آخر 10 مشاركات
4 - لعنة الماضي - بيني جوردان (دار الكتاب العربي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          النضـــال ( الجزء الثانى من مذكرات مصاص الدماء ) - كامل - (الكاتـب : Dalyia - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          سجل حضورك ببيت شعر ^^ * مميزة * (الكاتـب : ميار بنت فيصل - )           »          اصديق (انت)ام عدو؟ (الكاتـب : مجهولة. القدر - )           »          عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          458 - صباح الجراح - كاتي ويليامز (عدد جديد) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جديدة .. من الرعيل الأول (الكاتـب : enaasalsayed - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-09, 02:14 AM   #11

صدى شمر
كاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 79141
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 30
?  نُقآطِيْ » صدى شمر is on a distinguished road
افتراضي


((عدت انا فهل يعود))

عدت من حيث اتيت .....

عدت مثقله بالهموم !!!!؟

فهل هو الصواب ؟؟!!!!

او بداية حزن جديد ؟؟؟

اليك سيدي .....

ارجوك سيدي كن بلسمً لجروحي ....


سيدي انظر لي بعينيك واتحرق شوقاُ لك ؟؟؟...

سيدي انا بدونك كالطفل اليتيم
وحيد تائه لايجد من!!!
يمسح دمعته او ينسيه همومه

جرحتني سيدي فهل؟؟؟
تكون بلسمً او تعيد مرارة؟؟؟
العلقم لجروحي وتزيد نزفها ؟؟؟

يخيل الي انك كاهارون الرشيد

بغروره !!!بشموخه !!! بعزته !!!بـــ.....
وانا من؟؟؟
انا جاريتك ؟؟؟
لا سيدي ارجوك ....
انا لست جاريتك ؟؟؟؟
انا من ؟؟؟
صدقاً سيدي اتوق كل لحظه لدفى شفتيك ولمسة يديك
وقتها سيدي انسى العالم بأسره واتحرق شوقاً اليك

سيدي سارقص طرباً عندما نجتمع وساخبر نجوم السماء عن سيدي
وساتكلم للشمس عنك واخاف ان تعشقك
واخاف ان يغار القمر منك لوصفي اياك
او تعرف سيدي؟؟؟؟

لو كان لي عمر اخر لعشته معك بمرة وعلقمه
سأأعووووود سأأأعوووووووود ولكن .....


الكاتبه: صدى شمر

طول الطريق وهي ساكته تكلم شوي وتسكت شوي

شغل شريط محمد عبده

مـــــذهــــله
ماهي قصة حسن
الحسن فيها بحد ذاته مشكله
مُذهــلة ..
كل شي فيها طبيعي ..
ومو طبيعي أجمل من الأخيلة...
طيبها .. قسوة جفاها
.. ضحكها .. هيبة بكاها
.. روحها .. حدة ذكاها ..
تملأك بالأسئلة ..
مُذهلة ..
مذهله ........
وسرحت بفكره مع ابونوره .....
معقوله يهديه لي او شغله بس علشان الطريق
ماحست اللي يده تمسك اصابع يدها شافت يده سمراء اصابع نحاف طوال وحست بايده تضم يدها ويدها مثل الطفل حتى كفي خاين يبيه انتفض كل عرق فيهامن لمسته وزادت حرارة جسمها ونقص تنفسها كل شيء يدل على رجولته رفعت عيونها له....وشافت نظرات اول مره تشوفها معقوله معقوله نظرات حب ....
طلال: هاذي اهداء لتس ...
لولوه: شكراً( استغفر الله هذا رد مالت عليتس قولي حبيبي قولي شيء )
طلال: نرضى بهاذي اللحين وبعدين ربي يلطف قلبتس علي هههههههه ....
تسابقو طلال ونواف فاضين ماعندهم شغل ولولوه يدها على قلبها
لولوه: طلال يرحم والديك هد السرعه لاتلعبون كذا
طلال: لا لا عادي وش بتس خايفه؟؟؟
لولوه:ايه اكيد خايفه اعوذ بالله ماتفكرون عقولكم صغيره ......
طلال: خلاص هديت ارتحتي ؟؟؟قالها وهومعصب...
سكتت وماردت ارسلت لنواف وهي تبتسي بصمت وماتبيه يحس بها...
دق عليه نواف وقاله نوقف شوي نتقهوى<<فاضين شغل وصدى تنطرهم
نزلوا كلهم وتقهوو وصلوا صلاة الفجر وكملو طريقهم بس لولوه رفضت تركب مع طلال قالت ابي معكم وهي نواف خنقات وعيت تقتنع
نواف: خليتس عاقله وكملي طريقتس مع رجلتس
لولوه:نواف مابي لاتجبرن خلاص بعد بكيفي
نواف: اجل تكلمي معه شوي يبي يحاتسيتس روحي يمه بسرعه وانا انطرتس
راحت لولوه تمشي لطلال
لولوه: السلام عليكم والرحمه
طلال:مارد عليها ........
لولوه: نواف يقول انك تبيني بسرعه اللحين يمشون...
طلال : روحي مابي منتس شيء انتبهي لنفتس...
ماحست الا نواف مشى وخلاها وهو يقولها
نواف: مع السلااااااااااااااااااااا ااااااااااااامه روحي مع قلبتس يبيتس
ماااااااااتت قهررررر منه ومن حركاااااااااته.....
طلال: اركبي خلنا نمشي نلحقهم ......((هدوءه اغرب مافيه تمنى انه مايكون بهالحاله لانه مافيه علمات توضح حالته زعلان **** تعبان مهموم مستانس )))
ركبت بهدوء واتبعوهم كان يمشيء بطيء كانه يتعمد علشان يقهرها..........

وصلو حايل بسلامه .....
لفت عليه بهدوء...
لولوه: الحمدالله على السلامه
طلال: الله يسلمتس اقري اخر دعاء السفر
آيبون ..تآئبون...عابدون..لربنا حامدون ....
لولوه: رددت وراه بصوت واطي...
وصلها بيت اهلها .....لقو سعود طالع من البيت سلموا على بعض .....
سعود: طلال حياك القهوه والمه اقلط جدي وابوي داخل حياك
طلال: والله مستعجل تعبان وابروح اريح وراي العمال العصر.....
سعود: يابن الحلال فنجال ووالله لو تبيني اوصلك لبيتكم لاوصلك .....
طلال : يالله لخاطرك يابو طلال

وضحكو على ثقة طلال .......
دخلت لولوه للبيت ومرت على جدها وابوها بالديوان وسلمت عليهم وقعدت تضحك وتسولف ويوم شافت طلال دخل انحرجت وطلعت ...اللحين وش يقول قليلة حياء طول الطريق ساكته توها تضحك وتكلم.....
جاء يوم الخميس ونجول حالتها حاله مع لولوه يحطن مكياج شوي ومره يمسحهن ومره يتخانقن ويلعبن حرب مخاد
جتهن الكوافيره الي طالباتها يعرفنها من زمان .....
سوت شعر لولوه استشوار مفرود وطبعا نجول مو عاجبه تبيه كيرلي ولولوه معنده تبي شكله يكون ناعم
المهم خلصت من شعرها وجت تبي تسويلها مكياج ورفضت لولوه قررت هي تسويه...
نجلاء: ادري انتس فنانه بس غيري شوي خليها تبدع بتس الليله ....
لولوه: نجول مالي خلقتس انا اعرف وانا ابسويه اعرف لخطت عيوني .....
نجلاء: اقول ام محمد وشرايتس تسوين لي مكياج وتخلين هالخبله انا متزوجه ابي تنفتح نفسه شوي مل زوجي من الابيض والاسود..؟؟؟
لولوه ماتت ضحك عليه هالمهبوله: هههههههههههههههههه اعقلي والااعلم عبودي (وتقلد صوت نجوله )
نجلاء: لا والله اخاف صتس بس اقول ان قلت لطلال عن هبالتس اللحين يطلقتس والا اقوله عن حب ولد الجيران هههههههههه وضحكت وهجت تركض يوم شافت عيون لولوه وهي تلحقه..........
حراااااااام جنن ام محمد الكوافيره بس الحمدالله متعوده على هبالنا........
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااو يممممممممممممه خاله فكني منه
طبعا العايله كلهم متعودين عليهم ولاكانهن متزوجات .........
لولوه:والله ماحد يفكتس مني هين اوريتس تدخلين وراء امي والا ماتدخلين قبل لاروح مع طلال وانا ذابحتس ......
يمه خليه تطلع ابذبحه يمه تكفين ......وتشوتها بالمخاد ماخلت مخده بالبيت ماشاتتها عليهم
والله اخليتس ترجعين لعبودي (وقلدت صوت نجول)وانتي بتس صعرور (فلقه) والله ماخلي ام محمد تحطلتس مكيااااااااج لاخليتس تروحين بصعرور معتبر ........
والعايله ميتين ضحك على هبالهن
ام سعود: اعقلن لعنبو عدوكن ماتقل انتن متزوجات ؟؟؟
لولوه: يمه واذا متزوجات خله ابكفخه قبل تحمل ابرد تسبدي به ......
نجلاء دق جوالها والا روح روحك منو بعد عبودي زوج نجلاء ...:الو هلا حبيبي لاااااا لااااا تجي للحين شوي قلبي واخلص وسكرت الجوال.......صحيب خلاص يالله ماتقولين لي شيء حرام عليتس ابسوي مكياج قبل يجي ....
ماتو ضحك
على شكل نجوووووووول
لولوه: بشرط اكفختس وترجعين معي ...
نجلاء: اي وحده منكم توسط لي تكفون .....امانه لولوه حلوه بحقي اروح مكياج توب وصعرور ؟؟؟؟؟
لولوه: ايه حلوه عادي .......
وتصالحن بعد ماتدخلت ام سعود وقالت ان طلال شوي ويجي لولوه ونجول ركض للغرفه يبين يكملن مكياجهن
جدتهم : الحمدالله والشكر بناتنا بهن شين؟؟؟
ام سعود: لا ياخاله مابهن الا العافيه مطير ماتعرفينهن ...
تكشخن ولبسن وكل وحده تشوف الثانيه بنظرات اعجاب
نجول: وشيقول عني عبودي لو يشوفن كذا؟؟؟؟
لولوه: فيه احتمال كبير انه يحط رجله وركض هههههههههههههه
نجول: وجعه توجتس زين......
وماتن ضحك على خبالهن
لولوه: لا عادانا اتوقع يتخبلون علينا اذا شفتي عبود وطلال مفهين وماسكين ثيابهم اعرفي انهم خايفين ووناوين يهربون واذا كان مفهي بهدوء اعرفي انهم بينجلطووووووون بمكانهم مايمديهم يهربون ههههههههههه
وقعدن ضحك على خبالهن ......
لولوه: كان لابسه بنطلون جينز فيه شك سوته عند المشغل خصوصا للمناسبه واظطرت انها تفصل معه بلوزه مشكوكه روعه عليها وسوت مكياج زهر باخضرمع روج وردي خصوصا اللون الاخضر مبرز لون عيونها العسلي وشكلها كان قمه ولبست اكسسوراتها وتعطرت وتبخرن بعود وهن يتذكرن اول ايام العرس ......
ااما نجول كانت لابسه بدله من قطعتين تنوره اف وايت مشكوكه بلولو وبلوزه نفسها مشكوكه بلولو وفيها هدب ابيض كان شكلها قمممممه وسوت مكياج دخاني وروج احمر وطلعت تحفه ...
دق جوال لولوه وخاااافت شوي شوي ردت:الوهلا ........
طللال:هلابتس قلبي مو طاري عليتس تطلعين ..
لولوه: هاه ......
طلال: وش هاه اقول اطلعي لاقسم انسى ابو الحياء وادخل اخذتس هههههههه
لولوه: زين زين جيت بس اللبس عباتي ...
لولوه: يمه وين الشغاله تطلع اغ**** بسرعه طلال برى
طلعو الشناط وركبوهن بالجيب حست انها عروس من جديد.......
طلعت وركبت مع طلال وهي مرتبكه :السلام عليك والرحمه........
طلال: وعليتس احلى سلام ياويل قلبك ياطلال ....
وحرك الجيب لـــ
وشغل شريط محمد عبده


انا وخلي كل دارن وطنا آآآآآآآآآآه..
عيني وقلبي كلها له هدييييييه ..

انا وخلي كل دارن وطنا""""

عيني وقلبي كلها له هديه"""'

لوالتمني ينفع اللي تمنى""

ماكان صرت اليوم نفسي شقيه ........

وقف الجيب وقالها انزلي .....

نزلت تدور باب فلتهم ياربي وينه والله دخت؟؟؟

لولوه: طلال وين حنا به؟؟؟
طلال: مأجر شقه الليله ليش ؟؟
لولوه:لا لا مافيء شيء ....
نزلو وصعدو للشقه.........
دخلها وقالها لاتفتحين شوي وبجي قفلي نزلت عباتها ورشت عطرها استيلا وعدلت شكلها وباست نفسه ...هههههه مغروره
طق االباب وماقدرت توصل للعين السحريه وقعدت تضحك على نفسها

لولوه: منو؟؟
طلال: انا طلال لولوه افتحي الباب ....
فتحت الباب وغمضت عيونها ......
طلال: بسرعه ساعديني جبت لنا عشى والاغراض شكلتس ماخليتي شيء......
بعدها بوهه بشكل لولوه وبلع ريقه كم مره ....
طلال: لازم عشى اكيد مو لازم بعدين نتعشى ......وحظنها وشالها لغرفة النوم .......

وتعانقت الارواح بعد طول غياب وحنين واشتياق............وووو...........؟؟� �


قعدت الصبح على صوت طلال ....
طلال:لولوه.. قلبي..... روحي ....وباس خده يالله قوووووووومي طلبت فطور يرضيتس افطر لحالي ؟؟؟
لولوه: لا بس شوي ابنام ....
طلال: مافيه قومي حتى صلاة الفجر ماصليتي... وقامت وهي نعساااااااانه بس حكم القوي على الضعيف
تسبحت وصلت ولبست تنوره قصيره فيها كسرات لونها اوف وايت مع بلوزه حمراء وحطت غلوس خفيف ومسكره وكحل على السريع ورشت عطره وطلعت لطلال يوووووه الشبشب<<<ماقلت لكم تنساه وخاصه نجول محذرته ههههه
رجعت لبست شبشبه وطلعت لطلال
لولوه: صباح الخير .....
طلال: صباح النور والورد والجوري والفل .....شلونتس اليوم؟؟؟*_~
لولوه:الحمدالله بخير .....
كانت مستحيه حيييل منه ياربي هو بس انا والا كل الحريم لارجعن لازواجهن بعد مده يستحن لا شكله بس انا....
طلال: افطري وبعده نروح لاهلي دق علي ابوي يقول وينكم....
لولوه: انشالله ...
خلصوا فطور وغيرت لبسه ااوامر من البيك طلال لازم شيء طويل لان اخواني بالبيت
لولوه: طلال
طلال: هلا((كان واقف عند المرآه يكشخ ويعدل الشماغ ...)))
لولوه: وش اللبس التنوره الزيتي والا الا السماويه...كانت واقفه جنب السرير وفارشتهن عليه توريهن طلال....
طلال طالع للبس شوي وطالع لها شوي : كل شيء عليتس حلو ...
انحرجت لولوه: لاطلال اي وحده ؟؟؟
طلال: دامتس قلت لي انا صراحه ودي تلبسين امممممم مادري والله كل شيء عليتس حلوووو...
لولوه : زين طلال خلصت وتكشخت ..... اطلع شوي ابي ابدل....
طلال:ماني طالع تبين تلبسين اللبسي قدامي ....
لولوه: طلال تكفى راح الوقت اللحين ينتظرونا ......
طلال: انا قلت لتس وانتي كيفتس ........
شالت اغراضه وراحت للحمام وسمعت صوت ضحكته
طلال: للحين مانسيتي الحياااااء انا زوجتس هههههههههههه هههههههههه
خلصت لبس ومكياج وربطت شعره بفيونكه زيتي حلوه نعومه ...ولبست عباتها وطلعت مع طلال ...
وصلو بيت اهله وهي مرتبكه ..ومستحيه...
طلال: وشبتس قلبي يالله انزلي .....
لولوه: طلال لاتخليني ترى استحي ...
طلال:هههههههههه هههههه هههه زين زين بس انزلي
دخلو ولقت خالتها هي الوحيده المستانسه والبنات كانهن مغصوبات على استقباله .....
سلمت عليهم وقعدت
وجا ابو طلال
ابو طلال: السلام عليكم ياهلا ياحي الله بنتي ...
لولوه: وعليكم السلام الله يحييك عمي ..وحبت راسه وشافت طلال وراه يقول : وانا مالي بوسه زي ابوي ههههههه
انحرجت لولوه منه ومن حركاته وقعدت قريب من عمه ...
ابو طلال: اسمعي بابنيتي عزمنا باتسر بالمزرعه لرتدتس لطلال وان زعلتس مره ثانيه بس علميني وانا عمتس ......
طلال: يبه تحرشه علي مايصير انا ولدك هههههه
ابو طلال: الا يصير ومره ثانيه انا اتفاهم معك ....
ضحكو على ابو طلال الا البنات .......
تغدو كلهم وبعدها جا طلال انسدح وحط راسه على فخذها قدامهم.....انحرجت لولوه من الحركه هاذي حركه يسويه قدام ابوه ياربي شسوي.......؟؟؟
كل شوي تكلم معهم وترد على اسئلتهم وهي بعالم ثاني ......
ام طلال:طلال يامي خذ مرتك واصعدو ريحوا.. والتفت للولوه....يامي ترى رتبنا الشقه ونظفناه بس روحي وارتاحي
باست راس خالته وصعدت وصعد طلال وراه .....كانو بنص الدرج ومسك خصره ......
لولوه: طلال تكفى خلن مايكفي من شوي احرجتن
طلال: كيفي حلالي وضحك على شكله ووجه الاحمر من العصبيه ههههههههههههههه
سمعو صوت وراهم:الله الله يالولوه توي شفت اخوي يضحك اااااااااااه ياقلبي طلال لاتسوي هالحركات وانا اشوفكم بعدين احس اني عانس .....ههههههه هاذي منال اخت طلال الصغيره عمرها 23 متخرجه قسم دين وقاعده بالبيت وتنطر فتى احلامها على قولها هاذي الوحيده اللي ماتحب المشاكل وتموت على سعادة اخوانها مع انها الصغيره لكنها اكبرهن عقل .......
طلال: انتي فاصخه الحياء وش عانسه بعدين احسن كل ماتحسين انتس عانس يتجدد الامل داخلتس ههههههههههههههة
صعدت لولوه وخلتهم قبل لايسوي شيء ثاني تعرفه اللحين مروق يبي يتفنن باحراجي .....
اول ماوصلت عند باب الشقه حست انه بالهواء
منال: عااااااااااش اخوي عااااااااشت الرومااانسيه عااااااااااش الحب لا للعنوووووووووسه لاااااااا ههههههههه
طلال: هههههههههههه روحي خليني اخذ راحتي مع حبيبتي اذلفي من حاطتس مراقب ابفهم ....؟
لولوه: طلال نزلن طلاااااااال نزلن
منال : لاتنزله ترى ماهي حاسه بقيمه الزواج لاتنزله .......
ضحك طلال ودخلو شقتهم ......نزلها بهدوء وباس خده ...توه نور البيت بوجودتس ياروح طلال
لولوه: كانت حيل منحرجه من حركاته :طلال الله يخليك لاتسوي كذا قدام احد والله استحي ....
طلال: حلالي وبكيفي متى ماطرى ببالي شيء بسويه ......
بدلت لبسه كانت تبي تلبس جنز وتذكرت نجلاء يوم تقوله: قسم ان لبستي جنز اني انا اكفختس ماهو رجلتس ..
لولوه: اجل وش اللبس استحي يطلعن سيقاني .....
نجلاء:وش تستحين منه رجلتس وحلالتس هذا بلانا نستحي لين يذلفون لبرى ويتركونا اللبسي من التنانيرالقصار ماختارهن الا يبيتس تلبسين .......
لبست تنوره سلفرفيها نقش بنفسجي خفيف حلو موديله ضيقه من فوق وبعدين كسرات خفيفه تاصل تحت الركبه شوي وبلوزه بنفسجي وكملت لبسه ومكياجه وطلعت لطلال بالصاله يطالع للتلفزيون ....
لولوه: السلام عليكم والرحمة ...
لف طلال:وعليتس احلى سلام .......كانت نظراته بس تعبر عن اعجابه ...تعالي اقعدي جمبي لاتبعدين مايكفي خمس شهور....
قعدت بعيد عنه شوي بس على نفس الكنبه قرب هو لها: يعني لازم انا اقرب هاه .....اقول لولوه ماودتس نروح الغرفه يمدحون النوم يقولون يريح الأعصاب ,,,,,
لولوه: لا شبعانه نوم ابروح المطبخ ابجيب لي ماء تبي ؟؟؟
طلال: مابي ماء ابيتس ....
قامت لولوه بسرعه للمطبخ تشرب ماء ....
طلال: امري لله جيبيلي عصير معتس ...
حطت العصير بقلاص (كوب)وحطت مكعبات ثلج داخله جابت العصير له وعطته اياه وقعدت ....
طلال: تدرين لولوه احس نكهة العصير غير مو مجامله بس ماحسيت بقيمتس الا يوم ابعدتي عني عرفت اني غلطت وتمنيت من كل قلبي انتس تسامحيني ادري اني كنت كثير اغلط عليتس بس والله ماكنت ادري اني احبتس الا يوم رجعت ولقيت الغرفه فاضيه مابه حياة ومابه صوت تذكرت اول على الاقل ارجع اللقى لبس نظيف واكل والغرفه نظيفه ومرتبه وريحته حلوه والمده اللي فاتت امي ومنال هن الوحيدات اللي حاولن يحسسني اني مافقدتس منال هي الوحيده اللي تجي وتقعد معي وتقول انا مادري شبينكم بس متاكده لولوه راح ترجع لاني ادري انه تحبك اصلن هي تموت بك وقته بس حسيت اني ظلمتس كثيرررر واللحين احمد ربي مليون مره انتس رجعتيلي
بعد هالكلام كان الصمت هوسيد الموقف .....
جت لولوه ووقفت قدامه وحبت راسه :الله لايفرقنا طلال ولايحرمن منك...
حظنها حيل وباس خده ...وقام بعدها : ابريح شوي قعديني على الصلاة
لولوه الحمدالله اللي هداه ربي اول حتى الصلاة نص ونص مايصلي : ابشر من عيوني ..
طلال: انا وش ذابحن غير عيونتس الا كلتس لابقيتي الصحيح انتي دمار شامل ......ههههههههه
لولوه:ههههههه رح نام طلال ريح اعصابك ...
قعدت تشوف الشقه وتمشى به وتشوف وش ناقص تكمله بعدين لافضت جا وقت الصلاة وراحت تقعد طلال...
لولوه: طلال قوووووووم الصلاة طلال طلال الصلاة ..
طلال:اممممم ايه ايه .....
لولوه: طلاااال قوووووووم اللحين يقوم الخطيب بسرعه .
طلال: بوسيني واقوم
لولوه: طلال يالله عاد قووووم ....
طلال: قلت لتس بوسيني والا ماقوم ....
باست خده :يالله قوم طلال لاتاخر على الصلاة وتفوت عليك ....
طلال:وهاذي قومه علشان خاطرتس ... قام طلال بعدها بسرعه وتوضى وطلع يصلي ......
ونزلت بعدها تحت وخذت جلالها معها لقتهم كلهم بالصاله حتى حميانها فهد وعلي ابراهيم .......
سلمت عليهم وردو السلام
فهد: الحمدالله على رجعتس يأم فهد.....
لولوه: الله يسلمك...
طلال: من قالك ابسمي عليك من زين اسمك ابسمي على ابوي انشالله هههههه
فهد: هذا وانا اقول ابسمي ولدي طلال اشوى اني دريت قبل لاسمي ...ههههههه
طلال: انت اعرس اول وبعدين يصير خير هههههههههههه

ضحكو وقعدو كلهم مع بعض الابعض الناس بعد منهم دلال والعنود وووسميه مو عاجبهم الوضع...بس ماعطتهن وجهه وجا اخر الليل وصعدت لولوه .........تريح لغرفته......





