آخر 10 مشاركات
419 -النهار والليل - روايات عبير دار ميوزيك (لأول مرة بمنتدى روايتي ) (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          عــــادتْ مِنْ المـــــاضيِّ ! (1) * مميزة ومكتملة *.. سلسلة حدود الغُفران (الكاتـب : البارونة - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          شمس صيف وزخة مطر،للكاتبة/ ريح الخزاما،اماراتية (مكتملة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          سارق قلبي (51) -رواية غربية- للكاتبتين: وجع الكلمات & ولقد أنقذني روميو *مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          90 - عندما نام القدر - روبرتا ليه (الكاتـب : بلا عنوان - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > مـنـتـدى قـلــوب أحـــلام > قلوب خيالية( روايات ونوفيلات متعددة الفصول)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-22, 10:02 PM   #1

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي روميو وجميلات النيل الجزء الخامس "دماء في منتصف الليل"


مرحبا بكم في الجزئ الخامس من الرواية ...
أولا أشكر المتابعين للرواية ... وللمستجدين أتمنى الرجوع للأجزاء السابقة لتستطيعون فهم مجريات الرواية.


الجزء الأول"رفـاق رومـي"
الجزء الثاني"جزيـرة الألماس"
الجزء الثالث"شهـر عسـل فـي بطـن سمكة القـرش"
الجزء الرابع"المدينة المفقودة"

تابعنا في الجزء الأول "رفاق رومي". حيات بطلنا "رومـي" منذ ولادته ونشأته وطفولته الجميلة، وكيف كان يتعلم ويكبر ويتميز ويكسب القلوب وينضج ويختار حياته ، وحبه الأول ثم كيف عانى من فراق الوالدين، وهجوم الأسماك، وكيف عاش سنين فاقدا للذاكرة، لا يعرف من حياته إلا اسمه وكيف أنقذته الأسماك، ثم قام ببناء "مدينة الأحلام". وأصبح حديث العالم أجمعين. ثم انتقل إلى "جزيرة الألماس" في الجزء الثاني وقاوم كره العالم وطمعه في حرب عالمية من أجل البقاء. وفي الجزء الثالث "شهر عسل في بطن سمك القرش" يحتفل رومي بزهرة حياته في بطن سمك القرش. يدخلون إلى الأعماق ويشاهدون عالم آخر من الأسماك والمخلوقات البحرية. يفقدون رومي في أعماق المحيط ليبحث عن مخرج ويجد "المدينة المفقودة" في أعماق أخرى في المحيط وعاش فيها شهور وتعرف على رفاق آخرين. ثم استطاع عن طريق رفاقه أن يعود ويعيد المدينة إلى سطح البحار.

لن أطيل في المقدمة فمن شاهد الأجزاء السابقة ... يعلم الآن أن هنالك أحداث شيقة في انتظارنا
اليوم سنكمل هذه المغامرة الشيقة




رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-22, 10:04 PM   #2

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 01

في الجزء السابق شاهدنا كيف نجى رومي من أعماق المحيطات. وعاد رومي ليعيش حياته الطبيعية في الجزيرة وكان تركيزه الأكثر على المختبر. مرت شهور ولم يقوم بأي مغامرات أو يستجد في حياته شيء. حتى يوم من الأيام كان يسهر في شقته الخاصة في البرج وكانت تصحبه "سارة" التي استيقظت في منتصف الليل وجدت رومي يربط قدميها ويديها إلى السرير.

ابتسمت له وكانت تظن أن هذا نوع من أنواع التغيير في العلاقة الجنسية. ذهب رومي إلى المطبخ وأحظر سكين حادة ثم عاد إلى السرير ينظر أليها، وهي تنظر إليه بابتسامة. لم تقاومه فكانت تثق فيه. صعد رومي فوق صدرها نظر إليها نظرة أخيرة ثم بدأ بغرس السكين في قلبها فتحت سارة فمها تأن من الألم تنظر إليه بنظرات متفاجئة لم تصدق نفسها حتى فارقت الحياة.


خرج رومي من شقته الخاصة ثم اتجه إلى "قصر الألماس" حيث زوجاته الأخريات. دخل على زوجته الجديدة "منة" في جناحها،فتحت عينها فإذا رومي يقف عند سريرها.

ابتسمت هي أيضا وقالت في نفسها ممن يكون اشتاق لي، رحبت به، كان رومي ينظر إليها بنظرات صامتة، صعد رومي على صدرها ووضع يده على رقبتها ظنت هي الأخرى أنه نوع من المتعة. استمر يضغط على عنقها وهي مستسلمة له حتى شعرت بألم وأن نفسها بدأ يتوقف بدأت تنظر إليه ودمعها على خدها حتى لفظة أنفاسها.

خرج من جناح "منة" واتجه إلى جناح "ديانا" دخل عليها. فرحت بقدومه فتقدمت إليه لتعانقه والسعادة تغمرها.

فلما عانقته قبلها وهو يغرس السكين في أحشائها واستمر يقبلها ودموعه على خده حتى ماتت. شعر رومي أن هنالك خطأ ولكنه لا يستطيع أن يسيطر على نفسه أو يتوقف.

ثم توجه إلى جناح بنت عمه "آيتن" دخل عليها الغرفة بالسكين في يده وملابس تقطر بالدماء.

كانت مستلقية على السرير فلما رأت رومي بهذه الحالة فزعت منه وسألته رومي ماذا يحصل نظر إليها وعيونه تدمع قال لها لقد قتلت سارة ومنة وديانا والآن دورك. قالت: لماذا تفعل هذا ولكنه بدأ يقترب منها احتارت آيتن ماذا تفعل. أخذت تتراجع في جناحها فلما عرفت أنه جاد بدأت تتقاتل معه في الجناح تحاول أن تدافع عن نفسها ثم بدأت تلقي عليه بالأجهزة والأثاث محدثة جلبة في الغرفة. سمعتها لميس وجاءت تدق الباب وتنادي آيتن ماذا يجري. تسمع قتال داخل الغرفة ولكن لا تعلم ماذا يجري. أخذت تصرخ وتنادي رومي وليم. خرجت مي ووليم ونهاد وعفراء. قالو ماذا يجري. قالت آيتن تتقاتل في الغرفة أين رومي. قالوا رومي في شقته الخاصة في البرج مع سارة.

حاول وليم كسر الباب ولكن لم يستطيع. استمرت آيتن تتقاتل مع رومي في الجناح وقد أصابها رومي بالسكين في ذراعها وساقها. فسقطت وأخذت تزحف في الغرفة وما زالت تقاوم.

خارج الجناح لاحظت لميس جناح ديانا مفتوحا وكذلك جناح منة، دخلت على ديانا فوجدتها وقد غرقت في دمائها ثم دخلت على "منة" فوجدتها وقد ماتت خنقا فطلبت من الجميع احضار الأسلحة والاتصال بالأمن. أجهز رومي على آيتن بعد أن سدد لها عدت طعنات حتى امتلأ وجهه ورأسه بالدماء. عم الصمت في الغرفة قليلا. ثم سمع الجميع خطوات شخص قادم. تأهب الجميع. بعد قليل فتح الباب وإذا برومي يخرج من الجناح يقطر وجهه وشعره دما وعيونه تبكي.

تقدمت إليه "لميس" صارخة أخي ماذا يجرى.

فأمسكها بشعرها ثم سحب السكين على عنقها حتى سقطت في الأرض ماسكة على عنقها تحاول أن تمنع الدم من التدفق. صدم الجميع من تصرف رومي واحتاروا هل يطلقون عليه النار أم ماذا يفعلون. تقدمت "مي" تحاول أن تنقذ لميس لكن رومي أمسك بها ووضع السكين على عنقها. توقف البقية عن أي محاولات فلم تصدق أعينهم ما ترى. أمسك رومي بـ"مي" وأخذ يتراجع إلى الوراء حتى خرج من القصر واتجه إلى السيارة. وقبل أن يصعد السيارة جاءت "عفراء".

قالت ودموعها على خدها لماذا فعلت هذا يا رومي. رمى السكين عليها فاستقرت في قلبها وسقطت ميته. ثم ضرب رومي "مي" على رأسها فأغمي عليه ثم انطلق في سيارته.

انهار وليم على وفاة أخته لميس وآيتن ومنة و"ديانا" وأخذ يبكي بحرقة حتى أغمي عليه. أخذته نهاد إلى جناحه وأقفلت عليه الباب وقالت ابقى هنا أخوك تجنن ويريد أن يقتل الجميع.

أطلق الإنذار في القصر. وجاء الجد "رون جاك" وجاء جنود الجزيرة إلى القصر. كلهم ينظرون إلى المجزرة التي قام بها رومي. حكت نهاد. للجد ما رأت فلم يصدق رون جاك ما سمعت أذنه وأخذ يتأكد منها مرارا وتكرارا وهي تأكد ان "رومي" من فعل ذلك. بكي رون جاك على الفتيات اللذين قتلوا وطلب إقفال الجزيرة. سأل "رون جاك" أين كارا. قالوا كانت في مبنى القاعدة الحربية. قال "رون جاك" استدعوها ولا أريد أحد أن يقترب من رومي حتى نعرف ما يحدث.

بعد دقائق وصلت "كارا" وبعض الجنود يحملون عفراء وقد قتلت في موقف السيارات ولما رأت البنات في القصر مقتولات وقد تم تغطيتهم. دمعت عيناها وجثت على ركبتها وقالت لم أصدق عيني. قالت أين "سارة" قالوا كانت معه في الشقة الخاصة في البرج.


انطلقت كارا مع بعض الجنود إلى الشقة الخاصة وجدت "سارة" على السرير تسبح في دمائها. وضعت يدها على فمها واتصلت على "الجد" وأخبرته بما رأت قال لها اذهبي لتطمئني على الإعلاميات. دخلت فوجدتهم كلهم لم يصبهم شيء. سألوها ماذا يجري. قالت لهم إلى الآن لم تتضح الرؤية فقط أغلقوا على نفسكم الأبواب ولا تفتحوا لأحد خصوصا رومي. سألتها علا. لماذا رومي بالذات. قالت لهم لقد قتل أربع من زوجاته وأخته وعفراء و"مي" أسيرة بين يديه. تفاجأ المذيعات وأخذو يتأكدون هل تقصدين رومي الذي نحب. قالت لهم كارا حتى أنا لم أصدق ذلك حتى أكد لي الجميع. قالت جوان: لقد رأيت سيارته تصعد البرج منذ نصف ساعة تقريبا. قالت لهم كارا أذا رأيتموه لا تفكروا حتى في التحدث إليه فقط اهربوا ولا تقفوا في طريقه.

صعد رومي قمة البرج حيث "غرفة التحكم" قام بقتل الجميع في غرفة التحكم أجلس "مي" على الكرسي وربطها جيدا وهي ما تزال تحت الإغماء. قام رومي بفصل ذلك الجزء عن الأقسام الأخرى ثم قالم بإطلاق انذار الطوارئ في البرج ليخرج الجميع من البرج. ثم قام بغلق لكامل البرج. فلا يستطيع أحد أن يخرج ولا يستطيع أحد أن يخرج. خرج الجميع من البرج.

في ظل المأساة التي شعر بها الجميع. لم يعرف الجميع كيف يفكرون فالصدمة كانت قوية وساحقة للجميع موت أربع من الزوجات ولميس وعفراء واحداهم أسيرة بين يديه. لا يعرفون هل هي حية أو ميتة. ولا يعرفون ما لذي حل بالشاب البريء الذي عشقه رفاقه والعالم أجمع.


جمع الجد "رون جاك" قوته وعقد القوة على الإمساك برومي حيا إذا أمكن وتقديمه للمحاكمة. فأرسل كافة الجيش ليحاصروا البرج. وليأمنوا القاعدة الحربية. لم يكن سهلا عليه هذا القرار لكن يجب عليه إحلال العدل في الجزيرة. طلب من نهاد الذهاب وإحضار وليم فهم بحاجة إليه.

