آخر 10 مشاركات
عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          رسائل من سراب (6) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          مُعَلقّة بـ أسّتَار السّمَاءْ~ (3) *مميزة & مكتملة* سلسلة البَتلَاتْ الموءوُدة. (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          أنثى من ضوء القمر **مميزة ** (( كاملة )) (الكاتـب : هالة القمر - )           »          496-الأميرة الشريدة - جينى لوكاس - دار الفراشة ( كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          غَزَل السراب .. * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Asma- - )           »          رواية / أُم عيسى *مكتملة* (الكاتـب : Cloud24 - )           »          من أجلكِ حبيبتي (71) للكاتبة: ميشيل ريد ×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree4Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-10, 03:10 PM   #11

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البـــــــــــارت الحادي عشر




كوكوكوكوووكوكوكوكوكو>>رنة جوال عزوز .......

حسين : هلا عزوزي .

عبدالعزيز: هلا حسونتي ...

حسين :آآمر ..

عبدالعزيز: مآآيآآمر عليك عدوو ..بس بغيتك تجي ..

حسين : وين اجي المفروض بعد نص ساعه نكون عند جدي انا وانت وريم وعزوز

عبدالعزيز: اووووووه نسييييييت ...

حسين : يالله انا بمر اخذكم اجهزز ..

عبدالعزيز: طيب .....






..............






عبدالعزيز: ريــــــــــــــم ...ريـــم ..

ريم طالعه من المطبخ ..: نعم ..؟؟

عبدالعزيز: البسي بنروح لجدي..

ريم : طيب ...

عبدالعزيز: خلصتي الحلا ..

ريم : ايه بس قاعده اغسل الأطباق ..

عبدالعزيز: والهبله رنيسوو وينهاا تغسلهم ..؟؟

ريم : لاحرام انا بغسلهم ..

عبدالعزيز: رنيسوووووووووووووووووو يالهبله .....

رنيسا بدون نفس : نعم ..

عبدالعزيز: نعامة ترفس وتفحط ببطنك روحي غسلي الموااعين ....

رنيساا : زين ..

عبدالعزيز: يالله ريم رووحي البسي ..حسوون بيجي ..

ريم : طيب ....






..............







.

.............وراحو لبيت الجد...................

دخل عبدالعزيز وحسين وعزو الصغير قبل ريم ..

عبدالعزيز وحسين : سلام يبه ..

الجد سالم : هلا وعليكم السلام ..

عبدالعزيز: عزوز حبيبي روح سلم على جدك سالم ...

عزوز الصغير راح لجده : سلام عليكم جدي ..

الجد سالم : وعليكم السلام ..وش اسمك ..؟؟

عزوز الصغير : ماسمعته يقول لي عزوز يعني اسمي عبدالعزيز..

الجد سالم : هههههههه ..لسانك طووويل ... كيف حالك ....؟؟

عزوز الصغير : انا بخير ..انت كيف حالك ...

الجد سالم : بخير ...وين اختك ..؟؟

عزوز الصغير : ريم ..؟؟

الجد سالم : ايه يبه ريم ..

عزوز الصغير : ريم برا بالصاله ..

الجد سالم : روح نادي عليهاا ..

وراح عزوز ينادي عليهاا .........

ودخلت ريم ...: السلام عليكم ..

الجد سالم : وعليكم السلام تعالي بجنبي يبه..

ريم راحت باست راس جدها وقعدت ...

الجد سالم : هلا بنتي ...

ريم : هلا فيك ياجدي ..

الجد سالم : قولي لي يبه ..جدي هذي ما احبها ..

ريم : ليه ..؟؟

الجد سالم : تعطيني عمر أكبر من عمري ..

ريم : طيب يبه ...

الجد سالم : عبدالعزيز وحسين ..يالله اشووف روحوو ..خلص ...

عبدالعزيز: وين ..؟؟

الجد سالم :روحو بالصاله اي مكان انا ابي اقعد مع بنتي شووي ..بعدين انادي عليكم ....

حسين وماسك بيد عبدالعزيز : يالله ......







..............







بعد ربع ساعه ......

حسين : ملييييييت عزوزو ..

عبدالعزيز : ايه وشتبيني اسوي لك ..اطق لك وارقص عشان ماتمل ...

حسين : ههههههههه..تصدق من زمان ...مارقصناا ...

عبدالعزيز: ايه والله ..بالبر بندقهاااااااا ...

حسين: ايه .........

..الا وبريسيا خادمة في بيت الجد سالم ...جاية ..

بريسيا : لو سمحتو بابا يبغاكم ...

عبدالعزيز: طيب ...

...........وراحو ..لعند جدهم ...

حسين: آآمر يبه ...

الجد سالم : ابيكم تتصلوون ..على عماتكم وتبلغوهم يجون هم وبناتهم يوم الخميس الي اهوو بكـــــرة ..طيب.......

عبدالعزيز: ليه ..؟؟

الجد سالم : لازم يتعرفون على ريم هم وبنات عمتك ...

حسين ويحك خده ورافع حاجب: بنات عمتي ......؟؟

الجد سالم : وليه مستغرب ...؟؟

حسين : هالدلع يجون مستحيل ....

عبدالعزيز: هههههه ..ايه والله هذاك اليوم عشان بس تعطلنا تصيح تقول ناويين عليهاا وشوي ابوها يذبحني ...

الجد سالم : وبكيفهم هم بكيفهم ..

عبدالعزيز : طيب يبه الحين نتصل عليهم ....







..............








باليل ....

عبدالعزيز : يبه احنا نبي نروح تآآمر على شي .......

الجد سالم : توها وقت ....

عبدالعزيز: بنروح امي تدق علي ...

الجد سالم : قعدو شوي

حسين : بنمر على امي يايبه ..وبعدين اذا تبي بكرة من الصبح عندك .......

الجد سالم : طيب...

عبدالعزيز: يالله ريم ..وعزوز مشينا...







..............








الساعه 12 .....

عبدالعزيز : هاا خالتي نامي عندنا اليله ....

ام حسين : ماعندي بيت انام فيه .....................

عبدالعزيز: من قال هالكلام ...يالله خالتي ...انا وحسين راكبين فوووق ...يالله حسوون ...

حسين : اوووووك ....

عزوز الصغير : وانا بعد بجي معكم ...

حسين واخذه على كتفه ...: انت اول من يركب ....







..............







بعد ماركبوو ...

ام عبدالعزيز: ريم ..يمه ...

ريم : نعم خالتي ..

ام عبدالعزيز : وش فيك ساكته ..

ريم : ولاشي بس ..افكر ..

ام عبدالعزيز: بشنوو ...؟؟

ريم : امي صار لي يومين ماكلمتهاا......

ام حسين : بكرة الصبح اتصلي لا تشغلي بالك ...

ام عبدالعزيز: ليه انتي امس ما تصلتي .....؟؟

ريم : اتصلت بس ماحد رد عليييييي....

ام حسين : يمكن مشغوولين هناكــ...معليك يمه ..ان شاء الله بخير ...

ريم : إن شاء الله ....

ام حسين : انتي عندك صديقات ...؟؟

ريم: ايه عندي وحده ...

ام حسين : ومن تكون ....؟؟

ريم : اسمها روان ..وصار لي من جيت هنا ماكلمتهاا ....

ام عبدالعزيز: وليه ..ماعندك رقمهاا قولي لها تجيك هناا ...

ريم: خفت اضايقك ...

ام عبدالعزيز: والله ونعم التربيه فيك... خلص اتصلي لهاا بكرة وحددي معاها يوم تجي لك فيه ....

ريم : صدق خالتي ..

ام عبدالعزيز: اكيد ومتى صرت امزح ...

ريم : والله ياخالتي احبكم مووووووت ..

ام حسين: ههههه ..واحنا نحبك ....بعد ...

....ام عبدالعزيز : ماتبون تنامون ...........؟؟

ام حسين: ايه بصراحه نعست .....

ام عبدالعزيز : وانتي ريم ......؟؟

ريم: لا لا بقعد لي شوي اتفرج على التلفزيووووون ..

ام عبد العزيز : براحتك .. وراحو ام حسين وام عبدالعزيز ..يناموو ...وبقت ريم بالصاله ....








..............








اليووووووم الثاني ...الصبح ....

ام عبدالعزيز ..بالصالة تصحي حسين وعبدالعزيز الي نامو برا على السوفاا وبأيديهم لعبة البلايستيشن ........

عبدالعزيز:يمه تكفي ابييييييي اناااااام ...

ام عبدالعزيز: ماافي نووم قوم جدك اتصل وقال يبيكم تروحون ..

عبدالعزيز ويلف جهة ثانية : يااااااااااااااااااربي ....نعسااااان ...

ام عبدالعزيز: حسين يمه قووووووم ..

حسين ويشيل المخده من عليه : زين خالتي بقووووووووم ..

.........................بعدها نزلو يستنو الفطوور.........


عبدالعزيز:افف قوم وقوم واخرتها حتى الفطور موب جاهز..

حسين كان حاط راسه على الطاولة وناايم ....

عبدالعزيز:حسووون ...قوم شف الفطوور....آآآآآآآآآآآآآآآآ آخ..

حسين بسآآآآآآآآآبع نووووم..

عبدالعزيز ويهز حسين ..:هيي انت لايكون نمت .....

حسين فتح عينه : بيجيك كف على وجهك ماتشوف ان انا ناايم...

عبدالعزيز:الظاهر بسوي مثلك بناام ....

وتكتف عبدالعزيز على الكرسي ورخى راسه شوي الا وناااااااااااااااااااااام ....

......................الا وجت رنيسا ونانسي ..يحطون الفطوور.....وبهذرتهم ..

نانسي : رنيساا شووف كيف هذا نايم ..

رنيسا : انا مافي حب عبد عزيز وحسين ..

نانسي : انا بعد ..ايش تبغى سووي ..؟؟

رنيسا : ون منيت ...

حطو الفطور من العربه الي فيها الأكل ..

واخذت رنيسا ..الكاس وكسرته بالارض ......

عبدالعزيز وحسين بشهقه : بسم الله الرحمن الرحيم ...

عبدالعزيز: وش صااااااير ماتعرفين تحملين كاس يالهبله ..

رنيسا وتضحك : لا بابا ..

حسين : عدلي نفسك لا كف على وجهك وتضحك بعد ...

نانسي : بس بابا بس ..ما صار شي ...

حسين : اذلفي شوفي شغلك شغل الله بالك على راتبك قولي ..آآمين ....

رنيساا : زين ...

عبدالعزيز : شغالات هالزمن شايفين نفسهم من مادري ...

حسين : وش عليك منهم ....








..............








في بيت الجد ......

الجد سالم وريم وعبدالعزيز وحسين .وعزوز الصغير.. ..

الجد سالم : اليوم انا ناووي اخلي ريم تقعد عندي على طول لحد مايرجع ابوها اهي وعزوز ...

عبدالعزيز متفاجئ: بس يبه هم عندي ...

الجد سالم : بس مهما يكوون ..انا ولي امرهم ..من بعد ابوهم دام انا موجود كيف تبقى عندك ....

حسين : يديمك فوق راسنا يبه العمر كله ...

الجد سالم : ها ريم ..؟؟!!..

ريم : الي تشووفه يبه ...

الجد سالم : أكييد ..

ريم : ايه يبه ...

عبدالعزيز : يبه ...

الجدسالم : لاتهتم هم عندي مو ضايعين معززين مكرمين كل شي يبونه يوصلهمم...

عبدالعزيز بحزن : الي تشوفه يبه ....

الجد سالم : بلغتوو عماتكم يجوون ..؟؟

حسين : ايه طال عمرك ..وقالو بيجون ..

الجد سالم : ما اشوف وحده منهم جاات ...

حسين : تسمح لي اتصل فيهم ...؟؟

الجد سالم : اتفضل ...

..............وبعدهاا جت حصه وموزة وفايزة ...

الجد سالم : وين عيالكم ..

فايزة : فيصل نام لانه تعب ...

الجد سالم : ماعليك انتي ولدك صغير ...اعني الباقي ...مووزة ..وين اولادك تركي وطلال ..؟؟!!

موزة : يبه مع ابوهم بالشركه ...

الجد سالم : ومتى يوصلون ..؟؟!!

موزة : مادري يبه ...

الجد سالم : اكدي عليهم يجوون ...

موزة : الي تامر فيه يبه ...

الجد سالم : وانتي ياحصه ..وين أنور .. وسارة وهذي الدلوعه بنتك نور ...

حصه : أنور ..راح مشوار ويجي ..وسارة ونور ...على الساعه اربع العصر عندك ..

الجد سالم : وليش ان شاء الله ..؟؟!!

حصه : يبه معزومين اليوم عند صاحبتهم على الغداا...

الجد سالم : طيب اولادكم ابيهم معي على الغداا ...لازم يضيعون الوقت ...ولا يلتزمون بمواعيدهم ليش مايصيرون مثل اولاد خالهم عبدالعزيز

وحسين كل يوم اشوفهم او على الاقل يتصلون ...هذول مامنهم فايده ابد ...

موزة: عندهم اشغال ..اما حسين وعبدالعزيز ماوراهم شي غير التكشت والقعده والوناسة ...

حصه :ايه والله لو يشتغلون ...ماقلنا شي مثل عيالنا يشتغلون مو مثلهم طول يومهم

صرف من غير تعب .....

الجد سالم بعصبيه : حاسدالفقير على موتة يوم الجمعــه ...

موزة : آآسفين يبه ..بس الحق حق ...

الجد سالم : هالكلام بيني وبينكم اولادكم ما ابيهم يسمعونه

حصه : ليه يبه ....؟؟!!

الجد سالم : اذا امهاتهم حسودين هالكثر بيصيرون اكثر...

موزة : الله يسامحك يبه ....

فايزة حبت تهدي الوضع ...:يبه متى تبغى ينحط الغدا ...؟؟

الجد سالم : الوقت الي تحبيه يبه ..

فايزة : تسلم يبــــــــــه ..







..............








>>طبعا كل واحد بهالدنيا واله ناس يحسدووه وناس يعادوه وناس يحبوه ..وحسين وعبدالعزيز مع انهم يتامى وما تهنو بأبوتهم

وعانو اليتم والفراق لتعلقهم بأبوتهم بس اولاد عماتهم وعماتهم يحسدوهم على اي حنان كان يجيهم من صغرهم لحد ماكبروو ...<<







..............







عبدالعزيز وحسين قبل الغداا ...قاعدين بالصاله ......

حسين : تتحدى أغلبك بالبلياردو ...؟؟!!

عبدالعزيز: اتحدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآك ..

حسين : قوووووم نروح نلعب بطاولة البلياردوو...

عبدالعزيز : يالله ..

وراحووو يلعبوون ...بالبلياردوو ....................

حسين : غلبتك بأول جووووووووله هههااي ...

عبدالعزيز: بالصدفه ..

حسين بفتخار: هههههه ..لا يوجد شيئ اسمه صدفه في عالم المحترفين .....

عبدالعزيز: وبعدين انا خسرت بالجوله الأولى من عيونك الي تخلي الواحد يتشتت ...

حسين : احـــــــــــــــم ..اكيد عيوون ذبااااااااااحه ..

عبدالعزيز: ههههههه ..حلللللللووووووووة ...

..............وبعدها ارتفع صوتهم وصوت تصادم الكوور ....

موزة : عزوزوو انت ويه حسين اقعدوو ادوشتو راسناا ...مثل البزران تلعبوووون .....

عبدالعزيز: هههههههه ..ياعمتي ..خلنا نتونس شفيك ...

حصه : انتو ماتفكرون الا بالوناسه ....

حسين : اقولك عمتي ..ماسألتينا عن نتيجتنا ...؟؟

موزة : شفت بالجريده .....

حسين ببرائة : ومافي مبرروك ..؟؟!!

موزة بدون نفس : مبروووووك ..







..............








عبدالعزيز: العب العب ..

حسين : يالله ......

وبعدها دخل ..أنور .....................

عبدالعزيز يهمس: حس حس ..

حسين ماسك عصا البلياردوو وقاعد على الطاولة .وبهمس: ايش...؟؟!!

عبدالعزيز: أنوور...

حسين : لحظة ...

...دخل انور من غير حتى ماا يسلم ....سلم بس على عماته وامه ..وقعد ...

عبدالعزيز بصوت عالي : الووووووووو ...

حسين ويعلي صوته : هلاآآآ..

عبدالعزيز: سلاااااااام ..

حسين : وعليكم السلام ..

انور فهم المقصوود ...

أنور: خير يعني الواحد لازم يسلم ...

عبدالعزيز: لا مو لازم بس على الأقل يبتسم داخل على يهود انت ماتسلم ...

أنور: ايه على يهــــود ....

حسين : الحمد لله والشكر.. عزوز دوورك ..العب ....

عبدالعزيز: ايه يالله .....

..بشوووووووووووي ...فايزة ...: حسين عبدالعزيز..

عبدالعزيز وحسين : هلاآآ يا أحلى عمه بالدنياا ..

<< عمتهم فايزة اهي الوحيده الي كآآنت حنونة عليهم ......لذلك عبدالعزيز وحسين عندهم فايزة بكفه والكون كله بكفه ثانية ...<<







..............






فايزة : الغدا حبايبي.....

حسين : لعيوووونك ...

وعند طاولة الطعام ...

وقف حسين وعبدالعزيز يستأذنون جدهم ..

الجد سالم : قعدوو جنبي ..

جلس حسين بجهة اليمين من جده وعبدالعزيز يسااره ...

وجا انور وقعد من غير مايتكلم ...

الجد سالم : ماتعرف تسلم انت مو متعلم اذا اقبلت على ناس تسلم ...

انور بدون نفس: سلام عليكم ..

الجد سالم : وعليكم السلام ....

حصه : يبه انت ليش قاسي مع انوووور..؟؟!!

الجد سالم : خله يشتري له اخلاق بلأول ...

عبدالعزيز ابتسم لحسين ..وحسين فهم المقصود ...وابتسم بعد ...

أنور ترك الغدا وقام ...

الجد سالم : أقعد ...

أنور بعصبيه : مشكور واظن مو محتاج لوجودي دام هالتوأم معك ....

الجد سالم بعصبيه : اقعد من سمح لك تقوم ...

انور رجع لمكانه : الي تآآمر فيه ياجدي ...

الجد سالم : عبدالعزيز ............

عبدالعزيز : نعم يبـــــــه ...؟؟!!

الجد سالم : وينهاا ريم وعزوز الصغير ...؟؟!!

عبدالعزيز : بالحديقه يبه ...

الجد سالم : قوم نادي عليهم ..

عبدالعزيز: ان شاء الله ...

انور يهمس بأذن امه : من هذي يمه ...

حصه : اللحين تعرف .......

وجت ريم مع عزوز الصغير ....

ريم : السلام عليكم ..

الجد سالم : هلا ..عبدالعزيز تعال اقعد هنا وخلي بنت عمك تجي جنبي ..

عبدالعزيز: طيب ...

الجد سالم : عزوز حبيبي تعال اقعد فوقي ..

موزة تهمس بأذن حصه : حتى اولاد فيصل مدلعهم وحاط هذا البزر بحضنه ...

حصه : ايه والله بصراحه ابووي مزودهاا ماعمره شفته يحط اولادي بحضنه من ولدوو للحين ...

فايزة بهمس : اسكتوو بسكم انتو ماشاء الله خيركم زايد خايفين على ايش مادري...

حصه : انتي سكتي والي يعافيك موب ناقصين محاضرات ..

الجد سالم : وش فيكم اسكتوو واكلو بهدووء ماتعرفووني ما احب اكل واحد يبس بس على راسي ..

عبدالعزيز:

الجد سالم : ولو يحترمون نعمة ربهم على الاقل ..

عبدالعزيز: ما عليك يبه ...

بعد خمس دقايق ...

حسين: الحمدلله ..اسمح لي يبه ...

الجد سالم : ما كلت شي...يبه ...

حسين : لا خلص يجعلهاا دايمة...

الجد سالم : بالعافيه ...

عبدالعزيز: وانا يبه ...

الجد سالم : ماكلين انتو شي قبل ..

عبدالعزيز: لا بس خلص ..

الجد سالم : الي يريحكم ..عوافي ..

عبدالعزيز: على قلبك ..

أنور يتمسخر : حتى التوأم اكلهم قد اكل بعض وش هالأحاسيس المتبادله ...

مشو عنه عبدالعزيز وحسين ....من غير رد .......

الجد سالم : انور اذا بتتكلم انطق عدل ولا تتكلم ....

أنور : حمدلله والشكر.....






..............






بعد ساعه من الغداا ...جا تركي ...

تركي : السلام عليكم ....

الجميع : وعليكم السلام .....

تركي : وش صاير ...؟؟!!

الجد سالم : مو صاير شي ......

تركي : اجل ليش متجمعين ........؟؟؟؟!

الجد سالم : يعني لازم يصير شي ولا ماتجي ....

تركي : آآسف جدي ..






..............






>>أنور : العمر :23 سنة ...يدرس بجامعه ادارة اعمال ومحاسبة ...<تركي: العمر 25 سنه ...يشتغل بشركة ابووه مدير لأحد اقسامه

ورأيس على احد المصانع ومشرف عليهاا بمساعده اخوه طلال الي عمرة 24 سنة ..طبعا كلهم عليهم جمال واجسام

بس وش الفايده اذا ماكان فيه معامله حسنه وقلب طيب ..باقي التفاصيل بالأحداث ...<<






..............






الجد سالم : مو مشكله ...اجلس ...

تركي : على امرك ..

الجد سالم : وين طلال ....؟؟!!

تركي : عنده شغل مع ابووي ماخلصه يخلصه ويجي ....

الجد سالم : ع القوة انشاء الله ..

تركي : الله يقويك يجدي ...

عبدالعزيز بحسن نيه : وش اخبارك يتركي ..؟؟!! من زمان عنك .....

تركي بنفس شينه وبأخلاق مصطنعه : تمام ..بس الدنيا مشاغل ......

عبدالعزيز: الله يديمك لتمام ويخليك عال العال ...والله يقويك ان شاء الله ..

حسين : اقول تركي ...

تركي : نعم ...

حسين : حلو شغل الشركات ....؟؟!!

تركي : وليه تسأل ...؟؟!!

حسين : كذا بس...؟؟!!

تركي : اي حللو بس متعب ..

حسين : افكر اشتغل مع ابوي ولا شلون يبه ...؟؟؟!!

الجد سالم : كله لكم ...

حسين : هههههههههه ..تسلم يبه ...

أنور: ايه عشان بعدين اهووو وهالي اسمه عزوز ياخذون كل شيئ ولا شلون يمه ...

الجد سالم : مالك شغل وبعدين هالي شايفه لاحلالك ولا حلال ابوك ولاتعبت بشي ...

انور بتمسخر : تبي تقنعني ان هالي جنبك قتلوو حالهم عشان يقوموهاا ..

الجد سالم : هذا كله قام بمساعده ابوتهم وماقام الا في ابوتهم وما احد له اي حق فيهم ...

تركـي: ايه قامت الشركات كلها بمساعدة ابوتهم ...العب غيرهاا ..

انور : الظاهر يرسلون لهم الشغل بالمقبرة ..

تركي : ههاااااي ..حلوة منك ...

عبدالعزيز وحسين تضايقو من الكلام ...

حسين : ما اسمح لك تجيب طاري ابوي على لسانك لا انت ولا الدلخ الي جنبك الي اسمه تركي

عبدالعزيز: تركي ولا سوداني ...

حسين : ههههههه حلووة ...عيدهاا ...

تركي : احترم الي اكبر منك ...

عبدالعزيز: انتو ما احترمتوو اموات تبون تتحترمكم ناس عايشه معكم ..ولا لو انت حاط لنفسك قدر وقيمه كان ماغلط على غيرك ..

انور: مسوي فيها يعني انت مررة تعرف ترد ...

حسين : انت بالذات اسكت ...وآآخر من يتكلم ...

انور : اخر من يتكلم انت يالبزر .....

الجد سالم بعصبيه: انور وتركي ...

انور : نعم ...................؟؟؟؟؟؟!!!

الجد سالم : احفظ لسانك واحترم انك قاعد بين ناس اكبر منك ..

انور : اكبر مني بشنوو بفلوسهاا ...

الجد سالم : لاتخليني اغلط عليك ..

تركي : انوور خلك لاا تتكلم اسكت عشان بس الامراء حسين وعبدالعزيز...

عبدالعزيز: احسن دوا للي يحاول يستفزك ..

حسين : تحقره وتخليه على الهامش..

عبدالعزيز: اذا صار لهم وجود خلهم بالهامش بس العدم وين نحطه ..

حسين : صح لسانك ...

عبدالعزيز: يصح بدنك ..

وقاطعت هوشتهم دخلة طلال .....

طلال : سلام عليكم ...

الجميع :وعليكم السلام ....

طلال جلس...جنب امه ...

طلال : يمه انا جووعااااان ..

موزة : الحين اخلي بريسيا تحط لك غداا ....






..............






باليل .....الساعه 7:30 دخلت سارة ونور ...بيت الجد..وكانت ريم قاعده بالحديقة مادخلت داخل من بعد الغداا ...الا للصلاة ...

سارة : اففف..

نور : شفيك ..تتأففين ..

سارة : وش يبي هالشيبه ...

نور : وش الي معرفني ......؟؟!!!

سارة : تهقي ..يبي يعطي امهاتنا اسهم جديده ....؟؟

نور : مدري وقت الي ندخل نشووف .....

سارة : يارب كذاا ...

نور : ليش .......؟؟

سارة : افف ...صحيح ابونا عنده شركة ومصنع بس مايجون جنب هالفيلا ولا فيلة حسين وفيلة عبدالعزيز ..طول عرض بس لثنين ...

وسيارات دائما آآخر موديل ..وكل يوم ونزل بحسابهم بالملايين ....

نور: ايه والله ..انتي ماشفتي السيارة الي اختارتها منووي من يومين ياوو تجنن ..وبذاك اللحساب ولما قلت لبووووي قال

من وين لي ..يالله علي هالديون الي اسددها كم سنه بعدين الله يفرجهاا ويشتري لنا الي نبيه اففف ..

سارة : بس سيارتهاا قولي تصميم غرفتهااا الي من امريكا موصى عليهاااا ..

نور: حمدلله والشكر ..ويقولون عنا اغنياء وين احناا بالنسبة لمعارفناا ,,راتب سوواق يشتغل عندهم والملحق حقه كبر بيتناا ....

سارة : دخلي وابتسمي بس ....يمكن الجد يحن عليناا ويساعد ابوي ...

نور : مايجي من هالشيبه الي وجع الراس ....

>>نور العمر 15 سنه سارة :17 سنه اعمارهم قريبه من بعض ..وهم بالثانوية ..<<>>.....

دخلت نور وسارة ......: هاااااااااي ...

الجد سالم : هويتو بحفرة ماتتطلعون منهاا ...

سارة ونور وتتصنع الابتسامه : سسلام ...

الجد سالم : وعليكم السلام ...

نور شالت النظارة من على عينهااا ...وحطتت رجل على رجل ...: كيف حالك جدي ..

الجد سالم : بخير ......شخبار دراستكم .....

نور : بخير يجدي ..

سارة : كيف حال صحتك ...

الجد سالم : عال العال ...وبعدين يا اخت نوور ..عدلي جلستك ولفي غطاك زين ...

سارة: وش فيه غطااي ...

الجد سالم : مدري لو تشيليه يكون احسن ..موب عيب عليك تقعدين هالقعده قدام ولد خالتك واولاد خالك ..

عبدالعزيز يهمس بأذن حسين : هذي من صغرها تبي الناس تشوف انها ملكة ..

حسين : هههههه ...وش الي قاهرك ..

عبدالعزيز : بعدين تعرف ...

حسين : طيب...

الجد سالم : حسين ...

حسين : سم يبه ...

الجد سالم : سم الله عدوينك ..قم شف لي ريم وعزوزافتقدتهم ...

حسين : ريم بالحديقه ...

الجد سالم : الظاهر حبت هالحديقه ..

حسين : انادي عليها يبه ...

الجد سالم : ايه دام تجمعتو كلكم ايه ...

حسين : طيب ....

...........ودخلت ريم ....: السلام عليكم ..

الجميع : وعليكم السلام ...

الجد سالم : تعالي يبه ريم ...

ريم : انشاء الله ..

سارة بغرور ودلع : من هذي .....؟؟!!

الجد سالم : هذي بنتي رييم ...

نور تهمس باذن امها ..: من دي يمه القروية ....

حصه : هذي بنت عمكم فيصل ...

نور : وع هذي ..

حصه: ايه ...

سارة : نورو

نور: هلا ..

سارة: هذي تقرب لناا ...

نور : الظاهر ..حمد لله واشكر ..من وين طلعت ...

ريم سمعت كلامهم وانجررحت ماتوقعت انها بيستقبلوها بهالطريقه كانت تتوقع مثل عبدالعزيز وامه وحسين وامه ..موب مثل كذاا ...>>

الجد سالم : كلكم تسكتوون .....

الجميع سكت ...

الجد سالم : هذي بنت ولدي فيصل ...وهذا ولدي عبدالعزيز ...ولد فيصل ..

انور : وش الي حنن قلبك عليهم ...

الجد سالم : لا حد يقاطعني ...انا سويت هالجمعه كلها عشان ريم طلبت مني اعرفها عليكم ...قالت تبي تعرف كل افراد هالعائله ..

سارة : وبعدين ..

الجد سالم : ساروو احترمي حالك هاا ..

ريم : يبه ...

وقاطعتها نور ...: بعد يبه ....؟؟!!!

>> طبعا ماحد يقول للجد يبه غير عبد العزيز وحسين ..لان الجد مع انه صارم وجاد معزة عبدالعزيز وحسين ما احد يوصفها وبما انه رباهم

صار الابو لهم ...واستغراب نور لأنهاا مو من زمان ريم موجوده كيف قدرت تكسب غلا بقلب جدهاا ....<<

الجد سالم : تعالي قعدي جنبي وقولي الي تبيه ..

ريم تهمس بأذن جدها : يبه احس نفسي شخص مو مرغوب فيه...

الجد سالم : بعدين نتكلم بذا الخصوص ..

طلال : جدي حنا وش دخلنا فيهاا ...

الجد سالم : ابغاكم بس تعرفون اني انا قررت مثل ما لعبدالعزيز وحسين من شركتي اهي بعد انا فتحت لهاا نصيب مشترك معاهم ..اهي وعبدالعزيز الصغير ...

موزة : بس كذا ظلم يايبه وحناا ..

الجد سالم : انتو كل الي لكم عند ازواجكم واظن هالكلام تعرفوه ...مو انتو الي اشتريتو اسهمكم وقلتو بتساعدون ازواجكم ...

حصه : والمعنى يبه ...؟؟

الجد سالم : مالكم شي عندي .....

موزة : وهذي بنت ولدك مسوي لها حساب خاص ليه ...؟؟!!

الجد سالم : انا كنت ناوي افتح فرع لشركتناا وسويته بأسم ريم وعبدالعزيز ...

حصة : ومن بيشتغل لحسابهم ....؟؟!! لو انت تتعب وياكلوها هالبزران بالصرف الي ماله داعي ......

الجد سالم : ايه انا بشتغل عليهاا ...وكله بيروح لحساب فتحته باسمها اهي واخوها وبعد مايطور الفرع اخوها لحال واهي لحال...

موزة بقهر: الله يسامحك يايبه ....

الجد سالم : غيرو هالجوو وش هامكم انتوو غير الفلوس والدنياا ...

حصه : وش قصدك يبه ..

الجد سالم : مدري انتو طالعين على منوو ..عمري ماقصرت عليكم بشي لحد زواجكم ..بعيوني حطيتكم وماخليت احد يوم يحتاج

وكل ذا مايملي عينكم ...

فايزة : يبه لو سمحت سكر موضوع هالفلووس...

الجد سالم : لو سكرته مابيسكرونه ..الموهم ...بعد العشاء انا مسوي مفاجئة لعيالي ..


جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-10-10, 03:15 PM   #12

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ ــــــــــارت الثاني عشر


..




بعد العشاء ..

عبدالعزيز : نعم يبه ...

الجد سالم : يبه قوم خلنا نروح للكراجات الي ورا الفيلا انت واولاد عمك واولاد خالتك ...

عبدالعزيز: الي تآآمر فيه يبه ...

وراحو ورا الفيللا للكراجات ..المفاجأة كانت اربع سيارات جديده .....

طلال : وااااااااااااااااااااو شف تركي ..

تركي: اكيد مو لناا ...

انور: خلنا نشووف ...بس

الجد سالم : عبدالعزيز انت وحسين ...

عبدالعزيز وحسين : هلا يبه ...

سيارت الفورد فيوجن 2009 هدية مني لكم ..كل واحد له وحده ...

عبدالعزيز بفرح : يبه ليه ..؟؟!!

الجد سالم : هدية نجاحكم ...رفعتوو لي رااسي ...

حسين وراح ضم جده : يبه .آآنا احبك موووووووووووت ..ليه كذا تتعب نفسك ...

عبدالعزيز وراح باس راس جده : والله العظيم يبه ...احناااااا نحبك موت ..يبه انت ماتقصر والله مفاجئة حلوة ...

الجد سالم : مبررروك عليكم ..هذي مفاتيح سيارة حسين وهذي مفاتيح سيارة عبدالعزيز ...

عبدالعزيز ويتنطط : يبه احبك مووووووت ..

حسين : مشكوور يبه مشكووووووووور...

عبدالعزيز: يالله نتسابق ..

حسين : بعد شووي اثقل ..

عبدالعزيز: ههه ..

الجد سالم : اما سيارة اليوكن 2008 لموزة ...والثانية الي لونها ابيض لحصه...

موزة وحصه : مشكوووور يبه ....

الجد سالم : هذي مفاتيحها تصرفو فيهاا

طلال يهمس بأذن عمته فايززة : مدري على شنوو مستانسين خواتك ..

فايزة : ليش مو عاجبتك السيارة ...؟؟!!

طلال : اهي لي .؟؟؟!!

فايزة : ابوي اشترى لكل بيت سيارة ..

انور: وش المعنى حسين وعبدالعزيز كل واحد منهم سيارة بالحاله ..

فايزة : حسين لحاله مو ويه عزوز ....

انور: من صغرهم مدللين ...

فايزة : انا بمشي عنكم ..حسودين ...

انور: افا ياخاله ..

فايزة : افا ولا افتين ...

تركي : ماتلاحظ ان فايزة مازعلت ....؟؟!!

انور: وليه .....؟؟!

تركي : اهي الوحيده الي ماحصلت من ابوها شي...

انور: خالتك هذي مهبوووووووله ..والله لو انا اقلب الدنيا ..

سارة راحت جنب اخوها انور ...

انور: وش فيك ..؟؟!!

سارة : ماخذ لهم موديل هالسنه وحنا موديل قديم ..

انور :عــــــــــــــادي ...

سارة : افف ..سيارتهم مثل سيارة صاحبتي الا اليوم ركبنا فيهاا ..

انور : لو بيدي قتلتهم اثنينهم .....

سارة : هه ..شكلك مرة حااقد عليهم ..

انور: ماتتصورين ..

سارة : انا بروح اقعد مع نوورة الي بس قاعده تتحسر على حظهاا ..

انور : هههههه ..مسكينه هالأخت بتمووووت حسررررررة ..





..........






نور راحت جنب جدها ..

نور: جدي ..

الجد سالم : نعم ..

نور: ليش ما اخذت لفايزة بعد ...؟؟!!

الجد سالم : بصرررررراحه ..انا رحت مع فايزة واهي الي سمت السيارات لكم ...وقلت لها اختاري لك وحده ..بس قالت بعدين ...

نور : وليش بعدين ..

الجد سالم : فايزة اقول ولا انتي بتقولين ....

فايزة : انت قول يبه ..

الجد سالم : بنتي فايزة حامل ...وقالت تبي الهدية تجي مع المولود .......

عبدالعزيز : صدق عمتي انتي حامل ...

فايزة : ايه...

حسين وراح قعد جنب عمته : تكفي سميه حسين على اسمي ...

فايزة : مستانسين انتوو صد ق..

عبدالعزيز:اكييييييييييد ...ياعمتي ...فوووز ..

فايزة : عيون فووز ...

عبدالعزيز : شوففي اذا قرر البزر الي ببطنك يطلع بلغيني ..

فايزة : ههههههههه تو الناس ...بس ليش..

عبدالعزيز: عشان اول مايطلع من بطنك على طول باخذه بفحط فيه بسياااااارتي ...

حسين : لا وانا ..؟؟!!

عبدالعزيز: اذا انت تفحط فيه مايصير على اسمك ....؟؟!!

حسين : لا خلص ..انا بصورك ...

فايزة: ههههههههه ..بسكم ...

ريم : مبروووك ياعمتي الف الف مبرووووووووك

حصه وموزة : مبررررروك يااختي ان شاء الله سهل عليك ...

فايزة : تسلمون ...

نور : عسا مو ولد انابيب مثل ولدك الاول فيصل ...

فايزة تذكرت المعاناة الي عانتها عشان اول طفل لها وتكدرت شوي بس ردت عليها بــ: لا طبيعي وقال الدكتور كل شي سليم ...

سارة : مبروك عقبال ماتشوفينه بحضنك ...

فايزة : تسلمي حبيبتي ...

الجد سالم : عشان كذا انا قلت الهديه بتصيرهديتين لها ولمولدها ان شاء الله بعد ماتقوم بالسلامه ...

عبدالعزيز: يبه ..

الجد سالم : هلا يبه ...

عبدالعزيز: بمناسبة هالخبر لااااااااازم لازززززززم توافق على طلبناا ..

الجد سالم : والي هوو ..؟؟

حسين : نتجمع كلنا يوم السبت بالمزرعه .....

الجد سالم : بس ....؟؟!!

حسين : ايه تكفى يبه ..

الجد سالم : خلص تم .....

عبدالعزيز وحسين ويصفقون بيد بعض : يسسسسسس....

انور : حمدلله واشكر.....

...عبدالعزيز : حسووووون ...

حسين : هلآآآ..

عبدالعزيز: اجل نأجل روحة البر ..

حسين : ايه ..احسن ..كذا يومين ورا بعض تعبه

عبدالعزيز: بعدين نبلغهم...

حسين : ايوووووه ...

......ريم كانت قاعده بجه اهي وفايزة ..

ريم : عمتي ..

فايزة : عيون عمتك ...

ريم : ليه بنات عمتي كذا ..؟؟!!

فايزة : حبيبتي ريم ..هذول يحبون الماده ..هذا همهم بالحياه ...وهم مو مايحبونك يغارون بس...

ريم : وليه...؟؟!!

فايزة : كلمة يبه لبوي تنرفزهم من حسين وعزوز ..

ريم : كيف ..موشي غلط تقولين لجدك يبه ومافيها شي يخليهم يغيرون ..

فايزة :جدك الي يعزة مثل حسين وعزوز بيقول له قولي يبه ...

ريم :أهاا ...

عزوز الصغير قاعد يطالع بعمته فايزة ...

فايزة ببتسامه : عزوز لايكون تبي ترقمني ...

عزوز الصغير وحاط يده على خده: الحين في بطنك في بيبي صغير ..؟؟!!

فايزة : ايه ..بس تووه ماكبر ...

عزوز الصغير ببراءه: كيف شكله ...؟؟

فايزة : بعده نقطه صغنونه كبر خشمك الحلوو ..مابعد نعرف شكله ..

عزوز الصغير : اقدر المسه عمتي ...

فايزة : ايه ..

وحط عزوز الصغير يده على بطن عمته : الله اللحين في ولد مثلي صغنون داخل ..؟؟

فايزة : ايه ..يصير اخوو فيصل الصغنون الي كلا يلعب بلايستيشن ...

انور:اقوووول بلا سخافة بزران وقوم صير مثل فصوله العب معه ...((ويقلد عليه ))كيف شكله ...

عزوز الصغير يطالع بنص عين لأنور وهو يلمس بطن عمته : عمتي ..

فايزة : هلاآآآ ..

عزوز الصغير : اذا كبر البيبي وطلع من هناا ابغاه يصير حلوو ..

فايزة : اكيد حلو ولا انا موب حلوة ...؟؟!!

عزوز الصغير ببتسامة اطفال : لايعمتي ..ابغاه مايصير حسوود ولئيم ويطالع الناس على انهم بزران ابيه مثل حسين وعبدالعزيز

يحبون الصغار الي مثلي ...

انوربعصبيه : وش قصدك يهالبزر ..

عزوز الصغير : يعني ما يصير مثلك ...تقول لي بزر ...انا صحيح صغير بس انا رجال ...






..........









ريم :عزوز حبيبي عيب مايتكلمون مع الكبار بهالطريقه ...

عبدالعزيز ويضحك : هههههههههه ...خليه يعطي درس للي اسمه انور ...ويعلمه كيف الرجال تصير ....

انور بعصبيه : آآنا طالع ...

الجد سالم : مع السلامة .....

موزة : يبه ليه تضايق ولدي ...وتخليه يطلع كذا..

الجد سالم : اهو الي يخليني اسوي فيه كذا ولا اهو لا صاير رجال احسن له ........

حسين حمل عزوز وحطه على رجله : تدري ياعبوووود ...

عزوز الصغير : ايش...؟؟!!

حسين : انت وااااااااااحد تهبللللل ..وهذي بووووووووووووووسة من حسوووون ..

عزوز الصغير بفرح : اعجبك .....

بعدها ..طلع تركي وطلال مع امهم وخواتهم للبيت ..وموزة الي راحت مع سايق ابوهاا .






..........









عبدالعزيز: يبه ...

الجد سالم : هلا يبه ...

عبدالعزيز: الحين ريم بتم عندك ...؟؟؟!!

الجد سالم : ايه يبه ....

عبدالعزيز:خلها اليلة عندنا وبعدين ماعندها هنا اغراض ..

الجد سالم : ههههه ..خايف عليها مني ....؟؟!!

عبدالعزيز: لا مهوب قصدي يايبه بس يعني ..تبي تبدل تبي تسبح تبي تنام تبي تصحى تحتاج اغراضها ...

الجد سالم : لاتخااف ..انا سويت كل شي مع عمتك فايزة ...

فايزة: ايه ياعبدالعزيز جهزت لها غرفة كبيرررررة وجهزت لعزوز الصغير بعد واشتريت كل شي يحتاجونه .....

حسين: وش فيك ياعبد العزيز خلص هم عند ابووهم .......

عبدالعزيز ببتسامه : تعودت عليهم .....

الجد سالم : تعال زورهم ...

عبدالعزيز: اكيد وانا في الاسبوع كم مرة اجيك ..

الجد سالم : ملاااين ..

عبدالعزيز: خلص اجل نستعد للرحلة بالمزرعه ....

حسين : لاتوصي ..

الجد سالم : ايه ...وبلغو عماتكم يجوون ....

حسين : ان شاء الله يبه ....

فايزة : ريم ماتبين تشووفين غرفتك ....؟؟!

ريم : والله منحرجه ...

الجد سالم : وليه يايبه ...

ريم : يبه كثير دا علينا ...كل هالصرف علينا ليه.....

الجد سالم : الغالي يرخص لك ..واسألي اولاد عمك عني ..

حسين: دام ابوي سالم يحبك يعني انك اصيله واخلاق ...ومادللك الا لانك ماتغترين ...

ريم : تسلم يبه .....

الجد سالم : يالله قوومي شووفي غرفتك يالله ..

ريم : ايه يبه ...

حسين : تسمح لنا يبه نشوفها بعد ...

الجد سالم : ليه ......؟؟!!

عبدالعزيز: اخاف تتطلع احلى من غرفتي ابغى اتتطمن .........

الجدسالم : هههههههههههه ...طيب روحو شوفو غرفة ريم الجديده ...

عبدالعزيز :طيب نشوفها ونروح للبيت ....

حسين : ايه ..

وراحو لغرفة ريم ......................

عبدالعزيز: ماشاء الله تبارك الرحمن .....

حسين: بالعافيه يريم.......

فايزة: اعجبتك الغرفه يريم......؟؟؟

ريم:ايه مرررررة حلوة تجنن مثلك ياعمتي .....

فايزة : صدق ..

وراحت ريم ضمت عمتها فايزة ...: مشكووووووووورة والله يعوض عليك خير يارب .....

فايزة : يارب للكل ...

عبدالعزيز : بصراحه ريم ...

ريم : ايش .....؟

عبدالعزيز : ابغار صراحة منك ...

ريم : هههه ...

عبدالعزيز : وش رايك تبدليني ...؟؟|

ريم : بغرفتك ......؟؟

عبدالعزيز : ايه ...

ريم : هههههههههههه ..خلص صار ...

حسين : هههههه عزوز بسك ....

عبدالعزيز : امزح شفيكم ......بالف عاااااااااااافيه عليك يريم.....

ريم: تسلم.....

قاطعهم رنة جوال عبدالعزيز..........

عبدالعزيز: هلآآآآ نصوور...

ناصر : هلا عزوز وينك اليوم دقيت اكثر من مرة ولاترد..لا انت ولا ولد عمك ....

عبدالعزيز: كنا مشغولين شوووي...

ناصر : اهاا ... وش عندكم الحين....؟؟!!

عبدالعزيز: ابد الحين فاضيين .

ناصر : اجل تعالو اسهرو معناا ...

عبدالعزيز: بشووف حسون ...........ها حسون تروح ..

حسين : ايه ...ماورانا شي ..

عبدالعزيز: خلص نصوور جايين عندكم .....انتو ووين ....؟؟!!

ناصر : بديوانية خلووووووود ..

عبدالعزيز: جااين ...






..........








حسين : ها ريم ..وين الأحلى غرفتك ببيت عزوز ولا هناا ..

ريم : ثنتينهم حلووين ...

عبدالعزيز : تسمحي لي اقعد على سريرك ..؟؟!!

ريم بنص عين : وليه ..؟؟!!

عبدالعزيز بستهبال: يمكن مو مريح .....بشووفه لك ..

ريم : هههههه ..ايه ..

وقعد عبدالعزيز وتنطط ...: هههههههه لا لا مريح ....((واثناء ماهو يطيح طاح الجوال على السرير من مخباه وماحس..))

حسين : يالله ..نشوف غرفة عزوز ولا بتنامون اليلة بغرفه ريم ...

عبدالعزيز ويقوم : يالله ...

وراحو يشووفون غرفة عزوز وكاااااانت غرفه جميلللله جدا من اثاث وفرش وكان كل شي لونه اصفر وبرتقالي والعاب وكل شي....يحتاجه

اي طفل للتسليه ...<<

بعدهاااااااا ......

عبدالعزيز : يالله احنا رايحين تآآمرون على شي...

فايزة : لا سلامتكم ......






..........








وعند السيارة ...

عبدالعزيز يفتش بمخابته : وين جووالي ..؟؟!!

حسين : مانسيته دااااخل ..

عبدالعزيز: لحظة بروح دقايق وبرجع ..

حسين : طيب..






..........








ودخل عبد العزيز...

وركب على طول...فووق ...ولقى ريم طالعه من غرفتهاا ...

ريم متفاجئة وتعدل حجابهاا : عبدالعزيز.......

عبدالعزيز :آآسف ..بس نسيت جوالي ...

ريم : نسيته انت بغرفتي ...؟؟!

عبدالعزيز: اتوقع ...

ودخلت ريم تشووف ....: الجوال طايح على سرير شكله طاح وانت قاعد...

عبدالعزيز: ايه .... ((ومد يده ياخذه ..)) مشكووووورة ..

ريم : ولوو ...

عبدالعزيز انتبه ان ساعتها مو على يدها : ريم ...

ريم: نعم ..؟؟!!

عبدالعزيز: وين الساعه ..؟؟؟

ريم : في بيتكم ما لبستها خفت تطيح مني ...؟؟

عبدالعزيز: خلص اجيبها لك مع الاغراض بكرة ..

ريم: مشكوور...

عبدالعزيز ودار ظهره بينـزل ...

ريم : عبدالعزيز...

عبدالعزيز: عيون عبدالعزيز...

ريم : انتبه لنفسك...

عبدالعزيز: وانتي بعد يالله رووحي ناامي ...البزران مايقعدون لها الوقت ...

ريم : ههههههههه ..تردها لي هاا ..

عبدالعزيز: هههه ..يالله مع السلامة ..

ريم: الله يسلمك .....

ونزل عبدالعزيز وهو يركض على الدرج ..وريم تراقبه من بعيد وتبتسم ......




..........





يوم ..السبت ......8:00 الصبح .....

حسين :يبه جهزنا كل الأغراض ...يالله نروووووح ..؟؟!!

الجد سالم : ايه ..وين بنت عمك وولد عمك ...

حسين : عزيز راح يناديهم ...

الجد سالم: في رجال بيجون عندي للغدا ابيكم تبيضون وجهي ...

حسين : افا عليك يبه ....





..........





عبدالعزيز: يالله عبود البس نعلك نبي نركب السيارة ...

ريم طالعه من غرفتها : انا جااهزة ....

عبدالعزيز: وحنا بعد ....

ريم: نمشي ..

عبدالعزيز : ايه ..بس هاك خذي الساعه ...

ريم : اخاف تتطيح ..

عبدالعزيز حب يقهر بنات عمه : ابيهم يشوفونهاا ..

ريم : من ..؟؟!!

عبدالعزيز: بنات عمتك .....

ريم: تبي تقهرهم ...

عبدالعزيز: ما ابيهم يتكلمون مثل كلام الامس...

ريم : لا لا ماعليك ..

عبدالعزيز: يالله البسيهاا ..

ريم تحاول تسكرهاا : ايه ...





..........





بالمـــــــــــــــزرعه ....

اول الواصلين كان الجد وريم وعزوز وعبدالعزيز وحسين وامهاتهم ......

الجد سالـــــم : الغدا علي ولا عليكم ....

ام عبدالعزيز: لا عليناا ..احنا بنسوويه انا واختي ...

الجد سالم : بارك الله فيكم....

ام حسين : يالله نروح للمطبخ ....

ريم : بجي معكم ..

ام حسين : لا انتي اقعدي لاتجين تونسي ...

ريم : وانتوو ....؟؟!!

ام حسين : الغدا مايبيله شي ...بعدين نجي نجلس معك ...والحين بيجون عماتك اجلسي معهم ...

ريم : الي تشوفونه .....

عبدالعزيز: حسين ...

حسين : هلاآآ ..

عبدالعزيز: نطلع الخيول ...

حسين : بعد مانبدل اثوابنا ..

عبدالعزيز : عززوز يالله تبي تركب خيول ..

عزوز الصغير : ايه .....

عبدالعزيز: وش رايك تجين معنا يريم ..

ريم : عاادي....





..........





وبدلو حسين وعبدالعزيز ملابسهم ...لبسو لهم بنطلون جنـز واحد اسود والثاني ابيض ...وبلايز هم بعد اسود والثاني ابيض ..

وجواتي سبورت ...وكابات ......عبدالعزيز شعره كان طويل لرقبته والشعر طالع من تحت الكاب وحسين كانت خصلاته القصيرة على ووجهه لانه حاط الكاب على العكس..<<

حسين : وين فرسي ...ياعم بو احمد ...

ابو احمد : هذي هي ...

حسين : مشكوور ياعمي ...

عبدالعزيز: وحشنيييييي ..الخيل حقيي ...

حسين ويمسح على فرسه البيضا : وحشتينيييييي ساندراااااااا ...

ريم: ولها اسم بعد ..؟؟!!

عبدالعزيز: ايه ..

ريم: وش اسم خيلك ....؟؟!!

عبدالعزيز : الكسندر ..

ريم : اسماءهم حلووووة ..