قعدت االصبح وجهزت اغراضه وقعدت طلال يصلي ويتجهز للطلعه قعد طلال وشافها لابسه بنطلون جينز وبلوزه عاديه ومتجهزه...
طلال: لولوه تبين تروحين باللبس هذا؟؟؟
لولوه: ايه وشبه لبسي ؟؟؟
طلال: قومي بدلي عيال عمي واخواني كلهم بالمزرعه وانتي تبين تلبسين هاللبس ؟؟ بدليه وانا هنا ياالله...
لولوه: طلال كل وقتي عند الحريم من يبي يشوفن تكفى طلال مالي خلق ابدل ......
طلال: اذا لي معزه قومي بدلي والا مافيه روحه حتى انا ماروح...اللبسي التنوره اللي امس حلوه السماويه ....
سلمت امره لله لانه تعرفه راح يعصب وبدلت لبسه .......
كانو على طريق المزرعه اربع سيارات طلال ولولوه بسياره وام طلال مع ابو طلال ومعهم وسميه وعيالها ودلال والعنود مع فهد ومنال والشغالات والاغراض مع علي وابراهيم ......
وصلوا المزرعه الله من زمان عن المزرعه بس الخضار يرد الروح .......نزلت ونزلوا كلهم تحسبونهم ينزلون بهدوء ههههه لا..... نزلو الاغراض لاتنسون شيء الذبايح الحلا الترامز الماء البارد ههههههه..... شكل الغنم وهي بالمزرعه البعارين الخيل الدجاج والحمام الله كل شيء حلو الخيل كلها بسياج الخيل كان الحصان البارز برى وشكله يعطي الحصان العربي الاصيل بس صحيح يخوف .....الفرس غراء ومهرته صدى وشكله وهي خايفه عليه من عامل الاسطبل .....الناقه الوضحى يوووووه هاذي مره لحقت منال هههههههههه منال ملقوفه تسوي نفسه شجاعه وتعطيه خبز ويوم شافتها جتها حطت رجلها وركض ههههههه ولحقتها الناقه وكلنا ماننسى شكل مناااال ههههههههههه ......
مر الوقت بسرعه جو عمامهم طبعا جت مها عدوة لولوه اللدود وسلمت على لولوه من طرف خشمها ولولوه ماعطتها بال
دامي رجعت يعني طلال لي مو لها ......
قهون الحريم وقدمن الحلا والفطاير واجتمعن سوالف وحش وطبعا اكثر شيء يسولف عنه العجز هو الحلال من بعارين وغنم ههههههه والا تحسبونهم يتكلمن عن الموضه والا يسولفن عن الروماتيز ههههههه ياربي ارحمنا برحمتك الموضه للبنات بس ووالا يوم حنا شباب يوم نرحل وننزل ههههههههههههه ويوم اننا نحطب ونشتغل وانتن مار ماتشيلن شيء اللحين حتى الكاسه دايم يعيبون على جيلنا .......
طلعن البنات يتمشن وطبعا خلن لولوه لانهن مايبنه بس منال قعدت معه وقالت: وش رايتس نروح لاسطبل الخيل ؟
لولوه: اخاف يجي احد من العيال وحنا برى والله طلال يزعل ...
منال:لا كل وحده تاخذ جلاله ونطلع والا اقولتس لحظه ودقت على طلال......
منال: طلال ياقلبي نبي نروح انا ولولوه نتمشى عند الاسطبل كل البنات راحن وتركننا ....
طلال: ميخالف بس كل وحده تاخذ جلاله قدامكن العمال بس تلقن ابو رمضان هو ينتبه لكن واذا بقيتن شيء قلن له (عامل مصري صعيدي عندهم من يومهم صغار يساعد ابو طلال بالمزرعه )
منال: الله يخليك لنا ويطول بعمرك ....
طلال: ههههههه امين
لبسن وطلعن يتمشن الجو كان خيال وبراد تسابقن ركض للاسطبل
منال: وصلت قبلتس يالدباء هههههههه
لولوه: وش ذنبي اذا انتي عصقوله ههههههههه
: منال يالعصقوله لاتقولين شيء لدبدوبتي .....
التفتن لقن طلال جاي يمشي .....لولوه بقلبه اتريه ماقال اطلعن لله جاي معنا الاخ هههههههه بس شكله اااااااه ياشكله وهو لابس ملابس سبورت لونها اسود وشعره الجعد شوي هههه يقعد ساعه قدام المرآه يحاول يغير شكله بس ماينفع هههههه حبة الخال اللي جنب شفايفه عوارضه الخفيفه
منال: لا والله طلول يعني تدري انه ماعندي محامي وتعيب علي ...
لولوه: شسوي ازوجتس علشان يصير عندتس محامي مافيه الامرزوق ولد عمي تبينه ؟؟؟هههههه
منال : ايه عادي العوض ولا القطيعه ****ه بمرزوق....
طلال: صتس انتس قليلة حياء ههههههههه تحمدين ربتس اذا وافق مرزوق عليتس ......
منال: وش احمد ربي عليه شفته بشريط الفيديو بعرس غانم اخوه وععععع اسمر مربوع مو حلو انا ابي واحد مثل مهند تركي يعدل نسلنا ههههههههه
طلال: انقلعي عن جهي ابعيش جو رومنسي مع دبدوبتي وانتي روحي لمرزوق تلقينه قريب من بيت الشعر ....
منال: عادي اروح ترى انا قلت لك يالله ابروح لمرزوق لعل وعسى يرحم حالي ويتزوجن هههههه
ورجعت تمشى ماحست الابصوت وراه يقول: ارحميني انتي ووافقي ......
مالتفت بس حطت رجله وركض ياربي اللحين يقول هاذي فاصخه الحياء
طلال ولولوه كانو عند الاسطبل وكانت ازواج عيون تراقبهم
طلال:لولوه بس قربي والله مايسوي شيء افا تخافين وانتي معي ماهي حلوه بحقي ...
لولوه: والله مو قصدي بس يخوف اروح للفرس احسن شكله هاديه ........
طلال: خوافه انا دبدوبتي تخاف خلاص اخاف تحلمين بالليل وماتنامين ....
لولوه: طلال ياقلبي ابسوق جيبك تكفى ......
طلال : قلبي وتكفى وتبيني اقول لا بعد .....ههههههه اقعدي هنا شوي اجيب الجيب واجي .....
جاب طلال الجيب وركبها مكان السواق وقالها شتسوي
لولوه: يممممممممممه طلال يخوف
طلال: انتي تبين تسوقين هههههههههه وضحك على شكله ههههههه
لولوه: لحظه ابشغل المسجل ونبعد شوي .......شغلها خالد
ودي عيني لو تشوفك كل يوم...
ودها وانت لناظرها الضياء.........
نام فيها نام وانعس لاتقوم......
بالسعاده ياتباشير الحياة......
طلال: اتركي البريك شوي شوي واظغطي على البنزين .......
لولوه: يمممممه طلال اسرع الجيب .....
طلال : يالله لفي يمين شوي ....ايوه يالله عاد امشي سيدا لين ناصل المكان هذاك تشوفينه .....
لولوه: ماشالله عليكم طلال الحمدالله اللي مانسوق كان علوم وحوادث ياربي تخوف حيل ههههههههه كانت احلى لحظات مرة عليهم من فترة كان الجو حلو بينهم واحلى جو لبست شماغ طلال وتلطمت وقعد يضحك على شكله
طلال: تصدقين لولوه حتى وانتي ولد شكلتس يهبل....هههههه بس ناقصتس شارب
لولوه: والله صتس طلال يعني اطيح البنات بنظرتي وسبلت بعيونه هههههههههه
وضحكو كلهم هههههههههههههه ............
تمشو ورجعوا لبيت المزرعه ........
دخلوا الشباب يسلمون بس طلال ماجاء ....يمكن علشان مشاعر لولوه مادري .... بس طلعت مها هي ودلال والعنود
منال: قومي بسرعه راحن اكيد يبن يشوفن طلال برى والا لا......؟؟
لولوه: خليهن كيفهن طلال وواثقه منه......<<وهي بقلبه نااااااار.....
منال : اقول قومي ماعلي منتس والله تقومين انا اكبر منتس .....
قامت لولوه مع منال وطلعن لقن البنات مجتمعات عند طلال
منال: شفتي قلت لتس يالخبله ....
لولوه: وش اسوي اروح اذبح بنت عمتس والا خواتس ؟؟؟
منال: هذا زوجتس اذبحيهن كلهن والا جايه تمخطر عنده روحي يمه وسولفي معه ....
لولوه: ياربي منال ان رحت وانا ذبحت بنت عمتس والله ماتحمل شوفي بس نظراته لطلال كش وجهه ......
منال: تدرين شلون ؟؟امشي نروح لجهة العمال وطلال راح يشوفنا ويلحقنا كاننا ماتعمدنا هالشيء .....
راحن يتمشن لجهة العمال وهن يخططن اللي يشوفهن يقول بحرب
منال: اقول لولوه بقولتس شيء؟؟
لولوه: قولي كلي عيون صاغيه هههههههههه
منال: لا يابنت هههههههه الاعيون ناطه لطلال واللي عنده ههههههههه
لولوه: يالله قولي وش بتس.؟؟؟
منال: شفتي يوم اتكلم عن مرزوق من شوي معتس ومع طلال .....
لولوه: ايه وشبه؟؟
منال: شكله سمعن لاني يوم رجعت منكم قال ارحميني انتي ووافقي .......
لولوه: لا يالخاينه عشق من ورانا .....ههههههههه بس انتي ومرزوق شيء هو مربوع وانتي عصقوله .....هههههههههه
منال: كش وجهه الشرهه علي اللي معطيتس وجهه واسولفتس عن عشقي المربوع هههههههههه
:وين رايحااات؟؟؟؟؟؟؟؟
لفن وهن مستانساااااااااااات من خططهن ......
منال:هلا بطلال نسولف ونتمشى....
طلال: لا والله ضاقت الا بجهة العمال ؟؟؟ يالله قدامي ارجعن بسرعه ؟؟؟
لولوه: زين ...ابشر....
طلال: لا والله صتس ؟؟؟ خلن هالحركات عنكن ترى اعرف حركاتس منول ادري تخططين وهالمسكينه تنفذ .....
وسون نفسهن بريئات وهو مو لايق عليهن بين من عويناتهن المخطط كله .....
قرب من لولوه ومسك يده : انا لتس وكلي حلالتس ...وكمل وهو يحط يده على قلبه: وهذا ملكتيه مايقدر احد ياخذه منتس ..
منال : اقول طلال مرزوق للحين هنا ترى موااااااااافقه موااااااااااافقه لو ابو رمضان يملك لنا ميخااااااااالف هههههههه
ضحكو على منال وهباله ههههههههههههههه ورجعوا مع بعض .........
مر الوقت ورجعو للبيت .....
صعدت فوق وتسبحت وبدلت ودخل طلال عليه .....
طلال: السلام عليتس والرحمه .....
لولوه: وعليكم السلام والرحمه ....
طلال: تعبان جهزي ملابسي ابتسبح واطلع انام .........
جهزت الملابس وبخرت الغرفه ورشت خلطه وجا طلال ووانسدح .....
طلال: لولوه بكرى لاقعدتي جهزي شناطنا سفرتنا بعد بكرى ....
لولوه: الله وين لاتقولي الريااض ماحبه ....
طلال: وش به الرياض عندي شغل ونتمشى .......
لولوه: طلال والله لو اقعد بحايل احسن مابي اروح.....
طلال: اروح لحالي يرضيتس انام لحالي وافطرواتغدا واتعشى لحالي .....؟؟
لولوه:من يقول لحالك وانت عندك شغل معك رجال اعمال صح ..؟؟؟
طلال: ايه بس مابي اكل معهم الاكل معتس غير كل شيء معتس غير *_~ ...
لولوه : انشالله وناموا وريحوا........
انتشر بين العايله سفرة طلال ولولوه للرياض .........طبعا مافرحان الا منال وابو طلال وام طلال ....كانو بس يبون راحتهم وسعادتهم .........




صدى شمر غير متواجد حالياً  
قديم 16-05-09, 02:20 AM   #12

صدى شمر
كاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 79141
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 30
?  نُقآطِيْ » صدى شمر is on a distinguished road
افتراضي

الجزء الخامس


عـــالــمــي أنــتـــــ
بين شفتيك اجد عالمي ....
وبهاأغرق ببحور العالم ...
مد يدى عونك لي ....
وانتشلني وضمني الى صدرك ......
قربني اليك.....
وضمني بقدر ماتستحق روحك الاخرى....
سيدي
يامن ملذات الدنيا بين يديك ....
لذذني بملذاتك وخذني الى عالمك........
واجعلني دوما تحت عينيك .......
حن الي سيدي...وحن علي سيدي....
واجعلني كما تريد...
سيرني بقبلتك الى أقطار العالم...
واجعل محطة تلاقي شفاهنا.....بإرادتك...
وقتها سيدي ساكون لك....
ولك وحدك .......

بقلم الكاتبه : صدى شمر

ركبو الطياره بعد ماعلمها طلال انهم راح يسافرون ماليزيا مو الرياض ووقت الرحله راح يطول الرحله كانت الساعه 12 بالليل لماليزيا طارت بهم الطياره من مطار الرياض ولولوه شوي وتختم القران تخاف من الاماكن المرتفعه ووخوفها من ارتفاعه غمضت عيونه وطلال يضحك عليه هي خايفه ...لو تطيح الطياره.....لو اموت وانا ماشفت اهلي ....لو ........ياربي ليتن ماسافرت ليتن بحايل اللحين يمه ...
عطاهم الكابتن تعليمات عن اسمه الكابتن... ابراهيم..... ووقت الوصول انشالله واربطو الاحزمه ..واقرو دعاء اسفر ....
لولوه: طلال مايصير ننزل ونروح الطايف او اي مكان اخاف اموت والا يصيرلنا شيء؟؟؟؟مايكفي طياره حايل بعد؟؟
طلال:ههههههههه احسن علشان نموت مع بعض ههههه بعدين لا وصلنا الا تغيرين رايتس....
لولوه: طلال هي حلوه حيل ؟؟؟
طلال: منهي زوجتي الثانيه ؟؟؟
لولوه عصبت من رده عليه بكل برود زوجتي الثانيه:احلم دام الاحلام ببلاش بس نفذ انت شف وش يصيرلك ......
طلال تغيرت نظرته من المزح لنظرة ثانيه ياربي معقوله نظرة حب ايه اكيد :تغارين ؟؟
لولوه: لا ماغار من يقوله؟؟؟
طلال: ماتغارين الا والله تموتين لو اتزوج عليتس هههههههههه
لولوه: بذمتك طلال موديني لماليزيا علشان تزوج اخاف من نرجع تعلمن بخبر زواجك والله ان سويته لاتعرف منهي لولوه؟؟؟؟
طلال:وش تسوين؟؟؟؟؟
لولوه : اول شيء اروح بيت ابوي وبعدين اهاجر.....
طلال:ههههههه وين تهاجرين؟؟؟
لولوه: ابني خيمه بالنفود والا اروح مزرعه جدي اكيد ماراح اطلع حايل هههههه.. تكلمو مع بعض لين تعبوا من مخططاتهم ....
بعدها تعبت لولوه ونامت ماحست الا بيد تهز كتفه ...
فتحت عيونه والا طلال.....
طلال: قومي قلبي وصلنا تايلاند ودي تكملين نومتس على كتفي بس الطيار استعجل .....
لولوه: كم الساعه ؟؟
طلال :عشر الصبح يالله تحركي ....
تبسمت لطلال وقامت تغسل ونزلت من الطياره مع طلال .....

كانت تحس بتشنج مو متعوده انه ماتحرك كل هالوقت .....بعدها كملو رحلتهم الى ماليزيا كوالالامبورالعاصمه... ووصلو الساعه 1 نزلو وهي تعبانه وتدعي ان ربه يصبره لين تاصل الفندق نزلو من الطياره ولقو قطار يوصلهم صالة الوصول شافت مطارهم وترتيبه الله حلو شكله تنظيم الرحلات كل رحله باب مخصص شكله غريب ....
حجز طلال مرسيدس كحلي توصلهم الفندق واول ماركبت حست ببداية الراحه لفت على طلال:الحمدالله على السلامه ....
طلال: الله يسلمتس ...تعبانه .......؟؟؟
ياربي يانظرته نستن التعب كله......
لولوه:يعني... الحمدالله وصلنا....
دخلوا العاصمه كوالا ...
طلال: شوفي لولوه البرجين هذولي اسمهن التوينز... شكلهن غريب وبينهن جسر وشكلهن الهندسي موحد نفس الشيء...
لولوه: طلال لاصرت غنيه يصير ابني مثلهن بحايل ؟؟
طلال :ههههههههههه ايه يصير نسميهن لولوه توينز ....
لولوهه: لا تدري وش نسوي واحد طويل وواحد قصير مثلي ومثلك طلال ولولوه توينز هههههههه
وصلوا فندق ريجينت ...نزلوا بالدور 18 ....شكل الجناح غريب نص غرفة النوم زجاج ويطل على مجمعات ومقاهي .....
تسبحت وغسلت لبست بجامه حرير لونها وردي رفعت شعرها رشت من عطر الجسم المفضل عندها زهره الكاميليا وصلت صلاة الظهروالعصر دخل عليها طلال.....
طلال: لولوه طلعي ملابسي ابتسبح واغسل وانام تعباااااااااان ...
لولوه: ابشر من عيوني سلامتك من التعب .....
طلال:تسلم عيونتس ..
جهزت ملابسه تسبح وطلع....رفعت عيونها له تبي تقوله نعيما ووقفت الكلمه ...
طلع لاف المنشفه على خصره نزلت عيونها لا اله الا الله فيه رجال حلو ومملوح ومزيون بكل حالاته وقالت: نعيما ...
طلال:الله ينعم عليتس ...قرب منها حيييل ولف يده على خصرهاوقربها منه وقال لها:شوفيني لولوه قلبي ارفعي عيونتس.... رفعت عيونه بهدوء وباس خده على خفيف .....ثاني مره انتي بوسيني تعبت وانا ابوستس ماتبوسيني ...ههههه وضحك على الوان وجهه هههههه
تركها وصلى الصلاة الي فاتته ......
انسدحت لولوه على السرير تحس بتعب الدنيا كله بجسمه...... ......
كان يتامل بشكله وهي منسدحه طفوليه عوبا مغروره طيوبه كل مواصفات التناقض به ومع كذا اموووووت بها.....
كانت تفكر بالرحله بطلال وبكل شيء الله بحياتي ماكنت اتوقع بيوم اعيش كذا يوووووووه مادقيت على امي نسيت.......



جا طلال وانسدح يبي يريح.....
لولوه:طلال مادقيت على امي اعلمه اننا وصلنا..
طلال: دقيت عليهم كلهم علمتهم اننا وصلنا واذا قعدنا تدقين عليهم...
ومد يده لها .....
طلال: تعبان ماراح اسويلتس شيء ارحميني وتعالي ......
لولوه انحرجت منه ومن نظراته: قربت منه ونامت بحظنه .......
....:امممممم ماني ابنام .....
طلال: قومي لولوه الساعه 8 بالليل .....
قامت وغسلت وصلت وحطت روج خفيف وكحل ومسكره رشت استيلا وطلعت لطلال بالصاله طالب عشى.. يم يم....
اشياء غريبه بس يشهي اكل حار وهي جيعانه وتعبانه ..
كان فيه شوربة ذره بدجاج بتوابل يم يم وارز ياربي نكهته غريبه بس حلو كلها غريبه بس حلوووو اكلهم اعجبها....كلت كانها بحياتها ماكلت ههههههههه
يمكن من الوناسه او الجو ماتدري بس شهيتها كانت تمام......
لولوه: طلول ابدق على امي ....
طلال: ابشري بس وقتهم غير وقتنا اللحين تخاف صار بنا شيء..
لولوه: لا طلول والله اعرفه امي ماتنام ولاترتاح يما تسمع صوتي...
طلال: من يلومه بصوتس وبغلاتس .....
ردت عليه وهي تضحك وتسبل عيونه :مااااحد لايمه الا الجاهل.....
ضحك عليه وعلى حركاته الطفوليه .....ودقت على امها تطمنهم انهم وصلوا
بعدها كملوا نوم للحين تاثير التعب عليهم ......
قعدوا الصبح تسبحوا وصلوا وطلعوا يتمشون اليوم يعتبر اول يوم بماليزيا لازم يعوضون شهر العسل لانه هذا شهر عسلهم .......
هاذي بداية حياتهم .....نزلوا البوفيه افطروا فطور ااغرب من عشاهم .....كرواسون جبن شرائح خبز صغير بس طعمه ومع انواع الجبن ..كان فيه انواع عصيرات حتى انواع القهوه ....
لولوه: طلال ليش اكلهم حلو حيل والله طلول شكلي ارجع زايده مية كيلو ...
طلال: هههههه انتي اللي محليه اكلهم وديرتهم
لولوه: ههههههه انا اصل الحلا انت ماسمعت عن اللي جو بحايل يدورون مركز الحلا طلعت انا ههههههه
طلال: اقول لاتصيرين واثقه حيل الثانيه متزوجه متزوجه ههههههه
لولوه: تزوج اصلن ماتهمن عادي وانا بعد اتطلق واتزوج .....ههههه
طلال عصب : لولوه قسم بالله تجيبن طاري للاشياء هاذي على لسانتس مو احسن لتس<<<ليش دايم من حق الرجل يحرق اعصاب المره بالزواج واذا هي حاولت تحرق اعصابه يعصب
بعدها طلعوا لحديقه الفراشات وااااااااو انواع الفراشات اشكال والوان بس صراحه عمرها ماشافت مثلهن اول مره تشوف فراشه سوداء ههههه يعني بحايل نشوفهن لارحنا الاجبال ههههه بعد وحده اثنين هنا خيال ملايين .....
لولوه: طلال يهبلن يمه طلال اشكالهن غريبه الله ....
طلال:هههههه لولوه قلبي هي اسمه مدينة الفراشات اكيد راح تشوفين اشكال غريبه وانواع والوان .....
لولوه: طلال ابصورهن يالله صورن هنا بينهن بس شكلي غلط فراشه كبيره ومدبدبه ههههههه
طلال:ههههه الا احلى فراشه بعد يالله صوره وحده وبعده نصور مع بعض ...
لولوه: يالله شسوي اسوي حركه والا ابقى واقفه شكلي غلط بس ايييييه شرايك ارفع ايديني فوق كاني اطير زيهن ههههههههه
طلال: يالله دبدوبتي ارفعي يدينتس يافراشة طلول هههههههههه
ترى كل هذا وللحين لابسه لثام طلال قالها عادي لكن هي عييت تقوله مثل مالي رب بالسعوديه لي رب هنا ...الا احياناً اذا تبي تاكل شالتها واذا جت تصور ..ولازم تاكد اذا مافيه احد ...بعدها قال طلال لعامل الحديقه يجي يصورهم وهم ميتين ضحك يحسونه ناقد عليهم هي متغطيه ولابسه عباة كتف وشوله تصور
بعدها راحوا لحديقة الطيور فيها انواع الطيور طيور تعرفينها نشوفها بعالم الحيوان والا درسناه اول بالمتوسط وشيء عمرنا ماشفناه ولادرسناه اشياء غريبه.....
قربت للطاؤوس تبي تلمسه وتصوره وتصور انثاه شكله روعه كان لونها ابيض صافي .....
طلال: بعدي عنه لولوه لاياكلتس ههههههه كان يشوفه وهي متردده ..
لولوه: طلول هذا ياكل صار اسد مو طاؤوس هههههههه بس قرب منها الطاؤوس ...
واااااااااااااااااااااااا و طلال يمه .........
حظنها طلال وهو ميت ضحك على شكله .....( فرح حيل انها احتمت به حس انهم قربو لبعض اكثر من اول يعني اكيد تشوفه ملاذ له )
طلال: وش بتس؟؟ هههههههه كلاتس صح ؟؟؟هههههههههه
بعدت عنه شوي شوي .....
لولوه: لا كله منك حسدتن ههههههه اول انا وياه صداقه بس شكله عصب علي تصدق طلال يمكن انه عربي هالطاؤوس يغار على انثاه ههههههه...
طلال: لا بعد يمكن سعودي هههههههههههه .......كملو اتمشيهم داخل الحديقة
وبعدهاا مرو كوفي طلول خذى له قهوه سكر وسط مع كرواسون وانا اكيد كابتشنو سكر وسط مع دونات شوكولا .......
بعدها بيومين راحوا جينتينغ كان فندق فوق جبل طبيعتهم مو طبيعيه لونها مو اخضر ولا تقدر تحدد لونها من جمال طبيعتهم
طلعوا يتمشون كان الجو روعه مطر على خفيف صراحه الجو كان ولا اروع حتى طلول قلبي كان بعالم ثاني ههههههههه ...... كان فيه كباين يبيعن حريم ماليزيات اشياء تراثيه اغلب الاشكال فيله مادري ليش يمكن بعضهم يعبدونهم واشكال غريبه حتى برج التوينز كان له تحفه صغيره ...... نزل المطر بدون سابق انذار ولعبوفيه طلال ولولوه ومايدرون ليش اهل ماليزيا هجو لبيوتهم بس سوو فيهم خير خذو راحتهم بالركض واللعب ......
رجعوا الفندق ودخلوا بدلو ملابسهم الرطبه وريحوا انسدح طلال على الصوفى الموجوده بالصاله وقعد يتامل شكله وهي تغني بصوت قصير كانت تمشى بالجناح ومو حاسه بالعيون اللي تراقبها .........
........
~ ~
الا ياوقت وين اللي على بالي يجي ويروح
هذا اللي ملك قلبي و تفكيري و وجداني
اموت بطيفه اللي لالمحته تنتشي لي روح
أحس أني اذا شفته كأني بعالم ثاني
أحبه و الامل باني على قلبي من غلاه صروح
حبيبي لو يمر طيفه يبدد ماضي احزاني
احبه حب لو يدي عن اللي بخافقي منبوح
نسى كل الزعل و ارخص حياته دون حرماني
تحملت الخطى منه و اذا اخطى بعد مسموح
حبيبي م.....................
ماحست اللي هي بالهوى وباقي الاغنيه طارت من مخه من الخوف هههههههههههه
كان فيه بلكونه وهم بالدور 14 شال طلال لولوه وطلعها برى للبلكونه وهي تصارخ . ....طلال تكفى نزلن يييييمه طلال ماااااابي ماااااابي اخاف.....
طلال:لا شوفي الغيم جا يمتس اكيد انتي دلوعة الغيم .......
لولوه: طلال والله اخاف .....فرضن وقعت من يدينك ومت منين لك زوجه بعدين وعضة على شفايفه من الخوف ......
طلال انسحر بشكله كل شيء حوله يوحي له انها موووووووووت خاصه لما تكون خايفه ومتعلقه برقبته ....يحس انه هو ملاذه ........هههههههههههه
طلال: زين زين يالله يادبدوبتي ابنزلتس بس بشرط فتحي عيونتس وشوفي المنظر والله خيااااال ....
لولوه: زين بس نزلن وامسك يدي زين ....
طلال: زين ههههههه يالخوافه
فتحت عيونه شوي شوي ومسكت يد طلال .....وانصدمت باالمنظر...
لولوه: طلال.......؟
طلال : عيونه ......
لولوه: يصير نهاجر ونعيش هنا .....
طلال: ايه هههههههههههههه بس مع زوجتي الثانيه مومعتس ههههههه
لولوه: لاخلاص غيرت رايي نرجع لحايل احسن ههههههه والله مالك امان هههههه.....
طلال: لو يخيروني بحريم الكون ماختار الا انتي يادباء افهمي ......
وباسها بسرعه البرق ..........
طلعو اليوم الثاني لمدينة الثلج درجة الحراره 5 تحت الصفر لبسوهم ملابس خاصه وقعدو يلعبون بالثلج فيه اكواخ ثلج مناظرها غريبه
لولوه: طلول ابسوي مدينة ثلج بحايل بس للحريم هههههه
طلال: لاصرتي غنيه انشالله هههههههههههه
لعبو بالثلج لين تعبو وقرروا يطلعون يدفون انفسهم شوي ....
طلعو ومرو كوفي وطلبو اكواب شاي بالنعناع......
وتمشوا واكوابهم معهم مرو محلات للتسوق وشافت ميداليه ثلاثية الابعاد قررت تصور هي وطلال ويسون لهم ميداليه وسوهم لهم.....
كملو تمشي وبدت تشتري الهدايا قرروا انهم كل ماينزلون يشترون هدايا علشان يخفف عليهم التسوق ......
بعدها قررو يروحون منتجع افا موسى ......
لولوه: طلااااااااااااااااااااااا ااااال انا ماني راجعه حايل ......
طلال :ههههههههه لا والله مابقى الا اخليتس واروح .......
لولوه: لالاتروح تقعد عندي وونعيش انا وياك ونجيب عيالنا هنا .......
طلال:هههههههههه لولوه اسكتي لارجع يم حايل هاللحين.......
لولوه: امزح يابعد الدنيا امزح والله ....
طلال: ليتن مبطي مخانقتس علشان بس يابعد الدنيا لعنبو عدوتس ماحد قالتس عن الكلام الحلو اشحذه منتس ....<<كثير ماتعرف تكلم مع زوجه كلام حلو ...
لولوه: لا ماعرف علمن علشان اقولك...
طلال: ماتعرفين ياقلبي ياروحي ياحياتي يادنيتي ....؟؟؟؟
لولوه: الا بس كنت اقولهن لك اول وانت ماتبي كلامي ؟؟؟
طلال: لولوه قلبي اول غير واللحين غير اللحين لو تقولينه تلقيني فوق الجبل هذاك تشوفينه من الفرحه هههههههههه
لولوه:ههههههههههههههه ههههههههه زين زين ......ههههه قلبي
طلال: فيه كرنفال بعد شوي من ناصل ونبدل نروح له وشرايتس .....
لولوه: رايي من رايك قلبي ....
طلال: خفي علي خلي هالكلام بس لاوصلنا الجناح واذا طلعنا قولي يابعد الدنيا ...
لولوه: والله ماعرفت لك مره تقول عطيني ومره تقول لا وش اسوي...؟؟؟
طلال: تشوفين هالماليزي لو ماني راحمه كان مسكته وكفختس به .....
لولوه: هههههه ههههه هههههه اااااه ياقلبي حرام عليك طلال ...امزح معك والا ادري كل شيء بوقته ........
صعدو لجناحهم .....وغسلو وبدلو وطلعوا .......
حضرو الكرنفال كان من ضمنه فقرات فيها حريم لابسات لبس فلكلوري بس خالع
ومن شافتهم لولوه ماتت غيره .....
لولوه: طلال...
طلال: هاه.......
لولوه: طلال قوم خلاص مانبي نشوف قوم مو حلو كرنفالهم ....
طلال عرف انها ماتت غيره :ليش شوفي هالمزايين ياويل قلبك ياطلال....
لولوه : وععععععع عليك وعليهن وقامت وهي تبسي من الغيره ولحقها وهو يلعن نفسه انه نزل دموعها ......
طلال: قلبي لولوه خلاص والله اسف.....
لولوه: روح يمهن مابيك ......
طلال: مايسون اثرتس مع القاع بس عاد يالله ارضي علي ....كانو يمشون بالشارع والناس مايدرون شفيهم ....
لولوه: ماني مابيك رح كمل كرنفالك ......
طلال حط يده على خصره وكمل مشي معاها: لولوه مايصير تزعلين علي انا طلول ...
شالت يده وكملت تمشي لحالها ....رجع وحط يده وشده لصدره حيل ....
طلال: حياتي يعني تغارين من هذولي اتريتس تغليني يالعوبا وماتبينين ......
لولوه: ايه اغليك بس انت غبي ماتحبن وماتبيني وكل شوي تقول ابتزوج ابتزوج رح تزوج انا ....انا ....مابيك ولا احبك ولا ااغار عليك ......ونزلت دموعها اكثر من اول..........
ضمها لصدره حييييل .......
طلال: اي والله غبي لاني ماعرف قيمتس ونزلت دموعتس واحبتس حيل يادباااااااااااء ........
سكتت وهدت شوي هو قال احبتس والا يتهيا لي لا ياغبيه قال احبتس ......
رفعت عيونه له :طلال انت تحبن وماتبي تزوج علي ؟؟؟
طلال: ايه وان فكرت بس تفكير عسى ربي يقصر بعمري ....
لولوه: لا انشالله الله يطول بعمرك تزوج علي ولاتموت وتخليني ......
طلال: والله عادي اتزوج؟؟؟
لولوه ضربته على خفيف : يبيها من الله لا امزح ياويلك ان فكرت بس تزوج والله اذبحك انا ......ههههههههه
طلال:هههههه ايه هذا الصحيح اعترفي يالدباء ...ومسح دمعه اخيره نزلت من عينها ...............شكلتس يضحك كانتس مهرج من الكرنفال خشمتس احمر وخشتس الوان هههههههههه
لولوه: ههههههههههههههه هين هين طلول تعلق علي انا حبيبتك ...
كانت اجمل ايام عمرهم راحو لجزيرة القرده ولجزيرة بيينينغ
كانو قاعدين على البحر ويسولفون كانت تكلم عن مغامراتها هي ونجول
والا يوم يحشرن ولد جيرانهم ويكفخنه ....كانن حيل مدلعات وكانهن عيال ....
طلال: بذمتس لولوه كفختيه ؟؟؟
لولوه: اي والله هههههههههه مانت مصدق تبيني اكفخك.....ههههه
طلال: مادري ماحس يليق عليتس تكفخين احد اشوفتس انوثه ....
لولوه: ماصرت انثى الا يوم حشروني بالبيت انا ونجول يالله عقلنا وتبي الصحيح للحين ماعقلنا ههههههههههه بس من وفاة سلمى تغيرت تقدر تقول اني تركت كل شيء ومليت لاني فقدته حيل وتجمدت الدموع بعينه .....الله يرحمه
طلال : الله يرحمه كل الناس كذا لولوه انا من وفاه فواز خويي اول ربينا مع بعض ولثالث ثانوي حنا مع بعض بس ضيعوه عيال الحرام لين مات من جرعه زايده احس انه كان محتاجن بذاك الوقت بس عجزت كل ماقرب منه يبعدن اكثر للحين اذا فكرت اتعب من التفكير واتمنى واقول لو....ولو...لاشفتيني جامد معتس احيان تحمليني انا بشر مهما كان ...
لولوه: طلال تعوذ من الشيطان لو تفتح عمل الشيطان وهذا شيء بيد الله مو بيدنا واذا ماتحملتك من اتحمل ...
طلال: اي والله استغر الله العظيم ..
لولوه: طلاااااااااااال يمه شف...
طلال: وش بتس؟؟؟؟
لولوه: سمك قرش قلهم طلول لاياكل احد ...
طلال: يمكن مو سمك قرش اصبري خلنا نتاكد؟؟؟
لولوه:الا شف يدور يمه طلول لايسوي شيء للناس مايدرون عنه ....
طلال: زين لحظه خلينا نراقبه شويء وبعدين نقولهم اذا تاكدنا.....
وقعدو يراقبون سمك القرش شيسوي؟؟؟؟
مر قارب من عند سمك القرش وطلع .....؟؟؟؟
كرتون مو سمك قرش ......
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ضحكو لين تعبوا
طلال: تخيلي لو انا رايح يمهم وقايلهم والله الا يطلعون نكته علينا سعودين والكرتون هههههههههه
لولوه: حرام عليك وانا شدراني انه كرتون شكله زي سمك القرش ...
طلال: هههههههههههههههه اخرته كرتون يالولوه كرتون ....ههههههههه
لولوه: ههههههههههه يادب لاتعلق علي لاتنكر انك كنت مثلي تحسبه سمك قرش هههههههه
خلص شهر عسل لولوه وطلال وجا وقت رحلتهم لحايل....



