة ماعرفته وكل حاجة أتصلحت معايا ، أول حاجه أهلى .. وبقيت بعرف أنام .. ومش بيسبني غير لما يخليني مبسوطة .. بجد أنا بحبه أووى .
عضت هالة على شفتياها بخروج تلك الكلمة بعفوية من ثغرها ، وياسمين تنظر اليها وتضحك ... ساخرة .. منها .. وتقول بسخرية وديعة
_ بس أنت والد .. مينفعش ..
_ لييه هى الفستاين دى مش مخلياني بنت ..؟
_ هالة أنت عارفة أنت بتقولى ايه ..؟
_ طبعا عارفة .... بس
هو ممكن نادر يوافق بيا ؟
ابتلعت ياسمين ريقها وهى ترى هذا التغير الكبير بهالة فقالت باسمة ..
_ وأنت يعني قليلة .. حاولى كدا .. وشوفى هيقول ايه .
مالت هالة رأسها بايجاب .. وهى تقرا عيون ياسمين السعيدة لأجلها بأنها كانت على حق ... وأن حالتها فقط كانت تحتاج الى وقت مناسب وايجاد شخص مناسب حتى يدق قلبها بالاعتراف بمهيتها وبالشئ الذي تريده .
***
قامت ياسمين بتجهيز حاجاتها كاملة التى كانت عبارة عن الملابس التى أهداها اليها أدم ..
شعرت بالضيق وهى تمسك كل قطعة وتقوم بارتداها ، حتى أنها بحثت طويلا على تلك السلسة ذات القلب الذهبي ، فلم تجدها ..
سحبت حقيبها لكى تخرج من المنزل ، لتجد أدم بانتظارها أمام الغرفة ...وعلى وجهه الضيق .
أمكسها من كتفيها بنظرات غاضبة وهو يهتف بها بعنف
_ أتنازلتى عن المحضر والقضية ليه ؟
ابتلعت ياسمين ريقها بصعوبة وهتفت به بغضب ..
_ وانت ما تهمتش لبني ليه ؟ مش هي برضو السبب فى كل دا ..
_ أنت مجنونة عاوزة أسجن بنت عمى ..
أ... مهما كان هى بنت ولازم أحافظ عليها ..
عضت على شفتيها والغضب يفوح منها ،ولت ظهرها له وخطت خارج المنزل .
فخطى وراءها وهو يقول بغضب ..ويمسك معصمها بقوة حتى لا تتحرك .
_ مش هسيبك تنامى بره البيت .
_ أبعد ..أيدك ..
لم يرد عليها وأقبل يسحبها داخل المنزل بكل قوته ..
_ مش هتبعد ..؟
التفت اليها ينظر مقربا من وجهها متحديا وهو يقول
_ لا .
وقام بسحبها داخل غرفتها .. فهتفت
_ إسجن لبني ..هى السبب فى كل اللى حصلي، وحصلك .. شوف ظهرك باظ إزاى .
ولا أنت بتحبها ومش قادر ..
_ لا مش بحبها ...
هتفت به بصياح قوى وهى تقترب منه بشدة
_ كذاب بتحبها
شعر بالضيق منها ، فنظر اليها بغضب أكثر وما ان جاء ليتحدث بعنف ...
حروف قليلا خرجت من فمه لتلمع عيناه الرمادية وهى تنعكس ضوءها داخل عيناها الناعمة ببريق المشاعر وهى تقوم بخطف شفتاه السميكة داخل شفتاها الصغيرة .
وتلتهمها بحرارة ....
ولم ترى من يقف خلفهما ويشاهدهما بصدمة ..
يتبع ...


سارة منصور دوار الشمس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-20, 07:39 AM   #88

ع عبد الجبار

? العضوٌ??? » 460460
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 260
?  نُقآطِيْ » ع عبد الجبار has a reputation beyond reputeع عبد الجبار has a reputation beyond reputeع عبد الجبار has a reputation beyond reputeع عبد الجبار has a reputation beyond reputeع عبد الجبار has a reputation beyond reputeع عبد الجبار has a reputation beyond reputeع عبد الجبار has a reputation beyond reputeع عبد الجبار has a reputation beyond reputeع عبد الجبار has a reputation beyond reputeع عبد الجبار has a reputation beyond reputeع عبد الجبار has a reputation beyond repute
افتراضي

اوبس كدة يياسمين هههههه سلمت اناملك السحرية ابداع رائع ننتظرك فلا تطيلي الغياب دمتي بود وخير 🌸🌸

ع عبد الجبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-20, 01:03 PM   #89

سارة منصور دوار الشمس
 
الصورة الرمزية سارة منصور دوار الشمس

? العضوٌ??? » 473504
?  التسِجيلٌ » Jun 2020
? مشَارَ?اتْي » 396
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » سارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond reputeسارة منصور دوار الشمس has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك fox
¬» اشجع ahli
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع عبد الجبار مشاهدة المشاركة
اوبس كدة يياسمين هههههه سلمت اناملك السحرية ابداع رائع ننتظرك فلا تطيلي الغياب دمتي بود وخير 🌸🌸
حبيبتي تسلميلي 😍😘
ان شاء الله مش هتأخر عليك 😍😘
ودومتى بصحة وعافية 💓😘


سارة منصور دوار الشمس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-20, 03:58 PM   #90

سيلينان
 
الصورة الرمزية سيلينان

? العضوٌ??? » 388542
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 1,266
?  مُ?إني » في حضن و دفء عائلتي
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » سيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond reputeسيلينان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
?? ??? ~
الطيبة ليست غباء! .......... إنما هي نعمة فقدها الأغبياء!
افتراضي

يعني انا مابطيقش ادم بس معليش المهم ياسمين تكون مرتاحة

سيلينان غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الحالية : أغلى من الياقوت .
الجزء الأول من سلسلة أحجار كريمة .









رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:32 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.