آخر 10 مشاركات
في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          قـيد الفـــيروز (106)-رواية غربية -للكاتبة الواعدة:sandynor *مميزة*كاملة مع الروابط* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          319 - زواج غير تقليدي - راشيل ليندساى - احلامي (اعادة تنزيل ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          307 – الحب والخوف - آن هامبسون -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          غزة والاستعداد للحرب القادمة (الكاتـب : الحكم لله - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          1199 - مرارة الغيرة - روايات عبير دار النحاس ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : samahss - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-05-09, 07:33 PM   #61

دلوعه راك

? العضوٌ??? » 91782
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » دلوعه راك is on a distinguished road
افتراضي


تسلمين حبوبه
:p عندي امتحانات فما قريت ( ثالث ثانوي .. ادعوا لي اييب نسبه ) .. بس سيفت البارت ع الجهاز
لي عوده عقب


دلوعه راك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-09, 01:43 AM   #62

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
افتراضي

.. الجـزء الـثالـث عـشــــ(13ـ)ـــــرا ..
"الخضـوع لانـتـحار "
دخلت ريماس وهي تركض وشعرها يطيره الهواء وتنادي
بصوت عالي...." اريااام .. اريااام .. شوفي صورتك بجوال اخو دانه.."
وقفت اريام وهي تلبس عبايتها تبي تروح وهي ماهي فاهمة
طالعت بريماس..."رجعي جوال الرجال الحين وليد يزعل"
ريماااس باحبااط "طيب شوفي صورتك وبعيدين ارجعة "
اريام وتأخذا الجوال وطالعت وشهقت بصدمه وهي تشوف صورتها بجوال رجال غريب
سمعت صوت وليد داخل يصارخ على ريماس ويسأل عن
جوال نواف وبسرعة تغطت...وبحركة تلقائيا اخذت جوال نواف وحطة بصدرها
وليد بعصبية .. "ريماس وين جوال نواف"
ريماس وتأشر على اريام ببراءه...." اعطيته اريام"
وليد بنظرات حادة .."اريام جوال نواف معاك"
اريام لسه بصدمتها وعقلها عند صورتها وما ردت عليه
وليد يصارخ .. "اريام اكلمك انا جوال نواف شفتيه"
هزت اريام اكتوفها بخوف.." لا ماشفته " وتحرك الجوال بسبة
اهتزازها وطاح من صدرها
انتبه وليد لطيحة الجوال وناظر فيها بقسوه وعيونه يتطاير منها الشرر
وضغط على اسنانة بقوة.... "طلعتي تعرفي تكذبي ياريام"
واريام من زود الصدمة بسرعة اخذت الجوال وضمته بقوة
على صدرها وهي تضغط عليه بيدها الاثنتين

قرب منها وليد وجهه انفجر من القهر ..."اريام هاتي جوال الرجال ..
اريام وتتراجع على وراء ودموعها تنزل وهزت راسها بلا وبدون ما تتكلم
وليد يصرخ بصوت عالي.."
اريام قسم بالله لو مااعطتيني الجوال راح يكون ماهو بصالحك
اريام من بين دموعها .." لا ..والله لو تذبحني مااعطيتك الجوال "
وليد انصدم من حركة اريام ويتمالك اعصابه .. "انتي مجنونة .. هذا
جوال نواف ..وغير نبرة صوته بحنيه .." واذا اعجبك والله راح اشتري لك مثله .."
اريام .." لا انا ابي هذا الجوال تفهم .."
وليد سك على اسنانه ويضغط على يده .. اريام اذا كنتي تبيه
عشانه لنواف فنواف في المجلس خذيه بكبره بس لا تفضحينا مع ضيفنا .."
اريام .. "قلت لك لو تموت مااعطيتك ياااه"
وليد ونفذ صبره .."اريام لاتخليني اسوي شيء تندمي عليه"
سكت اريام ومسكت الجوال بقوة ولفت وجها الجهة الثانية
وليد .."يعني تعاندي يااريام "
قرب وليد منها واريام رجعت على وراء وليد قرب والشيطان قاده
واريام تبتعد بخوف ورجولها ماعاد تقدر تمشي عليها الى ان صدمت
بالجدار ومسك يدها وليد بوحشية وغرز اظافره
بيدها ونزع الجوال منها بكل قوته وعجزت اريام تقاومه
اريام وطالع بالدم الي نزف من يدها من اثار أظافره "..وليد ..لا
..لا دمرني هااات الجوال الله يخليك "
مشى وليد ولا كنه يسمع صريخها ولا توسلاتها
وهو يهز راسه حسرة على اريام الي كانت دائما عنده بالقمه ومالها مثيل بين البنات .."
وقلب الجوال بيده وهو يشوفه مثل أي جوال الا انه لنواف الضايع مثله
وضغط عليه بقوة واشتغلت الشاشه وشاف صـــورتـها
كل شيء تجمد فيه الا قلبه بدا يضرب بقوة وبصوت مسموع وكانه يبي يخرج من جسمه
التفت على اريام " وكان يعرفها بشكلها وهي صغيره وفوق هذا
الصدف الي تجمعها معاه احيانا "
التفت وشافها على وضعها وماعرف يتكلم الا انه
يمسك الجوال وبكل قوته ضربه على الجدار..وتناثر الجهاز قطعه قطعه
وصرخ بصوت مكتوم " ليه يا اريام ما خبرتينِ "
=============***============
جالس على مكتبه وفاتح الكتاب قدامه وعقله ما هو معه
يفكر فيها والمواقف الي جمعته معاها تذكر الراحه الي يحس فيها
يوم يشوف طيفها والابتسامه الي تاخذ مجراها بمجرد تلتقي عينه بعينها
وفجأة خطر على باله شيء و انقبض قلبه وتغيرت ملامح وجهه

"معقولة تكون متزوجة "
لا لو كانت متزوجة اكيد بتهتم بكتب الحياة الزوجية
وكتب التربيه او على الاقل .....
حط يده على راسه يوقف الدوامه الي براسه بسؤاله.."انا وش يهمني فيها "
قطع الاجابه على سؤاله دخول عمه اسامه عليه وانقاذه من عذاب
نفسه والدوامه الي بداخله
اسامه بضيق .." شكلك مشغول "
فيصل يقوم عن الكرسي .." لا يا عم تفضل "
أسامه بابتسامه هادئه .." انت ها كبرك وتقول لي عم وريم الله
يهديها ما تقول غير أسامه وإذا زعلت اساموه.."
فيصل بصوت حازم .." لأنك معطيها وجهه زياده "
اسامه .. "والله تستأهل بنت ام ريان تضحي بنفسها للكل "
فيصل وكلمت اسامه تكررت بعقله تضحي بنفسها للكل .." فكنا من
ريموه وقولي عمي خالد وش بلاه ما اشوفه الا نادرا.."
اسامه وزفر بضيق .. كلنا ماعد نشوفه الله يهديه من يوم صاحب
وليد تغير كثير.."
فيصل باستغراب.." طيب وليد رجال وما عليه كلام "

اسامه وتذكر الحلم .." بس الأشكال هذي ما احبها .."
=============***============


مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً  
التوقيع
انــــــ الـــعـــبـــوســ ــــــزع
وجــــــ الإبتـســامه ــــرب
بـــــــــــــ اقنعه ـــــــــــدون

