شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة (https://www.rewity.com/forum/f516/)
-   -   هذيان بين جمر وجليد( أرملة أخي المجنونه)، للكاتبة/ نورا ناصر"عراقية" ، مميزة ، مكتملة (https://www.rewity.com/forum/t473003.html)

nour66 15-12-20 10:00 PM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

فيتامين سي 16-12-20 02:56 AM



صباح الخير

"بدلتُ جلدي تعالي"
لم أعد عصبياً، لم أعد منفصم الشخصية، صرتُ سهلاً مثل إعراب الجملة الإسمية، لم أعد أنسى المسؤولية، صباح الخير وقُبلة، تصبحين على خير وحُضني، صرتُ صادقاً دوماً أقول الحقيقة، لا أنقض عهدي، ولا أؤجل وعدي، ولا أبيع القضية.

بدلت جلدي، تعالي، خُذي الأسماء كلها، والقرارات كلها، خُذي الحدائق والصباح، خُذي المدن والموسيقى، خُذي النسيم خُذي الندى، خُذي قلبي ضحية، لن أبكيكِ ولن أكرهكِ كذباً ولن أرى في عينيكِ ضعفاً ولا كسرةً ولا بحراً تضيع فيه الحيرة والعقد والعصبية.

خُذيني كما يُؤخذ طفلٌ حديث الولادة، أغضبي سأقول عفوك، اضحكي سأقول ما أجملك، اصرخي سأقول عاش جنونك، امرضي سأمكث قُربك، بدلتُ جلدي وحفظتُ تاريخ ميلادك.
(يامي أحمد)

الفقرة الي تخص فرح بالاخير مو سريعة ابد لكن مبهمة وغامضة وبيها تفاصيل هووايه ومن بينها سبب المشكلة الي صارت وانتكاسة الطفلة ووو بعد هواي شغلات .. بس وقت ماكفى اسردها راح تتوضح ببارت ٥٨ ..
#تعديل وايضا سبب الحريق ... !

نورا ناصر ...


فيتامين سي 17-12-20 01:41 AM


االسلام عليكم
هذيان بين جمر وجليد
فصل ثمانية وخمسين
نورا ناصر

*****
لا تغفر أبداً لمن شعرت من فرط أذيته أن الله لا يحبك.
‏"إضطررت لِنزعكِ مني، أثقلتِني و أنا لا أنحني."
******
فرح ...
Flash back >>استرجاع
رجعنا للمزرعة وعلي بقى يمنه .. جان البيت فارغ ، هو فتحه على اديه ، محد موجود بس الحراس اثنينهم
اني تشكلت وظليت انظف لأن كله التراب البيت وهو اخذ الجهال بالمزرعة وظلوا يفترون ناموا شبعوا نوم بالسيارة
ورى ساعتين تقريبا اني خلصت تنظيف المطبخ وبلشت اسوي غدا .. خليت الدجاج بالفرن وطبخت تمن ورحت انظف باقي البيت
وكل شويه ارتاح واكعد اكرط جزر ويجيني دانيال ياخذهه مني واني اصيح عليه
راح لعلي كاله بابا بابا هاي ماما بس اتيح (تصيح) ..
رد عليه : اجيبلك ماما غيرها ؟
ويباوعلي رافع حاجبه ..
رد عليه دانيال : ماما اليلها (غيرها) هم تاكل جزر ؟
باوعلي ورجع باوع لداني وهو يمسح على راسه ويعدل بشعره .. لا بويه هاي امك ماكو مثلها .
اني وزعت نظري بيناتهم ها ولك داني تريد تتزوج اءؤ اا تريد هاذه شسمه..
انوب الكلمة جلبت اريد اطلعها ماكووو ..
كوة صححتهه وكتله ها تريد ماما غيري موو اتووبة اذا اطيك بعد جزرايه مالتي والله ..
وكل شويه ارجع واعيره بالجزر الي ياخذه مني ..
اخر شي علي كلي الولد راح يكره الجزر من وراج شكد عيرتي الخاطر ربج ، جزرة الكشرة عليه لو ضال جوعان احسن..
بعدها بقى يمنه هو يومين وتالي راح ..
بهاي اليومين فاطمة تمرضت جسمها كل انترس حبوب ناعمة وتكرصهه وهيه تحك بيهه ...
الخرسات انطوني التليفون خابرته وجاوب باشد الاختصار جااي ..
ولمن اجه بعدها
جانت عيونه براسه ومعصب مدري شبي وعرفت انو ابو هدى توفى انطاني التليفون خابرت هدى خطية كتلها بقية بحياتج وظليت ابجي وياهه
وخابرت موج واحمد وانين حاجيتهم والعصر اخذنا ورحنا لطبيب جلدية
كاعدين بالعيادة وجانت عدة عيادات بيها يعني مجمع
اسنان جلدية نسائية ومختبر وصيدلية ..
كعدنا ننتظر دورنا ، عندي فطومة وعلي لزم دانيال ...
اكو رجال جايب ابنه لطبيب الاسنان ، وزوجته للدكتورة النسائية ، كاعد ويهدد بإبنه والله اشبعك كتل ادمييك والله بس تكول اخخ ...
متت قهر عليه واباوع لعلي وهو يهز راسه ويستغفر ويفر بسبحته ...
انوب ظل يصيح على مرته ولج يله فضيهه دخلي ..
جاوبته شون افوت مو هو حسب الرقم واني رقمي عشرين قبلي ١٩ وحدة
كاللها امداج وامده شكولج ماماخذ مرة ماخذ حمارة ..
هيه خطية سكتت واستحت .. فشلها كدام كل الموجودين ..
علي هنا مكدر يسكت كاله انته متزوجها حتى تكرمها لو تهينها ؟
رد عليه الرجال يا شيخ والله فاهية تكتلني بفهاوتها
جاوبه اي بس مو تهينها كدام الناس!!! وبعدين انتَ مراح تنزل بس من قيمتهه راح تنزل من قيمتك الناس هسه راح تباوعلك وتسكت بس داخلهم يحجون عليك ...
وانه واحد من الناس هم حجيت عليك بكلبي ترة .. عود ابريني الذمة ولو هاي مو غيبه هذا انتقاد الشخصك ..
رد عليه ها شيخ شنوو كلت !!
رد عليه كلت اذا انت كدام الناس هيج تسوي بيها ببيتكم شسوي ! ابد ماعندك احترام لنفسك لان مامحترم حرمتك والناس هم ماراح تحترك وهاي مو رجولية منك
كال والله يا شيخ شسوي يوومية مريضة طكت روحي منها هيه وابنها ...
كاله اذا مو كد المسؤؤلية ليش تتزوج!
والله يا شيخ الزواج ورطة والله ..
شاورت عليه كتله علي والله هذا مو مال هيج حجي كون بالكرسي الكاعد عليه وعلى راسه ..
باوعلي خزرني ، سكتت ودرت وجهي .. وايدي على حلكي
بعدين اجت مرته كلتله الدكتورة تريد اسوي تحليل انطيني فلوس
ظل يصيح تحليل شنوو بعد يعني هسه هيه ماتعرف على حجيج وخل تكتبلج دوة
ظلت تتوسل بي والله متوجعة والله ما اتحمل بعد ...
كاللها مو هذا ابنج هم لازم اشلع رحاته وهم يراد فلوس منين اجيب
هو الرجال خطية مبين متعوب وبسيط حيل .. وابنه يعرج ومبين مو صاحي ابد يموت قهر
اني من اشوف هيج حالة اموت قهر واباوع لدانيال واحمد الله واشكره الف مرة ..
كام علي طلع فلوس وانطاهه لزوجته وهيه ظلت تتشكر منه وتدعيله
والرجال راد يرجعها هو صدك عصبي بس عنده عزة نفس واجه يطلع فلوس من محفظته بس علي لزم ايده الي بيهه المحفظة ورجعها لجيب دشداته
وكاله هذا هو دفعة بلاء اخذهه ماترجع ..
بعدهه دخلنه للدكتور ابو الجلدية ، فحص فاطمة
وكال لتخافون جسمها متحسس .. كتب النا علاج واخذناهه للبيت ..
راح علي لبغداد بالليل بيومها وجان كلش ضايج ..
واني اهتميت بفطومة هو انطانه عصارة وسائل امسح بي جلدهه المتحسس بالكطنة ..
بس اشو هاي زادت وحتى صارت تحك ويطلع دم منها متت من الخوف وخابرت على علي
وراها اجه بس ابد ميتحاجى كال راح اخذهه لبغداد لطبيب جلدية اعرفه ..
دانيال تخبل من االبجي هم يريد يرووح وياهم ..
كتله خلي نروح هو كلب الدنيا ...
_ سكتي فرح مو تردين ترحين تسويلي مشاكل فووك ماااني مشااكل الدنيا كلها فوك راسي هناك كعدي وسكتي ..
اني متحملت هاي صار اله كم يوم هو عيونه براسه اني شنو ذنبي وشعليه بالمشاكل هناك اصلا مادري شصاير
كتله ادري بيك ادري انته عبالك اني هاملة بنت اخوك
دااشووف دااشوفهه نظرة الاتهام بعيوونك داااشوفهه ..
صيحت بدون وعي او كردة فعل على صياحه الي ماله مبرر ..
ترك فاطمة واجه باتجاهي كال ولج اشوو انتي تخوطين بصف الاستكان فكييت حلكي حجييت اني اتهمتج بشي لو بس تردين موضوع تفتحينه
وخلي يكون بعلمج فاطمة انتي الي تربينهه وماراح تفارك اخوهه افتهمتي لوو لا ؟
كتله واني مكايلة غير هييييج ترة واني اربيها ممتعاجزة منها بس انت لتعاملني هييج ترررة ما اتحملك مااتحمل
عاط هذااا هو سدي حلكج لعد سديييي ..
رفعت اصبعي السبابة بوجهه واصيح لا تسكتني علي لااااتسكتني خليني احجي اكوول ضيم كلبي مننك خلييني
خله اديه على راسه من ورى وحركهم ليكدام بعصبية وصاك اسنانه ويحجي .. غيير تسكت غيير تسسد حلكهه
لزم ايدي الي موجهتها باتجاهه بتهديد وجعصها حييل ووجعني ولف ايده على صدري ولافني كلي صار ظهري على صدره ويعصر بيه ...
وظل يفح بعصبية يم اذني .. حلكج سدي ،
.... سدييي حلكج ولا تخلقين مشكلة من لاشيء وعلى اشياء تافهة تلغين ...
ماناقصج انه ترة ...... ضييم الله والدنيا كلها على راسي .. ابقي هنا وسكتي ..
بعدني عنه وايدي متووجعة حييل منه ..
باوعتله بكل حقد ... والله اني اكرهك اكرررهك وساعة السودة الصرت بيها مرتك سااااعة السوودة ..
صفكني راااشدي قووي على خدي .. عطت ولزمت خدي وارتديت للخلف بخطوات بسبب خوفي منه ..
هو ظهرت علامات الندم على عيونه وبسرعة اختفت وحل محلها البروود ..
اخذ فاطمة وطلع .. هو جاي ويه السايق حرك السيارة وراح ..
ودانيال تخبل من البجي .. بس يبجي على فاطمة ..
كووة سكتته واصلا اني جنت محتاجة احد يسكتني لان جانت تبجي لان ضربني عمود سبب تافه بس هو جان معصب حيل
اصلا هو السبب محد كاله يبعدنا كل هالبعد هذا عن بغداد ويجي وطريق طويل ، هسه شدعوة هلكد مبعدني عبالك راح يجي احمد يخطفني ويطلعني لو هذا عقابه الي مراح يخلص ..
سكتت دانيال فتحت اله التلفزيون ورحت للمطبخ وظليت اسوي كيك ، اخبط كريمة واسوي صووص شوكولا
لان ضايجة طلعت حركتي بالكيك اريد اغير من نفسيتي شسووي اريد اعيش
واني بهاي الفترة صار الكيك لعبتي حيل حبيت ازينه واسوي منه اشكال
خليت قوالب الكيك بالفرن والكريما والصوص بالثلاجة ورحت للغرفة
طبيت للغرفة ملكيت دانيال ، طلعت ادور عليه واصيح اجو الخرسات والحراس وحتى الفلاح وهم ماكو
كلبنا المزرعة كلاب وهو داني ماكو ، متتت ظليت ادك والطم
اجت وحدة من الخرسات جابتلي التليفون ومكالمة من علي خليتها على اذني واصرخ
علييي دانيال مااكو الحكني
كال بعصبية لا حول ولا قوة الا بالله ولج فهيتي عنه ..
صيحت بالبيت بالبيت خليته بالغرفة وهسه ماكو
دورتي فوك السطح ع الشط شفتوا الكاميرات ووووولج شسووويتي بالولد ولج فرح لايكون هاي لعبة منج ترة والله مراح ارحمج
عيطت رووح رووح تحملني مسؤؤلية هذا ابني شوون اسوي لعبة هذا لوو ابنك جان اهتميت بس هذا موو ابنك هذا يتيم ابو مات وحتى ابو مجان يحبه بس اني احبه
وكملت بقهر وهدوء ... كمل طريقك يا شيخ كمله اني ادور ابني واني الكاه ..
رجعنه ندور ندور ورحت على الشط والخرسات موتني خووف موووتني ياشرلي اطلع صدري للشط حتى يطلع ابني
اني وكعت بالكاع من الخوف واجتني نووبة صرررع وحسيت صدك راح مني ابني وللابد ووكع بالشط وغرك
صحيت على صوت علي يكعد بيه .. وعيت شفت نفسي بحظنه ... اول مانطقت بشتات ..
كتله علي دانيال!!!
حك راسه كال لكيته لكيته متلفلف وداخل بالكنتور ونايم وظل يرزل بينا كلنه
كال والله اني جنت شويه واوصل لبغداد ورجعت تالي يطلع جاسم نايم بالكنتور طيح الله حظكم كلكم وخلى ورجع مرة ثانية
واني ركضت حظنت ابني وجان دنيا الليل اخذته ورحت للملحق ..
قفلت باب الملحق الخارجي ورحت للغرفة دخلت بيهه اني ودانيال شردت من الخرسات لان حملتهم مسؤؤلية
المفروض اني بالمطبخ هنه يراقبنه مو دايحات مدري وين ...
وهماتين حيل ضايجة من نفسي لان هسه علي عباله داللعب عليه لمن رجعت للمزرعة وهو ماشي طريق طويل ..
اكو بالملحق جرارة نايلون بيها العاب واغراض دانيال ...
هاي الجرارة جانت بالغرفة ، بس لمن علي بدل اثاث الغرفة جابهه هنانه هيه والاغراض الي بيهه
بقيت كاعدة على الزولية ودانيال يفتر بالغرفة ويلعب .. ويطلع اغراض من الجرارات
اخر شي طلع شموع هوايه ، هو قبل فترة عيد ميلاده سويته والشموع لمن طفيتهم خليتهم هنا
هو اصر اله نشعلهم .. شعلتهم اله كلهم وظل يطفي بيهم واني اعلك ..
بعدها نعست اني وهو بيده لعبه مثل دجاجة يلعب بيها وتسوي صوت حضنته ونمت ... والشموع نسيت اطفيها ..
اني نومي ثكيل بالعادة ، بس الي صار معجزة لمن صحيت بذيج الليلة وشفت النار مشتعلة بالجرارة بس الدخان اكثر واكثر منها .
‏كعدت على شي جاثم على صدري‏ ‏فتحت عيوني وما اشوف بس الضباب والظلمه‏
ابني لا حس ولا نفس والظاهر مستنشق ثنائي اوكسيد الكاربون هواي وهو نايم ..
احتاريت حاولت اطلع صوتي اصرررخ مايطلع صوتي وبس اكح ومخنووكة
دعيت الله ما تجيني نووبة الصرع بسبب الخوف الي دااعيشة النار محاوطتني وابني شبه ميت او ميت بالفعل ما ادري
شلته واضرب على ظهره داحاول افتح الباب مايفتح والقبضة مالته حارة تجووووي ..
احتاريت واناجي ربي ، النار راح تلتهمنا اني وابني احنه الاثنين
او بالاحرى احنه التلاثة ، ثالثتنا الطفلة الي ابطني ..
ركضت على الشباك هماتين ميفتح واني مخنووكة مخنووكة والفزع مغلفني ..
لا اكدر اصرخ ولا اكدر اسوي شي الصرخة ماتطلع بس بدااخل رووحي مايسمعها غير طفلتي الي ابطني ..
اخذت شمع داان وظليت اضرب على الشبباك كسرته كوة .. طفر الكزاز وبعدها كملت اضرب بي داسوي مكان لدانيال حتى اطلعه من الشباك لازم ابعده عن هذا المكان الملوث
ضربت دانيال على ظهره وسويتله تنفس اصطناعي اضغط على صدره عدة مرات واتوسل بي مايمووت ولا يستسلم ولا يتركني ...
دانيال حبيبي لاااتموووت لاااتتموووت امك محتاجتك امك ماعدهه غيرك حبيبي اتوووسل بيك لاتتركني والله اضيع والله اتخبل ..
ان جان ذرة عقل بيه بعدك اني ابد ابد افقد واضييع ..
واني دااسويله التنفس الاصطناعي هو شهك .. رغم الي اني بي ابتسمت والدمووع بعيني والدخان خانكني ...
وهو كووة ظل يتقيء قيء اسوود ويخووووف وانوب ظل يبجي ويرجع يتقيء ....
حاولت اخلي يبتعد عن الدخان وماريد تلتهمه النار خليته بين حدايد الشباك وهو يكح ويتقيء ويفقد وكل شويه هيج
واني ابجي واحاول اطلعه من الشباك كوة كوة الله سهل وطلعته وخليته بالكاع طخ بالكاع خطية توجع راسه لان اديه بعيدة عن الارض لمن خليته بس احسن مما يبقى بالغرفة بلكي بعيش
..
خليته على الكاع بقى مكلوب على بطنه ويكح وكل شويه يفقد ويرجع يكح ويتقيء ...ويبجي ويشهك ويناشغ
واني لازمة بحدايد الشباك وابجي واستنجد بربي ماعندي غيره ...
واني وصوتي ميطلع بس اكح اكككح متتتت واختنكت بس اهم شي ابني اول فرحتي مايحترك طبني طوب اني طز بيه خلي اموت ..
واناجي ربي مناجاة ‏محد يسمعها غير انفاسي ا وطفلتي الي معانقه الموت‏ ويايه ..
سمعت صوت باب البيت الي مقابيل الشباك انفتحت واخيرااا ..
ظليت اباوع واترقب بفزع وهلع وشوية امل ...
طلعن الخرسات لالاء مو خرسات جانن يحجن ويصرخن ...
يبوووي يبووووي مرة الشيخ احتررركت يبوووي
صحت عليهم بتووسل وهلع ... دخييلكم ابني اني خلي احترك ودووو ودووو للمستشفى وددووو ..
صاحت عليه وحده طلعي طلللعي لا تحتركيين طلعي ..رووحي فتحي الباب
كتله معليج بيه الباب مينفتح اخذي دانيال للمستشفى مخنووووك ..اخذذذي ..
شفتهم اخذوا واني انداريت كفخ اللهب بووجهي حركني حرك والدخان كله يدخل بانفاسي
وشفت النار دتاكل بالزولية وحتوصلني النار ويمكن تاكلني اني همين ، خفت حيل وتذكرت نار جهنم ....
تشجعت وقويت نفسي ودنكت عليها كفيتها كوة واحس طفلتي ببطني انشلعت وهيه برحمي
لان الزولية حيل ثقيلة حييييل بس النار حتوصلني منها ...
سمعت الحارس يحاجيني من الشباك وهو الفزع متملكه افتحيلنا االباب بوويه فتحي فتحييييي ..
كتله بعياط وصراخ باب الغرفة ماتنفتح ماااتنفتتتح ..
وهيه صدك ماتنفتح بسبب ضغط الحرارة وباب الملحق حديد واسمعهم ديكسرون بيها ..
ماكدر ابقى واكفة بالشباك اتنفس لان رجليه بادت ودمي تشبع بغاز ثنائي اوكسيد الكاربون وحفقد الوعي
كعدت جوة الشباك احمي وجهي باديه عن النار وبعدها استسلمت لفقدان الوعي .....
ومصير ابني بالنسبة الية مجهووول .....
مهيب...
رجعت للبيت اخذت اجازه لان سمعت نسيب لهيب مات ابو هدى كلت لازم اروح ويه شرار اعازي اخووي و اوكف بصفه ميخالف يضل ابو زوجته وجد بنته...
سبحت وكملت وشفت شرار ينزل حتى نروح بس جنت حييل ضايج ولحد الان موضوع هل خسيسه ماخذ مني قسم من تفكيري...
احس حياتي متورط بيها وشكد ما احاول اتقرب من ريلام واحاول ان نرتبط تطلع الي سالفه عوجه تخرب عليه الاول والتالي...
لزكولي بسالفة انت اخوها انت اخوها تالي حاولت اتخلص من هالسالفه انوب اجتني هوويمه والله شنو انت مغتصبني
اغتصب صخل وما اغتصبج هو شنو انتي صوره جرجوبه واغتصبج ...
اجه شرار وهو يلبس بساعته وكاشخ اخر موديل باوعتله بقهر...ادري هو المرحوم معرس لو ميت ؟
رد عليه بعدم اهتمام وهو يلبس بساعته...لا توكل الرحمة ربه بس ليش؟
هزيت ايدي ...بس ليش؟ الي يشوفك يكول المرحوم معرس ... بعرسك ما كشخت هييج
رد عليه بانزعاج ...دنجب قابل نروح وصخين ترى محد مات وره واحد لو تريدني مثل حزن ام شوارب ..ما تحف شواربها لان حزنانه
درت وجهي منه على صوت حبوبتي طلعت من غرفتها لابسه ثوب اسوود وفوكاه كيبور مدري دانتيل شي خفيف اسوود وتعدل بي وريحة المسج والعنبر تعط منها صاحت وهي تعدل بفوطتها الفاخره...واحد منكم ينطيني هووويله الهيل مالي مخلص...
تنهدت...ياربي شبيهم ذوول احسهم كاشخين مو مال رايحيين يعزون معقوله هيج الناس صارت انوب تريد هيله
انتبهت النفسي اني صاير معقد لو على الحق ؟
اخذتهم ورحت وحبوبتي طوول الطريق تسوي بروفه وكل شويه وكالت...يمكن اكول هاي الكوله علمك طووب هز لندة وفلسطين
كلها شرار ...ادري يمه منو الميت نوري المالكي شنو لنده شنو فلسطين عادي كولي لندن
ردت عليه ...جاا خوش اكول هاي حطوو بالنجف دلال .. طب راعي العزوبية ..
وكملت وهي تلطم...وسبع دوال على ابو هديوه مجدرين
ضحكت تفاجئت من كلامها...سبع دول على ابو هدى نصبوا جوادر...
ردت عليه...اي ولك مالك شغل المهم اريد يكولون هاي الجالت الميدان منين ...
والنسوان تنابز وتناغز ...هاي ام الشيخ علي الدر جدة لهيب رجل هدوه
مسافة الطريق كلش طويله جدتي تعبت من الكولات واللطم وخلت ونامت وهي تشخر وفاتحه حلكها وشرار كتف اديه ونام بس ما يشوخر لو يشوخر اله ادفره واشمره من السياره...
وصلنه البيت ابو هدى خابرت ابوي وصف المكان لان تيهت وبعدها رحنالهم كعدتهم اول ما نزلنه وشافوا الجادر جدتي شدت احزامها وصاحت...يبوووووووو يبووووو ياهو الكال هذا الشط نشف ماية .. وانا استاهد عمامة البيهم كفاية ..
واحنه خلينه ودخلنه للجادر فرينه الجادر كله سلمنه طاحت رجليه شكد مكروه هل سالفه بالفواتح واحد جاي تعبان يجي يسلم على فيلق مال زلم ...محد يحس بيها اله المجربها...
سلمت على ابوي ولهيب وكعدت شويه وجابوا الاكل اكلنه وشربنه جاي ومن بعدها قرينه الفاتحه للمرحوم
بتنا وثاني يوم ابوي ترخص منهم ورجعنه لان عدنا اشغال وان شاء الله خاتمة الأحزان الاهل هدى ويصبرهم على فراك والدهم...
من رجعنه انتظرت ابوي شويه يرتاح وافاتحه بموضوع هويمه الادبسز...
تقريبا فاتت ساعتين ابوي شويه ارتاح ونام وكعد يصلي واني دخلت اله كعدت مقابيله وتنهدت...
باوعلي وهو يسبح كال...احجي بويه مهيب شكو اشوف بعيونك حجي ؟
تنهدت بضيق ونفخت بقهر...يابه صارت وياي شغله ما اعتقد اذا سمعتها مراح تصدكني ...
رد عليه بتنهيده...ليش بويه ما اصدكك انت ابني وتربيتي واعرفك اذا جذاب واذا صادق شلون ما اصدكك احجي ولا تشكك بيه
نزلت عيوني مقهور ومرتبك...يابه والله اني ما الي ذنب بلي صار بس هاي بنت عمتي هيام انت تعرفها وتعرف شكد هي نذله ومستفزه ويطلع منها كلشي
باوعلي بنظرات وكأن منتظر اكمل باقي كلامي
عقدت حواجبي بقهر:...يابه اني جنت بواجب رسمي وحتى اذا حاب اسأل عني بدوامي وأسأل باقي الضباط والداخليه
احنه جنه بواجب على واحد مشعوذ يستغل البنات وعنده مكان مشبوه وياخذ عذريتهن في سبيل يسويلهن سحر ومحبه وزواج ومن هالسوالف التعبانة اعتقلناهم جان من ضمن المعتقلين هي هيام ...
ابوووي من سمع اسم هيام انتفض بجبروت وشد على سبحته بعزم و وكف مصدوم...ولك شتحجي انت شهال سالفه ولك كمل احجيلي
وكفت على وكفته وبلعت ريك...يابه افهمني هذا الصار والله واني سويت باصلي وبمساعدة واحد من الضباط كدرت اطلع هيام من السجن كونها ما عليها قضيه او مذكور اسمها ...
جانت تبجي وتنوح اخذتها البيت عمي حسان ومن تالي خابرت على امها اشو هاي اجت وهاي اتهمتني ان اني مغتصبها ؟
فتح عيونه مصدوم ومن بعدها مسح على وجهه بتوتر..استغفر الله ربي العظيم من كل ذنب عظيم استغفر الله يرب ربي لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فينا
باوعلي بعصبية : ...لك يابه انت ليش ما تفهم هاي حيه شلون تنفرد بيها ببيت حسان جان جبتها هنا للقصر موجوده جدتك وعمك ومرة عمك ...
كمل بقهر: ...والله هيج شكول مو مال واحد يساعدهم هاي مخليها مجيمه بالسجن ومخليها عبره لامة محمد وكل وحده تروح تفتر عند الدجالين...
زفرت بألم...يابه شسوي غير كلت هي بنت عمتي عرضها من عرضي ما ردت اضرها ويحجون بيها اشو انوب لافت السالفه عليه...
نزلت راسي مقهور حيل...المشكله مو هنا المشكله هي دكول اني مغتصبها انوب لا تطلع صدك ناطيه عذريتها للساحر وتالي تطيح براسي عاد والله هنا احط طلقه براسها واموتها...
تقرب مني وضرب على كتفي...كول يالله بويه هذا مو حجي والحقيقه تبين لو بعد حيين وان اني حالها الك ومطيح حضها وحظ امها الما عرفت تربيها...
هي يضل عارها على اهلها وعمامها واحنه متبرين منها من زمان بس ريلام الي تنتمي النه ...
من ذكر اسم ريلام احس بفرح نعش روحي يالله شكد احبها هالبت اعشقها من زمان يارب تصير الي ويبعد عني هيام الجايفه ...
حمدت الله وشكرته لان ابوي تفهمني وكال هو يسد الموضوع ويحجي وياهن ويطيح حضهن واذا تمادن يوصل خبر العمامها...
موج ...
بلعت ريك وطخيت راسي بيدي ، وتوجهت لباب البيت ورحت فتحتهه الهن
هنه مثل الهجمن هجووم وحتى ماسلمن ، وبلقيس تصييح وين وينه الشيخ وينه احجي مدانحجي وياج ..
تنهدت وتمتمت بداخلي اللهم طولج يارووحي ..
كتلهن واني احاول اسيطر على هدوئي ونبرة صوتي ..
جاوبتهن راح الشيخ لفاتحة ابو هدى توفى اليوم الظهر ..
هيه لطمت صدرها يااا الله يرحمه اي يموت الزين وتبقى العارية وفرت ايدها واخذت بنتها وراحت كعدت .. على القنفات بالصالة
وهيام تتصنع البجي مدري شبيهه بقيت مستغربة وامها تكول الها اطيح حظه اطيييح حظه والله ودباره عندي وابوه اذا ماادبه والله افضحهم واشتكي عليهم وبعد مااسكت
اني خفت من عدهم ان جان قبل شويه جنت خايفة من الجني وخايفة وحدي هسه خايفة منهم ...
هيام نامت على رجل امها وامها تخابر مدري شنو تحجي بالتليفوون .. وتخابر ..
رحت قدمت الهم عصير وكيك خليته ع الطاولة بس ابين الهم اصلي مو عمود شي ثاني لا اتلوك ولا شي
بس هم صفنوا من شافوا تصرفي هذا ..
خليت ورحت للغرفة ورن موبايلي ريلام تتصل بيه
جاوبتها سلمت عليه وكالت موج صدك ماما وهيام يمج ..
جاوبتها اي .. كالت ماتدرين شبيهن وشعدهن عفية!!
رديت بعد حسرة لا والله ..
بتوسل : حبابة اذا تعرفين كولي شي يخص مهيب!!
رديت عليها : ريلام والله ماعرف صدكيني ..
هيه ودعتني وسدته ..
نزلت ماشفتهن السعالو رايحات ..
بعدها صارت مشاكل كومة بسبب هيام والتهمة الي شمرتها على مهيب ..
وبيوم ومن الصبح جنت نايمة يم شرار وغافية سمعت موبايله يرن اكثر من مرة وهو كعد يحجي بالموبايل ومصدووم .. كمت بسرعة ..
وهو ظل يباوعلي بنظرات قلق وخووف ...
بلعت ريك بخوف وسالته شكووو فرررح بيها شي ؟
اجت ابالي فررح لان انين من بالليل قبل لا انام اني مخابرته وحاجية وياهه
الا فرح وحدهه وبغير محافظة وحامل اجه على بالي خاف وكعت وصار لطفلتها شي لو داني بي شي ..
خاصة الشيخ جان البارحة اجه وجاب فاطمة ويا وجانت مريضة خطية واني اهتميت بيها .. لان محد بالبيت بس اني ..
هو شرار صدمني لمن كال فرح تعرضت لحادث .. انهاريت واني انحب واساأله حااادث شنوو شرار شنوو ؟
كال حررررريق ..
فرح ...
بعدها بين الوعي واللاوعي حسيت نقلوني بالسيارة للمستشفى بس داني مجان ويايه وحدي ..
هناك اني جنت دااموووت حرفياا داااموت ... خلولي اووكسجين لان جنت مختنكة اكثر شي من الدخان ..
واوجاع مثل الحمم البركانيه تاكل وتنهش بروحي وجع لا يطاااق الحرق اصعب شي من بعد الولاده...
جنت بصالة الحروق واني اتلوى بين اديين السسترات والممرضات والدكتورات واني اصرخ بصوت مبحوح وضاج المكان : يمممممممه ولج يمممممه اااااااه راااااح اموووووت فدوووه عفيييه انطوني اي شي اضربوني ابره وموتوني والله ما اتحمل ما اتحمممممممل ...
احس وجهي نار مشتعله بي كل خليه بجسمي تاذيني كل شرايين بداخلي احسه يصرخ من الوجع وجع كااااافر اقوى من كل شي وما يسكن اببد...
حجت ويايه الممرضة : على كيفج ماما بس خلي نداوييج وهسه ترتاحيين
لزمت ايدها بيدي المحترقه واتوسل بيها والدموع تارسه وجهي ترس وتنزل على حروق الموجوده برقبتي واعلى صدري وتاذيني اكثر وتحرگني حييل لزمتها بتوسل...فدوووه فدوووه الله يخليج بس جيبيلي ميي بس خلي على الحرگ مي والله حاااار حاااار فدوه كوون مي باااارد بس شويه ارتاح فدوووه ..
باوعتلي باسف وحيره خطيه جانت نظرتها حزينه على حالي...سلمي امرج الربج المي مو زين هسه اخليلج مغذي ومسكن ترتاحين والله
رجعت لزمتها واني الدنيا هايجه بداخلي وما استقر بمكاني من الوجع : ...فدوووه بسرعه فدووه والله راح امووت من الوجع...
من بين وجعي ومن بين تداويهم اليه جنت الهج باسم داني وطفلتي الي نرعبت وهيه بداخل بطني...
حطيت ايدي على بطني بالم وهديت من روعي شويه وكأن نسيت اوجاعي من تذكرت الموقف ما عشته الوحدي عاشو وياي توأم روحي الي هم هل وردتين بنتي و ابني الغالي...
ضمدوني واني رجعت النوبة البكاء محد يتحمل هل وجع اببد والموت ارحم من الوجع الواحد يتمنى يندفن يختنك بالتراب ولا يتحمل هالوجع...الموت الي الناس تخاف منه اني تمنيته ...
سكنت شويه من الالم ولو هو ما يسكن بس اني تعبت من البجي والوجع ..
جنت اني هوايه اتهمت علي الدر واغلط عليه واكول كوله بسبب الحقير هو السبب هو الحبسني هوو وجنت حيل منهاره ...
وحده من الممرضات سالتني...زوجج هو الي حركج ؟
باوعتلها والدموع لاصقه باهدابي ومذهووله هزيت رأسي بأي...اي هوو هوو السببب هووو السبب بكووولشي...
رجعت راسي على السديه و شمرت عليه جسمي المتعوب واني ابجي...وكلساع اختنك واكح .. احس بعدهه ريحة الدخان بخشمي ..
دقايق وحسيت انفتح الباب وهو يصيح...وينها وينها مريتي فررحة كلبي وينها...
اول ما دخل وتقابلت عيونه انصدم من شكلي جان وجهي مشدود بشاش وذايبه روحي من شفت عيونه واسفه على حالي ..
واني انهاريت برعب وقوووه وهذره....اطللللللع اطللللع كله بسببك انت السببب طلعوووا ما اريده راح امووت طلعوا هو السبب هو السبب ......
يتبع ...


