آخر 10 مشاركات
سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          سَكَن رُوحِي * مكتملة **مميزة** (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          لهيب عاشق-قلوب أحلام زائرة- للكاتبة الرائعة::هبة خاطر *كاملة+روابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إغواء البريئة (67) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          Wed for the Spaniard's Redemption by Chantelle Shaw (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-15, 05:33 AM   #141

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



طق الباب بسرعه والجرس . كذلك بسرعه .. كآن خالد يلعب على الطاوله بألعابه .. فزت فاتن وهي تسمع الباب .. اكيد مو عزام .. لان معاه مفتاح .. من رآح يكون .. ؟ قامت وطلعتَ ,
طلعت للحديقهَ , وتوجهت للباب بخوف : مين .. ؟
سهام : انااا اناا فتووو افتحي ..
فتحت الباب وهي تبتسم .. واول م دخلت سهام ضمتها بقوهه : اشتتتتتتتتتقت لكككك ..
فاتن ضحكت : وانا بعد ..
سهام : لا لا اضحك عليك م اشتقت لك اشتقت لخلووووووود وينه وييييييييييينه .
فاتن اشرت على البيت : داخل بالصاله ..
سكرت الباب .. فآتن ودخلت ورا سهام اللي ركضت على طول وشالت خالد وهي تبوسه مع كل مكان في وجهه ..
فآتن : كيف عرفتي مكان البيت ..
سهام : قالي اخوي المصون ..
فآتن : غريبه جيتي مو اليوم عندكم زوآج .. ؟
سهام : اي زواج اخوي تركي على مشاعل
فاتن : مين مشاعل .. ؟
سهام : شكلك م تعرفينهاا طويله .. شعرها بني .. اللي دايم تكون مع نوره زوجةة فيصل
فاتن : اي اي تذكرتهاا هي هذي الي بتتزوج تركي .. اخوكك
سهام : ايوه هي ..
فاتن : الله يوفقهم
سهام : امين يارب.. ايوهه تكفين فرحيني وقولي انكك رآح تجين لزوآج ..
فآتن : وين رآح يكون الزواج
سهام : نفس الفندق اللي كآن فيه زوآج فيصل ونوره ..
صــــــــــــــــــــــــ ــــــدمـــــــــــــــــ ــــــــه ..
انقلب لون فاتن اللي نزلت راسهاا على طول انعاد عليها كل شيء .. صوت الصرآخ مع صوت الفنان .. كل شيء انعاد عليها ..
حست بالشيء اللي كبت على صدرهاا .. وخلاها تتضايق حيل .. حست بهالضيقه سهام .. : وش فيك .. ؟
فآتن حاولت تخفي هالحزن ولكن عجزت وضلت ساكته ..
سهام : يعني مو جآيه .. ؟
فاتن : لا م اقدر اجي ي سهام ابداً انا اسفهه الله يوفقهم ي ربَ .
سهام : امين يارب .. اوك اهم شيء انكك مبسوطه .. اي اي وين حبيب اخته .. ؟
فاتن : عزآم .. ؟
دخل وسمع اسمه ورغم التعب قال بهدوء : عيون عزآم ..
لفوا على الباب كلهم .. وشافوه يدخل ومعاهه اكياس .. كثيرهه .. ابتسم لما شاف سهام .. ونزل الاكياس عند الباب .. وفاتن تناظر فيه بحده .. وغضبَ , قامت سهام وهي تضحك وسلمت عليه وفجأه شهقت .. وحطت يدها على جبينه : يومه عزام حرارتك مرتفعه ..
ناظر في فاتن ثم قال : الشكوى لله .. الحظ مامن حظ .. على وجه الزواج ..
جاه خالد .. وتعلق في ثوبه من تحت يبيه يشيله .. .. عزام : ودي ابوسكك ي خلود بس مابي اعديكك ..
شالته سهام : روح لمستشفى والله حرارتكك حيل مرتفه ..
عزام : لا مافيني شي ء يلا اخليكم ابي اروح انام حاولوا تقوموني .. على الظهر ..
سهام : اي ان شاء الله ..
استغربت سهام سكوت فاتن اذا جاء عزام .. وينقلب كل شيء .. فيها ولاحظت هزتها لرجلها السريعه بتوتر وكأنها كارهه وجوده ..
رآح عزآم وصعد الدرج .. لحتى رآح فوق ..
سهام : يلا انا بساعدك نشيل الاكياس دآخل ..
قامت فآتن .. وصارت تشيل معاها الاكياس ويودونها للمطبخ .. وخالد يلعب فيهم ..
لما خلصوا وودوا كل الاكياس ..
جلست سهام على كرسي المطبخ وخلود في حظنها : ايوهه تعبت ..
فاتن : انا حيل جوعانه ابي اطبخ لي شي اكله
سهام : انا بعد جوعانه م اكلت شيء .. يلا خليناا نسوي لناا شيءَ ,
فآتن : تدرين وش مشتهيه .. ؟
سهام : ايش ؟
فاتن : شوربه ..
سهام : هههههههه اوما على ذا الصباح فاتن
فاتن ابتسمت : اي والله حيل حيل مشتهيتهاا ..
سهام : يلا طيب سويهاا وكثريهاا وخليها حاره عشان عزام يشربها لانه تعبان
تقصلت ابتسامتها : اهاا اي طيب ..
بدت تسوي الشوربه وهي عاقدهه حاجبهاا .. وتحس انها عافتها ولا عاد تبي .. بدت تطبخ فاتن اشياء جميله .. حيل .. خلتهم على النار ..
فاتن : خلينا نطلع لما تخلص ..
سهام : ايوا منتي موريتني البيت .. ؟
فاتن : البيت بيتكك روحي شوفي اللي تبين ..
سهام : لالا لازم انتي توريني بنفسك ..
فاتن : يلا امشي ..
صعدوا الدرج وخالد شايلته سهام .. اول شيء شافت الصاله ابتسمت : حيل جميله طول عمره اخوي ذويق ؟..
تنهدت قبل لا تلف عليها وقلبت عيونها بكرهه . ولما لفت ابتسمت : اي صحيح ..
سهام فتحت باب المكتب وابتسمت : يموت عزام اذا م حط هالشيء ..
فاتن دخلت وهي اول مره تشوفه .. كآنت تتأمل الكتب .. : انا م افهم ليش يجيب هالكتب ذي كلهااا .. ؟
سهام ضحكت وجلست على كرسي المكتب : تصدقين .. من عرفت عزام وهو يحب العلم .. من صغرهه وهو يحب يقراء .. ويتثقف اكثر.. هالكتب جزء من حياته .. واغلبها عن التاريخ لو تلاحظين وروايات بس تكون انجليزيه القليل منها تلقينها بالعربي او الفصحى ,,
فآتن : وليش ..؟ يضيع وقته بهالاشياء ..
سهام : هو كذا من صغره يحب يقراء ..
قامت سهام .. وسحبت كتابين .. مدت لفاتن واحد .. : اقري شوي .. بتستمتعين ..
ضلت تسوي نفسها تقرا .. وهي اصلاً م فهمت شيء .. نزلته وحطته على المكتب : اي جميل ..
سهام عرفت انها م قرت شيء : اللي معي اجمل .. هذي روايه اسمها ونين الضماير .. جداً جميله اتذكر لما كآن عمر عزام 16 كان يحبها ودايم يزعجني عشان اقراهاا ولما قريته والله م ندمت ..
فاتن : طيب اقريها لي ..
سهام : طويله حيل بس تستاهل حيل حلوه والكاتب معروف .. عزام كان يتمنى يصير كآتب وانه يكتب روايه .. ولكن م ادري وش اللي غير رايهه يمكن حالياً تركك هالرأي ..
فاتن م تبي تسمع عنه شيء : طيب امشي خلينا ننزل عشان م نبعد عن الاكل اخاف يحترق ..
سهام حطت الكتب على المكتب : اي يلا ..
شالت خالد : اي وين غرفةة هالمزيون ..
فاتن ضحكت : غرفته تهبل ..
سهام :صدق يلا ورينياها ابي اشوف هاللي تهبل ..
سكروا باب المكتب ولكن م طفوا اللمبه .. توجهوا لغرفةة خالد وفتحت الباب وقالت : ترآآآآآآآآآآآآ
سهام : الله حلوهههه ححححححححيل ,,
خالد على طول مد يدهه وهو في حظن سهام وسحب البالونه اللي معلقه في السقف .. واخذها ..
سهام : البيت جداً جميل يبي لكم خدامه ..
فاتن : مو مهم .. انا كرهت الخدامات حيل ..من بعد جينيا ..
سهام نزلت راسهاا : مو مهم
فاتن غيرت الموضوع : يلا يلا خليناا نروح تحت ..
