آخر 10 مشاركات
عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          عذراء اليونانى(142) للكاتبة:Lynne Graham(الجزء2سلسلة عذراوات عيد الميلاد)كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الخلاص - سارة كريفن - ع.ق ( دار الكنوز ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-10, 09:35 PM   #21

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(( الجــــــــزء الثـــــــــامن عشـــــــــر ))





وقفت بالممر و أتنهدت وهي تشوف الشغالات ينظفو اللوحات

المعلقة جدران

حركت الكرسي المتحرك خطوتين و عيونها مستقرة في لوحات

و الألوان وهي مندجة الألون مع بعض

مافي أحد يحلل الرسمة العظيمة إلا واحد يقدر الفن


حركت الكرسي بتجاه اللوحة عملاقة و سمعت صوت

الصنصير بينفتح


أستغربت بدون ماتلتفت و تناظر

مين راح يخرج بهذا الوقت؟

لايكون وحدة من البنات تبغى تخرج على الظهرية


أنفتح باب الصنصير و مشيت و صندلها يضرب في الرخام الزيتي..


أرخت جلستها الجدة و أزعجها صوت الصندل وقالت بهدوء

وهي مخمنه أنه هـوازن أو سندس : مافي طلعة بهذا الوقت


وقفت لمن سمعت صوت جدتها وهي تنزل شنطتها العودية

في الأرض وتقفل أزاير عبايتها

التفتت لجدتها إلي كانت معطية ظهرها و تناظر في اللوحة

وهي تناظرها برفعة حاجب


هذي كلمت مين قبل شوي..؟؟

لايكون تقصدني بكلامها ؟؟


نزلت لمستوى الشنطة وهي تخرج نظارتها ( أسكادا )

وتلبسها وهي ترمي الطرحة عالكتفها و تاركة شعرها الغجري


رفعت شنطتها من الأرض و مشيت خطوة ..لكن وقفها صوت

جدتها وهي تلتفت لها وبأسلوب أمر:مالك طلعة من هذا البيت

مراح تروحي ولا مكان ياهوازن.. أطلعي لفوق


عوجت فمها هوازن وهي موعاجبها كلام جدتها

و التسلط الجديد إلي راح تنفذة


أمس قالت لها بثينه إنه جدتها خاصمتها و مسحت وجها البلاط

لمن رجعت البيت عالساعة 4 فجر

بس ماأهتمت هوازن لكلامها ولاحطت في بالها


عقدت حواجبها بحدة وصرخت الجدة وهي متضايقة من تصرفات البنات إلي أهاليهم مايدرو

عنهم و خصوصا ما تابو بعد سالفة نـسرين

: ماسمعتي وش قلتتتتتت

ماااااااااالك طلعه من هنا


رجعت حطت الشنطة عالكتفها ونظراتها مليانه أنتقاد و أحتقار

لجدتها وهي تبغى تسوي كلمة عليهم في الفترة الأخيرة


رفعت عينها وناظرتها من تحت لفوق

وتتحدا جدتها أو أحد ثاني أنه يكون سلطة أو كلمه عليها

مافي أحد يوقفها إلا أمها و أبوها

وهما راضين عنها و لافتحو فمها

قالت بغرور وهي ترفع نظارتها عالشعرها : أهلي راضين عني

وهما عارفين فين داخلة و فين طالعة

مافي أحد له كلمه علي إلا بس أهلي


سكتت وهي متأكدة إنها حرقت قلب جدتها و إلحين راح تسكت

و ماله داعي إنها تتكلم


حركت الجدة الكرسي وهي تتجهة لها وبالفعل قلبها كان حارقها

من كلام حفيدتها وهي بعمر 23

: هما مالهم كلمة عليكي لإنهم مايقدرو على بنت عاصية

و داشرة و قليله أدب مثلك

بس الشرهة مو عليكي على أبوكي التنبل و أمك المايعة إلي هما

مو كفؤ يكونو أهل للتربية..و لاحبو يراجعو حسابتهم بعد سجن

نتـوس في الأصلـ........


قاطعتها هـوازن بملل وهي تثاوب:نتـووووس علاقتها مع الشباب

و هي عندها مصاايب كثيرة معاهم ..مو أنا إلي بس

حدي صحباتي و زميلاتي

وعلى فكرة صحبتي عزمتني على غداء فعشان كذا أنا رايحة

فهمتي سبب خروجي بهذ الوقت؟؟


الجدة: قلت لكي أطلعي لغرفتك حتى و لو تبغي تروحي المسجد

تبي تعتكفي .. أعتكفي بغرفتك


بعصبية صرخت هوازن وهي مقهورة لإن جدتها أخرت موعدها مع خويها مشعل :إنتي إلي

تعتكفي بغرفتك و لا تتدخلي بحياتي أو حياة غيرك

أأنا مافي أحد يتحكم فيني ويقولي لأ

مني بيبي حتى تمشي كلمتك علي أنا عمري 23 سنه وطول هذي السنوات

مافي أحد قالي لأ



_: هـــــوازن ياقليـلة الأدب هـــــــذي أمك الكبيرة قبل ماتكون جدتك


نزلت فـوزية وهي لابسـة الروب وجسمها رطب للأخر.. لإنها عملت حمام بخاري قبل شوي

: أمك الكبيرة لها كلمه عليكي و هي تتحكم فيكي قبل أنا ماأتكلم

و طلعه ودخله مافي.. كان المفروض أتعامل معاكم من البداية

و إذا مو عاجبك كلامنا خذي الجوال و أتصلي على أبوكي


ناظرتهم هــوازن وهي واصله معاهم..أخذت جوالها من شنطتها و كان المتصل ( مشعل )

أعطته مشغول وهي تحول جوالها عالهزاز: البنت عزمتني على غداء أقول لها ماقدر

ولا أقول لها أهلي منعوني


رفعت عيونها وهي معصبة و مولعة للأخر.. إلحين صارو يتحكمو فيها و يقولو لها لأ


صرخت فوزيها وهي مو ناقصة بلاوي ثانيه تجي من بنتها هوازن..

أعطت وجة زيآآدة لـ هوازن و أتمادت مع إمها كثير

: مو إنتي إلي تكسري كلمتك علينا و تمشي كلامك و تسكتينها

بحكم إنك قلتي ماله أحد له كلمه عليكي إلا أنا و أمك

وانا أقولك إلحين أطلعي على غرفتك و ماأشوف وجهك و لو ودي تنزلي مكة عند أبوكي

عشان أرتاح من بلاويكي




رمت الطرحة بالأرض وهي معصبة وموعارفة إيش تقول أو إيش ترد

كل أعصابها أتبخرت بالهــــواء

رمت نظارتها الماركة بالأرض وهي تناظرهم بعصبية و قلبها حارقها


هي ماتبغى من دخلاتها أو من خرجاتها إلا

تنتقــــــم من حــسن


حــــــــســـــن

حـسسسسسسسسن

ح

س

ن



راح تجيبه يعني تجيبـة.. حتى لو قفلو عليها أقفال


هي راح تجيب ولد الكلب إلي دمرها و أغتصبها


كسرت النظارة بصندلها وطلعت على الدرج بدل ماتستخدم الصنصير

و دموعها متحجرة بعيونها .. ماتبيها تنزل




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



واقفة في المغسله وتغسل مواعين الغداء وهي تنشد من أناشيد بو خاطر

وهي تبعد الطفش و الملل من حياتها

دخل حمزة المطبخ وهوا متضايق وماسك ثوبه :24 سـاعة طربــانه تغني حتى مايجي أصحابك

و يدخلو فيكي بسبب الأغاني


مسكت الفيري وهي تصب في الأسفنجة و تقول:في فرق بين الأناشيد و الأغاني يافهيم..

وبعدين أنا ذاكرة الله و محصنة نفسي


حمزة: ماشاء الله بس شاطرة في الفصاحة.. المهم هذا الثوب و ابغاكي تكوي

بعد العصر أو المغرب ضرور فاهمة


التفتت سماهر لأخوها حمزة وقالت: لمعلوميتك الخاصة وراي أكنس المجالس و أنفض الغبار عنها

و أبخرها عشان بعد المغرب راح يجو صحباتي


حمزة وهوا يحط الثوب في طاولة ويفتح الثلاجة ويشرب موية: و لمعلوميتك الخاصة أنا

عندي زواج ضروري و لازم أحضرة


طنشته سمــاهر بعد ماخلصت من المواعين و مسكت المغسلة وهي تغسلها: مو مشكلتي ياحمزة

أنا مشغولة وماعندي وقت كمان عشان اتروش و أجهز نفسي.. ليش ماتودي ثوبك للمغسله..

غسيل و كوي بخار لمدة ساعة


حمـزة وهوا يحط الكاسة في مغسلة: ثوبي و شماغي مايغسله

إلا إنتي و أبغاه جاهز بعد العشاء


أنقهرت سماهر من طلباته إلي صارت كثيرة خلال هذي الأيام

و خصوصا أنه شغالتهم سفروها لبلادها .. و أبوها لسه ماقدم

شغاله جديدة بدالها.. و صار البيت عليها لحالها

و خصوصا إنه أمها تعبانه كثير في الحمل وهي ببداية شهر الثامن


حمزة: و ليش ماتنادي بنت خالتك سمية تجي عندك و تساعدك


سمــاهر وهي تكنس أرضية المطبخ: عالأساس أبوها ولا أخوها راح ينزلها لعندي

عشان تساعدني بترتيب البيت و الضيافة..

رفعت راسها : ممكن تبعد من هنا أبغى أكنس


بعد حمــزة وهوا يقعد في طاولة المطبخ: ماشاء الله و مين الضيفـة المهمة إلي راح تجي

لعندك .. شكلهم صحباتك إلي معاكي دائما


هزت راسها بنفي و هي فاهمة قصد حمزة.. لإنه يقصد فاطمـة و نســرين: لأ فاطمــة كلمتها

و قالت مشغولة لإن أبوها مريض و نـــــتوس أدق عليها و جوالها مقفل ولا أدري عنها

بس الضيفــــة هذي إنت تعرفها و كنت تلعب معاها لمن كنت صغير


دخلت أم حمـــزة بتعب وبطنها على قدام وقالت: سمــاهر نظفتي حمام الضيوف


سماهر وهي تشيل الوسخ:أيوة ياماما غسلـــته لمن صحيت من نومي

قامــت بتعب وهي تمسك ظهرها : مـامـا شكلي مراح ألحق على هذا ولا على هذا

الساعة 5 عصر وانا حتى ماحطيت القهوة بنار


حمــزة وهوا ينزل من طاولة: وحتى ماكويتي ثوبي ولا شماغي و انا مستعجل وراي زواج


أم حمــزة .. وهي عارفة التعب و المسؤولية إلي شايلته سمــاهر لوحدها: سمــــاهر خذي المكنسة

و أدخلي المجلس وكنسيـــة.. وانت يـاحمـــزة راح تمسح الطاولات و الثلاجة وراح تشيل ثوبك

و ترسله للمغســل عشان يتغســل ولا تنسى تروح لمحل السلطــان و تشتري حلــى و كنــافة

وانا راح أحط القهــوة عالنـــار.. حتى ماتجي سمــية و تساعدك



أعترض حمـــــزة على كلام أمه وقال بعصبية:o.k أروح أرسل ثوبي للمغسلة ماقلنا شئ

و أشترلي لهم حلويات و كنافة مايخصني فيهم بس أمسك المنشفة و أمسح الدولاب

والله فضيحـة عاد الشغل مو شغلي شغل بنتك


أم حمــزة: شغل أختك شغل أمك شغل بنتك.. مايخصني المفروض أنت تعرف أنه حاليا ماعندنا

شغالـة والمفروض أنت تساعد أختك و تتعاون معاها مو تزيد عليها الأشغال

و أنتو أخوان يعني كل واحد يساعد الثاني


سكت حمـزة وهوا معترض لكلام أمه وهوا مقهور من أخته سماهر لإنها مبسوطة وبكل

تريقة تشرح له طريقة المسح و مكان المنشفة


حطـت سمـاهر الفحم في نار و أخذت المكنســة وفتحت اللبات مجلس

وهي تشيل الشراشف البيضة من الكنابات وتنفض الغبار وهي تكنس

وتغني بكل هدوء.. و تفتح الشباك عشان المجلس يدخله هــواء








% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



دخلت المحــــل لحالها وهي تتلفت يمين و يســـار و تشوف وين صاحب المحل


دخل المحل مـراد وهوا يتكلم بالجوال وقال بهمس: أوكي جيهـــان راح أكلمك بعدين

قفل الخط و ببتسامة وهوا يناظرها و يروح لطاولته:آهلين وينك أمس ماجيتي


قــالت البنـــت وهي مستعجله لإن وراها مشوار:آمممم كنت مشغولة مرة

خلصت من جهــــازي؟؟


مــراد وهوا يحـــط جهازها في طــاولـة: خــلصت من أمس و قلت لكي ماياخذ وقت طـويل


البنــت وهي تفتح شنطتها وتخرج محفضتها.. وهي مطنشة كلامه:كم الحســــــــاب ياخوي؟


مــراد قعد في الكرسي وهوا يمسك الميموري: مو لازم الحســاب ياقمــر.. ولا إيش رايك


رفعت راسها منصدمة من كلامه وقالت بعدم تصديق: عفــــــوا!!!


مراد وهوا يتكئ عالطاولة و يأشر للميموري: مثل ماسمعتي مايحتاج بيننا حساب.

لأن إلي بيننا شئ أكبر ياعســل مو صح


أرتبكـت البنت من نظراته ومن كلامه .. وعرفت أنه أنسان لعوب و يبغى يستدرجها

سحبت جهازه وكانت تبغى تخرج.. بس مسك يدها بالقوة و قربها للطاوله وقال: ويــن وين

ويـن طالعـــة بيننا أشياء ما أنتهينا منها


تركت يدها بالقوة وهي حاسة بقشعريرة بجسمها و بحدة: ياوســــــــخ ياقليل أدب يالي ماتستحي

على نفسـك.. أنت تحسب بنات الناس لعبة بيدك علشان تتمادى بقله أدبك


ضحــك مـراد وهوا ينــاظرها وقــال وهوا يوقف.. وهي خــافت و بعدت عنه: ويـــن رايحــة أصلا

غصـبن عنك راح تقربي منــي ياعســل.. لاتنــسي إنه صــورك بجهـــازي وبحركة غبيـة

منك راح أنشر صـورك في مكــة كلها.. تبغي صــورتك تتنشــر ولا أستـر عليكـي


أرتبكــت البنــت من كلامه.. و أطراف جسمها بردت ماتوقعت أنه الحقيـر ياخذ صــورها

وينسخـها عنـده وهي راحت عنده عالأساس أنه يفــرمت جهــازها عشـــان..!!!!: الله يخليك لا

تفضحـــني و لا تـوسخ سمعــتي..أأنـا أنســانه مخطوبة و زواجي بعد أسبوعين


مـراد بسخـرية: وانا قلت لكي أطلقي منه بس قلت لكي صورك عنـدي مو صور زوجك


البنــت و عيونها أجتمعت بالدموع: خـــااف ربك وبوظيفتك.. أنت تستغل و ظيفتك بشئ حرام

أنت ماتخاف أنه ربي يسلط على أخواتك أو على أهلك


أشر لها بلامباله وقال لها: لاتسوي دور العريفي أو السديس علي.. و بعدين ماعندي أخوات

علشان ربي يسلطهم علي ولا راح أتزوج علشان ربي يسلط على مرتي



البنــت وهي تمسح دموعها و لاتبين أنها ضعيفة: طيب و أيش تبغى مني من الأساس!!


مـراد: هــاتي 10,000 كاش بدون تقصيـــد وانا راح أعطيكي الميموري بصوره

و مراح أتعرض لك بعدها.. ها إيش قلتي موافقــة


بنرفزة قالت البنـت: من وين لي هذا المبلغ ضخـــــم.. ولا تبغاني أنهب و أسرق من الناس

أنت ماتخاف من رب السموات و الأرض لمن يخسف فيك


مــراد وهوا يصفق وبكل سخرية: محــــاااضرة دينية تجـــنن بس لاتعيـديها ثاني.. وعنـدك هذي

اليـومين تجـيبي المبلـــغ ولا والله راح تشـوفي صـــــورتك عند بيــــت


وبكل تريقــة وهوا يستفـزها ويذكر أسم أبوها: أبـراهيـــم القـــاضي



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


أوراق كثيرة و مستنـدات كبيرة في مكــــتبة وعينـه تعبت وهوا ينقل بين الأوراق

و الأتصالات إلي تجيه في الفـاكس


حك شعره بملل و عينه مرهقه بالتعب.. وضغط عالزر التلفـــون وبأمر: تعــال على

مكـتبي بسرعة



طــووط.. طــووط.. طـــووط



قفل الخط و رجع لأعمــاله وهوا يشغل جهــازة و يشــوف أخر التتطوارت في شركـات الأخرى

إلي تنـــافسـة


دق باب مكـتبة و دخــل شـاب طــويل جـدا وهـوا لابس الثـــــوب ومن الأطراف مطـرز

بالفضــي و لام شعـــره الطــويل على وراه بعد مـاقصـــه..


كــانت مــلامح الرجـولة واضحــة بـوجهـة.. و خصــوصا خشمــه الطــويل البــارز إلي مثل

خشــم أختـــه هـــــوازن.. و السكــسوكة مليـــانه

: هــلا أبـــــوي تبغى شئ؟؟


عبـد اللطــيف يناظره من تحت نظـــــآرته: أبغاك تروح الريـــاض عشــان تشوف الشركــة

وأبغى أعرف كيف الأمور تسير هناك


جـلس قـــصي في كرسي و قال بضيق.. وهوا مو عاجبة الشغل ولا المسؤوليـة.. ولا يقدر

يخرج و يفلها مثل باقي الشباب.. وهوا مرتبط بإعماله: أن شاء الله بكرة راح أكون في رياض

حتى أشوف الشركــة


عبـداللطيف وهوا يناظر في الأوراق: إذا الشغل مو عاجبك قولي من إلحين عشان لاتقول بكرة

إني غصبتك على شئ ماتبغاه


قصــي وهوا يوقف ويعدل شمــاغة : الله يهديك أنا ماقلت ولا فكرت بنفس تفكيرك ..

لكن الشغل جديد عليه ولسه ماتأقلمت مع العمـــل


مالقي رد من أبوة.. طلع من مكتبه وهوا مقهــور ومو عاجبة الشغل في شركـة أبوة



رفع عينــه عبداللطيف عن الأوراق و مسك تلفون الشركة وهوا يتصل

ثواني و سمع صوت أنـثوي :ألـوووو


عبداللطـيف : لا تقفلي الخط بوجهي يامريم حتى أخلص كلامي


ضغطت مريم على كريم ( نيفيــا ) وهي تعض في شفايفها : أنت ماتخاف لمن أخذ جوالي

و أعطيه لمرتك عشان تسمع الكلام إلي تقوله


أرتخي عبداللطيف بكرسي الدوار وهوا يحط السبحة بركبته ويلعب فيها : عادي ماهميتني لا إنتي

ولا أختك.. بس لازم تفكيري بالعرض إلي قلــ...


قاطعته وهي تمد رجولها وتدهن رجولها بعناية: لو أصير مجنونة و أنسدح في شهـــار مراح

أوافق على زواجك


أنقهر من ثقتها ومن كلامها ..مايعجبه هذا النوع من الحريم..يحب المرأة إللي يمشيها وين مايبغى

: وليش أن شاء الله ماتوافقي .. لاتخلي سمعتك الوسخة تصير بلسان بنتك سندس


سكتت مــــريم وبكل ثقة قالت: ماعلي منك و أعلى ماف خيلك أركبه

لإن مافي شئ تقدر تمسكني عليـه.. ولهنا راح نوقف ياعبداللطيف


عبـداللطيـف..حقد من كلامها ومن ذكاءها ..صح كلامها مافي شئ يمسكه عليها

:أنا مراح أوقف يامـريم أنا راح أعاقبك علشان تكوني عضة وعبرة لغيرك


ضحكت مريم بسخريـة وهي تنزل اللفافات من شعرها:تصدق مرة خفت وياليت أنت إلي تتعض

و تاخذ العبرة بعد حركة بنتك وهي مرمية في الأصلاحية


حركت شعرها المموج وهي ترفعه لفوق ولتحت وكملت كلامها : تصدق يابــــــوقصي أحيانا

أفكر مع نفسي وأقول ليش نتوس صار فيها كذا بس أرجع أفتكر أنه السبب يكون في أبوها

الصايع إلي نسي و أهمل أنه الدنيــــــا دواره وإنها راح تجي على أهل بيــــته


قفـــل الخط بوجها.. و غطى وجهة بيدة وكلام مريم مثل الجرس بإذنه

كلامها صح ومعقول


هو لعب بحريم كثير بس نسي أنه العابة تجي ضدة

و ربي يبليه على أهله و بناته


ناظر بتقويم الهجـــــري


بقي ستـة أو 5 شهــور حتى تخرج نســرين من الأصلاحيـــــــة

أخذ القلم الأحمــر وهوا يـــأشر على رقــــم " 7 " تـــاريخ موعد خروجها



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


كانت مسدوحة في فراشها وهي تناظر بسقف الغرفة

و مخها عايش بأحلامها


مافي أحد تتكلم معاه و تحكيه إيش صار في جدة و فين راحت

و إيش شافت.. و إيش إلي عجـبها ولي موعاجبها



الكل مشغول بمرض أبو يونس بعد ماأصابته الجلطة في دماغه


أخــر همها و أخر تفكيرها بإنها تفكر في جدها

إلي حرمها و كسر فيها أشياء كثيرة

أخر همها بإنها تروح المستشفى و تتطمن على جدها


لإنها قليـــل توصف كلمـــه


( أكــرهك / عسـاك المـوت/ الله لايشفيـــك )


قامت من فراشها وهي تجلس وتحك شعرها إلي كان واقف بكل الجهات

أخذت البكلة ولمت شعرها وحطت بنس على جنب

وهي تهجد شعرها قبل لايجي علي ويتريق عليها


أمها و جدتها و مهنـــد راحو المستشفـى

و فـــاطمـة راحت الصــآلون علشــآن تاخذ دورة عندهم بمكـياج و التسريحـة


عدلت جلستها و فتحت دفترها و أخذت القلم الأسود ولو ودها تاخذ السكين و تقتله


رسمــت في دفتــر رجال عجوز خشمـه طويل وبوسط خشمة فيه حبـه كبيرة وفيها 3 شعرات

و ركزت على رسمه العيون.. خلت الحاجب نازل على العين

و رسمت ظهره مايل وهوا ماسك العصايا .. والعصايا فيها النار

وبجوار الرسمة كتبت قصيــدة توصف كرها و حقدها وفرحها لمرض جدها



@ ليتك تموت اليوم وارتاح انا منك
ويرتاح قلب أنجرح من سواتك

ليتك تموت وبثوب اسود اكفنك
واطوي معك صفحة عذاب رسمته

ليتك تموت وبداخل القبر انا ادفنك
وادفن مع الجثمان كيسك الأسود إلي بداية عذابي

ليتك قبل ماتموت في صدرك اطعنك
وأصيح باعلى صوتي حقي واخذته

يلعنك قلبي والاحاسيس تلعنك
ويلعنك دمع صادق لك نثرته

جننتني ياجعل ربي يجننك
لا وياحسافه أنك جدي

منت بكفو أنك تصير جدي
منت بكفو إني أحترمك

و أكرر و أقولها بأعلى صوتي
ليتك تموت اليوم وارتاح انا منك

ويرتاح قلب أنجرح من سواتك @


أنسحب الدفتر بالقوة و صرخ بوجها :من أول أناديكي.. إذنك صنجة وسخة ماتسمعي

ولا شئ بس فالحة بقلة أدب


أخذت الدفتر من يده بالقوة وقالت: والله سامعتك بس ماأبغى أرد عليك لإنك أنسان

قليل أدب وماتستحي على نفسك


قعد علي بالأرض وهوا يشد قميصها ويقول بهمس:خــالو يونس جاه الحــارة وهوا شافني عند

الكفتيرا أشتري شاروما وحمضيات وكان معاه أصحابة حتى هوا شافني و أشر علي بس سويت

نفسي ماأشوفه و لاحتى أسمعه و دخلت العمارة بسرعة


شهقت أصـــالـة وهي حاطة يدها بفمها: حللللف ياكذاااب.. من متى صار الكلام هذا


علي وهوا عاقد حواجبة: والله مراح أحلف لإني صادق بكلامي و واثق من نفسي

و إذا تبغي تصدقي صـدقي وإذا ماتبغي براحتك


سكتت أصــاله وهي متفاجئة من كلام علي إلي يدل أنه صادق من كلامه

قامت من الأرض وهي تعدل بجامتها وقالت وهي تفتح شنطتها وتخرج 10 ريال وتقول لـعلاي:

بسرعة قوم أشتري بطـــاقـة ألو عشـــان نتصل على مـاما و نقول لها أنه يونس بالحارة


عــلي هز راسـه و أخذ العشرة وطلع من الغرفة بس ثواني رجع وقال لها بتهديد:ياويلك ياسواد

ليلك إذا أكلتي من أكلي والله أصاله ياويلك مني


أصـــالة بملل:بالله طييير أنا وين وأنت ويـــــن بس أشتري بسرعة البطاقة قبل لايجي يونس

و مانعرف إيش راح يسوي


طلع عــلي من العمــــارة و راح البقـــآلة يشتري بطاقة ألـوو


كانت أصـــالـة تدور في صالة وهي متوترة و خايفة من موقف يــونس إلحين

بعد ماسرق جدهم


نطت من مكانها لمن سمعت صوت التلفون يرن.. عالطول رفعت السماعة وقالت :ألوووو


_:سلام عليكم ممكن أصـــــــالـة؟؟


توسعت عيونها أصــالـة لمن سمعت صوت رجال باين أنه كبير بسن

في البداية أتوقعته جدها..لكن حددت من نبرة صوته أنه زوجها أبومسفر

:_____


أبومسفر:ألوووو.. ممكن أكــلم أصـالة أو إنتي أصــــــالـة


أرتجف يد أصـالـة وهي تحاول تمسك السماعة قبل لاتطيح من يدها وهي تنتفض


أبـو مسفــر وهوا يصرخ ومستغرب من سكوت الطرف الثاني :ألووووو.. أحد معاااي عالخط

ياولــــــد أعطيني أصـالـة


رمت السمــاعة بالأرض لمن خـافت من صراخة.. وهي تناظر بسماعة وتسمك يدها

إلي كانت تنتفض

كان ودها أنه يجي علي وينقذها من موقفــها

مو مصدقة أنه أمس كانت معــــــــاه و بسيــــارة لحــالهم


زحفــت لجهة التلفــون وحطت السماعة بإذنها وهي ميته خوف و أطمنت أنه مافي أحد عالخط

قفلت السمـــاعة على طول وهي شبة مرتاحة


دخل علي وهوا يعطيها البطاقة: خذي البطاقة عيال الكلب خلو البطاقة 11 ريال


رن التلفــــــــون ثاني


خافت أصالة وعينها دمعت وبصوت مهزوز:عـــــ ــ ـــلاوي أأنــ...


ماسمعها عـلي إيش قالت ورفع السماعة وقال:ألـووو


أبومسفر: سـلام عليكم ممكن أكلم أصـالة


علي بستغراب وبصدمة لإنه أتوقعه أنه جده إللي متصل بس إللي خوفه أنه جدي مريض

بالفراش ومتصل يبغى أصاله شخصيا ..ســأله بتردد و بخوف :ليش تبغاها ياجدي؟؟


أنقهر أبومسفر لمن لقبة علي بــ (جدي).. رد برسميــــة :زوجتي و أبغى أكلمها ممكن


تنح علي من كلام جده وأفتكر أنه جده مصاب بجلطه بدماغ

مستحيييل تكون الجلطة أثرت على دماغة وتفكيره

قال له وهوا يشرحله إيش تقرب له أصــالـة :جدي المرض أثر

بدماغك البنت تصير حفيدتك مو زوجتك



أنبسطـت أصــاله وهي تصفق بصوت عالي لإن عـلي قاعد يتريق عليـه

و الحقيقـــة أنه عـلي يتوقعة جــــده

ولا جاه في بــاله أنه يكون أبو مسفــــــر


حقد أبومسفر من كلام علي وهوا على باله أن الولد يتريق عليه :أحتـــــــررم نفسك ياولد

و أعطيني أصـــــــالـة


علي وهوا يناظر بأصاله ومستغرب أنها تأشر وتعمل حركات وهوا موفاهم منها شئ :طيب راح

أعطيك أصـالة بس نسيت أقولك سلامات على جلطة إلي جاتك بدماغ


شهق أبو مسفر :وجعععع فال الله ولا فالك أنت إيش ناوي علي علشــان تتكلم عني


علي ببرائة: والله ماأبغى شئ منك بس أبغاك تقوم بسلامة


أنتقد أبو مسفر كلامه وقال :ليش شايفني طريح الفراش ياقليل الأدب حتى تكمل تريقتك

و بعدين انا بعمرك علشان تتريق أو تاخذ علي


أستغرب علي من كلام جده وحس كأنه عنده أنفصام في شخصية :جــــــــدي!! سلامات عسى

ماتشوف شر


صرخ أبــو مسفــــر : أنت تبغى تقتلني تبغى تجلطني بس انا أوريك ياقليل أدب

أنت إيش أسمك؟؟هـااااه


فتح عيونه عالأخر شئ وهوا مصدوم من كلام جده إللي يثبت أنه بالفعل مريض بالأنفصام

شخصية :أهـووووو حتى كمــان فقدت الـذاكرة حسبي يالله ونعم الوكيل إلي كان السبب

ياجــدي بس ماألومك والله ألـــوم حياتك كلها إلي قضيتها في البخــل والشــح



طــــراااااااخ قفل أبومسفر السماعة بوجهة وهوا بقمة عصبيته

بعد ماأنطق له عرق بسبب علي


طاحت أصــالـة بالأرض وهي ماسكة بطنها وتقول:أخيييير أحد وقف بصـفي هههههههههه

و رجع شئ من كرامتي المهدورة ههههههههههه


قفــل علي السمــاعة وهوا مستغرب ومتعجــب من الحــالـة جــده الغريبــة

:غريبــة قفل الخط بوجهي وانا كل شوي أصحح له المعلومـة و أفهمــه

وهوا بس يلعن فيني ويصـرخ بوجهي حتى قفل الخط بوجهي


ضربت الأرض بيدها وهي ميته ضحك:يـاافهيــــــم هذا مو جــدو هههههههه

هــذا أبــــو مسفــــــــر


دخـل يـــونس الشقــة وبيــده سجــارة وعينــه تتنقل مثل الحراميـــه

وقال :همــا لسـه مـاجو.. أصلا وين راحـــــو؟؟



ردت أصـــــالـة وهي تناظر بخـــالها وهي منتقدة نفســـها

تشـــوفه بنظــرها ( البطـــــل ) لإنه طـــيح جــدها و برد قلبــــــها


و بنفس الـوقت ( طــــاح من عينـها ) لإنه بنظــرها ( حــــرامي )

اليــــوم سرق فلـوس جــدها و بكــرة راح يسـرقهم

مو غريبــــــة عليــه ولا جــــديـدة حركـــته


بس مــاتلـــــومه ولا تلوم حــالـه.. لإنه رجــال طـول وعــرض

والشنـــب مغطي وجـــهه و عمـــره قــارب بــ 27 سنــه

بهــذا العمـــر الواحــد يكــون موظـــف مــاسك شغلــه و راتبـــه

و مكــــون نفســــــه عشـــان يستعـــد بالــزواج


لكــــن يــــونس.. لا شغلـــه ولا مشغلـــــــه

شــــايل شهــــــادة المتــوسطـــة و أتكـــــــالي على أهلــه



قــالت بكل هــدوء وهي تشرح له:مـامـا وجــدتي و مهنــــد أخـذو تكسي

عشــان يـشــوفه جـدي وخــالـة فـــاطمــة من العصــرية راحت عالصـــــالون


عكــف إيدينه لصـــدره وهوا عاقـد حواجبــــة ويحك خـده:طـيب وجــدك إيش عنــــده


عــلي: مو هــوا طاح بسببك عشــان سرقت الفلـــــــوس


نــــاظرة يونس بعصبيـــــة وضربة برجــــولـة على بطنـــــه بالقـوة وهوا مو راحم صغـر سنــه

ولا راحـــم هيكــله الضعيــــــف: لمن تتكلم معـــــاي ياقليل الأدب فيه شئ أسمه أحتــرام

و بعدين أنا خــالك ياقليـل الأدب مو صاحبــك حتى تتكلم معـــاي

بسفــــــاهة و الوقـــــــاحة


راحت أصــالـة عند علي إلي كان طايح بالإرض وماسك بطنـــه بالقـــــوة وهوا يبكــي بألـم

طبــطبت عليـــه وهي تمسح دمــــوعه وكارهه تصــرف خـــالها الهمـجي


صــرخ يــــونس بعصبيــة لإنه صـــار خلال هـذي الأيـام مايستحمـل نفســه

ولا يستحمـــل حولينـــه: مــاتسمعــــي إنتي!! كم مـرة يعني أعيـد الكــلام

عشــان تردي علي .. إيش صــــــاار لجدك ؟؟


كتمـــت صيـــاحها وهي تقول: جــــاته جلطــــة وهوا طايح بســـــرير


بستنكـــــار قال يـــــــونس: جلطـــــــــــة!!! بعــد ماســرقت فلـــوسه

وكسرت خزنتة في النهـــاية بس جلطـــة؟؟



أصـــالـة وهي ترفع راس علي وتقـــومه: يعني إيش تبغــى يصيــر له


يــــــونس:أقل حـــاجة يمــــوت لإنه متعلق بالفلــوس ويحـــب فلوسه مثل إنتي تحبي ربك


صــدت عنه أصــالــه وهي تسـاعد علي في المــشي إلي كان ماسك بطنـه ويكـح

وتمــتم بصوت راخي:أستغفــر الله العظـــــيم





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



_:كـــــــذااااااااااااااا اابة


ضحكت سميـــــة وهي طايحة عالكنب وتقول:والله مرة أفتكـــر هذا الموقف

بذات ياديمـا هههههههههه


ضحكت وانا اناظر بسماهر إلي كانت تناظرني بصدمة: و المصيبه بعد إلي صار وجها كلح مرة

جات عندي و تتطلب إني العب معاها وما كأنها أنه قبل شوي كسرت بيت العابي

ولا حتى أعتذرت أو أتأسفت


سمــاهر وهي تضرب فخذها وتضحك بخفة: والله مرررة ماأفتكر هذا الموقف بذات

بس أفتكر فيكي ياديما موقف لمن كنا صغااار


التفتت لبنت خالتها سمية:فااااكرة لمن كانت أنانيــة و طمـاعة لمن كانت صغيرة

سميــة: الله لايعيد الأيام ياسمــاهر.. والمشكله أنه بيتهم جنب بيتنا وكنا جيران مرة

و انا أعطيها بس هي ماتعطيني وتاخذ أغراض غيرها


سمــاهر ضحكت:جــد عينك قوية ياديما لمن كنتي صغيرة


ضحكــت وانا ميته ضحك على ذكريــاتنا إلي جمعتنــا 10 سنين مع بعض

وقفت بحمــاس وقلت:لهنـــا و STOP خلونا نرمي ذكرياتنا الطفولية

و ننبسط بهذي اللحظة بالغنــاء و الرقص


سكــــــت سمــاهر وهي منزله راســها.. وسكتت سمـية وهي تنـاظر بسمـاهر وتنـاظرني


أستغربت من حركتهم و ردة فعلهم وقلت بحباط وانا أجلس:لايكــون ماتسمعو أغاني



قالت سميــة بتسرع وهي دائما ترمي كلمتها بدون ماتفكر فيها:لالا أأنا أسمع أغاني بس سمـــاهر

في الفترات هــذي صارت ماتسمع لشئ خــــــاص


وقفت سمــــــاهر و أعطت نظرة لسميــة وشالت الكاسات فاضيـة وقالت:تبــــــو شئ


أستغربت وانا محتــــــارة و حاسة أنه في شئ مو طبيعي صار بينهم.. قلت بتردد:سمــــــاهر

لايكون زعلتي من سميــة هي ماقالت شئ وانا والله مافهمــت ولا شئ منها


طـــنشتني سمــاهر وفتحــت باب المجــلس وطـــــلعت عالمطبخ

ناظرت بالباب وهوا شبه مفتوح وقلت لسميـة بهمس :إيش صــــــآر؟ وليش سمـاهر زعلانه؟


سمــــية ناظرت بالباب و رجعت ناظرتني: والله مني عارفة إيش أقولك بس لمن تعبت سمــاهر

و طاحت تركـو الأغاني عالجنب عشــــــآن حالة سماهر و صحتها


عقــــدت حواجبي بستغراب وقلت: وقسم مافهمت ولا كلمة قلتيها ياسمـية

ممكن توضحي كلامك قبل لاتجي سمـــاهر لإني حاسة أنك تتكلمي كالغـز


سمـية:O.K انا راح أقولك بس سـألتك بالله ماتفتحي الموضوع لسماهر سوي نفسك

لا أرى لا أسمع لا أتكلم


هزيت راسي وقلت:طيب بس هاتي إلي عندك بسرعة


سميــة بتردد: سمــــــاهر............................ ........... ...............


توسعت عيــوني لأخر شئ وشهقت بهمس:كــــذااابة من متى ؟ وكيف جاها؟ ومن إيش؟

و الحين هوا عندها ولا تشــافت


دخلت سمــــاهر وهي تبتسم مجـاملـة وشـايلــة معاها صينيـــة البسبــوسة والقهـــوة

: ديـــــوووم كولي البسبــوسة و أعطيني رأيك فيها


أتبسمت بربكـــة و وقفت وانا أســاعدها بتزويع الصحـــون وأعطيها الفنــاجين عشان تصب القهوة

وقلت بعتذار وانا ماسكة صحن البسبوسة بيدي:لاتصبي أنا ماأشرب قهـــوة


سمــاهر: ياسلام كيف تاكلي البسبوسة بدون قهوة


قلت لها وانا أضحك وأقطع البسبوسة بشوكة و أكلها: عادي أكلها مثل إي أكله ماشاء الله طعمه

البسبــومة مررة مين ســواها تسلم يده


سميـــة وهي تشرب القهوة:خــــــالة أحسان سوتها علشــان خاطر بنت القطبي.. ماشاء الله ديمــا

صنــدلك العـود يجــنن من وين أخـذتيه؟


ناظرت بصنـدلي وقلت لها:أخــذته أختي ســارة لمن كانت بسوق

برياض من محل


رن جـــوال سمية وقالت بعتذار: طالعة من مجلس علشــان أكلم أختي


قلت لسمــاهر وهي تقعد:في أحد في البيــــــــت


سمـــاهر وهي تاكل:لأ مافي أحد ..أبوي و أمي راحو الحجـــاز علشان يشترو ملابس للبيبي


وقفــت وحطت الصحن بيدها: تعـالي أوريكي بيتنــــــا


: تدري أول مرة أدخل حي الأسكــان مرة حي راقي وهادئ


: مـررررة حتى مافيه ولا صوت بس إلي يقهر في هذا الحي أنه الشباب سمعتهم خايسـة

كلهم حقــــــون بنــات إلا من رحــم ربي


أخذت الريمـــوت من الطــاولة و رخت من صوت القـران على واطي


كنت أنـاظر سمــــاهر وانا مصدومة من كلام سميـــة

مستحــــــييل أنه جـاها المــس

أنا كنت أعـرفهم أنهم عايلـة محـافضين مـررة

بس فجـأة أنه بنتهم صـــابها المس


أمكن أتلخبطت سمـية و قصـدها عـين أو سحـــر

بس سمــاهر منها لاحلـوة ولا جـذابة

أنســانه بسيطــة و مملـوحـــة



أتـــــأملت في شكلها و طـــولها لإنه ثاني مـرة أشــوفها

بعـد ماشفتها في المستشفى بالصـــدفـة


بلــوزتها البيضــــة ومـشمرة الأكمـــام لنص يـدها

حــزام جلـدي منقط بالأســود والأبيض

وتنــــورتها الطـويلـة الواسعـــــة بالـون الأســود


لابسـة طـوق على راسـها وهوا يلم شعرها القصير على ورا

وحاطة بس قلوز و مسكـرة


أنفـــتح باب البيــت ودخل حمـزة وهوا يتكلم بجـواله وماسك الثـوب بيـده


لمن دخــــــل رجع على طول لمن شـافني معطـيته ظهــري و اتفرج عالتلفزيون

و أناقش سمــاهر على مـسلسـل ( أســـــــوار )

وسميــــة قاعدة في الكــنب وهي تتكلم بالجـوال


:أحـــــم أحــــــم يــــــــاااولد


ناظرت سمـاهر بستغراب وانا أشر عالمدخل:مـين إلي جاي؟؟


سمـاهر وهي تروح لعند حمـزة:أخـــــووي حمـزة


قعدت في الكـنب جنب سمـية لمن سمية قفلت الخط و فتحت لها موضوع سمـاهر

وبدئت سميــة تحكيني من بداية الموضوع وهي تناظر كل شوي بالمدخل

إذا طلعت سمـاهر ولا لأ


بهمس وانا أضرب بفخذي:يالطييييييف أصلا ماما دائما تنبهة الشغالة بإنها تسمي بالله إذا بتكب

شئ في المغسلـــه..حتى أختي الكبيرة تمنع بنتها إنها تلعب على قريب أذان المغرب


جــات سمـــــاهر وهي واقفة بنص الصــالـة وكانت تناظر سمية بنظرات غريبة

وكأنها بتحذرها إنها ماتتكلم بموضوعها معاي

:بنـاااات ممكن تدخلــو المجلس لإن حمــزة يبغى يمر


سمـيه وهي تحط يدها بخذها :وين يبغى يروح؟؟ وبعدين نحنا قعدين هنا من أول ومافينا

شدة نتحرك أننا نتحرك من مكاننا


ضربتني برجولي وقالت لي:مو صح ياديمـا


هــزيت راسي وانا ميته ضحك على نظرات سمــاهر وهي تناظر بسميــة وعيونها مفرصعة للأخر

:بسألك سماهر إنتي ليش متضايقة.. وبعدين الولد المحترم إذا كان يبغى يمر تكون عينه بالأرض


صفقت سميــة بحمـاس وقالت:صح صح المفروض يدخل على غرفته وهوا مغمض عينه ويغض

البصر مولازم أننا ندخل المجلس أو نتغطى بس عشان خاطر عيونه


حطت يدها بخصرها وهي كاتمة ضحكتها والتفتت لحمـزة

إلي كان ساند جسمة عالجــدار وماسك ثوبة وشمــاغة وملامحة باين إنه متضايق

وطفشـان من نفسه و أخلاقة مقفله: بسرعــة خلصيني إنتي وصحباتك

أنا وراي زواج و بتروش ومستعجل مرة ومو فاضي لبلاهة دمهم

أنا لو أبغى أمر كان مريت من زمان بس مافيني شدة لكلامهم

وهما يتهموني بإني دخلت عليهم وكشفت عليهم


سمــاهر وهي تهدية:خلااص لاتعصب ومافي داعي الأنفعال هما بس حابين يمزحو


قالت لنا بصوت مسموع:سميـة وراكي فيه سجادة الصلاة ..غطو نفسكم حتى مايمر

حمـــــزة ويدخل غرفته


قمت وانا أعدل شعري لإني مسـوية تسريحــة ( عـــاصي) :خلاص مولازم انا راح أدخل

المجلس إلحــ........


سكت وانا اناظر بحمـــزة وهوا يدف أخته من طريقــة ويمــشي وهوا مغطي وجه بالثوب

ويتمتم بصــــــوت راخي ماسمعــة إلا أنــا و سمــــــاهر


رمشت عيوني مرتين وانا ماشفت غير مقفاه و الثوب إلي يغطي وجه

ولمن دخل غرفته وقفل الباب بالقوة

قلت بضيقة: مع نفســـــــك وكمان لك وجه أنك تزعـــــــل


جات سمــاهر وهي تهديني ولا أعصب من حركة أخوها والكلام إلي قاله: ديما معليش لاتزعلي

من حمزة هوا مكان يقصد إللي يقــوله بس هوا كان متضايق ومعصب مرة


كنت مقهـــورة مرة من حركـة أخوها حمـزة ومن تصــرفة.. ماقدرت سمــاهر ولا أحترمت

مشـاعرها وانا أغلط على أخوها:حلــوة ذي مايقصد ليش مجنـون ولا بدون عقل


جــات سميــة وهي كـانت القصيـرة بيننــا و قالت وهي تهدي النفـــوس: بنـــااات لا

تزعلـو على شئ يسـوا ولا مـايســوا.. وبعدين نحنا أول مرة نتقابل بعد مدة طـويله

نقوم نزعل على شئ تافــــــه..وبعدين ياديمــا ترا حمزة كذا تصرفه و أخلاقه مع الكل

يحب يتعامل الناس من طرف خشمة ويتأمر


سمــاهر وهي تهز راسها:أيـــــوة حتى هوا زعلان ومعصب لإنه أتأخر عن الزواج

والمفروض يكون هناك بعد العشـاء عالطول مو عالســاعة 10


ناظرتهم وانا أسمع لكلامهم وتبريرهم وببتســامة رديت:أصلا مني زعـلانه ولا شئ بس

أتضـايقت من ردة فعلـه ومن تصـرفه



خبطــتني سميــة بمزح وقالت و نحنا نمشي للمجلس:تكـــــــفى!! وللي يسمعك يقول

أنك بتتغطي على عيــال أدم كلهم مو إنتي على حسب مزاجك مره تغطي ومره لأ


بدهشــة قالت سمـــاهر وهي تفتح باب المجلس:صح كلام سميـة إنتي ماتغطي على الرجـال


أنفجــرت ضحك وانا أطيح عالكــنب و أقول: يعني ماتسمعي إلا كلام سميــة إلا ماتعرف عني

ولا بشئ.. شــوفي أنا عند أهلي وجمـــاعتي مانغطي على بعض

يعني أختلاط بين البنات و الشباب ومانتغطى عن بعض ونتراسل بعض ونتكلم بالجوال

مثل الأخوان وأكثر بعد.. المهم خلونا من هذا الكـلام و إيش العشــاء ياسمـاهر


سمــاهر: أنا أستأذنت من بابا أنه العشــاء يكون من الخارج..و إلحين راح أكلم حمـزة

عشـآن يطلب بس إيش ودكم ؟




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



رفعــت خصلـة من شعـرها كــانت طــايحة على وجــها

وهي منـزلة راسها وبتقرا قـران


رجعــت خصلـة خلف إذنـها وهي تكـمل قرايــتها ومبســـوطــة لإن بقي

صفحــتين وتخــلص ســورة البقرة


( رب ضــــــــارة نــــــافـعه )


أفتكـرت كلام ديمــا لمن قالت لها أنه دخـولها للأصلاحيــة وراها خــير


وبالفعـــــــل صح


كـانت قبل بعيــدة عن ربـــها كل البعــــــــد

وأخـر مره قريت القــران قبــل سنــتين لمن كــانت بصف ثالث ثــانوي

وبعـــــدها هجــرته و أهمـــلته لفتــــــره طــويلـه

حتى صـــلاتها و فرضـــــها


كـــان على مـزاجها لمن تكـون مشغــوله مع ولد الكلب مــراد

بس في وقــت أختبـــارها

كــانت تصــلي فرض بعد فــرض

أو

تجمـــع صلاتها بدون سبب أو عــذر


بس إلحـــــــيين وهي في الأصلاحيــة

حست بطعــم حلاوة الإيمــــــان

حــست بروح الإيمــــــان يجري بعــرقها


حــــست و شعــرت أنه الـدين حــلو و نفسيــتها مرتــاحة للإخــر


حتى وهي تقــرأ قران كـانت تشعر بطمــائنينـــه والتقــرب من الله


أتثــــــااوبت بكسل وفركت عيـونها بدلع وهي تقــوم وتحط القران برف

وتخــرج من المــصلى وهي تثـــــــااوب


كـانت علاقتها مع البنات جدا معدومة ومالها أحتكاك أو حتى رسميــة مع بنات الإصلاحيـة

دخلت زنـزانـــتها.. إلي صــارت مفتـــوحة خلال هذي الإيــام

عشــان المصلــى و المحــاضرات و التـوعيـه الدينـيه


أنســدحت بفراشها إللي بإلارض وهي تحــضن البطــانيــة

و تفتكـر أمها لمن جــات وجابت لها بطـانيــة ومخــده ومــلابس و فرشــه أسنــان

كــانت أمها تجـيها من فتره لفتــره وهي تتطمن عليــها و تشوف إللي ناقص لها


بس عور قلبها.. مافي أحد زارها أو سأل عنها

لا خـالاتها ولا جـدتها ولا بنات خالاتها ولا أخوانها

تحس حتى إلحين إنها بنظــرهم عــــــــار


بس ترجع تفتكر

هــــوازن / بثيــــنه / سنــــــــدس


كل وحـدة ألعن من ثانيــة و يتنـــافسـو بالمصــــــايب





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




اليـــــــــوم التـــــــــــالي .. ..



دخلت الخــــــدامة وهي تكــنس الغــرفة وتعــــدل في ســرير

نزلت الشنطــة بالإرض وهي تـرتب البطــانيــة

قفلت الشنطـة وحطتها بجوار الدولاب

وشالت المخدات وهي تنفضها بس أنصدمت لمن شافت سـلسلـة على شكل صليب

رفعت السلسـلة وعيونها مفرصعة للإخر

رجعت كل شئ مكــانه وأخذت المصيبــة ودستها بجيب تنورتها

وطلعت من الغرفة وهي شبة مصدومة


/
\
/
\
/
\

بلعت ريقـها وهي تمسح جبينها بتوتر وتســـأله لثاني مرة

والخدامة حست بخوف لإن فوزية كل شوي تعيد السؤال

وهي تجـــااوب إنه شافت القلادة بغرفته





نزلـــت راســـــها فوزيــة وهي تفكر في المصيبــة ثــانيــة إللي جاتها

بعد ماشـــافت الصليب وهوا بيـــدها

رفعت جـوالها وناظرت بســاعة بقــي 5 ســاعات

حتى مـايتشــــــرف قصي ويرجع من الريـــــاض




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %






بنفس القصــــــــر الواسع ..