حسين :صدق....

ريم:ايه ..................

عبدالعزيز: يالله عزوز اركب معي ...

عزوز الصغير :يالله .......

وركبوو وريم جالسة تراقبهم من ورا السياااااج ...

عبدالعزيز من بعيد وبصوت عالي من فوق الفرس: رييييييم ...تبين تركبين .....؟؟!

ريم بصوت مماثل: يصير تركبنيييييي....؟؟!!

عبدالعزيز : وليه لا ................

وقرب منها عبدالعزيز.....: هاتركبين ..

ريم: بس اخاف ...

عبدالعزيز:انتي اركبي وانا بمسكه لك ...

ريم : طيب...

وحاولت تركب بس ماقدرت ...

عبدالعزيز: عطيني يدك ....

ريم مدت يدها وسندها عبدالعزيز وركبت ...

عبدالعزيز ويبتسم ابتسامه تجنن : هاا ..حلوو..؟؟!!

ريم بفرح: ايه حلو الشعوور...

عبدالعزيز: يالله بمشيك ..

وصار عبدلعزيز يجر الخيل ...: ريم ..

ريم : هلاآآ..

عبدالعزيز: وش رايك بالمزرعه ..؟؟!!!

ريم : صراحه تهبل ..اول مرة اطلع رحله كذاا...

عبدالعزيز: كل مرة تبين تروحين مكان بس بلغيني واوديك وين ماتبين ...

ريم ببتسامه وبفرح اول مره تحس انهاا فرحانه بهالقد: مشكور يا اغلى ولد عم بهاالدنياا ...

عبدالعزيز وهو يمشي بالخيل لهاا وقف ودار وابتسم ...: لعيوونك ...





..........




كان حسين بالجهه الثانيه ...

حسين: عزيززززز ...

عبدالعزيز يلوح بيده ...

حسين : عبوووود مرة مستانس يقول يبي خيل مثلنا ..

عبدالعزيز: طلع له المهر ...

حسين: اخليه يركب بلحاله .....؟؟

عبدالعزيز:ركبه ومشيه له ..

حسين : صااااار..

وركض حسين بالخيل ووتطايرت خصلاته القصيرة على جبينه وبحضنه عزوز ...صار مثل الفارس بكل روووعه يركض بالخيل ...>><<





..........





ريم : خلص عبدالعزيز بنـزل ...

عبدالعزيز : مليتي .....؟؟!!

ريم: لا بس تعبتك من متى وانت تمشيني بالخيل ...؟؟!

عبدالعزيز: لاتعب ولا شي ...

ريم : خلص بعدين بنركب خلينا نريح بالخيل .....

عبدالعزيز: الي تشووفيه ...





..........





الساعه 10:30 ....دخلت موزة وحصه وفايزة باولادهم وبناتهم ......

عزوز الصغير : هلا عمتي فايزة ...

فايزة : هلا يمه ...يالله روح العب مع فيصل ..

عزوز الصغير مسك يد فيصل : يالله فيصل نروح نلعب ..

فيصل : ايه ..نلعب ..

عزوز الصغير : ركبت الخيل ..

فيصل : مع مين ..؟؟؟!!

عزوز الصغير : مع حسين وعبدالعزيز...

فيصل : قول لهم يركبوني..

عزوز الصغير : ايه بقول لحسين...





..........





بداخل المزرعه ...

كانت ريم جالسه تريح مع جدهاا ..وتسولف معه ..

دخلت سارة ونور ..: السلام عليكم ..

ريم والجد سالم : وعليكم السلام ...

الجد سالم : وين ..تركي وطلال وانور....؟؟

سارة : برا يوقفون سيارتهم ..

الجد سالم : ايه ...طيب....

سارة : انا طالعه جدي تامر على شي...؟؟!!

الجد سالم : اجلسو مع ريم...

سارة : لا بنطلع تبي تلحقنا يالله نوووور..

نور: يالله .....





..........





بقت ريم داخل والجد طلع عشان الرجاجيل .....





..........





الجد سالم : تركي...

تركي: نعم ..

الجد سالم : قوم شف القهووة ..وجبها وخلي طلال ولا انور يضيف ....

تركي: ان شاء الله ...

الجد سالم : عبدالعزيز وحسين...قومو شووفو الغداا ..نبيه بكير ...

عبدالعزيز وحسين : ان شاءالله يبه ....





..........





قبل الغدا .........

عبدالعزيز بالمطبخ وحسين ..واقف معه ....

عبدالعزيز: يالله عمتي بسرررعه ..

حصه : زين زين ..

ام عبدالعزيز: عزوز حبيبي يمه ..هات الي الصحن ..

عبدالعزيز: طيب.....

حسين : يمه ..بسرررعه عجلي ..

ام حسين : موو طااير...





..........





على الغدا عند الحريــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــم ...

حول طاولة الطعاام ..برا تحت ظلال الشمسيييييه ..

سارة بدون نفس : ريم صبي لي مااي ...

ريم : طيب... وصبت لها مااي ...

ومدته لهاااا ...

انتبهت سارة ونور للساعه الي بيدهاا اخذت المااي وهي تناظر....

نور تهمس بأذن سارة: من وين لها تاخذ هاالساعه ..

سارة : والله نفسيييي فيهااا موووووت ..

نور : اكيد جدي اشتراها لهاا...

سارة : ايه بس وش نقدر نسووي مانقدر نقول شييئ...

نور: اكلي بس ..كل شوي ما بتنط لك شغله تنقهرين منهاا ..

سارة : ايه والله ..





..........





بعد الغدا ...

طلعو الرجال الي عند الجد سالم ...وصارت الحريم تشيل اغراض الغداا ...

وبالمطبخ ...

ام عبدالعزيز وام حسين ..يغسلون الصحون ومعاهم فايزة ...

ام حسين : حبيبتي فايزة روحي قعدي انتي تحتاجين راحه ...

فايزة : لا شدعووة ..

ام عبدالعزيز: ايه المفروض تقعدين ..عشان الي ببطنك ...

فايزة : طيب براحتكم ..بس ما بطلع بقعد معكم ...

ام حسين : كذا اتفقناا ..

فايزة : وين حصه وموزة......؟؟!!

ام عبدالعزيز: راحو يقعدون يرتاحون من بعد الغدا ..

فايزة : عيب عليهم ..انا بروح اناديهم

ام عبدالعزيز: خلهم يرتاحون انا واختي نحب نشتغل ..

فايزة : ياكبر قلووبكم ..

ام حسين : ماعليك ...

الا وريم داخله مع باقي الصحوون ..

ريم : يالله فسحو لي بساعدكم ....

ام حسين : روحي جلسي مع البنات حالهم من حالك ...

ريم : والله واحلف عليك ابي اساعدك ..

فايزة : ههههه ..وليه ..والله لونور وسارة طلبتي منهم يغسلون ملعقه قالو حنا بتكبر ..

ريم : انا متعوده اشتغل عن امي بالبيت اسوي عنها الغدا والعشا وكل شي .

فايزة: ياريت بنات اختي مثلك ..

ريم : لا هم غير ..مو متعودين يعني موب مثلي من صغري امي

معودتني على كذا لا تلومينهم ..

فايزة: اصيله يابنت اخووي...

ريم : تسلمي....





..........





بعدها البنات قاعدين بالمزرعه الي على الابتوب والي على الجوال..عدا ريم .........تسمع حكي الكبار ...

......

ريم : استأذن بقوم اتمشى ...

ام عبدالعزيز: وين ماتبي تروحين روحي مايحتاج تستأذنين ...

ريم ببتسامه : مشكوورة .....





..........






الساعه 4:00 الحريم قدام بركة السباحه ...

عبدالعزيز جاااااي .ويصارخ.: بمووووووووووووووووت بمووووووووووووووت ..

ام عبدالعزيز: سلامة عمرك ليه ..

عبدالعزيز : حرررر يمه حرر ..شوفي شعري حتى رفعته ببكلة بنات ....

سارة بدلع : حركات ..شعرك حلو يعزوز لا تقصه خليه كذاا ..

عبدالعزيز ويقلد عليها :لاتقصه ..اقول مووشغلكـ..

حسين جااي يركض مع عزوز من بعيد ويه فيصل وبصراخ....: حرررررررررررررررر ..حرررررررررر انشووووووويت ..

..ويدفع عبدالعزيز ويطبو في المسبح ...

حسين : ههاااااااااااااااااااي ...

عبدالعزيز وينفض شعرره : وويووووووووووووو براااااااااد ...

حسين : هههههههه ...بكلتك تضحك ..

عبدالعزيز : لانه عرقت والعرق على كتافي ...

حسين : وع ..هههههههه ..

عبدالعزيزانتبه انهم طبو بملابسهم ...: الله يغربلك شف بملابسناا ..

حسين : ههههههههه ......نسييييييييت ...

عبدالعزيز : يبيلنا نفصخهم ...

حسين :يؤ عيب ...

عبدالعزيز: قم بس ..وصخنا المااي ..

حسين : طيب ...





..........






نور تهمس بأذن سارة : شووفي حسين كلما جا له يزيد وسامه ...

سارة : حتى عبدالعزيز .....بس قهرني ....

نور: وليش ..؟!!

سارة : شفته يكلم ريم ...

نور: عادي ..نسيتي انها كانت عنده ..

سارة : ايه ..

نور: وبعدين وش فيهاا مستحيل بيفكر في هذيي ..

سارة ببتسامه : ايه مستحيييل ....





..........






حسين : ياعم بو احمد ...

ابو احمد : نعم ..؟؟!!

حسين : تكفى غير ماي البركه ...

ابو احمد : من عيوني ..

حسين : تسلم عيونك ...

عبدالعزيز: خلنا نشوف انور وتركي وطلال يمكن حابين يسبحوون معنا ...

حسين : طيب.....





..........






راحوو يسألون الشباب وكان الجواب لا ..

انور: انا بس بتفرج عشان لو غرقتو انقذكم ..مانبي بزران يغرقووون ..

عبدالعزيز :..امش حسوون ..





..........






وراحو عند البركة ..لابسين شورتات ..بس والبلايز ماعليهم ..بمناشفهم ..

عبدالعزيز : ريم عندك بكله قوية تثبت هالشعر ...

ريم : ههههه ..ايه لحظة ...

سارة فتحت شنطتهاا وطلعت وحده صغيره : تفضل عزوز ..

عبدالعزيز اخذها : اسمي عبدالعزيز لو سمحتي ..

سارة : طيب ..عبدالعزيز ...

عبدالعزيز مطنش سارة ومتكي على كرسي ريم ..: ريم شوفي القفزة الي بقفزها لك الحين ..

سارة (افف ..لايكون يزعل لما اقول عزوز ))..((ليه مطنشني ذا ..))

ريم : هههه ..يالله اشووف ..

عزوز الصغير : حسين ابي اسبح ...

حسين : طيب خلي ريم تغير لك ..

فيصل : وانا كمان ...

حسين : وانت بعد ...

..

عبدالعزيز : حسووووون .. تنط معااي ..

حسين : ايه يالله ...

عبدالعزيز : R U READY..?? ..

حسين: OK..!!

عبدالعزيز : Gooooo ...!!

وطمسو بالماي ...





..........






بعدها صار عبدالعزيز وحسين يلاعبون عزوز وفيصل معهم داخل الماي بالكور ...

...الا وجاا تركي ..: ماتستحون انتو قاعدين قدام بنات بهالمنظر بس بشورتات ..

حسين : لا مانستحي ..

عبدالعزيز: سمعت ان عورة الرجل من السرة الى الركبه ...

حسين : ههههههههه ..لا هذا بنوتي كله عوووووورة ..

عبدالعزيز ضحك : حلووووو تعليقك ..

حسين : هههههههههههه ..ايه ...

تركي بعصبيه : احترم حالك تفهم ..

عبدالعزيز: شووف اذا تبي تسوي مشكله رجآآآآآآآء قوول ترا مو فاضيين لك ..

تركي : ترا والله اذبحك وقول تركي ماقال ..

حسين : تركي ولا سوداني ..ههههههههااااااي ..

عبدالعزيز : احقره بس..

الا وجا طلال ...

طلال : بعدهم هالبزران بالمااي....

حسين بعصبيه : اللهم طولك ياروح ...

عبدالعزيز: لاتعصب خلك مرووووووووق .

حسين : ماعدت اتحملهم ...تفهم ....

انور ويقلد عليه : ماعدت اتحملهم تفهم ..

حسين : انت هييي من شايف نفسك تقلدني ...

انور : شايف اني انور ولد ابو انور ..........

حسين : انور ولا احسر بالطقاق .....

سارة : انور ياخوي خلص اتركهم .....

انور بعصبيه : والله لوما هاشيبه جدكم كان من زمان ذبحتكم بيدي ..

الا والجد سالم جااي : شيبه في عينك ...

انور توتر : مو قصدي ياجدي ...

الجد سالم : انت من اليوم وطالع ما ابيك تكلم حسين وعبدالعزيز ...انت حقوود وحسوود ..قال بيذبحهم ..

انور من القهر طلع .....من المزرعه ....

عبدالعزيز : يبه خلص لاتزعل نفسك .....

الجد سالم : ماعليكم اتونسووو .....





..........






بعدها قام عبدالعزيز من المااي اهو وحسين ...

عبدالعزيز : يمه ارمي لنا المناشف ...

ام عبدالعزيز: طيب....

وينشف حسين راسه ..وينفض الماي على عبدالعزيز ..

عبدالعزيز : مو بس انت وبعدين شعري اطول .........

وصار ينفض عليه .....وسارة ترمق عبدالعزيز بنظرات حب ...وبنفس الوقت تكبر ...ونور تفكر كيف تكسب حسين ...





..........






ريم : عزوز ..

عبدالعزيز ويضحك:آآنا ...؟؟

ريم : ههههه ..أيه ..

عبدالعزيز: آآمري..

ريم : روح من هنا والبس ملابسك ..

عبدالعزيز بنص عين : ليه ..؟؟؟؟!!

ريم : بتاخذ برد ...

عبدالعزيز : ههههههه عشانك بس...

ريم : هههههه ..

سارة تناظر ريم وبنص عين : ليه مهتمه فيه لها الدرجه ريم ...؟؟؟!!

ريم ببتسامه : عشانه ولد عمي ...

عبدالعزيز : شفتي ياسوسو مو مشان شي..

سارة : حلوة منك سوسو ..

عبدالعزيز : تعجبك سوسو ..

سارة :أيه ..

عبدالعزيز : مو احلى من ريووم ..

سارة بعصبيه: أنت كلا تبي تقهرني وبس..

عبدالعزيز يصرف الموضوع وببتسامه : امزززززززح شفيك ياسوسو ..

سارة: تعرفني ما احب تقلل مني عشان اي وحده ....

عبدالعزيز ((افف هالحركات مستحيل ببتبطلهاا ..)): هههههه ..خلص ...حقك عليك ...

سارة : اففففف ..منك زين ...

عبدالعزيز ببرود:عــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــادي ..





..........






في خيمة الضايفه الرجال بالمزرعه .....

حسين : عبووووووود ..

عزوز الصغير : نعم ...

حسين : ترقص معااي ...

عزوز الصغير : ايه يالله ...

حسين : عبدالعزيز ..شغل الستيريو..

عبدالعزيز: من عيوووني ....

وشغل عبدالعزيز الستيريوو على وش جااه ..للفنان الكبيـــــر راشد الماجد .....

حسين : يالله عزيز ...

وقام الرقص بيم عبدالعزيز وحسين ..

.......رقص خليجي وجسم رشيق ...وحركآآآآآآآآت تذوب...عبدالعزيز يحركــ شعره يمين ويسار..وحسين يضحك عليه ..

قامت ساارة ونور...يطلون من باب الخيمة ــــــــ..

سارة : ياو عزوز طالع وسيم يجنن ...

نور: لاحسون احلــــــــى ..

سارة : تصدقين نور..

نور: هلاآآ..

سارة: اتمنى يكون عبدالعزيز من نصيبي ....

نور: يعتمد عليك..

سارة: كيف.....؟!!

نور: حاولي تجريه لعندك خليه مايشوف غيرك بهالدنيا مثل الضرير تصيرين انتي تدليه ومايعرف غيرك..

سارة: احسهاا صعبه ..

نور:تدلعي تزيني خليك دايما بأناقه وجمال ..خليه ينسحر فيك .............

تكلميي معاه سأليه عن احواله ..بيني له اهتمامك الرجال اذا حس البنت مهتمه فيه تلقائي يميل لها ..

سارة : تهقي كذاا ..

ومشو بعيد شوي من الخيمه .......

نور: اسأليني أنا ...صاحباتي كل وحده معلقه عشر باصبع واحد ....

سارة : والله طلعتي موب هينه ...

نور: افا عليك دامني نور واخت سارة ..

سارة ببتسآآمه : صح كلامكــ بس لازم ابعد طرف ...

نور: مين ..............؟؟!!

سارة بخبث : الي اسمهاا ريم ...

نور: وكيف بتبعديهاا ..اهو لو على كيفه اخذها بيته من بعد ماطلعت منه ...

سارة: وهذا الي قاهرني ...انا من يوم ماجيت مطنشني يتكلم

معاي بس يبي ينرفزني ..كل شي يبيه سويته وهو بس يضحك لريم ...حسيت ودي اقتلها ..

نور: ماعليك منهاا ...هذي وحده من تحت لا تحت تشوفينها تتحشم قدامه تبي تبين انها احسن منا وهي خرطي..

سارة: يهتم فيها كثير مو مثل حسين عادي احسه مع ريم

اما عزوز كل شي قالته يبتسم وحاضر وان شاء الله ...

نور: انا حسين والله بعلقه فيني بموووووووووووته ..

سارة : اكيد ..

وحطو كفوفهم ببعض وكملو مشي...





..........






الساعه 11:00 ليلااااا ..

ريم دخلت داخل البيت الي بالمزرعه..مع عمتها فايزة ..

فايزة: احس نفسي تعبانه ابي اتسطح ..

ريم راحت جابت لها مخده وحطتها تحت راس عمتهاا ..

فايزة: مشكورة ياريم ....

ريم: نعسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آنه حدي..

فايزة : ههههههه ...نامي ..

ريم : تخيلي انام ...

فايزة: هههههههههه ...عادي ...

ريم: يصير اتمدد شوووووي..

فايزة: هههههه ..يابرائتك ..أيه ..

وتمددت ريم على السووفا الكبيرة الي بزاوية المجلس قريب من عمتهاا ..

وصار ياخذهم الحكي لحد ماسكتو شووي ونامت ريم ...

فايزة: ريــم ..ريم......

وقامت فايزة من السوفا ..: يؤؤ نامت على عمري ..مسكينه ياتلاحق عزوز اخوها ياتشتغل معانا ...تعبت بخليها ترتاح مابصيحها الا اذا

قررو يروحون ..

وطلعت فايزة.......................................

راحت عند ام عبدالعزيز وام حسين وحصه وموزة.....

حسين رايح مع عبدالعزيز بعد لعندهم...

حسين : ابغى آآكل شكلي احس جعت ...

ام حسين: روح المطبخ .....

حسين : طيب .....عبدالعزيز تبي شي....

عبدالعزيز : ايه بجي معكـــ...





..........






بعد يــــــــــــــــــــومين ....

في بيت الجد سالم ....

ريم : يبه ...

الجد سالم : هلا يبه ...

ريم : يبه ..ابي اكلم امي بشوفها متى بيردوون ...

الجد سالم : طيب .....

واتصل الجد سالم بولده فيصل ابو ريم وقال ان موعد الطيارة بعد

يومين للنـزول الى المملـــــكة.............





..........






ريم : عزوز حبيبي امي وابوي بيجون بعد بكرة .....

عزوز الصغير : الله صدق يريم بتجي الماما والبابا بعد بكرة ..

ريم بفرح : ايه ...بيجوون ...

عزوز الصغير : اجل برتب غرفتي عشان امي لا جت تنام معي ...

ريم : ياحبيبي انت ...





..........






في بيت عبدالعزيز ...عبدالعزيز مع حسين ..

حسين : عزيز ..

عبدالعزيز: هلآآ...

حسين : بعد بكرة جيت عمك من السفر ...

عبدالعزيز: ايه بيوصلون الساعه اربع العصر ...ان شاء الله ...

حسين : خلصت علاج زوجة عمي ....؟؟!!

عبدالعزيز: أن شاء الله ...

حسين : تصدق وحشني عزوز الصغير ...

عبدالعزيز : ايه وانا بعد ..تصدق ...اول يوم راحو فيه بيت ابوي سالمم

قعدت انادي يوم ثاني عزوز عزوز قامت امي تضحك علي تقول

انت حلمان ولا وش السالفه ...

حسين : ههههههه ...

عبدالعزيز: وش رايك نقوم نروح بيت جدي ...

حسين : طيب...





..........






في بيت الجد ....

حسين : هلآآ هلاآآآ عزوز هلا بحبيبي ..

عزوز الصغير : ايووة حسين ...ليش ماجيتو امس ..؟؟!

حسين : مشغولين حبيبي...

عزوز الصغير : اهاا ...

عبدالعزيز: كيف حالك عزوز ..؟؟!!

عزوز الصغير : بخير اانت كيف حالك ...؟؟!!

عبدالعزيز ويجر خد عزوز : بخير دام الح ـــــــلوين بخير ...

...........وبعدهاا طلع عزوز مع عبدالعزيز وحسين ...





..........






بعد يوم الي هوو موعد وصول فيصل مع مرته من السفر للعلاج ...

في بيت الجد ........

ريم : ياربي متى بيجي عبدالعزيز ولا حسين عشان نروح للمطار ..

الجد سالم : قعدي يايبه....باقي كثير الحين الساعه وحده ...وهم يوصلون الساعه اربع ..

ريم : مدري مدري ...قلبي قابضني يبه ..مدري ليه ...

الجد سالم : من ايش يايبه ..؟؟!!

ريم : حلمت حلم مو طبيعي ...كاابوس يايبه ...

الجد سالم : تعالي قعدي يمي يبه ...

ريم راحت قعدت بجنب جدها وضمها الجد لعنده : ريم يايبه مايخذو بالأحلام ...

ريم : بس خايفه ...

الجد سالم: لان بالك مشغول عليهم بليس يلعب بمخك...

ريم : ان شاء الله يجوون بالسلامه ...





..........





الساعه الثالثه عصراََ...

في بيت عبدالعزيز.......

عبدالعزيز: يالله يمه انا بروح المطار تآآمرين على شي....؟؟

ام عبدالعزيز : لايوليدي سلامتك ...

عبدالعزيز: يالله يمه مع السلامه ...

ام عبدالعزيز: مع السلامة ...





..........






عند باب الفيلا ...عبدالعزيز نازل من الدرج ....ويوقف على صوت الجوال ..: الووو ...

******: السلام عليكم ...

عبدالعزيز: وعليكم السلام ياهلاآآ..

*******: عبدالعزيز سعود ..؟؟!!

عبدالعزيز: ايه نعم ..من معي ..

*******: السفارة السعوديه بلندن ...

عبدالعزيز متفاجئ: هلا والله ...

*******: احنا توصلنا لكم عن طريق اشياء كثيررررة..

المهم ...يصير قريبكم واحد اسمه فيصل معاه زوجته ومع التحقيقات توصلناا انه مسافر للعلاج ...

عبدالعزيز بخووف: ايه كمل والي يرحم والديك ...

******: متأسف بأني ابلغك الخبر ...ان فيصل سالم السالم ..توفي بحادث بلندن في طريقهم للمطار وهذا الي وصلنا من المستشفى

بعد محاولات انقاذ لهم ...

عبدالعزيز بصدمه : قوووووووووووول انك تمزح ..قول كذب ...

******: هذا الي صار ...وماعلينا الا انا نبلغكم ...شكرا ...

قفل الخط .....

عبدالعزيز طاح ع الارض ماقدرت رجله تشيله من الصدمه تسند ع الحايط ونزل راسه ..

انتبهت ام عبدالعزيز لولدها من الزجاج الي بالبيت .....

راحت له ...وقعدت جنبه وبخوف:عبدالعزيز وش صاير يمه وش فيك ..؟؟!!

عبدالعزيز رفع راسه وبدموع : يمه عمي وزوجته راحو يمه راحوو...

ام عبدالعزيز بخووف : كيف وش تقول فهمني ..

عبدالعزيز نزل راسه : يمه توفو بطريقهم للمطار بلندن ...

ام عبدالعزيز ودمعت عينهاا : يمه عبدالعزيز متأكــــد...

عبدالعزيز : ايه يمه السفارة اتصلت بلغتني بالموضوع ......

ام عبدالعزيز: انا الى الله وانا اليه راجعون ..لاحول ولاقوة الا بالله ........



جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-10, 02:58 PM   #13

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ ــــــارت الثالث عـــــــــــــشر ..

بارت مليء بالاحزان ..

في بيت الجد ....

حسين : عبدالعزيز تأخر ...بدق عليه ...

الا وعبدالعزيز داخل والحزن بادي عليه ....

ريم بخوف: وينك تأخرت الحين يستنونا بالمطار ..

عبدالعزيز وعيونه مليانه دموع : عظم الله اجركم .....

ريم انصعقت : شــ ..شـ ..شتقول بمين قولي بميييييييين ..

عبدالعزيز : ريم عظم الله اجرك في في .. في ابوك وامك ....

الجد سالم وقف متفاجئ : يبه شتقول عزيز ..رد ..

عبدالعزيز: هذا الي صار يبه ...

ريم من الصدمه فقدت وعيها ....

........عبدالعزيز بخوف راح لريم حاول يصحي ريم ...: ريم ريم ...اصحي ...

وماصحت ريم ...ونقلوها للمستشفى ..

الجد سالم ويبكي : اولادي كلها ماتت بعيد عني ياحسين كلهم ...

حسين ويواسي جده : يبه خلاص الي بقى براسك ..اذكر الله وكلنا على هالطريق ...

الجد سالم : لاتشيل همي شيل هم هالمسكينه ..بنته الي من سمعت الخبر حالها لايسر لا عدو ولا صديق ...

حسين بدموع ومسند راسه للجدار :معذوره يبه ..سبق ومريت بالي مرت به وانا صغير ابوي راح وهو بعيد عني ..وتيتمت من صغري ...

عبدالعزيز راح جنب حسين وضم ولد عمه : مو وقت تتذكر الماضي مو وقته ...

حسين : الله يواسيها ويصبرهاا ...

..................بعد ثلاث ساعات ..صحت ريم ...

الجد سالم : صحيتي يابنتي ...

ريم :..........

عبدالعزيز: يالله ريم بنطلع من المستشفى ...

هزت راسها بمعنى ايه ..........................

.....................روان سمعت بالخبر وراحت دورت عنوان ريم وراحت لهاا ........

...........في بيت الجد ...اليوم الثاني من العزاء....

تررررررررررن <<صوت الجرس..

بريسيا : مين ...

روان: موجوده ريم ...؟؟!!

بريسيا : نعم تفضل ..

روان : وينها ..

بريسيا : في غرفتها ..

وراحت روان لغرفة ريم مع الشغالة بريسيا ....

دخلت لهاا ..

روان راحت لصاحبتها وضمتها ..:عظم الله اجرك حبيبتي الي بقى براسك ...

ريم مانطقت بشي..

روان : ريم حبيبتي ..وش فيك ليه ساكته طالعي فيني شفيك...؟؟

ريم تمددت ع السرير وتناظر بالغرفة ..

روان ومسكت يد ريم : حبيبتي ريم ادري صعب عليك بس ردي علي لاتحيريني بسكوتك ...

ريم صارت تناظر بروان ..

روان : حبيبتي ريم ...آنا روان شفيك نسيتيني ..

ريم بصوت هاادئ وحزين : روان ..

روان : عيون روان ..

ريم: بيردون صح ..

روان : ......؟؟

ريم: راحو يتعالجون ..الظاهر بيتأخروون ..اذا جوو تعالي عندي هناا طيب ...

روان بدموع : حبيبتي ريم خلص ...لاتذبحيني ...

ريم : عبدالعزيز وعدني بياخذني لهم ..واهو عند كلمته اكيد بنروح يمكن عشان هم بيتاخروو وهو مشغول ايه ...

روان تناظر صديقتها وتمسح على يدها : حبيبتي انتي ...

.........طق طق طق <<صوت باب الغرفه ...

روان : منو ...؟؟!!

فايزة : انا فايزة عمة ريم ..

روان : ادخلي حياك بيتك ..

دخلت فايزة الغرفه ومعاها صحن فيه اكل لريم ...

فايزة فرحت عشان جت لهاا بنت يمكن تتغير نفسيتها شوي: انتي صاحبتهاا ..

روان : ايه ..عظم الله اجرك ..

فايزة : اجرنا واجرك حبيبتي ...

وحطت فايزة صحن الأكل عند ريم ...: يالله ريم قومي اكلي ...

ريم عدلت نفسهاا ..: ايه ...

واخذت ريم الأكل وصارت تاكل عادي ...

روان : نفسيتهاا تعبانه مررة..

فايزة : من يوم سمعت بالخبر فقدت وعيهاا والغريب مانزلت لها ولادمعه ودوم ساكته ...

روان : اهي لحد الحين مو مصدقه توها قاعده تقول انهم بيردون ...

فايزة : لازم تتقبل الوضع ..ولابتتعب من داخل الحين هي بداخلها بين راحو ولا لا ..

روان : يمكن لو تبكي يكون احسن لهاا من كذاا ...

فايزة : قعدت معاها وتكلمت وبكيت بس مابكت وظلت ساكته بجموووود غريب وحزن ...

روان:الله يصبرهاا ....

بعدها خلصت ريم واخذت دواها وتمددت ونااااامت على طول ...

فايزة غطتهاا ...وطلعت اهي وروان من الغرفه

بالصاله ....

روان: يالله انا رايحه ...

فايزة: يجزاك خير ..

روان : عظم الله اجركم ولاتنسي حطي بالك على ريم ..

فايزة : لاتخافين بعيوني ......






............





كانت روان طالعه ..كان عبدالعزيز طالع من سيارته داخل البيت مع حسين ....

اصتدمت روان بحسين ..: آآسفه مانتبهت ..

حسين : لا لاتتأسفين عادي ...

عبدالعزيز ؟؟: انتي من ....؟؟

روان : انا صاحبة ريم ..

حسين : صدق ....؟؟!

روان : ايه ..يالله انا رايحه ....

ومشت شووي...

عبدالعزيز: خيه انتظري لحظة ...<< مطيح الميانه بالهذره

روان بصوت منخفض: نعم ...؟؟!!

عبدالعزيز: وشلون ريم ...؟؟!! صارت احسن ..

روان : لسه ..مصرة على انهم بيردون ...

عبدالعزيز"ياربي": ولابكت ......؟؟!!

روان : لا ...قالت انه ولد عمها عبدالعزيز بياخذها لهم بس هم بيتأخروون وهو مشغول ...

عبدالعزيز: هذا الي ذابحني ....

روان "يؤؤ لا يكون هذا عبدالعزيز الي تكلمت عنه والله مبين هو ": ليش انت من .....؟

عبدالعزيز: انا عبدالعزيز.....

روان "مو لله تحبينه جمال ودلال واخلاق يارب يكون من نصيبك ياريم": وليه وش الي ذابحك ......؟؟

عبدالعزيز: ماوفيت بوعدي لهاا ..

روان : انت الي عليك سويته ...انتو اهتمو فيهاا وبلغووني عنهاا ..وان شاء الله اقدر اجي بكررة ...

عبدالعزيز: طيب بس كيف بنبلغك ....؟؟

روان : اخذ رقم جوالي واذا احتجتو اي شي اتصلوو يمكن اهي بعد تقول لكم تبيني ...

حسين : وليه..؟؟

روان : ريم واعرفها احنا مانستغني عن بعض ...

حسين : طيب ...

وطلع جواله ...: يالله سجلي رقمك ........

وسجلت رقمهاا ...واخذه ..

روان : يالله .....مع السلامه ...







............






..........عبدالعزيز بالصاله مع حسين وفايزة وباقي عماتهم ....

فايزة : واحد منكم يقوم يوصلني البيت ...

حسين : قعدي هناا ..

فايزة : والله ودي بس شسوي ابو فيصل مصر ارجع البيت لان فيصل لعوووزه ....

حسين : طيب وبترجعين ....؟؟

فايزة : اليل ..ان شاء الله ......

حصه : وانا بعد بقوم ..

موزة : وانا بعد بيجيني ولدي وبروووووح ..

عبدالعزيز: وريم من بيعتني فيهاا ..

حصه : ماعليها شي بنت وتعرف تهتم بحالها وعندها اخوها المفروض تقوم له .....

عبدالعزيز: عزوز نايم ..وماعليه شي بس اهي تعبانه قعدوو معاها ..

موزة : لاتعبانه ولاشي ولامتأثرة بعد ..اهي حتى ما بكت من وين ببتعب ..

عبدالعزيز بعصبيه : خلص روحوو ..ولاتجون بعد زين...

الجد سالم جااي : هد بالك يايبه ....

عبدالعزيز: اسمع شتقول والله كلام يعصب يقول ريم مو بنت اخوها عدوتها ..

الجد سالم : خلهم يروحون بيوت ازواجهم ..انا اهتم بريم .....

عبدالعزيز عصب من كلامهم وطلع ....

حسين: عزيز وييييين رايح ..

عبدالعزيز: بس هنااااااا ..باي ..

................وطلعو من بيت الجد وبقى حسين بالصاله ....وجلس مع عزوز بعد ماصحى من النوم وهوو يبكي ...

حسين : حبيبي عزوز خلص لاتبكي خلك رجاال ..

عزوز الصغير : ابي امييييي وابووي ..ليه يقولو عماتي راحو ابيهم ما ابي اعيش من غير ابو وامم..ابي مثل باقي الاولاد ..

حسين وضم عزوز لصدره : خلص عزوز ..حبيبي اسكت وان شاء الله خير ...

عزوز الصغير : ليه راحو عني ...؟؟ انا احبهم هم مايحبوني ...

حسين : وش ذا الحكي ياعزوز وشلون مايحبووك ..............؟؟!!

عزوز الصغير ويبكي : لو يحبوني كان ماتركوني بلحالي ...

حسين: لاتبكي انت المفروض الحين تهتم بختك لانك خلص صرت رجال ولازم توقف جنبهاا طيب .

الا ودخل عبدالعزيز ...

حسين : هلاآآآ وينك ....؟؟

عبدالعزيز: هلاا ..وش فيه عبووووود ...

حسين : بس يبكي .....

عبدالعزيز وحمل عزوز الصغير : حبيبي لاتبكي يالله ...

عزوز الصغير : ايه .......







............






يوم الثاني .....صبااااااااااااحا..

في بيت الجد .......

عبدالعزيز: اليوم آآآآآخر ايام العزاء...

حسين : ايه ...

عبدالعزيز: آآآآآآآآه اح جسمي تعب بها اليومين ..

حسين : وانا بعد ....ماصرت انام زييين ..

عبدالعزيز : ابقوم اسوي لي كووفي ...تبي ...

حسين : ايه والي يعافيك .....

ريم جت من الصاله الى المطبخ عند عبدالعزيز وحسين ...

حسين : هلا ريم ..

ريم وزعت نظراتها وهزت راسه بمعنى هلا ...

عبدالعزيز : تبين كوفي ...

ريم بهدووووووء: لا ..

عبدالعزيز: طيب اسوي لك فطور.....؟؟

ريم هزت راسها بمعنى لا ...

عبدالعزيز : وجهك شاحب ميصير كذا ...

ريم : مالي خلق ...

عبدالعزيز: براحتك ..

وظلت ريم واقفه ....

حسين : انا رايح لحظة وبجي ...

عبدالعزيز : طيب ......

وراح حسين.....

عبدالعزيز: ريم اجلسي ليه واقفه ...

جلست ريم ...على الكرسي ...وحطت راسها على طاولة الطعام وغابت عن الوعي ....

عبدالعزيز حط الاكواب ع الطاوله ..: ريم لحد الحين ماتبين ترا والله الي اسويه حلوو ولذيذ...

ريم:................

عبدالعزيز: ريم ارفعي راسك اذا بتنامين قومي لغرفتك ...

سكت شووي وانتبه انهاا اصلا مو حاسه بالدنيا ..قام عندهاا : ريم رييييييييم ...وش فيك ...

هزهااا بيده ..ريم ريييييم ..

ريم مالت من ع الكرسي بتتطيح ..

عبد العزيز سندهاا ..: ريم انتي فاقده ووعيك ...

ريـــــــــــــم ..

رش بوجهاا ماي بارد بس ماصحت ...

عبدالعزيز مسك طرف يدها ومتفاجئ: اطراااااافها مثل الثلج ...

واخذها وحملهااا ....وصار يصارخ ع الشغاله : بريسيااااااااااااااا ..هاتي لي شي اغطيها فيه ....

حسين كان داخل من باب البيت ولقاه حاملهاا ..

حسين متخرع : وش صاير ..

عبدالعزيز: روح افتح السيارة


_______________________________

............






بالمستشــــــــــــــفى ــــــآآ...

عبدالعزيز واقف مع حسين...

الا وطلعت الدكتورة ...

حسين : عسى احسن ..

الدكتورة بحزن على حال ريم: اهي فاقده احد ..؟؟

عبدالعزيز: ايه من يومين بس توفى ابوها وامهاا..

الدكتورة: اهي بصدمة جداًً قويه ..ولازم تتطلع منهاا ونتيجه للصدمه انخفض ضغط الدم عندهاا ...

عبدالعزيز: والحل ..

الدكتورة : راجعت ملفها ومن يومين كانت عندناا ...وطلعت عادي ..

عبدالعزيز: ايه ...هي اصلا مابينت اي تأثر...

الدكتورة بهتمام: كيف يعني .....؟؟!!

عبدالعزيز: يعني اهي لحد الحين من سمعت الخبر مابكت ولانزلت لها ولادمعه بس طول الوقت ساكته وتتكلم كلمتين وخلص واذا تاكل

قليل يعني ..مدري كيف بشرح لك ...

الدكتورة : الحل لعلاجهاا انها تبكي ..لازم تتطلع الي بقلبهاا ولا اذا ظلت كذا تتعب نفسيتهاا الدمووع هي الي بتريحهااا ...

عبدالعزيز: وكيف نخليهاا تبكي ....مو داخله ببالي ..

الدكتورة : اي شي ..خذوها مشووهاا ...يعني طلعوها من الجوو كلموها عن ابوها وامهاا اقنعوها بالي صار ..

عبدالعزيز: مشكوورة ..

الدكتورة : واجبنا ....الموهم اهي تقدر تتطلع بعد مايخلص المغدي ..وزي ماقلت لك ...

عبدالعزيز: طيب...






............





بعد خروجهم من المستشفى ...

بالسيارة ..

عبدالعزيز موجه مرآة السيارة على وجه ريم ....

..

عبدالعزيز: حسون ...

حسين: نعم ..؟؟!!

عبدالعزيزيأشر لحسين ناظر ورا....

حسين دار وجهه ..وحرك راسه بمعنى وش بيدي..

عبدالعزيز: ريم تكلمي وش فيك ساكته ...

ريم : وش تبيني اقول..

عبدالعزيز: اي شي..

ريم: ماعندي شي اقوله ...

عبدالعزيز : اهاآآ...انتي بخير الحين ..

ريم : ايه ..

عبدالعزيز: خوفتينا عليك..

ريم :وليش..؟؟

عبدالعزيز: فجأة كذا غبتي عن الوعي .

ريم: ومتى صار هالكلام..؟؟

عبدالعزيز: مداك تنسين ..

ريم : اووه تذكرت ...

عبدالعزيز: كيف حالك ...؟؟

ريم: كم مرة تسألني هالسؤال باليوم..؟؟

حسين: ريم كيف حالك..؟؟

ريم: بخير والله بخير..

عبدالعزيز:طيب طيب..بلاها هالعصبيه ...

ريم: مو معصبه ..

حسين: خلهاا خلص بكيفهاا ..

عبدالعزيز:استعدي بكرة بجي الصبح باخذك..

ريم: وين ..؟؟

عبدالعزيز: بكرة تعرفين..

..






............






بعد ماخلص العزاء.....

عبدالعزيز: ان شاء الله خاتمة الأحزان يريم ...

ريم :............

عبدالعزيز: وعظم الله اجرك ...الله يرحمهم برحمته ...

ريم:...........






............





تحت في بيت الجد ..........

عبدالعزيز : حتى الله يرحمهم ماقالت ...

فايزة: خلها تتقبل بانهم ماتو بالاول ...

عبدالعزيز: والله لو اقدر اعرف شتفكر فيه ....

فايزة : الله يعين .....

حسين : ايه ...انا رايح شويات ..وراجع ...تبوون شي....

عبدالعزيز: ويننن .....؟

حسين : بروح اقضي اغراض جدي طلبهم ...

عبدالعزيز: طيب بجي معك ......

حسين : لا انت خلك مع عزوز ....

عبدالعزيز: صاار ..

حسين : يالله باااااي ..






............






فايزة : اناا رايحه ....

عبدالعزيز: الله ويااك ....

فايزة : اذا احتجتوو شي اتصلو فيني ...

عبدالعزيز: الي تشوووووووفيه ...






............






بعدهااااا .....

ريم نزلت .....

عبدالعزيز : هلا ريم ...

ريم بتنهد : أهلين ..

عبدالعزيز: كيف حالك ....؟؟

ريم : بخيرر..

عبدالعزيز: تمـــــــــــــــام ...

ريم :.............

عبدالعزيز : انا ملاان ......وش رايك تتطلعين ....؟؟

ريم: وين ....؟؟

عبدالعزيز: اي مكان نجري فيه .؟؟

ريم : تستهبل ..؟؟

عبدالعزيز: يقولو استهبل ...

ريم: ما ابي اروح مكان ...

عبدالعزيز: بتروووحين وكلمتي ماتنكسر .

ريم : وبعدين ...؟؟

عبدالعزيز: البسي ..

ريم : بس...

عبدالعزيز: مايحتاج اعيد الي قلته ...

ريم: طيب..






............






وبعدهاآ ...ركبو السيارة .....

فتح عبدالعزيز باب السياره لريم ...

ركبت ريم ....عبدالعزيز حرك السياااارة ...

وريم حطت راسها ع النافذه تنااظر لبرا .....






............






وصلوو لعند المزرعه ...

عبدالعزيز: انزلييي ...

ريم وتطالع برا بخوف....: هذي المزرعه ..

عبدالعزيز: ايه ..يالله انزلي ...

ريم : من داخلها ..؟؟

عبدالعزيز : ما احد ...

ريم : وش بتسوي بالمزرعه .....؟؟

عبدالعزيز: لاتخافين انزلي بس ابيك تغيري جووو ..

ريم برتياح: طيب ...

....دخل عبدالعزيز وريم المزرعه ....

وراحو جهة ارض الخيوول ..

ريم: وين الخيول ..؟؟

عبدالعزيز: بالاسطبلات ...

ريم: اهاا ....

وتسندت على السياج .....

عبدالعزيز: تصدقين ..

ريم: ايش...؟؟

عبدالعزيز : لما كان عمري 7 سنوات ...انا وحسين ولد عمي ....كنااا دوم نلعب هنا ونركض...

وكان ابوي وعمي معناا يعلمونا فرووسيه ........الي يشوفنا يقول اسعد بشر وامي وخالتي كناا دائما نجي هناا ...واحيانا ننام ..

كنت انا وحسين متعلقين بابوتنا بشكل ما احد يتصووره ....كنا مانسترجي نغيب لحظة واذا رحنا مكان دقيقه نرجع بلهفه لهم

كنت اذا اجي من المدرسه مع السايق واشوف ابوي بالبيت ارمي كل الي فيدي وارتمي بحضنه وكل ليله قبل لا انام اقول بقلبي

ياربي انا عندي ابوو وام مافي مثلهم ياربي ابي اسعدهم......ساعدني ياربي اسعدهم وكنت انام على هالكلمتين الي بقلبي ...

.....(اثناء كلام عبدالعزيز كانت ريم تسمعه وتبي تبكي وموعارفه تتطلع دموعهاا دموعها محبوووسه وتبي تصرخ بس ظلت تسمع ...))

ريم بحزن : وبعد كذا .....؟؟

عبدالعزيز ويمسح دمعه كانت بتتطيح : قرر ابوي وعمي يسافرو بامر من جدي تعرفين شغل وحوسه ...لما قال الي ابووي انا بسافر مع عمك انا وحسين الخبر جانا مثل الصاعقه او تقولي كنا نايمين وجا احدهم وصحانا بكف قوي خلانا نفتح عيونا زين ....

وقالو ان مدت سفرهم شهر ...كنت اصبر كل يوم من هاالشهر واقول ياربي خلي ابوي يخلص شغله ويرجع بسرعه فقدناه \وامي بعد

لانها كانت اول مرة ابوي يسافر لوحده ومن دوناا ....

بعد ماخلص الشهر وجا موعد جية ابوووي وعمي ....جانا خبر بان الطيارة الي مسافرين فيها سقطت وفي من الركاب ماتو والي ماتو

منهم ابووي وعمي .....سمعت بالخبر كأن احد مدخل سكين بقلبي جرحه بقوووووة ونزعه ورد رجعه يفرفر مثل الطير المكسور يتألم ...

كنت ابي ابكي اطلع النار الي بداخلي ..ركضت مع حسين مسافات لحد مابكينااا وبكينااا ونمنا وحنا نبكي ...

ريم: بس كيف ابكي ..مو مصدقه انهم راحو عني ..لحد الحين حاطه ببالي انهم مسافرين ...

هم ماراحو عني بعدهم عايشين كل ذا كابوس وبقوم منه بس ابي من يصحيني ...

عبدالعزيز مسك يدهااا وسحبهاا .....

ريم : وين ....

خلاها تركض وتركض ....وبعدها وقف وترك يدهاا وقفت ريم على ركبهاا ...وبكت وسالت دموعهاااا ..

عبدالعزيز: طلعي الي بقلبك اصرخي سوي الي تبيه ....

ريم وتصيح : ليه كذا راحو فجأه ليييييييييييييييييييييييه ...ياربي ساعدني ...

عبدالعزيز تأثر معهاا وبكى بس كان بكااه دموع من غير صوت ...: هاتي يدك ياريم واوقفي ...

ريم بحزن : تركووني وراحوو مرة وحده ..ماقالو لي قبل مايسافروون انهم مابيردون ....

عبدالعزيز: ماحد على موته مخير ...يالله هاتي يدك قومي امشيييي...

ومدت يدها ورفعهاا ........ ومشت وهي تبكي وهو يمشي وراها لفو المزرعه وبعدها طلعو منهاا ...






............





بالسيارة ......

عبدالعزيز: كيف حالك .......؟؟<<تراك مللتنا بدقيقه تسأل

ريم: بخير ....

مشت السيارة مسافه قصيره ..وبعدها غفت ريم ...

وتركها عبدالعزيز لحد ماوصلوووووووووووووو ........






............






عند باب البيت ....

عبدالعزيز: ريم ..ريـــــــــــــــــم ...

ريم فتحت عينهاا: آآسفه غفيييت .....

عبدالعزيز: مو مشكله .....يالله بتنزلي ولا بتباتين بسيارتي ....؟؟

ريم : لا اكيد بنزل.......






............






بعد اسبووووووووووع ......

حسين :عزوززززززز ابشششششر ....تم قبولنا بالجامعه ......

عبدالعزيز بفرح : قول والله ....

حسين : وليه امززززززززح ....؟؟

عبدالعزيز راح لحسين وحط يده على كتفه : وااااااو وناااااااااااااااااسه ...

حسين : خلني اروح اقول لاميي .....

عبدالعزيز: بقوووووووووول لجدي....






............






في بيت الجد ......على التلفووووووون

الجد سالم : مبررررروك يايبه ....

عبدالعزيز: الله يبارك فيك ....

الجد سالم : يالله اجل تعالو عندي ...

عبدالعزيز: الي تآآآآآآآمر فيه ...






............






بعد وصوووووووووووووولهم لبيت الجد ..

دخل حسين وعبدالعزيز......كانت ريم بالمطبخ ......

عبدالعزيز: بريسياااااااااا....بريسيااا اااا ...

حسين : وش تبي منهاا ...

عبدالعزيز: ابيييييييي مووووويه ...حررررررررررررر ...حررررررر...

حسين: ادخل المطبخ وخذ لك ولا لازم الشغاله .....

عبدالعزيز: طيب طيب ....

ودخل عبدالعزيز المطبخ ولقىىى ريم ...ابتسم ..واخذ له ماااااي ...وقبل لايطلع ....

ريم: مبرووووووك قبولكم بالجامعه ...

عبدالعزيز: الله يبارك فيك وعقبالك ....

ريم: ان شاء الله ...

..........وطلع عبدالعزيز من المطبخ ............................






............






الجد سالم : انا نويت اروح عمرررررة ...

عبدالعزيز: صدق يبه ...

الجد سالم : ايه ..

حسين : مقبولة ان شاء الله ....

الجد سالم :آآمين ..

عبدالعزيز: ومتى بتروح .....؟؟

الجد سالم : على الخميس الاسبوع الجااي ...

حسين : بالسلامه ان شاء الله ....

الجد سالم : انا بروح بس هاا ما اوصيكم على اولاد عمكم ريم وعزوز تراهم امانه عندكم ....

عبدالعزيز: لاتوصي...

الجد سالم : تعالو انتو قعدو هنا بالبيت عشانهم ....

حسين: وليه مايجون عندنا في بيتنا انا ولا بيت عبدالعزيز.....

الجد سالم : صعبه كل يوم ورايحين مكان يضيعوون ...

عبدالعزيز: خلص انا اقول لامي وخالتي يجون هناا ...كل يوم وانام انا ولا حسين هناا .....

الجد سالم : خير فعلتوو..

حسين : يبه ليش ماتاخذ ريم معك....؟؟

الجد سالم : قلت وقالت ماتقدر ...

عبدالعزيز: اهاآآ....






............






بعد ايام قبل سفر الجد بيوم .........

العائله كلها متجمعه .........

حصه : يبه وريم ...مع من بتخليهاا ......؟؟

الجد سالم : عبدالعزيز وحسين ..موجودين ....

سارة بستغراب.:كيييييييييييف.......� �؟؟

الجد سالم : وش فيك..؟

سارة: ماقصدت شي ياجدي بس وشلون بنت مع اثنين شباب ....مو عيب ...

الجد سالم : ام حسين وام عبدالعزيز معاها ..

سارة: اشووووووووة ...والله هذي ماتتخلى مع اثنين شباب .....

عبدالعزيز بعصبيه :وش قصدك ......؟؟

سارة: اخااف تتطيحكم ....

عبدالعزيز بعصبيه : الززميييييي حدودك .....

سارة: ماقلت شي...

ريم "والله حرام الي تظنووه فيني " وقفت وطلعت .....

عبدالعزيز : ريييم ..تعالي ...

سارة : الحق حق ....

نور تهمس باذن سارة.:ياهبله ليه سويتي كذاا ...

سارة بهمس: وش سويت ...؟؟

نور: الحين كذا تصغرين نفسك عنده ...

سارة: والله اذا اشوفها اتنرفز ...

نور: عاد امسكي نفسك ...

سارة بقهر:اأأفففف احاول....


ليوم الثاني ....

في بيت ام انوور.................

نور ع المسنجر مع اختهاا كل وحده بجهازها ........

بمحادثة نور.....

نور: هلا حبيبي ...فهد ...

فهد : هلا بعيون فهد ..

نور: هههههه حبيبي والله ..

فهد : وي فديت هالضحكة ....

