آخر 10 مشاركات
حاول أن ترى الحقيقة- أليسون فرايزر-๑•ิ.•ั๑ روايات غادة๑•ิ.•ั๑ (الكاتـب : اسفة - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          1108 - دورة الأيام - شارلوت لامب ع.د.ن(كتابة /كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          ترنيمة عذاب -ج4 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة الأخّاذة: عبير قائد *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          البــريــق الزائــف *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          18ـ بعدك لا أحد ـ كارول روم ـ كنوز احلام ( كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          يا أسمراً تاه القلب في هواه (21) سلسلة لا تعشقي أسمراً للمبدعة:Aurora *كاملة&مميزة* (الكاتـب : Aurora - )           »          فلتسمعي أنين إحتضاري *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-09, 05:42 AM   #1

صمـــــ الليل ـــــت
 
الصورة الرمزية صمـــــ الليل ـــــت

? العضوٌ??? » 90976
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 170
?  نُقآطِيْ » صمـــــ الليل ـــــت is on a distinguished road
20 الحب مفتاح السعادة / قصة أتمنى منكم قراءتها سعودية روعة لكاتبها (Mr.lonely)


بسم الله ابي ابداء كنت اتمنى اكتب روايه انا بس حبيت انكم تقرون روايه قريتها عشتها وتعايشتها الصراحه روعه ويمكن اكثر من روعه تتكلم عن حياه ناس واهل قراب من بعض واتمنى تقرونها وتستمتعون بها مثل ما انا اسمتعت
كاتب الروايه ((Mr.lonely ))







السلام عليكم
عندي قصة واتمنى انها تعجبكم
وياليت تتغاضون عن بعض الاخطاء الاملائية
واتمنى لكم قراءة ممتعه
ونبدا ونبدأ باسم الله
بسم الله الرحمن الرحيم
القصة :

--------------------------------
في بيت أبو سامي الساعة 6 المغرب
--------------------------------
أبو سامي: يلا يا سمر بنتاخر على العرس
(محمد بن خالد الـ... , أكبر واحد في إخوانه, أرمل, هو اللي ربا عياله بروحه, والمسئول عن الحلال (( الشركة )), وأطيب واحد فيهم )
سمر: ان شااااء الله يبه ... الحين بخلص
( بنت محمد, مالها في البيت إلا أخوها سامي, عمرها 17 )
أبو سامي : أنا انتظرج في السيارة ... لا تصيفين
سمر: وسامي وينه يبه ؟
( سامي بن محمد بن خالد.. , يوزن الأمور بالعقل , اكبر من سنه , كبير الشباب بعد منصور , طيب مع الكل , وعمره 26 , يشتغل مع أبوه في الشركة )
أبو سامي : سبقنا ما أدري وش بلاه مستعيل اللي يشوفه يقول عرسه مو عرس خويه مبارك
( مبارك نايف الـ .., خوي سامي الروح بالروح من أيام الابتدائي , ويشتغلون سويه بالشركة لان مبارك اشطر من سامي بالشغل , واشتغل بعد إلحاح طويل من أبو سامي , في عمر سامي ) .
سمر : هههههههههههههههه... يلا أنا جهزت .. وش رأيك باباتي << خذت فره على عمرها
أبو سامي : فديتج .. اقري على عمرج لا تننظلين ..ولا يمكن يخطبونج اليوم
سمر: لا ما أبي أبي اقعد عندك يا أحلى بابا بهالدنيا
أبو سامي : هههههههه الحين تبين نقعدين لكن اذا ياج نصيبج ما راح تشوفيني الا في الاسبوع مرة , هههه يلا صيفنا
سمر : يلا يبه
--------------------------------
في بيت أبو سعيد الساعة 6.30 المغرب
--------------------------------
ابو سعيد : منال
( يوسف بن خالد الـ.. , أصغر من ابو سامي , متقاعد ,
يعتبرونه واسطة العايلة , لانه يتوسط للكل , أكثر واحد مقرب من أخوانه لأمه فاطمة )
( منال بنت أبو سعيد , دلوعه سعيد أخوها , اكبر وحدة في أخواتها , تشتغل في أحد البنوك , عمرها 25 )
منال : هلا . ابوي ناديتني ؟
ابو سعيد : ايه .. نادي خواتج خليهم يجهزون الحين عمج أبو سامي بيي ياخذج أنتي وخواتج
منال : يبه ما ابي .. سعيد وعدني انه يوديني مكان خاص
<< وفجأة خشت عليهم ريم ( ريم بنت أبو سعيد , خبله العايلة ,صايرة بوي ، على عكس أختها هنوف , اللي هي توأمها بس ما يتشابهون مرة , عمرهم 17 في عمر سمر ) : وين ؟؟؟ سمعت مكان خاص صح ولا لأ ؟ وين ؟ اعترفي
أبو سعيد : بسم الله الرحمن الرحيم ... من وين طلعتي ؟
منال : مو شغلج يا البزر يلا برا
ريم : وخروا عنها الشايبه
<< يحبون يتهاوشون خخخخخخخخخخخخخخ
سناء ( أم سعيد , بنت خال ابو سعيد , تحب بناتها موت , ما تفرق بينهم , الا في بعض الحالات الخاصه مثل ريم ) : ريمو عن الشيطانه ويلا روحي لبنت عمج نوف
<< نزلت نوف ( نوف بنت عمهم عبدالرحمن دلوعة العايلة , لانها كانت دلوعة جدهم فدلعوها , قمر العايلة , شوي صايرة خبلة من ريم , لانهم جيران مو زي ابوسامي بعيد عنهم , في عمر سمر و ريم واختها هنوف , شلة المجانين خخخخخخخخخ)
أول ما انزلت قامت ريم تصفر وتصفق
وقعدت ام سعيد تهاوشها على الحركة , ومنال تضحك عليها
نوف : معليش خالتي , سامحيها .. على شاني , بس باقي الحين ريم لحالها ولا انا وهنوف خلصنا , نستنى الخفس هذي تخلص
ريم : سكتي لا الحين أجي العن خامس خامسج
نوف: ما تقدرين , في عمي يويو(ابو سعيد يدلونعه يويو << امحق عم ) ما يخليج
ابو سعيد: صادقه بنت أخوي , ان لمستي شعره منها , ما في شاليه الاسبوع الياي <<واعدهم على اسبوع في شاليههم في شاطئ نصف القمر
منال : نوفو والله خطيرة انتي
نوف : ايه افا عليج انا نونو بنت عبدالرحمن بن خالد الـ ..
ريم : انا اوريج يا بنت الذين آمنوا , خلنا نرجع من العرس وان ما طلعت ريحتج انا وسمر ما اكون بنت يوسف
الكل قعد يضحك عليها لانها مشت بطريقة تبين أنها مفولللة
دق الجرس وكان ابو سامي مع سمر
بعد السلام وكل شي
ابوسعيد : هااا سمر اشوفج ما طلعتي فوق
منال : مستحيه يبه .. خلني أوديها
قربت منال من سمر وقالت لها : حبيب القلب مب هني لا تخافين سعيد طلع مع اخوج
سمر : انا اصلا ما استحيت منه انا كذا طبعي << فلااااااااااااااااعه
منال :ههههههههههههههه .. لا تخافين ... يلا مشينا
وقعدوا أبوسعيد وأبو سامي ينتظرون أبوخالد
( ابو خالد , عبد الرحمن بن خالد الـ .., جد لحفيدين أولاد خالد , متقاعد مع ابو سعيد , أكثر واحد معطي البنات وجه )
دق تلفون ابو سعيد وكان المتصل سعيد ( سعيد بن يوسف بن خالد الـ.., عمره ٢3, يشتغل في الشركة , بس في قسم المحاسبه لانه من النوع اللي يحب الارقام , حاط عينه على سمر . ويحبها مووووووووووووت , و شوي عصبي , وراعي فزعة )
رد ابو سعيد عليه : هلا سعيد
سعيد : هلا يبه ... أخبارك ؟
ابو سعيد : بخير ... انت وينك ؟
سعيد: انا الحين في المطبخ اودي صحون العشا للصالة وبعد شوي رايح اجيب اخوياي العرس وبعدين بجي اخذ أمي و منال
ابو سعيد : خلاص بس لا تنسى اختك بتقعد مع أمك لحالهم لان عمك ابوخالد الحين ياي مع خالد و عبدالرحمن الصغير (خالد بن عبدالرحمن , متزوج وعمره 31سنة , عبدالرحمن ولد خالد, عمره 6 سنوات , يشبه جده عبدالرحمن 90% , ويحب جدة موووت )
سعيد : خلاص بس الحين خلصت من الصحون والحين ماشي الصاله ... يلا مع السلامة
ابو سعيد : مع السلامة
دخلت عليهم شلة المجانين تحت رئاسة ريم علشان يسلمون على عمامهم وقعدوا يستعرضون جمالهم لانهم كاشخين حدهم
ريم : وش رايك عمي عبدالرحمن ؟ مو احلى قمر ؟
ابو خالد : ماشاء الله عليج صدق من قال بنت يوسف
نوف : لا والله , وانا عمي حلوة ولا لأ ؟
ابوخالد : انتي ما يحتاج انتي بدون سؤال بدر ما شالله عليج
منال : يلا هنوف رزي ويهج وقولي وش رايك عمي علشان ساعتها تكمل افعالكم يالميانين
هنوف وهي لافه ايد ابوها عليها : والله حبيبتي انا مو زيهم شاكه في جمالي , انا ابوي مرايتي مدامي بنت يويو اكيييد انا احلى البنات
ابوسعيد وهو متشقق : أي والله قوليلهم انتي حلوة لانج بنت يوسف بن خالد
ابو خالد :يوسف وش بلاك , انا ان طالعت اليمين ( يقصد منال وريم ونوف ) شفت الجمال والدلع , وان شفت اليسار (سمر و هنوف) شفت العقل والدلال
الكل رضى وقعدوا يضحكون على شكل سمر لما ابو سعيد قال :ايه وانا اشهد , وخصوصا سمر
قاطع ضحكهم صوت الجرس وكان ابوخالد وخالد وعبدالرحمن الصغير وامه ( أشواق بنت عمة خالد , زوجة خالد من 7 سنين وعندها عبدالرحمن و فاطمة الصغيرة ,اللي عمرها 4 سنين , وشيطانه ولسانها مو لسان وحدة في عمرها اللي يسمعها يقول هذي في 18 )
ابوسعيد : هلا والله بخوي .. هلا والله بابو عبد الرحمن
ابوخالد وخالد سويه : هلا فيك
ابو سامي : يلا مشينا الساعه كملت 7 وزيادة
ابوسعيد : ايه والله صادق وايد صيفنا على الرياييل , خلاص انا باخذ معي مرتي و ريم وهنوف
ابو سامي : وانا باخذ معي سمر
ابو عبدالرحمن : وانا باخذ مرتي وفاطمة وعبدالرحمن
ابو خالد : ايه وانا بعد باخذ نوف ومشاري و بدر وعبدالله وسها
(مشاري و بدر , عيال عمة سعيد و الشلة , عمرهم 14 سنة , مسوين شلللله اسمها وسع صدرك , وهم اولاد العمة الوحيدة سارة , اللي هي متزوجه اخو سناء ولد خالها سلمان , وزوجها بعيد عن العايلة شوي )
(عبدالله عبدالرحمن بن خالد الـ.., اخو نوف الصغير واصغر واحد فبيتهم , عمره 14 , لكن اللي يتكلم معه يحس انه رجال فاهم )
(سها بنت يوسف خالد الـ.. , صايرة ولد من قلب لانها دوم مع مشاري وبدر وعبدالله , وصايرة مخفه الشلة , لانها طيبة شوي , بس اللي يشوفها على طول يحبها لانها تضحكه عليها غصب , وهي في عمر عبدالله وبدر ومشاري )
وراحوا العرس طبعا منال وامها ينتظرون سعيد يمر عليهم
وجاهم سعيد ووداهم
وصلوا ابو سامي وابو سعيد وابوخالد وخالد وبعدهم بفترة لحقهم سعيد
--------------------------------
في صالة العرس 7.45
--------------------------------
ابو سعيد : هااه سعيد وين بومنصور (بو منصور , فهد بن خالد الـ.. , اصغر واحد في أخوانه , وكان اقربهم لابوه – الله يرحمه – واقربهم للشباب متزوج ببنت خالته هدى , وعنده منصور وسعود )
سعيد : الحين اناديهم يبه
ابو عبدالرحمن : ايي وياك ؟ ترا مبارك عزيز وغالي وودي افزع له فعرسه زي ما ودي افزع لك ان شاء الله
سعيد : مشكوووور يالله
راح سعيد مع خالد جهة المطبخ
--------------------------------
في المطبخ
--------------------------------

سعيد وبصوت عالي شوي : عاشوا يلا جلجي بابا يلا سرعه سرعه
الكل ضحك على شكل سعيد لانه مبين انه متحمس من خاطر
سامي : يا ريال وين قاعد انت ؟ شايفنا هنود يدك ؟ اركد , هلا ببوعبدالرحمن
سلم عليه ووايهه ووداهم عند الشباب الباقيين لانه كان يشرف على الطاولات بس
اما الشباب فقاعدين يجهزون البوفيه للحريم داخل
بعد ما وصلوا عند البوفيه كان صوت الاغاني واصل عند البوفيه
ولما دخل سعيد دخل على اغنيه ( ولي لي – لعبدالله بالخير )
قام يرقص ويردد مع الاغنيه
قاله سعود ( سعود بن فهد بن خالد الـ.. , أكثر الشباب صياعه , واكثر حساسيه , بس مثل ابوه وقت الشدايد تحصل في قدامك , وهو الوحيد من عيال عمه اللي ما يشتغل في الشركة ويشتغل مع خويه أحمد في الخطوط الجويه الـسعودية طيار , عمره بعمر سعيد واقرب واحد لسيف هو )
سعود : هاااه ... ايوا .. يمين .. يسار ... عاشوووووووووو ... اسللللللللللللللللللللللل لللللللللللم
خالد : اييييييييييييه , وين قاعدين , العقل يا شباب , سيف قولي انه مو قاعد يسوي كذا من قبل ما نيي
(سيف بن عبدالرحمن بن خالد الـ.. , نسخة من شخصيه سامي ولد عمه , لانه معجب بشخصيته فصار زيه يفكر بعقل بس اذا قعد مع سعود يصير كوبي منه{خبل} , وعمره بعمر سعود وسعيد )
سيف : لا والله يا بوعبدالحمن هو شاف الخبل – يقصد سعيد- وقلب علينا
سعيد : افااااااااااااا , انا خبل ايا الهيس , دواك عندي
ابو مبارك : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمة
ابو مبارك : جزاكم الله خير , والله عرف مبارك يختار ربعه والنعم فيكم والله , مردودة لكم ان شاء الله
خالد : يا عمي مبارك اخونا زي ماهو ولدك واذا ما حطيناه فعيوننا اليوم متى بنحطه , انت اهم شي روح استريح وتجهز لان بعد شوي بتدخل انت مع مبارك
سعيد : الا عمي وين مبارك ؟
سامي : يتجهز
سعود: يتجهز نفسيا ؟؟؟
الكل ضحك لان شكل سعود كأنه بريىءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
سعود : عمي وين ناصر ؟
ابو مبارك : في الصالة يقوم بالرياييل
سعود : مشكور عمي على هذي اللقظة الطيفة
الكل : هههههههههههههههه
ابو مبارك : الله يقطع سوالفكم والله ما تنشبع يلا انا الحين بروح اسلم على الرياييل وبعدين بدخل وياه
خالد : مبروك
ابو مبارك : الله يبارك فيك و عقبال عبدالرحمن
خالد : ان شاء الله
سعود : عمي مبروك عليك عرس مبارك مباركة ما تنقص بركتها
سيف : بلللللللللللللللللللل , كل هذا مباركة
الكل ضحك ورجع لشغله
خالد : اقول سعود وين أخوك منصور
(منصور فهد خالد الـ.. , كبير الشباب , خاطب منال بس مب رسمي , اكثر واحد مقرب من خالد , عمره 26 , يشتغل مع عمه ابو سامي في الشركة بنفس القسم )
سعود : تلاقيه في الصاله يالس مع ربعه يسولف واحنا نكرف
سامي : بلا فلع توه مشى لان ربعه وصلوا البارح من امريكا من بعثتهم
سيف : صادووووووووووووووه
خالد : الله يهديك حتى اخوك ما سلم منك ه
سعود : ياخي انا دمي خفيف شسوي فيه
سامي : بلعه واشتغل وعن الهذره
سعود : ان شاء الله عمي
--------------------------------
نروح للبنات في العرس جهة الحريم
--------------------------------
ريم : طالعوا سهوو شلون تمشي شوي وتكسر الكعب
هنوف : خليها حرام عليج
سمر : انتوا ايه عقلوا انتوا وين قاعدين ؟
ريم وهنوف : في العرس
اللي كانوا قاعدين على الطاولة كلهم ضحكوا على هنوف وريم
منال جاتهم لانها راحت تسلم على العروس
منال : هاااهع وش اللي فاتني ؟
سمر : فاتج التوأم نطق مرة وحدة
منال : أكييد على هباله
سمر : معرررووووف
سها : انتوا ليش تطالعون فيني وتضحكون ؟ وشو انا نكتة ؟
ريم : لا لغز
هنوف وسمر : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
منال : عقلي يا مستر بن ( توصل H ا اذا احد قالها مستر بن )
ريم : انتي عطيتج ويه يالخسف والله انا عادي عندي افلعج بالعمارة اللي بريلي عقلي ترا العقل زينة
سمر وهنوف : ههههههههههههههههههههههههه هه
فاطمة الصغير – فطيم - : ضحكتوا من سركم بلا , كل شي ولا ريمي حبيبتي ان زعلتوها والله يا ويلكم<< كل شي ولا ريم عندها
ريم : فديتج والله محد مريحني الا انتي
سمر : فطيم عطيني بوسه
فطيم : من زينج اعطيج تبين ييني تسمم
منال وريم وهنوف : ههههههههههههههههههههههههه هه
ريم : لا حرام عليج ترا هي تحبج من زمان تقولي فطيم احلى بنت في الدنيا
فطيم : خلاص طيب انا بعد احبها , تعالي ابي اعطيج بوسه كبييييييييييييييرة
سمر : لا خلاص انا زعلت وما ارضى الا اذا عطيتيني بوسة ورقصتي معاي
منال تقول للريم : شوفي المقصه بتوافق
ريم : ولا شوفي المخفه مفووووووووله
منال : سها حبيبتي ممكن طلب ؟
سها : لا
ريم : انتي عقلي لأعقلج
منال : لا بليييييييز يلا سوسو ممكن ؟
سها : هلا آمري وش تبين ؟
منال : ابي منج تيين معاي نرقص مع فطيم وسمر
ريم : نوفو تيين معانا ؟
نوف : هلا ؟ وش ناديتيني فيه ؟
ريم : نوفو , كيفي , نوفو نوفو نوفو
نوف : لو تقولينها مليون مرة ما راح اعصب بس راح ازعل منج
منال بصوت واطي : لا حوووول هذي زعلت الحين من الخبلة وانا ابيها تبات عندي اليوم
ريم : لا بس اقول كيف ا****ج ؟ يا طعم الحلا
نوف : بس خلاص بمشيها لعيونج ولا انا ما اقدر اطول بزعلي منج
ريم : يلا تراهم سبقونا خلنا نلحق على الاغنية
نوف : يلا
ورقصوا البنات بس نوف كانت اكثر وحده لفتت النظر لها لانها كانت ترقص من قلب
اما الباقي لما شافوا ما في امل يرقصون زيها وقفوا حولها وصفقولها
ولما خلصت الاغنيه قالت ريم لنوف : ياليتني ما قلت لج تعالي رقصي معانا
نوف : ليش ؟
ريم : يلعن ابو شكل ابليسج غطيتي علينا , لو انج قاعده كان شافوني انا وام ضرس –سمر-
سمر: ام ضرس في عينك , انا كم مرة قلت لج لا تقولين لي ام ضرس
ريم : امزززح , افا وانا أخت الحبايب
سمر : وششششششششش , فضحتيني الله يخسج , العالم كله درى
نوف : ترى الكل يدري ان سعيد بعد ما يخلص شغله بينقل لقسم اهدأ او يمكن يترقى ويخطبج
سمر طالعت ريم بنظرة
ريم : والله ما قلت لها ولا حرف
نوف : لا ما قالت لي بس سمعت عمي يويو يتكلم مع عمي محمد
سمر : انزين , سكتوا بس سكتوا
ريم : لا ما نبي كيفنا
هنوف : سكتوا لا اقول لسعيد عنكم
ريم : لا جا محامي الدفاع
نوف : وانتي وش دخلج
هنوف : كل شي ولا مرت سعيد أخوي
سمر استحت وصار وجها أحمر من قلب
ريم : لو سمحتي ابي 2 عصير فراوله
االكل ضحك على كلمة ريم
دخل ابو مبارك ومبارك و اخوه واخو العروسه وقعدوا شوي
البنات – طبعا تغطوا – بس لما جات الساعه 10.30 دق سعيد لـمنال وقالها يلا طلعي منال كلمت امها وعطتها خبر واطلعت

