آخر 10 مشاركات
معدل السكر الطبيعي حسب العمر (الكاتـب : زينةس - )           »          59 - دم الوردة - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : فرح - )           »          طريقة عمل الثومية (الكاتـب : زينةس - )           »          ظل في قلبه *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : نغم - )           »          في بلاط الماركيز(71)-غربية-للكاتبة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[حصرياً]كاملة بالرابط -مميز (الكاتـب : منى لطفي - )           »          90 - عندما نام القدر - روبرتا ليه - أحلام القديمة ( كتابة / كاملة *) (الكاتـب : lola @ - )           »          بين نسائم أفكاري (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          قلبك منفاي (الكاتـب : Hya ssin - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة * (الكاتـب : ahlem ahlem - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-09, 07:43 PM   #111

بترسكاتش
 
الصورة الرمزية بترسكاتش

? العضوٌ?ھہ » 89787
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,690
?  نُقآطِيْ » بترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond repute
افتراضي


هلاااااااااااااا والله ماشااااااااااااااء الله 3 ورى بعض هع
والله وصارت تطورات كثيره
ورنا وافقت مبروووووووووووك للعراسان..عقبال ناس بس
مازن وش هلغلااسه ياريااااال

أما من شافت دلال مدري
يسلموووو على البارات يجنونو ^^
بث سؤال أنتي ماقلتي كم بارت باقي ؟؟
بعدين ليه الجوري ماخذه رقم نواف:41:


بترسكاتش غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 19-12-09, 08:28 PM   #112

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ?ھہ » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
هههههههههههــ فديتك بترسكاتش

اللهـ يبآآآركـ فيكـ >> ترى رنيوو شآآفت الرد *_^


وربي منووررررهــ مآآتخيل اني بعد كم يووم بفتقدك


بقى يالغلا 4بآآآرتآآآت (يعني الــ 35 هذا اخر باارت)


ههههه بعدين تعرفي ليهـ اخذت رقم نآآيف

منورهـ عنوني


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-09, 08:38 PM   #113

بترسكاتش
 
الصورة الرمزية بترسكاتش

? العضوٌ?ھہ » 89787
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,690
?  نُقآطِيْ » بترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond repute
افتراضي

يؤ يؤ يؤ يؤ طييييييييييب
أنزين ليه يعني مافي روايه ثانيه...
أهلييييييييييين رناااااا
والله حتى أنا بفتقدك بس انتي لاازم تكوني موجوده فلمنتدى مو شرط إذا خلصت الروايه ماعاد نشوفك ثح؟؟


بترسكاتش غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 22-12-09, 02:12 PM   #114

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ?ھہ » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

الا ان شاء اللهـ انزل روايهـ ثاانيهـ


منورهـ الحتهـ عنوني


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-09, 02:14 PM   #115

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ?ھہ » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

*البآآآرت الــ 32*



دلال شهقت :هذا انت..؟؟!!
مازن:هلاااااا والله .,دلال..مبرووووووووك
دلال:الله يباارك فيك...بعدين انتبهت لنفسها انها مو لابسه حجاااب ولا عبااايه وراحت بسرعه لفووق
...
الساعه 1وربع بدآ المكاان يفضى وماابقى الا العايله
ام مازن:يلا رنا نرووح
رنا:طيب
لميس:لحظه لحظه رنا
وراحت لها وعطتها ورقهـ وبهمس:الحين هذا صاار لازم .. وراحت
رنا مسكت الورقهـ:هااا
الجوري بأستهباال:ويييييييييييووو حركاااااااتاااااات...قمنا نتبااادل ارقااام بعد
رنا صار وجهها احمر:عقبااالك.ومشت
الجوري :ياااااارب
نسرين جاات وهي تغني:ياااادبله الخطوبه عقبالنا كولنا..ونبي طوبه طوبه في عش حبنا
الجوري:عااشت هع
نسرين:ههههههههههــ
...
الساعه 3 الفجر فضى البيت والكل رااح يناام
...
بعد 7شهور ..!

الليل الساعهـ 10
في بيت ابو بدر
قبل الاختباارااات النهآآئيه بييومين

طلال والجوري ومنااف جالسين في الصاالهـ ومعهم لينا بنت بدر

طلال يستهبل على لينا وهي متضايقه منه
لينا شوي وتصيح:لوووح (رووح)..مااابيك
طلال:خشب ولا حديد ههههههآآآي
مناف:مسوي تستهبل انت الحين...حط عينك على كتااابك واكرمنا بسكوتك
طلال رمى الملزمه بملل:افففففففف هالمدرس يبينا نذااااكر كل هالملزمه
الجوري تذاااكر رياااضيات بذمه وضمير هع:كل قطعه مستقيمه طرفاها نقطتاان في الدائره تسمى وترا...والقطر في الدائره هوو اطوول وتر فيها... اففففففففففف يااااااااااااربي تعبت
منااااف:اساااعدك..؟
الجوري:لا تسلم...اوو اقولك امسك الدفتر اكتب لي اسئله
مناااف اخذ الدفتر والكتااب والجوري اخذت اورااق المراجعه تذااكر فيهم
طلال بستهبال يقلد الجوري:and yur is..اففففففففففف يااااربي تعبت
مناااف :هههههههههههههـ لاتحاااول مابساااعدك
طلال:اناااني
جاات لهم ام بدر:هااااا كيف المذاكره معكم..؟؟
طلال:زفت والحمدلله
ام بدر:وانتي يالجوري..؟؟
الجوري:مآآآآآشيه
طلال يستهبل:لا ناااقهـ هههآآآي
الجوري:ها ها ها ها باااااااااااايخ لحد حدك
ام بدر:يلا بسررعه تركوو عنكم هالمسخره وكل وااحد يذااكر
الجوري تذكرت شي:ايوا لحظه لحظه...وقاامت غرفتها

...
عند نسرين

كانت في غرفتها ومشغله موسيقى تركيهـ وعندها كووب كوفي ومعها دلال يذاكرون

نسرين رمت الكتااب من ايدها بنرفزه:ياااااااااااااربي دلال ان مابلعتي لساانك وربي لاقوول لامي انك ماتذاكري
دلال بهمس:لحظه مناف...(وبصراااخ) تهدديني يعني روووحي الصاله ذاااكري
نسرين بمكر:ارووح الصاله هااا ..طييييييييييب..بكيفك
دلال بسرعه فهمت عليها:افففففف خلاص خلاص بسكر
نسرين:ايوا كذا اعرفك
دلال رجعت للجوال:منااف انا الحين بقووم اذاكر عشاان هالخبله لاتسوي لي سالفه مع امي..اوكي...وانا كمان...باااي
...
في غرفه الجوري اخذت جوالها وكتبت
هالله هالله بالمذاكرهـ.....بالتوفيق يآآآآرب