[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 20-05-09, 01:45 AM   #63

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
افتراضي

في احد المطاعم ..جالسين مقابلين بعض وتركي ماسك يدها وضاغط عليها
ويحاول يقنعها بالكلام ... وداليا ما هي ****ه تقتنع ولا معطته مجال انه
يبرر موقفه وكبرياها ما هو **** ينحني
تركي برجاء وحنيه "داليا تراك ظلمتني وحرام عليك الي تسويه فيني..
وإذا انتي مصره على الطلاق انا ما عندي مانع.."
داليا بعذوبة .." تركي لا تنكر الحقيقة و الطلاق أحسن لي ولك وكفاية
الي سويته في ..وصدقني مسامحتك على كل شيء آذيتني فيه "
تركي .." داليا أنا ايش أذيتك فيه أنت ليه ما تثقي وأنا إلي واثق فيك
ثقه عمياء ولا مين رجال يثق بنت اهلها ما وثقوا فيها وباعوها لرجال
عمرهم ما شفوه و اذا هذا قرارك خلاص الي بينا راح ينتهى من هذي ألحظه.."
سكت داليا وخلت الدموع هي الي تجاوب على كلامه
تركي جرحه بالصميم .. واثر في نفسيتها هو صادق في كل كلمه يقولها
كيف رجال يتعلق بنت كانت نتيجة محل تقة مزعزعة لأهلها وفوق هذا
قدر يحسسها بالأمان ويعوضها عن اهلها.... انتبهت لخروجه ونادت بصوت
مخنوق...."تركي"
وقف وبدون ما يلتفت عليها .." لا تخافي ماراح اطول كلها يوم ولا
يومين و ارسل ورقتك .."
داليا ومن بين شهقاتها .. "تركي لا تظلمني كفايه الي صار في .."
قرب منها ومسك يدها بحنيه وعيونه تلمع بحب .." داليا صدقيني فراقك
صعب بس هذا قرارك.."
داليا ورفعت عينها بعينه بانكسار .." تركي انا محتاجا اجلس مع نفسي ابي
أعيد أشياء كثيرة بحياتي وأنا أوعدك..و...وسكتت عن الكلام فتره مر بطيفها موقف نواف
وكلام سعود..ونظرات ابوها ..وشماتة ساره...
حست نفسها ضعيفة ومحتاجا إنسان يحتويها بكل ماتعنيه هذي الكلمه
إنسان ينتشلها من الضياع الي فيه ويزرع الأمل بحياتها من جديد ... كانت
تبي ترسي على شاطي بس بدون قارب كانت تبي تلم شتات نفسها وتريح
قلبها وتعيش حياتها قرب من تركي وطبع بوسه على جبينها
داليا اتمنى انك تفكري بعقلك... وحط يده على قلبها " ويا ليت يكون لي مساحه بقلبك"
=============***============
دخلت كفتريا الجامعة وهي تتوعد لهن وكل شوي تصدم بنت والغضب
عاميها عن طريقها ونفسها بدا يقل وأنفاسها صارت تتلاحق
وقفت عند طاولتهن وصرخت بقلب مظلوم عان من حياته بما فيه الكفاية
اريام .."انتم ما تخافوا ربكم تلعبوا بصور الناس على كيفكم "
دلال وتضرب الطاولة بقوة .."سمعوا من يتكلم"
اريام تحط أصبعها عند فمها ..." اص انتي ولا كلمه فاهمه
وتلتفت على داليا .." هذا العشم فيك يا زوجة اخوي "
داليا بصوت متقطع .." اريام انا مالي دخل والله "
ساره باستخفاف وطالع بنص عين على داليا .." لا وش رأيك تحبيها على
رأسها عشان تصدقك "
دلال وتلعب بأظافرها وتبتسم بدلع .." والي يقولك اني انا الي ارسلتها لنواف وكما تدين تدان .."
اريام .." وش تقصدي وضحي يادلوله "
دلال بحقد .." يعني مثل ما صورتي أختي تصورتي "
اريام وتوجه نظرها لدلال بستفهام .." ومين قال اني صورت اختك "
دلال.. "ما يهمني مين قال والمهم وقعتي بشر اعمالك "
اريام بغيض.." لا يعيوني الحمد الله ربي سخر لي وليد وبدل ما يمسح ألصوره كسر الجوال .."
دلال بغيره وعصبيه .. "قولي من الأول انك حاطه عينك على وليد "
اريام .."ما يخصك "
دلال وتقوم وتحط أصبعها على جبهة اريام .." شيلي وليد من راسك أحسن لك "
اريام وخرج منها صوت استخفاف.." ليه ليكون براد بيتكم وانا مدري "
دلال .." صدقيني يا اريام راح تندمي .. وهذي المره صوره المره الثانيه
حاجه اكبر منها وكل شيء اسكت عليه الا وليد فاهمه .."
اريام .." لا يا قلبي ما هو انا الي اركض وراء الرجال واذل نفسي عشانهم "
دلال تقاطعها ..." احترمي نفسك يا بنت الفقر .. وما هو عشان أخوك اخذ
أختي صدقتي عمرك وراسك كبر وحطيتِ وليد براسك.."
اريام بكلام خارج عن قلبها .." اصلا وليد مايهمني واشبعي فيه .. ومن جد
لا يقين على بعض "
ومشت عنهم خطوات ماهي بعيده وقفت وجددت الهواء الي بدخلها وعيونها
امتلأت دمووووع ومسحتها بالمنديل بقوة
" سامحيني يالميس مااقدر استحمل اكثر من كذا وليد هو الي ضيعني
وضيع حلمي وليد هو الي خلاني اقتل حلمي بسكينه..وتنهدت باسى ورفعت
عينها لسماء برجاء "الله يسعدك يا وليد ...
ويرزقك بزوجه الي تفرحك...والله يساعدني على نسيانك "
=============***============
في بيت ابو نواف
كانت العائلة كلها مجتمعه على العشاء
ابو نواف وعياله وسعود وخالد و أسامه يتناقشوا بامور عايليه وامور
الشركه ويتخلها بعض تعليقات خالد ونواف البعيده كل البعد عن الجدية
ابو نواف بحدة.." وبعدين معاك ياخالد انت متى تكبر كل الشغل طايح علينا"
خالد بضحك .. "حرام عليكم تبوا تسلموا الشغل لمراهق توه يصحا على
الدنيا خليني يوم اجي العشرين على الأقل .."
سعود وبنص عين .." وبما انك صغير ليه تزوج اجل "
خالد.." ومين قال اني ابي ازوج انا خلاص ابي اطلق البنت وارتاح "
اسامه بنظرات حاده ..."خالد احنا وش قولنا"
وقطع كلامه اتصال
اسامه ويبتسم ابتسامه مالها مثيل .." هلا والله بالغالي "
فهد .." اهلين بالدكتور "
اسامه.. "وينك يا رجال ماتتصل ولا تسأل"
فهد "اول بارك لي أخذت الدكتوراه "
اسامه بفرح.." الف مبروك والله انك قدها "
فهد .."وأبشرك السنة الأولى جاء تعيني بجامعة الملك سعود "
اسامه .. "الله يعين يعني راح ازوك هناك "
فهد .."لا ياليت طلعت ادرس بجامعة الملك سعود لبنات"
اسامه .. اجل ما اوصيك على بنات اخواني الله الله بدرجات "
فهد .. "من الحين تكثر التوصيات"
ضحك فهد واستأذن من اسامه وأنهى المكالمة
خالد الي استغرب اسم الرجال وكل شخص جاء على باله


مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً  
التوقيع
انــــــ الـــعـــبـــوســ ــــــزع
وجــــــ الإبتـســامه ــــرب
بـــــــــــــ اقنعه ـــــــــــدون