--------------------------------
في سيارة سعيد بعد العرس
--------------------------------
منال لما ركبت : السلام عليكم
سعيد : وعليكم السلام والرحمة
منال : يلا مشينا ؟
سعيد : وش رايج ناخذ سمر والميانين ؟
منال : انت تبي سمر بروحها ليش الميانين ؟
سعيد : الصراحه ايه
منال : في عيد البط , لما تتزوجون ولا حتى تملكون ساعتها اطلع وياها كل يوم
سعيد : انا سالت بس
منال : ادري
مشوا وراحوا لمحل الفيديو لان منال تبي البنات كلهم يباتون عندها – بناءً على طلب سعيد – لانه يبي منال تسال سمر عن رايها فيه لانه ما يدري عنها
راحوا المحل واخذ منال معه لانها تعرف في الافلام الرومنسيه أكثر منه
المهم اخذوا الافلام اللي يبونها وردوا على الساعه 11.45 لان طريق كان زحمه والمحل شوي بعيد
المهم ردوا
ريم : وين رحتي يالخايسه ؟
منال : الخايسه بنتج
ريم : انا بنتي أحلى من القمر وادلع من القطوة و حساسة مثل الريشه
هنوف : بلللللللللللللللللللللل هذي بنت ولا ملاك
ريم : انتي جب ولا تنظلينها
نوف : هذا وانتي للحين حتى ما انخطبتي وانتي كذا شلون لما تجيبينها من جد
منال : الحمدالله والشكر
الكل قام يضحك لان منال سوت حركة المجانين على ريم
منال : سمر نوف طلبتكم
سمر : عيوني لج
منال : تسلم عيونج
نوف هلا حبيبتي وش بغيتي
منال : بغيتكم تباتون عندنا اليوم وبكرة تطلعون وياي انا وسعيد ويمكن سعود
نوف اول ما سمعت اسم سعود شوي وتطير وقالت : وانا ابي اطلع
وياكم
منال : هههههههههههه بتطلعين ويانا بس لا يطق لج عرج
هنوف عطت نوف بنظرة معناتها فضحتي عمرج
ريم : وانا يا الخسف بطلع ولا بتخلوني بروحي مع هنوف
منال : لا كلنا بنطلع بس على شرط
نوف : وشو بعد ؟
ريم : طرارة وتتشرط
هنوف : ههههههههههههه
سمر : يالطرارة !!!
منال : هييييييييييييه عقلوا
نوف : شوفوا انا لعيون هنوف بمشيها ( لان هنوف كانت لابسه عدسات نوف البنفسجيه ) << يعني لعيونها خخخخخخخخخخخ
هنوف : ترى هذي عيونج
نوف : أدري هههههههههههههههه
منال : صج ميانين ما جذب سعود لما قال عنكم
ريم : انتي يلا خلصينا
منال : انزين الشرط ان تخلون سها وياكم حرام عليكم تخلونها مع بدور وشروي
ريم : هذا الشرط شوي صعب
هنوف : الا قولي ما تبينها
نوف : خلاص انا الحين اناديها ونكلمها كلنا
نادت سها , سها شوي استغربت لا العادة يستهبلون عليها لكن المرة كانت جد
اول ما جت
منال : سها حبيبتي ابيج دوم مع الميانين هههههههههههه اقصد مع سمر وهنوف ونوف وريم
سها : انا ابي اقعد معاهم بس هم يستهبلون فيني ويخلوني اعصب
نوف : احنا ما تخليج تعصبين ولاهم يحزنون هذي ريمو اللي تخليج تعصبين على قولتج
ريم : هيييييييييييه انتي يالهبله قطيتي البلوة فراسي
سها : لو سمحتي انا اطالب باعتذار منج لي حالا
نوف : اكششششششششششششخ ... وحالا بعد
منال : هييييييييه انتي تراهي اختج اللي اكبر منج احترميها شنو اعتذار وين قاعدين
سها : على هواكم يلا باي
ريم : ضفي ويهج
نوف : انتي هيييه مستر بن خربتي علينا الطلعه باجر
ريم : انا ادري عنها قالت اعتذر لها
هنوف : انا بروح اشوفها
نوف : وانا بعد
راحوا لسها لانها بعدت عنهم
هنوف : سها حبيبتي عيب اللي سويتيه في اختج
نوف : هي صح تخليج تعصبين بس لانها تحبج
سها : وانا بعد بس ما احب احد يقلل احترامي قدام الناس
نوف : هي اذا سوت لج شي مرة ثانيه كلميها بعقل واقنعيها بوجهة نظرج
سها : قولج بتتعدل ؟
هنوف : ايه ترى العقل علامة النضوج
نوف وهي تبي تلطف الجو : وانتوا كل وحدة قد النخله
هنوف وسها :هههههههههههههههههههههههه
رضت سها وراحت عند ريم وتاسفت لها بس ريم ساعتها حست انها غلطت على دلوعه ابوها واختها وتاسفت هي الثانيه بعد
نوف : مين المفروض يتاسف الحين
ريم : انتي مو شغلج
هنوف وهي تقول لـنوف بصوت واطي : يلا وش عليج ضمنتي شوفت الغالي – سعود - << تحب تقوله الغالي
منال : انتوا وش تهذرون ؟
نوف : لو سمحتي هذي خصوصيات
ريم : يعني خاصه ؟
الكل ضحك لان شكل ريم يبين انها تستهبل


لما خلص العرس وبعد عناء طويل من منال لاقناع عمامها علشان يخلون سمر ونوف يباتون عندها وعند هنوف وسها
أما شله وسع صدرك فاجتمعوا في بيت ابو سعيد لانهم يبون يخربون على البنات
حتى الشباب أجتمعوا عند منصور لان سعود اصر انهم يجتمعون علشان بكرة كلهم يطلعون البنات سويه
طبعا بيت بو منصور مافيه احد غير } ابو منصور و ام منصور ومنصور وسعود { رضوا الشباب خصوصا سيف لانه من زمان ما سولف لحاله مع سعود لا سعود كان اما مع منصور ولا مسافر في الشغل ولا كلهم مجتمعين فاخذها فرصه
--------------------------------
في بيت ابو منصور (سيف) الساعه 3 الفجر
--------------------------------
منصور : يلا شباب انا اترخص ابي اروح ارقد لي شويتين
سعيد : منصور انا ابيك في سالفه خاصة
سعود : وانا بعد ابي اسمع السالفة الخاصه
سعيد : اسكت انت دواك مو عندي
سعود : وشو دواي يا شاطر
سعيد : ترى عادي عندي اقول على سالفة الكورنيش
سعود اول ما سمع اسم الكورنيش انصدم وسكت ونزل راسه
سيف : سلامات ؟ اس اس ؟ الو , سعود وش بلاك
سعيد : ترى ادري عنك
سعود : مو من صالحك
منصور : اوهوووووووووووووووووووووه وش تبون الحين انا مصدع وتعبان وابي انام واحد يي الحين يقول اللي يبيه ويفكنا والثاني يقوللي بعدين
سامي : منصور انت روح وانا بشوف الوضع
منصور : يلا سعيد تعال
سعيد : يلا مشينا
راحوا غرفة منصور علشان يتكلمون براحتهم
--------------------------------
في الصاله
--------------------------------
سعود بعد الحاح من سيف وسامي اخيرا تكلم وقال انه يبي يطلع مع سيف
سامي حس انهم اذا ضاقت الدنيا بواحد منهم يروح للثاني فما عارض وهم طالعين اشر سيف اشارة يعني لا تخاف
--------------------------------
نرجع بالوقت و نروح لغرفه منصور
--------------------------------
منصور : هلا امر وش بغيت
سعيد : ما يامر عليك ظالم , بس انت تدري اني يمكن اترقى الاسبوع الياي
منصور : الزبدة
سعيد : افا بو فهاد عطني ويه شوي
منصور : تفضل
سعيد : الله يسلمك انا وبصراحه ابي اخطب اخت سامي سمر
منصور تفاجئ شوي وبعدين قال وبكل برود : والمطلوب مني ؟
سعيد : بدل ما تستانس لي تقولي المطلوب , ما هقيتك كذا يا بو فهاد
منصور : انا بستانس لك بس وبعدها ؟
سعيد ابيك تسهلي الطريق وتكلمه
منصور : هههههههههههههه ابشر كم سعيد عندنا
سعيد : مشكور , وبعدين عندكم سعيد واحد
منصور : ههههههههههههههه انزين يلا اذلف هههههههههه
سعيد : يلا سلام
منصور : سلام
--------------------------------
في سيارة سعود بعد ما طلعوا من بيت ابو منصور
--------------------------------
كان سيف يسوق لان سعود حالته النفسية ما تسمح له
سيف : اس اس وش السالفه ؟
سعود : أي سالفه ؟
سيف : سالفه الكورنيش
سعود : وقف هنا خلنا نسولف
وقف سيف وقابل سعود
سعود : السالفه يا خوي بدت لما كنت مع اخوياي في الراشد(مجمع في الخبر) وكنا نتمشا وشفنا هذيك البنت اللي تقول للقمر قم وانا اقعد بدالك , الزبدة لحقناها وحاولنا نشبكها بس اشرت لي باصبعها
بمعنى تعال ةكانت واقفه عندي باب مقهى لما رحت لها سمعت صوت هااااااااااااادي نااااااااااااااعم يقول لي : اعزمني على هوت شوكليت
قلت لها وانا متفاجئ : هوت شوكليت بس اذا تبين المحل كل لك
قالت لي : اذاتبي اللي فبالك فراح يكلفك غالي
سعود : انا قلت فخاطري : بس هذا اللي ابيه . وقلت لها : كم يكلف يا حلو ؟
قالت لي : بتعرف مع الزمن
سعود : انا عاد قلت وش بلاها تتكلم بالألغاز .
الزبدة مشيت معاها واطلع معاها تقريبا شهرين مع اني ما لمست شعره من شرفها
بس في يوم مو بعيد قبل ما اسافر لندن – يعني قبل شهر - دقت علي قالت لي : تعال حبيبي سوسو ابي الليلة نطلع لمجمع ......... على الكورنيش انا ما عارضت وقلت عادي
سيف وهو يقاطع سعود : سعود كلمني من جد واتذكر انا اخوك وانا دوووم معاك انت تقول لي انك مشيت معاها شهرين بدون ولا شي
سعود : والله كل اللي كان بيني وبينها دلفونات وطلعات في اماكن عامه , بس في ذاك اليوم الاغبر لما رحنا المجمع حصلنا اخوها موجود مع مرته ومسكني وشوي ويذبحني وكبرت السالفه ووصلت للهيئة والشرطة
سيف : وش بلاك وقفت
سعود : طلعت البنت من البنات اللي NO وكانت حامل بشهرها الاول ولولا الله ثم تحليل الحمض كان انا الحين في السجن ولا انغصبت اني اكون زوجها بنت الـ ........
فجاة قاطعه سيف : سعود لا تسبها ادعيلها بالصلاح وكل انسان يغلط بس وش درى سعيد بالسالفه ؟
سعود : والله ما ادري
سيف : طيب كل اللي انت سويته انك مشيت معها
سعود : بس يا سيف انكتب في المحضر الاول اني انا ابو الطفل
اما نتيجة الفحص فما نزلت في التقرير وهذا اللي كنت ما ابيه يصير
سيف : طيب معك صورة منه
سعود : لا والله ما عندي لان اخوها اعتذر مني
وانا ما كنت ادري وش اسوي فسكت وما طلبت اني افتح محضر برد على التقرير والقضيه هذا كلة ولا شكل الناس لما شافوني وانا راكب الدوريه كانت اعينهم تقول : هذا الزاني وخروا عنه
سيف : يا رجال هد اعصابك
سعود : أي اعصاب اذا كان ولد عمي درى بالسالفه ولا جا سالني وتاكد مني
سيف : اكيد كان يقصد شي ثاني
سعود : اظنك سمعته لما قال )) دواك عندي )) وش رايك انت ؟
سيف : يمكن يقصد شي ثاني
سعود : أي ثاني واي ثالث اكيييد يقصد السالفه ما غيرها
سيف : اللي صار صار لا تطالع لورا ارفع راسك وطالع للي قدام وحاول انك ترفع راسك فيه وراس ابوك واخوك وراس بعض الناس
سعود : انت منو تقصد ببعض الناس ؟
سيف :علينا ؟
سعود : وانت من متى تدري ؟
سيف : من اول ما شفتك مايل لها
سعود : انزين انا الشك بيذبحني يا خي
سيف : سلامات ليش الشك ؟
سعود : أخاف اكون انا لحالي بس اللي احبها وما تبادلني الشعور
سيف : حبيب قلبي انا منو ؟
سعود : انت سيف بن عبدالرحمن بن خالد الـ ... والنعم فيك
سيف : احم احم شكرا لك بس شوف ترا اللي بسويه بسويه مرة وحدة بس اوكي
سعود : وش بتسوي يا ريال ؟
سيف : انت بتشوف بنفسك
سعود : وش بتسوي ؟
سيف : يلا مشينا انا تعبان وابي انام
سعود : هههههاااااي اذا خليتك تنام بدون ما تقولي
سيف : شوف ان ما نمت وارتحت من هذرتك وخبالك انسى اسويلك اياه
سعود : طيب تلميح
سيف : Sorry I can`nt
سعود : على هواك
مشوا ورجعوا لبيت ابو منصور
--------------------------------
نرجع بالوقت شوي في بيت ابو سعيد في الصالة
--------------------------------

كانوا البنات قاعدين كلللهم في الصالة يطالعون الفلم
منال وريم ونوف وسمر وهنوف وسها و شلة مشاري وبدر
وكل شوي وحدة تصيح << الفلم كان رومنسي ودرامي بنفس الوقت
ريم وهي تضحك : حرام عليكم كل هذا لان مايكل مات – بطل الفلم –
هنوف : انتي ليش ما تحسين ؟ مات وخلا حيبته جوليا
نوف وهي تصيح : حرام مات وهي تنتظره في المحطة
عبدالله : بس نونو ذبحتي عمرج من الصياح والله ما يسوى عليج
مشاري : ياخي قاعدين نطالع فلم رومنسي مع بنات وش تبيهم يسوون يضحكون ؟ أكيد صياح ومناحه
ريم : انت هييه ان ما سكت عنا والله ما راح اخلي سعيد يوديكم معانا
نوف : مو كلهم عبادي مسكين ما سوى شي
بدر :انتي هييه يالصياحه لاتقعدين تفرقينا اذا بنقعد عبود بيقعد ويانا
ريم : عطاج اياها
هنوف : انتوا ليش تتهاوشون ؟
سها وهي تبي تنام : والله ما تخلون احد ينام شنو هواش 24 ساعه ما ترتاحون بلل عليكم مو لسان مكينة
منال : سها حبيبتي ليش ما تروحين تنامين احسن لج
سها : انا كنت ابي الفلم يخلص واروح والحين بروح
بدر : يكون احسن
ريم : هههههههههه , حررة خلاص ايام المخفة حقتكم انتهت بتيي ويانا دووم
منال : ايه خلاص الحين صارت ماشاء الله عليها مرة ما يصير تمشي وياكم لازم تمشي مع الحريم
مشاري : وين الحريم واللي يرحم والديج ؟
نوف : قدامك والا انت انعميت
بدر : صدق اخوي وين الحريم انتوا كل وحدة فيكم احس انها واحد من الربع ما ينقصها الا شنب
عبدالله : الا منال ونوف بس
نوف راحت وباست عبدالله وقالت له : عاش المدافع عني والله
ويه عبدالله صار مثل القرش صغييييييييييييير
الكل ضحك عليه
سها : اللله يخسكم انا ابي انام وحدة توديني اخاف اتعرجب واطيح في الدري
هنوف : انا بوديج , سمر لا تنطقين بحرف لين ما ايي
سمر وهي فيها النوم واصل : ان شاء الله
ريم : اللي يسمعج يقول انها ما تسكت ؟ هي الحين تتخيل المخدة بس
اللي قاعدين : ههههههههههههههههههه
منال : لا تخافين ما راح يفوتج شي يلا ودي سوسو وتعالي
عبدالله : يلا نونو انا الحين بروح الميلس اوكي لانهم يبون يلعبون بلاي ستيشن
نوف : اوكي عبادي سيي يو
ريم : طيب عطنونا ويه شنو رييلج ولا مرته ولا امه شحقه ياخذ منج اذن
نوف وبدلع : مو شغلج
منال : يلا بدور مشاري يلا ابي اسولف مع البنا صرفوا عمركم
بدر : انا ادري علشان جي احنا رايحين الميلس
مشاري : من زين سواليفكم الا فلان لابسه فستنان خايس وعلانه واقفه جي
عبدالله : يلا مشينا عاد
نوف : فديت العاقل انا
عبدالله : احم احم
هنوف وهي توها نازله : فداج الند شنو تتفدينه وين قاعدين
نوف : كيفي عبادي وكيفي فيه
ريم : عبود خذ ربعك وتقلع
بدر : ترا بنسكت علشان هنوف اللي وياكم ولا كان حصلتي نعال ماشيه 200 على ويهج
ريم : جرب حظك
مشاري : يلا خل نمشي عن مستر بن
ريم وهي مفوللله : برا
<< طبعا هم ما سمعوها لانهم طلعوا وهم يضحكون عليها
منال : سمر ابيج فداري
ريم : واحنا ؟
منال : بعدين
سمر : ان شاء الله
وراحوا دار منال والبنات كل وحدة على ويهها علامة استفهام





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 01-12-14 الساعة 11:02 PM
صمـــــ الليل ـــــت غير متواجد حالياً  
قديم 08-05-09, 05:44 AM   #2

صمـــــ الليل ـــــت
 
الصورة الرمزية صمـــــ الليل ـــــت

? العضوٌ??? » 90976
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 170
?  نُقآطِيْ » صمـــــ الليل ـــــت is on a distinguished road
افتراضي