طلت وسكرت الباب .. وسهام تذكرت عزام وخافت ان ارتفعت حرارته .. نادت فاتن بصوت قصير وهي تأشر لها تجيَ .
فتحوا الباب .. وكان متغطي بثلاث بطاطين من البرد .. حس بوجودهم ولكن سوا نفسه نايم ..
سهام كآنت شايله خالد .. همست لفاتن : شوفي عليه حراره ولا لا ..
عقدت حاجبها بصدمه : ههاه ؟؟
سهام بهمس : شوفي عليه حراره ..
كان يسمع وش تقول .. رغم انها تهمس ..
ردةة فاتن بصدمه وهي تحاول تغير الموضوع : لالا مابي اقومه اكيد م عليه حراره ..
سهام بهمس : يمكن عليه او ارتفعت شوفيه بسرعه لا يصيح خالد الحين ويقوم ..
تنهدت فاتن على اصرار سهام .. تقدمت بهدوء ومدت يدها اللي صارت ترجف .. كان يحس انها قربت منه ولكن م فتح عيونه ابداً .. حطت يدها الباردهه على جبينه وكآن يشتعل نآر .. وهي تقول في داخلها احسن .. عساك تشتعل من الحراره لين تموت ..
لفت على سهام : لا ماعليه حراره ..
عقد حاجبه .. ولف على الجهه الثانيه .. ولا فتح عيونه ..
سهام ابتسمت وبهمس : اشوا ..
اخذت خالد وطلعوا .. واول ماسكروا الباب فتح عيونه .. هو يحس انه يشتعل من الحراره حتى انفاسه كأنها تغلي كيف م عليه حرارهه ؟.
غمض عيونه بتعب يدري انه م راح يقدر ينام لا من الصداع ولا من البرد ولا من الحراره .. ولكن فضل انه يكون منسدح على انه يقوم ويحس بالغثيان .. والصدآع ..
.. نزلوا تحتَ .. وفاتن تمسح يدهاا بكره بطرف بنطلونها .. وتمسحها بقوهه من الكرهه اللي تحس فيه في دآخلهاا .. سهام رغم ان فاتن قالت لها ان ماعليه حراره الا انها خايفه عليه كثير.. اول مره تشوف عزام بهالضعف وهالتعبَ ..
سهام شافت خالد نام بين يدينها وفك البالون وطارت لفوق والتصقت في سقف االصاله , نزلته على الكنب .. وتوجهت للمطبخ مع فاتنَ ,
سهام : تصدقين م ادري وش اسوي بشعري شوي في الزوآج ..
فآتن .. : ارفعيه وسوي تسريحه ..
سهام : لا ودي اسويه ويفي ..
فاتن : كل شيء عليك حلوو ي قلبي ..
سهام : بعد روحي انتي .. بس لا تسلكين
ضحكت : وليش بسلك يعني .. ؟
سهام : م ادري .. اشوفك تسلكين لي .. المهم م عليناا .. يلا حطي لعزام .. شورباا بصحن خليناا ناخذها له .. وانا بجيب فوطه واحط فيها مويه بادرهه ..
فاتن وسعت عيونها وفتحت فمها : سهام اقولك م عليه حراره ..
سهام : اي مو مهم بس باين انه تعبان يمكن تكون حراره داخليه .. يوم سلم علي كان نار ..
فاتن لفت بغضب وهي تحرك الشوربه ..
سهام : يلا حطي له في صحن .. وحطي عليها فلفل شوي ..
لفت سهام وهي تفتح الدواليب تدور فوطه صغيرهه .. فاتن من القهر بدت تصب الفلفل كله على صحن عزام .. م خلت في العلبه الا شويَ ..
بدت تحرك بالملعقه .. بقهر ..
سهام اخذت الفوطه واخذت صحن وحطت فيه مويه باردهه وحطت فيها ثلج ..
شالته الصحن .. وهي تقول لفاتن اللي كاررهه نفسها : يلا تعالي ..
بدت تمشي فاتن بغضب .. وهي تناظر بالشوربه اللي بيدهاا .. وتقول م ناقص الا تقولي روشيه بعد .. ولا سوي له مساج ..
فتحوا الغرفه .. عقد حاجبه عزام .. م يدري ليش يدخلون ويطلعون وهالشيء نرفزه بس مالف عليهم .. ولا قام
سهام : عزآم ..
ابعد البطاطين عنه وقام .. تربع على السرير وهو يمسح على وجهه بتعب .. نزلت سهام المويه على الكومندينه ومسكت جبينه وشهقت : يومممممما حرارتكك مخيفه
لفت على فاتن : فاتن كيف تقولين ان ماعليه حراره شوفيه حااااار ..
ابتسم بهدوء من دون م يتكلم.. وهو يشوف فاتن تسوي اشياء لا اراديه وغصباً عنها ..
فاتن : يمكن ارتفعت او يدي حارهه م ادري م احس ان عليه حراره ..
سهام اخذت الشوربه .. وحطتها على الكومندينه وسحبت فاتن واخذت يدها وحطتها على صدر عزام من تحت الفانيله .. كآن يناظر فيها وهي حاطه يدها على صدرهه .. ابتسم على جنب .. ثم بانت اسنانه .. وعرض ابتسامته ..
سهام : هااا شفتي حار ..
عزام : انتي شفيك انهبلتي كلها حراره يعني ..
سهام : واذا حراره باين انكك تعبان انت . وش مسوي في نفسكك ..
لف على فاتن وهو يتكلم وكأنه يقول انتي السبب : تروشت .. ثم نمت بالبرد صحيت .. وحسيت نفسي تعبان بس ..
سهام : فاتن سوت لك شوربه على كيف كيفكك .. يلا اشربهاا ..
عزام .. سند ظهره على السرير وهو يقول ببتسامه : لا انا تعبان م اقدر اشرب خلي فاتن تشربني ..
لفت فاتن عليه بسرعه .. وكانت ملامحها جداً جديه .. وشوي الا تنفجر عليه وعليهاا مو مستحمله الشيء اللي يسويه .. وانها تخبي على سهام اكثر من كذا ..
ضحكت سهام .. : يلا تعالي شربيه قام يدلع عليك عاد ..
تذكرت الفلفل .. وابتسمت بخباثه : نشربه ليش لا ..
عدل جلسته وهو يشوفهاا تجلس .. على طرف السرير .. ضل يناظر بعيونها اللي كلها حقد .. ناويه على شي وكأن متأكد من هالشيء بس وش م يدري ..
مدت الملعقه على فمه .. فتح فمه وشرب رشفه بسيطه .. حس بالحراره اللي تاكل لسانه اكل .. ضل يكح يكح بقوهه .. وسهام تضرب ظهره بخفيف ..
عزام لف على سهأم : ابي مويه ..
نزلت سهام بسرعه عشان تجيب له مويه .. وهو على طول ناظر في فاتن يبي يتكلم ولكن ضل يكح يكح .. م قدر يقول شيء .. ويضرب صدره بخفيف .. والحراره اشعلت لسانه ..
قبل لا يتكلم دخلت سهام ومعاها المويه مدتها له وشربهاا بسرعه .. كانت فاتن تخفي ابتسامتها وهو كان ملاحظها ..
رفعت الملعقه وهي تقول بحقد : كمل ..
ابتسم بهدوء وهمس لها لما فاتن راحت اخر الغرفه : لعيونك نكمل ..
بدا يشرب .. وهو يحس ان لسانهَ راح فيهاا .. كل ما شربته .. كان يشربهاا .. ورغم الم الحراره الا انه رفض يقول بس ..
علق نظرات عيونه على عيونها اللي كلها حقد وانتقآم ..
ناظرت في شفايفه اللي مالت على اللون الاحمر من الحراره .. ورغم هذا مستمر يشرب َ لحتى ناظظرت بصحن ولا بقى فيه الا شوي ..
ابتسمت بنتصار وهي تقول : بالعافيه ..
قامت واخذت الصحن وقبل لا تطلع لفت على سهام وهي تقول : بروح لخالد اذا خلصتي تعالي ..
قامت سهام واخذت صحن المويه .. دخلت الفوطه فيها ثمم حطتها على جبينه .. انسدحَ وغمض عيونه .. وبهمس : خليني بنام .. قبل الزوآج ..
سهام : ابشر ي روحي بس خل هذي عليك ..
ضل مغمض .. ولا فتح عيونه اخذت المويه وطلعت .. وسكرت الببآب ..
نزلت .. وعطت الصحن فاتن وهي تقول : يلا فتوو آنا بروححَ تآمرين على شيءَ
ابتسمت فآتن وجلست وشالت خالد اللي نايم بعمق في حظنها .. : ابد سلامتكك ..
سهام : ابي بوسه قبل لا اروح ..
قربت وباست خآلد مع جبينه .. طلعت جوآلها .. وشغلت الكاميرا .. قبل لا تصور قالت : فاتن ..
لما رفعت عيونها فاتن للكاميرا لقطتها ..
فاتن : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآ سهام ..
ضحكت : تكفيييييييييييين ابيها ذكرى شكلك انتي وخالد كيوت ..ي ختي
فاتن ابتسمت : طيب ..
سهام باستها : يلا توصين على شيء .. ؟
فآتن : ابد سلامتكك ي روحيَ ..





