آخر 10 مشاركات
تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          39 - ابنة الريح -روايات أحلام قديمة (الكاتـب : فرح - )           »          [تحميل] الــخــوف مــن الــحــب للكاتبة : bent ommha (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          عذراء اليونانى(142) للكاتبة:Lynne Graham(الجزء2سلسلة عذراوات عيد الميلاد)كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-10, 08:58 PM   #11

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(( الجــــــــــــزء التـــــــــــــاسع ))


بحي الجـرول

خلف سوق الخضار و مستشفى الولادة

بمدرسة الثانوية الأولى


الساحة شبة صغيرة وطالبات كثااار

واقفين بنتظام وهم يسمعو الإذاعة صباحية

وكل أبلة وقفة على طبور فصلها.. تسكتهم



وهم موعاجبهم الإذاعة الصباحية

مواضيع سخيفة ومالها داعي في صباح

والأبلات يصرخو ويسكتو الطالبات إلي تتكلم مع صباحتها

ولي تثاااوب ولي تتأمل بلوحات المعلقة في الجدران

مافي أحد مهتم بالإذاعة

نزلت المديرة بشكلها وهيبتها

خافو الطالبات وبدء الهمس يتناقل بينهم

ماتنزل إلا إذا عندها شئ


صفقت المديرة بصفقة عاليـة وقالـت:النشيد الوطني


الطالبات بأشكالهم و أحجامهم

مرايل واحدة بس الإلوان والموديلات تختلف عن بعضها

ســارعي للمجد والعليــان

مجــددي لخـالق السمـــاء

و وأرفعي

رددي الله و أكبر

يا موطني

موطني قد عشت فخر المسليمن

عاش الملك للعلم والوطن


المـديرة وهي توقف في درج المؤدي للدور الثـاني.:إلبسو عبايات الراس..

اليوم فيه تفتيش عبايات


لبسـو الطالبات العبايات بإنصياع .. ومنهم بتذمر وخوف

خايفين إنه المديرة تخاصمهم وتضربهم بعد ماتكشفهم إنهم جاين بعباية كتف

أو طرحة مزخرفة




طلعت جوالها من شنطتها لمن جلست في الكنب وهي تناظر بشهادة الشكر والتقدير

للمديرة/ حياة النجار

أتصلت على سماهر.. بس ماردت عليها

رجعت عملت إعادة أتصال وهي تقول لأصالة:أقعدي لاتوقفي زي النخلة

لاتخافي المديرة مراح تسويلك شئ إذا انا موجودة


جلست أصالة وهي حاضنة شنطتها المدرسة بخوف وقلق وقالت ببرائة:أخاااف تقول شئ وانتي تخاصميني


فاطمة بملل وهي ترجع لثالث مرة تتصل على سماهر :إنتي سويتي شئ غلط ؟؟


أصالة هزت راسها بنفي:لأ


فاطمة ناظرتها و ورجعت أتصلت على وحدة من بنات قسمها :خلاص إذا واثقة من نفسك

ماعليكي منها ولا من إلي خلفها


أقتنعت أصالة بكلامها وهي تناظر برجولها وهي تحركها وتنتظر المديرة إنها تتطلع لمكتبها


غمضت عيونها تشغل نفسها بإلاستغار .. بس فجأة عينها دمعت

مسحت دموعها وهي تناظر بفاطمة وهي تكلم صحبتها


أفتكرت أبوها قبل دقايق من وفاتة


كان قبل صلاة الفجر بدقايق

كانت جالسة في صالة ومشغلة على قناة المجد للقران

ومسدوحة في الإرض وهي شبة نايمة


جاها النعاااس في وقت صلاة الفجر

أمس كانت مع بنت عمها مهجة وهم سهرانين

ويغازلو في عيال عمانهم من وراى شباك المطبخ ويتهامسو مع بعض بإعجاب



أبو مهند وهوا عارف أنه أصالة مايجيها النوم إلا في وقت الصلاة:أصالة قوومي صلي الفجر و وأدخلي نامي


أصالة وهي تثااوب وتلف وجها لجهة الثانية:طيب بس شوي


مارد عليها أبوها و ودخل غرفة عيالة وهوا يصحيهم للصلاة


طلعت غالية من غرفتها وهي ماسكة القران بيدها واليد الثانية كاسة الموية وتقول:أصاالة هذا وقت

إلحين تنامي يالله قومي للصلاة


أصالة شوي وتبكي وبصوت تذمر:خلاااص قلت إلحيين بقوم والله


غالية بإصرار:إعرفك مراح تقومي ..يالله قومي الحين صلي ونامي بغرفتك

ماردت عليها أصالة وهي نامت بتعب

قربت غالية منها وميلت الكاسة وكبت الموية على وجها

قامت أصالة وهي منفجعة.. مسحت وجها وشعرها وهي تبكي بصوت منخفض


غاليـة وهي تدخل المطبخ:المرة ثانية بكاسة على راسك


أصالة وهي تبكي:بس مو تكبي الموية بوجهي.. ماأحب أحد يكب الموية بوجهي

طلعت غالية من المطبخ وقالت لها وهي واقفة:أعرفك نومك ثقيل وماتقومي إلا بطلعة روح


طلع أبو مهند من الغرفة وخلفه مهند وعلي

دخل مهند الحمام.. وعلي لبس شبشبة وكان بيطلع من البيت بس وقفة صوت أبوة

:مراح تتدخل الحماام و تتوضئ


علي إلي كان صوتة نايم والنعااس كابس بوجهة:راح أتوضى بحمام المسجد

كان أبوة بيوقفة ويمنعة.. كيف يروح المسجد و وجهة كله نوم

بس طلع علي وقفل الباب وراه


ناظر أبو مهند في بنته الكبيرة أصالة وهي ساندة راسها عالجدار ودموعها تنزل وهي

تبي تنام :إلحيين ليش الدموع


غالية أتكلمت:دلع زايد..أقولها قومي صلي تعاندني وتنام ولا كأني بتكلم معاها


أصالة فتحت عيونها وناظرت بإمها وقالت لإبوها وهي تشتكي:وكبت الموية بوجهي


أتغير ملامح أبو مهند وقال لمرتة:كم مرة أقولك لاتكبي للعيال موية وهم نايمين ترا مو

كويس ولا ينفع ياغالية


سكتت غالية وماأتكلمت ولا ردت عليه بس قامت حطت القران بدرج

ودخلت الحمام تتوضئ عشان تصلي


قامت أصالة ببتسامة و وراحت عند أبوها وقالت:ماما زعلت منك..؟؟


أبتسم لها بحنان:تزعل وترضى بسرعة.. ماتعرفي أمك زعولة


ضحكت أصالة وهي تناظر بإبوها ببرائة وهي تحب أبوها أكثر من أمها:أنا أحبك أكثر من ماما


ضحك أبوها وهوا يحط يده في فم أصالة:أستكي لاتفضحينا عند أمك.. تبي أمك

تخاصمني و وتتطردني بسببك


أصالة ضحكت وهي تتأمل في أبوها وقالت:بابا أدعيلي في صلاة انا خايفة من أولى ثانوي

يقولو أصعب دراسة هي أولى ثانوي


أبو مهند يقوم ويلعب بشعرها:لاتخافي إنتي قدها وقدود


راح مع مهند للمسجد لصلاة الفجر

وهي صلت الفجر وكانت تبي تنام.. بس أمها قالت لها تسوي الشاهي لإبوها إذا رجع من صلاة

دخلت المطبخ وسوت الشاهي وحطت الشابورة وحليب وادي فاطمة في صينية و طلعت عالصالة

على دخلت مهند وعلي


مهنــد وهوا يقول لإمة:أبوي راح البقالة يشتري عيش وجاي بعد شوي


علي ماصدق نفسة أخذ الكاسة ويبغى يصب لنفسة حليب


بس وقفتة أصالة وهي تمنعة:بلا قلة أدب..كيف تصب لنفسك شاي وبابا لسة ماجاه

علي بملل:أقلبي و وجهك ولا بالكاسة على وجهك


أصالة:أنت قليل أدب وماتستحي على نفسك وماتحترم إلي أكبر منك

علي:أحترم أبليس ولا أحترمك ياكابتن ماجد


زعلت أصالة لمن علاوي يتريق عليها ويقولها ( كابتن ماجد) :أحترم نفسك والله أكلم بابا أخليه

يخاصمك ويصربك على الفجرية


علي وهوا يضحك:وأنا أخلية يعاقبك إنك تمشطي شعرك وتعدلية ههههههههههه


زعلت أصالة بعد ماجرحها علي..ضربتة بالملعقة على فخذه وقالت:حيوااان ماتستحي


علي وهوا يضحك ويروح عند أمه إلي كانت في المطبخ تحط الجبن و الزيتون في صحون:ماما ماما

ليش مهجة و روضة شعورهم ناعمة وليش أصالة شعرها ناشف و واقف

حتى إنتي شعرك ناعم وحلو ليش هيه شعرها كدا كأنه في واحد فجعها وخلاه شعرها يوقف



غاليـة خاصمتة وهي كاتمة ضحكتها:أنا كم مرة أقولك لاتتريق على أختك..هذي أختك الكبيرة و ولازم

تحترمها وتسمع كلامها ساامع..إذا ماتحترم أختك ولاتقدرها بكرة ماتحترمني ولا تحترم أبوك

علاااوي صرت قليل أدب وماتحشم أحد



أنتبهت بصوت فـاطمـة وهي تتكلم بأدب وتحاول إنها ماتتنرفز ولا تعصب بسبب المـديرة

إلي ماتدري متى دخلت المــديرة ومتى كلمـتها فاطمـة

:إلحيين صار كتابة الشعر والخواطر يحدد سلوك البنت إذا هي كويسة ولا خربانة

أنا أول مرة أعرف في حياتي إنكم تقيمو أخلاق البنت عن طريق دفتر أشعارها


المـديرة وهي تناظر بأصالة بنص عين:وأنتي عارفة أيش إلي كتبتة وأيش بتوري للبنــات

نزلت عيونها أصالة بخوف وهي تحك شعرها

فــاطمـة ببرود وثقة :عــارفة أيش كتبت وأيش قالت وأيش ورت

بسخرية ناظرتها : يعني تبوها تكتب لكم قصيدة عن المدرسة وعن الوطن

حتى تقولو أخلاقها توب عاليـة


لفت وجها أصالة وهي كاتمة ضحكتها.. مافي أحد يبرد قلبها إلا فطـوووم


المديرة وهي تتكلم بطبيعتها ولا تبين لهم إنها بالفعل منقهرة وأنه كلام فاطمة أستفزها

: والله أنا موقصدي كدا.. بس نحنا في مدرسة وفي مكان علم و ودراسة

مو في مكان حب ومحبوب وقلة أدب


سكتت فاطمة ونزلت الطرحة من راسها ونزلت راسها وهي تمسح وجها بيدها

و رفعته وهي تقول :أوكي طيب أنا معاكي في ذي الكلمة..

كان قلتي لها هذا الكلام من أمس بس مو تمدي يدك وتضربيها ضرب كأنك شفتيها
مع شباب ولا حتى هيئة الأمر مراح تسوي زي كدا..يعني حتى نحنا مانضربهم

ولا نكسر رؤسهم تجي إنتي تضربيهم ؟؟


أصالة بسخرية ناظرت بفاطمة لمن قالت كلامها وقالت بين نفسها


( أحلى إلي إنتو ماتكسرو رؤسنا ولا تضربونا ..قبل أمس أنفرشت حتى ماقلت آمين

بسبب علااوي النذل )


المديرة : معليش بنتكم غلطت غلط.. لو كان الدفتر عندي لو وريتك البلاوي

والكلام الكبير إلي كاتبة حتى المتزوجة ماتكتب ذا الكلام


فاطمة بين أسنانها وهي ماسكة أعصابها :لا تتكلمي عن أخلاق بنت أختي والمفروض
أنك ماتوسخي سمعة بناتك الطالبات..ومسأله الضرب مو من حقك تمدي

يدك عليها أو على غيرها وأصلا الوزارة مانعه هذا القرار أنه الأساتذة

يمدو يدهم عالطلاب


المديرة وهي تبي تنهى الموضوع لإنها طفشت وملت من الجلسة :لا بضربها إذا

غلطت وتبغى تخرب البنــ...


فاطمة عصبت وصرخت بوجها :ماتضربيها ولا تمدي يدك عليها هي بنت ناس

و ورها أهل و ورجال وإذا شفتي فيها شئ غلط أتصلي علينا ونحنا نحل الموضوع

بس مو تمدي يدك عليها والله لا أشتكيكي للشرطة


المديرة:أنا ماضربتها إلا لمن أتواقحت معااااي وأتسافهت بلسانها


فاطمة وقفت و وقفت معاها أصاله وقالت بحـرف الواحد : بنتنا متربية تربية عدلة

ومو إنتي ولا غيرك يتكلمو عنها, وانا والله مرااح أسكت لك راح أشتكيكي للشرطـة

و للوزارة بأنك مديتي يدك على بنت أختي وراح أفتري فيكي كمان مثل منتي شاطرة

في الأفترااء حتى أنا أحسن منك والشرطة راح تحل بيننا


أتوترت المديرة وهي حاسة إنه خالتها راعية مشاكل وشرطة:أنا مابغى مشاكل ولا نكبر

الموضوع..نحنا في مدرسة وطالبة تلتزم بآداب الدراسة وتحترم المكان

وانا راح أسامحها و وراح أشق الورقة إلي كتبت فيه التعهد ولا كأنه صار شئ

بس ماأبغى أمسكها في يوم وهي سوت شئ غلط


فاطمــة: وانا أوعدك إنه أصالة مالها ومال المشاكل بس صحباتها هم إلي يزعجوها

ويبغو معاها مشاكل عشان يوصلوها للإدارة


المديرة وقفت وحطت يدها خلف ظهرها وهي تناظر بأصالة من تحت نظارتها

وقالت: من هم البنات ؟؟


أصـالة بلعت ريقها وسكتت بخــوف.. هي ماتبغى مشاكل معاهم

ولا تبغى المديرة تحطهم براسها


فـاطمــة بطفش ومن غير نفس:من هما البنات إلي أضاربو معاكي أمس؟؟


أصالة بتوتر:هـه.. أأأبـــرار الغـــامـدي و و بشـــــااايــــــر الحـلـــوانــــي

المــــــديرة هزت راســــها:خـــــلاااص مراح يصير إلا الطــيب وهـذولا البنـــات إلحين راح

أشوف موضوعهم وإنتي أطلعي على فصـــلك ونــاديهم


نـاظرت أصــالـة بفـــاطمـة وطــــلعت من مكـــتب المــــــديرة


المــــــديرة وهي ماسكـة جوالها:أمس أصالـة أعطتنـي رقمــك عشـــان أكلمك

بس دقيــــــت عليكي ولا رديتي.. ممكن أعـرف أسمـك؟؟


فـــاطمــة وهي تفتح (سجـل المكــــــالمـــــات ) وتـلاقي رقـم عالســاعة 11 ونـص:أمممم

إنتي إلي رقمـــك 05000؟؟


المـــــديرة:أيـــــــوة هذا رقمــــي ومـاعرفتيني على أسمـك؟؟

فــاطمــة وهي تحـفض رقـم المـديــرة في جـوالها :فــاطمــة سعيـــد القــــــرشي



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %





لفـــــــــت وجــها من تحت البطــانيـــــة ونـاظرت بجـوالها إلي شــاشتة تنـور

فتحـــت جـوالها ولقــــــت 4 مكــالمـــات لم يرد عليـها

3 من فـــــــاطمـة
1 من يـــوســـف


آووووه هــذا العلـــة لسة مصـــر يتصل علي

متى يبطـــــل ويطفش مني

أنا إلي عندي مكـفيني مو نـاقصـتة بعــــــد


مسحـــت الأرقــــــام وكانت تبي تشغل ســورة البقــرة بس البطـارية ضعيفة

قـامت من فراشـها ..لإنها نـايمــــة في الأرض في غرفـة أمها و أبـــــــوها

دورت على شــــاحن بين التسريحة والكـومدينة بس مـالقتة

لإن الغـرفة مظلمــــــة ومـاحبت تفتح اللبـة تـزعج أمـها

حســت بألم في بطـنها مرة يعـــورها.. بس كـابرت و ورجعــت تدور على الشـاحن

لكن الألم كـل مـرة يـــــزيد.. كــأنه دبــابيس تخـز في بطنـها بسبب الألـم

جـلست بالأرض وصـــــرخت وهي مـاسكـة بطنـها..

بس خـــــــافت و وأنفجعــــــت لمن حست شئ ببطـنها


نـاظــرت في المـــــراية معلقــــــة في دولاب أمـها إلي كـان فيه صــورة أمـها خـلفها وهي نــايمـة


كـــــانت تبي تنـــــاديها بس أتفــــاجئت برجــــــل أســــــود بظــــلام وعيــــــونة حمــــــرة

ينـاظرها ويـأشر لها ويضــــــــحك


خـــــــافت سمـــــــاهر وصـــــرخت بألم وهي حـــــاسة بتمـــــــوت بسبب بطـــــــنها

:آآآآآآآآآآآآآآي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآه


قـــــامـت أم حمــــــزة مفجـــــــوعة وفتحــــــت لبة الإبجــــــورة ولقــــــت سمــــــاهر جــــالسة بالأرض

ومـــــاسكة ببطنها بالقــــــــوة وتصــــرخ بألم


راحـت لها أم حمــزة وجـلست بصعوبة في الأرض وهي تقول:بسـم الله أيش فيكـي

أيش صــارلك؟؟


سمــاهر وهي تصيـــح:بطــــــــني تعـــــــــــورني بمــــــــــــوووت من الألم يـامـامـا والله أمـوووت
آآآآآآآآآآي

أحســـان وهي ترفع بجــامة سمــاهر وتحط يـدها ببطنـها:أمكن الـدورة أو تبي روحي الحمـام


سمــــــاهر وهي تصــرخ وتبكـي:لاااااا جاني الوجع دوبة وماعرف ليش

آآآآآآآآآآآي وهوا مو في بطني.. هوا تحــت


أحســان بخــوف وهي تســدح سمـاهر في الأرض: فيـن تحــــــــت بسم الله الرحمـان الرحــيم

سمـــــــاهر والعـرق يتصبب منـها:عنـد رحمـــــــي ..مرررة يعــورني حاسة بسكـااكين

تضـرب ببطنــي

حطــت يدها تحــت بطنها تحت في رحــم وكـان المكــان حـــــاار وحـاسة بتقلصـات

نــــــاادت على شغــــــالتها وهي تهـدي سمــــــاهر وهي تصـرخ كـأنها في وقت ولادة

جـات الخـدامة وهي مستغـربة أيش فيها سمـــاهر وأيش صــار لها

أم حمـــزة وهي تضغط بخفـة على بطن سمـاهر وتقـــول:هــاتي قــارورة زيت زيتـون

إلي بابا أمس قـري عليـها وجيبي علبـة البروفين معـاكي


هزت راسها الشغـالــة و طلعــت من الغــرفة وراحـــت تجـــــيب الإغراض


أم حمــــزة وهي تـوقف سمـــاهر إلي كـانت تصيـح بسبب بطـنها:قـــومي أدخلي الحمــام

أمكن أكلتي شئ ضر على معدتك

سمـــاهر وهي مغمضـة عيـونها بالقـوة وحـاسة بسكـاكين تغرز بطـنها:علتي مو في الحمـام
حــاسة فيني شئ يـامـامـا..أنا مو طبيعيــــــــة أنا فيني شئ

سكــتت أم حمــــــزة ولا ردت على كلمــتها مـاحبت تقــولها إنه عنـدها ( مـس جنـي )

وأنه الشيـــخ في ليلـــة راح يجــي يقـري عليـها ويرقيـــها ويعــرف أيش سبب المـــس

هي عـــــارفة إنه سمــــاهر تصــلي فروضـها ولا تأخر ولا ركعــــة


و كـل جمعــة تقـراء ســـورة الكهــــف


وكـل أسبــــوع تختـــم ســــــــورة البقــــــــرة


وأحيـانـا تصـــــــوم مع حمـزة وأبـوها الإثنين والخمـــــــيس


ومسجــلـة في تحفيض القـرآن.. بس أخـذت إجــــازة عشــان الإختبـارات نصفيـة

و دوريــــــة و ودراسـة الجــــــامعة



يعني لســـــانها يذكر الله.. ومع هذا ماتعـــــــرف ليش الجـــــــن دخل فيـها



كـــــانت بتقــــــوم سمـــــــــاهر بتروح الحمــــام بس طـــــاحت في الإرض وأنصـرعت

خــــافت أم حمــــــزة وهي مو عــــــارفة كيف تتعـــــــامل مع هـذي ( الفئــــــــة ملمـــوسة )

جـــات الخـــدامة وهي خـــــايفة وأعطــت لأم حمـــزة القـــــــارورة

حطــــــت بعض الـزيت بيـــدها ودهـــــــنت بتحـديد مكـان رحمــها

وهي تقــــــراء ســــــورة الكــرسي 11 مــرة وهي تــدهن ببطنـها وتضغط على بطـنها شــوي

الخــدامة بخــوف تأشر:مـــــــــااامـا هزا في ينزل دم

نـاظرت أم حمـــــــزة في بجــــــامة سمـــــاهر ولقت بقع حمــــــــرة طـابعة على بجـامتها


لمســــــتها ولقـتها مبلـــــــولة ويـدها في آثار دم


الخـــــدامة واتي بدئت تــوسوس وأفكــــــارها توديها وتجــيبها:هـزا في إنزل دم لمن أنته

في يقرا قران.. هزا سمــاهر زي حرمة حــامل في أبكي بسبب بطن هوا

وبعدين نوم ودم ينزل



نـاظــرتها أم حمـــــــزة بصــــــــدمة وبدء الفــــــأر يلعــب بعبــــــها

أعـــــــــووذ بالله لايكــــــــون بنتي ............


لا مستحـــــــــــــيييل


سمـــــــاهر ماعندها هذي الأشيـاء.. ومن مين تكــــــون حـــــامل؟؟


هي ملمـــــــوسة وصـــــــابها إبليس وأكـــــيد وراه الألم والـدم

لا لا

أيش دخــل هـــــــذا بهــــــــذا..؟؟؟؟؟؟؟



وجــــــع البطــــــن والـدم ماله عـلاقة بـــــ........




نفضـــــــت الأفكـــــــار من راســــها لمن شـــــافت سمــاهر تفتح عيـنها بتعـــــــب

وتنــــــــاظر بإمها و واتي بتعــــــب وهي ودها ترتمـي بحـضن أمها

وتبكــــــــي بسبب التعــــــــب

بس مـاقدرت لإن جسمـها تعبـــــــان ومكــسر


أم حمـــــــزة وهي تمـسح على شعـرها وتجـلسها على فخـذها:سمـــــــاهر هي دورة جــاتك؟؟

سمــاهر بستغــــــراب وتتكلم بثقـــــل:خلصــــــت منها

أم حمـــــزة وهي تنــــــاظر بدم وتنـــــاظر في بنتـها:أمممم هي كم يـوم تقعـد معـــاكي بضبط؟

سمـــــــاهر غمضـت عيـونها بتعـب:5 أيـــام بتمـــام

أم حمـــــــزة:أمكن مـاخلصـت منك و زادت عليكـي لإن نـزل إلحين دم منك

أنحـــــــــرجت سمـاهر و وجها صــــــــار أشـارة مـرور وهي قـدام أمها والشغـالـة

أم حمـــــــزة وهي تقـوم سمـــــــاهر:قـومي أدخلي الحمـام أتروشي.. وإنتي يـاواتي

أمسحـي البسـاط وغسلـي ملابس سمــــــاهر إلحـــــــيين

دخــــــلت سمـاهر الحمــــــام بس وقفت سمـاهر عند باب الحمــــــام:مـامـا وين داخلـة؟؟

أم حمــــــزة بحنـــــــان وهي تشــــوف بنتها كيف تعبــــــــانة:داخلة أروشـك لإني خـايفة إنك تتطيحي في الحمــــــــام وتنصــرعي

سمــــــــاهر بأحراج:خـلاص مـاأطـيح و وبعــدين بشـوف ســالفـة الدم

أم حمـــــــزة وهي فهمـــــتها ولا حبت تحـرجها:خـلااص أنا رايحـة أطلعلك مـلابس إلحين

عقبــال مـاتشـــــــوفي بس أنا راح أروشك بنفــــــسي مـني ناقصـة تتطـيحي بحمـــــــام

ولا تقفلي بــــــاب الحمـــــــام سمعتي


أنهــــــت كلمـتها و دخلت غـرفة سمــاهر إلي تنــام معاها واتي وطــلعت لها قمــيص طــويل

وســروال أستـــرتش ومـلابس داخليـــــــة


ردت بـاب الحمـــــــام وفسخـت مـلابسـها وهي تشــــوف الـدم في ملابسـها

مستغـــــــربة من سيـرة الــ دم هـذي؟؟

الدورة تجــيها بالعــــــــادة 4 أيـام بس هي تتـروش وتتطهـر باليـــوم الــخـــامس

لإنها تنـــــــقطع نهــائيــا


بس غــــــريبة جــــاتها في ســادس يـــوم وقبلـها لحـقها ألم في بطـنها

يعني حتى لو يجـيها.. كـان نـزل قطـرات من دم خـفيفـة

مو دم غـــــــــزير وكـثير نـزل لها

بس مو كـأني شفت رجــــــــال أسـود واقف عند راس أمي

لالالا مع الــــظلام صـرت أشــــــوف خيـلااات


بس إلي صـدمها إنه مـــافي إلحين ولا بقعــة دم تنـزل


(ذي بتسهبل معـــااي ولا جـالسـة تلعـــــــب )


دقـت البــاب أمــها وقــالت لها :أدخـل أروشك

سمـــــــاهر بحـــــــــراااج وهي مو حـابة أنه بهذا العمـر إنه أمها تشـوفها عـارية وتروشها

:خـلااص يـامـامـا أنا راح أكب على جسمي موية وأطلع بس خليكي عند البـاب

لإني مراح أقفلـة


راحــت عند البـــــــانيـو وفتحـت الـدش وهي تـوهم لإمها إنها تتروش

والحقيقــــــة بس كبت على جسمـها إلي تحـــت مويــة

وأخـــــذت ملابسـها النظيفة من مغسلـة ولبسـتها وطلعــت من الحمـــــــام

وهي تشــوف أمها واقفـة قبــــــــالها كـانت تبي تكـلمها

بس قطـعها صـــــــوت واتي وهي شايلـة جـــــــوال سمـاهر وتقول:هـزا جـوال إنتي في يرن




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




فتحـــــــت علبـة نظـــــــآرات بعنـــــــاية ولبســـــــت نظـــــــارتها البنيـــــــة أسكـــــــــادا

وهي تخـــــــفي عينــها من الشمـــــــس

ركـبت سمــــــــاعة البلـوتوث بإذنها ومـــــرت من حــراس الأمن وهي تعــبر في الجـــامعـة

و وتتطــــــــلع من جـــــــامعة أم القـــــــرى وهي تنــــــــاظر في شــارع

تنتظـــــــر تكــــــــــاسي

وقــــفت سيــــــــارة التكــــــسي عنــــدها و وركـبت السيــــــارة و وريحـــــــت عطـرها يمـلي سيـــــارة

قــــــالت بغنـج وبنـبرة غـــــــرور: على جـــــــــدة

الســــــــايق وهوا ينـــــــاظرها بخـبث وعينـة معلقــــــــة بالمـراية إلي قــــــدامة:مـاسمعت أيش قلتـي

طـلعت جــــــوالها من شنطـتها وقـــــالت بتــــــــأفف:مـاتفهم أقـولك وديني جـدة عالمطــار الـدولي

الســـــــايق وهوا يحـرك ويبغـى يجــذبها بكـلام:سـلامـــــــــااات وين مـسافرة؟؟

قـالت له وهي تحط رجـل على رجـل:الله يعـــافيك عندي أشغــال مهمــة في ريـــاض لازم

أروح أخلصـها وبعــــــدها أنـزل بطـيارة على جــدة

نـاظـــــرت بســــــاعتها إلي تشيـر على 8 صبــاح

بخـــــــــبث وهي و واثقـة من نفســـــــها لإن مـراح تنفضـح ولا في أحد راح يشك

بسـفريـتها الســـــــــرية


الســــــــايق غير طـــريقة وقـال لها: والله بــاين عليكي مـدلعة و ومـزيونة

قـالت هـــوازن بفخـر:طبعــــــــــا معـــاك بنت عبـداللطـيف الـزمـزمي

تــأتـــــــأة الســــــايق وهـوا ينــــــاظرها بصــدمة و ورجـــــــع لطـــريقة

وشــــــال الفكــــــرة بإنه يخطـــــــــفها ويغتصبــــــــها


بس فكــــــــــــر صح.. مــــافي أحد راح يعـــــــــرفة

وحدة زي القمـــــــر ليش تضيـــع منه



رجـــــــــع لخـــبثة وغير مســـــــــار طريقـة للمـرة ثـــــــانيـة وهوا يستـدرجها بكـلام:وانتي تـدرسي

بجـامعة أم القـــــــرى


هـــــــــوازن: أيـــــــوة أدرس الطــــــب وبقي 3 سنــوات حتى مـاتخـــرج

الســــــــايق:يعني مـاشـاء الله بتصيري دكتـورة


هـــــــوازن: إذا تخـرجت من هنا راح أكـون دكـتورة مقيمــة بس ودي أكمـل الدكـتورة

في الخـارج حتى يكـون لي أسـم يلمع

الســـــــايق:مـاشـاء الله بـالك طـــــــويل وعندك مستقبــل الله يعطـيكي على قـد نيتـك


هـــــوازن:آمين يــــآرب.. ماعرفتني على أسمـك

الســــــايق أنبسط ..كويس أنه التعـارف جـاه منها:مصطـفي


هـــــــوازن بقرف.. وع إيش الإسم ذا شكلة من وجهة إنه مقيـم:أمممم إنت يمـــــاني؟

السـايق:أيـة مو بــــــــاين عليك


هـــــــوزان وهي تعـض على شفـايفها وبخـبث : لا بــــــــاااين وجهـك فــــــااضحك

بس مـاشاء عليكم إنتو اليمنـى مملوحين


بلع ريقـــــــــة إلي كـان واقف ونــــــاظر حـولة.. المكـــــــان خلاء ..ومــافيه أحــــــد

هـــــــذي فرصتـة إلحـــــــــيين ومـايضيعـــــــها


رمـــــــت هــــــوازن الشنطـة بجـــــــوارها و ورمت الطــــــرحة بكـتفها لمن شــــــافت إنه طـريق مـافيه أحـد

وقــــــالت بتمـثيل وهي عــــــارفة إلاعيبـها كيف مـؤثرة بشبــــــــااب:آآوووف الجـو في مكـة مررة حــر

ومـاينطـــــــــااق


فسخــت أزارير عبـــــــايتها وفسخــت أزارير بلـــــــوزتها وهي تلعــــــب بسلسـلة ذهبيـة

على صـــــــــدرها


وقف الســــــايق مصطفى ومـو قـــــــادر يكمـل .. الملعـــــــــونة عمـت عينـة

بدل مـايجيبـها.. هي جــــــــــابتة


نـزل من سيـــــــــارة وفتح بـاب السيـــــــارة الخلفـي

و وركـب جنبــــــــــها


نــــــــاظرتة هـــــــــوزان لمن صيــــــــدها جـــــــاء لعندها

لو كــــــــان محتـرم ومـاتكـلم معـاها من البـداية هي مـراح تتكـلم

بس إلي خـلها تســوي إلي في راســها

إنه هـوا يبغــــــــــااها وإنه فتح معاها مجـــــــــال الحـوار



قــــــــرب منها بـوجهة الـــــــــذئب بشـــــــــــري

وفـــــــــتح زر بنطــــــــــــلونة

و ......................



صــــــــــار إلي هـوا يبـــــــــــــغاه


وصـــــــــــار إلي هي تبغـــــــــــــــــــاه



هــــــــــــوا طـفى شهـــــــــــــوتة ولعب على البنـــــــــــت

وأرتــــــــاح إنها منها بنت

أكـــــــييد مليــــــــون واحد لعبــــــــــو فيـها



وهي دمــــــــــرت شـــــــــــاب بعمـر الـ 34 سنـة






% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



جـالس في الكرسي البلاستكي بـوسط الحــديقــــة

وقباله زجـاجة ببيرة التفاح من غير كحول

سند ظهرة عالكرسي وهوا ماد رجـولـة اليمـين للكـرسي إلي قبـالـة وبحضنـة الاب تـوب

ويكـلم واحــد من أصحـابة اللبنـــانين في المـانيــــــــــــا


جـــاه الكــــــلب عنــده وهـوا يهــز ذيلـــــــة ومطـلع لســــــــــانة


مســح على راس الكــلب وأخـذ الصحــن البـلاستكــي ورمـــــــــاة في الجــــــــــو

أعتــلى صـــــــوت الكـلب وهـوا يجـــــــري خلف الصحـــــــــن


رجــــــــع للمحـــــــــــادثة وهـوا يشـــــــرب من العصيـــــــــر

Nabeel ) )

شـــو هـالأهـل متخـــلفين مــابدهن يتحضــرو ولـو شـــوي



( قــصـــــــي,, ولـــــــــ المـــــــــــــانيــــــ ـــــا ــــــــــــــــــــد )

هــذولا مـو يتحضـــرو لـو يصيعــــو ويـــــــــدشـــرو راح يبقـــو متخـــلفين ومخــهم حجــــر














آقآبلكم بإلف خيــر

إن شــاء الله بقـرب فرصـة

رآآح أكمل لكـم تكمـلـهـ البــــــآرت

لإن هـذا إلي قـدرت عليـة آكتبة بوقت آختبآري

و إتمنى آنكم تـدعـو لولد إختي يقـوم بالعآفيـة




@ تكمــلـة الجـــــــزء التـــــــاسع @



جـالس في الكرسي البلاستكي بـوسط الحــديقــــة

وقباله زجـاجة ببيرة التفاح من غير كحول

سند ظهرة عالكرسي وهوا ماد رجـولـة اليمـين للكـرسي إلي قبـالـة وبحضنـة الاب تـوب

ويكـلم واحــد من أصحـابة اللبنـــانين في المـانيــــــــــــا


جـــاه الكــــــلب عنــده وهـوا يهــز ذيلـــــــة ومطـلع لســــــــــانة


مســح على راس الكــلب وأخـذ الصحــن البـلاستكــي ورمـــــــــاة في الجــــــــــو

أعتــلى صـــــــوت الكـلب وهـوا يجـــــــري خلف الصحـــــــــن


رجــــــــع للمحـــــــــــادثة وهـوا يشـــــــرب من العصيـــــــــر

Nabeel ) )

شـــو هـالأهـل متخـــلفين مــابدهن يتحضــرو ولـو شـــوي



( قــصـــــــي,, ولـــــــــ المـــــــــــــانيــــــ ـــــا ــــــــــــــــــــد )


هــذولا مـو يتحضـــرو لـو يصيعــــو ويـــــــــدشـــرو راح يبقـــو متخـــلفين ومخــهم حجــــر


( Nabeel )

يعنــــي شـــــــو فيها إذا بتحكـــي مع شـــاب وتتــأبل معـــــــاه.. مـــو هـوا بــدي يـــاها

مـو هـوا بــده يتـزوجـــها خلااص ليش يعـــأدو من نفسيـــتة البنــــــيـــت



( قــصـــــــي,, ولـــــــــ المـــــــــــــانيــــــ ـــــا ــــــــــــــــــــد )


هــو مــــــايبغـــــــاها ولا يبغــــــى يتــزوجها بــس مدري نتـــــوس ليش حضــها طـــــــــــااح

بـــس إن شــــــــــاء الله تـتعـــــــــرف على واحـــد ثــــــــاني يعــرف يحبـها ويصـــــونها



( Nabeel )

لــيش بــدها أختــك بالخـليجــــن..ليــه مـاتتصـــــــادق في nvu أو النـــــت لـوق أو الشتـــيق

على عـــــــرب وشـــــــامين.. شـــو بتستفيـــــــــــد من الخـــليجــن




( قــصـــــــي,, ولـــــــــ المـــــــــــــانيــــــ ـــــا ــــــــــــــــــــد )


مــــدري عنــــها راح أفتــــــــــح لها المــــــــوضوع لمن الإهـــل ينســــــــــو الســــــــــالفـة

وأبغـــــــى أضبطـــــــــها بـــــــواحـــــــــد المـــــــــاني آحسن من الخيشــة المكــاوي



:قصــــــــي حيــــــــآتي أخــــــذت الـدواء


التفــــــــت قصــــــــي لإمــــــــــه وهي تجـــــي عنـده وخـلفـها الخـــدامة وهي شــــــايلـة كـــتب

نــــــاظر بلـبسها إلي كــــــانت لابســـــة بنطـــــــلون جنيــز فــــــــاتح مــــــاسك بجسمـــها

وبــــــــــدي ليمــــــــوني وشـريطــة بنـــية مـربـــــوطـة بتحــــت الصـــــــدر

والنظــــــارة الشمسيـــــــة بــــــوجــــــــها عشـــــــان تحـــــمي عيـونها من الشمـــــــس

قـــالـت له بهــــدوء وهي تجـــــــلس بجـــــــواره :أخـذت لك الحبـــوب ..عشــآن صحتـــك؟

قفـــــــل قصـــــــي من المسنجــر وقـــال:أخـذت لي حبــة بعد مـاصحــيت من نـــومي

أعتـــدل في جلستــــــة وقــــــال:إيـش أخــــر أخبـــــــاار نتـــــــــــوس؟؟


أفتكـــــــــــــرت أم قصـــي إلي صـــار أمــس لـ نـسرين لمن كشفــــــتها وهي كـــانت تبي تاخذ جــوال

وحــدة من الخـدامـات..قالـت له ببــرود وهي تــأشر للخــدامة تحط الكــتب

على طــاولـة وتقــول:طــول وقــتها حـــــابسة نفسها في غرفتـها حتى الإكــل صــار بجنـــــــاحها

أمـا تكــون نـــــايمـة أو سـرحـــــــانة


غـيرت المــوضوع قبل لا يســألها قصــــي ســــــــؤال ثـاني وقـــــالـت:جــبت كتـــالـوجات فرنسيـــة

للإثــــــــاث.. رآح آغيــر من شكـل المــدخـل الخـــــارجي

و و و آغيـــــــر الصــــــــالونـــــــــا ات


قـــــاطعها قصـــي وهوا يلـــتفت للخــلف وينـــــاظر بشبــــــاكـ نـــسرين ويقــــــــول:ليش مـاننـــــادي

نتـــــوس تقعـــــد معــانـا بدل الحكــــــرة في غرفــــــــتها


أم قصـــــــي عـــــارفة أنه ولدها حنـــــــــون على أخته لإنها تعتبـر الدلـوعة بنسبـة لهم

أشــــــرت على البستنــــــــــــاني وقـالت له لمن شـــــــافته يجي لعنــدهم: روح كـلم كـاميلـيا رئيسـة

الخـــدم بـــإنها تتطــلب من نــسرين إنها تجـــــــــي عنـدنـا

/
\
/
\
/
\
/


كـان الجنــــــــاح بـــــــارد والغـــــــرفة هـــــادية

الشبـــاك مفتــوح والهــــــواء يحـركـ الستــــــــــااارة بخفـــــــة

جـــــالسـة عالتـسريحـــة وتمـــشط في شعـــــــرها بهــدوء وهي سـرحـــــــانة للإخـر

أنـفتح بــــــاب غرفـــــتها

نــاظـــــرت في البــــــــاب من المـــــــراية إلي قــدامها وأبتسمــــــــت لمن شـــــافت

مـــــراد داخـــــل الغـــرفة ببجـــــــامتة الكحـلية وعليـها نجــوم صغـــــــار ونـاعمـة

وشـايل صحــن الفــواكة بيده

جـــــــلس عالـسرير وهـوا يقطــــع في التفـــــاحة خضــرة ويناظرها بحـــب

:أحــــــــــــــبك نتـــــــــــــووس


التــــــفتت لـمـراد وطــــــاح المـشط من يدها لمن سمعــــــت كلمتة

دق قلبـها غصبن عنها وهي حـاسة إنها بتمــوت بسبب دقـات قلبـها

وقفـــــت و وراحـــــــت عنـده بخجـــــــل

جــــــلست بجــــــوارة ولمـست خــــــدة وعيـونها بعيــــــــونه

بكل همـــــس وهي تغني وتسمــع صـــــوت العصــــــافير إلي واقفة عند شبـاكها


@ اللي كان من قبلك انت وانت مش جنبي مكنتش عايشة فيه

واللي حيكون بعدك انت لو ماكنتش جنبي يا ريتني اموت قبليه



انت عارف حبك انت عملي ايه شفت دنيا احلي م اللي حلمت بيه

مبقتش عارفة انا اتولدت من النهارده ولا انا لو عشت قبلك عشت ليه



احلي حاجة ف عمري حصلت لما جيت وقولتلي بتحبني

قولي ايه هتمني تاني بعد حبك يا حبيبي ايه هيهمني



نفسي اعرف بس ايه بيربطني بيك حاجة اكبر م الغرام شدتني ليك

مبقتش عارفة انا اتولدت من النهارده ولا انا لو عشت قبلك عشت ليه@ ..


صحـــــــت من إحــلامها بصـــــــوت التلفــــــــــون وهوا يرن بغرفتها

قـــــامت من تسريحــــــة بملل وسحــــبت التلـــــــفون و ردت وهي ســـــاكتة

سمعــــــت كلام الخدامة وبقهر قالت:قــــــــولي لها نـايمة ميتة بنتحـر مـاابي آشوف آحد

قفلــــــت الخط بوجها وأنســـــــدحت في ســــــريرها وهي مغمضــــــة عيونها

وتسمـــــــع صوت العصــــــــافير والهـــواء البارد وهوا يضـرب في الشبـاك الـزجـاجي


لمـــــــتى بقعد على هــــــــذا الحــــــــــاال؟؟

لمـــــتى رآح آحكـر عمـري بذي الغـــــــرفة


هـــــــــــذولا يبغو يجننـــــــووني.. يبغــــــــــو يبعـــــــدو مــــــــراد عنـي

أكـييد مـــــــراد متعـــــــذب وهم مـو راحمـــــــينة


حسبي يالله عليـــــــهم..متى بيفهمـــــــو ويستـــــــوعبو

مستحـــــــــييل أقعد على هــــــذا الحـــــــال

أنا بمــــــــــــووت.. آنا بنهــــــــلك


إذني بتعـــــــــورني لإن مـاسمعت همـــــــس صـــوتة

عيـــــــــوني تحـــــــرقني لإن مـاشفتة ولا كحـلت عيني عليـــــــك



لاازم أتصــــــــرف ..مستحـــــــييل أقعد كـدا

إذا راح يعــــــاقبوني بهـــــذي العقــــــــــاااب

رآح أنتحـــــــر وأفتك منهم


وهـوا آكيد مستحــــــييل يعيش من غيــــــــري




لاااازم آشـــــــــوفة.. لآزم آهـــــــــــــــرب





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %

عدلت من جلـستها وهي تحــاول تتصـــل على سمــاهر بس يطـلع لها إنه جوالها مقفل

أتـأففت وحـولت جـوالها على صــــامت .. لإن المحـــاضرة شـوي وتبـداء

نـاظرت بسـاعتها وكــانت تشيـــر على 10 تمــــــام

:راح يجــي الحـــــين الأستـــــــــــااذ


نـــــــاظرت بالمــــــــدرج القـــــــــاعة وكـان شبة ممـتلي من البنــــــات

و أصـــــــوات جـــــوالتهم مـرتفعـــــــة بالإغــــــــــاني

ولا كــــــــــأنهم بمحــــــــاضرة شريعــــــة إسـلامـية

ميلــــــــت في جلســــــــتها بمــلل وهي تنـــــــاظر في شــــــــاشة الكـبيرة معلقـة قبـــــــالهم

سكتـــــــو البنــــــــــــااات وبـدء الهمـس يصــــــــــدر منهم

جــــــاة الإستـــــــــاذ وجــلس في الكـرسي وحـط الكــامـيرة على صـــدرة ولحــيتة

لإنه عـــــــــاارف نيــــــة البنــــــــــااات وهما يبغـو يشـــوفــو وجهــــــــة

أخـذ المكـــــــرفون وقـــــــــال:الكـل حــــــــــــــااااضر؟

الطـالبــــــــــات بأصـــــــوات متفـرقة:أيـييييييييييوة


فتحـــــــت فــــــاطمـة دفتــــــرها وهي تقلـــــب في صفحـــــــــاتها

وتشــــــــوف شخــــــاميطها و رســـــــوها ومــرة دروس محـــــــاضرتها

أبتسمـــــــت لمن وقفـــــــــت عنـد أحــــد الصفحـــــــــااات وهي تقــراء شعـــر أصــــــــالـة

وهي كتــــــــــبت عن فـــــــاطمـة

أفتكـــــــرت لمن قــالـت لأصــالـة مـرة إنها تســرح في محـاضراتها والدكتــورة

تحـسبها غـــــايبة وتحـــــــط لها غـياب

عـلـى هـــــــذا الحــــــــــــال 3 أيــــــــــاام غـيااب ورا بعـــــــــــض

والســـــــــــبب ( أبـــــــــوي والمشــــــــــااكل إلي تصيـــــــر في البيــــــــــت )


أصــــــالـة بستغـــــــراب: والبنـــــــــاات وينهم مـايتكـلمـو ؟؟


قــالت لها فــــــاطمـة وهي تخـــرج دفتـرها من شنطـــتها :و البنـــــــــــاات الله يهـــديهم

يحسبــــــــوني أستهـــــــبل مع الدكتـــــــــورة أو أعـــــــــــاندها والحقيقـــــــــة إني مضيعـــــــة عقــــــــلي

عــدلت من جـلستها أصــــــالـة وقــــالـت:و أيش عمـــلتي بعـــــدين


جــــالسـة تقلب في صفحــات تشـــوف إيش أخــــــذت وقــــالـت:كـلمتها وقلت

لها إني مـوجـودة وحتى البنــــــات أكــــــدو كــلامي بس هي رفضــــــت وعلى بـالها إني كـذابة

وإني متفقـــــــة مع البنــــــــــــــااات ومـاقبلت عــــــذري

وكـتب لي 3 غيــابات والحقيقـــــة إني كـنت مـوجـــــــودة معـاها


أخــــذت دفتـرها أصـــــــــالـة وقـالتـ: لمن كـنتي تتكــــــلمي جــــــاه شئ في بـــــــــالي

حــــــبيت أكتــــــبة بس مــراح أقــــــــول إنه الـسبب جـــــدي والمـشاكل إلي خـلاكـي

تسرحـين في محـــــــاضرة ..

لاا راح أقـــــــول إنه الســـبب حبيب القلــــــب إلي أخـذ تفكــــــــيرك


ضحكــــــــت فاطمــة من قلبـها وقـــــــالت:خيــــاالك رومنــسي يـا أصـالـة

بس هــــاتي الدفتــــــــر خليني أذاكـــــــر دروســـــــــي


أصـــــــالـة وهي تكـــــــــتب: ثــــــــواااني لاتطــيري الكـلام من راســـــي


رفعــــــت راسـها وقــــــــالت لها ببتســــــــامة:أقــــــر� � أن شـاء الله تعجـــــبك



@ دخلت القاعة وكلي أمل إني أكون مركزه

جلست بأول صف على أمل إني أكون مشاركة

جت الدكتورة وبدت تحضر وأنا كنت مضيعة

نادت علـي : يـافـــاطمـة ؟؟


لاتكون كعادتها غايبة


عنـ ـدهـا ثلاث غيابات وهــذي الرابعة



رديت عليها بعد مافقت : “ دكتـــورة أنا حاضرة "


بس الله يهـ ـدي من مَلَك قلبي لثـ ـانية


ضيعني وضيعت أسمي من بعد ماأفتكرته


في لحظة ضايعة



قالت لي : هذا وقته تـسـرحـين .. ووينك

عن المحاضرات السابقة ؟؟



رديت بكل ثقة :دكتـــورة حضرت بس ماجت الفرصة إني أكون حاضرة

كنتي تِحَـ ـضري البنات وانا أكون شاردة


عـ ـلى هذا الحـ ـال من أول محـاضرة


كـل ما أدخل القاعة تلاقيني موصاحية


افكـ ـر بشخص طوال اليـ ـوم


وحتى وأنـا نايمة



قالت : أحمدي ربك تكلمتي قبل لاتنسحب المادة



قلت لها بكل فخر : تنسحب ولا أضيع


المحاضرة الهامة


محاضرة قلبي .. ودي أكون دوم شاردة


عالأقل عندي من يِحضرني في ذيك الأيام السابقة



قالت لي : خذي البـ ـاب ..


ولا تفكري ترجعين المادة


قلت بكل وقاحه : تنحرق المـادة.. بس ماينحرق


قلبي واضيع محاضرة





أخذ محاضرة ( حب ) ..