em esoos 18-12-20 06:01 PM

عاشت ايدج روعه
فرح بصراحه كلش كلش زودتها كل شي تتهم علي بيع وهي المهمله مو علي شلون تخلي شمع مولع يم ابنها وتعرف حالها نومها ثقيل بصراحه ما تتحمل مسووليه وعندها صرع يعني بكل الحالات لازم تكون حذره وعلي ابعدها عن المشاكل بس هي تدور لروحها الغثا
مهيب برافوو عليه حكى لابوه كل شي ومع ذالك بلقيس الشمطاء ناكره المعروف . راح تتهمه لتستر على بنتها قدام عمامها وتحرمه من اريام بس انتقام من اخوها ومن مهيب
تسلمين احلا ناقله فيتامين سي

فيتامين سي 19-12-20 01:05 AM



السلام عليكم
هذيان بين جمر وجليد
الفصل ٥٩
نورا ناصر

بعد عگبيش ..
بعد ما مرمرت روحي
وبعد ما كثرن جروحي
وبعد ما مات الگرنفل
وبعد ما خضّر العاگول من نوحّي
بعد عگبيش ...... !
فرح ..
ياريت السعاده تتقرب مني ويصير هالشي ممكن وهالشي من نصيبي اي اريد الفرح من نصيبي ..
ياريت الحزن ما عانق جروحي ولا لحظة لمس عيوووني ليش اني من زمااان واني عايشه بهالجو الحزين ..
ليش من اول ايام شبابي اترمل ومن بعدها الكه زوجي خايني ومتزوج عليه...
ليش اتزوج الثاني واني مجروحه ويهيني ويحتقرني ويقودني لجحود الزمن ..
خلصت وياه ايامي بكدر وليل بسهر..وعشت بانين...
مانصفني الزمان ولا رحمني واني عليلة ..
من بعد هذا كله اني احترق لحد هاي الحظه اني مرتعبه وخايفه واني اشوف اللسانات النار وهي تتقرب مني وتريد تاكل جسمي...
خوف على روحي وخوف على ابني وخوف على جنين بداخلي عشت برعب برررررعب مستحيييل انسى ذيج الليلة مستحيل هالشي ميطلع من راسي والمشهد يرعبني...وينعاد كدامي كل شوية
من شفته دخل وهو مهموم واجه بتجاهي ملهوووف عليه ...فرحه فرحة كلبي
من كال هييج احس روحي طلعت من مكانها وشبت النار بيها كارهته كااااارهته هو السبب هووو ما اريده ...
صرخت بي وعطت وانهاريت و رغم كل الي سويته وبين هذياني والجمر الي بداخلي بس هو ما تركني ...
جان فاقد الوسيله جان محتار شلون يحضني شلون يواسيني بدون ما يلمس جروحي...
رجعت راسي على السديه واني ابجي والدمع ينزل على المخده واديه مرفوعه والشاش ملفوف عليها ...
احس شفايفي صارت جمر احس عطشانه ارييد مي اريد ارووي روحي وخفف عن النار الشابه بداخلي...
باوعلي بحيره وضياع ومسح على شعري وتنهد كال...فرح بووويه بس اصبري شويه والله اعالجج والله ما اخليج هييج وهذا الوجع كله يروح بس اصبري واذكري ربج ...
باوعتله بعيون دامعه وتوسل ...فدوووه فدوووه كلهم خلي ينطوني اي شئ وانت عوووفني اطلع ما اريييدك انت السبب
رد عليه بقهر...اي اني السبب اني المذنب ميخالف بويه شتحجين احجي المهم تصيرين زينه
همست بضعف ...اكررررهك حييل انت الي حركتني
بلع ريكه بصعوبه...بويه فرح لا تعذبيني وتعذبين نفسج انتي قطعه من روحي انتي بت روحي ..
درت وجهي منه زعلانه حييل ومهضمومه تعبانه بكد السما جسمي يوجعني وگلبي يتمزق وجع وألم...
وهذا الحرگ ينهش باحشائي احس راح يغمى عليه بسبب الوجع
اجت الممرضه وخلت الي العلاج وهو ضل يحجي وياها احس سكنت شويه
سمعته يحجي وياها ونبرة القلق واضحه على صوته ومن بعدها اختفى صوته وما عرفت شنو الدار بينهم...
حسيت بي رجع عليه وابعد شعري من وجهي وهو يدقق بملامحي ويشبع عيونه بعيوني
شهكت ببكاء و وخوف...ع عل علي
رد عليه بحسره وعيون دامعه...ياروح علي وگلبه
بلعت ريكي برجفه ...ال المم الموت يفتر على راسي
رد عليه بصوت مفجووع وحضن راسي ...لا بووويه لا لدكولين هييج اضييع والله اضييع انه الشفت روحي بييج
رجفت بخووف...لا تخوووفني يعني اني حموووت
رد عليه بقهر...لا بويه شلون تموتين والله اطلعج من حلك السبع وما اخليج تتدهورين اسم الله عليج عمرج طويل يافرحتي..
اردف بقهر...انه ما شكرت ربي على نعمته انه الضيعتج ما اسامح نفسي على تقصيري وياج ان شاء الله تطيبين وكل شي ينحل يافرح المهم تطيبين
همست ببكاء...ما اريد بس تطلكني علي عوووفني
نمت من تحت تاثير العلاج وبعدها ما حسيت على شي رغم كل شويه افز مرعوبه ..
موج ...
صعقني الخبر ورجف كل جسمي ، لطمت خدودي بقوة
عزااا شرار صدك تحجي والله كلبي علمني وجنت خايفة عليها خااايفة شون احتركت شووون عفية شرار عفية وديني الهه وديني ..
ظليت بس ابجي وانحب واسال بشرار وهو مايدري عن شي بس كلوله احتركت وبالمستشفى وداني بالعناية
والشيخ راح من الفجر بس سمع الخبر طلع هو ومهيب ..
زين ليش ماجوا دكوا الباب علينا واخذونا وياهم ..
شرار كال هسه وكتج وكته هالحجي بدلي يله خلي نرووح ..
واني ابدل واللبس وابجي وادردم هو الشيخ كولها منه لو مخليها هنا يمنه .. وداهه لاخر الدنيا وهيه سودة عليه وحدها هناك
غير علمودها يبعدهه عن التوتر ياا عيني قابل يكرهه هو لو هو حركهه قدر وصار
شرار افهمني فرح تحتاح واحد يوجهه دائما هيه تتصرف بدون وعي ، حتى بابا جان مقابل يزوجها بس هيه تخبلت اله تتزوج والله لو ممتزوجة احشن الهه جان هسه احمد وانين يداروهه احسن ولا هالوحدة يم الغربة
سوودة عليه سوودة بوجهه يا يمه اختي شصار بيها وششافت من ليلة سودة اخخخ يمه يا ريتني يمها يمه اكيد خافت اكيد احتركت لو صار بيها شي وهيه حامل عفية شرار بسرعة وديني الهه عفية ..
رد : بس خلصي وكافي كركة هسه اوديج الهه طيارة لو تشتغلين بكد ماتلغين جان هسه احنه بخير بس شيشغله عقلج ديله عاد
باوعتله واني دااسد بشريط حذائي اني غبية شرار ؟
رد : هو انتوا النسوان كلما زاد جمالكم زاد ويا الغباء منكدر ننكر ..
لا والله اني موو غبية اني ميتة خوف على اختي اختي محرووكة اختي ومادري شحالهه هسه بعد روحي فرح بعد رووحي ودانيال وطفلتهه ببطنهه ياربي كون اطير هسه واروح الهه ..
بسرعة بدلت ملابسي وهو اخذ فطومة ونزلها جوة وقبلها خابر على ام حسام حتى تجي يم الحجية وفطومة
نزلنا جوة والحجية جانت تحجي ويه شرار تكوله
شبيهه فريحة حركت نفسهه لوو شنو سوت بس كلولي شسووت هااا ؟؟ ولكم الولد الولد ابنها خوو ما مات ولك يمه شرير احجي ..
راح لزمها من اديها يممه على كيفج ان شاءالله ماكو شي هسه علي الدر ومهيب يمها ، كبل شويه خابرني مهيب كال دانيال بالعناية مستنشق دخان ومأذي وفرح محروك وجهه واديهه وصدرها باللهب مال النار بس ماكو تماس مباشر ويه النار ماعدا اديها ..
ظل تدك على صدرها واني زدت بالبجي ..
وكالت ووفرختهه ببطنهه بت اخوك شحالهه ييمه ؟
فرك جبينه وتنهد : مادري يمممه ماادري هسه رايحين الهه احنه ..
جاا خوش اروحن وياكم انه ..
لا يمه ابقي هنا انتِ وخلي يمج فطومة وخابرت ام حسام على جية مالهه داعي روحتج والطريق طويل شفتي شلون لمن رحتي لفاتحة ابو هدى شصار بيج بس رجعتي تمرضتي ..
هيه كوة اقتنعت بكلامه .. بس تدردم وتحجي وخاف فرح حركت روحها اعرفنها مخبلة ..
اني بقيت مثل بلاع الموس ما اكدر اجاوب بس اجاوب انفجر بوجهه والوضع ممستاهل ..
رد عليها شرار ... يمه هذا الحجي لاتكولينه كدام احد واحنه لحد الان مانعرف شصار بيها فرح وع الاكثر حادث ..
حجيت واني ارجف وامسح بدمووعي .. اي اي حادث لا لا اختي ماتسويها لا فرح بس لسان والله بس لسااان ماتحرك روحهها وجهالها عفية خالة الله يخليج لاتكولين هالحجي حرام والله حرااام ....
اجه شرار سكتني ويهدأ بيه .. كتله شرار اني انتظرك بالسيارة بعد مااتحمل ..
رد رووحي بس توصل ام حسان ننطلق ..
رحت للسيارة واني اشهك وابجي ..
شفت الحارس فتح باب البيت ودخلت سيارة ونزلت منها ام حسام .. وفاتت تركض للبيت حتى ماشافتني .. واني كاعدة بالسيارة
وراها طلع شرار وويا ام حسام وشايلة فطومة خطية منعسة
اجت وكفت يم السيارة .. وتحاجيني بقلق وخوف ..
كالت عذريني يمه ماشفتج بعد روحي الله يشافيها ويكومها بالسلامة ماعليها شر ان شاءالله ..
رديت عليها بنحيب .. ماتقصرين خالة مشكورة ادعيلها فدوة اروحلج اني .. ظلت تدعيلها ..
راح شرار وصعد وساق السيارة .. واني ظليت على هالحال ابجي وادعي .. حسيت انو داامشي على الجمر واني اباوع من الجامة واترجى الطريق يوصلني بسرعة الها واتوسل بالمسافة تختصر نفسها ..
خابرت على احمد بلغته واني مفرفحة ، وانطيته عنوان المستشفى الي بيها اختنا ..
وهو خطية انصدم صدمة عمره وبسرعة طلب العنوان حتى يجي ..
وصلنا للمستشفى ولردهة الحروق ، شفت الشيخ ومهيب واكفين اثنينهم ..
ركضت للشيخ ، جان كوة واكف على حيله ومبين تعبان لأقصى حد
وكفت يمه باوعتله بعيون دامعة وبنبرة مجروحة .... شييخ اختي شش شلونهه ووين وينها !!
رد بعد ما رمقني بنظرة مو ثابتة وهو ياشرلي ع الغرفة الي مقابيله : يمها دكتور ودكتورة جاي يشوفون حالتها ..
جان يحجي بتعب والم وأذية .. عيونه حمرة وحزينة وغاضبة بنفس الوقت .. ايده ترجف ووكفته مو متزنة ..
كله مهيب يابه امشي نقيس الك الضغط شكلك ماراح تكدر توكف على رجليك تعبان انته .. لازم الك علاج ..
جاوبه هو بغضب مكتوم : لا تلح مهيب كتلك ماريد هيج انه مرتاح ..
بعدها بقينا واكفين ننتظر الاطباء يطلعون من يمها .. طلعت الطبيبة والطبيب من يمها .. والطبيبة وكفت والدكتور راح وسألناهم عن وضعها ..
الدكتورة ردت : بشرتها مجانت بتماس مباشر ويه النار بس اللهب والدخان الساخن حركها بس اديها واكتافها لامست النار ونسبة الحرق بيها اقوى ...
والمشكلة حاليا بما انو هيه حامل صار عدهه نزيف وضروري تنقلوها لمستشفى الولادة احتمال الطفل الي ابطنها ميت لان دمها متشبع بغاز ثنائي اوكسيد الكاربون والطفل متضرر
وبعد شغلة ثانية وحدة من كلياتها هم متضررة وواكفة بسبب الغاز الي استنشقته ..
خليت اديه على حلكي اكتم شهكاتي وشرار لزمني من كتفي يهدأ بيه ..
والشيخ ظل يردد لا حول ولا قوة الا بالله ، استغفر الله العظيم واتوب اليه .. وجهه احتقن بالزايد وخله ايده على الحايط يسند جسمه ويتنفس بلهاث وشكله تعب كلش ..
واحنه واكفين سمعت صوت ورايه وعرفته لمنوو .. التافيت شفته احمد ووياه انين ، ركضت عليهم وحضنا بعض تلاثتنا وظلينه نبجي
سالوني عنها هزيت راسي الهم بمعنى موو زينة واحمد عيونه حمرة دم وانين تشهك ..
هز راسه وكال كله مني اني السبب صووجي اني والله صووجي ماطلعت بيكم بسرعة اني ماحافظت عليكم ماحافظت على وصيةةابوي وأمانته ..
وراح صوب االشيخ وكف مقابيله ويباوعلي بقهر وعتب وغضب .. ليش ماحافظت عليها يااشييخ ليش مو هيه امانة عندك لييش خليتهه تحتتررك ليييش
مهيب .. رد عليه احمد ترى هذا قدر وصار شبييك وقابل شبيدنا احنه !!
الشيخ اشر لمهيب حتى يسكت ، وولأول مرة اشوف الشيخ علي الدر عاجز حتى عن الكلام ...
طلبت منهم ادخل اشوفهه بس كالوا منطينها مهدئ ونايمة وممنوع ندخل ، طلبت من شرار ع الاقل اشوف دانيال ..
اخذني ورحنا للعناية المركزة .. شفته حبيبي نايم على السرير مال مستشفى وفاقد ومخلين الاوكسجين على وجهه وبطنه تصعد وتنزل بسرعة
وكفت عاجزة اديه على وجهي ، ظهري منحني وبس ابجي واشهك .. وانين واحمد نفس الشي واحمد ضرب ايده بالحايط بقوووة ..
لزمه شرار بس هو بعده وكال انتوا دمرتوا اخواتي والله بعد ماتطلع فرح منا سلامات مستحيل اخليهن عدكم
شرار عصب .. بس حاول يقدر وضعه الي هو بي
وظل يهدئه .. كول يا الله احمد قدر وصار ترى
قابل متعمدين احنه لوو راضين بلي صار وبعدين محد يعرف شنو صار وشون احتركت بيها الغرفة
رد عليه .. لا انتوا مهملين هامليها والله زوجها مبعدها عن الكل وحابسها بمكان بعيد بس والله مو صوجكم صوج الي يسكت على ظلمكم اختي بعد مالها مكان يمكم .....
بعدها قبلوا افوت عليها وجانوا ديحضروها حتى ينقلوهه بالاسعاف للمستشفى الولادة ..
ركضت ملهوفة عليها واشوف شادين وجهه بالشاش واديها ملفووفة واوكسجين على خشمها
ارتعش قلبي المرعوب عليها بأثر شوفتي الهه وهيه على هذا الحال ...
هيه شافتني وخرت الاوكسجين من على وجهه بيدها السليمة وصاحت بصوت مخنوك كووة يطلع مووج
مووج شفتت الموت بعيووني مووج داني جان ديمووت بين اديه موووج
الكلام الي كالته طعني مثل الوتد بقلبي .. وماكدرت اسيطر على دموعي ولا على شهكاتي .. تقربت منها بستها على راسها واطمن بيها اسم الله عليج من المووت عمري عدت سلامات الحمدلله حبيبتي ارتاحي
ورجعت الاوكسجين خليته على خشمها .. وهيه رجعت وخرته وظلت تكح وتحجي وانفاسها سريعة وتلهث ..
طمنيني على دانيال بس كليلي يعيش!! حبابة ترة ماعيش من دووونه اني والله مااعيش فدووة طمنيني عليه الله يخليج
بجيت اكثر واني احاجيها .. عايش والله عايش لتخافين هسه جنت يمه ..
الله عليج خليهم يودوني اله ..
ميصير عمري ميصير مو زين هسه لازم نحافظ عليج من التلوث
صوري الي لعد اشووفه والله طاك كلبي عليه والله راح اموت من وجع قلبي عليه
مووج لج مات بين اديه والله بقدرة قادر معجزة رجعه للحياة
موج .. اني ماعرف ... اتصرف اني .. اني .. خبلة مثل ميكولون ... اني مو صاحية وماافتهم . ... بس اني نقذت ابني موج والله نقذته بس كون يعيش ماريد شي
خلي اتشوه خلي يوكع وجهي جلدي بس خلي داني يعيش ماريد شي ماااريد ......
عفية فرح اهدي موزين عليج تعبين نفسج اهدي فدوة اروح الج ولتخافين
موج ماريده ماريده علي بعد ماريده لايفوت عليه ولا يرووح وياي ماريد اشوفه هو السبب هوو السبب
استغربت وانصدمت ..مسحت دموعي ليش فرح هو شصار ليش دتكولين هيج هو شعليه الشيخ ؟
رادت تحجي مدري شنو وسكتت وكالت ماريده اريد احمد هابري احمد خل يجيني حبابة
كتلها اطمأني احمد موجود هو وانين اجوي من شويه بس الاطباء ميقبلون يدخل عليج احد يخافون عليج ..
ظلت تردد الحمدلله كوليله ليروح ليرووح فدوة ..
اني حبقى يمج هسه اهدي ونامي وارتاحي ...
ماكدر اهدا وجع وجع بطني صفحتي دموتني احس داانزف موج بنتي يمكن ماتت ..
موج اني مادري مادري نمت والله نمت عيوني طبكن وحدهن ماسيطرت على نفسي لمن نمت
سألتهه شنو صار بعد ؟ اجتج نوبة صرع وبعدها تعبتي هيج ونمتي وما حسيتي ؟ زين شون شعلت النار ؟
داني جان يبجي ع فطومة واحتاريت شون اسكته والله وجنت مطايقة شي النسوان خوفني كالن ميت بالشط
اي والله كالن هيجي بذيج الساعات جنت اشوف الموت يحوم عليه يريد ياخذ عمري و عمر اطفالي
انصرعت وعلي يدري والله يدري وعافني واخذ بنت اخوه وتركني
ماريده موج ماريده اكرهه والله اكرهه اني تزوجته حتى يصير الي سند بس اني دااتأذه بي مدا اتعافى ..
والله موج والله اباوع للشموع اريد اطفيها بس ماكدرت وتركتهم مفتوحة غصب والله جنت تعبانة حيل ..
القهر عليها عصر قلبي عصر .. ظليت اهديها ، اطمئني حبابة ميخالف معذورة قابل متعمدة شبيدج قابل ميخالف الله يعوضج عن هذا اليوم ايام مليانة سعادة وعدت سلامات ان شاءالله ..
بنتي ماتحوس موج ماكالت الطبيبة شي ! اشو متتحرك البارحة جانت تسبح سبح ابطني وتدافر ليكون ماتت ها كليلي ماتت
غمضت عيوني وتنهدت بحسرة .. هيه كالت بتحيب موجع ومؤلم .. ماتت موو ؟ اي ماتت ماكو غيرها اني قتلتها باهمالي
لالا فروحة لتكولين هيج عفية اهمال شنو قابل شنو ذنبج انتي لتلومين روحج والله يعوضج
ما ما ما اريد منه جهال بعد ما اريد موج بس ادعي الله يخليلي داني يعيش واني اعيش عموده وبس ..
بعدها طلعوها من المستشفى واخذوها بالاسعاف لمستشفى الولادة ...
اني وعلي رحنا وياها بالاسعاف ، جان كاعد يم راسها ويهمس بأذنها وهيه دايرة وجهه عنه ماتريد تسمعه بس جانت هادئة بفعل الدواء الي انطوه الها ..
وهناك دخلوهه لصالة العمليات وسط دموعها والمها ونحيبها على بنتها الي ما ابصرت النور بعد وماتت وهيه برحمها
مهيب ، احمد وانين بقوا يم دانيال بالمستشفى ..
واكفين اني وشرار واني بس ابجي وهو يهدي بيه والشيخ مخلي اديه وره ظهره ورايح جاي كدام صالة العمليات ..
اجه شرار همس يم اذني .. ماعرفتي شنو الي صار هناك وشون اشتعلت النار واحتركت !
صكيت اسناني بس احس طحنتهم طحن ..
كتله اخوك عايفها العصر وهيه مصروعة وتاركهه يم ناس جهلة متعرف لحالتهه مخوفيها بالزايد على ابنها
كال اخوك شنوو لا تقللين احترام
رديت .. لعد هو مو اخوك لو شيصير منك ..
شنو هاللهجة الجديدة هاي بعد ؟ قدر وصار والحمدلله الله قدر ولطف والله يعوضها
كتفت اديه كتله لاء مو بس قدر اختي مريضة وتحتاج شخص يعرف لحالتها ، هيه من تجيها نوبة الصرع تتعب
وهيه من غير شي الدواء متعبها ومتعب اعصابها والحمل والنفي وبعدها عنه وكل شي
وهيه نومها ثكيل اخذتها نومة وباقية الشموع معلوكة واحتركت الغرفة
_ موج هذا يسمو اهمال اخوي شدخله ...
_ اخوك شدخله مشافهه حالتها .. هيه تحمله مسؤؤلية ليش مابقى يمها لمن شافهه تعبانة ..
رد .. متعاركين اكيد ..عصب منها وعافها .. والا هو ميتركهه بهيج حالة مستحيل مو الهالدرجة قاسي وبعدين شي ويريد يصير
لا تخلين هالموضوع يأثر علينا .. وبلا هالحجي هذا وانتبهي على نفسج من تحجين وياي
_ مسيتك اني بكلمة ! مدا احجي عنك اني .. !
_ متشوفين روحج شون جاي تنترين نتر ما حب هاللهجة هاي ..
باوعتله ثواني .. وتنهدت ممنتبهة على نفسي انتر بي هو شنو ذنبه واكيد ميقبل على اخوه
ابتعدت عنه ياربي اني مدااسيطر على نفسي اني خايفة ومقهورة على اختي وخايفة ..
ريلام ...
خالو طلب من ماما تسوي فحص وتقرير طبي لهيام ..
بس هيه رفضت وكالتله هو بس تحرش سطحي فرتها فر على مهيب الحقيرة ..
وخالو طردهن وطيح حظهن ..
رحت عليها اني هددتها والله يا هيام اذا ماصرتي ادمية وماتركتي مهيب بحاله واذا ماصرفتي النظر عن هاي التهمة الي شمرتيها براس مهيب
الا اطلع سكرينات محادثتج ويه صديقتج واشوفهم لخوالي وعمامي همينه ..
هيه اخذت موبايلي تريد تكسره ..
اني ببرود حاجيتهه وممهتمة للموبايل بيدها الي تحاول تكسره
كتلها الحساب الي دزيتله السكرينات حافظة الباسورد مالته واكدر افتحه باي جهاز ثاني ..
عاد هيه شمرت التليفون عليه اجه براسي وراحت حجت لماما وماما هم مقصرت طيحت حظي
واذا جانت اكو فجوة بيني وبين مهيب حتصير فجوات اكثر وجبال وحواجز تمنع حبنا من ان يستمر او نرتبط ..
وهالهواجس هاي موتتني لا والله تموتني الف مرة وكل مااخابره ابجي ، احجي ويا شوية واسده واكمل بالرسايل ، لان هو يعرف نبرة صوتي ..
خابرني وكلي فرح احتركت تخبلت على هالخبر المفجع وكعدت ابجي وبيبي تسكت بيه ..
وتدعيلها ..
وماما كالت اي هاي حبوتنه وحوبة هيام لعد شوون الحوبة تسحك وتلحك وتاخذ ثلثين من الحك ..
باوعت لماما بقهر وعتب وعيوني مدمعة ...
وبيبي كالت الها ليش ولج اني ماشايفة وحدة مثلج
مو اخوج هذا سنين انتي تعلفين من خيره مثل الهايشة بس انت شجابج ع الهايشة والله حتى الهايشة احسن منج ماتنكر فضل راعيهه
ماما خلت صينية التمن بالكاع بيها تمن جانت تلكطه
جاوبت بيبي معترضة على كلامها ..
اني شعليه هيه مرته مو صاحية شاخطة ومخبلة واني وامي شكد نصحناه شكد حجينه وياه لتاخذهه تولي ماوراها غير المشاكل
وكل مصيبة تسويها اكبر من الثانية بس هو مايفيد وياه عشكها عشكهاااا المخبلة مدري شسوت اله سحر يمكن وهو سنين بقى ماتزوج من لمن ما ماتت مرته لحد ماتوفى حمدان الله يرحمه
كلت بقلبي اي مو هيه هيام حتى تسوي سحورة ...وباوعت لهيام
هيه باوعتلي جانت تعلج .. صدك لو كالو عين ** ماتنكسر
وكملت ماما اكيد حركت روحها لان عرمة والعرمة يطلع منها كل شي ..
والله يعلم شنو من فاينة مسوية حتى تحرك روحها ...
استغفر الله اعراض عالم واني عندي بنات ماريد احجي وهيه من غير شي الناس راح تحجي ..
فرح ..
بعد ماصحيت من العملية ، شفت نفسي نايمة على سرير المستشفى اتذكر اني وين وشصارلي ، مر وقت يله استوعبت وتذكرت
مديت ايدي لبطني فارغة ، باوعت على يميني ، شفت علي كاعد على كرسي ويباوعلي بقهر وظهور الحزن المرير على نظراته ..
ركزت بي .. وشفته كانيولا بيده ..
كتله دفنتها مووو ؟
تنهد تحسر غمض عيونه ثواني وكام ع حيله وتقرب مني .. باس راسي كال الله يعوضنه ..
اني انهاريييت مااريدك مااريدك اطلع اطلع من حياتي ااااطلع ..
ظل هو وموج يهدوؤن بيه .. بعدها طلب من موج تتركنا وحدنا وهيه دتطلع اصيح عليها ، تباوعلي تبجي ومقهورة ..
وهو اجه يمي .. يهدأ بيه .. فرررح فررح اهدي ولج شسوويتي برووحج شسووويتي ؟ كاافي كااافي كل شي يتعوض اهم شي انتي بخير هسه ...
اطلع واني اصير بخييير اطلع ماريد اشووفك ماريدك ...
تنهد وطلع وظليت ابجي ..
ووراه بثواني دخلت موج بقت يمي سألتها على دانيال كالت زين لتخافين اصريت اله اشوفه ، راسلت احمد صوره ودزلها شفته الحمدلله عايش وجان يبجي والاوكسجين بخشمه رغم متتت قهر عليه بس ارتاحيت هو عايش ...
بقيت بالمستشفى .. علاجات وعناية ..
دخل عليه علي الدر .. درت وجهي منه ..
اجه يمي ظل يحجي وياي واني قافلة منه ...
اخر شي سألني .. شنو صار اريد اسمع منج
حركتي روحج لوو شنوو احجي ؟
انتِ دووم تهددين بالانتحار هسه سويتيها صدك ؟ ليش وولج لييش!
هو جان مدنك عليه ولازمني من زنودي ...حركت نفسي من قبضته ، ممهتمة اذا راح تنلجم الحروق مالتي او اتوجع كل الي يهمني ماريده يلزمني وهماتين هم انطوني مسكنات
هزيت راسي برفض قاطع وعنيف : لاء لاء لاء اني مستحيل انتحر متستاهل انتحر من ورااااك اني ، بس انت السبب ااااي انته اذيتني بعدتني نفيتني والله كله انته بسببببك ..
رد ملهووف : جاا شون احتركتي وشوداج للملحق احجيلي شصار وهسه الشرطة راح تدخل تحقق وياج احجيلي ... منو حركج شون صارت الحريكة شلوون ؟
شهكت بالبجي .. كل الي صار بيه انته سببه واني مراح اسامحك .. سامحتك هواي بس هالمرة الصار تجاوز السماح ...
خليت ايدي على طفلتي ببطني واباوع اله واكوله بقهر ونحيب وألم : بنتي همزين ماتت همزين لان انته ماتستحق تكون أب لطفلتي .. يمكن راح تظلمها نفس ما ظلمتني ..
بقى واكف مكانه ظهرت على عيونه لمحة الندم ، وعيونه مسودة بقلق واهتمام ...ووجهه مكدر
بقى يرمقني بنظرات ثائرة رافضة الى أقصى حد ...
كملت : طلكني علي .. ماعندك عذر بعد ... انت هسه بمرمى اتهاماتي وشكوكي غضبي المي وعذابي كلها سببه انته ابتعد عني ... احسن الك وإلي ..
دنك عليه مخلي وجهه بوجهي : دوم اكول لولدي الدنيا من تدير ظهرها الك تجاهلها ولا تحاول تتملگ الها ...
خليها هيه تنصفك دائما لاتهتم وتجاهل بس انتِ الي اكثر من الدنيا شون اتجاهلج وشلون ما اهتم الج وانه اشوفج دايرة ظهرج الي
كتله ماريدك علي ماررريدك رووح مني روووح ..
فرررح غير افتهم شصار ؟ وشوون احتركتي ؟ وليش محملتني المسؤؤلية قابل انه حركتج ؟ انه بس ردتج ترتاحين ردت راحتج ابعدتج عن مكان توترين بي وتضوجين وتتكدرين
شفتي لمن رحتي بعرس شرار شصار بيج لو ما شفتي ؟ من اول يوم لاخر يوم كله مشاكل وانت الله يسلمج ماتكعدين ولا تضبين لسانج ماخذة الدنيا بصياحج عبالج بهذا الصياح راح تنحل كل المشاكل
ماريد اكون مصدر خيبة الج كل الي سويته علمودج وثقي بالله ماراح اتركج بيوم ، فرح انه ماتركج لا تكولينها هاي ..
بس اني ماررريدك واكرررهك ماااريدك واذا عندك كرامة اتركني بحال سبيلي ... اتررركني .. حياتي وياك ميؤؤس منها ..
زم شفايفه وتنفس بغضب .. ماراح تكليلي شلوون احتركتي ؟ وشنوو صار ؟
مااكلك ، اكوول للشرطة ومااكلك انته السبب انتتتته ..
اطلللع وعووفني اطلللع ..
اريد اخوويه اريد اهلي اريد اخووواتي ويينكم ابني جيبوولي داااني دااااني مااما وووينك دااااني ...
ماعرف شيصير بيه لمن يدخل عليه ، اتذكر اخر مرة لمن ضربني وتركني وحدي توة جايتني نوبة الصرع وشكد جنت تعبانة اكرهها بالزايد ..
بقوا اخواتي يمي ، دانيال طلع من المستشفى بس ماعرف حالته شنو وشنو راح يصير بي محد كال كدامي ..
هو جان يجي يمي اسوي نفسي نايمة واسمع صوته مرات يقرا قرآن يم راسي ومرات اسمعه يحاجيني بس اغلس منه ..
اجاني سؤاله مرة من المرات فرح انتِ شنو تردين ؟ وكأنه يعرف اني كاعدة ومتجاهلته ..
فتحت عيوني .. رديت اريدك تطلكني تطلق سراحي ..
هز راسه .. هذا هو مدام بيها راحتج هاي يجرالج انت حرة
جاوبت اروح لكركوك ويه أحمد .. مابقى ابغداد ..
رد بيأس : روحي اذا هاي الروحة بيها راحتج روحي الله ومحمد وعلي وياج ..
يتبع ...