[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 20-05-09, 01:48 AM   #64

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
افتراضي

اسامه وحس بعيون خالد سؤال وبادره بالكلام قبل ما يسأل .. هذا فهد
الشمالي خاله ابو ماجد..."
خالد بصدمه وانقبض قلبه .. "هذا ولد عمة حنين "
اسامه .."ايه ما شاء الله عليه اخذ الدكتوراه وراح يدرس بجامعه البنات على
الشبكات الخارجية .."
سعود بمزح.. افا لا يكون بس يدرس أخواتنا.."
اسامه .. مدري أي قسم راح يمسكه .. الله يوفقه يستأهل الرجال "
نواف .. عز الله تلقى البنات ألجامعه كلهم طايحات عنده وما في وحده تغيب عن المحاضرة.."
=============***============
في المقهي..مجتمعين الشباب يتابعوا المباره الرياضية لكرة القدم بين نجوم الأندية
السعودية الهلال والنصر
الكل متحمس ويشجع والحماس مالي قلوب الشباب الا قلبين كان كل واحد
همه اكبر من هم الكوره
خالد .."طيب يمكن البنت هي الي اعطة الرجال الصوره"
وليد ويهز رأسه باستنكار .. "لاانا اعرف البنت مستحيل تسويها وبعدين فيه
انتقام بين هالعائلتين واظن صورها وصلت على كذا .."
خالد .. "طيب أخوها يعرف بالموضوع "
وليد .. لا وناااوي اخبره يكفيها الي جاها ومالي وجهه اكلمه بعد الي سويته بأخته
وفجاة طالع بأظافره تصدقي اني نسيت نفسي حتى الدم طلعته منها
خالد بابتسامه جانبيه.. "يعني غيره حبيب ولا لأنها رفضت تعطيك الجوال "
وليد وحط يده على راسها ويغمض عيونه .. "مدري ..مدري "
خالد .. "ما عليك اذا ما تحبها لا تنقل هم وإذا غير كذا الله يعينك "
وليد ويغير الموضوع .. "هاااه انت خبرني وش سويت مع خطيبتك"
خالد بستخفاف .."تصدق ولد عمتها شكله ما صدق على الله وجاااي الرياض"
وليد ويرفع حاجبه باستغراب.. "معقولة بسرعة هذي "
خالد بحقد مال قلبه.. "لا وأبشرك يمكن يسكن عندهم"
وليد .. "طيب وش الحل "
خالد بتفكير.. "لا تخاف انا قدها ونشوف مين الخسران في النهاية"
وليد بابتسامه جانبيه .. "انت لسه تحبها"
خالد ومر طيف حنين قدامه " اكذب عليك يا وليد اذا قلت لك غيابي عنها
زادتني شوق لها كل يوم افتح الشباك واطالع بيتهم ويراودني شعور اني
أدوس على رجولتي وعلى كرامتي وارجع لها واعتذر عن كل كلمه جرحتها
فيها وأقولها اني مستعد اعيش معاك لاني احبك وما يهمني اذا ماتحبيني
بس يكفي انك تكوني تحت عيني وبين قلبي
وفي النهاية أتراجع عن قراري وارضخ لواقع

وتنهدت بنفس عميق يحمل في طياته الاسى ولوعة الفراق .. "الله يسامحها لعبت بقلبي وانا المجنون
ضحك وليد وقاطعه .." أقول لا تقلبها علي تركي الثاني خلينا نروح الأسواق نسترزق الله بالليل "
خالد ويضرب على ظهره بخفيف "انت ما كبرت على حركاتك
وليد .. مالي شغل هم البنات الي يرقموني انا بس اعرض نفسي والزبائن هي تختار
ضحكوا مع بعض وطلعوا يفروا بالشوارع
=============***============
منسدحه على السرير وحاطه يدها تحت خدها وماسكه المجله تتصفحها بدون
نفس ...تذكرت رقم الشاب الي اعطتها صاحبتها .. واخذت الجوال وطالعت
بالرقم نفضت راسه وهي تطرد وساوس الشيطان
تنهد بملل ورجعت شافت الرقم .. انا وش يخسرني خليني أجرب وعلى
الأقل أتسلى وأضيع وقتي وما راح يعرفني
دخل سعود غرفتها وما انتبهت لدخلته
سعود ويأشر بيده .." ياااهو خلك معانا "
رهف بتأفف وتقفل الجوال بارتباك .." نعم خير وش تبي "
سعود وعبس وجهه .. "رهف تكلمي عدل وش فيك"
رهف وتعدل جلستها وحست نفسها تبي تنفجر .." والله طفشت ماهي حياة
هذي امي ماهي فاضيه لي وطول وقتها خارج البيت ورغد اغلب وقتها مع
بنات عمي وانا جالسه بروحي حتي صحابتي ماانتم ****ن تخلوني ازورهم"
سعود .." طيب انتي بنت وهذي لازم تكون حياتك "
رهف .. يعني عشاني بنت ما ترحموني وتخلوني اعيش حياتي ترا البنت لها
حدود بالصبر والفراغ عدو لها واكبر شيء يدمرها هو وحدتها والشيطان
شاطر ويعرف كيف يلعب .."
سعود بتفكير .." طيب خلاص اوديك عند ناس راح تحبيهم وان شاء الله
تعجبك البنت وتستأنسي معاها .."
رهف بفرحه ..."احلف "طيب اعرفهم الناس هذي "
سعود .. "لا ما تعرفيهم بس عندهم بنت قريبه من عمرك "
رهف ناظرتها بمكر .." طيب انت وش عرفك فيهم ومين هم"
سعود .. ما راح أجاوبك الحين لا وصلتك خبرتك بس ماابي احد يعرف اني
انا الي دليتك عليها اتفقنا .."
رهف وتبتسم .."خلاص اتفقنا "
=============***============


مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً  
التوقيع
انــــــ الـــعـــبـــوســ ــــــزع
وجــــــ الإبتـســامه ــــرب
بـــــــــــــ اقنعه ـــــــــــدون

[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 20-05-09, 01:56 AM   #65

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
افتراضي

دخل البيت هو يغني ويلعب بمفاتيحه والفرحة ما هي وسعته
شاف اريام جالسه على الأرض وسانده رأسه على الجدار و سرحانة بالي بيدها
تركي بحنيه .."خبارك اريام "
اريام وتخفي الصور الي بيدها وراء ظهرها .." الحمد الله "
تركي ويناظر نظرات غريبه ..."اريام ايش معاك "
اريام .." مامعي شيء "
تركي بعصبيه .."اريام لاتنكري "
اريام بسخرية مؤلمه على حالها .." صورة لميس هاااه ارتحت "
تركي وانقبض قلبه .. "وش يذكرك فيها الحين "
اريام بضيق .. "ليه انا عمري نسيتها "
سكت تركي وترك اخته ودخل غرفته
طلعت ألصوره وتأملتها فتره وطاحت دموعها على الصوره
وغطت ملامح وليد
كانت تتأمل بصورة وليد وهو ماسكها غصب عنها عشان تتصور معاها
وهي تغطي وجها بيدها الاثنتين وتضحك ببراءه .."
ليه يا وليدي تعلقني فيك وتتركني .. طول عمري ما اعتبرتك مثل تركي
وطول عمرك تعتبرني مثل اختك ضمت رجولها على صدرها
ونزلت راسها وهي ترجي الله وتدعيه يخلصها من حبها
=============***============
كان منسدح على الكنب وحاط رجل على رجل وماسك الريموت ويتابع
القنوات وينتظر أخته ام ريان تحط العشاء
وعيونه على الشاشه وعقله عندها يفكر فيها ويفكر بحياته من دونها عارف