.......>>نور من النوع الي يتكلم مع اولاد وتكون علاقات بس من بعيد لا بعيد وطبعا ورا المصلحه تتعرف عشان تاخذ الي تبيه من فلووس

وبعدين باااااي ..<<

فهد: حبيبتي ليلى ابي اشوفك .....<<اسمها المستعار ليلى

نور: يوووووه ياليت اقدر اجي اشوفك ولهت عليك ....

فهد : طيب عطيني صورتك ....انتي شفتي صورتي بس انا ماشفتك مايصير مو عدل كذاا ...

نور: بفكر بكذآآآ...

فهد : الى متى ...؟؟ انا احبك ..ليه يعني شاكه ......؟؟

نور: لا موب قصدي ....

فهد : دقي علي يالله ..وحشني صوتك ....

نور: ما اقدر اختي جنبي ....

فهد : يووووووووه ..كل مرة تتعذرين ..اخذت رقمك من زمااااااان وماسمعت صوتك غير مررة ..

نور: طيب بدق عليك بس بعدين ..لما اختي تتطلع اهي طالعه بعد شوووووي ...

فهد : يسلموو الي الغاليين ...

نور : هههه ...>>

...

سارة : نووووور هي مع منو تحاكين ...

نور: بعدين تعرفي ...((اف من زينه عااد ولا لما هالفلووس الي عنده كان من زمان قلت له بااااي ...))

....

فهد رسل لها اشارة تنبيه ..

نور: معاااااااك ...بس اختي تسولف معي ...

فهد : سوووووري ازعجتك...

نور: لااااا عاادي .....

................بعد ماطلعت اختهاا .......

نور: يالله بدق عليييييكــ..

فهد : ايه يالله ........

........على الجوال......

نور بتصنع : هلا حبيبي ...

فهد : هلا وغلآآآآآآآآآآآآآآآ..عاش من سمع هالصوت .....

نور: عاشت ايامك لي...

فهد : ياحلوو صوتك ...

نور وتنعم ضحكتها : ههه ...

فهد : تسلم لي الضحكة وصاحبتهاا ...

نور: يووووووه بلا غزل تخجلني ...

فهد : هههه ..اخجلي ..يازين الحيا بالبنت .....

نور: ايه ...ههههههه ...((اففففف ما ابي اطول معااه ......)) ايه حبيبي ...شبعت من صوتي ...ولا لسى ...

فهد : ماينشبع منك .........بس عطيني قرار متى اشووووووفك ...

نور بدلع: قلت لك بفكر ...

فهد : لمتى .....؟ حبيبتي خلاص ابييييييي اشووفك ...

نور: خلص بفكر اليله وبرد عليك ....

فهد : ايه كذا انتي كوووووول...

نور تتصنع الخووف : باي حبيبي امي جاايه ...

وسكرت الخط .........: افففف مايفك داا ..لززززززززقه ...وقفلت الجوال ...ونزلت .........





............






في بيت الجد ........

عبدالعزيز وحسين بالصاله مع عزوز الصغير ...وريم بالغرفه ...

عبدالعزيز : افتح التلفزيوون ....

حسين : افففف ما ابي اقووم ....

عبدالعزيز: عزوووووز حبيبي قووم ..

عزوز الصغير : ما ابي ...

عبدالعزيز: افففففففففففففففففففففففف ففففففففففففففففففففففففف ففففففففففففففففففففف ....

حسين بعصبيه: شفيك تتأفف ...

عبدالعزيز: بس ملااااااااااان ......

حسين بعصبيه : ايه مو تتأأفف بوجهي..

عبدالعزيز ويتمدد على السوفا : بنااااام ...

حسين : نام ...

عزوز الصغير : انا بعد ...

.................بعد نص ساعه .......

حسين حاط يده على خده ......: صدق نامووو ...شسووووووي الحين .....مافيني نوم مثلهم ....

وقام راح لعبد العزيز وحط يده فوق عبدالعزيز: بتصحى ولا لا ...

عبدالعزيز بصوت ناااااااعس : خلني بس شووي اناام ...

حسين بتأأفف: طيب ...((جوووعان اناا ....شسووي لي ......)))؟؟

......

واتجه للمطبخ ...فتح الثلاجه .....اخذ علبة بيبسي ....

وسكر الثلاجه ...وتسند عليهاا ولف رجل على رجل وهوو واقف ...(نور نور .....؟؟!! هالبنت غرريبه تصرفاتهااا ...

مدري كيف ..ساعات احسها متكبرة وساعات احسهاا عادي ....بس ياترى اعجبهاا ..هههه ..ياغبي وش تبي فيك ...

لا لا اهي اظهرت لي اهتمام كثير بالمزرعه ...وحتى لما كنا صغاار كانت متعلقه فيني بس كنت عادي ...وش طرالي هاللحين ...؟؟))..

ترك علبة البيبسي....على الطاولة ومشىى ...





............






بعــــــــد ......اسبووووووع ..جا الجد من العمرة ....

وتجمعت العيله من جديد ..

بعد ماا جوو الرجال لجدهم وفضى المكان ..وبقت الحريم تجهز للعشاء ....والبنات بالصاله ...وعبدالعزيز وحسين بصالة ثانيه اما تركي وطلال وانور ...

طلعو من البيت ......

.................

عبدالعزيز: ماحد ششابك .....

حسين : مدري وين راحوو الشباب ...

عبدالعزيز: ايه والله ....

..........

جت ريم ...

عبدالعزيز: هلا ريم آآمري...

ريم : بغيتك تروح تجيب شوية اغراض ...

عبدالعزيز: وين السايق ...؟؟

ريم : راح مع عمتي مشوار وبيجي ...

عبدالعزيز ويهز راسه بمعنى طيب...

حسين : يالله قوم نشوف وش يبوون ....

عبدالعزيز : طيب ...

حسين : ريم امسكي قعدي على جهاز عزوز ...

ريم : طيب..





............






وراح عبدالعزيز مع حسين السوووبر ماااااااركتتت ...





............






راحت نور وسارة....الى عند ريم ...

نور: هيييييي هذا جهاز منوووووووو ..؟؟

ريم "قررت تسوي مثل ماقال لها عبدالعزيز اذا كلمووها تكلمهم بقوة وعدم خوووف ولا تعطيهم وجه ": جهاز عبدالعزيز ..خيرررر ...

سارة : وييييي ....مفكرة بنخاف منك ...

نور : وليش ماخذته استأذنتي ...

ريم : هوو سلمني ياه بنفسه ...

سارة بدلع : هااتي اشوووووف ..مالت ...

وسحبت الجهاز من عند ريم ....

وشافت ايميل عبدالعزيز وقالت بتاخذه ..وبتاخذ ايميل حسين .....

نور: اقوول ريموووووووه قومي جيبي لنا ببسي ...

ريم :آآسفه ...

نور: نعم ...اقول انتي حالك حال بريسيا يالله ...

ريم بلا مبالاة: اذا انا حالي حال بريسياا انتي شتطلعين ...؟؟

وطلعت ريم من عندهم .....................

سارة: وووووووويه افتكيناا ... افتحي جوالك خزني ايميل عزوز وحسووووون ...

نور: ابي حسووون بس...

سارة : عن ثقل الدم وحطي ايميله ....

نور: طيب اعطيني ...

سارة : هذا ايميل حسين وش اسمه طلعي وش كاتب خخخخخ ...

نور: حسووني ياهبله ...

سارة: وش دراني ..هههههه ..بس سجلي ...

هذا ايميل عبدالعزيز ....

نور: وش اسمه .....؟؟

سارة: عزيز سول .....

نور: سول يعني .....؟؟

سارة: عزيز نفس ..وش فيك ..

نور: اهااااا ...





............





جا عبدالعزيز وحسين ..ولقوو ريم بالحديقه مع عزوز قاعده تراقبه وهي ع المرجووحه حززينة ..

عبدالعزيز : حسين دخل الاغراض ..بجي بعد شووووي

حسين : هههههه ماتنلامم شايف القلب زعلان ^_*...

عبدالعزيز: روووووح بس..

....

وراح عبدالعزيز لريم : وش فيك ريم قاعده بلحالك ....؟؟ ووين جهازي..؟

ريم كانت منـزله راسه وتمسح دموعها : لا لا ...خليته هناك ..

عبدالعزيز: وش فيك ليه الدمووع ..

ريم : لا بس ولا شي ...بس ضاق خلقي ...

عبدالعزيز : افاا ..وانا موجود ..وش الي مزعلك .....؟؟

ريم : قلت لك ولاا شي...؟؟

عبدالعزيز: ريييييم علي آآناا ..

ريم : ولا شي لا تضغط عليييييي ..

عبدالعزيز: طيب ...امشيي ...ادخلي حر هناا ..

ريم : اوووووووك ... يالله عزوز امشي ...

عزوز الصغير :لا بلعب فيصل قال شووي وبيسكر البلايستيشن وبيجي ....

ريم : انتبه هاااا ..

عزوز الصغير : طيب....

............

حسين : سارو ابي جهاااااازي ...

سارة : اهو موحقك هذا جهاز عبدالعزيز ..

حسين : انا نفسي اعرف من اذن لك تاخذيه انتي عارفه ان عبدالعزيز ما يحب احد يفتح جهازه ...

سارة : وش المعنى ريم ...

حسين : مو شغلي ...هااتي بلا فتح بمجلداته ...والصور ..

سارة : اذا جا هوو واخذه يصير خير ..

حسين : يااااربي ..هاتي انا مخلي اميلي مفتووووووح ...

سارة : افففف ..مابي ..مابعطيك ايااااااه ..اخلص من ريم تجي انت ...

حسين يبي يعاندهاا : ليش غيرااااااانه ... وبعدين من سمح لك هاا من سمح لك ...

سارة : يااااااااربي ...

حسين : خبري عندك جهااااز خاص فيك ...أأأأوووووووه ....نسيت موديله قديم ..

سارة : من وين لي يابو الملااااايين ...

حسين : من الي جااااابوك ...

سارة بعصبيه : أأأأأأأأأأففففففف .....اففففففففففف ..

حسين ويقلد عليها :أفففففففففف اففففففففف ...

نور :ههههههه ...

سارة : مالت عليك زززززززززززين ....

نور : والله مو قصدي بس ضحكنييييي ....

حسين ويقلد عليها : ضحكنيييييي .... حمدلله والشكررررر ...

نور: ههههههههههه عادي قلد علييييي ...

حسين : اقوول ..سجلي خرووووووووج ايميلي ...

............

عبدالعزيز: هااااااا ريم...ماقلتي لي ...

ريم : ياربي... خلني ارتب الاغراض بالثلاجه بس..

عبدالعزيز : موووووب طالع من المطبخ ...الا الين قلتي لي ...

ريم : روح الحين حسين يستنااااك ...

عبدالعزيز: عااااااااااااااادي ..

ريم : مصررررررر ..

عبدالعزيز: اكيييييييييييد ...

ريم : بصراحه بنات عمتي مضايقيني مسوويني مثل الشغاله وكلا ينزلوو من مقداااري ..ويجرحوو فيني ...وش سويت

لهم ...هم احسن مني شيبون مني ..وحده لا ام ولا ابوو وجدهاا يعيلهاا ..وش الي قاهرهم .....

عبدالعزيز: ول ..

ريم : ايش....؟؟

عبدالعزيز: هذا الي مضايقك ..

ريم: مستهزء فيني هاا ..حتى انت مثلهم ...

عبدالعزيز : لاتفهمي غلط ...الحين اوريك فيهم ....

ريم : وش بتسوووووي..؟؟

عبدالعزيز: ارووووووويك امشيييييي...

ومشت وراه ...





............






عبدالعزيز راح وشااااااف الجهاز عند سارة ....وبعصبيه : من الي سمح لك تفتحين جهااااااازي ..

سارة: اخذته من ريم ....

عبدالعزيز: صدق هلكلام ......؟؟

ريم :ايه ...

عبدالعزيز: برضاك ولا ......؟؟

ريم : طوفها هالمرة ....

عبدالعزيز: عشان ريم هاا ....

سارة تركت الجهاز وبعصبيه : زيين ذليتنا مدري شحاط فيه .....

عبدالعزيز: انا من يوم يوميي ما احب احد يدخل بخصوصياتي ....والجهاز في اشيااااء ما احب احد يشوووفها ..غير حسوون ...

سارة طلعت ..:: ماالت زين ....

عبدالعزيز: هههههههه ...مسكينه ...

ريم : ليش تلعبت عليهاآآآ...

عبدالعزيز: ماتلعبت انا صدق ما احب احد يفتحهاا ..

ريم: طيب وليش رضيت حسون يخليه عندي ...؟؟

عبدالعزيز: انا ماخليت احد بعدين سبق وقلت انه مثل ما اهو لي لك ...

ريم: ههه ...اووووك ....يالله انا برووح بساعدهم ...

عبدالعزيز: عساك ع القووة ...





............






بعد العشاء .......بالصاله الكـــــــــل متجمع ...

عبدالعزيز: يمه صبي لي شااي ...

ام عبدالعزيز : من عيووني ...>>كان عبدالعزيز وحسين على الاجهزززززززة ...

حسين : عبدالعزيز..شوووف ..

عبدالعزيز: ويين ...

حسين : برسل لك الرابط ...وسجل ...

عبدالعزيز: اوووووك ...

سارة: وش عندكم ...

حسين : مايدخلك ...

سارة : ماحد كلمك انت اففف ...

حسين : بس انتي قلتي وش عندكم مو وش عندك ...

سارة بعصبيه :يااااربي عليه هذاا ...

حسين : اقول انطمي...

عبدالعزيز: اوووووووه ...خلودوه مسوي له منتدى يعني ...

حسين : ايه ..ههههههه ...شف وش اسمه ...

عبدالعزيز: ههههه ..كتكوت ...

حسين : ههههههههه ...ايه ....

عبدالعزيز: اقوول ريم ...

ريم : هلآآآ...

عبدالعزيز: وش رايك اسوي لك ايميل ....

ريم: عاادي ..

عبدالعزيز: وش تبي تسميه .....؟؟

ريم: اممممممممم مدري انت اختاار ...

حسين : ممكن مداخله ...

عبدالعزيز: ههههه تفضل ...

حسين : سمووه nemo ....شرايك ...؟؟

ريم : حلوووو الاسم طفووووولي ...

حسين : هههههه صدق عجبك ...؟؟

ريم : ايه ...

عبدالعزيز : وش رايك نبدل حرف .....؟؟

ريم: كيف .....؟؟

عبدالعزيز: بدا نيمو يصير ريمو ..؟؟<< مايصير لازم يتدخل عزوز

ريم : حلووووو ..

عبدالعزيز : خلص بسميه Remo طيب..؟؟

حسين : يالله سوويه ...

......

عبدالعزيز: هااريم هذا هو ايميلك وذا الباس وورد ...

ريم : حركاآآت ....بس بكلم منوو ...

عبدالعزيز: بضيف ايميلي وايميل حسون ...

ريم : طيب ..علمني كيف اضيف ...

عبدالعزيز : راقبي ..

ساارة : طيب شرايك تاخذ ايميلي عزوز ضيفني عندك ...

عبدالعزيز: ما سمعت شتقولين ....؟؟

سارة: اقولك ضيفني عندك ....؟؟

عبدالعزيز: لا قبل اعني ...

حسين :هههههه طلع جنونها اجل ...

سارة : وش قلت ...؟؟

عبدالعزيز: راجعي نفسك ....

سارة: ماقلت شي غلط ...

عبدالعزيز: انا مو قايل لا تسميني عزوز .....

سارة بدلع : اافف طيب...

عبدالعزيز: ايه خلك عاقله يقولون العقل بالبنت زينه ...

سارة: ايه .. يالله ما بتاخذ ايملي ...؟؟

عبدالعزيز: لااا ..

سارة : ليش......؟؟

عبدالعزيز: هيك ...حيووووونه ...

سارة: اففف عن العناد ...

عبدالعزيز: كيفييييي ...

سارة : طيب عطني وانا اضيف ...

عبدالعزيز: لاتحاولي يعني مدري شفرق ضفتيني ولا ضفتك ...

سارة بقهر: زين ماابيك اصلا ماكنت بضيفك بس كنت اتلعب ..

عبدالعزيز ويميل فمه وتبان غمازته : اممم باين ..

ريم : بضيف صاحبتي بس ما اعرف ايميلهاا ...

حسين : اتصلي عليها وخذيه منهاا ...

ريم : بعدين رقمهاا فوووق...

حسين يبي ينرفز نور او يختبرها : لا دقي من جوالي رقمها مخزن هناا ..

ريم بستغراااب :كيييييف .....؟؟

حسين : ايه اخذت رقمها لما جات هذاك اليوم لعندك هناا

عشان تتطمن عليك ..

نور (أشووووووووووة))

ريم : صدق ....؟

حسين : ايه ...يالله دقي عليهاااا ...





............






وتمر الاياآآآآآآم وكل شي تمام ......وتنتهي الاجاااازة ..

ريم : الله بدت المدرسه اقووم اجهز نفسي واجهز عزوز ...





............






عبدالعزيز: يمه انا رايح الجامعه ...

ام عبدالعزيز: الله يوفقك ...

عبدالعزيز ويحب راس امه : تسلمين يالغاليه ....





............






حسين : ياااااااااااااووو ...اخيرا على ابواب المستقبل ...

ام حسين : هههههه ...

حسين : بصير دكتووووووووور بصير دكتووووور ...

ام حسين : الله يوفقك ويفتحها عليك وعقبال ما اشوفك معرس...

حسين : يارب يمه ...

وراح حب يد امه : احبك يمه احببببببببك ...يالله باي ..





............






نور : افففففف بد الكدر..

سارة: باقي لك هالسنه والي بعدها هذي اخر سنه لي والله يستر

بس...

نور: ايه ....((اليوم اذا مارحت لفهدو بعد المدرسه بينتحر افف

))

>>بعدها نور صارت تقابل فهد بمكان عااااااام ..لمده دقايق

هي ماتبيه بس لانه كل الي تطلبه يتنفذ فلذلك ماتبي تتركه الا اذا

شبعت .....<<




حبيبي بحالتك صار الفكر حاير ..




حسين مع عبدالعزيز بالجامعه ....بالكفتيريا لابسين بالطو ابيض

ولايق عليهم اسم الدكاترة ^_*...

عبدالعزيز وبيده كووفي ومتسند : حسوووون ..

حسين : هلا ..

عبدالعزيز: تصدق احس بسررعه الايام تمشي ...

حسين : ايه ...

عبدالعزيز: تصدق اذا صرت جراح ناااااجح انا وانت طبعا

بنفتح مستشفى ...

حسين : ايه ...مستشفى الســـــــــــــالم ...

عبدالعزيز: حلووووو الاسم بعايلتنا ....

حسين : كنت اتمنى ابووي عايش عشان يفتخر فيني ...

عبدالعزيز : وانا بعد ...بس اكيد هم يشوفونا من فوووووق..

حسين : اييييه ..




,





بعد سنوات وبعد ما خلصوووووووووووو دراسه ....

ريم تدرس بالجامعه اخر سنه اما حسين وعبدالعزيز تحقق حلمهم بأنهم يصيرون دكاترة ..وبمتياااز ..رفعو راسهم ورفعووو راس اهلهم والاهم راس الوطن

\الي يفتخر بانه يطلع منهم اولاد مثلهم ...سند وعوون...





,





على التلفووووووون ..

الجد سالم : هلا يبه ...

حسين : هلا يبه هلا هلآآآآآآ..

الجد سالم : وينك ما اشووفك لا انت ولا ولد عمك ..

حسين : والله مشغووووووولين..قد شعر رااااسنا يبه ...

الجد سالم : عساكم ع القووة ...

حسين : الله يقويك ........يالله يبه اكلمك بعدين ..

الجد سالم : ليش...؟؟

حسين : عندي حاله طااارئه ..

.................وسكر الخط ......





,





اليوم الثاني..بالمستشفى .....

حسين : عبدالعزيز....

عبدالعزيز وماسك بيده ملف يراجع : هاا ...

حسين : لازم نروح لجدي اليله تقدر..؟

عبدالعزيز ويهز راسه : ايه ايه...

حسين : فيك شي ..

عبدالعزيز وترك الملف ع الطاوله : هههه ..لا ولا شيي بس

زهقاان ..

حسين : من شوو يابعدي ...

عبدالعزيز: من هالمريض الي عندي يطلع قررررررون

حسين : اوووووف ..لا تقول الي اسمه نواف الي عمره اثنعش سنه ..

عبدالعزيز: ايه ...متى يتشافى وافتك ....

حسين : ياربي منك ..ههههههههه ..





,





باليل .......

في بيت الجد ....

عبدالعزيز مع حسين يدخلوون البيت ...

عبدالعزيز ويدندن: سواها قلبي ياحبيبي وحبك ماطاعني وانا عن الحب ناهييه ...

حسين : الظاهر انه مايبي غير قربه ..

عبدالعزيز ويحط يده ع كتف حسين : عاف الجميع واول الناس راعيه ......

......

راحو لعند الجد ...

حسين +عبدالعزيز برواااااق : سلااااااااااااااام ...

الجد سالم : هلا وعليكم السلاام ...

عبدالعزيز وحسين راحو حبو راس جدهم ...

الجد سالم : الله يعافيكم اجلسووو ...

حسين : آآآآآآمر يبه .....

الجد سالم : ما يآآمر عليك عدووووو ...بس بغيتك انت ياحسين بالذات ...

حسين ويناظر عبدالعزيز مستغرب ....

الجد سالم : فيه شي ..؟؟

حسين : لا ابد ...بس غريب ....

الجد سالم : وشنو الغريب ...؟؟

حسين : يعني بالعادة الكلام لنا اثنينا مو لواحد مناا ..

الجد سالم : ههههههههه ...طيب ...هالمرة غير .....

حسين : ههههه ..طيب ...آآمر وشتبيني فيه انا حاضر ...

الجد سالم : بنت عمك ..

حسين : وش فيهاا ....؟؟

الجد سالم : مثل ماقالو بنت العم لودلد العم وانتو اولادي وانا قررت اخطب لك ريم ...

عبدالعزيز وقف : ايشششششش .....؟؟

الجد سالم : شفيك ....؟؟

عبدالعزيز بعصبيه : بس ...

قاطعه الجد سالم : اقعد خلني اكمل كلامي ...

عبدالعزيز: طيب ....

الجد سالم : اظن انك ياحسين مابتعاااارض ..

حسين : يبه .

قاطعه عبدالعزيز: اذا هو ما عارض انا بعااارض ...

الجد سالم : موووو على كيفك ...

حسين : يبه انا ما افكر بالزواج ...

الجد سالم : مو لازم تفكر ...املكوو وبعدها بكيفكم متى تفكرون تزوجون ....

حسين : يبه مستحييييل ...

عبدالعزيز بعصبيه : مابيتم يعني مابيتم .....

الجد سالم : ليش يعني انا سألت البنت ووافقت على حسين ...

عبدالعزيز متفاجئ: انت سالتها رايها بحسين ......؟؟

الجد سالم : ايه ...سالتها ...يعني خلص ...

عبدالعزيز ضاقت به الدنيا : طيب يبه آآسف ...

حسين بستغراب : يبه من صدقك ريم وافقت علييييي انا ....؟؟

الجد سالم : اكذب انا يعني ....؟؟

حسين : السموحه يبه .....

الجد سالم : جهز نفسك الخميس الجاي الملكه ...

حسين : يبه انا ماقلت راااي ..؟

الجد سالم : ليش انت بتعترض مثلا طبعا لا ..خلص كل شي ..بوقته وانا برتب الوضع هنااا ...

عبدالعزيز اخذ جواله : أنا طااااالع ...

الجد سالم : اجلس ماخلصت ..

عبدالعزيز: ولا بتخلص ...

جا حسين بيروح وراه ...

الجد سالم : اجلس ...ماعليك منه ..

حسين : يبه عبدالعزيز .........

قاطعه الجد سالم : قلت لك ماعليك منه بزززززر...





,




بعد ماطلع عبدالعزيز ....بالسيارة ...

عند الاشاااااارة ...حمراء...

وقف سيارته ...حط راسه على المقووووود ..:آآآآآآآه ..كذااا ياريم تخوني حبي لك ..كنت احسبك مستحيل تقبلي بغيريييي ...

ورفع راسه ومن العصبيه ضرب المقود بيده ومشى بسرررررررعه وقطع الأشارررررة ...





,





بعدهاا ...حسين يحاول يتصل بعزيز ...

حسين : اففففف مايرد علي ...برد اتصل ...

رد عبدالعزيز بعصبيه: خيررررر ..

حسين : هلا وينك فيه ليش ماترد ...

عبدالعزيز: قول شتبي اخلص ....مو فاضي لك ...

حسين : طيب هدي شوووي ...

عبدالعزيز: ادري ان كل ذا من تحت رااااااسك خلاص اخذت الي تبيه وش تبي مني ....؟؟

حسين متفاجئ: افاااا يعني انت ماتعرفني انا مستحيييييل اسوي كذا بخوووووي ..

عبدالعزيز بعصبيه ويصارخ : اقووووووول بلاكذب ....لو مو من تحت راسك كان قلت لجدي ...

حسين : ما خلاني اتكلم شفيك ...

عبدالعزيز: لاااا احلف بس وتبيني اصدق هالكلااام ياشيخ العب على غيري ....

حسين : وش فيك اهدى بقولك شيييي ..

عبدالعزيز: ما ابي اسمع اذني عورتني من الجوال بااي ...

حسين : طيب نلتقي بمكااااااان ..

عبدالعزيز: انا في البيت وابي اناااااااااام ...باي ..

....وسكر الخط ...

حسين : ياربي لو انا الي معصب كان ضحك هالنذل زييين ماعنده اسلووووووووب ...افف شسووووي ..مالي الا اروح البيت وبكرة اشوفه بالشغل ,,,





,





اليوم الثاني .......بالمستشفى ......

حسين يتابع احد حالات المرضى : عمي هات يدك بشوف النبض ....

*****: طيب ....

شرد حسين بهاللحظة ...

*****: دكتور في شي ....؟؟

حسين : ها ايش قلت .....؟؟

*****: تعبان انت يادكتور ...؟؟

حسين : لا لا ...لحظة بس وراجع .....





,







,




اتصل على عبدالعزيز ومارد ....بعدها اتصل ع البيت يكلم خالته .....

حسين : هلا خالتي وين عبدالعزيز ...؟؟

ام عبدالعزيز: نايم ...

حسين : ما بيجي المستشفى يعني ....؟؟

ام عبدالعزيز: مدري عنه من البارح دخل البيت ومعصب وحبس نفسه بغرفته وماطلع ......

حسين : طيب طيب .....بحاول اجي ..

سكر الخط .......

الا والمدير وراه ....

المدير: وين عبدالعزيز...؟؟

حسين : تعب البارح وما اتوقع يجي اليووووم ...

المدير: طيب كان قلت ..

حسين : انا كنت جايك بهالخصوص..

المدير: ايووة ...

حسين : تسمح لي بروح شووووووي وبرجع ....

المدير: ضروري ...؟؟

حسين : ايه ..

المدير: طيب اصلا اليوم مافي شي لحد الحين اذا حصل شي طارئ اتصلت ...

حسين : مشكوووور....



,



في بيت عبدالعزيز.........

حسين : سلام خالتي .....

ام عبدالعزيز: هلا ....

حسين : بغرفته ......؟؟

ام عبدالعزيز: ايه .....

حسين : أنا رايح ....له ..

ام عبدالعزيز: فيه شي....؟؟

حسين ابتسم : بعدين اقولك ...

ركب حسين لعبد العزيز ....

دق الباب ..

عبدالعزيز : يمه ما ابي اطلع ..خلص ....

حسين : انا ولد عمك افتح ....

عبدالعزيز : خيرررر ..وش عندك ...؟؟!!

حسين : يااااااربي منك ..افتح ...

فتح عبدالعزيز الباب ...: نعم ...اخلص ...

حسين دخل وسكر الباب ...

عبدالعزيز بدون نفس : وبعد ....

حسين : ههههههه وبس... ياشيخ ...

عبدالعزيز: مو ليلة بكرة ملكتك روووح ..

حسين : يصير خير ...

عبدالعزيز بنص عين : شنووو ...

حسين : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ...

عبدالعزيز : لاتنرفزني ...قول لي ليش تضحك ...ترا والله مالي خلقك ...

حسين : بس تذكرت نكته .....خخخخخخ ...

عبدالعزيز ويقلد : تذكرت نكته ...اقولك اخلص ...

حسين : الموهم بكرة تعال بيت جدي قبل وقت الملكة عندي لك مفاجأه ..

عبدالعزيز بعصبيه : تبي تحررررررني تبي تحرررررني ...

حسين : لا مو هيك ..بس مايصير اخووي وحبيبي مايحضر ملكتي ...

عبدالعزيز بصراخ : اذا ماتضف وجهك ترا والله اسوي فيك جريمه استر على روووحك هاا ...

حسين: ههههه ..طيب بس بستر عليها بعدين ...

عبدالعزيز: اللهم طولك يارررروح ...

حسين : الموهم لاتنسى بكرة تجي ...

عبدالعزيز: طيب بجي ..بس بعفس الدنيا عليك ...

حسين: عاااااااااااااااااااااادي ....

عبدالعزيز : حسينووووو قوم اطلع برا ..

حسين وقف : بطلع بس عندي لك كلمتين ....

عبدالعزيز : والي هي ...

حسين : كانك بعتني عشان بنت ....انا ما بفرط بخووتي ...

عبدالعزيز دار وجهه ...

حسين : انا عمري ماخذت شي مهوب لي ...وريم موب لي عشان اخذهاا ...اناكنت بسوي لك مفاجأه بس ماظن بتجي ..لذلك مضطر اقولها

لك ....انا قلت بسوي مقلب بجدي ..ههههههههههههههه ..

عبدالعزيز ((مجنوووون ...حسينوو )) : والي هوو ...

حسين : طيب ناظر فيني ...

عبدالعزيز دار لولد عمه ...: طيب ..

حسين : انت لاتقول لجدي شي ...بس عطني بطاقتك ...

عبدالعزيز ؟؟؟: ليش...؟؟

حسين : بكرة جيتك بتعرف ...

عبدالعزيز !!!! : فيك شي ...؟؟

حسين: اظن فهمت علي ....

عبدالعزيز: لاتقوووووووووول ...

حسين ببتسامه : يسسسسسس..

عبدالعزيز من فرحته ضم حسيين : احببببببببببببببببببببببب بببببكك احببببببببببببببببببببببب ك ...

حسين : خنقتنييييييييي اتركني ...

عبدالعزيز فك منه : سووووووري ...

حسين : قلت خنقتني بس ماقلت لاتحضني ..

عبدالعزيز ابتسم وضمه مرة ثانيه : تدري انا حمااااار ..

حسين وفك من عبدالعزيز وضربه على كتفه : من زمان ...

عبدالعزيز ويمسك ذقن حسين : بسامحك ...

حسين : يالله خلنا نرووووووووح المستشفى ..ناخذ لنا اووف يومين ثلاثه ...

عبدالعزيز: طييييييييب...



,



باليل ..

ريم تكلم روان ..: والله العظيم ما ابي ازعل جدي ..

روان : ريم بلا غبااااااء قولي ما ابيه ...

ريم: والله ما اقدر ...اخرب عليه فرحته ...

روان : افففف منك...

ريم : تعالي لي بكرة من الصبح ...

روان : طيييييب ...



,



اليوم الثاني ...

ام عبدالعزيز وام حسين والعااااااااائلة كلهــــــــــا موجوده ..الكل كان سعيد عدا ريم ونور ...

نور (ياربي مافي تاخذ حسين حسين لازم يكون من نصيبي ..))

فايزة : فيك شي ..نور..

نور: لا لا ..

..ام حسين وتزغررررررد ....

حصه : بس بس صرعتيناا ..

ام حسين : من فرحتيييي ..

سارة (اشووووووة ماكانت من نصيب عزيز ..))



,



عبدالعزيز : هاا حسوون ..

حسين : يالله بطاقتك وجواز سفرك ...

عبدالعزيز : كاهم ...بس انت واثق ان كل شي بيصير تمام ...

حسين : مثل ما اشووووفك ...

عبدالعزيز : طيب ..

حسين : ليش مو لابس ثووب وغترة ...؟؟

عبدالعزيز: ليش قميصي وبنطلوني مو عاجبك .؟؟

حسين : امبلاا ..يالله نقوم ..



,



بالمجلس ..بين الرجاجيل ..

دخل حسين وعبد العزيز ...: سلام عليكم ...

الكل: وعليكم السلام ..

الجد سالم : يالله خلنا نبدا على بركة الله ...

جلس حسين جنب الشيخ وعبدالعزيز جنب حسين ...

الشيخ : وين بطاقتك ...؟؟

حسين : كااهي ...

الشيخ : طيب ياعبدالعزيز...

الجد سالم بستغراب: ايش ...؟؟

الشيخ ويسال حسين : يالله يولدي بالمبارك عليك ...

حسين : الله يبارك فيك ...

الجد سالم : اشوووف البطاقه ...شلوووووووون هذي بطاقه عبدالعزيز ..

حسين وقام بونااسه: مبروووووووك حبيبي عبدالعزيز منك المال ومنها العيال ..

وكل الي بالمجلس يطالعون ...على ان المعرس حسين ....

عبدالعزيز ويقبل حسين : الله يبارك فيك ...

والكل قام يبارك لعبدالعزيز ...

الجد سالم ماعرف وش يسووي ...وسكت وقال بيأجل الموضوع وسبب الجماعه لاينحرج ...



,

بكيـت وهالصخر وياي بكيته

لمن دلالي وحده يلوب خليته


بغرفة ريم ...

روان بزهق "لمتى بتتم كذا والله كسرت خاطري": بسك من البكي امسحي دمووووووعك ....

ريم : وشلون وشلوووون ...ياربي ...ما ابي اظلم حسين معاااااي ...

روان : كان قلتي له ما ابيك ...

ريم : اخاف اجرحه ..طيب ومايستاهل ...

روان وتضم ريم : بسك خلص ...

....دخلت فايزة عليهم ومسحت ريم دموعهاا ..

فايزة : يالله روان ...بننزل مع ريييم ..

روان : طيب....



,



بالصالة وريم حابسه دموعهاا ...

والكل يزغرد ..ونور الي منقهرة وريم الي متضااايقه مررررة ...



,



عبدالعزيز وحسين طلعو من المجلس ...

حسين : يالله بدل ملابسك بملابسي ..

عبدالعزيز: جدك شووف وجهه ...

حسين : ماعليك برجع له ...

عبدالعزيز: يالله اجل بدلني ...

وتبادلوو حسين لبس قميص وبنطلون عبدالعزيز وعبدالعزيز لبس ثوب وغترة حسين ..

ودخلو الصاله ...

وحسين ورا عبدالعزيز بصوت عاليييييييييي : الف الصلااااااااه والسلااااااااااام علييييييييييك يا حبيب الله يامحمد ...

ولا الاه الا الله .............كلوووووووووووووولو� �ووووووووووولوووووو ووووووووووش ...

والكل قام ....

ام عبدالعزيز: وين قميصك ...وبنطلونك ....؟؟

حسين :ههههههههههااااااااي ..لابسهم ...

ام حسين : وش صااااااااير ...؟؟

حسين ويضحك : بااااااااااااركوووو لعبدالعزيز ...يالله ياحريم زغرطووووووووووو .....الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله يامحمد ...

ريم وقفت مو فاهمة شييييي...

حصة : قولو شصااااير ......؟؟؟

حسين : لحد الحين مااااافهمتوو ..؟؟؟ المعرس عزوز مهب اناااااا ..

عزوز الصغير مبسوط بالقوة: احلف ..

حسين : هههههههههه ..الكل مستغرب ....

عبدالعزيز: يالله عاااااد وين مرتي ...

حسين : بتشووووفهاا ...

موزة : الحين منو المعرس فيكم ....؟؟

حسين : ههههههههههههه ..اقولكم عبدالعزيز ....

وفهمهم السالفه ...وريم داخل غرفة الضيافه ....تسمع ...: رووووووووان ..سمعتي ...

روان : ايه ..مبروووووك حبيبتي ...

ريم بدموع الفرح : شكرا لك ياربي شكرا لك ياربي ....



,



عبدالعزيز: يالله حسووووون ارقص ...

حسين : افاااااااا عليك بس...حطو لنااااااااا شي ...بس قبل روح لمرتك يالله ...

......ودخل عبدالعزيز للغرفه الي فيها ريم...

ريم وقفت .....

عبدالعزيز: هلاا وغلا ...شخبارك ...

ريم بخجل : بخير.

عبدالعزيز راح قعد جنبهاااا ..: وش فيها عيوووونك ...؟؟

ريم: لا ولا شي ....

عبدالعزيز: عليي اناا ...قولي انك بكيتي على شااني ...

ريم بخجل: ايه ....

عبدالعزيز باس راسهاا : تبي تذبحيني ....

ريم احمر وجههاا : بسك عااااااااد ...

عبدالعزيز ابتسم : لها الدرجه تحبيني ....

ريم وتناظر بعينه : شوف عيوني تقول شي ثااااني ....؟؟

عبدالعزيز حضنها وهو ماسك يدها وحاطها على قلبه : اخذينيييييي كلي لك ...

ريم ذابت بحضنه الدافي : بسك عاد ...

عبدالعزيز: ماااااشبعت منك ...

ريم : يعني وانت ينشبع منك ...

عبدالعزيز :ههههههههه ..يالله قومي بشووف فستانك يجي جنب ثوووبي...

ريم : استحي ما بوقف ..

عبدالعزيز : يالله عااد ..

ريم وقفت : هاشفت ...

عبدالعزيز: تهبلللللللللللللللليننننن نن ...

<<كان فستان ريم رووووووعه وفخم مررررة ..لونه بني دارج فيه الوردي عاري وطويل فتحت الصدر للنص ... والكرستالات اللماعه

فيه حزام تحت الصدر ...<<

ريم بخجل : يالله عااااد....

عبدالعزيز : يؤؤبرني الخجلان اناا ....((انتبه للساعه)) ..بعدك تلبسينهااااا ...؟؟

ريم : ايه ...

عبدالعزيز: مو ضتهاااا راحت من سنين ....

ريم : بس غلاوتها ماترووووح ...

عبدالعزيز قرب من ريم ...وهمس بذنها : تدرين اني الحين بمووووووت ...

ريم بخووف: ليش تقول كذاا ...

عبدالعزيز ومازال يهمس : تخافين ...

ريم بصوت هادئ : ايه ..

عبدالعزيز : لوماكنت انا كان حسين وش سويتي ....

ريم : ذبحت نفسي ...

عبدالعزيز: تصدقين من فرحتي ودي اسوي شي .....

ريم تبتسم: شنو هالشي ..

عبدالعزيز: اطلع بوسط شوارع الرياض واصرخ يانااااااااااااااااس تحبنيييييييي ...

ريم :ههههههههه ماقدر عليك ...

عبدالعزيز: وانا اقدر ..؟؟

ريم : تصدق من كم سنه وانا استنى يجي يوم نكون فيه كذاا ....كنت انت فارس احلامي الي عشقته ...

عبدالعزيز : وانتي كنتي قلبي وروحي وكل شي ...

ريم : انا مو بس احبك انا فيك هايمـــــــــــه ...

عبدالعزيز : اجلسي جنبي بسولف معك ...



,



شسولف لك عليه وانت الذي عارف ..

بينك وبين القلب الف قصه ..

.................................^^..



,







بالصاله ..حسين يرقص مع عبدالعزيز الصغير ...على اغنية قلبي معلن جنونه .....

حسين : هههههههه ..عدل عبدالعزيز انتقززز ..

عبدالعزيز الصغير : هههههههههههه ..شسوي من وانا صغير علمتووني لازم اضبطهاا

حسين : هلآآآآآآآى ..لو زعل ع الكون كله لحظة مايقدر بدووووووونه ..يالله ارقص ززين ...

...

دخل الجد من عند الرجال بعد ماطلعوو وطفى المسجل ...

حسين وقف من الرقص ...: من الي طفاه ...

الجد سالم بغضب مصطنع: ماعاد الا البزران يسوون فيني كذاا ...

حسين متفاجئ((يارب استر)) بلع ريقه بخوف:يبه ...

الجد سالم ومازال يمثل عليهم : وينه هالي اسمه عبدالعزيز ..

حسين وقف قبال جده : يبه انا الي اقترحت الفكرة...

الجدسالم : انا سألت سؤال وينه .....؟؟

حسين : يبه ريم صارت زوجته خلص كلامك معي ....

الجد سالم وبعصبيه مصطنعه : اففففف ..ابي ابارك الى ولدي شفيك ...

جميع الي كانو واقفين قعدو على الكنب وضحكوو ...

حسين : يبه انت منت زعلان ..

الجد سالم : ههههههههه ..لا ..بس ليش ماقلت انك ماتبيهاا ..؟؟

حسين : ههههههههههه ...خلص انتهى ...

الجد سالم راح شغل المسجل : يالله اشوووووف انقز ..

حسين : طيب بس بجيب عزو من مرته ..ههاااااي ..

.....وطلع معاهم عبدالعزيز ..ورقص شووي ..وبعدها رجع لريم واخذها ووطلعو...

بعدها قعدت العائلة كلها بالصاله ......

حسين نط ع الكنب ...: وشششششششششش تعبت ...

فايزة : هذاا بملكة ورقعت بروحك من الرقص ..اجل بالعرس شبتسوي ....

حسين : بكسرررررر عظاامي ...

نور (اشوووووووووة صار كذاا ...))

سارة : ((انا مدري شي الي مقعدني خلاص عزيز مهب لي لكن والله اخذه منهاا ..))

.....

حسين : ها بنات عجبكم رقصي .....؟؟؟

نور ببتسامه : تهبببببببل ...

حسين ناظر فيها وابتسم : من ذوقك ...

((وللمعلومه .. فايزه ولدت وجابت بنت اسمهااا ريهام ..

جت ريهام الصغيرة بنت فايزة ...لعند حسين : اقول حسين ..

حسين وحملهاا : قوووووولي ..

ريهام : بتثوي في عرسي كذآآ...؟؟

حسين : ههههههههه ..ايه ..مو بس كذاا ....بعد ..بسوي لك عرضه لاصارت ولا استوت ...

نور بداعي المزح : بتكون عندها عجزت شوووي ...

حسين ويجاريها : بكون عجزت بالسن بس روحي شبابيه ....

والكل ضحك ...وكانت ليله سعيده للكل ...عدا سارة الي تفكر وتخطط ...


,




اليوم الثااااااااااني ...

حسين قعد من النوووووم ...:صباح الخير يمه ...

ام حسين : هلا يمه ......صباحك ورد ..

حسين ويتثاااااائب ...: يمه وين الشغاله ...؟؟

ام حسين : تنظف برا ..تبي شي ؟؟؟

حسين : ابي كوب نسكافيه ..اطير هالنووووم ...وتكسير العاااااافيه ...

ام حسين : هههههه من رقصك الله يهدااااك وقفت ....

حسين : لعيووووونه بس...

ام حسين : بسوي لك كووفي ....

وراحت سوت الكوففي له وقعدت ...

حسين : الله يمه وش ذا الكوووووفي تسلم يمناك يااغلى ام بالدنيا ...

ام حسين : يخليك لي يايمه ...بس ابي احاكيك بسالفه ..

حسين : قولي يمه ...

ام حسين : انت ماتبي تتزوج بعد ......؟؟

حسين : هههههه ..تو الناس ...

ام حسين : اي تو الناس المفروض انت المعرس البارح انقلبت الايه .....

حسين : يمه خلص ريم مو من نصيبي ..وبعدين انا ماكنت ابي ريم ...

ام حسين : حاط ببالك وحده .......؟؟

حسين تفاجئ من السؤال بس مارد وكمل شرب الكووفي ...

ام حسين : يعني حاط ببالك وحده ...

حسين : ايه ...

ام حسين بفرح : صدق والله ...

حسين ويبتسم : ايه صدق .....

ام حسين : ومن هذي الي امها داعية لهاااااا .....؟؟

حسين : انتي ....

ام حسين : كيف ..؟؟

حسين : انا ماحبيت غيرك ...

ام حسين وتصفقه على ظهره : يلعن خرابيطك قول منهي ...

حسين : يالله انا طالع ...

ام حسين : بعد ماتقولي من .....

حسين : بعدين بعدين ...

وباس خد امه وطلع .......

ام حسين ورافعه يدها : الله يرزقك بنت الحلال الي تهنيك وتسعدك ....


,




بالمستشفى ..عبدالعزيز وحسين تلاقو بالصدف باحد الممرات..

حسين : شخبارك انت وعرووووسك ....؟؟

عبدالعزيز : ههههه بخير الله يسلمك ....

حسين : الله يهنيكم ويتمم لكم على خير ..

عبدالعزيز : يارب ..وعقبالك ..

حسين : ان شاء الله ...

عبدالعزيز: متى ارقص لك ....

حسين : ههههههههههههههههههههه ...

عبدالعزيز: منت حاط ببالك وحده ....؟؟

حسين : مدري بس مو متأكد .....

عبدالعزيز: كيف يعني ...

حسين وقف : مدري ساعات احسهاا ماتناسبني وساعات مدري ..

عبدالعزيز: منهي ..؟؟

حسين مشى : نوور ..

عبدالعزيز: بنت عمتك ....؟؟

حسين : ايه ....

عبدالعزيز: اهاا ..

حسين : نظراتها لي غيرر ..احسها مهتمه لي ..

عبدالعزيز : وانت ...؟؟

حسين : مدررري ...

قاطعهم صوت جوال عبدالعزيز ..

عبدالعزيز : هذي ريم ........هلا ..

ريم : هلا فيك ...

حسين يقرص عبدالعزيز بيده وابتسم ومشى....

عبدالعزيز بأام: آيييي ..

ريم : شفيك ..؟؟

عبدالعزيز : هههههههه لا ولا شي ...حبيبتي ...

ريم : تتغدى معاي اليوم ....؟؟

عبدالعزيز : مدري ..ابلغك بعدين ...

ريم : وليه ..؟؟

عبدالعزيز: اذا ماكان عندي شغل او اية مواعيد بشوووف جدولي

وبققولك ...

ريم : اهاا طيب حياتي ....

عبدالعزيز : ريووووومه مو تزعلين ..

ريم : لا ما بزعل ..

عبدالعزيز : ههههه حياتي انتي ...

ريم : تصدق ..؟

عبدالعزيز: اصدق بس ايش ...؟

ريم : خاطري اشووفك وانت تشتغل بالمستشفى ...

عبدالعزيز : ههههههه ..خلص تعالي بس سالمة موب مريضه ..

ريم : ههههههه ...طيب ...

...صوت مكرفون المستشفى ينادي ..الدكتور عبدالعزيز الى غرفه رقم سته قسم الجراحه ....

عبدالعزيز : يالله ريم ...جاني شغل ..

وسكر الخط من غير مع السلامه ........


,




ريم : ياربي ..حتى مع السلامه ماقال ...لازم اعذره هذا شغل

ومايصير اتحسس ...


,




بعد ماخلص عبدالعزيز شغل .......

حسين : باقي نص ساعه ع الاذان وبعدها غداااا وهلكاااااان ...

عبدالعزيز : ايه ....تصدق عندي اركب وانزل عشر مرات

بصطل مووويه ع درج المستشفى ولا هالي اسمه نواف ..

حسين ويرمي نفسه ع الكرسي : ههههههههه ...حلوووووة ..

عبدالعزيز : وين جوالي ....؟؟

حسين: مو بجيبك ....؟؟

عبدالعزيز ويفتش جيبه : لاااا ..

حسين : يمكن نسيته بوحده من غرف المرضى ....


,




بغرفة المريض الي اسمه نواف ....

نواف يبتسم بخبث : جوووووال الدكتور عبدالعزيز ...يرن ..

والي ران منووو ..شاف الاسم حبيب ريم ..اروويه ...

وبدا نواف ينعم صووته ويمثل انه بنت ...: الوووو ...هلا ..

ريم :من معااي .....؟؟

نواف "والله ينلعب عليهاا ": ماعرفتيني انا حبيبة عبدالعزيز ....

ريم !! وصدمه : من انتي ياقليلة الادب...

نواف : يووووووه ...لاتغلطي عبدالعزيز توه طالع من عندي

وقال يبي يلعب فيك بس ...

ريم بغضب : وهو وينه فيه ....؟؟

نواف : راح يجيب لنا غدا لانه وعدني اليوم يتغدى معاي ويتعذر لك بشغل ولا هوو معااي بيتغدى ..

ريم بتصيح بس تماسكت وعطتها رد : الله يهنيكم بالعافيه

نواف : هههههه ..على قلبك ....

وسكرت ريم الخط مقهوووورة ...


,




جا عبدالعزيز الغرفه ..وبدون نفس: انا نسيت جوالي هنا وينه

نواف يضحك بخبث : تقصد داا ..؟؟

عبدالعزيز ويبتسم ابتسامه مصطنعه : ايه ...هات اشووووف

نواف ويشد بيده : مااااااااالت عليك وعلى حبيبتك ...

عبدالعزيز : شووووف ترا مو ناقصك..

وطلع عنه ....


,




عبدالعزيز : يالله اكلم ريوووومتي ...


,



صدفه ومن بين كل الناس علقني <<رنة جوال ريم

ريم وتبكي بحررررررررقه : وش يبي ذا متصل ...

وسكرت الخط بوجهه ..


,




عبدالعزيز: اووف سكرته بوجهي ...

برد اتصل ...


,




ريم : عساك تنتحر مابرد ..توو ماصار لنا حتى يومين

ترد علي وحده ....


,



عبدالعزيز بخوف : ياربي ليش حاقرتني ...

ورد اتصل ...


,



ريم وتمسح دموعهاا : افففف ...يعني لازم ارد ..طيب برد وبرويه اشووه انه انكشف على حقيقته ... الووووو ..


,




عبدالعزيز : هلااااااا ...حبيبتي وش فيك ساعه تسكرين الخط ساعه ماتردين ......

ريم : اخلص شتبي ...

عبدالعزيز: افااا ..شفيك ...مو انتي قلتي اتغدى معاك ..خلصت شغل وبجي بتغدى وبعدها برجع .....

ريم : تبي تضحك علي اضحك على غيري .

عبدالعزيز : حبيبتي شفييك ...

ريم وماملكت نفسها وصاحت : منو الي كنت عندها وتحبها وقايل لها انك بتلغب فيني بس..

عبدالعزيز فتح عينه ع الآآخر: نعممممم ..؟

ريم: سو نفسك ماتدري ...لكن انا المسكينه الي احبك بس خلاص رووح ما ابيك ...

عبدالعزيز : فهميني ريووووومه ..؟؟

ريم : لاتقول اسمي لو سمحت ...

عبدالعزيز: رييييييييم ...وش صاير ومن هذي الي كنت عندهاا ..؟

ريم : اسال نفسك جااي تسألني ..اتصلت من شوي وردت علي بنت ....

عبدالعزيز وحاط يده على راااااااسه : ياااااااااربي ...هذا اكيد

نواف .....

ريم وتمسح دموعها : من نواف ..

عبدالعزيز : بعصبيه ...شوي واتصل عليك ....


,




ودخل عند نواااااف ,,

عبدالعزيز بعصبيه : انت وش تبي مني هاااااااااا شتبي ...؟؟

نواف : ههاااااي ولاشي غير انرفزك...

عبدالعزيز : ااففففففففف ...منك ترا والله افقع وجهك ...

من سمح لك تتصل بجوالي ....؟

نواف : حبيبتك اتصلت موب انا ..

