آخر 10 مشاركات
605-زوجة الأحلام -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          غيث أيلول -ج5 سلسلة عائلة ريتشي(121)غربية - للكاتبة:أميرة الحب - الفصل الــ 44*مميزة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          ترافيس وايلد (120) للكاتبة: Sandra Marton [ج3 من سلسلة الأخوة وايلد] *كاملة بالرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عِـشـقٌ في حَضرَةِ الـكِـبريآء *مميزة مكتملة* (الكاتـب : ღ.’.Hiba ♥ Suliman.’.ღ - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          117 - توأم التنين _ فيوليت وينسبير ج2 شهر عسل مر ((حصرياً)) -(كتابة /كاملة بالرابط) (الكاتـب : SHELL - )           »          وهج الزبرجد (3) .. سلسلة قلوب شائكة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حب في الصيف - ساندرا فيلد - الدوائر الثلاثة (حصريــا)** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-10, 02:54 AM   #1

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي ॐख़ख़ღ في الغــربة التــقينــا همسة حواء eve whisperღॐख़ख़







سم الله الرحمن الرحيم
ॐख़ख़ღ في الغربة التقينا ღॐख़ख़

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روايتي الرومانسية أقدمها بين يديكم .. ومعكم .. أكتب أروع التضحيات بين سطورها وأصدق معاني الحب معها ..
روايتي في استراليا أكتبها .. وطبيعتها الخلابة تساعدني بأن أجعل العشاق في سماء الحب يلتقون ..
...

..
.


يجمعنا الحب أو ربما نفترق عليه.. هكذا علمتنا الحياة..

علمتنا بالحب نلتقي وبالحب نفترق ولا حياة بدون حب..
نرسم أجمل اللوحات والحبيب لا يفارقنا..ونرسم أروع التضحيات من أجله..
نعم نحب ونعم نعشق ولكن نحن في مجمتع لا يرحم ولا حب إلا بعد الزواج وهكذا تعلمنا وما حثنا عليه ديننا..

ولكن قد تلتقي القلوب قبل الزواج .. ولكن من يتجرأ في إعلان حبه..

أحبه وقد لا يحبني !!

أحبها وقد لاتحبني !!
وحب من طرف واحد قد ينتهي أو قد يضحي طرف طيلة حياته.. أيضاً هكذا علمتنا الحياة

أحبه ويحبني !!

أحبها وتحبني !!

أيضاً هكذا نرسم أجمل لوحات العشق وأعذبها وأصدقها شعوراً ,, وأروعها!!

وهكذا نستطيع أن نسطر أحلى وأصدق التضحيات !!

روايتي الرومنسية والتي تحمل بين طياتها أجمل وأصدق القلوب التي تلتقي دون سابق ميعاد !!

الحب يأتي دون أن نشعر بأننا سوف نحب !!
قد يأتي من لمحة !!
أوقد يأتي من بعد مليون لمحة !!




فيصل ابن الرياض الولد المثقف والذي يحب الدراسة والتعليم.. انسان طموح يحب يتعلم كل يوم.. ويحب التجديد في حياته.. ولايحب الروتين أبداً.. تخرج من الجامعة قسم انجليزي وقرر يكمل دراسته في استراليا ماجستيرفي إدارة الأعمال
M.B.A (Master of business administration)
بعد تخرجه من الجامعة تزوج من ابنة خالته (نورة) ولم يتوفق أبداً في حياته الزوجية .. ويعاني من زوجته كثيراً.. تزوج دون أن يحدد مواصفات شريكة حياته فقد أجبرته أمه على الزواج من ابنة اختها.. لأنها يتيمة الأب.. ولكن لم تعجب فيصل أبداً.. وجامل بحياته من أجل أمه الغالية..
فيصل له من الإخوان علي ومحمد ومنار..علي عمره 22 عام ومحمد 16 ومنار 10 سنوات.. فيصل أكبرهم وعمره 26 سنة
عائلة فيصل عائلة طموحة ويحبون التعليم جميعاً.. عكس زوجته التي تخرجت من الثانوي ولم ترغب أبداً ولا حتى فكرت بأن تكمل دراستها.. وأيضاً هذه ضمن المواصفات التي لا يطمح لها فيصل في المرأة.. فيصل يحب المرأة مثقفة و واعية وذكية..

نورة هذه الإنسانة العنيدة جداً ولا تتنازل ولاتضحي من أجل من تحب.. فقط تحب نفسها ولكن قد تغيرها الأيام وقد نرى نورة انسانة طموحة أو قد تستمر على حالها..

نورة البنت المدللة فقد تيتمت وهي في العاشرة من عمرها ولها من الإخوان عبد الله والذي يكبرها بخمس سنوات نورة البالغة من العمر 23 سنة .. هذه الإنسانة التي لا تحب الثقافة فقط تحب الدلع والغنج دون فائدة.. فلا فائدة منها وهي لاتعي تماماً ماهي عليه.. فالشهادة الأهم الآن والثقافة الأهم في وقتنا هذا..!!

دانة هذه الإنسانة التي كرست حياتها من أجل العلم ولم تفكر في الإرتباط أبداً خوفاً بان يقتل الرجل طموحها.. دانة ابنة 24 ربيعاً مضرب للمثل في عائلتها المتفتحة جداً.. ناس يحبون العلم والتعليم ويتنافسون تنافس شريف فيما بينهم.. دانة ابنة الرياض أيضاً قررت أن تكمل دراستها في اللغة الإنجليزية خارج المملكة وتحديداً في استراليا..!!
دانة البنت المدللة والتي لا يرفض والدها أي طلب تطلبه ولا والدتها طالما هي ابنتهم الوحيدة.. فقد صار على والدها حادث وهي صغيرة وسبب له العقم بعد أن أنجب ابنته الغالية دانة ..!!


روايتي قد اتضحت بعض الملامح منها ولكن ما يدور بين حروفها قد يعلمنا ان الحياة جميلة مع الحب ولا حياة بدونه !!



في بيت أهل دانة ..وتحديداً في غرفة دانة !!

أبو دانة: دندونة اليوم كلمت واحد ويقول بنتك مشينا امورها وان شاء الله خلال شهر وهي في استراليا ..
دانة " تطالع ابوها وتضحك من الفرحة " : جد ؟؟؟
ابوها : ليش أضحك عليك والله كلمت واحد ويقول خلاص لا تشيل هم ..!!
دانة "ضمت ابوها " : الله يخليك والله مرررررررره فرحانة الأرض مو شايلتني !!
ابوها " بفرحة " : والله انبسطت لك يا يبه بس الله يعين على فراقك !!
دانة " تضحك " : ايه ان شاء الله إذا رجعت ومعي الدكتوراه بتنبسط وبعدين أنا سألت ويقولون لا تشيلون هم الغربة مو لذيك الدرجة بس تعرف الناس يحبون يكبرون ويخوفننا !!
ابوها " يبتسم " : الله يوفقك ..




طبعاً البنت السعودية ممنوع تسافر بدون محرم أو تدرس بدون محرم وأنا شخصياً قعدت مع بنات مغتربات يجون ابوهاتهم معاهم ويرجع الأبو ويترك البنت بروحها بدون علم وزارة التعليم العالي ولو يدرون ان البنت لحالها يرجعونها لأن هذا مخالف للشروط دراسة البنت خارج المملكة !! ودانة بتسوي نفس الحركة بيروح ابوها معها وبيرجع ويخليها لحالها !!



مر الشهر مثل اللمحة .. ودعت دانة امها وهي تبكي .. وامها تبكي وتدعي لها وحضنت أمها وطلعت تمر على جدتها وتودعها وكلمت أعز صديقتها مشاعل و ودعتها بالدموع !!





سافر والد دانة معها ..
بعد السفر والتعب في الرحلة .. وصلوا سدني ..طبعاً سدني مو غريبة أبداً على دانة كونها كل صيف يسافرون خارج المملكة .. راحوا الفندق وارتاحوا..




راح اليوم بسرعة على دانة وابوها من التعب .. في طلة رائعة جداً من شباك الفندق على النهر والقوارب اللي ع النهر .. دانة بابا ماتبي نروح نفطر الحين أحسن من أكل الفندق.. ابوها: اي والله أحسن بعد نختار المطعم اللي نبيه ..
دانة : يوووه يا بابا والله نيوكاسل ما أعرفها أبد
أبوها : ماسألتي أحد عنها
دانة : إلا قريت عنها في النت وفيها سعوديين كثير مغتربين وأشوفها وأرتاح
أبوها: أكيد ان شاء الله بترتاحين يبه




نيوكاسل هي المدينة اللي بتدرس فيها دانة وتسكن فيها .. وتبعد عن سدني 120 كيلو وبالقطار مدة الرحلة ساعتين.. طبعاً جامعة نيوكاسل تعبتر من أهم الجامعات في استراليا..




دانة في المطعم تفطر هي ابوها .. بابا والله شايلة هم رجعتك السعودية الأسبوع الجاي
ابوها: وش أسوي يبه أشغالي وزيك عارف بس انتبهي لنفسك ولا أوصيك
دانة " تبتسم " : تعرف بنتك سنعة
أبوها : عاد أنا أعرف ولد صديقي يدرس بنفس جامعتك بوصيه عليك إن شاء الله
دانة " تبتسم " : قلت لك ان شاء الله ما تخاف علي




في نيوكاسل وتحديداً في بيت فيصل .. فيصل معصب يا نورة يانورة كم لي هنا الحين وأنت أبد مو مهتمة فيني !!
نورة "معصبة ": وش تبيني أسوي والله تعبت من الترتيب أبي خدامة..
فيصل " يضحك " : والله أنا بيجيني شي منك .. أنت تشوفين وشلون منضغطين ورزقنا على الله ثم على هالمكافآة وأنت تبين شغالة الله يصلحك بس ..
نورة " بعصبية" : اجل شغل مره وحدة كل يومين أسوي شي وماأعجبك شغلي وش أسوي لك
فيصل " بهدوء " : نورة ياقلبي أنا مقصر معاك بشي أنا معطيك كل شي وموفر اللي تبينه ؟؟ وش فيك أنت ؟؟
نورة " وهي رايحة بعصبية": يوووووه مقصر ومو مقصر والله مليييييييت من ذا الكلام تذلني عشانك تصرف علي هذا واجبك ياطويل العمر ما أعجبتك اتركني ..
فيصل مسك أعصابه .. وسكت وخلاها وبينه وبين نفسه الحين لي شهرين هنا ماحسستني بالحب والحنان اللي احتاجه وقت الغربة بس همها نفسها الله يعينني عليها طلع فيصل للشاطئ واللي دايم يحب يروح له ..
طبعاً شواطئ نيوكاسل تعتبر من أروع شواطئ استراليا .. فيصل ويسمع الأمواج تتلاطم والهوا يحرك قميصه الأسود ويدخن بشراهه .. ويفكر ياااالله هل أقدر أخليها تتغير معي أو لا ..!! يمكن تحبني بس ماقدرت توصل حبها لي بالطريقة اللي أبيها ؟؟
يارب تحننها علي يارب تهديها .. ويارب تخليني أحبها والله ما أتحمل كلامها !!






مر الأسبوع بسرعة على الجميع .. دانة ودعت أعز إنسان على قلبها.. ودعته والدموع مالية وجهها.. وتشوف الأشجار الخضراء والمناظر الطبيعي وهي بالقطار رايحة للنيوكاسل.. وتبكي وتتذكر بوسة ابوها على راسها وهو يقول لو ما أثق فيك يادانة ما رجعت وخليتك لحالك وتمسح دموعها ..
وصلت دانة نيوكاسل وراحت لشقتها .. وبينها وبين نفسها .. يااااالله هذي نيوكاسل غيييير عن سدني يوووه والله شكلها هادية وأجواء دراسة جد ..




بدأ الجد عند دانة وبدأت دراستها .. دراستها 3 أيام بالأسبوع .. بس ما يمنع التعب والإرهاق والتعب.. طبعاً في أوقات وأوقات !!






في بيت فيصل ..
فيصل يدرس وزوجته قاعدة تتصفح الانترنت.. أجواء هادية مرة .. فيصل مل من الدراسة ويبي يروح للشاطئ يغير جو كالعادة ويمشي لأنه يحب يحافظ على جسمه ويحب يمشي كثير على الشاطئ .. وخاصة انه في ممشى مره حلو يمر فوق المحيط الرائع والأمواج تتلاطم بقوة حواليه ..
فيصل : نورة تروحين معاي بمشي على الشاطئ..
نورة : لا ما لي خلق .. روح انت !!
فيصل : اوكي اللي يريحك .. بس قومي طلعي جزمتي حقت المشي ..
نورة " تتنهد " : طيب ,,
فيصل : قولي وين مكانهم أنا اخذهم
نورة: شفهم بدولاب الجزم ..
فيصل " بصوت عالي وهو رايح" : هذا واجبك تقومين وأنت ساكته مو بنفس شينه وبعد ما تقومين
نورة سكتت وبينها وبين نفسها ياربي منك يا مزعج .. الله يآخذ روحي وأفتك من ازعاجك ..
فيصل طلع وسكر الباب بقوة .. نورة اخترعت من الصوت ..





فيصل معصب وكالعادة تعصب فيه نورة اللي ما تحترمه أبداً وتعامله بتعامل جداً مو طيب ولا لصالحها أبد لأن الرجل له طاقة وينفجر خلاص .. نورة ما فهمت فيصل أبداً وخاصة ان فيصل شخص عصبي لدرجة ويدور الراحة بأي شكل .. مستعد يدفع عمره عشان يرتاح بس الله ما كتب له الراحة .. فيصل ذبحه الدخان ويبي يركز عشان دراسته بس نورة أبد مو سند له في غربته ولا توفر الأجواء اللي تساعده في الغربة .. فيصل صح عصبي بس جواه الرجل الرومانسي الحالم ..




فيصل طلع سيجارة ويدخن .. جذبه منظر وحدة متحجبه بيضاء ولابسة جينز وبلوزة بيضاء طويلة قاعدة عند الشاطئ .. جذبه قعدتها البرئية .. ويطالعها من بعيد من فوق على الممشى .. يطالعها وهي تآكل الآيس كريم .. ابتسم فيصل يقول ياحبي لبنات ديرتي بنات محترمات ..

دانة تتلفت ولمحة واحد وهو فوق عند السياج أسمراني جذاب وعرفت انه سعودي أو خليجي لأن ملامحنا واضحة مره .. ابتسمت .. وهو ما انتبهت انها التفت .. كان يطالع الأمواج اللي تتلاطم ..
قامت دانة وتنفض ملابسها من وشالت الفرشة الصغيرة اللي كانت قاعدة عليها .. دانة أعجبها شاطئ نيوكاسل وقررت تشتري روايات عشان تقرا على الشاطئ ..



فيصل بدا بالمشي .. وهو يدعي ربه إن الله يحنن عليه زوجته .. ويحب يذكر الله دائماً ..


مرت الأيام وحالة فيصل من اسوأ لأسوأ .. وهو يحب يطلع لحاله يغير جو .. ونورة ماتحب تطلع معاه .. تحب تروح للمولات والمطاعم ولا تحب أماكن فيصل ..
في يوم حب فيصل يتغير مع نورة .. وقال بجرب الطريقة هذي معها إذا نفعت وإلا ربي ما كتب إننا نحب بعض ..



دخل فيصل على نورة وهي نايمة الصبح .. الساعة 9 ونص ..
فيصل " تممد على السرير وقرب لنورة وبهمس " : نورة .. نورة .. نوري حبيبتي ..
نورة " فتحت عيونها مستغربة " : هلا فيصل سوري نايمة وأنت صاحي ..
فيصل " بهدوء " : يالله حبيبتي قومي بطلع أنا وياك طلعة ماراح تندمين ..
نورة " تضحك " : فيصل الحين مصحيني من النوم عشان تقول لي انك بتطلع فيني ؟؟
فيصل " مسك نفسه " : أقول لك الطلعة غيييير .. شوفي أنت قومي وخوذي شاور .. وأنا تلقينني بالحديقة اللي ورا بيتنا !!
نورة "تبتسم " : أي حديقة اللي عند المول ؟؟
فيصل " بهدوء " : لا اللي ورا بيتنا على طول اللي عند المول قبل شوي شفتهم يلعبون كورة فيها لذلك اخترت الحديقة هذي وهادية بعد ..
قام فيصل وقال : شوفي نص ساعة وألقاك عندي حبيبي لا وأبيك تتزين لي بس مو مره أغار عليك أخاف أحد يشوفك ..
ابتسمت نورة يالله ثواني وأنا عندك .. نورة بينها وبين نفسها .. غريبة والله يافيصل.. بس يالله الله يديم عليك ما تتغير .. ماسكه رومانسية اليوم ..

في الحديقة فيصل جهز كل شي .. والفرشة المخططة بأحمر وأبيض والأغراض كلها أحمر وأبيض .. ومسوي لها الفطور بنفسه والحديقة مررره تجنن والأشجار مظلله الشمس عنهم ولا فيها غيرهم حب يغير روتين حياته وحب يجدد يمكن نورة تتغير أو ينفع معها ..

جت نورة والإبتسامة مالية وجهها .. ووقف فيصل هاه وش رايك ؟؟
نورة " تضحك " : يااااحياتي أنت والله أخجلتني .. ومسكت يده وجلسوا ..
فيصل : قايم من الساعة 8 ورحت للسوبر ماركت وقلت بسوي لك الحركات هذي .. بس ماسألتيني ليش ؟؟
نورة " تبتسم " : ايه صح وش طاري عليك ؟؟
فيصل " يضحك " : غريبة ما جاء فبالك ليش ؟؟
نورة " تفكر " : امممممممممممم ما أدري ؟؟
فيصل " ضرب كتفها " : اليوم يوم زواجنا هذا وهو أول يوم لنا ههههههه غريبة أنا الرجل وأذكر ..
نورة " تبتسم بقهر " : أهاااا يوم زواجنا بس أنا ما تعجبني ذي الأشياء يعني يوم زواج ما يوم زواج ؟؟
فيصل " استغرب ويطالعها " : بس كل البنات يهتمون في ذا اليوم وأنت مو بنت ؟؟
نورة " بنظرة حادة " : ايه كل انسان وله قناعاته أنا عندي وجهة نظر إن حب الزوجين مو بيوم واحد أبينه .. كل يوم أبين لزوجي اني أحبه ..
فيصل " عصب " : وأنتي مابينتي لي ولا يوم حتى بيوم زواجنا مابينتي ؟؟ أنت من ايش مخلوقة .. أنا مهتم من الصبح وأنت ولا حاسة ؟؟ أنا تعبت منك يا نورة .. تعبت .. قلت بغير روتيننا وبتغير معاك ولا نفع جربت كل الطرق ولا نفع .. أنت مو مثلي أبد !!
نورة " عصبت " : الحين طالع عشان تقول لي الكلام هذا .. مليت من كلامك وأنت تجرح فيني .. والله مليت هذي وجهة نظر بس ماقلت لك يالله شيل أغراضك وفطورك ؟
فيصل " معصب مره " : ايه بس كان خليتي وجهة نظرك لك .. مو تقولينها وأنا متحمس وصاحي عشانك .. هذا غير اللي كنت بسويه لك اليوم كله .. وهذا غير اللي ويقطع كلامه " ويطلع من جيبه علبه صغيرة " ورماها عليها .. هذي كنت بلبسك اياه في يوم توقعت شريكة حياتي بتموت من الفرحة ..
نورة تطالع وبينها وبين نفسها ياربي أنا وش سويت لا وجايب لي هدية .. أخذت نورة وفتحتها وتشوف الخاتم الناعم ..
فيصل " وقف وبعصبية " : والله ما تستاهلين ولا أعطيك ربع اللي بقلبي .. نورة انتبهي أنا وصلت حدي !! ومو قادر أتحملك .. انتبهي وأحذرك ..
نورة " طاحت دمعتها " : طيب اجلس خلنا نتفاهم ..
فيصل " بهدوء " مابيننا تفاهم وأنا راجع البيت أحسن .. وأبرك لي .. راح فيصل والقهر يلاحقه ..




راح وهو يقول وين الناس اللي يقولون دلع زوجتك تدلعك يجون يشوفون كيف صرت معاها ..؟؟ وينهم وأنا اللي عطيت الحب ما أخذته .. ؟؟ وينهم وأنا حسرتي وقهري من وحده ماتستاهلني ..؟؟ آآآه على حظي .. أبي حنان أبي حب أبي أصير طفلها .. وهي طفلتي .. أبي الحياة ترجع لي .. وأبي أنولد من جديد .. بس آهاتي هي اللي تنولد وحسرتي على حظي تزيد ..



نورة وهي تشيل الأغراض تبكي وتقول ايه ابكي على خيبتك والله إني ما أستاهلك يافيصل .. والله مو قادرة أسعدك.. أقول لك إن أمي أقنعتني فيك .. وأنا مو مقتنعة أقول لك إني كنت أحب قبلك أقول لك أني أشوفك بعض الأحيان شخص ثاني .. أقول لك إني إ اذا قلت حبيبي (أحط مكانك شخص ثاني) أنا مو لك يا فيصل.. بس الأقدار جمعتنا ..!!









ياترى .. هل فيصل ينجح في تغيير نورة ؟؟ أو هل نورة سوف تعلن رحيلها عنه ؟؟أو ماذا ؟؟
كل شي من السهل أن نفعله إلا نسيان الحبيب هذا حال نورة ..
فيصل ذلك الشخص الحالم فارس أحلام كل فتاة .. مالذي سوف يفعله حتى يكسب نورة ..
دانة الفتاة الطموحة ما دورها ؟؟






ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 21-10-13 الساعة 11:00 AM
جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-10, 02:57 AM   #2

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


فيصل يكلم أمه بالجوال .. يمه لا بالعكس نورة إنسانة خلوقة ونعم الزوجة الحمد لله ربي رزقني بزوجة غير .. سكت شوي يسمع كلام أمه اللي تدعي له .. اللهم آمين يا يمه ياحبي لك أوكي سلمي عليهم كلهم وبوسي لي إياهم إلا أبوي عيب تبوسينه ههههههههههههههه ايه ايه أدري إنه عيب وش دعوى يا أم فيصل .. ياحبي لك بس الله يخليك لي .. فمان الكريم سكر الجوال




يكلم نفسه والله ماتدرين عني يايمه آآآآآه بس الله يحن عليي على قولت أبو عصام .. أو الله يحن عليك والله ما أدري وش يقول أبو عصام المهم الله يعينني وبس .. جلس على مكتبه .. أدرس أحسن لي ..



دخلت نورة ومعها الأغراض ,, نورة فيها قهر .. وفيها الكبرياء اللي بيدمر حياتها ..راحت بالأغراض للمطبخ .. وهي مقهورة ..


فيصل شافها .. وحس إنه قسى عليها المسكينة .. فيصل فيه رحمة وحنان مو سهل نلقاها بأي شخص .. مو قادر يركز بدراسته باله مع نورة المسكينة ..


نورة جلست الأغراض بالمطبخ.. و قررت تطلع للمول .. تتنفس شوي لأنها تنبسط هناك .. بدلت وراحت لفيصل .. فيصل ماعليه أطلع ..
فيصل ساكت .. نورة تناديه فيصل سألتك ماعليه أطلع ؟؟
فيصل " فيه قهر بداخله ويحاول يمسك نفسه " : نورة ولك عين جايتني ؟؟
نورة : إذا ماتبيني أطلع كيفك ؟؟
فيصل : لا أطلعي ..
راحت نورة .. يااااربي والله مافيه منه وأنا أرمي النعمة برجلي والله حرام فيصل قلبه كبير وحنون هذا اللي مخليني كذا معاه ..




فيصل يفكر فيها .. أنا يمكن لو أقسى معاها أكثر يمكن تتغير .. بس والله أرحمها لو هي تحس صدق ما جتني بعد ما هاوشتها والله مسكينة وفيها برائة دايماً .. وفيها قساوة ما أدري وش نوعها هالبنت مو فاهمها أبداً ..




دانة تكلم أمها بالجوال يايمه مره اشتقت لكم .. وربي .. لالالا تخافين علي أبد أنا مره ذكية الحمد لله .. هههههههه اي واثقة ..لا حبوب الرجال اللي ابوي كلمه أشوفه بعض الأحيان ويدق يسأل إذا ناقصني شي .. اسمه تفكر .. خالد .. لا والله ماشاء الله وزوجته قابلتها عسل اسمها بعد ليلى .. وكلهم مستعدين يخدمونني .. اللهم آمييين يالله يمه سلامتك بوسي بابا كثييييييير .. قولي دندون اشتاقت لك .. حبيبتي يمه ..



دانة قررت تطلع للمول .. لبست بسرعة وطلعت .. طبعاً في مول بنيوكاسل حلو اسمه كوتارا طبعاً مافيه مقارنة مع مولات سدني أكيييد .. دانة أطلع وأشتري لبس وحركات ..





نورة تتمشى في المول .. قررت تشتري هدية لفيصل بمناسبة يوم زواجهم .. وتتأسف منه .. تطالع من بعيد وتشوف بنت حلوة محجبة وتقول منهي البنت هذي ماقد شفتها .. جت دانة وقربت السلام عليكم ..

نورة "تبتسم " : وعليكم السلام والرحمة ..
دانة : كيفك ؟
نورة : تمام أنت كيفك هاه سعودية ؟
دانة " تبتسم " : ايه سعودية ..
نورة : من زمان هنا ؟
دانة : لاااا لي أسبوعين بس ..
نورة "تبتسم " : اوه جديدة هنا أجل ؟
دانة : مررره نيو .. هههه
نورة : من وين بالسعودية ..؟؟
دانة : من الرياض وأنت ؟
نورة : من الرياض بعد ياهلا وغلا والله تشرفت ..
دانة : حياك الله يالله ما أشغلك أشوفك وقت ثاني ..
نورة : عطيني رقمك .. ونتعارف والله بتطفشين لحالك ..
دانة " تبتسم " : بقول لك بس استحيت ..
نورة أخذت رقمها وعطت دانة رقمها .. وتفرقوا .. انبسطت دانة لأنها تعرفت على وحدة شكلها حبوبة ..




تمشت نورة واشترت هدية لفيصل.. واشترت لها لبس بتلبسه الليلة لفيصل عشان يرضى عليها.. نورة فيها شي بداخلها نفسها تسعد أي شخص تعيش معاه بس ماتقدر تنفذ وفيها كبرياء وعناد وهذا الشي بحد ذاته يدمر الحياة الزوجية.. لأن الحياة الزوجية تنازلات..




وصلت نورة للبيت .. وسلمت ورد عليها فيصل .. نورة .. راحت تتزين وتلبس لفيصل.. وفعلاً تزينت خلال ساعة وراحت لفيصل اللي قاعد يدرس بمكتبه .. نورة ومعها الهدية .. وتبتسم فيصل .. فيصل طالعها وابتسم لأنها متزينة وشعرها ناعم مره وطايح على وجهها.. هي مو حلوة مره عادية بس جذابة ..


فيصل "يبتسم " : ايه هذي نورة حبيبتي ..