نفسه مهما كابر يبقى من دون حنين نصف انسان نصفه الاخر معاها هي
امتلكته ومستحيل يحصله مع غيرها
وريم جالسه مقابلة وتتصفح المجله ولا كأن خالد موجود
انفتح الباب بهدواء وأطلت بابتسامتها المعهودة
حنين .." السلام عليكم "
ريم وترمي المجلة .." هلا وغلا بحنين القاطعه
وخالد اول ماسمع اسمعها بسرعة عدل جلسته وركز عينه على الباب بلهفه
وشوق ما قدر يخفيها ويتحكم فيها
حنين وما انتبهت لوجود خالد .." انا القاطعة يالدبا ولا أنتي إلي ماعاد تسالي "
ريم وتوها انتبهت لخالد وتمنت ترجع القلوب لبعضها
"انا عارفه انك ماهو عشانِ جايه لهذا " ...وأشرت على خالد
حنين انتبهت على يد ريم وطالعت بخالد وذكرت اخر لقاء كان بينهم
وما حبت تضعف قدامه وحاولت تتجاهل وجوده وهذا طبعها مستحيل الي بقلبها
طلعه لأحد والبرودة هي شخصيتها .."
حنين بروده واشرت من بعيد .. "سلام خالد "
خالد بلع ريقه من القهر وناظرها بحده .." وعليك السلام "
ام ريان وهي داخله بصنية العشاء .." حيا الله حنين"
حنين بخجل . "الله يحيك "
ام ريان ..وتأشر على طاولة الأكل .." هااا وش رأيكم نأكل على الطاولة ولا ناكل على السجاد
خالد ونظراته اكلت حنين ..." الي يريحك"
ريم بمزح .."عارفين ودك تلتصق بزوجتك "
جلسوا على الأرض وأصرت ام ريان ان حنين تجلس جنب خالد
ابتسمت حنين بإحراج وجلست جنب خالد وهي تصارع الي بداخلها وترسم
التجاهل على ملامحها .."
صرت رعشه بجسد بخالد لما جسمه لامس جسم حنين والحرارة ملت كل
عضو بجسمه رفع عينه لها وارتسمت على ملامحه ابتسامه متمرده خرجت
من أعماق قلبه بلا أراده منه
ارتبكت حنين وحاولت ما تبين شيء عليها
ام ريان .." كلي يابنتي ترا خالد زوجك ولا تستحي منه "
حنين تمسح بقايا الأكل من فمها .." لا مشكورة شبعت والحمد الله"
ام ريان باستفسار .." صدق ان ولد عمتك اخذ الدكتوراه "
حنين بابتسامه .." ايه ومع مرتبة الشرف "
ريم وفمها مليان اكل .. "تخيلي انه يطلع يدرسنا "
حنين بحسن نيه .." ياليت والله كان ما نقل هم الماده ونطلع عنده من الأوائل "
خالد بعصبيه وغيره واضحة .. "لا وش رأيك يا حنين تتغزلي بالرجال قدامي"
حنين بشهقه .. "خالد انت وش تقول "
خالد بنفاخ .." اسألي نفسك "
حنين بروده .. انا ماقلت شيء وفهد ولد عمتي قبل ما أعرفك "
خالد انقهر منها وعرف الي بداخل حنين وان حنين مستحيل يكون بقلبها ذرت
حب له وان حبها الأول والأخير هو ولد عمتها
طيب يالاخت حنين اذا خلصتي اكل تعالي بالمجلس ابيك بكلام خاص
قامت حنين وطالع بريم بنظرات خوف ومشت وهي تدعي ربها يثبتها
حنين وهي داخله وضربات قلبها فضحتها .." نعم خالد "
خالد ومعطيها ظهره .. "حنين على ما أظن الي بينا انتهى صح "
حنين بصوت مخنوق .. "ايه وأنت الي انهيته"
خالد .. انتي عارفه ليه انهيته وخلي كل واحد يعيش مع الي يحبه وبلاش التمثيل
الي مالع داعي .."
حنين بذهول .. "خالد وش تقصد "
خالد تغيرنبرة صوته .."حنين قلوبنا عمرها ماتعانقت مع بعض عمرنا
ماعشنا الحب السامي كان كل واحد يعرف يتقن دور المسرحيه الي انتهت
حنين بصدمه.." يعني انت كنت تمثل علي وماكنت تحبني "
خالد "ايه وعشان كذا هذا الطريق احسن لنا "
حنين وما هي قادرة تستحمل كلام خالد "خالد اذا ماتبيني خلاص اتركي
بحالي وكفايه جروح وياليتك طلقني بسرع وقت .."
خالد بحدة وصوت قوي .." بالسهوله هذي اطلقك لا يعيوني انا مااطلق بدون مقابل
حنين فتحت عينها على الأخر .. "ايش تقصد "
خالد .." الي اقصده ان ابوك المحترم يرجع لي مهرك المائة والخمسين ألف
الي دفعتهن فيك وبعدها كل واحد يروح بطريقه .."
حنين .. "بس الطلاق جاااي من جهتك "
خالد .. خلاص أنا ما عندي مانع انك تبقي على ذمتي وانا رجال وحر لو اخذ
عليك بدل الوحدة ثلاث .."
حنين .." لا أنا ما ابيك ولا ابي أكون على ذمته رجال مثلك "
خالد .." خلاص اجل ادفعوا المهر "
حنين وهي عارفه ابوه مستحيل يرجع الفلوس .."وإذا أبوي ما رجع المهر "
خالد .. راح تبقين طول عمرك معلقه وعلى فكره أنا أبي اخطب وأشوف
نصيبي وما أظن ان احد يزوجني وأنتي على ذمتي فياليتك تقنعي ابوك يرجع
المهر بأسرع وقت .."
حنين ودموعها فضحتها وانهارت من كلامه وبصوت مملوء بالعذاب .. "انت
ما عندك قلب .. فاهم كيف ما عندك قلب.."
خالد وباستخفاف ويأشر على قلبها .." وهذا وش تسميه "
حنين وتحط يدها على فمها تمنع خروج شهقاته .. اسميه حجر وأقسى من الحجر .."
خالد ويجلس على الكرسي ويحط رجل على رجل بلا مباله افا ليش انا خلوده قلبي حجر .."
طالعت فيه حنين بعيون مليانه دموع وبقلب متقطع من داخل
قلب انحرمت انه يعيش مثل غيره ويحس بالطمائنية والراحه


مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً  
التوقيع
انــــــ الـــعـــبـــوســ ــــــزع
وجــــــ الإبتـســامه ــــرب
بـــــــــــــ اقنعه ـــــــــــدون

