آخر 10 مشاركات
دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          سافاير(138)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء2من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          مذكرات مغتربات "متميزة ومكتملة " (الكاتـب : maroska - )           »          60 - العريس لا أحد - ربيكا ستراتون (الكاتـب : فرح - )           »          130-كلمة السر لا-أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          85 - عنيد - آن ميثر - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : pink moon - )           »          رواية المخبا خلف الايام * متميزه و مكتملة * (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عروس الميلاد...(93) للكاتبة: ساندرا مارتون *كاملة* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          جدائلكِ في حلمي (3) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree243Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-09, 03:47 PM   #31

فقدتك يا أعز الناس
 
الصورة الرمزية فقدتك يا أعز الناس

? العضوٌ??? » 43663
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 275
?  نُقآطِيْ » فقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond repute
افتراضي


جهاد: لاتتاخري ورايا شغل
دخلت وانا شايله اكياس
جودي: لازم تدخل
جهاد: ايه اجل انتظرك هنا كاني سواقك
دخلنا المجلس وخرجت اسلم على البنات
جودي: اشتقتلكم اشتقتلكم اشتقتلكم اشتقتلكم
جود وهي تحضني: مو كثري
جودي: مبرووووك فرحتلك كثير
جود: مبرووووووك لك انتي
غيداء: خلاص جاء دوري
حضنت غيداء وصرنا ندور وحنا حاضنات بعض
ههههههههههههههههه
غيداء: والله انهبلنا
جودي: الا وينها الحيزبون
جود: تعبانه لها اسبوع
جودي: احسن اخاف تدخل على جهاد وتحط له شي...
جودي: على العموم انا ما اقدر اتاخر اكثر من كذا بس يوم الاربعاء اهل جهاد مسوين لنا حفله ولازم تحضروا
جود: لا ياجودي لا حضرنا زواجك لانه كنا نخاف اننا ماراح نشوفك
..فهمت قصدها قصدها كفايه ذل يعني نعزمهم ونكسيهم..
...حضنت جود وبكيت ااريد اخبرها اني الخميس راح ارد لكم بس خفت اسبب لها حزن وانا بعيده عنها..
جهاد كان يسمع كل شي لانهم كانوا قريبين من باب المجلس
جودي: الاصدق من وين لكم مصاريف
جود: ابوي قبل مايختفي دخل علينا واعطى غيداء خمسة الاف ريال
جودي: خلاص انا بدخل تمريض وانت جود لازم تدخلي الطب
جود: ليش كلنا بندخل طب
جودي: اوكي كلنا بندخل طب
جودي: ماتدرون وين اختفى
جود: خرج معانا الصبح ومارد
جودي: احسن
غيداء وهي معصبه ومكبره عينها: جودي
ماقدرت اتحمل حضنت غيداء وبكيت ..نفسي اخبرها اني برد واختفائه خير لي صرت مو مهتمه له هو حي ميت مايهمني انا الي تعذبت انا الي انضربت انا الي انحرمت..
غيداء: حبيبتي مايصير هذا ابوكي مهما صار وانت الحين بعيده عنه ادعيله يعني لما كنت هنا كنت باره به وما تتكلمين عنه لاتكون الماده غيرتك
جودي: حرام عليك تعذبيني كافي الي انا فيه والله كافي
غيداء: جودي احس فيك شي
ابتعدت عنها: جود احبك
جود:ههههههههههههه
غيداء: اكذبي على نفسك وقولي احبكم
جودي:هههههههههههه لاانتي توك ضربتيني بعينك
الكل: ههههههههههههههههههههههه
غيداء: عسى ماتعورتي
جودي: في الصميم
تكلمت جود وهي تحط يدها على بطني: حبيب خاله وينك اظهر
جودي:ههههههههههههههه طلعي اشاعت طلعي مثل خوات جهاد
غيداء: احسك مو متحمسه
...اي مو متحمسه بس شلون وانا برد لكم الجمعة تيتي تيتي مثل مارحتي مثل ماجيتي...
جودي: توني صغيره
غيداء: ايه نونو امك ترضعك
جودي: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه يامي حتى حليبك ماشربته حتى بوسه منك ما اخذتها حتى لمسه من يدينك انحرمت منها آآآآآآآآآآآآآه يامي تعالي شوفي بنتك والهنا الي هي فيه آآآه ردي بس ردي ابيك يمه والله ابيك نفسي ارتمي في حضنك احس بحرارة جسمك احس بنضخك احس بقلبك الكبير آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآه يمه وينك يمه وينك ليش رحتى وتركتيني وانا عمري ثواني ليش يمه ليش
وبكيت في حضن غيداء
مسحنا دموعنا
غيداء: جودي خوفتيني عليك
جودي: لا بس لو تشوفين غزل وغزيل وهن يدلعوا على امهاتهن تغبطينهن صدق حسيت هنا بحرماني من امي بس هنا حسيت اني انحرمت من الحب
جود وهي متفاجئه: وجهاد وينه
بسرعه حسيت اني اتكلم بدون وعي: هههههههههههههه لا انا اقصد حب الامومه الي انحرمنا منه..تعرفون بديت اذكر اشيا وانا صغيره يعني اذكر مره طحت ومنيره بدل ما تداويني ضربتني تخيل حتى مادخلت المدرسه وقتها تخيل شعورك وانت طفله تحسين بالحرمان
سمعنا صوت جهاد يناديني
جود: يييه حتى نسينى نضيفه
جودي:ههههههههه عادي عادي بيقول عليكم بخله
غيداء: اجل مره ثاني بنسحبه من الشارع
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه
خرجت بعد ماسلمت عليهن
وعند الباب غيداء: خذي حقك
جهاد الي سمعها وهي تناولني الكيس: شنو ترد هديت اخوكم
احرجت غيداء: لا بس
جهاد: لا بس ولاشي وان شاءالله يوم الاربعاء راح ارسل لكم السواق مع الشغاله ياخذكم
غيداء: تسلم بس الوالده تعبانه شوي
جهاد: براحتكم بس اتمنى انكم تحضرون
وخرج
جودي: استغلي الفرصه الحيزيون تعبانه وماراح تعرف
جود: جودي هي مجرد مرت ابو لك وهي كانت تعاملك اسوى معامله ولعلمك ابوي هو الي كان يرعاك ولمـ كبرت غيداء شوي هي الي صارت تراعكي يعني منيره عمرها ماسوت فيك خير بس حنا كانت لنا ام ثانيه رغم قسوتها وياك كانت لطيفه ويانا وهي اخت امنا يعني مانقدر نكرها كثرك ونحمل لها جميل انها ربتنا
جودي: اسفه بس غصب عني ما اقدر احبه
سلمت عليهن وخرجت وشفت جهاد وهو يركب سيارته استغربت
رجعنا البيت وجلست عند البنات وشفت جهاد طلع بسرعه ونزل وكاني لمحت وياه تلفون شكله غريب
جهاد: عرفت انه ابوها اختفى
عبدالله: ايه
تكلم جهاد باستغراب: وين
عبدالله: يتعالج
جهاد: يتعالج شلون
عبدالله: شكله تاب
جهاد: وزوجته
عبدالله: ما اعرف
جهاد: على العموم هذا تلفونك وانا ماراح اتجسس على مكالماتها بعد كذا اخلاقي ماتسمحلي
عبدالله: اصلا راقبنا بيتهم وشكرا لك
جهاد: بس ودي اعرف ابوها شلون تاب
عبدالله: صدقني ما اعرف يعني كل الي اعرف انه واحد تلكم معاه والمخبر تبعنا سمعه يقوله انه التائب من الذنب كمن لاذنب له وشوف سبحان الله اثرت عليه شلون هـ الكلمه ووعده انه يروح برجلينه المستشفى واعطاه مبلغ من المال وبالفعل ثاني يوم راح بروحه
مااحس بطعم الفرح كان ودي اصير مثل قبل قويه واسعد نفسي بالي انحرمت منه بس خلاص ضعفة جهاد ارهقني بحبه في كل مكان اشوف طيفه يالله اني انساه واكيد جود وغيداء بيساعدوني
غزل وهي تجلس جمبي: جودي شفيك موطبيعيه من صحيتي وانت مسرحه
غزيل الي كانت واقفه: كذا الحمل يسوي في بعض الحريم
غزل: انت ماتوبين كافي اشاعات
ابتسمت: فاولن اش وراكن امس جود واليوم انت ولا انت كل يوم اصلا
غزيل: خاطري اشوفك وانت شايله بطنك قدامك
جودي: غزيل اش رايك تنطمين
غزل:هههههههههههههه
غزيل: افااا وانا اقول جودي هي الوحيده الي تتحملني طلعتي مثلهم
جودي:هههههههه اكثر من كذا حرام والله تذكرين يوم تعورت اصلا بكبرها السالفه انت السبب فيها
غزل: ايه والله تذكر ولا تعطيهم حلول الافنديه دقوا على جهاد يمكن صارلها شي
غزيل:هههههههه اصلا لو ماقلت كذا كان مدانا انفضحنا ولا انت ناسيه اسير كانت تنط عليها
غزل:ممممم سحبنها اجل
جودي: لاوالله هي لو تذكرت من بدري كان رجعت بدون الي صار وبعدين احس جهاد خير شر مو مصدقني
غزيل: نسيت من رجتكم هو الي يجلس وياكم يظل بعقله
غزل:عجيـــب والله سمعي من يهرج
العنود: يالله بنزفكم تعالوا لبسوا ثوب التخرج فوق ملابسكن والبسوا القبعات بنزفكن
وقفنا ورحنا حجرة غزيل وهذه اول مره ادخلها
جودي: غزل تصدقين يبلنا نقلب هنا
غزل: ليش
جودي: شوفي حجرته مبين عليها جديده مو مثل حقتك
غزيل:ههههههههههه
غزل: المشكله كل ما غيرت اثاث حجرتي هي تغير مثلي ونطقم بس الفرق حقتي انكرفت كرف وحقتها مثل ماهي جديده
غزيل: اوكي الصيفيه هذه عندكم
غزل: خلاص من بكره بجيب اغراضي
ضحكنا انا وغزيل لانه غزل ماركزت في كلمة غزيل:هههههه
جودي: تقول عندكم
غزل وهي تضرب غزيل: مالت عليك يالدبه
العنود وهي تدخل: انتو سنه لين تنزلون
لبسنا بسرعه وطبعا فصلوا لـ اسير مثلنا لانها من تشوفنا مطقمين تزعل وصرنا نكلم العنود لاجل تلبسها مثل الواننا
نزلنا على زفه انشاديه
وقصينا التورته
غزل: مو الي هنا انغام
غزيل: ايه بس ليش جات قالت مابحضر
جودي: احس لبسها مره فاصخ
غزل: الاصدق امها بتسويلها حفل تخرج وعزمتنا عليه
جودي: مافي شي يستر لحمها
غزل: يعني الي يسمع يقول الاولى على المنطقه اعتقد نجحت بـ جيد لانها كسلانه وامها تعبانه عليها
جودي: ماخلت لون ماحطته في شعرها
غزيل:هههههههههههههههههههه� � والله انكن تحف كل وحده تسولف في ديار
ناظرنا بعض:ههههههههههههههههههههه� �هه
غزل وغزيل سلمن على انغام لانه مزون اجبرتهن وانا ظليت جالسه مكاني
جلست العنود جمبي: احسك متغيره جودي
جودي: لا ولا شي
العنود: شكله في شي في الطريق
ابتسمت: لا
العنود: يمكن في تراني حلمانه فيك وان شاءالله قريب بنفرح فيك
ابتسمت وشفت البنات جايات
غزل: ارف والله انها تقهر ما اعرف شلون جهاد يحبها
العنود وهي معصبه: كان ونساها
غزيل: ايه كان بس هذه خبله ماتعرف تعبر
غزل: لا والله خليت التعبير لك
غزيل: الاصدق انا اشك فيها
غزل: شكوا في راسك
غزيل: انت شفيك انا اتكلم عن انغام
العنود: اشفيها
غزيل: لابس حنان تقول انها شافتها بوضع غير لائق في المدرسه
العنود: لا حرام تظلموا البنت
جودي: لا والله انا بعد شفتها بس ماتكلمت
الكل ناظرني وانا سكت ليتني ماتكلمت ما ادري احس انه اعصابي تنفلت من هـ الانسانه
غزل: متى
جودي: مره ايام الاختبارات النصفيه ومره قبل لا انفصل بايام من المدرسه حتى هي انتبهت لي واحترمت حالها
غزيل: ليش ماتكلمتي يمكن هي الي حطت لك الاشرطه
غزل: لا انا متاكده انها هي
جودي: خلاص انتهى الموضوع والي يسلمكن لاتذكروني فيه
العنود: وانت وهي شو الي يخليكن متاكدات
غزل: لا مره رحنا عندها وشغلت لنا شريط وصرخنا انا وغزيل بس هي تفاجئة مثلنا وقالت انه بنت عمها هي الي رسلتوا لها وهي ماتعرف شوفيه بس رجعت سكرت الفديوا ودقت على بنت عمها تجي تاخذه وهزئتها تهزيء
العنود: انزين ظلمتوها يعني
جودي: حركات حركات تمثيليه يعني كانت تختبرهن اذا تقبلن الموضوع اقامت معاهن علاقات واذا لا تدق على صديقتها الخايسه مثلها يعني اني مو عارفه
العنود: متى هـ الكلام
غزل وهي تذكر: يعني قبل لايخطبها جهاد بسنه يعني صف اول
غزيل: بس صدق غريبه هي كانت تعرف انه جهاد بيخطبها ليش تسوي كذا
جودي: الشيطان
غزيل: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ,,وينك يا انس تعال خذني
غزل: وجع حتى العنود ماقمتي تحشمينها
الكل:هههههههههههههه
غزيل وهي منحرجه: عادي ابا استر عمري
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه




فقدتك يا أعز الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-09, 03:53 PM   #32

فقدتك يا أعز الناس
 
الصورة الرمزية فقدتك يا أعز الناس

? العضوٌ??? » 43663
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 275
?  نُقآطِيْ » فقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond repute
افتراضي

استاذنت ورجعت بدري خلعت عباتي وفتحت التلفزيون ودرت في الجناح ابا احس باكبر قدر من المشاعر الجميله الي اتولدت هنا
دخلت حجرته جلست على السرير شفت الساعه توها احدعش وهو اليوم بيرد اثنعش خرجت جلست في الصاله وحولت على روتانا
وجات اغنيت اليسا وعشت مع الاغنيه قمت طفيت الانوار وشغلت الابجوره ورديت جلست على الكنبه واسندت بظهري عليها وانا متفاعله مع كلمات الاغينه انتهت وقلبت لقيت نفس الاغنيه توها بادئه في mbc رديت اسندت ظهري احس هـ الاغنيه توصف مشاعري توصف احاسيسي
خلعت البلوزه كنت لابسه تيور بيج كلوش وبدي زيتي وبلوزه لين تحت الصدر وهي من النوع الي يتربط خلعت البلوزه وحررت شعري وجبته على جمب وغمضت عيوني اسمع كلمات الاغنيه واحس بمشاعر تتحرك داخلي

جوايا ليك إحساس بيكبر كل يوم
العين تنام والقلب عمرو ماجلوا نوم
من كثري شوئي ولهفتي شايل هموم
ارتحتلــــــــــك إحساس غريب بحسوا
لما ببصلك
وبحن لك
لو حتى جمبي بحضن قلبي
بحن لك
سلمت لك
واغلى ما عندي حتى قلبي فتحته لك
حسيت باحد جلس على جمبي اليمين وفتحت عيوني حاولت ابعد بس هو كان حاط يده على كتفي اليسار كان يناظرني بنظرات ذوبتني غمضت عيوني حسيت فيه وهو يتحسس وجهي بنعومه انفاسه تحرق خدودي
عمري انا
محتاجه منك كل نظره حنينه
روحي انا
السانيه في بعادك بكم مليون سنه
قلبي انا
لما بتبعد عني بيكون مش هنا
ابتعد عني شوي ووقف وطف التلفزيون ناظرته بس هو رد شالني وانا مثل الغريق تشبصت فيه