لكن بمنطقة الحــديقـة واسعـــــــة إللي مغطيـــتها العشب الأخضـــــر


الجــو بجـــدة هذي الأيــام مثل مزاجها بضبط

مـره حــر و رطـــوبه

ومــره هــوااء بــارد وأمطـار خفيفــة


مسكت العصايا طويلـة وهي تثبتها بالإرض وتحني ظهرها

وكل تركيزها وبالها بالحفرة الصغيـرة

تحب تلعب غـولف لمن تكون طفشــآآنه وماعندها شئ تســـويه

طفشــت من البليــاردو ومن الهــوكي

دفت الكـرة المطاطية بثقــة وهي متأكدة بإنها راح تدخل في الحفـرة

دائمـا واثقـة بنفســــها

بس خاب ظنها ومادخلت بالحفــره صغيــره


رفعت جسمها وهي تحط يدها لخصرها وتنحتي للخلف:آآآآآهـــ جسمي متكــسر بسبب النـوم

والطفــــش.. آآوووف إلحين عــآملين حضر عشآن ماأخرج من القصـر


نزلت الكــاب الأرمــاني من راسها وهي تمسكـه بيـدها وتمـشي بتجـاه الطــاولـة

الخشبيـــة وهي تنــاظر بخالتها بلقــيس ماسكــة بيدها مجـلتين

وفي طــاولـة مجـلات كثيرة والقلم بيدها وهي تأشر على كــذا فستـان

عشــآن تتدمج الفكرة مع بعض


رمت الكاب في طـاولـة وأخذت عصير البرتقــال طــازج وهي تشـربه وهوا بــارد مثلج

رفعت عيـونها بلقيس من المجلات الفرنسيــة وناظرت بهــوازن وهي لابسـة

الشـورت رياضي بالون البيجي وبلــوزة الحمــرة وفـوقه الكـت البيجـي و مظفـرة شعـرها

بتسريحــة ذيـل الحصــآآن:آممممم إيش رايــك في تصـــاميم هــذي بصـراحة تجنن بس محتــآرة

في المصممــين هـذي للميـــاء الســديري والثـــاني لوليــد عطـالله


قربت منها هــوازن وهي تتأمل الفسـاتين بقمــاشها الفرنسي الفخـــم والمـوديلات النـاعمـة

:من رأي أختــاري وليــد عطالله تصمــيمه خطــير ويعرف يبرز جمــال العـارضة


بلقيــس كانت مرتاحة لتصميم وليــد عطالله بس كانت مترددة وتبغى تشـوف رأي هـوازن

أو سنـدس لإنه ذوقهم عالي مابين العائلـة


هــوازن وهي تجلـــس وتمسك الكتالوج وهي تتصفح بملل:أصلا كيف تختــآري الفسـتان بدون

مـاتصممي الكـوشـــة


بلقيــــس وهي تحط رجل عالرجل:بالعكس فكرة الكوشة و تصميمها براسي بس أنتظـر

أهل العريس عشــان يحجــزو القـــاعة و أشــوف الكـوشة



جـات بثــينـــه وهي تجـري وبكل فرح وحمـــآس: سمعــــتو أخر خبــــر؟؟


رفعــو راســـهم وهما يناظرو ببثينــــه وهي عاملـة شعـرها أثنــين عالتحـــت

ولابســة بدي أبيض وفــوقـة شباحي جنيــز فاتح: هههههههه أنخطـــــبت



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



قفلــت باب غـرفتها بإحكـــام

لمن أتـأكدت أنه أهلها أخذو دبشــها لبيت زوجــها

ومافي أحد في البيـــت إلا هي و أخـوانها الصغـــــــاار


مسحت خشمــها وفتحت البــاب وهي تتأكد من أخوانها وهما ياكلو أندومي ويتفرجو طيور الجنـه

رجعــت قفلت باب غـرفتها

وأخـذت الرقـــــم " هيئـــــة الأمر بالمعــروف والنهــي عن المنكــر "

من دليــــل الأستعــلامــــــات

و أتصلـــت ويــدها تنتفض وهي تتمـــنى إنه الخطـر والكـــااوبس يـزول منها:آآآحـــم

الســلااام عليـــــكم ؟؟


_: وعليـــكم السـلام ورحمـة الله وبركـــــــاااته..


_: لـو سمحـــت ممكن أكلم الشيـــــــخ ######


_:معــــــاكي الشيـخ أتفضلي ياأختي إيش المشكلــة؟؟


ماصدقت تسمع كلمته إلا وهي تنفجر صيـــــــااااح

سكـــــت الشيخ وماحب يضغطها


وقالت بين صيــاحها:أستـــــر علي ياشيـخ داخله عالله وثم عليـــك أنا بورطـــة كبيرة


_:كل ورطـــه لها حـــل بس ممكن تفهمــيني إيش صار لكي ياأختي؟


مسحت دمـوعها بالمنـديل وبصوت مبحـــوح: مشكــلتي أنه في واحد مهـددني بصوري

وانـا أنســانه مقبلـة عالـزواج وأبغى الستـــر بحياتي


_: إنتي أعطــيتي صـــــــورك لشــاب و بينكم كان علاقـــــة جوال؟

نفـــت بسرعة وهي تهز راسها:لااااا ماأعرفه ولا هوا يعرفني..كل مافي الموضوع إني أخـذت جهــازي

لمحــــل الصيـــانه عشــان يفرمت جهازي وهوا خان ربــه وخـــان شغلـــه

وشــاف صوري وبدل مايمسحـــها قـاعد يستفـــزني ويهـــددني بصـــــور


_:أستغفـــر الله العظيــــــم ولا حول ولاقوة إلا بالله

وهـذا الشــــااب إيش كان مقابل الإبتـزاز


بكل ثقل نطقــــت:10,000 ريـــال أدفعها بكــااش دون تقسيــط ويبغاها بكـرة


_:مـايصير خاطرك إلا طيب و أعتبري أنه الموضوع منتهي من إلحين ولاتخافي من شئ يابنتي

لإنك أتصرفتي بحكمــة وأتصلتي على هيئــــة الأمر ونحنا راح نحــل المـوضوع مع هذا الشـاب

إللي يستغل وظيفـــــته بالإبتـزاز للبنـــــــااات بس نحتاج منك المســـاعدة

علشـــان نقدر نمسكــــــة



خــــافت وبكل رهبه:كــيف أســـــااعدكم يعني؟؟


_:أنه بكــرة راح يكـون بيننــا أتصـــال عشـــان توصفيلي محـــله و إنتي تدخلي المحــل عالأسـاس

إنك بتعطــية المبلــــــغ ونحنــا راح نمــسكــــه




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



دخلـــــت الغــرفــة وقفلـــــت المكــيف وهي تشــيل البطــــانية من أصــالــة وتقـــــول:أصـــــالة

قومي بســـــــرعـــة تراكي من أول نايمــــة


أصـالــة وهي تضم رجــولها ببعض وبصوت كله نـوم:وليـــــه مامـا


غــاليــة وهي تصحي عيــاليها:بســرعـــة قومي صلي الظهر عشـــآن أبومسفـر راح يجي

بعد المغرب ويقعد معــاكي


فتحـــت عيونها أصـالـة دفعــه وحـــــدة وهي تناظر بإمها بصــدمة .. فجــأه سحــبت البطـانيــة

من عند مهنــد إللي كان نايم جنبـها وغطت وجها: مــاأبغى أشــــــــووفـة ولا أبغى

أطلع من الغـرفــة


سحبت غــاليـة البطــانيــة وهي تقـعد بالإرض وتقـول لها وهي مخــططة على فكـرتها: راح يجــي

بعد المغرب لإني أنا بنفسي راح أدخل عنــده و أخليــه يطلقك


فتحت عيونها ببطــئ وبكل هدوء وهي تجلس ..وعقلها موراضي يستوعب:كــيف راح تكلميـه؟

وجــــدي راح يــوافق ولا لأ؟


عدلت شعــرها غـاليــة وهي تلمــه ببنســـة وتقول:عالإساس هوا في المستشفـــى وهوا مايدري فين

ربي حاطــه وكل همــه فلـــوسه.. وانا راح أكلم أبومسفر أنا وجــدتك وجه لوجه

بدل مانكلمه بالجوال.. وهوا غصبن عن أهله راح يطلقك



أنبسطـــــــت أصــالـة و هي تناظر بإمها بحــب وعـاجزة مو عارفة كيف تشكـرها

حتى ماقدرت تسلم عليها أو تحضنها

أو تقول لها شكـــــــرا


كل همهـــــــا.. أنه الإبتســـــامة ماتزول من فمــها

و أن شاء الله تضل مبتسمه و قلبها منشرح حتى تسمـــع كلمــه

أبــــو مسفـــر وهوا يطلقها بــ 3



دمعت عيـــونها وهي تناظر بإمها وعارفة إنه أمها ماتقدر على جــدها

و لاتــوقف بوجــــه ولا تعـــــــارضـة

كان ماعندها غير الدعــــــاء و الصبــــر


وإلحين جـــــاه الفرج

بمـرض جدها.. راح تتطلق من أبومسفر









إنتهـى الجــزء الثــامـــن عشــر على خيـــر




جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 09:38 PM   #22

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(( الجـــــــــزء التـــــــاسع عشــــــــــر ))



مسكت الفرشة بالقوة لإن طاحت عليها مرتين وقالت وهي تستشور شعر أصـاله: الله يلعنك

متى أخر مرة مشطي شعرك؟


أصـالـة وهي تصيح بألم وراسها يروح بتجاه الفرشـة: وقسم بالله قبل أمس..آآآآآآآآآآآآآآآآي

خــاله شوي شوي لاتعوريني


فاطمـة وهي داخلـة حرب مع شعرها وتستشوره عدة مرات:خلاااص مابقي شئ بس

أعطيني اللفـافات و أفتحي علبه الجلي


أخذت أصـاله علبة الجلي من الأرض وهي تفتح العلبـة وماسكة بيدها لفافتين

قفلت فاطمــة الأستشـوار بعد ماخلصت الإجزء اليمين و صار ناعم وحريم

مسكت كتف أصــالـة وهي تلمس شعرها إللي مازال حار بسبب الأستشوار

:ههههههههه شعرك يذكرني بدعــايات إللي يجيبو البنت شعرها من اليمين خشن

ومن اليسـار الناعم هههههههه


رفعت راسها أصالة وهي تضحك:هههههههههههه والله صح ياخالـة بس تقدري تكملي أناقتي

بـ كحل ومسكــرة وروج و أبغى كمــان ملابس حلـوة


غمزت لها فاطمـة بتريقـة: الظــاهر مني مرتاحة لخروجك مع أبومسفر لمن طلعتــو جــدة

والـدليــل تفكــيرك وسرحــانك طــواال الوقت لمن رجعتي البيت


أنحــرجت أصـاله وخافت أنه فاطمـة فهمت الموضوع غلط:لااااااا ياخاله والله مو كدا قصدي

كل مافي الموضوع أنه جده عجـبتني مرة و أخذت عقلي


فـاطمــة وهي تضحك وتمط بكلامها: جــدة أخذت عقلي ولا إللي كان قاعد جنبك أخذ عقلك

وبعدين موضوع المسكرة و الروج والخرابيط إللي قلتيها كلها تراى مشيتها بمزاجي..

لإن واضحة أنك تبي تكتمل ناقتك بوجود أبومسفر هههههههههههههه



قامت أصــالـة لمن خنقتها العبــرة وقالت بصوت مخنـــوق: إذا هذا تفكـيركم فيني مــ..


قاطعتها فاطمــة وهي تسحب بلوزتها و تجلسها بالإرض:أسكتي.. ماصدقتي أحد قلك كلمتين

إلا و إنتي قلبتي وجهك وماصدقتي تنزلي كم دمعة


أصـاله غطت وجها بيدها:بس أنتي فهتمتي غلط أنا ماكنت أقصد والله كذا

لإن والله أول مرة أستشور شعري وحابه يكون شكلي حلو


فـاطمــة وهي تحط جلي بأطراف شعرها وتلفه بالمكر:بس يحوجك على الدلع و المجاغة

الواحــد غلطــان أنه يمزح معاكي


لفــت شعرها باللفــافات و مسكـت الجزء الثاني من شعرها وهي تستشورة


كــان صوت الأستشوار عالي ومزعج وماسمعو صراخ يــــــونس مع أمــه


\
/
\
/
\
/
\
/
\
/

دخل شقـــة أمــه وهوا يفرك عيــونه بسبب النعـــاس و دخل المطـبخ يشرب مــويـة

ولقي أمـه بالمطـبخ تمسح الصحــون وترجعها في دولاب


رفعت راسها أم يــونس وهي منصدمة من نزول يونس بهذا الوقت لعندها

هي عارفة أنه رجع أمس لمن قالت لها أصـاله بس أتوقعته أنه ماينزل من غرفته

بس إللي قهرها أنه شاف أمه ولا أعتذر لها ولا حتى رد عليها السلام

: داخل على يهود حتى ماتسلم علينــا ولا ترد السلام


يـونس وهوا يقفل الثلاجة ويشرب الموية.. ببرود وهوا مو رايق لأحد: السلام عليكم


أم يونس وهي ترمي المنشفـة بالأرض بالقــوة : و إيش جابك هنا مرة ثاني..

لك وجهة تجي بعد اللي سويته يا يونس


حط الكاسة في مغسلـة وهوا يحط يده بخصـرة ويرجع ظهره لورى ويتمغط :آآآآآآه يعني وين

تبيني أنام في شارع ولا عند أصحابي.. وبعدين عندي بيت وعندي غرفة ليش تتطردوني


أم يــــونس وهي عاقدة حواجبها ومنزعجة من رده :أنت ماخفت من ربك لمن جبت العله

و المرض لأبوك وبنهاية طاح بفراش بسببك.. أنت ماخفت لمن أرفع يدي و أدعي عليك

دعوة بطــــالـه و قتها راح تندم على سواتك


يــــــونس ناظر أمه بملل و ببرود : طاح بسببي ولا بسبب الفلوس إللي ماسكها ومو راضي

يطلع منها ريال و بعدين مافي أم تدعي على عيالها حتى لو قلبها محروق منهم لإنهم هذولا عيالها



أم يونس وهي أنقهرت من كلمــته لمن قال" مافي أم تدعي على ولدها " له وجهه يتكلم بعد

إللي سواه: مهما يكــون إيش يسوي أبوك هذا أبوك والمفروض أنك تقدره و تحترمه

لإنه أبوك ولإنه سبب دخولك الجنـه ياعاق.. وبعدين أستحي على نفسك رجال

طول وعرض ويدك طويله عالأهل بيتك مافكرت في عيال أختك إنهم ياخذو فكرة

عن خالهم الحرامي والنصاب إللي ترك العالم وقام يسرق في بيته


يـــونس وهوا يحك جبينـه ويروح عند الفرن ويطلع صينية ( المصقع ) :طيب وين تبيني

أشتغل..أنا أنسان عاطل وعندي شهادة المتوسطــة بتقدير مقبــول

وكمــان دور ثاني.. يعني راسب بصريح.. فين تبيني أشتغل ولا أكسب رزقي

يعني يرضي عليكي أنه ولدك الوحيد يكون على هذا الحال


أم يونس وهي ترجع الصحـون لدولاب وتخرج الملاعق والمواعين وتمسح : والله مايرضي علي

ولا على أم تشوف ولدها كذا بس أنت فكر بأهلك يعني أقرب مثال أختك فاطمــة

تركت الجامعة علشان تفكر فينا و ضيعت مستقبلها علشـااننــا بس عشــآن تشتغل في

صـآلون وتصرف علينــا وهي بالموت خايفــة إذا أبوها عرف و يشيل راتبـــــها..

هذي مو تضحيـــة مو ضحــت علشـــآن نفسها

سكتت على أخر كلمه قالتها بعد ماخنقتها العبرة وعدلت الطرحة وهي تتنهد بجزن

و تسمح دمعتها قبل لاتخونها و تنزل على خدها المجعد وكملت كلامها بحرقة:


بس أنا حتى إلحين مو راضيـة عليها ولا حتى غــاليــة بسبب فصلها من الجـامعـة


و شــوف ولد أختك الصغير عـلي إللي أصغر واحد في البيت

ماسمعته لمن قال يبغى يترك دراسته و يشتغل بياع في محل خضــار بس عشــــان

يســاعد أمــه و أخواته.. ومهنــد وهوا طالع ونازل وهوا يبوس براس أمه ويقول لها

كلها كم سنـه و أصير دكتور و تفتخري فيني ....و أنــــت !!؟؟

ماعندك طموح ولا هدف عشـان بكرة أقول ولدي بيفرحني ويصير دكتـور

ولا ضحيت على شـــآني عشان أقول الله يرضى عليك وين مارحت

ولا أقــول أنك بار وتسمع الكلام عشــآن أقول ولدي مهما يكون فيه عيوب وناقص وسلبي

لكــنه بــار بأمـه و أبــوه.. بس إيش أقـول عندك ؟؟ يعني ترضى أقعد بمجلس الحريم

واقول لهم والله ولدي عاطل وفاشل بحياته وغير كذا نصاب وقليل أدب على أمه



يـــونس.. أنسان عديم المشـاعر والأحسـآس.. مافكر يوقف من أكله ويجبر على خاطر أمه

إللي صوتها أتغير فجـأه .. كل همه أنه ياكل إللي المصقع مع العيش وهوا واقف وشايل صينية بيده

وبصوت كله أكل: خلاص يايمــه مايصر خاطرك إلا الطيب وان شاء الله راح ترفعي راسك

قريب بس من وين لي شغل لاتقولي أشتغل حلاق ولا سواق ولا كناس

لإن هذي الوظايف تفشلني عند أصحابي و مجتمعي


ناظرته وهي مصدومة من كلامـه.. وقالت وهي تذكره باللي أحسن منه :لييييييش و إيش

فيها الوظايف إللي قلتها عشان ماتشتغل العمـل موعيب ولا مخجل إي كان نوعية العمل..

بعدين شوف في الأنبيـــاء والرسل كان رسولنا محمــد عليه صلاة والسلام

كان يشتغل رعي غنم وكــ...


قاطعها يــــونس وهو ياكل البطاطس ويحط الصينية في مغسلـة ويغسل يده

:هذا كان بصغره لكن لمن كبر أشتغل بتجــارة وانا رجـال كبير أبغى شغل

في التجـــارة لإن له ســوق و سمعة بين النــاس


عصــبت أم يونس من كلامـه : لا تتفلفس فوق راسي شوف أعمال الأنبيــاء وخذ منهم فكرة

كان نوح عليه السلام يشتغل نجـار وكان أدريس يشتغل خياط و أبونا أدم مزارع


يعني كفـــــاية أنه الأنبيـــاء كانو يشتغلو هذي المهن الشريفـــة إللي نحنا نفتخر ونشتغل من بعدهم

حتى الصحــابة رضـوان الله عليــهم كان صاحب الرســول أبوبكر يشتغل تاجر أقمشـة

وعلي رضي الله عنه دلالا و الزبير بن العوام خياطا و عمرو بن العاص جزارا

و سعد بن إبي وقاص نبالك يعني يصنع النبال وانت تقــول ماتبي تشتغــ.......


قاطعها بملل وهوا يمسح فمه بيده ويجلس قبالها :صح كلامك .. بس الزمن أتغير وبعدين

الشبــاب يبغـــ...


صرخت أم يــونس بوجهه.. كيف تساعد ولدها وهوا يطالع في المناصب العاليـا :الله يشبب

راسك قول آمين.. إذا متمسك بكلامك انقلع طلع شهادتك من دولاب

وكمل دراستك الثانوية بس دخييلك أتخرج بنسبـة عاليــة عشـان تلاقي وظيفة مـابين

الدكتـور و المهنـــدس و العسكـــري


سكت يـــــونس وهوا شبة مقتنع لكلام أمه وقال بتردد: بس بشرط لمن أشتغل أبغى أتزوج


أتجاهلته أم يونس وهي تكمل شغلها :أول شئ أمسك شغلك و بعدين نحنا نمسك الحرمة..


يـونس وهوا عاقد حواجبة وبغيض :طيب أنتي أدعيلي مو الأم دعوتها مستجاابة

خلاص أدعيلي عشان أتوفق بحياتي


أم يونس وهي تناظره بنص عين :ربي قال سير ياعبد وانا معاك.. كيف تبغاني أدعي

وانت مسدوح بفراشك و تنتظر أنه الوظيفة

تدق الباب عليك بدون ماتقوم و تدور على وظــــايف

يعني حتى الطيور وهي بأعشاشها تروح تدور على رزقها و متوكله عالله لإن عارفة أنه

ربي يرزقها مو تنام بعشها ويجي أكلها لعندها



قام يـونس وهوا ينفخ بعصبيـة ويضرب باب الدولاب القديم برجوله : بس أنا ماأشتغل

إلا وظــــايف محترمة ومرموقــة مو ناقص إلا أشتغل ميكانيكي

ولا بياع ملابس ولا سكيــورتي عشــآن أكون أضحوكـة عند أصحابي



قامت أم يونس وهي تسند قوتها عالدولاب لإن عمرها كبر وصحتها ضعفت

:أعطــــيني الزبــدة إيش تبغى يا يـــونس


يـــونس بغطرسـة ويتكلم من طرف خشمه : أبغى واسطــة قـويــة عشــآن أشتغل بوظيفـة

ممتــازة و راتب كــويس


بسخـرية جاوبته أم يونس وهي تفتح اللاجة وتشوف اللي ناقص :ماشـاء الله ومن وين أجيب

لك الواسطه هذي إللي تتكلم عنها أحد قالك أني أعرف مرت الوليــد بن طلال

و لا لنا صلــة ببيـــت القــزاز و العليـــا ولا عشــان لقبــك القرشي

فخــلاص نعرف عبدالصمــد القرشي عشــآن نطلب منه واسطــة


رفع حاجب بغطرسة وهوا يقول :ياسـلاااام وتبيني أشتغل بيــاع عطـور وعــود وخـرابيط!!

أسمحــيلي ياوظيفـة عدله يامهنــة حرامي بمرتبة شــــــرف


قفلت باب الثلاجة بالقـوة وهي تصرخ بوجهه وتضربه بصدرة : الله لايشـرف فيك مثل

منت مفشلنا ولا أتشـرف فيك بإنك تكون ولدي الوحـيد

أطلع من عنــدي جبتلي الكتـو والهم والقرف بحيـــاتي و اللي يسمعك يقول أنه عندك

شهــادة جامعيــة عشان تتطلب وظايف أعلى من نسبتك


مسك يد أمه وقال :طبعـــــا أعرف كم واحد بس عنده الشهادة الإبتدائيـــة وانا

بس إللي بين ربعـي إللي أخذت المتــوسطـة و وأثنين عندهم الثــانويــة



دفتـه أم يونس وهي تخرج من المطـبخ وتقعد بصــاله وتشغل التلفزيون :أسكـتتتت أسكـــت

بس الله لا يفضحك ولا يسمعك أحد تقول هذا الكلام


يــونس وهوا يقعد جنبها وبكل ثقة يرد : خليهم يسمعو ويعرفو إنه عندي طموح وهدف

أبغى أوصـــــل له وهدفي إلحين أبغى وظيفـــة ممتــــــازة


أستقرت على قنـــاة العربيـــة وهي تتفرج أخر الأخبـــاار : المهم لاتكثر كلام إنت الكلام

معاك ضايع بس قوم شيل كيس الزباله و أرميه بشـارع


يـــونس و الكلمه دائمـا بلســـانه و متعود عليها :طيب بس أبغى 5 ريـــــال


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



وقفت سيـــارة الجـــيب أكاديـا أ الســــودة عند ( بــارنيـــز )

وطـــلب أثنين هوت شوكــليت وكــارســون حــآر

نزلت السمــاعة من أذني وانا أسند ظهــري للبــاب: يعني مـره أنصــدمت أنه سمـاهر ملمــوسـه

ولا انا وجهـي كلح أقولهم تعالو نشغل أغـاني ههههه كــأني أقولهم أبغى سماهر تتطيح

هههههههههههههههه


ضحكــت أختي داليــــا وهي تاخذ من ســايق الطلبــات وتقول: بصـــراحة الأنسـان مهمــل

ومقصــر بأمور دينــه كـأن ينتظر يصيبـة شئ علشـــان يمسك بالأدعيـة

والتحـصين

قلــت لها وانا أشرب الشوكليت: الحمــدالله أنا بحصـن نفسي بعد صلاة الفجـر والمغـرب

ولمن بنــام بقول أذكـــار النــوم و بيوم الجمعـــة أنا وصحـباتي كل وحدة تذكر الثــانيــة

بســـورة الكهـــف


داليـــــا: بس إنتي قلتي أنه أهل سمـــاهر ملتزمين ومحـــافضين و سماهر بنفسها حريصـة

وبتحصن نفســها بس كيف أتلمست؟


رديت عليـها وانا أناظرها بجديـــه : أختـــااري يا أنتي غبيـة أو تستغبي.. من أول أقـــولك البنت

كبت الموية حارة بمغسلـة و نسيت تذكر الله و إنتي ترجعي تعيدي كيف أتلمست


ردت داليـــا وهي تلعب بأكسسوارت شنطتها وتناظرني بنص عين : مو البركــــة فيكي مسهــرتني

من أمس بس عشــآن أروح معاكي الكليـة عشـان تاخذي نتيجتـك

و بنهــــــاية مفطـرتني على كرسـون وعصيـــر


جـاوبت عليها : طيب تحــسسيني كأني فطـرتك على قنبري و مـويه بالله طـيييري

واحمدي ربك على النعمة في غيرك يتمنو اللي إنتي ماتبيــه


رت بكل ضحكـــة : أن شاء الله تحمــلي مـــواد و تصيري راسبــة


ضحكت وانا أحط يدي بفمـي لإني مركبة تقويم أسنان : أحد قالك أنه دعـواتك مستجــابة

هههههههههههههههه تصــدقي سمعت من سميـة

بس مادققت بكــلامها تقــول أنه سمـــاهر وقفت ترم



ضحكـت داليـا وهي ترفع صوتها :أجل تبي الجنــي يكمل دراسه بدالها هههههههههههه و الله أنك

تحفـه وانتي سهـرانه عالصبـــااح


رديت لمن أفتكرت نتيجتي وانا بالمستوى الأول : والله سهرانـه لإني متوترة وخايفــة من نتيجتي

لإن من أمس وانا ماسكـة يدي بقلبي خـــــايفـة على مادة البيلوجي إللي جبت العيد فيها


هزت راسها بتصــديق وقالت : صدقت والله مو كفــــايه سهرك كان على النت و الأغاني

والمجـلات و مكـالمتك لبنات خالاتك و إنتو تحشــو في فلانه وعلانــه حتى ماصدقتي

يأذن الفجر عشــآن تصلي وتمسكي وجهك وانتي تسوي ميك اب وتسريحـة وتختـــاري

البنطــلون والبلـــوزة والشـوز


ضحكـــت من قلــبي وانا أمسك بطني من شــدة الضحــك و تكمل أختي: وياليت في أيام

أختبــارك كنتي تذاكري من قلبك.. لااا ساعة مذاكرة و كل ساعات نوم


كملت كلامي وهي مندمجة وتفتكر أخر أسابيع الأختبارات : و حتى عشــآن تهربي من

الأختبارات والمذاكرة طقيتي حنك مع الشغالات بس كل محــاولاتك فشلت لمن ماما عـاقبتك

وشالت جـوالك والاب توب وحلفت مراح تعطيكي إلا بعد الأختبــارات


هزيت راسي وانا أشوف مبنى الكليــة :وبالفعل كان عقاب صــآرم لإن صحباتي يقولولي في كليــة

ديمـــــــــا.. سلامات أمس أتصلت عليكي ليش جوالك مقفـول؟

كنت أبغاكي ضروري و إنتي كنتي تعطيني بيـــــزي كل شوي حتى قفلتي جهـــازك؟

أمس دقيـــت عليكي عشان تأشيرة الرعـاية صحيـة بس ماتردي علي ؟

والله موقف محرج وانا أرقع لهم السالفة واقول لهم جوالي ضـــااع لمن كنت أرتب غرفتي

جــوالي حولته عالسـايلنت عشــان أقدر أذاكر كويس

شفت أتصــالك بس أعطيتك بيزي لإني كنت مشغــولـة وبعدين البطـارية أنتهت

هههههههههههه صعبة أقول لهم ماما شالت الجــوال عشان أذاكر مرة ماتجي مع بنات الكليـة


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


كانت مــاشيــة وهي شايلـة صينيـة أكلها ولابســة بلــوزة صــوفيـه كحــليه

وبنطــلون أسود أستـرتش ورافعــه شعرها الكستنــائي على فوق

راحت عند أخر طـاولـة وهي تجلس وتميل راسها بحركة طفوليـة وشعرها يتمــايل مع حركة راسها

أخذت الملعقة معدنية وهي تشرب الشربه

بس مسكت فمها بالقوة وغمضت عيـونها دفعه وحدة وهي حـاسة بحـرااارة الشربة لدعت لسـانها

:يآآآآآي حااار عور لساني

نطق صوتها الناعم وهي تتحلطم وتقطع العيش وتاكله وهي تناظر بشربة الحب

و الدخان يتصاعد منها



_:آآحـــــم السلام عليكم


رفعت عيونها بتجــاه الصوت ولقت بنتين جلسـو جنبها .. الأولى عاليمين والثانيـة عاليسـار

لفت راسها وناظرتهم وكملت أكلها بهدوء:وعليـــــكم السلام ورحمة الله وبركـاته


:إنتي جـديدة بالأصلاحيــة؟ من متى دخلتي ؟ و إيش سبب مشكلـتكي؟

ومتى راح تخرجي من هذا المكان؟ أهلك زاروكي ولا طنشوكي مثل باقي البنات؟


ماتحب نســرين أنه أحد يتلقف بحيـاتها ويطرح عليها أسئلـة من باب اللقـافة والفضـول

نزلت الملعقـة بيدها وماتعرف إيش تجــاوب عليهم .. لإن ماعندها لســان ولا تعرف ترد عليهم

:آآآممم مـــــادري ممكن أكل


طيرت عيون البنت إللي قاعدة جنبها بجهه اليســار وقالت:كـيف ماتعرفي؟

وبعدين تعرفي هذي البنــــت شوفيـها؟


أشــــرت البنت على وحـدة كانت واقفـة قبال السجــانه وهي تتكلم معاها وقالت

وهي تكلم صحبتها ونســرين: سمعـــت من البنـــات أنه كانت مع خــويها في الحجـــاز

وعــارفين أنتو الهيئــة منتشرة بكل مكـــان.. وهي شكت فيهم من البداية

ولمن مسكــتهم و أتحققت معاهم عرفـو إنهم أصحـــاب وسحبـــوهم عالشرطـة


نــاظرت نســــرين بالبنـــــت وتركت إللي جنبها تتكلم وهي تفكر بمشــاكل البنــــاات

و سبب دخــــولهم بالأصلاحيــــــة


ناظرت بــ شــربة لمن صارت باردة و هي تداري دمعتها


إيش أستفـــاادت لمن كلمت مــراد و هربت علشـــانه!!؟؟


إيش أستفــــادت وهي مرميـة بالأصلاحيــة!!؟؟


ليش يــااربي أنا صــاار فيني كذا.. إيش معنى أنا بذات؟


غمضـــت عيونها وهي تستغفر ربها ومنزعجة من كلام البنت إللي بجوارها


يــــاارب سامحني على أعتراض قدري

الواحـــــد مايعرف فين الخير والهــداية يجيـــه


}وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ

وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ }


بالفعل هي كرهت في البداية حالها وهي بالأصلاحيـة وكرهت نفسها

بس في النهــاية أكتشفت أنه خير لها


و حبـها لمراد وحلمها بإنها تتزوج منه وبنهـــاية أكتشفت أنه لعــوب وخــائن

و أكتشفت أنه شــر لها ولـ حيــاتها



شـالت صينيـة و رجعت الأبتسـامه عالشفـايفها وهي تشـوف الخــير يجي لطريقها

حطـــت الصينيــة عند الطـباخـة وطلعت من الكـفتيريا وكانت بتروح لزنزانتها عشــان تصلي لربها

بس وقفها صـــوت العسكـريـة وهي ماسكـة ورقـة:نســــــرين عبداللطيف الزمـزمي


نسـرين ناظرتها ببتســامه ومـلامحـة الطفـوليـة :يـالبيـــــــه


ناظرتها العسكــرية بحنـــان.. شكلها وهيئتها بيبي على بيبي .. كانت تصبح وتمــسي على شوفتها

وهي تبتســم لكل وحـدة تناظرها أو تلمحها وهي تشوف تعمـل حركـات دلع وطفـوليـه

.. عصر قلبها وهي تقول لها بألم: اليـــــــ.....


قاطعتها نسـرين بنفس الأبتســامه وهي لازم تتلقى عقابها: اليــوم راح أنجلـد


حطت العسكـرية يدها على كتف نسـرين وقــــــالت لها: والله قلبي مايتحمل وانا أنقل لكي

الخبر من أسبوع لأسبـوع بس بجد حزنـانه عليكي وقلبي عليكي يــــــــ نســـرين


هزت راسها نسرين بنفي وهي معترضـة:أسمـي نتــــــوس مو نسـرين وبعدين عاادي عندي الجلـد

لإن هذا عقــــابي وانا راح أتحمـــــله





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %








جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 09:41 PM   #23

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


@ تكمــلـة الجــزء التــآسع عشـــــر @




رجعت غـاليــة من الضمـان الأجتمــاعي بعد ماأخـذت فلـوسها بفرح

لإن المبلغ راح يكون بيدها وتقدر تتصرف فيه براحتها

بدون أبوها يجي مثل العادة ويسحب فلوسها


جاه مهنـــد وعلي وهما يقعــدو قبالها ويشـوفو أمهم ماسكــة في الفلـوس

وتفكر في إيش تصرف

علي وعيـونه على كل ميـة يشـوفها:آمممممم ماما مراح تعطيني 50 ريال مو صح


غـاليـة وهي تحدد هذا الشهر ميزانيـة للمقاضي البيـت ولأدوات المدرسة ولحاجيات عيـالها

: راح أعطيك ياحبيبي مراح أنساكم بس خليني أخلص من الأساسيـات والأشياء المهمـة

وبعدين راح أعطيكم مصروفكم


عـلي ببرائـــــــة:طـــيب راح تعطينـا كل شهر ولابس لمن يكون جدو في المستشفى؟


سكتت غاليــة وماحبت تجــاوب على سـؤالـة..؟؟

إللي هي بنفسـها تجهل الإجـابـة؟؟


ردت وهي مشغــولـة بتوزيع الفلــوس وحست بظــل طويل طــاح عليهم :

مـــدري ياعلي ولاتكـثر أسئلـة على راسي


رفعت راسـها وبصدمـــــــة نطقت..:يـــــــــــــــونـ� �ــــــــــس!!؟؟


رد يونس وعينـه طايحـة عالفلــوس وقال:أيـوة يونــس.. أممممم هذي فلوس الضمــــان؟


غـــــاليـة بثقل ردت وهي تحط الفلــوس في ظرف:أيـــــــوة وبعدين إيش جابك لشقتي

بعد ماضربت ولدي


يـــونس ناظر بعــلي وقال بحبــاط لمن الفلـــوس أختفت من عيــونه:

ماسألتي ولدك ليش ضربته مو بسبب لســانه الطويل وقله أحترامه


غــاليــة: طــيب يابـو الأحترام وبعدين أول و أخر مره تضرب عيــــاالي

سمعـــت يـايـونس هذولا يتـــامى وصغـــار والمفروض تحنن قلبك عليـهم

مو تكـرهم و تضـربهم.. إذا عيـــالي عملـو لك شئ تعال قـــولي

بس أصحــى أنك تضـــرب عيـــالي



يـــونس وهوا مقهـــور من نظــرات علي إللي كان يناظره بنص عين

وينزل عينـه ويلعب بأصبــاع رجــولـه: أن شـــاء الله مراح أضرب عيــالك


مهنـــــد وهوا يكلم أمــه : أشـوفك حطـيتي الفلوس بظرف وماتبي تعطينـــا


غــاليــة بالفعل نست إنها وعدت عيالها لكن لمن شافت يونس أرتبكت و شالت الفلوس بسرعة

: بس مراح أعطيكم الفلوس بيدكم عشــآن تلعبـوها أنتو قــولو إيش تبغـو وانا أشتريلكم


مهنـــــد وهوا يفكر:أممممم أبغى أشرطـة سوني بس يعني مايكلف عشرين أو ثلاثين ريال


علي بحمـــاس:لا أنا أبغى جهــاز قيم بوي ومعــاه أشرطـة وكمــان أبغى دراجــة ولعبـة اليويو

وكــورة جـديدة وتـرنق حق الأتحـــاد


غــاليــة ببرود تفتح الظرف وتقول: لاتكثر طلبات ياعلي أختر شئ واحد

لإنك مو إنت الوحيــد إللي راح أشتريلك بقي دفاتر المدرسـة و الشنطـة


عــلي بحبـــــاط:يعني الواحد مايتهنى بعمـــره ولو يــوم.. خلااص أبغى بس قيم بوي


مهنـــــد:أنا غيرت رأي أبغى بس قيم بوي ولا إيش رايك ياماما عشـان لانكلف عليكي

أشتري قيم بوي واحــد وانا وعلاي راح نستخــدمـه


غـــاليـة:أصلا هذا إللي فكرت فيــه وان شاء الله خالكم يونس راح يوديكم محل الألعاب


يـــونس سمع أسمه وقال وهوا يحط المخــده ورا راســة وينســدح في صــآلـة

ويتثـــــآآوب: ماأبغى أشيل أو أودي أحد وبعدين عيـــالك ماشاء الله عليهم أشــوفهم في شــآرع

الستـين إللي عند البيــك و إنتي تقولي لهم خلي خالكم يوديكم هذولا يعــرفو

مكـة كلها خلال 5 شهــور


ضحكــت غاليــــة من قلبها:قول ماشاء الله تبــــآرك الله على عيـــالي قبل لايصكهم عين

بسببــــك.. يــونس شكلك بتنـــام أدخل جوا ونــام


غمض عيــونه يــونس وقال: لأ تعــبان وجــسمي مرهق مافيني شــدة أمشي خطــوة

بس أحتــاج لبطــانيــة عشــان أتغطى وانــام


غــاليــة وهي تكلم مهنــد يجيب لخـاله بطـانيـة من غرفـتهم: مـافكرت يـايـونس إنك تكلم

أبوك وتعتذر له بعد اللي صـــار؟


يـــــونس وهوا يثاااوب بكسل: والله غـالية أنا تعبـــان وفيني نعــاس ومالي شدة أتنـاحل

بهذا المـوضوع وخصوصــا مع أبوكي.. لإنه هوا السبب إللي صار له والسبب لإني

صارت يدي حراميـة بسببــة


سكت يـــونس بعد مارخي صــوته ونـــــــام


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



دقت بــاب الغــرفة وبصـــوت مهمــوم وحـزين: أنت نـــــايم؟


قصــي وهوا مســدوح بســريــرة ونــزل السمـاعة من أذنـه:لأ تبي شئ


قفــلت البـاب فـوزيــة وهي تنــاظر بـولدها البكــري وهوا عــامل وشم بـذراعــة

على شكل ثعبـــآن يلتف على جمـجمة وكــآتب آسمه بالإنجــليزي

غمضت عيـونها بحـرقة وقلبها حـارقها على تصرفات ولدها

وهي ملاحظـة عليه أنه مايصلي: متى راح تنــزل على مكـــة؟؟


قصـــي وهوا يعدل بجلســته ويأشر لأمه إنها تجلس بطرف السرير: أن شاء الله الأسبوع الجـاي

لإن هــوازن عندها جــامعة ولازم إنتي بعد تنـزلي على مكـة مايصير تقعدي هنا

و أبوي هنـــاك.. لازم تحــلو الموضوع


أتنهـــدت فـوزيــة وهي موهمها علاقتها مع أبو قصــي.. كل همها بـــ قصــي

و ديــانته الجـديـــدة: أن شاء الله راح نحل المــوضوع لإني مالي غنى بـ أبوكم

إنت كــيفك وكـيف صحتك وكــيف عملك؟


قصــي وهوا عاكف إيـدينه لصــدره :أممممم يعني ماشي الحــال بحـــاول أتــأقلم مع الشغل


فــوزيــة نطقت بثقـــــل: وكــيف صلاتك.. صرت ماأشوفك تروح المسجــد مثل أول


عقد حواجبـة قصي وقال: أتــأخر على الصلاة أو تروح علي وبعدين أصليها بغرفتي

ما أحب أصلي بالمسجد علشــاني مســوي وشــم


فــوزيـة وهي تجلس بطرف السـرير وتمسك يد ولدها بحنـــان :الله يهــديك يـــارب بس

ودي أأروح الحــرم من زمـــان ماصليت إيش رايك نـروح اليــوم


رجع السمــاعة لإذنه لكن قفل الأغنيــة وقال وهوا يرتخي بجلسته :أنا تعبـــان والله وراجع

من السفر مافيني شــدة أني أوديكي الحــرم


نــاظــرته وقلبها يدق وهي عارفة تهــربه للموضوع :طــيب نروح مع الســــاايق إيش قلت؟


قصـــي: لا مـايصيـر أروح والســايق هوا إللي يسوق بعدين الرجــال إيش راح يقــولـو

وبعــدين ليش إنتي مصــره يعني


فــوزيـــــة:حــابة أصلي ركعتين في بيــت ربي قبل لاأزور نتــــوس


سمع إسم أخـــته و أعتــدل بجلـسته وهوا يكلم أمه بأهتمـــام :آهـااا و إيش أخر أخبــارها

نتــــــووس وقلبي يعورني عليـها وعـارف إني مقصر معاها

فـــوزيـــــــة : أتوقعت إنه يكـون نفسيتها سيئـــة بس ماشاء الله طلع العكــس

ربي أعطاها قلب كـبير و صبــر


بستغراب قال قصي وهوا يفتكر طيـف أختــه :غـــــريبــة هذي مو شخصيــة نســـرين...

نســرين أقل شئ يصير فيـها تســوي بعمرها عــزا


فــوزيــة بضيق وهي تعـــاتب قصي :فعشــان كدا أبغى أشوفها و أطمن عليـها لان نتــوس زعلانه

منكم مرة تقول مافي أحد فكر يسأل عني ولا يطمــن


هـز راسـه قصـــي وقال :معــاها صح والله أجل وين أختـها هــوازن وبنات خالتها سنـدس

و بثيـــنه ونفس الشئ خــالاتي و جــدتي المفروض الكل يوقف جنبها مو يتجنبــوها


فــوزيــة :على قــولتك بس كلمة الحق تنقـــال لمن أكون عند نتـــوس أعطيها جوالي لإن

جـدتك تبغى تسلم عليـها و تتطمـن عليـها وكـانت مريم تبغى تزورها بس أتراجعت

لإنها راح تســافر بعد كم يوم لبــارس وهي ماقضـت لنفسـها و هـــوازن لمن أقولها كلمي

أختك و طمني عليـها تقولي أنا ماكنت أتكلم معاها قبل عشــان أتكلم معاها إلحين


قصـــي بضيق وهوا مقهور من تصرفــات أخــته :مع نفســها هوازن مدري ليش رافعـة خشمها

وشــايفة حالها بنتك.. صح نـسرين عملـت شئ غلــط بس بيظل قلبــها كــبير يعطــي

ومـاياخذ وحســاسة وطــيبـة عكــس أختها المتمـــردة


فــــوزيـة: شكــلها راح تتعبني هـــوازن بس أن شاء الله راح لمن أنزل مكــة راح أنتبه عليــها

ويـن تروح وين تجــي و أحرمها من أشيــاء كثيــرة .. تخــيل يـاقصــي أمس أسمعها

تصــرخ على جدتها بوقـــاحة وبقلــة أدب ولا كأنها جــدتها واليــوم بصبـــاح تمر من صــالون

ولا ترد السلام على جــدتها .. أنا عندي كل شئ بس ماتغلط على أمـــي


قصـــــي:أسمحــــيلي بنتك قليلـة أدب ومـاتستحي على نفسك هي عملت كـذا لإن

مـالقت أحد يكسر ظهرها و يوريها العين الحمـــره


فــــــوزيـة : عالقــولك بس أنا و أبوها راح نـوريها أن شاء الله لمن ننزل على مكــة..

هاه إيش قلت تجــي معانا ولا لأ


بستغــــــراب قال قصـــي :فيــــن ؟؟


بملل ردت وهي عاقدة حواجبها :نــــروح الحرم ياقصي الحـــرم


حك شعــره وقال بتعــب وهوا ينســدح ويتهرب منها :أممممم والله معليش ياأمي بس جـد

أنا تعبــان وخليـها مرة ثــاني


هزت راسه فـوزيــة وقالـت :طـيب أنا مراح أضغط عليك بس توعدني المـرة جــاية خلاص


أبتسم قصـــي :أن شــــــــاء الله من عيوني


رفعت بلــوزتها وقالت وهي تناظر بساعتها إللي تشير على 3 ظهـر: طيب إذا نمــت

وصحــيت الســـاعة كم بتقــــــوم؟


ضحك قصــي :أمي وراكي فيه شئ.. أنا من أول حــاس إنك تبغي شئ بس مو

عــارفة كيف توصلي



ضحكــت فـوزيـــة :ههههههههههههه يعني كــاشفني ياولدي والله ماأبغى غير أخرج

معاك لإن بحياتي كلها ماركبت سيـــارة ولدي وطلعت معـــاه لحالنا


قصـــي :خلاص من عيوني الإثنين لمن أقــوم بعد المغرب جهــزي حالك عشـــآن

نخرج ونـتمـشى بشــــوارع جدة


فــوزيـــة :طـــيب بس ودي بكــرنيش جده أو أبحـر الشمـــالية من زمان مارحت البحـر


قصـــي ضحك ببتســـامه خفيفـــة :ههههه خلاص طيب من عيــوني ولاتنسي

كلمـي هــوازن عشــان تجي حتى هي من زمـــان ماركبت السيـارة معانا وقعدنا مع بعض


وقفـــت فــوزيــة وقفلت اللبــه وقالت بألم :أن شاء الله الرحلــة تنعـــاد بوجــود

أخر العنقـــود نتـــــــوس



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


جــالســـــة عالســرير والكتـــاب بحضنـــها و تقــول: تصــــدقي لمن قريت كتـاب نهــاية العـالم

و أشراط الســــاعة الصغــرى والكــبرى أكـــتشفت أنه العــلامات ظهـــرت بزمننـــا

بصــــراحة في أشياء كثيرة صايرة حـوليننــا ونحنـا ماندري عنها



سميـــة وهي تصرخ لإنها حاسة بطفش وملل وخصوصا إنها حاكرة عمرها بغرفتها بسبب حمـزة : من

أول أشوفك معتكفــة بهذا الكتـــاب من ســاعات و إلحين لمن صحيتي

صليتي الفجــر والظهـر وأشك إذا حصنتي نفسك و أستلمتي الكتاب مرة ثاني


سمــاهر وهي تحضن الكتــاب:إيش أســــوي والله الكتاب طير النوم من عيـوني و انا بس أقراء

علامات الساعة الكبيرة و الصغيــرة


أخذت الكتاب سمية وهي تقلب في صفحات عشــاوئ :شكل الكتاب يجــنن بس

مشكلتي ماأحب أقرأ كتب دينيــة


سمــــاهر : من تأليــــف محمـــد العـــريفي ولعلمك ترى الكتـــاب مبسط مرة وراح يعجبك


سميــة وهي تقلب بصفحــات بأهتمــام :أهم شئ مصــور وبألون لإني ماأحب أقرى كتاب يكون

بس الخط أسود وكلام كثير ورى بعض أستغفر الله أحس بملل


أنســدحت بسـرير وهي تطلع جوالها من تحت المخـدة: شــــــوفي الكتـــاب وراح يعجبك


جلســـت قبـال سمــاهر بسرير وهي تتربع وبحمااس : حركــــاات بس أهم شئ الصور علشـــآن

أتسلى .. المهم قوليلي إيش العلامات إللي وقعت إلحين


حطت الجوال بحضنها وهي تسحب الكتاب من سميـة: أمممممم ثواني خليني أفتح الفهـــرس


سحبت منها الكتاب وبمزح قالت: لأن بغى نشــــوف ذكـــاءك بدون ماتغشي في الكتـــاب


سمـــاهر بتريقة وهي تسحب الكتاب منها:طيب بس أراجـــــع قبل لايبـداء الأختبــــار؟؟


سميـــــــة بمزح :لالا كـيف نتــأكد إذا حفضتي الدرس ولا لأ هههههههههههههههه


أخذت الكتاب سمـاهر وهي تفتحة وتضحك :هههههه من علامــات الســاعة صغــرى أتبــاع سنن

الأمم المـاضيــة مثل التقليــد الأعمى والتشبـة بأخلاق وتصرفــات اليهــود والنصــارى أنا ماأقصد

أننـا نرتــد من دينننــا ونصير مثل ديـانتهم قصـــدي بكلامي أننـا نقلدهم في لبــاسهم وتصرفــاتهم


سميـــة وهي تاخذ الكيس إللي تحت السرير وتخرج علبة الجواهر وتقول : والله هالأيـــــــام

شباب وبنات كثرين صــارو يقلــدو الغرب خصوصا موضـة

طيحني وسـامحني يابابا والكدش.. حتى لمن أكون بجــدة وأروح المـول مع أهلي أشوف

شباب يقلــدو زنـوج أمريكـا يلبســو ملابس كبيرة و واسعــة و سلاســل كثيرة على صدورهم ..