[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 20-05-09, 01:59 AM   #66

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
افتراضي

وناظرته فيه نظره مجروجه .."دمرتني يا خالد الله يسامحك "
=============***============
دخل البيت وهو يفرك بخشمة بقوة والجوال يرن وماهو منتبه عليه وبسرعة
طلع الدرج وفتح غرفة دلال من غير ما يستأذن
نواف بعجله ويلهث.." دلال ابك تجيبي لي صورة اريام باي طريقة
دلال وتطالع برغد .." نواف "
نواف ما هو شايف الدنيا .." دلال راح أعطيك الي تبيه بس لازم تجيبي لي
صورة اريام الله يخليك وبأسرع وقت .."
رغد وتعض على شفتها وبغصه "لهدرجة ألصوره تهمك .. وما أنت صابر عنها "
نواف انتبه لمصدر الصوت والتفت على وراء وشاف رغد طالعة بنظرات
عتاب قويه وموجعه بنفس الوقت وسكتت يبي يتأكد بعدين شهق بصدمه "رغد "
رغد وهي طالعه.." سبحان الله طلعت حقيقتك قدامي يانواف "
نواف ينادي .. "رغد .. رغد اسمعيني "
نزلت رغد وهي تركض ماتبي تسمع اكثر من الي سمعته
ودخلت غرفتها وسكرت الباب ورآها بكل قوتها ودفنت نفسها بالمخده وهي
تصيح اخر شيء توقعته ان نواف يحب اريام وان اريام تهم نواف اكثر منها
لحقتها دلال ودخلت الغرفة وشغلت الأنوار
دلال وتمسح على شعرها.." رغد "
رغد بصراخ وتأشر على الباب.." اطلعي برا وش جايه له "
دلال بتوسل .."رغد قصري صوتك... ولا تفهمي الموضوع خطا"
رغد من بين دموعها .. "ليه تخبي علي وتكذبي وتقولي ان نواف يحبني "
دلال .." طيب والله انا ماكذبت ونواف يحبك واكبر دليل شوفيه تحت حالته
حاله ولو كيفه كان دخل ولحقك .."
رغد وترجع تدفن نفسها بالمخده .." تراني انا مليت من الكذب والتمثيل "
دلال .. انتي من متى غبيه ..انتي عارفه اريام اخت مين .. وليه نواف يبي الصوره.."
رغد وترفه راسها .." بس نواف "
دلال .. "لابس ولا حاجه "
وسحبتها من يدها وفتحت الشباك ... طالعي شكل نواف كيف
رغد وتمسح دموعها وترفع شعرها ..طيب ليه ماخبرتيني من الاول
نواف انتبه لفتح الشباك ورفع عينه وغمز لها بأبتسامه
رغد وجها تلون من الفشيله وسكرت الشباك وضمة يدها الاثنتين لصدرها
ياربي لا تحرمني يااه مدري كيف اعيش من دونه
دلال وتبتسم وتجلس على طرف السرير .. هااا صدقتي يوم اقول لك انك غبيه .."
رغد بحالميه.." مجنونه بنواف ايه... ام غبيه اكيد لا"
جلسن مع بعض ورغد قلبها تحت مع نواف خايف انها تنحرم منه
ونست انها كانت سبب لفصل قلوب بعضها وحرمانهم من الحياة
وتغافلت عن قوله " ان الله يمهل ولا يهمل "
=============***============
واقف على جنب السيارة ومتكي على الباب الخلفي ينتظر خالد و يكلم
بالجوال ويضحك بصوت عالي والدخان بين أصابعه.. وبين فتره وفترة يأخذ
له مصه طويلة وعيونه مركزها على الباب
طلعت رهف ولابسه لثمتها وما هي راميه الطرحه عليها
انتبهت لرجال الي طالعه فيها ويضحك
رهف وترمي الطرحه عليها .. "انت ماتستحي تبحلق فيني وقدام بيتنا كمان "
وليد بابتسامه لئيمه .. "انتي الجايه ولا انا بمكاني ما تحركت "
رهف وطالع فيه من فوق لتحت .."لاتكون انت ليدي الي تنتظر خالد "
وليد يرفع حاجبه وبطرف خشمه .." اسمي وليد وماني بنت تدلعيني "
رهف بعباطه .." بس الي يشوف لبسك يحسبك بنت ماانت رجال"
وليد ويناظر بملابسه .. "وش فيها ملابسي "
رهف .. مدري لابس برمودة جنز وتي شرت احمر وعدساتك الرماديه البنت ما تلبسها وفوق هذا شعرك الي واصل لكتفك .."
وليد استحى وبغرور رد .."عشان كذا البنات طايحات عندي "
رهف بستخفاف وتاشر بيدها .." تلاقهن ضيعات مثلك .. على علمك البنت مهما اعجبت بوسامتك مستحيل ترضي فيك لانها تبي رجاااال .....ومدت الكلمه الاخيره وركبت السياره.."
=============***============
فتحت جوالها وبحثت في الأرقام حزنت على نفسها وهي ما تشوف فيه
غير رقم حنين مسجل عندها ..حست بغربه كبير وفراغ مالي قلبها
كل شيء بالدنيا ماعاد له طعم عندها ... مهما حاولت تنسى وتعيش حياتها
تخونها الذكرى وتذكرها بالماضي ..
ابتسمت بمرارة وهي تشوف حنين داخله عليها
حنين وتنزل اكمام بلوزتها .." لو سمحتي اخت رحمة فيه ضيف
جاي على حسابك فياليتك تسوي له شاي انا ما قصرت خلصت القهوة
و أعطيتها جدتي .."
رحمة وتغيرت ملامح وجها .. وانا من متى يجو ناس على حسابي
حنين بابتسامه.. و أسامه وين راح الي ذابح نفسه على شانك "
رحمه وتقوم مفزوعه .. ايش يبي هذا ماهو كفايه الي سواه وله عين يجي "
حنين باستغراب .. "ليه هو وش سوا"
رحمة .. "يوووه انت وش دخلك انا رايحة اشوف وش عنده"

حنين وتمسكها من يدها ... "ايش بلاك رحمة كل هذا بس لانه زارنا
اجل كيف لو سوى فيك مثل خالد ماسوى فيني.."
رحمة ما ردت عليها الا بنظره حقرتها ونزعت يدها وراحت لهم
=============***============


كانت جالس مع ام راشد وما هو مقتنع بحقيقة رحمة..وكيف يقلون انها هي احترقت وهي
ما فيها أي اثر للحروق ..حاول يعصر مخه ويشغل عقله ويلاقي جواب وحل لاستفساراته
قطع شروده وتفكيره كلام ام راشد
ام راشد وتنهدت بحزن .."أيـه يا وليدي تسألني عن رحمة
رحمة اذا تبي تعرف الحزن اسأل رحمة واذا تبي تشوف الضياع فتش قلب رحمة واذا تبي السعاده مستحيل تلاقيها برحمه..واذا كنت تبي تساعدها وتسوي فيها جميل انساااها "
اسامه "بس ياخاله حرام الي تسويه بنفسها وانا مستعد اساعدها واقف معاها لنهايه "
ام رشد برجاء .." يا وليدي أنسى رحمه احسن لك ولها "
اسامه ويتمالك اعصابه .. ياخاله انا جاي عشان تساعديني وتقولي قصتها
وانتي تقولي انساها بكل سهوله.."
وتنهدت تنهيده اكبر من الاولى .." طيب تبي تعرف وش قصتها ؟.؟.؟


مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً  
التوقيع
انــــــ الـــعـــبـــوســ ــــــزع
وجــــــ الإبتـســامه ــــرب
بـــــــــــــ اقنعه ـــــــــــدون

[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 20-05-09, 02:02 AM   #67

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
افتراضي

"الـجـزء الــرابع عـشــــــ(ـ14)ـــــرا "
"لـقـاء الـقـلوب "
اسامه ويعدل جلسته .." ياليت ياخاله "
ام راشد وتمد الفنجال .." اكذب عليك يا وليدي اذا قلت اني اعرف عنها
شيء ابو راشد الله يهديه كل ماافتح معه الموضوع يعصب ويقفل
الموضوع بس الي قدرت افهمه من اول يوم جاءت فيها ديرتنا
انها ابدا ما هي بدويه وعمرها ما عاشت حياة البدو
وجلست مدة طويله على بال ما أتكيفت والفت حياتنا
اسامه وينزل الفنجال .." كيف ما فهمت"
ام راشد برجاء .. "يا ولدي لا تتعب عمرك بشيء ماضي رحمة ماضي قديم
والي يفتحه راح يتعب وعمره ما راح يستفيد شيء .."
اسامه .." بس حرام البنت يمكن يكون عندها اهل ومعارف "
ام راشد .. "ابو راشد مابقى احد ماسأل عن اهلها وقبل ما يموت سمعته يكلم
رحمة ان راح يسافر الرياض يقول انه عرف احد من معارفهم البعيدين هناك .."
اسامه باستفسار.. "طيب مين هم الناس هذي "
ام راشد وتتنهد .. "مدري يا وليدي بس يمكن صاحب ابوها او احد من
طرف اهلها الله العالم مين هم .."

