آخر 10 مشاركات
لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          فالكو (52) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الثالث من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          و سيكون لنا لقاء(73)-قلوب شرقيةـ للكاتبة *نغم الغروب* الفصل الثاني عشر* (الكاتـب : نغم - )           »          عندما ينتهي الكذب - هيلين بيانشين - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          357 - كاذبة ولكن - كاثرين روس ( تصوير جديد ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          بعض العيون حقدها في نظرها....للكاتبه ضمنى بين الاهداب.. (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          سحر الليل (19) للكاتبة: Mia Zachary *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree7197Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-20, 12:01 AM   #891

عاشقةديرتها

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء و قسم الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عاشقةديرتها

? العضوٌ??? » 410560
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,460
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


{11}




*الماضي*




جاء من الخارج مثقل بالتعب ..ليجد طفله ذو العام ونصف
يبكي جوار والدته النائمة من المرض ..حمله بشفقه ..
وتوجه للأخرى التي تنام وبجوارها مهد طفلها ذو الأشهر حيث يغط فيه بنوم عمــيق ..
عقاب وهو يهز كتفها وعلى كتفه فياض الباكي :فهدة ياأم بتال ..
فهدة التي جلست بسريرها بفزع :بسم الله الرحمن الرحيم ..عقاب أنت متى عودت ..
وتداركت نفسها لتقول بماتستطيع توفيره من لباقة في وضعها : الحمدلله على السلامة ...
عقاب بأرهاق :الله يسلتمس ..خذي هذا أرضعية أو دبريه ...أمه وش سوت ...
فهدة بأنزعاج :وش أرضعه هذا عود كبر جدي .. ناد الدادة تعطية من العيشة التي تطبخها له ..
وأمه على حالها جاها أمس أخوها وداها المستشفى وماتغير فيها شي
أنا أقول كان تطوع شوري ونوديها للمطوع ,,
والله ماجاها غير عين النساوين على ولدها يوم جابته كلن يقول هذا أبو سنتين كيف قدرتي تالدينه ومامتي ...
عقاب وهو يضع يده على رأسه من ألم الصداع والأرهاق :ارضعي الورع وارقدي ...
فهدة بأنزعاج تحمل فياض الذي أعاده إليها ..لترضعه مجبره ...
وهي تشفق على صغيرها الذي لن يجد حليب ليتغذى فيه بعد هذا الوغد ...
ولكن لاقدره لها لمجادلة عقاب العائد بعد غياب والغضب يملئه على حال ضرتها وأبنائها ....




عاشقةديرتها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-20, 12:06 AM   #892

عاشقةديرتها

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء و قسم الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عاشقةديرتها

? العضوٌ??? » 410560
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,460
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




*الحاضـــر *


وقفت أمام مرآتها تستعد لمناسبة اليوم ...
كان الفاونديشن الذي وضعته لبشرتها مناسب جداً لها وقد جعل بشرتها حيوية جداً ...
رتبت حواجبها بطريقة مناسبة ورسمت كحلها البدوي ..ووضعت عدسات بلون العسلــي ..
بلشر برونزي ... وروج ثقيل جداً ..
هي راضية عن زينتهاا ستظهر أكبر سناً وناضجة جداً ليس كمظهرها بالملكة .. لاتعلم كيف تصرفت بتلك الطريقة وكأنهم لو رآوها من غير زينة سيحنون عليها ويتركونها بدون زواج ...
ألقت نظرة أخيرة على زينتها وشعرها الذي تركته ستريت فلايوجد لديها وقت للعبث معه ...
أرتدت الفستان الذي أختارته بعناية .. حتى لايبدو مبالغ فيه ..
فهي تناسبها الفساتين البسيطة بتفاصيلها ..المتكلف بقماشها ...
لاتحتاج الكثير لتظهر جسدها بصورة أفضل ...فهو كافي ليجعل كل بسيط رائع فقط ليتلامس مع جسدها فيصبح قطعة فنية ....
وأخيراً الحذاء ذو الكعب ...
ولكن لقد أصبحت محترفة فيه ...
أرتدت عبائتها مع صوت طرق على باب غرفتها ...
خرجت إليه بعد أن لبست نقابها وحملت حقيبة يدها ...
بتال وهو يلقي نظرة سريعة على ساعة يده :يالله تأخرنااا ..
خرجت خلفه وهي تمشي بتأني كعادتها وكم بدى السلم طويل جداً وهو يلقي نظرة عليها مابين لحظة وأخرى ...
كانت تسير خلفه ومن المفترض أن يخرجا معاً ..ولكنه توقف بنصف الطريق وتوجه لخالته التي تجلس بمكانها المعتاد مع العدد من أحفادها وأحد أبنائهاا ..
ولذهولهااا ذالك الشخص وجه الكلام :مساء الخير ياأم لاافي وشلونتس ؟؟!!
كانت نبرته مزعجة وهي تعودت تجاهل الوقاحة لذا تظاهرت بأنها لم تسمعه وتوجهت للعجوز سلمت عليها وخرجت وهي تعلم والجميع يعلم أنها تجاهلته ...
وماأن ركبا السيارة حتى سألها بنرفزة لم يستطيع أخفائها :وش الحركة اللي سويتيها هذي ؟؟!
جوزاء التي أنشغلت بتركيب أظافرها أنكرت :وش سويت ...
بتال بأنزعاج لو كانت عبير لصفعها على هذا التصرف ولكن هذه لايعلم هل له سلطة عليهاا ليعاقبها حتى ...
ولكن أمام عائلته هي زوجته لذا يجب أن تحترمهم كما يجب :أخوي وأكبر مني وتوه طالع من المستشفى يسلم عليك وتسفهينه كنه ورع أبو سنتين ...
جوزاء بثقة من صحة تصرفها فهي لم تعتاد الندم على شيء فعلته :ماتكلم مع رجال ماهم محارم لي ...خالتك وسلمت عليها ..وغيرها مالي هرج معه ...
بتال يصبر نفسه هذه ليست بالهينة لديها جواب لكل سؤال :أخواني لو سلموا عليتس تردين ولاا لتحديني أوريتس وش عقابتس ...
جوزاء ببرود :الحمو الموت ..وأنا أتبع كلام الرسول صلى الله عليه وسلم ...أنا ولد خالتي وزوج أختي أركب معه من سنين السلام عليكم مابيننا ..
بتال يعلم أن معها حق ولكنه لن يدعها تفرض رأيها عليه :كلامي قلته وماراح أعيده ...
عجزت عن تركيب أظفرها الأبهام ...أغضبها أسلوبه ...
نزعت جميع أظافرها السابقة وتركتها بلا طلاء أظافر ...
حسناً بتال الأحمق زوج الغفلة سأجعلك الشخصية السمجة في روايتي ...
وذاك الذي لاأعرف أسمه بعد سيكون الشخصية التي لاقيمة لهااا وسأجعل شخص ما يضربه حتى يحطم أسنانه ...
من جهته لاحظ حركتها وتوصل لنتيجة لقد غضبت ..
يوجد شيء يزعجهاا .. ولكنها لاترد ..
تعرف متى تتوقف حسناً مثيرة للأعجاب ...
قبل أن يستدرك ويخبره نفسه :
ياساذج ..هذة التصرفات فقط لأنك حددت لها مكانتها منذ البداية
لاتملك الحرية للتتصرف كما تشأ
فقط لو أعطيتها بعض المساحة لكانت أسوأ من عبير ...
فهي مدللة أضعاف مضاعفة هي وأظافرها التي يتمنى التخلص منها جميعاً ...
طال الطريق وزاد الصمت ... وهي تكاد تنفجر آه رائحة عطرة جيوبها الأنفية قد تحسست ...وألم رأسها يفتك فيها ...
سألته بعد أن فقدت آخر ذرة تحمل :عندك مسكن ...
بتال الذي كان باله بعيد وبيعد عنهاا ..عاد للواقع على صوتها ليسألها مرة أخرى :وش هو ؟؟؟
جوزاء التي أعتقدت أنه لم يفهم طلبهاا :عندك مسكن .. عندي حساسية بالجيوب الأنفية ومصدعة ...
بتال بتعجب :ووش اللي ثورها عليك لافيه غبار ولا دخان قبل أن يستدرك وبشماته :ايه من هالمناكير وخرابيطة اللي بس تلطخين فيهاا,,,
وأضاف وهو يلقي نظرة على عيونها المحمرة بهذة اللحضة :ولا هالعدسات والخرابيط اللي بالية عمرك فيها ...
جوزاء ببرود :مناكيري بدون ريحة .. وعدساتي متعودة عليهاا ..وأضافت بوقاحة لأنها ستنفجر من أسلوبه المتعجرف معها :وسبب حساسيتي عطرك الثقيل ...
بتال نظر إليها بدهشة لمرتين ولم تعطيه ولانظرة يال الوقااااحة ...
هل عطرة سيء ..!!
ماذا إلا تعجبها العطور الشرقية بنت باريس !!!