قال إيه قال المـوضـة الله يلعن الموضة إذا كـآن يخلينـا نتشبـة بالكفــار ونفس الشئ في البنــات

ظهر في الجــامعة عندنا ستــايل البــويات والإيمـــو يالطــــــيييييف


سمــــاهر وهي تاكل من الحلويات :على قولك الله يلطفنا أفتكر لمن كنت بالجامعة كنت

أشوف البويات دائمــا بمبنـى ( ب ) وفي كمـــان نســاء كاسيات عــاريات إللي يلبســو قصيــر وعريـــان

و تفـــاصيل جسمهم بــاينه بدون خجــل أو حيـــاء


سمــيــة: و إذا قلتي لها ليش تلبسي كـذا.. تجـــاوبك أنها بوسط بنات واللي عندها زي اللي عندهم

جدا وقــــاحة بس تعــالي شوفي إلحين البنات صارو يلبســو التنــاير أو البناطيل

وينـزلو لتحـــت حتى يبــــآن إللي يستر عورتها ههههههههههههه


أنفجرت ضحك سمــــاهر وهي تحرك بيــدها وتوصف :هههههههههههههههه والمصيبــة إنها تتطقم

لونه مع لون بلوزتها أو بنطلونها و كمـان تطـاول الحفاه

الرعاه رعاة الشاء والبنيــان وهـذي من أشراط الســـاعة والرســول ذكر بحــديثه


سميــــة وهي تأيد كلامها : صح والله إنتي بس روحي عالكورنيش وشوفي العمــارات

والأبراج الطـويلـة نفس الشئ حولين الحــرم حتى بأمريكـا واليـابان كل بيــوتهم

ناطحات سحــــــاب.. وهاتي إللي بعده


سمـــاهر:التسليـــم الخاص هوا إللي تسلمي بس على اللي تعـرفيهم مع أنه الأسـلام أمرنا نسلم على

إللي نعرفهم ولي مانعرفهم..وكمــان شهــادة الزور وكتمــان شهــاة الحـق ومشـاركـة

المرأة زوجها بتجـــارة وظهـــور الجهل


بهـــدوء ردت سميــة وهي تناظر بالفراغ : أفتكــرت كنت بسيـــارة مع أهلي وكنا مشغلــين

الراديــو وكنــا نسمع الفتـــاوي و أسئلـة النــاس تخــيلي أنصــدمنا لمن واحد يســأل الشيخ

يقــوله إيش حكم صــلاة الرجــال في المسجــد!!؟؟

بصــراحة ســـؤاله غبي .. حتى الشيــخ بنفســة سكت نص ســاعة وبعدها جـــاوبـة

يعني مــايعرف أنه حكمــة واجــبه عالرجـــال وأن صلاة الجمـاعة أفضل من صلاة الفرد بسبع

وعشرين درجـة .. وبعدين إذا راح المسجـد برجـــوله كل خطوة يرتفع عنه أجر وكل خطـوة ينمح

عنه سيئــة .. و أفتكر كمـــان و احد بعده ســأله متى يسجـد للسهــو قبل

السلام أو بعــد الســلام ؟ بصــراحة الجهـــل ظهر بهذا الزمن


ردت سمــــاهر هي تقفل الكتـــاب وبنفس هــدوءها : و إذا ســألتيهم عن الكمـبيوتر والسيــارة

والجـوالات ماشاء الله راح تلاقي الأجــابة جــاهزة

بس تســأليهم مامعنى ( الله الصمـد ) أو ( غــاسق إذا وقب ) تشــوفي فاتح فمـــه

ومايعرف الأجــابة


سميــــــة وقفت وقالت بضيق: سمــــــااهر خلاص قفلي الكتـــاب


سمـــاهر :ليش طفشتي من الكتـــاااب ومن الكلام إللي أقوله


سمـــية وهي تفتح شعرها الأسود إللي يوصل عند كتفها :لأ ماطفشت بس طفشت من حكـرة

الغرفة خلينـا نخرج الحديقـة نتمــشى أو نروح الحكــير لاند إللي جنبكم


وقفت بجــوارها سمــاهر وهي تنــاظر بطـولها وشكلها بالمــراية

كـانت تناظر بجلابيـتها العوديــة ورافعه شعرها القصير بشبــاصة و سمـيه كانت أقصر منها

لكنها مليــانه ولابسـة بجـــامه فيها فراشات : أول شئ خليني أكلم ماما إذا توافق ولا لأ..

وبعدين نشــوف حمــزة إذا يودينا ولا لأ







% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



بــ قصر الواسع

والخدم منتشرين بكل مكــآن.. بكل بقعــة.. بكل دور من أدوار القصـــر


لكن تحديد بدور السفـلي


مسكت العصايا خشبيــة وهي تركز عيونها عالكورة الحمرة

وتضــربها والكورة تتدحرج وتدخل في الحفـرة

رفعت راسها وهي تسند جسمها عالصايا إللي ثبتتها بالأرض

: إبي أسألك سؤال تجــاوبني بكل صراحـة إنتي بعقلك وبتفكيرك تـوافقي على العـريس

و تتخــلي عن حريتك وعن عــلاقتك بــ محمـــد


ناظرتها بثــينــة و مسكت العصــايا وهي تلعب بلياردو معاها :طبعــا بعقلي وبتفكــيري لإن مابي

الفرصة تضيع علي وخصـوصــا إني مقتنعــة بأي شخص يتقدم لي و شـــاريني ويبغـــاني

إني أكون مــرته وشريك حيـــــاته


سنـدس: بس محمـــــد وطلعاتك معــــاه و أتصــــالك وحبك له


بثينـة بصراحة : أنا صح أعتــرفلك إني متعـــودة على وجـودة بحيـــاتي بس هوا لو بالفعل يحـبني

كان يدق الباب ويخطـبني بس للأسف هوا مثل باقي الشبــاب

سكتت سنـدس وهي تناظر ببنت خالتها بحــيره

هي عــارفة إنه علاقتها بـ محمـــد فقط ماتتعدا التلفــونات

وشــافها بس مـرة وحدة لمن راحت عنده مسشتفى الملك فهد

لإنه يشتغل فنــي مختــبرات طبيــــــة

وقفت من لعب البليــاردو لإنها فــازت على بثــينــه

بنتيجــة 3_1


كانت بثــينــه تناظر بسندس وتشوف رده فعلها .. قالت لها وهي تحط العصايا على

طـاولـة وتمشي خلفـها : تتـــوقعي أنه عنــدي شروط وقنــاعات براسي..!!

ربي يشهـد إني ماأبغى شئ منه غير يخــــاف في ربـه ويخــاف فيني و رجــال مايعيبــه

شئ ويكــون أخلاقـة وتربيــته غنيــه عن التعـــريف


بثـينــه وهي تنـاظر بهوازن إللي مرخيـه في جلستها و حاطة سمــاعة البلوتوث

بإذنها وتتكلم بصوت راخي "مثثل العــاادة مع أصحــابها.. ياربي متى ربي يهديها وتبطل "

قالت وهي تجلس في الجلسـة العربيــة وتاخذ الريمــوت من الأرض : طيب وإذا كــان المعــرس

وعــايلــته من النوع محــافظ وعنـدهم عـادات وتقــاليــد

عكـسنـا نحنـــا متحــضرين ومحتــررين مــرة.. أعتقـــد مــراح تــوافقي وتتخــلي عن حيـاتك

وتعــيشي حيـــاة وبيئــة ثــــانيــة


قعــدت بثـينــه بجــوارها وهي تلعب بشعرها وبصوت راخي : لأ بتخـــلى بلحضــة وحــدة إذا

شــافني في الشــوفـة وقال إنه مــوافق على بثيـــنه

صــدقيني راح أبيــع حــريتي و دلعي و دلالي وكل شئ

وراح اتــأقلم مع حيـــاته والبيــئة جـــديــدا فقطـ أنه يصــونني ويحفضني ويحــبني كـ زوجــة


مسكت سماعة التلفــون وكانت بتتصل على الخـدم علشــآن يرسلــون لهم عصيـرات مثلجـة

بس وقفت لمن سمعت جـواب بثـينــه.. التفتت لها وقالـت بعدم تصديق : إنتي عــــاارفة إيش

الزواج يابثيــــنه ولا بس حاطة براسك واحد يحـبك

ويعطيكي كل مايدخل وردة ويقــولك I love you

رجعت السماعة لمكانها وهي تقنعها لحيــاة العزوبيـــة و الحــريــة :

الزواج مسؤوليـة وهم وقرف تقومي من صباح تكنسي البيت وتنظفي والساعة تدق على 12

تدخلي المطبخ وتسوي الغداء حتى عالساعة 2 تحطي السفــرة وتاكلي معاه وبعدين

ترجعي تمسحي وتنظفي وتكنسي وتكــوي وتنفضي ولاتنــسي العيــال والمسـؤوليـه

عكــس حيــاتنـــا إللي تجــيبي في بيتـــك وانتي عروســة خــدامة وتعيشي ملكــة عشــآن

تقدري تهتمـي بنفسـك وتهتمــي لزوك


بثــينــه وهي تهـز راسها بنفي وبعتــرااض تقول :لاتحــــاااولي تشيلي فكرة الزواج من راسي

أنا موافقــة عليـه حتى لو كــان بدوي من صحــراء وبخــيمته أهم شئ أنه يحــبني وشـــاريني


أتنهــدت سنــدس بكلام بنت خالتها بثيـنه.." ليش مستعجله عالزواج.. وليش متمسكـة بالخطـبة

وطــايرة فرح.. لايكـون محمــد عمـل فيــ... أستغفر الله بثـينــه مو مثل هــوازن حتى أتكلم

فيها أو بشرفها " .. قالت بتردد وهي تمسك يدها وتقول ببتســامه : طيب أستخـــــرري

أمكن مالك نصيب بعد الأستخــارة


طبطبت على يدها وقالت بهدوء: أنا قلبي أرتااح بــدون ماأشــــوفه و اليـو راح أستخــير

وان شاء الله ربي اللي يقدم الخير


سنــدس وهي تحضـــنها من قلبــها وتنـــاظر بـ هوازن اللي عينها طاحت بعين هــوزان

وهي تناظرهم بسخـرية وترجع تتكلم مع خـويها كأنها تتكلم عنهم: بصراحة مدري ليش مستعجلة

عالزواج.. بس بقولك مبروك مقـدما وان شاء الله يصــونك

ويحـــبك يـــااارب


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


× يـــ ــــوم فـــ ـــرحــها.. يــ ـــوم سعــ ـــدها ×




وقفــــت عند مــرايــة الحمــام وهي كل شوي تبتـــسم وتتـــأمل بنفـسها

مـو مصـــدقه إنها أصــالـــة

حطــت يدها على شفــايفها وهي تلمس الـروج الوردي

نـاظــرت بأظــافيرها القصيـــرة وهي مطليــة بالون الأحمــر

قربـــت وجها من المــرايــة وهي تتـــأمل الكحــل الأســود والشــدو الوردي خــفيف

ومسكــرة إللي كــثفت من رمــوشها

طلعت من الحمـــام بفخـــر وكبريــاء ولقــت تــصفيق من فـــــاطمـة

:شكــــــلك يجـــنن يا أصــالـة عيني عليكي بــاردة بصراحة أتغيرتي من فوق لتحت

ههههههه شكلي راح أفتح صــآلون مع جــــويل آحلى هههههههه


أصــالـة وهي تبعد قصــتها عن عينها بحــذر عشــآن ماينخــرب الأستشوار:بالعكــس إنتي أحلى

من جـــويل وبعدين أكتشفت أنه عندك موهبـة لكنك دافنتها من زمــــآآن

فــاطمــة وهي تعــدل يـاقـة أصــالـة بعنــايـــة بعــد ماطقت لها لـبس ولبستها بلــوزة ســوده

وتنــــــورة غجــريـة ســـودة ومن الأطــراف مطـرزة بالفضــي على شكل مـدرج

ولبستها حــزامها الفضـــي


وفتحــت أزاريــر بلـوزتها وقــآلت وهي تربط الوشــآح الفضي على رقـبتها: خليكـي كـذا

شكلك جــريئة و تجــنني مـرررة

بخجــل قالت أصــالـة وهي تقفل أزاير بلـوزتها وتقول:هذي قله أدب يا خــاله كيف تبيني

صدري عند أخـواني وخــالي

بستهــزاء قالت فــاطمــة وهي تمـسكها لكتفها و يطلعــو من الشقــة: تكـــفين كــأنه عندك شئ


طلعــــو الشقـة وقـــآلت وهي تشــوف جــزمــة مــرتبــة ونظــيفــة عند البــآب: زوجك

في مواعيـــــدة دقيقـــة.. عالأذان مغــرب عالطول وهوا عندنا


حســـت بضيق أصــالـة لمن سمعت كلام فــاطمـة و خصــوصــا كلمــة ( زوجـــك )


هوا مو زوجها ولا راح تصيــر مرته

أمها وعدتها إنها راح تتطلق منـه

وهي مستحــييل ترتبــط بواحد بعمـر جــدها


دخلـــت الشقــــة وهي خــايفـة إنهم يطلبــو منها إنها تقــــــابلـه


نــــاظرها علي إللي كـــان قاعد بركــن الغــرفـة وبجـــواره مهنـــــد وهما يلعبـو بـ قيم بوي

: كــااااااي شوف يامهنـــد لايفوتك المنظــــر أم الشوشة منبـوشـة أستشــورت شعرها

قال تبغى تقلــــد مي عـز الـدين ههههههههه


أنقهــرت أصـالـة وحقدت بـ كلام علي .. ورفعت شعرها عالكتفها بغرور وهي تقـول:يالطيييييف

غيــراان من ستيــــــالي والـ نيولك الجـديد



مهنــــد وهوا مطير عيونه : أي نيـولك وستـــاايل!! يـابنـــت من ضحــك عليكــي ..

أصلا منتي حلــــوة ولا راح توصلي جمـــال بنآت باب الحـــآرة هذولاكــآ البنات

جمـــآل ورقــة و نغمــة بكلامهم مو إنتي كــأنك بقــــرة حطت روج وبآروكـة هههههه


أنفجـــر علي بضـحك وهوا يتكــلم بحمـــآس : ههههههههههههههههه لاتحـــاولي تنعمي صوتك ولا

راح تــوصلي بدلع حليمـــة بولنــد وصــوت ميســـــاء المغربي هــذولا هما البنـــآت إللي يجنــنو

مو إنتي مــآلت علينــا من أخت عـــدله حتى نفتخـــر فيها



أنقهـــرت أصــــالـة و أنجـــرحت جرح كــبير

وطــول عمــرها مراح تنــسى الجــرح ولا تنــسى تعليقــــآت أخـــوانها

كــآن هـذا يــوم فرحـــها و يـــوم سعـــدها

لكن بتريقــة أخـــوانها وسخـــريتهم


أحبـــطــــــــــوها .. وكــسرو في داخلـــها


أعطـــتهم ظهـــرها وهي تركــض للحمـــآم وتقفل البــآب على وجــها وبكل عصبيـــة

و بحقـــــد.. دخلـــت في البـانيـــو وفتحـــت الـدش

و أنكـــبت المــوية على شعرها وعلى وجـــها


أتـبلبل شعــــــرها وهي تصـــيح من قلبـها

وســآل الكحــل من عيـــــونها وهي مختلطـة بدموعها



كــآنت فـــــاطمــة قــآعدة بصـــآلة تنتظـــر غـــاليــة إللي دخلت غـرفتها تلبس عبـايتها وغطــوتها

عشـــآن تدخل لأبـومسفـــــر وتكلمة بمســأله طــلاقها


وشــــــآفت الحــادثـة و المــوقف إللي صـــآر كلـه

كــآنت بتدخل وتخـــــاصمهم

بس وقفت لمن شــآفت أصــالـة تجري وتدفها وتــدخل الحمــــــآم وتسمع صـوت المــويـة


أنقهــــــرت وعصبـــــت وحقــــدت من علي ومهنـــــــد

وهي تسمـــع تعليقــــــــآتهم المستمــــرة



مهنــــد وهوا يضــرب الجدار بيــده ويضــحك بصوت عـــآلي :شـــــوف ملابسها حتى ملابسها

غبية وهبلـة يععع أسود بأســـــود.. ذوقها ردئ

خليـها تلقي نظــرة على المــلابس و أنــاقــة بنــــآت الكـــويت لمن يجــو في تلفـزيــون

يطيحـــو الطـــير من السمــــاء هههههههه


عـــلي وهوا يشـــرح له بحمـــآس :هي وشعـــرها الــواقف إللي كــأنه عش غراب ههههههههههههه

والله البنــآت إللي يجــو في دعــآية بــآنتين و دابـرا أملا وســانسلك.. آآآآهـــ

شعرهم مع كل نسمه بــآردة تتطــير بالجــو تحـــس بشئ غــريب لمن تشــوف شعرهم

الغــزير الأســود الحــرير


مهنــــد : ولا العيـــــون يآآآآآربي يـــآآآربي مو هذي إللي غشتها فاطمــة بخطـين

كحــل تحت و خطـين كحل فــوق والله من شفت وجهــا قسمــت إنك تشبه ركــبتي هههههههههههههههه


عــلي وهوا يمسك راســـة وبقهــر مصطنع : بس آنا كل كوم ولبســها كوم ثــآني..

ولااا البنت شايفـة نفسها وبعمــرها على بـآلها

أصــالـة عجـــرم على غفلــــة هههههههههههههههههه


طلعـــت غاليـــــة من الغــــرفة وهي مجهـــزة كلام كــثير ومقـــــدمة

تقـــــولها لأبو مسفــــــر


هي خططــت على هذي الفكــرة.. لمن طـــآح أبوها و أترقد بالمـستشفــى

لإنها من أول ماتقـــدر تعـــآرض كلمــه على أبــوها

سمعـــــت صوت عيالها يضحكــــو ولقت فــاطمـة واقفـة قبالها ومعصبــــة

راحت عالطــــول فاطمــة بعصبيــة: شـــــوفتي عيالك الوقحـــين

والله لا أخلي يوني يكسر راسهم مثل ماكسـرو في نفسيــة البنت

حكــت فـــــاطمــة الســآلفـة من البـداية وهي مقهــورة ومعصبـة ومنفعلـة

ومسكــت يد فاطمــة وقـــربتها عند باب غــرفتهم وقالت بحقــد وعيونها محمــرة
:أسمعي بس إيش يقــــــولو وانا راح أروح أشـــوف المسكينـــة



يـــدفه مهنــــد بتريقـــة : سيبــك من لبس هي أول مـرة تلبس هـذا اللبــس هههههههههههههههههه

حــدها سـروال سنـه و قمــيص قــــديم تعيـــده في الأسبـــوع أربعـة مـراااات



عـــلي : ههههههههههههههههه أنت لمحـــت شعــر رجـــولها والله أشك إنها قرد مو

أنســـان وجع في شكـلها ههههههههههههههههههه


مهنــــد وهوا تعـــب بسبب الضحك : مــاشــاء الله شعر رجــولها تظفـــرة براحـــة

هههههههههههه أختك هـذي تحـــفه


عـــلي بضحكـــة :سيـــن ســـؤال ليش سمــوها أصــالـة!!؟؟ لو سمـــوها سميحــة/ فتـــون/

ميـــادة/ بركـــة/ فهـــده / مــرزوقـــة/ خــيريــــة/ كلثـــوم هههههههههه

سكـــــت لمن دخلت أمهم وهي تفسخ النقــآب من وجها بالقــوة وترميــة بالإرض

وتصفـــع مهنـــد كف حـــآر خلت النظـــآرة تنكــسر

وتطـــييح في الأرض


وتسحــب لعبــــة من يد علي إللي ماصدق يغطــي وجــه بيــده بالقــوة عشــآن

يتجـــنب الضـــــربـة


ضــربت اللعبـــــة عالجـــدار وأنكــسرت الشـــاشــة ومسكت اللعبـــة وضــربتها على راس

علي بالقــوة وهي تصـــرخ: و قســـم بالله بس الحيوان يطلع من عندي وانا راح أوريكم

ياكلاب و الله لاخلي السلك يلعـــب بجسمـــ.....

قــاطعها عــــلي وهوا يمسك راســـه بالقـوة ويصيــح: وقســم برب الكعبة وعســآني أموت

إنه مهنـــد هوا اللي بدء يغلـط عليها وهوا إللي أتريق آنا ماقلت شئ

غير الكلمــة إللي إنتي سمعــتيها ودخلتي على طــول


مهنـــــد وهوا يصيح وبصـدمة:ياكــذااااب وقسم يامـامـا أنه علي كان يتريق معاي


عــلي وهوا يبكــي: والله ثم والله ثم والله إني كنت أمدحها على شكلها


ضـــربته غــــــاليـة وقالت وهي تــأشر عليـه وتمسك أعصــابها:أصبر يـاعلي والله أنا قلبي

مليــان عليك بس أنتظــــر لمن يروح أبو مسفــر من عندي والله لأخليك

تمـشي وانت ماتعرف نفسـك


طلعت من الغـرفة وهي مقهـــورة ومــآسكـة أعصـــــابها


ورجعت مرة ثــآني الغــرفة لمن شـــآلت غطـــوتها ولبســـتها

و دخلت عند أبو مسفـــــر


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



الســاعة 6 ونــص

الشمس لونها برتقالي مع الأصفر

و أصوات طيور النورس تحلق بسمــاء جدة

كان البحر هـــاادئ و صــورة الشمس تنعكــس عالبحـــر


نزلت النظـــارة من عيــونها وهي تشم ريحــة البحــر مـالحــة

تتلذذ لمن تشم ريحـــــته المالحـــة


لفت وجها للخلف بتجــاة سيـــــارة أخوها الهمـــر H3

وهي تنــاظر بأمها جالسة عالكرسي البلاستكـي و تتـــأمل في البحـــر

وبجــوارها طــاولـة فيها دله الشـاي و أسكريم بآسكن روبنز

وبسكـوتــآآآت


نــاظرت بـقصي وهوا يرفع بنطلونه من تحت ويمسك جــزمته و يقـــول: هـــوازن إنتبهي

على رجلك أمكن تلاقي قـزاز مكســور أو أبومقص قبالك


هـوازن وهي تـأشر له وتحط النظــارة على طرحتها: مـاعليك أنا منتبهـة بــ طريقي


فسخــت صندلها الأخضـر وهي تمسكة و تحــاول تنط من الطحـــالب

إللي مقـرفتها حتى ماوصلــت عند حــدود البحــر


حطــت رجــولها وكــانت المــويه دافيـــة مشيــــت بهــدوء وهي تنــاظر بالبحـر

وتشـــوف رجــولها وهي موسخــة بتراب البحــر


سمعت صــوت قصــي وهوا ينــاديها


طنشتــه وهي تنزل لمستـوى رجـولها وتمسك صـدفــه

كـآن شكلها ملــونه وحلوة لكنها فــاضيــة

نزلت الطرحــة من شعرها وهي تحط الصـدفة بإذنها وتسمـــع لصوت

أمــواااج البحـــــر بستمــتاع وهي مغمضــة عيـــــونها

ضربها عالكــتفها وقال: أمي من أول تنــاديكي تقولك أرجعي لأن مو طيب تدخلي البحر

عالقريب المغرب

نـزلت الصــدفة من إذنها وصوتها أتغير وهي تصرف قصي من عندها:طــيب راح أجي بعد شوي

لكن قصــي كان واقف جنبـها وهوا يتأمل البحــر والشمــس

إللي كانت بتغرب و تختـفي عن عيــــــونهم


رجعت هــوازن للخــلف وهي تمــشي و خلقها ضـاق فجـــأة

ماتعرف سبب الضيقــة

بس ودها تبكـي و تصيـــح

وصلت الشــاطئ و رمت الطرحة على شعرها لإن فيـه عوائــل كــثيرين

طلعت فوق الحجـــاار وهي توصل لرصيـــف عند أمها

وهي توقف وتحط أغراضها من شاي والمكسرات والكاسات البلاستيك بسلــه


قالت فوزيــة وهي تمد لهــوازن شنطتها الرصــاصيـة " بيـنيتون ":جوالك أزعجبني وهوا بشنطـه

حتى أخذت جوالك وحولته عالســايلنت


أنخطف لونها هـــوازن لمن أمها مسكت جــوالها.. أخذت شنطتها وهي واقفــة

وتخرج جوالها وتشـــــوف بملل


4 مكــالمــات لم يرد عليـها
غــــــدي



فــوزيــة وهي تعطــي الكـرسي لقصي علشــآن يحطــة بشنطـة السيـــارة

: خلينـا نروح عالمسجـد ونصلي المغــــرب


بتـوتر قال قصــي وحس أنه مكـشوف:يصيــر خيـــر



سمعــــــت هــوازن صـوت أطفــال يلعبــو بجـــوارهم

بألعـــاب وضحكــــات أبوهم و أمهم عـــالي


عدلت طـرحتها وحطت نظــارتها "أسكـــادا" بعلبتها مخــصصة وحطتها بشنطـة

وهي تنتــظر أنه قصــي يـرتب الشنطــة ويقفـــلها

وأمها ركـبت السيـــارة وقالت وهي تفتح الشبــاك: يالله هــوازن إيش تستني

خلينــا نلحـــق على صلاة المغــرب


بلع ريقـــة قصــي وركب السيـــارة ومسح عرق جبيـــنه وهوا ينزل بوجهه


فــوزية وهي مراقبـة حركــآت ولدها.. قالت بخبث:سلامــااات إيشبك بتعــرق

خــذ منديل ومسح وجهك


ركبت هــوازن السيـــارة وقفلت الباب وهي تنــاظر بشبــاك إللي كان مظلل وتناظر بـ طفلين

إللي كانت أعمـــارهم بسنتــين وكانو يشبــهو بعض

وهمــا يلعبــو مع أبوهم إللي كان معطي لسيــارة هــوازن ظهـرة وهـوا يشيل بعيــاله

ويضحك معــااهم


حــددت هــوازن أن رجــال ملتــزم بسبب ثــوبه القصــير ولمحت لحيـته الطــويلـه

ومــرته إللي لابسـة عباية الراس و الجونتيـــات وموباين شئ

لكن بطنها الكــبيرة وهي توقف بصعوبة وبأنزعاج تقول: يالله خلينـــا نروح البيـــت


سحب قـصي المنـــديل وهوا يمسح عرق وجـــهه وحرك السيـــارة



أتحــركت السيــــــارة وهــوازن حاســــدة العائلـــــة صغيـــرة


لكــــــن


الرجـــال التـــفت لمن نــاظر بسيـــــارة " الهمـــــــــــر "


لمن ولـــــده يــأشر ويقول:ثيــــــلاه همــــر يابـابا ثيـــلاه حلـــوة


شهقــــت هــــــوازن وطارت عيـــــنها وهي تشـــــوف



عـــدوها

مجــــــرمها

قاتلها

إللي قتلها وهي بعمـر 21 سنـه

قتلها وقتل شرفها

قتلها وسلب عفـــتها

وهي حلفــــــت و أتوعدت وهي تنـــتقم كل الشبــاب

إللي يمشـــو عالخطــى حـــسن


وبنهـــــاية أنتقامها تشــوف حسن بعد سنــتين

وهـــــوا مع .......!!؟؟؟




كان حــسن شايل ولده ويناظر بسيـــارة إللي كانت مظللــة

ومــو بـــــاين شئ غير الزجــاج الأســود: حلـوة يابـابا سيـــارة الهمــر يالله خلينــا نروح المسجـد


\
/
\
/
\
/
\
/

دخلت المسجــــد إللي كــآن بوسـط البحــر وكــآن يربــطــة جســـر

أول مــرة تدخل هــذا المسجــد اللفخـــــــم

نــآظـرت بــأمها وهي تمــشي مع الحــريم و يــروحــوا لمكـــآن حــريــم

نـزلت الطـرحــة من وعيــونها تتنــقل بين الحــريم

وهي تشـــــوف و تنتظـــر حــرمة حـســـن


ولـــــد الكلب.. بعد مالعب فيني و صـــورني

والحمــدالله أنه نشـر صورة أغتصــــــابي

بعدها يلتـزم و ربي يهـــديه

ويكـــون عـــايلــة


عضت شفـــــايفها بقهر وهي حاقـــدة و دمــوعها تسيـــل على خدها

مقهــــــورة وقلبها حـــآرقها


أسنـــدت يدها عالســــور وهي تشم ريحــة البحـــر وقلبـها حـــآرقها

بعــد مــآسواه ســـواته.. أفتكـر ربـه والتـــزم

على بـــآلة أنه الدنيــــآ تــآركته يعـــيش و ينـــسى صفحــــآت المـــآضي


مسحــت دمـــوعها وقلبها دق بنغمـة الحقــد وهي تشــوف التـوئم صغــآر

يجـــرو ويلعبــو مع بعــــض

وأمهم تمــشي على بـآلها و تتطـلع الدرج خطــوة وهي تمسك بطــنها

نـــآظرتها وهي تمــر من عندها وتمــشي بتجـــآة مصــلى الحــريم

إللي كـــآن بعيــد شــــوي

والتــــوئم يتعلقـــو بســـور وهما يصــرخو لإمهم:واااااو مــآما تعــآلي ثوفي البحــر

مشيـــت خلفــها هـــــوازن و على فمها أبتســامه شيطـــآنيـة

وهي تفكــر كيف راح تــدمر وتنــتقم من آهلـه ومنه ومن عيـــآلها ومن نفســها

دخلــت المصــلى وهي تمــسك صنـدلها الأخضــر وتحطــه بركــن

وتقعـــد بجـــوارها وهي تشــوفها تفسخ نقـــآبها والجـونتيـــآت وتحطـهم بشنطـتها الســودة


هـــــوازن بخــبث وهي تتــأمل فيها و أتوقعت أنه عمــرها بين "26 إلى 27 " يعني مو صغيــرة

:لو سمحــتي ياختــي ممكن تعطــيني القـرآن إللي جنبـك


أعطــتها القــرآن ببتســـامه و قـــآمت بتعــب وهي تاخذ الكــرسي وتجلس عليــه

فتحــت القــرآن وهي مو مصــــدقة


آنا مع مــــرت حسن

إيش راح آقــول لها.. ولا إيش راح أدمــرها

نفــسي أحرق قلبها مثثل ماحرقــو شــرفي


قفــلت القــران وحطــته فوق شنطــتها وهي تشــوف التــوئم يجــرو ويقعــدو جنب أمهم



الله أكــــــــــــــبر الله أكـــــــبر


أشهــــــد أن لا إلاه إلا اللـــــــه


أشهـــد أن محمـــــد رســـــــول الله


قـــآمت هــوازن وهي تعدل طــرحتها وترفع يــدها وتصــلي

وبـــآلها مع مـــرت حـــسن إللي كــآنت تصـــلي وعيــآلها يفتشــو بشنطــتها ويلعبــــــو


مــآصــدقت تخلص صلاتها..إللي كـــانت غلط بغلـط

و طلعــت جــوالها من شنطــتها وهي تمثل بإنها تـــــدق

وبأبحبـــآط قالت وبصــوت مسمــووع:لااا إنتهـــى رصيـــــدي كيف أدق على زوجـي

عشــآن يجي ياخذني من المسجــد..آآآو يــآربي إيش أســوي

آنا مــاعرف أحد في جـــدة ولا أعــرف أهلها إلحين من وين لي بطــآقة شحــن

يآآآآربي ســآعدني


وقفـــت وهي تحط القـران بـدولاب وتشيــل شنطــتها وتحطـها بكــتفها وبحبــاط:حتى بزين

مــآفي كــول مـي ..إيش راح أسوي إلحين


نــاظرتها الحــرمة بحنـــآن وقالت لها:تبي جــــوالي تكلمي زوجك


" قــدرت أوصــل إللي أبغـــــاه وبكل سهــولـة يــآحبي لـذكــاءك ياهــوازن"

بخجــل مصطنع قالت:أوووه معليش أزا سمعــتيني ..بس زوجي راح يجــي شــوي


الحــرمة ببتســـامة هــاديــة وهي تــأشر لولــدها: لا عـــاااد لاتـستحي ولا شئ

بس كــلمي وقولي أنه يجيكـي ولا أنك تنتظـــري


قـالت لولـدها بهــدوء:حــبيبي محمـــد ممكن تعطــيني جـــــوالي

أعطــــاها ولدها محمــــد جوالها وهي تسلمــه لـ هـــوازن:خــذي راحتك بالأتصـــآل جوالي فـآتورة


" ولد اللـذين مخــلي جـــوال مــرته فـــــآتورة .. وانا بالمـــوت كــآن يعــزمني

بـ مطــبق وفــول هـوا و جهــه الغـــــبي"


أخــذت جــوال الحــرمة وهي تمـسك جــوالها وتنقل عيــونها بين الجـوالين

و تـــوهم للحــرمة بإنها تكـــتب الرقـــم

والحقيقـــة كــآنت إنها تدور على أسم حـــــسن


وبكل سهـــــولـة لقت @ الغــــــاااالي @

خــزنت الرقـــــم بجهـــــازها.. ودقت من جـــوال الحــرمة على أخــوها وقالت بصـوت مسمــوع

: خلصــــت صلاة راح أنتظـــرك برا مع السـلامـــــــــة




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


× نهـــ ـــ Game ـــــ ـــايـــ ـــة ×



شدت النقـــاب على وجها وهي تناظر خلف زجــاج سيــارتها

وتلمــح جــيب أبيض و سيــارة فضـيه مركـــونه خلفها


دعــت ربها وهي تــدعي أنه مــراد مانشــر صورتها

وقاعد يبتزها وهوا فاضحــها فــاضحهـــا


فتحت بــاب السيـــارة وقالت بصــوت مرتجف:أنتظــر شوي يـاكـــريم مراح أتـأخر

هز راسه السواق الفلبيني


نزلت من سيـــارة وطلعت الدرج خطـوة خطــوة

وحــست أنه مع كل خطـوة تتطلع الدرج

تحس قلبها بيزيد من عدد دقــات قلبــه


كــآن باب المحــل مفتــوح.. دخلت المحــل وكــآن فيه شبــاب

وقفــــت بعيـده عنهم.. لمن شــافت واحد من شباب طلع المحـــل


رن جوالها بنغمـة نوكيــا وهي ماسكته بيدها:ألـوووو


_: إللي طلع من المحـــــــل هوا مراد؟


بلعت ريقها وبهمس:لأ ياشيـــخ مراد مشغــول مع الزبــاين

_:طيب إدخلي السيـــارة و أقعــدي حتى الشبــاب يطلعو من المحــل


هزت راسها وهي كأنها تشـــوف الشيخ:أن شاء الله ياشيـــخ


قفلت الخـــط .. ولقت مراد ينــاظرها وهوا يتكلم مع الشبـــاب


فجــــأة الشبــاب الأربعــة طلعـو من المحـــل و واحد منهم شــايل جهـــاز الاب توب

ويقـــول بخــبث: لاتنـــسى إنك تقسم الغنيمــة معانا


بلعت ريقها وهي خايفــة.. عرفت إنهم شركـــــاءة.. بس أفتكرت أن الله معاها

قال مــراد لمن حس أنه المحل صـآر فاضي ومــافي إلا هــوا والبنــــت

: تعــــــالي قربي للطــاولـة عشـــآن نتفــــــاهم


نــاظر فيها وهي ماسكـة الظــرف والجـوال بيدها وبين نفســـة وهوا يحط جهـــازها

والميمــوري عالطـــاولـة.. أنا قلت أنه هـذي البنــت مو هينـه

طلعت بنت اللذين غنيـــة وقدرت تجيب الـ 10 خلال يوم

قربت البنــت وهي مرتجفــة من الخــوف وطــآح الجوال بيدها لمن دق

أخذت الجــوال من الأرض ومـراد لاحظ يدها إللي كانت تهتــز وهي تضغط

عالزر الأخضر وترد:ألــ ـــ ـــــــــــ ــو


_:أنتــي معــــــاااه ؟ طلب المبلـــغ؟

بكـيت البنــت وهي تشهــق من صيـــآح:لأماطلب شئ يـاشيــخ

طـــــوووط طــــــوووط طــــــوووط


أستغــــرب مـراد من أتصــــال / بكـــاءها /خـــوفها

حــس أنه في شئ.. وانه بدل ماتكـــون ضحيـــة

حـــس أنه طـــــــآح بالفخ


سحب الميمـــــوري وهوا يدفها ويخــرج من المحــل بسـرعــة لمن سمـــع صــوت الرجــال

وهوا يصــرخ: هــــــذا هــوااا أمسكــه قبل لايهـــــــرررب منك


حط رجـــــوله مـــراد وهوا يجـــري بكل قوته ويشـــوف خلفه ويلاقي رجـــال

بثـــوبه يجـــري وعسكــري معــــاه


وسيــــــارة الكــامري خلفهم وهي توصل لمـــراد


طلع جــواله من جــيبــة وهوا يدخل الحـــارة الثـــــانيـة ويحـــاول إنه يضيعهم:ألوووو

طـارق بســرعة تعـــــال عند شــارع العتبيـــة .. الشرطــة تلحـــقني

وابغى سيــــارة تشيلني من هنـــا..

أمــــي لاتعرف أمـــي لاتعرف بالمـــووضوع

يـاطــــــاارق



كـــآنو النــاس ينـــــاظرو بستغراب.. ومـــراد كان يركــض برصـــيف

وسيـــارة الشــرطــة أتعــلقت بزحــــااام


راح خلف مستشفــى الولادة عنــد محــل الخضـــار والهيئــة تجــري وراه


طــيح الميمــــوري من يده .. وهوا متــأكد أنه ولد الحرام راح يشــوف الصـور

وينشــــرها.. وطــيحها من يـــده


بس كـــان الله معاهم في كل لحضـــة.. و أنتبهه العسكـــري لمن طيح مراد

الميموري من يــــده وشــــاله من الأرض وهوا يكمل جري ويقول:حقييييييير

مراح تفلـــت مننــــا



تحـــــــديــد عن الكـــبري وعند الثــــانوية الأولى


وقفـــــت سيــــارة الشرطــة وهي تمــــنعه و ينـــزلـو 3 عســـاكر وهمـــا يجــرو لعنـــــده


وقف مـــــراد بنص الطـــريق لإن العســــــاكر قدامه و الهيئـــة وراه


ركــض العسكـــــري عند مــراد وضــــربة بالقــوة حتى خلاها يطــيح في الأرض

وجــاه الشيـــخ وهوا يلهث من التعـــب وماسك شمــاغة وعقــالة بيـده

ويجلس عالطــرف الرصيــف عند محـــل "جلكـــسي"

طلع الهنـــدي من المحــل وهوا يربـــت على ظهـــره ويعطــيه مـــويــه


كــان مــراد يحـــاول يــدفهم ويضـــربهم.. لكن الشرطــة مسكـــته عدل

و العسكــري يضــربه بالعصــايا عشـــآن يهــــداء


حتى النــــــآس أجتمعـــــــو حــولينهم والشبــاب ماسكين جـوالاتهم ويصــــورو

اللقطـــــة المثيــــرة


وهمــا يمسكــو يد مــراد ويحطــوا اللكلبشــــــات ويــشيلــو ويرمـــوا بسيـــــــارة الشرطـــة




وهكــــــذا أنتهــــى

لعب مـــــــــراد

و أنتهــــى قصـــــــــته و أجـــــرامه

و أنطــــــوت صفحـــــــة

أول فئـــــة مجنــــــــونــة






جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 09:43 PM   #24

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




(( الجــــــــزء العشــــــــــرون ))




مسكت الفنجــآن وهي تمسك دله قهوة الزنجـبيل وتصب لأبومسفــر

وبخـــآطرها وهي تحط الدله في طــآولـة و تقعـــد قبــآله وبعيد عنه: يافضيحــتك يـا يونس

أنت مســدوح في غرفتك وانا أستقبل الرجال و أقهويهم

جد ماعندك لاغيـرة ولا مسؤوليــة


أبو مسفر وهوا يشرب القهوة: والله قهـــوة نجـــد أطعم من حق الحجـــآز

قد جربتي تشربي قهــــوتهم


غـاليــــة وهي تعدل طرحتها بعد ماكلمتها أمها وقـآلت لها مولازم تلبس عبـآيتها وتغطي وجها

عالرجــآل غريـــــب وهوا يصير في شرع زوج بنتــــــك


فأضطــرت تلبس جلابيـــة واسعــة ولبســت طرحــة وقــآلت: مـاشاء الله يابو مسفـــر

إيش تشتغل؟؟ لإن أبونـا مـاحكـــانا عنك


أبـو مسفــر وهوا ينــزل الشمــآغ من راسـة ويرميــة في الكــنب وتبـآن صلعــته

ويــرخي بجلســـته ويعكف إيدينــه لعند بطنــه: والله أنا تـآجر عندي محطــآت و سبورمــآركت

في ينــبع وبحـــرة و


هزت راسها غـاليــة:أمممم ماشاء الله تبارك الله بس ليش تبغى تتزوج و أنت بهذا العمـــر؟

أنا سمعـــت أنك تبغى تتزوج بنتي مسيــآر


أبـو مسفـــر:و الله حقيقة زواجي من أصــالـة متعــة.. لإني متـزوج قبلها ثلاثـة حريم وعنـدي

أحفـــاد بعمــرك.. وانا أبغى أتــزوج مسيـــآر عشـآن للمتعـــة والراحــة بعيد عن مشــآكل

حــريمــي وعيــآلهم و آحفـــــاادهم


دخلــت أم يـــونس وهي تعرج بسبب كبر سنــها وهي تهــلي وترحب بأبو مسفر بنفـــآق واضح

قعــدت بجــوار بنـــتهم وقلبها حـــآرقها لسبييــن

الأول آنه يــــونس مو همـــه إنهم يدخلــو عند الرجـــآل.. ولا في قلبـة ذرة غيــرة

والثـــآني لإنها أول مرة بتشـــوف أبو مسفــــر

وقلبها يعصــرها لإنه بعمــرها وعينـــه فارغــــة


سكــتت غـــاليـــة وهي تسمع أبو مسفــر وهوا يتكلم مع أمها بمواضيع عــاديـة

ومتـــوترة مــرة لإن أمها شكلها راح تتطــول بســـآلفـة


خطبت أمها برجــولها بخفــة وهي تكح: أممم أمـــي نسيتـي إللي قتلك عليــه ولا لأ

أم يـــــونس عقدت حواجبها ومستغربه من كلام غـاليــة

وهي بالحقيقــــة نسيت الكـلام والأتفـــاق إللي أتفقت مع بنـــــتها


كحــت غــاليـة وشربت الموية إللي قدامها وقــآلت: بصــراحـة نحنـا مانعرف على مســأله زواج

أصــالـة و أبوي الله يهــديــه ماقال لنا إنه يبغى يزوج حفيــدته


ببـــــرود جـــاوب أبومـسفر :طـــــيب ويعني !!؟؟


عصبــت غــاليـــة من برودة وقــــــالت :يعني نحنــا مانعرف لو نعــرف من البدايـة كان

ماوافقت لإن أبوي زوج بنتي بدون علمنــا والحقيقــة إنه أصــالـه محجـــوزة لولد عمها


عــدل جلســته أبـومسفــر وهوا يتكــلم بتحـــدي : وانا راح أقولك ويعنــي!!

وبعدين محجــزة / محـــيرة/ مخطـــوبـة/ بنهـاية صــآرت

من نصيبي وهذي أرزاق الله



عصــبت أم يــــونس من كلامها وقـــالت بنرفـزة : بس أنت شــوف الفرق بنــتي عمـرها 16

سنـه و أنت عمـرك في الـ 8 وتبغــاها مسيــــاار؟؟

ونحنا مانرضى أنه بناتنا يتزوجو بهــذي الطـريقـة



ميـــل فمــه بسخـــريـة : و يعنـــــي!! صـــآرت زوجتي على شرع الله و رســــولـه والكلام

إلحين مافي فايـده خــلاص.. ومن قــآل إني أبغاها مسيـــآر؟


غاليـــــة وهي كارهة نبـره صـــوته إللي يدل أنه شايل فكرة الطـلاق من راســـه

:أبوي قـــال إنك تبغاها مسيـــآر؟



أرتخـــى بجلســـته وشرب من القهـــوة وهوا يحرك يده في الجـو بأسلوب لا مبــالـه:كـــنت وغيرت

كلامي.. يعني زواجي من مرتي زواج عــادي

لا مسيـــآر ولا أجبـــآر.. وبعدين إيش الفــــايدة لمن أطلقها


أم يــــونس:لأ في فـــايدة وبكثير بعــد.. نبغــاك تتطـــلق بنتي علشـــآن تعيش حيـــاتها مثل

حيـــآة أي بنــــت وتكمل دراستها



سكــــت وقال بصوت عـالي: راح تعــيش حيـــاتها بلقب مطلقـــــة.. وانا مراح أطلق أصــــالـة


غــاليــــة بعصبية لكن ماسكـة أعصــابها :لأ راح تتطــلقها و تتـركها بحـــالها بعدين

أستحــي على نفسك وانت تتجــوز واحدة بعمر أحفــادك



أشـر على غــاليــة وهوا يقـــــول بأمر : لو سمحــــتي لا تتدخلي بحيــــاتي.. وانا ماأخذت أصــالـة

عشــآن أطلقها وهـذي مرتي ولو سمحـــتو أنتو أطلعو برى المــوضوع رجـــاااء



عصبت غــاليـة من كلامــه وضربت صــدرها بأصرار و بتحـــدي : هـــــه والله مراح أطلع

من الموضوع إلا لمن تتطــلق أصــالـة أو المحـــكمة تحل موضوعنا


أبـو مسفــــــر بثقـــــة: إذا تبـــونا نروح المحكمة عـادي نروح بس حابة أقولكم على حـاجة

العمــآرة والبيــت إللي أنتو سآكنين فيها صـــآرت بــأسمي


أم يـــونس بعصبيــة وهي مو خـــايفة تهـــديــــدده الكــاذب:لاتخــــوفنا ولا تهـــددنـــا مو نحنا إللي

نخاف بتهــديدك والكلام هذا قوله في محكـمة


أبـو مسفـــــر : روحي أســـألي زوجـــك وهوا راح يجـــاوبك لإنه طلب إني أشتري العمـــآرة

من سنـــه وانا أشتريت العمـــآرة بــ 3 مليــــــون

وفيــه صك و أوراق وثبــوثــآت عند أبو يـــونس تـوضح أنه بــاع عمــارتكم

علشـــآن الفلـوس


وقــــــف وهوا يشيــل شمــــاغة وعقـــــالـة ويصــب لنفسـه قهـــوة

ويكمل كلامه: وهـذا كلام وقلـته و إذا مصـرين على موضوع المحكـمة أنا راح أروح

معــآكم ومعــآي الأوراق عشـــــآن آثبت للكل بإنه العمـــآرة عمـــآرتي واطلق بنتكم و

أطردكم من العمــآرة وخلــو الشــآرع يلمـــكم



نـاظرهم بسخــرية وهما مصــدومـين ومو عــآرفين إيش يقــولـو :

ممكـــــن أشـوف أصــآلـه واتكلم معـــــاها

طيب آنا عــآرف إنكم مصــدومين بس راح أتركم إلحــين واليــوم إللي أخذ اصـالـة من عندكم

راح أعطــيكم الـذهب حقـــها وكــدا أعطــيتكم المهمــر والشبكــة ومافي شئ ناقص


كـانت ماتتمنى إنه الكلمــه هذي راح تقولها .. لكن نطقتها بثقل

: ومــ ـــتى تــ ـــاخذ أصــ ــــالـــ ــة؟؟


أبـو مسفــر وهوا يروح بتجــــاه البـــاب : لمن أشتري طقــم الـذهب..