.. وصلوا حايل بخير وسلامه واستقبلوهم الثنائي فهد ونواف ........
نواف: الحمدالله على السلامه ياللي ماتستحون مايحترمون مشاعر العزابيه . طلال وفهد ولولوه:هههههههههههه هههههههههههههههه...هههههه
وجا نواف سلم على طلال وحظن لولوه ......
نواف: الحمدالله على السلامه
لولوه: الله يسلمك شلونكم وشلون ابوي وامي ؟؟؟
نواف طيبين الحمدالله كلهم ... حلوه ماليزيا علميني اروح له لاتزوجت؟؟
لولوه: اي والله يانواف تجنن انشالله لاتزوجت رح يمه تعيش احلى ايام حياتك هههه
نواف وفهد:الحمدالله على سلامتكم ....
طلال: الله يسلمكم الفال لكم بشهر عسل يرد ارواحكم ........
نواف وفهد: ااااااااااااااااااامين يارب
ضحكو عليهم طلال ولولوه هههههههه
طلال: تزوجوا من ماسكم ماعندكم الا حنا وتبي تحسدونا .......ههههه روحو خلصوا اوراقنا وجيبو الشناط تعبت خلصونا عساكم تعرسون ونفتك منكم ...
نواف : السالفه به عرس اجل انا ابروح اخلص كل شغلكم ههههههههه
فهد: ياشيخ تروح وتخليني ارحم حالي وخذن معاك ههههههههههه
طلال:ههههه وين السياره نبي نروح له وننطركم .......
وصف له مكان الجيب وطلع له هو ولولوه .........
ركبوا الجيب حق طلال لان فهد ماعنده الاكامري وماتكفي شناطهم ولف عليها :الحمدالله على السلامه يالدباء
لولوه: الله يسلمك بس وصلنا حايل قل الرشيقه لايسمعونك هههههههه خاصه نواف لايسمعك.....
طلال: عناد بتس الا اقول لنواف علشان ياخذ حقي منتس هههههههه
لولوه: طلول يرضيك يعيبون علي انا قلبك لولوه والا اقولك قل لنواف لانه ماسك عليك شيء هههههههههههه
طلال: انا ماسك علي اخوتس نواف وشو قولي وش انتي قايله له ؟؟؟
لولوه: مو انا قلت اخوك قال ههههههههههه اقولك والا اقول لنواف ..؟؟؟
طلال: قولي لنواف متاكد من نفسي ماقلت شيء ....
لولوه: واللي يطامر ببيتهم علشان حبيبته تبي ترجع له منهو وجاي ركض من فوق اعترف ..؟؟؟؟
طلال:هههههههههههه يلعن عدوك يافهد هو قايل لكم؟؟؟
لولوه: ايه قال هههههههههه تصدق ودي اشوفك وانت تطامر علشان اضحك...
ههههههه
طلال: لا والله مستانسه انتي ووجهتس بدال ماتدافعين عني نجي شقتنا واوريتس شغلتس ....
لولوه: وش تسوي تطامر لي ههههههههههههه تحقق امنيتي بالحياة هههههه
طلال : هههههههه انثبري اللحين يالدباء وعدتس بعدين .....هههههه
بعدها شافو نواف وفهد جايين سكتوا ركب فهد الشناط وخلصوا وحركوا ونواف راح لسيارته وحرك سيارته ومشوا .......
وصلو بيتهم ولقو ام طلال ومنال باستقبالهم والباقيات اكيد مالهن خلق يستقبلنهم ......
ام طلال: هلا يامي مابقيت تجي انت ومريتك جازتلكم هالماليزيا..؟؟
طلال: ايوالله يمه تهبل المره الجايه ناخذتس معنا (وحب راس امه )
لولوه حبت راس خالته : وشلونتس ياخاله انشالله بخير؟؟
ام طلال: بخير بشوفتكم يامي عساكم دوم بخير ...
منال: لعنبو عدوكم ماترحمون حالي وتزوجوني ابي اروح شهر عسل تكفين يمه..وجت مسرعه لطلال وحظنته.......اشتقنا لكم ياعايله الدببه وبعدها حظنت لولوه ........
قرب طلال من منال ومسك اذنه : انتي ماتستحين ولاتعرفين الحياء ..؟ماتصيرين مثل هالمزيونه الدبيبه ههههههه؟؟؟
منال: اي اي اي طلول اخوي الغالي لاحياء في الدين وانا قلت زوجوني ماقلت شيء ابعيش شبابي حرام ياربي عاشوا شبابهم واحرمونا لي الله ههههههههه
ام طلال: ماعليك منه هاذي فاصخة الحياء اعقلي وتعالي قهوي طلال ولولوه...
منال: ابشري يمه ماطلبتي شيء وانا بنت ابوي بس طلال خل دبدوبتك تجي جنبي ابيه تسولف لي عن هالماليزيا على قولة امي ههههه
طلال: ياويلتس لولوه لاتقولين له اي شيء تريه حسود تصكنا عين نموت ثنينتنا هههههههه وسحب لولوه تقعد بجمبه ...
وقعدت تقهويهم منال وطلال حاشر لولوه لاتكلم ....
طلال: تبين تموتين موتي قهويني وانتي ساكته مصدع راسي ....
لولوه بصوت قصير :طلال والله مايصير كذا نبي نسولف وشبك؟؟
قربت منال منهم تبي تسمع وش يقولون وانكبت الترمز على يدها من الشفايه ...
منال:اي اي اي اي يممممممممه يدي عسااااني اعرس وافتك منك ياطلال وين الفقس بسرعه افزعولي لايبقى اثر للكوي اااااااااااايييي ايييييييييي يدي يمه يدي
ماتو ضحك عليه وعلى افكاره اللحين وهي توجع فاضيه تفكر بأثرالكوي والعرس هههههههههههههههههههه
طلال: اذلفي دوري الفقس بسرعه ان درى احد ان بتس اثر كوي ماخطبتوس
منال : بذمتك طلال ماحد يخطبن اويلي راح عمرتس يامنال ااااااااااي يدي يمه يدي هههههههههه
ههههههه (ولف على امه)يمه وين ابوي ماشوفه ؟؟ومد الفنجال للولوه يبيها تقهويهم خذت الفنجال وقهوتهم .......
ام طلال :طلع للمزرعه يقول ضايقن صدري خله يتفضى عند الحلال ويجي انشالله ...
طلال: انشالله انا ابروح اريح يالله لولوه قدامي ماني مخليتس عند هالذيبه ...
منال:حسبي االله على عدوك ياطلال عساي اشوف عيالك وعيال عيالك وانا ببيت زوجي انا ذيبه الشرهه مار علي قومو لشقتكم مجهزته ومنظفته لكم وانتم ماهمكم يجي يوم واسافر مع مرزوق
ام طلال:منال يامي استحي عيب وش هالكلام؟؟؟
منال: يمه مرزوق ولد عمي عادي يمه عادي مابه الا هو والا اعنس ...
ام طلال: يامي ماعليكم منه هاللي ماتستحي روحو ريحو ....
صعدوا للشقه وادخلو كان الجو هادي والمكيفات مولعات واللمبات طافيات مافيه الاشموع اكيد حركات منول منو غيره .....
طلال: نفس جو ماليزيا صح
لولوه: ايه صح بس ماليزيا احلى ههههه
طلال: انشالله نرجع مره ثانيه له بس افضي بعد وقت واخلص من المزرعه وشغل ابوي وتجيبين ولد والا بنوته نروح ....
لولوه: الله كل هذا وتقول نرجع نشيب وحنا مارجعنا له هههههههههه
طلال: ههههههههه لا ماعليتس انشالله كله سنه بالكثير ونرجع لماليزيا هههههههه
لولوه: ابروح اتسبح واناام تعباانه ...
طلال: جهزي ملابسي ابقعد شوي على التلفزيون .....
لولوه: ابشر...... دخلت الغرفه وجهزت ملابس طلال وتسبحت وطلعت حطت لوشن بريحه الكاميليا وعطر الجسم ولبست بجامه لونها اخضر فاتح كانت تبي تحط مكياج خفيف بس دخل عليها طلال ومسك خدها وقال: كلتس حلا لاتحطين شيء نامي ريحي يالدباء ...
تبسمت لطلال:هههههه المصيبه اني ادري بس ابزيد حلاي هههههه.....
انسدحت تفكر بكلامه سبحان مغير الاحوال ياربي تدوم المحبه ....
خلص طلال وطلع لبس وجا انسدح ....
لولوه:تصدق اشتقت لامي وابوي حيييييل حتى اخواني ......ودي لاشفتهم احظنهم حيييييييل ......
طلال: انا هنا منظر احظنيني وبعدين كيفتس بامتس وابوتس واخوانتس...هههههه
لولوه: ههههه لا محشوم بس انت معي وهم 12 يوم ماشفتهم .....
طلال: شوفي ان مادلعتيني وصرتي رومنسيه ترى اتزوج عليتس
لولوه: شوف بما اني وفيه ابسالك قبل زواجك اتزوج تركي بعدك والا لبناني ؟؟
طلال : لا والله شايفتن رخمه قدامتس ...مسك المخده وحطه على وجهه لولوه وهي ميته ضحك .......
لولوه: التوبه طلال التوبه والله والله ماعيده بس شيل المخده عني اللحين اموت ههههههه
طلال: انا ابيتس تموتين والا تبين تزوجين لاعرست عليتس تموتين ولا تزوجين غيري ههههههههه.......
وقعدو يلعبون وهم تعبانين زاد تعبهم....
لولوه: بذمتك طلول تغار ؟؟؟
طلال: شوفي لو مانتي صغيره كان قمت وكفختس بس راحمتس تفكيرتس على قدتس ....
لولوه : ايه صح نسيت انك شايب ههههههههه...........؟؟
طلال: انا شايب يالدباء انا نظره مني لاي بنت تجي هي وتخطبن ترى الشايب مانتي حاسه بقيمته ....ههههههه
لولوه: اقول قلبي خلنا ننام احسن وش رايك؟؟
طلال:قلتي قلبي وطاحت كل وسيله دفاع عندي شيء طبيعي اقول نروح ننام ورايي من رايتس هههههههههههه
لولوه: هههههههه .......
نامو ريحوا بعد تعب الطياره والسفر......
قعدت لولوه على صوت الباب يطق ..غسلت وجهها ..ولبست روبها...
وقامت راحت للباب ...فتحت الباب ...
طلعت منال بوجهها...
منال: صباحيه او مسائيه مباركه ياعرسان ااااه ياربي متى يقولون لي هالكلمه
لولوه: هههههههههه الله يبارك بتس انشالله قريب ...
منال: يالله ياحلوه انزلي تحت خواتي وبنات عمي المصونات هنا هههههه تولمي للصواريخ ..
لولوه: صحيح وشبهن؟؟؟
منال: ميتات قهر من شهر عسلكم ههههههه خاصه مها عسى تنفقع مرارتها يارب ..
لولوه : ههههه امين بجاه ربي ...
منال: وقعدي طلال وانزلو مع بعض لزوم البرستيج ههههههه وبعد علشان يصير مضاد لصواريخهن هههههه
لولوه: انشالله هههههه يالله اصلي والبس وانزل اوكيك ...
منال: اوكيك ياكيك ...ههههه والله ان تغزلت بتس لايذبحن طلال ..ههه
لولوه: اجل اذا ابيه يغار اجي يمتس وانتي تغزلي بي علشان يغار هههههه
منال: لا والله تبيني اقف ضد اخوي معتس لا والف لا ...اقول روحي اكشخي ان سولفنا ماخلصنا ...
لولوه:يالله شوي وانزل .....ورجعت لطلال تقعده .....
لولوه:طلال قلبي يالله قوم لازم ننزل ...
طلال: نص ساعه وقعديني شوي بس ..
لولوه: اجل حياتي اللبس واكشخ وبعدين اقعدك ........
طلال: ليش تكشخين؟؟
لولوه: خواتك وبنات عمك عندنا وابنزل تبي تنام والا تقوم ؟؟
طلال : اذا لبستي وخلصتي قوميني ...
لولوه: انشالله ......
تسبحت وطلعت صلت كانت تبي تلبس وماتدري وش تلبس احتارت التنوره الحمراء والا الورديه لا الحمراء مع خدودي تطلع شيء ههههه لبست التنوره الحمراء وبلوزه سوداء به تطريز احمر وحطت مكياج دخاني وروج احمر كملت لبسه بالساعه والاكسسوارات تعطرت من روميرخذت الجلال وقعدت طلال......
لولوه: قلبي طلال يالله قوم ابنزل ....
قام طلال وهو يشوف شكلها: لولوه لازم ننزل مو لازم شكلتس يجنن ...
لولوه: قلبي قوم كلهم تحت وبعدين بالليل اسويلك مكياج نفسه واحسن واللبس لك احلى لبس ............
طلال: اجل روحي سلمي وارجعي انا ماني طالع اليوم ....
لولوه: طلال والله عيب انزل لحالي يالله حياتي قوم ....علشان خاطر لولوه والا مالي خاطر .....
طلال: اذا انتي مالتس خاطر منو اللي له خاطر
يالله دقايق اسبح واطلع وانتي لاتنزلين الا معي ...
لولوه:يالله انطرك ماروح بس قوم خلص طلول والله فشله ....
طلال: وهاذي قومه......
قام طلال وتسبح وطلع ولولوه اكيد تعودت عليه جهزت لبس طلال وولعت فحمه تبخرت بعود ونطرت طلال طلع ولبس وبخرت طلال بعود....
لولوه: طلال .....
طلال: عيونه .....كان واقف قدام المرآه يظبط الشماغ
لولوه:لاتظبط حيل وتكشخ والله العظيم اغاااار.....
طلال لف عليها شوي شوي : تغارين علي من منو ؟؟؟
لولوه:من كل احد تكفى لاتكشخ حيل حيل اكشخ بس مو حيل ...
طلال: ابشري من عيون طلال ياعيونه وغمز له *_~ وباس خده .....
لولوه: يالله ننزل .....مفتاحك معك بوكك القلم الجوال .....
طلال : كل شيء معي يالله قلبي .......
نزلوا مع بعض وسمعت اصوات الحزب الثاني .......
طلال: من فيه عندنا ؟؟؟
لولوه: خواتك وبنات عمك...
طلال: سويلي درب ابسلم عليهن ......
لولوه: مو لازم تدخل خواتك يجن هنا يسلمن عليك .....
طلال: يالله عاد خلي الغيره وابسلم واطلع ......
لولوه:ابشر...
طلال : تبشرين بالجنه يارب ...
دخلت وسلمت عليهن وهن كانهن شابات نار
منال: ياهلااااااااا بالطش والرش والزين اللي لابس احمر ههههههه
لولوه: هلابتس ياقلبي تسلمين ....بنات ترى طلال يبي يدخل يسلم عليكن ...
تكلمت العقرب هههههه على قولة منال ...
مها:حيااااااه اشتقنا له ...
وسميه: وينه طلال خليه يدخل مافيه احد غريب ....
طلعت لطلال: طلال يقلن حياااااااك( وقلدت صوت مها )
طلال: هههههه (قرب منها) انا مو قايل بلا غيره يالله ادخلي معي .....
دخل طلال وسلم ومها شوي والا تقعد بحظنه ولولوه ماتت غيره بس سوت نفسها مو منتبهه ......قعد يسولف طلال معهن ومها تضحك وتسولف معه ...
منال: قومي اقعدي جمبب رجلتس بسرعه .....
لولوه : ماني هو ليش مايقول لولوه تعالي ....
منال: يالخبله قومي ترى حتى هويستانس لامنتس قربتي منه .....
لولوه: ماني قايمه خله تشبع به مها ...
منال : انا لو رجلي كان حطيت اصابعي بعيونها وقمت وقعدت جمبه لانه حلالي مو حلاله هي ......
لولوه: ماني قايمه كيفه .....
طلال كان يراقب انفعال وجهها وعرف انها عصبت بس تحاول ماتبين ...
قام طلال وطلع عنهم وقبل لايطلع لف ...
طلال: لولوه تعالي ابيتس........
قامت وراحت لطلال خذاها وطلعوا للصاله الثانيه ....
طلال: قلبي وشبتس تعبانه ...
لولوه: لا ...
طلال: اذا تعبانه ارقي فوق ريحي ....
لولوه: ماني راقيه فوق ......
طلال : زين وشبتس ؟؟؟
لولوه: مابي شيء .....
طلال: مابي شيء وانتي شوي وتطقين شوفي وجهتس بس ...
لولوه: قلت لك مابي شيء ارتحت .....
طلال: غيرانه؟؟؟
لولوه: اغار على منو عليك ليش رح لمها تغار عليك وتضحك معك ...
طلال: اعترفي يعني غيرانه ..؟؟انا ماقلت لتس لاتغارين وبلا حركات الجهال هاذي زين.......بنات عمي وابي اسلم وخواتي تبين تغارين كيفتس هذا شيء راجع لتس ....
لولوه: لاجواااااااب بس صعدت لغرفته وخلتهم كلهم حتى العشاء ماتبيه ...
دخلت شقتها وهي شوي وتطق من حركاته ياربي ليش يسوي كذا يعني يعجبه تعذيبي ياربي ليش حظي كذا وبتست لين تعبت راحت وغسلت وجهها ...
طق الباب ...
راحت فتحت الباب والا منول ...
منال: وشبتس ليش عيونتس كافخات ليش وجهتس كذا ؟؟؟
دخلت وسكرت الباب ...
لولوه: مابي شيء بس راسي مصدع..
منال: لا والله نحتنس انا ادري من عيونهن عساهن الماحي اصبري ابروح اخذ من غسول الكاسات ....
لولوه: لا لا يرحم والديتس بديتي مثل حركات امي مابي ...
منال: غصبن عليتس ماهو بكيفتس ....شوي واجي ماطول واجيب شيء ناكله فيه فطاير سويتهن يحبهن قليبتس وسويت حلا جديد توي منزلته من منتدى اللحين اجيب قهوه وشاهي ونتقهوى ونتونس...
نزلت تحت منال ولقتهن يسولفن عن لبس لولوه وشكله وانه حليانه بس مايبن يبين لها علشان ماتزيد ثقتس بنفسه...
وسميه : ماحي يمحاه خذت قلب طلال صاير على كيفها..
العنود: ايه اخوتس وده لو ماوده كان مثل اول شطفها وماعطاها وجهه ...
مها: بذمتكن اللحين هو يحبها يعني ؟؟؟
دلال: اكيد شوفي بس نظرته لها يوم يبي يطلع وهو قاعد كان مافيه احد غيرها هنا...
نوره اخت مها: وانتي وشتبن بهم خلاص تزوجو وارتاحو بس عليه خدود وبشره لو تعطيني اياهن ...حتى جسمه يهبل تبن الصدق بعذر طلال زين ماياكله ههههه
مها: اللحين انتي اختي والا عدوتي ؟؟بدال ماترفعين بي كسرتي كل مجاديفي ...
وسميه : هي صاتسه نوره بكلامه بس لازم يطلقه شوفي بس نفسه علينا تقل مو عاجبينها ...
دلال: المشكله لو ماهي بنت فقر وماشافت القناة الا على يد طلال فديت اخوي الغالي حبيب وطيب...كلمه توديه وكلمه تجيبه....
العنود: ترى لو يتزوج مها على لولوه هنا بس تموت لولوه.....
دلال: والله انتس صاتسه ايه بس هو اللحين يحبه بس لازم نشوف طريقه نفرقهم عن بعض ....اصلن سعاده اخوي مع مها مو مع لولوه..
كل هالكلام سمعته منال وماعلقت ولابينت انه سمعت كلامهن كملت طريقه للمطبخ وخذت بعض الاغراض وبعضهن قالت للشغاله توديهم فوق بدون ماحد يشوف ...
صعدت فوق ودخلت على لولوه ومعها الاغراض ...
منال : تعال لولوه شيلي معي اي يدي للحين توجعن ...
جت لولوه له وخذت الاغراض وقالت للشغاله تنزل الباقي وقعدن سوالف ويتابعن نور ومهند الساعه عشروربع وضحك ووناسه ..
منال: تصدقين ابتزوج مرزوق ونروح شهر عسل لتركيا واخليه بتركيا واجيب معي مهند والله فكره ههههه
لولوه: لا والله اخاف يخليتس مرزوق ويجي مع لميس والا نور ههههههههه
منال: ياويلي والله يسويه عاد لميس يمه تهبل خلاص اجل اروح السودان نروح و نرجع مع بعض هههههههههه
لولوه: هههههههههه ترى والله قصتهم ماله معنى بس جايبين هامزايين يبون نفتح خششنا وماندري وين ربي قاطنا ...
منال: والله يالولوه اني اتابع المسلسل من اول حلقه ويبداء المسلسل وينتهي وانا بس اشوف مهند وحركاته مادري وش يقولون هههههههه......
لولوه: بذمتس ؟
منال: اي والله مادري فيه شيء بعيونه نظره حب بحياتي كله ماشفته بعيون احد ياربي اشوفه بعيون مرزوق هههههههههه
لولوه: لاتعلقين على مرزوق ترى من ضحك بشيء ابتلابه ...
منال: ترى والله ماضحك بس يوم فكرت مافيه الاهو وانتي تعرفين ابوي البنت لولد عمه مادري ليش استثنى طلال من القاعده يمكن من غلا ابوتس عند ابوي قلت يابنت اقنعي نفتس بمرزوق عاد من قال الكلمه بالمزرعه وانا افكر به تصدقين ..
لولوه: تحبينه؟؟؟
منال: والله مادري بس افكر به داااااايم ......
دق جوال منال وردت ...
منال: هلا فهد ...
فهد:هلابتس وينتس تعالي انتي والشغاله نظفي الديوانيه الداخليه بسرعه ...
منال: يالله جيت......
وسكرت الجوال....
منال: قولي امين .....
لولوه: امين .....
منال: اني اشوف خشة مرزوق يااااارب يلمحن دام اني كاشخه بس اكيد يقول عصقوله ههههههه
لولوه:لا اذا يحبتس ماراح يقول ...
منال: يااااااااااااااارب يطيح مرزوق بغلاي ولااحد يسمي عليه ....ههههه وبعدين اكشخي تسمعين قومي بدلي واللبسي اللبس اللي اياه وبدعي بخشتس مثل المكياج اللي مشوين بصراحه شيء وحطيلتس شموع خليه يدوخ اخوي من يدخل هههه..
لولوه: امين بس روحي اللحين لايجيتس فهد وتشوفين مرزوق عدل ههههههههه
اي اوامر ثانيه ست منال....
منال: لا للحين مافيه غير اللي قلته اذا فيه دقيت عليتس وقلت لتس فديت ام الافكار والقلب النظيف انا سفيره النوايا الحسنه الزوجيه السعوديه فديتن يارب ههههه
نزلت منال تحت وخذت الشغاله ونظفن الدوانيه دخل عليه طلال:
طلال: وين لولوه؟؟؟
منال: رقت فوق ياقلبي حتى العشاء ماتعشت شكله تعبانه حيييل..
طلال: ليش وشبه؟؟؟
منال: مادري رقيت له والا تقول راسي مصدع يمكن حامل وجهه يقول انه حامل بس مادري...
طلال: فيه احد قدامي والا ارقى فوق...
منال: مافيه احد واللحين بعد امشيء قدامك اتاكد... ومشت مع طلال لين الدرج ورقى فوق دخل الشقه والا هدوء وريحه شموع معطره وضو شموع والجو هادي حيل ...
دخل غرفة النوم ووكانت قدامه شكله رووووووعه كانه خيال
طلال: لولوه بتس شيء تعبانه؟؟
لولوه: لا مابي شيء من قال اني تعبانه؟؟
طلال: منال تقول يمكن حامل لان شكلتس تعبانه...
لولوه: طلال ماصارلي شهر من رجعت وين حامل لا لا مافي شيء بس قلت ارقى فوق اللبس وابدل...
طلال: اللحين هذا كله لي ؟؟؟
لولوه: ايه لك انت ...وتبسمت له بس مارد الابتسامه طلع وخلاها....ياربي وش اسوي ان دقيت على امي راح تاقف معي لاني بنته وان قلت لاهله صارت مشاكل ياربي شسوي حتى اخت مالي اشكيله همي
دقت على جوال طلال مارد عليها ..... جت الساعه 3 وهو ماجا للحين شوي والا سمعت صوت باب ينفتح ....
سوت نفسها نيمه وهي تبتسي بس ماحبت تبين حاولت تكتم شهقاتها ...
دخل بهدوء نزل الشماغ وبدل الثوب ببجامه نوم ودخل يغسل وطلع انسدح ...شال الغطى شوي شوي وكان شكله يكسر القلب ...
ليش انا كذا ليش هي تقرب وانا ابعد ماسوت شيء غير انه تبي تلبس لك وتكشخ هذا جزاته ليش تعامله كذا ليش تكسر بقلبه دايم مو انت حلفت ماتنزل دوعها مو انت وعدت نفسك تصير دنيته كلها كلمه من وسميه خلتك كذا عليه ...
طلال: قلبي قومي ...ومسح دموعها ..لولوه حياتي اسف والله مو انتي وعدتي تتحمليني لولوه يالله عاد والله ادري اني غلطان بس قومي ...
ماردت عليه كانت تشاهق وزاد بكاه ....
حظنها حيل ...خلاص قلبي يالله عاد سامحيني ....
لولوه: قلي وش غلطي علشان لبست وتزينت لك ؟؟؟
طلال: لا انا كنت متزاعل مع فهد على شيء وتعرفيني اذا عصبت اعصب على الكل ...
لولوه: زين انا وش ذنبي اذا ماتبيني ودني بيت ابوي انا ماني رخيصه ياطلال..
طلال: عيون طلال بس عاد يرضيتس تضايقيني ؟؟؟
لولوه: وانت ليش مايهمك تضايقن وتمشيء ولا كانك سويت شيء ...
طلال: ننسى ؟؟؟
بس نظره منه وكلمه ننسى تقدر تنسيها دنيتها كلها ...
لولوه: تبسمت من بين دموعها ....ننسى ...
طلال:ياعيون طلال انتي ..ترى انا ماتعشيت كله من ضيقتي عليتس قومي سويلي عشاء ...
لولوه: انشالله ...
طلال: تبيني اقوم معتس اساعدتس ؟؟
لولوه:كيفك...
قام طلال وقرر هو يسوي الشاهي وهي تسوي سندويشات خفايف.. ظبطتهن لطلال قلبه شلون ماتظبط له وقعدو بصالتهم يسولفون وكل واحد يعتذر للثاني ويبدون صفحه جديده .....