*** الجزء الثاني ***



--------------------------------
في دار منال
--------------------------------

منال : قعدي ابيج فسالفه
سمر : شسالفه اللي تبيني فيها ؟
منال : شوفي اتوقع انج تدرين ان سعيد اخوي يبي يخبج
سمر وهي مستحيه : ايه ادري
منال : هو قاللي انه يبي رايج لانه يدري اذا تقدم لج ابوج بيوافق بدون ما يشاورج
سمر : انا اللي بيه ابوي انا موافقه عليه
منال : ههههههههه ويهج من جد صار عصير فراوله
سمر : ههههههههههه
منال : هااه وش رايج ؟ شكلج موافقه
سمر : اللي تقولينه !
منال : وااااااااي يلعن ابو الحيا اللي نازل عليج والا انتي مثل ريمو
سمر وبصوت عالي : وش قصدج ؟
منال : هههههههههه ولا شي
سمر : ايه احسب بعد
منال : يلا خلنا ننزل لان شكلهم بيذحونج الحين
سمر : مو بعيد
منال : هههههههههههه لا ما يقدرون بعد فترة بتصيرين خطيبة اخوي
سمر : وخير يا طير
منال : طاع هذي ولا كلأن الموضوع له اهميه !
سمر : لا بس وش الفرق ؟
منال : انا بدافع عنج
سمر : داخلين حرب
منال و سمر : هههههههههههههههههه
بعد ما نزلوا حصلوا ريم ونوف يلعبون مع عبدالله و بدر ويينج ايليفن ( شريط كورة في البلاي ستيشن << أكيد تعرفونه )
ريم : نوفو يالهبلة ناولي بسرعه
نوف : يلا يالعليبه قولج
بدر : في العيد
عبدالله : وخر شكلهم من جد يبيبون قوول
بدر : اكسرها الحارس مكشوف
مشاري : اكسر
عبدالله كسرلاعب ريم وريم شوي وتاكله : يا حمار انا اوريك بلنتي شو القوول بس
نوف : عفية ريم حبيبتي ابي اشةت البلنتي الله يخليج
ريم : المشكلة انج اليوم قاعده تتمصلحين مع ابوي علشان جذي ما في
نوف : والله امزح
ريم : ترى ما نسيت كلمتج انا الحين خسف ؟
نوف : لا والله امزح
ريم : ما في
عبدالله : ريمو خليها
بدر وبخبث : خليها مسكينه
ريم : ليش حمارة شايفني
مشاري : يمكن
ريم : يمكن بعد شوف القول
جابت ريم القول وقامت تسوي حركة راوول اللي كانه شايل بيبي
ونوف : ايوا روح مين قدج
منال : وهي من بعيد تضحك : اللي قدامي بنت ولا ولد ؟
ريم : بدري كان كملتي سنه وياها
سمر : لا بس انا ما اقدر على فراقج
ريم : ايه قصي علي , المشكله اني طيبه وينقص علي بسرعه خلاص سامحتج
نوف : الحين هي راحت عنج وقصت عليج بكلمتين وانا ساعه اترجاج وانتي ولا حتى عطيتيني ويه خلاص زعلت منج
هنوف وهي تكلمها في اذنها : لا تزعلين لا ان زعلتي ما في فطور
نوف : لا خلاص انا ما اقدر ازعل من ريم الفلا
ريم : احم احم
عبدالله : من جد مقصة ههههههههههه
القاعدين كلهم ضحكوا
نوف : عبادي من جد صاروخ نكت ههههههههههههه
هنوف : هههههههههه ايه والله
ريم : صاروخ على ويوهكم انتوا الثلاثه
منال : ههههههههههههههه سولج من جد عاد
مشاري : المقصه زعلت
بدر عاد اللي يسمعك يقول مرة ترى زعلها ببيزة يراضونها بكلمتين
ريم : خلاص زعلت ما ابي فطوركم بالطقاق بروح انام ابرك لي
هنوف : ريم حبيبتي وش رايج انروح كلنا الغرفه ؟
ريم : ايه والله احسن بعيد عن المهزومين
عبدالله : مهزومين في عينج صحيح انكم يايبين 4 بس احنا يبا عليكم 3 وباقي في الباراةوقت ويمكن تنقلب النتيجة
ريم : ايه مثل المباراة امس هااه ؟
بدر : لا امس ما كنا في قوتنا الحقيقية
مشاري : ايه صح كلام اخوي
نوف : خلوا مباراتكم لكم لما تعرفون تلعبون تعالوا قولوا لنا يلا بنات
ريم : لا بس انا اللي اقول يلا بنات
هنوف : مشينا لا تتهاوشون يلا بسرعه
منال : وانا بعد بروح انام الحين قوموني الساعه 8 اوكي
البنات : اوكي
راحت منال : تنام وحطت المنبه على 7.45 لانها عارفه ان البنات يمكن ينامون << ما في ثقة خخخخخخخخخخخ
--------------------------------
في غرفة ريم وهنوف
--------------------------------
ريم : سمر وش قالت لج منال لما نادتج ؟
هنوف : ايه وش قالت لج ؟
نوف : اكييد عن سعيدو
سمر : سعيدو في عينج
ريم : صادقه اكييد عن سعيد علشان جي دافعتي عنه
وطقت كفها بكف نوف : حركة حلوة بنت العم
نوف : افا عليج
سمر : انتوا تعرفون ليش الاحراج
هنوف : احنا نعرف انه عن سعيد لكن ما نعرف عن وشو بالضبط
ياليت لو تشبعين فضولنا !
نوف : لا شكرا انا متعشيه
البنات : هههههههههههههههههههههههه
سمر : هههههههههه الله يقطع ابليسج الموضوع وما فيه ( قالت السالفه كلــــــــــــــــــها )
هنوف : اكشخ الحين عندج مدافع
ريم : امحق مدافع خامد
نوف : ههههههههههه حرام عليج اختج الكبيرة كلها كم شهر وتتركم
هنوف : ايه والله بنفقدها
سمر : ايه صح ! هي متى بتنخطب
ريم : ما ادري بس تستنى منصور يخلص اخر فترة له في المشروع حقهم الاخير لان المشروع شوي يبيله سفر
نوف : وهو اذا سافر بخربط في الشغل بسبة اختج
ريم :هههههههههههههههههههههههه� �هههههه اكيييييييييييد
سمر : الله يوفقهم
البنات : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمـيــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــن
قعدوا يسولفون عن الفساتين اللي شافوها في العرس لين الساعه 7.30
--------------------------------
في بيت ابو منصور
--------------------------------
سعيد ما نام وقاعد يفكر في سمر لانه يبي يسوي خطبته قبل منصور ويملكون سويه
اما عن سيف فكان قاعد مع سعود وسامي يطالعون فلم جابه سعيد لهم
ومنصور كان نايم
فجاة جاهم سعيد : يلا يلا يلا بسرعه جهزوا الساعه 7.30
بعد ما يقوم الاخ منصور الا الساعه صارت 9
سعود : ايه 9 الليل
سيف وسامي : ههههههههههههههههههه
سعيد : يا شينك لما تستخف دمك
سعود : وش بلاك انت منت على بعضك
سيف : بيشوف بعض الناس
سعود : اييييييييييييييه الحين دريت ليش الرجه هذي كلها
سامي : يشوف منو ؟ مين قصدكم ؟
سعيد : ها ولا احد , انت تصدق الميانين
سعود : احنا ميانين انا اوريك
سيف : من جد خلنا نلبس ونكشخ وسعود روح قعد اخوك
سعود : ان شاء الله عمي أي اوامر ثانيه
سيف : لا شكرا لك
سامي : الحمدلله والشكر
سعيد : الحمدلله والشكر من قلب
سعود : ليش شايفينا مهابيل
سامي : لا على قولت سعيد ميانين
سيف : اس اس ما عليك منهم انت الحين وروح قعد اخوك ولما ترد ابي اقولك هذاك الشي
سعود : اخيرا
سامي : وشو هذاك الشي ؟
سيف : سامي وش بلاك صاير شوي ملقوف
سامي : ما احب اقعد مع ناس يتكلمون بالالغاز
سيف : بصراحه مشكلتك
سعيد : وش بلاه المينون طول
سعود : المينون ما غيرك
سامي : هااه وين منصور ؟
سعود : ما يبي ييي
سعيد : احسن يلا بسرعه خلصونا
سيف : يلا انا بس بلبس الثوب وبيي
سعود : هااه ايه حتى انا
سامي : خلاص انا دشداشتي هني بلبسها وباستناكم برا مع سعيد على بال ما يروح ينادي البنات
سعود : خلاص ان شاء الله ما راح نبطي اوكي
سامي : اوكي
سعيد راح بيتهم ينادي البنات طبعا مر على الميلس علشان يشوف اذا احد من الشباب بيي واتفاجا انه حصلهم كلــــــــــــــهم نايمين
فما حب يخرب عليهم
فدق على جوال منال اللي كانت قاعده من صوت المنبه
ردت عليه
سعيد : هااه بشري وش قالت ؟
منال : انت سلم بالاول بعدين
سعيد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , كيف الحال ؟ الاخبار ؟ الحين وش قالت ؟
منال : ههههههههههههههه وعليكم السلام والرحمة , بخير , الحمدلله , بعدين اقولك
سعيد : منالو من صج وش قالت لج
منال : قالت اللي يبيه ابوي لي انا موافقه عليه
سعيد : Yessssssssssssssssssssssss
منال : انتبه لا تجيك سكتة بس
سعيد : مو بعيدة يلا انا في الميلس وشغلنا السيارات
منال : ليش منو بيي ؟
سعيد : سامي وسيف وسعود بس
منال : بس ؟
سعيد : لا تخافين ما راح يي
منال وبستعباط : منو اللي ما راح يي ؟
سعيد : علي ترى ادري فيكم كل واحد مسوي عمره ولا هامه وانتوا من ورا كل واحد يموت في الثاني
منال : هههههههه مو شغلك انزين خلاص الحين بنيي بس شلون بنقعد
سعيد : بنروح بسيارتين بس
منال : سيارتك وسيارة منو ؟
سعيد : سيارة سعود لان سيارة سامي في بيتهم وسيارة سيف رياضيه ما تنفع للعوايل
منال : ايه احسن بعد
سعيد : بس ولا شي بس اخوي ممكن طلب
سعيد : مدامج وصلتي لي الخبر ابشري بعزج آمري
منال : ان انا اركب معك و سمر و وريم
سعيد : بس سامي بيي وياي
منال : خلاص يكفي انا اركب ورا مع سمر وريم
سعيد : وهنوف ونوف ؟
منال : يمديهم يركبون مع سعود
سعيد : ...............
منال : هااه وش قلت ؟
سعيد : انزين خلاص انتي قولي لهم على التوزيع وانا بوزع الشباب
منال : اوكي سلام
سعيد : سلام
رجع سعيد البيت حصل سامي يستنى في سيارة سعود قاله : برا يالحبيب
سامي : شنو برا سيارة ابوك هي
سعيد : لا بس بتيي وياي
سامي : انزين قول كذا من الاول مو برا وين قاعدين
سعيد : قدام بيتنا
سامي : ههههههههههه انزين يا خفة دمك قول للميانين يطلعون
سعيد : ان شاء الله حضرة جنابك انت بس استريح وانا بناديهم
سعيد قال للسامي عن التوزيع واستانس ولما ساله سعيد قاله ولا شي<< لانه ما يبي يركب مع سعود لانه شوي خبل ههههههههه
دخل سعيد ميلس ابو منصور حصل سيف قاعد يتعطر وسعود توه متسبح وطالع
سعيد : ما شاء الله معاريس ليش كاشخين ؟
سيف : لو سمحت انا من زمان كشيخ
سعود : ايه حتى انا من زمان نظيف لازم اسبح قبل ما اطلع
سعيد : انزين سيف انت بتركب مع سعود
سيف كانه تحطم : ان شاء الله
سعيد : وبتركب معاكم نوف وهنوف
سعود اول ما سمع اسم نوف فج عيونه على الاخر << صارت كشافات لاند كروزر خخخخخخخخخخخخخ
سعيد : وش بلاك ؟
سعود : هاه ولا شي بس قلت انك بتاخذ البنات وتحط معانا البزران
سيف : وهو يبي يرقع له : ايه حتى انا
سعيد : لا لاتخافون البزران كلهم نايمين
سعود بصوت واطي : احسن
سيف سمعه وقال : ايه
سعيد : شنو اللي ايه
سيف : هااه لا بس كنت اقول لإس إس ايه لانه قال مشينا
سعيد : هييه وين يبي يروح والاخ طالع لنا بالملابس الداخليه
سعود : ياخي بيت شباب ما فيه الا ابوي وامي ومنصور والخدامه وكلهم نايمين
سعيد : انزين يلا انا استناكم في السيارة , اقولك خذ مفتاح سيارة سعود وشغلها على بال ما تحمى
سيف : من دون ما تقول
سعود : عاد الموتر توه ما كمل شهر ارحم المكينه
سعيد : ياخي هو ما راح يحركها بس بيشغلها
سيف : افا إس إس ما في ثقة
سعود : الا السيارة وراعيها فداك بس افا عليك
سيف بصوت واطي : مو لله
سعيد : يلا انا بستناكم برا
سيف : خلاص انا الحين ياي
سعود : خلاص حتى انا بلبس بنطلوني وبيي
سيف : ياخي كلنا بدشداشة وشماغ وش معنى انت ببنطلون
سعود : احب اكون مميز
سيف : هههههههههه الله يرحم حالك لا تطول
سعود : لا الحين بروح البس وبيي
(سعود قبل شهر مطلع سياره بفلوسه مع ان ابوه حاول انه هو اللي يتحمل السياره لكن سعود قاله انه اذا ما اخذ السياره بفلوسه ما راح يحس بقيمتها طبعا ابوه ارتاح وافتخر بولده لانه يعتمد على نفسه كثير , بس السيارة كانت من نوع الرنج روفر موديل 2006 السبورت لونا اسود ومظلل كتم- يعني اللي برا ما يشوف اللي دخل بس اللي داخل يشوفه )
المهم كلهم في السيارات ويستنون السيد سعود بن فهد
طلع سعود وكان لابس الجينز الاسود اللماع والشيرت الاسود الاستريتش والطاقيه البيضة اللي مكتوب عليها من فوق
( No Fear) -لا خوف – المهم حس انه لازم يتفاهم مع سعيد لحاله لما يرجعون علشان يفهم منه وش كان يقصد بسالفه الكورنيش

قبل ما يركب سعود لانه راح يقفل باب بوابة بيتهم
لانهم مسوين بيت ابو سعيد وبيت ابومنصور وبيت ام بدر وبيت اليدة مع بعض
يعني في بينهم وبين الشارع سور يغطي الاربع بيوت ويسوي زي البراحة اللي يجتمعون فيها الشباب اذا بغوا يشوون
المهم نرجع

