آخر 10 مشاركات
281 - أميرة رغم عنها - صوفي ويستون **تصوير جديد** (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          و أَمَةٌ إذا ما ابتُلِيَت في شرَكٍ ما جنتَ *مميزة* *مكتملة* (الكاتـب : فاطمة عبد الوهاب - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. الغريقة (الكاتـب : فرح - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > منتدى روايات (عبير- احلام ) , روايات رومنسيه متنوعة > منتدى روايات عبير العام > روايات عبير المكتوبة

Like Tree5Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-09, 12:14 PM   #1

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
ALARM 33- برج الرياح – أليزابيث غراهام – روايات عبير القديمة (كتابة /كاملة)**



33- برج الرياح – أليزابيث غراهام – روايات عبير القديمة


الملخص

حين يفقد الطفل والديه... من يبقى له, من يأخذ بيده في الحياة , يعلمه ويربيه , من له الحق في تربيته: أهل أبيه أم أهل أمه؟
هذا ما حدث لألكسندر فبعد وفاة والدته الأنكليزية ووالده اليوناني, تنازعته عواطف خالته تشاريتي وعمه لوكوس , كل منهما يحس بالحق في رعايته.
لوكوس بعقليته اليونانية وشخصيته الطاغية يحاول فرض شروطه على تشاريتي التي حضرت الى اليونان لأعادة الطفل الى بريطانيا حسب وصية أختها.
لوكوس يرفض التخلي عن ألكسندر , تشاريتي تصر, فهل تقبل تشاريتي ما أشترطه لوكوس , أم تترك الطفل وتعود مع خطيبها الأنكليزي الى بلادها؟

روابط الرواية
محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة Just Faith ; 24-04-16 الساعة 03:44 AM
أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-06-09, 12:52 PM   #2

هبهوبة

روايتي مؤسس ونجم روايتي و مشارك مميز وفعال في القسم الطبي وعضو متألق في قسم علم النفس وتطوير الذات

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبهوبة

? العضوٌ??? » 15
?  التسِجيلٌ » Nov 2007
? مشَارَ?اتْي » 26,048
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » هبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond reputeهبهوبة has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

امولة تسلم اديكي يا قمر


هبهوبة غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 15-06-09, 01:06 PM   #3

RoseDew2011

نجم روايتي وعضوة فى فريق المكتبات.

alkap ~
 
الصورة الرمزية RoseDew2011

? العضوٌ??? » 45339
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 6,928
?  مُ?إني » السعودية
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » RoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond reputeRoseDew2011 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك carton
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا كتير حبيبتي

RoseDew2011 غير متواجد حالياً  
التوقيع

اللهم عليك بالطاغية قاتل أطفال الحوله وكل من يسانده .. اللهم عليك به وباتباعه بكل مكان اللهم ارنا فيه وبزمرته وعصابته عجائب قدرتك .







رد مع اقتباس
قديم 16-06-09, 01:49 AM   #4

أم رضا

? العضوٌ??? » 30974
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » أم رضا is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووو

أم رضا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-06-09, 12:12 PM   #5

سجى اليل
 
الصورة الرمزية سجى اليل

? العضوٌ??? » 6490
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 465
?  نُقآطِيْ » سجى اليل is on a distinguished road
افتراضي

يسلموووووو شكل الروايه حلوة كمليها امل احنا ننتظرج

سجى اليل غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-06-09, 09:58 PM   #6

MooNy87

مشرفة منتدى عبير واحلام والروايات الرومانسيةومنتدى سلاسل روايات مصرية للجيب وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية MooNy87

? العضوٌ??? » 22620
?  التسِجيلٌ » Jul 2008
? مشَارَ?اتْي » 47,927
?  مُ?إني » واحة الهدوء
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » MooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond reputeMooNy87 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
لا تحزن ان كنت تشكو من آلام فالآخرون يرقدون
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يعطيكِ ألف عافية يا أحلى أمولة

MooNy87 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 22-06-09, 02:28 PM   #7