آممممم اليــوم الأثنــين يعني يــوم الخمــيس

مــآبغى لافــرح ولا طـــــرب ولا شئ ولا أقــولكم هذي بنتكم ولازم أفرحكم فيها

راح آســويلكم عشـــآء على قدنــا يعني لاتعــزمـو أحد









% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



أسندت كوعها عالطـآولة و حطت وجها على كف يدها

وهي تنتظر بـآقي العائلـة.. يجتمعو مع بعض للعشــــاء

بلقيــس رفعت حاجب وهي مستغربة من جلوس هـوازن

لأن مو من الأتكيت إنها تحط يدها عالطــآولـة

بس خمنت إنه فيها شئ ومضايقــة

لإن هوازن سرحـانه وهي تتأمل المفرش العودي

ماأهتمت بلـقيس ولاحبت تفكر بمشـاكل غيرها

كفـــاية أنه زواجها راح يكــون ببدايـة الأجــازة

يعني في خروج نســرين من الأصلاحيـــة


أتنهـــدت وهي تنزل يــدها وتفكر بحــسن اللعين

ماتعرف كيــف راح تنتقم منه

هي حلفت إنها راح تدمر عائلـته و أهلـه كلهم

مثل مادمرها وحرمها من تكوين العايلة


جـو خدامتين وهما يجــرو عربيــة الطعــام ويحطــوا الطعـــآم في طــآولـة

كـان أطبـاق الأطعمة كثيــرة

والأصنــاف متعددة


معــدة من أمهر الطـباخين إللي عندهم.. من جنسيـة المصـريـة و المغـربيـة


كـآن عالصدر الطــآولـة أمهم الكـبيرة "جـدتهم "

وهي تسبح وتهــلل وتذكر ربـــها


أنفتح الصنصيـر وطـلعت بثـينــه مع أخوها إيهــاب وهما يتقـــدمو

لصـــــآلون الطعـــآم بـ دور الثـآني

بثـينـه ببتســامه وهي لابسة تيشـرت وردي وبنطـلون برمــودا أبيض:سلام عليـكم


الكــل, ماعدا هــوازن: وعليـــكم السلام


سحبت الكـرسي وقعـدت بجــوار هوازن بمرح وهي تقول:يـاااي طــبق المشروم قدامي


أم مــريم وهي تمسك الشوكـة صغيرة بعنآية:بالعـآفيـة عليكي


الجـــدة وهي تحط المنـــديل بحضـنها بأسلوب أتكـيت:سمـو بالله و كلــو


بـدئت أصـــوات الصحـون والملاعق تصــدر وهما ياكلـــو

فـوزيــة وهي تقرب صحــن الكفته باللحم : اليـــوم لاتنــسى ياقصــي راح توديني الحــرم


قصــي أنســد نفســه من الشربـة إللي كان ياكلها:اليــــوم معزوم عند الشبــاب خليها يوم ثاني


بثــينـــه وهي تأشر للخـدامة إللي كانت واقفة بعيده عنهم و تقولها تصب عصيـر كيـوي

:حتى أنا بروح معاكي ياخـاله ودي أشوف نتـوس و أطمن عليها


فرحت فوزيـة وقــالـت:حياكي الله أصلا نتـوس راح تنبسط كثير


قصـــــي :روحــو مع الســــواق .. لإني معزوم مع الشباب في كباين الكرستـــال

نــاظرته فــــوزيـــة وهي مقهـــــورة ومعصبــة من رده

ومن تهـــــــربه


بثـــينـه وهي تلاحظ خالتها إللي سكتت وماكملت أكلها :خـــــالـة أنا راح أكلم السواق علشـآن

يطلعنـــا مكــة


الجــدة : وهــوازن ليش ماتروح ولا على راسها ريشـــة


رفعت عيونها هــوازن ونـاظرت جدتها بحتقــآر وكانت تبغى ترجع تكمل أكلها بس وقفها

صـوت أم بثـينـه لمن قالت بحـــــده:هــــــــــــ ـــــــــوازن


وقفت هوازن ودفت الكرسي لحد ماطاح في الأرض وقالت بعصبية و بنرفزة:

خليت السفـــــرة لكم.. عن إذنكم


تركتهم وهما مصدومين من حركتها وطلعت عالغرفتها فوق


صرخت أم بثـينـه.. ونادرا ماتصرخ أو تعصب لإنها هادئة جدا: هـذي البنت قليله أدب

ومو متربيـــة يافـــــوزية.. إيش فيها رافعه خشمها علينـا وكأننا بنظرها ذبـــآن


الجـــــدة وهي تشرب الشربة بهدوء: إذا مو عاجبتها العيشــة هنا خليها تنزل مكـة عند أبــــوها


بس تصرفــات بنتك وحركاتها وطلعتها مو عاجبتني مرررة


قصـــي وهوا يقطع التوست بالسكين وبستهبــآل: زوجــوها و أرتــاحو منها


كـآن ودها فوزيــة إنها تغرز السكين بصدره لمن قال كلمـــته.. له وجهه يتكلم بعد ماغير دينه

بس يبغالها وقت عشـآن تتأكد من شكوكها و توقعاتها



أم سنـــدس وهي تمسح شفايفها بالمنديل : الـزوااج مو حل ياجمـــاعة؟

وبعــدين عندها أم و أبـو هما اللي يقـررو على الـزواجها؟


الجـــدة: بس لو جــاء بالفعل عشــآن نرتاح هذي السنه منها ومن بثـينـه ومن بلـقيس


دق قلبها بثـينـه وهي خجلانه لمن فتحو ســآلفه الزواج و ذكرو أسمها


بلـقيس وهي عاقدة حواجبها: ليش ترتاحو لايكون إنكم تبغو ترتاحو مني


سنـدس بهمــس وهي تكلم بثـينــه:تتــوقعي إيش فيها هــــوازن؟

بثـينــه:والله مــادري عنها بس أكيد مشكلة متعلقة بـ شباب؟

سنــدس:أممممم حتى قلت بس براحتها ونحنا مالنا صلاح فيها



/
\
/
\
/
\

طلعــــــــت على دور الثـــــــآلت وهي أعصابها فلتــانه وعيـــونها محمــــرة

كـــآن جنـــآح جدتها مفتــــــووح


مــــرت من جنــــــآآح جدتها بس وقفها صـــوت المسجل إللي في غرفة جـــدتها


{ الزَّانِي لَا يَنكِحُ إلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ

عَلَى الْمُؤْمِنِينَ{3} وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً

وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَداً وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ{4} إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن بَعْدِ ذَلِكَ

وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ {5}



طـــــرااااااااخ



قفلت باب غرفــتها بالقـــوة


و مسحــــــت خشمها بالمنـديل بعد ماحمر بسبب بكــاءها

هي مضــــــايقة.. ومهمــــومه.. وحـالتها نفسيـــة سيئـــــــة


مستحـــييل بعد ماخططت إللي تبغــــــــآها ولـ توصل له


بنهــآية مخططاتها كلها تـروح

لمن تعــــــرف أنه متزوج


فتحـــت شنطتها وطلعــــت القــآرورة زجــاجيـة

وهي تنــآظر بقطــرآت الدم الاصقــة بجــدار القـآرورة

من زمــآن ماطلعت عالريــآض ولا سحبت دم غــدي

لها فتــــرة طويلـة وهي معتزله مهنتــها

بسبب الكـــآبة و الضيق إللي تحاصرها وين ماتروح


نزلـــت دموعها وهي تحــس أنه خدها ينحـــرق وقلبها بينحـــرق

وعمــرها و حيـــــاتها كله ضـــــــاااع


سحـــبت نفسها وقفلت اللبـــات وفتحت المكـــيف وقفلت البـآب مرتين

كــــــانت الغرفة مظلمـــــة جـدا

مــآفي إلا صوت المكيف وصوت بـكاءها


أنســدحت على سريــرها وهي تحط القـــآرورة في الكـــومـدينه بحذر

وتغطـــي وجها وجسمــها بالبطــــانيـــة

وتشـــــهق شهقة قـويــة تعبــر عن خــوفها وعن حيــــاتها

شهـــــقت شهقـــة



فتحـت عيــونها وهي تحت البطــانيــــة و بوسط من الظــلام

تخـــيلت لو إنها بالقبــــــر

و تسمـــع أول ســـؤال دائمـا تسمعـــه وسهل عليــها


_: مــــــــــــين ربـــــــــك !!؟؟



هي مسلمــة و تصـلي فروضـها وتعرف ربـها.. بس ماتقدر تجـــااوب

حســـت لســـآنها ثقيــــــــل وشفايفها ملتصقــة ببعض

كـأنه خيــط ثقيل مخــيط بأحكــــــااام


_: من دينــــــــك؟؟



جــــااوب سهل وهي عـــآرفة أجــابته أكــيد

بـــــس..!!؟؟


نسيــــــت إيش دينـــها.. ونــسيت مين ربـــها ؟؟؟

لااااااااا

مستحـــــــييل


هي تعــــرف و أتعمـــلت ونشـــأت

على ديــــــنها.. بس إيش الغبــــــاء إلي خلاها تنـــسى ديـــــانتها


_: من نبيـــــــــــــك..!!؟؟



دمعــــت عيونها وهي تصيـــح من قلبـــها

كل شئ أتنــــسى.. وكل شئ طـــآآر من عقلــــها

هـــذا بسبب ذنــــوبها

وهي باليـــــوم تســــوي مليـــون ذنب ومعصيــــــة


مافكـــرت بربـــــها

مـــــافكرت أنه عندها ملك بيدها اليســـــــآر وهوا يحصـــد أعمـــآلها


مـــآفكرت أن الله يعــــــذبها وهي تكــــــون بلــقب

زانيـــــــــا فـــــاجرا.. بعد مـاكـــآنت عفيفــــه شريفــــــــه


وهي بــأنكـــسارها.. كـــسرت وراها شبـــــآب كــثيرين

هي أدمـــــرت.. لكن دمـــــــرت ورها شبــــــــآب كــثيــرين


هي زرعـــت في دمـــــاءهم الأيدز.. وهمــــا هتكــو ومـــارسـو الفاحشـــة معـــــاها




لكن هيــــــــــــهات هيـــهـــــــــــــات..!!!!!!



المـــــــاء قد تلوث في رمـــال .. فمن يريــد مــــال ملــــــــــــوث!!!!!؟؟


لا أحــــــد !!!!!!



عــود الكــبريت قد أحتــرق... فمـــن يعيـــد العـــود المحــــروق


لا أحـــــد !!!!!!




عــرض بنـــــت قد مــــزق.. فمــن يرتــق و يخيـــط العـــرض الممـــزق


ولا أحـــــــــد !!!!!





كـــــان هذا صـوت ونـداء ( ضمــيرها )



نعــــــم ضميــــــرها أتكلم

بعــــد مادفنتـــــه و أتجـــــاهلته




و أرتكــــبت جريمـــتها خفيــــة عن أعين البشــــــر

ولكنــها لم تستطــــــع الهـــرب من رب غــدي و حـــــسن



بكـــــت هـــــوازن وهي دوبها تصــــحى من غفلـــــــتها

بكـــــــيت على ضيـــــآع شرفـــــها

وسلــــــب عفــــتها



و فقــــدت بكـــــــارتها

كـــأنها مثل الثمـــــــرة مقطــــوفــة

الزجـــاجة مكســـورة

خــــــاتم معـــوج



والأدهــــى والطــــامه والمصيبــــــة


بحق نفســها وبحق مجتمعهــا


(( مجـــــــــــرمــة ))



أي دين /شـــرع/ قــآنون / مــذهب /مـــله/ حــــكم

ينحكـــم عليـــها وتــاخذ أشد الجـــزاء


هـــــــوازن مــاصحيت من غفلــــــتها

ولا رجعـــــت لربها


ولا تـــــــــــــــــــابت


لكنها دوبها حســت بطعم سلــب شرفـــها وفقـــــد عذريتها

دوبــها عرفـــت إنها كــــانت تنــشر إيـدز للشبــــــااب





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



أنطـــــوت الأيـــام.. و دارت الســــاعة عدة مـــرات

والزمــن والـوقت يجـــرو مثل جـــري الأحصنـــه الأصيـــــــله



كـانت ليلــة شتـــــاء الخمـــيس من ليـــــالي ربيع الأول بعـــام 1430

أي العــــــــام مـــــاضي


كــان عويـــل الريـــــــاح كـــأنه صـراخ شيـــــاطين غـاضبــة

يضـــــــرب في النــوافذ و الأبــــــــوااب


والغيـــــــــوم مجتمعـــــة بسمــــاء مكـة المكــرمــة

تعـــــــلن بنـــبــــــئ المطـــر القــــــــوي



بــأحد أحيــاء مكــة المكــرمــة الراقيـــــة الهــادئـــة


وكـــآن الشـــــــارع خاليـــا من الإنســـان والحيــــــوان

فقط صــوت العلب فاضيـــة وهي تلعب مع الريــــــآح


نـــزلـــت من الجمـــــيس وهي شـــايلــة شنطـــتها إللي على كتـــفها ودمـــوعها على خــدها

طلعت الـدرج وهي تمــشي وراه زوجــها وهوا يشيــل الشنــــط الكــبيــرة

و يـــوصل لطــــابق الثــــاني

ينـزل الشنــط بأرض ويطلع المفتـــــاح من جيبــــه ويفتح البــــاب ويدخل

دخلــــت الشقــــة وهي تبكــي تحت غطـــــوتها


أنتــــفضت و أرتعش جسمها غصبن عنها لمن سمعت صــوت البــاب يتقفل بالمفتـــاح

طـــــاحت بالأرض وهي تصــــيح بصوت عــالي

لكن حست بيد ضخمــة تمسك يدها ضعيفــــة بالقــوة وتسمع صــــــوته إللي ياما ويـامـا كان

يخـوفها و تــنرعب من شكــله :أنـا ماسويت لكي شئ علشـان تبكي و تتجننـي

بســـــرعة قومي وفسخي عبايتك ونزلي الغطوة من وجهك

زوجـك و ماشاف وجهك في ليلـه دخلــته


وقفت أصـالـة غصبن عنها لإنه سحب يدها بالقــوة وسحب الغطــوة من وجها

نـــــاظر بوجـها الصغيــر والطـرحة ملتفـة بوجـها من فوق راسها إلى تحت إذنها

عيـــونها وخشمــها المحمــــر وخــدها الضعـــيف إللي كان العظمـة تبـــآن


نزلت عيــــونها أصـــالـة وفجـــأة طــاحت في الأرض وهي تصـــيح من قلبــها

كــان صيــــاحها وصــــوتها وبكــــاءها وشهقـــــاتها


تجـــبر الغيـــــــوم ترحل من السمــــاء


تجـــبر الريـــــاح توقف من ضرب البـــاب والنـوافـــذ


تخـــلي القــوي الجبــــآر.. طـــيب متـــــسامح


كــآن بكـــاءها و قلـه حيلها وضعفــها

نتيجـــة لرحمـــة أبو مـــسفر لها بعد ماكـان مقــرر أنه راح يــوريها الـويل

و يمشيــها عالصـــراط مستقيـــــم

ويكـسر خشمـها إذا كـــانت نـــاويـة على شئ



طلع المفتـــاح من جيبــــة وقال لها :هــذي ليلــة ليــلتك لكي إنتي وبــس

راح أترك لكي الشقــة بكـبرها و أروح عنـد بيـــــت أم نــــادر

و إذا تبغــي شئ منــي


مــشي لعنـــد الرفـــــوف وأخـذ كتـــاب وكـــتب على الغلاق رقم جــوالـه و حط الكتــآب

عالطــــاولـة:هــذا رقم جــــوالي.. عندك تلفــــــون البيـــت أتصلي عليا


مـر من قدامها لمن سمع سكــــــوتها

وكــان يبغى يتراجع عن قـراره بس شـال الفكــرة وطلع من الشقــة وقفل البــاب عليـها


رمـــــت الطرحة في الأرض وهي تتنهـــد بتعــــب وتصــرخ كـأنها

بتعــــــاتب نفسها وتعــــــاتب نصيبها وقدرها



لـيش أنـا بـــ ــــــذات يصيـر فيني كــ ــــذا


أنـا بنـــيت أحـ ــلام و أمـــ ــال كـثــ ـــيــرة

تتطــير بسمـــــاء خيــ ـــــالي



أنــا حلمــــت بشهــ ـــــادة و أطمــ ـــح للدكتــ ــــورة


أنــا حلمــ ــــت بــزواج وبعــ ــــائلـة صغيــ ـــــرة أكـونـــتها

ببيــــت صغـــيــر وهــــــادئ


و أنــــــا , و أنــــا , و أنـــــــا



كـانت ضحيـــة لجــــــدها الذي بـاعها من أجل المــــــــال



كــانت ضحيــة لـزوج بعمـر جدها يحمــل أسـوء الصفـــات و أشـدها


كــانت ضحيـــة ومجـــبره عالـزواج بسبب عمــــــارتهم

إللي بـــاعها جـــدهم لأبو مسفــر

عشــــان الفلـــــــوس


ولا تكـون مطــلقــــــة ويلـمها الشــارع هي و أهلها





مسحت دمــوعها وهي تفتكــر كلام جــدتها كــأنه جرس بإذنها

وعـــســى أن تكـــرهو شيئـــا وهوا خـــيرا لكم



أمكـــــــن يكــون خــير عليها وطــيب وحنــــون






لكن هيـــــــهـــــآت,, هيهـــــــــــآت,, هيهــــــــــــــآت


ليس كل مــايتمــــنى المـــرء يــدركــــة








أنتهـــــــى الجــزء العشـــــــرون

بقصـــــــر أجـــــــزاءه ولكنه يحمــــــل معـــــــآني وعبرات و آحزان كـــــثيرة



أنتهـــــــى و أختتمـــــــت العشـــــرون


وانـا أفتـــــح الستــــــآرة بــ بـــــدايــة المـــــــــــآســـاة





أختكم ديمـــآ بنت القطـــبي






جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 09:48 PM   #25

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجــزء الثالث..الفصل الثاني

فــي مجلــس الرجــال ..
بو عبد الله ببتسامه خبيثه : مبــروك يابو بدر ناسبتك ..
بو بدر : أهـــم شــيء تتنازل عن الفلـــوس اللي تطالبني فيها
بو عبد الله وهو يمد الورقه : وهــذي ورقـــة التنــازل وو قعتها
أخذ بو بدر الورقــــه وهو مبتسم بـ راحه اليـــــــوم راح عنـــه كابوس بو عبد الله
ونســى إن كــابوس بو عبد الله راح حــق بنته اسيل ...!
كــان يعرف ان بو عبد الله نــذل .. وحقــــــير
بــس هــو أنــاني فتـــك منـــه ونسى كيف يفك اسيل بنته منـــه ..

// // //

فــي المســـاء الســــاعه 10
طــلع من القصــر وراح الشقـــه اللي فيها رحيـــل
فــي الشقـــه ...
رحيل متسدحه ع الكنــب وتفـــكر بـ حياتها
كــيف كــانت وشنو صــارت ...!
بجــد تــركي غير حياتها كثــير أول ماكــانت تعــرف العبــايه
ولا تــدري شنــو ..! وأول مـاكان عندهـا بيت يضمها
والحــين هي في شقــــه على صغرها إلا إنها ضخمه بأثاثها وديكورها
ضمــت المخــده بقـــوه : أحبــــــــــك ياتركي ..
سمعت صــوت الجـــرس وعرفت ان تـركي
راحت قبــال التسريحه وأهــي تشوف شكلها
شعــرها كــله متســـاوي مافي أي تدرجات حتى من قـدام متســاوي ويوصل لكتفها
ومعطيهــا براءه أكثــــــــر
أخذت شعرها من قدام واهي تفكــر تخليـــه فـوق عيونها لان مزعجتها كثـير
بــس تذكرت تــركي للي واقف ويضـرب الجــرس ركضت وراحت تفتح البــاب ..
تركي : بــدري
عضت رحيل على شفايفها بـ أحراج وبانت غميزاتها : اسفه
دخل تـركي وهو يطالعها بحب : كم مره قلت لك لا تتأسفين
رحيل : يو أسفــه نسيت
تركي بضحكه : ههههه قلت لك لا تتأسفين
رحيل بـ براءه : ماتأسفت
تركي : ههههههههه طيب أدخل ولا بنوقف عند الباب ..
رحيل واهي ترجع شعرها على وراء : الا تفــضل
ابتسم تركي على حركتها يـموت فيها اذا رجعت شعرها على وراء ..
دخـــل وجـلس ع الكنــب ..
تركي : امس عجبتيني ماشاء الله عليك بسرعه فهمتي ع الانترنت
رحيل : سهــل مو صعب
تركي : رحيل انتي كم عمرك
رحيل مستغربه : قلت لك من قبل ان عمري 16
تركي : اهممم
رحيل : ليه
تركي : شكلك اصغر من 16
نزلت رحيل راسها وبعدها رفعته : انا ادري اني صغيره بس اللي شفتــه بـ حياتي خلاني اكون كبيره تركي لا تتركني
تركي : رحـيل كم مره قلت لك لا تقولين كذا ماراح اتركك
رحيل دموعها تجمعت : بــس انا خايفه
تركي يطمنها : لا تخافين والله ماراح أتركك وانا ماراح اخلك الحـالك بـقول لـ خوي عن سالفتك
رحيل : وعادي يعني ..؟
تركي : لا مو عادي ادري بسـوي لي سالفه بس كل شيء يهــون لعيونك
رحيل : بس هو وش راح يسـوي يعني ..؟
تركي : بخليه ينتبه عليك ويجيب لك الغداء والعشاء والفطور وكل شـيء
اكتفت رحــيل بـ بتسامه
سكتــو ثــواني وقطعت رحيل الصمت
: تكلم لي عن حياتك انا تكلمت كثير بس انت ولا مره تكلمت
تركي : اممم عن شنو تبيني اتكلم
رحيل : عن حياتك
تركي وهو يتــذكر كيف مابقى بنت ماكلمها وطلع معاها ماحب يقولها بـ مراهقته وقال : انا ماكان عندي حياه الا يوم عرفتك صرتي حياتي
رحيل واهي تتجنب كلامه : طيب اخوان خوات ماعندك
تركي : الا عندي احنـا كلنا اربعة عشر
رحيل : وااااو ماشاء الله كيف صرتو كذا
تركي : ابوي تـزوج أربعه وصرنا كثــار وحده توفت وتزوج وحده ثانيه صغيره يعني في أمــل نصير اكثر
رحيل : ماشاء الله على ابوك
تركي : هههههه
رحيل : انت اكبر واحد
تركي : لا لا عندي خوات واخوان أكبــر مني
رحيل : امك الزوجه الأولى
تركي : لا الثــالثه
وبدت رحيـــــل تســأل وتــركي يجــاوب بحماس

// // //
وسن : جــــــد بنروح الشاليه أحلى خبر في حياتي
سـاره : والله ماعتقد إن احد فرحــــان كثـــــــري ياابختي والله
وجن : الحالنا ولا مع عماتي وعمي ..؟
ساره : لا اكيد مع عماتي وعمي
الريم : ههههههههاي وانا اقول ليه سوير متحمسه
ساره واهي تضربها من تحت وتبتسم مع خواتها : اسكتي
فداء : طيب يلا قومو نتجهــز بعد شــوي بنمشي
الريم : خســـــــاره يعني اليوم ماراح اشوف بــدر
وسن : بــدر لاحقين عليه
دخــلت عليهم اسيل ببتسامه من زمان مابتسمتها : متى بنمشي ..؟
: بعد شــوي
ساره : يلا اتركي همــك على جنــب وخلينا اليــــــــوم نشعللها
اسيل : ههههههه اوكي بس وين بسيل
فداء : لا تكلمين بسيل جنــب ابوي
اسيل ماده بوزها : طيب بس كنت ابيه يلبــس زيي
وسن : انتي شنــو بتلبسين وانا اقوله
اسيل : اوكــي تعالي غرفتي وقولي له يلبــس هذا

// // //

راح أعرفكم على عـــايلة بــو بدر كلها ...

بـو بدر " سلطان " : غنـــــــي عن التعريـــــــف ..

بـو اياد " سطام " (اخو بو بدر ): زوجتــه ام سطام .. وعنده ..:
اياد ( 24 )
ضاري (22)
ريـان ( 21)
نــدى (18 )

أم رواف ( اخت بو بدر ) .. زوجها بو رواف ..
رواف (25)
فرات ( 24 )
تولين ( 22)
ترف ( 18 )

أم سامي ( اخت بو بدر .. زوجها بـو سامي
سـامي ( 28 )
صبــا ( 18 )

و هــــند اخت بـو بدر ( لما الحين ماتزوجت )

اتمنى ماتتلخبطون ^___^
وأنــا بحاول اني مالخبطكم

// // //

فــي الشاليه ..
وصلــو الكــــــــــل
في مجلــس الرجــال مجلــس كبير والكــل يســولف يعني بـ معنى فوضــى ..
بـو اياد : بس مايصير كذا يا بو بدر تخلي بنتك تتزوج واحد كبر أبـوها
بو بدر بحده : بو اياد انا كم مره قلـــت مابي احد يتــدخل فيني وفي اولادي وفي اللي أســويه ..

ضاري : الحين من جدكم اسيل بتتزوج بو عبد الله
فيصل : خــلاص تزوجتـــــه مو بتتزوجه
اياد : ان الله الله يهـــدي أبــــــــوك

كــان حديثهم كلـــه في زواج أسيـــل ..

الريم واهي تبعد يدهـا اللي كانت ساره تسحبها : آآي بعدي عنــي وش تبين
ساره : تعــالي أشـــوي ابي اشــوف ريــان
الريم : سوير بلا مراهقه انا ماحب الحركات ذي
ساره برجاء : الريم تكفـــــــين دقيقه وحــده والله ماراح أطـــول بس اشوفه من الشباك
مشــت الريم معاها واهي تتأفف وتتحلطم ..
يــوم قربـــو : يلا وش تنتظرين
ساره ببتسامه فرحانه : أحــس خايفه مــدري كيف شكله صـار
الريم : يـلا عاد خلصينـــا ..
قـربت ساره من الشبــاك واهي تدور بعيونها على ريـــان واخيرا شافته مع فيصل أخـوها يسولف
عضت على شفتها واهي ذايبه : يخبــــــــــــــــــل
الريم : أبعدي خليني اشــوف شنو فــيه ..
قــربت وشافته وعقدت حواجبها : والله مايخبل ولا اهم يحزنون فيصل أخـوي احلى
ساره : ماينشـــره عليك ماعندك ذوووق

// // //

عند البنات كلهم جالسين يســالفون ماعد تولين بنت عمتهم اللي مو عاجبها الوضــع ..
طلعت تولين جوالها واتصلت على راكان ..
تولين : هلا راكان
راكان : هلا هلا والله بالزين
تولين مالها خلــق : جبـــت لي اميل عبد العزيز ..؟
راكان : إيـــوا اليـــوم تعرفت على مساعد ولد عمــك وخذت أميــل عبد العزيز منه وهو مو حــاس
تولين : حلــــو ابيك الحــين ترســل لي اميل عبد العزيز ومساعد ولد عمــي أبعد عنــه طيب ..؟
راكان : طــيب تامرين أمررر
سكــرت منـــه وابتسمت بخبث وعيــونها حــاقده على ...{ وســـــــــــن

يمشـــي في الشاليه الكبيـــرهـ وماسك جــواله واهو حيران
اتصــل
ماتصل
اتصل
ماتصل
اتصل
ماتصل
اتصل
ماتصل
فــجأه حس ان واحد حــط يــده على خصــره
غمــض الياس عيــونه ويحاول يبعد اليـــد عنه ولف عليه : خـ ...
سكـــت يـــوم شــاف رواف ولد عمــه : رواف ..؟
رواف : ههههههههههه وش فيك بسسم الله عليك اخترعت
الياس : سخــيف وش هالحركه ذي
رواف : ههههههه كنت أمــزح معاك ياخي بس فيصل وبسيل من اشوي يسالفون عنك ان كله يتحرشــون فيك قلت بــسوي لك مقـلب
أرتبك اليــاس اشوي يوم لاحظ إن رواف مانزل يــده ..
الياس : طـ طيب نـزل يـدك
رواف وهو ينزل يده : طيب وش فيك وجهك احمر وحالتك حـــاله
الياس وهو يلف : مافيني شــيء
رواف : الياس ليكوون زعلت ترى وربي امززح معك
الياس ببتسامه بس واضح عليه ان متوتر : لا عـادي ماقلت شيء
رواف : طيب وش عندك جالس الحـالك قوم سوالف معنا اشوي
الياس : انت روح وانا بلحقـــك
راح رواف وتنفــس اليــاس بقــوه : أوووووف انا وش فيني على أي حــركه ارتبك وتوتر
قــرر يتصــل على طــلال يريحــه من الأرتبااك اللي هــو فيـــه


فــي أخر الشاليه
جـالس بندر ع الزاويه وضــام رجـوله ومستسلم لـ دموعه اللي تنزل
بــدون تـــوقف ..
رن جــواله ورفعه وشاف رقــم غريب
فــكر مايرد بس تراجع بســـرعه ورد ..
: الــو بندر
سكــت اشــوي واخيرا دمــوعه وقفت
عــارف هالصــوت ومستحيل ينســـاه
وكيف اصلا ينســاه وهو عشـــق هالصـــوت من كل قلــــــبه
: وتين ..؟
وتين : بنــدر أنــا اسفه والله اسفه
طــاح الجــوال من يــــده وهو يسمع وتين لما الحين تتكلم
مسح دمــــوعه وهو مقرر ان مستحيل يخــلي دمــوعه تنــزل مره ثــانيه
مشى وتــرك الجــوال وهو مو مفكر يــرجع له ..

فـي العصــر والشمس بدت تضــرب
ريان : اقوول وش رايكم نركب جت سكي ( طراد صغير)
تركي : إيــوا أكيد بنــركب قبــل لا يصير الليل قومو نــركب
بسيل : ونــادو البنات
رواف : لا لا وش نادو البنات مانبيهم
ريان : بسيل يرحم أمــك لا تنــاديهم
بسيل : والله عاد كيفكم انــا ابي اسيــل تــركب معاي
تركي : عاد خـلاص هو قال يبي اسيل يعني يبيها
اياد : هههههههههه نــادوهم والله احلــى اللعب مع البنات
اتصل بسيل على اسيل تجــي وتنــادي البنات معاهم
سـاره : واااااااو جت سكي أحلى شيء .... وانتبهت حق ريــان وسكتت
وسن : أنــا ابي واحد
فراس : لا وش تبين واحد بعد انتي كل وحده تركب جنب أخــوها
اسيل : انا طبعا وبلا شــك مع بســيل .... وراحت عند بسيـل
ريان : أقــول خلصــونا بــس
ضاري : منــو بـ يركب معاي ..؟
ندى " أخت ضاري " : أنـــا بركب معــك
تركي : الريم روحي اركبي مع الياس
الياس : انا ماراح اركب
مساعد : ليش ..؟
اليــاس يخــاف منه بس ماحب يــوضح : بـس مالي خلــق
فيصل وهو فاهم عليه : لا بتــركب وراي بعد
الياس : لا مايحتااج
فيصل : مو كيفك بتــركب وراي
الريم : أنــا اخـــاف ماراح أركـــب
وبعد خمــس دقايق تـــوزعو ..
بسيل : أســيل امسكيني عــدل
مسكتــه اسيل عــدل وحــطت راسها على كتفــه
وبـــدو بالأستهبـــال
ساره واهي خايفه : تروووووك اشوي اشوي
تـركي : أسكتــي ولا ترى والله بنــزلك الحين
ساره : تركي عااااد مو كذا والله اخااااف
وقف تــركي : أنزلي بس انزلي
ساره : مابي مابي
تركي : اجــل لا تصرخين
ساره ماده بوزها : طيب
ويـــوم بدت الشمــس تغـــيب أنـــزلو كلهم بتعـــب

ساره : ههههه اليـــوم أكشنــات
فداء اللي ماركبت : ونــاسه
وسن : إيــوا مررره ونــاسه ليه ماركبتي
فداء : مـدري أخــاف
وجن : انـا الهبله وسن ركبت معاها وياليت ماركبت خبــله الحمد الله ان ماصار فينا شيء والله
فرات : عاد مالقيتي الا وسن تركبين معاها هههه
وسن واهي تحط يدها على خصرها : ليــــــش شنو فيني

صلـــو الكـــل وطلعــو برهـ علشــان يشـــوون وكــانو الجــو بارد بس روووعه ..
ايــاد كـان هو المشــرف ع الشــوي
وفيصل يســـاعده
تقــدم لهم بنــدر وهو لابــس جاكيت اســود وحــاط يــده في جيبه وجلــس بعيد عنهم
ريان : بندر وش فيك بعيد قـرب اشـوي
بندر : أنـا مرتاح كذا
ساره بهمس حق الريم : فديته شوفــي كيف مهتم حق بنــدر
الريم بهمـــس بس الكـــل سمع : انتي ماتستحين على وجهك
بلعت ساره ريقها واهي تشــوف ان الكــل التفت عليهم ومنهم ريان
ابتسمت بـ مجـامله وضربت الريم من تحت اللي قالت بصـوت عالي : آآآي ليش تضربين
ساره : ههههه تمــزح ماضربتها
بـس شافت ان الكــل لف وجهه عنهم وارجعو يسـالفون
ساره : يالفضيحه انتي
الريم : مدري ماتوقعت ان صـوتي كبيـر كذا
وفــي نفــس المكـــان ..
تولين بغرور : اقول اسيل
التفت عليها اسيل واهي مبتسمه : هلا
تولين : مالقيتي الا العجوز هذا تتزوجينه ولا علشـان فلــوسه ترى ماظن ابوك مقصـر عليك
اسيل واهي مازالت مبتسمه : هذا حظي يابنت خــالي
بسيل وهو مبتسم حق اسيل : ههههههه رضيــتي في الأمر الواقع
طبعا اسيل وبسيل مثل ماقلت لكم دايم مبتسمين حق اللي يعرفونهم واللي مايعرفونهم
حتــى لو كـانو يكلمون عــدوهم يبتسمـــون يعني في كــل الحــالات مبتسمين
تولين : عـاد أنتي توك صغــيره تاخذين واحد كبر ابوك وش بفيدك
اسيل : راح يفيدني ان بفكني بس بسيلوه هههههه وانا وش دراني قولي لـ بوي يمكن يقتنع لا كلمتيه
اسكتت تولــين واهي منقهره اهي تحــاول تقهرها او تفشلها بس ماقدرت
ترف : الا على طاري زواجك بتسووون زواج ولا ..؟
اسيل : والله مــدري ماسألت ابوي ولا شـيء ولا ابي اسأله
بسيل : ههههه احسن ولا تفكرين تفتحين معاه الموضوع
اسيل : عاد تــدري انا وش خايفه منه ..؟
بسيل : وشـــو ..؟
اسيل : اخاف اصحى من النــوم واشووفه ميت هههه عاد انت دورني ماراح تشوفني
ساره : هههههههه وجع اسيلــوه لا تفاولين على الرجــال
ضاري حق تركي وفيصل : اختكم هذي ولا هامها
فيصل : لا والله ســوت لنا في البيت منــاحه بس الحين شكلها رضت
مساعد : ايي هين رضــت بس تلقاها تحــاول تســلي نفسها في شيء
اياد : فيصل جيب الصينيه أحـــط الدجاج اللي استوى
اسيل واهي تقــرب من الشــوي : تـــــؤ بسيل مافي الافخذ واحد
بسيل وهو يقــرب : من جــدك اجل انا باخذه
اسيل : لا والله انا شفته قبــلك
بسيل : مو كيفك انا بــاخذه
اسيل : مابي مابي انا راح أخذه
مــد فيصل يــده وأخذ الفخذ وكلـــه وهم لما الحين
بسيل : رووحي زين
اسيل : بسيلـــوه أنــا شفته قبلك لا تتحكم
بسيل : طيب أنـا وانتي فيه
اسيل واهي تتلفت بتـاخذ الفخذ : أوكـ........ وينـــــــــــه ..!
: هههههههههههههههههههههههه

// // //


ام بـدر حق ليــان : قــومي ياليان روحي عندهم بــره
ليـان برتباك : لا انا مرتاحه هنا
ام بـدر : انتي مو مرتاحه حق الريم مو كذا ..؟
نزلت ليــان راسها واسكتت
ام بـدر : ليـان ترى الريم طيبــه وحبــوبه بس اهي دلــوعه اشوي ومنقهره من ابوها ليش يتــزوج على امها
ليـان : بس امها متوفيه مو كذا ..؟
ام بدر : ايوا الله يرحمها بس كانت أخر وحده
ليـان : اهمم
ام بـدر : روحي عندهم وحـاولي تكسبين قلــب الريم وترى انتي توك صغيره لا تجلسين معانا روحي عندهم
ابتسمت ليـان حق أم بدر اللي تشــوفها أمها الثــانيه وقامت عنــد البنات


// // //

سامي حق فراس وهو يشوف ليـان جايه لهم : هذي زوجــة ابوك ..؟
فـراس : إيـوا
سامي : صغيـــره
فـراس : ايي مسكينه بــكره اسيل بتكــون كذا ..
راحت ليــان وجلســت بوسط وجن و فداء اللي صـارو اصدقاء ..
اسيل شافتها وابتسمت واهي تكلم بسيل : بسيل بو عبد الله عنــده اولاد ..؟
بسيل : أكيـــد
اسيل : وبنات ..؟
بسيل : ايي وش فيك عنده بنات و اولاد اكيد يعني
اسيل : اممم بروح عند ليــان وبسألها شنو شعورها اتجاهنا
بسيل مبتسم : يـلا قومي نسألها
مسكــو يد بعــض وراحو لهـا

ضاري : تــروك وش أخــر الطيحات
تركي مافهم : اي طيحات
ضاري : هههه تحـاول إنك ماتفهم
تركي اللي فهم عليه : تقصد البنات ..؟
ضاري : أجـل وش اقصد
تركي : أهــا لا لا انا بعدت عن هذا الطريق
فراس : ع البـــركه مابيغينــا

بعد الســوالف والضحــــك .. صارت الـســاعه عشـر والكــل راح داخل علشــان ينـامون

فــي مجلــس الرجــال ..
سـامي صديق بـدر الروح بالرووح ويــدري عن شغـل بــدر وحـاول ينصــح بـدر
لـكن بـدون فـايده وســـتر عليه ..
متسدح فــي الأرض و يناظر السقف : مساعد
مساعد وهو نايم : همم
سامي : اشتــقت حــق بــدر أخــوك ودي أزوره بــس خــايف يعاتبني لاني مامنعته صحيح نصحتــه بس مامنعته تظــن زعــلان علي لان صار له شهـر في السجــن وانا لم الحين ماشفته او تظن إن زعــلان مني لاني مامنعته
مساعد : ......... " نام "
سامي وهو يلف عليه : حيــوان خلاني اسـولف مع نفسـي
جـاله صـوت من وراء : بـدر أخــوي قلبــه طيب ومستحيل يــزعل عليك نصيحتي إنك تزوره
لف سامي ع الصوت وشافه فــراس ابتسم لـــه ونــام وهو ناوي إذا طلع من الشــاليه يــزوره

وفي نفــس المكـــان ريـــان نـايم ع الكنـــب ..
يتقلب يمين يســار يحــاول ينــام بس بــدون فــايده
فتح عيونه وجلس : أووووف مافيني نـــوم الناس اذا راحو الشـاليه يسهــرون وهم نايمين حمد الله والشكر
لف يمين يسار وهو يــدور احد صاحي ..
شـاف تـركي يســولف بـالتلفون بحمــاس قال بهمس : هذا اللي يقول انا تركت هذا الطريق
لــف يســار شــاف بنــدر منســدح على ظهره ويتأمل السقف
: ودي اعــــــــرف وش ســالفته ليش غير عن اخوانه وخواته دايم يضحكــون وهو الحـاله مهموم ماعنده احد معقــوله يحب بس وش دخل الحــب أوه وش علي منــه
طــــلع من المجلــس

وفــي نفس الوقـــت
ساره واهي واقفه ماده بوزها وتشــوف كل البنات نايمين اللي ع الارض واللي ع الكنــب
: اووووووف الســاعه عشـــر الكــل نايم حمد لله والشكر
وطــلعت من المجلــس

وصــافدت ريـــان
ريان شافها وعقــد حواجبه وراح لها : مانمتي
ساره بفهـاوه : ها
ريـان : انتي من بنات عمي بو بدر صح ..؟
ساره : انـا
ريـان وهو رافع حواجبه : لا جدي
اسكتت ساره وبتسمت
ريـان كمل : وش اسمك
سـاره صحيح انقهرت من ســؤاله وتمنــت لو تعطيه كم طــراق بس ابتسمت له واهي تقول : عبير
ريان مستغرب : ماعندي بنت عم أسمها عبير
ساره : عمك بو بدر
ريان : إيـوا عارف هو ماعنده بنت اسمها عبير
ساره : طيب شنو اسماء بنـاته
ريان وهو يتذكر : آممم اسيل و وجن أو وسن
ساره تقاطعه : الأثنين وسن و وجن توأم
ريان : إيـوا صح وعنده فداء وسـاره والريم وو مـدري اي بس هذولا
ساره فرحــانه إن قال اسمها
ريان : أنتي اي وحــده ..؟
ساره : حزر فزر
ريان : هههه شوفي وجن و وسن أذكرهم كبار يعني مو انتي و واسيل ماتوقع انتي لانها تشبه بسيل و فداء كبيـره والريم اذكرها شقــره يعني مافي الا سـاره
ساره : إيــوا صح عليك
ريـان : أحم أحم ذكــي صح
ساره : ايوا صح
ريان : طيب ليش مانمتي ؟
ساره : مافيني نــوم
ريان وهو يحك شعره وعيونه تحت : حتى انا مافيني نــوم ... نزل يـده ورفع عيونه عليها : وش رايك نجلـس ونسولف لما يجي لنا نــوم
ساره بداخلها " وأنـا اقدر اضيع هالفرصــه " : اوكي مو مشكلـــه
راح ريــان ولحقـــته سـاره وجلسو ع الكرســي قبـال بعض ..
ريان : ساره
ساره ابتسمت فرحانه من داخل : هــلا ..؟
ريان : وش فيه بندر اخوك دايم الحــاله مايسولف ولا شيء واحسه كئيب غـامض
ساره : مـدري عنــه والله أذكر كان يلعب معانا وكذا بس من صار عمره 13 سنــه وهو كذا الحــاله
ريان : طيب ليش ماتحاولون تتقربــون منــه
ساره : حــاولنا كثـير حتى أمــه حـاولت تعــرف وش فيه بس مافي فايده حتى اذا بنسـولف معاه يـرد بختصار علشان ينهي الحديث بسرعه
ريان : ايوا لاحظت فــيه
ساره : الله يهــديه
ريان : آممم طيب وش رايك نروح الخيـل
ساره : في هالوقت
ريان : عادي مو مشكله الله يخلي الأنوار
ساره : ههههه أوكــــي ..

فــي مجلــس الرجــال .. قام اليــاس بعد ماسمع جــواله يــرن
وطلع بــره المجلس ..
: هلا طـلال
طلال : هلا يـوسي نـايم
الياس : اممم يعني
طلال : ههههه كيف يعنــي ..؟
الياس : يعني توني بنــام
طلال : اممم طيب وينك امرك الحين ..؟
الياس : لا وش تمر علي انا بالشاليه
طلال : ايوا عادي مافي مشكـله
الياس : لا ماقدر خلها مره ثانيه
طلال : يـوسي اشتقت لك
اليـاس : وانـا أكثــر والله واتمنى اروح بسـرعه البيت علشـان اشوفك
طلال : يابعد قلبـي انتبه على نفسك ونام زين طيب ؟
الياس : بتسكر ..؟
طلال : إيـوا بخليك تنام
الياس : لا مابي أنـام ابي اسولف معاك
طلال ببتسامه : طيب ماطلبت شيء اسـولف معاك كم يـوسي عندي


// // //

فــي جهه ثـــانيه ..
هـــند " أخــت بو بدر من أب اللي قلت إنها مو متزوجـــه طبعا هي مو صغيره كبيـــره عرمها 38 وراح تعرفون سبب عنوسها بـ وسط الروايه .."

راحت هنــد في مجلــس الرجال وتنادي بـو بدر : سلطــان سلــطان
بو بدر يوم سمع صــوتها زادت دقات قلبه وقــام : هلا وش بغيتي
هند : بــدر بــدر وينه ..؟
بو بدر : فــي السجن
مسكت هنـــد ثوبه ودموعها تطيح : ليــش ماحافظت علــيه وانا موصيتك عليـــه حرام عليك
بو بدر لف عنها مايبي يشــوف دموعها : والله حــافظت عليه والله بــس هو خــاني ماتوقعت ان بـكون تـاجر ومدمن مخدرات كــان ذراعي اليمين بــس خــيب ظنـــي خيبــــــــه وجرح قلـــبي اللي جرحــه لما الحين ماطاب
هند : اكيــــــــد اولاد الحرام قصــو عليه ولا بدر مايسوي كذا
لف عليها وابتسم على جنب بستهزاء : ليش انتي شايفه بــدر اللي ولـــد حــلال ...! ترى حــاله من حـالهم


توقعااااااااااتكم



( الجـــــــزء الواحــــــــد والعشـــــــرون )



بـ لغة بسيطة جدآ..
حبيت أكتب أحداث هذا اليوم..
لأنه بالنسبة لي يوم حلو..
يوم حلو لإني أصبحت خـالة صغيرة
أختي الكبيرة الرائعة
خليتني خـاله للمرة الثاني
آووو, المعذرة خليتني خاله للمرة الثانية والثالثة
خلتوني خاله ثلاثه مرات,,
والله اني صغيرة...
بيبي جديد ينضم لصرح العائلة,,
والله يـا ماماتي وكثرو أحفادك,,
بقدم قصـي و القـاسم
أدري بتقولين عقبال ماأشوف عيالك,,
بس لسه توني صغيرة


__: أمممم بـايخـــــــة صح!!؟؟


سمـاهر:لا والله مو بايخـة بالعكس حلوة و بسيطة وإنتي تعبري عن مولود أختك


قلت لها وانا أتمدد في الصــوفا و أقفل دفتري :إثنين مو واحــد.. ماشاء الله جابت توئم

زي القمر بعد بنتها قمر ربي يحفض لها عيالها


سمـــاهر وهي واقفة عند الكفتيريـا تنتظــر طلبــها :الله يحفضها أختك أفتكرها وهي صغيرة

نلعب مع بعض واليوم أدري إنها متزوجة

وعندها 3 عيال مرة وحدة الله يخليهم لها يارب


بتنهيــــــدة قلت لها :آمــــيين.. تدري اليوم مضايقـة ومهمــومه مرة خصوصـا أنه أهل الريـاض

و الشرقيـة جـاين عندنا عشآن العمـــره


سمـــاهر :بالعكس حلوة الجمعه وخصوصا لمن تكوني مع أقاربك



قلت لها :بالعكس عادي عندي الموضوع بس إللي يضايقنا أنا و داليـا أننا راح نجاملهم كثير

وخصوصا بنـــات عمتي


قالت سمــاهر وهي تاخذ طلبها وتمــشي وهي تخرج من مبنى (كـ )

:أظن علاقتكم معاهم جدا رسميــة


:أخخ رسميــة وبس إلا سطحـية وحواجز حتى ماما تنبهنــا أننا مانحتك معاهم كثيرين ولا نعطيهم

أسرارنا ولا شئ بس حق الضيــآفة والواجب




عدلت من جلستي وانا أكمل كلامي : معلــيـه كلها 3 أو 4 أيـــاام والبيـــت راح يفضـى منهم..

الصـراحة أنا عندي بنات خالاتي ولا بنات أعمــامي.. المهم إيش أخبـــارك و كيف الجـــامعـــة


سمـــاهر وهي توقف قدام الزجــاج و تتأمل صورتها المنعكــسـة : والله تمـــــآآم والحمدالله

والجـــامعة داومـــت فيها أسبــوع وشكلي راح أنسحـــب


شهقــــــــت:لـيييييــه حرآم عليكي سمـــاهر ليش تضيعي مستقبلك


نزلت شنطتها من كتفها وحطتها بالأرض مع وجبه غداها وهي تتـــرتب شعرها بيدها اليمـين..

كان مزاجها رايق ومـروقه لإنها صاحيــه من بدري و مستشــورة شعرها ولابســة تنــــورة

بيجيــة ضيقــة من عند أردافها و واسعــة من تحت وبلــوزة بيضـــة مخططـة بالطــول بالبيجي

و البرتقــــآلي:المشكلـة مو في القسم ياديمـــا.. المشكلــة أنه بـابـا جــاه له نقل على ينــبع

و خلال الأيام هذي طلع على ينبع علشان يشوف أرض ويبني

أو يشتري بيــــت يعني خلال السنــه أو اللي بعــده راح نخرج من مكــة



: الله يكــون بعونهم يـارب يعني بعد ماالتقينـا وشفنـا بعض مره ثــاني بعد مده طويله

أسمع خبر أنكم راح تنقلـو على ينبع



شــآلت شنطتها وحطتها على كتفها و شـآلت أكلها وهي تمــشي بسـاحات الجــامعة

و الجوال بإذنها :هـذي هي الدنيا تسيــرنا مو تخيرنــا وبعدين إلحمـدالله الجـوالات

ماتقصر راح نكـون على أتصال دائمـا ببعـــض


:على قـولك أسمعي سمــاهر بعدين أكلمك لإن مـاما أرسلتني مع السواق أروح على النوري

و أشتري مقاضي البيــــت


بتــــردد قالت سمــاهر :طــيب بس قبل لا أقفل ممكن أطلـب طـــــــلب


:أمــــــري ياسمــاهر إيش تبغي


سماهر وهي ترجع شعرها على ورى :أمممممم تعرفي تســوي أميل جديد..

أنا أبغى أميــــــل ومحتاجتة للجـــامعه



بهــدوء قلت لها :من عيــــــوني بس إنتي ماعندك أميل ولا تبغي واحد ثاني


سكتت بتــردد وبلعت ريقــها وهي تكمل كـذبها :لأ أبغى أمـيل جديد ماعندي أمـيل وحمـــزة

مو راضي يســويلي أميل وبنات خالاتي

ماحب أتكل عليهم لإنهم مايســـو إلا متأخر وانا محتــاجته بالمــرررة


: والله أنا ماأعرف بس أختي تعــرف أنا راح أكلمها وأخليها تسوي لك أميل

بس إيش تبغي النك نيم والباسورد


قـــالت سمـــاهر وهي راح تنفك من يـوسف وتقطع كل الطرق:أي شئ بذوقها وبراحتها

ومعليش إذا ضايقتك أو كتــ......


:لاتكثري كلام نحنــا جيــران ومافي بيننـــا شئ علشـآن تستحي أو تتضــــايقي

يالله حيــــاتي أنا مضطرة أقفل مع سلامـــه


ببتســـــــامه قالت :بـ أمــان الله


قفلت الخــط وحطت جــوالها بشنطــة و طلعت من مبنـى ( كـ ) وهي ماسكـة بيدها

غــداها وعصــيرها كــاكـــولا

راحـــت عالحــديقــــة وهي تـدور على صحبــاتها الجـدد إللي أتعـرفت عليهم بقسمها

أدارة الأعمـــال خلال الأسبوعين

رن جــــوالها بنغة السـديس

فتحت شنطـتها وهي تدور وتفتش على جــوالها

طلعـــته وهي ترد وتقــــول:هــــــلا أفنـــان وينــــــكم أنتـــو؟؟!!


أفنــــــان: إنتي إللي وينـــــــك؟؟


سمـــــاهر هي تنــاظر بالبنـــــات وتدور عليـهم: أنا بالحــديقـة عند الهـــ.....


أفنـــان:أدخلي جـوا الجــامعـــه نحنـــــا في مـبنى ك تلاقينــا قــــاعدين بجوار طــاولة البليــاردو

طلعت من الحــــديقـــة ودخلت الجــــامعة وحمدت ربها أنها لابسـة جزمـة سبــورت

تريحـــها من مشي الجـــامعــــة


دخلت مبنـى (كـ ) وهي عاقـدة حواجبها بإنزعـاج لإن البنــات كلهم يجتمعـــو

في مــبنى ك ..راحـــت عند صحبــاتها الجـــدد وقعـــدت معاهم وهي تحط غــداها

و تتغـــدا معاهم: والله رجـــولي أتكسرت وانا أمــشي بين مـبنى لمبنى


وحــدة من البنـــات وهي تتغدا على فطـيره بالبطاطس: إنتي طـالبة مستجــدة ياسمــاهر


سمــاهر وهي تهز راسها:لأ مو جــديــــدة بس حولت قسمـــــي كنت بخدمة مجتمع

درست سنـه والترم الأول وهـذا الترم (الثــــاني ) دخلت أدارة أعمـــال


خلـود: وليش غـــــيرتي قسمك ياسمـــاهر في بنــات كثيرين يتمنو يدخلـو خدمة مجتمع


سمــاهر بكـذبة: ماعجبني القسـم وكنت أبغى قســم أدارة أعمال من زمـــان بس هم دخلوني هذا

القسم لإنهم أكتفـــو ببنــات أدارة الأعمال وقلت راح أغير قسمـي عالسنـة إللي تجي


خلــــود:بس حــــراام ضيعتي من عمرك سنه ونص و إنتي تدرسي بلا شئ


بلا مباله وهي تاكل :عــادي أنا مومهتمه وبعــدين أهلي راضـين علي إللي أسـويه



أكلت غـــداها وهي تنـــــاظر بصحباتها إللي أتعرفت عليهم ومكــونه من 3 بنـات وهي الرابعة

صــافين وهي تخبط صحــبتها أفنــان و ماسكة الجــوال:شــــوفي في صورة و أعطيني رأيك


أفنــان وهي مطيرة عيـونها :أووووخـص من وين أتعرفتي عليـــه


صــافيــن:أخـذت رقمـــه بشات ( الشلــة ) و أتبــادلنا الأرقـام مع بعض في الخــاص

بـــدون مايعطـيني أميلـه أو نتعــرف على بعض


أفنـــان:كـــــييف يعني؟؟ مافهمـــت وضحــي؟


صــــافين: دخلت عليــه عالخـــاص وقلت له أبغى رقمــــك هههههههه وجهي كلح مـره

سـألني وقال لي ليـــــش؟ قلت له شوف أنا أكرة التحيــات والتعـــارف

والسلام و المجـاملات بـــ......