عبدالعزيز : اللهم طولك ياروح ...ومن سمح لك ترد ...

نواف ويتكتف : ازعججني ..

عبدالعزيز: شووووووف انا هالمرة بطوفها وترا مرة ثانيه

ادحنننننننك ..تفهم ...

نواف : لا يعني ..خفت ...مرررررة ..

عبدالعزيز: اطلع احسن لي ...((وشد على يده ))مالت عليك يوم اني بعالجك زييييين ....<< ماعنده اسلوب هع


,




وطلع من الغرفه ...

وراح للمكتب ...وهو معصب ...

حسين : هلا شفت جوالك ...\

عبدالعزيز : ايييه ...

حسين : وش فيك معصب ....

عبدالعزيز: قل وش مافيني ....

حسين : اووووف صاير شي ..

عبدالعزيز : والله العظيم بقتله هالبزر..

حسين : ليش وش سوووووواا بعد ..

عبدالعزيز: روح رد على ريم وقول لها انها بنت وانا اخونها وريم صدقت وماقصرت فيني ..

حسين كتم ضحكته : ايه ...

عبدالعزيز: ولا هامه شي ويسال منو حبيبنك حبته بعووضه بخشمه ...

حسين انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههه

ههههههههههههههههههههههههه هههه ...احلف سووا كذاا ..

عبدالعزيز عصب : وتضحك حضرتك ..

حسين : موووووو بيدي شسوووووي ...ههههههههههههههههههههههه� �ههههههههه

وبعدين انت حاط راسك براس بزر ..عمري ماشفت دكتوور

يعادي مريض وبينهم مقالب ههههههههههههههههههههههههه ه

عبدالعزيز هدأأ: هههههه ..والله قاهرني ..

حسين : هههههه ايه اضحك وروح صلح الموضوع مع ريوم

تلاقيها نتفخت عينها من البكي ..

عبدالعزيز : يالله..

حسين: دااعي لك .....


...






ووصل عبدالعزيز بيت جده لريم .....

ودخل ..بالبالطووو ..وركض لفووووووووقق وشعره يتحرك على خده وجبينه لورررررا من سرعته ...

وراح غرفتها وشاف ريم تبكي ....

وقف يناظرها وهو ياخذ انفاسه ....

ريم رفعت راسها ومسحت دموعهاا: عبدالعزيز ...

عبدالعزيز : عيووووووونه ...

ريم وصدت بوجهاا :ليش جاي ..

عبدالعزيز: تبيني ارجع ...

ريم : موعلى اساس ...

قاطعها عبدالعزيز: اني بتغدى معاااااك ...

ريم : قول انها كذب ...

عبدالعزيز وراح جنبهاا : افاااا وانا اقدر اسويهااا ...؟

ريم : وش دراني ..

عبدالعزيز: اصلا الي كلمتك موبنت ماتفرقين ...

ريم : شلون مو بنت ...

عبدالعزيز: قصه طوووويله بس الموهم انه ولد ومنعم صوته ..ويبي يسوي مقلب ..

ريم : وكيف بصدق ...

عبدالعزيز مسك يد ريم : وليه ماتصدقيني ...

ريم : البنت من جرح واحد تنهار ..

عبدالعزيز بهمس: افا انا جرحتك ....

ريم : ماقصدت بس كيف بصدق ...

عبدالعزيز فتح ازرة قميصه ...

وريم مستغربه ..مسك يد ريم وحطها على قلبه : شوفي نبض قلبي شي يقووول لاني لوكذبت بلساني قلبي مايكذب..

...ريم استحت منه وبترفع يدهاا ....

عبدالعزيز : تكفييييييين خلي يدك هاليد الدافيه الي لو شلتيها الحين بيووووقف قلبي من البرود ...

ريم : سلامة قلبك ....

عبدالعزيز: صدقتي اني مستحيل اطالع بغيرك ..

ريم ونزلت لعنده : ايه ...

عبدالعزيز لفها بيديه ولمهااا

ريم : خلص عاااااد ..

عبدالعزيز : مو خلص ..خليني استانس فيكك ...

ريم : طيب ..استحي كذاا ...

عبدالعزيز: ضميتك اناا ماسويت شي ثااني ..

ريم ضحكت ضحكة خفيفه : ياربي منك ..

حط يده فوق راسها وحط راسها على صدره ...وصار خدها عليه...

عبدالعزيز بهمس: تصدقين ياريم ...

ريم ووجها احمر : ايش...

عبدالعزيز: خدك الناعم يهبلل ...

ريم : وانت صدرك كبيررر ودافي وحنوووووووون ....ودي انام ...

عبدالعزيز : نااااااامي وش يمنع ..

ريم : اخااف انام وبعدها الله يستر لوجا جدي .

عبدالعزيز: هههههه ...

عبدالعزيز بيقرب من ريم يبي يطبع بوسه الا برنه الجوال: افففف ماحد يستانس ....

ريم : رد اشووف ..

عبدالعزيز: هلا ..

حسين : هلا والله ...

عبدالعزيز: وش تبي...؟؟

حسين : مو انا المدير يقولك تعال ..

عبدالعزيز : طيب طيب ...

.......وسكر الخط .....

ريم : وش يبي ..

عبدالعزيز: حبيبتي لازم اروح المدير يبيني ..

ريم : طيب والغداا...

عبدالعزيز : انتي تغدي والعشا انشالله ...

ريم بزعل : طيب ...

عبدالعزيز: يالله عاااااد ...

ريم : طيب ...

وجا عبدالعزيز بيطلع ....

ريم : انتظر ....

عبدالعزيز: في شي ..؟

ريم : ماسكرت قميصك ..

عبدالعزيز: اووووووه انفضحنا هههههه ..

ريم راحت له بتسكر ازرار قميصه ...

عبدالعزيز: لا انا بسكرهم ..

ريم : وليه ماتبيني اسكرهم ..

عبدالعزيز : اخاف اتعود ع الدلع ...

ريم : عادي ..

وبين ماهي تسكر ازراره ......نزل راسه عبدالعزيز لها وباسها برقبتهااااا ...

ريم استحت مرررة وتشد ع قميصه: عزوز ...

عبدالعزيز ويتنهد : احببببببببك شسوي ...

ريم : اقول رووح عني ..

عبدالعزيز طبع بوسه بالهوى : امووووة ..بروووووح بااااااااااي ..

ريم وتبتسم : باااااي ..





...





وطلع عبدالعزيز ....





...





ريم بغرفتها متسنده ع الباب ....: ياربي لاتحرمني منه ......وحطتت يدها على قلبهاا .....آآآآآه ..منه هالي حبه قلبي ...





...





بغرفة المديرر ......بالمستشفى ......

عبدالعزيز: يادكتور مايصير ....

المدير : كلهاا اسبووعين ..

عبدالعزيز: طيب خذوو دكتور غيري ..

المدير :المستشفى يحتاجك هنااك ...

عبدالعزيز: افكر ....

المدير: المستشفى للفقرا يعني حراااااام انت لازم تروووح تعالج اسبوعين لحد مانشووف غيرك ...

عبدالعزيز: حيرتني ..طيب وحسين ..؟

المدير : قلت باخذه بس عنده جدول موااااااعيد من مرضى ...ومراجعين ....وانت جدولك مواعيدك مافيه غير ثلاثه وحالتهم عادية

ونقدر نعطيهم حسين ...

عبدالعزيز: طيب حولو مواعيد حسين لي وهو يروووووح ...

المدير : مايصير اهوو مشرف على علاجهم صعبه تكمل لانه طريققة كل دكتور بالعلاج تختلف ..

عبدالعزيز: طيب امري لله بووووووافق...

المدير : توكل على الله ......





...





عبدالعزيز : حسييييين ...

حسين وبيده ملفااااات الدنيا : شوي ورااااجع ...

عبدالعزيز: اففففف لها الدرجه مشغول ..

حسين : بروح غرفتي لان الي عندي من مرضى ججاااااااين ...

الاوتدخل ممرضه: excuse me

عبدالعزيز :نعم

لممرضه : المريض نواف واجد تعبان روح شووف .......

عبدالعزيز قام : جاااي ..





...





بغرفة المريض نواااااف ..

عبدالعزيز يحاول يعيد له التنفس عن طريق التنفس الالي ...

الممرضه تراقب دقات القلب ..:دكتور النبض خفيف مرةة..

عبدالعزيز وياخذ نفسه : هاااااااتي لي جهاز الصعق ...

وصار يحاول لحد ما انتظم النبض عنده ....

عبدالعزيز : الحمدلله ...والا كان راح فيهاا ...حطو له اكسجين ...

الممرضه نعم ...

عبدالعزيز: قبل ذا انقلوه للعنايه المشدده وخليكم مرااااااقبين له ....

الممرضه : طيب .....

............بعد ساعه

وراح عند حسين ....

حسين بالمكتب : المريض الي بعده ...

الممرضه : خلص دكتور بقى مراجعين وموعدهم بعد ساعتين ...

حسين : تمام ...يعطيك العافيه ...روحي ارتااحي ...

الممر ضه : طييب ...

دخل عبدالعزيز المكتب ...

حسين وحاط يده على راسسسسسه من التعب ....

عبدالعزيز ويطق ع الطاولة : حسووووون ..

حسين ويعدل نفسه : هلا هلا ...

عبدالعزيز : عساااااك ع القوة ..

حسين : الله يقووويك ...

عبدالعزيز: ايه كنت جاي اقولك ..

حسين : وش تقوووول..

عبدالعزيز : انا بسافر اسبوووووعين لمستشفى بوحدة من القرى ...

حسين : اسبوووووعين ..؟؟

عبدالعزيز: ايه ...

حسين : اهاا ...

عبدالعزيز: كنك مضايق اكثر مني ....

حسين : لا لا ولا شي ..

عبدالعزيز : كنت بلزقها فيك بس مازبطتت ...

حسين: لا لا خلني بمحلي ....

عبدالعزيز: هههههه ...لو جتك ترووح ..؟؟

حسين : اذا الشي انساني ايه ...

عبدالعزيز: اهااا..تمام ...

حسين : وش صار مع ريم...

عبدالعزيز: لا تمام راضيتها .....

حسين بخبث : وشلون راضيتهااا ....؟؟

عبدالعزيز: تبييي تعرف ...

حسين : هههههه ايه ..

عبدالعزيز: اذا خطبت لك بنت بتعرف ..

حسين ويضرب كتف عزوز : عن هالحركاااات ..ويالله قوووولي ....

عبدالعزيز ويمسك ذقن حسين : اسرررررراررر مايقولو ...

حسين : زين اجل اروويك ...

عبدالعزيز : انا رايح اجيب غداا ...

حسين : طيب ....





...





قبل صلاة المغرب ..بمواقف المستشفى ...

عبدالعزيز: عندك مناوبة ...؟؟

حسين : ايه ....كل شغل المستشفى على راسي ... ...

عبدالعزيز ويركب سيارته : الله يعينك ...

حسين: يعين الجميع ...

عبدالعزيز : يالله ...سلام ..

حسين وهوو مااشي لبوابة المستشفى ورافع يده : سلاااااااام ...





...





عبدالعزيز: مسكين تعباااااان ...حولو مواعيدي عنده ...يالله امشييييي ..

وحرك سيارته .....





...





في بيت عبدالعزيز ..

عبدالعزيز: هلا يمه ...

ام عبدالعزيز: هلا يمه ...

عبدالعزيز : انا رايح اخذ شور وطالع ...

ام عبدالعزيز : وييين ....؟؟

عبدالعزيز : وعدت ريم اني اتعشى معاها ...

ام عبدالعزيز: بس باين عليك نعسان

عبدالعزيز : مو مشكله





...





في بيت الجد ...

دخل عبدالعزيز ....

ريم : هلا عزيز ....

عبدالعزيز : هلا حبيبتي ....

ريم : احط لك العشا ولا بتقعد شووي ..

عبدالعزيز: لا شووي ...الا وين جدي وعزوز اخووك ....؟؟

ريم : جدي تعشى مع عزوز واحد نام والثاني ع النت ..

عبدالعزيز ويرمي نفسه ع الكنب : اهاا ...

ريم :اجيب لك شااي .....؟؟

عبدالعزيز ويضرب بيده ع الكنب : لا مابي شي قعدي يمي تعالي ....

ريم : ههههه ...وش تبي ....؟؟

عبدالعزيز بنص عين : بذبحك ....

ريم : اجل مابجي ...

عبدالعزيز ويبتسم : صدقتي ....

ريم : دامك ابتسمت لا ...

عبدالعزيز ويبتسم مرة ثانية : شلون يعني هذي مافهمتها ...

ريم : لا تبتسم ...

عبدالعزيز وكاتم ابتسامته : ليش ...

ريم : ههههههه ...لاني ما اقدرررررررر ...

عبدالعزيز ويغمز: اهبل مووووو ...

ريم : لا صدق ...؟؟

عبدالعزيز: اعترفي انا احلى ولد بالعالم ...

ريم بدلع : لااااااااا ...

عبدالعزيز: دامك قلتي لا يعني احلاهم ...

ريم : هههههه ايه ....تجنن ابتسامتك ...

عبدالعزيز : هههه ..طيب تعالي قعدي ...

ريم : انا جوعانه برووح احط العشا انتظرني هنا ..

عبدالعزيز: مصرررررة ...

ريم: اها ..

عبدالعزيز : اذا في شوررربه سخنيهااا اتنشط فيهاا ...

ريم : ايه طيب ...

وتوجهت ريم للمطبخ ...

....

عبدالعزيز: تعباااااااااان ياربي ...بتمدد لي شووي ....

وتمدد وغفت عينه ....

.....بعد فتررررررررة قصيرة ..

ريم : عزيز العشاء جاهز ...وش فيه مارد .....

راحت اله ولقته ناااايم : مسكين اثاريه نام من التعب ...مالي قلب اصحيه ...

بس بعد مايصير اخليه ينام وهو جوعان .....

وقامت ريم قرصته بخده : عزووووزي قوم ..

عبدالعزيز ويهف بيده : يمه خليني انااام هلكااااان ...

ريم (ياربي مسكين ..)): عبدالعزيز ريم هناا ...

عبدالعزيز فتح عين ومخلي الثانية وابتسم : اوووووه غفيت ..آآسف

وعدل نفسه ...

ريم : قوم المطبخ يالله ...

عبدالعزيز : طيب ...

_________________________________


جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-10, 03:10 PM   #14

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


__

البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــارت ....

الخامس عشر ..




لازلنا مع عبدالعزيز وريم


عبدالعزيز : اقوووول ريم ...

ريم : هلا ...

عبدالعزيز: انا بعد بكرة مسافر ....

ريم متفاجئة تركت الملعقه : شتقول .....؟؟

عبدالعزيز : ههه شفيك كلها اسبوعين ...

ريم بخوف: اسبوعين ولا خمس دقايق ..ليش بترووووح ..؟؟

عبدالعزيز: بروح اعالج مرضى هناك ومافيه غيري ...

ريم : لازم ...

عبدالعزيز: قرية صغيرة ومافيها غير مستشفى واهلها فقرا لازم اروح الشيء انساني ....

ريم بحزن : طيب ...

عبدالعزيز : وقبلهاا انا قلت بكرة بطلع معاااااااااك بلفلف فيك بكل شوارع الرياض...لان بكرة مابروح عشان ارتب اغراضي والخ ...

ريم : اووووووك ...

عبدالعزيز: يالله كملي اكل بسررررعه ...

ريم : طيب...

عبدالعزيز : الا ريموو ماقلت لك ..

ريم : ايش ...؟؟

عبدالعزيز : عن الي رد عليك الظهر .....

ريم : هههههه ..قوول ...






...







بيوم جديد و مليء بالحيويـة .....

عبدالعزيز: يبه بسافر هالاسبوووعين ..

الجد سالم: انا كنت قايل بسووي عرسك قرررريب يعني بعد اسبوووووعين ....

عبدالعزيز: مو بها السرعه يبه ..

الجد سالم : خير البر عاجله ...

عبدالعزيز: بعد ما ارجع افكر ..

الجد سالم : بالسلامة ان شاء الله .....







...






يوم موعد السفر ....بالمجلس ..

عبدالعزيز : يالله يبه انا رايح ..

الجد سالم : بحفظ الله ..

عبدالعزيز: الله يحفظك ..يالله روح حسين ينتظرك ...

عبدالعزيز: طيب ....






...






وقبل مايطلع قال بيمر بريم ....

دخل لهاا ...

عبدالعزيز: يالله ريم توصيني على شي

ريم وتمسح دموعها << دلووعه: سلامتك حبيبي ....

عبدالعزيز ترك شنطتته وراح عندها : يالله عاااد كلها سبوعين ...

ريم : مو بيدي والله ...

عبدالعزيز حضنهاا : يالله برووووح وما ابيك تبكي ..

ريم : طيب ..

عبدالعزيز : يالله بااااااااي ...

ريم: بايييييي بحفظ الله ....................






...






حسين : اففففف ...يعني لازم اعفن برااا ..

عبدالعزيز : شسووووي ..

حسين : وراااااي شغل ...سكر الباب ....






...






عند مفترق طرقهم ...

عبدالعزيز: يالله مع السلامة خيوو..

حسين وضم عبدالعزيز: مع السلامه ....

عبدالعزيز: والله اسبوووووعين ....

حسين : هههههههههههههه ..والله احس صعبه ...

عبدالعزيز حس باحساس غريب بس كتم : اخلص من ريم تجيني انت ...

حسين ويناظر فيه: شسوووي ..متعود عليك دوم معك وفجأة مايصير ....

عبدالعزيز: هههه ...يالله مع السلامة ...

حسين : بحفظ ربي ....






...






بعد ليله ...

حسين : يااااااااااااااااااربي هلكت من الشغل ..

الممرضه : لوسمحت دكتور في مريض...

حسين ويهز راسه: طيب ..طيب ...

بعد ماااااااخلص مرضى ومراجعين الساعه 12:30 ليلا ...

واقف حسين عند محل الاستقبال مع احد الممرضين ويشرب كوووفي ...

الممرض: اقول دكتوور ..

حسين: قول حسين بلاها دكتور ..

الممرض : تسلم ...بس حبيت اسالك ..

حسين : اسأل ....

الممرض : انت منت تعبان ...؟؟

حسين : لا لا ..

الممرض : بس حاس وقفتك مو طبيعيه ....

حسين : شووية تعب ...

الممرض : ليش ماتاخذ اذن بالخرووووج ..

حسين : بافي ساعتين ونص ...ماعندنا شي ولامليت مني هناا..

الممرض: لا بس حاسك تعبان من راح الدكتور عبدالعزيز يوم واحد هلكووك ..رحت بيتكم ساعتين ورجعت ..

حسين : الشغل شغل ...






...







بعد مرور ساعتين من العمل ..بالمستشفى .....

حسين بتعب : آآآآآه يبي لي مسااااااج ....

وصار يتثائب ...

وراح عند سيارته وفتحهاا ودخل بيرووح البيت ...


بالطررريق ...كان فيه عابر سبيل يأشر يبي احد من المارة يركبووه ..

حسين وقف عنده : مرحبا ...

******: هلا ..

حسين : على وين ..؟؟

******: ههاااااي على حمر ..عين ...

حسين يكح كح: اف اف وش ريحة فمك انت شارب شيييي ....؟؟

*****:لا اشيااااااء ..

حسين بيحرك سيارته : اعوذ بلله ...







...






وصل البيت وجا بيحط راسه ينااام ..: اوووووف مادقيت على عزوز....

اتصل على عبدالعزيز..

عبدالعزيز: هلااا ..

حسين بتعب : اهليييييين ..

عبدالعزيز: شخبارك ...

حسين : تماااام..وانت ..

عبدالعزيز: والله عال العال ...

حسين : انت بشقتك ....؟

عبدالعزيز: ايه من زماااان حاولت اتصل فيك بس ماترد ...

حسين : كنت تارك جوالي بالمكتب ...

عبدالعزيز: شخبار امي ...

حسين : لاتمام قاعده مع امي بالبيت ...

عبدالعزيز: تمام ....

حسين ويتثائب.: يالله عبدالعزيز اتصل عليك وقت الي اصحى ...لاني تعبااااااان حدي ...

عبدالعزيز: طيب ......






...






بعد يومين ............

ام حسين : بتجي تتغدى ....؟؟

حسين : ان شاء الله يمه ..

ام حسين : طيب وليدي استناك ..

حسين : ان شاء الله ....

........

بالبيت ................

حسين : هلا يمه هلا خالتي .....

ام عبدالعزيز + ام حسين : هلا يمه ....

حسين :وين الغداا ......؟؟

ام حسين : غسل وتلاقيه ع الطاولة .....

حسين : طيب...

......

ع طاولة الغدا .....

ام عبدالعزيز : اتصلت بعزيز .....؟

حسين : ايه خالتي ويقول الشغل تمام .....

ام حسين : وش فيه وجهك شاااااااااحب ..

حسين : هههههههه لا بس من السهرر ...

............

حسين : انا خلصت بقوم انام يمه بعد ساعتين صحيني ..

ام حسين : من عيوني ..

حسين ويحب راس امه : يخليك لي ...يالله ..بروح انام .....






...






عند عبدالعزيز .....

عبدالعزيز : يا ممرضة ...

الممرضه : نعم..

عبدالعزيز: شوفي كم باقي من المرضى لليوم.....

الممرضه : بقى ثلاثة ومواعيدهم باليل ..

عبدالعزيز يحس بالتعب: الساعه كم ....؟

الممرضه :الساعه3:30 ..

عبدالعزيز: طيب ..انا الحين طالع لانه اتوقع خلص دووامي ..وبروح ارتاح صار لي يومين مانمت زين ...

الممرضه : كلامك صح باقي تقريبا ربع ساعة وينتهي دوامك ...

عبدالعزيز: يعني لازم اقعد ..

الممرضه : الوقت وقت ...

عبدالعزيز ويهز راسه: طيب ....






...







عند ريم ..

ريم : عزوز مو ناقصتك قلت لك هذي المسألة حلهاا كذا ..

عزوز الصغير : موب مقتنع بكلامك ..

ريم : انت من اول وانا ادرسك والحين صرت بصف سادس وجاي تسوي نفسك افهم منيييي ...

عزوز الصغير : هههههههههه ...وااال ..كنت اذاكر عند عزيز ولد عمييييي ...

ريم : بس كنت نص المواد انااا ..

عزوز الصغير : ليه معصبة ......؟

ريم : انا مو معصبه ..

عزوز الصغير : كل ذا عشان عزيزز مسااااافر ...

ريم بعصبيه : لاااااا ..

عزوز الصغير : اوووووه هذي يوم ما اتصل فيك ..

ريم : روح احسن ماا اذبحك ..

عزوز الصغير وياخذ اوراقه ودفاترة : اتحداااااااااااااااااك ...

وهرب منهااااا ....

.....

ريم وتصارخ : روح عساك ..مابدعي عليك زيييييييين ....

الجد سالم : يبه ريم شفيك ..

ريم : شوفه يبه مجنني بيطلع رووووووووووووووحي ..

الجد سالم : هههههههههههه ..هدي زين ماصار شي ..

ريم بدلع : طيب ....

الجد سالم : رووووحي يابنتي هاتي لي الملفات الي بمكتبي بشتغل عليها بالصاله ....

ريم : طيب ...






...






بعد شويات ....

صدفة ومن بين كل هالناس علقني ..>>رنة جوال ريم ...

ريم فزت لدقة الجوال : عزيز ..........هلا ..

عبدالعزيز: هلا وغلا هلا بعمري هلا بروحي هلا بالي مو مخليتني اشتغل ...

ريم : هههههه ..هلا والله ..بعدين ايش هذي مو مخليتك تشتغل ..

عبدالعزيز: مالكة تفكيري انتي ...

ريم : ههههههههه ..وتبيني اصدق ....؟

عبدالعزيز : اممممممم ..لا ...

ريم : شمسوي هناااااااك ....؟

عبدالعزيز: والله مااااااشي الحال...بس نعسااااااااان ..بعد ما اطلع من المستشفى بروح وبناااام .

ريم : اهاا ..انتبه وانت تمشي ....

عبدالعزيز: يالله اكلمك بعدين ...يالله ......






...





ام حسين : يمه حسين ....اصحى ...

حسين : والله يمه ما شبعت نوووووم ...

ام حسين : ادري مامرت ساعتين بس جدك طالبك...

حسين : ياربي ...قولي له نايم يمه تكفييييييي ..

ام حسين : والله قلت له بس الظاهر الشغله الضروريه ..

حسين وحاط المخده ع وجهه : طيب يمه رووحي وجاي وراك ابدل بس ....

ام حسين : الله يرضى عليك ....






...










في بيت الجد ..

الجد سالم : هلا حسين ...

حسين ويتثائب : هلا يبه ..

الجد سالم : وش هالحركة ......؟؟

حسين : يبه نعساااااااااااااااااان ...

الجد سالم : ههههههههه ...مو مشكلة ...كنت ابيك تروح تشووف لي هذا المحامي ..

حسين : وليييييييييش ...؟؟

الجد سالم : ابيك تروح تجيبه انا جمعت كل الاوراق والسندات للورث كله

حسين : وليييه كل ذااااااا ..؟؟

الجد سالم : ابي اوزع كل شي عليكم عشان اذا الله اخذ امانته كلكم اخذتو الي لكم وماحد يظلمكم ...

حسين : بعيد الشر يبه عسى عمرك طووووويل ...

الجد سالم : يالله سوو الي قلت لك عليييييييه ..

حسين : يبه مهب لازم ..

الجد سالم : واحلي حقوكم تضييييع ....؟

حسين : يبه شي الي تقوله يومي قبل يوومك ....

الجد سالم : متى بتسوي الي قلت لك عليه .....؟؟

حسين ويهز راسه بيأس : خلص اذا رجعت من امستشفى الساعه تسعه ...جيت ومعاي المحامي ..بتصل عليه الحين ..وبشووف ..

الجد سالم ويحط يده ع كتف حسين : بارك الله فيك ...يالله روح نام ..

حسين : هههههه ...خلص بروح المستشفى ...

الجد سالم : الله يقويك ..

حسين : يخليك لي ..يالله سلام ..






...








باليل ............في بيت الجد ...

حسين : شرف استااذ ...

المحامي : مشكوور ...السلام عليكم ...

الجد سالم : وعليكم السلام .....






...








وكتب الجد سالم معظم املاكه لعبدالعزيز وحسين وريم وعزوز الصغير ...واما البنات لهم كل وحده حصتها الشرعيه ...

......

حسين : يبه انا مابي ذا كله ...

الجد سالم : وليش ...؟؟

حسين : وبناتك .....وش تبي يصير لو درووو بعدين ...بتصير مشااكل ...

الجد سالم : انا بقول لهم بس بعد مايجي عبدالعزيز من سفرره ..

حسين : لابعد مايجي ولا شي الغي الموضوووع ..

الجد سالم : انا عارف انهم بياكلوو حقوقكم ..انتو ماتدرون عن شي بالشركه ولا شي منهاا يمكن يخادعوكم ويقولو انهم حصص بتزوير

حسين : يبه بتشك ببناتك انا مو مصدقك ..وشلوووون بناتك تبخل عليهم ...

الجد سالم وقف : انا ما بخلت بشي حقوقهم كلهاا عطيتهم اياهاا ...والي عندكم عشانه اكثر حلال ابووووووتكم انت وعزيز ..

والي كتبته لريم وعبدالعزيز اضمن فيه مستقبلهم ريم بتتزوج بنت عمها بس مهما يكوون ما اضمن مايصير شي ..

حسين : يايبه والله ..

الجد سالم قاطعه : انا موشاكك ببناتي بس صرراحه رجالهم الي بيوسو بروسهم ويسوو لكم مشاكل بكبرهم موب حسوودين ...

حسين : مدري شقولك بس من اساسها السالفه موب عاجبتني ...

الجد سالم بعصبيه : شووووف مو انت الي يعجبك ولا لا ..

حسين : آآسف يبه ..

الجد سالم : انا مو متعود منك غير تنفذ الي اقوله على اخر عمري خلني استانس بتربيتي لك واقول ولدي ما بيعارضني...

حسين ويبوس راس جده : الله لايحرمنا منك يارب ويعطيك طولة العمر ...

الجد سالم : الله يرضى عليك ...






...








بعد يومين ....

الجد سالم : رييييييييييييييييم ..ريييييييييييم ..

ريم وتنزل من الدرج بسررررعه : هلا يبه آآمر ...

الجد سالم : وين حطيتي دوواي ...

ريم: الدوواء ...لحظة بروح المطبخ اجيبه ...

الجد سالم : طيب تعالي لي بالصالة ...

ريم : ان شاء الله ....

........

ريم : جبت الدوا يبه ...

الجد سالم بتعب : حطيه هنا ...

ريم : يبه فيك شي ...

الجد سالم وياخذ نفسه: عطيني الدوا اتأخرت عليه اليووووم ...

ريم بخووف وتعطيه الحبه : يبه والله مانتبهت للوقت ....

الجد سالم ويشرب الماي : يبه تعبان ...

ريم وتسنده ع السووفا : يبه بعيدعنك التعب ...

الجد سالم :آآه ..يابنتي شكلي قاضي ..

ريم : يبه لاتقول كذاا ...

وفقد الجد وووووعيه .....

ريم بصراخ : يبببببببه ..يبه ..

عزوز الصغير : ريم شفيه ابوووووي ..

ريم بدموع : اتصل على ولد عمك حسين يجي بسرررررعه ................






...








بالمستشفى ....

حسين طالع من العنايه من عند جده .....وباين عليه التعبببببب ..

ريم : ها حسين بشر ...

حسين : تعدى مرحلة الخطر ....الحمدلله ....

ريم بدموعها : الحمدلله ياربي الحمدلله ....






...








عند عبدالعزيز .....: صار لي ساعه ادق على ريم وحسين ومايردوووو ..يبي لي اتصل على المستشفى مثل

ماقالت اممي ...






...








حسين : وش صار له ياريم ...

ريم : كل ذا بسبتي ..

حسين بستغراب : ليش ؟؟؟

ريم : تأخرت عن الدوا ...

حسين :فترة طويله .....؟؟

ريم : عن موعده بساعه ونص ....

حسين : خلص ابيك تهدي ...بس كيف طاح فجأه لوقاوم قبلها ..

ريم وتبكي : عطيته الدواا وهو تعبااان وسندته وفقد وعيه ...

حسين : خلص ماحصل الا الخير ...انتبهي مرة ثانيه ..

ريم : ان شاء الله ...

حسين : عزوز

عزوز الصغير : نعم ..

حسين : خذ اختك وروحو لمكتبي ...

عزوز الصغير : طيب ....

الا وتجي الممرضه : دكتور حسين ..

حسين : نعم ....؟؟

الممرضه : في مكالمة لك بالاستقبال ...

حسين : من منو ......؟

الممرضه : على ما اتوقع الدكتور عبدالعزيز ...

حسين : طيب جااااااي ...

.............

ع السماعه ...

حسين : هلا ..

عبدالعزيز: هلا والله ...وينك ياشيخ ماتردووو ...

حسين : لا لا ولاشي بس كنت ناسي جوالي بالمكتب ....

عبدالعزيز: وريم بعد ماترد ...

حسين : لا لا مافيها شي بخير ..

عبدالعزيز: وش درااااااك ....؟؟

حسين : وشلون وش دراني ...جدي عطاني خبر بانهم طالعين ..

عبدالعزيز وشاك بكلام حسين : متأأأأكد ...؟؟

حسين بتوتر : ايه ...ايه ...

عبدالعزيز: ماتعرف وينن راحوو ..


حسين : هاا ..أيه راحووو الموووول ..

عبدالعزيز: حسووون علي هالكلام ...

حسين : ليش .....؟؟

عبدالعزيز: جدي ماعمره رااااااااح مووول ....؟؟

حسين :مدري وش طرا ع باله ..يالله خلص شغل هناك وتعاال ..

عبدالعزيز: طيب مع السلامه ....

حسين : الله يسلمك ........




...





ام حسين : وقلت لعبدالعزيز ......؟؟

حسين : لا ماقلت له ..وشلون اقوله ..لما يجي بيكون جدي طلع بالسلامه لاني لوقلت له بيجي بتوتر وخوف يصير به شي لاسمح الله ..

ام عبدالعزيز: زين سووووويت ...

حسين : يالله ..انا راجع للمستشفى خلصتوو العشاء باخذه ...

ام حسين : ايه ...هو جدك طلع من العنايه ....؟؟

حسين : ايه خليناه تقريبا كل النهااااار ..

ام حسين : الله يقومه بالسلامه .....

ام عبدالعزيز : يارب .....




...





بالمستشفى ........

حسين : شلونك يبه .....؟؟!!

الجد سالم : بخير احسن ...

حسين : ان شاء الله .....

الجد سالم : وين ريم ...وعزوز ....؟؟!!

حسين : اخذتهم البيت عند امي وخالتي ....

الجد سالم : زين سويت ...

حسين : يالله يبه تعشى ..

الجد سالم : ليش كلفت عمرررررك ....؟؟

حسين : يبه اكل ...

الجد سالم : ابي اشوف عبدالعزيز ....

حسين : بيجي بعد مايخلص بقى له اسبووع ....

الجد سالم : استعجله ...

حسين : طيب بس بعد ماتخلص اكل .....

الجد سالم : طيب ...

حسين : واستعد بكرا اسوي لك شوية فحووصات ...

الجد سالم: لا لا ..موب لازم ...

حسين : مو انت الي تقول لازم ولا موب لازم انا هنا الدكتور ...

الجد سالم : ههههه ..الله يحفظك ...ويفرحني فيك ..

حسين : يارب يخليك لي ...




...





اليوم الثاني ......

حسين : يالله يبه استعد بتاخذك الممرضه عشان الفوحصات ....

الجد سالم : مابي يايبه ..

حسين : عشان اطمن عليك ...

الجد سالم : طيب ...يالله ......

.......

بعد الفحص ...حسين يطالع بصور الاشعة ع الجهااز وصور تخطيطات القلب ...

حسين بخووف : ياربي ...

الممرضه : وش فيه دكتوور ...

حسين : عضلات قلبه مررره ضعيفه ...قايل له اهتم بنفسك بس ...الله يهداااااااااه ...

الممرضه : ماعليه شر ...

حسين : الشر مايجيك ..




...





الجد سالم : هاا تطمنت قلت لك مافي شي ..

حسين : ايه ...بس اهتم بنفسك زيييين ...وخذ الدوا ولاتتحرك كثيررررر ولا تقعد بالحر ...

الجد سالم : اوووووف كل ذا بسوويه ...

حسين ويفتح الادويه : الدكتور حسين يقول وانت تنفذ ...

الجد سالم : الله يعيني ....

حسين : ايه الله يعينك ..

الجد سالم : وش شفت بالفحوووصات ...؟؟

حسين : لا ماشفت شي ....

الجد سالم : اكيييد ...

حسين : يسسسس ...




...





عبدالعزيز : هلا ريووووومه هلا حبيبتي ..وينك ..؟؟

ريم : ناسيه جوالي بالمطبخ ..خخخخ ..وما اخذته ...من يومين ..

عبدالعزيز: كم مرررررة اتصل عليك ماتردين مليييييييت ....

ريم : آآسفه حبيبي ....

عبدالعزيز : طيب ....وليه كل هالنسيان .....؟؟

ريم : السبب جدي ..

عبدالعزيز بخوف: وشفيه جدي ..

ريم ببراءه : طاح علي بالبيت واخذناه للمستشفى عند ولد عمك حسين ....

عبدالعزيز متفاجئ: بس حسين ماااااقالي ..

ريم !!: توقعت تدري ...

عبدالعزيز بخووف : ومتى صار هالكلاااااام ..

ريم : من يومين ....

عبدالعزيز: يعني لما اتصلت لحسين المستشفى ....

ريم : مدري ..

عبدالعزيز: يالله انا جااي ..

ريم : وين ..؟

عبدالعزيز: الرياااااض ....

ريم : بس خلص جدي ..

قاطعها : قلت بجي .....




...





اليل الساااااااااعه 12:30 .................بالمستشفى ....

حسين قعد برا المستشفى يرتاح وبيده كوووفي ...: بدا يبرد الجوو يوم ورا يووووم جاي الشتاا ....

........انتبه ان في سيارة داخله المستشفى .....: كأنها سيارة عزوز ...

انتبه انه عبد العزيز : هذا عبدالعزيز صدق .....

ترك الكوفي ع الكرسي وممششششى ...لعنده : عبدالعزيز ...

عبدالعزيز : ايه ...

حسين : هلا بولد عمي ...

عبدالعزيز بعصبيه: اهلين ...

حسين : وش فيك صاير شي ......؟؟

عبدالعزيز: لا سلامتك اجل يومين جدي بالمستشفى وانا مدرييي ..

حسين : ماحبيت اخرعك .....

عبدالعزيز بعصبيه: ليه حرمة اناا ..

حسين : لامقصدت ...

عبدالعزيز: وش حالته هالحين ...؟

حسين : تماااااااااام ...

.......

دخلوووو المستشفى .....

عبدالعزيز : برووووح اشووفه بأي غرفه هوووو ....؟؟

حسين : هذي هناااااااااااك ..على ايدك اليسااار ..

عبدالعزيز: ايه...

....

بغرفة الجد ...

عبدالعزيز : من متى نام .....؟؟

الممرضه : من ساااااعتين بس ...

عبدالعزيز: وين ملفه ....؟؟

الممرضه : هذا هو ...

عبدالعزيز: طيب .......

وقرا المتابعه له ونتايج فحووصاته ........




...





الصباح .......بالمستشفى ....

حسين : عبدالعزيز وين رايح ......؟؟

عبدالعزيز: برجع هناك لشغلي .....

حسين : بس الطريق مشوار يوم تقريبا ..وانت مانمت ....

عبدالعزيز : لا عاااادي بروووووووح ..با خذ لي كووفي اصحصح فيه ..

حسين : بلا تهور وروح البيت ناااام وبعدها روح ...

عبدالعزيز: لا ما برووووح انام برووووح الشغل وبعدين اذا درى المدير بتصير شغله كفايه اني بتغيب اليووم عشان الروحه ....

حسين : بلاجنوووووون ماتفهم انت ....

عبدالعزيز : يالله بايييييي ...

حسين : ياربي منك ...

عبدالعزيز : اقوووووول باااي ...

حسين : باااي ..




...





الظهر ...........

حسين : يمه خالتييييييييييييييي ..وينكم ...

عزوز الصغير : بالمطبخ شتبي ...

حسين : جوعاااااان وش ابي يعني ...

عزوز الصغير : الحين بنحط الغدا لاني بعد جوعااااااااااان ما أكلت شيئ بالمدرسة ...

حسين : ليش ما اكلت ...؟؟

عزوز الصغير : كذااااا بس ....

حسين : امممممم ...وين ريم ......؟؟

عزوز الصغير : معاهم بالمطبخ ....

حسين : ايووووة ...

عزوز الصغير : ليش ......؟؟

حسين : مابقولك .....خلني اتصل بعزيز ...

.....ع الجوااااااال ...

عبدالعزيز: هلا حسوووون ...

حسين : هلا ...

عبدالعزيز: في شي .....؟؟

حسين : لا بس اتطمن عليك ...

عبدالعزيز : لا لاتخااااف بعدني قوووي مانعست ...

حسين : اجل يالله انتبه وانت تمشي ...

عبدالعزيز: طيببببب سلم لي على ريم ...

حسين : يووووصل ...باي




...





ع طاولة الغداا ....

حسين : ريم ...

ريم : نعم ..

حسين : عبدالعزيز يسلم عليك ..

ريم : الله يسلمكك ...

ام عبدالعزيز : ايه صح متى يجي ولد عمك ......؟؟

حسين : باقي له هلأسبووووع ... هو جا البارح ..وراح الصبح ..

ريم تركت الملعقه : صدق جااااا ...؟؟

حسين : ايه ..تتطمن على ابووي وراح ..

ريم : وليش ماجااا هناا ....؟؟

حسين : انا قلت له يجي يرتاح لانه مانام صار له يوم كامل مو نايم ومابينام اليوم عشان مشوار الطريق مااارضى ركب رااااسه ..

ام حسين : وخليته يرووح كذا ....

حسين : شسووووي له يعني اقولك مارضى حاولت فيه ...وانا كل شوي اتصل عليه اشووفه اتطمن ..

عزوزالصغير : يعني بيواصل يومين ....

حسين : ايه ..متهوررررررر ...

ريم حست بالخوووووووف ........:ياربي ...متهوووووووووووور متهووووووور ...

حسين : لا عزيز قووي اتغدوو الحين ..انا ابتصل عليه ....

ريم : لا انا بتصل فيه ...

حسين : انتي بالذات لاتحاكيه ....

ريم : وليه ان شاء الله .....؟

حسين : لانك وهو مابتسكتوووون ...وبتلهيه عن شووفة الطريق ...

ريم : افففف ..

حسين : ابتصل واسمعي صوووووته ...

ريم : طيب ..

.....

حسين : هلا عزوز ...

عبدالعزيز: افففففففففففففففف وانت كل شووي متصل .....؟؟

حسين : ههههههههه ....شسووووووي ..بعدين ريم تبي تسمع صوتك...

سحبت السماعه ريم ..

ريم : هلا عززوز ...

عبدالعزيز: هلااااااااا بعيون عزوز .....آمريييي ..

..دخل حسين عرض واخذ السماعه من ريم....: ماتبي الا سلامتك بااااااااااي ...

عبدالعزيز: خلني اكلمهاااااا ...

حسين : باااااااي ..

وسكر الخط .........

ريم بعصبيه : انت ليه كذاااا ......؟؟!!!

حسين : مزااااااااااااااااااااااا اااج ...

ريم : افف منك ....

حسين : خلاص مو رد عليك ..كاااااافي ...

ام حسين : وشهالعناد ....؟؟ّّ

حسين : مززززززاااااج ...


_______________________________

سكر الخط .........

ريم بعصبيه : انت ليه كذاااا ......؟؟!!!

حسين : مزااااااااااااااااااااااا اااج ...

ريم : افف منك ....

حسين : خلاص مو رد عليك ..كاااااافي ...

ام حسين : وشهالعناد ....؟؟ّّ

حسين : مززززززاااااج ...





...







بعد اسبوع ....

رجع عبد العزيز ..ووطلع الجد من المستشفى..





...






عند نور وساره ..

نور : هيي انتي ..

سارة: نعم ...

نور :مابتروحي بيت جدك ..؟؟

سارة: وش اسوي اروح ..اقهر نفسي بس..

نور:افف افرديهاا..

سارة: رروحي بس عني ...انتي هناك مولجدك لحسين ..

نور وتبتسم: طيب وانتي عندك عزيز..

سارة بعصبيه :عندي الطل ..

نور بخبث: فرقيهم .

سارة بستغراب :شقصدك ..؟؟

نور وراحت عند سارة :انتي فاهمة قصدي ززين ...يلا قومي البسي ..لاتبينين انكسارك ..

سارة وتناظر بختها :اقدر ..؟؟

نور:اقول عن هالخرابيط انتي لابغيتي شي ..تاخذيه ما عرفك اناا

سارة بخبث وتحس بدأت تسترجع قوتها:طيب..





...







في بيت الجد ..

ريم:يبه ..جهزت كل شي ..

الجد سالم: تسلمي لي يابنتي ..الا وين اخوك عزوز..

عبدالعزيز الصغير : موجود ..يبه ..بس رحت ارتب كم شغله ..

الجد سالم : تعال عندي ..

ريم : يلا يبه بروح شووي فوق اذا احتجت شي عزوز بجنبك ..

الجد سالم : يعطيك العافيه ..





...







بعد ساعه ’ بالصاله في بيت الجد..

انور: سلامات ياجدي ..

الجد سالم: الله يسلمك ..

تركي وطلال : سلامات ..ياجدي..

الجد سالم : الله يسلمكم ...

وجوو بيطلعوو انور وتركي وطلال ..

الجد سالم : على وين ..؟؟

الجميع : مشغولين ...

الجد سالم بتفهم:طيب ..

/

حصة :يبه ماقلت لي ...

الجدسالم: قولي يبه ..

حصه : وووين حسين وعبدالعزيز..؟

الجدسالم : حسين ماجا من الشغل وعبدالعزيز ارسلته يسوي لي كم شغله ..

موزة:اها ..يبه شلونك الحين ..؟

الجدسالم : أحسن ...

....فايزة بصدق: خوفتنا عليك ..

الجدسالم: لاخوف ولاشي ..

/

دخل عبدالعزيز بيت جده ..

/

شافته ريم وراحت سلمت عليه

ريم بفرح: هلا عبدالعزيز ..

عبدالعزيز ببتسامه تذبح: هلا ..تعالي خذي هالاغراض ..

ريم بتنفيذ: ان شاء الله ماطلبت شيء ...

/

سارة: والله انبط اذا اشوفها ..

نور: لاحد يسمعك بس .. والله مايخلووك ...

سارة بقهر :ززين .

/

الا بدخول حسين ...بالبالطوو الابيض ..

حسين ببتسامه : السلام عليكم ..

الجميع وعليكم السلام ...

راح باس راس جده ...

الجد سالم : الله يخليك ..

/

نور تهمس باذن سارة وتناظر بحسين: يهبببببببببببببببببببل بهالبس ..يناسبه مرررررررررررررة ..وااي ..

سارة وتشد ببيدها : مالت عليك ..

نور بهيام : والله يهبل ..

/

التفت لها حسين ..وابتسم ..

نور(وااااااااااااي بيذبحني وقسم ...):شخبارك ..ولد خالي ..

حسين : بخير ..انتي اخبارك ..؟؟

نور : بخير دامك بخير ..

/

حسين : اقول عميمة فايزة ..

فايزة : عيوون عميمتك ..

حسين ببستامه : وين فيصلوو ..

فايزة : ولدي اسمه فيصل موب فيصلوو..

حسين : ههههههه ..طيب وينه ..؟؟

فايزة : مع عزوز ..

حسين : وبنتك ...؟؟

فايزة : معهم ..

حسين : أهااا ..





...







ع العشاآآآ..

جوال نور يرن ...ونور حاقرته ...

حسين بنزعاج : جوال من دا الي يرن ..؟

نوربتوتر وحاولت ترسم على شفتها ابتسامه : جوالي ...

حسين : طيب ردي ..يمكن يبووك ضروري ..

نور برتباك: لا لا بعدين ..هذي صاحبتي ..

سارة تهمس بأذن نور: من دي صاحبتك ...؟

نور بتوتر : هذا الغبي فهد ..

سارة : احسن لك طفي جوالك ..ولا ان دروو.. ..طيرو هالرقبه..

نور بخوف : طيب ..

/

بعد العشاء ..حسين وعبدالعزيز بالصاله الثانية ..

والبنات والحريم ..بالصالة أخرى ..

/


الجد سالم : يبه حسين ..

حسين : هلا يبه آآمر ..

الجدسالم : متى بفرح فيك ..

حسين :هههه تو الناس ...

الجد سالم : وين تو الناس ..

حسين : لا لا يبه ..

عبدالعزيز: ايه يبه ..زوجه كان يعقل ..

حسين بنص عين : دلخ قدامك ..؟؟

عبدالعزيز : ههههههه ..امزح شفيك ...

الجدسالم : اتكلم جد ...

حسين : يبه ..ليش مستعجل ..

الجد سالم : ابي اشووفك معرس قبل لا ربك ياخذ امانته ..

حسين ويبوس راس جده : يبه بعيد الشر ..بس توو النااس ..

الجد سالم : ليش متى تبي لين صكيت السبعين ..

حسين: هههه ..لا اذا صكيت انا السبعين ..ساعتها بصير اكبر منك وبخطب لك ..

الجد سالم : ههههههههههه ..انت شكلك قاعد تفكر بس موراضي تقول ..

حسين : يبه ..

عبدالعزيز بلقافه : انا اقول ماله الا نور بنت عمتي ..

حسين ويقرص عبدالعزيز: هييي..

الجد سالم ببتسامه: ههههه ..خلاص اخطبها لك ...

حسين وبنص عين : ورطووني ..

عبدالعزيز: خلاص اختي موافقه ...

حسين مستغرب : اي اخت ..؟

عبدالعزيز وفيه الضحكه : حسينه ..تستحي يبه ..

حسين بعصبيه: حسينه تفقع وجهك متى بتبطل تقولي حسينه هااا..

عبدالعزيز: هههههههههه ..اتحداك ..

حسين : مادري اتهور واذبحك ..

عبدالعزيز بغرور: اتحدااااااااااااك ..

حسين : هيين ..هين ..

/

الجد سالم : تم ..؟

حسين : ..............

الجدسالم : خلاص ..انا بنفسي اروح لبوها واخطبهاا لك..

عبدالعزيز بتصفيق: يااااااااااااااااااااكشخه ...بيزوجوو اختي حسييييييينه ...

حسين مسك عبدالعزيزمن رقبته : يعني اتهوور واخلي ريم تدخل بالوسطه تنادي عزيز ..؟؟

عبدالعزيز: هههههههههه لا تكفى خلااص....

/



عند نور وساااره

نور : اافف هذا مو راضي يسكك ...

سارة : قولي له خلاص ما ابيك ...قلعيه ..

نور: والله خايف يسوي لي فضيحه ..

سارة : ياربي والله محد قالك روحي لها الطريق ...

نور بقهر: مالت عليك من اخت ..

/

بعدهاا بكم يوم ...وافق ابو نور على خطبتها من حسين ..


ام حسين : أخيرا بفرح فيك ...

حسين ويبوس يد أمه : يابعد أهلي كلهم ..تسلمي لي يالغاليه ..

/


ساره مع نور

سارة: مبرووووووك نوور ..

نور بفرح غامرها: عقبالك خيوو ..

سارة : هاا وش شعوورك ..

نور: بطير من الفرح ..

سارة : الله يهنيكم ..

/


وعند عزوز مع حسين

عبدالعزيز: حسين..

حسين : هلآآ..

عبدالعزيز..:انت راضي ..؟

حسين: ايه ليش تسأل هالسؤال البايخ ..؟

عبدالعزيز بلهجه جديه : مو مرتاح لها ..

حسين : انا الي بتزوجها ولا انت ..؟

عبدالعزيز "والله كلامه صحيح هو لو انا ": ههههههه ..الله يهنيك ..ماعليك مني كنت امزح..

حسين : تسلم ..

/





بعدها بالغرفه الي فيها حسين ونور..

/

حسين مع نور ..


حسين : شخبارك..؟؟

نور منزله راسها من الحيا: بخير ..انت شخبارك ..؟

حسين : والله تمام ..الا اقول..

نور : هلا ..

حسين: طالعة تجنني ..

نور استحت اكثر: صدق ؟

حسين : اكيد وبعدين وش فيك استحيتي ..؟

نور ببتسامه: هههه ..لا عادي..

الا ويرن جوال نور ..طالعت نور بالمتصل ..هذا فهد شيبي مني هالنذل ..)

حسين : من الي متصل عليك ..؟

نور بتوتر: ماعليك صاحبتي ..

حسين بحسن نيه : طيب ردي عليهاا .

نور ببتسامه تحاول التأكيد : لا اهي تبي تشغلني عنك بس...

حسين ابتسم : ههه ..اجل حقريها ..ولا تبين ارد عليها ..

نور بخوف: ترد عليها ..لا ..خلص بققفل الجوال ..

حسين : وش فيك خفتي في شي .؟

نور: لالا ..بس متوترة.

حسين : هههههه خجل يعني ..؟

نور ببتسامه مصطنعه : ايه تقدر تقول ..

