آخر 10 مشاركات
في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          أنثى من ضوء القمر **مميزة ** (( كاملة )) (الكاتـب : هالة القمر - )           »          ظلال الياسمين *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : ميس ناصر - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          سراب الحب (8) للكاتبة الخلابة: نور الهدى *مميزة & كاملة* (الكاتـب : نور لينة - )           »          الملجأ الحائر- هيلين بيانشين -روايات غادة (الكاتـب : اسفة - )           »          487-شعاع خلف الغيوم -(كتابة /كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          تحت إيوان النخاس (3) * مميزة ومكتملة * ...سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          خادمة القصر 3 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الأدبي > تراتيل المشاعر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-09, 06:12 PM   #1

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
B18 سهام الشعشاع، سعيد السريحي، طلال حيدر، وجاهدة وهبي يتكلّمون شعراً مع طوني بارود على "ال بي سي".


تحلّ الشاعرة والإعلاميّة السوريّة سهام الشعشاع، الشاعر والناقد السعودي الدكتور سعيد السريحي، الشاعر اللبناني طلال حيدر، والفنانة اللبنانيّة جاهدة وهبي ضيوفاً على طاولة طوني بارود في برنامجه الجديد "شرّف توني" على ال "ال بي سي" ليتحدّثوا عن الشعر"النعمة والنقمة".
لقاء شعري أدبي وثقافي، يتقاسم فيه الضيوف هموم الشعر، واللغة، والتعبير والوجدان بين أسئلة وأجوبة، خاصّة الإبداع في الشعر الذي تكبّله سلاسل إجتماعيّة، إضافة الى أهميّة الشعر حالياً في المجتمعات العربيّة، السريحي اعتبر أن الشعر والرؤية الشعريّة نحو مزيد من التراجع، ربّما لأن الناس لا تهتمّ بالشعرالذي نريدها أن تهتمّ به، بل بالشعر الذي تريد هي أن تهتم به.
الشعشاع ستتحدّث عن شعرها الذي " ينبض ولاءً وانتماءً لبلدها الأم سوريا، وللبنان، البلد الذي ولدت وتربّت فيه، ولدولة الإمارات التي عشقت صحراءها، ونالت ثقتها، فحصلت على جواز سفرها"، كما ستكشف جاهدة وهبي عن تفاصيل ألبومها الجديد الذي تقوم بتحضيره حالياً بمشاركة الكاتبة أحلام مستغانمي، إضافة الى إطلالات طربيّة ستؤدّي فيها بعضاً من أغانيها كأغنية " لا تلتفت الى الوراء".
الضيوف سيناشدون الوزارات المعنيّة، ومواقع القرارالإهتمام أكثر بالشعر، بالكاتب، بالأديب، والمثقّف، وسيلقون أبياتاً من الشعر البدوي، المواويل، والميجانا والعتابة.




أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-09, 02:33 PM   #2

walid_gha2000

? العضوٌ??? » 42545
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 155
?  نُقآطِيْ » walid_gha2000 is on a distinguished road
شكرا أمل بيضون لما قدمت وأذكر أني قرأت للشاعرة سهام قصيدة وهي طالبة في المرحلة الإعدادية, تذكرتها الآن في موضوعك هنا .

لها ولك ولكل المبدعين العرب ألف تحية على أمل أن يروج للقصيدة الراقية التي تنبض صدقا وتحلق في عالم الابداع .

تقديري وباقات الياسمين.


walid_gha2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:19 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.