من أغلى ناس اهم من اي محاضرة @



: حــــــلو الكـلاام إنتي كتـبتة؟؟

أنفجعــت فـــــــاطمة لإنها كـــــــــانت مضيعـــــة وسرحــــــــانة وقـالـت:الله يـاخـذكـ يـانجــود

وقفـتي قلبي والله


ضحكـــــــت نجـــــــود وقــالت وهي تــــــوقف وتسحـــــب شنطـــــــتها من الإرض:أهم شئ إنك

مسرحــــــة طـول المحـــــــــاضرة


أنتهــــــبت فـــــاطمـة إنه المحـــــــاضرة إنتهــــــــت وانه البنـــــــات كـانـو يطـلـو من محـــــــاضرة


كـــــــرهت نفسها بسبب سـرحـــــانها وتفكـــــيرها


ومـاأهتمـــــــت بكلام نجـــــــــود وهي تقــــــولها عن حـبيب القـلب إلي شـاغل بـالها


طلعـــــــت من القــــــــــاعة و وراحـــــــت عالبـــازار النســــــائي

تشتـــــــري لها شئ وتشتـــري لإختـها غـــــاليـة وبنــــــــتها أصــــــــالـة




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




طلعـــــــت من مطــــــار الريــــــاض .وكـــــانت الســــــاعة تشيــــــــر

على 10 صبــــــــاح


نـــــاظرت من خـــلف نظـــــارتها بسيـــــــارة التـاكـسي إلي وقفـــــت قبــــــالها

ركــــــبت السيــــــارة وقــــــالـت: ودينـــــي على حي النــــــسيم


طلعــــــت جــــــــوالها ( بـلاك بيـــــــري ) و أتصـــــلت على رقـم

وهي تعـــدل سمـاعة البلــوتوث في إذنـها :حــــبيبتي مســـــافة الطـريق وانـا عنـدك


ردت بصـــــــوتها المبحـــــــوح وهي تمسكـ الجــــــوال بيــــدها ضعيفــــة وبنـرفزة: طـيب لاتتــأخري


كــــانت تبي تقفــــــل الخــــــط بوجـها بس أتـراجعــــــــت وقـالـت لها ببتســــامة كـاذبة:من عيـــــوني

يالله حـبيبتي مع ســــــلااامة


قفــــلت الخـــــــط وهي تتـــأفف:إذا عنــــــدك حاجة للكـلب قـولة يـاسيـــدي

مـــدري متى راح أنفـــــك منها وأرتــــــااح بسببـها

بس كـلها كم سنـــــة أو كم شهــــر وتمـــــــــووت وأنفـك منها


وصــــــلت عنـد حــي النــــــسيم و ودفعـــــــت لراعي التكـسي فلـوسة

و وراحــــــت على أحـــد العمــــــاارات

ودخـــــلت على دور الســـــــابع و وقفـــــــت عنـد البـــــــاب وهي تدق في البـــاب

كـــــــانت بتـــدق الـدق الثــــــاني بس سمعـــــت صوت قفــل البــاب ينفتـــــح

وتطـــلع لها بنـــــــت سمـراء نحــــــيفة للغـــــــــــاية

من كـثر نحــــفها ومـرضها حتى عضــــــــــام جسمـها بـــارزة

أبتسمــــــت هــــــــوازن ونــــزلت النظــــــارة من عيـــــــونها ودخـلت الشقــــــــة وهي تنـزل الطـرحة

من شعــــرها وتحـــــركـ شعــرها الإســــــــــود وعــــاملـة خـصل فـــوشية وهي تجـــلس في

الكـنب بدلع: كـــــــيفك عســــــــاكي طـيبــة؟؟


جـــــلست بجـــوارها ولحــضت إنه هـــــوازن بعـــــدت عنها شــــــــوي وقـالـت بجفــــــــااء

لإن هـــــــوازن وكم وحـــــــدة عــــــارفين بإمـرها:جـــــــبتي الفلــــــــــــــوس


هـــــــــوازن مقهــــــورة من كـلامها وأسلـــــــوبها لـو الحـــــــاجة مـاكـان ضـربت مشـــــــوار

من جــــــدة لريـــــــــاض بسببها :طبعــــــــا وانـا كم عنــــــــدي غــــــدي


قــــــــولي كم وحـــــــدة عنـــــــدها ### مشكـــــلتك يـاهـــــوازن خـبيثـــــــة وداهــيـة

لمحـــــــت الإثــــــار الحمـــــــرة برقبـــــــتها وقـالت بسخـرية:مـاشــــــاء الله وصلتي لكــابتن لطــيار


ضحكـــــــت هــوازن وهي تحط رجـــل على رجــــــل :ههههه مـو الكــــــابتن عـــااااد

كــــــنت مع راعي التكــــــــسي قبـــــل لا أطــــلع على جــــــــدة

المهم مــــابي أتــأخر لإن مـوعـد الطـيارة بعد نص ســـــــاعة


فتحــــــت شنطــتها وطــــلعت الإبـرة والظــــــرف وقــــــالت: سحـــبت من رصيــــــدي 10,000

ريــــال لإن بــاخذ منــك كمـــــية كـــــــافية لمـدة شهــــــــرين


طلعـــــــــت من شنطـتها ( المسحـة طـبيــة ) وهي تفتـــحها

وتجــلس بجـــوار غــــــدي إلي أعطـــــــتها يـــــــدها عشـــــــان تسحـــــــــب منها الـدم


لبســــــت هــــــــــوازن القفــــــــــازات طبيــــــــــة بحـــــــذر ومـسحت بيـد غــــدي

وهي تغـــــــــرز الإبــــــرة بيـــــــدها وتسحـــــب الدم منها

وتصبــــــة في القـــــــارورة صغيـــــــــرة


بعــــــد مـاأمتـــــلت القـــــــارورة بـدم غـــــــــدي.. قفلت العلبـة بإحكــــــــــاام

وهي تـرج فيــــــها وفسخـــــــت القفـــــــازات و ورمــتها في الإرض


وهي تنـــــــــاظر بغــــــدي مثل العــــــــــادة طـــــــــايحة في الكــــــــــنب بتعــــــب


ودعـــــــــتها وأخـــــــذت البـــــــــاب وطلعــــــــت من عنـدها



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %

سحــبت المنـــــاديل وهي تمــسح في دمـــوعها إلي كـــــانت تنـــزل وقــــــالت

: مـــــدري إيش فيها تكـــرهني ومـاتحبني والله كنـــت مـاأبغـى هـــذا اليـــــوم

يجــــــي وتعــــــــرفي بكل شئ قبل لا أفتحلك المـــــــوضوع وأقـولك


أم حمـــــــزة بضيقــــــة وهي مـاسكـة الجـــــوال وتقــــــول:لـو قلتي من البـداية عشــان نعــــرف

كــيف نتصــــــرف مع البنـــــــت إلي وزعـــــــت رقمك لشبـــاب


شهقـــــــت سمـــاهر وهي تقــــــول: لا لاتتكـــلمــــوها الله يخـــليكم والله مـاأبغى مـشاكل تصيـر

من وراهـا خـلااص خـذي الشريحـــــة وكـسريها


طلعـــــــت الشـريحـــــة من جـــــوال وقـــالـت:أخــــــــاف صــورتكي وإنتي مـاتدري


مسحـــــــت دمـوعها وهي تكمــــــل كـذبها :في الجـــامعة الجـوالات ممنـــــــوعة ومستحــيل

تـوصل الأمــــور بـإنها تصـــــــــورني مستحــــــــــيييل


أم حمــزة:أخـــــــــااف ماعندها لاضمـــــــير ولا قلــــــــــــب وصــــــورتكي بدون مــاتعرفي


سمـــــــاهر:قلت لك يـامـامـا الجــــــوالات ممنـوعة بس إني غلطـــــت لمن أعطـيتها رقم جــوالي

وبعــــــدها أتضـــــاربنا وهي أنقهــــــــرت مني و وهـــددني بإنها راح تـوزع رقمـي

وانـا مـاصـــــدقتها قلت لها تبي تســــــوي ســـــــــوي مـاعلي منك ولا من لخـلفك

إلا هي وزعــــــــت الرقـم لواحد تعـــــرفة وهـوا مطــفشني إتصــالات و رســــــــايل

وكــــــنت أبغى أقــــــولكم بس والله إني أنســــــى


أم حمـــــــزة بعصبيــــة:بس أنـا مـــــراح أسكـــــت راح أروح الجـــــــامعة وأشتكـي عليـها

سمـــــاهر :صــــــدقيني لـو رحــــتي هـذي تحــــــلف بالقـــران وهي كـــــذابة هـذي

الإشكـال مـاتنـفع معـــاهم إنك تكـــــلميهم وتــشتكـي عليـــهم..

أنـا راح أتجـــنبها ولا أحتــك فيـــها واغيــر رقم جــوالي


أم حمـــــــزة بشكـ:هي معــــــــاكي في القســـــــم

هــزت راسها سمـــــاهر بحـــزن:للإســـــــف معـــــــااي ولصقـــــــة في حلقــــــي


أم حمـــــزة كـسرت الشريحـــة وهي تنهـــــي المـــوضوع :خــــــلااص مـابقي شئ لتـرم الأول

ويخـــلص وانـا راح أكـلم أبـوكي عشـان نغـير تخـصصك

راح تخـــرجي من قســـــم خـدمـة مجتمـــع إذا كـان يسببلك مشـــاكل

ونــدخلك قســــــم ثــــــــاني عشـــــان مـاتشــــــويها ولا تحتـكي فيـها

بس إي شئ يصيــــــر لازم تعطـــينا خـــــــــبر

أبتسمــــــــت سمـــــــاهر لمن الكـــــذبة مـشيت على أمـها وإنها راح تنـــفك من شريحــــة

ومن يـــــــــــوسف


دخــــــل البيـــــت حمــــــــــزة وهـوا شـــــــايل كتبـــــــة وقــــــال وهـوا يرمـي الكـــتب في صـــــالـة

:جــــــــيراننــــــــا بيت الغـــــــــامدي أنســـــــرقو أمــــــــس والشرطـــــــة واقفــــــة حـــــولين بيـتهم

مع عمـــي محمـــــــــد إلي أكــتشف إنه ذهـــــب بنته أنســــــــرق بعد مـارجـــــــعو من البـاحة



ضــــــــربت على صـــدرها أم حمـــــزة وقـــالت:والحـــــــرامي مــــاسرق إلا ذهـــب شبكـــــتها

بس كـــــــيف دخـــــل البيـــــــت والبيـــــــت مقفــــل بإحـكــــــــــــام


حمـــــــزة رفع كتـــــــوفة:والله مـــــــادري عنـهم مـاقــــدرت أخــذ الأخبــــار لإن النـــــاس

مجتمعـــين في بيــــت عمـــي محمـــــــــــد ومـــــاقدرت أوصل عنده


سكـــــــــــت لمن شــــــاف سمــــــاهر تمــــــسك رقبتها وهي تنخق بنفسها

وتصرخ بصوت مـرتفع وعيونها مفرصعة لفوق

كان بيجري حمزة وينقذها بس سماهر طاحت في الإرض منصرعة وجسمها ينتفض






% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



أنتهــى الجــزء التــاسع



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 09:04 PM   #12

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


@ الجــــــــ العــــــــــاشـــــــــر ــــــزء @



الــســـ......

الـسـاعـــــ......

الســـــــاعــــــــــة:7 بعـــــد المغـــرب


,,,


الــيـ.......

اليـــــــو........

اليـــــــــوم: الإثنـــــــــــــــــين


,,,


،، اليـــــــــ ـــــــوم المــــــ ــــــوعــــد ,,
,, اللقـــــــ ـــــاء الإخـــــ ــيــر ,,


قفـــــلت سحــاب جكــــتها الخـــفيف الكحــلي المخـطط بالإبيــض

ولبــــست بنطـلونها الإســـود إلي مطــبوع عليـها مــاركـــة كـاشـا كـاشـا


راحــت عند دولابــها وفتحــت الـدرج إلي تحــت ولبـست شـــراب

وهي تـسحـب من الإرض جـزمتها السبــورت

لمــت شعـرها على فـوق ببكــلـة وهي تنـــاظر نفسـها بالمــراية

وخصـوصــا بعيـــــــونها الـزرقة


إتنهــــــــدت تنهـــيدة طــــــويلــة وهي تحــط المخــــدات في سـرير وتغطــية بالبـطــانيـة

تــوهم لإهـلها إنها نـــــــايمــة

رفعـــــــــت من درجة تكــيف المكـيف على عـالي وحطـــت أكـل للسمكــــة

وقفــلت اللبــــــات كــلها إلا من لبـــة السهــــــــاارية

وطـلعت من غـرفتها وهي تقفـل البـاب

أخــذت شنطـتها من الإرض إلي مجهـــزتها من صبـــاح

بعـد مـاقـــــــررت إنها تهـــــــرب من البيت نهـــــــائيـــــــــا

ولا تــرجع لهم

مــراح تـــــرجع إلا لمن تمـــــلك على مـــــراد

وتحــــــــط أهلـها تحـــــــت أمــــــر الـواقع



قفــــــلت لبـــــــــاات جنــــــــاحها وطلعت من جنــاحها نهــائيــــــــا

نــزلت من درج بــإصـــــابع رجــــــولها عشــــــــــان هـــــوازن لاتكــشفها

وتفضحــــــــها


أمـها راحـــــــت لجـــــدة عند خــالاتها

و أخــــــوها قصـــــي راح المطــــــــار يشــوف تــأشيــرات السفــــــــر

و أبـــــــوها مـاتـــــــدري وينــــــــــة


وهـــــــوازن من يــــــوم رجعت الجـــــــامعة وهي حـاسبة وقـتها بغـرفتها


طـــــــلعت من القصــــــــر نهـــــــائيــــــا بــدون مــاتنـــــــاظــرة

و وراحــــــت عالجهــــــة الخلفـــــية من القصـــــــر

القصــــــر ســــــاكن مـافيــة أحــــــد

نــــاظرت بإلاشجــــــار العمــــــلاقة بفـــــروعها الكـثيرة إلي بــــــدون أوراق

والهـــــــــوااء يحــركـها ويصـــــــدر منها صــــــوت

أرتعــــش جسمـها غصبن عنـها وخــــــاافت

وصلــت عنـد البـوابـة ونـــاظرت يمـين ويســـار ومـالقت أحـــــــد

وأن شــــــاء الله مـاتـلاقي أحـــــــد من أهـلها طــــــــول عمـرها


حطـت شنطـتها بالإرض وطـلعت عبـــــــــايتها

لبســـــت عبــايتها وقفــلت الإزارير بستعجــــــال وحطــت شنطــتها الـوردية صغيـــرة

على كــتفها

طلعــــــــت من القصـــر ومن الشــــــــارع ومن الحـــــــي العــــــوالي نهـــــــائيــــــــا

بعــد مـاأخـــــــذت تكـــسي

وراحـــــــت عالصـــــــــراف.. طــلعت بطـــاقة جـــــامعتها ..وسحــــــبت 2000 ريـــال

تقـــــــدر تعــيشها لقـــــدم هي و مــــــراد

وقــــالت لراعي التــاكــسي :عنــدك جـــــــوال؟

راعي التـــــاكسي هـز راســـة وأعطـــــاها جــــــوالة

ودقـــــت على مـــــراد

/
\
/
\
/
\


الســـ ــــــاعـــ ــة 7 ونـــــ ــص

بحــــــ ـــــــارة مــــــ ـــــــراد الشعبيــــ ـــية ..


بعــد الجهــــــولـة والإستفســــاار وســـؤال سين وجـــيم

وصـــــلت لبيــــــــــت مـراد وهي جـــالســة عالـدرج أحـد العمــارات القـديمـة

وهي حـاطـة شنطـتها بحضنـها وتبكــي من تحت طــرحتها

كــانت مرعـــوبة وميتــة خـــــووف ومتقــرفة من كـل شئ هنـا

وغيـر كـذا ميتــة جــــــــووع

وبالقـــــــوة والإكـــرة أضطـرت تشتـري مـوية صحـة من أحـد البقــالات

وهي متقــــــرفة وتمـسح العلبـة بمنـــديلها المعطـــر


مسحــت دمـــــوعها وهي مقهــــــورة ليش مـراد مـايرد على إتصـــــــالها

لـــــــيش؟؟ ؟؟

لمــت رجــــولها وهي تنـــــــاظر بشلـة عيــــــال يمـــشــو ويـــــدخــو الكـافتــيرا

حطــت يـدها على خــدها وعيــونها معلقـــة بالبــاب الحـــديــدي الإزرق

متــى راح ينـــفتح البــاب ويطــلع مــراد


متـــــــــــى؟؟ ؟؟


إتنهـــــــــدت وهي حــاسة براحــــــة بــإنة ثـوااني وتكـــــــون بجـــوار حـبيبها



أذن العشـــــــــاء دخـلـو الرجــــــال لصــــــلاة العشـــــاء

ونســــــرين واقفـــــة عنـد بــــاب بيــــت مـــراد وهي تــروح وتجــــــي


أنتهـــــى صلاة العشــــــاء وطـلعـــو الرجــــــال من المسجـــــد

وهي دخــلت حــوش أحد العمـــاير و واقفــة عنـد البـاب تنـــــتظر مــراد



الســـاعــــة دخـلت 9 وقـــريب بتـــدخل عشـــــــرة


ونســـــــرين تصيـــــــح وتبكـــي


بعــــــــد الإنتظــــــــــار بـ 3 ســاعـــــــــاات

راحـــــت عنـد بيـــــتة وشهقــــــت شهقــــــة و دمــوعها تنـــزل وهي كـانت ترن الجــرس

بس وقفــــها صـــــوت حـرمـة و وراها

:تبغـــــــي شئ يـاأختــي؟؟


ألتفـتت للخـــلف بستغـراب وأنصــدمت لمن شــافت حـرمة عجــوزة شـايلـة أكـياس

وبجــوارها مـــراد وهـوا شـــايل أكـياس كـثيرة بيـــدة والطفـش بــــــااين بوجهـة

أتـوسعت إبتســــــامتة وأنبسطـت ..أخـيير شافت مـراد ولقيتـة..

ردت بتـوتر وعيـونها بمـراد إلي كـــان لابـــس ملابس ريــاضيـــة لفـــريق الإهــــلـي

وحـــاط الإكــياس في الأرض وعيـــونة بالإرض وهو يحـك شعــــره

:هـ ــــذا مـ ـــو بيــــت أأم أبـراهـــييييم ؟؟


أم مــراد بستغـــراب راحـــت عنـد البـــاب بس مـاأنتبهـــت لصـــوتها

إلي بــــاين عليـها إنها تبكــــــي..قــالـت لها وهي تخــرج المفتـاح من شنطـــتها

وتفتح البــاب:لا غلطـــــــاانة يـاأختي هـذا مـو بيــــت أم أبــراهيـــــــــم



سكــتت نـــــسرين وبعــــــدت عن البـــاب و أوهمـــت أمه بــإنها بتــروح

بس لمن شــــافتها دخـــلت البيـــت ومــراد شـــال الإكــياس من الإرض إلا نــسرين بتهــــور

وهي نــــاسيـة عمـــرها ونــاسيــة نفســــها وقــــــالــت بلهفـــــة لمن قربـت من عنـــده

:مـــــراد حيــــــــااتي وحـــــشتني والله


صنـــم بمكــــانة مـــــراد ومـاتحـــــركـ ولا حتـــى رمـــش عينـــــة

هــــذا الصـــــوووت مـو غـــــريب عـــلـي؟؟

لايكــــ....

نــاظــرها بطـــرف عينـــــة ببطـــــئ وقلبــــــة يدق خــــــوف إنه مـابتكــــون إلي قـدامة

نســــــــرين

بس إتمنــــــى إنه حيـــــــاتة تنتهـــــي ولا يشــــــــوفها

عـــــرفها من جسمـها الضعيــــــف قصيــــــر

عـــرفها من يــدها البيضـــة صغيــــــرة

عـــــرفها من شنطــتها صغيـــــرة الـورديــة إلي في كتـــفها

عــرفها بجسمــــها وعبـايتها شبــة ضيقـــــــة

و وراح يكتمـــــــل هـذا كـله لمن يشـــوف وجـــها

وتحـــــــديد عند عينـها الـزرقـــه


بلــــــع ريقـــة والمشكلــة إنه مــــــافي ريق بعد مـانشفتـــة نســـــــرين:نتــــــــــ� �ـــــــــــــــــوس؟!!

نـــــــاظـرتة بحــــــــب وعيــــــونة مغـــرقة بدمــــــوع:يـالبيـــــــ� �ــــــة

أستـــــــوعب مـراد إنه إلي قـــدامة نســــــرين و أستـــوعب إنه سببت له مشـــاكل

و دخلتــة السجـــن وأنجـــلد وأنفضــح عنـد مـــه والحـــين جـــــــااية بعــد هـذا كلــة

:الله لايلــبي فيـــــك ..إنتي أيش جــــــابك هنا؟؟

تبي تفضحــيني تبي تـورطـيني ثـاني


سكـــــــــت ونـاظر في الشــــــــارع كـان فية بـزران وهنــود واقفـين في محـــلاتهم

وقـــــــال براحـــــة لإن مــافي أحـد في شــــــاارع :أفرضـي إذا شـــافك أحد وإنتي

معـــــــاااي تبي تفضحـيني وتـورطـيني ..الله يخــليكي روحــــــــي وفكـيني من بلاويكـي


أتـــــــوسعت عيـــــــون نســرين بصــدمـة وقـالـت له وهي تـرفع صــــوتها شـــوي

وهي تحـــرك يـــدها بالجــــــــو وتـــبرر : ويـن تبغــــااني أروح وأنـا هــــــربت من بيـــــتنا علشــــــــااانك

أأنـا بعــــت أهلي وحيـــــاتي وجــيت عنـدك..مـراااد أهلي مـايـــدرو إني هـربت

..أنـا أحــــبك وامــــــوووت فيك والله مـاقـــدرت أقعـــــــد وانت بعيـــد عني


لعــــــن نفســة مـــراد ولعن حبــها ولعن حضـــة إنه مـاطـــاح إلا في بـــــــزر

مسك راســـــة وهـوا يخــبط بجبهتـــــة: أنتــــــي مجنـــــــــونة ومعتــــــــوهة في أحـد يفكــر

هـذا التفكـير يـاهبلـة ومن قـال إني أحــــــبك ..إنتي وأبـــــوكي سببتــولي مشــــــاكل

و وصــل الأمـر للسجـــــــن والجلــــــد حسبي الله عليكـــي

الله يخــليكي أطــلعي من هنــا وأعتبـــــري نفسـك مـاشفتيني ولا عــرفتيني


ضــــــاقت عين نـــسرين و وقفــــــت عند كلمـــــــة (وصــل الأمـر للسجـــــــن والجلــــــد)

تمــــــــوت ولا تسمــــع الكـــلام إلي قــــالـه مـراد..شــد عــرقها بخــــــــوف وهي خــايفة عليــة

:والله مـااادري عن كـل شئ ومــامـي مـاقالت لي.. بس حتى أنا أتعــذبت وأنضـربت

وأتحــــــــرمت من أشيـااء كــثيرة ومنعــــــــــوني من دخـلة والطلعـــة

حتى أنا مـاشفت طعــــــم النـوم ولا الراحـــــــــــة


شـــــــوي ويقطـــع شعـــرة من غبـــــاء نســـرين وحبـها إلي زي وجـــها هــوا يقــول لها إيش

وهي إيــش تقــــــولـة ..حــط يـــــــدة بفمــة وهـوا يسكــــــت:أسكــــــــتي الله يلعنـــــــك

بس وين أرمـيكي بعـد مـاهــــــربتي من أهلك مشتهـــية تـــــوديني السجـن مـرة ثـــاني

بس وين أحطك ويـن؟؟

أسمعـــــي أطـلعي عالشــــــاارع العـــــام وأصــــــدمي نفسك بسيــــــــارة وأفتكـي من همـك

ومن مشـــــاكل أهلك عشــــــان أنا أفتــك منــك نهــــــــائيـــــــا

والله لـو كـــــــنت مع هـــــــوازن آحسن بكــثير من عـلاقتي فيـكي


حطـــــــت يــدها بفمـــها نســـــــرين وهي تبكــــــــــي وهي عــــــارفة بداخـلها

إنه مــــــراد يحــبها ويمـــوت عليـها بس خـــــــــايف إنه يصيـر له مشــــاكل ثـانيـة

قــالت له بكـل صيـــــــااح:ويــــــن أروح؟؟ أأنـا ضــــــربت مشـــــــواار لعنـــدك

أنـا مــــــاأعــرف أحـــد ولا أبغـــــى أرجـــــع لإهــلي

بس خليني عنــــــدك كـم يـــــوم وانـا أدبر نفـــــسي بعــــــــدين



بسخــــــــريــــــــة قــــــــال مـــــراد: قـــــــالـولك ســــــاكن في شقـــــــة عــــــــزوبيــة

هـيييييي أنـا ســــــاكن مع أمـي ولا تبيني أقـــــــولها أنه ذي البنـــــــت

هي نفســـــــها إلي كنت أكـلمـها قبــــــــــــل وســ.......


نســـــــرين قــــــاطعته بصيــــــــــاااح:أنـا أقـــــــــولها عن كـل شئ.. راح أقــــــولها إني أحبـــــك

وإنك كنت تبغى تتـــــــزوجني بس مـاأبعــــــد عنـك ولا تتخــــلى عنــي

أنـا هـــــــــربت.. شـــــــــردت.. رحــــــــت من عنــد أهــــــــلي



مسكـــــها من يـــــــدها بســـــــرعة ودخـلها الحــــــــوش لمن لمـــح واحـــد من الجـــيران نـــازل

من بيتــــــــة

قفــل بـــاب الحـــــــوش وقــــــال بهمـــــس:أبلعــــــي لســـــانك وخـليكـي هنـــا زي الصنــم

مـاتتحـــركي ولا تـــــتلفتي لايمـــين ولا يســـــــار..حتــى مـــاأدور طــريق وأطـــلعك لسطــــوح


سكـــــــتت نســــــرين وهي مبســـــــوطة طــــاح عينـــها عالقفـــــــص الـدجــــــاج

بس الـــــوقت ليــــل وظـــلام مـــاشــــــــافت شئ

فتـــــح البــــــاب مــراد وأشــــــر لها بإن تجــــــي وهـوا يــأشر بــإنها تسكـــــــــــت ومـاتتكـــــــلم

أخـــــذت شنطـــــتها من الأرض وطـــــــلعت معـــــــاه عالسطـــــــوح


لمن وصـــــــلت السطــــــوح قــــالـت بفـرحـــة بس بصـــــــوت همــس:أقـــدر أتكـلم ولا لأ

مـــــــارد عليـها مـــــراد وقفـــــل البـــــــاب الحــــــديدي بالقفــــــــل وحــــــــط عليــــــة حجـــــــار

و دخــــــلها غـــــــرفتة وهـوا يقـول:هــــــذي الغــــــرفة أمـسكي نـفسك فيـها حـــتى مـاألاقـــيك

حــــــــل مع مشكـــــــلتك..لإن إذا أهــــــلك عـــــرفـــــو راح يحطــــــــو ميــة عالمـــية

إنـك هـــــربتي لعنـــدي وهمـا راح يجـــــيو ومـــــعاهم الشرطـــــة


نســـــــرين نـزلـــت الطـــــرحـة من راســــها وهي تنــــــاظر بالغـــــــرفة ومنـها معـــــاه

فــــــــراشـــــة تحـــــت المكــــــــيف وأكـيـــــــااس الطـــــازج مـرميـــة في كـل مكــــــان

و طفــــــــاية في الإرض ممتليـــــــة ..وبطــــــانيـة مـرميـة بجــــــوار البــــــاب


قــــــال لها مــــــراد بنـرفرة:أنـا بكــــــلمك مـاقلت لكي أتــأملي في غــــــرفتي


نســـــــرين وهي مصــــــدومة من حيـــــــاة مــراد وهمجــــــيتة مــــاتوقعته كـــذا على طـبيعتـة

بس مـايهم كـلها كــــــم يـــــوم وهي راح تغيـــــــرة لمن تقنعـــة بإنه يمـلك عليـها

فسخـــــــت عبـــايتها وطـبقتها بعنـــــــاية وحطـــتها في شنطـــة وهي تحــــط شنطــــتها وجــزمتها في ركــــــن وتجـــــلس عالطـرف الفـراش وهي مـاسكـة شنطـتها الـورديـة وتــبتـسم لمـــــــراد

أنقهــــــر منها مــــــــراد ومن بـــــــــرودها ولا مبــــــالـة إلي عنـدها


قـــــال لها بجفـــــــاء وهـوا يفكـر كيف يتخــــــلص منها:أنـا قلـت لأمـي أنه صـاحـبي راح ينــــام

عنـدي الليلـــــــــة و هي مـراح تتطـــــــلع لعنـــدي لإن قفلـــــت البــــــاب بالقفـــــل


جلــــــس قبــــــــالها وقـــــــال:خلينـــــــــ� � نحـــــــــــل هـذي المشكــــــــلـة قبل لايصيـــــــر شئ

وهي تنــــــاظر بعينــــــة وبحــــــــب:ننتـــــــــ� �ــزوج ونهــــــــــــــــــــرب من النـــــــــــاس

وإذا خــــــايف على أمـــــك عـــــــادي نـاخـذها معـانـــــا بعــــــــدين




كــــان بيصــــــرخ عليــــها مـــــراد ويقتــــــــلها بس سكــــــتة صــــــوت جــــــوالـة

نـــــاظر بجــــــــــوال ولقي المتصــــــــل أمـــــــه

رد عليـــــها وهـوا يـــــــأشر لنسرين بإن تسكــــــت:هــــــلا يمـــــــة تبغي شئ؟؟


أم مـــــــراد وهي تحــــــط الفنــــــــاجين في صينيــــــة:ســــــويت لكم الشـــــــاهي وحطـــيت

البسكــــــوت معــــــاه..تعـــــــــال أنـــــــزل وضيـــــــف ضيفــــــــك؟؟


مـــــــــراد غمـــــض عيـــونة وقــــــــال:كـان مــــاكـلفتي على عمــــــرك والله صــــــاحبي مـايبغــى

ولا حــــــــــاجة

أنســـــــدحت نســـــــرين بفخــــــذ مـــــــراد وهي مــــاسكـة شئ بيــــــــدها

مع التعــــــب والإرهـــــــــاق

نـــــــــامت بفخــــــــذة وهي عــــــارفة إنه هــذا اليــــــــوم تتمنــــــــــى إي بنـــت

تكـــــــــون مع حبيبــــــــها


مـــــــراد أرتبــــــك من حــــركة نــسرين وقـــــــال لها:أيش قلتــــــــي؟؟

أم مــــــــراد وهي معـــــــروفة بلقــــــــــافتها زايـــــــدة:مـــاأسمــــ� �ـع صـوت صـــــاحبك عسـى نــــــــام؟؟

مـــــراد نـــــــــــــاظر بنـــــسرين وهي نـــــــايمة بفخــــــذة وفتـــح يــــــدها بستغـــــراب

ولقــــــي عــدســــــــاتها إلي نـزلتها من عيــــــــونها:أيــــــــ� �ة نـــــــــــام يالله مـاحـــــبيت أطــول عليكــي






% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %





(( بــــــ ــــــدايــــ ـــــــة حكـــ ــــايــ ـــة الجمــــ ــــــيـ ـــــلـة و الـــــ ـــــوحــــــش ))




جـــــــالســـــة بصــــــالـة و تتفــــرج على أخـــــر من يعـــــلم

وكــــــــانت الحلقــــــة مع محمــــــــود سعــــــــد و إلهـــــــام الفضــــــالـة

ومـثل العـــــادة لازم يكـــون معــــاها صحـــــن الليمـــــون ومـــلح

وهي تتـــــــلذذ بأكـلة

جــــــلســــت فــــاطمـة بجـــــوارها وفتحـــــت الكــــــيس وطـــــلعت قنـــبري لــــيز بالمـلح

ومـــعــاه الشطـــــة وقــــــالـت:مــــاســـأل� �ـيني إيــــش رايـــــــك بالنظـــــــارة؟

أصــــــالـة بفــرح وهي تطـــلع النظــــــارة من وراها وتقــول:مـرة حـــلوة يـاخــالـة

والله مـــــــررة عجــبتني خليني بكــــــرة البســـها وأكـــشخ فيها في المــــــدرســــــة


فــــــاطمـــــــة وهي تفتــــــــح الكــــــــيس من نــــــص وتحـــــط عليــة شطــــــة كرستـــال

:عشـــآن المــــــديرة عالطـــول تتصـــــل علي وتبلغــــــــني


مــــــدت بـــــوزها أصـــــالـة ومـــــاردت عليـها عكــــــفت إيـــدينها وهي تتفـــــــرج

أعطــــــــتها نظــــــرة فــاطمــــة وقـــــــالـت:حــــريقة أزعـلي وأنفجـــــــــري..

بس قــــــومي فزي وجـــــــيبي جــــــــوالي


من غيــــــر نفس ردت:مــــــــادري وينـــــــة؟؟


فـــــــاطمــــــة وهي تـــــاكل:مـو مشكــــــــلتي قــــــومي دوري عليـــــــــــة


قــــــامت أصــــــالـة وهي متــــــــــأففة ونـــــزلت على شقــــــة جـــــــدها

وهي تــــــدخل غـــــرفة فــــــاطمـة وتــــــــدور على الجـــــــــوال


طـــــلعت جــــــدتها وقـــــــالت:وإنتــــــي أيش منـــــــزلك هنــا؟؟ البيـــــــت فيـه رجـــال

وإنتـــــي جـــــــالسة تتنطــنطــــــتي


أستغــــــــربت أصـــــــالـة من كـــــــلام جــــــدتها وقــــــــالت:أي رجـــــــال يـاجــــدة وبعـــــدين أنـا نـزلت

عشـــــان أجــــــيب جـــــوال خــــــالـة فـــــاطمـــة


أم يــــونس هـــــزت راســــــها وقــــــالـت وهي تحـــــــط الصينــــــية عنـد بـاب مجــــــــلس رجــــــــال

:دوري عليـــــــة وأطـــــــلعي لفـــــــوق بسرعة أنـا قلـــــت لفــــــاطمـة تقــــــولكم إنه فيـــــة

رجــــــال عنــد جــــــدك بس شكــــــلها نــــــسيت


أصــــــــالـة بستغـــــــراب:بس وين مـــــــــامـا ؟؟


نـــــــاظرتها جــــــدتها ودخــــــلت غـرفتها وقـــــالـت:معـــــــــاي بالغـــــــرفة


فهمــــــــت أصـــــــالـة من نظــــــــرات جــــــــدتها إنه في مـــــــوضوع بينــــــــهم

بس مــــــاأهتمـــــــــت ولا حــــــــبت تحطـــــة في راســــــــها

لإن مــــــشاكل أهـلها ومــــــــواضيعهم مـاتخــــــــــلص


دخـــــــلت الغـــــرفة وهي تــــــدور عالجـــــــــوال بس نطــــــت من الفجعـــــة لمن سمعــــت صــــوت

جــــــدها يصـــرخ .. التفــــــتت بســـــــرعة لجــدها وقـــــــالت:هـــــــــا جـــــــدو


أبــــــو يـــــونس:أنتي إيش منـــــزلك يـاقليــــــــ..

قـــــاطعته قبل لايفضحـــــــها عنـد أصحــــــابة الشيــــــــاب أنه قــاعد يـخــــــاصم أهل بيتــــــة

:نــــــزلت أدور على جــــــوال خـــــــالتي


سكــــــــت أبـو يــــــــونس وهـوا ينـــــــــاظرها ويفكــــــر ويقـــــــول:وين خـــــــالتك؟؟


أصــــــالـة وهي تتطـلع الجــــــوال من شنطـــــة:فــــــوق في شقتنــــــا


قـــــــال لها وهـوا مـو مقتنــــــــع بفكـــــــرتة:تعـــــــــ� �ـــاالي دخـلي شـــــــاي للمجــــــلس

فتحــــت فمها أصـــالـة وهي مـو فــــــاهمة شئ:نعـــــــــــــم؟؟


أبــو يـــــــونس وهـوا يــأشر بعصـــــــايـــــــا :البـــــــسي عبـــــــايتك ودخـلي صينيــــــة عند رجــــــال

أنا مـاقـــــــدر أدخـــــلها وانـا بذا الكــبر

شهقــــــــت أصـــــــالـة بحيـــــاء وهي تضــرب خــدها بخجـــل :جـــــــدووو كــيف أدخــــــل

عنـد رجـــــااال والله حـــــــررام يـاجـــــــــــــــدوو


عقـــد حـــــواجبــــة البيضــــــة وهـوا يصـرخ:حــرم عليكـي عيشتك يـابنـــــت الشمــــــــاال

مـاشـــاء الله بعمــــــرك وإنتي تعــلميني الصــح من الغلــــــــط

قــالـولك جــاهل و طـــايش مــاأعـرف شئ


خــــافت أصــــــالـة وقـــــالـت برتبــــــاك: لا مــ ـــ ـــــو قصـــــ ــ ــدي كــــــ ــ......


أبــو يـــــــونس وهـوا مقتنــــــع إنه أصــــــالـة أحـــسن من فـــــــاطمــة ..إذا أبـو مـــسفر مــــــاوافق

على أصـــــــالـة راح يعطـية فـــــــاطمـة المهم ينفـــــــك من أي وحـــــــدة: يعنـــي بـــدخلك في هـذاك

الشــــئ إلي مـــــادري إيـش تسمــــــو الرقيــــــــص ولا المــــــرقص؟؟


كتمــــــــت ضحكـــــــتها أصــــــــــالـة من كلمتـــــــة وقــــــالت وهي تـروح عند جـدها

:كـلم عــــلاوي أو مهنـــــد خليـــــــهم يـــــــدخـلـو لــ...


شــــــدها من كتـــــــفها بالقـــــــوة وطـــلعها من المجـــــــــلس :عــــــــــاادي هم يعــــــرفو أمـك

وهي صغيــــــــرة تلعــــب بشـــــــاارع مـاتبيـهم يعـــرفـوكي وبعــــــــدين كـلهم إلي في المجـــلس

بحـــــــسبة أبـــــــــوكي


وقفــــت سمـــــاهر وهي تــــــأشر على قميـــــصها السكــــــري مخـــطط بالخـــفيف برصــاصي

ولابســـــة تحت القمـــــيص ســـــروال طــــــويل وشعـــــرها بحــــــالـة يــرثى لها

حــاطــة الشبـــاصـة عالجــــــنب وأجــــــزاء من شعــــــرها طــــاير و واقف : أروح كــدا شكــلي


نــــــاظـرها أبــــــو يــــــــونس من فـــــــوق لتحــــــت وكـــــان بيقــــــول لها "أطــلعي نــــــادي فــــاطمـة"

بس الحــــــــيين بنتـــــــة فـــــاطمـة عنيــــــــــدة و وراســــها يــــــابس وتـرفض مليــــــــون مـرة

إنـها تــــــدخل عند رجــــــال,عكــــس أصـــــــالـة بتمــــــــاام

حــــط العـصــــايا بالإرض وهـوا يمــــــــشي:البـــــسي عبــــــــايتك و دخـــــــــلي الشــــــــااي


هـــــزت راســــــها أصـــــــالـة بخـــــــوف ودخــلت غرفة خـالتها ولبسـت عبايتها

إلي كانت واسعة وفضفاضة عليـها ..لإن أصالة قصيرة و جسمها ضعيف ونحيل

عكـس فـاطمـــة إلي كـــانت طـويلـة شـــوي وجسمـــــــها مليـــــــان وعـريضـــــة شــــــوي

لفــت الطــرحة على راســــها وغطـــت وجـــها ومــشيت وهي رافعـــــة العبـــاية

من تحـــــــت علشــــــان مـاتطــيح على وجـــــــها

أخـــذت الصينيـــــــة من الإرض إلا طـــــاحت طـرحـة من وجــــها

أتــــــأففت وكـــــــانت بتنـــــزل الصينيــــــة في الإرض بس جــــدها رفعـها من طـرف العبـــــاية

وفتـح البــــــــاب مجـلس بعصـــــــايتة وقــــــال بمـلل:خلصينــــــــــــــ� �ــــا


أنــــــفتح البــــــــاب قـدامها وبهــــــــت لـون أصـــــــالـة لمن شــــــافت الرجـــــــال يطــالع فيـها

دخــــــلت وعيــــونها على الفنــــاجين ومــلاعق السكــر.. دوبها تكـــتشف

إنه الفنـــــاجين نظـــــيفة وتلمــع فيـها بكـــثر مـــاتتــأمل فيـها وتتفحـــصها

وهي شـــــايلـة صينـــــية وتــدخـلها المجــــــــــلس


:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �ي


فـز أبـو مسفــــــر لمن شـــــاف أصـــــــالـة أتعـــــورت بطـرف الطـــاولـة وكــــانت صينيــــــــــــة

بتطــــــيح عليـها بس وازنت نـفسها ومسكـتها كــــــويس وحطــتها في طــاولـة

وعلى وجـــــــها علامـة الألـم


طــــــاحت العبــــــاية من كتـفها وبــــان قمـيصها.. أعطــتهم ظهــــــرة وهي منحــــرجة

وحطــت العبــــاية فـوق راسـها ولمــــــتها وهي تحــــــط رجـــــــولها وتتطــــــلع


متــــــــأكـدة إنها نكـــــــتة عنـد صـــــــاحب أبـــــــوها.. يعنـــــي مـايصيـر لها الحــــركـات

إلا في المــــــــواقف محـــــــــرجة


جــــــلس أبـو يـــــــونس وهـوا ينــــاظر في البــاب إلي طلعت منه أصــــــالـة وينـــــاظر

في أبــــو مسفـر:هـــــاه إيـش رايـــــــك فيـها؟


أبـو مسفــر وعيــــــــونة في الإرض يفكــــــر:هـــــــذي بنتــــــــك فـــــــاطمـة؟


أبـو يــــــــونس:لا مـو بنتــــــي..هـــــذي حفيــــــــدتي الكــــبيرة هـاه أيش قلت

نتــــــوكل على الله ولا نجــــــيب خــالتها تشـــــوفها الحــــــــيين


سكــــــــت أبـو مسفــــــر وقــــــــال:بس صغيـــــــــــرة؟؟


أبـو يـــــــــونس:مصيــــــره� � بكـرة بتكـــــــــبر وتصيــــــر حرمــــــــة..أمممممم أيش قلـت


مـو مقتنــــــــــع أبـو مسفــــــــر بأصـــــــــالـة..سكــــــ ت وهـوا يصـب لنفســة شــــــاي

ويقـول لإبـويــــونس:كـــــم ملعقــــــــة سكـــــــر؟

أبــــــو يـونس بقلـــــــة صبر وهـوا يبغـى يعـــــــرف رأيـة إذا مــــــوافق ولا لأ:ملعــــــــقتين سكــــر



حـــــط له ملعــــقتين وأعطـــــــاه الشـــــــاي وهـوا حـط 3 مـــــــلاعق وقـــــال:والله مــــــــدري

أنـا شبــــــة مــــــوافق بس مبــدئيـــــــــــا.. يعنـــــــي أعطـيني كم يــــــــوم حتى أقــــــولك جـــــوابي النهـــــائي

ونحــــــدد المهـــــــر والملكــــــــــة


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %





مسحت دمعتها وبهمس قالت:أحنا طيبين والحمـدالله بس فقدنـاكم والله

عــائشـــــة إلي تصيـــــر سلفــــــتها: والله حتى نحنـــا مفتقدينكم حتى دايم بنـــاتي مهجة و رضوة

يقولولي متى يجو عندنا سكـاكـا أو نحنـا ننــزل ونـروح مكـــة بس والله مـانقدر

ننـزل لإن مســافة جدا بعيـــــدة وتكــلفة الطيــــــارة غالية


غــاليـــــة:خليـها على الله مصيـرنا راح نتقــــــابل ياأم مهجـــة والله حــبيت أسـألك

إذا سمعتـــي من زوجـــــــك مشخـص أو من رجــــــال العــايلة

إذا كـــان أبو مهنــــد متــسلف من نــــآس ومــآسدد ديــــــــونة؟؟


عـائشـــــــة:والله قــآلي مشخــــص آنه عليـة ديـــــــون بس مو كـثيرة مـررة

قــالي إنه الفتـرة الإخـيرة إنه ظــروفة صــآرت زفتـة ومـاحـب يبين لكي

وآخـذ من راعي البقـآلة عـشرين ريـآل حق مقــآضي البيــــت وكمــآن من جــآركم

إلي ســآكن فــــــوق آخـذ منه مــدري كم بس عشـــآن يســدد الإيجــــار

لإن صــآحب العمـــآرة كـــآن يطــالبـة بالإيجـــآر وجــآركم ســامحـــة لوجهة الله

في يـــــوم العـــزا ومـاأخذ ولا ريـــال من عنـد زوجــــــي مشخـــص وقـالـة رآح يـزعل

إذا فتــح له مشخــص مســآلة الـديون والفلـــــــوس..جــزآة الله خــــــــييير والله

والله يكتبـلة في حسنـــــــــــآتة


غـاليــــــة أبتسمـت لأمها وقــــــــالت:ريحــــتيني والله والله يبشــركـ بالجنـــة يـاأم مشعــــل

مــآتدري كـيف شــــــآيلة المــــوضوع في قلـبي زي الجـــبل


عــائشـــــــــة:الحمــــ� �دالله الخــــــيير مـوجــود في هـذي الدنيـــا..بســـألك كـيف عيـالك

وكــيف دراســـتهم وكـــيف الثــــــآنوية مع أصـــــــالـة


غــــــاليــة:والله الحمـــدالله مـــآشين بدراستهم ومـرتـآحين وأصــالـة دخلـتها الثـانوية مطـــورة

إلي سمعـــــــت عنها كــثير وقــالو نظـــــامها زي نظــام الجــامعة تــدرس 7 مـواد بس

عكـــس الثـــآنوية العــــــامة ومعــدل تـراكمـــــــي وكـل بعد فتـرة آختبـآرت وبحـوثـــات

و واجبــــات وتنـــزل عند خـالاتها تستخـدم الكمـبيوتر والنـــت عشـآن واجـباتها


عـائشـــة :والله نحنـــا بعـــهدنـا الـواجـــب نطــلعة من الكتـــاب حتى المعلمــة تــأشر على صفحـة

آما جــــــيييل الحـــين أطــــــــورة


غــاليـــــــة بفخـــر :شفتي كــــــيف بس بنتي مـدخلتـها إلا الآكـاديميـة المطــــورة حتى مـريولها

حـلو وممـيز عن مـرايــــــــال بنـآت مكـة كلهم


عــائشـة تســألها:وكـيف عــلاوي ومهنـــد في دراستهم؟


بفرحــة وفخــر تقــول لها :مهنــــــــد عيني عليـة بــــــااردة متـفوق وشطــــور وحلمـة أنه

يدخل الطـب ومن هـوا صغيـر ..نسبتـة مـاتنـزل عن الـ 99% مـاشــاء الله عليـة يــارب

والحـين هـوا آخر سنة في المتـوسطـة الله يـوفقة يـــآرب ..عكـس آخــوة عــلاوي آآخ

يـا عــائشـــة والله عـلاوي كل مـرة بيكـسل ويتبلــد مـو راضي يشغـل مخـة

للمـذاكـرة والكــتب..والله صــآر مـايفتح الكتـآب إلا بالخصـام

ولمن أذاكـر لعـلاوي لازم يكـون شئ في جنبـي علشـآن أضربة من شدد تهـربة وكـسلة

يـاليـت لو يكـون زي آخوة مهنـد يضمن مستقبلـة ويحــدد هــــــدفة


قـــــــامت أم يـــــــــــونس لمن سمعتهم بيتكـلمو عن العيــآل و دراســــة

و وراحــــــت لخـزنتها تـرتب آغراضها وتخـرج الأغراض قـديمة وتـرميها في زبـآلة



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



حطـــــت رجــلها على عتبـــــة البــــآب وهي تجــري وتحكـي فـــــاطمـة أيش صــار لها قبل شـوي

إلا عــــــــلي آشــــــر عليـها وهـوا يصـــــرخ:أصـــــــــــــ� �ــاالـــــــة دريتــي آنه طــلعت لكـي آغنيــــــة؟؟


آستغـربت آصــالـة بشـــده وقــالت وهي تــدخل:أأغنيــــــــة مين إلي طـلعها


عــلـي بحمـــــــــاس يمـسك يــدها:وقســم بالله واحــد يشبـك مــرة حتى حسبتــو

آنه إنتي إلي تغنـي في تلفـــزيون

دفتـه أصـــــــالـة بمـلل و وراحــت عنـد فــــــاطمـة وقــالـت:خــــــالـة دريتـــــــ.......


قـاطعها عـــــــلي وهـوا يمـسك وجـــــها ويلفـة عنــد وجهـة:أنتي تحــــسبيني إني أكــذب عليكـي

وقسـم بالله إني مـاأكـذب

دفتـة أصــــــالـة وصـرخت بـوجهة:وجــــــع في شكـلك كــنت بتطـق رقبتـي حسبي يالله عليـك

يالله أنقلــع من عنـدي

:والله مـاأنقلع حتــى تسمعــي إلي أقـــــــولة

دفتــــــة من صــــــدرة بنـرفزة:مـاأبغى أسمــــــــع يعني غصــــــــب آووووف


قــــــــالت لخــالتها بحمـــــآس وهمــس:خــــــالة والله جـــــــ..

صـرخ علــي وهـوا يكــــــلم فــــــاطمة:شفتي شفتي هي إلي بـدئت وضربني وسبتني

أنا بس أبغى أكلمها وهي كيف عـاملتني

بمـلل قـالت فـــــاطمة و وراسها مـايصـدع إلا بعــلي و أصـالـة:حـسبي يالله ونعـم الـوكـيل

الســـاعة صـــآرت 11 ونـص متى راح تنــــــــــــامو


عــــــــلي:خـــــــاصميه� � بس أنا إلي أتخاصم وأنضرب

أصـالـة:تخـــــــااصمني ليش؟؟ مـاأبغى أكلمك ولا أسمع صــوتك

عـلـي:بس ضـربتيني وغلطــتي علي؟

فــــــاطمـة نـزلت جـوالها من إذنها وهي مستغـربة من سمــــــــااهر:والنهـــــ� �ــااية معــاكم؟

أنا بس أبغى أعــــــــرف نهـــــــــايتكم؟؟

عـلي وهـوا يجـلس قبـالهم وعـاكف إيـدينة:أبغى أقـول لأصــالـة حــــــــاجة

فــــــاطمـة وهي تعمــل أعــــــادة أتصـــــــال:قـــــــول وخلصنـا


عـلي بحمـــــــــاس وصـــف أسنــــــانة إلي قـدام بــــــــانت: جـــاابوكي في تلفـزيون يـاأصـالـة

وربي الكعبــــــــة والله في واحــد قــاعد يغنــيلك ويشبهـــــــك مـرة

أصـــــــالـة وهي عــــــارفة علي إنه وراه الكــلام ( تـريقـــــة ):بــدون حـلفــــــان..خـلصني ميـن هـوا؟

عــــــلـي وهـوا يــــــوقف ويشــــــوفهم وهم يطـــــــالعو فيه:أسمــة عبـدالفتـــــــاح جـريني يشبـة شعـرك

الـواقف هههههههههههههههههههههه



أصـــــــالـة صرخت وهي تكـــــــلم فـاطمـة:شفتـــــــــــي الكـلب بس يبغــى يتــريق علي


فـــــــاطمة مــاتت ضحك:محـــــــــد قـالك أهمـلي شعــــــــرك


أصـالـة وشـوي وتصيـــــــــح:بس مــــــــايتريق علي آنا مـاأحتكـيت فيه هـوا ليش يغـــلط


فـــــــاطمـة ميتة ضحكـ: كــبري مخــــــك وطنــــــشية


عــــــلي وهـوا ينط بعبيـــــــد عنهم لإنه عـــــــارف إنه أصـــــالة راح تجـري وراه

: فـــــــــاطمـــــة تخـيلي أصــــــالة كــتبت كــلمــآت أغنيـة لمشطـها لإنها هـاجـرتة ومـضاربة معـاه

وغنــــــــاها عبـدالفتـــــــــآح لها هههههههههه أسمعــي كلمــــــــآت الإغنيــــــــة



مخاصمنى لسه زعلان منى قولت غصب عنى
مش كفاية كده بعد حبيبى

على عينى حالنا ده على عينى امتى بقى هتجينى
واحنا لينا غير بعض حبيبى

كام يوم بناديك ترجع ياشاغلنى عليك
ده انا بدعى الله يهديك وتحن عليا

كام يوم مشتاق وانت مقضياها فراق
اه يانارى من الاشواق واللى عملاه فيا


طــــــاحت في الأرض فــــــــــاطمة وهي مـاسكـة بطـنها وميتة ضحك وتحــاول تمـسك

بأصـــالـة لإنها قــــــــامت وجــريت خــلف عـــــــلي وهي تصيــح وحـاقدة عليـة


بس عــلـي كــــــان عـــــارف وحـط رجــولة وطــلع من الشقــــــة وهـوا نــازل

من درج وميت ضحك..آخــذت أصــــــالـة وحـدة من جـزم مـرميـة عند بـاب الشقــة

وصــــــــوبتها على عـــــلاوي وجــات على راسـة بالقــــــــوة


مـسك عــــلي راســة لمن وقف وحـس الـدنيـا تـــدور عليــــــة ..إلا شـــــاف نفسـة

وجــــــــهة يلــــــصق على بــاب الشـــــــارع الحـديدي بالقــــــــوة


أصــــــالـة وهي شـــــادة شعـرة ومـاسكـة راســة ورافعــة ركـــبتة لظـهر عـــلاي بحــيث أنه مـايهـرب

:آنـا أوريـــــك يـاكـــــــــــلب يـافـــــــــآر والله مـراح آســــــــااامحك

عــلـي حــــــس بشئ ينـزل لفمــــة بس مـوقــآدر يبعـــد يشـــوف أيشل إن وجـهة لاصق

بالبـاب بالقـــــــوة وأصـالـة متمسكـة فيه بالقـــــــــوة


صح عـــــــلي ضعــيف وقصيــر إلي يشـــــــوفة يعطـية رابـع أو ثـــالث أبتـــدائي

عكـس أصـــالـة إلي جسمـها ضعـــيف بس مـربيـة وراه الضعـف عضـلآت وقـوة

مــدربتها على عــــــلي


رمـــــتة عالجـــــدرج إلي وراها وراحت عالمخــزن لمحــت خشبـة كــبيـــرة

آخــذتها وهي تنــــــــاظرة بحقــد:الحــــــــين راح أرجع أسنــــــانك على وراه


صــــــــرخ عـــــــلي وهـوا يتـرجـــــــــاها ودفـها عالمخــــــــــزن وحط رجـــــــولة وطـلع من البيــــــت


قـــــــامت أصــــــالة من الإرض وهي تبكـي لإنها أتعــــــــورت

وقعــــــدت في المخــــــزن ربـع ســـاعة وهي لامـة رجـــــولها لحضنـها وتبكــي من قلبـها

لإن فــاطمــة سمحـــــــت لعـلي يتكـلم وهي ضحكــــــت و وقفــت بصفــــــة

ومــافي أحــد يــــــدافع عنـها



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




رآح آتركـ لكم البــآرت

و أرووووح آذاكـــر

و آن شـــآء الله راح يكتمــــل

ديــــــــــــووومة القطبي




" تكـــ ـــــــون مـــ ــــــلكـــــ ـــي ونــــــ ــــــــص "



همـــــــسة لكــ ـــل بنــــــــ ـــوتــ ـــة تكــــ ـلم شـــــ ـــــــــاب

أو مضــ ـــــــافة شـــــــاب بالمــــسن تــبعـــــــها




همـــــســة لكل بنــــــــوتــة تبي تــبنـي قصـــــــ ــــــة أحـــــ ــلامها في رمــ ـــــال

ومتعشـــــــــمة عالـفــــ ـــارس أحــ ـــــلامها إلي أختــ ــــــارتو



هــــ ـــــذي البـــ ــــــارت كتبتـــــة خصيــــصـا و أخــــذته من خــ ــــــالي و ولـــد عمــي


كتـــبتة وانـا مقهـــــــــــــــ ـــــورة من كـل بنــ ـــــــت هبلـــــــة وسهــ ــلـة مثل

نــــ ـســــــــريــن!!!!