××أنتي الخيال اللي حكو به ولاأنشاف ..كنت أرسمه بالبال واليوم شفته ..××


****


لايعلم هل يضحك ويطيح بهيبته أم يتظاهر بالغضب ويتصرف بطفولية ...ولكن وجد بنفسه المرح أكثر سيطرة من الغضب ليطلق ضحكة يشارك فيها الفتيات الضاحكات ...
ليلى وهي تضرب ضهر ياسمين التي إلى جوارها :ياربي أول مرة أحمد ربي أني مو فياض ...
فياض يتوقف عن الضحك ويتظاهر بالغضب :اشش ولاحرف زيادة أول مرة تشوفون واحد ينكرش ...
ياسمين الضاحكة :لا والله ياخال أول مرة نشوف أحد يتجرأ ياكسحك ... بس لاتلومه على قولتهم اللي مايعرف الصقر يشوية ...
ليلى ومازالت تضحك :اللحين عشر سنين وأنت معطيهن أكبر طاف يوم سلمت على وحدة سحبت عليك ..ذنب حسناء وعبير ومريم ...
فياض وهو يتكأ على جانبة الآخر ويمد قدمه :ِأقول بالله لاتطرينهن قدامي شفتن كيف المرة أيه أبيتسن تسذا لاتردن على رجل ماهو محرم لتسن ...
شعاع التي سمعت جزء من حديثهم وتجاهلت الباقي :البنية ضعيفه دوبها داخله عليكم تبون لسانها يلوط أذانها وتردرد على الرياجيل ...
فاطمة القادمة تُوبخ ياسمين :بنت وقص لسان وش فيك تكهكهين قومي يالله هاتي الصحون من الشغالة ...
ياسمين تقف لتذهب وهي لاتفهم ماهي مشكلة والدتهااا مع العاملات ..وكأنهن سيهجمن على الرجال ...
أخذت الصينية من يد العاملة وعادت لتضعه في منتصف الجلس مع بقيت الضيافة وتبدأ بفتح غطاء الكعكة التي جهزتها والدتها على سلامة فياض ..
فاطمة تقول مداعبة :يالله أقطع الكيكة وعقباال ماتقطع كيكة عرسك مع العروس ...
فياض الذي أستلم السكين منهاا : عشان تسذا ماأحب جلسة الحريم .. يعزمنك مسويات لك حفلة ولاجيت تقص كيكة تكتشف أنها فخ ....
فزاع الذي وصل على هذه الجملة :ليش وشطلعت ماهي كيكة صدق ...
ليلى بوقاحة:ليه قالوا لك مريم ..
فياض بحدة:بنت!!!
يارا التي تصور :خالي ركز بالكيكة خلك منهم ..
فياض بصدمة وهو التي أنتبه لوجودها خلف كتفه للتو :أنتي وش تسوين لاتصوريني ...
يارا بأحباط وهي تنزل هاتفها المرفوع :والله ماني مطلعة وجهك بصور الكيكة... بلييزز راعوني أنا وأمي من العصر وحنا نضبط فيها وخلوا منازعاتكم على جنب ...
فياض بتشدق :شفتوا لجيتوا تخطبون لي لازم تسون فحص للنطق اللي تقول بللليززز هذي أكس بالبنط العريض ..
فزاع بقههة :أنت وين بتلقاها تقول بليز بيخطبون لك من الديرة ياحظي بنات الحضارة كلهن رفضنك ...
فياض بنظرة جانبية :وش فيهن بنات الديرة يوم مزدريهن ... ماكنت الهقوة ياأبو وسن ...
فزاع بشك :اها من اللحين بتدافع لا عضة الذيب ماسوت فيك خير ...
فياض وهو يقطع الكيكة أخيراً :والله بنات الديرة على الأقل ماراح أسمع منهن بللييز ..أوكي ...أوه ماي قاد ... أومابسبول .. وكأنهن جوازاتهن أمريكية الشيخااات ...
ليلى بسخرية :أوم باسبول فياز فيه أحد يقص الكيكة تسذا ..تذكي نعجة أنت ...
فياض وهو يعود ليقصها من جهة أخرى :لاأنحر بعيـــر ...
إلا على طاري البعير الحسن وينه كان ناديتوه يشاركنا الحفلة ...
شعاع بشفقة :أي والله ياعزتيله مافيتسن اللي ذكرته تراه ضعيف ماغير على لعبته ليل نهاار ..
ليلى وهي توزع الكيكة التي قطعها فياض بالأطباق:يارا نزلي الصور بقروب الكبسة ويجي ركض .....
يارا التي فرغت من التصوير وغير راضية عن النتيجة فقد تشوهت الكيكة التي تعبت على تحضيرها مع والدتها والصور غير قابلة للنشر ...غادرت ..
وحين ناداها فزاع :يابنت تعالي كلي ..والله دمار ..أرفعوا لوسن وأمهاا ..
يارا بتكشيرة :مسوية دايت وغادرت ...
شعاع تنادي على الخادمة :ياااليناا تعالي طلعي لوسن وأمها من الكيكة ...
ياسمين المندمجة على هاتفها :خالي فياض صورتك حصلت على 20 لااايك ..
فياض يلتفت عليها :وش صورته ..
ياسمين وهي ترفع الهاتف له ..صورة جانبية لخدة وجزاء من شعره والكعكة ويده قد أنزلتها يارا على حسابها بالأنستقرام ...
فياض :والعشرين لايك على وش عسى ماهو عوارضي الرمادية ...
ياسمين :لا على يدك المشعره ..وقهقهة ضاحكة ...وهي تشير على أحد الردود ليقرأه ... تعرف من هذي ؟!...
وبعد أن قرأ كشر وأستعاذ من الشيطان ...
فياض يلتفت على فاطمة بحدة :قولي لبنتس تحذف صورتي أحسن لهااا ...
وتحت صيحات الأعتراض ...
فياض بتعجب وهو يأكل من الكيكة اللذيذة :اهب حتى غادة وصلتها الصورة بالدمام أمحق تكنولوجياااا .. هذي وش تبي تحط لي لايك أكيد تدعي علي بقلبها ومسوية ذوق تحمدلتسن بسلامتي ...
فاطمة بحدة لياسمين :روحي خلي أختك تحذفها ..هذا اللي ناقصنا ماخلصنا من تدخلهم هناك لاحقين هنااا ...ماقدرتن تحظرنها يعني...
ياسمين بتأفف:لو حذفناها كيف بنعرف وش تسوي من ورانااا ..
ووجدت نفسها مجبرة على أخبار يارا بماطلبت أمها
وحقاً عمتهم غادة تلاحقهم بحسابات التواصل وتراقب كل مايفعلونه عليهااا كما كانوا في منزل والدهم
فهي تلاحق كل تصرفاتهم وتصبها بأذن أبيهن أذا عاد وكم تسببت بالكثير من المشاكل بينهم ...


×× إِيّاكَ وَالبَغيَ وَالبُهتانَ وَالغيبَة
وَالشَكَّ وَالشِركَ وَالطُغيانَ وَالريبَه ××



***
وصلوا أخيراً وهي لم تعد تشعر بأنفها ومقدمة رأسه من شدة الصداع ...
نزلت ليتوجه الكثير من الرجال بثيابهم البيضاء لها ...
كلا أرجوكم ليس مرة أخرى ...أعتذر نصفكم لاأعرفه ...
وألفاظ مثل ياعمة .. ياخالة .. وأخيراً اللفظ التي تمقته أكثر شيء وأصبح البعض بالأونة الأخيرة يردده .. ياجدة .. تتكرر كثيراً ..
وهي تبتسم بغباء وترد ببلاهة ..
أحمد ..لافي .. فهد أبن شيخة ...وعدة وجوه أخرى ..
من أبناء أخواتها وأخوتها لأبيهااا ..هم فقط من تعرفت عليهم والآخرين سلمت عليه مجاملة بل باتت تخشى أن تسلم على رجال من غير محارمهااا ...
أحمد الذي بقى ممسك بيده وهو يسألها عن أخبارها بينما الآخرين يسلمون على بتال الذي دخل للتو :وشلونك ..كيف الأمور .. أحد تعرض لتس قالتس شي ...
جوزاء التي تمون على أحمد أكثر من أبناء أخوتها الآخريين بس بقائه عندهم حين كان يدرس في جامعة الرياض بل كان يقلها معه أيضاً حين كانت تدرس:حمود تكفى عطني بنادول وفكني من سواليفك ..لو قلت لك أحد مسويلي شي بتروح تأخذ حقي يعني ...
أحمد بخيبة أمل:افاا يعني ماني على الهقوة يالله مقبولة منتس ولو من غيرتس قفينا ومانشدنا عن حاله ... وش تبين بالبندول مصدعة ...
جوزاء وهي تمسج مقدمة جبينها من خلف النقاب :ماتشوف عيوني بتطلع من محلهااا ...
أحمد وهو يربت على كتفهاا وتركها وتوجه لبتال ليسلم عليه:طيب اللحين أنقز للصيدلية وأجيب علاجاتس ...
لافي الذي جاء إليها :عمتي البدوية علومتس .. كيف لفيتي على الرجال مثل ماعلمتس ولا دروسي راحت بلاش ...
لافي ياأحمق كفاك تهريج ..لاأريده أن يسمعك ويعتقد أني مهتمة فيه ..مزاحك قد يعتقده الآخريين حقيقة ...

×× أنا والله إني طيّب وما عليّ خلاف
خسرت أكبر أحلامي وهانت تواليها ××


عاشقةديرتها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-20, 12:10 AM   #893

عاشقةديرتها

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء و قسم الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عاشقةديرتها

? العضوٌ??? » 410560
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,460
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي







حسناً يستطيع الأشادة بهم فقط رفعوا أبنتهم بعينه وهم ملتفين حولها وكأنها الأمراءة الأكثر أهمية في حياة كل منهم ..فعلاً هم قادرين على الأعلاء من شأنها بعينه بهذا النوع من الأهتمام ...
لايعلم هل هي متعمدة الحركة أم لا ولكنها أدت الغاية منها ..حسناً على أن أقلق مستقبلاً عندما يحين وقت الأنفصال ...
ولكن يارجال الصنهات أين كنتم عن أبنتكم حين أعطتها والدتهاا كشيء لاقيمة له ...
ولم يعلم أن أمر العطية وصل لهم متأخراً للأسف فقط لو قبل
أسبوع واحد فقط لأختلف الكثير من الأمور ولأصبح من المستحيلات بالنسبة له الحصول على أبنتهم ....
فهرج ومرج قد دارت به العائلة الثلاث الأيام الماضية
بعد أن وصلهم أمر العطية التي أبتدعتها وضحى ..
وقد أحضروها الليلة ليضعوا الكثير من النقط على الحروف ...
دخلت للقسم النساء أستقبلتها أم لافي وبقية أخوات زوجها وجدت أمها بصالة النساء سلمت عليهم وجلست معها ...
وضحى الذي وجهها غير صافي وعليه الكثير من الكدر تتأمل ملامح أبنتهاا :وشلونك ..وش سويتي ...
جوزاء وهي تجلس بعد أن وضعت حقيبة يدها قربها ...وترفع قدمها لتضعها على الأخرى لتنكشف ساقهاا :الحمدلله مرت الأمور بسلام ...
وضحى تهز رأسها بيأس :بعدين لنا كلام ثاني ..أحد شافتس بفستانتس ذا ...
جوزاء وهي تتأمل فستانها بلونه الأوف وايت :لا ليه ...
وضحى بعدم أستحسان لأختيار جوزاء التي خرجت من ولايتها قبل أيام بسيطة لترمي سترها عرض الحائط :لأنه لو شافتس فيه وسمحلتس تطلعين قدامنا فيه ماهوبرجال ...
هيفاء التي وصلت وأنحنت على أختها الجالسة وقبلتهااا :يمة والله مو وقته لكل مقام مقال ...
جوزاء التي تفاجئت بحركة هيفاء :طيب وش هالحركة كان أنتظرتيني لي أوقف لتس ..
هيفاء بتكشيرة :أضبط فتحت فستانتس يادلعتي كل الناس تفرج عليهاااا ..وش عندتس ترضعين !!!
جوزاء هزت ساقها بتوتر ..مابال الجميع يريد أرشادها هل أبتعدت عنهم كثيراً فأشتاقوا لأطلاق أوامرهم عليها ...الفستان والرجولة والفتحة ...!!
فاتن التي جائتها لتصب لها القهوة ثم لهيفاء من بعدها :قمر ياعيني خرافة بس المكياج للحين لي ملاحظات عليه ...
هيفاء وهي تأخذ الفنجان منها بقسوة :اللحين حنا عماتس ولأنتي عمتنااا ...يالله أشوف دوري بالقهوة على الحريم وروحي للمطبخ شوفيلتس شغله ...
فاتن بمرح :مقبولة منكم ياعماتي البدويااات ...أمووه أحبكم ..
وأبتعدت لتضيف بقية الحضور ...
كم هي رائعة فاتن لاتهتم للأحد ولايوجد شخص فوق رأسها يعطيها الكثير من الملاحظات فهي تتغنج ترسل قبلات ..تطلق ضحكات صاخبة ولايوجد خلفها أم وأخت كبيرة
يمطرنها بالأرشادات ويحذرنها من تجاوز الحدود ...
تحسدها حقاً على الحرية التي تعيشهاا ...
وحين ستتزوج سترتبط بأحد أبناء عمومتهاا الذي يماثلها بالأصل ..ولن يراها أقل منه شأن قيمة ونسب ...
لاحقاً بعد العشاء أنضم إليها وهيفاء ووالدتها أخوتها الذكور
بعد السلام والتطمن على الأحوال طلبوا منها الخروج لزوجها الذي ينتظرها بالخارج ...
تواجهت مع أحمد الذي أعطاها كيس صيدلية مليئ بالمسكنات
وكل ماتحتاجة من أجل حساسية جيوبها الأنفية ..
كل هذا تحت نظرات ذاك الذي يقف متكيء على مقدمة سيارته ومعه شخص آخر لم تستطيع تميزه بسبب عدم أتضاح الرؤية بفعل عدساتها والصداع ...
صعدت السيارة لينهي حديثه ويلحق بهااا ...
بحثت عن علبة ماء لتتناول أدويتها ..
فمد إليها واحدة وكأنه كان مركز على ماتفعل ...
أخرجت عدساتها وإعادتها لعلبتها
وأغمضت عينيها بمحاولة لأبعاد هذا الصداع ..ولم تستيقظ
إلا على همسه بأسمها وهم يدخلان مع بوابة القصر ...



×× تطمن ماني واقف على بابك
أنا مثل السنين ان رحت ما ارجع ××


***

من جهة أخرى وضحى التي دعيت لحفلة أبنتهاا
كانت متوترة طوال الجلسة فهي قد سمعت أحاديث متفرقة عن وصول أمر العطية لمسامعهم وهاهي قد حانت المواجهة حين أجتمع أخوتهاا وطلبوا منها الخروج ...
خالد أبو لافي يوجه حديثه لزوجة أبيه :حنا عمرنا قصرنا معتس ياعمه .. من دخلتي على أمنا ضرة ماعملناتس إلا معاملة أخت ولاقريبة ...
حاولت الحديث ولكن قاطعها بحدة وهو يرفع يده ليصحتها وهو الذي يفوقها عمراً :أسمعني لاأخر حتسي .. خواتنا تركناه معتس وعلى هواتس زوجتي هيفاء قريبتس ولا قلنا لا ولا أيه تركنا كل شورهن بيدتس ....بس تعطين أختناااا ليه وش قاصرها وش النقص اللي فيها ماتبينها بيوت أخوانها مفتوحة لهاا ومن بعدهم عيالهم .... وش خايفة عليها منه يوم تعطينهااا شايب رأف فيها وزوجهااا ولده يوم أنتي ماشفقتي على بنتس ....
وضحى تغمض عينيها بقهر :خل اللي بالقلب يبقي بالقلب ياأبو لاافي ... وبنتي عنست عندي ماجاء من يخطبهااا .. وماراح أخليها شماتة لارايح والجاي أنتم رياجيل وماتعرفون وجع الحريم لاعنسن ...
عبدالله أبو أحمد بحدة وقهر من أستغفالهم :عنست ليه كم عمرها يوم عديتها عانس ..!!!
الخمس وعشرين ماتعدتهاااا وكل بناتنا تاركينهن على راحتهن حتى لو طقن الثلاثين ..وش اللي معجلتس على جوازها هذي هيفاء تجوزت من بدري وكل يوم والثاني هوشات مع أبو عيالها وأفزع لي يافلان وتكلم معه ياعلااان ..
ياعمه اللي كان بجيلتس ماينفع بجيل اللحين أنتي غلطتي علينا وعلى بنتس ....ماتقولين اللحين وش لون نرفع وجهنااا بالمجالس بعد ماعطيتي أختنا وحنا ياغافلين لكم الله ...
أبو لافي بقهر وحنق :أدعي الله بس أن هالجوزاة تستمر على خير ولاا كلنا بندفع الثمن غالي وأنتي أولناااا وماراح يبقى شي على نفس وضعه ...
وغادر وهي تفكر بتهديده هل يقصد أنه سيأخذ بيتها الذي أشتراه لهاا أم سيمنع المصروف الذي يدفع شهرياً نفضت هذه الفكرة من عقلهااا كم تبدو وحيدة مكسورة جناح رغم
كبر عمرهااا ...فهي مازالت تعيش بهذا العالم لوحدها
حقاً ماذا ستفعل لو تخلى عنها أبناء زوجها وعن دعمها مادياً هل ستذهب لتحشر نفسها بغرفة في منزل أختها الصغير
أم تكون ذات كبرياء وتودع نفسهااا دار المسنين ..




×× قل للحزن معاد له شِرهه علي
حقه ثلاث ايام و اكرمته ، سنين.××



****

أستيقظت صباحاً كعادتها ساعدت بتجهيز أطفال المدرسة ورفعت سفرة الأفطار بعد رحيلهم ...
وهاهي تجلي المواعين أخبرتها والدتها التي تعجن لتعد المنتو للغداء فهو الطبق المفضل للأطفال وبلقيس:والله وقتك فاضي زين ترجعي للدراسة ..الفراغ ماهو زين للبنات ...يخليها تفكر بحاجات خايبة ...
كشرت خزام وبقلبها آآه وهل تفكر فقط الفتيات بالأشياء السيئة ماذا عن الرجال هل يقضون أوقاتهم الفارغة بقيام الليل والعبادات ...
رضا :ايش فيك يابنت ماتردي عليه ..
خزام وهي تجفف المواعين :لو رديت عليه بتقطعيلي أذني خليني ساكته أحلى حاجة ...
رضا بضحكة :بنت ملعبة .. دماغك شغالة ...
خزام بأقرار بالواقع :أمي أنا عرفتك أمس ...خلاص تربيت على يدك لازم أعرف أفخاخك ...
رضا تنظف يديها من بقايا العجين العالقة فيها:طيب يالله روحي شوفي أيش عندك غسيل ولاحاجات ثانية بلارغي ..
ابتعدت خزام وهي تفكر هل أنا الراغية أم أنتي من أوقفتيني عن عملي ...
دخلت غرفتها وبلقيس وقبل أن تجمع الغسيل تذكرت شيء على أثرة أغلقت باب الغرفة وبدأت أخراج حاجياتها ...
وأهمها هذة فتحتها ..عبائة ملونة ..ستقتلها والدتها لو رأته ولكن لاتهتم أردتها لتجربة فاخرة ...
لقد أبتاعتها لها أسماء ...وأنزعجت لاتعلم حين يكون المال يأتي لوالديها كان الأمر غير مهم ولكن حين يدفع لها أحد مباشرة شعرت بالأنزعاج ...ولكن فكرت طويلاً هو نفس الأمر ..
لقد عاشوا طويلاً على فضل الشيخ فالمختلف الآن ...
لقد أرتدوا طويلا ملابسهم الفائضة عن حاجتهم ...
وتناولوا الطعام الزائد منهم ... صحيح أن منزلهم يمون أسبوعياً من قبل الشيخ ولكن حين تحدث ولائم يتم أرسال طعام لهم منهااا ...لم تعد تأكله منه لا هي ولاوسام ... بلقيس لاتستطيع المقاومة الأطفال وأمها بالتأكيد ...
وجدت نفسها تردد :شاغلي وشاغل بالي ...
ليبزغها بين عينيها صورة شخص ما سرعان ماهزتها تبعده فهي لم تستطيع تجاوز أمر الخطبة ..بعدها حملت الغسيل وهي تتمنى أن تعمل لدماغها غسيل هو الآخر حتى يتوقف عن كونه بطل أفكارها وضيف الشرف في أحلامها ...

