آخر 10 مشاركات
142 - مرة في العمر - آن ميثر - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          ترنيمة عذاب -ج4 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة الأخّاذة: عبير قائد *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          366 - عروس الصقر - جين بورتر (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          250 - غرام عبر الاثير - ربيكا وبنترس - عبير مكتبة مدبولى الصغير (الكاتـب : samahss - )           »          ماسة و شيطان - ج1من س هل للرماد حياة!- للآخاذة: نرمين نحمدالله -زائرة*كاملة& الروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          اتركي الماضي ميتاً- نوفيلا زائرة -لفاتنة الرومانسية :عبير محمدقائد *مكتملة& الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

Like Tree13Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-06-17, 02:47 AM   #31

bobosty2005

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية bobosty2005

? العضوٌ??? » 345060
?  التسِجيلٌ » May 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,798
?  نُقآطِيْ » bobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond reputebobosty2005 has a reputation beyond repute
افتراضي


روايه جميله بالتوفيق



bobosty2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-17, 09:35 PM   #32

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

.
.
شغلت مسجل مسجلة فية صوتها وهي تقول شيلات وطلعت من الحمام وقفلتة ، ونزلت وهي خايفة طلعت بسرعة ولبست عباتها وشنطتها اللي مخبيتهم فالحوش وطلعت تركض بعد ماتأكدت من عدم وجود اي احد وراحت بأتجاة سيارتة اللي واقفة بأخر الشارع ركبت..
التفت لها وبأبتسامة:كيفك ي قلبي..
صدت بخجل وهي تفرك ايدينها ببعض:بخير..
عمر:هاة وين تبينا نروح..
:اي مكان مسكر عشان محد يشوفنا..
ابتسم وهو يناظر الطريق ، بعد فترة وقف سيارتة..
التفتت تطالع المكان وبلعت ريقها اكثر من مرة ، واقف قبال عماير وشقق سكنية والشارع فاضضي والجهه مقطوعة ، لفت لة بخوف: ل لية جايبني هنا ، ابغى اروح البيت..
عمر:وشفيك خايفة ، مو انتي قلتي تبين مكان مسكر هذاهو مسكر ونقدر ناخذ راحتنا فية ومحد يشوفنا..
حست قلبها بيطلع من مكانة من الخوف:عمر تككفى رجعني البيت..
عمر:رهام ي قلبي وشفيك! ، منتي واثقة فيني ، صدقيني اذا فبالك اني ممكن اقرب منك ، ورب البيت مارح المسك هذاني حلفت والله ماراح المسك لاتخافين ، فتح الباب ونزل ، وفتح بابها ومد ايدة لها ، يلا انزلي..
مدت ايدها بتردد ونزلت معاة..
دخلت معاة الشقة وجلست عالكنب وهي خخايفة..
عمر:وش تشربي..
رهام:ماابغى شي..
عمر:افاا جاية عندي وماتبين اضيفك ، فتح الثلاجة وصب لها فكاسة وحط فيها ثلج ، تفضلي ي قلبي..
اخذت الكاس وقربتة من ثمها واستغربت من ريحتة:وش ذا!..
عمر:هذا عصير عنب اصلي جايبينة من برا ، قرب الكاسة من ثمها ، اشربي..
جلس قبالها وهو يشوفها تشرب:اكشفى لية مغطية وجهك!..
رهام:خلني كذا مرتاحة..
.
.
اعلن جوالة عن وصول رسالة ، طلعة من جيبة وابتسم بعد ماقراها وقام بعد مااسترخصهم ركب سيارتة ومشى متجة للمكان اللي دايم يتردد لة ، وقف قبال العمارة وطفى سيارتة ونزل وهو يلعب بالمفتاح ، وصل عند باب الشقة وضرب الباب بالمفتاح..
ثواني وفتح لة الباب:اهلاً تفضل حياك..
دخل معاة:قلتلي انك جايب بضاعة جديدة!..
عمر:وفرشش محد لمسها قبلك..
:وينها!..
عمر:بالحمام ، هات الفلوس عشان امشي ، بس هاة زودهم عشانها بكر وتعبتني عبال مااجيبها هنا..
طلع خمسة الاف من جيبة:هاك توكل..
عمر:لي خلصت رنلي عشان ارميها عند بيتهم..
سكر الباب وقفلة وراح فتح الثلاجة وحطلة ثلج فالكاسة وصب لة ويسكي وحرك الكاس وهو رايح بأتجاة الحمام وتسند عند الباب وهو يرتشف بهدوء ، التفت بعد ماسمع صوت باب الحمام ينفتح شافها طلعت وهي معطيتة ظهرها وتترنح بالمشية ، صرخت بعد ماضمها من ورا وحاولت تبعدة ، طاح الكاس بالارض وانكسر ، كتفها وشد عليها وشالها ودخل الغرفة ورماها على السرير..
صصنمت بعد ماشافتة وعرفتة..
.
.
صصنمت بعد ماشافتة وعرفتة ، قرب منها وهو يبوس فيها ويجر عباتها ويحاول يفك نقابها ، توسعت عيونة عالاخر بعد ماشافها وعرفها..
غطت وجهها بيدينها وبكت..
جرها من شعرها بقوة وبصراخ:يالحقيرة ياللي مانك متربية يالواااطييية وشش جابك لذا المكان..
رهام وهي متألمة وتبكي:م م م اااة..
ضربها كف وحست بطعم الدم بثمها من قوتة:حقققيرررة كييف وصلت فيك الجرأة تخونين اهلك يالفاجرة يالواطية يال.. ، لاحها بالارض وصار يضربها بوحشية والعصبية عاميتة وهي تتلوى بالارض من الالم لين صارت ماتحس بشي..
بعد عنها وهو شاد راسة ويفتر فالغرفة ، جلس على السرير وعينة على بركة الدم اللي حولها ، قام ورفس بطنها بقوة: حققققيرررراة..
طلع الصالة واخذ سطل الثلج اللي يحطون فية غراش الويسكي ورجع لها وكبة على راسها وضرب راسها بالسطل ، رفسها بقوة:قومي يال.. ، جرها من شعرها وسحبها للحمام وشغل الماي عليها وصارت تتحرك بتعب وتون ، ضرب وجهها بقوة ، اصحي ي واطية..
فتحت بشويش ورجعت غمضت ، كتمت شهقتها بعد مارفسها وجرها من شعرها ولاح عليها عباتها وسحبها من ذراعها بقوة وطلعو من الشقة وهو يسب ويلعن فيها..
ارتطم راسها بعد ما دفها بقوة على باب السيارة:اركبي يال..
ركبت وهي تبكي وتكتم شهقاتها..
ركب جمبها وبقس ثمها:انكتممي ، فرك وجهه بقوة وشغل السيارة ومشى..
رن جوالة وطلعة من جيبة ورد بدون مايتكلم..
بومطلق:الحق علي يامطلق ، اختك ماهيب فالبيت ، رصدتها هربانة من الكيمرات اللي بالبيت..
بلع ريقة ولف طالعها:هي عندي يايبة ، سكت فترة ، ناد اخواني للمجلس وقل لكل واحد يجيب سلاحة معة..
بومطلق:ابككك شهاللي صاير تكلم لاتسسكت..
سكر ماعرف شيقول لف عليها وهو راص اسنانة ويضربها بالجوال على راسها لحد ماتكسرت الشاشة وصار فيها دم من راسها، دخل من بوابة الفيلا ونزل وهو يسحبها ودخلها المجلس الخارجي ورماها عند رجل ابوة..
ناظرها بومطلق شافها متبهذلة ووجهها مورم ومجرح:اخخختكككك وشششمسووية!..
دخل ظافر شايل السلاح ومستغغرب ، سحب منة السلاح ووجهه على راس رهام وحط صبعة على الزناد..
بومطلق نزل راسة بعد مافهم وغطى وجهه بأيدة وصد..
بعد ظافر السلاح بسرعة عن راسها وخشها ورا ظهرة:وش صاير انت انجنيت تبتذبح اختك!..
مطلق:ظااافررر بعددد عنيييي خلننن اذبحهاا بنت ال....
ظافر:لية هي وشمسوية!..
مطلق:كانت رح تلطخ سمعتنا ، كانت رح تضيع شرفها ، علي الحرام لااذبحها والله مااخليها تعيش دقيقة وحدة ال.. ، جرها من شعرها وصرخت بألم..
سحبها ظافر:الامور ماتنحل بهالطريقة ي مطلق ، اهدأ وخلني افهم وشسالفة..
مطلق بصراخ:..



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-08-17 الساعة 08:06 PM
لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-17, 09:39 PM   #33

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

.
.
مطلق بصراخ:تدري ولين لاقي هالشريفة هالعفيفة اللي جالس تدافع عنها ، فشششقة فاهم ايش يعني شقة؟ ، الست رهام مواعدة لها واحد ، انا ابعرف انتي كييف تعرفتي على هالحيوان وكيف تجرأتي تهربين وتروحين لعندة فالشقة! ، رفسها بقوة ، تكككلمي..
رهام بألم:اءءءة ز زوجتك ، زوجتك سوسن هي اللي عرفتني علية..
صرخت بعد ماهجم عليها وصار يضربها ويسبها:تتبلين عليها يالنجسسسة ، ترمين بلاويك على غيركككك ي بنت ال..
بعدة ظافر:رح تذبحها حرام عليك ، لف على رهام وبهدوء ، تكلمي وقولي الصدق ي رهام ، كيف تعرفتي علية..
رهام من بين شهقاتها:س سوسن هي اللي عرفتني علية وهي اللي جابت لي جوال جديد هدية منة وو..
قاطعها مطلق بعد مارفسها ورفع السلاح:بعد خلني اذبحها هالنجسسة ، كانت رح تفضحنا وتسود وجوهنا قدااام الناس..
بعدة ظافر:مطططلقق اهددى..
مطلق:بععععدد..
ظافر:لو ذبحتها الناس وشبتقول ، اكيد مسوية شي ، صدقني لو ذبحتها رح ننفضح قدام الناس ترا الناس ماترحم ي مطلق ، خلنا نفكر وندور حل بس انت اهدى ولا تتهور..
جلس جمب ابوة وهو يفرك وجهه بعصبية ، رفع راسة لها وضرب وجهها بالسلاح: انكتتتمييي..
كتمت شهقاتها وحطت ايدها على خدها بألم ومسحت الدم اللي بشفتها..
بومطلق بهدوء وهو صاد:خلها تتقلع عن وجهي ماابي اشوفها..
قام مطلق ورفسها:ماتسمعييين ، جرها من شعرها وطلع من المجلس ولحقة ظافر ، دخل البيت وهو يصارخ ويسبها..
فزو اللي بالصالة كلهم ، كانو متوترين ومايدرون وين راحت رهام..
شهقت فريال وركضت لهم وهي مصدومة من وجة رهام المرضض واللي كلة دم:شو صايرر لبنتي وين لئيتوها! ، مين عامل فيها هيك ، شهقت بعد ماشافت مطلق دفها بقوة وطاحت بالارض ، جر رهام من شعرها وصعد لفوق..
طالعت شريهان وهي مصدومة ، اول مرة مطلق يسفهها ويعاملها بهالطريقة والاهم اول مرة يمد ايدة ويقل ادبة عليها..
قومتها شريهان:اسم الله يختشي سدأيني اكيد مهواش آصد ، امسحيها فوشي ي حبيبتشي..
قامت وصعدت معاها وشافو مطلق طلع من غرفة رهام والهام وقفل عليها بالمفتاح وحطة بجيبة..
شريهان:اية اللي بيقرى ، البت فين لئيتوها ولية افلت عليها بالموفتاح!..
مطلق:يمة اعذريني ، لاتتدخلين فهالامور هاذي ، طالع فريال ، من اليوم النجسة بنتك بتم محبوسة ف غرفتها واللي عندها اعتراض ابحبسها معاها..
نزل وهو مطنش امة اللي تنادية..
راحت فريال عند الباب وضربتة:رهام ، رههاام ، انتي بخير! ، لك شو صاير ماني فهماني شي..
زحفت رهام للباب:ماما انا اسسفة ، بكت..
.
.
.
.
دخلو الحريم وبناتهم المجلس وفرشو السفرة بالارض وحطو العشا وجلسو يناظرون بومطلق بصمت ، ينتظرونة بالاول يسمي وياكل وبعدها ياكلون..
مدت صيتة الخبزة لة وحطت ايدها على فخذة:سم بسم الله يابومطلق واكل..
تنهد وحط ايدة على ايدها:كلو انتو انا مومشتهي..
ناظرو بعض وماتكلمو..
صقر يهمس لهيلة:وشصاير!..
هيلة بنفس الهمس:مدري والله..
كلو بصمت وهم منزلين روسهم وكل شوي يناظرون بومطلق ، اول مرة يشوفونة متضايق وساج كذا..
قامو الحريم وشالو الاكل بعد ماخلصو وحطو الشاي والقهوة ، قام ظافر يغسل..
والهام اخذت الفناجيل ودلة القهوة وصبت لابوها ومدت لة الفنجال:سم يوبة..
رفع ايدة وهز راسة بالنفي..
مدت الفنجال لمطلق واخذة ، صبت لصقر وللبقية وجلست..
ارتشف القهوة وعينة على ابوة مستغرب وشفية ، شد انتباهه سوالف خواتة والتفت..
شمايل:وشصار على حسنا وافقت ولالا!..
الهام:اكيد حتوافق خاطبها ولد الشيخ بومطلق وترفضة! ، وبعدين ي حظها ف ظافر مو عشان انة اخوي بس هو انسان مافي مثل طيبتة وحنية قلبة..
هيلة:احسهم لايقين لبعض حسنا وظافر..
شمايل:انا اللي مستغربة منة كيف رضو يعرسون ظافر قبل صقر..
التفتو بعد ماطاح الفنجال من ايد صقر وقام بسسرعة ، طالعو بعض مستغربين ، فزو كلهم بعد ماسمعو الصراخ وقامو جهه المغاسل ، شافو صقر ماسك ظافر من جيبة ويدفة بقوة عالجدار:اتركككها..
ظافر وهو يحاول يبعد صقر:صقر! وشفيك ، اترك من؟..
صقر بعصبية:حسسنا..
ظافر:مانيب تاركها..
ضربة صقر بقس بوجهه:بتتركهاا غصباً عنكك ، والله ماتاخذها..
ظافر:وشش اللي غير ، موكنت موافق اني اعرس وتقول لااربط مصيري فيكك! ، مارح اتركها صارت حلوة فعيونك يومني خطبتها ، حلاوة هي عشان اتركها وتاخذها انت!..
هجم علية صقر وصار يضرب فية ويسبة:بتترككها غصب يالحيوان فاهمم..
بعدوة مطلق وشريهان بصعوبة وهو لازال يسب ويصارخ:ماتااخذهااا والله مارح تاخذهاا ، فك نفسة منهم ودف مطلق بقوة وطلع وهو معصصب..
شريهان بخوف على صقر:وائف بتستنا اية! ، اوم اقري ورا اخوك بسورعة لايعملش فنفسو حاقة تأزية..
.
.
جالسة قبال النار وتحرك الرمل بغصن شجرة بطفش وتنتظرة يجي ، تأففت وقعدت تغني:قل وش تبا فالكبر ياحلو خلو ، ارفق علينا ياعسى الله يخليك ، شليت قلبي يالغلا من محلو ، خليتني مجنون وجناني يسليك.،
سكتت وبلعت ريقها بخوف بعد ماانتبهت للي واقف قبالها وبينهم مسافة ، رمشت ببطء وتحس قلبها رح يطلع من مكانة وهمست:ع عبد عبدالعزيز ، تراجعت على ورا ، عبدالعزييزز ، تعثرت بالارض وهي تهمس وتنادي بأسمة وترجع على ورا دخلت الخيمة ، صرخت بعد ماكشر بأنيابة الحادة:عزززز..



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-08-17 الساعة 08:36 PM
لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-17, 09:43 PM   #34

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

.
.
نزل من السيارة ماسك البندقية وشايل الطيور اللي اصطادهم ، تلافت يدورها بعيونة ، فز بعد ماسمع صرختها ، وقف بعد ماسمع صوت طلق نار وركض دخل الخيمة ، شافها رافعة السلاح ومغطية بالدم ، طالع الذيب اللي بالارض ، راح لها بسرعة وجلس على ركبة وبخوف:صابك شي!..
تمت تطالعة وهي فاتحة ثمها ، طالعت البندقية اللي ماسكتها وطالعت الذيب واغمى عليها من الخوف..
ضمها لصدرة ومسح الدم اللي بوجهها بكم ثوبة وشد عليها ، سطحها على الدوشق وقام جر الذيب وطلعة ورماة بعيد ، رجع لها وهو شايل زبدية بها ماي ، غمس فيها خرقة ومسح دم الذيب اللي على وجهها ونحرها ، ضرب خدها بشويش:ميرال ، ميرال ، رش عليها ماي ، ميرال!..
عقدت حواجبها وفتحت ، تمت تطالعة فترة وهي سساكتة ، شهقت وشدت ثوبة بقوة وضمتة وبكت..
بتردد شد عليها ومسح على شعرها..
ميرال من بين شهقاتها:ك كنت ح حمموت وربي ككنت حموت انا كنت جالسة بعدين فجأة ، زاد بكاها ، كان رح يهجم علي ، انا مدرري كيف اخذت السلاح وذبحتة ، دفنت راسها بصدرة وهي تبكي..
مسح دموعها وابتسم:تدرين هالذيب ذابحن نص الحلال وحلال اللي ساكنين بالبادية ومحد قادر يصيدة او يذبحة ، بكرا رح اجمع اللي بالبادية واذبح الذبايح وابشرهم ان مرتي ذبحت الذيب ، باس راسها ، قومي لجل تغيرين ملابسك..
سكتت تطالعة وترمش مومستوعبة انة باسها وكلمها كذا ، تعلقت فية بسرعة بعد ماحاول يبعدها:لا لا لااء..
عبدالعزيز:ملابسك مغطيها الدم لازم تغيرينها..
امتلت عيونها دموع:لاتتركني..
تسطح وهو ضامها ، اخذ نفس طويل يحاول يهدي توترة وخفقان قلبة القوي لجل ماينفضح وتحس فية..
.
.
لة ساعات وهو يفتر بالشوارع ، طالع جوالة اللي يهتز ونورت الشاشة بأسم امة ، اتصلت علية فوق الاربعين مرة ، صد يناظر الطريق ومارد ، وقف على جنب وتم يطالع جوالة فترة وبعدها اخذة وبدون تفكير اتصل عليها وتنرفز لانها ماردت ، اتصل عليها مرة ثانية:اطلعي انا برا..
حسنا:احمم ص صقر انا انخطبت لخوك ف مايصير اطلع معك ماادري احس ان هالشي غلط وو..
صقر وهو راص على اسنانة:حسسسنا لو سمحتي ، انزلي انا تحت..
تمت ساكتة فترة:طيب ، دقايق نزلت وركبت جمبة وطالعتة وهي مستغربة كان شكلة متبهذل وازرار ثوبة مفتوحة وشعرة محيوس ، صقر وشفيك!..
طلع لة زقارة وشغلها ومشى بدون مايرد عليها..
التفتت لة بعد ماشافتة وقف بالشارع اللي دايم يفحطون فية:صقر؟؟..
فتح الشباك ولاح الزقارة وعلى على صوت الشيلات وبدا يفحط وهو عاقد حواجبة وباين انة معصصب..
حسنا وهي تحاول تتمسك بالسيارة، انفكت لثمتها وماقدرت تضبطها:صقر وشفيكك!..
التفت وسرح فيهها..
حسنا:صقرررر انتبببةة ، التفت بسرعة وماقدر يتحكم بالسيارة ، صدم وصارت السيارة تتقلب والقزاز تكسر وتطاير ، ثبتت السيارة وهي مقلوبة ، طالع حسنا مغمى غليها تنزف ووجهها مجرح من القزاز ، مد ايدة ومسك ايدها وبعدها غاب عن الوعي..
.
.
لها فترة تفتر بالغرفة جلست جمبة وتهز رجلها بتوتر وكل شوي تتصل علية ومايرد ، اتصلت وحطت الجوال بأذنها ، التفتت على بومطلق وبهدوء:موبايلو اتأفل!..
بومطلق:اتركي الولد فحالة يامرة..
شريهان:اسيبو ازاي ، دا طلع وهوا زعلان ومتدايأ اوي ، تنهدت ، دنا حسة انو عاوز حسنا وبيحبها ودا اللي خلاة يزعل لما عرف انو اخوة عاوز يتقوزها..
قامت تفتر فالغرفة بتوتر..
بومطلق:اجلسي يامرة تراك فريتي راسي..
قعدت جمبة ووقفت بسرعة وهي تهز راسها:متعب ، انا حسة انو قرالو حاقة مش عارفة بس بحس انو البي متخض كدة..
بومطلق:لاتجلسين توسوسين ، بزر هو عشان تخافين علية ، تراة رجال..
شريهان:مخفش ازاي ، دنتا عارف اد اية بحبو وهوا غير عن خواتو كولهم ، البي مش متطمن علية ، اتصلت ونفس الشي طلع مغلق..
طالعت بومطلق وهي ماسكة نفسها لاتبكي:اوم ندور علية الساعة قت تلاتة ونص الفقر..
بومطلق:لا جد منتيب صاحية ، وشفيك يامرة اركددي تراة مواول مرة يتأخر..
جلست وهي تضرب فخوذها ، فزت بعد مارن جوالها ، طالعت الشاشة وابتسمت وردت بسرعة بصراخ:فينكككك ي ابن القزمة الأت البي عليك ، اختفت ابتسامتها
وطاح الجوال من ايدها وصرخت:ابنييييييي ، ابنيييييي عمل حادسة ، ابنييييي تعور ي متعبببب ، ابنيييي فالمووستشفى ، يالهوووووواااي..
فز بومطلق ومسكها من اكتافها:وشش صابك يامرة ، ابكك وشش اللي تقولينة!..
شريهان بصراخ:ابنييييي ي متعب ، انا خسرت واحد ودالوأتي حخسر التاني ااااااة ي بنيييييي ، شهقت ، ابني عمل حادسة ، ارقوك ابوس ايدك ي متعب ، مسكت ايدة وباستها ، نزلت بتبوس رجلة وبسرعة مسكها..
شريهان بشهقات:ع ع عوزة اشوف ابني ، ارقوككك سيبني اروح معاك عاوزة اشوف ضنايا..
قومها وطاحت على ركبها وهي تبكي وتصارخ:قومي لجل نشوف وشصار للولد ، قومي رح اخذك معي بس اهدي..
شريهان:م مشش ادرة..
ساعدها وقومها وجاب عباتها وقفازاتها وغطاها ولبستهم وهو يساعدها ، اسندها ونزل معاها وجلسو بالصالة ، مدلها جوالة: رني على مطلق..
دقت علية ورد وهو مفزوع:هلا يبة صاير شي!..
شريهان ببكا:الحأني ي مطلق اخوك بالموستشفى عمل حادسة..
فز:وشهو!..
اخذ بومطلق منها الجوال:انزل لجل تودينا لخوك ، عجل لاتطول..
دقايق ونزل بسرعة وهو يسكر ازارا ثوبة وحاط الشماغ على كتفة:صقر وشفية!..



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-08-17 الساعة 08:40 PM
لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-17, 05:15 AM   #35

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

.
.
دقايق ونزل بسرعة وهو يسكر ازارا ثوبة وحاط الشماغ على كتفة:صقر وشفية!..
بومطلق:رنو علينا قبل شوي وقالو انة مسوي حادث..
عجل لجل نتطمن على اخوك..
بعد فترة وصلو المستشفى وشريهان كانت تحس الطريق طوويل ، نزلت بسرعة وتاركة بومطلق ومطلق اللي ينادونها ، شافت دكتور بوجهها:ابني فين؟؟..
جرها بومطلق:صاحية انتي تحاكين رجالن غريب!..
شريهان:عاوزة ابني ، الولي هوا فين!..
جا مطلق بعد ماسأل عن صقر:غرفتة بالدور الثالث..
صعدو وراحو الغرفة اللي فيها صقر ، دخلت شريهان بسرعة وصرخت بعد ماشافت شكل صقر ، وجهه شاحب وكلة جروح ورضوض وراسة ملفوف وايدة مجبسة:يالهوووي ، راحت جمبة ولمست وجهه ضمتة وبكت ، ي حبيبي ي ضنايا ، رفعت راسها وطالعت بومطلق ، بص قرالو اية ، بص اتعور ازاي ، مسكت ايدة المجبسة وباستها ، باست راسة ورجعت ضمتة وهي تبكي..
مطلق:يمة اهدي لاتسوين بنفسك كذا..
شريهان بصراخ:اهدا ازاااي ، بص على اخوك ، ااااة ي صقر ي حبيبي ، باستة ومسحت على راسة ، صقر ، اووم رد على ممتك وطمن البها ، صقررر! ، طالعت بومطلق ، هوا مبيرودش لية ، ابنييييي فية اية ، ابنيييي حصلو ايييةةة مبيرودش عليا لية ، هزت صقر تحاول تصحية وهي تصارخ..
دخلو ممرضات على الصراخ:لوسمح..
قاطعتها شريهان:ابنييي فية اية ، مبيرودش عليا لية!..
الممرضة:احتمال انة يكون دخل فغيبوبة ب..
قاطعتها شريهان:اييييية! ، لطمت صدرها وبكت وقامت تصارخ بهستيريا ، حاولو بومطلق ومطلق والممرضات يهدونها وهي تبعدهم وتصارخ ، ثبتوها وعطوها ابرة مهدأ وحطوها بالكرسي وودوها غرفة ثانية..
بقت وحدة من الممرضات:اخوي اذا حابين تشوفون بنتكم هي بالدور الثاني غرفة رقم 213..
التفت بومطلق وطالع مطلق وهو عاقد حواجبة:ابك وشش تقول هاذي!..
رفع مطلق اكتافة..
طالع صقر وجلس عالكرسي وشد راسة:استغفرالله وشهالبلوة اللي بلاني فيها ربي ، ناقص انا يطلعلي اخوك مثلك خافوو الله ترا وراكم حساب ، تنهد ، قم شف منهي هالصايعة المرافقة هالصايع وانا ابتطمن على امك..
.
.
لها فترة صاحية ، تحسس نفسها مرتاحةة وهي بحضنة ، دفنت راسها برقبتة وغمضت وهي تستنشق ريحة العود حست انة صحى وغمضت بسرعة..
بعد خصلة شعرها عن وجهها وجلس يتأملها بعدها شدها لة وضمها وغمض..
ابتسمت بعد ماضمها وهمست:صباح الخير..
بعدها بسرعة وقام:احمم ااء ، اذن الفجر قومي لجل تصلين..
نزلت راسها بخجل:اناا ، انا مااصلي..
عبدالعزيز:وشهوو!..
ميرال:لاءء ، احمم اللي اقصدة ان ماعندي صلاة يووة عاد لاتصير دلخ كذا افهمها ياخي ، طلعت من الخيمة منحرجة..
.
.
:انت متأكد باللي تقولة!..
مطلق:اي يبة والله متأكد ، اعطوني جوالها وقلت ابدق على اهلها اخبرهم الا وبي اسمع صوت عمي بطي وبالتالي عرفت انها اللي كانت معة بنت عمي..
جلس بومطلق مصصصدوم وشاد راسة:استغفر الله ربي واتوب الية ، ضرب فخذة ، وهالصايع ابن الكلب مالقى غير بنت عمممة! ، يافضيحتنا بين الناس الله يسود وجهه مثل ماسودت وجهي انت وياة ، مسك العصا بيدينة واسند راسة فيها ، قلي وش اقول لخوي هالحين ، كيف ابقابلة ، ماخلصت منك ومن اللي سويتة ويالله كتمت عالامر وراضيت اخوي وسكت يومنة ولدة طلق اختك ذحين يطلعلي اخوك ، هاذي سواة رجال! ، ابكككك تاركن بنات العالم ومخاوي بنت عمة؟..
تم جالس فترة ويهز رجلة ويسبح ويستغفر ، زفر بعد ماشاف بوسهيل جاي مسرع بأتجاههم ومعاة سهيل ومسفر..
بوسهيل يطالع مطلق:وش صاير!..
طالع ابوة وتم ساكت..
بوسهيل:قولولي وششصاير ، مطلق وشجاب جوال بنتي لعندك وو منهو اللي تعبان وقفت قلبي تقولي تعال ضروري للمستشفى هذاني جيت..
بومطلق بهدوء:حسنا بنتك صار لها حادث وتعورت عشان كذا طلبتك..
سهيل:وششهو!..
بوسهيل:متعب الله يهداك وشهالحكي ، حسنا بالبيت ونايمة من الساعة عشر باالليل..
تنهد بومطلق:حسنا كانت مع ، سكت ثواني ، احمم مع صقر ولدي وصار لهم حادث ، بس الحمدلله جت على خير وماصابهم الا كسور وجروح..
جلس بوسهيل وهو ماسك راسة من الصدمة:ليتها ماتت يابومطلق ، بنتي حسسنا طلعت .. ، هاذي تربيتي ي متعب كيف اصدق انها تخاوي شباب ومنننن ، ولد عمها ، ولدك ي متععب!..
بومطلق بضيق:حنا لازم نستر عليهم ونعرسهم قبل لا ننفضح وتسود وجوهنا بين الناس..
بوسهيل:وظافر..
بومطلق:مارح يقبل ياخذها بعد اللي صار..
.
.
فزت بعد مادخلو ابوها واخوانها ، بلعت ريقها ورمشت بخوف..
جلس ابوها بالكرسي اللي جمبها وتم سساكت ، طالعت اخوانها اللي نظراتهم الحادة تحرقها وباين الغضب بوجيههم ، التفتت لابوها بعد ماتكلم..
بوسهيل:حسنا..
اشهقت من الكفف ، حطت ايدها على خدها وتحس بحرارة بخدها من قوتة ، تجمعت الدموع بعيونها وعضت شفتها تحاول تكتم شهقتها..
بوسهيل:من اليوم ورايح انا ماعندي بنت غير عفراء ، انسسي بيوم ان كان عندك ابو اعتبري حالك من ذحين يتيمة خسارة محبتي ولالي لك ، تجازيني فيهم كذاا! ، هز راسة بأسف ، اسف لاني ماعرفت اربيك ، ماكذب اخوي متعب يومنة قال لاتدلل بناتك ترى الدلال الزايد يخربهن ، اخذ نفس وقام وطلعو وراة سهيل ومسفر..
حسنا ببكا:يوباااة ، يوباااة ، شالت ابرة المغذي وقامت بتعب وراحت لعند الباب وهمست وهي تشوفة يبعد عن نظرها ، يبة انا اسسفة..



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-08-17 الساعة 08:48 PM
لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-17, 05:17 AM   #36

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

.
.
بعد ماعزم الرجال وذبح لهم الذبايح وهو مفتخر ان مرتة ذبحت الذيب اللي محد قدر يصطادة او يذبحة راحو الرجال عالمغرب وجت ميرال جلست جمبة وهي لابسة فستان ضضيق اسود طويل وتاركة شعرها وراسمة عيونة بالكحل العربي وحاطة لها روج احمرر..
بلع ريقة وصد بعد ماانتبة انة سرح فيها..
اخذت غصن شجرة من الارض وحطتة على النار ، نفخت علية بعد ماولع وكسرتة قطع صغيرة ورمتهم بالنار..
عبدالعزيز:وشتسوين!..
رفعت اكتافها:مدري ، رفعت عيونها لة ، طفش..
شافها قامت وراحت عند الفرس المربوط فالشجرة ومسحت علية ، التفتت بسرعة بعد ماانتبهت انة واقف وراها..
عبدالعزيز:اركبية..
ميرال:لحالي! ، لا ماابغى اخاف ، صرخت بعد ماشالها وركبها على الحصان وفك الحبل ومد لها اللجام..
عبدالعزيز:امسكية زين..
ميرال:لحظظة نزلني..
ركب الفرس الثانية ووقف جمب الفرس اللي هي راكبتة وضربة بقوة وركضض وبعدها ضرب خيلة وركض وراها..
ميرال بصراخ وهي متمسكة باللجام بقوة:يووماااة وقققققفففة..
ضحك ومارد وظل يركض وراها بفرسة..
ميرال بصراخ وفيها بكوة:عززز وقفةة الله يخليكك..
اسرع بالخيل وصار جمبها وبحركة سريعة نقز وركب معها ، شد اللجام بقوة وصرخت بخوف بعد ما صهل الخيل ووقف على رجلين ، حاوط خصرها بسرعة بعد ماحس انها بتطيح وشد على اللجام بقوة بأيدة الثانية وركض بالخيل ، تطاير شعرها ولامست خصلاتها وجهه ، غمضت وهي تسمع صوت ركض الخيل والهوا البارد يلفح بوجهها ، مدت يدينها للهوا كأنها تطير وضحكت:احسس اني اطير..
ابتسم واسرع بالخيل اكثر..
.
.
جالس بالكرسي ويناظر صقر اللي من امس مافاق ، زفر وجلس يستغفر:وشلون امك..
مطلق:سألت الممرضات عنها ، نفسيتها زفت واعصابها تلفانة بس تفوق تجلس تصارخ وتندة بصقر ومغير يضربونها بهالابر والمهدأت..
تنهد بومطلق:استغفرالله وشذا الحال اللي حنا بها..
جلس مطلق قبالة:ماكن طول من البارح لهالحين مافاق..
ظافر بهدوء:يبة قم لجل اوصلك البيت من الفجر وانت هنا..
هز راسة بالنفي وعينة على صقر متضضايق عشانة..
مطلق:خبرت عبدالعزيز عن اللي صار بصقر..
بومطلق:مالك شغل بة ، اتركة فحالة خلة ينبسط مع بنت عمة مالة لزمة اخرب عليهم شهر عسلهم ، دقة بالعصا ، وبعدين لك عين تسأل عنة عقب اللي سويتة ابكك انا ماني قادر اصالحكم انا مفتشل من سواد وجهك يااسود الوجة..
كشر وناظر ظافر:يبة لاتكلمني كذا قدام ذا البزر..
بومطلق:هالبزر ارجل منك ، تقلع من وجهي ماني ناقص كلما ذكرت اللي سويتة شوفتك تضيق خلقي قمم لابارك الله فيك ولا فالساعة اللي جبتك فيها..
.
.
جالسة شريهان بهدوء ودموعها تنزل بصمت وهي تناظر صقر..
بومطلق:يامرة حنا وشقلنا..
مسحت دموعها:مشش ادرة اشوفو بالحالة ديت ، مسكت ايد صقر وباستها ، مصحييش لدلوأتي لية مش كفاية يومين اللي فاتو ، صقر فوء ي حبيبي متنامش اكتر من كدة كفاية بأة صققرر ، شهقت وبكت..
طبطبت عليها صيتة وقومتها وطلعو..
تنهدت فريال متضضايقة على حال شريهان ، طالعت صقر وطالعت ولدها ظافر ، تحس بتأنيب الضمير عاللي سوتة ، استأذنت وقامت وراحت لحقت صيتة وشريهان..
بومطلق:بنت بطي مالها لزمة تجلس اكثر بالمستشفى ، لازم نردها البيت..
مطلق:ادق على اخوانها!..
بومطلق وهو متكي عالعصا ويناظر الارض:عمك تبرى منها ، اخذ نفس ، مالها الا حنا وبس يقوم صقر بالسلامة ويتشافى نستر عليها ونعرسهم ، سو اجرائات خروجها وودها عالبيت..
قام مطلق:مهوب انت ، دقة بالعصا ، منت قد الثقة مجنون انا اسلمك بنت عمك ياقليل الاصل ، على طول ماصدقت وقمت ، طالع ظافر ، قم خذها وودها عند خواتك ، طالع مطلق ، وخلها تبات مع وحدة منهن ولا يتركونها ويغفلون عنها ابد..
ظافر وهو منزل راسة:تامر يوبة ، قام وطلع..
مطلق:يوبة انا وشمسوي ذحين لجل تعاملني كذا..
بومطلق:ابكك ناسي وشمسوي ولا تبيني اذكرك هااة ، عقد حواجبة وبحدة ، شي واحد ماني فاهمة ، وشعرفك بمكان اختك..
توتر مطلق وصد:شفتها وهي تهرب
بومطلق:قالولك غشيم وماافتهم! كيف شفتها وانت طول يومك معي..
مطلق:ااءء..
بومطلق:هاذي اخرة من يلعب ب اعراض بنات الناس ذوق اللي سويتة ابهن ، عساك تبت بس ، هز راسة ، والله مانك بتايبن ابد..
انضرب الباب ودخل بوسطام وسطام ، سلمو وجلسو:كيف حالة..
بومطلق بضيق:حالة مايسر ، ثلاث ايام وهو راقدن على فراشة وماصحيي لهلحين..
بوسطام:لاتحاتي ان شاءالله يقوم بالسالمة..
بومطلق:خايفن اني افقدة مثل مافقدت اخوة..
زفر بوسطام:الا وشصار على بنت بطي!..
دق صقر بالعصا:اللي بهذلها وبهذلنا نايم بس يصح..
سكت بعد ماحس صقر تحرك وفز بسسرعة ، صقررر ، صقررر..
فتح بشويش ورجع غمض ، اشر على حلقة وبهمس متقطع:م ماءءي..
طالع مطلق:قمممم فزز وجب لخوك الما..
رفع راس صقر وشربة ورجع سطحة..
صقر بتعب:انا و ويءءن!..
مطلق:لاحول الله شكلة فاقدن ذاكرتة..
دقة بومطلق بالعصا:ورا ماتاكل تبن وتسكت ، رجع طالع صقر وبلهفة ، وشلونك يابوك ، وش تحس بة!..
صقر:احسس ان ي جوعاانءء..
ضحك بوسطام:الحمدلله على سلامتك..
صقر ببحة:الله يس.. ، فز بسرعة بعد ماتذكر وطالع ابوة ، ااء بنت ع ، بلع ريقة وسكت..
بومطلق:بخير ومابها الا العافية..
رجع تسطح ومتوترر..
.
.



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-08-17 الساعة 08:49 PM
لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-17, 04:22 PM   #37

rizlan
 
الصورة الرمزية rizlan

? العضوٌ??? » 120992
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,101
?  مُ?إني » belgia
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
?  نُقآطِيْ » rizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond reputerizlan has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية روعة عجبتني بزاف أبدعتي متشوقة أعرف ألإحدات الجاية هذي هي الرواية ألي تستاهل الواحد ينتظرها على نار

rizlan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-17, 05:34 AM   #38

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

.
.
عقدت حواجبها وهي تشوفة طالع من الخيمة وشايل البندقية ، شافتة ركب الشاص والتفت لها:تعالي..
نقزت بسرعة وراحت ركبت جمبة..
صفر وجت الكلبة ركبت وصارت قريبة من ميرال..
التفتت ميرال ببطء وشافت الكلبة تناظر سيدا وفاتحة ثمها وتلهت ، بلعت ويقها وصدت:وين بنروح!..
عبدالعزيز:يعني وين تعتقدين..
ميرال:مدري قلت يمكن حاب تعزمني على مطعم ولابتمشيني وتوريني السعودية مغير بصك الشهر وانا ماشفت غير ذا الصحراء..
عبدالعزيز:ابوديك مطعم مابوة مثلة ، الحلو فية انك تاكلين كلشي طازا ، وشنفسك تاكلين طبي وتخيري..
ميرال:ممم خاطري ف باستا..
عبدالعزيز:للاسف هالصنف موموجود بالمنيو ، عندنا ضبان ، حباري ، ارانب ، جرابيع ، اء.. ، سكت بعد ماشاف ارنب من بعيد ، وقف السيارة وهمس ، اشش ، التفت لها ، تعالي..
عقدت حواجبها وقربت شوي ، حاوط خصرها ولصقها فية وثبت بأيدها البندقية ، ركزي وصوبي علية..
سحبت ايدها بسرعة:لالا حراام..
رجع شدها لة اكثرر وصار شبة ضامها ، توترررت من قبرة ومن ريحتة اللي ادمنتها ومومنتبهه للي يقولة..
عبدالعزيز:بنت ، هيي ، ميرال..
رفعت راسها وهي فاتحة ثمها بفهاوة:هاة!..
عبدالعزيز:ساعة اقولك اطلقي عليك قبل لاينتبة لنا ويهرب، انتي معي!..
ميرال:اي اي معك ، حست بقشعريرة بعد ماحط راسة على كتفها وصبعة فوق صبعها وضغط على الزناد ، غمضت ، مات! ، قلتلتة صح؟..
عيدالعزيز:كفو ي بنت سعد ، ماهو بغريب عليك ذابحتن ذيب من قبل..
التفتت لة وابتسمت وهي تسمعة يمدحها..
عبدالعزيز:محد رح يصلخة غيرك دامك انتي المصطادتة..
اختفت ابتسامتها:ايشش!..
.
.
فتح لها الباب اللي ورا وركبت وسكرة وركب قدام ومشى..
حست بتوتر اول مرة تركب معاة ومرت فتررة طويلة ساكتين:ااء انا اسفة ، بس ت ترا مابيني وبين صقر شي ، اناءء ك كنت عادتة واحد من اخواني وو..
قاطعها:وانا وشعلي لجل تقولين لي هالحكي..
حسنا بأستغراب:كيف انت شعليك انت خطيبي..
ظافر:ماصار بيننا شي وبعدين مايجوز تحكين معي ، انتي خلاص رح تصيرين حرمة اخوي..
حسنا بعدم استيعاب:كيف يعني!..
ظافر:بس يتشافى صقر رح يملك عليك..
حسنا:ايشش! بس بس انا اعتبرة اخو كيف اتروجة..
ظافر صد:نصيبك معة ي بنت العم ، سكت فترة ، وبعدين مارح يقبل احد ياخذك غيرة عقب اللي صار..
تجمعت الدموع فعيونها:بسس انا ماسويت شي والله العظيم ماسسويت شي.. .
.
.
دخلت وراة وقفت بوسط الصالة قبالهم وهي منزلة راسها وتفرك ايدينها ببعض بتوتر واحراااج بعد اللي صار تحس مالها وجة تحط عينها ف عين احد..
ظافر:بنت عمي رح تجلس عندنا شوفو لها مكان تنام فية ، طلع..
فريال:شوو ، جابوكي لعنا بعد الفضيحيي اللي ساويتيها ، وطيتي راس ابوكي بالتراب يااليلت الترباية عنجد م..
قاطعتها شريهان:بس ي ولية ، قامت طبطبت على حسنا ، متزعليش ي حبيبتي عومر الدفر ميطلعش من اللحم اهلك مش حيسيبوكي سدأيني..
الهام:اوة خالتي قمتي تقطين امثلة..
شريهان:بس ي بت ، اومي خودي بنت عمك وطلعيها ف اوضتك ولا اوضة وحدة من اخواتك..
قامت الهام وصعدت معاها ودخلو في غرفة خولة ، وفرشت لها بالارض:سامحينا بس ماعندنا سرير ، ان شاءالله بكرا ابوي يجيب لك واحد جديد ، ولا لية السرير كلها كم يوم وتملكين على صقر ، دقتها بكوعها وغمزت لها ، طلعتو منتو هينين تحبون بعض من ورانا هاة!..
حسنا بسرعة:لا والله مااحبة..
الهام:علينا هالحكي ، يحليلك اثرك تستحين وانا احسب وجهك مغسول بمرق..
حسنا:لا مااستحي ، جد انا مااحب صقر اعتبرة اخو وبس..
اختفت ابتسامتها:كيف ، طب مو كنتي معة وقت اللي صار الحادث وو..
حسنا:اية ، بس مابيننا شي ، انا مااحب صقر ولا افكر فية ك زوج وهو نفس الشي..
الهام:طب لية كنتو مع بعض..
حسنا:انا عادتة مثل لخوي واقرب لي من اخواني واطلع معة ك اخ موحبيب..
.
.
حطت العشا لها بالصينية وصعدت بعد ماطلعت المفتاح اللي ناسختة ومخبيتة في صدرها وفتحت الباب ودخلت بسرعة حطت الصينية ع الكومدينة وجلست على اطرف السرير..
ناظرت امها والدموع متجمعة ف عيونها:لي متى بظل على هالحال! ، لي متى رح اتم محبوسة هنا!..
مسحت على شعرها وباستها:ان شاءالله عن اريب ، ابوكي البو مانو آسي مستحيل اب فالدنيا يكرة بنتو اوو ، سكتت فترة وشههقت وبكت..
خافت رهام وفزت ضمت امها:يمةة وشفيك بسم الله عليك..
فريال:ابوكي يارهام..
رهام:وشفية!..
فريال ببكا:سمعتو ابل الغدا انو رح يجوزك شنتير ، وهوي اللي عرضك علية اااة ي رهام رح تنباعي برخيص رح يجوزك رجال رجلو والابر..
طالعتها رهام وهي سساكتة..
فريال وهي تضرب فخذينها:انا مابعرف شو بساوي ، ابوكي حلف يرمي على الطلاء ازا اتدخلت بهيك اشيا ، لك مابتدي تضيعي مني يابنتي ااااة يارهام اااة..
نزلت دموعها:ماما انتي وش جالسة تقولين! ، انااء انا م ماابغى اتزوج بعدني صغيرة وشش اللي اخذ شايب وو ، تقوست شفتها بخوف ، ماما الله يخليك لاتخلين ابوي يزوجني ماابغى اتزوج ، ضمتها امها وبكت..



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-08-17 الساعة 08:49 PM
لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-17, 05:35 AM   #39

Issaf

? العضوٌ??? » 372474
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 191
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
?  نُقآطِيْ » Issaf is on a distinguished road
¬» مشروبك   ice-lemon
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رواية روعة أبدعتي متشوقة أعرف ألإحدات الجاية

Issaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-17, 05:37 AM   #40

لوليآ

? العضوٌ??? » 401671
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 290
?  نُقآطِيْ » لوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond reputeلوليآ has a reputation beyond repute
افتراضي

.
.
ضحك وهو يشوفها سادة خشمها وماسكة الزبدية اللي بها حليب الابل وتشرب بقرف ، حطت الزبدية بعد ماشربتة وهي عافسة وجهها..
عبدالعزيز:خلصتي الحليب يامرة..
ميرال:والله ماشربت الا اشوي وهو اصلاً مافية الا قليل..
عبدالعزيز:قومي احلبيلنا عبال مااجهز الكبدة..
لوت شفتها وقامت:ان شاءالله..
قام بعدها بعد ماقامت وراحت عندالابل ، اتكى على السياج يشوفها وهي تدف الحوار بخوف وتبعدة عن امة لجل تحلبها ، حلبتها وامتلت نصها وجا الحوار بيشرب من الزبدية وخافت ميرال وبعدت وطاحت الزبدية بالارض وانكب الحليب ، انقهرت وطلعت وهي معصبة..
رن جوالة ورد بعد مادخلت الخيمة:الو..
ظافر:اووة كنت بدق على صقر وشكلي بالغلط دقيت عليك ، احمم معسلامة ، سكر..
جلس قبال النار يجهز الفطور ، رن جوالة ورد وهو مستغرب:هلا ظافر!..
بومطلق:السلام عليكم..
عبدالعزيز:وعليكم السلام..
بومطلق:انت ماسافرت ، بعدك بالسعودية!..
عبدالعزيز:لية!..
بومطلق:انا اسألك؟..
عبدالعزيز:اية..
بومطلق:وانا اللي احسبك ماخذن بنت عمك ومسافرن شهر العسل ، ابك وينك هالحين فية لاتقولي ماخذن عروسك ومقعدها معك فالبادية!..
تم ينتظر رد عبدالعزيز بس ماتكلم:تعال لي هالحين البيت وهات مرتك معك ، انا مدري الاقيها من اخوك الكبير الدبير ولا من الثاني اللي ناوي يفرق بيني وبين اخوي بسواتة هاذي ولا منكك..
عبدالعزيز بهدوء:يبة انا ابغى اجلس هنا مء..
قاطعة بومطلق:انا قلت اللي عندي ، تعال لاتبطي ، سكر ف وجهه..
زفر بضضيق مايبي يرجع البيت مايبي يتكرر اللي صار قبل مايبي ينجرح مرتين ، التفت بعد ماسمع صوتها..
ميرال وهي متكتفة وبقهر:انت طول هالوقت معك جوال وتشوفني اببكي عشان اكلم امي وبالتالي يطلع معك جوال؟؟ ، لاتقولي معك شاحن بعد، اكيد معك ولا كيف بتشغل جوالك ، انت من ايش مخلوق تشوفني محتاسة ابي اشغل جوالي مششتاقة لامي وابي احاكيها ، جد جد انت ماتحس؟؟ انت ماعندك ام عشان تحس باللي انا احس ، ماتشتاق لها! ، انت عارف ايش يعني تبعد عن امك قريب الشهرر وماتكلمها او تشوفها!..
تم يطالعها وهو سساكت ، قام ومشى بعد مانفض التراب بدون مايتكلم او يلتفت لها..
حطت ايدها على ثمها بعد مااستوعبت ان امة متوفية من يوم ماجابتة، لحقتة بسرعة:عبدالعزيز ، عبدالعزيز ، وقفت قبالة ، انااء اسسفة م ماكان قصدي..
عبدالعزيز بهدوء:لمي اغراضك بنروح لبيت ابوي..
.
.
ركب سيارتة بعد ماتطمن على الحلال وكلم العامل يجي يرعاة شغل السيارة ومشى..
التفت لها بعد ماشافها تناظر نفسها بالمراية وتحدد عيونها بالكحل العربي وكثفت رموشها بالماسكارا وحطت لها حمرة حمرا وبلاشر ، صد بعد ماالتفتت لة وابتسمت:احس اني مبسسوطة اخيراً بشوف اهلك واتعرف عليهم ، ماشفتهم الا بالعرس وموكلهم..
شد على السكان بقووة وتم يناظر الطريق ومارد..
ميرال:بنجلس هناك على طول ولا كم يوم بس؟ ، عقدت حواجبها ، عبدالعزيز وششفيك ، لوت شفتها ، للحينك زعلان ترا والله ماقصدت كنت احسب امك عايشة ، عبدالعزيز! ، تنهدت وصدت تناظر الطريق..
.
.
ضربت الباب ودخلت:احمم انزلي تغدي معنا..
حسنا:مالي نفس..
شمايل:قولي هالحكي لبوي..
قامت لبست عباتها ونقابها ونزلت معها ، باست راس عمها ونزلت راسها وهي تفرك ايدينها بتوتر..
بومطلق:اجلسي تغدي وخلك مع الحريم لاتحبسين حالك فوق ، من هالحين انتي صرتي وحدة منهن وفيهن..
جلست وهي سساكتة..
بومطلق:ظافر ابيك بعد صلاة العصر تروح تحول لبنت عمك مهرها فحسابها لجل تجهز لزواجها ، ناظر شريهان وفريال ، روحن معها اليوم وتقضن لها ، رجع ناظر ظافر ، خلك معهن ولاتغفل عنهن ابد ، سمو بسم الله وكلو ، بسم الله..
فريال طالعت ظافر اللي باين انة متضضايق ويحرك الاكل بالملعقة وطالعت حسنا تاكل من ورا النقاب بهدوء ، همست لالهام:شوفي اخوكي كيف متدايء وهي عديمة الترباية كيف عم تاكل وماهما لك العما في البا ان شاءالله..
فز مطلق بعد ماحس بكوع والتفت لسوسن وهو يدلك نفسة..
سوسن بهمس وعصبية:عنجد طلعت اليل ادب ، لك اداام عيوني عم تعمل هيك ياوقح!..
مطلق بهمس وهو راص على اسنانة:وشفيك!..
سوسن:شو فيني ، لك ادامي عم تتطلع ف الفلتاني وهرباني مع اخوك وشوي وتاكلا بعيونك لك العما بعيونك ان شاءالله ، قامت وهي تخزة ، الحمدلله شبععت..
.
.
دخل سيارتة القصصر بعد مافتح لة الحارس البوابة ، التفت لميرال اللي كانت تتلافت وتطالع المكان بفهااوة:احين حنا وين!..
عبدالعزيز وهو يطفي السيارة:بيت ابوي..
ميرال وهي فاتحة ثمها:كل هاذا بيتكم؟؟..
فتحت الباب ونزلت وهي تتلافت وتناظر البيت بأعجاب ، التفتت لعبدالعزيز:انا احسب بتوديني بيت من طين ، ذحين عندكم كل هالخير واهلك ساكنين ف قصصر وانت عايش ف برر ، ف خيممة!..
صد وماتكلم..
ميرال:مارح ندخل ونسلم على اهلك..
نزل وهو عاقد حواجبة وسساكت ، وقف قبال الباب واخذ نفس طويل ودخل وهو يتنحنح..
دخلت معة ميرال وهي حاسة بضيقتة ومستغربة..



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-08-17 الساعة 08:50 PM
لوليآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:20 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.