ذهبت نهاد إلى وليم في جناحه. قالت لم أصدق أن رومي الفتى الشجاع الذي أحبه الجميع يفعل ذلك وبأغلى الناس عنده. هنالك شيء لم أفهمه. رغم أنه يفعل ذلك إلا أنه كان يبكي وهو يفعلها ليس كالمجرمين الذين نشاهدهم في التلفزيون وكأنه غير متحكم بنفسه، رفعت رأسها ونظرت إليه وقالت جدك يريدك أن تحضر الاجتماع ضروري فلم يبقى الكثير من الرفاق. سوى أنا وانت وكارا وجدك والمذيعات. استجمع وليم قواه وذهب إلى الاجتماع فلما رأى جده ارتمى في حضنه وهو يبكي ويقول قتلها أمام عيني ولم أعرف ما أفعل.

اجتمع الرفاق مع الثلاث مذيعات علا ومريم وجوان. تدمع عيون الجميع حزنا على ما حدث. قال لهم رون جاك. إن ما حدث أمر لا يحتمله بشر. هنالك خطب ما في رومي. أريد أن أعرف ما لذي فعلته زوجاته ليقضي عليهن واحدة بعد الأخرى. قال وليم لم أرى في الأيام السابقة أي تغير في حيات رومي، بدا لي سعيد جدا يقضي الوقت مع زوجاته يعشقهم ويعشقونه. ولم أتخيل يوم من الأيام أن رومي قادر على أن يفعل هذا. ثم تحدثت كارا وقالت: لقد شاهدت كاميراته المضيئة قبل أن أصل إلى هنا. عادة لتكون قاتل لابد أن يكون لديك تلك النظرة التي تدل على الشراسة أو القهر أو الغضب. لكن رومي كان يفعل ذلك وعيناه تبكيان قالت ناهد وكأن شيء يقوده بغير وعيه قالت كار بالفعل مثل ما تقول ناهد. لكن الآن وقد قتل فإحنا بين خيارين وفي جميعها سنفقد رومي إما أن نقدمه للعدالة فحكم الإعدام ينتظره وإما أن يعود لوعيه وهذا الأصعب لأنه إذا رأى نتيجة أفعاله سيعيش بقية حياته ميتا أو بلا عقل.

قال السيد "رون جاك" دعونا نبحث في الأيام الماضية منذ أن عاد من "المدينة المفقودة". لعلنا نجد خيطا يوصلنا إلى ما أوصل رومي إلى هذه الحالة. قالت نهاد سأعمل على هذا الشيء مع وليم. أكمل رون جاك قائلا إذاً كارا ستقومين بمحاولة التواصل مع رومي وإيجاد طريقة ليسلم نفسه للعدالة. واطمئني على حال "مي".


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-22, 10:08 PM   #3

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 02

"في أعلى البرج" بقي رومي صامتا واضعا يده فوق رأسه لا يدري ما لذي يجري معه.


ثم يقوم يمشي في "غرفة التحكم" يمنة ويسرة ماسكا السكين في يده يتقدم نحو "مي" يريد أن يقتلها ثم يعود ثم يتقدم مرة أخرى ثم يتردد مرة أخرى ويعود. في المرة الثالثة تقدم وإذا "مي" تفتح عينيها. تنظر إليه دموعها فوق خدها وينظر إليها يقترب منها حاملا السكين.

يقف أمامها ثم يقرب السكين من عنقها. رغم دموعها ابتسمت وقالت هيا افعلها إذا كان هذا ما تريد، فقط قبل أن تفعلها قبلني آخر قبلة ليكون آخر ما أودع به الدنيا شفتيك. اقترب منها وهي تشهق من البكاء قبلا بعضهما بشوق ثم ابتعد عنها أخذ السكين، أغمضت عينيها ورفعت رأسا للأعلى مسلمة له عنقها. اخذ يقترب منها أكثر وأكثر حضنها وهو يفك وثاقها شعرت به يفك وثاقها فتحت عينيها وأخذت تنظر إليه ثم فك وثاق قدميه وقال لها اخرجي قبل أن أغير رأيي. قالت لن أخرج. إما أن تقتلني كما قتلتهم وإما إنا سأبدأ أقتل كما قتلت. نسيت ماذا اتفقنا عليه نعيش سوياً أو نموت سوياً.


قال لها إذا سأقتلك. قالت بكل ثقة لن تستطيع، لو كنت ستقتلني كنت قتلتني بعد أن قتلت أختك. أمسك بيديها وقال لها والدموع تملأ خديه أرجوك أخرجي. أو خذي السكين واقتليني هيا افعليها. حضنته وقالت: لا لن أفعلها. ولن أسلمك لأحد. حتى لو قتلت العالم كله. قال لها لماذا؟ قالت: لأني الوحيدة التي تعرف أن قلبك ابيض وأن ما صار هنالك خارج عن طاقتك. هل تحكي لي ما صار معك.

أخذ رومي يتذكر تلك الليلة مع سارة قال: كنا في قمة السعادة نضحك ونريد ان نجعل منها ليلة مثالية أكلنا وغنينا ورقصنا ثم نامت في حضني. فجأة أراها في الفراش وكأنها تحولت إلى وحش بشع المنظر كما في أفلام الرعب. فصار جزء مني يقول انها سارة والجزء الآخر الأكبر يقول إنها وحش وكانت كلما تقرب مني افزع وأتخوف حتى لحظة من اللحظات شعرت أنها ستلتهمني ربطتها ثم ذهبت إلى المطبخ وأخذت سكينا وقتلتها. ثم ذهبت إلى "منة" وكانت جناحها في الأول في طريقي دخلت إليها أنظر إليها ثم ظهرت لي كأنها وحش آخر. وهكذا.

قالت لماذا لم تقتلني قال انتِ الوحيدة التي رغم أنك كنتي أقلهم بشاعة لكن لم أستطيع ان اقتلك. حتى قبلتك اختفت تلك المشاهد من عيني. فمن الأفضل أن تخرجي لأنها اذا رجعت. لا أستطيع التحكم في نفسي. قالت بصوت حزين إلى أين أذهب، رفيقاتي وقتلتهم لم يبقى لي في هذه العالم إلا انت. يا تقتلني يا نموت سويا.

جلس رومي يبكي وبكت مي معه أشارت إليه: لما لا نسلم أنفسنا. قال ومن يضمن أني لن أقتل المزيد. قالت سأضع غطاء على عينيك. فلا ترى أحدا. قال بشرط ان لا يعلم أحد بما تحدثنا به الآن. سأسلم نفسي وأعترف بما فعلت. لا أريد ان يصيب الجزيرة ومن بقي من رفاقي أي شيء.

انتشر الخبر في الإعلام عما فعله رومي بزوجاته. وسرعان ما انتشر في السوشال ميديا. فقدمت وكالات الأنباء ومطالبات عالمية لقطع رأس رومي أمام الجميع. فما كان من "علا فارس" وفريقها الإعلامي، إلا تصديق ما حصل وعرض الخبر للعالم مصاحب بالصور ولقطات الفيديو. انقسم العالم إلى قسمين فمنهم من لم يصدق ما عمله هذا الشاب أما القسم الآخر فكانت فرصة لهم ليجدوا ما يجعلهم يتكلمون عن الجزيرة وينعتون أهلها بالإرهابيين. فطالب العالم بأن لا يحاكم رومي في الجزيرة. وإنما يحاكم في مكان يحدد لاحقا. كتبت الصحف الكثير عن سقوط الأسطورة رومي.

اتصلت مي بالجد وقالت له إننا نريد أن نسلم أنفسنا بشرط ان لا تفرقونا عن بعضنا وأن ما تقررون لرومي يشملنا الإثنين وإلا سنشن حربا على العالم لن يعيش بعدها أي شخص. استغرب الجد من قولها وحديثها بأسلوب جماعي وقال أعدك بذلك. قالت كارا ماذا تفعل. قال المهم الآن يسلموا أنفسهم وبعد التحقيق سنرى صدق قولها. سقطت الأمطار بشدة في ذلك اليوم. وأصبح الجميع يحملون المظلات في انتظار هذا الحدث.

أخفت مي سكينا في ملابسها ووضعت غطاء على عين رومي وفتحت أبواب البرج ونزلا جميعا أمام الكاميرات العالمية. خرج رومي ملطخا بالدماء تحت هطول الأمطار على رأسه والدماء تنزل من كل مكان على ملابسه. تقدمت كارا لتضع القيود في يديهم وضعتها أولا في يد رومي وقدمه وهي تبكي وحينما اقتربت من مي قالت لها كارا هل انتِ متأكدة قالت مي لكار سامحيني لم تفهم كارا ماذا تعني مي. وبسرعة أخرجت مي السكين وطعنت كارا في كتفها الأيمن لتسقط كارا فيحملونها ويذهبون بها إلى المستشفى سمع رومي تأوه كارا وتألمها فقال ل مي ماذا يحدث قالت ضمنت مقعد معك في السجن. جاء الجنود وقيدوا مي وأخذوها ورومي إلى مقر شرطة الجزيرة. حيث اعترف رومي بجريمته واعترفت مي أنها خططت كل شيء معه لتتخلص من الزوجات الأخريات. الكل يعرف أنها كاذبة وأنها تفعل ذلك ليكون مصيرها مثل مصير رومي.

دخل رومي إلى سجن الجزيرة متألما مما حدث قالت له مي لما لا تخبرهم الحقيقة قال وهل سيصدق القاضي هذا الشيء. لن يصدقني أحد. أنا الآن بعيون الناس أسوأ رجل في العالم. الرجل الذي قتل زوجاته وأخته وكثير من الأبرياء.

يدخل وليم السجن. فينظر إلى رومي من وراء الباب ثم يقول. ليتك تركتنا نموت في الكوكب. سنموت وقتها سعيدين مرتاحين فلن نشعر بالقهر أو الألم. كنت لي الأب والأم والصديق وكل شيء والآن لا أدري كيف سأنظر لك. أنا لو مكانك كان أخذت السكين وطعنت بها نفسي عدد الأشخاص الذين قتلتهم. ما ذنبها أختك في مقتبل عمرها. كانت تفتخر بك أمام العالم ولا ترى أي رجل في العالم إلا أنت. حرمت نفسها من أشياء كثيرة لتبقى بجانبك تحميك. ثم كان جزاءها أنها تموت على يديك. كل شيء قمت ببنائه في هذه الحياة هدمته في ليلة واحدة، حتى حبي ليك. ثم خرج وهو يبكي. وسقط رومي من البكاء والحسرة التي في قلبه تجاه من قتلهم.

يأتي بعد ذلك والد الفتاة منة. يقول له. لماذا انقذتها وأخرجتها من هنالك. لماذا أعدت إلينا الأمل وتركتني أفرح بعودتها. وسلمتها لك وقلت ابنتي في أأمن مكان في العالم. لو أعرف أن هذا مصيرها كان أخذتها معي تعيش مكرمة منعمة. لكن تأكد إني سأعمل المستحيل لتتعذب في حياتك مئات المرات ثم تطلب الموت ولا تحصل عليه.

استمر رومي بالبكاء لساعات. وتحاول مي أن تهدئه ولكن هي أيضا قلبها يحرقها على فراق رفاقها. قالت له لماذا تبقى على هذا الحال لماذا لا تحاول تتذكر ما لذي أثر عليك وجعلك بهذا الحال؟ وإلى متى ستبقى تقابل الجميع بغطاء العينين. قال لها لا أعلم كل الي كنت كما تعلمين منغمسا في المختبر مع "منة" ووليم.

جلست مي تفكر ثم قالت هل ممكن يكون هذا تأثير التجارب المختبرية على حيوانات البحر. قال لها بصوت حزين ممكن لكن لن يؤثر ذلك على مجرى القضية.