وابتسمت ونزلت تكمل المذاكره
...
عند رنا وراكان

كانوو في غرفهـ مازن يذااكر لهم

مازن بحده:راكااااااان ايش تسوي..؟؟
راكان رمى جوالهـ بخووف:ماسويت شي


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-09, 02:15 PM   #116

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ?ھہ » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

*البآآرت الــ 33*





راكان رمى جوالهـ بخووف:ماسويت شي
مازن اخذ الج ـوال من على الارض:قوقل هاا....وطفى الج ـوال وحطاه فووق السرير
راكان :لييييييييييييييهـ..؟؟؟!
مازن:كذا احسن...يلا على ملزمتك
رنا:مزوووون تعااال اشرحلي ذي
مازن قرب جنبها :وين..؟؟ ايوا هذي يعني سوي تعبير على هالكلماات الموجووده بس طبعا بالانجليزي
رنا:اهاااا
...
يووووم الجمعهـ

الصبح الساعهـ 10

كانت الجوري جالسهـ في غرفتها وتكمل مذاكرهـ بملل

الجوري:افففففففففففف وش هالعيشهـ.....بعدين خطرت على بالها فكرهـ..وعلى طوول راااحت غرفه طلال
....
عند طلال

كااااان جالس على الاب تووب .!

الجوري دخلت وشهقت:يااااااخراااااشي...على الاب تووب هااا...طييييييب ...وكااانت بتطلع
طلا بسرعه سكر الاب تووب بأهماال:طييييييييب خلااااااااااص سكرنااااااااه
الجوري بنذاله:بس ماااطفيته
طلال:اخلصي وش تبين جايه غرفتي
الجوري جلست:يعني ممنوووع..؟؟
طلال:لا قصدي وش عندك
الجوري :ملاااااااااااانه...مكتآئبهـ...زهقآآآآآآآآآنهـ...ب نتحر..كل هالمصطلحاات فيني
طلال:اجل انا وش اقووول
الجوري:طيب ..اشرايك نرووووح البحرين..؟!
طلال دخلت في مزاجه الفكرهـ:من وين تجيبي هاالافكااار انتي.؟ تصدقي مااجت على بااالي
الجوري تزيد عليه:ونقووول لـــ مازن وراكان ومناف وفارس ورنا ونسرين...وبس مااانبي احد زااايد
طلال قااام:يلا نقووول لمناف
....
في غرفه مناااف كااان بسااابع نوووم

فتحووو الباااب بقوووهـ

طلال بأستهبااال:منيييييييييييييييييييييييييييييييييييف يلا قوووووووووووووووم جواااااااالك يرن >>طبعا هذي كذبه عشاان يقووم
منااف يتقلب:هاااا
الجوري بصرااااخ:بتقووووووووم ولا لا
مناف قام بملل:خير
طلال:صحصح اول شي
مناف:صحصحت وش تبي.؟
طلال:نبي نرووح البحرين
مناف:رووحووو انا ايش اسوي يعني
طلال:مابترووح معنا..؟؟
مناف:هااا..افكر
طلال:بسرعه الساعه 12 الظهر بنمشي
الجوري:انا برووح اقوول لنسرين ورنا
طلال:وانا بروح اقوول لفارس وراكان ونشووف مازن..على مايفكر الاخ

وطلعووو كل وااحد لغرفتهـ

...
الجوري تكلم نسرين

الجوري:ايوا..بسررررعهـ شوفي وردي علي..اووكي ..انتظرك...بآآآي

...
بعد ثواني اتصلت لــ رنا

بعد السواالف

الجوري:اووكي انتظرك...باااي

...
في شقهـ جوود

كانوو نايمين فجآه حست جوود بآلم ببطنها
جوود وهي تتالم:نااصر..نااصر الحقني
ناصر قاام مفزووع:خير ان شاء الله..وش فيك..؟؟
جوود مو قادره تتكلم:شكــ ..لي...بووو...لد
ناصر توه مستوعب:ايــــــــــــــــــش..؟؟!!!!!
جوود:آآآآآآآآآآآه نااااصر..بسرررررعه ودني المستشفى
ناصر مرتبك ومو عاارف ايش يسوي لان اول مرره يصير له هالموقف:طيب طيب لحظه بتصل لعمتي
جوود بصراااخ:بسررررعهـ
...
في بيت ابو بدر


في الصالهـ

كانوو طلال وام بدر وبدر والجوري واماني جالسين في الصالهـ

بدر:ههههههههـ يعني كذا
ام بدر:اجل ايــــ ...ترن ترن
طلال قااام:انا برد

..
طلال:الووووو
ناصر:طلوووووول بسرعه ابي عمتي
طلال انفزع لما سمع صرااخ جوود:جوود فيها شي..؟؟؟
ناصر بصرااخ:بسرعه جيييب عمتي
طلال بسرعه:طيب طيب....يمهـ بسررررررعه تعااالي
ام بدر:اللهم اجعله خير....الوووو
ناصر:عمتي الحقي علي
ام بدر:خير اللهم اجعله خير
ناصر:جوود يااعمتي جوود
ام بدر بصدمهـ:جآآآهآآ الطلق..؟؟؟!!!
ناصر:الظاهر ...يمكن اتوقع ..>> كاان مرتبك مرررهـ
ام بدر:وانت ايش تنتظر الحين...قوووم ودها المستشفى بسرررعهـ...الا انتوو ملفكم في اي مستشفى..؟
ناصر:مستشفى سعد طيب عمتي تعاالوو لنا الحين..يلا مع السلامهـ
...
ام بدر:بدر بسرررعه قووم شغل السيارهـ ..اختك بتولد