حسين: انتي تحبيني ..؟

نور بخجل: وش هالسؤال .؟

حسين : احس انا احبك اكثر مما انتي تحبيني .

نور بجرأه: لا عاد ..انا اموت فيك من زمآآن ..

حسين بفرح : ههههه ..ياحلوك ...." قرب منها وطبع بووسه على خدها"


/

تمر ايام ..ووفهد مازال يلاحق نور ...وويهددها يا تروح عنده او انه يقول لحسين انها تكلم اولاد وتقابلهم من وراه ...ووبيدلل بالرسائل

ورقم التلفون الي عنده ...

/


..ع الجوال

نور برجا: ااف تكفى اقولك لاتخرب علي ..

فهد بعناد : لا استطيع ..

نور بتضحيه: ياربي ..بعطيك الي تبيه ..بس لاتروح تقول له تكفى ..

فهد بخبث ..: الي ابيه ..

نور بخوف : أيه ...

فهد : طيب اقولك الي ابيه بس بعدين بااي ياعرووس ..

/

نور: الله ياخذك قول آآمين ...

.الابدخول اختها سارة ...

سارة : خير نور في شي ...؟

نور : قولي وش مافيه لحقي علي ساعديني هالي اسمه فهد مو مخليني بحالي ...

سارة : غبيه انتي ...غيري رقمك ..

نور: قلت لبووي وقال مايحتاج وخليك عليه ..وقلت لحسين سألني ليش ..ماعرفت ارد قلت لاخلاص اجل..

سارة : والحين وش يبي هالغبي ..

نور بدووع تجمعت بعيونها: يا اعطيه الي يبيه أو يروح ويقول لحسين اني اقابل اولاد من وراه ..وو..

سارة بخوف: نور ترا والله اذا احد درا بترووحين في ستين داهية ...

نور بخووف : ياربي ما ابي شي من هالدنيا غير يفكني من ذاا ..

سارة : حسين يحبك ..؟

نور: الا يموت علي ..عنده انا بالدنيا كلها ..وانا خلاص تبت ماعاد ابي شي غير اني اكون جنبه والله ..ماعمري كنت صادقه مع نفسي الا معاه ..

ما ابي فلوسه ما ابي شي منه غير انه يحبني وبس ..

سارة : ياحبيبتي ..احنا لازم نشوف لنا حل مع هالسخيف ..

نور وتمسك يد ختها : تكفي دبريني ..

سارة : ولايهمك ...

/

في المستشفى ..

حسين ويمدد جسمه : آآه ..تعبت اليووم ..

عبدالعزيز: ايه والله ..

حسين : وين جوالي بس خلني اتصل ع نور..

عبدالعزيز: آآآوه الحب ...

حسين : عن المصاخه يلا يا اخ عاشق ..

عبدالعزيز: هههههههه ..يعني انت ماتحب خطيبتك ..

حسين : شرايك باخذ وحده اكرهاا ..

عبدالعزيز: هههه ..تسويها ..

حسين :ههههههه ..اقول خل عنك كل ذا

/

باليوم الثاني ..........

نور بخوف: ساره لحقيني فهد راسل لي مسج ..

سارة : وش يبي ...؟

نور: يقول اتصلي علي ابي اقولك ع الي ابيه ..

سارة :صدق سخيف ..

نور: وش رايك اتصل ..؟

سارة : ايه خلصينا منه ..

اتصلت نور على فهد ..

نور: خير شتبي قول بسرعه مو فاضيه لك وألى خرابيطك ..

فهد بمسخره : سووري ..اشغلتك ..

نور بنرفزه : اخلص ..

فهد بحده: ابي نتقابل ..

نور بصوت عالي وخوف : آآآآيش ...؟؟

فهد بهدوء: الي سمعتيه ..

نور بخوف: وليش ..؟

فهد بقسوة : ابيك ترجعي لي كل فلس صرفته عليك ..

نور بخوف وتوتر: وأنا من وين لي ..؟

فهد بهدوء تام: والله عاد ابووك عنده خير ماظن باخل عليك ..

نور بهدوء مماثل : افف ..طيب كم تبي..؟

فهد بخبث:مايصير اقول..بالتلفون ..

نور : يااااااااااااااربي ..خلص كم ..؟

فهد: نتقابل ونتفق على كل شي ..

سكرت نور الخط بوجهه ..

سارة: ووش يبي الحين ...؟

نور بخوف :يقول الا نتقابل ..

سارة وقفت : نعم نعم نعم ....؟؟!!

نور بخوف شديد: والحين ...؟؟

سارة : والله حقريه احسن مايقدر يوصل لك ...

نور برتباك: يدل البيت تفهمي ..

سارة : نعم ؟ ماخبري فيك قابلتيه غير مرة .........؟

نور: يقول عنده معارف دلووه بيتنا ..ووو..

سارة بعصبيه : هذا نتيجة غبائك ...زين .

نور وتصيح : تكفي صرفيني ..

سارة بعصبيه:امممممم ..صبري علي موسهلة السالفه ..

الا ويتصل مرة ثانية ..

نور : خير ..

فهد بعصبيه: من سمح لك تصكين التلفون بوجهي ..؟

نور: مو شغلك اخلص ..

فهد .. يكمل الهدوء الي كان عليه ويهدء نفسه بدل العصبيه : اقول خلنا نتواجه بمطعم ..الي شفتك بيوم النحس فيه ..بكرة موعدنا..الساعه 8 ونص باليل ....

نور : باليل .........؟

فهد : اقولك بنتقابل بمطعم يعني لاتخافي مكان عام تراه ...ههههههاي ..

نور: صدق نذل ...

/

في بيت عبدالعزيز ...

ام عبدالعزيز : ريم يمه وينك ..؟

ريم : هناآآ بالمطبخ ..اسووي عشااآآ لعزيــز ...

ام عبدالعزيز : تعالي اتصلي لأم حسين تجي معنا ..

ريم : ان شاء الله ...

..

الا بدخول عبدالعزيز

..

عبدالعزيز ببتسامه: سلآآآآآآآآآآآم يا أميرتي الحلوة ..

ام عبدالعزيز : هلا يمه ..

عبدالعزيز : ها وش العشآآء ..يمه ..؟

ام عبدالعزيز : اسأل ريم اهي تتطبخ ..

عبدالعزيز : اوووه ريم هنآآ..

بروح افاجئهآآ..

/

راح للمطبخ..ونزل تحت الطاوله وريم ماحست له ..

راحت ريم وقفت جنب الطاولة تقطع الخضار ..

عبدالعزيز بصوت عالي: وآآآآآآآآآ ..(من تحت الطاولة )

ريم شهقت وتركت الي بيدها من خوف : بسم الله الرحمن الرحيم ...

عبدالعزيز طلع راسه من تحت الطاوله:ههههههههههههههههه� � ..قولي خفتي ..

ريم بخوف: انت وش الي جابك هنا وشلون دخلت ..

عبدالعزيز: هههههههههههههههههههه ..ياحلوك وانتي كذا ..دخلت وانتي ابد ماتحسين ..

ريم : اقول اطلع من تحت الطاولة ..

عبدالعزيز مد يده : ارفعيني ..

ريم : طيب ..

ريم : وووشلون ماحسيت لك هآآ جني انت ...؟؟

عبدالعزيز: لا جني ..

ريم :هههههههه فديتك والله.

عبدالعزيز: وش كنتي تفكري فيه هآآ لدرجة ماحسيتي لوجودي.......؟

ريم : افكر ..بحبيبي ..

عبدالعزيز : ومن حبيبك ..؟

ريم :وآآحد ..

عبدالعزيز: ادري واحد أجل وحده ..؟

ريم :هههه ...ايه وبعدين ..؟

عبدالعزيز: من حبيبك ..؟

ريم : مابعلمك موووت حرة ...ههااي ..

عبدالعزيز ابتسم ابتساااااامه تطيح الي مايطيح ..: يعني اموووت ..؟

ريم : هههههههههههه ..

عبدالعزيز : لا خلاص بموت ..

ريم بدلع: يلا عاد ..

عبدالعزيز : لا عاد ولا ثمود ..انا بموت خلاص ..

ريم : بسك ها ..لاتاخذ نقطة ضعفي ..

عبدالعزيز بنص عين : طيب انا اوريك ...

ريم : هههههه ..شبتسوي بتموت يعني ...؟

عبدالعزيز: مع السلامة ..

ريم : الله يسلمك ..

عبدالعزيز(شكلها مو مهتمه خلنا نشووف ..):يلا..


/~

جا بيطلع من المطبخ ...بدت عنده حاله التمثيل .. بيقوم بدور الدايخ .. وقف ..:آآه ووش فيني ..

ريم لتفت بخوف: خير عبدالعزيز في شي ...

عبدالعزيز رمى نفسه ع الأرض بهيئة الفاقد وعي ...

تركت ريم الي بيدهاا ..وبخوف : عبدالعزيز عبدالعزيز

عبدالعزيز يتنكر بصوته ويسوي نفسه تعبان : هآآ..شصار فيني ..راسي كلايدوخ كذا فجأه ..

ريم بخووف : قوم انت لازم ترتاح ..

عبدالعزيز:ايه لازم ارتاح ..

ريم : قوم نروح الطبيب..

عبدالعزيز: انا طبيب ..

ريم : لاتخوفني عليك ..

عبدالعزيز ببتسامه ومسوي فيها تعبان: صدق خفتي ..

ريم : وش شايفني مستانسه ..؟

عبدالعزيز وقف وضحك بصوت عالي ...

ريم تناظره وهي مقهورة لانه عرفت انه يكذب ..

عبدالعزيز: وش فيك تطالعين فيني كذا آآي واز جوك ..>>كنت امزح ..

ريم مازالت تناظره بنظرة مقهورة ..

وراحت فتحت الثلاجه وطلعت بيضه ..

عبدالعزيز يصرف الموضوع : آآ ..ريم بتسوين كيكه ..؟؟

ريم تناظره بنفس النظرة الي فيها خوف وقهر بنفس الوقت..

عبد العزيز : يلا عاد ..

ريم اخذت البيضه وكسرتها براسه وسيحت الي فيها على عبدالعزيز ..

ريم :ههههههههههههههههههها ...

عبدالعزيز متفاجأ : هآآآ..كان مقلب ..

ريم :افكورس ..بعدك ماعرفت تتعامل مع مين ...

عبدالعزيز بقهر: طيب ..انا ارويك بعد مع من تتعاملين ياست ريم ..

ريم بغرور: يلا ورينا ..

أخذ المايونيز ..ووفرغه كلا بشعر ريم ..

ريم أخذت الكاتشب ووبلاب كوت عبدالعزيز ..

عبدالعزيز ببتسامه ارتسمت على شفاته : هيييييييييييييييييي ههههههههههه ..وش بيقولون ..مايروح اللون الاحمر من الاب كوت ...

ريم ببتسامه : عــــــــــــــــــــــــ ــادي ..

عبدالعزيز: أنا طالع ..

ريم : روح اسبح ..بس..

عبدالعزيز: وانتي بتظلين بهالشكل ...

ريم بضحك: أكيد لا ...بس ماعندي ملابس ككككككك ..

عبدالعزيز : أمشي معاي ..

ريم : وين ..

عبدالعزيز :هههههه يلاااا امشي بسسسس ..

/



نرجع لساااااره ونوور ..


سارة : متى بتقابلين هالواطي ..

نور: ليلة بكرا ..

سارة : وين..؟

نور :بالمطعم ..

سارة : خذي حذرك ..

نوربخوف : ادعي لي ...

/

وفي بيت ابو حسين ..

أم حسين : يمه حسين ..

حسين : هلا يمه ..

ام حسين : ليش ماتستعجل بزواجك ..؟

حسين : ليش مو عاجبتك سالفة فترة الخطوبه ..؟

ام حسين : ههههههههه ..لا بس تاخذها عندك ببيتك احسن من هالروحات لبيتهم الي مالها داعي ..

حسين : ان شاء الله يمه ..بس صبري ارتب وضعي ..بعدين انا و عزيز مقررين ندخل مع بعض بليله وحده ..

ام حسين : مآآشاء الله ..حتى بذي ..

حسين : ههههههه ..أيه افاا عليك يمه..

/

اليوم الثاني ...بالمستشفى 10 صباحا ..

عبدالعزيز : حسين ..

حسين : هلاآآ..

عبدالعزيز : وش عندك اليله ..؟

حسين : افكر اروح لبيت عمتي ..

عبدالعزيز:آهاا ..

حسين : تبي شي..؟

عبدالعزيز:لالا ..بس بطول عندهم ..؟

حسين : لا بسلم وبمشي ..

عبدالعزيز: مو تروح وتنسى نفسك مع نور ..

حسين : هههههههههههههه .اقول خل عنك عاد ..

عبدالعزيز:هههه ..انا قدمت على أجازة اسبوعين لي ولك ..عشان نعجل بأمور الزواج الوالده مهي بساكته ..

حسين :ههههههههه ..وانا بعد خالتك ماكلتني ..

عبدالعزيز: اذا شفت المدير أبسأله وش صار عليها ..

حسين : ايه زين تسووي ...


باليل ./..

نور: يلا انا رايحه ادعي لي ..

سارة : يلا ..ويبقى رني علي كل شووي ..

نور: اذا قدرت..

سارة : اووك ...

/

عند المطعم ..طلعت نور من السيارة ..دخلت المطعم وجلست تطالع بالموجودين ومالقت فهد ..

نور: ياربي ما ابي اتأخر وينه هالقرف ...

الا بشخص من وراها متلثم يكتم على فمها ويسحبها لبرا المطعم ...

...

نور تحاول تفك منه ماقدرت ...

رماها بالسيارة ...

نور تصارخ : من انت ..خلنييييييييييييييي ...

فك الثمه عن وجهه ..

نور بخووف : فهد ..نزلني من السياارة بسرعه ..

فهد :هآآ ماسمعت ارفعي صوتك زين ..

حاولت تفتح باب السيارة ..

فهد :لالا ..كذا مايصير خلك عندي شووي ...

نور: ياحقير ..وش تبي مني ..

فهد : نتفاهم اقولك نتفاهم ...

وحرك السيارة ...

وصل عند وحده من العمارات ..

فهد : يلا ننزل ..

نور بخوف وتوتر واضح: مابنزل ...

فهد : توك بتنزلين

نور : وين بتاخذني ..

فهد : خايفة ..؟

نور تستقوي : لا ..

فهد : اجل نزلي ...

وشدها من يدها ..

ونزلها ..

ودخل بها وحده من الشقق غصبا عنها ....

نور وتصيح : تكفى خلني ...

فهد : ما راح اسوي شي ...

الا وشباب وبنات ..قاعدين بهذيك الشقه صوت اغاني ..ومشروبات ..وخمور..

وهي واقفه عند الباب ..

نور : الله يخليك افتح لي الباب ابي ارجع ..

فهد : تبي المفتاح ...قعدي معاي قعده حلوة واخليك بحال سبيلك وترجعين..

نور : بالاحلام ...افتح ..

فهد:يلا ..

نور تصارخ ودموعها على خدها: بالاحلااااااااااااااااااا اااااام ..

وقرب منها..:يلا ..

نور وتدفعه :طس..يلا ...

فهد :طيب اشربي من هالكاس ..

نور: مابي ..

فهد : أجل بجبرك على شي انتي ماتحبيه هآآ..

نور(اشرب هذا ارحم لي من اني ..انفذ له رغبته هالحقير))

فهد: هآآ وش آآخر ماوصلتي له ..؟؟

نور: خلني ..

فهد :لا لا لا ..كم مرة اقول لا لا ..

يلا امسكي هالكاس وبطلي عناد ...

نور بخوف : وش ذآآ..؟؟

فهد : عصير ممم زي ماتلاحظين تفاح ..

يلا امسكي ..

وحطه بيدهآآ..

فهد : اشربي خلصيني ولا مابتطلعين من هنآآآ..

/

وظل يعطيها من المشروب لحد ماسكرت خلاص...

/

فهد :شباب رفعو ع صوت الاغاني سهرتنا الليلة خلوها صبااااااحي ..

..واخذ نور الي كانت ماتحس بالدنيا من الشراب ..وخلاها ترقص وصورها بحالات فظيعه وبين الشباب ..

/

في بيت أبو انور ..

حسين : سارة ممكن تنادي على نور بسرعه ..

سارة بتوتر : موهنا طلعت ..

حسين : ووين عمتي وابوك ..؟

سارة بخوف: كلهم طلعو مافي احد ..

حسين : فيكي شي ...؟

سارة: هآآ ..آآ لا ..لا ولاشيئ..

حسين : طيب نور وين راحت ماقالت بتطلع ..؟

سارة: مدري قالت بتروح لصاحبتها ..

حسين : غريبه ..طيب تتوقعي تتأخر..

سارة: لا لا ..بس انت اقعد بالمجلس برا واذا جات بتشوفها داخله ..

حسين : أيه طييب ...


___________________________

بعد فترة ..

حسين صار لي ساعه ادق ماترد علي .. ..

/


عند نور ..

فهد : يلا ياعسل نقوم ..

أخذ نور وحملها ودخل معاها غرفه من الغرف ...

..فهد : جوالها ماسكت شكله الخووي ..ههااي ..والله لتموتي من تحت راسي ..

/

بعدها بنص ساعه

...حسين :انا شكلي ..باخذ بعضي واطلع صار لي ساعه هنا الظاهر نور نست نفسها مع صاحبتها ..

/

بعد ساعه تقريبا...

في السيارة..يدق جوال حسين

حسين : اووه هذا رقم غريب..يلا بنرد ..

ألوو..

******:مرحباآآ

حسين : مرآحب من معي ..؟

******: فاعل خير ..

حسين : هلآآ..آآمر ..؟

*****: بوصف لك مكان وتعال له ..

حسين : انت تعرفني ..؟

*****: تقريبآآ..

/

وصل حسين بالسيارة ..للمكان المطلووب ..وقف ..

****:انت حسين ..؟

حسين بستغراب :أيه نعم أنا حسين ....!

****:تعال معي ..

حسين : وين ..؟

****:تعال معي برويك شي يخصك ...

....

وصلو عند باب الشقه ..

حسين :هي انت وين مدخلني ...

****:ادخل انت ماعليك ..

حسين بعصبيه: آآسف مادخل هالأماكن ..

****:اقولك في شي ينتظرك داخل مفآآجأه ..لك انت بالذات ..

حسين :لاحول ولاقوة الا بالله ..

****:يلا ...

..

ودخل حسين فقط عند ممر الشقه ...

: اخلص وش تبي فيني ماخذني على كذا مكان زي وجهك ..

*****:طالع بهذيك الغرفه ...

حسين بعصبيه : غبي انت ..؟

*****: انت طالع ..

...

الا بشخص يرمي بنت ع الأرض بملابس غير ساترة ..وعارية ...

..

****: انت تعرف هالبنت صح ولا ..لا ..؟ترا هالبنت خانتك ...تفهم ..

حسين طالع بالوجه ..اشتعلت نيران الغضب ..

اخذ الولد كاس ماي وكبه على وجههاا ...

فتحت عينها ..مسكها الولد من فكهاا ..:طالعي الي هناك ..جاي يسلم عليك ..

فتحت عينها ..:حسين ..

حسين بغضب: ايه يالي ماتستحين على وجهك ..

وشدها من يدهاا ..وسحبها من درج العمارة لتحت ...

وهي تصيح ..تكفى خلني ...سامحني ..

دخلها السيارة ...

حسين بصراخ : والله العظيم اذا ماتسكتين تحت عجلات هالسيارت تفهميين ..

نور: تكفى ..لاتقول لاحد ..استر علي ..

مد يده شد شعرهاا ..وضرب راسها بالزجاج ...:انا تسوين فيني هالسواة ..يابنت اللذين ..

/

اخذها لعند بيتهاا ...

فتح الباب برجله وصوت صراخها والدم الي غطى وجههاا ..ولا جسمها المكسر ممن الدرج ..

....

ابو أنور: خير شصاير ....

حسين شدها من يدها لداخل البيت وبصراخ : خذ بنتك عديمة الشرف والتربيه ..

ابو انور : احترم نفسك ولاتغلط على بنتي ..

رماها ع الأرض ...: قولي لهم وش سويتي ..الحين جاية تبكين ..

ام انور : فهموني شصاير ..؟وليش ضربت بنتي ..من سمح لك ..

حسين : هاسؤال لها مهوب لي ....

ابو انور بعصبيه : قول احسن ما اجيب لك الشرطه ...

حسين بعصبيه : بنتك هذي ضيعت شرفها مع واحد ..انت تفهم ..

ابو انور متفآآجئ : هي انت واعي وش ترمي بنتي فيه ..

حسين : أسألها ..شوفهاا ..هالحقيرة ...

نور راحت تخبت بحضن امها : يمه لايذبحوني ..

رمتها امها :صدق الكلام الي يقوله ..

نور:..........

ام انور بعصبيه : ردي علي لا أذبحك ..

حسين بعصبيه : أنا مستحيل اخليك معي ..أنا اذا ما محيتك من هالارض امحيك من ذاكرتي ..

راحت تمسكت بأذياله :تكفى ..استر علي ..

حسين ويرميها : الي ماتدور ع الستر ع نفسها انا ما استر عليها وبعدي عني لاني مابردت حرتي فيك بعدي لاذبحتك ..

اخذها أبوها من شعرها ..وصار يضربهاا ..ويبغى يعرف سبب هالي سوته ..

سآآرة تراقب من بعيد وخايفه ..وتصيح ...

حسين بصوت عالي وعصبيه وغضب : صفي حسابك مع بنتك ..وانا ما ابي الطخ حبي فيها اكثر ..أنتي طالق ينور طآآلق ..

/

راح لبيته ..ع طول ..دخل فتح الباب وصكه بقووة .. /

عبدالعزيز كان موجود .....

عبدالعزيز:بسم الله الرحمن الرحيم ...شوي شوي كسرت الباب ...

مشى عنه حسين ومارد عليه ..

ام حسين جايه : وش صاير خير وش له هالأزعاج

عبدالعزيز : هذى حسين ..دخل وصك الباب بقوة ..

ام حسين : وينه ولدي ..؟

عبدالعزيز: ركب فوق ..

ام حسين : وليش ماقعد معاك من زمان انت تنتظره مو عيب عليه ..

عبدالعزيز: خالتي ...مو مهم انا اركب له الحين ..

/

دخل حسين غرفته ..فتح دولاب ملابسه ..وطلع له لبسة ..ودخل يتروش ..عادته اذا بيتروش يفصخ الدبله ..من يده ..جا بيفصخها ..

اخذها ورماها ع الأرض بقوة ..:يلعن هالساااعه ...

عبدالعزيز وهو داخل الغرفه : حسون في شي ..ليش رامي دبلتك ع الأرض ..؟

حسين داس على دبلته برجله..ودخل الحمام يتروش ..

عبدالعزيز: اكلمك انا ..ماتشوف ..

صك حسين باب الحمام بقوة >>اكرمكم الله ...

عبدالعزيز بستغراب :اكيد صاير شي معصب مرة ..!!

اخذ نفسه عبدالعزيز وقعد على سرير حسين ..: مالي الا انتظره ..




جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-10, 03:12 PM   #15

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


/

في بيت نور...

نور وتبكي : والله الي صار مو بيدي ...يبه ..لا تذبحني ....

ابو أنور: لا اخليك عندي شسوي فيك ؟..يا عديمة الشرف ...

سارة وماسكه يد ابوها : يبه تكفى لاتمد يدك عليها الي فيها مكفيها ..

ابوأنور بغضب : انتي روحي لا يجيك من الي بيحل عليها ...

نور :آآآه ..

...صار يضرب فيها لحد ما طاحت ع الأرض فاقده وعيها ..والدم بنزف من جروح جسمها

راحت سارة لأختها ..:نور ردي علي حبيبتي أختي ردي علي ..

...واخذتها سارة للمستشفى مع السايق ...

/

طلع حسين من الحمام ....

عبدالعزيز : وأخيرا خلصت ...

حسين نشف شعره ..وطفى الأنوار ..وخلى نور خافت ..وتمدد على سريره واخذ لحافه وتغطى فيه من غير مايتكلم ..

عبدالعزيز: ترا والله بديت اعصب ...

وراح شغل الأنوار ..

عبدالعزيز بعصبيه : حسينوو اذا ماتفتح فمك اكسره لك ..

وبصوت هامس : من زمان انتظره وتالي مافي اخلاق ..استغفر الله ..

حسين مايتكلم ...

عبدالعزيز شال اللحاف من على حسين : هيييييييييييييييييييي ..انت ..يا اخ ..

حسين ويناظر بعبد العزيز بعصبيه ..

عبدالعزيز : وش صاير ..؟

حسين بنفس النظرة : انا تعبان وأبغى أنام ..لذلك رجع اللحاف علي مثل ماكان وطفي الأنوار أحسن لك ..لأني لحد الحين ماسويت جريمه يعني استر على روحك ..

عبدالعزيز: ويلي من هالنظرة ...طيب ...بس أنا موب رايح اليله البيت ...بنزل عند خالتي اقعد معاها ...

/

بالمستشفى ..

سارة : يادكتور اسعفها اختي بتموت ..

الدكتور : أختك كسور جسمها مرة قويه الي اخذته من ضرب مو شويه ...

يعني نصبر لي الصباح والله يفرجها ..وبعدين الشرطة تسأل عن سبب هالضرب وهالأشياء وبتفتح ملف تحقيق فيه ..

سارة : الله يخليك ..لا تفضحنا ..استر علينا ..تكفى ..قول انها طاحت ..او اي شي تكفى يادكتور ..

الدكتور: آآسف هذا مو بيدي ...

سارة : أبوس يدينك تكفى ...والله ..هذي سمعه لاتخلي الناس تتكلم علينا والي يرحم والديك .ويستر على حريمك ..

الدكتور : والله..

قاطعته : تكفى ..والله بيدك ...تكفى ...

الدكتور : طيب طيب ..


_________________________

يوم جديد الساعه 4:00 صباحا..

عبدالعزيز راح فتح باب غرفة حسين بهدوء ولقى حسين قاعد ...: شكلك مانمت ..

حسين : مو جايني نوم حاولت انام ..بس مافي فايده ..

عبدالعزيز : الظاهر عندك ارق ..خخ ...

حسين : تكفى مو فاظي حق المسخرة ..

عبدالعزيز : في شي ؟؟

حسين:........

الا ويرن جوال حسين ..المتصل نور..

عبدالعزيز بتردد: رد هذي نور ...

اخذ حسين الجوال وفتح البطارية وشالها ورماه ع الأرض ..وبعصبيه :اللحين مافي احد متصل ...

عبدالعزيز: والله صرت مو فاهم شي ...قول..وش صاير متزاعل مع نور ...؟

حسين : ....................



/




بالمستشفى ..

الدكتور : صار عندها ارتجاج بالمخ ..وجسمها اغلبه كسور يعني الله يعينها ..

سارة وتصيح : شكرا دكتور ..

الدكتور : واجبنا ...

سارة : ((ياربي وش هالمصيبه ...



/


عند ابوو العز وحسين ..

عبدالعزيز : حسوون ..قوم صل ترا يأّذن ..

حسين : قايم قايم.....

بعد الصلاه ...

اخذ عبدالعزيز جوال حسين وركبه ..وشغله ..وشاف انه في رساله جديده ..:حسون عندك رساله من نور ..

حسين : امسحها ...

عبدالعزيز : مو لها الدرجه ...

حسين بعصبيه :لاحول الله ...

عبدالعزيز فتحها : كلا منك اختي خلاص بتروح من ايدينا واعلم ان صار فيها شي ياويلك ..

حسين : من سمح لك تقراها ..؟

عبدالعزيز : سووري ..فضول ..

حسين سحب الجوال وفكه من جديد ..

عبدالعزيز : اخووك قول وش صاير .

حسين بعصبيه : تبي تعرف ..ليش ..

عبدالعزيز : حسين ...لاتعصب اذا مو حاب تقول خلص ...

حسين :الحقيرة ..

عبدالعزيز : ليه هالكلام ..



/



بعد سآآعآآت من الصباح ..

ام حسين : حسين يمه انزل انت ولد خالتك من فوق افطروو ..

,

عبدالعزيز : يلآآ قووم ..

حسين : مالي نفس للأكل ..

عبدالعزيز : والله عآآذرك ..بس قوم افطر مع امك وقول لها بالي صار ..

حسين : اقول لها ..أيش ولاأأيش...والله تطيح من طولهآآ..

عبدالعزيز : من قال ,..بتعذرك ..لانها تبي تزوجك وحده تريحك مو كذآآ..

حسين : من قآآل بقولها ..كذآآ..بقول لها طلقتها وخلص..

عبدالعزيز: وإذا سألت عن السبب ..؟

حسين : بقول ما ارتحت معاها ..

عبدالعزيز: بتكذب على مين ..انت تحبها ..والكل يدري..

حسين بعصبيه : أحب الطل في عين العدوو ..هذي استغفر الله ..

عبدالعزيز: طيب قووم ...

حسين : ماني بقايم زيييييييييين

ام حسين فتحت الباب ..: ليش مآآنت بقايم ..

حسين قام : هلآآيمه ..ليه تعبتي نفسك وركبتي ..

ام حسين : جهزت الفطور لكم ..

حسين : وين ..نآآنسي الهبله ..

ام حسين: ماعليك من نانسي واخلص قوم ..

حسين هز راسه بمعنى أيه..

,

ع’ ـالفطور ...

ام حسين : وش فيك مآآتآآكل ..؟

حسين : مالي خلق يمه ..خلص ..

ام حسين : من ايش يمه ..؟

حسين بتردد .. توتر: يمه طلققت نور ..

ام حسين منصدمه : شتقول ..وليش ..وش صاار ..

حسين : يمه مايبيلهآآ كل ذآآ..

ام حسين قامت من ع كرسيهآآ: فهمني ليش ..كنتوو مثل الكنآآري وش الي صاار ..؟

حسين : مآآصار شي بس كذآآ مآآبيها ..خلص ..

ام حسين : الا في شي ..حرآآم عليك تكسر بخاطر البنت كذآآ.

حسين :قلعتهآآ..

ام حسين : ليه كذآآ ماتوقعتك قآآسي لهآآالدرجه ..موكنت تقول بأنك تحبها الامس وش الي تغير ..؟

حسين : يمه لاتظلميني ..أنا مو قآآسي ..وصدق أنا قلت أحبها بس اكتشفت اني انخدعت ..

ام حسين : وشلون فهمني ..؟

حسين:............

عبدالعزيز: خالتي ..اقعدي ..الي فيه مكفيه ..



/



بالمستشفى ..

سآرة: دكتور ..وشلون حالة اختي ..؟

الدكتور: ماتسر ..قلت لك البنت عندها ارتجاج بالمخ ..

سآرة:لاحول الله ..



/



حسين درآى بالي صار بنور ..بس كآآن هذآآ جزآآة من يخوون ...

بعد آآيآآآم ...

/

في بيت ابو انور

أبو انور : سآآرة ...

سآآرة : نعم يبه ..

أبو انور : وين رآآيحه بهالأكل ...

سآآرة : لنور يبه ...

أبو انور : هذي ماتستحق تقعد ببيتي ..

ام أنور : خلاص الي صآآر فيهاا ..كآآفي وزود ..

/

بالغرفه الي فيهآآ نور ..

<<.. طبعآآ نور حجزت بغرفه لحالها ..وماحد يدخل عليها غير امها واختها ..أما انور مايدري بشي لانه مسآآفر بلاد برا ..>>

سآآرة : يلا نور حبيبتي ..أكلي ...

نور تبعد يد ختها ...

سآآرة تمسح على رآآس ختها : حبيبتي مايصير اكلي انتي ماتآآكلين ..

نور وتلم نفسها بزاويه ..:لا ..لاآآآآ..

وصارت تصارخ وترمي الاكل ..

سآآرة وتمسك ختها : خلص لاتعصبين ...

ولمت الاكل الي بالارض والزجآج ..

..وردت لهآآ :وش رآآيك تقومي تتسبحين ...عشآآن تتنشطين يعني ..

نور :لا ..

سارة : قومي لاتخافي انا معك ...

ومدت يدها لأختهآآ..

نور : مابتضربوني ..؟

سآآرة : لا ..اقولك قومي ..يلآآ...

/

بالمستشفى ......

عبدالعزيز : حسين ..حسيييييين ...

حسين :..........................

عبدالعزيز: يآآهوو ..أناديك ..

حسين : هلآآ..

عبدالعزيز: ووش فيييك ..؟

حسين : لا ولاشي ...بس شردت..

عبدالعزيز: حسووني طلبتك ..

حسين : آآمر..

عبدالعزيز : مآآيآآمر عليك عدوو ...شرايك تاخذ مناوبتي ..؟

حسين : مو مشكله بس ليش ..

عبدالعزيز : يووه ..بروح لريوومه ..

حسين : ههههه ..خلص اووكي ...

عبدالعزيز : تصدق ..حسوون ..

حسين : ايش ..؟؟

عبدالعزيز: انت أخوو والنعم فيك ...

حسين : ههههههههه ..لاتخليني اهوون ..

عبدالعزيز: لاتكفى ..

وضربه بيدده ع كتفه : يلآآ سلآآمم ...((وومشى ..))

رفع يده حسين : سلآآم ...

/

اليوم الثآآني ..

بالمستشفى 10 صبآآحآآ..

حسين : آآآآآآخ ..نعسآآن ..ووراي شغل ..

بروح لجدي ..شوي وأرجع في سأأعة الراحه هالخرطي ...

/

في بيت الجد ...

حسين : سلآلآم يبه ..

الجد سآآلم : هلا يبه وعليكم السلام ...

حسين : شخبارك يبه ..

الجد سالم : بخير ولله الحمد ...

حسين : دووم يارب ..

الجد سالم : شخبارك انت ..

حسين : والله تمام بس الشغل هآآآلكني ..

الجد سالم : يلا الله يقويك ..ووش اخبار امك ..؟

حسين : بخير ان شأأء الله ...

الجد ساالم : ان شآء الله ..

حسين : الا وين عزوز .؟

الجد سالم : بالمدرسه يعني وين ..

حسين : لا اعني الثآآني توقعت القاه هنآآ..

الجد سالم : لا رآآح مع بنت عمه يتمشوون ..

حسين : الله يهنيهم ..

الجد سالم طبعا درى ان طلق نور وماصار عنده اي اعتراض: وانت ماتبي تخطب مره ثانيه .

حسين : لا لا ..صار عندي عقده ..

الجد سالم : هههههههه ..اووف ...ليش يايبه ..

حسين : يبه لاتفتح معي هالموضوع ..لانه خلص ..

الجد سالم : لا لا مهوب بخلص ..انت لازم تتزوج ...

حسين : يصير خير يبه ...الا ماقلت لي متى تحدد موعدك للمستشفى ..؟

الجد سالم : والله مدري اسأل ريم ..انت دكتوري وماتدري متى موعدي ...

حسين : الممرضآآت من تحدد مهب أنا ..

الجد سالم : ههههههه ..يآآدكتوور ..حسين ..

حسين : نعم ..يأأ ابو الدكتور حسين ..

الجد سالم : قوم خذني ابي اروح مشووآآر ..

حسين : امرك يبه ..

/

بالمطعم....

ريم : اقول عبد العزيز ..

عبدالعزيز : عيون عبدالعزيز ..آآمري ..

ريم : وش أخبار حسين ..؟

عبدالعزيز : والله مآآشي حاله ...

ريم : الكل انصدم بطلاقهم ..

عبدالعزيز: ايه ..الموقف الي فيه لايحسد عليه ..

ريم : الله يعينه ...

عبدالعزيز : اهم شي ..اني انا ..وآآثق فيك ..

ريم : تسلم لي ..

عبدالعزيز : وش رايك نقوم نتمشى ..

ريم : ووين ..؟

عبدالعزيز : نروح المول..

ريم : ليش ..؟

عبدالعزيز: بخذ لك هديه ...

ريم:هههههههه ..حلووة ..

عبدالعزيز: ايه انتي اختاري وانا اشتري لك ..

ريم بتفكير: اممممممممممم طيب ..


يمه يومك تضميني ليش ماقلتي ..[ قررتي السفر




في بيت حسين ..باليل ...

حسين دآآخل البيت ..: يمـــــــــــــــــــــــ ـــه ..يمــــــــه ..يأأم حسين ..

.."وين رآآحت ..ست الحبايب ..يمــــــــــــــــــــــ ه ..

الظاهر بدآآرهآآ"..

صعد فوق ..

طق طق طق >>يدق الباب ..

:يمـــه ..مآآمي ..يآآم حسين ..

فتح الباب ..شاف امه منسدحه على فرشتهآآ..

حسين : يمه حبيب قلبك يناديك كذا تحقرين ..؟

ام حسين : أدخل يمه ...

حسين :هههههه ..ياعيوني انتي ..

وراح باس راس امه ...: وش اخبارك اليوم ..؟

ام حسين : بخير يايمه ..وينك تأخرت ..

حسين : يمه بهالمستشفى ..

ام حسين : الله يقويك ..

حسين : وش فيه وجهك كذا ذبلان ..؟

ام حسين : لا بس شوية تعب ..

حسين : أفا وأنا الدكتور حسين ..

ام حسين : هههههه ..

حسين : وش الي متعبك ..

ام حسين : لاتحط بالك ..تبي عشآآ..

حسين : والله مآآ أأكل ..

ام حسين : ليش يمه ..

حسين : من غير ما اعرف ليه تعبآآآنه ..

ام حسين : حآآسه اني بموت ...

حسين بخوف : بسم الله عليك ..يومي قبل يومك ...عسى عيوني ماتبكيك ..

ام حسين : لاتدعي على روحك ..

حسين : أجل لاتقولي هالكلام ...ولا بدعي على روحي بكل صلاه ..

ام حسين : والله مقدر على حنية قلبك ..تذكرني بأبووك الله يرحمه ..

حسين :انتي يآآآخلف ابووي ..ماقلتي لي الحين وش الي متعبك ..

ام حسين : ولاشي بس تعبانه ..

حسين : اوهوو ...لازمك شي ناقصك شي محتاجه شي ..مضايقك احد ..تبي تروحين تبي تجين ..

انا كلي تحت امرك ..

ام حسين : مابي غير شي واآآآحد ..

حسين : لو باآآخر هالمجرة ..أجيبه ..

ام حسين : تقوم تتعشى ..

حسين : بس ذآآآ ....

ام حسين : أيه ..

حسين : اجل قومي ..


/


بعد يومين .. ..

بعد ماخلصت مواعيد المرضى ...

بوقت الراآحه ..

عبدالعزيز: حسين تبي ..كوفي..

حسين شآآرد بعالم ثآآني ..

عبدالعزيز: حسين ..حسوون ...

حسين : هآآ ..ايه ..شكنت تقول ..

عبدالعزيز : تبي كوفي ..؟

حسين يهز راسه بمعنى ايه ..

..راح عبدالعزيزوجاب الكوفي

وجلس قبال مكتب حسين ..

: هآآماقلت لي شتفكر فيه ..؟

حسين : ابد ولا شي ...

عبدالعزيز: الا ..شرودك مو طبيعي ..

حسين : الكوفي يهبل ..

عبدالعزيز: لاتلف وتدور ..وبعدين اكيد دام عبد العزيز سووآآه بيصير حلوو ..خلصني ووش

تفكر فيه ..؟

حسين : أمي ..

عبدالعزيز بخووف : وش فيهاا ..خالتي ..؟

حسين : مو على بعضها هلأيام ...من اذكر كلامهآآ أخااف ..كل شوي ادق عليها

واذا ماترد اروح البيت مثل المهبول ..

عبدالعزيز: وش كلامها تراك بديت تلعب باعصابي ..

حسين : تقعد ذبلانه ..ومن اسألها تقول حاسة بتموت ..وبتلحق ابوي ..وتتحلم بأبوي ...

من اسمعها كذا ..اجمد ..احاول اضحك ..تضحك عشآآني مو لانها تبي تضحك ...

عبدالعزيز : جيبها المستشفى هنآآ يمكن مريضه ..او انخنقت من قعدة البيت ..

حسين : أنا مو مخلي مكآآن ما اخذه لهاا ..بعد الراحه صرت مآآ أنام ...واذا ماقدرت ..اخذها لبيتكم ..

عبدالعزيز : اقولك يمكن مريضه ..او متحسسه من شي ..انت تعرف الام اذا تحسست من شي تتضايق ..

ولاتنسى ان الحريم ((وبصوت فيه المسخره )) حساسات بزيااده مثل الزجاج ..

يمكن انت مسوي شي ماحبته وقاعده تلمح لك فيه بس انت مو فاهم ..

حسين : تهقى ..

عبدالعزيز: مدري هذا من وجهة نظري ...

/

بعدهآآ باليل السآآعه عشرة ...

حسين راح للبيت مع عبدالعزيز ..

..

دخلووو البيت بصراخهم ..

عبدالعزيز : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآخاله ..يابعد كلالخلات الي بهالدنيآآ..

حسين : مآآآآآآآآآآآآآآآآآآمي ..يآآم حسين ..يآآم البزر حسوون وينك ..

عبدالعزيز : باح صوتي ...ماترد ..

حسين : اكيد بدآآرها نروح لهاا ..

عبدالعزيز : يلآآ..

وركبو لهآآ..

حسين : يمه ندخل ...

ام حسين : ايه يمه ..

ودخلو ..

عبدالعزيز: افاآآ ..أفآآ ..أفآآآآ ..

ام حسين : هههه ليش يمه ..

عبدالعزيز: ياقسآآوة قلبك ..كذآآنصارخ وماتردين ..

ام حسين : لا والله ..سمعت وقلت اركبو بس انتو من كثر ماتعلى اصوآآتكم ..ماتسمعوني ..

حسين : وي عسآآني أأموت لو إني ما اسمعك ..

ام حسين : لاتقول كذآآ..

حسين : ليش ماتقعدين تحت ..؟

كلا حابسه روحك هالايام ..

ام حسين : بس ابي ارتاح بدآآري فيها شي ..

حسين : لا ابد ...البيت بيتك ....

يمه بقولك ..

ام حسين : قول يمه ..

حسين : زعلآآنه مني ..؟

ام حسين : مافي ام بها الدنيا تزعل من حبيبها ولدهاا الوحيد والغالي ..

حسين : ليش متضآآيقه ..؟

ام حسين : ولا شي ..بس كذآآ ..تعبآآآنه ..

عبدالعزيز: طيب وش الي متعبك ..؟

ام حسين : حسين ..متعبني ..

حسين : أفآآ ..وليش..

ام حسين : أخاف بعدين تغمض عيوني ومافي احد يهتم فيك ويرعآآك ..تعرفني انت تسوى هالدنيآآ..

عبدالعزيز: خاآآلة بلاه هالحكي ..

حسين : ترآ آبذبح روحي ..

ام حسين ببتسامه: ماتسويها ..

حسين عصب: اجل لاتقولي كذآآ تخليني آآخاف واقلق..تبي تجنننيي ..

عبدالعزيز : حسون خلاص ما صار شي ..

حسين بعصبيه: شوف خالتك ..وش تقول ...

ام حسين وعيونها تدمع ..: خلاص يمه ..روحو انزلو ..انا جاية ورآآكم ..

حسين : مانبي شي ..ولاتنزلي ..اصلا بطلع ..

عبدالعزيز : حسين اضبط اعصآآبك ..

حسين طلع من الغرفه ..

عبدالعزيز: خاله مع السلامه بروح لايسوي بنفسه شي ..

/

بالسيآآرة ...

مجنون بك وآآعترف لك ..>>رنة جوال خاصه لملاك روح عزيز..

عبدالعزيز: هلا ريم ..

ريم : هلا وينك فيه .

عبدالعزيز: مع حسون ..اكلمك بعدين ..

ريم : انت مشغول ..؟؟

عبدالعزيز: شووي بعدين باي ..

وسكر الخط...

حسين : لاتشغل نفسك فيني ..اذا انت تبي تروح روح ..

عبدالعزيز: لا لا ..اهي بس متصله تتطمن ..

حسين : خخخخخ ..قصدك تغازل ...

عبدالعزيز : ههههههههه ..اي روق ...يآآ أخي شوو بنآآ...

/

تأخر حسين بالرجعة للبيت ...لحد السآآعه ..1:30

ام حسين بغرفتها والخوف كاسيها : وينه ولدي ..كلا مني طلعته معصب ..

والمشكله تلفوناتهم ترن ولا يردوو ...

/

بصآآلة البليآآردوو..

حسين : ههههههههههههههههههههه ..عزوز ..ترى خلود ماطلع من الحمام ..

عبدالعزيز: الله يغربل بليسك دا مقلب تسووويه ..

حسين : هههههههههههههههههه ..روح شووفه وش صار عليه ..

عبدالعززيز: ههههههههههههههههههههههههه ههه ...ايه طيب ..

..رجع عبدالعزيز : حسين ..الحق يقول اسهآآل حآآد ..

حسين : أجل خله يحترم حاله لا جآآ يكلمني ..

عبدالعزيز: لا يكثر بس ..هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

..<<حسين مسوي مقلب بصاحبه حط له بالعصير ملين ..حق ينزل الي ببطنه كله ..

طبعا اكيد بجيه سهآآل الي بياخذ من هالماده >>

حسين : ههههههههههههههههههههههههه ..ما طلع من الحمام ..

عبدالعزيز : والله لو يطلع من الحمام ويقعد لحظة ..اتوقع يسويها ببنطولنه ..

حسين رمى نفسه ع الكنبه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

اقول لاتعلق والي يرحم والديك ..

عبدالعزيز ويمسح دمعته من الضحك : خلص بس كت بس بعدين ههههههههههههههههههههه


بعدهآآ رجع حسين البيت الساعه 2:00 ...

:ايه اشوفك بكرآآ

ام حسين : انت جيت ..؟

حسين : لا رحت ..ههااااي ..

وش الي مقعدك يمه ..ليش مانمتي ..؟

ام حسين : وانام وانا مدري عنك وين ..

حسين :آآسف يمه بس كان المكان ازعاج ..وسوالف شباب مانتبهت لجوالي الا الحين وجيت على طول ..

ام حسين : تعشيت ..

حسين : لا مابي عشآآء ..

ام حسين : ليش يمه ..

حسين : اخاف امتن واصير بحجمك يالدبه ..

ام حسين : الحين أأنا دبه ..

حسين : هههههههههههههههههههههه امزح يمه شفيك ..

ام حسين : يانور عيون امك ..

حسين : يلا روحي نامي ..وتصبحي على خير..

ام حسين ..: وانت من اهلي واهل الخير ..

/

السآآعه :003

حسين (بروح اشوف امي ..

وراح لغرفه أمه ..لقى النور شغآآل ..

حسين : يمه ..انتي قاعده ..

ام حسين : ايه يمه ..أدخل ..

اخذ الكرسي ورآآح قعد ..: هآآ وش الي مسهر الحلوين ..؟

ام حسين : ولا شي بس مو جايني نوم ..

حسين بنص عين : اعترفي تفكري بمنو ..؟

ام حسين : بحبيبي ..

حسين : حبيبك ..ومن حبيبك اعترفي بروح اذبحه ..

ام حسين : ههههه ..وليش بتذبح حبيبي ..؟

حسين : لانه مسهرك ومتعب جفونك ..

ام حسين : عن المغازل يلا ..

حسين : هههههه ..ايه كذآآ

ام حسين : وانت وش الي مسهرك ..

حسين : حبيبتي مسهرتني ...

ام حسين : ومن هالي امها داعية لهاا ..

حسين : ما بقولك ..

ام حسين : صدق تحب وحده ..

حسين : يااهي وحده طاحت عليها عيوني يمه ...تعجبك ..

ام حسين : صدق يمه منهي اروح اخطبها لك ..؟

حسين : مشكلتها عندها ولد ..ما اقدر اتزوجها ..أخاف ولدها يعارض ..

ام حسين : ماعاشت من ترفضك ..

حسين : يعني تهقى تووافق ..؟

ام حسين : مئة بالمئة ..

حسين : مستحيل اتزوجها يمه لاتحاولين ..

ام حسين : طيب من هي هالي اسمها حبيبتك ..؟

حسين : قاعده معاي ترا اهي .

ام حسين : عن التمسخر ..

حسين : وقسم بالله ...

ام حسين : يؤؤ منو ..؟

حسين : انتي يا أميرة قلبي ..

ام حسين : مالت عليك ..الحين انا قلت بنت آآخرتها تتغزل بمك صدق ..ماتستتحي ..

حسين : ههههههههههههههه ..لا تخليني اتهور وارقمك ..

ام حسين : ههههههههههههههههههههههه ..بتسويني مرآآهقه انت شكلك ..

حسين: ههههههههه ..فديت هالضحكه ..يلا أأنا بروح نامي هآآ,,موتفكرين بحبيبك ترا حبيبك اخرطي ((معنى اخرطي ولا شيء ^_*..

ام حسين : قبل لاتروح خلك ما شبعت منك يمه ..

حسين : يؤؤ كذآآ بستتحي ..عطيني شي اغطي فيه وجهي ..شووفيني صرت احمر ..

ام حسين : هههههههههه ..

واخذت ولدهآآ ..وضمته حيل لصدرهآآآ..وشمت فيه ..

حسين :يمه ..ياروح ولدك ..

ام حسين بدموع: خلك يمه اشمك ماشبعت منك ..

حسين نزل ع ركبته ..واخذ يد امه وحبها ..يبي يخفف عنها : يلا يآآم حبيبك ..روحي نآمي ..عشان بكرة لما تفضين تروحي تدوري لي على بنت ..حلوة كذا ومزيونه ..تخطبيها لي ..وتجي تقعد معاك بالبيت ..

وابيك تنامي زين ..وتاكلين زين ..عشان ..تصيرين قوية من هنا ليوم عرسي ..

عشان تهزين صح ..ومن عرسي لحد ماتحمل زوجتي ومن ماتحمل زوجتي

لحد ماتولد ومن وقت تولد لحد مايعرس اولدي ابيك تصيرين اصغر من الي بتزوجها عشان تغار منك ..واعاندهآآ شوفي امي .احلى منك ..ووو..

ام حسين : هههههه .ول ول ..لحد هنا تفكر ..

حسين : ايه عندك ماانع ..

.......

وطلع برا الغرفه ..ودخل غرفته ..

رمى نفسه على السرير نآآم بعمق . .

.......

السآآعه 8 الصبح ..

عبدالعزيز مع امه رايحين ..بيت حسين ..

دخلوو ..

حسين : هلا خالتي هلا عزيز ..اتفضلو .

ام عبدالعزيز: هلا يمه ..حسين وين امك..

حسين : والله راقده ...

ام عبدالعزيز: مو عوايدها ...

حسين : روحي صحيها ..يلا عزيز ..نمشي ع المستشفى ..

عبدالعزيز : ايه ..

/

بعد سآآعتيـن ..

ع الجوآآل ..

حسين : هلا خالتي ..

ام عبدالعزيز : الحق يمه ..امك مدري شفيها ططاحت علي ..

حسين ترك المريض الي عنده ..

وركض ..بخووف في المستشفى ..اكثر من فكرة كانت تلعب براسه ..صدم بعبد العزيز..

عبدالعزيز مسكه من يده : وش صاير ليش تركض ..

حسين بخوف : امي ..امي امي .. ..

عبدالعزيز : شتقول ..

...وراحو بأسرع ماعندهم للبيت ..واخذوها للمستشفى ..

/

في المستشفى ..

حسين ويده ..ترجف وعيونه تدمع ..

عبدالعزيز : النبض ضعيف ..ضغطهاا ..مرة نآآزل ..

