آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة "(مكتملة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          الزوجة الثانية-قلوب زائرة(ج2 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          أوتار قلبكِ من حرير *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : الفضاء الواسع - )           »          232 - سيدة اللعبة - اليزابيث دوك (الكاتـب : أميرة الورد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-15, 05:51 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




مرحبـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــا راح انزل البارات لعيووووون الي متحمسين هناااا ههههههههه

اتمنـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـي انكوووووو تستمتعووووووا بالقراءه



البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــارات الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــابع (7)

.................................................. ..................................

الجرح احسه شخص وسط الاماكن*
بـ موت منه نزف : ما شفت طبه*
اسف على ثورة ، شعوري ولكن*
مافي احد يستاهل ، انك تحبه



..................................؟؟؟؟؟:::::: ::... ...................:::::::::::::؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟....... ...؟؟؟؟؟؟؟:::::::::

دخلــــــــــــــــــــــ ـــــــــت البيت اوو القصـــــــــــــــر وتفجـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــأت من تصميم البيت


ولفت انتباهها التصميم الراقي للقصر بلون البني الفخم والدرج المصمم بأتقان تصميمه كان فرنسي والدرج كان له جهتين..ولفت انتباهها مابين الدرجين حديقة راقيه مكلفه


قرب مني عماد وبحركه سريعه منه

طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااخ وضربني على راسي


عماد وهو يمشي:قفلي فمك تقوول اوول مره تشووف قصر كذا

ريماس بعصبيه وهي تتحسس مووضع الالم فى راسها:وووووجع عمادووه وبربي مااخليك ياحقييير


ولحقته باجزمتها (وانتم بكرامه) :والله لااخذ حقييي


قعدوو يتلحقووا ورى بعض


وقفت ريماس عشان تاخذ نفس:اووكي خلاص ووقف اووعدك ماامد يدي عليك اووكي وجلست على الارض وسندت راسها على الجدار

قرب لها وهو يبوس جبينها ويبتسم ابتسامته الساحره:هههههههههههه مطفووقه ..بس ماحزرتي ياحلووه قالتلك رااح تستسلمين هههههههه


وجلس جنبها


ريماس وهي تتألمه وهو يضحك وبينها وبين نفسها(يااربي ليش كذا خايفه )ورجعت تطالع في عماد

انتبهى لها عماد وهو تطالع فيه وبتريقه:الاخت معجبه؟؟؟

ريماس طالعت فيه ورفعت حاجبها :تصدق بقووووه؟؟\

عماد وهو يداعب انفها باصبعه :يااحليلوو الي رافع حاجبه ههههههههههههههه

قام عماد وهو يمد يده لها ويطالع فيها وبابتسامت خبث:قوومي ..........ومد يده

طالع فيه ريماس ..............ومدت يدها ..................بس تفجات من حركته


ابعد يده عماد وهو يقوول بتريقه:اسحب ملفك ,.....حمار يلفك


عصبت :يلفك ياووجه العز


طالع فيها :لا ياووجه التيس

طالعت فيه من فوق لتحت:مدري منهو الي ووجه ووجه تيس


وسمعوا امهم تناديهم وراحووا لها


عماد:سمي ياالغاليه؟؟

ام يزن:سم الله عدووك ..........اسمع رح انت وريماس .........وشوفوا غرفكم ....وانا بروح اشوف الخدم


وراحت ريماس تشووف غرفتها

وانبهت باتصميم كاااااان تصميم ملكي قربت للسرير وشافت بطاقه مكتوب فيها (حفيدتي الغاليه)

(ريماس اتمني من كل قلبي انك تسامحيني ياصغيرتي وعشاان اعووض الي صاار لك هذي الغرفه والتصميم من ذووقي واتمني تعجبك )وهي اخر شىء مكتوب (من جدك ابو عبدالله)


دمعــــــــــــــــــــت عينها وهي تقوول (مسامحتك ياجدوو من زمان)


كانت غرفه ريماس ممصممه على الطراز الملكي





وطلعت من غرفتها وراحت غرفت عماد تشووف وش يسووي

دخلت غرفته وانبهرت فيها





وشافت عماد يصفط ملابسه لانه يكره الخدم يدخلوون غرفته

عماد:وش رايك بها ؟؟

ريماس بذهوول :ووووووواووووووووووو .....روعه

عماد بابتسامه:تصميمي واختياري بعد؟


ريماس وهي تجلس الكنب : والله .... مشاء الله .....لا انا جدوو حبيبي هو الي اختار لي التصميم؟؟؟


عماد وهو يقوم:يالله ننزل نتغداء ولا بتعصب امي الن مافي بالبيت غيري وغيرك

ريماس وهي تمشي يم الباب:اه........وين بابا ويزن؟؟

عماد:وهو بركب الاصنصير الي جنب الغرف: راحوو يم الشركه مع جدي واعمامي عشان امرو الشغل

نزلت وجلسوا يتغدووا

فجاه دق جوال ام يزن

ام يزن:الوو........هلا ابويزن.......طيب .......ايه ..........بس متى..........اليوم المغرب.........بس حنا متجهزانا ...........طيب نخلي السواق يوديني ...........الحين اقووله .....سلمي على الي عندك.........بحفظ الرحمن

وقفلـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ت ولفت لعيالها الي حب الفضوول مشتغل عندهم واولهم ريماس

ام يزن:هذا ابوكم داق يقوول اليله الجد مسوي عشاااء لنا ولزام نجهز على المغرب ونروح

ريماس:بس ماما انا ماعندي شىء البسه

ام يزن:الحين قومي نرووح انا وياكي للسوق ونشتري وننتجهز والمغرب نمشي مع ابووك


بعد الغداء طالعت ام يزن وريماس

بعد 2ساعتـــــــــــــــــــا� � رجعت ام يزن وريماس للبيت

ولما دخلوا لقووا ابو يزن ويزن جاااااااين وعماد جالس عندهم

ريماس:هاااااااااااااااااا� �ي

ابتسم ابوها :هلا بالزين ......هلا بام يزن


ضحك عماد ضحكه وهو يمسك بطنه:ههههههههههههههههههه بطني ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ووووووووواق جبهه ريماس ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

ريماس بوزت:كذا يابابا تخلي عمادووه يضحك علي

حظنها ابووها:هههههههه لا بس حبيت اشووف ردت فعلك

يزن يطالع بابوه:يعني قبل اشووي كانت كذبه لامي

ابو يزن وهو يبعد عن ريماس: لالا حشى ام يزن لها كل شىء

ام يزن استحت

ريماس:اكشششششششششششششششخ والله وصرتوا تتغزلووا ياعبدوود وياحنوون وصارت فيه تغزل بعد

ابو يزن يطالع ريماس: بنت .عيب

ريماس وهي تضحك:ههههههههه تكفين ماما قوومي اركض يم الدرج وسووي نفسك مستحيه


طالعت لها ام يزن:ريماس.عيب........ووبعدين وش شايفتني على دقه(يعني مجنونه اوخبله) قوومي نتجهز الحين نروح يم جدك قوومي

قامت ريماس مع امها عشان يتجهزووا

بعد ســــــــــــــــــاعه جهزت ريماس وراحت من عندها الكوافير

كانت لابسه كذا




وسوت تسريحه هائه وامتفت بكحل عيوونها الواسعه بكحل فرنسي وقلوس على شفايفها

ونزلت كانووا يستنووها الاهل

سمعت تصفير ولفت شافت عماد جالس يصفر: ووووووووواووووووو ايش الجمال هذا كله

ريماس باحرااج:بس عماااد وهي ترجع على طبيعتها:لا اقوولم احذفك بها الكعب

عماد:بسم الله رجع ابليس ركبها

طالعت فه ريماس وهي تحس بشىء جووووواها وخايفه ماتدري ليش(يااربي اشفيني خاايفه كل ماطالعت في عماد)

بعد دقـــــــــــــــــــــــ ــــــــائق وصلت عائله ابو يزن وكان عائله ابو فارس تووهم وواصلين

نزلت جيانا وضمت ريماس

جيانا:كيفك

ريماس :تمام

ودخلووووا داخل ونزلوا عبايتهم واعطوها للخدم

وشافت ريماس لبس جيانا وكانت كيووت :

جيانا كانت لابسه كذا




ومسويه تسريحه بسيطه وكاحله عيونها الوساع وحاطه قلووس خفيف وطالع قمر


سموا بالله ودخلوووووا داخل بامجلس الحريم


وسمعوا الحريم يتكلموا عنهن بانبهار(مشاء الله مزايين.......ايه هذيلا عيال عماد عبدالله الباقي وهذولا احفاده.....لا بالله خسرنا..شووفي اجسامهن زي عارضات الازيااء......)


ريماس وهي تطالع من مجلس الحريم:يممممممه حريم ذولا ولا ارهبيات حش من دخلنا

جيانا وهي تسوي كعبها:اي وبربي احس خدي الايمن رااح من كثره الحمرا الي تجيني اما خدي الايسر احسه رااح فيها تقوول مدعووس

ريماس وهي تلف حوالينها:الا ايناس والبنات ويينهم مالهم اثر ......


جيانا:لايكون بس حنا الي جينا وهن لا

ريماس باندفاع:لالالالالالالا اكيييد لزام يجوون انهبلتي تعالي نفرفرا اشووي

وطالعوا برا ولقوا غرفه طوويله وفيها اصووات ضحك

اشتغل حب الفضوول عند جيانا وريماس وقالن يمكن البنات يحتقلن


دخلن الغرفه وكانت مظلمه قربت ودخلت جيانا وقربت فجأه داست على بطن احد وطالع صوت

...........:ااااااااااااااااااا ااااااااه

بعدت ريماس وحسبت انه مقالب ودخلت جواء بالقصر وجيانا بالغرفه المظلمه

جيانا:بنات لو يطلع وبربي ماتسلمن من ضربي وبربي

وفجــــــــــــــــــــــ ـــاه حست باحد يمسكها مع خصرها

صرخت ودفت برجلها وقالت:ووووووووووووجع مييييييييين انت

وسمعت تسكيرت باب


وفجــــــــــــــــــــــ اه الانوار فتحت

انصــــــــــــــــــــــ ــــــــدامت من الي قدامها

قرب لها احد الشباب وقال:شباب هذي ملاك ولا بشر

وقرب يم جيانا:لوو تقرب خطوه ووحده وبربي لا وجهك كله يطير


واحد الشباب:شكلك بنت نااس وبنت من هالعائيله


وقال وواحد وهم يقربون لها الثلاث عيال :بس صرااحه لززام نتأكد اذا انتي بنت من هالعائله

وقرب لها وواحد ومك طرف فستانها:شكلكـــــــــــــ� �ـــــــــــ,,,,,,,,,,,,


ماكمل كلامه غير هو لاصق بالجدار


جيانا ودموعها تنزل:حذررتك ياحقيييييييييييييير

وقرب لها وواحد بس ضربته على بطنه

كان جاي يبي يقوولهم انه راح يخليهم يرووحوون عشاان جده مايحبهم

سمع صراااااااااخ

ركض وفتح باب وتفجـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــا بــــــــــــــــــهـــــ ــــــــــــــــــا


كانت تحاول تفك نفسها من بين يدين الي مااسكها مع خصرها

جيانا:يازباله اتركني لاتشووف نجووم النهاار فكني

فجـــــــــــــــــــــــ ــاه سمعت صوت رجوولي


وليد:محــــــــــــــــــ� �ــــــــــمـــــــــــــ ــــــــد؟؟

ابعد عن جيانا وهو مصدووم:وليـــــــــــــد... دقيقه خالني اشرحلك ...........لاتفهم غلط

ماكمل كلامه غير البقس الي جاه من وليد خاله طايح على الارض

ومسكه مع ثووبه وجلس يتكلم عليه:وش تبي تقوول بعد ايش جالس تتحرش بابنت وسكران في بيتنا بعد

وعطاه بقس ثاني وبعد ماخلص ضرب فيه

لف وشاافه تبكي

قرب لها وهو يحاول يهديها:جيانا ممكن تهدينـــــــــــــــــ

قاطعته وهي تقووم وتقوول بانهيار:ايش اهدي بغيت امووت وانت تقوول اهدي وتفلت عليه

:تفوووووووه عليك وعلى الزباله امثالك

وطالعت وهي تبكي

لحقها ومكسها مع يدها ولفها قدام ووجها

وليد:جيانا احترمي نفسك ويعدين انتي وش جاابك هنا

حاوولت تفك يدها بس ماقدرت:فكني .ماابيي اسمع منك شىء

طالع فيها وهو يشووف دمووعها وعيوونها الخضراء الي تخليك غصب تخضع لااومرهاا

فكها وهو يشوفها تطالع فيه وتقوول:اكرهك ....اكرهك ,....... ياحقيييييييير

وطلعت جري


طالع فيها وهو يشووفها منهاره

استغفرا ربه وراح مجلس الرجال


دخلت دوره المياه وحطت يدها على فمها وجلست تبكي بصمت بعد دقائق وقفت بكى وجلست تحسن من كحلها وهدت وبعدين طالعت

ولقت ريماس جالسه عند البنات وهي هادئه

سلمت على البنات وجلست جنب ريماس وشافت ريماس تطالع قدام وهي سرحانه

فجــــــــــــاه سمعت سناء تقوول

سناء وهي تطالع بي ريماس:تدروون ان الي يرز نفسه عند النااس عشان تحبــــــــــــــــــه وشدت على الكلمه

انه راح ينهأن ومايسوي شىء

طالعت فيها جيانا وقالت:وش قصدك يا السحليه

انقهرت سناء من رده جيانا عليها:احترمي نفســـــــــــــــــ

قاطعتها ايناس:سناء احترمي نفسك ولا تقعدين تسوين لنا مسرحياتك التافه هذ وقامت واخذت ريماس وجيانا وعنود ولما


جيانا وهي تجلس جنب ريماس:اتكلمــــــــــــــ� �ــــــي

ريماس وهي تضم جيانا:اهناني ياجيانا اكرررررررررررره اكرهههههههههههههههههه

جيانا تنهدت : قووليلي منهو وايش سووالك ؟؟

ريماس حكت لها ودموعها تنزل



خالووونا نشوف ايش صاااااااااار لريماس



كانت داخله بعد ماهربت على بالها ان البنات مسويات مقلب بهن

شافت سناء وواقفه عند المرايه بالبسها الفاصخ وبجنبها دلال

استغفرات ربها ومشت

طالعت فيها سناء وهي تقوول(الحقييييييييره طالعه تهببببببببل بها اللبس بس ماحزرت ماراح اخليها تاخذ مشعل مني شمعل لي انا وبس)وقالت:دلوول تدري ان بعض النااس محتره منننننننني

دلال:اييييييييييييييه ووووواضح حبيبتي

مشت ريماس ومتجاهلتها ومتجاهله كلامها

مدت رجلها سناء قدام ريماس

طالعت فيها ريماس:بعددددددددددددددددد� �ددي رجلك لا اكسرها لك

سناء:سوويها اذا انتي قدها

ريماس :استغفراللله بعدي احسلك

قربت سناء وقالت :اسمعي احلمي انك تاخذي مشعل مني سامعه مشعل لي انا وبس

ريماس طالعت فيها:يااخي انتي تتوحمين فيني اتووحم لا انجنت ذي قسم بالله ودفت ومشت

وقفت دلا قدامها وقاالت:اخترمي تفسك شابفه نفسك على ايش

ريماس:لحووووووووووووووووو� �وووووول بعدي عني


سناء شافت مشعل دااخل وسوت نفسها تبكي وتتالم وغمزت لدلال يعني مثلي معي

دلال وهي تسوي نفسها تبكي:مشعل مشعل

لف مشعل وطالع بها بذهووول (ملاك ذي ولا بشر)

سناء انفجرت وجالست تتالم:ااااااااااااااااه مشعل مشعل

لف لها مشعل واستغفر ربه على لبسها الفاصخ ذا

رد مشعل ببرود:خييييييييييير

سناء :مشعل صدق الي سمعه اهى اهى اهى

مشعل:ايش سمعتي

سناء :ان ريماس تقوول اني وتسوي نفسها تبكي :اهى اهى اننا نسووي شىء اهى اهى ماقدرت تتكلم

مشعل طالع لها بصدمها وجلس يمسكها بعصبيه: ايييييييييييييييييييييييش

سناء وهي تحااول تفك نفسها:ايي ايييييييييييييييي مشعل تووجعني مو انا ريماس الي تقوول كذا


ريماس مصدوومه :لا والله ماتكلمت

دف مشعل سناء وقرب للريماس :انتي مين مفكره نفسك عشاان تقولي كذا مين مفكره نفسك انتي وصرخ هااااااااااااااااه

ريماس خافت بس استجمعت قوها وقالت بقهر:ماني اصغر عيالك تكلمني كذا وبعدين وش علي منك الله اعلم وش تسوي انت وها الحيه وانا ومافتحت فمي بشىء والله الي يشهد

قرب لها وعطــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــاها كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــف


ريماس بصدمـــــــــــــــــــــ ـــــــــــه من الي سواه مشعل

ريماس وهي تمسك خدها:تمد يدك علي يا مشعل

مشعل بعصبيه: واكسر راسك بعد

ريماس بعصبيه:عشاان مين تمد يدك علي عشاان هالزباله انت منهو عشاان تمد يدك مفكر انك حق على وتمد يدك متى ماتبغي ماحزرت وهاالكف رااح ادفعك ثمنه غالي ياسيد مشعل

عصب مشعل وهو يتكلم:والله وطالعلك الساان ضربتك عشاان ماتتمادي بكذبك وخدااعك وتحوومي حوواليني
ومسك سناء ومسك يدها وقال:انتي شايفه نفسك على ايش ظفــــــــــــــــــــرها ماتسويـــــــــــــــــــ ــنه
وبصرااااااااااااخ :سامـــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ عه

ريماس بقهر قالت:اكرهك اكرهك يامشعل اكرهكم كلكم

ومشت ركض لدوريه الميااه


جيانا وهي تهديها:خلاص حبيبتي انا اووريكي بها

مسحت دموعها ريماس وقالت:وش تبين تسووين

ومشت معها

دخلووا على البنات وقربت جيانا من سناء وبقهر

ضربــــــــــــــــــــــ ــتها كــــــــــــــــــــــــ ــــــف خالها تطيح بالارض من قوي الكف



جيانا:هذا عشاان الي سويتيه باريماس وبكذبك عليها

قربت ريماس بقهر وعطتــــــــــــــها كف ثاني اقوى من كف جيانا

ريماس بقهر:هذا عشاان تعرفي مستوواك زين وعشاان تعرفي منهي ريماس

طالعت جيانا وريماس

سناء مصدوومه:انا انا سناء بنت الحسب والنسب تممد يدها هالحقيره علي وجلست تبكي وحقيرتها يهدينها



في نفس القصر كان جالس ويفكر كيف يفهمها المووضوع (يااربي ليش كذا وتذاكر يووم قالت اكرهك )

تنهد وسمع يزن يقوول ان جدتي وعماتي يبوون يسلموون عليهم


دخلو العيال وتفجـــــــــــــــــــأو باالاصرااخ الي جوووووووووووووووووو


ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو


انتهـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــى البارات


اتمني عجبكم

البــــــــــــارات الثامن )8( بعد اشووي انزله يعني السااعه 12 ينزل


تحياتي (كبريائي اكبر من الحب)



نشوووووووووووووف تووقعاتكم للبارات الجاااااااااااااااااااااا ااي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 05:52 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مرحبااااااااااااا رجعت لكم بالباارات الراااااااااااااااااااااا اائع


البــــــــــــــــــــــ ارات الثــــــــــــــــــــــ امن (8)

.................................................. ......................