تأتي كارا لزيارتهم. تنظر إليها مي ثم تنزل رأسها للأرض. تبتسم لها كارا وتقول له اقتربي. تقترب "مي" من باب السجن تحضنها كارا وتقول أعلم أنك بريئة وأن ما عملتيه لأجل شخص لا يستحق منك أي رحمة. هل تعلمين أن العالم سيكرهك مثله. نحن هنا ممكن نحميك لكن لو انتقلت المحاكمة إلى مكان آخر لا نستطيع أن نحميك. قالت لها "مي" انظري إليه لم يبقى من عائلته إلا أنا فلن أتخلى عنه إما أن نعيش سويا أو نموت سويا. إذا ممكن أريد تلفزيون في هذه الغرفة. قالت كارا سأجعلهم يحضرون لكم جهاز واحد. همت كارا بالمضي فاستدعاها رومي. تقدم إليها وهمس لها مهما يحصل أريد مي تكون بأمان. قالت له منذ متى وأنت تهتم لأحد يا لك من وقح لا أصدق أني ما زلت أقف هنا أتحدث إليك.

مازال الزوار والصحفيين يتوافدون على رومي. ورومي صامت يغطي عينيه عندما يصل أحدهم للزيارة. حتى يوم من الأيام سمع صوت مألوف. قالت مي إنها المذيعة "مريم سعيد" تريد التحدث إليك.



تقدم رومي إلى البوابة. قالت له مريم لا عجب أنك تضع هذا الغطاء على عينيك لأن ليس عندك الجرأة لتضع عينين في عيون الناس. لأنك جبان لا تقدر إلا على الفتيات البريئات واستمرت تسب وتذكره بالكلام القبيح حتى قالت: لو فيك ذرة من الرجولة أرني عينيك. قالت له مي لا تفعل لم يتحمل رومي كلامها ففتح الغطاء فبسقت بين عينيه. أمسك بها بقوة من وراء القضبان وكسر عنقها وسقطت ميته. جاء الجنود وحملوا جثة "مريم سعيد". أمام الإعلام والمصورين. فمن لم يصدقوا أن رومي وصل إلى هذا الحد من الإجرام والقتل البارد صدق.

بعد ذلك تبدأ الاجتماعات في بعض دول العالم منها الدول الكبرى يناقشون هذا الحدث. وتقرر بعض الدول قرار احضار رومي عندهم بقصد المحاكمة ثم ذلك يفكرون في الاستفادة منه ومن إمكانياته الجبارة خصوصا أصبح الآن مكروه في الجزيرة.

فكان أول الدول التي قررت أن تسبق الدول الأخرى في أخذ رومي هي "فرنسا". التي طالبت من "رون جاك" تسليم رومي ليتم محاكمته في فرنسا أمام العالم. فما كان من الجد بعد الأحداث التي حصلت وبعد قتل الصحفية "مريم سعيد" أمام العالم إلا أن وافق أن يسلم رومي ومي للفرنسيين للمحاكمة.

غضبت الدول الأخرى من المبادرة التي قام بها الفرنسيين فكل دولة تريد أن تحصل على رومي. ولكنهم لم يبدوا أي اعتراض.

جاء اليوم الذي سيأخذ فيه الفرنسيين رومي في إحدى طائراتهم الحربية. كبل رومي جيدا وطلب منهم إبقاء الغطاء على عينه. وكبلت "مي" أيضا ثم جاءت كارا للمرة الأخيرة تطلب من "مي" أن تغير أقوالها لتبقى في الجزيرة. قالت لها "مي" أنا أحاول أن أحمي العالم "منه" وجودي معه يذكره بمن هو ويبقيه بحالة سكون. لكن لو تركناه لوحده لن يسلم العالم منه مهما كانت قوتهم أو أسلحتهم.

يصعد رومي و "مي" الطائرة بين الجنود ثم تبدأ الطائرة تحلق في الجو. وعندما استقرت في الجو تقدم أحد المسؤولين في الطائرة إلى رومي، ثم قام بفك وثاقه هو و "مي" لكن الجنود ما زالوا يحملون الأسلحة باتجاه رومي و"مي" ثم يبدأ التحدث معه قائلا: هل تعلم أن الجزاء الوحيد لما عملت هو الإعدام. ونحن هنا سنعطيك فرصة جديدة لتعيش ولتبدأ صفحة جديدة مع زوجتك الأخيرة معنا. قالت "مي" ماذا يقول: قال انه يعرض علينا التعاون معهم مقابل حريتنا.

وبينما المسؤول يكلم رومي عن العروض التي سيقدمونها له. تستهدف طائرتهم بصاروخ. يحطم مؤخرة الطائرة يفقد فيها الجنود تركيزهم ويجد رومي فرصة ليأخذ "مي" ويهرب بها إلى مؤخرة الطائرة وفي طريقهم يأخذ احدى المظلات ويقفز.


أراد الجنود أن يطلقون عليه النار. قال لهم المسؤول لا تطلقوا النار نريدهم أحياء. هيا اقفزوا خلفهم. لبس الجنود المظلات وقفزوا خلفهم. أخذ رومي يدور ويدور في السماء حتى وجد طريقة يلبس بها المظلة. ثم اتجه إلى "مي" فأمسك بها ولما جاء الوقت المناسب فتح المظلة ثم بدأوا يهبطون بالتدريج إلى الأرض. تنظر "مي" إلى الأرض فترى الارتفاع الشاهق ثم تتمسك برومي بشدة ينظر إليها بعيون حزينة ثم يقبلها ويقول لها لا تخافين أنا معك. ينظر رومي إلى الأرض فيشاهد جزيرة فينزل إليها.


يحاول رومي و "مي" الاختفاء قبل نزول الجنود. فيتجهون إلى الغابات جريا على الأقدام. وبعدهم بلحظات ينزل الجنود الفرنسيين خلفهم. ويبدؤون البحث عنهم. استطاع رومي و "مي" الدخول بين الأشجار. قال لها علينا أن نبحث عن مكان لنختبئ فيه قبل أن يعثروا علينا.

تداولت وكالات الأنباء خبر سقوط الطائرة التي كانت تحمل الثنائي رومي و"مي" ولا يعلم ما إذا كانوا أحياء أو اموات. وبينت مصادر من جزر القمر أنهم رأوا بعض الجنود الفرنسيين في المنطقة.

"في الجزيرة" تتابع كارا الثنائي عبر "الكاميرات المضيئة" وتلاحظ عدد الجنود الذين يتبعونهم. أخبرت كارا رون جاك بالمستجدات وقالت له حفيدك هذا بسبعة أرواح. نظر الجد للأرض ثم رفعها وقال كيف استطاع أن يهرب منهم. قالت أصيبت طائرتهم بصاروخ من طائرة روسية. فكر الجد قليلا ثم قال إنهم لا يريدون أن يحاكمونه. انهم يتقاتلون عليه كل دولة تريده لصالحها. قال قومي بتتبعهم وأخبريني بالمستجدات. أتوقع أن نرى أطراف أخرى في تلك الأدغال تبحث عنهما.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-22, 05:20 PM   #4

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 03

استطاع الثنائي أن يجدوا لهم مكان في إحدى المحميات ليختبئوا فيه حتى يحل الظلام. قالت له مي انها مغامرة جديدة. لنرى هل سنخرج منها أحرار أو سنعيش بقية حياتنا أسرى. سألها هل ما زلتِ تحبيني مثل الأول. قالت أكون كاذبة إذا قلت مثل الأول لأن ما عملت ليس سهلا على أي وحدة تتقبلك. لكن صمتت قيلا ثم قالت. طول الوقت ونحن في السجن وأنا أفكر فيما لو ابتعدت عنك وتراجعت ووقفت بصفهم، شعرت أني سأندم بقية عمري ولن أستطيع أن أسترجع حياتي الطبيعية أبدا. قال: وما يجعلك تثقين بي قد أغدر بك؟ قالت يا ليتك تفعلها وتقتلني مثل ما قتلتهم. على الأقل سأرتاح من التفكير الذي يقتلني ببطيء.

يأتي المساء ثم يقول لها رومي لنخرج من هذه الجزيرة لأننا إذا بقينا إلى الصباح ستمتلئ الجزيرة بالجنود. قالت وأين سنذهب. قال لها رأيت جزيرة أخرى بالقرب من هذه الجزيرة. يجب أن نستمر بالهروب حتى نجد مكان آمن.

استمر "الثنائي" بالمشي لمسافات ليست بالقليلة بين البيوت والمنتجعات. قالت رومي أنا جائعة. قال لعلنا نجد بيتا يستضيفوننا، أخذ الثنائي يطرقون بعض البيوت فكان البعض يخاف من استقبالهم حتى وجدوا أهل بيت يستضيفونهم. دخل الثنائي إلى البيت استحما وغيرا ملابسهما ثم تناولا معهم طعام العشاء. سألهم رومي ما اسم هذه الجزيرة فقالوا "جزر القمر" كان أهل البيت كرماء معهم أرادوا منهم البقاء لكن رومي قال لهم لابد أن نرجع إلى الغابة لنختبئ. بعد أن خرجوا من عندهم سألته مي لماذا قلت له سنعود للغابة. قال في حال سأله أي شخص عنا سيبحثون عنا في الغابة بينما نحن سنذهب إلى مكان القوارب ثم نتجه إلى جزيرة أخرى.

ذهب الثنائي إلى مكان القوارب فوجدوا المكان ممتلأ بالجنود اللذين يبحثون عنهم. قال لنذهب إلى الشاطئ. فذهبوا إلى الشاطئ وكانت هنالك بعض الاحتفالات فاندمجوا معهم حتى وصل الثنائي إلى المحيط. وجدوا بعض بيوت الأثرياء المطلة على المحيط. كان من بينها بيت مظلم عرف رومي أن أصحاب البيت ربما ليسوا بموجودين. دخلوا من الجانب الآخر للبيت وجدوا جسر إلى المحيط في آخره قارب للصيد. قالت له مي ماذا ستفعل قال انتظريني ذهب رومي وقفز إلى البيت بعد أن تأكد ألا يراه أحد ثم عاد إليها بمفتاح المركب وسلة من الفواكه. قالت أصبحت الآن تسرق قال سنستعيره وسنعيده أو قيمته إلى صاحبه.

صعدت "مي" على القارب ثم اخذ رومي يسحب القارب في المحيط لكيلا يحدث صوتا، استمر يسحبه حتى بعدوا عن النظار ثم قام بتشغيله وانتقلوا إلى "جزيرة مدغشقر" والتي ليست بعيده عن جزر القمر. نزلوا في جزيرة "نوسي بي" إحدى جزير مدغشقر السياحية.

دخل الثنائي إلى الجزيرة التي تحتوي على منتجعات وأكواخ سياحية مليئة بالسياح من كل مكان. كان الوقت بعد منتصف الليل. قال لها لنبحث عن كوخ فارغ لنبقى فيه الليلة وبالفعل وجدا أحد الأكواخ فارغة قفزا من النافذة ثم ناما في ذلك الكوخ حتى الصباح.

"في الجزيرة" تخبر كارا الجد بكل جديد. قال لها اجلسي معي يا بنتي. جلست كارا وقال لها: انتِ وأنا نعرف رومي منذ وقت ليس بالقريب. ونعرف أنه من المستحيلات أن يفعل ذلك بعدوه فضلا أن يفعلها بأحب الناس إليه. نحن أخطأنا بتسليمه لهم. كان من الأفضل أن نعمل المزيد لنعرف السبب وراء ما فعل، قد تقولين أنا بقول هذا الشيء لأني جده. وأنا أقول لك نعم تفكيرك في محله. مهما يكن فهو حفيدي. قالت سيدي أنا طول عمري أدافع عن رومي أمام الجميع لكن ما حصل كسر ثقتي به، لكن سألتزم بالدفاع عنه حتى يصدر حكم بحقه، ماذا تريد أن أفعل. قال حاولي بكل ما تستطيعين حمايته هو و مي ومساعدتهم. وتأكدي لو تأكدنا أنه مجرم أنا من سيقطع رأسه. قالت سأفعل ما تريد قالت لا أستطيع مراقبته 24 ساعة لكن سأستعين بجوان فهي ما تزال مخلصة له. قال لها شكرا.