صحيت من النوم ونزلت شوي اللحاف وشفت جهاد واقف عند باب الحمام وهو يناظرني ويمسح راسه بالمنشفه ابتسمت له بس هو قال كلمه طعنتني دمرت حياتي دمرت مستقبلي دمرت كياني
جهاد: استغليتي ضعفي
اتكسرت المرايه.. جلست ورفعت اللحاف لصدري ابا اتاكد اني موجالسه احلم..وشفته يتقرب مني وانا بسرعه خذيت بعضي ودخلت الحمام كان اقرب شي لـي
فتحت المروش ودخلت تحته استرجع احداث البارح...لا شلون مو انا الي اسغليت ضعفه هو الي استغل مشاعري الهايجه للللاااااااااا
دموعي من هول الصدمه جفت قلت لازم اجرحه مثل ماجرحني لازم انتقم لكرامتي منه
لبست روبه الي كان معلق في الحمام وخرجت شفته مسدوح بعرض السرير وجلس بسرعه لمـ شافني اكيد بيكمل هو قبل صلخني وانا حيه والحين بيذبحني
جودي: اصلا لو انت رجال ولو فيك ذرة مروءه ماكان فكرت تزوجني وانا على ذمتك
طررررراخ
خبط في الدولاب حطيت يدي على وجهي ورجعت واجهته
جودي: وهـ الكف دليل على انك فحل مو رجال
شدني من شعري: رجال وغصبن عنك رجال مو مثل ابوك السكران اليـ
وسكت ورماني على السرير
خرج وسمعت طقت المفتاح يعني بيريد يحبسني بس خلاص اليوم بكلم العم منصور خلاص انا استاهل انا الي جريت وراى مشاعري هو قبل حذرني وانا الي جبته لنفسي
ظليت ابكي لين نمت
صحيت وانا احس اني متكسره من كثر البكى
شفتها الساعه ست
قمت صليت الفجر بس هو وين دورت عليه ما لقته تلاقيه داوم في المستشفى من قبل الفجر حقير
صارت الساعه سبع المغرب وهو مارد ولا البنات دقن الباب شفيهن اكيد نايمات المشكله انه ارقام جوالاتهن موعندي وانا طبعا ماعندي جوال
مافي الا اني اجازف واخرج من البرنده
خرجت ورحت حجرة غزل بس لقيتها فاضيه نزلت بهدوء بحيث محد يحس فيني مالقيت احد بديت ادور البيت بحريه اكثر مافي احد طلعت الدور الثاني وصدمت بغيت اطيح طااااااااااااااح قلبي
جودي: انه في غزل
انه: روهي متشفى
جودي: ليش
انه: دكتور مصور تابان
...الله يستر شكله جهاد كلمه وطاح عليهم وسمعت حد فتح الباب الرئيسي وبسرعه طلعت
دخلت وسكرت باب البرنده
وخرجت من حجرة جهاد ودخلت حجرتي وسكرت الباب يعني لو ابوه صارله شي بيموتني هو لاني اخذ مكان خطيبته اطربني بكلام يسم البدن والحين ابوه اكيد بيلعن خيري
غزل: ووه نسينا جودي
غزيل: تلقينها سالت الخدم وخبروها
غزل: الله يستر ابوي للحين مافاق من غيبوبت السكر
موضي: هو الله يهديه دكتور وناسي نفسه ماياخذ الدواء وكل ما اقوله يقول انا دكتور واعرف نفسي
غزيل: لاعد تسمعين كلامه انت حطي الدواء بيدك في فمه ترى الرجال يدلعوا عاد دلعيه ما اشوفك تدلعين عمي
غزل:هههههههههههه
موضي الي انحرجت: حاضر عمتي اوامر ثانيه
مزون: اقول غزيل نقطينا بسكاته ماعاد تحشمي احد
موضي: خليها براحتها بس غزيل رجاء ابعدي عني شوي لاني مو رايقتلك
انحرجت غزيل هي من كثر مهي ماخذه الدنيا بهلااله عاد صارت تـنسى نفسها وترمي خيوط على الكل
دخل عليهن جهاد
موضي: ها يمه بشر
جهاد: الحمدلله الحاله مستقر بس السكر مرتفع ومارح ينكتب له خروج لين السكر ينزل ويستقر
موضي: يعني بيبات هنا اليوم
جهاد: ايه يمه
موضي: يمدينا نشوفه
جهاد: ايه بس لاترهقونه اثنين اثنين
راحن موضي والعنود اول شي
موضي: سالمتك يالغالي
العنود: احم احم
موضي: انا ابا اعرف لاصقين فيني ليش
منصور والعنود:هههههههه
منصور: شفتي يالعنود لو ماطحت كان مداني مت ولاسمعتها
موضي: بيعد الشر عنك وبعدين حرام الكذب
منصور: العنود انتي قد سمعتيها قبل تقول كلمه حلوه
العنود: ايه يبه لو سمعت غزيل اول تعطيها دروس في الغزل
منصور:هههههههههههه والله والنعم ببنت اخوي
موضي الي انحرجت وعصبت بس فرحت لانها تشوف شريك حياتها رد لها: منصور
منصور: عيون منصور
العنود: بصراحه لحظه ابا انادي غزيل
موضي: اقول العنود روحي شوفي زوجك وين طاس يمكن ماخذله وحده من الدكتورات ولا الممرضات
العنود وهي شوي تبكي: يمه حرام كافي الي انا فيه والله بنتي ماراح ازوجها طبيب
منصور:هههههههه
جهاد: خلاص انتهى دوركم
منصور: خليهم شوي بعدني ماشبعت
جهاد: اسف يبه بس انت مهمل في دواك والحين تعارض كلام الطبيب
منصور: وينه عمك طس هو الي كاتب اني اتنوم لكن قله مردوده لك هذه وسالفت الهدايه بعدني مانسيت
جهاد: انزين بخبره بس الحين بيدخلن عليك غزل وغزيل تبيهن ولا اردهن
منصور: لا خلهن يدخلو
غزل: سلامتك يااغلى واحلى ابو في الدنيا
غزيل وهي تناظر غزل: لاباس طور ان شاءالله ماتشوف شرعمي
منصور عرف لحركاتهن كل وحده تغيض بالثانيه وابتسم
منصور: اقول غزيل علمي موضي الغزل على اصوله
غزيل:هههههههههههه بس ماما هاوشتني
منصور: معليك منها انا بخليها تترك في حالك
غزل: اقول بابابتي شكلها هذه شرده
منصور:هههههه ايه كيف عرفتي
غزل وهي تبوس يد ابوها: احلى هديه لنا الحين انك تقوم لنا بالسلامه
منصور: هذا عمك الله يهديه هو الي كتب لي التنويم لكن هين
غزيل وهي تبوس يد عمها الثانيه: هو يخاف على مصلحتك
ابتسم منصور لها: هههههه ايه من يصفق للعروسه
موضي: صارت عشر لازم نرد مالنا أي فائده هنا
غزل: ماما كان رحتي مع ماما مزون والعنود
غزيل: انا تعبت صراحة ودي انام
موضي: ايه لازم نروح ونرد بكره من بدري لانه بيخرجوه من العنايه
غزل: اوكي
جهاد وهو داخل: يمه عناد بيروح تروحون معاه
موضي: ايه وانت ارتاح هنا وخليهم يناظروه كل شوي
جهاد: ان شاء الله يمه
موضي: زوجتك مااتصلت ولاكلمتها
غزل: ماما هي ما عندها جوال وبعدين ما عندها رقم احد فينا
موضي وهي تناظر جهاد
جهاد: انا ما اعطيتها رقمي ما فيني كل شوي تتصل علي مثل ما العنود تتصل في متعب مافيني على الرجه
موضي: انزين هي تعرف
جهاد: لاوالله انا من خرجت مارديت البيت
موضي: الله يهديك




فقدتك يا أعز الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-09, 03:55 PM   #33

فقدتك يا أعز الناس
 
الصورة الرمزية فقدتك يا أعز الناس

? العضوٌ??? » 43663
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 275
?  نُقآطِيْ » فقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond repute
افتراضي