بالله عليك قلي ... كيف أوفي حقك..كيف أرد جزء من جميلك..فوالله لو فعلت ما فعلت فلم أستطيع أن أوفي بعض من حقك..فلو كان العمر يهدى لقدمت لك ..عمري ..وحياتي وجميع سنيين عمري رغم ما بها من مراره .مع باقة ورد كتبت بداخلها ..(اخيــــــــــــــــــــ� �ـــــــ.الغــــــــــــ ـــــــــــــــــــاليـــ ـــــــــــــــــ,,)




في مجلس الرجال دخل يزن على الشباب وقال لهم ان الجده وعماته يبوون يسلموون عليهم


دخلووا العيال قسم النسااء

وسمعوا صوت اصرااخ وضرب


دخلووا وهم مصدوومين



سناء :فكييييييييييييييييييييين� � دلال خلييييييييييييييييني اذبحها هالحقيره منهي هي عشاان تمد ايدها علي


جيانا وهي ماسكتها ريماس:واكسر راسك بعد واقطه للكلاب يتعشووا عليه يازباله


سناء:وبربي لوو ماتسكتي والله العظيم لا اكسرك

جينا بعصبيه:انا مو اكسرك انا اقطعك بضروووسي ياحقيييييييييره


ايناس تحاوول تفك بينهم

ايناس بصرااااااخ:خلاااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااااص انتي وهي بطلن اخنااق فضحتنا بين الحريم


سناء:سكتيها اهي هي الي مفرووض تنقلع مالها مكان بيننا حتى ماتمد لها صلنا بنا جاايه من اقصى الدنيا والله اعلم وش سوت


جيانا انصدمت عصبت وقدرت تفك نفسها منريماس وهجمت على سناء وجالست فيها طق


سناء وهي تقووم:انتي مهبووله بغيتي تذبحيني

جيانا:والله لااربيك يازباله انتي

جابت سناء كعبها تبي تضرب جيانا رمتها بس جيانا تفادتها

فجــــــــــــــــــــأه سمعوا صوت احد يتـــــــــــــالم

وليد:اااااااااااااااااااا� �ااه وووجع انتي وهي

سناء استغلت الرفرصه وقربت يم جيانا وشدت شعرها

جيانا بصراااخ:ااااااااااااااااا� �اه تركي شعري ياحماره


سناء :والله لااذبحك

فجــــــــــــــــــــاه حست بيد تبعد يدها عن شعر جيانا


وليد بعصبيه وبصرااخ هز ارجاء البيت:بــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــس

انتي وهي مسويات فيها عياال لعنبووا حالكم مايكفي انكم فاقعين راسي ولسه جالسين تتضااربوا ؤال انتهم بنات ولا اولاد

ردن بجمل مختلفه:ولد ....بنوته اكيييييد

وليد:انتي وهي كل ووحده تعتذار من الثااانيه

جيانا بعصبيه:معصي لوو على قص رقبتي ماراح اعتذار

وليد طالع فيها :مو على كيفك ؟؟

جيانا طالعت فيه وقالت:انت الي ماهو على كيفك ومنهو انت عشاان تخاليني اعتذار غصب

وليد بعصبيه :انا...............وسكت

سناء :وبعدين انتي تنطمين وتنقلعين من هن عشاان مالك اصل في هالعائله ارجعي يم عشااقك بالندن ازين لك ياحقييييره

جت ريماس تبي ترد بس انصدمت من رد وليد

وليد بعصبيه خالت سناء تخاف:سنــــــــــــــــــ� �ـــــــاء ؟

ولف لها ومسكها مع اكتووفها: اتي تفهمين ايش قالتي هاااااااااااااااااه وبعدين تتهمي الناس على كيفك انتي مفكره نفسك منوووو هاااااه

سناء بعدت عنه وقالت بقهر:ايه دافعوووووووا عنها ساحرتكم هذي مو هذي الله اعلم من ووين جاايه هي واهلها ولو ان لهم اهل كاان جووا معهم

جيانا:لاتخافين بتركاك هذا المكان واوعدك مابتشووفين ووجه مره ثاانيه

مشت للعند الحريم وقالت لمها تبي ترجع للبيت

ام فارس:ليش ايش فيك يامااما

جيانا وهي ماسكه غصتها :بس راسي يووجعني

ام فارس:اجي معك

جيانا:لالا ماما خاليكي انتي هنا انا برووح ارتاح استانسي وقالت عشاان ماتشك امها :ودوري لفرووس عرووس

اضحكت ام فارس:هههه عيب استحي يابنت

طالعت جيانا عند البوابه

ودقت على سوواقهم


ركبت مع السوواق وجلست تبكي

وصلت للبيت وخالت السوواق الشخصي حقها يرجع لعند اهلها

دخلت بعد مافتحوا البودي قارد البوابه دخلت الحديقه حقت قصرهم راحت للمراجيح وجالست تبكي


حست باحد يحضنها حسبت انه فارس كذا مارفعت راسها ودفنت راسها باحظنه الدافىء

جيانا بين شهقاتها: مااحد يحبني كلهك يكرهوووووني وجالست تبكى :اهى اهى ماابغي اجلس هنا ابغي ارجع لندن ااهى اهى مااااااااااااحد يحبني

تفجــــــــــــــــــــــ ـــــأه بالشخص الي قالهااااااااااااااا

وليد:في ناس تحبك......

جيانا رفعت راسا وبسرعه بعدت :وليييييييييييييييييييييي� �ييد

وليد ابتسم:عيوون وليد


جيانا:انت وش تسوي هنا.....وكيف دخلت .........هاااااااااا

وليد:ماقدرت اشووف دمووعك والحزن الي فيك كا لحقتك

جيانا:وليد لو سمحت اطلع برا لاانادي الخرس يطلعوونك برا

وليد:جيانا بس خاليني افهمك الموضوع

جيانا:ماابي اسمع منك شىء ورجاء اطالع برا

وليد:جيانا سمعيني

جيانا بصرااخ ودموعها تنزل:قالت ماابغي اسمع منك شىء انت مااتفهم انا اككككككرهك


وليد انصدم: تكرهييييييييييييني؟؟

جيانا وهي نلف ظهرها بالغصه قدرت تنطقها:ايه اكرهك افهمها

وليد :بس اعرفي انو مردك رااح تندمي على الكلمه الي قالتيها

جيانا:ماراح اندم على شىء

وليد:انا قالتلك ياجيانا ومو باصالحك تحطي راسك براسي

جيانا :ممكن تتطلع برا

مشى وليد

لفت جيانا تمنت انه حلم وماتصح منه

بس للاسف شافت وهو يخرج من البوابه


طالعت غرفتها والخدم مستغربين من شكلها المنهار

دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وجلست تبكي وتلووم نفسها

جيانا:كرته وجرحته اهى اهى اهى حرجته جرحته وراحت بنووبه بكي واستسلمت للنووم



في العصـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــر الساعه 5:30 في مدينه الرياض

كانوا طالعين لمدينه الالعاب

البنات (ريماس جيانا ايناس عنود لما حلا سناء دلال سهى هيا هند)

الاولاد(عماد مشعل وليد فارس طلال يزن راكان مؤيد)>>الاثنين الاولاد عياال العمه


وقفوا بعيد اشووي عن شباك التذاكر يعني يقطع بينهم شارع عن مدينه لالعاب


ريماس بحمااس:يالله بجد متحمسه لمدينه الالعاب


عماد بابتسامه :انا بروح اجيب التذاكر اووكي


طلال:ارووح معك


عماد بقهر:لا انت استريح احب ارووح برووحي ..............وطالع باايناس


ريماس مسكت قلبها (ياربي ايش فيني كذا خاايفه مرره وقلبي ينبض بقووه)استغرت ربه




في مكان ثااني بنفس المنطقه


......:خلاص من هنااااا

.....:بس تووعدني ماايصير لي شىء ابدا

..... بضحكه خبث:اووووووعدك بس ابدا مايصير لك شىء

شغل سياارته



نزل للشارع وشااف ماافي ولاسيااره ومشى للشبااك التذاكر


ووقف وهو يشووف السياره متجه له

محس نفسه غير هو بالهووووووووووووووووووووو وووواء



صرخت ريماس :لالالاالالالالالالالالال� �لالالالالالا عمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــاد

وركضت له

ريماس وهي وهي تحضنه والدم غارقه :عمــــــــــــــــــــــ� �ــــاد لالالالالا تكفــــــــــــــــــــــ ى اصحى لاتتركني


ركضووا لعند ريمااااااااااس


جالست على الارض وهي حاطه يدها على فمها تكتم بكائها

ايناس ببكى:لالالالالا ماارااااااااح ماارااااااااااااااااااااا ااااح اهىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى اهىىىىىىىىىىىىى



شاله مشعل وركبووه السيااره وعلى اقرب مستشفى


ريماس منهاره على الارض وجيانا والبنات يحاولون يهدوونها حتي شله الحقيراات


اما ايناس جالسه على الارض ومنهاره:عمـــــــــــــــ� �ــــــــاد عمــــــــــــــــاد راااااااااااااااح رااااااااااااااااااااح

طالع فيها بصدمه (يعني تحببببببببببببببببببببببب ه تحببببببببببببببببببه كنت افكر انها تحبني تحبني انا ااااااااااه ياايناس)


بعد دقـــــــــــــــــــــــ ــــــائـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــق وصلوا البنات والعائله


ريماس وامها منهارات على اخووها

ايناس وواقفه ودموعها تنزل على خدها وكاتمه شهقاتها


بعد ســــــــــــــــــــاعــ ــــــــــــــــــــات طالع الدكتور ووجه مايبشر بالخير


ابو يزن :بشر يادكتوور كيف حاال ولدي

الدكتوور:والله ماادري ايش اقولوولكم بس نسبه النجاح 40% ويمكن لوو تنجح العمليه يدخل بغيبوبه

ابو يزن انهار وجلس على الارض:يعني وولدي بيرووح من ايديي


الدكتوور :الحين بنسويها له وادعوو انوو تنجح العمليه ويرجعلكم ساالم

الجد:يادكتور لو ماتقدرو رااح نسفره برااا


الدكتور:هي ياعم مو قصه اذا نقدار اوو لا هذي تعتمد على بيته وعلى قوه ايرادته وادعووا ربكم



بعد قــــــــــــــــــــــــ ــــــــــائـــــــــــــ ـــــــــــــــــــق

جابوا عماد بدرجه ومتجهينه به على غرفه العمليات وملاى من عند ايناس

ماقدرت تتحمل ايناس وطالعت شهقات منها

شافت جيانا وراحت يمها

جيانا:خلاص ايناس انشاااء الله مايصير فيه شىء

تفجــــــــــــــــــــــ ــــــــــات جيانا بالي يضم ايناس

وليد:لاتبكي مابيصير فيه شىء

تمسكت فيه ايناس

طالع وليد بجيانا

نزلت عيونها جيانا وراحت


بعد ســــــــــــــــــــــــ ـاعــــــــــــــــــــــ ــــــات طلع الدكتوور

ووووووووووووووووووووووووو ووووووووو


نزلت دموعها على ووووووجهااااااااااااااا:ا� �ى اهىاهىىىىىىىىى



الدكتوور:والللللللللللللل� �للللللللللللللله انيــــــــــــــــــ





انتهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــى الباارات


توقعاتكم للاحداث الجاايه


اعرف انه قصير بس بغيت احمسسسسسسسكم اشوووووووووووووي


تحياتي (كبريائي اكبر من الحب)

تصلخ مع هالبارات اغنيه (احبهم ليش خلوني (وليد الشامي) عشااااااااااااااااام ندخلوو بالجوووا


توقعاااااااااااااااتكم ايش راااح يصير




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 05:55 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ههههههههههههههههههه هذا عشاااااااااااان اعزووفه هادئه لانها طلبتني ماابقصر ولا بردك

وعشاااااااااااااان البااقين الي يهبلووووووووون (لك تأبشووني)



البــــــــــــــــــــــ ـــــــارات التــــــــــــــــــــــ ـــــاسع (9)
.................................................. ..............................

لا تندم على حبٍّ عشته حتى ولو صار ذكرى تؤلمك، فإذا كانت الزّهور قد جفّت وضاع عبيرها، ولم يبق منها غير الأشواك، فلا تنسى أنّها منحتك عطراً جميلاً أسعدك.





بعــــــــــــــــــد ســـــــــــــــــــــــا عــــــــــــــــــــــــ ــــات

طالع الدكتور وراح له ابويزن

ابويزن:هااا بشر يادكتور

الدكتوربابتسامه:ابشركم ماعليه بســـــــــ

ابو يزن وهوخاايف :بس وشو يادكتور ولدي فيه شىء

الدكتور تنهد:رااح يدخل بغيبووبه وها الغيبوبه يمكن تستمر لي شهر او اسبووعين هذي تعتمد على بنيه وعلى قووه ايرادته

ابويزن وهو يستغفرا ربه ويشكر ربه:انشااء الله يصحى ونطمأن عليه


نزلت دموعها بفرح مختلطه بمشااعر متشتته:الحمد لله ياارب ما مــــــــــــــــــــات

طالع فيها وقرب لها وقال بعصبيه:يعني انتي تحبينه

انصدمت منه وبعدت عنه وقالت:مالك شغل فيني سامع

طلال وهو يقرب اكثر:وبربي ماتكوني غير لي ياايناس سامعه ومحد يقدار يخذك مني سامعه

ايناس بقهر:لوو تموت ياطلال ماراح اخذك سامع

وراحت وتركته


قرب لها وهو يعطيها قاروه الماء

رفعت راسها ونظرت ايليه نظرات كلها كره

ريماس بقرف:ماابغى.......

مشعل تنهد:خووذي احسن لك
ريماس :انت ماتسمع ولا ماتفهم وحده من هاالثنتين يانك ماتفهم فيهن قالت لك ماابغي شىء منك انت خصوصا
ماابغى لووووو امووت مااخذ منك شىء

قربت لعندهم بغيره وبقهر

اخذت قاروه الماء من يد مشعل وهي تفتحها وتشرب منها

سناء بنعوومه لا تبلع:ثاااااااااااااااانكي� �ووووو حبي كنت بجد محتاجته وطالعت بريماس وقالت

سناء:مو يعني وواسيناك خلاص صرتي منا لالا ياحيبتي هذي تعتبر شفقه

قامت ريماس وهي توجه كلامه لمشعل وسناء:ياعصافير الحب حبيت اقوولكم شىء انا ريماس بنت عبدالله مستحيل انهزم او انهائن قداام نااس نالها معني عندي ولا لها قيمه ولاوجوود بحيااتي ومشت



بعدــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــد اسبــــــــــــــــــــــ ـــوع


كانت بالغرفه عنده وهي تمسك يدها ودموعها تنزل:عماد ياسيخف قووم يالله ترى بجد اشتقت لك ونزلت ادموعها

فجــــــــــــــــــــاه حست بحركه بيده

فرحت ريماس وركضت تنادي احد الاهل

ركضت والفرحه غامرتها

شافت مشعل قدامها ركضت له وهي ناسيه انها ماتبي تحتك فيه اووتكلمه

ريماس وهي تمسك يد مشعل:مشعل مشعل عماد صحى والله تعالي اتاكد

راحت ودخلت غرفه عماد وهي لسى ماسكه يد مشعل

مشعل:عمـــــــــــــــــا� �

عمـــــــــــــــــاد بكلمات متقاطعه:اــــــــــــــــ� �ــــــــــــبي.......... .مـــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــــا ....ء


ريماس فزت وجابت له الماء ودموعها تنزل :الحمدلله ياربي صحى

عماد طالع فيها :ليش كل هالدمووع تراكي غااليه علي

كانت ورى الباب تسمع الكلام الي قاله لريماس

ونزلــــــــــــــــــــت دموعها وكتمت شهقاتها


كانت داخله وهي تحس بدووخه

وقفت حست بفسها انها راح تطيح

فجـــــــــــــــــــــاه تمسكت بيد احد

لفت جيانا وشافت وليد

جيانا:ممكن تتركني

وليد:كنتي راح تطيحي

جيانا وهي تبعد عنه:وليد لو سمحتي اتركني

ومشت وليد وقفها قدامها حس انها راح تطيح ومسكها

وليد بحده:جيانا لاتعاندي وخاليني اساعدك

جيانا:ماابغى منك شىء ماتفهم

مشت وتركته

وليد:والله لااربيك ياجيانا



قربت يم غرفت عماد وشافت ايناس جالسه على الكراسي الخارجيه

قربت لها جيانا: ايناس .........ايش تسووين هنااااااااا..........لحالك برا

مسحت دموعها ايناس :مافيني شىء بس تووني جاايه

ماحبت جيانا تفتح معها المووضوع خصوصا انها تحس الدووخه تزداد مها:امشى ندخل جووا

قامت ايناس وجيانا ودخلووا


دخلوووا الغرفه واول شىء طاحت عين ايناس بعين عماد

انصدمت ايناس من نظرات عماد لها

جالست بهدوو

جيانا باستهبال:اخييييير صحيت سيد عمادووه لا كن كملت نوومتك

عماد يضحك على استهبال جيانا:ههههههههههه حراام عليكي

ايناس:الحمدلله على السلامه ياعماد وبصعووبه نطقتها

عماد وهو يطالعها : الله يلمك


بعد ســــــــــــــــــــــــ اعـــــــــــــــــــــــ ــــــــــات

اجوووووووووووووووا كل العائلات واتحمدووا لعماد وام يزن وابو يزن على سلامه ولدهم


طالعت وهي خلاص تحس الدووخه هدتها هدا

وصلت عند الاصنصير فتحت ولقت بوجها وليد

دخلت المصعد

فجـــــــــــــــــــــــ ـــــــــاه مسكت يد وليد عشان تتوازن

وليد بخووف:جيانا ايش فيك

جيانا :بصعووبه تتكلم :مافيــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــ نــــــــــــــــــــــ ي شىء

وليد مسكها وسندها على صدره :لاتعاندي وخاليني اساعدك

جيانا وهي تبعد عنه بصعووبه :ماابغى منك شىء

فتح الاصنصير وطالعت

وصلت بعد ماطلعت من المستشفى

ماحست بفسها الا وليد يمسكها

وليد بعصبيه وبحده:مالك كلام الحيين رااح اسااعدك

وشــــــــــــــــــالها وركبها السياره وودها ليم بيتها

وليد وهو يتــــــــــــــــــاكد ان ماافي احد بالبيت غير الخد

شالــــــــــــــــــها بين يدينه وســــــــــــــــــــتال الخدماه وين غرفتها

دلت الخدامه وين غرفتها

دخل غرفتها وسدحها على السرير

قعد يتــــــــــــــــــــامل ها

ندى الخدامه وهو يكلمها

وليد:اسمعي لو سالوكي مين جابها لهين تقوولين هي جت بفسها اووكي

الخدامه:حاااااااااااظر

القاء اخر نظره عليها
قرب لها وهو يتـــــــــــــــــــــام ل ووجها الملاك

وليد(انا متهور متهوووووووووووووور)

باس جبينها وباس خدها

ابتسم وليد وقال:موو قالت غير اربيك بس تووي بالبدايه

وطالع


نرجع يم المستشفي

طالعت كل العائلات

عماد:انا قالت ماابغي احد يجلس عندي الحييييين كلكلم تمشوون

تنهدت ام يزن:مثل ماتبي بساذا بغغيت حااجه دق علي وباست جبينه

طالعوا كل الاهل من عند عماد وبقى هوولحاله


ركبت السياره

ايناس:اوووووووووووووف هذا ووينه الحيييييييين


تذكرت ابناس وين حطته وانها نسته بغرفه عماد

ترددت بالاوول انهاا تنزل بس نزلت


دخلت الغرفه

وشافت جالس

ناظر فيها عماد:ليش رجعتي

ايناس :جيت اخذ جووالي نسيته

عماد بسخريه:صح ماسكت من اتصالات حبيبك

ناظرت فيه بصدمه

ايناس: حبيبـــــــــــــــــــــ ــــــي

نزلت دمعه منها

ايناس وهي تاخذ جووالها:اتمني انك تفهم وتتاكد اني مااعندي حبيبي ولا غيره

عماد طالع فيها:وش الي ياكد لي

ايناس قالت :تبي تعرفي وقالت ماافي حبيبي عندي غيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ


تفجــــــــــــــــــــــ ـات بدخوول طلال

طلال:اعترفي له انك تحبينه اعترفي ياايناس

ايناس:انت مالك شغل ساامع مالك دخل فيني اطلع من حيااتي يااخي افهمها انا اكرررررررررهك

طلال قرب لها ومسكها مع يدها:تمرهيني قصدك انت تموت على التراب الي امشي عليه انت لي انا وبس

ماحس نفسه غير بالارض من قوى البقس

عماد بعصبيه:لوو تقرب منها خطووه ووحده اعتبر نفسك ميت

طلال :انا قالتلك ايناس لي انا وبس وراح اخذها

عماد:اذا تبي تأخده تعالي وواجهني

طلال بقهر:يعنيــــــــــــــــ انت تحـــــــــــــــــ

قاطعه عماد:ايه احبها واموت فيها عندك اعتراض

طلال بقهر تكلم قبل لايطلع:اعرف ياعماد اني راح اخذ ايناس منك وراح تصير لي انا وبس

طاـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــلع وتـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــركــــــــــ ــــــــــهم

لف لها عماد وشافها تبكي

قرب لها وهو خايف من رده فعالها

عماد: ايناســــــــــــــــــــ

قاطعت ايناس

ايناس :تحبنــــــــــــــــــــ� �ــــــــــي بصراحه

عماد قاطعها وهو يرفع وجها له:ايــــــــــــــــــــ� �ـــــــه احـــــــــــــــــــــــ ـــبك ياايناس من اول يوم شفتك فيه

وقرب لها وضمهـــــــــــــــــــــ ــــــــــا

ابعد عنها ومسح دموعها:مموعك غاليه علي

مسحت دموعها وبابتسامعه اسرت عماد:طيب اووعدك مااراح تشووفني ابكي

وطالعت وهي مستحيه

وخـــــــــــــــــــــــ ـــالت عمـــــــــــــــــــــاد في ســـــــــــــــــرحان





نروح لمكان ثاني


صحت من النووم على صوت جووالها

ردت بصوت ناعم:الو..