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,






الــــــــــــــمغرب .. في قصر عآئلةةَ آل ........



طبعاً مشاغل كآنت عند الكوافيرههَ .. هي وسديم وديم .. اما البنات .. كانوا يسوون انفسهم في القصرَ , كلهم خلصوا على المغرب. .عشان يتوجهون للفندق ..
نزلت ملاك .. وشآفت البنات متجمعين في الصاله مع عمانها ..
طرآد : ها ي بنات خلصتوا نمشي ؟ ..
لطيفه : يلا قوموا تأخرنا حيل ..
ذيب : لا انا احس بدري اننا نروح الحين ..
مبارك : لا خلنا نخلص بدري افضل من اننا نتأخر
سلطانه : العيال وينهم .. والمعرس وين .. ؟
ذيب : كلهم في الفندق سبقوناا ..
جلست ملاك جنب سهام والبنات .. كلهم لابسين عباياتهمَ عشان يروحون للفندق ..
سهام كآنت توري .. مريم صور .. وملاك .. طاحت عينها على صورةة فاتن .. قربت من سهام اكثر عشان تشوف .
واضح صورةة فاتن حيل ..
ابتسمت : اووهه هذي فاتن
سهام ناظرت فيها : ايه شوفيها تجنن بهالصوره صوره عفويه .. لو انا صوروني صوره عفويه طلعةة اخرع بس الزين زين .
كآن كل مقصدها انها تغيض .. ملاك وتقهرها ..
ولكن ملاك تفكيرهاا غير .. جداً ,
ابتسمت وهزت راسهاا وسكتتَ , قاموا كلهم وركبوا السيارات وتوجهوا للفندق ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





حنآن ..


كآنت حاطه القهوه قدامها على الفرشه ومتربعه قدامها .. وتتابع ام بي سي ..
طلع سلمآن ... من الغرفه وهو متعطر وكآشخ ..
حنان : وين بتروح ..
سلمان : ابي اروح لدوام .. تبيني اوديكك .. لامك .. ؟ ولا
حنان : اي ياليت سلمان ..
سلمان : بس انا بقترح عليك اقتراح ,, دقي على امك خليها تجي .. وتنام عند اليوم .. لاني م اطلع من الدوام الا بكره الساعه 7 .
حنان : م اتوقع امي راح تجي ..
سلمان : جربي ..
حنان : اوكك بشوف ..
سلمان : طيب انا بروحح .. اذا م وافقت تجي .. قولي لي اجي اخذكك عندها
حنان ابتسمت : طيب ..
رفعت جوآلهاآ .. ودقت على امهاا .. اخذت شويات وردت ..
حنان : الوو يمه ..
امها : الوو هلا ..
حنان : شلونكك
امها : الحمدلله بخير انتي شلونكك
حنان : انا بخير الحمدلله ..
امها : وشلون افراح
حنان :م كلمتكك .. ؟
امها : لا م كلمتي اليوم امس مكلمتني
حنان : انا بعد م كلمتني صار لها ثلاث ياام الحين بتصل عليها ..
امها : اي اذا اتصلتي عليها طمنيني عنها
حنان : انتي قولي لي .. ؟ اتصل عليك عزوز ولا
امها : القاطع ؟
حنان : يو يمه شفيكك فجأه قلبتي عليه
امها : اشتقت له ي حنان ..
حنان : ان شاء الله يرجع بسلامه ..
امها : ان شاء الله اي كلمني وقال انه بخير ومستانس حيل ..
حنان : امين ي رب عساهه ..
امها : اي الله يسعدهه ي رب
حنان : اي والله هذا اللي نبيه المهم يمه تكفين تعالي لبيتي سلمان داوم .. ولا عندي احد
امها : م اقدر خدامتي وين اوديها ؟
حنان : خليهاا تجي ومنها تنظف لي بيتي قايمه عليه القيامه ..
امها : م شاء الله وانتي وش حضرتكك .
حنان : يو بالويل الحق ..
امها . : طيب ليش م تجين انتي
حنان : سلمان داوم خلاص ..
امها : طيب يلا بشوف ..
حنان : يلا انتظرك
امها : يلا مع السلامه ..
سكرت السماععه وعلى طول دقت على افراح .. بعد مكالمتين ردت ..
افراح : الو
حنان : الوو هلا
افراح : هلابك ..
حنان : وينك ي القطوع ..
افراح : ويني يعني بالبيت ..
حنان : اخبارك واخبار سلطان .. ؟
افراح : الحمدلله بخير..
حنان .. : سلطان عندكك .. ؟
افراح : ايه ..
حنان : م تقدرين تجين يعني .. ؟ امي راح تجيني
افراح : م ادري بشوف
حنان : اوكك شوفي وردي لي خبر
افراح : طيب ..
.. سكرت السماعه ولفت على سلطان : سلطوني ..
سلطان : لبيه
افراح : ابي اروح لحنان ..
سلطان .. : م قعدت معك ي افراح بعدين توني جاي من دوامي المفروض تجلسين معي مايصير هالكلام صح ولالا ؟
افراح نزلت راسها : طيب شسوي امي راح تجيها .. وامي اول مره تجيها
سلطان : على الاقل هي م عزمت الا لما راح سلمان لدوامه
افراح : لا مو مداوم
سلطان : الا دوام سلمان يبدا الحين .. لكن انا م رحت ..
افراح : طيب اسفه وحقكك علي .. يلا وش تبينا نسوي .
سلطان : البسي عباتك بنروح نتمشى
افراح بفرحه : صدق ؟
سلطان ابتسم : اي صدق ..

يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــتـــــــــــــــ ــــــــبــــــــــــــــ ـــــــع <<<<



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-03-15, 11:02 PM   #142

نداء الحق

نجم روايتي وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الاعضاءوفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية نداء الحق

? العضوٌ??? » 122312
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 6,902
?  مُ?إني » العراق
?  نُقآطِيْ » نداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخيرات والسعادة والمحبة يافيتامين سي
الف شكر لك ياامجاد على الفصل
والله انا قلبي يؤلمني من ملاك القذرة وهي ترى
صورة فاتن لدى سهام
الجميع لايعرفون مدى سواد قلب ملاك وكم من المحرمات قفزت فوقها
في سبيل انتقامها
ولكن هل سيكون عزام على قدر المسؤولية ويحكم عقله
نواف ورنا
هو رقيق معها مقارنة بالكلب نمر
لماذا لاتستطيع ان تفتح معه صفحة جديدة لان جميع السبل تقطعت مع عائلتها
عزام وفاتن
حقيقة مسألة تقبلها لك صعبة جدا
ولكن لو تعرفت على الظروف المحيطة بالذي حدث قد تمنحك املا لبداية جديدة
بانتظارك دوما



نداء الحق غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 13-03-15, 10:26 AM   #143

شيخة عرب

? العضوٌ??? » 328130
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » شيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond repute
افتراضي

شكراً لك يا فيتامين سي وشكرا لك امجاد على البارت م ادري شقول لكن شي يوجع القلب ويقهر حيل يعني خير والله خير ليش مايكشفون ملاك واللي تسويه جد ترا السالفه مصخت وتعدت حدودها بس ان شاء الله عزام م يسوي شي لفاتن وتصير حياتهم ززينه بس نقول ان شاء الله

شيخة عرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-03-15, 12:49 AM   #144

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





بسم آلله الرحمنَ آلرحيم ..



..



افراح بفرحه : صدق ؟
سلطان ابتسم : اي صدق ..
افراح : طيب بقوم البس عبآتي عشان نروح ...
سلطان : لالا خليك مو الحين رآح نروح شوي ان شاء اللهَ ,
افراح : متى ؟
سلطان : اجلسي مو الحين لا تستعجلين وآجد ..
افراح جلست : طيب على رآحتكك ..