نوف فصفصت سعود تفصفص ما خلت قطعة فيه الا ركزت فيها وكل شوي هنوف تقولها بصوت واطي : بس درينا انه حلو وترد عليها : شوي حلو عليه
وكل شوي سيف يطالع ورا على اخته ويقول : طول هذا ويسبه
ونوف في قبلها ترد السبه له << محامية دفاع خخخخخخخ
وهو كان منتبه بس يبي يخليها تعصب
لما قفل سعود الباب وركب مشى سعيد وقاله نتقابل هناك
سعود لما ركب : السلام عليكم
سيف : انا شايفك ولايعه جبدي منك سلم على اللي ورا
سعود شوي استحى وطالع سيف بنظرة خلت سيف يفطس ضحك
طبعا نوف كانت قاعده ورا سيف وورا سعود كانت هنوف قاعده ولما وصلوا للاشارة اللي جنب بيتهم
سعود : وش تبون تسمعون ؟
سيف : وانا ليش ما تسالني ؟
سعود : لاني عارف انك بتختار اغنيه مثل ويهك يالبطاطس
نوف شوي وتموت من الضحك لان قالها بدون شعوريه
هنوف : افاا ولد العم سبه في الوجه هذي بحق
سيف : ادري بس بمشيها لعيونك
هنوف استحت ونوف تطالعها بتعجب ونفس الشي مع سعود قعد يطالع سيف لين ما سيف قال : إس إس
سعود : هلا
سيف : وش رايك تحط اغنيه طير الحمامي لليازيه
نوف : ايه والله عاد من صج احبها
سعود : المشكلة ما عندي طير الحمامي لها عندي لميحد بس الحين اروح ادور محل ايبه لعيونك يا سيف وطالع ورا
نوف فهمت وضحكت هنوف وهي تضحك : نحن هنا احم احم
سيف : حتى انا هناك احمين
الكل : ههههههههههههههههههههه
شغل لهم اغنيه ( نوال – طمن قلبك )
(( طمن قلبك ياحبيبي عمري ماننساك
كل مافيا ياحبيبي يموت عليك
انا مش عايزه من الدنيا دي غير نلقاك
انت ايامي واحلامي وانت اللي نبغيك
ايوا قولي شروطك وانا نقولك ايوا
روحي معاك يا محبوبي وقلبي معاك ايوا ))
نوف وبصوت واطي ما ينسمع : ااااااااااااااااه يا قلبي ياليتك تطمنه
هنوف : وش قاعده تقولين ؟
نوف : هاه ولا شي
سيف : انت من جدك قاعد تلفلف على محل اشرطة ؟
سعود : ايه , ليه وراك شي ؟
سيف : ايه اختي هههههه
سعود : خخخخخخخخ لا تحاول لو شتسوي ما راح يصير دمك خفيف زيي
نوف : يا شينك يا سيف لما تستخف دمك
هنوف قرصت نوف يعني سكتي
سعود طالع سيف وقعد يلعب في حواجبه << يعني حرررررة
وقف سعود عند محل أشرطة كان توه فاتح
سيف : انت من صج مينون على قولت سعيد
سعود وهو يطالع ورا : انت طلباتك اوامر ومن عيوني انفذها لك
نوف ودها تقوله تسلم عيونك بس هنوف قرصتها
وسيف شافه استحلاها وقاله : يلا خلص لاكنسل اللي قلت لك
سعود : لا خلاص خلاص الحين اجيب الشريط
وسعود في المحل دق جوال سيف و كان سعيد اللي داق
سعيد : السلام عليكم
سيف : وعليكم السلام والرحمة
سعيد : وينكم ؟ تاخرتوا عسى ما شر سامي صدع والديني
سيف : هههههههههههه صدقتك انزين احنا الحين عند محل اشرطة شوي وياينكم , سلام
سعيد : سلام
سعود وهو يركب : من تحاجي ؟
سيف : سعيد : يقول انا صيفنا
سعود : الله يسمع يقول انه هو اللي عازمنا
هنوف : ليش ما عزمكم
سيف : لا بس احنا رزينا بويهنا وما قدر يقول شي علشان سامي
هنوف : اهاااااااااااااااااا يعني انتوا رزة الحين
قربت نوف من اذن هنوف وقالت : احلى رزة
وضحكوا
سعود يبي يعرف وشو يقولون وراح عند اذن سيف وقاله : شالسالفه
سيف : والله ما ادري مع اني احس انهم هزئونا
سعود : حتى انا
هنوف : وش قاعدين تقولون ؟
سعود : : انتوا اول وش قاعدين تقولون ؟
نوف : شنو ؟ وحدة بوحدة ؟
سيف : ايه
سعود : لا ولا شي هذا الشريط وشغلناه والسيارة وحركناها
هنوف : انزين درينا ان السيارة تحركت وبعدين ؟
سعود : لا بس احب اعطيكم البروجرام
نوف وسيف زهنوف : هههههههههههههههههههههه
وشغلوا الاغنيه .
((طير الحمامي هيج غرامي......هايم هيامي والشوق غلاب
هزعت فني يا طير مني.........ولا كان ظني تطريلي أحباب
ذكرتني به لي أعتني به............حب وحبيبه والشوق جذاب
ولفن يحبه قلبي ولبه.............ويذوب صبه كالشمع لي ذاب
ادعج خدلج ومدملج وادلج.....واغنج وأبلج من شمس " ن " ع الغياب
وخشم " ن " تورد سيف " ن " مهند.وخد " ن " مورد جوري وعناب
ليته درابي وعانا صوابي.........انا المصابي في دنية أغراب
عايش بدنيا فيها وهنيا..................مالذ هنيا فيها ولا طاب
طير الحمامي هيج غرامي.........هايم هيامي والشوق غلاب ))
ووصلوا لـ (بتي فرانس ) مطعم حلويات فرنسي راقي على الواجهة البحريه بالخبر
دق سعود على سعيد : السلام عليكم
سعيد : وعليكم السلام والرحمة هلا سعود وينكم ؟
سعود : هلا فيك احنا في المطعم عند المحاسب بس انتوا وين ؟
سعيد : انا الحين يياكم
راح لهم سعيد ووداهم عند طاولتهم
سعود وسيف : السلام عليكم
سامي و منال وسمر وريم : وعليكم السلام والرحمة صيفتوا
سيف : شنسوي بغيت شريط وإس إس الا ييبه لي
سعود : يا ريال انت تامر ما تطلب
سعيد : انزين احنا طلبنا واحد يروح يطلب
سيف وهو يغمز لسعود : خلاص انا ونوف بنروح نطلب
سعود : خلاص تعرف طلبي
نوف :هنوف ما راح تيين ؟
هنوف : لا ييبيلي مثلج
نوف : خلاص
راح سيف و نوف يطلبون وسعود كل شوي يتحرك في الكرسي
سامي : وش بلاك ؟
سعود : عن اذنكم بروح الحمام
ريم : قول من الاول انك تبي تفضي بطنك قبل ما تعبيه
سعود : ههههههههههه ايه ابي افضيه عندج مانع
ريم : ان شاء الله لما اييب ولد بسميه مانع
سامي : على كيفج هو يمكن ريلج ما يبي اسم مانع
سعيد : انت وش بلا ملقوف اليوم من صج صاير القف من البنات
سامي : ههههههههههه والله ما ادري
سعود : يلا سلام
وقام وراح عند الطلبات عند سيف ووو ((( نوف )))
سيف : نوف هذا سعود ياي انا ابي اروح الحمام اوكي ومشى
ولا خلى لها فرصة تحجي
خصوصا ان الطاوله كانت مغطيه بحاجز يمنع ان اللي داخل يشوف اللي عند المحاسب
سعود : السلام عليج
نوف وهي في قمة الحيا والدلع : وعليك السلام
سعود وده يقولها يا قلبي عليج بس مسك نفسه وقال : وين سيوف ؟
نوف : راح التويلت
سعود : احسن
نوف : ليش ؟
سعود : لاني ابي اقولج شي
نوف وهي متفاجئة : خير ؟
سعود : خير بويهج , نوف انا من زمان ودي اقولج عن اللي بقلبي
لاني اخاف اقولج بس ترفضيني
نوف : وشو ؟
سعود : نوف انا أحـــــــــــــــــــــــ ـبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــج
نوف استحت وراحت عند الطاولة وهي تركض وتضحك بصوت واطي والحمدلله ما طاحت بس لما قربت من الطاولة مسكت ضحكتها ومشت شوي شوي
ريم : وش بلاج رجعتي ؟ ووين سيف ؟
نوف : طلبنا وبس ورجعت لان سيف يبي يروح الحمام وسعود عند المحاسب
هنوف وهي تصاصر نوف : وش اللي صار ؟
نوف وبنفس الحركة : اقولج بعدين
ريم : هييييييه انتوا لاتصاصرون جدامي
نوف : انتي يمي مو جدامج
هنوف لانها قاعده بين نوف وريم التفتت على ريم وقالت لها : بنقولج بعدين
ريم بصوت عالي شوي : لا ابي الحين
سامي : ريم وين قاعده ؟ عقلي
ريم وهي مستحيه : ان شاء الله
منال : يا شين السرج على البقر
ريم : مين البقر ؟
منال : انتي
سعيد وهو مو معاهم لانه كان قاعد قدام سمروما شال عينه عنها : اششششششش فضحتونا
سمر وبحيا : ما في احد في المحل خلهم يستانسون
عاد لما قالت سمر يستانسون حركة رموشها مرتين بسرعه وهو اكثر شي يحبه فيها عيونها لان رموشها طوال على قولت الاغنيه آآآآآآه يابو رموش مثل السيف << مألف اغنيه خخخخخخخخخخ
سامي رجع كرسي سيف وسعود وراح جنب سعيد وعطاه هذاك الكف على رقبته
سعيد : آآآآآآآ ي وش بلاك ؟
سامي : اثقل وعن حركاتك
سعيد : ان شاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااء الله
سمر وشوي وتموت من الضحك على شكل سعيد لانه من صج تفاجأ
جاهم سيف وسعود وهم يضحكون وشايلين الصواني اللي فيها الطلبات
سامي : كل هذا طلب
سعيد : وانت ليش وصلت اختك ورحت الحمام شنو موقتين عمركم انتوا على الحمام
سعودوهو يطالع سعيد معناتها اسكت لا أخرب عليك : شلونك انت؟
سعيد : انزين يلا قعدوا
نوف وهي تكلم ريم بصوت واطي وقربت راسه عند ريم واتعدت هنوف : تبدلين ؟
ريم : ليش ؟
هنوف وهي ناطة بينهم : شوفي اللي قدامها !
ريم طالعت سعود بس هو ما نتبه لانه كان يسولف مع سامي لانه جنبه : قولي مستحيه من الغالي << مسكوها على نوف لانها مرة بدون قصد قالت كلا ولا الغالي
نوف : يلا وش قلتي ؟
ريم : يلا تعالي علشان تعرفين اني طيبة
نوف : انتي من زمان طيبه
ريم : ادري
هنوف : مشكلة الثقة
ريم : انتي سكتي احسن لج
تبادلوا اماكن وسعود شوي ويقول لريم رجعي مكانج : شنو ؟ ملاهي هي تبديل اماكن
سامي : يمكن ما ارتاحت من الكرسي قالت تغيره مع ريم
منال : يلا شباب بعد شوي نبيكم تمشونا في الكورنيش
ريم : ايه الله يخليك سعيد من زمان ما شفنا البحر
سعيد : لا ما اقدر بتاخر على الربع << خراط يبي سمر تطلب منه
هنوف : سعيد : الله يرحم والديك ودنا
نوف : سيف انت بتوديني صح ؟
سيف : انا ما ييت بسيارتي علشان اوديج كلمي راعي السياره <<كان يمديه يكلم سعود بس يبي ينسي سعود سالفه امس
سعود : هااه وشو ؟
نوف : سيف الله يخليك
سيف : انا مالي دخل انا فاضي وما وراي شي
سعود : انت فاضي وانا معشق اول
سيف وسعود :ههههههههههههههههههههههه
سامي : شنو سكارى ؟
سعيد : لا ميانين ههههههههههههههههه
سامي :ههههههههههههههههههه
منال : هاا وش قلت ؟
سعيد دق منال على كتفه بكتف منال يعني خلي سمر تطلب
منال : هاا سمر تبين تيين ويانا
سمر :يا اليت
سعود : انا ما ادري يمكن يطلع وراي شي , لحظة وراي كرسي
سيف : حلوووووووووة بس لا تعيدها
البنات كلهم خصوصا نوف ضحكوا عليهم لانهم من جد على قولت سعيد مـــــــــــيــــــــــــ انـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــيـــــــــــــ ــــــــــن
هنوف كلمة نوف بصوت واطي : كلمه يطلعنا لانه اذا طلعنا بيطر سعيد يودينا
نوف : سعود
سعود نقز من مكانه شوي ويروح لها : هلا
نوف كانت تبي تضحك بس سكتت : ممكن تودينا الكورنيش
سيف قعد يسوي حركات في ويهه معناتها يا حرااام لان نوف كانت تكلمه بدلع
منال و ريم وهنوف وسمر : هههههههههههههههههههه
سامي : الحمدلله والشكر
سعود : انت شايف ويهي مكتوب عليه اذكر الله ولا وشو كل شوي قعدت تحمد ربك
سامي : المرة هذي مو عليك على اللي جنبك (يقصد سيف)
سعود : خنجر وش مسوي انت ؟
سيف : انا ما سويت شي انا برئ
الكل ضحك على خنجر و شكل سيف وهو يقول برئ لان شكل طفل يبي يصيح
سعيد : خنجر اتصدق يا سيف راكب عليك
سيف : لو سمحت اسمي سيف ما يناديني فيه الا إس إس
صح إس إس
سعود : نعم نعم
سامي : يلا بتون البنات الكورنيش ولا لأ
سعيد حس ان سامي خرب الدعوة : خلاص طيب
ريم : يعيش سامي
سامي : انا اشكر فنج
هنوف : فن طللللللللللل
ريم : طللل في عينج يالخايسه
نوف : اوب اوب قبت بين التوأم
منال : خليهم الحين بيتراضون
ريم : انتي محد سالج او طلب رايج
منال : الا سمر
سمر : ايه صح
ريم : هيييييين يا ام ضرس ( ينادونها بام ضرس لان كان عندها سن ناقز بس سوت تقويم وتعدل )
سمر : ضرس في .......
هنوف قاطعتها : كملي علشان حتى انا ازعل منج
ريم خاشمت اختها ( باستها على خشمها مثل الرياييل )
سيف : عاشوا العرب
سعود : يا مناحي صب القهوة
الكل قعد يضحك عليهم
منال : يلا سعيد بتودينا ؟ الحين صبح محد فيه فاضي الساعه 9 محد حولك
سعود : انت ايه اذا فيك خير طلعهم << يستهبل
سعيد : وانا ابن ابوي اوديهم واللي براسك سوه <<كمل معاه استهبال
سامي : هههههههههههههه يلا مشينا
سعود : حاسبوا انتوا لان ما عندي صرف كل اللي عندي بطاقة صراف
سيف : ايه صدقت
غمز سعود لسيف يعني انا ابي اوصلهم اول
سيف : ايه حتى انا
سعيد : بلللل كلها كم ريال القرش يطلع بالحسره
سامي : هههههههههههه مرة
سعود : خلاص انتوا حاسبوا ولكم مني بكرة عشا في بيت امي فاطمة ( اليدة , شوي هفات الفيوزات ضاربه مرة , بس طيبه , وعيالها كل يوم يتيمعون عندها بعد المغرب او الجمعه )
سعيد : انا بحاسب مع اني ادري انك فلاع
سعود : الريال ما يرد بكلمته
سعيد : نجوف
سامي : عندك ولا احاسب عنك ,اخاف اللي عازمنا مفلس
سعيد : الجيب واحد
سعود : كم موديله الجيب ؟
البنات :هههههههههههههههههههههههه� �هههه
سيف : يلا سامي خذ مفتاح الاخ علشان تفتحها للبنات واحنا بنسبقكم اوكي
سامي : خلاص , سعيد مفتاحك
سعيد : هاااك القف (امسك)
سامي : مشكور انتظرك
سعيد : خلاص الحين ياي
مشوا سعود وسيف لكن نوف بغت تسوي فلم علشان ما تركب مع سعود << الاخت مستحيه
فركبت ريم وياهم
سعود : وين تبين تركبين ؟ سيارتي توها يديدة وما تتحمل ميانين
ريم : انا ابي اركب مع اختي وبعدين اذا راعيها منبع الينون اكيد بتشيل 100 مينون
سعود : لا حوووووووول انزين ركبي
نوف قاعده تطالع وتضحك على شكل سعود لانه مبين انه تحطم
مشا سعود وسامي شغل السيارة علشان تحمى شوي على بال ما يي سعيد وطبعا منال وسمر ونوف ركبوا وقاعدين ينتظرون سعيد
تمشوا في الكورنيش حتى ان ريم قعدت تتهاوش مع سعود لانها تبي ايسكريم وهو ما يبي يوقف << اثنينهم فللله
اما هنوف ساكتة وتضحك عليهم حتى سيف واخيرا دق سعود على سعيد وقاله انه بيوقف عند محل ايسكريم << لانه يبي يرجع نوف معاه
--------------------------------
في محل الايس كريم الساعه 9.30
--------------------------------
سعود راح عند سيارة سعيد
سعود : كم ايس كريم تبيون ؟
سعيد : سامي تبي ؟
سامي : لا مشكور انا الحين احاول اخفف
ريم وهي يايه وياه : ايوا انته يا رشيق
منال : بسج احترمي عمرج
نوف : لو سمحتي انا ما ارضى على ريم الفلا
سمر : عشتووووووووووا وانا بعد ما ارضى على اخوي فديته
سعود : لا حووووووووول كم ايس كريم تبون الحين
سعيد : ليش بتحاسب ؟
سعود : اذا تبي تحاسب انت ما عندي مانع
سعيد : تبيها من الله
سعود وهو يطالع ونوف وهي ورا سامي : ايه ابيها
سامي : وشو اللي تبيها ؟
سعيد : انت يبيلك طراق يعدلك
سامي : ليش ؟
سعيد وسعود : ملقووووووووووووووف
اللي في السيارة كلهم ضحكوا
سعود : يعني 4 كم فراولة وكم شوكلت ؟
سعيد : اظن اظن
منال : لا تظن ولا هم يحزنون انا ابي شوكلت
سمر : وانا زيها
سعيد : وانا زيهم
سامي : نوف وانتي بعد زيهم ؟
سعيد : كمليها بعد
نوف : لا انا ابي فراولة احب الفراولة
سمر وهي تغمز لنوف : حتى انا ابي زيها
منال : انتي كل شوي زيها وزيها
سمر : يمكن
نوف : لا من صج انا ابي فراااااااااااااااااوله <<قالتها بدلع
سعود : ان شاء الله
سعيد : انتبه لا يطيح نصك
سعود : ان شاء الله
كلهم : ههههههههههههههههههههههههه
سعود : ان شاء الله ومشى <<شوي ويغمى عليه
ما صحى الا لما مر من عند سيارته صحى على صوت الهرن
سيف : ليش راد ؟ ليش ما طلبت ؟
سعود : هااا ما ادري
ريم : حمدلله والشكر أكييد شاف شي اثر فيه !
سعود : أكييييييييد
هنوف وهي تصاصر ريم : أكييد نوفو سوت فيه شي
ريم وهنوف : ههههههههههههههههههههه
سيف : زين جي خليت اللي يسوى واللي ما يسوى يضحك عليك
سعود : ومين اللي يسوى ؟ ومين اللي ما يسوى ؟ كلهم ما يسوون
ريم : انت هيييييييه ترا انا ساكتة علشان سيارتك الحلوة مو علشانك والا انا شبي ايي وياك الله يخلي اخوي
سعود : انزين ردي عندهم محد غصبج
هنوف : انت عاد تبيها من الله
سعود : وش قصتكم انتوا كل شوي قلتوا تبيها من الله
ريم : ليش وش صار ؟
سعود : مو شغلك يالملقوفه , انتي لا تقعدين مع سموي ترا صار ملقوف مثلج
هنوف : وانا اشهد
سيف : وانا اشهد بعد بس وين المحكمة
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
حرك سعيد سيارته علشان يصير قريب من سعود
سعيد : هااه ما صار طلب
سعود : ايه والله الطلب
سامي : سيف قولي انه طلب
سيف : ايه طلب
سعيد : متى ؟
سيف : هو ماطلب بس سامي قال اقوله خخخخخخخخخخخخخ
هنوف : هههههههههههههههههههههه
ريم : يا ثقل دمك
سيف : كم وزنه ؟
ريم : مليون
سيف : بشري امج
هنوف وسعود : ههههههههههههههه
ريم وهي مفوله : نوفو قاطتني مع سكارى تعالي قعدي مع اخوج السكران
نوف : ريم الفلا , الله يخليج
ريم : بلا فلا بلا الله يخليني اقولج تعالي وانا برد سيارة اخوي
نوف : اففففففففففف انزين
سعود وهو شايل ايسكريمين شوكلت ووداهم : مين يبي اول ؟
سعيد : هات يالمينون
سعود : المينونه اختك
سعيد : ادري من زمان
ريم : امحق اخو
سعيد : هههههههههههه مو شي يديد انتي من زمان مينونه
منال : في هذي صاج
ريم : لا والله
سمر : سعيد خل ريم فحالها
ريم : انا محد حاس فيني الا انتي
سعود : لانه زييج مينونه
منال وسامي : هههههههههههههههه
سعيد عطى سعود نظرة معناتها ضف ويهك
سعود : لا تاكلني انزين بروح اييب الباقي
سعيد : يكون احسن
سامي : الحين انت عادي تستخف دمك وغيرك لا ؟
سعيد : ايه
سمر : ما سمعته يقول لاختك مينونه وعادي عندك
سامي : ايه عادي يمزح الريال
ريم : مزح فعينه
سعود وهو يايب بعد ايسكريمين شوكلت : في عين عدويني يا يا يا المينونه
ريم : انت هات الايسكريم اول بعدين اتفاهم وياك
سعود : الحين انا عزيز هااه
ريم : ايه انت الحين عزيز وغالي وغمزت لسمر لما قالت غالي وقعدوا يضحكون
سعود : على وشو تضحكون ؟
ريم : على عزيز
سعود : يعني انا الحين عزيز ؟
ريم : ايه
سعود : فلااااعه انا اسمي سعود بن فهد خخخخخخخخخخخخخ
سامي : احلف انت
سعود : ازلف انت
سعيد : تستاهل يالملقوف قاعد يتناقر مع البنات انت وش اللي حشرك بينهم
سامي : ان شاء الله عمي
سعود : خذوا وين نوف ؟
ريم : توك تشوف ؟
سعود : مدامج في السيارة بتظلم شي طبيعي
ريم : نوفو في سيارتك مع اخوها سو اللي تبي اخوها ما يخليك
سعود ووده يركض السياره بس ثقل : خلاص طيب وش اللي بقى
سعيد : باكي طلب حق انته بابا في سياره مال انته (باقي الطلبات في سيارتك )
سعود : كول واللا ( قول والله )
سامي : جلجي بابا يلا سوراا روه ( بسرعه روح )
سعيد : لا اله الا الله
سامي : محمدا رسول الله
سعيد : انت وش بلاك ما في سالفه الا نقزت فيها << يبي يقط الميانه وياهم
سامي : ولا شي << الثقل زين خخخخخخخخخخخخ
سعود : يلا بابا باي
سعيد : باااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ي
سعود تعمد انه يطلب فراولة زي نوف لانها الوحيدة اللي طالبه فراولة اما الهنوف كانت تمزح


صمـــــ الليل ـــــت غير متواجد حالياً  
قديم 08-05-09, 05:44 AM   #3

صمـــــ الليل ـــــت
 
الصورة الرمزية صمـــــ الليل ـــــت

? العضوٌ??? » 90976
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 170
?  نُقآطِيْ » صمـــــ الليل ـــــت is on a distinguished road
افتراضي

ابي اشوف تفاعل علشان اكملها

صمـــــ الليل ـــــت غير متواجد حالياً  
قديم 08-05-09, 04:48 PM   #4

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورة أختى الرواية من بدايتها روعة , أتمنى أن تكمليها ,متابعاكى و شكرا لك

هبة غير متواجد حالياً  
قديم 08-05-09, 09:23 PM   #5

صمـــــ الليل ـــــت
 
الصورة الرمزية صمـــــ الليل ـــــت

? العضوٌ??? » 90976
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 170
?  نُقآطِيْ » صمـــــ الليل ـــــت is on a distinguished road
افتراضي

تسلمي اختي هبه ان شاء الله راح اكملها اليوم بالليل تسلمي على حضورك

صمـــــ الليل ـــــت غير متواجد حالياً  
قديم 09-05-09, 11:26 PM   #6

صمـــــ الليل ـــــت
 
الصورة الرمزية صمـــــ الليل ـــــت

? العضوٌ??? » 90976
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 170
?  نُقآطِيْ » صمـــــ الليل ـــــت is on a distinguished road
افتراضي