نورة " بخجل " : فيصل أنا مره آسفة ع اللي صار .. وجبت لك هذي الهدية أتمنى تعجبك ..
أخذ الهدية فيصل وقام باسها على راسها.. شكراً حبيبتي .. فتح الهدية .. نظارة شمسية روعة بفخامتها ماركة "برادا" ..


فيصل : الله الله ذوق يانورة ..
نورة "تبتسم" : أعجبتك .. ؟
فيصل : مره حلوة والله محتاج نظارة بعد ..
نورة : يالله البسها وأنت تشوفها .. بشوفها عليك ..
فيصل لبسها وطلعت روعة عليه ولايقة على وجهه .. فيصل بحيرة تعالي بسألك النظارة صعبة تضبط إذا مارحت بنفسي وقستها على وجهي ..؟؟
نورة " تضحك " : أخذت نظارتك القديمة ياقلبي .. ذكية مرتك ..
فيصل "حضنها" : الله يسعدنا ويخلينا لبعض .. خلاص رضيت عليك ..
ومر اليوم حلو على فيصل ونورة .. طبعاً هذي الحياة يوم حلو ويوم مو حلو .. وهذي الحياة الزوجية خاصة .. ممكن مشكلة تقلب الدنيا .. وممكن أسف يصلح كل شي ..
بس إذا كان هناك تراكمات ممكن الرجل توصل معاه بأي وقت ولا يقدر يغفر أي خطأ لانه المرأة إذا صارت نكدية الرجل بسرعة يصد عنها .. وهذا حال نورة معاه .. قليل الأيام الحلوة معاها ..!!





دانة اشترت روايات وقررت تطلع تقرا كل يوم على الشاطئ وخاصة إن الشاطئ قريب عندها ولا تحتاج تاكسي ولا شي لأنها بتمشي وتبي تستغل غربتها عشان تحافظ على رشاقتها .. وتتمشى على راحتها ..







وفعلاً نامت دانة وهي تقرا رواية لأنها تبي تطور لغتها أكثر وأكثر .. وهي من عاشقات الروايات .. نامت وهي تبكي على رواية قرأتها انتهت بالفراق ..!!


فيصل مهتم كثير بترتيب نومه ينام 11 ويصحى 5 يصلي الفجر ويرجع وينام ويقوم 8 وخاصة إن محاضراته تبدأ الساعة 6 المغرب .يحب يطلع كثير .. لأن طبيعته مو بيتوتي ..





فيصل صحى من النوم .. الساعة 8 مركب المنبه .. وأخذ شاور .. ويصحي نورة .. نورة تقومين معاي ..
نورة "وهي تسحب اللحاف " : يوووه فيصل أنا مانمت زين ..
فيصل : متى نمتي ..؟
نورة : 3 الفجر .. خلني تكفى ..
فيصل " بعصبية " : نورة مو عيشة هذي رتبي نومك ..
نورة : يااااالله فيصل اطلع وسكر الباب وكيفي أنام متى ماأبي وأقوم متى ماأبي ..




طلع فيصل من وهو معصب يااالله ما كأني متزوج أحسها مو زوجتي ولا مهتمة بس تبيني ألبي كل طلباتها وهي ولا طلب تلبيه لي .. مر المطبخ وسوا له فطور .. طبعاً فيصل متعود يسوي الفطور لأن نورة أبد مو مهتمة فيه .. المهم سوا الفطور وراح جلس ع الكمبيوتر يتصفح الانتر نت ..





لما جت الساعة 10 طلع يمشي لمكانه المفضل ع الشاطئ.. طالع من فوق السياج ويناظر البنت المتحجبة وتقرا رواية ومعها كافي .. بينه وبين نفسه والله مرتبه نفسها .. "طبيعة الإنسان فضولي " فيصل نفسه يدري وش سالفتها ؟؟


فيصل يطالعها .. أروح أكلمها وأسلم عليها وأقول إذا تحتاجين شي حنا فيه وإلا أخليها يمكن معها زوجها يجيني هالحين .. !! أقول اعقل بس وبلا لقافة .. راح فيصل ..يمشي ..



دانة منسجمة تقرا الرواية وهي قاعدة على الكراسي اللي عند الشاطي .. وأجواء ماتوصف .. طالعت الخليجي اللي يمشي .. ابتسمت وكملت قرأتها .. !!



دانة قررت ترجع لشقتها .. وتدرس شوي .. وهي ترقى الدرج طالعة .. وشافت الشاب الخليجي واقف جنب الدرج .. ولابس التيشيرت الأخضر والبرمودا الجينز ..

دانة "ابتسمت " : السلام عليكم ..
فيصل " يطالعها " : وعليكم السلام ..
بس سلمت وراحت .. فيصل شافها من قدام وابتسامتها ما فارقته .. والله البنت حلوة ..
راحت دانة .. لشقتها .. وجلست تدرس ..



فيصل لو مرته مو مقصرة معاه ما فكر بأي بنت غيرها .. بس الرجل إذا نقصه حب وحنان بأي وقت ممكن يبحث عن غيرها .. هذي طبيعة في الرجل .. ودامه مقصرة معاه ونكدية هو بيبحث عن الراحة اكيييد والحب ..أهم شي ..


فيصل رجع البيت ع الساعة 12 .. والبيت مافيه صوت .. دخل يصوت نورة .. نورة .. نورة .. !!
الله يعينني عليها .. ماراح تتعدل راح لغرفة النوم وفتح الباب بقوة دخل ونورة نايمة ولا مهتمة ..!!
فيصل "عصب وبصوت عالي " : نورة مليييييييييت منك .. ياحبيبتي اهتمي شوي حسي ؟؟ مو عيشة هذي ..


نورة " فتحت عيونها " : ياااالله ع الإزعاج .. طيب طيب بقوم ..
فيصل " جلس على طرف السرير ومعصب مره" : الله يعافيك اهتمي شوي .. مو أنا أسوي كل شي ابيك عون في الغربة صرتي فرعون ؟
نورة " بهدوء " : طيب ليش تعصب وش تبيني أسوي لك ..
فيصل " يحاول يفهمها : أنا مليت من الموال هذا بعد .. أبيك تسوين لي الفطور .. وأبيك تهتمين فيني اكثر مو أنا أقوم أجيب كل شي ..
نورة " بحيرة " : هالحين أنت مو الإنسان المثقف المتعلم .. ياخي قوم واخدم نفسك تطوروا خلاص مو احنا نخدمكم شوف الاستراليين مو يقولون لك يساعدون حريمهم ..
فيصل " بحيرة " : أهااا قلتيها يساعدون مو كل شي فوق راسه ماناقصني إلا أكوي وأغسل .. حتى طبخ أنا أطبخ لنفسي .. نورة حسي ..
نورة : أنا أبي أرتاح .. ماأبي أشتغل ماتعودت .. جب شغالة وبعدين زين أرتب البيت وأكوي وأغسل وأرتب الثلاجة !!
فيصل " يصفق " : لالالالالا زوجتي جد مافيه مثلها ..
نورة " تناظره بحده " : أصلاً أنا براسي شي وبقولك إياه من زمان .. هالحين مو لنا أكثر من 3 شهور هنا .. أنا مامني فايدة أبد برجع السعودية ..
فيصل "عصب " : لاااا أنا وشوله متزوج .. أبيك تحميني بالغربة من كل شي !! وبترجعين للسعودية ..؟؟ غريييييبة أنت يانورة ..؟؟
نورة : اشتقت لأهلي .. وبرجع .. وأنت منكد علي عيشتي ..
فيصل " واصله معاه " أقول أقول رجعة للسعودية مافيه إلا بعد 7 شهور .. وانسي الموضوع ..
نورة " بهدوء " أجل تحملني ..


فيصل قام بسرعة وطلع .. ياااااااااااااااارب تعينني أنا وش مسوي .. إنسانة عديمة إحساس ماهمها إلا نفسها .. الله يآخذ الساعة اللي تزوجتها فيها .. والله نكد نكد ..


نورة صحت وأخذت شور وراحت سوت لها كوفي وجلست عند التلفزيون .. فيصل جالس يتصفح الانترنت .. !!
البيت هدوء واللي جواهم اثنينهم قهر .. كل واحد يبي يتكلم ومن فيه الجرأة يبدأ .. وهذا حالهم ولا جديد .. أجواء ماتساعد فيصل على الدراسة أبداً .. ونورة غريبة مره وما تعرف توقت صح عشان تتكلم بالموضوع ..



فيصل " بصوت حاد " : بعد شوي جهزي الغداء ..
نورة " بصوت زعلان " : ماكدونالدز قريب .. !!
فيصل " وقف وبصوت عالي " : تقومين تسوين الغداء بالطيب بالغصب تقومين ..
نورة " بحيرة " : يالله طيب أنا مو جوعانة .. وتشوفني أتقهوى ..
فيصل : بس أنا جوعان تقومين تسوي لي .. شوفي الساعة 1 الحين الساعة 2 الغداء جاهز وغير الكلام هذا ماعندي ..
نورة تتنهد .. وسكتت .. وقامت تجهز للغداء ..
نورة " وصوتها الزعلان " : وش تبي أسوي لك ؟؟
فيصل : كبسة ..
نورة تكلم نفسها حتى هنا الكبسة ورانا ورانا .. يااااربي .. بس متى يرتفع سعر حبة الرز لميه عشان أرتاح .. !!
فيصل يسمعها ويبتسم .. الحمد والشكر لك ياربي على ما عطيتني ..




دق جوال نورة .. نورة طالعت الرقم .. يووه وتبتسم .. وردت .. هلا وغلا
دانة : أهلين سوري لا أصير أزعجتك بس ..
نورة : لا والله عادي الله يحييك بأي وقت ..
دانة : كيفك ان شاء الله تمام ..
نورة : الحمد لله ماشي حالي ..
دانة "تضحك " : شكلك طفشانة ؟؟
نورة : والله يعني تعرفين الغربة تجيب كل فبالك ..
دانة : أوكي أنا بقول لك تعالي اليوم عندي ع المغرب .. ونستانس ..
نورة "تبتسم " : اشوف عن زوجي وأرد لك بمسج ..
دانة : اوكي بالإنتظار ..




سكرت الجوال نورة .. ياربي وشلون بقول لفيصل هالحين ..
فيصل سمعها تكلم بالجوال .. وعرف إن أحد عزمها ..



نورة وهي بالمطبخ : فيصل ماعليه أروح لوحدة ..؟؟
فيصل " يتنهد " : أكيد لا ..
نورة " بهدوء " : ليش ؟
فيصل: لأنك ما تستاهلين من يقول لك إيه ..
نورة " فيها قهر " : حتى بالغربة علي ؟؟
فيصل : خلاص قفلي الموضوع قلت لا يعني لا ..



طاحت دمعة نورة لا شعوري .. ياربي بس والله أستاهل .. وكتبت مسج لدانة واعتذرت منها ..

سوت الغداء نورة .. وحطت على الطاولة .. فيصل تعال تغدى .. قام فيصل وجاء يتغدى .. !!
فيصل "بحيرة " : موب متغدية معي ..
نورة " بحزن " : مالي خلق ..
فيصل طالعها : كيفك .. وسما بدا يآكل ..



فيصل : نورة ..
نورة : نعم .. وش تبي .؟؟؟
فيصل "بهدوء " : ممكن تكلميني زين ؟
نورة : سم ..
فيصل : متى تبين تروحين السعودية ..
نورة تغيرت ملامح وجهها لأنه اخذ الموضوع جد .. نورة ماأدري ..
فيصل: خلاص أحجز لك اشوف أقرب رحلة وارجعي ..
نورة "تبتسم" : وأنت ؟
فيصل : وش فيني ؟
نورة : من يتهم فيك ؟
فيصل هههههههههههههههههه
نورة : وش فيك تضحك ؟
فيصل : يعني على بالك مهتمه ؟
نورة : الله يخليك الله يخليك لا تتطنز مليت من كلامك المالغ ..
فيصل " بهدوء " : أكيد بتملين لانه أجيبه على قلبك ..
نورة تتنهد لا إله إلا الله .. لا هالحين لازم ارجع لأن وضعنا مزري .. ومو ضابطة معنا أبد ..
فيصل: يمكن نشتاق ونعرف قيمة بعض ..
نورة : عشان كذا أبي أرجع .. يمكن أشتاق وتتغير معاملتك معي ..
فيصل " يضحك " : يعني أنا اللي معاملتي زفت معاك وأنت عسل وقايمة بالواجب ..
نورة " بثقة " : أنا ماقصرت معاك .. والواجب مسويته لو ما سويت الواجب كان ماقعدت تآكل الحين ..!!
فيصل هههههههههههههههه أقول أقول واجب أحجز لك الحين والله واجب وضعك ع الصفر ..





فيصل قام وراح يغسل وهو راجع الحمد لله والشكر لك يارب ع النعمة .. نورة تدرين ليش خلصت متغدي بروح احجز لك ع أقرب طيارة
نورة " تطالعه " : أحسن .. وأريح ..
فيصل " عصب " : نورة ممكن تسكتين لا أرميك بأقرب كتاب ..
نورة " بتتطنز " : بعد بتضرب .. والله هذا اللي ناقصني ..


طبعاً كلام نورة قوي .. والمرأة الخلوقة ماترد .. فيصل عصب ودخل ع النت بيحجز لها ..
خلص فيصل حاجز ..
فيصل : شوفي أنا بروح معاك أرجعك لأنك ماشاء الله بتدبرين نفسك بالمطارات .. ولغتك ماشاء الله تدّرس !! لذلك الله يعينني بعد اسبوعين لانه عندي اختبارات وبروح خلال 3 أيام ..
نورة بينها وبين نفسها .. والله يافيصل ياأنت شايف روحك ع الكلمتين اللي حافظهم في اللغة . هذا اللي أنا ما أبيه ..
نورة : طيب الله يسهل ..
نورة فرحانة ومو فرحانة إنها بترجع .. ويمكن يتفاهمون اكثر بعد الشوق اللي راح يحسون فيه .. !!







راح تبين لنا الأيام من الغلطان .. !!









انتظروني أكملها إن شاء الله بس أبي تفاعل عشان أتحمس



جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-10, 05:59 AM   #3

صبوحة2008

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية صبوحة2008

? العضوٌ??? » 65958
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,089
?  نُقآطِيْ » صبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond reputeصبوحة2008 has a reputation beyond repute
افتراضي

ياناس دائما متالقه ومبدعه ومتميزه باسلوبها



بنتظارك غاليتي وتسلمين لنا


صبوحة2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-10, 06:54 AM   #4

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبوحة2008 مشاهدة المشاركة
ياناس دائما متالقه ومبدعه ومتميزه باسلوبها



بنتظارك غاليتي وتسلمين لنا

حبيبتي انتي اللي متألقه بطلتك

يعطيك العافيه على المرور


جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-10, 06:55 AM   #5

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي







في شقة دانة .. جايتها ليلى ..

دانة : ايه تعرفت عليها بالمول وقلت لها تجي عندي بس شكل زوجها رفض ..

ليلى : حبوبة نورة قابلتها كذا مره ..

دانة : ايه صادقة شكلها ..

ليلى : تصدقين دانة .. أول ماجيت هنا استغربت من الاستراليين ..!!

دانة "تبتسم" : وشلون .؟

ليلى : صح هم مو مسلمين .. بس يالله إلى العجوز والشايب يسلمون عليك ويبتسمون ..؟؟ وحتى الأطفال لو يلمسك واحد غصب عليه تأسف بسرعة وباقي بس يبوس رجولك وأنت بكرامة .. يااختي على قولت الشيخ القرني لما راح بريطانيا .. أخلاق مسلمين وهم مو مسلمين ؟؟

دانة " تبتسم" : والله صادقة .. لاحظت الشي هذا مرررره وحنا ياللي المفروض نبتسم .. تشوفين لو أبتسم بالجامعة قالوا معجبة وإلا مسكينة .. يفسرونها شي مو حلو ؟؟ لاااا غير كذا اللي يقهرك ترتيب نومهم مو طبيعي ع الساعة 10 المدينة هادية وحنا يالله مانصدق تجي العطل عشان نحوس النوم وبعض الشباب والبنات يجمعون الصلاة .. والله لو نعدل نومنا كان الصلاة بوقتها وسوينا أشياء خيرية كثيرة ويصير عندنا وقت نقرا ونتثقف ونقرا قرآن بعد بس الله يهدينا .. والله محرومين من نعمة الإسلام هنا ..

ليلى : اي والله قهر .. حنا المفروض اللي كذا حتى الأسف نتثاقله .. والله أنا قررت إذ ارجعت السعودية .. بتغير مررره ولا علي من أحد وببتسم غصب ههههههه وبنام بدري حتى بالعزايم بطلع ع الساعة 10 حتى لو ماتعشيت يا أختي حسيت اني عايشة صح هنا ..

دانة ههههههههههه أحسن لك والله ... الله يهدينا







اسكتوا شوي .. وليلى سرحت .. وهي تشرب الكافي ..







ليلى :تعالي ما اشتركتي بالدش العربي وسعي صدرك شوفي العربية والأخبار ..

دانة هههههههههه ياحبي لك ياليلى قبل شوي نصايح وهالحين أوسع صدري .. طيب يا قلبي العربية كلها موت وقتل وين أوسع صدري إلا أقهر نفسي إنه ما بيدي شي ايه بس مفكرة أشترك ولا أعرف يقولون أروح لسدني قريت بالنت ..

ليلى : حنا بنروح لسدني الأسبوع الجاي بقول لخالد يجيب لك ..

دانة : القنوات حلوة اللي فيه ..؟

ليلى : العربية وام بي سي والجزيرة .. وامممم المستقبل وإل بي سي وفيه إذا بتشتركين اكثر بس مو لك القنوات وفيه اي آر تي أذكر كان خالد يتابع الدوري السعودي فيها ..

دانة : لالالالا مالي خلق كورة ..

ليلى : لااا تجيب برامج دينية حلوة .. وبرنامج العودة اللي ع ام بي سي حلووو مره .. صراحة هذي البرامج اللي تفتح النفس ..

دانة: البرامج الوثائقية حلوة .. كنت أشوفها ع العربية هذي أحبها ..







يوم دانة وليلى أحلى من الحلو .. قربوا لبعض أكثر ارتاحوا لبعض .. وقررت ليلى تطلع مع دانة الصبح للشاطئ يمشون ..









ومر اليوم مر على فيصل اللي ماعاد يطيق نفسه .. قرر إنه يرتاح ويبعد نورة عنه .. ناموا وكل واحد بطرف "وظهورهم " متقابلة .. هي مو أول ليلة تمر على فيصل بس يمكن تصير آخر ليلة .. !! يمكن نورة تتغير يوم قرر يعيش لحاله في الغربة .. فيصل مانام ويفكر كيف راح يعيش بدون نورة .. مع إنها مسوية قلق بس يفقدها .. ويحس إنها تعني له الشي الكبير بحياته .. فيصل حاول أكثر من مرة يتقرب لها وماقدر .. ولذلك قرر يرجعها يمكن ينفع معاها .. !!











الساعة 5 الفجر صحى فيصل من النوم ونورة حتى على المنبه ما صحت .. !! شي غريب إن الرجل اللي يحس وهي ولا مهتمه .. !!





فيصل بهدوء نورة .. نورة ..

نورة التفت وفتحت عيونها .. هلا فيصل ..

فيصل : قومي صلي الفجر حبيبتي ,,

ابتسمت نورة .. يالله ألحين ,, وصحت ..

فيصل دخل الحمام ..يتوضأ .. ونورة قاعدة على السرير .. طلع فيصل أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ..

نورة : لا إله إلا الله ..

فيصل : نورة تصدقين انسدحت بنام 10 وجت 1 ما نمت ..

نورة " مستغربة " : يوووه وش فيك ؟؟

فيصل " يبتسم " : ما أدري أفكر فيك والله وكيف بفقدك ..

نورة " تبتسم " : ياااااحياتي .. أنا يااااربي بسرعة نمت .. ههههه

فيصل " يبتسم " : القلوب تختلف .. والإحساس يختلف .. يالله أنا بصلي ..

نورة " نزلت من السرير " وراحت للحمام تتوضأ ..







دانة صحت لصلاة الفجر .. وصلت وأخذت رواية تقرآها عشان ترجع تنام لأنها مواعدة ليلى تطلع هي وإياها للشاطئ .. وفعلاً قرأت شوي من الرواية وركبت المنبه ع الساعة 9 .. !!







فيصل رجع واسترخى ع السرير .. ونورة استرخت معاه .. فيصل : النوم طار من عيوني .. والله شايل هم مررره ..

نورة : يااااحياتي والله بفقدك ..

فيصل: مو مثلي .. أنا أكثر .. لأني أحبك أكثر ..

نورة " تبتسم " : حبيبي وأنا أحبك وبفقدك .. بس حنا محتاجين الشي هذا ..

فيصل : صح ..





سكتوا شوي ..





فيصل : يالله أنا بنام شوي .. وبصحى ع الـ 8 ونص لأني بروح أمشي .. وعندي إختبار ..

نورة : الله يعينك .. ويوفقك ..

فيصل : آميييين

ونام فيصل .. على طول .. ونورة ماقدرت تنام تفكر بكلام فيصل اللي قاله .. معقول ماقدر ينام عشاني .. وأنا على طول نمت .. يالله والله فرق بيني وبينك .. !!







راحت الأربع ساعات بسرعة .. فيصل ما صحى إلا الساعة 9 وربع .. لأنه مانام زين ..



دانة وليلى طلعوا للشاطئ والجو غيم وهوا بارد شوي .. وأجواء ماتوصف ..





ليلى "تبتسم " : تدرين دانة نفسي أشيل الجو هذا وأحطه في السعودية.. والله أرحم أمي إذا كلمتها وقالت الشمس أحرقتنا ..

دانة هههههههههههه

ليلى : لاااا والله أرحم الكويت أمس أشوفهم بالنشرة الجوية 48 درجة الحرارة .. والله نفسي أعطيهم من البرد هذا ..

دانة : يووووه يااااعمري 48 الله يعينهم ولا هانت الرياض بعد ..





أكلوا الفطور اللي مشترينه وقاموا يمشون ع الشاطئ .. دانة لمحت الشاب وهو يمشي ..بينها وبين نفسها يااااالله هذا كل يوم الصبح بوجهي ..



ليلى "تبتسم " : هذا فيصل ..

دانة " استغربت " : تعرفينه ؟

ليلى : إيه زميل لخالد .. هذا عسل ويخدمك باللي يقدر عليه وزيادة ..

فيصل لمح ليلى وابتسم .. قرب لهم ..

فيصل : صباح الخير ..

ليلى "مستحية " : صباح النور فيصل كيفك ؟

فيصل : تمام ..

دانة ساكته .. لأنه ما تعرفه ..!!

ليلى : كيف نورة ؟

فيصل : تمام تسلم عليكم "يضحك " وأنت كيفك ؟..

انصدمت دانة ..لأنه معجبها بس مافكرت فيه بس حست بشعور غريب ..

ليلى "تبتسم" : الحمد لله بخير .. طيب سلم عليها وأمانة فيصل خلها اليوم تطلع تجيني البيت والله اشتقت لها ..

فيصل : إن شاء الله .. ابتسم وطالع دانة .. السلام عليكم أختي ..

دانة " استحت " : وعليكم السلام ..

فيصل : إن شاء الله مرتاحة هنا ..

دانة : الحمد لله مرتاحة مره حلو نيوكاسل ..

فيصل : ما شفنا زوجك خليه يمر علينا ..

ليلى : ههههههه ماتزوجت لحالها هنا ..

فيصل "يبتسم " : أجل أمانة إذا احتجتي شي حنا أخوان ..

دانة : إن شاء الله .. الله يسلمك ..

فيصل : يالله أجل سلمي على خالد .. وأشوفكم على خير ..

ليلى : فمان الكريم

دانة سرحت وماتدري وشلون تسأل ليلى هو متزوج وإلا لا !!

ليلى "تبتسم": هذا زوج نورة ..

دانة " فيها شعور غريب وقهر " : أهااا الله يوفقهم .. هذا كل يوم أشوفه من يوم جيت ..

ليلى : ماشاء الله كلهم عسل لايقين لبعض اثنينهم ..

دانة " تبتسم " : ماشاء الله عليهم .. بس هو أحلى منها

ليلى : لازم مافيه رجل وسيم يتزوج وحدة أحلى منه .. أنا كذا راسمة الفكرة هذي بحياتي ..

دانة : الله يوفقهم





كملوا مشي دانة وليلى .. ودانة تسرح كثير وضاق صدرها ..وليلى ماانتبهت على اللي صار لدانة ..















الساعة 11 في استراليا صباحاً وتحديداً توقيت سدني .. إذاً الساعة في السعودية حوالي 4 فجراً ..







وتحديداً ..في بيت أبو دانة ..

أبو دانة صحى من النوم ..مريم ..

صحت من النوم أم دانة " مريم " : سم يا أبو دانة ..

أبو دانة : أحس بحرارة بجسمي ماقدرت أنام ..والله تعبت .. روحي جيبي كمادات ..

أم دانة "حطت يدها على راس أبو دانة " : يوووه بسم الله عليك .. مره حرارتك مرتفعة .. ياعلك ماتشوف الشر ..

أبو دانة ماقدر ينام من التعب .. ونامت أم دانة بعد صلاة الفجر لأنها جلست تكمد زوجها الغالي أبو دانة ..











في بيت أبو فيصل ..

بعد صلاة الفجر .. أبو فيصل .. لولوة ماسألتي ولدك ما نقصة شي وحنا ماندري عنه في الغربة ؟؟

لولوة " اللي هي أم فيصل " : يقول الحمد لله ماعلي قاصر .. وماشاء الله ولدك يعرف يصرف نفسه ..

أبو فيصل : لازم أحول له فلوس يمكن تضيق عليه والله ماندري عنه ..

لولوة "مستغربة " : يووه يا أبو فيصل ما تعرف ولدك والله إن يزعل أعرفه عزيزة نفسه والله بيطق قهر .. لا الله يخليك إذا احتاج قال ..

ابو فيصل : ياربي لك الحمد ربي رازقني بولد يرفع الراس .. وعاد شوفي يا أم فيصل أمانة إذا كلمتيه شوفي عنه يحتاج شي وإلا لا ..

لولوة : أبد لا تشيل هم .. وتراه مجمع فلوس قبل يروح .. والله رجل وليدي الله يحفظه من كل شر ..يارب يسهل أمره ويسعد عيني بشوفته " بكت أم فيصل "

أبو فيصل " يتنهد " : لا لا يالولوة وشوله الدموع هذي .. "يمسح دموعها " بيرجع إن شاء الله ..

لولوة " تبكي " : اشتقت له والله اشتقت له الضنا غالي يا أبو فيصل ..

استرخى أبو فيصل على السرير .. يالله يالولوة خلي ننام .. هالساعتين يروحون بسرعة ..

لولوة : صادق والله ..







نامت أم فيصل وأبو فيصل .. ومسحت دموع الشوق على وسادتها .. وهي تدعي ربها الله يرجعه بالسلامة ..