×× صرت أشوفك بالاماكن والزّوايا ،
من رسم وجهك على وجيه المباني؟ ××


****
يالسعادتها وأخيراً أفراج أنه اليوم الذي سيبيت عند الأخرى ...يوم كامل لن ترى وجهه المتجهم !!!
وكأن الأخريات قد أعتقدن أنها ستصاب بالكائبة لعدم رؤيته ..
فأصرين على حضورهااا جلسة القهوة المســائية ...
أرتدت جلابية ناعمة بألوان هادئة وكانت قصيرة قليلاً فأظهرت ساقيها التي زينتها بخلاخها الذهب ...
شعرها لم تحتاج العمل عليها فهو كث وناعم بدون تسريح ...
زينت عينيها بالكحل فهي لم تنسى نظرات الفتيات الذاهلة بلقائهم الأول ...حسناً لأخيفكم أكثر ... وأرتدت هذه المرة عدسات رمادية ... تأكدت من زينتهااا ...قبل أن ترتدي عبائتها المفتوحة
التي خصصتها للمنزل .. وأرتدت رفيقهاا وقناعها العزيز البرقع الذي يضمن لها عدم دراسة ملامحهااا .....فلاأحد يرى سوى عينيها المخيفة ..ووضعت الطرحة أعلى رأسها ..مظهر الفتاة البدوية بأمتياز ... كم هذه التنكر رائع ..
لو أحد أخبرها من قبل أنه ستصل لهذة الدرجة من الجنون والتهور وتسيء لمظهرها بهذة الطريقة لفزعت ...هي فتاة طبيعية لاتحب التصنع ولا لفت الأنظار ...ولاتعلم حقاً كيف ستظهر بأسلوبها الطبيعي من غير هذه القناعات ...أرتدت حذاء بكعب عالي فهذا جزء من التنكر أيضاً لتضفي على قامتها المزيد من الطول ...
حين خرجت من جناحها وتسير بأتجاه الصالة الجانبية التي تجلس فيها النسوة ...سمعت صوت رجل يتنحنح من خلفهااا ..قبل أن يقول :طريق ياولد ..
عادت لجناحها مسرعة ... وقفت لعدة ثواني خائفة هي فعلاً فزعة ...قبل أن تأتيها أحد الفتيات ..الفتاة شديد البياض تذكرها بقريباتها ...ولكن هذه الفتاة بياضها ليس طبيعي ...
يارا وهي تطرق باب الجناح المفتوح:خاله جوزاء تعالي مافيه أحد ...هذا خالي فزاع وخلاص راح ..ويقولك آسف مادرى أن فيه أحد بطريقة ...
جوزاء :لاعادي بس للحين ماتعودت أن أقابل رجال بنفس البيت ...
يارا بتفهم :ايوة ماعليه تعودين ... وهمست قبل أن يصلوا :ترى خاله حسناء فيه .!!
دخلت خلفها وغير فاهمة ومن هي حسناء ولما تحذرها من وجودهااا ...سلمت على الموجوديين وكان هناك أمرأة جديدة تجلس بتكبر وصدت بوجهها للجهة الأخرى حين دخلت ..ولم تفهم مالمغزى جلست جوزاء ببرود تحدثت معها بقية الموجودات وردت عليهم بردود مفترقة ...
قبل أن تقول الأمرأة الجديدة لعينيهااا :يقطعكم ماتوقعت بشتاق لكم ..اووف ياعمتي فهدة صاكة عليناا صكة اافف ..ماقدرت هجيت طول الوقت لاويه بوزهااا ... على قولت المسلسلات الكويتيه ...وبماأن عبورة ماهي فيه اليوم .. راحت مع أبو حاكم يغيرون جو ..قلت والله ماأجلس بذاك القسم لحضة فريت بجلدي ...حتى سلطان قال روحي عند البنات بس لاتقاشرين مع فهدة ...
فاطمة تقاطعهااا :حسناء قل خير أو أصمت .. وش سوت لك عمتي فهدة عشان كل هالنفاق ماهي مقصرة معكم كارفتك طالبة منك شغل شي جالسة معززة مكرمة ...
ليلى بتهجم :ماجلستيها في بيت أهلك ولاا !!
حسناء :أي والله أكيد ماقلت شي الله يخلي لنا عمي عقاب اللي عازناااا كله من خيره ...
فهمت أتجاه الأخرى أنهااا بصف عبير ... أتضح الوضع من البداية ...
كانت الفتاة الفاتحة تضيفها القهوة حين طلبت تلك أن تصب لها أيضاً وكأنها تريد سحب الأنتباه عنها بأي طريقة ...
حمقاء أنتي تسديين لي خدمة ...لم يطل أنتظار تلك حتى تأففت بأنزعاااج ... وأنشغلت بهاتفهااا ..لقد فهمت كم هي خاسرة ...
فلست النوع الذي ستسحبينة لمعركة جديدة ..آسفة لقد خسرت كل معاركي وتحطمت كل أسلحتي قبل بدأهاااا ...
ولكنها وكأنه أنشحنت مرة أخرى عادت لتتحدث عن المظهر التمدن ..اللباس .. مظهر العروس ..الصوت الحاد والنعومة المصطنعة ... وكلها أسقاطات عليهااا ...حتى كادت تسألها هل حقاً صوتي ناعم لأذنك لهذة الدرجة شكراً على الأطراء !!! ...
حسناً حسناء المزعجة سأجعلك الشخصية الشريرة في روايتي القديمـــة ..
أنضمت إليهم مريم لاحقاً وتجاهلتها هذه المرة والتصقت بحسناء ولم تفتأ على التخافت معها طوال الوقت ...
وأرسال نظراتها المزعجة لها ...
وكم شكرت قناعها العزيز فمعه لن يلاحظ أحد
رجفة شفتيها حين توتر أو أحمرار خديها حين تكون موضع أحراج ...
وردها أتصال من والدتها أنقذها لتسأذن منهم وتعود لجناحهاا ...
لتعيش مشاعر التوتر ...أوف لم تجد نفسها بموقف متوتر كهذا حرب النساء كم هي فاشلة فيها ...
أعادت الأتصال على والدتها :هلا يمة شلونك ...طيبة ...
يعني كيف بيعاملوني ...يمة سلفاتي كلهن مع زوجته الأولى وقالبات علي ...ماسوو لي شي بس نظراتهم من بعيد وتهامسهم يشككهم بنفسي ....عارفة أنه ماينقصني شي ...بس أحس الكل ضدي ...حتى بنات عقاب ..صح يعاملني زين
بس ماأدري أحس ماأحب متقلبني ..ماني ضعيفة ..
بس ماكنت مضطرة على كل هذا ...
أصلاً ماهو عندي الليلة ..عند طبينتي ...قالتها ساخرة ..
طيب يمة أبشري أن شاءالله من عيوني ...
أنهت الأتصال ...وهي تشفق على وصايا أمها
أعدي له الأفطار أهتمي بملابسه ...
ولما سأقوم بكل هذا ...فأنا لأستطيع حتى دخول مطبخهم فكل شيء يقوم به الخدم ...ومتأكدة أنه يفضل خدمتهم على خدمتي ...

××بكرا يمّر أحلى من اللي نويناه بكرا تزين بعون الله و تمضي××

****

أتصلت على والدها بأشارة من ياسمين أنتي المفضلة عنده لقد فعل المستحيل من أجلك دائماً فأنتي من يكنى بها وأول فرحة له ...
ورفضت أن تشاهده وهي تتصل أخبرتها أن تخرج فهي لاتضمن أن لا تنهار حين يخيب ظنها ..
كانت تهز قدمها بتوتر إذا لم يرد فلن تتصل به أبداً ...
وأخيراً وقبل أنقطاع الأتصال بلحضات ...
فتح الأتصال المرئي وكان بمشلحة وبالعرس من المكان خلفة والأضائات والضجة من حوله :هلا ياأبوتس هذا وقت تتصلين فيه ...
يارا بنشيج :أبوي تكفى لاتزوج لو تحبني صدق لاتزوج تكفى ...
أيويارا المحرج يتلفت حوله بأنحراج :يارا لاتفشلين بالرياجيل أن رديت بس عشان ماتزعلين ..
يارا بحنق :بزعل وبموت من القهر لو سويتها وتزوجت الليلة والله ماعاد أسلم عليك ولاتشوف وجهي ...
وأختفى وجه والدها يبدو أنها أغلق الكاميرا بأصبعة حتى يخرج بوجهها شخص آخر لم تحدثه من أسابيع :هلا والله أنا ماتردين علي بسببه وهو تدقين عليه وش متوقعته بيخلي عروسه عشانك ...
يارا تقلب الكاميرا فهي لاتريده أن يرى مظهرها الباكي بأسوء حالاتها وأنكسارها : مالك شغل أدق على اللي أبغى ..وبماأنه هو بطلعه من حياتي أطلع أنت بعد ... وقريب أبغى أشوف ورقتي ...
يوسف الذي خرج من قاعة الرجال ويمشي للمواقف :هي يارا والله لو فكرتي بس تقفلين بوجهي .. لسوي شي يطين عيشتك ...
وفتح باب السيارة وصعد إليها ...
وعاد يناديها فهي لم تقطع الأتصال بعد ولكن لاترد عليه ...
وسرعان ماقلبت الكاميرا مرة أخرى بعد أن حسنت من مظهرها :نعم خير وش تبغى ...
يوسف يحرك نظارته الطبية بتوتر :اللحين حتى متى بتأخذين بذنب غيري مرة أمي مرة عمي أنا وش دخلني فيهم كلهم ...
يارا بصراحة مرة :ماكنت أبغاك من البداية مو بسببك أنت بسبب أمك وعمتي غادة ... وغصبني أبوي وآخرتها ايش راح تزوج على أمي تحسب بتزوجك عشان بكرة يصير مصيري مثلهااا ..لاياعيوني مو عبيطة أنا ..وأنت نسخة أبوي .. بيمشونك على كيفهم ...
يوسف بصبر :يعني أنا وعمي صرنا ماحنا رياجيل ويحرفونا الحريم على كيفهم طيب يايارا أوعدك ماخلي حرمة تحكم فيني وأول وحدة أنتي ..جهزتي نفسك لنقلة لدمام قريب بأخذك غصب عليك .. وعلى كل خوالك اللي شاده الظهر فيهم ...
يارا بحنق:اللي ماتطولة بيديك خذه رجليك وإغلقت الأتصال
لم يكن وقتك أبداً يايوسف ... أنا لاأكرهك ولكن أكره كل النساء من حــــولك ...
وأنا لن أكون فاطمة أخرى ...سأحرق نفسي ولاأعود لذاك المكان مرة أخرى ...