صليت الفجر وجلست اقراء حزبي
جهاد للحين مارد شكله ابوه تعبانحييييل
جلست في الصاله ومسكت كتاب من كتب جهاد وصرت اقراء فيها هي بالانقليزي بسيعني ادرب نفسي على القراءه ومنها اتعلم شي واحفض كم كلمه لاجل امتحانالقبول
حسيت بجهاد لمـ دخل المفتاح في الباب دخلت بسرعه حجرتي وخرجت لمـ تاكدتانه في حجرته وعند باب الجناح اشوه ما قفله
جهاد: على وين
مارديتعليه
جهاد: ردي حجرتك
ناظرته بحقد ورديت حجرتي..اصلا انا اريد اروح لغزلواطمن على عمي ماشفتهم من امس
خرجت من حجرتي بعد ما سمعت باب الجناحيتقفل
هذا اشفيه يبين اموت من الجوع والله من امس ماكليت شي
المطبخ فظيوالاستاذ جهاد حابسني
خفت اخرج واحصله موجود وحنا جناحنا في الخلف يعني مايبيناذا خرج ولا لا يعني الشبابيك ما منها فايده
وقفت عند الباب يمكن اسمع غزلولاغزيل
موضي: غزل بسرعه عناد بيروح وانت تتميعين
انتظرت نص ساعه وخرجت نزلتوماشفت احد اللمبات مسكره والدنيا هدوء
دخلت المطبخ سويت سندوتش بيض واخذتعصيردانو بالخوخ
وجلست في الصاله الكبيره
بس كانتي سمعتالباب الرئيسي يتفتح ما اهتميت يمكن تكون الشغاله مثل امس بس لفيت بوجهي لمحت واحدطالع من الدرج الي هناك وبسرعه خذيت اغراض وطلعت من الدرج الي من جهتي وهي اقربللصاله وجناحنا وصرت محترفه صرت امشي مو ازحف ونزلت بسرعه ودخلت وسكرت الباب وسمعتباب الجناح حطيت اكلي على الكمودينه ودخلت الحمام وسكرت الباب وشغلت الماي وسكرتالباب بهدوء لاجل مايسمع طق الباب..صرت حريفه
خرجت بعد خمس دقايق ماحصلته خرجتللصاله انتبهلي ورجع ياكل سندوتشه..لفيت بوجهي لحجرته ماشفت اكلي لالاالالا حرامماكليت شي من امس واليوم بعد المغامره والركض والجري تاكله جاهز مجهز
دخلتالمطبخ وخذيت فليك مافي غيره وصبيتلي ماي يمكن يحس ويخلي الباب مفتوح
خرجتلالالالا وين راح جلست في الصاله بقهر
فتحت الفليك واكلت ومسكت كتابه ورديتاقراء فيه لازم ابذل كل طاقتي لاجل اجتاز الاختبار خلاص قررت اني ادخل طب لانه ابوياختفى ومنيره ما تقدر تسويلي شي انا الحين بشبابي وهي في عجزها يعني لو اضطريتاحطها في حجره واقفل عليها بسويها
...
شفته خارج بسرعه بس لمحني ووقف وكمل طريقهوخرج بس ماسكر الباب
وووو الحمدلله خرجت بسرعه جوووووعانه بلحق على نفسي
نزلتوانا في نص الصاله الكبيره هو كان في الصاله الثانيه لمحني بس انا اعطيته ظهري ورحتللمطبخ
على الساعه عشر دخلو الجماعه وانا كنت انتظرهم في الصاله طبعا ردوالحالهم شكله جهاد راح يبات اليوم بعد في المستشفى
وقفت وسلمت على غزل
جودي: شلونك غزل وشلون عمي ان شاءالله بخير
غزل: الحمدلله وبكره ان شاءالله كاتبيلهخروج
..
ترددت كثير في اني اسلم على خالتي موضي بس قلت اعمل باصلي واذا صدتنيمافي غير غزل عادي متعوده اتحطم قدامها شعوري تبلد..
تقدمت منها وبسرعه بوستراسها وجعت
جودي: شلونك خالتي وحمدلله على سلامة عمي
...
انتظر القنبله اليراح ترميها في وجهي..
موضي: الحمدلله
كانت تناظرني وهي متفاجئة شكل البوسهالسريعه عملت نتائج..هههه حطيت يدي على خدي يعني احس اني منحرجه احسه للحين تناظريوانا كنت اناظر غزل الي هي بعد كانت تناظرني وهي متفاجئه اما قلعتها من بوسه سوتفيهن كذا
ووويييييييي لللا خدي لليوم معلم حسبي الله عليه عطاني كف محترم بغتتكسر فكي
نزلت شعري وانا احس بالاحراج ووقفت وطلعت حجرة غزل
غزل بتريقه: شكلهم مضاربين
موضي: بس صدمني جهاد يمد يده على حرمه
غزل: ياميمتي زوجتهلاتنسي
موضي: حتى ولو يعني لو كان ابوها موطاردها كانت ردت له والله ولي تصرفثاني مع اخوك
غزل: بس الي اعرفه انك ماتحبيني جودي اسفه ماما بس هذه هيالحقيقه
موضي: كون اني ما احبها شي وكون اني اشوف وحده وان كانت غلطانه وجها كذامعلم يعني الرسول صلى الله عليه وسلم خبر انه الضرب يكون غير مبرح
غزيل وهيتدخل: هاااي
موضي بتريقه: هاالمضاربين قبل شوي انا اراهن بانه حتى عتبت بيتكم ماطبيتيها
غزيل:ههههههه لابصراحه انا رديت لانكم ولايه بروحكم وخفت عليكموجيت
موضي:ههههههههههههه على العموم انا بروح انام لانه ابو جهاد بيرد الساعهتسع وانتو بعد لاتسهرون
غزيل وهي تبتسم: ايه مثل ماوصيتك
موضي: بشووصيتيني
غزيل:ههههههههه ولاشي ولاشي
موضي الي فهمت لها جرت اذنها: موصينيعليك ولاكان هذيل...وهي تسحب اذاني غزيل.. قطعتهملك
الكل:هههههههههههههه
موضي: يالله تصبحو على خير
غزل وغزيل: وانت مناهله
غزل وهي تسحب غزيل: تعالي بسرعه
وراحوا جناح جهاد بس ماحصلوجودي
غزل: وين راحت
غزيل: يمكن شردت
غزل وهي تناظر غزيل وودها تلفها بكف: انتي خبله وليش تشرد
غزيل: من معاملة اخوك الحسنه لها
غزل انفاجئة: ليش هيخبرتك
ناظرت غزيل غزل بنظره معانتها والله انك مو حايطه شي وتركت غزل وراحت حجرةغزل
غزيل: غزل تعالي شوفي من احتل حجرتناعندهم جناح ويسطون على حجرتـنا
دخلتغزل بسرعه
جودي:هههههههههه ايه حبيت حجرتكم
ووقفت اسلم على غزيل
غزيلشهقت: يخرب مَطّنُه مد يده عليك
ابتسمت لها: استاهل انا الي ااستفزيته واجبرتهعلى كذا
غزيل: ايه قلنا تحبيه بس مو تغطين على فعايله وترى حرامالكذب
جودي:هههههههههههههه لاوالله اكذب عليهم عادي بس عليكمحرام
الكل:ههههههههههههههه
غزل وهي ترمي حالها على السرير: بصراحه صدمني مااتوقعت جهاد ينزل لهـ المستوى
جودي: اشفيكم والله شي طبيعي وبعدين صدق والله اناالي استفزيته
غزيل: حتى ولو يفرد عضلاته على حرمه يعني ابوي لو دري والله لواموت في زوجي ماراح يخليني في بيته واذا بيرجعني بيرجعني بمهر ورضاوي وشروط مالهااول من تالي
ابتسمت والله ابوي انا بيزيد يقطعني يعني عادي كف راح مثله مثل غيرهبس الكلام الي قاله هو الي جرح وللحين الجرح يدمي: شخباره عمي ان شاء اللهبخير
غزل: سال عنك وجهاد قال انك تعبانه يس ماخبره التعب في خدك
غزيل: عاديكان قاله ضرسها وجابها
غزل: كان عطيتيه الحل
غزيل وهي تنسدح جمب غزيل: ماسألني
جودي: شكلكن بتنامن
غزل: تعبانات
جودي: اجل بدلو ملابسكن ونامنوانا بروح حجرتي
غزل وهي تقوم: اقول غزيل ماودك تنامين في حجرة رومنسيهوعاطفيه
غزيل وهي تقوم: امبلى بس حجرة مين
غزل: بدلي وتعالو وراي
مشيناوراها بس صدمتني هذه شو تريد من جناح جهاد
جودي: علىوين