معسـل بالفـراولـة وسجــــارة مـاليبـورو و ورق بلــــــوت


مــــاسك المعسل بيـــــــده وهـوا ينـــاظر بخلفيــة جـــــوالـة وسرحـــــــان للإخـــر


: بتفكــر فيـــــــها؟؟


نــــــاظـرة مــــــراد بنــــــص عين ورجع نــاظـر بجــــــوالة و رمـى الجــوال بطـــاولـة وهـو رافـع رجـــولـة

:لـيش أحـــــبها عشــــــان أفكــر فيها؟؟ بس بفكــر بمشكــلتي معـــاها ؟؟



حط يــــــده بفمة وحـك خشمة وقـال:وإيـش راح تســــوي معــــــاها إلحـــييين؟؟ راح تخـليها ببيتـك؟؟

مــــــراد وهـوا يطلع الـدخـان من فمـة: شئ طبيعي راح اطـلعها وأشوف لها صرفة


قـــال له بخــــــبث وهوا يشـرب الشــاهي:ليش مـاترميها بستـراحة عنـدنـا ونحنـا

نتصـرف فيـها مـثل مــــــانبغى


مـــراد وهوا يناظره بحتقار:لــو تــــــركع تحت رجـــــــولي والله مـاخليتك تلمـسو خصلـة من شعـرها


ضحكـ صاحبه بسبب أسلوب مراد:يــــــــاااربي خــــــاايف عليـها لذي الـدرجة

ولا مـاتبغى تعتـرف بالحـــــب



سكــــــت مـراد وهوا يعسـل وسرحـــــــان بكـلامة وقـــــال وهوا يلعـب بالمعسـل بيـــدة

:طبعــا أخـــآف عليـها لإنها بنـــــــت وهبلـة وأنـا أول شخــص حبتـة بصــــدق

وبعــــــدين إلي يخـليني متمـــــسك فيـــها لإنها مـو مرقعـــــــة مثل أخـــتها

يعني بنـــت وبكــرية


رفـــــع حـــــــاجب وقـــــــــال:إلحـــــيين نص البنـــات إمـا يكـــونو مو بنـــات أو مـرقعــــــين

والله مــرة مـو حــــــالـة وين أهـــــــاليهم عنهم؟


مـــــــراد بلا مبــــــالة:مــــــايدرو وين ربي حــــــاطهم وبعـــدين خـــــــويتي تـرجع من بيــــــت الـزمــزمي

يعنـــي من أهـــل جــــــــدة



صفــــــق صــــــاحبة وهـوا قـــــــال:أجـــــــل أبصم لك إنها مــــــو بنت لإنها من أهل جـــــدة

أعــــــــــووذ بالله بنــــــــات جـــــدة صيــــــاع درجة أولى إلا من رحـــــم ربي والله


أتنهــد مــراد بــأسى لبنــــات هـذا الزمـــــن :قلـــــــتها إلا من رحـــــــم ربي ونتــــــــوس

من إلي ربي راحمـــــــهم.. تصــــــــدق أفتكـر مـرة إنهـــــــا كــــــانت بتـبيع نفســــــــها بسهـــــــولة

.. مـرة رحــــــنا فنــــــدق وقعــــــدنـا أنـا وهي وفجـــــــأه قربــــــت منها وعــــــاد كـان شغلنـا

بس خـــــفيف وسطحــــــي يعني بس أبوسها أو أحضنها أو ألعب بشعرها وانـا كنت أحـــــاول

إني أمـسك نفــــسي قبل لايصيـر شئ بيني وبينــ.......



قــــــــاطعة صـــــــــوت أصحـــــــــــابة لمن جـــــــــوا لطــــــاولتهم ..وأبتســـــــم مـراد لهم

وقعـــــــد دقـــــــــايق وسحـب جـــــــواله وطــلع من عنــــــــدهم


رن جــــــــوالة ورد بـهــدوء:هــــــلا حيـــــااتي كـيفك وحـــــــشتيني مــــــــــووت


جــــــــــاء شـــاب عنـــده لابـس نظــــــارات طـبيـة و شــــايل شنطـة الاب تـــــــوب


مـــــراد وهوا متكــــئ عالسيــــــــــارة: والله أنـا قـــــــاعد مع الشبــــــاب في النـــــــورس نعــــــسل

وننبســط عــــــارفة مــــــافي شئ أحـلى من لمـة الشبــــــــااب يـاقلبي مــيمـي


قـــــرب الشــــــــاب منه وهـوا يعـــــــدل في نظــــــــارتة


نـــــاظرة مـــــــراد وبهمـس وهـوا يمـسك جــوالة:قـلبي مـها إلحــــــين مشغــول لمن

أخلص من شغلي راح أرجــع أتصــــــل عليكـي


قفـــــــل من خـــــويتة الجــــــديدة وبمـــــلل قــــــال:يا خي إسمع إذا تبغى
تعطي نصايح ومحاضرات فالجواب لا .. وإذا تبغى تهرج معاي حياك الله

ضحك الشاب من أجابتة إلي باين إنه طفشان من نصايح قال له :لأ مجرد كلام وفضول

_ وغمز له_ ومنكم نستفيد

مراد:فين تبغى نتكلم في الجلسات عند الشباب أو مكان ثاني

رد له بلطف: مكان ثاني أنا عندي ربو وتأثر براحئة المعسل والدخان


ركب مراد سيارتة وشغلها وقـال له:أركب خلينا ندردش ونحنا نتمشى بشوارع مكة

ركب معاه الشاب وحط شنطة الاب توب في المقعد الخلفي وقال: قبل شوي سمعتك تتكلم مع وحدة
باين عليها إنها خويتك بس سؤالي هوا الترقيم والبلوتوث وشغل الحركات ماشي عالموضة

قال مراد بخبث وهوا مميل فمة: ياحبيبي كلنا ثعاليب و ذئاب وكل ثعلب له طريق وهدف وأسلوب

كيف يجيب البنت وانا هـدفي بس أستغل البنات قبل ماأرميهم


مافهم عليه الشاب وقال:مـافهمت عليك كيف تستغل البنت؟


قال له مراد:إلحيين في قاعدة لعالم البنات والأولاد.. البنات هدفهم إنهم يسحبو بطاقات شحن وفلوس

من الشباب والشباب هدفهم إنهم يلعبو بعرض البنت.. بس أنا هدفي غير عنهم

أنا هـدفي أخذ أرقاام البنات إلي مستواهم عالي والإغنياء مرة

وأخليهم يشترولي ماركات ويشحنو جوالي أووو أقصد

يسددو الفــاتورة ..


ناظرة مراد وببتسامة وكمل كلامة وهوا يمسك الدركسون بنعومة :أكبر حاجة وحدة تحبني وأشترلي ذي

السيارة كاش بدون تقسيط ولا إيجار...إيش رايك بس؟


أنقهر من أستغلالة للبنات وقال له :طيب ماتخاف إنه البنت مسكينة تكتشف إنك تلعب عليها

وتستغلها وهي بنت منصب كبير ممكن إنها توديك لستين ألف هية


وقف مراد سيـارتة عند مطعـم ( شـرق أسيـا ) وقال بغرور ولا مبالة: مايهم ألقي غيرها فاضيات

و داشرات مثلها وغير كذا مستحيل إنها تكشفني



فتح باب السيـارة وقال:أتفضل العشــاء على حســابي بس ماعرفتني على أسمك؟


الشـاب وهوا يفتح باب السيــارة:أسمـي أحمــد وأنت؟


مـراد وهوا ينـزل: محســــــوبك مـراد


دخلـو المطــعم وحجــزو طـــاولة وأفتكر أحمد أخر كلام دار بينهم في سيـارة وقال لمراد إلي كان

يناظر بالمنيو : وليش يا مراد مستحيل إنها تكشفك إذا دخلت معاها قصة حب بتقولك تعال

أخطبني قولي أيش يكون تصرفك؟


رفع عينة مراد عن المنيو وهوا يناظر أحمد بستخفاف وقال بتريقة وهوا يضحك: باين عليك غشم

وبكرتون ومو فااااااهم شئ بعدين لازم من مسلسل قصة الحب ولا تتوقع أقولها مثلا

ألوو لو سمحتي ممكن أتسلى بشرفك هههههههههههه


أرتفع ضغط أحمد من كلامة..نزل النظارة وهوا يمسحها بالمنديل و ورجع يلبسها و وجهه

صار أحمر ويحاول يصطنع الإبتسامة


مراد وهوا ميت ضحك:أمززززح معاااك بس أنا تخصصي أستغلال

مو لعب بشرف البنات بس راح أجاوبك على سؤالي

راح أقولها العـذر المشهور والله بكمل دراستي..والله حاليا بدور على شغل

علشان اقدر اخطبك.. بحــااول أجمع المهر علشان أتقدملك رسمي..

بكمل الشقة وأنهى أقساط السيارة ..

المهم أقول لها إي شئ ناقص وهي مثل الهبلة تنتظرني..


قال له أحمــد وهوا يشوف النادل جاي: إفرض يا ذكي قالت لك تعال أخطبني وكمل

على مهلك كيف تصرفها؟؟


سكـت مـراد وهم يختـــــارو الطلبـــــــات ويقولو للنـــادل

و بعــدها راح النـادل و مـراد كمل كلامه:ماقلت لك إنك غشيم

لسه ماتعرف شئ راح أقول لها أمـــي..أمــي


قـال أحمــد بستغراب :سلامة أمك بس إيش دخلها في سـالفة ؟؟


مراد وهوا يتكـئ عالطـاولة: قصـدها إني راح أقول للبنت إنه

أمي مو مـوافقـة حتى أكمل إلي ناقص إلي عندي


هـز راسة وبقتناع:عـذر حلو بس أفرض قالت لك وليش أمك تتحكم فيك

إنت منت طفل لو أنت رجال تعال أخطبني يارجــال


ناظرة بخـبث ويبغى رد لسؤالة:هاه كيف تفك نفسـك؟؟


رجع ظهرة للكـرسي وقال ببرود:أولا مافي بنت تحبني تقول كدا

ولو قالت بسيطة الجواب عندي راح أقولها أنه أمي مصابة بالقلب

وسكر وإذا زعلتها راح تتعب وتمرض.. يااخي أنت ماتشوف مسلسلات خليجية وتركية


أحمـــد:أشوف مسلسلات بس ماني مقتنع بالعذر يامراد؟


مراد:أوكي الأعذار كثييرة وجاهزة عندنا ..إلحين أعطيك أشهرها

إذا أنت ولد كول وحلو وعندك أسلوب في الكلام وتقدر تجيب راس البنت

وراس قبايلها أولا لازم تتعرف عليها وتتكلم معاها برسمية وأدب وتحسسها بإنها شئ

وانه مافي أحد مثلها وبعدها تقابلها.. أول مقابلة لازم تكون مودب ومحترم يعني

موعالطول تمسك يدها خليها تاخذ عليك فترة فترتين شهر شهرين ..حتى هي تثق

فيك وقتها وبعدها امسك يدها بوسها أحضنها أمسك أجزاء جسمها بس بحترام

وبحدود وبعدها بفترة طويلة وديها على الشقة أو الكباين

أو أي زفت أول مرة بس كلام وضحك وثاني وثالت مرة نفس

الكلام ورابع مرة أتغزل فيها وامدحها و رابع شئ ألمسها

وقرب منها وأفتحها والعب بشرفها بعدين أرميها


حط رجل على رجل وبكلامة الواثق إلي يقهر أحمد :بس أنا أسوي

كل إلي قلتة بس ماألعب فيها لإني ماأبغاها

لو أبغى أجيب من بنات الدعارة إلي أعرفهم في الكباين

أنام في ليلة مع ثلاثة بنات في سرير واحد والله مرة حماااس


حس بضيقة وأكتشف أنه الشباب ذئاب وكلاب وقال وهوا يغير الموضوع:طيب

خلينا منهم إلحيين بس مستغرب إنه الواحد لمن يكلم وحدة لازم يكلم بعدها

مليون وحدة؟ليش ماتستقر على بنت بس؟ ليش التنوع؟


النـــادل جـــــاه وحط الأطبــاق بطــاولـة :إذا أكلم بنت وحدة مراح يصير لها طعم

والجديد له دائما طعم .. مثلا أختك الصغيرة إذا تبغى تروح زواج مو تشتري

فستان غالي عشان تفتخر فيه عند صحباتها والمشكلة ماتلبسة إلا مرة وحدة

وإذا عندها مناسبة ثانية تروح تشتري غيرة.. ونحنا كدا نبغى بنت جديد

وكلام جديد ومواعيد جديدة ونفتخر فيها عند أصحابنا هههههههههههههه


سكت أحمـد وهوا ياكل و يفكـر بكــــلام مــــرااد

معقــولة في بنــــات ســـذج وهبل لذي الـدرجة


لهـدرجة البنـآت مثل الدجـآج بس يبيضــو

و يــروحـــو

مــراد:تشـرب شئ؟

أحمــــد وده يشـرب من دم مـراد والشبـآب كلهم:لا مـاودي
يعطـيك ألفين عـاافيـة

مـراد:لاعـااادي أطلب تراه ما ورانا شئ


أحمـد وهوا يناظر بسـاعة وكـانت تشيـر على 2 ليـل:لا سلامتك

ياغـالي بس بسـألك شكلي غثيتك بأسئلتي وانا بسيـارة معاك

قلت لي أنه الشباب يحبو يجددو في البنات

بس أنا ما أيد كلامك لإن الواحد يفتخر بشئ يكون ملكة له وحده

كيف ماتفتخر بأنسانة ماتكملها وانت كل شوي تغيرها ببنت جديدة؟؟

مـــراد بكل فخــر وغــرور :لا يـا أحمد نحنا نملكها ونص يعني أمها وأبوها

يقولو لها لا تكلمي أحد وهي تكلمني

يقولو لها لاتخرجي مع أحد وهي تخرج معاي ونروح لإخر الدنيـا

حتى الدين قالو لها مايجوز تكلمي واحد غريب هي خلتة مباح

وكلمتني و ربي يقولها لا تختلي بغريب وتقابلي

هي عصت كلام ربها علشان وقابلتني

وعشان أوضح لك الصورة قريب أعرف بنت أنفضحت وأهلها

شالو منها الجوالات وتلفونات وعاقبوها وهي عصت كلامهم

وهربت من عندهم وإلحين هي عندي

وهـذا ما بتكون ملكي؟ إلا بتكون ملكي ونص



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




مـسدوحة في ســــريرها ومتغطـية بالبطــــآنية وهي بــــآردانة وحاطة السمــآعات بإذنها وتتكلم بهيــــآم

:وحـــــشتني مررررة والله مرة وحـشتني


:والله حتى أنا مـرة أحبــك..وحـشيني من زمــآن ماشفتك ونمــت جنبـــك


هـــوزان وهي تـلف جسمـها لجهة اليمــين:حتـى أنا..أسمع حــبيبي والله فيني نــوم مو طـبيعي

ودي أنام الحــــــين وبكرة أكلمك


:.لييييش!! والله ماشبعت منك ياعمري بليييز لاتقفلي الجوال


هـوازن وهي تثــآوب:لا مني مقفلتة ولا بحولة عالسايلنت.. بس جد اليوم تعبانة ومرهقة

يالله بيبي تصبح على ألفيين خييييير


بدون ماتنتظر منه الرد.. قفلت الخط وحولت جوالها على صامت


أفتكرت حاجة مهمة مررررة.. بسبب التعب والسفر نسيتة للأخر


فتحت الإبجـــورة وبعدت البطانية من جسمها وبـآن الشـورت الفوشي حريري


والبــدى الفــــوشي وهي رافعة شعرها بشباصة بأهمال وخصلات من شعرها

الفوشي نازلة على كتفها


لمن أنعكس ضوء الإبجورة على وجها بان ملامح وجها وتقسيمة


بلون بشرتها البروزنية صاافية وخشمها الواقف طويل إلي تكرة خشمها مرة

ويـذكرها بشخصيـة الكرتوني ( بنـوكـيو ) إلي كان كل مايكذب كل ماخشمة يطــول

وفمــة العـــادي ممـتلى ..ومـلامح وجـها الجـــذاابة ويدل على الغرور والكـبرياء

عكـس أختها نســرين إلي وجها صغير يدل عالطفولة والعفوية و البرأة


كـــانو الكــل يمـــدحو جمـــآل هـــــوازن.. ويقــولو بإنها أحلى من نســرين بكـثير

لإن مـلامحها خليجــــة حـــــــااادة


عكـس أختـها الجــذابة ومع المـيك أب والعـدسة زرقـة.. تـآخذ شبة كبير لـ نانسي عجرم



قامت من سـريرها وطـلعت من غـرفتها.. لقــت شنطـــتها مــرميــة في الكــــنب

أخــذتها وفتحــت الشنطــة وطلعت قــآرورة الــدم..أبتسمتـ بخـــبث

رآحت عالثلاجة صغيـرة مـركونة بجــوار تلفـزيون

ودخــلت القــآرورة في ثلاجة بعنـــآية لإن بكـرة لها مشـــــــــوااار طويييل


مع الشبــــــآآب وهي تنهـي منهم واحـد واحــــــــد



راحت لغـرفتها وأنسـدحت بسـريرها.. لقت جـوالها ينـــور بجـــوارها


فتحتــــة ولقت مسـج من بنت خــالتها سنـــــــدس


أخر مـرة شــــــآفتها في ملكـة خــــالتة بلـقيس


فتحت المــسج ..( آهـلين هــــــــواازن..مــآحبيت أتصل عليكـي لإنك بذا الـوقت نــايمة

آحب آقــولكـ إنكـ معـــــزومة عنـدنا في كــباين لبكـــرة

لإني حــــــآآولت أقنع أهلي وبالأخـير وافقـــو..

لاتــرفضي العــزيمة لإننا مـابنكـون بنفس الكــباين.. راح نـروح لكــبابين كـرستــآل

لإن وحـدة من البنـــآت مشبكـــة مع واحـد من شبـــآب يصيـر صــآحب فنــآن راب

قصــــي خـضر.. هوا وعــدنا أنه راح يخـلينا نقعـد معــــــاه

لاتنـــــــسي تعـــالي عنـدنا بكـــرة ))








% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



مسكت يد أمها بخوف وترجي:الله يخليكي ألبسي العباية وتعالي معااي والله

أخااف وانا مع الشيخ في المجلس


ردت أم حمزة بحنان وهي تطبطب على يدها:لاتخافي أبوكي وحمزة معاكي بالغرفة..مافي شئ يخوف

وبعدين هـذا الشيخ بس راح يقرا عليكي قران ويرقكي علشان يطرد الجن منك


سماهر وهي تلبس الجونتيات: يعني هما راح يرحو مني لمن الشيخ يقـرأ علـي؟؟


أم حمــزة: أن شاء الله نحنا متوكلين على الله ولا تشيلي هم بس إنتي ساعدينا

وســاعدني نفسك ولاتخـــافي منهم..لإنهم مخلوقات ضعيفــة


جــاه أبو حمــــزة ومسك يـد سمـاهر وقال لمرتة:البسي عبايتك وأدخلي


أم حمـزة بخوف:لأ خليني برا أنتظـركم


هز راسة أبو حمـزة وفتح باب المجلس ودخل وهوا ماسك سماهر وهي لابسة عباية الرأس ومغطية وجها

أبو حمزة وهوا يجلس بالكنب وبجوارة سماهر:هـذي بنتي يـا أبو المعـالي


الشيخ أبو المعالي وهوا يناظر بسماهر وهي منزلة راسها وماسكة يد أبوها بالقوة:كيف حالك ياسمــاهر؟

هـزت راسها سماهر وبهمس:طيبة


حمـــزة وهوا جالس في الكنب لحــالة:الشيــخ يكــلمك ردي عليـة


سمـاهر بين نفسـها" ناقصتك حتى تكمل علي الناقص " رفعت صوتها شوي وقالت:طـــيبة


الشيـخ أبو المعـــالي وهوا ماسك العصايا:طيب تعالي أجلسي في الإرض قبالي


خافت سمـــاهر مرة لمن شافت العصايا بيــده وشـدت من يد أبوها وماتحركت من مكانها


فهم الشيــخ وقال وهوا ماسـك عصــايتة:لاتخـــاافي مراح أضربك بالعصــايا بس أهــدد

الجنــي عشـان يطـلع منــك.. لاتخـــــافي تعالي أجلس قبـالي


أبو حمــزة وهوا يقول لها:يالله روحي أجلسي ولا تبي حمــزة يجلس معـاكي

ناظـرت بحمــزة وقــالت لإبوها بهمس:أيوة أبغى يقعد جنبي


ضحـــك أبو حمــــزة وقال:والله البنت مو خايفة إلا ترتجف من الخووف قوم ياحمـزة أجلس جنبها


الشيــخ أبو المعــالي وهوا يضــحك :لاتخـــــافي مراح أسويلك شئ بس اللهم إني بتكلم

معاكي على الـدراسة والجـامعة


قــامت سمــاهر وقعـدت في الأرض قبـال الشيــخ وجـلس حمــزة بجــوارها وهي مـاسكة ذراعة


الشيــخ أبو المعـــــالي:مـاشـاء الله سنـة كم في الجامعة


أبتسمـت سمــاهر بحـرج وخطـبت أخــوها


حمـــــزة بنـذالة قال:عنـدك لســان بتتكــلمي مـاشـاء الله و لا صوتك أنقطع الحـيين


أعطــاه نظـــرة أبـو حمــــــزة وقال:حمــــــــــــــــزة! !


الشيـخ أبو المعـــــالي: خــــليه لا تخــاصمة ..شكـلكم دائمــا تضــــــاربو في البيــت زي التوم وجيري


أتـــأففت سمـــــــاهر بصوت مسمـــوع وبداخلها " متى ينتهـــــى العلــة "


الشيـــخ أبـو المعـــــالي وهوا يناظر بسمـاهر:ليش تتـأففي يـاسمـــــاهر كلامي مو عاجبك


صــــدت عنه سمـــاهر وتركت يـد أخـــــوها وهي عاكفة إيـدينها ومتــــأففة


الشيــخ وهوا مفرصع عيونة :قلـــــــت شئ يضــــايقك يـاعـدو الله


أنــرعب حمــــزة لمن الشيـــــخ قال ( يـاعـــدو الله ) وبين نفســة يعني إلي جنــبي مو سمـــاهر

أنـا مــــاسك يـد جنــــــي؟؟


مــاردت سمــــاهر وهي صــاده عنه:______


الشيـــــخ بتهديــد:أنـا أكــلمك لا تتطـــنشني ولا والله بالعصــايا على ظهــــــرك


رفــع العصــــايا في الجــــــو وضـرب الأرض بالقـــــــوة وهـوا يقــــــول:لــيش دخلت في البنــــــت؟


صــــرخت سمــاهر حتى حمـزة بعد عنها بخـــوف:هــي حـــــرقتني وانـا دخلت فيها عشــآن أنتقم لها


صــرخ الشيـــخ وهوا يحط العصــايا براسـة:مــن متى هـــــذا الكـلام؟؟ وكــيف حــــرقتك


دفـــت العصــايا من راســـها وطنشــــتة وهي ســاكتة:_______


ضــــــربة بالعصـايا على فخـــــذة بالقـــــوة وصـرخت سمــاهر وهي تنـــط في مكـــانها وتمـسك فخــذها


الشيــــــــخ بصرامة وهوا يقــوم من الكـــرسي:حمــــزة أمـسكة كــويس لإني الحـــــــين بورية شغـــــلة


صــاحت سماهر وهي تمسح في فخـذها:والله ماسويت شئ والله ماغلطت عليكم الله يخليكم أتركــــــــووني


قـــام أبـو حمــــــزة لمن شــــــآف سمـاهر بـدئت تــدف أخــوها وتضــربه وهي تحـــاول تهـرب منه

وحمـــــزة مـو قــادر يمـسكها لإنها تضــربة بيــده و رجـــــولة


مــسكها أبـو حمــــزة من يــدها الثنــتين بإحـكــــام وحمــــزة مـسك رجــــولها بالقـــوة

وهي تحــــــااول تـدفــدف فيهم بس مـاقــدرت عليـهم


قــرب الشيـــخ الكــرسي على راس سمـــاهر وجــلس وهـوا مــاسك راسـها بالقــــوة

وسمــــــاهر تصــرخ وتبكــــــي


بـــــدء بأم الكتـــــاب: {1} الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ{2} الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ{3} مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ{4}

إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ{5} اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ{6}صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ

غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ{7}


حركت راسها يمين ويســآر وهي تحــــآآول إنها ماتسمع شئ من القـرآن بس الشيـخ كـآن

مـاسك راسها بإحكــام


كــانت تحــــس كل مـرة بضيـــق وشئ جـــــاثم على صــدرها لمن الشيــخ يقـرأ قـــران

وكــــانت تبكـي وتتـــوسل وتتــرجى بــإنه يسكـــــــت بس الشيــخ مستمـــر

في قـــرأة الأيــــــاات إلي تخـــرج الجـــن وتحـــــرقهم


قـــري ســــــورة الصــافـــات و أواخـــر من ســـورة الحــشر وســورة الطــــارق

والمعــوذات و آيـة الكـرسي


طـــاحت سمـــــاهر على كــــتف أبـــوها بعــد مـاأنصـــرعت بس الشيـــخ أعطــــاها كـــفوف

وهــوا يصــرخ: أطـــــــلع ياعـــدو الله أطــــــــلع بسم الله الرحمــآن الرحيــــــم


فتحــــت عينـها سمـــــاهر ببطــئ ولقــــت جنــي صغيــــر ينحـــرق قــدامها ويتبخـــــر

أمـا الثــــاني الكـــبير كـــــان ينــآظرها بتهــــــديـد وهـوا واقف خــلف أخــوها حمـــزة


فجـــــأة صـرخت سمــاهر وهي تــدف نفــسها على ورى وتقــــــول: لايضـــــربني حمــــــــزة

ســـــــااعدوني حمــــزة بيضـــرني


حمـــزة يناظر في أبوة والشيــخ ومستغــــرب وبنفس الـوقت خـــايف ومـرعوب


الشيــخ وهوا مـاسكها:حمـــــزة مـايضربك..الجنــي هوا إلي يضــــربك


سمــاهر وهي تستفــــرغ على طــول ويتركها أبوها وهي تخـرج من فمها دم كثيير

وطـــــاحت في الأرض منصــــرعة


الشيـــــخ شمـر ثـــــوبة وقــام وهـوا يقــول:أتشكــل على صــورة أخــوها وجــالس يضــربها في بطنها

وهي على بــالها أنه حمــزة إلي يضـــربها


قــرئ على راســها آية الكـــرسي 11 مــرة عشـــآن تــفوق من الصــرع

لمن خـــلص من القــــرأة.. وقال: اللهم إنك سلــطت علينــا شيطــانا عــدو لنا بصيــر بعيــوبنـــا مطــلعنــا

على عــوراتنــا يرانــا وهـوا وقبيلـــة من حــيث لانــراهم

اللهم فـأيســة منا كمــا أيستـــة من رحمتــك وقنطــة منــا كمــا قنطـــتة من عفـــوك وبــاعد بيننــا وبينــة

كمــا بــاعـدت بينــة وبين جنــتك برحمتـــك ياأرحم الــراحمـــين


فتحــــت عينــها سمـــــاهر وهي تنــــاظر بالشيـــخ


وتنـــاظر بأخــوها وأبـــوها .. دمعــــت عينــها وهي تــصيح

لمن رجعـــت سمـــــاهر لـوعيها وبـــدئت تبكـــــي على حــالها وعلى بداية التعـــب


حضــــنها أبـــــوها وكــان يكـــابر أنه عينة مـاتتــدمع لإنه خــــايف على بنــتة


حمــــزة بخـــوف:لايكـــون هــذا الجنــــ....


قاطعة الشيـــــخ :لأ مـو هـوا لإنه هــرب لمن قـــريت سـورة الكـرسي فـوق راسها


براحــه قال حمــــــزة:يعني خـــــــلاص نقول الحمـدالله


الشيــــخ:لا مـاأوعدك وأقولك إنه راح.. لإنة راح يــرجع مــرة ثـــاني هــــذولا مـايستسلمو بسهـــولـة


قــال لأبـو حمــــــزة:شغـــــــل في البيــــت سـورة البقــرة في كل مكــــان والمجـــالس أفتحــو اللبــات

لاتخــــــلوها مقفلــــــولة و سمـــــاهر تصلي فروضـها في وقـتها لاتــأخرها

أسمعــي يـابنتي سمـــاهر بعـد صلاة الفجـر والمغـــــرب أمـسكي السبحـــة و رددي لا إله إلا الله سبـحانك

إني كنت من ظــالمين ميــة مـــرة و كـل فرض تصــلي حصنـــي نفســك بتحــصين السبعـــة

تعـــــرفي أيش هي؟؟


هــزت راسها سمــاهر وهي بحــضن أبــوها وقــالت: أيــوة أعــرفها


الشيــــــخ:أيش هي قـــــــولي؟


سمــاهر وهي تمـسح دمــوعها: الفـــــاتحة و بـداية سـورة البقــرة ونهــايتها والمعــوذات و الكـرسي

الشيــخ:شــــاطرة و مـاتشـربي إلا مـوية الـزمـزم أنا راح أعطـيكي الحـين موية الـزمـزم المقــروء

وهــذي المـوية بس تشــربيها حتى أنتو كمـــان أشــربوها وإذا حـسيتي بضيق أو صـداع

أفتحــي ســورة البقــرة وأقـريها وكــلي المــلح لإن الجـــن تخـــااف من المـلح

ودهـــني جــسمك بزيت الـزيتون إلي أعطــيتك هـوا أمــس يـابـو حمــــــزة




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %






رمت المجوهرات في الكـيس و ربطتة عدل وفتحت الباب خلفي للمطبخ لمن شافت أهل البيت

مجتمعين عند سمـاهر في صــالـة

مشيت بهـدوء وهي تسحب السلم من الإرض وتحطة عالجدار وتتسلق وهي ترفع راسها بحذر وتشوف

سـواق جارهم بيت الغامدي واقف في الحوش وهوا يمشي ويرجع بنفس مكانة

بكل همس قريب من فحيح الأفعى:هـييي شمس الــدييين؟؟!!


رفع راسة بسرعة وناظر لبيت مكفولة وقال وهوا يأشر لها بهمس :يالله بسرعة في جيب دهب


رمت الكيس وطاح بيد شمس الدين إلي مسكة بحذر وقالت وهي توعده:نحنا في إتفاق أنا في نص

وأنته في نص كلااص شمس الدين


هز راسة شمس الدين وهوا يقول لها:يالله كلاااص أنته في رووح









% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




لمن وصل حمــزة الشيخ أبو المعالي لبيتة..ركن سيارتة عالجنب ودخل البيـــت


كان البيــــــت مشغل سـورة البقرة بصـوت ( الســديس )

ورائحــة البخــــور في كل مكــآن في البيــــت


دخل غرفتة وهوا يرمي المفتاح في سرير ويجلس عالطرف السرير وهوا يحك شعره بملل وطفش


اليـــوم كان متعــــــب ومـرهق

وحــآلة سمـــــــاهر حــآلة تخـــوف ومـرعبة

المشكـلة أول مـرة تصيــر في عــايلتهم


طلع جـوالة من جيبـــة وشغــل أغنيـــــة (الجرح أرحم ) لعبادي الجوهر

وراخي من صوت الإغاني شوي


لإن أهلة مايسمعة أغاااني ..وهوا مطلع جوال من ورا أهلـة


جــوال خاص للبنـــآت الإغـــاني ومقـــآطع الجنـــــــــس


حــس بشعــر جسمــة يــوقف فجـــأة وكـــآن أحــد يلمس رقبتـة من وراه


مســــك رقبتة بسـرعة والتفــــــت لـورى


كــآن الجــدار خــلفة


أتعــوذ من شيطـــآن وهـوا ينســــــدح على الجــدار ومغمـض عيــــونة


فجـــــــأة صــوت الأغنيــــة أرتـــــفع لدرجــة عـاليـة

خــــاف حمـــــزة وفتح عيـونة بسـرعة وكــآن بيقفل جــــــوالة


بس مــآلقى جــوالة بحضنــــــة


وقف وهـوا مصـــــدوم وين يــروح الجــــــوال


ألتـفتت يمــين ويســـــــآر ولقي الجـــوال في الكـــومـدينة



ثــــــوااني وحمـــــزة يناظر بالجــوال وهوا في الكـومـدينة وصـــوت الأغــاني عالي


كــآن خــــــايف ومــرعوب وجـــــسمة ينتـــفض


بــدء وجهــة يصفــــــر والعـــــــرق يتــصبب من وجهــــــــة


مشـــي بثقل مثل العـروسة لمن تنــــزف للكــوشــة


و وقــــــف عند جــــوالـة.. سحــــب جوالة بسـرعة وقفـل جـــوالة مـرة وحــــدة

وطـــــلع من الغــــرفة مــــرعوب


كــآنت غـرفتة بجـــــوار غرفة أخته..فتح البــاب ومــــــالقي أحد


غيـر خـــدامتهم واتي جــالسة بفراشها وتــدهن رجــــولها بالفـــآزلين وتلبس شــراب


نـــاظر في ســـرير سمـــاهر الفاضي :فيـــن سمـاهر؟؟!!


الخــدامة واتي وهي تقفل علبـة الفــآزلين: في نــــوم عند ماما وبــ.....


قفـــــل البــآب بسرعة لمن عرف مكــآنة.. راح عنـد غــرفة أمه و أبــوة ودق البـــآب

وفتحـــــة وبــدون مقـدمــات:أبــ......


أبـو حمــــزة وهوا جــآلس في ســـرير ولابس نظـــآرتة طـبية والقــران بيـــده.. قــاطعة وهوا يقـول:

أنـــــت إيــش مســـوي في ســيآرتك يــاقليل الإدب..إلحـــين أنا أشتــريلك السيـــارة تقسيــــط

و أقـــــول أنك رجــال وكـبيــر وتفــــــهم وفي النهـــاية أشـــوف حـــآط دببة وخــرابيط

وكـــآتبة على زجـــآج آمــيلك وكــلام فــــاضي.. من متى ذي الحـركــآت يـاحمـــزة

متــى راح تبطــــــل وتــوب من حـركـــآتك.. فضحتني وفشلتني عند الرجــال


نـــــاظـرتة أم حمـــــزة وهي جــآلسـة عالأرض وتـــدهن يــــد سمـــآهر بـزيت الـزيتــــون

وهم ينــــاظرو فيـــة


حمـــزة كان بيتكــلم بس سكــت لمن أبـوة خـــاصمـة..نــزل راسـة في الأرض وهـوا يحــك شعــره


أبـو حمـــــــزة:يعني مـاكــــفاكـ إلي صــار لإختـك..أختــك تعـبانة ومــريضــة وأنت عـــآيش حيــآتك

بطـــــول وعـــرض ومــآفي أحد يــوقفك



أم حمــزة بمـــلل وطــفش لإن إلي عنــدها مكفيها مو نـاقصة شئ ثاني:خــلاص يابو حمـزة لاتكـثر كلام


تـراني تعبــآنة ومصــدعة وغير كـذا حـــامل..فرجــاء قفل المـوضوع ولاتتكلم وحمــزة راح يشيـــل

إلي عمـــــلة ولا راح يرجع لها ثـــآني


قفـــل البــاب حمـــــزة بضيق وراح عالصـــــــآلة وجلس في الكــنب وهوا يتفرج


على قنــــــآة المجــد للقــرآن..حتى مـــاحس بنعـــآس والنــــــوم


أخــذ سجــادة الصــلاة وحطها على وجهة وغطـة جسمـة بشـرشف صــلاة


ونــــام بصلاة وهـوا مطــلق غرفتة بثـلاثة بسبب خـــوفة وأذيتة من الجـــن



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %





( مــــــ ــــــع ديمـــــــ ــــــــا القطـــــــ ــبـ ــي )



ميـل راســة بستغـــراب وهـوا يشـــــــوفني وانـا حــاطة الاب توب قبـالي وســألني بفضـول

:إنتــي إيــش تســــــــوي من أول أشــوفك مشغـــولة بجهـــــــازك


أعطـــتية نظـــرة وانـا أكتم تـــــــوتري وقفــلت الفئــة مجنـــونة بعــد مـاخلصت الجـزء العـاشر

وقــلت:ولا شئ بس بــرتب الملفــــــــات..بقـولك على شغلـة بسيطـة وأبغى منـك

تسـاعدني عنـدي في كليـــــة وحـدة تكـلم ولـد عمـتها وهي تحــبة وميتـة بتــرابة

وفجـــأه ولـد عمـتها غــــــاب و رجع لها وهـددها بصــورها بإنه راح يفضحـها

وينشـرها في نت ومن هـذا الكــلام والبنـــت خـــــايفة وميتـة رعـب ومـو عـارفة

كـيف تتصـرف مع ولد عمـتها الكــلب؟؟


قــالي وهـوا ينــــاظرني:مـاطـلب منها شئ أو حــاجة مثلا؟؟


سكـت وانـا أقفل جهـــــــازي وقلت وانـا ألم رجــولي وجـالسة في الكـنب:طـلب منها

وقــال لها إذا تبي الصــور أطلعــي معـــاي السيـــارة وخـذي الممــيموري بنفسك وكـسرية

والهبلـة كانت بتوافق بس أنا منـعتها وقلت لها لاتتهـوري لإنه يبغى يستـدرجك ويضيعـك

ولـد عمــتك بــايعها وبــايع أهله..أنتظــري كم يــوم أشــوف أكلم ولد عمــي لإنه خــبير

في هــذا التخـــصص وانـا متـأكـدة أنه راح يســـاعدنا


رمـــاني بالخـــدادية وقـال وهوا يضحك:أهم شئ إني خــبير في هــذا التخـــصص

كـويس أنك منعـتيها ومـاطلعت معــاها لإنه راح يستـدرجها ويغتصبـها


هــزت راسي وقلت:وانـا عـــارفة وقلت لها مثل مـاهددك بالصـور فأكيد

يبغاكي تركبي معاه عشـان يغتصبك بس إيـش الحـل


رد وقـــال:شــــــوفي أنا راح أقــــــولك سـر خطــير بس أمـانة لايطـلع فهمـتي

أبتسمـــــــت بخـــبث ومكـر وقلـت:من عيـــــــوني الإثنـين بس أنت قـــــــول أيش الـسر

قال لي :الشباب يحبو يهددو البنات ومافي أحد يردهم إلا التهديد من قبل الشرطة

أو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لإن الشبـاب ينــرعبـو من الشـرطـة

أو إذا صحــبتك تخــاف تتجـــرأ تكـلم هيئـة الأمر

تــروح تكـــلم أحــد في العــايلة كــبير وعــــاقل وسيــــاسي ويتفهم مشكـلة صحـبتك وهوا يكـلم

أبـو الــولد ويقــــــولة عن كل شئ.. وعـــاد الـولد إذا عــرف إنه البنت وصلت الكـلام لأهلة

راح يخــــــااف ويشيل كل الأفكـــار إلي كـــان راح يهــــددها



أقتنعـــــت بكـلامة وقلت:كــــــلام منطـقي ولقيت الحــــــل بـــــدون مشــاكل وفضــــايح

لعــبت بخـــاتم يـــدي وانا أطلعة وادخـلة وبكـل خبث:مـاتخـــــــااف أقول هـذا الكـلام

لصحــــــباتي في كليـة أو أنشــــــــرة في نت وفي أمـيلي ؟؟


ضحـــــــــك ولد عمـــــــي بصـوت عــــــالي وهوا يضـرب رجــولة في الإرض وصــوتة واصـل لإخـر

البيـــــــت: يا ديمــا والله لو تنشري الكـلام وتخـلي كل بنت تسمعـه في الكليــة أو تقـرأ

عن طـريق المـسن والنـــت مراح يبطـلو


أنقهـرررت من كلمتة وبان في وجهي إني زعلت بكلامة ومن ثقتة الزايدة قلت له:o.k راح أعمل

حملـة في النت لوق أنه الشباب كلاب وذئاب وراح نجمع أكبر عدد من البنات كانو يكلمو

شباب وبسبب حملتنا بطلو وتابو


قـام من الكنب وهوا يمسك شنبة وبتحدي :شوفي ياديما إذا صار الكلام إلي تقولي صح والله

لا أحلق شنبي ولي تبغي أطلبي مني


قلت له وانا أوقف قبالة وماسكة الاب توب وبتحدي:طلبي أنك تترك البنات لحالهم

قال لي وهوا يمشي ويتجهة للصنصير:أقول أفتحي كتبك وذاكري أحسلك


وقفت بمكاني وانا أشوف خطواتة وهوا يدخل الصنصير وينزل تحت

وانا أكلم نفسي


إذا نشرت هذا الكلام كم بنــت ممكن تترك المكالمات؟؟؟؟؟؟


وكم بنت تبقى من نصيب الثعالب؟؟؟؟؟؟؟



رفعت كتفي بلا مبالة وأنا أطلع لدور الثالث و أفتكر كلام الله تعالي

"من يشأ الله يضلله ومن يشأ يجعله على صراط مستقيم "



فتحت لبات الممر مظلم وأنا أتجهة لغرفتي وأشحن الاب توب

وفي راسي كلام كثييير ودي إني أقولة وأكتبة

البنت إلي تكلم شاب!! ماتفكر في أبوها إلي وثق فيها وأعطاها الجوال من باب الثقة


أو أمك إلي كل ماتفرد السجادة تدعيلك وتفرحلك ومفتخرة فيكي


أو أخوكي مهما أخطـأ يظل سندك بالحيــــاااة


أو أختك البريئة اللي تحبك وتخاف عليكي وفي نهاية تنظلم على شانك


كيف تهنيهم وتظلميهم بواحد حقير وخسيس ومكانة بالمجاري

يعني ترضي تحسسي أهلك بالذل وتوطي رؤسهم بالإرض؟؟!!؟؟

تذكري فقط الله قبل كل شئ

تــــذكري ربك..إلي أعطاكي نعمة الإذن وإنتي أستغليتيها بشئ حرام


أعطــاكي نعمة الكلام وإنتي أستغليتيها بشئ حـــرام


أعطـاكي نعمة الجسـد والصحـة والعـافية وإنتي أستخدمتيها لشئ حرام




أعرف وحدة من البنــات كانت تكـلم شبـــااب ..وانـا كنت أنصحـها

وهي أذنها مقفل مــاتبي مني ولا نصيحـــة


فجــــــــأة


كـــــانت تكــلم واحــــد بجـــوال في أنصـاص اليـــــــل

وجـــــاها ملك المــــــــوت..ومــــــاات

مـــــاتت و أخر حيــــاتها كـان الجـــــوال بيــدها

" الله يحــسن خــــــاتمتنها "




و حــدة كنت أعــرفها لمن كــنت ســآكنة بجـــدة

أنـا وهي عـلاقتنـا صحبــــــاات

كنـا نطـلع ونـروح المـولات والكـوفي شــوب والشـاليهـــات

كــــنا مـاخـذين حيــاتنا طـول وعــرض

كنـا مـانـرجع البيــت إلا عالســـاعة 2 أو 3 بلـيل

مــافي شئ مـاعمـلنـــا بجـــدة


بس؟؟!!


هي كـانت تحـب واحـد وتكـلمة وتقــابلة وأنـا مـاكنت أكـلم واحـد

لمن كــانت تخرج معــاه..أنا مـاكنت أروح معــاهم

مــرة قـالت لي بصـــوتها وباين إنها فرحــانة إنها رايحـة على الكرستـال وبتاخذ دباب البحـر

مع حبيبـها ويتسـابقو ببحـــر


اليــوم الثاني أسمع خـبر أنه صحــبتي صــدمت دبابها بـدباب حـبيها

بالغلــــــط

هي كـانت جثــــة مـرميـة في البحــر

وهـوا مـرمي في العنـاية المـركـزة بالسعـودي الإلمـاني


وأهلها مـاعمـلو لها لا عــــــزة ولا شئ

لإنها مــــــااتت بفضيحـة و وطــت رأس أهلها


( حـسبي الله ونعــم الـوكــــــــيييل )








نهـــــــــاية البــــــــــــآرت العـــــــاشر


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 09:07 PM   #13

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(( الجــــــــــزء الحــــــــــــــــادي عشــــــــــر ))





كانت تجري بإنحااء القصر بصندلها الأسود رفيع ومآسكة بيدها المنشفــة

نزلت من درج وهي تحــآول إنها ماتطيح على وجها

وصلت للـدور الأرضي.. فتحت باب زجــاجي ومشيت وهي تتــلفت يمين ويســـآر


لقــــــت قصــي وهـوازن يتسبحـــوا في المسبـــح


وأم قصـــي جـآلسـة عالكـرسي وحــآطة السمـآعات بإذنها وعينـها عالاب توب

رفعــــت راسها وهي عآقدة حواجبها وتناظـر بخـدامتها كــآميليا وهي تحـرك يدها بجو ومنفعلـة

نـزلت عيــونها وعمـلت تصغيــر للصفـــحة ونزلت السمــآعة بإذنها

:أيــش بتقـــــــووولي ياكميليـــا؟؟


كــاميليــا وهي تلقط أنفــاسها بسـرعة: Miss Ntos not in her room

(( الأنسة نتـووس ليست في غرفتها ))



هــزت راسـها أم قصــي وهي تمـسك السمــاعات وترجعها لإذنها: Know will find Ntos .. in the bathroom or in the balcony



(( أدري راح تلاقيها في التواليت أو البلكـونة ))



قـاطعتها كــاميليــا منفعلـــــة حتى هــوازن وقصـــــي ناظروهم بستغراب


هــــوازن وهي ترفع شعـرها مـبلبل من وجها:قصـــــي أيش فيــة



قصــــي وهوا يسبـــــح ويـروح لـدرج:مــــــدري خليني أروح عندهم حــاس أنه في شئ



هــــوازن لحقتـــــة ..لكن وقفــــت لمن صــــرخت أم قصـــي و وقفت وطــــاح الكـرسي عالأرض


طــلع قصــــي من المـسبح وهـوا ياخذ المنشفـة من الكــرسي:أيـــش فيـــة؟؟


كـاميلـيا بخــوف وهي تحـلف: Truth .. I entered the wing,
so Onzvp did not find
Just found a pillow in bed

( الحقيقـة دخلت الجنـآح عشآن أنظف ومالقيت آنسة نتوس.. بس شفت مخدات في سريرها

ومغطية علية البطانيـة ))


رفعــــت يدها بتهديد وقالت If you know you're lying on my daughter will not forgive you Is this the concept of


((إذا عرفت إنكم كـذبتو على بنتي والله مرآح آسامحكم ))


كـاميلـيا بخــوف: I do not lie

(( أنا لا أكـذب ))


دفــــتها أم قصــــي و ركــضت وهي مــآسكة قلبها بيدها وتفتح باب الزجــاجي وتتطلع الـدرج


طـلعت هــــوازن من المـسبح وهي لابسـة المـــايوة ضيــق

بـــــدون حيــاء ولا خجــل عند أخـــــوها


قــالت بستغـراب وهي تنـشف شعــرها وتـروح لعند كـاميليـــا وتسمــــعها تقـــول لقصي وهي تصيـح

Ntos not room .. I went .. Have disappeared:





طـــــــ ــ ــــــــــاحت المنــــ ــشــ ـفــــــ ـــــة في الأرضـ




وركــض قصـــــي وهوا يلحق أمه .. وتـرك هـــوازن تناظرهم بستغــــراب وبصــدمة

أخر شئ تتــوقعة أنه نـسرين صغيــــــرة تهـــــرب من البيــــــــت






% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




فتحت علبة الموية وشربتها وهي تناظر في البنات بملل وطفش


ناظرت بدفتر ( الكمـياء ) بعد ماكتبت إلي ناقص عليها من دفتر واحدة من شطـــآر

عشــآن الأبلة راح تصحح دفتـرها وترصد الدرجة نهــائيـة


حطت دفترها و دفتر صحبتها على جنب وأكلت من البف وعصير برتقال


لمن شبعت و خلصت فطورها ..قامت نفضت مريوها من الأكل متناثر وأخذت دفتر

و ومشيت في ســاحة وكانت تبي تتطلع الـدرج بس وقفتها طالبة نظــــام:وين رايحــة؟؟


أصــالـة: بروح المعمل عند أبلة الكميـاء عشــان بعطيها دفتري


طـالبـة نظــــام:بعــد الفسحـــــة روحي


أعطــتها ظهـرها وهي تنزل الـدرج بتــــــأفف ورجعت جلست بمكانها


نـاظرت بطالبــات والبنــــــآت وستــــآيلهم

وهي تتمنــــــى أنه شكـلها يتغيـــــر من الألف للـ يـــاء


ودها تفرد شعـرها وتعمـل صبغــآت وتقصــة

وتشقـر حـــواجبها كـثيفة

وتشيــل حب الشباب منشرة بـوجها وخـدودها

وتعمــل ليـزر أو حـلاوة بيـدها و رجـولها وتشيل الشعـر زايـــــد

وغير كـذا تكـــــون شخصـتها قـوية


فتحـــــت دفترها بملل وطلعت ورقة من أخر صفحـة وهي تشبط وطفشــآنة للإخــر لإن

مــافي أحد يقعـد معــاها


أفتكـــــرت إلي صــار لها أمس.. ضحكــت بحــرآآج وهي تحك شعــرها


بس تلاشت ضحكـــــة من فمها لمن أفتكرت أبـوها

لـو كــآن حــي مــاكان يخلي جـــدها يســـــوي ســواتة


رفعــــت راسها وهي تناظر بالبنات .. لكن الصــورة أنبهت عنـدها

صــــآرت مــاتمــيزهم لإن الـدمعة أمـتلت عيـــونها





مسكــت القلم وبدئت تكـــتب وماكــأن المــديرة خاصمتها ونـآدت خالتها عشــان مـوضوع شعـر





قبــــــــل 4 شهـــــــ ــــــــور





وبتحــــديدا في صبــــاح لمن مهنـــد دخل البيــــت وقال لإمه أنه أبـوه راح البقــالة يشتـري عـيش


وأصـــالـة تضـــارب مع عــــلي لإنه يبغى شــاهي ومو راضي ينتـظر أبــوه


أبتسمـــت بخـبث صوت أمها وهي تخاصم عــلاوي بـإنه صــآر قليل أدب ومـآيحترم أخته الكـبيرة


سمعــــــت صوت السيـــــآرات تحت شقتهم


وقفت على الكــنب وناظرت من شباكهم للشــارع والنــاس والسيــارات مجتمعــة لبيـــتهم


وقبــالهم بيـــــت جــدهم وعمــهم ..نــاظرت بعمــها وعيال عمها وهم لافين الشماغ بوجيهم



دق قلبها بشئ غريب..مسكت صدرها وعيونها معلقة للشارع:اللهم أجعله خيييير


راحت عند أمها في المطبخ وكانت بتقول لها بس دخل مهند البيت وهوا يجري ويطيح في الأرض

ويصـرخ ويضرب في خده و راسة بالقوة وهوا يصيح:كـــــل نفــس ذائقــــــة المــــوت

كـــــلنـا راح نمـــــــــــوووت.. كلنا راح نخــتفى ومـايبقى إلا ربي



أنصــدم عــلي وهوا فاتح فمة وأسنانة باينة ومصــدوم بكلام أخــوة مهنـد وهـوا يهـــلوس ويصــرخ

رمـش عيونة مـرتين وهوا يشــوف أمه وأصــالة يطـلعو من المطـبخ ويــرحـوا لمهنـــــد

يهــــــدو.. لكن مهنــــد يــدفهم ويصــــرخ بوجيهم:المــــــوووت حق..المــووت حق

كل نفس ذائقـة المـــووت..وجــاءت سكـرت المـــــووت بحق


حـــاولت تهـدية غـــالية وتسمـي عليـة لكن مـاقدرت لإن صوته واصل لإخر العمـــارة


دق باب شقــتهم إلي كانت مفتوحة .. و راحت أصــالة تجري تشوف مين في الباب


بس شهـــقت بسرعة ورجعت على وراه لمن شــافت ولد عمـها واقف عند الباب

بثــوبة الأسود ومــتلثم بشمـــاخة وعينة عالأرض


دخل الشقـــة وهوا واقف عالممـر الفاصل بينة وبيـن الصـــالـة:أحم آحم أم مهنــــــد


راحــــت أم مهنــــد عند سلطــان وهي مصـــدومة وخــايفة بدون لا غطاء ولا عبابة

وقفت قبالة وهي تقوله:أيش فيــه ياسلطـــان أيش صــــــااار؟؟


سكـــت سلطان ومو عارف كيف يتكــلم أو يعطـيها الخــبر


دخــل أخـــوه سيـــف لكن رجع لمن شــاف مرت عمتة واقفة قبال أخوه بدون عبــاية

وخلفـــها أصــالة وهي ماسكـة بأمها ومطـلعة راسها


قـال سلطــــــان وهوا يحك خشمـــــة وبرتبـــآك واضح:أممممممم..والله يــ... ــاعمــ...