××لا لقاء ولا وصال ولا كلام ,,, تخيل رُغم كل هذا أحبك .××



****

وأخيراً الليلة مع عبيـــر ...لقد شعر أنه روحه كان مطبق عليها مع تلك ... فلايستطيع معرفة نفسه حين يكون عندهاااا ...يفكر بكل شيء ويحاول تجاهلها وليس من السهل ذالك ...لاشيء مريح فيها خصوصاً برقعها التي تتجول فيه وكأنها من النينجااا ..
كان قد شاور عبير بكيفية قضاء اليوم ...أخبرته أنها تريد الذهاب معه للكوفي لشرب القهوة كبداية ... كان وقت الغداء بالنسبة له ولكن أراد أن يكون اليوم على طريقتها بأكمله ...
عبير وهي تعبث بهاتفهااا تصور الكوفي بطريقة أحترافية ...مع يده التي تحمل السبحة بدون ان ينتبه ....
بتال بتساؤل :وين وصلنااا ...
عبير تتوقف عن ماتفعل ..لتلقي نظرة على مظهره حتى تبدأ خطتها اليوم :حبيبي أيش هذا كأن لحيتك مخففه شوي ...لايكون هذي شروط العطية ...!!!
بتال وهو يتلمس ذقنة :والله لحيتي نفسي ماأختلف فيها شي... المشكلة بعيونك ...
شرب قليلاً من القهوة التي طلبتهااا له ... ولم يستسغها ولكن جاملها بشرب المزيد ...
عبير وهي تمدد يدها لتشبك أناملها بأنامله وكان مستمتع بالحركة غير أنه سحبها بأنزعاج بعد أن لاحظ محاولة تصويرهااا :ترى والله ماسك نفسي لاأخرب عليتس ... عن هالحركااات لاتنكدين جونااا ..
عبير بتأفف: وش فيهااا لو صورت بالله لاتصير معقد ...على أساس مانكدت علي خلاص مو فايقة يالله نمشي ...
لاحقاً بالسيارة حاول مراضتهااا .. وأخبرها أنه سيأخذها لمطعم قد طلبت منه كثيراً الأكل فيه ولكن يرفض بس أجوائه التي لاتناسب تحفظه ...
وبعدها أجبرته على الذهاب لمحل مجوهرات لتشتري ساعة تعجبهاا وكلفته مبلغ ليس بالسهل ...
عادا للمنزل هذه المرة رافقهما الأطفال لترفيه عنهم ...ولكن لم يعجبه شـــــيء ..هي تتهرب منه ..ولاتريد أن ينفرد فيهااا ...
مساءً .. أخبرته أن لديها ظروفها الشهرية وتقبل الموضوع ببساطة ...
اليوم الآخر نام فترة الظهيرة بجناحهااا .. أستيقظ عصراً أنشغل في يومه وعاد مساءً لايستطيع العودة للأخرى هناك شيء مختلف بعبير يثير قلقه ...
وكان متأكد وجدها مع حاكم تحاول مساعدته بحل واجب مااا ...
بتال المتوجه للغرفة النوم :عبير تعالي أحتاجك بشيء ...
عبير التي أستغربت وجود أليست ليلة الأخرى ...وقد أرتاحت لرحيلة أخيراً .. فهو يكتم على أنفاسها منذ الأمس وتشعر أنه أصبح أكثر ألتصاقاً وتمسكً بهااا وهذا لايعطيها فرصة لدلال ...هي تريد أن تثبت له تغيره ولكن يحاول بكل مايستطيع أن يدفع هذه التهمة عن نفسه ...
بتال الذي كان يقف مباشرة أمام الباب وكأنه ينتظرها سحبها وأغلق الباب خلفها ...محتجزها بجسدة وخلفها الباب وسألهااا :وش فيك ...
عبير وهي تشعر بالأختناق من وجوده :أنت اللي ناديتني وش تبغى ...
بتال يمسك بذقنها :اشش صوتك لايعلى أنا أسألك وش هالحركااات
عبير وهي تلف بوجهها عن يده التي ضغطت عليها بقسوة :ماأدري عن أيش تكلم ...
بتال بخيبة أمل:أتكلم عن هذا بالضبط ...وش فيك لمستي صارت ثقيلة عليك ...من أمس حتى البوسة ماتبغينها مني ..عبير أحتاااجك هالفترة جداً لاتسوين معي كذا ... ترى من تغلى تخلـــــى ...
عبير بتأفف :ماني قادرة خلاص لاتضغط علي ..
بتال والأحباط والأنزعاج يتنافسان بداخله:أضغط عليك .. هذا رد ينقال لزوجك يالسنعة ... يابنت الأصول .....
عبير تبتعد وصوتها يعلو :خلاص بس لاترمي غلطك علي ماهو ذنبي أنا ماني قادرة أتحمل رجال عنده غيري أقرررف تعرف وش معنى أقرفف فكني من شرك وريحني .....
بتال الذي بقى جامد مذهوول ...الكلام كان ثقيل جداً عليه كــرجل .. لقد أوضح لها بكل مايستطيع أن الأخرى لاتعني له شيء وأنه سيفعل أي شيء من أجلها ولكن لم يستطيع أن يوضح أكثر ويكشف كل أوراقة ...ولكن هذا الجحـــــــود لم يكن متوقع أبداً ...
وكأن كل مابذله من أجلهااا لم يكن كـافي ...لم تكتفي بماوهب لها من مشاعر ..وروحها التي عراهااا أمامهااا ...
أرادت فقط الأنتقام لنفسهــا ورمت كل مشاعره للمجهــول ...
فتح الباب وخرج لايريد البقاء والسماع أكثر ...فهو لايريد هدم كل الجسور بينهم ...
هاتفه يرن بأستمرار ...خرج من القصر بأكمله ومن ساحاته ... شاهد تعجب الحارس من خروجه بلا سيارة ....
سار حول محيط القصر وجلس بحديقة عامه خلفه يفصل بينهم شارع فقط ....
ومازال هاتفه مستمر بالرنين ...
فتحه ليجد مكالمة من فزاع ... موضوع فزاع وهجرس الذي لن ينتهي ...فالشرطة تريد موقع دفن الذئاب وجثثها .. وفزاع يخشى أن يعد شريك بالجريمة ...ولايريد أن يدل على موقعهااا ...
بتال بفتور:هلا أبو وسن .. اييه قريبب ...يااخوك فكني من هالسالفة ...
قلنا لك أطلع معهم عطهم موقع الجيف وريح راسك ...ماراح يعاقبونك ...ياخي أسترجل .. محد موقفك ولامقاضيك ....
وش تبي فيني بتصور معي ... قريب ربع ساعة وجاي ..طيب نتقابل أشووووف ...
أغلق هاتفه ليحدق بالبعيد .. القمر يختبيء خلف قطع من السحاب .. هكذا هي الحياة .. لايمكن لجوها أن يستمر صحواً لابد لمجموعة سحاب أن تشوه صفائة بين فترة وأخرى ...ولكنها للحسن الحظ لاتبقى للأبد ..
يجب أن يلتمس العذر للعبير .. مهما بشاعة ماخرج منها
هناك تراكمات داخليه لما حدث .. يريد بداخله أن يسامحها هذه المرة ...ولكن يشعر كأنها فاجئته بطعنة غائرة أسفل ظهره ...
أستنشق المزيد من الهواء ..يحس بروحه مثقله وكأن اوكسجين الأرض كلها لايكفيهااا ...
عاد فزاع يتصل به ...لذا أضطر للعودة واجهه بصالة المنزل العلوية من قسم خالته شعاع ..
بتال وهو يجلس بثقل وبيده سبحة يعبث فيها :السلام عليكم ...
فزاع الذي كان يشاهد التلفاز لتقضية الوقت : وينك يارجال نمت مكااني ... أبو حاكم أنا طالبك حاولة تضبطها من دوني ...يارجال أنا أعرف حظي لو رحت لهم مسكوني ....
بتال :يعني ماعندك شيء جديد !! ..راجني بالأتصالات ليه ...
فزاع بخوف من هذه الورطة التي لاناقة له فيها ولاجمل سوى أنه أتبع أوامر والده :ياأخي ترى والله مالي ذنب ابوي هو اللي قالي أعاونه وأطلع الجيف وندفنهااا ..دبروها من دوني ...
بتال بضيق :يعني أبوي صار الغلطاان ...فزاع فكنااا من خيرك وشرك مانبي منك شي ..أنا أدبرها بمعرفتي ...
وتركه خلفه يحدثه ولكن لايرد فتح باب جناحه بفجاجة ليدخل ...فوجدها أمامه بلباس النوم ليصفع الباب بوجه فزاع الذي لحق فيه بعنف ..


××الظن يوجع راعي الظن لاخاب
والنفس لا عافت من الشي عافت ××



عاشقةديرتها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-20, 12:17 AM   #894

عاشقةديرتها

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء و قسم الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عاشقةديرتها

? العضوٌ??? » 410560
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,460
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




لم تغادر غرفتها الليلة ..ليلة زواجه على الأخرى ...
وهي قد حذرته لاتقيم زفافك حتى تطلقني ولكن ماقيمة تهديدها أذا لم يكن هناك تصرف حازم من أمرها ...
كان عليها أن تبدأ برفع قضية عليه ...
والدها يحاول أقناعها أن الطلاق بسبب زواجة من أخرى غير جائز بالشرع
ولكن ماذا سيفهمة رجل معدد كوالدهااا
لن يفهم أحد حرقة الأنثى حين يدخل عليه أخرى ...
إلا من جربت مرارته ...
وليتها أستحقت .. لقد أوقدت أصابعها العشرة له ومن أجله ..
تحملت عائلته وسوء تعاملهم معهاا وتدخلهم بشئونها وشئوان بناتها من أجله وبالنهاية حصلوا على مبتغاهم فرقوا بينهم ...
زوجوه من أخرى ...فليحتفلوا الليلة حتى الفجر على أشتعال حرائق قلبها ..
وهي من توقعت أنها لن تعد تشعر بأي ألم بعد الآن ...
ووالدتها تصبرها ..دعية يجرب غيرك حتى يعرف فضلك ..
ولكنه لن يعرف ياأمي ..
لن يعرف فعينيه كانت مغمضة طويلاً ماذا سيختلف الآن ....
حتى بمحاولاته التافهة لأصلاح مابيننا لم يصرح بتعبير ندم واحد ...
هو فقط يريد أن يعود كل شيء كما كان ...
وحين تحاصره بموضوع زواجها يخبره
ليس موضوع الولد فقط أنتي غير كريمة بمشاعرك ...
أنتي جافة ... نسيتيني مع بناتك ...
وكأن الأمر بيدها ... وهل تركوا عائلتك مجال لي حتى أكون لطيفة معك ...
تباً.. لم أكن أنتهي من مهام المنزل والأعتناء ببناتي حتى تأتي مشاكلهم معي لتدمر ماتبقى لي من تماسك...
أخبرت نفسها أرأيتي .. إذاً لامجال للبكاء عليه ..
أنتي مرتاحة منه الآن على الأقل لاتنهارين كله من الضغط الذي يستببون لك فيه ...
وبشهادات بناتك اللاتي مافتئن يخبرنك أمي لم تعودي عصبية كما كنا هناااك ...
أجل لم أعد عصبية لأني أخيراً أرتحت من الحرب الذي شنوها علي وأستسلمت ...
أنا استحق أن أرتاح ليخوض مع زوجته الجديدة الحرب الجديدة أو ليعيشوا حياة مرتاحة لاأهتم ليحبوا زوجته الجديدة التي أختاروها له وأنا لن أسامحهم أبداً ...
تحدث بفترة الظهيرة مع مسك وألماسة ..
أم بقيت الفتيات فهن لايحادثهن من فترة طويلة رغم أنها حاولت أقناعهم بأن والدهم سيبقى مهما كان له حق عليهم ...