وليد:كيفك

فزت من نومها:ولييييييييييييييييد

وليد:ايه وليد فيه شىء

جيانا :كيف جبت رقمي

وليد:طيب ماسئلتي كيفك جيتي فراشك

جيانا وهي تطالع وبصدمه :اشلون وكيفك دخلت بيتنا اشلوون

وليد بابتسامه:انا وليد والي يحط راسه براسي بيندم هذي البدايه

جيانا بقهر:اكرهك اكررررررررررررررررررهك ياوليييييييد

وقفلت الخط

وليد : نشووف ووش تبين تسووين الحين


نزلت ووووووووووووووووووووووووو ووو تفجــــــــــــــــــــــ ــات وبققت عيونها بصدمه




انتهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــى البارات اتمني عجبكم

اتمني اشووف ووش تووقعاتكم للبارات الي بكره




تحياتي (كبريائي اكبر من الحب )





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 05-04-15 الساعة 09:22 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-15, 08:43 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مرحبـــــــــــــــــــــ ــــا كيفكم انشااء الله تمام

اسفه لاني امس مانزلت البارت لاني رجعت من عشاء جدتي متاخر ونمت من التعب

وهذا البارات لاجل عيوون جميلات فصلنا (حنووووو ودووده)فديتكم بس

ولعيوون متابعيني لاعزاء ههههههههه كاني جالسه واقدم برنامج.....""""لايكثر ونزل البارات وانتي ساكته



البـــــــــــــــــــــا رات العــــــــــــــــــــــ ــــــاشر (10)والبارات الحادي عشر (11)بارت الخميس والجمعه
حين يجتاحني ذلك الصمت الرهيب ،،
حين تسرق مني الأزمنة أحلامي العذراء
حين ألتفت حولي ولا أجد أحدا ً ،،
غير حبر وورق !!!
غير زوايا مليئة بالذكريات ،، يرجوني عقلي برميها بعيدا ً عن مرأى عيني
كي لا يتجدد بي الحزن المرير ،،
كي لا تندفع عيني للبكاء كل ليلة !!
ولكن !
قلبي يأبى !!!
يظل متشبثا ً بكل ذكرى تقلب مواجعه ،، تزيد من آلامه
والقليل جدا ً منها ،،، يفرحه
فترسم على محياي ابتسامة سرعان ماتزول !
كم أنت تطعن نفسك يا قلبي !!!


قفلت منه وهي متنرفزه منه

جيانا:حيوووووووووووان حقير

فكت باب غرفتها وصلت عند الدرج الثاني الي على اليمين وانصدمت وبققت عيونها على الاخير

جيانا بخووف :انت انت وش تسووي اهني؟؟

قرب لها بابتسامه عذبه وهو يفحصها باالبجامه :اطمخطر مثل

جيانا وهي تلتفت حولينها تتأكد ان محد شافهم:انت تستخف دمك انت وجهك وش جايبك اهني انهبلت

وليد وثل عندها وقرب وجه من وجها وقال:منهوو الي حط راسه براس وليد عبدالعزيز الباقي

جيانا جت تبي تتكلم بس سمعت رئيسه الخدم تنادي:

طالع فيها وهي خايفه

جيانا سحبته ودخلتها غرفتها

بعد قائق قربت للباب وفكته طالعت وتطمأنت انا ماافي احد وطالعت فيه

شافته يطالع فيها

جيانا بقهر منه:خيييييييييييييييييييي� �ر

ابتسم وهو يقرب لها:كل خير لاتخاافي

جيانا بتريقه:وش منه اخااف وبعدين لوو تعيدها قسم بالله لقوول لبابا

رجعت على ورى وهي تشوفه يقرب لها

جيانا بخووف من انه يسووي فيها شىء:ووليد احسلك تبعد عني والتحاوول تسووي شىء عليه تندم

وليد:اندم على وش مثلا

جت تبي ترد تعنكشت بشىء وطاحت على سريرها

قرب لها ودنق ونزل لمستواها

قرب ووجه من ووجها وانفاسه الحاره تلهف على وجها

وليد: لاتخافي انا مو من النووع الي يستعجل على شىء اووكي

ابعدته عنها وقدرت تتنفس بصعووبه

طالعت فيه لقته يلعب بشعره ومبتسم

جيانا خقت عنده

طالع فيها وليد وبضحكه صحت جيانا من سرحانها

وليد بضحكه:ههههههههههههههه معجبه الاخت ورفع حاجبه

جيانا بقرف:وييييييييييعععععع اعجب فيك انت

وليد:ايه بنااات كثااار معجبات فيني ويتمني مني بس كلمه وانتي تحمدين ربي وتبوسين يدك ظهر وقفى لاني قدامك وقااعد اكلمك

جيتنا:هذيلا عندهم عمى الووان واشكال


سمعت جيانا صوت باب غرفتها يطق

جيانا بخووف :ياويلي هذا ابوووي ياويلي

وليد قرب يم شباك غرفه جيانا

جيانا بصدمه:انهبلت انت شاايف ارتفااع القصر تبي تموت انهبلت

ضحك ووليد: هههههه لاتخافي اصلنا مدبر امووري فيه الحراس الشخصين يمسكووني تحت

وغمز لها وليد وقال:ترى هذي البدايه

صنمت مكانها جيانا



دخل ابوها عليها لقاها مصنمه مكانها وطالع شباك غرفتها

قرب ابوي فارس من جيانا وهو يناديها

جيانا طالعت بابوها:هلا بابي

ابتسم او فارس :شفيك يابابا كذا اطالعين بالشبااك ومسرحه

جيانا راحت يم الشباك وهي اطالع فيه :لا ولا شىء بابي بس حبيت افتح الشباك واناظر وكذا ابتسمت وقفلت الشباك

ابو فارس ابتسم:جهزي حالك يابابا عشان عمك عبدالله عشان مسوي عزيمه كبيره على خروج عماد باالسلامه

جيانا بفرح:بجد بابي عماد طالع

ابتسم ابووها:ايوه يابابا طالع والحمدلله ماعليه




في احد بيوت ابطالتنا الرائعات

كانت تتمشى بحديقه بيتهم وهي متضايقه لانها ماجت عماد انشغلت بدرستها

كانت داخله جوو بالصاله

سمعت صوت الباب ينطق

فتحت الباب وانصدمت من الشخص الي مسكها مع اكوفها

طلال: طلقتـــــــــــــــــــــ ــــــــــها انتي الللحين لي مااافي لك مفر

انصدمت وابعدت عمه وبقهر قالت:لوو تموت ماراح اخذك تسمع

ضحكه بخبث وهو يقرب لها ويقول :نسيتي يوم كنتي تموتين علي وش كنت تسوين عشاان تشووفيني

عقدت حواجبها :كذاب


طلال:عندي صورك بالجووال حقي ورقمك الاول ويوم ترسلين لي احبك واعشقك واموت فيك

ورسائلك الي ترسلينها مع سناء عشان اعرف انك تحبيني وتراهم عندي للحين اذا ماتيغين اهلك يذبخوونك بتووافقين على انك تتزوجين وتحذرين حبيبك السابق بانه ينساك

انصدمت صدمــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــه

ماتوقعت حقييييير لهذي الدرجه طالعت غرفتها ورمت نفسها على سريرها ودموعها تنزل وكل دمعه تنزل منها لها ذكرى اليمه

قرررت تتخلى عن حبها لاجل اهلها وسمعتهم




احد بيوت محبينا الرائعين
دخل البيتوهو مشتاق لكل شىء فيه غائب عن البيت ثلاث اسابيع

وشافه كله تزين والخدم الي رايح والي جاي وبخور واكل ابتسم وعرف ان ابوه مسوي عزيمه لها

سمعت الترحيب من امه

ام يزن بفرحه:توو متنور البيت

ابتسم عماد:النوور نوورك ياالغاليه

وسمع صوت زاغريط وتصفيق


وشاف اخته الهبله اشتاق لهبالها

ريماس :كلووووووووووليش اخييييييييييير ياخي وهي تصك كتف عماد :ووحشتنا ياقرد

طالع فيها عماد وقال:مالت عليك ياحمااره هذا بدل ماتجيبين لي ورود وتقولين سلامتك يا اخي العزيز

ريماس وهي تحط يدها على خصرها:بعد هذا الي كاني نااقصني ياخي حسستني انك مشاء الله لا اله الا الله

توك جااي من حرب وذبح وصلخ وتحطيم وموت وكذا مادروا انك جااي من المستشفي ومابك غير العافيه قطو بو سبع اروواح

ضربتها ام يزن على كتفها:يابنت استغفري ربك وش هاالكلام على وليدي لاتقولين كذا

وهي تمسح على ووجه وتقول:الحمدلله انه رجعلي بالسلامه


طالعت فيهم ريماس وقالت:ابرووح اجهز نفسي ازين لي احسن مني اقابل هاالدرامه



طالع غرفته ودخل

جلس على سريره وتنهد وهو مستغرب من انها مازارته من اسبووعين: ايش فيها ايناس مازرتني من اسبوعين اتووقع فيها شىء




بعـــــــــــــــــــــــ ـد ســـــــــــــــــــــاعـ ــــــــــــــــــــات

امتلى بيت ابوو يزن بالضيووف


نزل وهو يغني

دخل المطبخ وشاف الخدم يشتغلوون بالضيافه وامه على راسهم

قرب لها وباس راسها:يعطيكي العافيه ياالغاليه

ام يزن طالعت فيه:الله ياعافيك ياوليدي بس ليش مالبست للحين الناس وصلت وابووك يسأل يقوول ووينه الرجال يسألون عنه

ابتسم وهو يأخذله تفاحه:ابشري ياالغاليه اللحين ارووح

وترردد يسأل امه :يمه

ام يزن :سم يايمه

عماد:سم الله عدوك بس عائله عمي عبدالعزيز جوا

ام يزن:ايه كلهك وصلوا والبنات بغرفه ريماس وجيامنا كلهم


ابتسم وطالع من المطبخ

طالع مع الدرج شافها قدامه اشتاق لها من اسبوعين ماشافها

عماد بحب:اشتقت لك

نزلت راسها وصدت عنه جت تبي تمر من عنده

مسكها عماد مع يدها وهو مستغرب منها:اقوولك مشتاق لك

ايناس وهي تبعد يده عن يدها:عماد لو سمحت لا تسووي شىء يشكوون فيه الناس


انصــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــدم منهــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــا


عماد:ايش ..؟؟؟؟؟

ايناس :الي سمعته

سحبها معه ودخالها غرفته بدوون احد يشوفهم

رفع وجها بيدينه

عماد:ايناس حبيبتي فيكي شىء


ايناس وهي منزله راسها:انســــــــــــــــ� �ـــــــــاني

عماد بصدمه :انســـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــاك؟؟

رفعه راسها وطالعه فيه وقالت له كلام يجرح:ايه انساني انا مونطقتها بصعوبه :انا ماحبك اكرهك كنت العب عليك انساني خلاص انساني

دفته وطالعت من الغرفه

وقف مصـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــدوم

عماد:انا انا انساكي كنتي انتي ماتحبيني كنت لعبه عندك

عصر يده على مقبض الباب بعصبيه

عماد:وبربي لااخليكي تندمي ياايناس انا حبيت من كل قلبي كذا اخر شىء تسوينه تجين وتقوولين اني ككنت لعبه كنتي تتسالي بها وتكذبي على بانك تحبيني

انقهر وقال :راح انساكي ياايناس راح امحيك من قلبي ومن تفكيري ايناس عندي ماتتت

حقد عليها وكرها حتى الكره لعدووه ماكره زي ماكرها


لبس وتجهز ونزل للرجال

دخل وسلم على الرجال وجلس بجنب ابووه


ابو طلال:الحمد لله على السلامه ياولدي ياعماد

عماد بابتسامه :الله يسلمك ياعمي


بعد دقــــــــــــــائق من تحدث الرجال وتحمدهم لعماد بالسلامه

وقف ابو طلال وهو مبتسم:ياالرجال الله يديم الفرح علينا ويبعد الحزن عنا بها اليوم حبيت اقوولكم

اني ولدي طلال يبي يخطب بنت ابو مشعل ايناس بنت اختي الغاليه

انصدم ماتووقع انها تركته عشان ولد خالها

كرها اكثر وكره طلال معها


ابتسم ابو مشعل:والله هذي الساعه المباركه الي تجمعنا بكم يابو طلال بس مو طلال كان خاطب عبير بنت اخووك

ابو طلال نزل راسه مايدري وش يقوول :والله مادري وش اقوولك يابو مشعل بس البنت طالعت تكلم عيال وخانت ولدي

ابو مشعل بتفهم:اه الله يهديها وابشري اليووم اكلم ايناس واردلك خبر انشااء الله والله يكتب الي فيه الخير


ابتسم طلال بخبث وهو يطالع بعماد ويقول:عقبالك ياعماد

انقهر وقرب له وهو معصب وبصوت مايسمعه غير طلال:وش قالت لها عشاان خاليتها كذا

طلال ببرئه:ماسويت شىء بس هي تحبـــــــــــــني وشد على الكلمه وتموت فيني يعني اكيد بنكوون لبعض


عماد بقهر:اطلع برا بيتنا ياحقققققققير

طلال وهو يجلس ويتممد:كذا انا عاجبني الووضع ماني طالع لمكان

انقهر وجاء يبي يرد بس سمع وليد ينادي عليه

مشىء وهو يطالع لطلال بنظرات حقققد وكررره


وليد :امشى انا وياك بنسلم على جدتي

عماد :وانت وش دخلك

وليد:اقوول لا يكثر وامشى وبكذبه ترى حتى انا انشغلت دراستي وماشفت جدتي

دخل وليد وعماد عند الحريم


الجده بترحيب بعماد: هلا هلا بوليدي عماد

عماد قرب لجدته وباس راسها:كيفك ياالغاليه

الجد وهي تبكي :بخير بشووفتك يانظر عيني

عماد:ليه الدمووع يالغاليه هذاني بخير مافيني شىء

الجده :اجلس ماشبعت منك


سلم عماد على عماته وخالته

الجده وهي تطالع بوليد:وانت ياالهايت ووينك ماشفت من امس

وليد :انا هايت الله يسامحك يا فطوومه

الجده وهي تصكه بالعصا:استح على ووجهك وش كبرك تقوولي فطووم

وليد وهو يغمز خالى البنات الي بالصاله يذبن :ليييه ماتحبين غير جدي يدعلك

الجده:ياولد استح على ووجهك

ضحك وليد ضحكه خرفنت البنات :هههههههههههه ياعيني على الي ستحووني اروووح فدووه انا

الجده:استح ياولدي انت ماتشووف الحريم والبنات استح

لف وليد وهو يبيها من الله عشاان يشوفها

ابتسم للبنات وقال:اخبااركم يااااحلووات


البنات خلاص ذااااابن

وردن باصوات مختلفه(بخير .........تمام...........الحدلله .............منيحه ..........كويسه .........والخ


حس باحد يحط يده على كيف وليد:اقوول وليدووه اطلع من هنا لايجيلك كف من ووحده من البنات

وليد باتتأفف:اوووووووووف جتنا هذي بعد خييييييير انشااء الله

حلا تطالع فيه:هو فيه خيير وانت جاالس هنا اطلع انت ماتشووف البنات مستحيات


وليد:امووووووت انا على الي يستحوون

حلا وهي معصبه:ووووليدوووووووووووه وووجع

قام عماد وهو يجره من ثووبه :امشى فاشلتنا هذي اوول مره ندخل وفشلتنا


فك نفسه وليد من عماد وهو مترفز:اووف عماد لووو تعيدها قسم بالله لاادفنك

ضحك عماد وهو يدخل عند الرجال


نرجع عند حلا رجعت للبنات وهي تشووفهن متغيرات


ريماس :احسن حلوو سويتي فيه كذا يستاهل


ردت ساره بنت خالت ريماس: مشااء الله عماد متغيير بالمرره

ضحكت ريماس:اكيييد تغير انتي متى اخر مره شفتيه


ساره باحياء :يووم كنا صغااار

ريماس:ياحليلك تتذكرينه وبتحطيم لساره :عماد مايذكرك عااد خسااره

تحطمت ساره وسكتت

سهى بدلع:ولييييييييد صااااير يخرفن مررررره

جيانا بتريقه وهي تقلد سهى:مرررررررررررره الحمدلله والشكر

سهى انقهرت:انت خير طالعتي مالد شغل فيني

جيانا :شكلك تبين كف وكم بقس زي اختك الديك هذيك ..........وطالعت سناء

سكت سهى وهي منقهره من جيانا تكرها


قامت جيانا


ريماس :جيوونه وووين رايحه

جيانا :برووح يم دروه المياه (اكرمكم الله)

ريماس :اووكي لحقينا باغرفتنا الي برى اووكي

جيانا وهي تمشى :اووكي



بعد دقائق طالعت من دوره المياه (اكرمكم الله)مشت

طالعت من باب الصاله رايحه لغرفه البنات الي برى

تفجــــــــــــــــات بالي سحبها واعطها بوسه على خده


انصدمت منه


وليد بابتسامه:هي البدايه عجبتك

ووووقرب لها مره ثانيه وووو


جيانا بعصبيه:ياووووووووووويلك ياوليييييد


طالع فيها من فوق لتحت وتأمل لبسها وشكلها كانت ملاك

وليد حب يرفع ضغط جيانا:ياويلي ويلاه من الي اشووفه قدااامي

فجــــــــــــــاه سكت حس باحد جاااااااااااااااااااي


شاف زي الجدار يقطع بين الغرفه والحديقه سحب جيانا

انبطح وليد على الارض وابطحت حيانا فووقه

حست جيانا بااارحراااااااااااااااااج

اما وليد كان خاايف ان احد يشووفهم وينفضحوون


طالع في جيانا الي ووجها احمر ومنزلها راسها وكانت انفاسها الحاره تلهف على ووجه


بعد دقــــــــــــــــــــائق قامت جيانا بعد متأكد ووليد انا ماافي احد

قات جيانا ونفضت فستانها من الغبار

وهو جلس ورجع يده على ورى ويده الثانيه مسكها يوم جت تبي تمشي

وقربها لها

طالعت فيه جيانا بعصبيه:تراااك زووودتها وليد

وليد ابتسم:زودتها ولا نقصتها انتي الي حطيتي راسك براس وليد

تـــــــــــأفففت جيانا وجت تبي تمشي

لحقها وليد ومسكها وقربها له ومسكها مع خصرها وقال:ترى ماكملنا الي قبل اشووي

انصدمت يووم باسها مع شفها

بعد عنها ومشى

عصبت جيانا وبقهر نادت وقالت:هيييييييييه انت

ووقفت قدامه وقالت:انت كيف تتجرى تسووي كذا كيف سوويت كذا هااااااااااااااه كييييييف

ابتسم وليد وقرب لها وقال:شكللك ماستووعبتي الي قبل اشووي تبين ووحده تزبط استيعاابك مره ثاانيه

ابتسم ابتسامه تدووخ وغمز لها

سمع احد يصاارخ

لفت جيانا وليد ومشوا لمصدر الصووت

انصدم وليد من طلال اليماسك ايناس وهو يحااول يسووي لها شىء

وليد:طلال ايناس

طلال كان يبيها من الله عشاان عاارف وليد وطبعه:وليد ......