رجع فيصل للبيت .. ع الساعة 12 ونص.. دخل وشاف نورة جالسة تشوف التلفزيون .. ومسوية قهوة .. فيصل : السلام عليكم ..

نورة " تبتسم " : وعليكم السلام .. حيا الله فصولي ..

فيصل " مستغرب " : الله يحييك .. كيفك .. "جلس جنبها "

نورة " تبتسم " : دامي شفتك بألف خير ..

فيصل !!!!!!!!! غريبة ..

نورة : هههههههههه أدري مو متعود .. خل أصب لك قهوة

فيصل : إي والله شميت ريحتها من برا .. واشتهيت أتقهوى ..

نورة "تبتسم" : بس ماطلبت شي ..

فيصل " يضحك" : نورة مو لايق عليك تدلعينني أبد ..

نورة " تضحك " : لالالالالا بتتعود إن شاء الله .. لا بعد ورجعتي قربت وبصير مشتاقة لك بتتعود مره ..

فيصل ههههههههههه الله يديم عليك ..

نورة صبت لفيصل قهوة .. وفيصل مره مستغرب .. يقول يمكن عقلت جد .. الله يديم عليها ..















دانة .. بعد ما رجعت لشقتها بحياتها ماحست بشعور غريب .. يااااربي أي شعور هذا اللي حسيت فيه .. معقول هذا حب من أول نظرة !! والله موب صاحية يادانة الرجل متزوج ومستقر ومبسوط وش تبين فيه ؟؟ يااااربي ابعد عني الخرابيط هذي .. أدق على نورة أعزمها .. وأشوف وأتعرف عليها أكثر .. عشان أعرف فيصل .. !! لالالالالا هذي خيانة .. حرام أسحبها بالكلام عشان زوجها .. يااااربي وش فيني أنا .. بس والله أعجبني وطريقة كلامه .. ياليتني ماشفته .. يااارب تبعده عن بالي .. كله من الروايات تسوي فيني حركات .. يارب ليلى تعزمها وتعزمني وأعرف فيصل أكثر .. يوووه يادانة خلاص اعقلي .. عيييب الرجل متزوج ..



















ايش راح تسوي دانة بغياب نورة عن زوجها ؟؟












جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-10, 06:57 AM   #6

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي







دانة .. بعد ما رجعت لشقتها بحياتها ماحست بشعور غريب .. يااااربي أي شعور هذا اللي حسيت فيه .. معقول هذا حب من أول نظرة !! والله موب صاحية يادانة الرجل متزوج ومستقر ومبسوط وش تبين فيه ؟؟ يااااربي ابعد عني الخرابيط هذي .. أدق على نورة أعزمها .. وأشوف وأتعرف عليها أكثر .. عشان أعرف فيصل .. !! لالالالالا هذي خيانة .. حرام أسحبها بالكلام عشان زوجها .. يااااربي وش فيني أنا .. بس والله أعجبني وطريقة كلامه .. ياليتني ماشفته .. يااارب تبعده عن بالي .. كله من الروايات تسوي فيني حركات .. يارب ليلى تعزمها وتعزمني وأعرف فيصل أكثر .. يوووه يادانة خلاص اعقلي .. عيييب الرجل متزوج ..





ربما لن نصدق ماسمعناه عن الحب من أول نظرة !!
ولكن الواقع الذي نعيشه يرسم لنا أغرب قصص حب !!
ربما نحب شخص نراه في الحلم .. وهذا واقع عشناه في مجتمعنا !!
وربما نعشق في الخيال .. وهذا واقع نعيشه أيضاً !!
أو ربما يتحول العشق إلى مرض يعجز عنه أطباء الكون !!
وقد نسمع في السنة قصة واحدة لعاشق أو قد لا نسمع!!
والغريب أن أكثرية من حولنا ترتجف قلوبهم عشقاً ..
ولكن لا نتجرأ بالتحدث عن حبنا أو عشقنا لأسباب كثيرة !!




مر الوقت على دانة وهي تفكر .. قد تعشق .. وقد تجرب الحب الذي كانت تسمع عنه من يدري !!


دانة هذه الفتاة المؤدبة الخلوقة .. كما ذكرت سابقاً نشأت من عائلة متفتحة ومتمسكة بالعادات لأنه لا يجرؤ الكثير من تلك العائلات كسرالبعض من العادات والتقاليد.. رغم كل شئ .. !!




في بيت فيصل وتحديداً في الصالة .. فيصل " يضحك " : لالا لا نورة والله مو لايق عليك أبد وش قاعدة تقولين ؟؟
نورة " عصبت " : يوووووه فيصل والله ماعرفت لك إذا دلعتك ما صدقتني وكأني أتصنع وإذا ما دلعتك أكلتني ؟؟
فيصل " بهدوء " : طيب طيب .. أنا ماقلت شي ,, بس أبيك وسط خير الأمور الوسط .. مو مهملتني مره وإلا لازقة فيني مره ..
نورة " انقهرت من كلامه " : لااااا فيصل جد جد إنسان نكدي وممل .. وتجيب لي المرض .. ياخي جاملني ع الأقل وأنت من اليوم مو مصدق .. مو مصدق ؟؟ !! وش شايفني ؟؟
فيصل " عصب ": أنا نكدي ؟؟ وممل ؟؟ قومي ابعدي عني الله يرحم والديك ..!! تقول الكلام ولا تحسب له أي حساب .. !! غريبة أنت والله غررررررريبة ؟؟
نورة " وقفت " : أنا بروح للغرفة .. وشوف الغداء مسويته لك من باب الدلع الكاذب .. لأن زوجتك شكلها ماتحبك .. ولا تطيقك ..
فيصل " عصب " : روحي عني واتركيني .. ياثقيلة الدم .. يا قليلة الأدب ..



راحت نورة وهي تكلم نفسها إيه قليلة أدب دامي معاك وآخذه منك .. مارحت عنك يا ولد خالتي ..
فيصل عصب .. طلع الدخان .. ويدخن بشراهه .. رفع صوت التلفزيون .. مايدري وش يسوي من العصبية .. اللي فيه .. بينه وبين نفسه يارب أنا وش سويت عطيتني إنسانة مريضة .. الله يرجعها السعودية بسرعة والله يجيب الأسبوعين بسرعة .. يارب تنقلع عني وأرتاح من القلق .. !!



لن نصدق أن هناك نساء نكديات لهذه الدرجة !!
ولكن واقعنا يقول نعم هناك نساء نكديات لدرجة لا تطاق أبداً !!
والنكد مرض قد يهدم الحياة الزوجية مبكراً أو متأخراً !!
ربما يخطئ الرجال ولكن بعض النساء لا تعرف كيف تنبه زوجها عن الخطأ !!
بل تقع في خطأ أكبر منه قد يغتفر أو لا !!
هذا هو حال نورة .. هذه الإنسانة الطيبة خارج حياتها الزوجية .. ولكن لا تستخدم فن التعامل مع الزوج .. فالتعامل مع الزوج ليس كالتعامل مع الأخ أو مع أي رجل كان .. الزوج شخص يحتاج إلى الإستقرار والهدوء .. الزوج هو الشخص الذي خرج من دولة حنان أمه إلى عالم حنان زوجته .. الزوج شخص يحتاج للحنان والدفء أكثر حتى من الأطفال .. !!

غريبات تلك النساء اللاتي لا يعلمن ما هي الطرق المثلى للتعامل مع الزوج أو مع الطفل الكبير .. !!
غريبات تلك النساء من يقرأن ويكتبن ولا يستطعن قراءة بعض النصائح البسيطة عن هذه الحياة الجميلة الواسعة بالحب والألفة !!





نورة مسترخية ع السرير .. ياااربي منك يافيصل والله حيرتني ..وش أسوي بنفسي أنا .. يارب يخلصون الأسبوعين بسرعة ياااارب طاحت دموعها .. والله فقدتك يمه أبييييك الله يآخذ روحي إذا بقعد مع واحد مثل النكدي هذا !!



في شقة خالد زوج ليلى ..
ليلي : يوووه هذي دانة وحدة تجنن .. والله أحس ربي عطاني أخت ..
خالد " يبتسم " : يالله أهم شي حبيبتي تنبسط .. وترتاح ..
ليلى : ايه صح اليوم الصباح شفنا فيصل ويسلم عليك ..
خالد : ماشاء الله عليه يحب يمشي الله لا يضره ..
ليلى : تقول زوجته من زمان حتى وهو في السعودية يحب يمشي وداخل نادي رياضي ..
خالد : أحسن له .. والله المشي زين .. عقبالي ..
ليلى ههههههههههه من زينك أنت وعصاقيلك وش بتصير !! عشان إذا رجعنا السعودية ولبست ثوب ما ألقاك .. لا حبيبي أنت يبي لك تآكل وتنام عشان تسمن شوي .. بس أدعي ربي يسمنك شوي ..
خالد : ههههههههههههههههههههه والله طلع اللي عندك ما أعجبتك يعني ..
ليلى هههههههه لا والله عاجبني بس أبيك تسمن حبه .. بس ههههههه
خالد ههههههههههههههه







في شقة دانة .. !!

دانة فتحت " اللاب توب " يارب ألقاك مشاعل يارب .. فتحت الماسنجر شافت مشاعل متصله .. دانة تكلمها
هلا مشمش ..
مشاعل : هلا دندونة يااااااااااااقلبي اشتقت لك كيفك ؟
دانة : تمااااااام انت كيفك ؟
مشاعل : الحمد لله هاه كيف استراليا ؟
دانة : تجنن .. شوفي أنا بطلع بس أبيك بموضوع شاغلني .. واحتجت أحد أتكلم معاه ..
مشاعل : الله يستر .. طيب سكايب ؟؟
دانة : لا أبي كذا أكلمك عشان أصير أكثر جرأة ..
مشاعل : يالله بسرررررعة طيب ..
دانة: ترا الموضوع يمكن عادي .. بس ما أدري
مشاعل : يووووه يالله قولي ..
دانة : بقول لك السالفة كلها ..
مشاعل : أحسن .. بعد ..
دانة .....................
مشاعل تحمست مع قصة صديقتها ..







فيصل .. جالس ع الكنب .. ووضع نورة ماتغير جالسة بالغرفة .. فيصل بعد ما هدا شوي .. قرر يدخل على نورة .. فتح الباب بهدوء وشافها تمسح دموعها ..


دخل وجلس على طرف السرير ..ومد يده يمسح الكحل اللي سال على وجهها .. نورة .. حبيبتي والله العظيم كنت أمزح وما كنت أقصد .. بالعكس انبسطت ,, بس قهرتيني عصبتي بسرعة ,, واضح إني أمزح معاك ..
نورة ساكتة وتطيح دموعها ..
فيصل " بهدوء" : حبيبتي والله العظيم أموت قهر إذا شفت دموعك .. تتوقعين بفرح وأنت تبكين لا والله أكره شي بحياتي دمعة المرة وشلون عاد إذا صارت زوجتي وحبيبتي ..!!
نورة ما زالت تبكي ...!!
فيصل قرب لها وحضنها .. بس حبيبتي .. آآآآآسف يالله اضحكي .. عاد ..
نورة ابتسمت .. فيصل يطالعها .. ايه هذي حبيبتي .. هذي نورة اللي أعرفها ..
نورة : تدري فيصل ..أنت إنسان طيب مرررة وعسل ,, مافيه منك .. والله بطيبتك تحرجني ..!!
فيصل : لا إذا أخطيت أعترف وأعتذر وين المشكلة .. بس حتى ولو لازم كلنا نعترف حتى أنت غلطتي وقلتي لي كلمات المفروض ماتنقال لي أنا ؟؟
نورة " طاحت دموعها " : أنا عصبت وآسفه والله العظيم آسفة وأنت مو نكدي عسل .. وتكره شي اسمه نكد
فيصل هههههههههههههههههههه تراضينني حلووووة طريقتك .. عفوية .. ياحبي لك بس .. والله ياقلبي يموت يموت يموت فيك ..
نورة : حياتي أنت ..
فيصل : قلبي اللي يموت فيك مو أنا " يضحك " ..
نورة " تبتسم " وأنا وش اللي أبيه من الدنيا غير قلبك .. !!
فيصل .. يالله خلي الغداء نتعشاه وبنطلع الحين .. بس بشرط ..
نورة " تضحك " : سم ..وشو شرطك ؟
فيصل " بهدوء " : بليييز ما تفهميني خطأ .. ما نبي نتهاوش ؟
نورة " تضحك " : يووووه مليت من المشاكل .. لا ماراح نتهاوش ..
ضحكوا .. وراحت نورة تلبس .. وطلعوا وهم مبسوطين ..!!








في شقة دانة .. وهي تقرأ رد صديقتها مشاعل ..
مشاعل : لا أكيييد أكيد فاقدة عقلك يا دانة .. حرام عليك لا تسوين شي ولا توضحي لفيصل شي .. حرام والله حرام ..
دانة "انصدمت " يااااربي وش سويت هذي وهي صديقتي قالت كذا!!
دانة : إيه بس أنا قلت لك شعوري ما نويت على شي .. وتقول ليلى مبسوط
مشاعل "عصبت" : مالك دخل بحياته مبسوط أو مو مبسوط انسيه الولد متزوج وحرام تعذبين نفسك كذا وأنا أعرفك يادانة عليك أفكار تحفة !!
دانة : يااااالله ماراح أسوي شي ولا علي منهم بس أقول لك هو مستقر ..
مشاعل " بعصبية " : المفروض تنسينه ولا تسألي عن حياته والله قهرتيني وأنا صديقتك وشلون زوجته حطي نفسك مكانها ولو تدري والله قهر !!
دانة " دمعت عيونها " يوووه وش فيها هذي .. !! ياااربي والله شكلي فاقدة عقلي جد ياليتني ما قلت لها شي ..
دانة " بعصبية " : خلاص خلاص مشموش .. انسي وأنا بنسى الموضوع .. بس قلت لك أعجبني شوي مو مرة ..
مشاعل : :$ أحسن خلي الرجل فحاله .. والله يوفقهم ..
دانة أنا غبية قلت لها عن شعوري المفروض ما أقول لأحد .. !!
دانة : طيب انا بدرس شوي .. لأني شوي وأروح الجامعة .. بدك شي ؟
مشاعل : يؤ مو قبل شوي تقولين الساعة 3 عندكم العصر ؟؟
دانة "تبتسم " : ايه .. عادي اليوم محاضرتي الساعة 5 وبطلع أقرا شوي قبل أروح .. يالله ياقلبي تآمريني على شي ؟؟
مشاعل : سلامتك وانتبهي لنفسك .. ولا تفكرين بشي مو حلو وأنت خارج المملكة وفاقدة الكل وممكن تقعين بالشي هذا من باب إنك فاقدة الجميع وتحتاجين أحد وخاصة للرجل لأنك فاقدة أبوك وانتبهي أنا صديقتك وأقرب وحدة لك ..
دانة : صادقة يمكن عشاني فاقدة أمي وأبوي مو بس أبوي .. والله يعين وشكراً ع النصيحة اللي جد أخذتها بعين الإعتبار ..
قفلت دانة اللاب توب .. واسترخت ع السرير تفكر .. ياااربي أنا ليش ما أنسى .. والله بس صورته على بالي .. بس لازم آخذ نصيحة مشاعل بعين الإعتبار .. هو متزوج .. وخير أنا أفكر فيه والله إني مجنونة !!








في السعودية وتحديداً في بيت أبو دانة .. الساعة 8 ونص الصباح ..!!
أبو دانة يتألم من التعب وهو نايم ..
أم دانة صحت من النوم .. أبو دانة وش فيك ما تحس إن التعب راح ؟
أبو دانة : لا والله احس جسمي فيه حرارة والله ماقدرت أنام زين يامريم ما أدري شفيني ..
أم دانة : أروح أجيب كمادات ..؟
أبو دانة : ما ينفع بروح المستشفى .. يمكن يعطونني شي يخفض الحرارة شوي ..
قام من السرير أبو دانة .. يالله بروح .. إذا بغيتي أي شي دقي علي..
أم دانة : خلني أروح معاك أحسن ..
أبو دانة : لا يابنت الحلال خليني أروح نامي وتراها حرارة بس لا تخافين ..
أم دانة " تبتسم " : عاد الجو متغير ولا تشيل هم وياعلك ما تشوف شر يارب ..
راح أبو دانة للحمام .. ولبس وراح للمستشفى .. وهو بالطريق ما يشوف زين من التعب .. وقف السيارة وركب " تاكسي " ..

دخل المستشفى .. وحرارته ع 39 وتعبان مره .. طلب الدكتور يآخذ له تحاليل ويرتاح اليوم عندهم ..!!!






في المطعم خلصوا فيصل ونورة متغدين .. فيصل : عاد تدرين نورة من زمان ما أكلت هالوقت فلذلك عشاء مافيه ما أقدر ..

نورة " تبتسم " : الحمد لله .. وشكراً ع الطلعة .. والله انبسطت حبيبي ..
فيصل " يبتسم ": ولوووو ماسويت شي ومافيه شي من قدرك .. ياقلبي أهم شي تنبسطين ..
نورة " بهدوء " : عاد تدري فيصل شكلي بهون عن الروحة للسعودية !!
فيصل : ههههههههه أقول عشانك انبسطتي اليوم وإلا إذا جاء بكرا قلت برجع أعرفك يانورة أنا أكثر واحد يفهمك بس عشانك طالعة ..
نورة " حست بالقهر من رد فيصل " ابتسمت .. وقالت : يمكن عشاني انبسطت اليوم ..ليش لا !!
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه هه تضحكينني دايم
نورة " بنظرة حادة " : يوووه وش فيك ؟
فيصل"بمزح " : أنت لك مليون كلمة .. يالله ماعليه بنسى اللي قلتي ..
نورة " عصبت " : طيب خلااااص زودتها ؟
فيصل : لالالالا شكل النفسية بدت خلاص ما ضحكت ولا شي انسي انسي طالعين ننبسط حنا ونغير جو ..
نورة أسكتت .. وهي من جواها قهر .. طيب يالله حاسب بنطلع ..
فيصل " يبتسم ": مافيه رجعة للبيت بروح للشاطئ .. وش رايك ؟
نورة سكتت شوي .. مابي أروح برجع البيت ..
فيصل : ليش ماتحبين الشاطئ مثلي .؟
نورة "ضايق صدرها " : بس ما أرتاح الناس يختلفون ..
فيصل " يبتسم " : طيب .. أنا أبي نروح للشاطئ وننبسط ..( فيصل حاس إنه ضاق صدرها لأنه ضحك وبالغ في ضحكه لذلك قرر يغير مزاجها ) ..
نورة: يالله اللي تشوف بس الساعة الحين 4 إلا ومايمدينا ساعة وتبدأ تغيب الشمس ..
فيصل " يبتسم " : أحلى نشوف الغروب هناك حياتي ..







في السعودية وتحديداً في المستشفى .. أبو دانة يكلم أم دانة بالجوال .. لا موب لازم تجين ..بكرا إن شاء الله أكيد بطلع ..
أم دانة : بجيب لك لبس وأغراض يمكن تحتاجها وأجي أتطمن عليك بعد مايضرني شي ..
أبو دانة : الله يهديك .. طيب خلي أحد يجيبهم والله مالها داعي تجين ..
أم دانة : الله يهديك بس .. خلاص أنا بكلم ولد أختي إبراهيم ويجيبني ..
أبو دانة : ماتسمعين أنت تسوين اللي براسك ..
أم دانة : يالله ساعة بالكثير وأكون عندك ياعلك ماتشوف شر ..
أبو دانة : الله يجزاك خير ..
دخل الدكتور على أبو دانة .. والله التحاليل ما تطمننا يا أستاذ فهد .. بس لا تخاف إن شاء الله ممكن تطول عندنا بالمستشفى ..فلذلك بكرا إن شاء الله بنسوي لك أشعة طبقية.. والله يشفيك يارب ..
أبو دانة " استغرب " : عسى مافيه شي خطير بس يادكتور .. واللي فيني حرارة يالله لك الحمد مايحتاج كل هذا ..
الدكتور : لا الحرارة ناتجة من شي والله يشفيك حنا بنتابع حالتك وإن شاء الله تكون حرارة .. وحتى شكلك مو طبيعي أبد بس لا تخاف ولا تشيل هم يومياً تجينا مثل حالتك ومع تغير الجو ..
أبو دانة : الله يعطيك ألف عافية يادكتور .. ماقصرت ..



على الشاطئ .. والهوا البارد .. والجو غيم .. نورة : يوووه يافيصل الجو بااارد ..
فيصل : هههه والله الجو شي ..
نورة : ياحلو البحر يجنن .. ربي عطاهم أجواء ..
فيصل : هذا اللي مدوخني في نيوكاسل شاطئها .. وإلا مافيها زود ..
نورة : بالعكس مدينة هادية يكفيها ..أجل سدني يوووه زحمه مستحيل تنسكن ..
فيصل : سدني ياعيني عليها,, إن شاء الله بنروح لها .بـالـ .Weekend
نورة : إيه ماعليه يوم السبت والأحد أوكي بس أيام الدوامات والزحمة مستحيل أروح ..
فيصل : ههههههههه الحين اللي يشوفك يقول تسوقين ؟ أنا اللي أتضايق أنت بس راكبة ومالك دخل!!
نورة : هههههههه بس أتضايق أبي الطريق بس لي لحالي ..
فيصل : عاد الرياض ماتفرق زحمتها عن سدني ..
نورة " بنظرة استغراب " : وتقارن الرياض بسدني .. والله فرق ياااااحبي لها الرياض .. الرياض لو يصيرون الناس فوق بعض تجنن..
فيصل " يتنهد " : وه بس يالرياض والله اشتقت لها ..
نورة " تقاطعه " : وكمل اشتقت لمين فيها ؟؟
فيصل " يكمل ويضحك " : وخوياي والإستراحة ..
نورة " تضحك " : ايه ايه هذا اللي يخليك مشتاق يا ذي الإستراحات .. حنا البنات اللي تونا متزوجين نحس الإستراحة هذي ضرة مو إستراحة..
فيصل هههههههههههه لازم
نورة هههههههههههههههه
انبسطوا فيصل ونورة وتغير مزاجها وكانت طلعة مرررررة حلوة ..




في السعودية .. وكمان في المستشفى .. أم دانة : يارب ماتشوف شر .. والله خوفوني عليك الدكاترة ..
أبو دانة : يا بنت الحلال لا تشيلين هم بس لازم يتأكدون ..
إبراهيم : ماتشوف شر يا أبو دانة .. والله خفت عليك يوم قالت لي خالتي إنك بالمستشفى ..
أبو دانة : لا لا تخافون بس حرارة وشوي مرهق .. أخبار البنت الجديدة ؟
إبراهيم " يضحك " : ياااازين البنات والله كل شوي رايح لبيت أهل مرام أشوفها .. ياحبي لها الله يخليها ..
أبو دانة : عقبال ما تزوجها ..
إبراهيم : آمييين يارب .. يالله زوج دانة تجيب لها عريس ..
أم دانة " تتنهد " : يا بعد عمري يابنيتي .. والله موب مزوجتها توها صغيرة ..
أبو دانة " يضحك " : تسمع يا إبراهيم هذي حالتي مع مريم .. أقول لها خلينا نزوجها تقول من كثرها ..
إبراهيم : وينها دانة تنبسط على هالأم ماشاء الله الله يخليها لكم .. ودامها مرتاحة شهاداتها أهم من الزواج .. إذا تخرجت وضمنت الوظيفة بتصير مزحومة من كثر اللي يبونها ..
أم دانة : هههههههههههه صادق أهم شي تستلم راتب يمشي حالها .. الله يرزقها الرجل اللي مايشوف فلوسها ولا يشوف غيرها..
أبو دانة " يتنهد " : آميين يارب .. ويخليها لنا ,,

دانة طلعت من الجامعة .. راجعة لشقتها .. دقت على ليلى .. أهلين ليلى ..
ليلى : هلا وغلا كيفك .؟
دانة : والله تمام .. هه توي أخلص من المحاضرة قلت أكلمك شوي أبعد عني أجواء الدراسة ..
ليلى : الله يعينك .. ويوفقك .. أجل بترجعين تنامين ؟
دانة : شوي ساعة وأكيد بدوخ من التعب ..
ليلى : تعالي ليش ماتروحين معنا لسدني .. والله العظيم تنبسطين وتغيرين جو ..
دانة : لا لا مالي خلق وبدرس ..
ليلى : كيفك .. كلمتني نورة قبل شوي وقالت بيروحون سدني .. وهناك والله تجتمع والله وناسه
دانة " وهي مرتبكة " : ما أدري ما أدري أشوف .. وأرد لك .. على حسب المزاج ..
ليلى : أوكي ردي لي بسرعة وبتروحين معنا موب بالقطار ..
دانة : إيه عادي ههههههه يالله ياقلبي قلت بشوف وش مسوية ؟
ليلى : مع السلامة ياقلبي .. ردي هاه ..
دانة : إن شاء الله ..

في بيت فيصل .. وفي الغرفة ..

فيصل مسترخي .. ونورة جالسة تحط كحل ..
فيصل " يطالعها " : سؤال ما تملون من المكياج ؟
نورة : لا أنا من ناحيتي أبد فيه بنات يملون ..
فيصل مستغرب ..
نورة : كلمت ليلى قبل شوي وأنت بالحمام وقلت لها بنروح لسدني ..والله فرحت ياحبي لها .. طيوبة ..
فيصل : حلو ..
نورة " التفتت عليه " : وقالت بقول لدانة تجي معنا ..
فيصل : أهااا طيب مين دانة ..؟ (ناسيها)
نورة : يووه البنت الجديدة اللي جت ,, × تذكرت .. يوه صح أنت ما تدري .. فيه بنت جديدة جت اسمها دانة شكلها عسل كلمتني بعد..
فيصل " تذكر " : ايه ايه .. شفتها مع ليلى ذيك المرة عند الشاطئ .. ياحليلها جاية ما معها أحد ..
نورة : إيه ناس يبون يتعلمون يضحون بكل شي وأنا مالت علي كل شي متوفر ولا لي خلق دراسة ..
فيصل : ما أحد مانعك إدرسي ..
نورة وهي تمشي جاية للسرير .. وجلست على طرفه .. أنا إنسانة مالي خلق دراسة .. يجيني المرض لو أدرس ,,
فيصل " يضحك " : إيه جايتك عين عشان شطارتك الزايدة ..
نورة " تضحك " : شفت وشلون .. !!

وراح اليوم أحلى من العسل على فيصل ونورة .. ومن أحلى الأيام اللي مرت عليهم خالية من مشاكلهم اللي تطول ..!!





دانة رجعت لشقتها وهي تفكر تروح لسدني عشان فيصل وإلا سمعت كلام صديقتها ولا تبي تخرب على نورة !!



جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-10, 07:01 AM   #7

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



في الصباح الساعة 9 .. فيصل يسوي الفطور .. كالعادة !! عاد هذي نامت معي ماشاء الله نفسي أنام كثر نومها إذا ما نامت أكثر من 12 ساعة يعني ما نامت أبد .. !! متزوج أسد أنا كل الوقت نايمة .. !!