××أن بغيت ، المواصل أو نويت الـوداع
باب قلبي مشرع وأنت .. راعي محل .!××





****
مرت ليلتين ولم يبات عندهااا ..تفهمت الليلة الأولى ولكن الثانية لم تعنيهااا ..أخبرت نفسها شكراً أرجو أن لاأراك أبداً ...
وسهرت طويلاً تلك الليلة تكتب وتمزق وتفتح جهازها اللوحي لتصممم لوحات مرعبة لأبطال روايتهاااا ...
وأضافة مروى التي نست أمرها وتابعت محتواها ...كان لابأس فيه ...لقد كان محتوى طفولي ..أشبة بالأنمي وقصص الأطفال الرومانسية والنهايات المبهجة والأميرة والفارس ...
كان الفجر تقريباً حين خرجت من غرفتهاا وتتمغط بكسل وفي نيتهااا صنع قهوتها العربية والسهر أكثر والكتابة بجنون ...
لم تتوقع أنفتاح الباب بتلك الطريقة الفجة والأسوأ .. أن يكون خلفه شخص آخر قبل أن يصفع الباب بغضب بوجه الأخر ....
تجاهلت النظرة الحادة التي رماها فيهااا ...لقد كانت بمنتصف جناحها فترة الفجر ... هل كان لتعتقد أن يحدث كل هذا ....
وأذا كانت أعتقدت أن مسلسل التجاهل سيستمر ... فقد تكون طلبت المغفرة للشيطان ..
أستمرت بوجهتهااا ... معتقدة أنه سيكمل طريقة لغرفته بالأتجاه الأخر .. لتفزع حين وكزها بأصبعه مع كتفها ...وبلهجة حااادة من خلفهاا :لبسك هذا أحتفظي فيه لغرفتك وبالليل أهجدي زي المسلمين ...
ألتفتت عليه بذهول ..لتجد الوجه المتجهم نفسه .. وكأنه أنتظر رد منهااا .. لتغمض عينيها وتلف مرة أخرى حيث المطبخ ....
من المفترض أن ينتهي الموضوع عند هذه النقطة ..أليس كذالك ...
وتفاجئت بأنه مازال خلفهااا وهو يقول بصوت قاسي :أرجعي غرفتك وأنخمدي !!
جوزاء ردت ببرود لاتحمله فهي حقاً لاتضمن هذا الشخص
ولاتعلم حدود لعنفه أو قسوته :ليه .. يعني حظر تجول ...
..
بتال وقد أهتز فكة وكأن يكبت غضب لاتعلم سببه :لسانك لايطول ...أدخلي غرفتك ونامي ماأبغى أشوفك براها بعد هالوقت ...نامي زي المسلمين وأصحي مثلهم ...
جوزاء التي عضت شفتها من الداخل قالت بسخرية ليتها كبحتهاا :يمكن ماني مثلهم ..
ليرد بقبح :ماقلت أنك منهم قلت سوي مثلهم ...
جوزاء أنا ضعيفة أعترف لاقيمة لي أنا استحق الموت لأنسحابي من أمامه دون رد لاذع ...ولكن ذاك الشخص المتجهم الضخم لأستطيع الوقوف امامه ... أنا أعرف قوتي جيداً ..أنا الفتاة التي تسب المدرسة لوحدها بغرفتها بالمنزل وتخشى أن يصلها الخبر ...
أن أضع الأشخاص المتنمرين علي بالحياة كشخصيات شريرة في رواياتي وهذا أقصى درجات الأنتقام لدي ....

كتبت على هاتفها وهي تختبأ تحت اللحاف تخشى أن يفاجأها بغرفتها ويجدها لم تنام وهي غير قادرة على مواجهته :


((كان لدي كلام كثير، كلمات بليغة، جمل منسّقة وجاهزة، حتى النية في الصراخ كانت لدي، ولكنني مثل كل مرة، فقدت صوتي. راقبت مضي اللحظة وأنا صامت))



***

يريد أن يصفق لنفسه على الفشل الذريع الذي تسير فيها حياته ...
كم أنت رائع بتاال ..قوووي حقاً رجل صنديد ... لقد كانت خائفة أمامك عينيها ترتجف وكأن ستنقض عليها بين لحضة وأخرى ...
ورغم ذالك استمريت بالأستقواء عليهاا ....
الغضب الذي يشعر فيه من قبل دخول لجناحه والذي كان لايخصها أبداً كان بكفة ...وماحدث بعد ذالك وخروجها باللحضة الخاطئة .. ليراها فزاع الذي لحق به ليعتذر ...كفة أخرى وكانت الراجحة وهي سبب أشتعاله ...
لقد كانت بلباس نومهاا وترفع يديهاا لأعلى حتى ظهر أسفل بطنهااا
هو لايتذكر أنه رآه من قبل حتى يراه جماعياً مع فزاع ...
هز رأسه ليخرج الصورة من باله لايمكن لفزع أن يكون ينظر لداخل جناحه ...أليس كذالك حتى لو كان ينادية فقد أعتادوا أن يعطوا ظهورهم لأبواب غرف النساء حتى لو كانت أخت أحدهم ...يتمنى أن يكون هذا ماحدث ...
لأنه لايتحمل فكرة أن يكون أخاه رأى ماهو ملكه وحق حصري له ...


××لو أجنب عن غرامك وش يجنبني طيوفك
وأنت شيٍ وين ما لديت وجهي له بقايا××


****

يجلس بمجلسه وعينه على شاشة التلفاز لم يكن يركز بمن يدخل عليه ويخرج ..فقد دخل حاكم ونايف عشرات المرات عليه ...وكان سيقوم لضربهم ولكنه يشعر بالتثاقل ...
حين فتح الباب هذه المرة وصلته رائحة شنيعة ... رفع رأسه للواقف أمام الباب ...
هجرس بصوت عالي :يالله يارب لك الحمد أني شفت عمي الذيب واقف على رجليه ...
فياض وهو يرفع عصائة بوجه المقترب منه :هجرس كان تبي كسر خشمك قرب ..وراك وراك ...أنقلع تروش بعدهااا تعال سلم ...
هجرس وهو يشتم رائحته بسخرية :افااا يالعم ترى الحبس للرياجيل ..والرجال مخابر ماهي مظاهر ...
فياض بأنزعاج وعينه تعود للتلفاز :انقلع عن وجهي بس ...
هو يريد أن يقف ليكسر أنفه حقاً ...ولكنه يحاول التماسك ..يكفي أنفجاره أمام الحكم ..وهجرس خبيث يقرأ مابين السطور ..لن يعطي له الفرصة ليمسك أي شيء عليه ...
وأرتاح حين غادر حقاً وأنطلت عليه فكرت الرائحة ...
بقى يهز قدمه السليمة بتوتر ...وفتح علبة سجائرة وأخرج واحد ليشربها ولكن عاد لدسها حين رأى والده يدخل عليه ...
ليقول عقاب بأنزعاج لمنظر علب فاغة وبعض كؤوس متسخة ومطفئة مليئة بالسجائر:وش هالخربيط ذي مافيه أحد يجي ينظف هالمكان ...قوم أفتح الدريشة ريحة عفنك (السجائر) أقرفتناا ...
فياض وهو يقف ليفتح النافذة ويعرف أن والد أنزعج من ريحة السجائر التي تطغى على المكان :العذر والسموحة ياأبو سلطان بس ماأقدر أقوم للحوش ...
عقاب وهو يجلس بعد أن نزع سلك التلفاز بطريقة الذي كان يعرف أحد أفلام نتفلكس :وأنت وش حادك عليه أتركه وفك عمرك ...جاك بناخيك ..!!
فياض بتكشيرة :ايه ماقصرت ياأبو سلطان متعبينك معنا كالعادة ...
عقاب بعصبية:دايم مسودين وجهي ...تراه حالف ماعاد يصيد من الحيوانات المفترسة لو أحد منكم شافة مخربط شي يعلمني ... اييه وبكرة يروح يصيد ضبان ليلى ..
أبتسم فياض على ليلى وضبانها :يبه لو نعفيها من ذا النذر ونطبخ ضبانا بنفسنا والله بتروح علينا بخسارة ...
هجرس الذي عاد ورائحة الشامبو تسبقه :هاه كيف يالعم ترضيك ريحتنا تسذا ...وأنكب على يقبل رأسه وأنفه ..
قبل أن يدفعه فياض عنه وهو يقول :قطعت عني النفس وخر شوي ..
هجرس بعينية الحادة :لاوالله اللي غيروك علي ياعم أفااا وش جايك مني ..من دخلت عليك ماأنت طايقني ..
عقاب يقاطع نقاشاتهم :اسمع ياولد باتسر تروح ديارنا اللي أنت خابر على الظهر وتلقى الضبان معاكرة بجحورها .. أسحب اللي تقدر عليه وهاتهااا ...
هجرس بحماس :ابشر لعيونك أحلى ضبان ... بس وش الطاري ماهو حزتهاا ...
فياض بتشدق :عمتك ناذرة لو صحيت تطبخ لي كبسة ضبان ...
هجرس بفجاجة :لاعمتي فاطمة وضعها ماهو مضبوط يبي لها مطوع ..
عقاب بغضب :أقطع بس أقطع وماهي عمتك فاطمة عمتك ليلى ...
قال جملته الأخيرة بأبتسامة ...
هجرس بحماس :دامها ليلى اللي بتطبخ أبشروا فيهااا ...
صمتوا وفياض الذي لم يريد الحديث مع هجرس فتح هاتفه ليتراسل مع أحد معارفة ...