وليد بصدمه ماتووقع اخته تسووي زي كذا:ايناس كيف قدرتي تسووي زي كذا

ايناس وهي تبكي :لا ولييييييد لاتفكر زي كذا انا اختك

وليد عصب وقرب يم طلال وعطاه بقسس وجلس ضرب فيه

لف على ايناس وبعصبيه ضربها كف وقال:ليششش ليشش ايناس تسووي كذا تبين تسوودين سمعتنا هاااه

وسحبها مع شعرها:لالالالالالالالا ولييييد والله مو كذا


سحبها معه وهو معصب

جيانا مصدوومه ماتووقعت اينااس زي كذاااا



جوا البيت سمعوا اصرااخ وهوااش

طلعووا الرجال والحريم انصدموا من ضرب وليد للاايناس

ابو مشعل وهو يبعد ووليد عن بنته:ايش قااعد تسوووي تبي تذبح اختك

وليد بعصبيه وبصرااخ:بنت تبي تسوود سمعتنا تسمع

ابو مشعل بصدمه:ايش

وليد بقهر:ايه لقيتها مع طلال ووووووووو ماقدر يكمل

ايناس ببكى يقطع القلب:لالاللالالالالالااا� �اااااا بابا لاتفهم غلطط انت كماان تكفى بابا

ابو مشعل وهو مصدووم ماتووقع بنت تسووي كذا وتسود سمعت العائله

قرب وليد لها يبي يذبخا بس شاافه مشعل وهو يعطي ايناس كف

مشعل بعصبيه :ليشششششششش ياايناس ليشش تسووي كذا ليششش

ايناس ببكى:مشعل تكفى صدقني هووو حاوول انه يعتدي على وكان ماسكني صرخت وليد فهم غلط تكفي


وليد بقهر يوم شاف طلال جاااي:وانت ياحقييييييير

وجلس فيه ضرب

عماد مصدووم


قرب لووليد وابعده وقال كلام وكان قاصد ايناس:وليد وانا اخووك لاتلووث يدك بنااس حقااره مثلهم

طالعت فيه ايناس ودموعها تنزل بحسرررررررره

ابو مشعل بحده:ماعندي بنت اسمها ايناس

انصدمت ايناس:لالالالالالالالالال� �لالالا بااباباااااا تكفى انا بنتك انا بنتك ووبكى :انا ايناس تربتك

ابو مشعل ماقدر يشووف حالته بنت كذا وقال:رااح تتزووجين هاالخسيس وماابغى نقااش خاليني نستر هالفصيحه

ايناس وهي تقوم وتمسك يد ابوها:لال لالالالالالا بابا تكفى صدقني مو انا الي اسووي كذا صدقني يابابا صدقني وجالست تبكى

مشى ابو مشعل ودخل داخل وقلبه متكسر على بنتها وحبيبته

دخل مشعل ورى ابووه

قربت من وليد ايناس وهي تترجه وبجنبه عماد:تكفى وليد صدقني انا اختك صدقني ماسويت كذا صدقني

بعد وليد عنها ومشى

طالع عماد فيها وقلبه يتقطع عليها


صرخت صرخه من قلبها:وليــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــد مشــــــــــــــــــــــع ــــــــــــــــــــــل

بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــابــــــــــــــ ـــــــــــــــــا صدقـــــــــــــــــــوني انا ايناس انا ايناس

جالست تبكي قربت لها جيانا وهي تضمها

جيانا ودموعها تنزل على صديقتها الغاليه:خلاص ياايناس خلاص اهدى


ايناس وهي تضرب الارض وتبكي :صدقووووووووني مو انا موو انا الي اسووي كذا صدقووني


قرت لها ريماس وهي تضمها :مصدقينك ياقلبي مصدقينك

وجلسووا يهدوونها



بعد معناه مع الاهل على الي صار لاليناس وقرارابو مشعل

دخل عليها الغرفه ولقاها تبكي

قرب لها وهو قلبه ماهو مطاوعه يقسى على حبيبته وبنته

ابو مشعل بحنان:ايناس يبه جهزي حالك اليوم عرسك

طالعت بابوها ودموعها تنزل:بابا تكفى صدقني

قام وهو مايبغى يشووف دموعها طلع من الغرفه

جالست تبكي على حظهااا



على الســــــــــــــــــــــ ـــاعه 7:30 امتلأت القاعه بالحظووور


كانت طالعه لغرفته ايناس عشان تساعده تنزل ويرووحون للقصر


شافته جالس بالصاله وساند راسه على ورى

قربت له بتررد

رفع راسه حس باحد جااي

طالع فيها وتنهد

جيانا:كيفك

وليد:سكت

قربت له وجالسه بعيد عنه اشووي

قرب لها وحط راسه على كتفها وقال:تعبان ياجيانا تعبان

حست برجفه بجسمها من حط راسه على كتفها

ابعدت عنه وهي تقوول:وليد صدقني ان ايناس بريئه صدقني

تنهد بضيق:مااقدار اصددقك واكذب عيووني ياجيانا مااقدار

طالعت فيه ومشت رايحه لغرفه ايناس


دخلت عليها لقتها تبكي\


قربت لها وبحنيه قالت:ايناس حبيبتي خلاص لاتسوي بنفسك كذا

ايناس مسحت دموعها:ليش محد مصدقني


جيانا :مصدقينك ياقلبي وبربي مصدقينك


سعدتها بانها تقووم نزلووا تحت وشافوا وليد ستناهم تحت

ركبن السياره ومشى وليد

وصلوا للقصر بعد دقائق كانت على قلب ايناس رصاص

دخلوو للقصر واستقبلنها البنات

لما بحزن على ايناس وحالتها:مبرووك ياقلبي

سكتت ايناس ومشت تدخل الغرفه


وصلوا الامهات وسلموا عليها وباركو لها

قربت ام مشعل لبتها وقلبها متقطع عليها:يالله ياايمه قوومي عشاان يلبسك رجلك

قامت وهي ماسكه نفسها لاتبكي

دخلت وشافت طلال جالس ومبتسم ويطالع فيها بتفحص

قرب لها وقال:مبرووك ياقلبي

ابعدت عنه بقرف

شافت قدامها طالعت فيه ونزلت دمعه منها

ابعد عنها ومر من جنبها وقف طلال بوجه وقال:بعددين لاتطالع بزوجتي زي كذا غض النظر

طنشه عماد ومشى


وصلوا للقاعه وجالسوا

طالعوا الحريم بانبهار بشكلها زي الملاك

قربت لها جدتها وهي خاطرها حفيدتها :مبرووك ياوليدي ياطلال

طلال بابتسامه:الله يبارك فيك

قربت لاايناس وضمتها ودموعها تنزل على بنيتها:مبرووك يابنيتي

بكت ايناس بحضن جدتها

ابعدت الجده عنها ومسحت دموعها

الجده:دموعتك خاليه عندي ياوليدي لاتبكين

ابعدت الجده وسلمووا عليها خالتها وحريم عمامها وباركولها


دخل الجد واوبو مشعل وابو يزن وابو فارس والعيال

قرب ابوها وباس جبينها وبارك لها

قرب لها مشعل وبارك لها وماباس جبينها

قرب لها وليد وباس جبينها وقال :مبرووك بااختي

ضمته ايناس بقووه وبكت وقالت:وليد تكفي سامحني واعرف اني انا اختك مااسوي شىء يسود سمعتها تكفي صدقني

ابعد عنها وليد وقال :الي فات مات ياايناس فات الاوان على الكلام ذا الحيين اني زوجته ياايناس

ومشى وتركها

قرب عماد وبارك لها وصافحها باليد وقال :مبرووك يابنت العم

طالعت فيه تبغها يصدقها تبي تقوولها ان طلال هددها تبي تقوول انهها تحبببببببببه وتموت فيه

انصدم طلال من جرئيه عماد والعيال ومصافحتهم ايناس كذا وطالع بالجد شافه يغزه بالنظرات يعني مالد دخل

بعد دقائق زفووهم وصلووا لسياره شافوا السائق الي يبي يوصلهم للفندق نزلت دمعه حاره منها


بعد دقائق وصلوا للفندق

نزل طلال وساعدها بالنزوول


دخلوا الجناح


دخلت الغرفه وجالست على السرير وشافته يفصخ شماغه ويبتسم لها

قرب طلال لها :مبرووك ياقلبي واللحين انتي لي انا وبس مو قالتلك انتي لي

ايناس بقهر:الله يخذك وارتاح منك

قرب طلال لها وهو يبتسم بخبث:قوولي الي تقوولينه الي ابيه صاار واللحين لزاام نبلش بحياتنا الزووجيه صح يازووجتي

ايناس:ياااويلك حتى لوو تفكر ياطلال تفكيربس انك رااح تالمسني

طلال:اصلنا انا ماخذك مو حب فيك انا ماخذك تسليه اببي اكسر خشم اخووك وليد اخذتك شهوه كم اشهر واطلقك فهمتي

ايناس مصدومه:ياحقييييير

قرب طلال ورمتها على السرير
وصرااخه يعلوووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووو






صباح جميل اوو بالاحرى صبااح تعيس على ابطالنا

صحت الصبح وهي تلتف حوالينها ماشفته

نزلت دموعها وهي تتذكر كيف استغلها وهو ماخذها شهوه يلعب فيها ويتركها عشاان يكسر وليد بكت

شافت داخل عليها


تتأفف وهو يشووفها تبكي:لحووووووول دموعك ماخلصن للحين قوومي اخلصي وتجهزي بنرووح نسلم على اهلي واهلك

طالعت فيه وتفلت عليه:تفووووه عليك يازباله انت

قرب لها بعصبيه ومسكها مع دقنها:لوو اسمعك تقوولي كذا قسم بالله لااذبحك سامعه

بعدت عنها وهي متقرفه


بعد ساعه جهزت وطالعت هي وطلال متجهين لبيت اهلها عشان اهله والعائله متجمعه ببيت ابو مشعل


دخلت ايناس ولقتهم جالسين

سلمت على اهلها واعمامها وجدها وجدتها

جالست ايناس جنب جيانا

جيانا:كيفك ايناس

بكت ايناس وضمتها جيانا

قامت ريماس واخذتها هي وجيانا وودخلوووا الصاله الثانيه

جيانا:خلاص حبيبتي ايناس لاتبكي

ايناس :اكره اكره هالحققققققير

ريماس :خلاص حبيبتي هو اللحين زووجك

ايناس بقهر وهي تبكي:هوماــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ وقالت لهم االسالفه

جيانا بصدمه:ايششششششششششششششش؟؟

ريماس:حقييييييييييييير بججججججججججججججججججد

بكت ايناس وضمتها ريماس تحاوول تحففف عليها اشووي



جتهم سناء وقالت:اخوو طلول يقوول يالله امشى

طالعت فيها سناء وقالت:انتي للحين تبكين انتي بزر

قامت جيانا وبعصبيه مسكتها مع شعرها وقالت:اقوول قفلي فمك احسلك سامعه ودفتها ومشت هي وايناس وريماس

انقهرت سناء


سالمت على اهلها وطالعت

شافت عماد جاي

طالع فيها وهو يشووفها وعيوونها المحمره والورمانه كانت مبين انها تبكي

انقهرت طلال من نظرات عماد للاايناس


مسك طلال يد ايناس

حاوولت ايناس تفك يدها من طلال

جاي يبي يمشى عماد:خالك البنت ترى الشغله مو غصب انها تمسك يدك

مشى وتركهــــــــــــــــــــ م


انقر طلال


بعد دقائق رجعوا للفندق عشاان يتجهزوون لسفر

دخلت الغرفه لفت تبي تقووله تبي تجلس لحالها

محست بنفسها غير هي بالارض من قوى الكف الي جاها

طلال بقهروهو يمسك شعرها:هذا الكف عشاان مو تناظرين انتي وهالحقييير لبعضكم سامعه


ابعدت عنها وقالت:والله لاتندم ياطلال على هالكف سااااااااااامع

عاطها الكف الثاااني

وقال:هذا عشااان تتربين وماترفعين صووتك علي


وطالع وتركها




ووووووووووووووووووووووووو ووووووووو



انتهى البارات اتمني اعجبكم اتمني اشووف ردوودكم الرائعه

تحياتي (كبريائي اكبر من الحب)

انتظر توووووقعاتكم للبارت الجااااااااااااي







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-04-15, 11:37 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مرحباااااااااا حبايبي كيفكم انشااء الله تمام

اولا:مشكووورين على الردوود الي على قلبي مثل العسل

وعشااااااااااااان كذا حبيت احمسكم للبارات الجاااي يعني انزل باارت لكم بس يعني موو طوويل مره



البــــــــــــــــــــــ ـــارات الثاني عشر (12)الجـــــــــــــــزء الاول(1)


كان حلمى ان القاء
لكن حلمى بعيد المنال !!
كان حلمى ان انساك..
وهل ينسي المنفى
ذكري الاحتلال؟؟!!
يالصعوبه
الحب والحياه
وما بهما من طرق وعره!!!
حقا كم يحتاج المرء منا من مجهود عظيم
كى يسللك بعضا من طرقهما!!
سحقا للحياه
حين تبعدنا عمن نحب
سحقا لها.. والف ..الف سحق!!
لينحصر هذا البعد والفراق
في خندق ابتلاءات ا من القدر والقضاء
فسبحانك ربى..!!!





طلــــــــــــــــــــع وتركها وهو منقهر منها

بعد ماطلع من عندها جالست تبكي على حظها على
على حبها الي ضيعته قربتلي الدرج وهي تبكي خلاص ماافيها تتحمل تبي تتترف للاهلها عن الي صاار لها تبي تعترف انها حبته بس حبته حب من غير ووعي غمضت عيوونه وهي تتذكر كيف نطق لها كلمه (احـــــــــــــــــــبك)

كانت اجمل لحظه تمر على حياتها بكت وبكت لنا خلاص قررت تنهي نفسها وتعترف للناس عن الي صاار لهاااا

واجبرها انها تخوون حبها والي خالها تتزووج انسااان مو عن حب بل عن مصلحه

قربت لدرج الغرفه مسكت الي لقته جالست على الار ودموعها اربع اربع


كان يبغي يطلع ضاقت فيه الغرفه قرب للباب لما تذكر كيف عطاه كف حس انه اخطأ بس ايش يسووي يحبها وهي ولا معبرته

رجع يبغي يطمئن عليها قرب للباب مسك مقبض الباب وفكه

انصـــــــــــــــــــدم انصــــــــــــــــــــــ ـــدام


شافه تبغي تتخلص من نفسها قرب لها وهي يشووفها تبعده عنها قرب لها وابعد عنها الي بيدها وبعصبيه


طلال بععصبيه:تبغين تموتين عشاان عمــــــــــــــــــاد كل ذا عشااانه

مسكها مع اكتافها وهي تحااول تبعده عنها


ايناس ببكاء وهي تبعد ايديه عنها:ابعععععععععععد عني انت سبب هذا كله اكرهك اكرهك

وجالست تضرب على صدره بهستري

كانت تبكي وتقوول كلام جرحه:اكرهك اكرهك ماااحبك افهمها انا اكرهك ابغي امووت مااابغي اعيش معك اكرهك اكرهك ياطلال اكرهك اتركنييييي اموووووووووووت


طالع فيها وبصدمه (تكرهني تكرهني ليشششش ياايناس انا حبيتك من كل قلبي كل ذا سويت عشااانك ليشش ليش)


ضربته على صدره بقوووي


احس بشىء يرجع يووجعه رجع الالام عليه

تحمل وقرب لها وهو يبغها تهدي


قرب لها يبغي يهديها يبغي يحسسها بالحنااان يبغها تعطيه الحب والحناان وتنسيه ان الالام الي جوواه


ضمه لصدره وهو يحااول انه يهديها ويخفف الالام الي جووواه




حاولت انها تبتعد عنه بس ماقدرت استسلمت وهي تبكي وتنطق بالكلمه الي جرحت طلال


بعد دقــــــــــــــــــــــا ئق ابعدها عن حظنه وطالع فيها لقاها نايمه

مسح اثار الدموع الي على وجها

طالع فيها بتأمل قال بهمس:وبربي احبك ياايناس من كل قلبي بس سامحيني لاني راح اعاملك على هذا الحال الى لما تقولين لي احبك زي قبل


شالها وحطها على السرير

خطها باللحاف وهو يشووف وجها احمر ونفها الصغير محمر من البكى


طالع من الغرفه مسك الجدار من قوى الالام الي جاه جالس على اقرب كنبه بالصاله تذكر انه ماقدار يجيب الحبوب والعلاج عشاان مايدرون اهله بامرضه



سند راسه على ورى وتذكر ملمحها وكلامها الجااارح نزلت دمعه منه على خده مسحه وهو يحاول انه يقنع نفسه انه راح يسعدها وراح يكملون مع بعض وراح يحاارب الالام الي جوواه نائم وهو يحس بالووجع كلما يزيد




نروح عند احد بطالتنا

جالسه بغرفتها وتحوول بالدرووج دخل عليها والابتسامه شاقه ووجه


فارس :جيانا

جيانا وهي تهوس بالدروج ومطنشته


قرب لها وصرخ عند اذنها :جيــــــــــــــــــــــ� �انا


قفزت من مكانه ولفت له وهي ماسكه اذنها ومعصبه :وووووجعووه انشااء الله خير ناااوي على فقعت اذني فريس


تنرفز:كم مره قالت لك لاتناديني كذا لااذبحك


تتاففت جيانا : الزبده ايش عندك جايني

ابتسم فارس:عمامي راح يجوا اليوم


كانت ماسكه علبه الماء تبغي تشرب شرقت من اسمعت

جيانا بصدمه :ايــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــش


فارس طالع فيها:ايش الي ايش اقوولك بكره عمامي اليووم جاااين


جيانا فاتحه فمها وقرب لها فارس


فارس:اقفلي فمك لاتدخل ذباانه

استوعبت جيانا وهي ماهي طايقه تقابل عمامها ماااتحب بنااتهم ولا اولادهم

فارس:ابشرك زياد رجع كمان راح يجي معهم اليووم

طالعت بفارس وبرود ردت:يعني وش اسووي مثلنا اجيب الطبل وادق واقوول (اقبلوا يازينهم )وارجعت على اهبالها (ياشينهم بس )

فارس تنهد عارف اخته تكره زياد:لحوووول اقوول لاتفشلينا قدامهم حطي قهرك بعدين فيهم موو اوول مايجون



جيانا ببرود:اطلع برى واقفل الباب


فارس كشر وكش عليها:كش مالت عليكي بس يعني طرده

جيانا ببلاطه:ايه طرده النك ماتجيب غير الاخبار الشينه الي مثل ووجهك


طالع وقفل الباب وراه



جالست على سريرها وهي تتذكر كيف كذب عليها واوهملها انه يحبها طالعت لسلسال الي لبسته وكان من ازياد حقده عليه وتتمني تشووفه مره ثااانيه عشاان تعلمه اسلووب الحب مو على كيفه يمشيه





نرجع لللعرسان الجدد


صحت وهي مستغربه كيف وصلت الي السرير

تذكرت انها استسلمت له وللحظنه مسكت نفسها لاتبكي وهي تتذكر كيف الكف الي جاها منه


قامت ودخلت الحمام (وانتم بكرامه ) بعد دقائق طالعت ونشفت ووجها طالعت لنفسها بالمرايه كيف صاير شكلها مبهذل وجها احمر وانفها وعيونها متورمه