صـرخت غـــــالية وهي تقول:أيش فيـــــه؟؟ ليش ســـــــــااااكت؟؟ وين بو مهنــــــــد وين عمـكم


لف وجـــــه سلطــــان وأتقــدم خطـــوة سيــــــف وهوا يهــدئ مــرت عمــة إلي كــانت تصرخ

وتقــــــول:أتكــلمــــوو� � أيش صــــــاار فيه؟؟ لايكــــــون صار فيه شئ؟؟


سيــــــف وهوا منـزل راســـــة وحط يده بكتف أخوه وقال:خـالتــ....


قاطعته غـاليــة وهي تبكــي وبترجي:أبـــــو مهنــد مــــــااات و راح صح ولا لأ


أنصــــدمت أصالـة وناظرت بإمها وهي مصــدومة وناظرت بعيال عمها


سيـــــف وهوا عاكف يـده وهــز راسة بإيجـــــاب


شهقــــت أصـــالـة و وقف قلبـــها.. وغــاليـــة ضربت صــدرها بصــرخة وطــآحت عالأرض:زوجــــــي



أصــــــالـة مو مصــــدقة ولا فاهمة أيش معنى كلمـة مـــوت.. دخـلت عالصـــالة وهي تصـرخ

وتضـــــرب بخدها:مــــــــــاااات أبووووي مااااااات أبووووي رااااح

راااح وتـركنـــــــا رااااح ومـــــاااات..ماااات مااااااات


مهنـــــد طاح في الأرض وهوا يصيح وعينة تنزل عالبساط ومو مصدق لمن سمع الخبر من رجال

لمن نقلو الخبر لبيت جدهم وعمهم


غــاليـة بعد مـاأستوعبت أنه الغــالي/ الـزوج/ حـبيبها/أهلها كلهم..أنه راح خلاااص


راح لمكـــان بعيــــــــد.. راح ومـراح يرجع لهم


وقفــت بهــدوء وهي تناظر بسلطــآن واقف عند باب شقتها المفتوحة ويتكلم بالجوال


وسيـــف متكئ عالجدار وكتوفة تهتز بسبب البكــاء لإن عمه صغيــر مـــااات

وهم كــانو خلال ســاعة يصلــو الفجـر مع بعض




دخلت غـــالية صــالة ولقت عيــآلها منهــآرين للإخــر كانت تناظرهم بفـــــراغ ومو مستـوعبة إلي يصير

لهم..وماتعرف ليش البكااء والصيــااح ولطم الخدود


سمعت صوت حرمة تدخل عندها وعالطول تحضنها بالقوة:عظم الله أجــرك يأم مهند لاحول ولا قوة

إلا بالله..أن شاء الله بالجنــة..أن شاء الله تتلاقو بالجنــة



كانت غــالية بحــالة صــدمة شـديدة وهي بحضن جـآرتهم أم معضيـة وهي تهون عليها بالصبر وسلوان


بعـدت عنها وببرود:أنت أيش جاابك عندي..ليش طلعتي من بيتك؟؟


أم معضية وهي عارفة بصدمة غاليـة:قـولي لا إله إلا الله..قولي لاحول ولا قوة إلا بالله

أذكري الله ياغاليــة أذكري ربكـ يأم مهند


غـاليـة بستغراب وهي مو عـارفة شئ.. ولا عــارفة ليش الحـريم يدخلو شقتها

ويهـــونو عليــها وعلى عيــالها



مهجــــة وهي تمسك يد أصـالة وتصيح:مـايجــــــووز ياأصاله إلي تســوي.. والله حراام أنك تلتطمي خدك

و تهلكي نفسك بالضرب..أمسكي نفسك وأدعيه برحمة


أصـالـة وهي تصـرخ وتدفهم:أبغى أشــــــوووف أبوووي..أبوي مامات أبوي ماراح..إلحيين هوا راجع

ليش تكـذبو علي؟؟ليش تكـذبو علينـــ؟؟ا


جات أم مهجـة مرت عمها.. وحضنت أصــالة بالقــــوة وهي تهديها وتبكــي




تـــــررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رن




فاقت من سرحــانها لمن دق جرس أنتهاء الفسحــة


مسحت دمعــتها إلي كانت تبي تنزل وغمضت عيـونها وهي تدعي لإبوها برحمة والمغفرة

وشـالت دفتـر الكمـياء وطلعت عند أبلتها علشــآن ترصد لها درجاتها


طــاحت الورقة من الأرض ودعسـتها وحدة من طالبات وهما يطلعو لفصــــولهم


@ أنت وينك ليش عن عيني تغيب...؟
وانت في بالي ومن قلبي قريب...

ليش تتركنا وتحياء في بعاد...؟
وأن دعيت للتداني ما تجيب...؟

ليش بعد الوصل حبيت الفراق...؟
ليش تجعل وصلنا يصبح غياب...؟

والفرح يغدوا بقلبينا نحيب...
ليش تترك دمع عيني با نساب...؟



أنت وينك طال سفركـ يايبــة...؟
وأنت في غربه وأنا مثلك غريب...؟

يا حبيبي يا يبـة قد مضى عمري و مر....
وأنطوى وقتي وانا مالي أب....


أنت وينك طال في الغربه مداك...؟
أنت وينك رد يا بوي وجيب...؟ @




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %







طلعت من غرفتها لمن لبست ملابسها وهي تحك في يدها وببطنها ولقت الخدامة

تغسل الحمام.. وقفت عند باب الحمام و ســـألتها:واتـــي وين مــامـــــا


الخـــدامة واتي وهي تغسل المغسلـة:في روح مع بابا قبل شوي


أستغربت سمــــاهر وين بتروح أمها مع أبـــوها

بس أفتكــــرت أنه اليـــــوم عندها موعــــد في المـستشفى

جـــــلست عالكــنب وهي تحــك بجسمها بشــده وترفع بنطــلون بجــــامتها وتحــك رجـــولها

بس الحــــــك زاد عليـها وصـــآر جسمها يـــاكلها للأخــــــر

وقفــــــت وهي محتـــــــآرة أيش قصــة الحســـــآسية إلي جاتها

حكــــت رقبتها بالقـــــوة وكــــانت شـــــوي وتنـــــزع الجـلد من مكــــانة بسبب الحك


طــلعت من غـرفتها وطــــلعت عالسطــــــوح وهي تنــــاظر بالجــــو شبــة مغيـــــــم


حــي الأسكــــــان هــــــاادئ ومـــــآفية أزعـــاج للإخـــــــر


وكــــل واحد بحــــــالـة وبهمـــــــة.. مــالة أحتكــــاك أو أزعــــــاج مع الجــــــيرااان ثانيـن


حتى الحـــــديقــــة فــــاضية إلا من عمــــآل نظـــــآفة وهم قـــــآعدين في الكـراسي خـشبيــة


حكــــت كــتفها وهي تفتكــــر صحبـــــآتها مـــــآدقو عليـها ولا ســألـو عنها


حــــــتى لـو أتصلـــــو عليـــها.. مـــــرآآح تقـــــــولهم إنه صــــآبها مـــس جنــي



بس إيـــش أخبـــــــار نــســرين وخــويها مــــراد؟؟


كـــــآنت من فتـرة لفتــــرة تتصـــــل عليـها نتـــــــوس وتتـــونس معـــآها وتحكــيها عن قصــــــة حـبها

عن مــــــراااد


أمـا فــــاطمـــة مـآكنت تتصـل عليـها كــثثير..لإنها كــآنت تشــــوفها بالجــــامعة كـثثير


أووووووووووف


طــلع التــأفف من فمـــها وهي تحـــك جسمـــها بألــــــم .. سنـــدت جسمـــها عالحيطـــة لمن حـــست

بـصداع و دوخــــة..بــــــدئت ضيقــة تجـــــيها


وهي عــــآرفة آنه المـــــس جاها إلحـــــــييين و بـدء يــدخل فيها


:بسـم الله رحمــآن رحـــــييم.. يـــآرب آحمـــيني يــــآرب آحفضنــــــي

يـــــآرب بعــــدني عنهم.. وأكــفيني من شـــــرهم



نـزلت من درج وهي حـــآسة بـدواخ وجسمـــها طـــايح.. مسكـــت في دربـزآن وقــآلت:واتــ..



طــــاحت على الأرض بعـد مـــاأنصــرعت



كـــــآن ودها تصـــرخ وتصـــــرخ وتصـــــرخ.. بس مـــــآفي أحـد مـــــعاها


حـــــست بأطــــراف رجـــــولها تتشنـــــج وهي تتنــــفض من فوق لتحــــــت



شـــــافتها واتي بصــــدمة وهي طـــآيحـة في الأرض وخـلفها شمــس الــــدين

شمـس الــــدين بصــــدمة:هـــزا في مــــــــوووت؟؟

واتي وهي تـروح عندها وتهـــزها:لا مــآفي موت..هـزا بنت في سير مجنـــووون كتير كتير


دفت يـدها سمـــــآهر وهي تفرصع عيـــــنها وتناظرها بحــــــدها


واتي بخـــــوف..خافت من سماهر لإنها عرفت وهي مدخلـة شمــس الـدين في بيتهم

:سمـــــآآآهر بلييييز مافي قول لماما الله يهليكي


قــــامت سماهر من الأرض والحقيقـــة إنها مـو ( سمــــــآهر !!؟؟) و دخــلت عالبيــــت

وهي تـــروح المطـــــبخ وتفتح الـــدولايب والخـــدامة واتي مع شمس الـدين واقفــين عند باب

المطـــــبخ ويناظروها بستغـراااب شديد


طـــــلعت سمـــاهر علبــة ( المـلح ) بحــــقد وكــــبتة في زبـــــآلة وقالــت وهي تكمــــل

تفتح بــآقي دولايب وتــــدور على المـلح: في مـــــلح ثـــــــــآآني ولا لأ


واتـــــي وهي تناظر بشمس الدين وأشرت أنها مجنــــــونة وقالت لها :أيــــــوة فيه علبه كـبير

في دولاااااب


شمس الـدين بهمــــس وبخـــــوف:مجنــــــــووو� �!! أنا في روح دهين آخاف كفيل أنته في إيجي



راحـــــت عند دولاب وطلعت علبـة المــلح وكـــــبتة كله في زبـــــآلـة


طــــــلعت من المطـبخ بســـــرعة ودخلت غـرفة نوم أمـها وأبـوها.. وشـــآلت قـآرورة زيت زيتون المـقري

وقـــــآلت لواتي وهي تعطيها الزيت :أرمــــي في زبــــــآلة مـاأبغى أشــــوف أي شئ


أخـــذت واتي قـــآرورة الـزيت بخــــووف وكـــآنت بترميها في الزبالـة بس شـــآفت قبــالها

أبــو حمـــــزة وأم حمــــزة دوبهم داخـلين البيـــت


واتي وهي تهـز راسها وتأشر لغـرفة نومهم:هــــزا سماهر فيه يصير مجـــنون ثااني أنا في خوووف

من سماهر كتـير كــتير


مسكت قلبـها أم حمــــزة بخوف وهي تخــبط أبو حمزة بكـتفة وقـالت:ماقلت لك ماله داعي

طلوعنا من البيت و نخلي سمـــــاهر لحـالها


راح أبــو حمــــزة غــــرفتة ولقى سمــاهر قبــاله تنــاظرة بصـــــدمة


سمـــــــآهر بصدمة ماتوقعتهم يجـــــــو:أيــــــش تبغى إلحـــــيين؟؟ أيش جـــــابك من الأساس


أبـو حمــــزة راح عنـدها ومسكـ بنتــه وهـوا يكـــــــبر بصوت عــــآلي:الله آكـــــــــــــبر الله آكـبر


صـرخت سمــــــآهر لمن سمعت صــــوت الأذان كــأنه رصــــاص دخل بإذنها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآه


جـــــات أم حمــــزة وقعـدت بالأرض وهي تفتح زيت زيتـــــــون وتــــــدهن جــسم سمــاهر وتقــول

:تقـــــــوول واتي أنه شافتها طـــايحة في الأرض ولمن فاقت كــآنت معصبة ونظراتها تخوف وعلى طول

دخلت المطبخ و تـدور على المــلح.. و رمــت علبتين مـــن ملح وكآنت بترمي زيت زيـــتون


أبـو حمـــــزة وهوا يــــــدهن يدها:أظنه مقهــــــور وحـــــآقد علينـــآ.. لإن المــلح و زيت زيتون

وزمـزم يخـــآآف منه مـــــررة ويخليــــــة ضعــــــيف


تــــــركو سمـــــــاهر إلي كـــــــانت طايحـة في الأرض وهي منصـــــــرعة وجسمها ضعيف مايقدر يتحـرك

من مكـــــــانة..


أعتدل من جلســتة أبو حمـــزة وقـــــال:أنت ليش دخلت في بنـــــتي؟؟


سمــــــاهر وهي مغمضة عيـونها وتحرك شفايفها ببطــــــئ


أبـو حمــــــزة أعطـــــــى لسماهر كف بالقوة وقـال:لا تمثل ليش دخلت في بنـــــتي ليش؟؟


سمـــــاهر وهي تحرك راسها يمين ويســــآر وتقول:حــــرقتني بالموية الحـــآرة وانا راح أعذبها و أحرقها


أبـو حمـــــزة:متى حـــــرقتك؟؟

سمــــــاهر:مــــــالك صـــــلاااح ياعجــــــوز


أعطــــــــاه كف حــــــآر وهوا ماسكـ فكـــــة بالقوة وقال:وقسـم بالله إذا طولت لســانك راح أقصــة

و أضـــــربك ضرب مراح تشبــع منه وهـذا زيــــــت إلي نــــآوي تــرمي راح أغسل فيــة جسمـك


بكـــــيت سمــــاهر وقالت:مـــــدري بس حـرقتني وبس


ضــــربة أبو حمــــزة وقال:لاتــــــكذب ياكـذاااب.. ومتى ناااوي تتطــلع


أنصــــرعت ثاني سمـــاهر وهي تحـــــآآول تتهـــرب من أسـئلتـــة..كـــآنت تصـــــرخ

وتضـــــحك وتغنـــــي بصــــوت عالي أو تمــــثل إنها راح تخـرج إلحـــييين أو تنــصرع


بس هــــذي الاعيبــــــــة مو على أبو حمــــــزة.. لإن الشيخ أبو المعالي قـــــالة

إنهم كــــــذااابين ولا تصـــــدق منهم ولا كلمـــــــة ..وإذا بيــــــنت إنك ضعيف وتخــــاف

همـا راح يخـــــــاافو منكـ



بعــــد الضــــرب ودهــــن جسمة بزيت زيتـــــون وقـــــري على راسه قـــــرآآن

وشــــربة غصــــــبن عنه بمـوية زمــــزم ولصق وجهة بالقـــــرآآن وهوا يهـــدد فيه


بكل تعب و أرهـــــــآق صــرخ وقـــــــال بصوت كله بكــاء وفيه نبرة

حقـد وإنتـقاام: أسمــي زعــــــــبـــــــور


رفـــع أبو حمــــــزة رجل سمـــاهر لفوق وهوا ماسكـ أصباعها الكـبير ويقـــــولة:يالله أطلع

من أصباعها ولا أقفلـة بزيت زيتــــــــووون


كـــــآنت أم حمــــزة مرعـوب وتناظر بأصباع بنتها وهوا يتحركـ وكــأنه في شئ في داخـــــل

و رجــولها متشنجـــــة.. حتى مـاصــــــرخت سماهر وهي تبكي وتقول:أطـــــــــــللع

أطــــــــــللع من عنــــــدي.. أطــــــلع وماأبغى أشـــــــوفك ترجع ثـــــــــآآآني

أطـلع الله ياخذك ويلعنــــــــك



طــــآحت رجـــــولها في الأرض وهي تصـــــيح وتبكـي وأمها تحـضنها وتبكــي


أنصــــــدم أبـو حمـــــزة لمن رجعــــت بنته سمــــــآهر بوعيها وأنصــدم آنه في آثـــآر

حــــرق ونـدبــــــآت في رجـــــولها ويــــدها ورقبــتها


بعــــد أم حمـــــزة بصـدمة وهوا يرفع بجــــامة سمــــاهر ويلاقي نفس النــدبـــــــــآت


بــإنحــــــــااء جسمها كـلها


قــام أبو حمــزة وقـــال: قــــومي لبسيها العبـــــاية وخلينــا نــروح المـستشفـــى






% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




أنكسرت الشباصة بيدها وهي متنرفزة: خلااص لا تزن فوق راسي قلت لك راح أخلص


مــراد بستعجـــال وهوا ماسكـ الجوال إلي كان يرن بس على صــامت:طيب بسرعة لا تتأخري


رفعت شعرها وهي تربط حبل جزمتها السبورت وتقول:بس ماجاوبت على سؤال؟؟ فين راح توديني


مـراد بين نفسة ( جهنم وبئس المصييير ): المكـــان إلي إنتي تبي روحي


وقفت نســرين وقالت له بهدوء وهي ماسكة يد مراد وتناظرها بحب وتفرك فيها : وأنت عارف فين

أبغى أروح يامـراد.. بليييز مـراد فكر بكل كلمة قلتها لك قبل شوي.. والله ثم والله بعدي عنك

عذااب وموت يهون عليكـ إني أموت وأرحل عنك يـا مراد أنا بالفعل أحتاجك صدقيني

ما أضحك عليك ولا ألعب عليـك والله إني أحبك بس مدري ليش أنت متغير علي وتعاملني

إني نسرين وبس.. ولا كأنك بتعاملني بـإني حبيبتك وعشقيتك نتـــووس..

حتى آمس مطنشة الموضوع بمزاجي ولاحضت أنك تناديني

نـسرين بدون حـياتي ولا قلبي.. تفتكر لمن قلت لي أنه مافي شئ يفرق بيننا وانـ...


قاطعها مـراد وهوا يسحب يده وحاس بصداع بسبب كلامها كثير والممل والبايخ..

مسكها من كتفها وأعطها العباية


:ألبــــسي العبــــاية وبعدين نتفــــــاهم في هذا الموضوع بسيـــــآرة


عـاندت نســرين وقــــآلت:مـــآآبي مراح ألبس عبايتي أو أعمل أي شئ..إلا بشرطـ؟؟!!


بعدت عنه وقعدت في الأرض وهي مبتسمة:أبي بوسة في خدي.. ممكن ولا لأ؟؟


مــــراد أرتفع ضغطه وماتحمل بلاهتها وتخلفها:ممكن أشد شعرك و أعطيكـي كف على وجهك

وتنــــزفي قـدامي



ضحكـــــت نسـرين وقــــالت:أمممممم ليش ماتستبدل الكـــف بالبـــــوسة مراح يكلف عليـك هههههههه


عصــــب مراد منها وراح عندها و وقفها غصبن عنه لإن جواله مستمر بالأتصال ( لسبب خاص )

وهوا يبغى نيرين تنزل معاه عالشــارع قال لها بتهديد ونبرة صوتة عصبية :صرتي غثيـــثة وممـــــلة

لدرجة ماتوقعتها منك.. فأتقي شري والبسي عبايتك وتعالي وراي خليني انفك من وجهك


أنقهرت نســرين من كلامـــة:أنت ليش تتكـلم معااااي كـذا يا مــراد؟؟ أيش فيك أتغيرت علي

ممكن أعـــرف يا مــراد.. وبعدين وين بتوديني وانا من الأساس هربت من عند أهلي علشــآن

أجي عندك و تتــزوجني ونحطهم قدام أمر الواقع


مــــراد بسخـــرية قال لها:ماشــاء الله تبااارك الله عشــآن زواجنا راح يصير في قبــورنا مو صح


ضربتة نســـــرين وهي شوي وتصيح: فــاااول خييير أنت ليش تقفل كل شئ بوجهي

مو نحنا أتفقنا أنك تكون لي وأنا أكـون لك.. مو أتفقنا أنه أول طفل يجي راح نـسميها مـيلا

مــرااد بســـألك؟؟ أنا فيني شئ علشــــآن ماتبغاني ..أنا زعلتك بشئ؟؟


مـــــراد غمض عينة وقـــــآل:شوفي يابنت النــآس أنا ماأحبك ولا أفكـر فيكي وانا ماحبيت بنت

في حيــــــااتي إلا عشــآن أستغلها و أضحك عليها..أنا مثل بااقي الشباب



مستحيييل نســـــرين إنها تصــدق كلامة..لإن قلبها معمي بالحـــــب والغرام

لبست عبــــــايتها وطلعت مع مــــراد من البيـــــت حتى وصــلت عالشــــآرع العــــــام


خــــاف مراد لمن شــــآف السيــــــارة واقفـــة ومـركـــــونة مثل ماقاله صـــاحب السيـــآرة

ونــزل منه أثنين رجــــال جــاين عنــــدهم .. قال لها وهوا يحط الورقة بيـدها: هــذي الــورقــة

مني لكي ولاتـنــسيها أبـــــدا وخليها ذكــــرى لمن تفتكـــريني


أستغــربت من كـــــــلامة وكــآنت بتــســأله بس جــــلست في الأرض لمن شــــافت

حـــــراس أبوها جاين عندها



بعـد مــراد عنها وهوا حاط يــده بجـــيبة وينـــاظرها بـأسى

بعـد مــــافكر أمس أيش يســوي فيها؟؟

وفي النهــــــآية قرر أنه يتصــــل على أبـوها ويقـول له كـل شئ




مسكـــوها الحـــراس من يدها وهم يسحــبو للسيــــارة بس صـرخت نســرين وهي تــدفهم

وتحـــآول تدعس رجـــــولهم وتصرخ وتقول:بعــــــدو عني.. سيبـــــــووني لحـــااالي

مــا أبغى أروح معــــاكم



كــــان الكـل في شـــــآرع وقفــــو ومصــــدومين من الموقف وعلى بالهم إنه البنت بتنخــطف

قــدام عينـــــهم.. بس طلع الســـــايق من سيــــارة وقــال لهم أنه البنـــت بنتهم


شهقــــت نســــرين وحطت رجـولها عالبـاب وهي تحــاول أنها ماتدخل السيـــــارة لمن شــــافت

أبــــــوها في سيـارة ومـاسك السبحــة بيــــده وينـــــآظرها بشـرر


صــرخت نــسرين وهي تبكـــــي وتقول:رااح أمــــــــوووت يامــراااد.. راح أروح يامراد

ســـــاعدني يامراد الله يخليكم ســاعدوني لاتتتركــــــوني معاهم والله راح أموت


أرتمــــــت بسيـــــــارة وطــاحت عند رجل أبــــــوها بتمـــــام


دعس عبداللطـــــيف راســة بجــزمتة بالقــــوة وقــال لســـــايق:بســــرعة روح على الإصـ..........







% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


بمــستشفـــــى الــــزاهر الحكــــــومـية



عـــــدلت نقـــابها سمـــاهر وهي تجــلس في كـرسي الأنتظـــار مع أمها .. بعد ما أخــذو مـوعد

لدكتـــورة الجلـــــد

قــالت لها أمــها لمن شــافت سـماهر حــاطة راسها عالكــرسي ومغمضــة عيونها وهي شبة نــائمـــة

:ضيعــي وقتـــك بالأستغفـــــار وتـسبيح وقــولي لا إله إلا الله وحـده لاشريك له الملك وله الحمـد

وهوا على كل شئ قــــدير



هــزت راسها سمــــاهر وهي تفتح عيـــونها وتعــدل من جلســتها وتحط العباية براسها

وتســوي مثل مــاطلبت منها أمها..



المشكــلــة المــــــواعيد في المـستشفــى حكـــوميــة مـــــررة زفتـة وبطـيئـــة


وتجـــــــيب المـــلل والطـــــفش والقـــــــرف



قــالت سمــــاهر لأمها :إيش قــالت الدكتـــــورة عن البيـبي.. بنت ولا ولـد؟؟


أم حمـــــزة وهي تمـسك بطنـها: قــالت أنه طــيب وصحــته طيبـة حتى عمـلت سـونــآر

وكــآن البيـبي كـــويس مرة وشفنـا في تلفـزيون


بحمـــااس قالت سمـــاهر: ســلاااام ..وأيش طلع بنت ولا ولد؟؟


أم حمــــزة ببتسـامة: بنــــــت بس مدري أيش راح نـسميها


سمــاهر بفرح:مـامـا خليني أختار لها الأسم الله يخليكي والله من زمـان حابة يكـون عندي أخت صغيرة


أم حمـزة: لمن أولد بســلامة يصيـر خير بس أهم شئ تتطـلع بصحـة وعــافيـة


سكـــتت سمــاهر وهي تستغفــر وتــسبح.. بس مــرت ســـــاعة بملل وهي حــآسة بضيقـة

لأنها لابسـة نقـــاب والجــو حـــآر وجسمها بدء يــــاكلها

قــالت لأمــها وهي تـوقف:مـامــا أنا رايحــة الكــفتيريا بشتـري مـــوية تبي شئ؟؟

أم حمـــزة وهي تتنهـــد بطفش:هــــاتي موية وعصيــر بـــــاارد


هــزت راســها سمــــاهر وهي تمــشي في ســـيب وتنــــاظر في المراجـــعين والدكــــاترة والممــرضـــات


طــلعت من المــستشفى ونـزلت الطــرحة على عينــها لمن شـــآفت شبـــاب واقفــين

بس أتحــركــو وراحـــو عالكــفتــيريـــــا وكـــانو في ممــرضتــين واقفــين في الكفتــيريـا

الأولى تـتنظـــر طـــلبها وهي تكــلم صحــبتها بحمـــااس والثــانيــة ســاكتة وتـسمع لها


ومــاسكـة بيــدها كـــيس ( بيتـــــزا بـابـا سنفـــــور )


سمــــاهر وهي تنــــاظرهم وتنــــاظر بشبــــاب إلي كــانو واقفـين قـريب منهم ورامـين إذنهم عنــدهم

ويسمعـــــوا لســـــوالفهم ..:يــاحليـلهم بـــآين عليـهم إنهم ممـرضـــات صغــــآر لسة


أخــذت البنـــت طلبــها ( موية و ببسي و سفــن آب ) ومــشيـــو بتجـــاه سمــــاهر


لمحـــت سمــــاهر البنت ثــــانية وهي حــاطة الكمـــامة بفمـــها وتنـــاظر بســـاعتها وتســأل صحــبتها

:متى يخــلص البريــــــك؟؟



التــفتت سمــــاهر لها وكـــأنها تعـــرفها أو شـــافتها من قبل.. حــست تعــرفها من عيـــونها وصــوتها


راحــــت للكـــفتيــريـــــا بعـد مـاراحــو الشبــــاب و أشتـــرت مــــوية وعصيــر تفـــآح بــارد


و راحـــــت المـستشفــى وهي تفتكـــر البنــــت وحـآسة إنها تعــــرفها


راحت عنـد أمها ولقـــت حــرمة عجـــوزة جــالسـة بمحـــلها وقــالت لأمها وهي تعطـيها المــوية

:تخــــيلي مـاما شفت وحدة من الممرضات كأني أعرفها..أنا ماشفت وجها بس شفت عينها وسمعت صوتها

ومدري ليش حاسة إني أعرفها؟؟


أم حمزة وهي تشرب الموية: وما كلمتيها ؟؟

سماهر هزت راسها:لأ ماكلمتها بس المشكلة ماعرف وحدة من صحباتي دخلت مهنة الطب

بس مدري ليش حاسة إني أعرفها ذي البنت والله إذا أعرفها راح أسألها أيش أسمك؟


أم حمــزة وهي تعطي لسماهر الموية وبمزح : وليش تسأليها روحي دوري عليها في المستشفى

وسأليها أيش أسمك ههههه..

_ التفتت يمين ويســآر وكملت كلامها: إيش رايك نروح نقعد في المصلى

لإني تعبت من قعده الكرسي..


سماهر : وإذا نــادو أسمائتنـــــا كيف راح نسمعهم؟؟

أم حمــزة وهي توقف وتحط يدها خلف ظهرها:مــــدري عنهم بس أنا تعبـــــانة وابغى أرتاااح


راحــــو عالمصـــلى ونـزلت سمــاهر النقــاب من وجهــا وهي تحــك خــدها وقعــدت في الأرض مع أمـها

ثـــواني دخــلت البنــــت إلي كــــانت تتكــلم عنها سمــــاهر ومعاها ممـرضة فلبينــية

نــزلت الكمـــامة من فمـــها وشبكـــت الشـــآحن في الكهــرباء وهي تطـلع جــوالها من

جــيب ( البـالطــو ) وتحطــة في شـــآحن :This charger to me or Ramla

(( هـذا الشاحن حقكك ولا حق رملـة ؟؟)


الممــرضة الفلـبينيـــة: That I have .. But I need now

(( حــقي.. بس أبغــاه ضــروري ))


قــالت لها وسمــــاهر شــــآكة فيها وتهمــس لأمها أنه البنت ذي تعــرفها بس نــاسيـة أسمـها




سكـــتت لمن شــافت سمـــــاهر تنــــاظرها وهي تتــأمل فيــها وشــاكـة فيـها


لفـــت وجــها ومسكـت جــوالها وهي عـــاقدة حواجبها و كــأنها تبي تفتكــرها بس

لفـــــت وناظرتها وقــالت بعد ماقطعت الشك :كــأني أعرفك أو شفتك بس مدري وين


سمـــاهر ببتســـامة وهي تناظر بأمها وتقول:والله حتى أنا أعرفك بس ناسية وين شفتك


فتحت فمها وهي تأشر لها:هـــاااه عرفتك.. ثووواني إذا مني غلطانة مو إنتي تصيري بنت خالة سمـية؟؟


سمــاهر هزت راسها وقالت:صـــح أصير بنت خالتها.. وترا من أول أقول لأمي الممرضة ذي أعرفها

بس مدري وين شفــتها أو كــأني نسيــتها


أتقــادمت البنـــت لها و وقفت سمـــاهر ومــدت يدها وقـــالت:عــرفتك من شكـلك و وجهــك إنتي سمـــاهر

تصــيري بنت خــــالة سمــية إلي كــــانو جــيراننـا من زمــــــااان


فــــرحت سمـاهر وقـــالت لمن عرفتها إنه كــانت تلعب معاها ومع بنات خالاتها لمن كـانو صغــار:أهـاااا

إلحــيين عــرفتك إنتـي ديمـــــا صح؟؟


ضحكـــــت وهــزيت راسي.. وكـــــانت هـذي أول مــرة أشوف سمـــــاهر بعــد 10 سنـــين

لمن نقلـــــــو أهل أمــها من الحــــي إلي كنت ســـآكنة فيه.. ومن بعــــدها مـاشفت لا سمـــية

ولا سمـــــاهر إلي كـــانت تجــي عند بنت خــــالتها دائمــا وتلعب معــــانا أنا وأخــتي

: أيـــوة ديمـــا كيف حــالك وأيش أخـر أخبـــارك واخبار سمــية؟؟


سمــــاهر:والله طيبة الحمـــدالله بس أنتي إيش جابك لمكــة

قلت لها وانـا ألف طرحتي البيضـــة: والله نقلنــا لمكـــة بسبب شغــــل بـــــابا من سنــــة أو سنــتين

وأنـا درســت في كليـــة صحيـــة تخصص سجـــلات طبيــة و أروح المـستشفى الثلاثاء والأربعاء

عشــآن أدرب.. وإنتي أيش تســـوي هنا؟؟


سمـــــاهر: والله جـــيت المستشفــى لإن عنــدي حســآسيـة في جلـــد وأبغى أشــوف

إيش سبب الحســاسية


قــلت لها وانا أهـز راسـي:أها بس نصيحــة مني لا تتعـــالجي هنا روحي عالجـــدة عند دكتـــورة

سهـــاد الهنــدي تراها ممتــازة ومــواعيـــدها جيـــدة والكل يمــدح عنـدها وانا كنت أروح عندها

لإن كــآن عندي حســاسية جــاتني.. راح تلاقي عيــاتها في أبراج البـدرية بحــي الروضــة


سمــــــاهر: والله أروح لها خليني أكلم أمــي عشـــآن أقنعـــها


جــلست عنـد أمـها وقــالت لها:هـــذي ديمــا إلي كــــانو جــيران خــالتي أم مـــروان من زمـــان

قبل لاتنـقل خـــالتي من بيـــــتها ..أفتكــرتيها يـامـامــا ؟؟


أم حمـــزة وهي تتــذكـــر: والله نــــاسية بس هي من بيــت مين..


قلـت وانا أقعـــد :من بيـــت القطـــبي..أصلا خــالة سمــاهر تعــرفنا لإننا كـنا طــابين عنـدها

ونـسوي مشـــــاكل ومضــاربات مع سمـــية



رن جــــوالي وقمت أخــذتة وقـلت وانا أحط جــوالي والشــآحن في جــيبي: أنتهـــى وقت البـريك

ورايحــة عالشغـــلي إلحـــــيين يالله إذا خلصت بدري راح أشــوفك وأقعد معــاكي



سمــاهر وقفـــت وراحت عنــدي:أحتمـــــال مراح نكــون موجــودين في المـستشفى بس بصـراحة

مرة فرحــــآنة ومبســوطة لإنـي أعرفك من زمــــاان وشفتك إلحــين والله سمــية راح تنجـــن وتفرح كـثير

إذا قلـــت لها إني شفــت جــــــارتكم ديمـا القطـبي


ضحكــت وسلمــت عليـها:سـألتك بالله سلمـيلي عليــها والله لمن نقلـــــو كل وحــدة نــسيت الثــانيــة

وخــذي رقمــــي عشــــان أكــلمها واكــلمك؟؟


أعطـــــيتها رقمــي ورحــــت لشغــــلي وانا مبســــوطة وأقــول

جــد الدنيــــــا صغيــــــرة مهما نــروح ونبتعــــــد مصرينــا راح نشــوف بعض

سبحـــــآن الله بعد 10 سنــــوات راح أشــــــوف سمـــــــــاهر


كـــــــآنت هـــــذي أول مــــرة أشوف سمــــــاهر بعد السنـوات طــويلة إلي مــرت


ولي رجعنــــــا ( الصـــــدفة )



لهنــــــا وراح أوقف شــووي

أحتمـــآل إذا رجعت من كليـة عالســاعة 12

راح أفتح الاب توب وأكمل البــآرت الحــادي عشر

كل وحدة ترفع يدها وتـدعيلي بالأختبــار..

لإن أختبــار Introduction of health care

(( مقــدمة الرعــاية صحيــة ))


وهـذي المــاادة الوحيدة مزفتة فيها وصعبة


ملاحضة/ سارقة أسئلة المقدمة من الأدارة وحافضة بس الأجابات

أخاف الدكتورة تسوي نذالة وتغير الأسئلة


دعــــــووواتكن ههههههه

طـلع السطـــوح وهوا يناظر يمين ويســآر.. راح عند الغســالـة قديمة وهوا يدور تحتها عالقنـفذ


وشـــآف القنـفذ تحـــت وهوا متكــور على نفســــة


سحــب العلاقـة من الأرض وهوا يحـــاول يطلع القنــفذ من تحت الغســـالـة بس كل شوي القنـفذ

يبعـــد عنه ومــايطلع لبرا..كــأنه حاس القنفذ أنه علااوي مراح يرحمـــة


قــام علـي وهوا معصب ويفكر كيف يمسك القنفذ.. دف الغســالة بالقــوة

و طـــلع القنــفذ وهـوا يجـــري في سطـــــوح


ركــض خلفــة علـي وهوا يحــــآول يمسكــة.. لمن وقف القنفذ بوسط السطــوح وعلاوي محــاصرة بالخـشبة

وحــاكرة في ركــن.. كــور نفســـــة وقعد في مكــانه

أنقهـر علي ودفة بالعصــايـــا ويحـــآول بكل الطــرق بس في النهـــــآية ضــربة على راســة


طـــلع القنــفذ ورفع راســة..وثــــوااني مااات بعد مـاكل الضــربة براسة


عـــــلي:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جــلس في الأرض وهوا يهـزة بالخشبـة:هيي لاتقــول إنك مت والله مهنـد راح يسلسـف لدين أهلي

تبغى أخــــووي يضــربني.. الله يخليك قـــوم وبعدين مــــوت

حــــآول فيه علاوي أنه يحــركة بس القنفــــذ ميت.. دفــة بالخشبــــة وحطة في ركـــن

وحـط الخشبــة داخل الغســـــالـة القـديمة وهوا ينـفض يــــده

ومـاكـــأنه صـــــــآر شئ




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


مسك السبحـــة بيــــــدة وهوا يسبـــح ويعض بشفـــــايفة ومــآسك نفســة للإخـــر

هـــوازن وهي تمــسك أمها وتهـــديها:خــــــلاااص يامـاما ماينفع تسـوي بعمرك كذا

كل شئ يجي بالهـــــداوة


صـــــرخت فوزيـة وهي تقـــــول:أي هـــــداوة وفــــاارقي من قبال وجهي.. بنــتي صغيــــــرتي

أبـــوكي شــالها ومـو راضي يقـول وين حطـــها


راحـــــت عنده وهي تمسك كتفه بالقـــــوة وتصرخ:وين نســــــرين وين حطـــيتها؟؟

ليش ســـــاااكت؟؟ ليش ماتتكلم وين حطيتها ؟؟


بعـــــد عينــة وهوا مطنش صراخ فوزية لكن بداخله نــار وعــار وجـــرح

حــرقتة نســــرين و وطت راســــــة ولعبت بـذيلـة

إذا هــــوا مـايعرف يــربيها.. راح يخــليهم هما يـربـــــوها



فــــوق الـ 3 ســـــاعات وفـــــوزية تصــــرخ وتصيــح وتــلعن في عبداللطيف

تخــــرج من الغـرفة وتقفل البــــاب بالقـــــــوة

وتنــــــــزل حرتها بكل شئ يمر قدامها

وهـــــوازن وراها تحــااول تهديها



وتـرجع لعنــد عبـداللطــــــيف وتكمــل تلعين وسب وصــــــراااخ

وتضـــــربة وتســـــأله وين نســـــــرين


وعبــــداللطيف من يوم مادخل البيـــــت وهوا مافتح فمــة ولا بإي كلمـــة

غيـــــر "لقيت نســرين .. وأنتــو أنســــوها لإن نســرين مراح ترجع لكم"



سكــــت


سكـــــت


سكـــــــت




وقـــــال " قصـــــي أرجع على المـــــانيـا ماأبغى أشـــــوف وجهك "




سكـــــت


سكـــــــــت


سكـــــــــــــت



وقــــــــال " نســـــــرين أتـبريت منها ليـوم الــــــدين "




صـــرخت فوزية وهي منهــــاارة:إذا ما جــــااوبت وين بنتي راح تتطــلقني وأشيل شنطــتي

وعالطــــــول على أهلي.. وراح أقــــــول لهم على كل شئ

وين نســـــرين وين أخـــــــذتها


عبــداللطـــــيف وجــــه بدون ملامح وهوا يسبــح بسبحــــــتة :_____



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



بمطــــــآآر جــــــدة الــــــدولي


جـــــآلس بكرسي الإنتظــــــــار وحــــــاط السماعة بأذنة ويسمع لـ fm


لعب بالأســااور ذهبيـــة إلي في يــــــدة وهوا يفتكــر كــلام أبــــــوه

لمن قـــــاله " نســـــرين رمـيتها في الأصـلاحيــــة ومـراح أطـلعها إلا بعـــد 6 شهـــور

أو سنـــــة عشــــــآن تتربى من جـــــديد "


نزل البكــلة من شعــــره وتركـ شعره مـرمي في كتــفة


سمع النــــــداء الأخــــير لطــيارتة متجهــــة برليـــن

رمــــى شنطــتة السبـــورت بكـــتفة وطــلع سلســلة من جيبـــــة

قــــال بخبث وهوا يلــبس الـسلسـلة ذهبيــة إلي كـــــانت متخبيـة وراه أهــله

والنــآس ينـــاظروه بحتقــــــــــآآآآر

:راح أرجع لحيـــــــاتي وديني الجـــــديد



طـــــلع الطيــــــارة وعلى صــــــدرة سلسـلة على شكــل ( صــــــــليب )



أتــــــبرى من دينـــــــة ..الأســـــــلامي


ودخـــــل الديـــــانة مسحيـــــــــة














نهـــــــــــآآية الجـــــــزء الحـــــاادي عشــر



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 09:10 PM   #14

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(( الجــــــــزء الثـــــــــــاني عشــــــــر ))



كـان واقف أمام المـراية وهـوا يـربط بحبــآل جزمتـة رصـاصيـة وينظفـــها بالمنشفــــة

وقــــف وهـوا يقفــل أزاريــر جكــيته الأســـود ويعــدل الكـرفتة كحـليـة

مشــط شعــــره المـبلـبل وربطــة ببكــلة ودخــل ســاعته ذهبيــة تحت بلـوزتة

وأتعطـــر وهوا يتــأمل نفســـة برضــى


طــلع من شقتـــة ونـــزل من درج بخطـــوات ســريعــة وهوا مــاسك في دربــزان وطــلع من العمـــارة

إلي عـــايش فيــها.. مــشي في شـــوارع مـدينة برليـــــن و قطــع الشـــارع العــــام و وقـــف

عنـد الكنسيــــــة الكــولثيــتة .. .. ..


حــط يـــده بجيبـــــة وهوا يــدخل الكنــيســـة مع المــسيحـــين ويجلس في الصف الرابع


رن جــــوالة برقم دولي من السعــــودية.. حط جــواله عالصـــامت لمن جـــاه القـــديس أو البـــابا

وهــوا يوقف في المنصـــــة..


ويــوقف قصـــــي مع النــــآس وهوا يطلع من جيبـــة كتـــــآب صغيــــــر ( التـــــوراء )


ويقــــــراء معــــــاهم





أستغفـــــــ ــــــــ ــر الله عظــــــ ــيــــــم


تخــــرج من ديـــــنتك ومن دين رســـولـك


وتتلحـــــد و تتنصــــــــــر


عشـــــــــآن أصحـــــابك غسلـو دمــــــااغكـ ؟؟ ؟؟ ؟؟



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



بقـــــــــارة ثـــــانيــة.. وبــــــــدولة ثـــانيــة

مــــــدينة ثــــــآنيــة.. مشكــــــلة تــــــآنيــة



قــــــاعـــــدة في أحـد أركــــــآن السجـــــون و صـــوتها يقطــع القــــــلب


كـــــآنت تبكـي دم بدل الدمع


كــانت تصـــيح وتصــرخ وهي مطعــــــونة ومجــروحـــة ومشنــــــــوقة


مستحــــــــــيييييييييل مستحــــــــييييييييييييي يل


مــــــــراد يكــون كـــذا ؟؟

مستحـــــــــيييييييل.. يكـــون حبيبها وفــارس أحلامها يطلع ذئب وكـــلب



مسحــت دموعها وشريطـ حيـــاتها تمــر بســـرعة

أكتشفت بالفعل إنها كانت ســاذجــة وهبلـــة ومخــها كــــــان معمـــي



أفتكـــــــرت أمها لمن دخلت عليـها الغـــــرفة وكـــــلمتها



فوزية:أصلا مراح تسويها بعد ماتسمعي أيش راح أقولك الحين؟؟ ))

مراد اليوم أعترف عند ابوكي والشرطة أنه له علاقة معاكي وانه طلع وشافك كم مرة

وأنك أنتي عرضتي عليـة الزواج كم مرة بس هوا مايبغى لأنه هوا مو من مستـوانـا

وإنتي أخذتي له جــوال وأستــأجريتي سيارة لومينـا ..وأبوكي في المـركز طلب أنه يتزوجك

بس هوا رفض وعصب أبوكي بكلمته لمن قال ماأخذ وحدة بنت داشـرة صـايعة أهلها

راميناها ولا دارين عنـها..وإذا إنتي قلبك ميت وماسألتي على أخوكي

أنا راح أقولك أنه في المستشفى بسبب مـرااد


الولد إلي تحبية وميتة في هـوااء.. فضحك وحط اللوم كله عليكي وسب أبوكي و دخل

أخوكي المستشفـى وفضحنا في مـركز الشرطـة.. وبعد هـذا متمسكــة فيـه


سكتت نسرين وماعرفت أيش ترد بعد كــلام أمــها.. ودها تكــذبها ولا تصــدقها

أو تنصـــدم بحقيقـــة كلامها ))








أفتكـــــــرت كيف لمن قــــــــابلت مــراد بعد ماهربت وكيف هـوا أستقبلها


:الله لايلــبي فيـك ..إنتي أيش جــابك هنا؟؟

تبي تفضحــيني تبي تـورطـيني ثـاني


0
0
0


:أفرضـي إذا شـــافك أحد وإنتي

معـــاااي تبي تفضحـيني وتـورطـيني ..الله يخــليكي روحي وفكـيني من

بلاويكـي أنتــي مجنـونة ومعتوهة في أحـد يفكــر

هـذا التفكـير يـاهبلـة ومن قـال إني أحــبك ..إنتي وأبـوكي سببتــولي مشــاكل

و وصــل الأمـر للسجـــن والجلــد حسبي الله عليكـــي

الله يخــليكي أطــلعي من هنــا وأعتبـري نفسـك مـاشفتيني ولا عــرفتيني


0
0
0


:أسكتي الله يلعنـــك

بس وين أرمـيكي بعـد مـاهــربتي من أهلك مشتهـــية تـوديني السجـن مـرة ثـــاني

بس وين أحطك ويـن؟؟

أسمعـي أطـلعي عالشــاارع العـام وأصــدمي نفسك بسيارة وأفتكـي من همـك

ومن مشـاكل أهلك عشــان أنا أفتــك منــك نهائيـــا

والله لـو كـــنت مع هـــوازن آحسن بكــثير من عـلاقتي فيـكي






أفتكــــــرت كيف معـــــاملتة معـــاها



هــــذا كله يدل إنه مـابغـــــاه وأنه يســــايرها وأنه يضحك عليـــــــها



أنتهــى وقت الأحــلام ..أنتهــى وقت الرومنسيــة.. أنتهــى وقت نتــــــوس


وجــــــــاء وقت الحــقيقــة والمـــــرة..