عفاف شلوف 20-12-20 09:57 PM

يس لو نبطل نقول محمد وعلي معك لاننا جمبعا فى معية الله سبحانه وتعالى اما سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وسيدنا على رضي الله عنه ماتوا فكيف يكونوا معنا (ان كنت تعبد محمدا فان محمد قد مات وان كنت تعبد الله فان الله حي لايموت)نأل الله سبحانه شفاعة نبيتا محمد صلى الله عليه وسلم

فيتامين سي 21-12-20 02:34 AM


السلام عليكم
هذيان بين جمر وجليد
الفصل ستون
نورا ناصر

كنت أعرف منذ البداية أنني وجدتك لأضيعك، وأحببتُك لأفقدك ، فقد التقينا مصادفة وكنا سهمين متعاكسي الاتجاه وكان لا مفر من الوداع كما اللقاء لكنني احببتك

فرح : بس متاخذ مني دانيال اخذه ويايه ..

رد بجدية : وليدج اخذي خو ما احرمج منه ... تردين بعد شي انه حاضر

بحزن : ماريد شي سلامتك ..

تحسر وهز راسه واني تذكرت تليفوني عنده ... بي ذكرياتي وصوري ..

كتله ... تليفوني اخذته مني انته اذا بعده عندك رجعليا اريده..

_ هم يرجع الج وكل شيء يخصج تاخذيه وكل حقوقج همين

بحزن .. ما اريد منك شيء بس موبايلي ...

ببرود رد .وميباوعلي .... ان شاءالله .. صار

رده عصبني .. ضحكت باستهزاء ودرت وجهي ..
يا يابه شون سهلة عندك هسه خلصت حاجتك مني موو ؟

ودرت وجهي عليه خليت عيني بعينه ورجفة بكل جسمي ..

باوعلي مصدوم تحولت نظرات الجليد الي جانت بعيونه لنظرات من جمر وغضب ..

كملت بنبرة بكاء : بنتك ماتت و تشووه وجهي وحصلت على عقابك مني لمن احتركت وهسه حتتركني لحال سبيلي واني مدمرة موو ؟

كام على حيله معصب .. ولج انتِ شنوو شنوو ؟؟ ماتعرفين تحجيلج حجايتين بيهن خير ؟ والله احتاريت وياج حيرة مايعلمها بس ربج

تحيرين الي مايتحيير انتِ .. عمري ماشفت مثلج ، هسه موو هاي اختج حسها ماينسمع بالبيت انت شبيج ماتكليلي ؟

انتن موو ربيتن نفس البيت جااا شبييج انتي شبييج لو هذا هم حظي

جاوبته بعصبية وانفاس لاهثة : لا تقارني باحد علي اني لا اشبه اختي ولا اشبه مرتك
المرحوومة ترى اني اختلف ..

_ اي والله تختلفين انتٍ مصيبة مصيبة وطاحت على راسي ، قنبلة وتفجرت بووجهي .....

خلصتي كلبي والله بسوالفج وطكت مرارتي من وراج ولج انت بهذا حالج وماتكعدين ولا تضبين لسانج جااا شسويلج بعد ..

تنهد بتعب ولزم جبينه ... واني اباوع له بخوف من ثورة غضبه المفاجأة ...

ورى ماخلصت تنهيدته .. فتح عيوونه وباوعلي
.. ووجهلي كلامه وهو يحاول يسيطر على اعصابه
_ والي تردينه هسه شنوو ؟ تردين تجين وياي ؟ اخليج على راسي واعوضج عن الفات وعد اكابلج واكعد حتى شغلي اعوفه

ترحين ويه اخوج روحي براحتج وهم ماراح اتخلى عنج .. وابقى ساندج

_ اروح ويه اخوويه .. حجيت بلعثمة وعيوني انترست دمووع ..


نفض عباته من طرفها بعصبية وطلع من الغرفة
وهو يستغفر..

"كنت أوصيه دائما؛ إذا ارتخت يدي؛ لاتفلتها؛ إنهُ ارتخاء تعب؛ لا استغناء.!"

وراه طبت موج تباوعلي وتهز براسها بعدم رضى ..
باوعت عليها ودرت وجهي ..

كتلها شبيج شبيج بعد انتي شنو هالنظرة ..
ردت .. تعاركتوا ؟

رجف لساني واني دجاوبها .
كتلها : مكتله شي هو عصب ..

ياعمري يافرح انتي هسه مريضة مو زين عليج التوتر والعصبية على كيفج الرجال ممقصر وياج مكابل المستشفى وكاعد وهمين هو مريض ترى كل شوي ضغطه يرتفع ، شوفي رغم مر على الحادث شكد بس هو بعده تعبان وميقبل حتى يتعالج وشكد يلحون عليه ولده هو ميقبل ديعاقب نفسه وهو ماله ذنب بلي صار ..

اي اي موج هو ماله ذنب الذنب ذنبي اني اني الي افتعلت الحريق ..

لا لا هو منو كال هيج ياعمري قدر وصار والحمدلله

قدر وصار ، شوه وجهي وجسمي وحرك شعري وموت بنتي موو ...

وهسه لمن تشوهت هو بعد ميريدني !

شهالحجي هذا فرح منو كال ميريدج! لج متخبل عليج واحد غيره مايخاف الله جان حملج مسؤؤلية

واحد ثاني بمركزه جان تركج وراح على اشغاله ورجع لبيته ونام رغد لان انت كتيله مارجع وياك وطلكني ..

_ اي طبعا حماج وتدافعين عنه ست موج وهسه هو قبل شويه هم يمدح بيج يكول اختج ماينسمع صوتهة بس اني المكروهة والهبلة وام صوت العالي

ضحكت : ههههه ولج والله مو عن ادافع اله بس اريدج تهدأين مو كل ما تشوفينه تنفجرين ولج رغم كلامج الجارح بحقه هو مدايكدر يعوفج لحظة وكل شوي يطل عليج ويريد يبقى يمج

ولج انتي مريضة والكلية مالتج تعبانة وميصير هلكد تتوترين كافي فدوة كااافي ..

بنحيب .. اني تعبانة موج وهو سبب تعبني شمرني بعيد عنكم واني محتاجة الكم مريضة وحامل وتعبانة واخر يوم قبل لااحترك تركني بحالة يرثى لها ومارف له جفن

اجت يمي باستني على راسي .. وتهدأ بيه وتكولي كلام يطمئني ..

باليوم الي طلعوني من المستشفى شفته جان يدخن!!! اول مرة اشوفه يدخن ..

انقهرت حيل .. عليه مدري على حالي ..

شسويت بيك علي مدري انته شسويت بيه ، منو بينا المظلوم ومنو بينا الظالم .. والضحية ...

بعدها كالوا يودونه ببيت المزرعة ارتاح كم يوم يله نسافر لكركوك بس اني رفضت رفض قاطع لو اموت بعد ما افوت لذاك البيت المشؤؤم .. الي شفت بي موتي وموت اطفالي ..

اجه تقرب مني ، يباوعلي بقهر وحسرة ، شمر الجكارة بالكاع وعيونه بعيوني

نزلت دموعي على خدي وشهكت .. علي وين دفنت بنتي حتى اروح ازورها ، ماشفتها علي ماشفتها .


تنهد يياوعلي وبنظراته انكسار ، اني لسه الشاش على وجهي بس عيوني طالعة وواكفة بصف السيارة وموج لازمتني واحمد يمي ..

كال دفنتها بمقبرة اطفال ببغداد ، ارتاحي وانه اخذج الهه تزوريها ..

رديت عليه لالا اني احمد يوديني موو هيج احمد .. والتفتت لاحمد ..
هو ظل يباوعلي وبنبرة اطمئنان اكدلي على كلامي ..

ورجعت باوعت لعلي كتله هم بعدك متخلي يفوت بغداد بعد كل الي صار ...

كال لا بويه خلي يفوت محد اله شغلة ويا بعد الفات مات ..

هزيت راسي وفتت على السيارة ... ودوني لفندق ولهناك جابولي دانيال حضنته صار ايام مشايفته .

بجيت بجي مصاير .. موووتتت روحي من البجي واني اشوفه شلون ذبلان يربي شون حظ عليه اجيت افقده . المرض متعبه وبس يكح

وانوب الم العملية من صفحة وحروق جسمي وبنتي الي فقدتها وياريت على هذا الالم والعذاب هيه عايشة جان بس شوفة وجهه ينسيني المي

سألتهم على حالته وشنو كال اله الطبيب !!
كالت احتمال يصير بي التهاب رؤي محتاج عناية ومراجعة طبيب على طول . وبس تسيء حالته كبل للطبيب او المستشفى وجهاز تنفس يحتاج اله بالبيت .

كتلهم عفية اني ماريد شي من علي فلس واحد ماريد منه ...

احمد كعد يمي ، جر راسي باسه واخذ ايد دانيال بوسهه وكال اني المن موجود لعد!

لتخافين مراح اخليج محتاجة شي ..

أنين ..

جنت بالمستشفى ويه دانيال ، كاعدة على سرير المشفى ومخليته بحظني وجهاز التنفس على وجهه..

موج ويه فرح بمستشفى الولادة واني كاعدة ولافة راسي بشال اسود ومخليته على راسي ..

دخل بطوله الفارع لابس قميص اسود وبنطلون اسود وسترة بيج ..

بس دخل اخذ ابن اخوه من حظنه وظل يبوس بي بوجهه وبأديه وسط ذهول كل حواسي ، واني صافنة عليه ونسيت حتى روحي ..

وبعدها انتبه عليه ظل يباوعلي ، صفن ثواني بوجهي وبعدها تصنع الصدمة وكال هاي انتِ هنا متغيرة ماعرفتج

هزيت راسي ودنكت .. كل مرة يشوفني يتصنع الصدمة لو يسوي نفسه مايعرفني .. سكتت وماحجيت ..

بعدها هو دار وراه يشوف منو اكو . .. مشاف احد ..
ابتسم بوجهي وكال لتباوعين هيج ..

استحيت ودنكت .. فعلا اني نظراتي فاضحتني ..
... وبعدين كال ليش ماخابرتي اني ردت احجي وياج بموضوع ماردت اطوخ وياج او اذيج ..

التزمت الصمت اني لان وعدت اخواتي وبعد الي صار بفرح صرت فعلا خايفة من هاي العائلة . ..


واجاني كلامه الي صعقني : اني يا انين ما اكدر اعلقج بأمل مفقوود اني انسان احتمال اليوم موجود باجر ماكوو انتي تستاهلين الاحسن مني انتي طفله هشه واخاف اذا تقربتي مني تنكسرين

بلعت ريك وباوعتله بقهر .. بعدها جمعت شجاعتي ورديت ... لا انته غلطان اني مافكر هيج بس اني هيج اباوع للكل مو بس الك ..

ضحك وكال وهو مبتسم فدوة ... جان واضح انو يتسلى بأعصابي المضطربة ..