نطقـــــت سمــاهر بثقــــــل: و أأخــذتي رقمــــــه

صــافين: طبعــا أخذت رقمـــه وإلحين علاقتنــا كملت شهـــر.. أنا طلبت منه أنه يوريني

صــورته هـوا رفض و أصـر إنه يشـوف صورتي وانا طلعت صورة


قـالتها وهي ميته ضحك :شـــــــوجي ههههههههههههه شجـون الهـاجري من النــت

يعني صـورتها طبيعية لا مكياج ولا تسريحـة وكأنها مصـورتها في البيـت

وهوا خـقق على صورتي و انا مستلمـــته بطـاقات شحـن ههههه


أفنــــان:ماتوقعت أنه ورا الجمـــال والذوق أنســان غبي ولدخ تقدري تستغليـه


صــــافين: شئ طـبيعي أستغلـه لإنه يشتغــل في بودي شوب في الطــايف

وهوا وعدني أنه راح ينزل على مكة عشان يشــــــوفني

و إذا جــاء اليوم أنا راح أسحب عليــــــه هههههههههههههه


نـــاظرتهم سمـــــاهر وهي تدعي عليهم ( بالهــداية ) حبت تنــصحهم لكن

خـــــافت أنهم يتشمتـو عليـها ويتضــايقو من كلامها ومايسمعــو نصيحـــتها

تركــتهم براحــــــتهم وحبت تكون علاقتها فقط رسميــة

وبحـــــــدود للإخر و لا تعطــيهم رقم جـــــوالها


إذا لزم الأمـر( تاخذ منهم ) كلامهم و أســراهم وتشـــــاركهم بأبسط أفراحهم

( ولا تعطـــيهم) .. أسـرارها ولا خصــوصيتها


لازم تكــون علاقتها معــــــاهم جدا رسميـــــــة


أفتكرت كلام ديمــــــا وهي تحكـــــيها عن أقــاربها

وكيف هي و أختها حــــاطين فروض وقــــواعد وتـوصيـــــات

وهما ينـتبهو من بنــــــــات جمـاعتهم


رفعــت جوالها ونــاظرت بســــاعة وكــانت تشيــر على 2 ونــــص

بقي محـــــاظرة وحدة بعد ربع ســاعة تحـضرها وتكلم أبـوها عشـان يجي ياخذها



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



تن تن تن

..
فتحـت عيــونها و تسكهر من قوة الألم.. تعبت أمس من كثر الصيآح لدرجة

أنه أبو مسفر مهددها إذا أتصلت على أهلها و أشتكت لهم

راح يشيلها من مكـة و يوديها على بحرة عند طبـاينها

عشـآن تتعذب وهي محاطة معاهم مع عيـالهم و أحفادهم



مدت يدها بكسل وهي تتنهد وقفلت منبه جـوالها وهي تجلس عالفـآرش

و تتــأمل في غـرفة نومها إللي أتمنت أنها تكون غـرفة مملكتها الخــاصة

كل شئ فيــها


لاكــن مـالقت غير سـرير ممـزوج منخــفض وغــرفة فــاضيـة جدا

بـلاط قـــديم ومكـــيف يشتغل ويبرد بصـوت مزعج وشنطـتها المرميــة بركــن

الغــرفـة وفيها مـلابسها و أغراضها

قــامت من الفــــراش و راحت عند شنطتها وهي تخـرج لها ملابس

وشــابو ومـشط عشـان تتــروش

طلعت من الغــرفة وهي تتـأمل بشقـة الضيقـة صغيـرة إللي كـانت كلها على بعضها

غرفتين وحمــام ومطــبخ وممـر طويل يوصل لباب الشقـة


دخلت الحمــام تتروش وقفــت عند المـراية وهي تشـوف عيـــونها منفخـة

ومتــــورمـة بسبب الصيــآح


فتحت الدش وفسخت ملابسها وهي تستغفر ربها وتتــروش



/
\
/
\
/
\

طلعت من الحمــام وهي تمـشط شعرها المـبلبل وتلفه ببكلـه

دخلت المطــبخ إللي كـان فاضي من دولاب و ثلاجـة وبتوجـــاز

فقــط مغسلـــــة و بوسطها أكيــاس البروست


فتحت الكيس وهي ميته جوع ولقت عظــم دجــاج و علبـة ثـــوم

كـانت تبغى تاكـله لكن أتراجعـــــت لمن سمعت صوت الباب ينفتح بالمفتــاح

و سمعت صوته وهوا يهلي ويرحب بصوت عــــالي ويذكر أسمها

أصـاله وهي تقفل الكــيس وتخرج من الصـالـة وبخاطرها "ياكرهي لصـوته النشـــاز "

: نــاديتني يابو مسفـــر؟؟

أبـو مسفـــر وهوا يعطيها الغــداء ويقـــول لها: كلي لنفسك شئ .. أنا أتغديت عند زوجـتي

أم نـــادر و ابغى أنام إلحين وصحــيني بعد المغرب


أصــــــالـة وهي تفتح الكيس وبحبــاط قالت بصوت راخي:حـــــاضر

قعدت بالأرض وهي تخرج المعصــوب والمــانتو و الفــرمـوزة وتاكل وهي محبطـة

وتفتكــر مــــوقف أمــس


بعــدت أصـالـة عنه وهي منصـدمة ماتوقعته قليل أدب للأخر: عــــــييييييييب

أنت ماتستحي على نفسك


أبـو مسفر وهوا منتقدها :إيش ماأستحي على نفسي أنا أبغى أخذ حقــوقي وهذا شرع الله

و إنتي توصفيني بالقليل أدب


أصــالـة وهي ترتجف من الخــوف و تمشي على ورا وهي تخرج من الغرفة: أيــــــــوة

إيش الحركات هذي إللي تسويها عـــــيب


:إيش عـــــيب يابنت تعــــــالي ولا أجيبك بالغــصب

إنتي غبيـــــة وماتفهمي شئ


صـاحت أصـــــالـة وهي ميته خـوف و ركضت عالحمام وقفلت الباب على نفسـها

وهي خــايفــة وتصــــيح


سمعت ضرب في البـاب وصراخــــة وهوا يلعن فيها ويســبها

وهي كل شوي تصــــيح ماتوقعته قلـــــيل أدب و وقح بنظـــرها

لإنها جــــاهله بحيـــاتها وماتعرف شئ

ولا تعــــرف أنه بين الزوجين ( حقـــوق زوجـــية وجمــــاع )

رجعت لواقعــها وهي تكمل أكلها

خلصت من أكلها وقــامت من الأرض وهي تتشيـل أكلها والأكيـــــاس

طلعت من المطبخ وفتحت باب غرفـة النوم ولقــــته نايم وهوا مشخــــر

أتقدمت عنــده وقلبها يدق طبـول بسبب ( الخــوف / الرهبــة )

وهي تتــأمل بملاحــة الجــامدة والشعر الأبيض يغطي شعـــره ولحيــته

وجسم جلــده المكـــرمش .. كان ودها تستفرغ من منظـــــره

راحت عند شنطــتها وهي تخرج لها لبس وكل شوي تلتفت تنـــاظر بأبو مسفر إذا صحي ولا لأ

طـلعت تنـــــورة وبلـوزة بيضــة وهي محتـــارة كيف تسوي شعرها

لكن ماأهتمت لإنها رايحـة عند أهلها مو عند أحد غريـــــب



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



مسكت يد ولدها وهي تحس أنه يده تنتفض وقــالت وهي تشوف أمه محمــد

في بقعــــة واحـدة و أرض واحـــــد ومدينه واحده

ومكــــــــآن واحد

بـ بيــــــت الله

كـانت تنــاظر بالكــبير والصغيــر و الأبيض و الأســود والغني والفقيـــر

و أجنـــــآآآس كثيـرة و أشكــآآل عديــدة

كلهم مجتمعـــين لبيــــــت الله الحــرام

لتلبيـــــــة الصـــلآء و سعي حول الكعبـــــــة


نـآظرت بقــصي إللي كآن متـــوتر ومــرتبك مـرة وهوا يلف وجــهه ويتـــأمل في الفنـــآدق

و الأســواق القريبــة من الحرم والسيآرات والزحمــة والعـــــالم

قآآلت وهي تبلع ريقــها:قصــــــــي يالله ندخل نصـــــلي؟


قصــي وهوا معطـــي للحــــرم ظهــــره: بقـي ربع سـآعة عالآذان العصـر


فـوزيــــة:طـيب خلينـآ نصلي ركعتــين و نشــرب من موية الزمزم ونشـوف الكعبـة


قصــي وهوا يدخل يــده بجيبــــة: زحمــة وين تبينا نروح وبعدين خليكي في

مكـآنك حتى مايأذن العصــر


فــــوزية وقلبها يعورها على ولـدها إللي صدمت عمرها عرفــت و اتــأكدت أنه مسيحـــــي

بعدت عنه وهي تنــاظره بدموعها وقــــآلت بضيق:براحتك أنا داخلة الحرم بصــلي ركعتــين

و أستنــى العصــر حتى مايــــأذن وبينـنا ألــووو


هــز راســـــه قصـي بدون مايتكـلم وسمع خطـــــواات أمه وهي تبعد عنه

كانت فـــوزيـــــة ماسكة شنطـــتها بالقـــوة وهي تضغط عليها وتصيح

وصلت عند باب الحرم وفسخت جزمـــتها و مسكــتها عدل

وهي تتــلفت يمين ويســــــــآر تدور على مصــلى الحـــريم

دخلت عند المصـــــلى وقعدت بركـــن وهي مغطيــة وجها

وتسجــــد لربـــها وهي حـــــآسة بذنب وبتقصــــــير في حقـها وبحـق ربها وبحق عيــــآلها


مـاأهتمت بعيــــالها ولا ســـألت عنهم ولا كــــــانت لهم الأخت والصـديقــة

بدل ماتكـــون لهم الأم

أتوقعت أنه عيــــــالها بهذا الســــن يحتــاجو للطلبـــــآت و تلبي رغبـاتهم

لكن نــــسيت إنهم يحتـــاجو لصـــدر حنون يحن عليهم

يحتــــــاجو لأم عطـوفة تعطف عليــــهم

يحتــــــاجو لشـخص قريب و يفهمهم عشـآن تكتم أسـرارهم

و تشـــآركهم بأفراحهم و أحـزانهم

ويخلقـــــو من الأشيـــــاء بسطيــــــة أفراح يفـرحو فيها يغيـــرو من حيــــآتهم


كــــانت بعيدة عنهم كل البعــــــد



كـآن همها إنها تكـون برستيــج و أتكيت و ذوق عند الحــريم

كـــآن همها بإنها تســــــــآفر وتلف بلدان العالـــــم

كـآن همها بإنها تكـــــــون أنســـــانه أنيقـــــة و حريصـة على نفسـها




ولكنها فـــــــآشلة بحيـــــاتها

فآشلــــــــة بتربيـــة عيـــــآلها

ليست مؤهـــــلة بإنها تكــون أم وتجــــــيب عيآل



هـــــــي السبب بكل شئ صــــآر لعيـــــــآلها

أبتـــــداء بنـــسرين ونهــــــــآية بتفكك عــايلتها

ومــــرور بـ قصي

والله الأعلم إيش عندها هــــوازن

والخآفي أعظـــــــم



نســـــرين أنجرفت في طــــريق سلكته

عشآن تحتـــــآج لحب و حنــــآن فقدته من أهلها

تحتــــــاج لإهتمــــــاام وعطــــــف فقدته من أهلها


الأب مشغـــــول بأعمـــــاله أو مشغـــــول بــ ......!!!؟؟


والأم مشغــــولـة بنفسها و بصحبـــــاتها



مــــالقت منهم إللي يشبع رغبــــــاتها العاطفيـة

مـالقت منهم الحب والمـــــــودة و الأهتمــــــام

بالعكس لقــــــت الجفــا / الأهمـــــال/ الامبـــاله /


مـافكرو يســـألوها وين رايحــة وين راجعــــة؟؟

من صحبــــــاتك من أعــــدائك؟؟

كـيف دراستك و كــيف نفسيتك إذا مرتـآحة ولا العكــس؟

فلــــوسك وين تروح؟ وفين حطـيتها ؟



ونـفس الروتـــين والقصــة والصـــــــورة تنعـــــآد

لكن البـرواز يختــــــلف ويتغيــــــر


مع هـــــــوازن


بنــــتهم أغتصبت ..هتكت عرضــهم..

وهمــها مايدرو وين ربي حــــــاطهم


بنــــتهم بتصيع ويتنــــــآم برا البيــت باليــــــالي

وهما عندهم الموضـــــوع إيزي و فــــري




ونــفس الصـــورة تنعــــــآآآد مع قـصي

لكن البــــــرواز يتغيـــــر




بللت الأرضيـــة بدموعها وهي ندمـــــآنه ومتحسـرة على تربيـة عيــآلها


"كلكم راع وكلكم مســــؤولين عن رعيـــــته"



دوبــــها صحيت و دوبها أستوعبت إللي يصيـــــر

مو من صدمتها لـ نســرين

لـ صدمتها لقــــصي


و إلحين لازم تنــتبه لهــــوازن عشـــآن مايصير مثل مـاصار

لـ نســــــرين / قصـــي




لكن هيـــــــــــهات و هيهــــــــــــــات

هــــــوازن لها حكـــــــاية طويلة ومراح تنتهـــي منها


هــــــوازن حكـــــايتها أنتهــــــــت

خــــــلااااص


ولا راح ترجع إلا بتـــــوبة من ربها




رفعـــــت يدها وهي تــــــدعي من كل قلبها



رفعـــــت يدها بإن الله يرجــــــــع قصي للإســــــلام



رفعــــــت يــــــدها بإن الله يلــين قلبــــه ويغسلــة


بمـــــــاء التــوبـة و الرحمــــــة




رفعـــــت يدها وهي تدعي لربــــــها مــآبين الأذان و الأقـــامة


لصــــلاة العصـــر


ومــــآتعرف أنه بهذا الوقت تكون الدعوة مستجـــــابة

و خصوصـــا من دعــــوة الأم



دعـــــــــت وهي ندمانه وطــــايحة عند بيـــــــته

وتبغى ربها يســامحها على أهمالها و أنشغالها بحيــــاتها

لإنها مســــؤولية يوم القيامة على عيـــــالها



لكن أبـــــواب الرحمـــــة مفتــوحـــــــة

و ربي أستجــــــــــاب دعــــواتها من سبع سمــــــــوات


أستجـــــــاب دعوة أم تـــــائبة /مكســــورة / ضعيفـــة

بنيــــه صافيـــــه

/
\
/
\
/
\






كـــــان قصي يسمع للأذان من المنـــابر العــاليـة ويشوف النــاس تهــرول وتجــري

لصــــلاة العصــــر


جلس بسيــــارته ورفع صــوت الأغاني على واطي وهوا يسمـــع ويدندن

وماسك الصليب و يلعب فيــــــه


أتــــأمل بطيــــــور وهي تدور حولين الكعبــة


وهوا يتـــــــأمل بالحــــــرم وجـــــدرانه و المنـــــابر العملاقــــــة


أرتعش جسمــه غصبن عنــــه

ونــــشف ريقـــــه


و عيـــــونها مسطلـة على كل جزء على كل منبر على كل بـآب من أبواب الحرم

شــــاف كيف النــآس يجتمعــــوا للصلاة

و أطفـــآل ماسكين كاسات بلاستك ويشربو مويـــة الزمزم

ويلعبــــو فيها ببرائــــة

والعمـــــآل وهما يمسحــــو بلاط الســـاحة وينظفــــــوها


نزل عينــــه و هوا يبعد هذا التفكير إللي شغل بالـــــه


هوا مسيحـــــي و يحرم عليــــه دخول مكــة

و يكــــره المسلمـــــين



إيش جــــــابه لهنا؟؟؟؟؟!!!!



رخـى الصوت لكن ثواني قفل الأغنية وهوا يفتح أزارير بلوزته

عشـــآن يتنفس لإنه حاس بضيقـــــة



هـــــوا ليش غيــــر ديــــــنه و صـــآر مسيحـــــــي


هــوا صــــــار مسيحـــــي لإن أصــحـــــــــابو غسلـو دمـــــاغه

و غيـــــرو تفكـــيره الجــــــاهل وهوا مايعرف عن الإسلام إلا شئ قليــل و المحــــدود


لمن ســألو أصحابه الكفار المسحين " بإن المسيـــح عيسى آبن مـريم هوا آبن

الله وليس نبي من الأنبيـــــاء "



كـآن قال لهم وسكتهم :} لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ

يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُواْ اللّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللّهُ عَلَيهِ الْجَنَّةَ

وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ }



لمن ســــــألو أصحــابة :" إنه أجدادهم المسيحــين قتلـو عيســى وصلبــــو

بصــــليب "



كان سكتهم بآية : }وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللّهِ

وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَـكِن شُبِّهَ لَهُمْ {




لمن ســـــألو " بأن الله هـوا الأب و الأبن و روح المقـــــدس "



كان قــــال لهم "{لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُواْ إِنَّ اللّهَ ثَالِثُ ثَلاَثَةٍ وَمَا مِنْ إِلَـهٍ إِلاَّ إِلَـهٌ وَاحِدٌ {

و


} قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ{1} اللَّهُ الصَّمَدُ{2} لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ{3} وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ {




لمن ســــــألو ه "بإن عــــــيسى مخـــــلوق غير من التراب"


كــان جــــاوبهم : } إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِندَ اللّهِ كَمَثَلِ آدَمَ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثِمَّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ }






يعنـــــي أدله وبراهــــــــيين كـــــــثثثيرة

أثبــــــتت وتدل أنه المــــسحين

دينهم غلط بغلط و إنهم يمشــــــو

على أشيــاء محــرفة و معتقـــــــــدات كــــــــــااذبــــــة



هـــــوا كان يعرف و أتعلم هذي الأشياء بالمـــدرسة و بحيــــــاته

و بدينـــــه


لكن سفــــرته للخــــارج والعيشـــــة و دينه الضعيـــــف


خلوهم يغسلــــــو مخــه

و يلعبـو بدمـــــاغة





الأســــــ ــــــــلام نعمــــــــة ربي أعطــــــانا أيـــــــها

بزمـن نعـــــيشة بأخر الزمــــــان

بزمـــــن ظهــــرت الفــــتن و بزمــــن ظهــرت علامــات الساعة الصغـــــــرى

بــــــزمن ظهرت الديـــــآنات الكــثيرة

بعــــقائد غريبــــة و مضحكـــة للغايــــــة





نـــزل قصـــي من سيــــارة وهوا أنســـان ثاني جــــديد

بديـــــن جديد


نزل بعد مافتح عيــــونه و حس بطعم الأيمــــآن و أسلم

بسبب دعـــــــــآآوي أمــه


دخـــــل الحمــــــآم وهوا يمــشي ويتـــأمل في الرجــال وهما يملــو مـوية الزمـزم


كآن يشوف بعيــونهم التعــــآون والمحبــة

وكـــــأنهم أخوان


فتح البــزوز وغســــل وجهه عدة مـــرات و دموعه تنزل وهوا يذوق طعم الزمـزم الطاهر


أتـــــوضى وهوا فاكر الوضــــوء و حمد ربه أنه مانسي الوضوء ولا الصــــلاة


طلع من الحمـــــــــام وهوا أنسـان طاهر نقي مسلـــم جـــديد


طلع الدرج بخطـــوات هادئــــة وهوا رامي جزمتــه وشرابه في الحمــــام


كــآنت الموية تتسلسل على وجـــهه وشعــــره و ذقنــــه


وقف عند بـــــــــاب الله


و أنتفض جسمــــــه بخوف ورهبه وهوا خجلان من نفســــه

و خـــــــاف أنه ربي مايقبل شهـــــــادته


بس سمع صـــــوت بإذنه يرن ويقـــــــولـة



} وَهُوَ الَّذِي يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَعْفُو عَنِ السَّيِّئَاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ }


دخل يده بيجــيه وهوا يمسك الصليب صغير وكسر بيــــــده بأقوى ماعنده




مسك يده بألم و الدم ينــزف منه ورمــى الصليب المكسر

في زبـــــآلـة


دخـــــل الحـــــرم وعيونه متجهــة للكعبــــــة وهوا يردد


" أشهــــــــد أن لا إله إلا الله و أن محمد عبـــــــــده و رســــــــولـة "




" أشهــــــــد أن لا إله إلا الله و أن محمد عبـــــــــده و رســــــــولـة "






" أشهــــــــد أن لا إله إلا الله و أن محمد عبـــــــــده و رســــــــولـة "






" "









% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



ضغت عالــــزر الأخضــر و هي تدوس على ضمــيرها إللي صحي فجــأه

و ينصحها بتراجع و تفتكر التـــوبه وعقــــــاب ربها


لكن هي كانت لا حيـــــــاة لمن لا تنــــــــــادي



سمعت صــوته إللي أتمنت إنه صوته ينكتم أبدا:ألـــــــــــووووو

الــــــــووووووو

ســلام عليـــــــكم


آووووف في أحد على الخط ولا لأ


ألــــــووووو



قفل الخـــــط لمن ماسمع رد من الطرف الثـــــاني وحط جواله بجيبــه

وهوا يخرج من المسجــــــد


رجعت عملت أعادة أتصـــال و يدها تنتفض وعيونها حمـــره

وعندها أصرار فقط إنها تـــــــدمر حســــن



سمعت صــــوته وهوا يقول ألـووو.. غمضــت عيونها وشريط حياتها

ينعــــــاااد من جديد.. وقالت بكل كرهــــه: حــــــــــســـــــــــــ ـن

قال حــسن بستغراب و بمزيج من الخوف: مـــــرتي ولــــــــدت


حقدت على كلمـــته بس هذا إللي همــه

مافكر أنه بأعمـــــاله و نجـــاسته الوسخـــــــــة

قالت وهي تشوف صـــــــورته: نـسيت صـــــوتي يا حسن ولا أذكرك مين أنا؟



مسك لحيته حـــــسن وهوا يستغفر من البنت إللي قاعده تعاكســة:أستغفــر الله العظــيم

يــابنت حــرآآم إللي تســـوي و تتصلي على شبـآب عشان يعاكسوكي


قـالت بهمس قريب من فحيح الأفعى : ومــو حــــرام إللي سويته بعد ماأستدرجتني

بستراحـــة و عزمت أصحابك و أغتصبوني

واحد ورا الثاني وانت قاعد تصورني و تتريق علي

مـــو حرام إللي سويـــــته ياحــــــسن

ولا ماصار حرام بنظرك بعد مالتزمت




تبلدت أطراف حســــن وهوا واقف بنص الشــــآرع وقال وهوا مطنش أصوات

بواري السيـــــآرات و الأزدحام إللي سببه في شارع:مـــــــين إنـــــتي


ضحكـــت هوازن وقالت:ههههههههههه كم وحدة كررت معاها اللعب من بعد هــوازن


حــــــسن بصدمة ماتوقع أنه هـــــوازن تتصل بعد هذي السنين و الشهـــــــور:

هـــ ـ ــــوازن


لعبت بأطراف شعرها الفوشي:مصـــــــدوم من أتصـــاالي بس انا وراك ياحسن و راح أنتقم منك

تتــوقع إنه الأيـــــام إللي كنت غايبــــة فيها

كنت أدور عليك أو أسترو ألم فضيحـــــــتي

لاااء كنت أراقبك و أدور عليك حتى ماعرفت عنك كل شئ




عدلت السمــاعة البلوتوث بإذنها قبل لاتطيح وهي تنتظر رده

بعد ماخوفته بالتهــــديد إللي خلاه ساكت ولابد بمكـــــــانه



طــــــووط.. طــــــووط.. طــــــــوووط



قفل الخــــــط بوجــــهها و هوا ميت رعــــــب

و المصيبـــة إللي طاح فيها إلحــــيين


مع هــــــوازن



رجعت أتصلت ثــاني و ثـــالث وهي معصبـــة مررره

لكن كــان يعطيها مشغــول ولا يرد عليــها





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



برائحــة الصبغــات و صوت الأستشــوار

كانت جــالسـة في الكــرسي وهي تاكل بسكـــوت بطـفش

وتقلب بجــــوالها وهي تمسح رســــــايل و تمسح أرقام

بمـــــلل

رفعت راسها لمن سمعـــــت صوت المسؤولة وهي تقولها:فـــــاطمـة

لو سمحــــــتي ممكن تاخذي هذي البنـــت و تستشوري لها شعرها


وقفــــت فـــــاطمــة وهي تحط جوالها بجيبــــها وتــــروح

لغــرفة الأستشـــوار وتمسك الفرشـة وتقول:تبيني ألفه من فوق ولا على تحت


البــغنت وهي تقعد في الكـرسي وتحط الطرحة بكتفها وتفتح شعرها:أمممممم

على فــــــــوق


بدئت فـــاطمة تمشط شعرها وتـــفرقــه وتبداء بالأستشـوار بمهـــآرة

وتــلفه بالبنـــس بخفــة


رن جــــوالها وتركت إللي بيدها و ردت :هلا أم مهنــــــد

غــــاليــــة:فطـــــوم متى راح ترجعي


فـــــاطمـة بستغراب وهي حاطة جوالها على كتفها و مميله راسها بتجـاه الجــوال

وتكمل أستشــــــواار:ولــــــــ� �ـييييييش؟؟!!


غــاليــــة وهي منزعجــــه بسبب أصوات الأستشوارات:لإن أبوي جــــــاي و ابغاكي تجي

بدري قبل لايعــــــرف أبوي إنك تشتغلي بصــــالـون


فـاطمـــة وهي تحط الأسشــوار على طـاولـة وتاخذ بنستين من العلبـة: هـــوا راح يعرف

إذا أنتــــــو قلتو لأبـــــوي


غــــاليــــة: مافي أحد راح يقـــــوله وتعـــــالي قبل المغرب لإن أصــالـة و زوجــها ملعـون الوالدين

جــاين عنـدنا عشـــــآن يشوفو أبويــه


بمــلل ردت:مـــــــاافي أحد غريب


:إلا في غــريب الجــــــيران و عايلــة أبو مصلح جاين يسلمو ويتحمـــدو على أبــويه

وابغاكي تجي عشــآن تعدلي أصــــــاله لإني أعرفها راح تجي

وشكلها مبهدل ولا تنسي البيــت فوق راسي

أحتمـــال الضيوف يجــــو ويقعدو للعشـــاء وانا أبغاكي تجي عشـآن تحطي يدي بيدك


فــاطمــــة: يصير خير عالعموم اليوم مافي زبــاين كثيرين .. يالله مع سلامـــه

أوووه صح قبل لا أقفل كلمتي أصـــــالـة


غــــــاليــة:أيــوة هي أتصلت علي وقـــالت لي إنه أبو مسفــر راح يجيبـها

وانا قلت لها أتعدلي لإن أحتمال راح يجــو ضيــــوف

وهي ماصدقت أقول لها الكلمة إلا وهي تصيح وتقول لي ماعرف البس

ماعرف أتكميج ماعرف أسوي شعري


فـــــاطمــة شافت وجهه البنت وهي منزعجـــة مرة:أنا مشغوله إلحيييين يالله مع سلامــة






% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %





جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 09:54 PM   #26

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


@ تكمـــــلـة الواحــــــــد و العشـــــــرون @



كان جـالس في صـالة و بحضنــه الاب توب ويتفرج على " ون بيس "

جات سمـــاهر عنده وميلت راسها بتجاه الاب توب تشوف إيش يتفرج

أخوها لإنه باين من وجهه إنه متحمس


سحبت السماعات من إذنه وقالت:ممكن سـؤال!! ليش العيـال كلهم يتفرجـو هذا

الإنمــــــي ..حتى سميــة تشتكي من مـروان هوا جاي و راجع معاه cd ون بيس



سحب السمـــاعة من يدها وقال ببرود وهوا يرجع السماعات بأذنه:كــــــذا لإنه حلـو وممــــــتع


بعــدت عنـه سمـــاهر و راحت شغلت جهـــــازها و قعدت بكرسي وهي تسحب

سلك التلفــــــون و تشبكـه بجهـــــاز عشان تتصل عالــــــنت

قعــدت سـاعتين وهي تدور على بحث طلبته الدكتــــــورة

وشغلت الطـــابعة عشـآن تتطــبع أوراقها



دخـل أبو حمـزة البيــت وخلفه الشغــاله الجديدة وقال:ســـــــلام عليـكم


حمـزه و السماعات بإذنه ومو سامع شئ

و سمــاهر واقفه على راس الكمبيوتر وهي ترتب الأوراق ومشغـولـه مره


صرخ أبو حمـــزه لإنه أكره شئ ماعنده إنه مافي أحد يرد عليـه السلام: الســــــــلام عليـــكم


التفــتت سمــاهر وهي منفجعـة وقالت: وعليكم السلام

خبطـت أخوها وقالت وهي ماسكة قلبها بسبب الفجعة:حمـــــزة أبوي واقف هنا


رفع عيــــونه حمــزة لإنه كان ناوي يضــارب مع سمــــاهر لكنه شاف أبــوه وهوا معصــب

نزل السمـــاعة من إذنه وبإرتبــــــااك: هــلا أبـوي وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته


بعصبيـــة واقف يصرخ: أنا كم مرة أقولكم لاتتطـــــــ.........


سمـــاهر وهي تهدي أبوها:والله ماسمعنـــــاك يابـــــوي


أبــو حمـــزة :المهم وين أمكـــم


حمـــزة وهوا يرجع السماعة بإذنه:مثل العادة بغرفتها نايمـــــه


قال أبو حمـــزة بضيق لإن عيـــاله مو مهتمين بأمهم :أنتو عارفين أنه هذا الشهر ولادة أمكم

يعني المفروض تكونو قريبين منها

مو كل واحد ينشغل ويبعد عنها


سمــــاهر وهي تقعد بالكرسي وتلعب بالفارة وساكته :____


طلعت أم حمــــزة من الغرفه بتعــــب و أرهــاق بسبب الحمــل :أخـــيرا جبت الشغــــالـه


أبـو حمــزة وهوا يدخل على غرفــته :أيـوة جــبتها من المكتب تراها مو جديده يعني

أشتغلت قبل في الأمـارات و إلحــين بسعودية المهم سمـــاهر حمي الأكل لإني جيعــــــــاان


قــــامت سمـــاهر لمن شيكت على بحـــوثها و دخلت المطبخ تحمــي العشــــــاء لإبوها


أم حمــزة وهي تجلس عالطرف الكنب : شــــوفي إنتي تتكلمي عــربي ولا لأ


الخـدامه وهي تقعد في الأرض بجوار شنطتها:أنا في كلام عربي قليييل


أم حمـــزة:إنتي من أنــدونسيــــــا ولا من فلبيـــن


الخـدامه:أيــــوة أنا من أندونسيـا من جاكرتا أنا في سـوي شغل عند جماعة في الأمارات

بس سنه وبعدين في سـافر على طول


حمـــزة وهوا ينسدح في الأرض و يطلع الــ cd من جهــــاز :ماصدقت تتكلمي معاها إلا

تفتح معاكي الشريـــــــــط


أم حمـــزة وهي تــوقف وتكلمها بهدوء :أسمعي ياروبي أنا أكثر يهمني نظـــــافة البيـــت

أول شئ والأمــانه بشغلك

أنـا عندي بنــت و ولد والثالث جاي بطــريق يعني كلهم كبــار

ومنهم صغـــار عشان يوصخو البيت أربعة وعشرين ســـــــاعة

إي شئ ناقص في البيت أو المطبخ عالطول تبلغيني وتعطيني خبر

وقــــومي عشآن أوريكي الأشغال عشان راح تتروشي وتنـــامي ترتاحي من السفر

و ان شاء الله بكره راح تشتغلي معــــــاي


حمــــــزة :يـا أمي إنتي تعبـــــاانه وحامل ليش التعب والعنــــاء

أم حمــزة وهي تمشي وخلفها الشغـــالـه:لازم أكون معـــاها علشان تشوف أشغالها و أعلمها


شــالـــــت سمـــــاهر صينيــه العشــاء وهي تدخل غرفــه أبوها وتحط الصينيــه

بأرض وتشيــــــل الجرايد المرمية في الأرض وترتب الغرفة عالسـريع

وشالت الكاسات فاضيـة و ملابس أبوها الوسخة معلقه وراه الباب

وطلعت من الغــــرفة


حمـــزة وهوا ماسك تلفون السمـــــاعه:ساعة أناديكي صحبتك تبغاكي


سمــاهر وهي عاقده حواجبها و تروح للحمام وتحط الملابس في سله:مـــــين صحبتك


حمـــــزة: وانا إيش عرفني عنها بس وحده عربجيــــــة تخوف


ضحكــت سماعر وهي تحط الكاسات في مغسلـه وتروح عند أخوها وتقول بمزح: ما أسمحلك

تتكلم كذا على صحبتي



كانت بتخــرج من المطـــبخ لكن جسمها أنتفض و حست بهــــــواء بارد

جاي من خلفــــها

أتصلبت العــــروق بجسمها و نشف الدم

و صـــــآرت تشوف حولينها أبيض و أســود

أخذت السمـــاعة من يدها وقالت بمرح:ألــــــووو


لأ مستحــــــييل يرجعو مرة ثاني

أنا أتشــاافيت خلاص و اتعالجت منهم

ليش يرجعـو ثاني؟ ليشي أذوني


التفتت للخــــلف وهي تسمع صوت الباب الخلفــي

أتنهــــــدت تنهيــــده وهي ماسكة قلبها بيـــدها

و تروح عند البــــاب خلفي وتقفل الباب

لإن الهـــواء كان يحرك الباب و يدخل الهواء في المطبخ

وهي حسبت إنهم رجعـــولها ثاني


أتعــــوذت من شيطـــآن وطلعت من المطبخ وهي تنسى الحادثة الطريفــة

إللي صارت لهابالمطـــــبخ: أنا صحبــــــاتي منهم عرابجـــة و بعدين لاتغلط عليهم


حمــزة بتـريقــة: لايكــــــون هذيكة إللي دخلت عليها و هي واقفه بصــاله

بصراحــة من حقها تتكلم معـــــاي بهذا الأسلـوب


سمــاهر وهي تاخذ السماعة من يده وبستغراب: والله كل شئ جــايز من ديمـــــا

بس تستهـــــال إذا أتكلمت معاك بهذا الأسلـوب


حمـــزة: إذا هي خســــــآرة عليها الجسم والشكل لإن صوتها الأضخم مايعطي أنه هذاك الجسم

والمـلامـــــ...

صرخت سمــــــاهر: حمــــــزة!! والله أنك قليل أدب و مسوي فيها مؤدب و العين بالأرض

طلعـــــت تشوف ببنــــت الناس من ورانا


ضحك حمـــــزة وقام وهوا يشيل الاب توب ويدخل على غرفـــــته



ردت سمــــاهر وقالت:هلا ديــــــووم لا تقولي سمعتي كلام حمــزة


_: مني ديمــا ولا ريمـــا و مالعـربجي إلا هوا أعطيني هــــوا خليني أوريـه العرابجـه على أصولها

أنا صـــوتي أضخم ياسمـــــــاهر


ضحكت سمـــاهر وهي تجلس بكرسي الكمبيوتر وتقول:أمسحيها بوجهي المهم إنتي أيش أخبارك

يافطــــــوم و إيش أخر أخبــــــاار شغلانتك الجديده


فـــــاطمــة: يعنـــي نص و نــــص بس مراح أعديها لأخوكي حمــزة ومن هذي ديمــا

شكلها حــــآقده عليــه

سمــاهر :شفتي كيف كل صحبــاتي حاقدين على أخوي إنتي و ديمــا وبنت خالتي سميــه

دائمــا حمـــزة مفشلني عند البنات المهم أعطينـــي أخبـــارك و شغلك بصــآلون


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



قفلت السمــــاعة لمن خلصت وناسه مع سمـــاهر

و أتنهـــدت تنهيده طويلــه وهي مشتــــاقه لونــاستها و جمعتهم و أيــــــامهم الحلـوة



شـافت أصــــالـه دخلت عندها وهي ماسكة بيدها عبايتها و اليد الثانية شنطتها الصغيره

ناظرتها فــــاطمـــة من فوق لتحت وهي تقيم شكـلها من شعرها إللي مظفرته

و وجها الصافي إللي ماافيــه لا مكـياج ولا مسكـره

وبلـوزتها البيضـــه وتنــــورتها البيضــــــــه


رددت وهي تفتح شنطتها وتخرج عدة المكـياج و الأستشوار: ياليل يامطـــــولك

يـا أصــــالـه نفسي أســألك سؤال!! فقط ســؤال برئ مافكرتي تخاطري وتلبسي فوق

البلوزة بدي أسود أو أحمـر أو أي لون أو تــلبسي أكسســوارت لون مخـــالف

و تتطقمــيها بشنطــــة و الصنــدل؟؟ يعني لسه مافكــرتي هذا التفكـــير


ناظرتها أصـــــاله وهي عاقده حواجبها بحبـــــاط ونزلت راسها

وهي حــــــآسة أنه فاطمـة جرحتها


سحبتها فاطمــة وهي تفتح شعرها عشـــآن تستشــــــوره و طنشـــت تصرفـاتها

صــآرت تكرة لمن تشوف بنت أختها ضعيفــــة و غلبـــآنه على أمـرها


قـالت لمن شـافت غـالية تدخل الشقـه

و بيدها كـيس البـــن:غــــــــاااليـــ� �ـــه غـــــاليييييييييه تعااااالي شوي


جــات غـاليـة بستعجــــآل وقالت:بسرعــة تبي شئ يافاطمــة لإني مشغوله بالمطبخ


فاطمــة وهي تقفل الأستشـوار وتمسك شعر أصـالـه إللي يوصل لنص ظهـرها:أسمعـــــي أنا يدي

بتتكسـر وانا كل شوي أستشـور شعرها إللي ماشاء الله متعبني

أبغى أخــاطر و أغـــــامر و أقص شعرها و أصبغـــه؟؟!!



شهقــــــت أصـالـه وهي تمسك شعرها بالقـــوة:لاااااااا إلا شعـــــري مابغى المقص يقرب منه


غــــاليـة: من زين شعرك علشـآن متمسكه فيـه إللي يسمعك يقول إنك بتهتمي فيه

وتعتنــي بشعرك مو كأنه واقف زي النخلـه


أصـالـه وهي ماسكة شعرها ومنزله راسها:حـــــتى ولو!! هذا شعري وما أحب أشوفه قصيــر


غـــــاليـة: مو على كيفك أسمعي فاطمـــة إذا بتحـــلقي شعرها عالزيرو ماعندي مشكله

بس الكشــه هذي إللي مسببتلي حاله نفسيــه أبغاها تختفي على طول


عـــــلي وهوا يضحك لمن سمع كلام أمه: أستخــــــدمو ريد هههههههههه


غــاليـة وهي تصرخ وتدخل المطبخ علشان تسوي القهـــوة : النهــــااية معاك ياعلي إنت ناوي

تنضــــرب ثاااني


دخلــــت أم يـــونس وهي منزعجـــه و تجلس بالإرض وهي تتحلطم: عســاه بالموت يمـــوت

و أسمع خبر وفــــــاته إلحييين



غـــــــاليـــــه وهي مشغـوله بالمطبخ علشــآن تجهز القهـــوة للرجـــال:تقصدي على أبو مسفــــــر



أم يــــــونس: هوا في غيــــــــره بلا في شكله قاعد مع أبوكي ويشرب معاه الشاي وتقولي أبوكي

ماكــأنه صابته جلطـــة هوا الثاني


غـاليـة وهي تفتح الثلاجة وتخرج النعناع علشان الشاي: ولـــــــييش؟؟!!


أم يــــــونس: جالس يتكلم معاه عالأسهم و الفلوس ولا كأن الفلوس إللي طيحته

و سببتله جلطـــــــة


دخــــل مهنـــد المطبخ وقال بضيق:هـــــــذا إيش جابــــــو الشيبـــــــه؟؟


غـاليــــــة: إذا بتسأل على أبو مسفــــــر هوا جاي علشان يشوف جدك

وبعدين بدل منت متضايق منه و شاطر أنت و أخوك في تريقة والتعليق

على أختكم الكبيره لــــ.....


قاطعها علي وهوا يتكلم بحمـــــآآآس: نعـم نعــــم تبينا نزعجـــه و ننطـــــرده من العمــــاارة


غـاليــة: لو تخــرجو من مكــه يكون خير لنا و لأختكم


أم يونس وهي مطيره عيونها :غــــــاليه إيشبك أتجنيتني هذولا عيالك يفضحـو العرب

مانبغى فضـــااايح عند الرجال


ببــرود قالت وهي تحط الفناجين بصينيـــة :براحتهم أنا أعطيتهم الكرت الأخضر خليهم

يعملو إللي يبغـوه



علي بحماس وبفرح لإن الفرص هات لعنده وكمان طلب من أمه.. ضرب مهند على كتفه

بحماس وهوا يسحبه من بلوزته خارج المطبخ : سمعت مهنـد إيش قالت أمي يعني نسوي

إي شئ براحتنا بدون ماما ماتخاصمنا






% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %








دخلت جناحها ببرود وبلا مباله

ناظرت بزوجها عبداللطيــــف وهوا نايم على بطنه و فاتح فمه


من يوم رجعـــــت على مكــة و دخلت البيت وهوا ماناظرها

ولا فتح فمه و أتكلم معاها


وهي عاندت و قهرته وسوت مثل ماسوى هوا


كل همها قصــــي إللي أختفى من يوم نزلها على الأصلاحيـــــة

و المشكله جواله مقفل

ماتدري وين أختفى ولا أي أرض بلعته


ناظرت بجوال عبــد اللطــيف إللي كان يدق لكن بدون صوت

أخذت جواله وناظرت بشاشه بستغراب

رقم دولي ومن خارج السعودية

ردت بهمس:ألووو

مـــــرحبـــآآ.. وت ؟؟!!






هذي ماتتكلم أنجليزي ولا فرنسي

بإي لغة بتتكلم !!!؟؟

بـــــاين من أنـدونسيــا أو الفلبيـــن أو اليــابان



قفلت الخط بوجها وهي مستغــــربة من صاحبة الصوت و الرقم

بس تجـــاهلت أفكارها و هواجسها

وهي تخرج من جنــــاحها و تمر على غرفــة هـــوازن

فتحــت البــــاب شوي وناظرت بـ هــــوازن

وهي مســــدوحـــة بسـريرها وتقلب في تلفـــــــزيون بملل

و تحك شعرها و تثــــــآوب


قفلت الباب بهدوء مثل مافتحتـــــه وهي تمــشي وتقفل لبـــات الممر و الســــــيب

وصــــلت عند غرفـــة نســــرين

و فتحـــت الباب و دخلت جنــــاحها الصغير


فتحت باب غرفتها واقفــــة تتــــأمل بسرير و الدولاب وبحـــــوض السمك إللي تعشـــقه نتـــــوس

ناظرت في الحـــوض و لقت سمكـــتين ميــــته

و المـــــــويه وسخة وريحتها عفنـــه

بعد هروب نســرين من عندهم مافي أحد ناظر بغرفتها ولا بالغلط


قعدت على طــرف السرير وهي تتصـــــــل على قصــي

.. حتى الخط أنفتح معاها :ألـوووو


فـــوزية بفرح:قصـــــي حبيبي وينك مختــــــفي


قــال بتعب وهوا يشرب المــويه ومركز عينه عالطـريق مظلم: مـــــوجــــــــود



حست أنه صوته فيه شئ.. بقلق قالت: حيـــــااتي وينك أنت من يوم و ديتني عند أختك

في الأصلاحية وانت ماتتكلم معاي و فمك يخاطب فمي

وبنهـــــاية ترسل لي رســـــاله كاتب فيها كلمــــي الســواق ياخذك من الأصلاحيــة

ممكن أعرف إيش فيك.. و إيش صار لك ؟؟ !!



أتنهـــــــد تنهيـــدة طويلـــــه.. وقال:أنا بخط السفر رايح عالمــــدينه المنــــــورة


خافت فــــوزية وقالت بقلق:أنت بطريق المدينــه وليش رايح المــــدينه بهذي الوقت


قــال قصــي وهوا يرخي صوت القران شوي :بـــــدون سبب بس ودي أقعد بمسجــد

الرســـــول كم يوم حتى نفسيتي تهــــداء


أطمنت فـــوزية من كلامه ونزلت دموعها غصبن عنها

لإن ربي قبل دعــــاءها وهي بالحرم

وتاب ولدها و رجع لدينـــــه

من يوم و ليلــه

بدون أحد مايكلمه أو يقنعــــــه


قفلت الخــــط و انسدحـــــت على سرير نـسرين وهي تحـــضن المخدة

و تشم ريحـــــتها


زارتها بالأصــــــلاحيــــــة


كانت مثل الملاك وهي تتكلم معاها بحمــآس و تقول لها إيش أخذت و إيش أتعلمت

وهي تدرس دورس دينــيه و تحضر محاضرات و ندوات


كانت لمن تضــــحك تحط يدها بفمـــها وهي تكــــتم ضحكتها


أشتـــــاقت لعيــونها الزرقــه و شفـــــايفها الورديه

أشتاقت لملابــسها إللي كل منــاسبة أو عزيمــه تروح فيها

تــــلبس فســـاتين نانسي أو تتطـقم مثل لبس نــانسي


رفعت راسها فــــوزية وهي تتــأمل بصنـــــدوق الخشبي حق مجـــوهراتها

وهي تملك مجــوهرات دمـــــااس



غمــــضت عيــونها و نامــــــت وهي مهـــــاجرة غرفتها

و مهــــاجرة زوجها







% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



مدت يدها لصحن الفشــآر وهي تاكله بطفش وبقهر و بتتفرج

على فليـــــم " the massenger "


أتثـــــــااوبت بكسل وهي تنتظـــر متى جوالها يرن


الســـــاعــــــة 12 و بكرة وراها جـــــــامعة عالسـاعه 8 ونــص


رن جــــــوالها وعلى طول ردت وهي تتطيح صحن الفشـآر من حضنها

و تقول:حــــبيبي بـــــاسم إيش صـــــآر إللي قلت لك عليــــه



بــــاسم : والله ياعمــري ياهـــوازن حاليا في تحــديث بشركـة الأتصــالات يعني مره

ماقدر أطلع عنـــوانه أو أسمه أو معلومـــات عنه


بعصبيـــــة عصبت لكن مسكت أعصابها.. هذا وقت التحديثات إلحين

:طــــيب ومتى تخلص التحــديثات و الخرابيـــــط


بــــاسم :بالكـثير أربعة أو خمـسة شهــــور إذا إنتهت المشكلـه انا راح أدق عليكي

و أعطيكي معلومــات صاحب الرقـــــــم بس بشرط

ودي أشــــوفك و أقعد معـــآكي و تجي عندي الشقــــة



هــــوازن بالفعل مالها مزاج ولا لها خلق تكمل إللي متعوده عليــه

هي ماتبغى شئ غيــــر تذل حســن و تدوس برجــــــوله: من عيوني

طلبـــــك رخــيص يالله حيـــاتي ممكن أنام لإن عندي جــــامعه



بــــــاسم: بدري ياعمـــــري بدري اليل بطــئ و طويل ليش الإستعجــــاال

خلينـــا مع بعض بجـــوال نتكلم حتى ماتنامي عالخط


كان ودها إنها تقفل الخط بوجهه.. بس أتعوذت من شيطــــآن و سايرته حتى النهــاية

هي حلفت أنه أخر شـــآب تكلمــــه هو بـــــآسم

موظف بشركة الأتصـــــالات

و هوا وعدها بإن خلال الشهــــــور راح يجيب لها معلومـــــه عن العمــيل " حـــــسن "

من خـــلال رقمـه إللي أعطـــته هــــــوازن







إنتهـــــــى الجـــــــزء الواحد و العشـــــــــرون



قـرأة ممتعــــــة

ولنا لقــــــــاء بالإجــزاء الأخــــــــــيييرة

من روايتي × الفئـــــــــــــــة مجنــــــــونـه ×


ديمــــــــا بنت القطـــــــــبي

دمـــــــــوووش ^_^



@ الجـــــــزء الثـــــــاني و العشــــــرون @


مـرت السـآعات مثل البرق

و جـريت الأيــــام و الأســــــابيع و الشهــــــــور


و يـــأتي شهـــر الرحمـــة و المغفـــــــرة

شهـــــــر التـــــــوبـه و السمــــــــآح

شهــر الفقـــــــراء



رمضـــــــ ـــــ ـــــــان





طلعت من الحمــــآم مستعجــله بعد ماأتوضيــــت مستعده لصلاة العشــاء و التراويـــح

بمـسجد القـــريب للحــــــي


أخـذت جــوالي من شــآحن وانا اضغط عالزر الأخضـــر وأقــــول: هــلا والله


_: هـلا فيكي ديمــــــا بصراحة انا فرحــــآنه مرة لإن بكرة عيد ميــــلادي

إيش رايك تجــي عندي


دخلـــت غرفتــي وانا أفتـــح دولابي و أدور على عبـــايتي: عيــــد ميـــــلاد برمضـــــــان

يـانتـــــــوس تبيني أشرك على أول أيــام رمضـــــآن


ضحكــــــت نســــرين وقالت بدلع وهي تلعب بخصلات شعرها: نـو نــو أنا ماقلت أســوي

بـــآرتي و دي جي وكيكـــات وحمـــآس بس طلبت إنك تجي عندي البيـــــت

و ننبســـط و نفلــــــها


قلــــت بتـــريقــــة: ننبــسط و نفلـــها معنــــــاها إنه رمضـــآن مرآح يعدي على خير

و إنتي معـــــــاااي.. الله يخليكي انا ماصدقت رمضـــآن يجي إلا عشــآن

آتقـــرب من ربي و أصلـــــي التــــــراويح


نســــرين مدت بوزها:طـــــيب براحتك مو أنا الخربانه والـيع على قولك مع نفسـك



:نســـرين لو سمحتي لاتســرقي الكلمــــــه مع نفسك تراه محفوظــة ولايجـــوز

إنك تسرقيها من مـالكها


صـآحت نســرين بدلع: ديمـــــــــوووو والله والله مع نفسك انا كنت أبغاكي تجي عندي

و تنــــامي عندي اليله بس شكلك ماتبي ولا ودك


: والله من عيـــــوني راح أنام عندك اليلـه بس لمن ماما تتطردني من البيـــــت

هههههههه والله قويــه كلمتك بس راح أمشيها لكي


بمـــلل قالت:عـــــاادي إيش فيها ديمــا نحنا صحبـــات و بعدين مامتكي تعرفني مو صح


:حـبيبتي نتــــــوس نحنا عندنا في السعـــودية خــآصة و الخليج عـــامه مايصير البنــت

تنــــــام برا البيـــــت فهتمــي كلامي


بستهـــزاء قالت نســرين:أممممممممم صح كلامك نسيت إني أمريكــيه أو فرنسيــــه


قلت لها وانا ميته ضحك وأعلق:ههههههههه أيش أسوي إذا إنتي متحـــرره وانا

من عــايلـه محـــــــافظـة بصراحــة علاقتنـــا مره متنــــاقضه


نســرين بتريقة وهي تكح :كح كح كــــثري منها يا بو عايلــة محــــافظة بس قولي

مشتهيــه إنك ماتبي تنامي عندي


:نــــروح و نرجع والبنت واقفه في هـذي النقطــة حبيبتي ماما لا تسمعـك تقولي هـذي الكلمــه

عشـــان تحرمني من أتصـــــالك وبعدين صعبـه أروح عند صحبتي بشهر رمضــان

تبي ماما تســـويلي محـــــاظرة طويله و عريضــة بس لإني طرحت لها الفكـرة


بحبـــــاط قالت نســـرين: والحـــــــل!!؟؟


:أن شــاء الله بأيــــام العيد إذا ماســــافرنا أو قضينــا الأجـــازة بجده


بحمــآس قالت ديمـــا:تكــــفين لا تســــافري وقضي الأجــــازة بجدة ترا جدة بأيام العيــد مررره شئ

وحمــآس و فله راح ننــبسط أنا و إنتي وخصــوصا المهرجـــــانات


:تحـــسسيني كأني مارحت جدة طـول حيـــــآتي و لي يسمعك يقول

إنك ماعشت ولا أتربيــــــت بجــــده


نســرين:ديــــــووم باين عليكي مروقـة و تتريقي علي بس أنا طيبـــه و مراح أرد عليكي

يالله عالعموم أنا مضطـــــره أقفل لإن ماما تنـــــاديني


:طيب و انا رايحــــــة عالمسجـــــد يالله مع سلامــة


قفلـــــت الخط نســرين وهي تلعب بأكسسوارات جــوالها الجــــــديد " Nancu Ajram "

بلـــــونه الوردي وهوا يحمــل توقيع نـانسي عجــــــرم


باست جـــــوالها بالقــــــوة وهي تهمس:أمـــــووت فيكي يا نــــــانسي


حطــــت جوالها بجــــــيبها و طــــلعت من غرفتها وهي تمسك بالدربـزان

و هي تنط في درج


هـــــــوازن وهي جالسـة عالكـنب وتبرد أظـــافيرها بملل: أنتبهي لاتطـيحي على وجهك

مو نـــــاقصين أعــاقه


رمشت عيــونها نســــرين وهي تنــــاظرها بحيرة و مستغربـــة سبب كــرهها

و حقـــدها المستمـــــر

نـاظرت حولينها ومـالقت أحد .. و أتقـــدمت لأختها بهـــدوء

وهي لابســــــة تيشــرت أخضــر يوصل لعند فخــذها وبنطــلون جنيـز غــامق

سكـــيني ماسك عليـها

رجعت أيدينها لورى وهي تمسكهم وقالت بتردد:إذا إنتي زعــــلانه علشـان علاقتي بمـراد

وانه قـال مـ......