دانة .. تفطر .. وجالسة تتصح ع السريع ايميلها .. بتطلع تقرا روايتها عند الشاطئ .. يارب يارب أشوفه .. والله نفسي أشوفه .. إذا تحرك جواي شي فشكلي طحت وما أحد سمى علي !!
يارب بس إذا أنا أحبه تبعده عني .. والله ماله داعي أحب الولد وهو متزوج ..!!
أفطرت دانة وسكرت اللاب توب قبل تطلع .. وراحت للشاطئ ..






فيصل ع الساعة 10 ونص حب يطلع للشاطئ .. بس قبل يطلع .. راح لنورة .. دخل شوي شوي .. وجلس على طرف السرير ونزل راسه .. نورة نورة ..
نورة " تتحرك": هااااااااااااه فيصل وش تبي ما نمت زين ؟
فيصل " يبتسم ": أبي أذكر مرة من يوم تزوجتك متى نمتي زين ؟ الساعة 10 ونص بتقومين تطلعين معي ..
نورة " فتحت عيونها " : فيصل حبيبي وش تبي بالضبط ..
فيصل هههههههههه وش أبي !! أبيك تقومين تطلعين معي والله والله الجلسة ما تزين إلا معاك ..
نورة " تبتسم " : طيب بقوم بس تتنظرني ..
فيصل " يبتسم " : من عيوني الثنتين وأنا وشوله مصحيك .. خلاص أنتظرك بالصالة ..والفطور أشتري لك ..
نورة " تبتسم ": لا كافي أبي عاجبني الكافي اللي عند البيتش ..
فيصل " يطالعها من عيني اليمنى قبل اليسرى ويأشر على عيونه .. أنا كم نورة عندي !!
نورة " تبتسم ": ياحبي لك ..
فيصل " وقف " : يالله أنا أنتظرك بالصالة ..



دخلت نورة الحمام .. وبعدها لبست وطلعت لفيصل .. هاه فيصل وش رايك بشكلي ..
فيصل " يبتسم " : قمر .. يالله مشينا ..
نورة تبتسم ..
فيصل " وهو يمشي " : بتمشين معي هناك ..
نورة هههههههههه لا لا أجلس أنتظرك مالي خلق بالمشي بالمرة ..
فيصل هههههههههه
طلعوا ..





دانة داخلة جو وهي تقرا الرواية .. !! دق جوالها .. يؤ برايفت نبر ..؟؟ أكيد أمي هلا وغلا والله والله اشتقت لك ..
ياحياتي أنت كيفك .؟ .... حبيبتي ماما والله اشتقت لكم وكيف بابا عساه بخير .. ..... الحمد لله الحمد لله .. وينكم !؟؟ ههههههههه ايه عاد أنا أحس انكم من زمان عني .. ليش ما نمتي ؟؟ ....... أهااا قمتي للصلاة .. ... مافيه جديد .. ... ... .. حبيبتي أنت ..... مع السلامة ..سلمي على بابا كثيييييييير .. ... طيب .. ان شاء الله ... مع السلامة ..


قفلت دانة الجوال .. وقامت تمشي .. على وقفتها شافت فيصل يضحك ومعاه زوجته .. يووووه وش جابه هذا !! يااااربي رجعت جلست ولا كأنها شافت أحد ..





وصلوا فيصل ونورة ومر يشتري لها كافي ..

نورة "مستغربة " : يوووه هذي دانة اللي شفتها بالمول .. !!
فيصل " يبتسم " : إيه دايم أشوفها تجي تقرا هنا .. روحي اجلسي معاها وأنا أمشي ..
نورة " تطالع فيصل " : والله مستحية منها ..
فيصل : روحي لها عادي .. سلمي وشوفي تبي شي وإلا لا ..
نورة " وهي تبتسم ": وش رايك تجي معاي .. !!
فيصل : يالله أنا سلمت عليها قبل ..




دانة مرتبكة وهي تشوفهم على جنب ياااااربي وش يبون والله ما أتحمل ..!!
نورة " تبتسم " : دانة ..!!
دانة "مرتبكة ": هلا نورة .. هلا وغلا ..
فيصل بعيد عنهم شوي .. يطالع ويبتسم ..
نورة : كيفك ؟ وينك ؟
دانة : والله دراسة زيك عارف ..
نورة : الله يوفقك ..يارب
دانة " تبتسم " : اجلسي معاي شوي ..
نورة " التفتت على فيصل " : ايه فيصل بيمشي وقلت بجي أجلس معك شوي ..
دانة " تطالع فيصل " : أهلين أخوي فيصل ..
فيصل " يبتسم " : ياهلا والله كيفك ؟
دانة " بابتسامه " : ماشي حالي ..
فيصل : الله يعينك ويوفقك .. يالله أنا بروح أمشي .. وراجع ..
نورة : أوكي أنتظرك ..
دانة يوم شافت فيصل ماباقي إلا تدوخ .....!!
راح فيصل ..وجلسوا دانة ونورة ..
نورة : كيفك والله استحيت منك أول شي ؟
دانة " مستحية " : لا ياقلبي عادي خوذي راحتك ..
نورة : ياربي صحاني فيصل من النوم مع اني أجي معاه بعض الأحيان مو دايم
دانة ترتبك أول ما تسمع اسمه ..
دانة : أهااا اشوفه دايماً هنا .. شكله يحب يمشي ؟
نورة "تضحك " : مررررررره ذبحني ..
دانة تبي نورة تسولف عن فيصل .. !!
دانة : والله أحسن له يمشي .. وبعض الأحيان أشوفه يدخن عاد أنا أنواع اللقافة ..
نورة : لااااااا يا قلبي خوذي راحتك .. هو يحب يدخن الله يكفيه شر التدخين ..
دانة "يرجف قلبها بقوة " : آمييين يارب .. ( بينها وبين نفسها يازين السواليف عنك )
نورة : وعساك مرتاحة ؟
دانة : ماشي حالي ..حلو البيتش .. وفيه أماكن حلوة ..
نورة : صادقة بس تملين أنا اول شي انبسطت بعدين ملل ..
دانة : يمكن !! طيب لكم إجازات .. ؟
نورة : يوووه خليها على ربك .. بالكريسمس الإجازة وحنا جينا بشهر 1 لنا 4 شهور تقريباً .. والله اشتقت لأهلي .. بس أنا برجع بعد أسبوع وشي ..هيك ..
دانة " انقهرت على بالها فيصل بيرجع " : ليييييش وش فيكم ؟
نورة "بسرعة " : لا لا بس أنا لأني مشتاقة لأهلي وبرتاح شوي .. ويمكن أرجع استراليا ..
دانة بجواها أشوى على بالي فيصل ..
دانة " تمثل" : يوووه قهر ما تعرفت عليك زين بعد ..!!
نورة "تذكرت " : ايه صح قالت لك ليلى .. إننا بنروح سدني .. بكرا إن شاء الله
دانة "تتنهد " : إيه بس مستحية أخرب عليكم وأنا ما أعرفكم زين أنتم تمونون على بعض أكثر والله أخاف تطفشون مني ..!!
نورة : لااااااااااااا وش دعوى .. أمااااانة أمااااانة تجين معانا عاد .. وش دعوى والله عادي أنا وليلى أنواع الفله ماعلينا اللي يجي يدخل على طول معنا .. منها نتعرف على بعض أكثر وبعد حنا من الرياض نشوف بعض بالسعودية ..


دانة راح بالها مع فيصل .. .. !! يااااربي والله نورة مسكينة مالها ذنب وش أبي بحياتهم أنا !! لازم أبعد !! وبترجع بعد أسبوعين والله حرام !!

نورة : هاه وش قلتي تكفين الله يخليك تعالي كل ما كثرنا انبسطنا أكثر ..
دانة "رحمتها " : لاااااا ما أقدر .. والله مشغولة والإختبارات قربت .. والله صعبة .. لو يكلمني بابا ودري إني أتمشى وأنا عندي إختبارات زعل ..!!
نورة " تضحك " ههههههههههههه أعجبتني بابا هذي .. أقول بتجين إن شاء الله .. خلاص ..
دانة : أشوف أشوف .. على حسب بس احتمال لا ما أقدر ..
سولفوا دانة ونورة بكل شي وكانت دانة تبي تبعد السواليف عن فيصل تخاف تكتشف شي وتحبه أكثر وتقربها تبي تسمع عنه غصب عليها !!
جاء فيصل و وقف عندهم.. وهو تعبان من المشي .. نورة .. هاه أعجبتك السواليف مع دانة ؟
نورة "تضحك ": إيه مره أخذتني السواليف وراح الوقت ..
فيصل " يطالع دانة " : هاه آخذ زوجتي وإلا تبينها ؟
دانة " استحت " ههههههههه
فيصل : يالله نورة ..
نورة " وقفت " : يالله دانة ونستيني إذا بتجين معانا ردي ,,
دانة : إن شاء الله ..
نورة : مع السلامة أشوفك ع خير ..
دانة: مع السلامة ..


راحوا فيصل ونورة ..


دانة أهنيك يانورة .. يااااااااااااالله .. ياااااااااليتني ما جيت أدرس .. ياليتني ماشفته ..ياااااااااليتني زوجته ويقول يا زوجتي بدالك يانورة ؟؟ ياااااااااااربي وش فيني .. ضاق صدرها دانة ورجعت للشقة .. مو قادرة تركز بأي شي .. خلاص فيصل بدا يزعجها وصورته تجي فبالها كثيييير .. تتذكر ابتسامته وتعبه من المشي وتتذكره وهو يسلم عليها وتتذكر حتى نظراته و تتذكر حتى أول لمحة له بحياتها !! .. دانة تعبت من التفكير .. ولا تدري تروح سدني وإلا لا !!

تخاف إذا راحت تتعلق بواحد واضح إنه يموت بزوجته ومستحيل يبدلها بأي إنسانة ..وتخاف إذا جلست تتعذب أكثر وتندم لأنها بتفوت فرصة ممكن تقربها من شخص حبته بنظرة !! ولاتدري من هو هالإنسان وايش اللي يسكنه !!



دانة حبت شخص ما تدري عنه !! ولا تدري عن صفاته ولا أي شي !!
غررررريب الحب .. وغريبين احنا كيف نحب !!

!!





في بيت فيصل .. ونورة تسوي الغداء ..
نورة : لا لا شكلها مره عسل يارب توافق تجي معنا
فيصل "ماأعجبته فكرة إن دانة تجي": طيب تآخذون راحتكم..؟؟ وبعدين داخله أنت مع ليلى مرة مو مثل هذي ؟؟
نورة "تبتسم" : لا ماشاء الله شكلها عسل أقول لك وبعدين تعرفت على ليلى مره ..
فيصل : كيفكم والله اللي يريحكم ..
فيصل "راح لنورة بالمطبخ " : تبين أساعدك حبيبتي ..
نورة "تضحك " :لا لا وشوله أنا أسوي اطلع أنت بس لا تحوس المطبخ علي
فيصل "يبتسم " : لا بغسل الصحون عشان مايكثرون عليك .. /راح بيغسل
نورة " عصبت": خلهم فيصل من زين تنظيفكم الأشياء اللي مو تخصك خلها ..
فيصل طارت عيونه ..!!
نورة : وش فيك ؟
فيصل "عصب": اقصري صوتك طيب والله مزعجة ../ وطلع ..
نورة يااربي منه ملقوف كل شي يقط وجهه فيه !!



فيصل راح جلس بالصالة وطلع الدخان !!!!


راح الوقت بسرعة تغدى فيصل والنفسية واصلة من نورة وطريقة تعاملها .. ونورة ماهمها لأنها تشوف نفسها صح ..!!
وبعد العصر راح فيصل الجامعة ويرجع ع الساعة 9 وشوي ..




دانة راحت بعد المغرب لليلى ..وجلسوا يسولفون عن كل شي حاولت ليلى إنها تقنع دانة تجي معهم سدني بس رفضت خلاص خصوصاً إن الرحلة بكرا والساعة 9 الصبح يعني خلاص ..ماتبي تروح ..



رجعت دانة شقتها ع الساعة 9 ودايخة ومصدعة وفيها كل شي!!

ولأنها رفضت تروح معهم !! حست إنها غبية !! وفي داخلها تقول وش فيها إذا حبيت واحد متزوج ويحبون بعض أنا ربي كتب لي أحبه وش ذنبي لاااازم أوصل حبي له !!بس لما تروح زوجته !!!!!!!




دانة الإنسانة الواثقة المدللة بدأت تفقد السيطرة على نفسها !!
وصارت تحس أنها ضعيفة وضعيفة جداً أمام عظمة شعور داعب قلب لم ينبض لأي شخص
في حياتها !!
دانة كانت تسخر من الحب وتحتقر أي بنت تحب وكانت تقول الحب بس لأمي وأبوي !!
ياسبحان الله !!





في السعودية وتحديداً في المستشفى .. مسترخي أبو دانة على السرير وعنده أم دانة !!
أبو دانة : والله فيني حرارة مو طبيعية ..
أم دانة : الله يستر بس ويشفيك يارب وترجع لي والله البيت مايسوى بدونك ..
أبو دانة : اليوم سويت أشعة .. والله ماأدري وش يسوون فيني ياما دخل دكتور وياما طلع دكتور ..
أم دانة خايفة عليه وتخاف يصير فيه شي خطير !!!
أم دانة : اذكر الله وادع ربك ولا تشيل هم تذكر أختي حصة وش سوو فيها وبهذولها بهذلة بالمستشفيات وآخر شي ياربي لك الحمد ماصار فيها العافية ..
أبو دانة : أنا ذبحني التفكير بدانة أنا ماراح أرتاح إلا لما أشوف الرجل اللي يستاهلها ويرتاح بالي والله والله إن شفت الرجل اللي يدلع بنتي ويريحها خلاص مابي من الدنيا شي ..
تأثرت أم دانة وطاحت دموعها .. ياااه يا أبو دانة مافيك إلا العافية وإن شاء الله بتشوف عيال عيالها ..
أبو دانة : اللهم آمين ..ياجعلني ماأبكيها ..





في بيت أبو فيصل .. بعد المغرب تقريباً .. يعني اللي باستراليا نايمين ..!!
أم فيصل جايتها أختها أم عبد الله اللي هي "أم نورة " ..
أم فيصل : والله أريح لك وش يخليه عندك .. ماشاء الله ومتوظف وظيفته زينه ..
أم عبد الله : البنات ياكثرهم وإذا صرنا ندور ما نلاقيهم أبد ..وإلا والله من السنة اللي راحت وهو يقول دوري لي حتى نورة ياحبي لها ماقصرت يوم هي عندي وهي إذا شافت بنت قالت لي ..
أم فيصل : أنا أدور وأشوف من أهل أبو فيصل ماشاء الله نلقى .. وش يبي مواصفات ..
أم عبد الله : ما حدد يقول إختاري لي ..
أم فيصل : إيه أشوى يصير مثل فيصل جايب لي مواصفات بالخيال الله يصلحه قلت والله مالك إلا نورة ومايعرف لك إلا نورة ..
أم عبد الله : هههههههه وماشاء الله هذه مرتاح ..
أم فيصل : يرتاحون غصب .. ياحبي له وليدي اشتقت له أذكر يوم يدخل علي يقول بتزوج وأبيها تشبه إليسا ههههههههههه قلت من وين أجيب لك وحدة تشبه إليسا الله يصلحهم الدش مخربهم ..
أم عبد الله : ههههههههههههههه عليهم ذوق بعد والله بنيتي أزين من إليسا ألف مره ..!!!
× دخل محمد ..وسلم على خالته أم عبد الله .. والتفت على أمه ..يمه قولي لفيصل يجيب لي لاب توب من استراليا ..والله كمبيوتري موب زين ..
أم فيصل : دق عليه أنت وأنا وش دخلني بينكم .. وبعدين لا تشغل أخوك خله يدرس فاضي أنت اطلع بس بسولف أنا وأختي ..
محمد : أنا أدق عليه .. ياااالله .. الله يعين ياويله إذا عصب نفسية ولدك هذا,, والله لا أرفع صوتي عليه ..
أم فيصل " عصبت " : تدق وتهاوشه والله ماصارت رح عني تكفى ..
أم عبد الله : هههههههههه




تمر الساعات بسرعة ..!!


في استراليا .. فيصل صحى من النوم الساعة 7 ونص وهو ع السرير ..ويشوف جواله .. يووه برايفت نبر مين ؟؟
فيصل "بهدوء" : نورة .. نورة ..
نورة "فتحت عيونها ": خلاص خلاص صاحية ..
فيصل : صاحية وأنت بفراشك يالله قومي سوي لي فطور وتجهزي عشان نمشي ..
نورة : ياااااربي منك الحين لازم فطور أنت ..
فيصل " يضحك " : اللي يشوفك يقول تسوينه لي كل يوم .. أقول قومي يالله ..
نورة "بهدوء" : شوي ..!!
فيصل "سحب اللحاف " : يالله قومي وشو اللي شوي يالله ..
نورة : ياااربي منك انواع الإزعاج .. قلق من الصبح ..
فيصل : وش رايك نهون عن سدني ..؟ أحسن صح .؟ لأن شكلك بتحوسين جونا ؟
نورة " طيرت عيونها ": لالالالا الله يخليك أنا أبي أروح
فيصل : أجل يالله تحركي ..
صحت نورة .. وراحت تسوي الفطور وفيصل شغل التلفزيون ..وينتظر الفطور..
فيصل : بتجي صديقتكم الجديدة ؟ (نورة بالمطبخ بس المطبخ مفتوح ع الصالة )
نورة : لااااا قهر والله ليلى قالت لي أمس إنها ترجتها تبيها تروح ..
فيصل : قسم ياعطيتوها وجه خلاص وبعدين عيب تشغلونها ..
نورة " تطالعة " : عادي وين العيب بعدين حنا البنات متفاهمين ونعرف حركات بعض ..موب مثلكم ..
فيصل هههههههههههههه ياملغكم أنتم وحركاتكم .. الله من السخف بالسواليف ..
نورة " عصبت " : وش دخلك ؟ كيفنا أحد قال لك تعال سولف معنا ؟
فيصل : وع وش أقول بس أصلاً لو أفتح سالفة قاطعتني مليون حرمة حنا الرجال محترمين وإذا تكلم رجل كلنا نسمعه موب أنتم أحزاب!!
نورة "بعصبية": كيفنا طيب نسمع للي نبي واللي مانبيه يسولف على نفسه !!
فيصل هههههههههههههههههه تدرين وش أحسن شي إنك على طول تعصبين هههههههههههه جيبي الفطور بس






دانة صحت من النوم وعلى أعصابها أدق على ليلى وأقول هونت بروح وإلا حرام أنكد على المسكينة !! والله حرام ..!!

أقعد أحسن .. فتحت اللاب توب .. وجلست تفكر ومعها الكافي .. بكلم مشاعل أسألها .. والله بتزعل علي ..ياااربي وش أسوي ,,
فتحت الماسنجر .. مالقت مشاعل . أدق عليها جوال أقول تدخل .. دقت ..
هلا ميشو .. ياحياتي إذا فاضية ادخلي ماسنجر أبيك بسرعة .. يالله ..



دخلت مشاعل ,, بعد عشر دقايق كذا ..
دانة : أهلين مشمش .. والله بقول لك شي بس أخاف تزعلين ..
مشاعل : لا ماراح أزعل ما زعلت عليك ذيك المرة وانتي قهرتيني ..
دانة : طيب بسرعة ردي طيب أبي رآيك ..؟
مشاعل "مالها خلق " : قولي ..
دانة : فيصل بيروح سدني وقالوا أروح معهم وزوجته مره مهتمة فيني تبيني أروح وأنا لو بروح ..بروح عشان فيصل بس راحمة زوجته مسكينة ..و أنا ودي أروح أنبسط في سدني بس جواي فيصل
مشاعل "عصبت " : دامك جواك فيصل انثبري .. حرام عليك وزوجته تبيك وتروحين عشان زوجها والله العظيم مسكينة
دانة "تتنهد " يااالله وش فيها هذي !!
مشاعل : وش فيك ما تردين أكيد اللي تسوينه خطأ وين أبوك عنك وهو يقول واثق في بنتي وبزوجها الرجل اللي يدللها وحضرتك رايحة تلاحقين واحد متزوج والله تقهرين ..قسم بالله قهرتيني ..
دانة طاحت دموعها يااااربي وشلون لو أصارح فيصل وش راح تسوي هذي !! وأنا ناوية أصارحه بعد ..
مشاعل : ردي وينك ؟؟
دانة : معك بس مقهورة ما تحسين فيني حطي نفسك مكاني والله العظيم مايفارقني بلوى هذا أنا وش سويت عشان أتعلق كذا
مشاعل : ابعدي عن المكان اللي يروح له لا تشوفينه غيري مكان دراستك تقدرين
دانة تتنهد : طيب خلاص ماراح أروح سدني ..بنطق هنا وبطفش وكل شي
دانة تمسح دموعها اللي طلعوا غصب ..!!
دانة : طيب شكراً مشمش أنا تعبت بطلع ..
مشاعل : ياويلك تروحين والله بزعل ..
دانة : خلاص خلاص أصلاً أنا قايلة لليلى ما راح أروح .. بس حبيت اقول لك عشان يمكن أغير رايي ..
مشاعل : يالله فمان الله وادعي ربك يبعده عنك البلوى هذا ..
دانة : إن شاء الله مع السلامة ..

سكرت دانة المحادثة وسكرت اللاب توب واسترخت ع السرير وأخذت الرواية اللي جنبها تقراها ..



راحوافيصل ونورة .. وخالد وليلى وكل واحد بسيارته .. لسدني .. الطريق تقريباً ساعة ونص ..



فيصل : حجزت فندق مكانه شي بيعجبك وخالد بعد معنا بنفس الفندق ..
نورة "تبتسم" : ياحبي لك وش اسمه..؟
فيصل "بتطنز " : يعني لو بقول اسمه بتفهمين ؟
نورة : أعرف أسماء فنادق (المملكة – ماريوت - ...
فيصل يقاطعها : بس بس بس ههههههههه أنا أقصد انجليزي
نورة : يووووووووه ترا كل العالم يتكلمون انجليزي أقول بسرعة قل اسمه وخلني أقوله بكرا شف إذا نسيته وإلا لا ؟
فيصل : شيراتون فور بوينت يطل على الدارلينج هاربر .. قوليه كذا بسرعة يالله ههههههههههههه
نورة "تطالعة باستحقار " : تكفى اسكت بس سوق وأنت ساكت سخيف ..وبعدين أعرف فندق الشيراتون الحمد لله والشكر لو أمسك ولد بالتمهيدي يعرفه .. بس المساكين اللي يستحقرون الناس وشايفين أرواحهم فوق يحسبون أنفسهم واصلين القمر ..!!
فيصل " يضحك بقوة وبتطنز " : ههههههههههههههههه بالله بس تصدقين نورة ان شاء الله بشتري أرض بالقمر خلاص وصلوا الناس للقمر الأغبياء اللي مايقرون ولا يطلعون على معلومات ولا تثقفوا هم اللي اكيد ما يدرون ..
نورة "عصبت " : فيصل خلاااااص والله العظيم مزحك ثقيييييييل وكلك ثقيييل دم تدري .. خلااااص اسكت مابي أسمعك ..ولا تكلمني ..

زعلت نورة قبل يآصلون سدني ..




وصلوا سدني .. وراحوا يتغدون بمطعم لبناني ..!!
ليلى ونورة مع بعض .. وخالد وفيصل مع بعض ..
نورة : قسم يا فيصلوه قهرني قبل شوي بالسيارة ..
ليلى : يؤ وش سوا بعد ؟
نورة : ما أكلمه ولا أبي أكلمه ..
ليلى : بس أنتم جايين تنبسطون ..
نورة "بحزن": وهو يخلي الواحد ينبسط .. ياختي يقهرني مزحة يجيبه جد ..
ليلى : هههههههه يعني مزحه ثقيل ..
نورة : مرررره بس يتطنز .. وشايف نفسه فوق ..المغرور ..
ليلى : طيب عادي عطيه جوه واضحكي مايبي لها إذا هذا طبعه ويحب يتطنز ..
نورة " طاحت دمعتها " : قهرني والله العظيم قهرني ..
ليلى "بهدوء " : امسحي دموعك لا يشوفك .. خلاص ياقلبي .. وإذا مزحه ثقيل تحملي
نورة "تمسح دموعها": والله العظيم تعبت حتى هو معاملته بعض الأحيان زفت معاي ..وش أسوي مادري ..!!
ليلى : بس لازم تتصالحون وخاصة انه باقي لك اسبوع هنا يابنت الناس تحمليه ماعليه انبسطي ..
نورة : ثقيل دم .. ماأبيه..
ليلى "تضحك " : لالالا .. ماشاء الله هو يعزك حتى خالد يقول باين غلاها ..
نورة "تبتسم": يمكن ..
×دق جوال ليلى ..
ليلى : هذي دانة .. أهلين دانة ..
دانة : هلا ليلى مشيتوا ..؟
ليلى : ياااي واصلين ..
دانة : إيه أصلاً مانويت أجي مالي خلق كيفك .؟
ليلى : أهااا عاد حنا مره مبسوطين والحين بمطعم لبناني نتغدى ..
دانة : جد ؟ يووه أعشق الأكل اللبناني ..
ليلى : ههههههه يجنن أجل لا تجينا عين منك ..
دانة :ههههههه أجل وين ساكنين .؟
ليلى : بالشيراتون .. اليوم بنتمشى ع الدارلنق هاربر ..

دانة : حلو الله يوفقكم يالله قلبي ما أشغلك سلمي ع نورة ..


دانة قفلت وجواها تقول ياااااليتني لحقت عليكم ..


ليلى : ياحبي لها حبوبة ..
نورة : شكلها تحب الأكل اللبناني ..
ليلى : ههههه ايه تقول أعشقه ..
نورة "تبتسم " : ليتها تقعد مع فيصل شوي يدوخ بالأكل اللبناني ..
ليلى : المهم تتصالحون .. خير حنا طالعين مع اثنين مايكلمون بعض ..
نورة : أنا ماراح أسامحه يجي هو يعتذر ..
ليلى : ايه ايه كلكم كذا لما تنكد الطلعة يا شينكم ..
.. جاء فيصل ..
ليلى : هذا فيصل جاء ابتسمي ..
نورة "بتطنز " : الحين أبتسم ..
فيصل : أهلين ليلى .. كيفك إن شاء الله تمام ؟
ليلى "تبتسم " : الحمد لله أنت كيفك .؟
فيصل : تمام .. يالله أنا بطلع ..
ليلى "تضحك":وزوجتك ماتبيها ..؟
فيصل " يبتسم " :أنا جيت أعلمها إننا بنطلع قلت بطلع .. تفهمني هي ذكية ..
ليلى تعمدت إنه تحرجه ..!!
ليلى : ههههههه طيب ..
نورة ساكته ومنزله راسها ..
وقف فيصل شوي .. وشاف نورة ما اهتمت وراح ..!!
ليلى "بهمس " : قومي معاه والله جاي يصالحك يالخبلة ..!!
نورة : أسمع كلمة آسف أكثر من أحبك خليه يروح بس برجع معكم ..
ليلى : قومي أقول أنا ما أبيك تجين معي أنا و زوجي ههههه يالله قومي .. ياشينك ..
نورة " وقفت " : اوف منك ..!! طلعت .. وشافت فيصل يدخن برا ..
ووقفت .. فيصل شافها .. ابتسم ..
فيصل " يأشر " يعني تعالي ..
نورة راحت ..