استغفرت ربها وهي تحاول انه تحط نفسها بالامر الواقع انها خلاص صارت زوجه طلال

وصلت لدولاب وطالعت لها لبس

وكان لبسها كذا
نتيجة بحث Google عن الصور حول https://img69.imageshack.us/img69/1957/o8ryfc6ayt0.jpg

(مـــــــــــــــــاحب اوووصف اللباس احــــــــــــــــط صور فـــــــــــــــــقــــــ ــــــــط) اختصـــــــــــــــــــار


طالعت من الغرفه لقته نايم وساند راسه على ورى

قربت منه بهدوء وتأملت وجه وملامحه العصبيه

قالت بفسها(تغيرت ياطلال كثير صاير مزيووووون عن قبل)

فجأه جات صوره عماد في تفكيرها

ابعدت عنها صورته الي شاغله تفكيرها واستغفرت ربها


قربت له تبي تصحيه وغيرت رايها وتراجعت


جت تبي تمشي حست بيد وقفتها


لفت وطالعت فيه لقته مبتســـــــــــــــــــــ ـم


طلال بابتسامه:كيفك اللحين؟؟؟

نزلت عيونها ولفت وجها للجهه الثانيه

قام وقرب لها

طلال وهي يضمها :انـــــــــــــــــــــا اســـــــــــــــــــــــ ــــــــف

طالعت وهي مغمضه عيونها وتتمني مايكون حلم ماتبغي تصحي منه


طلال كمل على امل انه تسامحه:انا اسف ياايناس بس كنت وقتها منقهر ومعصب وانا ابغي اعيش معك حياته سعيده اتمني تسامحيني


ابعد عنها وهو يستني منها رده فعل على الاقل


ايناس وهي تبعد عنه:ابغي اروح بيت اهلي وتررد قالت :وابغي طلب منك

ابتسم وقال:اابشري ايش طلبك

ايناس وهي اطالع فيه:اوعدني انك ماراح تمد يدك علي وما نبغي نسافر في هالفتره ذي


ابتسم وهي يرجع يضمها :اووعدك كل طلباتك بتتنفذ بس انا بعد عندي طلب منك



ابتسمت على سؤاله بس سرعان مااختفت ابتسامته من طلبه


طلال:ابيكي تبتعدين عن عماد وتنسينه

ابعدت عنه وهي مصدومه


طالع فيها وهو منقهر وعارف انها ماتقدر وتاكد من انها ال الان تحبه

دخل الغرفه وهي منقهر

بعد دقائق طالع واخذ مفاتيحه وتكلم ببرود

طلال:انا نازل البسي ولحقيني عشان انزلك عند بيت اهلك

وطـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــلع



سكتــــــــــــــــت ايناس لبست ولحقته



وصلوا يم بيت اهلها


ايناس:انت مانت نازل


طلال ببرود: لا عندي شغل اذا خالصتي دقي علي

طالعت فيه ايناس :طيب انتبه على نفسك ولاتسرع


ماطالع فيها طلال

نزلت من السياره وجت تبي تمشي غير صوت الجلنط


عصبت ايناس:وهذا وانا اقول لاتسرع اووووووووووف




دخلت للبيت ماشافت احد

شافت رئيسه الخدم ونادتها


رئيسه الخدم :مرحبا ايناس كيفك وكيف زواج معك

ابتسمت ايناس : تمام انتي كيفك

الخدامه :تمام

ايناس :ووينهم اهلي

الخدامه:بابا عبدالعزيز راح شركه هو مشعل وليد ناي فوق وحلا راحت لصاحبتها ودارين راحت سوق مع ماما

حزنت ايناس وتذكرت كيف كانت تروح مع امها وخواتها لسوق وتهبل بهم:اووكي انارايحه غرفتي

الخدمه:اجيب لك شىء

ايناس:جيبي قهوتي الي دايم اطلبها


وطالعت غرفتها فوق ودخلت اشتاقت لها ولكل شىء فيها تذكرت كيف بكت يوم قال ابوها زواجك بكره

جالست على السرير وطالعت دفتر مذكرتها وجالست تبكي وهي تتذكر كيف ماصدقها وليد ومشعل




الســــــــــــــــــــــ ــاعه 4:30

دخلت عليها امها ولقتها جالسه على النت


ام فارس:جيانا انتي ماجهزتي نفسك عمامك بعد اشووي يوصلوون

تنهدت جيانا:لحوول اووكي الحين اجهزي عمري حسستوني اني بستقبل وزير الماليه وعياله


استغفرت امها وقالت:يابنت عيب عليك هذولا عمامك

وطـــــــــــــــالعت وتركتها


طانشت وجالست تكمل تصفح على النت



الســــــــــــــــــــــ ــــــــــاعه 7:00

لبست وكانت لبسه كذا




وخالت شعرها مفتوح وحطت مكياج وكحل فرنسي عشان يبرز عيونها الكبار


فجـــــــــــــــــــــاه انفتح الباب بقووووووه


............:جيووووووووووونتي حبيبتي وحشتنيننننننننننني


انصدمت جيانا (لااحم ولادستور مدرعمه كذا)












انتــــــــــــــــــهي البارات الجزء الاول من البارت الثاني عشر اتمني اعجبكم





خالونا نشووووووف مقططفات من البارات الجاااااااااااي





(تغيرت واحلويتي بعد وقرب ووووووووووو



هذا اخوووووكي مشاااء الله مزيووووون ويهبل



ايش فيه مجااااء للحين



لهذي بيومين تعلقتي فيه




ضرتها على راسها وقالت :ليكوووون حبيتيه



بحياااااااااااااء قطعها وبنعووووووووومه :ايووووووه واعشقه من كنا صغار



كنتي خااايفه علي





لاتتدخل بين اثنين يحبوا بعض من زماااااااان





رفع حاجبه وبثقه قال :والي قال لك انها راح تاخذك منهووووووو









نشوووووووووف توووقعاتكم


تحياتي (كبريائي اكبر من الحب )




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-15, 07:33 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مرحبا كيفكم انشاااء الله تمام

المهم مابكثر قرقره حافظه نفسي ههههههه

راح انزل البارات الثاني عشر الجزء الثاني


نبدا واتمني يعجبكم البارات وينال اعجابكم

البـــــــــــارات الثاني عشر (12)الجزء الثاني (2)


.................................................. .................................................. ...
حب قد مات واعلن انه اصبح ورقه فى الذكريات ولكن كثيراً ما تؤلمنا الذكريات نتحسس معها اوقات عشناها , كلمات قلناها وتعبيرات قد رأيناها انا لست حزين , ولكن انا كلى اهااات فماضينا لم يكن ساعات بل قضيناها سنوات وسنوات تذكريها وستعلمى كم انا جبل لا يتأثر بالكدمات ولكن هيهات فلو تذكرتيها ستصحبى كأنسان تمنى الممات يكفيكى ان ...... تلومى نفسك وتقولى خسرت انسان تحدى الحب ...(( والزمان )) فهذه هى مرارة السنواااااااات



انفتح الباب بقووووووه



دخلت بكل دفاشه وطالعت فيها وقالت


......:وحشتينييييييييي جيوووووووونه


قالت وهي منقهره منها:جيني يركبك يالحيووانه

ومشت من جنبها


وقفت قدامها اختها وقالت

......:جيوووووووونه تدرين ريان جاااااااااااء


طالعت فيها وبقهر قالت:وش اسووي لك مثلا


قالت بابتسامه خبيثه:ماااشتقتي له


طالعت فيها وقالت :ليش زووجته وانا ماادري


قالت وهي تبي توجعها:كنتي واللحين يمكن يرجع الووضع زي قبل وتصيري


ددفتها وقالت بعصبيه:مستحيييييييييييييل لوو على مووتي


ابتسمت بخبث وهي تبغاها من الله عشاان تذلهااا


وقالت:نشووووووووووف



نزلت من الدرج وهي معصبه مرت من عند صاله الضيووف وشافتها مليانه حريم وبنات


طالعت من الباب الثاني للحديقه


قربت للمسبح وجالست على الكراسي القريبه من المسبح


نزلت معه منها وهي تتتذكر كيف انخعت بحب مزيف كاان يحبها شهوووه بس مو اكثر


نزلت دموعها اكثر واكثر


حست باحد يقرب لها لفت وشااافته طالعت فيه وتعلقت عيوونها به


ابتسم بخبث وهو يتاملها:والله تغيرتي واحلويتي اكثر

قرب لها

ومسح دموعها

ابعدت يده عنها وقالت بقهر


جيانا بقهر:ولك وجه بعد جااي بعد الي سوويته


ضحك ضحكت وترتت جيانا:ههههههههه ايه لي ووجه

وقرب لها


دفته بعيد عنها وبعصبيه قالت: ترى لوو تقرب بس خطوه لاشووف شىء مايسرك ياريان سامع


طالع فيها وهو يشووف الخووف يرجع تملكها مره ثانيه


قال:بس مايهوون عليك تنسين حبك لي


حست زي الخناجر غرزت قلبها : والي قالك كنت احبك منووو


قرب لها وهو يبي يخليها تتنرفز:الي تحبيــــــــــــــــــني وشد على الكلمه الاخيره وتموتين فيني بعد


قالت بقهر وعصبيه وصرخت بووجه:ماااحبك اكرهك ياريان اكرهك تسمع اكرهك


قرب لها

رجعت على ورى من قربه لها


ريان :انتي تحبيني

وسحبها له


جاااااء يبي يضمها

حس باحد رماه على الارض حس جسمه تكسر من قوى الطيحه



طالع فيه وبرفع حاجبه:نعـــــــــــــــــ� �م


طالع فيه ونزل لمستواه ومسكه مع ثوبه وقال:نعامه ترفسك ياحبيب خير جااي عند بنات الناااس وتغصبهن يحبنك من زينك ومن زين خشتك عشاان احد يحبك


فك نفسه وقام وقال بقهر:نعمم وش تبي ومنوو انت

وليد:لا واللله ياحليلك ولك الساان تتكلم ياحليلك والله والله وكبرت ياصغينووون


انقهر ريان من اسلوبه وقرب بيعطيه بقس بس وليد مسك يده ودفه وطاح بالارض


ريان بتريقه :لا عيب كذا بعدين ماما تضربك عيب ونزل لمستواه وقال:النااس الصغينونين زيك اللحين مفروض بحضن امهم عشاان كذا ولا كذا تقدار تغير له ملابسه


انقهر ريان وقال :جيانا هذا منووو

وليد :يانسوووو على الصغينوون وبحده:لاتنطق اسمها ياحقيير


قرب لها ريان ومسكها مع يدها


جيانا بألم من مسكته:ووجع ريانووه تألمني اتركك يدي يااحقييير


بعصيه تكلم:قوولي منوو هذا ياكلبه


ماحس نفسه غير بالارض من بقس وليد


وليد بعصبيه:موو قالت لاتقرب ولا ماتفهم انت هااااا اكمخ انت ولا اصم


قام وفمه كله دم :مالك دخل بين اثنين يحبووو بعض من زمااان


تكالمت جيانا بقهر وقالت:منوو قالك اني احبك


ابتسم وقال:الا تحبيـــــــــــــــــــــ ـــــني جااء يبي يكمل كلامه


ماحس غير بالبقس الي خاله يرجع جالس على الارض من قووه


وليد وهو يحااول يهدي نفسه لايذبحه:سمعتها ماتحبك خير راز ووجهك عندها


قام ريان وقال بتحدي:جيانا لي ورااااااااح اتـــــــــــزوجها سااااااااااااااااامع


رجع وليد من العصبيه عطاه بقس رجعه بالارض

قال وهو معصب منه وبثقه قال:والي قال انها راح تأخذك منهووووو


انقهر ريان وهو يشوووفه ماسك يد جيانا وراحووا




وصلوا عند الباب الخلفي للمطبخ

لفها عليه وقال بعصبيه:تحبـــــــــــــــ� �ـــــــــينه


انصدمت وقالت :لا


طالع فيه وقال :كذابه حطي يعينك بعيني وقوولي لي تكرهينه

طالعت فيه جيانا وطاحت عيونها بعيوونه الناعسه وحواجبه مرسوومه رسم ونظرات العصبيه مبينه عليه


جيانا:اكرهكم كلم

طالع فيها


فكت يدينها من بين ايدينها

وقالت ودموعها تنزل:اكرهكم اكرهكم كلكم نفس بعض كلكم استغالليين كلكم

دفته ومشت لجووووا



طالع فيها وهي تروووح وقال بنفسه(كلكم استغاللين ......يعني كنتي تحبينه .....يمكن للحين تحبينه .....

ضرب الجدار من العصبيه وقال(وبربي لااربيك واعلمك كيف تقوولين هالكلمه لي )






جالست برى تنتظره تدق عليه مايرد

قالت بخووف:ايش فيه تأخر كذا


مرت خمس دقائق وهي برى

حست ببرد

ايناس:اااااح ببرد

حست باحد حط الجاكيت عليها


طالعت فيه وتلقت عيوونها بعيوونه

ابعد عيوونه وقال:ادخلي جووا لاتموتي برد برى

ابعدت عنه وقالت :ماابغى بستني زووجي برى لما يجي


طالع فيها وبصدمه قال:زووووووجك............. بها اليومين تعلقتي فيه يااايناس

ابعدت جاكيته وعطتها وقالت:عمااد لوو سمحت ترووح من هنا


طلع فيها ومسك يدها وقال:تحبيني الى الان


نزلت عيوونها وقالت :احاووووول انسى

رفع وجها بيده وقال:تحاووولين تنسيني ياايناس

طالعت فيه وقالت :احاوووووووول احاوووول واتمني انسى

عماد:ماتقدري لانك الى الان تحبيني

نزلت دمعه منها وقالت:لتكوون وواثق رااح انساك

مسح دمعتها وقال: ماراح تنسيني



كان يطالع له وهو يمسح دمعتها وكلامهم مع بعض


حس الالام رجع له مره ثانيه

قوى حاله وتمالك نفسه انه مايتعب نفسه


قرب لهم وهو يحس الالام يزيد زياده على الالام الي قدامه


ابعد يده عن وجها وقال بهدووء:تعديت حدوودك ياعماد


وطالع فيها وببرود قتلها قال: كنتي تنتظريني؟؟

طالع فيه وشافت ووجه شاحب قالت:ايووه


مسك يدها ومشووا للداخل


لف لها وقال:للحين تحبينه

انصدمت وقالت :يعين كنت تسمعنا

طالع فيها وهو يتذكر وهي تقوول احلووول يعني للحين تحبه :جااوبي على سؤالي تحبينه ولا لا

تمتت ساكته


بعصبيه مسكها بقووه مع كتفووها وهو يشووف عيوونها من الصدمه طلعوووا


بعصبيه:يعين تحبينه تحبينه ياايناس تحبينه وانا وانا مافكرتي بي مافكرتي بي ياايناس

قالت بصوت مخنووق:تألمني طلال

تركها وراح


بكت وهي تحس انها جرحته



بعد دقائق


دخلت ام فارس وقالت:جيانا انتي انتي والبنات تغطووا العيال بسلمووا على الجده حصه(اخت الجده)


تغطوا البنات



اول واحد دخل وليد


فتحن فمهن ماتووقعووا هذا وليد



مي وهي تقز وليد قز:مشاااء الله هذا ووليد اخووكي ياايناس


ايناس وهي متهي معهم وتفكيرها باكلام طلال


انقهرت مي لان ايناس ماردت عليها


وجالست تقز باوليد قز

الجده حصه:اخباارك ياووليدي طلال وينها زووجتك ماشفنها


ابتسم طلال رغم الالام الي جووواه: الحمدلله ياجدها بخير زوجتي هنا ماجتك


الجده حصه:لا والله ماشفتها ياوليدي


تم مشعل وهي تنادي على ايناس


انتبهت ايناس على امها وهي تناديها


ايناس:هلا يمه

ام مشعل:رووحي سلمي على الجده حصه تسأل عنك



ايناس وهي تقووم انتبهت لكلام فرح ولفت لها


فرح بوقاحه :وووووواي يهبل هالطلال خسااره ياليتني زووجته


لفت لها ايناس وبنظرات قاتله قالت:استحي على ووجهك


وراحت ايناس تسلم


فرح بقهر:وش سويت عشاان تقوول لي كذا

جيانا بقهر قالت: وهي صادقه اجل تجالسن تمدحين بزوجها وتبينها تصفق لك وتقووا ياعمري فرح كثري مدح



دخلت ايناس المجلس


الجده حصه:هلا واله بزوجه وليدي طلال

ابتسمت ايناس بس سرعان مااختفت ابتسامتها يوم سافت ووجه اصفر


قربت له ومسكت يد وهي تشووف نظرات عماد لهم

ايناس بخووف وبهمس لطلال:طلال فيك شىء

تمسك يدها بقووه بس سرعان مابعديده عن يدها وقال


طلال وهو يحس بالالام يزيد :ماافيني شىء انتي رووحي داااخل

طالعت فيه وفهمت قده


وخلت داااخل





كانت تمشىء ومضايقها كعبها وكانت لابسه فستااان رووعه ومخليها ملاك فيه

وكانت لابسه كذا




كانت ماشيه ونزله راسه تشووف كعبها زابط ولالا




كان طالعى من مجلس الحريم يبي يرووح للرجال

فجأه غير الي طااايح فووووووووووووووقه

طالع فيها وتعلقت عيوونه بعيووونها الي مثل لوون البحر


طالعت فيه وبعيوونه العسليه



فجأه حسوو باحد يصفق لهم


سناء:براافووووووو ست ريمااس والله ولقيت شىء تلصقين به بامشعل

قامت ريماس وهي منحرجه :لاتفهمين الامووور على كيفك


سناء بعصبيه :وليش مو الي قداامي اللحين صدق هااااااااااااااااااا ه


جت ريماس تبي ترد انصدمت بكلام مشعل

مشعل برفعه حاجب:واذا الي شفتيه اشووي عاااديبنت عم صمت بووولد عمها وطاحووا صاار شىء


انقهرت سناء :لا موو عااادي موو عاااادي

مشعل بحده:سناء قصري صوتك لا اقصه لك


سناء:اكييييييد مو عشاان حبيبتك ريماااسووه


مشعل بعصبيه قال:واذا صااارات حبيبتي خير ياطير

انصدمت سناء وبقهر قال:لا مو على كيفك مااراح يصير

مشعل بحده:الا راااااااح يصير ياسناااء


كل هذا وووسط صدمه ريماس من كلام مشعل




حس بالام يزيد جووواه


مشى لدووره الميااه وووقف وحاووول يتمالك نفسه فجااااااااااااااااااااااا اااه طرااااااااااااااااااااااا اااااااخ




مرت 5 دقائق وهو جالس على الارض



مر مشعل من عند دوره الميااه انصدم من الي قداااامه


طالع تحت رجووله دم

قرب لها وهي يهزه:طلال طلال رد علي


مااافي امل يرد


صرخ يبغى احد يسمعه


ركض من الخووف لما سمعووا ووت مشعل



انصــــــــــــــــــــــ ـــدموا انصـــــــــــــــــــــد موا


من المنظر الي قدامهم


ساعدووه باشيله





عنــــــــــــــــــــــد الحــــــــــــــــريم جوووا


سمعوا اصرااااخ احد



ركضوا لي مصدرا الصراخ وهم يشووفوا وليد ملطخ بالدم



طالع فيها وهو يشووفها مصدوومه قربت لها وبخووف


ايناس بخووف:وش فيك وليد ليش كذا

وليد حاوول انه يهديها

قرب لها وضمها وقال :اينااس حبيبتي اصبري انا الله مع الصااابرين


بعدت عنه وبخووف قال:ليش تقوول كذااا


وليد وهو يطالع فيها قال :طلال


حست بشىء زي الخناجر تطعنها : طــــــــــــــــــــــلا ل

واستوعبت وجالست تهزه باهستريه:ايش فيه طلال تكلم ايش فيه وجالست تبكي


جالست على الارض تبكي بكاء يقطع القلب


فجـــــــــــــــــاه قامت ومسكت وليد وقالت بترجي:ابي اشووفه وجالست تقوول كلام :انا السبب انا السبب ابي اشووفه تكفي وليد ودموعها تنزل


قربها له وضمها

وقال:اهدئي اهدئي

ابعدت عنه وبعصبيه قالت:ماراح تهدئي ابي اشووفه ابي اشووف طلال وبصرااخ ابي اشوووفه


قربت لها جيانا وريماس يهدوونها


جيانا وهي تبكي:خلاص ايناس حبيبتي اهدئي اهدئي

بعدت عنها وقالت بصرااخ:ماتفهموون ابي اشووووفه ابي اشووفه ورجعت تبكي



وووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووو



انتهـــــــــــى البارات هذا كمله البارات الثاني عشر(12)اتمني اعجبكم


واتمني اشووف ردوودكم الرائعه



نشووف مقطفات للبارات الجاااااااااااي




(القلــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــب)



بصعووبه (انتي اتعبتي هذا ومسك يدها وحطها على صدره)



(لووو صاار فيني شىء بتبكي )



(جالست تبكي وتدعي انه مايصير له شىء)



قرب لها ومسك يدها بس سرعان مابعدت عنه وقالت(لاتقرب لي )



لاتحطين راسك براسي لانك رااح تخسري



عطتـــــــــــــــها كف وهي تسمعها تهينها قدااامه




عظييييم ريماس لي اللحين كلنا لهي بالمستشفى



اتووقع ياااسعوود طحت بشباكهاا





تممممممم عمليه الخطف اللحين هي وصديقتها






ياللـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــه نشووووووووووووووووووف حماااسكم


نبي ردوود تبرد القلب





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-15, 07:30 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مرحباااا كيفكم ان شاااء الله تماام

اممممممم اسفه على الايبووع الي رااح كنت مشغووله وماقدرت انزل البااارات واممممم

هذا البااارت لعيوون شموسه ومزه الفصل رهووومي ولبنت عمها عنوووده ولعيوون متابعيني الرااائعين


واتمني الباارات ينااال اعجااابكم وبسم الله نبدا


البــــــــــــــــــــــ ـــارات الثــــــــــــــالث عشر (13)




تعبت اكتم قهر حبي و اعاند كل حسادي
ولا ودي احد يدري عن حياتي وش جرى فيها
انا في يوم حبيتك..احسه يوم ميلادي
قصايد قلتها لجلك كتبتك في قوافيها
اذا مات الامل فيني يظل الشوق بفؤادي
وتبقالي حروف اسمك
قصيده دوم اغنيها




قربت له بنظرات ....... ضياع ..الم ... فراق...خوف....حزن................