سكت اسامه فتره وصار يحلل الكلام براسه ويحاول يربط بين كلامها وكلام
حنين وكلام فهد وماقدر لانه كل واحد بعيد كل البعد عن الثاني وابد مافي مجال لربط بينهم ..
وبعدها قام ..."عن ذنك ياخاله انا طالع وياليتك تذكرني رحمه بموعدها
يوم الاثنين.."ورفع عينه باتجاه الباب
رحمه وهي ضامه يديها على بعض ومتكيئه على طرف الباب
وبنظرات استحقار "وين بدري تو الناس"
اسامه بابتسامه .. "بدري من عمرك "
وبنظره قويه وحاده .."أخذت الي ابغاه ومشكور على الضيافة"
رحمة وانقبض قلبها .."وش تقصد"
أسامه .."ما اقصد شيء و لا تنسي يوم الاثنين موعدك عندي "
ام راشد بعصبيه وتاشر بيدها .. "عيب يابنت وادخلي عن مجلس الرجال.."
رحمه وسكت على اسنانها وانقهرت .. يوووه
ضحك اسامه بنفسه واشتاق لعصبيتها ونفرزتها كل شيء برحمه يعجبه
جمالها الجذاب ثقتها الغير متزعزه حتى غرورها وكبرياها وطلع وهو
يدعي ربه ان رحمه تكون من نصيبه
=============***============
كانت تكلم امها بالجوال وهي تبكي بحسره على حالها وتمسح مره بخشمها
ومره بدموعها وحاسه ان الدنيا قفلت بوجها من كل جهة
حنين برجاء.." يمه خلاص كفاية الي جاني"
ام ماجد .." شوفي كيف ربي جازاك وعمري الي ماتسمع كلام امها ما تتوفق.."
حنين وزاد صياحها .." يكفي يمه .. الله يخليك"
ام ماجد بضيق بال .. "عااد من وين ندفع له المهر ابوك لو يموت ما رجع له لو فلس واحد.."
حنين .." طيب ايش الحل انا مليت من كلامه ومن تجريحه"
ام ماجد .. "خلاص اخوك جاااي الرياض وان شاء الله يقدر يقنع ابوك او
يحاول بالزفت خالد ان يتنازع عن نص الفلوس.."
حنين ويعلى صوتها وبرجاء.. "لا يمه ماابي ماجد يذل نفسه لخالد ولو اقعد طول عمري معلقه "
ام ماجد بحزن على بنتها.. " طيب اصبري لين الله يفرجها عليك"
=============***============
الفجر بعد الشروق .. واقف ينتظرهم عند باب سيارته..ويلعب بورد ألجوري المزروع خارج البيت ومتشخ اخر كشخه..شافها جايه من بعيد مع دلال وداليا وقطف ورده حمرا
وعاد ترتيب الفكره براسه وابتسم بقناعه على مخططاته
رغد وتلتفت يمين وشمال .. "نواف انت الي راح تودينا"
نواف ويمد الوردة لدلال ويأشر بعيونه على رغد .."ايه مفاجأة حلوه "
دلال وتمد الوردة لرغد .." بس رغد ما هي ناقصة مشاكل مع سعود "
نواف .."سعود ماراح يقول شيء انا كلمته "
داليا .. غريبه ماهو من عادة سعود يقتنع بسرعه
نواف .. فكينا من كلامك واركبوا بسرعه .."
ركبن البنات وهن ماهن مصدقات ان سعود يسمح لرغد تركب مع نواف
بالسهوله هذي..واحسااااس بداخلهن ان هذي لعبه جديده من العاب نواف
=============***============
وقف نواف عند باب الجامعه ...ونزلت دلال وداليا
نواف يعدل بالمرايا الأمامية .. "رغد لا تنزلي ابيك موضوع"
رغد باستغراب .."خير صاير شيء "
نواف ويلتفت عليها .. "طيب تعالي اركبي قدام عندي ما اعرف أتفاهم وأنتي وراء"
نزلت رغد وركبت قدام وحرك نواف السياره بسرعه
رغد بصدمه وعينها على نواف .." وين رايح في"
نواف ويبتسم لها .. افا لا تكوني ما تثقي في"
رغد .." طيب جاوبني "
مارد عليها نواف ومشى خطوط معاكسه واتجاهات بعيده
ورغد كل شوي تترجاه ان يرجعه لجامعه
=============***============
ماشيات مع بعض بساحات ألجامعه وضاغطات بيديهن على بعض
ونسمات الهواء تلعب بشعرهن وطيرهن يمين وشمال
حنين وتأخذ رشفه من الكولا .. "والله ما توقعت خالد كذا"
ريم انصدمت من موقف خالد وما قدرت تخبرها ان خالد عرف بحبها لولد
عمتها ويمكن الي سواه من دافع الغيره
ريم "خالد يحبك وصدقيني انه ما قال هذا الكلام الا يبي يختبرك "
حنين هزت رأسي بالنفي.. وهي تسحب من أعماقها تنهيده سمعتها كل الي
حولها..."لا ياريم خالد قال انه عمره ماحبني وعمره ماقلبه تحرك اتجاهي"
وتضغط على يد ريم .."تصدقي كنت احسد نفسي على الحياة الي عشتها
وعلى الحب الي ذقته ..وما توقعتها مسرحيه لازم يجي يوم ينتهي دوره
ادري ان خالد لسه قلبه معلق بساره وحبها معشش بداخله وابتسمت
باستخفاف على نفسها .."توقعته مثلي نسى حبه على طول "
ريم .. "بس خالد ما يحب ساره"
حنين وتغير الموضوع وتغمز بعينها بضحك ...ها وشخبار افلاطونك
ريم ابتسمت بحالميه .."صدقي صرت اعد الأيام والليالي بس عشان اشوفه
يوم الخميس بالمكتبه "
حنين .."طيب يا شاطره يمكن الرجال متزوج"
ريم وتهز راسها بقوة .."لا ما هو لابس دبله"
حنين وبنص عين .. "ومن متى السعوديين يلبسوا دبل"
ريم وعبست وجها .. "يوووه منك لا تخوفيني"
حنين وتسحبها من يدها ويمشي بتجاه المصلى .." أقول لا تعشقي سراب "
=============***============


مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً  
التوقيع
انــــــ الـــعـــبـــوســ ــــــزع
وجــــــ الإبتـســامه ــــرب
بـــــــــــــ اقنعه ـــــــــــدون

[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 20-05-09, 02:04 AM   #68

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
افتراضي

وقف نواف سيارته وطالع برغد ومسك يدها واستنشقها بقوة ..وخلل أصابعها بأصابعه
رغد وبخجل وتحاول تنزع يدها .. "نواف اترك يدي"
نواف وحط عينية بعينها وبنظرات حادة ومملؤها رغبة حيوانيه " رغد احبك ولا تحرميني منك.."
رغد بإصرار وصوت عالي .." نواف فك يدي و رجعني ألجامعه "
نواف وقرب جسمه لمرتبه الثانيه .. "رغد انا ..."
رغد وتلصق بالباب وبرجاء ممزوج بخوف " نواف فك يدي وابعد عني"
نواف يتنهد بسعاده " رغد ماني مصدق انك جنبي وجسمي ملامس جسمك "
رغد وشوي تصيح .." طيب ابعد عني"
نواف ويرجع مكانه ويدخل يده بجيبه ويطلع منها علبه على شكل قلب
وفتحها وطلع منها خاتم بالذهب الأبيض منقوش بكريستال وردي
ويسحب يدها ويلبسها بدون أي مقاومه من رغد
رغد وتسحب يدها من نواف .. "وبعدين معاك أنت ما تفهم اقولك رجعني الجامعه "
نواف بابتسامه جانبيه .." طيب ما في شكرا"
رغد وتذكرت سعود وانهارت من الخوف وصارت تصيح مثل الأطفال
" نواف رجعني البيت"
نواف بخوف وحنيه .."رغد أنا أسف وما كان قصدي.." وانتبه لضرب
على الشباك ورفع عينه وشافت رجال ملامحه تشع نور ولحيته مرسومه
على وجها بإتقان وزادته نور على نوره ..
نزل نواف من السيارة وبصوت عالي يخفي فيه خوفه ".. خير وش تبي"
الهيئه .. "قدامنا على السياره "..واشر لرغد بالنزول
نواف بعصبيه .."وانت وش دخلك زوجتي وانا حر فيها"
الهيئه .. "طيب اثبت انها زوجتك"
نواف ويبلع ريقه .. "ما معي أثبات"
الهيئه واشرت لشرطي .."خذه معاك "
خضع نواف وركب بالسيارة وركبت رغد معاه وصوت شهقاتها المخنوقه
يسمعها الجميع.. ودموعها غطت ملامح وجها وماتعرف ان الدموع عمرها
ماانقذت ولا ساعدت احد
=============***============
وقف أسامه وقفت منكسره وذل من بنت اخوه تمنى ان الارض تبلعه
ولا يكونوا بالموقف هذا وحمد ربه بسره ان عبدالله ولد جارهم هو المناوب
مع المدير وانه تصرف بالموضوع بطريقه ثانيه وفضل استدعاءه هو بدل
سعود عشان يستر عليهم ولو سعود عرف لقضى علي رغد وما كان لها اثر بالأرض
اسامه بمرارة .. "هي انا عمها"
مدير الهيئه باستفسار .. "طيب أبوها وينه"
اسامه ويوجه نظراته لعبدالله .. "أبوها متوفى وأنا موكل عليها"
رجل الهيئة واشر على نواف .. "وهذا مين هو"
اسامه بنظرات حارقه لنواف ".. هذا ولد اخوي ويكون خطيب البنت الي قدامك.."
رجل الهيئه باستغراب " .. بس ما في أثبات انه عاقد عليها"
اسامه بطوله بال .. "ايه لانها بس كلام"
عبدالله يقاطعه ويهمس باذن المدير... وبعد اقناع خضع المدير لكلام
وخاصة ان عبدالله مشهور باخلاقه العاليه
مدير الهيئة .. طيب حرام تطلع معاه والرسول صلى الله عليه وسلم يقول .."
لايخلو رجل بأمرائه الا كان الشيطان ثالثهما وهي بحكم وحده اجنبه عنه وما
في فرق بينها وبين أي وحده "
اسامه .."عليه الصلاة والسلام"
الهيئه .. راح نكتب تعهد عليهم واخر مره نشوفهم هنا "
ابتسم اسامه ابتسامه شكرا وامتنااان لعبدالله ... وارتسمت بعيون عبدالله
نظرات الم وحزن وتمنى ان الارض تبلعه ولا يشوف هالمنظر الي شافه
وحس بشعور غريب ملى صدره شعور اندفن من سنين وباللقاء قدر يرجع
الماضي بلحظات ويذكره بجميع احزانه
وقعت رغد بالتعهد وقع نواف وخرج بكفالة اسامه

