آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كلوب العتمةأم قنديل الليل ؟! (الكاتـب : اسفة - )           »          صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          الصحوة ( الجزء الأول من مذكرات مصاص الدماء ) - كامل - (الكاتـب : Dalyia - )           »          715- رحلة غرام -عبير ميوزيك (أصلية) (الكاتـب : Just Faith - )           »          طلب مساعدة (الكاتـب : ام هدى وعدنان - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          همسات حروف من ينبوع القلب الرقراق..(سجال أدبي)... (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

Like Tree1Likes
  • 1 Post By اسفة
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-24, 03:56 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,729
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Bravo وظيفة في الصين.. متطلباتها ارتداء زي قرد وتناول الموز











لا تحتاج أن تكون بهلوانيًا، أو أن تتمتع بقوى خارقة للطبيعة حتى تعمل في هذه الوظيفة المعروضة بالصين، كل ما عليك فعله هو أن تكون من محبّي الأسطورة الصينية، "الملك القرد"، وأن تكون قادرًا على تناول الكثير من الموز المجاني الذي يُقدّم إليك.







وإذا كان هذا يبدو بمثابة الوظيفة المثالية لك، فقد ترغب بإرسال سيرتك الذاتية إلى منطقة "ووزيشان" ذات المناظر الطبيعية الخلابة (Wuzhishan Scenic Area) في مقاطعة هيبي شمال الصين.

وترغب الوجهة السياحية بتوظيف شخص ما ليرتدي زي الشخصية الصينية الأسطورية، "الملك القرد"، وهي مستعدة لدفع مبلغ مقداره 842 دولارًا شهريًا للمرشح المناسب، وفقًا لما ذكرته وكالة الأخبار "Shangyou News" التابعة للدولة.








وفي المقابل، يجب على الموظف قضاء الوقت في كهفٍ أسفل الجبل، حيث يُطعِمه السياح.
وتتمتع أسطورة الملك القرد الصينية بشعبية في الصين بالطريقة ذاتها التي تحظى بها حكايات الأخوان غريم الخيالية بالشعبية في الغرب.
وغذّت الأسطورة مخيّلة عدد لا يحصى من الأطفال، وألهمت العديد من الأفلام، والبرامج التلفزيونية.
والقصة تتمحور حول سون ووكونغ، وهو قرد وُلِد من حجر، واكتسب قوى خارقة للطبيعة من ممارس فنون قتالية.
ويتنقّل القرد فوق السحاب أثناء مرافقة الراهب المقدس تانغ سانزانغ في "رحلته إلى الغرب" للحصول على النصوص البوذية في الهند.
وتبدأ الرحلة في "ووزيشان"، أو "جبل الأصابع الخمسة"، حيث يُحاصر الملك القرد من قِبَل الآلهة الغاضبة من غطرسته.
ويحرّره الراهب، ومن ثمّ ينطلق الثنائي في مغامرتهما.
ومع ذلك، سيتعيّن على المرشح للوظيفة أن يبقى في مكانه.









وتتطلب الوظيفة من الشخص ارتداء قناع وزي قرد والاختباء في كهفٍ أسفل الجبل، بحسب مقاطع متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجزء أساسي من الدور هو قبول الوجبات الخفيفة التي يقدمها الأطفال الزوار، مثل التفاح، والشعيرية سريعة التحضير، والكثير من الموز بالتأكيد.

وقال أحد مستخدمي موقع "Douyin" (النسخة الصينية من "تيك توك"، مازحًا: "ما هذه الوظيفة المذهلة؟هناك طعام مجاني لا نهائي، وراتب".



علاوةً على ذلك، لا تحتاج الوظيفة سوى إلى الحد الأدنى من الخبرة، إذ قال مدير في الموقع لمنصة "Shangyou News": "لا توجد متطلبات أكاديمية. المتطلبات الرئيسية هي أن يكون لديك شغف تجاه سون ووكونغ، وموهبة معينة في التمثيل، والقدرة على أن تكون مفعمًا بالحيوية، والبهجة، وأن تكون ودودًا للتفاعل مع السياح".



وأكّد المدير أنّ الممثلين ليسوا مطالبين بأكل جميع الطعام الذي يُقدم إليهم على الفور، مشيرًا إلى أنّه بدلاً من ذلك، عادةً ما يحتفظ الممثلون الحاليون ببعض الموز لمشاركته مع زملائهم بعد الانتهاء من مناوبتهم.

كما قامت الشركة أيضًا بتركيب سخّان كهربائي داخل الكهف للوقاية من الطقس البارد.



وأضاف المدير أنّه تم بالفعل تعيين اثنين من الموظفين للعب دور الشخصية، والآن هناك حاجة إلى موظف واحد فقط.











shezo likes this.

اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:51 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.