أصبحت كارا وجوان يتناوبان على مراقبة الثنائي لعمل التسهيلات لهم. وبينما ما يزالان في ذلك المنتجع. تواصلت كارا مع صاحب المنتجع وطلبت منه أن يوفر لرومي كافة المساعدة ويخبره أنها بقصد الإعلان.

استيقظ الثنائي في الصباح على صوت طرق الباب. وبعد تردد منهما اضطرا إلى فتح الباب فإذا إحدى عاملات المنتجع وقد أحضرت وجبت فطار فاخرة. قالت لهم هذه من صاحب المنتجع. وهذا مفتاح الغرفة ولكما حرية الإقامة الكاملة المجانية المفتوحة. قالت لها مي لما؟ قالت العاملة: يظن صاحب المنتجع أن إقامتكم في هذا المنتجع ستكون أفضل من دفع المبالغ الكبيرة في الإعلانات. ثم قالت بإمكانكم الاستمتاع بالتكييف. وافتحا التلفزيون فصوركما في كل القنوات. هنالك أربع دول تبحث عنكما في "جزر القمر"، أمريكا وفرنسا وروسيا وكوريا إنهم يتنافسون على الاستفادة منكما. اطمئنا أنتم بأمان في هذا المنتجع. قال لها رومي شكرا لك ولصاحب المنتجع. قالت سنحظر لكما الملابس وكل ما تحتاجانه. قال لها رومي هل نستطيع أن نحصل على موبايلات. قالوا بالتأكيد.

فرحت مي وقالت ما يزال هنالك من يظن أنك بريء حتى تثبت إدانتك. قال لها وأنتِ ماذا تظنين. قالت أنا متأكدة أنك فعلت ذلك بغير وعيك. أخذ رومي يبكي ويشهق بالبكاء ولم يأكل شيئا. فلما رأته مي كذلك لم تأكل هي أيضا. قال لها سنرتاح هنا يوما كاملا وسنغادر غدا بعد منتصف الليل.

تساءلت هل تعتقد أن هنالك من يراقبنا. قال لا أعتقد فقط، بل ومتأكد. ثم وقف رومي أمام النافذة وقال أيا من كان ينظر إلينا من غرفة القيادة، ألا ترون بأني سلمت نفسي لكم لتقاضوني كما بدا لكم، أعترف أني أستحق الإعدام لأن الذي فعلته كافي ليمحي أي ذرة حب لي في قلوبكم. كنت مستسلما لكم وانتظر الحكم الذي أستحقه. لكنكم سلمتموني إلى هؤلاء الجنود الذين يريدون أن يستغلونني لأنقلب يوما من الأيام ضدكم، ها أنا ذا أهرب منهم ليس لأنني خائف من القتل بالعكس أتمنى الموت على ما فعلت بأغلى الناس عندي، أنتم الوحيدين الآن من لديه القدرة على قتلي أو تفجيري. لكن أتمنى ما تظلمون مي معي فهي بريئة ولم تعاونني بشيء. بالعكس هي من يجعلني هادئ الآن ولم أقتل المزيد.

ارتاح رومي بعد ما قال هذا الكلام وانفتحت شهيته للأكل. فنادا مي قال لنأكل نحن بحاجة أن نتقوى لنعيش. نظرت له باستغراب وقالت ماذا يعني هذا. قال لن أستسلم أبدا للموت نعم أخطأت. والآن أمامي فرصة أخرى لأعوض عما فعلت بقتل الأشخاص المستحقين للقتل.

يشاهد رومي في التلفاز وعمليات البحث في "جزر القمر" ينظر إلى مي ويقول لن يجدوا شيئا اليوم، وربما غدا يلاحظوا القارب المسروق. ويبدؤوا بالبحث في الجزر المجاورة. يجب أن نستمر في الهروب.

تحضر عاملة الفندق الموبايلات إلى رومي. وفور وصول الموبايلات. يستقبل اتصال عرف أنه من الجزيرة. يرد رومي على الاتصال فإذا هي جوان تقول له أنا متأكدة ان ما صار منك لم يكن بإرادتك وأنا هنا في "غرفة المراقبة" في خدمتك. فإذا احتجت إلى شيء كل ما عليك أنك تقول ما تريد. نحن نتابعكم ونحميكم بأمر من السيد "رون جاك" قال لها جدي. قالت إنه نادم أنه سلمك للفرنسيين. ويتمنى أن تعود إلى الجزيرة. سألها عن وليم فأخبرته أنه هو أيضا في المختبر يحاول أن يجد أي دليل يثبت أنك لم تكن تتحكم بنفسك في تلك الليلة، ثم قالت أنا في صفك وسأبقى مخلصة لك. قال لها رومي أشكرك على مشاعرك. أريدك أن تبرمجي "الكاميرات المضيئة" لتعمل على جوال مي. قالت سيدي تعرف أن هذه الوحدات بين يديك غير آمنة وممكن اختراقها. ستصلك غدا صباح وحدتين خاصة بالجزيرة متصلة بالأقمار الصناعية. قال لها أريد أيضا أسلحة. قالت: لا تقلق سيدي سنرسل لك "سيارة مصفحة" مزودة بوحدة حماية كاملة. قال غدا سننتقل إلى "موزمبيق". قالت علاقتنا مع موزمبيق جيدة توجد معاهدة بيننا وبينهم. بمجرد أن تصلوا إلى "مابوتو العاصمة" ستنتظركم السيارة المصفحة على الشاطئ وفيها كل ما تحتاجون. على الشاطئ.

قضى الثنائي تلك الليلة في المنتجع. وما أن أشرق صباح يوم آخر. أعد لهما الإفطار وأعد لهما الفندق رحلة في الجزيرة شاهدا خلا لها الطبيعة الخلابة وأنواع الحيوانات التي لم يرو لها مثيل. استمتع رومي بالرحلة بصحبة مي.

ولما جاء المساء بدأ يعد العدة للانتقال إلى عاصمة موزمبيق مابوتو، وقد جهزت لهم مركبة خاصة ستنقلهم من جنوب شرقي مدغشقر إلى مابوتو في جنوب موزمبيق. وصل المركب الموزمبيقي إلى حدود مدغشقر ثم حمل الثنائي رومي و "مي" عائدا إلى مابوتو وعلى الشاطئ نزلوا واتجهوا إلى السيارة المصفحة المعدة لهم. وجد رومي الموبايلات والأسلحة ومعدات كاملة.

صعدا المركبة المصفحة. طلبت منهم جوان الاتجاه إلى "مدينة بالما" في شمال موزمبيق. ثم أخذت تشرح لهم جوان ما تعمله "داعش" بمساعدة بعض المتطرفين في الشعب الموزمبيقي، وحمامات الدم التي تجري في تلك المدينة. مما اضطر أهل المدينة الخروج منها.

سارت السيارة المصفحة. باتجاه "بالما" وكان رومي ومي يقفون ويستريحون من وقت إلى آخر. في أحد الفنادق ثم يكملون. فلما اقتربا من "بالما" طلب رومي من جوان الإعلان بوجود رومي في "موزمبيق" وأنه متجه باتجاه "مدينة بالما" قالت له لما؟ قال لها فقط افعلي ما أقول لك. وفور إعلانها ذلك اتجهت القوات القريبة وهي الفرنسية ويصلون إلى 50 مقاتل محترفين إلى تلك المدينة ولحقتها بعد ذلك الكورية بعدد قريب من الفرنسيين. وصلت القوات في أطراف المدينة. وانتظروا وصول رومي إلى ذلك المكان.

في الطريق يشاهد رومي الكثير من النازحين والفقراء والمساكين الذين خرجوا من تلك المدينة. فتدمع عيناه. ويشتعل حرقة يريد أن يقتل هؤلاء المتطرفين الإرهابيين.

قالت مي ما الخطة؟ قال: سنهاجمهم ونحاول الصمود. وبينما هم يسيرون عكس الجميع يصلون حدود المدينة فيجدون بعض الإرهابيين يهاجمون الهاربين ويحاولون قتلهم. نزل رومي من المركبة. وبدأ بطلق النار عليهم ويقتل منهم الكثير. وأخرجت مي أيضا السلاح من فتحة في السيارة وقتلت أيضا من تراه بعينها.

"في الجزيرة" أعدت كارا فريق لاستخدام "الكاميرات المضيئة" في وضع الهجوم. لحماية رومي فكانوا يقتلون الإرهابيين حتى تمت تصفيت تلك الفرقة. التي تلحق بالناس.

وصل البلاغ للإرهابيين فجمعوا قواتهم لمواجهة رومي عند مدخل المدينة. ولما سمعت القوات الفرنسية والكورية كل على حدا بموقف رومي وأنه في خطر اتجهوا مباشرة إلى ساحة المعركة كانت القوات الفرنسية خلف قوات داعش بينما الكورية كانت خلف سيارة رومي. جلس رومي و مي في السيارة المصفحة المصنوعة ضد الرصاص، فلما علموا بقرب الجنود الكوريين والفرنسيين بدأ بإطلاق النار عليهم وبدأ الهجوم على رومي أخذ رومي يتراجع ويتراجع وقوات داعش تلحقون بسيارته يريدون قتله يسمع الكوريين طلق النار فيتقدمون بسرعة وبينما هم كذلك يشاهدون سيارة رومي محاصرة بالإرهابيين. فيبادر الكوريين الهجوم عليهم من جهة والفرنسيين من الجهة الأخرى. استطاع رومي أن يهرب من ساحة المعركة. وتركهم يتقاتلون. قتل الكثير من جميع الأطراف حتى تم القضاء على "داعش" في تلك المنطقة.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-22, 05:21 PM   #5

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 04


انطلق رومي خارجا من تلك المنطقة إلى "جمهورية مالاوي" ليقضي يوم في تلك البلد الفقيرة. قضى رومي ومي تلك الليلة في سيارتهم المصفحة حول نهر مالاوي. اتصلت عليهم جوان وأخبرتهم انها أعجبت بما عملوه في "بالما". وطمأنتهم أن الوضع الآن آمن. رغم أن الفضل نسب للكوريين والفرنسيين. فرح رومي ومي بهذا الخبر. ثم سألها ماذا لدينا في هذه الجمهورية. قالت إنها جمهورية صغيرة ومشكلتهم الوحيدة هي الفقر وبعض الأمراض المنتشرة. سألها ماذا عن الأمريكان والروس. قالت باستغراب لقد عادوا إلى قواعدهم في دولتهم.

قالت مي لرومي هل تتوقع أنهم في الجزيرة ممكن يغفرون لك ما فعلته. نظر إلى الأسفل ثم رفع رأسه دمعت عينه وقال حتى وإن غفروا لي لا أستطيع أن أغفر لنفسي. لا أستطيع العودة إلى الجزيرة مرة أخرى. سياتي الوقت وسأقطع جميع الاتصالات بهم. أتمنى أن أعيش في كوخ صغير ونرزق بطفل صغير يملأ حياتنا ونتقاسم لقمة العيش. ونعيش بهناء. قالت تعرف أن هذا مستحيل. لن نستطيع أن نعود إلى تلك الحياة البسيطة. أنا أعرفك لن تتوقف عن الابتكار والمغامرة وحب الخير للناس. ما رأيك بحياة وسط يكون لنا ذلك المنزل الكبير وحوله الطبيعة الخلابة وبعض الحيوانات والأحصنة ويكون لديك معمل بجانب البيت تبتكر فيه ما تريد. قالت له وهي تترجاه: هذه ليست طبيعتنا وما تعودنا عليه. هل تريد أن تستمر في القتل واسفاك الدماء حتى يقسوا قلبك ولن تستطيع التوقف، الموت أهون مما نفعل. لنخرج من هذه الأماكن. قال لها كلامك صحيح.