فيصل "بهدوء " : معجبك الوضع كذا .. ولا كلمة بيني وبينك وقدامهم ؟..!!
نورة "بهدوء" : كذا مرتاحة ..
فيصل " مستغرب " : مرتاحة مني ؟
نورة " دمعت عينها " : إيه .. مرتاحة من تطنزك ..
فيصل "يبتسم " :مافهمتيني ؟؟!!
نورة "قاطعته وبصوت هادي " : إلا فاهمتك بس أنا زوجتك مو أخوك علي .. ولا محمد ولا أختك منار .. أنا زوجتك ..احترمني لو شوي ..بكرا إذا صار عندنا عيال بيصير التطنز شي طبيعي عندك ..! وبتجرحني بكل شي قدامهم ..
فيصل "يبتسم " : إذا ؟
نورة " مستغربة " : حتى اسلوبك هنا تطنز ..؟؟ إذا ما أعجبتك ومتملل من وضعي ..برجع السعودية وخلني مرة وحدة اتركني لواحد يمكن يعرف قدري ..
فيصل " يطالعها مستغرب " .. أول مره نورة تتكلم كذا معاه !! جادة !!
فيصل " بهدوء" : لالالا ما وصلت ويين ما أقدر أصلاً .!! وبعدين اللي أقوله مزح وما تتحسسين منه لهالدرجة !! وش فيك حبيبتي ..
نورة " تبكي "..!!
فيصل " مسك يدها " : تعالي تعالي للفندق نتفاهم .. هنا غلط ..

دق فيصل على خالد .. اهلين خالد خلاص ترانا رحنا الفندق .. لا تنتظرنا ..
طول الطريق ونورة تمسح دموعها مو قادرة ترفعها أبد !!


راحوا الفندق .. !!
................
جلست نورة على طرف السرير ..

فيصل جلس جنبها .. تنهد .. نورة قهرتيني ماتوقعتك كذا زعلانة ..
نورة طاحت دمعتها ..!!
فيصل "يتنهد " : ياااااالله وش سويت أنا.. (سكت شوي ),, نورة حبيبتي ..والله ماأقصد يا ثقل دمي بالمزح .. آسف إذا جرحتك ..
نورة " تبكي ": ملييييت حتى بالطلعات الحلوة تنكد علي وتتطنز .. وش فيني أنا ؟
فيصل : وش تبين أسوي والله لا أسويه .. بس سامحيني الله يخليك ..
فيصل مسح دموعها ..
نورة : ما مليت من كثر ماتمسح دموعي .. !!
فيصل "يضحك " :لا ..أبداً ..
نورة سكتت شوي ..

فيصل : هاه سامحتيني ؟
نورة "ابتسمت " .. خلاص سامحتك ..
فيصل : أدري ..عسل أنت .. (وضمها ..





دانة تشيل أغراضها بتطلع .. بدق على ليلى أبشرها ..
دانة : أهلين ليلى ..
ليلى : هلا وغلا ..
دانة : ساعتين وأصير عندكم ..
ليلى "تضحك" : جد ؟؟؟
دانة : اي والله هه بطلع بالقطار .. لاااو حجزت بنفس الفندق ..
ليلى "انبسطت " : يالله بقول لنورة .. نشوفك ياعسل ..
دانة : باي ../ ليلى : باي ..
دانة قولي لنورة والله بجي عشان زوجها ..!!






جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-10, 07:04 AM   #8

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ليلى تدق على نورة .. يؤ ردي .. أهلين يا قشطة ..
نورة : هلا والله ..
ليلى : أبشرك دانة بتجي ..
نورة : حلوووووووو اشوى تكثرنا ..
ليلى : ايه أشوى اخيراً.. يالله ما أشغلك ..
نورة : مع السلامة ..

نورة وهي تبتسم دانة بتجي ..
فيصل " يبتسم ":والله انتم البنات تخلون السالفة إلا سالفة وإذا جت يعني !!
نورة "تبتسم ": تونا متراضين مالها داعي أرد صح ..
فيصل " يبتسم " : إيه .. صح ..
نورة : حرام تجي تجي وتتبهذل إذا وصلت تذكر وشلون تبهذل نركب مع تاكسي ومادري كيف !! وش رايك نجيبها من محطة القطار ؟
فيصل : لاااااا والله بعيدة خليها تجي هي ..
نورة : والله فشلة الله يخليك ..
فيصل : أقول وش اللي فشلة خليها تجي مع تاكسي يعني حنا عادي نتعب وهي لا خليها .. ملكة ؟
نورة : مستحية منها وهي حطت عندنا خبر ..
فيصل :واضح قصدها بتعلمكم إنها بتجي .. أنا بدق على خالد بشوف وينه نطلع نتمشى ..
نورة : لا لا دام الوقت توه أبي أطلع أنا وياك شوي نتمشى تحت ..
فيصل : فكرة حلوة يالله قومي ..


طلعوا يتمشون على الدارلنق هاربر ..


نورة : تعال فيصل أبي آيس كريم ..
فيصل "يبتسم": لازم بيذبحك الجو بارد ؟
نورة : لاااا أبي الله يخليك .. عادي مايجيني شي إن شاء الله ..
فيصل "قرب لنورة وهو ماسك يدها ويبتسم ": قولي لي بإذني اللي تبينه بهدوء..
نورة "استحت وقربت " : أبي آيس كريم حبيبي ..!!
فيصل " يأشر على عيونه " : من عيوني يابعدهم أنت ..
× دق جوال فيصل .. يطالع برايفت مين ؟
نورة : أكيد اللي دق عليك ولا رديت ..
فيصل " يضحك " : هلا هلا حمود كيفك ؟
محمد : تمام أنت كيفك وكيف استراليا ؟
فيصل : زينة .. ياقلبي أنت ..
محمد : فيصل كمبيوتري خايس تقدر تجيب لي متى ماجيت ..
فيصل " يتنهد " : شف ترا الكيبورد بتصير حروفه انجليزي عادي ..
محمد : يعني ما يكتب عربي ..
فيصل : لالالالا يكتب بس الحروف تصير انجليزي وتقدر تغيرها أظن وأنا ما أدري بالسعودية ..
محمد : خلاص إذا قدرت جب لي تكفى ..
فيصل : من عيوني خلاص ترا هذي هديتك ماتغثني ..
محمد "يضحك " : خلاص .. يالله مع السلامة
فيصل : هلا وسلم على أبوي وأمي وكلهم ..
محمد : يآصل ..
× سكر فيصل ..
نورة : ياحبي له .. يبي كمبيوتر ؟
فيصل "يضحك " : إيه يحبه .. بشري له وأرتاح خلال الأسبوع إن شاء الله ..



تمشوا شوي وضحك وسواليف .. !!

فيصل : نورة اجلسي على الكرسي ..
نورة " تضحك " : ليييش ؟
فيصل : شوي بروح وأرجع مواعد واحد هنا ..
نورة " استغربت " : جاااد ..؟
فيصل "يأشر براسه" : إيه جاد .. اجلسي وجاي .. ماراح ياكلونك ..
نورة "جلست " : روح يالله ..
فيصل طالعها شوي وراح واختفى عنها ..!!






خالد وليلى يتمشون بس هم راحوا السيتي سنتر ..
ليلى : لاااا أكيد تصالحوا عشان كذا ما دقت إيه أحسن خلهم شوي لا تدق على فيصل ..
خالد "يضحك " : يعني قلتي لي بروح أدق أنا ؟؟؟
ليلى : لا بس أخاف تدق تخرب .. أعرفك أنت ..
خالد : وش دعوى ؟؟ أنا راعي الحركات هذي ..
ليلى : ههههههههههه ياربي منك يا ابو المقالب الله يكفينا شرك بس ..





نورة تنتظر فيصل له أكثر من ربع ساعة رايح ومخليها لحالها .. !!
نورة يااالله وين راح هذا ؟؟ ياااربي منه ..!!






دانة في القطار .. يااااارب أشوفه زين ياااارب أمل منه .. مع إنه شوفته ما تملل .. !! دانة تشوف الشجر .. والمناظر اللي تجنن .. يااالله متى أجتمع أنا وياك .. ونروح سوا بالقطار .. ياااااااارب يتحقق حلمي ..

والله إني طموحة .. واحد متزوج يعني بتزوجه اقول بالحلم .. بس يالله يكفيني شوفته ومابي من الدنيا إلا شوفته .. يا بعد عمري ..
دانة طلعت دفتر تكتب ..


قد لا نلتقي !!
وقد يصير ذكرى !!
ومن الصعب أن أنساها !!
أحببته !!
ولن أهدي سواه قلباً صادقاً ينبض بالوفاء والإخلاص ..!!


........




دانة تتنهد .. يارب ياحي ياقيوم تدلني على الصح .. يارب أنا أجهل وش قاعد يصير ويارب تهديني ياااارب ..
دانة طيف فيصل مايروح عن بالها ..!!






نورة شافت فيصل جاي .. يبتسم ..
نورة "تطالعه ": احلف ؟
فيصل : ههههههههههه ليش أحلف ..؟
نورة : تأخرت علي طفشت وأنا هنا .. جالسة كأني خبلة ..
فيصل : ماعليه تحمليني شوي ..
نورة : يالله خلنا نتمشى ..
فيصل " يطالع بعيد " : نورة تشوفين المكان ذاااك اللي ما عنده أحد ..؟
نورة : إيه وش فيه ..
فيصل "يبتسم " : تخيليه على غروب الشمس ومنعكس الغروب على النهر .. ؟ وش رايك ؟
نورة " تطالعة وتبتسم .. يعني تبي نروح نجلس هناك للغروب ؟
فيصل : إيه .. ونرجع نصلي المغرب وبعدين نرجع مره ثانية مع خالد ..
نورة يالله ومشوا راحوا للمكان ..والطلة الحلوة ..
فيصل جلس ومسك يد نورة وجلسها جنبه .. وحطت راسها على كتفه ..
فيصل " يبتسم " : حبيبي ..
نورة : عيونها ..
فيصل : بسولف واسمعي ..
نورة : طيب ..
فيصل "بحماس وهدوء " : تشوفين جسر مرفأ سدني ..
نورة : إيه جسرهم المعروف ..
فيصل : إيه .. هذا عام 2000 احتفلوا بمرور 75 عام على إنشاءه وطبعاً احتفال كبير ..
نورة : أصلاً اللي محلي سدني هالجسر ..
فيصل : إيه بس تدرين أغلب سكانها بريطانيين وايرلانديين .. و عاد الآسيويين كثير .. لكن يوم سووا احتفالهم هذا ..
نورة " متحمسه " : ايييه ..
فيصل : تخيلي .. ربع مليون سكان سدني محتفلين.. والحلو خلوا الأطفال يمشون على الجسر ومرت طيارة فوقهم بالدخان الأبيض والسماء زرقاء وكتبت عذراً ..!!
نورة : ليش عذراً ؟
فيصل : تشوفين الأطفال اللي مشوا أخذهم رئيس استراليا غصب من أهلهم يحتفلون بس أختار اللي جذورهم إسترالية .. واعتذر للأهل بالطيارة .. والله حركة ..
نورة " تضحك " : أعجبتك الفكرة لأن الإعتذار أكثر شي تسويه بحياتك ..
فيصل : هههههه تصدقين بسويها لي مره ..
×دق جوال نورة .. وهي حاطة راسها على كتف فيصل .. يوووه مالي خلق أرد والله مرتاحة ..
فيصل : لاتصير أمك ياويلك ..


نورة "فتحت الشنطة ": لا هذي دانة .. أهلين دانة ..
دانة : أنا بالفندق متى أشوفكم ,, ؟؟
نورة : أنا الحين مع فيصل شوي وراجعين ونطلع سوا عادي تتنظرين ..
دانة "وقلبها يرجف " : إيه عادي ياقلبي ..يالله ما أشغلك ..
نورة : مع السلامة .. أشوفك ..


سكرت نورة .. ييوووه فشله البنت بالفندق ..
فيصل "بهدوء " : يااااه حبيبي يالله حطي راسك بس قلتي لها شوي خلي نقعد ..
نورة " حطت راسها وسكتوا شوي "
نورة: فيصل تحبني ؟
فيصل "يتنهد " : والله العظيم أحبك .. وشايل هم سفرتك .. اللي جد أفكر أكنسلها ..
نورة " تبتسم ": بس محتاجين نبعد .. وأنا مشتاقة لأمي وعبود ..
فيصل " يتنهد " : الله يعينني .. ياااالله أحبك يا أحلى وأغلى إنسانة ..
نورة "ابتسمت " : الله يخليك يارب ..
×فيصل طلع من جيبه علبه صغيرة وحلوة مره .. قلبي ..
نورة "منزله عيونها تشوف النهر " : هلا حبيبي ..
فيصل : ارفعي راسك شوفي وش معي ؟
نورة "مستغربة " : يااااحياتي.. هدية ؟
فيصل "فتح العلبة " : عطيني يدك ..
عطته يدها ..
فيصل "ماسك يدها ويربط السوارة " : ياحلو السوارة عليك..
نورة "احضنته " : ياااااااحياتي والله تجنن ..
فيصل "يبتسم " : أعجبتك ؟
نورة : مرررررة حياتي مشكوووور ..
فيصل : تدرين قبل شوي يوم أقول اجلسي انتظريني جت فبالي الفكرة ؟ قلت لازم إذا رجعت نورة السعودية ما تنساني ولا لحظة .. وما لقيت غيرالسوارة هذي عجبتني .. وأبيك تتذكرين اللحظة هذي ومنظر الغروب وتتذكرين كل كلمة قلتها لك وخاصة " أحبك " ..
نورة "طاحت دمعتها " : فيصل أنا ادري مقصرة معاك .. وأدري إني عصبية وغبية .. بس والله قدرت تملك مشاعري كلها ..
فيصل " يبتسم " : طيب حبيبتي يالله عشان نصلي .. وروحوا لصديقتكم ..
وقف فيصل .. ومسك يد نورة .. وراحت معاه ..

وقت ممتع ..قضوه مع بعض ,,





راحوا للفندق .. ودق فيصل على خالد وتواعدوا يطلعون بعد مايصلون ..




فيصل ونورة .. بالغرفة ..
فيصل : اقعدي شوي بطلع أجيب أوراق من السيارة وأجي .. دام خالد ما دق ..
نورة : أوكي أنتظرك .. وإلا إذا دقت ليلى طلعت معها ..
فيصل : عاد دقي قولي لي حبيبي طيب ..
نورة : أوكي ..
طلع فيصل .. ونزل يجيب الأوراق ..






في السعودية وتحديداً في المستشفى الصباح .. دخل الدكتور على أبو دانة ..
أبو دانة كان صاحي .. الدكتور الحمد لله إنك مو نايم ..
أبو دانة : وأنتم تخلون الواحد ينام والله على أعصابي ..
الدكتور جلس "وبهدوء" : والله يا استاذ فهد التحاليل طلعت ..
أبو دانة : والنتيجة ؟
الدكتور : عند فيروسات في كبدك .. وخطيرة جداً الحمد لله إنك في البداية ..
أبو دانة "مستغرب " :بداية ايش ؟
الدكتور : الحمد لله والشكر على العافية .. بس أنت عندك فيروسات سببت تليف بالكبد .. وسببت المرض والله يشفيك ..
أبو دانة "انصدم " : يعني يا دكتور فيني الخبيث ؟
الدكتور "بهدوء" : أنت في البداية .. وفيه طرق لعلاجه وبإذن الله راح تشفى منه لأنك في البداية ولكن تحتاج شوي وقت ..
أبو دانة " بنبرة حزن " : وشي الطرق طيب ؟
الدكتور "يتنهد " :استئصال الجزء المصاب وغالباً ما تفشل هذه الطريقة ومن ثم تفشل الكبد .. الطريقة المنتشرة والناجحة بإذن الله زراعة الكبد وذلك من شخص ميت أو حي وهذه أثبتت نجاحا كبيرا في علاج هذا المرض ولكن يجب إن يتم ذلك بسرعة حيث إن سرطان الكبد قد ينتشر خارج الكبد إذا لم تتم الزراعة مبكرا.

وقف الدكتور : الله يشفيك .. وادع ربك ..

أبو دانة "دمعة فعينه " : الله يعين ..
طلع الدكتور وأبو دانة كل شي جاء فباله .. وأول شي بنته الوحيدة وخاصة إنها مالها أخو ولا أحد غير عمانها اللي أخوان أبوها من الأبو .. !!!!! ومو ذيك العلاقة .. أبو دانة قرر يسوي المستحيل ولا يروح ويترك بنته وزوجته !!!! يتنهد وطاحت دموعه (يااااارب يااااااااااارب )








دخل فيصل الفندق ومعاه الأوراق جايبها من السيارة ....
دانة شافته وابتسمت وارتبكت مررررة .. فيصل شافها وابتسم ..
دانة "وقفت " وراحت لفيصل .. أهلين فيصل ..
فيصل : هلا والله كيفك ؟
دانة : تمام الحمد لله .. وين نورة أجل أنا أنتظرهم هنا ..
فيصل :هذاني بروح لها .. بودب الأوراق ذي وأرجع ..عشان نطلع ..
دانة "تبتسم وعاد اتبسامتها تجنن ": عطني الأوراق أنا أروح لها ..
فيصل : هههههه لا لا أنا أروح اجلسي أنت والحين يجون ..
دانة "تتنهد " :أوكي .. أشوفك ..

×راح فيصل ورجعت دانة جلست وهي خلااااااص موب قادرة تمسك نفسها .. ياااااربي وش ذا ؟؟ يااااازينك .. يابختك يانورة ..يااالله هذا بشوفه كثير هاليومين وش راح يصير فيني ؟؟؟!!! بموت .. ياااارب تخليه يارب ولا تحرمني شوفته .. لاااا والصوت يدوخ بعد .. ياااربي ..


طلعوا كلهم مع بعض .. دانة وليلى ونورة مع بعض .. وفيصل وخالد مع بعض ..


راحوا يتمشون .. ويتقهوون .. ووناسة وأجواء ما توصف أبداً ..






دانة الأرض مو شايلتها من الوناسة لأنها تشوف فيصل .. وتحس إنها قربت له أكثر ..
ليلى مرتاحة مع زوجها الطيب .. ومرتاحة مع نورة اللي حست إنها أخت لها في الغربة ..
نورة اللي عرفت إن فيصل مافيه منه بالدنيا وقلبه كبير وفتحت قلبها له .. وتبي ترجع عشان تحس بالشوق وعظمة شعور الحب اللي راح تحس فيها إذا فقدت أغلى الناس .. قدر ينسيها الدنيا كلها ..




جلسوا البنات ..
نورة دق جوالها .. يؤ برايفت يارب أمي .. نورة تضحك : أهليييين يالقاطع .. ولا يقول لي أخت ..أوريك ..
عبد الله : ههههههههههههههه ياحبي لك اعذريني والله أشغال مو قادر أحك راسي منها ..كيفك وكيف استراليا ؟
نورة "تتنهد " : والله ما تزين إلا فيكم ,, الحين حنا بسدني ومبسوطين مررررة وأجواء تجنن ..
عبد الله : ليت من عطاكم من حرارة الشمس شوي .. ياالله شي مو طبيعي الله يعين ..
نورة : الله يعينكم .. كيف أمي ؟
عبد الله : تمام تسلم عليك ..لو أجيب طاريك بأي شي .. ياوليدي إذا كلمتها سلم عليها ..
نورة : يااااحياتي هي .. هاه متى الزواج .. والله صرت عانس أنت ..ههههههه
عبد الله : ههههههههههههه يالله على يدك هذا أمي تدور والله يسهل ..
نورة : فيه احد فبالك وإلا مواصفات ؟
عبد الله : لالالا أبد على ذوقكم ..
نورة : عندي وحدة معنا .. تبيها ..؟
عبد الله : جد ؟
× دانة تطالعها استغربت ..!!!!!
نورة : إيه جد أجل أمزح ؟ لا وعسل بعد وتجنن .,!!
عبد الله : يالله تدرس هي ؟ وإلا سياحة ؟
نورة : تدرس وتوها يبي لها وقت ..
عبد الله : لا والله أجل بتعب معها إلا إذا تنازلت ..
نورة "تكلم دانة " : هاه تنازلين عن الدراسة ..وتزوجين أخوي ؟
دانة : هههههههههههههههههههههه تاج راسي دراستي ما أتركها عشان واحد ههههههه
نورة "تضحك " : رفضت تتركها ..
عبد الله : ههههههههه الله يوفقها ويرزقنا .. يالله قلت بشوف أخبارك وش مسوية وسلمي على فيصل اللي ما كأن له ولد خاله يا زوجك ذا شايف روحه قولي له يدق علي لا أجي أطب في بطنه ..
نورة : هههههههههههه شوي شوي عليه ما يتحمل ..
عبد الله : يالله وخري أنت وياه وسلمي عليه ..
نورة : يآصل مع السلامة وبوس أمي ..
عبد الله : إن شاء الله ..
×نورة تتنهد ..
ليلى : مشتاقة ؟
نورة : مرة مرة مررررة قد الدنيا اشتقت له هو بالذات ..
دانة : وأخوانك اللي غيره مالهم مكان ؟
نورة : مالي أخوان بس عبد الله .. الله يخليه ..
دانة : جد ؟
نورة : إيه والله أبوي متوفي من زمان ..الله يرحمه ..
دانة : تقريباً مثلي أنت بس أنا امي وأبوي الحمد لله عايشين ..صار لبابا حادث ولا قدروا يجيبون غيري ..
نورة "استغربت " : طيب وعادي جاية تاركتهم ؟ ولا تشتاقين وأنت لحالك وأكيد مدلعة بعد !!
دانة "تتنهد": خليها على ربك اشتقت لهم مررررة ..بس هم يبونني أدرس واللي أبيه آصل له بنفسي,,تعرفين إذا صار ماعندك أخوان أوخوات كل شي تسوينه بنفسك ..وتعلقت بالعلم والثقافة .. وحلمي أشتهر وأسوي المستحيل عشان أصير مميزة ..ويقولون لي الدكتورة دانة مابي شي إلا أصير دكتورة ومشهورة وناجحة وشي ثاني فبالي ..
ليلى : ههههههههه وشو الثاني ؟
دانة :ههههههههههه أشياء موب شي ..
نورة : يا حبي لك .. جد حركات أنا ما أحب أدرس .. أنت مثل فيصل .. يووه يعشق يتعلم ويتثقف ..
×دانة داخت .. ياحظي والله ..
دانة : حلو طيب تكسبين منه أنت بعد .. ويربي عياله صح .. ولو تكملين دراستك بعد تصيرون شي ..
نورة : لالالالالالا أبداً مافكرت ..خليني كذا والحمد لله معجبته كذا ..
×انقهرت دانة ,,
دانة "بقهر" : ايه بس حتى ولو الدراسة أهم شي ,,
نورة : يمكن .. بس أنا قناعاتي غير عنك ..
ليلى : جبتوا لي الإكتئاب أنتم وكلامكم .. خلونا نفرفش شوي .. بلا كلام ماله داعي ..
×طلع فيصل من الكافي اللي كان فيه عشان يدخن .. شافته دانة .. لأن نورة وليلى معطينه ظهورهم ..
دانة : تبيننا نفرفش يا ليلى ؟
ليلى : إيه .. والله جيبوا سواليف حلوة ..
دانة : أنا معي كاميرا بصور للذكرى .. (طلعت دانة كاميرتها ..وتصور الأماكن بكل مكان وأخذت صورة لفيصل بس موب واضحة لأنه بعيد .. )
نورة : انتبهي لا تصورينني والله يذبحني فيصل ..
دانة "استغربت " : يؤ ليييش ؟ أبيها ذكريات ..
نورة : لا فيصل مايبي ..
دانة "تبي تقرب لفيصل" : أنا أستأذن منه الله يخليك أبي صورة لكم ,,
ليلى "قاطعتها" : يالله صوريني أنا ..
×دانة تصور ليلى .. عطيني ابتسامة حلوة ,,
دانة : قمر ,, ليلى ..
ليلى : ههههههههه الله يجبر بخاطرك ..
نورة : هههههههههههه
دانة : يالله نورة بصورك ..
نورة : والله يزعل فيصل يخاف مايبي أصور إلا أغبيها عندي ,, ما يضمن ,,
دانة "وقفت وتطالع فيصل " : بروح أقول له ..
نورة "التفتت " : يؤ فيصل هناك ؟
دانة "مشت " بروح أقول له ..
نورة : روحي إذا وافق ..



× راحت دانة وأصلاً هي أصرت على نورة عشان تروح يوم شافته .. فيصل استغرب يوم جته دانة ..
فيصل "وهو ماسك الزقارة ويبتسم ": اللهم اجعله خير ..
دانة "وهي معها الكاميرا" : أهلين فيصل ..
فيصل " يطالعها " : أهلاً ..
دانة " بدلع " : ليش ماتبي نورة تصور ؟
فيصل : أخاف عليها .. زوجتي ..
×دانة حست بقهر يوم قال زوجتي ..
دانة "بدلع " :الله يخليك .. بصورها والله أبيها ذكريات ..
فيصل " يبتسم ويمزح " : صوريني أنا .. أحسن أنا وياها واحد ..
×انقهرت دانة وبنفس الوقت فرحت ..


نورة : كل هذا عشان الصورة ماقلت لك زوجي متخلف بعض الأحيان ..
ليلى : يمكن تقنعه شكلها عندها أسلوب ووافق شن طبقة ..


دانة "بدلع " : smile..
فيصل "يضحك " : هههههههههههههه وش سمايله وخري بس ..(تجرأ شوي )
دانة صورته وهو يضحك .. وأخذت له صورة ثانية وهو ماسك الزقارة بيده ..
دانة "تضحك " : شوف الصور تجنن ..
قرب فيصل يشوف الصورتين .. والله حركة الصور .. كاميرتك رهيبة بعد ..
دانة : ماشاء الله أنت محليها ..
×فيصل استغرب كلمتها وسكت شوي ..
× دانة تشوف الصور بالكاميرا ..
فيصل "يطالعها " : خلاص روحي صوري نورة بس ياويلك تطلع الصور وإلا تورينها أحد بالسعودية ..
دانة : يعني لو السعوديين يجون استراليا عادي أوريهم الصورة بس بالسعودية لا ؟؟ وش التخلف هذا ..(قاصدة تقهره عشان يطول النقاش )
فيصل " يطالعها ومستغرب " : أي تخلف ؟ كل مجتمع له عادات وتقاليد .. ما أفرض عاداتي على أحد ولا يفرضون عادتهم علينا لو يجون السعودية ..طبعاً والدين قبل كل شي ..