صدى شمر غير متواجد حالياً  
قديم 16-05-09, 07:45 AM   #13

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

صدى شمر اجزاء حلوة ورائعه بروعه القلم اللي كتبهن
لولو فديت عيونها حرمتن سنعه بس طلال ذا ماعجبني شكله والله العلم يبي له تكفيخ
انا مولية سعود عليه
شوف شغلك مشرفنا


~sẳrẳh غير متواجد حالياً  
قديم 17-05-09, 05:54 PM   #14

طويلة بال

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 54928
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,312
?  نُقآطِيْ » طويلة بال has a reputation beyond reputeطويلة بال has a reputation beyond reputeطويلة بال has a reputation beyond reputeطويلة بال has a reputation beyond reputeطويلة بال has a reputation beyond reputeطويلة بال has a reputation beyond reputeطويلة بال has a reputation beyond reputeطويلة بال has a reputation beyond reputeطويلة بال has a reputation beyond reputeطويلة بال has a reputation beyond reputeطويلة بال has a reputation beyond repute
افتراضي

هذا البااااااااااااااااااارت رائع رائــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــع
واخيراً اجتمع العاشقان
لولوه فديت قلبها رومنسيه حالمه .....هكذا هي حواء ...
طلال رجل شرقي محب قاسي

طلال ....اسمع تنهيدة لولوه

أنا ادري بك على الفرقا ضعيييف حيييل قدامي
ملكتك ما بقى بك شئ إلا وينطق بأسمي


صدى لا تحرمينا بالجديد المشوق ادرك انه يحتوي
على الكثير من المغامرات والاسرار التي تجمع
هذان العاشقان

صدو ياغاليه خفي علينا بشوي من اللغه الحائليه اقصد (........) الجميله
أنا اعرفها زين وعندي سالفه به... بس الله يعين باقي القراء والله بيتوهقون كثير بالقرأءه صعبه حيل عليهم
ودمتي بخير يالغلا

طووووويلة بالـ


طويلة بال غير متواجد حالياً  
قديم 19-05-09, 05:14 AM   #15

صدى شمر
كاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 79141
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 30
?  نُقآطِيْ » صدى شمر is on a distinguished road
افتراضي

الجزء السادس...


،؛،.. أنا جـــيت كـــلي ..،؛،
ماهو بكيفك عقب شيٍ حصلي ..
.. من ذوّق المحتاج يصبر الى احرجْه

خليتني من حلو حاليك احلي ..
.. واصبحت مدمن حب والقلب روّجْه

بين العروق وصار مافيه " ملي " ..
.. الا وله جُرّه تمرّه وتسهَجْه

وذود الغلا في عشب قلبي تفلي ..
.. وتراب صدري للمطر منـْك ما احوجْه

يمحل الى صدّيت ويموت يا اللي ..
.. صديت عنـّه والله احياه واخرجْه

ولي خاطر ٍ يسألـْك من لي ياخلي؟ ..
.. غيبتـْك تلعب به وشوفتـْك تبهجْه

ولي عين حالي دمعها لك يهلي ..
.. وانْ رحْت راحت مالح الدمع تزعجْه

غالي ولا يحتاج بسّك تغلي ..
.. غلاك اخذ قلبي وروّضـْه واسرجْه

ولو قلت ياعيني بصدره تملي ..
.. شافت خفوق ٍ حبك الذرْب توّجْه

وماهو على كيفك عقب ما حصلي ..
.. من ذوّق المحتاج يصبر الى ازعجْه

(عطيتني وجهك وانا جيت كلي ..
.. محروم والمحروم ما ينعطا وجْه)

الشاعر ابن فطيس ....

لولوه: طلال قلبي قوم يالله عمي يبيك بسرعه ...
طلال قام طلال: وش يبي ابوي به شيء؟
لولوه: لا بس يقول ابيه بشغل ...
طلال: يالله قمت كم الساعه اللحين ؟؟
لولوه: الساعه 10 ...
طلال: سويتي قهوه وفطور والا انزل ؟
لولوه: لا جاهز فطورك وقهوتك ...
طلال: الله يعافيتس ..
لولوه : ومن قال قم بسرعه لاترجع تنام اعرفك ترى جهزت ملابسك ...
طلال:هههههه لا لا ماعليتس هذا انا قمت .....
قام طلال وتسبح ولبس وطلع للصاله ولولوه كانت بالمطبخ تسوي عصير طبيعي وتحطه بالثلاجه علشان طلال قلبه كل مايبي عصير يجي ويلقاه جاهز ...
طلال: لولوه قلبي وش تسوين؟؟
لولوه: اسويلك عصير طبيعي ...
طلال: ياقلبي ابفطر اللحين ..
لولوه: ادري عساه عافيه بس يعني كل مابقيت تلقاه جاهز هنا ...
طلال: قلبي خلصي بسرعه وتعالي ابتصبح بوجهتس ...افطرتي؟؟؟
لولوه: ايه افطرت .. ابشر ياقلبي هههههه طلول لاتنسى اليوم العصر ابروح لاهلي ..
طلال:ثاني مره ياويلتس تفطرين لحالتس ولو تبين سطح القمر مو اهلتس ..هههههه
خلصت لولوه العصير وحطته بالثلاجه
لولوه: هههههههه يالله جيتك وهاذي قعده علشان افتح نفسك ......
طلال: تصدقين يوم البارح منال تقول يمكن حامل صدقته هههههههه
لولوه: ههههههههه منال هاذي حركاته بذمتك مافكرت مامداني ماصارلي شهر طلال ...
طلال: وش دراني انتن حريم ادرى قلت يمكن منال تدري بشيء لا وهي ووجهه تقول وجهه يقول انه حامل ههههههه
مادري الحامل يعني يكتب على وجهه حامل ههههههههه
لولوه: ههههههه مادري عن منال وحركاته ...
قام طلال :الحمدالله يالله اللبسي جلالتس نبي ننزل اغسل بس وانزل معتس....
لولوه: يالله جاهز جلالي.....غسل طلال ونزلو مع بعض ...
شافت عمه ابو طلال: وجت تحب راسه : شلونك عمي عساك بخير ...
ابو طلال: هلا هلا ببنيتي الحمدالله على السلامه شلونتس يابوتس ؟؟....
لولوه: الله يسلمك بخير الحمدالله شلون صحتك ؟
ابوطلال: الحمدالله يابوتس صرت بخير من شفتكم انتي وطلال..عسى مازعلتس بس؟
طلال: لا لا لااااااا يبه انا مانا قايل لاتصير ضدي معها افا بتس يبه تخليني وانا ولدك ....
ابو طلال: ايه اخليك لولوه اغلى منك ....
طلال: انا تصير هالدبه اغلى مني ....بس يبه تدري معذور من يلومك بغلاه .....
وضحكو كلهم على طلال.....ولولوه انحرجت ,,
قعدو سوالف ابو طلال وطلال يتكلمون عن سوالف الشغل والمزرعه ...ولولوه وخالتها سوالف عن زوج العنود
ام طلال: يامتس مادري وشبلاه تقول مابيه وحنا ملكنا والله يذبحه ابوها .....
لولوه: ليش خاله الولد ماينعاب حتى طلال يقول ...
ام طلال: مادري يامتس تقول ماهو عاجبن وشهادته ثانوي .....
لولوه: ياخاله الرجل ماهو على شهاداته الرجل بافعاله ودينه وطيبه واخلاقه.....
ام طلال: ادري يامتس بس وش اسوي به والله تعبت معها والله لو يدري ابوها الليله يوديها بيت زوجها ....
لولوه: حاولي ياخاله معها ...مايصير كذا والله حتى طلال لو يدري يذبحها .....
ام طلال: احاول وامري لله والا لو يدري ابوها وطلال والله الا يذبحونها اول وافقت عليه وماعندها مانع اللحين بس بدت تطلع عيوبه كله من مها انا ادري السوسه يامتس مهبوله واهله مخلينها لاتربيه ولا حياء...
لولوه:ابعدي مها عنها ياخاله هاذي حياة وستر ماهو لعبه ..يوم ابيه ويوم لا ...
ام طلال:تكلمي معها يامتس يمكن تسمع منتس؟؟
لولوه: ياخاله انتي شايفه خواطر البنات من بنات عمكم ابو ناصر كل شيء يقولنه يسمعن منهن ماراح يسمعن مني ....
ام طلال: ادري واشوف يامتس والله ماغاثن الا وسميه ودلال الكبار مادري وشبلاهن مايسمعن حتى كلامي ..
جتها رساله على جواله ...
تصدقين بس اتخيل شكلتس البارح مادري شيقول ابوي هههههه
رفعت راسها لطلال وتبسمت له ....وارسلت
اعقل وشف عمي شيقول بدى يعصب عليك ههههه
ابو طلال: يابوك انت معي ؟؟؟
طلال: ايه ايه يبه معك وادري وشقلت تبيني اروح لابو علي واقوله اللي قلت لي وهو يتصرف واروح للمزرعه اشوف العمال والحلال...
ابو طلال: طلال يابوك ماجبت طاري لابو علي قلت لك ابو نايف ابو نايف ياولدي اسمع الحتسي والا رح نم كمل نومتك اذا انت تعبان اقول لفهد يخلص الشغل عنك .......
لولوه ماتت ضحك عليه .....
طلال: لا خلاص فهمت يبه بس امزح معك انا اروح اخلص الشغل ...
وارسل رساله لها...
اضحكي اضحكي هين انا افكر بتس ومشغول وانتي تضحكين علي ..
......تبسمت له ولفت على خالته تكمل سوالف ...
ام طلال: يامتس ابلشن فهد يبي يعرس ماتخبرين بنات من قرابتكم عمتس مايبي من بنات اخوانه وفهد يقول اي بنت لج راسي ابي مزيونه وطويله وخشمه كذا وعيونه مادري شلون هههههه يامتس امس اتعبن ..
لولوه: ههههههه كلهم كذا ياخاله نواف اخوي يتشرط علينا مثل فهد ...مادري ياخاله تبون من بنات عمي منصور والا تبون بعيده...؟
ام طلال: ماعلي من فهد ابيه بنت صالحه وعاقله تخبرين يامتس هاذي حياة ماهي لعبه لاتفاهمو انشالله ينسى الزين الزين مايهم وانا امتس ...
لولوه: والله ياخاله غلا بنت عمي حلوه وعاقله كنت اتمنى لو يتزوجه نواف بس نواف يبي بنت خالتي ريم ...
وعمي والله مايردكم فهد عاقل الحمدالله واذا على حركات العيال ترى من يتزوجون ينسون انشالله ...
ام طلال: اجل وانا امتس بس اخلص من المهبوله عنودعسى الله يهديه والله ارتفع ظغطي منه نروح انشالله ونخطب ...
لولوه: انشالله ياخاله ..
بعدها رقت فوق لولوه تريح شوي دقت على امها .......
لولوه: الو هلاااااااا يمه...
ام سعود: هلابتس هلا يمه وينتس مانتي جايتنا ؟؟؟؟؟
لولوه: الا يمه انشالله العصر وانا عندتس اشتقت لكم حيييييل وشلونكم وشلون ابوي؟؟؟
ام سعود: كلنا الحمدالله طيبين ناقصنا بس شوفتس عساتس استانستي انشالله.....؟؟
لولوه: اي والله يمه تهبل ماليزيا روحي له انتي وابوي جددو شبابكم .......
ام سعود: يكفي وناستس وراحتس وانا امتس تجدد شبابي انا وابوتس .....
لولوه: يابعد الدنيا يامي ابرتاح والعصر اجيكم ولاتنسين دقي على خالاتي خليهم يجون يمكم مشتاقه لهن حيل.....
ام سعود: انشالله نامي ريحي ...اقول يمه انتي تغديتي؟؟
لولوه: لا للحين يمه ماني مشتهيه اكل لاجيت يمكم اكل من عشاكم مشتاقه لطبختس .....
ام سعود: ابشري يمه تبين مكرونه بالدجاج .....
لولوه: ايووووووووووه يمه مكرونتس يمه شيء سوو بعد عشاء ثاني لاتنسون ودي اكل عندكم.......
ام سعود: هههههههه انشالله يمه .....
لولوه: مع السلامه وسلمي على ابوي .......
ام سعود: مع السلامه.......
انفتح الباب والا طلال داخل عليها .....
طلال: لولوه ليش ماتبين غداء؟؟؟
لولوه: لا مابي ابريح شوي للحين احس بتعب ....
طلال: بتس شيء؟؟؟تبين المستشفى؟؟
لولوه: لا لا مابي شيء بس تعب اريح شوي وارتاح.....
طلال: قومي اللبسي عباتس ...
لولوه: طلال قسم بالله مابي شيء ماني مريضه بس جسمي للحين من السفر احس انه متشنج..
طلال: قومي اقوول تسمعين الحتسي .....
لولوه: طلال ياقلبي مالي خلق دكاتره خلقه انا اكرههم واكره المستشفيات ماااااااااحبهن وماني مريضه ولا ابي اروح.....
طلال: قلبي والله ماقصدي اضايقتس بس خايف عليتس شفتس مره وانتي طايحه بين يدين سعود كنت بالدوانيه انطر سعود يجيني كنا ناوين نطلع مع بعض فجاه دخل علي عامر اخوتس الصغير قال لولوه طاحت بالصاله ماحد عندها طلع وانتي معاه شايلتس لمحتس وانتي بيدين سعود شكلتس حتى وانتي مريضه حلووو هههههه وانا تنحت شوي وبعدين حركت مخي وشغلت السياره لسعود لانه كان حيل خايف عليتس... دخلتي قلبي بس كنت اكابر قطعت الاشاره ماكنت مهتم لشيء الا اني اشوفتس حيه احسبتس تموتين خفت من ملامح سعود.......
لولوه: متى ماذكر؟؟ليش سعود ماقالي؟؟يعني حبيتن؟؟؟؟؟؟
طلال:انا قلت لسعود لاتقول لاحد خفت من كلام الناس .......ومن ناحيه حبيتس اي والله حبيتس تذكرت حركاتس وانتي صغيره يوم كنا بالمزرعه ماكنت اتخيل بيوم اني اتزوجتس او احبتس .......كنت اذكر انتس حلوه بس ماتوقعتس كذا
لولوه:احم احم يعني تحبن وتكابر وانا متعذبه بغلاك ياطلول .. ياحياتي كلهم يخافون مره دكتور قالهم اذا هبط الظغط احيان يصير سكته قلبيه وهم عاد يخافون يع كرهت حياتي لو انام اربع ساعات على بعض القاهم كلهم على راسي لولوه بتس شيء لولوه انتي قعدتي لولوه مريضه وابوي كل شوي يطق الباب لولوه نمتي لولوه قاعده لولوه كليتي والله تعقدت ادري انه من غلاي عندهم بس تراهم من وفاه سلمى حيل يخافون علي احيان اتضايق ..
طلال: قومي قومي بعد السالفه به هبوط وقلب قومي بسرعه اللبسي.....
لولوه: طلال ترى اذا سويت كذا اتعب وازعل ويهبط ظغطي لاتضايقن مابي شيء وابنام اريح ...وانسدحت على السرير ..اقولك شيء طلال ...طلال: قبل لاتقولين ابفهم ليش انتي عوبا ومعانديه ...
لولوه:كيفي ابقول فيه روايه قريته كنت باولى ثانوي كنت اتخيل البطل انت مادري ليش قاسي وجاف ويحسر بهم هههههه احسه نفسك لاشعوريا سميته طلال وخوياتي يضحكن علي....... طلال طلول قلبي خلن اريح شوي حرام عليك والله تعبت ...
طلال : سؤال بس انا قاسي ليش وجاف ليش ؟؟؟؟
لولوه: بذمتك ماتذكر يوم انك تحسر بنا وياويلك ياللي تقرب للخيل والا الدجاج وبس تخانقنا انا وفهد ومنال يوم كنا اصدقاء هههههههههههههه ......
طلال:ههههههههه تصدقين ناسي ماذكر ... خلاص خلاص اقول لولوه..
لولوه:هلا ...
طلال: هلابتس ..وتبسم له لاتقولين هلا وتناظريني بنظرتس هاذي ترى انسى امي وابوي هههههه
لولوه: ههههههه انشالله هلا ...وش كنت تبي تقول...
طلال: سمعتس مره وانتي تكلمين نجلاء تقولين ماسامحه ابد ابد طول عمري منهو انا؟؟
لولوه حست الدنيا لفت من حوله تمنت الارض تنشق وتبلعه: طلال انا ماعرف اكذب يبين من نظره عيوني زين..
طلال: زين بس قولي منهو انا اللي ماتسامحيني؟؟
لولوه: لا والله مو انت ..فيصل ولد خالتي ...
طلال: ليش ماتسامحينه وش دخلتس به؟؟؟
لولوه: سالفه طويله عريضه مالي خلق اتكلم به...
طلال: لاتخليني اعصب تكلمي بسرعه وقولي وش بينتس وبينه ؟؟
لولوه: مابينه وبينه شيء كل السالفه انهم طول عمري يقولون لولوه لفيصل وفيصل للولوه ويوم كبر خطب بنت خاله وخلاني ورجع بعد فتره وفسخ الخطبه وقال ابي لولوه طلعت امه ماتبيني تبي بدريه بنت خاله هو وبس لانه ماتحب امي وتبي تجرحنا وجرحتن ارتحت وشمت الناس بي وحلفت ماتزوجه لووش مايصير ...
طلال: كنتي تحبينه؟؟؟
لولوه: ماكنت احبه بس كلهم يدرون اني له عشت وحييت اني له فجاه اكون لغيره بس ...
طلال: يعني كنتي متخيله نفستس له هو بس؟؟؟
لولوه: طلال كلام راح وانتهى انا لك اللحين...وحلالك
طلال:انتي تبين تخليني كل ماشوفه اكرهه زياده وودي اذبحه...
لولوه: ليش ؟؟
طلال مسك يدها حيل وشد عليها: ليش بكل بساطه انتي لي تفهمين والا لا ..؟؟انتي حلالي وملكي ...
لولوه: زين طلال زين بس اترك يدي والله اني حلالك....
طلال: انسي فيصل تسمعين وان سمعت اسمه على لسانتس بس شوفي وش يصيرلتس ........
لولوه: انت سالتن وانا جاوبتك بكل صراحه ماعرف اكذب ...
طلال: نامي ريحي شكله مختس ضرب .....
وقفت لولوه بسرعه وهي معصبه ......
لولوه: اللحين وش قلت انا شيء غلط ؟؟ليش شايفن مهبوله قدامك ؟؟؟؟؟؟؟
طلال: تقولين عشت اني له وفجاه اكون لغيره .......
لولوه: لو مانت غالي عندي وماحبك كان مارجعت لك ولافكرت حتى برجعتي لك قلي وش يجبرن ارجع لك ..؟؟مافيه قوه بالدنيا ولا اتذكر معك شيء يجبرن اني ارجع لك كان طلبت الطلاق وتزوجت فيصل بس احبك ورجعت لك مايعني لك شيء هالكلام ؟؟؟
طلال: اوكي اوكي روحي نامي....
لولوه: ماني نيمه لين نتفاهم ؟؟
طلال: وش عليه مافي شيء انسي خلاص .......
لولوه: يوووووووووووه طلال لاتزهقن بعمري خلاص شيء وانتهى وانا لك اللحين واحبك واموت بك .....كان يناظر له بنظرات اعجاب بقمه قضبها تكون هاديه معقوله فيه احد كذا غريبه بحياتي ماشفت مثلها لا وتقول كلام حلو فيه لمعه بعيونها تبين كانها لبوه ههههه
ضحك طلال بصوت عالي ...
لولوه : وش يضحكك؟؟
طلال: لو تشوفين شكلتس كانتس لبوه تدافع عن عياله هههههههههههههه شوي وتنطين علي وتحظنيني تبينه من الله اعترفي هههههههههههه........
لولوه: اللحين كل هذا ومعصب بي علشان جاي ببالك تشوف شكلي وانا معصبه ؟؟
طلال: اي والله عاد قلتي احبك واموت بك كل يوم ابشتغل عليتس اعصب بتس لين تقولين كلام حلو ههههههههههههه
لولوه: والله انك فاضي زين وانا تعبانه ومالي خلقك يااااااااااااادب
طلال: لا لا لا لا انا الا سد مو انتي لبوتي هههههههههههه
لولوه: طلال قعدن العصر ابروح لاهلي ....
طلال: وانا وين اروح ؟؟
لولوه: اقعد تحت اللعب بلوت مع اخوانك والا شف زيت الجيب مو لاجينا نبي نمشي انطق ساعه انطرك هههههههه
طلال: تعالي تعالي .....مسك اذنها اللحين خدام عندتس انا؟؟
لولوه: لا محشوم انت قلت وش اسوي وانا اقترحت عليك بس ...
طلال: تلعبين علي انتي ؟؟
لولوه: ماعاش من يلعب عليك وانا بنت ابوي.....منهو بس علمن وانا اشوف شغلي معه ..
طلال: احيان اشك انتس ولد واللي يثبت انتس للحين ماحملتي اثبات الانوثه عندتس اذا حملتي هههههههههه
لولوه: اللحين بالله هذا كلام تقوله فرضن جاني احباط نفسي ومتت انا منين لك زوجه؟؟؟
طلال: واجد الحريم عادي ...اتزوج بعد وفاتس بثلاث ايام..
لولوه:اقول طلال يابعد الدنيا اترك اذني ترى ماحد يصبر صبري عليك على بالك كل الحريم زيي والله مالك امل تلقى مثل ظفري بس .......
طلال:نامي اخمدي يالله والعصر اقعدتس .......
لولوه : وين الرومنسيه قلي يلومننا يالحريم وكل شيء على روسنا شف كلامك بس المفروض تقول نومه العافيه حياتي ريحي ياقلبي مو اخمدي ......
طلال: خلاص ياقلبي روحي نامي ......وضحك على شكله ......وهي تسوي نفسه تدعي
طلال : قلبي والله امزح معتس يالله امشي معي لين السرير ابوصلتس تريحين ........
لولوه: شبيك لبيك لولوه بين ايديك ......
طلال مسك يد لولوه وبعدين شالها .......
وصلها السرير ونزلها وغطاها: يالله نامي ريحي وان سمعت انتس قاعده مو احسن لتس ........باس خدها وطلع ......


رجع طلال على الساعه خمس لقى لولوة جاهزة ومعه واكياس الهدايا
طلال:اللحين جيوش الهدايا اللي معتس من ينزله ؟؟؟؟
لولوة: انا وانت ساعدن طلول تكفى تخيل اني حامل واكسب بي اجر
طلال : اغريتيني ههههههه يالله يالله .....
نزلوا طلال ولولوه وحركوا بالجيب ....
طلال: لولوه اسمعي الاغنيه هاذي اهداء لعيونتس وغطي عيونتس بسرعه ...
كانت الاغنيه الهوى الغايب ,,,,
طلال: تصدقين لولوه تذكرن بتس هالاغنيه احسه حيل قريبه من نفسي
لولوه:اترى غيابي مأثر بك ؟؟مادريت كان مزوده المده ههههههه
طلال:آآآآآه بس خليه على ربتس ....ياويلتس مر ه ثانيه تروحين وتخليني ....
لولوه: انت اعقل بس وانا امسك ارضي هههههههههه
طلال:بذمتس مع كلامي هذا ماني رومانسي
لولوه: الا الرومنسيه تنقط من عيونك ههههههه
طلال:لا خلاص تمهزين علي ابحرمتس من رومنسيتي ماتستاهلين رومانسيه اقعدي عند اهلتس يومين
لولوه: كنت ابقولك بس الحمدالله جت منك .........
طلال: وشو ؟؟بعد انتي ووجهتس مصدقه اخليه اقول 11 وانا عندتس خوالتس عمامتس جد ابوتس خال عمتس مالي شغل ...
لولوه:ههههههه انشالله
طلال:شوفي ابوتس واقف عند سيارته ؟؟
لولوه: طلال ابوي تراه عمك من باب الاحترام مو ابوتس ....
طلال: والله ماكان قصدي ...
وقف الجيب ونزلت لولوه
:يبه يبه
ابو سعود:هلا هلا ببنيتي حياكم الله اقلطوا حي الله ولدي طلال ......
لولوه: هلااااااابك يبه (وحضنت ابوه) شلونك شلون صحتك؟؟؟
ابو سعود: الحمدالله بخير ...
جا طلال وحب راس ابو سعود ......
ابو سعود: وشلونك ياولدي عساك بخير .....
طلال: الحمدالله ياعمي بخير انت شلون صحتك ..
ابو سعود: الحمدالله بصحه وعافيه حياك ادخل ...
دخل ابو سعود ودخل طلال الدوانيه ولولوه دخلت داخل لغرفه امه لقته تصلي العصر.....
قعدت وراه لين خلصت وحضنته وباست راسه
: اشتقت لتس حيل يالغاليه .....
ام سعود:هلا بالعوبا وحضنته ...
لولوه : شلونتس يمه شلون اخواني وينهم....
ام سعود: والله يامتس اللي نيم واللي طالع واللي قاعد بغرفته ......
لولوه:ابروح انطط عليهم......
ام سعود:روحي بسرعه وارجعي مجهزه القهوه لتس ..
نطيت وحضنت امي مره ثانيه حسيت اني محتاجه له حييييييل الا اكيد محتاجه له حيييييييل ...
ابروح اشوف العيال مشتااااااقه لهم حيل ...
رحت اركض لغرفه نواف لانه هو اقربهم لي حييييل فتحت الباب والا هو نيم
:نووااااااف قم يادب اشتقت لك حيل ابسلم عليك ..
:زين زين اروح واجي اركبي السياره
:هههههههه نواف قم قم بسرعه ريم تبي تجي .....
نواف: قولي والله .؟؟
لولوه: ورب المصحف الشريف امي عازمتهم ...
قام نواف يغسل ورجع حب لولوه :وشلونتس يالدبا صايره دبه وشبلاتس؟؟؟
لولوه: مخليه النحف لك يابو النحف قم اللبس واطلع امي ماتبي احد بالبيت؟؟
نواف:ليش ومن قال اني ابطلع طاح احد والا امرض يبي المستشفى من عندكم لازم اقعد انا وكلهم يطلعون .......
لولوه:هههههههه اسعاف مو نواف متى نزلت هالخدمه ؟؟
نواف : من اليوم يما اعرس وبس عقبه مافيه خدمات يصير عندي مسؤليه واصير ابو..
اقسم بالله اني ضحكت على نواف دايم تفكيره غريب وعنده حل لكل شيء ...اقول نواف وشرايك تقوم تجيب لنا حلا......
:انشاااااالله انشالله بس لو تسوين انتي هنا احسن ..من يديتس غير..
من كلام النوفي عرفت انه مامعه فلوس بس مايبي يبين ....
: نواف ترى مابيننا شيء الدم اللي يمشي بعروقك تراه دمي .....
نواف: اقول وشلونتس بس عساتس بخير.....
نواف ياربي منك رح للبقاله جبلي الاغراض وانا اسويه هنا وهذولي فلوس .......
رجعيهن واطلعي ابي ابدل وانا اجيب لتس .؟؟
منين تجيب مامعك شيء؟
ربي رزاق اخرجي يابنت ابي ابدل .........
طلعت وسكرت الباب راسه يابس من يوم يومه .........