انتقل رومي إلى المطار وفي الطريق أوقفوا سيارتهم وذهبوا لإحدى المطاعم لتناول العشاء. ولما خرجوا وجدوا بعض الجنود يحيطون بسيارتهم. فترك رومي السيارة. ثم اتصل بجوان وطلب منها تشغيل الاحتراق الذاتي. فبدأت السيارة تشتعل من الداخل مدمرة كل الأجهزة والتقنيات التي فيها. وبينما السيارة تحترق صعد الثنائي مع أحد سائقي التاكسي لينقلهم إلى المطار. وهنالك في المطار لم يجدوا أي رحلات. اتصلت بهم جوان وقالت أرسلت لكم طائرة من طائرات البرج لتنقلكم إلى حيث تريدون.

وجد رومي ثغرة تدخلهم إلى الطائرة. صعدوا الطائرة وحلقت بهم. سألها رومي إلى أين سنذهب. بحثت مي وقالت: هنا إعلان لفيلا للبيع مطلة على "بحيرة ليمان" في "جنيف سويسرا" انظر إلى هذه المواصفات. أعجبتهما الفيلا وطلب رومي من جوان عمل كافة إجراءات الشراء قبل أن يصلا إلى هنالك. أخذت إجراءات البيع والشراء أسبوعا تقريبا. بعد ذلك انتقل رومي ومي إلى الفيلا ليقيما فيها ويستمتعان بوقتهما. وكانا يتواريان قدر المستطاع عن الأنظار.

طلب رومي من جوان إيقاف الكاميرات المضيئة الخاصة بهما. والتوقف عن متابعتهما. وشكرها على مساعدتها. قالت لقد أودعنا لكم مبلغا كبيرا في البنوك السويسرية. وأتمنى أن نراكم في الجزيرة. عاش رومي ومي في سويسرا. يستمتعان بوقتهما تنقلا في مدنها وحظيا ببت آخر ومزرعة كبيرة للخيول. ورغم علم الحكومة بوجودهما في سويسرا. سمحت لهما بالبقاء ما لم تطالب أي جهة بتسليمهما.

مر شهر ونصف منذ أن خرج الثنائي من الجزيرة. وبالرغم أن لديهما كل شيء. إلا أنهما يشعران بالوحدة بعد أن تعودا على الرفاق. لكنهما مضطران للتعايش على الوضع. فكانا يقضيان الوقت في المزرعة. بدأ رومي ومي يحبون الفروسية. فتعلموها. وأجاداه فكانا يقضيان الوقت الطويل في بيت المزرعة ولا يعودان للفيلا إلا في أوقات آخر الأسبوع. حيث تكون الاحتفالات والمناسبات. فكانا بحاجة أن يختلطا بالناس. في ذلك اليوم وبينما هما يسيران في الشوارع الخلفية. يرى رومي احدى تلك المظاهرات الصغيرة التي تنادي بمساعدة اللاجئين في أفريقيا. توقف رومي يشاهد الصور. فعادت إليه الذكريات من رحلته السابقة. وقبل أن يخرج من ذلك المكان التقى بفتاة أفريقية استوقفته. وقالت له لقد شاهد العالم ما فعلت في "موزمبيق". وبإمكانك فعل الكثير.

نظر إليها بعينين تبرقان من الدموع وقال لها لم أعد ذلك الشخص ثم اعتذر منها بشدة وحضنها ومن غير أن يلاحظ الناس وضع رقمه في حقيبتها القماشية. ثم ذهب يكمل سيره مع مي. فقالت الفتاة بصوت منخفض جبان. سمع رومي كلماتها لكنه لم يرد عليها. كمل رومي تلك الليلة وذهب مع مي في إحدى المطاعم وأخذا يتناولان طعام العشاء على صوت الأغاني. وقفت الفتاة تنظر إليهما من خلف الزجاج. خرج إليها رومي ليتحدث إليها ولكنها هربت وابتعدت. ثم عاد ليكمل مع مي وكأن شيئا لم يحصل.

عادا إلى البيت. واستمتعا بوقتها ثم خلدا إلى النوم. في اليوم الثاني خرج رومي من الفيلا صباحا. يهرول فإذا بموبايله يرن توقف وجلس على إحدى الكراسي ليرتاح. ثم عاود الاتصال بذلك الرقم. وجد في الطرف الثاني شاب يقول له. هل نستطيع الجلوس معك. قال له رومي بإمكانك القدوم. جاء الشاب أبيض البشرة ومعه فتاة شقراء.

استغرب رومي منهما وكان متوقعا أن يلتقي بشاب أسمر البشرة. جلس الشابان بجانب رومي قال له رومي أخرج موبايلك واعمل كأنك تتصور مع مشهور. اخرجا موبايلهما وبدأ يأخذان الصور مع رومي ثم قال له أخرج ورقة وقلم وكأنك تعمل لقاء صحفي معي. قال الشاب اطمئن لا يوجد أحد في المنطقة. قال رومي زوجتي تراقب من النافذة. لا أريدها أن تشعر بشيء. قال الشاب اسمي "جاك" وهذه صديقتي "ماريانا" انضممنا إلى إحدى فريق العلاج في أفريقيا أردنا أن نحدث فرقا في ذلك المكان ثم يري رومي صورا من جواله لمجازر وقتل جماعي. لأناس أبرياء قد تم تجويعهم واستغلالهم وانتهاك أعراضهم. وهذه الجماعات تمولها جماعات إرهابية. قصدها الحصول على الثروات المعدنية في الأراضي الأفريقية.

قال لهم رومي كما ترون أنا هنا لوحدي لم يعد لي حول ولا قوة. ماذا تنتظرون من شخص قتل أقرب الناس إليه. قالت له الفتاة كل الناس يعلمون مدى حبك لزوجاتك ولطالما جعلتهم أسعد فتيات العالم. لم ولن يصدق الكثير أنك فعلت ذلك بدون أن يكون هنالك شيء يسيطر على جسمك بدون ان تشعر.

بعد ان انتهى كلامهم. اعتذر رومي منهم وقال لا أستطيع أن أخدمكم بشيء. قالوا هذه أرقامنا تتغير باستمرار، تستطيع أن تتصل علينا إذا غيرت رأيك. نظر إلى "الكرت الشخصي" حفظ الرقم ثم أعاده إليهما. أكمل رومي رياضة الصباح. ثم عاد إلى البيت. قال رومي لمي لنذهب إلى المزرعة. ذهبا إلى المزرعة. وصعدا على الخيول وأخذا يتنافسان في المزرعة.

جاء يوم من الأيام وبينما رومي يتنزه على الحصان في المزرعة أقبلت طائرة من طائرات الجزيرة وتوقفت أمام بيت المزرعة عاد رومي إلى البيت، فكانت المفاجأة. نزل من السيارة أخيه وليم ونهاد رحب بهما رومي وكان نفسه يأخذه في حضنه لكنه تردد. أقبلت نهاد وصافحت رومي ثم دخلوا إلى بيت المزرعة، دخل وليم المنزل رحبت به مي وفرحت بقدومهما. تقدم إليها وليم وقال كيف أنتم. قالت مي بعيون دامعة لسنا بخير. وأخذت تبكي حضنتها نهاد وقالت لا تقلقين جئناكم بأخبار سارة.

ذهب وليم إلى أخيه حضنه بشدة وقال اعذرني يا أخي لقد ظلمناك. ما حصل لك كان بتأثير وحوش البحر. اوقفه رومي والتفتت مي ثم قالت: وكيف عرفت ذلك قالت نهاد كان وليم يراجع كاميرا المختبر فلاحظ في الآونة الأخيرة أنك كنت تعمل على وحوش البحر وشاهدنا كيف اصبت بوخز من أشواكها. فعملنا تحاليل على نفس تلك الأسماك فوجدنا النتيجة أنها تسبب حالة هستيرية ممكن تجعل من أي شخص يكسر ويدمر وممكن يقتل بغير وعيه حتى تخرج المادة من جسمه. فتأكد الجميع أن ما حصل معك ليس برغبتك.

فرحت مي ثم نظرت إلى رومي. لم يتردد رومي برفض العودة وقال: لقد قتلتهم بيدي لا أستطيع أن أنسى نظرات الأمان من عيونهم وقد سلموني أنفسهم مطمئنين بالرغم أنهم شاهدوني أحمل سكينا وهذه تقطر بالدماء مع ذلك وثقوا بي. هل تعلم أني في كل ليلة أحمل هم النوم لا أريد ان استيقظ أو أفتح عيناي على دماء زوجتي. قالت مي إلى متى ستبقى في هذا المكان فأما أنا فتعبت من التلفت خلفي وأنا أسير معك أريد الأمان والحياة الآمنة، سأعود مع وليم ونهاد لبعض الوقت. وأتمنى أن تلحق بنا يوم من الأيام.

عادت مي معهم إلى الجزيرة وبقي رومي لوحده في ذلك البيت الكبير. اطمئن قلبه لأن مي انتقلت إلى مكان آمن. بقي في سويسرا شهرا يفكر ماذا سيفعل. عرف أنه إذا عاد إلى الجزيرة سيقبله أهل الجزيرة لكن العالم لن يصدقوا قصة الأسماك المتوحشة. فستبدأ تسلط سهام عدم العدالة على الجزيرة ومن فيها. فقرر البقاء بعيدا. فكان يتصل كل يوم على مي ليطمئن عليها.

بعد أن ذهبت مي تخلى رومي عن خوفه وحذره فأصبح الناس يرونه في الشوارع والأسواق وبدأ يظهر في السوشال ميديا والأخبار. فكثر الإعلاميين في المنطقة. الكل يريد أن يعرف لماذا ظهر رومي بعد اختفاء دام لأكثر من شهر ونصف. فأجابهم: تعبت من الاختباء.

ذهب يوما إلى إحدى المقاهي. نظر إلى التلفاز وكان يعرض أخبار العالم. فإذا هو يرى أخبار الظلم والقتل والاستعباد في أفريقيا. لم يستطيع أن يكمل فطوره. أخرج موبايله واتصل بجوان. التي هي سعدت بسماع صوته. قال لها وأنا أيضا يسعدني أن أسمع صوتك مجددا. سألها عن الجزيرة وأخبارها. قالت تستطيع أن تزورها لتعرف أخبارها. قال أريد طائرة. قالت أي نوع من الطائرات تفضل. قال سريعة مع بعض الأسلحة المتنوعة. قالت هل أعيد أجهزة المراقبة. قال لها نعم. قالت سيدي احذر فنحن بحاجة إليك. قال أشكرك على اهتمامك.

بدأ رومي يعد العدة ثم ذهب إلى المزرعة لينتظر طائرة الجزيرة. وجد الفتاة "ماريانا" عند الخيول.

استغرب من وجودها. قالت: كان عندي شعور أنك ستذهب. منذ اللحظة التي دمعت عيناك فيها، فقد كانتا تفضحان الطيبة والرقة الي في قلبك. سألها أين صديقك قالت: لقد سبقني إلى هناك. وقال لي تأكدي من أن تحضري رومي معك. ابتسم رومي وقال ما الذي جعلكِ متأكدة أني سأذهب إلى هناك. قالت رأيتك أعدت زوجتك إلى الجزيرة لأنك لا تريد ان تأخذها إلى أماكن الخطر. قال لها منذ متى وأنت تراقبينني. قالت منذ اللحظة التي حطت رجلك في الأراضي السويسرية.

اتصل رومي بمي، وجدها حزينة ولا تعلم ماذا تفعل قال لها انتِ بحاجة إلى جولة إلى كوكب باندورا. اطلبي من ويليم أن يأخذك مع نهاد إلى الكوكب. قالت سأفعل. وبينما رومي و"ماريانا" يتحدثان هبطت طائرة الجزيرة.