هزت بهستريه وببكاء يقطع القلب:لالالالالالالالالا قووووووول انك تكذب قوول قوول

وضربت على صدره بهستريه


قرب لها وقال بصرااخ اقووى من صرااخها:اينــــــــــــــ� �ـــــــــــاس خلاص خلاص تكفين

وطالع فيها :خلاص تكفين لاتتعبيني اكثر من كذا خلاص


طالعت فيه ودموعها تنزل :ليش ليش انا انا السبب انا الي خاليته انا انـــــــــــــ........ ماقدرت تكمل


قرب لها مشعل وضمها


بعدت عنه وقالت:ودووني له وودووني


قام مشعل وطالع في وليد وقال:وديها انا بشووف خالتي

قام وليد ولبسوها بمساعده جيانا وريماس





كان طالع يبي يشوف خالته وحالتها بعد الي سمعته عن ولدها وحالته

سمع احد ناده ........لف وشافها تبكي


قربت له وقالت ببكاء


سناء ببكي:مشعل ...طلال صح راح يعيش


طالع فيها مشعل وقال:الله اعلم


قربت له وضمته وببكاء قالت:لوو يروح طلال مالي سند مالي ظهر مالي احد يحميني


انصدم مشعل من حركتها


شده بالضمه سناءوقالت :مالي احد يحميني لوو ييموت طلال مالي احد انت انتــــــــ... ماقدرت تتكلم


تاثر مشعل من كلامها وحن عليها وضمها وقال:لاتخافي انا رااح اكوون سندك


ابتسمت سناء




كان في شخص سمع كل الي صااار ومصدووم من المنظر الي قدامه




بعد دقائق وصلووا للمستشفى



قربت للغرفه العمليات وهي تشوووف الممرضات رايحات جيات على الغرفه

نزلت دموعها اكثر وهي تشووف حبيبها راااح يروووح من يدهااا


طالع في بنته ويف حالتها صااايره حس هو المذنب بالي حصل لهااا

قرب لها وحط يده على كتفها

ابو مشعل:بابا ايناس استهدي بالله وادعيله


طالعت فيه رودموعه تنزل


ايناس :خااايفه يرووح ويتركني

ابو مشعل طالع فيها:اذا له عمر بيعشه واذا راح الله يرحمه


قالت :لا راح يعيش هو واعدني مايتركني واعدني بيعيش معي حتى لو ماكنت احبه بس انا

ووبكاء


قطع قلبه منظر بنته بهذا الشكل


قرب لها وضمها لصدرها يبي يرجعلها احساااس الابوه



بعد دقائق وصلات العائلات للمستشفى وماخلى من بكاء ام طلال وبناتها


بعد ساعــــــــــــــــــــــ ـــتـــــــــــــــــــــ ـــــان من وقت العمليه


طالع الدكتور


ركضوا له واولهم ايناس


ابو طلال بحزن وبخوف على ولده :هاا بشر يادكتور كيف ولدي


الدكتور وجه مايبشر بالخير(هو عمرهم وجيهم تبشر بالخير وجيهم نكد بنكد)


الدكتور وهو مشفق على حاله:العمر لكم


صدمــــــــــــــــــه صدمــــــــــــــــــــــ ـه صدمـــــــــــــــــــــه صدمــــــــــــه صدمــــــــــــــه


طالح من طوله من سمع الخبر


ايناس بصدمـــــــــــه وصرااخ :لالالالالالالالالالالالا� �ا كذااااااااااااااااااااب


دفت الدكتور ودموعها تسبقها


دخلت غرفه العمليات وسمعت الدكتور وش قال


الدكتور صالح:اكتبي ساعه الوفاه واليوم والتاريخ

جاء الدكتور يبغي يطلع تفجاء بالبنت الي قدامه والدمووع مغطيه وجها


الدكتور:عفووا ممنووع الدخوول هنا


قالت ببكاء:طـــــــــــلال اخلف ووعده كذااااااااااااااااااااااا ااااااااااااب(كذاب تكذب بغلي دايم مو معاااي (امزح(:


الدكتور:انتي تقربيله

مشت بخطوات مرتجفه للتجهه


قربت له ومسكت يده وقلت وهي تحط خدها على يده

ايناس :تركتني ليش ابفهم ليش ليش ابفهم



طالعت فيه طاحت دمعه منها على خده مسحتها وقالت بصرااخ وبالالام :ليش ليش انت كاااااااااااااذب ليش تخلف بوووعوووووودك ليش

حاولت الممرضات يبعدوونها مايقدروو

دخلوا العائله على اصرااخها وانفجعوا بالمنظر الي قدامهم


بعدت الممرضات عنها وقالت :طلال مامات طلال رااح يعيش رااح يعيش


شافت الصدمات الكهربائيه وقربت لهن

الممرضه بخووف:وش تبغين تسوين بالصدمات الكهربائيه


ايناس ودموعها تنزل قالت :طالال راااح يعيش


وقربت له وضربت بالدمات على صدره


ووببكاء قالت كلام يقطع القلب:اناانا احبك تكفى لا تموت لاتتركني بها الدنيا اعاني

وضربت بقووه على صدره وبصراخ اقوى:انا تحملت المك تحملت كل شىء تحملت جرووحي الي انت سببها ليش ليش ماتحملت وكملت معي ليش

وضربت بقوووه :انااااااااااا احبك وبربي احبك

فجـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــأه سمعوا صوت طووووووووووووووووووووط طووووووووووووط



نزلت الصدمات من يدها


الدكتور والممرضات والاهل مصدوومين من الي يشوفوونه قدامهم


الدكتور مصدووم صح يشووف اشيااء عجيبه بس زي كذا مامر عليه نزلت من دمعه ومسحها من المنظر الي يشوفه قدامه


الدكتور:كل الي هنا يطلعووا بسرعه



مازالت مصدومه ولا تحركت


طالعووها البنات لخارج الغرفه وهي لزالت مصدومه


جيانا بخووف على ايناس :ايناس ايناس

وهزتها من كتفها


شافت دموعها تنزل بصمت

فجاأه تكلممت وقالت:رااح يعيش طلال راااح يعيش


ضمتها جيانا وهي تبكي على حااال صحبتها


بعد تقريبا نص ساعه او اكثر طالع الدكتور والابتسامه على وجه


قرب مشعل وساله:بشر يادكتور


الدكتور:الحمدلله المريض بخير


ابتسم مشعل بفرح :الله يبشرك بالخير يادكتور


راح يخبر الاهل ويفرح ايناس اخته


دروا العائله باخبر طلال وانه رجع للحياه بفضل ورحمه من رب العالمين


قرب لها وقال بفرحه

وليد:ايناس حبيبتي طلال عااااااااايش

طالعت فيه وبكت وقالت:يعني طلال عااااايش اهى اهى اهى اهى اهى


ضمها وليد لصدره يبي يحسسها باحنان الاخوه الي ماعطاها



فرحوا العائلات باخبر رجوع طلال للحياه وانه بخير



اليوم الثااني صحت الصبح وهي فرحانه ولست وتكشخت

ولبست كذا



نزلت تحت لقت امها تتقهوى سلمت عليها وجالست


ام فارس:وش عندك ياماما متجهزه كذا

جيانا وهي تأكل الكيك وقالت:برووح يم ايناس قالت لي اجيها انا وريماس الحين


ابتسمت ام فارس:ايه ياماما رووح يمها وساعدووها هي الله اعلم بالظروف الي مرت بها


ابتسمت جيانا وقامت لبست عبايتها وطالعت



ضحك بخريه:ايووووه ياعائله البااقي نشوووف وش يبي يصير فيك اللحين

مسك جواله ودق عليه


......:نفذووا المهمه الحين بس انتبهوا احد يشووفكم ولا رحتووا فحم سااامع

........:ساامع طال عمرك


قفل الجوال وهو للحين يضحك بسخريه


نزلت للمستشفى وهي مبتسمه


فجــــــــــــــــــــأه حست احد يسحبها ويكتم على فمها بحجاه اخفتها نظرها عن الي حواليها





دخل المستشفى شاف حاجه طايح بالارض


شال الشنطه الي بالارض طالع فيها وهي مستغرب


فتحها وشاف جوال وفيه سنسله مكتوب بالانجليزي (جيوونه )


عقد حواجه واستغرب معقوله تكون نستها بس كيف تنسها هذا كبيره


دخل المستشفى وهو الى مستغرب



دخل الغرفه وشاف اخته تساعده اصلنا قصده تغصبه على الاكل


ايناس:طلال مافيه غير ناكل هذا

طلال ببروود وبملل:لا مااابغاه

ايناس بعنااد :مافيه غير تاكله

طلال بعناد اكثر:لا ماابغااه طعمه اسم الله على النعمه مخيس


ايناس بطفش:طلا ل تكفى عشاان خااطري بس ملعقه

طالع فيها طلال واستسلم:طيب


فرحت ايناس وجالست تأكله



جالس وليد وهو عارف ان ايناس وطلال بجو وريماس بجو


وليد:نحنووو هناااا


ايناسس باابتسامه:هلا وليد من متى وانت هنا ماانتبهت لك


وليد حب يرفع ضغطها:من ويقلد ايناس:طلال تكفى عشاااني :من ذا الوقت وانا هنا


ضحك طلال:ههههههههههههه


ايناس بوزت :لاوالله انت وياه تتمسخر علي والثااني الي اسمه زووجي يضحك علي اكملت واللله


واستووعبت بالي بيد وليد

ايناس :وليد ايش الي بيدك

وليد يطالع للشنطه:حقت جيانا لقيتها برا عند باب المستشفى وقالت اعطهيها اذا دخلت عندكم

ايناس بااستغراب:بس ماجت جيانا هنا ولا شفنها


وليد عقد حوواجبه:ايش ؟؟؟؟؟ اشلوون ؟اجل كيف جت عند الباب ؟؟ وين اختفت؟؟؟


فجـــــــــــــــــاه انفجعوا من شهقت ريماس


لف وليد :ريماس ايش فيك


ريماس شهقت وطاح الجوال من يدهاوقالت:جيانا جيانا انخطفت


وليد بصدمه :ااااااااااايييشششششششششش� �شش؟؟؟؟؟؟؟؟؟


قرب لها وشال جوالها وقرا الي فيه وانصدمو اكثر وكان مكتوووب بالرساله ااااااااا

وووووووووو



انتهى الباارت اتمني اعجبكم واممممممممممممممممم اسفه اعرف انه قصير بس وش اسووي فتره اختبارات ولزام اشد حيلي عشاان اجيب نسبه حلووه


اتمني اشوووف ردووودكم وتعليقااتكم للبارات الجاااااااااااااااااااااا ااي


وتحياتي (كبريائي اكبر من الحب)





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 08:45 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مرحبا كيفكم انشاااء الله تمام انا اعتذار عن الاخطاء الاملائيه بس كنت انعس ويادوووب كتبت لحتى لدرجه اقوول لاختي وانا نائيمه اسوولف وبربي صاايره نفسيه وتعباانه ولا انا رايقه لشىء ابداااااااااا

واممممممم بنزل باارت لكم واتمني تسامحووني وتعذرووني


البــــــــــــــــــارات الرابــــــــــــــع عشر (14)



تنــــــاسيت الـجـروح .. !!
وقـلت:: راح الأمــــــس وحســـــابه .. !!
حـبـيـبـي عــاد لـو يـخـطي..
مصيــــــرهـ يــــوم يفهمـــــــني ..
ولكـــــــن آه من //لكــــــن//
وعيـــن الظلـــمـ و انيـــــــابهـ ..
أحــــاول اغفر جروحــــه مثل ما كنت ..
؛؛ و يمنعـــــــــني ؛؛ !!!!



مسك جوال ريماس وانصدم من المكتوووب


وكان محتوى الرساله



...:مرحبا ...ريماس .كيفك ووحشتني ياقلبي

عرفتيني ولا لا انا فهد .حبيت اقوولك الدور الجاااي عليكي فاااستعدي

عشااان تعرفوون منو فهد ولد خالد الــــ......,,, وماتعدوون احدودكم علي عماد نجى والدور عليكي بس حنا اخذنا صاحبتكي جيانا بنت فهد الـــــــــ... عشان الدور الجااي عليكي حبي لذا استعدي عشاان راح ترجعين لحضني ياقلبي

باااي ...ايه صح سلمي على العائله



اشتعلت النااار جووواه حس بشىء غريب تحرك جووواه


طالع بريماس وشافها تبكي وبخوف قالت:جيانا انخطفت اهى اهى اهى


وليد طالع من المستشفى وركب سيارته ومشى مايدري وش يسوي



بعد دقـــــــــائــــــــق وصلوا العوائل للمستشفى لشوفت طلال ويتحمدون له بالسلامه


دخل ابو طلال وام طلال


ابو طلال :السلام عليكم


لا راد

استغرب ابو طلال وهو يشوف ريما تبيكي بحضن ايناس وايناس بعد تبكي


ابو طلال بخوف:ايش فيكم

دخل ابو مشعل وابو يزن وابو فارس


ركضت ريماس لحضن ابوها وهي تبكي وتقول كلام مو مفهوم


ابو يزن بخووف على بنته:بابا ريماس ايش فيك .....ليش تبكي........

ريماس مازالت تبكي بحضن ابوها وتقوول كلام مو مفهوم


خلوا الحريم والبنات وهم يشوفون ريماس بحضن ابوها تبكي


ام يزن قربت بخووف على بنتها:ماما ريماس ايش فيكي تبكي

ريماس زاد بكائها اكثر واكثر


ابعدها يزن عن ابوه وسألها:ريماس ايش فيك تبكي ؟



ريماس بكلمات متقاطعه:جيـــ...ن.....ا....... ان.خطف............ت .........اهى اهى


انصدم يزن

بس هذا لايقل صدمه عند اهل جيانا


مسكها ابو يزن من كتفها وقال:انتي ايش قاعده تقولين انجنيتي يابنت


ريماس بين شهقاتها:لا والله ..........مااكذب واله مااكذب جيانا انخطفت


جالس ابو فارس من الصدمه على الارض


فارس بخووف على اخته:كيييييييييييييييف كييييييييييف انخطفت كيييييييييييف


مدت ايناس له جوال ريماس


قرا فارس الي مكتوب بالرساله

انصــــــــــــــــــدم انصــــــــــــــــــــــ ــــدم انصـــــــــــــــــــدم



جالس بالارض وهو مصدووم ان اخته انطفت


بكت ام فارس بحرقه على بنتها ودلوعتها


ام فارس وهي تبكي والحريم يهدونها:بنتي انخطفت بنتي

جلسووا يهدونها الحريم وهم متقطعم قلوبهم على حالها



قام ابو فارس وقال:لزاام ابلغ الشرطه

يوم جااء يبي يطلع رن جواله


رد ابو فارس:الو


......:لو بلغت الشرطه بنت رااح تنتهي


ابو فارس بعصبيه:وش سوويت ببنتي ياكلب

.:لالا كذااا عيب رجال محترم ومعروف يتلفظ كذا لا صرااحه كذا رااح يزيد العذاب على بنتك اكثر واكثر


ابو فارس بخووف على بنته:والله لو تقرب من بنتي انك راح تندم


ضحك ضحكه وترت ابو فارس:هههههههه ضحكتني وانا مالي نفس اضحك وبحده:ليش وش تبي تسوي مثلا

بو فارس:اخلص علي وش تبكي كم المبلغ


....:ماابي افلوس الحمدلله مستوور وفلووشي تغطي الشمس وبحده كثر قال:ابي بنت صاحبك ريمماس ابيها زوجتي وترى اضنكم تعرفووني زين وماني غريب عليكم


ابو فارس بصدمه:ايشششششششش ؟؟؟؟؟ليكوون انت فهد ولد خال الــــــ.......


فهد بابتسامه خبث:ايه هذا انا بكبره

ابوفارس بعصبيه:خساره فيك اسم ابووك ولا انت مانت كفوو تكون ولد خالد


فهد بعصيه :احترم نفسك ولا تتعد احدودك


ابوفارس:طيب وش المطلوب .........عشان ترجع بنتي


فهد بجديه:الي قالته لك ابغي ريماس بنت عبدالله الباقي زوجته فهد خالد الــــــــــ........

اذا تبي بنتك ترجع لك بسلامه معكم مهله اسبووووع واحد بس سامع

وقفل السماعه حتى قبل لايسمع رد ابوو فارس


رجع ابو فارس عندهم وهو يشوف حالتهم حاله


ابو فارس وهو يجلس عى الكرسي

ابو يزن بخوف على صديق عمره قال:ابو فارس وش فيك .......مين الي كلمك .............


ابو فارس تنهد مايدري وش راح يقوول لصديق عمره


ابو فارس:دق الي خطف جيانا

ابو يزن :ايه وش قالووا

ابو فارس سكت و نزل راسه مايدري وش يقول


ابو يزن بخووف يكونوا سوى شىء ببنت صاحبه:وش قالووا تكلم ايش فيك ساكت


طالع فيه ابو فارس وقال لهم كل شىء


ابو يزن مصدووم:كييييييييييييييييي� �ييييف ؟؟

ابو فارس تنهد:والله هذا الي اله لي ويقوول معكم مهله اسبووووووووع


ريماس مصدوومه ماتوقعت فهد لهذي الدرجه تووصل الحققاره عنده لدرجه يخطف صاحبتها ويهدد ابوها


نزلت دموها على خدها الناعم بخووف على صديقتها


جالست تبكي بحضن امها


فارس عصب :طيب والحل اللحين ؟؟


ابو فارس تنهد مايدري ويش يسوي: والله ماادري وش اسوو ياولدي بنصبر لين يحلها ربك


بعـــــــــــــــد صلاه العشاااء راح كل واحد على بيته بس لا محد منهم ناااااااااااام كل تفكيرهم عند جيانا وكيف حالتها اللحين

هي تأكل.....هي تنام......شبعانه...... جوعانه.........