في آلــــــــــفنــــــــــد قَ ,



... خلصوآ كل البنآات على الساعه 7 .. كآنوآ جآلسين في غرفههَ , ويكملون شغلهم بروآق ..
مرآم كآنت تسوي مكيآج لمنآر .. وديمَ , تسوي شعر سديمَ , ملاك تحط من منآكير .. وآميرههَ تناظر في ملاكَ لفتره طويلهَ وهي تتذكر الرسآله زينَ , طاحت عين ملاك على اميره .. هزت راسها ملاك وقالت : في شي ؟ ..
اميره ابتسمت ولفت عنهاآ ..
دخلت مشآعل بغضب : ولا وحده منكم سمعتني وانا اناديكم .. ؟
ديم : خير وش فيككك خوفتيني
مشآعل : ششووفو مكياجي مو حلو ..
تنهدت سديم وحطت يدها على قلبها : طيب خوفتينا ..
ملاك بغرور : اوكي حلو وش فيه .. ؟
مشاعل : احس اني شبح ..
ضحكوا البنات كلهم ..
روآن : صراحه م اعجبنيَ ,
مريم : لا والله حلو بس تحسين فيه شي غلط .. بس وش م آدريَ ,
.. سهآم : آوف منككَ مشاعل وآلله حلو ..
مشآعل : بنات حاسه راح ابكي من القهر والله المكياج مو حلو ..
سهام قامت : مدامه مو عاجبك امشي اكسر رآس الكوافيرههَ ..
مشت معاها ودخلت .. غرفةة الكوافيرههَ , : انتي وش مسويه بالبنت .. ؟
رفعت حاجب : شوو ؟
سهآم : ماعاد بقى وقت .. ؟ بقى ثلاث ساعات بس ويجون الناس .. يلا سوي لها مكياج ثاني هذا مره يفشلللل ..
الكوافيره : لا مستحيل اعمل مكياج تاني الا بفلوس
سهام : عمت عينكم وهي هذي طريقتكم تخربون وتبون فلوس والمره الثانيه تضبط يلا يلا سويهاا اهم شيء تضبط ..
.. عند آلبنآت ..
قآمتَ ملاك .. بهدوءَ , وهي تشوف .. جوال سهام على الطآوله .. سحبته بسرعه ولاحظتها آميرههَ ,, ولكن سوت نفسها م شافت شيءَ
ملاك فتحت الجوال ولكن انصدمت لما شافته برمز .. انقهرت وعضت شفايفها .. دخلت سهام وتوجهت لطآوله .. وبصدمه : وين جوآلي . ؟
ملاك : سهام معاي بالله افتحيه لي كنت ابي ادق على سآلم .. جواللي طافي .
سهام بدون خلق اخذته منها وفتحته ثم مدته لها .. لفت على سديم : سديم ديم مدامكم خلصتوا يلا روحوآ شوفو .. مشاعل لا تخلونها الا لما تخلصَ ,
ديم : انا من اليوم اقول لزفته سديم تقوم انا الى الحين م خلصت ..
سديم تنهدت : اوووف طيب بقوم ..
ملاك طلعت بالجوآل برآ .. لفت وهي تشوف سهام مو يمها وتكلم البنات .. بسرعه دخلت الصور وارسلت صورةة فاتن على رقمها .. حذفت المحادثه على السريع دخلت .. ع جهات الاتصال وكتبت رقم سالم اتصلت ثم سكرته ع طول عشان يطلع عندها انها اتصلت عليه ..
.. لفت وشافت سهام قدامها : خلصتي ؟
مدت لها الجوال ببتسامه : اي خلصتَ ,







فتح عيونهَ بخمول .. ولكن لاحظ .. ان الحين بالليل .. توقع ان الوقت العصر .. لف من دون م يقوم من السرير على الشباكك .. وكآن بالليل .. فز بسرعه وناظر في جوآله سحبه .. وشاف الساعه .. الوقت متأخر , والزوآج راح يبدا .. وكان جوآله مكآلمآات .. من مشاري ومن عمه مبارك واكثر المكالمات من تركي .. وكانت عشر مكالمات منه .. كآن يبي يدق عليه ولكن .. سبقه تركي واتصل .. رد على طول : آلوو .. ؟
تركي بعصبيه : ميت انت .. ؟
عزام : توني قمت وش فيك .. ؟
تركي مايدري كيف يقولها .. كيف يقول ان سحر كبت على ثوبه العصير .. وثيابه كلهم , عادديه .. ولا هي ثياب معرسَ وكشخه لا من قماش ولا من لون .. ولا يمديه يشتري او يفصل .. باحراج : ثوبي خرب ..
عزام : شلون ,, ؟
تركي : كويته واحترق ..
عزام ضحك : ليش ما خليت الخدم يكوونه .. او وديته للكواي .. ؟
تركي : الثوب راح الحين ابي منكك ثوب ..
عزام : كيف تبي ثوب .. ؟
تركي : اقولك ابي ثوب افهم ..
عزام : طيب مرني في بيتي خل مشاري يجيبكك وانا بعطيك ثوبي الجديد ..
تركي : الله يعطيك العافيه شوي وانا جايكك ..
سكر عزام الجوآل وقآم .. وقبل لا يوقف حس بالدوخه والغثيان .. جلس على السرير بقوهه وهو م يحس بعدم التوازن .. مسك راسه وهو يقول : اعوذ بالله . .
وقف من جديد .. وهو يغمض ويفتحَ , لحتى حس بالتوازن شوي .. اخذ ثوبه على السريع .. ولبسهَ , جلس على السرير وهو يلبس كنادرههَ , بعدها قام وسحب .. غترته .. ولبسها ونسفهاآ بشكل جميل جداً , اخذ عطره .. وتعطرَ , ثم لبس ساعته .. وخاتمهَ الجميل .. وكبكه .. واخذ سبحته الجميله .. اللي كلها كريستال اسود مع فضيَ .. اخذ قلمه .. وحطهَ في جيبهَ , سحب جوآله من الكومندينه .. وحطه في مخباته .. فتح دولابه وسحب ثوبه الثاني عشاآن تركي .. حس انه مو بخير نهائياً .. ولكن غصب عنه رآح يحضر زوآج اخوههَ ,
نزل مع الدرج .. وخلود ماله حسَ , بس شافهم مع الدرج .. جالسين في آلصآلهَ , كآنت فآتن جآلسه وتناظر الدرج .. وكآنت تناظر في خطواته وهو ينزل مع الددرج .. وهي سآكته وخآلد .. جآلس ويضحك لأبوههَ , ويرفع يدينه له .. ,
عرفت انه يبي يروح لزوآج حست برآحه وتبيه يروح من هالدقيقه .. لفت عنه .. ونزلت راسها للأرضَ ,
عزام : ابي اخذ خآلد معاي لزوآج عمانه يبونه ..
رفعت عيونها بغضب له وبسرعه قآلت وهي تحد على اسنانها : على جثتي ..
عزام نزل الثوب للي بيدهه على الكنب وهو عاقد حاجبه من اسلوبها .. : وش قتلي .. ؟
فآتن : خالد م يطلع من دوني لأي مكآن ..
عزآم بتحدي : رآح يطلع معاآي ..
فآتن ضحكت بستهزاء : قلت لك لو على جثتي ..
عزآم حس بالغضب اللي يسري بعروقه .. يحس برآسه يوجعه ماله خلق يتجآدل معاها .. او يخليها تعصب منه او هو يعصب منها .. : الشيء لا زآد عن حدهه سمج : يا فاتن انا راعيةة شعورك بما فيه الكفايه حاولت انسيك الماضي ونبدا من جديد ومن دون م اقولك .. هالشيء شفتيه بعيوني انا ندمـــــــــــآن .. ولكن انتي مهما سويت معاك .. م ينفع وشكلي راح اتخذ معاك اسلوب ثاني ..
ضلت ساكته وهي اول مره تشوف اندفاعه المرعب بهالشكل .. ولكن تحدته اكثر وهي تشيل خآلد .. وتبي تروح فوق ولكن حست باليد اللي تمسك ذراعها بقوهه .. وتسحبها لورآ ,, حست بظهرها على صدرهه .. وهو يهمس في اذنها بككل وعيد وتحدي : م كنت ابي اتخذ معاك هالاسلوب ولكنك .. اخترتي هالشيء .
سحب خآلد من يدها بقوههَ , ثم اخذ الثوب .. كآنت تضربه مع ظهره بقوهه .. وهي تبكي بكل ألم .. : لا تأخذهه آآآآآآآلله ياخذذذك لا تاخذهه مني ..
اخذ ثوبه .. وطلع .. سحب المفتاح من الباب .. وطلع .. وقبل لا يسكر الباب حطت يدها على الباب وتسكر عليها بقوهه .. صرخت بكل ألم وهي تنزل على الارض ببكاء ونحيب .. وهي تناظظر في يدهاآ , سمعت صوت الباب يقفل وخآلد يبكي من صوت الصراخ ..
.. تنهد عزام بضيق .. وهو سوا هالشيء غصباً عنه ماعاد يقدر يسويَ آي شيء ثاني .. غير انه يتخذ معها هالاسلوب لحتى تعرف الصح من الغلط ..
شآف سيارةةَ تركي توقف عند الباب .. مشى مع الحديقه وفتح الباب .. نزل تركي وملامح الصدمه على عيونه .. أشر على خالد : مين ذآ ؟
عزام ابتسم : اخو فاتن ..
ابتسم تركي وباسه مع خدهه .. سحب الثوب .. من يد عزام , وهو مستعجل حيل : الشباب راح يقتلوني شوف كم الساعه الحين وانا م رحتَ للفندق ..
ضل واقف عزام وخالد على يدهه استغرب من تركي اللي نزل ثوبه قدام السيارهه ولبس ثوب عزام ..
عزام لف يمين ويسار بثقل يشوف الشارع فيه احد : من جدك انت ..
تركي شهق : آلله ياخذك عزام ..
لف عزام وناظر في تركي .. ومن غير شعور صآر يضحك بصوت عالي على شكله .. ثوب عزام طويل على تركي ويسحب .. وعزام يضحك من قلبه على شكل تركي ..
تركي بعصبيه : وش اسوي الحيـــــــــــن ؟
عزام : محد قالك تصير قزم ..
تركي تنرفز وبغضب : والله ي حبيبي طولي طبيعي انت اللي طويل بزيادهه
رفع حاجب بغرور : بالله عليك ؟
تركي بغضب ناظر في الثوب اللي يسحب على الارض من طوله .. قال بقهر : الحين انت كم طولك ؟
عزام : وانت وش عليك يلا تأخرنا .. اتصل على اي واحد من العيال يجيب لك ثوب .. ولا دق على مشاري لانه نفس طولك ..
تركي : كيف نسيت انكك طويل م ادري .. بعدين كل عيال عماني بعد طوآل .. مافيه الا مشاري ومتعب ..
عزام : دبر نفسك تأخر الوقت ..
تركي أشر على خالد : تبي تاخذه .. ؟
عزام : اي قايل لمشاري يجيب له ثوب ..
تركي ضحك : هالنتفه يلبس ثوب .. ؟
عزام يبي يستفز تركي .. : غيره من النتف لبسوا ..
تركي : بالله ؟ قسم بالله ان طولي معقول مو انت يالله يا كافي تعديت ال170 ..
ابتسم بهدوء وركب السيارهه وقبل لا يسكر الباب قال : طولي 188 ..
لف تركي .. وركب السيارهه .. ثم رفع جواله يكلم مشاري ..
مشاري : الو تركي عزام معكك .. ؟
تركي : ايه معي .. وش تبي به
مشاري : قله اني جبت ثوب لخالد على مقاس صفر .. ههه
تركي : مو مهم خالد لو يروح بتباله .. عليك مني انا انا المعرس اهتموا فيني شوي ..
مشاري : وش فيك
تركي : ثوب عزام طويل ولا قماشه حلوو وحتى لونه .
مشاري : من جدكك انت تركي من دون تفكير معروف ان عزام ماهو طولك تعال تعال اعطيككك ثوبي ..
تركي : يلا يلا جايين ..