موج ..

طلعت فرح لكركوك ويه احمد وانو واحنه رجعنا لبغداد .. دخلنا للبيت جانت الحجية بالصالة سلمنه عليها بوست راسها وره ماشرار بوسها داروح للغرفة لزمني كعدني يمه ..

كللها شرار ها يمه اشو شاعلة الصوبة ..
ردت عليه اي والله يمه باردة عبالنا خلص الشتى اشو رجع علينه البرد ..

ورى شويه فات الشيخ ووياه مهيب وجان الشيخ تعبان وضايج ..

امه بس شافته ظلت تبجي وتنعي يايمه يا علي الدر ماعندك حظ هاي ثاني بنية تروح منك يايمة ..

هو قرب منها بوس امه وكاللها قضاء وقدر والحمدلله رب العالمين مابيدنا شي العوض على الله ..

هيه مسحت دموعها و كلتله تعال يمه اكعد يم النار .. تدنى وتدفى ..

هو تحسر وكاللها النار البيه مكفية وموفية مايحتاج يمه ..

هيه ظلت تتلفت جاا وين فريحة ؟ ماجت وياكم ؟

جاوبها وهو يرجع ظهره على القنفة .. راحت ويه اخوها يمه البنية تعبانة محتاجة راحة

ردت عليه وهيه تضرب عوجيتها على الكاع ..
جاا فووگ حگه دگه .. جا مو هي الحركت البيت وموتت البت ابطنها .. وجان يروح الفرخ ابن حمدان همينه لو ما الله فكاه

رد عليها : حجية ماله لزوم هالكلام هسه الي صار صار وفرح مالها ايد بالحريكه واالقصور مو بس منها منه احنه همين لان تركناهه وحدها

ردت عليه : اي يمه من ايدها لسانها طويل وماتتقارش ماخذه الوادم بالصيحة والهوسة

جاوبها يمه الله يخليج هالكلام لايقدم ولا يأخر رحمة لموتاج انه الي بيه مكفي وزايد وماريد حجاية بهالبيت تنحجي على فرح بالموزين
كال كلامه الاخير بعصبية وتوجه لغرفته ..

هو مبين جان ميتحمل شي ومعصب .. وخاصة فرح محملته كل الصار ..

شرار بقى يحجي ويه امه واني صعدت لغرفتي ..

وراها بكم يوم اخذني شرار ورحنا لكركوك شفت فرح واخذت وياي فلوس الورث الي انطاهم الي احمد

فرح محتاجة علاجات ومراجعة طبيب الها ولابنها واحمد هم على كد حاله وعزة نفسه منعته ياخذ من الشيخ رغم هو انطاه بس رفض ياخذهم واصر

وصلنا الهم .. جانت فرح شايلين عن وجهه الشاش واثار الحروق جانت على حنجهه وجوانب وجهه بلون وردي فاتح ..

دانيال حبيبي صاير احسن بس هواي يكح وتنفسه مو طبيعي ..

تغدينه ورى الغده .. انفردت باحمد وانطيته الفلوس هو مقبل ياخذهم ..

كتله ادري بفرح محتاجة هواي مصاريف هالفترة وهيه مو بس اختك هماتين اختي وصدكني هالفلوس فلوسي مو من شرار والله حصتي من بيتنا شنو نسيتها

خله اديه بجيبه .. وكال : ميخالف ممحتاج والله شبيج موج ليش تحسسيني بأن أني عاجز شجاج صدك جذب!

رديت لاء مو عاجز مكلت هيج بس احنه من دم واحد ولازم نتساعد ليش يبقن الفلوس واني ممحتاجتهن وشرار ميقبل اصرف منهن ..

رد .. ميخالف هيه حتى فلوسها رجعتهم الها مقبلت اصرف منهن وهيه حتى مقبلت تروج جلسات تعالج اثار الحروق الخبلة تكول خليني هيج حتى علي يصرف النظر عني يشمئز مني وبعد ميريدني

ضحكت على عقلها يربي مدري شون تفكر ..

وكال اي تريد تفتح مشروع تسوي كيك وتبيع وهيه اديهه خطية بعدها مطايبات كلش وانين تساعدها بكل شي ..

جاوبت .. اي ميخالف بس خلي تطيب ويمر كم شهر ..هيه والله ذكية تتذكر شكد طلعت معدل بالسادس علمي اعلى من معدلاتنا كلها الي طلعناهه

بس هيه بهالزواجتين تأذت وطاح حظها ..

رد احمد واذا رادت تتزوج مرة ثالثة اني الي راح اطيح حظها واتبرى منها هم ..

ابشرك يا احمد هيه بعد الصار مستحيل تفكر تتزوج ..

اي هو هم هيج ولج اكلت راسي والله موج خابر علي خلي يطلكني وخابره هاي باليوم عشر اسمعها منها ..

اي وخابرته شنو كلك ؟

كال كللها اي خوش ...

يعني مايطلك ؟

ما اعتقد والله موج ...

وشنو كلت لفرح ؟

كتلها يكول عندي شغل راح اسافر فترة ومن ارجع تدلل ..

كمل كلامه .. اني كتلها هيج لو هيه تخبلت خبال ..

تكول اي اني هنا مطبوخة طبخ وهو مرتاح ويسافر ولا هامه شي

كتلها اخذج اني اسفرج نروح لتركيا لاربيل لأي مكان يعجبج مقبلت تكول اروح بهذا شكلي ..

بقهر حجيت ..... اوووف سوودة عليه وين جانت مضمومة الها هاي ..

هز راسه وكال الحمدلله على كل حال شسووي بعد الله كريم ان شاءالله تتعالج وترجع احلى من كبل اني مراح اخليها هيج مستحيل حتى لو اذب دم گلبي عليها وارجعلها ثقتها بنفسها


فدوة الگلبك .. والله ماكو مثلك انته الله ينطيك على گد نيتك .. حجيت هيج وخليت راسي على كتفه وهو باس راسي ..

بالليل بقيت يم فرح وانين بالغرفة ، فرح مخلية راسها بحظني والعب بشعرها واحس بنظراتها سؤال عرفت تريد تسألني عنه

واحنه بالغرفة اجاني صوت شرار من الصالة يصيحني ..
مووج موووج تعالي ..

رحت يمه جان متمدد على الفراش بالصالة ..
كال تعالي نوميني يله ..

شنومك صغيرون انته اني الليلة انساني اخويه هو معزبك اني انام يم اخواتي واخويه ينام يمك

سحبني عليه ومددني كال واخوج بيش الكيلو شيسويلي اخوج ابوسه اشبكه ولج اني بليلج ما ادفى ولا اغفى

كتله اووي شرار وبعدين عيب هسه يطلع احمد من الحمام ويشوفنه

رد بايگلي بوگه قابل مرتي على سنة الله ورسوله يريد يعترض احمد افندي

هسه هو حجه فك حلكه اني بس هالليلة اريد اشبع من خواتي يله حبيبي تصبح على خير

بسته بخدة واتلفت وهو سحبني حيل اله وبووسني بشفتي بووسة مال انتقام وحقد

بهذلت تاريخي الماضي والمضارع ...

يوم ثاني كعدت على وكت هو شرار نايم واحمد بالمطبخ خطية ديسوي ريوك يريد يروح لشغله
صبحت عليه واني كملت الريوك وهو راح يسبح ويبدل

رحت يم شرار كعدته كال والله متتت برد البارحة وانتي مو يمي ..

واني صار هواي متعود ع دفو صدك السمرة جمرة ...

ضحكت كتله كووم ابو الجمر نتريك مو كلت اليوم نطلع لبغداد ..

كال اي والله دقيقة ماابقى هنانه ..

تخصرت ايبااه وشون حتروح روسيا وتخليني ؟

لو اكو من يسد مكاني ...!

تحسر وكام نكت الفراش وراح غسل ..

تريكنا ولبسنا ، رحت وصيت فرح على نفسها
لزمتها من وجهه حبيبي ان شاءالله تطيبين وتصيرين زينة لتضوجين انتي تبقين احلى وحدة بالدنيا بروحج وطيبة قلبج لتضوجين ابد بس التزمي بالعلاج فدوة ولا تعبين احمد خطية ..

هزت راسها كوولي ككوولي لعلي خلي يطلكني عفية كلما اباوع لوجهي دا اكرها .. اني ماريده بعد ما اريد ابقى على ذمته ..

تنفست ... ان شاءالله حبيبي تدللين ...

طلعنا للصالة شرار باوع لفرح كاللها ها فرح ماتغيرين رأيج وترجعين ويانا ؟

كلتله ليش حتى تحرگوني مرة ثانية ؟

رفع حواجبه باستغراب كال انوب صرنا احنا الي حركناج ؟

طخيته بايده لان ادري راح يستفزها ..

هيه سكتت ودارت وجهه وهو رفع دانيال من الكاع وظل يبوس بي وكاله وانته يا بطل متروح ويانه ؟

رد دانيال اريد فتومة ...

بوسه شرار بخده .. تدلل نجيبلك فطومة ادزها بيد بابا علي شتكول ؟

رد .. اريد بابا اريد بابا ..
حضنه قوي وبوسه ان شاءالله حبيبي باجر يجي يشوفك ..

فرح كالت لشرار صدك باجر يجي شيسوي عود ؟

رد عليها شرار هو طفل وداقشمره انتي صدكتي شبيج لو انت هم طفلة ..

هيه حست بالفشلة لزمت بطنها كالت يله عيني موج اني تعبت من الوكفة اروح انام شويه

بوستهه وحضنتها .. وشرار خله فلوس بيد دانيال ..
ونزله على الكاع

واخذني من كتفي سحبني عليه وكال يله امشي خلي نحركج احنه نحرك بشر ..

طخيته ببطنه .. كتله اسكت لاتسمعك مناقصة هيه .. ودعت اخواتي وطلعنا لبغداد ..

ريلام ..

دخلت هيام للغرفة تغني وتركص وتدبج .. خير ياستاررر مدري شبيها ..

فتحت تليفونها على أغنية وظلت تركص واني اباوع الها وهيه تكول واخيرا جبته للدرب جبته جريته من شواربه والله

كمت من مكاني مصدومة .. انتي تقصدين منو ولج ..

طلت بووجهي وكالت محمد حمادة راح يجي يخطبني الجمعة ...

خليت اديه على قلبي . أهدأ من روعه . كل ظني مهيب ..

كتلها لعد المسرحية الي سويتيها وتهمتي مهيب تهمة طايح حظها هاي شكوو ها ؟ ولو ما خالو التهى ويه فرح جان طيح حظج

تخصرت وتهز روحها ... شبيج عمري تغارين لان حبيبي الي احبه راح يخطبني وانتي الي تحبي يصير محرمج ؟ وتحلمين تصيرين اله تحلمين؟

انصدمت صدمة شكبرها هاي شبيج وبعدين انتي منين تعرفين الحب والله الي مثلج ميعرفون الحب ابد

كالت اني احبه محمد ولو ما احبه مااصر الا اتزوجه ..
واخاف لتاخذه وحدة مني وحدة جربوعة حقيرة غوارة نفسج مثل ما انتي اخذتي مهيب مني

فريت ايدي وراسي وتركتها تحجي وتكرك
اخر شي كالت والله بعمري مشفت مثلج اخت تضوج لان شفت اختهه فرحانة

خليت ايدي على نفسي اشر على روحي ، معقولة اني هيج ؟

رحت لزمتها بوستها الف مبروك بس اني والله مو هيج بس يا اختي الي تسوينه الله مايرضاه ابد السحر حرام ويجي يوم ينقلب عليج ويدمر حياتج ويكرهج محمد ويأذيج وتتأذين هواي انتي يله عمرج ١٩ سنة لا حكة ع الخطوبة والزواج ...وبعدج صغيرة وتمشين بهيج دروب

دفعتني وخررري وخررري حتى تبريكتج هاي ماريدها منج ولي عني . اني اخذت الدرس كافي حبيت مهيب واخذتي مني وتدرين احبه مراح اخلي وحدة ثانية تاخذ محمد مني ..

الله يهديج ياا اختي والله يكتبلج الي بي صالح الج شريد منج اني والله اتمنالج كل خير ..

جذب لا تجذبين وكومي من يمي لا اهفج بطراك يعدل خشمج ..

اي هو هم هيج اني عايفتلج الغرفة ورايحة احسن كل كلمة مني ماتعجبج واني اريد مصلحتج عود عابت ....

لهيب...

دخلت للشقه شمرت سويج السياره على الطاوله بقهر وانزعاج فتحت الضوه جانت الشقه ضلمه...

كعدت على القنفه بتعب احس البيت موحش كئيب ومظلم ما بي روح لا من هداوه ولا من ديمه المصركعات...

صح مصركعات بس مسويات جوو كلش حلو...

دخلت للغرفه شفتها هادئه وبارده تنهدت شمرت نفسي على فراشها وحضنت مخدتها استنشقت عطرها وعبيرها...

هدى شكد مرت عليه نسوان وبنات بحكم سفري بس بحياتي ما حسيت بإحساس مثل ما حسيته ويه هدى ورغم عجرفتي وتكبري عليها...

بس ما اعرف احس ما ارهم بلاها ولا اكدر اعيش بدونها احس حياتي استقرت وكملت بيهن فعلا هن عائلتي واني مسؤؤل عليهن...

اني شفت كسرتها مات ابوها وضلت يتيمه وهي اصلا يتيمه من زمان...عاشت عمرها من دون ام...

قررت ابني وياها حياة جديده واعوضها عن الي صار وننسى الماضي ولو لحد الان اني ببالي تخيلات شغلات ما راضيه تطلع من عقلي...

فتحت موبايلي على صورة ديمه الله شكد حلوه هل طفله برائتها تأسر عذبه الى درجه...

بستها حيييل وضمت الموبايل الصدري ومن بعدها فتحت السجل ودخلت على رقم هدى اتصلت عليها مره مرتين تلاثه مجاوبت..

رجعت عاودت الاتصال وأجاني صوتها الحزين...الووو هااا لهيب

جريت نفس متتغير هل بنيه ابببد صار شكد من مفاركتني وهذا ردها اليه جاوبتها...هلو هداوي شلونج ديمه شلونها ؟

ردت عليه ببرود قاتل...الحمد لله زينين

استغربت من ردة فعلها هي بالعاده لغويه وتحجي هوواي وتسأل وتستفسر هسه اجابتها مختصره ...

بس احتمال تكون لان ابوها مات وهل شي اثر على نفسيتها...

همست بهدوء وتساؤل يثير فضولي...شبيج هدى اشو مو على بعضج صاير شئ انتي مو طبيعيه واني ما اريد اضوجج بس احجي صاير شئ؟

ردت عليه بتنهيده طووويله...ليش تناقض نفسك لهيب قابل ما تعرف البيه والبيه انت السبب بي ؟

رفعت حاجب باستغراب وتساءلت ...شلون اني السبب هدى لا تسكتين احجي السكوت عمره ما جاب حل يجوز تكونين ضالمتني ؟

لحظة صمت منها ومن بعدها اطلقت الكلمات بنحيب جارح...انت يا لهيب انت ما تصير الك جاره دووم انت ما بيوم حسستني اني زوجتك دومك جنت واكف عثره كدام حياتنا لييش لييش

بس اريد اعرف ليش اني شنو البيه ليش هيج تنكرني شسويتلك ابوي هداني الكم واني لا حول ولا قوه هسه ميخالف ابويه غلط انتم ليش هيج تسوون

هيج الواحد من يقدركم ويهديلكم شي تطيحون حظه تحملت استحقارك وعجرفتك وكوولشي،وتالي تتركني وتسافر والله شنو ما عاجبتك

على غلطه طيحت حظي وانت اصلا المذنب وصاحب الذنب .. انت الي اغتصبتني وسكران مو مثل العالم وكلت ميخالف..

وانوب هيج تسوي بيه وتسافر وتترك طفله ببطني واني اصلا ما اعرف وين انطي وجهي

تنهدت من كلامها...كافي هداوي ان شاء الله اجي ونتفاهم على كل شئ ..

جاوبتني باعتزاز...لا ماكو تفاهم لهيب هذا هو مدام انت هيج هذا هو طلكني وتتهنى بكل النسوان اني سمعت كلامك ويه بنت عمي عهود وتطلب رقمها...

انصدمت من كلامها قاطعتها...اوكفي اوكفي يمعوده شنو هالجذب لا طالب رقم ولا شي هو اني مجرد ردت وحده منكم تجي علمود الطبخ رادو تغسلون المخضر ودخلت وهي لاكتني وكلتلها بعد لا حجيت وياها ولا طلبت رقم ...

والله جذب هدى انتي ليش تصدكين ...وداعة ديمة جذب خلي تولي هو انتي شايفه وجها جنها قرد نايلون وبعدين عندي رقم التفاحه شسوي برقم القرده

اول مره ما اقتنعت بس اني فهمتها و وضحت الها واقتنعت بالكوه عاد هديوه قافله كوه تقتنع كلتلها ان شاء الله اجي اخذها باجر من السماوه...

صدك ثاني يوم رحت الها للسماوه لكيتها محضره نفسها من شفتها انعصر صدري عليها بصراحه جانت لابسه اسود وشال اسود و وجهها شاحب ...

سلمت عليها وبستها بخدها شفتها خجلت اوووويلي من تخجل خدود تنكلب تفاح لبناني...

شويه ودخلت جايبه وياها اخوها كالت برجاء...لهيب عفيه ما اكدر اخلي اخويه الوحده هنا اني اريده يعيش ويايه وان شاء الله راتب ابويه موجود وهو يعيشه بس المهم يكون ويايه...

ابتسمت وبسته ...اي اهلا وسهلا بي عين غطا وعين فراش يدلل اخو هدى

هي فرحت حييل وباست اخوها احنه جاي نطلع وما نشوف اله زوجة ابوها هجمت علينه...ما تاخذووونه والله ما تاخذوونه شنو بيت ابوو موجود انتم شنو وتاخذونه

هو رد عليها بخوف...اني اريد اروح ويه هدى

صرخت بوجهه...شنو تروح ويه هديوه لا تروح منو يضل هنا بالبيت منو يشتغل منو يروح يجيب النه صمون شي انت ابو البيت من بعد ابوك اكعد واسكت...

هو ختل وره هدى ما يريد يضل وعيونه دمعن...

جاوبتها بقهر...خاله هسه بس خلي يمنه كم يوم وان شاء الله احنه نحلها هسه خلي الولد عند اخته محد اله غيرها

جاوبتني بعصبية...عيب يكعد عندكم اصلا انتم شنو ويكعد عندكم وبعدين شنو ولد كاعد ويه اخته ورجلها مو عيب تردون تحاببون وتحاضنون هو شيسوي كاعد بنصكم...

جريت نفس من كلامها ...لا عمي ما نتحابب وبعدين احنه ناس شيوخ والناس تحتمي عدنا شكو بيها اذا كعد يمنه ما بيها شي واني اخذه اخذه...

اخذته غصب عنها لان هو الولد يريد يروح ويه اخته وهي اصلا زوجة ابو شعنده عندها وان شاء الله نشوف حل ويه هاي الازمه ونحلها بعد...

ركبنه بالسياره وهدى تتاكد من جنطتها كالت...اي هذا البيان الحمد لله

رفعت ورقه بيدها باستغراب كالت...بس هاااي شنوووو ؟

فرح ...

ماصدك بكلام احمد احسه يجذب عليه لو اكو فد ملعوب بينهم ..

هو علي انطاني التليفون مالتي وعندي بي رقمه ..
خابرته ..

اجاني صوته ملهوف .. هلا بويه ام جاسم شلونج شلون صحتج ؟

رديت عليه اني شلوني بعد عاييشة بس مراح ارتاح اله لمن تطلكني ..

كال بسرعة ؛ ترى طلكتج غيابي ليش احمد مكالج هالحجي ؟؟

يتبع ...