مـــــاتدري إيش يكــون مصيــرها خلف الجـدران الأربعـــة


مــــاتدري إيش راح تعمــل أمــها / هـــوازن / قصـــــي .. من بعـــد رمــيتها في الأصلاحيـــــة


مـــــاتدري إذا راح تتطــلع ولا تنـــدفن بهــذا المكــــان




أبــــوها.. أتــبرى منها.. وهــذا إلي تستــــــاهلة

من بعــــد هروبها من البيـــــــــت.. ماتدري إيش الجــرأة إنها تشـــرد من البيـــت


يعني حتى لو مـراد يحـــبها.. أصــلا مـراح يتــزوجها

لإنها من طـبقـة عـــــالية وغنيــة وهـوا حـــالتة متوسط وميســـور الحـــــــاااال




فتحــــت الـورقة وهي متـــــأكـدة وبــــــاصمة على كل حرف كاتبه مــراد لها


كــان كــانت أسم أغنيـــــــة .. وهي عرفت إنها أهـــــدأء لها


وعـــرف يهـــديها أغنيـــة ( نـانسي عجــرم )


بس صــــــاادق بكل حـرف قـاله.. بكل كلمة قــاصــدة.. بكل معنى موجهة لها


@ قول ح أنساكي

نفسي بس اسمعها وانت بتقولهالي

قول ح أنساكي

مش انت حاسس الكلمة سهلة طب قولهالي

هي كلمة لو قدرت تقولها قولها

هي كلمة لو مكانك مش حاقولها

و حياة كل اللي بينا وحياة قلبي اللي شايفك

ح انساك قبل الكلمة ما تفارق شفايفك @



قطعت الورقة بالقــوة وهي تصيـــح من قهر وتنــدم على حضها: راح أنسااااك يامــرااد.. راح أنســــــااااك بس

مستحــــــيييل أســـــامحك والله ماسامحتك ياحـــــقيييير ياكــــذااااااااااب

صفعت خــدها بالقــوة وهي تطـيح عالأرض:آخخ يالقـدر آآآآه لعبـــو فيني عيــآل الحـرام و أستغلـوني


نزلت كل دمعة من دمـوعها ..وهي تحسها بنار تحرق خدها

نزلت بعد ماحست بطعم الندم والحقد

حــست وعرفت مين مــرااد؟؟



أنفتح زنزانة وظهـرت حـرمة لابسـة بدلة عسكـرية وملامحها قاسيـة:بسـرعة تعــالي معــاااي

خـافت نســرين وتلصقت بالجــدااار:مــاااابي أبي مامي


كرهت الحـرمة دلعها وصوتها ضعيف.. سحبها من يدها بالقـوة ورمتها خارج الزنزانة وهي تقول لها

:بسرعة قومي والحقي وراي



نســرين وهي تصــيح وبكل عنـاااد:مـاأبغى ماتفهمي أنتي..مابي أروح ولا مكـااان


طلعت الحـرمة من جـيبها الجهــاز الاسلكي و تروح وترجع وهي تتكلم وتناظر بنسرين بحقد


ثـواني جـو حريم بأشكالهم إلي تخوف وأجسامهم العملاقة وسحــبو نســرين من يدها بالقـــوة

وصــراخ نســرين واصل لإخر الأصلاحيـــة.. حتى ماوصلـو لمكـتب المسـؤولـة ورمــوها

في الأرض وهم واقفـين عنـدها


ناظرتها المسؤولـة من خلف النظــارة وهي ماسكـة ملف نســرين وهي تتصفح فيـة

وتعرف سبب دخولها للإصلاحيـة: ممكن تجلسي عشـان أعرف أتكلم معاكي


قامت نسرين من الأرض وهي تصيـح وبكل خوف:الله يخليك يطلعني من هنا والله إلي دخلني بابا

وانا ماسويت شئ


:كيف ماسويتي شئ بعد ماطيحتي راس ابوكي.. كيف ماسويتي شئ وانتي قاعدة عند

واحد وبينكم علاقة غير شرعية

قبل ماتفكري فيه أبوكي مافكرتي إلي فوقك وفوقي.. مافكرتي بربك لو يسحب روحك كيف راح تقابلي

مافكرتي بملك الموت وهوا يجيكي وإنتي قاعدة مع شاب مو محرم لكي.. علاقتك يابنتي حرام في حرام

و أبوكي تعب من طيشك وعلاقتك مع الشباب وراماكي في الأصلاحية لإنه أتبرى منك ليوم الدين

وانتي تقعدي عندنا بس تاخذي جزاءك وبعد......






% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



بمكـــــــان ثاني في الأصلاحيـــــــــة " دار البنـــــــاات "


بمكــــــتب المـــــدير و رئيس القســـــم.. كــــآن جــالس عبداللطــيف وهوا متـلثم بشمــــاغة

ومغطـــــي وجهة كـــأنه بيهرب من الفضيحــــة والعــــار:وكم مــــدة راح تقعــد عندكم



المـــــدير وهوا يتــابع قضيـــة نســــرين ومصــــدوم من لقب عـائلـتها إلي كـان مشهور علم من نار

:راح تقعــد سنـة و تخــرج عن مكـة وتستقــر في البـــاحة لمدة سنــة خلال السنــة راح تنجــلد 200

جلـدة وهـذا حكــم السنــة ومـانقدر نخــــــــالف..حتى ماتاخذ جزاءها



عبـداللطــــــيف وهوا منزل راسة ومـاسك السبحــة:أجـل خليها تقعــد عندكم لإني متــبري منها


المــــدير بتنهـــــيد:معـــــليش هذي بنتــــكم وهي راح تاخـذ عقـابها وجزاءها وراح نخرجها بعد سنة

لإن كثير من العوائل أتبرو من بناتهم والدار مليـــاان من البنــــاااات إلي أهاليم راميهم ومتبرين عنهم


عبـداللطــيف وقف وهوا يلــف شمـــاغة بوجهة ويقــــول:وانا مالي صلاح ومـاعندي بنــت

دخلت الأصلاحيــة وانـا متبـري منها ليــــــووم الدين


وقــــف المــدير وقال:أستهــــدي بالله ولك حق لكل كلمة قلتها بس بنتك مازالت بنت أنت

ماصدتها في دعارة أو شقق مع الشباب هي كلها سنة وراح تندم وتاخذ جزاءها


وخلال هذي السنة نحنا راح نــ.........


قاطعة عبـداللطـــــيف وهوا مقفل المـــوضوع من عنده ومايبغى نقـــــااش زياادة


طـــــلع وقفل البـــــــاب وراه








% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




كـانت جــــالسة عالتسريحـــة وهي تفكــــر فين رمــى أبـوها نســــرين

لايكـــون رمـاها في مكـان بعيــــــد وقتـلها


نـزلت من تسـريحـة وهي تحـرك شعرها يمين ويســآر ورافعـة كتــوفها بلامبـــالة:مــدري كل شئ يجي

من عنـد أبـــوها



أنـفتح بــــاب الغــرفة و هي تنـــاظرة بخــبث وبغـــــرور ومتــأكـدة إنها مراح تنكـــشف ولا تنــفضح

عنـد أبـــــوها



مسكـ خصـــــرها وهوا يشـم بريحـــة عطــرها القــــوي وهوا يهمــس في أذنـها بكـلمـــات غـزل وحــب



بعــدت عنه هــــوازن وهي تضـحك وتقــــوله:ليش مستعجـــــل؟؟ خلينـا أول شئ نـروق ونغنـي


ضحك خــويها الجــديد مــجدي وراح للمسجـــــل وشغل على



وهـوا يشغل الكــاميرة بجــــوالة ويصــــورها وهي ترقص بقمــيصها الأورنج الشـفااف قصـــــير


ومـلابسها داخليــة بالون الأسـود شيطــــآني وعليـة كـرستـــــآال

خـلاها تــــبرق وهوا يـذوب مع كـل هـزة تهــــــزها على نغمـــات الشيطـــــــاان


مسكــها من يـــــدها تحت ضـوء الأبجــــورة صفــراء ورمـاها على صـــــدرة وهوا يبـــــوسها


جـلست هــــوازن وهي تفسخ مـلابسها وتخـرج من صـدرها منـديل وتحــط المنــديل ( مخــدر )

بخـشم مجـــــدي إلي مـو مــركـز معـــاها ولا مستـــوعب إلي يصيــر


أغمــى عليــة مجـــــدي لمن شم المخــــدر وطـــاح عالســرير وهوا مـوحــــاس بشئ


رجعـت شعــرها على وراهوهي تقــوم من ســـــرير وتفتح شنطـــتها وهي تلعــن فيهم


وحـالفــــة تتنتقــم من عيــــــال آدم كـلهم


من كـــــبيرهم لصغيـــــرهم



ناظرت بالقارورة بنظرات شيطانيـة وفكرة مجنونة.. وطلعت الأبرة وهي تسحب دم غــدي من القـارورة

وتضـرب يـد مجــدي وهي تضـــحك ضحكــتها شريره وهي أنتـقمت بــ 8 شخــص تتعــرف عليـــه

ويكــون بيـنهم اللقــاء الأول زنــا والعيــــاذ بالله .. بس اللقــاء الثـــــاني تحط بجسمــة ( الأيـــــدز )



أيــــــدز.. مـرض المـــوت وماله أمل للعــلاج..وتحـــطه لكل الشبـــــاااب حتى ماتوصل لحــسن وشلـتة

لبســـــت ملابسـها إلي كـان عبــارة عن بنطـلون جنيـز فـــاتح وتيشـــرت أحمــر وهي تلم شعرها بأهمـال

وبقهــر وتسمـــع ضحكــات حــسن وهـوا يصــورها عن طــريق جـــــواله لمن كــانــو في الأستـراحـة


هـــوازن وهي تصـرخ وتضـرب فيهم:أبعــــدو عني الله يخــليكم أتـركــــووني لحــــــااالي

حــــسن وهوا ميت ضحك عليـها ويكـلمها من خـلف الكــاميرة:طــــــيييري مراح نتركك إلا لمن

نخـلص منك مو صح ياشبـــــاب؟؟



الشبــاب بضحكـــاتهم وهوا يمـسكــو بهـــوازن ويفسخـــو مــلابسها ويغتصبــــــوها واحد وراى الثـــاني




أنتهـــــت حيـــــاة هــــوازن في هـذاك الـوقت

أنتهــــت حيــاتها و أتمــزق شـرف أنـوثتها وطهــــآرتها


كـان عـلاقتهم مثل حكـاية أي بنــت.. أتعــرفت عليــة وكلمــــته

وهـوا أستـــدرجها وبنهـــــاية ضــاعت وضاع شـرفها

بس مـاضاع أنتقــــامها وحـقدها


حلفت باليمـــين إنها راح تـــدمر الشبـــــاب وتحط لهم الإيــــدز بأجســــامهم وتخلي

المـــوت يجري بجـــسمهم وبعــــروقهم



% ~ $ (( deema ))$ ~ %


شـالت صينية شاي أبوها وهي تدخل المطبخ.. سمعت همس في أذنها كأنه أحد يكلمها

التــفتت للخــلف تشـوف مين يكــلمها بس مـالقت أحــد

أتعــوذت من شيطـــان وحطــت صينيـــــة الشــاي في مغسلــة


وكــانت تبي تفتح الثــلاجة إلا باب ثــلاجــــة أتقفل بــوجها


خـــــافت سمــاهر وطـلعت من المطــبخ وراحــت عند غرفة حمـــزة وهي تشــوفة مســدوح في ســرير

ويشتغل في لاب توب

قعـــدت جنبــة وقــالت وهي تغير المـــوضوع:حمـــــزة تصدق اليــوم في مستشفى مين شفنــا


حمـــــزة مارد عليــها كان عيــونه عالاب توب وخلال ثواني بطفش:مين؟؟


سمــــاهر وهي حاسة بهـواء بارد دخل الغــرفة: تصدق اليوم أنا وماما شفنــا جيران خالتي وداد

أفتكرتهم ياحمزة إلي كنا نضـارب معاهم لمن كنـا صغـــار.. تصـــــور اليــوم شفت ديمـا

ماشاء الله كبرت مـرة حتى ملامحــها يعني متغيـرة عن قبــــل


سكتت وماكملت كلامها لإن حست أنه في شخص ثالث معاهم بالغــرفــة

حــست بالهــواء بـــــااارد و بريحــة نتنـــــة وعفنـــــــة

حطــت يدها بخشمـــها وهي عــارفة أنهم موجــودين معـاها بالغـــرفة

بس طنــشت وحــاولت تتجـــاهلم وهي بداخلها تقــرأ ســورة الكــرسي


فجــــــأه أنقطــــعت الكهـربــــااء


جــــلس حمــزة وهوا يقــــول بتـذمر:هـذا وقتة تنقطع الكهـرباء وانا ماخلصت من بحـثي

قـام من ســرير وهوا يكمل كلامه:خليني أطـلع أشــوف نحنا الوحدين إلي الكهرباء أنقطعت ولا الحـي

كله أنقطع الكهـرباء


سمــاهر كانت مشخصــة عيــونها في ظـــــلااام وتنـــــاظر بخـــوف في رجــال طــــــويل جــدا


حتـى أنه يـوصــل للســــقف ومــاعرفت تنــاظر بوجــــهة ولا تحــدد مــلامحــة من شـدة الظلام


كــانت بتصرخ بس مافيـة صـوت.. فتحت فمـها وهي تصرخ وتشـوف حمــزة يقـوم من جنـبها


لا كـنه لاحياة لمن لا تنـادي


حـاولت تمسكه بس يـدها صابها شلل وماتقدر ترفع أصباعها.. أجتمعت الدموع بعيونها وهي تشوفه


يفتح الباب ويطلع من الغـرفة ويقــول:واتي طلعي الشموع من المطبخ وشغليها



نزلت أول دمعة وهي تناظرة بخوف ورجاء بإنه ينقـذها بس فات كل شئ


لمن حست يد ضخمـة بسرعة مسكت رقبتها ولصقتها عالجـدار

نـزل بطــوله ضخم لمستــــــواها وقرب من وجها

غمضت عيونها سماهر بخوف وقلبها طاح وجسمها يرتعش وبداخلها تذكر الله وتحصن نفسها


سمعت صــــــوته.. و أول مرة في حيــاتها تتمنى المـــــــوت: أنا كنت بأنتقـــم منـك مثل ماحـرقتيني وشوهتي

جسمــي ..بس مــراح أتركك حتى لو أتوكلتي على الله.. أنا مـراح أتركك ياسمـاهر

راح أعـذبك وأضربك وأقتلك


شــد على رقبتها بالقــوة وهي تحرك راسها يمين ويسـاار وتحـاول تبعد يده بس المشكلة

أنه يدها كانت مشلولة وماتقدر تدافع عن نفسها


ماقدرت غير إنها تبكي وتصيح لكن بدون صوت وتحااول أنها تذكر الله بداخلها وتتدعى بإن الله يحميها

من كيدة الجن والشيطــاان



هي ماتفتكر متى حرقتة وكيف شوهته؟؟؟


وقفت عند هذي النقطــــة.. ..


وكــأن دماغها رجع على ورى



رجـــــــع.. و رجــــــــع وهي تشوف الأحداااث ترجع للخلف


حتى وقفـــــت وأستقرت لمن كانت ماسكة جوالها وتقرا رسالة يوسف وهوا مهددها

أتوسعت عيونها على وساعها و أتلعثمت وهي تقرأ نص الرساله

مسحت الرسالة عالطول وهي ميتة خوف وقفلت جوالها مرة وحدة






راحت على غرفتها ورمت جوالها عالسرير بالقوة وحاسة بنظرات يوسف مراقبة لها

دق باب غرفتها ودخل أخوها الكبير حمزة وهوا يقول:سماهر إنتي هنا وانا من أول أناديكي


فكرت سماهر تقوله وتحكي لأخوها على كل شئ بس سكتت و أتراجعت عن الفكرة

لإنها السبب ولإن لها يد في الموضوع:معليش ماسمعتك


ناظرها حمـــزة بستغـــراب وقـــال: طـــيب قـومي سـويلـي شاي لأن عندي رجـــااال


وقفت سمـاهر وهي حـاسة بنظــرات أخــوها الكـــبير: أن شـاء الله


دخـلت المطـــبخ وهـي خــايفـــة ومتـــوترة

سخـــنت المـــوية وخــلتها حـااارة وصـبتها في الكـــاسة

بس فاقت من سـراحـنها لأنها ســـرحت ونـسيت تعمل شــاي




وحطـت المـويه الحـاره في الكاسـة بــدل البراااد


أخـذت كــاسة وكــبتها كـــلها في المغسلة



ونــسيت تـــسمي لله


لأن الشيـاااطين مسكنهم في الأمـاكــن القـــذرة


والعااادة لمن تكـــب مـــويــه حاااره في مغسله


تـــذكر أسم الله عشــاان مـايصيبـها شئ


لكــن مع دوامـــه يـــوسف


نسيت كــل شئ





طــــاحت عالأرض بالقـــــوة وهي أفتكـرت أنها صبت الموية حــاارة في مغسلـة بدون ماتسمي الله

كـانت تحــس بضربات في ظهرها وأشبـــــااح فوقها تتطــاااير


وأصـواات غريبـــة مثل أعراس وصراخ وطـيران وبكـاء أطفـــــاال


شــافت وهي حــاسة بألم طفـــل يجي عندها ويجــري وكــأن شكله يجنن

بس رجـوله على شكــل رجل حمـــااار

شد شعرها بالقوة وهوا يصرخ صـرااخ غريب ويدخل فيها ويخرج فيها ويصرخ

وينط من مكـــانة


:بســــــــم لله الرحمــــــــآن رحـــــــيم.. سمـــــاهر إنتي كــويسـة


جــريت أم حمــــزة بسرعة وهي ترفع راس سمـاهر من الأرض وهي منصرعة

ضربتها بخــدها كم مرة وهي تسمي الله والشغـالة وراها وهي ماسكـة الشمعــة

جـاء حمــزة وهوا يبرر لأمه:والله يامي نسيــت سمــاهر مرة وكــانت كويســة قبل لا أطلع

أيش عرفني إنها كـ...


قاطعته أحســـــان وهي تصرخ بوجهة وشوي وتصيـح:أسكــت وماأبغى أسمع صــوتك والله

إذا أختك رجعت لها الحـالة ثاني والله ماسامحتك ياحمــزة


سنـدت جسمـة عالبــاب وهوا يتمــتم بقهـــر وبعصبيــة:وانا قلت لهم يدخلـــو فيها



مسحـت دمــوعها أحســان وهي تحــاول تكلم سمــاهر:حــبيبتي أصحي لاتعـبيني..سمــاهر إنتي تسمعيني

قـولي لا إله إلا الله..أذكري الله و أتعوذي من شيطـــااان ولا تستسلمي لهم


جــاه حمــــزة وهوا يشيــل أختــه من الأرض ويحطــها في ســرير.. إلا سمـــاهر صــرخت وهي تضـرب فيه

بالقــــــوة وتـدفة وهي تصيح:أبعد عني الله يلعنك الله يحرقك


أنفتحــت اللبــــات لمن دخل أبـو حمــزة وشغــلها من صنــدوق الكهـرباء وأكتشف أنه في أحد

فتح الصنـدوق وطفــى كهـرباء البيــت كلـه


سمــع صــراخ سمــاهر جــاية من غــرفة حمــزة والشغــالـة تجــري وهي شـايلـة ( الـزيت مقــروء / والمـلح )

دخـل الغــرفة وهـوا مصـدوم من شكـل سمــاهر وهي تصـرخ هستــريـــا

وتضـرب حمــزة بأي شئ قـريب منها


كــانت تحــاول تبتعــد عن حمـــزة وهي تشــوف عيونه حمــرة ويناظرها بتهـديد وبحقــد

وجسمــة فيه جــروح وتـرهــلات و شكـله كــان يخــوف ومســخ


كــــانت تشم ريحــة عفنـة طـالعة من حمـــزة وكــأنه جيفة ميتــة


عالطـــــول راحت على حافة سرير و أستفرغت بالقــوة وأمـها تدلك ظهـرها وتمـسك بطنها

وهي تسـاعدها عالأستفراغ


أخذ أبو حمزة من عند واتي علبة الملح ورش على سمــاهر وهوا يصـرخ:الله أكـبر الله أكـــــــبر


أشهـــد أن لا إله إلا الله


أشهـــــد أن محمـــــد رســــــــوول الله



صــرخت سمــاهر وهي تحــاول تقفل إذنها بيـدها وماتقدر تسمع شئ لإن صوت

أبوها عالي وماتعرف إيش يقـــــــوول..وهذي كانت كلها من الاعـيب الجــن


دق جــــوال أبو حمــزة لمن شــــاف سمــاهر طايحة عالأرض أنصرعت

وقــال وهوا يتكلم بالجــوال:ممكن تجـي ياشيخ.. رجعت لها الحـــالة ثاني





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



رفعت راسها وهي ماسكة السكين و تقطــع في الباميــا وتقــول:أنت أيش ســويت؟؟


عــلـي وهوا يتفـــرج عالتلفــزيـــون بملل وســـامع صــراخ مهنـــد وبكل برود:ولا شئ


أصــالـة ناظرته بخــبث وقالت: ولا شئ ولا موراضي تقول إيش سويت لأخوك حتى يصـ..

عــلـي وهوا مطنـش أختــة وقال لها بنفس البرود:كملي شغلك ياسنــدرلا


دخــل مهنـــــد الشقـة وهوا يصيـح ويبكـي وينـــاظر بعلي بحقــــــد:القنــــــــفذ كيف مــــــاات؟؟


بلع ريقــة عــلي وقال بستهبــال:أي قنــفذ؟؟


مهنـــــــد وهوا يتنفس بسرعـة ويصرخ:إلي مـــربيه فوق في سطــوح كيف مــااات ومن متى مـات؟



أصــالـة بستغراب وهي متفاجئة من وجود القنفـــذ في بيتهم :أي قنــفذ إلي تتكلم عنـه يا مهنـــد

ومن متى وانت عندك قنـفذ؟؟



عــلـي وهوا رافع كتــوفة بلامبــالـة وببرود وهوا ينســــدح في الأرض :من زمـن جـدتي

وهوا مربي في سطوح قنفـذ بس لمن تجي ماما أنا راح أقولها عشان تخاصمة


أنقهـــر مهنـــد وعصب منه لإنه عــلي كــذاب ومنـــافق وهـوا إلي قتل القنفـذ والحــين يبغى يطلع نفسـة

مثل الشعرة من العجــينة.. راح عنــده وضـــربه على راســة بالقـــوة

حــتى راســة أنصـــدم بالأرض بالقــــوة ورفع راســة وهوا يبكــي لإن سنه إلي قدام أنكـسر


مسك فمـه إلي كان ينزل دم وهوا يصيح:والله أقـــــــووول لماما أنك ضربتني والله مراح أسكت

لك يادبة يابرمــيل


سحب ( علبة الهندسة ) من الأرض ورمــاها على مهنـــد وجات ضـربة في يـــده بالقـــوة


مسك مهنـــد يــده وهوا يجلس في الأرض ويصيــح بألـم



أصــالـة بطفش وهي تحــط البـاميـا في كيس بعد ماقطعتـها:أضــاااربو وخـذو راحتـكم والله راح أقـول لماما

عشــان توريكم وتـربيكم من جديد


صـرخ عـلي:ربي شعرك وهجــدية ومالك صلاح ياملقوفة وأنكتمي عساة خشمك ينكـتم


_ وقــام من الأرض وهوا يقول لمهنـد_ وإذا ضربتني مرة ثاني والله أكسر يدك وأخليك

تسوي رجيم غصبن عنك يادبة


قـام مهنــد من الأرض وضــرب عــلي في بطنـــة.. وعـلي رد له ضــربة وهوا ماسك بمهنـــد ويخــربشـة


على هـــــذا الحــــــال.. قلبـو الشقــة مضــــااربــة وصــرااااخ


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




كــانت حـــــاسة أنه دنيـا ضيقـة عليــها..وخصـوصــا لمن راحت مع أبـوها و أخـوها يونس

على الضمــــان الأجتمــــاعي.. وأخــذت رزقــها من عنـــدهم

ومـاصــدقت إلا يد أبـوها يسحــب الفلـــوس من عندها بكل برود مثل ما أتعــــود على كل شهر

قـال لولده يــونس:وقف عالصـــراف وشوف مكــافئة أختك فاطمـة نزلت ولا لأ


غمضـــــت عيونها دفعـة وحـدة وتركت الهم ياكل بعمـرها


يـونس وهوا يـوقف في صــراف ومـاخذ العــاادة من أبـــوه وهـوا ( حب الفلـــــــــــــووس )


أخـذ بطـاقة ودخلها بصـراف وقـال بكل كـذب وهوا عارف أنه أبوة مـايشوف كويس ولايعـرف يقـرأ:

أممممم بس فيـه 400 ريـــال.. غريبــة وين راحت باقي الفلـــــــوس؟؟


شهق أبـو يــــــونس وهوا مفرصع عيـونه:وش 400 ريـال وين باقي المكـافئ.. فلوس أختك كلها على بعضها

850 ريـال وين تروح باقي الفلـوووس؟؟


يــونس مثل كل شهر متعود أنه ينـصب على أبــوه وهوا مــايدري:أممم أمكن عـاقبوها في الجـامعة

وخصـمو من مكــافأتها


صرخ أبو يــونس وهوا يضرب العصـايا في الأرض: وش يعـاقبوها.. لازم أكلم فاطمة وأعرف وين أختفت

باقي الفلــوس.. هي تتعاقب وهم يخصمو من الفلـوس وانا إلي أروح فيها


التفت لغــاليـة إلي كــانت قاعدة وراه وقــال لها وهـوا يعطـيها جــواله:دقي على فاطمـة خليني

أكلمــها وأعرف سبب الفلــوس وين تــروح؟؟


غـاليــة وهي تاخذ الجــوال وتدور على رقم فاطمــة:وهي إيش عـرفها وين تروح الفلوس ولا وين تجي

أصلا بطــاقتها في جيبـك وهي ماتعرف شئ


أبـو يـــــونس:مـاسمعتي إيش يقول يــونس.. يقـول أمكن عاقبوها وخـصمو من مكافأتها


نـاظرت غـاليــة من غطــوتها على يــونس وهوا يسحــب من صراف 850 ريــال ويحط في جيبـــة

وعيــونه على أبــــوه وهوا ينتظــر غــــاليــة تعطـية فــاطمـــة.. ويحــط باقي الفلــوس (450 ) في جيبــة

ويعطــي لأبـوة الـ 400 ريــــــال .. ويحرك السيــارة وهوا مبتسم بخـبث




ماتلوم الأبن إذ شــاف الــ ( الأب ) بخــــيل ومـايطلع هـلله من جيبـــــــة


مـاتلــــــومه إذا كـان عمــره وصــل الــ (27 ) وهـوا عــاطل وحيـــاته سهــر ونــــوم


ومــاعنــــده شهـــادة يقـدر يوظف نفسـة ويصــرف على نفســـة


ولا يفكـــر أنه يشتغـــــــل على شــآن لايعــيد مـــآســــاة


(فــــاطمـة / وغـــــاليــة )

و أبـــوهم يسحـــب من صــراف مكــأفة فاطمـة كل شهـــر..

أو


يــاخــذ يد غــاليــة كل شهــر و يــروح لضمــان الإجتمـــاعي ويسحب فلــوس بنته الأرمــلـة




هـوا يعــــــااقب أبـــوه وينتقـــــــم من أبــــــــوة

و يســـــــــــرقة


راح يســـــــرقة ويســـرقة.. حتى يفكـــر أبـو يــــــونس أنه يصــرف عليـــه

أو على بيـــــــــــتة




حط الجوال بإذنة وهوا يصرخ:أنتي إيش مسـوية في الجامعة يافـاطمـة


فـاطمـة وهي واقفـــــة عند غرفة أبــوها وبكل همس وهي حاسة بضيقة: أيش سويت؟؟


أبـو يـــونس: مانزلت مكـافأتك كــاملة ليش؟؟ وين تروح بــاقي الفلـــوس هـذي خـامس مرة

والفلـوس تختفي من البنـك؟؟


فــاطمـــة قعــدت في الأرض وهي مستغربة مرة:مــدري وانا إيش يعرفني وين تروح الفلـوس

بعدين البطـاقة مو عندي حتى أعرف وأشيك عليـها من فترة لفترة؟؟



نـاظر أبو يــــونس بأبو مسفر وهوا واقف عند عمــارتة ومعاه رجــال وهوا يقــول لولده يــونس

ومستغــرب من حضــور أبـو مسفـر بهـذا الـوقت: بكرة روح الجامعة مع أختك

وخليها تسأل ليش فلوسها تختفي


نـزل أبو يـــونس من سيـــارة وهوا يستخــدم عصــايتة ويروح عنـد أبـو مسفــر وصــاحبة ويســلم عليـهم


طلعـــت غـــاليــة مع أخوها يــونس عالعمـــارة وقــالت له لمن شـافته يطــلع السطـــوح: تراني شفتـك

وانت تحـط الفلـــوس بجــيبك.. حرام إلي تســويه يا يـــونس في أبوك


طنشـــــاها يــونس وطلع على غـــرفتة إلي في سطــــــوح وقفل باب السطــوح بالقــــوة


أنتهـــــدت غـاليــة و طلعت الدور ثــاني ودخلت شقـــتها وشــافت في الأرض

غطــى القــــدر مــرمي في الأرض ومــلاعق خشبيــة والمسجل صغيــر وهوا مكــسر


دخلت الشقــــة وهي حـــاسة وتعم بالفــوضى وتسمع صــراخ وضرب في غـرفة عيــالها


كــانت بتدخل الغـــرفة بس لمحت أصــالـة وهي تكــنس الصــالـــة بطفش وســـألتها:مين إلي يضــارب


أصــالــة كانت قـــاعدة في صــالة و تتفرج تلفــزيـــــون بس لمن سمعــت صــوت البـاب ينـفتح

طفــت التلفــزيـــون بســرعة وقــامت وهي تــرفع البيـــت وتكـــــنسه


بكل تمثيل وتصطنع التعـــب:آها في غــيرهم هــذولا مهنـــد وعـــلي يضـــاربو وانـا وراهم أنظـف البيــت


رمــــت العبــــاية في الأرض بعصبيــة وفتحـــت باب الغـــرفة بالقـــــوة وخـلفها أصــالـة

وهي مـاسكة المكــنســة بيـــدها ومتحمــسة إيش راح يصيــر لهم:وبعـــدين معــاكم متى تكبرو وتبطـلو


جري عـلي عنـد أمـه وهوا يصرخ ويصيـــح ويمــسك فمــة:مهنـــد الكــلب كثر أثنــاني إلي قدام


أنصدمــت غــاليــة لمن شــافت صف أسنـــان عـــلي إلي قــدام مخـــتفية ومكـانها الـدم

ولي مخــوفها أكثر أنه عــلي صــار ينطق حــرف الـ ( سيــن ) ( ثــاء )


مهنـــد وهوا يمــسك كتـــفة إلي كــان مجـــروح بعد مــاعورة عــلي بالمـسجل وخبـط راسـة بالقـدر

:و عــلاااوي قتل القنفــذ حقي وكــسر جـــسمي


نـاظرتهم غـــاليـة خلال ثــــواني وقالت وهي تمسك أعصابها وبكل برود:إيش القصـة من البـداية

مهنـــد وهوا يبكـي: عــلاوي قتل القنفــذ حقي ومو راضي يعتـ....


صــرخ عـــلي بصــدمة:لاتحـــلف ياكــذاااب والله ماقتلت القنفذ حقة وربي الكعبـة عثـاني أمووت إلحـين

والله مـاأعرف شئ عن القنفذ ولا إني قتلته ويااارب يقطع رقبتي و أموت إذا كذبت عليكي

وقثم بالله ماقتلته ولا أعرف شئ عنه



غــاليــة شدت إذن علي بالقـــوة وقــالت:لاتحــلف بربك ياكــذب قبل يومين مهنـــد قالي

أنه جــاب قنفــذ وقــالي عن كل شئ وانك أنت تعــرف معاه بالمـــوضوع


عـلي وهوا يصيح بألم:بس ماعرف شئ عن القنفذ هوا يفتري علي


غـاليـة ضـربتة على ظهـــرة وهي تمـسك فيـه وتضــربة: أنت تبغى تمــووت بسبب حلفـانك الـكذاب

بس انا راح أخليك كيف تبطل منه..أصــــــالـة قومي جيبي من ثلاجة فلفل علشــان

أحطة في لسـانة ويبطل كـذب.. وانت يـامهنـد لاتبـسط لإنك من زمــان مانضــربت بسلك


مهنـــــد وهوا يصيح بخوف: والله عـلاااوي هوا السبب أنا مالي صلااااح


ركـضت أصــــالة للمطبخ وفتحت الثـلاجــة ومالقت فلفل حــار.. طلعت من شقــة ونزلت

على شقـة جــدتها ودخلت المطــبخ وطـلعت من ثلاجــة فلفـلين وهي طــالعة شــافت جــدها

واقف عند باب المجـلس ومتــوتر


أبـو يــونس شــاف أصــالــة في المطــبخ إلا قال لها بسـرعة: أوقفي ولا تتحــركي

دخـل المجــلس وثــواني طــلع ومعــاه الـدفتر وقـال لها :وقعـي


أستغـربت أصــالـة وهي تناظر بجدها:على أيـــــــش ؟؟


أبـو يــــونس بعصبيــة وبين أسنـانة:وقعــي وبعــــدين راح أفهمــك يالله بسـرعة الرجــال في مجـلس


أخــذت أصــالـة القلم و وقعت وطــلعت من شقـــة وهي تروح عند أمــها تعطــيها الفلـفل

عشـــان تعـــاقب عـــلي بسبب كــذبة وحلفــــــانة



؟؟؟؟



راحــــت عند أمــها بعـد مـاصـــــارت حــرمة لأبـو مسفـــــــر






أنتهــــــى الجــزء الثـاني عشــر



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 09:16 PM   #15

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(( الجــــــزء الثــــــالث عشـــــــر ))





كــآن يـآمكـــآن.. في آتعس الزمـــآن

فتـــآة أسمــها جميلـــة قلبـها صغيـر و أبيض..

فجـــأه تجــد نفســها مجبرة أمام الـوحش البشع شـرير

الـذي ســوف ترتبط بـالـوحش وتعــيش معـــه





قفــلت دفتــرها بعد ماكتبت بــداية قصــة حيـــاتها مع زوجها الـوحش شـــرير " أبـو مسفــر "



مـر خــلال ملكــــتها..


4 أيــــــــااام بتمــــام


مــرت بثــوانيـها

و دقـايقها وساعـتها


مــرت بعد أن جــاء اليــل والنهـــآر وأكتمـــل 24 ســـآعة

ونفس الـروتين ينعـــــآآد

وكمـــلـو


(((( 96 )))))




وهي لا تتكــلم ولا تخــرج ولا تتطـــلع ولا حتى تقعـــد مع أهــلها

كـــانت تعــــاقبهم بإنهم السبب في كــل شئ



تعــــــاقب أولأ أمــها.. لإنها تركتها تروح بيــــت جدها وتجيب الفلفل


تعـــــــاقب فـــــاطمة وجـــدتها.. لإنهم مـاعلقـــو في المــــوضوع ولا عـــارضـو مســألة زواجها


تعــــاقب خــالها يـــونس.. لإنه رجــال بأسم بدون فعـــــل.. كــآنت تشــوفة نكــرة وسلبي


تعــاقب عــلاوي و مهنــــد.. لإنهم أخــوانها وسنـدها من بعــد أبـــوها.. وهما مثل خــالهم يــونس

غــاسلــين يـــــدهم



وتعـــــــاقب .. وتعـــــــاقب.. وتعــــــاقب

جــــــدها


أقل كلمــة توصفـــة.. من العبــآرات ( منحــط / متخــلف/ مخـــرف / لـوح/ عجـــوز )

مــاتوصف حقـــدها وأنتقـــــامها.. ولا تــــوصف النــــآر إلي بداخل قلبـــها



أصـــالــة.. بنت بنـــــــوتة صغيـــــرة وبريئـــة

ذات العمـــر الــ 16

تكــون زوجــــــة رجـــل بسن جـــدها.. تكـــون زوجــــة الرابعــــة

بــزواج مسيــــــآآآر




مســــــ ـيــــــــ ــــــــــــ ـــار




ماتعرف إيش معنى كلمـة مسيــار؟؟ ولاتعرف إيش ذي الكلمـــة؟؟



رفعـت عيـنها للسقـــف وحـــاسة البيــــت سآكن وهـــآدئ مــآفية إزعـــااج مثل قبـل

صـآرت مآتسمع صراخ عـلاوي ومهنــــد

ولا تشــــوف فــاطمــة؟؟


بعــد مــاعرفو بملكــتها من الشيبـــــة؟؟ كلهم أختفـــو من حيــــــــاتها ؟؟


أصلا حيـــاتها أنتهت من أرتبـــاطها بـ أبو مسفــــر


" الله يسفـــره ولا يرجع مرة ثاني "



طلع صـوتها ضعيف مهــزوز وهوا محـروم من الكلام لمدة أربعة أيااام


غطـت وجـها بالبطــانيــة ورجعت كمـلت نــومها

وهي تهــرب نفســها من الـواقع


تهــــرب من صــــــدمة


تهــــــــــــــرب من حيـــــــــاتها





تـركت صلاتها و دراستها وكل شئ وراه ظهــرها..

ومـاتبغى شئ من الحيـــاة


ولا همـها شئ أصلا


خــــــلااااص حيــــــاة أصــــــالـة أنتهــــــت من أربعـة آيـــام

وهـذي آيــــــام عـزاها


كــانت هذي الكلمــــــات تصدر من داخل أصالة وهي تعبر عن حيـــاتها

بإنها مـــــاااتت خلاااص ولحقت وراه أبـوها









% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




مافي كان أحد أحسن منها ولا أسوء من حالة أصـالـة السيئـــة

خـلال الأربعــــة الأيــــااام

أتغيــرت عــايلـة أبــويــــونس فوق لـ تحتــ

من نــاحيـــة النفسيـــته / و الصحــة

أدهــورت وصــآرت للصفــــــر


في صـــالـة صغيـــرة بين غـرفة نـــومة مشتـركة مع أم يــونس وبـاب المجـلس مفتـــوح

ومشغل المكــيف وهـوا قــاعد في صــالـة ويتفرج عالتلفـزيون ( القنـــاة الأولـى )

وبجنبـــة الكــيس الأسود.. كــيس كنـــزة هـوا يفتـح الكــيس ويحـسب الفلــوس

ويجمـــعها مع مهــر أصــالـة إلي كـــان 70,000 ريـــال


كآن يجمع الألف ويحطـه في مطـاط ويرميـة في الكــيس وهوا مبسـوط ونفسـيته منشرحـة

للإخــر لإن جمــع كنز بيده كان راح يروح منه


ماكـان مخطط إيش راح يسـوي في الكنـز إلي جمعــــه ولا يخـــطط إيش نــااوي لمستقبله

بس كــان تخطيطه بس يجمع فلـــــوس


حتى النـص ريــال جامعهم مع فلـــوسة




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




على جهــة اليمـــين في الحمــــاام.. كانت فاطمـة قاعده في الحمـــام ومقفلة البـاب على نفسـها

حيــاتها أخص ومقــرفة

ليش مازوجها بدل أصـــالــة


قعــدت في طرف البـانيــو وهي ماسكـة السجــارة بيدها وتفكـــر في المسكينة ضعيفــة

" حــرااام توها صغيــرة والحيـــاة طـويلـة.. ليش تتــزوج وتكون حيـــاتها مصيرة

بـ ملعـــــون بو مسفــر.. واللعنه اللعنــــه اللعنــــــــــه

مسيـــــااار.. "


طلعـــت تنهــيده طويلة من صدرها ممزوجة برائحة الدخان

نزلت حرتها وقهرها وضعف حيلتها بسجــآرة بيضة إلي في يـدها

دخنت, دخنت, دخنت


وتشــوف حيـــاتها أنتهت مع مصير أصــالـة


نزلت دمعــة وهي تدخن , وتدخن,وتدخن


وتكره أبــوها والشيطـــاان يوسوس براسها


عضت على شفايها وهي تشفط السجــاارة

وتنفث الدخــآن في الجـــو


ونظــرات الظلم , والقهر, والعيشـة

مسيطـرة في حيــــــآآتهم




طاحت السجـــآرة بيـدها وأنتهــــت


طـــآحت مع مجمــوعة من سجـــآرات إلي خلصت منهم قبل شـــوي


طـــآحت وهي تطــيح صحــــتها وتجلب لنفسها المــرض

أمكن أبوها يخـــااف ويطلع ريـالات علشــآن يعـالجها



طلعت من علبـة سجـــارة.. وحـدة وشغلـتها وهي تــدخن

وحطــت العلبـــة في كــيس ( ألـويز )

عشــآن أحد لايكـشفها ولا يفضحـــها



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %





قـاعد مع أخـــوه في سطـــوح وهما ينــاظرو في النجــــــووم والقمــر

قال بكل برائـة وهوا يفكر:راح أترك الدراثـة والمـدرثة وأشتغل في بيع الخضــار

علشان أصرف على أهلي


سكـت مهنــد وقال بكل هـدوء وهوا سرحــان:أنا حلمي إني أدخل الطب.. راح أدخل الطب وأتشطر

وأشيل أمي و أصــالـة من عنـد جــدي


عقد حواجبة علي والتفت له: وخـاله فاطمــة وجــدة ليش ماتخذهم معانا..هما طيبين وماضرونا

بث لا تاخذ جــدي خليـه لحــاله حتى مايمــوت.. بث أعرفك أنت طيب وراح تاخذه

بث الله يخليك لاتاخــذه والله أمي وجــدتي حاقدين عليــه مـرررة



مــارد عليــه مهنـــــد وهوا يفكــر في طــامة و المصيبـــة إلي تحت في البيــــــت

مــو راضي يستــــوعب أنه أختــه أصـــــالـة أتزوجت من رجال بسن جدها

بس هو حالف وقاسم أنها مراح تروح عنده


عـلـــي سكت وهوا يتنهـــد وقال وهوا يفضفض إلي في داخله :أحث أنه أم الشوشة المنبوشة

أتزوجت بثببي لإني لو ماكذبت كان ماأتزوجت ولا نحنا حالتنا صارت للإسواء..

أمممممم بس مو كأن البنت لمن تتزوج يعطوها فلوث

وين فلــوث أصــالـه ولا كمان جدي أخذها مثل العــاادة..شوف مهنـــد والله مراح نثكت له

لازم ندافع وناخذ فلوث أختنــا عشــان أشتري لنفسي mp3 و دراجــة مو هي فلوث أصـالـه

ونحنا أخوانها خلااص صارت فلوسنا ولا إنت إيش رايـك؟؟


قــام علي من الأرض وهوا يفكــر في الفكـرة إلي جاته قبل شــوي وقال: مهنـــد والله فكــرة حــلوة لمن

أم الشــوشة منبـــوشة تتــزوج وتنـــقلع من عندنا والله حــاط في راثي مية خطــه بث كلها موقفها

عشـــان أم الشعر الخــشن راح توصل الأخباار لأمي..أم الشوشة منبوشة مادفعت عني وخلتك تكثر ثني

وصار كلامي كله بحرف الــ ثاء



راح عنـد مهنــــد وهزه من كتفـــه:هيي مهنــــد بثألك ليش أم الشـوشة المنبوشة مرميـة في فراشـها

لايكــون من فرحــتها ماتعرف تعبر عن شعـورها ولا الثكــوت علامـة الرضا



كــان مهنـــد مطــنش عــلي أو مو مطــنشة مــاكان معـــاه.. كــان يفكــر بحجم المعانــاه والمشكـلة

إلي صـــــآرت لأهلـة كلـــها










% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %








@ سبحــان المنفس عن كل مــديــون سبحـــان المفــرج عن كل مخــزون

سبحــان من جعــل خــزائنــه بين الكــاف والنـــون,

سبحـان من إذا أراد شيئـــا أن يقــول له كن فيكـــون

يـا مفرج فرج كـربتى و أرحمنـي يـارب

فرج عنى همي وغمى فرجا عاجلا برحمتك يا أرحم الراحمين @




رفعــت راسها من سجودها وهي مبللة غطوتها بدموعها وهي تناجي ربـها

و تتمنـى منه العــون والمســاعدة بإن ربي يفـرج عليــها

ويفكــها من الهم والغـــم

رفعــت يدها للسمـــاء وهي قـاعــدة قبــال بــاب الحـــرم وتــدعى لربها

أنه يســاعدها ويســاعد بنتها أصــــالـه



بعد مـاسمعت الخــبر.. وهي حــياتها لا أكل ولا نـــوم

لا صــرخت ولا نـاقشت ولا حتى كلمــت أبــــوها


مــافي إلي مكــلم أبـو يــــونس واتضـــارب معــاها


غير أم يــونس إلي حلفت باليمين إنه يطلقها من أبو مسفـر

بس أبـويــونس مثل العــااده طنشها وقال " مخــرفـة "



مـاشافت وجة بنــتها و أهمــلت بيــتها وعيـــالها وكل شئ

حــياتها فقـــــط السجـــود لباب الله


مسحت وجــها مـبلبل بدموع بطـرف عبايتها وهي تكمــل سجـــودها

وبصـــــوتها ضعــــــيف : @ اللهم يا لطيف كما لطفت بخلق السماوات والأرض ولطفت بالأجنه

في بطون أمهاتهم ,الطف بي في قضائك وقدرك الذي قدرته علي, وفرج عنى ما أنا فيه إلهى

من أقصد و أنت المقصود, ومن الذي يعطى وأنت الرب الكريم المعبود رب حقيق على ألا أتوكل

إلا عليك ولازم لي ألا ألتجئ إلا إليك ,يامن عليه يتوكل المتوكلون,يامن ياجأ الخائفون,

يامن بكرمه وجميل عوائده يتعلق الراجحون,يامن بسلطان قهره وعظيم رحمته يستغيث المضطرون

, يالطيف ما أسرعك لتفريج الكرب في أوقات الشدائد الطف بي في قضائك وقدرك الذي قدرته

على بحولك وقوتك وفضلك وكرمك فإنه لا حول ولا قوة إلا بالله يا الله يا عظيم @




(( هـــذا الـدعـــاء له فــائدة عظيمــــة للمهمـــــومين والمكــروبين ))








% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




أعتلت صـرخة نســرين مع صــوت ألمها و وجــعها والجــلاده تجــلد في ظهــرها


نـزلت راســها وهي تعض بشفــايفها بألـم و وجــع


وهي تتحمــــل الــ 200 ضــربة خــلال السنــــــة



رفعـــــت الجــلاده ( السـوط ) وضـــربته على ظهـــر نــسرين إلي كـــان مخــطط بالأحمــر والأزرق

والـدم يطــلع منه


ضـــربتها على صــــراخ نســــــرين وهي حــاسة بالمـــوت والعـــذااااب


مـر قـدام عيونها شريط حيــاتها


قبــل سنـــتين وهي بأحد الفلل مطــله بالكــباين


بفســتانها الـوردي منفــوش ومن صــدر عـــآري ومطــرز بالـذهب وشعــرها عــاملته كــيرلي

بس على نـــاعم ورايق جــداا ومنـــاسب لشكـلها الكــيــــوت


كــآنت منبهـــرة من فســتانها إلي كــان مثل فسـتنان نـانسي عجرم ( أحســاس جـديد )


قعــدت في أحد الكــراسي وهي تكـلم هــوازن وتقولها:ثــواني شريطـة صنــدلي أنفكـــت



ربطــت الشـريطــة وهي تلفـها حــولين رجـولها النحــيفة وهــوازن تستعجـلها وتقـول لها

:بســرعة نتــــــوووس لا تتأخري


وقفــت نســرين وهي تعدل في فستــانها:خـلاص خلصت يالله فين راح توديني


مسكــتها هـــوازن وهي تــدخــل الـدور العلـــوي إلي كـــان مخــصص للحـفلات


كــانت هــــوازن عــاملـه حفلــــة لمـــراد لإنه دخل الـ 25 سنــه


وقفت نســرين مع أخــتها وهي تقيــم شكــلها وستــايلها الحلـــــوو


فستنـــان أستــريتش أســود مـاسك بجــسمها وقصيــر للفخذ وتحـــته ســـروال ذهبي أستــريتش

ومـزينة نفســها بمجــوهرات من لازوردي إلي كــان يبرق عليـها

ومعطــيها كأنها قطعـة ذهب


كانت نسـرين مذهولة ومعجبة بهـوازن بشكلها وميك أبها وحتى تسريحة شعرها وهي صابغة شعرها

بالبني الفـآتح وخصلآت بالون الأشقر ثلجي

وميك أبها المحـدد من العيــون بالأسود دخــاني والشدو ممزوج بالفضي والذهبي

حست هــوازن بإنه شخــص يناظرها..التفتت ولقت نســرين سـرحـــانه فيها

خبطت راسها بخفـة وقالت:وين رحتـي يا نتـــــوووس؟؟؟

أنحرجت نســرين وقالت:ولا مكــــآن بس كنت بفكر متى يجي خويك مــراد




آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه




رفعت راســـها وهي تصــرخ من كل قلبــها ودقــات قلبها تزيد مع كل ضربة تحسـها بجــسمها


نزلت دمـــوعها وهي لاعنــه مــراد و هــوازن

لاعنــه نفســها ولاعنــه بلاهتــها وتخـــلفها


شهقــــت شهقــة وحست روحــها بتخــرج من مكــانها لمن أنكسر ظهــرها بضــرب


طــاحت في الأرض وفمـها مفتـــووح و يسيل منها لعـاب


وتشـــوف قــبالها خيــال مـــراد وهـوا يتجهــة عنـــدها

ويســلم عليــها بأدب وينــاظرها بعجـــاب


أعطــته زمبــيل مـرتب وقــالت وهي حـاطة يدها وراه ظهــرها وبخجــل وهي تعمــل في الأرض

حركــه دائرية برجـــولها:أمممممم هـذي هــديتي البسيطــة بمنــاسبة البــآرتي


مــراد وهوا يفتـح الزمبيــل ويشـــوف علبـة مطــرزة بالبنكــي وعليـه شرايـط

ذهـبيـــة تــبرق وكــرت صغيـــر


قــال لها وهوا يطلع العلبـة:تسلمـيلي على الهـــدية يانتـــوس بس ماكان كلفتي على نفســك


نســرين بحــرج وهي تصرخ:لااااا لاتفتح الهــدية هنــا _لعبت بأصبعها بحرج وبهمس_

لمن تروح البيـت أو تقعد لحالك أفتحها لوحدك


ضحك مـراد وقال: من عيوني يانتــووس ممكن تاكلي معاي كيكة



أنكبت المـــوية باردة في وجها وهي حست بأنتعاااش قليل جاها

ذاقت من طعم الموية بارده وهي تنزل على شفايفها ونحـرها


قالت الجـلادة للمـسؤولة: أنجلـدت 15 جلـدة وفقـــدت الـوعي


صرخت المسـؤولـة بوجها:أنتي غبيـه كيف تجلديها 15 مـرره,,هـذي جديدة و أول مرة تنجلد

لو خففتي عليها الجـلد لـ 10 أو 5 جلـدة.. أصلا أول مرة وأخر مرة راح تمـسكي هذي البنـت

وتجـلديها فــاهمة



قـامت نســرين من الأرض بكــسل وهي تاخذ بلوزتها من الأرض وتلبسها وتقفل أزارير بلوزتها

وتوقف وهي تحس بألم في ظهرها و وجــع


راحت مع العســـكرية للزنزانه وقبل لاتدخل قالت لها نسرين وهي ماسكة باب السجـن:

مـافي ملابس ثــانيـة..أقدر ألبسها بدل هذي؟؟


العسكــرية ناظرتها برحمــة وقالت:والله مافي يابنتي و ممنوع أصلا


أتنهدت نســرين وقـالت وهي تمسك يد العسكرية:طيب أهلي عرفو إني هنا..