فتح باب الطائرة. صعد إلى الطائرة استقبلته "كارا" قائلة بطريقة رسمية. مرحبا سيدي أنا هنا في خدمتك وحمايتك. اقترب منها رومي قالت: لا تفكر أنك تحضنني أيها القاتل الأناني مازال رومي يقترب قالت أنا أكرهك قال أعرف اقترب أكثر حتى وقف أمامها. قالت أرجوك لا تفعل، ثم عانقها ودموعهما تذرف من عيونهما. قالت له تأكد أني سأحميك أثناء الرحلة وحينما تنتهي سأقتلك بنفسي. قال لها: لن يسمح لك قلبك.

ثم صعدت ماريانا إلى الطائرة قالت كارا من هذه الجميلة قال هذه ماريانا دليلنا في الرحلة. قالت كارا عرفوا كيف يقنعونك. أتمنى أن تكون تعرف ما تفعل.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-22, 02:46 PM   #6

مغول

? العضوٌ??? » 489357
?  التسِجيلٌ » Jun 2021
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » مغول is on a distinguished road
افتراضي

الحمدلله والصلاة والسلام https://9apps.ooo/download/ على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

مغول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-22, 06:11 PM   #7

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 05

انطلقت الطائرة مباشرة إلى أفريقيا. نظرت إليه ماريانا قائلة كنت أعلم أنك لن تتأخر. شكرها لثقتها به ثم سألها ماهي الأوضاع هنالك. قالت ما زالوا يستقبلون الكثير من القتلى والمصابين. علينا ان نسرع.

وصل رومي وكارا وماريانا إلى تلك المدينة. وقفت طائرتهم بعيدا ثم أخذتهم ماريانا إلى مخيم اللاجئين. وفور وصوله كان في استقباله الكثير من الصحفيين ومذيعي الأخبار. قال لماريانا لما فعلتي هذا بي. قالت وجود مثلك في هذا المكان سيكون إلهام للكثير ليتجمعوا وليقفوا في وجوه الطغيان. ووجودك سيزرع الرعب في قلوب الأعداء أنا أعلم أنك لم تأتي هنا للشهرة. وهذا قمة الشجاعة لكن لوحدك لن تستطيع التغلب عليهم. فقط انتظر وسترى غدا. قال لها اين الشاب الذي كان معك. قالت بصوت حزين: علمت أنه قتل أثناء مساعدة المصابين.

بعد ساعات قليلة من وصول رومي تصل الأنباء بتوقف الإرهابيين عن القتل. وبعد ساعات أخرى أنباء أخرى بتجمع الكثير من القبائل لمؤازرة رومي. ووصول الإمدادات العالمية من حيث الأسلحة والصحة والغذاء إلى تلك المناطق.

"في الجزيرة" أخبرت مي وليم وقالت رومي يأمرنا أن نذهب إلى كوكب باندورا وقال سألحق بكم هنالك. هل تعلم لماذا قال ذلك. قال صدقيني لا أعلم. سأستأذن جدي أولا. ذهبوا إلى "رون جاك" قال لهم بما أن رومي قال لكم اذهبوا إلى الكوكب فمن الأفضل أن لا تضيعوا الوقت.

نظر وليم ومي إلى بعضهما. فقال لها لنستعد ولنذهب في المساء. قالت حسنا. بدأت "مي" تعد أغراض السفر. وتفكر لماذا رومي يريد منا الذهاب إلى كوكب باندورا، خصوصا الكوكب الآن أصبح شبه خالي، ولدينا فقط وحدة واحدة في الكوكب. هل سيحصل شيئا في الأرض لأجل ذلك لا يريدني أن أبقى عليها. سأذهب وعندما نصل هنالك سأتصل به وأعرف.


جاء المساء انطلقوا "بالسفينة الملكية" إلى الفضاء. وبينما هما في الطريق تتنقل مي بين القنوات التلفزيونية فترى "خبر العاجل" وجود رومي في أفريقيا مع تلك الفتاة الشقراء التي شاهدتها من النافذة. فقالت لوليم أخوك بالإضافة إلى أنه قاتل فهو خائن أيضا. لن أرحمه عندما سأراه المرة القادمة. ألم يكفي أنه قتل صديقاتي. سألها وليم أي واحدة مكانك تفرح أن رومي هو الوحيد في حياتها. قالت: كنت أظن ذلك عندما كنا في فيلا جنيف. كان رومي يقضي وقته كامل معي، ويحاول ألا يبتعد عني أبدا. وكانا مع بعض نعيش وكأننا في بداية زواجنا. في البداية أحببت تلك الأيام، لكن مع مرور الأيام، شعرت أن وجودي معه يخنقه ويمنعه من مزاولة ما يحب، فأصبح يحرم نفسه من أشياء كثيرة لأجلي. وأنا أيضا تعودت على الفتيات حولي. كان لما يخلد للنوم أخرج للفتيات ونكمل باقي السهرة مع بعض. والآن أفتقدهم بشدة.

سألتها نهاد هل كنتي تخافين منه. نظرت إليها مي وقالت أخاف من رومي؟ ثم أكملت مي كنت أتمنى وقتها أن يقتلني كما قتلهم فكنت أستفزه وأنام بجانبه وأنا مرتاحة لأني كنت أقول لو قتلني سأرتاح وإذا أشرق علي صبح جديد فأنا أسعد فتاة بقرب رومي. بينما هو يقيد نفسه بالسلاسل في جانبه في السرير لكي يضمن أنه لن يؤذيني. شخص مثل هذا مهما يفعل فيني حتى لو قتلني فأنا مسامحته.

تشعر مي بالتعب ثم تنام مكانها. تسندها نهاد ووليم ويأخذونها إلى غرفتها. يشعر وليم بنبضها فيبتسم. قالت له نهاد لماذا ابتسمت همس لها إنها حامل. وضعت نهاد يدها على فمها من الفرحة وقالت كم هما محظوظان ببعضهما. ثم نظرت إليه وقالت وأنا محظوظة بيك. قبلها وليم ثم عادا إلى غرفة القيادة.


جلست "نهاد" تتحدث مع وليم وتبدي سعادتها بهذه الرحلة الأولى لها في الفضاء. فكانت تغني وترقص من الفرحة بينما وليم ينظر إليه بسعادة. وحينما قاربت رحلتهم من الوصول استيقظت مي وقالت ما الذي جرى وجدت نفسي في الغرفة نائمة بعمق. ما الذي حدث قالت نهاد لوليم أنا سأخبرها. قالت مي هل رومي بخير. قالت اطمني مع الشقراء ومع كارا. قالت هل كارا معه قالوا نعم، إنه بخير لا تقلقين على رومي. قالت نهاد سأخبرك بخبر سار، انت "حامل". نظرت إلى وليم فهز رأسه مؤكدا ما تقول نهاد. فرحت مي فرحا شديدا وقالت لا تخبروا رومي سأخبره في الوقت المناسب.

وبعد ساعتين تقريبا. اقتربوا من الكوكب. ثم دخلوا إلى أجواءه. فلاحظوا الكثير من الأعمال وقد أحدثت على سطح الكوكب. وكأنها "قرية سياحية" مصممة بتصميم رائع يتناسب مع طبيعة الكوكب. بدأ الفرح في عيونهم. وازداد شوقهم ليهبطوا ويتجولوا فيها.


هبطت المركبة الفضائية وكان في استقبالهم الكثير من الأشخاص. الذين رحبوا بهم وأخذوهم إلى مكتب إدارة المشروع. يدخلون مكتب الإدارة يمرون بمكتب الاستقبال يرون الكثير من الصور على الحائط لبعض الذين عملوا على هذا المشروع. فيرى وليم صورة لميس. وفي صورة أخرى تظهر آيتن وعفراء وفي صورة أخرى تظهر صورة "ديانا" و"سارة" يحزن وليم ومي ونهاد عليهم ولما اقتربوا إلى مكتب الهندسة وإذا بهم يسمعون صوت "ديانا" ثم بعد ذلك صوت آيتن قالت مي هل تسمع ما أسمع أم هل أصابني الجنون ولما اقتربوا من المكتب سمع وليم من خلفه صوت لميس تصيح أخي فنظر إلى اتجاه الصوت فإذا لميس تقف خلفه بابتسامتها الرائعة تأتي إليه وتحضنه شوقا وهو ومي لم يستوعبا ما يحدث. تلتفت مي للجهة الأخرى فترى بقية الفتيات بأحسن حال توقفت قليلا ثم بدأت تبكي وتشهق في البكاء وهم يمازحونها كل هذا لأنك رأيتنا. اقتربت إليهم وأخذت تقبلهم وتحضنهم. عرفوا أن رومي لم يخبرهم شيئا عن التمثيلية التي صنعوها. قالوا لها نحن آسفون توقعنا أن رومي أخبركم بكل شيء.

قالت مي للميس رايتك تسقطين أمامي ودمك يغرق الأرض. قالت سارة هذه كانت فكرتي عبارة عن جلد فوق الجلد والحمد لله أن رومي أمسك بك لكيلا تكتشفي أنه جلد إضافي أما الدم فكان من بنك الدم. نظرت إلى "منة" فقالت "منة" كان مجرد قليل من الروج في يد رومي ليظهر أنه خنقني بشدة. ثم نظرت إلى أيتن قالت سمعت أصوات قتالكما ودمك في كل مكان. قالت ذلك كان دم رومي جرح نفسه حقيقة لكي يبدوا الموضوع حقيقيا. ثم خرق كيس الدم الذي على صدري ووضع رأسه وكأنه طعنني عدة طعنات لينزل الدم من رأسه. ثم ذهبت إلى عفراء لقد رأيتك تسقطين أمامي. قالت عفراء تدربنا أن ورومي على ذلك الدور كثيرا فالسكين كانت تدخل إلى نصلها وكان في نهايتها مغناطيس يلتصق بالمغناطيس الي قريب من قلبي. وكنا نستنشق نوع من المخدر مجهز فنسقط بلا حراك.

قالوا أين رومي. قالت ألا تعلمون ما حدث قالوا وماذا حدث فأخذت تخبرهم ما صنع رومي معها وكيف سلمهم الجد إلى الجيش الفرنسي وكيف أصيبت طائرتهم وقفزوا بالمظلات وكيف هربوا بالمركب. قالت لميس أتوقع تطور الموضوع فاضطر رومي أن يستمر بالقصة وطلب من الجد أن يخبرنا أنكم في إجازة في أفريقيا ويرسل لنا صور من استمتاعكم بالرحلة، ثم أرسل لنا صور سويسرا والبيت الجميل الذي سكنتموه ثم مزرعة الأحصنة الجميلة. وزيارة وليم ونهاد لكم. قالوا أكيد رومي لم يريدنا أن نشعر بما يحصل. لكيلا نعود. قال وليم لمي هيا لترتاحي يجب أن لا تكثري الوقوف. خافوا عليها وقالوا ما ذا جرى لك؟ أشارت لهم نهاد بأنها حامل. فرحوا لها وبدأوا يهتمون بها ويحملونها على كفوف الراحة وهي تقول لهم اشتقت لكم أكثر من رومي. فأخذو يمازحونها ماذا فعلتي وكيف حصل ذلك وهل رومي يعلم بهذا وكيف ردة فعله. قالت لهم على رسلكم لم نعلم إلا ونحن في الطريق إليكم. قالت لميس أكيد رومي يعلم بذلك لأجل ذلك ارسلك إلى الكوكب ليبعدك عن الخطر.

قال وليم لقد ظلمت أخي المفروض ما أصدق عيناي حتى وإن حدث هذا أمام عيني. مسكين جرحته بكلمات المفروض ما أقولها له. واستمريت طول الشهر وأنا أكرهه ولا أريد ان أسمع صوته ولا أسمع أخباره. وفي يوم من الأيام اتصل بي وقال أريدك أن تأتي وتقول ما أقوله لك لمصلحة م" الآن فهمت أن كل شيء يفعله رومي مخطط له مسبقا في رأسه.