صدى شمر غير متواجد حالياً  
قديم 19-05-09, 05:20 AM   #16

صدى شمر
كاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 79141
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 30
?  نُقآطِيْ » صدى شمر is on a distinguished road
افتراضي

مريت على غرف العيال مالقيتهم شكلهم طلعوا وقفت شوي عند غرفه سعود بس ماحبيت ادخل سعود به جفا حيييل لذلك ماحبيت ادخل غرفته مو مثل نواف دايم قاعد بالدوانيه ودايم داخل عالم الشعر وحنا اكس حتى امي قليل يحسسه انه موجود تقدرون تقولون تعودنا عليه كذا من زمان مع اني ادري ان قلب امي عليه نار بس هو ثلج مادري طبع من الله مادري حزن للحين عجزت اعرف له .....نزلت تحت عند امي لقيت اغ**** بالصاله تصدقون من الفرحه اني عند اهلي مادري وين قشي هههه
دق جوالي ورديت لقيته طلال.....
طلال: الاغراض تبينهن والا ارجع بهن معي للبيت ؟
لولوه: لا لا لااااااابيهن ...
طلال: بسرعه انطرتس عند الباب .......
خذيت شغالتنا وركض للباب وشلنا الاغراض خفت يعصب ويرجع لطبعه اول بس سبحان الله لقيته مروق...
طلال:على الساعه 11 كوني جاهزه ......
لولوه:ابشر من عيوني ......
طلال: ادخلي داخل بسرعه لايشوفتس احد....
سكرت الباب يسرعه ودخلت عطيت عامر هديته ونواف حطيته بغرفته و..سعود آآه ياسعود خفت ادخل غرفته اكون مثل اللي داخل بعرين الاسد بس سميت باسم الله ودخلت حطيت الهديه على سريره وجيت ابطلع بس لفت انتباهي ورق على مكتبه ...؟؟


سميت باسم الله ودخلت حطيت الهديه على سريره وجيت ابطلع بس لفت انتباهي ورق على مكتبه ...؟؟


الناس طارت مع لميس وقصة سنين الضياع
وأنا سنين بهاالضياع بلا لميس ولا قصص


أستقبل الأحزان رغم أني بحاجه للوداع
والهم في صدري بناء عشه وطوقه القفص


كذا وبس أيقنت...بأن العمر مايشرى..يباع
وأن الفرح في دنيتي لحظات والدنيا فرص


أنا تعلمت الوفاء بس البشر تبي الخداع
من مدرسة دنياي متعلم..والأصحاب الحصص


كليت من جور الليالي ضيم قدر المستطاع
أنزع هموم ويرجع الهاجوس في صدري يرص


وأصارع الدنيا وأنا في داخل أعماقي صراع
العمر يركض....والكثير اللي من أيامي نقص


أدري بأن العمر للخايب .. متاع ٍ في متاع
وأدري بأن لكل شارب طال عن حده ... مقص


يالله تهديني على الرضوان وفجوج ٍ وساع
أليا أنفجر صدري من الضيقه ... وشيطاني رقص

للشاعر : الشمري

اول مره ادري ان سعود شاعر كانت مثل الصدمه لي ماتوقعت ان فيه مشاعر اصلن قلت لكم من اول ان سعود بارد وجامد لدرجه مليون تحت الصفر ...المهم قلت بس غرفتك ياسعود يبيله وحده زيي تحب تفتش ويجيله يوم اللحين ابنزل لامي مشتاقه لامي وقهوه امي

.....

نزلت من الدرج والاسعود صاعد الدرج لاتلوموني ترى والله اخاف منه خوف مو طبيعي مره وحده رديت عليه بحياتي وابوي خلاني اغسل المغاسل اكرمكم الله ترى لو مابوي عاقبن كان سعود موريني الشغل بس الحمدالله جت سليمه

هلاااا سعود شلونك؟؟
سلم علي سعود :هلابتس الحمدالله بخير شلونتس انتي ؟؟؟
لولوه:بخير الحمدالله اشتقت لكم انا نازله تحت تجي تقهوى عند امي....
سعود:انشالله انزلي وانا شوي وانزل ......
لولوه: انشالله ...والله اني ارد وانا مرتبكه شوي احس من نظراته يدري اني مفتشه باغراضه والا يمكن وسواس من كثر ماخاف منه ؟؟؟؟؟
نزلت لامي تحت وهي قاعده بالصاله .......
يممممممممممممه.........
يممممممممممممه
ام سعود:وشبلاتس يامي لجيتي راسي تعالي اقعدي تقهوي .....
لولوه: مادري ودي اصوت لتس كل شوي ....يمه دقيتي على خوالي يجون اليوم مشتاقه للعوبا نجلاء ومها والبنات كلهن ........
ام سعود:بدون مأدق يبن يجون دقت علي نجلاء تقول عمه بنتس العوبا وشبلاه مسكره جواله والا يعني راحت شهر عسل تكبرت علينا ..قلت لاجت حيلتس به وريه الشغل وعلمته انتس تبين تجين وقالت انا ادق على العايله لايهمتس ياعمه ولاتصوتين لنواف يدق لتس علينا انا اعزم عنتس ههههههه
ام سعود اميه ماتعرف تقرا واذا تبي تتصل على احد تصوت لواحد من العيال يدق لها لذلك نجول تدري ان نواف هو اللي ماسك المهمه ودايم يتصل له
لولوه:ههههههههههههه ياويلي منه ماتخلي حركاته مهبوله الله يعين رجله ......
ام سعود: ماتقل انتي مثله واللعن منه ....
لولوه:منهو انا يمه مايجوز لا لا والله انا عاقل
ام سعود: اقول خلي عنتس الحتسي وتقهوي
لولوه : ابشري ......وبديت اسولف لامي عن ماليزيا واللي شفته هناك وماخليت شيء ماقلته له ..
ام سعود: ماشالله ربيع عندهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لولوه:ههههههههه ههههههههههه هههههه لا لا يمه اه ياتسبدي يمه خلقه ديرتهم كذا وش ربيعه تحسبينهم مثلنا ينطرون الوسم متى دخل والمطر ......
دق جوالي والا نجول العوبا رديت عليها ......
هلا والله بالغاليه ........
نجول: انقلعي الله ابو هالخشه صارلي يومين ادق عليتس جوالتس مقفل ماتقولين فيه ناس يبون يتشفون والا نسيتينا ....؟؟؟
لولوه:هههههههههههه ههههههه حسبي الله عليتس انتي وشبلاتس لايكون بعد مع رجلتس اعقلي لايجيبتس يمنا وورقة طلاقتس معتس .........

نجلاء:كش وجهه فال الله ولافالتس افتحي الباب لفتين وانا عندتس......

.....
طق الباب الداخلي للبيت ورحت ركض ابفتح الباب اكيد نجول من

هلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا
فتحت الباب وليتن مافتحته
اكبر صدمه لما شفت وجهه رجال ماشفت نجلاء
شفت الانسان اللي بحياتي ماتمنيت اشوفه كان ..فيصل...؟؟؟؟
كان رده وبهدوء ....
هلابتس الحمدالله على السلامه ......
مارديت تركت الباب ودخلت شوي والا نجول داخله علي : انتي ماتعرفين الحياء ياعمه شوفيله صرفه هالبنت مار ماتعرف حتى توجب الناس قليلة حياء سلمي سلمي لا اكفختس يما تعافين عمرتس ......
حضنت نجول حييييييييييييييييييييل :هلابتس يالعوبا اشتقت لتس.........
نجلاء: بدت الصواريخ لو مشتاقه كان رديتي علي وانا ادق بس مقفله الجوال بس انا لتس وانا بنت ابوي ....ضربت نجول راس لولوه
:أي أي يالعوبا لاتضربيني ياويلتس من طلولي هههههه
نجول:ههههههه انقلعي ابسلم على عمتي ...
سلمت نجول على امي وانا شفت اغراض عند الباب ....نجول يالعوبا وش جايبه ؟؟؟
جبت حلى وفطايرماهو علشانتس لاتفرحين لخاطر عمتي انقلعي انا ابتقهوى مع عمتي بس وانتي نو نو ...
لولوه:هههههههههه لا والله يعني انا مالي خاطر بلياتس انتي وحلاوتس عفناه ......
قعدن سوالف وقهوه انا وامي ونجلاء وشوي والا داخل علينا خالتي فايزه وبعدها خالتي عواطف وكل شوي يجون ناس من العايله .....لين اجتمعنا كلنا ......


صدى شمر غير متواجد حالياً  
قديم 19-05-09, 05:22 AM   #17

صدى شمر
كاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 79141
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 30
?  نُقآطِيْ » صدى شمر is on a distinguished road
افتراضي

سوالف انا والبنات وتعرفون الناس كل شوي وشلونتس انتي ورجلتس وش سويتو حريم خوالي وخالاتي وكنت انحرج من اسالتهم بس ارد عليهم لين قالت نجول:
انتم ماتستحون ماعمركم شفتوا بنت متزوجه ذبحتوه بالاسئله خلاص تقهوو وابلعوا هذا مهمتي انا وبس ...
صتس ناس مايعرفون الحياء.....
كل العايله ضحكوا على نجول ترى هذا اسلوبه دايم ......بس ام فيصل اللي هي امه ...
عطته نظره بمعنى اعقلي بس نجول مايهمه احد ردت على امه ...
يمه مو انتي تقولين لاتزوجتي سوي اللي تبين انتي تقولين كذا خلاص كيفي
طبعا ام فيصل سكتت هذا نجول مو حي الله هههههه ماحد يقدر له .......
طبعا بعدها قعدنا سوالف عن الكليه واللبس وماليزيا كانت محور الحديث والحلا والمنتدى الفلاني تعرفون حريم بعد ؟........
وبعدها رحنا انا ونجول للمطبخ وبدينا السوالف الخاصه ........يعني حركات واعذار علشان الناس مايدرون وش بيننا من سوالف ؟؟؟؟
نجول: هاه بشريني وشلون الاوضاع؟؟؟
لولوه: لا بخير الحمدالله يمه نجول ماكانه هو متغير مليون درجة هههههههه
نجول: قولي والله حيل متغير سولفي كلي اذان صاغيه ....
لولوه: مادري نجول اسلوبه طريقة كلامه كل شيء احسه ندمان حيل نجول حييييل متغير قسم انجنيت كل شوي اقول يمكن يغير اسلوبه ونرجع للاسلوب الاول بس الحمدالله كل شيء تمام بس صار موقف لما جت النسره مها وقالت له الموقف اللي صار بينه وبين طلال لما زعل منه ورجع اخر الليل ...
نجول: تدرين لو عبدالله يسوي كذا وش اسوي قسم امسك اقرب شيء واكفخه ترى اسويه عادي ..
لولوه: ههههههه ادري والله راحمته انا شلون صابر عليتس هههه
نجول: لا ترى هو يدري اني على الغلط تقل شيطان واذا انا غلطانه عاد لو تشوفيني ماتعرفيني تقولين هاذي مسالمه هههه
لولوه: ماتخيلتس مسالمه مادري ماهو لايق ...
كفخت نجول لولوه بصحن معه على راسه وقالت: هذا علشان تعرفين اني مسالمه ومارضى بالغلط
لولوه:كش وجهه اكرهتس ههههههههه
وضحكنا انا ونجول .......
لولوه: امشي يالله قدامي ابوزع الهدايا عليهم ..
نجول:انا وشي هديتي بسرعه واذا اعجبن شيء ترى اباخذه ..
لولوه: لا والله ماهو على كيفتس انثبري ويالله قدامي ..
جتني رغد بنت خالتي وتركض بالجوال
رغد: دوالت يدد (جوالتس يدق )
خذيت الجوال منه ورديت كان نواف:
نواف: وشبلاتس ماتردين ساعه وانا ادق ..
لولوه: ياقلبي النوفي والله ماكان عندي الجوال..
نواف : اييييييه خلاص ريم جت؟؟؟
لولوه: كل هذا علشانهم لي الله هههههه
نواف: ردي جت والا لا...؟
لولوه:ايه ايه انت وينك؟
نواف:انا بكريم انحاس راسي وش اختار وش تحبون ماهو انتم يعني هي ؟؟
لولوه : يعني حنا مالنا رب افا يالنوفي خيتك توه جايه اليوم واخرته كذا ...
نواف:افا وانا اخو لولوه لا لا خلاص اللي تحب هي واللي تبون انتم ماهو تحبونه بس تبونه ؟؟
لولوه: هههههههههه ههههه أي شيء نوع انت فيه حلى بلجيكي عندهم حلو جيبه لنا النوفي والباقي على ذوقك يابو الذوق ...النوفي
نواف: هلا!!
لولوه: منين لك فلوس.؟؟؟
نواف : لقيتهن ببير عند النخل باجبال حايل .....ههههههههه
ترى هذا اسلوبه دايم مايرد عليك الا اذا طق براسه
لولوه:دورلي ببير جنبه يمكن تلقالي ههههههه
نواف: انشالله تامرين يالله باي خلصتي رصيدي
رجعت ووزعت الهدايا واللي مو موجود عطيته لامه والا اخته خلصت و قعدت عندهم والبنات اللي راحو للمجلس يتابعون التلفزيون واللي يلعبون بلستيشن .....
فجأه سمعنا صوت عالي وكان البنات والعيال بالمجلس رحنا ركض طبعا اول شيء انا ونجول ويوم وصلنا لقينا وجدان بنت خالتي فايزه متخانقه مع عامر وتعودنا عليهم احسهم يذكروني بي وبفيصل لما كنا نتعاند على شيء حتى لو كان سخيف بس كان المقصد الكبرياء ضحكنا انا ونجول ..
قالت نجول : وش صاير وشبلاكم احسن تذابحوا بعد؟؟
عامر: هالزفت هاذي ماخذه البلستيشن وتلعب به ماكانه لي فرضن خربوه علي العيال ...
وجدان: الزفت اللي يتكلم والبخيل ماكان عنده ضيوف
عامر: انتي مو ضيف انتي قليلة حياء ماتربيتي
لولوه: عامر بس عيب ورح لابوي بالدوانيه بسرعه ...
لفيت لقيت وجدان عيونه مليانه دموع عرفت انه راح تبتسي
لولوه: وجدان ياقلبي ماعليتس منه امشي معي
وجدان طلعت من المجلس وكنا واقفين كلنا
لولوه: وشبلاك عامر كل ماجتنا وجدان سويت كذا عيب
نجول: ماصارت قسم كرهتونا بالجمعات اعقلوا بكرى تزوجون بعض وتريحونا
عامر: زين هي ليش تبتسي ؟؟
لفيت على نجول وانا خانقتن الضحكه خفت اضحك يعصب عامر اعرفه ..
قالت نجول: لانك ماحترمته صارت كبيره وانت للحين تخانق معه وانت رجال مو معقوله تزعل علشان بلستيشن ...
طلع عامر والظاهر راح لابوي بالديوانيه ورحنا انا ونجول ندور وجدان
لولوه: امشي حرام ابعتذر منه
نجول: ماهو نافع انجرحت في الصميم هههه
تدرين لولوه: لما شفتهم كذا ذكروني بتس وبفيصل اذا تعاندتوا كنت اخاف منه واخاف عليتس
بصراحه تضايقت من المواضوع
لولوه: وش قلنا مواضيع زي كذا مافيه صح؟؟
كانت نظرات نجول غريبه اول مره اشوفه..
نجول: ياليت تفهمين اللي بقلبي بس والله ماقدر اقوله يمكن يجي يوم واقوله لتس ؟؟
يمكن ؟؟؟
لولوه : امشي قامت تسوي نفسه حالمه هههههه
ضحكت نجول لكن الضحكه من ورى قلبه اعرفه زي نفسي .....
رجعما لجمعتهن ولقينا الحلويات والفطاير وماعبرونا
نجول: اييييييييه ايييييييييييييييه ياذا الزمان اللي تغير مواريه من شوي كلهم ينافقوني على فطايري وحلاي ويوم جا الحلا والفطاير ماصوتولي سبحان مقلب القلوب
ضحكو على نجول وقالت له امي:
افا نجول بنيتي قلبي ماتقهوت حطو الحلا عند نجلاء وانا اقهويه ..
نجول: طلبتس ياعمه لاتقولين نجلاء لاقلتيه تذكرت هموم زماني قولي نجول...
ام سعود: ابشري طال عمرتس ضحكنا وكملنا سوالف
قربت لولوه من نجول وقالت له بصوت واطي
لولوه: نجول نسيت اقولتس شيء
نجول: وشو الله احد يبي يقولي شيء اللحين اموت
لولوه: هههه لا انشالله ماتموتين اسمعي اليوم رحت ابودي سعود هديته بس مالقيته دخلت الغرفه ولقيت .....وكملت له السالفه
نجول: اصبري للحين مو مصدقه ستيفن عنده احساس ياربي وش صاير بالدنيا ماهو معقول ...
انا ونجول مسمين سعود ستيفن والسبب يوم كنا صغار وللحين هو جافي وبارد وتحسينه جامد ..وكان وقته اعمارنا 14 سنه وتونا قرينا روايه من قصص عبير وكان البطل اسمه ستيفن بارد وجامد وسميناه ستيفن ..
وطبعا بس انا ونجول ماحد يدري بالمسمى وطبعا اغلب العايله لهم مسميات بس بيننا انا وهي
فجاه قالت امي ان خالتي لطيفه اللي ساكنه بالكويت بعيد رمضان راح تجي تدرون كم سنه ماشفت خالتي لطيفه كلنا يمكن اربع سنوات ماشفناه ......
لولوه: صحيح يمه
ام سعود: ايه يمه صحيح
رقصنا انا ونجول من الفرحه ومها جت معنا وريم كملت ووجدان وشهد وموضي ..بدينا نضحك ونرقص وقررنا نجيب المسجل ونرقص بس امي قالت لا رحنا للمجلس وحطيناه على قناة نجوم وبدينا رقص وهبال ...
وكل وحده تفكر وش تسوي وش الخطط ووين نودي بنات خالتي لطيفه وهم ثلاثه وعندها اربع عيال اللي هم عيسى عمره 28 متزوج بنت عمته وعنده بنت وولد
وجابر عمره 26 وسعد عمره24 وطبعا للحين ماتزوجوا وبعده ايمان ولمى توم كبر نجول 22 وايمان مخطوبه لولد عمه وللحين ماملكوا بس خطبه لانه يدرس برى وعايشه 20 كبر لولوه بعدهم مشعل اخر العنقود عمره 18 .........
ماكنا ندري وش تخبيلنا الدنيا ....


صدى شمر غير متواجد حالياً  
قديم 19-05-09, 05:25 AM   #18

صدى شمر
كاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 79141
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 30
?  نُقآطِيْ » صدى شمر is on a distinguished road
افتراضي

الجزء السابع


ياليتني بينك وبين المضره
من غزت الشوكة الى سكرة الموت
أو ليت شاورني القدر بس مـره
ولبى مطالب رغبتي قبل ما أفوت
او ليتني لجـرة مواطيـك جـره
أحمي قدم رجلك مثل جزمة البوت
أوليت بيدينـي السعـد والمسـره
وأحكم عليها عنك ما لحظة تفوت
يفداك عمر منك يشعـر بعمـره
أنت الحياة لنفسي وردة الصـوت


للأمير: سعود بن بندر

مر يومين من رحت لاهلي وجمعتنا... والبارح قالي طلال انه راح يسافر للشرقيه عنده شغل وانا مو مرتاحه لسفرته ابدا ............

غسلت وصليت ولبست وقلت خليني انزل استانس مع العوبا منال مادري وش صار على خططه مع مرزوق ضحكت بصوت واطي ونزلت وللحين قلبي مقبوض من سفرة طلال
.....لقيت خالتي قاعده بالصاله وماعندها غير فهد وطلال ..وكان يسولفون بالسفره ورجعت لي ضيقتي من هالسفره ........
سلمت وردوا السلام والحمدالله ان فهد موجود والا سوالي شيء والا حركه من حركاته بس نازل عليه الحياء بس غمزلي بعينه وعض شفايفه وعرفت انه حتى فهد ماهو مستحي منه بس ماشافه فهد حمدت ربي مليون مره والا كان هجيت برى بيتهم كله

.........

كملوا سوالفهم وانا مستمعه لين سمعت طلال يقول راح اسافر بالسياره ....
عجزت لا اقعد تحت رقيت فوق نزلت الجلال وقعدت متضايقه ونزلن دموعي بدون سبب .....
حسيت بعيون تراقبن ...
طلال: اللحين ليش هالدموع ؟؟؟
لولوه: علشانك مو مرتاحه لسفرتك ولاتسالن ليش ...
طلال: علشان قلت ابسافر بالسياره؟
لولوه: ايه .....
طلال: زين وش السبب؟؟؟؟ يعني خايفه لا اموت ؟؟؟
زادت دموعي اكثر من اول ورديت بصوت متقطع
لولوه:ايه خا ...خايفه عل..يك ...
طلال: يالله عاد دبدوبتي لاتخافين وشوله الخوف ان شاءالله اروح وارجع بالسلامه وبعدين الموت جاين جاين بطياره والا بسياره بكل مكان يالدباء ..
يحسب نفسه ريحن من الهم والضيقه ..
طلال:اقول دبدوبتي اعترفي انه راح تموتين من شوقتس علي اعترفي بسرعه لا اعرف وشلون اخليتس تعترفين ؟؟
تبسمت من بين دموعي علشان مازيد ضيقت طلال وقفت وحضنته حيييل ابحس بقربه ابحس انه عندي وين ماراح ...
حظنن وباس دموعي وقال : ان شاء الله ارجع وشبتس ماهي اول سفره بحياتي ...ويالله عاد جهزي اغراضتس ابوصلتس لبيت اهلتس بسرعه ياعوبا ...
رحت لغرفتي وخذيت عباتي وخذيت شنطتي اللي جهزت اغ**** به حطيت مكياج خفيف خفت على امي لاتشوف وجهي وتحسب فيه شيء وتضايق رشيت عطر على خفيف بس علشان طلال يحبه وطلعت ......
رفع عيونه وغمزلي وانا قربت منه وبست خده...
طلال: ياويل قلبك ياطلال اطلعي بسرعه لا انسى السفره كله ........
ضحكت عليه
لولوه: يالله مشينا.؟؟
طلال: يالله....
ركبت مع طلال ومشينا وصلنا بيت اهلي قالي اعتذر من ابوي وجدي واخواني لانه مستعجل يبي يسافر..
نزلت اغ**** جيت ابسكر باب السياره بس حسيت انه ودي اتكلم معه ..
لولوه:طلال..
طلال: هلا ...
لولوه: لاتطول راح اشتاق لك..حييييييل..
طلال: هههههه ابشري ياعيون طلال ......وش تبين هديتس من الشرقيه؟؟؟
لولوه:يكفي ترجع لي بالسلامه ...
طلال: احم احم يازين الرومانسيه ...
ضحكت وقلت : مع السلامه....
دخلت ماشوف احد موجود هنا رحت لغرفتي نزلت اغ**** رتبت غرفتي ونزلت ...لقيت شغالتنا تحت ترتب دوانية الرجال ....
سالته عن امي قالت راحت لجيراننا ......والعيال طالعين رحت للحوش لقيت جدي قاعد وحاط الدله عنده ويتقهوى مايرضى احد يقهويه..
لولوه:سلام لاحلى جد بالدنيا ...
جدي: وعليتس السلام ياحي الله بنيتي وشلونتس ؟
حبيت راسه ورديت: حمدالله بالف خير شلون صحتك؟؟
جدي: الحمدالله تعالي تقهوي ..
لولوه: ابشر ..قعدت اسولف معه واتقهوى ...
سالته : جدي غريبه ماطلعت اليوم لشبة الرجال ليش جدي تعبان؟؟؟
جدي: لا والله مابي الا العافيه بس انتظر عمتس منصور يجيب جدتس سيرت عليهم له اسبوع ...
تبسمت وفكرت ان جدي رومانسي والله ان البدو رومانسيين ووفين بس ماحد حاس بهم ..وراح فكري لبعيد لاجا يوم وكبرت وعجزت طلال كذا ينتظرن والا لا؟؟؟ شلت التفكير من راسي وتنهدت ...
لولوه: جدي وشتبي عشاك الليله؟؟؟
جدي : سوو مرقوق جدتس تشتهيهه ....يابنيتي يالولوه الراديو خربان صلحيه لي عجزت عنه..(من خلقت على الدنيا وانا اشوف جدي معه راديو علشان اربع وعشرين ساعه على اذاعه القران والاحاديث يعني مالكم امل اشوفه بدونه )
لولوه: وينه بالدوانيه ؟؟
جدي :ايه تلقينه عند كبت الدلال صلحيه وجيبيه ...
لولوه: ابشر من عيوني ......قمت ورحت للدوانيه حاولت به لين صلح طلعت لي اغنيه ....
..سلملي عليه .....وائله اني بسلم عليه
وبوسلي عينيه ........وائله اني ببوس عنيه
انت ياللي بتفهم عليه سلملي عليه سلم
..سلملي عليه .....وائله اني بسلم عليه
وبوسلي عينيه ........وائله اني ببوس عنيه
انت ياللي بتفهم عليه سلملي عليه سلم


ائله عيونه مش فجأه بينتسو..............
وضحكات عيونه ثابتين مابينئصو......
مادري شبوه مابعرف شبوه
مطبوعه بزاكرته ماتبــــ......
:لولوه...
طارت الاغنيه ونسيته مع اني دخلت عالم معاه ....
لولوه:هلا جدي ......وقفت بسرعه غيرت المحطه على اذاعه القرآن ورحت له بالحوش....
جدي: وينتس طولتي علي .....
لولوه: لا احاول به لين ظبط اللحين بس شغله تلقاه على المحطه اللي تبيه .....
جدي: ياملا العافيه .......
لولوه: الله يعافيك اذا بقيت شيء صوت لي ...
ودخلت داخل خذيت جوالي من الشنطه وارسلت لطلال رساله ....
ابيك تدري صوتك العذب لاغاب ....احس نفسي تنكسر من غيابه
كذا غيابك للحزن يفتح ابواب.... غصب علي البس شقاه وثيابه
ادمنت صوتك وأن تثيقلت كذاب .... من يعشقك لاغبت يفقد صوابه
مأرد علي انقبض قلبي زياده للحين ليش ياربي مايصير به شيء استودعه الله اللذي لاتضيع ودائعه رددته بصدري اكثر من مره ودقيت عليه
:هلااااااااااااا والله......
تبسمت غصب عني.......
لولوه:هلابك
طلال: وش عندتس لاتقولين علشان مارديت على رسالتس ترى للحين مصدوم من الرومانسيه ...
ضحكت .....
لولوه:ايه خفت بك شيء ؟
طلال: لا مابي الا العافيه دورت رساله مالقيت كل اللي عندي ياطيروياذيب وانت الخوي ماهن من مقامتس وتعرفيني انا ماغازل والا كان ارسلتلتس...
لولوه:طلال هذا جزاي خايفه عليك وانت تفكر بالمغازل زين زين مع السلامه يااااااااادب
وسكرت الجوال ......
دق جوالي وكانت نغمتي
اتحدى العالم كله وانا وياك ....
رديت على جوالي....
:نعم وش تبي
طلال: ليش تسكرين جوالتس بوجهي (معصب حفرت قبري بيدي )
لولوه:والله ماكان قصدي امزح معك انا خايفه عليك وانت تسولف بالمغازل .....
طلال: اقسم بالله تسكرينه بوجهي مره ثانيه ماهو احسن لتس ...
لولوه: ان ش..اء الله ...تجعت الدموع بعيوني وحسيت بغصه .......
ت ت تبي شيء ....ونزلت دمعتي حاره على خدي ........
طلال: قلبي تبتسين ترى والله لارجع لحايل .....
مارديت عليه شهقاتي زادت وعجزت لا اتكلم..
طلال: لولو قلبي خلاص عاد يرضيتس تضايقيني
........
رديت عليه من بين شهقاتي ...
لا...
طلال: زين سكري الجوال اللحين وريحي نامي وانا ادق عليتس لاقعدتي .....
لولوه:ان شاء الله ........