×قامت نورة ,,
دانة " تبتسم " : صح .. معك حق .. بس شوي أنا متحسسه من الموضوع ..
فيصل "يطالع نورة وهي جايه " : يااااااهلا وغلا نور المكان ..
× دانة ماتت قهر ..
نورة "مستغربة " : طولتوها ؟
دانة "تبتسم " : أقنع زوجك أصورك .. بس شفتي خلاص بصورك ..
نورة "قربت لفيصل وحطت يدها ورا ظهره ومسكته " : يالله صوريني معاه ..
×دانة بينها وبين نفسها ياليتني مكانك يانورة ..
فيصل .. انبسط .. عشان نورة قربت .. لأن خلاص قلبه بدا يرجف إذا شاف نورة .. وبدا يحبها ويدعي ربه يتمم هالحب عليهم .. بس يمكن ما يكتمل ..!!!

×ورتهم دانة الصورة ورجعت لليلى ..
ليلى "تبتسم": أشوفك صورتيها ؟ إن كيدهن عظيم ..
دانة "تبتسم " : جد جد كيدهن عظيم .. (تقصد نفسها )


نورة : مبسوط ؟
فيصل "يطالعها " :أصلاً السفرة هذي عشانك وربي .. (فيصل طلع زقارة )
نورة "تشوفه ومستغربه " : توك مدخن ؟ بعد مره ثانية ذبحك وربي ..
فيصل "يبتسم " : بلوى وش أسوي ..؟؟
نورة : الله يكفيك شره يارب ..
فيصل : طيب قربي بضمك وأنت بعيده شوي .. وبعدين دانة ذي جرئية أحسها ..
نورة "تبتسم " : كل شخص وله طريقته وهي عسل وحبوبه "تضحك " لاااا بعد مثلك تحب تتعلم والثقافة وماأدري كيف ؟
فيصل "يطالعها " : جد والله متعلقة ؟
نورة "تبتسم " :مررررة شكلها ..
فيصل "وهو يبتسم " : تصدقين كان شرطي الأساسي وحدة مثقفة ..
نورة "أبعدت عنه وتطالعه " : طيب ؟ وإذا ما عندها ذيك الثقافة مثلي يعني .. وتزوجتها ايش راح تسوي ؟
فيصل " يضحك " : هههههههه خلاص راحت علي ما أبدلك أبد .. حبيتك أنا وتمكنتي .. لأن قلبك طاهر اكتشفت الشي ذا فيك ..
نورة "رجعت " : إيه أشوى على بالي .. هههههههه


×دانة تشوفهم من بعيد واصله معها .. ياااربي ليش قدامي ..!!



طلع خالد وراح لليلى ودانة وجلس ..
خالد : السلام عليكم ..
ليلى ودانة : وعليكم السلام .. وش فيك ..
خالد : فيصل قال بطلع شوي وطول .. وهذه مرته ..
ليلى : إيه .. الله يوفقهم ..
خالد : هاه دانة ناقصك شي .. أبوك كلمني ويقول أنتبه لك ..
دانة : الله يسلمك والله ماقصرتوا معي ..
ليلى : والله إذا احتجتي شي قولي ..
دانة : ياحبي لكم والله ماقصرتوا كأنكم أهلي ..




رحلة سدني .. كانت ضحك ووناسة .. وتمشي وراحوا لأماكن معروفة بسدني .. فيصل ارتاح مع نورة وبعد ذيك المشكلة ماصار شي ..دانة كأنها تجرأت مع فيصل أكثر وصار لها مواقف كثيرة وحتى فيصل شاف فيها شي مو طبيعي ونظراتها كمان مو طبيعية !! .. نورة الطيبة البرئية ..ما انتبهت طول الرحلة لأي شي تسويه دانة .. ليلى وخالد كانت رحلة ممتعة لهم ..
فيصل أبرز مافي الرحلة أهدى نورة سوارة للذكرى .. لأنه خلاص بيفترقون أكثر من 6 شهور مدة مو قصيرة أبد ..فيصل اللي يوم عن يوم يكتشف إن طيبة القلب أهم بكثير من المواصفات اللي طلبها في المرأة ..

بعد ما ارجعوا لنيوكاسل .. كانت رحلة موفقة للجميع .. دانة اللي تعلقت اكثر وأكثر وأكثر بفيصل وقررت تصرح بحبها بأي شكل حتى لو على حياتها لأنه مايفارق بالها ولا قادرة تنام وخاصة إنها تملك له صور وعلى طول تشوفها !! ..


نورة بعد ذي الرحلة مر الأسبوع عليها بسرعة وكانت تخدم فيصل لأنه آخر أسبوع لها وتبيه يفقدها إذا راحت وكلمت اهلها وقالت بجي أمها حطت يدها على قلبها لا يصير بينها وبين فيصل شي .. عبد الله انبسط عشان تدور له بنت .. ام فيصل مثل اختها خافت إنها الرجعة هي الرجعة كلهم حاطين يديهم على قلوبهم وش القرار المفاجئ وهو بالواقع قرار من الإثنين عشان يتفاهمون أكثر !!!!!


فيصل ونورة وهم بينامون ..!!
نورة " تمسح دموعها " : والله بفقدك فيصل والله العظيم بموت ماتوقعت إني كذا أحبك ..
فيصل : يووووه نورة تكفين خلاص والله ماني قادر أتحمل ولا مصدق بكرا بتروحين والله شايل هم كبر الدنيا ولا قادر انام حبيبتي .. (يمسح دموعها ..
نورة "نامت ودموعها على خدها " .. فيصل موب قادر ينام .. يااااه يانورة والله غالية .. إذا جاء الجد يافيصل طلع اللي عندك .. أحبها والله أحبها ..

ادعيـ علي بالموتـ وإلا سمنيـ !!
بس لا تفارقني دخيل الله وتغيبـ !!
طاري السفر يابعد عمري هدنيـ !!
شلون أودع في المطار أغلى حبيبـ !!













أشرقت شمس الرحيل ..!!
وقد يفترقوا للأبد من يدري !!
أو قد يزداد قلبه عشقاً !!
من يدري !!


نورة " تطلع أغراضها " : لا مو كل الأغراض بشيلها يمكن أرجع وإذا مارجعت اشحنهم قبل تجي بس رتبتهم بشنط لك عشان ماتتعب ..
فيصل : فكرة ممتازة .. طيب أخذتي لي لبس .. حق يومين بس والله يعين على التعب والإرهاق .. أبقعد اكثر من 3 أيام موب على بعضي..
نورة : الله يعينك .. يالله شل الشنطة هذي ثقيلة ..
×دق جوال نورة .. يوووه من اللي على هالصبح يدق .. ايه دانة ..
فيصل :ردي ..
نورة : اهلين حبيبتي ..
دانة : هاه مشيتوا ؟
نورة : للحين هذانا نشيل الأغراض ..
دانة : تآصلين بالسلامة يارب .. الله يحفظكم سلمي على فيصل ..
نورة : يبلغ مع السلامة ..
دانة : مع السلامة ..


دانة وقلبها يرجف يارب ترجعة سالم يارب .. والله مادري وش أسوي نورة طيبة والله حرام أخونها .. ياااربي بس شسوي قلبي أكبر منهم كلهم وشي مو بيدي ..








نورة وفيصل شالوا الأغراض وراحوا لمطار سدني .. !!


فيصل ونورة جالسين في المطار يشربون كافي ...
نورة "وهم في المطار" : يوووه بتصير رحلة متعبة .. قرف الله يعيننا عليها ..
فيصل "يبتسم " : وش أقول أنا اللي برجع بعد .. يالله ربنا يسهل ..
نورة : يوووه أمي خافت تحسب فينا شي أو متزاعلين ..
فيصل : هههههههه الله يستر .. أنا من ناحيتي ارتاحي ماراح يصير الشي ذا أبد إن شاء الله ..
نورة "تبتسم " :إيه ومابيننا مشاكل ومتفاهمين ..حتى في اصعب الأمور متفاهمين ..
×أعلنوا عن الرحلة .. !!
فيصل "وقف " : يالله حبيبي ..

× راحوا فيصل ونورة .. ..!!!!



رحلة فعلاً متعبة معنى الكلمة .. وطويلة ومملة ..



بالطيارة .. فيصل "بهدوء" .. يكلم نورة نورة حبيبي نايمة ؟
نورة " بتعب": لا بس مصدعة شوي بغيت شي ؟
فيصل : نورة مرة شايل هم وماني قادر حتى أفكر إيش راح يصير لي والله الغربة صعبة للرجل لحاله الله يعين دراسة وتعب..
نورة : حبيبي أصلاً خلاص أنا قررت بقعد فترة وأجيك .. ماراح أطول ..
فيصل : صعبة وأسعار التذاكر والله مو سهلة علي .. تحسبينها خذني جيتك ..
نورة : أدري أدري بعدين .. بعد 3 أربع أشهر والله أعلم ..
فيصل "يتنهد " : الله يسهل يارب ..




راح اليوم ونص تقريباً المتعب والممل بنفس الوقت .. ووصلوا .. أراضي الوطن السعودية ..
نورة بالطيارة يوم وصلوا المطار وخلاص بينزلون "طاحت دموعها " : يااااالله مشتاقة مشتااااقة ودي أنزل من الطيارة أبوس أرضها !!
فيصل " يتنهد " : الحمد لله على السلامة حبيبي ..
نورة : الله يسلمك " تمسح دموعها " ياااااربي مشتاااقة مشتااااقة والله مادري شسوي إذا شفت أمي وعبود ..
فيصل " وقف " :يالله حبيبي .. قومي ..

× نزلوا وأخذوا الشنط والأغراض .. بعد وقفه يمكن مدتها نص ساعة ونورة على قلبها لأن عبد الله وعلي ينتظرونهم..
نورة " تضحك والدموع في عينها " : شف عبود هنااااك .. يالله بروح .. ( راحت وهي طايرة من الفرحة ..
عبد الله "يضحك " : ياااااااااااااااااااهلا والله نورت الرياض والله العظيم نورت ..
نورة "احضنته وتبكي " : الله يخليك والله اشتقت الله مرررررررره اشتقت ..
عبد الله "يضحك " : ياحبي لك ..
× سلمت على علي ..
علي "يبتسم " : الحمد لله على السلامة نورة .. نورتوا ..
× جاء فيصل .. وشاف علي .. وحضنوا بعض وسلم على عبد الله ..
فيصل "يضحك " : يا شينكم طلعت مشتاق لكم وأنا مادري ؟؟
علي : الحمد لله على السلامة .. يالله يالله تعالوا الأمهات على نااااار مجتمعين بعد ..
عبد الله "ماسك يد نورة " : لااااا ومن اليوم يدقون وصلوا وإلا لا .. هههههه ؟
×دق جوال عبد الله ..
× مشوا كلهم وهم يمشون يسولفون ..
علي : هههههههههههههههههههههههه يالله رد ..
عبد الله "يضحك " : ايه ايه وصلوا شوي وجايين ... هههههههه الله يسلمك ,, لالا بيجون الحين كلميهم إذا دخلنا وجهاً لوجه .. مع السلامة هلا والله
عبد الله " يضحك " : هذي أمي .. صاحت على طول يوم قلت وصلوا ..
فيصل " يضحك " : ياحبي لها ..





شعور غريب حب الوطن !!
وشعور رائع عندما نرى ناس أحبتهم قلوبنا بعد مدة طويلة !!




بعد السواليف بالسيارة ونورة مرة مبسوطة .. أما فيصل كان مرهق وشايل هم الرجعة بكرا !!
وصلوا لبيت أبو فيصل ..
كان أبو فيصل أم فيصل وأم عبد الله ومحمد ومنار جالسين ينتظرونهم ومبسوطين ..
دخلوا .. كانت لحظات حلوة ,, الأمهات أكيد بكوا ,, وأبو فيصل انبسط بشوفتهم .. ومحمد ومنار ..
جلسوا وسولفوا .. حوالي ساعة وشوي ..
أم فيصل : والله ياوليدي شكلك تعبان ..
فيصل "وشكله مرهق " : والله تعباااان وبكرا عندي رحلة .. وراسي بينفجر ..
نورة "وقفت " : يالله فيصل تعال نرتاح تسمحون لنا .. ؟
أبو فيصل : أكيد روحوا ارتاحوا ومتى ماصحيتوا جلسنا مع بعض ..



× فيصل جلسته يوم .. يعني وش راح يسوي بذا اليوم كأنه ثانية مر عليه ..!! ماشاف أصدقائه ولا قدر يشوف غير أهله ..

راح اليوم بسرعة وبغمضة عين .. وفيصل يلبس بيطلع ..
نورة " تبتسم " : ببتأخر على المطار ..
فيصل " يبتسم " : يالله هذاني جهزت ..
نورة " تطالعه وطاحت دموعها ": فيصل بفقدك .. والله ..
فيصل حضنها وباسها على راسها .. وأنا أكثر .. وربي
نورة "تتنهد" : يااارب ترجع لي سالم ..
فيصل " يبتسم " : امسحي دموعك .. وإن شاء الله بأقرب فرصة بجي متى ماقدرت ..
نورة " تبكي " : ياحياتي أول ما تآصل دق علي ..
فيصل "يتنهد " : يالله حبيبي بفقدك وربي وسامحيني على كل شي .. يمكن ما انبسطتي معي في الأشهر اللي راحت ..
نورة " تبتسم " : مسامحتك وأنت سامحيني ..
فيصل "يطالعها وضمها " : مسامحك حبيبـي يالله مع السلامة ..
نورة "وكأنه حرارة بجسمها وبكت ": مع السلامة ..
×طلع فيصل ...


" نورة ودعته ودموعها على خدها .. واسترخت على السرير وتبكي .. والله مادري وشلون بعيش بدونك ..

" فيصل شايل هم ومو على بعضه ودع الكل وطلع .. ومن جواه جمر مايبي يروح .. بس في باله إن اللي يسويه عشان نورة ودراسته عشانها وعشان تكون أسرتهم أسرة ناجحة ..

" نورة جلست أكثر من ساعة لحالها ..وتبكي !!
فمان الله يا مسافر ..
عسى الله يسمح دروبك وترجع بالسلامة ..













رحل ..
وترك قلبي يحترق ..!!

أحبك يا أجمل الرجال ..
وأصدقهم حباً ,,
أحبك وأعشق حتى تعذيبك ..

لن ترحل دام قلبي لا يعشق سواك ..
لن ترحل يا من رحلت عن ناظري ..


قريباً سوف نلتقي ..
وقريباً سوف أرسم أجمل لوحة حب ..
بطلها " فيصـل " ..


أحبك
فهل تقبل قلبي بين ضلوعك ؟,,





التعديل الأخير تم بواسطة جرح الذات ; 05-10-10 الساعة 07:12 AM
جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-10, 07:15 AM   #9

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


دانة في شقتها .. ومسترخية على السرير وتراجع بعد ماارجعت من الجامعة .. تركت الكتاب .. وسرحت مع فيصل .. هالحين وشلون بدري إنه وصل !! وصعبة أدق على نورة ..خلاص لازم أنهي علاقتي معها !! إيه صح أكلم ليلى .. لكن أكيد الحين ماوصل أنام أحسن وبكرا يحلها ربي ..


فيصل بعد التعب والإرهاق .. في مطار سدني .. !! وخلاص تعبااان وباقي رحلة القطار ساعتين .. وشكله مره مرهق ..





في السعودية في بيت أم عبد الله ..

نورة "بهدوء " : يمه وش راح يصير بيني وبينه بس اشتقت ومتفاهمين حنا ,,
أم عبد الله "تتنهد " : الله يستر عليك ويوفقك ولو بينك وبينه شي قولي لي أنا أمك وأعلمك وش تقولين له .. وشلون تحلين المشكلة .. مافيه أحن من قلب الأم وأصدق منه ..
نورة "تبتسم " : ياحبي لك .. الله يخليك ولا يحرمنا منك يالغالية .. ×دق جوال نورة ..


نورة "وقفت " : أهلين ..
فيصل "صوته تعبان " : هلا نورة كيفك .؟
نورة "وهي تمشي " : والله تمام ومبسوطة ..
فيصل : أنا وصلت والحين بروح في القطار لنيوكاسل ..
نورة "مبسوطة " : الحمد لله على السلامة يالله روح ارتاح .. وصوتك تعبان ..
فيصل " يتنهد " : تعبااااااااااااااان .. والله يعينني يالله مع السلامة ..
نورة : مع السلامة ..



قفلت نورة "تتنهد " تجنن حتى وأنت تعبان .. نورة فتحت قلبها مررررة لفيصل ..

رجعت نورة وجلست مع أمها .. دخل عبد الله ..
عبد الله "يضحك " : السلام عليكم ..
الأم ونورة : وعليكم السلام ..
أم عبد الله : اجلس سولف معنا ..
×جلس عبد الله ,, وهذي قعدة لعيونكم ..
عبد الله : كيفكم ؟
نورة : الحمد لله أنت كيفك ؟ وكيف الشغل ..؟
عبد الله : الله يعين بس متى أتزوج وتجي المرة تعدل نومي وتعدلني كلي خطأ بخطـأ ..
أم عبد الله : الله يرزقك .. وبعدين وش مستعجل عليه .. على الغثى والمسؤولية ..؟
عبد الله "مستغرب " : هههههههههه يمه غريبة أنت كل الأمهات يبون عيالهم يعرسون .. وش فيها .. أجل اكيد ما دورتي لي صح .؟
نورة " تضحك " : أنا أنا بدور لك .. خلاص .. لا تشيل هم ..
عبد الله : والله قهر كل خوياي تزوجوا إلا أنا .. ومكون نفسي من زمان وكلهم متوقعين إني أتزوج أول واحد ..
نورة : إيه اصبر شوي وندور ..
عبد الله : هذا بعد سلمان ولد عمي أمه تدور له ..

نورة " حست بشعور غريب " : سلمان يدور ؟
عبد الله : إيه هو قال لي إن أمه تدور له ..

× سلمان اللي كانت تحبه نورة قبل الزواج ..

أم عبد الله "عصبت " : خلاص غثيتنا ياكره سواليفك .. ندور لك وخر بس .. والله يوفقهم .. عاد مقرودة حظ اللي بتزوج ولد حصه ..
نورة "تطالع أمها " : يمه حرام تجيبين طاريهم خلاص شي بيننا وبينهم والحين مالهم دخل فينا ..
عبد الله : يا بثره سلمان إذاجاء للإستراحة معنا أتفشل ,, بثر يسمع بالهسترة وخفة الدم..
نورة "عصبت " : خلاص وش فيكم ؟؟؟ حرام عليكم ..
أم عبد الله "تتنهد " : إي والله حرام علينا .. وماشاء الله هم يعرفون الحلال والحرام ..
نورة : ياااااااازين الراحة في بيتي ما أسمع شي ولا أسمع مشاكل ولا شي ..
عبد الله " يطالع نورة مستغرب " : ارجعي لبيتك مسوية مهمة يعني ؟,, والله مشكلة الناس إذا صدقوا أنفسهم ..
نورة " تستهزء " : ههههه وشلون تبيني أضحك ؟؟ كذا .. وإلا أجيب ضحكة أحلى ..
عبد الله : هههههههه أقول نامي بس ..



× نورة قامت ترتاح .. لأن الخبر ما كان عاجبها وكانت تحب سلمان طول عمرها .. لكن فيصل قدر ينسيها هذا الحب .. وهي حست بشعور غريب يوم سمعت إن سلمان يدور بنت .. وعارفة قبل مستحيل يتم زواجها من ولد عمها لأن بينهم مشاكل عائلية لذلك ما أصرت على رفض فيصل وفيصل ولد تتمناه كل بنت .. دخلت نورة غرفتها واسترخت .. وفتحت درج كانت تحتفظ بخواطر تكتبها عن سلمان .. قررت ترمي كل شي يذكرها فيه .. لأنها عرفت إن فيصل ملك كل شي فيها .. نورة طاحت دموعها شوق لزوجها ..وقهر على عمرها اللي قبل كيف ما عرفت ولد خالتها الطيب !! وكيف ترددت بالموافقة عليه .. كل شي يجي فبالها .. لأن فيصل صار بالنسبة لها كل شي !!






في المستشفى .. وفي غرفة أبو دانة ..
أم دانة " تطالعه مستغربة " : هم قالوا لك مافيه شي أبد .. بس والله أنت مو طبيعي أبد ..ووجهك مو طبيعي
أبو دانة " يتنهد " : لا إله إلا الله .. الحين ليش ما تسمعينني ولا تجين ولا أشوفكم خلوني هنا ..
أم دانة "تطالعه " : ليش نخليك وش فيك أنت ؟
أبو دانة : يابنت الحلال قالوا لازم نخليك عندنا فترة وخلاص لاتجين لأن الرجال داخل طالع وأنت جالسة ..
أم دانة " تبتسم " :ماشاء الله من متى يهمك ..
أبو دانة : لا أنت تكشفين .. ولا أبي كل الرجال يعرفون إنك تكشفين خلاص الله يخليك لا تجين فترة بس ..
أم دانة " تتنهد " : أنت فيك شي والله العظيم كلامك غريب ومن اليوم تقط ألف خيط وخيط .. ماني فاهمه شي !!

×سكت أبو دانة .. وسكتت أم دانة ..

أبو دانة " بهدوء " : أنا مريض ومرضي صعب علاجه ..
أم دانة " سكتت شوي... لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. " طاحت دموعها ..
أبو دانة " بهدوء " : ارتحتي الحين .. وشوفي يا مريم دانة مابيها تدري ..
أم دانة " وهي تبكي " : طيب وين ؟
أبو دانة " ودمعة فعينه " : بالكبد .. والله يعين ..
أم دانة : طيب الله يشفيك يارب "قامت وعطته بوسه على راسه " .. طاحت دموعها ..
أبو دانة : إن شاء الله فيه أمل كبير أنا الحمد لله بأول شي وطمني الدكتور وقال إذا في أول شي يصير فص صغير بالكبد ويستئصال وعندي امل كبير أ ..
أم دانة " تتنهد " : ياااااارب تشفيه ياااارب .. ياحي ياقيوم ..
أبو دانة : دانة يا مريم لا تحس بشي .. وأنا قريب بسوي العملية ..
× طالعته .. وبكت ..
أم دانة ما توقعت الشي هذا يصير .. وخافت تفقد أبو دانة .. ويصير واحد من عمانها اللي مايعرفونها ولي أمرها ..!! كل شي جاء في بالها ..







في بيت أبو فيصل .. بالصالة ..
أم فيصل "تسولف مع بنوتتها الصغيرة " : هم قالوا خلينا نتعرف على أمك ..
منار "متحمسة " : إيه قالت خلي أمك تدق علي بكرا أبيها حرام حنا قريبين عند بيتكم وجيرانكم ولا نعرف بعض ..
أم فيصل : إي والله حرام .. وطيبة أم صديقتك ؟
منار : إيييه بس عجوز شوي و روان صديقتي أصغرهم .. وبعد عندهم عيال متزوجين ..
أم فيصل : أهااا وعندها بنات وإلا لا ..
منار "بحماس مره " : إيييييه عندها بنات ماشاء الله كثيرين .. عندها بنت مخلصة من الجامعة .. ووحدة بالجامعة وبعدهم ولد وبعدين روان ..
أم فيصل : هههههههههههههههههه ياحبي لك عارفتهم كلهم ..
منار : وش أسوي يمه ما عندي أحد وروان حليله معي .. وتكفين بروح معك إذا رحتي ..
أم فيصل " تبتسم " : إيه يا أمي تروحين الحين تروحين لحالك وشلون وأنا معك .. خلاص أدق عليهم وأِشوف .. وأوسع صدري بعد ..
× دخل علي .. هلا يمه ..
أم فيصل : هلا أبوي .. وينك ورا ما تدخل تنام الساعة 11 وعندك جامعة بكرا ..
علي : إيه هذاني جاي بنام .. بس وين محمد بشوف لاب توبه اللي جاب له فيصل ما استخدمته ..؟
أم فيصل : لا تصحيه ما صدقت ينام ..
علي : إيه خلاص أشوفه بكرا .. يالله يمه "قرب وعطها بوسه على رآسها " تصبحين على خير ..
أم فيصل : تلقى خير .. ×طالعت منار .. يالله يا أمي روحي نامي أنت لا تقومين وأنت دايخة ..
منار : طيب تصبحين على خير يمه .. وشوفي دقي الساعة 10 وإلا 11 تقول أمها ..
أم فيصل "تضحك " : طيب أمي .. روحي ..







في استراليا الساعة 5 الفجر .. صحى فيصل يصلي الفجر .. وهو مرتاح ويحس بالنشاط بعد النومة الحلوة .. يطالع الفراش !! ياااالله وينك ؟ أبي بس أشوفك لو أنت نايمة ..

صحت دانة تصلي .. بعد ما خلصت مصلية .. النوم طار من عيونها .. وشلون بيجيني النوم وأنا عندي احساس إن فيصل واصل وبشوفه عند الشاطئ .. وأول لقاء بعد نورة .. ولا عندنا أحد يضايقنا ..
ياااارب .. أشوفه .. جلست دانة موب قادرة تنام من الوناسة .. وافتحت اللاب توب تتصفح ..



فيصل صلى وطلع للمطبخ يسوي له كافي .. يوووه الله يعين أنا بغسل الصحون والأكواب وكل شي لااااا يالله .. !!
سوا كافي وجلس بالصالة .. فتح التلفزيون .. !!




راحوا الساعتين بسرعة ..كان الجو معتدل وحلو .. فيصل طلع لحديقة البيت وشاف الجو مرة حلو .. وقرر يروح للشاطئ ويمشي وخاصة إن له أكثر من 3 أيام ما مشى .. طلع جزمة المشي وبدل ملابسه وطلع ..



دانة جالسة تتصفح النت .. شافت الساعة ع الـ 9 يوووه تأخرت .. بطلع يارب أشوفه يارب ..





فيصل يمشي .. !!
دانة وصلت .. وطالعت مافيه أحد جلست بمكانها اللي تجلس فيه دايم وطلعت روايتها .. إيه شكله ماجاء من السعودية أنا وشلون راح أدري أخاف أدق على ليلى نايمة ؟؟!! ومستحية منها هالوقت ..

جلست شوي حتى الرواية اللي طلعتها ما افتحتها .. دانة وحست بالضيقة والملل .. وقامت بترجع ..




وعلى وقفتها جاء فيصل "يضحك " ..
دانة ارتبكت .. وقلبها يرجف .. فيصل أهلين الحمد لله ع السلامة ..
فيصل " جلس " : الله يسلمك ..
×ماصدقت دانة ورجعت جلست .. !!!
فيصل " يتنهد " : يووووه تعبت والله عوضت حق 50 يوم ..
دانة " بدلع " : ههههههههههههه
× فيصل سكت شوي ..
دانة " تبتسم " : بروح أجيب لك ماء ..×وقفت ..
فيصل " يتنهد " : تسوين فيني خير ..
×راحت دانة تشتري له ماء ..
فيصل "كان يطالعها وهي جاية " : الله يعطيك العافية .. دولارين ؟؟
دانة " تضحك " : أقوووول وش دولارين خير ؟؟ خلاص اشرب والحمد لله ..
×جلست دانة ..
فيصل : كيفك دانة ؟
دانة "تبتسم " : الحمد لله .. كيف نورة عساها بخير ..؟
فيصل "يضحك " : نورة !! الحمد لله بخير ..
دانة " تطالعه ": ليش تقول نورة !! باستهزاء ..
فيصل : ياحبي لها بس والله فقدتها ..