*** الجزء الرابع ***



--------------------------------
غرفه البنات
--------------------------------
نوف بالحاح : هنوف ابي اشوفه ما ادري قلبي ناقزني
ريم : اوهوووووووو من كثر ما تشوف افلام رومنسيه قلبت مثلهم
هنوف : انتي ليش خايفة ؟
نوف : هو كان اليوم مستانس وفجاة سيف يقول انه تعبان اكيد فيه شي
ريم : نوف حبيبتي هو مواصل من امس واكييد تعب من السهر ويبي ينام
نوف : يمكن بس ما ادري ليش انا مو مرتاحه ؟
ريم : يمكن تبين تنامين ؟
سمر : يمكن تعبانه ؟
نوف : انا ما راح ارتاح الا لما اتاكد انه بخير
هنوف وهي تبي تغير الجو : لحظة انتي وش اللي صار اليوم في المطعم ؟
نوف : مو ضروري تعرفين
هنوف : الا لاااااااازم
نوف : بقولكم على شرط اني اتاكد انه بخير
هنوف : اوكي بس انتي قولي وش صار
نوف : بقولج والله يستر
ريم : ليش وش صار ؟
نوف قالت اللي صار بالتفصيل وكل شوي تتفداه
هنوف : وانا اقول ليش المحبه فجاة نزلت بين سيف وسعود
نوف : كان يهديلي انا الاغنيه مب سيف يعلني افداه
ريم : علشان جذي كان يبيني ارد مع اخوي سعيد !!
هنوف : علشان يروق مع الحبايب
سمر : بللللللللللل هذا كله صار عندكم احنا ما عندنا الا منال وريم يتناقرون , بس شكله من صج متولع فيج
نوف : فديته والله وانا اكثر بس ابي اتطمن عليه
هنوف : دقي عليه
نوف : انتي خبلة تبيني انذبح
هنوف : الحالات المستعصيه اللي مثلج يبيلها حلول مستعصيه
ريم : هنوفو صايرة عبقريه اشوف
نوف : والله انها ساعدتني اليوم ومحد كان فاهمني وحاس فيني الا هي
هنوف : احم احم بس علشان تحسون بقيمتي
ريم : انزين دقي
نوف : بس اخاف ترد على عمتي
هنوف : انتي يا حمارة دقي على جواله , تعرفين رقمه ؟
نوف : حافظته صم
ريم : يلعن ام الحب اللي يسوي في الوحدة جذي
نوف : الحب آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من الحب
هنوف : بلا فلسفه ويلا
نوف : انزين
ودقت << مسوين في الغرفه خط خاص بس ما يستعملونه كثير
نوف : محد يرد
هنوف : دقي مرة ثانيه
نوف : انزين
دقت ونفس الشي ما يرد
هنوف :يمكن نايم
سمر : صج يمكن نايم
نوف : اموت واعرف وش بلاه ما يرد ؟
ريم : بدال ما هديتيها خوفتيها زياده
نوف : انا بروح بيتهم
ريم : انتي هييه وين قاعده شنو في امريكا احنا
هنوف : الا فكرة عسل مثلها
ريم : جات الخبلة الثانيه
سمر : وش بتسوون ؟
هنوف : خلاص نروح بيتهم بس بنقول اني نسيت ساعتي في السيارة
نوف : يلا فصخي ساعتج وحطيها هني
هنوف : اوكي
وهم طالعين
اليده : وين ؟
هنوف : يدتي نسيت ساعتي في سيارة سعود واخاف ان احد يشيلها لان سعيد يقول انه بيروح وياه عند ربعه واخاف يشليونها
اليدة : انزين بس بسرعه
--------------------------------
في بيت ابو منصور الساعه 11.30
--------------------------------
هنوف : خالتي !
نوف : خالتي !
ام منصور : هلا للحين ما زهب الغدا
ريم : عموه نبي ساعة هنوفو الاخت نستها في سيارة ولدج المصون مب الغدا
ام منصور : انزين الحين اروح اكلم سعود يي يطلعها
نوف : مشكورة
هنوف : يلا الحين بنقومه من نومه علشانج
ولا فجاااة صرخة خلت البنات كل وحده فيهم تلم الثانيه
هنوف : بنات مشينا انشوف وش السالفه ؟
نوف : يلا بسرعه
ريم : يلا
طبعا نوف ركضت ركض
ولما دخلوا الغرفة كان سعود قاعد على الكرسي ولونه مصفر ومب حاس باللي حوله وامه قاعده تصيح وتحاول تقعده
نوف اول ما شافت سعود مغمي عليه شوي وتصف يمه
بس هنوف اخذتها برا الغرفة وهي لامة نوف وسمر لامتها
نوفوهي تصيح من قلب : انا ما قلت لكم انا حاسه فيه آآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي
ريم وهي تركض على التلفون وتدق على عمها
ابو منصور : هلا منو وياي ؟
ريم : عمي انا ريم تعال بسرعه البيت سعود طاح علينا دخلت عليه خالتي وحصلته مغمي عليه تعالوا بسرعه ودوه المستشفى
ابو منصور وهو شوي ويصدم : انزين سلام
ابو سعيد : وش السالفه ؟ هد اعصابك بو منصور لا تدعم فينا بس
ابو منصور : خلني اول شي اتطمن على ولدي
منصور : وش السالفة يبه
ابومنصور : سعود اغمى عليه
سيف : وشوووووووووووووووو متى وكيف ؟
ابو منصور : ريم تقول ان امه شافته مغمي عليه
سيف فخاطره : الله يسامحك يا سعيد
منصور في خاطره : اكيد صاير شي لانه كان مبين انه متضايق
سيف : عمي قربنا هدي شوي
ووصلوا طبعا ريم بعد ما دقت على ابو منصور دقت على عمها ابو سامي وقال لها انه الحين يايهم
نوف كانت حالتها ززززززززززززفت وهنوف بعد ما طلعتها من الغرفه ودتها الصاله ويابت جلاسين ماي واحد لنوف والثاني ودته لعمتها ام منصور علشان تصبه على سعود
ابو منصور وهو يركض : وينه ؟
نوف وهي تصيح : في داره
راح ابو منصور و ابو سعيد غرفة سعود << طبعا ام منصور تغطت >>وسيف قعد يهدي في نوف وما حصل الا سعيد يركض وصوته طالع : سعود سعود , سيف وينه ؟
سيف : الله يسامحك , شوف وش سويت فيه , المهم يلا تعال وراي
راحوا غرفة سعود وشالوه بعد عذاب طويل لان سعود شوي جثه وطويل
لما راحوا نوف قعدت تفكر وش اللي الله يسامح سعيد
نوف في خاطرها : أكيد سعيد والسالفه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يعله فيني ولا فيك يا سعود الله يسامحك يا سعيد وش سويت انت ؟
ريم : نوف نوف الو الوووووووو
نوف وهي تصيح : ايه انا هني
ريم : يلا مشينا
نوف وهي تصيح : ابي اروح وياهم
هنوف : بصفتج وشو مرته ؟
نوف : مو شغلي ابي اروح الله يخليج
سمر : صادقه اهدي انتي شوي وان شاء الله ما فيه الا الخير
ريم : نوف بسج صياح بتفضحين عمرج
نوف : ما همني اهم شي اروح وياهم
بعد ما وصلوا سعود لسيارة ابو منصور وكان في السيارة ابو منصور وابو سعيد وسعود مسدوح ورا متكي راسه على منصور
وسعيد قال بيلحقهم بس قاله سيف انا الحين يايك ونروح سويه وانت روح بدل
راح سيف عند نوف
سيف : بسج ترا اذا صحى وشافج جذي بيكره عمره
سمر : كلمها , من زمان وانا والبنات نهديها مب ****ه
نوف : سيف الله يخليك ودني وياكم
وقعدت تصيح سيف اخته حزنته وقالها بس بنرد بسرعه
المهم تلاقوا في السيارة وهم طالعين الا ابو سامي وسامي قدامهم
سيف : لحقوني
ابو سامي : يلا تقدمنا
سعيد كان شوي ويصيح بس مسك عمره قدام البنات ونوف كانت متغطيه وتصيح بصوت وااااااطي بس البنات حاسين فيها
--------------------------------
في مستشفى سعد الساعه 11.45
--------------------------------
ابو منصور : ليش يايبنهم ؟
سيف : قالوا يبون يتطمنون على سعود
ابو منصور : الله يهديك
سيف : عمي المهم هو وينه الحين ؟
ابو سعيد : في غرفة رقم 12
ابو سامي : بلاه سعود ؟
سامي : عمي هو وش فيه ؟
ابو منصور : ما ادري بس يقولون ان عنده ارتفاع بالضغط
ابو سعيد : ليش ارتفع عنده الضغط فجاة ؟ انت تقول انه اليوم يضحك ويسولف
سيف : يمكن من التفكير الكثير
ابو منصور : ايه والله يمكن , عاد هو دايما يفكر واكبر من عمره الله يهديه
منصور : هو اليوم لما قالي انه ما يبي يروح وياك الاستراحه كان مهموم وزعلان ومتضايق
سيف : شدة وتهون يا عمي وبعدين سعود صلب ان شاء الله يطلع منها بالسلامة
منصورلاحظ ان سعيد واقف وهو ساكت بس قال انهم شباب قلوبهم على بعض
منصور : يبه انا بروح اودي سيف وسعيد غرفة سعود
ابو منصور : بس لا تطول لان الدكتور قال بدون ازعاج وممنوع يدخل عليه أحد
منصور : ليش ؟
ابو منصور : يقول لانه يبيله وقت هدوء
سيف : يلا منصور
منصور : يلا بنات , سعيد بتيي ويانا ؟
سعيد : ايه الحين لاحقكم
خلص ابومنصور الاجراءات وكل شي وقاعدين في غرفة الانتظار
جوال ابو منصور دق وكانت ام منصور اللي داقه
ام منصور: السلام عليكم
ابو منصور: وعليكم السلام
ام منصور : فهد ليش اخذتوا البنات وانا لما قلت لك خذني قلت ما يصير
ابو منصور : يا بنت الحلال هدي اعصابج الولد بخير بس ارتفع عنده الضغط وبس والبنات سيف الله يهديه يابهم انا ما ادري عنهم
ام منصور : صحى ؟
ابو منصور : لا بس يقول الدكتور ان حالته مستقره وما في خطر
ام منصور وهي تصيح : يعله فيني ولا فيه
ابو منصور : لاتفاولين على عمرج
ام منصور : ولدي يا فهد توه صغير على الضغط
ابو منصور : هذا اللي الله كاتبه وش نسوي عاد
ام منصور : ونعم بالله
ابو منصور : امي درت
ام منصور : ايه وقاعده تصيح
ابو منصور : مين اللي قالها ؟
ام منصور : ام سعيد لما سمعت سعيد ينادي بسعود طلعت وسالته وقال لها وهي قالت لعمتي
ابو منصور : الله يهديها هي ما تدري ان سعود دلوع امي الله يعينها وهي وش قاعده تسوي ؟
ام منصور : تصيح بس ام خالد وام سعيد وام سلطان يهدونها
ابو منصور : انزين قعدي وياها وهديها وانا الحين بروح اتطمن على سعود
ام منصور : فهد اول ما يقوم دق علي بشرني
ابو منصور : انزين يلا سلام
وقفل
ابو سامي : ان شاء الله امي درت ؟
ابو منصور : لا حوووووول ايه
سامي : انزين يبه , البنات مكانهم غلط الحين بخلي سيف يوديهم
ابو منصور : ايه والله
نرد بالوقت شوي
--------------------------------
قدام غرفة سعود الساعه 12
--------------------------------
كانوا كلهم يطالعونه من الدريشة
نوف : الله يقومه بالسلامة
الكل : آآآآآآآآآآآآآآآآآمين
سعيد رد عند الشياب في غرفة الانتظار
سيف لاحظ ان سعيد مكتئب على الاخر فقال يهديه ولحقه
سيف : انا بروح اشوف سعيد وبيي لا تتحركون
هنوف : ان شاء الله
بعد ما راح سيف كشفت نوف عن ويهها
هنوف : الللللللللللللللللللللله اكبر انتي هييه شوفي ويهج شلون صار
سمر : اشوف , إي والله نوفو صار ويهج اسود من الكحل
ريم : وعيونج صاروا حمر بسج صياح
نوف : ودي اروح اقول شي بس
هنوف : ما يصير ممنوع
نوف وهي حاضنه هنوف وتصيح بصوت عالي شوي : الله يخليكم
هنوف وريم وسمر قلوبهم تقطعت على نوف لانها اقل وحد فيهم تصيح وشكلها ما يسر لا عدو ولا صديج
سمر : ذكري الله
نوف : لا اله الا الله محمدا رسول الله , يارب يا رافع السماوات ومنزل القطرات و وخالق النباتات اشفي سعود يارب يا كريم يا عظيم << الله يشفيه خخخخخخخخخخ
البنات كلهم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
هنوف : بسج صياح نشفتي جسمج
ريم وهي تبي تغير الجو : الا بللتج
نوف : انا ما يهمني شي انا اللي يهمني اني اشوف الغالي واقف على ريوله
سمر : ان شاء الله بتشوفينه يركض مو واقف وبس
الكل : هههههههههههههههههههه<< طبعا لانهم يبون تهدا وهي طبعا ما ضحكت
نوف : وين سيف ؟
ريم : انتي اليوم مرررة مو ويانا
سمر : ايه من لقا احبابه نسا اصحابه
نوف : مستحيل انساكم بس سعود غالي
وردت تصيح
هنوف : اوهووووووووووووووو يالله خلنا نيلس على الكراسي
نوف : ما ابي ابي اشوفه واكحل عيني فيه
ريم : شكله ان سمعج بيطيب
هنوف : انتي يا حمارة ترى بنت عمج عادي تخش عنده
ولتفتوا ولا حصولها من صج دخلت
هنوف من ورا الباب : نوف تعالي خليه يرتاح تعالي
نوف : ................
سمر : خلها تقوله اللي تبيه تريح قلبها شوي
هنوف : انا خايفة ان سيف يي ويشوفها ويسوي لها سالفه
ريم : خلاص انا بروح اشوف الممر
هنوف : احسن روحي
نوف وبصوت متقطع : سعود حبيبي احبك ( يا ساكن ما بين عيني وبيني .. لا تترك اللي صرت اغلى امانيه .. جيتك بقلب شايلته في يميني .. دمعه تجيبه ودمعه توديه.... ) << مقطع من اغنيه نوال ارحم عيوني
نوف : سعود ( حلو على قلبي هواك .. عايش مع ايامي سعيد ..غايتي اطلب رضاك .. وان حصل ذا اليوم عيد ... سعود زايد بقلبي غلاك .. يا عسى دووم يزيد .. عيني يعجبها حلاك وزينك في عيني فريد .... )<< اغنيه الجسمي حلو على قلبي
نوف : سعود احببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببك
وطلعت وهي تصيح واول ما طلعت قطت عمرها بين ايادي هنوف وسمر
هنوف : اهم شي انج اترحتي لما دخلتي
نوف : بس برتاح زيادة اذا رجع بيتهم
ريم وهي تركض : جا سيف وسامي جا سيف وسامي
نوف على طول غطت ويهها علشان ما يبين انها صاحت
سيف و سامي : السلام عليكم
البنات ما عدا نوف لانها للحين تصيح : وعليكم السلام
سيف : نوف بسج
هنوف : خلها شوي تغسل قلبها بدموعها
سيف : يلا مشينا
سامي انتبه ان نوف اكثر وحدة متاثرة بطيحت سيف
ولما وصلوا غرف الانتظار
ابو منصور : سيف خذ البنات وروح
سيف : ان شاء الله عمي
ابو منصور : سامي روح وياهم
سامي بغى يناقش عمه بس ابو منصور ما عطاه فرصة
ابو منصور : منصور روح بسيارة عمك البيت وطمن امك
منصور : ان شاء الله يبه , سعيد يلا مشينا
سعيد : يلا
لما مشوا
ابو سامي : فهد ترا اغمى على الولد بس
ابو منصور : بس يا محمد ولدي الصغير اللي لازم كل يوم اسمع صوت مناجرته مع احد او ضحكته او حتى نكته
ابو سامي : انزين انت استهدي بالله وان شاء الله بيقوم بالسلامة
سيف وصل البنات وراح بيت يدته وسامي وياه
--------------------------------
في سيارة ابو سامي
--------------------------------
منصور : سعيد وش فيه سعود ؟
سعيد : وانا وش دراني ؟
منصور : سعيد تكلم وعليك الامان وانا ما احب انقل كلام وانت تعرفني زين
سعيد : ايه اعرفك بس اللي صار ما كان بقصدي
منصور : ليش وش اللي صار ؟
سعيد قال لمنصور السالفه كلها
منصور : عاد انت ما تعرف ان سعود اخس ما عنده الطعن في الظهر
سعيد : انا ما تكلمت عنه في ظهره انا لما دريت سكت
منصور : بس انت امس لما قلت له كلمتك معناها انك تتشمت وانت تعرف سعود حساس شوي
سعيد : انا ندمان علي صار وكنت ناوي اليوم لما يطلع مع سيف اعتذر منه
منصور : ااااااااااااااااااااه اللي صار صار خلاص يلا بس انت غلطت
سعيد : انا ادري ومتندم على كل حرف نطقت فيه بس آه لو الندم ينفع , انت كنت تدري ؟
منصور : ايه طبعا هو بنفسه يا عندي وقالي السالفة كللللللللللها
سعيد : ...............