طنشتني ودخلت حجرة جهاد ورمت نفسها على السري: والله انتي كل يوم مطيحه عندي وجهاد ماراح يرد الا الساعه تسع وحنا بنحلل سريركم وياحرام شكلك انت بعد خاطرك تنامين عليه فنامي وانت ساكته
غزيل وهي تجلس جمب غزل وتنط وهي جالسه على السرير: والله شكله مغري
..حسيت بالم من كلامهن هن مايعرفن شو من كلام قاتل صار في هـ الحجرة.. خرجت
غزيل: على وين
جودي: انا طول النهار نايمه وبروح اسويلي شغله لين يجيني نوم
غزيل: انزين بس بليس بهدوء ترانا تعبانات من قومت الصباح
جودي: ان شاءالله اوامر ثانيه يالبرنسيسات
غزل: ايه ياليت تهمزين رجولي
جودي: اقول عطيتك وجه
غزل وغزيل:هههههههههه
خرجت نزلت للمطبخ وتعلمت اليوم كم طبخه سويت ايس وسويت عيش السرايا لانه الخاله موضي تموت عليه دائما انا اسويه وهي تضن انه الطباخه شكران هي الي تسويه بس انا قلت لشكران انها ماتعلم احد اني اساعدها طبعا البنات عارفات اني اشتغل بس عمرهم ماكلفوا حالهم يشوفوا انا شو اعمل ...سبحان الله دخلت البيت هذا وانا ما اعرف غير الاكلت الشعبيه الي اسويها في بيتنا والي تتوفر مقاديرها في بيتنا..والحين اسوي شغلات كثيره
عملت اكلير الشوكلاته لاني اعرف عمي منصور يموت عليه ودخلتها برادت الحلى بس تذكرت يعني هو عنده سكر وانا اسويله حلى حرام خلاص مانعطيه اياه بناكل انا والبنات...
بس شفت البراده يعني مافي غير هـ الاصناف الي سويتها
وحمدت ربي يعني في ناس ماعندهم غير ثلاجه وفي ناس ثلاجة الخضره لحال وبرادات العصيرات لحاال وبرادات الحلى لحال وغير الفريزه الحمدلله على النعمه
جلست في المطبخ ماعندي شي اسويه
جودي:ممممم عمي بيخرج بكره واكيد بيجون ضيوف اجل خليني اسوي كم صنف
..قلت اجرب عليهم شي بس قبل بذوق منه اذا كان اوكي خليته واذا لا بطلعه عندي وعاد مضطره اكله...
تيراميسو
حلى ايطالي ويعتبروه الطليان من افضل الاطباق لهم
المقادير:
-ملعقه كبيره من قهوة نسكافه
-190 غرام سكر ناعم
-صفار 4 بيضات
-500 غرام جبنه مسكتربون(جبنة كيري)
-قالب كيك اسفنجي(ممكن انها تبدل بي بيتي كويكر)قياس 9 إنش
-علبتين قشطة
-بودرة الكاكاو للرش
-اصابع شوكلاته كيت كات للتزين
التحضير:
*توضع قهوة نسكافه مع 1 غرام من السكر في وعاء للطهي مع كوب من الماء يحرك على نار خفيفه حتى يذوب السكر يترك جانبا حتى يبرد
* يخفق صفار البيض مع بقية السكر في وعاء ثم يوضع فوق قدر من الماء الذي يغلى على مهل
* يخفق لدقيقتين بخفاقه كهربائيه
* يرفع عن النار وينقل الى وعاء بارد يخفق مجددا لمدة 3 دقائق
*تخفق المسكاربون في وعاء يضاف مزيج البيض ثم القشطه مع الاستمرار بالخفق الخفيف حتى يصبح كثيفا
*توضع طبقه من الكيك على طبق التقديم وتدهن جيدا بشراب القهوه
*تدهن بكريما الماسكاربون
*توضع عليها طبقه ثانيه من الكيك ويستكمل وضع طبقات من الشراب والكريمه والكيك حتى تنتهي بطبقه من الكريمه
* يبرد الكيك وماتبقى من اكريمه وما ان تجمد ترش ببودرة الكاكاو ويدهن ماتبقى من الكريما على الجواني
*ترص اصابع الـ كيت كات جنبا الي جنب حول الكيك
***وبالهناء والعافيه***
مداخل من الكاتبهemelyamal:أنا عن نفسي امووووووووت فيها لاجل كذا حبيت تذوقوها يم يم يم وبالنسبه للي يعملو رجيم لاااااااااااا يجربوها لاجل مايدعوا عليا وبعد الي عندهم سكر يعني هذه الوصفه للنحاف للرشاق
استحميت وصليت الفجر وصحيت البنات وبالقوه صحو وردو ناموا مكانهم
جودي: يالله على حجرتكم اخاف يجي جهاد
غزل: وخير شعنده
غزيل: لاهو اتصل وقال الساعه اثنعش بيجون يعني باقي وقت
وردت نامت
غزل: يالخبله متى اتصل وانت نايمه
غزيل: انت كنت نايمه انا الي رديت عليه
جودي: والله انت وهي نايمات محد اتصل
غزل: تعالي نامي انا عيرت الجوال على ثماني تعني نلحق نقوم قبل يجي حبيب القلب
جودي: انزين خلينا ننام في حجرتك وحنا مطمنين
غزيل: والله لو تطمنا ماراح نصح اما كذا بنصحى يالذكيه
جودي: اوكي بس
..انسدحت مكان جهاد وانا اشم ريحته احس فيه شعور صعب قبل ماجربت هـ الاحساس ومنت متعذبه اجل شلون وانا مجربته بس آآآآآآآه طعني في كرامتي.. حضنت مخدته ونمت..
الساعه سبع ونص
منصور: وين البنات
موضي: نايمات جهاد خبرنا انه بتخرج تسع
جهاد: ابوي الله يهدي من الفجر وهو مصحي العالم اليوم عمي مداوم من خمس ومتعب وعناد وفي الاخير عمي كتبله خروج وقاله انت احد ينومك طفشت العالم حرمت ياخوي معد راح امسك حالتك بعطيها واحد غيري
موضي:ههههههههههههههههه
منصور: يستاهل لسه باقي حساب ماصفى
موضي:ههههههه حرام عليك يخاف على مصلحتك
جهاد وهو يبوس راس ابوه:نورت بيتك يبه
منصور: الله يبارك فيك
جهاد وهو يوقف:بروح اخذلي شاور سريع وارد الدوام
منصور وموضي: الله وياك





فقدتك يا أعز الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-09, 03:57 PM   #34

فقدتك يا أعز الناس
 
الصورة الرمزية فقدتك يا أعز الناس

? العضوٌ??? » 43663
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 275
?  نُقآطِيْ » فقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond repute
افتراضي


دخل حجرته وانصدم بالي يشوفه هذيل شو منومهم هنا
جهاد كانت اقرب وحده منه غزيل حرك كتوفها: غزيل
صحت غزيل: خير شو تريد موعيب تدخل حجرة البنات وهم نايمات
جهاد: لا والله بيتنا واستحليتيه وحجرة غزل واستحليتيه الحين حجرتي انا بعرف شويقربونك اليهود
غزيل: عيال عمي
جهاد: ووجع قمي روحي بيتكم ووقفها وخرجها من حجرته ورد لغزل
غزل وهي تكتم ضحتها: خلاص قمت
جهاد: ابااعرف ليش نايمات هنا
غزل وهي تاشر على جودي: حرام كسرت خاطرنا قلنا ننام معاها تعرف تخاف تنام بروحها
جهاد: بره
خرجت غزل بكرامتها
تقلبت جودي وهو ناظرها وشاف كدمه خفيفه على وجهها
جهاد: الله يلعن ابليس الحين هذيل شو يفكنا من لسانهم
خذ شاور سريع وخرج وشاف جودي مثل ماهي نايمه تقرب منها ناظرها نزل راسه عند راسها شاف خدها باسها بسرعه عليه وخرج
دق الجوال على ثمانيه قمت بسرعه ماشفت البنات رتبت الحجرة وبدلت ملابسي وخرجت
نزلت وشفتهم متجمعين
جودي: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ورحت سلمت على عمي منصور
طبعا كنت منزله شعري على خدي المعلم مشكلة شعري الحين طول يضايقني لماينزل كله مو متعوده عليه وهو طويل يعني طويل لين تحت الكتف
جودي: ماتشوف شر ياعمي
منصور: الشر مايجيك وانت شلونك الحين جهاد يقول تعبانه
جودي: الحمدلله بس ضرس العقل وجعني
..ما ادري من وين تطلع الكذبات..
منصور: اوهوو اجل جهاد مو داري عنك يحسب بس زكمه
...انصدمت ماعرفت شو اقول..
موضي: الله يهديك وين يشوفها وهو من تنومت مايبيت الاعندك
منصور:الله يهديه بس صدق والله لي يومين ماكليت حلى وخاطري اكل إكلير
موضي: لااااااا والله ماذوقه كافي الي جاك
منصور: بس قطعه افاا اهون عليك
موضي: حرام عليك السكر بالقوه اعتدل عنك
منصور: خلاص باخذ الدواء ولايهمك
موضي: لا وحرام عليك يعني تبي ابر انسولين
منصور: وحده مابضر وتعرفين انه السكر عندي مو مرتفع الحمدلله كثير وانا مهتم بصحتي وعامل حميه بس لازم كل يوم اكل جرعة حلى وقليله يعني
موضي: والغيبوبه من شو
منصور: زعلت وبس الحمدلله انتهى الموضوع
....زعل شكله جهاد قال انه بيطلقني لاجل كذا زعل والحين انا متى اكلمه اخاف يرد يمرضى مره ثاني اليوم بكلم جهاد واشوف شو اعمل بس انا خلاص هـ المره انا الي ابا الطلاق لانه جهاد جرح كرامتي خدش حيائي..
منصور: التقديم الاسبوع الجاي شو قررتن
غزل: انقليش
غزيل: وانا بعد
...اكتشفت اني ما اصلح لافي التمريض ولافي الطب انا كنت اخاف المس الكدمات الي على جسمي جود هي الي كانت تعمل لي الكمادات حتى الحرق الي في فخذي جود هي الي كانت تحط عليه فازلين وتفك كبسولت المضاد وتحطه علي اما انا اذكر مره وحده شفته وبعد كذا صرت اغمض عيوني لما جود تنظفه لي..بس اشلون اشلون بعيش بعد ما اطلق..تذكرت ابوي اختفى ومنيره طلعت مو ام البنات وانا في شبابي وهي في عجزه يعني احتراما لاخواتي ولعمرها اذا جات تضربني راح امسك يدها وراح امنعها وبدخلها حجرتها واسكر عليه اذا كنت انا وهي لحالنا في البيت اخاف تدخل علي احد من اصحابها علي..
منصور: وانت ياجودي
تنهدت: كنت اظن اني اقدر ادخل التمريض او الطب بس اكتشفت اني ما اتحمل المناظر الي ممكن تواجهني
وسكت لاني بالفعل محتاره شو ادخل انا اخترت هـ الشيائن لاني راح اضمن بعدها الوظيفه ولان كل همي كان تحسين وظعي واني ماراح ابات في الشارع بس نسيت شغله اذا ابوي رد يعني برد للماضي كله آآآآه محتاره شو اقرر
غزل: شو قررتي
احترت كثير تنهدت ودي احد ينزعني نزع من هـ الدوامه: مااعرف والله محتاره صدق محتاره
غزيل: اشفيك عادي قرري واختاري اذا ماعجبك حولي السنه الي بعدها عادي كثيرين عملوا كذا
..والله انك مو عارفه شي بس صدق بادخل طب واذا شفت اني اقدر اكمل كملت واذا شفت انه ابوي ما رد بغير قسمي اماااااا صدق اشكر فنك ياغزيل عليك افكار جهنميه...
ارتحت وبان علي اني ارتحت: خلاص بادخل طب واذا ماعجبني الوضع بحول
موضي: بس انت قلتي انك ماتتحملين المناظر يعني اهم شي في الطب التحمل والصبر وقوة القلب
جودي: نجرب شو ورانا
موضي: سنه بضيعيها من عمرك
جودي: ما اعتقد يعني لو غير الطب كان ممكن يعني باخذ اقل شي دوره سنه
موضي: بس انا اشوف انه الطب مايناسب المتزوجات يعني عادي اذا كنت بنت اما متزوجه صعبه ونسينا شغله مهم جهاد شو رائيه
...شو رائيه بيكون هو له رائ بيطلقني يعني ماله راي...
غزيل: خلاص انا زهقت من هـ الموضوع اذا بتستمرو فيه بروح بيتنا ولمـ تنتهو منه نادوني
منصور:هههههه انزين في شو تبينا نتكلم
غزيل: بما انك تعبان وعاطينك اجازه اربعة ايام ويعني بظل فاضي هنا في البيت خرجنا
موضي: حد ماسكك خبري امك واخرجوا معاها
غزيل: لا نبي تغير
غزل والي فهمت عليها: ايه والله فرصه وجات لحدنا نرفزها لازم نستغلها
منصور:هههههههه والله شكلكن داعيات علي
الكل:هههههههههههههه
غزل وغزيل: لا والله
غزل: يعني باباتي انت محتاج لفترة نقاها واحسن مكان نروحه هو المدينه المنوره والله انها تشعر بالطمانينه فيها واهم شي تنسى كل همك وتعيش يوم وبس
منصور:هههههههه خلاص تم جهزو حالكم
موضي: لا شلون انت تعبان
منصور: لا بخلي السواق هو الي يسوق
موضي: خلاص تم
غزيل: طبعا ناخذ ماماتي حرام تظل هنا بروحها
غزل: ليش انت كنت حاسبه نفسك بتروحين ويانا لاعين انا وبابا وماما نرجع ايام شبابهم
غزيل: والله الفكره فكرتي ماتروحون الي ورجل قبلكم
موضي: من احماس الناس تقول رجلي فوق رجلكم وانت تقولين قبلكم
منصور: ولا الثانيه تبى ترجع شبابنا والله فكر شرايك موضي نروح انا وانت نعيد شهر العسل
موضي انحرجت بس ضحكت لما شافت اعتارض البنتين
غزل: والله باباتي توك خارج من المستشفى شلون تروح حرام تعب عليك
غزيل: لا هو قاصد يبي يرمي الغل كله على باباتي حبيبي ارجع لدوامك ضعيف ابوي ماخذ شغلك بعد
منصور:ههههههههه توهم فترة نقاهى وماادري شنو
غزل وبدلع وهي تحضن ابوها: عااااد عيد شهر عسلك بس خذنا وياكم
غزيل وهي تنط في الموضوع: والله مابنخرب عليكم حتى بالعكس بتكون ابلة زوجتك الي هي انا وراها لاجل اعلمها الرومنسيه
موضي وهي منحرجه وترمي المخده على غزيل: ليش شايفتني جفصه
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههه



فقدتك يا أعز الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-09, 02:03 PM   #35

رنا الربيع

? العضوٌ??? » 1544
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 446
?  نُقآطِيْ » رنا الربيع is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العافية ما قصرت ننتظر التكملة

رنا الربيع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-09, 04:03 PM   #36

fatimazahra

? العضوٌ??? » 85663
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 7
?  نُقآطِيْ » fatimazahra is on a distinguished road
افتراضي

méérci binetizare takemilla nechalla

fatimazahra غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-09, 11:42 PM   #37

فقدتك يا أعز الناس
 
الصورة الرمزية فقدتك يا أعز الناس

? العضوٌ??? » 43663
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 275
?  نُقآطِيْ » فقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنا الربيع مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية ما قصرت ننتظر التكملة
شكرا على المتابعه


فقدتك يا أعز الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-09, 11:45 PM   #38

فقدتك يا أعز الناس
 
الصورة الرمزية فقدتك يا أعز الناس

? العضوٌ??? » 43663
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 275
?  نُقآطِيْ » فقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimazahra مشاهدة المشاركة
méérci binetizare takemilla nechalla

العفو .. وشكرا على المتابعة


فقدتك يا أعز الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-09, 11:54 PM   #39

فقدتك يا أعز الناس
 
الصورة الرمزية فقدتك يا أعز الناس

? العضوٌ??? » 43663
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 275
?  نُقآطِيْ » فقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond repute
1111

~|~الجـ الخامسـزء~|~




على الساعه وحده
كنت اشوف غزل وغزيل وهم يجهزون اغراضهم وانا ودياروح لها يعني في حياتي مارحت لها اكيد بحزن لاني ما اقدر اروح
غزل: جودي كلميجهاد يخليك تروحين ويانا
غزيل بتريقه: لاعيني اخوك يخاف ينام من غيرها
جهاد: وهي صادقه اخاف انام بروحي
..هذا اشلون دخل ومتى ومحد انتبه له...
غزل: انتمن وين جيت
جهاد: من الباب يعني من وين
غزل: لا موقصدي بس شو هـالدم
...ما كنت اناظره بس لمـ قالت دم ناظرته شفت وكانه متحمم بدم حسيتبغثيان... بسرعه عطيته ظهري يعني لو بصير طبيبه بيصيرلي كذا... اف شو هـ القرف بجدما اقدر ادخل طب..
غزيل: الله يستر لايكون احد مات
جهاد: ما اعرف انا ساعدتهمفي الجرح بس ما اعرف اذا احد مات ولا لا
غزل: ان شاءالله كلهم يعيشون
غزيل: امين
جهاد: الا صدق رايحين المدينه
غزل: شفت شلون
جهاد: الله وياكموانتبوا على اعماركم وبطلو هبل
..ابتسمت غصب عني على تعلقيه..
غزل: اقول جهادخلي جودي تجي ويانا
جهاد وهو يقلد غزيل: اخاف انام بروحي
غزلوغزيل:ههههههه
جهاد: جودي نزللي ملابس على بال مااخذ شاور
وقفت ورحت وانا احساني متقززه من شكل الدم الي عليه
جهاد بتريقه ومبين عليه انه معصب: الا ارتحتوافي نومكتن
غزل وغزيل:ههههههههههه
جهاد وهو معصب: ياويل وحده فيكن تعيدهافاهمات
سكتو البنات لانهن يخافن منه لاعصب يتهور
جهاد وهو يصارخ: فاهمات
غزل وغزيل: ايه
وخرج من عندهن
ناظرو بعض غزلوغزيل:ههههههههههههههههه
رد دخل عليهن: انتو هبلات ولاشو في شي يضحك
وناظرهموهو ياكلهم بعيونه وهن سكتن
خرج ورزع الباب وراه
نزلت الملابس وحطيتها علىالسرير
وجيت اخرج بس شفته داخل
رجعت
جهاد تقرب مني وانا ابتعد لين التصقتفي الجدر
جهاد: عدلي اسلوبك وياي قدام اهلي وياويلك وياخرب ليلك لو تطنشينيقدامهم وانا اكلمك ونظراتك هذه عدليها..كنت اناظره وانا متقززه من شكل الدم اصلاخلاص برجع ما اقدر اشم ريحت الدم في خشمي مديت يدي ابعده عني لاجل ما يقرباكثر..
وغصب تقشعر جسمي من كثر ما انا قرفانه من شكل الدم وريحته
جودي: انزينفهمت ابعد لازم تلصق فيني
ابتعد عني وهو ثاير دخل الحمام ورزع الباب وراهرزع
خرجت من حجرته وشفت خالتي موضي داخله..ماعرفت شو اقولها يعني انا وهي مانتكلم الافي الضروريات وبس
موضي: وين جهاد
جودي: يستحم
جلست موضي علىالكنبه
موضي: خبريه اني ابيه ضروري
دخلت حجرته وقيت عليه الباب
جهاد وهويصارخ: خير شوعندك
جودي: امك تبيك ضروري وهي هنا
بس صدمني خرج وهو في راسهالشمبو وجالس يعدل المنشفه على خصره
جهاد: ابوي صارله شي
حركت اكتافي باني مااعرف بجد صدمني بحركته حتى انا ظنيت انه استوى شي
خرج بسرعه وخرجت وراه
جهاد: خير يمه ابوي صار له شي
ناظرتني موضي بقهر
موضي: لا الخير بوجهك بس كملاستحمام وابيك في كلمة راس
ناظرني وهو شوي بياكلني انا شو ذنبي هي قالت خبريهوانا خبرته وهو الي انفجع ليش يناظروني بلوم وقهر
دخلت المطبخ يعني ابعد جوالتوتر خرجت إكلير في طبق وقدمته لخالتي وحسيت انها مصدومه
طبعا انا اخذتالاكلير لاجل عمي منصور مايشوفه وياكل منه
جودي: تفضلي خالتي
..كنت اتكلموانتظر كلمه قويه منها بس شكلها مسالم اليوم..
خذت الطبق مني ومسكت الشوكهوذاقته وانا اناظرها ما ادري ليش بس كنت اناظرها يعني شكلها مسالم والله شكل البناتكلموها اني اروح وياهم وهي جات تكلم جهاد وووو بصراحه فرحت على افكاري...
موضي: ممكن تنزليلي قطعتنين بوديها لمنصور حزنت عليه خاطره فيها
تحمست اني اتلكم وياهاشكلها مسالم وما راح اسمع كلمه تسم البدن: اصلان انا عملته له بس تذكرت انه عندهسكر فاخذت الطبق وطلعته
موضي:ممم ونزلت الطبق من يدها خلاص باخذ هذا دام انهله
جهاد وهو خارج ولابس روب الحمام: خير يمه شو صار
موضي: كمل لبسوتعال
جلس جهاد: ما اقدر شو الموضوع
ناظرتني وتذكرت انها قالت كلمة راس سحبتنفسي ودخلت حجرة جهاد وسكرت الباب وانسدحت على السرير ..اصلا انا مانمت الي بعدصلاة الفجر وصحيت ثمانيه والسرير يغريني كان رحت حجرتي بس كيف وامه هنا غمضت عيونينمت
موضي: ما ينفع نتكلم هنا ندخل حجرة الاستقبال يكون احس
وقف جهاد بس ردجلس تذكر اللحاف والمخده: ليش لهـ الكثر الموضوع مهم
موضي وهي توقف: ايهتعال
مسك جهاد يدها: اجل تعالي نجلس في الحديقه يكون احسن( تذكرون حديقة القصرالي تهزئة فيها جودي من موضي)
جلست موضي: والله خواتك بطرانات يعني مسوين لهمحديقه وفي الاخير كرهوها
جهاد: ههههههههه يمه طفشو منها كل ما قالولكم خرجوناقلتو لهم الحديقه وكلفنا فيها وحطينا فيها يعني طبيعي يطفشوا منها بس اعتقد بيرجعونلها لو حطيتوا فيها تلفزيون ورسيفر اعتقد بينامون فيها
موضي:هههههههه يبيلنا بسخلهم اسفل اقل شي نشوفهم ويشوفونا
جهاد: يمه شو الموضوع
موضي: انا ماودياتدخل في حياتك بس شفت وجه زوجتك يعني انت ماخذها لاجل تحميها من ابوها وتقومتطقها
جهاد: يمه استفزتني
موضي: الرسول صلى الله عليه وسلم خبرنا انه الضربما يكون مبرح واذا زودتها ترى الهجران يسوي مفعوله يعني اهجرها يوم اثنين ثلاثاسبوع اسبوعين وبتعقل واذا حسيت انه الهجران ماجاب نتيجه احبسها في جناحكم واحرمهامن البنات وبتشوف النتائح فوريه
ابتسم جهاد: ان شاءالله
موضي: تعلم انك تضبطقوتك ونفسك امامها ولاتمد يدك عليها
جهاد وهو يغير الموضوع: العنود بتروحوياكم
موضي الي فهمت لولدها:هههههههههه لا هي لصقه فيزوجها
جهاد:ههههههه
عند السياره
غزل: وين جودي
جهاد: نايمه
غزيل: اجل سلم عليها وانتبي عليها موو
ناظرها جهاد بقهر
موضي: يالله قداموالابنخليكم
دخلت غزيل وورها غزل
بس غزل خرجت راسها
غزل: اقول جهاد اشتريلـ جودي جوال يعني يمكن تحتاجه ولا شي
هنا جهاد صدق عصب عليهن: اقول لاتدخلينفسك في شي مايخصك
مزون: اشفيك هدي شوي ودخلت السيارة واسير ماسكه يدها
جهاد: سوسو تعالي سلمي على خلوو
اسير وهي تناظر مزون وجهاد
مزون:ههههههه روحيمابنخليك
نزلت اسير وسلمت عليه وبسرعه ردت لمزون
جهاد: شف بنت اللذينهالسياره مو طايره تعالي ماشبعت
:خلاث يتفي(خلاص يكفي)
موضي: روح لزوجتك شوفشو سبب التاخير يمكن تاخذ حبوب منع حمل ولاشي
جهاد: يمه الله يهديك شو هـالكلام
موضي: فمان الله توصي بشي
جهاد: سلامتك الغاليه
صحيت على دخلت جهادوبسرعه وقفت وخرجت منالحجرة رحت لحجرة غزل شفتها مظلمه وفاضيه حتى الشنط موموجوده..ناظرت للساعه كانت ااربع معناتها راحوا.. انسدحت على سريرها باقي ثلث ساعهعلى الصلاه.. يالله كيف بتعدي الايام وانا بروحي انا يومين طلعت روحي من الطفشغريبه حتى الوحده من جيت هـ البيت ماصرت اتحملها قبل في بيت ابوي كنت اتحبس فيالحمام وبروحي كنت الي اشعر فيه الخوف واحس بالظلم بس شعور الوحده كان خفيف لانهشعور الظلم كان طاغي علي
على الساعه تسع ربع دخل جهاد الصاله
جهاد: السلامعليكم
جودي: وعليكم السلام
جهاد: حطيلي الاكل على مابدل هدومي
حطيت الاكلونزل جلسنا ناكل بهدوء
جهاد: سمعت من الوالد انك بتدخلين طب
حركت راسيبايه
شفته بيوقف ناديته
جودي: جهاد ممكن نتفاهم
جلس وهو يناظرني
جودي: بكلم عمي عن الطلاق
جهاد: انسي موضوع الطلاق الحين
جودي: بس خلاص انا اريداتطلق ابوي اختفى وشكرا لك على كل الي سويته لي
جهاد: لا والله مبروك متى اختفىابوك
.قهرني اسلوبه تكلمت وانا اوقف: على العموم انا بكلم عمي اول مايرد بقولهاني انا الي اريد الطلاق
جهاد وقف بسرعه ومسك يدي ولفني له: لو تكلمتي بخربعيشتك فاهمه ولا لا شايفه الرجال تعبان وبتكملي عليه كافي الي جاله بسببك ولا هذاجزاته اني اواكي بتذبحينه
...سكت ما عرفت شو اقول.. بس صدق انا كنت ناويه اكلمهما اقدر اعيش مع واحد مشاعري كل يوم تكبر ناحيته وهو كل يوم يهدر كرامتي صرت احتقرنظراتي له كانت تنظر له لاجل تكحلها وهو حتى مارحمه بنظرة عطف..
ترك يديوراح
في صالة جناح جهاد
جود: جودي زورينا
جودي: لا انتو زوروني قولو عندنااخت نزورها
جود: شلون ياحسره
جودي: بكلم جهاد يرميني عندكم بس اخاف انهمايرضى
جود:ههههههههههههه خلاص صار لكم ست اشهر وعليها وهو للحين ماشبعمنك
جودي:ههههههههههه عاد تصدقين
جود: شلونه حبيب خاله
جودي: طلعي اشاعاتطلعي
جود:ههههههههه احبك
جودي: وانا بعد احبك وهذي وبوسهاموووووووووووووووووووح
بس عدلت نفسي وعدلت السماعه كنت ابوس السماعه
نزلتعيوني على الارض: جود شو قررتي
جود: طب
جودي: وانا بعد بس اخاف



..بس ما فهمت شيمن جود الله يهديها تتكلم بسرعه وما ادري شوتخربط وهـ الانسان واقف على راسي: جودبكلمك بعدين


جود: لا واللهكلميني الحين اخاف تصحى غيداء وتغثنى


..هذي اشفيهاماتفهم صايره غبيه: خلاص بعدين


جود: لاالحين


تكلمت وانا اتحركوفتحت شعري ورخيت راسي وتكلمت بصوت منخفض: جهاد وصل


جود: ايشماسمعت


عصبتبي: جهاد وصلبكلمك عقب


جود:آآه اجل سلميعليه ويالله باي


سكرت الخطووقفت


جهاد: يعني فيحرمه محترمه تبوس سماعة التلفون انا الي اعرفه الحرمه تسويها لمـ يكون الطرف الثانيزوجها..بس حرمه وبنت شو معناتها


...كان كل مايقولحرمه اعتصر الم واذكر ذيك الليله وكلمته الي دمترتني احس اني بديت اذبل جهاد مانزعني من بستانه هو داس علي في بستانه صرت ورده محطمه تيجاني وبتلاتي وسيقانيورحيقي اختلطو ببعض..بس كمل الحين وخلاني شاذه


تركت له الصالهوانا محطمه كلياً


رزعت باب حجرتيبالقوه وقفلته بالمفتاح


صرت ارميبالاشياء في الارض حتى الكنبات الي قدرت عليها قلبتها ما خليتها لحالها وجلست ابكيعلى الغلطه الي ارتكبتها في حق نفسي انا الي تماديت وانا الي اغريته وطبيعي أي واحديشوف وحده ولا عامله جو عرفت ان الاغينه كان لها دور كبير في الي صار وحركة مشاعرنامو بس حركتها الي خلتني بركان ثائر لو ما كنت عامله جو في الصاله ما كان التفت ليكان دخل مثل عوايده مثل البرق انا الي اغريته استاهل الذل استاهل الي قاله استاهلالموت انا استغليت ضعفه آآآآآآه انا استغليت ضعفه