=============***============
جالسه على طرف السرير وهي كل شوي تمسح بدموعها ..
رفعت رأسها والتقت عينها بعين اسامه وتجاهل نظراتها ولف الجهة الثانيه
كان شعورها بالحرج والإحساس بالذنب يزيد بصياحها وشهقاتها
و اسامه رامي نفسه على الكرسي الهزاز وعيونه بالسقف
ومتمالك أعصابه وينتظر نواف
دق الباب وتغطت رغد
نواف وهو داخل وعينه بالأرض وباس اسامه على راسه
"سامحني ياعم اني حطيتك بالموقف هذا"
اسامه بضيق واشر لها.." اجلس وخلينا نتفاهم"
جلس نواف ومرت لحظة صمت غطت على المكان
اسامه بحزم "كم مره طلعتوا انت وياها"
نواف ويفرك بيده .."هذي اول مره تركب معاي وهي مالها ذنب انا كذبت
عليها وقلت سعود سمح لي ان اوصلها الجامعه .."
اسامه سكت فتره وبتردد .. "طيب صار بينكم شيء"
نواف بإحراج ويهز راسه ..لا ما صار الي براسك
ولف وجهه الجهة الثانيه .." الله يسامحه سعود هو الي خلاني امشي بالطريق
هذا وش يضره لو واقف اني املك الحين وبالعطله أتزوج.."
اسامه .. "يعني انت تبيها بالحلال"
نواف ويصوت كله رجاء .. "أمنية حياتي "
اسامه ويناظر برغد .." رغد ها وش رايك بنواف"
رغد لفت الجهة الثانيه ومن الحياء ما قدرت ترد
اسامه ويكرر السؤال .."رغد وش تقولِ "
نواف بابتسامه .."احم حم ما تعرف ان السكوت علامة الرضا"
اسامه.." خلاص انا راح اقنع سعود وان شاء الله الملكة بأقرب وقت ..
نواف ويحب رأس أسامه .."مشكور يا عم والله يساعدني وارد لك جميلك "
اسامه بضحك .. " طيب لتحب راس رغد من الفرحه"
نواف .. عادي ...رفع عن امتى الخطا والنسيان "
اسامه بمزح .." اقول اذلف ياعنتر زمانك "
=============***============


مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً  
التوقيع
انــــــ الـــعـــبـــوســ ــــــزع
وجــــــ الإبتـســامه ــــرب
بـــــــــــــ اقنعه ـــــــــــدون

[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 20-05-09, 02:06 AM   #69

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
افتراضي

في اخر الليل وفي شقة عادل نواف الفرحه ماهي واسعته واخيرا
حلم حياته تحقق وكلها كم يوم ورغد تكون ملكه وما يقدر احد يمنعه عنها
عادل باستخفاف والخمر لاعب دوره ومضيع عقله
"وكيف البنت عجبتك صورتها"
نواف .." عز الله قمر ازين من اخوها المنتف "
عادل بضحك.." بس ما اظن انها احلى من داليا عمري ما شفت مثل جمالها

نواف وما هو مركز .." ومين هي هذي "
عادل ويسترسل بالكلام بدون عقل .."يا غبي هذي أختك أعطتني الشغاله
صورتها الي لعبت فيها على كيفي وقالت لي المكان الي تجلس فيه اختك
كل يوم وحطيت الصور بملف واعطيتها تركي وقلت له يقدمي
على وضيفه بشركة وحددت له الموعد وكذبت عليك وقلت ان تروك هو
الي ناشر الصوره واعطيتك موعد زيارته لبيتكم نفس الموعد الي قلت لك
نواف وبدا يصحا عقله وحب يستدرجه بالكلام .." وبعدين وش سويت"
عادل .."اكتشفت اني سويت جميل بتركي وزجته بالمجان ورحت اتصلت
على داليا وقلبت الموضوع عليه.."
قام نواف ومشى خطوات ثقيله وما صار يشوف قدامه الا انتقام لعرضه
والغضب اعمى بصيرته وقرب من عادل وخنقه من رقبته
وضربه بكل قوته حتى سال الدم منه وغاب عن الوعي
=============***============
دخل غرفة وهي ترتجف وماسكه يدا الباب بقوه وموقف نواف مر قدامها
وصارت تهدي نفسها وتدعي ربها بسرها ان يفكها من شر اخوها
داليا "نعم نواف تبي شيء"
نواف وحز بخاطره يشوف الخوف بعيون اخته .." ادخلي ايش فيك خايفه"

داليا وتسكر الباب بهدوء .." نعم نواف ايش تبي "
نواف ويأشر لها .."طيب اجلسي"
جلست داليا على طرف السرير وصارت تفرك أصابعها من الخوف وجلس
نواف على الكرسي ألمقابلها
نواف وبتردد وما هو عارف كيف يبدا بالموضوع .." داليا متى اخر مره كلمتي تركي "
داليا بارتباك وإنكار .. "من زمان"
نواف وحب يبدأ بالموضوع مباشره .." طيب أنتي عارفه ان تركي أنظلم مثلك "
داليا رفعت حاجبها اليمين باستغراب .. "نواف ايش تقول"
نواف وبهدوء حكي لداليا كل السالفه
وقفت داليا ومن غير ما تتكلم طالعت بنواف بنظرات متشتتة وضايعه
والصدمة الجمتها عن الكلام اخر شيء توقعته ان حتى هي شاركة بظلم
تركي ومسكت راسها وشدة عليه بقوة وهي تحس الدنيا دور فيها
والنور كل ماله يقل ويختفي عن عينها وما قدرت تستحمل وتقاااوم اكثر من
كذا وطاحت بطولها على الأرض وغابت عن الوعي
ونواف أنصدم وما عرف وش يسوي وما في امامه طريقه الا يأخذ
عبايتها وغطاها فيها وصلها لأقرب مستشفى
=============***============
نزل شنطته عند الباب وضرب الجرس ضربات سريعة
وهو يتأمل المباني حولهم وشدته منظر الفلل المتناسقه بعضها والشجر
المزروع والمصصم بطريقه تجذب الناظر له
ويضحك على ماجد الي له ساعه واقف مع الليموزين وماهو **** يعطيه
الاجره كلها وكأنها مستكثرها عليه
رحمه بانزعاج .."مين عند الباب "
فهد بابتسامه .." حرامي "
رحمه وعرفت صوته وفتحت الباب بفرح "حيا لله فهد"
فهد بمزح ..."احم احم الدكتور فهد "
رحمه وتتخسر .. "والله صرنا نتكبر يا فهد "
فهد بغرور .. "عشا تعرفي الشهادة ماجات بلاش "
ام راشد وهي جايه .." هلا بالغالي وتضمه على صدره "
فهد .." يا ناس أقولكم الدكتور فهد "
ام راشد بحيره وحسن نيه .. "كيف يا وليدي يعني مثل اسامه "
فهد بلكاعة.. "لا اسامه دكتور جسم وانا دكتور عقل"
ام راشد وتضرب بخفه .. "تتمسخر على يا ولد ناصر "
ماجد وهو جاااي ..." هافهد كالعاده سبقت على الحظن قبلي "
ام راشد وهي تحظنه.."ياوليدي انت الغلا كله "
ماجد ويلتفت يمين وشمال .."وين حنين مااشوفها "
رحمه ..."عندها صحباااتها "
ماجد طيب انا داخل اشرب مويا
ام راشد وتسحبه من طرف ثوبه .." وين داخل ولا حركاتك هذي ماتضيعها"
=============***============
صحت من نومها ودارت عيونها بالمكان وشافت نواف واقف عند راسها
وعدلت من جلستها
داليا بصوت يكاد يسمع .."نواف انا وين"
نواف بحنيه وهو حاط يده على راس اخته " أنتي بالمستشفى"
داليا بصوت تعبان .."وش تقول انت"
نواف ويمسح على شعرها.."داليا مبروك انتِ حامل"
داليا بدهشه .." حامل "
نواف .. ايه حامل ولك شهرين وابتسم لها .. اتصلت على تركي وخبرته
بالموضوع ومسافة الطريق وهو عندك
ورفع عينه على الباب وشاف تركي داخل
ابتسم نواف ورتب على كتفها ..."سامحنا يا النسيب ومبروك ألبيبي.."
تركي وما هو مصدق وعينه على داليا .." الله يبارك فيك... وخلينا من الماضي "
استأذن نواف وخلاهم يأخذوا راحتهم