منصور : احد يدري عن السالفه .؟
سعيد : ايه سيف بس
منصور : بس ؟
سعيد : ايه بس
منصور : انزين انا بروح بيت امي فاطمة بتيي ؟
سعيد : ايه
دق تلفون منصور وكان خالد
منصور : الو
خالد :السلام عليكم
منصور : وعليكم السلام والرحمة هلا خالد
خالد : وينكم ؟
منصور : رادين البيت
خالد : ومين مع سعود ؟
منصور : ابوي وعمي محمد
خالد : خلاص انا في بيت يدتي وبروح عندهم
منصور : لا تروح ابوي ردنا علشان ما تصير زحمة
خالد : اوكي سلام
منصور : سلام
--------------------------------
في مستشفى سعد الساعه 1.43 الظهر
--------------------------------
ابو منصور : محمد صحى سعود صحى
ابوسامي : انزين ليش ما رحت له
ابو منصور : انا مو بروح له وبس الا باخذه وياي البيت
ابو سامي : فهد الولد توه صاحي من اغماء
ابو منصور : انا كلمت الدكتور وقالي خلاص كل شي طبيعي بس يبتعد عن العصبية شوي
ابو سامي : الحمدلله على كل حال
ابو منصور : تعال خلنا نخلص الاجراءات وناخذه لان الحين هم قاعدين يخلصون فحوصاتهم
ابو سامي : انت دق على امه وبشرها وبشر امي وروح لولدك وانا بخلص الاجراءات
ابو منصور : مشكور ياخوي يلا سلام
ابو سامي : روح بس روح لولدك يلا
ابو منصور على التلفون : هدى البشارة
ام منصور : عطيتك وش بلاك قولي صحى
ابو منصور : لا بيرد البيت
ام منصور : صج والله صج احلف انت احلف
ابو منصور : وانا متى جذبت عليج هااه والله العظيم
ام منصور : عمتي سعود صحى والحين بيرد
ابو منصور : يلا سلام
ام منصور : سلام
نوف كانت الارض موشايلتها والابتسامه واصلة الاذن <<وطبعا الدموع واصلة الارض >> :خالوه صج؟
ام منصور : ايه والله يا بنتي صج
هنوف وسمر وام سعيد وام منصور وام سلطان : كولولولولولولولولولولولول ولوش
ريم باستهبال بصوتها : كلش كلش كلش كلش
الكل : ههههههههههههههههههههههه
اليدة : الحمدلله على سلامة ولدج يا ام منصور
خالد واشواق : الحمدلله على سلامة سعود خالتي
البنات : الحمدلله على سلامة سعود
طبعا عبدالله وبدر ومشاري كاموا متيمعين
سارة ام سلطان– العمة - : الحمدلله على السلامة
ام منصور : الله يسلمكم
ام سعيد : هدى على المطبخ بسررعه قبل لا ييون
ام منصور : لا بقول لابو منصور ييب ذبيحة والحين
سيف : وانا خالتي وين رحت ؟
ام منصور : بس انا ما ابي اثقل عليك
سيف : عمتي لا تثقلين ولاهم يحزنون وبعدين سعود اخوي والحين احلى ذبيحه بتييج هذا اقل شي اييب له الذبيحه
ام منصور : مشكور بس ياليت بسرعه
سيف : من العين اليمين قبل اليسار
ام منصور : تسلم عيونك وراعيها بس بسرعه يلا
نوف راحت تشرب ماي لانها مو مستوعبه اللي صار
هنوف : حمدلله على سلامة الغالي
نوف وهي تصيح : الله يسلمج
ريم : اوهووووووووو وهو في المستشفى صياح وهو راد صياح
الكل : هههههههههههههههههه
رد ابو منصور وابو سامي ووياهم سعود ولحقهم سيف بالغدا << حمدلله على السلامة خخخخخخخخخخخخخ
اول ما دخلت سيارة ابو منصور على طول ام منصور وام سعيد ووام سلطان والبنات : كولولولولولولولولولولولول ولولولولولولولولولوش
--------------------------------
في سيارة ابو منصور
--------------------------------
سعود : يبه اليوم في عرس ؟
ابو منصور وابو سامي :هههههههههههههههههههههههه� �
ابو منصور : لا بس يمكن قريب عرس اخوك
سعود : وشو ؟
ابو سامي : كنا بنخليها الاسبوع الياي بس علشان عمك عبد الرحمن في الجبيل وما راح يكون موجود فقلنا الخطبه الاسبوع اللي بعد الياي والملجة بعدها باسبوع
سعود : من صج و بلاه منصور مستعيل ؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
ووصلوا واول ما نزل لم سيف لمة اللي يشوفهم يقول جسم واحد
سيف وشوي والدمعه تنزل : الحمدلله على السلامة
سعود : امسك دمعتك لا ييك طراق ينسيك اسمك
سيف : هههههههههه حتى وانت توك طالع
سعود : دمي خفيف شسوي؟
وسلم على الحاظرين ولما جا بيسلم على نوف غمز لها وهو يسلم عليها هي استحت وويها صار قد النملة
ولما يا دور سعيد سعيد وبدون أي تفكير لمه وقعد يصيح ويقول : سامحني والله اني ما كنت اقصد ياليت لساني انقص قبل ما اتكلم
سعود : انت اخوي واهم شي تعلمت انك تسال الواحد قبل لا تشيل في قلبك عليه
سعيد : ان شاء الله
منصور : سعودو يلا اخلص نبي نتغدا
سعود : ياخي ولد عمج ماسك فيني شكل ريحة الممرضات عايبته
الكل : هههههههههههههههههههههههه
المهم سعود سلم على الكل وكل واحد منهم تحمدله بالسلامة
المهم دخلوا و شالوا الخدامات الصحون مالت الغدا من سيارة سيف طبعا ام منصور حلفت ان الغدا ما يصير الا في بيتها
--------------------------------
المطبخ
--------------------------------
ام خالد : نوفو تعالي مع بنات عمج يلا
نوف : يلا بنات
ام خالد : يلا كل وحدة تشيل لها صحن
شالت كل وحدة صحن بس لما جات نوف بتحط الصحن على حظها كان سعود قدامها بالضبط
سعود ما شال عينه عنها وهي ما تقدر تحط عينها بعينه وهي تتفداه بقلبها وهو نفس الشي
سيف : انت هييييييييه وين رحت؟
سعود : البقاله
خالد : انت ليش تستخف دمك وايد , اثقل شوي ؟
سعود : ما ابي انا دمي خفيف ما اقدر
منصور : ليش يعني ؟
سعود : مكثر له ماي
الكل : ههههههههههههههه
سيف بصوت واطي : الله لايوريك شكلها وهي عند غرفتك
سعود : ليش يات المستشفى؟
سيف : اقولك بعدين
سعود : شوف انا بروح وانت الحقني اوكي
سيف : اوكي
سعود : معليه يا جماعه بروح احط جوالي على الشاحن
خالد : من كثر ما تدقدق
منصور : ايه صح ترى مشعل غرق تلفوني يسال عنك
سعود : اللله يرحمه
سيف ومنصور : منو ؟
سعود : جوالك
الكل : ههههههههههههههههه
لما يا سعود بيطلع سيف : انتطرني بيي وياك وانا بعد قفل جوال <<هو اللي قفله فلااااااااااااااااااااااا ااااع خخخخخخخخخخخ
سعود : يلا مشينا ماراح نطول
ابو منصور : بسرعه قبل الغدا
سعود : يعني بتاكلون وسبب العزيمة مو موجود ؟
منصور : هههههههههه ايه
سامي : انت وش رايك ؟
ابو سامي : يلا ترا ما راح ننطرك
سعود : انت تامر يابو سامي
ابو منصور : يلا
راحوا والكل يضحك على حركات سعود
--------------------------------
في غرفة سعود
--------------------------------
سعود : الحين قولي كل اللي صار من يوم انا ما كلمت سعيد وطلعت من عنده ؟
سيف : انت رحت بيتكم وانا استلمت سعيد لما حسيت ان السالفه كبرت
سعود : بعدي سنافي والله
سيف : غصبن عنك
سعود : انت كمل لا الحين اهفك بطراق
سيف : هههههه انزين
بعد ماكلمته قلت له يي ويانا اليوم الساعه 6 علشان نطلع ويعتذر منك
سعود : اللي بعده
سيف : انت تبي تعرف شي انا بطلع ريحتك علشانه
سعود : هههههههه احسن شي انك فاهمني
سيف : افا عليك إس إس ما يعرف لك غيري
المهم قالت لي فطوم ان نوف اول مادرت انك مب رايح مع ابوك الاستراحه طلعت وما ادري وش اللي صار في غرفة الضيوف
سعود : فديتها حاسه اني متضايق
سيف : فداك الند احترم نفسك
سعود : هههههههههه لاتوقف وبعدين
سيف : ترى صيفنا
سعود : خنجرو اخلص
سيف : هههههههه خلاص
طلعوا يقولون ان هنوف نست ساعتها في سيارتك وبيروحون بيتكم ياخذونها
سعود : هنوف متى فصخت ساعتها علشان تنساها
سيف : يالغبي يبون يشيكونك علشان نوف
سعود : ايييييييييييه كمل وبعدين
سيف : انا كنت بروح ويا ابوك وبعد فترة دقت على ابوك ريوم تقول ان اغمى عليك ولما جينا بيتكم حصلت نوفو قاعده مكان عبدالله <<على الكرسي اللي في بدايه الصاله
وقاعده تصيح
سعود بصوت عالي : وشو صاحت ؟
سيف : والله ما اكذب عليك
سعود : بس انا شفتها لما رجعت تضحك لي
سيف : بعد مركز عليها الاخ
سعود : وهل يخفى القمر المهم وبعدين
سيف : تصيح وقاعده تترجاني علشان تيي ويانا المستشفى
سعود : وحضرتك ما مسكت روحك و قلت لها طيب
سيف : اييه معلوم اقولج تترجاني والبنات قاعدين يهدون فيها وهي تبي تيي ويانا ووديتهم
سعود : انت غبي بينت لها اني انكسرت يالحمااار
سيف : انت الحمار تبيني اكمل ولا اسكت
سعود : ليش في زيادة
سيف : احلى مقطع
سعود : شنو فلم هندي هو ؟
سيف : هههههههههه ايه خلني اكمل بعدين قاطع
المهم واحنا في الطريق سعيد شوي ويصيح
سعود : احلف انت بس ؟
سيف : والله العظيم اقولك متندم حده
سعود : هذا كله علشان اني زعلت ؟ شكلي بزعل كل يوم
سيف : علشان تحصل كل يوم طراق يقومك حلى هي اختي تصيح
سعود : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي
سيف : اسمع وانت ساكت
سعود : هههههههههههههههههههه ان شاء الله عمي
سيف : ونوف الله لا يوريك غطت ويهها وتصيح بصوت واطي
وهنوف كل شوي تقولها هدي اعصابج وما اعرف شنو المهم وصلنا المستشفى وابوك هاوشني علشان البنات وما اعرف وشو وبعدين وديتهم عن حجرتك ونوف عينها ما فارقتك وتصيح
بعدين انا رحت اهدي سعيد لانه ما تحمل شكلك وانت مرقد وحولك الاجهزة ما ادري وش اللي صار بس المهم سوو شي خلاهم يخافون
سعود : وانت وش دراك ؟
سيف : لاني رجعت لهم مع سامي علشان ناخذهم ونرد واسمع ريمو تقول جا سيف وسامي وتركض
سعود : امحق مراقبه فضيحة
سيف : هذا اللي اعرفه
سعود : خنجر طلبتك
سيف : عطيتك
سعود : اليوم بعزم العايلة كلها على العشا
سيف : هههههههههه انت للحين مغمي عليك ولا وشو ؟
سعود : ليش ؟
سيف : الحين أي مطعم بيستقبل الشعب الكريم كله , انت يبيلك تدور مطعم جيوش هههههههههههههه
سعود : ههههههههههه وتقولي اني غبي , يا غبي انا بطلب العشا هني بس ابي نطلع مع البنات واكلم نونو بكلمة راس
سيف : وليش ما نشوي من زمان على الشوي
سعود : ايه والله بس
سيف : بس وشو ؟
سعود : اذا شوينا لازم عمي محمد وعمتي سارة ييون
سيف : وخير يا طير
سعود : صعبه اكلمها لحالها
سيف : انت اليوم كلم ابوك وانا الباقي علي
سعود : والله ان المفروض اقول ذيب مب خنجر
سيف : ههههههههههه كل شي منك عسل
منصور وهو توه داخل عليهم : ترى ما صار شحن
سعود : ايه الجوال , قعدنا ندور على فيش 220 لان خنجر يقول ان 110 ما يمشي ويا جواله
منصور : لا حوووووووووووول ميانين
سعود : بالكتشب
سيف ومنصور : ههههههههههههههههههههههههه
منصور : يلا يا مينون بالكتشب الناس قاعده تنطرك وانت تدور فيش , من صج مو ويه عزايم
سعود : انا ادري عن امي الله يهديها
منصور : امي تبي تفتك من الطبخ وحصلتها فرصه ههههههههه
سيف وسعود : ههههههههههههههههههههههههه
المهم تغدوا وعينوا الله خير طبعا الحريم في ميلس الحريم والرياييل في الميلس بس بعد الغدا يجتمعون
سعود : يبه وش رايك اليوم نشوي ؟
سعيد : ايه والله يبه من زمان على الشوي
ابو سعيد : الشور شور عمكم محمد
ابو سامي : خلاص نشوي اليوم بس على شرط
سعود : افا ابو سامي ما يشرط انت تامر وانا وسيف نطامر
ابو سامي : ههههههههههههههههه صج سراويلكم مربوطة في بعض
سعود : بس مربوطة بخيط شفاف
الكل : ههههههههههههههههه
ابو سامي : شرطي ان اول سيخ ابوك اللي ياكله
ابو منصور : لا اول سيخ امي اللي تاكله غير الكلام هذا ما عندي
سعود : انا راعي الفكرة تخلوني وتعطون فطوم << لانهم بعد الغدا كلهم قعدوا في الصالة لان الحريم خلصوا غداهم بسرعه
اليدة : انت ليش رديت اليوم كان قعدت سنه نفتك منك
سعود : ايه قصي علي ولما كنت في المستشفى طقيتي سلف وصحتي
اليدة : مالت عليك انا ما ادري على وشو جايف عمرك <<يعني زعلت
سعود : فطوم انتي ياللي ما خليتي واحد الا وتناقرتي وياه
اليدة : اتناقر ليش وش جايفني ديج مالت عليك انا ساكتة علشان ابوك سماك باسم عمي الله يرحمه
سعود : يعني انا ما هميتج
اليدة : لا
سعود ويعني انه بيطلع : طيب انا الحين بروح افحط وبموت سلام
اليدة : تعال يالخبل تعال اذا سعود ما همني منو اهتم فيه
سعود وهو نافخ صدره : انا ادري ؟
ريم وهي تنقز : وانا نسيتيني يالعيوز
اليدة : لا حوووووووووول افتكينا من خبل ياتنا ام الخبال
ريم : انا ام الخبال ؟ انزين
اليدة : ووش بتسوين ان شاء الله
ريم وهي تقعد يم اليدة : انا اوريج
ريم دغدت اليدة لين ما اليدة شوي وتموت من الضحك : ريوم ,بنت يوسف وخري عني بموت وخري
ريم : هههههههههه انا اوريج انا ام الخبال
ام سعيد : يا بنت يدتج وخري عنها
ريم : سنوي خليني اتفاهم وياها بعدين اتفاهم وياج بالبيت
ام منصور : هذا اللي ناقص بعد
ريم : عاد جات الفزعه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
ريمو وهي تهد اليدة وتبوسها على راسها وخدها : سامحيني بس لان اغار من المينون هذا << تقصد سعود
اليدة : وخري عني زعلت
ريم : فطوم تراني بوست فيج لين ما زهقت وقاعده اكلمج بالطيب لاتخليني اعيد اللي سويته
ابو منصور : ههههههههه يوسف يود بنتك
ابو سعيد : هذي ما يقدرون لها عشرة
ريم : احسب بعد , هاه فطوم تحبيني؟
اليدة وهي تتنفس بقوة : ايه مالت على ابليسج
ريم باست يدتها بقووووووووووة على خدها
اليدة : أي أي أي أي أي شفطتي خدي
ريم : احبج شسوي ؟
اليدة : حبتج العافيه
نوف ما كان لها صوت وقاعده بين هنوف وسمر وهي ساكتة ومستحية وتطالع سعود وسعود يغمز لها وتنزل عيونها بسرعه و الاخ سعيد وهنوف كل شوي يطالعونهم ويضحكون عليهم وقعدوا سوالف وضحك لين الساعه 5.45
سعود : يلا فطوم انا اترخص بروح ايهز اغراض الشوي , يلا شباب
الشباب : يلا
وطلعوا والحريم راحوا المطبخ يزهبون اللحم والدياي ومن هذا القبيل
وما بقى الا البنات وكانوا كلهم عند فطوم لازقين فيها ويضحكون على شكل اليده وريم وهم يتناقرون
سيف : نوف تعالي
نوف : ان شاء الله
سيف : ريم هنوف منال سمر تعالوا وياها
البنات : ان شاء الله
وراحوا وياه برا
سيف : يلا شيلوا الاغراض وفرشوا وجهزوا القعده نوف روحي يبي المسجل اللي في غرفتي
نوف : ان شاء الله
وراحت والبنات يرتبون القعده والفرش والتكيات والمساند ....إلخ