تساءلت مي من يعرف بهذه الخطة غيركم. قالت لميس جدي "رون جاك" وجوان ومريم من الإعلاميات، ثم قالت مي أين مريم سعيد، قالوا لها منذ أن وصلنا هنا ونحن لا نستطيع أن نحصل إلى الإرسال من الأرض إلا عند وصولكم. فذهبت لتتابع الأحداث.

بعد قليل تأتي مريم لتخبرهم أن رومي في أفريقيا في خطر وأن القبائل بدأوا يتجمعون حوله. ذهبوا ليتابعوا الأخبار ثم نظروا إلى مي وقالوا ماذا حصل. قالت تعرفون أن نقطة ضعف رومي "رقة قلبه" و"كلمة أرجوك" ويحب قالوا جميعا "العناق". حكت لهم ما حصل في أفريقيا ثم الفتاة الأفريقية في سويسرا. ثم قالت افتكرت وقتها شعرت بدوار و رعاث كنت أتوقع من الصور والمناظر التي رايتها ابتسمت قالت عرف رومي وقتها أني حامل واراد ان يجعلني بعيدا عن أجواء العنف. ثم ذكرت لهم لما التقى بالشاب والفتاة. كنت أظنهم صحفيين مبتدئين.

ذهبوا إلى المركبة الملكية وبدأوا يراقبون رومي عن طريق "الكاميرات المضيئة" وقالوا إنا بحاجة أن نحمي رومي أولا ثم نؤمن طريق لهم ليخوضوا المعركة. قالت لهم مي راقبوا رومي مع هذه الشقراء كفاية نحن الخمسة لا نريد المزيد. قالوا لها لا تقلقي رومي لا يفكر في هذا الشيء الآن كل ما يفكر فيه هو أن يعود إلينا سالما ليرى أبنه أو أبنته القادمة. قالوا لها كيف فعلتي ذلك ألم تكوني تأخذي حبوبك بانتظام.

قالت: مع الحزن عليكم ثم السجن لم أتوقع من رومي ان يفكر في هذا الموضوع. وشعرت بالحياء أن أطلب حبوب منع الحمل ونحن في السجن. ومرت الأيام وتناسيتها حتى وصلنا إلى "دولة مالاوي" وفي السيارة المصفحة لم أستطع الفرار منه واستمرينا بعدها.

قالت لهم نفسي أعرف من صاحبة السيناريو هذا. ولماذا أنا خارج الفريق يعني لماذا تركتموني مع رومي. قالت سارة جاءت الفكرة قبل ستة شهور في اليوم الذي كان رومي عندك وكان وليم مع نهاد في "برج فرح" فكان يجب أن نترك بعض الأشخاص ليتأثروا بشكل طبيعي. ثم أخبرنا رومي بالخطة واقتنع بها ثم جاءت فكرة القرية السياحية فبدأنا نربطها ببعض. كان يوم رومي عندك يوم التخطيط فأرسلنا معدات البناء إلى الكوكب وكان على رومي أن يؤدي الدور بجدارة تحسبا للكاميرات المضيئة. ثم انتقلنا إلى الكوكب وكنا ننتظركم. سألتهم ما الهدف من هذه المزحة التي كادت تؤدي بحياتي وحيات رومي. قالت آيتن كان الهدف أن نرى مدى ولاء اللذين في الجزيرة وكيف تصرفهم. لم نتوقع أن تتوسع على مدى عالمي.

قالت مي لكن رومي كان عارف أنها لن تنتهي على مستوى الجزيرة فلم يحب أن يرفض طلبكم. قالت مريم الأمر مستتب هذه الليلة في أفريقيا سننقسم إلى فريقين ليتابعوا رومي باستمرار. الفريق الأول مي ولميس وعفراء وآيتن ومريم والفريق الثاني ديانا ووليم وناهد ومنة وسار.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-22, 06:13 PM   #8

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 06

"في أفريقيا" ألهم رومي الكثير من الناس ليتجمعوا وليقاتلوا الظلم والطغيان. فأصبح معه ما يقارب الثلاثة آلاف مقاتل مقابل أكثر من عشرة آلاف مقاتل مدججين بالسلاح وبدعم من بعض الدول. قال رومي لـ "كارا" ولـ "ماريانا" عددنا قليل وأكثرهم مزارعين وصيادين وفقراء ونساء وأطفال لم يبلغوا سن الرشد. مقابل جيش مدجج بالأسلحة والدبابات وجنود مدربين.


جاءت الفتاة التي التقى بها رومي في سويسرا وقالت مرحبا رومي قال مرحبا ولم يعرف اسمها قالت اسمي "أمارا" ثم أكملت قائلة أنا آسفة أنى قلت عنك جبان كان قصدي استفز شهامتك. الناس اجتمعوا هنا لأنهم وجدوا من يوحدهم.

في الجهة الأخرى يرى قائد جيش العدو أنها فرصة للتخلص من الفقراء والضعفاء وتبقى الأرض للأقوياء. قالوا للقائد إن معهم رومي. قال رومي رجل واحد، قد تخلت عنه الجزيرة ورفاقه فليس لديه من يحميه. فهزيمته في هذه المعركة نصر لنا.

"على الكوكب" قالت آيتن آن الأوان للنزل إلى الأرض لنقاتل مع رومي. تحركت المركبة الملكية بكامل سرعتها إلى الأرض. في طريقهم إلى الأرض كلمت آيتن جدها رون جاك وأخبرتهم بأنهم قادمون ليقاتلوا مع رومي. قال الجد سأجهز جيش كامل سينتظر وصولكم.

في أرض المعركة. قال رومي أريد أعرف كم عدد الأشخاص الأقوياء الذين لهم خبرة في القتال. وكم أسلحة لدينا وغذاء وغيرها. وبعد وقت ليس بالكثير عادوا له بقائمة الأسلحة. وكان عدده قليل لا يتعدى المئتين. هز رومي رأسه وقال لن أضحي بأي رجل مهما كان سنقاتلهم بذكاء.

قال لماريانا أريد منك أن تجمعي كل المزارعين أريدهم هنا. وأريد بعض المعدات. ثم شرح لها ماذا يريد. قام المزارعين بحفر ممرات في مساحة واسعة في أرض المعركة لعمل "شبكة ري" مثل ما طلب منهم رومي ثم قاموا بدفنها لكيلا ترى ثم بعد أن انتهوا شكرهم ثم طلب منهم رومي احضار بعض صهاريج الماء بمواصفات معينة. ذهبوا مباشرة واحضروها وقاموا بإخفائها في أماكن آمنة ثم تم ربطها "بشبكة الري". استغرب الجميع من هذا التصرف. سألته كارا لماذا فعلت هذا. قال أريد أن أفصل بين الجنود والقادة لنتخلص منهم.

جاء المساء قال رومي لا يجب أن ننام الليلة هنا. استمر يفكر في حلول. ينظر حوله فإذا هي جبال من كل مكان. سأل أمارا ماذا يوجد خلف هذه الجبال. قالت: يوجد ممرات ثم غابات جبلية. قال اذهبي إلى مؤخرة الجيش وابدئي بسحب الناس شيئا فشيئا باتجاه تلك الغابات. قالت ماريانا ما الفكرة من ذلك. قال نحن الآن في أرض مفتوحة سيسهل عليهم تصفيتنا في ساعات قليلة لكن أريد ان أسحبهم إلى الغابات فمركباتهم لن تصل إلى ذلك المكان. قال لكارا ستقودين مجموعة القتال خذي المجموعة التي بمقدرها القتال واصعدي إلى الجبل المقابل وعندما تشاهدين الإشارة تبدؤون بإطلاق وابل النار عليهم ثم ستختفون خلف الجبل.

كانت ليلة طويلة على رومي ومن معه. فقام بإخراج الذين ليس لهم مقدرة في القتال إلى خلف الجبال. وغادرة كارا إلى المكان الذي اختاره لهم رومي. وأبقى معه ما لا يزيد عن خمسين شخص ووزعهم في أماكن مختلفة في ساحة المعركة بشكل دائري وطلب منهم اشعال النار في أماكن مختلفة.

بدأت هتافات العدو تتعالى محاولة بعث الرعب في جيش رومي. ثم بدأ يتقدم المشاة على صوت الطبول. بدأ رومي ومن معه يتراجعون ببطيء تاركين للعدو المجال في التقدم. اختفى رومي ومن معه خلف الأشجار وأخذوا يتراجعون شيئا فشيئا. فلما وصلوا إلى آخر شبكة الري طلب منهم رومي اللحاق بمن ذهبوا خلف الجبل ثم توجه مباشرة إلى الصهاريج. ولما دخل أكثر جيش العدو ومركباتهم في منطقة الري طلب رومي من العاملين على الصهاريج بتشغيل شبكة الري بكامل طاقتها ثم توجهوا مباشرة إلى خلف الجبال. فبدأت ترش عليهم وتغرقهم وتغرق مركباتهم. بدأ العدو يشم رائحة الماء وجدوا أنه وقود وبوجود النار المنتشرة في كل مكان اشتعل المكان كامل بالنار وبدأ الجنود يحترقون ويشتعلون بالنار.

عرفت كارا أن تلك هي الإشارة فبدأوا بإطلاق الصواريخ "الآر بي جي" على المركبات وفجروا العديد منها. ثم هربوا إلى خلف الجبل.

تفاجئ العدو بهذه الخطية الذكية ومات المئات منهم في تلك الليلة فكانت هزيمة نكراء. طلب رومي من كارا وفريقها التأخر قليلا لحماية مؤخرة جيشه.

انتقل رومي وجيشه إلى المنطقة الجبلية. قالت له ماريانا ما فعلته هنالك كانت فكرة رائعة وضربة مؤلمة جدا. قال سيؤخرهم ذلك قليلا. لنتوقف ونأخذ قسطا من الراحة فالجميع لم يناموا منذ الصباح. اتصلت جوان وقالت نزلت النجوم من السماء ونورها سيسطع في المكان. فهم رومي منها أن رفاقه عائدين فدمعت عيناه فرحا. قالت له تستطيع أن تنام الليلة قرير العين فغدا يوم جميل.

حاول جيش الأعداء استعادت قوته فجاءتهم الأخبار بوصول الطائرات الحربية. قالو للقائد خسرنا أكثر من أربعة آلاف مقاتل حرقا بالنار ألا زلت تريد مقاتلة رومي. لقد جعل منا أضحوكة أمام العالم. قال القائد غدا سندفنهم في تلك الجبال وستحرقهم نيران طائراتنا المقاتلة كما أحرقوا جيشنا.

"في الجزيرة" وصل الرفاق وفور وصولهم بدأوا يعدون الطائرات لتغادر إلى أفريقيا. قالت ديانا لمي لا داعي بأن تذهبي معنا سنحتاجك اكثر في غرفة القيادة. انطلقت الطائرات العشر في ساعات الليل المتأخرة إلى مكان القتال، وهاجموا مخيم الأعداء قبل أن يشعروا بهم فدمروا طائراتهم ومراكبهم ودباباتهم وساووا بهم الأرض. ثم عادوا إلى الجزيرة قبل أن يشعر بهم أحدا. جاءت "أمارا" و"ماريانا" إلى رومي وأيقظوه. قالوا له سمعنا تفجيرات في الجانب الآخر من الجبل. قال لهم لا تقلقوا فنحن بأمان. فأكمل نومه.

استيقظ رومي مع شروق الشمس على أصوات الإعلاميين يحاولون الوصول إليه وتحاول كار أن تمنعهم من ذلك. قالت. ماريانا من الأفضل أن تأتي لتشاهد هذا المنظر. صعد رومي مع ماريانا إلى قمة الجبل حيث الكل واقف يشاهد حيوانات الغابة وقد اجتمعت في المكان تلتهم جثث العدو. ابتسمت مريانا وقالت: هنالك من يراقبك ويحميك. نظرت إلى السماء وهي تدور وتقول: كم أنتم محظوظين بهذا الشاب وهو محظوظ بكم. وبينما هم كذلك تقترب طائرة هيلوكوبتر من مكانهم وتهبط على قمة الجبل. لا يعلم لأي دولة. نزل منها رجلان بملابس رسمية. واعطيا رومي رسالة. قرأها رومي وفهم محتواها. وقال سألحق بكم.