بدر:هآآآآآآآآآآآآآ..!!
اماني متفأجأه:من جد..؟؟ يلا بسررعه قووموو


وقاااموو كلهم متجهين لمستشفى سعد

....
بعد 10 دقاايق

في مستشفى سعد

جوود تصرخ وهي في غرفه من الغرف

جوود:ناااصر تكفى قووول لهم بسرعه مااني قاادرهـ
ناصر مرتبك:طيب طيب الحين بيجي الدكتووور مدري الدكتوورهـ
بعد ثواني دخلت عليهم دكتورهـ مصريه
الدكتوره:السلام عليكم
ناصر:وعليكم السلاام..الله جاابك يادكتوره
الدكتوره:حاله ولاده..؟؟
ناصر:امم مدري يمكن
الدكتوره راحت تكشف على جوود:ايوا ايوا ولاده
جود بخوف:هاااااااا...(ولا شعوريا)ابي امي
الدكتوره:ماتخافيش حبيبتي ..كل شي طبيعي
جوود:طيب طيب بسرعه(وبألم قووي)آآآآآآآآآآآآآآآآآه
الدكتوره:طيب طيب
بعد 5 دقايق جووود في غرفه الولاده
....
مرت ربع ساااعه وناصر يستنى برا وكاان سرحااان ونبهه صوت ام بدر
جنان:طمني ياولدي
ناصر:ادعو لها بالسلامه
جنان رفعت ايدها:ياااارب تقووم بنتي بالسلامه ياااااااارب
اماني:آمين
...
بيت ابو عصام


فارس:ايوا قاال لي
نسرين:وانا اتصل للجوري مآآآترد
فارس:يمكن صآآآمت
نسرين:مدري والله
دلال:بس تصدقوون حآآآسه ان في شي ..!! >> قصدهآآ حست بتوأئمها جوود
نوال خاافت:لا ان شاء اللهـ
...
في المستشفى كآآنوو ينتظروو الدكتوورهـ تطلع

اول ماطلعت
ناصر بلهفهـ:هآآآ بشري..؟؟



..اترك المآآآيك لكم ..




(اسمحوو لي اتأخر عليكم شوي في اخر بآآآرتين "34..35")



الج ــوري


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-12-09, 03:30 PM   #117

بترسكاتش
 
الصورة الرمزية بترسكاتش

? العضوٌ?ھہ » 89787
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,690
?  نُقآطِيْ » بترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond reputeبترسكاتش has a reputation beyond repute
افتراضي

أهلين جوريييييييي سوري على اتأخر في الرد:blushing:..
بارت رائع بس ماقدرت أكون جملتين على بعض ...
بعدين لييييييييه وقفتي هنا..ودي اعرف شو صار لها عساها بخير بس ياله خذي المايك وكملي
متابعاكي ياعثل^^


بترسكاتش غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 31-12-09, 06:44 PM   #118

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ?ھہ » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

هههههههـ فديتك بترسكاتش


ولايهمكـ


يووم السبت بنزل النهآآآيهــ


منورهــ


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 05:15 PM   #119

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ?ھہ » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