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
افتراضي

1- أبوللو
أستيقظت العاصمة اليونانية أثينا لتوها بعد فترة قيلولة طويللة وبدأت الحياة تدب في متاجر سوق البلاكا واحدا بعد الآخر, وفجأة سكتت أغنية ذات نغمات حزينة آتية من المذياع , وتفرَقت السيدات متجهات الى منازلهن قبل الغروب , كانت الساعة الرابعة بعد الظهر,ولم يبق سوى أسبوع واحد حتى أعياد الميلاد ورأس السنة.
مالت تشاريتي آرتشر قليلا برأسها , وأخذت تنظر الى هيكل الأكروبوليس الذي بدا شامخا, بحيث يمكن مشاهدته من أي اتجاه, فيظهر فجأة في نهاية طريق, أو يطل عليك من فوق صف من المباني , ويذكرك دائما بأن تماثيل القدماء ما زالت تفرض حمايتها على المدينة, كانت تشاريتي مصممة على زيارة الأكروبوليس بمجرد الألتقاء بأختها واكتشاف ما حدث بالضبط.
كن ثلاث أخوات أطلقت عليهن أسماء فيث وهوب وتشاريتي ( ايمان, وأمل وأحسان) وهي أسماء كانت تسبب لهن الكثير من الضيق , تزوجت أختاها خارج أنكلترا منذ فترة طويلة , وظلت تشاريتي أضغر أختيها تقيم في منزلها لترعى والدها المحتضر ولتاكفح من أجل الأبقاء على منزل الأسرة , لأن أختيها أعتقدتا أنه قد يصبح مفيدا في يوم من الأيام عندما تكبر أسرتهما .
تزوجت هوب من أمريكي وعاشت في مزرعة جنوب فيرجينيا , واستمتعت بحياتها هناك , أما فيث فكانت لها قصة حب رومانطيقية مع شاب يوناني غامض , ولم يزر أنكلترا أبدا منذ ذلك الوقت , وتساءلت تشاريتي كم من السنوات مرَت منذ آخر مرة رأت فيها فيث, ربما منذ خمس سنوات , لم يقطعها سوى بطاقات بريدية متفرقة ورسائل قليلة , كانت أحداها سبب مجيء تشاريتي الى أثينا , فلم تستطع أن تفهم لها أولا من آخر , ولكن ذلك لم يثر دهشتها , لأن فيث تحب الأشياء المعقدة بدون البسيطة , الغموض بدون الوضوح من أي شيء تفعله,أحد هذه الأشياء , أن تأتي بأختها الصغرى مهرولة من آخر أوروبا مع قليل من التوجيهات , ليس فيها توجيه واحد واضح , مثل المكان الذي ستقيم فيه أو مكان اللقاء!