فيتامين سي 23-12-20 10:09 AM



السلام عليكم
#هذيان_بين_جمر_وجليد
#الفصل واحد وستون
نورا ناصر

أنا ضائعٌ سجينٌ
بين رمشك والخدُ النَدِيَ
أنا لم أسمع كلماتكِ بَتَّ ...أطربُ بها كالنُوتة المُوسيقية
تُثملُ بها كل مشاعري...
بقلم noora-1995
لشرار وموج ..
****
إياك أن تُفلت يداً ترى فيك كل شيء وتثق بك أكثر من أي شيء..
****
فرح ..
بهتت ملامحي ، صرت اتنفس سريع .. خاف يجذب عليه .. !! لو ماخذني على كد عقلي ! اني لان احتركت وتشوهت ما يريدني هم ذول الزلم بس نوكع يتخلون عنه ..
توترت وصار وجهي يحكني واماكن الحرق الي بجسمي كله تكرص وتحرك بيه ..
كتله واني التقط انفاسي ... احمد ماحجة اني ما اصدك بيك علي .. جذب ممطلك تاخذني على كد عقلي مو ؟ ترة متعبر عليه ماريدك طلكني
رد بعصبية .. زعطوط كدامج واجذب عليج ليش بالله وبعدين ترة انه هم تعبت منج واريد اجر نفس والطلاق اشوفه افضل حل الي والج وهم جاي انفذ طلباتج طالبتني طلابة بعد لو تلعبين عليه
ماادري شصار بيه حسيت بعصبية اجتاحتني ، اديه مكدرت اسيطر على رجفتهم ولساني هماتين معقولة علي بسرعة يتخلى عني!!!
لو مايريدني لان احتركت لو لان اني مسبب للحرق وقتلت بنته ببطني! واذيت ابن اخوه باهمالي .. تساؤلات هواي اريد اسأله بس شي يمنعني
زين اذا هو هيج قاسي طلكني وتخلى عني ليش ماكملها واخذ دانيال مني .. احتاريت حيل شي ممفهوم بالسالفة
كتله زين ليش اني اخر من يعلم ليش ماكتولي ؟ شنو اني مالي قيمة ؟ لو لان احتركت صرتوا ماتعترفون بيه؟
ولج بووويه انه رجال مطلكج شلوون بالله اظل كل شويه مخابر عليج هم حرام عليه والله مايرضاها وتالي اخوج ماكلج انه شنو ذنبي انت واخوج تنجازون عايل بويه وياكم انه .
جريت نفس بعصبية .. علي وو ووينها ووينها ورقة طلاقي ؟ صورها الي
رد ببرود .. توصلج .. ماكعد اكض تليفونات واصور انه مافارغ رجال مشغول
اي كضيت عمرك مشغول واني اخر همك قابل جديدة عليه هاي والورقة اريدها اريدها توصلي هنانه بس شووكت ؟
رد بنفاذ صبر .. عن قريب ..
اي وبيد منوو رح تدزها ؟
رد بعصبية وتهكم ... بيد الشيطان الشييييطان نفسه هذا الي يوسوسلج ويخليج تخابريني حتى تتعاركين وتصعدين ضغطي وتغثيني وانه كاعد بأمان الله لا بيها ولا عليها
هسه شوكت تعاركت اني بس غير انته ممخليلي قيمة تطلكني من وراي ياشيخ ماصارت هاي ابد والله ماراح ارتاح اني منكم ..
رد ... انت كل الي صار بيج بسبب تصرفاتج ليش تنكرين ..وتشمريها براس غيرج
لأ ما انكر واعرف اني بتصرفاتي طلعت اسوء ما بيك ..
كال استغفر الله استغفر الله .. انتي تردين تعاركين موو ؟ سهلة اجيج لكركوك وتعاركي على كيفج بويه ...
من تجي جيب ورقة طلاكي وياك ..
رد يعني ترديني اجي ؟
اني راح اجفص .. كتله الله وياك ابو مهيب اترخص اني .. واسفة ع الازعاج وورقة طلاكي اريدها ومحكمة هم لاتطلكني غيابي اريد اتطلك مثل العالم والناس خوش الله وياك
صار بويه عندج اوامر ثانية انه حاضر تردين ارجعج على ذمتي ميخالف نلعب شنو ورانا نطلك ونتزوج كدامنا العمر كله
علي اني ليش احسك انت تعاملني مثل ما تعامل مخبلة لوو طفلة بس كولي ليش ترة اني الكفها وهيه طايرة وادري بيك دتضحك وتلعب عليه
لا بويه نكدر على ام جاسم احنه حتى نضحك عليها بس كليلي هسه التردينه شنوو انتِ مو كلتي الله وياك مرتين مو مرة وحدة وانه رجال عندي زلم جاي اتانيني
برة وكاعد هنا احجي وياج بس اريد اعرف شتردين ؟ وهم ماوصلت وياج لنتيجة
ها اي حجايتي ثكيلة صايرة اني بس ردتك تطلكني
مو كتلك
اي طلكتج بويه طلكتج وداعة خشمج طلكتج .. وورقتج هم توصلج وطلاك بالمحكمة هم اطلكج مثل العالم والناس بين قوسين مثل ماتردين
وهاي انه كاض ورقة وقلم وجاي اسجل خاف انسى وتزعلين انتي يابوية وانه ما ارضى على زعل ام جاسم
لا تكول ام جاسم كول ام داني ..
لا والله انه الي امداني ..
لا حشاك يله الله الله وياك طولت عليك ..
سديت التليفون جنت وحدي بالشقة ، احمد بالشغل وانين اخذت دانيال ونزلت تشتريله من المحل وهذا تعود يومية ياخذ الفلوس ويروح الها حتى تشتريله ..
كعدت وحدي وظليت ابجي .. واني على هالحال فاتت انين ووياهه دانيال واجت كعدت يمي .. هيه متعودة على النوح مالتي بس اليوم اني زدت بالبجي وتكأبت بالزايد ..
أنين ...
نزلنه اني و دانيال للمحل اشتريله ومن رجعنا ودا أصعد الدرج سمعت صوت ورايه يصيح بأسمي
..أنين ..
التفتت شفته جاي باتجاهي وديصعد ، توترت وخجلت هو صار هواي مشايفته بس هم نفس نظراته
صعدت كم بايه وبيدي دانيال عصرت ايده بسسبب توتري ..
اجه وكف صار يمي يباوعلي ، دنكت وخجلت ..
سألني شلونج اخبارج صار هواي مشايفيج ..
هزيت راسي وبلعت ريك وجاوبته الحمدلله زينة ..
هو دنك بوس دانيال وهو رفع ايده يشوفه السيارة االي اشتراها قبل شويه ..
هو ظل يحجي ويه دانيال شويه وبعدها استقام بوكفته واني دااصعد واروح للشقة هو وكفني بكلامه لمن كال بجدية انين سؤال ..
واني مدنكة وجنت اعرف سؤاله شنو بس هم كتله جواب ..
كال ماريد اطول وياج بللكلام ووكفتنه هنانه مو حلوة بس اني خطبتج هواي واريد اعرف ليش كل مرة جوابج الرفض ؟
رديت بارتباك اني مارفضك لشخصك اني ماريد اتزوج اريد ارجع للمدرسة واكمل دراسة
كال ميخالف ادرسي عندي اني مستحيل احرمج من دراستج ولا راح اشغلج عنها بالعكس افتخر بيج اذا نجحتي وتفوقتي .
بقيت ساكتة وهو كال يله روحي لتبقين واكفة هنا وياريت تفكرين ..
همست .. من رخصتك وصعدت لشقتنا .. دخلت شفت فرح كاعدة تبجي ..
رحت كعدت يمها ودانيال جان بعد شويه يبجي وياهه وصعد ع التخم ولزم راسها يبوس بي ..
سألتها ليش تبجين ؟
ردت... علي طلكني
جاوبت .. ياا صدك؟ شلون طلكج وانتي هنانه ..
_ طلكني غيابي انين غياابي
_ ها لعد انت مو جنتي رايدة تطلكين منه مفروض هسه فرحانة ليش هالبجي هذا ؟ موزين عليج
مسحت دموعها بظاهر كفها وكالت واحمد وعلي ضامين عني هالشي وهاي صار كم يوم موتوني ليش هيج يسوون بيه ..
رديت عادي هم معبالهم راح تضوجين لان اصلا انت طالبة الطلاق المفروض تتوقعينه بآي لحظة ...
باوعت بعيون دامعة ...
وكالت بغصة واصرار : ينه علاجي ؟
صار كم يوم متقبل تخلي علاج للحرق مالتها ..
رحت جبته وظليت اخلي على جسمها اماكن المحروقة تحديدا والي صايرة لونها بني فاتح وشي صايرة وردي وتختلف عن لون بشرتها الناصع البياض
وخليت على وجهه هماتين وكالت اريد انام شعلي السبلت احتريت ..
شون تنامين جوة السبلت هيج وانت ملابسة ملابس خلي ينشف جسمج من العلاج وافتحه
كالت نار نااار انين محترة حيييل جسمي كله نار
خفت عليها .. خاف مسخنه ، لزمت جبينها ، درجة حرارة جسمها طبيعية .. بس هيه يمكن لان مقهورة تحس هيج
واخيرا نامت بعد مانشف الدمع على عيونها ، اخذت دانيال وطلعنا من الغرفة ..
واني اسوي الغدة ، والشقة هدوء .. دانيال يلعب بالسيارة ويحجي وحده عود يحاجي فطومة ..
بعدها اجه وبيده لعابتي وعود يستأذن مني ياخذها يلعب بيها ويحلف والله ما اضربها
ضحكت عليه وكرفصت وبوسته بخده وكتله كدامك حبيبي فدوة الك يا روحي شتريد تسوي بيها سوي ..
وبقيت اسوي بالغدا وعيني عليه كل شويه وهماتين افكر واتذكر كلام احسان وعمر واربط حالة فرح والي صار الها
حسان يكولي شوفي الاحسن اني ليش اربط نفسي بالوهم
وعمر حباب وخوش ولد وعائلتهم كلهم حبابين وينحبون ويعاملوني معاملة زين مشفت منهم شي
مو زين ابد من اجينا لهنا لحد هسه ..
وبعد وعدني اكمل دراسة وهم من نوع مكملين كلهم يعني اكيد مراح يحرمني من دراستي وهذا المهم عندي
وقلبي غلقته وللابد وبعد ماكو مجال للحب بي .....
قررت انطي موافقتي لأحمد وأستعد لحياة جديدة ..
بقت فرح نايمة مدري تتظاهر بالنوم ودانيال هماتين نام وهو يلعب ، رحت اخذته وخليته بفراشه وغطيته ..
اجه احمد وسأل على فرح وكتله على كولشي ..
كال اووو واني نسيت اكللها على هذا الموضوع لزم جيوبه وكال المفروض هسه اني اشرد موو ؟ والله اذا كعدت تشمرني من فوك سطح العمارة لان مكتلها
عزاا احمد والله خطية هيه حيل مقهورة والله ليش استهانيت بالموضوع ومكتلها ترى من حقهه تعرف
تنهد وراح كعد على الكرسي بالمطبخ ورفع رجله وظل يهزها بتوتر ... ويفرك بوجهه
بقيت اباوع عليه .. واريد احجي وياه بموضوع خطوبة عمر وبقيت واكفة بمكاني هو حس بيه باوعلي
كال شكو بعد احس عندج حجي
بلعت ريك وكتله عمر مو خطبني ؟ بعدك انته موافق عليه لو لا
رفع اديه كال معليه اني القرار يمج انتي ..
رديت هذا هو اني موافقة ..
لهيب ...
كتلها خليها بجنطتج هسه وبعدين عود بالبيت نشوف شنو السالفة ..
من بعد ما رجعنه من السماوه هيه انطتني البيان وسويت جنسية لديما ..
واخو هدى ضل عدنه خطيه طفل ما بيها شي ما كاعد ببيت غريب كاعد ببيت نسيبه ههه
حلوه هاي مال نسيبه بس والله ما بيها شي خطيه خليني احتويهم هو واخته واكفر عن ذنوب صارت بالماضي وهو يتيم ...فأما اليتيم فلا تقهر...
الحمد لله هذا اني راضي بكون هدى زوجتي مهما كانت الظروف من طردني ابوي هي وكفت وياي وما تذمرت ولا حجت ولا فد يوم شكت ولو هااا هي ترى لسانها حيل طوويل...
واني هم جنت مو ادمي وشايف روحي بس من شفت ديمه ومن ابوي كطع عني الامدادات حسيت بقيمتها وحسيت اصلا بقيمة الحياة...
رحت اشتريت مسواك وجبت ملابس لاخو هدى خطيه اخاف ما عنده ...
رجعت للبيت دخلت لكيته يلعب هو وديمه ويضحك وياها ولا جنهم خال وبنت اخته هههه ...
خليت المسواك على الارض وكعدت على القنفه واني اباوع الهم ضحكت كتله...هلا بالخال وبنت اخته ...
رد عليه بطفوله...هلو عمو
ضحكت...ههههه ولك شنو عمو ولك اني زوج اختك كول لهيب كول ابو ديمه الي يعجبك
رد عليه بادب...لا عمو ميصير انت اكبر مني واني لازم احترمك...
مسحت وجهي بفخر...والله عمي محترم ما تعلم هديوه على الاحترام..
هي اجت من المطبخ لابسه ثوب اسود مخصر بارز ملامح انوثتها كالت بعصبية...شبيه عيني شنو اني مو مؤدبه وما عندي احترامات ليش تفتري عليه يا مفتري
ابتسمت بحب عليها...يالله مدري شبيه صاير مخبل عليها فجأة حبيتها حيييل واريدها واريد قربها احضنها بلهفه اضمها ابوسها انكون روحين بجسد...
جاوبتها بلهفه...لا عمي انتي اصل الادب والاحترام
مشت وهي تضحك واني مراقبها بعيوني وراحت شالت المسواك كالت...اي والله مؤدبه ومحترمه وترى اخويه تربيتي...
راحت للمطبخ واني وكفت اريد اروح وراها شفت ديما بيدها جنطة امها وتلعب بيها و خالها طلع الها اوراق وضلت تلعب بيهن...
بستها بخدها ورحت لحكت هدى...حضنتها من وره وهي انصدمت ما متعوده عليه هيج مسوي عليها تصحر وجفاف عاطفي
باوعتلي فاتحه شفايفها ومصدومه بستها بقووه وهي ضلت بحالة صدمه هسه يغمي عليها...
كالت وهي تضيق عيونها...لهيب مصخن ؟ تحس بشي ؟ بطنك توجعك كلبك ؟ احجي شبييك
تجاهلت كلامها ودرتها عليه حضنتها مره ثانيه واني اتنقل بملامحهها ...الاسود يليق بيكي هديوتي
ضحكت مندهشه...هههههه والله مو طبيعي اليوم شبيك احجي..
بستها مره ثانيه...والله حلوووه تردين الروح
هزت راسها وهي تخفي ابتسامتها الخجوله.. ههه الله يهديك وتضل هيج طول عمرك ...
جذبتها اليه ورجعت بستها...ان شاء الله ما تشوفين بس الخير مني وكل شي بالماضي ننساه ونعيش الخاطر نفسنا والخاطر بنتنا
نزلت عيونها بتنهيده...هذا الي اريده لهيب نعيش اذا ما الخاطرنا الخاطر بنتنا
ضليت كاعد يمها شويه وبعدها طلعت لكيت ديمه مخليه الورقه بحلگها وتعلس بيها...
ركضت عليها وطلعتها من حلكها لكيتها كارطه منها شويه مسحتها وهزيت راسي بعدم قبول فتحته بس ما قريت المضمون ورجعت صفطته ولزمته
صحت بغضب...ولج هدى انتي ليش هيج مهمله شوفي بنتج ماكله نص الورقه هذا تقرير مدري تحليل
طلعت من المطبخ وصاحت بعدم مبالاة...يمعوود تحليل صار اكثر من سنه اشمره بالزباله...
تافئفت بضيق يالله مهمله هل بنيه شنو اشمره بالزبل...
اخذته وطلعت برا اريد اروح عندي شغله ويه مهيب...
اول ما طلعت واشوف واحد جان واكف قريب من باب بيتي اول ما شافني مشه سريييع وركب سيارته وانطلق
جان لابس شفقه ونظارات شكيت بي بس بصراحه ضيع عليه الحسبه استغربت شعنده جان واكف بباب بيتي وبعدين هو منو
غمضت عيوني بعدم مبالاة...يله يجوز يكون شخص عابر مو مهم ...
ركبت سيارتي وطلعت الورقه من جيبي دا اخليها بالچكمچه بس اثار الفضول عندي فتحته وقريته
اتسعت عيوني مصدوم من التقرير ومن الكلام القريته واحس اصابعي كلها ترجف...معقوووله ؟ هدى ؟
موج ...
اجه الوقت الي يسافر بي شرار .. واني من قبل يومين عيوني انملت ملي دمووع حتى ماكدر اتنفس وهو يوعدني يكمل كل شي ويجي ياخذني وهماتين مقهور عليه
كعدت وياه الصبح اسويله ريوك طيارته بالعشرة وجانوا كلهم موجودين حتى يودعوا .. سويت الهم الريوك واني حتى استحي اروح يمهم ، صوتي ميطلع وعيوني حمرة مورمة
ام حسام اخذت الهم الريوك واني صعدت للغرفة ، كعدت على السرير واديه على وجهي
حسيت الباب انفتحت ، وخرت اديه شفته اجه ، جانت دمعتي ناشفة بس الدنيا طالعة من عيني
اجه كرفص كدامي ولزم اديه ويباوع لعيوني بقهر ..
كافي حبيبتي مو عيونج الاحبها راحت عفية كافي تبجين ..كلها كم شهر واني يمج
اخذت ايدي منه وفركت بيها عيني كتله سكتت والله روح تريك انته معليك بيه مدا ابجي ترة
كام على حيله وهو يسحبني كومي تريكي ويانه يله ..
سحبت ايدي لا عفية استحي والله اني راح ابقى ارتب اغراضك واجيكهم خاف ناسي شي
هز راسه وسحبني حضني حيييل وباس راسي بقووة واديه يخليهم على شفافه ويبوسهم ..
تجمعت الدموع بعيوني مرة ثانية ماعرف شون راح افاركه لو شلون راح اتحمل الافكار الي سيطرت من هسه
حيروح يمها .... هالفكرة تدمرني واحس نفسي داخل دوامة ضبابية ..
نزل تريك ووصعد وراها بربع ساعة مبين ماا اكل هوايه .. ورجع خلاني بحضنه بقينه على هالحال هوايه منرتوي من بعض ولا نشبع وشكد نريد نبقى هيج
راح سبح وبدل واني بس اباوع عليه عبالك اريد اترس عيوني بشوفته وكلما تقترب ساعة الفراق اني يزيد وجعي وعذابي
جنت مثل الي يعيش شهور على حلم جميل وبعدين يصحى على كابوس ..
خلص كل شي اني دموعي خلصت بهاللحظة هاي بس الالم الي بداخلي فضيع واحس من هسه اشتاقيت اله
لزم وجهي باثنين اديه وكال اوصيج على امي ديري بالج عليها ماشي
حتى لو تحجي ميخالف وكمل بغصة يمكن اليوم موجودة باجر لا
خليت ايدي على وجهه واداعب شعر لحيته بأبهامي ..
وحاجيته : بدون ماتوصي والله ..
اخذ ايدي وبوسها كال ادري بيج بنت اصول وهم اريد اوصيج على نفسج فدوة ماريدج تطلعين وحدج ابد ابد لو تطلعين ويه علي الدر لو مهيب وبس ماشي اخاف عليج اني
لزمت اديه وهزيت راسي لتخاف عليه مستحيل اكسر إلك كلمة طول ما اني عايشة
حضني حيل خلاني على صدره يبوس باديه وراسي جبيني ورجعت دموعي تنزل لا ارادي ..
وبعد وصاني على فطومة لان هيه بقت عدنا واني و ام حسام نداريها ممقصرين وياها ابد وهيه خطية يتيمة وامها متستاهلة تشمرها جانت عند الجيران وتعوفها بالايام ولذلك هيه صارت متستغرب ابد وتتعلق باي شخص تشوفه ..
اندكت الباب وصوت حسان من وراه يصيح عليه
يله وينك ترة مو وكتها هسه راح تتاخر ع موعد الطيارة
جاوبه من ورى الباب انزل جاي وراك ..
كتله حتروح ويه حسان ؟ والله اخاف عليك ...
لتخافين مايصير بس الي كاتبة الله ..
كال لازم اروح وهم لازم امر للشركة اودع علي الدر طالع من الصبح ملحكت اشوفه واسلم عليه ..
اخذ الجنطة واحسه هو هم مغصوب ع الروحة ..
اخذني من كتفي ودينزلني وياه .. وكفت خليت ايدي على صدره كتله برجاء فدوة خليني هنا تعبت والله
رد .. لا عمري امشي خلي اشبع شوف منج
خليت راسي على صدره بوسني قبل لنطلع ونزلنا جوة جانت عمتي لازمة بيدها كاسة مي
راح بوسها اديها وراسها ووجناتها وحضنها وهيه تبجي
وتشهك حضنه اثنينه اني ع جهة اليسار وهيه ع اليمين وطلع بينا برة
وراح ... سفره اليوم حسسني بضعفي .. بعدني اول يوم سفره وهيج متعذبة ..
وخاصة امه زادت قساوتهه ويايه ، تحملت شسوي امه ووصيته ادير بالي عليها ..
لمن وصل لروسيا يخابرني بس قليل وهالشي يعذبني بس ماحسسته اكول بداخلي ميخالف هستوة وصل وعائلته ومن حقه وحقهم يقضي وقت وياهم بعد شهور من البعد
بس اني ليش ارضى بالقليل ! احاجي نفسي نصيبي هذا شسوي ..
بعدها ظل يطلع ويخابرني يكول ابنه ذكي ويعرف عربي وحتى مرته هو معلمها
جان يحاجيني بمقهى وبقينه لوقت متأخر من ا لليل احنه نسولف وحتى جنت فاتحة ويا كام والعامل اجه حجى وياه وهو طلع
كتله شنو راد منك ؟ رد بضحكة راح يعزلون ..
كتله بقهر حاولت بجهد اسيطر عليه وعلى نبرة صوتي .. روح للبيت حبيبي غير مرة نحجي
كال لا راح ابقى هنا بالشارع احجي وياج
بقى كاعد على مسطبة بس مبين يطكطك من البرد وبعدين راح لسيارته واني تظاهرت بانو اني نعسانة بس احنه اثنينه نعرف بعض هو يعرف اني اجذب اريده يروح ويرتاح بالبيت ....
كال اوصل للشقة واسده وبقى يحاجيني لحد ماوصل للعمارة وصعد المصعد واحنه نسولف وصل لباب الشقة وكال وصلت حبيبي ...
سلمت عليه وغلقت المكالمة ، حضنت نفسي وظليت ابجي بجي بحركة وقهر
سمعت صوت التليفون ررن عبالي اخواتي ، بس جان هو مسحت عيوني حيل باديه وفتحت
جان يهمس كال باعي حبيبي راح انام بالصالة
ضحكت عرفته يريد يطمني واني ماعرف اذا جان راح يروح يمها ورى ميختم المكالمة او لا بس احبه واحب اهتمامه بيه ..
أنين ..
كاعدين اني وفرح ، هيه طاكتهه صفنة ودانيال يلعب ... دخل أحمد كال كلت لعمي عمود خطوبتج
كال يولون لا تنطيهم ما انطونا مرة من خطبنا منهم
كمل كلامه هو هذا عمي نفسه الشيطان بس عنده كرعة وشوارب ومرته الشيطان بس لابس حجاب هم دخلت ع الخط وكالت اريدها لسالم
طفرت فرح وياريتها ماطافرة .. نعم نعم انوب لسالم دم سنوني سالم ننطيها لحسان ولا لسالم
تحركت المشاعر بأعماقي مثل السجين الحاد .. تطعن بيه وتعذبني واني اباوع عليها بقهر
واحمد كال بعد حسان شنووو فرح شهالحجي هذا
خلت اديها على حلكها وتباوعلي بعطف .. كالت والله قصدي هذا شسمه شيسموو يعني حسان احسن من سالم
يعني القصد يا احمد اني شكد اكره حسان بس مو كد كرهي لسالم هم خبيث .... هيج يعني بما معناه ماعرف شون افهمك بس هو هيج يعني
احمد كاللها طخت طخت ورجع يطكطك بموبايله ..
واني بقيت احارب لحتى ماتوكع دموووعي .. ترخصت منهم ورحت للمطبخ وهيه اجتي ورايه لزمنتني وحضنتني وتلعب بشعري والله مو قصدي انين اني لساني يرادله كص والله بس اجفص مدري شون اسيطر على نفسي التووبة التووبة بعد ماعيدها
حضنتها وباوعت بوجهه كتلها بضحكة بس عيوني مليانة دموع ... ولا يهمج عمري
ظلت تدعيلي الله يكتبلي ايام مليانة سعادة وتوفيق ...
كالت اني تزوجت الاحبه وهم ماتوفقت وياه خاني وأذاني ماتحمل مرضي مستفاديت شي ...
تمتمت واني حاضنتها كلمن ياخذ نصيبه من هاي الدنيا ..
كالت اي صح هو القدر والنصيب يلعب دور بس احنه هم بادينا نرسم طريق حياتنا ومستقبلنا والي اريده منج هسه تفكرين حتى عمر صح خوش ولد بس لتستعجلين فكري اكثر
ضحكت بقهر .. لا بعد ماكدر اتراجع انطيت موافقتي لأحمد وراضية بنصيبي واني حاسة انو عمر قسمتي
مسحت دموعي بإبهامها .. واخذتني من ايدي رحنا للصالة يم احمد ودانيال جان ديعاركه يريد تليفونه ..
اجت فرح اخذت دانيال وانطتها تليفونها وراحت كعدت يم احمد خلت ايدها على كتفه وتهمس باذنه بتوسل .. ها حمودي شكلت ؟
باوع بوجهه اوووو فرح بالله لا تظلين تلحين مقصر وياج اني ؟
ممقصر وداعتك ممقصر صح اني حاقدة عليك وكارهتك لان ضميت عليه طلاكي من الشيخ بس انته حباب واني احبك
فرح هالشغلة مو زينه الج انتي ميصير تتقربين من النار والصيف هالسنة شاد حيله ويانه احنه نريدج تطيبين لو تتأزم حالتج بالزايد هالشغلة شيليها من راسج
هيه جانت تلح عليه وضايجة كلش بالببيت وشكد جان يلح عليها نطلع ماتقبل تضوج من الطلعة بسبب وجهه
كتله خلي اني اخبز الكيك بالفرن وهيه عليها الخبط ..
كال انت مو راح تتزوجين شلج بهاي السالفة
حجيت بقهر واني مدنكة واعصر بأصابعي ..
هو وين راح اتزوج هنا بعد عنكم كم بايه بس هه ..
وافق احمد وفرح جانت فرحانة حييل تسوي كيك تتعلم نودي للجيران منه ومرات ياخذ وياه للمطعم الي يشتغل بي ظلينه نسويلها ترويج وهيه ماشاءالله شاطرة ..
حتى كيكة الخطوبة مالتي هيه سوتها
وموج خبزتها لان اني جنت بالصالون اخذوني قبل يوم رحت عدلت حواجبي واجرت بدلة ..
بدلة جان لونها بنفسجي طوخ ع الاكثر عجبت سوزان اني جنت مثل لعابة يحركوها ماانطيت رأي بأي شي ابد بس طلعت حيل حلوة
وعمر هماتين مو قاصر حنطاوي عيونه جوزية لحية خفيفة شويه اطول مني وجسمه زين ... عقدنا .. دخل عليه جان لابس قاط زيتوني ..
تذكرت المجرم الاسمر الي جان لبسه اسود بأسود
كلما اكول ارضى بنصيبي تلزمني غصة ومرارة بحلكي والدمعة تتعلك برمشي غصب .. حسيت بقلبيى يتفتت ..
حاولت ابعد صورته عني ، لحظة قسوة حاولت بيها اقتل مشاعري وابتسم بمرارة .... والنار تلسع قلبي ...
تمت مراسيم الخطبة كلها ... ووراها طلع عمر وبقن البنات شغلن اغاني وظلن يركصن ..
من بين الاغاني جانت اغنية .المطرب السوري ناصيف زيتون بدايتها ..
بعرف بأنك ساكني..عايش بروحي مجنني
وجوا حبك آسرني وعم كابر ..
رغم القسوة الي بقلبك والتعب الي مرافق دربك
والبعد الي عشتو بقربك انا صابر ..
مش عم تزبط معي اعشق غيرك لا والله
مش عم تزبط معي اشكي لغيرك قول ال اه
حسيت هالأغنية تقصدني تمثل حالتي .. جانت الدنيا مو حارة بس اني بردت اسناني تضرب ببعضها .. دنكت اتوسل بالدمع مايوكع لكنه وكع غصب عني ..
بعدها توسلت بموج تبقى يمنه بس هيه بقت بس كم يوم وراحت اخذها مهيب وكالت شرار موصيها على امه ولازم تبقى يمها تداريها وجانت جايبة فطومة وياهه ودانيال كلب الدنيا يريدها خابروا على علي ترخصوا منه هو قبل وبقت يمنه ..
"كان الأمرُ هينًا عليك وكأنّك تخرجُ من غُرفة دخلتها توًّا، وكان الأمرُ شاقًّا عليّ وكأنّي أخرجُ مِن رُوحي"
ريلام ..
رحت ع النتيجة مالتي للجامعة واني كايلة لمهيب اليوم نتيجتي ورايحة اخذها
ولمن اخذتها وطلعت ناجحة الحمدلله .. واشوف سمير ابن عمي كال امج دزتني اوصلج للبيت ..
بقيت اتلفت انتظر مهيب لان تواعدنا نتشاوف ..
كتله روح هسه اني اريد ابقى يم صديقاتي ..
كال كتتلج امشي وحتى نحجي عندي موضوع وياج .. ظل يلح وحسيته حيفضحني ومهيب تأخر ، طلعنا خارج الجامعة ..
وجان يطلع مهيب .. سلم علينا كلنا ..
ومهيب كلي ليش ماكلتيلي اني اجي عليج اخذج للكلية وجان يباوع لسمير بنظرات عدم رضى ويرجع يباوع عليه ..
جاوبه سمير قبل ما اني اجاوب .. ترى اني خطيبها لو متدري بالموضوع
مهيب تفرعن الشيطان فووك راسه .. وكاله خطيبها شنوو ولك شلك بهالحجي وقبل ليجاوبه سمير مهيب ضربه بووكس على وجهه وتمالخو والتمت الناس وفارغتهم
ماحسيت بنفسي لمن طرت وياه مهيب وتوجه بيه للسيارة لازمني من ايدي ويركض بيه وسمير كاعد ع الرصيف والدم يطلع من وجهه
هذا بعده بس كال خطيبتي هيج سوى بي اذا صارت صدك شيسوي مهيب يطيح حظنا والله ..
اخذني بالسيارة شبعت رزالة ..حاولت اشرح اله
فرها عليه وانتي شوون تضمين عليه هيج موضوع وليش امج تنطيج اله واحنه شنوو طراطير يبووو
كال باجر جايب ابوي وجاي اخطبج ولا تحجيلي مشاكل ما مشاكل وامي وامي اكص لسانج اذا حجيتي والله كافي بعد ...
وظل يفتر بيه بشوارع بغداد ومعصب ... وصلني للبيت
راد يفوت يحاجي امي واني قنعته ميدخل وخلي يحاجي خالو احسن وهو اقتنع ..
وصلت للبيت شفت سمير كدامي جان واكف بالحديقة ويمسح الدم من سنه .. ومبتسم بحقد ..
كال تحبيه مووو ؟
كتله اي احبه لان ارجل منك انت شون تكوله خطيبتي منين اجاني خطيبتك ؟
اقترب مني كال تردين اشووفج رجولتي ؟؟ اطلع حليب امه الي شربتي من خشمج
فديته هو وامه للاسف طلعت اشاعه ممرضعتني ..
وماكوو داعي تفشل نفسك لان اني ارجل منك
ولا تكعد تكولي حليب امه عود تبسمر شوف اني افتخر اذا مرضعتني او لااا افتخر يكون اقرب شخص اليه ارجل منك ومهيب مو بس ارجل منك لا تاج رااسك هماتين ..
اقترب مني خازرني شلوون اقرب منج وضحي ولج ...
رفعت عيوني بتفكير....اممم يعني اذا طلع اخويه برضاعه فهو اقرب شخص اليه وما يرضى على اخته واحد يهينها. ويشك حلكه اليعتدي عليها
او اذا طلع مو اخويه بالرضاعه فهو حيكون هماتين اقرب شخص اليه لان حيكون زوجي وحبيبي ..
لزمني وخنكني بعصبية...انتي وحده وكحه وما تستحيين وتعترفين تحبينه وكدامي شكد ادبسز لعد وامه معرفت تربيج واني الي راح اربيج منا وجاي ..
ظليت ادفع بي وبثقه رديت ..شفت مو كتلك اني ارجل منك كدامك وانت ابن عمي واعترفت بحبي المهيب ..
خليته يكفر ويغلط ويتوعد .. دخلت جوة واني اعدل ملابسي .. لزمت موبايلي ودزيت رسالة لمهيب ..
يا شواربك يسون عمي وابن عمي وكل عشيرتنه شلع انت بس كولي احبج اترس العالم شمع
احترك عمج وابن عمج وجدج وياهم وباجر اجي اخطبج واشعل عشيرته االي يوكف بدربي ...
ضحكت وطبيت للبيت .. بس الي صار ابد ممتوقع ..
موج ...
بعد حفلة انو رجعت لبغداد ويه مهيب .. جانت الحجية قاسية ويايه حيل واني ميتة قهر ممسويتلهأ شي ابد احترمها واقدرها واداريها ..
تعبت وعفتها بعد لا ظليت اروح يمها ولا اشوفهه وجهي ابد ..
وخليت ام حسام تهتم بيها وتسوي الها الاكل ..
جنت بالمطبخ .. اجت ام حسام بيدها الصينية وبيها اكل وباوعتلي كالت الحجية تسأل عنج تكول وين مويجة ليش ماتجي يمي هالايام ؟
رديت عليها والله خالة تعبت اروح يمها ترزلني وتحجي على اختي كدام الكل واني افشل واخجل وحتى ما ار اردها عيب
خليت ايدها على كتفي يله ميخالف مرة كبيرة صدكيني كلساع تباوع للباب واذا دخل احد تكول عبالي مويجة
وهسه كالت جوعانة وديتلها هذا الاكل كالت منو طبخه ؟ كتلها اني كالت ماريده عبالي موج
دمعت عيوني ورحت سويت الها اكل ووديته الها هيه فرحت من شافتني ..
الايام الي بعدها تعلقت بيها وهيه هم تعلقت بيه هوايه .. صرت حتى انام يمها ولمن اخابر شرار يمها ابقى .. كله تصيحلي عزيزة شرار وتكولي يحبج وبس يحجي بيج ..
وبليلة جنت نايمة بصفها الليل كله ظليت يمها جانت تعبانة كولش ، سهرت عليها ، خابرنا شرار حجه وياهه بس هيه متكدر تحجي جانت كلامها قليل
كعدت قبل الفجر جانت يابسة وعيونها مفتحة ..
ظليت ابوس باديها تكعد وابجي
حبابة خالة لا تموتين شكوول لشرار اني فددوووة اكعدي فدددوة ةةةة
يتبع ..