× دانة انقهرت مررره ..
دانة " وهي مرتبكة " : فيصل أنا لازم أروح .. × دق جوالها وقطعت كلامها ..

× تدور الجوال بالشنطة يووه وينه هذا !! وطلعت الرواية على الطاولة .. وبعدها طلعت الجوال ..

دانة : هلا ليلى ..
ليلى : أهلين يا عسل صاحية أشوى قلت أخاف إنك نايمة ؟
دانة " تبتسم " : إيه من زمان من صلاة الفجر عاد ماتجي الساعة 8 إلا وأنا نايمة ..
فيصل " أخذ الرواية " ويطالع دانة وهي تكلم !!!!
ليلى : الله يعينك وش مصحيك من 5 ؟
دانة " تبتسم " : والله ماقدرت أنام .. وحتى كلمتني أمي الساعة 5 ونص وصوتها مادري وش فيه ؟؟
ليلى : يالله الله يعينك .. ويوفقك بس قلت بشوف وش تسوين ..؟
دانة : أوكي أشوفك ..مع السلامة ..
ليلى : مع السلامة ..

×دانة ماحبت تقول لليلى إنها على الشاطئ خافت تجي ليلى !!
فيصل "يطالعها " : أنت مثلي ما قدرت أنام صحيت الساعة 5 ..
دانة " مرتبكة وموب قادرة تمسك نفسها ": هههههههه القلوب عند بعضها ..
فيصل "يبتسم ويطالع الرواية " : على فكرة قراءتك للروايات باللغة الإنجليزية تخليك شي باللغة ..
دانة : وغير كذا خلقه أحب أقرا الروايات ..
فيصل " وقف ومعاه الرواية " : ماعليه آخذها بقراها..
دانة " تضحك " : وش دعوى تفداك ..
فيصل "يضحك " : ما أدري حسيت ما لي داعي جيت وجلست معك .. أحرجتك والله ؟
دانة " تبتسم " : الله يحييك بأي وقت .. وبصراحة أنا ارتحت لك وحسيت إنك أخو لي ..
فيصل " يطالعها ويبتسم " : بتجين بكرا ؟
دانة " تطالعه " : أكيييد أعشق المكان هذاوأحب أقرا هنا ..
فيصل "يقاطعها " : بس الرواية معي ..
دانة " تضحك " : هههههه عندي غيرها ..
فيصل "يتنهد " : يالله بروح أحل الواجب الله يعين ..
دانة "تطالعه" : الله يوفقك ..


× راح فيصل ....
دانة " تنهدت " : ياااازينك .. وياحلو كلامك .. وحتى عفويتك .. إيه مره أحسك مثل أخوي والله تسوى الدنيا كلها ..
×جلست شوي دايخه يوم شافته .. وانبسطت .. والأرض مو شايلتها ..

×تذكرت دانة .. لاااااا ياربي .. الرواية فيها ورقة أنا حاطتها !!!فيها خااااطرة لاااااااااااا ياربي وشلون بجيب الرواية منه !!
× لحقته دانة .. بس شافته حرك السيارة ..
دانة "خافت " : يااااااااااااااربي وش أسوي .



× دخل فيصل للبيت .. وترك الرواية على طاولة الصالة ..


× دانة رجعت لشقتها .. وعلى أعصابها ..

والله فشله يادانة ياغبية .. وشلون ما جاء فبالي .. بس يالله أحسن خليه يدري إنه في أحد في حياتي وليته يعرف مين.. عشان يهتم ..


× فيصل فتح اللاب توب ودخل بيحل الواجب .. !!





× راحت الساعات بسرعة .. ودانة تفكر فيه .. موب قادرة تشيل فيصل من رآسها .. مستعدة تسوي المستحيل عشان تآصل له ..


× دانة وهي تشيل أغراضها بتطلع للجامعة العصر .. يارب يقرا الخاطرة ويرد لي بكرا يارب ..!!




× فيصل طالع وهو يركب السيارة طالع للجامعة .. ×دق جواله ..
نورة : السلام عليكم ..
فيصل " يبتسم " : وعليكم السلام .. يااااااااااهلا والله وغلااااا
نورة " بصوت هادي " : كيفك ؟
فيصل "بصوت عالي ومزعج " : الحمد لله ياااقلبي مبسوط ورتاح .. ومشيت اليوم وعال العال ..
نورة : باين عليك مبسوط .. أنا هه توي صايحة نمت بدري .. وصحيت ياربي عاد مافيه احد بيعطيني وجه الحين ..
فيصل " يضحك ": الله يرحم أيامك يا استراليا أجل هاه ؟
نورة " تضحك " : صادق أنت ألقاك أي وقت مثل الجني ..
فيصل " يضحك " : هههههه هيه أسوق قولي ماشاء الله لا يجيني شي ..
نورة "تضحك " : ماشاء الله .. فيصل ..
فيصل " يضحك " : عيونه ..
نورة : بروح للمستشفى اليوم ..
فيصل " استغرب " : وش فيك ؟؟







في السعودية .. في بيت أبو فيصل .. منار توها داخلة من المدرسة .. وأمها جالسة بالصالة ..
منار " دخلت تأفف " : أوف بس يمه حرررر والله حر ..
أم فيصل "تضحك " : تعالي عطيني بوسة أول .. وين أبوك أجل ؟
منار "قربت وعطت أمها بوسه " : أبوي الحين يجي يقول بروح أجيب الجرايد ..
أم فيصل : إيه .. طيب روحي بدلي يالله وصلي الظهر ..
منار : طيب كلمتي أم صديقتي ..
أم فيصل : إيه يا حبي لهم تقول تعالوا العصر .. لا تنامين عشان تروحين معي وادرسي أول ..
منار "تضحك " : الله الله بروح أصلي وأجي أكلم روان ..
أم فيصل "استغربت " : هه توك جايه منها وشوله تكلمينها ..
منار " وهي تقعد شنطتها " : إييييييييه بس ما تدري إني أبجي ..
أم فيصل : يالله طيب روحي سوي اللي قلت لك ..






× نورة جالسة بالصالة مع أمها ...
أم عبد الله : لا قبل شوي مكلمة خالتك تقول بطلع العصر تعالوا بعد العشاء ..
نورة "تتنهد " : أحسن بعد عشان أروح للمستشفى وأنت قلتي إيه أروح معك أمس ..
أم عبد الله : إيه وأنا عند كلمتي .. نروح بعد شوي ..بس ياليت عبد الله يجي ونفسيته زينه ..
نورة "تضحك " :والله بهالحر مافيه أحد بيجي نفسيته زينه ..




× فيصل جاي من الجامعة وجالس على الكمبيوتر يتصفح .. جلس شوي وقام مر الصالة وأخذ الرواية بيروح ينام .. الساعة حوالي 8 ونص .. صلى العشاء .. واسترخى على السرير .. فتح الرواية .. وحس بوسطها ورقه فتح صفحات الرواية بسرعة.. وطلعها .. ويقرا الخاطرة ..

في الغربة التقينا ,,
وفي الغربة قد أرسم أجمل وأصدق المعاني للحب ..
لا يعلم ما يخفيه قلبي من عشق !!
ولا يعلم أنني أتعذب من أجله ..
***
سمعت عن الحب !!
وسمعت عن العشق ..!!
وبل أقرأ عن أروع التضحيات من أجل الحب !!

***
أحببته من أول لمحة ..
وفتحت له باب قلبي دون أن يطرقه !!
جعلت حرفه يجمل كل صفحاتي ..
وصار لا يفارقني .. أبداً ..
***
أحبك
فهل تقبلني الحبيبة !!
أحبك
فهل أبحر في قلبك ..
أحبك
يامن علمتني فنون العشق ..
وعلمتني أن الحب أسمى ما في الحياة ..
أحبك
***
شكراً لك أيها الرجل
جعلت قلبي يشتعل شوقاً ..
..
همسة في إذنك حبيبي
"وعلى الشاطئ نلتقي"





فيصل " يتنهد ": وعلى الشاطئ نلتقي .. وفي الغربة ؟؟؟!!!! والله البنت خطيرة ؟؟ ×فيصل يفكر .. مين على الشاطئ نلتقي ؟؟؟ ومين في الغربة !! والله غريبة ..
رجع يقرأ الخاطرة أكثر من مرة .. لالا أكيد فيه أحد ثاني .. وشلون تحبني بس !! على أي أساس .. بس خذني جيتك .. والله البنات مو صاحيات أبد .. وما تعرف إني متزوج .. لا لازم أبعد عنها .. أنا ما صدقت أستقر شوي ..وماصدقت أعدل نورة .. !!

× فيصل ما قدر يرتاح وده يدري وماوده .. ونام وهو يفكر .. !! وقلقان ..




× نورة داخله ومبسوطة .. الحمد لله ياربي .. لازم أدق أبشر فيصل ..
أم عبد الله " تضحك " : بصير جده خلاص والله وكبرتي يا أم عبد الله ..
عبد الله " يبتسم " : أنا أحس إن شكل خطأ وأنا بصير خال وعععع لازم أعرس لازم ..
نورة " تضرب كتفه " : وش دخل العرس .. وخر بس بدق على فيصل أبشره ..
× راحت نورة .. تدق .. تدق مايرد ..× رجعت للصالة ..
أم عبد الله " تضحك " : انبسط ؟
نورة " زعلانة " : قهر ما يرد ..
عبد الله : أحسن .. خليه آخر واحد يدري ..
نورة " تبتسم " .. طيب يمه ما تبين نروح لخالتي لو حنا رايحين على طول أحسن ..
أم عبد الله : لا ما جت أنا دقيت على البيت ويقولون ما جت ..
عبد الله "وقف " : أنا بروح ما راح أودي أحد ..
أم عبد الله " عصبت " : من يودينا أجل أقول اجلس ساعة ونطلع كلنا ..





× في بيت أبو فيصل ..أم فيصل وعلي ومنار بالصالة ..
أم فيصل " تطالع منار " : الحين بتجي خالتك .. وبتجي نورة تحبك أكيد مشتاقة لك ..
منار "فيها نوم " : بس يمه دايخه والله تكفين بنام ..
علي "رحمها " : روحي نامي .. خليها تنام يمه ..
أم فيصل " عقدت حواجبها " : تونا يا وليدي والله موب زين كل الوقت نايمة ..
منار : تكفين بنام .. الله يخليك يمه ..
أم فيصل " تتنهد " : الله يصلحك وأنا قبل شوي أمدحك عند أم عبد العزيز وأقول محظوظة بنتك ببنتي ..
منار : طيب بنام شوي وصحيني ..
أم فيصل : خلاص قومي نامي .. والبسي بيجامتك قبل ..
منار " وقفت " : طيب ..
علي " يضحك " : ههههههههه والله رحمتها من اليوم وهي تبي تنام ..
أم فيصل : الله يصلحها بس .. × رن الجرس ..
أم فيصل : قم افتح هذي أكيد خالتك ..




× عند باب الشارع .. أ م عبد الله تكلم نورة ورا أخوك ما نزل روحي قولي ينزل يسلم على خالته ..
× راحت نورة .. عبود تقول أمي انزل سلم ..
عبد الله " يتنهد " : لا إله إلا الله .. مستعجل .. عندي أشغال الدنيا يالله وخري بمشي ,,
نورة : كيفك ..

× رجعت نورة .. ودخلت لأن علي فتح الباب وطلع ..

×سلموا واجلسوا ..

أم فيصل : الله يحييكم والله توسعون صدورنا ماغير أنا ومنار وصرت ألعب معها بعد ..
أم عبد الله : هههههههههههههه
نورة " تضحك " : خالتي عندي لك بشارة ..
أم فيصل : سمي ..
نورة : بتصيرين جدة ..
أم فيصل : والله ؟
أم عبد الله : إيه تونا جايين محللين له ..
أم فيصل " بكت " : يااااالله ياوليدي بيصير أبو .. ياليته فيه ..
أم عبد الله : إي والله ياليته فيه ننبسط ..
نورة " تضحك " : حاسة من زمان والله .. بس خفت وترددت ..
أم فيصل "أخذت منديل تمسح دموعها " : والله أحلى خبر سمعته .. الله يبشركم بالخير ..ياليته عندي × تبكي..
أم عبد الله "طاحت دموعها " : يالله الله يرده بالسلامة يارب ..

نورة " ماتحملت وطاحت دموعها " ... بينها وبين نفسها وش أقول أنا اللي أتمنى إني أبشره .. وأشوف ملامح وجهه وأنا أبشره .. آآآآه يافيصل .. فقدتك ..
أم فيصل : أنت اللي بتقولين له .. طيب حنا ما راح نقول له شي ..
نورة " تضحك ومبسوطة : إ ن شاء الله خالتي ..
أم عبد الله : أجل وين رحتي اليوم العصر ؟
أم فيصل : إيه رحت لجارتنا أم عبد العزيز بنتها صديقة منار وقالت خلينا نتعرف على أمك .. منار دايم أخليها تروح عندهم ..
أم عبد الله : إيه ..
أم فيصل : وماشاء الله شفت عندها بنات ومقدمين لي أنواع المعجنات والحلى والله تقديمهم يفتح النفس هذي وحدة متخرجة عمرها 24 ماشاء الله مزيونة وسنع .. والثانية 21 عمرها .. والله سنعات .. كلهم .. أنا أول ماجاء فبالي عبد الله .. موب تقولين أشغلك ؟
أم عبد الله : خلاص أشوف عنه .. ونسأل عنهم بعد ..
أم فيصل : يا بنت الحلال جيراننا والله ما قد سمعنا عنهم إلا كل خير .. وماشاء الله يقول أبو فيصل أبوهم طيب مره .. وأمهم والله أحلى من العسل وما تدري وين تحطك ؟؟ بس لا تفوتين البنات وخلي اللي عندك ينبسط ..
أم عبد الله : أوووف غثني ليتني أفتك منه .. طالع داخل يبي مرة الله يجزاك خير يا أخيتي والله ريحتيني الله يكتب اللي فيه الخير ..
نورة "وقفت " : بروح أجيب القهوة ..




× فيصل صحى الفجر .. وكانت الرواية جنبه .. والخاطرة مخليها برا الرواية .. " يتنهد " ياااالله صباح خير .. أخذ جواله .. شاف برايفت نبر .. يوووه أكيد نورة .. نورة هذي بتشغلني على بالها المكالمات الدولية ببلاش .. !! الله يصلحك .. وهو منسدح بفراشه ..


دق على نورة .. أهلين نورة ..
نورة "تضحك " : هلا حبيبي شكلك نايم ..
فيصل : لا توي قايم بصلي الفجر ..
نورة : ياااااااااي تونا هنا ..
فيصل " ماله خلق أبد " : يقاطعها أنت اللي داقه ؟
نورة : إيه .. بقول لك ,,
فيصل " عصب" : نورة أنا مو بالشرقية ولا القصيم .. أنا بنيوكاسل .. مو تدقين علي كل شوي .. من رخص المكالمات الدولية ..
نورة " ضاق صدرها " : طيب طيب شوي شوي ..
فيصل " معصب ": لا جد آخذه الدنيا ببساطة أنت تعرفين إني طالب وعلى الله ثم هالراتب منين أجيب أضرب الارض وإلا عساك تبينني أقول لأبوي حول لي .. شوفي بعد 3 سنين بالكثير كيفك كلمي اللي تبين ..
نورة " انصدمت وطاحت دموعها ..
فيصل " يتنهد " : لا إله إلا الله .. جد تقهرين عليك حركات كأنك بزر بعض الأحيان يالله منك ..
نورة " وهي تبكي انقهرت مرة " : خلاص خلاص مع السلامة ..
فيصل : مع السلامة ..



× فيصل منقهر من الخاطرة أشغلت باله وماله خلق أبد .. !!

× نورة المسكينة .. بغرفتها .. ومنسدحه على السرير يااالله يافيصل وش سويت تسوي فيني كذا ..!! كل ما زانت معي شوي خربتها .. ليش ؟؟ و نامت من القهر وهي تبكي ..
آآآه يا جود الحزن وياي وبالفرحة .. شحوح !!
ضايعٍ بهمومي الغبرا بوسط المعمعة ..
أشتكي لوسادتي دنياي وأسمعها تنوح ..!!
كنها بعضي وبعضي وين هو ؟؟ ومن هو معه !!








× فيصل جالس بالصالة .. يااالله وش قلت للمسكينة أنا حطيت فيها حرت اللي قريته والله رحمتها .. أدق عليها ؟؟ وإلا أخليها .. يالله طيوبة ترجع تكلم ..



× دانة صاحية .. وشلون راح أدري إنه قرا الخاطرة وإلا لا ؟؟ ياربي منه .. بروح على الشاطئ .. وأنتظره .. / أخذت أغراضها وطلعت ..




× صحت نورة من النوم بالليل وعيونها متنفخة من كثر البكي ولا قدرت ترتاح في نومها أبد !! على طول جاء فبالها فيصل × تفكر × تفكر وبعد نص ساعة كذا ..قررت ترسل له مسج تحسسه فيها .. وتعلمه إنها حامل ..


(فيصل حبيبي .. ماتوقعت إن شوقك لي ترده بالطريقة هذي ..على كلٍ أنا مسامحتك وعمري ماراح أشيل في قلبي شي .. بس حبيت أبشرك بشي ولا عطيتني فرصة حتى أعبر لك بفرحتي المهم راح يصير بحياتنا شخص ثالث يقربنا أكثر لبعض .. ومشكور يالغالي )




× فيصل وصله المسج .. فتحه .. .. لالالالالا ما أصدق ياااااااالله ودق عليها على طول .. فيصل : نورة ..
نورة "بهدوء " : هلا فيصل ..
فيصل " مبسوووط " : جادة والله ؟
نورة " ضحكت " : والله ..
فيصل " يضحك " : ياااااااااااااالله بصير أبو .. يااااحبي لك يانورة ألف ألف مبروك حبيبي ياليتني عندك .. أضمك وأضمك وأضمك ما أمل منك ..
نورة " تضحك " : سبحانه ..؟؟
فيصل : آسف آسف آسف ,,, لعيون اللي في بطنك ..
نورة " تضحك " : ياحبي لك انبسطت ..
فيصل : مررررررررررره والله ودي أطلع أفحط ودي أسوي شي ياليتني عندكم .. ياااالله ..
نورة " بهدوء " : طيب وخر ..مكالمة دولية ..
فيصل " يضحك " : ماراح أزعل ولا شي بس يالله مع السلامة يااااقلبي وألف مبروووك ..
نورة : فيصل أحبك ..
فيصل : وأنا أعشقك وأموت فيك .. الله يخليك لي يارب ..ولا تزعلين علي حبيـبي ..
نورة " طاحت دموعها " : ماراح أزعل .. مع السلامة ..
فيصل : مع السلامة ..

× نورة "بكت " : ياااااليتك عندي والله اشتقت لك نفسي أبشرك وأنت قدامي ونسولف عنه وايش راح نسميه !! وكل شي كل شي !!.. ياااالله وش فيني والله صرت أفقدك يا فيصل ..




× دانة على الشاطئ تتنظر وتطالع كل مكان .. ملت وهي تنتظر .. الساعة 10 ولا جاء مو معقول وأنا لي كم ساعة هنا !! والله مو معقول ..



× فيصل غير المكان اللي يمشي فيه .. فرحان والأرض مو شايلته .. بس يجي في باله الخاطرة اللي قرآها .. تردد يروح للشاطئ يمر يشوف دانة فيه وإلا لا !! إذا صارت فيه بيعرف إنها تنتظره لأنها بالعادة ترجع بدري .. أروح وإلا ما أروح !! والله جت فبالي فكرة أعرف إن الخاطرة تقصدني وإلا !! ...
أقول بلا دانة بلا هم خلك بزوجتك .. ويبجيك ولد إن شاء الله .. ينسيني الدنيا كلها .. !!
فيصل متردد ولا يدري وش يسوي !!
بس في النهاية قرر يروح للشاطئ !!



× نزل فيصل من السيارة .. ويدور بكل مكان وخاصة مكانها ما شاف أحد .. عرف إنها رجعت .. وفعلاً دانة رجعت !! فيصل ركب السيارة وانقهر يبي يعرف مين تقصد !! يالله والله البنت المفروض أعطيها شوي جوها !!


× دانة في شقتها .. ليش ما جاء أكيد قرا الخاطرة ياربي معقولة عرف ومايبيني !!




جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-10, 07:17 AM   #10

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




× دانة في شقتها .. ليش ما جاء أكيد قرا الخاطرة ياربي معقولة عرف ومايبيني !! × دق جوال دانة .. يؤ ياربي ..مين !!
دانة " تبتسم " : هلا وغلا ..

مشاعل : يوووه وينك بعد ذيك المحادثة ولا اشوفك ولا شي ..

دانة : يوووه ياربي لاااا تتكلمين أستحي والله تبينني أصير جرئية على الماسنجر أحسن ,,

مشاعل " تضحك " : لالالا ما كلمتك على الموضوع ذا أكيد ما فيه جديد دامك ما رحتي لسدني ..

× دانة سكتت ..

مشاعل : وينك ؟

دانة : إيه معك .. كملي ..

مشاعل " تضحك " : تعالي تعالي عندك شي !!

دانة " بخوف " : مشمش أخاف تزعلين ..

مشاعل " تتنهد " : لا إله إلا الله مسوية شي أكييييد الله يآخذك حرام عليييييييييييييييك يامجنونة !!

دانة " دمعت عينها " : مشاعل الله يخليك لا تزعلين .. بقول لك ..

مشاعل : يالله قولي ترفعين الضغط مع اني داقه أبي رآيك بشي بس بتعكرين مزاجي ..

دانة " بهدوء وبخوف " : رحت لسدني وقربت من فيصل أكثر ..

مشاعل " عصبت " : ما تستحين ولاتعرفين الحلال من الحرام أنت .. اللي تسوينه حراام شيطان أنت بينهم والله العظيم حرام..

دانة "خافت " : أدري إنه حرام بس حبيته ولا أقدر أصبر عنه ..

مشاعل "بتتطنز": حبيته ولا أقدر أصبر عنه ..أقول أصلاً مكالمتي لك غلط بس أرفع ضغطي على وحدة ما تسمع الكلام أبد وأصلاً مجرد أنت بالغربة لحالك ولا معك محرم خطأ في خطأ ..وخاصة لك وأشكالك ..

×دانة ساكتة ولا تقدر ترد لأن كلام صديقتها صح .. !!

مشاعل "بهدوء ": على كل أنا داقة بآخذ رآيك بواحد متقدم لي بس دام تفكيرك كذا ومو عارفة مصلحة نفسك أكيد ماراح تعرفين مصلحتي أنا .. ويالله مع السلامة وانسيني ياقلبي لما تتعدلين لأن أهلي ما يبونني أصادق وحدة عقليتها كذا ..

دانة " بسرعة " : لحظة لحظة مشمش ..

مشاعل : نعم ..

دانة "ودمعتها فعينها ": وإذا أبعدت عنه ؟

مشاعل : تذكري إن عندك صديقة أو بالأصح أخت اسمها مشاعل ..

دانة "بكت " : مشاعل حسي فيني .. حرام عليك أنا مالي أحد أشكي له ..

مشاعل " بهدوء " : قولي لأمك ياقلبي والأم أصدق شخص معك ..؟؟ ليش ماتقولين لها .. أكييييد لأنك عارفة ايش راح تكون ردت فعلها ..

دانة "تتنهد" : صح ..

مشاعل : أما أنا صديقتك تبينني ألين معك وأصفق لك باللي قاعدة تسوينه ..

دانة : يااالله يا مشاعل .. أحبه طيب ,,

مشاعل "قاطعتها وبعصبية" : أقوووول يالله مع السلامة .. وانسيني لما تعقلين .. ×قفلت الخط

دانة " رمت الجوال على السرير .. ورمت بنفسها على السرير وتبكي .. ياااالله حتى مشاعل صديقتي ضدي !! أجل مين راح يآقف معي..







×في شقة خالد ..
خالد : روحي شوفيها ووانتبهي لها أبوها مأمني عليها .. الحين يصير لها شي وحنا ما ندري عنها ..

ليلى "تبتسم" : أنا مكلمتها ومافيها إلا العافية تبيني على طول عندها أنت ..؟

خالد : لا بس من يوم ما جينا من سدني وأنت ما شفتيها إلا مرة .. حرام ..والله

ليلى "تطالعه " : هي تدرس ومو فاضية لي .. وأنا مشغولة اكثر الوقت تنظيف وغسيل وطبخ وما معي وقت أبد ..

خالد "يتنهد": المهم لا تفشلينني انتبهي لها ..وبس ودقي عليها ..

ليلى "تقاطعه ": طيب طيب .. خلاص حفظت هالموال من يوم جينا وأنت انتبهي لها انتبهي لها !! أنا ما اهتميت فيني كذا ؟

خالد : هههههههههههه تغارين يعني ؟ لا لاتخافين علي، وحدة ويالله متحملها ..






×فيصل يدرس قبل يطلع للجامعة .. وهو يشرب الكافي × دق جواله ..
.. أهلين أهلين

أبو فيصل : هلا أبوي وشلونك ؟

فيصل "يبتسم " : تمام الله يطول بعمرك ..

أبو فيصل "يضحك ": مبروووك ماشاء الله .. الله يتمم لكم بخير يارب ..

فيصل "يضحك " : الله يبارك فيك والله ما توقعت ..

أبو فيصل : هههههههههه الله يوفقكم وهذي أمك تبيك ي أبوي والله يوفقك

فيصل : الله يسلمك عطني إياها ..

أم فيصل : هلا فيصل × بكت ..

فيصل "يضحك " :وش فيك يمه ؟

أم فيصل : والله إني فرحانة لك .. وتمنيتك عندي ..

فيصل "يضحك" : إن شاء الله قريب وأجي انبسطي وأشوى إن نورة جت بعد عشان ما نشيل هم هنا ..

أم فيصل : إي والله الحمد لله ولا تعب الطيران عليها .. وهي بأول الحمل ..

فيصل : الحمد لله والله يتمم ..

أم فيصل : زين يبه قلنا بنبارك لك .. تبي شي؟

فيصل : سلامتكم سلمي على أخواني كلهم ..

أم فيصل : إن شاء الله مع السلامة ..

فيصل : مع السلامة ..

× سكر فيصل الجوال ..يكلم نفسه .. كم يوم اجازاتي بين الترمين ؟.. إيه 15 يوم .. يعني باقي عليها شهر وشوي لا والله حوالي شهرين باقي بس حلو .. أروح أشوف نورة وأخليها تنبسط .. يالله مع إني بضغط على نفسي لكن ما عليه أتحمل.. أهم شي أشوفها وهي حامل "يتنهد " .. ووه بس بصير أبو ..