سافرت تشاريتي الى أثينا في اليوم السابق , وهي التي لم تذهب في حياتها الى أبعد من فرنسا ومنذ بداية رحلتها لم تعرف لها رأسا من عقب , حتى حروف الكلمات كانت غريبة بالنسبة اليها , ولا تفهم معناها , وكانت تحمل عنوان الفندق الذي تريد الأقامة فيه والذي حددته لها أختها , ولكن يبدو أنه ما من أنسان يعرف أين يوجد هذا الفندق, توجه بها التاكسي الى فندق هيلتون أولا ثم الى فندق غراند بريتاني الا أن تشاريتي هزت رأسها نفيا مصممة على العنوان الذي معها , وهنا هز سائق التاكسي كتفيه بلا مبالاة زربَت على كتفها مواسيا , عندما حل الظلام في النهاية
صاح السائق فجأة وكأن نوعا من السحر قد مسه:
" نعم, نعم, كوكاكي".
وبعد ثوان قليلة كانا أمام الفندق.
استيقظت بعد ليلة من النوم العميق وهي تشعر بالأنتعاش وأمضت النهار في السير في الفندق الى وسط المدينة , وكان هناك الكثير يستحق المشاهدة.
وصلت الى البلاكا مبكرة وتناولت غذاءها في كافيتريا صغيرة حيث تعزف في المساء موسيقى البوزوكي الراقصة, وحاولت أن تسأل أي أنسان له ولو معرفة ضئيلة بالأنكليزية ليدلها على مكان برج الرياح , ولكن أحدا لم يعرف, وأخيرا وجدته بنفسها وهي تحاول مشاهدة هيكل الأكروبوليس من مكان مناسب , كانت تعلم أن السوق في أثينا القديمة تقع تحت الأكروبوليس , وعلى الخريطة التي معها كان يشار الى السوق باسم أغورا , وهناك على جانب الخريطة وجدت برج الرياح.
أسرعت تشاريتي بعد هذا الأكتشاف المثير بشراء تذكرة , وسارت عبر أرض غير ممهدة متطلعة الى ذلك المبنى الغريب ذي الثمانية أضلاع والذي ظل الأعتقاد بأنه قبر سقراط مما جعل الأتراك يحافظون عليه ويحولونه الى تكية, والواقع أن المبنى لم يكن قبرا بل كان ساعة مائية بناها السوربون في القرن الأول بعد الميلاد.
ماذا لو أمضيت عيد الميلاد معي في أثينا ؟ لقد أستجدت أحداث وأنا في حاجة لمساعدتك , قد يكون من المناسب ابلاغك أنني قررت نيكوس وأخذ الطفل معي , وهكذا تفهمين لماذا لا أستطيع أستقبالك هنا, لذا حجزت لك مكانا في فندق, قابليني في التاسع عشر من هذا الشهر, عند برج الرياح في الساعة الرابعة بعد الظهر ,و وسأشرح لك كل شيء , تجدين تذكرة وكل شيء آخر تحتاجين اليه بما في ذلك بعض النقود داخل المحفظة , أعتمد على حضورك ! اذا حدث لي شيء فأنا أرغب أن تأخذي طفلي وتتولي تربيته في أنكلترا , صرت أكره اليونان , وكل ما هو يوناني , ولا أستطيع أن أتحمل فكرة أن يكون طفلي يونانيا , سأحكي لك كل شيء بالتفصيل عندما نلتقي
ليباركك الله
فيث


أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-09, 05:37 PM   #8

بنوته عراقيه

نجم روايتي وعضو بالسينما ورئيسه تغطيه و كاتب في الموسم الأول من فلفل حارThe Vampire Diaries

alkap ~
 
الصورة الرمزية بنوته عراقيه

? العضوٌ??? » 9075
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,449
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » بنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond reputeبنوته عراقيه has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سلمت الايادي يالغاليه

بنوته عراقيه غير متواجد حالياً  
التوقيع






رد مع اقتباس
قديم 22-06-09, 07:08 PM   #9

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
افتراضي

فور قراءة تشاريتي للرسالة لم تلق بالا الى المأساة التي كانت تنطوي عليها, ومع ذلك يبدو أن أختها كانت في حالة من اليأس والحزن, تنهدت تشاريتي وهي تأمل بمعرفة المزيد عن الرجل الذي تزوجته, فيث كانت تعرف أن اسمه نيكوس باباندريوس. وينحدر من عائلة غنية جدا , ولكنها لم تر حتى صورة له.
أسترجعت تلك المذكرة القصيرة المحايدة التي ردت بها على رسالة أختها, وتمنت لو أنها جعلتها أكثر حرارة , فقد حاولت الا تسمح لمشاعرها الشخصية أن تتدخل في الأمر , ولمنها لم تتمكن تماما من أغفال البطاقات البريدية التي كانت ترسلها فيث, والتي لم تحدثها فيها عن شيء, وخاصة تلك البطاقة التي أرسلتها عندما توسلت اليها بالحضور لتشييع جنازة والدهما , حتى هوب جاءت من الولايات المتحدة , وكانت السعادة تبدو عليها حتى أن الموت لم يغيَر حالة الهناء التي شعرت بها طوال أقامتها في الولايات المتحدة.
وقفت تشاريتي وهي تلملم معطفها حول جسمها, الجو بارد بالفعل , تحركت من مكانها وسارت وسط الأعمدة المحطمة لئلا تشعر بوطأة الأنتظار , لكن القلق أستبد بها, ماذا لو أنها لم تأت؟
وشعرت بقشعريرة ليس بسبب البرد, وأنما بسبب توقع حدوث المجهول, ثم جلست مرة أخرى وأخرجت الكتاب الذي كانت تطالعه أنها مصممة على الأحتفاظ بهدوئها , كعادتها دائما , ستحضر فيث في نهاية الأمر وهي تتوقع أن تجد أختها في أنتظارها , فهناك أشياء كثيرة يمكن أن تحدث وتكون السبب في تأخيرها , ربما كان الطفل مريضا , أو ربما عاد زوجها الى البيت مبكرا ورغب في أن تظل معه , ولكن لا فالسبب الأخير غير محتمل , ألم تقل في رسالتها أنني أكره اليونان وكل ما هو يوناني , وبالتأكيد كان نيكوس باباندريوس يونانيا.
اشترت الكتاب لأن اسم أبوللو كان من ضمن عنوانه وجذبتها صورة رمز الشمسعلى غلافه, يجلس مسترخيا الى جانبه بوسيدون رمز البحر عند الأغريق , وعلى الجانب الآخر توأمه أرتيميس , وكان رفع يده اليسرى في اشارة لم تعد واضحة لأن هذه اليد كانت مفقودة , أما اليد الأخرى فكانت تلملم بخفة أطراف ثوبه , في أية حال أكثر الأشياء جاذبية فيه هو جمال رأسه, شعره مجعد بطريقة حديثة تماما , الأنف مستقيم وأغريقي , يكاد يكون صلفا لا يتفق مع نعومة الوجنتين والفم ممتلىء , يبدو عابسا لكنه يكاد يكشف عن ابتسامة , لاحظت تشاريتي في المذكرة المكتوبة داخل الكتاب أن صورة الغلاف هذه أخذت عن الجانب الشرقي لسور هيكل البارثينون , وقررت أن ترى الأصل عندما تقوم في النهاية برحلتها الى قمة الأكروبوليس , نظرت الى أعلى ورأت الأصل متجها أليها , كان شعره أسود مجعدا وليس ذهبيا بلون العسل, لم يكن الفم مبتسما , ولكن التشابه كان واضحا ومثيرا للدهشة , ولذلك هبت واقفة وهو يسير باتجاهها وحملقت فيه وهي تعلم تماما أنها تتصرف تصرفا فظا, ولكنها لم تستطع أن تفعل غير ذلك , كانت أشعة الشمس الأخيرة تضيء وجهه , لتظهر بوضوح طول أدابه وتشكيل فكه القوي.