قاطعتها هــــوازن بعصبيــة وهي مو طايقــة نفســـها للأخر:أووووووه انا وين و إنتي ويـــن

و بعــــدين الرخمــه هذا حتى إلحـين براسك لسه ماتبتي


أجتمعت الدموع بعيونها وقـالت وهي تهز راسها بنفي و تدافع عن نفسها:لأ وربي الكعبة

ما أفكر فيـه مرره بس أتوقعت أنك حتى إلحين شايله بقلبك


قـــامت هــــوازن من الكــنب بعصبيــة و صرخت عليها وهي تأشر على نســرين

:أيــــــوة إنتي إللي شـايله بقلبي من يوم طلعتــي من الأصلاحيــة من شهــرين

وانا أتـــــوقع إنك راح تتعدلي و تمشي عالصراط المستقيم

أشــــووفك كل يوم تتدلعي و تتمجـــغي على نفســـــك



حطت يدها بفمها تمنع نفســها من البكــاء.. من يوم طلعت من الأصلاحيـة

و هــــوازن ماتناظرها أو تدقها بالكلام لكن إللحين لقت هذي الفرصــة

وغسلــــت شراعها كلــــــه


نزلــــت دمعــة على خدها الناعم و هي تنـــاظر بهـــوازن وهي تدفها من كتـفها

و تــتطلع على غرفـــــتها


يعنــــــي راح تظل على هذا الحــال تلاقي صـــدود/ كـــره/ جفـــا

من أبــوها و هـــــوازن


حتى أبــوها مايناظرها و ماتجتمع معـــــاه إلا بطـآولة الطعــــــام

و المشكـله أنه شاك فيها كفــــآية آنه جوالها مسجــل و مــراقب

و طلعـــاتها و دخــلاتها ممنـــــوع

إلا مع أمها أو أحد معاها


لكن هي تتصرف على طبيعتها و بتتكلم براحة في الجوال

بدون ماتحط ببالها أنه مكالمة مسجلــة



مسحــت دمــعتها وهي تبتــسم وتــلتــفت لأمها وهي تنــزل من درج و تقفل أزرار عبــايتها

:مــــاامي وين رايحـــــــة!!؟؟


فـوزيــــة بحنـــــآن وهي تمسح على شعرها وتقول: بروح أصلـي التــراويح في الحــرم مع قصــــي


نســـــرين : بسألك مامي لمن طلعت من الأصلاحيه أحس قصي أتغير

يعني صار مايسمع أغاني وماعرف إيش


فــوزيــة وهي تشــوف قصــي ينزل أكمام ثـــوبه و يمسح وجــهه من المــويه

و تتــأمل لحيتــه الخفيفـــه: رجع لـربي لإن ربي هــــداه ماتبي تــروحي الحرم


بحبــــاط قالت نسـرين وهي منزله راسها وتعمل برجولها حركة دائريــة

:و الله ودي أصلـي التــــراويح بأول يوم برمضـــــان بس مـــاعلي صلاة


قرب قصـــــي و ببتســامه قال: نتــــووس ليش مالبستي عبــايتك وتجي معـانـا


نقلت عيــونها لأمها بحــرج وطلعــــــت الدرج وهي خجــلانه من المــوقف

فــوزية بلامباله وهي تلبس النقـــاب: مـــدري عنها شكلها تعبـــــآنه

يالله نروح قبل لا نتــأخر على الصـــــلاة


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


فتحــــت العلبـــــة وبلعت حبــة و لحقت ورا مــــويه


دخل أبـو مسفــــــر الغــــرفة بعد ماأتروش: بلعتــــي حبوب منع الحمل ياأصــالـه


أصــالـه وهي تحط العلبـة تحت المخـــده:دوبي بلعـــــت الحبـه


التــفتت لأبو مسفـــــر وقالت بوجــها الشـــــاحب: ممكن أروح المسجــد و أصلي التـراويح


أبـو مسفـــــر وهوا يقعد بجــوارها: صلـي ببيتك أنا حــريمي ماأخليهم يخرجو برا البيــــت

و بعـــدين ليش وجهك مسود وكل شوي تصــحين ترى ماتزوجتك علشآن أسمع صراخك


صــــاحت أصـــالــه وهي تنـــسدح في ســرير وتبكي من قلبـها

:أبــ ــــــوي كمــ ـــــل سنـــ ــــة على وفــ ـــــاته

وهــذا أول رمضـــآن أقضيـه بعيد عن أهلي


أبـو مسفــر: الله يرحمـــه بس قومي ســويلي قهـــوة و أهلك هذولا شيليهم من راسك


رفعت راسـها أصـالـة بصـدمة وقالت: ولمــــــتى

أبـو مسفـــــر وهوا ينسدح في الفـــــراش ويغمض عيونه: لمن أطلقك و أرميكــي

عالعمـــوم سويلي قهـــوة لإني بشربها قبل لا أنام


حست أصـالـة بضيق لإنه حابسه بشقه لمدة شهرين.. كأنها عامله جريمـه

علشان يحرمها من أهلها: بس هذولا أهلي أبي أكلمهم و أشوفهم

مشتــااقه لهم من زمان ماشفتهم

لا تحــرمني من أهلــــي


أبـو مسفــر: خلاااص أصاله لا تكثري كلاام قلت لك مافي روحه يعني مافي


بعدت عنه وهي حتى إلحين متقرفة بقربه.. قالت بضيق:طيب عالأقل أسس شقتي

وحدة متزوجة من 5 أو 6 شهور ماعندها لا مطبخ ولاغرفة نوم

ولا شقة مؤثثه مثل البنات


:إنتي نـــــااسيـة ليش أنا ماخذك؟؟ ولا لسى ماتأقلمتي بالوضع

إنتي ولا شئ بنسبه لي.. إنتي بس مجرد نزوة و شهــوة

أنا بس ماخدك مسيـــــــــ ـــــار




طلعت من الغــرفة لمن أخر كلمه أترددت بإنها

مسحت دموعها وهي تدخل المطبخ وتناظر في الغرفة الفاضيه

و للي مافيها شئ فقط قوارير مويه و أكياس زبايل و بقايه أكل

طلعت من المطبخ و دخلت غرفـة النوم وقالت بكل صيــآآح: حتى أكل مافي

عشــآن أفطر زي خلق الله في رمضـــآن


أبـو مسفــر وهوا ينزل يده من عيونه و يناظرها بملل: أحمدي ربك إني بشتريلك فطور

علشان تفطري يعني ماأخليكي على لحم بطنك


أصـاله هي تمسح دموعها وبصيح: و السحــ ـــور من وين لي أكل كمان أفطر

على شربـه باردة و مافي بوتجاز علشــآن أحميه ولا على عصير برتقـال

و شـــآروما مثل كل يوم

أبـو مسفـــر وهو يلف للجهه الثانيـه و يتغطى بالبطانيـه:خلاص لاتكثري هرج

إذا صحيت من نومي راح أرميكي عند أهلك و أفتك منك يومين

يالله أطلعي برا وشغلي المكيف


حمدت ربها أصــالـه أنه أبو مسفر سمح لها أنه يوديها عند أهلها.. بتردد قالت: ممكن أروح

المسجـد أصــــلي


أبـو مسفـر وهوا مل من صياح أصاله وبكاءها.. أشر بيده بمعنى إنها تروح

و أصـاله ماصدقت نفسها إنها تتطير من الفرح تاخذ عبايتها و تتوضى

و تتطلع من الشقـــــة

حيــاتها مــاشيه على هـذا الحــآل و خصـوصـا أنه مانعها من أهلها من شهــرين

و تـــاركها بشقــه لحـــالها مــايجي غير في أنصــــاص اليــل

ياخـــذ شرعـــة و حقــه وينـــام عندها و بصبــــــاح يروح على شغلــه



دخلت المسجــد على أستعجــال وهي تتطلع الدرج بسرعة لإن الصلاة قــامت

لكن صدمت بوحـدة كانت قدامها ماسكة شنطتها و تفتش بأغراضها

لكن أصــالـة طــاحت بالأرض فوق البـــنت

والشنطـه طاحت بالإرض و أنكــسر شئ بداخلـــــه


قمت من الأرض وانا أصرخ و أمسك شنطــتي واطلع العطـر المكـسور: عطــــــري أنكــسر


أصــالـة بربكــه و بخـــوف:معـــــــليش ماكان قصدي أصلا كنت مستعجلـه وماشفتك


صرخـت بوجها وانا أبعد عن الزجاج المتناثر إللي بالأرض :لــيش قــزمــه عشــآن

ماتشـــوفيني ولا عندك بس عيـــن وحدة


بخـوف قالت أصـاله وهي تفرك يدها: قلت لكي معــــــــليش والله ماقصـدت


رفعت عبــايتي بعصبيــة وانا أشر بيـدي :هـــــه وفين أصرف كلمه معـليش وبعدين عطري

إللي أنكسر و أغراضي المـرميـه في الأرض ولا كلفتي على عمرك إنك تجمعــيها

بس فالحـــة بـ كلمة معــليش


نزلت أصــــالـة وهي تلم الأغراض بحــذر لإن القـزاز متنـــــاثر بكل مكــآن

و ريحــة العطـر منتشــرة في ممــر المسجــــد


قــــامت وبيدها الأغراض وقالت: غسلي شنطــتك قبل العطر لايمسك بشنطة

وماتقدري تخــــــ...


بعــدت عنها بعصبيـة وانا أروح بتجهه المغسلـه :مـــــالك صلاح مو كفـــــايه أنك

السبب في كل شئ إللي صــار

إلحين كيف أدخل المصــلى و ريحــتي كلها عطــــر


و وقفت عند المغسلـة وانا أفسخ عبــايتي و أغسل البقعــه إللي فيها العطـر

بتــــذمر و بعصبيــــه و أصــالـه واقفـــه بجـــــواري بخـــوف وهي ماسكة بأغراضي

و تنتظـــر مني أشـــــــآرة


قفلت بـزبـــوز المــويه وحطــيت عبــايتي بكتف أصــالـه وقلت وانا أحط شنـطتي بمغسلــة

و أغسلها من داخل عشــآن تخف الريحــــــة: ممكـــن أعــرف إيش أستفـــدتي بعد مـاسببتي

كل الفــوضـــــــى وبنهــاية وبكل برودة قلبـك أسمع منك كلمـــه معــــــليش


أصـــالـة ببرائــة و الحقيقــة إنها ميتــــه خوف: طـــيب معـــــليش


أنفجــــرت ضحك عليـها وانا أشيـــل شنطــتي من المغسلــه و مستمــره في ضحك

قلت لها وانا أمسح دمــوعي: إنتي إيـــــش أسمك والله أنك تحـــــفه


بلعـــت ريقـــــها أصـالـه وناظرت بالأرض:أصــــــالـه


عقــــــدت حواجبي:أصـــــايـــــــــ� �ــــــل


رفعت عيــونها ونـاظـرتني:لا أسمـــي أصـــــــالـه


قلت لها وانا أفتح شنطــتي و أشر إنها تحـــط أغراضي بداخل: أسمك حلـــــو وماشي الحــال

أنا أسمــي ديمــــا وجيت المسجد عالأساس إني بأصلي بس للأسف

جــيت عشـــآن أغسل عبايتي و شنطــتي


أخــذت عبـــايتي من كتـــــفها وقلت لها:في ريحــــــــة عطر؟؟!!

أصــــالـة وهي تشم العبـــايه وتهز راسها:لأ امممممممم يعني فيه

دق جــــوال أصـاله وناظرت بشاشة بربكـه و ردت بهمس:ألـووو


أبو مسفــــــر بعصبيه: إنتي وينك ياداشـــــــرة وين طلعتي من الشقة

أصـالـه نزلت راسها بالإرض وهي تبعد و تروح مكـآن منعزل و تسمع

لصراخه و أهانـاته و أنفعالاته و هي تصطنع وتحآول إنها تكون طبيعيـة

و تهز راسها و تبتسم لإن وجها كان مقلوب للأخر

حتى ماطآح الجوال بيدها وغطت وجها بيدها وهي تبكي وتجلس عالدرج


أنا كنت واقفه بعيد عنها وكـأني عرفت سبب المشكله لإن صوته كـان خارج من الجوال

جلست بجــوارها وانا محتــآرة إيش أسوي لها.. أقل حاجة أعطيتها منديل و أمسح شعرها

وهي تبكي وتضرب على فخذها بصيـــآح وانا أهديها و أسكتها


عشــآن صوتها لايطلع للمصلى الحريم : خلاص أصــالـه لاتبكي هوا ماكان يقصد إللي يقـوله

شكلك طلعتي من عنده و إنتي ماأخذتي الإذن منه

أصــاله وهي تهز راسها بنفي وتمسح خشمها و دموعها:هوا كان يعرف وقال لي روحي

و إلحين يدق علي يشتم فيني و مسح فيني البلاط بس عشـآن

ماقفلت بـآب الشقــة وتركته مردود بدون ماأقفلــه


أتنهـــدت وعرفت إنها متزوجــة بس شكلها صغيــرة: معــليش ماله داعي العصبيه

و الأنفعالات ولا تزعلي نفسك إنتي روحي البيـــت و كلميه بهدوء وهوا راح يتفهم و يهــداء

خصوصا أنه متضايق من نفسه وحط حرته فيكيل إنك زوجته


أصـالــة غطت وجها بيدها و رجعت لصيــاحها وهي تكتم في بكاءها

عشان لايطلع عالي وينزعجو المصلات وهما يصلـــو


قلت لها وانا أهديها و أمسح على شعرها بحنـــان: قابليه بنفس و أخلاق حلوه وطيبه

وصدقيني هوا لمن يشوف رده فعلك بينسى ويسامح

على طول..


رفعت وجها إللي كان تحت عيونها هالات سودة و خشمها محمر

وفكها يرتجف:لا تقــــولي كلام و إنتي ماجربتي حيــآتي

أنا متعودة على حياتي وعلى عيشتي بهذا الحال

لإني متزوجة غصبن عني وبأكره وهوا أخذني مثل الريموت الكنترول لمن يبغاني

يجي عندي ولمن مايبغاني يرميني بشقه لا أكل ولاشرب

لخلال أيام


أنصدمت من كلامها ومن أنفعالها وقلت لها وانا بنفس صدمتي:و وأهلك وينهم؟؟

ليش ماوقفو زوجك على حركاته ؟ المفروض لازم يعرفون بالموضوع

هذا الكلام ماينسكت له


أصـاله وهي تمسح وجها وخشمها وعيونها بالمنديل:أهلي عارفين بس مالهم حيله

ويد بالموضوع .. العين طويله واليد قصيرة

الموضوع مدبر من جدي الله لايوفقة بهذا الشهر العظيم


عقـــدت حواجبي:لاتدعين على جدك بس هو أكيد مايعرف عن طبع الرجال وأخلاقه


أصاله بقهر:إلا يعرف ويعرف هوا إللي رماني عند صاحبة العجوز علشان الفلوس

ولا فكر حتى يستشير أمي أو ينتظر إني أستخير

زوجني بواحد مثل عمره أصحابه و أهله ينادو بأبو مسفر


قلت لها بهدوء وانا منصدمة من حياة البنت :طـيب إنتي ماقدرتي تكسبي زوجك

وتخليه يحبك لإنه هذا الواقع إللي إنتي عايشة فيه


أصــاله بهم:مستحيييل ياديما أنه يحبني الحيوان متفق مع جدي أنه يتزوجني مسيـــار

ولمن امي وجدتي واجهو أنكر وقال زواج عادي

والحقيقه أنه مسيـــــآر وبعدين كيف تبيني أحبه وهوا عجوز

وكبير في سن ويكرهني وخبيث وحيوان وهوا كل يوم يعطيني حبوب

منع الحمل ويبغاني أستخدمها بحرص ولا أفوت ولا حبه علشآن

هوا لايلتبش لمن أحمل لإنه متزوج مسيـــآر من ورا حريمـه الـ 3


سـألتها بتردد وانا أناظرها: أممممم من متى و إنتي متزوجة؟


قالت أصـــاله وهي تناظر في الفراغ :مدري من خمسه أو سته شهور متزوجة وحارمني

من أهلي لمدة شهرين بس ممكن أعرف ليشي سوي فيني كذا والله لو أعمامي

عرفو مراح يرضو وانا بنت قبيليـه مانرضى على سواته


ســـألتها بتعجب وانا رافعه حاجب:و إنتي من وين أصلا؟؟


أصـــالـة:أنا من منطقه الشماليه من سكاكا بس العآم ماضي نزلنا مكة

لإن أبوي مات وقعدنا بعمارة جدي وهوا مايصرف علينا

و يمسك فلوسنا شفتي كيف ياديما حياتنا صعبة

والأخص حياتي مع أبومسفر آآآآآه بس خليها بالقلب مكبوته


قلت لها وانا أهون عليها :بصراحة لازم تحطي حد لكي ولحياتك مع أبومسفر

ماعندك غير الدعـاء والصلاة واللجوء إلا الله هذا الشهر مبارك وكله رحمة ومغفرة

إنتي أستغلي هذا الشهر وكرسي وقتك وإنتي قريبه من ربك


أصـالـة وهي توقف وتعدل طرحتها و تتنهد تنهيدة طويلـه :آآآآآآآآه وانا ليش مصرة

أروح المسجد بس عشان أصلي و أدعي أنه الله

يفرج همي وهوا قال لي أرجعي البيت علشان يضربني

ويكسر فيني بس مراح أروح إلا لمن أصلي التراويح ولاحقه ياديما عالضرب


سكت وبصراحـة لااااتعـــليق على حياتها ماعرفت إيش أقول لها

بس ختمت كلامي وانا أوقف معاها وخنقتني العبـرة:الله يكــون بعونك










% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



بمدينـــه الطــــايف


كانت سمــــاهر مضــايقة و طفشـــآنه لإن أول أيام رمضـــآن يجتمعــو مع أهلهم

في بيـــت جدتهم بالطـــايف

كانت قــــآعده بجـوار الشباك مع سمـــيه وهما يتكلمـــو مع بعض و ينـــآظرو في

الشباب وهما يلعبــو كــــورة والدبـــاب

والبنــــآت مثل العـآدة محبــوسين بالبيـــــت


فتحـت جـــوالها بملل وهي تقــول لسميـــه: أرسلــيلي أنشـــــودة رمضــآن حق مشاري العفـــآسي

إللي يجيبـــــو في mbc

سميــــــة بتريقة: ســـوري مقدر أرسلك لإن شريحتك مــوبـــايلي مو زين


سمـــــاهر وهي توقف: والله إنتي مروقة و فاضيـه للأخر خذي جوالي و أرسلي الأنشــودة

لإن ماما بتنـــــاديني شكلها تبغاني أشيــــل يـــــزن


أرسلـــت سميـــه الأغنيـه و رفعت راسها وهي تشــوف سمــاهر جــايه وشايله

أخــوها الصغيــر يـــزن إللي عمــره 5 شهــور وهي تلعب معـــاه

ومعــــاها بنت عمـــها نــــدى


قعــدت سمــــاهر بمكــانها و قـالت ببتســـامه لبنت عمــها ندى وهي تحط أخوها بحضنها

:بســـــألك ندى أخوي يـزين يشبــهه ميـــن أنا ولا حمـــزة


نـــدى وهي تجلس بجـــوارهم وتقول: ياخذ شبــه كثير من حمـــزة و أبــوة..

آنا بروح الحمـآم ممكن تخلــو جـــــولاتي معاكم

سميـــــه بتركيز: دقيقــــة إيش قلتي؟؟!!


نـدى وهي توقف وتحط جــوالاتها عندهم و تروح: قلت جــــوالي الثنـتين

عنـدكم لإني بدخل الحمـآم


سمــــآهر وهي تهز في أخوها: يـاحســـــرتي أنا جوالي السابق كان الشيطــآن و موديله قــديم

و إلحــين هـذا جــوالي وبــدون كـــاميرة و إنتي جــوالك دلع البنــآت إللي بدون كاميرة ولا ذاكـرة


سميـــه بحســره: والله أهل أبـوكي شبعـــآنين عيالهم بدلع بنـــت بعمر الـ 15 عندها جــوالين

خير أن شــاء الله آنا أهلي طلعولي جوال بالقـــوة بعد بكاء و صيـاح

و أضراب عن الأكل و الطعام و النوم وبنهـــايه معطـيني جوال

مستمـر معاي بسنتــين بس أغير من لون البيت و أضيف أكسسوارات


سمـــاهر: ولا أنا أهلي طلعــولي جوال بعد ماسجلت بالجــامعه وحتى لاب توب ماعندي

بس أستخـدم جهـــازي الكبير الدفش و حمــزة ماشاء الله عليــه لاب توب جديد

من شركـــه توشيبـــا و سيـــآرة جديدة بتقسيـــط وانا ولا شئ


سميـــة وهي تحط يدها بكتف سمــآهر: معــليش مصـيرك راح تتــزوجي و تتدلعي ببيـت زوجـك

شـــــوفي بنت عمك جــات ولا قدرت أفتش بجوالها بصراحة شاكة بأخلاقها


سمـاهر وهي تناظر بندى وهي تجـي وتعدل بشعرها وبهمـس:لـيش شاكة بأخلاقها؟

شفتي فيها شئ؟ أو مسكتي عليها حــاجـة


نــدى وهي تمسك جــوالها " بلاك بيـــري ": عندك ياسمــاهر صور أخوكي حمــزة بجـــوالك؟

سمـــاهر: ليش أحط صــورته وانا شبعـانه من وجهه وهوا معاي في البيــت

نــدى وهي تفتح الأستــديو وتوريهم: شوفي أنا مصــورة أخــواني و أبــوي بجــوالي

هــذا أخــوي الكبيـر طــآرق وهوا في المسبح وهــذا أخـوي رعــد وهوا نــايم

وهــذا أبــوي وهوا بـمزرعـــــه


صــرخت سمــــآهر وهي ترمي أخــوها يزن لعنـد سميـه وتخطف جـوال نــدى

وهي تقــــــول: هــــذا مـــــــييييييين يانـــدى؟؟


نـدى بستغـراب وهي تنـآظر بسميــه و وقفت وراحت عندها:هـذا أخــوي رعـــــد

صــــورته وهوا نايم ومو عارف إني بصــــــوره


عضـت شفــايفها سمــآهر وهي تنــآظر بسميــه و تعطي الجـوال لبنت عمـها وبهمس:يـذبح

يخــقق يجــــنن يـــذوب كل الصفــآت و العبــآرات لايقـة فيـــه


تــوقف سميـــة وهي تهــز ولد خـالتها الصغير: والله أنا إللي شـــــاكة بأخلاقك


سمــاهر وهي تأشر على قلبها وتـلتفت لنـدى وهي مشغوله بجـوالها: لمن شفــته حـــسيت

قلـبي سخـــن وصـــآرت حرارته عــــــاليـه


سميـــه وهي مطــيرة عيــونها : سلامــآت سمــآهر لايكون هواء الطايف أثر عليكي


سمــاهر: والله صـورته إللي أثر بقلبي و دق على طول بصراحة حطـيت عيني

عليـه بس بقي أسـرق رقمــه و أشبكـــه


طيرت عيـونها سميــه و صرخـــــت:أيييييييييييييي� �يييييييش!!!؟؟


أنفجعت نــدى وقــالت وهي تروح لهم: خــــيير إيش فيـه؟؟!!


سميــه وهي مخربطـه وتقول: ثـوااني بس أرجع الولد لأمه و أجي أتفاهم معــاكي

ركضــت سميــه وهي تودي يــزن لخــالتها


نــدى وهي تقرب لـ سمــاهر إللي طاحت بالكــنب وسرحـــآنه:إيش فيها بنت خــالتك؟

حركتها منها طبيعيـة كأنه صابها شئ؟


سمــاهر بهيـــام:علمــي علمك ممكن جــوالك أشوف صور أخوانك من زمــآن ماشفت

عيـــآل عمـــي





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




كانت جـــــالسة في الكنب وتقلب بتلفـزيون بطفش وبملل وهي تشوف لقطات

المسلسلات المعروضــة بكثرة بشهــر المبــــــآرك

وتفكــيرها رايــــح مع أبــوها ومعــاملته المستمــرة وخصـوصـآ هـــــوازن

كل ثــانيـــه تشوف هــوازن بطريقها أو يجتمعو بكمــآن واحد

تقــوم تغلط عليـها وتسبـها وتجـــرحها بإنها خريجــة من الأصلاحيــة

و داشــــــرة وصـــــايعــة


خلال الشهــرين نســرين أتحطــمت أمـالها و أتكــسرت للأخـر

لكنها تحــآول تجـــامل أمها و أخوها قصي

إللي كان يحـــآول يسعدها بأبسط الأشيـــاة ولايكــدر خلقها ولا مزاجها

عشــآن يخرجها من تفكيرها ومن حــآلتها

وحــــآول إنه يتقرب لـ هوازن لكن هــوازن كانت تبعد عنهم للأخر

والكــل ملاحظ تصرفــاتها العصبيــــة و أخلاقها إللي وصلت بطرف خشمها

بفتــرآت الأخيــرة وخصـوصا بزواج بلـــقيس وملكــه بثيــــنه


أتنهـــــدت وهي ترخى بجلستها ومسكت جوالها وهي تفكــر بصحبـــاتها

سمــــــاهر و فـــــاطمـــة

نزلت الشباصـة من شعرها و رجعت لمت شعــرها وهي تتصـــل على أرقام بيــوتهم

لإنها حافضـــــته.. وماتعرف أرقام جوالاتهم لإنه جوالها جديد ومــافيه ولا رقم

إللي ينعدو بالإصــــابع.. دقت على بيــت سمـــاهر ومالقت رد

و رجعت أتصلت على تلفـــــون أهل فــاطمـة وهي خايفـة شوي من رده فعـلها

نســرين بربكــه:أمم ألـــــووو سلام عليكم


_: من إنتـــــــي!!؟؟


نســـرين سمعت صوت شــآب باين عليه أنه مراهق:سلام عليكم ممكن فاطمــــة

مهنــــــــد:طــيب ثـــواني لكن أقــولها مين لو سمحــتي


نســـرين: قــول لها نتــــــــوس على الخط


مهنـــد وهوا رافع حاجب بستغراب:أقــــــول لها ميين؟؟!!


نسـرين وهي تعدل صوتها:نســـــرين


مهنـــد:آآهـ نسـرين ممكن ثــواني لو سمحتـي

سكــتت نســرين وهي مستغــربه من الولـد المــؤدب إللي من كلامه يدل أنه أخلاقـه عـاليـه

لكن بسرعـة شالت الفكـرة من راسها لإنها أتوقعت أنه يــــــونس

وهي تعرف يـونس أخــوه فاطمــة من أيام المتـوسطة

ماعنـده لا أخلاق ولا أسلـوب بالكلام


رد صــــوت مشـــآغب شوي:التلفـــــون مرمي في الأرض مين رمــــاه

سمعت صوت من بعيد يتكلم:لا تقفل الخط هذي صحبـه خالـتك تبغاها

وخـــاله بالحمـــام تتـــــروش.. قولها تتصل عليها شـــــوي


حط السمــاعة بإذنه: هـــي بنـــت خاله في الحمام دقي بعدين فهمتي ولا لأ


أنقهرت نســـرين من أسلـــوبه وقالــــت وهي مقهورة من كلامه :مـــن أنت؟؟


عــلي: إنتي إللي مـــــــين؟؟


نســـرين وهي حابه تتــونس معاه:أنا نتــوس صحبه فاطمـــة من أيام زمـــان


عــلي وهوا يضحك: نـــــــااامــوسه وخالتي ذبـــــااانه ههههههههههههههه

قلبتــــــو من الأوادم إلا حشـرات ههههههههه


بحـــده قالت: ولــــــد عيب لاتتريق أنا أكبر منك ولا أكلم فاطمــة عليك


علي وهوا منفجر ضحك: قـــــولي قســـــم و إنتي واقفـــــه ههههههههههههههه


قفلت الخط بوجهه وهي مقهـــــورة منه


رمت جــوالها بالكنب وهي أكثر شئ يقهرها لمن يكــون الطفل أو الشخص

ماعنــــده أسلـوب في تلفــــون


حطت على مسـلسل خليجي كــان على نهــــايته و أنشدت على الأغنيـــه


@

مابنكسر صابر لو فرصتي تمضي
والحظ لو عاثر بصنع انا حظي

لو تنثر احلامي برجع ارتبها
ولو تصعب ايامي بعيش وما احسبها

يامسهل الدنيا مهما تعاندنا
عادي التعب عادي والهم هو ملحه

ولو مالحزن بادي مانفهم الفرحه
مابنكسر صابر لو فرصتي تمضي
والحظ لو عاثر بصنع انا حظي @









أتنهـــــــدت بتعب و حست كأن الأغنيـــه تعبر وتوصف حـــآلتها

وهي عـــآيشة تحت ســــقف هــوازن و أبـــــوها

قـامت من الكــنب وطفـــــت البلازمـــا وطلعت الــدرج وهي تروح لغـرفتها

بس وقفـــــت عند باب هـــوازن

دقت البـاب مرتــين ومالقت رد من هــوازن.. مسكت كـآلون الباب وفتحته ببطئ

وهي تدخل راسها وتشـــوف الجنـــآح إللي كآن مــزدوج بالآثــاث الإيطــآلي

دخلــــت الصـالـه وهي تمـر بين الخداديات الملونه المرميه في الأرض

وتــوصل لبــاب هــوازن إللي كان شبـه مفتــوح


نــآظرت في البــآب وهي تشــوف هــوازن تمشي وتــروح بنفعــــال و وجها محمـــر

بعصبيــــه ومنفعلــه مــره و تتكلم بالجـــوال بصـوت عـــــالي:أنــــــــ........... .....

..........................................


تـوسعت عيــون نســـرين بصــدمة وكتمت شهقــتها و رجـــولها مو قـــــادرة تتحمل الـوقوف

مستحــييل هــــــوازن تكون من هــذا الصنـــف ومن هـــذي الفئـــة


قعــدت هــــوازن بطرف السرير ومعطيــه البــاب ظهــرها وتكمل:............

.................................................. ......................................


دمعــت عيــون نســرين وهي تهز راسها بنفي وتصـرخ بداخلها


" مستحــــــــيييل هــــوازن تفكر هذا التفكير المجــرم

أختي منها بنت و تدمـر شبــآب و إلحين تبغى تكمل

إللي أغتصبها و دمرها "


في بنـــات كانو بنفس حالتك أغتصبــو لكن مافكــرو إنهم يدمـــرو نفسهم بنفســـهم

هـــــــوازن إنتي طحتي من عينـي ومافكرت إنك تفكري

إنك تنــــامي مع مليون شــاب

ومن هــذي البنـــت إللي تسحبي منها الإيدز عشآن تحقنيها لشباب

بعد ماتخــدريهم.. لايكـون إنتي كمـــآن مصـــابه بالإيدز

أنا مراح أسكت لك ياهــوازن ولا راح أخليكي تكمـلي أفعالك "




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



بطــــــايف تحــديد ببــــيت الجــــدة في منطقـــه الهـــــدا


سحــبتها من بلــوزتها بالقــوة وهي تكتم صراخها:أختـــآري واحد من ذي الثلاثـة

أما إنتي مجنـــونه أو متخـــلفه أو متهـــــــورة..أبغى أفهم إنتي كيف تفكــري هذا التفكــير ياسمــاهر

ماكفـــاكي إللي صـــآر لكي بسبب المــس أو بسبب المشــآكل إللي حاصرتكي علشـآن يوسف


عدلت بلـوزتها سمــــاهر وهي توقف خــلف النخــله وتتكــئ عليــها :أولا هـوا ولد عمــي و

من قرايبي يعني مستحــييل راح يفضحنـي أو يهـــددني لإني

أصير بنت عمـــه يعني ستــره وغطــــاه وثـانيــا أنتهى الكــلام

بعــد ماحبيـــته وخزنت رقمــــه بجهــــازي بس بقي أتصـــال


كانت سميـــــه بالفعل شوي وتصيح بسب أفكار سمــآهر الغريبـــة : والله أحــــــلفي أنه كلامك

جد ولا تمــزحي.. إذا بتمــزحي قولي علشـــآن أعصابي مشـدودة ومتــوترة للأخر

وإذا كلامك جد فأجل علاقتي معــاكي لهنـا وبهذا المكـــآن راح ينتهـــي

ومافي بيننــا إلا ســــــلام الله


سمــــاهر بضيــق تتكلم لإن علاقـتها مع سمــيه كبيـــرة وقويه وماتبغى شئ تافهه أنه يفرقها

:ســــوري سميـه ماأسمحلك تتعــدي على خصـوصيــآتي وحيآتي الخاصة

إنتي مالك صلاح بإي شئ أعمــله


أنصدمــت سميـة بكلام سمــاهر وقالت بثقل وهي شكت أنه لها علاقه بــ..!!

:و يـــــ ــــــوسف تكلمي ولا لأ



سمــاهر بملل وهي تـناظر من خلف النخـيل وتشـوف الشبـآب و تلمح طــيف رعــد:أنســان غبي

و أفتكيت منه و ديمـــا وعدتني بإنها راح تســويلي أميل جديد

عشــآن أفتك منه و راح أفكر وأقـولها تشريلـــي شريحـــة جــديــدة

علشـــــآن آكلم رعـــد بدون علم أهلــي


بستيــــاء قالت سميـــه: والله ديمـــا منها غبيـــة ولا ســـــاذجة علشـآن تشتريلك شريحــة جـديــدة
وبعدين نحنــا بشهر رمضـــآن و الشيـــاطين مصــدفه من وين لك

هذي الأفكـار الشيطـــانيــه


لمحــت سمــاهر طــيف رعـــد وهوا عاكف إيـدينه لصــدره و واقف بجـــوار حمــزة

وحمــزة يتكلم معـــاه ويــوريه جــواله وهوا يضحك و يعلق:صــــدقيني سمــيه بكرة راح

تندمي و تتحــسري إنك ماعشتي قصـه حب مثل ما أنا راح أعيـــش قصــه حب

وقريب جدا مع رعــــد


أنقهـــرت سميـــه وقـالت بغيض وهي واثقــه أنه صــورة سمـــاهر راح تتطــيح بعين رعــد

:o.k إذا هــذا تفكــيرك وخيـــارك ومبـــدئك حاليــا أعـذريني لإني مستحــيل

أكمـــل صداقتي معــــاكي يابنت الخـــاله لإنك طحــتي من عيني لا كنـك بقـلبي

محفــــوظة و غلاوتك صــاينه بقلبـــك


قــالت سمــاهر بثقــة وهي توريها صــورة رعــد بجــوال نـــدى :براحتـــك هذا خيــارك

وهذا تفكــيرك وبكرة مصيرك راح ترجعيلي

لإنك مستحييل تستغني عن أختـك وبنت خــــالتك


رفعــت حاجب سمــيه وهي مستـــاءة ومتضــايقة من تصرفـــات سمـــاهر وقــالت وهي تفتح

باب المطبخ الخــلفي أتمنـــى أنه يكون كلامــــك مزح بمزح لإني ماأتحمــل إني أنصدم فيكي

يعني بكل وقــــاحة أعذريني عاللفظ لكن هذي الحقيقـــة وقـــــــاحــة

لإنك أتعـــالجتي من الجن وجاتك فتــرة التـزمتي وتركتي الشباب

وربي هــداكي و إلحـــــين.....!!؟؟


دخلــت المطبخ وهي ترمي لها نظــرة تــأسف و أحتقــــآر وقفلت البآب وراها


أمـا سمــــآهر كانت تفكر بكلامها وهي مــآسكة جــــوال بنت عمها نـدى

و تسمع صــوت ندى تنــــاديها




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


رفعــــت وجهي وانا مقطعه عمــري بصياح:حــراام توها صغيــرة داخلـه بـ 17 و جدها الكـلب

مـزوجها مسيـــــآر وبعد حــآرمها من أهلها وفصلها من دراستها

إي عــذاب تتعـــذب البنــــت


داليــــا بتريقة: وانتي وجهك مـرة كلح تغلطي عليـها ومقطعتها تهــزئ وخصــآم وحاطة عبايتك بكتفها

وقسم لو مكــانها لإرمي عبــــايتك بالإرض والله عينك قـويه ولسـانك مـاقصر ماشاء الله

البنــــت ناقصـة تلاقيها من أهلها تجي إنتي تكملي النــاقص


مسحت دمـوعي وقلبي يعورني على أصـاله و أختي قاعدة تحـسسني بالذنب :لاتعــــــوري قلبي

ياداليــــــا والله حسيت بذنب وانا كل شوي أعتذر لها

والله ياماما عــورت قلبي يامـاما والله كسرت خاطري مسكينـــه صغيرة و ضعيفــة

ماصــــدقت أنه في بنــآت تكون حيـــاتهم كذا و أســواء بعد


أم ديمـــا بهدوء: الله يكون بعـــونهم هذي حياتها وهذولا أهلها مانقـــدر ندخل

بحيـــاتهم فقط أنك تشجعيــها و تدعي لها


أتنهــدت وانا أمسح دمــوعي و أتربع بسـرير :أنا أحتـــااج أحد يشجعنـي ويدعمنـــي..

هي وعدتني أنه بكرة راح تروح المسجـد عشــآن تشــوفني والله ودي أساعدها

و أوقف جنبها بس أخاف و أستحي منها


داليــــا :تخـــــــافي!! تكفى مو كأنك قبل ساعات مسحتي وجها بالبلاط الصراحـة

هي إللي تنرعب مو إنتي إللي تخـــــــاافي


ضــربتها بقهــر وانا أصرخ:مـــالك صلاح ولا تتكــلمي ماما شـــــوفي صرفة مع بنتك


أم ديمــــا :كلامها صح أنا سمحت لكي تروحي المسجد عشــآن تصلي

مو تضـــاربي مع خلق الله


طيـــرت عيـــوني :ياسلاااام كسرت عطــري و سوت فوضــه في المسجــد

وتبغـيني أتكلم معاها ببرود


داليـــــا:لا مــاشاء الله لســـاانك ماقصر إنتي روشتيها وخلتيها تمــشي بجوار الحيطــه

شكــلها قالت لك قصة حيــاتها ومـأســاتها بس عشــآن ديمــا ترحمها

و تعطـف عليـها ولا تخـــاصمها ههههههههههههههه

قمــــت من السريــر بزعــل وطـــــلعت من غرفـة مـامـا وانا خلقي ضيـق

و أفكـر بأصـــــــالـة المسكينــه


فتحـــــت جهــــازي وانا أمسح دمــوعي وفكــرت أكتب روايــــــه

تتكـــــلم عن الكل الفئـــــآت إللي صارت لهم مشكلـه


بدئـــت بكتــــابه المقــــدمه و وقفــــت بعد ماأخـذ قصص و أجمع من كل الفئــــآت

إللي أعــــرفهم بحيــــاتي أو سمعت عنهم من بعيــــد




أنتهــــــى الجــزء الثـــــآني و العشــــــرون

أختكم بنت القطبي





جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 10:48 PM   #27

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


( الجــــــزء الثـــــــالث و العشــــــرون )



كانت تصـــرخ و تستنجــــد فيهم وهي تتــوسل لمن حست بالمـــوت

قـــــدامها

أكيــد راح تحس بالمــوت لإن 3 كـلاب و سخـــين كـــآنو يغتصبــــــوها ورى بعــض

حـسن وهوا يصـــــورها : من عمـــك وتاج راســـــك ياهــوازن؟؟!!


هــــوازن وهي حالتها سيئــــة للأخر قالت بصوت متقطع:أنــ ــــ ــــــــت


ضحك حـــسن وهوا يقرب منها و يجلس فوق راسها ويقرب الكـاميـرة لوجها

حتى بـــــآنت ملامحها و وجها عدل في الكاميرة


كان شعرها لاصـق بوجها بسبب الدمـــوع وكــانت حالتها أردى إللي يشـوفها يقــول إنها

بتحتضـــــر بسبب الويــــل و الألم والعذاب إللي شــآفته: أكون عمك وتاج راسك ياوسخـة

بس تعرفي ليش ماأبغى أغتصبك ولا ألمسك لإنك زبـــــاله بنظري و نجــسـه


تفـــــل بوجهها وهوا يضحك ويقـــوم من مكـــانه ويــأشر لأصحـــــابه إنهم يكمـــلو شغلهم

بكل برود قال:بصـــــراحة مالي ذنب إللي صار لكي .. أنتي السبب في كـل شئ

إنتي إللي جيتي هنــا برضــــآكي و إنتي إللي كلمتنــي برضــــــآكي

و تستهــــآلي إللي جـــــآكي


كــآنت هــوازن تصيح لكن بدون حركــه لإن رجــولها تعبت و أنشلت بكثر ماتضربهم

وهي تــدافع عن شــرفها لكن شرفها طــآر و أتلـــــــوث

:تكـــــفى ياحـــسن قول لهم خلاااص.. حسن خليــهم يبطلـو.. تكــفى ياحـــسن

تكــفى ياحــسن.. تكــفى ياحـــسن.. تكـــفى يـاحـــسن.. تكــفى يـاحـــسن


كان يضــحك بصوت عــــآلي ويقول: ههههههههه راح أنشــر صورك إللحين

عشـآن تكوني درس وعظــة لكل بنت تمــشي بنفس طريقك




رمـت الشنطـه تحت رجولها بعصبيـــه

و تفتكـر توسلاتها و بكــاءها لحــسن بحادثة أغتصابها وهوا كان قلبــه ميت


أستغــرب طــارق وهوا يلــتفت لها ويمسك يدها:حــبيبتي فيكـي شئ ؟

أنا حاس أنه فيكي شئ بس قلت خليكي براحتك


بضــيق قالت هــوازن وهي تلف وجها للشباك: مافيني شئ بس مضـــايقة

و مهمـــومه لإن صارت لي مشكله مع صحباتي

يعني لاتعور راسك ولاتشيل همك


قرب منها طـــآرق وباس خدها وقال: ولا يضيق خلقك ياحبي أهم شئ لاتزعلي


أتنهــــدت هـــوازن بتعب وقالت وهي تناظر بعيـــنه وتشم أنفاســه إللي كان قريب منها

: ممكــــن الورقة ياحيــــآتي لإني مستعجله بالموضوع مـره


مسك فكها طارق بلطف وكان يبغى يبــــوسها بشفايفها لكن دفت يــده وبعصبيـه قالت

: يا تعطــــــيني الورقـة ياأنزل من السيــارة و أركب أي زفت أو أقتل نفسي


بستغراب قال طارق:حيـــآتي ايشبك منزعجة ومتضايقة مره انا حاس أنه الموضوع مو متعلق

بصحبتك ممكن تقولي إيش المشكله علشان اقدر اساعدك و أحلها


: أنت أعطيني الورقة إللي طلبتها منك من شهور وانا أنتظر هذا اليوم وانت جالس تتلكع

و تتماطل وانا انسانه مافيني صبر


طلع الورقـــــة من جيبــه وهوا مستغرب ومندهش بسب أنفعالها وضيقها

:أنا حـــــــآآس أنه ورى الضيقة هذا الأدامي إللي طلبتي مني إني أجيب

أسمه و معلومـــــاات عنه


فتحت الورقة بستعجآآل وهي تقراء المعلومات و الأستبيـان عن حسن

أسمــه بالكامل , رقم جواله, رقم بيته, عنوان بيته,


أبتسمت بخبث وهي تناظر بزجاج السيــآرة بقدام و بهمس: وأخــيير راح أجيبك ياملعون

الولدين والله مراح أتركك ولا أخليك تعيش حياتك مثل ماخليتني عايشة بكابوس في كابوس


قفلت الورقة وحطتها بشنطه وهي ترمي الطرحة بوجها وبكل برود وهـدوء: ممكن نطلع على

جــدة ونروح على حي الصفا أنا أبغى أعرف

بيــت هذا الأدمي


طـــارق بستغراب وهوا يحرك السيــارة ويقول:إنتي ليش مصرة على هذا الولد

إللي أسمه حسن و ممكن أعرف السبب؟؟


تجاهلت سؤاله وبخاطرها تصرخ" تبغاني أقولك إنه هذا أغتصبني

و صورني وفضحني وانا حلفت و أقسمت إني راح أدمر الشباب كلهم

إللي يمشو على طريق حسن.. بس أحمد ربك ياطـارق لإنك ماطلبت

مني إنك تعاشرني ولا كنت في عداد الموتى": واحد نشر رقمي و فضحـني

في جدة ومكة كلها وطلع عني أشاعه وانا عرفت أنه اتزوج قريب

وابغى أفضحة لإنه _ بكل ثقل نطقت _ أغتصب صحبتي


طارق: ماتخافي أنه يمسكك و يغتصبك


ضحكت بين نفسها وقالت بخاطرها "مليون واحد مغتصبني وقفت على الكلب"

جاوبت بثقة وغرور: طبعا ماأخاف نسيت إني بنت عبد اللطيف






% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


دقت الباب بهدوء وهي ماسكـة جوالها بيدها و دخلت المكتب

وهي ميته رعب.. وحآسه كأنها مسويه شئ غلط ومو واثقه من نفسها

أتقدمت بخطوات بطيئة وهي تعصر الجوال بيدها و تلعنه

لإنه سبب لها مشاكل مع أبوها والمصيبه أنه الثقه راحت فيـها

عبداللطيف وهوا يناظرها بكره ويفتكر كلام مريم لمن ذكرت

له أنه الدنيــا دوره: هـــــاتي جوالك


بسرعة حطت جوالها بالمكتب قدامه ونزلت راسها وهي تدعى ربها

بإن الدقايق إللي تقضيها مع أبوها تنتهي على خير

عبداللطيف وهوا يفتش برسايل والمكالمات الصادرة والواردة

و بقائمة الأسماء والأستديو والملاحظة: مــين سمـــاهر العامودي؟


نسرين بركبه وبخوف:صحــبتي من أيام المتوسطـة


عبداللطيف وهوا يشوف الرقم و يرفع عينه:وليش مخزنه رقم بيتهم؟ وين رقم جوالها؟

أرتبكت نسرين وبان التوتر بوجها:أأنا ماعندي رقم جوالها لإني مو حافضته

بس حافضة رقم بيتهم هي وفاطمـة


عبداللطيف وهوا يناظر بالجوال: ونفس الشئ فاطمــة القرشي بس عندك رقم بيــتهم

هزت راسها نسـرين وهي تنزل راسها وتناظر بالإرض بخوف


عبداللطيف بستغراب: ومــــين ديمـــــــــــــــــا القطـــــــــبي وليش عنك رقم جوالها

ولا مخزنه رقم بيتها زي صحباتك


طاح قلبها نسريــــــن و وجها صفر.. مشكلتها أنها شفافة وتفضح نفسها بنفسها يعني حتى

لو ماعملت شئ و واثقه من نفسها ..بحركتها وبطريقتها تخلي ابوها يشك فيها مره ثاني:أأنـا

أعـــــرفها من زمــــاان لمن كنت بالإصلاحيــه


طير عيونه عبداللطيف لمن سمع كلامها وصرخ عليها: متعرفــه عليها بالإصـلاحيــــــه يعني

البنت داشرة وصيـــــاعة وخربانه مثلك



حطت يدها بفمها لمن حست إنها خبصت بكلامها وقالت وهي تصلح بالموضوع:لا يابـاابا

والله هي مو مثل ماتقول أنا ماتعرفت عليها بإلاصلاحيه

لمن كنت بالمستشفى وامها دكتــــــورة كانت مشرفه علــ...