فيتامين سي 25-12-20 06:22 AM



السلام عليكم ...
هذيان بين جمر وجليد
الفصل اثنان وستون
نورا ناصر

***
لا تتردد في الحديث معي فربما كلمة منك ترمم هشاشة قلبي وأنت لا تدري!
***
*موج*
الايام الي قبلها جانت تباوع علينا واحد واحد .. اجه يمها الشيخ وكعد يمها ، جانت تباوعله وعيونها تدمع مبينة شوفتها مال فراگ ..
اخذ اديها بوسهم وراسها بوسه وبقى لازم اديهه
كاللها بيج شي تردين اوديج للطبيب ؟
هزت راسها وعيونها تدمع وكالت بقهر لا يمه ..
رد عليها اوديج للزيارة ترحين تزورين گبر الحجي ؟
كالت لا چم يوم ورايحة يَ يمه ..
لا يا يمة عمرچ طويل لاتگولين هالحچي هذا وتعورين گلبي عليچ ..
يا يمه الموت اولها وتاليها .. يمه ابو مهيب إلهيب الگو** صارله جم يوم ما اجه يشوفني رزله بلجن يحس وانه موصيته لا يگطع مني ....
رد عليها بضحكة حنونة .. تدللين ارزله والوي اذنه هم بعد .. انتِ بس أُمري ..
كالت بنبرة توسل يمه إخيتك ......
قاطعها : الله يخليج يمه بلا هالسيرة شنو نسيتي شسوت اخر مرة هيه وبنتها وشون تبلت على مهيب بلوى اكبر من راسها والولد انتِ مربيته على ايدچ وتعرفين اخلاقه
كالت ميخالف بس خليها تحضر فاتحتي ولا تحرمها منها وتخلي الناس تحجي علينها
يمه ليش هالسيرة هاي اليوم الله يخليج عمرج طويل ان شاءالله
بعد عمري ابو مهيب انت مايخفى عليك وصية بني ادم واجبه انت بس كول ان شاءالله خلي بلقيس تحضر فاتحتي ولا تطردها .. كلنا نموت يا يمة بس كول ان شاءالله وگلبي ريحه
جر نفس بقهر وباس راسها وتمتم .. ان شاءالله ..
وحسان اخيك دير بالك عليه ربيته انه يا يمه وهو يحبني وكل يوم على راسي يجي يشوفني احسن من إلهيب الگ*** .. إله إسبوع ما اجاني ..
صار يمه ولا تشيلين هم .. لهيب تلكينه لا هي ويه مرته وبنته حسان ماعنده شي دايح نهار كله حتى الصيدلية مالته مخلي بيهه واحد وهو مايكلف نفسه يلزم شغله بنفسه شبعااان ومتعافي ..
ميخالف يمه علمه ولا تتخلى عنه ..
اعلمه يمه! اذا هو صار كبر المطي انه الساني طاحت منه وصلة من الحجي والنصيحة وهو راكب راسه ومية بلوى طلعته منها
وبعد زحمة اضربه بعد مايجيب نتيجة الضرب خلي هو يتندم بعدين ويطيح حظه
لزمت ايده وايدها جانت ترجف وهيه تترجاه ..
لا يمه ادخيلك لا تضربه حِنين حسان مايستاهل
هو هز راسه وكال الها صار على امرج لخاطرج .. وباس ايدها وخلاها على جبينه مثل النعمة
وكملت .. فريحة كللها خل تبريني الذمة خاف حجيت عليها لوعت گلبها خذت غيبتها وانه باريتها الذمة همين
وها انته تكللها ماريد مويجة تكلها اريدنك انته بلسانك تگلها ..
سمعتي مويجة مو دگليلها ..
اني جنت مقهورة حيل وواكفة بنهاية السرير مالتها وهو الشيخ كاعد بصفها .. واسمعها توصي متت قهر عليها
هزيت راسي بقهر وغصة بروحي منعتني من الكلام ..
طلعت من الغرفة خجلت ابقى ودموعي على خدي ..
هو لمن طلع كال تعاي بويه عندي حجاية وياج ..
رحت يمه دنكت راسي كول عمو تفضل .
رد ديري بالج على الحجية بويه مبينة تعبانة وخابريني اذا تعبت ..
جاوبت ان شاءالله عمو بدون ماتوصي ..
ورجع سألني على فرح .. جاوبته زينة الحمدلله الصبح خابرتهه كال اخذت علاجهه؟
كتله اي والله عمو دتاخذة الله هاديهه هالايام وان شاءالله خير ..
همس ان شاءالله ووصاني على أُمه وطلع .. هو يومية يسأل على فرح واذا اكوله لسه ممخابرتها يكول خابريها كدامي ويسمع صوتها
وهيه الخبلة تجفص وهو يضحك بصمت عليها واحس نظراته تتبدل لمن يسمعها ..
واني اظل محتارة وخجلانة لا اكدر اكوللها سكتي فشلة منه ولا اكدر اكتم ضحكي ..
عاد هو من يسمع صوتها بخير ولسانها بعده بخير يخلي ويروح وابقى اني اعض بأصابعي ..
خابرنا شرار .. وفتحت كام وشاف امه واجت مرته وابنه حمودي سلموا عليها وهو عرفني عليهم
يكول لمرته هايه موت حتجي يمنه بشهر التاسع مبقى شي
هيه تسميني مود وابنهم يكولي مون وشرار موت .. عائلة مستشهد عدها حرف الجيم هذا هم حظي اني ..
بعدها طلبت تخابر بلقيس .. واني ماعندي رقمها اتصلت على ريلام دا احاجيها واجاني صوتها
شنو عيني تستنكفين تخابرين على رقمي .. ؟
جاوبتها لا ابد ما استنكف مو طبعي هذا بس ماعندي رقمج
جان طلبتي رقمي من ريلام وخابرتي صعبة عليج هاي يا المثقفة يالمتعلمة لو بس فالحة باللسان
ترى اني مو لسان ... لا!!! اني اكدر اسكت الج وماارد على اسائتج بس عيب من باب الاحترام ارد عليج وابرر ومااتجاهلج وعلاج الجاهل التجاهل واني ممعتبرتج جاهلة
تنهدت وكالت وبعدين امي مو عدها تليفون ليش مادكيتيلها الرقم
هيه اصرت اني اخابركم من تليفوني وما ارفض الهه طلب ..
كالت اي حنينة مثل اختج ..
اي والله حنّّّان احنه رغم كل شي ما نحقد وقلبنا يبقى ابيض ..
اي تعرفيني بيجن دنطيني أمي خل اشوفهه شتريد ..
مشيت بالتليفون ورحت للغرفة مالة الحجية واطيتها التليفون جانت كاعدة يمها ام حسام .. خليت الفون بيدها وطلعت لعبت نفسي من بلقيس الله يساعدج فرح شون تحملتيهم ..
هاي كلها جانت خلال اسبوع وهيه تمشي وتوصي وتودع ، انتكست حالتها سكر صعد والضغط ودوها للمستشفى ورجعوها للبيت مقبلت تبقى ..
اجوها حبايبها ، بلقيس جتي شافتها وجابت هيام وياهه وجانت مخطوبة وبس تحجي بخطيبها ...
هدى همات اجتي عود تبقى يمي وتساعدني لان وحدي بس بنتها تستغرب من الخطار وكضتها بس بجي كولشي مستفاديت منها اخذت بنتها وراحت ..
الى ان اخر يومين صار اكلها قليل وكلامها قليل ..
احنا كلنا مافاركناهه ابد ، والشيخ ترك معظم اشغاله وكابلها ، يطب يطلع يبوس بيها وشرار حجز وديجي بس قبل جيته بليلة وحدة بس
جانت هيه تعبانة حيل وام حسام جانت ماكو بنت اختها ابنها مريض وراحت نامت وياهه مستشفى ماعندها احد
بقيت بس اني وياهه وجنت خايفة حييل وكلساع اخابر شرار واستعجله بالجية وهيه مقبلت احد ينام يمها غيري اني
بقيت سهرانة يمها ، خابرنا شرار حجينه وياه بس هيه جانت مستمعة مابيها تحجي وعدها يرجع يشوفها
الشيخ اجه كعد يمها واولاده وحسان وبعدها راحوا ناموا
غفيت اني شويه ولمن گعدت جانت متتنفس وعيونها مفتوحة ، انرعبت من شكلها ، ظليت اگعد بيها متگعد اتوسل بيها ماكو
على عياطي والبجي اجوي كُلهم والتموا عليها يبجون الشيخ غمض عيونها وغطى وجهه ووماقبل احد يشيلها هو شالهه واخذها للمستشفى يسوولهه شهادة وفاة وهم كلهم راحوا وياه
بقيت اني وحدي ومنهارة وميتة من البجي ومن الخوف واحس روحها بيه مجلبة وعيونها المفتوحة بعدها كبالي وروحها تحوم بعدها ابيتها هذا
حضنت روحي وابجي و تليفوني فوك باقي بالغرفة يشحن من البارحة اخاف اروح اجيبه ، طلعت ركض من الغرفة وكعدت بالصالة ورجعت ظهري ع القنفة وحضنت نفسي وابجي ..
الى ان ورى ساعة اجت بلقيس تصررخ وتبجي ووياهه عمتها وبناتها واني وحدي اجيت اتخبل والله
حضنت ريلام وظلينا نبجي اثنينا منهارين .. كعدنا على الكاع والتمت الناس علينا .. ريلام بعز بجيها سألتني
خابرتي خالو شرار عرف بيها ..
مسحت دموعي جريت نفس بقهر هزيت راسي ورجعت لدموع تجمعت بعيني وبغصة جاوبتها
لاء ماكدر ريلام مااكدر اكوله وصااني عليها كوومة كل يومية يوصيني حد البارحة هو يوصي خاف قصرت ياربي ..
خلت اديها على اديه كالت هسه يكلوله اكيد .. وانت اكيد مقصرتي كومة مدحت بيج كدام ماما الله يرحمها ...
لليل اجه شرار فات ع الغرفة اني جنت متمددة لان تعبت اليوم حيل وجانت ريلام يمي ..
جانت عيونه حمرة ومنهار حضنه اني وريلام وصرنا نبجي احنه التلاثة سوى وجان هو يلوم بروحه لان اختار البعد عنها وماتت وهو بعيد عنها
عافتنه ريلام وطلعت واني رجعت حضنته اهدي بي بس دموعي زادت حتى اختلطت ويه عرق رقبته ..
* فرح *
موج الهه كم يوم مقصرة باتصالاتها ، الحجية مريضة وهيه ملتهية وياها بس االيوم ابد ماخابرت
كعدت الصبح خابرت عليها ماجاوبتني بقيت قلقة عليها كلش هواي ..
انين نايمة جانت والجهال نايمين واحمد بالشغل ، گلبي گرصني وخايفة لا صاير شي وهيه بالعادة بسرعة ترد
ظليت اخابر على ريلام ومهيب ولهيب وهدى وحتى شرار محد ميجاوبني حيل خفت وظليت كل شوي اتصل بانعدام صبر
بس علي ابد مافكرت اخابره بعد ما مرت شهور اخر كلام بيننا لمن كال مطلكني غيابي كبريائي ما سمح لي اخابر عليه بعد ابد
للظهر بعد ماتحملت ابد خفت لا صاير شي عليهم كلهم والوضع مو تمام والموت اسم الله بالجملة وهم ماشاءالله شون المصايب تحبهم وتريد رضاهم
افكر بأُختي وافكر بعلي هم اخذ جزء من تفكيري لا صاير بي شي . ماكدرت امنع قلبي من التفكير بي
احسن شي اتنازل عن كبريائي واخابره بلكي هو يرد عليه
انين جانت بوقتها كاعدة وشافتني محتارة كتلها محد يرد على مكالماتي ... كالت خاف الحجية توفت ..
كتلها بتوتر مادري ماادري الله يستر واذا ماتت الله يعينهم على مصابهم بس غير يجاوبوني معقولة كلهم ملتهين
ردت .. اي تلكيهم كلهم ملتهين هسه خاصة اذا االيوم اول يوم وهماتين هيه خطية جانت مريضة قبل فترة ..
باوعت عليها .. اخابر ع الشيخ تحجين وياه انتِ ؟
بلعت ريك لا ولج استحي والله انتِ خابري شبيج ؟
هزيت ايدي ورفعتها ونزلتها بعصبية .. ودكيت رقمه ..
مرة مرتين .. اجاني صوته ارتاحيت لان سمعته بس جان حزين ومبحوح ..
وجهت اله كلامي بتلعثم وارتباك ولهفة..
شلونك شيخ شون صحتك شصاير يمكم اشو اخابر محد يرد ان شاءالله خير ..
كال بانكسار ماتت امي .. فرح ماتت .. وكبل لا تموت وصتني اكلج تبريهه الذمة
يا عزااا الله يرحمها وبقية بحياتك شوكت ماتت ؟
رد بعد حسرة .. البارحة بالليل واحنه نايمين وانه كبل نص ساعة رجعت من الدفن عود تعاي للفاتحة خوش اذا مو لخاطري لخاطر اختج ترة موج منهارة لان تعلقت بيها
اي والله اجي ان شاءالله اكيد اجي والله يجعلها اخر الاحزان
كال اخر الاحزان يعني انه اموت وراها موو
رديت بسرعة لاااء اسم الله عليك حبيبي ..
حبيبي داانيال وخر عن التلفزيون لا تنتل ..
دانيال الخبيث كال ماما اني دابني ع تلفزيون
ظليت اعض بشفتي اني متوترة ومدري شون اجت على لساني كلمة حبيبي بس كلامه اثر بيه .. ختمت المكالمة وياه بسرعة وخابرت احمد
وكال حضروا نفسكم نروح لبغداد ..
كعدت ابجي والله هيه صح اذتني بس بعد هذا موت وتندمت ماخابرتها وحجيت وياهه قبل لتموت وقهرني لمن كال تريد ابريها الذمة يعني متندمة ع سوته بيه
تذكرت ايامي وياهه اول ما اجت عود تخطبني بس هيه لا اجت ترزلني ورادت ابتعد عن حمدان ولو ماخذة كلامها بذيج اللحظة جان احسن الي والله وجان كل هذا ماصار الي .
حضرت الجهال وانين ساعدتني .. طلعنا العصر من كركوك وصلنا بالليل لبغداد ورحنه لبيت خالو وهناك استقبلونا واني تعبت بالطريق حيل قررت ابقى يوم ثاني اروح لبيت الشيخ بس احمد راح ويه ولد خالو
يوم الثاني من الصبح كعدت واني وانين لبسنا للجهال ملابسهم واخذنا ابن خالي وويانه مرة خالي همينه
ومرة عمي ابو سالم خابرتها كتلها ترحين ردت لا رحت اول يوم ماروح بعد
ورحنه للقصر صار كومة مجاية اله ، فتت واحس صوت عمتي يرن بأذني لمن تصيح عليه وتكولي مخبلة زدت بالبجي شكد قصيرة الحياة واحنه خابصين روحنه عليها
ياريت هم دايمة النا ... ماتدوم اله لباريها ..
ظليت اتلفت اريد اشوف بس هو وين اكيد بالديوان والناس كوومة وبكل مكان وفاتحة كولش ثگيلة
دخلت وجان صوت البجي والعياط يررن بالبيت كله وكدرت اميز صوت بلقيس وهيه تبجي وتلووم
يمه بعدوووني عنج يمممه سوودة عليه يمممه مامتي على ايدي يمممه مامتي على ادين ولدج متي على ادين الغربة
هزيت راسي بعدم رضى ، الغريبة التحجي عنها مثل السمچ مأكول مذمووم نيالها موج على قوة التحمل العدها
دخلت قبل انين ومرة خالي وراية ، اني جنت ملثمة وجهي محد عرفني وجانت الملا تقرا والبنات يوزعن مي سمعت صوت يمي وبلهفة داااانيال حبيبي ويامنووو اجيت
التفت شفتها ريلام مخليه الصينية بالكاع وجانت مدنكة على دانيال تبووس بي
ضربتها على كتفتها وبدون ماشيل اللثمة مالة الشال من على وجهي
هي باوعتلي صحتها باسمها عرفتني كالت اسمي بلهفة وصوتها مبحوح من البجي فررررح ..
حضنتها وصرنا نبجي اثنينااااا بقهر وحركة راح يصير سنة ماشفنا بعض بس لمن علي رجع تليفوني خابرتها وتواصلت وياها ..
كالت مجنت اريد التقي بيج بهيج وضع والله قهر بيبي ماتت فرح والله هيه جانت حنينة عليه وتحبني
تمتمت وفوتت ايدي مسحت دموعي الله يرحمها .. وراية دخلت انين ومرة خالي وسلموا
واني رحت ادور على موج شفتها ماعدة قريب ع الملا وتبجي بصوت مسموع
حضنتها حييييل وهيه باوعت وعيونها كلها دموع معرفتني ظلت صافنة عليه همست يم اذنها اني فرح .. مووج اني فرح
حضنتني وظلت تبجي بصوت مسموووع اكثر وتحجيلي عليها والي صار بيها قبل متموت وشون جانت توصي وشون رادت ابريها الذمة وتحجي بقهر
ورجاء ابريها الذمة فرررح ابريهااا فدووووة والله هيه طيبة وقلبها اطيب والله ..
ظليت امسح دموعي واهز براسي .. وساكتة ماعرف شنوو احجي ضاع كل الكلام والحجي من حلكي وظليت بس ابجي ..
بقيت كاعدة يمها والملا تقرا استغربت موج شكد حزنانة عليها ومقهورة وتبجي ، اني صح بجيت بس بسرعة سكتت بس هيه موج حيل متأثرة
يمكن هالاشهر هاي الي بقت يمها شافت وجه ثاني الها اني مشايفته وهيه موج بطيبتها كسبتها
تذكرت من علي قارني بموج وكال حسها ماينسمع وتذكرت قبل لمن جانت تكولي هديني على عيالج سايكين عليج وهواي منطتهم مجال لعد هسه بلقيس مو تحجي عليها اشو مابرزت عضلاتها عليهم خلي تهدأ واستجوبها ..
لهيب...
لمن شفت التقرير انصدمت صدمة عمري وكرهت نفسي شكد جنت غبي وليش مافكرت بهذا الشي من قبل
تذكرت توسلاتها وهيه تكول والله محد لازمني بس ماعرف ليش ماكو عذرية
اباوع للتقرير مال الدكتورة كاتبته بمستشفى الولادة يثبت انو هيه غشائها مطاطي وتمزق اثناء الولادة
احتاريت شنو اسوي ، ضميته ورجعت للبيت شفتها لازمة ديما وتلعب بيها وتضحك
لا اراديا رحت كعدت يمها حضنتها من ورى وبستها بخدها وركبتها
هيه وخرتني منها بسرعة وبقت عين عليه وعين على اخوها وترسلي نظرات تحذيرية بعيونها
وصكت اسنانها وتكولي عيب لهيب كدام علاوي ترة يفتهم ..
تقربت يم اذنها همست الها هداوي احبج ولج احبببج ..
ظلت تباوعلي باستغراب .. والله مدافهم عليك اشو طلعت وطبيت متخبل عليه متوازي شبيك
ضحكت وكرصتها من خدها لا حبيبتي ليش اطلع وحدي لو ويه جماعتي الهتليه اطلع ويه عائلتي احسن وكومي هسه حضري ديمه وعلاوي نطلع نتعشى وبعدين نروح لبيت اهلي لان الحجية تعبانة خطية ..
بعدها ممقتنعة بكلامي تباوعلي نظرات ماتتفسر وكامت اخذت ديمه واخوها واني ظليت افكر شلون امهد الها الموضوع واشرحلها وهم عاجبني اسويلها مفاجئة حلوة تستاهل تعبت وياي ..
هي خطيه ما صدكت راحت تركض وهي تصيح...ولك علاوي الحك بدل ترى لهيب مزاجه يتغير بالثواني لا انوب تروح علينه الطلعه واصير مثل الي لا حضت برجيلها ولا اخذت سيد علي...
راح علي يركض وراها وهي شايله ديمه ضحكت عليها من گلبي احس بسعاده وفرحه مو لان التقرير اثبت هل شي لان هذا دليل براءة هدى...هذا الشي الصالحها مو الصالحي
شويه وطلعت لابسه تنوره سوده وتشيرت اسوود وشال اسود كلش حلو ونازك
قلصت عيوني باستغراب...هديوه صايره عندها ملابس،وتتانق وتلبس هاي منين تجيب شو هي لا تطلع لا تطب بس لا تشتري خدمة توصيل ...
لو تشتري من هاي جيرانه بالقسط والله هدوه كلشي تسوي من وراي بس يالله ميخالف المهم تبذه نفسها وترضيها..
واني اكول فلوسي مخلصه اثاري هديوه لاكيتلها سوك تجاري بصفي وتشتري وترجع ليوره...
اني هم رحت بدلت وكملت واخذتهم وطلعت جانوا حييل فرحانين واني كل شويه معدل الياخه ومتباهي بنفسي
حلو والله واحد من يحس نفسه مسؤول عن عائلة ومدللهم وممقصر وياهم يحس نفسه رئيس دوله وباذل جهده حتى يسعد شعبه..
حسيت نفسي اليوم خليفه ابن زايد وهديوه اليوم الامارات وهيج مدلله...
ضحكت على تفكيري اووف لو تدري هديوه وتدري اني حاس مدللها جان طلعت اللسانها الي اطول من برج خليفه وضلت تعد وتسفط...
اخذتهم للالعاب هدى هي واخوها خطيه فاقدين لهذا الشي فرحانين وهدى رجعت عبالك طفله تلعب بكل اللعاب ..
واني صرت ميري الهم شايل ديمه وافتر وراهم وافعل الكارت وادفع فلوس...
بعدها علاوي راد يرسم على وجهه عند الرسام ما خليت هالشي بنفسه رسمو على وجهها وعلى وجهه ديمه...
وانوب اخذت عشيتهم بالمطعم واشتريت الهم شعر بنات وهم مكيفين ياكلوون براس الزوج ...
تنهدت لا ليش زوج هم عائلتي من اشوف الفرحه بعيونهم افرح تلقائيا...ربي يسعدهم..
نام علاوي بالسياره هو وديمه واني استغليت الفرصه كل شويه وتسللت ايدي على رجل هدى او خصرها..
وهي كل شويه وكمزت وصاحت...شبييك لهيب اخرفيت
باوعتلها بعتب ...طاح حضج وجهه رومانسيه انتي
سكتت رجعت لزمت ايدها وبستها ضليت لازم ايدها وهي مستغربه مني ولو هو اني مستغرب من نفسي شهالحنان العندي وين جنت ضامه...
بس لا هذا هو اني لازم ارجع ويه هدى مثل اي زوجين واعوضها عن ايام الحرمان الي صارت من قبل...
وصلنه البيت ابوي دخلت هدى وهي شايله ديمه واني شلت علاوي لان ناموو بالسياره...
وللاسف بعدها توفت الحجية وانشغلت بالعزاء مالتها ...
ريلام ...
جان المفروض يجي يخطبني مهيب بس الي صار ابد مو بالحسبان يوم ثاني صحينه على وفاة بيبي خطية ..
جنت طالعة برة المطبخ دااخلي كاسات المي السفري بالحاويه وشفته اجه ، لابس دشداشة سودة ولاف الغترة على ركبته تقرب مني وكال بقيه بحياتج ..
جاوبته مرتبكة .. بقية بحياتك انته حياتك الباقية ...
كال شفتي الحظ جنت ناوي اجيب حبوبتي وابوي واجي اخطبج والله جنت اتمنى تحضر عرسنا ريلام راحت
بلعت ريگ وغصة ومديت ايدي مسحت دمعتي الله يرحمها اني همين والله جنت اتمنى تبقى موجودة ع الاقل تأثر على أُمي حتى تقبل
هو قرب مني كال شوفي تنزفين لغيري هاي كطنة وشيليها من اذنج
اباوعله بحب وهو عيونه الحمرة بعيوني .. واسمع صوت هيام ورانا كالت شعندج طالعة امي دزتني اراقبج طبي لا اروح اكللهه
هو خزرها كاللها انجبي وفوتي جوة لا اجي اطيح حظج هسه
ردت لا تتجاوز ترة اخلي خطيبي يطيح حظك ..
هو تقرب منها هم روحه واني لزمته من ايده
وهو يحاجيهه بعصبية وخطيبج يدري بيج تفترين على بيوت المشعوذين والسحرة لوو لاء ؟ لو يحتاج اكله اني ؟
انزل لمستواج واصير ساقط وگ**د وترة عندي دليل عليج لا عبالج ما استخدمته ذيج المرة اكلي طن تبن وسدي حلگچ احسن
هيه وجهه شحب ودارت وجهه وطبت جووةة وهيه تتلفت وتبلعم
كتله واني اسحب بايده مهيب اتركهه عوفهه حباب الله يخليك تولي انت ماتدري بيها شسووي هسه تحتار شون تنتقم
كال لا تخليني اشك حلكها سكتتت الها هووواي كلش هوواي
فلتت ايده شفته معصب وحيعلى صووووته ويفضحنه كتله اني رايحة باي
سحبني من ايدي حيل وخزرني ووين موليه بعدني ماخلصت كلامي وين شاردة
كتله مووو وكتها موو وكتها دخييلك .....
وتركته وفتت ..
أنين ..
بعد خطوبتي جنت احاول اتقبل عمر .. صح حياتهم بسيطة حيل بس هذا كله مايهمني واتذكر المثل مدري شيكول اخذي اصيل ونامي ع الحصير ..
هو كلي فتحي فيس وراسليني منه انطاني حسابه ..
اني جنت حاذفته وهو نفس الحساب ماعندي غيره ..
لمن فتحته شفت رسالة من حسان كاتب "أنين"
انعصر قلبي عصرة احسها دمتني شمرت التليفون وبس اتنفس سريع مااعرف شنو جان يريد مني
جانت الرسالة قبل خطوبتي بأيام قليلة .. حذفت المسج ودست على قلبي ..
وتواصلت ويه عمر وتعرفت عليه اكثر .. بعدها صارت وفاة الحجية ، ترخصت منه ومن عمو الي هو ابوه وكتله اني حروح لبغداد عمة اختي توفت ..
هم مكالوا شي وعمو ابو حسين همات اجه للعزاء وسوى الواجب .
ولمن رحنه لفاتحة مرة ابوه شفته من بعيد لابس دشداشة سودة ولاف الغترة على راسه
بس هو ما اعتقد شافني لان اني بسرعة دنكت ودحست روحي بمرة خالي لان فرح راحت تركض جوة واني بيدي فطومة ..
فرح ..
تلث ايام الفاتحة اني ما شفت علي ابد .. جنه نروح ونجي ع القصر ما ابقى .. وما احتكيت باحد .. شفت اهل ختام بس هيه ما شفتها تعجبت ليش ..
بس تسمعت لكلام رنا اختها تتعذر من بلقيس وتكوللها اختي مسافرة عدها عملية سوت لخشمها عدها جيوب انفية
بس هيه جذب خو ماكو اسهل من الجيوب الانفية يسووها هنا بس هيه راحت تعدل خشمها وسمطته بعملية تجميل ..
بس لا عرفت اني وعلي مطلكين تركص بجفية والله فلك فلك ....
صعدنا اني وموج فوك .. سالتني عن انين كالت وينها ؟
جاوبتها مقبلت تجي وخليت الجهال يمها احسن بعد حتى لاتشوف حسان ترى والله هو حتى لو انه متلثمة هو يباوع ويدورها
كالت انتي سكتي فرح لاتخلين هالشي ابالها وكل شويه تجيبين سيرته ترى هيه مراهقة وتعلقت بي خلي تنساه هسه هيه مخطوبة
رديت عليها ما اجيب سيرته والله بس كدامج بس احس .اني هو يدورلها .
وبعدين تعاي تذكرين بداية زواجي تكوليلي سايكين عليج عيالج اشو هسه بلقيس تعد وتصف ماتحجين وياها
حكت راسها فرح شبيج اني جنت اقصد حمدان وبعدين بلقيس اعرف شون اردها واسكتها وثقي لو شرار يعاملني نفس ما جان حمدان يعاملج لا اطيح حظه والله
ترى حمدان هواي استغلج وانتي جنتي ذايبة بحبه ترى ماكو مقارنة وبعدين صدك ماحاجيتي بلقيس وكتيلها بقية بحياتج
كتلها لاااع ماريد ...
ولج حرام لا تشيلين بكلبج هذا موت
مشايلة بكلبي بس خاف اعزيها وتفشلني ..
وعلي الدر ؟
ارتبكت .. بالتليفون عزيته اول يوم .. واريد اشوفه احاجي عمود الطلاق
نترت بيه موو وقتهه هسه فررح موو وقتها اجليها ..
بس ينطيني صورة لعقد الطلاق مراح يخسر .. هسه هو وينه ؟
مادري خلي اخابر شرار واسأله ..
هزيت راسي اعصر باديه اني لابسة جفوف سود .. عن لاتبين اثار الحرق .. بعدها مارايحة واني بيضة وهيه جوزي فاتح ووردي صاير فرق بينها وبين لون بشرتي ..
موج كالت لشرار فرح تريد تحجي ويه الشيخ وين تلكاه ..
ظلت تسمع اله وتباوعلي .. بعدها غلقت الخط
و كالت عشرة دقايق و نزليله للمكتب يكوول ..
.
اسگيني موعد
خل أشد حيلي و اگوم
خل اذب اسنيني و بفَيَك اشب
طبعي عنبر و اشتهيك
و لو طبعك بـالوصل نآگوط حب
.
ظليت اتنفس سريع وتوترت ، ظليت احك بوجهي ، موج لاحظت عليه توتري .. كتلها شبيج هيج تباوعين وحتى تفوتين وياي ..
كالت لاااا عيني لاااا شسوي رايحة وياج انوب يفشلني ويكول خلينه وحدنا معليه روحي وحدج ....
امداااج انتي اخت انتي هسه لو جايبة وياي دانيال يعجبني بالفزعة والله ...
عفتها وطلعت من غرفتها وخليت اللثام على وجهي ، مهتميت للكل لمن يباوعولي .. ماريد اشوف نظرات الشفقة بعيونهم ..
خلي يباوعولي بازدراء لان ما اشيل اللثام من على وجهي بس ماريد نظرات الاستعطاف ..
شفت ريلام شايلة صينية بيها جاي وجايه من يم الاستقبال .. حاجيتها كتلها خالج اجه ؟
هزت راسها وردت اي توة فات للمكتب .. هزيت راسي ورحت وكفت يم باب المكتب ، خليت ايدي على المسكة مالته وتذكرت كل المواجهات الصارت بيناتنا هنانه ..
من لمن جنت على ذمة اخوه وبعدها ارملة اخوه ووراها مرته ... الايام تمشي بسرعة مو طبيعية ابد
بعدت ايدي من على المسكة وطخيت الباب وسمعت صوته بعد كحة خفيفة وهو يكول تفضلي ..
فتحت الباب وفتت وكلت بهدوء،.. سلام عليكم شيخ شلونك والبقية بحياتك ..
بقى صافن على وجهي واني مخلية اللثام .. بعدها دنك راسه ع اوراق كدامه وهو يرد عليه سلامي ..
اهلا عزيزتي شلونج شخبارج الجهال شلونهم .. ؟
عزيزتك !! حجيت بقلبي حلوو خوش شغل ..
كتله بهدوء .. الحمدلله اني يا شيخ اريد اتناقش وياك بموضوع طلاقنا مايصير هاي اشهر مرت واحنه على هذا الحال وبما انه اني اجيت لبغداد لو سمحت اريد صورة للعقد مالة الكلاق واريد اعرف شوكت نطلق بالمحكمة ..
خله ايده على جوانب كرسيه وكال والله غاليتي صورة عقد الطلاق بالشركة مو هنانه وانه توه دفنت امي ما الي خلك اروح محاكم
اي انته لا تتعب نفسك اني ارفع دعوة انت بس طلك حتى انت ترتاح واني ارتاح
كام من كرسيه واجه باتجاهي ، لزكت روحي بالحايط واني اباوعله بخوف ، ظليت اتحرك باتجاه الباب وهو اجه حصرني بجسمه الضخم
كال ام جاسم تريد تتزوج لوو شنوو المووضوع ..
ارتبكت كتله اتصنع الثبات ... اي اي شكو بيها قابل ما اعيش على ذكراك كلك مرحلة من حياتي تمر وانساها ..
رد ببرود هاا الف مبروك فرحتلج والله وبعد منوو سعيد الحظ ؟ يستاهلج لا ؟
ظليت اتنفس سريع ورجليه صارن يرجفن .. مديت ايدي للباب اريد افتحه واطلع هو خله ايده على ايدي وسحبها خفت منه مو حرام هلكد يتقرب مني واني طليقته!!!
ايد مقيد ايدي واللخ يريد يوخر اللثام عن وجهي جنت هادئة واحجي وياه بهدوء بس هو استفزني عطت بوجهه وخررر عني علي والزم حدوودك وووياي ..
وخر اللثام بعنف وكرص خدي وكال اي والله رجعت لبوتي تخرمش مرة ثانية وهيج انه تطمنت عليج ...
صكيت اسناني درت وجهي عنه والحايط احس راح اطلع منه على كد ما دحست روحي بي وهو محاصرني ..
خله ايده على وجهي ودارني عليه اجت عيني بعينه
بلع ريك كال خليني اشوف انه اريد اتعذب ..
دفعته وانهاريت وكعدت بالكاع ابجي .....
بعد اسبوع من وفاة الحجية ، اني ابقى ابيت خالي .. وهو وعدني ياخذني ازور قبر بنتي .. خليت ابن خالي يوصلني للقصر مالتهم ..
وصلني وراح واني فتت جوة الحراس فتحولي الباب ..
توجهت رأساً لمكتبه .. طخيت الباب واجاني صوته يسمح للطارق بالدخول
بس مجان وحده سمعت صوت انثوي يمه ..
وصوت مو غريب عليه ..
فتحت الباب واشوفها كاعدة يمه !!!
يتبع ...
منوووو 😬😮😮😮
بنات خاف متعرفون ترى اقتربنا من النهاية ...