سألها في لغة أنكليزية سليمة :
" ما الأمر؟".
ربما كان أنكليزيا , لكن لا , فمثل تلك النظرات لا بد أن تكون يونانية , أنه أبوللو بعينه , دبت فيه الحياة فسار على الأرض كأنه يملكها , أعطته الكتاب في صمت , نظر الى الغلاف وابتسم لتظهر أسنانه لامعة في أشعة الشمس الذهبية الغاربة.
قال متسائلا :
" هل تعتقدين أنه يشبهني أم من الأنسب لو عكسنا الوضع فأن أبوللو هو الذي جاء أولا؟".
ردت عليه قائلة :
" أعتقد ذلك".
هز كتفيه قائلا:
" ربما".
ووضع الكتاب في جيبه بدون أن ينظر اليه مرة أخرى , راقبته تشاريتي وهو ينحني ليستند الى أسفل البرج , ويتفحصها في جرأة أحرجتها , ذكَرت نفسها بأن اليونانيين شعب محب للأستطلاع , ويروقه أن يسأل دائما أسئلة شخصية , ويحب أن يكون أتصاله بالآخرين عن طريق اللمس بدون أن يعني هذا شيئا , في أي حال لم تكن في موقف يسمح لها بالشكوى , بل حدَقت فيه هي أيضا , سألها فجأة :
" هل أتيت الى هنا لمقابلة شخص ما؟".
قفزت قائلة:
" أختي تأخرت".
ولوَح بيده للشمس الغابة قائلا:
" سيحل الظلام بعد قليل , ماذا ستفعلين اذا لم تأت؟".
" سوف أنتظر".
بدا عليه الضيق بها, ولكنها تظاهرت بعدم ملاحظة ذلك , أخرج الكتاب من جيبه مرة أخرى وفتح الصفحة التي تلي الغلاف وقرأ بصوت عال:
" تشاريتي آرتشر , هل أنت هي؟".
" نعم".
" اذا أنت تنتظرين فيث بابا بدريوس ".
التفتت تشاريتي اليه في حدة قائلة:
" هل تعرفها ؟ كيف حالها؟ هل ستأتي؟".
قال ببطء:
" كلا , لن تأتي ".
" أذن ماذا عليَ أن أفعل؟".
ودون أن تدري جاء صوتها متوسلا , بطريقة جعلته يعاود النظر اليها بعينيه السوداوان وقال بثبات:
" عليك أن تتحلي بالشجاعة وتتقبلي ما سأقوله لك, وبعدها تعودين الى أنكلترا ولا تفكرين فينا مرة أخر ى, هذا سيكون أفضل".
أفضل لمن ؟ وبللت شفتيها:
" هل أنت نيكوس؟".
هز رأسه نفيا وعيناه ما زالتا تنظران في عينيها :
" كلا, أنني أخوه , لوكوس ... ربما سمعت عني؟".
عقدت أصابعها في يأس وقالت:
"أختي – أختي لم تكن تجيد الكتابة الرسائل...".
قال في دشة :
" بكل تأكيد كانت تكتب لك بعض الردود على رسائلك لها؟".
" بعض البطاقات البريدية القليلة , لم تكن تحب كتابة الرسائل".
" وأنت هل تحبين كتابتها؟".
" كلا , ولكنني أعتقد أنه كان لدي من الأسباب ما جعلني على أتصال دائم بها , فهي لها زوجها وابنها , بينما لم يكن لديَ ما يشغلني".
قاطعها قائلا:
" كان هناك والدك لترعيه".
وبدا أنه يعرف الكثير عنها وتابع كلامه :
" ولكنني أعتقد أنه لم يكن لديك الكثير ليشغل قلبك , والآن مات أبوك , ألا يوجد شخص ما في حياتك بعد؟".
" أن لي أصدقاء, وقد أتزوج...".
" آه , أن لك صديقا خطيبا!".
" أنه لم يطلب الزواج مني بعد , وهذا لا يعنيك في شيء".
قالتها في شيء من الحدة , لم ترغب التفكير في كولين والواقع أنها لم تفكر في كولين على الأطلاق , ولكن هو الذي كان يفكر فيها ويرسل لها الزهور ويصحبها الى العشاء , ويزعجها أيما أزعاج!
" وهل تنوين قبوله عندما يتقدم لطلب يدك ؟".
أخذ أبوللو يلح عليها متسائلا عير عابىء بتعنيفها:
" نعم!".