صعد الإعلاميين وأحاطوا برومي. أخذ الميكرفون وقال: هنالك من يضغط علي لأتوقف لأجل مصالحهم الشخصية. وأنا من هذا المكان سأعلن الحرب على الإرهاب والإرهابيين في أفريقيا وأي منظمات تتاجر بالبشر والمنظمات التي تسرق ثروات الفقراء وقطاع الطرق. ولا يهمني منصبكم سواء كنتم مسؤولين او رؤساء دول. سأقضي على الفساد والإستعباد في افريقيا فمن هذه اللحظة أعلن بأننا سنفعل المستحيل ليعود الأمان إلى القارة السمراء. سأله الإعلاميين. أليس هذا تصريحا مبالغا فيه من شاب في سنك قد استغنى عنك من حولك. قال لهم لا عجب أنكم محدودي التفكير. علاقتي ليست فقط بيني وبين رفاقي، علاقتي أصبحت مع العالم أجمع. فلو اشرت بيدي لأتى الملايين ليقفون معي. سألوه ومن يأخذ الحق منك تجاه قتل زوجاتك الأبرياء. قال لدي شهود وستعرفون الحقيقة قريبا.

قالت له "امارا" هل يعني هذا انك ستبقى في افريقيا. قال طبعا لن أبقى ولكن ستكونين انت وماريانا عيني في أفريقيا. سأذهب للمحاكمة ومن ثم سأعود لأدعمكم بكل ما أستطيع. قالت ماريانا هل أستطيع الذهاب معك لسويسرا أريد أن أقدم عزائي لعائلة صديقي.

اقبلت طائرة رومي من الجزيرة فيها مي التي أرادة اصطحابه إلى فيلا سويسرا. التقى بها رومي وقبلها. وأخذت تنظر بنظرات العتاب. فهم رومي انها تعاتبه لإخفاء امر الفتيات. صعدت ماريانا الطائرة وصعدت أيضا كارا. وانطلقت طائرتهم إلى "جنيف" حيث نزلوا في المزرعة. وما أن نزلوا شاهدة كارا آيتن على الحصان ثم شاهدة بقية الفتيات.

قالت لرومي أنا من سيقتلك يوم من الأيام استغربت ماريانا من كلامها. تنظر إليهم وهم يرمقون رومي بتلك النظرات. فلم تفهم شيء. نزلت "مي" وماريانا من الطائرة فالتقت ماريانا بالفتيات. قالت لهم "مي" هل شاهدتم كم هي جميلة معي حق أخاف على رومي منها. ابتسم لها الفتيات وقالوا لها مرحبا. بينما بقي رومي يحضن كارا التي انهمرت بالبكاء. حملها رومي ونزل بها من الطائرة وما أن وضعها إلى الأرض التفوا حولها يحضنونها اشتياقا. قالت ماريانا من هؤلاء قال هؤلاء شهودي. أقبلوا على رومي يحضنونه ويقبلونه. وهو يقبلهم اشتياقا ثم التقى بأخيه الذي اقبل على الحصان مع نهاد. حضن رومي وليم وقال له رومي أنا أعذرك في كل كلمة قلتها. ثم أقبلت نهاد وقالت كنت أشعر من أول يوم أن هنالك حقيقة خلف هذه القصة. ثم جاءت لميس وعفراء وحضنوا رومي.

استمتع الجميع بصعود الخيول ثم احتفلوا في بيت المزرعة. اجتمعت العائلة من جديد. طلب منهم رومي البقاء في بيت المزرعة حتى يوم المحاكمة التي تقررت أن تكون في سويسرا. بعد يومين.

أخذ رومي مي واتجهوا إلى الفيلا في جنيف. قال لها كيف تشعرين. قالت لم اشعر بالفرح قبل الان وهنالك هدية في بطني من زوجي الحبيب. ابتسم لها وقال أتمنى أكون أبا صالحا له. فلطالما كنت أتساءل كيف ستكون ذريتي. قالت أتمنى يكونوا شجعاء مثل أبوهم. قالت له سامحني لأنني ذهبت وتركتك هاهنا. قال بل أنا من هيأ لك الجو لتشعري بالضجر وتغادري إلى الكوكب. ثم قالت رومي أشكرك بأنك جمعتني مع هؤلاء الفتيات الرائعات. أشعر أنهم أخواتي. علاقتي بهم كل يوم تكبر أكثر من اليوم الذي قبله. إياك أن تحاول أن تفرق بيننا مهما كان السبب لا أريد أن أفترق عنهم ولا عنك. قال أعدك بأنكم لن تفترقون.

جاء يوم المحاكمة التاريخي. العالم جالس أمام الشاشات ليسمعوا كيف سيدافع رومي عن نفسه وبماذا يبرر رومي قتله لزوجاته الأربع وأخته والعديد من العاملين لديه. انطلق رومي و"مي" وبعض الرفاق إلى المحكمة التي كانت تضج بالناس والمتظاهرين الذين يطالبون بقتل هذا الشاب المجرم كما يقولون. بدأت المحاكمة وأخذ المحامي يدافع عن رومي ويدافع ويعطيهم الأدلة بأن رومي ليس بوعيه.

استمرت المحاكمات ساعات حتى منتصف الليل يريد رومي أن يرى كيف العالم يحاول الإيقاع به، قدم في تلك المحاكمة الكثير ممن شهدوا الزور ليحاولوا الإيقاع برومي والجزيرة. وقبل أن تنتهي المحاكمة طلب رومي من الحاكم أن يسمح بالشهود ان يدخلون. دخلت الفتيات من باب خاص في المحكمة. ولما شاهدهم الناس فتحوا أفواههم. وكانت صدمة قوية للمدعي العام ولمن شهدوا زورا.

وقف رومي وقال هؤلاء الفتيات المقتولات يا سيدي. كنا نحاول أن نمرح في جزيرتنا ففكروا الفتيات بهذه الفكرة ومثلناها لنرى ردة الفعل لدى الكثير في الجزيرة. كان المفروض يومين وتنتهي الحكاية. لم نتوقع أنها ستنتشر في العالم. ولكن كان درس لنا لنعرف كم يحب العالم أن يتدخلوا في شؤون غيرهم وكيف الناس يطلقون الأحكام مباشرة بدون أن ينتظروا المحاكمة أو حكم القاضي. غير ذلك أن هنالك دول أخرى أرادت أن تستغل الموقف وتستغلني لصالحها. طلبت من هذه الدولة اللجوء فأخبرتهم الحقيقة من أول يوم وطأة رجلي سويسرا وأتيت إلى المحكمة وشرحت لهم كل شيء والسيناريو المنتظر فتفهموا وسمحوا لي بإدخال الفتيات من مكان خاص بعيدا عن الإعلام. أرجوا أن تسامحنا على أخذ الكثير من وقتك.

قال الحاكم أتمنى أن يكون في العالم المزيد من رومي ليقدموا الخير ويعينوا على العدالة رفعت الجلسة. انفجر الإعلام في تلك الليلة بعد ان عرفوا انهم ظلموا رومي وحكموا عليه قبل أن تحكم عليه المحكمة فاعتذرت الكثير من الصحف والقنوات وتراجعوا عما قالوه بحق رومي.

أضاءة الجزيرة مرة أخرى واشتهرت أكثر من ذي قبل. فرح الجد"روني جاك" وشعر بالفخر بحفيده. عاد الرفاق منتصرين إلى الفيلا وقضوا أوقات حلوة بين البيت والمزرعة. قالت "مريانا" أتوقع آن الأوان لأعود إلى أفريقيا. فعندي من العمل الكثير. أشكركم على استضافتي. وأتمنى أن ألتقي بكم مجددا. قالت مي لما لا تأتي معنا إلى الجزيرة. وقال رومي لم نجلس بعد لنخطط ماذا سنفعل في أفريقيا. من الأفضل أن تذهبي معنا إلى الجزيرة ومن ثم سنرافقك إلى هنالك.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-22, 06:14 PM   #9

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي Part 07

عاد الجميع إلى الجزيرة. ارتمى رومي في أحضان جده. ثم انتقل الجميع إلى قصر الألماس. أخذوا يتذاكرون ما حصل. يضحكون ويتعاتبون. الكل سعيد لمي بالحمل. يباركون لها ويمازحونها.

أخذ رومي و "كارا" "ماريانا" في جولة حول الجزيرة. شاهدت مريانا مدى التقدم الذي وصلت إليه الجزيرة. ثم بعد ذلك توجهوا مباشرة إلى مبنى القيادة العسكرية. وأراها التقنيات وكيف تعمل "الكاميرات المضيئة" وكيف يستطيعون متابعة كل صغيرة وكبيرة في العالم.

أذهلت ماريانا بما شاهدت. قال رومي تستطيعين إدارة كل شيئ من هنا. سنبني قاعدة في قلب أفريقيا ستكون "امارا" المسؤولة عن تلك القاعدة ستعمل على مراقبة كل شيء يدخل أو يخرج من أفريقيا. وسنقوم بإعداد جيش موحد لأشخاص نحن نختارهم من مختلف أفريقيا للحفاض على الأمن والإستقرار ومكافحة الإرهاب والإستعباد. وسنقوم بمراقبة الحدود البرية والبحرية والجوية للحفاظ على الثروات الأفريقية. بالإضافة إلى بناء المنازل والمدارس والمستشفيات وغيرها وتوفير الطاقة و المياه الصالحة للشرب ومكافحة الأمراض.

تلألأت عيون ماريانا من السعادة وقالت متى أستطيع أن أبدأ العمل قال. رومي من الآن إذا أحببتي. ستكون كارا معاك في كل خطوة وستوفر لك جميع الإحتياجات المالية. والأشخاص.كلنا هنا لخدمتك. قالت لها كارا مرحبا بك في العائلة. لم تفهم ماريانا ما تقصد كارا.

يبدأ مشروع رومي في أفريقيا وتبدأ خطة حماية حقوق الشعب الأفريقي. وتبدأ حياة جديدة في أفريقيا وعالم جديد وأنظمة جديدة تحافة على الحياة الكريمة لفقراء أفريقيا. يزداد حب هذا الشاب في أفريقيا يوم بعد يوم وتملأ صوره الشوارع الأفريقية. فيقل الفساد والجريمة والإضطهاد وينعم الشعب الأفريقي بثرواته ومعادنه. ويستفيد منه الشعب لتبقى افريقيا دائما حرة أبية.

يعود رومي لحياته الطبيعية في الجزيرة. ثم يقومون ببدأ برنامج السياحة الفضائية للقرية السياحية في كوكب باندورا. فأصبح في كل أسبوع رحلة سياحية لكوكب باندورا. بدأها رومي ورفاقه. ذهبوا واستمتعوا بالأنشطة والألعاب. وفي طريق العودة. يجلس رومي بجانب سارة يخبرها مدى سعادته بوجودها في حياته. ثم يقول لها الأسبوع القادم عيد ميلادك. ما ريك أن نقضيه في القطب الجنوبي. قفزت سارة من الفرحة التفت إليها الجميع فرأوها تعانق رومي من السعادة. سألوها ماذا يحدث قالت: سيحقق لي رومي حلمي في قضاء يوم عيد ميلادي في القطب الجنوبي. صفق لها الجميع وفرحوا بمغامرة جديدة.

انتهى الجزء الخامس انتظرونا قريبا في الجزء السادس باسم "عيد ميلاد جليد". إلى ذلك الحين أتمنى لكم أوقات سعيدة.




رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-03-22, 09:07 AM   #10

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي

أشكر الجميع على المتابعة وأتمنى تكتبون آراءكم وملاحظاتكم على الرواية
أنا جديد في عالم الرواية. فملاحظاتكم تعني لي الكثير
شاكر لكم


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:09 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.