فيتامين سي 27-12-20 07:31 AM



السلام عليكم
هذيان بين جمر وجليد
الفصل ثلاثة وستون
نورا ناصر

**
أحبّك أكثر، في كل مرة نوشك على الإنتهاء و لا ننتهي، أحبّك بقدر هذا التشبث، بقدر رغبتي في البقاء معك رغمًا عن كل هذه الكوارث و كلّ الأسى .
**
وگعت بالكاع منهارة ، تحولت صلابتي الى سائل كرفصت وايد على بطني وايد ع الگع أُسند بيها جسمي .وجبيني على ركبي . واشهك وابجي ..
سمعته تحسر ..وكال بنبرة هدوء هذا هو لتبجين ... على راحتج شنو تردين انه حاضر بس انت صيري واقعية ماتشوفين حالتي شلونهه ..
امي ماصار ايام من دفنتهه ، الناس للفجر يجوني جايين من مكان بعيد ولازم اطلع واقابلهم راسي ماجاي الحك احكه ..
وانت جايتني طلكني ومدري شنو عليش مستعجلة بالله العريس يتانيج اباب البيت لو شنو السالفة
بقيت على وضعي وابجي ورجعت اللثام على وجهي .. يحجي ببرود ولا يهمه نيالك ع برودك اي والله نيالك والله يعيني على جمري وناري ..
رفعت راسي باوعت بعيونه هو واكف واني انتحب كتله اريييد اعيشش حياتي وماريد شي يربطني بيييك وقابل اني كل يوم جاية لبغداد هيه بس هالمرة ...
خزرني وادار وجهه تحسر ..
و بعد ثواني مد ايده گومني .. ادري بي هو من نوع مايقبل يذل روحه لمرة ابد ولا يتوسل بيها ترجع اله
لزمني كومني من الكاع ، نفضت روحي منه ، وانطيته ظهري وخليت وجهي بالحايط وبعدني اناشغ مثل طفلة زعلانة
جان قريب مني وقربه هذا حسسني انو بس يريد يريد يضمني يريد يشفي شقاء اشهر من الجفاء والبعد ..
حسيت بدفئ قربه ، لا مو دفئ وانما كان جسمه نار مشتعلة وملتهبة ، وهو يحتظن ضعفي وألمي ..
بينما اني احاول اسيطر على مشاعري الي تحارب حتى تظهر كدامه ...حاولت اقاوم هالمشاعر الخاينة الي تهدد بالاستجابة اله ..
ظل يهمس يم إذني ...
اي ليش البجي يا بوويه!!! ... تردين ترجعين ارجعي والله اعوضج عن كل شي .
نسافر للخارج تتعالجين باسرع وقت اعرضج على احسن الاطباء بالعالم
التفتت ووسحبت نفسي منه وابتعدت عنه .. واني امسح دموعي بقوة وبنبرة ثقة واصرار وحزم رديت عليه ..
_ لاء ما اريد ارجع ولا اريد منك اي شيء .
عندي خيبة امل منك كافية لحتى تخليني مارجع وثقتي بيك معدومة واريد اشوف حياتي بعيد عنك احسن
واني متأكدة انو حياتي بدونك احلى بهواي
تحسر حك لحيته وبعدها بنبرة هدوء وروية سألني : جا ليش بجيتي !
رحت كعدت ع الكرسي وهو اجه وكف يم راسي ، جاوبته واني امسح دموعي .
_ تذكرت شيء ..
_ شنو الي تذكرتي !
بغصة رديت ... تذكرت بنتي ..
كرفص كدامي ولزم جوانب الكرسي الي كاعدة عليه ..
_ ارجعي واعوضج ..
باوعتله باستهزاء وارتفعت جانب شفتي بسخرية ..
_ اني مو شالعة قلبك ليش تريد ترجعني !
ابتسم ابتسامة حلوة "عيونه تنبض بالحب"
رد : - حتى شلعان گلبي منج هم احبه ..
باوعتله بضعف وشحيت نظراتي بسرعة منه ، دنكت اعصر باديه -: لا تغازل حرام انت طليقي هسه واني محرمة عليك ..
سمعت صوت ضحكته .. وهو يكوم .. جاا شون نشوفلنه وحدة نتغزل بيها ..
صكيت سنوني ثواني .. يعزف ع الوتر الحسساس العرندس صاير .. تدفقت نار الغيرة بداخلي ..
وحجيت ويا اتصنع البرود فشلت بي ورافعة تك حاجيبي .. شووفلك وحدة قابل لازمتك اني ؟ واني هم اشووفلي واحد ..
ضغط على ايدي حييل ونظراته تحرقني بنار غيرته االمشتعلة .. :- افگسسسس عيونج والله .. ولسانج اكصه اذا حجيتي هيج مرة ثانية ..
فلتت ايدي منه وگمت وبعده محاصرني بجسمه ..واني صايرة بينه وبين الكرسي ، عيوني بعيونه تنهدت
وكلت : صار فيها فكس عيون ووگص لسانات اني اترخص واروح ....
لزمني من ساعد ايدي وهمس بنبرة مخدرة ..
_ شبيها ام جاسم چنها خافت!
سحبت ايدي منه .. وخليتها ع لثام وجهي
وحجيت :- لا ام جاسم ما تخاف بس من الي خلقها بس اشوف ابد ما لها داعي كعدتي هنانه مدام ماعندك عقد الطلاق وناس تنتظرك برة وبس مأخرتك عن شغلك اني بلا فايدة وهمين ماريد ندخل بالممنوع ..
كال بجدية وحزن :- فرح ما طاب جرحج هاي اشهر انت زعلانة كافي عاد رجعي ونصلح كل شي ..
باوعتله واني متوجهة للباب : لاء ما ارجع علي ما ارجع ابقى ارتاح مني احسن
تقرب مني بخطوات واسعة :- مو حتى الراحة كرهتها ببعدج والله ..
_ انت مو طلكتني بعد شنو هالكلام ؟
تقرب مني اكثر .. ارجعج على ذمتي شكوو بيها يا بوية ؟ قابل اول اثنين يتطلكون ويرجعون وبقت يمج بعد
بس أني مصرة علي لتحاول وياي ، أريد اشوف حياتي
بعيد عنك لان ماشفت شي حلو وياك
كال براحتج بهدوء وراح كعد ورى مكتبه بكل برود وبدون مايلقي اي نظرة عليه واني اتابعه بصمت وقهر
كعد ع الكرسي ولبس نظارته الطبية وظل يقلب بالاوروق كدامه ..
بيوم من الايام راح يقتلني برودك يا علي مو من شي ثاني اموت ..
كتله بتحدي .. ودين دفنت بنتي! اريد اروح ازور قبرهه ..
رفع راسه وثبت اديه ع الميز .. كال انت شوكت ترحين ترجعين لكركوك ؟
جاوبته ... ما ادري بس مبقى شي وارجع ..
كال قبل لتروحين بيوم كليلي اني اجي عليج لبيت خالج واوديج واذا تحبين تبقين هنا ابقي هذا هم بيتج وبيت ابنج
رديت انت بس انطيني العنوان اني احتار بروحي انته لا تاكل همي
رد بعصبية .... ولج يا عنوان الي انطي الج هيه الگبور الهه عنواوين مگبرة شگدها وشكبرها اذا انطيج العنوان وين تطيحين بالكبر كتلج انه اوديج
تنفست بملل وهزيت راسي وطلعت من بيتهم ورحت لبيت خالي .. ويه مرة خالي . ..
هم الفاتحة عبالك مستمرة عدهم ومر اسبوع قررت اروح اله حتى يوديني لقبر بنتي لان بعدها لازم ارجع لكركوك منكدر نبقى اكثر
كعدت الصبح ورحت اغسل وكفت مقابيل المراية .. باوعت على رقبتي .. وخليت ايدي على اثار الحروق الي واضحة بيها .. تذكرت بيومها جنت لابسة كلادة
هالكلادة كولش احبها سلسلة ايطالي ومدالية على شكل دمعة وبيهه لؤلؤة ناعمة حيل جانت
ولمن حصرتني النار صار حارة تجوووي حييل حسيتها تذووب بجلدي الي احترك ، بسرعة مديت ايدي وكطعتها وشمرتها بالغرفة وللنار الي التهمتها وبقى اثرها بركبتي ..
غمضت عيوني ووياهه سالت دموعي .. ذيج الليلة مستحيل انساهه بعمري وراح تبقى تحاصرني ذكرياتها طول ما اني عايشة
غسلت وطلعت شفت ابن خالي ينتظرني خطية .. كتله وليد بس لحظة خاف اخرتك عن شغلك ..
رد لا اخذي راحتج فرووحة بعد وكت ..
رحت للغرفة نايمين خالة وانين والجهال لبست صاية سودة وشال اسود وطرفه لفيته على وجهي وخليت دبوس وطلعت ويه وليد وصلني للبيتهم وراح
اني من دربي من باب الحديقة وراسا لباب المكتب الخارجي دكيته واجاني صوته يأذنلي بالدخول .
ولمن فتحتها شويه شفتها كاعدة يمه على الكرسي الي يصير بجانب المكتب .. وهو ورى المكتب وجانت تسولف ختام وفتحت حلكها ..
حسيت بانار تجتاح كل اوردتي ... كبريائي ماسمح الي افوت عليهم خايفة لا انهان ، سديت الباب بسرعة وفتت للبيت ..
اسمع الصوت يجي من المطبخ ، جان الوقت صبح
وبعد هواي اكو ناس بالبيت ، رحت طليت ع االمطبخ اريد موج مشفتهه وياهم صعدت الدرج ورحت لغرفتها دكيت الباب ثواني وطلع شرار
باوعلي شويه بس اني ما اكدر حتى احجي غصة ببلعومي احسها تمنعني وتفضح المي وقهري ..
هو كال بعد ما عرفني من عيوني عفية فرح ترة تخوفين هيج وماله داعي تلبسينها هايه
كتله وين موج .. ؟ اريدها صيحها ..
كال بالحمام هسه تطلع روحي جوه انتظريها اني نازل ..
نزل واني فتت جووه بغرفة موج كعدت على السرير وخرت اللثمة وكعدت صافنة على وجهي بمراية الكنتور
هاي شسوي ختام جايه هنانه !! اي جايه تعزي بس هو شون يستقبلها بعد كل الي سوته بيه ! لو اني خلص صرت ماضي
ظليت ارجف كلي رغم الجو حار هسه .. وشبكت اصابعي وعصرتهم ..
طلعت موج من الحمام لافة راسها تفاجئت بيه .
ها فرح اشو مكلتي راح تجين ..
فركت وجهي وكلت اي نسيت اخابرج واكلج جايه ..
اجت كعدت يمي شكوو شبيج وضعج معاجبني ؟
التفتت عليها .. كتلها هاي شسوي جايه يم علي ...
كالت متعجبة .. منو تقصدين ؟
رفعت ايدي ونزلتها كتلها ختام بعد منوو ؟
ردت ها اجت تعزيهم لان بالفاتحة جانت هيه ماكو مسوية عملية قبل فترة ومكدرت تجي ..
سكتت وبقيت مدنكة وهيه لزمتني كتفي
كالت .. وين شفتيها ؟ رحتي لعلي لمكتبه وشفتيها ..
رفعت راسي .. لعد هيه من شوكت يمه ؟
كامت على حيلها ما ادري واالله .. فتحت الخاولي من راسها وتنشف بشعرها ..
كمت على حيلي ... موج اني رايحة للبيت
التفتت عليه متفاجئة .. ليش تروحين ابقي ؟
هزيت راسي برفض ...
اجت يمي هو شكو احجي وليش رحتي لعلي للمكتب شنو تردين منه ؟
جيته حتى ياخذني ازور قبر بنتي لان مبقى وقت باجر نرجع لكركوك بس الظاهر ممقسومه ..
ياااعمري انتي وحضنتني لتضوجين متوصل لاضفرج والله لمكانتج عنده والله ليش تقهرين روحج ، امشي نفوت عليها للمكتب نسحلها سحل ونطلعها من عنده
وخرت منها واباوعلها مصدومة صدك موج نروح نكتلها ؟ ونطلعها صدك هيه شعدها باقية تعزي وتطلع شكو مشلغمة ..
ضحكت ولج لا عيب قابل بيتنا هو حتى نكتلها ونطلعها بس نروح نفوت عليها ونسلم على الشيخ ونحسسها بوجودج
هزيت راسي بحزن .. لو مو بهذا وضعي جان رحت بس اني مكسورة هسه ..
ردت وشبيج مكسورة ليش هيج فرح انعدمت ثقتج بنفسج حبيبي بعدج حلوة وتخبلين وكلها مسالة وقت وعلاج وترجعين تخبلين والله والي صار مو بأيدج ليش هيج فد نوب ضايجة ..
بعد حسيت رجليه ماتحملني حملتني هواي وتعبت بسبب كمية الالم الي بيه .. رحت كعدت مرة لخ
كتلها بس بصفتي شنوو وافوت عليه وازعجه واقتحم خلوته الظاهر هو يريد يعدل علاقاته الي خربتهه اني بعد ما طلكني مووج طلكني ..
هزت راسها وكالت تؤؤ شنوو هالحجي وراحت طلعتلها ملابس من الكنتور وتوجهت للحمام كالت طلكج لان انتي ردتي هالشي وكل شي صار كدامي اني هو راد راحتج وتنفيذ طلباتج .. هسه اللبس وننزل سوى ماشي ..
هزيت راسي ، ردت اضيع حزني ..
غمزتلها :- شعندج سابحة من الصبح مو عمتج بعده ترابها اخضر ..
ردت :- لا ولج والله كعدت من الفجر ساعدتهم بالطبخ والجو حار عركت .. تتذكرين من جنت اكعد من الصبح اسوي رياضة هسه اكعد من الصبح اطبخ .. اصلا حتى الرياضة ناسيتها صار اشهر ..
_ هسه تروحين لروسيا ولعبي هناك على راحتج ..
طبت للحمام ومناك تحاجيني ولج انتوا بكركوك وميتة عليكم وماحمل فراككم بعد بروسيا والله ما اعتقد راح ارتاح واني بعيدة
رحت وكفت يم الباب الحمام لاتكولين هيج وتخوفيني عليج .. طلعت لابسة ثوب وتعدل بي .. بوستني بخدي
لتخافين عليه حياتي بس اني ما ابقى هناك ارجع بس اكمل دراسة
وشرار شلون لعد ؟ وخاصة امه توفت هسه جياته راح تقل لهنانه اكيد
تحسرت كالت نحلها بعدين الله كريم هسه ..
يعني انتوا ما تناقشتوا بهذا الموضوع ؟ جاي اشوف الحيرة بعيونج !
تناقشنا بس كل مرة مانوصل لنتيجة .. خليناهه للوقت ..
ومرته شلون ؟ عرفت تزوج لو لا ؟
لا ماعرفت بس عرفني عليها وكاللها بنت عمي حتجي تدرس يمنه .. بس مرته شكلها يخوف شكلها ذكية ومراح تعبر عليها
شلون يعني شكلها يخوف قبيحة يعني ؟
ولج لا مو قبيحة عيونها ملونة وشكرة بس باردة ملامحها باردة حيييل ..
كملت :- اتركيني هسه وامشي ننزل جوة للشيخ بلكي ختام راحت هسه ..
لزمت ايدي تسحبني وراها سحب ونزلنا ، اني مجنت رايدة اروح يمه بعد ماشفت ختام وياه ، ضجت منه وماريد شي بعد غير اختفي منانه بس موج اصرت ..
وصلنا لباب المكتب الي يطل على البيت انفتحت الباب مالته وطلعت ختام وسدت وراها الباب .. ظلت تباوعلي خليت عيوني بعيونها مخلية لاصقة على خشمها واكو شويه زراك جوة عيونها ولابسة اسود ..
هيه سألت موج هاي فرح ؟
جاوبتها موج بلي .. ممكن بلا زحمة تسوين مجال نريد نروح يم الشيخ عدنا موضوع وياه قبل لا يطلع
تجاهلت موج ووجهت كلامها الي فرح الحمدلله على السلامة سمعت حركتي روحج يمعودة محد يستاهل شون هيج سويتي بنفسج!
تحجي هيج ومبتسمة بشماتة وتشفي
شهكت اني وموج عاطت بيها شنو شنو هالحجي هذا منين جايبته حضرتج ؟ لو انتي مألفته حتى تغثين اختي لوو شنو مووضوعج ؟ جاهلة انتي ؟ جااهلة
ضحكت لا يمعودة شنو ائلف مواضيع اني غير سمعت الناس تحجي واني حال هاي الناس
موج ردت بعصبية ولازمة ايدي :- الناس تافهة يشمرون تهم على العالم بلا ميتأكدون انتي هم تافهة مثلهم ؟ هاي عود انت المثقفة الدارسة ..
بنتر :- على كيفج شنو كلت هسه اني هو منكم وبيكم الي كال ..
فتح الباب مال المكتب وطلع الشيخ وكال شكوو شصاير شنو هالصياح شبيجن تصيحن ؟؟
ردت موج .. بدون نفس وبعدها معصبة ...
الست ختام مدري منين سامعة فرح حاركة روحهه ودتنطيها دروس ومواعض وتنصح ..
باوع لختام بعصبية .. وهيه تلاشت ابتسامتها .
كاللها شنوو هالحجي هذا منين سمعتي ؟
ردت اني بس دا اتحمد الهه بالسلامة ماعرف شنو صار الها ومجرد سمعت ..
هو رد سمعتي سمعتي ختاام ؟ وانتي شنوو بوية ببغاء وتكررين شكوو تسمعيه؟ وبعدين احنه ليش ما سمعنه بس حضرتج
الي صار حادث وقدر وفرح عاقلة ماتسويهه بنفسهه واذا سمعت احد يحجي بي هذا الموضوع راح احملج انتي مسؤؤليته
لان اول وحدة سمعته منج انتي ، محد حجه بالموضوع غيرج وراح يصير تعاملي وياج غير شكل ..
هيه اعتذرت واجت بوستني وتحمدت السلامة مرة ثانية واني واكفة بدون حركة وخلت وراحت ..
ظليت ارجف معقوولة معقوولة يكولون عني حركت روحهه؟ بعد كل الي صارلي شفت الموت بعيني وفقدت بنتي وابني لهسه يعاني من الالتهاب الي صار لرئاته وتالي اسمع يكولون هيج عني صدك ناس ماترحم ..
طلعت تليفوني وانطيته لموج وشمرته عليها
واحجي وارجف وصوتي كوة يطلع ..
هاج خابري وليد خلي يجي عليه بسرعة يله
هو اخذ الموبايل من ايد موج وسحبني اني همين وسط مقاومتي وكال لموج روحي على شغلج بوويه ..
دخلني للمكتب وسد الباب كتله وخر وخررر علي بعد شنوو الي اريد اشووفه واسمعه من اهلك مطلعيني حااركة رووحي انووب ليييش لييش ..
اريد اطلع من الغرفة اختنكت اريد اشم هوا .. هو محاصرني وميخليني اطلع الى ان اخر شي احتضني
انهاريت بالبجي .. تركت وجعي على صدره وبللت ملابسه بدموعي الغزيرة .. وهو يزيد ضمي اله وبشدة .. حتى حسيت بي يريد يخبئني داخل ضلوعه ويبعدني عن حزن العالم اجمع
وخرت عنه بسررعة ونترت بي وخرر عني علي بعد شنوو اريد اشووف منكم شنووو حظي هذااا حظييي اخخخ ياابه اخخخ يتريتمي سمعت كلامك وماقبلت اتزوج يااررييت
بس ابويه وافق يزوجني الك وماعارض عكس لمن خطبني حمدان وشوف انته شسويت بيه شسسيوويت ..
لزمني من معاصم اديه وقربني اله وسط رفضي ومقاومتي وخلاني على صدره واني ادفع بي وهو يهمس شنو تردين هسه يجراللج شنوو تردين