صمـــــ الليل ـــــت غير متواجد حالياً  
قديم 09-05-09, 11:28 PM   #7

صمـــــ الليل ـــــت
 
الصورة الرمزية صمـــــ الليل ـــــت

? العضوٌ??? » 90976
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 170
?  نُقآطِيْ » صمـــــ الليل ـــــت is on a distinguished road
افتراضي

*** الجزء الخامس ***



--------------------------------
في بيت ابو خالد
--------------------------------
نوف : نوووووووووووووووور نوووووووووووور(خدامتهم)
سعود: نور في بيت يدتي
نوف : بسم الله الرحمن الرحيم
سعود : خوفتج؟
نوف : ايه
سعود : بسم الله عليج
نوف : انزين انا بروح غرفة اخوي
سعود : وانا بعد
نوف : سعود خل عنك الحركات
سعود : ما اقدر اشوف قمر نازل من السما وما اروح وراه
نوف : هههه انا قمر؟ انا نوف
سعود : هههههههههه الا ملاك
نوف : انزين انا بروح الحين
سعود بجديه : ليش صحتي لما كنت في المستشفى <<حتى جده ضحك
نوف وهي شوي وتصيح : اذا ما صحت علشانك اصيح لمنو ؟<< ترى ما ادري وش بلاها تصيح كثير مع انها دلوووووووووووعه بس تستاهل
سعود : واللي يرحم والديج ترى ان شفت دمعه بروح اهف اخوج خنجرو طراق
نوف : وهو وش دخله ؟
سعود : خلاج تيين المستشفى
نوف : انزين انزين انا بروح
سعود : ترى الدكتور قال اني كنت حاس باللي حولي من الساعه 12 << خرااااااااااااااط
نوف وبخوف : انزين وش حسيت فيه؟؟؟
سعود : سمعت صوت ملاك يبكي علي
نوف : اكيد كنت تحلم
سعود : ايه انا كل ما اشوفج اقول اني احلم
ريم وهي داخلة بدفاشة: هييييييييه نوفو يلا بسرعه ييبي المسجل
سعود : يالمراقبة سكتي
ريم : بسم الله الرحمن الرحيم
ريم وهي تكلم نوف في اذنها: قلتيله ؟
نوف حركت راسها : لا
ريم : وشلون درا ؟
سعود : ايه ادري ان قلبي وعمري وحياتي وروحي وكلي قعدت تصيح علي
نوف : منو هذي ؟
ريم : محد صاح غيرج
نوف وهي تضرب ريوم على راسها : انتي انطمي
سعود : ههههههههههه آآآآآآآآآه يا قلبي قلبي تعبان بروح المستشفى قلبي << يمثل خخخخخخخخخخ بس تمثيل فاااااااااااااااااااااااا ااشل
نوف : سلامات سلامات
سعود : ههههههههههههه قصيت عليج ادري ان انتي بس تكابرين
ريم : انزين يا حسين فهمي بلا سوالفك الخايسة ويلا سلام
ريم سحبت نوف وراحوا غرفة سيف ويابوا المسجل
وسعود قعد يتغزل فيها في خاطره وهي تمشي
--------------------------------
في الحوش
--------------------------------
سيف وهو توه داخل : منال وين ريمو ؟
منال : راحت تنادي نوف
سيف في خاطره : خربت الفكرة الله يخسها
ريم وهي تصاصر نوف : وبعدين
نوف : بعدين انتي ييتي
ريم : يعني كان حاس فيج بللللللللللللللل يعني سمعج
نوف : لا ما اتوقع لانه لو سمعني شوي يقوم يلمني
ريم : بعـــــــــــــــــــــد وش قلتي انتي اول
نوف : بعدين اقولكم
منال : تصنعون مسجل انتوا ؟
ريم : ايه عندج اعتراض
هنوف : بلاكم طولتوا ؟
سعود وهو طالع من بيت ابوخالد وخالد وياه
خالد : السلام عليكم
الكل : وعليك السلام
خالد : منال وين سعيد وسيف ومنصور ؟
منال : في الصالة الخارجيه يزهبون الاغراض لان يمكن قعدتهم هناك
خالد : انزين يلا سعود مشينا ؟
سعود : شمينا
الكل ضحك على شمينا
وراحوا وسعود يطالع في نوف ونوف منزله راسها وتطالع الارض
وهو يضحك ويمشي
هنوف : عشتوووووووووووووووووا هذا كله حيا
سمر : لا هذا بقايا حيا
ريم : حية وجربوع خخخخخخخخخخ<< تستهبل
البنات : ههههههههههههههههههههههه
منال : انتي اشتغلي ويانا بعدين نكتي
ريم : وش اشتغل وكل شي زاهب؟
منال : ايه والله صح خلاص روحي قولي لامي وخالاتي اننا خلصنا
ريم : تدورين على تصريفه
منال : ايه
ريم : انزين
وراحت والبنات لحقوها
--------------------------------
في الصالة الخارجيه
--------------------------------
خالد وسعود : السلام عليكم
الشباب : وعليكم السلام
بدر : ليش ييتوا انتوا تييون تاكلون وتزطون وتمشون
مشاري : لا ابو عبدالرحمن يشتغل ويانا دووم بس سعودو اللي ما يشتغل
سعود : سعودو في عينك شايفني في عمرك
مشاري : انا بخلي عقلي اكبر من عقلك وبسكت
سعود : اذا كان عندك عقل
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
مشاري : خلك ساكت يالمريض
سيف : مشاري عيب
سعود : خله شكلي اليوم بستلمه واطلع ريحته من خاطر
مشاري : سو اللي تسويه انا مو زيك سخيف
سعيد : افااا سعود يقولك سخيف
سيف : لا لا لا اكيد المستشفى نزلت قدرك قدامهم
سعيد : ايه صح وانا بعد ملاحظ
عبدالله : خالد وش رايك في اخوك وعيال عمك ؟
خالد : الحمدلله والشكر
سعيد : الحمدلله والشكر
منصور : انت وياهم يالغبي
سيف وسعود وبدر ومشاري : واااااااااااااااااااااااا اااااكاكاكاكاكاكاكاكا
حطوك معانا يا المينون
سيف : عاد هو من امس ميانين وميانين
سعود : شكلنا من قلب عديناه
منصور : اوهوووووووو اشتغلوا ولا بتتعشون من أي مطعم برا
سعود : خلاص انزين
سعيد : سعود لا تنسى بكرة
سيف : وشو اللي بكرة
سعود : علي عزيمة
خالد : انت اليوم طالع من المستشفى وتعزم
سعيد : وهو اليوم داخل ما كمل حتى 3 ساعات
منصور : وان شاء الله كنت تبيه يكمل ؟
سعيد : ههههههههههه لا بس اقول ان الحمدلله ما صاده شي وهذا هو مثل الحصان
سعود وهو يقلد صوت الحصان : اوهوههوهههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
سعود : ابشر يا ابو الحصان خلاص بس شوف
سعيد : وشو ؟
سعود وهو ياشر بصبعه على القزاز : هذا هذا شنوا انت احول؟
سعيد : انزين وشو ؟
سعود وهو يقرب من القزازة وللحين ياشر : هذا تعال تعال هذا
سعيد وهو جنبه : وشو ؟
سعود : الذيب تعال علمه
منصور : منو الذيب بعد ؟
سيف : انا عندك اعتراض ؟
منصور : لا
بدر : انتوا كل يوم يومين مطلعين اسم للثاني
سيف : وانت احد شكا لك
خالد : صاج كيفهم يا بدر على راحتهم
بدر: ان شاء الله ان شاء الله
سيف : هلا إس إس وش بغيت ؟
سعود وهو ياشر بصبعه : شوف هذ هذا
سيف مسك اصبع سعود : وش بلاه ؟
سعيد : ههههههههههههههههه الحين يايبني من هناك علشان صبعك ؟
سعود : انا قلت لك شوف هذا واشرتلك عليه بس انت
سيف وسعود : مينووووووووووووووووووووون
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
سامي : السلام عليكم
الكل : وعليك السلام
سعود : بدري يالحبيب؟ بعد ما خلصنا ييت
مشاري : اللي سمع يقول سويت شي
بدر : انت توك ياي مع ابو عبد الرحمن وقاعد تستهبل على الكل
سيف : صادوووووووووووووووه
سامي : هههههههههههه من صج صادوه
منصور : يلا خلنا نروح نطلع يدتي
سامي : يلا مشينا
والكل طلع ما عدا سيف وسعود وعبدالله ومشاري وبدر
عبدالله : يلا بدور شروي خلنا نييب البلاي ستيشن مالي من بيتنا
سعود : احسن فكونا
مشاري : من زينك
بدر : يلا يلا خلكم من المريض
عبدالله : يلا
وطلعوا
سعود : انت ليش خليت ريوم تيي خربت كل شي
سيف : انا كنت في المحطة اعبي البانشي << دباب اذا تعرفونه
سعود : وما خلص بانزينه الا لما انا قعدت اكلم نونو
سيف : ايه
سعود : المهم مشكور ويلا خلني اروح اتناقر مع فطوم
سيف : هههههههههه انزين يلا
--------------------------------
قدام بيت اليده
--------------------------------
سعود وسيف : ياهوووه على القمر يا واد ارحمهم << على اليدة لانها توها نازلة من الدري وسامي وخالد ساندينها ومنصور قدامها علشان ما تطيح >>
اليدة : انت كل تبن
سعود : لا شكرا انا ابي اتعشى
سيف : حتى انا
سعود : يا لبيييييييييييه على الصاروخ
سيف : منو ؟
سعود : يالبيه على فطوم
اليدة : مالت عليك
سعود : صج صاروخ بس صاروخ مقطن
سيف و منصور ما قدروا يمسكون ضحكتهم : هههههههههههههههههه
اليدة : منصور ييب اخوك خلني اطقه
منصور : ان شاء الله
وركض ورا سعود << يهال ههههههههههههه
سعود : منصور يالدب تعرف عيد البط
منصور : ايه
سعود : بشر اهلك
الكل حتى ابو سامي وابو منصور وعمتهم واليدة والبنات :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
منصور وهو يوقف : الله يقطع ابليسك تناقز ما تركض ايهيب عليك
سعود وهو يناقز : لا لا لا لا لا لا << ملحنها خخخخخخخخخخ
سيف : عاشوا يالغزال
سعود : انا ادري عنه يبي يركض وراي
سيف : بسم الله عليك
ريم : طالع قال غزال انت بطة ما تيي
هنوف : هذي اول مرة اشوف بطة طويله
البنات : هههههههههههههههه
سعود : ريمو هنوفو توني مستلم سعيد وبدور وشروي لا تخلوني استلمكم
هنوف : انا مالي خص
ريم : ايا الخوافة
سعود : بس خلاص ما بقى غير الناقة العورة
الكل : ههههههههههههههههههههه
ريم : مرتك الناقة العورة
البنات كلهم طالعوا نوف
سعود : مرتي لو تلمس الحجر يتحول ذهب مو مثلج تمسكين اللبن يصير زيت سيارات
الكل : هههههههههههههههههههههه
ريم : انت هيييييييه انا اليوم بسكت عنك لانك توك طالع من المستشفى ولا انا عندي لك هذاك الرد اللي يسكتك سنه
سعود : انطمي واللي يرحم والديج بس انطمي
ابو سعيد : بسكم ديج وديايه
سعود : ان شاء الله
ريم : سكتوني خخخخخخخخخخخخخخ
ابو سعيد : انتي سكتي لا الحين احبسج في البيت
ريم : ان شاء الله
اليدة : اخيرا احد سكتهم صدعوا راسي
سعود وهو ييلس عند يدته : سلامه راسج يعلة في بعض الناس <<يقصد ريم هههههههه
ريم بغت ترد بس نوف خزتها
ريم : ايه ان شاء الله في عدوينج
اليدة : يمين شوي شوي <<سعود كان يهمز راسها
سعود : هني ؟
اليدة : ايه بس خلاص
سعود وهو يحب راسها : عسى مو زعلانة مني بس
اليدة : حبتك العافيه لا مو زعلانة انا اقدر ازعل منك
ريم : احم احم
اليدة : ولا منج
ريم : احسب بعد
منال : يدوة كانهم مسوين لج فلم رعب
اليدة : لا هذولا حبايبي مع انهم كل واحد لسانه يلوط اذانه بس يحبوني وانا احبهم واحبكم
هنوف وسمر ونوف راحوا لموها
سيف : يلا بنات دورنا يدتنا احنا بعد
منصور : شنو بالدور
ابو سامي : يمكن ههههههههههههههههههههههههه هه
منصور : خلاص سيفو انا بعدك
سعود : لا انا حاجز من شهر
سعيد : شنو كرسي في طيارة
سعود : لا لمة فطوم
اليدة : بسكم خلاص خنقتوني
ريم : الحين حمدي ربج انا نحبج
اليدة : غصبن عليج
ريم : امممممممممم واثقة اني بدونها ما اسوى
ابو سعيد : وانا ؟
نوف : لا عمي يويو حبيبي انا
وراحت لمته
سعود شوي وينفجر على نوف : عمي بغيتك في سالفة
ابو سعيد : بعدين بعدين
سعود : عمي يلا بسرعه
ابو سعيد : كلم ابوك ابوك فاضي
سعود : لا ابو معشق ثاني
الشباب : ههههههههههههههههه
ابو منصور : وش قصدك يا قليل الحيا
سعود وهو يقعد جنب يدته : فطوم انسبيت ولا تقولين لهم شي
اليدة : تستاهل
سعود : خلاص انا زعلت منج
اليدة : قلعتك
سعود : بعد انا اوريج
ابو منصور : انت وش قصدك يا قليل الحيا ؟
سعود : معناتها انت من شعب الزحفيشن << مالفها
ابو منصور : يعني وشو ؟
سيف : يعني عمي انت واحد من الشباب
سعود : ايه انت واحد فللللللللللللللللللله
ام منصور : هههههههههههه سعودو احد يقول لابوه جذي
ابو منصور : خليه هذا يمشي مع المثل (اذا كبر ولدك خاوه )
سعود : ايه حبتين ياخويي انت
ابو سعيد وابو سامي وعمتهم : ههههههههههههههههههههههه
منصور : وانا يبه ؟
ابو منصور : انت ريال ما شاء الله عليك
سعود : وانا الياهل ؟ هاااه ؟ انزين انا سحبت اسمك الزحفيشن خلاص
ابو منصور : لا والله انت كل تبن وروح شوف عيال عمتك وولد عمك
سعود : وش بلاهم اليهالو بعد
ابو منصور : انتبه لهم لانهم بيشغلون البانشي
سعود : وخير يا طير؟
سيف : خلاص عمي , سعودو تعال
وغمز لسعود
سعود : ان شااااااااء الله يبه الحين بروح
ابو سعيد : نوف خلاص زهقت فجيني
نوف : لا انت بابا 2 ما ابي
ام خالد : نوفو فجي عمج
نوف : Sorry I can`nt
ام خالد : Why ?
نوف : Because I love you
ابوسعيد : حبتج العافيه
اليدة : انتوا وش قاعدين تلطنون ؟
ابو سامي : هههه انا بقولج يمه ام خالد قالت لبنتها فجي عمج ردت عليها نوف وقالت اسفة ما اقدر قالت لها ليش ؟ ردت عليه قالت لاني احبه بس
اليدة : وانا ليش ما تحبيني ؟
ريم : طالع فطوم قبل شوي كلللللللللللللنا لميناج وقلتي خنقتوني وما اعرف وشو ؟ الحين تقولين لها ليش ما تحبيني
هنوف : تغار
ريم : هههههه يمكن خلاص خلاص انا احبج انزين
اليدة : لا مب زين
ريم : ايه مصطفى
الكل : ههههههههههههههههههه
اليدة : منو مصطفى بعد ؟
ريم : انا ادري عنج زين وما اعرف منو ؟
اليدة : انزين متى بتولعون الضو ؟
ابو سامي : تونا يمه حتى 7 ما يت
سعود : العيوز تبي تاكل وترقد مع الدياي
سيف : ههههههههههههههههههههههه
اليدة : عيز حيلك انت يبيلك تربية من اول ويديد
سعود : كل هذا لاني احبج
ابو منصور : ايه قردنها ايه لانها طيبة قص عليها
سعود : انا ما جذبت والله اني احبها
سيف : بشر امك
سعود : ههههههههاي حلوة بس لا تسرقها
سيف : يصير خير
سامي : يلا شباب خلنا نشب الضو
سعود : خلاص انا اللي بشبها
سيف : بعدي والله
سعود : لا تخاف بتشبها وياي
سيف : لا بعدي ولاهم يحزنون
منصور : ههههههههههههههاي سحبك وياه
سعود : لا تخاف يالبطة انت اللي بتشوي مع سموي
سامي : انت وايد مصدق عمرك
سعود : شي طبيعي
سيف : ليش عصير ؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
سعود : الذيب ترا الحين بخليك نعجة خلك ساكت لا اخون اللي بينا واستلمك
سيف : لا انا مالي خلق على استلاماتك
سعود : بعدي والله انت
سيف : يلا خلنا نشب الضو
سعود : يلا
وراحوا ييبون الفحم واغراض الشوي لانها كانت قدام الصالة الخارجيه المهم شبوها وكل شوي واحد يروح يهبل في البنات ويرد
سعود : الذيب انا الحين بروح استلم ريمو وبيي
سيف : خلك بس انت ليش حاط راسك براسها ؟
سعود : خربت علي الجو مع نونو
سيف : ههههههههههه تراك استحليتها
سعود : ليش ؟
سيف : قلت حبها بس مو تقعد تدلعها وتسوي حركاتك هذي
سعود : والحب شسوي فيه ؟
سيف : خله لين ما تتزوجون
سعود : آآآآآآآآآآآآآآآه متى بس متى ؟
سيف : ههههههههههه انزين يلا روح وفكني من هذرتك
راح سعود عند البنات لانهم شوي بعيد عن مكان الضو لان اليدة ما تستحمل الدخان
سعود : مساء الورد والسرور
ابو سامي : مساء اللي قلته
ريم : عمي خله عنك ترى ثقيييييييييل دم
سعود : ليش كم وزنه ؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ريم : هع هع هع هع هع هع ماتضحك
سعود : المهم عمامي ضحكوا واهم منهم يدتي فطوم حبيبتي ضحكت
وراح باس راسها
اليدة : انت وش وراك اليوم ؟ كل شوي وبست راسي وتقولي احبج ومن الحجي هذا هاااه ؟
سعود : اليوم بس حسيت بغلاج يا احلى وارق واجمل واخف دم واحن واكرم واشرف و محمد وخالد هههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههه
اليدة : انت متى بتعقل ؟
سعود : ما ادري
ام منصور : اكييد لما يتزوج بيعقل
ام سعيد : ما اظن
ابو منصور : لا اكييييييييد بيعقل وبيصير عاقل
سعود : خلاص يبه زوجوني باجر
وطالع نوف
ام منصور : ومنو عروستك بعد
نوف : ايه منو ؟
هنوف : اكيد وحدة من بعيد
سعود : انا اللي بيختارها لي ابوي وامي وفطوم **** فيها
ابو منصور : يعني لو اخترنا لك بترضى ؟
سعود وهو يغمز لابوه : بس مو أي وحدة
ابو سامي : يعني الحين انت وشو مواصفاتك في الحرمة اللي تبيها
سيف وهو ياي عندهم : لونها اسود وكشف ومن داخل بيج جلد
الكل : ههههههههههههههههههههه
ابو سامي : سيارة مو مررة
سعود : اذا هاذي مواصفاتك روح المعارض انا مواصفاتي غير
ام منصور : ووشو مواصفاتك حضرتك ؟
سعود وهو يطالع نوف : مودبة محترمة تعرف تداري ريلها واذا طاح تكون اول وحدة تفزع له و تكون مرضيه ابوها وامها ووو
فطوم الصغيرة : يعني انا
الكل : ههههههههههههههههههههههه
اليدة : لا انتي جليله حيا
فطوم : انتي جب انا مؤدبة
سعود : ايييييييه واضح
اليدة : جب يجبج هذا اللي ناقص بعد حتى البزران يطولون لسانهم بعد
فطوم : انتي البزر انا كبيييييييييييييييييييرة
اليدة : يلا اص اص خلود جوف بنتك
خالد : فاطمة حبيبتي عيب
فطوم : هي اللي بدت
سيف : حشا هوشة
سعود وسامي : هوشه هوشه هووو هوووو هوشه هوشه
سعيد : من صج ميانين
سعود : وانت ويانا
سيف : ايه قبل شوي كنت ويانا يلا اص ولا حرف
سعيد : مين اللي بيشب الضو مو انتوا يلا ضفوا وييهكم
منصور : ايه يلا
سعود : حاااااااااااااااااااااااا ضر بس بقول كلمة اول
نوف خافت يكمل ويقول انه يبيها : لا بعدين انت روح الحين
ريم : يلا اوت برااااااااااااااا بلا مطرود
سيف : استلمتك ريمو بصراحه اس اس
سعود : وش قلتي يا كيس الدياي
سيف : ههههههههههههههههاي كيس دياي لو سمحتي دياي على الفحم
ريم وهي مفوله : انا كيس دياي يا بقرة العيد
البنات : هههههههههههههههههههههه
سعود : على الاقل بقرة ولا اصير مستر بن
ريم وهي تفز من مكانها وتلحقه : مستر بن مغيرك
سعود : وش بلاكم اليوم تسبون و تلحقون حرام قلبي ما يتحمل
ريم : وقف خلني اطقك
سعود وهو يوقف بعيد : يلا انطرج
ريم لما قربت منه شرد : ايا الخواف
سعود : اط اط اط << سيارة مو ريال
ريم : سعودو جوالك يدق
سعود وهويركض جهة الجوال : حلفي
ريم وهي تطقه لانه هدى :لا جذب بس اعرفلك
سعود : كيس دياي ما يعرف يركض
منصور : سعودو تعال يلا وعن لعب اليهال
اليدة : خلهم ميانين
سعيد : الحمدلله ان مو بس انا اللي اقول لانكم ماسكين علي ميانين وميانين
سامي : بس انت اللي بديت فيها وتحمل اللي ييك منهم
سعود : تستاااااااااااااااااااااا ااهل
ريم : الله يخسك من صج انت ما تركض تناقز
منصور : علشان لما اقولج جذي تصدقين
ابو منصور : يلا بس منصور سامي حطوا الاسياخ والشبك
سامي : ان شااااااااااااااء الله
منصور : يبه للحين الفحم ما جممر توه فحم ما ييمر
سعود : اللا حمر ويمر ودمر وكسر
سيف : ههههههههههههههههههههههه
سامي : انتوا متى وقت جدكم
سعود : في الاسبوع اللي ما فيه جمعه
سيف : ههههههههههههههههههههاي حلوة
ابو منصور : اعقل انت وياه
سعود : افاااا زعل ابو منصور لا حقك علينا انا اعتذر منكم
سيف : وانا اعتذر بشدة ايضا
اليدة : هذا اللي فالحين فيه يا شطركم في التقردن
سعود : اوهوووووووووو وانا ماسويت فيج شي تنغزين
سيف : احس انها سبتنا
منصور : صباح الليل
سعود وسيف : مساء الصبح
اليدة : انتوا يالصروال المخيط انطموا
سعود وهويطالع سيف : عليها ؟
سيف وهو يطالع سعود : عليها
وركضوا عند اليدة وقعدوا يبوسون فيها
اليدة : بسكم يا الجواتي
ابو منصور : يا سعود سيف هدوا يدتكم
سعود : خلنا نشبع من صحن العسل هذا
الكل : ههههههههههههه
اليدة : هدوني
سعود : وان هديناج بتعقلين ؟
ريم : يهدد بعد ؟
سعود : سكتي يا كيس الدياي
سيف : طالع
سعود وهو يروح جهة سيف : وشو ؟
سيف : طالع شعر يدتك ابيييييييييييض
سعود : يمكن الصبغة خلص تاريخها
سيف : ههههههههههههههه يمكن
اليدة وهي تطلع العصا من تحت الكرسي : انا ما اصبغ انا بس احني راسي
سعود : أي أي فطوم بتندمين
سيف : أي أي أي أي أي أي أي أي أي أي أي تعووووووووووور
ابو سعيد : احسن زين يصير فيكم تستاهلون ولا احد يسوي في يدته جذي
سعود : بس محد عنده يده مثل فطوم
فطيم : من زينها
الكل ضحك على شكل فطوم لانها كانت واااااااااااثقة
سعود : ههههههههه خذوا حتى الصغيرة
سيف : فطيم كل شي ولا فطوم
سعود : انت تكلم مين فيهم ؟
سيف : ههههههههههههه ما ادري
الكل : هههههههههههههههههههههه
منصور : ههههههههه يلا سامي الجمر جاهز, ييب الصحون
سامي : ان شاء الله
ابو منصور : انتبه للحم لا تخليه يحترق
منال : منصور خل واحد محروق لي انا والبنات
منصور : ان شااااااااااااااء الله
سيف : منصور لا تخلي واحد محروق لي انا والشباب
منصور : هههههههههههه مو ان شااااااااء الله
سامي : قاعدين في مطعم ولا وشو ؟
سعود : انتوا بلا هذره اشتغلوا وانتوا ساكتين
منصور : هههههههههه ان شاء الله عمي
سامي : اوقي بابا انا في سغل وااااااااااااااااااااجد
سعود : انتا في قووووووووووووود نفر
سامي : سانك يو بابا
سيف : يلا بلا بابا بلا ماما يلا خلصوا الريحة تشق الراس
سعود : انا شقت خشمي صار فيه فتحتين
الكل : هههههههههههههههه
سيف : يا حرام كسرت خاطري
سعود : وخر وخر
سيف : ليش ؟
سعود : لان في خاطر مكسور لا تجرح ريلك
الكل : ههههههههههههههههه
سيف : ههههههههه نوفو روحي يبي التوابل
نوف : اشتغل عندك انا ؟
سيف : ايه
نوف : خالد شوفه من يوم ما ابوي سافر وهو يتشرط علي
خالد : ايه على قولة المثل ( ان غاب القطو العب يا فار )
سعود : افاااا تقول عن ابوك قطو واخوك فار ؟
خالد : تشبيه يا ذكي
سعود : قووووول واللللللللله
خالد : هههههههههههه والله
سعود : الحمدلله والشكر
سيف : هههههههههههههههههههه كاش في الويه
سعود : انا ما احب اللف والدوران
خالد : اخوك ينسب وتضحك
سيف : عندك لسان ترد
خالد : سيف ليش ما تروح انت تييب التوابل ؟
سيف : لاني ما ابي افارج إس إس
خالد : الله لا يفرج بينكم بس اذا ما تبي تفارقه روح انت وياه
نوف : لا خلاص كسرتوا خاطري
سيف : عفيه اختي اللي احبها وتحبني << مصلحجي ههههههه
نوف : مشكور
راحت نوف بيتهم علشان تييب التوابل
سعود وهو يغمز لسيف : سيف نسيت شريط محمد عبده عندك
سيف : ايه صج يلا تعال وياي خلنا نروح نييبه
منصور : انزين روح انت
سيف : بس ياخي انا ما اعرف أي واحد فيهم كلهم نسخ
سعود : خلاص انا الحين ياي
سيف : خلاص انا بسبقك علشان اشوف نوفو وراها طولت ؟
سعود : انزين
راح سيف ووراه بفترة سعود