بحده صرخ خلاها تسكت :ماأبغى اسمع سيـــــرة حياتك البنت تعرفيها في الأصلاحية ولا لأ


هزت راسها بنفي بسرعه وقالت بخوف شديد:لأ هي بنت الدكتورة إللي كانت مشرفه

على حالتي لمن كنت بنتحر


رفع حاجب و الكلام مادخل بمزاجه.. متأكد أنه نسرين وراها موال جديد.. والدليل أرتباكها

وخوفها : وليش أتعرفتي عليها علشان تخربك وتوصل أخر اخبارك لمراد النجس

بعيون كلها ترجي و توسل : والله البنت طيبه ماعندها الحركات هذي والله يابابا

أنا مستعده احلف لك بالقران بهذا الشهر العظيم

عبد اللطيف وهوا مقهور لإنه طلع جوال لنسرين غصبن عنه بسبب مرته وأصرارها

ولو هوا كان حبسها بالغرفه و لاتشوف النور طول حياتها :لا تحلفي ولا تقسمي

وليش حتى إلحين بتكلميها وأتصالاتكم بينكم مستمرة


بلعت ريقها نسـرين وحست ريقها جف بحلقها بسبب الخوف و الربكه :لأنها ساعدتني

وطلعتي من الحاله إللي كنت فيها وهي كانت تنصحني وتوجهني للصح لمن كنت

بالإصلاحيه البنت بنت ناس ونيتها طيبه

مو حقت القله الأدب والمسخرة


عبداللطيف وهوا يرتخي بالكرسي ويناظرها بعصبيه وبعدم ثقه :أنا ماأصدق كلامك أنا

راح أسجل مكالماتك والبنت هذي أشوفها واشوف اهلها وسمعتهم كيف


قربت من المكتب وهي ترفع أصابعها وتحلف من كل قلبها :والله راح أحلف لك يابابا

بالقران بس الله يخليك لاتحرجني مع البنت


عبداللطيف:إذا ماتبيني أحرجها أقطعي علاقتك فيها نهائيـــا و انا مسحت رقمها بجهازك وياويلك

لو سمعت سيرتها ثاني و صحباتك راح تدقي عليهم إلحين عشان أسمع أصواتهم

و أتاكد إنهم بنــــــات مو شباب


نســرين بدئت الدموع تجتمع بعيونها.. ندمت قد شعرها بإنها كلمت مراد وخانت ثقه أهلها إللي

من سابع المستحيل أنه علاقه ترجع تتصلح ثاني: والله يابابا أنهم بنات من وين

لي أتعرف على شباب وقسم بالله إني تبت

وبطلت من هذي الحركات الله يخليك يابابا أعطيني فرصه

عشــآن أثبت لك إني تركت هذا الطــريق


عبد اللطيـــــف وهوا يعطيها جوالها : الثقـــــه من ناحيتك أنعدمت يانســـرين وانا غضبــآن

عليكي ليوم الدين ولا راح أسامحك لإنك وطيتي راسي وبسرعة خذي جوالي

واتصلي عليهم و أفتحي الأسبكر


نســـــــرين وهي تاخذ الجوال من يده و تشهق بسبب الصيــآح:حــ ــــاضــ ـــر


أخذت جوالها من يد أبوها ودقت على سمـــاهر وفتحت الأسبيكـر

وكان يرن يرن ويرن لكن أنقطع الخط.. رجعت عملت أعادة أتصـال

وسمعت صوت حرمــه:السلام عليـــــــــكم


نسرين وهي تمسح دموعها وتناظر بأبوها: وعليكم السلام لو سمحتي ممكن أكلم سمــــــاهر


أم حمــزة وهي نايمة بعد مافطرت وصلت المغرب: والله سماهر راحت

الحديقة مع الشغاله ..دقي على جوالها


نســرين بتردد وهي تناظر بأبوها:مـ ــاعندي رقم جوالها؟


أم حمــزة وهي تثــــــآوب:إنتي تبيها ضروري يابنتي ولا لأ


نسرين:لأ بس حبيت أسلم عليها


أم حمزة: والله يابنتي انا نايمه وتعبانه وماقدر أعطيكي رقمها إلحين من جهازي


نسرين:لايا خاله مافي مشكله بس إذا جات قولي لها

نسرين أتصلت مع سلامه


قفلت الخط و أتصلت على فاطمــة وفتحت الأسبيكر وقالت:ألـوو


يـــونس بعصبيه رفع السماعه لكن لمن سمع صوت بنت رد بهدوء: الـووو مين؟


نسـرين بربكــه و بتوتر وابوها لاحض توترها:للــو سمممحــت ممكــن فـااطممـ


سكتت لمن أتلخبطت بكلامها وقال يـــــونس بستغراب: تبغي فاطمـــة؟

نســرين:أيــــــــوة

أبتسم يـــونس وحب ياخذ و يعطي معاها :وليش خايفة و مرتبكــه أنا ماأكل بنات


سكتت نسرين وبخاطرها" مو قدام بابا يـا يونس مو قدامه " بأدب قالت

وبأسلوب رسمي:ممكن فاطمـة لو سمحت


أستغرب يونس من تغير صوتها وقال بملل :طيب ثـــــواني راح أناديها بس خليكي عالخط


رمى السماعة بالإرض وقال لفاطمة وهوا يناظرها من فوق لتحت وهي تلبس عبايتها

وماسكه شنطتها تبغى تخرج: وين خـارجــة أن شاء الله بهذا الوقت


فاطمــة أعطته نظره بحده وطنشته وهي تحط جوالها بشنطتها وتخرج اللثمه

مابقي إلا هذا الأتكــــــــالي الحرمه يسألني وين داخله وين طالعه


أستفز من تتطنيشها وقـال وهوا يروح لعند أمــه:صحبتك تبغاكي عالتلفون

و انا عندي كلاك كثير معاكي


فاطمـــة بسخريه: والله ياماما خفت منك بس روح ياقلبي أتغطى بالبطانيه وانـام

طلع مرجلتك عند مهند و علاوي


أخذت السمــاعة من الأرض وقالت وهي متوقعه أنه الأتصــــال من سمــــــاهر أو وحدة

من صحباتها في صــــــــآلون: سـلام عليـــــــكم


نســــرين بتوتر وهي عارفة العلاقة إللي بينها وبين فــــــاطمـة

و خصوصا مضــاربتهم إللي صارت بدرة :فاطمـة كيف حالك؟؟


أستغربت فاطمــــــة لمن سمعت الصـــوت الناعم وماكان يملك الصوت الناعم

وفيه الدلـــع إلا نـــــسرين:___


نســـرين بستغراب وهي تقرب الأسبيكر من فمها :فاطــمة أنا أكلمك أنا نســـــــريــــــــ.......


شهقـــــــت فاطمـــة وقاطعتها:نتــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــوس!!؟؟


أشر عبداللطيف بإنها تقفل الخط.. ونسرين قفلت الخط بسرعة

بدون تفكير و أعطت الجوال لإبوها هوا يفتش ويســـــــألها

وهي تجـــــــاوبه بربكــه.. حتى لمن فرج عليها و أعطها الجوال

طلعت من المكتب وهي تشهق بصيآح لإنه أحرجها و فشلها عند صحبــــــاتها

وركضت عالصـآلون و رتمت بحضن أمها وهي تشتكي لها وتبكي

قصــــــي بضيق وهوا مو عاجبه الحالـه:لاحول ولا قوة إلا بالله.. يعني لمن الواحد يغلط لازم

نحاسبه على غلطه بدون مانعطيه فرصه أولى ولا ثانيه.. بصراحة الموضوع ماينكست

عليه انا لازم اكلم ابويه واتفاهم معاه


بضيق قالت فوزيه وهي تهدي نسرين:أنا أمها إللي أتكلمت وقــالي بحـــرف

الواحـــــــــد مالك صلاح ببنتي ولا تتدخلي فيها وقام حط أغلاطها فيني

ويقولي أنا السبب وانا أســـــــاس البلاء وبنهايه قال تحمد ربها إني طلعت

لها جوال بالقـــــــــوة بس مسأله الجوال هوا بيدها أنا مو مطمن عليــها


نســـرين وهي ترفع شعرها من وجها وتجلس جنب أمها و أخوها :والله إني تبت وبطلت

وبعدين بابا والكل فاهم إني كنت أكلم مليون شاب وأخرج معاهم ..أنا بحيــآتي وبعمري

كلمت بس مراد إللي ندمت أكلمه

وندمت إني أفكر احبه الله ياخذه وين مايروح لأ و كل الموضوع

أنه بابا منعني أكلم صحبتي وقالي لي إنها بنت خربـانه وماتصلح

ومسح رقمها من جوالي بسرعة حتى ماأعطاني فرصة إني ادافع عنها

أو أدافع على نفسي


بستغراب قال قصــــــــي: ومن هــــــذي البنت كمــان إللي شك فيها


نســرين وهي تناظر بقصي و تتنهد:هذي وحدة من البنات كنت أعرفها وكـ......

قاطعتها فوزيــــــــة وهي معصبه من تصرفـــات عبد اللطــيف ومو طايقـــــه العيشة معاه

لكن عشـــآن عيالها لايضيعو ثاني مرة :مو عشان يشك فيكي خلاص أتسرب الشك

في صحباتك كلهم ماله حق إللي يسويه وانا أمك البنت هذي ماتقطعيها ولا تقطعي صحباتك
إذا كانو طيبين وماشفتي منهم شئ


نســـرين بربكــــه وبخوف:بــــ ــ ـــس مكالمتي مسجلـه هو حلــ.........

فــوزية وهي ترفع صوتها متعمده أنه عبد اللطيف يسمع كلامها: وخيـر ياطـــير عندك تلفــــون

البيت كلميهم و إذا ابوكي مسخها أنا بنفسي راح أطلع لكي جـــوال و شريحـــة جديدة

وكلمي براحتك بدون مكالمه مسجله أو مراقبـــــه غبيـة


زفرت بضيق وبكره وقالت وهي متجاهله نظرات قصـي و نســرين الغريبـه

:هــــــه كلن يرى الناس بعين طبعـه




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


بالمسجــــــــد و الأمام يصلي للمصلين بصـــــلاة التراويـــح

كنت جــــالسة بأخر الصف تحديدا بالجدار وانا أسمع


لأصاله وهي تشتكي و تفضفض إللي بخاطرها و بقلبها كانت مكبوته ومهمومه ماصدقت

تشوف شخص ترتاح له شخص إلا طلعت إللي بقلبها كله


أتنهدت بحرقه وانا أغير الموضوع عشان لاأقلب مواجعها: الله يكون بعونك ياأصـــاله كل وحدة

عندها مشاكل وهموم أكبر من ثانيه

بس خليها على الله


أصـاله وهي تناظر بحريم وهما يصلو:على قولك...أممم ديما إلحين هذولا بأي ركعه؟؟


ناظرتهم وبستغراب قلت:أمكن الخامسة أو الرابعه هههههههههه من يوم قعدت معاكي

وانا بس أفوت صلاة التراويح بس عشان أتكلم معاكي و اتونس


بحمــآس قالت أصـــالــة:حكيني عن حياتك و عن نفسك شكلك طفشتي و غثيتي

من سوالفي ومن مشاكلي


ضحكت لكن بسرعة كتمت ضحكتي عشـآن لا أزعج الحريـــم :ههههههه يحوجك تقولي هدا الكلام

بس بصراحة أول مره أتعرف على جيران بهذا الحي لإن علاقتنا مع أهالي الحي مرة منقطعه

ومالنا أحتكاك معاهم.. بس ماحاولتي تكلمي أبو مسفر انه يخليكي تكملي

دراستك وانتي بقي لك سنتين عشان تتخرجي


بأنزعاج قالت أصــــــالـه وهي متأففه من حياتها ومن أسمــه: والله أبو مسفر تفكيره حجر زي

جدي مايقتنع بسهوله وشايل فكره الدراسه من راسه نهائيا بس أحاول اقنعه ثاني

بعد رمضان أنه يدخلني تحفيظ

:فكرة حلوة أدخلي تحفيظ بدل من حكرة البيت وان شاء الله زوجك يرضى و يوافق

بس قبل لا تكلميه أقري عليه علشـآن يرضى بسرعـه ههههههههه أسمعي أصـاله إيش

رايك نطلع برا ونجلس بالدرج نكمل كلامنا


وقفت أصــــــالـه وهي تحط الطرحة براسها و تشيل شنطتها:طيب بس راح نرجع

في ركعه الأخيرة و ندعي معاهم


دق جوالي عالهزاز وطلعته من شنطه بستغراب وقلت لها وانا أشر لأصـاله إننا نخرج

.. و أضغط عالأخضر: هلا سميـــه


تدخل الغرفة سميـــــــه و تقفل الباب : كيفك ديمــا طيبه وكيف أخبار الأهل


طلعت من المصلى وقعدت بدرج بجوار أصـاله :الحمدالله تمام بصحة وعافيه كيف

حالك وكيف حال سماهر


أتنهدت سميه وهي تنسدح بسرير :انا الحمدالله طبيه بس سماهر قولي الله يستر منها


عقدت حواجبي وقلت بستغراب:بســــــــم الله ليش ؟؟


سكتت سميه وهي مغمضه عيونها وبهدوء : مشغوله ولا لأ سامعه أصوات يا أنتي

جنب التلفزيون تتفرجي على صلاة التراويح يا أنك بالمسجد؟؟!!


: هوا ثاني خيـــآر أنا بالمسجد لأكن ماأصلي قاعده مع بنت الجيران و اتونس معاها


سميــه وهي مغمضة عيونها :أستغفر الله العظيم والمسجد صار ونسه وضحك


: هاتي الزبده و لاتغيري الكلام إيشبها سمـــاهر


سميـه وهي تناظر ببنات أعمام سماهر يدخلو الغرفة بصوت عالي وضحك

: سماهر طلبت منك إنك تسوي لها أميل جديد؟؟


:ايوة طلبت وقالت أنه ماعندها اميل واخوها مو راضي يسويلها أميل لها

لإنها تحتاجة بالجامعة و انا طنشتها من بدايه الترم الثاني

ولا سويت لها أميل


بهمس قالت وهي تعدل بجلستها وتحاول إنهم مايسمعوها :كويس انك طنشتيها بصراحة

لاتسوي لها أميل و إذا طلبت منك تشتريلها

شريحـة كمـــآن طنشيها ولا تشتري لها


: بصراحة كلامك فيه الغــــــاز و رموز ممكن أعرف إيش فيه؟ و إيش صار؟

قامت سميه وهي تتمشى بالغرفة وتراقب البنات :ديمــــــا الكلام واضح وصريح ونحنا بنات

نفهم بعض و إلحين ماقدر اتكلم و لا أقدر اتصل عليكي ثاني

لإن ماعندي رصيــــد وبعدين بنات أعمامها دخلو الغرفــه


:طيب إنتي قفلي وانا أتصل عليكي يالله مع سلامه


بهمس قالت وهي توقف :لالا لاتتصـــــــلي على شان البنات لايشكـو بس

إتمنى أنك تفهمي كلامي كويس


: والله فمهت من كلامك بس أبغاكي تتكلمي معاي عالصريح أخاف توقعاتي

تكون غلط و أشك في سماهر و أشك بأخلاقها


ناظرت سميه بسماهر وهي تدخل الغرفة و تفسخ عبايتها و تتكئ عالباب وتكلم ندى ببتسامه

: أيــــــــــوة أخر كلمه قلتيها هي الصح



:أممممممم يعني سماهر تبغى شريحة و اميل عشان تكلم شباب


ضحكت سمـيه وهي تقعد مع البنات :شفتي كـــــــيف ديمــا بس مو كلهم يعني

بس نفر واحد هههههههههههههههههه


:ههههههههههههه أهم الشئ إللي قاعدين عندك مو عارفه تكوني كلمتين بالصح

هههههههه يعني هي تحب واحد ومتعرفه عليه


ضحكت سميه و هي مقهورة من حركات سماهر وهي تفتح الباب وتناظر وماسكة يد ندى

و تضغط عليها :هههههههههههه ياربي يعني أحم أحم تصير بنت عمــي فهمتي ديمــا

أن شاء الله وصلت المعلومه


أصــالـه ناظرتني بتعجب وهي تخبطني بستغراب وانا أسأل سميه : تحــــــب ولد

عمها هذا إللي فهمته


سميــه وهي تحاول ترقع السالفه علشان البنات لايشكو فيها و خصوصا سماهر

لإنها قعدت بجوارها :برافــو عليكي جبتيها وهي مو عارفة كيف تجيبها

أصلا زمان كانت لها علاقـات كثيرة مع المعلمـــات و الطـــالبات أحم أحم


:هههههههههههههههههههههههه� �هه خلاص سميه الله يخليكي لا تتكلمي بالرموز

والله كلامك يضحك ونكته مرره عالعموم إذا شفتي نفسك

فاضيـه أعطيني دقه o.k


سميه :والله مرره ماقدر أنا بحاول أقعد عندها عشان كح كح مدري من وين جاتني الكحه


ببتسامه قالت سمــاهر وهي تنتظر الفرصة: سلامــــاات سميه تبيني أطلع اجيب لكي مويه


سميه أعطتها نظره و قالت: الله يسلمك ولا تعبي نفسك يالله حبيبتي مع سلامه

قفلت الخط وهي تنـــاظر بسماهر وهي تتكلم مع البنات وتضحك وكل شوي تلتفت في الباب



" غبيـــه راح تفضحي نفسك بنفسك عند أقاربك

بس أتأكدي ياسمــآهر أنه راح أمنعك من تصرفـاتك

والله لا أخليكي تمشي على عجين ماتلخبطيه"






جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 10:52 PM   #28

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


@ تكمله الجـ ـزء الثالث و الثلاثون @




حطت صينيه السحور بالإرض و قعدت بجوار أبو يونس وهي تقوله

وتفتح الدواء:أترك إللي بيدك و اشرب الدواء


أبو يونس وهوا يحط الفلوس في الكيس الأسود وقال: وين بنتك فاطمة

صرت ما أشوفها إلا بوقت الفطــور


أم يونس وهي تعطيه كاسه المويه: فوق بشقه غاليه تتفرج مع العيال تلفزيون

ياحســرتي البنت هذي مقطعه عمــري لا بتدخل ولابتخـرج

مثل الأوادم


يشرب الدواء أبو يونس ويقول:مو كان أحسن لها بإنها تكمل دراستها و مسكت مكافئتها

بدل النوم و التلفزيون بس الكبير صار ماله كلمه بالبيت



بضيق قالت أم يونس وهي تقرب صينيه الشربه : إنت بس تفكر بمكافئتها

خليك بأكلك وبالعافيه عليك وبدل ماتتكلم عن الفلوس خليني

أفتح موضوع يونس و قعــ......


قاطعها أبو يونس بإنزعاج وهوا يرمي الملعقة بالإرض:بلاكــــي من حرمة

تسد نفس زوجها بوسط الأكل إذا ماتبيني أكل مراح اكل

بس مو تسدي نفسي وانا أكل


أم يونس بضيق:بس هذا ولدك والمفروض أنت توقف بجنبه

و تدور له على ظيفه بين أصحابك الشياب

بصراحه قعده يونس بالبيت مــ........


أبو يونس وهوا يشرب اللبن: وهوا المفروض ماكان ينهبني ولا يسرقني

والمفروض إني أطرده من العمـــارة بكبرها و أجرجره للشرطه

عشـان يقصو يده ولدك الحرامي

صرخت أم يـــــونس: وبعد ولدك و جاي من صلبــــك و المفروض تساعده عشان يمسك شغله

و يشغتل و نزوجـــــه ونفتك من شره


أبو يـــــــونس: والله أشوفك بتجيبي سيـــرة العروسـه عشان يسرق زوجته وهي تدعي علينـا

أحسن نزوجه وحده من خــارج السعوديـــ....


أم يــــــونس: و إيش فيهم بناتنا علشان يطلع برى الديــــــرة

مو أحسن نزوجــه بنات أعمامه أو خالاته


أبـو يــــــونس: والله ثم والله مايتزوج من الأقاارب علشان لايسود وجهنـــا

عند العــــرب وانا أشوف من عند أصـحابي أقنعهم إنهم يشغلــو يونس

بس كلميــه لايفشلني عند الرجـــــال


أم يـــونس سكتت وهي عارفه رأي يـــونس بنسبه للأعمــال العاديه

و لي بنظـره مفشلـــه :إنا أحـــاااول أكلمه و أقنعه


أبو يــــونس :أشوف النسيب أبو مسفـــــر بس مو حاله هذي نحنا نقعد

على باب الله ومافي ريال يجينا و بناتك مو هامهم شئ

أنا راح أخذ ذهب اصاله عشان ابيعه و أزوج فاطمة

عشان أخذ مهرها واصرف عليكم


صرخت أم يونس وهي معترضة على كلامه وعارفة نتيجة

الأفعــــــال و العواقب



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


كان قاعد بغرفة الســــــايق و رجوله تهتز بتوتر وهوا يشـوف في عقــآرب الساعه

وهي تدخل على ســـاعة 3 و ربع

سمع صـــــوت سيـآرة من الخارج,, وقام من الكرسي وهوا يتجهه لطــاقه

و ينصـــــــدم من المنظـــر


قفلت بـاب السيـارة وهي تستدير لبوابه القصــر

والحـآرس العجـوز يطلع المفتـآح من جيبـه ويفتح البـوابه ويهمس لها

عقدت حواجبها هــوازن,, وتوسعت عيونها بصدمة,, لن بسرعة رجعت لطبيعتها

وهي تدخل من البـوابه وتنزل الطرحة من شعرها

فتح البـــــــاب صغير وهوا يتنفس بعصبيه كان المفروض يفكر في هــــوازن

إنها بتتطلع مع شــــآب:هــــ ــــ ــــوازن ياحقيــ ـــــــ ــرة


حطت شنطتها بكتفها ببــرود وهي تكمل مشيتها لاكن في داخلها

خــوف و رعب

/
\
/
\
/
\
/
\



بــ ــــدخل القصـر وكان الجــو متـــــــوتر



دفت يده وهي تصرخ بأعلى صوتها :أنت مااالك صلاح فيني أصيع أدشر

مانت ولي أمري أبوي وامي أحياء هما اللي لهم كلمه علي

ولهم سلطه مو أنت فاهم


بعصبيـة صرخ قصـي وهوا ماسك أعصابه قبل لايضربها : وانا أخوكي الكبير وانا المسؤول

عندك و لأخر مره أقولك من هذاكه إللي نزلتي من سيارتي


بملل قالت وهي تحرك يدها بالجو وتمشي :آوووه تراك طفشتني وانت تعيد نفس الكلام

انا ماكنت مع واحد حتى تقولي ركبت سيــارته واظن تصرفات نسـرين خلتكم تشكو فيني


مسك يدها و أجبرها بإنها توقف قبال وجهه وقال بحده وهوا يناظر بعيونها :نتــــــوس مالها

علاقة باللي يصير و لأخر مرة اقولك وانا ماسك أعصابي

مع مين كنتي؟؟


أعطته نظـره و دفت يده وقالت وهي تمسك بلوزته وتدفه على ورى:كنت

مع أبليس مع جني مع يهودي مالك صلاح

واترك يدي قبل لاتنكسر


أنقهر من حركتها كأنها أصغر عياله .. مسك كتف عبايتها بالقوة وهوا ناوي

إذا مااتكلمت أنه راح يضربها :شاطرة في طوله اللسان

ومو راضيه تقولي مع مين كنتي

لاتخليني أعلم ابويه يوريكي نتيجة صياعتك

و يرزعك بالبيت ويعاقبك مثل ماعاقب نسرين


صرخت هوازن بنرفزة :لو ولد ابوك قوم كلم بابا وانا إللي اروح معاك

ومافي أحد يمنعني من دخلاتي ومن طلعتي حتى اخلص إللي براسي


ضربها كف بخدها وهوا يمسكها من فكها بالقوة :آآآه يعني عندك موال

براسك ياحقيييرة والله مراح اسكت لك

ولازم تتربي من جديد ياهوازن


ضربته هـوازن بصدره وهي تبعد يده من فكها :آآآآآآآي لاتمد يدك عساها

الكسر والله مراح اسكت لك

راح أعلم ابويه على حركاتك البايخة


طلعت نســرين من غرفتها وهي ماسكة القران ونزلت من درج

وقعدت وناظرتهم من تحت الدربزان بصــدمه وحاطة يدها بفمها


"يـاويلكم من بابا إذا طلع من غرفته والله بابا ماعنده

تفاهم الله يستر من مضـاربتكم

بس أظن أنه قصي كشفها لإنه أول مره أشوفه

معصب و يضربها "



صرخت وشوي وتصيح بسبب ضرب قصي :مو شغلك انا مو نتـــــــــــووس

علشان ترمي أغلاطها وتصرفاتها فيني

فاهم أنا احسن منها واشرف منها لايروح بالك لبعيد

انا ماعندي حركات إني اطلع مع الشباب أو اقعد عندهم

هذي الحركات خليها لـ نتوس وبس


قصـــي وهوا يشد شعرها:هذي أختك والمفروض تدافعين عنها

ولا تتكلمي عنها بس طلعتي قليله اصل ومنتي متربيه


هـوازن صوتها راح بسبب الصراخ :والله اكلم أهلي لإنهم هما إللي

ماربوني و بعدين نتــــــــوس ذي

شيلــــــــ.......


قاطعهم صوت عبداللطيف وهوا يصرخ: والنهـــــــــايه معاكم ليش أصواتكم عاليه


شافت هوازن ابوها وهوا ينزل من الدرج و خلفه امها ..ركضت لهم بسرعة وهي تصرخ

وتبكي بدموع تماسيح : شوف يابابا ولدك قصي يشك فيني ويقول إني بطلع مع شباب

يا تـروح تتفاهم معاه و تتكلم ولا أنا راح أتعـــامل معاه


بلعت ريقــها نســـرين وهي تشـوف أمها تنزل من درج بسـرعه

و تقوم من الدرج و بهمس: كويس أنها أنفضحت عشـان يوقفوها عند حـدها

بس أحس إنها صادقه هذي المره لإنها تدافع عن نفسها و واثقه من كلامها

أتنهــــدت وهي تشوف إيش راح يسـوي أبوها


عبد اللطيـــــف وهوا مطير عيونه: نعــــــم!! ومن هذا الرجــــــال إللي كانت معاه


التفتت هـوازن لأبوها وبصدمة:لايابــــابا تراه يكـــذب عليــــــ.......


قصــــي وهوا يقاطعها:سيــــآرته جيب أبيض وهوا لابس ثـوب وبشمــاغ وانا شفته بعيــوني

وماأكذب عليـها و إذا كـذاب الحـــــآرس شافها كم مـره و أكيد هوا عــــــآرف بالموضوع

هـــوازن:عدل كـلامك ياكذاب أنا لمن كنت بسيــــــارة كنت مع صحبتي و اخوها

لإن السواق ماجاه _ و بثقـة وهي رافعه خشمها _ وعندك الحـــآرس أسـأله


عبــــد اللطــيف أتنهـــد بتعب و طلع الدرج وهوا متجهه لغــرفته


تحت صـــــدمة قصـي و نســـرين

وفرحــه هـــــوازن


قرب من زوجته فوزيـه وقال لها: حلي مشكلـــــه مع عيــــــآلك قبل لاأقتل على هوازن

و أذبحها من غير قبلــــه


فـوزية بهمس وبقلق: و إذا كلامــــــه صح؟؟ إذا بالفعل هـوازن طلعت مع شباب


عبـد اللطــيف وهوا يلمح نســــرين تتطلع الدرج و تتجهه لغــرفتها : تلبس عبايتها من بكره

عشـــآن نكشف عليها بس أنا راح اتأكد بنفسي لإني اعرفك راح تتستــري على عيـالك









أنتهـــــى الجزء الثـــــــــالث و الثـــــــلاثون

بنت القطبي



(( الجــــــ ـــزء الــرابــــــــع و العشـــــــرون ))


25/ من شهـــر رمضــــــآآن


I may not be a clock that may SmS you 24 hours ))
a day but my heart will be like a clock that
will not stop caring and loving some one special as you ))


قريت المسج و أرسلـته لبنت خــــآلتي و قلت لسمـــاهر وانا أشوفها تشـرب المـويه

و أقول لها وانا أحط جـوالي بحضنــي :بصراحة زيــــاارتك فرحتني و فاجئتني بنفس الوقت

ماتوقعت أنك تجي برمضـــــان وعشان خاطر عيونك كنسلت روحة المسجد


حطـــت الكـــــاسه بطـاوله و ببتســامه قالت: بصراحـة مشتـاقه أشوفك وكمان جيت

لسبب ثاني بس أول شئ وين داليــــا؟؟!!



بخـــاطري قلت " الله يستر من جيتها إذا جـــــات عشـآن موضوع الأميل و الجوال

بس المشكله كيف أتعذر لها " حبيت أغير الســـالفه و نتكلم على شئ ثاني حتى مايجي

حمـزة و ياخـــــذها _: بتتفـــرج على باب الحـــآرة ماصدقت يجي رمضـآن

إلا وهي تمسك الريموت من مسـلسل لي مسلسل

إنتي إيش تتفرجي برمضـــــــآن؟؟!!



سمـــــاهر: بس باب الحــــآرة يجنن مرة شفت منه حلقــآت ببيت خـالتي

عارفه إنتي في بيتنـــآ مافي دش علشــآن أتابع مسلسلات يعني حدنا قنوات المجد الفضــائية

و السعـودية وبس.. إنتي تابعي باب الحـآرة الجزء الرابع؟؟!!



_:أنا ماتبعت الأول حتى أتابع الرابع و أحسن أنك ماتبعتي ولا مسلسل

لإني مااأحب أتفـــــرج على مسلسلات خليجيه و المصريه

بشهر رمضـــــآن لإنها كلها راح تنعــــاااد بس شفت شـر النفـــــوس 2

وندمت إني أشــــوفه لإنه ماعجبنــ........



قاطعتني سمــــاهر وهي تجلس جنبي وقالت:معليش ديومه إنك قطعت كلامك

بس أبغاكي بموضوع مهم و ياليت مـاترديني والله حــــابه أطلب منك

إ نك تشترلي شريحـــة جديدة ولا تقـــــــولي ليش ولا تســـألي بس

الله يخليكي لا ترديني ديمـــا والله مره محتــــاجة


سكــــــت فجـأة وانا مو عـــــارفه إيش أقول لها.. و ببرود قلت وانا عاقدة حواجبي

: بس ليـــــش شريحة ثـانيـه؟؟ و ممكن أعرف السبب إللي ماتبي تقوليـه؟؟


سمــــــاهر وهي تلعب بأظافيرها بهـــدوء:أنا طلبت منك إنك ماتســألي

عن السبب و إتمنــى أنه السر أحتفظ به بنفسي


_:معــــــــليش مراح أساعدك ولا أقدم لكي العون حتى أعرف السبب

و لعلمك فقط أنا عندي في درجي 3 شرايح جـديـدة


شهقــــت سماهر ومسكت يدك: الله يخليكي ديمــــا والله مره محتــــاجتها


وقفـــــت وانا شايله صينيـه: و انا قلت لكي مراح أعطيكي إلا لمن أعرف

السبب حتى أقتنع و أعطيكي الشريحــــة


سمـــــاهر بتوتر: الله يخليكي والله ماقدر أقولك بس

أوعدك أنه الشريحة تكون بيدك


_: وانا قلت لكي مراح أعطيكي حتى أعرف السبب

ممكن أودي الصينيه للمطبخ


سمــاهر قعدت وقالت: لأ روحي شوي لإن حمــزة دقايق و راح يجي

أنا راح أقولك السبب بس لاتزعلي مني ولا تاخذي فكـــــرة عني


قعــدت بجوارها وانا احط الكاسات بالإرض:هــــــااتي إللي عندك


أتنهدت سمــاهر وقالت:بصراحة أنا أحب ولد عمـي و اموت فيه وابغى شريحـة

جــــــديدة عشـآن أكلمه براحتي بدون أحد مايدري

أمممممم وبس


_: سيـــن سؤال هوا يحبك أو يعرف عن حبك ؟؟


سمـــاهر :لأ ولايعرف أنه عنده بنت عم أسمها سمــــاهر بس تعبت من الجفــا و الصــــدود

إللي أشـــوفه منه وحابه أخربها و أصارحة بحبه


_:عشــآن تخربي خجلك و حيــــاءك و تربيتك وهوا ياخذ فكره عنك ويقول

أنه بنت عمــــه قليله أدب و تكلم رجــاجيل بجوال


مسكت يدي وضغطت عليها بالقـــــوة وقالت بترجي :أفهمـــيني هذا ولد عمي و قريبي

مو شخص غـــــريب والله أحبه وميته فيه

بس ابغاه يعرف إني أحبــــه



سكـت وانا أسحب يدي منها و أعطيها جوالي :طيب خذي جوالي و كلميــــه؟؟!!


أنصدمت سمــاهر من حركتي و رفعت حــاجب:إنتي من جدك و لا تستبلهي

كيف أكلمه من جوالك؟؟



كنت عــآرفه إنها مراح تاخذ جوالي و تكلمه لإنها على بالها إني بسحب ولد عمها منها

أبتسمـــت وانا أرد عليها :مو إنتي قلتي أنك بتكلميه علشـــآن تقولي لولد عمك ( أحبــــك )

و تقفلي الخط خلاص خذي جوالي و إنهي الموضوع وبعدين ليش ماتكلميه من جوالك؟؟



بتردد قالت:ماأبغى من جوالي علشـــآن أهلي لايشكــو فهمــــتي


هزيت راسي وانا أشر على جـــوالي :أيــــوة فهمت بس قلت لكي كلميه من جوالي

و قولي له أحبك و قفلي الخط بس إنتي ماتبي يعني ناويه تتكلمي معــــاه


بصراحة قالت :أيوة نــــااويه أتكلم معــاه فعشان كدا ابغى شريحة جديدة


رميت الجوال بحضني وانا أطالع فيها واضحك :شكلك متــأثرة بالمسلسلات التركيــــــه

وهذا إنتي بنت المجد والقران و تفكيرك كـذا أجل إيش خليتي لنا ههههههههههههههههه


ضحكت سمــاهر مجامله وقالت :هههههههههه والله مره حبيته كل ماأسمع

عنه أحس قلبي يسخن و يولع


:أعطيه بندول و ان شاء الله يخف ولا أقولك حوليه عالسـايلنت علشان لايفضحك

ههههههههههههههههههههههه


رن جـــــوال سماهر وكان أخوها ينتظرها و قفت وقالت بستعجال :ديــــوووم

شكلك منتي ناويه تساعديني وعالعموم حمـــزة بشارع ينتظرني

وفاكرة لمن طقيتي الصدر و قلتي راح تسويلي أميل وماشفت منك لاأميل ولا شئ


رفعت كتـــــوفي بلا مبـاله وانا أفتح باب المجلس و امشي معاها :بصراحة ماكنت فاضيه

أسويلك شئ و بنسبه لهذي السالفه ماعندي لا شريحــة

ولا شئ بس كنت حابه أعرف ليش مصره


لبست نقـابها و هي تلبس عبايه الراس:ولمن عرفتــــي إيش صــار؟؟!!


فتحت بــاب الشــآرع وقلت:طحــــــــتي من عيـني


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %






فتحــــت بـــاب غـرفتها وهي تنـــاظر يمـين ويســـآر ومـالقت أحد صاحي

الكل بعد صــلاة الفجـــر..صلـو ونـــــــامو

طلعت من غرفتهـا وهي ماسكـة كـيس وفتحت باب الشقه

وطلعت عند شقـه غاليـــة وبنفس الشئ أتفقدت العيــال ولقتهم نايمين

أتنهدت براحــــــــه وشغلت التلـفزيون وقفلت باب الشقـة بأحكـــام

و فتحـت الكــيس وهي تتطــلع "الكتكـات" و"تســــالي "و "بسكــوت أبو ولـد "

قلبت في القنـــوات وهي رايخــة الصــوت و أستقرت على mbc4

و جــالســة تتفرج على برنــــــامج "دكتــور فيــــل"

وهي تاكل من البسكـــوت والتســــآلي

فجــــأة سمعت صوت باب غرفه العيــــال ينفتح و خــافت فاطمـــه

أنه العيـــال يكتشـــفو بإنها فاطــــره برمضــــآن

حطت الأكلات في الكــيس بسرعه و تحـآول تبلع إللي بفمها

بس سمعت شهقــــــآآت طالعه من مهنـــد و عـــلي

نشفــت فاطمــــة بمكـــانها وهي تنـــآظر ببسكـوت الكتكـــآت إللي بيدها

والقنــبري المكبــوب في الأرض


"خـلاص أنفخت أنفخــت بس كيف أقابل و جيهم الثنتين

الله يستر منهم .. اليوم كلهم راح يعرفو إني فاطرة "


شهــق علي بصــدمة وهوا يأشر:واااااو خـــاله إنتي فاطــرة برمضـــآن


بلعت البكســوت وهي تلم إللي بالإرض ورفعت عيونها تنـــآظرهم


كـان علي إللي يشـــوف وجهه كأنه شاف أحد من أهله ميت

ومهنـــــد كل شوي يطــالع ويرجع يمسح نظــآرته بيتأكد باللي يصير


فاطمــة حاولت تتكلم ببرود وعلى طبيعتها علشان لاتفضح نفسها زيادة:

إنتو ليش صحيتو من نومكم بهذا الوقت يالله أرجعو نامو


قرب علي منها وهوا يأشر عليها: وانتي ليش فاطــرة وماصمتي مثلنا

الأستاذ قال إللي يفطر حرام وياويله من ربه


فاطمــــة ناظرته وبخاطرها" والله لو فهمتك راح تكون دلخ وماتفهم شئ

يعني في المتــوسطة ماأخذته هذا الـدرس" متى تفطر المرأة"

والله أشك إنك في درس كنت غايب أو الأستاذ ماشرح لكم

أو تكون نايم بالصحة أو دلخ مافهمت ولا أستوعبت كويس"

:وانت ليش ماصمت ياعــلاااوي أنت رجال المفروض تصوم برمضان

مو تفطر و تاكل من ورى أهلك


أنصدم علي و أشر على نفسه:أنـــــــــــــا!!؟؟ وقسم بالله مو أنا وربي الكعبة

أنا مافطرت هذا مهند إللي فطر وانا لإ والله والله


ويمسح أصباعه بلســـانه ويحطها برقبتــه ويقــول:هــه شفتي عسى ربي يقطع

رقبتي إلحين إذا كذبت عليكي


ضربه مهنــــد وقال:لاتحــلف ياكذاب حتى أنت فطرت معاي وانت إللي جبت الفكرة والله

ياعلي المفروض ماأمشي معاك ولاأتكلم معاك

أنت أنسان كذاب ومنافق وتفتري علي


علي وهوا يغمز لمهنـــد:بس أنا مافطــرت مو صح مو أنت إللي فطرت وقلت بطنك بتوجعك

قول الحقيقه قول وانا إللي نصحتك وقلت لك

أصبر وصــــــوووم معانا فاكر ولا لأ


مهنـــــد ضربه براسه وصرخ عليه:أسكت ياكذاب أصلا صيامك مايجوز

لإنك قاعد تكذب و تفتري علي والله ياخــاله أنا إللي أقولك

الحقيقــــــة ولا أكذب عليكي بصراحة أنا و مسيلمه الكـذاب

هذا الكذاب المنـــافق من أهل قريش ههههههههه

أتفقنا مـره أننـا نفطــر من ورى أهاليــنا بس كدة حركة شيطــانيه

و أتفقنا أنه يكون سر بيننــا وحـذرت علي أنه مايتكلم

بس مثل مانتي شايفة فضحنا


فاطمـــة وهي ميته ضحك عليهم:خلاص كلنا فاطرين ولازم مانعلم

أحد علشان الكبــآر راح يخاصمونا


علي:طيب بس أنتي ليش فطرتي مو إنتي كبيرة وياويلك من ربك


قالت فاطمــة وهي حالفه إنها مراح تقـــوله سبب إللي خلاها تفطـر

:علــي بســـألك بدرس الفقـــة بصف ســـادس أنت كنت غــايب ولا لأ


عقد حــواجبـه عــلي ونـاظر بفـــاطمـة وقال:أي درس بالفقــه وبعدين لااااتغيري

الســؤال ياخــــــــاااله ليش إنتي بتفطري


فتح فمـــه مهنـــد و فجــــأة أنصبغ وجهه بالـون الأحمــر وهو يحك خشمه بأحراج ومنزل

عينه بالإرض ويناظر بفاطمــة و ينزل عينه ويناظر بالأرض


ضحكــــت فاطمــة من كل قلبــها على حركتهم وقالت: والله أنكم تحــف

يعني ولد الأولى ثانوي فهم كـــلامي بسرعة و عرف إيش عندي

و ولد ثالث متوسط حتى إلحين مو راضي تستوعب

هههههههههههههههههه


أبتسم مهنـــــــد بحراج وقال بصوت منخفض:أنا بروح أنـــــــاام

يالله تصبحــو على ألف ألف خيــــــر


لمن دخل مهنــــد الغــرفة أستلم علي خالــته فاطمــة وهوا يصر ويلـزم

إيش قصدها بالكـلام و وقف لها بحـلقها يبغى يعرف ليش هي فاطـرة


فاطمــة وهي متورطـــة مــرره:لو مهنــــــد ماأستوعب كان أحسن

بس الحقير فهمها وهي طايرة و دخل على غرفته على طول

ولا سحب أخوه الدلخ


علي بأصرار:والله لازم تقولي ليش فاطرة وليش ماصمتي مثلنا


فاطمـة:مثل أنت ومهند كنتو فاطرين أنا قلت ابغى اسوي مثلكم

تعبت وانا أصوم 30 يــوم هههههههههههههههه

قلت باخذ أجــازة هههههههههه


سكت علي وهوا شبه مقتنع وقال: وماما وجده صايمن ولا فاطـرين مثلك


فاطمــــــــة:لا صــايمين هذولا دينهم قوي مو نحنا إللي ديننا ضعيف ههههههه


علي:طيب ليش تضحكي ترى مني غبي عشآن تضحكي

علي أبغى اعرف الصراحة


فاطمـة: يعني أشتغل ذكـــاءك بهذي النقطة و تستفسر ليش أنا بضحك

ياخي أعمل مراجعه بدماغك و راجع دروس الفقـــة حق سادس

و أولى متوسط وراح تفهم الأجابه



علي:لاتتريقي وقولي الحقيقه والله ثم والله وعساني موت

إني ماأفضحك وربي الكعبه الله يخلي أمي وابوي وعيــ....


قاطعته فاطمــة وهي حافضة موال الحلفـــان وعارفه أنه راح يفضحها

و ينشر فضحيتها في مكـــه كلها مو بس في البيــت: شوف أنا أبغى أقولك

بس بشرط لاتعلم ولا لأحد وخلي السر بيني و بينـــك


عــلي وهوا ينطنط بمكــــانه:قـــــــوولي قولي والله مراح أعلم أحد

و راح أحتفظ الســـر حتى لمن أمــــــــــووت


سكتت فاطمـــة وهي تفكر و تفكـر كيف تخرج نفسـها من الورطـة

و قــآلت بهمس وهي تشـد علي لعندها وتهمس بإذنه


بعد عنها علي وقال وهو عاقد حواجبـه:أحـــلفي أنه هذا الكلام إللي تقوليه صح

آممممممم بس مو مقنع بالمــررررة


دفـــته فاطمــة وهي تشيل أكلها وتقــوم:عســآآك لاتصدقني وهذا هوا السـر إللي خبرتك

و إذا فتحت فمك وقلت للكبــآر آنا راح أفضحك وافتري عليكي و أكذب عليك

كمـــآآآن و انت تعرف أمك راح تضربك ولا راح تصدق كلامك وبرائتك


خـــآآف علي بالإخر وهز راســه وهوا يحلف بكل صدق و يوعدها: والله مراح أقول لأحد

بإنك فطــرتي بس عشـــآن تعبتي من صيـــآم

و أضطريتي تاخذي إيجــــآآزة




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %





فوزيــه بعصبيــه:إنتي عارفة أنه جدتك وخالاتك يشتكـو بسببك

و بسبب أخلاقك و تصرفاتك إللي صارت مرة في الحضيض


هــوازن بقهر:والله هذي تصرفاتي وهذي أخلاقي وهذا طبعي

و بعدين إيش تبيني أسوي لهم؟؟ يبغوني أنطق بالبيت لادخله ولا طلعه


فــــوزية قامت من الكرسي لإن راسها صدعها بسبب هــــوازن وماخذت منها غير السب

و عوار الراس: شوفي أنا راسي مصدع وشكلي راح أفطر و أخذ علبه بندول كـامله

بس عشان يخف الألم و اخر مره أقــ..


قاطعتها هـــــوازن وقالت:قولي لقصي لايكذب ولا يفتري

حرام إللي يقوله والله وبعدين أنا يتهمني إني أركب مع واحد

بصراحة صدمني وماتوقعت منه هذي الحركة



فـــــوزية: هوا شافك بعيونه يعني ماسمع من فلان أو من علان وقصي من متى

وهوا يشك أو يتكلم عنك إنتي أخته من لحمه مو من الشـارع

ياهــوازن إذا وراكي صياعه الله يخليكي بطلي ولا تعبيني بحيـاتي


باست راسها هوازن وهي تمسح دموعها: والله ثم والله ماعندي ياماما وبعدين كيف أصيع

وكيف أدشر واختي طالعه من الأصلاحيه من كم شهر وشفت كيف بابا عاملها

قبل و إلحين .. وكمـان أسوي مثلها؟؟!! بس رجــاء كلمي قصــي علشـآن يتأكد من شكوكه

والله كنت بسيـــآرة مع صحبتي و أخوها حتى أخته موجودة معانا و سألي الحـــآرس

إذا شــاكة بكلامي وخلي الحارس يسمع قصي مع مين كنت


أتنهــــــدت فـوزيــة وقالت وهي شبهه مرتاحـة:أصـلا قصي ســأل الحــآرس وقال أنه ماشـآفك

مع واحـــــد وابوكي نفس الشئ سـأله وقال آنه ماعندك الحركات


هـــوازن وهي تجلس بالكرسي إللي قبال أمها وتمسك يد أمها بحنــان: ماما لا تشيلي هم

و مستحيل إني أكون مثل ماتتوقعو .... إنتي ربيتني أحسن تربيـه

وانا مو بزر حتى أحد يضحك علي


سكـــتت وهي تنـــــآظر بالإرض بخــبث و بمكــر

آكــييد رآح يسكت و ينطـــم

لإنها بتدفع له فلـــــــــــوووس


دخلت نســــرين المطبخ وهي مصدومه من وجود أمها و هوازن بهذا الوقت

وقالت وهي حاسة بكرهه بنظرات هـوازن:ماما أنا بروح أنام تبي شئ


فـــوزية وهي تأشر إنها تجلس:أيوة أبغاكي أقعدي شوي عشـآن أكلمك مع هـوازن

أنتو أخــــــواات وجاين من بطني عيب عليكم أشوف فيكم هذا التصـرف

بكرة بثــينه ولا سنــدس إيش يقــولو عنكم؟؟!!


نســرين: مامي والله أنا أحب هوازن بس هي تتصرف معاي كأني جرثومه بنظرها

و مدري ليش تكرهني مع إنها أختي الكبيرة وانا بحترمها و اقدرها كثير


ناظرتها هـــــــوازن بغيض وبخاطرها" الله ياخذك وياخذ دلعك الماسخ": أنا ما أكرهه نسـرين

ولا شئ بس ماأحب لا دلعها و لا صوتها لإنه كفايه يذكرني حليمــــــه بولند و نانسي عجرم

وبنهاية أشوف الثنتين بــ نســرين


ميلت فمها وماعجبها كلام هـــــوازن رجعت شعرها الكستنــائي على ورى إللي يوصل

لنص ظهرها وقالت بدلع:إيش أســـوي إذا كان صوتي مررة ناعم و انا ماأصطنع الدلع

ولا أتمثل بالعكس أنا احب اكلم الناس بعفويتي و برائي وكل الناس

يحبوني مثل ماأنا أحبهم


ما أتحملت هـــــــوازن دلعها و مساختها

كيف تبغى تتكلم معاها وهي تكره أسلوبها و صوتها

قامت من المطبخ بضيق و طلعت غرفتها نامت


وقفت فـــوزية وهي ناويه تتطلع عن عبداللطيف تقــــوله إللي صار

و تخرج بنتها برائــة .. قالت لنـسرين :روحي نامي يانتـــــــووس إلحين الساعه

6 ونص و انتي حاولي تكلمي أختك معليش هي كبيرة وعندها ظروف ومشاكل



كانت نســــرين ساكته وهي تفكر

كيف طلعت هـوازن نفسها زي الشعرة من العجينه بكل سهوله

هي لمن كانت بمكانها فضحت نفسها بنفسها و أنكشفت بسهوله

أما هـــــوازن قويه و جريئـــة للأخر وعرفت تدافع عن نفسها







% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


قــاعد بصــــــالــــة ويتصفح بجــــريدة عكـــــاظ بملل و بطفش

أبو مسفـــــر :لا تتــأفف ولا تململ عندي وبعدين بكلمك أنا لقيت لك على

شغلانه كـويسه و براتب كـويس


رفع راسه يـــــونس من الجريـــدة وهوا مصـــــدوم من أهتمام أبوه إللي أول مره يسأل عنه

و يهتــــــم فيه وبنفس الــوقت رفعت راســــــها فـــاطمـة و غاليـــة وهما يلفـــو السبـوسـه..