*البآآآرت الـــ34..ماقبل الاخير*


في المستشفى كآآنوو ينتظروو الدكتوورهـ تطلع
اول ماطلعت
ناصر بلهفهـ:هآآآ بشري..؟؟
الدكتورهـ بفرح:مبروووووك جآآآكووو ولد متل الامر ربنا يحميه(جاكم ولد مثل القمر)
عبدالامير بفرح طلع بووكهـ:اجل ابشري..وطلع من بووكهـ 2000 رياال وعطأأهم للدكتورهـ
الدكتورهـ بفرح مااصدقت على الله:متشكراااك اوي
عبدالامير ابتسم:تستااهلين
جنان بغيره:احم احم..اسبقونا للغرفه بس
ناصر :لحظه عمتي..خبرينا عن صحتها وصحه البيبي..؟؟
الدكتوره:دا كل شي كويس ماشاء الله
طلال:نقدر نشوفها..؟؟
الدكتوره:ايوا ايوا تفضلوو لغرفه رقم..(***).
..
من جهه ثانيه
الجوري واماني ناظروو بعض وبهمس:ههههههـ
الجوري بهمس:شكلها الوالده غآآرت
اماني:من حقها هههههـ
...
الكل عرف بولاده جوود وجاا يزورها
...
في الليل الساعه 8ونص
كانو في سويت جوود "جمانه والجوري ونسرين ورنا وام مازن وام بدر وام عصام ودلال ونوال"
..
الجوري :ايش بتسميه يآآآم ....؟
جوود ابتسمت على كلمه ام :على اسم المرحووم عبد الله
نوال:حركاات يااام عبد الله
جمانه:وعمك موافق..؟؟
جوود:اكيييد..هوو مايبيناا نسمي على اسمه.يبي على اسم المرحووم
ام بدر:الله يخليه لكم ويجعله ذريه صالحه ياارب
الكل:آمين
ام مازن تذكرت شي وبحده قاالت:جوري رنا نسرين دلال...ليه ماجبتوو كتبكم معكم تذااكروون..؟
نسرين:اي والله
الجوري ضربت راسها بخفيف:نسييييييت
جمانه:اجل اتصلوو للسوااق ورووحوو البيت
الجوري طلعت جوالها من الشنطه:طيب.ورااحت برا
جمانه ابتسمت:من جد صدفهـ ..مايصير كذا انتي تولدي وانا احمل.!
الكل:آيـــــــــــــــــــــش...؟؟!!
...
برا
الجوري:ايوا تعااال الحين.طيب...وسكرت
..
الجوري دخلت وشاافتهم الي يسلم على جمانه والي يحظنها والي والي وووووو
الجوري فتحت فمها:وش صاير..؟؟
نسرين:هههههـ جمانه حاامل
الجوري توها مستوعبه:من جد..(ورااحت لها) ..على البركهـ عنوني
جمانه:الله يباارك فيك
الجوري:نسيتوني ايش كنت بقوول..ايوا صح يلا رنا ونسرين ودلال السوااق برا
دلال:نسرين جيبي كتاابي فوووق السرير
نسرين وهي تاخذ شنطتها:طيب
ام بدر:انتبهوو لنفسكم
البنات:ان شاء اللهـ
...
نزلوو تحت وطلعوو للسوااق
...
نرووح للع ـــآآآصمهـ ][الريآآآض][
ماجد:يعني هذا شورك..؟؟
نورهـ:اكييييد..خلاص انا بكلم امها ونشوووف رد البنت
ماجد ابتسم:الله يكتب الي فيه الخير
نورهـ:آمين ياارب العالمين
...
نرجع للشرقيهـ ][الخ ــبر][
بعد مارااحوو بيت الجوري ورنا وقفوو عند بيت نسرين
الجوري:يلا بسررررعهـ
نسرين وهي تنزل:طيب ثواني
بعد 4دقايق تقريبا
جات نسرين ومعها كتاابها وكتااب دلال
الجوري:واخيرا جيتي
نسرين:ماطولت
الجوري:طيب...كومااار روووح ستاار بكس
رنا:ليييييهـ..؟
الجوري:نفسي بموكا
نسرين:توني بقووول جووعاانه..!!
الجوري ورنا:هههههههههههههـ
رنا:جوعانه من ستاار بكس.؟ههههههه
نسرين:طيب بعد مانرووح ستاار بكس مروو ماكدونالدز
الجوري اشرت على عيونها:من عيوني
نسرين:تسلم عيونك
...
راحووو عند الشاطئ موول واشتروو من ستار بكس وبعدهاا صعدوو فوووق عشاان نسرين تطلب لها من ماكدونالدز
...
بعد نص ساعه رجعوو المستشفى
...
عند الشباب في شقهـ جوود
مازن يضرب كتف ناصر بخفه:والله وصرت ابوو يانصووور
ناصر نفخ ريشه:احم احم ابوو عبدالله
مناف تغيرت ملامح وجهه وبقلبه"الله يرحمك ويغفر لك يااارب"
طلال بهمس:منااف خلاص انسى..(وابتسم)وهذا هوو جا لنا عبدالله صغيروون
مناف بأبتسامه صفراء وبقلبه"ماااحد يسكن محل عبدالله بقلبي ياطلال."
....
اقوول لكم سالفه عبدالله >>الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
اخوو ناصر واكثر من صديق لمنااف من الصغر
لما خلصوو دراسه راحوو امريكا يكملوو الدراسه هناك
وكاان عبد لله في ذااك الوقت رااايح عرس صاحبه الاجنبي وهوو جااي صابه حااادث قوووي وتوفى ومنااف درى بالخبر واثار الصدمه طاح بغيبوبه تقريبا شهرين والحمدلله صار احسن
>>>تقريبا هذا الكلام صاار قبل 6سنوات
....
لما دخلوو المستشفى
كانو في الغرفهـ اهل ناصر
-ام ناصر
-هبه اخته الكبيره متزوجه وعندها ولد عمرها 26
-عاليه متزوجه عمرها 24
-نمارق اصغر اخت عمرها 19
...
الجوري دخلت بدفاااشه:سلامووووون علـــ ..سكتت يووم شااافت اهل نااصر
الكل:هههههههههههـ
الجوري راحت لهم:ههههـ هلا واللهـ بآهل عبدالله
هبه:هلا فيييك
سلموو عليهم وجلسوو
ام مازن:ليه مارحتوو البيت على طوول..؟؟
ام بدر تطاالع ساعتها:ايوا باقي شويات وتصير 10
رنا:نجلس بالبيت ايش نسوي
الجوري:ايوا واحنا ماننام الا 2الفجر
ام بدر:ايوا ماتنامين الا 2الفجر وجلستك بطلعه الرووح
الجوري:لا بكره اختبارات بجلس بدري
ام بدر:اي يصير خير
ام عصاام:ماشاء الله نماارق كبرت..الا في اي صف..؟؟
ام ناصر:لا ماشاء الله اول سنه جامعه
ام عصاام:لاااا ماشااء الله..تباارك الله..كبرت كبرت البنت
نماارق بهمس:جوود فكيني
جوود غمزت لها وغيرت الموضووع:يمه ماشفتوو عبد الله...؟؟
ام بدر:الا شفنااه ماشااء الله عليه يشبهه ابووه
هبه:ياااربي مااشفته...عاليه تجي معي..؟؟
عاليه قاامت:ايوا يلا
نماارق:وانا كماان
هبه:يلا
....
نرووح للع ــآآآصمهـ ][الريآآآض ][
نوره بفرح:من جد
ماجد:ايوا جابت ولد
نوره:ياحليلها جوود صارت ام..من وين عرفت..؟؟
ماجد:من منااف توه متصل علي
العنوود توها طالعه من الغرفه:من الي صارت ام...؟؟
ماجد:جوود بنت خالي ولدت وجاابت ولد
العنوود:من جد..؟؟ ماخبرتني جووريووه الخبله
ماجد:اختبااراات واكييد انشغلت
نوره:ذاكرتي زين..؟؟
العنوود:ايوا الكتااب يقوول لي فااارقي وجهك من كثر مااااطالع فيه
ماجد:ههههههه .. طيب في شي مو فاهمته..؟؟
العنوود:لوو في شي مو فاهمته كاان ازعجتك
ماجد:الحمدلله اجل
نوره:وسعد وينه..؟؟
العنوود:في بيت خالتي يذااكر مع تركي
نوره قامت:يلا الله يوفقكم
...
اليووم الثااني
الساعه 5 الفجر
تررررررررررر > منبه الساعه الغثيث
الجوري تآففت وقاامت تطفيه
تروشت وصلت وطلعت بكتابها
شاافت مناف جالس على البلكونه وفي ايده كووب كوفي وتفكيره بعييييييييد
الجوري استغربت وراحت له:غريبه منااف جالس للــــ...سكتت لما شاافت منااف منفزع و كووب الكوفي يتكسر
مناف بعصبيه:مجنوونه انتي.
الجوري ببرآئه:وش سويت...؟؟!
مناف هدء شوي:آسف..انكسر الشر..وقااام بيرووح غرفته بس وقفه صوت الجوري
الجوري:وش فيك يآآخوي؟؟؟
منااف كاان وده يفضفض بس رجولته ماتسمح:لا ولا شي
الجوري حست فيه:عبد الله..؟؟؟!!
منااف غمض عيونه بقووهـ:لا مافيني شي..ومشى خطوه
الجوري رمت كتاابها على الطاوله الي في البلكونه وراحت له:مناااف ليه تسكت كذا وتخلي هموومك تزيد..فضفض حتى لو تجلس بروحك وتكلم نفسك...اهم شي ماتخلي الهم يكبر ويزيد
مناف ابتسم لاخته:لا مافيني شي بس كنت افكر بدلال
الجوري مادخل مزاجها بس استهبلت:هههه وينك يادلال تسمعي منييييييييف وش يقوول
مناف تثاوب:ههههههه يلا راايح اناام..وانتي رووحي ذااااكري
الجوري من سمعت اسم المذاكره تعكر مزاجها ونست كل شي:اوووه طيب طيب
....
اخذت كتااابها والاي بوود ورااحت المطبخ
الجوري:مارووو سوي لي كوفي وجيبيه لي برا
...
راحت برا وجلست على المراجحين
وجلست تراجع
...
عند رنا
كانت تكلم جوال وناسيه نفسها
رنا بهدوء:من جد..؟؟
خالد:واكثر كماان..رنا حبيبتي..ذاكرتي..؟؟
رنا:ايوا الحمدلله
خالد:ايوا لازم تنجحي هالسنه عشاان نسوي العرس
رنا بخجل:طيب
خالد ضحك من قلب على خجلها:ههههههههههه خلاص تووبه مابقوول شي..طيب يلا روحي افطري وراجعي الساعه6
رنا بصدمه:الساعه 6...؟؟؟!!يالله 4ساعاات وانا اكلمك..وانت لاتكــــ .... دخلت الشغاله عليها
ميري:يلا رنا في قووم
رنا:ليه شايفتني في سابع نوومه...هذا انا جالسه..ماتشوفين
ميري بخبث:انت في كلم كالد..؟؟!
رنا بعصبيه:وجع ان شاء الله توجعك..(وبصرااخ)يلا براا
ميري خافت:تيب تيب..وطلعت
رنا رجعت للجوال ومزاجها معكر:الوو
خالد ماقدر يمسك ضحكته:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههـ شغااالتكم تووحفهـ ههههههههه
رنا:لااا واللهـ...طيب خلاص بقووم اراجع شوي وافطر
خالد:طيب..بس ولوو اني كنت بقوول لك شي بس خلاص ماابي اعطلك
رنا :لاااااا قووول
خالد يتغلى:لا خلاص قوومي تجهزي ..بعدين
رنا :مابسكر الا اذا قلت
خالد:خلاص اذا رجعتي بقوول لك
رنا:انا وش يصبرني بعد 3 ساعاات
خالد:الصبر زين
رنا طالعت السااعه:طيب بس توعدني ان اذا رجعت تقوول لي
خالد:وعد
رنا ابتسمت:طيب يلا بآآآآيووو..ادعي لي
خالد:ياااااااارب تووفق وتنجح حبيبتي رنا عشاان نسووي العرس
رنا ذاابت من الحيا:يعني لااااازم تزيد كلام من عندك...يلا يلا باااي
خالد:هههههههه بااااي
.....
الساعه 7الاربع كاانت الجوري توها داخله المدرسه
حست بأحسااس الطمووح والنجاااح مع البناات الي يراجعوون واصواتهم وااصله للشااارع
تحمست تعييد مراجعتها بس للاسف صاااح الجرس والبنااات يصراخوون ويركضوون لدااخل حطت اغراضها جنب اغرااض صاحباتها مشاعل وشووق وليان والشله >>كنا ماشاء الله محتلين المكاان
واخذت الاغرااض الي تحتاجهم في الاختبااار وراااحت تدور اسمها في اي قاعه
ومن حسن الحظ كااانوو مشاعل وليان معها
...
في قاعه الاختبااار
الجوري بهمس :ميشووو..ميشووو
مشاعل لفت عليها
الجوري اشرت لها على سؤال في الورقه ومشاعل كتبت الجواب في كلينكس وعطته الجوري
الابله بصراااخ:بنااااااااااات الي ورا
الجوري بتصنع:هتشوووووووووووووووو
مشاعل وليان كاتمين ضحكتهم
الابله:خير ان شاء الله ايش الي عطيتها ياللي هنا
مشاعل اشرت على نفسها بأستهباال:انا..؟؟!!
الابله:ايوا انتي ايش فيكم..؟؟ تبووون آآشر على اوراقكم..؟؟
الجوري وهي كاتمه ضحكتها:لااا ابله بس قلت لها ابي منديل
الابله بعدم تصديق:اشوووف المنديل الي في ايدك..؟
الجوري عطتها الي كاان في ايدها قبل
الابله:اهااا هالمره بمشيها بكيفي بس مره ثانيه ياويلكم
الجوري بعصبيه وبصووت اقرب للهمس:هذا وجهي اذا دخلتي علينا مره ثانيه
الابله:نعم..؟؟!!
الجوري رمت القلم بقسووه ورفت ايدها:ماقلت شي
الابله طنشتها ومشت
مشاعل بهمس:هههههههههه
وكملووو الاختبارين على خير وكل وحده رااحت على بيتها
....
مر اسبووعين بسلام والكل خلص الاختبااراات
....
يوووم استلام الشهاايد
الصبح الساعه 8ونص
الجوري توها راجعه من المشغل..!!
ولبست وخلصت ونزلت تحت
الجوري وهي تلبس عبايتها بسرعه:يلا يمه ادعي لي
ام بدر رفعت ايدها:ياااارب توفق بنتي وتخليها الاولى
الجوري ضحكت بسخريه على نفسها:هع زين اذا جبت جيد جدا..يلا امي باااي
...
رااحت للسياره واتصلت على رنا ونسرين
...
في مدرسهـ ارامكوو الظهران][الثانويهـ للبنات][
كانوو نسرين ورنا جالسين مع بعض ومع مجموعه بناات وفالينها
رن جواال نسرين وكاانت الجوري
نسرين:الووو
الجوري:هلا والله
نسرين:لاااا يفوتك مطرستنا فله تعااالي الحين
الجوري:طيب بس اخذ الشهاده وبجي عندكم
نسرين:يلا ننتطرك..وسكرت
....
رنا:هذي الجوري..؟؟
نسرين:يب
ايلاف وحده من صاحباتهم:كل اسمع بهالجوري ولا اشوفها..حمستوني اشوفها والله
رنا باستهباال توصف:يااااربي عليها بنت خالتي تخبل..تجنن..ايش جماال عليها..ايش خشم طويييل عليها يجنن يااربي>>شوفوو الدلاخه مااركزت الا على خشمي
نسرين بصراخ استهباال:بس بس لاتطقينها عين
عليا وحده من صاحباتهم كماان:هههههههه شوفوو ماركزت الا على خشمها
رنا بحسره: انا ابي نفس خشمها..حد السيف يجنن
نسرين تكمل:وانا ابي نفس عيونها يااااربي
ايلاف:بس بس لايصير في البنت شي
الكل:هههههههـ
....
راااحت الجوري تاخذ الشهاده وملفااتها واوراقها