خذيت اغ**** فوق ودخلت غرفتي انسدحت على السرير وقريت المعوذات واية الكرسي ورددته بقلبي اكثر من مره حسيت اني بردانه مع انه وقتنا صيف سميت وماحسيت بنفسي ......الا بصوت عند راسي يقولي : لولوه قومي يأمي وش بتس تعبانه؟؟
قمت واستوعبت اني ببيت اهلي ......
لولوه:هلا يمه لا لا...ماني تعبانه بس مالقيت احد وقلت انام احسن......
امي: قومي يأمي صلي المغرب والعشاء واذا تبين تجيب عشاتس عندتس تصلين وتكملين نومتس ..؟؟
لولوه: أي والله يمه ياليت احس حيلي مهدود ابقوم اصلي على ماتجيب العشى وابنام ...
امي: زين يامي .........وطلعت من غرفتي ........
قمت وغسلت وصليت ورجعت ابنام وقته دخلت علي الشغاله بالعشاء كليت وماحسيت حتى بطعم العشاء توقعت اني راح اصخن وانمرض قلت له تجيب لي حبتين بنادول من امي .......
مادري كم مر من الوقت والا امي داخله علي ..
امي:لولوه يأمي وش بتس ؟؟
لولوه: شكله صخونه يمه ابي حبوب ولاتتعبين نفسك كل شوي انا اباكل الحبتين وانام ......
امي : زين يأمي اقري على نفستس ...
لولوه: ابشري يمه ...
كليت الحبتين وشربت الماء وحسيت اني بس ابي انسدح واريح .......
نمت ولاصحيت الا الصبح الساعه 11 ونص ..
قمت غسلت وصليت لقيت رساله من طلال :
ياغايبه وان كان فيها جماله
تجملي يام الحلا والظفاير
بالله شوفي صاحبك كيف حاله
شوفيه في غيبتك وشلون صاير
صارت حياته ضيق خلق وبطاله
هم وسهر واوراق شعر وزقاير
لاتتركينه في غيابك لحاله
بالله شوفي كيف هالطفل صاير
ووحده بوحده كان عندك عداله
تبطلي غيبه وابطل زقاير
رديت عليه

برساله
تعال شف غيبتك كيف اثرت فيني
تعال شفني وانا اغرق عقب مجدافي
تعال خذني ورحبي من عناويني
تعبت اعدي على جمرك وانا حافي
تعال واقطف بصوتك زهره سنيني
كل المواعيد عقبك شمعها طافي
تعال وشفيك خايف انت ناسيني
قطعت صوتي عليك وطال ميقافي

وبعدها نزلت الجوال على الكميدينو ونزلت لاهلي تحت
لقيت جدتي بالصاله سلمت عليه وحبيت راسه لاني ماشفته من جيت من السفر ......
لولوه:هلا بالغاليه وين رايحه ومخليه ابو الشباب ؟؟
عطتني نظره معتبره ؟؟
جدتي: متى تعلمين تحتسين حتسي الاسلام ؟؟
لولوه: تبسمت لجدتي وقلت : افا جدو من زمان انا اتكلم حتسي الاسلام انا مسلمه ياجدو ......
جدتي: قومي قومي نيمتن للضحويه لاشغل ولاعمل مات دمتس باتسر تموتين وانتي صغيره ......
جدتي ماسكه معه اليوم حرب ضدي ...
لولوه: ياجدو والله تعبانه والا تعرفيني وش حليلي وحبوبه واقوم بدري قبل الناس من الله خلقن ...
جدتي : انزلعي عن وجهي قومي قومي نفضي فراشي وافرشيه ورتبي غرفتي بسااااااااااع قومي
قمت وانا مالي خلق بس مابي اضايقه رتبت غرفة جدتي بسرعه على السريع بس علشان تتركن بحالي
ورحت للمطبخ ادور شيء اكله ......افطرت ورحت ادور أي شيء اضيع وقتي به .بس قلبي فيه شيء زي النار مادري ليش ......
خذيت الريموت وحطيته على قناة تو افلام وقعدت اتابع .........ومادري وش فيه والله ماكاني قدامه كان قلبي وعقلي بمكان ثاني مادري حتى وين

لولوه ووجعه حطيه على الاسلام حاطته على هالكيفران .........
ياااااااااااااااربي جدتي وش به علي اليوم ؟؟؟
لولوه: ابشري جده وحطيته له على قناة الصحراء طولته حيييييل وقمت هجيت ....
رقيت فوق ادور النوفي وتذكرت عنده دوام اليوم
ياربي اشتقت له من امس عندهم ماشفته قلت اروح للدوانيه احسن يمكن القى جدي مروق مو مثل جدتي يمكن هو بعد مخرب مزا جه وحطت حرته بي ....
كنت امشي بهدوء علشان اذا فيه رجال اهج بدون مايحسون ...
سمعت حتسي وذبحن الفضول اني اكمله ...
كنت اسمع صوت سعود يقول حادث وابوي يقول لاتعلمونه وجدي يردد انا لله وان اليه راجعون ......
حسيت بمليون خنجر دخلت بدون لا اسلم وكأني جسد بلا روح شفت نواف واقف يعني جا يعني فيه شيء حسيت بعيون نواف حززززززززن عرفت ان طلال ماااااات بس تمنيت انهم يكذبون احساسي
حطيت عيوني بعيون نواف: قلي بس هو حي؟؟؟
مارد نواف سألت سعود : وحاول يقرب مني ماقدر لاني صحت بوجهه : قلي حي والا لا ؟؟حرام عليكم ابيه ردوا علي والله ابيه والله احبه حسيت بيدين ماسكتن كانو نواف وسعود
سمعت صوت ابوي كانه يجيني من بعييييييد وهو يقول: عيني خير يابنتي قل مايصيبكم الا ماكتب الله لكم ....
لولوه: يعني ماااااااااااااات يعني ماشوفه ابد لاتكذب علي تكفى يبه قلي نواف هو حي امانه نواف رد امانه لاتكذبون علي
يبه تكفى لايموت يبه لا لا يبه
سمعت اصواتهم من بعييييييد تقول المستشفى بسرعه لاتنهار
حسيت بنفسي اصيح وبعده مادري وش صار ظلمت الدنيا بعيوني .......
كنت اشوف طلال واصوت له :طلاااااااااااااااااااااا� �
ويجي يمي ويروووووووووووح يبعد حيل
وكل مره اصوت يبعد حييييييييل عني وانا كل مره ازيد بصوتي واصوت له : طلااااااااااااااااااااااا ااااااال لاتموت طلاااااااااااااااااال
وراح وخلاني طلال ...
فتحت عيوني واشوف امي عند راسي ونجلاء وريم وموضي وكلهن يقرن علي ويبتسن :
هو ماات؟؟؟؟
نجلاء بتست اكثر من اول واشوفه طلعت من الغرفه
وامي صدت ماردت علي
رددت عليهن سؤالي ابي انسان يكذبن :
هو مات؟؟؟
ردت علي موضي : لا مامات بالعنايه وحالته خطره تبين تقومين توضين وتصلين تدعين له؟؟
ماصدقت وش تقول حسيته تسذب علي تبي تسكتن؟؟
حسيت بدموعي حارات على خدودي ...
لولوه: احلفتس بالله العظيم انه حي؟؟؟؟
موضي: والله العظيم انه حي بس بالعنايه...بالشرقيه ماهو هنا...
لولوه: عنده احد؟
موضي: كل الرجال راحو له اخوانتس واخوانه وابوتس وابوه وامه...
لولوه: يعني كلهم عنده امانه موضي لاتكذبين علي قولي الصحيح..؟؟
موضي : والله ماكذبت عليتس ادعيله حالته خطره ...
رفعت عيوني لموضي :موضي ابيه لايموت ياموضي تكفين ان مات اموت لو انا حيه ...
تجمعت الدموع بعيون موضي: تعوذي من ابليس
الشيطان يوسوس لتس ادعيله هو محتاج لدعاتس تبيني اساعدتس تقومين تصلين ....
لولوه:ايه ...قمت توضيت وموضي تساعدن وصليت وانا على السرير كنت حيل تعبانه
: يمه ابروح يمه قولي لهم يحجزون لي بالطياره..؟
امي: يايمه وين تبين انتي تعبانه خليتس لاريحتي تروحين له ان شاء الله...
: احجزولي يمه ابروح يمه ماني قاعده هنا ...
حسيته ماوده اني اروح :
يمه سلمى توفت وانتم اللي عييتوا علي اشوفه قبل لاتموت يمه هالمره تكفين الدنيا ماتعلم بغيبه ابشوفه يمه تكفين ونزلت دموعي حاره اكثر من اول.....حظنتن امي وبتسينا موضي حاولت تسكتنا وكملت معنا وريم طلعت يمكن راحت لنجلاء مادري ...
دقت على نواف وقالت له يحجزلي اليوم ابسافر للشرقيه .......قلت لموضي ونجلاء يجهزن اغ**** وطلعت على مسؤليتي وانا معي انهيار بس من يوم الحادث اللي هو امس مر اربع وعشرين ساعه ابر واحس نفسيتي زفت لاني بالمستشفى ...واللي طلعنا فيصل اكيد متشمت بس ملامحه مابينت شيء ...وصلنا البيت وساعدتن نجلاء ونزلتن وشفت فيصل ينزل الاغراض ...لفيت عليه ..: مشكور فيصل ماقصرت ..حسيت انه واجب علي بهالوقت اني اشكره
رفع راسه يرد علي: ماسوينا الا الواجب يابنت العمه والحمدالله على السلامه
: الله يسلمك ...ودخلت البيت ونجول تساعدن لين وصلتن غرفتي ...

سافرت انا وامي للشرقيه وماكنت ادري وين قلبي وعيوني ولا ادري الوقت اللي بالطياره وين راح لاني نمت ولاني ريحت ومادري وش صار الا انا بالشرقيه ....

نزلت ولقيت نواف يستقبلنا وصلنا شقق مفروشه مأجرين به قلت لهم اني ماني نيمه قلت ابي المستشفى ولما شافن نواف تعبانه ومعنده على رايي وداني للمستشفى الله يعينك يالنوفي بس احس النوفي يعرف وش بقلبي وفاهم ... دخلت وجيت عند العنايه ياكرهي له ياكثر مايموت به من غالي ...
شفت ابوي قربت منه وحظنته بس مابتسيت..
: يبه للحين حي؟؟؟؟
رد علي بصوت هادي: ادعيله يابوتس بين رحمته ربه ادعيله ...
نزلت دموعي بهدوء وشفت دكتور يكلم فهد وعمي دعيت ربي انه يطمنهم والا يبشرهم بشيء بس مأسمعهم لانهم بعيدين عني رحت لاستراحت النساء ولقيت خالتي على سجاده وتدعي ...
جيته وحبيت راسه ماعرفت منو انا ..
قلت له : خاله انا لولوه
حظنتن وقعدن نبتسي انا وياه ورددت على مسامعي
:ادعيله يمه ادعيله بين يدين ربي... بعد ماهدينا شوي انا وخالتي قالت لي ابروح للدكتور اللي يتابع حاله طلال..
واصريت اني اروح معه ماتروح لحاله جينا وشفته هو نفس الدكتور اللي مع عمي وفهد من شوي واللحين دخلنا عليه بمكتبه كان محترم وبداية الحديث كان كله طبي ان الضربه جت على الراس وفيه خطوره لكن استغربت لما قال الباقي من عمره 3 ايام وبس وان عاش ياخاله ولدك بيعيش مشلول كانت اكبر صدمه لي فما بالكم لام وبوقت عصيب مثل هذا انسان مثل ديانتي معقوله يقول بوجهي الباقي من عمره ثلاث ايام انهارت خالتي عليه : العمر بايدين ربي ماهو بايدينك يعني لاخذيت شهادتك من برى حددت اعمار بني آدم انت ماتدري لو هالساعه تموت ربي اقوى منك ........
كان بكل برود والله العظيم يقول: انا قلت لك عاد...
بس انتم متخلفين ...
كانت اكبر صدمه بحياتي وماقدرت ارد بكلمه حاولت امشي خاالتي للمكان اللي به الرجال لاني احس اني ابطيح وماني قادره امشي وكان يتردد بسامعي صوته وهو يردد 3 ايام 3 ايام كل شيء حولي اظلم ولاعاد شفت شيء
..........
صحيت على صوت خالتي فوق راسي هي وامي والممرضه تكلمن ومافهمت وش تقول راسي مصدع واحس حيل تعبانه ....
شفت خالتي هاديه عرفت ان طلال للحين حي ...
: يمه قولي لهم ابشوفه ...
امي: مأنتي احر من قلب امه يأمي ممنوع احد يدخل له ......
: استحيت من خالتي : خاله والله مو قصدي شيء بس ودي اشوفه ......
:تبسمت خالتي :ادري والله عسى الله يطول بعمره واشوفكم مع بعض
رديت بصوت واطي :آمين ......
اليوم مر اسبوع من حادث طلال سمحولنا بالزياره ولا تحرك ولاشيء لكن يقولون يمكن باي لحظه يصحى من الغيبوبه ويعيش مشلول ويمكن يموت وكنا بين نارين عمي قال ماروح لحايل الا معي طلال اذا جثه امر ربي سبحانه وتعالى واذا حي حمدنا ربي وشكرناه وفهد خذا اجازه وقعد بالشرقيه عندنا ونواف وسعود وابوي رجعوا لحايل .........
مر اسبوعين وانا بس مشغله قرآن عند راسه لعل وعسى واحيان اذا كنا لحالنا اسولف عليه واذكره بسوالفنا وبعده ابتسي لين انام على الكرسي ...كنت اكرهه آله صوت نبض القلب وعيوني عليه دايم اكرهه الاطباء والمستشفيات اتذكر ايام وفات سلمى ريحه الادويه والمستشفى تخليني ارجع ........
امي رجعت لحايل ...وانا وخالتي نتبادل المكان عند طلال مره ارتاح انا ومره ترتاح خالتي وفهد يداوم اسبوع واسبوع يجي عندنا وعمي ماراح ولا خلانا لحالنا ....
اليوم مر ست شهور على غيبوبه طلال والله كانهن ست سنين ....ولافيه جديد طلعت اجيب كابتشينو راسي مصدع مانمت عدل البارح بس احلام وناس تبتسي ...
رجعت لقيت خالتي برى غرفة طلال تبتسي طاح الكوب من يديني وجيت يمه ...
:خاله ماااااات ياخاله ردي ياااخاله تكفين ردي ...
كانت بس تردد: ياربي ياربي ياربي ...
يعني مات ياربي ابصيح عجزت وابي ابتسي ماقدرت حسيت ان هالكون وقف ولا به غير انا لحالي ...........
طلع فهد يبتسي وتأكدت انه خلاص راح ارتاح من التعب والهم والمرض بس ابيه والله ابيه ارتاح من الدنيا وهمومه بس انا مارتحت ارتاح من كل شيء وانا دنيتي مانصفت معي الا بالحزن والهم .......



فهد: صحى يمه صحي طلال يمه ......وحظن خالتي وبتسى معه

بعدها بس دموعي نزلت تمنيت لو معي أي احد يشاركن فرحتي برجعه الغالي بس مافيه احد جلست على الارض رجليني ماعاد يتحملن كنت اضحك وابتسي مرات اوقف ومرات اقعد :ياري لك الحمد والشكر ياربي لك الحمد والشكر .....
تجمعوا الدكاتره يبون يفحصونه وانا وخالتي رحنا للاستراحه نصلي ونحمد ربي ..
جلست بعده افكر لين خالتي خلصت من صلاته ..
قربت يمه وحبيت راسه : مبروك رجعه الغالي ..
خالتي: الله يبارك بتس يمه ..سمعت كلمه يمه حظنت خالتي وبتسيت على صدره وهي تحتسي علي :
تعوذي من الشيطان يأمي الحمدالله رجع بأمر ربي
احمدي ربك وصلي واشكريه ....
قمت اغسل واتعوذ من الشيطان ونطرنا الدكاتره يطلعون ابشوف الغالي يالله وش كثر مشتاقه له كنت افكر وش اقوله احبك واشتقت لك والا مادري بس افكر ياربي يعني لازم هالدكاتره يشفونوه قبلنا ...ياربي ....صبرتي ست شهور وعجزتي عن ساعه تحملي يالولوه ربي يفرج ان شاء الله ...


صدى شمر غير متواجد حالياً  
قديم 19-05-09, 05:36 AM   #19

صدى شمر
كاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 79141
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 30
?  نُقآطِيْ » صدى شمر is on a distinguished road
افتراضي

دخلت على طلال وانا مو مصدقه معقوووووله ياربي نسى كل شيء كل شيء يعني مايذكر اني زوجته ولا يذكر سفرتنا ولايذكر ضحكنا ومزحنا مع بعض ...........
دخلت كلي امل يرجع حبيبي الاول ونبدى صفحة جديده غير والحادث وكل اللي صار كذب ...بعد ربي ماعطاه العمر...الحمدالله على كل حال ............دخلت وفهد وخالتي قبلي كان وجهه بدون أي تعبير ...سمعت فهد يقول: هاذي امي .!!
رد :اعرف الوالده ......قربت منه خالتي وحضنته ...
ام طلال:يعني يمه يكذبون علينا مانت فاقد الذاكره ...
طلال: تبسم لامه وقال:اذكركم يمه كلكم بس من خمس سنين لليوم ماذكر شيء ...
وكمل ...وهاذي زوجتك ...هنا بس احسه مستغرب نظراته هنا كانت استغراب كانه يقول حلم وابصحى منه لا هاذي زوجتي ولاشيء ...
طلال: متى تزوجت؟؟؟
فهد: من سنتين انت متزوج؟؟؟
طلال: عندي عيال والا لا؟؟؟
فهد:لا.. يرزق الله ان شاء الله ...
طلال : وش اسمه ؟؟؟
فهد: تبسم فهد ...عاد هاذي حلالك انت سولف معه انا ابطلع ...
طلال: وش اسمك ...
لولوه بصوت واطي... لولوه ... وهي خانقته العبره ياربي والله من قرادة الحظ والا كل شيء يذكره الاانا ....
سكت ومارد علي باي شيء تنهت ورجع انسدح على السرير ..
طلال: وش يثبت انك زوجتي؟؟؟
ام طلال: طلال عن هالكلام يابوي هاذي زوجتك وحلالك وكلنا ندري...
طلال: زين انا سألتها هي وش يثبت انه زوجتي يعني انا ماذكر شيء عنه ابد ابد وضرب على راسه وماني قادر اتذكر
ام طلال: هذا انت قلته ماني قادر اتذكر بس هي زوجتك وفيه عقد الملكه وصور زواجكم وصور سفراتكم....
طلال: اطلعوا خلوني ارتاح ..........قبل مانطلع صوت لي ...
طلال: لولوه.....
رجعت بهدوء ...لولوه:هلا
طلال: ماشفت وجهتس تراني ناسي كل شيء ..
شلت برقعي وقعد يتمقل بخشتي بس احسه قال كذا يحسبه يبي يتذكر والا يساعده على انه لو يذكر لو يوم واحد...بس مافي امل ..
طلال: تنهت وقال: تدرين اني مأمشي؟؟؟؟يعني مشلول..
لولوه : جيت وجلست على الكرسي اللي جنبه وقلت: ادري وان شاء الله تمشي بأذن الله ........
طلال :وان مامشيت تميت طول عمري كذا وش تسوين؟؟؟
لولوه: عمي ارسل اوراقك لفنزويلا وقالو فيه امل ان شاء الله ..ليش التشاؤم ..؟؟؟
طلال: ليش شايفتني بموقف عادي رجل مكسوره وبس ماقدر امشي يقولون الاعصاب ميته ماتفهمين ...
سكت ومارديت شكله نفسيته زفت الا اكيد نفسيته زفتين .......
قمت ابطلع صديت له ...
لولوه : تبي شيء..؟؟
طلال: وش ابي يعني اتمشى ...
سكت ومارديت وطلعت وسكرت الباب ....
بعد اسبوع قرورا المستشفى يطلعون طلال وهو بنفس حالته وطلعنا انا وطلال وخالتي وعمي وفهد كلنا سافرنا بالطياره ونواف كان باستقبالنا هو وسعود ...حظنت سعود ونواف وبتسيت من زمان عنهم اشتقت لهم ....وصلنا وليتنا ماوصلنا كل كلمه والا ضحكه نضحكه طلال يعصب مادري ليش وانا شخصيا فضلت السكوت لان نظراته احس وده يذبح اللي حواليه ....
وصلنا البيت واول من استقبلنا منال .........حظنت ابوه وحبته وبتست ..
ابو طلال: خلاص يابوتس ماخليتي شيء لأمتس ...
والبنات كلهن وراه وراحت ركض لطلال .......وحظنته
كككلووووووووووووووووووووو وووووووووش
طلال: اص ووجع .......
برد وجهه منال : ليش ؟؟؟؟؟
طلال: شايفتن امشيء؟؟؟؟؟؟؟
منال: يالعنبو عدوك يكفي انك حي .......وحظنته مره ثانيه ........ تبسم طلال بدون مايقول أي شيء .......
طلال: هاه يابنات مانت جايات تسلمن علي ؟؟؟؟
وكلهن قربن وسلمن عليه ودخلنا وكانت منال مسويه قهوه واللي جايبه حلا واللي فطاير واللي مسويه معمول بصراحه احس نفسية طلال تغيرت احسه ارتاح .......طبعا مليون بالميه مانقدر نودي طلال فوق لذلك عمي قايل للبنات من يوم اننا بالشرقيه يفضون غرفة لطلال ...من الغرف اللي تحت 

طبعا مارتحنا اسبوع والناس عشاء غداء عشاء غداء يعني تعبنا لازم نوجب اللي فرحوا لطلال حتى ابوي وعمي منصور وعمي فواز يعني والله انهد حيلي....
اليوم يوم السبت اليوم مافيه احد يعزم الحمدالله .... فهد سافر يخلص اوراق طلال بالرياض ....والعيال طالعين للاستراحه وطلال بغرفته ...
ماكان فيه احد قررت منال اننا نرقص وان وياه ضحك والعب ومره نرقص رقص شرقي ومره هندي
قالت : الاغنيه اللي على روتانا موسيقى اهداء مني لمرزوق ....
:قلت: يالله واللي على روتانا خليجيه مني لطلال ...
كانت اغنيه منال الاهداء...

امنت قلبي عندكم
صونوا الامانه بربكم
بالله لااااا ...لاااا..تجرحوا قلبي تراه يحبكم...
امانه خلوني قريب
حبيب واكثر من حبيب
انتو روحي وانتو الهوى
انتو جروحي وانتو الدواء
بالله لااااا لاااا تجرحوا ...
قلبي تراه يحبكم ...

قلبي انا بحالة غرام ذايب
من اللهفه حراااااااااام
لاتبعدوا لاترحلوا
حنو علي واسألو

بالله لاااا لاااتجرحوا
قلبي تراه يحبكم
امنت قلبي عندكم
صونوا الامانه بربكم

والله كان رقص منال علي الاغنيه مثل رقص ناصر القصبي وانا فاطسه ضحك عليه ترقص من قلب ههههههههههههههههههههه

منال: وجعه توجعتس زين وشوله تضحكين ؟؟؟؟؟؟
لولوه: ههههههههههههههه عليتس رقصتس من قلب...
منال : آآآآآآه من القلب وبس من صماصيم قلبي ههههههههه يالله تجهزي لخليجيه .....
كانت اغنيه اصيل

ليه مارتاح الا وانت جنبي
ولما عني تروح اتعذب واعاني
بكل صراحه عنك انا مليت اخبي
بجد ابيك ومابـي انــسان ثاني
ودي اعرف عن مدى احساسي وحبي
بس كل ماجيت اعبر مامداني
ابغي اقول انك سكنت وسط قلبي
واني اتنفس عشانك مو عشاني
اشتياقي زاد لك ماهو بذنبي
وانت لاناسي ولاذاكر حناني


جيتني وغيرت بهاالحب دربي
فيك حتى احساسي من روحي خذاني
كان ماتدري ترى ربك وربي
ان حزني من تلاقينا نساني
كل هالحياة بكبرها قربك وقربي
وقلبك اصدق من بها الدنيا واحتواني


الله ياحلوه هالاغنيه جت على الجرح يامنال

كان على الكرسي يطالع لنا : قومي جيبلي قهوه ؟؟؟
قمت وانا ساكته شكله معصب ,,,,,,,,,اصلن من طلع من المستشفى وهو معصب ...........
قمت للمطبخ لقيت القهوه كابته الشغاله,,,كب الله راستس قولي امين ياجينا (كنت اتكلم بقلبي واستغفر بسرعه),,, سويت جديده وانا اغني امنت قلبي عندكم صونوا الامانه بربكم ..


سويت القهوه وحطيت التمر بالصينيه وحطيت فناجيل وغسول وشلته ابروح لهم ياااااارب مايقولي شيء مالي خلق اتضايق ونفسيتي زفت ياااااااااارب دخلت ولقيت طلال يسولف مع منال

قلت: السلام عليكم
لف علي طلال: وقال: وعليكم السلام طولتي والله لو تطبخين ذبيحه ؟؟؟؟
كان ودي امد لساني عليه بحركه طفووووووووليه جنن هبل بي ياربي ماهو ذنبي وهاذي جزاتي ......
قلت: مالقيت قهوه وسويت جديده ...
منال: تسلم يدينتس ياالحلا كله لفت على طلال ترااااااه تموت بك وكان بينكم قصة حب وحركات انا ابعلمك ادريبه خجوله ودلوعه وهبلت بك يالله وافقت تزوجك وانت جبت جاهه رجال على ابوه ووافق بعد طلعة الروح وبعدين عاد هي طلبت شرط يكون عنده فرس اسمه المعنقيه
ياملا الماحي يامنال انتي وسوالفتس
كان ودي اكفخه باقرب شيء قامت تخربط ..
شكله طلال مستغرب من كلامه..
طلال: شايفتن عاجز مامشيء قلتي عاجز يفكر ؟؟؟
كانت مثل الضربه لمنال لو مكفوخه يمكن ارحم ...
منال:افااااااااا افاااااااااا بس امزح معك واسولف ابوسع صدرك ......وهاذي جزاتي
طلال: قومي انقلعي عن وجهي لاقسم بهالدله على وجهتس قووووووووومي ........
قامت ركض منال وراحت فوق شكله خلاص ماتطلع شهر كامل ....