××لو البشر بـ قلوبها تحسن الظن
كان النفوس من العنا مستريحه××


****
أستيقظت صباحاً لتجد رسالة منه (وشلونتس ) ..لست بخير ياأبي وتوقف عن محاولة بدأ الحديث معي فاأنا لاأهتم ...
أتصلت بك مفضلتك بالأمس ألم تستطيع أرضائك ...
أنا لاشأن لك فــي ..
لم تعلم أن والدها فرح بأتصال يارا وبرسالة مروى التي كانت عبارة عن صورة أنمي لبنات يبكين دموع حمراء ورجل يتمسك بذراع عروس جديدة يتركهن خلفه ...
على كثر ماتحطم فوائدة على الرسالة والأتصال ...
ولكن ماأذاه أكثر تجاهلها هي ...
فهي وكأنها لاتهتم ...الجميع يطمئن عليه بطريقة أو أخرى لكن هي الأقسى رأس فهي لم تكلف نفسها برفع الهاتف عليه أو الرد عليه بحرف ...
ورسائلة لاتفتحها تقرأها وهي مغلقة ...وتتركها لايهمها مايحويها من حديث آخر ...
نزلت بوجهها الواجم ...
كانت بالمطبخ تعد لها أفطار مع كوب كابتشينو حين مرت أحد الخادمات قادمة من الغرف الخارجية وذاهبة للغرفة الغسيل بكيس زبالة تفوح منه رائحة سيئة ...
ياسيمن بتقزز : يعععع أيش هذا ماتنظفون زين كم لها هذي معفنة والله أعلم عليكم جدتي ..
ريحانا بوجه محمر وكمامة تغطي وجهها بعد تنظيف الحمام الخارجي للغرف الضيوف :هذا ولد بابا سلطان ريحة وصخ ...افففففف ...
ياسمين شعرت نفسه ستستفرغ من الرائحة خرجت من المطبخ تاركة فطورها التي لاتعتقد أن معدتها قوية جداً لاتأكله بعد الرائحة التي أشتمتهااا ...
ياسمين ووجها شاحب أصفر :يمة تكفين ألحقي الشغالة المجنونة بتغسل ملابس الوصخ هجرس بالغسالة ألحقوها قولوا لها ترميهااا لاتعفن بالغسالة ....
شعاع بأستبشار :يالله حيه الله يبشرتس بالشهادة يابنيتي ..هجرس طلع ...
ياسمين بقهر لاتستطيع أخراجه أمام جدتها :جدة أنا مأبشركم أقولوا ألحقوا الغسالة ...
فاطمة تقف وهي تعرف أن ياسمين تبالغ ولكن ليس لهذة الدرجة ..أسرعت لتشم الرائحة قبل أن تصل غرفة الغسيل لتشير لهااا بأن تخرجها ...
فاطمة وهي تغلق أنفها وبيدها تشير للخارج :أرميها بالزبالة الخارجية مباشرة وحطيها بكيسين ثلاثة عشان تكتم الريحة ...ياويلي منك ياسلطان أنت وولدك المعفن ....
***
خرجت من حمام المستشفى الضيق بعد أن أستحمت ..
لتجده يجلس قرب سرير الصغير بثياب الأمس ..لتبارده بعصبية :من أمس بنفس ثيابك أمي جايه بالطريق أنت بس بتحرجني مع الناس ...روح بدل بسرعة وتعاال ..
حامد المرهق جداً :لااا وين أروح وأخليكم لو صار لكم شي وانا مو فيه ...
أسماء بلين حتى لايعاند فهي أكتفت من الأحراجات التي يتسبب لها فيها بسبب عناده :اقولك امي بتجي ماتفهم تكفى لاتفضحني ...
انت مايهمك عادي عندك تنتقدك قدام أخواني
روح بسرعة بدل وتعاال ..
حامد الذي يقف متردد :لاا بعدين ..
أسماء تدفعه ليخرج :أقولك روح لاتخاف ماراح يأكلني العوي ..
وحين رن هاتفها :هذا هم جوو يالله أطلع
خرج براحة حين تأكد من قدومهم ...
وتوجهت هي لحقيبتها أخرجت منها المجفف وعادت لتجفف شعرها ... لذا لم تسمع طرقات الأستئذان على الباب ...
لتخرج بعد قليل وتجد نفسها بمواجهة مباشرة مع طبيب أبنهااا حتى أن الممرضة المرافقة له ذهلت من الموقف ..
لترجع للحمام وهي تريد ضرب رأسه بالحائط بسبب غبائها .. أرتدت عبائتها التي كانت معلقه بالحمام .. وخرجت بكل ثقة قبل أن تقول بحدة للأثنين :ماتوقعت فيه كشف وهو وقت الزيارة ...
الطبيب الذي يتأملها بنظرة عميقة وكأنها مازالت بمظهرها السابق وكم تبدو المظاهر خداعة كم رآها من قبل ولكن لم يتخيل أنها تمتلك هذا المظهر تحت العبائة التي ترتديها : ظهرت التحاليل وأستجدت أمور .. عشان كذا جينا بنأخذ فياض نعمله خزعة من السائل الشوكي ...
أسماء بصدمة أتضحت من عينيها :خزعت أيش لااا ولدي توه ماله شهرين وش خزعته اللي بتاخذونها منه ..وين الأستشاري أنا مالي كلام إلا معه ...
دخلت والدتها بتلك اللحضة وسمعت أخر الحديث لتنقض على الطبيب :تلعبون بورعنا تحسبونا جاهلين أنا ولد خالة أمي دكتور بالتخصصي اللحين أدق عليه يشوف وش علتكم ...
أسماء بتأوه :يمه تكفين مو كذا لاتفضحينا بالناس ...
الطبيب بهدوء : أهدوا ياأخوات وين ولي الأمر أنا بتكلم معه وين والده ...
أسماء بقهر :مالك شغل في أبوه كلمني هنااا وش قالوا لك جاهلين مانفهم !!! ..خزعة لاا يعني لاا ..أخذتوا دم لين الليل وسكت وصبرت وأبرة مغذي أكبر من ولدي وصبرنا عليها ووممرضاتكم زي الزفت وآمنا بالله ...بس خزعة وماأدري ايش روح ألعبوا على أحد ثاني ...أنا بطلع ولدي هاللحضه وعلى مسئوليتي ..
فهدة بأنزعاج :اهجدي أنتي ماحنا مسويين خزعة شوفوا تحليلاكم الثانية ...
الطبيب يهز رأسه بيأس من جهلهم ويخرج ...
أسماء بقهر من والدتها التي وعدتها بقدوم أحد أشقائها معها ولم تحضر أحد :وين عيالك من اللي جابك ..
فهدة التي جلست على أقرب مقطع وهي تلتقط نفسها فلقد جائت متعبة من السير ودخلت بمجادلة مع الطبيب مباشرة :وش فيتس رافعه صوتس علي اهجدي خلينا أريح شوي ..جيت مع سايقي مالقيت أحد منهم ...
أسماء بقهر :وتلوميني يوم أكلم فياض وأدخله في اموري
وهذا هم عيالتس ماعمرهم حسسوني أن عندي أخوان..
فهدة بتكشيرة :ايه هايطي باخوتس يابنت عقاب والله مايخرب بيتس غيره ...هالطرطيعة ... يحب يشعل الحرايق ..
أسماء وهي تكبح رد حاد عن والدتهااا :يمه تعبت تعبت وأنا لحالي أبغى أحس أن وراي أحد ...
فهدة تريد أنهاء الأمور لأنها هي من تمنع أبنائها من تدخل بحياة أختهم :وجوزتس وينه ؟؟
أسماء بغبنة :وجوزي تبغين أشد الظهر فيه هو قادر يدبر نفسه عشان يدبرنااا يمه أفهمي عاااد حامد مايقدر يختار وش بيلبس برجلة صندل ولاجزمة ويجلس على التفكير فيه عشر ساعات تبغينه يحل أمور ولدي الصحية ...ويختار الصح له !!
فهدة بدون أهتمام تفتح سلة القهوة وتخرج ترمس القهوة وتطلب منها الصب لها :أجلسي وقهويناا بس ..والورع شوفيه نايم وماعليه شر ان شاءالله هذي المستشفياات تمرض حتى الصاحي ..
وأخرجت هاتفها على غفلة من أسماء التي أنشغلت بصب القهوة ...حتى تكهربت حين سمعت المكالمة التي أجرتهااا ..
فهدة ببهجة :السلام عليكم ..يالله حية ...وشلونك ياأبوالوليد معك فهدة بنت محماس أم بتال بن عقاب الصوارم ..والنعم بحالك وشلونك وأم الوليد والعيال كلهم طيبين ...والله وأنا أختك ولد بنتي عمره شهرين ومتنوم بمستشفى &&&
واللحين جاينا يقولون بيسوون له خزعة من ظهره ...ايه نحتريك الله يحيك ...
أسماء بحنق:يعني سويتيهاا !!
فهدة وهي تعيد الهاتف لحقيبتهاا :وليه ماسويها قريبي واستفزعت فيه ... اللحين بيجي ويشوف أوراق ولدتس ويتطمن عليه...
أسماء بتكشيرة :ويجي حامد ويشوفه عندنا وتكبر البلاوي ...ويفضحنا قدام اللي يسوى ومايسوى ..!!!
ولكن حامد لم يأتي أبداً وأختفى حتى بتلك الليلة ...
فبعد مجيء قريبهم الطبيب أخبرهم أن يجروا الخزعة وسيكون مرافق للأطباء حينها فأستسلمت الأثنتين لرأية ...
وأنتهت تلك الليلة بسلام دون تواجد لحامد ولاتعلم هل ترتاح
أم تقلق ...