واول مادخلت شاافت لياان ومشااعل
سلمت عليهم ووبعد السلاام
لياان:ها الجوري توك جاايه..؟؟
الجوري:ايوا..اخذتوو الشهايد..؟؟
مشاعل:لا لسى تونا بندخل
الجوري فصخت عبايتها:اجل يلا امشوو
...
راااحوو عند معلمه من المعلماات
وسآلوها
ليان:ابله وين استلام شهاايد ثاالث..؟؟
الابله :عند ابله ساره
مشاعل تهمس للجوري:ابله ساره هاا..؟! الله يعين بس
مشاعل كتمت ضحكتها وضربت الجوري على ايدها بخفه
ليان:اووكي مشكوره..يلا بناات
وراحو لمكتب المعلماات متجهين لابله سااره
البنات:السلام
المعلماات:وعليكم السلاام
ابله ساره بصرااخ: تعاالو شهايدكم هنا
الجوري بأستهبال:درينا درينا
ليان ومشاعل:ههههـ
ليان رااحت ووقعت على انها استلمت الشهااده
ليان فااتحه فمها من الصدمه:آنــــــآآآآ نسبتي 96%...؟؟؟؟
الجوري:غريييييييبهـ..؟؟!!متآكدهـ انك موو مذآآآكرهـ..؟؟؟؟!!
مشاعل:وانا كمآآآن نسبتي 94%..اول مرهـ
الجوري ماقدرت عليهم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
ليان:وش فيك..؟؟
الجوري:الحين انتم مبسوطين ولا ايش..؟؟
مشاعل ابتسمت:الا ونااااسه اول مررره اجييب كذا ...بس بعدني مستغربه
ليان:وانا كماان اول مرره اجيب كذا..بالعااده اجيب 80% كذا
الجوري:هههههههه احمدوو ربكم بس
مشاعل:يلا الحمدلله..الا انتي كم جبتي..؟