طالع فيها تركي وابتسم وعجز ايش يقول بلحظة هذي او كيف يعبر عن
سعادته وشعوره هذي هي داليا قدامه ولا وكمان تحمل طفل له حس ان ربي
عوضه وان مابعد العسر الا يسر وشكرا ربه وحمد بسره على هالنعمه
وصار يناظر فيها بنظرات تكرها داليا وتخليها تضعف وماتقدر تقاوم هالنظرات
داليا نزلت عينها وصارت تلعب بطرف الشرشف .. " تركي سامحني "
تركي وتقدم خطوات و ناظرها بنظرات خلت وجها يتلون من الحياء
ونزلت رأسها ..وجلس بجنبها على السرير ومسك يدها وباسها.." داليا مبروك "
داليا بحياء .." الله يبارك فيك "
تركي وغمض عينه وماهو مصدق الي صار بلحظات .."داليا اضربي
اقرصيني ابي اشوف انا بحلم ولا بعلم اخاف اكون لسه نايم .."
داليا وتقرصه مع رجله وبابتسامه .. "هااااااه صدق"
تركي بتوجع وضحك " ااااي اوجعتيني "
وبنظره لئيمه .." هاااااه ماتبي ترجعي بيتك "
=============***===========


مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً  
التوقيع
انــــــ الـــعـــبـــوســ ــــــزع
وجــــــ الإبتـســامه ــــرب
بـــــــــــــ اقنعه ـــــــــــدون

[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
قديم 20-05-09, 02:10 AM   #70

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
افتراضي

واقف مع سعود وهو لابس ثوب ابيض وشماغ احمر وريحة العطر واصله
لشارع الثاني طالعت فيه رهف وضحكت بداخلها
خالد ويضربه على كتفه ويقطع كلامهم .. "أقول يالحبيب وش عندك
سعودي اليوم.."
وليد وبنظره قويه .. "اخاف ينقال لي ليدي "
خالد .. "ليه هو في احد يتجرا يقول لك كلمه .."
خالد .. "ايه الاطفال اعطيانهم وجهه زياده " وركز كلمته الاخيره على رهف
انقهرت رهف وركبت مع سعود وسكرت الباب بكل قوتها
وابتسم وليد ابتسامه نصر وبنفس الوقت ابتسامة اعجاب من هالبنت
الصغيرها بعمرها والكبيرها بعقلها
وفجأة تذكرها وتذكر الماضي وغاص باعماااقه وحمد ربه ان خالد انتشله من
يغرق فيه ويفتح اوجاع قلبه
خالد وينادي عليه .. "يالاخ ترانا تاخرنا على تركي "
=============***============
نزلت رهف من السيارة وبرأسه ألف سؤال وسؤال عن سبب اهتمام سعود
بالعائله هذي وكثرة كلام سعود عن فرح وعن العلاقه الي تربطهم مع بعض
وبالنفس الوقت مستغربه من حال البيت توقعت مافي كائن بشري يرضى انه
يعيش في بيت مثل هذا رفعت عينها لسقف وهي طالع
بالسترنق المعدوم من اثار المطر والجدار المتهالك من من الصدع واسلاك
الكهرباء المكشوفة والمعرضة لالتماس باي وقت
فرح بإحراج .."تفضل حياك الله"
رهف بابتسامه .." اكيد فرح"
فرح .. ايه وتأشر على امها وهذي امي ام محمد
رهف وتحب راس ام محمد .. هلا خالتي انا رهف أخت سعود
ام محمد بطيبه .. "هلا فيك نورتي البيت يا اخت الغالي .."
رهف .. "منور بوجودك "
ام محمد وتقوم اتركم بروحك تاخذ راحتكم
حست رهف بإحراج فرح وارتباكه وكانه هي من طبقه غير طبقتها
وطينه غير طينتهم ... وحبت تزيح جدار الصمت بينهم ..وتثبت لفرح ان
كلهم ابناء دم واحد ومافي فرق بينهم
رهف .. ابي افهم يافرح ايش مسويه لاخوي طول الطريق وهو يمدح فيك
فرح بانحراج وتمسح على رقبتها " تقصدي ايش مسوي لنا عشان امي
عمرها ماصلت صلاه الا وتدعي له .."
مرت الساعات وما هم حاسين بالوقت
فرح حبت رهف من كل قلبها يكفى عندها انها اخت سعود
سعود حبها الاول والاخير سعود المتربع بقلبها وكانه عايش فيه سنين
سعود الي يوم عن يوم يزيد حبها له واعجابها فيه وبرجولته وبوقفاته مع
اهلها ماكان يهمها فارق العمر الي بينهم ولا فرق الطبقات كل الي يهما كيف
تكسب قلب سعود .. وتخليه ملكها .. ملكها وحدها هي وبس
وصوت بداخلها يقول ان سعود مستحيل يفكر فيها وهذا الي يضايقها اكثر
شيء ويعكر عليها احلامها
فرح بستفسار وتفرك باصابعها.. "طيب سعود ليه ماتزوج"
رهف .. "عجزنا نقنع فيه ان يتزوج وهو ما**** "
فرح سكتت وبتردد " يمكن حاط عينه على احد "
رهف .. "لا هو كان يبي بنت عمي وصارت ظروف وماكتب الله نصيب"
فرح بحزن .. "شكله لسه متعلق بنت عمه"
رهف وتهز اكتوفها .. "احتمال "
فرح وبغصة مخنوقة .." الله يوفقه ويستأهل سعود كل خير"
=============***============
ماشي بممرات المستشفى بسرعة وما هو انتبه لحوله و منقهر من رحمه
انها غيرت موعدها عنده وحطته عند الدكتور احمد
وهو عارف الدكتور احمد ما في مريضه تجيه الا ويتغزل فيها
ويضايقها بتصرفاته الطايشه
انفكت خيط جزمه ومن العجله تركه من دون ما يربطه وكل شوي يتعثر فيه
وفجأة صدم في رحمه بدون ما يدري وبحركة تلقائيا حط يديه وراء
ظهرها ورجعها على صدره بكل قوته عشان ماطيح على الارض وتتأذى
وبلحظة صارت رحمه بحظن اسامه وبين يديه وعلى صدره
وبثواني معدوده ...تلاقت العيون ...واختلطت الأنفاس ....واتحدت النبضات


مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً  
التوقيع
انــــــ الـــعـــبـــوســ ــــــزع
وجــــــ الإبتـســامه ــــرب
بـــــــــــــ اقنعه ـــــــــــدون

[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:56 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.