شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   منتدى قصص من وحي الاعضاء (https://www.rewity.com/forum/f38/)
-   -   هجير العُمُر (https://www.rewity.com/forum/t487021.html)

سراااااااب 06-06-22 01:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الليل. (المشاركة 15970491)
النجمة التي اخذتها .. سراب هو توقعها بالمشهد الاخير من المقتطف
بآن حصة هي المرأة التي حماها يوسف !!!
الف مبروك يا جميلة..




ي فرحتي 😍😍😍
الله يبارك فيكككككك 👏🏻👏🏻👏🏻

لي عودة فالتعليق بإذن لله
تو خلصت البارت 🏃

سراااااااب 06-06-22 01:27 PM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 2 والزوار 2)
‏سراااااااب, ‏شيخه فهد

ألماسةسعود! 06-06-22 02:45 PM


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 10 ( الأعضاء 4 والزوار 6)
‏ألماسةسعود!, ‏سراااااااب, ‏رحوبه, ‏شيخه فهد
الف الف مبروك سراب على نجمة ⭐👏🏻👏🏻👏🏻

بين سحاب 06-06-22 05:57 PM

فصل يحبس الانفاس…
ورؤية اتضحت تسلم يمينك عيونّا 🤎🤎🤎
هدير والله ضاق صدري على حالها.. حبت غسان حب عفيف
وظنها صدق بأن سالم اخوها … ماهو مقتول من غسان

لكن اللي يحير في الموضوع وش اللي يكره غسان في سالم حتى يصل
موضوع للقتل !! غير كذا كانوا اكثر من اخوان واصدقاء وش اللي قلب بينهم

امجاد مثل ماحسيت راسمه على غسان وخطبها بعد
انبهل ذا الولد وش ذنبها هدير بأخوها 🥺🥲

رباب و عائلة حمد حلوين .. حياتهم مستقرة
معقولة محارب هو اللي سمع كلام بين اخته وهدير !!!!

بدعتي عيونا 🤎🤎🤎🤎🤎

سراااااااب 06-06-22 06:21 PM

ي قلبي هدير تلقاها من وين ل وين
لا ابو جنبها ولا اخو واقف معها

شكله من نوع المستهتر
اذا عنده مشكله بينه وبين غسان
هيش ذنب هدير بينهم😢
شكله ثار قديم وانتهت سالفته عندهم وعاقبته طلعت فهالبنت

يالماصخة ي امجاد
حدها خفيفة 🙂🙂 ويييع
يخلف الله علينااا ويثبت علينا
وتعرف أنه متعلق ف هدير

غسان هي سالفة لعبة
أطلقها وابغاها 🙄 يرفع الضغط والله

ابي هدير تعاند وماترجع اذا جاها 🙂


يعطيك العافيه حبيبتي وتسلمم ايدگ😍😍

سراااااااب 06-06-22 06:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألماسةسعود! (المشاركة 15970771)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 10 ( الأعضاء 4 والزوار 6)
‏ألماسةسعود!, ‏سراااااااب, ‏رحوبه, ‏شيخه فهد
الف الف مبروك سراب على نجمة ⭐👏🏻👏🏻👏🏻

الله يبارك فيك 😍😍😍

ألماسةسعود! 06-06-22 06:55 PM

والله صدمة كبيرة سالم طلع مو مقتوووووول وقهرررري 😡😡😡
وهالمسكينة هدير تلقاها من اخوها ولا ابوها ولا غسان اللي طلقها🥺🥺
يوم انك تحبها يا مهبول تطلقهاااااا ليه…
كفوك امجاد وتخب عليك بعد..
هديرووووه بنيتنا انسي طوايفه بعد مايستاهل ترجعين له قهرررررني
بغت تموت من الانهيار والقهر الله يقهر العدووو

وعايلتها كلهم متهمينه وهو داج ولدهم حاسه انه وراه بلاوي ذا سالم
واكيد اكيد اللي قال ذا كلام

[بينما الذي كان قاصدًا ذهاب إلى غرفته حتى يستوقفه جميع اعترافاتها
بغضب شد على قبضة يديه
- أنت حيّ.. حيّ ياسالم الله لا يسلم فيتس عظمن واحد.....]


اكيد محارب … اي تكفى برد كبدي في ولد عمك خااااااايس..
من شاف عمك يوسف هج وكانوووو مسووووي مصيبة ولا بعد أخذ اخته مجرم 😡🔥🔥🔥
الاحداث وكل مالها تحلووووو… الله لا يحرمنا منكي عيوني ولا من ابداعتكي 🤍🤍🤍🤍🤍🤍

ألماسةسعود! 08-06-22 04:02 PM

سالم بهدوء وهو يتحرك بأقصى سرعته.. خارجًا من الحي.. ثم نظر للمرايا التي أمامه تعكس لتلك النائمة بالمقعد خلفي
- عسى بس ما قاومتس.. أنتي كشفتي وجهتس لهم..
- لا... ولا يعرفوني... بس دخيلك.. خلاص لا نكمل في هاللعبة البايخة..
- خلي اللي في بالي يتنفذ عقب لكل حادث حديث..


شنووو اللي في بالك ياسالم وليش خدعت اهلك بأنك مقتووووول ؟!!!!😦
وحصة بعد شكلها فاهمة نص موضوع.. الله يستر ..🥺

حينها رعشت يدينها بخوف
- وش قصدك؟؟؟ وش تلمح... سالم أنت تعرف شيء وأنا اجهله!!! الا والله ببطنك علم وانا ياغافلكم الله..
- يابنت الحلال.. كله اللي اقوله.. مالكم نصيب... غسان لازم يطلقتس.. أنتي تشوفين حياتس وهو يشوف حياته...
- نعم... نعم ماسمعت زين.. وش يعني يطلق.. ليه هو خذني عطيتك... لعب جهال هو..


ليش هنا سالم متأكد انوووو اخته بتطلق من غسان!!!!!!!
في ان ولازم افهمها 🧐🤦‍♀

بأمر
- معك جوازك وكل أمورك ضابطة.. حقيقة لابد تروح للمكان (.......) وحالاً..
- بس طال عمرك.. انا الرائد سابق


غسان الرائد سابق!!!!
واااي عيونّا احس ندور في دوامة الاسرار من جديد

أنتظر الإثنين 🤍🤍🤍🤍🤍 الحماس الف

ورق و قلم 09-06-22 03:49 AM

فصل جميل و رائع ..

ألماسةسعود! 11-06-22 02:45 PM


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 2 والزوار 3)
‏ألماسةسعود!, ‏عبَق الخُزامى+

هلا هلا عبوقة اخباركي.. 🤍🤍🤍🤍


الساعة الآن 02:05 AM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc.