آخر 10 مشاركات
شورت وفانلةولاب(80)-حصرية-ج5زهور الحب الزرقاء -للآخاذة: نرمين نحمدالله*كاملة& الروابط (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أنا وشهريار -ج4من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          كنزي أنا (53) -ج3 من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله *كاملة&الروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          نجم محترق -ج2 من سلسلة زهور الحب الزرقاء- للمبدعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )           »          أغلال الحب - قلوب زائرة- للكاتبة الرائعة : أميرة الهواري *مكتملة & بالروابط*مميزة (الكاتـب : Just Faith - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          وعانقت الشمس الجليد -ج2 سلسلة زهور الجبل- للرائعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          مرايا الخريف -ج3 سلسلة زهور الجبل- للكاتبة المبدعة: نرمين نحمدالله *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-03-10, 10:21 PM   #21

*my faith*

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية *my faith*

? العضوٌ??? » 170482
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,920
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » *my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute*my faith* has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
هههههههه سامحينا لعى اللي باقوله يا اختي هند
بس انتي شكلك مو عايشه بهالدنيا
اصابع اليد تختلف
يعني مش كل الناس ومش كل التفكير اللي يفتكروه الناس زي بعض وانا بصراحه تيم حاطط له شخصيتي ببعض الصفات وهند شخصية اختي اللي هي my faith وبجد بدون مجامله مافي شي نخبيه عن بعض وان شاء الله حال البشر يتغير ...
مشكورة على مرورك
:icon30::icon30::icon30:
محمد انت عارف ان اني قرات هذي الروايه قبل فتره وعارفه كل احداثها .. بس انا دخلت عشان اشجعك وعشان اعلق على ردك هذا لمشرفتنا الحبيبه هبه ..
هبه انا فعلا انا ومحمد ما بنخبي على بعض اي شي وانا بحس طول ما الاخ بيعمل خط حوار مفتوح بينه وبين اخته اكيد ما بتخاف هي انها تحكيلو على اي شي بيصير بحياتها ..
والحقيقه ان الاخت لما تلقى كل هذا الاهتمام من اخوها اولا ما بتضطر انها تدور للعاطفه في مكان اخر ..
يعني عن جد انا مو بس محمد اللي بحكيلو كل شي كمان ابي .. وبعتبر اني لو في شي ما قلته لهم يعني هو شي غلط اكيد ..

اتمنى تكون فكرتي وصلت .. وانشاء الله حال البشر يتغير مثل ما قال محمد


*my faith* غير متواجد حالياً  
التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 26-03-10, 01:39 AM   #22

هند88

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء و أميرة حزب روايتى للفكر الحر

 
الصورة الرمزية هند88

? العضوٌ??? » 104364
?  التسِجيلٌ » Dec 2009
? مشَارَ?اتْي » 13,296
?  نُقآطِيْ » هند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond reputeهند88 has a reputation beyond repute
افتراضي

حلوين البارتات اللي حطيتهم يا محمد في انتظار البارت القادم لاشوف شو بيحصل مع هند يلا موفق اخي

هند88 غير متواجد حالياً  
التوقيع

شكرا احبتي في الله
رد مع اقتباس
قديم 26-03-10, 06:03 PM   #23

البرنس محمد
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 111897
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,010
?  نُقآطِيْ » البرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura about
افتراضي

الفصل الرابع
في البيت
هند جالسه لحالها بغرفتها تفكر في زيد وتفكر في كلام سامي حيرانه ترفض سامي وترجع تندم ولا تطنش زيد وتجرحه اذا كان متعلق فيها دخل عليها تيم الغرفه وهي سرحانه ورعبها
تيم: هنووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووود
هند: بسم الله وش فيك
تيم: انتي اللي وش فيك
هند: انا لا مافيني شي
تيم: عليا هذه الكلام
هند: وش بيكون يعني ولا شي
تيم: اقول هند وش سويتوا بيت جدي عبدالله
هند: والله كنا مستأنسين وأمك لو شفتها هناك ماتصدق الذوق ذوق ومساعده وضحك
تيم: يعني في أمل انها تتتصلح
هند:اقول تيوم انت وش فيك من امس المغرب ماجيت لعندي
تيم: كنت ويا ا***
هند: وين
تيم: بالشركه
هند شكت بشي: طيب جوالك وينه
تيم بارتباك: ها موجود بس شحن خلص
هند تأكدت انه في شي يحصل وهي مش عارفاه: تيوم انت الحين اذا ماتقول لي وين كنت امس ووش سبب هالكدمات والله لاتشوف خلقتي طول عمرك
تيم: هنود وش فيك
هند: تيوم انا اختك اذا ماحكيتلي بتحكي لمين
تيم: اقول بس تهدئي
هند: قول
تيم: ولا تتوتري
هند: قووووول
تيم: ولا تعصبي
هند: اوووف قول عاد
تيم: عاد ههههههههه
هند: بس سخافه قول
تيم: انا امس طلعت ويا ربعي وسوينا حادث وا*** اجا وطالعنا
هند: يعني مانمت امس بالبيت
تيم: افا عليك وين بنام الا نمت بالبيت
هند: طيب مافي شي ثاني
تيم: بصراحه في
هند: وش في
الجدة بصوت من بعيد: تيم هند محمد لحقوني
هند: هذه جدتي وش فيها
تيم: يلا يلا نقوم نشوفها
وصلوا لعندها وابوهم فوقها وهو مخظوظ وجهه اصفر
هند بخوف: يبه وش صار
محمد:تيم اتصل بالاسعاف سريع
تيم: يبه وش في
محمد بعصبيه: اقول اتصل بالاسعااااف
تيم: حاضر حاضر
محمد: هند روحي لبسي وجيبي عباة جدتك سريع
هند: تأمر يبه

في المستشفى
الدكتور لمحمد: لازم تدخل غرفة العمليات
محمد: ليش خير وش صار
الدكتور: صار لها جلطه بس يمكن نلحقها لازم تدخل الحين
محمد: ان شاء الله ان شاء الله
هند لتيم بوجه حزين وصت متقطع: تيم يعني جدتيممكن تموت
تيم: صلي على النبي ماسمعتي الدكتور وش قال
الدكتور لتيم: ها كيف حالتك الحين
هند: ياااااااااااااارب وش في ليه الدكتور يسألك
تيم: مافي شي مافي شي ادعي لجدتي تطلع بالسلامه ادعيلها بس ادعيلها

الدكتور خارج من غرفة العمليات بعد 3 ساعات
كلهم ملهوفين لعند: خير وش صار
الدكتور: لا تخافوا لاتخاوف , محمد ابيك لحالك شوي
هند على طول حست انه صار لجدتها شي : دكتور وش صار
الدكتور: لا تختفي بنتي
الدكتور لمحمد بصوت واطي : شد حيلك ماقدرنا نلحقها جبتوها متأخر وايييييد
محمد قرح من البكاء: وش تقول
تيم وهند سمعوا ابوهم يبكوا راح تيم حضن هند وجلس يبكي وهند ماتت من البكاء هذه كله وزينب مش موجوده ياترى وش بايكون ردة فعلها لما تسمع الخبر

في البيت
محمد وهو يبكي : زينب قوم عى طول نايمه قومي شوفي وش صار لامي
زينب قامت مفزوعه من النوم: خير حبيبي وش صار (لحضوا لأول مره تقول له حبيبي من فتره )
محمد بصوت متقطع: زينب امي توفت
زينب جلست مذهوله 5 دقائق : ها
محمد: اقول امي توفت هذيك اللي تكرهيها خلاص الحين ارتاحي منها راحت لربنا للجنه ان شاء الله
زين قرحت من البكاء: وش تقول انا ماكرهها بس هذه طبعي كلكم تظلموني بكلامكم حرام عليكم والله حرام
وراحت جري لغرفة هند وكان تيم جالس عندها وقالت: انتم ليش فاهميني غلط انا احبكم انا امكم مافي ام بها الدنيا تكره اولادها حرام عليكم والله حرام ا***م يجي يجرح ف يني وانتم مابتعاملوني زين
صعبت على تيم وراح حضنها: يمه صلي على النبي نحنا نحبك
هند: هيه يمه لاتزعلي روحك
زينب: انا مو مزعله روحي ولا ابكي عشان كلامكم وتصرفاتكم وياي انا قهرانه على المسكينه اللي راحت.
هند يلا انها سكتت من البكاء سمعت سيرة جدتها قرحت بكاء
تيم: وش فيكم صلو على النبي لازم تدعولها لاتبكوا عليها
زينب: هيه يمه وراحت حضنت هند وقالت لها ولتيم سامحوني اذا غلط عليكم في يوم ووعدنهم تغير طريقة كلامها وتصرفاتها بشكل عام

عدى شهر على وفاة الجده علياء , تيم وهند قاعدين لحالهم بالصالون
هند: تيم شوف انا عديت السلافه عشان كان عزا جدتي ومدري شنو لكن الحين ابي منك تقول لي كل ليه الدكتور سألك عن صحتك وش كنت بتقلي هذاك اليوم
تيم: هنود انا مصدع الحين ماقدر اتكلم ( طبعا يتهرب )
هند: تيوم قول قول قول
تيم بعصبيه: وش اقول وش اقول اقول لك اني لاقيت مقاطع بلوثوت لمريم مع واحد بالسرير وش اقول وش اقول وراح يبكي وطلع لغرفة مسرع اكيد لحقته هند لغرفته وهدئنه وجابت له يشرب لما هدئ خاااالص
هند: تيوم حبيبي احكيلي عشان ترتاح انت الحين تعذب نفسك لما تحكي صدقني باترتاح
تيم: هند تذكري يوم كنت بالسوق ويا ربعي
هند: هيه وش حصل
تيم: عماد الواطي الكلب طرشلي مقطع بلوتوث يبيني اشوفه عشان اشمت فيها وتطيح من عيني مايدري اني لسى احبها واموت عليها
هند: بعدين وش صار
تيم: خذيت الجوال وكسرته ورحت لبيت الكلبه والسافله مريم وخرجت ضبحي فيها وسلمتها للمخفر وانا مروح سويت اشنع حادث ممكن تشوفيه بالعالم
هند بغضب: هاااااا وانا مش عارفه عيب عليك
تيم: مو وقت عتب المهم ودونا المستشفى واجى ابوي والحمدلله عدى الموضوع على خير برغم ان كل اللي كانو بالحادث ماتو كلهم
هند: حبيبي صليت ركعتين شكرا عشان ربنا
تيم: لا تصدقي لازم الحين اقول
هند: هيه واللي يهداك قوم حبيبي بعدين ارجع بانسولف (تتوقعوا تقوله على سامي)
تيم: ان شاء الله

طلع تيم بعد 5 دقائق كده رن جوال هند ( احترت اعبر........)
ردت: هلا سامي (؟؟!)
سامي: هلا بالقمر
هند: بلا سخافه
سامي: ليش انتي شايفه حبي لك سخافه
هند: افا عليك حبيبي لاتقول كده

(تتوقعوا وش اللي قلب حال هند لهالدرجه) تابعوا وانتم تعرفوا

سامي: هيه كده
هند: حبيبي واللي يسلمك تيم جاي بكلمك بعدين
سامي: يلا حبيبي فأمان الله
تيم: هنود كنتي تتكلمي بالجوال
هند: هيه كنت اكلم نورة
تيم: وش رأيك تغيري جو البيت وتروحي عندها اليوم
هند: لا اليوم مافي داعي عشان هي مشغوله
تيم: اوكى حبيبي راحتك

أجت الأم عليهم وهم يتكلموا
زينب: هلا حبايبي
تيم: هلا يمه
هند: هلا حبيبتي تعالي قعدي ويانا
تيم: هيه يمه تعالي
زينب: تأمرون حبايبي
تيم: اقول يمه وش رايكم نطلع كلنا لاي مكان
هند: هيه كلنا محتاجين نستأنس بالذات امي صار لها فتره ماتطلع
زينب: ياولاد بانشوف ا***م اذا عطانا اذن
تيم: لا يمه لاتخافي مابيقول شي انتي وهند معاي
هند: لا تيوم لازم أي تكلم ابوي
تيم: خلاص يلا يمه كلميه

زينب تكلم محمد بالجوال
محمد: هلا زينب
زينب: هلا حبيبي اوقل انت فاضي اليوم
محمد يكلم اللي جمبه (شريكه سعيد) بعصبيه: اقول بس حاول تهدئ خلنا اكلم البيت
سعيد: هيه كلمهم بس يلا سريع ابي اخلص من الشراكه الزفته هذه
محمد لزينب بعصبيه: زينب اقول طرشيلي تيم الان قولي له لازم تجي
زينب: خير حبيبي وش صار
محمد: خلاص اتنتي بس طرشيه ولما بجي بحليك لاتخافي علي
زينب: يلا يلا ان شاء الله

تيم: خير يمه وش قال
زينب: تيوم حبيبي لازم الحين تروح لا*** بالشركه
هند: خير يمه في شي
تيم: خلاص حاظر يمه الحين بروح له
هند: تيوم طمني اوكى
تيم: ان شاء الله

في الشركة
تيم: خير يبه وش صار
سعيد: ماصار شي لازم الحين نفض الشراكه
محمد: يلا روح خلاص انا بقطع ورقة الشراكه
سعيد: ليش انت فاكر انه ممكن كده بسهوله تفظ الشراكه
تيم: ياجماعه صلو على النبي
سعيد: انا الحين طالع للمخفر وهم يفضوا الشراكه وترد لي كل اللي خسرتنا ياه من فلوس اراضي و****ات واسهم
محمد: انت اللي مديون لي
وبعد عناد وصياح ووجع راس بالمحكمه اتضح انه سعيد ناصب نصبه كبيييييره على محمد والحمد للله انه انفضح والمحكمه حكمت على سعيد بالسجن 20 سنه مع الاعمال الشاقه وحولت كل اموال الشركة لحساب محمد

تيم ومحمد بالبيت
تيم: يبه الحمد لله انك تخلصت من هالنصاب
محمد: هيه يبه الحمد لله انا بروح انام الحين
تيم: هيه يبه حتى انا بنام الحين

في غرفة هند وهي تكلم بالتلفون
هند: هلا حبيبي
سامي: هلا بقلبي هلا
هند: سامي ابي اطلب منك شي
سامي: امري حبيبتي
هند: ممكن اقول لتيم على علاقتنا
سامي بأرتباك: ها تيم وش عليه
هند: وشلون وش عليه هو اخوي وانا ماتعودت اخبي عليه شي
سامي: طيب هو مابيسوي لنا مشاكل
هند: لاتخاف اخوي متفهم
دخل تيم على هند وهي تتكلم سريع سكت الخط وغلقت الجوال
تيم: خير وش فيك انفزعتي كده
هند: ها لا مافي شي
تيم: لا لا في وفي اشياء كمان
هند: بصراحه هيه تعال اقعد
تيم يبي يغيضها: لا انا مابي اقعد اصلا انا..
هند: تعااااااااااااااااااااااا ااااااال
تيم: ههههه قولي قولي
هند: تيوم تذكر زيد
تيم: هيه اذكرها وش صار بقصته
هند: لا خلاص انا شلته من بالي
تيم:ها الحمد لله
هند: بس في حد ثاني بحياتي
تيم: ههه انتي كل شويه في حد بحياتك بطلي هالقصص لاقوم اكسرك الحين
هند: لا تيوم اتكلم بجد
تيم: ها ومنو هذه تعيس الحظ
هند: اقول
تيم: لا قولي
هند: سامي ولد جدي عبدالله
تيم: هااااااااااااااااا
هند: وش فيك اهدء
تيم: وشلون اهدء
هند: هو يبي يخطبني بس انا ماحددت له متى يجي قلت بكلم اخوي حيبي الأول
تيم: انتي من صدقك
هند: هيه اهدء عشان اقدر اغلقك القصه
تيم: هند لاتكوني مسويه وياه شي من وراي
هند: لا الله يهداك لا يروح بالك لبعيد
تيم: لا بس حسبت
هند: طيب انت مو حابب تعرف تفاصيل
تيم: هيه قولي
هند: تذكر يوم عزمنا سامي لعنده يوم لقيناه بالسوق
تيم: أيه ايه
هند: رحنا يوم الخميس وهو هذاك اليوم قال لي لكن انا صديته لاني كنت متعلقه بزيد لكن لما روحت فكرت وملت لسامي عشان هو مافيه شي غلط وزيد اساسا مو معبرني فهمت كيف
تيم: ايه وبعدين
هند: وسلامتك بعدين بعد موت جدتي الله يرحهما شفته بيت جدي عبدالله وقال من تاني انه يحبني قلت له وانا كمان
تيم: ياسلام والمطلوب مني الحين
هند: لاتحسب اني كلمتك عشان تكلم ابوي لالالالالا بس لانك اخوي حبيبي قلت ماخبي عليك شي
تيم: شاطر شاطر
هند:يلي بيسمع كلمة تيوم شو بنقلوا شاطر شاطر .... (وراحوا يغنوا مع بعض..)




ثاني يوم الصباح في المدرسة
في صف هند

هند: هلا نورة اخبارك
نورة: بخيره وينك مانشوفك الا بالمدرسة ليش ماتجي عندي للبيت
هند:والله الفترة اللي طافت كنت مشغوله عشان عزا جدتي عارفه كيف بعدين ما اجى على بالي
نورة: خلاص وش رايك نطلع اليوم انا وياك للسوق
هند ببرائه: هيه طيب

بعد ساعه تقريبا
زيد: هلا نورة وش فيك قاعده لحالك
نورة: لا بس .. وانت وش عليك
زيد: افا عليك علي الكلام هذه
نورة: لا لا
زيد: اقول نورة ابيك بموضوع
نورة: أمر وش تبي
زيد: انا سمعتك اول تكلمين نهند انك بتطلعين وياها
نورة: هيه والمطلوب
زيد: لا مافي شي بس ابي اجي وياكم بس لا تخبري هند بشوفكم هناك بالسوق وبسويها صدفه
نورة: لا لا
زيد: ليش بس ولا تحبي انشر ال... ها وش قلتي
نورة: زيد انا ماخاف بعدين هذه رفيقت عمري مستحيل اخدعها
زيد: خلا صعلى كده بلغي ا*** اني ابيه اليوم
نورة: وش تبي منه
زيد: ماخصك انتي بلغيه ها عاد لاتنسي المقطع تمام
نورة: بلا بياخه
زيد: خلاص تنفذي اللي اقولك عليه
نورة: اوووووووووووووووف
زيد:انا رايح
نورة: انتظر انتظر خلاص انا موافقه


بكده يخلص الفصل الرابع ها وش رأيكم وش تتوقعون يحصل مع هند وش الطلب اللي بيطليه زيد من نورة نورة تنفذ طلب زيد ولا لا ها محمد وش يصير له بعد ما فك شراكته مع سعيد تيم وش يحصل له تبو تعرفوا ..
تابعوا


البرنس محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-03-10, 01:13 AM   #24

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكور محمد على البارت ...


ربى يرحمها الجدة و يغمدها فسيح جناته ...


تحول زينب و كشفها لمشاعرها أسعدنى ... فالأم لابد أن تكون قريبة من أولادها و لا يجب أن تكون هناك حواجز بينهم ...


الله يستر من زيد >>> شكله ناوى على نية سيئة >>> و المقطع اللى ماسكه على نورة شو ؟؟؟ معقولة نورة تكون كمان سيئة ؟؟؟


محمد متابعاك و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 28-03-10, 08:56 PM   #25

small baby

نجم روايتي وعضوة في الورشة والموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء ومصممة بمنتدى وحي الخيال

alkap ~
 
الصورة الرمزية small baby

? العضوٌ??? » 36649
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 11,880
?  مُ?إني » الشارقة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » small baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الله يرحمها الجدة كانت كويسة مع احفادها
والحمدلله انو الام تغيرت مع اولادها

بس نورة :eek:
شو بدو هاد زيد من هند شكلو خبيث
ومنيح انها بعدت عنه بس الله يستر من نورة لا تنفذ كلامه
والله يحمي هند لا يصير فيها شي بزعل عليها

شكرا محمد عالبارت الحلو
وبانتظار الباقي
لا تطول علينا ....


small baby غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 28-03-10, 10:03 PM   #26

small baby

نجم روايتي وعضوة في الورشة والموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء ومصممة بمنتدى وحي الخيال

alkap ~
 
الصورة الرمزية small baby

? العضوٌ??? » 36649
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 11,880
?  مُ?إني » الشارقة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » small baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بس بسألك سؤال
انتو عندكم باليمن المدارس مختلطة يعني :41:
لانو مستغربة انو الاولاد والبنات سوا بنفس الصف ؟؟


small baby غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 29-03-10, 08:33 AM   #27

البرنس محمد
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 111897
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,010
?  نُقآطِيْ » البرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
بس بسألك سؤال
انتو عندكم باليمن المدارس مختلطة يعني
لانو مستغربة انو الاولاد والبنات سوا بنفس الصف ؟؟
ايوه ياسمال في مدارس مختلطه بس خاصه
فهمتي كيف
مشكوره على المتابعه ....


البرنس محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-10, 08:42 AM   #28

البرنس محمد
عضو موقوف

? العضوٌ??? » 111897
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,010
?  نُقآطِيْ » البرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura aboutالبرنس محمد has a spectacular aura about
افتراضي

الفصل الخامس

في البيت
هند: يبه انا طالعه ويا رفيقتي السوق اليوم عادي
محمد: هيه عادي
تيم: هند ابيك لحضه ممكن
هند: ايه تأمر
تيم: هند انتي وين طالعه اليوم انا ابيك بموضوع بتطلعين وياي اليوم
هند: الله يهداك حبيبي وليش ماقلت لي من قبل
تيم: اسف بس لازم تجي وياي مو ممكن تألجي الطلعه تبعك ليوم ثاني انا بوديك اذا بتروحي ويا رفيقاتك بس مو اليوم
هند: خلاص خلاص بأجل عشان عيونك الحوه ياعسل
تيم: تسلم لي اختي اللي اجن عليها
هند: هيه يلا بوديك مصحه يعالجوك من الجنان
تيم: سكته لا دس راسك بها الزباله اللي هناك
هند: خلاص خليني اروح اكلم نورة
تيم: هيه روحي

هند: الو نورة اخبارك
نورة: بخيره شوفي هند اتغير الجدول حق اليوم بنروح لوحده رفيقتي عازمتني تقدري تجي وياي لاني كلمتها اني بجيب صاحبتي
هند:هيه بس..
نورة بأرتباك: مافي بس لازم تجي لاتزعل رفيقتي منك (رفيقتها ولا...)
هند: والله مابقدر اساسا انا داقه عليك عشان أأجل الطلعه اليوم
نورة: ليش وش صار لازم تجي حبيبتي هناك في بنات كثير باتستأنسين
هند: لا والله ماقدر خليها مرة ثانيه
نورة: بطلي سخافه لازم تجي (واذا ماأجت وياك بتروحي جو صح)
هند: نورة اخوي يبيني اطلع وياه مشوار مهم اجليها لبكرة
نورة: لااااااااااا
هند: وش هو اللي وش فيك مصره
نورة بارتباك: ها لا خلاص بكره
هند: يلا فأمان الله

على طوووول نروه اتصلت على زيد
نوره : الو زيد اقول شي وماتعصب والله هند ماقبلت تجي وياي تقول انها مو فاضيه
زيد بعصبيه: وشولن مو فاضيه والشقه اللي انا حاجزها زايجارها الغالي وش بسوي فيه
نورة: خليها بكره هي قالت انها بكره فاضيه
زيد: اقول والله اذا اكتشفت انك تلعبي لاجيب أخرك فهمتي
نورة بحزن: هيه يلا باي
زيد صك الخط من غير مايقول باي : بنات يرفعوا الضغط

تيم: ها هنود وش قالت رفيقتك
هند: خلاص بكره بطلع وياها
تيم: اوكى
هند: خير وين بتروح
تيم: انتي بس تعالي
هند: طيب متى
تيم: بعد ساعه
هند: يعني الساعه 6:30
تيم: ايون
هند: طيب ياحمد حلمي
تيم:ههه

الساعه 6:30
تيم: ها حبيبي جهزتي
هند: ايه يلا

في السيارة
هند: مو ناوي تقولي لوين رايحين
تيم: بصراحه
قاطعنه: الله ينور عليك ابي الصراحه
تيم: ههه بصراحه
قاطعنه تاني: ايه ابي الصراحه
تيم: طيب بقولك بس اسكتي انا اكتشفت ان المقطع بلوتوث تبع مريم كان غصب عنها
هند: احم احم ايه وبعدين
تيم: بروح اطلعها من المخفر واعتذر لها
هند: لا وهي بتقبل اعتذارك
تيم: ليش يعني مابتقبل
هند: لازم ماتقبل ولو قبلت انا اللي بوقف لها
تيم: ياسلاااااام
هند: وش فيك انت شوهت سمعتها بعدين تقول بتأسف
تيم: انا ماشوهت سمعة حد الل يكنت شصح عملته بهذاك الوقت لكن مؤخرا اكتشفت انها مغصوبه فرحت بطلعها
هند: خلاص بنشوف وش بتسوي

في المخفر
الضابط: خير وش تبي اخوي
تيم: لا انا المدعي على المتهمه مريم اكتفت انها بريئه فجيت اسحب دعوتي
الضابط: ياسلام وهو على مزاجك وقت تبي تسجنها تسجنها وقت تبي تطلعها تطلعها
تيم: اخوي قلت لك كان في سؤ فهم ارجوك طلعها
الضابط: ماقدر لازم اسأل مديري
تيم: اوك دق عليه
الضابط: استنى

الضابط: الو السلام وعليكم اقول باشا بخصوص مريم اجى المدعي بايسحب دعوته وش اسوي
المدير: عادي طلعه دام اجى المدعي بس لازم تسوي اجرأت طبيعيه اوكى
الضابط: تأمر واللي سيلمك
المدير: يلا تبي شي ثاني
الضابط: تسلم
المدير: فأمان الله

الضابط: مبروك اخوي تقدر تطلعها الحين بس لازم تسوي بعض اجراأت
تيم: طيب بس ممكن ادق على اختي عشان مستنيه بالسياره لحالها
الضابط: خلها تدخل عندنا غرفه خاصه داخل دخلها
تيم: خلاص عن أذنك
الضابط: اذنك معك بالطيب

تيم: هنود تعالي
هند: وش قالوا لك
تيم: خلاص بايطلعوها
هند: الله يستر

الضابط: اقول روح جيب المتهمه مريم
الضابط2: ان شاء الله

في التخشيبه: المتهمه مريم اخذي حاجاتك وتعالي افرجوا عنك
مريم: طايرة من الفرحه

تيم: حمد الله عالسلامه مريم
هند: حمدالله عالسلامه
مريم: الله يسلمكم

في السيارة
مريم: شكرا تيم انك طلعتني
تيم: لا شكر على واجب
مريم: اوعدك ماكرر هالغلط من تاني (هااااااا ايش من غلط )
تيم: وش من غلط
مريم: انت عارف
تيم: لاتقولين انه كان بمزاجك
سكتت مريم ونزلت راسها
تيم بعصبيه: وش فيك ردي
ماردت
هند:اهدئ حبيبي وش فيك
تيم: انتي تسكتي الحين مريم ردي انا الغلطان اني طلعتك
هند: اهدء وخلها تروح لحالها ومالك خص فيها خلاص انت سويت اللي عليك
تيم: وش اللي علي تقول لك مابكرر الغلط يعني كان بمزاجها
هند: خلاص واللي يسلمك عشاني
تيم وقف السياره وبعصبيه قالها: الحين تنزلي من فوق سيارتي والا قسم بالله
قاطعت كلامه (مريم) : والا وشو بتردني المخفر
هند: اهدئوا ياجماعه وش فيكم
تيم بعصبيه: اقول انزلي
نزلت مريم وهي نازله من السياره صدمتها شاحنه كبيره اول ماهند شافت المنظر جنت وتيم جن لدرجه ماحد يتوقعها
هند وهي تبكي: تيم انزل جيبها خلنا نودها المشفى
تيم مذهول
هند: تيم وش فيك ( ونزلت وطلعتها وساق تيم للمشفى)

في المستشفى
تيم: دكتور كيف حالتها
الدكتور: لازم تدخل عمليات فورا (وراح لغرفة العمليات مسرع )
وبعد ساعه...

ساعتين...

3 ساعات

6 ساعات....

طلع الدكتور
تيم: ها خير دكتور
هند: دكتور طمنا كيف حالته
الدكتور: هي بخيره عدت من ازمته بسلام لكن للأسف
هند بخوف: خير وش في
الدكتور: ماقدرنا نلحق الجنين
تيم: ها
الدكتور: المدام كانت حامل وللأسف اخوي انشاء الله باتتعوضوا مره ثانيه (مفكر انها زوجته)
تيم: ايه انشاء الله
هند: الحمدلله تخلصت من الجنين هذه اللي ماندري عنه
تيم: وش تقولي انتي استغفري ربك
هند: استغفر الله العضيم
تيم: وش رأيك نروح نجيب شي نأكله ونرد ندخلها
هند: مالي نفس
تيم: لازم ماكلتي شي من على ماطلعنا
هند: الا صحيح الساعه كم الحين
تيم: لااااااا الساعه 11 خلينا اتصل على البيت اكيد بايكونوا قلقانين


تيم: الو يمه
زينب: ها حبيبي وينكم للحين خرعتونا
تيم: يمه صارت لنا ضروف وحده زميلتي صار معاها حادث والحين انا وهند بالمستشفى معاها
محمد لزينب: وينهم اعطينا اكلمه ., ها تيم وينك للحين
تيم: يبه زميلتي سوت حادث وانا وهند وياها بالمشفى الحين لاتقلقوا اوكى
محمد: الله يهداك عالأقل بتخبرنا , عطني هند اكلمها
تيم: هند ابوي بيكلمك
هند: هلا يبه
محمد: هلا حبيبتي اقول استني عند اخوك الحين بجي بأخذك
هند: لا يبه لاتتعب روحك هذه زميلتي لازم اقعد وياها
محمد: مايصير يابنتي لازم تروحين
هند: لاتختف يبه تيم معاي
محمد: طيب خلي بالك من نفسك ممكن تعطيني تيم
تيم: هلا يبه
محمد: تيم تبيني اجيك الحين
تيم: لا لاتعذب حالك يبه خليك مرتاح
محمد: لا مايصير لازم اجيكم
تيم: مايخالف يبه بس والله مافي خطر علينا
محمد: متأكد
تيم: هيه يبه لاتخاف
محمد: خلاص خلي بالك من اختك لاتغيب عنها خلك وياها دوم فاهم
تيم: ان شاء الله يبه

في الكفتيريا
تيم: هنود وش تبي
هند: قلت مالي نفس
تيم: ما يصير لازم تاكلي
هند: والله مابي
تيم: لا لازم اطلب لك ساندوتشات دجاج
هند: لاااااا
تيم: طيب تبي عصير
هند: هيه بس عشان خاطرك
تيم: طيب وش تبي
هند: برتقال
تيم: تأمرييييييين

عند الدكتور
تيم: دكتور مايصير نطلعها الحين
الدكتور: لامايصير لازم تقعد عندنا عالأقل شهر هذه مسويه حادث لازم تتعالج
تيم: طيب يعني ماعليها خطر
الدكتور: والله ماخبي عليك جاها نزيف داخلي وبحمد الله اتجاوزته لكن احتمال كبير يتكرر عشان كده لازم تبقة تحت رقابتنا
تيم: مايخالف دكتور طيب ممكن ندخلها الحين
الدكتور: لا بكره الصباح تكون صحت من البنج
تيم: اوكى دكتور

هند: تيم انا بنام ممكن تعطيني مفاتيح السيارة
تيم: وش فيك مجنونه انتي بتنامي بالسياره طيب اطلب لك غرفة تنامين فيها
هند: طيب
تيم: خلاص انتظري
هند: لابروح وياك اخاف
تيم بضحك: والله انك لاقيتي حد يدلعك امشي
هند بصوت واطي : هههه


ثاني يوم الصباح
تيم: ها دكتور كيف صحت من البنج
الدكتور: الحمدلله
مساعد الدكتور جاي مسرع: دكتور الحق الحق
الدكتور وهو يجري: وش صار
مساعد الدكتور ساكت مذهول
تيم جري وياهم: دكتور وش صار
الدكتور: مادري
هند تنادي تيم من بداية السيب: تيم تيم
الدكتور: روح لعند اختك انا بجيك وقت اخرج من عندها
تيم: ان شاء الله
هند: تيم وش صار
تيم: يقول المساعد ان حالته استأت والله خايف انا سبب كل هذه
هند:وشو ماسمعت
تيم: مالك
هند: وش اللي انت سبب فيه هذه حكمة ربنا قدر يا بني ايش انت عايش في عصر الجاهليه
تيم بحزن: والنعم لكن اذا كنت ماوقفت وقلت لها انزل ماكان صار شي
هند: استهدي بالله
تيم: يااااارب

بعد ساعه خرج الدكتور
تيم راح مسرع لعنده: ها دكتور طمنا كيف حالته
الدكتور: والله للأسف اخوي ماقدرنا نعمل شي هذه قدرة ربنا وارادته
تيم بطريقه هستيريه: لا لاتقول
الدكتور: جاها النزيف الداخلي من تاني وماقدرت تتجاوزه اعضم لك الأجر
تيم: الحمدلله
الدكتور: ها متى تبوا تدفنوها
تيم: ولا مادري بتصل بأهلها بشوفهم
الدكتور: ليش وينهم
تيم: اعتقد بالسعوديه
الدكتور: طيب خلاص بس ابي منك ورقة العقد تبعكم عشان اقدر اطلعها من المشفى ونطلع لها شهادة وفاة
تيم: وش تقول
الدكتور: نبي ورقة عقد زواجكم
تيم: بس انا مو بزوجها
الدكتور: وش تقربلها طيب
تيم: اهي زميلة دراسه
اجت هند: ها دكتور كيفها ان شاء الله بخيره
تيم: حبيبي للأسف ماقدرت تتجاوز النزيف هالمره
هند: لا لاتقول لي توفت
تيم: حبيبي هذه قدر ربنا مو انتي قبل شوي كنتي تقولي كده
هند وهي تبكي: ايه بس ..
الدكتور: البكى مابينعكم الحين ادعولها وخلاص اقول اخ تيم انت ماعنك رقم اهلها بالسعوديه
تيم: لا ماعندي بس اقدر اخرجه
الدكتور: خلاص طلع لي ياه وارجع عشان اكلمهم يجوا ياخذوا بنتهم عشان مابسلمها الا لهم
تيم: دكتور مايصير
هند: تيم اهلها وين ابوها وامها واخوانها توفوا السنه اللي طافت بحادث سير
تيم: ها وش تقولين بجد
الدكتور: للأسف وضعكم معقد لازم نسلمها للشرطه الحين وهم يتصرفوا فيها ولا نبقيها بالثلاجه تبع المسشفى لغاية مايضهر لها قريب
هند: تيم كلم ابوي يجي اكيد بايحل هالموضوع
تيم: ايه ان شاء الله

تيم: هلا يبه اقول لاتفزع بس زميلتي عطتك عمرها ونحنا نبيك تجي لانهم مارضوا يعطونا الجثه
محمد: وتاخذونها ليش وين اهلها
تيم: يبه تعال وانا افهمك
محمد: ان شاء الله ان شاء الله مسافة الطريق

وصل محمد للمستشفى ولقى هند
محمد: هند حبيبي كيف صحتك
هند: بخير يبه يبى مارضوا يطلعون جثتها من المشفى يبون يخلوها عندهم لغايت مايطلع لها قريب
محمد: طيب اهلها
تيم: يبه ابوها وامها واخوانها توفو السنه اللي طافت بحادث سير والحين مالها حد اخوالها مايدروا عنها شي وهي مو متواصله معاهم واللي يسلمك يبه اتصرف
محمد: خلاص انا بخرجها بضمان الشركة

الدكتور : انت وش تقول
محمد: لازم يادكتور اكرام الميت دفنه ولا ماتدري
تيم: صح لسانك يبه
الدكتور: انا معاك لكن لازم تحطوا ضمان عالأقل عشان ماتصير مشاكل بالمشفى
محمد: ايه واللي يسلمك انا عندي شركة مقاولات كبيره وناجحه بعد
الدكتور: الله يديم عليك يارب
تيم: يارب
محمد: اقول الحين متى بانطلعها
الدكتور: ساعه او اثنين بس على ماتخلص الاجراأت وتطلع شهادة الوفاة ندفنها
تيم: شكرا دكتور

في المدافن
محمد: تيم يبه روح اقعد ويا اختك بالسيارة انت مابتستحمل هالحظه
تيم: حاظر يبه

في السيارة
هند: ها تيم خلصتوا
تيم: لا ابوي قال لي اقعد وياك
هند: طيب الحين انت ماتعرف أي عنوان لقريب لها
تيم: والله مادري بس نحنا سوينا اللي علينا واذا حد سأل بعدين يحلها ربنا
هند: اوكى حبيبي
تيم: اقول هند وش صار مع سامي
هند: تيم مو وقته هالكلام خله لوقت تاني
ورن جوال هند" احترت اعبر..." (الظاهر حاطه هالغنيه حق سامي ..)
تيم: وش فيك ماتردي
هند: لا هذه نورة تبي تسولف وانا مو رايقه الحين
تيم: نوره علي هالحركات ردي ردي
هند: الو
سامي: الو حبيبتي اخبارك وينك ماتردين علي من امس
هند: لا صارت معانا مشاكل
سامي: خير وش صار
هند: رفيقة تيم توفت بحادث
سامي: لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العضيم ومتى هالكلام
هند: اليوم الصباح
سامي: اقول انتي قلتي له شي بخصوصي انا وانتي
هند: ايه
تيم بصوت عالي وهو يضحك: هييه يالعشاق خلاص ترا اكسركم اثنينكم
سامي: لااا هو قاعد جمبك
هند: ايه تبيه
سامي: لاااااا
تيم وهو يضحك: الو يالجبان تكلم اختي من وراي
سامي: هلا تيم عظملك الاجر
تيم: الحمدلله لاتطلع من سالفتنا الحين ابي اشوفك بكره يصير
سامي : ها تبي تشوفنا بخصوص وشو
تيم: افا عليك علي هالحركات يالنسب
سامي: ههههه النسب خلاص بكره اشوفك بعد صلاة العشاء بالكافى بار اللي بالمول اوكى
تيم: هههههههه خلاص طيب
سامي : ممكن اكلم هند
تيم:ههه لا مو ممكن
هند: وش يبي.. يكلمني صح
تيم: وش عليك انتي
سامي: اقول تيم انت مجهز لأمتحاناتك
تيم: تصدق ولا مجهز شي وياقي 3 اسابيع للأمتحان
سامي: يلا اسيبك الحين جدي ينادي
تيم: يلا نلتقي بكره لاتنسى
سامي: اذا صار أي تغيير ببلغك
تيم: ان شاء الله

هند: لا تتفقوا من وراي وين طالعين
تيم: وش خصك
هند: تيوووم
تيم: بس بس ا*** وصل
محمد: يلا بنمشي الحين
تيم: يلا يبه
هند: يبه ممكن نعدي على أي كفتيريا ناخذ اكل
تيم: ايه يبه
محمد: تأمرون حبايبي

في البيت
زينب: هلا حبايب قلبي يلا حضرت لكم الأكل روحوا اتسبحوا وتعالوا كلوا
تيم: يمه اكلنا بالطريق ليش عذبتي نفسك
هند: ايه يمه
زينب: يعني اول مره اطبخ فيها باترجعوني مكسورة الخاطر
محمد: لا لا لا افا عليك انا باكل الاكل كله عشان خاطر عيونك الحلوه (لأول مره يتغزل فيها)
تيم: هيه هنود يلا ترا مالنا قعده هنا خلي الحبايب ياخذون راحتهم
هند: ههههه هيه يلا
زينب: لازم تنزلون تاكلون طيب
تيم: يمه انا ابكل لما اقوم الساعه صارت 5 ونص بنام لوقت العشاء صحينا ماشي
هند: يمه انا باخذ دش وبنزل اقعد وياك اوكى
زينب: اوكى حبيبتي

بعد ساعه
هند: اقول يمه انتي ماتروحين النادي هالايام وش السبب
زينب: حبيت اتفرغ لحبايبي
هند: ايه يمه واللي يسلمك هذه من حقك
زينب: اقول اخبار رفيقة اخوك
هند: للاسف ماتت يمه
زينب: لاحولا ولا قوة الا بالله
رن جوال هند" احترا اعبر....."
هند:يمه هذه نورة بروح ارد عليها بغرفتي تأمرين بشي
زينب: لاحبيبتي بس وانتي نازله صحي اخوكي ماشي
هند: ان شاء الله يمه

هند: هلا حبيبي
سامي: هلا بقلبي وروحي وعمري وحشتينا
هند: وحشتك يامفتري قبل ساعه كنت اكلمك
سامي: طيب احبك ينفع
هند: اكيد
سامي: اقول تيم ماكلمك عني بعد ماسكر الخط
هند: لا حبيبي ماقال شي
سامي: طيب انا ابي اقولك شي
هند: قول حبيبي قول
سامي: بكره انا طلع ويا تيم
هند: هيه عارفه
سامي: ابي اطلبك منه
هند بفرحه: لااااااا بجد
سامي:هههههه ايه بجد حبيبتي
هند: الله منتظره هالساعه من وقت ماشفتك فيها
سامي:حتى انا حبيبي مستني فرحتك على هذه الخبر
هند: اقول لك شي
سامي: قول حبيبي
هند: امر لك اللي تبي وش تبي
سامي: ابي احلى بوسه من احلى هنوود بالعالم
هند: بس كده
سامي: هيه طلب صغير
هند: طيب قبل البوسه انت عمرك سمعت صوت القطار عالطبيعه
سامي: اكيد ليش
هند: طيب تبي تسمعه الحين
سامي: كيف يالعبقريه
سكرت الخط بوجهه وطلع عنده صوت تيت تيت تيت (خخخخخخ فهمتوا)

رن جوال زينب من تاني
هند: الو
نورة: انتي وش فيك خطك مشغول له ساعه
هند: هلاااااااااااااا
نورة :والله انك رايقه رفيقتي زعلانه منك واااااااااااااايد
هند: ليش
نورة :مو انتي مواعداني نروح عندها اليوم
هند: وااااااااا نسيت اسفه حبيبتي صارت لي ظروف ماقدرت
نورة : ياهذه الظروف اللي تصير يوم بتطلعي وياي
هند: هههههه حظك كده وش بنسوي
نورة: لا بجد متى بتطلعين
هند: وش رأيك تجي عندي بكره
نورة : ها وش تقولي لا انتي اللي تجي عندي ونروح عند رفيقتي
هند: نورة وش قصة رفيقتك هذه
نورة ها لا خلاص انا بسكر الخط الحين باي


بكده اكون خلصت الفصل الخامس تقولوا وش اللي قلب زينب مليون درجه وهل باتستمر على كده ولا لا
تيم وش بيسوي لما يطلب سامي يد هند منه وياترى يوم يعرف محمد بايوافق ولا لا زينب باتفرح لخطبة بنتها ولا تكون مخططه لها على واحد من اولاد رفقاتها , نورة تتوقعون وش تسوي م زيد كيف تهرب منه عشان تعرفوا الباقي ..
تابعونا


البرنس محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-10, 11:51 PM   #29

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكور محمد على البارت ...


مريم ... ربى يرحمك و يغفر لك


الحمد لله أن اليوم مر و هند ما قدرت تروح مع نورة و ربى نجاها من يزيد >>> الله يستر من يزيد و نورة ...


محمد متابعاك و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 01-04-10, 11:46 PM   #30

small baby

نجم روايتي وعضوة في الورشة والموسوعة الماسية لقصص من وحي الأعضاء ومصممة بمنتدى وحي الخيال

alkap ~
 
الصورة الرمزية small baby

? العضوٌ??? » 36649
?  التسِجيلٌ » Aug 2008
? مشَارَ?اتْي » 11,880
?  مُ?إني » الشارقة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » small baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond reputesmall baby has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلم ايدك عالبارت

بس ما فهمت هلأ كيف عرف تيم
انها بريئة لمريم وبعدين بس سألها ما عرفت ترد عليه :41:

وبانتظار الباقي .....


small baby غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:34 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.