× دانة في شقتها طفاشة ومخلصة دارسة وما عندها جامعة اليوم .. وقاعدة تتصفح النت وما لها خلق .. × أخذت جوالها .. ودقت ..
ألو .. أهلين بابا ..

أبو دانة " وصوته متغير " : هلا يبه وشلونك ؟

دانة "مستغربة " : تمام بس وش فيه صوتك ؟

أبو دانة " يتنهد " : توني صاحي من النوم ..

دانة : بس اليوم عندك دوام ..؟

أبو دانة : إيه مارحت اليوم .. مالي خلق ..

دانة "مستغربة مرة": والله غريبة !! أنت تقول ما لي خلق لالالالا أكيد فيه شي طيب كم الساعة عندكم ؟

أبو دانة : وش فيك أنت !! قلت نايم .. الساااعة الحين 10 الصباح ..

دانة : طيب حتى لو ما عندك دوام تقوم بدري .. لا يصير فيكم شي ؟؟

أبو دانة : لا يايبه مافينا شي وش فيك أنت ؟؟ ماتبين أبوك يرتاح أبد ، تبينني على أشتغل ..

دانة "تضحك " : لالالا بالعكس بس استغربت وسوووري بابي ع الإزعاج .. والله ماأستحي صحيتك من النوم ..

أبو دانة : لا يايبه أنا ما أرتاح إلا إذا سمعت صوتك ..

دانة "والدمعة فعينها " : بابا اشتقت لك والله ..

أبو دانة " يتنهد " : وأنا يايبه بس لا تشيلين هم أهم شي تجين رافعة روسنا بشهادتك حبيبتي ..وأفتخر فيك بكل مكان ..

دانة : يارب الله يسمع منك أبي دعواتك يالغالي ..

أبو دانة : الله يوفقك ويسعدك يارب ..

دانة : يالله بابا سلم ع ماما وبوسي لي إياها ..

أبو دانة "يضحك " :إن شاء الله ..

دانة : مع السلامة ..

أبو دانة : مع السلامة ..

× سكرت دانة وسرحت .. ياااربي والله صوتي بابا مو طبيعي أكيد فيه شي !! وإلا على قولته ما داوم !! بس غريبة وشلون ما له خلق والله مو طبيعي !! ويعني أمي نايمة للحين معه ماني فاهمة شي ..







مرت الساعات خالية من كل شي يوم ممل على الجميع .. وخاصة فيصل واصل من الجامعة ماله خلق شي .. ولا له خلق حتى يآكل .. جلس بالصالة عند التلفزيون .. ويفكر . .أدق عليها وإلا لا ..بس أنا غبي قايل مكالمات دولية ..إيه صح .. × دق فيصل على نورة ..
فيصل : أهلين نورة ..

نورة : هلا وغلا ..

فيصل : كيفك إن شاء الله تمام ..

نورة : الحمد لله بخير ..

فيصل :وش فيك ؟

نورة "بهدوء" : مافيني شي بس مالي خلق ..

فيصل "يتنهد" : يووه كنت بقولك افتحي السكايب نسولف .. والله مشتااااق لك ..

نورة : لاااااا خلها بعدين مالي خلق ..

فيصل "استغرب من ردها " : تعالي وينك أنت ؟

نورة : بالبيت ويني يعني ؟

فيصل : طيب وش فيك ؟

نورة : طفشانة .. أمي رايحة لجيرننا وعبد الله نايم .. وضايق صدري..

فيصل : طيب افتحي السكايب نسولف وتنبسطين ..

نورة : فييييييصل اللاب توب بعيد وأنا جالسة عند التلفزيون أشوف سنوات الضياع ومالي خلق أسولف أبد صراحة ..

فيصل "عصب" : معقولة مو مشتاااقة ؟؟ يالله علييييييك ..؟؟

نورة " تتنهد " : لا إله إلا الله محمد رسول الله .. أقول شكلك تبي أحد تتهاوش معه .. أنا مالي خلقك ..

×فيصل عصب وسكر الجوال وهي تتكلم .. غبية ولا تعرف تتكلم بعد .. هذا وأنا داق بدلعها .. بس أنا أوريك .. طلع الدخان .. !!!!





× دانة مسترخية على السرير ومعها اللاب توب .. وتشوف مشاعل فيه بالماسنجر .. ومترددة تكلمها ..
مشاعل : أهلين دانة ..

دانة : أهلين ..

مشاعل : آسفة إني سكرت الجوال اليوم .. بس ما كان قصدي..

دانة : لالالا خلاص ..

مشاعل : دانة ابعدي عنه

دانة "تتنهد ": خلاص لاتكلميني عن الموضوع هذا مليت منه.. ودامك مو حاسة فيني مايهمك ..

مشاعل : السالفة مو كذا ياقلبي ..بس مجرد إنك آخذه راحتك مع الرجل هذا بحد ذاته شي يقهر لأنه حرام ..

دانة : يعني لو أتزوجه ماتقولين شي

مشاعل : ههههههههه وأنت على بالك بيتزوجك ؟ هو إذا فباله شي فهو راح يسوي اللي يبي ويرميك ..

دانة "عصبت" : خيييييييييييييييييييير أنت أكيد مو صاحية ما وصلت وأنا أبد مو قصدي كذا .. أنا حبيته والحب شي مو باليد

مشاعل : طيب هو قليل أدب إذا عطاك وجه وخان زوجته ..

دانة : أنا أفكر فيه هو ماعلي من زوجته ولا هامتني ..

مشاعل : ياااااحراااام عليك .. تخيلي وحدة تسوي معك نفس اللي تسوينه ..

دانة "معصبة" : وش سويت أنا ؟؟؟ بيدي أحب وبيدي أكره؟؟؟ .. هذا شي مو بيدي ,, وأنا بسوي المستحيل عشان أكسبه

مشاعل : الله يوفقك إذا عطاك وجه أصلاً ..

دانة : طيب تراني ما زعلت والله ولا راح أزعل عليك أبد ..

مشاعل: أنا آسفة .. وحقك علي بس شسوي شايلة همك أكثر مني ..!!

دانة : تعالي من اللي متقدم لك ..

مشاعل : واحد يقرب لنا بس من بعيد شوي ووافقت مبدئياً وإن شاء الله بوافق.. لأن وظيفته حلوة .. وسمعته بعد حلوة ..وأبوي عاجبه الولد مرة

دانة : يعني بتتزوجين ؟

مشاعل : إن شاء الله ادعي لي..

دانة : الله يوفقك يارب بس لا تسوين الزواج إلا إذا جيت ..

مشاعل: أكيييييييد إن شاء الله ..يالله بطلع أنا ..

دانة : أوكي مع السلامة

مشاعل: مع السلامة






× في بيت فيصل .. الوقت بدري على النوم .. دق فيصل على خالد .. لأنه يبي يسولف مع أحد
خالد : هلا فيصل ..

فيصل : فاضي ..؟

خالد : إيه مره فاضي .. تبي شي ..

فيصل : تعال عندي نسولف والله فاضي مرة وضايق صدري ..

خالد : خلاص مسافة الطريق ..





× نورة وعبد الله بغرفة نورة ..
عبد الله : حلوووو طيب سألوا عنهم ..

نورة : تقول خالتي ناس يجننون وبناتهم يجننون بعد ..

عبد الله : يالله الله يوفق قولي لأمي خليها تدق عليهم وأروح أشوفها ..

نورة "تضحك " : مستعجل ؟

عبد الله : إي والله ودي أعرس ..

نورة : ههههههه الله يوفقك خلاص أقول لأمي تدق عليهم بكرا ..والله يوفقك يارب تعجبك ..

عبد الله : أكيد إن شاء الله بتعجبني .. طيب أبي الصغيرة ..

نورة : لااااااااا أبي وحدة قريبة من عمري لأن بصير مرة معها وخر بس وبعدين الكبيرة أحلى ..

عبد الله : هههههه حلللللوة هذي .. أنا اللي بتزوج وإلا أنت ؟

نورة : لا يعني لا .. بتتزوج الكبيرة وغير الكلام هذا ما عندي ..

عبد الله : يالله الله يوفق ولعيونك كل شي يهون ..

نورة "تبتسم " : ياحبي لك الله يخليك لي..





× فيصل وخالد في الصالة ..
فيصل : اعذرني على القهوة عاد عارفني بس زين طلع معي شي ..

خالد : لا بالعكس والله شي قهوتك الله يعافيك يارب ..

فيصل : قسم بالله مليييت ودي أرجع للسعودية .. ودي أستقر خلاص ..

خالد : الله يعين والله الغربة تبي ..

فيصل "يتنهد" : يمكن أنت مبسوط مع زوجتك ؟ أنا اللي حتى لو رحت السعودية قدامي قلق وتعب وقرف ونكد ..

خالد " يطالعه " : أوف أوف كل هذا بالسعودية لالالا وسع صدرك وادع ربك يوفقك ويسخرلك زوجتك ..

فيصل " يتنهد" : إيه .. وقبل قلت لك عنها وقلت لي اصبر .. ياخي صبرت وحملت والله يعين ..

خالد "مستغرب " : حامل ؟

فيصل : والله إني فرحت وانبسطت بس إذا فكرت ما راح أستمر معها وحرام أجيب منها ولد ..

خالد : طيب سويت اللي قلت لك معها ؟

فيصل "بسرعة" : سويت كل شي قلت دلعها دلعتها ماباقي إلا أجيب نجوم السماء لها .. قلت سفرها غير جو اطلع فيها سويت كل شي .. أبعدنا عن بعض نبي نشتاق أكلمها تقول مالي خلق ودي أفهم من ايش مخلوقة هالبنت ..!!

خالد : قل لا إله إلا الله .. ودامها حامل عذرها معها أذكر قبل أتزوج أمي تقول إذا حملت زوجتك تحملها لأنها تتعب مرة ..

فيصل : يااااااااليتها حامل من أول ما تزوجتها عشان أحطه عذر !! ياخي مليت حتى وهي بعيدة ماني مرتاح .. ×طلع الدخان

خالد "يطالعه " : أنت ماتبي تصبر .. اصبر وبعدين حرام عليك تحكم من مكالمة ..

فيصل "يقاطعه " : شف خالد أنا بروح للسعودية أسبوعين إن شاء الله عشانها .. لأني أكذب إن قلت ما لها مكانة فقلبي .. بس والله والله إن شفت شي ما عجبني بأدبها ..

خالد "عصب" : ليش تحلف طيب .. ياخي حرام عليك ..

فيصل "بعصبية " : زهقتني ..

×سكت خالد .. وسكتوا شوي كلهم ,,

فيصل : والله العظيم ما كان المفروض أقول لك وأدري إنه خطأ .. بس إذا قلت لأمي بتزعل وتشيل بخاطرها لأنها هي اختارتها ..ولمين أقول ,, أنت عارفني وعادك مثل أخوي ..

خالد "يبتسم " : وش دعوى أخوك أنا .. وقبل استراليا وأنا وياك مثل الأخوان .. بس ماكتب ربي يتعرفون ليلى ونورة إلا هنا ..

فيصل "بهدوء" : مادري يمكن تسرعت وعصبت على نورة .. لكن فيني قهر منها لي سنة وشوي يمر علينا أسبوع حلوين وشهر متزاعلين وهذي حالتنا .. دلعتها بالغربة دلع ما تحلم فيه ولا بنت والله ولا كأني أسوي لها شي ,, ولااااا حملت وبيجي ولد يااااسلام والله ماراح تهتم فيني أبد و والله ما تحملتها إلا عشان أمي وإلا كان مطلقها من أول شهر تزوجنا فيه لأنه ا نكدية ودايم مالها خلق شي..

خالد :تعوذ من ابليس .. وشف دق عليها بعد شوي إذا جيت تنام وخلك عادي ..

فيصل "يضحك باستهزاء " : ههههههه والله العظيم أتخيلها قدامي الحين وصاك الجوال بوجهها وجايه ولا على بالها ولا كأنها مسوية شي .. أدري فيها إنسانة غبية ..تلقاها الحين مبسوطة وتضحك ولا أحد صاك الجوال بوجهها ,,

خالد "يبتسم ": يالله .. الله يعينك ..





× نورة وعبد الله يسولفون ,,
نورة : ههههههههههههههه الله يآخذ ابليسك .. احلف إنك سويت كذا ..

عبد الله : والله ما همني أحد .. مع إن المدير بالبنك ما يطيقني بس أسوي حركات وأسوي نفسي غبي ..

نورة "تطالعه " : أريح لك .. طنش ولا عليك من أحد وتعيش حياتك .. هههههههه

عبد الله : لا وأعطيه من الكلمات الطيبة اللي تحرجه والله اخليه ينحرج ..

نورة : هههههههههههههه ياربي منك ما عقلت .. أنت ..

× دخلت أم عبد الله عليهم ..

عبد الله "وقف " : هاه بشري ..

أم عبد الله : تقول نسأل عن الولد ونرد لكم ..

نورة "تبتسم ": خليهم يسألون مافيه مثله ..

عبد الله : طيب متى أشوفها ؟

أم عبد الله "عصبت " : الحين خلصنا من متى أتزوج بدينا متى أشوفها .. اصبر خلهم يردون ..

عبد الله : طيب وش اسم زوجتي ؟

نورة : هههههههههههههههههههههه على طول زوجته ..

أم عبد الله "تطالعه " : ياربي لك الحمد والشكر ..

عبد الله : وش فيكم واثق إنها بتوافق طيب ..؟ وش اسمها تكفين يمه ..

أم عبد الله : اسمها يا طويل العمر سارة ..

عبد الله "مستغرب " : والله ؟

أم عبد الله : وش دعوى أكذب عليك ..

عبد الله : والله ما توقعت اسم مرتي كذا ..

نورة : هههههههه صاحي أنت ؟

أم عبد الله :ههههههه خليه على راحته ..





×فيصل مسترخي على السرير معاه الرواية اللي كانت جنبه .. وفتح الرواية وطلع الخاطرة يقراها .. ×تنهد فيصل .. والله شي غريب طيب لو صرت أنا وشلون حبتني بسرعة !! معقولة !!×دق جوال فيصل ..
فيصل : نعم ..

نورة "بهدوء" : أهلين فيصل ..

فيصل "بنفس شينه " : نعم وش تبين بسرعة ..

نورة "مستغربة " : المشكلة أنت الغلطان !! وأنت اللي سكرت بوجهي ومع ذلك أرجع وأدق عليك يعني في النهاية أنا اللي لازم أعتذر ..

فيصل "بهدوء ومن جواه معصب " : طيب وش تبين دامي أنا الغلطان أحد قال لك دقي اعتذري ..

نورة : ما دقيت أعتذر أصلاً داقه بس أحسسك بخطأك ..

فيصل"يقاطعها": يعني تبينني أعتذر ..عجيب والله تدقين تبينني أعتذر ..!! ههههههه

نورة "عصبت": من الأساس أنت غلطان مهما كان ما تسكر الجوال بوجهي ..

فيصل "بعصبية": استرجعي المكالمة برآسك وتعرفين من الغلطان ,,

نورة "مستغربة ومعصبه " : يعني أنا الغلطانة !! قلت لك بصراحة مالي خلق .. يعني تبيني أسولف معك وأنا مالي خلق ..

فيصل : مهما كان أنا زوجك .. ولا أسمح لك تتعاملين معاي كذا .. وإذا داقه براسك مشكلة أنا والله تعبان ومالي خلق ناس متخلفين..

نورة "بعصبية" : طيب طيب .. شوف لا تدق علي إلا إذا بتعتذر......

× قطع كلامها وسكر الجوال بوجهها ورماه عا لأرض ومعصب مرررة منها .. ياااالله على هالمريضة هذي ..!!

×فيصل تأخر ما نام مايدري وش يسوي مع نورة ..!! حيرته ويفكر فيها لأنها عكرت مزاجه .. وقرر يرسل لها مسج قام وجاب الجوال وكتب لها الكلمات ..

اسقني حب ..

أو اسقني فرقى ..

إن صبرت أشقى .. أو هجرت أشقى !!

اختر الحل الصعب ..

ياتفارق يا تحب !!

















× نورة كانت جالسة بالصالة مع أمها .. وانصدمت من المسج !!
أم عبد الله : وش فيه المسج اللي قريتيه ؟

نورة "تبتسم " : مافيه شي بس كلمات حلوة ..

أم عبد الله : الشعر الحين مو مثل شعر من أول ..

نورة "تطالعها وبالها مع فيصل ": إيه شعر من أول ألغاز ..وشعرنا الحين يخوف .. !!

× قامت نورة ..

أم عبد الله : وين قمتي ..؟

نورة " وهي تمشي " : شوي يمه بروح لغرفتي بجيب شي ..


× دخلت نورة غرفتها .. وقفلت الباب .. ودقت على فيصل .. عادت الإتصال أكثر من مرة بس مايرد لأنه حطه صامت ونام .. ولا يبي نورة ترد ولا يبيها تدق !!!! يااااربي وش فيه والله إني خبلة نورة خافت .. وصارت مو على بعضها أبد .. بالها مشغول مرة مع فيصل .. ليه أرسل المسج وش يبي مني هو الغلطان .. ×طاحت دموعها .. ياااربي وش يبي هذا مريض والله مريض .. ماني قادرة أفهمه أبد .. ماني قادرة أغير شخصيتي على حسب مزاجه .. والله صعب ذا الإنسان ..



× أم عبد الله تطق باب الغرفة ..
× فتحت نورة الباب وهي تمسح دموعها ..

أم عبد الله " استغربت " : وش فيك يمه ؟

نورة "جلست على طرف السرير " : يمه ياليتني ما خليت فيصل ..

أم عبد الله "تتنهد": ليش وش طرا عليك ؟

نورة "طاحت دموعها": حنا أبعدنا عشان نتفاهم أكثر .. بس شكلنا ماراح نتفاهم ..

أم عبد الله "استغربت" : بس أنتم قلتوا غير الكلام هذا .. يمه فيكم شي؟

نورة "بكت " : يمه فيصل صعب .. فيصل مزاجي ماني قادرة أفهمه ..

أم عبد الله "تتنهد " : والله من يوم جيتي وأنا حاطه يدي على قلبي عارفة إن بينكم شي .. يايمه المفروض تفاهمتوا هناك دام بينكم مشكلة ما يصلح تفترقون ..

نورة " تبكي " : يمه أنا حبيته بس ماقدرت أسعده ماقدرت ,, وهو صعب والله العظيم صعب .. له ألف مزاج ..

أم عبد الله "تتنهد": والله يايمه الرجال كلهم صعبين وماتحملتي ماراح تعيشين و الله يعين على الأيام الجاية ..




×صحى فيصل وصلى الفجر ورجع ينام ع الساعة 6 وركب المنبه ع الساعة 9 عشان بيطلع يمشي .. أما دانة صحت صلت الفجر ولا رجعت تنام لأنها نايمة بدري .. وحبت تطلع تدور وتغير جوها الممل ومتردده تروح الشاطئ وإلا ..!!




×نورة تحس بضيقة الصدر ولا قادرة ترتاح ندمت لأنها دقت على فيصل .. وراحت لغرفة عبد الله وحبت تقول لأخوها السالفة ..
عبد الله : والله يا نورة دق عليك فيصل ويبي يسولف معك مهما كان ما تقولين له كذا أبد .. أنا لو تقول لي سارة كذا والله والله لا أخليها متساوية مع الأرض ,,

نورة " تبتسم ومالها خلق " : طيب وش أسوي الحين ؟ هو زعلان.. وما رد علي ..

عبد الله : فيصل طيب يرجع يدق عليك وقولي ما قال عبود ..

نورة : أحس إني كثييير ما أعرف أتصرف

عبد الله "يقاطعها": بإختصار قليلة دبرة على قولتهم ..

نورة "تبتسم " : تقريباً وخاصة مع فيصل ..

عبد الله "مستغرب من نورة " : بعد أنت فكري قبل تسوين شي أنت مو وحدة صغيرة ما تعرف تصرف نفسها ..

نورة "تتنهد": ما أعرف !!

عبد الله : هههههههههههه حلوة ما أعرف ..

نورة "تطالعه " : ياربي ليش تضحك ..

عبد الله "يبتسم " : شوفي وأنا أخوك تبينني أدق على فيصل؟ وأساعدك لكن إذا ما تدخلت أنا وحليتيها بطريقتك أفضل ..

نورة "تتنهد " : لالا أنا أحلها إن شاء الله .. يالله بروح أنام الساعة 1 والله سهرت ..

عبد الله : ياعيني سهرانة 1 أنا اللي أعوذ بالله حوست نوم مو طبيعية ..

× نورة وهي تمشي طالعة .. الله يعينك .. يالله تصبح على خير ..

عبد الله : تلقين خير .. نامي زين وارتاحي ولا تشيلين هم ..

نورة : الله يسهل .. × طلعت ..




× نورة راحت و ساعة وهي مو قادرة تنام .. والله أخاف بعد ما تعلقت فيك تطير مني .. بنجن والله .. أنا غبية ما عرفت أتصرف .. × جت فبالها فكرة .. أرسل مسج .. أكييد راح يقراه بس المكالمة مو على كل حال يرد ..
أشكي عليك الحال ياعارف الحال ..

ولو مابيدك شي يكفي لك أشكي ,,

يكفي تروح بكلمتك ضيقت البال ..

ويكفي تحس بضيقتي دون ما أحكي ..

لو شفت في عمري همومٍ وغربال ..

فيك الحنان بصادق الحب يحكي ..

دنيا مشاكلها .. على كل موال ..

وكلٍ على همه من الوقت يشكي ,,










× نورة انتظرت رد فيصل ولكن ما رد .. للأسف ..

× فيصل توه صاحي .. من النوم دخل الحمام وطلع .. أخذ جواله .. وفتح المسج .. قراه .. " تنهد .. يااالله يا نورة .. والله كسرتي خاطري .. جلس على طرف السرير يقراه ألف مرة .. !! سرح فيصل مع نورة اللي راحمها .. يارب تساعدني .. يارب تصلح بيننا .. فيصل مو قادر يدق عليها .. لأنها كاسرة خاطرة .. حب يرسل لها مسج ..


تزعل وأنا لك موووت ولهان ..
ماكني محبوبك أو أعنيك ..

ترضى أعيش العمر حيران ؟

وأنا اللي راحة قلبي بيديك ..

لك في الغلا شيدت بنيان ..

لك صاحبٍ دايم يداريك ..

ياسلوتي عن كل من كان ..

لا تفتكر في يوم ناسيك ..

خذ صادق الإحساس برهان ..

ما يقبل مساوم وتشكيك ..

لأنك على الفؤاد سلطان ..


× صحت نورة على صوت المسج .. وعرفت إنه من فيصل افتحت المسج .. وهي فيها نوم مرره .. قرت المسج .. وصحت .. ياااالله تجنن فديتت قلبك أنا .. نورة دقت على فيصل ..
نورة "بهدوء" : ألو ..

فيصل "صوته توه صاحي من النوم "" : أهلين..

نورة : رضيت ؟

فيصل "يتنهد " : أكيد راح أرضى ..

نورة " وصوتها مبحوح من النوم " : فيصل آسفة ..

فيصل : خلاص رضيت ..

نورة "طاحت دمعتها " : والله أحبك .. ومشتاقة لك ..

فيصل : مشكورة .. باين شوقي أصلاً ..

نورة " تتنهد": ما رضيت ؟

فيصل : لا رضيت ..يالله بطلع بسرعة اخلصي ..

نورة "تمسح دمعتها " : طيب مع السلامة ما أعطلك عن طلعتك ..

فيصل : صحيتك من النوم سو سوري .. بس تصبحين على خير ..

نورة : تلقى خير مع السلامة ..


× قفلت نورة وبالها مع فيصل .. وباين المسج ما طلع من قلب .. لأنه شايل بخاطره عليها .. نورة مسحت دموعها ورجعت نامت ..


× فيصل طلع يمشي على الشاطئ .. رجع للشاطئ لأنه ما ارتاح بالمكان اللي راح له قبل ..


× دانة تشرب كافي على الشاطئ .. طالعت فيصل وهو يمشي .. وحاولت تصد عنه ماتبي تشوفه .. لأنها عرفت إن كلام مشاعل صديقتها صح .. بس شسوي وين أروح .. هذا مكان عام .. إيه إذا جاء فيصل قلت له ما أبيك تجلس معي !!!!



مرت ساعة وفيصل يمشي .. جت في باله خاطرة دانة أكثر من مرة .. بس ما حب يروح لمكانها خايف يحرجها ..



× دانة "وقفت " بتمشي .. طالعها فيصل من بعيد وابتسم .. ابتسمت له دانة ومشت وهي معطيته وجهها يعني (مقبله على فيصل) .. فيصل شاف إنها ما اهتمت ولا تطالعه .. شك إنه فيه شي .. إيه أكيد عشان الرواية .. لحقها فيصل . دانة دانة ..
دانة "رفعت رآسها وابتسمت " : أهلين فيصل ..

فيصل "يبتسم " : صباح الخير ..

دانة : صباح النور ..

فيصل : روايتك ؟

دانة "ارتبكت ": وش فيها ؟

فيصل "يبتسم " : صراحة مافتحتها ولا قريتها شكلي أخذتها كذا بس ..لذلك بجيبها لك بكرا ..

دانة "حست بالتحطيم جواها لأنها حاطة امل إنه قاري الخاطرة " : اوكي ..

فيصل "يطالعها " : فيه شي ؟

دانة "مستغربة " : لا مافيه شي .. بس خلاص إذا تبي تجيب الرواية جبها ..مافيه مشكلة ..

فيصل "يطالعها " : لالالا أضحك عليك قريت شوي منها وبكملها ..وقريت الخاطرة صراحة رووووعة ..

دانة "ارتبكت وحست إنها خلاص بتموت من الحياء ووجهها صار أحمر " : طيب بروح أنا مستعجلة أشوفك × مشت دانة وهي مو على بعضها ..

فيصل " يضحك " : لااااااااا والله البنت مو طبيعية !! هههههههههه



× دانة تكلم نفسها .. يااااااااااربي ياليتني ما عطيته الرواية .. وياليتني ما شفته وش سويت أنا !!

×دانة تمنت إن الأرض تنشق وتبلعها ولا صار لها الموقف هذا .. ولا توقعت تكون ردت فعلها كذا ..بينت كل مشاعرها .. وفيصل فهمها ..!!!
فيصل "واقف مكانه ولاصدق باللي صار.. يتنهد " : والله هذا الوجه اللي يفتح النفس على هالصبح .. أنا مادري وشوله أدخل البيت .. وأنكد على نفسي ..× فيصل يفكر باللي صار له مع دانة ؟؟؟؟







× دخلت دانة شقتها .. وهي ترتجف .. رمت أغراضها على السرير .. ورمت بنفسها ومبسوطة .. أخيييييييييييييييييييراً .. الحين ارتحت.. × دق جوالها .. تسمعه .. ماااااراح أرد ما أبي أحد .. خلوني بفيصل وبس .. لكن انتبهي يا دندونة امسكي نفسك .. وشي اسمه شاطئ انسيه ..










جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:57 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.