حسين ويفتح عينها : يمه ..يمه انا حسين ..

عبدالعزيز: فاقده وعيها .ياسستر روحي جيبي المغدي ..

حسين يقيس الضغط ..: ياربي ياربي ..يمه ..

عبدالعزيز شاف حالة ولد عمه ..بخوف : خلص حسين اطلع انا اكمل ..

حسين : لا والله ما اطلع ....يمه ..يمه ....

النبض بداا يضعف

عبدالعزيز اخذ الجهاز الكهربائي يحاول يستعيد النبض..

عبدالعزيز بخووف : حسين خلص اطلع تراك موترني ان شاء الله بتكون بخير

..((تثاقلت خطواته طلع برا غرفة الاسعاف ..))

بعد سآعه . ..

طلع عبدالعزيز بدموعه ...

حسين وقف وبخوف : امي بخير ,,امي صحت صح ..عبدالعزيز ردّ ليه ساكت..؟ ..صح كلامي ..

عبدالعزيز : الي بقى براسك ...

حسين تسند الجدار ونزل : انت متأكد ..عبدالعزيز (وبصرآآخ وصل صوته لاخر المستشفى))انت شتقول هذي امي ..هذي جنتي ..

عبدالعزيز نزل لولد عمه وضمه : ياخوي الله يرحمهاا ..

حسين ويبكي بعتاب: البارح رحت لها باليل صارت تشم وتضم فيني ..قلت لها يمه نامي ابيك تقوين وتفضين وتدوري لي بنت

ولاكل البنات ..ضحكت من قلب ..حسيتها بخير ..غير عن باقي الايام ..مزحت وياي ماكنها بتروح عني الحين

..

عبدالعزيز ويمسح على ظهر حسين : هدّي والي يعافيك ..

حسين : وينها امي ابغى اشوفها ..خذوني لعند أمي ..

..

وراح للغرفه الي فيها امه ..رفع الغطا عن وجهها ..

:يمه يام حسين اصحي ..

..

عبدالعزيز : خلاص يحسين ..قوم ...

باسها ولدها بجبينهآآ..

..

وطلع ..بكى ..وبكى ..

..

بعدهآآ ..خلصو التغسيل ..وجآآ وقت الدفن ..

...

عبدالعزيز : الله يرحمك يآآخاله ..

حسين بحزن: شفت ولد امه تحبه وتموت عليه يدفنها ..

عبدالعزيز : لاتقسى على نفسك وآآنا اخوك ..

حسين طاحت دموعه : يمه اذا قصرت بحقك وزعلتك سامحيني ..ادري متأخر جيتك

عذريني ياتاج قلبي وراسي وعيوني ..

.........

باليل ..بعد ماخلص العزآآء لليوم الاول ..

دخل حسين بيتهم ..

ظلام الكون كله بعيونه ..

حس بالوحشة ..صار خيال امه يطوف عليه بالبيت صار يقعد في بيت لوحده وينك يمه وينك ..


مخرج البارت ..

شفتي حبيبك كيف قاسي يايمه

سميتيني نور عينك وأنتي تاج راسي

دفنتك تحت الترب بيدي يايمه

لو انتي مكآآني ماظني بتحطين..[ راسي

شفتي الولد الي تحبيه يايمه

يمه خذيني بحذاك ياكل ناسي

لو رجعت البيت اللحين يايمه

من يهلل بي لارحت ويسمع انفاسي

من قبل لاروح البيت وحشتك يايمه

حلت علي من ساسي لا راسي

من يقول لي:.. اقبل لي يايمه

من البّي له بعد اليوم يآأميرة قاسي

خطواتي تثقل من اذكر البعد يايمه

من اذكر الوحشه تنحبس انفاسي

أمنتك الباري يرحمك برحمته يايمه



جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-10, 03:17 PM   #16

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني عشــــــــــــــر



اعتذر ..



..



كنت احطه بالعجل مما نسيت اهم الموواقف


وهو .. صراحه عبدالعزيز مع ريم ..

واخبارهاا بحبه .. واعلان حبه امام عائلته ..


,


موقف البيانووو ايضضا ..


ارسلت رساله لتو للمشرفه وسسنتظر قليلا .. وعندما يتم تعديل البارت سأقوم باخباركم ..


ريم : استأذن بقوم اتمشى ...

ام عبدالعزيز: وين ماتبي تروحين روحي مايحتاج تستأذنين ...

ريم ببتسامه : مشكوورة .....

/

وراحت ريم عند الورد كان مزروع هناك وباين معتنين فيه

عنايه ممتازة وكان منظره حلوو ..

وقفت ريم تشم الورد ...

ريم: الله مرة حلو الورد يجنن ...نفسي اخذ لي وحده بس

مهوب لي ..يالله اهمشي شفت منظررها الحلوو ...

....عبدالعزيز كان رايح للجهة الثانية وانتبه لريم وهي تتكلم ...

قطف ورده من الوردات وكانت ورردة النرجس ..

عبدالعزيز ببتسامه وهدوء: ريم..

ريم اخترعت كانت شاردة : من ...؟؟

عبدالعزيز: بسم الله علييك ..اسف خرعتك ...

ريم : ههه ..لاعادي ...

عبدالعزيز مد لها الورده : نفسك بهذي ولا اقطف لك وحده ثانية ..؟؟

ريم واخذت منه الورده :لا ابغى هذيي ..

عبدالعزيز: تصدقين ياريم ..

ريم : ايش..؟؟!!!

عبدالعزيز: انتي احلى من هالورد كله ..

ريم: لاتبالغ ..مافي شي بهاالدنيا احلى من الورد ...

عبدالعزيز : انتي بعيوني احلى من الورد ....

ريم احر وجهها من كلام عبدالعزيز: عبدالعزيز بسك من هالكلام ..

طبعا سارة شافت ريم وعبدالعزيز...ومشت تفكر ..<<سارة كانت تحب عبدالعزيز ومن طفولتها تحاول تقربه منها بأي طريقه بس عبد العزيز ماكان يعطيه وجه لانه ماكان يحب تصرفاتها وغرورهاااا..<<

/

ريم: عبدالعزيز..

عبدالعزيز ببتسامه نعم ..

ريم : وش الي يخليك تقول هالكلام ....؟!؟!

عبدالعزيز: يمكن الحين الوقت المناسب عشان اقولك ...

ريم: وقت شنو ...؟؟!!

عبدالعزيز: من وقت مادخلتي بيتي وانا متغير ..وصرت افكر

صرتي مشغلتني ...عمري مافكرت ان في احساس حلوو احلى

من كل شي بهالدنيا يدخل قلبي ...اهتم فيك انتي وبس ...مولانك

تحتاجين ..لاني انا ابغى اعني لك شي ..بس من دون قصد..

والمعنى من كل ذا ((ونزل راسه وصار وجهه مايبان من الكاب وبخجل)).. انا احبك ...

ريم نصدمت من كلامه .....

عبدالعزيز ويواصل بكلامه : انا صرت احس ماقدر من دونك ....

حتى لما قال جدي يبيكم عنده ..زعلت .....وش فيك ياريم ماتردي..؟؟

ريم : ...

عبدالعزيز : ارفعي راسك يابنت ...

ريم وجهها احمر مووت ..

قام عبدالعزيز شال الكاب من على راسه ...وطير الهوا شعره الطويل وخصلاته على وجهه ...: خجلتي الورد ياريم ..

ريم : وانت خجلت قلبي ...

قاطعهم صوت انور ...: عزيزوو هالبزر قال بيجيب ااغراض وماجاا

عبدالعزيز: يالله ريم آآنا رايح ..

/

الساعه 4:00 الحريم قدام بركة السباحه ...

عبدالعزيز جاااااي ..: بمووووووووووووووووت بمووووووووووووووت ..

ام عبدالعزيز: سلامة عمرك ليه ..

عبدالعزيز : حرررر يمه حرر ..شوفي شعري حتى رفعته ببكلة بنات ....

سارة بدلع : حركات ..شعرك حلو يعزوز لا تقصه خليه كذاا ..

عبدالعزيز ويقلد عليها :لاتقصه ..اقول مووشغلكـ..

حسين جااي يركض مع عزوز من بعيد ويه فيصل ....: حرررررررررررررررر ..حرررررررررر انشووووووويت ..

..ويدفع عبدالعزيز ويطبو في المسبح ...

حسين : ههاااااااااااااااااااي ...

عبدالعزيز وينفض شعرره : وويووووووووووووو براااااااااد ...

حسين : هههههههه ...بكلتك تضحك ..

عبدالعزيز : لانه عرقت والعرق على كتافي ...

حسين : وع ..هههههههه ..

عبدالعزيزانتبه انهم طبو بملابسهم ...: الله يغربلك شف بملابسناا ..

حسين : ههههههههه ......نسييييييييت ...

عبدالعزيز : يبيلنا نفصخهم ...

حسين :يؤ عيب ...

عبدالعزيز: قم بس ..وصخنا المااي ..

حسين : طيب ...

/

نور تهمس بأذن سارة : شووفي حسين كلما جا له يزيد وسامه ...

سارة : حتى عبدالعزيز .....بس قهرني ....

نور: وليش ..؟!!

سارة : شفته يكلم ريم ...

نور: عادي ..نسيتي انها كانت عنده ..

سارة : ايه ..

نور: وبعدين وش فيهاا مستحيل بيفكر في هذيي ..

سارة ببتسامه : ايه مستحيييل ....

/

حسين : ياعم بو احمد ...

ابو احمد : نعم ..؟؟!!

حسين : تكفى غير ماي البرككه ...

ابو احمد : من عيوني ..

حسين : تسلم عيونك ...

عبدالعزيز: خلنا نشوف انور وتركي وطلال يمكن حابين يسبحوون معنا ...

حسين : طيب.....

/

راحوو يسألون الشباب وكان الجواب لا ..

انور: انا بس بتفرج عشان لو غرقتو انقذكم ..مانبي بزران يغرقووون ..

عبدالعزيز :..امش حسوون ..

/

وراحو عند البركة ..لابسين شورتات ..بس والبلايز ماعليهم ..بمناشفهم ..

عبدالعزيز : ريم عندك بكله قوية تثبت هالشعر ...

ريم : ههههه ..ايه لحظة ...

سارة فتحت شنطتهاا وطلعت وحده : تفضل عزوز ..

عبدالعزيز اخذها : اسمي عبدالعزيز لو سمحتي ..

سارة : طيب ..عبدالعزيز ...

عبدالعزيز مطنش سارة ومتكي على كرسي ريم ..: ريم شوفي القفزة الي بقفزها لك الحين ..

سارة (افف ..لايكون يزعل لما اقول عزوز ))..((ليه مطنشني ذا ..))

ريم : هههه ..يالله اشووف ..

عزوز الصغير : حسين ابي اسبح ...

حسين : طيب خلي ريم تغير لك ..

فيصل : وانا كمان ...

حسين : وانت بعد ...

..

عبدالعزيز : حسووووون .. تنط معااي ..

حسين : ايه يالله ...

عبدالعزيز : واحد ..

حسين : اثنين ...

عبدالعزيز : Gooooo ...!!

وطمسو بالماي ...

/

بعدها صار عبدالعزيز وحسين يلاعبون عزوز وفيصل معهم داخل الماي بالكور ...

...الا وجاا تركي ..: ماتستحون انتو قاعدين قدام بنات بهالمنظر بس بشورتات ..

حسين : لا مانستحي ..

عبدالعزيز: سمعت ان عورة الرجل من السرة الى الركبه ...

حسين : ههههههههه ..لا هذا مرة كله عوووووورة ..

عبدالعزيز ضحك : حلووووو تعليقك ..

حسين : هههههههههههه ..ايه ...

تركي بعصبيه : احترم حالك تفهم ..

عبدالعزيز: شووف اذا تبي تسوي مشكله رجآآآآآآآء قوول ترا مو فاضيين لك ..

تركي : ترا والله اذبحك وقول تركي ماقال ..

حسين : تركي ولا سوداني ..ههااااااي ..

عبدالعزيز : احقره بس..

الا وجا طلال ...

طلال : بعدهم هالبزران بالمااي....

حسين بعصبيه : اللهم طولك ياروح ...

عبدالعزيز: لاتعصب خلك مرووووووووق .

حسين : ماعدت اتحملهم ...تفهم ....

انور ويقلد عليه : ماعدت اتحملهم تفهم ..

حسين : انت هييي من شايف نفسك تقلدني ...

انور : شايف اني انور ولد ابو انور ..........

حسين : انور ولا احسر بالطقاق .....

سارة : انور ياخوي خلص اتركهم .....

انور بعصبيه : والله لوما هاشيبه كان من زمان ذبحتكم بيدي ..

الا والجد سالم جااي : شيبه في عينك ...

انور : مو قصدي ياجدي ...

الجد سالم : انت من اليوم وطالع ما ابيك تكلم حسين وعبدالعزيز ...انت حقوود وحسوود ..قال بيذبحهم ..

انور انقهر وطلع .....من المزرعه ....

عبدالعزيز : يبه خلص لاتزعل نفسك .....

الجد سالم : ماعليكم اتونسووو .....

/

بعدها ريم قعدت تضحك على عبدالعزيز وهوو يستهبل بالبركة مع حسوووون ..والصغار .....

الا وعبدالعزيز جاي لعند ريم من طرف البركة ...: هاا ريم عجبتك قفزاتي ..

ريم : هه ..ايه تجنن ...

عبدالعزيز : صبي لي عصيرر ..

ريم : طيب ...

سارة بس سمعته يقول عصير ..صبت العصير قبل ...ومدته له : تفضل ..

عبدالعزيز اخذه من عندها وهو يضحك لريم ..

سارة تحاول تجذب انتباه عبدالعزيز طيحت واحد من الكاسات وجرحت اصبعهاا ..

سارة : آآه ..جرحت نفسي ..

قامت حصه ..: يوووووه لا تلمين الزجاج .....

عبدالعزيز : يوووووه ليه مانتبهتي وطلع من المسبح ونادى على العم بو احمد يشيل الزجاج ...

وريم نادت على بريسيا تجيب الشاش ...

عبدالعزيز لاحظ ان سارة تتغلى فحب ينرفزها : مرة ثانية انتبهي لاتطيحيه عشان لاتنجرحين ...

سارة بدلع : ايه ..بس مدري وش الي خلاه يطيح ....

عبدالعزيز : ايه انتبهي ......

نور تهمس بأذن سارة : ماقلت لك مستحيل يحب هذي ....

سارة : أشوووة تطمنت ......

/

عبدالعزيز رجع و طمس بالمااي ....

ريم : ارمي علي الكــورة ...

عبدالعزيز : لا برمي عليك المااي ....

ريم : لا تكفى ...

عبدالعزيز رش عليهاا مااااي ..وريم تصارخ ...:لااااااااا بللتني ..

عبدالعزيز بصوت معشوق: انا لو اقدر طيحتك ..

ريم : مجنوووون ...

/

بعد صلاة العشااااااء ..

حسين : وش رايك نروح على البيانوو بالغرفه الي بآآخر المزرعه ..؟؟؟؟!!

عبدالعزيز: ايه خلنا نونسهم ...

حسين : طيب ...

عبدالعزيز: سيداااتي سادتي ....

الكل التفت ..

عبدالعزيز: احــــم ..من يبي يروح معانا نعزف على البيانوو ..

سارة بدلع: ..وااااااوو.. صدق

حسين : ايه ...من زمااااان ماعزفنا عليه ...

عبدالعزيز : من بيجي ...

سارة ونورة : انا ..

ريم : وانا بعد ...

عبدالعزيز : هاا عماتي ..وخالتي .....؟؟!!

......: انتو روحو حنا مانبي ازعااج ...

حسين : افاااا ..بس ماعليه ...

,

وراح حسين وعبدالعزيز والبنات ...ومعاهم عزوز الصغير وفيصل .....

عبدالعزيز: من بيتولى يعزف ..؟؟!!

حسين : انت ..

عبدالعزيز: وانت غني ...

حسين : احــم ..طيب ..

نور بنظرات خبيثه : حسين صوته حلوووو مرة يخلي الوحده تذوووووب ..

حسين : يصير خير ....

عبدالعزيز : اي غنيه حسوون ..؟؟!!

حسين : اممممم ...وش جااااااااه ..؟؟!!

عبدالعزيز : ايه بس بغني معك ...

حسين : طيب ..

وبدا يعزف عبدالعزيز على البيانو وطبعا هوو وحسين الي يعرفون لها الشغلاات ...<<>>

ونور وسارة بس يطالعون بحسين وعبدالعزيز...

بعدهاا .....

عبدالعزيز : وش رايك حسوون نألف غنيه ونلحنهااااا ...

حسين : حلوووووو ..

عبدالعزيز: يالله ريم الفي لي غنيه ....

ريم : انا ......؟؟!!

عبدالعزيز: ايه ..

ريم : بس ماعرف ..

عبدالعزيز: بسااعدك ..

سارة : انا بألف الغنيه ..

عبدالعزيز: انا قلت ريم ....

سارة (اففف وتقول لي نور انه مايهتم لها ...)))

عبدالعزيز: يالله ريم ...

ريم : يالله بس عن شنوو .....؟؟!!

عبدالعزيز ويبتسم ابتسامه وراها كلام : عن الحب من أول لقاا ...؟؟!!

ريم : ههههه ..طيب ..امممم .. أول لقاء بينهم ساقهم مشووار ...

عبدالعزيز : حلو اول بيت ...

ريم : صدق ..؟؟!!

عبدالعزيز: ايه ...تماااااااااااااااااام ..

ريم : انت تعرف للشعر ..

عبدالعزيز : كنت اكتب بس للمسابقات الشعريه الوطنيه بالمدرسة انا وحسون ..

ريم : أهاا ...

حسين : جبت ورقه وقلم ..يالله قولو لي اول بيت ..

عبدالعزيز: اول لقاء بينهم ساقهم مشووار ...وبعدين يريم ..

ريم : صعبه ...

عبدالعزيز : يالله البيت الثاني علي ..امممممم ..للغلا والأشواق عساها للقلب تبقى ...

سارة : واااااااااااااااااو ..بيت الشعر حق عبدالعزيز مرررة حلوو ..

عبدالعزيز: بدعم من ريم ..

ريم: هههه ..تسلم ..

عبدالعزيز: البيت الثالث...

حسين : انا بقوله ..

ريم : يالله حسون عطنا ..

حسين : احم..امممم ...تجمعنا على النظرات وبالقلوب اسرار

ريم : دووري ...

عبدالعزيز : يالله طلعي كل الي عندك ...

ريم: وش رايك بــ تهاجر ارواحنا ووقت حضورهم ترسى..

نور: واحنا ..لاغيين وجودناا ..؟؟!!

حسين : ابد يبنت عمتي ...يالله شاركيناا ..

نور بفرح : صدق ..

حسين : يالله حنا نقول البيت وانتي تكتبي وتعلقين عليه انتي وسارة ...

سارة بغرور : طيب...

نور : ايه ..

واخذت نور الورقه من حسين..

حسين : يالله نور اكتبي تهاجر ..وشوو يريم ..؟؟!!

ريم : تهاجر ارواحنا ووقت حضورهم ترسى..

حسين : تمام ..يالله نور اكتبي ..خابرك سريعه ..

نور: ههههه ..ايه ...

عبدالعزيز: انا جا ببالي بيت ..

حسين : وشو ..؟؟!!

عبدالعزيز : الغلا فضاح وبقليبي حكي ساحر...

ريم : حلوو كلام عزيز اثاري عندنا موااااااهب ..

عبدالعزيز: بحضورك ..

ريم بهمش: بسك كلام حلوو ..

عبدالعزيز: ههههههههههه ..لعيونك ....

سارة : ايه حلوو ..اصلا مايحتاج اعلق ..كل شي يجي من عبدالعزيز حلووووو ..

عبدالعزيز: من ذوقك ...

سارة : تسلم ....

نور : يالله دورك حسين ..

حسين : مو جاي على بالي شي انتي خذي دووري....

نور: طيب بس وش اقووول ..امممممممم ..

حسين : يالله بسرعه فكري..

نور: ارتب حروفي وبعدها استوي شاعر.....؟؟!! مدري من وين اطلعت وش رايكم .....؟؟

حسين : حلوووووة اكتبيها ...

نور : صدق ..

حسين : ايه مررررة ...طلعتي شاعره ...

نور: هههههه لا لا تبالغ ...

..............قطعهم صوت الشغاله بريسياا ..: العشاء جاهزز ..

عبدالعزيز : تو الناس ..ريم كم الساعه عندك .....؟؟

ريم وترفع كمها تشوف الساعه : اممممممم ...تسع الا ربع ...

عبدالعزيز: اشووووف ..ايه تسع الاربع ..

سارة تبي تعرف من وين لريم الساعه ...: ريووم من وين لك السااعه ..؟؟

ريم توترت ماكانت تبي تقول انها من عند عبدالعزيز ...

عبدالعزيز ببتسامه : هديه من عندي ..اخذتها لها يوم نجااحي...

سارة بقهر : بالعافيه ..

عبدالعزيز يبي يستفزهاا : تصدقين مافي من هالساعه الا ثنتين وصارت وحده منهم من نصيب ريم ...

سارة : كل هذا عشان ريم ..

عبدالعزيز: ايه ..وبعدين انتي حتى ماسألتي عن سعرهاا انا بالنسبه لي رخيصه المفروض اشتري لريم شي

يكلفني ثروة مو **** ونص بس .....

سارة ((ووووووووووووول عليها ساعه ب**** ومستهين فيها ويكلفه ثروه عشانهاا ...))..

عبدالعزيز: يالله ..نروح للعشااء ..

ريم استحت من كلام عبدالعزيز وطلعت قبلهم ...........................................

على العشاء ...

سارة بدلع : مامي ...

حصه : عيون مامي ..

سارة : يمه شفتي ساعة ريم ..؟؟

حصه : لا وش فيها ..؟؟

سارة : مامي اعجبتني ابي مثلهااا ..

حصه : كيف شكلهاا ..

سارة : شوفيها بيد ريم ماتستاهلهاا ريم مثل الخدم كيف تصير يااربي اتنرفز ...

حصه وتتطالع الساعه : ايه حلوووة باين عليها غاليه ...

سارة : ايه يمه ..

حصه : ومن جابها لك ياريم ..

ريم بتوتر : هديه ...

حصه : اجل من وين لك ياريم ..

ريم :هــ..

وقاطعاها عبدالعزيز ببتسامه..:هديه مني شفيكم ...؟؟!!

حصه : وش المناسبه ..؟؟!!

عبدالعزيز: اخذتها يوم نجاحي لها بالمدرسة ..كنت اخذ لي وحسين وقررت اخذ لها وحده مفاجأه ..

حتى شوفي ساعتي اعجبتك ....؟؟!!

حصه : ايه بالعافيه ..بس ماكان له داعي تشتري ساعه لريم بهالغلاوة يعني خذ شي بسيط ..

عبدالعزيز: الثمينه مايهدوها الا الثمين ..

موزة : انا لاحظت انك مهتم لها كثير حتى لما جيناا تسولف معاها ولاترد على احد ومطنش..

عبدالعزيز : هههههههههه ...

حصه : ها عبدالعزيز دامك اشتريت لبنت عمك خذ لبنات عمك بعد ..

عبدالعزيز: ان اشتريتها لعدة اسباب ومنها شي مهم ..

ريم ( وش بيقول ياربي هذا بايعها ..))

فايزة : وششنو بتقول ...؟؟

سارة : ايه قول خلصنا ....

عبدالعزيز وبجرأه وببتسامه :أنا ..أحب ريـــــــــــــــــــــــ ــم ...

......................الكل تفاجأ وريم الي اخذت نفسها وطلعت ...من الغرفه ....

حسين : عزيزوو ..هيييي ..انت ..

عبدالعزيز: هذا شي حبيت اوضحه للكل ...وحسين انت عارف بهالشي ..وانا ماقلته الا لأني واثق ..وبعدين عشان اقطع

نظراتكم عنهااا ...

فايزة : والله لو أنا من عبدالعزيز كان من أول يوووووم اشوف فيه ريم خطبتهاااااااااا..

عبدالعزيز: ههههههههه فاهمتني ياعمتي ...

حصه : وش النظرات الي تبي تقطعهااااا ..؟؟

عبدالعزيز: نظرات الحسد لهاا ..نظرات الحقد ..انتوو حتى ماتعملوها مثل الخلق ..تقعد معاكم كأنها غريبه ...الي تبون تقول

حاضر ..والي ماترضاه تسويه عشانكم وتسكت ..

وهذي الي اسمها سارة ...بسك تجريح بريم والي يعافيك ..

سارة بحرقه وعصبيه : ليش وش جرحتهاا فيه ..

عبدالعزيز: نسيتي كلامك اول ماشفتيهاا ..وش قلتي ..قروية ..وكلام ثاني ..من دي عشان يحبها جدي .ومثل الخدم

...وغيره بس في هاليومين ..شوهتي صوورة ماتكونت ....

سارة بعصبيه : ليش تبيني اسجد لها من اول ما اشوفهاا ..

عبدالعزيز: ماحد قال اسجدي بس اركدي ...

سارة بقهر : الله يسامحك ..

عبدالعزيز : ايه الله يسامحني ..

/


ضآع الصبر يمــــــــــــه ..



الصبآآح ...

صحى ..من النوم ..:آآنآآكنت بحلم ..الحمدلله ...طاحت دمعته

يمـــــــــــه ..يمه ....يمـــــــــــــــــــــ ـــه ..أم حسين ..وينك يالغآآليه ..وينك ياتآآج راسي ..؟؟


جت الشغآآلة ..

نانسي بتأثر : اس فيه بابا ..ماما ام حُسين خلاص مافيه إرجع بيت ماما في مووت ..انا في واجد حزين ..ماما واجد طيب ..


مسح دمعته : روحي لدارك ..((يمه ..وين صوتك ..؟))

راح لغرفة امه ..دخل السرير فاضي ..مرتب ..

تمدد عليه ..(آآه يمه ..خلآآص ..مافي رجعه ..يعني تيتمت مرة وحده ...فقدت ابوي وآآنا صغير ..ومليتي بعده حيآآتي كلها

اذا راح الابو ..وراحت الام ..يبقى ولدهم يتيم كذا ..مافي من يحن عليه ويواسيه ..مافي بدل ..)) غلبه النوم ..مع دموع مثل الآآلئ على خده ...

...

/


عند عبدالعزيز ..

عبدالعزيز : يمه آآنا رايح لحسين ..قومي

ام عبدالعزيز بدموع : ..ويلي عليك يوليدي راحت امك ..الله يرحمك يختي ..

عبدالعزيز : يمه اذا بتظلي تبكين لاتجين معي ..

ام عبدالعزيز : والله من حرقة قلبي ..انا الى الله ,وانا اليه راجعون ..

عبدالعزيز: يمه خفي شوي ..والله آآنا حزين وبمووت من الحزن مثلكم بس اذا بتظلين كذا حتى قدآآمه

مابينسى المه ..


/


في بيت حسين ..

وصل الجد سالم مع عبدالعزيز بوقت واحد ...

طلع عبدالعزيز من السيارة مع امه ..

عبدالعزيز : سلآآم يبه ..

الجد سالم : وعليكم السلآآم ..الي بقى براسك يآآم عزيز ..

ام عبدالعزيز :ورآآسك ...

..دخلو فلــه حسين ..

عبدالعزيز :نآآنسي ..نآآسي ..

نآنسي : نعم بآآبا ...

عبدالعزيز : وين حسين ..

نآآنسي :بابا فووق مافي إنزل ..

عبدالعزيز : طيب ..

الجد سالم : امش بجي معك ...

عبدالعزيز : لايبه ..بنزله معي ..



/



ركب عبدالعزيز ..مالقى حسين بغرفته ..

عّرف انه راح غرفه امــه

مشى لعند غرفة خالته ....

دخل لقى حسين متمدد ع سرير امه ...

عبدالعزيز : أنت هنآآ...

حسين : أدخل ..

دخل ...عزيزز ..: قوم جدي وامي تحت ..

حسين : مآآلي خلق ..

عبدالعزيز: يلآآ قوم ...

حسين : خلني خلص ...

عبدالعزيز : أنت وش الي مقعدك هنآآ..مانمت بدآآرك ..؟

حسين ينظار فراش امه وبصوت هامس : مانمت اصلآآ..وبعدين ..هذي دآآر الغاليه ...

عبدالعزيز: الله يرحمهآآ..

حسين : تصدق ..

عبدالعزيز:أيش ..؟

حسين : آآخر ليلة لهآ هنا ..جيت الفجر ..عندها ..سولفنا وضحكنا((بصوت مخنوق)) ..ماكنت بذيك اللحظة افكر انه ببكي بكآآ اكثر من الضحك الي ضحكته ..ضمتني ملت عينها مني .اختنقت من داخلي بس قلت ام هذآآ قلبها ...تحب ولدها ..

لو طولت دقيقه عندها كان سكرت علي عيونها ..

مسح عبدالعزيز على ظهر حسين : الله يرحمها ..

حسين : الله يخلي لك امك طول عمرك ..

عبدالعزيز :يارب ترى امي امك يالغالي ...

دخل الجد سالم : مو ناويين تنزلو لي ..لوقلتو ما اقدر اركب لكم ..يلآآ قومو انا نازل انزلو وراي ..

عبدالعزيز: يلآآ..



/



في آآياام ..مرت مثل الهم على قلب حسين ..ومحاولات عبدالعزيز بتخفيف عنه ...



/


عند ابو العز وحسين ...

عبدالعزيز: الوو حسين ...

حسين : آآهلين ...

عبدالعزيز : منت مدآآوم ؟

حسين :بكرة بجي ..

عبدالعزيز: آآها ..طيب اجي لك بعد ما اخلص البيت ..؟

حسين: ايه اكيد ..



/



بآلليل عنـد حسين وعزوز ..

عبدالعزيز: حسين تبي عشآآ..؟

حسين : لا مالي نفس ع الأكل ..

عبدالعزيز: الا وين الهبله نانسي ..

حسين : سفرتها ..

عبدالعزيز عدل جلسته: ليش ..؟

حسين : شنو ليش ..شسوي فيها عندي بالبيت ..؟

عبدالعزيز : لا يعني تطبخ تنظف تغسل ..

حسين : لا انا اتولى امور نفسي بنفسي ..

عبدالعزيز : بكيفك ..طيب عشآآ..

حسين : مابي ..

عبدالعزيز: انت صاير ماتكل ..

حسين بعصبيه : مالي خلق ..ياخي غصب ..

عبدالعزيز: قوم نروح المول ..

حسين : لا ..موب طالع ..

عبدالعزيز: بتظل حابس نفسك .؟

حسين : بكرآآ برجع الشغل يعني موب حابس نفسي .. خلص ..

عبدالعزيز: عنيد ..

حسين : انت مو مجبور تقعد معي قوم اطلع تونس ..

عبدالعزيز ببتسامه يبي يرجع الحياه لأخوه وحبيب عمره : مافي وناسه من دونك ..

حسين : لا تنكت ..؟

عبدالعزيز: شرايك اعزم الشباب ...؟

حسين : مالي خلق ..

عبدالعزيز بعصبيه: استغفر الله ..مابتطلع هم بيجوك ..

حسين : مو رايق ..يعني اخاف اغلط على احد ..

عبدالعزيز: اووف وليش ..

حسين : مآآبي لا اضحك ولا احد يضحك ..زين .

عبدالعزيز: لاحول ولا قوة الا بالله ..

مجنون بك واعترف لك <<رنه جوال عزيز ..

حسين : رد اقول ..

عبدالعزيز لف وفتح الجوال : هلآآ..

ريم : هلا ..وينك فيه ..

عبدالعزيز: حياتي اناعند حسين ..

ريم : وبتطول ..؟

حسين ويقرص عزيز : حيآآتي ها ..اقول عطني عرض اكتافك وروح لحياتك

عبدالعزيز : لحظة ريوووم ((بعصبيه ))خير خير ...

حسين : قوم روح ..

عبدالعزيز : واخليك هنا ..مايصير ..

حسين : الا يصير قوم يلآآ لاتسوي فيهاا حنون ..وماعليك مني ..انا اصلا بنام ...يلا يعني مابتستفيد شي ..

عبدالعزيز: متأكد ..

حسين : ايه روح ..

عبدالعزيز: هلا ريم ..

ريم : وين رحت ..

عبدالعزيز: هنا ..يلا انا جايك ..

ريم : اووك..



/



عند بيت ابو انور ..بالغرفه الي فيها نور...

نور في الحمام ..وترجع ..

دخلت لها سآآرة ...وبخوف : نور وش فيك .؟؟

ونور ترجع ..

سارة : بروح اقول لامي ...

...

ام أنور: وش فيك يانور ..؟

سآآرة : مابترد عليك يمه ...

ام انور : والله خايفه الي في بالي صح والله ابوك يذبحنا كلنا ..

سارة : وش الي في بالك يمه ..؟

ام انور : روحي جيبي عباتها ..بنروح المستشفى..


في المستشفى ...

سآرة : ها دكتورة وش نتيجه التحليل ..؟

الدكتورة : انتو اهلها ..

ام انور : ايه انا امها ..

الدكتورة : مبروك ..

سآرة بستغراب : ايش ..؟

الدكتورة : حآآمل ..

سآرة :شتقولين ...؟

ام انور منصدمه .. سكتت ماعبرت بشيء ماتكلمت ...




رجعو البيت ...

سآرة : يمه تكفي لاتقولي لبوي ..

ام انور : وهالي ببطنها لازم ينزل ..

ونور تبكي ...

سآرة : امشي نور معي فووق ...





عند حسين ...

حسين : ((مليت البيت موحش ...يلآآ بكرا نداوم ..))..

اخذ له لحاف ..وتغطى فيه ونام بالصاله ع السوفآآ..



اليوم الثاني ...

ع السوفآآ.. طاحت يد حسين ع الطاولة وطاحت المزهرية ...وصحى من نومه ع صوت طيحتهآآ..: بسم الله ..الرحمن الرحيم ..

...طالع بالجوآآل ...: أوووف الساعه 9:00

قام تغسل وتروش ع السريع...طلع ولبس الاب كوت ..وراح ع المستشفى ...



بالمستشفى ...

عبدالعزيز : كم بقى من مرضى ..؟

الممرضه : خلاص الي طلع كآآن اخر مريض ..

عبدالعزيز: اووك ..طيب ...روحي شوفي لي جآآ الدكتور حسين ..

الا بطقة الباب : هذآني جيت ..

عبدالعزيز بفرح: هلا ..ووالله صباح الخير ..

حسين : اهلين ..صباح الفل ...

عبدالعزيز: غريب توقعتك تجي بكير ..

حسين : مدري شلون راحت علي نومه ..

عبدالعزيز: ايه مو عادتك انت عقلك يشتغل بالثواني ..

حسين ببتسامه صفرا : الوقت موهم جدآآ..

عبدالعزيز: والله لو بصير مثلك ادقق ع الوقت ماسويت ولاشي ..

حسين : يالفوضوي ..

عبدالعزيز: زين يآآ ((وبمسخرة))يا منظم ..

حسين : اقول ..خلني اشووف شغلي ..آآحسن ..

عبدالعزيز: فطرت ..؟

حسين : لا مآآبي ..

عبدالعزيز بستيآآء: وليش ..؟

حسين : آآخاف اسمن ..

عبدالعزيز: عن السخآآفه ..انا رايح اجيب لك فطور وبتاكل ..

حسين : يصير خير ..




في بيت أبو انور ................

سآرة : هاك نور ..قطعي لك السندويش وكليه ..آنا رايحه اشوف ابوي شيبي وراجعه ..




بعد سآعتين ..

سآآرة راحت لأختها نور ...: ها خلــصــتي ..؟؟

وينك ..؟


التفت يمين يسار ماشافتها بالغرفه...((الظاهر بالحمام ...؟

باب الحمام مسكر ...طقته وهي تتكلم بصوت باين عليها الخوف: نور انتي هناا ..؟

بعدت شوي عن الباب ..صار نظهرآآ لتحت الباب قطرات دم خافت بسرعه...

وحاولت تفتح الباب ..وصارت تدفعه بالقوة ...انفتح البااب ...


صرخت بصوت عالي :نـــــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــور






في غرفة الأسعآآف كآآن موجود ..حسين حب يقعد لوحده تفكيره مايسمح يقعد مع احد ...

دخلت الممرضه بسرعه : دكتور حآآله طآآرئة ..

ترك الأورآآق الي بيده ...وطلع من ورآآ مكتبه ....

حسين : ..وينهآآ..

جآآه صوت من ورآآه ...:تكفى ..اذا مو عشآآنها ..عشآآني آآنا اختها ..

التفت لها وبتفآآجئ ..: سآآرة ..؟؟!!

سآآرة وتبكي : تكفى ..

حسين : وش صآآر ..؟

سآآرة وتمسح دموعها: نور حاولت تنتحر ...

حسين بصدمه: استغفر الله العلي العظيم ...

...

الممرضه : يآآدكتور..

حسين رفع رآآسه ..تردد بخطواته ..((هذي خانتني هذي ماتستحق تعيش ..))

قطعت حبل هلأفكآر سآرة ...: لاتتردد ..مانبي منك شي ياولد خالي ..سامحها خلص ..الي صار فيها مابرد غليلك

ولاشفاه ..؟

دخل معاها...اجرو لها عملية خياطه صغيره ..مكان جرحها ..فوق ذآى عملية تنظيف استغرقت اكثر من نص ساعه..

..

طلع من الأسعآآف ..

سآرة : هـ....

قآطعها : بخير ..أهي بخير ..

انتي روحي ..للبيت ..ولما يجي وقت طلعتها من هنآ نبلغكم ...

سآرة : واخليها ..

حسين : مو حلوة قعدتك هنآآ ..خلص ..

سآرة : طيب ..



السآآعه 3 عصرآَ بالمستشفى ..

عبدالعزيز واقف بالممر وحاط يده ع خصره : وين راح ذآآ حسينووه ...ماخليت مكان بالمستشفى مادورت عليه فيه ..

الا وجآآ بوجهه ...

عبدالعزيز: وينك فيه يارجال ادور عليك ..؟

حسين : احلف بس ..

عبدالعزيز: على ايش احلف ..

حسين : بزر تدورني ..؟

عبدالعزيز: لا بس كنت ابيك تتغدى معاي لاني جوعان ..

حسين : لا انا مآآبي انت تغدى ..

عبدالعزيز بقهر : انا انتظرك وادور وحسين وحسين آآخرتها ((ويقلد عليه ))مابي انت تغدى ..

حسين : والله مالي خلق ..

عبدالعزيز: وين كنت ..؟

حسين : بجيب بنطلونك شرايك ..؟

عبدالعزيز : لا ..أضحك يعني أضحك ..

حسين : لا تكفى لاتضحك ..أخاف ..ماتسكت ..

عبدالعزيز ببرآآءه : ليش مآآأسكت ..

حسين : لأاني ظرييف ..

عبدالعزيز : مآآآآلت ..

بالمكتب ....

عبدالعزيز اخذ له سندويش ..

وحسين دخل ورمى نفسه ع الكرسي ..

..

عبدالعزيز بتمسخر : لا تلمح ما بعطيك ..

حسين حاط يده على عوآآينه : من قال ابي ..؟؟

عبدالعزيز : اجل مسوي نفسك تعبان ..؟

رفع يده عن عينه بعصبيه : أنت وبعدين ويآآك ..ماتعرف تسكت مثل الحريم اربع وعشرين سآآعه وررررررر هدره بالعين شريط 24 ساعه ..

مآآيسكتون ..

عبدالعزيز: خلاص زين فهمت بسكت ..

حسين : يكون احسن ..

..بعد فترة صمت ..

حسين : تصدق ..؟

عبدالعزيز : أيش ..؟

حسين : توقع من جآى اليوم المستشفى ..؟

عبدالعزيز التفت له : من ..؟

حسين : نور ..

عبدالعزيز !! : خير شقلت ..؟؟

حسين حط يده فوق راسه: منتحرة ..وفوق كل ذا كانت حامل ..وأجهظت ..

عبدالعزيز : أستغفر الله ..وش درآآك؟

حسين : أنا كنت بقسم الاسعآف ..

عبدالعزيز:وبعدين ..

حسين : حآآلتها ..حآآلة..

عبدالعزيز: أنت شفتها يعني ..؟

حسين بنبرة حزينه: أنا الي اجريت لها عملية الخيآطة..مكان مانتحرت بيدهآآ..

عبدالعزيز تفآآجأ استغرب :انت تتكلم من جدك يعني اختفائك هالساعات الي مرت كلها معى نور ..

حسين وقف وطلع ..

عبدالعزيز (والله حرآآم ..كذآآ مرة وحده ..صدمة قوية ..وشلون وآآقف على رجليه وشلون وآآفق يدآآويهآ.))؟




بالغرفة الي فيهآ نور ..

صحت نور ..طالعت بيدهآ..طالعت بنفسهآآ بعدها على قيد الحيآآة ..

صرخت : ليش مامت ليش لسآآتني عايشة ..أنا حقيرة ..

الممرضآآت دخلو لها حآآولو يهدأوها ..بس كانت عنيده ...

صراخها كآآن لأخر المستشفى ..

سمعها حسين ..دخل ..الغرفه ..وبصوت عالي : وبعدين ...؟؟

سمعت الصوت سكتت ..لحظة دمعت عينهآآ :أنت ..؟

حسين خفف من حدة غضبه وبهدوء: في غيرك مرضى بالمستشفى ..لاتصآآرخين ..

نور وتبكي : اي دكتور عالجني ..؟ خليه يجي يذبحني ..

حسين : يذبحك العمى في عينك ..

نوربزيآآدة بكآآء: لاتقول انت الي اسعفتني ..

حسين : ايه ولاتخليني أتندم ع الي سويته ..

نور: ليش ..ليش فهمني ..؟أنا ما حافظت عليك ليش حافظت على حياتي ..؟تبي تعذبني كذآآ..؟

حسين اشر للمرضآت بأن يطلعو ..


حسين : أظن هالكلآآم انتهى خلآآآص...ومابيني وبينك شي ..

نور : بس ليش ..؟

حسين : انا دكتور وهذي مهنتي ..ومافي شي اسمه امور شخصيه بين الدكتور والمريض ..

هذآآ هو شغلي..واذا حاولتي انك تنتحري مرة ثآآنيه ..

فهذآآ دليل على ان كل شي صار بأرآآدتك مو غصبآآ عليك ..

نور ببكاء وصراخ: لاتعذبني خلآآص ..انت شلون شآآطر بتعذيبي شلون وبس ..يآآرجآآل اذبحني ..فكني من هالدنيآآ..

حسين : تبيني افكك من هالدنيآآ ..

نور بصراخ : ايه ..

جاب لها مشرط ...وبعصبيه: خذيه يلا اذبحي نفسك

..وانا بقول ذبحتها فكيتها من الدنيآ سويت خير فيها والله ..

نور أخذت المشرط ..فكت الشآآش ..وحاولت تقرب المشرط بس حست بخووف ..مع انها لما سوتها اول مرة ..

ماكانت تفكر بشي ..

لما شافها حسين ساكته وحسها مصرة ..صفعها على وجههآآ ..طاحت من على السرير للأرض وبعصبيه :

غبيه انتي ماتفهمين وين عقلك ..هذا الي براسك ايش ..بالونه ..فاضيه ولا ايش

فهميني ..؟؟

نور وتبكي : ليش انت تسوي كل ذآآ..؟

حسين : لاحول الله ..شوفي ..يآآبنت ارجعي لربك ..تآآيبه مو بتنتحرين ..

هذآآ الي بتسويه مابيفيدك ..انتحرتي وبعدين ..بتدخلي الجنه ..بتموتي كافرة وحتى الله يرحمها ماحد بيقول ..

نور : لا عشت شبسوي .؟

حسين : صححي ماضيك عدلي من نفسك ..دوري لك شغل نظيف حسني من اخلاقك ومعاملاتك ..

وهذآآ كل الي عندي ..

طلع من الغرفه الي اهي فيهآآ ...

..


_____________________________

ظلت ..مكآنهآآ..تفكر ..بالكلاآآم ..أكلهآآ الندم بقد شعر رآآسها ..

اهي تحبه ..بس ماعرفت تحافظ على هالحب ...مع أنه نسآآها بس يوم احتاجت له ..ما خلا الحقد يغلب عليه ...

خسرت قلب ..كآآن بيغنيها عن كل هالدنيا الي

تحاول تتركهآ..بس كلامه صحآها انها تتوب ..وترجع وتصحح من أغلطهآآ

وتتعلم أن مو كل شي بالدنيا على الكيف ..

/

عبدالعزيز : أنت لسه باقي عندك شغل ولالا ..؟

حسين : عندي منآآوبة باليل ...السآآعه 12 ..

عبدالعزيز: تمآآم وين بتروح ..؟

حسين :البيت ..

عبدالعزيز: البيت البيت ..وش بتسوي ..

حسين : بنظف ..

عبدالعزيز حاول يكتم ضحكته : وش بتنظف ..

حسين : أضحك أضحك ...بغسل ملابسي وبمسح الأرض ...غبرت ...

عبدالعزيز: والله ورآآحت ايآآمك يانانسي ...

حسين :لا يكثر ...

عبدالعزيز : أجي معك ..؟

حسين : عآآدي ..


/

بالبيت .....

حسين : أنا رايح احط الملابس بالغسآآلة ..

عبدالعزيز : أيه ..أنا بتفرج ع التلفزيون ...

حسين : والله أنا مادري ليش راز فيسك عندي روح لبنت عمك ..

عبدالعزيز : كنت عندهآآ امس ..

حسين : وش يمنع اليوم ..

عبدالعزيز : اذا رحت بتلهى عن جدك وانت عارف كبير في السن ومن اروح كل شوي ريم وريم ..

حسين : طيب ..وبعدين ..

عبدالعزيز: وبصرآآحه جدي احسه متضآآيق ..يعني ..يلمح لي بأني ما اروح لها كثير ..

حسين : حقه صرآآحه ..

عبدالعزيز: كيف ..؟

حسين : والله انت قليل حيآ تسويها ..

عبدالعزيز بعصبيه : أقول روح شف شغلك لايجيك كف اصرقع راسك فيه واخليه يفتر ..وش قآآلو لك ..

حسين : والله امرزح معك ...قوم سوي لي كوفي بس ..

عبدالعزيز : كوفي هآآ ..

ومر جنبه : والله الحين ضربه بكوعي انزل حشآآك كله ..قليل حيآآ..

حسين : ول ول ..ماقلت شي ..

عبدالعزيز : مآآقلت شي ..هآآ..

حسين : عن المصآآخه ويلا ..

عبدالعزيز : والله لو مآآ انت كاسر خاطري دفنتك ..

حسين : والله يآآليت ..الدنيا من غير امي ..ماتسوى ..

عبدالعزيز يغير الموضوع : يلا بروح اسوي كوفي ..


/


بعد يومين ...

في بيت أبو انور ...

نور رجعت للغرفه الي فيهآآ..بس هالمرة غير ...

..

سآآرة : اقدر ادخل ..

نور ماردت لأنها كآآنت تقرأ قرآآن ...

سآآرة : نور ..انتي نايمه ...

دخلت ..

: ليش ماتردين ..

نور وتسكر القرآآن ..: ماتشوفين اقرأ القرآآن ..

سآآرة : تقبل الله ..

نور: منا ومنك ...

سآرة : وش صار عشآآن تتغيرين كذآآ..

نور : ربي بيتوب علي صح ..؟

سآرة : أكيد ..

نور: غيرتني ..كلمآآت حسين خلتني ارجع .لصحيح ..صحيح خسرته ..بس الحيآآة ربح وخسآآرة ..

سآرة : الله يتحنن علينآآ ..أحنا الي ضيعنا أهلنا الي عمرهم ماسألو ..عن وش نحس فيه ..وش مشآآكلنا ..

نور : وانتي بعد سآرة ..ماعدتي مثل قبل ..الدلع ..والغرور وحب التملك...

سآرة : الي صآر فيك كسرني بالقوة ..حسيت انه كل التصرفات الي نسويها ..كآآنت خطأ..ولازم نصححها ..

نور : صحيح أنا اصغر منك ..بس حبيت اقولك ..لاضيعين حيآآتك مثلي ..

سآرة : أيه ..


/


اليوم الثآآني ....

بالمستشفى ...

عبدالعزيز : حسين ..

حسين : هلآآ..

عبدالعزيز: وش فيه وجهك منقلب اصفر ..

حسين :اكلت ..كركم ..

عبدالعزيز: والله ..احلف بس ..ليش مآآتآآكل ..ترآآ بتموت ..

حسين : كلنآآ على هالطريق ...

عبدالعزيز: قوم نروح نتعشى برآآ..

حسين: والله لو لي خلق اكلت بس مالي خلق ..

عبدالعزيز: انت صار لك شهر مآآ أكلت ..والحين شغل مدري شلون عآآيش لـلحين ..

حسين : مركب لي بتري ..

عبدالعزيز: هي هي ..سخيييييييييف ..

حسين : حدي ..

عبدالعزيز: إذآآ مرضت ..لاتقول عالجني ..

حسين : مدري آآنا ماخذ شهاده لمن ..؟

عبدالعزيز: مالت عليك وعلى الي يهتم لك بعد ..

حسين : أحسن .

عبدالعزيز: أنت وش تآآكل ..؟

حسين : بس كوفي كل صبح ومآآي ..

عبدالعزيز: وهذا يخليك كذا قوي ..

حسين : ايه اكيد ...

عبدالعزيز: الظاهر انت مخك ضآآرب ...ولا اشك اذا مافيك زهايمر على صغر ..هذآآ اكل ..

الحمدلله والشكر ..

حسين : والي يرحم والديك ..لاتقعد تعلق ..

عبدالعزيز: اجل ليش كل ذآآ تسويه ..

حسين : من له خلق يآآكل ..البيت فآآضي ..وأنا ماعرف اطبخ ..ولا أحب آآكل

تعودت وجبآآتي مع امي ..

عبدالعزيز: بس كنت قبل تتعشى معاي ..

حسين : بوجود أمي ..

عبدالعزيز : بتحرم نفسك من الاكل يعني لحد ماتموت ..

حسين : النفسيه ززفت ...صورتها بعيوني ..احاول اكل بالبيت صورتها بعيني اترك كل شي ..

عبدالعزيز : ....................................

حسين : روح انت شبع بطنك ماعليك مني ..

عبدالعزيز : بروح اجيب وبتآآكل معآآي ...


/


جآآ عبد العزيز ..وبيده فطآآير وسندويشآآت .:يلا تفضل ..

حسين : مصر ..؟

عبدالعزيز:لا ليبياآآ..

حسين : طيب اقعد ..

وجلسو..

حسين يآكل ..شوي شوي وبدون نفس ..

عبدالعزيز : بسألك ..

حسين : تفضل..

عبدالعزيز: سمعت ان نور اعتدلت ..؟

حسين : وش دخلني ...

عبدالعزيز: وش صآآر بعد ما دآآويتها ..كلمتها انت ..؟

حسين : شووي ...

عبدالعزيز: أهآآ....


/


اليوم ..الثآآني في بيت الجد ...

عبدالعزيز: هآآ كل الاغراض الي بغيتيهم وصلو ..

ريم : تسلم عزوزي ...

عبدالعزيز: الا انتي كم وحده عازمة ..

ريم : وحده ..

عبدالعزيز: ول كل ذآآ عشآآن وحده ..

ريم : لا قلت بعد انت وحسين ..ماتبون عشآ.

عبدالعزيز: أهاا ..الا نبي ..