مامي جات أو سألت عني؟؟


تركت يدها العسكـرية وهي تهز راسها بنفي وتركتها في الزنزانه لحـالها


ضربت نســرين راسها عالجــدار وتركت دمـوعها تنــزل وتاخذ راحتها في خـدودها


"أهاااا يا مــرااد آآآآآه كثر ماحبيتك كثر ماكرهتك

على قد شعرات راسي وعلى قد شراين و أوردة جسمي

الله ياخذ حقي منك الله ياخذ و أسمع خبر وفاتك

أكيد أنت مبسوط وانا في سجن الأصلاحية بس والله ثم والله ماسامحتك

ولا راح أغفر عنك "




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %








بمـدينـــــة عـروسة البحر الأحمــر

واقفــة عند البلكــونه وهي مشغــلـة مسجــل على الــ FM ومشغلــة كــاميــرة الفيـــديــو

وتصـــور نــافورة جـــدة إلي كـانت بعيدة عنهم شــوي


سمعـــت خطــوات جــاية لعنـــدها على طــول قفلـت المسجــل وقــــالت :حصنـــتي نفســك

سمــاهر وهي واقفــــة بعيــد عن البلكــونه وحــاطة الطرحة في راسها:أيوة حصنت نفسي

وصليت ركعتين لله


مسكت المسجل سمـية وهي تخرج من البلكونه وتقفلها:يعني متأكدة أنه مراح يصيبك شئ؟؟


سمــاهر وهي تقعد في الأرض وتقلب في تلفزيون:أن شاء الله أنا محصنة نفسي ومتوكله على الله

وماعلي منهم ولا خايفة منهم


توسعت عيــون بنت خالتها سمية وقــالت: أأنتي متـأكدة و واثقة من الكلام إلي تقـوليه..

ماتخافي إنهم يجوكي إلحيين.. أأأفرضي لو جاكي إلحين جني و وقف قبالك وقالك أنتي

ماتخافي منك إيش يكون موقفك؟؟

ماتكلمت سمــاهر وهي ماتحب أحد يتكلم معاها في هذا المــوضوع:عــااادي مو أول مرة يطلع

لي واحد ويتكلم معاي.. حتى وصل الأمر إنهم جو عندي وكانو يبغو يقتلوني


شهقت سمـية بخــوف وقــالت وهي تقعد قبال سمــــاهر:يالطييييف أحمينا يارب..كيف كان ردة فعلك؟

أيش موقفك؟ أيش قالك؟ كيف كان شكله؟ فين كنتي؟كم واحد جاكي؟



سمــاهر وهي تحط على قنــاة بــداية وتسمع للمحــاضرة وهي مطنشــة أسئلـة بنت خــالتها سمـية

ولا ترد عليـــها.. أصلا ماحبت أنه بنات خـالاتها يعــرفو في المــوضوع

عشـان لايخـــافو ويعمــلو فيها سين وجـــيم


رفعــت كم جـلابيــتها وهي تنــاظر ببقع الحســاسيـة إلي ظهرت لها من فترة.. وأفتكرت اليوم أنها راحت

مع خالـتها وداد لعيـــادة دكتورة الجلــد سهاد الهندي

والدكتــورة بكثر خبرتها وشعبيتها ماعرفت إيش نوع الحسـاسية إلي ظهرت لها بس أعطتها وصفة

ومرهم تدهن فيه جسمها كله.. بس هي متأكده أنه الحساسية والندبات إلي في جسمـها

من سبب الجــن.. ولي يخليها تتأكد أنه الشيخ بنفسـة أتكلم مع أبـوها قبل أمس

لمن جـاه الشيخ عنـدها عشان يعالجها ويقري عليــها


: أحــــــم أحـــــــــم


التفتـــو سمــاهر وسميــة للبـــاب ولقــو كتف حمـــزة وهوا معطيهم ظهـره ويقـــول:ممكن أدخـــل؟؟


سميـة عالطــول لفت الطرحة بوجـها وقعــدت خلف سمــاهر وقــالت: فين تبغى تدخل ونحنــا

قاعدين في صـــالـة


حمـــزة: بدخـــل غرفة مــروان


سمــيــة:يـااسلام وبعدين تدخل وتقول شوي أبغى أطلع وعلى هذا الحال تغثنــا


ناظــرتها سمــاهر بعتــــاب وقــالت:سمـــية لا تتكلمي مع حمــــزة؟؟


سميــة وهي رافعه كتوفها بلامباله وبهمس:ولد خــالتي وعــادي.. وبعدين خليه يقعد في شــارع

ويـروح الكورنيش والتحليـة نحنا نبغى ناخذ راحتنا في البيــت



رفع صــــوته حمـــزة وهوا منزل الطــاقية على وجــه ومـاسك الجـوال بيــده:قلـــت بدخل غــرفة مـروان


سمــاهر رفعــت صــوتها وهي ترمي طـرحة على كتفها: ثـــوااني خلي سميـــة تدخل الغــرفة

عشــان أنت راح تمــر


سميـــة بعناد:والله مني متحركـه من مكاني.. ليش مايمشي وعينه في الأرض


سمـــاهر:بلا هبــاله سميـــة كبري مخـــك وخلي أخويه يمــــر بسرعة

بكل عنــاد أتربعت وهي تعدل طرحتها:براحـــته يبغى يمــر خليـه يمر بـدون عينــه لاتروح لايمين ولا يسار

لازم مــ......


سكتت بصدمة لمن شـافت حمــزة يدخل الصــالـة ويتجــه لهم وقال لسمـاهر وهوا لاف وجه لجهة ثانيـة

ويعطيها الكيس:خــذي هذا الجوال أبويه أشترالك هوا ومعاه الشريحــة


أعطــاها الكــيس ودخل غــرفة مــروان إلي كـانت قبالهم وقفل الباب وراه


شهقــت سميــة وضربت صـدرها بالقـوة:والله أنه حمـزة قليل أدب ومايستحي أهم شئ

في الموضوع يجي عندنا وهوا لاف وجهه


سمــاهر بفرح نسيــت موضوع الجــوال نهـائيـا.. فتحت الكــيس وطلعت العلبــة وبحبـــاط

:خســـاااارة ليش بدون كــاميرة؟؟


سمــية: بوسي كف يدك و أحمدي ربك لإنه أبوكي أشترالك جـوال وشريحــة

وماأوصيكي ياسمــاهر أعطي رقمك للبنات في الجامعة علشـان ينـشرو رقمـك


أتضايقت سمـــاهر من كلام بنت خــالتها سميــة.. لإن سميــة بطبيعتها هبلـة ودفشـة في كــلامها

وترمي الكلمــة قبل لاتفكـر فيــها


حطت الجـــوال ( نــوكيـا 60 E ) في شـــاحن عشــان ينـشحن وينفتح باب الغــرفـة وتخــرج

أسيــف إلي تصــير أخت سمــية الكــبيــرة.. وهي صـاحية من نومها وماسكـة التلفـون بيـدها

والسمــاعة باليــد الثــانيــة وتقــول لسمــاهر: أمــك تقولك قريتي سورة البقــرة ولا لأ


سمـــاهر وهي نـسيت إنها تقراء سورة البقــرة ..قالت وهي تحك شعـرها:والله مرة نــسيت


راحت عندها أسيــف وهي تعطيــها التلفـــــون وتروح للغرفـة تكمل نومـها:خــذي كلمي أمك

لإنها معصبـة ويـاويلك منـــها





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


مسحت دموع خالتها إلي كانت مرمية في الكنب السماوي الفرنسي وقالت وهي تهدي فيها:إنتي أذكري الله

و أهجدي إلحيين وخلينا نتكلم برواقة وناخذ الكلام من أبو قصي

بدون أنفعالات وشد أعصاب



فوزية إلي كانت حالتها حالة وهي مرمية في بيت أهلها.. ماعلقت على أختها صغيرة بلقيس

كل همها تبغى قلبها يرتاح وتشوف دلوعتها نتــوس


جات مريم " أم سندس " وهي ماسكة الجوال بعد ماكانت تتصل على عبداللطيف وهوا مايرد على الكل

:مدري ليش مايرد على أتصالي..شوفي بلقيس دقي من جوالك؟


أخذت جوالها من طاوله وهي تتصل على زوج خالتها لكنه مايرد على أتصالها

قامت من مكانها بفستانها قصير الرصاصي وصندل الأسود رفيع وراحت عالصنصير: راح أجرب حضي

في ثابت و أتصل عليه بس الصراحة حركة بايخة كأننا بزورة ونحنا نتصل عليه من كم رقم


جات هــوزان وهي تجري وخلفها سندس بنت خالتها وقالت: بابا رد من جوال سنـدس

ولمن عرفنا قفل الخط بوجهنا


ضربت فخذها أم سندس وهي تتحلطم:أستغفر الله عظييم.. بس ليش سوا كذا؟ هي إيش عملت نتـوس

حتى يعاقبها ويعاقبكم؟؟ أكيد المـوضوع فيه شئ.. مستحيييل عبداللطيف يسوي كذا من الباب لطاقة


فوزية سكتت وماحبت تتكلم في الموضوع نهائيـا ولا حبت أنه أخواتها يعرفو في سالفــة


جات أم مــريم "الجــدة " وخلفها الممرضة خاصة لها وهي تدف الكرسي متحرك

وقــالت لأم قصـي: ممكن أعرف إيش صـار بينكم وبين أبـو عيالك.. والخبله بنتكم إيش عملت؟؟


نزلت راسها وهي ماسكة راسها وهي تحاول تداري دمعتها وقالت بصوت مبحوح:مشاكل بيني وبين زوجي

وحط حرته في ضعيفة مسكينة نتوس.. الله لايربحه وين ماراح؟


هزت راسها الجــدة وهي عارفة أنه الموضوع مو كذا.. قالت بأمر:يابنات يالله أطلعو منها

وخلوني مع بنتي فوزية


قامت هــوازن هي وسنــدس من صـــالــون وتركـــو الكـبار لحــالهم ونـزلـو على دور الأرضي

فتحــت سنـدس اللبــات وقـالت وهي تتجهـه لطــاولـة البليــاردو: تتوقعي المـوضوع يتعلق بمـراد

هـــوازن وهي تمسك العصــايا وتقول:طبعـــاا متعلق فيه..لإن نتـوس هــربت وراحت عنــده


سنــدس وهي تروح للثلاجـة وتطلع مــوية وتقول:أوكي صح كلنا نكلم شباب نخرج معاهم وعايشين حياتنا

بطول وعرض بس توصل المسأله أنه أهالينا يعرفو بســالفـة وتصير مشكـلة كبيـرة



هــوازن وهي ترجع الكاب خلق شعرها وتقول: هي هبلة لإنها حبته من كل قلبها و الولد مايناسبنا ولا هوا

قد مستــوانا يعني حـــاف و نتـوس ميتة في دبــاديبــــة.. بس أحسن إلي جاها وخليها تعرف مصير حبها

لإن لو يحــبها كان خطـبها على طول بس هوا يتونس عليـها



سنـــدس بسخـرية وتريقـــة:هــه هـوا في ولد يحب بنت عن طريق الجـــوال.. بالله طــيري


بغرور قالت هــوازن وهي تنزل بنطلـونها لتحت خصـرها :طبعـــــا أنا.. ونفسي بس أشـــوف

حــسن الحـــققير عشــان أنتقم منه بس



سكتت سندس وماعلقت وهي تناظر في ساعة لإن شوي وتجي خالتها وبنتها بثينــة :بصــراحة يـاهـــوازن

أنا معاكي في طريق إلي تسويه.. بس تبيعي نفسك لأي واحد

حتى الهندي إلي يكنس الشارع والله أتوقع أنك نمتي معــاه



ضحكــت هـــوازن وهي تشغل التلفــزيون على قنـــاة ميلـودي هتــس على بيـــونسي


وتـرفع الصـوت وتقول وهي ترقص:لا أتوقعي هههههههههه لإني أحب التجديد والأنتقاااام



سنــــــدس كانت شاكة أنه هوازن فيها الأيدز بس ماحبت كيف تعرف أو كيف تقول لها

لأن هـــوازن حقيــرة ومافيها أمان أبــداا

وخصـوصـا إنها عملت تـرقيع مــرتين


رن جــوال هــوازن لإنها حاطتة في جـيبها بنطـلون وكان على هــزاز

طلعت جوالها وأتغيرت ملامح وجها.. وبملل وبضيق: إيش تبغى ذي؟؟!!



@غــــــــدي .. يتصــل بكـ @











% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



نهــــــاية الجــــــزء الثــالث عشــــر



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 09:19 PM   #16

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(( الجــــــــزء الـــــرابــــــع عشـــر ))


بعد آسبـــــــوعين

برائحة حليب شكولاته الســآخن ممزوج بالهــواء البارد إلي يغطــي جــو مكـة مكـرمة

حضنت يدي مع بعض عشــآن أدفئ نفســي من جو البــارد


و أفتكــر كلام أمي وهي مكلمتنــي من أمـس وقــالت أنه عندها وحـدة في المـستشفـى

كـانت بتنتحــر في الأصلاحيـــة بــس ربي ستــ.......


قطع حبل أفكــاري صـراخ الأداريــات وبكـاء طالبــات


حطـيت الكــوب في الأرض وقمــت من الأرض وانا أطـلع من الكفتــيريا وأوقف في درج

ومــاسكة دربـزان و منـزلـه راســي

وأشــوف المعلمــات وخــالات وهم شــايلين طــاولـة ويحـــاولـو يكــسرو بــاب المصعـــد

عــرفت من البنـــات أنه المصعـــد علق مـابين دور الثــاني والثــالث

والمشكلــة أنه فيــه بنــــات


رجعـــت للكــفتيريـــا لمن الدكتـــورة طلعـــت وهي تدخل البنـــات في قــاعتهم علشـــاآن

الأسعـــاف المــــدني جـاين في طـــريق


رجعـــت لمكـــاني وانا أتلــذذ بطعـــم الشوكــولاته.. و أتصـــل على الســـواق

واقـــوله يجيني عالســاعة 11 ونــص


0
0
0



عالســــــــ ــــــ 11ــــــاعة



دخــلت بين الممــرات وعيوني تتــأمل في لوحــات معلقه بجـدارن

وقفـت الدكتورة طيبــة عند غرفة رقم "23 "

وقالت بهمس وهي تدخل الغــرفة كبيــرة إلي كانت مليانه أسرة ومــرضى :سـريــرها في نهـــآية الغــرفة

أمك راح تجي بعد شوي


هزيت راسي وانا أمشي خلفــها وعيـــوني تتنقل بين المـــرضى والـزائرين والممرضــات

إلي كل وحــدة تشرف على مـــريض


وقفـــت لمن سمعت صوت الدكتورة طيبة وهي تتكلم بلهجة مصرية:أزيك يانسرين عامله أيه


ردت نســرين ببتســامة وهي تلعب بخصله من شعرها ويدها الثـانية فيـه محلول

:طيبـة الحمدالله





ناظرتها وهي مرمية في سـرير الأبيض والأبتســامة مرسومة في شفايفها

لكن وجها شـــااحب وبــاهت


حزنت عليها و رحمت حــالها

لإنها كــانت نــــاوية تنتحــــــر وإنها من الأصلاحيـــــــة


وحدة بعمر الزهــور أهلها ماسألوعنها ولا دور عنــها


والمصيبـــــــة!!


أنه أبـــــــوها متبري منها و راميـــها في الأصلاحيـــــــة


الدكتــــورةطيبة وهي تحط يدها في كتفي: أبقي معاها ياديما.. حتى مامتك تخلص من شغلها

وبعدها راح تجي لهنا



سحــبت الكــرسي خشبي إلي يشبــة "كراسي المـدرسة " وقعــدت قدام نســرين وقلت للدكتـورة:طيب


راحـت الدكتورةطيبـة وناظرت بنسرين إلي كانت تناظر في دكتورةطيبة وهي تناظر خطواتها

كأنها تبي تهرب معاها..أو تبي تخرج من المستشفى و الأصلاحيـة


قلت لها وانا أفتكر كلام ماما وهي تحكيني عن نسرين:أخبـارك نسرين أمممم الحمدالله على سلامتك


طلعت من صدرها تنهيدة طويله ماعرفت إيش تفسيرها:الله يسلمــــك..إيش أسمك؟؟


حطيت شنطــتي في حضني وانا أشوف واحد من الأطفال يجري و أخته الكبيرة

تلحق وراه وتخاصمة: أسمي ديمـــا


قلت لها أسمي وانا أرجع أشوف نسرين

كان هذا اليـوم ما أنســاه طيله حيـــآآتي

أول يـــوم شفت نســرين و أتعــرفت عليــها

عن طــريق مــامــا إلي كــانت رئيســـة القســــم


وتــــابعت حالتها وحـــزنت عليـــها للأخـــر


وحبت إني أتعرف عليـــــها..أمكن ربي يهـــديها

أو أمكـــــــن ترجع للحيــــاة أو أرجع لها الأمل مرة ثـــــااني




من يوم عرفت قصـــــتها.. وقصتها وحكــايتها مكــررة مثل بـــآقي البــــنات


نفس الصـــــورة تنعاااد مع كل بنـــت

بس اللهم أنه البرواز يتغيـــــــر



قطع حبل أفكاري ورجعت لأرض مستشفـى عند بنت الزمزمي..لمن سـألتها:إيش تقـــولي؟؟


نســرين وهي تجلس وتحط المخــدة خلف ظهرها وتحط شعرها لقـدام

وهي تقــول: كنت بقولك وين سرحتي ؟؟


كتمـــت أبتســامتي وانا أسمع نبرة صوتها إلي كله دلع في غنج وبين نفسي

" حشى ولا حليمـة بولنــد ماوصلت لصوتها ": كنت بفكـر ليش دخلتي المستشفـى؟؟!!


نســرين نـزلت راسـها وبـآن من ملآمحها إنها مضـآيقة: كنت تعبـــــآنه وأتنومت في المـستشفى


هزيت راسي وانا فاهمة تصريفة وسكت بس أفتكرت ليش أنا جيت عندها وليش قاعده عندها

رديت لها بشجاعة:الله يسلمك ويقومك بس مو هذا إلي سمعته يانسرين


رفعت راسها وهي تناظرني بصدمة.. أتوترت ساعتها.. لكن نزلت راسها وهي عاقدة حواجبها

وقالت بضيق: ما أحب أسم نــسرين ماأبغاكي تنــاديني بهذا الأسم

أفضل إنك تنــاديني بـــ نتوس


رفعت حاجب وعلامة التعجب بوجهي:نتــــــــــــوس!! إيش يعني أسم نتوس؟؟ وليه يعني أسميكي

نتوس بدل نسرين؟؟ يعني أسم دلعك؟؟



نسرين وهي ترجع شعرها على وراه وتسترخى عالمخدة وتغمض عيونها:مو أسم دلعي بس أنا أحب نانسي

عجرم من زمان وأهلي وصحباتي سموني نتوس لإن نتوس إسم دلع نـانسي

وانا أعشق نانسي مرة وصــآر ينـآدوني نتوس بدل نسرين


بين نفــسي قلت وانا كارهة دلعها "هذي البنت جاية من الأصلاحيــة ؟؟"

:شــوفي أنا راح أناديكي نسرين مثل ماهوا مكتوب أسمك بكرت العائلة


نـاظرتني بحتقــآر وهي تلعب بخصلات شعرها: مع نفســــك


كــاان الجــو جــداا متــــوتر بيني وبيــن نـتوس أقصــد نســـــرين

أمكن كنت غلطــانه معاها

لإني مـاكلمتها بسـياســـة ورواقـــــه


و أسلـــوبي مراح يجيب مع نـسرين فــــااايده بالعكــس راح يتــوتر الجــو أكــثر

وكل وحدة مـاتتقبل الثـــانيــــة


قلت لها ببتسامة مصطنعة :o.k نتــــــووس.. متى راح تخرجي من المستشفى ؟؟


ردت علي بمــلل وهي تلعب بخصله من شعرها تضفرها وترجع تفتحها :روحي أسألي أمك

أو وحدة من صحباتها المشرفين علي؟؟


مسكت أعصابي وطنشت أسلوبها ..لإني ماأحب أحد يغلط علي لإني عصبيـة مرة:طيب راح أسألها

بس إنتي ماتعــرفي متى راح تخرجي؟


طنـشتي وهي تتنهــــد وتغني بهمس وكــأنها مو معتــبرتني أدميــــة قاعدة عندها :أوكي نـسريــ...

أووو أقصــد نتــوس راح أطلع شكلك تعبانة وتبي تنامي وان شاء الله بكرة راح أشوفك


وقفـــت وانا أحط شنطــتي في كتفي وأنتظر منها رد أو حتى نظــرة

لكنها صــدمتني لمن ناظرتني ببرود وعلى وجها أكبر أبتســامة وقالت: مع سلامــة وياليت تنـادي

دكتــورة طيبـة لإني أبغاها تغير مكــاني مو قادرة اتأقلم مع هــ......


قاطعتها لمن أعطيتها ظهـــري و بعدت عن سريرها وانا أخرج من الغـــــرفة و أقـول

: وحـدة بوحدة والبادي أظلم






% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




بجــــــامعة أم القــرى


ماسكـة الأوراق بيدها وحاطة الطرحة بكتفها وهي ماسكة بيدها عباية الراس إلي طاحت على كتفها

وبيدها الثانية تتكلم بالجوال مع بنت خالتها وتمشي في السـاحة


وكأنها تسمع أحد يناديها من بعيد بس مو مركزة ومشغوله بمكالمتها


_:سمـــــــــااااهر.. سمـــــــــااااااهر .. أستنــــــي سمــــــــــــــااااااااا اااااهر



التفتت سمــاهر ونزلت الجوال بإذنها وهي تشوف فـاطمـة تأشر من بعيد وهي تحاول

تسرع في مشيتها وتوصل عندها


قالت سمــاهر وهي تأشر لفاطمة وتبتسم:أوكي سمية بعدين أكلمك يالله مع سلامه


قفلت الخط وهي ترمي جوالها في شنطتها وبكل حمــااس وشوق تروح عند فاطمة

وتحضنها بالقـوة:وحـشتيني فطـــــوووم



بعدت عنها فاطمة وصفعتها كف بالقـــــــوى


طاحــت الشنطة من يدها وعينها على فــاطمة وهي مصدومة من حركتها


ومومستوعبة إلي يصير لها :ليـــــــش يافـاطمـة؟؟


فـاطمــة وهي شايله بقلبها ودها تفرغ شحنه الغضب على سماهر:سلامتك مافيني شئ

بس ليش غـــايبة لمدة آسبوعين وجوالك مقفل وتلفون البيت ماتردي عليه


سمـــاهر وهي ماسكة خدها وبصدمة:طيب راح أفهمك بس مو تضربيني يافاطمة والله زعلت منك


فـاطمة وهي مقهورة من سمــــاهر.. كانت ماسكة أعصابها قبل لاتصيح.. :أزعلي وأنحرقي

إنتي عارفة أنه صــارت أشياء كثيرة بحياااتي ومافي أحد عارف بهمي إلا ربي



سمـــاهر وهي عـارفة بداية مشاكل فاطمة بسبب أبوها البخيل وهوا شايل بطاقة صرافها

ومايصرف عليهم وقاعدين على باب الله أو على صدقة الجيران: عـارفة يافاطـمة بس منتي أحسن مني

إنتي عـارفة إني جيت الجامعة علشان أوقف هذا الترم وأكمل أن شاء الله في ترم الثاني


شهقت فـاطمــة وهي تبعد خطوة لـورى.. ناظــرتها وبعتـــاب قالت وهي تكابر :براحــتك بس بجد

كنت محتاجتلك بالفعل و ودي أحضنك واصيح عليكي واقولك إلي بخاطري بس شكــ..


قاطعتها سماهر وهي مسكت يد فاطمة وعينها كل ترجي: وغـــلاوتك يافاطمة والله إني أعزك

وأنا اللي بالفعل ودي أحضنك بالقوة وأفضفضلك إلي بداخلي.. آخ يافاطمة تخيلي

أنه فيني جني وإني ماأتعالج إلا بموية زمزم والقـرآن وزيت زيتون

والله تعبت من حالتي ومن العله إلي فيني



توسعت عيون فــــاطمة وخـافت مرة وقــالت وهي تأشر عليها من فوق لتحت:أنتي ملمـــوسة


بملل قالت سمــاهر وهي تسحب يد فاطمة وتقعد في أحد الكراسي: ولا أسمة زعبـــور





صـرخت عليـــها وهي شوي وتضربها بس مسكت أعصابها وحاولت إنها ماتنفعل :مو حالـه هذي غــايبـة

أسبوعين من المدرســة و إلحـين تغني إنك ماتبي تدخلي الأختبار دوري الأول


أصاله وعيونها كلها دموع وصيـآح:ما أبغى أكمل دراستي وماأبغى أدخل الأختبارات

خلاااص ما أبغى أروح المـدرسة


عصبت غاليـة منها وقالت وهي تنهي النقاش مع بنتها : شوفي يا أصـاله كلمه وحدة و أنهي الموضوع كله

والله ثم والله إذا فتحتي سيرة إنك ماتبي تكملي دراستك والله ماتلومي إلا نفسك

هذي دراستك وهذي مستقبلك بقي لك سنتين وتخلصي من الثـانويه

وبعدها براحتك تبي تكملي الجامعة ماتبي تكملي دراستك مع نفسك

بس المهم أنك تاخذي شهادة الثانوية بطول وبعرض


رجعت لصياحها أصــالـه وهي تهز راسها بنفي:ولييييش أكمل دراستي وانا راح أنزف لأبو مسفر

مـاأبغى لا دراسة ولا هم ولا قرف


سكتت غــاليــة لمن "قلبها عصرها "غمضت عيونها لمن سمعت أسم أبو مسفر

قالت بضيق وهي ناوية تنزل عند أمها تفضفض لها وتشتكي إلي بقلبها :المهم قلت لكي الأختبار

قرب و إنتي راح تدخلي الأختبار من يوم السبـــت و تختبري كل المواد.. فااهمــــه

وطلعي اللحم من الفيرزا علشان راح أسوي كبسة


غطت يدها بوجها وهي تصيح من قلبــها ومــاتبي تكمل دراستها أولى ثانوي

ولا تبي تدخل الأختبار الفصــل دراسي الأول


حيـــاتها أتغيرت من يوم صارت حــرمت للشيــخ " أبـو مسفـــــر "


مـــاتبغى شئ من حيــــــاتها ولا تبغى شئ من أهــلها


فقدت الأمل من كل شئ


أتوقعت بعد وفاة أبـوها .. آنه جدها راح يتكــفل فيهم ويشيلهم

لإنهم أمــآآنه و أيـــــتام


بس هوا ماحافض عليهم..و زوج أصــالــة بصاحبة أبومسفر


مسحت دموعها و وجها بطرف بجامتها ودخلت المطبخ والبوز مادة شبرين

طلعت من الفيرزا اللحم وحطته في موية حارة علشان تنفك


_: ســـــــلااام عليكم؟؟


طلعت من المطبخ بسرعة لمن سمعت صوت خالها يونس وقالت:وعليكم السلام ياخالو


يونس وهوا يدخل شقة أخته ويسأل أصاله:سويتو الغداء


هزت راسها بنفي وقالت:لسه ماسوينا.. أنت جيعان؟


قعد يونس في الأرض وهوا يشغل التلفزيون ويغير في القنوات.. وأستغربت أصاله من جيته

لإنه أول مرة يدخل شقتهم ويقعد فيها بعد:أممممم حطي أي شئ أكله وسوي شاي أخضر


دخلت أصالة المطبخ وثواني طلعت وقالت برتباك:مـــاافي عيش خالو


يـونس وهوا مسترخي بجلستة ويحك بشعره: أنتو كل شئ ماعندكم.. نفسي أعرف إيش عندكم؟؟


توسعت عيون أصالة لمن سمعت كلام خالها وأنجرحت للأخر..

كلمته قويه وماتوقعتها يقــولها.. مو البركة في أبوك إلي ماأخذ فلوسنا

و أنت تجي وتلومنا ليش ماعندنا شئ


لاحض يونس سكوت أصاله وقال لها وهوا يناظرها من طرف عينة: هاتي فلوس خليني أشتري عيش


أصــالـة ماعلقت ودخلت غرفة أمها وهي تدور على ريالات

عشـــآن تعطي لخالها ويشتري عيش

رجــــال طول وعرض ومــافيه في جيبــك ريـــــال

أصــــلا من يومك حــــــاف وتاخذ من عند أمك أو أخــواتك


طلعــت ريـالين من شنطة أمها ووراحت عند خالها وهي تعطية الفلوس وبكل كذب: بس هذا إلي لقيته

في شنطتي وماعندي غير الـ ريالين


أخذ يونس الريالين وحطها في جيبة وقال وهوا يوقف ويلتفت لأصــاله: أسمعــي ماعندك 10 ريــال


أصــالـة توسعت عيونها وقالت: مــرة وحدة عشرة ريـــآل؟؟ أصلا ماعندي غير الريالين

من وين لي بـ 10 ريــال؟؟



يـــــونس" حتى إنتي وجهك وجه فقر بس وين مهرك أخذتيه":أمممممم طيب عند أمك ماتقدري

تاخذي من عندها 10 ريال أو عند فاطمــة؟؟


أصـــالــة وهي عارفة أنه خالها يعشق شئ أسمة"فلـــــــووس ":ما اقدر أخذ من عند ماما

وفاطمــة في الجامعة لسه ماجات


سحبها من بجامتها وهوا يكلمها:أأقصــد أفتحي شنطتها أو أغراضها وخذي الـ 10 ريال أو كلمي جدتك

عشان تعطيكي 10 ريال ولا فين مهرك ماشاء الله


أصـــالـة وحست بجرح كبير.. هي ماأتعودت إنها تسرق أو تاخذ من عند جدتها أو فاطمــة

لإن نفسها عزيزة ومو محتاجة فلــوس: صعبــة ما أحب أخذ فلوس من عند أحد


بستهــزاء قال يـونس:ليش قاعدة بجنب بنــك الراجحــي ولا بنت الولد بن طلال وانا ماأدري


صــدت عنه أصـــالـة ودخلت المطـــبخ وهي تداري دمعتها

طلعت من الثلاجة 3 بيضــات و جبنة سايلة و علبـه زيتون علشـــان تسوي ليونس أكل


دخل يونس المطبخ وهوا مصمم بالطول بالعرض يحصل على فلـوس: أسمعي أصاله أيش رايك

تاخذي من عند جدك فلوس وقولي إنك عروسة ومحتاجة لكم مــ.....


قـاطعته أصــالـه وقــالت وهي تكسر البيض وتحطه في صحـــن:المشكلة تعرف جدي مايطلــع ريــال

من جيبة ولو بالمــــــوووت.. يعني من وين أدبر لك فلوس ياخالي


كــشر بوجها وقال بنرفزة لإنه مالقي شئ من عند أصـــالـة: متى يجو مهنــــــد وعلااوي من المــدرسـة


نــاظرت أصـــالـة بساعة إلي كانت تشير على11 ونص وهي عارفة ليش يبغاهم يـونس

بس عشان يتمصلح عندهم ..:عالســـــاعة 1 ونص



طلع من المطبخ وقال :المهم سوي الأكل بسرعة وخلصيـــــــــة.. الله ياخذكم الواحد مايستفيد منكم بشئ

حتى خالكم ماتقدرو تساعدو


حطت الصـاج في نار وهي تسوي البيض وترش عليه ملح وفلفل أسود وسمعت كل كلامه

وهوا يخرج من الشقة وهوا يسب ويلعن :________








: أتعـــوذي بالله و أشربي موية

:طيب أذكري الله ياسمـــااهر.. لاتضعفي الله يخليكي لهم

:أقري سورة الكرسي وحصني نفسك


مالقت أستجابة من سمــاهر إلي وجها أتغير خلال ثواني وصآرت عصبية ومتضايقة وكل شوي تصرخ


حتى ماحاولت تسحبها فاطمـة وتجلسها في مكان مافي بنــات كثيرين

وحـاولت تذكرها بالله..لكن سمـاهر كانت لامة رجولها ومنزله راسها وعينها في الأرض وهي عاقدة

حواجبها وفاطمــة ميته رعب بس ماحبت تبين لها وتحاااول إنها تهديها وتخرجها من الحاله

قالت لها وهي تحط يدها براس سماهر:بسم الله الرحمـــ.....


صرخت سماهر وهي تدف يدها وقالت: لاتذكري الله أبعدي عني ماأبغى أحد جنبي

شالت يدها فاطمـة وهي تهديها:خلااص طيب طيب أهم شئ راحتك ياسماهر


بحدة وهي تناظرها:مني سمــــــاهر ماتفهمي


نشف ريقها فاطمة وقالت: طيب طيب.. المهم إيش تبغى إلحييين والله البنت مسكينة وضعيفة


صـــــرخت سماهر وقالت:مـــالك صلاح وقفلي فمك و أنقلعي من عندي


وقفت فــاطمة و رجولها ترتجف من الخوف وقالت:طيب راح أبعد عنك ولا عنكم مادري كم إنتو

بس المهم لاتأذي سمـــاهر



أبتسمت سمــــآهر أبتسامة كلها سخــرية وثواني أتلاشت الأبتســامة وحل بدالها ضحكـــة


بعدت فـــاطمــة وهي تمسك جوالها وتحاول تدور في قائمة الأسماء على رقم بيت سمـــاهر

عشــآن تكلم أهلها


جوال سمــاهر دق بصوت السديس وهوا يدعي دعاء ختم القرآن

طاحت في الأرض سماهر وهي تحااول تسيطر على نفسها بالقوة وتحاول تذكر الله

وتسمي بالله بس كانت ضعيفة وخايفة

حست أحد يضربها في ظهرها وتسمع ضحكات في إذنها.. ناظرت في المكان ومالقت ولا طالبـة

ثواني جريت فاطمة وهي تمسك سماهر وتقعدها وتقول سماهر بضعف: ممكن تتصلي على

أبويه علشان يجي ياخذني


فـاطمـة بدهشة :مييين سمـــاهر ولا خويها أوو أقصد زعــنوب أو زبــور أو مدري إيش أسمه


سمـــاهر و دموعها تنزل وتحس قوتها ضعفت وهي تحس بصداع قوي مسك مقدمة راسها

و الرؤية عندها شبه معدومة و حــاسة بكسل وخمـــــول في جسمــها

:فـــــاااطمة هوا قاعد معانا ويحااول يأذيني بس انا أحاول أكون قوية ومتوكله عالله

أنتي صحبتي و أختي لاتبعدي عني ولا تخافي منهم..أنا أحتاااجك يافطوم


مسكت يدها فاطمــة بالقـوة وقالت:وانا معاكي و متوكلة على الله وهما جن مخلوقات ضعيفة

ويخافو من ذكر الله.. إنتي امسكي بلسانك ذكر الله وانا راح احصنك وانتي رددي وراي

واحب اقولك أنك دقيت على تلفون بيتكم وردت علي أمك

وقلت لها كل شئ وهي الحين جاية مع أبوكي


شدت يدها بالقوة وهي تحصـــنها و يقــرو مع بعض ســورة الكــرسي والمعـوذات و آواخر سورة البقرة


كــانت سمـــاهر تقري معاها وهي تصيح.. وفجــأه تسكت وتحاول تشيل يدها بالقوة

بس فاطمة كانت ماسكـة يدها بالقــوة وهي تكمل معاها القراية وتذكرها بالله وبالجنة والصبر

وتكمل معاها سمــاهر لمن تفتكر الله تعـــالي..


وفجــأه توقف وهي ماتسمع صوت فاطمة كأنه صابها الصنج أو تشم ريحة عفنه تجي من فاطمة

وهذي كلها من الاعيب الجــن " زعبـــور " وهوا يحــااول أنه سمــاهر ماتذكر الله


بس سماهر بحكم صارت ماتسمع أو تسمع وتصير الاصوات عالية جدا ومو واضحة

كنت تغمض عيونها بالقوة وترفع صوتها وهي تتعوذ من شيطان

وفاطمة تكمل التحصين وهي تبكي لإن تشوف صحبتها و أختها بتتعذب قدامها وبتتعب

حتى ماخلصت من التحصين ونفثت بيدها وحصنت سمــاهر إلي كان جسمها ينتفض ويرتعش

و فـاطمـة تحصنـــها .. حتى جــوال سماهر دق وكان المتصل أمها

قـــامت فــاطمــة و وقفت سمـــاهر بالقوة وهي تعدل طرحتها وتحط عبـايه الراس في راسها

وتمسكها بيدها وهي تردد معاها الأذكــار وتحاول تمسكها بشكل طبيعي علشان لايلفتو

الأنتباه لبنات الجامعة..





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %








جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 09:21 PM   #17

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


@ تكملة نهاية الجزء الرابع عشر @






جـــــاه عبداللطـــــيف عند أهل زوجـــتة..وقـــآل للجـــدة كل شئ من أول القصـة لأخر القصـــــة

والجـــدة كانت ســـآكتة وهي تفكر بكلام عبداللطــــيف ومتفاجئـة آنه الحركـــات هذي تصـدر

من حفيـدتها صغيـــرة نتـــــوس

لو كــآن آختها هــوازن أو بنت خــالتها بثينـــه أو سنـــــدس كان قـــالت طــيب


بس مــاتوقتها من نـــــسرين


رفعت راســها وهي تناظر بزوج بنتها وهوا منزل راســـة والهم باين بوجهة


ومــرتة من يوم عرفت أنه أبو قصي جــــاه


دخلت الغرفة وحبست نفسها ولا و دها تشوف زوجــــها أو تتناقش معاه


قــالت الجــــــدة وهي تنهى الموضوع: طلع البنــــــت من الأصلاحيــــــة و يصير خـيير


رفع راســـة عبد اللطيف وهوا مصدوم وقال:نعــــــم؟؟!!


الجـــــدة: إلي سمعته ما نبغى الموضوع يكبر ويجي صحافي ملقوف و ينشر الخبر

البنت أنفصلت من الجامعة و راح تجي لجدة عشان راح نتفاهم معاها ونكلمها


نحنا عائلة كبيرة ومانبغى صورتنا تتشوهة عند جماعتنا و الأغراب

أعتقد نســرين أنجلدت لمدة أسبوعين وهاذا كافي لها




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




في المســـــــاء وتحديــدا بحي الأسكــــان عنـد بيـــت أبـوحمــــــزة


وهــوا عـــــازم أبو مــروان وعيــــاله لإن الشيــخ أبو المعــــالي

حاب يلقي محــــــاضرة عن "الجــــــــــــن والمس شيطــــــاني "


في مجــلس الرجـــال والحـــــريم كان يفصل المجـلسين باب السحــــــاب

وكــانو الحـريم في مجـلس الداخلي وفــاتحين الباب شــوي وهم يسمعـــــوا للمحــــاضرة


كــانت أحســان لابســة شرشف صلاة وقـاعدة عند باب مجــلس وهي تهز راسها وتسمع

وبجــوارها أخـتها وداد وهي مندمجــة في الكــلام ومنصــته كــويس مع بنـــتها الكــبيرة أسيـــف

أمـا سمـــــاهر كانت مسدوحــة في الكــنب لإنها تعــبت بعد ماقري عليها أبو المعالي

و تعـــــبت و أتعذبت خلال فترة العلاج

وسمــية قاعدة بطرف الكنب وتسمع لكلام الشيخ وتناظر في سمــاهر بين فترة لفترة


الشيــــــخ أبو معالي وهوا رافع صوته ومكمل كلامه: والجن مايدخل في الأنسـان إلا لأسباب ثلاثة

أولهم والعياذ بالله عشق الجني للأنسان أو عشق الجنية للأنســان

وثــانيــا وهوا يحدث بيننا ولكن نحنا نتجاهله بإن الحريم وهداهم الله يصبو الموية ساخنة في مغاسل

وهذي الأماكن مسكن للجن والشياطين أو البكاء وصراخ والغناء في دورة المياة أكرمكم الله

أو أذى الجن وهوا متشكل على صورة كلب أو قطة أو ثعبان .. وثالثا ظلم الجن للأنس فمثلا

يدخل فيه أو يأذيه بدون سبب وهذا مايصير إلا نسيانه ذكر الله أويكون في حاله بكاء

أوغضب أويقعد في الأماكن مظلمه


بسخرية قالت سماهر لبنت خالتها سمية:سمعتي إيش قال الشيخ عشان تبطلي تدخلي

الحمام وإنتي تغني بصوت عالي

سمية بخوف:أصلا انا أنشد وما أسمع أغاني وفيه فرق بين الأغاني و الأناشيد

سماهر:والله هم مايفرقو وإنتي تغني في الحمام..بس إذا حابة يدخل فيكي جني

ماأوصيكي غني وأرفعي صوتك

سمية بخوف سكتت وقالت:أصلا راح أبطل من العادة بس إنتي كيف دخل فيكي الجني؟؟

سماهر وهي تسمع لكلام الشيخ:أخوي حمزة قال لي سوي شاهي.. وانا كنت سرحانه وبالغلط

كبيت الموية حارة في مغسلة ودخل فيني على طول..أستكي خلينا نسمع


_: و أعراض المسن الله يكفينا شرهم عديدة ومنها التخبط في المشي أو الكلام

والترنح في المشي وشعور بصداع دائم ماله إي علاج و الصرع بين فترة وفترة وعدم التحكم

بأعضاء الجسم وغير النزيف إلي يصيب الحريم وتجي الأعراض في المنام مثلا الأرق وعدم قلة النوم

و رؤية الكوابيس أو الحيوانات من القطط والكلاب والأفاعي السوده

والسقوط من الأماكن العاليا ورؤية الأماكن القذرة والمقابر وهذي جمعيا تدل أن الأنسان مصاب بالمس

رن جوال سمـــآهر بدعاء ختم القرآن بصوت السديس ردت على فاطمة وهي تسلم عليها

وقفلت الخط وهي تحط جوالها جنبها وتسمع لكلام الشيخ : والرسول ذكر الجن في الأحاديث

و وصانا بتحصين ورقية الشرعية



آتثـآآآوب سمــــااهر وهي تفرك عيونها وخلال ثواني حست بنعــآس ونـــــامت






% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



قعــد في الأرض وهوا يسمي بالله وقاعد يتعشى .. رفع راسة وقال:يــــــونس نحنا حالتنا الله يعلم فيها

لازم تقوم وتدور على شغل علشان تكسب فلوس وتصرف على أخواتك


يونس وهوا يحط سلطة خضار في صحنه:عشــان تاخذ راتبي وتنام عليه لا يــبه أنا مرتاح وانا عاطل

وأتكـالي وماأبغى أخدم أحد ولا أسـاعد أحد


رفعت راسها غـالية وناظرت بأخوها يونس وهي تنتظر ردة فعل أبوها


أبو يونس: من يومك أتكالي وحرمة موجديدة عليك..بس هذا مو تصرف وانا ما أرضى على هذا الشئ

رجال طول وعرض والشنب راص بوجهك وفي نهاية أشوفك مسدوح كل يوم زي الوليه


أم يونس ردت: ياولدي أبوك يدور على ملصحتك.. بكرة تفتح فمك وتقول أبغى عروسة

و زوجوني وانت حاف وفقير وماعندك ريال في جيبك


يونس ببرود: ماأبغى أتزوج ولا أفكر في الحرمة


أم يونس:و متى تبغى تتزوج لمن عمرك يصك الـ 40 أو50 و وقتها تقول زوجوني

هذيكة الساعة مافي وحدة تقبل فيك


يونس وهوا ياكل: عساها لا تقبلني أنا ماأفكر في زواج إلحييين ولا أفكر في شغل

علشان لا أتنصب مثل غالية و فاطمة



عصب أبو يونس ورماه بقارورة الشطة وكسرت صحنة:الله يلعنكـ قوم من سفرة ما أبغى أشوف وجهك

ولا مقفاك..ولد عاق وعاصي وباطل مايحشمني ولا يحترمني ما فكر يقول أبوي كبير في سن

أحاول إني أساعدة و أشيل عليه مسؤولية بس الشــ.......


قاطعه يونس وهوا يقوم من سفرة ويرمي ملعقة في الأرض:تقصد المسؤولية إلي تتتكلم عنها إني أشيل

فلوسك وكيسك الأسود إلي جامع فيها فلوسـ.....



سكت لمن شـــاف ملعقـــة تجي عندها و أبـــوه يصرخ ويرمي عليـــــه كل شئ


عصب يونس وطلع من شقـــــة نهائيــــا


قام أبو يونس وهوا يلعن ويسب ويقول لمرته: دخلي صحن الفواكة بغرفتي.. الواحد مايعرف ياكل في البيت

ولا يعرف يعيش مرتاااح



غــاليــــة قالت لأمها لمن شافت أبويونس دخل غــرفته: الله يهديهم يـــاارب مدري متى راح يبطلـــو



أم يــونس وهي منزلة راسها وتهزه: أنا تعبت بحيـــــــاااتي .. تعبت من كل الجهااات بس الله يديني الصبر

وانا عــايشة ومتحملة كل شئ



قـالت فاطمـــة وهي تغير الموضوع:تــــدرو أنه صحبتي سمــــاهر جاها مس


ناظرتها أصـالـة بصدمةوقالت:أحــــلفي صحبتك سماهر



أم يونس وهي عاقدة حواجبها: الحضرميـة صحبتك دخل فيها جني بسم الله من متى وكيف؟؟


غــاليـة بستغراب: دقيقـــــة من هذي سمـــاهر إلي كأنكم تعرفوها ؟؟


أم يــونس: والله هذي البنــــت صحبة فاطمة من أيام المتوسطة ماشاء الله عليهم صداقتهم قويه

و مايتفـــــارقو أبداا حتى كانت وحدة معاهم بس علاقتها مو قوية مثل سماهر


فـاطمــة بملل: أصلا نتــــــووس أنا وهي من أيام المتوسطة ونحنـ...


قاطعها علي بندهاش: نـــــااااموسة ؟؟!! إسمها ناموسه


غـاليـة: نتـوس مو ناموسة .. وبعدين إيش معنى إسم نتوس

فاطمة : معناه أسم دلعها و مجاغتها .. قال إيه قال تحب نانسي عجرم إلا سمت نفسها بإسم دلعها (نتوس )

و صار الكل يناديها نتوس حتى انا نسيت أسمها وسميتها نتوس

المهم أنا وهي من أيام المتوسطة مانتفق مع بعض و أصلا ماكانت تعجبني

وما أطيق تصرفاتها لإنها زمان كانت تجي عندنا و تتفشر بشنطتها وجزمتها إلي مدري من وين أخذتهم

ولا الشغاله إلي كانت تجي في صباح بس عشان تشيل شنطتها وتفسخ عبايتها.. بسبب الفلوس

والعز إلي عايشته هي و أهلها ماتدري وين تصرف فلوسهم


قــامت أصــــالة وهي تشيل الصحون الفــاضية وتركتهم يتكمــو و دخلت

المطــبخ وحطت المـواعين في مغسلة وطلعت على شقتها



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



جلســــت بطرف النــافورة وهي تعدل في صنــدلها العودي وقــآلت : مـآفهمت قصدكـ يـاغدي؟؟


غــــدي:قصـــــدي واضح يا هــوازن.. بالأستراحــة عـاملين عــزيمة مختلطــة و أبغــاكي إنتي تروحي

العـزيمة وتصيــــدي شخــص حاطة عيني علي وبــ.....


بملل قاطعتها هـــوازن وهي تناظر في الموية وقالت: آخلصي متى العزيمـة وبأي أستراحة

من أستراحات الرياض


بحتقـــــآر قالت غدي:آمممم بعد يومــــين إنتي تعالي الرياض وانا راح أوصلك للأستراحــــة


هــــوازن وقفــــــت بطـولها وهي تشــوف بنات خــالتها سنــدس و بثينـــة داخـلين ممر الصـــــاله


: أوكـليشن بيننا آلو قبل لا أســافر عندكـ في رياض







آنتهى الجزء الرابع عشر

ديمـــ القطبي ـــــا










جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 09:25 PM   #18

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(( الجــــــــــزء الخـــــــامس عشـــــــــــر ))



آآآهــ .. صــدرت من صــــدري آهـــــآت تعبر عن حــالتي وضيقتي

وانا أفكـــر في الـــ فئـــــة



سبحـــــآآن الله مــرت آسبــوعين مثل البــرق


قعــــــدت في سريري وانا أفتكر الأحداث إلي صارت قبل أسبوعين




أبـو يــــــونس

أتفق مع أبو مسفــر أنه زواج راح يكــون أول أسبوع في الأجــــازة الكـبيرة

يعني شهر رجــب


و أتفق أبومسفر أنه يشــوف أصــالـة ويخرج معاها

بحكم إنها صـــارت مرتة




غــاليــــىة

مكرسة و وقتها بين عيـآلها و مهيئـة لهم الجو المناسب للمذاكرة

لكن إلي متعبها أصـالـة وعــلاوي




فاطمـــــة

أتعودت عالسجــــاارة و أدمنت عليــها من وراه أهلها

وتفكر تخرج من الجامعة وتشتغل في أي مكــان





أصـــالــة

بالأكراه دخلت الأختبارات نهائيـــا وكانت مجبرة إنها تذكر

لإن أمها كانت تخاصمها أو تضربها بس عشان تمسك الكتاب



&& && &&


سمــــــاهر


بـدئت تتعــــالج من المــــس أخــييير

وبـــــدئ الجــــــني يستسلم ويضعـــف لإنه كـــان ينضـــرب ويتعذب وينحـرق

و صـــارت سمـــاهر نــادرا ماتنصرع أو تجيها الحـــــالـة


&& && &&


فــوزيــة " أم قصي "

عرفت أنه نســرين في الأصلاحيــة و راحت عندها عالطـــول وهي تصيــح

وقلبها يعــورها على بنــتها نسرين وهي في دار




عبداللطــــــيف


بعد ماكلمته الجــدة بـإنه يخرج نسـرين من الأصلاحيـــة.. حــآول يطلعها

بس الأدارة رفضــت حتى تاخذ جـزأها من ربــــها

وحــاول يطلعها من هنا أوهنا وبالواسطــــة..وبالقـــــو ة خففــوا الحكـــم لـ 6 شهـــور

بس الجلــد راح يــزيــد عليـها ويكــثر



قصـــــي

ومــآدراك مـاقصـــي وديـــــانته

غير ديـــانته من وراه أهلــه ومافي أحد عــآرف

ولي قهـــرة آكثر آنه أبوه مكلمه من يومين بإنه يرجع لسعـودية

عشــان يساعد أبوه في شركــة لإنه أتخرج من جـــامعته

"قسم أدارة أعمـــال"بس بنسبــة جيـــــد



هــــــوازن


عايشة حياتها طول وعرض من حضن شاب لسرير مع شاب

وهي تدمرهم واحد وراه ثاني

بس و قفت لمن بدئت الأختبارات نهائية و ركزت وقتها في دروسها و أختبارها


نســــرين " نتـــــوس"


أختفت و أنمحت شخصية الهبلة/ رومنسية/ صغيرة

و حل بدالها شخصيـــــة نســرين الجــــديدة


أتغــــيرت وهي عايشــــــة في الأصلاحيــة..كانت تحضر ندوات ومحـاضرات

و ندمت أشد النــدم بإنها كلمت مـــــراااد

وكان ندمها هـذا مـاتحسة إلا لمن تنجلد

وغير كــذا فتحت قلبـها وقــــالت لي عن كل شئ إلي بخاطرها

و انا كنت أزورها من فترة لفترة مثل ماكانت تزوها أمها




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %







قعــدت في غرفة الأستقبـــــال وانا أنتظر متى تجي نســــرين

أخر مرة شفتها لمن كنا في المستشفـــــى وهي كانت تتعالج بسبب الإنتحــــار


دخلت المــراقبة وهي ماسكة دفتر ومن خلف نظارتها :إيـــــش أسمك؟


قلت لها و أنا أنزل الطرحة من شعري : ديمـــــا القطــــــبي





د يـ ـمـــــ ــــ ــــــــ ـــــــــــــا



وقفت لمن سمعـت صوتها وانا أشوف نســرين تجي عندي وتحضــني: إيش أخر أخبــــاارك

وحــشتيني مـــــــووووت وإيش أخبــاار أمك وكيف صحتك


بعدت عنها وانا أضحك :شوي شوي علي راح أقولك حبة حبـة.. أول شئ مبروك على 6 شهـور

و الله ماتعرفي قد كيف فرحت لمن عرفت أنه قدمو موعد أفراجك و أن شاء الله تكتمل الفرحة

بوجود أهلك و أقاربك


نســرين وهي تمسك يدي وتتنهـــد:آهــ الحمــدالله على كل شئ و الحمــدالله أنه بابا فكر فيني

وحاول يخرجني بس مـــاقدر لإن لازم أخذ شرع الله و الحكم


قلت لها وانا أطبطب على يدها : يعني إنتي تتوقعي لمن أبوكي قال أنا متـبري منك يعني

خلاص صرتي بنت الشارع ..مهما يكون هوا أبوكي وكفاية أنه يفكر فيكي وشايل همك


أبتسمت نســرين : الحمــــدالله والله سجدت لربي سجود شكر لمن عرفت أنه أفراجي بعد 6 شهور

بصراحة حسيت هنا بطعم الندم وحلاوة الإيمان بس ودي أطلع و أقعد بين أحضان أهلي

و أتمنى إنهم ينسو كل شئ و يبدؤ صفحة جديدة معــاي


قلت لنسرين : الواحد مايعرف فين الخير يجي عنده.. أهم شئ إنه مــراد طلع من قلبك


تركــت يدي بقـــرف وهي عاقدة حواجبـها :يععععععع مدري كيف حبيته.. الله يقرفك ديمــا

هذا كلام إلحيين تقـــــوليـه.. يعني أحيانا أقعد مع نفسي و أفكر كيف حبيـــته من جد


قلــت لها :المهم إنك تكــرهيه و مراح ترجعي بنفس الطريق مع شخص ثاني ومــراد صفحــة في المــاضي

أتقفلت بشــره وأن شاء الله الصفحة مراح ترجع تنفتح ثاني لا هوا ولا غيره.. إلا صفحـة جديدة

ربي يرزقك بزوج يصونك ويحبك ويخاف الله بنفسه وفيكي


نســرين:آآهــ ما أتمنى غير أنه ربي يعاقبة وياخذ جزائة مثل ما أخذت جزائي عشان يعرف

أنه بنات الناس مو لعبه بيده.. و ودي أقوله أنا بالفعل نسيتك و شلتك

من راسي بس بـ...