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 05:17 PM   #120

·!¦[الجوري]¦!·
 
الصورة الرمزية ·!¦[الجوري]¦!·

? العضوٌ?ھہ » 98117
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 87
?  نُقآطِيْ » ·!¦[الجوري]¦!· is on a distinguished road
افتراضي

*35..الاخير*



الجوري:آنآآ...امم 90%..غريييبه
مشاعل:غريبه والله
ليان:ههههههه خلاص اهم شي اننا نجحنا
الجوري:طيب اشرايكم بهالمنااسبه اعزمكم على الفطوور..؟؟
مشاعل:على الوالده والله
الجوري:مااعليك انا اكلمها..وانتي لينوو..؟؟
ليان:عااادي والله امي في لبناان وابوي مشغوول
الجوري:خلاص اجل..نرووح لنسرين ورنا ونشووف مطرستنا الجديده ونرووح اي مجمع نفطر
ليان:يلا اجل
مشاعل:ودي اجلس فيها شوي
الجوري:ياشيخه لاااحقه عليها ..يلا يلا السوااق ينتظر برا
مشاعل:مشينا
....
الساعه 9ونص
في مدرسه الظهراان ارامكوو][الثآآنويهـ][
وصلوو الجوري ومشاعل وليان
الجوري وهي تطلع جوالها من الشنطه:وينها..؟؟
مشاعل:مدري والله..اتصلي عليها
الجوري: وهذا الي بسويه
توها بدق الا وحده من معاارف رنا طالعه
الجوري بسرعه:لو سمحتي
البنت لفت..ولما شاافت الجوري شهقت:هلاااا والله جوري مغبره حدك
الجوري:هههههههه افااا..المهم شخباارك.؟
البنت:كويسه الحمدلله..وانتي.؟
الجوري:تماام الحمدلله..بسألك..شفتي رنا ونسرين..؟؟
البنت وهي تأشر:ايوا هناااك..ورا
الجوري:اهاا..تسلمي..يلا اخليك باايوو
البنت:مو تقطعيننا
الجوري ابتسمت:ابشري
ورااحت للمكاان الي وصفت لها البنت
نسرين اول ماشافتها:هلاااااااا واللهـ
الكل سلم على بعض والي مايعرفوون بعض تعرفو على بعض
ايلاف بهمس:نسرين هذي الجوري...؟؟؟؟
نسرين استغربت:ايوا
ايلاف بنفس الهمس:ماكذبت امي يووم مدحتها عند آ ...كاانت بتكمل بس انتبهت لنفسها
نسرين:عند مين..؟؟
ايلاف ارتبكت:آ لا ولا شي
الجوري حست ان فيهم شي حبت تغير الجوو:بناات انا عاازمتكم على الفطوور بمنااسبه النجااح..مين بينور.؟؟؟
البنات:وين..؟؟
رنا:مجمع
سجى وحده من البنات:طيب اي مجمع..عشاان اقوول لــ ابوي
الجوري بلامباالاه:انتوو قرروو
رنا:طيب خلاص نرووح الشاطئ موول
الجوري:الشاطئ الشاطئ..يلا
سجى:ثواني بس
والكل من البناات اتصلت تآآخذ موافقهـ اهلها
الكل جاا ووجهه يبشر بالخير الا بنتين اهلهم مااوافقوو
الجوري وهي توقف:يلا اجل
الكل تجهز وركبوو السياره متجهين للشاطئ مول
....
الساعه 10
في بيت ابوو بدر
ام بدر بفرح:هذي السااعه المبااركهـ..اي اي اكيييد الولد ولدنا والبنت بنتكم..ان شااء الله اسبووع يكفي ..الله يكتب الي فيه الخير..مع السلامه
ام بدر "والله وكبرتي يالجوري"..!
...
الظهر الساعه 12
رجعت الجوري من الشاطئ بعد ماوصلت البنات لبيوتهم الا نسرين ورنا رجعوو معها البيت
...
كانوو الي في الصاله..أمأأني ..وام بدر ..ودلال..وجوود ملت من غرفتها وطلعت معهم للصالهـ
ام بدر:هلا والله جوري
الجوري جات تعبانه ومالها خلق تستغرب من شي .!:الله يحييك
ام بدر:هلا والله بالبناات
رنا ونسرين:ياهلا فيك
ام بدر:مايصير كذا يارنا انتي تنخطبي والجوري ورااك
دلال بسرعهـ:ونسرين كمآآن
البنات بصدمهـ:آآيـــــــــــــــــــــــــــــــش..؟؟!!
اماني مصدومهـ:لحظه لحظه..رنا لخالد..الحين نسرين والجوري لمين..؟؟؟!!
ام بدر:هههههههههههههـ...انا اقولك..الجوري اليوم اتصلت فيني ام وليد وطلبت مني ايد الجوري لنآآآيف
الجوري وجهها شوي وينفجر من كثر الحيا
اماني ابتسمت بفرح:طيب ونسرين..؟؟
دلال:نسرين اليوم زوجه عمي محمد..طلبت ايدها لبندر ولد عمي
الجوري ورنا طالعوو بعض وحطوو ايدهم على فمهم وشهقوو
نسرين ماعرفت ايش شعورها..تبكي عشاان حظها..ولاتضحك عشاان تبين انها مبسوطه..قررت تصعد فووق بسرعه
الجوري لما شاافت نسرين تركض لفووق قررت تلحقها..
رنا حست فيها وبآستهباال تضيع السالفه:وانا ايش الي مجلسني هنا
الظاهر ان الكل فهم غلط وضحكوو عليهم:ههههههههههههههههـ
.......
الجوري