ريم : بسألك ..

عبدالعزيز: آآمري ..

ريم : حسين مو نآآوي يخطب مرة ثآآنية ..؟

عبدالعزيز: هآآ..؟ اصلا اهو بالموت يتحرك ..وبالموت يطلع الكلام منه ..ونفسيته زي الزفت ..

والله حاس متعقد من الي صآآر

ريم : الله يعينه ..تغير حآآله مرة ..وين ضحكه وهبآآله ..

عبدالعزيز : كآآنك تتكلمين عن غيري ..

ريم : ولد عمي حسبة اخوي شفيك ..

عبدالعزيز: ههههههههه ...مآآقلت شي ..

ريم :ههههههه ..

..الا بصوت حسين من برآآ..: يلا عزوز انا رايح ..

عبدالعزيز: وين ..؟

حسين : البيت ..

عبدالعزيز: اقعد تعشى هنآآ..

حسين : مآآبي ..

عبدالعزيز: أمي قآآلت لاتروح ..تقول من زمان ماقعدت معآآك ...

حسين : وينها طيب خالتي ..

عبدالعزيز: قآآعدة بالمجلس مع جدي مامريتهم ..

حسين :هآ..لا نسيت امر ..

عبدالعزيز: روح اقعد معاهم ارتب الاغراض هنا واجيكم ..

حسين : اووكي ...


/

قعدوو بالمجلس ...

الجد سالم : وينها ريم ...

الا بجيتهآآ ..: هنا يبه ..

الجد سالم : وش تسوين ..؟

ريم : والله صديقتي بتجي وجهزت الاغراض وبقى بس تشرف ..

الجد سالم : ايه تونسوو ..

عبدالعزيز باس ريم على خدها: مو تلهيك عني ..

ريم نقلبت الوان: ههه ..عن المصآآخه ..

الجد سالم يتصنع العصبيه : آآيا قليل الحيآآ ..

عبدالعزيز نزل رآسه : آآسف يبه ..

ام عبدالعزيز : ههههههه ..خله يدلعها ..

الجد سالم : ههههه ..كنت امزح ..

عبدالعزيز: ياثقل دمك ..

الجد سالم : شقلت ..؟

عبدالعزيز: ههه اقول شحليلك بس يايبه ..

الجد سالم : مفتكرني اصمخ ...

عبد العزيز ويحك رآآسه : آآسف يبه ..

حسين : الله يغربل بليسك ..

عبدالعزيز: زين عاد فشلتوني ..

حسين : يلآآ استأذن .

عبدالعزيز : وين ..؟

حسين : تعبآآن ..بروح انام بالبيت ..

الجد سالم : اقعد هنآآ

حسين : أبي أنام ..

الجد سالم : نام هنآآ..خليك ابي اتعشى معاك ..

حسين : الي تآآمر فيه ...


/


وصلت روآآن لريم ..وجلسوو بالصآآلة الضيووف ..

ومعآآهم ..أم عبدالعزيز ...جلست شوي وقآآمت ..


/

عند ريم وروان

ريم : يآآ الله يآآرب بمعرس لروآآن ,,

روآن : يلا عآآد ..لاتدعين علي ..

ريم : ههههههههه..ليش ..

روآن : خليني كذآآ..كوووووووول ..

ريم : الا بدعي تتزوجين ..

روآن بنص عين : إذآآكآن مثل عبدالعزيز موآآفقه ..

ريم : وتقرص روآن: شيلي عينك عن حبيبي يلآآ,,

روآن:ههههههه ..شكلك ميته فيه ..

ريم :أأهوو ميته وبس ..

روآن: الله يديم الحب بينكم ..

ريم :يارب ..

روآن : تذكري ..

ريم :أأيش ..؟

روآن: يوم قال جدك بيخطبوك لولد عمك الثآآني ..

ريم:هههههههههه ..أيه اذكر ..

روآن : اظن لوتزوجتي ولد عمك الثاني عزيز انتحر ..خخ

ريم : بسم الله عليه ..اذبح نفسي قبل لايسويها ..

روآن : مسويه فيها انتي روميو وجوليت ..

ريم : شكلك بعدك مآآعرفتي الحب ..

روآن: خل الحب لصآآحبه ..


/

عبدالعزيز قاعد مع حسين وعبدالعزيز الصغير بالطآآبق الثآآني من الفيلآآ..ع البلايستيشن ..

حسين بتعب : عزيز

عبدالعزيز+عبدالعزيز الصغير :أنت تعني اي وآحد ..؟

حسين : مو مشكله اي وآآحد ..تكفو نزلو ع الصوت ..رآآسي بينفجر ..

عبدالعزيز : مآآققدر العب من غير صوت ..

حسين : والله تعبآآن ,,

عبدالعزيز الصغير : روح نآم بغرفتي ..

حسين : والله أحسن حل ..

.....

راح حسين غرفة عزيز وتمدد ع السرير كآآن تعبآآن مرة وحرارته تزيد وتزيد ..

....

روآن : ريووم ..تكفي جوآآلي بيطفي علي ..

ريم : طيب شوي واروح اجيبه لك ..

روآن : لالا اللحين ..

ريم : بروح اشوف العشآآ..

روآن : طيب قولي لي وين القى لي شآآحن ..

ريم : ليش تبي تشحنيه بيتصل عليك احد ؟,,

روآن ببرائه : والله العب لعبه ومابيها تتطفي ..

ريم : هههههههههه ..بغرفة عزوز اخوي اظن تدليهآآ..

روآن : ايه ..


/

وراحت ريم للمطبخ ..وروآن ركبت بالمصعد ..وتوجهت لغرفة عزيز ..

دخلت ..بالبدآآية ماحست بوجود احد لانه ظلمه ..فتحت الأنوآآر ..

حسين ..من كثر مآآحرآآرته مرتفعه صار يهذي بصوت خآآفت ..وفيه التعب : يمــه ..تأخرتي ..

روآن تفآآجئت وبهمس: آآسفه ..مادريت ان في أحد ..

فتح عينه لمآآسمع الصوت لكنه مآآزآل بحلمه : يمه ..يمــه ..

روآن توترت ولازالت بالهمس: وربي آآسفه ..

وعـى من نومه ..انتبه ان في شخص وآآقف ..بس مآآميز من هالشخص : عطيني كآس مآآي بآآرد ..جسمي يشتعل

روآن اخذت الكآآس الي كآن ع التسريحه مدته له وهي حاسه وقفتها غلط بس هم حبت تساعده..

صبه على وجهه ..وأخذ نفس ..

فتح عينه زين : أنتي من ..؟وش جآآبك ..هنآآ..؟

روآن بخووف: جيت آآخذ شاحن لجوالي من هنآآ ..ماتوقعت ان في احد نايم ..آآسفه ..

قآم من ع السرير ..وبضحكه خفيفه ممزوجه بتعب:ههه ..لحظة ..أعطيك يآآه ..

وطلعه لهآآ ..

وراح لها لانها كانت واقفه قريب الباب ..: تفضلي ..

روآن: شكرآآ..

حس بدوخه ..شديدة ..صآآر مايشوف شي بتوآآزن ..

حآول يـستند لشيئ ..عشآن لا يطيح ..حط يده على كتف روآآن..

روآن بخوف تبي تبتعد : انت شفيك ...؟

وطآآح ..عليهآآ ومسكته روآآن ..: اصحى تكفى ..اهئ اهئ ..

فتح عينه ودمعت بحزن : ياليتني ألحق بأمي الغاليه ..وغمض عينه ..

وهو بين يدينهآآ..وهي تضرب على خده تحاول تصحيه ومن كثر خوفها بكت بصوت عالي..

استنجدت بالموجودين:بليييز من فيكم يساعدني اهئ اهئ ياربي

..جا عبدالعزيز وهو يركض..: خير شفيه ..؟

روآآن وتبكي : تكفى ..شووفه تعبآآن مدري شفيه..

عبدالعزيز ويضرب خد حسين : حسوون ...ياربي حرارته مثل النار ..

وأخذه من بين ايدي روآآن ..وحمله ع أكتآآفه .. ونزل به من المصعد ...

شآآفه الجد ..وحسين مايوتعي ..

الجد سالم بخوف : ولدي شفيه ..؟

عبدالعزيز: تعبآآن يبه ...

.....واخذه عبدالعزيز للمستشفى ...

عند بآآب المستشفى ...بالاسعآآفآآت ...عبدالعزيز امر الممرضات ان ينقلوه ع سرير لدآآخل ..

وهو راح لبس الاب كوت ...وتولى حسين ..بقيآآس الضغط والحرارة ..

..........

الجد سالم : ريم اتصلي بولد عمك شوفي حسين طيب ولا لا ..

..

ريم : ان شآء الله يبه ..

روآن : اهئ اهئ والله خفت ..

ريم : الله يعينه لااص اهدأي ..

روآن : كآن يقول يمه يمه ..ولما طاح ..فتح عينه يقول ياليتني الحق بأمي ...

ريم : امه ماصار له زمان من توفت تقريبا شهر ..او يمكن اقل ..

روآن مسحت دموعها: والله ..؟

ريم : اهو امه عنده هالعالم كله ..حنون عليها مرة ..

روآن : الله يعينه ..

ريم : وفوق ذآى عاش حب وانصدم فيه ..تعبت نفسيته مرة ..

روآن بستغرآب : اهو يحب ..؟

ريم : حبه انتهى ..

روآن : وكيف ..؟

ريم : كآن يحب بنت عمتي ..بس خآنته مع واحد غيره..

روآن : وهو كآن يحبها مرة ..؟

ريم : أيه لحد الجنون ..

روآن: بس اهي اذا ماتحبه ماله داعي تقولين عنها خاينه ..

ريم: كآنو مالكين على بعض ..

روآن بتفآجئ: والله ..تقولين الصدق ولاتكذبين ..؟

ريم : وليه بكذب عليك ..وقت الي ملك عليها انتي كنتي مسآآفرة ..

روآن: ايه ..تذكرت قلتي لي انه ولد عمك ملك ..

ريم : كآآن يموت عليها ..بس للأسف مآحافظت على هالحب ..

روآن: أهاا ..ياحرام ..والله كسر خآطري ..مايستآهل شخص مثله هالي فيه ..

ريم ماتعودت تخفي عن روان شيء حتى لو سوالف شخصيه : ماعرفتي وش صآر اكبر من كذآآ..

روآن : شصآر ..؟


/

بالمستشفى ..بعد سآآعة ..

صحى حسين وعلى رآآسه كمآآده بآآرده ..

عبدالعزيز :سلاآآمآآت سلآآمآآت ..

حسين : الله يسلمك ..

عبدالعزيز : خوفتنا عليك ..

حسين : مو لها الدرجه ..

عبدالعزيز: من قلة اهتمامك بصحتك ..شوف شصار لك ..

حسين : والي يرحم والديك بلاها نصآآيح ...

عبدالعزيز ببتسامه: لازم تسمع نصآآئح الدكتور..

حسين : أجل انآآ وش اطلع ..؟

عبدالعزيز : هههههههه ..نسيت اتصل على جدي ...


/

روآن بتأثر : وآآل كل ذآآ صار له ..

ريم : أيه ..

روآن: مايستآهل ..

ريم : ايه والله ..

روآن : ولابالأفلام ..

ريم: الله يعينه ..


/

بعد آآيآم ...

عبدالعزيز : حسين وش رايك نروح للبر ..؟

حسين : عآآدي ..

عبدالعزيز: منها تغير جو..

حسين : طيب ..

عبدالعزيز : ونآآسة ..بيكون صح ..

حسين : أيه ..

عبدالعزيز: بقول لريم وجدي ..


/

عند روآن ...بغرفتهآآ..قدآآم المرآآية ..

روآن: يآربي هالولد كلآ براسي ..بصرآحه اهو خفق صحيح ..بس يعني ..احس نفسي غبيه افكر به ..

الا بصوت الجوآل ..ودي أغير كلمة أهوآك ..

روآن : هلا ريمو ..

ريم : هلا .روآآن ...

روآن :آآمري ..؟

ريم : اسألي عني بالاول ..

روآن : خخخ ..كنت قاعده افكر قطعتي حبل افكاري ..

ريم :ههههههههههههههههه ..الي مآخذ عقلك يتهنآآبه ..

روآآن : اوهو ..خلصينا ابي ارجع افكر ..خخخخخخخخخخخخخ..

ريم :هههههههه ...يغربل بليسك ...كنت بقولك بنروح البر ..تجين معنآآ..؟

روآن بفرح : وآآآآآو ..أكيد ليه لا والله كنت احلم دوم نطلع طلعه سوى نتونس..؟

ريم : طيب ..جهزي نفسك يوم الاثنين ..

روآن : يعني بكرة ..

ريم : يس ..

روآن : أوكيشن ..


/

اليوم الثآني بالبر ..راح حسين وعبدالعزيز ..وريم وروان وعزيز الصغير ..وام عبدالعزيز ..

وأصحاب عزيز وحسين الي هم خالد ونآآصر ..

...

روآن: وآآآو ..ونآآآآآآآسه ..

ريم :يآآو الهوآآ يهبل ..

روآآن: أحب ربووع بلادي ..خخخخخخخخ ..

ريم: ههههههههههههههههه ..بسك بسك ..

روآن : يعني الوآحد مايعبر عن شعوره ..

ريم : لا عبري ..حبيبتي ..عبري عن شعورك ..

روآن : ايه خلك عاقله..لاخليت عزيز يبكي عليك ..

ريم : أتحدآآك ..

روآن : ويييييييييي ..عآآد ..

ريم : مالت بس مالت ..

روآن : الا متى بنركب الدبآآبات تحمست ..

ريم : مدري ابروح اشوف عبدالعزيز..

روآن : والله وجتك فرصه تروحين له ..صدق ماتنعطين فيس ..

ريم : هههههههه ..ترا والله اذبحك سكتي عني يوووه ..

روآن بنص عين : روحي ..روحي يآآروحي ..لاتجنين ..

ريم : ترا بعطيك كف بصرقعك فيه ..

روآن : بتصقرعيني ..مدري ايش قلتي ..

ريم : بصرقعك مهب بصقرعك ..

روآن : من وين هالكلمه طآآلعه ..

ريم : من حلق ..حبيبي ...

روآن : اقول روحي لا انا الي صرقعتك الحين ..


/

وركبت روآن دبآب ..وريم وعبدالعزيز بدبآآب حسين بس قآعد يجهز الأغراض لشووي ..

مع عزيز الصغير وخالد وناصر ...

........

حسين : خلود ..وين بتروح تعال جهز معاي ..

خآلد : مو فاضي بركب الدباب تركب معي ..

حسين : لا لا ..طيب نصور ..؟

نآصر: بركب بدبآآبي ارجع لك بعدين ..يلا عزيز تعآل ..

عبدالعزيز الصغير : جآآي لك ..

حسين : مافي فايده منكم اخرطي ..


/

ع الدبآب ..

عبدالعزيز : ريم ..شرايك اطعس فيك ...بقووة اكثر من كذآآ.؟

ريم : ايه حلو بس لا نطيح ..

عبدالعزيز : بدلي تعالي قدآم عشآن تصيرين بحضني ..

ريم : اووكي ..

..

تسندت ريم على صدر عبدالعزيز ..وصآآرو يتجولون بعيد ..

وروآن وقفت وراحت مع ام عزيز ..تجهز معاها ..


/

وقف الدبآآب ..ع عزيز وريم ..

عبدالعزيز : هذآآ وقته ..خلص البنزين ..

ريم : عآآدي يفدآآك حبيبي ...

عبدالعزيز : ههههههههه ..تسلمي لي ياعيوني ..يلا نزلي منهآآ..خلنا نقعد شوي بعدين اتصل باحد منهم يجي

ريم : أووك ..

وجلسو ع الأرض ..

فترة صمت ..

عبدالعزيز حط يده ع كتف ريم ..وأشر لها بيده الثآنيه ..: شوفي هنآآك ..الشمس بتغيب ..

ريم : آيه منظرها حلو ..مرة ....بس موكآآنه برد ..شووي ..؟

عبدالعزيز : افا ..تبردين وانا موجودين ..لا وربي مايصير..

ريم :ههههههه ..اجل خلنا نرجع ..

عبدالعزيز: لاخلنا كذآآ ..حلوين ..(وغمز لها ..))؟

ريم : ههههههه ..بس بردآآنه ..


عبدالعزيز اخذ ريم وحطهآآ بحضنه ..ولفهآ بذرآآعه ..: الحين بردآآنه ..؟

ريم احمر وجهها : لا ماعدت بردآنه ..

عبدالعزيز : تسندي علي صح .أحسك واقفه على رجل كذآآ..

ريم : هههه ..أستحي ..

عبدالعزيز : تستحين ..كشتك ..يآم كشه ..

ريم : هيي ..

عبدالعزيز: امزح شفيك ..

ريم : ههههههه ..

وتسندت عليه ..وصآآرو يسلفون ويحكون ..

وأيديهم بأيدين بعض ..

/


حسين : خآآلتي ..مآآجا عزيز ..؟

ام عبدالعزيز: لا بعده ..

حسين : خل اتصل عليه ..

هلا ..

عبدالعزيز : هههههههه ..هلا ..

حسين : وينك يآرجآل ..

عبدالعزيز : والله وقف علينا الدباب وجلسنا ..

حسين : أهاا..بغيتها من الله يالقرد ..

عبدالعزيز: مالقرد الا انت ..

حسين : يلا تعال ..بسرعه شوف خلود ونصر يجوك ..مخليني لحآآلي بس ..

عبدالعزيز: طيب طيب صدق ماتنعطى وجه واحد مع حبه لازم تخرب عليه بااي بس ......

.......

روآن : خالتي ..

ام عبدالعزيز: هلا ..

روآن : ليه حسين ماراح معهم ..

ام عبدالعزيز : ماله خلق ..

روآن : آآهآآ..

ام عبدالعزيز: روحي يمه عطيه هالأغراض يسويهم والله مو عآآرفه لهذآا مدري كيف ..

روآن : اووك ..

...........

رآحت لعنده بصوت هامس..: آآآ ..لو سمحت ممكن ..

حسين منزل راسه :هلآ نعم في شيء؟..؟

روآن "احم شقوول والله مو عارفه اتكلم " : كيفك ..؟

حسين : تمام بخير ..أنتي كيفك ..؟

روآن : الحمدلله ..

حسين : آمري ..

روآن : خذ هذول ..خالتك تقول شفهم ..

حسين : أيه طيب ..


/


جآآ عبدالعزيز..وجو الشبآب ..

بآليل ..واشبآب يجهزون لشوي للعشآ..

عبدالعزيز : خلوود ..هآت عنك وروح جيب ..بآقي الاغراض ..

نآصر : عزيز ..تذكر ..يوم تمسك الجمرة هذيك المرة بيدك ..

عبدالعزيز: آآح ..تغربلك ماتنسى ..

عبدالعزيز الصغير : والله مسكتها ..

خآلد : لعبت عليه حطيتها له عن انها لحم ..بالصحن مسكها واحترقت يده ..

عبدالعزيز الصغير : هههههههههههههههههه ..مسكين .ولد عمي ..

نآصر: هههههههههه ..والله كل شي نسويه بحقه قليل صرآآحه ..

نآصر : أهو مقآلبه ماتنعد ..وخصوصآ ايام الثانوية ..

عبدالعزيز: أيه أيآآم الثانوية ..والله ايام تهبل ..

نآصر : سوالفك مع المدير ..ولا مع الاسآتذه ..

خآلد : أيه انت وحسينو ..ماعندكم غير بس هبآل ..

عبدالعزيز : لاتخليني أعايرك هالحين ..

خالد : بشنو ..هآآ..؟

عبدالعزيز: تذكر لما خلصناك انا وناصر من المدير ..؟

خالد : ايه والله تذكرت ..هههههههههههههههههههههههه هههه ..وش صآر بعدين تعال مع المدير ..

عبدالعزيز : قول قسم ماتدري بالباقي ..

خآلد : لا والله ..

عبدالعزيز : ههههههههههههههه ..والله ..اصلا ماطالع بعيني من الخجل ..مني ..أحم ..

خآلد : كيف كيف ..؟؟

نآصر : تكفى لاتقول السالفه ..هههههههههههههههههههههههه ههه

عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههه ..

انتبه عبدالعزيز ان ولد عمه مومعاهم ..: حسين وينك ..

حسين : هنا قاعد افرفر بالجوآل ..تبي شي .؟

عبدالعزيز: قوم معنآآ ..والله ونآآسه ..

حسين : مالي خلق ...

نآصر : يلا عآد ..قوم .بلا تنكد ..

حسين : خلصو جايكم ..خلوني شوي تعبت من العصر وانا اشتغل في بلعكم لحالي اشتغلو انتو ..

عبدالعزيز: لا تشتغل بس تعال سولف وسع صدرك ..

حسين : يصير خير ..


/


ريم : روآآن ..روآآآآآآآآن ..رورو..

روآن بعد شرود : هآآ ..تبين شي ..

ريم : نفسي اعرف شردتي بأيش ..؟

روآن : هههههههه ..ولاشي ..

ريم : متأكده ..

روآن : ايه ..

ريم : بس انا شفت نظرك للي قاعد هنآك ..

روآن : شقصدك ..؟

ريم : فاهمتني ..لايكون عجبك ولد عمي .؟

روآن : ههههه ..لاتصيرين بآيخه ..

ريم : بآآيخه ..هآآ ..

روآن : تصدقين أكذب عليك إذا قلت ماينحب

ريم : من جدك ..؟

روآن : لا من خالي ..

ريم : يلا عآد ..

روآن : تأثرت بقصته ..

ريم : أيه وبعد ..؟!

روآن : ماكنت اصدق ..قصص الخيانه ان البنت تخون ..كنت اقول دائما الغلط من الرجآل ..

ريم : شلون يعني ..؟

روآن : يعني ..أقول لوما الرجل مقصر المرأة ماراحت لغيره ..

ريم : لا انتي لازم تغيري تفكيرك ..وهو اكبر مثل قدامك ..ماكان مقصر بشي لا عاطفي ولامادي ..

بتقولين الغلط منه ..

روآن : لا مهب كذآ ..مو لها الدرجه ظالمه ..

ريم : ههه ..احسه تعقد ..سيرة الزواج تعكر مزآجه ..

روآن : في رجآل يتعقد ..؟

ريم : انتي مفكرتهم بلا عوآطف ..؟

روآن : لايعني الرجل مهما يسوي ..ماحد يحآسبه ..وهو بأمكانه يتزوج اربع ..بس المرآه من اول غلط تتحاسب يعني

بس المرأ تتعقد ..

ريم : لا ..انتي ماعرفتيه زين ..هذآآ قلبه حسآآس بزيآده وحنون ..

روآن :اهااا

..

الا بصوت حسين :يآآبنآت ..قومو الشوي جآهز لكم ..

روآن بحمآس : وآآآآآآآآآآآآو ..أموت بكذآآ..

ريم : هههههه ..بسك لا يسمعون صرآخك ..

روآن طبعاا فالتنها لان يعتبروونها من اهلهم خصوصا انها تزور ريم كثير : مو مهم ..اهم شي ..المشآآوي ..


/

بعد آآيآآآآآآآآآم ,,

تحدد عرس ريم وعبدالعزيز ..

وصارت الايام تمشي سريع وريم منشغله بالتجهيزيات وكانت تساعدها روان ..

ويوم العرس ..الكل مستعد ومتونس ...للعريسين ..

..

حسين : عزوز ..يلا اجهز ..

عبدالعزيز : أيه يلا ..

....

ريم : يآآربي ..

روآن : وش فيك ..

ريم : وآآي ..أخيرآآ..

روآن : ول عليك ..لو على كيفك ..الحين من زمان رحتو لبيتكم صح ..

ريم بخجل : احم أيه ..

روآن : مع خالتك صح .؟

ريم : أيه بس هالاسبوع بتروح لعند حسين ..

روآن : طالعه تهبلين بفستانك ..وينه عزيز يشوفك والله يذوب ..

ريم : يلا عني ...

..وبالقاعه الكل متونس ..وحسين والشباب ماقصرو بالرقص ..والكل يجي من اصحآآب واهل وحبايب يباركو لهم

حسين ويقبل عبد العزيز: مبروك يولد العم ..((وبمسخرة )) سنة وكل سنه نشووف بنت جديده ..

عبدالعزيز : ههههههههههههههه ..ناوي ريم تذبحني ..

حسين : هههههههههههه ..مبروك ألف الف مبروك ..

عبدالعزيز: الله يبارك فيك وعقبالك ..

حسين : لا وخر عني ..بهذي ..

عبدالعزيز : ههههههههههههههه ..

وزفو العرسآآن لحد بيتهم ....

وتركوهم ..وكآنت هذي من احلى ايام العمر لريم وعبدالعزيز ..بأن اجتمعو ببيت واحد ..

..

بغرفتهم ......

عبدالعزيز ويشيل البشت : يحيآآ الله ريم ..

ريم : هههههه ..الله يحيك ..

عبدالعزيز : طالعه تهبليييييين ..وآآي قمر وقسسسم قمر فديتك ..

ريم مو عارفه شتقوول ماتوقعت بتنحط بموقف كذا :...... ..

عبدالعزيز : ههههههههه ..جوري ياجوري ..

ريم :...

وراح جلس جنبهآآ..:هآآ ..حيآآتي ...

ريم بتوتر ووجهها الوان والوان : .. ..

عبدالعزيز : شكلي بسبك بعدين ..

ريم رفعت راسها: ها ليش ..

عبدالعزيز ابتسم ابتسامه تذوب وغمز لها : هههههههههههه ..يمكن اذا سبيت ماتخجلين ..

ريم بدلع : لا والله ..

عبدالعزيز: اوهوو ..

ريم :احم ليش ..

عبدالعزيز : لاتدلعين تكفين ..

ريم بدلع حبت تعاند : ابتدلع وبكيفي ..

عبدالعزيز: ههههههههههه ..

ريم : يلا بقوم ابدل ..

عبدالعزيز : مو تطولين ترا ..صاحي لك أنا ..

ريم : بطوول ..

عبدالعزيز : أخاف اموت ..

ريم: ليش .؟

عبدالعزيز وغمز لها من جديد : من الوحششه ..

ستحت ريم بالقوة وركضت للغرفه التبديل

....

بدلت ورجعت ..

رآح لها ..كانت لابسه قصير لفوق الركبه ..وعآآري

مسح بيده على يدها من اكتافها ..ضمها ..وهمس بأذنها بكلمة أحبك ..

وهي بادلته الكلام والشعور ..

حملها بين ذراعيه : مو ناوية تنامين ..

ريم ببتسامه وبهمس : ماظن ..


/

بعد شهر ...


الجد سآلم : أنت لازم تتزوج ..

حسين : يبه كم مرة قآيل لاحد يفتح معاي هالسيرة ..؟؟

الجد سآلم : وشلون يعني بتعنس ..؟

عبدالعزيز: ههههههههههههههههههههه ...

حسين بعصبيه : ترآآ مافي شي يضحك ...

عبدالعزيز : ههههههههه ..والله ..مو قصدي ..

الجد سآلم : أنا بشوف لك بنت ..وبتتزوج ..

حسين : لا يعني لا ....

الجد سالم : فكر بكلامي زين ..

سكت حسين شوي : خلص فكرت ..

الجد سالم : والنتيجه ..

حسين :لا ..قلت لااااا ..

الجد سالم : لا بتوافق ..

حسين : غصب اهو..

الجد سالم : ليش ماتبي تتزوج ..

حسين : مزآآج ..هيك ..ما ابي غصب ..اتزوج ..ما ابي كيفي ..عاجبتني حيآتي كذآآ..

الجد سالم بعصبيه :انا مو عاجبتني ..وبعدين من انت تعصي كلامي ..

حسين : حلوة ذي من انا ..يبه ..قلت لا ..

الجد سالم : انت تبي تفشلني ..

حسين بستغراب : وليش ..؟

الجد سالم : أنا خطبت لك بنت ووافقت ..بقى انت ..

حسين وقف بعصبيه : لا احلف بس ..لا احلف تبي تضحكني يعني ..هآهآ ..شف ضحكت ..

حلو نكتك والله ..ماتوقعتك ظريف ..

عبدالعزيز : حسين هدي هذا ابوك قبل لايصير جدك ..

الجد سالم : لا انت ناوي تفشلني ..

حسين : مع السلامه عندي شغل ..((وشدد ع كلامه )) سلام


/

الجد سالم : ريم ..أبيك تشوفي لي بنت حلوة لولد عمك ..انتي وعمتك ..

ريم : مايحتاج .أنا عندي لك بنت ..

الجد سالم : عسآ بنت ناس ..

ريم : أكيد يبه ..

الجد سالم : ومن هي يابنتي ..؟

ريم بخبث : روآن ..

الجد سالم : صاحبتك ..

ريم : بالضبط ..

الجد سالم : حلو ..

ريم بستفسار: بس حسين موافق ..

الجد سالم بتوتر: ايه اكيد ..



جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-10, 03:19 PM   #17

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


_____

البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــآرت الثاني والعشـــــرون ..



ليت [[ آلسوآلف طولت لو { دقآيق ..

صوتگ يوسع خآطر ٍ گآن مگبوت ..!! يآ | رآيق |

ليه آترگ آلفرصه من يديني تفوت ..؟

سوآلفگ تزرع بصدري حدآيق



راح الجد خطب له روآن ..والبنت وافقت ..

وحدد الجد وقت الملكه ..وتم من غير علم حسين ..

...

الجد سالم : آآلو ..

حسين : هلا يبه ..

الجد سالم : يوم الخميس تعال عندي من الصبح ..

حسين : اقدر اعرف ليش ..

الجد سالم : تحدد وقت ملكتك ..

حسين بعصبيه : شلوووووون ..يبه مو بزر انا تحدد لي على كيفك ..

الجد سالم ببرود: مو شغلك بتتزوجها وخلص ..

حسين يحاول يهدأ: يبه ..لاتحاول ..

الجد سالم : بتجي وهذآ اخر كلام ...

وسكر الخط ..

حسين : يلعن شكلي ..

عبدالعزيز: وش صاير .......

حسين بعصبيه : جدك ..سوآها ..خطب لي بنت من غير علمي ..

عبدالعزيز ببرود وبستهزاء : علمي ولا ادبي ..

حسين بعصبيه : بها الملف الي بيدي ..

عبدالعزيز ببرود: شسوي لك يعني روح كلمه ..

حسين : يابرودك ..طيب دبرني ..

عبدالعزيز رمى الريموت الي بيده : اقولك ..تزوج وفك عمرك ..

حسين يتخصر: يمكن ماتعجبني البنت ..؟

عبدالعزيز ناظر التفاحه الي قدامه اخذها : انت شوف منو بالاول ..

حسين بصوت قريب للهمس : بعدين أنا صرت ما أثق بالبنات ..تفهم ..شلون بعيش معاها ..وبعدين خوفي اظلمها ..

هذا جدك اذا ما فقع قلبي قابلني ..

عبدالعزيز وهو ياكل : والسواة الحين ..

حسين : أذبح نفسي ..

عبدالعزيز ببتسامه : لا احلف ..

حسين : ولا اسآفر ..شلون ..؟

عبدالعزيز : مدري ..بس انت عارف جدك ..مريض ريحه ..اسمع كلامه ..

حسين يجر شعره : ياربي ..بجن بجن .. ولا مو بس بجن منه بجن منك انت بعد

عبدالعزيز :ههههه .. (( ويغني)) مجنون بك واعترف لك

حسين: تكفى عزو لاتكمل


/

يوم الخ ــــــميس ..

ليلآ..

الجد سالم : وينه حسين ..؟

ريم : يبه ..ليش تأخر ..

الجد سالم : جاي ..أكيد ..

ريم : متأكد يبه انه موآفق ..؟

الجد سالم : متأكد ..

ريم : حاسه ان فيه شي بالسالفه ..

الجد سالم بعصبيه: ريم لا توتريني ..

ريم بضيق: قولي اذا مو موافق ..حرام نلعب ببنات الناس حنا ..

الجد سالم : انتي قعدي مالك خص ...

ريم : بس مهما يكون ..انت ترضاها لبناتك ..

الجد سالم: انا ادرى بالي اسويه ..

ريم : يبه ..

الجد سالم : روحي هناك خلص ..

/

وحضر الشيخ ..مع ابو البنت ...واخوانها ..

الشيخ : وين المعرس ...

الجد سالم بتوتر : على وصول ..

الا بدخول حسين ...ومعاه عبدالعزيز ..وراه ..

حسين : وصلت ..

..وتم العقد بدون اي مشكله ...

بعد كذآآ....

/

عبدالعزيز: حسين مايصير كذآآ..

حسين ويهز رجله : البنت بتنظلم وانا معاها ..

....


/

الجد سالم : يلا روح لزوجتك ..

حسين يناظر بجده بقهر ...

عبدالعزيز : بيقوم ..بس اصبر عليه ..

الجد سالم : عرسك ..خليه الاسبوع الجاي ..

حسين بصرآخ : يبه ..أنت ماتفهم ..

عبدالعزيز : حسين هدي ..

حسين بعصبيه : كلا منك انت ..خليتني اجي والا انا مكنت بجاي ...

الجد سالم : قصر حسك ..

حسين ويزيد بصوته : مابقصر حسي زين ..كفايه لحد هنا ..وبس ...

عبدالعزيز مسك حسين : امش الحين هدّي وروح ..طيب وبعدين اقولك ..

حسين ويسحب يده : أستغفر الله العلي العظيم ..

...بعد مرور لحظآآت ..

راح حسين ..لها ..

/

حسين بعصبيه: مرحبا ..

روآن بصوت هامس : أهلين ..

حسين : قعدي ابيك بموضوع ..

روآن بخوف "يمه " :..

حسين : قعدي ..

روآن جلست :..

حسين : انتي راضيه فيني ..؟

روآن رفعت راسها له تبي تتأكد ان الي يكلمها حسين مو واحد غيره " وهزت راسها بإي "..

حسين : أجل تحمليني ..

روآن بخووف وتكلمت: كيف وليش ..

حسين بحده وعصبيه: أنا (( وكمل بقهر))........مجبور .......أأخذك ..

روآن تجمعت الدموع بعينها : ش ش شللون انت تتكلم من جدك ؟..

حسين : نقدر نتراجع الحين ...

روآن بقهر : بعد ايش ؟..

انت حجر ..ليش خليتهم ...يجوني ليش خليت اخواني يفرحون وهم اهئ اهئ ...؟ ..

حسين مايحب يشوف دموع احد : انا مادريت الا بعد ماحددو كل شي ..

انا مابي اظلمك واظلم نفسي ..قولي انك ماتبيني ..

روآن : وشلون وكيف بقول كذآآ.اهئئئ ..

حسين : شفيك بطلي بكى نقعد فترة وبعدها ننفصل ..أحسن لي ولك ..

روآن بعصبيه: وبكل برود ..تقولها ..أنت حاس بالي احس فيه ..

قلبي يحترق ..من داخل الا ويلتهب بعد ..وانت تقول نقعد شوي وننفصل ..

ولا وحضرتهم يقولو الزواج الاسبوع الجاي..وانا مثل الهبله قدامهم مدري بشي تظن ان مستانسه للشيء الي قاعده اسمعه اللحين ولا الي صار

..

حسين : طنشي ..قلت لك نقعد فترة وننفصل ..هذا احسن حل ..

روآن بعصبيه اكثر واكثر: مابي اقعد ولا دقيقه ..مفتكر بنات الناس لعبه اهئ..

حسين : فكري بالي قلته زين وهدأي بلاها دموع ..

روآن وتصيح : أنت واحد شقول عنك بس ...

حسين قعدها : بليز لاتزيدين علي كل شي انتي انظلمتي وانابعد انظلمت ..

خلنا نحلها فيما بينا ..

روآن وتمسح دموعها : يعني نسوي مثل ماقلت ..؟

حسين : أيه ..

روآن : واذا قعدنا معاهم وشلون .. تبيني اقعد شلون

حسين : خلك طبيعيه ..ونقعد قدامهم عادي ..بس برا ..انا مالي حكم عليك ولا انتي لك حكم علي ..

وبعدها نسوي مشكلة ..ووننفصل ..

روآن: قصدك نكذب ..؟

حسين : مثل ماكذبو علينا ومرمرونا نذوقهم من الي شربونا ..

/

بعدها طلع حسين ..

عبدالعزيز: ها شسويت يالعريس ..؟

حسين : تبي تعرف ..

عبدالعزيز : اها ..

حسين : بعدين ..

عبدالعزيز: يعني وافقت ..

حسين : لا ..بس بعدين تعرف ...

عبدالعزيز: اذا الشي جنوني تكفى لا تسوي شي مهب ناقصين مشاكل ..

حسين: يصير خير ..

/

بعد اسبوع من تجهيزات الكل للزواج حسين وروآن ..

الكل كان سعيد عدا حسين وروان ..الي مجبورين يكذبو ..عشان ..ينفذو الي خططوه ..

/

بيوم العرس ..

ريم : مبروك حبيبتي ..

روآن بهدوء: الله يبارك فيك ..

ريم : وش فيك كأنك مهب مرتاحه وترى الخوف عادي دا اسأل مجرب..؟

روآن: ها ..لا .ولاشي ..

...

بعد العرس والزفه الي كانت بااارده ...

في بيت حسين ..وروآن ..

حسين : أنا رتبت لك غرفتك ..

روآن :طيب ...وينها ..

حسين : هناك على يدك اليمين ..

روآن بحزن : ايه ..

حسين : تصرفي بكيفك البيت بيتك ..

روآن : مشكور ..

وكل واحد رآح لغرفته ....

.....

روآن بغرفتها تسندت الباب : مضطرة اتحمل ..(دمعت عينها )

......

حسين بدل ملابسه قعد على السرير ..:حرام علي اكسر بخاطر البنت لاعرس ولا ملكـه صارت وفرحت..لازم اتركها بدنياها بسرعه ...

تمدد ..ونام ..

/

في الصباح ...

جلست روآن ابكر من حسين ..

وقعدت بالصاله ..

..

رن منبه حسين ..

حسين فتح عينه : اووف ..ماشبعت نوم...

ناظر الساعه ..:اووف ..اقوم البس واخلص ..لشغل .....

...


نزل من ع الدرج ...

حست روان بنزول احد من الدرج ..سوت نفسها نايمه ..عشان ماتبي تحتك فيه ...

..

مر بالصاله وبيده الاب كوت شافها نايمه وبهدووء: ليش نايمه هنا ..غرفتك احسن ..

روآن حاقرة مصرة ماتفتح عينها ...

هزها بيده : هيي ..ما احب كذا يصير فوضى ..قومي نامي بغرفتك..

الصاله مو لنوم ...

وهي ابد ..

حسين ويحك راسه : باين نومها ثقيل اثقل من دمها ...

روآن سمعتته والله اعلمه بعدين ..))

/

راح المستشفى ..

شافه عبدالعزيز فق عينه : أنت شتسوي هنآآ..

حسين بروآق : ارقص ..

عبدالعزيز: صباحية عرسك بالمستشفى ..؟

حسين : لا في بيتكم ..يا .. يا سستر ..هاتي لي اوراق الملخصات ..

عبدالعزيز: لا بالله شكلك جنيت ...

حسين : مو شغلك ..يلا ...

...

الظهر ..

عبدالعزيز: أنا رايح اتغذى بالبيت ..وانت روح لمرتك ..

حسين : انت شدخلك ..اووف ..

طلعو من المستشفى ..

مر حسين بالمطعم ...

:ياربي وش آآخذ ..

مالي الا اتصل اشوف شتبي ..والله ابتلشنا ...

/

رن التلفون ..روآن : هلا ..

حسين : وش تبي غدا ..

روآن : (وع ..)مابي شي ..

حسين : اووف ..تعبت نفسي ومريت بالمطعم ..قولي شتبين ..

روآن : اي شي ...باي ..

سكت الخط بوجهه ..

حسين : سكت الخط بوجهي الي ماتستحي ..

/

راح للبيت ..لقى صوت التلفزيون وازعاج قايم ...

دخل ..: هيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييي..وش هالازعاج...

وروآن ماتسمع قاعده تلعب بلايستيشن ..

فصل الكهرب ...

روآن بعصبيه : هيييييييييييييييييييييييي ..ماتشوفني قاعده العب ..

حسين : وانتي ماشفتيني وقت الي دخلت ..

روآن : الا شفتك ..

حسين : مو مبين ولا لفت عينك بعد ..

روآن : من زينك اطالع فيك بعد ..

حسين : هذا الغدا ..

روآن : مابي ..

حسين : هيي شاريه ..قومي اكليه لاتخسريني فلوس المطعم بسسس ...

روآن بنص عين : خلك تخسر ..عآآدي ..

جا بيمر من قدامها ..مدت رجلها ..وبغى يطيح ..

حسين : بلعن "قطع كلامه وبصراخ"...بغيت اطيح ...

روآن : وهذا الي ابيه ..

حسين بستغراب : وش هالعناد ..

روآن : ماحد قالك تقول عني ثقيلة دم الصبح ..

حسين ببرائه : بس انا ماقلت لك ..

روآن وقفت وتخصرت: نسيت ها نسيت لو اذكرك ..

حسين ناظرهاا كأنها طفله بملابسها كتم ضحكه: والله ماقلت ..

روان : لاتحلف يالكذاب ..وانت جاي تصحيني..

حسين يضرب راسه : ايووآآ تذكرت ..

روآن : لا ااا ! تذكرت مبروك ..كل عام وانت بخير ..وش جابت ..؟

حسين: بس انتي كنتي نايمه ..؟ شلون .؟

روآن بعصبيه : كنت اسوي نفسي نايمه مهب نايمه ..

حسين رفع حاجب : مابرد عليك ..

روآن : لان ماعندك رد يبيض الوجه ..

حسين : مالت عليك ..خذي غداك ..وحطي غداي بروحي ..

روآن : لا انت حط غداي وغداك بروحك ..

حسين : أنا تعبان ...انتي حطيه ..

روآن : وانا تعبانه انت حطه ..

حسين : وش سويتي عشان تتعبين ..

روآن بتمثيل: اوهوو ..شغل مو طبيعي هلاك ..

حسين : انا رايح ..احط لي تبين حطين لنفسك زين ..

روآن : احسن حل ..

/

مشى خطوآآت ..وهي شبكت الوايرات ..وشغلت البلايستيشن ..

من علاة الصوت تخرع حسين وبصوت عالي يوصل لاخر الرياض : نزلي ع الصوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووت ..

/


اليوم الثاني ... الصباح ...

قعدت روان وطلعت من غرفتهاا ..دورت ع البلايستيشن ..مالقته ...

وحسين بالحمام يتروش ..

روآن وتطق الباب ..: وين البلايستيشن ..

حسين من داخل الحمام : آآي دونت نوو ..

روآن : ادري انك شايله تكفى عطني ياه ...

حسين : لا لا ياعيني ..اعطيك اياه ويضربني الصمخ ..

روآن بدموع: والله بنزل ع الصوت مو كافي ماخذني وماتبيني بتحرمني من تسليتي ..

حسين حن عليها : طيب اطلع واطلعه لك ..

روآن : وآآآآآآآآآآآآآآو وناسه ..

/

بعدهآآ..روآآن تلعب والصوت منزل : ((اف ياربي متى بيطس لشغله ..ابي ارفع ع الصوت ..))اقول ..

حسين بدون نفس : خير ...

روآن : مابتروح شغلك ..؟

حسين : لا ..

روآن بقهر :ليش ..؟

حسين :باليل اليوم دوامي ..

روآن :اها ..

حسين : ليش السؤال ..

روآن ببتسامه مصطنعه : ولاشي ..بس اسأل

الا ويرن التلفون ...

وتنقز ...روآآن وتسحب التلفون ..وحسين كان هو بيرفعه

حسين : زين ول تقول قطه ناطه مو بنت ..

روآن تطالعه بنص عين : آآلوو .يآهلا ...

ريم : هلا روآآن هلا حبيبتي ...

روآن بصراخ : هلا ريوومه ..هلا بحياتي هلا بعمري هلا بقلبي هلا بدنيتي ..

حسين : حشا موصاحبتك ...حبيبك ..

روآن تدف حسين عن السوفا ..وتأشر له قوم : هلا ريومه لحظة شوي..

حسين : لاتدفي كذا خل عندك نعومه ..

روآآن : قوم نقلع رح اخل النعومه لك ياحس حس ...

حسين : مابقوم ..جيت قبل ..

روآن: افف قوم ..

حسين :ليش..

روآن : مالك خص ..

حسين ويرمي المخده عليها : مالت ..

وقام ..

لسوفا الثانيه ..

روآن : هلا ..

ريم : وش صاير ..؟

روآن : ابد ولا شي ...

ريم : معاك حسين ..؟

روآن : قصدك الزفت حسين ..

حسين بعصبيه اخذ المخده ورماها عليها بالقوة ..

روآن :آآآآآآآآه ..ياكلب ..

حسين بعصبيه : بلا هالألفاظ ..

ريم : روآن ..وش صاير ..

روآن : لحظة برويه هالـ ...

حسين بعصبيه : مايقولو كذآآ..

روآن : انت تقهرررررر تفهم ..

حسين : مالت ..يالدبه يالقردة ..لو بكمل بتصيري حديقة حيوانات فاهمه ..

روان وتقلد عيله : بتصيري حديقة حيوانات ...

حسين : مابرد عليك ..

وأخذ الريموت فصل البلايستيشن وفتح التلفاز ..

روآن : هلا ريم سوري ..

ريم بضحك كاتمته: وش صاير ..ياكلب ..وبتصيري حديقة حيوآآنات ..

روآن : لا بس انا وحسين ..يعني ..

حسين ياشر لها لاتقول شي ..

روآن : نمزح نمزح ..

حسين يأشر لها ..بأوكي ..صح ..

ريم : في شي ..

روآن : وش كنتي تبيني فيه ..؟؟

ريم : هههههههههههه ..البشارة ..أول ..

روآن : لك البشارة ..الي تبيه ..

ريم بحيا: أنا حامل ..

روآن بصراخ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآو ..وناسه شيك مرة مرة ..وآاااااااااااااااااااااا ااااآو يعني اقدر اقول بتصيري

حسين وحاط اصبعه بذنه قاطعها : لاتصارخين ..

روآن : ريم قولي انك تمزحي ..

ريم : روان والله اتكلم جد..

روآن بحماس : وش شعورك ..؟

ريم : والله بطير من الفرح ..

روآن : وين عبدالعزيز ..؟

ريم : ههههههههههه ..جنبي قاعد ..من درا وهو مو مخليني اتحرك ..

روآن : وآآي ..متى اقدر اشوفك ..

ريم : اي وقت حبيبتي ..

روأن : مبرووووووك ..وآاااااااآو ..باركي لعزيز بعد ..

ريم : طيب ..وقولي لحسين ..

روآن تناظر حسين: يصير خير ..خخخخ ..

..سكرت الخط

حسين بحمآآس تحمس من كلام روان جى جنبها: وش صاير ..؟

روآن : تبي تعرف .؟؟

حسين : ايه اكيد ..

روآن : لو تموت مابقولك ..

حسين : بلا عناد ..

روآن تقرص خد حسين : وآآآآآآآآآآآآي ..ريمو الخبله حامل ...ونآآسه ...

حسين :آآآآي يألم يا"قطع كلامه وبصوت مبسوط" صدق تتكلمين جد ..

روآن : ايه اتكلم جد ..

حسين ابتسم ابتسامه تذوب من كثر فرحته: يبيلي ابارك لعزيز ..يآآونااسه ..

روآن"اول مره اشوفك كذا ياحسين فرحان من قلب "ابتسمت من قلب لشكله : ايه ..

/

بالليل ..

عبدالعزيز: حبيبتي ..شتبين العشآآ..

ريم : اي شي ..

عبدالعزيز: يووه يلا عاد قولي شتبين ..

ريم : اي شي تحبه سويه ..

وراح عبدالعزيز يطبخ العشآ..

بعدها بفترة لحقته ريم ...: ماخلصت ..اساعدك ..؟

عبدالعزيز: انتي وش الي جابك المطبخ ..؟

ريم : افف ..بملّ من القعده لوحدي ..

عبدالعزيز: لا روحي ارتاحي ..

ريم : ليش ..

عبدالعزيز : عشان ولدنا لايتعب ..

ريم : هههههههههههههه ..

وراحت اخذت من يده الصحن ..:يلا جآ دوري ..

عبدالعزيز اخذه منها ..:لا ..

وحطه ..واشر لها بيده للباب..:برا المطبخ لاتتعبين ..

ريم وتمسك عبدالعزيز من خصره ..: اوهو ..يلا عزوزي ..

ترك من يده الصحن ..ولمها من خصرها ..وهمس بأذنها : ياحبيبت قليبي لاتعانديني ..

ريم بحيا لازالت عليه : الا بعاند ..

عبدالعزيز : لاتعانديني انا دكتورك من الحين ..

ريم : يعني بظل مثل التمثال ..

عبدالعزيز: والله تهمني راحتك ..

باسته ريم بخده : بساعدك ..

عبدالعزيز: ماقدر كذآآ..

ريم وهذي بوسه ثانية ..

عبدالعزيز ويبتسم لها : لاحووول..

ريم : وهذي ثالثه ...

عبدالعزيز : ههههههههههه .. بسك عاد ..

ريم : وخر خلني اطبخ ...

عبدالعزيز : ماافي ...

وحملهآآ..

ريم : نزلني بلا هالحركة ..

عبدالعزيز: بلاها ها ...

ريم وتتحرك ..: نزلني بسرعه ..والله تجي امك وتشوفنآ..

عبدالعزيز: لاتتحركين بنزلك لاتطيحين ..

ريم : ههههههههه ..

ونزلها ..

ريم : هههههههههههه ..

عبدالعزيز: يلا ..روحي ..

ريم : لا خلص احملني ...

عبدالعزيز: لا وزنك زاد مابحملك ..

ريم :لاتقول وزني زآآد.....

عبدالعزيز: بعد يومين بتصيرين ..عرض الحيط ..ههااي ..

ريم حطت يدها على قلبها : هاااااه لاتخوفني ..

عبدالعزيز يغمز لها : بتصيرين دبه ...وويوو ...

/

مر اسبوع ..

عبدالعزيز ..وريم بقمة السعاده ..

وحسين ..وروآن ..الي كل واحد بغرفه ..وحسين الي صار ياخذ مناوبات عزيز عشان لايرجع البيت ..

..

باليل ..وحسين راجع ..من المستشفى ..

روآن رايحه لغرفتهااا ..

حسين : روآن ..

روآن : نعم ..

حسين : تعالي ابيك ..

روآن : قول وانت واقف ..

حسين : لاتعالي كلمتين وروحي نامي ...

روآن : طيب ..

وجلست بجهه وهو بجهه ..

روآن : خلص ..

حسين : طيب ...انا كنت ابكلمك بموضوع الطلاق ..

روآن استآئت : ايه كمل ..

حسين : ادري تعبتك معي ..بس اريح لك ولي ..بدّل ماقاعدين ببيت واحد ..يعني مممم ..فاهمة قصدي ...

روآن بضيق : حدد انت متى نروح ونطلق رسمي بالمحكمه ..ورح نرووح ..

حسين : خلاص ..صآر ..اشوف جدولي هالأسبوع ..واعطيك خبر ...

/

اليوم الثاني ...

حسين وعزيز بالكفتيريا ..

عبدالعزيز: شخبارك مع روآن .؟

حسين : ولا شي ..

عبدالعزيز: يلا شدو حيلكم ..وجيبو لنا بزر ..

حسين : ههاي ضحكتني وانا مالي نفس ..

عبدالعزيز: ليش ..؟

حسين : كذآآ..

عبدالعزيز : ليش مو ناويين تجيبو لكم عيال ..؟

حسين ببتسمه سخريه: انا متى قربت لها اصلا لو قعدت معاها عشان نجيب عيال ..

عبدالعزيز متفاجئ : شتقول ..؟

حسين : وحبيت اخبرك خبر سآآر ..

عبدالعزيز : وش هالخبر ..؟

حسين : هالأسبوع راح نطلق ..

عبدالعزيز : مهبول انت صآآحي ..؟

حسين : الي سمعته ..

عبدالعزيز: وليش ..؟

حسين: هذا اتفاقنا من يوم الملكه ..

عبدالعزيز: تدري اني بنشل السبب انت..

حسين : اقول ترا ما يستاهل ..

عبدالعزيز: وهي راضيه ..؟

حسين : اكيد ..

عبدالعزيز: وجدك ..وأحنا ..ملنا راي ...؟

حسين : تنحل ياخوي تنحل..

/

رجع عبدالعزيز البيت ...

ريم : هلا عزيز ..

عبدالعزيز : هلا حياتي ...

ريم : وش فيك ..؟

عبدالعزيز: ولاشيئ تعالي ..اشوف هنا ..

ريم : هههههههه ..طيب ..

رآحت لعنده ..: آآمر ..

عبدالعزيز: شخبارك ..

ريم : تمام ..

عبدالعزيز ويمسح ع بطنها : والبيبي ..

ريم ببتسامه: كمان تمام ..

..

بعد فترة صمت ..

ريم : فيك شي ..؟

عبدالعزيز : لا مافي شي ..بس شغل ..

ريم : آآهآآ..

/

روآن : طلبتك ..

حسين : قولي ..

روآن : ابي اطلع من البيت ..

حسين : وين اخذك ..؟

روآن بملل: اي مكان تعبت من البيت من تزوجتك واناهنا لوحدي ..

حسين : طيب روحي البسي بوديك عند ريم ..اوكي ..

روآن بفرح: طيب ...

/

بالسيآآرة ..

روآن : حسين شووف ..أنزل خذ لي من باسكن روبنز ..

و و مممممممم و واشتري لي ليز ..تكفى ..

حسين : اففف ضروري ..

روآن : الله يخليك ..

حسين : مو فاضي انزل ..

روآن :حسون ماطلبت انا شي ...وبعدين يومين وتفتك مني لاتعاملني كذا ..خلنا ننفصل عن بعض ومابينا كراهيه ..

حسين بستهزاء: طيب طيب ..مئة كلمة بالثانيه حشآآ..

..

راح اشترى ماطلبت ..

فتحت اليز : تبي ..

حسين : لا لا شكرآ.

روآن (بشوف يخاف علي ..))كح ..اح ..غصيت ..مآآي ..

وسوت نفسها غاصه ..وتضرب بصدرها تبي الاكل ينزل ...

حسين وقف السيآرة بخوف: شفيك ..

روآن وتمسك يده بالقوة ..وبالموت تطلع الكلمه : غصـ.. يت ...

حسين بخوف ..: انزل اجيب ماي اصبري ..

ونزل ..يشتري ماي ..ودآآر ..الا هي تضحك ..بالسيارة ..

حسين وياشر لها بذبحك ..

روآن : ههاااااااااااي ..مسكين خاف ..

دخل السيارة بالماي ..

حسين بعصبيه : ليه تسوين كذآ..؟

روآن : امزح ..هههههههههههههههههههههههه ههههه ..

حسين : طيب خذي المآي ..يمكن تغصين صدق ..وأكلي بشويش ..

روآن حست بالندم : مشكور ..

/

عند بيت عبدالعزيز ..نزلت روآن ..

وتحرك حسين ..بالسيارة ..

...

وهو بالسيارة ..

تذكر مقلبها وابتسم ...: والله عليها جنون والله شكلها بتسوي لي افلام قبل لانتطلق..





جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-10, 01:33 AM   #18

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الثــــــــــــــــــــــ ــــالـــــــــــــــث والعشــــــــــــــــــــ ــــرووون


مـآقبل الاخيــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــر



مثل المطر بخاطر الغيـــم ..


انتي العزيزة ..


لاتســـــــــــــــــــــ آلووو عن حآلي .. آه علي ـآ


/

عند روآن وريم

ريم : هلآآ روآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آن ..

روآن : هلا بأم دبه ..

ريم : يلا عآآد ...

وقعدو مع بعض ...

ريم : شخبارك مع حسين ..؟

روآن تغير شكلها ..وبصطناع : بخير ..والله ..

ريم :متأكده ..؟

روآن : ليش ..؟

ريم : أحسك تغيرتي ...لما طريته ..

روآن : لاتشيلي هم ...

ريم : في شي ..؟

روآن بهم تبي من يزيحه وبهمس : في أشيآْء...

ريم : خوفتيني ..شصاير ....

روآن تنهدت: أحنا قررنا ننفصل ..

ريم : شتقولين ...؟

روآن : قصري حسك .. لاتقولين لأحد ...

ريم : وليش ...

روآن : كذآآ.. ..

ريم : لا موكذآآ...

روآن : الا كذآآ..

ريم : تخيلي تحملي بعد طلاقك ماصار زمن من تزوجتو ..موحاسبين حساب شي ..؟

روآن : لا مابيصير شي من كذآآ..

ريم : لاتتهورين ..بعدين مافي سبب لطلاقكم ..

روآن : بعدين تعرفي كل شي ..

/

باليل ...

بالسيارة برجعت روان من عند ريم ..

روآن حبت تقطع هالسكوت : حسين..

حسين بروآق : نعم ...

روآن : تصدق شفت مع ريم فلم الله لايرويك يموت من البكي ...

حسين : ههههههههه ..وش قصته بالله ..

روآن : واحد قتل نفسه ..ومات كافر ..لسبب استغفر الله ..

حسين : هههههههههههههههههههههههه ..عادي ..بعدين وش السبب ..؟

روآن : شاف حبيبته تخونه ..وكذآآ..وهو كان يحبها مووووووووت ..بكيت على حاله ..

وربي ..

حسين سمع كلآمها تذكر الي صار له تغير مزآجه ووقف السياره وبعصبيه : لاتكملين ..

روآن : توك تضحك ليـ..

قاطعها وبعصبيه ضرب يده بالباب : متعمده تتذكريني يعني ..؟

روآن بحزن : آآسفه ..والله مانتبهت ..

حسين : ........

وطول ماهم بالسيارة ...

وروآن تناظر بحسين الي من تذكر وغلبه الحزن ...

/

بالبيت ......

روآن : أنا بروح اسوي لك عشآآ وش خاطرك فيه ..؟

حسين : من متى صرتي تسالين عن عشآي ..روحي اكلي انتي انا انسدت نفسي ..

روآن : طيب ..آنا رايحه اخذ لي شور..

..

ركبت فوق ..بعدهآ راح حسين يطلع السيديات للشغل من غرفة الكمبيوتر ...الي بجنب غرفة روآن ..

طلع من الغرفه ..

وطاحت السيديآت وهو بيسكر الباب ..وتدحرجت لداخل غرفة روآن ...

حسين بعصبيه: افف كآني قاصر المهم .. ..

دخل يآخذـــهم ..

الا روآن طالعه ..من الحمام بالرووب ..

وهو كان نازل مانتبهت له..

رفع راسه..

روآن اتخرعت حطت يدها على قلبها..: وش جابك هنا اطلع برا ..

حسين طالع فيها من فوقها لتحتها اول مره يشووفها كذا طالعه والموويه فووق شعرهاا ..

روآن استحت والتفت عطته ظهرها: نزل عينك عني ..برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآ..

حسين استحى وطاحت السيديات مرة ثانية اخذهم عالسريع .. وطلع ..

,

روآن بعصبيه: قليل حيآآ..

/

باليوم الثاني.. ....

حسين : عبدالعزيز ..وينك

عبدالعزيز : تو جاي ..يلا نبد آآ شغل ..

حسين : توقعتك تجي ابكر من كذآآ..

عبدالعزيز : تبي شي ..؟

حسين : بكرآآ بنروح للمحكمه ..ابيك تاخذ مناوبتي لحد ما اخلص من السالفه ..

عبدالعزيز : مجنون ..انت ليش مصر ..

حسين : هذآ كآن اتفاقنا ..

عبدالعزيز : اووك ..

/

فكر عبدالعزيز بخطه ...يخلي فيها الموضوع يتأخر لحد ماييأس حسين ..

/

بيوم جديد كمان ..

حسين : يلا..روآن ..

روآن بحزن :يلآ..

حسين :آسف ..بس ماقدر اخليك واظلمك ..

روآن جلست ع الكنبه وبدأت تمثل: لا لا ..عآآدي اصلا انا من زمان انتظر هاليوم .. ابي الفكه منك ..

حسين : هههههههه لهالحد ..طيب ..

اثنآء الخرووووووووووووووووووووو وج ...

الا والجد سالم ...جاي ...

حسين بتفاجئ : يبه ..؟

الجد سالم : ليش انتو طالعين ...؟

حسين : ليه يايبه ماقلت لي انت جاي ..؟

الجد سالم طالعه من فوقه لتحته: استأذن وانا جاي بيت ولدي ..؟

حسين بتوتر : ههههه لا لا ..عشان يعني ا ا اخلي روآن تجهز لك الي تحبه ..وكذآ..

الجد سالم : طيب ..انا ابي اقعد معاكم ..مافي مشكله لو أجلتو الطلعه لبعدين ..؟

حسين بصطنآع : ايه يبه لعيونك ..

ودخل الجد قبل ...

روآن تناظر بحسين وش الي صاير ..

حسين بقهر : دخلي ..

/

داخل بيت حسين ..

الجد سالم: ها عسا مستانسين ..؟

روآن بتمثيل باست راس الجد: عاد انا يعمي ..بموووووووووووووووووووووت من الوناسه ..

حسين ببتسامه مصطنعه : ايه حبيبتي روآن .. بعد مايحتاج اقولك ...

الجد سالم : ماقلت لك البنت بتلوق لك ..

حسين ويتصنع : ايه اكيد ذوقك ....

روآن : اقوم اسوي لكم قهوة ...

حسين : ايه قومي قومي ...

قامت روآن ولما صارت ورا الجد ..

شدت على يدها تقصد فيها مالت لحسين ..

حسين طالع فيها ويأشر لها على رقبته ويده بعدين بعدين ..

الجد سالم : خير في شي ..؟

حسين : هههههههه ..يبه ..لا بس اقول لها ان كثرت لي القهوة وسوتها ثقيله ياويلها ..

الجد سالم : مايبيلها ..كل هالتهديد ..

حسين : هههههه عن مزح ..يبه ..

الجد سالم : هههههههه ياحليكم والله صرتوو اعظم من عزوز الصغير ..

،’

بالمطبخ ...

حسين جاي ...: مصيبه وحلت علينا ..

روآن تخصرت: خير ..؟

حسين : جدي يقول بيقعد عندنا شهر ...

روآن شهقت:نعمممم..؟؟ماسمعت ..هي ..انت مستوعب ترا اروح عند اهلي ..

حسين حط يده على فمها لان صوتها عالي: يقول بيغير بالبيت ..وجاي عندي ..وعشان مرت عزيز حامل جا عندي ..

روآن بعدّت يده من فهمها : وانا بتحملك شهر زياده بجن مو بس بجن الا رح افقد ذاكرتي...؟

حسين : الي يشوف متكسر عليك ..

مالت علي وعلى حظي ..

روآن وتحط صحن القهوة بيد حسين بالقوة : خذ .. روح تقلع طس لجدك ..

حسين بقهر: زين ..

/

باليل ...حسين وروآن كل بكنبه لحاله والجد قاعد ..

الجد سالم : اذا تبون تنامو روحوو ..

روآن : لا وش ننام انت نام قبل ..

وبعدين حنا ننام ..

الجد سالم : وليش يعني ..؟

روآن : يمكن تحتاج شي يعني ..

حسين : ايه كلامها صح يبه ..

الجد سالم : خلاص نقوم ننام سوآآ ..وانت وراك شغل يحسين اظن ..

حسين : لالا الصبح ماعندي ...

الجد سالم : ولو ..انت توك جاي يلا خلنا نرتاح وننام..

روآن : ايه قومو ..نامو ..

الجد سالم : وانتي بعد قومي مع زوجك ..مايصير تقعدين لحالك ..وقت ماينام تنامين ..

روآن تتهرب : لا ..مافيني نوم ...

الجد سالم : لا الاصول اصول المرأه قبل زمان ماتنام الا بزوجها ..مافي مافيني نوم ولا ..قومو ..

وقام الجد سالم ..:يلا غرفتي وين ..؟؟

روآن وهي تمشي ورا الجد : امش معاي ...

وهي تأشر لحسين والحل ..

حسين يأشر رفع كتوه ويده الله اعلم ...

/

..الجد سالم : بنام بغرفة حسين القديمه ..انتو نامو بداركم اظن هذي ..

روآن تفرك بيدها: هههه ..ايه ...((اف يعني بيشرف ذا بغرفتي اافف بس لاينتبه فيه شخص ينام فيها ))ـ

الجد سالم : يلا ادخلوو ..

انا بنام تصبحو ع خير ..

حسين : وانت من اهله يبه ..

/

داخل بغرفة التبديل الملابس

راحت روآن تاخذ لها ملابس عشان تسبح ...

حسين : وين ..؟

روآن : بتروش خير ..؟

حسين: روحي .. انتي احد يكلمك حمار الي يكلمك ..

روآن ناظرته من فوقه لتحته : مالت ياحم ..

حسين ناظرها بنظرات تخوف انها لاتكمل

خافت وماكملت وراحت جري للحمام

ودخلت الحمام>>اكرمكم الله ..

حسين قعد ع السوفآ

/

طلعت روآن لقته نايم ع السوفا والسوفا صغيرة ..

ضام رجله لعند صدره ..ونايم ..

روآن :ياربي .. قسيت عليه ..

صحته من نومه ..

حسين بنعس: آسف غفيت هنا ..قلت استنى شوي لحد ماينام ابوي ..

روآن : مو مشكله ..

حسين قام ..بيطلع من الغرفه ..

روآن : وين رايح ..؟

حسين : ماعليك نامي .

روآن : طيب افرش لك ونام ..؟

حسين: لا بضيق عليك ..نامي انا بروح غرفة الكمبيوتر ..

روآن : مممم طيب بكيفك..

/

عبدالعزيز : ريم وين جوآلي ..

ريم : هناك ع التسريحه ..

عبدالعزيز : نسيت اتصل اشوف حسين ..

ريم : في شي ..

عبدالعزيز: انتي نامي ..ماعليك حبيبتي ..

واخذ الجوآل ..

وراح لعند ريم فوق فراشهم ..

ريم : مابتقول لي يعني ..؟

حط ذراعه حولها ..:اصبري بس شوي..

هلا حسوووني ..

حسين : هلآآ..

عبدالعزيز: اهلين ..

حسين : آمر ..؟

عبدالعزيز يمثل صوت المضايق: ها وش صار تطلقتو..

حسين : مارحت ..

عبدالعزيز يكمل تمثيل المتفاجئ: وليش ..؟

حسين : جدي جآ وبيقعد شهر ....خذ لك ..

عبدالعزيز ماقدر يطول بالتمثيل: ههههههههههههههه ..

حسين : مايبيلها كل هالضحك ...

عبدالعزيز : احم لا ولا شيء هههههه لا بس ..يلا بنام ...

حسين : نامت عليك مخده ..

عبدالعزيز : ههههههه يلا تصبح ع خير ..

حط الجوال على الكومدي

ريم : حمستني شصاير ..؟

عبدالعزيز: ممم انتي دارية ان حسين وروان يبي ينفصلون ..

ريم : ايه ..

عبدالعزيز: المفروض راحو اليوم وخلصو ..بس انا قلت لجدي شرايك اغير لك بالبيت وروح عند حسون وماخليته يجي بحجه انك حامل ومابتقدرين تقومين فيه ..

ريم : ههههههههههههه ..حسبي الله على بليسك ..

عبدالعزيز غمز لها: مابيطلقون دام هذي افكاري ..


بغرفة الي فيها حسين ..

تمدد ع السوفآآ: والله حاله ..

رجع قام فتح الدرج يطلع اوراق له وملفات وصور ..

طآآحت صوره ..

الصورة كانت مقلووبه وصار يشوف ظهرالصورة ..

: ممم وش هالصورة ..؟

قلبها ...شاف الصورة ..: والله لو بيدي ذبحتك ...لعبتي بقلبي اكرهك يانور اكرهك ....

أخذ الصور ..ومزعهم ..: ايش الي خلاني احتفظ فيهم للحين اكــرهك انـآ اكرهك ..

/

بعد مرور ..أسبوع ..تأخر حسين في القعده من النوم وروآآن ..كذلك ..

الجد سالم : غريبه العيال ماصحوو ..

لقى ضوء من غرفة الكمبيوتر ..دخلها ..الا وحسين نايم ..

الجد سالم : حسين ..

حسين نقز وطاح من ع السوفا ..: آآمر يبه ..

الجد سالم : بسم الله عليك وش الي منومك هنا ..؟

حسين : لا ابد ..بس كنت اشتغل ع الجهاز وغفيت ..

الجد سالم بعصبيه: مرة ثانية بس تنعس روح غرفتك ..

حسين : ايه ان شاء الله ..((وه كنت بمووووووووت ..))

/

روان مع حسين لوحدهــم

روآن بقهر : حسين ...

حسين : افف خير ..؟

روآن : آنا بروح عند امي ..

حسين : لا ..

روآن ناظرته من فوق لتحت: انت مالك حكم علي ...يلا ..

حسين : وشلون وجدي من بيقوم فيه بغيابي ..

روان وتتكتف بقهر" بيطلقني ويبي اخدمه بس هين مابي اجلس دقيقه انا من القهر وهو جدي وجدي ": والله عاد مو شغلي ...انا ماعدت اتحمل دقيقه بهالبيت وجدك الي طول يومه يفرض اوامر لمتى بنكذب يعني ؟؟

حسين رفع يده باااصصص : قصري حسك يامجنونه ..بخليك تروحين بس اسكتي اصبري يوم يومين ..

روآن : آآسفه ...روح جهز سيارتك لاني جهزت اغراضي .. مالي قعده بهالبيت انت تفهم ...

..سمع الجد اخر كلمه قالتها ...: ليش مو عاجبتك القعده هنا..؟؟

روآن خافت : ها ...لا بس اشتقت لأمي ..

الجد سالم : متأكده ..

حسين : ايه يبه اكيد ..

الجد سالم : عليي ..اذا مضايقها وجودي اطلع ..

حسين ناظرها بقهر: ماتطلع يبه اهي الي تتطلع البيت بيتك ..

روآن بهمس: لا يشيخ ..دام انا الي اطلع ززين ..ها ..

الجد سالم حسها وهي تتهامس معاه مو حابه وجوده: اقول انا بروح لبيتي ..اتوقع مباقي شي ويخلصون شغل ...

وطلع الجد من المطبخ ..

حسين مسك روان من يدهآآ: أنا كم مرة قايل قصري حسك قصر عمرك قولي امين ..

روآن دمعت عيونها: اووووووووف ...حتى كلام ماتبيني اتكلم ..طلقني وفكني ...

حسين : يعني مرة انا الي ابي اخليك ...وبلاه هالكلام ..

روآن : وانا شدراني جدك يسمع..

حسين : لا حلفي ...ليه هو اصمخ .. بلا في شكلك ..

وطلع عنها ,,

روآن : افف ..عيشه تجيب الهم والقهر ..

/

رجع الجد ..لبيته ..

..

بعد ماطلـــع وودعووه ..وحلفووه ان يزورهم ولا يقطعهم


,


روآن : يلا اسرع قوم ..نخلص..

حسين ناظرها بعصبيه : أيه يلا البسي ...

قبل لاتقوم روآن ...

رن التلفون ...: هلا ..

****:هلا روآن ..

روآن : هلا خيتوو ..

****: بجيب ريمااس عندك ..

روآن : ليش ..؟

****: بنسافر يومين وراجعين تكفي خيتوو ..مابتقعد الا عندك ..

روآن : طيب ومتى بتجي ..؟

****:أنا عند الباب ..

روآن بنفاذ صبر: شلووووووووووووووووووون ..؟؟

****: ايه يلا افتحي لها بتدخل ..

روآن قعدت : طيب ...

...

حسين : مالبستي ..؟

روآن بحرج: بنت اختي جايه ..

روح افتح الباب ..

دخلت ريماس ..الي عمرها خمس سنوآآت ..

ريمآس تركض فاتحه يدها تبي تضم روان: خآآلتي ..خالتي ..

روآن : هلا حبيبة خالتك ...

حسين : ماتبي نخلص ..

روآن : أأ...يعني ...اصبر لحد ماتجي اختي من السفر وتاخذ بنتها ..هه ..

حسين ويضرب على راسه : شكلنا مابنخلص ..

روآن : اصبر زي ماصبرت ..

ريمآس : خالتي هذآآ زوجك ..

روآن بدون خلق : ايه هذا زوجي وفارس كوابيسي ..

حسين : مالت ..

ريمآس ببرائه : لايكون ..ماتحبون بعض ..ترا اقول ...

روآن : وش بتقولين ..؟

ريمآس: بقول انكم ماتحبون بعض ..وبتتهاوشون...

حسين : سكتي بنت اختك ..هآآ موناقص مشاكل ...

ريمآس: روآن ..

روآن : حبيبتي هلا ..

ريماس : زوجك ..مو حلوو ..

حسين : هييييييي ..انا القمر بكبره ..

ريماس : حتى ماحملني وباسني ..مثل زوج خالتي ريناد ..

حسين حملها: ههههههه ..خلاص هذي بوسة ..

ريماس ردت له البوسه بخده : ايه ..كذآآ انت قمر ..

حسين : ياحلوك ..

روآن : ههه ..وش بتسوين عندي ..؟

ريماس : بلعب معاك كثير ..

روآن : وين شنطك ..؟

ريمآس : برآآ..

روآن : حسين روح جيب شنطهآآ..

حسين رفع حواجبه : خير قومي انتي ..

روآن :ماقدر احملهم ..

حسين : شنط بزر ..

روآن : انت روح جبهم وخلص ..

حسين : طيب ..

..

دخل حسين : ول ول ول ..حشى بتقعد عندنا عشر سنين مهب يومين ..

ريمآس بغرح: وآآو ثكرا ..عموو ..

حسين : حلوة منك كلمة عموو ..هذي ..

ريمآس : يلا روآن نفتح الشنط ..بتلع الباربي حقتي ..

حسين : ههههههههههه ..هذا الي هامك الباربي ..

ريماس : ايه ..انا احبها ..

حسين : هههههه,,يلا روآن انا بروح للمستشفى الحين عشان ارجع باليل ..

روآن : طيب ..

/

بالمستشفى ..

عبدالعزيز طالع من الغرفه: اووه حسين ..توك جاي ..

حسين : ايه ..قلت اخلي واحد من الدكاترة يطلع واستلم شغله عشان ما اناوب باليل ..

عبدالعزيز : تمام ..الا وش صار جدي رجع البيت ليه ..

حسين : يارجال اسكت ..تهاوشت مع روآن ..وسمع الظاهر اخر كلامها وفكرها متضايقه منه ومارضى يقعد عندنا ..

عبدالعزيز ناظرها !: افف ..لها الدرجه مو طايقين بعض ..

حسين :ههه ..ولما جينا اليوم بنروح الا واختها جت مع بنتها تقعد معنا ..وانا ماراح اخليها ببيت اهلها بروحها مع بزر ..هذي هبله ماتنقعد مع بزران..

عبدالعزيز : باينك تخاف عليها ..

حسين : مو مسألة خوف ..بس مهي بمرؤة اني اخلي بنت مع طفله وانا اقدر اساعدهم ..يعني بنصبر شوي ..

عبدالعزيز يدعي من قلب(ان شاء الله طول سفرتهم ))

حسين : قلت شي ..؟

عبدالعزيز: لا لا ..انا رايح ..يلا سلام ..

حسين رفع كتووفه: سلام ...

/

باليل ....

حسين عند باب الفيلا ...يسمع اصوآت صراخ ..

دخل بخوووف ..: شصااير ..ليه تصارخون ..

الا وريماس تركض : عمووووووووووووووووووووووو ..

روآن بتذبحني ..

حسين حملها : هههههههههههه ..وليه ..

روآن بقهر تخصرت: نزلها بذبحها ..

حسين : هههههههه ..مافي ..

ريمآس : مابتوصليني ..( طلعت لها لسانها ) ها ها ..

روآن ضغطت على يدها: بذبحك ..تفهمين ..

ريمآس : اتحداك ..

حسين ناظرهم : فهموني شلي صاير ..؟

روآن : اقولك ..بتشيبني ..هالبنت ...

حسين : وش سويتي يالحلوة ..؟؟

ريماس بزعل : رحت جنب الفرن وهي تتثلح لي العشاء ..

حسين نزلها : افــا ..

ريماس بحزن وتتكتف : ليه ..؟

حسين : تبين تموتين لو تطلعين مثل خالتك روان مو حلوة..

ريمآس:لا مابي اموت خالتي رون حلوة..

حسين : اجل لاتروحين جنب الفرن ولا ماعد يصير عندنا بنت حلوة مثلك الي احلى من روان ..وتزعل امك علينا تقول ما اهتمينا فيك ..ترضين ..

ريماس : لا انا اسفه ..

وصاحت ببرائه ..

ضمها حسين : حبيبتي انتي لاتصحين انتي بنت عاقله ماراح تعيديها صح ..؟

ريماس وهي بحضنه : ايوة صح ..

روآن بقهر:انا مو حلوه هاا وانتي حضرتك تتابعيه مو اللحين حسابك بعدين عالعموم "بعصبيه". خلها معك ..وانا اجهز العشاء ..

حسين كتم ضحكه لما شافها تتكلم بقهر: طيب يلا ريمآآس ..

،

طلعت روآن من المطبخ ..وحسين يلاعب ريماس وينططها ..

حسين : يلا رمووس ..تعالي امسكيني ..

ريمآس : بصيدك انت مو سريع ..

حسين : هههههههههههههههه ..يلا اشووف ..

طاحت ريماس وهي تجري وراه..

حسين راح لها : حبيبتي ..والله ..خلص وين يألمك ..

ريماس وتبكي : آآي رجلي ..

حسين نفخ برجلها : يلا ياالم روح ..روح عن حلوتي ..يلا ..

روآن وتراقب من بعيد : والله حنون بس وش علته مدري ..

...

ع العشاء حسين ياكل ريمآس ..وروآن حست بسعاده ماحستها من دخلت هالبيت ..وظلت ماتاكل بس تراقب .

حسين : وش فيك ماتاكلين ..

روآن : لا بس ..

حسين : ههههههههههه ..شكلك تغاري من ريماس ..

ريماس : لانك ماكلتها مثلي ..

حسين : ههههههه ..لا اهي كبيرة ...

روآن : مالت ...عليك بس ..

/

ريمآس : مابتنامو انا نعثت ..

روآن : يلا اجل قومي نامي ..

ريمآس : وحسين ..؟

حسين : لا انا بقعد تحت روحي نامي ..عشان تصحين بدري ..

ريمآس بزعل: لاقوم معاي .

حسين : روحي نامي مع خالتك ...

ريمآس بذكاء: ليش انت ماتنام معها ..؟

حسين توتر : هآآ..؟

ريمآس : اجل قوم عموو قووم يلا قوم..

روآن تهمس بأذن حسين ..(قوم ننيمها وبعدين روح غرفتك يلا ..

حسين : طيب..يلا ريماس نركب ..

وركبو الثلاثه ..

بالغرفه ..

روآن : يلا انبطحي ع السرير .

ريمآس : لا نامو بجنبي اخاف كذا ..

روآن : ريماس لاتعصبيني ...الي اقولك عليه سويه ..

ريمآس وتبكي : لا ..ماابي تعصبين علي ابــيي اروح لميييييييييييييييييي...

حسين : خلص لاتصيحين ...بنام جنبك حبيبتي ها ..

خلص ..

روآن وتهز برجلها : لا تددخل بيني وبين بنت اختي ولاتدلعها زياده ..

حسين : لا بس لاتخليها تبكي ...

روآن : اقول روح غرفتك احسن ...

حسين عصب : بروح..هآآ "ترك للحاف "بروح ..

روآن : وانتي ريماس اذا ماتنامي بزعل عليك ..

ريمآس بعناد : مابي ..ما ابيك انتي ابي حسين ..روحي ما احبك ..

روآن : لا حول الله ..وش هالعناد ..

ريمآس ناظرتها وهي تبكي وبيدها الدبدوب: وليه ماتنامين مع حثين ..مثل امي وبابا ..؟

روآن : لاتدخلين بين الكبار فاهمه صحيح ام لسانين ..

/

حسين بغرفته : تعلقت بهالبزر ..

..وروآن معصبه على ايش مادري ..

الا بدخول روآن وهي قالبه وجها..: معنده تبيك معها ..

حسين مسندح: شسوي لك بنت اختك اهتمي فيها وانتي قلتي لاأتدخل بينكم..

روآن : قوم جنبها يمكن تنام وبعدين قوم ..

حسين : لا وانا اشتغل عند حزة الي تبين وحزة ماتبين ..

روآن : تكفى والله نومة البزر ماتاخذ وقت ...

حسين : والله تعبآآن أبي ارتاح ..

روآن : قلت تكفى ..

حسين : اففف طيب وينها ..؟

الابدخول ريماس وبيدها لعبتها ..: آنا هنآآ..

حسين ويضرب ع السرير ..يلا تعالي ..يمي ..

ريماس بفرح: هييي ..يلا ..

روآن : ((اف والله بغير وقتك ياريماس انا اتحاشاه وهي تلزقه فيني ..))

ريماس : خالتي يلا ..

حسين :ههههههههههههههه ..مصرة البنت ..

روآن بغير نفس :ههه ..جايه ..أفف


_______________________________

البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــآرت الأخير ..



يقولون العشق بلوهـ وانا المبتلي بعشقه ..

الآهي ....(( بأسمك الاعظم واسرآره ..

.................... إلاهي رد غريب الدار لديآره

قبل ما أعرف الحب يكوي القلوب

قبل كنت آنه ألوم ألي يسهرون

عيني الي عمت في بحر الأشواق

صرت آنه ألـ أعاني من أليلومون



عبدالعزيز : هآآ ريووم ..

ريم: ههه..آيش ؟؟

عبدالعزيز : ماقلتي لي بنت ولا ولد ..؟

ريم : هههههههههههههه تو الناس ..

عبدالعزيز : ههههههههه يقولو الام تحس اذا بنت ولا ولد ..

طلعتي ..مو خووش ..

ريم:هههيييييي ..هههههههه ..شسوي لك ..

عبدالعزيز : تصدقين ..أبيك تملين البيت كله بزران ..

ريم : كم و احد ان شاء الله ..حدك اثنين ..

عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههههه ..والله ..لا عيوني ابي عشرة في عين بليس ..

ريم وفاتحه عينها: ول ول ول ..هذآآ تبي تموتني ..

عبدالعزيز : هههههههههه ..ابغاهم كثار لا يصيرون مثلي من غير اخووة ..

ريم : انت عندك حسين ..

عبدالعزيز : هذاك الاخو الي ماجابته امي ..ابيهم اخوة من ام وحده ..

ريم : بس واجد عشرة ..

عبدالعزيز : خلص كل مرة احملي بتوم خمس مرات بنت وصبي بنت وصبي عشان تفتكين ..

ريم : ههههههههههههههههههههه ..لا انت شكلك ناوي علي ناوي ..

عبدالعزيز : ههههههههههههههههه ..تصدقين ..

ريم : ايش

عبدالعزيز: حسين وروآآن ..ماراح يطلقون ..






/






بعد ساعة ..نآآمت روآآن ..

حسين بنعس : رمووس ..مابتنامي ..

ريمآس : الا بس دبدوبي لسه مانام ..

حسين : والله نعست ..وخالتك نامت ...

ريماس :عادي ..

حسين : ابي اقوم ..

ريماس ببرائه : وين تروح ؟؟

حسين :آنام ..

ريمآس: بس هنا داركم ولا ماتنامون سوا ترا اعلم ..

حسين توتر : لا ..بس يعني عشان لا اضايقكم ..

ريماس : ايوآآ..

...

بعد مرور نصف ساعه ..

غلب النوم حسين ...

ريماس ببرائه وتهمس : دبدوبي نيمتهم ..صرت اعرف انوم الكبار ..

وقامت من ع السرير ...

وحطت ايد روآن ..بيد حسين وطلعت وراحت نامت بغرفه روآن ...بين الالعاب ..والوسآآئد ..






/





الصبآآح ...

صحى حسين ..لقى يده بيد روآآن ..ما ان جا بيحرك يده ..

صحت روآن وسحبو ايديهم من بعض ..

روآن : آسفه نمت ..

حسين : وآنا بعد ..

روآن بخوف : وين ريمآآس ..؟؟

حسين رفع اللحاف : كانت بجنبي ...

وقامو من ع السرير ...

روآن دخلت الغرفه مانتبهت من الخوف لريمآس ..بين الألعاب...

حسين :هاا بالغرفه .

روآن بخووف : لا ..

نزل حسين طلع بالحديقه يدور عليها ..وروان بالغرف والصالات ..وهم ينادون بس ماردت ...

بالصاله ..وسط البيت ..

روآن وتبكي : بنت اختي مدري وين راحت الباب ماتقدر تفتحه ..وينها ..

حسين : مالقيتها بولا مكان ..؟؟

روآن وتبكي : لاااااااااا ..وينهاا ..؟ياربي ..

حسين راح لعندها وحضنها : خلص تلاقيها مخبيه نفسها عنك ..

روآن : يمكن زعلت لاني عصبت عليها ..

حسين : لاتصيحين ..آنا الحين اشوفها ..

مسح الدموع من على خد روآن ..يلا ..بركب اشوفها فوق ..

ركب فوق ..

ودخل مرة ثانيه لغرفه روآن ..: رمووس انتي هنآآ..

وانتبه بحركه بين الالعاب ..: هذي انتي ..

ريماس وتحك عينها: صباح الخير ..

حسين:ههههههه ..ليش استخبيتي هنا ..خوفتينا تعالي بس عطيني بوسه ..(وبصوت عالي ) روآآآآآآآآآن ..هذي هي هنآآ..

ركبت روآن : ليش تخوفيني عليك ..؟

ريماس : شفتكم نايمين قمت عنكم ..انا ودبدوبي ..

روآن : هههههههههههههه ..

حسين : قلت لك ماراح تروح محل ..

روآن : هههههههه ..بس صيحتني ع الفاضي ..

حسين : لانك بزر ..

روآن : هيي .ماني ببزر..

حسين يعاندها : اجل ليش بكيتي ..؟

روآن: لانك تتأثر ع طول مثل النسوان ..

حسين : ههههههه بطوفها ..هآآ..

روآن : هههههههه ..






/





بعد يومين .........

حسين : آنا مسافر بكرآآ..

عبدالعزيز : وييييييين ..؟

حسين : بروح اغير جو ..بلندن يومين وارجع ..

عبدالعزيز : كم يوم بالتحديد ..؟

حسين : اسبووع ..

عبدالعزيز : بتروح لندن اسبوع ........؟

حسين : كلها ساعتين ثلاث بها الطيارة ..

عبدالعزيز : امم ..بتروح مع زوجتك ..

حسين : لا بلحالي تتطمن .

عبدالعزيز: خذها معك ..

حسين : بتروح عند اهلها ..

عبدالعزيز: وليش ماتخذها معك ..؟

حسين : بجي وبطلقها ...

عبدالعزيز : طلقها من هنا ..وخلص ..

حسين : لا بفكر بالموضوع شوي ..

عبدالعزيز : ليه ..؟

حسين : مدري ..

عبدالعزيز : تروح وترجع بالسلامة ..

حسين : الله يسلمك ..............







/






في بيت حسين ......

حسين يرتب ثيابه بالشنطه ...

روآن : معزم تسافر ..

حسين : ايه ليه ..؟

روآن : يعني ..بس أسأل برد هناك ..

حسين : هههههه ...لا عادي ..

روآن : وش عندك هناك ......؟

حسين : زوجتي الثانيه ..

روآن بعصبيه : هآآآآآآآآآآ..؟

حسين : ايه زوجتي الثانية اسمها كاترين ..

روآن : روح بالي مآآ..........مابكمل ..

حسين : بالي مايحفظني ..

روآن : تبي تحرني ..

حسين : كذا ولا كذا انا بطلقك..

روآن : طيب طلقني من الحين ..

حسين : لازم اخليك شوي ..

روآن : بلا نذاله ........

حسين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

روآن بستغراب : ليه تضحك ..؟

حسين : ليه ...؟؟ كذآ..

روآن : لا تلعب فيني ..

حسين : امزح شفيك ..بروح كذا اغير جو وبرجع ..

روآن : طيب وكاترين ...؟

حسين : ههههههههههههه ..هذي وحده خراااااااافيه مثلك ..

روآن : لاتعصبني ..

حسين : وش يهمك بالموضوع لو كنت متزوج ..؟

كذا ولا كذا حنا ع ورق وبس ..ولانسيتي ..؟

روآن : هآآ..لا مانسيت بس ..

حسين : بس ايش ..؟ خايفه اكون متزوج ومخليك عندي تسليه ..؟

لا تفكري كذآ انا مو من هالنوع ..حتى ولو ..كنت اكرهك ..مستحيل اخذ غيرك وانتي على ذمتي ..ما احب اذل احد ولا اقهر احد ..

روآن ناظرت فيه : انت غريب ..

حسين : وش الغريب فيني .؟

روآن : قلبك كبير وطيب مع كذا ..مدري ليه تتحاشاني ..

حسين : ههههههههه ..

روآن : ليه ..؟

حسين : شنو الي ليه ..؟

روآن : تبي تبعدني عنك .......؟

حسين : ...................

روآن : انا صرت احس ماقدر من غيرك ...

حسين اخذ نفسه وطلع برآآ,,

روآن : تكفى اسمعني ..

حسين يصرف الموضوع: نسيت شغله برا ..وانتي تجهزي ..بخذك لأهلك من الحين ..


حبيبي أبحالتك صار الفكر حاير

أهمّن بيه أضلن ليلي أمساهر

إله يوم ويرد لأحبابه المسافر

وأنته أسنين عمرك خلصن أمهاجر

يقلّي ما اعرفت غيره وأنا الذايب

خليلن عن نظر خلانه ظل غايب






في مكاآن حيث تفكيره ((خايف ياقلب تحبها ..أنت حبيتها وخلص ..مآبي أتركها بس حرآآم ..انا مو واثق ..ياربي ..))






/







اليوم الثاني ..قبل موعد السفر صباحاآآ,,

حسين : يبي لي اتأكد من الحجز والله مدري ملخبط على اي طيارة حجزت ..

عبدالعزيز: ههههههههههههه ..غبي ..

حسين : اقول صك فمك ..

....عبدالعزيز: بس الجو مايساعد تروح هناك بالطيارة يعني ..يمكن تتأجل الرحله..

حسين : من الي خربط عليك ..؟

عبدالعزيز: لا بس الاخبار بالنشرة الجوية ..

حسين : اقول ..انا رايح رايح لو اعصار كترينا بالجو رحت ..

عبدالعزيز: حسنووو ...

حسين : انطق اسمي عدل ..

عبدالعزيز: انقلع بس ..((الحين بيتراجع بعد هالكذبه ..مسوي فيها كترينا والله لو ذبانه محركة الهوا رجع ..ككك))






/







عند موعد الطيارة ..

عبدالعزيز واقف صدفه يتابع الاخبار بغرفة الانتظار بالمستشفى ..

عبدالعزيز وفاتح عينه : مو معقول يروح .. الطيارة بالجو ..الحين ولا لا ..؟

اتصل لحسين مقفل ..

اتصل على روآن : الوو زوجك طلع ..؟

روآن : انا مدري عنه في بيت اهلي ..ليش في شي ..

عبدالعزيز : مدري بس رحلته طارت ولا لسى ..

روآن : طارت من نص ساعه ع حسب ماقال امس لي ومنها ماشفته ..

عبدالعزيز : الله يستر ..

روآن بخوف: خير في شي ..؟؟

عبدالعزيز : متأكده طارت الطيارة ..؟

روآن : ايه ..تراك خوفتني قول في شي ..

عبدالعزيز :باي ...






/







قعدت روان والوسساوس تروح وتجي ...ياربي ..في شي ليش ماقال لي ..






/







عبدالعزيز (الله يستر يارب توصل هناك بالسلامة يارب ..))






/







حسين : لو سمحت ..رحلة رقم ** وين ..؟

****: عفوآ هذي الرحلة طارت من قبل ثلاث ساعات ..

حسين وفاق عينه : شتقول ثلاث ساعات مرة وحده قول خمس دقايق بصدقك ..

****: الرحلة تقدم موعدها ..بسبب توقعات للظروف الجوي ..فطارت قبل ..يعني هيك وهيك ..

حسين : والحل ..

****: حسب توقعات انه هذي آخر رحلة لمدة 3 او اربع ايام للندن

..لان توقعات بزدياد حالة الجو سوء خلال هالايام..واحنا رسلنا رسائل للي تبع هالرحله ع الايميل والجوال ..

حسين بمسخرة: بس انا شاري تذكرة ..مالي خص ..ابي فلوسي ..

****: هههههههه ..خلها لرحلة الجاية لازم الحين ..؟

حسين: ههه ..طيب ..مشكور حبيبي ..

****: بالخدمة ..

..

وقف حسين بشنطته بنص المطار ..يدور ع تلفونه ...

:وينه ..؟؟كأني ناقص تتأجل الرحلة ..






/







في بيتت الجد ..

عبدالعزيز : يبه متى مرك حسين ..؟

الجد سالم : الصبح ...ليه ..؟

عبدالعزيز بخوف: مسافر خوفه يصير شي ..

الجد سالم : مثل ايش ..؟

عبدالعزيز : ولاشي ولا شي ..

الا بدخلة روان ..وبخوف : السلام عليكم ..

الجميع : وعليكم السلام ..

روآن : وش صاير ..

عبدالعزيز: ليه جيتي هنا ..؟

روآن بخوف: ماقلت لي شصاير خوفتني ..

الا عبد العزيز الصغير يفتح التلفزيون ..: وش فيكم كذا بلا تيفي ..؟؟

عبدالعزيز: انت صخ بس ..

كان التلفاز ع قناة اخبارية ..

عبدالعزيز: وقف وقف لاتغير ..

عبدالعزيز ص : طيب ...

قرآ الكل الخبر ...((وقعت الطائرة المتوجهه من احدى مطارات المملكة الى لندن آثر حالة الجو

السيئة ..وافادت مصادر طبيه عن مقتل اربعة رجال من بينهم طبيب ومدرس ..والباقي جرحو

جروح بليغه ..))

روآن بخووف ودموع : مستحيل يكون حسين ..مستحيل ...

عبدالعزيز من الصدمة ماتكلم ..

الجد سالم : ولدي مو معاهم ...ولدي رجعوه لي ...

طلعت روان من البيت ركبت السيارة ..وتبكي : وصلني المطار بسرررررعه ...






/







حسين : افف ..جوالي شكله بالسيارة ....افف وانا حضرتي جاي بتكسي ..من وين بتصل بعزو

يجي ياخذني من هنا ..فشله دكتور يبي يتصل ..خخ>>يلعن الغرور يشيخ ..!!

يبي لي اروح اتصل من هنا والبس الاب كوت وع المستشفى ارجع للشغل ...ياربي ..






/







روآن بصوت عالي : اسرع انت ماتفهم ..المطار بسرعه ..






/







لحقها عبدالعزيز بسيارته ...وللمطار نفس الشيئ ..

حسين : لو سمحت اقدر استخدم التلفون ..؟

****: ايه نعم طبعا ...

حسين يدق ارقام وكلما يتصل غلط ..: اففف ..يا اخ ..كم رقم بيتنا ..

****:...؟؟؟!! ايش ..؟

حسين بتوتر : ههه ..امزح ..شكرآآ..

****: عفوآآ..؟؟!!!

حسين (افففففففففففففففففففففف وش هالنحس لا سفر ولا تلفون ..استغفر الله رقم بيتنا مو حافظة ..))

صار واقف ...: اوووووووووووووه ليش ما اشوف لي تكسي ..الا صح وين محفظتي ..

يااااا ربي ..ولا فلس بعد هذا احسن يوم ما سافرت كل شي ناسيه ..برد بدفي نفسي بها الاب كوت ..

..لبس لاب كوته ..ووقف ..يفكر بحل ...





/







وصلت روان المطار ...

صارت تلفت يمين يسار ..وبدقات قلب سريعه خووف ..

مرت عينها على شخص واقف بشنطة سفر ..لابس لابكوت .. وقبعه باينه خصلات شعره القصيرة ..

وحركت يده كل شوي يناظر الساعه...

روآن دمعت عيونها(شويآ التفت لي ..شوي ..))

دار حسين بوجهه نناحيتها ..

روآن بصوت مسموع : حسيييييييييين ...

حسين رفع عينه :روآن ..؟؟!!

وركضت ناحيته ببتسامه بين دموعها ...

وضمته ..وهونفس الشيئ ..

روآن وتبكي : انت مارحت ..الحمدلله ..

حسين ابتسم : ليش في شي ..؟

فكت منه : لا ..

عبدالعزيز دخل للمطار ...وبفرح : حسحس ..انت هنا ..

حسين :هههههههههههه شصاير فهموني ..؟؟!!

عبدالعزيز لما شاف يد حسين بيد روآن فرح ...: هههههههههههه ..بالسيارة بنقولك وانت قول ليش مارحت ...

روآن : اتصلت بجدك .؟

عبدالعزيز : اووه نسيت اتصل ...

وخبرو الجد والكل حمد ربه انه ماراح ومازال بخير ...

عرف حسين السالفه ..وضحك لحد ما دمعت عينه ..وروآن الي يدها بيده ..مارفعتها عنه ..





/







عبدالعزيز : يلا ...روح لبيتك ..

حسين : هههههههههههه اكيد بروح ...





/







داخل البيت ..

روآن : ووووووووووي انتهى اليوم ع خير ...

حسين : هههه ..ايه ..

روآن وجهها قلب الوان : ليه تتطالعني كذآآ..؟

حسين : ليه ..؟؟ كذآآ..

روآن ابتسمت ..

حسين حضنها ..:أحبك ..تفهمين ...؟!

روآن رجفت يدينها ..ولاول مرة ...رجفت حب ..صآآدق ...: ابي آنام بحظنك ...لاني احبك ..

دخل معاها حسين الغرفه ونسدحوو عالسرير

ناظرهاا بحب : اليوم انتي زوجتي فاهمه مافي نوم برى

هزت راسها وهي بين حضنه

نام معاها حس براحه لاول مره من بعد فقد امـــه


جلس الفجـــر ناظرهاا بحضنه نايمه بهدووء باسها على خدها : همت بين اهدآبك ياعمري

ضمها له اكثر وغمض عيونـه







/







عبدالعزيز : البشارة ريوووووووووووومه البشارة ..

ريم بفرح : الي تبيه ..بس ايش ..

عبدالعزيز : قلت لك ماراح ينففصلون ..

ريم بفرح : ليش شصار ..؟؟

عبداالعزيز : اثاريه يحبها النذل ومخبي علينا ..وعليها ...

ريم : وشلون قالك ..؟

عبدالعزيز: ههههههههههه ..سالفه طويله ..

ريم : اكيد مو اطول منك ...

عبدالعزيز : سمعي ياشطورة ...





/






قبل لاتغفى عيوونه ضمته روان اكثر حست له

روآن بحضن حسين ..

حسين : لو صار فيني شي وش سويتي ..؟

روآن : جنيت ..

حسين :هههههههه ..ماتوقعت كذا اسوي بالبنات ...

روآن : ليه ..

حسين : يعني واحد قمر مثلي اطيح الب من روسهم >>العقل ..

روآن : يلا بلا غرور ترا الف من يتمناني ...

حسين :ههههههههه ...اجل روحي لهـ الاألف ..

روآن : روحي ولا قلبي ..؟

حسين : حياتي كلها ...تصدقين ..؟؟

روآن : آيش..؟

حسين : عيونك تو اكتشف انها حلوة ..

روآن : لااااا ..كنت قبل لابسه نظارة انا ..؟

حسين : ههههههههههههه ...لا ..بس كذا عن كثب بالفصحه ..خخ

روآن : اقول يبو كثب ..ابغى انام ...

حسين : ههههههههههههههههههههههههه ..من وين تجيبين هالهبال ..

روآن : ورثته منك خخ ..

حسين : ههههههههههههههههههههه ..تنكتي انتي ..؟

روآن : ههههههههههه





/







الحب ..يكسر جميع الحواجز .. بريق عينا المحب الذي لا يقاوم ..

في أصعب اللحظات وابسطها ..عندما تقول احبك ..لايمكن ان يكون ..غير ذلك ..

لانها تخرج من القلب ..على اللسان فورا دون مقدمات ...

الحضن الدافئ والعينان المغمضتان بأمان ..لطالما سحرت كل من ينظر اليها ...

لكن هنالك حب حقيقي ولكن لوث بأيدي اصحابه ..ولطخ بالخطايا ..

ولكن الحب الطاهر الذي حفظ من كل شيئ ..هو مايجب ان يستمر ...





/







تمر ..آيااام ..جميله وسعيده ...

...........

روآن : حبيبي ..

حسين : عيونه ..هلا ..

روآن : راح يجينا بيبي ...

حسين بفرح : قولي والله ...

روآن ببتسامه : والله تربيع ..ع قولتك ..

حسين : هههههههههههههههههه ...بعد عمري انتي ....

....تررررررررررررررن ..>>التلفون ...

روآن بعجلة : آنا ارد ...آلوو ..هلا ..صدق ..وااااااااااااااااااااو ..مبروك ..حمد لله ع السلامة ..طيب ..باي ..

حسين بحماس : رورو شصاير ..؟

روآن بفرح : عزيز جا له ولد ...

حسين : والله ..وناااااااااااااااااااااا اااااااااسه ..بصير عم ...

روآن : اقول يلا نروح المستشفى ابي اشوف البيبي ...بسرررررررررررعه ..

حسين : اووك ..يلا استناك ..





/







نعمة الله الدائمه على عباده ..

رزق عبد العزيز بمولود كالقمر ...

وحسين ..ينتظر وصول مولوده هو الاخر ...
.....بهذا ..انتهت روايتي ..اتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم


جرح الذات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-10, 09:18 AM   #19

أميرة الحياة
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 11863
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,296
?  نُقآطِيْ » أميرة الحياة has a spectacular aura aboutأميرة الحياة has a spectacular aura aboutأميرة الحياة has a spectacular aura about
افتراضي

يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووو

أميرة الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-10, 01:57 PM   #20

مدى الاصوات
 
الصورة الرمزية مدى الاصوات

? العضوٌ??? » 99986
?  التسِجيلٌ » Oct 2009
? مشَارَ?اتْي » 165
?  نُقآطِيْ » مدى الاصوات is on a distinguished road
افتراضي


يعطيك العافية خيتووو

روااية روووعة \

مودتي لكِ


مدى الاصوات غير متواجد حالياً  
التوقيع
احبك والهوى نعمه وحبك نعمه الرحمان
ولو كان الهوى غلطه حبك كل غلطاتي
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:41 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.