انحنت على السريرَ , ونزلت دمعتها مثل البرقَ , .. اخذ طآرق غصباً عنهاآ واساساً اللي يقهرها اكثر ان خالد مع ابوهه مو معاها .. وهالشيء يقهرها كل يوم وكل مره مليون مرهه .. قآمت وهي تمسح وجها من الدموعَ ,
فكرت انها مستحيل تجلس مع تركي .. وهو متزوج عليها والامر انه مستحيل يسآمحهاآ ,, مهما سوت هي تعرف تركي .. ااذا كرهه صعب يحب .. والشيء بيكون صعب عليها حيل , ومستحيل تكسب رضاه وثقته من جديد .. حتى قلبه مستحيل تملكه بعد م باعته ..
الحين صآر تركي وقلبه لمشآعل .. وش أصعب من هالشيء .. انكك تشوف اللي تحبه مع شخص غيرككَ , يضحك ويطلع مع غيركك .. يخاف على غيركك .. وجالس مع غيركك .. آنت تحترق في مكآنكك .. وتفكر في هالشخص والشخص هذا .. ذايب في غرآم غيركك .. اصعب شعور واصعب احساس ممكن يحس فيه الانسآن اتجاهه اللي يحبه .. كيف تقدر تخليه ينسآهاآ ويرجع لهآ .. ماهي قادرهه تتخيل يده مع يدها .. او انه ينام معاها .. هالشيء يقهرها حيل .. ويزيد من الغيره والقهر اللي في دآخلها .. مهما كآن , يبقى زوجهاآ حتى لو ان الكبرياء معميها .. ومهما كابرت ,.. هالشيء يبقى يهمها .. مستحيل يجي شخص يقول .. م تهمه او مايهمها .. هذي زوجته وفي يوم من الايام عاش معها حياةة حلوهه وقالها احبكك . وهي بادلته نفس الشعور الحين وفجأه تلقاه مع وحدهه غيرهاآ .. يقول نفس الكلام .. ويحبهاا اكثر من نفسه .. اصعب من هالشيء م فيه .. بس لما تفكر في اللي سوته فيه .. تضعف ويصير مالها حق نهائياً تعاتبه وتقول له ليش تزوجت وليش ؟ .. لانه كرها .. وهي السبب .. هي اللي خلته يكرها .. خلته ينسى حتى اسمها .. خلته يكرهه طاريهاا بسبب الكلام والحركات اللي كآنت تتصنعهااآ بس عشان تغيضه وتقههره .. ابن آدم جداً ضعيف .. يحسب انه اذا تركك شخص .. لاجل غروره وكبريائه الشخص هذا راح يحن .. ويشتاق له ويصير يركض ورآههَ , .. بالعكس .. راح يحس بالجفاف .. وراح يفقد الحنان .. وراح يدورهه مع شخص ثاني .. لان الشخص الاول .. خلاه يفقدهه وفتح عيونه على طريق فاضي .. هالشيء .. كثير خسر نآس كآنوا يعتقدون انه يفوزهمَ , ولكن على قول المثل اصابع الانسان ماهي سوا .. يمكن في اشخاص .. لما تتركهم .. وتخليهم بعيد يشتاقون .. ويمكن يتوبون عن كل سيئاتهم بس مع الاسف .. احس انهم من النادريين ..
قآمت وهي تمسح دموعهاآ , بقوهه .. توجهت للجوآل اللي هجرته .. وهجرت ارقآم فيه .. فتحت رسآئل ابوها .. وكآن كلها لعن وسب وقذف .
الكلام يجرح .. ويطعن .. كلام يسم .. ويقهر ولكن تستاهله .. .. بكت بألم وصآرت تشهق بنحيب .. وقهرَ , نزلت الجوآل على الكنب وحطت يدها على رآسها وبدت تبكي آكثرَ ’ رجعت ورفعت الجوآل بعد م حست نفسها .. هدت شويَ , فتحت رسآئل امها .. ولكن كآنت عكس رسائل ابوها .. كلها ترجي وانهيار .. ارجعي .. لا تقتلين ابوكك .. ولا تنزلين رآسه .. ارجعي يا سحر لا تتركين اهلك وتروحين مع اللي مايستاهلك .. قآلت في دآخلها .. لا ي يمه .. مو مايستاهلني انا اللي ما استاهله .. هو شخص.. صبر على وحبني بس م قدرت هالشيء يمه .. انا قهرتكم وقهرته .. وانا اللي تهت في الاخير. . فتحت رسآئل اختهاآ .. ولكن م ارسلت لها الا كلمه وحدهه كآنت اقوا من كل كلمهَ , واللي هي
" مصيركك راجعه لنا نفس الذليله وبتنطردين " حستَ , ان هالشيء صار .. راح ترجع لهم ولكن .. نفس الذليله .. , بقهر دقت على امها ..
اول مره ماردت ولا ثاني مره ولا ثالث مرهه .. وبعدها ردت ..
بستغرآب : آلوووو
سحر عضت شفايفها بألم وهي تسمعَ , صوت امها اللي فقدته من زمآن دمعت عيونها وهي تحس ان العبرهه خنقتها وانها اذا تكلمت بتهل العبره ..
أمها : آلوووو ميــــــــــــن ؟
عجزت تتكلم .. مدت يدها على فمها وهي تحاول تسكرهه ماتبي تشهق او تطلع صوت ..
امها : آلووووووووووو مين معي ؟
حست انها مشتاقه لصوت امها حيل ودها تقول " ماما " من جديد .. مشتاقه تقولها يا سحر .. بس تبي تسمع اسمها .. اقل شيء ..
سكرت امها الجوآل لما ما لقت رد من أي آحدَ ,
نزلت سحر الجوال من اذنها بخفيف وهي تنحني على الارض بتعب .. وبكاء .. اهي تبكي .. وتركي يضحكك .. ومستانس في زوآجههَ ’



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-03-15, 12:51 AM   #145

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي







في آلمســــــــجد ..


جلس .. على أول المسجدَ , ومعاهه قرآن .. كآن يقرا سورةة البقره .. بكل خشوع .. وترتيله جداً جميل وصوته اجمل .. بكثير ..
لمآ خلص , نزل القران جنبه .. وصار يسبح في سبحتهَ , دخل وآحد من الريآجيل .. المعروفين في الحارهه ..
الرجال : السلام عليكم يا ابو خآلد ..
نزل راسه وهو يحس الاسم يوجعه في قلبه : عليكم السلام ..
الرجال : وشلونك .. ؟
مخلد : الحمدلله بخير ..
الرجآل : سمعت انك م عاد تبيع لا رطب ولا بيض ولا غنم ولا ارانب وش جآك ي مخلد .. ؟
مخلد ابتسم بنكسآر : من قآل ما ابيع الا ابيع ..
الرجآل : اجل انا بشتري منك رطب ثلاث صناديق ي مخلد .. بكم الصندوق الواحد ؟
مخلد : 80 ريال
الرجال : يعني تصير 240 .. صح ؟
مخلد ببتسامه : ايه ..
الرجآل : خلاص جهزهم لي آليوم .. الساعه 12 جآي اخذهم من مزرعتكك ..
مخلد هز راسه بالرضى ..










