آخر 10 مشاركات
لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          شهريار .. على باب الفاتنات *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          أحلام مستحيلة (37) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : سما مصر - )           »          للحب, الشرف والخيانة (101) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة* (الكاتـب : سما مصر - )           »          [تحميل] عندما عبروا حدود الظلام ،للكاتبة/ عاشقة أمها (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          134_ اتى ليبقى _ جانيت ديلي _روايات عبير القديمة (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : تلميذة الحب - )           »          قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          79 - أين المفر ؟ - لوسي جيلين - ع .ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > المكياج و العطور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-23, 02:14 PM   #1

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,006
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
Elk عطور برائحة الدراق.. خيارات مميزة من أشهر الماركات العالمية


عطور برائحة الدراق هي من أفضل خيارات العطور النسائية التي بالإمكان اعتمادها في الأوقات كافة، خصوصاً للمرأة التي ترغب في رائحة عطر تبث فيها حيوية ونشاطاً، بعيداً عن العطور القوية، مع الحفاظ على رائحة آسرة تدوم لساعات طويلة.

وقد اخترنا في ما يلي، مجموعة عطور برائحة الدراق، وهي خيارات مميزة من أشهر الماركات العالمية.

عطر Daisy Eau So Fresh من مارك جاكوبس Marc Jacobs






رائحة هذا العطر النساء المميز، الزهري – الفاكهي، خفيفة وناعمة ومنعش الى أقصى الحدود، فهي عبارة عن مزيج حيوي من نغمات العطور الأسرة، في مقدمها الدراق الأبيض وتوت العليق والبنفسج والليتشي، جنباً الى جنب مع الورد والياسمين والمسك وخشب الأرز.




عطر I Want Choo من جيمي شو Jimmy Choo







إنه عطر شرقي – زهري برائحة فريدة وقوية تدوم لساعات طويلة. وهو أحد الخيارات المثالية التي بالإمكان اعتمادها في كل الأوقات، لا سيما الأمسيات والمناسبات الخاصة. ورائحته الجذابة والمميزة ترتكز على مجموعة نغمات عطور متنوعة، في مقدمها الدراق والماندرين والياسمين والأنبض والأحمر والفانيليا.




عطر Fleur De Pecher من كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld









هذا العطر الفاكهي – الزهري، رائحته ناعمة وخفيفة، إلا أنها تبقى ثابتة على بشرتك لوقت طويل، بمكونات أساسية من المسك والياسمين والأخشاب. فإذا كنت من عشاق االعطور الناعمة التي تلائم جميع الفصول، فلا تترددي في اعتماد هذا العطر، الذي يُعد أحد أفضل الخيارات لأوقات العمل.




عطر Yes I Am Glorious من كاشاريل Cacharel







رائحة هذا العطر هي عبارة عن أحد أنواع الأحجار الكريمة المخفية، التي تضفي على لمسة المرأة أناقة ورقياً لا مثيل لهما، وهو أحد العطور الصيفية التي تبث فيك النشاط والحيوية، بعبير آسر يشعرك بالسعادة والراحة. نغماته الأساسية الدراق والماندرين وخشب الصندل وخشب الأرز.




عطر Rush Gucci من قوتشي





إنه عطر نسائي مغرٍ، مميز وفريد، ذو رائحة أزهار شرقية غامضة ممزوجة بالكزبرة والباتشولي والفانيليا والدراق، وهي نغمات عطر تمنح المرأة مجتمعة اندفاعة قوية وحيوية في كل الأوقات. من جهة أخرى يُعد هذا العطر النسائي أحد العطور الرومانسية التي تمنحك أنوثة طاغية أكثر هدوءاً ورقة.


عطر Tresor من لانكوم Lancome






هذا العطر هو أكثر العطور النسائية الصادرة من علامة لانكوم شهرة، كما أنه أكثر العطور المحبوبة بين النساء. رائحته فاكهية خفيفة ترتكز على نغمات الهليوتروب وزنبق الوادي والياسمين والليلك، جنباً إلى جنب مع الدراق والمشمش والتوابل، مع لمسات راقية من العنبر وخشب الصندل والمسك والفانيليا.



عطر Bitter Peach Eau de Parfum من توم فورد Tom Ford







أغمري بشرتك برائحة حلوة وجذابة للغاية من خلال استخدام هذا العطر الرائع من توم فورد، بلمسة شهية ولذيذة من الدراق. فرائحته تفوح منها نغمات حلوة تتمثل بالخوخ والبرتقال الأحمر والباتشولي، والتي تضفي مجتمعة الامتعاش والحيوية على إطلالتك. وهو عطر مثالي لفصل الصيف عموماً ولأوقات النهار بشكل خاص.


منقول




زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:45 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.