جهاد وهو يصارخ: شو تسوين يالخبله


صارخت عليه واناابكي: موشغلك خليني بحالي اصلا لو انت رجال كان ما التفت لبنيه مثلماتقول


جهاد وهو يصارخومعصب: بتندمين صدقيني بتندمين على كل كلمه قلتيه


طنشته خليته ياكلفي نفسه براحته كل شوي يشك في اخلاقي اذا اخلاقي ادمرت معناته انت الي دمرتها وانتالسبب الي فيه


عد اليوم الاولوانا ماشفته



فقدتك يا أعز الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-09, 11:58 PM   #40

فقدتك يا أعز الناس
 
الصورة الرمزية فقدتك يا أعز الناس

? العضوٌ??? » 43663
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 275
?  نُقآطِيْ » فقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond reputeفقدتك يا أعز الناس has a reputation beyond repute
1111



اليوم الثانينزلت اخذت لي اغراض من المطبخ وطلعت حجرتي


طبخت واكلت وبخرةالجناح ووتوضيت ورديت حجرتي الساعه وحده


حسيت فيه لمادخل


دق علي الباب بسمارديت


جهاد: جودي انتبخير


مارديت كيفه هويتهمني اتهامات باطله


جهاد: ووجع انشاءالله تكلمي لاتموتين عندي وتعفني


رميت الباب بفازهطاحت واتكسر


جهاد: ايه كسريمو بفلوسك


سكت خليه يقولالي يقوله


قمت رفعت الكركبهالي سويتها ولميت الي اتكسر على جمب


بس الكنبات ماقدرت عليها ما ادري شلون قلبتها


اذن العصر صليتالعصر وانتظرت لين صارت خمسه يعني اكيد راح الدوام لانه دوامه يبدءخمسه


خرجت الصالهوكنست وغسلت الملابس


ورديت لما صارتثمانيه


غزل: ادق علىجودي ما ترد


غزيل: يمكن نايمهيعني بروحها شو تسوي بالله عليك


غزل: اوكي بدقعلى جهاد


ودقت ورد عليهاجهاد: هلا مرحبا


غزل: هلا فيكشلونك جهاد


جهاد: الحمدللهانتو شلونكم


غزل: بخيروالحمدلله اشتقنالكم ياليت تاخذ اجازه وتجي


جهاد: خربينيخربيني


غزل:هههههههالاجودي شلونها


جهاد: بخير دقيعليها


غزل: ادق رقمجناحكم ماترد على رقم الصاله ماترد شو صارلها


جهاد: يمكننايمه


غزل: خلاص اولماترد البيت خليها تكلمني


جهاد: انشاءالله


غزل: توصيبشي


جهاد: سلمتكموسلمي عليهم


غزل: الله يسلمكهي مع السلامه


سكرت


غزيل: شو قاللايكون ذبحها


غزل: انت خبلهولا شو بالله عليك ابا افهم هـ الكلمه انت فاهمه معناها اصلا


غزيل: ايه مثلاذبحها من الحب ولا ذبحها من القهر ولا خاف يحبها وهو ينذبح


غزل وهي تحركراسها بانها خلاص طفشت من افكار هـ الادميه الي قدامها طيرت كل الابراج الي فيراسها: شو هـ الكلام الي تقوليه ابا اعرف انتي عاقله ولافيك شي ..ولمست راس غزيل... انت واعيه ولا شو


غزيل: اجل يمكنهو يموت فيها انفتن في جمالها نسى انغام وطوايفها صارت جودي تظهرله في كل مكان فياكله في شربه في نومه في عمله خاف يحبها وهي ماتحبه تحس بانها عنده كرامتها مهدورهيعني على الطريقه الي جات فيها او خاف تموت ويظل متعلق فيها ويتعذب بعدها ولا خافانه يموت وتتعذب بعده قام قال خلينا نكره بعض احسن لنا


غزل: انا اشك انكعاقله


غزيل: هو اخوكخلى فيني عقل حتى تلفونات مايرد عليها


غزل وهي متفاجئه: انت اشفيك انهبلتي...وتذكرت شي...غزييلووه تكلمين انس يالحماره


غزيل وهي تستوعبالي قالته: انت خبله شو اكلمه انت الثانيه


غزل وهي تبتسمبخبث:مممم اجل من هو الي مايرد على تلفوناتك


غزيل:هههههههجهاد


غزل: كذااااااااااابه


غزيل: كيفك صدقيالي تبغيه


غزل: انزين بساذا زل لساني انا مالي صالح


غزيل انفجعت وردتتساير غزل: غزوله حبيبتي انتي فهمتيني غلط


غزل: فهميني


غزيل: يعني اناادق على تلفون الشقه ما ادق على جوال خالد لاني اخاف ادق عليه ويكون في محاضره فيالمستشفى


غزل:هههههههه ايهكملي عاد تخافين على مستقبل اخوك يعني ايه ايه ياحرام بينطرد من المحاضر اذا رنالجوال والا اوه نسيت ماتعرفين التوقيت والفرق ولا ياحراااااااام خالد ماقاسي ومااعطاكم جدوله


غزيل:هههههههههههههههههههه� �


غزل: انزينكملي


غزيل: يعني ..وصارت تلعب بايدايه وتناظرها..


غزل: يعني اولمره تشوفين اصابعك ايه من اللقافه الي فيك مالحقتي تشوفينها وتوك فضيتلها


غزيل وهي تبتسملانها صدق تحس بالاحراج: عااااد غزوله تراى ماراح اكمل


غزل: كيفك بس اناما اضمن لساني


غزيل عصبت : انزين اكلم على الشقه اذا رد خالد تطمنت عليه


غزل: واذا رد انسغازلتيه ههههههههههههههههههه


غزيل وهي توقف: قليلة ادب


غزل: ههههههبالعداااااال الادب يقطر عندك


غزل وهي تاشرلغزيل: تعالي حبيبي تعالي مابقى شي عاد لساني الحين ممكن يزل كثير فتعاليحياتي


جلست غزيل وهيمعصبه: بتسكتين ولا شنو


غزل: سكتكملي


غزيل: اذا رد أنساسال عن خالد وبس


غزل: وبس هاااااوبس ما اصدق


غزيل: والله


غزل وهي تجرغزيل: يعني شو تقولون


غزيل: شو شو نقولانتي الثانيه


غزل:هههه لا اناقصدي من يرد لين ياخذ خالد السماعه شو الحديث الدائر بينكما


غزيل: يعني علىبالك عدلتيها


غزل:هههههه عادقولي خليني اتعلم


غزيل: عادياسلم


غزل: شلونتسلمي


غزيل: ابوسه شلونبالله عليك اسلم


غزل: والله


خافت عزيل هـالخبله تصدق كل شي: لا والله اسلم يعني اقول السلام عليكم


غزل: ايهوبعدين


غزيل: هو يقولياشلونك وانا اقوله الحمدلله واساله عن حاله وهو يرد بالقطاره يعني تعرفي عائلتكمالكريمه في الحب الواحد يجر الكلام جر


غزل: شو من كلامحب تقولونه


غزيل: انت اشفيكصايره هبله اقصد يعني ينتهي عندنا الكلام من اسال عن حاله واضطر اني اسال عنخالد


غزل:آآآآآآآهقلتتيلي


غزيل وهي تبوس خدغزل بالقوه


غزل: ههههههه اناتراني غزل لساتني ماقلبت


غزيل:ههههههههههالله يخليك دقي عليه ابا اسمع صوته لي فتره ما


مزون وهي تدخل: قرب المغرب يالله جهزو حالكم


صحيت على رنالتلفون شفتها خمس العصر بسرعه قمت فتحت الباب ورديت علىالتلفون


جودي: الو


العنود: هلا جوديمابغيتي تردين


جودي:هههههه كنتنايمه


العنود: وينكصارلك يومين مختفيه


جودي: واللهمشغوله انت شو اخبارك وشو اخبار ورعانك


العنود: الحمدللهبخير وحمودي طفشني ماغير اشيله خالتي الله يهديها عودته علىالشيل


جودي: يستاهلحمودي


العنود:ههههههوالله تعبني وانت شخبارك


جودي: الحمدلله


العنود: اقولجودي تعالي عندي


فكرة بس فيالخير: اوكي بس ابدل ثيابي واجيلك


بدلت على السريعحتى شعري ما مشطه اصلا هو مايحتاج


قفلت حجرتي يعنيلو تاخرت وجاء جهاد يظن اني داخل


لبست عباتيوخرجت


غزل: شوفيهذه مقاس جودي
غزيل: ايه اشفيك هي نفس مقاسنا
غزل: مممم اوكي
غزيل: اقولهذا يناسب جودي
غزل:ههههههههه ايه والله خذيه
غزيل: ههههه بس اخاف تشقهقدامنا
غزل:ههههه عادي بس اهم شي نضحك على شكلها
غزيل: أي لون نختار
غزل: الوردي اشوف ..وحطته على يدها.. روعه بصراحه احسه يبرز الانوثه غصب طيب
غزيل: الله يهديك هو اصلا خافي شي
غزل:ههههههه






فقدتك يا أعز الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:13 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.