" هذا حسن ... فسوف يجعلك تقوين على ما سأقوله لك , فأنت جرعت في العام الماضي كأس الحزن حتى ثمالتها والأنكليز بطبعهم لم يخلقوا للحزن".
" ومن الذي يستطيع ذلك؟".
قالتها تشاريتي بتحدَ فابتسم ابتسامة قصيرة وقال:
" لقد عرف اليونانيون معنى المأساة منذ زمن طويل , فأن لنا تاريخا مأساويا , ونعرف ماذا يعني أن نكون عبيدا وأن تنتزع منا أطفالنا ماذا تعلمين أنت عن مثل هذه الأشياء؟".
تململت تشاريتي في ضيق وقالت:
"ما الذي تريد أن تقوله لي؟".
مدَ اليها يده في حركة تعاطف رقيقة , ولدهشتها , وجدت نفسها تتجاوب معه بوضع يديها في يديه , فأشعرها دفء الأيادي بالراحة.
" أن الأمر يتعلق بأختك , لقد ماتت".
" ولكن هذا مستحيل , لقد قالت لي أنها ستقابلني هنا".
قال برقة:
" لعلها كانت قادة الى هنا, كل ما أعلمه أنها تشاجرت مع نيكوس , وركبت واحدة من سيارتيهما وقادتها هاربة من بيته , وبطبيعة الحال تبعها في سيارة أخرى وأعتقدت أنه كان يحاول أخافتها عندما أجبرها أن تسير على حافة الطريق , وهي لا تجيد القيادة فسقطت بسيارتها في المنحدر, وتبعها نيكوس وعندما عثر عليهما لم يكن أي منهما حيا".
حملقت تشاريتي فيه وملء عينيا الشك فيما يقول:
" كل منهما وجد ميتا".
واستدارت بعيدا حتى لا يرى التأثير المدمر لكلماته عليها , فهي لن تسمح له أو لأي شخص آخر أن يتغلغل الى عالمها الخاص المقفر , أن أفراد عائلة آرتشر ظلوا متمسكين بكبريائهم , وهذا ما تقَى لها الآن, الكبرياء وفراغ مؤلم في داخلها , تمتمت بصوت عال:
" كان يجب ألا يسير وراءها لماذا لم يتركها لحالها؟".
" لقد كانت زوجته وله كل الحق في أعادتها اليه".
استعانت تشاريتي بغضبها وصاحت:
" أنني لا أصدقك , كانت فيث تخاف منه , وكتبت اليَ تقول ذلك".
جاء رفضه حادا كالسكين في خضم بؤسها ليصيبها بالذعر , وقالت:
" لقد كانت تريد الأنفصال عنه".
كلامها معه جعل رفضه يزداد قوة, فبحثت عن سلاح آخر لتشهره في وجهه وتثبت له أن جزءا ما من أختها يعيش داخلها , وأن الأنكماش لم يصبها على الأطلاق من جراء سماعها نبأ موت أختها , سألت بحدة:
" أين الطفل؟ سوف أعود به الى أنكلترا".
" للأسف لا يمكنك ذلك أن ألكسندروس مسؤوليتي , فهو ابن شقيقي وسيكبر بهذه الصفة".
" آوه , كلا".
قالتها تشاريتي وهي تضم قبضتيها استعدادا للدخول في معركة , فالقتال دفاعا عن قضية أختها أفضل كثيرا من الدموع , فهي لا تريد لهذا الرجل الذي يبدو شبيها بأبوللو , أن يعلم كم هي وحيدة ومحرومة , قال ببرود:
" لست على أستعداد للنقاش معك في هذه المسألة , لقد تقرر الأمر بالفعل".
لم يكن من عادة تشاريتي أن تفقد أعصابها , ولكن عندما يحدث ذلك فأنها تفقدها تماما , والآن حان الوقت للتخلص من عقدة العذاب التي تربض داخلها , حملقت فيه بغضب وهي تميل بذقنها الى ألى الأمام لتظهر مدى أصرارها:
" اذا يمكنك أن تلغي القرار , أنه ابن أختي وهي ترغب أن يشب في أنكلترا وأنا عازمة على تنفيذ ذلك تماما , أين هو؟ أريد أن أراه الآن , وفي الحال".
" هذا مستحيل".
"مستحيل لأنك أنت أردت أن تجعله مستحيلا ! أن معي رسالة من أختي وأنا مصرة على التصرف وفقا لتعليماتها – واذا حاولت أن تمنعني ستدفع ثمنا باهظا".
عندئذ ألقى اليها نظرة ثاقبة وقال:
"هل تهددينني؟".
" نعم, أهددك".
" فهمت , ولكنني أعتقد أنك تعلمين أنك لا تقفين على أرض صلبة".
" أنني أمتُ بصلة القرابة عن طريق الدم , وفي استطاعتي أثبات رغبة أختي في حصولي على الطفل!".


أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-09, 09:52 PM   #10

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
افتراضي

لم يقلل كلامه من غضبها وقال:
" ماذا يفيدك ذلك؟ والده كان يريد العكس والطفل يوناني".
ابتلعت ارتباكها المتزايد وقالت:
" ولكن فيث أمه, سوف أذهب الى المحكمة اذا صممت على التمسك به".
أزعجها صمته أكثر من أي شيء آخر كان يمكن أن يتفوه به, ونظر اليها نظرة لاهية , وهو أبعد ما يكون عن التفكير في غضبها واثقا كل الثقة من نفسه.
قالت مجازفة:
" هل تعتقد أن ذلك سيفيدك في شيء".
هز رأسه قائلا:
" أنه يوناني , ورغبة والده يجب أن تتحقق حتى في المحاكم , وحتى في أنكلترا, على ما أعتقد كانت أختك زوجة نيكوس , امرأة بيته , ولكن لم يكن لها أي الحق في أن تأخذ الطفل بعيدا عن أبيه".
امرأة بيته , يا له من تعبير يقال عن فيث , ظلت دائما تتميز باعتبارها وحريتها واستقلالها عن الآخرين , ليس من المستغرب الآن كيف وصلت الى أن تكره اليونان.
وقف لوكوس باباندريوس قائلا:
" من الصعب عليك الآن أن تفعلي أي شيء , من الأفضل لك أيضا أن تبقي الطفل معي , من أن تبدأي زواجك ومعك طفل أختك ".
تحسست تشاريتي رسالة فيث في جيبها , لا بد أن هناك شيئا ما يمكن عمله ! لو أنها تمكنت من رؤية الطفل , ربما أعطاها ذلك نوعا من الألهام , يجب ألا تيأس من أخذ الطفل والعودة به الى أنكلترا , ولكن كلا, لا يمكنها أن تفعل ذلك , ربما كانت عائلته اليونانية مغرمة به أيضا , قالت بصوت عال:
" أنني أرغب في رؤيته".
" ألكسندروس؟".
" بالطبع لم يكن يناديه بأألكسندر الا فيث فقط وسوف أفعل ذلك أنا أيضا".
هز كتفيه قائلا:
" كما تشائين , أنه ما زال صغيرا ولن يثير هذا ارتباكه , لكن هناك نصيحة أود أن أبديها يا تشاريتي , اذا أخذتك لتري والداي ولتري الطفل ,لا تحاولي التدخل في أشياء لا شأن لك بها , لقد تسببت أختك في جراح عميقة لوالداي يكفيهما أن يعلما أنك أخت فيث".
نظرت تشاريتي بعينين مذعورتين , وذهب عنها الغضب ليحل محله قلق مزعج , بأن هناك أشياء أخرى عن فيث لا تعلم عنها شيئا , حتى لو كان أقرباء زوجها متحاملين عليها , فلا يمكن أن تتصور أن يدينها هذا الرجل بشكل مطلق.
" كانت فيث أنسانة رقيقة".
نظر اليها من أعلى الى أسفل بوقاحة , ما كانت لتتحملها من رجل أنكليزي ثم قال:
" أنك لا تشبهينها كثيرا".
لم يكن أحد يستطيع أن ينكر هذه الحقيقة , كانت فيث لها قامة فارعة وكأن جسمها نسج على منوال جسد هوب وشعرها يصطبغ بلون النحاس البني وعيناها خضراوان , أما تشاريتي فكانت مختلفة , لم تكن تتميز بالقوام الفارع أو بأي شيء آخر سوى شعرها الذي يميل الى لون الظلال البنفسجة للون الأحمر, ردت عليه قائلة:
" وانت هل تشبه نيكوس؟".
فاجأها بضحكة ثم قال:
" كلا على الأطلاق , بينما أنت لأول نظرة تشبهين أختك الى حد ما , وأن كنت تختلفين عنها في أسلوب حياتك ".
" أشكرك كثيرا".
تمتم قائلا:
" لقد كانت هذه مجاملة".
" أذا فهي مجاملة خبيثة! لقد كانت فيث...".
تساءلت: ماذا كانت فيث في الحقيقة , لا تتذكر الكثير عنها , لقد نسيت فترة المراهقة , تحاول أجتذاب الشباب اليها بسهولة شديدة , الأمر الذي كان يضايق أختها هوب, ويجعلها تبدو أقل جاذبية , كانت شديدة الأنانية في كل شيء , واذا أرادت شيئا لا يوجد أي سبب يمنعها من الحصول عليه , وحثَها لوكوس على الكلام قائلا:
" كانت ماذا ؟".
" كانت فيث رائعة".
قالت ذلك وهي تشعر أن حماسها بدأ يتحول الى نوع من التشكك , واستطردت قائلة :
" كان حماسها للحياة كبيرا , ولها طريقتها لتكون محور الأحداث , وجعل كل أنسان قريب منها يستمتع بالحياة".
" أتفق معك في أنها كانت كذلك , وهل شعرت بمتعة أكثر وهي بالقرب منك؟".
طرح السؤال وبريق عينيه يطالبها بالصدق , فتهربت قائلة:
" يبدو أنك لم تكن تحبها ".
" كلا , لم أحبها".


أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.