طلال: وانتي وش موقفتس هناك تعالي قهويني لاحط حرتي بتس .......
جيت وخذيت الدله وقعدت اقهويه
طلال: مقيوله العمى عمى القلب ...عطيني التمر ياملا العمى انتي الثانيه ...
يااااااااااااربي ليت يكفخه بالدله يانه يتذكر يانه ينسى مره وحده ويريحنا ...
حطيت التمر عنده وصبيت فنجال ثاني له ....
طلال: ماطاري عليتس تروحين بيت ابوتس؟؟
لولوه: لابقيت اروح ماني مشاوره احد ...
شكله الدله بي بي اليوم...
طلال: وش تبين مني رجال وعاجز لاعيال ولاحياة ؟؟؟
لولوه: انت شكله صار لعقلك شيء؟
طلال: لاتقولين ماعلموتس اني فاقد الذاكره ...له اسبوع وهاذي حالته كل ماشافن قال روحي لبيت ابوتس ؟؟؟؟؟؟ وش اسوي باهالخبل...مايدري اني احبه مايدري اني اموووت به وين يدري وهو فاقد الذاكره ياعزتي لحالتس يالولوه وين ماتروحين سكرت بوجهتس ...تنهدت وطالعت لعيونه قلت: ادري بكل شيء بس مشتهيه اقعد على قلبك .....وقمت وخليته لحاله بالصاله رحت لمنال فوق ....وطقيت باب غرفته ...ماردت ...قلت ::منال افتجي الباب برمسك رمسه ( منال تموت على الامارات وكلامهم وقالت لي لاتقولين ابيتس بكلام قولي برمسك رمسه )
فتحت الباب: وشكله يفطس ضحك حاطه مكياج اسود تقول انه تبي تسوي دخاني بقيت اهج يوم شفته تخرع القلب لولوه":ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه....آآآآآآآآ آآه ياقلبي

منال : انقلعي كش وجهه انا اكرهتس هههههههههههه امانه لهالدرجه اخرع؟؟؟؟
لولوه: انزلي لطلال يمكن من الخرعه ترجع الذاكره هههههههههههههههههه دخلت الغرفه وقعدنا نحوس انا وياه بالغرفه وهي تسولف يوم علموهم بطلال وشلون مرزوق فزع ويوم هي تصيح ويسكتونه :::
منال:::آآآآآآآآآآآآآة ياعيونه ؟؟؟
قسم نبت لي قرون منه هالبنت والا مرزوق آآآآآآه ياعيونه لو تشوفونه تقولون عادي واقل من عادي ...
وعيونه صغار حيل يعني مايستاااااااااهل آآآآآه ياعيونه...
قلت منول صدق من قال من الحب ماقتل والا مرزووووووووق آآآآآآآآآآه ياعيونه يالظالمه ...
منال" لاااااااا حرام عليتس قسم بهن نظره ياربي مادري وشيء بس تهبل لامنه بس طالع لي يشوفن بهالنظره كانه يتكلم بعيونه تحس وده يقول واجد اشياء؟؟؟سرحت بافكار منال .....
مرثلاث اسابيع واليوم سفرت طلال وفهد جهزت شنطت طلال وومنال جهزت شنطة فهد كان متجهزين وسعود جا علشان يوصل طلال وفهد ...
ركبوا الكامري وانا ومنال فوق نبحلق بهم من الشفايه والله ...
منال عيونه على مرزوق وانا عيوني على طلال ياااارب يرجع معافى ...
بعد ساعه دق علي سعود وقالي ان طلال ملزم عليه ياخذن بيت اهلي علشان ارتاح ....جهزت لي شنطه واغ**** اللي احتاج مر علي سعود ورحت معه ....
دخلت البيت كالعاده امي مسيره على ام ماجد جارتنا وجدتي بغرفته وجدي بالدوانيه او طالع المزرعه واذا غير جو وطلع عن الروتين طلع لشبة الرجال ...نواف بالدوام وعامر يلعب كورة مع اعيال الحاره ليتن ماكبرت كان اللعب معهم ...
رحت لغرفتي رتبته ونزلت تحت اولع افحمه بالمطبخ ورقيت فوق حطيت البخور ورشيت مرشه وقعدت افتش باغراضب من زمان عنهن ياحبي للذكريات والحروف على المناديل ههههههههههه ايام نزلت تحت وكليت خبز وجبن وشاهي ورقيت فوق انااااااااااااااام ابرتاااااااح لان فعلا نفسيتي تعبانه ..........
نمت ولاقعدت الا الساعه ثلاث الفجر اعوذ بالله كل هذا نوم .....
وامي شكله ماتدري اني هنا كان مبطي كل العايله على راسي ,,,,,
نزلت ابسوي كابتشينو اخبره النوفي مايصبر عنه مليون بالميه ابلقاه بالمطبخ قعدت بالمطبخ اسوي طريقتي الخاصه بالكابتشينو
طبخت الحليب وحطيت شوي سكر لما طبخ وبعدين صبيته بالخلاط وحطيت كيسين كابتشينو وخلطه وحده وذوقوا احلا طعم ...
صبيته بالبريق الصيني وطلعت كوبين اسمع صوت بالدوانيه شكله النوفي قاعد ...شلت الصينيه ورحت لجهة الدوانيه الداخليه اللي براء ممنوع احد يقرب له جدي مسوي لنا حظر تجول كنت افكر بخالتي لطيفه جت وماشفته كنت مع طلال بالشرقيه
اشتقت لجابر الدب لا والله عصقول ههههه تراه اخوي من الرضاعه وناسه الحمدالله جابر ولاغيره جابر فله وطيب بس لاجا الصحيح وزعل وخر عن طريقه يطلع الطيبه من عيونتس ياحظ اللي تاخذك ياجابر وياعزتي له ههههه
دخلت وقلت: نواف قم شيل عني هاذي جزاتي جايبـــ ومات باقي الكلام ....فيصل كانت عيونه علي ونواف كانه يقول منين طلعت هاذي ومنظر فيصل كانه طالع من قبر لاشماغ ولا شيء والجوال جنب نواف مكسور شكلي غلط× غلط لفيت بوجهي ابي احس اني متغطيه وطلعت ...
يافشلتي اللحين وش يقول بس هو وشبه كذا؟؟؟
احسن خليه ذنبي لا حرام عليتس وشلتس به مسكين ....رحت للمطبخ ودخل نواف وراي ..
حطيت الصينيه على الطاوله ولفيت لنواف حبيت راسه وقلت شلووووووونك مشتاقه لك؟؟؟
نواف: تبسم نواف وهو ماهو معي ؟؟؟الحمدالله شخبارتس انتي مادريت انتس هنا ...
لولوه: وصلن سعود بعد ماودى طلال وفهد المطار...وش به فيصل كان ميت له احد؟؟؟
نواف: ولا شيء ...
لولوه: ولا شيء اقسم بالله تقول احد صاير به شيء؟
ياااااااااااااااويلي لايكون نجول به شيء؟
نواف: لااااااا لااااااااااا مابهم شيء كلهم بخير متضايق من سالفه وجا يمنا بس..
لولوه: امانه صحيح؟؟
نواف: أي والله مابهم شيء...قلت :خلاص خذ الكابتشينو لكم بصب لي كوب وارقى
رقيت فوق لقيت نجول داقه علي الاولى وحده و34 دقيقه والثانيه قبل نص ساعه
اكيد فيه بلا والا نجول تدق اخر الليل ماهو عوايده
...دقيت على نجول...
هلا نجول وش بتس؟
كانت تبتسي صوته يخوف ......
اخوانتس وينهم؟؟؟

لولوه:وش بتس نجول بكم شيء فيصل عندنا تعبان وانتي تبتسين؟؟وش بكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كملت بكاء؟؟؟

فيصل عندكم ؟؟؟مابه شيء ؟؟
لولوه: ايه مابه شيء تحت وطيب قاعد مع نواف (حسيت ودي اطمنه
اكيد شيء كايد نجول مايبكيه أي شيء)

نجول: توتس تقولين تعبان ؟؟؟
لولوه:ايه دخلت كان شكله تعبان حطيت رجلي انا والكابتشينو
بتاعي وهجيت.....
نجول : شافتس فيصل هههههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههه
ياويلي يمكن انخبلت البنت
لولوه: نجلاء نجول ووش بتي خوفتيني ...
نجول: شر البلية مايضحك ...كل السالفه فتحوا موضوع الزواج معه وصارت خنقه وقبسه بينه وبين امي وقال عساني اموت ولا اتزوج ماحد له دخل بي وابوي يحاول وامي غصب الا تبي تخطب له طلع برى البيت زعلان قال ابوي مرده يرجع البيت ويقتنع وهو مفكر بحياته عاد عقب
ماشافتس الا يحرم طول عمره مايتزوج ..
لولوه: وانا وش دخلن اذا شافن والا لا؟؟
نجول باستهزاء: تصدقين مادري بس اظن انه كان لتس مكانه بحياته ومازالت لاتضحكين علي كلنا ندري انه يموت بتس ولايقدر مجرد تفكير يفكر بغيرتس


لولوه: نجول انا مرة متزوجه وبذمة رجل حرام اسولف بهالاشياء بغيبته ...
وانتي تدرين بي شلت كل فكرة من راسي من زماااان ماهو تو ...
ضيقت صدري السالفه...
لولوه: تبين شيء؟؟؟
نجول تنهدت : لا مابي بس حطي اخوي بعيونتس دامه عندكم ...
لولوه: يالعنبو حيتس لو احطه بعيوني انعمي من كبر اخوتس ...
هههههههههههههه
نجول: اذكري الله ياملا الماحي لاتحسدينه اهب عليتس مالقيت الا اللي يحبتس ...
لولوه: حبتس رضا ولد جيرااااااانكم قولي آآآآآآآآمين
نجول : موته ورضا ماتحبه هو الوحيد اللي موريه شغل الله عدل يما جر شوشته يما كفخه لالقاه تلعب مع العيال .....
انقلعي اذلفي نامي عساتس ماتقومين يالهبله
والله ميته ضحك عليه
مع السلامه وسكرت الجوال شربت الكابتشينو ماجاني نوم رحت اتمشى بالحوش ...
جتن رساله من رقم غريب


يا عساني صدق ولعتك وهميتك
ويا عساك بجد تعشقني وتهواني
ولو تقول اني بغيابي عنك عنيتك
انت همك صرت اعده حسبة اخواني


ماعرفت الرقم قلت اكيد غلطان ....

الا وينه سعود ماقالي هو وصل حبيبي هو وين دياره مادرررررري وش صار عليهم


......دخلت داخل شفت جدتي تحاتسي نفسه معصبه يعني لاتشوفن تحط الحره بي ...
انا يقول عني عويجيز انا ...
العينبو من تامنك يالحليلي
عطاها غربال الضحى سامت العرش

ياويلك ياجدي جدتي زعلانه وتمثل بابيات شعر ترحم على روحك ياجدي جدتي وده اطخك ههههههههههههههههههههههه ويوم شفته راحت غرفته صعدت فوق لغرفتي ..



الجزء الثامن


جـا يـشـوف الـحـال كـيـفـه بعد ما هزه حنينه

قبـل يـسألـنـي سـألته .. كيف حالك يا لحبيب


قال أنـا كـنـي غـريب ضيـع دروب المـديـنه

قلت أنـا كـنـي مـديـنـه تـنتـظر رجعة غريب


قال أجل وش فيك تلعن سيـرة الـحب وسنينه

قلت أجـل وشلون ما ألعن سيرته دامك تغيب


أنت لامن غبت حتى مرايتك صارت حزينه

كيف ما تبغاني أحزن وأنت لي مثل النصيب


الـهـدايا والـرسـايـل والـمـكـاتـيـب الـثـمـيـنـه

الليـالـي والـقـمـر والـريـح والـكـون الرحيب


كـل مـا تـبـتـعـد تـجـيـب الشعر ليه من يدينه

وتـقـعـد جـروحي تـودي فـ المتاهات وتجيب


يا بـعـد كـل الـقـصـايـد ونـزوة حـداه وأنـيـنه

لا ذكـرتـك لاح بـيـت وطاح ورد وفاح طيب


وأن نـسـيـتك ما نساني صوتك المبحوح لينه

يـاخـذ لـجـروحي بـثاره من خـطاياك ويطيب


وبـعد هـذا جـاي تـرمي ذنـبـك بـوجه المدينه

ما دريـت أن الـمـديـنـه كـلـهـا شـمـعة غريب


من سافر طلال وانا تعبانه حتى ماكلف نفسه يدق يتطمن علي ادري باخباره من منال

ياربي مو لازم يحس اني زوجته الواحد يقدر ان فيه انسان يتحراه على نار ووده يعرف اخباره ....
فكرت انا اتصل لاهو عيب ولاحرام

دورت جوالي بين قش غرفتي ياربي وينه رفعت المخده حست السرير حوس مالقيته تذكرت اني يوم انا عند نواف بغرفته ماخذيته معي طلعت من غرفتي ورحت لغرفة نواف طقيت ماحد رد علي فتحت الباب ودخلت دورت وفتشت بغرفته لقيته على السرير لو تشوفون غرفة نواف تستغربون نظيفه الشكل من برى بس افتحوا الكبت وشوفوا كاتب عاشق الريم الشمالي جنبه النصر العالمي وصور للنصر وصورة لنواف والشباب من ضمنهم فيصل وجابروسعود وراكان ولد عمي منصور وعمي فواز معهم يتشبب وعامر ملبسينه جاكيت اكبر منه بطلعة بر قبل تقريبا اربع سنوات كان ربيع بمكان قريب من مدينة رفحاء ............


سكرت الكبت وطلعت شفت سعود صاعد ووجهه يؤكد انه تعبان .....
صوت له : سعود ...رفع راسه لي وماكمل طااااح على الارض ....

ركضت لسعود حركته

: سعووووود سعووووووود رد علي سعووووووووود يايمه سعوووووووود تكفى ياسعوووووووووود دقيت على نواف مارد جواله دقيت لين انفصل مارد

: ناااااااااااديت للشغاله واانا اصيح نزلت تحت ادور احد ابوي جدي نواف عامر وينهم ؟؟؟؟؟
ركضت للدوانية وانا اصيح جدددددددددددددددددددي يييييييييييييبه وووووووووووووووينكم ؟؟؟
طلع بوجهي فيصل مادري منين جاء نسيت الغطاء نسيت كل شيء


:تكفى يافيصل سعود طاح فوق ماعندي احد ركض فيصل وركضت وراه

تبون تقولون استحي والله نسيت الحياء همي سعود لايموت والا يصير به شيء؟؟؟؟

شال فيصل سعود وحركه

قال: بسرعه جيبي ماء ..وعطور


جبت كوب ماء من غرفتي ورجعت جبت عطور قوي من فوق اللتواليت ولفيت الجلال على راسي وتغطيت عدل<<ادري تبون تقولون تو الناس بس والله حالة سعوووووود تخوف


عطيته وانا ابتسي واقول فيصل اخاف مات؟؟؟؟

مارد علي حط العطور على خشم سعود لين صحي وفتح عيونه ....
صوت له فيصل: سعود سعود ...
سعود : ام ...
كان يرد بصوت مرهق


فيصل : ساعدن انا ولولوة نبي نشيلك للسيارة... وقف شوي شوي وانا وفيصل سندناه ونزلنا به من الدرج لين وصلنا الدوانيه




قعدناه قريب من الباب لين قرب فيصل السياره وركب سعود ومشى ....


وانا كملت بتسي لين صفا راسي كملت مناك سعود وطيحته اللي اكيد به شيء ؟؟؟

ومناك هم هالطلال اللي مجنن ماكني انسانه دقيت على نواف وللحين مغلق يارب استر وش اسوي ....

دقيت على نجلاء ...
نجول: يااااااشين اللي يدقون بغير وقتهم ماعندهم ذووووووووووق

لولوة: بس ارسلي رقم فيصل ببطاقه اعمال ابيه ضروري ؟؟؟ مع السلامه وسكرته بوجهه


دقت علي مارديت ودقت مره ثانية لما انفصل مارديت ارسلت لي رساله ...
والله مارسله لتس لين تقولين وش تبين باخوي اخاف يموت لاسمع صوتس ...

دقيت وردت على طول من الشفايه ادري والله...


فيصل شال سعود لانه طاح تعبان علينا ووداه المستشفى ارسلي رقم فيصل لاني حييييييل تعبانه خلصيني


نجول: يالله يالله اللحين ارسله لتس....
اشوى عرفت انه مالي خلق ناس وكلام


جاني الرقم ببطاقه اعمال كان اسمه

%روح روحي%

استقبلت ودقيت بسرعه رد علي

فيصل: الو؟
لولوة:هلا فيصل شلون سعود؟؟
فيصل: هلا لولوة!! لا الحمدالله اللحين بالملاحظه ظغط وماظغط تعرفين انتي شوي ويطلع ونجي البيت ...
لولوة: امانه فيصل لاتسذب علي قلي به شيء؟؟
فيصل وهو معصب: وليه اتسذب قلت لتس مابه شيء تبين تكلمينه ....؟؟؟
يوم شفته عصب : قلت لا محشوم ماقصدي والله بس من خوفي عليه ...

تنهد فيصل تنهيدة احسه من قلب قلبه : لو اتسذب على الناس كله انتي بالذات لااا...


يوم شفت الرجل كذا انغلب غزل : طمنن على سعود...
مع السلامة



طول عمرتس خوااافه ماتواجهين مع السلامه يالعوبا .....

وسكرت وهو سكر .... وانا محتارة من حركاته الحمدالله والشكر طق فيوز من فيوزات مخه مقيوله من الحب ماقتل بس هذا تخبل وانهبل ...

طالعت للجوال صار كأنه الماس مو جوال انا تكلمن لولوة ..؟؟؟
آآآآآآه يالولوة ياليت تدرين وش كثر حاسدن طلال عليتس يمكن كل اللي انتي به من نفسي بتس وش اسوي يالولوة لاني قادر انساتس واتزوج اعيش ...كل حلم لاجيت ابرقد وانام طلعتي انتي به كل وقت بنومي باكلي بشربي بمشيتي وش انتي يالولوة انس والا جان؟؟؟؟ ولو تدرين وش به اخوتس وش تسوين؟؟؟؟ تضحين علشانه والا لا؟؟؟؟ تخالطت بفكري مليون فكرة وفكرة تذكرت امي يوم تحلف ان تزوجت لولوة لاني ولدة ولاتعرفن تذكرت بنت الناس اللي خطبته وتركته تذكرت زواج لولوة وليلته السوداء طحت يومه مثل سعود ولاصحيت الا الساعه 11 وقلت جابر تكفى ابشوفه لو من بعيد وصلن يومه جابر وانا تعبان لمكان البيت يومه تبي تنزل وتورطت بالثوب الابيض مادري ليش يلبسوووونه كبير بالحيل واذكره يوم جت تبي تنزل وعجزت مسكه طلال ووقعت قريب لصدره بس ماهو قريب حييل بس مسكه يعني حلاله يعني ماهي لك يافيصل يعني خلك عايش مع الاحلام مثل ماظلمته وذليته قدام الناس خل الاحلام لك والحقيقه بيدين طلال ظغطت على كفوفي لين احس الدم بيطلع منه آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالولوة ماحسدت طلال على شيء الا عليتس ..لا مال ولاقصور ولا شركات ولا أي شيء عليتس انتي ووووبس ....


سمعت صوت يقول

فيصل فيصل ....
رفعت راسي والا سعود قمت له وسندته وقلت: ليش طلعت ؟؟؟

قال ابطلع ماني قاعد وصلن البيت ؟؟؟


طلعت بسعود للبيت ودخلته للدوانيه لقيت ابو سعود وجدهم قدامي قاموا وسندوا سعود معي ؟؟

وكلهم يسألوني ؟؟؟
وش به سعود يافيصل؟؟؟؟؟؟


مابه الا العافيه بس يبي يتدلع الظغط مرتفع ورحنا للمستشفى والحمدالله اللحين تمام؟؟؟
الجد: كله من الملح ماقلت لك ياسعود لاتكثر الملح شف كله من هالمواكيل لو تاكلون شين يفيد ولايضركم ماحالك هلون.؟...؟؟


سعود: ان شاء الله ياجدي المره الثانيه اخفف من الملح والخرابيط على قولتك قام سعود وقمت معاه <<اليوم اعرض خدماتي مجانا...لعيونه بس ...
سندت سعود ... وقام معي ابو سعود لين دخلناه وووصلناه غرفته ...
فيصل:ماتشوف شر ياسعود انتبه لنفسك تامر على شيء؟؟؟
سعود: الله يسلمك الشر مايجيك ...
طلع فيصل وهو نازل شافه صاعده معه جلكسي والبجامه ورديه اويل قلبك يافيصل شعره ماسكته باهمال وباين انه تحت خصره بواجد ...

فيصل: احم احم...

رفعت راسي وانااشوفه قدامي ياربي ليش وعيوني كافخات وباقي بهن اثر دموع


رحت يمين وراح يمين ....يبي يبعد عني وابي اروح عنه بس كلنا مرتبكين

مسكن من عضدي وقال: سعود فوق بغرفته مابه الا العافيه ....
ويده كانت ترجف بعدن يسار ونزل وانا كملت وانا ارجف من نظرته نظرة حزن مع نظره جامده يبي يمنع هالحزن يبين ياربي اقولكم وشلون شكله فيصل نحيف بس شكل كتوفه عريض ابيض شعره اسود وشاربه اسود مستحيل ينبت لحيه او قفل لانه مايحب عيونه سووود ورموشه طوال اصابع يده غريبه من زمان وانا معجبة ....باصابعه بيض اصابعه طوال سبحان الله مميزات بس مشكلته انه سوى عملته بي تركن وخطب غيري .... وهذا شيء ماراح اغفره له لو وش ماسوى....


رقيت فوق لسعود سلمت وحبيت راسه ...
الحمدالله على السلامة يابو لولوة....

تبسم سعود؟؟؟؟ الله يسلمتس ....
لولوة: تبي شيء؟؟؟
سعود: سلامتس بس طفي اللمبات وسكري الباب ....
لولوة: اوكي ياعيون لولوة ....
قربت للباب ابطلع....
صوت لسعود :سعود
سعود: هلا
لولوة : خوفتن عليك ثاني مرة علمن قل انا تعبان عساني مافقدك ...
تبسم سعود: ان شالله وآآآمين يارب

عطاني نظرة غريبه كأنه شفقان علي ورتغطى باللحاف وانا طلعت من غرفته

نزلت تحت للصاله وتذكرت اني كنت ابدق على منال ارسلت لمنال رساله

منول ياحياتي ولخاطر عيون اللي خبري خبرتس ترسلين رقم فهد لي بسررررعه

سمعت صوت امي بالمطبخ رحت له ..
وش بتس يمه


امي:مابي الا العافيه بس هاالشغاله مرات تفهم ومرات تسوي نفسه ماتفهم ...
لولوة:وش تبيني امري بس يام سعود...
امي: مايامر عليتس عدو ....حطي لجدتس وابوتس وانا ابودي سعود خانت حيلي ماذاق العيشه ...
لولوة: ابشري يمه جهزت العشاء انا والشغاله ...وشلناه للدوانية ....

دخلت بالسفره وصينية السلطه <<<متعبه حيييل سلطة جدي يبي بس طماط وخيار ههههههه ههههههههه

السلام عليكم ....
ردو جدي ونواف وابوي وعامر: وعلتيس السلام ...
جدي الوحيد كان يقراء قراءن لاتستغربون من يومن صغيره لما كبرت هذا جدي يقراء باي وقت ويتهجد بالليل استغرب مع انه حنا شباب لاصلينا تعبنا من القومة والقعده وهو ماشاءالله تبارك الله يقاوم مع انه كبير يمكن لانه يستعين بالله العظيم
ويعينه على طاعته ...
فرشت السفره وحطيت الصينية
ونزلت العشاء الشغاله طلعنا من الدوانية ودخلت فرفرت بالقنوات واستقريت على المختلف .....
قلت بيني وبين نفسي اللي تطلع القصيدة الجايه هي حظي بالدنيا ابشوف وشيء لعب بيني وبين نفسي واللي كان يقصد قبل لايطلع حظي كان ناصر الفراعنه ناقتي ياناقتي
وصليني لابتي وبعد ماخلصت وانا منسجمه طلع دعايه تدلل وبعده طلع برناج للابل يعني مالي حظ ههههههههههههههههههه ضحكت على نفسي وانا اتحرى
جتن رساله

بطاقة اعمال مكتوب( اخواني هناك )

هههههههههههههههههه ضحكت على منال وحركاته ليته كاتبه فهد خارجي والا فهد 2 الا اخواني هناك ههههههههههههههههههههههههه ههههه


اليوم مر ثلاث اسابيع على سفرة طلال ويقولون تو الناس بعد ...راح يطول العلاج

دقيت الرقم وانا قلبي يرجف .....

رد فهد: الو؟
لولوة: السلام هلا ....
فهد: وعليكم السلام من معي؟
لولوة: هلا فهد انا لولوة .....
فهد: هلا والله لولوة....شلونكم؟؟
لولوة: بخير الله يسلمك وشلونكم انتم ان شاء الله بخير؟؟؟
فهد: الحمدالله بخير وصحة تبين طلال؟؟
لولوة: أيه ولا عليك امر ....
ـــ ــــــــــــــــ ــــــــ ــــــــ ــــــــــ ــــــــــــ نطرت شوي وجاني صوته .....

طلال: هلا ..
شوي وانغز من مكاني من الفرحه ...
لولوه:هلابك طلال شلونك؟؟
طلال: الحمدالله ماشيء الحال...
بروده خلاني ابرد واكرهه الساعه اللي دقيت به عليه؟؟...
لولوه: حبيت اتطمن عليك وعلى صحتك ان شاء الله ماشيء العلاج...

طلال: ماشيء يقولون يطول ....ليش متصله؟؟؟
لولوة: علشان اتطمن قلت لك ...
طلال:اها سعود ماقالتس شيء؟؟؟
لولوة: لا ماقالي مثل وشوان شاء الله خير ؟؟
طلال: بعدين بعدين اقولتس مشغول اللحين ....
لولوة: ان شاءالله مع السلامه ...
طلال : مع السلامه ....

سكرت وانا نفسيتي زفت وش يقول سعود يعني سعود بينه وبين طلال شيء اللي طلال يقول ماقالتس بس وشو ؟؟؟؟ وش صاير؟؟؟؟


خذيت تليفون البيت ماكان ببالي الا نجلاء ابكلم نجلااااااء ...
دقيت الرقم ومادري وش دقيت ....
رد علي صوت غريب ....
الوو؟؟
فيصل: هلا لولوة ...
لولوة: هلا ايه
قيصل: وش بكم بكم شيء؟ سعود به شيء؟؟؟
لولوة: لا لا مابه شيء ابي نجلاء ...
فيصل: نجلاء ببيته ماهي عندنا ...
لولوة: هاه ايه ايه اللحين ادق عليه مع السلامه وسكرته قبل لا اسمع شيء ....

انا وش بلاي خربطت وحست الدنيا دقيت من جوالي على نجلاء وردت

هلا والله

لولوة: هلابتس ياقلبي وشلونتس...؟؟
نجلاء: طيبه الحمدالله؟؟؟وش بتس؟؟
لولوة : وسولفت له كل اللي صار من يوم يطيح سعود لين اتصالي بطلال ومكالمتي لفيصل ....
نجلاء:هههههههه وانتي ليش عاد صايرة حساسه عادي مابه شيء ...
لولوة: مادري طفشاااانه مليت ....
نجلاء خلي نواف يوصلتس لبيتنا عبدالله يبي يطلع للبر يمرح هناك لبكرى طالعين هو والشباب عيال عمه ...نسهر الليله ونتسونس ونجدد العهود الماضيات ...
لولوة: بس تاخر الوقت؟؟؟
نجلاء: لاتاخر ولاشيء تونا تسع وربع خلي نواف يجيبك واذا على عمتي انا اكلمه ..
لولوة: والله ماحد يقولي شيء حتى امي يشوفون نفسيتي زفت اجل ابجهز اغ**** واجيكم يالله باي ....

رحت لامي وقلت له اني ابروح امرح الليله عند نجول وقالت على راحتس وقلت للنوفي يوصلن قال انتظرتس برى ....
خذيت ملابس بكيس وجلال وخذيت شنطتي وجوالي ولبست عباتي وطلعت...