××أكبر تناقض في حياتي عرفته,, إني نسيتك لكن أذكر ملامحك..
وأكبر تناقض في جروحي نزفته,,, أبيك ترجع بس صعبه أسامحك ..××


****
نزلت من أعلى وقد أرتدت كمامة على وجهها ومن تحت الكمامة وضعت مناديل بأنفهاا ...وغطت ملابسها بمريلة بلاستيكية وغطت شعرها بشال ومن فوق غطاء بلاستيكي ...
ياسمين التي تصورها بهاتفها :عاشت للوش بأكل من الكبسة لعيونك ..
يارا التي بدأت تشعر برائحة وهمية للكبسة :يععع الله يكرم النعمة ...
مروى بأستجداء :خاله بس بشوف واحد عشان أبغى أرسمه ...
فاطمة بغضب من بناتها:تعالوا أجلسوا هنا وين بتروحون هجرس هناااك ...
جلست الفتيات مع فاطمة والجدة شعاع ...
وخرجت لليلى للمطبخ الداخلى ومنه للخارجي حيث تنتظرها الضبان ..وفياض وهجرس وعقاب ...
ليلى التي دارت عينيها بسرعة بحثاً عن الضبان وسألت بحدة متناسية وجود والدها :وينهااا ...
هجرس بشماتة :بذا البرادة اللي وراك ..
وأشار للحافظة ثلج بزاوية المطبخ ...
للتقفز ليلى وتلف للوراء بعيداً عنهااا ...
فياض بسخرية :لاوالله عينا خير يابنت الحلال بعدتس ماشفتينه وسويتي تسذا ...
هجرس يتوجه للبرادة ليفتحها :تعالي طبي وتخيري كم تبغين وزنه ...
عقاب برحمة لليلى الذي يتضح الرعب من عينيها:هوني ماأنتي قاويتهن ...
ليلى بأصرار :لاا أنا قدهاا .. لازم أبر بنذري ..وين بتال !!
فياض أخرج أصوات ساخرة ...وهجرس أعترض بحدة :لااا أنتي قلتي بتطبخينهن ..مايجوز صح ياجدي ...
ليلى بتزمت :هو بس بيعلمني وش أسوي بعدين قال لاتبدين لين أجي ...
بتال الذي دخل هذه اللحضة ببدلته :السلام عليكم ..مسهم بالخير ..
وتوجه لحافظة الثلج مباشرة وكشفهاا :الله الله تسلم يمينك ياأبوسلطان (هجرس) ..ووجه نظراته لليلى :هاه جاهزة ...
ليلى وهي تفرك كفيها المغطاة بقفازات مطاطية :تمام أنت بس قلي وش أسوي ...
عقاب الذي تعكز على عصائه ليخرج قال بمداعبة :راقبوها ياعيال لاتطلع من المطبخ لين تبر بنذرهااا ..
بتال وهويجلس أمام حافظة الثلج : خذيهن غسليهن ..بعدين
عطيني قدر بنفوحهن فيه ..
ليلى بأعتراض وتقزز تعود للخلف :ماكان بالموضوع غسل قلت بطبخهااا ..
هجرس يجلس بملل :هذي مطولة يامرة عجلي علينااا ذابحني الجوع من اليوم بالشمووس اتصيد لنذرتس ...
ليلى بتشنج :طلعوا هذا عني ...
فياض الواقف متكأً على عصائة :ياورع أحترم عمتــك ..
نادى بتال على أحد الخادمات وأحضرت له وعاء بلاستيكي بحجم كبير ليضع فيه الضبان المليئة بدمائة وقد فرغت أحشائها ليغسلها بنفسه بعد نظرت الفزع التي ألقتها الخادمة المسكينة قبل أن تفر للمطبخ الداخلي ..
فياض بشماته :والله ياأبو حاكم عشنا وشفنا حرمتين وأنت بنفسك اللي تطبخ عشاك ...دق على العروس خلها تفرع عن ذرعانهاا وتجي تقابل عشانا ...
ليلى بشماته مماثله فهي تستغل الفرص ضد زوجات أخوانها وتستمع بالحديث ضدهن :لاا البدوية الكيوت بتقول ياااي أيش هذا صغير التمساح !!!
بتال بحدة :ليلى أقطعي .. ولا أنسحبت وخليت لتس الطبخ كله ...
ليلى بتراجع سريع :لاأستغفرالله والله ماعاد أطريهااا توبه بس تكفى لاتخلى عني ...
هجرس بنذالة وخبث فهو أكثر شخصص يتلذذ بالحديث عن النساء وغايته لايعرفها إلا الله :أجل بنت لافي بدوية كيوت لاعينااا خير ياعم ...ماخلصنا من أم حاكم اللي نست الديرة وسنينها ومسوية بنت الحضارة ...
ومن رد عليه هذه المرة عصاء فياض :برررررى أنا ماني قايلك أذا هذي هروجك لاأشوفك وجهك بمجالسنااا ..
هجرس وهو يتراجع للخلف بفزع من ضربت عصائه :هذا ماهو مجلس مطبخ ...
ليلى سعيدة بتوبيخهم له أكملت بتلذذ:ولا مطابخنااا ..ماتستحي أنت تهرج عن الحريم عيب عيب وشق جيب ...
بتال الذي فرغ من غسلها ووضع بقدر :تعالي صبي الماء عليه يابلفيت طبختيهااا ...
ليلى تحمل الغلاية وتسكب مائها على القدر :كذا تمام ...
بتال :خلاص ماقصرتي ..بنعطيها عشرين دقيقة بعدين طفي عليهااا ..بروح أبدل وأجيتس ...
فياض وهو يخرج هوالآخر:أحرسها ياهجرس لاتهج ...


****
من المفترض أن يتوجه للجناح عبير ليبدل عندها فهي ليلتها ولكن لأنه يعرف رأيها جيداً بالضبان ورائحتهاا ...فضل أن يتوجه للجناح الأخرى ...
فهي لن تعلق أو تعترض ...
أي رأسه سيبقى مرتاااح ...فهو عاد برأس مثقل من بعد العمل ... فتح باب جناحه وتأكد قبل أن يفتحه أنها ليس أمام الباب ... دخل وأغلق الباب من خلفه ...
كان سيتوجهه لحمامة مباشرة ... ولكن كانت تجلس أمامها قهوتها ورائحة القهوة سحرته وذكرته بوجع رأسه ... جلس على الجهة الأخرى منها وسحب الطاولة وألتقط الفنجان الموجود وسكب لنفسه فنجان وأرتشفة وحين كان يكرر الأمر مرة أخرى ...
أخبرته بلهجة تبدو غير مصدقة لفعلته :هذا فنجااالي !!
بتال وهو يلقي نظرة سريعة على وجهها وعينيهاا المستنكرة فعلته :لاتشربين فيه من بعدي لو قرفان لهدرجة ...!!
جوزاء ببساطة :أنا مفلوزة .. بس مو غلطي ..
بتال الذي ألقى نظرة أخرى ومد يده بكل بساطة ليلمس جبينهااا ...قبل أن يعيقة البرقع الأحمق فسحبه بكل بساطة وهو يقول :هذا وش داعية !!!

×× لك فخامة شيخ وأقبالة ملك,,,من تعلق فيك يغرق فالذنوب
بحر عينك من تـوسط به هلك,, في عيونك نظرة العاشق تذوب××



أنتهى




عاشقةديرتها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-20, 12:56 AM   #895

فالنسيا

? العضوٌ??? » 448485
?  التسِجيلٌ » Jul 2019
? مشَارَ?اتْي » 146
?  نُقآطِيْ » فالنسيا has a reputation beyond reputeفالنسيا has a reputation beyond reputeفالنسيا has a reputation beyond reputeفالنسيا has a reputation beyond reputeفالنسيا has a reputation beyond reputeفالنسيا has a reputation beyond reputeفالنسيا has a reputation beyond reputeفالنسيا has a reputation beyond reputeفالنسيا has a reputation beyond reputeفالنسيا has a reputation beyond reputeفالنسيا has a reputation beyond repute
افتراضي

أحسنتِ... وكم أبغضت كلمة "انتهى" بعد هذا الفصل الدسم..
أعجبني استفاضتك في قصة بتال وجوزاء.. مع إضافة مواقف سريعة لشخصيات أخرى..
هذا أفضل من مواقف محدودة لشخصيات متعددة..

ننتظر القادم بشغف..


فالنسيا متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-20, 01:21 AM   #896

أمل الخيال

? العضوٌ??? » 476952
?  التسِجيلٌ » Aug 2020
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » أمل الخيال is on a distinguished road
افتراضي

وااااااو تجنننن روووووعه جد بارت اتعب وانا اقول جمييييييل ياعمري جوزاء بيجي يوم وبتنفجر من تصرفات بتال 💔💔💔

أمل الخيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-20, 01:27 AM   #897

Lool_a

? العضوٌ??? » 459620
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 94
?  نُقآطِيْ » Lool_a is on a distinguished road
افتراضي

يجنن البارت يسلموو 🤩

Lool_a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-20, 01:28 AM   #898

~~عنود ـ الصيد~~
 
الصورة الرمزية ~~عنود ـ الصيد~~

? العضوٌ??? » 140944
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 776
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » ~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
(اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكَ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّد)
افتراضي

،،،




،،


أجمل مفاجأه والله

عسى وطنا يارب دوم عامر وزاهر بمجده وأهله

لفته خااااااارقة الجمال منك ياعشوقه
بغى يوقف قلبي من المفاجأة
الله لايحرمنا بس


لي عودهـ بعد القراءة،،،


~~عنود ـ الصيد~~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-20, 01:29 AM   #899

~~عنود ـ الصيد~~
 
الصورة الرمزية ~~عنود ـ الصيد~~

? العضوٌ??? » 140944
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 776
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » ~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
(اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكَ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّد)
افتراضي

،،




الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن :
140 ( الأعضاء 63 والزوار 77)
‏~~عنود ـ الصيد~~, ‏هضاب, ‏Q8-angel, ‏ام خلاد1440, ‏Lool_a, ‏omnishan, ‏ltoofsi, ‏اميرة250, ‏مشاعل سعد, ‏الحقو, ‏عاشقةديرتها+, ‏فاطمة هزار, ‏أمل الخيال, ‏bobosty2005, ‏الجووهره, ‏ام سليم المراعبه, ‏الآمال, ‏نانا, ‏لاافندر, ‏منـال مختار, ‏اك حصه, ‏ساسابراون, ‏تجي نلعب, ‏وفاء123, ‏ميج 1417, ‏ام ريم فوفه, ‏عيوش66, ‏خبازة, ‏shatoma, ‏فله بنت احمد, ‏بسمه أمل, ‏ابتهال نور اليقين, ‏مالقيت إسم, ‏N.S.D, ‏ام احمد ورؤى, ‏غدا يوم اخر, ‏مريم البراهيم, ‏Arw2, ‏لاار, ‏سما وقمر, ‏عبق الرياحن, ‏البندري 1, ‏عشق القلم, ‏نوره خليل, ‏ام معتوق, ‏الحرف العتيد, ‏السبعاويه, ‏سميّة, ‏My.sai889, ‏صابرة عابرة, ‏Booo7, ‏سومااا..., ‏Fay~, ‏ميمي777, ‏أبها, ‏روحي أنا, ‏اماني راكان, ‏عمري الحلو, ‏afrah1414, ‏جنون امراه, ‏طحيسة, ‏شارلك, ‏امواج الخريف


~~عنود ـ الصيد~~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-20, 01:55 AM   #900

Q8-angel
 
الصورة الرمزية Q8-angel

? العضوٌ??? » 296
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 26
?  نُقآطِيْ » Q8-angel is on a distinguished road
افتراضي

٠الف شكر عاشقه ديرتها على هالبارت الإضافي الرائع

Q8-angel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:02 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.