في آلفــــــــــــــــــــــ ــــــــــــندق " آلـــــــــــــزوآج " ..



.. رفعت آلجوآل بغرور من دونَ م تطلع من الحمامات .. : آلوو .. ؟
عبير : آهلاً ,
ملاك : وصلتك آلصور .. ؟
عبير : البنت جداً جميله
ملاك : مو مهم .. المهم الحين تسوين اللي قلت لك عليه حرف بحرف .. ابيه اليوم ولكن مو الحين .. لما يرجع عزآم للقصرَ ,
عبير : آي آن شآء آلله .. مثل م تبين ي عمري ..
ملاك : المهم يلا سكري الحين انا مشغوله ..
سكرت آلجوآل وهي تبتسم بخبث .. واللي في راسها راح تسويهَ , ويمكنَ هالمره م رآح تخسر وآكيد رآح يطلقها على طول .. ومن دون م يسمع لهاا وبكذآ رآح ترجع له .. وترجع فآتن من حيث م جتَ ,
تقدمت بغرور لطآوله .. وجلست وحطت رجل على رجل .. بدت الزفــهَ , طفت االأنوآر .. فجأه وبدا صوت الموسيقى العاليهَ , اتجهت الانوآر على الممر .. الاحمر .. اللي كله شموع .. بدت تمشي مشآعل مثل الأميرههَ بشكلها الجميل .. وستايلهاآ الانيقَ ,
دمعت دديم وهي تناظر في مشآعل . وكآنت تبتسم من بين دموعهاآ .. لفت على سديم .. اللي ناظرت فيها بعدين نزلت عيونهاآ ,,
صوت الموسيقى جداً هاديه وجميله .. مشآعل كآنت تبتسم للبنآت وتقولهم بآي .. وهم كآنوا يضحكون لهاآ ..
وصلت عند الكوشه .. الجميله .. جلست مثل الملاكَ , وهي تناظر في البنآت اللي حيل مبسوطآتَ والفرحه ما تفارقَ وجيهمَ ,
بهمس : ي آالله يآ دلال شوفي كيف مشآعل تزوجت .. انا اتذكر انو كنآ بالثانوي كيف كبرت م ادري .. ؟
دلال : كلنا رآح نروح محد رآح يبقى ي أميرههَ ,
آميرهه تنهدت : باقي دوري .. ودور سديم .. وماندري مين بيلحقناا ..
دلال ابتسمت : انتم السابقون ونحن الاحقون ..
آميره لفت عليها وابتسمت ..
.. في الطآوله الثانيه ..
نوره : مرآم ..
لفت عليها : هممم
نوره : الحيه وينهآ .. ؟ م جت صح ..
مرآم : مين تقصدين .. ؟
نوره : التبن زوجت عزام ..
مرآم ضحكت : لا ابشرك م جت اهجدت شكلها وعرفت ان اسيادها كسروا راسها .
نوره : هه الله لا يوفقها .. ذا الحيه .. جعلها للعقم وعساها ما تشم ريحةة الضناا ..
مرآم : نوره استغفري وش هالدعاء ؟
نوره : هه استغفر ؟ لا خليها تجرب ..
مرآم : الله يعوضك ..
نوره : اسكتي حتى طاريهاا يغبني ..
مرآم : طيب بسكت .. شوفي بس مشآعل ياخي شكلها كيوت م احسها زوجةة تركي .. مو لابقين لبعض
نوره : تركي طلق زوجته ؟ ذيكك
مرآم : نوره بالذكاء ؟ اي اكيد طلقهاا
نوره : م ادري كيف قبلت فيه مشآعل جد موضوع محيرني حيل .
مرآم : يا شيخه نصيبها انتي كنتي متوقعه انك تاخذين فيصل ؟
نوره : حبيبتي من صغرنا واحنا لبعض لا صدمه ولا شي ..
مرآم : والله م كنت متوقعه ..
جت ملاك وهي تبتسم : هاي حبايبي ..
مرام : اهلا
نوره : شفيك غريبه م رقصتي .. ؟ بالعاده تنهبلين ..
ملاك بغرور زحفت شعرها لورا بدلع : حبيبتي خليني بريستيج شوي صديقاتي كلهم موجودات .
نوره : خلف الله علي والله م قلت لاحد من صديقاتي ..
مرآم : اصلاً انتي صديقاتك يا متزوجآت ؟ يا لاهيات بعيالهم ؟؟ وين يفضون بالله ..
نوره : هه هه هه خفي علينا والله للحين ما تزوجو .. بس انا , اللي فيهم متزوجه الباقيات وحده ثنتين ي مخطوبه يا متملكه
ملاك : م قصرتي ..
.. سحبت يد منآر بقوه وهي تقول : قومي
منآر : ااااه روآن لا تسحبيني كذا .. ؟
روآن : قومي قومي خلينا نطلع ابيكك ..
قآمت منار وهي ترفع اطراف فستانها عن الارض : م خليتيني اكمل عصيري اقل شي
روآن : لاحقه ي بنتَ ,
منآر : يآلله .. مشآعل ورآحت تخيلي نفسك مكآنها روين ..
لفت عليها بغضب : منآر ..
منار رفعت كتوفها : وش ققلت ؟
روآن : الزوآج مرض
منار : م عاد باقي شي وتتزوجين من .. جسوم ..
روآن تأففت : خلاص منآر مو كل شوي تذكريني صآر اللي صآر ..

.. في قآعـــــــةةَ آلـــرجـــــــــــآل ..