نترت واني ابتعد عنه كوولشي ماريد بس عووفني ارجع واني اعرف شوون اتخلص منك والله اعرف مو صعبة عليه تحلم تشوف خيالي بعد
لزمني من كتفي ومشى بيه وكعدني على القنفة
وبعده لازمني من اكتافي قوي ، مشيت وياه مرغمة ، فعلا اريد اكعد لان تعبت رجلية من الوكفة والقهر وماعادت تكدر تحملني
بقيت على هالحال ابجي .. هو يهدي بيه ويهمس يم اذني .. كال شنو تردين تسوين سوي بس لا تحرميني منج
_ انته متستاهلني ابد اذيتني علي اذيتني .. حياتي بعيد عنك احسن ..
ابتعد عني وتنهد .. امشي تروحين تزورين بنتنا هسه ؟
باوعت عليه وامسح بدموعي هو جان يباوع بعصبية وغضب مكتوم ..
كام من مكانه وراح جاب بطل مي وانطاه الي ..
نترته منه كتله مااشرب وراها اني ..
شمره بقووة وكع ع الكاع ، جفلت اني وكمت على حيلي بس ما صمدت هواي رجعت كعدت مرة ثانية ..
هو راح ظل يخابر والتليفون على ايده واسمع يكللهم طلعولي السيارة برة ولزموا مكاني اروح وارجع .. بس جان يحجي بعصبية ..
خفت منه اني .. اجه لزمني من ذراعي .. لزمته من زنده كتله وين موديني ..
كال بنفاذ صبر .. انتي شوكت ترجعين لكركوك ؟
رديت .. بعد مابلعت ريك بقلق .. با بجر ارجع من الفجر ..
كال وهو يسحبني امشي زووري بنتج ..
واخذني للسيارة صعدني كدام وهو صعد يسووق ..
جان معصب وهو يسووق .. ويتأفأف واني ظليت ساكتة بس دموعي تجري ، وخايفة منه حيل
باوعت للسما اناجي ربي
مراح اشوف يوم حلو بحياتي حتبقى حياتي هيج ؟ بين الم وتعب وعذاب ! اوف ..
باوعتله وين موديني ..
كال وهو ينفخ دخان جكارته مادري من شوكت يدخن ... كم سنة وياه ماشفته يدخن هيج وبشراهة ..
كال شنوو مو كتلج للمقبرة شبيج مالج ثقة بيه ؟
كتله لاء ..
باوعلي وتنهد بخشونة .. ودار وجهه ع طريق ..
وصلنا المقبرة ونزلنا منها وظليت امشي وراه واتعثر هو رجع لزمني من ايدي ، الجو حار كلش والشمس تصكع
حسيت بجسمي يحكني .. بس تحملت كووة وهو لازم كف ايدي وشابك اصابعه باصابعي قوي عبالك راح اطير .. واني لابسة جفوف سود وصاية فضفاضة وشحاطة سودة ام الاصبع فلات وتزحلك كل شويه وتفلت من رجلي وارجع اللبسها وهو يوكف ينتظرني اللبسها بس مايترك ايدي ..
اني اموت من الاحذية هذا طبعي اللبس كله شحاطات
وصلنا لقبر بنتي هو مسميها فاطمة ع القبر مكتوب اسمها كعدت بالكاع وانهاريت بالبجي واخلي ايدي ع القبر الي يحتضن جسمها
ماكدرت مااشكيله هو كتله علي جنت رايدتها جنت فرحانة بيها جان هسه هيه بحضني تلعب تضحك ليش ماتت ليش
تقرب مني قدر ربج هذا فرح مو احسن اخذها من بطنج وماشفتيها ولا متعلقة بيها واخذني لقبر ثاني بصف قبر بنتي كال هاي بنتي شوفي تعلقت بيها شفتها شفت ضحكتها وكبرت بين اديه وفجأة الموت خطفها مني ..
باوعتله بحزن ... واني هم تعلقت بيها وهيه ببطني جنت احاجيهه اناغيهه اغنيلها احسها تستجيب الي
خله ايده على راسي من ورى وسحبه اله .. وباس راسي .. كال يله نروح راسج صار حار الشمس حركتج مو زين عليج ..
كمت وياه وتوجهنا للسيارة .. وانطلقنا .. ظل يسووق ويدخن واحس الطريق صار طويل باوع عليه
كال جعتي انزل اجيبلج غدة ..
ماريد وديني لبيت خالي ..
منو راح يوديكم باجر لكركوك ؟
احمد راح يجي علينا ونروح ....
هز راسه ورجع يسوق ، انطاني مي كال اشربي عندج كليتج تعبانة دوم اشربي مي
اخذته منه وشربته .. ورجع يسووق .
علي الطريق موو جنه صار طويل وين مووديني!!!!
سكت بس يتنهد .. واني نهاريت ضربت على وجهي عزااا علي بس لا موديني لبيت المزرعة مرة ثانية صخاام بوووجهي ..
رجعني لااا والله اشمر رووحي من السيارة والله .. تريد تحبسني لا والله هالمرة من صدك احرك روحي وانتحر واخلص منك ....
موج ..
دخلت للغرفة ركعت الباب ركع من العصبية ، شفت شرار ع الجرباية ويخابر ...
هو من شافني هيج معصبة نهى المكالمة وكام اجه باتجاهي ..
واني بس انفخ ونزعت الشال شمرته هو ابتسم
كال اول مرة اشوفج هيج عصبية شبيج منو مزعلج يا روحي ..
صكيت اسناني هاي هاي ختام الادبسز استغفر الله ورفعت شعري ليفوك بعصبية
هو لزم ايدي وكال شكوو شبيهه شسوتلج ارووح ازينها كرعة والله ..
سحبت ايدي منه كتله تكول لفرح انتي حاركة روحج قهرت اختي الله يحركها بنار جهنم ان شاءالله ..
كال تولي حاقدة ماحققت غايتها ظلت تطلع اشاعات وينها فرح هسه ؟
اخذها اخوك فوتها وياه للمكتب ...
كال الله يهديهم بلكي يتصالحون ..
رحت كعدت على السرير .. كتله ميتصالحون اصلا فرح منهارة وما اعتقد هو راح يتحملها ..
اجه يمي كعد كال لا تخافين على علي الدر يعرف شلون يسايسهاا لتهتمين ..
رحت للحمام غسلت وجهي .. ورجعت للغرفة نشفته .. كعدت يمه وهو لازم موبايله .. جنت تخابر نيفرا ؟
رد اي عمود موعد الطبيب مال حمودي جنه نتناقش ..
خليت ايدي على صدره فركته كتله اسفة حبيبي بس قطعت عليك مكالمتك بس عصبت كولش ..
سحبني كال ولا يهمج فدوة الج ..
كتله بنبرة مترددة .. شوكت ترجع انته ..
رد .. ما ارجع هسه اخذج وياي لمن ارجع .. ورى اربعين الحجية تكون الجامعات فتحت .. اخذج ونروح ..
أنين ...
لمن شفته بعزااء زوجة ابوه ، قررت ما اروح ولا اوصل بعد .. احاول انسى
خابرني عمر ظلينا نحجي ضوجني بكلامه هواي يعتب ويلوم واحسج ماتحبيني ومن هالكلام ما اعرف شنو ارد عليه ... احتار وياه ..
كتله .. لا بالعكس بس بعدني مماخذة عليك ان شاءالله اتعود عليك ويتغير كل شي ..
رد ... شتتعودين عليه يمعودة مو راح نتزوج وانتي بعدج تصيحين اتعود واتعود ..
بصدمة جاوبته : نتزوج شووكت ؟
كال شبيج انصدمتي خو منبقى هيج العمر كله مخطوبين ..
لا عمر مقصدت هيج والله بس زحمة من اختي وعيالها هستوها ام رجلها توفت وعيب منهم
رد ... ترى اعرف اني بس الزواج يتأجل لبعد الاربعين وبس ، بعدها نتزوج ماعندج عذر
كتله بارتباك .. مادري اشوف احمد واخواتي ..
كال .. هم راح يتزوجون لوو احنه شبيج انتِ أنين؟؟
_ افتهم عليك بس لازم نشاورهم ، هسه انته ماكلت لعمو وعمة ؟
_ اي طبعا كتلهم .. بس القرار راجع الي اني احدد الموعد بالشهر واليوم تمام هيج
_ تمام واني هم لازم اشاور اهلي واخذ رأيهم ويصير خير .
_ شوكت ترجعين لبغداد انت مو جنه طولتي هيه الفاتحة تلث ايام وانتي صار اسبوع !
رديت بهدوء -: باجر نرجع عمر حيجي علينا احمد ونرجع ..
_ اوكي واني يمكن هم اجي وياه ..
ريلام ..
بعد ما مر اسبوع على وفاة بيبي رجعنه للبيت مال بيت جدو ، جنه باقين بيت خالو ..
لمن رجعنه صعدت فوك للغرفة اخذت ملابس ورحت سبحت ويوصلني صوت ماما من الصالة تبجي على بيبي وبيبي مكابلتها وكلام ماما ما يخلى من كلام اللوم والعتاب ...
وتكول حرمووني منها وطردووني حركوا كلبي عليها خلوهه بيد الغريبة وموتتها طول عمري مداريتها واني يمها ما ماتت من صارت يم الغريبة ماتت
هزيت راسي واستغفرت ربي خطية لو ما بيبي خابرتها من تليفون موج ووصتها على موج وكالتها ترة دارتني بس شسوي امي حاقدة عليهم ..
بيبي جانت تجاوبها كلنا نموت كولي يا الله ولا تهمين بختج ..
فتت سبحت وطلعت ، دا امشط شعري اجتني رسالة من مهيب .. فتحتها كاتب هاا رحتوا ؟ منو وصلكم ؟
جاوبته اي رحنه خالو شرار وصلنا ..
رد ... عبالي وجه البشة سمير وصلكم جان عرفت شون اطيح حظج وحظه ..
كتبت اله واني شعليه وبعدين حتى لو هو يوصلنا قابل وحدي وياه ويه ماما وبيبي وهيام ...
رد ... معليه اني متصعدين وياه تخابريني واني اجي اوصلكم ..
كتبت اله .. عاد شلون تحبك ماما وتخليك توصلنا هههه ..
رد .... معليج معليج تحبني مو اني راح اصير زوج بنتها ..
... غصباً عليها موو ؟
... غصباً عن العالم كله مفهووم ..
ضحكت وكملت تمشيط شعري .. فاتت هيام متخصرة امشي نزلي جوه للحديقة سمير يريدج ..
رديت عليها خلي يوولي شنوو يريد مني ؟
كالت مادري نزلي شوفي مدري شنو عنده وشغلة تخص مهيب يريد يكولها الج ..
تفاجئت شغلة شنو هاي الي تخص مهيب !!!
لفيت شعري ولبست شال ونزلت جوا فتحت الباب مال الاستقبال شفت سمير واكف تذكرت مهيب يسمي وجه البشة عنده ذيل من ورى بشعره ضحكت ..
هو التفتتلي مبتسم بخبث .. كتله خيرك شكوو شتريد ؟
كال تعالي اشوفج شي يخص الي تكولين عليه ارجل مني عبالج الرجولة بالكلام المعسول مووو؟ تعالي عندي شي يفيدج ..
فتحت الباب وطلعت .. وكفت يمه ..
هاا شكوو ؟
فتح تليفونه وطلع فديو وخلاه بوجهي وكبال عيوني ..
جان الفديو بعيد شويه بس كاميرا تليفون ويسوي زووم ومهيب كاعد ويمه بنية وجانوا يسولفون ومندمجين
المكان جان مطعم والبنية اتذكر شايفتها بس وين ما ادري شكلها مو غريب ابد ..
نترت التليفون بأيدي .. كتله شنووو هاي .. ماصدك جذب ...
رفع حواجبه تردين تعرفين شنوو السالفة ريلام ؟
كتله بانفعال :- لااء ماريد اعرف ووخر عني يله اصلا مهيب صارله كم يوم بالفاتحة ماشايف دربه انته جذاب ..
رد .... ولج هذا الفديو قبل ما تموت الحجية شبييج حمارة وهاي صاحبته لمهيب طبات وطلعات وشقق وغمزلي ....
كتله بعصبية جذاب جذااااب ما اصدككك وخر عني ..
رد كيفج اني باعي خلي اكوولج ترة هاي البنية خطية مطلقة وهيه صغيرة وهذا مهيب يستغلها واكو فديو ثاني يتخذها لشقة بس المطي الي كلفته يراقبه حذفه بالغلط
اني جيت اكولج من قبل بس راعيت مشاعرج خطية بيبيتج توهه متوفية كلت بعدين اصدمها
وبعدين ليش تنصدمين شتتوقعين من واحد ضابط هم كلهم هيج ترى دينهم ومذهبهم النسوان والسوالف المسقطة وانتي فرحانة . ارجل منك ارررجل منك ننننن كبر لفج شكد مطية
خلي تفيدج رجولته وهو يخونج ويلعب لعب من وراج ..
كتله ارسلي الفديوو بسرعة يله ..
تدللين بنت عمي ثواني بس..
عفته وصعدت فووك .. رحت لتليفوني جيكته شفته راسله الي ..
رسلته لمهيب بسرعة .. وبقيت على نار واعصر بأصابعي ومتوترة
هيام كاعدة ع الجرباية .. شبيج ولج جنج وحدة تطلك تريد تجيب كعدي وترتيني ..
اشرت الها باصبعي معلييج انتي سكتي عني .. غمتني واخذت تليفونها وطلعت ..
واني ظليت كل شويه اخابر على مهيب بس موبايله مغلق ..
سووينا عشى واني لكمة مخليت بحلكي ميتة قهر وكل شويه افتح التليفون والفديو مااستلمه هو شمرت الفون ونزلت جوة يم بيبي وجدو ..
وبعدها صعدت سمعت صوت موبايلي يرن بس ملحكت على المكالمة قبل لا اخذ الفون خلصت ..
اخذته شفته مهيب .. فتحت الفون راسلي رسائل
كاتبلي هااي شنوو هذا يا كلب ابن كلب مصورني!! لايكون ابن عمج وجه البشة ؟
بين ما دااقرا رسالته هو اتصل ، فتحت خط اجاني صوته .. مبين كاعد من النوم ..
كتله منوو هاي مهيب ؟
رد بكسل هاي جمانة ..
كتله باع مهيب بعد تنسى وحدة اسمها ريلام عسى ما احترك امووت اتزووج معلييييك بيه افتهمت!
لهيب...
علاقتي تحسنت ويه هدى من راضيتها وراضييت نفسي شفت بيها جانب مشرق وحلوو
شفت بيها انثى هااادئه وحلوه ورقيقه عكس هدى الوكحه ام اللسان
جانت لبوه مفترسه ومتوحشه وهسه صارت قطه اليفه وبريئه باحضاني
اليوم اني مقرر اسوي الها مفاجئه وهل مفاجئه حتكون ذكرى عيد زواجنا اني وياها...
اخذت اخوها كلت اخلي عند مهيب بس تخلص المفاجئه ارجعه...لان قررت نطلع اليوم وقررت احجز بالفندق ونقضي ليله رمانسيه
وبهالليله احجي الها عن الي،صار من قبل وعن برائتها وطهارتها...
وحبيت اختار هاليوم حتى تكون الفرحه فرحتيين ويكون يوم مميز ينذكر بي تاريخ زواجنا وبراءة هدى...
رحت حجزت بالفندق غرفه مرتبه وحلوه ..وحجزت كيكه كتبت عليها اسمائنا ومناسبة زواجنا...
مريت على الموول اثار انتباهي فستان قصير لنص الفخذ لونه اسوود وبما ان هدى لابسه اسود قررت اخذه الها واشوفها بي ...
باوعتله واني اتخيلها لابسته وخجلانه مني ضحكت على تفكيري ورحت اشتريته...
خابرتها كلتلها تحضر نفسها مسويلها مفاجئة وهي لزكت اله تعرف شنو المفاجئة..
هزيت راسي بنفي...لا بابا ماكو ما اكلج اذا كلتلج مراح تكون مفاجئة خليني افاجئج وبله لغوووه..
ضحكت وكالت...يله تمام ننتظر مفجئاتك ليش لا
همست بهدوء...هدهد احبببج
سكتت مجاوبت واني جنت راضي بسكوتها لان اني اعرفها واشوف اللهفه بعيونها...واحس بحبها تجاهي..
جنت اسوق بالسياره واني متجه البيتي بعد ما خلصت كل الي عندي و التحضيرات...
جنت اتذكر سوالفها وابتسم لا ارادي...
تذكرت قبل فتره جانت نايمه واني نمت بصفها وحضنتها وهي فزت كالت بندهاش : ...يااا لهيب بس لا سكران انوب هم تعالي يهدى احبلي وانوب هم روح يلهيب انهزم للخارج
ضحكت ...ههههههه طاح حظج شنو سكران هي مره بحياتي وبالغلط
تقربت منها بلهفه وشميت شعرها بذوبان ورجعت بستها خدها وتعمقت بقبلاتي الحاره...
سحبت روحها مني بخووف وانزعاج...اووو لهيب شبييك ؟
سحبت ايدها بقوه...شبيه؟؟ مشتاق بعد
تنهدت...تشتاقلك العافيه ...بس انت اشتياقك بالليل؟
شميت خدها الاحبه واني ذايب ...مو هو لازم باليل اليل ستر واحنه ناس مستورين وذايبين ومنحرفين
ضحكت ..يااا عزا ونبي مو صاحي
غمضت عيوني واني استنشق عطرها ودافن راسي بشعرها...ابببد والله مو صاحي خبلتيني هديوتي
دارتت وجهها وهي تبتسم سحبت وجهها ناحيتي وبستها وبست شفايفها تجاوبت وياي وبعدها ابتعدت
سحبتها الصدري واني اهمس الها عن حبي الها واشتياقي ما اسمع بس شهكاتها ودموعها البللت قميصي وهي تشكي من أيامها السود وياي...
مسحت دموعها وحضنتها اكثر شفت منها استجابه الاحضاني...
طلبت قربها اول مره خافت وترددت وما قبلت بس كدرت اقنعها واخذت منها ليله رومانسية ولا بالاحلام ونامت باحضاني واني خلصت ليلي كله اباوع الملامحها وكلبي يرجف عليها...
وصلت للبيت باوعت الباب بيتنا الي يجمعني بمحبوبتي هدى
فتحت الباب واني كلي لهفه افرحها واسعدها واخبرها عن الموضوع الصار قبل.
صحت بصوت عالي ...هدى هدهد هدهودتي
مجان اكوو رد دخلت للمطبخ ماكو بالصاله ماكو كلت اكيد بالغرفه
رحت للغرفه واني امشي ببطئ اريد افاجئها بجيتي واكمزها
شفت باب عرفتها مفتووح وشفتها مطروووحه على الارض والدم مغطيها وسابحه بي و وجهها شاحب مثل الاموات وعيونها مفتوحه بقووه...
انصدمت وكل اعضائي تجمدت اريد احجي ماكوو بس اسمع صوت الطفله تصررخ بصوت عالي ..
زحفت على ركبي وحضنتها هي ودمها اباوعلها ما بيها حياة همست بصوت مبحوح كوه يطلع ..هه هدى
ضمتها الصدري ضربت على خدها ماكو ما بيها رووح صرخت بصوت عالي رج اركان الغرفه...هددددددددى
يتبع ..



الساعة الآن 01:20 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.