ركبت مع نواف الكامري الرصاصي يعني رمادي ياحبي له ذكريات بالكامري هاذي لو انس مبطي هجت وتركتنا هههههه
نواف:تو الناس كان قاعده بعد؟؟؟
لولوة: يابعد قلبي النوفي والله اني طايره طيران جيت ركض بعد ...
نواف: سكرررري الباب علشان الطياره نوعية كامري تحلق هههههه
لولوة: ههههههههههههههههه

شغل اصيل نواف ادمان اصيل ومحمد عبده وهالحركات ...

ياأغلى من سكن في قلبي انا ....
مهما الدنيا دارت بنا تبقى انت فبالي ..
الشوق لك وداني يانصي الثاني

والبقاي ماسمعناه كنا نسولف انا ونواف ونضحك وقصر نواف عليه
وتحركنا ....

فيصل: ياربي وش صاير نجلاء جايتنا اليوم ؟؟؟
نجول: ههههههه تستهزى هاااه اشوف بك يوم يافيصل يابن امي وابوي ....
فيصل: أي والله عيب استحي على وجهتس فشلتينا كل يوم جايبتس هالمسكين مستحي يعيي عليتس لخواطرنا ....
نجول: اصلن هو يبي يروح البر قلت ودن بين اهلي وشوله اقعد لحالي بين اربع جدران ...بعدين تبي تجي لولوة (وعطيته نظرة يوم شفت عيونه يبحلقن يبي يسمع كل كلمة )...وتبي تمرح عندنا ونتونس سهره شبابيه ...
فيصل : تبين شيء للسهره؟؟؟؟
نجول: قام يعرض خداماته ياربي ربااااه لو هي انا كان قايل ماتستحي هاه وغيري تبي بس الطلبات ههه وغمزت بعيني له ....
تبسم فيصل ...: دامتس تدرين وشوله رازتن وجهتس
؟؟؟

ياعمري عليك ياخوي ياليت الحزن بي ولابك ...< كنت اكلم نفسي بيني وبين نفسي

نجول: فيصل بالله وين تبي تروح ؟؟؟
فيصل : روحي جيبي حلا وقهوه وانا اقولتس بسرعه والله ماتقهويت اليوم....

نزلت قشي عند الدرج ورحت ركض للمطبخ


فيصل قعد يضحك عليه يحس انه راح تبقى صغيره مهما كبرت نجول شال عباته والشنطه والكيس .....وحطهن بالمجلس وقعد ينتظر نجول....

نجول وهي شايله الصينيه : اللي ماخذ عقلك ...كلاه مابقالنا شيء ههههههههههه


تبسم وصد عليه : قهوينا لا ازعل واطلع واشطفتس حتى اغراض سهرة مافية ههههههههه
نجول: لا ماتقدر قلبك مايطاوعك ادري ...
فيصل: اذا انتي يطاوعن ليش مايطاوعن ...
نجول:لي الله الله يخلي عبود حبيب قلبي ....ماهو بعض ناس لنا لا ولغيرنا كل شيء ...


فيصل: جيبي القهوة قهويني خلصيني ....تصدقين انا ماني متزوج لسبب واحد خايف انتس تجاورين مرتي
مديت الفنجال لفيصل وحطيت التمر عنده
نجول:ياويلك من الله ترى الظلم ظلمات حرام عليك مرت اخوي احطه بعيوني هاذي مرت الغالي انت بس تزوج وشف عاد شلون ادلعكم ...
فيصل : هين الحتسي بس قهويني وش تبين بسرعه اجيبلكن من الابرار ابطلع وارسليه برساله ...
نجول: ان شاء الله تبي تروح ؟؟
فيصل: ايه ابجيب لكن اغراض واطلع الاستراحه ...

قام ولبس النعول وطلع شاف سيارة نواف برى عند الباب ....

نزل نواف وسلم عليه ....ولولوة دخلت داخل
فيصل : اقلط نواف حياك ...
نواف: لا لا والله مستعجل ابروح ...
فيصل : خير ان شاءالله ...
نواف: مع السلامه ...
نجول: ياهلا وغلا بالحلا كله ..
لولوة: هلابتس وشلونتس ؟؟؟
نجول : بخيررر بخير بس بسرعه ادخلي ابرسل الاغراض لفيصل

لولوة: وانا ماسكتس ارسلي له ...

نجول: ايه قولي وش تبين بسرعه
لولوة : أي شيء عادي ....
نجول: الشرهه ماهي عليتس علي انا الخبله اللي انطر طلباتس احد يحصله يطلب ويعيي صتس وجهه فقر ..
لولوة: ههههههههه يالعنبو حيتس وش بلاتس بالعة ردايو ...خلاص عوفتيني مابي لتس شيء

نجول: ادخلي ادخلي بس......

(جلكسي.سنكرس.بطاط دريتوس.ليز ملح وخل.
والباقي نوع على كيفك بس كثر اباكل طول الليل واسولف)
وصلت رساله لفيصل ...
فيصل :ههههههههههههه
دق على نجول....
نجول: هلا بروحي واخوي ونور دربي
فيصل : لولا المصالح كان انا لاروحتس ولاشيء هاه ...
نجول: بيني وبينك لاتعلم احد الدنيا مصالح ..
فيصل: هذولي لتس والا غيرتس طالبهن ...؟؟؟؟
نجول: نصهن انا ونصهن غيري عاد ياربي مالي رب انا تجيب لي كافره حتى الكافر ينرحم؟؟؟
فيصل:خلاص خلاص يالله مع السلامه وصلت الابرار ...
سكر الجوال ونزل ...
لولوة: حطية على المختلف ابطلب محمد الشهري قصيدة النصيب ماسمعتيه؟؟
نجول: لا حلوة؟
لولوة: تهبل بس حطيه عليه خليني اطلبه ..........

نجول: يالله ابروح اسوي قهوة جديدة والا وشوله اقول للشغاله تسوي ....
لولوة: لااااااا امانه لاتسويه الشغاله ابيه من يدينتس تكفين ...
نجول: ابشري بس قومي معي بالمطبخ ...ماني رايحة لحالي ...

لولوة: عازمتن علشان تذليني ترى اروح لبيتنا ابرك من مقابل وجهتس ...
نجول: هاذي جزاي مشتاقه لتس وابيتس معي وين ماروح انقعلي فرقى وجهه ...
لولوة: خلاص توبه قمت ....
رحنا للمطبخ هي تسوي قهوه وانا اسولف عليه

..
نجول: يمكن يحب وشطفته ماعطته وجهه وطاح من الحب ...
لولوة: بذمتس يعني تبين تقولين مابين سعود وطلال شيء وش معنا سعود طاح وطلال قالي ماقالتس شيء سعود يعني فيه بلاء ...
نجول: لاتجمعين شيء لشيء يمكن سعود طاح من شيء غاثه وطلال يعرفه بس وهاذي السالفه....

لولوة: وانتي وش دراتس ؟؟؟احد قايلتس شيء؟

نجول وهي تصب القهوه بالترمز ...
لا وش قالولتس ساحره ادري عن كل شيء بس توقعات ...
رجعنا للمجلس ...وقعدنا نتقهوى ....
طلعت جلكسي وتقهويت عليه ومديت الباقي لنجول

نجول: امحق عزيمه عازمتس وانتي جايبه الحلا ههههههههه
بالله لولوة ماتقدرين تعيشين بدون جلكسي ؟؟
لولوة: احس اني اموت اصلن كان حلمي اتزوج مدير شركة جلكسي والله ونااااااااسه ليت ابوي مزوجن اياه ..

نجول:هههههههههههههههههههه� � والله شيء حظ طلال لازعلتي ماتطلبين لافلوس ولاذهب بس كراتين جلكسي ههههههههههههههههههههه
لولوة: نسيت ابطلب محمد الشهري ...
احم احم
وين جلالي بسررررعه وتغطيت دخل فيصل ونزل الاغراض وسلم
فيصل : السلام عليكم ....
نجول: ماصارت مليون مره اليوم شايفه ومسلم عليه

انا رديت لاني عارفه اسلوبه الخبله ...مع اني منحرجه
:وعليكم السلام.........
بصوت واطي يمكنه حتى ماسمعه
بس فيصل وجهه صار احمر ياويله شكله عصب
نزل الاغراض وطلع ....سمعت صوت ام فيصل ترى ماحبه من الله غصب علي مارتاح له

فيصل وين طالع ؟؟
فيصل : تبيني شيء ابطلع؟؟
ام فيصل: سلامتك انتبه على نفسك...وراك ناس يبونك ....
فيصل: ماظنتي مع السلامه وماسمعنا الاصفقت الباب .....

هنا بس تعبت وزاد همي
لولوه: نجلاء وعمى وشبه اسلوبتس زفت متى تعلمين ؟؟؟مايصير تحرجينه وتحرجيني ...
الشرهه علي اللي جايه يمتس ...
نجول: وش قلت ماقلت شيء؟؟
لولوة: لا ابد ...ومات باقي الكلام بدخلة ام فيصل

ام فيصل: هلا ماشاءالله مسايير اخر الليل ..
لولوة: سلمت عليه ...وقلت:اسفه والله ماني مطوله ابروح لبيتنا بس من زمان عنكم قلت اشوف خالي والبنات ....
طلعت من المجلس حسيت بكتمة ورحت لحوشهم رحت لمكان يووووووووووه ياهالمكان ياما شهد على لعبنا وضحكنا وعروس خوالي قبل لايبنون قصور كانن العروس بالبيت ويفرشون فرش آآآآآآآآآآآآآه يالذكريات ...قعدت جنب النخله هالنخله من ايام جدي الله يرحمك ويسكنك الجنه يوم كان حي كلنا كنا على قلب واحد ومن مات راحت الافراح وضاعت قلوبنا دموعي تحجرن وعجزت ابتسي مسكت نفسي وشفت خيال من بعيد من دوانية الرجال ...واقف عرفت انه ماراح وانه يشوفن تغطيت وطلعت مع باب الحديقه ومشيت للباب الداخلي قعدت شوي مع نجول وقلت له ابتصل على نواف ...
نجول: لييييييييييش تدقين مانتي مستانسه ؟؟؟
لولوة: مو قصة بس ابروح مارتاح الا بسريري

...
نجول: مشوين وانتي تقولين ابمرح اسكتي بس وانثبري ...واذا على امي ترى صتس تقول احيان كلام بس والله قلبه نظيف ...
قعدنا سولفنا بس تغير المزاج تحسه مكهرب مو بيني وبين نجول بس حسيت بجرح واهانه من كلامه لو عندي احد يونسن كان قسم بالله ماجيت عندهم وادري زوج نجول ماهو موافق ينزله عندنا ...طلبت الشهري وطلعت
طولنا عليه وقربنا للتلفزيون شوي وناكله





ابد...ماجيت ابارك ولكن جيت باوصيك
على اللي ناوي تدخل بهاالليله...معذبتي
ترى لولا الظروف اللي عطتك وحدت محاكيك
قسم بالله ماتدخل عليهالوعلى رقبتي
ولكن النصيب اقوى ولاادري ويش اسوي فيك
نعم ... صارت معزبتك ... ولاصارت معزبتي
كذا شاءت بناالأقدار تحرمني لجل تعطيك
كذا لازم عشان تفوز إنت...أخسربتجربتي
تراها غاليه جدا... وتكفى...والله يخليك
تدللها...تدلعها...تنسيها مصاحبتي
انامن كثرمااغليها احس اني بديت اغليك
ولاتسأل بأيةحق ؟ولا وش مناسبتي ؟
لإنك لو بتسألني بتسمع شي مايرضيك
لذا ياخوي لاتسأل ولا تسمع لأجوبتي
ابيك تحطها في داخل عيونك وبين ايديك
وهي دلوعه اعتادت على كثرة مداعبتي
فداعبها شوي شوي حتى تشتهي طاريك
وشاغبها إلين تقول لك : بطل مشاغبتي
وإذا هي مالها خلقك ... ولاتضحك ولاتسليك
تحملها وإسألها : ياعمري ليه عصبتي ؟!
وبالك اسمع إنك يوم تضربها وهي تشكيك
مايحتاج اوري لك بفن الضرب موهبتي
صحيح انك بتملكها ومعك العقد بالتمليك
واناعارف حدودالله ومن حقك معاقبتي
ولكن قلها اناالمجنون وصاني وهو يعنيك
يقول : انه بينتظرك ولو شيب وشيبتي
وانامجنونها اللي مانساها وانت مايمديك
تغطي ذكرياتي في هواها... وربع تجربتي
احس إني تماديت بكلامي ... والغضب حاديك
لو انك في مكاني ماتفكر في محاسبتي
كفاك اني تركت الليله اشغالي عشان اجيك
دخلت القاعه برجلي ولا ادري ويش عاقبتي
وانا ماجيت اخرب عرسك الليله ولا أذيك
انا جيتك عشان اخاطبك واسمع مخاطبتي
توصى...وانتبه...واحرص عليها والله يهنيك
ترى كل اللي طلع من ضيقي وكبتي
ولكن ماقدرت إني اقوله وانت مايخفيك
اخاف اني اذا قلته تقوم وتقطع رقبتي

لولوة: شفتيه شفتيه يمه يازين الاحساس يازين الرومانسيه يازين الحب يازين الزين ...
نجول: هذا هو تدرين عاد كذا مرة شفته ومشبهته على فيصل بس فيصل احلى عيون ماعرف اسمه طلع محمد الشهري ياويلي كان ماهو اخوي وضايع ...

لولوة: ياويلتس من الله ماخترتي الا هالمزيون وقلتي يشبه فيصل لا وبعد يمكن اخوتس وضايع من زينكم انتم كلكم عايله شيف تخرعون القلب

عند هذا ...
مسكت نجول فنجال من الغسول وكبته على لولوة...
لولوة: يوووووووووووووة ماحي يمحاتس وانا صاتسه ليش زعلانه الصتس ماينزعل منه ...
نجول: عاد يوم يطلع مره بهلا فبراير كان نحيفون انتي شبهتيه على فيصل حتى مو انا .........
لولوة: برد وجهي شوي : متى مأذكر ...
نجول: متى مأذكر الا والله شبهتيه وقلتي يمه كأنهم توم وجعه توجعتس ان شاء الله اخرته حنا عايله شيف ....
لولوة: خلاص كلكم حلا وتهبلون و مابعايلتكم الشين ابد ابد وانا ظالمه وكذابه ...

لولوة: نجول الا مافيه شيء بالطريق ؟؟
نجول: لاااااااااااااااا مافيه ولاتسألوني مليت ..خلاص يكفي حرام عليكم ..
لولوة: وش بتس قسم ماسالتس الا هالمره ؟؟
شفت دموع بعيون نجول: تدرين اننا متزاعلين على هالسالفه وقلت ودن بيت ابوي زين انا وش ذنبي الله ماكتب ليش يقول ليش ماتحملين ؟؟؟
لولوة: هو ليش مايتعالج يمكن انتي مابتس شيء يمكن هو اللي به؟؟؟
نجول: كشفنا كلنا مابنا شيء سليمين ...
وهذا اللي محيرن ...
لولوة: يمكن خيرة ليش تزعلون انفسكم ليش تضيعون حياتكم بشيء تافهه الله اللي كاتب الارزاق ....
نجول:آآآآآآه يالولوة اللي ذابحن لو اقعد يوم عند اهلي وارجع القى امه زانه على راسه تزوج وجيب ضنى ...ابشوف عيالك ومرتك يمكن به شيء ومن هالكلام مارجع الا نتذابح
لولوة: الحمدالله والشكر وش يتزوج مالكم سنه ونص متزوجين ...
نجول: عاد اوامر الست امه ...
لولوة: وهي ماهي خايفه على بناته يعاقبه الله بهن فرقى وجهه ياشين اللي مايخاف الله وصلاته وصيامه منهوله ماهو لله ماتدري ان مدبر الخلق وارزاقهم ياكرهي للناس اللي كذا ...
نجول: مادري احترت احيان اقول خلن اطلب الطلاق بس مأقدر احبه اموت عليه تدرين وشلون اموت عليه ...
لولوة: مجربة نفس الحاله وتبسمت ....يمكننا مبليات علشان ربي يحبنا ....
تصدقين اتمنى الدنيا ترجع وررررى والله مأتزوج لا ابقى طول عمري ببيت ابوي واعيش متهنيه من غرفتي للمجلس وامر جدي وجدتي واروح للنوفي بغرفته واتمشى ببيتنا واخذ راحتي ولاتزوجت لو عشت على فقر ابوي هو غناتي والله يانجول ابرك مليون مره من هالعيشه اللي انا عايشته ....
كان يسمع مايدري ليش وقف يوم سمع صوته مايدري ليش يموت عليه كمل ورقى فوق لغرفته ...
وصلت رساله لنجول...
انا بغرفتي اذا بقيتي شيء تعالي وامي راحت تنام وانا ابسهريما تنمن وامسحي الرساله ...
قرته نجول ...وتبسمت ...
نجول:ابروح لفيصل واجيتس مأطول ...

لولوة: يالله ابتقهوى ,,,,يما تجين ...
رقيت فوق ركض لفيصل ....
طقيت وفتحت الباب
سلام ..
فيصل: هلا وش بتس؟؟
نجول: مابي شيء جيت اتطمن عليك...
فيصل: روحي اقعدي عنده له مده مادخلتن بيتنا ماهي حلوه بحقنا تروح زعلانه ...
نجول: ان شاء الله تبي شيء؟؟
فصيل: كابتشينو تكفين واذا مافيه كلافه خلي لولوة تسويه ...
نجول: ليش بالله الاصابع الذهبيه اصابع لولوة ؟؟؟
فيصل : غيرة هاذي والا وشو ؟؟؟
نجول: اقوله واذا وافقت عاد ياهنيك بالاصابع الذهبيه واذا ماوافقت ياعزتي لك ههههههههههه

فيصل: والله راسي مصدع وابي حبوب بنادول جيبي لي بسررررررررعه لاتاخرين ...مع الكابتشينو لاتنسين ..

نجول : ان شاء الله باااااااااااااي وسكرت الباب ونزلت .....


صدى شمر غير متواجد حالياً  
قديم 19-05-09, 05:39 AM   #20

صدى شمر
كاتبة في قسم قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 79141
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 30
?  نُقآطِيْ » صدى شمر is on a distinguished road
افتراضي

نزلت تحت وانا افكر بطيبة قلب اخوي وحظه وحبه واللي لاعب به ...
قعدت عند لولوة وسولفنا وحش بأزواجنا يما خذوووووا من الحسنات ههههههه
نجول: يووووووووه نسيت...
لولوة: وش بتس؟

نجول: نسيت المقرود فيصل قال تكفين ابي كابتشينو واذا مافيه كلافه قولي لـ لولوه...اللحين يحسبتس عييتي ....
لولوة: تو الناس كان بكرى الصبح معلمتن قومي قومي نسويله ...
قمت انا وياه وطلعت الاغراض وقعدنا نحوس بالمطبخ ...
نجول: ابروح اشوف فيصل هو قاعد والا لا ؟؟
لولوة: لاتأخرين بسرعه ...على مأصبه بالبريق ..
نجول: ....... اوكي وراحت تركض ...
دخلت والا اللاب مشغل ومافيه احد بالغرفه انسدحت على السرير

<<<عاد لاب فيصل غنيمه ابشوف من زمان وش به لان له رقم سري ...
بسرعه فتحت المستندات ...
والا كله ملف حبي والا مجلد لولوه ....روحي بقربه ...الصدمه لما فتحت الصور لقيت كل صور لولوة من يومه صغيره الى عمر 14 سنه بس منين جايبهن ...والله فيه صورة بنت واقفه بمزرعتنا من بعييييد ولابسه جلال اسود ومصورة ماهي واضحه بس كانت عند مزرعة النخل ومكتوب عنوان الصورة روحي متوهق عرفت انه لولوة يوم سمعت صوت باب الحمام انفتح وانا اسكره بسرعه وانا اقف ..
نجول: هلا والله ترى نسيتك وخليت لولوة بالمطبخ تسوي لك اللحين اجيبه قعدنا نحش بااااااااي وطلعت ....
استغرب فيصل من حركاته ....
جا وانسدح على اللاب والصدمة لقى صورة لولوة مفتوحه وومجلد الصور مسكر استغرب اوكي يانجول اوريتس لاتفضحك الخبله ,,,,
الخبله سكرت المجلد ونست الصورة ....
نزلت تحت بسرعه..
.نجول: ابروح بسرعه عطيني
لولوه:...عطيته وانا اقول انهبلت ...
نجول: ولاجيت ابقولتس شيء خطيررررررررررررررر...
رقيت اودي لفيصل الكاباتشينو ....
لقيته عند باب غرفته ...واقف ...
فيصل :ادخلي بسرعه ...
دخلت وانا ساكته ياويلي شكله معصب ...وش به ؟؟؟؟
نزلت الكاباتشينو...ولفيت له...
نجول: هلا امر سم تدلل ...
فيصل : اختي على عيني وراسي بس تفتش بأغ**** لا...
نجول: والله ماجيت كبتك ولافتشته وحتى مكتبك والله ماقربت له ..
فيصل: واللاب ؟؟
نجول: ماجيته..
فيصل: شفت الصورة وش ملقفك تفتحين الصور ..
والله وبالله العظيم لو تمدين يدتس عليه مره ثانيه ماهو احسن لك ويايلتس تقولين لــلولوة ادريبتس ماتخبين شيء عنه تسمعين ؟؟؟
نجول: ان شاء الله
وطلعت بكل احترام وانا اضحك تدرون ليش ياكرهي لاسلوب الرجال يعني انا ماني ضعيف قدامه يعني انا نسيتس كذااااااابين هههههههههه

نزلت تحت ورجعت للولوة وسوالف وكملنا سهره وشغلنا مسرحية البيت بيتك لطارق العلي ومتنا ضحك ....




من ضمن المسرحيه لبس طارق كعب الممثله ويرفع الثوب والسيقان لاتعليق ههههههههههه كنا نضحك من قلب الله لايغير علينا ....

كملنا المسرحيه وحنا نضحك وساعه نتقهوى وساعه نعلق على بعض ونتخيل اشكالنا ...

لولوة: ياربي نجول الساعه اربع ونص قومي قومي ننام قبل يقعد خالي بسرعه

نجول: انتي وين عايشه باي عصر ابوي مبطي صار فري

لولوة: يالعنبو حيتس متى تغير ؟؟
نجول: مبطي ابوي خربان صاير يسهر من تقاعد وهو كذا ...
لولوة: ياحياتي مثل ابوي يوم تقاعد قعد يتابع التلفزيون لا ومسلسلات تركيه يقول ياشيب قلبي يالولوة تبي عشيقه وحرموه منه لو انا منهم ازوجه وشوله اعمل بهم هلون يعني لميس ويحيى
ههههههههههههههههههههههههه

نجول : لا ابوتس عايشه بديرتن غير ديرتنا هههههههههههههههههههههه انا ابوي توه مراهق بس بدى يسهر ....الله اعلم بكرى وش يسوي يمكن نلقاه ورى البيت يشرب دخان صرت ماستغرب شيء بالدنيا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

هههههههههههههههههههههههه


قمنا توضينا وصلينا وطلعنا للحوش نشوف الفجر مبطي ماشفناه الله يهبل وقت الشروق وصوت العصافير ولو كنا بالصيف ترى الفجر بررررد بحايل مادري عن المدن الثانيه ...

نجول: وش رايتس نسوي فطور ونكمل هنا؟؟؟
لولوة : يالعنبو حيتس احس اني ابنفجر من البارح وحنا ناكل ....
نجول: انقلعي المفروض كل شيء اقولتس تقولين ابشري
لولوه: هههههههههههههههههههه لو اطيعتس بكل شيء قسم لايشيلونا للمستشفى ونفطس قبل ناصله

بعد تعب السهر وحش بأزوجنا الكرام وسعود وكل الاهل رحنا ننام بغرفة نجول فرشت فراش ونمت بسررررعه لاني تعبانه ....

قعدت والا الساعه 2 ونجول ماهي عندي قمت وغسلت وتوضيت وصليت الظهر وانسدحت بالفراش ....افكر بــــ
فيصل ليش امس كان يبي يطلع وماطلع ليش قعد وليش يبي كابتشينوالا من يدي وليش ؟؟وليش؟؟؟وليش؟؟؟؟
لاصار هو يحبن على قولتهم ليش خطب غيري وليش سوى كذا وليش تراجع عن خطبته ونجول اللي كنت احسبه متهنيه مع زوجه طلعت العن من حياتي ووووو....آه بس مأحد مرتاح...


تذكرت سعود ياروحي تعبان ...
دقيت على جواله ورد علي...
سعود: هلا والله ...
مروق غريبه ...
لولوة: هلابك وشلونك اليوم ؟؟
سعود: الحمدالله بخير وتغديت انتي وشلونتس ان شاء الله استانستي ؟؟؟
لولوة: الحمدالله نواف وينه؟؟؟

سعود : وش تبين به؟؟
لولوة: ابيه يجيبن بعد شوي ؟؟
سعود : لاجهزتي دقي علي انا تحت عند فيصل ...
لولوة: ان شاء الله ..



دقيت على جوال نجول:هلابتس قعدتي جيتس

وسكرته بوجهي


دخلت الغرفه ...
نجول:ياعيني قاعده مبطي ومادقيتي علي
لولوة: احس جسمي مكسر ...
نجول : قومي تغدي انطرتس..
لولوة: يالله ابلبس جلالي واجيتس
لبست جلالي ونزلت ...رحنا للمجلس وحطت االغداء لنا وسلطه تهبل من اختصاص نجول اعرفه
كليت مادري من الوناسه مادري ليش بس كليت لين حسيت اني ابنفجر .....
ترى للحين ماشفت خالي ...
قلت: نجول وين خالي ..
نجول:ابوي بالديوان ...عند العيال يلعبون ورقه ...
لولوة : ابروح لبيتنا امي اكيد فاقدتن اللحين ...
نجول: لا ياشيخه تكفين اقعدي ...
لولوة: اذلفي لزوجتس لاتخلين مجال لامه تكلم معه اللحين دقي عليه قولي مرن ابروح للبيت معك مو يروح لبيتهم على طول..
نجول: برايك كذا؟؟
لولوة: لا خليييه يما يتزوج عليتس ...
قامت وكفختن
نجول: كش وجهه كش وجهه كش وجهه
لولوة: اااااااااي ااااااااااااي يادبا خلاص عساه مايعرس بس خليني ...
نجول: خلاص ابدق عليه ...
دقت نجول وطلع توه بيحرك من البر وزنت عليه يمره يوديه للبيت بحجه انه تبي بيتهم وانه مشتاقه له ...

وانا دقيت على سعود وطلعت ومريت خالي بالديوان
وقفت عند الباب وسلمت وردوا علي
وجاني خالي برى علشان اخذ راحتي

ابو فيصل: وشلونتس يامي ؟؟
لولوة: الحمدالله بخير عساك بخير..
ابو فيصل: واهلتس وامتس وشلونهم ؟؟؟
لولوة:بخيروالحمدالله انت شلونك خالي وشلون صحتك؟؟
ابو فيصل: الحمدالله بس لاتسالين عن صحتي لاسالتوني اتذكر الظغط ووجع الظهر..
لولوة: هههههههههههههه خلاص والله توبه ماسألك
ابوفيصل: محتاجه شيء وانا خالتس ؟؟
لولوة: لاوالله سلامتك ..
ابو فيصل: طمنيني عن زوجتس وانا خالتس ان شاء الله بخير..
لولوة: الحمدالله يقولون العلاج يطول وللحين الله يعين ..
ابو فيصل: اللهم آمين ...
طلعت وركبت مع سعود ورجعت لبيتنا تسبحت وبدلت وحطيت مكياج خفيف وتبخرت ونزلت لامي
اللي اقلت لي انه تبي تسير على جيراننا ومن زمان مارحت لهم قلت يالله خذينا قهوه وشاهي وسويت حلا على الطاير بديما بسكوت بالتمر ورحنا لهم العصر .....


صدى شمر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:41 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.