نسرين..آآآه من نسرين...دخلت عليها..ماكانت خجلانه. ..ولا كآآآنت مبسوطه . بالعكس .دخلت عليها وشفتها تبـــــــــكي..!!
تع ــآآلوو شوفوو ليهــ تبكي..!!؟
.....
الجوري مفزوعه:نسرين..ليه تبكين..؟؟
نسرين مسحت دموعها بسرعه..وطالعت في الجوري :الجوري..ياااحظك بتاااخذي الي تبينهـ وتحبيهـ
الجوري جلست جنب نسرين على الكنب..وبآسف قاالت:نسرين..سآآآآمحيني..والله مو بيدي
نسرين عدلت جلستها ونزلت راسها تمنع الدمووع:لا يالجوري لاتتآسفي..انتي ماالك ذنب..يبي يحس يحس بكيفهـ..
دخلت عليهم رنا بهدوء وجلست جنبهم:نسرين..خلاص انسي طلال..انتي الحين لازم تفكري في بندر ..ولا نسيتي سوالفك عنهـ
نسرين ضحكت وهي بدموعها:هههه وش فيكم خلاص انا مافيني شي ..انا موافقه على بندر ..وقررت انسى طلال
الجوري ابتسمت:هذا نسرين الي اعرفها
نسرين بهدوء:الجوري..شكلك كنتي تقصديني يوم سآلتي السؤال في بدايهـ الروايهـ..!!
الجوري بأستهباال:اي سؤال..؟؟؟!!
رنا تقلدها بأستهباال:يآآترى هل ستكووون نهآآيهـ حبهما سعيده..؟؟؟!!
الجوري ونسرين:ههههههههههههههههههههـ
سمعوو صووت عبد الله يبكي في غرفه جوود
الجوري:اوووه ولي العهد يبكي..بقووم انزله لــ اموو
........
نرووح ][للريآآآض][
العصر.الساعهـ 4
ماجد:هاا يمهـ كلمتي امها..؟؟؟!
نورهـ:انا اول شي بسألك..شفت لنا بيت في الشرقيهـ..؟؟
سليمان:ايوا يمهـ نسيتي.خالي شااف لنا بيت ورا فيلتهم.ودفعنا له الفلووس كمآآن
نورهـ:اووه نسيت..طيب متى بننزل اغراضنا للشرقيهـ..؟؟
سليمان:بعد اسبوع ننزلهم والاسبووع الثاني ننقل
نورهـ:على خير ان شاء اللهـ
ماجد:طيب يمهـ جااوبي..كلمتي بنت خالي..؟؟؟
سليمان ابتسم:هههه متحمس يبي يعرس الولد
نورهـ:هههه خلاص ولا يهمك اليوم بينزلوو الشرقيه اذا نزلنا اكلمها
ماجد:اوووه كثيييير
حناان:اصبر الصبر زين
ماجد:نصبر وآمرنا للهـ
نورهـ:الا وين العنوود..؟؟
حنان:تكلم بنت خالي الجوري
نورهـ:ياحليلها الجوري..وحشتني طولهـ للسآآنها ههههه
ماجد:اي والله آيآآم...طيب اشرايكم بكرهـ ننزل الشرقيهـ منها نزوور بيت خالي ومنها نشووف البيت الي بنسكنهـ
سليماان:اوكي خلاص..انا جاهز
حنان:وانا مدري يمكن اروح ويمكن لا..على زوجي
ماجد:قولي له يجي معنا
حنان:مدري انت كلموو..انا راايحه اقوول للعنوود على بكرهـ
...
4شهور مروو على الكل بسرعهـ""
نايف ملك على الجوري
وبندر ملك على نسرين
جمانهـ كبر بطنها
منااف ودلال تزوجوو
راكان وتركي ساافروو اسبانيا يدرسوو
طلال خطب اخت صاحبه اسمها"لمآآر"وملكوو
واهل الرياآآآض نقلوو للخبر
فارس خطب العنوود وملكوو
ماجد خطب ريم وملكوو
جاسم خطب افنان وملكوو
رنا تتجهز لعرسها بعد اسبوعين
ومازن خطب لميس وينتظروو الموافقهـ
....
الليل الساعه 9
في بيت ابو مشعل