في مكان بعيد عن الرياض واجواها وعن الازاج

كان احد ابطالنا يبكي بانكسار على الانسانه الي حبها


وليد وهو ماسك شنطتها ويطالع فيها

وليد رمي الشنطه وبصارخ قال:ليش ليش ليش كله من اعناااااادك من اعناااادك

جالس على الارض ودموعه تنزل

وليد بحزن :حبيتك وعاندتيني الين مااوصلتي لهنا ليش ياجيانا ليش تسوي في كذا ليش

وبصراااااخ:ارحمــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــني ارحمـــــــــــــــــــــ ــــــــيني


قام واخذ الشنطه ركب سيارته مايدري وش يسوي



في احد قصور الفخمه والراقيه

عند الساعه 8:15

كان جالس بغرفته وهو يفكر ليش سوى كذا

ضرب يده على الطاوله بقووه


دخلت طفله بريئه وجميله

كانت الطفله لاسه بجامه مرسوم عليها قلوب وبيدها دبدوبها


قربت له وضمته


...:فهوددددددي


لف لها فهد وباابتسامه قال:عيوون فهودي


الطفله:وث تثوي هنا وليث تثك التاوله بدووه (وش تسوي هنا ليش تصك الطاوله بقوه )


فهد وهو يبوسها على خدها بلطف:كنت معصب ي قلبي


مسكت وجه بايديها الصغيرتان وبلطف مسحت على وجه وقالت:عموو مو دلت انك لح تودني لمدينه الالعاب

بث انت تذاب ماوديتني (عموو مو قالت انك راح توديني لمدينه الالعاب بس انت كذاب ماوديتني )


شدها فهد وهو يداعب انفها الضغير بيده:كنت مشغول ياعيون عمك


كشرت بوجه

ضحك فهد


فتح الاصنصير ودخل هو ويها


نزل تحت شاف الخدم ينظفون

دخل للصاله الداخليه

وكانت الصاله بهذا الشكل





جالس على الكنب وجالس بنان بحضنه وهو يلعب عليها

دخلت امه واخواته الثنتين


ام فهد :اخير وين كنت من الصبح ماشفتك


ضحك فهد وهو يبوس راسها:ههههههه اسفه يالغاليه بس كنت مشغول

ام فهد وهي تجلس:مو الشغل ماخذك مني انت وابوك واخوك مااشوفكم غير على الغداء او العشاء


فهد وهو يتقهوى:لا والله يعني اللحين انتي الي ماتشوفينا حتى انتي ماانشوفك عند جدي وجدتي 24ساعه

انتي وعماتي مانشووفكم


ام فهد ضحكت:يعني وحده بوحده

فهد :ايه


ترددت ام فهد تفتح معه الموضوع : فهد انا بقولك شىء بس لاتعصب


فهد كانه عارف الموضوع:يمه اقفلي الموضوع


ام فهد تنهدت مافي فايده مع ولدها: طيب ليش بنت عمك هذا زينها ولا راح تلقى زيها


كشرت اخته شادن :احسن لو يكون فهد مايخذها

ام فهد غزتها بنظره بس شادن طنشت

رنا بغرور:طيب ليش رهف حلووه ليش مايخذها


فهد بعصبيه:انتي اطمي مالك شغل فاهمه ابلعي السانك وانتي ساكته

انقهرت رنا وقامت من عندهم


شادن ابتسمت لاخوها وقالت:فهووود ادوورلك ع ووحده تهبل

ابتسم فهد لاخته :لا لتتعبين نفسك الي ابيها احلا مما تتصورين


شادن اغمزتله:حركات من ورانا لقيلك وحده ..... منهي ؟؟


ضحك فهد على اهبال اخته:هههههه ايه لقيتلي وحده


ام فهد بحنان:طيب يايمه مادامك لقيت بنت الحلال الي تبيها عالمنا وين بيت اهلها وانا اخطبها لك

بس انت تتزوج


فهد بحيره :انشااء الله تووافق بس واقوولك وتخطبينها

شادن برفعه حاجب:ليش ماتوافق يحصلها فهد ولد خالد الــــــــ... الي البنات يتمنن نظره منه


ضحك فهد:ياشين لغرو عليكي مو ليقى


شادن وهي ترفع خشمها :مالت عليك مو مغروره بس ثقه ياحبيبي ثقه


فهد وهو يقوم ويحط بنان بحضن امه

مشى يم شادن وضربها على راسها:ثقه هااااااااااه

شادن وهي تلحقه وبعصبيه:فهيد لوو تعيدها وبربي لا اهشم وجهك


ضحك فهد وهو يشوفها معصبه


فهد:ههههههههههههه الجيات اكثر


شادن وهي تطالع لغرفتها وبتحدي :نشووووووف

طالع فهد وشغل سيارته ماشى يم الشركه



نعرف بابطالنا الجدد


عائله ابو فهد

ابو فهد :خالد ....رجال اعمال معروف خارج وداخل السعوديه رجل ثرى جدا جدا

يحب زوجته وعياله عمره 49سنه

ام فهد : نوال امراه مسالمه تحب الخير لكل الناس امنيتها الوحيده ان ولدها فهد يتزووج

عمرها 46سنه


فهد:الولد الاكبر له شركه خاصه فيه .....انسان عصبي طويل معضل وسيم بكل ماتعنيه الكلمه

كلمه وسيم جميل يهبل قليله بحقه بشرته حنطيه عيونه اكبار سودا مثل سواد اليل ناعسه خشمه سله سيف

حواجبه مرسومه رسم انسان يحب الشىء الي يبغاه يأخذه مهما حصل يحب اخته شادن ويموت على بنت اخوه ماجد بنان مدلعها عاى الاخير ويكره احد يرفع صوته عليها عمره 26سنه



شادن:فيس بيبي ناعمه بس تجيها رجه احيانا تموت على اخوها فهد مو طويله يعني لهي طويله ولا قصيره متوسطه الطول شعرها لكتوفها احمر بيضاء عيونها اكبار سودا مثل اخوها فهد شفايفها صغيره ورديه

تدرس جامعه 19سنه



رنا :بنت مغروره شايفه نفسه على الناس تحب الناس تمدحها تكره احد يكون اجمل منها

شعرها لرقبتها وجها وملامحها حلووه طويله بيضاء تدرس ثالث ثانوي 18سنه



يزن:الولد الصغير واخر العنقود مدلع عمره 8سنين اول ابتدائي كيوت شكله فيه شبه من فهد عصبي احيانا

داايم يجلس عند الرجال يكره بنات عمه لانهن يبسنه وهو يخانقهن ويقول اصغر عيالكن هههههه





في احد قصور الرياض كانت جالسه على سريرها وضامها مخدتها وتبكي


ريماس :ياربي ساعدني ايش اسووي جيانا انخطفت وانا السبب ياربي ساعدني ياربي

فجاأه سكتت وهي تتذكر كلام عمها ابو فارس يووم قال يبيها فهد ويتزوجها ولا جيانا ماراح ترجع


قامت ودخلت التوليت


بعد ماتوضأت طالعت

فرشت سجدتها وصالت صلاه استخاره

بعد ماخلصت قرات كم ايه من المصحف الشريف

بعد دقائق خالصت وقفلت المصحف دعت ربها يسر دربها

قامت وسفطتها سجدتها شالتها وحطت القران في مكانه

ونزلت تحت تبي تقوول لهم شىء مهم رااح يحل مشكلتهم



نزلت وكل درجه تخطوا عليها دقات قلبها تزداد


دخلت الصاله وسالمت عليهم شافتهم كلهم متجمعين تحت كل العوائل حتى الجد والجده


ابو يزن بخووف على بنته:ريماس بابا ايش فيك كذا


طالعت فيهم وقالت :انا راح احل مشكلتكم ........



بعد ماخلصت كلام انصدموا من قرار ريماس

البعض منهم فرح عشااان ريماس حالت مشكلتهم والبعض حزن على قراراها






كان يشتغل على بعض الاوراق في شركته


فجأه دق جواله رد ببرود بدوون مايشووف المتصل


انصدم من الي يكالمه





بعد ماخلص من المكالمه حس بشعور غريب


فهد تنهد:ياارب وونك ساعدني ياربي



قام من الكرسي متجه على بيت اهله



دخل البنت لقائهم جالسين يتقوى


ابو فهد باابتسامه:هلا فهد يبه .حياك اتفضل


قرب فهد وباس راس ابوه

جالس جنبه وقال:يبه ابي اكلمك بموضوع هام

ابو فهد :تكلم وانا ابوك وش الموضوع

فهد:راح اتزوج


ابو فهد بفرحه ماتتصور:والله هذي الساعه المباركه الي تبي تتزوج فيها ومنهي بنته


فهد :بنت عبد الله عماد الباقي


قامت رنا بصدمه وقالت وووووووووووووووووووووووو



انتهي الباارت اتمني اعجبكم ولو اشووي تساامحووني

اتمني اشووف ردودكم الرااائعه ولاتحرمووني منها

تحياتي (كبريائي اكبر من الحب )





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 08:48 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــارات الخامــــــــــــــــــــ ـــس عشر (15) لعيوون حلاوي والمتاابعين
قلت لي انسى وانا كل ليله قدامي البرواز
دمع العيون وحبر القلم في دفتري
و صورتك رغم والألم وانها خذت من طبعك كثير
وخانت البرواز واشوفها في ناظري
حبيبي مابيدي حيله و عيوني الرواز و شلون انسى




في احد البيوت وتحديدا في غرفه ريماس

بكت بحرقه على صديقه عمرها

طالعت في الالبوم الي على سريرها اخذته ريماس وهي تتصفحه ومع كل صفحه دمعه من دموعها تنهمر بكاء على صديقتها

لمحت صوره الانسان الي كنت له مشااعر تأملت ملامحه

بكت وهي تلووم نفسها

ريماس ببكاء:اهى ليه ياربي حظي كذا اهى ليششش وبكت

جلست دقائق وشريط ذكريتها مع جيانا يمر

قامت وهي تمسح دموعها

دخلت الحمام(اكرمكم الله)

توضأت وتطالعت فرشت سجدتها لبست شرشف الصلاه وهي متاكده اني ربها مايضيع دعائها

بدات صلاتها بعد انتهاء من الصلاه استخارت لربها وحست براحه

سفطت سجدتها فتحت باب غرفتها ونزلت تحت عشان تقولهم قرارها

تحت عند الاهل الي مستنين ريماس عشان يسمعون قرارها

وصلت لصاله الضيوف طالعت فيهم طاحت عينها عليه طالعت في عيوونه وهي تقول في نفسها (سامحني)

ابويزن شاف بنته واقفه عند الباب

ابويزن بحنان:بابا ريماس تعالي

قربت لابوها وهي واثقه من قرارها

ريماس طالعت فيهم وتكلمت بثقه

ريماس:انا قررت قراري بس عندي شرط

الجد:وشو شرطك

ريماس:انا موافقه اتزوج فهد بس شرطي راح يتنفذ وبكره

ابو فارس بفرحه:ريماس بنتي الله يسعدك دنيا واخره

ابتسمت ريماس بانكسار

لفت ريماس يم جهة مشعل

طالع فيها وبنفسه يقول(وشفيها من دخلت وهي تتطالع فيني مضيعه شىء بووجهي)

طلعت لغرفتها فوق ودموعها تسبقها
رمت نفسها على سريرها ودموعها تنزل قهر ....انكسار.....ضيااع احلامها....


صباح جميل يشرق على مدينه الرياض وتحديد في بيت بطلنا فهد

الساعه8:30 في غرفتها

كان يتجهز طالع نفسه بالمرايه

فهد تنهد:اااااه ياربي ليش سويت كذا

سمع جواله يدق

رفعه شاف الرقم غريب

رد بهيبه:الوو

......:السلام عليكم

فهد:وعليكم السلام

.....:انت فهد خالد الــــــــ...

فهد:ايوه مين معي؟؟

.....:حنا السفاره السعوديه بالندن

فهد:ليش ايش تبغوون

........:حنا نخبرك ان اخوك ماجد وزوجته صار لهم حاادث وو

ماكمل كلامه لان فهد قاطعه:هاااه طيب هم بخير ايش حصل لهم تكلم

.......:للاسف ماتوا

فهد بصدمه:ايششششششششششش


نروح لمكان ثاني ببيت ابوفارس

كانت ام فارس فرحانه لان بنتها رااح ترجع اليووم


فجأه سمعت صوت الجرس

نادت الخادمه تفتح الباب

دخلت بدفاشه للبيت وهي تصاارخ


جيانا:وجع سنه عشان تفتحوا الباب

انصدمت ام فارس

جيانا قربت للامها

جيانا باستغراب:ماما شفيك مبققه عيونك كذاااااا

ام فارس ضمتها ودموعها تنزل

ام فارس:الحمدلله يارب رجعت لي بنتي بالسلامه

جيانا ابعدت عن امها وفوق راسها مليون استفهااام؟؟؟؟؟؟؟؟


جيانا:ماما اش فيك

ام فارس بفرحه:جيانا مااماا رجعتي

قربت لبنتها وهي تتفحصها اذا فيها شىء

ام فارس:جيانا يوجعك شىء احد قربلك

جيانا باستغراب:لا ليش وشفيكي حسستيني مخطوفه

ام فارس استغربت:ليش انتي وين كنتي

جيانا :هااا نمت عند صاحبتي رهف طالبتني ونست لقولك لان جوالي خالصت بطاريته

ام فارس انصدمت:يعنني فهد ماخطفك

جيانا:فهـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــد

ام فارس:ايه انتي انخطفتي ودقوا علينا

جيانا وهي تتذكر:اه تذكرت صح في احد حط مخدر على فمي وخدرني ولما صحيت لقيت نفسي بغرفتي

ولما دق جوالي كانت رهف وطالبتني انام عندها ونسيت لا اقول لرئيسه الخدم اني راح اطلع وبعدين لما وصلت عند رهف طفى جوالي ونسيت لااشحنه اخذتنا السووالف


ام فارس الصدمه اكثر:يعني ريماس وافقت على فهد وحنا كنا نفكر انه خطفك

جيانا:الي اتذكره سمعت احد يقول لواحد لحد يقرب لها ورجعوها بيت اهلها بدون محد يحس واعتذار وبعدين لما صحيت لقيتني ببيتنا

ام فارس طلعت فوق ودقت على ابو فارس تقوله


عند احد بيوت الاغنياء


قالت للاهله وهو يشوف دموعهم

ام فهد ببكاء على ولدها وزوجته

فهد وهو يقرب لاامه وهويحاول يهديها

فهد بحزن على اهله:يالغاليه لاتسوين بنفسك كذا هذا قضاء الله وقدره

ام فهد ببكاء:ونعم بالله بس ولدي توه شباب ماتهنى مع زوجته وبنتهم تيتمت وهي صغيره

فهد : يالغاليه ربي كاتب لهم هاليوم الحين ماينفع البكاء هم يحتاجون الدعاء لهم

ام فهد مسحت دموعها لانها صبوره فقدت ولدين بنتها ووولدها وزوجته:لا اله الا الله


شاف ابوه وهو حزين على وولده بس ملهم غير الصبر والدعاء


لف على شادن وهو يشووفها تبكي قرب لها وضمها :شادن حبيبتي خلاص ادعيلهم بالرحمه

شادن ودموعها تنزل:اهى اهى

فهد مسح دموعها وبحنيه:تماسكي شوفي امي لزاام تكووني بجنبها ومالنا غير الصبر

طالعت في اخوها هو سندها الوحيد ضمته

وهي تبكي

مسح على شعرها بحنيه وهو يقولها:اذكري ربك ياشادن واصبري

شادن وهي تمسح دموعها:لا اله الا الله




عند احد البيوت وتحديد في غرقه ريماس


كانت جالسه في غرفتها وتطالع في الالبووم


سمعت صوت الباب يدق

ريماس:اتفضل

دخلت الخدامه:ريماس بابا كبير يبي انتا تحت

ريماس استغربت:طيب جايه

نزلت ريماس تحت شافت جدها وعمامها

وشافت البنت الي جالسه تضغط بجوالها تققت فيها وبصرااخ


ريماس:جيـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــانــــــــــــــــــ ــــــا


وقربت لها وضمتها بقووه


جيانا وهي مختنقه:ريماسوووه ووجع خنقتيني


ريماس بفرحه :جيانا رجعت الحمدلله لك ياربي رجعتي رجعتي جيانا

جيانا بعدتها عنها وهي تتنفس:ووجع كل ذا ضم وبربي اتووقعت الي يضمني غورلا بغيت اختنق

ريماس:جيانا صاار لك شىء يووجعك شىء

الجد وهو يبتسم: ريماس جيانا محد خطفها

ريماس بصدمه:هاااااااااااااااااا� �ااا


الجد :الي صااار................................. وقال لريماس السالفه


ريماس مو مستوعبه الكلام:يعني فهد ماخطفها ......

الجد:ايه

ريماس:طيب ليش سوى كذا ليش خالني اووافق اني اتزووجه

الجد:الي اعرفه ان فهد ماخطف جيانا وانه رجال ولد رجال

فجـــــــــــــــــــــــ ــــــــــأه سمعوا شهقه من رولا

الجد":شفيك ؟؟


رولا:في خبر قوووي


الجد:ووشوو الخبر ليكوون عن شركتنا


رولا:لا مو عن الشركه

الجد:اجل عن ميين؟؟؟؟؟؟؟


رولا:الخبر عن ماجد بن خالد الـــــــ........