.. جآالس عزآم على الكرسي جنب المعرس .. وهو منزل رآسه وحآط يده على رآسه .. بتعب .. بآين انه تافل العافيه وآنه قاعد يجآمل الججميع .. حس فيه تركي .. انه حيل تعبآن وحتى مو قآدر يتوآزن ويتمآسكك ..
تركي : عزآم ..
من دون مايرفع رآسه : هاه ..
تركي : ارجع لبيتكك م قصرت يا عزآم .. م عاد بقى شيء روح ارتآح ولا روح للمستشفى بآين انك مو بخير .. آبداً ,
رفع رآسه بهدوء : لا رآح آكمل ..
كآن خالد في حضن مشآري .. لابس ثوب .. وشكله يقطع القلب .. شعره جداً نآعم وآسود ..طويل شوي لتحت اذن خلود .. .. وجهه مليآن .. وخدودهه حمر .. عيونه كبآر وتملاها الرموش .. الثوب .. مطلعه نتفه .. ولابس كنآدر بمقآس صفر .. مشآري متخرفنن معه وكل شوي وهو يبوسه .. حتى ان العيال كلهم م تحملوا وصآروا يلاعبونه .. ويرقصونه معهم ..
بدوآ رقص .. قآم مشاري .. وحط خآلد في حضن عزآم اللي مايشوف لا ارض ولا سمآء : لا يا مشاري اخذه راح اعديه ..
مشآري بستعجآل : ابي ارقص ..
اخذ عزآم غترته .. وسكر على انفآسه .. مو طآلع الا خشمه .. وعيونه وحاجبه .. .. ضل جآلس وخالد في حظنه .. كآن يناظر في العيال كيف يرقصون .. ومنهبلين .. ومشآري ينادي عزآم يجي يرقصَ , ولكنَ .. كآن يأشر له بحواجبه انه مايبي من شدةة التعب ..
مد تركي يدهه وحطها على جبين عزام .. ثم رفع حاجبه بصدمه : عزام .. قاعد تولع نآر ي ابن ادم ..
سكت .. عزآم .. ولا رد عليه .. لانه يبي يكمل لين نهايةة الزوآج .. رغم اللي قاعد يحس فيه من تعب يهد الحيل . .
تقدم نآيف اللي ماسك يد طآرق .. ويمشون .. متوجهين لخالد ..
نآيف : عزآم .. نبي خالد ,
عزآم : هذا طآرق صح ؟
نايف : ايه ..
نزل لثمته عزام وابتسم بهدوء وهو يمسك طآرق مع يده ويقربه منه .. باسه مع خدهه .. وهو يمسح على شعره الحرير البني ..
طآرق : مين بتكون ..
عزآم : انا عزام اخو تركي .. ي حبيبي ..
طارق ابتسم : البابا كتير بيحكي لأمي عنكك .. بس كآن زمآن هلا مابيحبا ولا بيكلما .. حتى لما اجينا لزوآج كآنت عن تبكي من شانو ..
عقد حاجبه بصدمه وهو يحاول يستوعب اللي يقوله البزر .. : كيف ؟ وين امكك ..
طآرق : بالبيت ..
عزآم .. هو مطلقها كيف يكلمها .. ؟ ويجي عندها وش يقصد .. وش مسوي يا تركي بعد ..
نآيف مسك يد خالد : خله يجي معانا ياعزآم الله يخليك ..
عزآم : لا خالد بزر وين تبي توديه يا نايف .
نايف : والله ماراح اغفل عنه ..
عزام م كآن وده يناقش او يجادل لانه تعبان حيل .. ترك خالد .. الليي مسك يد نايف وصار يمشي .. وحفاظته باينه من تحت الثوب لا مشا وشكله شكل مضحك .. ونتفه حيل .. ومشيته لحالها تضحك .. الكل كآن يناظر فيه ودهم ياكلونه .. طلع نآيف وهو ماسك يد طآرق ويد خالد ..
نآيف : هذا بيكون ولد خيو
طارق : عن جد كتير مضهوم يا قلبي
نآيف : شوف عيونو كيف كلون رموش ماشاء الله لا تحسدو قول ماشاء الله يا طارق ..
..نايف كآن يتكلم كلام غلط . وطارق ماسك نفسه لا يضحك .. ؟ مايعرف يتكلم سوري ابد ..
نآيف : هلا وين تبينا نروح
طآرق : شو مابدكك بس خالد باين ان بدو ينام
نأيف : لا بدنا نروح نوريه لشايب بابا
طآرق : مين الشايب ابوك ؟
نآيف : ايوه اسمو الوليد بتعرفون ؟ يصير ابو لابوك
طآرق : اي اي بعرفو كيف مابعرفو هاد بيصير جدي
نآيف : عليك نورو " تأثر بالسوري حيل "
طآرق : اي شو رأيك بتوب اللي لابسوا ؟
نايف ناظر فيه : بطير العقل .. بس شعركك ليش شهبان هيكك
طآرق : شو شهبان ؟
نآيف : يعني ماشاء الله اشهب بيقولو عنو اللون البني وهيك شي
طآرق : اي لا طبيعي شعري على امي
نآيف : امك حلوه ولالا
طآرق ضحك : م بعرف
نآيف : اكيد حلوه نفسك م شاء الله ..
وصلوا .. عند الوليد .. اللي جآلس مع الامير .. وجلستهم بآين انها جداً رسميه وكآنوا في اول القاعه ..
نآيف وقف قدآم الطاوله .. وماباين الا هو وطآرق وخالد .. كآنت مغطيه عليه الطاوله اللي واقف قدامها .. وبس يدهه طالعه من فوق ماسك يد نايف ..
عقد حاجبه الوليد وهو م ينسى ذا الشكل ابد : هذا ولد تركي ؟
نايف ابتسم : ايه يبه
طآرق كآن يضحك .. واسنانه الاماميه متكسره بس شكله كآن جداً بريء وهو يضحك . . اجبر الوليد يبوس خدهه .. غصب عنه ..
نآيف : عاد هذا الشيخ .. خلود ..
ضل يناظر الوليد في نايف وهو يقول : وينه ؟
نآيف بعد الطاوله من قدآم ابوهه وشآف الكآئن الصغير اللي يناظر ببرائه في الوليد ..
وقف للحظآت وهو يتأمل شكله .. م آجمله .. ينكول ذا البزر .. شعرهه مغطي اطراف عيونه .. بشكل جميل خدوده شوي وتنفقع .. من الحمآر .. ابتسم الوليد لا شعورياً , ومد يدهه وسحب خالد في حظنهه ..
الوليد ناظر يمين ويسار في القاعه وشآف ان العيال يرقصون ومحد يمه .. بآس خدهه وهو يشم ريحته .. نزله بهدوء على الارض : ودهه لابوه
نآيف : طيب ..
لف الامير على الوليد .. وبصوت جهوري : الله يحفظهم وش هالزين ؟ ذول عيالك ؟
الوليد حس انها صعبه مو متعود عليها بس مايدري ليش كبرته .. وفي نفس الوقت استانس على هالكلمه : لا احفادي ..
الامير : م شاء الله م شاء الله تبارك الرحمن ..
مد الامير يدهه واخذ خالد .. اللي كآن يناظر فيهم ببرائه وشعره الحرير يتطاير مع كل خطوه من نعومته .. باسهم ع خدهه .. وطلع من جيبه ..
4000 .. وحطها في جيب خلودَ ,
الامير كآن كبير بالعمر شوي .. ويعشق الاطفآل بشكل جنوني .. واساساً خالد وطآرق كانوا جميلين بشكل غير طبيعي .. تقدم طآرق وباسه الامير مع خده .. وعطاه نفس المبلغ ..
ابتسم الوليد .. : وش قاعد تسوي يا الناصر ..
الامير : لا تردني .. احفادكك يستاهلون اكثر ما شاء الله وش هالجمآل ..
وقف نايف .. اللي ماسك في يده اليمين خالد ويده اليسار طآرق .. ابتسم وهو يقول في دآخله " لعنبوك وانا ؟ " ..
تقلصت ابتسامته لما شاف الامير يقول : يلا رجعهم وانتبه عليهم .. زين ..
بدا يمشي وهو يتحلطم : حمدلله وشكر حتى ريال ما مدهه لي من زينه ومن زين عيشته الحين اروح لابوي واخليه يعطيني ست الاف ولا منت هالشايب .. يقالك امير يقال ..
.. خالد م تحمل صوت الاغاني العايله والطبول .. وقف مكآنه وهو يحرك يده يمين ويسار ورقصه طفوليه ..
شآفه عزآم من تحت رجلين الريآجيل .. كآئن صغير واقف بين رجلينهم ويهز يدهه ورافع راسه يناظر فيهم ومرات يدور يدور بعدين يجلس على الارض ويهز يدهه .. ضحك لا شعورياً .. وبانت اسنانه وهو يشوف خالد يرقص ..
قآم .. يبي ياخذهه ولكن حس بضباب وشي اسود يخطف انظره ومن دون شعور طآح على الكرسي بقوهه .. لف مشآري على طيحته وشآفه .. هو الوحيد اللي لمحه يطيح على الكرسي بعدم التوآزن .. مشى له بخطوآت سريعه : عزام تحس بشيء ..
هز رآسه بالنفي : لا ..
مشاري : حتى وانت تعبان تكابر وش فيك ي ولد ارجع للبيت .. وجهك م يطمن بالخير ..