صمـــــ الليل ـــــت غير متواجد حالياً  
قديم 10-05-09, 10:11 AM   #8

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورة صمت على هالبارتات خفيفة الظل . متابعاكى و شكرا لك

هبة غير متواجد حالياً  
قديم 10-05-09, 09:11 PM   #9

صمـــــ الليل ـــــت
 
الصورة الرمزية صمـــــ الليل ـــــت

? العضوٌ??? » 90976
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 170
?  نُقآطِيْ » صمـــــ الليل ـــــت is on a distinguished road
افتراضي

تسلمي هبه على متابعتك وراح انزل الباقي بعد يومين

صمـــــ الليل ـــــت غير متواجد حالياً  
قديم 13-05-09, 12:55 AM   #10

صمـــــ الليل ـــــت
 
الصورة الرمزية صمـــــ الليل ـــــت

? العضوٌ??? » 90976
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 170
?  نُقآطِيْ » صمـــــ الليل ـــــت is on a distinguished road
افتراضي

*** الجزء السابع ***


--------------------------------
في بيت ابو منصور
--------------------------------
سعيد : شباب انا بروح اييب ثياب من بيتنا
سعود : استرييييييييييييييييييييي ح بس خذ من عندي
سيف : ترى يبي ثياب مب خيام
سعيد : ههههه ايه والله انت تحسب طولك سهل
سعود : ادري بس يقولك الطول عز
سيف : لا تنفخ صدرك كانك ديك توه ماكل
سعيد وسعود وسيف : هههههههههههههههههه
سعيد : عليك تشبيهات مزارع
سعود : ايه والله على طاري المزارع الذيب وش سوى ابوي في الاستراحه جهزها ؟
سيف : والله ما ادري بس انت يوم طحت علينا عفست علينا الدنيا
سعود : احم احم
سعيد : وش رايكم نخلي العايلة كلها تروح باجر ؟
سيف : والله فكرة وبعد باجر نخليها للشباب
سعود : والله فكرة
سيف : خلاص انا بسال عمي باجر بعد الصلاة
سعود : انزين خلنا اننام علشان باجر عندنا قومة من الساعه 11
سعيد : يلا ناموا
الكل : ان شاااااء الله
وناموا
<<على فكرة ترى سعود سمح لسعيد انه يمشي معه علشان سعيد ما يحس انه منبوذ بينهم بسبب اللي حصل
نرجع في الوقت لما مشت ريم وسمر لبيت ابو خالد
--------------------------------
بيت ابو خالد الساعه بعد الوحدة
--------------------------------
سمر : السلام عليكم
ريم : تسلمين على منو ؟
سمر: على خالد واشواقو وعبود يمكن يكونون موجودين
ريم : لحظة لحظة خالد ومرته في جناحهم نايمين ومعاهم عيالهم عبود مع عيال عمتج في بيتهم ونوفو مع هنوف في دارها
سمر : عبود ما راح بيتكم
ريم : ايه بس اخذ تصريح وبييت عند عمتج
سمر : الله يعني اليوم ما في ضجة
ريم : هذا اذا نوفو يات لانها اذا ما يات لازم نبات عندها
سمر : بس احس انها شوي ثقيله
ريم : ليش حبيبتي ؟
سمر : لان خالد كل يوم يقعد مع خالتي وانا مالي خلق اتغطى كل شوي
ريم : وخروا عنها شبح ديانا
سمر : احم احم
ريم : دخلي وسكري الباب وياج
سمر : ههههههههههههههههههههه
سمر : نوووووووووووووووووووووووف
ريم : بللللللل فقعتي اذوني شوي شوي قعدتي مرت عمج وولدها
سمر : ايه والله حسبت البيت فاضي
ريم : الحمدلله والشكر خبلة انتي خبلة
سمر : اكيييد بايته عندج يومين لازم اتخبل منج
ريم : وش قصدج ؟
سمر : ولاشي بس خلنا نروح عند نوفو
ريم : تعالي انا بروح اشرب ماي
سمر : حتى انا عطشانه
--------------------------------
في غرفة نوف
--------------------------------
نوف : هنوف قولج سعود يحبني ؟
هنوف : اكييييييييييييييييييييييي يييد
نوف : شلون عرفتي ؟
هنوف : من حركاته
نوف : بس اخاف انه يلعب علي
هنوف : والله ان سمعج عادي انه يفنقش<< يموت >>
نوف : بسم الله عليه ان شاء الله اللي يكرهونه
هنوف : انا ادري عنج
نوف : بس خايفة ما ادري ليش ؟
هنوف : اوهووووووو من وشو خايفة ؟
نوف : ما ادري
فجأأة ريم تدخل الغرفة بدفااااااااااااااااااشة
نوف : انتي هييييييييه يالخبلة شوي شوي على باب داري
سمر : حتى بابج دلوع
ريم : مو بعيدة ههههههههههههههااااي
وطقت كفها بكف سمر
نوف : سمر تراج عزيزة
سمر : لا انا سمر
ريم : هههههههههههههههههااااي كفج
هنوف : لا سمر خلاص في الباي باي
نوف : سمر وش سوت فيج ؟
سمر : ولا شي بس احس اني مستانسة حددددي
ريم : والله مو شي يديد
سمر : والله لو ادري ان الخبال يونس بصير خبلة 24 ساعه
هنوف : زين عرفتي نفسج
سمر : مس ريم وش رايج باختج العاقلة ؟
ريم : انا ما اقول الا الله خلق وفرق
هنوف : عشتوا الحمدلله والشكر اني مب زيج يالبوي
ريم : وش تقولين يا بقرة العيد؟
سمر : ههههههههههههههااااي بقرة العيد
نوف : وش تبون يايين بشركم ؟
ريم : ايه صح ليش يايين ؟
سمر : اعتقد اننا نبي نوفو تبات عندج
ريم : شكرا
هنوف : الحمدلله على العقل
سمر : الحمدلله على طارق العلي
ريم ونوف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
سمر : هي تحمد ربها على عبدالرحمن العقل وانا احمده على طارق العلي فيها شي
ريم : لا هههههههههههه
هنوف : خلصوا انا بنام مع نوف ما ادري اذا هي بتنام عندنا ولا لا
نوف : تعالوا ناموا عندي
ريم : انا ما عندي أي مشكلة بس ام ضرس ما تبي علشان خالد
نوف : سمر تعالي خالد ما ينزل يوم الجمعه الا العصر يعني بنكون عند يدتي
سمر : والله ما ادري بس
ريم : بلا بس وبلا خرابيطج
نوف : هنوف تعالي اليوم وباجر وعد اني بنام عندج
هنوف : ما اقدر لان ابوي نايم وامي بعد
نوف : انزين افففففففففف
ريم : بعد احسن علشان البيت بيكون فاضي
هنوف : ليش وين اخوانج ؟
ريم : سعيد بينام مع سيف والغالي
نوف : انتي هيييييييه بس انا اللي اقوله
ريم : بس بس بللللللللل كليتيني كل هذا علشان قلت الغالي خلاص ما راح اقولها مرة ثانيه
سمر : احس انها مب راكبة
نوف : مو شغلج
هنوف : ام ضرس عقلي احسن لج
سمر : ان شاء الله
نوف : بلللل سكتج
ريم : وش فيه ؟
سمر : ولاشي
هنوف وهي تطالع سمر : ايه صح ما في شي
ريم : انتوا هييييه تكلموا عدل انا ما احب الالغاز
نوف : والله مشكلتج حبيبتي
ريم : اقول يلا تعالوا بتصير الساعه وحدة يلا
وراحوا
<< طبعا لو احد درا من الشيياب انهم طلعوا من البيت في هالوقت ما اقول الا الله يرحمهم >>
--------------------------------
في بيت ابو سعيد الساعه 1.15
في غرفه ريم وهنوف
--------------------------------
سمر : ريم وين اختج ؟
هنوف : غريبه سمر تسال عن منال سلامااااااااااااااااات
نوف : الله يسلمج نسيتي ؟
هنوف : ايييييييييييييييييييييييي يه صح ذكرت
ريم : الحمدلله والشكر منالو نايمة لانها بتروح بيت يدوه مع امي تزهب الغدا ويمكن خالاتي وعمتي يروحون
نوف : بس ان شاء الله ما يقعدونا
هنوف : لا ارتاحي يعرفون ان ما لنا في المطبخ وخرابيطه
نوف : بس يمكن يبون سمر تتعلم ؟
هنوف : يمكن
سمر : وش قصدكم انتوا ؟
ريم : علشان تتعلمين شغل المطبخ
سمر : ليش ؟
ريم : علشان تطبخين لاخوي
سمر : بصفتي وشو ؟ << مب مستوعبه الفكرة خخخخخخ
نوف وهنوف : لانج مررررررررررررررته
سمر : هاااه ؟
ريم : من قال هاه سمع
سمر : انزين مو شغلي لما يصير ريلي ساعتها يصير خير
نوف : والله منال ليش رازة بويهها وياهم
ريم : ما دريتوا
نوف : وشو ؟
سمر : من صج ام لسان على قولة منصور
ريم : انتي جب
هنوف : وش صاير؟
ريم : انا بقولكم بس مو تقولون لمنالو
نوف : ووش دخل منال في السالفه
ريم : هي احد اطراف الموضوع
هنوف : بلا اطراف وبلا خرابيطج درينا انج مثقفة تكلمي عدل
ريم : ان شاء الله , ترى خطبة منصور ومنال الشهر الياي
هنوف ونوف : والله ؟
سمر : إيه والله
ريم : بس احس ان اساميهم فللله اثنينهم يبداون بمن
الكل : هههههههههههههههههه
ريم : يمكن اذا يابوا بنت بيسمونها منى
الكل : ههههههههههههههههه
نوف : واذا يابوا ولد
ريم : ما ادري ما اتذكر اسم ولد ب من
سمر : في مناحي
الكل : هههههههههههههههههههه
ريم : الزبدة خلونا ننزل الصالة نطالع الفلم اللي يابه سعيد للشباب
هنوف : بس هو حق شباب انتي ليش قطة ويه ؟
نوف : ايه والله انا ما احب افلامهم كلها طيخ طاخ
سمر : الا احلا افلام
هنوف : احلا افلام الافلام الهنديه
نوف : ايه والله خصوصا افلام سلمان خان آآآآآآآآآآآآآآآه يلعن ابو شكله قمررررررررررررررررررررررر
سمر : ريم طالعي اختج وبنت عمج وش يقولون ؟
ريم : خلج منهم احلا افلام افلام بروس ويلس وجاكي شان
سمر : ايه وفي فلم سيارات فيه الاشقر هذاك هب عليه
ريم : انا ما عجبني الممثل عجبتني السيارات
هنوف : ايه صح خصوصا السيارة اللي في بدايت الفلم الرصاصيه
<< ما ادري اذا تعرفون الفلم اسمه 2Fast 2Freous>>
نوف : لا في الافلام الامريكية في توم كروز وبراد بيت
هنوف : ايه براد وبس
ريم : يلا خلنا ننزل
ونزلوا وشغلوا الفلم وكان فلم الرعب The Ring 2
نوف : ريمو الله يخسج هذا الفلم وتوه يشتغله وجذي شلون في النهايه
ريم وبصوت يخوف : هههههههههه << البيت المسكون خخخخ
نوف وهي تقوم : انا بروح الغرفه وانتي طالعي الفلم
هنوف : وانا مالي خلق افلام رعب
سمر : يالخوافات انقلعوا
ريم : ايه والله يخافون عسى ما تكونين مثلهم بس ؟
سمر : افا عليج انا اعيبج اخاف من وشو كله جذب
ريم : يبين
--------------------------------
في غرفه البنات
--------------------------------
نوف : شوفي ترى الفلم انا شفته بس ابي اكمل كلامي وياج
هنوف : ادري لاني اعرفج احلا شي عندج افلام الرعب تموتين عليها
نوف : زين خلنا نكمل << فديو على الغفلة خخخخخخخخخخخخ
هنوف : انتي قلتي انج خايفة
نوف : والله من صج انا خايفة
هنوف : انزين خايفة من وشو ؟
نوف : اخاف انه يلعب فيني
هنوف : احد يلعب في بنت عمه ؟
نوف : يمكن
هنوف : لا بس سعود يموووت عليج ما شفتي كيف كان يطالعج لما كان يكلم عمي عن مرته
نوف وهي تسرح : ايه فديته الغالي
هنوف : ان شاء الله تخلصين الثنويه وتتزوجين وتفكيننا
نوف وهي تطالعها بنص عين : ان شاء الله وانتي قبلي
هنوف : وشو ؟
نوف : ان شاء الله تتزوجين قبلي
هنوف : اتزوج منو ؟
نوف : ما ادري
هنوف : يلا عاد نوف وش قصدج ؟
نوف : انا ما راح اقولج بس بعطيج تلميح وانتي فهميها
هنوف : انزين وش قصدج ؟
نوف : انتي انتبهي لسعود و اخوي وبعدين تعالي تكلمي
<< انا فهمت خخخخخخخخخخخخخخخخخخ>>
هنوف : وش فيهم سعود وسيف ؟
نوف : ما ادري
هنوف : نوفو هذا وانا احبج واعتبرج مثل اختي << قردني عدل
نوف : انزين خلاص المشكلة اني ما اقدر اغبي شي عنج
هنوف : لانج تحبيني يلا تكلمي
نوف : انتي انتبهي لسيف لما يكون مع سعود
هنوف : ليش ؟
نوف : افففففففففف غبيه انتي << من قلب
هنوف : ما ادري بس احس انج تتكلمين بالالغاز
نوف : شنو قلت معادلات ولا تراكيب عناصر قلت شي سهل
هنوف : عندج سهل لانج مثل المصاريه تاكلين الكتب اكل
نوف : ههههه قولي ما شاء الله << تصرييييييييييييف
هنوف : ما شاء الله عليج انزين ارتحتي الحين , يلا تكلمي عدل
نوف : انا ما اقصد ان عينج حارة بس شسوي انا مو مثلكم اذاكر الاختبار في اليوم اللي قبله انا اذاكر في الاسبوع اللي قبل الاختبارات
هنوف : صادقة
نوف : ههه ادري يعني بتكذبيني ؟
ريم وهي تدخل : اما فاتكم فلم مو شي
سمر : ايه من صج خرطي
ريم : انا حسبت ام ضرس بتخاف بس طلعت عادي ولا حتى همها شي
نوف : من صج جواتي
ريم : جوتي في حلجج
هنوف : انتي هيييييييه احترمي عمرج
سمر وهي مستغربه : شلون جوتي في حلجها ؟؟؟؟
نوف : ايه والله ما ادري هذي اول مرة اسمعها
ريم : احم احم انا ما احب استخدم كلمات مستعملة
سمر : وخروا عنها الفرزدق
نوف : قصدج الفرزدقه
الكل : هههههههههههههههههه
ريم : المهم انا ابي انام تعبااااااااااااانه
نوف : يلا
وناموا
--------------------------------
يوم الجمعه قدام بيت الجده بعد الصلاة
--------------------------------
ابوسعيد : فهد وين محمد ؟
ابو منصور : ما ادري قال انه بيي ورانا
سامي : عمي هو قاللي انه بيخلص كمن شغله وبيي بيت يدتي
سعود : الله يهديه عمي حتى في الاجازات يشتغل
سيف : الله يعطيه الصحه
الكل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآمين
ابو سعيد وهو يدخل : احم احم يا ساتر
ام سلطان : حياك حياك محد
ابو سعيد : السلام عليكم
اليدة والكل : وعليكم السلام والرحمة
<< على فكرة سعود وسعيد وسامي راحوا بيت ابو منصور علشان يبدلون وسيف راح بيتهم يبدل وشله وسع صدرك راحوا الميلس يلعبون بلاي ستيشن كالعاده >>
ام منصور : هاااه عمتي انجب الغدا ؟
اليدة : دقيقة بس خلنا ننطر الباقي
ابو منصور : ايه بس باقي ابو خالد اليوم قال انه بيي عقب صلاة العشا
اليدة : الله يوصله بالسلامة
الكل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
ابو منصور : هو ما قال انه بيي بعد شهر ؟
ابو سعيد : ايه بس ابو سامي دز عماد بداله
اليدة : وين البنات ؟
ام سعيد : نايمين يا عمتي كل ما احاول اقعدهم يردون ينامون
ابو سعيد : بعد شوي الغدا متى بيقومون هذولا ؟
ام خالد : شكلهم سهرانات خلوهم نايمين شوي على بال ما يي ابو سامي والشباب وننجب الغدا والحين انا بروح اقعدهم
ام سعيد : وانا بيي وياج
ام منصور : خذوني وياكم
ام سعيد : يلا
اليدة : انزين بس الحين ظهر يعني خلص وقت النوم
سعود وهو يدخل : هذا اول يالعيوز الحين عادي فرييي
اليدة : عيز حيلك الا عيز حيلك
ابو منصور : سعودو سلم بالاول بعدين تحجا
سعود : انت تامر امر وراح سلم على عمه
ابو منصور : وين سيف وسعيد وسامي
سعود وهو يقعد يم يدته : قاعدين يبدلون
اليدة : وخر لصقت فيني
سعود : احبج وش اسوي يا احلى فطوم في الدنيا
منصور وسعيد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سعود : لا تخافون المهابيل مب هني في الميلس والاميرات نايمات في بيت عمي يوسف << صايدهم يطالعون يمين ويسار خخخخخخخخخخخ>>
سعيد : الحمدلله
سيف : اخبارج يدتي ان شاء الله بخير ؟
اليدة : هني الرياييل مب اللي يمي
سعود : طالع وش تقول هذي بعد
سيف : مب شي يديد
سعود : انت كل تبن
ابو منصور : سعود
سعود : الحين بمشيها لعيون فطوم وعلشان معزة ابو منصور ولا انت ما تسوى
سيف : رقع رقع بس اقول لانك ان بطلت حلجك بحرف بتحصل طراق ماغط رقبتك
سعود : اكييييييييييييييييييييييي ييييييد
الكل : ههههههههههههههههه
اليدة : وش تقولون ؟
سامي : يدتي قاعدين يحشون فيج << يستانس اذا كوك بين يدته وسعود خخخخخخخخخخخخخخ>>
سعود : انت انطم
اليدة : ها اللي ناقص بعد
سيف : اوهووووو عاد توها تمدحني
سعود : لا تصدق بس
ابومنصور : وينهم طولوا ؟
سعود : الحين بييون
--------------------------------
في بيت ابو سعيد غرفة البنات
--------------------------------
ام سعيد : ريم هنوف نوف سمر , يلا عاد قوموا
اشواق وهي تدخل : السلام عليكم
ام منصور وام خالد وام سعيد : وعليكم السلام
ام سعيد : متى يتي ؟
اشواق : انا رحت بيت يدتي وقالوا لي انكم اهني
ام سعيد : الله يهديهم انا كم مرة قلت لهم خذوا لكل وحدة لحاف
<< لانهم كانوا كلهم متلحفين بلحاف واحد ونوف مسكينه قاعده بدون لحاف لانها يم ريم وهنوف وسمر على ربع اللحاف خخخخ>
ام خالد : نوووووووووووووووف يلا
نوف : هلا يمه
ام خالد : يلا الساعه كملت 1 وانتوا نايمين قوموا يلا يمه
نوف : ان شاء الله
ام سعيد : يلا روحي الحمام وبتلاقين الباقي وراج
نوف راحت الحمام وهي شبه قاعده خخخخخخخخخخ
اشواق : عمتي طالعي سمر شلون نايمة
ام خالد : الله يهديهم بس في احد ينام ويحط المخدة عند ريوله
اشواق : هذي اكييد عقلها في ريولها
ام سعيد : ههههههههه ريم سمر هنوف
نوف : صباح الخير
اشواق : قولي مساء الخير
نوف : اللي هو
اشواق : عمتي خالتي سنا ء خالتي هدى انتوا روحوا وانا بقومهم
ام منصور وام سعيد وام خالد راحوا بيت اليدة علشان يجهزون الغدا مع ام سلطان
اشواق : نووووف وينها ؟ خلني اقومهم وبعدين اشوفها وين
بعد فترة
نوف : هلا
اشواق : وين كنتي ؟
نوف : في الصالة اصلي
اشواق : تقبل الله
نوف : منا ومنكم
اشواق : تعالي ساعديني
نوف : اقولج انتي قومي سمر وريم وانا بقوم هنوف
اشواق : لا حبيبتي انا بقوم هنوف وسمر وانتي قومي ريمو
نوف : ما في مشكلة انتي طالعي كيف بقومهم
اشواق : وش بتسوين ؟
نوف : طالعي وتعلمي
راحت نوف ويابت كاس ماي باااااااااااااارد وطفت المكيف وفتحت الستاير << اكره شي لما يطفون المكيف
اشواق : وش بتسوين بالماي ؟
نوف : انتي سكتي
اشواق : ان شاء الله عمتي
اخذت نوف شوية ماي بيدها وقعدت ترشه على البنات << ترى ما رشت على هنوف رفيجتها هههههههههههههه >>
سمر : هييييييييييييييييييييييه ابي اناااااااااااام
نوف : مشكلتج يلا قوموا
اشواق : يلا قوموا
سمر : الساعه كم ؟
نوف : الساعه 4 << خرااااطه
سمر : الله اكبر ليش ما قعدتوني من زمان ؟
اشواق : قومي يلا صلي
سمر راحت الحمام ومو مستوعبه ان نوف قصت عليها
نوف وهي تهز هنوف : هنوف هنوف هنوووووووووف << اخر وحدة كانت بصوت عالي خخخخخخخخخخخخخ >>
هنوف : مين ؟ نوف , الساعه كم ؟
نوف : 2
اشواق : يلا قومي
هنوف : مساء الصبح
نوف : صباح الليل
اشواق : ههههههههه الحمدلله والشكر شنو صباح الليل ومساء الصبح ؟
نوف : مو شغلج يلا انا قومتهم كلهم انتي قومي ريم
اشواق : نعمممممممممممممممممممم ؟
هنوف : ههههههه الله يعينج
نوف : عاد امس عطتني رفسة خلني انام بالمقلوب
هنوف : ههههههههه محد قالج نامي يمها
نوف : شسوي انتي امس ما نمتي وانا كنت تعبانه
اشواق : انزين انا بروح بيت يدتي وانتي قوموا الخبلة
وقبل ما نوف تتكلم مشت اشواق
نوف : الله يخسج من صج جوتي على قولت ريم
هنوف : انتي روحي من هذاك الصوب وانا من اهني
نوف : ليش ؟
هنوف : هههههههه علشان نشيلها ونحطها على الارض
نوف : هههههه بس اخاف تكون ثقيلة
هنوف : ما عليج انا وانتي بنشيلها واذا يات سمر تشيل ويانا
<< بيشيلون سيارة خخخخخخخخخخخخخخ >>
ريم : خلوني يا الحيوانات << تحلم
نوف : هههههههههههههههه
هنوف : اص اص
نوف بصوت واطي : ليش ؟
هنوف بنفس درجة الصوت : علشان تقوم تحسبنا شوتناها
نوف : ههههههههههههههههههه يلا
وشالوها وحطوها
ريم وهي تفتح نص عيونها : انا وين
نوف وهنوف : هههههههههههههههه
سمر وهي تطلع من الحمام : يلا الله يعين بصلي الظهر والعصر والمغرب
نوف : هههههههههههههههه اقص عليج يالغبيه الحين الساعه 2
سمر وهي تركض وراها : ايا الكللللبة
نوف : ههههههههه شسوي علشان تقومين
ريم : هييييييييييه انتبهوا في بنت في الارض لا تدعسونها
نوف وهي تنط فوق ريم : بشري امج
هنوف : نوف مسكي << قطت عليها اللحاف
نوف : ايه الحين انا بروج تخليني بردانه في الليل
ريم : هههههههه وانا وش دراني
نوف : مو شغلي
نوف لحفت ريم كانها ميته وريم ترافس
ريم : نوفو انتي هيييه يالدلوعه شيليه عني
نوف : سمر يلا انتي صلي مع هنوف وانا بروح بيت يدتي
هنوف : وانتي صليتي ؟
نوف : طبعاااااااااااااااااا
سمر : انتي الله يعين اللي بياخذج
هنوف : ايه والله من الساعه 5 الفير تقومه
هنوف وسمر : ههههههههههههههههههههههه
نوف : الا خله يحمد ربه اني رضيت فيه مو يقعد يتشرط على قولت المثل (( طرار ويتشرط ))
ريم : انزين يا ديانا حداد تقلعي وخليني اروح الحمام
نوف : انزين سيي يو
هنوف : سيي يو سوون
ريم : انتي ام ضرس انتظري لين ما اطلع من الحمام علشان نصلي
سمر : اففففففففف انا كم مرة قلت لج لا تقولين ام ضرس
ريم : والله كيفي حبيبتي
هنوف : عن الهواش ويلا وراحوا ينتظرونها في الصالة
طلعت ريم من الحمام وصلوا وراحوا بيت يدتهم
--------------------------------
في بيت اليدة
--------------------------------
سعود : يبه خلصتوا من الاستراحه ؟
ابو منصور : ايه بس يبيلها شوية شغل
منصور : وليش تسأل ؟
سعود : وش رايكم نطلع اليوم كلنا المزرعة
ابو سعيد : والله فكرة وبالمرة نشوي
سيف : عمي هو كل يوم
سعيد : يا غبي علشان عمي عبدالرحمن اليوم بيي
سيف : يعني نطلع قبل ولا بعد ما يوصل ؟
سعود : وش رايك يبه
ابو منصور : في وشو ؟
سعود : نطلع انا ومنصور وسيف وسعود وسامي العصر نخلص شغلها وننتظركم هناك
ابو سعيد : بس ما راح تكفي السيارات
سعود : ليش عمي ؟ عندكم سيارة ابوي وسيارة سعيد وسيارتي وسيارة منصور وسيارة عمي محمد
ابو منصور : وانتوا بتروحون بوشو ؟
سعود : انا وسيف وسعيد بنروح بسيارة سيف
منصور : احسن وانا بروح مع سامي
سامي : بس انا ما ادل
سعود : يدلك منصور , هاااه يبه وش رايك ؟
ابو منصور : والله الشور شور امي
سعود : هااه وش رايج يدتي نروح ولا نقعد ؟
اليدة : اللي تبونه سوووه لاني ان قلت ما تروحون بتروحون
سعود : يهبى اللي يعصي امرج
سيف : يا مطيع انت
منصور وسامي : ههههههههههههههههههه
سعود : يدوه وش رايج فيهم ؟
اليدة : الله يهديهم
سعود : يالميانين
منصور : سعيد باق كلمتك
سيف غمز لسعيد
سعيد : حلاله
سعود : واااااااااااااااع فشلوني ههههههههههههههه
سيف : منصور لقط ويهك قبل لا تيي الخدامة تخمه
الشباب : ههههههههههههههههههه
سعود : هاه وش رايكم الحين ؟
ابو منصور : انزين خذ المفاتيح
سعود اخذ المفاتيح : وش اللي ناقص ؟ لا يكون شي اساسي
منصور : لا بس برمجة الرسيفر ومقاضي الطبخ وما حوله د
سعود : انزين في عدة المطبخ من قدور والى اخره
ابو منصور : ايه انت بس اشتر الاغراض اللي تحس اننا بنحتاجها واذا ينا وحصلنا شي ناقص واحد منكم يروح
سعود : انزين
ابو سعيد : فهد وين اخوك ؟
ابو سامي وهو يدخل وسلم على امه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو سعيد : الطيب عند ذكره توني اسأل ابو منصور عنك
ابو سامي : سالت عنك العافيه , اخبارج يمه ان شاء الله بخير
سعود وهو يقرب يم يدته : مدامني يمها اكييد بتكون بخير
اليدة وهي شوي وتصيح : مدامكم انتوا كلكم حولي بكون بخير
سعود : فطوم تخونين فيني
اليدة : انت انطم
سعود : افاا وانا الي خليتهم يطلعونج
سيف : مو من عندك الفكرة انا اللي قلتها
سعيد : وانا بعد
سامي وهو يقط ويهه : وانا بعد
منصور : يلا وياكم على عماها وانا بعد
الكل : هههههههههههههههههههههههه
سعود : وش رايج فطوم هذولا كلهم يغارون مني
منصور : من زينك
ريم : لااااااااا كل شي الا سعود ولد فهد هذا العزيز
سعود : والله وتعرفين تقردنين
ريم : افا عليك
منال وهي تطلع من المطبخ : هااه عمي وصل ؟ << ما شافته
ابو سامي : انا هني ليش ان شاء ما نجبتوا على شاني ؟
منال : هلا عمي
وسلمت عليه
منال : لا بس علشانك وعلشان البنات
ابو سامي : انزين انا ييت وين البنات ؟
ام خالد : ما ادري اشواق تقول ان نوف بتقعدهم
اشواق : ايه كلهم قعدوا اكييد يصلون وبييون
ريم : السلااااااااااااااااااااا اااام عليكم
سعود : ان طريت الكللب زهب عصاه
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه ه
اليدة : انت وراك تناقرهم دوم
ريم : انا على شاني مو مروقة لك بسكت
سيف : ياهو على المروقة
ابو سامي : انتوا انجبوا كلا ولا ريم الغالية
ريم : انا محد حاس في قيمتي الا عمي محمد مو بعض الناس
اليدة : ومين بعض الناس ؟ << لقااااااااااااااااااااااف ة
ريم : اللي على راسه بطحه يحسس عليها
سعود : وش قصدج يا كيس الدياي
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
سمر وهنوف ونوف : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
هنوف : وش الصراخ هذا ؟
ريم : من ولد عمج
سمر : وش صار بعد ؟
ريم : انا ادري عنه ؟ طاقه فيوزاته
سمر : مب شي يديد
سعود : انزين انا اوريكم كنت بسوي لكم مفاجاة
ريم : يا كثر مفاجاتك وشو بعد بتقولي ايس كريم بنقولك شكرا
سعود : طالع ! خلاص بكنسلها
ابو سعيد وابو منصور : هههههههههههههههههه
ريم : على وشو تضحكون ؟
اليدة : بنروح اليوم استراحه عمج فهد
ريم : واللله ؟
ابو منصور : ايه
سعود : لا يبه خلاص بنكسلها , ولا وش رايج نوف ؟
نوف : هاااه ايه عادي << كانت سرحانه في سالفة سعود >>
سمر : اختاروا أي وحدة منهم
الكل : هههههههههههههههههههههه
سعود : سامي حوش اختك لا تصير مثل بعض الناس
سامي : منو تقصد ؟
ريم : سعود عطه كاش احلى منه مافي
سعود : ههههههههه بعد تعرفين الكاش من صج واحد من الشباب
سيف : الا واحد من الربع
منصور : ووشو الفرق ؟
الكل : ههههههههههههههههه
ريم : عمي انت الحين بتخليه يكنسلها شنو على كيفه ؟
ابو منصور : ايه هو اللي بيزهبها لان مافيني حيل اروح الدمام
سعود وهو يحرك حواجبه : احم احم
سيف : يلا قردنيه علشان تروحون
ريم : اكييييييييد كله ولا ولد عمي فهد سعود والله والسبع انعام
سيف : الا والنعل
سعود : نعل تتقطع على ظهرك قول امين
هنوف : اميييييييييييييييين
الكل : هههههههههههههههههههه
اليدة : يلا ترى الغدا صيف بتصير الساعه 2.30 واحنا ما تغدينا
ريم : فطوم وراج يوعانه شنو ما فطرتي ؟
سعود : الا علشان تروح الاستراحه
الكل : ههههههههههههههه
اليدة : خلاص انا ما ابي اروح << تمثل خخخخخخخخخخخخ
سيف : بنشوف اذا ما كنتي اول وحدة يركب السيارة
سعود : هههههههههه الا قبل الطلعة بنص ساعه تحصلها تون عليهم يلا ويلا
الشباب والبنات : ههههههههههههههههههههههه
ابو سعيد : يا منااااااااااااااااااااااا ال
منال وهي يايه من المطبخ : هلا يبه
سعود : هلا فبراير
الكل : هههههههههههههههه
منال : هع هع هع هع سخيف
سعود : شكرا على التذكير
منصور : انت هيييييييييه اعقل شوي
سعود وهو يطالعه بنص عين : ان شاء الله
سعود وهو يكلم سيف بصوت واطي : للحين ما خطبوا ويدافع عنها
سيف : الله يستر بعد الملجة وش بيستوي ؟
سعيد وهو ينقز بينهم : بعد الملجة الله يعين اللي بيقول منال
سيف : بلللل احنا بالقوة نسمع نفسنا وانت سمعت
سعيد : قول ما شاء الله لا الحين انصمخ
سيف : ما شاء الله
سيف وهو يطالع سعود وسعود نفس الشي : تف تف تف تف
ابو منصور : سعودو سيوف وش قاعدين تسون ترستوا ويه ولد عمكم تفال
سعود : ههههههههههه ابو منصور هو شكى لك ؟
ابو منصور : مب لازم
ابو سعيد : وين سلمان ما شفناه من قبل العرس
ابو سامي : يقول مشغول
ابو سعيد : يعني مب ياي ؟
ابو منصور : اظن
منال : يلا عمي الغدا جاهز في الصالة العودة
ابوسامي : يلا
وراحوا كلللللللهم الصالة العودة << لانهم ما يقدرون يقعدون كلهم في الصالة ولا تنسون شلة وسع صدرك هم من اول ما ردو من المسيد وهم في غرفة البنات يلعبون بلاي ستيشن ولا تنسون عمتهم كانت في المطبخ طول الوقت لانها احسن وحدة تطبخ في الحريم >>


صمـــــ الليل ـــــت غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:49 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.