سكتت لمن سمعت صوت جـــــوال يرن


(( ودي أعرف شلـــــون تقدر على بعدي ..خليك معــــااي ماقدر أعيش لوحــ...


طلعت الجوال من شنطتي و حولته عالسايلنت وانا أقول لنسرين: هـــــذا السـواق


ناظرتني بكل ترجي: راح تروحي إلحــيين يا ديمــا؟؟


قلت لها وانا أحط جوالي بحضني: لأ بطنشــة شوي حتى ما أشبع منك و أروح بعدين


أرتاحـــــت نسرين وقالت وهي تختصر كلامها:بصــــراحة أشكرك ياديما على كل كلمه قلتيها لمن كنا

في المستشفى بصراحة إنتي طورتي شخصيتي ورفعتي من قيمة نفسي ورجعتي الأمل من جديد

بعد مافقدت كل شئ والأهم ثقة أهلي







قبــــــل أسبــــــوعـــين


بعــد مارحت لنسرين أول مرة في المـستشفى وكانت علاقتنا جدا متوترة وسلبيــة

رحت لها بعدها بيومين وانا شايله بيدي (شيز كيك )

و قعدت عندها وانا أسلم عليها و أكلها من صنع يدي وكنا مبسوطين وناسة وتريقة وضحك

حتى ماسحبتها بالكلام بأسلوبي و ذكــائي وخليتها توصل للنقطه إلي كنت أبغاها تتكلم فيه

وهي ( علاقتها بمــراد ) والحقيقة ماصدقت إني أوصل لهذا الموضوع إلا وهي تفتح قلبها ومشاعرها

و تقول لي كل شئ بخاطرها من بداية علاقتها وحبها وتعارفها لمراد حتى نهاية هروبها من البيت

و أتصال مراد لأبوها و دخولها بالأصلاحيـة و أنتحـــارها و مرورا بـ طلعاتها و سهراتها و هدايتها

والغزل إلي يصير بينهم


قلت لها بعد ماسمعتها ساعتين وانا بس أسمعها و أنصت لها وهي تخرج إلي في قلبها و تبكي

: مراد راح بخيرة و بشره والله يكفينا شره و يبعدنا عن عيال الحرام بطريقنا ..

بعدين يا نتوس إنتي ماتحبي تشوفي نفسك ضعيفة ومهزومــة و إنتي بإستسلامك لحظك

و تقعدي على أطلال ذكرياته القديمة و تتحسري كل شئ راح تثبتي للكل أنه مراد فاز عليكي

وانتصر وهوا يعيش بسعادة ومبسوط وانتي دافنة عمرك بين ذكريات و البكــ...


قاطعتني نسـرين وهي تصيح: بس أنا في الأصـلاحيـــة .. راح أنتهي من علاجي و أرجع

للأصلاحيـة من جديد راح أتعذب و أتعب من جديد كيف تبيني أقوي نفسي


قلت لها وانا أمسح دموعها: ومن قال كل وحدة دخلت الأصلاحية صارت مهزوزة وضعيفة

شخصية ومالها حاجة بإنها تعيش.. بالعكس ياكثر البنات إلي دخلو الأصلاحية بسبب الهيئة

كشفتهم إنهم مع شباب بخلوة غير شرعية أو صادتهم في سيارة مع شباب أو يكونو حقون

المخدرات والحشيش والعياذ بالله.. بس دخلو الأصلاحية وطلعو منها وهم ناس ثانين

أمس كانو بنظر الكل محقـرورين واليوم بنظرهم مفتخرين فيهم.. كل وحدة تخرج وهي أنسانه ثانية

و ولدت من جديد إنتي بتصيري مثلهم ولا بتكوني أخص ؟؟!!


مسحت دموعها وهي مادة بوزها: طبعا مثلهم و أحسن منهم بعد بس ما أقدر

لإن المجتمع مراح يسامحني ويراح يذلني بغلطي


بسخرية قلت لها وانا أشجعها : أي سخرية من المجتمع..ومافي أحد عارف بموضوعك بس أهلك

لإن أهلك أهم شئ سمعتهم ومكانتهم بين الناس مستحيل لسانهم يتزل عشان صورتهم لا تطيح

من نظر مجتمعم ومكانهم


نسرين وهي منزله راسها:بس أنا طيحت صورتي و ثقتي عند أهلي إلي هم ربـــــ.....



قلت لها وانا أنتهى الموضوع : خلاااص نتــوس لمتى تقعدي بتحاسبي نفسك..

أعتبري أيام البلاهة و مراهقة راحت عليكي

و عيشي حياتك و قوي شخصيتك و أقتربي من ربك إلي نسيتي وغفلتي عنه

وترى الحياة أحلى بكثير من أننا نعيش على ذكريات ماضينا ونقضيها بالحزن والكآبة

أن شاء الله راح تخرجي و تحاولي تجددي علاقتك بأهلك من جديد و الأهم أبوكي يانتـــوس

ترجعي له الثقــــة من جديد و أن شاء الله راح ترجعي الجامعة وتكملي دراستك في طب

وتتخرجي و إنتي دكتورة نتوس موصح


هزت راسها نـسرين وهي مؤيدة كــلامي و تمسح بقايا دموعها

سكت شوي و بعدها سألتها بتردد :سين ســــؤال؟؟ أنا نسيت أســألك بس دوبي أفتكرته

هوا صح إلحين صار مو مهم بس لازم أعرف كيف أنتحرتي و ليش أنتحرتي ؟؟


رخت راسـها نســرين وقالت بهمس: إنتي مو قلتي لازم ننسى كل شئ


قلت لها وانا أرفع راسها : أنا قلت لكي بس ماقلت لكي أنه الأنتحار حرام ومصيرك في جهنم

إنتي مشتهية تدخلي النار لمن فكرتي تنتحري


ضحكت نسرين وهي تمسح دموعها:لأ بس لحضة ضعف وطيش وندم.. لحضة أنه الهم حاصرني بكل مكان

و حسيت أنه حياتي أنتهت خلاص


قلت لها بهدوء: مراح أرجع أكلمك بموضوع الأنتحار و أناقشك فيك ولا أسألك كيف أنتحرتي ولا شئ

لإنك خلاص فاهمة و وعية لكل كلمة قلتها و إنتي مقتنعة فيها قبل شوي



نســرين: بصـراحة يا ديـــووم قبل لمن كنت في الأصلاحيـة كنت أشوف الحياة سودة و رمادية

ومالها طعم و وجودي ماله داعي بإن أعيش.. بس لمن عرفتك وقعدت معاكي بدئت أفهم

وأستوعب إلي يصير و بديت أتعلم من غلطي وخصوصا بديت أشوف حياتي الوان بدل اللون الأسود

بس قبل كنت أنسانه ضعيفة وبعيدة عن الله فعشان كدا

شفت حياتي باللون الأسود ورمادي



رن جــوالي للمرة الثانيــــة و رديت وانا أوقف: خلاص إلحين طـالعة


قفلت السمــاعة وقلت وانا أعدل طرحتي و أبوسها بخدها : يالله نتــــوس أشوفك على خير

و معليش ماطولت معاكي.. أن شاء الله المرة ثانية أعوضها و أزورك في البيت


نســرين وهي ماسكة يدها الثنتين: أن شاء الله يارب كلها 6 شهور و أتحرر

بس أدعي أنه الشهور تجري بسرعة


قلت لها وانا أودعها: أن شاء الله بس تنامي وتصحي وتسمعي أنه السنه مرت بسرعة

يالله نتـــــــوووس إنتبهي على نفسك و إتمنى أشوفك أحسن بكثير

ترا الدكاترة إلي كانو في المستشفى يسألو عنك دائما و ماما تمدح عنك ماشاء الله

و تقول إنك صرتي أحسن بكثر



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %





فــاطمـــة وهي متربعة بسريرها وتتكلم بتلفــــون: هذي البنت حســاسة و ضعيفة وماتعرف

فين ربي حاطها وعلى نيـاتها دائما سبحان الله تذكرني بـ نـــتوس من ناحية قلبها وضعف شخصيتها


أفتكرت سمــاهر صحبتهم نسرين إلي مايدرو عنها من شهر :والله حضنا طايح أنا وإنتي مر شهر كامل

ونحنا مانتصل بنتوس ولا نعرف أخر أخبارها


فـاطمة حست بضيق لمن سمعت أسم ( نتــوس ) لإنها ماتتفق معاها ولا تتطيقها : ماشاء الله عليها

هي قصرت بأتصالاتها ورسايلها مو مضيعه و قتها مع خويتها ميمـي


قالت هذي الكلمة وهي تناظر بعلــي إلي كانت مسدوح في غرفتها و يلون في كراسة بات مان


ضحكت سماهر من قلبها وقالت:أكيد جنبك أحد إنتي ماقلتي خويتي ميمي إلا عشان أهلك معاكي


ضحكت فاطمة: و الله مافي أحد بغرفة إلا أنا و ولد أختي عـلي و قـاعدة أنتظر غـالية و أمي

لإنهم راحو سوق رصيفة الدولي إلي جنبنا عشان بيشترو ملابس


أنسدحت سمــاهر في الكنب وهي مرخية في جلستها وتلعب بسلك التلفون : تصدقي ودي أشوف

بنت أختك أصـــالـة لإنك صرتي تتكلمي عنها كثير مو زي أول


فــاطمـة بصوت مرتفع وهي ناسية نفسـها و مندمجة للأخر :سبحــــان الله أصـالة لو قعدتي معاها راح

تضحك وتاخذي عليها بس تحسي إنها مكسورة و ضعيفة و خصوصا أنه لمعة الحزن تبان في عينها

يعني تحسي أنه في شئ ناقص بحياتها و تفتقده



رفع راسه علي وهوا إذنه معاهم من أول مكالمة وقال بحماااس: أحلى ياعلم النـــــفس مانقدر على كذا

أجل تاركة دراستك على جنب و متفرقة تحليلي شخصية أصـالـة


سمــاهر وهي كاتمة ضحكة: هذا علاوي صح؟؟


فـاطمــة وهي تعطية نظرة وتقول: واحد متخلف وغبي من يكون؟؟ لازم يكون ولـد أختي

المهـــــم أنا حاسة أنه أصـــالـة فيها شئ و أحاول أسعدها و أفرحها لإني أقرب لها

من بعد بنات عمــانها إلي فقدتهم بعد ما أستقرت بمكـة و المشكلة إنها أنطوائية ومالها علاقة

ببنات المدرسة ولا بإي أحد يعني علاقتها محصـــورة بالقلم و دفتر



سمــاهر بتعجب:قلم و دفتر؟؟ مافهمت كلامك إيش تقصــدي


فــاطمــة : أصــالة ربي أعطــاها موهبة الشعر والخواطر وهي ماشاء الله عليها في حالة تكون

زعلانه متضايقة فرحانه مرتاحة لازم تكتب وتفضفض عن مشاعرها ..تحسيها مكبوته حاولت

إنها تتكلم معاي تصارحني .. بس ماقدرت وماحبيت أضغطها


عــلـي: والله صرتي محلله شخصية بالله من حفضك هذا الكلام؟؟

وخلاكي تسمعيـه لصحبتك


طنشته فــاطمــة و كملت كلامها : أمها الله يهديها ماتبي تتطورها وتقوي شخصية بنتها..

يعني تحسي غاليـة أختي تهتم بأصالـه كثير أكثر من عيـالها مهنــد و عــلي وتــ.....


سمـــاهر: طيب أحلى شئ فيها أنه أختك تهتم بأصاله لإنه بنتها الكبيرة و الوحيــدة بعد


فــاطمـــة : مافهمتي قصـــدي.. يعني أصالة بسن 16 سنة وهي بمرحلة مراهقــة يعني خلاص

المفروض تتعامل على إنها شـابة أو بنت زيها زي غيرها.. أمها الله يهديها مركزة عليها في المذاكرة

والبيت بس نظفي البيت كنسي البيت غسلي هذا رفعي هذا.. أفتحي كتابك ساعدي أخونك

حليتي الواجب ولا لأ .. يعني ماشفتها تهتم فيها من ناحية جسمها أو شكلها ولا تحاول تخرج من جمالها

و أنوثتها.. والله أصاله ودها تصير مثل البنات إلي يهتمو بنفسهم وتحس نفسها شابة خلاص مو طفله


عــلي وهوا منفجر من ضحك : ماشاء الله حللتي شخصيتها وعرفتي سبب مشكلتها ؟؟

بس ماعرفتي إيش سبب مشكلة شعرها الواقف؟؟ههههههههههه


سمـــاهر وهي شفقـــانه على أصــالـه : طيب إنتي ساعديها مو تسكتي أو تكلمي أختك

و تقنعيها بوجة نظرك و أكيد غالية راح تفهم وتقتنع لإنك قلتي إنها أتزوجت وهي صغيرة فأكيد

أنه عمرها قريب من عمرك و تتفهم هذي الأمور و الله يافطــووم لو مكان أصاله كان جاتني

حالة نفسيـة صعبة.. صح أنا ما أروح ولا أخرج وحالي بس في البيت و الجامعة بس الواحد لازم يكون

حلو و أنيق بنظر البنات إلي بعمرك عشان تنافسيهم من ناحية الشياكة والأناقه نحنا بنات وهذي

الشغلات شاغله حياتنا


فــاطمــة: كلامك صح بس أنا راح أكلم أمها و أقنعها لإني ماأقدر أسوي شئ بدون أستشارة أمها

وهي مستحيييل تسمع كلامي بدون أمها ما تعرف بالموضوع


سمــاهر ببتسامة وهي تجلس : بسألك سمعت علي يقول مشكلة شعرها الواقف ههههههه

إيش قصده بكلامه ولا شعرها يعني واقف

ولا إيش الهرجة ههههههههههههههه


ضحكت فـاطمة :ههههههههههههههههه الله يلعنك ياعلاوووي والله أصـاله معروفة في العمارة

أنه شعرها واقف و خشن يعني البنت حاولت تهجده بزيت بس شعرها ناشف يشرب الزيت كله

ومافي أي نتيجة للمفعول .. تحاول تستشور شعرها المشكلة ماتعرف كيف تمسك فرشة الأستشوار

حتى أخوها علـي يتريق عليها مرة يسميها سقيفة بنو الأرقم هههههههه أو يمر من عندها

و يغنيلها مخاصمني حقـــت عبدالفتاح جريني


أنفجرت سماهر ضحك وقالت :ههههههههههههههههههههه بس إيش دخل الأغنية تعرفيني نحنا ماعندنا

دش ومانسمع أغاني


فاطمـــة :هذا فنان متخرج من برنامج البوم وشعره تقولي من زمن جدتي والمشط مامر فيه

واقف وخشن بطريقة تخليكي تنصدمي من شكله لمن تشوفيه وقبل فتره نزل أغنيه

جديدة بإسم مخاصمني هههههههههه و الصدفة غريبة أنه علي غناها عشان يوصف معانــاه شعر فاطمــة

مع المشط ههههههههههههههه علي بالله غني الأغنية أنا مو حافضتها


عــلي وهوا ميت ضحك و مبسوط : مخاصمنى مخاصمنى لسه زعلان منى قولت غصب عنى

مش كفاية كده بعد حبيبى على عينى حالنا ده على عينى امتى بقى هتجينى ...


طاحت السماعة من يد سمــاهر وهي ميتة ضحك وطاحت في الأرض لمن سمعت المقطع الأول

رجعت السماعة من إذنها وهي ماسكة بطنها:قـــــولي يعيد المقطع الثاني ماسمعته هههههههههههههه



فـاطمــة وهي تبعد السمــاعة عن إذنها : تقولك عيد المقطع الثـــاني


عــــاد عـلي المقطع ثاني وهوا يغني كلمــة بعد كلمـــة و سمـــاهر ميتة ضحك حتى الشغــالـة طلعت

من المطبخ مستغـربة و أمها و أبوها طلعو من غرفتهم وهم خايفين وحسبــو أنه الحاله جاتها ثاني

بس إلي خلاهم يرتاحو بإن التلفون بيدها وهي تتكلم و ميته ضحك


أبتسمــــت أم حمــــزة وهي متأثرة ومرتــاحة بإن الضحكــــة رجعت لبنــتها سمــــــاهر من جديد

دعت ربــها أنه مايصيبــــها مكــروه

و يحفضــــها من الأنس و الجـــــــن


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




ماسك كاميرة الفيـــــديو وهوا يصور ويسمع صراخها و ضحك الشباب وحماسهم


ضربت وجه بصندلها وهي تصرخ وتحاول تفلت من عندهم بس كانو أثنين محاصرينها

و ماسكين يدها بالقوة وهي تصرخ: أبعد عني ياملعون والله مراح أتركم تلعبون فيني

و الله راح تشوفون الموت بعيونكم و أنتو أحياء


مسك وجه بعد ماضربته بصندلها وهوا يمسح الدم وقال لصاحبة حسن إلي كان يصور

: والله خويتك بنت الكلب طلعت مو هينه بس أنا أوريها نتيجة الضرب


حســن وهوا متلذذ و مستمتع وهوا يصورها: يا شباب شوي شوي عليها أسلوب الدفاشة والعرابجة

مو على بنت عبداللطيف زمزمي


صرخت هــوازن وهي تحــاول تدفهم بس ماقدرت لإنهم ماسكيتها عدل: هذا الأدمي إلي نطقت أسمه

قبل شوي والله لايخليكم تعتكفو في المسجد طول عمركم ولا راح يخليكم تسرحو

و تهربو و أنتم بعيدين عنه


فســخ صاحبة حزامه وهوا يفسخ البنطــلون وكان بس لابس سرواله صغير

راح عند هــوازن إلي كانت تصرخ لمن شـافته يبداء هجـــومة وهوا ( أغتصابها )

صرخت بشراسة وهي تضربهم و ترفزهم.. و هوا كان يتعرض للضرب

بس مسكها من فخـــوذها وهوا مسيطر على رجولها إلي كانت ثائـرة وتضرب فيـــه


و حســن قرب الفيــــديو لمن بدء يفسخ بنطــــلونها وضحكهم يغطي على صراخها و الأدهي

صــــــــوت أغنية ( البرتقــــــالـة )




طلعت من المسبح بسـرعة تحت أستغراب بنت خالتها بثيـــــنة وهي تناظرها بتعجب

وعلى راسها أشارة تعجب


سحبت المنشفــة من رف وهي تلف جسمـــها المبلبل وقالت بضيــــق وهي تفتكر حادثة أغتصابها

: بخرج من النــادي


بثيــــــنة وهي تسبح وتوصل لحــافة مسبح وتقول: ولــــيش تخرجي ؟ هوازن إيش صار لكي؟



هـــوازن وهي تفتح الباب و تروح لغرفة ملابس: ولا شئ بس شبعت من السباحة


ماعلقت بثيــــنه على كلامها بس كانت متأكدة أنه هـوازن فيها شئ مو طبيعي

فسرت تصرفها وحالتها أنها مهتمة بظروف أهلها إلي أمها مو راضية ترجع مكة نهائيـا

ولا ناويه ترجع لأبوهم.. و أختها نتوس إلي أنصدمو إنها بالأصلاحية


نشفت شعرها مبلبل ولمته ببكله بأهمال ولبســت بنطلونها الأسترتش والبدي

و سحبت عبايتها ونظـــارتها شمسيــة وهي تخرج من النــادي التابع لمستشفى سليمان فقيه





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %





: أكسري الشــــــر و أرجعي لزوجك مستحيل بعد عمر طويل تفكري تبعدي عنه

و بعدين هوا يبغاكي و يبغى ترجعي له


بسخرية قـالت فــوزيــــة وهي تلعب بخاتمها ذهبي وتقول:مــرره باين وخصوصا أتصالاتي ورسايله

إلي ماتنقطع من جوالي.. كأنه ينتظر هذا اليوم عشان ينفك مني بس ما ألومه ألوم

حضي إلي وافقت عليه وعشت معاه في الحلو والمر و صبــرت عليــه


أم مــريم وهي تناظرها بعتاب: ولمن وافقتي عليـه كان برضاكي و أتحديتي العالم كله بس عشان

تاخذي أبو قصي وفي نهاية جبتـو عيال و أكبرهم عمره في الـ 28 و أنتو تتصرفو على أنكم مراهقين


بنفعال قالت فوزية: وهوا مو مراهق ولا بزر لمن رمى بنته في الأصلاحية ..

في أبوة يرمي بنته بهذي الأماكن


أم مــريم: والله أبهات كثيرين يرمو بناتهم في الأصلاحية لمن يشوف أنه تربيته ماجات مع بنته

إلي رباها و كبرها وفي نهاية خانته وطيحت سمعته وشرفه


سكتت فـوزية ولا ناقشت أمها لإن كلام أمها صح وعقلاني .. لكن قالت وهي تدافع عن عبارتها

و تتذكر نســرين وهي بالأصلاحية: بس مايهون عليه يرمي بنته.. هذي نتوس دلوعة البيت

كيف يسوي فيها كذا


صرخت الجـــــدة وقالت: وحتى لو كانت إيش!! إيش نهاية دلعها مو في نهاية خرابها و تشويه لسمعتنا

و لو أنا بمكانه كان سويت مثل ماسوى أبو قصي و إلحين انا مو عاجبني البنات وهم مفلوتين

في شوارع بس آآهــ الشكوى لغير الله مذله


فوزية بتذمر: ومن متى البنات يقعدو في البيت.. بعدين بثينـــه وهــوازن ماراحو غير النــادي

و سنــدس راحت عند صحبــاتها


الجــدة بصراخ: وبعـــــدين يجبو فضيحـة كبيرة وفي نهاية أمسكو رؤوسكم وقولو ياليت و يـاليت




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



و اقفـــــة عند البلكــــونه وقـالت : و النهــــاية معاك يا عبداللطــيف لاتكـون ساكت

و الله يحز خاطري لمن أشوفك على هذا الحـــال


عبـــــد اللطـــــيف وهوا ماسك في سبحة و يلعب فيها : حتى أخلص مصيبتي من نســرين

خليها أول شئ تخرج من الأصلاحيــة و قصي بعد كم يوم راح ينزل على السعودية

عشان يساعدني في شركــة.. لإني ناوي على أشياء كثييرة



أستغــربت مــريم و مشيت عنـده بفستانها البرتقــالي حريري إلي كان يتراقص مع مشيتها

و قعدت قباله في الأرض وهي حاطة يدها بفخذه : إيش ناوي بضبط ؟؟!!


عبــد اللطــيف وهوا سرحــــآن وهوا يلعب بشعرها : يعني بعد 6 شهور لمن أضمن أنه قصي

يمسك الشركة كويس راح أطلق العقرب فوزية و أتزوجك


شهقـــــت مريم بصدمة وهي تبعد عنه.. هي مستمتعة بعلاقتها مع عبداللطيف بدون أحد مايدري

بس ماتفكر إنها تتطلق أختها عشـــآن تسرق زوجها ولا ودها تخرب بيتهم

: وين راح مخــــك يابوقصي كيف تتطلق زوجتـــك ..أنت تبغى تسوي مشاكل مع أهلي

معــليش أنا معاك في كل نقطــة بس في هذي لأ


عبـــد اللطــيف وهوا يطير السبحــة في الجــو و يحــاول يمسكــها و يقــول: أصــلا اليوم رحت المحكـــمة عشــان أجهـز أوراقها و أطلقــها بس الأولاد راح يعيشـــــو عندي


ماتوقعت أنه عبـــد اللطــــــيف كدا راح يكـون تفكــيره


قــامت من الأرض وهي تحت تأثير صدمتها


رجعت على وراه وهي تناظر بعبد اللطيف بنظرات مرعبة و مصدومة


وهوا كـــآن ينـــاظرها بنظــرآت شيطـــآنية و على شفــآيفة إبتســـامة خبيثـــة

وهوا يحركـ السبحـة بيده



فجــــــأه حط يده عالكــــنب وقـــآم وقال بهـــدوء لمن شافها تاخذ عبايتها و شنطتها: ويـــن راح تروحي يـ..



صرخت مــــريم و قالت: ولا حــــرف ما أبغى أسمع منك ماتوقعت أنك تخرب بيتك و عيالك

عشــان تتطلق مرتك و تتزوجــني


عبــد اللطيــــف بنفس الهـــدوء وهوا يناظرها وهي منفعلــة و تصرخ: يعني عــاجبك أنه علاقتنــا

تكــــون مخفيــة و في ظــلام وبعدين أتزوجنا ولا ما أتزوجنا مو نحنــا بنخـــون فوزية

مــريم وهي تنـــاظر بهيبـــتة و بشكـــله و بجسمـــة ضخم و كـرشتة البــــارزة وقصـر قــامته

و لحيـــته الخفيفــة : نخـــــونها بس هي ماتدري ولا أحد مايدري.. بس نفضح الكل بعلاقتنا

و نقول لهم على كل شئ.. أنت مهبول ومو صاحي بحركتك و أفعالك راح تتطيح من عيون

عيــــالك و خصوصـــا نسـرين راح تقول رمــآني في الأصلاحية عشان شاب

وهوا يسوي سواته ومافي أحد يلومة


مسكـها من يدها بالقـــوة وهوا ماسك فكها بالقوة و يقربه من وجه : بالطــيب بالبطـــــال راح نوقع على ورقـة

و نتـــزوج إنتي مافكرتي إلي في بطنك إذا جـــاه ولا نـاسيه أنه علاقتنـــا شريفـة


قال أخر كلمـة بسخرية و أستهــزاء


دفـــته مـــريم بنرفزة وقـــالت وهي ترمي الطرحة على كتفها: وانت مافكـرت يا رخمـــة

إني صرت عقيمــــة بعد ماجــبت سنـــدس يعني ولا بالأحلام راح أحمل

وحتى لو حملت أنا مستخـدمة حبوب منع الحمل للأحتياط و بعدين في مستشفيات كثيرة

للأجهـــــاض عشـــــ.....




قاطعها عبـــد اللطـــيف وهوا يشد بشعــرها و يصرخ: يعني كنتي تلعـبي فيني و تضحكـي علي

يــــا مريم بس مراح أتركك .. مافي أحد يتهور و يلعب على عبداللطيف إلا المجنــون

و فـاقد عقلـــــه


صرخت مــريم وهي تصيــح و تترجى أنه يتركها و يرحمها لإنه كان يضربها بقـــوة

و بدون رحمـــــة


صرخ عبـد اللطــــيف وهوا يدفـــها و يرميها في الأرض ويقول:عنـدك خيـــارين أما تقبلي فيني و تتزوجيني

ولا أفضحك عند أهلك و أختك وبنتك و أخليهم يعرفو أنك و اطية و تجري وراه زوج أختك


هزت راسها بنفي وهي تمسح الدم بوجها و تبعد على وراه حتى أنصدمت بطاولة الزجاجية إلي كانت

وراها.. و قفت بطولها و جسمها متكسر بسبب الضرب و مدت يدها للطاولة و مسكت صحن الفواكة

وقالت وهي تدافع عن نفسها: خسي مابقي إلا أنت إلي تسوي الأفعال هذي يانجس و بعدين أهلي

مستحيل يصدقوك و يكذبو بنتهم.._ وبسخــرية _ و شوف أنت من إلي يصدقك و وقتها


عصب عبد اللطيف من ردها و راح عندها كان بيقضي عليها بس أنصدم لمن شاف مريم تهجم عليه

وترمية بطبق الفواكة و يجي الطبق في العضو حساس من جسمة


أستغلت الوضع مريم وسحبت شنطتها و طرحتها من الأرض وهي تشوفه وهوا يحاول يجلس في الأرض

ببطئ بعد ما أتلفي ضربه قويه في العضو

دخلت الصنصير و ضغطت عالدور الأول وهي تلبس طرحتها ونظارتها و تكون طبيعية وتحاول تقفل

أزارير عبايتها حتى ما أنفتح الصنصير و طلعت من فندق راديسون ساس نهائيا





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




بمحـــــــل الأجهــزة الأكتــرونيـــــــة

بمنطقـــــــة مكــرمــة


قعــد في الكــــــرسي خلف جهــــازة بعد مـا أخذ الشغل هو و صـــــاحبة

دخل المحـــــل رجال و شــايل جهاز الاب توب ومعـــاه طفل صغيـــر

وقف مــراد وهوا يمد يده للرجــال و يسلم عليــه: الســـــــلام عليكم

الرجــــال يسلم عليه و يحط الجهاز على طاولة: وعليكم السلآم... والله حاب ياخوي تشوف الجهاز


مــراد وهوا يمسك في لاب توب و يشغله:أمممممم إيش مشكله بضبط


الرجــــال : والله مافي مشكله بس الجهاز جديد و مافي ولا برامج

و أبغـاك تحط برنامج الورد 2007 و المسانجر و الياهو وصوت و



قـــال الرجـــــــال إلي يبغـــــــاه


و مــــراد يكـــتب طلبـــــــاته في النــــــوتة عشــــآن ينــزل البرامج في جهــــــآزة


حلـــــــو و جيـــدا أنه يـــــدور على شغـــــلآنه مفيـــــــدة يكسب فيها رزقــة


لكن الطـــــــآمة و المشكـــلة


أنه قــــرر يشغل في الأجهـــــزة الأكتــــرونية


فقـــــــــــط !!؟؟؟










يسرق صــور البنـــــات والعـــــائلات من الكمــبيوتر أو الجـــــوالات



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %







لحــقت وراه أخـــوها وهوا يقفل أزارير بلــوزته و تقوله: طيب على طــريقك أرميني عند خالـة وداد

الله يخليك ياحمــــــزة


حمــــزة وهوا يلبس الكــاب ومطنشـها: يعني أخليكي تركــبي سيارتي مع الشباب

وبعـــدين أنا تأخرت على الشباب مــرررة المفروض أكون في جدة من العصرية

عشــآن أكون موجود بعرض أكشنـــها بجــــــدة


بتــــرجي قالت سمــــاهر: الله يخليك طنش أصحابك و قولهم أهلي معاي في سيــارة

والله طفشــآآنه من قعدة البيــت ياحمـزة أنا كلمت ماما و قالت شوفي أخوكي حمـــزة


حمــــزة وهوا واقف عند المـراية ويعــدل في نفسـه: أشغلي نفسك بالقران عشان ماتطيحي علينا


زعــلت سمــــاهر و أخذت على خاطرها و وراحت عند أمها في غرفة نومها و لقتها قاعدة في سرير

و تتفرج على قنــاة فتـــافيت وتكتب وصفة أكل عجبتها


قعدت عنـدها و بملل: ماما والله طفشـــــآآآنه مو حاله هذي؟؟


طنشــتها أم حمـــزة وقالت وهي تكتب في دفترها : قريتي الأذكار و حصنتي نفسك


نزلت راسها بملل وقالت : أيــــــوة


دخل الغرفــة أبو حمـــزة وهوا يفسخ الشمـــاغ و يرميــة في التسـريحة و تقول سمــاهر بترجي: بابا الله يخليك

والله من زمان ماطلعت الله يخليكي طلعنا و مشينا


أبـو حمــزة بتعب: والله تعبـــآن ومافيني شدة أركب السيــــــاارة


سمــــاهر بملل وخاطرها مكسور: طيب جيعـــــااانه مرة لاتقول عندك المطبخ

مشتهيه شئ من بـرا


أبـو حمـــــزة وهوا يطلع جواله من جيبــة: طيب راح أتصل على كنتاكي عشان يجيبو الأكل لعندنا

إيش تبي تاكلي؟؟


سمــاهر بحمـــآس:آممممم أبغى سنــدوشت توستيد تويستر و كمان وجبة دينر ميل


أتصــــل أبو حمــــزة على كنتـــــاكي وطلب منهم و وجبــة و وصف لهم البيــــــت

وقفل الخـــــط ينتظر أتصالهم


طلعت سمــاهر من عندهم و أخذت سلك التلفـــــون و شبكته في الكمــبيوتر عشـــآن تدخل الــنت


دخلت على مـوقع جـــامعة أم القــرى وهي تشوف المـــواد إلي راح تنـزلها في ترم الثـــاني


بعد ما أختــــــارت تخصص أدارة أعمـــال


دق جـــــرس البيـــت وقامت سمـــاهر من جهازها وهي تروح عند أبوها و تدق الباب

: بابا الطـــــلب جاه؟؟


أبـو حمــــزة بستغراب وهوا مسدوح في سريره: قبـــل شوي متصل عليهم مسرع جــوا هنا


رن الجـــــــرس لثاني مــــــرة


أم حمـــــزة وهي تمسك بطنها وتحس بحركات الجنـــــين: قوم شوف مــين إلي يدق.. أمكن الجيران؟


قــــام أبو حمــــزة بكسل و رجعت سمـــــاهر للنت وهي تدخل المنتـديات


فتــــح الباب و لقي الشرطة قبالهم.. أتوقع أنه حمـــــزة صار له شئ: عسـى خيير ياحضـرة ضــابط


الضـــابط : ســــــلآم عليكم هذا بيــــت محمــــــد العـــامودي

أبو حمـــزة بقلق: أيـــــوة معاك محمـــــد عسى خير


الضـــــابط: ممكن تجــي لمركز الشرطــــــة لإن عنــدنا بـلاغ جـــانا من عندكم


أبـو حمــــــزة بقلق أشد: بلاغ من مين؟؟ ولدي حمــــــزة صار له شئ؟؟











أنتهــــــى الجزء الخامس عشـــــــر

أختكم ديمـا القطبي


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 09:27 PM   #19

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



(( الجــــــــزء الســـــــادس عشــــــــر ))





لابســـــــة الجلابيــــــة بيجيــة و فــوقها بلــوزة صـوفيه عشآن تحمي نفسها من البرد

و بصدمة وبقهر وهي مآسكة الأوراق ثلاثــة وهي تنــاظرهم و ترجع تنــاظر بعيالها

رمت الأوراق بعصبيـــــة وقالت: كل الناس يفرحو ماعدا أنا ماأفرح ولا أنبسطت مثل باقي الناس

والله عيـــالي نسبهم و واطية و تفشل بعد


مهنــد وهوا يعدل نظارتة طبية ويبرر: بس جبت 95% يعني مانزلت من الـ 90


غــاليــة صرخت: وهذي نسبـة تجيبها أنت و وجهك أنت متعود أنك تجيب يـا 99 أو98 %

إلحـــــين هذا الترم تجيب 95 % هذي نسبة تجيبها وانت بصف ثالث متوسط


مهنــــــد وهوا يحك شعره وينزل راسة:_____


غــاليـة: ولي يسمعك بالدرجة الخايســة يقول إني مخليتك تكرف في البيت وتكنس وتنظف

عشــآن كدا جبت نسبــة إلي منت متعود فيها


أتكلم عــلي وقال: بس نسبتة حلــ.......


صرخت غاليــة وهي تقاطعة: حط لسانك بفمك و أنطم أنا عندي كلام ثاني معاك يابو نسبة خاسيـة


عـلـي وهوا يصـرخ وموعاجبه الكلام : وانا كم جبت يعني.. بــس 72 % و بعدين المدير حاط

عينو علي و حاقد علي من الأسااس و الأستاذة مصعبين الأسئلة وجابو كم سؤال خآرج المنهج


أعطته نظرة غاليـة وهي زعلانه وقالت وهي ماتبغى تسمع صوت علي :أسكــــت بس وخليك ساكت

أنا طنشتك في ترم الأول لكن بمشئية الرحمــآن راح أركز عليك

و أخليك تنام و تصحى وانت تفكر بدراستك


عـلي بعنـــاد لف وجـه وبقهر: أنا قلت إني ما أبغى أكمل دراستي..

قلت إني بشتغل في محل الخضار


غــاليــة: عشــآن آنا راح أشتغيل فيك ضرب وتكسير .. هاه إيش رايك؟؟ و دراستك مراح تتركها

إلا لمن تخلص الثانوية وقتها تبغى تشتغل في محل الخضار أو تغسل سيـآرات أو تكنس الشارع

براحتك يا علي بس إذا فتحت هذا الموضوع ثاني والله راح تشوفني فوقك و أكسرك


أصـــــالـه و مهنـــــد يناظرو فيهم و عيونهم تتنقل بين عـلي وأمهم


قام علي وهوا يصرخ ويتحلطم : مالي صلاااح إنتي قلتي لمن أنجح راح تشترلي أشرطة

سوني وماشفت منك ولاشئ


غـاليـة بتهديد وهي توقف : عـــــلي أمسك لسانك و أحترم أمك ياقليل الأدب ومافي

لاشريط ولا زفت بوجهك ياقليل تريبة


عـــلي : بس إنتي قلتي لمن أنجح وهذا أنا نجحــــت


قـالت غـالية وهي تمشي وتخرج من شقــة لإنها نازله عند أمها : نجحـــــت بنسبة خايسة

جايب ياكسلان في الـ 70


سكــت عـلي لمن راحت أمه وقال بسخرية :عالأقل أحسن من كسلانة أصـــالة إلي نسبتها في الـ 60


ضربته أصاله براسه وقالت: مالك صلاح فيني وعلامتي و عاجبتني


رجع ضربها علي وهوا معصب و مقهور لإنه أمه مراح تشتريله أشرطة سوني : وجع في شكلك

ولا تضربيني يا كابتن ماجد الله يكسر يدك


وقفـت أصــالـة وهي تتكلم ببرود وتناظره من طرف عيـنها : أنا مراح أدعي عليك لإن جسمك

خلقه مكسر و مبهدل بضرب يا شريخـــان هههههه


أنفجر مهنـــــــد ضحك وهوا يأشر على وجة علي تحديدا على الخط إلي في عينة لمن ضربته أصاله قبل

شهر بالمبخرة وهوا يقول: والله جبتيها يا أصــالـه ههههههههههههههههه يشبه النمر شريخان إلي مع موكلي

ههههههههههههههههههههه


أنقهر علي و كان بيرد عليها و يقولها " أحسن منك ياحرمة الشيبة" بس سكت لإنه إذا قالها راح

يتهور كثير :هــــع بايخة و إنتي وشعرك الـ.....


مهنـــد بسخــرية وهوا ناوي حرش من علي : قديممممممة لاتكمل تعليقاتك هات تعليق

جديد يا شريخــــــان ههههههههه


عصب عــلي و وجه صار أحمر وهوا مقهور من اللقب الجديد : أنطم أنت يا دبه.. والله فرق بينك

وبين مهند التركي هذاك حلو و أشقر وجذاب و أنت وحش ودبة ومعفن والله بجسمك كأنك

تشبة عمارة جدي هههههههههههه



أصـــاله ميته ضحك و متفقـة مع مهنــد :هههههههههههههههههه تعليق حلو يا شريخـــــــاان بس

فين موكلي عنك ؟؟



يونس راح عند أمه إلي كانت قاعدة في المطبخ وتخرج اللحم من الفيزار وتسبكة عشـآن طالعين

السطوح و يشوا اللحم على الفحم

قال لها وهوا يناظرهم ولا يكلف على نفسه أنه يساعدهم: أمي عندك 10 ريــال


أم يونس وهي تناظره وترجع تكمل شغلها: لأ ماعندي


يـــــونس وهوا يتكلم من طرف خشمه : من جد بتكلم مستلف من واحد

10 ريال و أبغى أرجع فلوسه


أم يونس: لو عندي كان أعطيتك و أفتكيت من وجهك بس ماعندي


التفت على أخته فـاطمـــة إلي كانت تخرج الفحم من دولاب وقال لها: بنــــــت عندك فلوس


فـاطمة وهي معطيته ظهره:لأ وماعندي ولا ريال


صـرخ يــونس لإن اليومين هذي ماعنده فلوس وهوا مقرر أنه ياخذ فلوس منهم يا أنهم يعطــو

أو هوا يسرقهم :كـــــذابه أصلا إنتي عندك بس ماودك تعطيني من جيبك


صرخت فاطمة وهي تلتفت ليونس : والله ماعندي ليش أكذب عليك بعدين إذا مصر تبغى فلوس

روح خذ من أبويه لإنه ماسك بطاقتي


بحــدة قال لها يونس وهوا مفرصع عيونه :طيب لا ترفعي صوتك علي.. آنا أخوكي الكبير و رجال البيت

و كلمتي تمشي في هذا البيت


بسخرية قالت فاطمة وهي حاطة يدها عالخصرها: هــه ماشاء الله كيف صرت رجال البيت وانت

منت مسؤول عننا ولا تصرف علينا


يـــــونس وهوا أنطق له عرق بسبب فاطمـة : أحشمي نفسك و أمسكي لسانك يافاطمة ولا والله

راح أهبدك حتى أجدد أيمانك


صرخت أم يـــونس وهي معصبة لإن عيالها مايحترموها : لو ولد أبوك قوم أضربها ..

بعدين أحترم نفسك ناسي إني أمك ومو محترمني ولا حتى إنتي


كـانت بترد فــاطمة بس قاطعها صراخ يــونس وهوا يــأشر عليهم ويقول :من الأساس أنتو ماتحترموني

ولا تعتبروني من العايلة ولا كأني ولدكم


دخلت غاليــة المطبخ وقالت وهي منصدمة: خيييير أن شاء الله ليش الصراخ؟؟

و بعدين أبوي نايم لا تزعجو و تصحــو


بدون نفس قال يــونس وهوا يتأفف على أخته الكــبيرة : خليه يصحى عشان يشوف المسخرة

و قله الأدب إلي تصير في البيت



توسعت عيون فاطمـة من كلامه وقـالت :تعــااال أنت أي قله أدب تتكلم عنها.. ليشي ياخوي شايف

قلبنا الشقة للدعـــارة أو جــ...


قاطعتها أم يونس وهي تصرخ بصدمة: بنــــــــت إيش الكلام هذا إلي تقوليه أخر مرة تقولي هذا الكلام


يــــونس:عشان تعرفي نتيجة تربية بنتك الفاجرة


صرخت غــاليـة وهي تضربه على كتفه : يــــــــونس أدب ألفاضك إيش الألفاض هذي السوقية

إلي تقولها قدام أمك و بعدين كيف تتجـرأ تقول هذا الكلام عند أمك..


أم يـــونس وهي تضرب خدودها و قلبها حــارقها : عيالي ماشاء الله عليهم قليلن أدب

و راح زمن الحياة و الأحترام


أتكــت فاطمــة على ثلاجة و بسخـرية : والله ولدك القليل أدب والنصـــــــــــااب و مستقوي نفسه علينا

على باله إنها شطـــارة و رجـــوله


بخطوات سريعة راح عندها و كان بيصفعها كف بس دعس على اللحم و أتزحلط بالغلط

وطآح في الأرض على وجـــه


صرخت فــاطمة وهي تلصق جسمها على الثلاجـة وهي حاضنة نفسها: يمـــــــــه كان بيضربني


غـــــاليـة وهي تأشر لها وهي واقفة عند باب المطبخ و تصرخ : بســــــرعة أخجي من المطبخ قبل

لايقوم و يضربك


نطـــــت فاطمــة من عنده و طلعت من المطـبخ و ودخلت الحمام و قفلت على نفسها

وهي تتنفس بسرعة

و قفت عند المــراية وهي تناظر نفسها وماسكة قلبها إلي يدق بسرعة: الحمدالله جات على كذا

أنســان فاشل و أتكــالي و واطــي وماله قيمـة في البيـــت و يبغاني أحترمه و أحشمـه


فتحــت طاقة الحمـــام وهي تخرج علبـة سجــــاير و الكبريت من الكيس ألويز

وتـدخن وهي متلذذة بوقتـــها وهي تسمغ صراخ يـــــونس



يــــــونس بعصبية و صوته راح بسبب صراخة .. ضرب باب الشقـــــة بالقوة وقال: يوووووه أنا كل

ماأجلس معكم تعيدون لي نفس الموال.. ما أبغى أشتغل ولا أتوظف عاجبني حياتي

وانا ماشي على كذا .. و إذا جاني الشغل مراح أشتغل لإنكم السبب في كل شئ كرهتوني

بنفسي و كرهت البيت كرهت الشارع كرهت كل شي حولي..



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %






كــان واقف مع صاحبة بأخر الأستراحة وهوا يناظر فيها وهي حاطة يدها على خدها بملل

و تشرب من عصير البرتقـــــال و تناظر الشباب والبنات وكـأنها شبعانه منهم

و ماتبغى شئ من أحد


حط يــــده بجيبة لإن الجو في رياض صار بارد جدا: بسألك هذي السمـــراء من عازمها


رفع كتفــه بلا مبالـة وهوا يناظرها : والله مادري خليني أسأل الشباب بس ليش تسأل يا فؤاد


قــال فؤاد و عيونه مازالت على البنــت إلي تركت عصيرها و قامت من مكانها وهي تمــشي في الأستراحة

نـاظر بشكلها وهيــأتها.. بلوزة طويلة سودة و تنورة مقلمــة بكسرات بالأبيض و الأسود توصل فوق ركبتها

و شراب أسود خفيف يغطي ساقها النحيل وبوت مـــوفي يوصل لعند سـاقها

:ما أعرف بس أحس من نظراتها إنها ضعيفة ومكسورة أحسها بنت لسه ماتعرف شئ


نــاظره فــــــواز وقال بسخرية : و إذا بنت يعني بتكــون أول واحد يفتحها؟؟


فــــؤاد وهوا يتقدم للبنــت إلي كانت بتدخل الفيــــلا بس وقفــــــت

لمن وقف فــــؤاد قبالها: مسـاء الخير ياسكــــر


ردت البنت بصوتها ضعيف: مســـــآآء الخير.. ممكن أعدي


بعد عنها وهوا يناظرها :طبعا ليش لأ.. أهم شئ راحتك بهذا المكان


أبتسمت البنـــــت و دخلت الفيــلا إلي كانت مليانه شباب و بنات وعلاقات قـذرة بينهم



طلعت الـدرج خطو و التفتت لورى ولقـــــت فؤاد و فـــــواز واقفين يناظروها


ناظرتهم ببتســـامه وبضحكـــة خفيفة وطلعت الدرج وهي تتمخطر في مشيــــــتها


فتح أزارير بلـــــوزته وقال بتنهيـــــدة حارة و بأسلوب شيطاني مكآر:فهمـــت قصدها بنــت الـ###


فـــــواز وهوا يتأمل في درج إلي طلعت منه:أكيد بس بصــــراحة ودي أشاركك في هذي السـاعة


بعــــده فــــــؤاد وهوا يلحق وراها و يقول: دبر بنـــت تقضي معاك الساعة بس هذي بذات أنا أبغاها


وصــــل الدور ثاني إلي كان شبـــة مظلم ومــافيه أحد.. سمع خطـــــوات مشي جاية من خلفـة

أستــدار للخلف ولقــــي البنــــت تفتح غــرفة النوم إلي كآنت الأضاءة حمـــرة وتدخل الغــرفة

وهي تقفل البــــــآب بهدوء و تبتسم لفــــــؤاد


لحــــقها فــــؤاد و أتنهـد وهوا واقـــــف عند الباب .. دق الباب مرتــين وهوا يضبط من أعصابه

لكن مـــــالقي رد منها.. رجع دق البـــــاب و فتحـــة وهوا يشم رائحــة الكرنفال منتشرة بغرفة

لقـــيها واقفـــــة ومعطيته ظهــــــرها وهي تفسخ تنــــورتها و تـرميها في الأرض مع الشـراب و بلوزتها



قرب منها ومسك شعـــــرها الأسود خفيف إلي كان يوصل عند كتفها وهوا يشمــــه ويعضـها في إذنـها


بعـــدت عنه بتمثيل وهي تمسك إذنها و تقول بألم مصطنع: أأنـــــــت ماتوقعتك أنك تجي بهذي السـرعة


مسكـها من خصـرها وهوا يقرب منها وبهمس وهوا يشم ريحــة أنفاسها: وليش ماتتوقعي ياعمـــري

كل شئ أتوقعي مني إلا إني ماألحقك هذي قــــويه



رمت روحها عالســــرير وهي تسحبة لعنـــــده و بهمس جنـــــــوني قالت: كل شئ أتوقعــه

من غـــــــــــــــــدي



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



فتـح عيونه عالأخر شئ وهوا مستغرب و مصدوم من كلام الضابط: مستحــــييل ياحضرة الضابط؟؟

طيب من متى صــآر هذا الكلام؟؟ و كيف المباحث تراقب بيتي و انا مــادري؟؟


الضــابط : قلت من 3 أسابيع و شرحنـــالك الوضع .. وهوا بنفســه أعترف وكــان متفق معاها


مسك راســـــه أبو حمـزة وقال وهوا مو راضي يتسوعب:كيف متفق معـــــاها؟؟

يعني كانو يقابلو بعض من ورانـــا و يكلمــــها؟؟


الضــــابط: الصــــراحة أيوة وهوا أتفق أنه يهرب من عندهم لمن يسـرق الذهب و يتقــــاسمــو

الفلــــوس بنص.. و أعترف إنها هي إلي سرقة الذهب لمن كانو أهل البيت مسافرين للباحة


أبــــو حمـــــزة بستغراب والموضوع مو راضي يدخل معاه وكان يسأل نفسه أسأله و يقول

كيف واتي طلعت من البيــت بدون أحد مايحسها؟؟

وكيف راحت عند الجيــرآن و سرقت الذهـــب؟؟

التفت للبـــــاب لمن دق و دخل جـــآرهم أبو محمــد الغامدي وهوا يسلـــم في أبو حمــــزة والضــــابط

ويســـــأل على أبو حمــزة و أخر أخبـــــــار أهله

و قـــالـة أبو محمـــــد بتفهم وهوا يشـــرح له القضيــــة و أنه شك في ســـواقة و أتصل على المبــاحث

العـــامة وهوا يبغلهم بســـــرقة و بتصرفــــات سواقه في الفترات الأخيرة


هــز راســـة أبو حمـــزة وهوا وده يقطـــــع شغالــته واتي و يكسر راسها لإنها أحرجته و خلته

يدخل مراكز الشرطــــــة بسببها


الضــــابط : و نحنــا مسكـــنا شمس الدين و حبسنــــاه ليومين وهوا أعترف بكل شئ صـــــآر

و أنه متفق مع واتي إنهم يهـــــربو من عندكم .. و أعترف أنهم راح يرحـــو لحـي العزيزيـــة

لإن هنـاك في بيـت شعبي مخــصص للشغـــالات و الســواقين إلي يهربو من البيــــــت

واليــــوم في صباح طحنـا عالبيت و قبضنا على الوافدين و راح نســـفرهم ونرسلهم للسفـــارتهم

لإن شفـــــنا أنه البيــت مخصص للدعــــارة والخمـــر و تــــزوير الجـــوازات والفلــــــوس


أبو محمــــــد: أستغفر الله عظيـــــم و لاحول ولاقوة إلا بالله.. إتمنى ياحضرة الضابط

إنهم ياخذو أشد الجــزاء


الضـــابط: هذا الشئ ماعليك لأن كل واحد راح ياخذ عقـــابة على جنس عمله



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



هـــل تقبل أضــافـة من @ موووتي ولا دمعة مامي @


رجعت جسمها للخلف وهي رافعة حاجب: من ذي موتي؟ خليني أقبل أضافتها و أشوف من هي؟


قبلت الأضافة و جاتها رســـالة على جوالها.. فتحت الرســـــالة و أبتسمـــت


@ i miss your worm eyes
the way you listen and care

i miss your kisses and all that we share

i miss all of the caring things to do

and spending the evening alone with you

i look forward to tomorrow knowing

that i'll be one day closer to seeing you

again @



حكت راسها بحراج وقالت وهي ترجع تقري رسالة ثاني وثالث مرة وتحاول تترجمها

: يعني لازم من الأحراج ياديمــــا.. والله مافهمت غير أفقدك و أفقد حضنــك وتعالي أهتمي

فيني و نتقـــاسم برعـــــاية و الإهتمـــام ومدري إيش


خليني أرد لها برســـــالـة


فتحت " المسودة" وهي تتنقل بين الرسال إلي من فاطمة و بنت خالاتها أسيف و سمية

في نهــــــآية عجبتها رســــآله و قريتها قبل لا ترسـلها


..•.@ ابيـك تـدري وش قيـمـتك عنـدي ..•..