لفت على يدها شآش ابيض .. لقته في المطبخ .. لان اصبعها منتفخ .. من ضربةة آلبآاب بقوههَ وصآير بنفسجي .. مسحت دموعها بكبرياء ,, ولكن .. كآنت تنوي تقتله .. وتكسر اصابعه .. وتلوي يدههَ مثل ما اخذ خآلد غصباً عنها .. حست بالغضب .. اللي يكتم انفآس صدرها .. ويضغط على قلبها بقوهه.. اخذت كآس مويه وهي تشرب منه .. وتحس ان ريقها نشف من كثر م بكت ..
من آليوم .. اربع سآعات وهي ججآلسه تنتظر وبآين انه مطول هو وخآلد .. هي تدري ان خالد م راح يصير له شيء نهائياً وهو معاهه .. وهالشيء مطمنها .. ولكن منقهره كيف قدر ياخذهه منها من دون رحمهَ , سمعت صوت آلباب ينفتحَ بهدوء ,
فززت بسرعه وتوجهت لستاره وهي تفتحها وتناظر بالحديقه دخل وهو شآيل في يدهه خالد اللي غارق بنوم .. وعزآم شكله مبهذل .. وغترته على كتفه .. وطاقيته على راسه وفوقها عقاله .. ازارير ثوبه مفتوحه . وازرير اكمام يدهه مفتوحه .. وشآيل خآلد .. توجهه للبيت ..
ركضت .. بندفآع وغضب وهي تفتح الباب حق الغرفه بقوههَ , نزلت مع الدرج بخطوآت سريعهَ , اشبه بالركض .. وكأن الحقد اللي يخليها تركض بهذي السرعه .. وقف قدام الدرج يناظر في اندفاعها المخيف وهي م تناظر الارض وتشوف كم درجه تنزل .. وقف منبهر ويناظر فيها .. لحتى وقفت قدامه وهي تصرخ : حقيــــــــر .. ورآح تبقى طول عمرك حقيــــــــر ماعندك رحمهَ ,
غمض عيونه بهدوء وهو يحس ان صراخها .. زآد ألم رآسه اكثر .. وحس انها تضرب راسه من قو صوتها ونبرته الحادهه .. قآل بهدوء وبصوت يملاه التعب : رجاءً اسكتي بس هاليوم ..
مدت يدها وسحبت خآلد .. من يدهه .. طآح الكآس من يدها وانتثرت المويه في كل مكان على الارض .. ولكن بقووهه منه ثبت خالد على صدرهه .. وهو يعقد حواجبه بكل غضبنزل عيونه بهدوء وناظر بالمويه اللي على الارض ثم قال بغضب : ابتعدي ..
فآتن وسعت عيونها وهي تحد على اسنانها : جيب ولـــــــــــــــديَ
سحب خآلد .. بقوهه .. وكآن بيصعد الدرج ولكن تمسكت بأطرآف ثوبه بقوه وهي تسحبه لورآ : جيب ولدي لا تــــــــــــــــــــــتت روح
قآم خآلد .. من الصرآخ .. وصآر يناظر في وجه ابوه بأستغراب .. نزل عزام كم خطوه من الدرج وتوجهه لصاله .. وهي تمشي ورآه وتلهث من الغضب .. نزل خآلد .. على الكنب وهو يحس انه ماعاد يتحمل اي ككلمه منها .. لف بكل غضب .. وهو يمشي بخطوآت سريعه بتجاها ..
وهي حست بندفاعه المخيف . مسك يدها بقوه وهو يقول : انتي الى متى راح تبقين كذآ ..
حآولت تفك نفسها من يدهه القاسيه ولكن عجزت .. لانه كآن يشد عليها كثير يده كآنت تغلي نآر .. حتى انفاسه كآنت حآرهه جداً ., باين انه يتألم من كل النوآحي وهالشيء بيفقده سيطرته على نفسهَ ,
فآتن وسعت عيونها وهي تصرخ باعلى صوت : خآلد مآلــــــك آي حــــــــق تأخذه مني ..
عزام .. فك يدها بقوهه وهو يقول بكل حدهه : مثل ما انتي امه انا ابوهه .. ؟
فآتن : آبــــــــــــــووهه ؟
هدوء بعد ذا الكلمه بعدها نزلت دمعتها مثل البرق على خدها وهي تقول بصوت هادي كله حزن .. وقهر : من متى صرت آبوهه اصلاً من متى عرفته .. ؟ كذآ فجأه حنيت له ..
عزام بستغراب رفع حاجب : وانا من متى قسيت عليه عشان احن له .. ؟ فآتن اصحي شوي .. شوفي اسلوبك والحاله اللي انتي فيها .. صدقيني هالشيء بيتعبك ويتعبني معكك .. انا تحملتك كثير بس مهما كان انا لي طاقه وراح تنفذ لا تخلينها تنفذ على شي مايرضيكك .,
صرخت بصوت عآلي : وش بتســــــــــــــــــــــ ـــــــوي ؟ هاه علمني وش بتســــــــــــــــــــــ ــــــوي ؟؟؟؟؟
عزام غمض عيونه وتنهد ثم فتحها وطاحت عينه على اصابعها الملفوف بالشاش .. اشر عليه بهدوء : ايش هذا ..
فآتن كملت صراخ وبنفس النبره : ماهو شغلـــــــــــــــــــــك
ضل يناظر فيها لفترهه طويله .. حس ان رآسهَ بدا ينبض بشكل سريع .. والدوخه رجعت له وصار يحس ان الدنيا تدور .. ثبت نفسه بقوهه وهو يحاول يتوازن من بين الضباب اللي بين عيونه .. شافها تركض وهي تبكي ... وتصعد الدرج ..
كآنت تركض بقوهه .. لحتى زلقت في المويه اللي كبتها .. قبل شوي .. طآحت وبصوت عآلي وبكل ألم طلعت من اعماق صدرها /: آآآآآآآهه .. من دون شعور ركض بخطوآت سريعه جداً .. وهو يحسب يدها عشان تقوم .. ولكن كآنت مغمضه عيونها وشفايفها ترجف بشكل سريع ..
رفع جسمها بقوه وشآلها .. عجز يتوآزن .. وكآن يشوف الدنيا تدور .. حآول انه يمشى بسرعه لحتى طآحت من يدهه على الكنب الكبير .. طآح معاها بقوه وجلس على ركبه قدآم الكنب .. هزها بخفيف : فآتن .. ؟
فتحت عيونها .. وهي تناظر بالسقف .. نزلت دمعتها قدام عيونه .. كآنت تحس بالشيء اللي تكسر في دآخلها من الضربه .. كل شي ء يوجهعها .. حست بيده اللي تحت رقبتها .. قآلت بعدم الحيله .. ولكن بكره .. حدت على اسنانها من دون م تلف عليه .. : انقلع عني ..
قآم بهدوء .. وهو متضآيق اشد الضيق من تصرفاتها .. ومن الشيء اللي تسويه في نفسها وفيــه ..
بدا يمشي بهدوء متوجهه للدرج .. صعد الدرج بخطوآت بطيئه وهو يتمسك في الحديد عشان م يطيح في اي وقت لانه يحس ان الارض ماتشيله .. وصل للغرفه . فتح الباب وهو يأن في دآخله .. ارتمى على السرير على بطنه .. وطآح العقال على الارض .... عجز يتحمل اللي قاعد يصير له .. حس بعيونه تحرقه .. من الحراره .. غمضها لا شعورياً وهو يقول في دآخله .. يارب صبرني على بلواي ..
م كآن يدري ان في شي ينتظرهه .. من هالوقت .. ومن هالدقيقه .. شيء بيخليه شخص ثاني ويكرهه في الجميع .. وفي فآتن ,,
م يدري عن الناس اللي واقفين عند باب بيته حالياً .. ويخططون لهدم حياته بأكملها وهم يحسبون ان حيآته ماشيه مثل مايبي مايدرون انه مايرتاح ولا ثانيه .. لا معها ولا مع غيرها ..
سعود بسخريه : سويت اللي قلتي لي ..
ملاك : اوكك الفلوس حولتها ..
سعود : يلا نشوف ولد الوليد يغار ولا لا ..

يتبــــــــــــــــــــــ ـــــع ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-03-15, 09:23 AM   #146

نداء الحق

نجم روايتي وعضو الموسوعة الماسية بقسم قصص من وحي الاعضاءوفراشة الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية نداء الحق

? العضوٌ??? » 122312
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 6,902
?  مُ?إني » العراق
?  نُقآطِيْ » نداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond reputeنداء الحق has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك action
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لااله الا الله
يعني شنو هاي العائلة العلةو المريضة
بكل افرادها
بس مافي مثل ملاك
يعني ياامجاد اعتقد انو فاتن شافت الويل لا ويل الويل
وراح تشوف الموت على ايد عزام اذا صار اللي تريده ابليسة (ملاك)
اتمنى ان تنكشف قبل لايصير المحظور
طبعا دائما جبهة فاتن هي الاضعف
تركي وسحر
سحر اخطات وهي تترك اهلها من اجل زوج لن يعترف بها يوما
من اجل زوج ستكون هي له واحدة مكانها الشقة فقط وليس زوجة يفخر بها
وعندما تناقشة سيقول لها مثنى وثلاث ورباع (لانهم لايحفظون الا هذه الاية )ولم يصلوا الى ولن تعدلو
أساءت لاهلها وخسرت زوجها (الخسارة كانت اكيدة)
الوليد ممثال حي للجبروت لابن ادم
سملت يمينك ياامجاد
الف الف شكر يافيتامين سي


نداء الحق غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 18-03-15, 01:21 PM   #147

شيخة عرب

? العضوٌ??? » 328130
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » شيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond repute
افتراضي

آلبارت ابدآع

الله يستر من عزام ما دري حاسه راح يغضب وراح يصدق فيها ههالمرهه بس نقول لا ان شاء الله
رنا ونواف م جو اليوم ولا قبله في البارت اشتقت لعنادهم والله
سحر هي غلطانه من البدايه وانا مع نداء الحق في كلامها عنها معليش لا تضمن الرجال اهلها اولى
انتظر جاسم صراحه مادري احس هو بعد شخصيه حلوهه
الروايه جميله لابعد الحدود واصلي النقل وواصلي الابداع يا امجآد شكرا جزيل الشكر
ننتظر البارت الجاي على نار


شيخة عرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-03-15, 01:54 AM   #148

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم .. انا اسفه على التأخير .. ادري هالخبر بيزعلكم ولكن .. م باليد حيله .. العطله ذي م راح انزل فيها اي بارت .. لاني راح اسافر الى تركيا بكره بأذن المولى .. ولكن بعد الاجازه راجعه لكم في بارت .. واوعدكم .. اني راح انزل ثلاث بارتات في يوم واحد تعويضاً وهالمرهه صدق م راح اسحب جد جد بكون قدها وبنزل لكم ثلاث بارتات .. بس سامحوني في هالاسبوع جد راح اكون مسافرهه م راح افضى ابداً ..

يالله استودعكم الله الذي لا يضيع وداعه ..


امجاد ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-03-15, 04:10 PM   #149

شيخة عرب

? العضوٌ??? » 328130
?  التسِجيلٌ » Oct 2014
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » شيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond reputeشيخة عرب has a reputation beyond repute
افتراضي

تروح وترجع بالسلامه احنا بنتظار التكمله باذن الله وجد متحمسين اتمنى م تسحب نفس كل مره وكل يوم

شيخة عرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 03:40 PM   #150

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمةة آلله ..

قبل فتره قصيرهه رجعت من تركيآ .. تكفون عطوني فرصهَ , بس اكمل البارتات .. مابي انزل بعد هالمده بارتات قصيرهه ياليت ماتضغطون لانكم كذا .. تزيدوني .. وتخلوني اكتب بسرعهَ , بس عطوني وقت ,


وانا مهما قلت اسفه .. ماراح تكفيكم انا عارفه هالشيء بس ان شاء الله بعد البارتات بترضون علي بس عطوني وقت


احبكم ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:47 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.