ابو يزن باستغراب:مو ذا ولد خالد ماجد الــــــــــ.. واخو فهد

رولا :ايه

جيانا:وشو الخبر اتكلمي

رولا:وهو انتم عطيتوني مجال اتكلم كل اشووي مقاطعيني

جيانا:بنت اتكلمي

رولا:الخبر انه صار له حادث شنيع بالندن هو وزوجته وتووفووا

العائــــــــــــــــــــ ـــــــله بصدمه

الجد:الخبر صحيح متاكده

رولا :ايه صحيح

الجد :هاتي وريني

قربت رولا الاب حقها لجدها

الجد بصدمه:والله الخبر صحيح

ابو يزن:يعني هذا اليوم الاول من وفاته هو زوجته

ابو فارس:يعني العزاء راااح يكون اليوم العصر

الجد وهو يقوم:رااح نرووج نعزيهم

ابو مشعل:هااا

الجد:نستووا انا رااح نعقد شرااكه معهم ومن وواجبنا نرووح نقدم العزاء لهم

ريماس وهي تقووم:جدي

الجد وهو يلف لريماس:هلا

ريماس:ابي طلب بس لاتردني

الجد:اطلبي ولا انا رادك

ريماس:برووح للعزااء

ام يزن:ايشششششش

الجد وهو يبتسم لريماس:طيب

جيانا :وانا

الجد:اصلنا كلكم رااح ترووحوون لعزاء هذا من وواجبنا

كل العائله سكتت لان بعد كلام الجد ماافي كلام


طلعت لغرفتها وهي حزنانه

صح تكره فهد بس هو راح يكون زووجها

بس حزنت على انه فقد اخووه هي مرت بهذي الحاله بغت تفقد اخوها عماد بس ربي نجأه


العصـــــــــــــــــــر وتحديد الساعه 4:30 ببيت الجد عماد

كل العائله جالسه تنتظر الجد ينزل عشان يمشوون

نزل الجد وهو حزناان على عائله ابو مااجد

الجد:يالله مشينا


بعد دقائق وصلووا العائله لبيت ابو ماجد

وكان فخم جدااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا


نزلت العائله

نزلت ريماس وهي حزناانه على حاله عيلتهم مو بسهوله فقد الابن

توجوهوا لقسم النساء شافوا الحريم كثااااااااااااااار


قربت هي وامها وحريم اعمامها للحرمه الي جالسه وصابره


الجده:عظم الله اجركم

رفعت راسها ام فهد:اجرنا واجرك


عزوها عماتها كانت ريماس الاخيره قربت

وقالت:عظم الله اجرك ياخاله وهذا حال الدنيا ناس ترووح وناس تبقى

طالعت فيها ام فهد وقالت:اجرنا واجرك يابنتي والله الي كاتبه ربي محد معترض على قدره ربي


جالسووا وريماس جلست تطالع في ام فهد

وفي نفسها تقوول:يالله صبرهم شكلهم يحزن بس امه صبووره

فجاه سمعووا صووت بنيه صغيره تصاارخ وتصيح


بنان:ماابي ابي ماما وبابا ابي ماما وبابا ماااااابي بعدي اهى اهى

شادن وهي تصيح:حبيبتي بنان خلاص

بنان بصرااخ جت عند جدتها:يمه ابي ماما وبابا ابيهم وينهم اهى اهى

ام فهد وهي تحاول تهديها:بنان حبيبتي خلاص ماما وبابا رااحووا فووق لسماااء

بنان ببكاء:ماابي ابي ماما وبابا اهى اهى انتم تكذبوون ابي ماما ابي ماما

شادن قربت لها :بنان

دفتها بناان بعيد وهي تبكي:مااابي بعدي ابي ماما وبابا اهى اهى

شادن بصرااخ عليها ماقدرت تتحمل:خلاص امك وابووك ماتووا ماتووا ماراااح يرجعووا

بنان ودموعها الي خطت وجها الطفوولي وبصرااخ اكثر هز ارجاء البيت

بنان ببكاء:لالالالالالالا كذااااااااااااااااااابه ماما وبابا ماماتووووووووووا ماماتووووووا اهى اهى


ام فهد بحزن على حفيدتها:بنان حبيبتي خلاص خلاص

بنان بصرااخ:مااابي ابي ماما وبابا اهى اهى

وجالست تضرب المزهريات بقوه وتردد ببكاء

بنان:ابي ماما وبابا اهى اهى

ام فهد :شادن نادي غهد يهديها

شادن بخووف على بنان لانها تجيها صرعه :طيب

ركضت نادت فهد

لكن بنان شدت بضرب على المزهريات

قربت للمزهريه الي جنب ريماس وكانت بترميها عليها من العصبيه

ريماس غمضت عيونها تستنى تجيها المزهريه

فجاه حست باح يووقف يد بنان غير صوت تكسر المزهريه

فتحت عيونها ريماس وهي تشووف الشخص الي تضربه بنان على صدره دققت وعرفته انه فهد ايه فهد

بنان وهي تضرب على صدر فهد:مااابي ابي ماما وبابا ابي ماما وبابا

وتضرب بيديها الصغيرتان على صدر فهد

فهد بحناان:بنان حبيبتي خلاص وقفي رااح تتعبي كذا خلاص ماما وبابا رااحوا لسسماء خلاص

بنان بصراااخ اكثر:لالالالالالا ماما وبابا ماماتوووا اهى اهى

فهد ضمها لصدره يبغي يهديها بس ماسمع لها حس

لفه لها شافها مخمى عليها

فهد بصدمه وهوي ناديها:بنااان بناان وبصرااخ:بنااااااااااااااا� �ااااااااان

فهد وهو يصرخ على الخدم يجيبوون له دوواء حقها

جت المربيه الخاصه لبنان وهي خايفه عليها:هذا دوواءها

فهد وهو يسدحها على الكنبه الي جالسه فيها ريماس وبخووف على بناان ماحس بالي تتطالع له

فهد وهو يفتح الابره

قرب لبنان دخل الابره في يدها وهو خاايف عليها

بعد دقائق صحت بناان

بناان ببكاء:اهى اهى ابي ماما وبابا فهوودي

فهد بحنان وهو يمسح على شعرها:خلاص اهدي ماما وبابا راحووا مارااح يرجعووا

بنان وهي تبكي/:اهى اهى اهى ماما وبابا مارااح يرجعووا اهى اهى

قرب لها فهد وضمها

رفع عيونه طاحت عيونه بعيوون الي مثل للون البحر

ريماس في نفسها:ياربي ليش عجزاانه لا اشيل عيووني عنه طيب هذا فهد الي اعرفه

فهد طالع فيها ووفي نفسه قال:هذي العيون مو غريبه علي يمكن هي ايه هي

نزل فهد عيونه عنها وهو يرفع بناان

ام فهد :فهد بناان بخير

فهد بحنان لاامه:ايه يالغاليه

طلع فوق لغرفتها

نزلها على سريرها وهو يمسح على شعرها

غطائها زين طالع من غرفتها وهو خاايف عليها


بعد العزاء كلن رااح على بيته بس في احد البيوت كانت تفكر بالي شافته اليووم


ريماس :اففففففففف انا ليش افكر والله اني فااضيه

قامت بس سمعت جووالها يرن

شافت الرقم غريب تركته

دخلت التواليت (اكرمكم الله)اترووشت بعد ماطلعت

شافت جووالها يدق كثيررر ونفس الرقب الاوول الي يدق

ردت بعصبيه بس انصدمت من الصووت




انتهى الباارت وظهري يووجعني من الكتااابه اتمني عجبك الباارت

وخالوونا نشووف التعليقاات


1_مين المتصل على ريماااااااااااس؟

2_وليد ماظهر بها الباارت ولا عماد هل رااح يصير معهم احداااث بالباارت الجااااااااااي؟؟

3_ هل رااااااااح تصير احداااااااث بين ريماس وفهد بالباارت الجاااااااااي

4_طلال وايناس هل راح يكوون لهم دوور بالباارت الجاااي او لا


اتمني اشووف تعليقلللتكم والتووقعات

تحياتي (كبريائي اكبر من الحب)











لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-06-15, 05:13 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سلاااااااااااااااااام كيفكم انشاء الله تمام

البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــارا ت الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــادس عشر(16)
يكُون ألانسَانُ | غَرِيبَاً | عندما يَكُون جَسَدهُ في مَكَان .. و { رُوحُهُ } في

مَكَان آآخر !


في احد البيوت كانت بغرفتها تفكر

فجأه صرخت من كثره التفكير

ريماس :اووووووف وانا ليش شايله هم خلق الله والله اني فاااضيه

نزلت من سريرها

فجأه سمعت جوالها يدق

مسكت جوالها وهي متفجأه بالرقم الغريب

طنشته ودخلت التواليت تبي تأخذ لها دووش ينشطها

طالعت وهي تنشف شعرها المبلل

سمعت جوالها يدق طالعت في المتصل شافته يدق اكثر من 10 مكالمات

رد على المتصل بعصبيه:خييييييييييير داااق اخر اليل؟؟

انصدمت من الصوت

بابتسامه ذابله :اسفه يابنتي دقت عليكي اخر اليل

ريماس تلعثمت ماتدري وش تبي تقول:انا م م م ماااكنت ادري ب ب بس

قاطعتها بحنيه وهي تقول:ماعليكي الخطأ مني داقه بوقت متأخر بس الخادمه لقت جوال واحد من المعزين واستغربن لمين شفنا اخر اتصال لقينا مكتوب رفيقه دربي هو لكم الجوال

ابتسمت ريماس:ايوه ياعمه هذا جوال صاحبتي اكيد نسته لما مشينا

ابتسمت وقالت:طيب انا ارسل السائق يوصله لكن بس انتم وين بيتكم

قاطعتها ريماس بابتسامه ناعمه:لا ياعمه حنا نجي نأخذه بكره انشاااء الله لا تتعبي نفسك

ابتسمت :خلاص اجل مع السلامه

ريماس:مع السلامه

قفلت من الجوال وهي تجلس

دخل عليها بابتسامه

قرب لها وباس راسها

فهد:كيفك يالغاليه اليوم

ام فهد:الحمدلله على كل حال

جالس فهد بس استغرب بالجوال الي مع امه كان بيسألها بس طنش



صباح جميل يضىء على احد بيوت بطلتنا

كانت نائمه بعمق

فجأه يااحد يدف باب غرفتها بدفاشه


ريماس وهي تنط على سرير جيانا:جيانا جينا يادوووووبه قووومي

جياننا وهي تقلب على الجهه الثانيه

قربت ريماس وجها لاذن جيانا

ريماس وهي تسمي:بسم الله

ريماس بصرااخ قووي:جيــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــانــــــــــــــ ــــــــــــــــــــا

فزت من السرير

جيانا وهي تمسك اذنها وتفركها

جيانا بووجع ممزووج بعصبيه:ربي يأخذك ياحماره رووحتي طبلتي اذني

ريماس وهي تنزل بهدوء من السرير وتنفض لبسها ووبرائه تتكلم:انا


جيانا وهي تطالع فيها بحقد :لا جدتي

ريماس وهي تطالع في جيانا المعصبه

ريماس:جيانا بطلب منكي شىء؟

جيانا بقهر من الي سوته ريماس:خييييييير؟؟

ريماس:ابي جوالك

جيانا وهي تمشي لتواليت:عند فراشي

ريماس وهي تدور:مو موجود

جيانا وهي تلف بأستغراب:هااااااه

ريماس وهي تطالع فيها :اقولك مو موجوود

جيانا وهي تقترب من سريرها:انا متأكده

ريماس وهي تجلس على الكنب :تعالي اجلسي اقولك

جيانا جت وجالست جنبها:ايوو وش عندك

ريماس:اعرف وين جوالك

جيانا:يعني وين تلقينه بالصاله الخارجيه من كثر مااحووم ولا في المطبخ

ريماس:مو ببيتكم

جيانا:اجل وينه

ريماس:ببيت فهد

جيانا بصدمه:فــــــــــــــــــ� �ــــــــهد

ريماس:ايه فهد ببيت فهد شبلاك

جيانا:بس انتي وش دراك

ريماس :والله ياعبقريه زمانك انتي نستي جوالك ببيتهم يوم العزاء وامه دقت علي لان اخر مكالمه مني انا وانتي كتبتني عندك رفقه دربي صح

جيانا:ايوه صح

ريماس :طيب يالله قوومي

جيانا:ع وين

ريماس عصبت:يعني ع وين مثلا ع المريخ على بيت فهد قوومي يالله

جيانا بكسل:طيب روحي جيبيه انتي انا انعس

ريماس عصبت:هيييه سواقك وانا مدري هااه الجوال جوالي ولا جووالك

جيانا:طيب خلاص بس ببدل ملابس وانزلك





كان جالس بغرفته يحوس بالملابس

فهد وهو يحوس يدينه بشعره الناعم وبطفش:اووووف انا وين حطيتها

سمع جواله يدق

فهد وهو مقهور:الوو

خالد بضحكه عارف فهد:ههههههههههه شفيك عاقد النوونه

فهد بطفش:اووف يااخي انا حاط لي بلوزه السبورت ماادري وينها

خالد وهو كاتم ضحكته:طيب دوره بشنطه الرياضه

فهد وهو يتجه لشنطه الرياضه ويفتحه

فهد وهو يبتسم:هاااااااااااااااااا� �ااه اخير لقيتها

خالد وهو يبتسم:ههههه طيب خلاص انزل انا تحت انتظرك

فهد:طيب اسمع ادخل تقهوى انا دقائق وانزل

خالد:طيب اووكي




وقفت سيارتهم

ريماس وهي تنزل اشووي من الشباك

طالعت في البيت من برى غمضت عيونها وهي تتذكر كل الي حصل لها هل ياترى فهد رااح ينسى موضوع انها تكون زووجته

فجأه حست بيد على كتفها

لفت ولقته صديقاتها الي ضحت بنفسها عشان ترجع ساالمه

جيانا:يالله ننزل نأخذه ونطلع

ريماس وهي تنزل

وقفن عند البوابه الكبيره

الحارس:مين تبغون

ريماس:نبغي ندخل

الحارس:ممنوع

جيانا بعصبيه:لا والله

ريماس :جيانا دقائق بجيب جوالي وبدق



كان يحوس بدرج سيارته

نزل وهو يقرب للبوابه الرئيسيه

ماانتبه للبنت الي جنبه

جيانا بقهر وعصبيه:وانت حسبالك ميتين عليك يااخي فك الباب وانت ساكت لا تطولها وهي قصيره

الحارس:لا ممنوع

جيانا بقهر:ممنوع حطها على جبهتك وجع فك الباب وانت بالع السانك


نزل نظارته وطالع بالبنت الي تكلم حارس

ابتسم خالد وقرب يبي يدخل

الحارس:اهلين طال عمرك

خالد بابتسامه على جنب:ايش المشكله

جيانا وهي تطالع بالشخص الي قدامها:والله مثل مانت شايف ولا فيك عمى مثل هااالغرلاء

خالد لف بيرد عليه انعقد السانه من شاف عيونها

جيانا وهي تطالع فيه:هييييييييه انا اكلم مين هاااه


ريماس قربت يم جيانا ومالفت لشخص الي واقف جنب جيانا

ريماس :يالله ندخل

الحارس وهو يوقفهم :ممنوع لو سمحتن

ريماس :طيب

ودقت تلفون وتكلمت

مامرت دقيقه

الحارس:حاظر طال عمرك

الحارس:اتفضلنا وفتحح لهن البوابه

جيانا وهي تطالع بالشخص الواقف جنبها:وانت خالد مزهريه هنا عند البوابه

ودخلت هي وجيانا

الحارس وهو يقرب من خالد

الحارس:طال عمرك فيك شىء

خالد وهو يصحى على نفسها:هااااااا

الحارس:فيك شىء طال عمرك

خالد:هاااا لا لا مافيني شىء

ودخل جو البيت


دخلت ريماس وجيانا البيت

جيانا وهي تطالع في ارجاء البيت

جيانا بانبهار:وااااااو البيت يجنن

فجاه ماسمع غير صوت رئيسه الخدم

رئيسه الخدم:من هنا لو سمحتن

جيانا وريماس مشنا معها

دخلنا الصاله الداخليه

وقفت ام فهد بترحيب

قربت ريماس وجيانا يسلمن عليها

ريماس :كيفك ياعمه

ام فهد :الحمد لله بخير

ام فهد وهي تطالع بجيانا:شكلك انتي الي نسيتي جوالك

جيانا بابتسامه:ايوه ياعمه

ام فهد وهي تنادي الخادمه

ام فهد:نادي لي شادن وخاليها تجيب الجوال من غرفتي


بعد دقائق

نزلت شادن

استغربت شادن من الضيوف

ام فهد:شادن شفيك واقفه قربي سلمي على الضيوف

شادن وهي تقرب وتسلم على ريماس وجيانا

شادن وهي تجلس جنب امها

ام فهد :جبتي الجوال

شادن وهي تطلعه من جيبها :هذا هو

ام فهد وهي تأخذه وتعطيه جيانا:امانتك وصلت يابنتي

جيانا وهي تأخذ جوالها:مشكوره ياعمه

ريماس وهي تقوم :يالله عن اذنك ياعمه حنا نبي نمشي

ام فهد بابتسامه:اجلسن اشووي على الاقل اشربن شىء

ريماس:مشكوره بس حنا تأخرنا على البيت

ام فهد :فامان الله وزرنا مره ثانيه

ريماس بابتسامه:انشااء الله


طلعت ريماس وجيانا

كان يركض مع الدرج

ام فهد:اشوي اشوي يمه على لاتكسر

فهد وهو يضحك :ههههههه لا تخافين يالغاليه بس مستعجل خالد ينتضرني بنرووح النادي


ام فهد :في حفظ الرحمن يمه بس لا تسرعون

فهد وهو يطلع

ريماس وهي تقرب لبوابه وهي توقف

جيانا استغربت من ريماس:ريماس فيكي شىء

ريماس وهي تحس بدوخه :هااا لا مافيني شىء خالينا نمشي

جيانا وهي مو مطمنه على ريماس:متأكده


ريماس طالعت من البوابه

فهد كان طالع

ريماس وهي تحس باالدوخه تزيد

جيانا بخوف:ريماس انتي متأكده ان فيكي شىء

فجأه ريماس خل توازنها

جينا وهيتركض تبي تنادي السواق يقرب السياره

ريماس الدوخه خالتها ماتشووف شىء قدامها

فجأه كانت تبي تطيح

الا باحد يمسكها

فهد وهو يطالع فيها

فهد حس بشىء جوااه(ياربي ايش فيني )

جيانا قربت بخووف لريماس:ريماس ريماس ردي علي

وهي تطالع في فهد المصدوم

فهد صحى على نفسها وبهيبه :ايش فيها

جيانا بخووف:مدري سألتها اذا فيها شىء قالت مافيها ششىء

جيانا بخوف:وش اسووي تكفى خالنا نوديها للمستشفى

فهد تورط مايدري وش يسوي

شالها بين يدينه

شاف خالد واقف عند سيارته

نادى عليه

جاء خالد وهو مستغرب من البنت الي شايلها فهد

فهد :خالد قرب السياره بسرعه


راح خالد قرب السياره

ركبها ورى وركبت جينا جنبها

وصلوا على اقرب مستشفى

دخلوها على الطورى

جيانا بخوف ودموعها تنزل

جيانا :ياربي تحفظها ياااربي

فهد:خلاص جيانا ماصاير الا كل خير بس خبري اهلك

جيانا لفت له:لا لا يدروون تكفى

فهد بااستغراب:ليش

جيانا:بس كذا

قرب خالد عند فهد وهو مستغرب:فهد ايش السالفه

فهد :تعال معي

مشى هو وخالد لاقرب كراسي

حكى فهد لخالد السالفه

خالد:اه اللحين فهمت

فهد :اسمع لااحد يدري اووكي


بعد دقائق طالع الدكتور من عند ريماس

جيانا بخوف قربت لدكتور:كيف ريماس الحين

الدكتور:مين زووج المدام

كلهم سكتوا

الدكتور:مين زوج المدام

فهد :انا زوجها ليش شفيها

جيانا انصدمت من فهد لهذي الدرجه مهتم وطيب

الدكتور:صراحه هي معها فقر دم لانها ماتهتم بأكلها ولهذا جتها دخووها

جيانا:طيب متى تطلع

الدكتور:الحين نكتب لها خرووج

فهد :طيب

الدكتور:انا راح اصرف لها ادويه


دخلت جيانا جو عند ريماس


برى خالد مستغرب من فهد

خالد:ليش قالت انك زوجها

فهد وهو يمشي:لانها راح تكون زوجتي

خالد وعلامه الاستفهام فوق راسه:هااااااااااااااااااا� �ااه

فهد لف له :راح تكون زوجتي

ومشى تارك خالد وعلاممه الاستفام متربعه فوق راسه


داخل عند جيانا وهي تساعد ريماس بلبس عبايتها

ريماس:كيف جيت هنا

جيانا بابتسامه:فهد جابك هنا

ريماس بصدمه :هاااااااااه مين سمحله يلمسنس

جيانا وهي مازالت مبتسمه:ايه فهد تصدقين تغير مو فهد الصاايع ذااك


ريماس وهي مقهوره :طيب امشى قبل لا يدرون اهلي وفي الطريق قولي لي السالفه


طالعت ريماس وجيانا عند الباب حق الغرفه


كان توه طالع من عند الصيدلي وصل لباب غرفتها


طالعت فيه ريماس

فهد وهو منزل عيونها تحت :هذا الادويه صرفها الدكتور لك داوومي عليها ولا تهملي اكلك

طالعت فيه ريماس ومشت

انقهر فهد من اسلوبها بدل ماتشكره طنشته ومشت

جيانا وهي تطالع في ريماس الي مشت

لفت لفهد :مشكووره فهد

وهي تأخذ الادويه منه


لحقتها جيانا عند السياره وهي مقهوره منها


في السياره حكت جيانا السالفه لريماس

ريماس مقهوره ومعصبه :ايشششششششششش











انتهى البارت اتمني اعجبكم اخخخخخخخخخخخ وبربي اني انهديت وظهري يوجعني

ايه صح كل عاد وانتم بخير بقدوم شهر رمضاااااااااان الكريم



نشوووووووووف تووقعاتكم للبارت الجاااااااااااي واتمنى ماتخذلووني بردوودكم


تحياتي (كبريائي اكبر من الحب)




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:58 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.