ودي تكـوون الحيـن جنبـي

و أح ـضـنـك بقـووهـ داخـل قلبـي ..

و أحـسسـك بقـيمـتـك عنـدي ..

و أقـوول لك .. " إني أح ــبــك لـوو مـاكنت تـدرري " ..!!

ودي تكـوون لـي أنـا وحـدي ..

ومحـد ابـد يشغلك عنـي ..

و أبيـك كـل ماتمشـي تبتسـم لـي ..

و تقـوول ..: شـووفـووا " ح ــبيـبـي " حـدي @






جــــــــآآآري الأرســـــــــال



رجعـت للنــــت وهي تحمــــل أناشيد بو خاطر وفتحــت بريدها وهي تقرأ الرســــايل

و منشــدة لموضوع للأخر





تن تن تن


نقلت بصـــرها لجــوالها وفتحــــت الرســــــالـة وضحكـت من قلبها

لمن قريت الرســـــــآلة


i'm coming with the black camels without shoes.......

i wanna ask you after late how are you....?




وكتبت لديمـــــــا رساله :

@ والله عارفين ماشاء الله عليكي إنك دافورة في الإنجليزي

يعني تبيني أعطيكي علامات ولا أقيم مستوآكي الإنجليزي؟؟ @



ظهرت لها نــافذة في جهــــــآزة بآسم ^@ موتي ولا دمعة أمي @ ^

سلام عليكم ؟؟



كتبت سمـــــاهر عالمسن بعد ماأرسلت رسالة لديما


(( شقـــــــآوتي بحلاوتي ))

وعليكم السلام من معي؟؟




^@ موتي ولا دمعة أمي @ ^

أنا ريمـــا هذا مو أميل لينــــــا؟؟



أستغربت سمــــاهر بشدة و قــالت من لينــا هذي إلي تبغاها شكلها غلطـــآنه


(( شقـــــــآوتي بحلاوتي ))

لأ مو لينــا.. هذا أميلي بس من إنتي؟




^@ موتي ولا دمعة أمي @ ^

متـــــأكدة حقك ولا حق لينا لإني كنت أعرف صحبة الأميل بهذا الأسم

وقلت لكي أنا ريمــــــا






(( شقـــــــآوتي بحلاوتي ))

وانا قلت لكي انا صحبة الأميل ومني لينـــــــــا




^@ موتي ولا دمعة أمي @ ^

طيب من إنتي؟؟ يعني إنتي تصيري من قرايببها ولا هاكرة إميلها




حــــــاولت تستدرجها سمـــــــآهر وهي تكذب عليها و تشوف من هــــذي

و كمــآن تتونس عليـــها


(( شقـــــــآوتي بحلاوتي ))

إيوة من جماعتها و لينا مشغولة مو فاضية تدخل أميلها




^@ موتي ولا دمعة أمي @ ^

طيب بس أبغاها ضروري ممكن تعطيني رقم جوالها أو أي رقم عشــآن أتوصل لها




(( شقـــــــآوتي بحلاوتي ))

سوري ماأقدر أعطيكي رقمها إلا لمن أخذ أذنها مستحيل أتصرف من عندي





^@ موتي ولا دمعة أمي @ ^

هي مرآح تزعل منك لإنها تتمنى تكلمني بس الله يخليكي ممكن رقم جوالها







تن تن تن



جـــــاتها مسج من ديمــا .. كتبت في المســــــــن قبل لاتفتح الرسالة و تقراها



(( شقـــــــآوتي بحلاوتي ))

ســــــــووري والله ماقدر ياريما صدقيني هي طلعت جوال جديد وماتبغى ولا رقم أحد

يدق عليها.. وانا راح أكلمها و أشوف الحين




^@ موتي ولا دمعة أمي @ ^

الله يخليكي ممكن تكلمها إلحين والله مرة مستعجلة ودي أكلمها ضرورري




(( شقـــــــآوتي بحلاوتي ))

طيب ثـــــــواني بس




فتحت الرســــآلة وقريت : @ كنت بختبرك و أشوفك تفهمي في الإنجليزي بدون مساعدة الدكشنري

ولا لأ.. بس شكلك فهمتي يعني بس مو شطورة في ترجمة @



أرسلت لها رســــــــآله:@ عشان ماأكذب عليكي ديوم والله حاولت أشغل مخي وماطلعت بشئ @


رجعت للمــــسن وهي تختصر كلامها بملل و تشوف نهـــآية هذي البنت



(( شقـــــــآوتي بحلاوتي ))

دقيت عليها و قـــــآلت أنها ماتعرف أحد ولاتعرف وحدة أسمها يبدأ بحرف الـراء عشان

تعرف وحدة بأسم ريمـــــا




^@ موتي ولا دمعة أمي @ ^

مستحيييييييييل !! طيب أعطيني رقمها أمكن إذا سمعت صوتي راح تفتكرني

أنا متأكدة أنه صوتي مراح عن بالها؟؟ مو هي أتزوجت قريب؟؟



قريت سمــــــــاهر السطر الأخير ببطئ وهي ترجع تقرا المحـــــادثة في البداية بخوف و بصدمة

وكتبت بســــــــرعة



(( شقـــــــآوتي بحلاوتي ))

شكلك متلخطبة في الأميلااات وماتعرفي مين تبغي

يالله مع سلامـــــــــة



طلعـت على طول وعملت لها بلوك و حذفتها من القــــــائمة


لمن عرفت أنه صاحبة الأميل


هــــــوا






يــــــ ــــــــــوســــــ ــــــــــف







أفتكرت كـــذبها إنها قالت إسمها لينا بدل سمـــاهر

و بأخر مكالمة قالت أنها راح تتـــــزوج


طلعت من النــــت و قفلت جـهازها و راحت لســــريرها وهي تفكر بيــــوسف

و مواصلته أنه يجيبـــــها بإي طريقـــة


جـــات الخدامة واتي وهي تقــــول: هــزا باب في دق


سمــــــاهر وهي تقرأ المســـــــج عشـــآن تقوم وتفتح البـــاب وتاخذ الطلبيــــــة

: خلاص روحي إلحين أفتح البــــــاب



واتي بستغــــراب وهي واقفه عند الباب: مـــــين!!


سمـــــاهر وهي تقراء الرســـــآلة بعد ماترجمتها ديمـــا: حق الأكــــــــل



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



لبس بدلة رسميـــــة السـوده وفـــــوقة الجكيت الأسود وهوا واقف مع أصحابة

وينـــاظرو في صحــبتهم كليـرا إلي ماتت بسبب المخـــدارت و أهلها حولينها يصيحـــو

من بعيـــــد كان واقف و عاكف إيدينة وهوا ينـقل بصـــره لتـــــابوت

و ينـاظرها وهي لابســـة الفسـتان الأبيض وكــــأنها نايمــة في تـــابوت

مو ميتــــــه.. و الصليب الذهبي على صدرها

و أهلها يسلمــو عليـــها وهما يصحيـــو و يبـــوسوها



قال صـــاحبة جوهـــآن وهوا يتكلم بالألماني: Lassen Sie uns erkennen,

damit man aus der Kirche


(خلينــا نسلم عليها ونخرج من الكنيســـة )



قصـــي وهوا يهز راسة و يمشي: Wenn Sie gehen, gehen, aber ich werde bis maahum Aufenthalt Aldvenh

( إذا تبغى تروح روح بس أنا بكون معاهم حتى وقت الدفنه )



جــوهــآن أتقدم للتــــابوت وهوا يشوف صحبتهم إلي كانت تشاركهم في الجامعة و أنبسطو بحفلة التخرج

و أتفاجــئو أمس إنها مــاتت بسبب كمية المخدارت إلي أستخدمتها


راح عنـدها وهوا يبوس راسها و يحط على كتفها وردة بيضة ويقول بهمس: Will schlafen im Himmel in Frieden, mein Klera

( راح تنـــامي في الجنة بسلام يا كليرا )



هز راسه قصي وهوا منزل راسه و يقول: Amin. Ich vermisse dich, forderten zahlreiche Klera

( آمييين .. راح أفقدك كثير يا كليرا )


قرب منها قصي و بــاس راسها وهوا يعمل الحركة مسحية والعياذ بالله.. يبوس يده ويلمس كتفه اليمين

و اليســـار وهوا يناظر في القســـيس " البـــابــا"


القـــيسيس أو الكـــاهن وهوا يتــأمل ملامح قصي إلي كانت تدل على الخليجـــة ومستغرب من ديـــانته

وهوا ينـــاظر في سلســلة ذهبيــة صغيرة معلقة برقبته وفيها رمز الصليب

بهمس قال الكــاهن وهوا يقرب من قصي: Bist du ein Christ


( أنت مسيحي )



قصــي وهوا فاهم سؤاله وقال بفخر : Ja, ich mochte die christliche Religion

( نعـــــم مسيحي و عجبتني الديــــاانه مرة )



أبتسم بخـــبث الكـــاهن وهوا مبسوط أنه شاف خليجي ( مسلم ) غير ديانته لـ ( نصرانيـة )

: Well .. Dass die christliche Religion ist vie

l besser als andere Religionen


( كــويس تراه الدين نصـــــراني أحلى بكثير من الديانات السمـاوية الثانية )



قصـــي وهوا يبعد عن التــابوت لإنهم بيقفلـــو وجــو الرجـــال وهما يشيلو التــابوت ويطلعو من الكنيســة

: Well .. Dass die christliche Religion ist vie

l besser als andere Religionen


( أنا أخترت الدين المسيحي بقناعتي لمن كلموني أصحابي و أقنعوني عن هذا الدين )



سكــت لمن شـــــاف صاحبة اللبنــــاني جوزيف جـــاي عندهم وهوا ماسك الطـاقية السودة بيدة

وقال بتعب: شو هـلأ دفنـــو رفيأتنـا كـليرا


قصـــي وهوا يمشي مع الجمــاعة وهوا يسمع صيـــاحهم و بكاءهم : مثل منت شايف لسه مادفنـــوها


دخلــو الحــديقة إلي كانت مخصصة للمقبــــرة و وصلــو عند أحد الأشجــار كبيرة


وحطـــو التابوت بحفــرة وهما واقفين يسمعـوا للكــــاهن وهو يتكلم عن كـليرا و حيــاتها

وعن المـــوتها

وكــانت بجـــواره حرمة زنجـية لابسـة فستـــان أسود لتحت ركبتها وشعرها كـيرلي وهي تغني بصـوتها

العالي و بجـوارها رجــال يعزف على آله الجيتــــارة

و الأهل يصيحـــــو و يبكـــــــو .. و زاد صيــــاحهم لمن شــافو طفل صغيــر واقف و شـايل صـورتها



سرح قصـــي وهوا يفكـــر و يقـــــآرن بديانه مسحيـــة و الأسلاميـــة


كـــــــان في دين الأسلامي


حتى الميت له مكــــانه خاصة و أحتــــــرام


ماكان في موسيقى ولا طـــرب.. ولا كــآن الشيخ يتكلم عن المـــيت علشـآن لا يتعب أهل العـزا


عشان لا يذكــرهم باللي مات


كانو يصبـــــرو أهل الميت وكل واحد يصبر الثـــآني


آما هنا كل واحد بيتعب الثـــآني ويخليــه يبكي


رجع للواقع لمن شـــآف الكل راح بعد مادفنـــو كليــرا .. قعد على التراب وهوا يسمع

صـــوت الحرمة وهي تغني على كليـــرا و ثتني عليــها


رمى الوردة بيضــة على قبرها وهوا يطلع من جيبــة سجــآرة ويقول: فاكرة لمن كنا ندخن أنا و إنتي

و عـايشين حياتنا بطول و عرض وكان جوهان ينزعج من رايحة الدخان


حط السجــارة مع الوردة بقبرها وهوا ينـــاظر بالحجــر إلي كان على قبرها

وهوا منقـــــــوش بـأسمها و بتــاريخ ولادتها و وفاتها



قــام من مكـــانه ومــشي وهوا ينـزل راســـة و يدخل يده بجيبـــة

و يطلع من المقبــــــرة



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



بأرض مملكتنا الغاليـــة " السعــــودية "

و بأنحـــــــاء القصر عظيـــــم و الخدم منتشرين بكل مكــآن

كــآنت العـــائلة مجتمعـــة في قصــر الجـــــدة

لإن في ليــــل راح يرجع قصـــي من السفــر و لإن مناسبة نجاح أيهاب

بنسبـــــة 98 %


كــانت جــالسة عالكــنب و قبــالها النافورة على مجسـم طفـــل ويخرج من فمـه مـويه

دقت هــوازن إلي كانت مشغوله في الاب توب وقالــت : شوفي الدافــــــور جاه خلينا نتونس عليـه

و نضحك على راســــــه


سنـــدس وهي تأشر بدلع: إيهــــــاااااب ممكن تجي شوي؟؟!!


جــاه إيهـــاب وهوا عامل تسريحـة سبـايكي ولابس بدي ملـون وبنطلون طيحني .. مسك طرف بنطلونه

وهوا يجي عندهم: هــلا بنـــااات أخباركم؟؟


سنـــدس بدلع مصطنع: منيحـــااات أنت أخبارك و وينك من زمان ماتنشاف؟؟


إيهــــاب وهوا رافع كتوفه و يمثل الأرهاق: والله مشغول بدراسة عارفة إني ثالث ثانوي

ولازم أجيب نسبة عاليـــة عشــآن أدرس في اليابان


سنــدس وهي تهز راسها بتفهم:آآآه الله يوفقك يارب.. إلا ماقلت إيش أخر أخبارك

و وو مبروك على الفيــآغراء أن شاء الله تكسرها بالعافيـــة


أيهـــــاب وهوا يلعب بأكسسوارات ويقول: الله يسلمك يا سندس و إنتي عارفة أنه الفياغراء هدية من

أمي و ابوي بمناسبة نجــــــاحي


سنـــدس: أممممم و أختك بثيــــــنه إيش جابت لك؟؟


إيهـــاب: تقول راح تفاجئني في اليل لمن يجي قصــــي من سفره


سندس بخبث: كان ودي أسألك إيش أخر أخبار خويتك فــــاتن


كتمت ضحكتها هـــوازن لمن سمعت سؤال سنـــــدس وناظرت بحتقار لـ إيهاب وهي تنتظر إيجابته

لإنها عـــآرفة إنه إيهـــــاب يحـــب نتـــــوس بس لقي جفــا وصـــد ونكــران من نتـــوس و حول لخـويته

فــاتن إلي أتعرف عليـها في ملاهي جنغل لاند


إيهـــاب وهوا يناظر بهــوازن و يرجع يناظر بـسندس: حاليـا مضــآربين وما نتكلم مع بعض

لإني حاليـا بربيــها و أعذبها


ضربت رجــولها سندس بالأرض وهي منفجرة ضحك و هــوازن ماسكة فمها وهي ميته ضحك

و قــالت سنــــدس وهي تطيح على هـــوازن: ههههههههههه و إيش عملت فــ ـــــاتـن عــ ـــلى شـــ ــــان

تــــربيــــ ــــــــها هههههههههههه


إيهـــــاب وهوا يناظر بهــوازن و ينزل عينه في الأرض لمن تناظره هــوازن بنظرات قويه

و حـــارقة.. وهوا يفتكــر أنه نســـرين في الأصلاحيـة و أنصدم إنها تحب واحد : عشــان خانتني

مع واحــــد و أكتشفتها لمن كنت في الكورنيش .. و هي تدق علي بس أنا بتغلى عليـها

عشــان تتعذب و تتعب


سنــــــدس وهي تضرب طاولة بيدها وميته ضحك:أهم شئ تتغلى عليـــها ياإيهاب والله طلعت مو هين

ههههههههههههههههه


شمقــــت هـوازن وهي تخرج السمـاعات من الاب توب و تكلم سنـدس: إيش رايك بالأغنيـة هذي



أتنهـــــد إيهـــاب وهوا منزل راســه وعلى شفايفة إبتسامة بـــاهته وهوا يسمع الأغنيــة

و ذكـــرة بمصــــر لمن كـــان في الجيــزة مع أهلـه ومع محبــوته إلي مطنشـته نـسرين

وهوا يشــــوفها ترقص في الكـــازينـــو لحــالها و بدلع

و الشبـــاب مصارية يصفقو و يعلقـو فيها




رجع للـــــواقع لمن شـــآف بنــات خــالاته يرقصــــــو على أغنيـــة نوال الكويتيه


@ تفضل حياتى وروحى هديه

تراها عشانك ياغالى شويه

يمكن ازعل منك مره واتضايق واتشره

ولكنى ارجع وقلبى فى ايديه

انا شوقى بعينى يصبح يمسينى ولك اهنيه

من الناس تكفينى على راسى وعينى وتامر عليه @



جلس على طرف الطـــــآولة وهوا يصفق بحمـــاس مع خـــالته فـــوزية و أمه



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



قــــاعدة بجـــوار الشاوية وهي تشـوي اللحم و ميته ضحك على أختها وعيــالها

قـامت حطت الشاي في صينيــة وقامت وهي تعطـية لأمها و أبوها

إلي كــان أبو يونس قاعد معاهم بس ماسك الرديو و يقــربو لأذنه وهوا يسمع للإذاعة

و أم يـــونس قاعدة بجــوارة وهي تخـــيط في القماش عشان تسوي شرشف لبطانيـة


حطـــت الشــــاي عندهم وهي تشوف أبوها يســأل أم يونس و يقول لها مستغرب: وش هــذا؟؟

أم يـــونس وهي ترفع القمـــاش: مثل منت شايف قماش و قاعدة أخيطه


أبـو يــــــونس وهوا يرفع حاجبة إلي كان طايح على عينه بسبب كبر سنه ويقول بهدوء:أممممممم فكرة

حلوة ليش ماتبيعيها عند الجيران عشان تكسبي فلوس


بحدة قالت أم يونس: أستهـــــدي بالله يابو يونس و أذكر ربك لاتخليني أحرق القمــاش بسببك


تركــتهم غــــالية وهما يضـــاربو.. و قعــدت مع فــاطمـة إلي كانت ماسكة كتــاب ( ســين و جيـــم )

وتلعب مع عيـــال أختها وتســـألهم أســأله


فـــــاطمــــة وهي تقلب في صفحــات وقالت: ماهي لغــة أهل الجنـــة؟؟


مهنــــد بحمــاس كان بيجااوب بس قاطعه عـلي لمن مسك فمـه وقال: أنا أعرف أنا أعرف أنا أعرف

مو لغتهم السعـــودية


أنفجـــــر الكل ضحك على كلمة عـلي إلي ناظرهم بستغراب وتعجب

وهوا يشوف فــاطمة تضحك بصوت عـالي وطايحة في الأرض و غـالية تمسح دموعها وهي تبكي

و أصـاله بس سمعت تعليق وهي تضحك بصوت عالي معاهم و المشكله ماتعرف الأجابة


مهنــــــد وهوا يتنفس بالقوة بسبب الضحك:هههههههههههههه لغتــــــ ـــ ـــهم الـعــ ـــ ــربيــ ــــه هههههههههه


صرخت أم يونس و عيالها ماسمعوها: وليش تفتح السالفة معاي


أبو يونس هوا يناظرها ويلعب بعصايته: عالأساس بكرة ماتنصدمي و تقولي أخر وحدة عرفت

وهذا أنا أعطيتك خبر علشـان بكرة بو مسفر بيخرج مع أصـالـة



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



نزلت دموعها خلف جدرانها وهي تفتكر أهـــداء مــراد

لمن أهـــداها أغنيـــــة ( قـــــول حنســـــاكي )



بدء العـــــــد التنــــــــــازلي لجلـد نســـــــرين


غمضــــت عيونها بتنهيـــــدة وتركت دموعها تسيل في خدودها و هي تشوف السجــانات جــاين لعنــدها


: حــــــسبي يالله عليك ربي ياخذ حقي منك يامراد.. الله يلعنك و يصبك بسرطان

ينهش عظامك وجلدك يارب



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




كان ماسك المفك الحـديدي بيــده وهوا يميل راســــــه ويناظر في أهله إلي كانو مجتمعين في سطـوح

و مشغــــولين بضحك و الونـاسة


نزل بسـرعة تحت وهوا يدخل شقــة أبـــوه و يكسر الخــزنة بمهـــارة لإن يده أتعودت على السرقه


قرب الكيس الأسود من خشمة وهوا يشم أحلى و أزكي رائحة بحياته وهي الفلوس


دخل يده عشــــــاوئي و أخذ حزمتين من الفلــوس


بس رجع أخذ 3 حـزمـــات و رجع الكيس مكـــانه بعد ماكسر الخزنة



طلع من شقـــــة أبوة ومن عمـــــارته ومن حي رصيفـــــة نهــائيـــا


بعد ماســـرق 5000 وحطــــــاها في جيبــــــة















جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 09:32 PM   #20

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



(( الجــــــزء الســــــــابع عشـــــــــــر ))





سقطــــت من عيونها صغيرة دمعة و نزلت بعدها دموع

وهي تشاركم وهوا ينزلو على خدها مثل السيل القوي


كان حاس و عارف إنها قاعدة تبكي وهي منهارة و جسمها ينتفض و يرتعش

و المشكلة أنه مقفل نوافذ السيارة بأحكام

علشان البرد لا يصيبها

لكنها كانت ترتعش وهي خايفة منه

كانت ترتعش وهي مرعوبة منه

كانت ترتعش وهي تجلس مع رجال غريب لحالها

كــــــــــانت ترتعش

وهي مع أبو مسفــــــــر


مد يده أبو مسفر ومسك يدها الصغيرة.. إلي أرتعشت غصبن عنها و سحبت يدها بالقوة وهي تلصق

باب السيارة وهي حاضنة يدها لصدرها و مرعوبه أنه أبو مسفر يعيد الحركة


قال لها وهوا يبطئ سيارته عند نقطة التفتيش: إنتي عارفة أننا مخطوبين و لازم نتمشى و نروح أماكن

رومنسية.. و إنتي عارفة مكة مافيها شئ حلو ماغير كم مطعم و كم مول وأنا حبيت أننا ننزل على جدة

لإن جدة حقت تماشي و طلعات و ان شاء الله راح تعجبك جدة


كانت أصالـه مو معــاه.. كانت حاطة راسها على شباك سيارة وهي تفتكر الصدمة إلي جاتها

لمن قالو لها أنه أبو مسفر جاي ياخذها

كان الكل يجبرها بإنها تروح معاهم


لكن من عيونهم كــأنهم يهونو عليها و يصبروها على مصيبتها



كانت لاصقة عند امها و جدها يسحبها من بلوزتها بالقوة وهوا يسب ويلعن فيها

وهي كانت تصيح و تصرخ وتحضن امها بالقوة


و غالية كانت الدموع مجتمعة بعيونها ولكنها تكابر وهي تهون على بنتها وتقولها بس هذي الليله

ماتدري كيف لبست وكيف أتعدلت و أعطتها فاطمة غطوتها وطرحتها وبعد شنطتها


و وصتها جدتها بإنها تكون شرسة و قوية عشان يطلقها

و أعطتها في يدها 100 ريال ولا تاخذ منه ربع ريال


وغالية وصتها على نفسها و سلمتها جوالها وقالت لها إذا صار فيكي حاجة دقي

من جوال خالتك ولا تترددي


حست نفسها كـــــأنها بتروح لبيت زوجها أو كأنها بتجاهد في سيبل الله



رجعت للواقع لمن دخلــو جدة و عدلت نفسها وهي تناظر بجدة

عجـــبتها جدة للأخر.. مو زي مكة ولا سكاكا





مـــــــدينه ثـــــــانيـة


عـــالم ثــــاني



يـــــاااسلام.. شــــوارعها مرتبـــة و مطـــــــورها


وكل شئ لفـــــت أنتباه أصـــــــالـة


لفــت أنتباها مـركز ( محمــــود سعيد ) مركز كــبير و تصمــيمه حـــلو


و


آيس لانـــد, صـــواري مـــول,كــورال مــول, الصـواري لاند مـارك


و و و



تعــــــبت من كثر ماتشوف في كل بقعـــة مـولات و أســـــواق



أنذهـــلت من تصمـــيم المطـــــاعم و الكـفياهات بأشكـــــالها

إلي تجــــذب الزائرين


تشيكـي تشيـــز, ليــلك,بــوابة الصـــــين , لـو شـــاليــة,


مطـــــــاعم بأأسماء غريبــــــــة




تعــــــبت وهي تقرأ اللوحـــــــات معلقــة في مطـــــاعم



حتى الـــتفتت لأبو مسفــــر وهوا يشغل الـ fm و رافع الصـــوت عالي


و كـــان يسمع لـ ( يمه حبيتــه ) منى أمارشـــا



نــاظــرته أصـالـة وهي منزله طـرحة لعيـــونها

كــان حاط الغتــرة على راســة بإهمــــال و كــان سمـــين و ثوب لاصق بجسمــة بكثر منه ضيق

كتمت ضحكــتها لمن شـــــافت لون ثوبة قريب للصفــــــار


و بخاطرها قالت : يعععععع عجوز مايعرف شئ؟؟



نـاظرت بوجة زوجــها إلي بنظرها ( وحــش ) بس رجعت غضت البصــر بعــفوية وهي تستغفـر

قال لها لمن رخي الصـوت وهذي رابع مـرة يتكلم معـاها : إيش رايــــك نروح لـ جافا


أصــالـة أتصنمت في مكانها لمن سمعته يتكلم و رجعت أنكمشت على نفسها


أنتظر ردها وقال وهوا يوقف عند الأشارة و يلتفت لها: أمممممم طيب إيش رايك نروح للكورنيش؟


بين نفسها قالت أصــالة وهي منزله راسها: إذا قصــده على نافورة جدة ما أقولك لأ


أنتظر أنها ترد أو حتى تناظره أو تهز راسها بس مالقي رد منها

قال لها وهوا يحرك السيـــآرة وهوا يفتكر جسمها ضعيف خلف عبايتها : خلاص نروح لـ عطالله


عقدت حواجبها أصــالة و رقبتها شوي وتنكسر من كثر منها منزلتها وبين خاطرها

: من هذا عطالله.. لايكون واحد من أصحابة


بكل برأة نزلت دموعها وهي تصيح بداخلها و تمسح دموعها وهي خايفـــــــــة


كان ودها أنه يوقف شوي وينزل من سيارة عشــآن تخرج جوالها و تتتصل على خالتها

و تقول لهم أنه بيوديها عند عطالله


وهـــــذا متزوجها و يعتبر زوجها وسؤول عنها

وهوا من الحين خاربها و يبغى يوديها عند صـــــاحبة عطالله

شكله مل منها ومن بكاءها و سكوتها



كان أبو مسفر يحـاول يكلمها بس مالقي مجال أنه يتكلم مع مرته الجديدة

بس ركبها السيــارة وهي بس تصيح


خــاف يهديها أو يهون عليها وهي ترجع تصيح ثاني


فكــر كيف يسعــدها و يخليـها تحـــبة وفكر أحلى مكـــان يوديها


عطــــــالله




مـــــــــلاهي جدة الترفيـــهة








% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


رمـــت ملفها و أوراقها عند أبوها و بقلبها القاسي وهي متجاهله العواقب: فصلــــت من جـــامعة


سكـت أبو يونس وهوا يناظرها و ماأستوعب إيش قالت فـــــــاطمـة


صرخت أم يونس وهي تضرب على صدرها و تضرب حضها : فصــــلتي من الجامعة؟ لـيش؟

وكــيف ؟ ومن متــى ؟


رفعت كتفــها بلا مبــــــاله وهي تنتظر رد من أبـوها: اليـــوم في صبــاح رحت الجامعة و سحبت ملفي


حــك حاجبة الأبيض وهوا مصدوم من كلمــتها وقال: و والبطــــــاقة؟؟



وصلت إلي تبغــاه فاطمـــــة بكل برود قالت: كيف راح يعطـوني مكافئة وانا سحــبت ملفي


مسكـت راســها أم يونس وهي تصــرخ: يـــــــــــــــــااااارب ي يــــــــاالله يــــاكريم

ألطف فيني وفي عيـــــــالي ولا واحد من عيالي جمل حــالي و طيب على خاطري

إنتو ليش حظوظم طايحـــة ليش ماعندكم مستقبــــل مثل باقي عيال الناس

ليش أنا ربي رزقنـــي بعيال أنا إلي أصرف عليهم و أأكلهم و أشربهم و أغسل ملابسهم بهذا الكبر

و أنتو ولاهمكم غير النــــــوم و راحة و الأتكاليـــــ.......


قاطعها أبو يونس وهوا يصرخ و وجهة صــآر لونه أحمر: الله يلعنـــــــك وانا من وين تجيني الفلوس

ليش حرمتي رزقي و حرمتي فلــــــوسي.. إلحين إيش أسوي ببطاقة وهما خلاص مراح تنزل

كل شهــر 850 ريــال.. أنا إيش أسوي فيكي يا فــاطمة بعد هذا الكبر تجحدي فيني

وتخزيني.. يعني تبيني اقوم أشتغل في شوارع عشــان أكسب فلوس و أكلكم

أأنا رجال كبير ماأشوف شئ ولا حتى أمشي وانتــ...


قاطعته أم يونس وهي تصيح منهارة: أسكت إنت ماهمك إلا فلوسك و طمعك و انانيتك إلي زي عيالك

ياجاحد ياناكر .. ياليت ربي ياخذ امانتي و أروح من هذي الدنيــا و أفتك منها ومنكم


كانت فــــاطمـة حاطة يدها بجيبها وهي تنـاظرهم ببرود ولا مبـــــالة


وخـــــلاص ماهمها شئ غير نفسـها وبس


الكل صـــــار أناني مايفكر إلا بنفســـه


وهي عندها قلب كبير يشيل همهم و مسؤوليتهم و حزنهم و خوفهم


عنـدها قلــب يتحمل الصـدمات و المــــصايب


بس قلبها الكبير تعب كــثير وهوا بس يتحمل و يتحمل



خـــــــلااااص



تعـــــــبت و تعــــــــبت


أدمنت في دخـــــان.. عشان يطلع كربتها و همومها بس مالقت شئ منه



كــــان وجها باهت و صــــــافي بدون ملامح

ولا حتى رسمــة بقلم الأســـــــود


سحب نفسه أبو يونس وهوا يدخل غرفته بعد ماصدمته فــاطمة وحرمته من الفلـــــوس


صرخت أم يونيس وهي تعبانه و حالتها نفسيه صارت سيئة و خصوصا إنها كبيرة في سن

: أطلعــــــي برا و ماابغى أشوف وجهك يافاطمـة.. مني راضية عليكي ليوم الدين



أنقبض قلبها و عــــورها لمن سمعت دعــــااوي إمها


كـانت بتجري وتبوس راسها و تسلم عليــها


لإن قلبـها لسه مامات..

بــاقي عرق يتحرك و ينبض بأحساس و مشاعر و خــوف


قالت لها وهي ناويه تهون على إمها وتمسح دموعها: أنا راح أشتغل في صــــالون .. أمكيج و أستشور

بس بدون أبوي مايدري راح أشتغل من وراه عشـــان أكــ......




التفتت هي و أمها لمن شــــــافو أبو يــــــونس عند خزنتــه إلي كانت مكـسورة

وهوا يصــرخ بجنـــون: دقـــــــو عالشرطـــة.. فلوسي أختفت فلـــــوسي راحت



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



بـدخــل مطـــعم ( أوســاكــا اليـابـــاني )

رامية الطرحة عالكتفها وهي تقلب بصفحات المنيوم بأهمال

و كأنها تشغل نفسها بإي شئ



رفعت عينها عالجوال إلي كانت حطته ( هزاز ) و ناظرت بإسم المتصل


@ راكـــــــــان يتصل بكـ @


ضغطت عالبلوثوت إلي حاطتة بإذنها و أرخت بجلستها لمن جاه النادل وحط قبالها

عصير ليمــون بنعناع : آهلين راكـان وينك ؟


_: دوبي نزلت أهلي عند جماعتنا.. وينك إلحين ياحبيبتي


هوازن وهي تناظر بثينــة إلي كانت جاية لعندها بعد ماعدلت

الميك أب: في مطعم أوسـاكـا


_: خلاص حبيبي ثواني وانا عندك


قفلت الخط وهي تعدل سماعة بلوتوث وتتكئ عالطاولة وهي سرحانه وتسمع صوت

حسن و أصحابه وهما يغتصبوها واحد ورا الثاني في الأستراحة

و يرموها في شارع بأقرب زبالـــــه يشوفوها


عضت أصباعها بحقد وهي تتمنى بس تشوفه حسن ولد ###


بثـينه وهي تقفل أزارير عبايتها وتحط نظارتها بشعرها الكيرلي: هوازن كيف شكلي

بملل قالت وهي ترجع تتصفح بالمنيو: ماشي الحـال رايحة مع خويك

قالت بثينـه وهي تلف طرحة براسها:لأ بروح مع صحبتي سوسو لإنها عازمتني

بـ كافي أند بين

ماردت عليها هوازن وهي ترجع راسها للكرسي و تسمع صوت كعب بثينه

وهي تبعد عنها و تتكلم مع صحبتها

جوالها دق لكن مالها خلق تشوف مين

ضغطت عالزر بلوتوث و سكتت وهي تسمع الصوت

: ألووو

قفلت الخط بوجها لمن سمعت صوت غدي..أكيد متصله عشان وراها غنيمة

و تبغاني ألعب فيهم بمهاره


كان لقاءها جمعها بعد أغتصابها بأسبوع


كانت بأحد مستشفيات الخاصة لمن عملت عمليه ترقيع

و طلعت من المستشفى وهي شبه بنت مكتمله

شافت عند الأستقبـ........


قطع أفكارها صوت راكان وهوا يبوسها بخدها: آهلين حبيبتي أيشبك تعبانه

خد هوازن متعود على مليون شاب باسها: مافي شئ بس مليت من الأنتظار

جلس قبالها راكان وهوا يتكلم معاها ويتونس بحماس و بعجاب

وهي مطنشته ولا تناظره لإن أخر همها بإنها تناظر بشباب


سألها بأهتمام و عينه مانزلت من هوازن وهوا يتأمل ملامحها جريئة: ماقلتيلي

كيف نتيجتك بالجامعة ؟


قالت بدون ماتناظره وهي تتأمل أظافيرها مصبوغه بالون الأخضر فسفوري: ممتاز

أتأفتت بملل وهذي أول مرة تعملها قدام أصحابها.. لإنها لمن تكون معاهم تحسسهم

بإنها ميته في دباديبهم .. بس المرة أكلت وشبعت من العيال كلهم وهي لسه مالقت

لا حسن ولا أصحابة : آآمم منت جيعان يا راكان

كانت بتاخذ المنيو بس سبقها راكان بدون ماينتبه لها وهوا يفتح المنيو بحماس :

إيش حابة تاكلي ياقمر

عكفت إيدينها لصدرها وهي تناظره بحتقار

بعد ماعنده لا أتكيت ولا ذوق

بس أخخ عليه كيف أستحملته

أتكئ عالطاوله وهوا يقلب بصفحات المنيو ويقول: إيش رايــ.....

قالـت بدون ماتناظره وهي نفسها بخشمها:إي شئ المهم من ذوقك

طلب كم وجبه وهوا يقول للوتر إلي كان واقف فوق راسهم

طلع الوتر.. وتركهم لحالهم

كان صمت و برود يدور بينهم

بس صوت الملاعق وصحون إلي تصدر إلي قاعدين ياكلو

أتردد راكان وهوا يناظرها و يرجع يناظر بالأرض و يفكر في البنت إلي أتعرف عليها

شخصيتها باردة ولا مباله..يحس أنه عندها شئ كبير خلف سكوتها الدائم

قطع سكوتهم ..هزاز هوازن وهوا يهز بصوت عالي

رفعت الجوال بملل وناظرت بشاشة و رمته بشنطه وهي تبتسم بدون نفس

: صحبتي اللبنانية ناني متصله


راكان وهوا يناظرها وبهدوء: ردي عليها أمكن تبغاكي ضروري

أبتسمت هوازن وبداخلها تضحك .. لو تعرف إلي متصل خوي مشعل

بس مو رايقة لا لولد عمك..: مو مهم بس سوالف بنات


سكتوا لان وصل العشاء وحطه الوتر على الطاوله ...

ناظرته هوازن بالأكلات يابانية وريحتها فتحـت شهيتها اكثر ..

سحبت منديل وطبقتها عدل وهي تحطها في حضنها

سحبت العصايا يابانية و لفت المكرونة وهي تاكلها وبيدها الثانية

ماسكة طرف المنديل معطر و تمسح شفايفها



كان يناظرها بدون ماياكل


كانت رسمية معاه لأبعد الحدوود


كان تصرفها ملكان . . كان تعاملها راقي وبحضـــارة


آآهـ جد بنات الحضر لا قامو مافي أحد مثلهم



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



نقلت نظرها لأختها بهدوء وهي تقفل ساعتها ذهبية في معصمها وتقول: ومتى راح ترجعي


قصـي وهوا جالس عالكنب و يلعب بسلسله فضية بيده: أمكن أجي و أمكن لأ ..

لإن أبوي يبغاني أساعدة بشركة


قالت مريم بتوتر وهي تحط رجل على رجل وتضبط توترها: ومتى راح تمسك الشركة


ضحك قصي وقال: لمن يموت أبوي راح امسك الشركة


_:فال الله ولا فـــــــالك ياقصي


فز قصي من مكانه و راح عند جدته إلي كانت بكرسي متحرك وهي تناظره بزعل

وموعاجبها شئ: أمززح مع خالتي ياجدة أيش فيكي صرتي تزعلي بسرعة


قالت الجدة وهي تأشر للممرضة بإنها توقف من تحريك العربة: لإن أمك صار موعاجبها شئ

و حابة تخرب بيتها وتخرب عشرة العمر إلي بنتها مع أبوك



أتنهدت مريم وهي منزله راسها وكأن الجدة بدقها بكلام.. ماتدري كيف تهدم إلي بينهم

و ماتعرف فين وصل تفكيرها إنها تسرق زوج أختها..


وقفت بتنورتها الرصاصية ضيقة إلي توصل لعند ركبتها و بلوزتها حريرة الســودة

و رافعه شعرها بتسريحة مرتبه..: رآآيحة بنــاام و أفكر إني أخذ بنتي سندس و نسـافر على باريس


ناظرتها فوزية وهي تقفل أزارير عبايتها لإنها رايحة بتزور نتوس..: وليش مستعجلة؟


كانت مريم تبغى تهرب من عبداللطيف لإنها عارفة إنها مو قدة .. تجاهلت نظرات أختها وقالت لأمها

وهي تمشي: في عرض أزياء للمصمم فالنتـــانو وانا حابة من زمان أشوف تصاميمه أنا و سندس

عآرفين أأننا مانحب نتعامل إلا مع فالنتانو وبس



ماعلقت الجدة على كلامها.. لإنها مالها سلطة على بنتها مطلقه ..قالت وهي تأشر للممرضة بإنها تجيب

التفاح الأخضر من سلة: قصي مو كأن أذن العشاء ؟؟


لف وجه قصي لمن سمع كلام جدته.. و صار وجه أسود..:راح تروحي بسايق؟

فــوزية :أيوة راح أروح مع إيهاب.. حاب يكون معاي؟


قصــي وقف وهوا يبغى يهرب منهم.. المشكله كيف يصلي وهوا مسيح:خلاص انا بسوي شور

عشان أروح للشركة عند أبوي


الجدة وهي تقطع التفاحة بسكين و تاكلها: قصي أنت أصنج وماتسمع؟ الأمام من أول يقيم الصلاة

وانت قاعد تتلكع زي الحريم



حول موضوع لسخرية وهوا يضحك :ههههههههههههههه معاي الدورة

التفتت فوزية لولدها و ضربته على كتفه بحراج:قصي عيب إيش الكلام؟

ولا الغربة أثرت بدماغك؟


مسك بطنه وهوا يضحك وقال: مو أنتو الحريم دائما تقولو ماعلي صلاة وما أصلي ومن هــ....


الجـدة صرخت عليه وهي تخاصمة: بس مو تقول هذا الكلام ياقليل الأدب يــ......


طلع الدرج وهوا مطنش صراخها و أنفعالها


شاف قباله خالته مريم و معاها بنتها سندس وهما مصدومين من صراخ الجدة

مر من عندهم قصي وهوا يرفع كتفه بلا مباله: مدري إيش فيها تعصب

بس قلت لها ماعلي صلاة


شهقت سنـدس وتوسعت عيونها و أنصبغ وجها بالأحمر: وقح قليل أدب مايستحي على نفسه


أنتقدته مريم وهي تشوفه يطلع عالدور الرابع: سلامات إيشبو مخك ضارب؟ ولا المانيا علمتك قله أدب


قفل الباب على نفسه وهوا يغمض عيونه وبخاطره يقول

عائلة معقــــدة و غبيـة

لمتى القيود تسيطر رؤسهم

لمتى العادات والتقاليد البايخة


فتح شنطة سفره وأخذ سلسله ( صليب ) وهوا يتأمل فيها ومو عارف كيف يتأقلم معاهم

ولا عارف كيف يستخدم طقوسة المسيحية




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



دخلت المحل وهي عامله الملكي بعبايتها العادية ومن الأطراف مطرزة بخفيف

جزمتها عودي سبورت ولون بشرتها برونزية سمراء

كان معاها أخوها صغير إلي مايتعدا الـ 7 سنين



أبتسم لها وقال:أي خدمة منورة المحل


سكتت البنت و حطت جهازها عالطاولة قباله وقالت وهي منزله عيونها:آآآممم ممكــ ــ ــن


عدل جلسته مراد .. ياحليلها خايفة ومرتبكة.. شكلها طازجة وبنت ناس :عفو أختي ماسمعت

ولا كلمة قلتيها.. ممكن تعيدي إيش قلتي؟؟


أخذت نفس عميق وقالت بصوت مرتفع قليل:ممكن تفرمت جهــازي


هز راسه قصي وهوا يمسك الاب توب ويحط ورقة صغيرة عليها ويكتب طلبها ويقول:بس


هزت البنت راسها وهي تحط شنطتها بكتفها وقالت:بس


لصق الورقة بجهـــاز وقال وهوا منزل راسه:أسمك لو تكرمتي؟


سكتت البنت ثواني وبعقلانية قالت:بأسم أبراهيـم القاضي


كتب مراد أسم أبوها وهوا ناوي عليها.. يعجبة البنت طازجة البلاهة .. مدري ليش تذكرة بنـسرين

:خلاص يومين وتعالي خذي.. ممكن رقم جوالك أو جوال أبوكي عشان أتصل عليه


البنت وهي تبغى تنهى الكلام:خلاص قلت بعد يومين.. راح أجي بعد يومين و أخذ جهازي

رفع عينه على يدها ولمح خاتم ذهبي.. تكون متزوجة.. أغلب البنات صارو يلبسو خواتم

لاا باين عليها صغيرورة.. بدري على إنها تتزوج:خلاص يومين يومين..


سكت وهوا يحط الجهاز على جنب ويشوفها تعطيه ظهرها و تخرج من المحل

بس وقفها لمن قال:ليش ماتجي بعد شوي؟

التفتت البنت مستغربة وهي ساكته تناظره


بكل بساطة قال لها مراد وهوا ماعنده شئ إلحين:أنا ماعندي شئ تعالي شوي أستلمي جهازك

أصلا الفرمته ماياخذ وقت طويل


هزت راسها وقالت وهي تنزل عيونها وتخرج:خلاص طيب



فتح جهازها وهوا يجلس في الكنب.. و الحقيقة هوا ناوي يفرمت جهازها.. وناوي بعد لشئ ثاني


وصل للقرص المحلي و دخل بكل مهارة حتى ماوصل لغرضة



كــــــانت الأمورة بريئـــــــــــــة


حاطة صورها بجهــــــازها .. وهي ناسيـــة صورها


قلب في صورها وهوا يتأمل ملامحها و شكلها


لون بشرتها سمراء و شعرها القصير وهي متصورة مع بنات بعمرها


خمن إنهم بنات عمانها أو خالاتها ..


حط الصور في الميموري خاص له.. عشان يبتزها و ياخذ منها فلوس


عمل فرمته بمهااارة.. وهوا رافع رجوله للطاولة ويتأمل في الجهاز

إلي كان يعمل فرمته من حــــــــالـه


أنا ماابغى شئ منهم.. بس أستغلهم

ههههههههههههههه










% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



موقف السيــــــارة عند كورنيش جدة وهما يتأملو في النــــــافورة و الألعاب نارية

كانت أصالـه منذهله بـ نافورة وهي تتأمل فيها

وتحلل و تفسر اللغز ..كيف الموية تتطلع على فوق لمسافة بعيدة


سمعت صوته وهي متقرفة منه و ودها بأقرب كيس عشان تستفرغ


كان تسمع صوته وهوا ياكل البسكوت.. والأسكريم منقط في ثوبه وفمة كله أسكريم وحوسة


قال لها وهوا يشوف كشك الذرة: تبي ذرة

هزت راسها بسرعة وهي حاضنة يدها لصدرها .. ومبسوطة في داخلها لإنه ماودها عند صاحبة عطالله


أخذت نفس وهي تشم ريحة البحر الأحمر بإنعاش و تتمنى أنه يكون عندها دفترها


عشان تكتب و توصف إلي هي تشوفه الحــين



بعد ماخلص أبومسفر من أسكريمة مسح فمة بيده بأسلوب همج وهوا يناظر بالكائن صغير


إلي يشوفها كأنها بنته أو حفيــدته


كان وده يشوفها و يقولها نزلي الغطوة من وجهك.. بس خاف إنها تبكي و تصيح

أصلا غير مســـارة و ودها لــ للبحر

لإنه أتوقع أنه سبب بكائها ماتبي تروح الملاهي

أو ودها تلعب بس خايفة منه


قال لها بصوته وهوا يمسح خشمه لإنه بدئ يزكم: خلااص ننزل مكة ولا ننطول


عالطول أصالة نزلت راسها و حضنت شنطتها



أتنهد أبو مسفر من هذي العروسة القلق

فكر يطلقها أو تقعد معاه حتى ما تتأقلم عليــــــــه


مالقي فكرة يستقر عليـــها


غير إنه يحرك السيـــارة وياخذ طريق مكــــة


وهوا يفكـــر بعلاقته مع أصــــــالـة


وهو يبغـــاها مسيـــــــــار


بش شكله مايجي معاها لا مسيــــار ولا عادي







% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



بمستشفى حـراء


دقت حوالي مليون مرة وهي ترسل رساله ليونس.. بس كان أخوها لا حياة لمن لا تنادي

أتوقعت أنه طيحة أبوها هي السبب بس أكتشفت أنه السبب أخوها يونس إلي كسر الخزنه

و أخذ الفلوس وماجاهم من أمس.. وإلحين كملها وهوا مقفول جواله عناد فيهم



طلع الدكتـــور من الغرفة و هوا مو عارف كيف ينقل لهم الخبر: بصراحة أمممممم


غــاليـــة وقلبها يدق طبول: هـااه أبوي إيش صار له؟


الدكتــو مسح نظارته وهوا يناظرها ويناظر في الولد مراهق إلي معاها وقال:

جــ ـــ ـلــطــ ــــ ـــة..


أكيد السبب وراه فلوس.. لإنه في العناية وهوا يهذي فلوسي و فلوسي







أنتهى الجـــــــزء الســابع عشـــــــــر









جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:58 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.