كانت مشاعل جالسه مع امها تطاالع تلفزيون
دخل عليهم مشعل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مشعل:ميشوو تعالي غرفتي شوي
مشاعل راحت وراه غرفته:خير
مشعل:اجلسي
مشاعل جلست:وش فيك..؟؟
مشعل بأختصآآر:صاحبي نواف طلب ايدك وش قلتي..؟؟!!
مشاعل ارتبكت ووجهها صار احمر:مدري والله
مشعل:عندك اسبووع تفكري فيه
مشاعل بحيا:طيب..وراحت ركض لغرفتها
مشعل ابتسم على اخته
...
مشاعل دخلت غرفتها وسكرت البااب بقووهـ واستندت عليه"ايوا..نواف مااكذب يووم قاال لي احبك..وابيك ملكي..!"
قررت تتصل للجوري
مشاعل وهي ترمي الجوال:اووووف وهذي كل ماادق عليها جوالها مشغوول...اجرب اتصل لرقم غرفتها
....
عند الجوري كاانت تكلم ناايف ومندمجه معه بالسوالف
الجوري بهمس:لااا .موو على كيفك...(ترررررت ترررررن)...ناايف حبيبي..شويات بشووف التليفوون يرن
نايف:اووكي
الجوري رفعت التلفوون:الوووو
مشاعل:جوري الحقيني
الجوري:داام فيها الحقيني..لحظه اسكر من ناايف وارجع لك
مشاعل بهدوء غريب:لاتتاخري
الجوري رجعت للجوال:نااايف ..حبيبي مشاعل متصله علي تبيني ضروري ..اخلص منها واتصل فيك
نايف:اووه بدري..طيب بس موو تكلميها وتنسيني
الجوري:مااعااش من ينساااك..طيب حياتي باااي
نايف:باااي
...
رجعت للتلفوون:هلا..ايش فيك..؟؟
مشاعل:نواف..!
الجوري:ايوا ايش فيهـ..؟؟!!
مشاعل:خطبني.!
الجوري بعد سكووت 5ثواني..قالت بفررح:مبروووووووووووكـ يالغاليهـ..تستاااهلي كل خير
مشاعل:تسلمي حبيبتي...بس برايك اواافق..؟؟!
الجوري استغربت:ايــش انتي بعدك مااوافقتي..؟؟!
مشاعل:ايوا توه مشعل قاايل لي
الجوري:طيب دامهـ مااكذب عليك وكلم اخووك هذا دليل على انه يحبك ويبيك
مشاعل:هذا رايك..؟؟
الجوري:افكووورس..حبيبتي..انا اقول لك واافقي..وانتي فكري وجلسي بين نفسك وشوفي قرارك
مشاعل:امممم خلاص افكر..امي تنااديني..مدري وش تبي فيني الظاهر بتعيد نفس الحكي
الجوري:ههههههه الله يعينك..
مشاعل:اخليك...باايوو
الجوري:بااااي علميني اخر الاخباار معك
....
في بيت ابوو ماازن
مازن:هاا يمهـ ايش ردوو..؟؟
ام ماازن:ماابعد يردوون..!
مازن:طيب اتصلي عليهم..اسبووعين يكفوو
ام ماازن:طيب طيب لاتحن
واخذت التليفوون واتصلت لرقم بيت ابو وليد
....
طارق:الووو
ام ماازن:هلا والله طارق
طارق مااعرف الصووت:هلا فيك ياخاله
ام مازن:شخبآآرك وشخباار امك وابووك..؟؟
طارق:الحمدلله
ام مازن:وين الوالده..؟
طارق:لحظه اناديها لك
...
ام وليد:الوو
ام مازن:هلا والله
ام وليد:هلا والله ام مازن..شخبآآركم..؟؟
ام مازن:الحمدلله..وانتوو..؟؟
ام وليد:نحمدالله
ام مازن:هاا يااام وليد في نصيب..؟؟البنت موافقهـ..؟؟
ام وليد:ابشرك البنت موافقه واحنا موافقين..والله يتمم عليهم ان شاء الله
ام مازن:الله يسمع منك ياارب..والله يشرفنا نكوون نساايب للمرهـ الثانيهـ
ام وليد:والله الشرف لنا يام وليد
ام مازن:تسلمي والله..خلاص حدوو متى تبوون الملكهـ
ام وليد:خلاص اسبووع الجااي يكوون احسن
ام مازن:خلاص اسبوع الجاي اجل
....
][شوي من خيالي وشوي من حياتي][
....
بعد 4سنوات
في عيد الاضحى
الساعهـ 3ونص العصر
كانوو البناات عفوا..الامهاات!..مجتمعين في بيت ابو بدر
بالتحديد في الصاله
نسرين تركض وفي ايدها المشط:طلووووووووووول تعااالي لاقوول لابووك الحين
طلال ولد نسرين:مااااابي خليهـ كذا
نسرين بعصبيه وبصرااخ:شووف ان مااجيت بكسر هالمشط على راسك
الجوري:ياااااالله عليك.. وطي صوتك شوي اولادي نايمين
نسرين:جلسيهم بس احد هالوقت يناام
الجوري:ياقلبي عليهم ماانااموو الا الفجر
دلال:مثل حاالتي مع فارس
الجوري:الله يعين..اجل وين رنا..؟؟
جوود:في الصاله الي فووق تنووم جنى
رنا وهي تنزل وفي ايدها بنتها جنى تبكي:اووووف مارضت تنااام تبكي ايش اعمل لها
جوود:يمكن مغص في بطنها
رنا بحيره:مدري والله
جمانه:جيبيها لحظه
نوال:الا وين عمتي ..؟؟
ريم:رااحوو يعيدوو على الاهل مدري من
جمانه:ايوا امي وخالاتي رااحوو بيت جدي
نسرين:الله يعين ..(وبصرااخ)..طلوووووووول بسرعه تعاال شووف شعرك كيف صاار
لمار زوجه طلال:بالهداوه بالهداوه..بيتعقد البزر
الجوري وهي تسكر جوالها:يلا بسرعه البسوو..مشاعل وليان سبقونا للحكير
رنا:اجل يلا البس جنى والبس عباتي والحقكم برا
الجوري وهي تتحجب :يلا بسرعهـ السواويق برا
.....
الجوري جابت..ولدين تووم "رواف..ونواف"3سنوات
نسرين جابت ولد..سمته "طلال "عمرهـ 5سنوات
رنا جابت بنت سمتها"جنى"عمرها 7شهور
لمار.جابت"الوليد,عمره3سنوات ونص"و"حنين.سنه"
العنوود"حاامل في الشهر الخامس"
نوال جابت"فهد"3سنوات و"شهد" 5شهور
مشاعل جابت ولدين تؤؤم"ملاك..مي"سنه ونص
وريم.جابت بنت سمتها"نور"سنه وشهرين
جوود من بعد عبدالله جابت"يارا"9شهور
لميس جابت"فيصل"8شهور
افنان جابت "زياد"4سنوات
جمانه من بعد ريانه وحسن جابت"فراس"4سنوات
دلال جابت"فارس"3سنوات..والثاني قريب
ليان تزوجت ولد خالتها "وحاامل في الشهر الثالث"
....
في السيااارات
اكثرهم ركبوو في سياره سواق بيت ابو بدر لانها اكبر
في نص المشواار
شغل السوااااق
اغنيهـ غنوو لحبيبي-عبدالمجيد عبدالله
..
الكل يصااارخ:وااااااااااااااااال
نسرين طالعت في الجوري:تذكريها...؟؟
الجوري بهدوء:ايوا
رنا ضمت الجوري:كل عاام وانتي بخير
العنوود:تذكري في الشاليهـ..؟؟
الجوري ابتسمت:ايوا..والله دنيا..الامس احتفل بعيد ميلادي وانا في بيت ابوي...(وطالعت بنواف ورواف الي جالسين جنب بعض يلعبوو..وابتسمت)..واليووم احتفل بعيد ميلادي جنب اولادي



::




النهآآآآآيهــ


·!¦[الجوري]¦!· غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:37 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.