وقال أبو يـــــونس:هوا مو شغلانه تقوم من صبـــــاح و تشتغل

هي دراسه لقيت واسطــه من أبو مسفـــر إنه يسجلك

طـــــالب بالمعهد المهنـــي عند حفيـــــده المــدير والمكــافأة راح تكـون 800 ريـــال


يــــــــونس وهوا رافع حــــاجب: وتبغاني أسجل بشهـــــادة فاطمـة أختي ؟؟!!


أبو يــــــــونس بستغرااب :وين شهـــــادتك لاتقول إنها ضاعت

يــونس ببرود قال وهوا ينزل عينه للجريدة ويتصفح :لأ مو ضــــــــاعت بس عندي

شهادة المتوسطـة بتقدير مقبــــــول وبدور ثـاني


أنفجـــرو مهنـــــد وعلي وهما يتفرجــــــو تلفـــزيون و إذنهم مرميه عند الكبـــار

وهما بس يضحكــو بصوت عالي ويضــربو إيديهم بالإرض


حتى أم يونــس طلعت من مجــلس وهي ماسكة القران وتصرخ بصدمة:خـــــــيير إيش

فيه ليش الضحك هــذا كله ماتخلوني أركز بالقــــــران


علــي وهوا يمسح دمـــوعه وطايح على مهنـــد:والله ياخـــالي مالك لامستقبل

ولا مــاضي ولا عندك هــدف ولا طموح ولاحتى مشروع هههههههههه


مهنـــــد وهوا يمسك بطنه ويضحك : أنا متخرج من المتـوسطـة بتقدير ممتـــاز وبنسبـه

98% وانت تقــول بكل فخــر

دور ثــــــــاني والله حدك كنــاس بشـــــــارع وبس ههههههههههه


قام علي وهوا يسحب أخــوه لإن يـــونس عيونه أتحولت للحمـــره و كان بيقـــــوم عشـآن

يضربهم لكنهم هربو من عنده و وقفو عند باب الشقــه وعلي يتـريق:

خـــــاالو كسلان خـــالو فــــااشل خـــالو بليـــد ههههههههههههههه


أشر يــــــونس على عيال أخته وبعصبيــه:شفتــــــي عيالك إيش بيعملو وماتبيني أضربهم


غــاليــة وهي منزله راسها وكاتمه ضحكتها:مراح تضـرب عيـــالي وبعدين الضرب مايربي

و تعـــــــالو أقعدو هنا و لا تتريقـــو على خـــــالكم


رجعـــــو الأثنين وهمــا يضحكــــــــو بصوت عالي حتى جدهم صرخ عليهم

و هزئهم وسكتــو الثنتين وهما كاتمين ضحكـتهم و كتوفهم تهتـز بسبب الضحك


أبو يــونس وهوا مـــازال يصرخ: الله يفشلك هذي شهـــادة تفتخر فيها وتقولها

بكل ثقه فين أمك إللي قاعدة تقول أزوجك و أزوجك

وانت بتفشلنا بمجلس الرجــاجييييل


قفـــــل الجريـــــدة بالقــــوة وقال وهوا متضــــــــآيق من نفسه ومن مستقبله:

إيش أسوي إذا هذا قدري و نصيبي بالحيـــاة

وبعدين هذا أبو مسفر خليه يدور واسطـــــه قويه

ولا بس زوجنــا بنتنا عالفاضي وهوا مايخــدمنــا

هذا عنـــــــده واسطه قـــــــويه مـرره


بهمس قال مهنـــد لأخوه علي: وبعد له وجه بيتكلم بعد ماحصــل على شهــآدة الدور الثاني

والله خالك وجهه ومقفـــــــاه واحد ياشيخ لو مكـــانه والله أنثبر بمكاني

ولا أتكلم بسبب نتيجتي ههههههههههه دور ثاني ههههههه


علي وهو يضحك بهمـــس: و زيد كمـــان بتقدير مقبــول هههههه والله تاريخ

خالك حـــافل بالرســـوب هههههههههه


أبـو يونس: أنا راح أشوفه و أكلمه يدرسك بواسطـــه لكن متأكد أنه وجهك

و أخلاقك و شهـــــــادتك راح تجبرك بإنك تقعد في البيـت بجوار أخواتك


دخلــــــت أصــالـه الشقه وهي لابسة عبــايه الراس وماسكة النقــآب بيدها

والشنطـة صغيرة على كتفها و المتـوسطـة بالإرض وعيــونها منتفخة بسبب الصيــآح

قــآلت وهي ترمي شنطتها بالإرض و بكل صيـــــــآح:طــــــــــلق� �ي أبو مسفـــــــــــــ ـــر


شهقـــــو كلهم بصدمـــــة وهما مو عــــآرفين يعبرو عن حـــالتهم


إذا (فرح ) لطـــــلاقها و خلاصها من أبو مسفــر

أو ( حـــزن ) لحــالتها و الحــاله إللي وصلت فيها


تركت إللي بيدها غاليــة و ركضت لبنتها إللي ماشافتها لمدة شهـرين

و حضنتها وهي تتــأمل وجها الأسود و الهالات الواضحـة تحت عيـونها

و جسمها الملون بسبب الضـرب


أبـو يونــــــس وهوا مطير عيونه وبعدم تصديق: كــيف طلقك ومتى

أطلقتي وفين هذا الرجــــــــآل؟؟!!


أصــالـه وهي تشد على بلوزة أمها:تحت ينتظركم ياجـــــــدي

آآآآآآهـ ياماما عذبني وتعبني بحيـــــااتي

كان يضربني و مكـسر فيني ضرب بضرب


قام أبو يـــونس وهوا يستخدم عصــايته ونزل معاه يـــــونس

وهما يقــــابلو أبو مسفــر و يفهمـــــو سبب طــلاق بنتهم


جــات فاطمــة وهي شايله العلبـة المنـاديل وحولينها أخوانها وهما يناظروها

و قلبهم يدق بخوف: بسم الله عليكي خذي منديل ومسحي وجهك

و حكينا السالفه ليش يضربك


أخذت المنديل غاليــة ومسحت وجه بنتها و كملت أصـاله: أصلا أنا أتقرف منه

و اخـــاف منه بالمررره وهوا لمن يقرب مني كـــان يضربني غصبن عني


علـــــي بستغراب:كـيف يقرب منك وليش يضربك؟؟!!

غاليــــــة بحدة: علي و مهنــــــد ممكن تتطلعو برى لإن في مواضيع تخص البنات


مهنـــــد: و أبو مسفــر مو بنت رجـــال وبعدين نحنا رجــاجيــ....

صرخت فاطمـة: لو رجـــاجيل على قولتكم أفردو عضلاتكم عنده

ولا عاجبكم الحـــال بإن أختكم بهذا الشكل؟؟!!


سكتـو الأثنين و دخلــو غرفـة فاطمـــة و قفلو البــــاب


فاطمـــة وهي تهديها: ممكن تحكينا السالفــــة؟؟!!


أصــالـة وهي تتنهد وتمسح دموعها: والله الســالفه كلها أنه أبو مسفــر

أخذني بس عشــآن يسبني و يهـين كرامتي

تخيلــو كان يقولي أنا أخذتك لإنك سلعه بسيطة عند أهلك

و أصلا أهلك مايحبوكي لو كــآنو يحبوكي كان وقفو بوجهي

ولا جدك باعك و رمـــاكي

وانتي يتيمه مالك أحد وحياتكم أردى وانا أتزوجتك عشــآن

أتمتع فيكي و ارميكي على كيفي و إذا ابغاكي تجي عندي

و و و

و غير أنه كــان يضربني لمن يبغى حقه وانا ماأبغى و أتقرف منه

وكان يجبرني على حبوب منع الحمل إني أبلعها كل يوم

واليوم وانا نايمة مسكني من راسي وطيحني عالإرض

وهوا يضرب فيني ويقول لي كشفــــــــــوني عرفو بســـــــري


بستغراب قالت فاطمــــــة:إيش قصده بالكلمــه إللي قالها

( كشفـــــــوني عرفو بســـري )


دخلـــــت أم يـونس عندهم وهي تمسح دموعها وكانت من أول تسمع لهم وهي تقرأة

القران وقالت:أمس أتصلت على أم صلاح وقلت لها أنه أبو مسفــر


أتزوج مسيــار واخذ من بنــاتنا وام صــلاح ماصدقت الخبر

ونشـــرت بمنطقه بحـــره عند حريمـــه و جمــــــاعته

/
\
/
\
/
\


تحــــــت بالعمـــــآرة

أبـو مسفــــر وهوا لاف الشمـــاغ على وجهه وقـــــال:زوجتي أم مسفـر

لمن عرفت بالخبر قالت خيـــانه وانك طعنتني بظهري

و قفلت المحطــــآت و البقالات و الشركــات إللي خليتها بإسمها

بس انا أتاجر فيها و أربح الفلــــــــووس و إلحين بسبب حركتها ماعندي ولا فلس

و زوجتي الثـــانيه أم مطـلق كلمت جماعتها وطلبت الطلاق والخلع

وانها تتنــازل على كل شئ بس تبغى الورقة تجي عندها اليـوم

والثـالثــه أم نادر حلفت لو دخلت عندها البيـــت راح تضربني

و أخوانها معصبين مني وحــــآلفين بالمرة إني مادخل بحـــــرة


بضيق قال يـــــونس وهوا معصب من حظة" يعني مافي لا وظيفة ولا واسطه

الله ياخذك ياأصاله هذا وقته حتى تضــآربين مع زوجك

بس حسودين تبغو تقطعو رزقي"



أبــــو يونس وهوا منزل راسه:لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيـم

و إلحين إيش تسوي يابو مسفـــــر


أبـو مسفــــــر بضيق: آآهـــ والله ماعرف إيش أقولك إلحين انا شبـه مفلس

وماعندي ولا ريـــــال بجيبي و بحكم أنه العمـــآرة إللي أنتو عـايشين فيها

صـــآرت بأسمي فأنا أطــالب بأيجـــــار الشقتين انا محتــاج للفلــــوس

هذي الأيام والمفروض أنتو المستــأجرين تدفعو الإيجـــار للمـــالك


أنصدم أبو يونس من كلامه وقال بعدم تصديق: الله ياخذك انا أبيع لك العمارة

عشـان الفلوس وانت تتطالب مني فلوس تحمد ربك إني بعتها لك


أبو مسفــر بعصبيه: الله ياخذك أنت و بحكم إني صاحب العمـارة ومالكها

أبغى أيجــــــــاار شقتي ولا الشـارع يلمكم


أبو يـــــونس:هـــــه أنت إللي تلومك الشارع موب نحنا و أعلى ماف خليك أركبه


أبو مسفــــــر: أجل والله لأخلي الشرطة تحل الموضوع و أطردكم عن طريق المحكمة و أفضحكم

في مكه كلها و خصوصا أنت ياحرامي يابخيل


أبو يـــونس :أنا حرامي و بخيل الله يسامحك يا أبو مسفــر بس لاتنسى

أنك تجري ورا الحريم وعينك زايغــــــــة


يـــــــونس وهوا يهديهم:لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ياهو لاتجرحو صيـامكم

بسبب سب ولعن نحنا برمضـــــــآن و بعشرة الأواخر

أستهدو بالله و أذكرو





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %






بعد العشــــآء عالســــــاعة 9


بخـــــــارج مكـــــــة المكــرمـــه

وبدخل محـــــــافظة ببحـــــــــــرة


كانت المجـــــــلس مليــآن بالحــريم وهم متنقبــــــــآت بالنقــــاب البدوي

وهما ينتقــــــدو و يعصبـــو

على أبو مسفــــــر لإنه أتزوج من وراه حريمــه و بــ مسيـــــــآر


أم صــلاح وهي تهدي أم مسفـــر:أتعــــوذي من شيـطان لاتخلي عشــرة العمـر إللي بينكم

تفــرقكم عن بعض بسبب مـــــرأة


أم مسفــر وهي حاسـة بطعن بقلبها:وااااااي من مـرأة ذي طفلـــه بس كيف أهلها زوجها

و بعدين والله ثم والله وهذي القهوة أشربها لو قال لي أبغى أعرس والله لاخطب له

البنت نفسـها بس من وراي يســويها الشيبـه و بمسيــــآر من ورااااي


وحده من الحـــريم:لاحــول ولاقوة إلا بالله والله الرجــال مالهم أمـان وش له يتزوج

وهوا طـاق الـ 80 أو 90 و البــزرة لسها صغيـــــرة

و الله هذولا الرجـــال مالهم أمان


أم مسفــــر وهي تمسك راسها:حسبي يالله ونعم الوكيل والله الموت أرحم من إني أسمع خبر

زواجــــه من أهالي مكـه وهما يتكلمون على زوجي

والله ماسمحتك ليوم الدين يا بو مسفر


الحــريم وهما يهدوها:أتعـــــوذي من شيطـــآن و أستهدي بالله


أم مسفــر:طــعني بظهري هالشيبــه يتـــزوج الوسخ من وراي مسيـــــآر

حسبي يالله و نعم الوكــــــييل والله مايرده إلا الطلاق


الحــــــــريم وهما يهـــدوها و البعض منهم يتهـــــامســو و يتكلمـــــو

: يامــــــرأة أطردي الشيطــآن من بيتك وش طلاق

: معــذورة متلوموها من الصدمة ماتعرف وش بتقــــــول

: وش جــاب سالفة هالطـــــلاق إلحين حفيـــدها بيعرس

ونحنا الشيـــاب نطلب الطلاق و الخلع


: وهوا غلطان إيش يتــزوج ويعــرس للمرة الرابعــــه ماكفـــــاه أحفـاده و عيــاله وحريمـه الـ 3



دخلت أم مطــــلق وهي تصرخ و تلعن و تسخط بصوت عــالي و أقاربها وراها

:أخ الحـــقير أتزوج من بنات الشمـــال وهي بعمر حفيــدة حفيـــــدته

بس ما أبغى شئ منه إلا الطــلاق و انفك منه

و ش أقول عند العرب زوجي إللي رجله بدنيا و رجله بالإخرة يتزوج مسيـــآر

يفضيحنــــــتنا فضيحـــــــاه



أم مسفــــر: أنا قفلت الشركات و المحطــات و البقـــالات

وقلت للعمـــال ولا ريال ماتعطو لأبو مسفــــر

و إذا جـــاء على حدود البـــحره يعطوني خبر لإن أخوان أم نادر حــالفين عليـــه



أم مطـــــــلق وهي تفسخ عباية راسها وتجلس وتربط نقابها كويس : زين أنك فكرتي وحرقتي

قلبــه مثثل ماحرق قلـوبنا و أشوف من وين له

يجـــيب الفلـــــــــــــووس راعي الحـريم


قعــدت بجــوار أم مسفــر وهي تاخذ فنجــان القهــوة و تــأشر عليه: والله علي الطـلاق

لو كلمته ثـــاني مابيني و بينه كلام إلا بالمحكمـــة بس وين أم نـــــــادر؟؟!!


وحدة من الحريم : والله أم نـــادر من بعد المغرب راحت على ديرتها القصيــــــم

تقــول بحــره تذكرها بأبو مسفر وهي ماتبغى تتذكر بشئ


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


مشيت بين العشب الأخضــر بصندلها المنخـــفض وهي لابســة جلابيـــه

فخمــة أخذتها من الكــــويت و وقفت عنـد راس قصـــي

وهي تشــــوفه يقرأ قران بصــوت عالي شـــوي و يـــــــرتل نزلت راسها تشوف

بأي صفحــة واصل.. وعالطــول شهقـــــت: أنت و اصـــــــــل بســورة الأســراء

و رمضــــــآن مابقي له شئ و يخلص؟؟!!


رفع راســه بهـــدوء وقال: أمي أنا ختمت القــــــران مرتين و إلحين ثالث مــره


جلســـت بجواره وقالت:أهاااا ماشاء الله عليك أحس وجهك منور و كأن رمضـآن أول مرة

يمر عليك مدري ليش حاسه أنه نفسيتك مرتـــــــاحة



قصــي: الحمـدالله على كل شئ وهذا طعم حلاوة الإيمــان إللي حسيته متأخر

و ندمـــآن إني ضيعت سنوات من عمـري بأمور الدنيـــا


فــــــوزية: لا متــأخر ولا شئ باب التوبه مفتوحه حتى قريب الســـاعه

بس أن شاء الله تكتمل فرحتك بدينك و زواجك

قصـــــي عقد حواجبه بضيق و قفل القران وقال: ومن قال إني بتزوج

أنا ما أبغى شئ غير الجهـــــااد في سبيل الله


فــوزيـــــة شهقت:نعــــــــم والله مانت طالع بحدود السعودية إلا برضـــاي

و بعدين لازم تعرس أنت عمــرك طـــاق الـ 29 سنـه

ولازم نـزفك ببيت زوجتك


أنفجر قصــــي ضحك على تعبير أمه وقال:أستغفر الله العظيم يايمه أنا حرمه

علشـآن تزفيني هههههههههههههه

والله شايل فكرة الزواج من راسي لإني مخطط على الجهاد في سبيل الله


و قفت فــــــوزية بعصبيه وقالت: والله ثم والله ماني راضيه عليـك

أقعد عندي لازواج ولا طلاق بس أهم شئ أكون مطمنه وانت عايش عندي


قالت كلمتها و دخلت القصـــــــر بهدوء وهي حاسه بفراغ و هدوء طــبيعي

هــوازن طلعت جــدة عند بنت خـــــالتها سندس

تقضي مــلابس ليــوم العيــــد


و نســـرين بغرفتها نــــايمة ومو مهتمـــــه بحـاجيات و أغراض العيد



وصلت الصنصير و ضغطت عالزر يوصلها لجنــاحها

و وصلت لجنــــاحها و فتحت باب الغــرفة

و لقت عبد اللطــــيف يتفرج تلفــزيون


جلست بجنبــــه و بجفاء قالت: وهذا أنت تبغــــاني ضروري إيش تبغى؟؟!!

عبــد اللطــيف و عينه على تلفزيون بملل وقال:بســــافر على فلبين و أستقر هناك

بسخــريه قالت فـــــوزيه: ويعنـــــي ماقلت شئ جديد مو أنت مهــاجرني من 3 شهــور

و إلحين بتقولي بتهـــاجر على جزر فيلبين

ضحكتني وانا مالي خلق أضحك


عبـــــد اللطيف: لأ انا بستقر في فلبيــن علشــآن بتزوج هناك


أنصدمت من كلمته ولكن قالت بنفس بروده: مبـــــروك عليك و المهر علي والقــــاعه

أنا راح أشيـلها لكن بشـــــرط؟؟!!


كأنه عرف إيش شرطها.. لو تموت مراح يعطيها هوا.. قال لها: مـراح أطلقك

راح أعلقك و تكــوني يامتزوجة يا مطـــلقه


عصبت فـــوزية من كلمته بس أخر همها بإنها تفكر بعبد اللطيف: عـــاادي

راح أستقر في بيــــت أهلي بجدة و أعيش عند أخواتي و امي و عيـــــآلي


عبداللطـــيف:إذا طلعتي على جــدة راح أشيـــل البنتين عنـــدي

هــــوازن راح أنقلها لفلبين تكمل دراسه الطب و نسرين تعيش عندي


حطت يدها بخدها وقالت:يــآآآ حـرام وليش ماتخليها تكمل دراستها و الجامعه

مو حلوة إنك تدخل أختها الطب وهي عاطله بطــاله في البيـــت

لازم تســـــــــآآوي بينهم هذولا عيـــالك



أنقهــر من ردها ومن برودها قام من الكنب وهوا يرمي الريموت بالإرض

بدل ماهوا يقهـــرها.. هي قهـــرته و حرقت قلبه بداله



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %





أنفتح شبــــــآك السيــآرة و طلعت يدها وهي ماسكة البطـــآقه

و تحط البطــآقة في صراف وبحركة سريعـة تضغط على الأرقــــآم

" الرقـــم الســري "

و تسحـــــب 2000 ريـــآل من رصيــدها


قــالت ببرود: على وين راح نـــــــــروح إلحين

سنــدس وهي تلعب بجــوالها :على محمــود سعيــد و القـزاز و صــواري لاند


بثـــــينه وهي ترخي نفسها بالكـرسي:مراح نتسحــر بأحد المطـــــاعم

بستغراب قالت سنـدس وهي تنـــآظرها: لأ راح نتسحــر في البيــت عند أهاليـنا

أتــأفتت هــوازن بملل..:يعني لازم من حكــــــرة البيت أووووووووف


سكتت سنـــــدس وحبت تكلم هـوازن شوي و تتناقش معاها


لكن هوازن ماتعطي فرصة لأحد:أمممممم هــوازن كيف رمضـــــآن معاكي

هـــــوازن من غير نفس:عادي مثل باقي الأيام يعني إيش بيكون


سنـــــدس:لأ بيكون شئ..آمممم يعني مثلا تروحي التراويح أو تقري قران

وتختمي أو تحضري مجالس ذكر يعـــ.......


قاطعتها هـــــوازن بســـــرعة:ماعندي وقت


التزمت بصمت سنــــدس وماحبت تتكلم معاها و راحـــو على محمــــــود سعيد

و قضـــو لـ ملابس العيـــــــــد

و طلعت هــوازن من المحــــــل وهي شـآيله بيدها آكيــآس و اليد الثانية الجـوال

وهي نــآوية تتصل على "حـــسن" من شريحتها الجـديدة


سمعت صـوت شـــآب وهوا يتكلم مع آصحـــآبه ويضحك ويتــريق بصــوت عــآلي

وغير كـذا مشغلين بسيـــآرتهم الآغاني وهما يعـــآكسو في البنـــآت

ولا محتــرمين رمضـــآن ولا العشـــرة الأواخر الفضيلـــة


نزل الشــآب من كبــوت السيـــآرة وهو ماسك الجـوال بيده والسمـآعات بإذنه

ويركض ورى بنت إللي عدت الشــآرع و الرصيـــــف

وهوا لحـــقها عالآساس آنه يرقمها و يغـــآزلها

لكن بدون مــآينتبه ولا يركـــــــز

و آصحـــــــآآبه ينـــــــااادو بصوت عــآآلي

و شهقــت هــــــوازن بصوت مرتفع وطآح الجوال بيدها وطآح الأكيـــآآس

التــــــفت الشاب لمن حس بنور قريب يجي لعنده

و اتوسعت عيـــونه دفعه وحـــدة

لمن شــــآف الوايـــت قريب منه وهوا يدق بــــــوري

والســـــآئق فقد القدرة على السيطـرة


غمضت عيونها هـوازن بسرعة لمن حست الدم لطخ وجها

و قعدت بالإرض و رجولها أنشلت من الوقوف

وهي تسمع صــــرآآآخ نــآآس وبكـــاء و أصوات سيـارات

والشـــآآرع صــار زحمـــه

كـآنت بخلال ثـواني راح تعبر الشــآرع بدالـه

لكن إللي وقفها خلال ثـــآنيه بإنها طلعت جوالها من شنطتها


حست قلبها بيدق بسـرعة..وكأن الحادث..تنبيه لها بإن الله يشيل عمرها

وهي على هذا الحـــآل

لكن أعطــآها ربي عمر جديد حتى ترجع لربها و تفكر بدينها

و تعرف آنه الدنيــــــآ فانيــــة و راحلـــــة

إيش بتستفيـــد من آتصـــآلها بـ رجل كآن عآصي وربي هداه و رجع لدينــه؟؟

إيش بتسفيد وهي بتخــرب شبــآب المسلميـــــن؟؟


إيش بتسفيد لمن تمــووت إلحين وبهذا الوقت بهذي الثــآنيه

و روحها تخرج من جسدها وهي " زانيــــــة "


سمعت صـــوت سنــدس وهي تركض وتهزها وتتكلم معاها لكن بدون صـــوت

تشــوفها منفعلـــــــه لكن بدون وعي

تحـــآول تشيلها لكن رجولها مشلـــوله





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



كانت جالســــــة في صـــآله و بيدها كتــآب" أشراط الســآعة" للعـــريفي

وهي مندمجــة للقـــــرأة و داخلــة جو مع الأحداث

سمعت صــوت الباب ينفتح و تدخل أمها وهي راجعه من عند الجيـــرآآن

بعد ماأتلقت محــــآضرة دينيـــة


أم حمـــزة وهي تفسخ عبـآيتها و الجونتيــآت و تجلس بجــوار سمــآهر وتقول: وين يــــــزن ؟؟


سمـــآهر وعيونها في الكتـــآب:شـــوفي قبالك نــآيم


آستغربت أم حمــزة لكن بسـرعة آبتسمت لمن شــافت ولدها نـــآيم في الكــنب ومغطي بالبطــآنيه

قـــامت و شــالته وهي تصحــي وتجـــننه

وهوا كان يفتح عيــونه ويقفــلها ثـــآآني ويحرك يده بالجــو


قالت أم حمـــزة بتـــردد وهي تفتح أزرار بلوزتها وتـرضع ولدها:أممممم سمــــاهر ترى

الجيران كانو يسـألو عنك اليـوم ويســألوني ليش ماجيتي المحــاضرة

بس قلت لهم بإنها تمسك أخوها الصغير و تنتبه بالبيت بغـيابي


هــزت راسها سمـــاهر وعدلت جلسـتها وهي تكمل قرايتها


أم حمــزة بعصبيــة:سمـــــآآآهر آنا أكلمك من متى وانتي تتطنشي امك


سمـــآر وهي تقفل الكتـــآب:الله يسامحك ياماما بس مررة مركزة بالكتاب


أم حمــزة:أتركي باللي بيدك و أسمعيني كـــــويس


بتريقة قــآلت سمــاهر وهي تشوف يزن يترك صدر أمه ويناظر بأخته

:خليك بحــالك وبطلك لقـــــــاافه ياملقوف


أم حمــزة وهي ترضع ولدها وترجعه لصدرها:المهم بقولك ترى أثنين خطـبوكي

أول وحــدة جـــارتنا زهــــرة تبغاكي لواحد من جمــاعتهم

و الثـــآنيه مرت عمــك تبغاكي لولدها


سمــآهر وهي مو مستوعبه:ميـــن من حررريم عمـــآآآني لايكــون أم رعـ......


أم حمــزة وهي تقاطعها وتشيل يـزن إللي كـــآن يبكي وهي تهديه وتقــول

:وحدة من صحبــــآتي تبغى تزوجك لولدها جعفر


شهقــــت بصدمــة سمــــآهر وقالت:جعـــــــفـــر هذا أسم بالله كيف أمه سمته بهذا الأسم

والثاني إللي جاي من جــارتنــا زهـــرة إيش أسمــه


أم حمــزة وهي ميته ضحك بسبب أنفعــــآل سمـــاهر:دقييقه خليني أفتكـر الأســم

أممممم أمكـــن رابـــح أو مسفــر لالا هو اسمه غريب و قصير مرة

نســـــر لا مو نسر عــاااد


سمــاهر وهي محطــمة بسبب التخميــآنات إللي تقولها أمها:ماما لايكــــون صقــر


أم حمـــزة:صح صح صقـــــر بس إيش يرجع والله نسيت بس الولد عمــره

28 سنـــه يعني كبير شوي مو صغيـــر

و يشتغل أمممممممم والله نسيت بس الراتب كـــويس


سمــــاهر:ماما بسألك إيش أسمك؟؟


بستغراب قالت أم حمــــــزة: وليش تســـــألي عن إسمي؟؟


بتريقة قـــالت سمــاهر:هههههه عشـــآن ناسيه كل شئ

و اتوقعتك كمــــآن ناسيه أسمك هههههههههه


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



(( الجــــــ ـــزء الــخـــامـــــــس و العشـــــــرون ))



27 / برمضــــــــــــــآآن


:هههههههههههههههههه و إذا تبي تدلعــي نـــآدي بصقرقر بــــدل من صقــــــور



سمـــــآهر وهي جــــآلسه بالإرض و تفتح الأكيـــآس وتخرج مــلابسها الجـديــدة

و تقيســـها بجسمـــــها : يحــوجني على الدلع آنا يــــدوب أبلع أسمـــه الغــــريب


سميــــــة:هوا لازم من دلع يآعسل أممممم إيش رايك بصقـــــــوري بدل صقرقر ههههههههههه

ضحكـــــت سمـــآهر من قلبها على بنت خـالتها سميــه وهي تعــلق و تتـريق

على أسم عــريسها من بعــد موافقتها و بعد الأستخــــــــآرة

رفعــــت بــدلـة من الأرض بلــــــون التركــوازي الفــــاتح وقالت: هــذي البـدلـه أخذتها علشآن

الشـــوفه الشرعيـــة إللي راح تصيـر بـ 3 أيــام العيــــد


سمـــيه وهي تلم مــلابسها وتحطها في دولاب:أهلك سئلـــو عن المعـــرس

لف وجها بضحــــك:ههههههههه صقــرقر


سمــــآهر وهي تخـرج البـروش الجــديد من العلبــة: لاتخــليني أوقف نصـــيبي و أرفض

ولد الحــلال بس عشــــــآآن أسمه و


سمـــــيه: ياحليلك من إلحــــــين ماتبي أحد يتكلم عنه وين الحـــب

وين أحــــلامك ومشــآرعيك الوردية مع رعـــــــد


سمـــــاهر:مو حب ولا شئ بس ماأبغى أتعقد بسبب أسمـــه وبعدين رعـــد

صح إني أحبــه بس ماأبغى أوقف نصـــيبي و رزقي عشــآن خاطر وجــهه

وبعدين أنا أستخرت والحمدالله أرتحـــــــت وابوي وأعمــامي سـألو عن الرجـال

وعن أهله وعن سمعـــته والحمــدالله طلع ولد نــآس و ولد حــلال

و شيخ المسجــد مدحــــوه وقــال أنه يصــلي

ويحضر المسجد و يخـــآف ربه وبنفس شئ أصحـــابة في العمــل والحـــآره إللي

ســآكن فيها الكــل مـــدح فيه و شهــــــآآدته عــاليـــه


ضحكــــت سميــــه وقالت: أتوقعتك مثل البنــــآآت إللي يجلسـو على أطلال

و ذكريـــــــآآت إللي يحبوهم و يبنــو قصص حبــهم و أحلامهم على الشخـــص إللي صـــآر

لهم فــــآآرس أحــــلامهم ويرفضــــــو إللي أتقدم لهم بس عشـــآن الحـــب


سمـــــــآهر: o.k سمــيه آنا صح آحبـــــه بس مو حب لدرجة الجنـون يخليني أرفض

الخطــآب و أقطع رزقــــــي بس عشــــآن حب من طــرف واحد

وانتي عــآرفة آنه الحب من هذا النوع مايكون نـآجح لإنه الطـرف الثــآني مايعرف عن حبك


بستهزاء قالت سميــه:تكــــــفى!! يابو الجنون مو كأنك بأول أيام رمضـــآن أتهور دماغك

و طلبتي رقمــــه وماسكة جـوال بنت عمك عالأساس تقري الرســـــآيل والحقيقه أنك

تتــأملي صوره ولا نـــآسيه كلامي وانا أقنعك عن الفكرة وانتي إذنك من طينـه

مــاتسمعي إلا رعـــــــد و قلبك إللي دق


ضحكــــت سمـآهر وقالت:هههههههههههههه بصراحة أنا حبيـــته بس عشــآن الفراغ و المـــلل

إللي عــــآيشته في البيــــــت وقلت بدل ماأقعد كذا خليني أشغل قلــبي

بحــــــب ولد عمي بس لمن قلت أبغى رقمـــه هههههههه

ربي يشهــــد أني كنت أتريق عليكي بس عشـــآن أستفزك و أقهــرك شوي

و إنتي عصــبتي و زعـــلاتي مني ومـسكتي ركن ماتتكلمي معـــآي

و إذا بتتكــلمي تتكلمي ببرود ومن طــرف خشمك هههههههههههه

يعني يعنــي زعـلانه مني ههههههههههههههه


سميــــــه:ههههههههههههه والله أنقهــرت منك عاد وجهك كلح مـرره بس كنت بتهـــور

وبتصل على ديمــــا و اقول لها لاتعطـــي الشريحة لا سمــآهر إذا طلبــــــت


شهقــــت سماهر بصدمة:حـــــــييييوانه عسى قلتي لها و كلمتيها؟؟!!


بتــردد قالت سمــيه وهي كاتمه ضحكتها:قلت كنت بتهـــور والحمــدالله ماتهورت


سمـــآهر وهي تلتفت تدور على جــوالها إللي يدق بنغمـــة الرســــائل:أشــــــوى

على بالي كلمتيها لإن ماأبغى صورتي تتطــــيح عند الغربــاء

أصلا رحت عندها قبـــــل فترة وقعدت عندها شــوي وأهديـــتها كــتاب

و طلعت من عندهم يعني كلها نص أو ربع ســــآعة


سكتت وهي تمسك جـــوالها وتفكـــــــر كيف تصلح صــورتها

بعد ماطـــآحت من آعز النـــآس


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



:مـــــــدري إيش فيها من يوم رجعت من السوق وحالتها حـآلها

:أظن أحد صآكها بعين أو فيها مـــس

:أعوذ بالله نحنـآ برمضـــآن و الشيطــآين مصــدفه بس شكلها تعبـــآآنه و مرهقــــــة بسبب السـوق

:تتــريقي على مين إي أرهــآآق يخليـها على هذا الحـــآآل

شكــلها مو مطمـــن و هــوازن فيها شئ والمشكلـة مو راضيـة بتتكـــلم


طلعـــــــت فـوزيــة من الغــرفة ولقـــت أمها و أخواتها أم سنــدس و أم بثــينه

جــآلسين ويتنـــآقشــــو في موضوع هـوازن


أتنهـــدت فــوزية وقعدت بالكــنب وقالت :تركـتها مع البنـــآت علشـآن يخففو عليها ويهدوها


أم سنـــدس وهي تاخذ الحبحب من صحـن وتعطيه لإمها:إيشبها هــــوازن

تحتـآج لطـبيب أو شيخ


فـوزية :لالا مآفيها شئ والحمدالله بس هي متـأثرة ومنصـدمة مـرة تقــــــول إنها طلعت

من محمود سعيـد وكـآنت تبغى تعبر الشــآرع وكان جنبها واحد بيعبر معـآها

بس وقفها صــــوت جـوالها وقفت بتطلع جوالها والأدمي إللي كان جنبها

وبيعبر معـآها.. بس عبر إلا صدمته السيـــآرة والولد مـآت بوقتها

وهي مقطعه عمرها بصيـآح وتقول لو ماطلعت جوالي من شنطة

كآن اليوم صليتو علي

/
\
/
\
/

لو ماطلعت جوالي من شنطة كآن اليوم صليتو علي

نـــآس يتمنو آنهم يموتو برمضــــان وفي العشــره الأواخر

وانا أمــوت برمضـــآن وبالعشـرة الأواخر وانا متبرجـة و متعطـــره


رجعت رمــت راسها عالبطــآنيه بعد ماقالت كلمتها وهي مقطعه عمـرها بصيـــآآح

نســـرين وهي جــآلسه بجـوارها وتسمح على شعرها و دمعتها على خدها ومتأثرة مـره

بصــدمة أختها:أن شــاء الله يومي قبل يـومك يآهوازن بلييز لاتقـولي هذا الكـلام

والله أخـــآف و ابكـــي


بثـــينه وهي قـــآعدة معآها بنفس الـسرير وقـــآلت:بالعكس ياهـوازن المفروض تفكـري

و تراجعي حسـآبتك من تصـرفاتك وطيشك و أهمــآلك و غفلتك

و تعرفي أنه المــوت صــآر بس يشيل إي شخص بطـــريقه


رفعت وجها هـــوازن والدمـــوع مبلله وجها والكحل سآيح على عينها:يعني لو مت

كيف حـ أقابل ربي و انا ماعندي لا حسنتـــآآت ولا شئ

عالطـــــــــووول حأدخل النــآر بدون محآسبه


نســرين وعيونها مجتمعه بدمـــوع وهي مو عــآرفه تهدي أختها ولا تحتـآج أحد يهــديها


سنــــدس بتـأثير: شـــوفي ياهــــوازن آنا مو عارفه إيش راح أقولك

بس راح أقولك آنه ربي حـذرك عن شئ إنتي غفلتي عنه أو بالأصح نحنـآ غفلنـــآ

عنه وهـــوا المــــوت وبصراحة كلنا لاهــين بحيـــآتنا و كأننــا متـوقعين بإن المـــوت

مـراح يجي أو نعـــيش في هذي الدنيــــــــآ حياة أبديه دائمــــا

وانتي بعد المـــوقف المفــروض تراجعي حســـآبتك و تشـــوفي أخطــآئك

وتصلحيـها قبل فـــــــوااات الآوان


نســـرين وهي تمسح دموعها وصوتها مخنــوق:ربي يحــبك و أعطاكي عمر جديد

لو مآيحبك كآن شآآلك وانتي عندك معآآصي و ذنـــــــوب

بس ربي يحبـــك و أعطـــآكي عمر جديد عشــآن تحــآسبي نفسك

قبل هوا لايحــــــآسبك


هزت راسـها بقتنــــآع بثــينه وقـــآلت:صح كـلام نتـــــوس

يعني ربي أعطـــآآكي عمر ولحظة و وقت جـديد عشـآن تشوفي نفسك

لمتى يـاهــوازن تلعبي من ورى أهلك

ومتى تكلمي شبـــآب و تخرجي معـــآآهم


شهقت هــــوازن وهي تضرب بخدها : من إللي كآن يســـوي هذا..

مستحيييييل أكون آنا مستحـــييل

آنا تبت آنا بطــــــلت آنا حــــــــــرمت من كل شئ سويته

ما أبغى شئ بس أبغى أموت عشــآن بس أشم ريحة الجنه

ولا أنحرم منها .. حتى الحـــــققير حــسن الله ياخذه يـآرب

آنا راح آســــامحه واتركهه بحــآله مع زوجته وعيـــآله

لكن مـآسمحته بالإخرة و راح أخذ حقي لمن أوقف آمام ربي بيوم القيـــآمه


بخـــآطرها قالت نســـرين " يـآليت لو تفكري بعلاقتك فيني ياهـــــوازن"


بستغراب سـألها بثيــــنة:إيـــــش سوى حسن علشــآن تقولي كذا؟؟!


هــــــوازن:ماسوى شئ بس هوا السبب إللي آنا عليه..يعني لو ماتعرفت عليه

لو مـــآكنت بهذا الحـــآل وبهذا المستـــوى إللي وصلت فيه


بثينـــــه :ربي مراح ينســـآكي وهذا الأدمي إللي أسمه حــسن راح

يتعـــــآقب من الله ومـو إنتي إللي تنتقمي منه وتحـــآسبيه

لا تتوقعي أنه متزوج وكـون عائلة يعني خــلاص عايش براحة ومرتآح معـآهم

البيـــــووت آسرار وماتعرفي إيش يصير له أو يصير لأهله

و الدنيـــآ دوارة يـآهوازن


سنــــدس:شــوفي بثـينه كانت تحب وتكلم لكن لمن جاها أول عريس وطلب يدها

بالعكس و افقت بســرعة بدون ماتفكر لإنها عارفه آنه راح تلاقي السعـــآدة عنده

والحمــد الله إلحين مرتـآحة وتحبه ويحــبها.. وشــوفي خالتك بلقيس

صح عصبيــة وأخلاقها بطرف خشمها وماتحب إلا نفسها

وكلنـآ أتوقعنـــآ آنه زوجها مراح يكمل معاها وإلحين حـــآمل بشهر الأول

وتعـــــآآلي شوفي زوجها مبسوط و شــآيلها على راســـه


أسندت هــــــوازن جسمــها عالجــدار وهي تاخذ المنــآديل من يد نســرين وتمسح خشمــها

:طــيب بس مافهمت إللي تقولي؟؟


بثـــينـــة :قصــدي إنك عيشي حيــآتك و ربي يرزقك

الشخـص إللي يحبك ويموت فيكي


هزت راسها بنـفي بالقـــوة وهي متــألمه بداخلها:مـاأبغى أتزوج شــآيلة فكرة الزواج من راسي


تهديها سنــــــدس وهي تبطب عليها:طيب لاتتزوجي بس فكري بحيـــآتك و بدراستك


بتردد قالت:آآآمممم بس آنا سويت آشياء كثيرة بحيــــآآتي آخاف ربي مراح يســـآمحني

سنـــــدس :ياحبيبتي مو أكثر من الرجل إللي قتل 99 نفس وختم الـ 100 بشيــخ

إللي راح عنده وقاله أبغى أتوب والشيخ قـاله مالك توبه و قتله عالطول

وبعدها راح عند شيخ ثاني وقاله أبغى اتوب


نســــــرين وهي تسحب علبه منـاديل وتمسح آثــآآر دموعها

:وبنهــــــــآية مات و دخل الجنه من غير حسـآب


بثـــينــــة:لإنه مات بتوبه صــآدقه نادم على أفعـــآله ومستحيل آنه يرجع لأفعاله

مرة ثـآني فهمــــــــــتي يعني إنتي إيش سويتي ياهوازن

ترى باب التــــــــووبه نصوحة ومراح تتقفل إلا بوقت القيـــــآمه

الله يموتنــآ بحسن الخـــــاتمة ويدخلنـآ الجنه بجوار الرســـول وتكون منزلتنــآ

مع الصحـــــــآبة الكرام


هزت راسها هوازن بقتنــآع وهي متأثرة بكلامهم وحاسه أنه كلامهم دخل في قلبها :

فهمت كلامكم بالعكس شكرا و ضحتـو أشياء كثيرة كنت غـــــآفله عنها

وانا راح أتغير من إلحيـــــــــن واغير شريحــتي وجهـــــــآزي

و أقطع صحبـــــــآتي


بتـريقـــــة قالت سندس:مبـــــروك أنه عقلك رجع لمكـــــااانه ههههههههههههههه


ضحكــت هـــــوازن معاهم وهي تمسح الكحـــل الســآيح بوجها


سنــــدس وهي تناظر بـ نســرين: و إنتي ليش تبكي يعني متـأثرة بأختك وتبي تشـــآركيها بدموعك


أنفجــــرو البنـــآت بضحك و نســـرين قرصت سنــدس بفخــذها وقالت : لا تتريقي

آنا حســـــآآآسه ماقدر أشوف دموع شخص وانا عاجزة ماأقدر أسوي شئ





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


كـان جــــــــــآلس بكــرسي و يتصفح الجـريـــــدة

لفــــت نظــرة مـوضوع مهم و شيـــــق وبنفس الوقت يحــزن

أخذ جــوال وأتصــــل على جريــدة عكــــآض وقال: ســلام عليكم

آنا أحمــــد بن ### رجــل أعمــــآل معروف في السعـــودية بصراحة

حاب أتبرع بجــزء من أمــــوالي على البنت المصـــابه بالإيدز

إللي نشـــرته موضوعها بالجــــــريدة

أنا قريـــت المقـــــآل مرتين وأسمها غـــدي الـ #### وعمــرها 22 سنــه وهي من أهل الرياض

وانا بهذا الشهـــر الفضيـــل إني راح أوقف بجــــوارها و أدخلها بأحسن المستشفيـــآت

عشـــآآن تتعـــــآلج واكسب فيها أجر واتمنى إنكم تعطـــــــوني رقمها




إنتهــــــى الجــزء الخــــــآمس والعــشرون



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 10:54 PM   #29

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(( الجــــــ ـــزء الـســـــــادس و العشـــــــرون ))


بأحدى المراكز التجـــآرية بمنطقــة مكــة المكـــــــرمــة

و بـــطــآبق الثـــآني من ســوق الضيـــآفــة



أخــذنا طـــآولـة بعيـــــدة عن الشبـــآب بشــوي وقــآعدين نــآكل وجبــــآت خفيفـــــــة


نســرين وهي تمسح فمــها بمنــديل بــآسكن روبنز: أخـــــآف إنه اللي وقفــها بس صـدمتها بمســأله

الحـــآدث و بعدين لمن تتجــــــــآوز الصدمة أو بالأصح تنسى المـوضوع راح ترجع مثل قبل


قلت لها وآنا آكل في الكـربسي:على العمــوم إذا رجعت أو مـآرجعت إنتي كوني قريبــــة منها

علشــــــآن إذا فكرت إنها ترجع مثل قبل عالأقل تكـوني بجــوارها وتوقفيها


نســـــرين بتنهــيدة وهي تسنــد خدها بيـــــــدها:آآآهـ على قولكـ والله ترى بـآبا ســـآفر

من آمس على فيلبين تخــيلي ديمـــــآ ماأعطى لمــاما لامـصروف ولا فتح فمه أتكلم معــآها

يعني الواحد مايضمن نفسه و حيـــــــآته لمن يسـآفر آمكن يرجع و أمكن مايرجع

و علاقته معـــــــآي مهـزومـة و حتى إلحين مايحط عينه بعينــي

آما مع هــــــوازن عادي


_: إنتي بكل صلاة أدعي آن الله يلين قلب آبوكي ويرجع مثل قبــل

نحـــنا بالعشرة الآواخر وآكثري بالدعاء و الإستغفار بهذي الإيــــــآم الفضيلة

الله الآعلم مدري بإي يوم يكـــــــون ليلة القــــــدر


نســرين وهي تنـــــآظر بنــــــآس وبهمس:على قــــــولك


لفت وجــها ونــآظرتني ببتســـآمه باهته:آمممممم وين راح تقضــي العيـــــد

إيش رايك تجـــي الحــرم تصلي معاي صلآة التشهــــد

لإن آخوي وعــــدنا نصلي في الحرم وبعدها نطلع على جـــدة

لإن جــدتي عــآملة فطــــــور لضيـــــوف


_: والله الصــــرآحة مراح آكون بآيام العيد بمكة لإن ثالث آيام العيد راح نكون في المـدينه

لإن عندنا زواج أحد من آقــــــآرب زوج خــآلتي فأحتمـــآل راح نروح المـدينه ونحضر الزواج


فتحــــــت الزمـبيل الصغير وقـــآلت بمرح:شــــــووفي ياعسل آشتريت عدســـآت زرقـــه

من فرش لوك راح أغير من لون شعري و أغير ستــــــآيلي و أفــاجأكم بأول أيام العيــد


ضحكـــــت و بتريقة قلت:ههههه مــــآيمدينا على اللوك يانـــآنسي عجــــــرم


نســــرين وهي مبسوطــة: ولـــو هذي نــــــآنسي و مستحيل إني ماأقلدها

آمممممم بس أصبغ شعري بالون البنــــــي وبس


ضحكــــــت وانا أحط الشنطة بحـضني: وبــــــس !! ومسويه جنـــآن و أزعجــــآج وبنهآية

بس تغيري لون الشعــــر مرة تعبتي نفســــــك


نســرين وهي تعدل الطـرحة:لأ مو كـــــدا بس في العــزيمــة راح البـس فستنـــآن الأصفر

إللي لبســته في مـــــآشي حدكـ


رديت عليها و آنا آفتكر الفيديو كليب : تقصــدي فستنـــــآن البـزورة

بصراحة مـآله داعي هاتي غيـرو


نــآظرتني بحبـــآآط و قــآلت بصــوتها النــــآآعم :آممممم ليش مو حلو بالعكــس مرة بنــوتي

و يجــــنن بس آسوي نفس التسريحــة وميك آب خفيف و البـس العــدسة

وبعدها بحكي لبنـــــــآني ههههههههههه

هههههههههه والله إنك توحــــــــفه يانـســــرين بس قومي خلينــآ نكمـــل تســـوق

قبل لايجــي بابا عالســـــآعة 11


قامت نســـرين وهي ترمي الطـرحة بوجهها :طيب شفـــــتي فستــانها الأزرق بغنيـــــــة

مشتـآقة ليــك بصراحة حابه أخـــذه عشــــــآن زواج سنـــدس لإن بزواج و ملكــة

بلـقيس لبســـــت نفس الفسـتان إللي لبســته بحفلــة الكـــويت إللي مـــآركة فلينتــــون

بس اللهم آنه لون فستاني كــــــآن عودي غــآمق


:مرح ينفعلك لإنه ينـــــــآسب لوحدة طــويلـة مو قصيــرة مثلك


بحبـــآآط قـــآلت نســـرين وهي مــــآآدة بــوزها :جــــــــد خســـــــآآآرة كنت إتمنـى إنه يكــون

لايق علي آمممممممم


سكـــتت وهي تفكــر وقـــــآلت وهي تصفق بخفـــة و كــــآتمه ضحكتها : ولا أقولك راح يكـون

لايق علي لإنه أولا آنا أشبـه نــــآنسي

و ثــــآنيـــآ الجــزم الهــآي هـــآي راح يســــآعدني في طــول




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



بأحــــــدى السجـــــــــون و الزنـزانـــــــــــآآآت

كــآن نــــــايم بغــرفة صغيـــــرة و لابس الفلينــة داخليــة وبنطــــلونه قديم وسخ

و راســــــــة قريب من المرحـــــــــآآآض

حك جسمـــــــه إللي ياكلــه المتــسخ بالإوســـــآآآخ و الجــراثيم

و الروائح الكــــــريهة المـتعلقه بجسمـــة


كـــــــآن يقضي يومه في النــــــــــوووم و الهــــــروب من حيـــآته

لإن هذي حيـــــــآته إللي راح يتـــآقلم فيها


لإنه محكــــــــــــــ ـــــ ـــــوم عليــــــــ ــ ـــــــة


بسجــــــــــــن 5 سنـــين

مع 2000 جـــــــــلــــدة



إيش يخليــة يصحــى و يسهـــر علشـــآن ينتظــــــر مصيـــــــرة

أو يعــــــد الآيـــآم و السنــــــواات و الشهــــــــور

أو يفتكــــــر آمه العجـــــوز المسكــــينه

إللي دخلــوها الجـــــيران " دار المــسنين "

لإن مـــآفي أحد يهتـــــــم فيها و يرعـــــــــــآها



حك لحـــــــيته الكــثيرة إللي غطت نص وجـــهه

و فتح عيــــــــــونه ببطـــئ


لمــح طــيف نســـرين وهي تبتسم ببرائــــــــــة

بعيــــــــونها الزرقــــــة الصــــآفيـــه

لف وجــــــــهه و غمــض عيـــــــونه وهوا يتمتم بغــيض


مــآيدري إيش السبب إللي يخــلي مخـــة يسترجـــع صـــورتها البريئــــــــة

سمع آصـــوات جزم جاية لزنـزانتــــــــه

نــــــآظر في الحـــــدايد الزنـزانـه وهـوا يشـــــــوف العسكري و الشيــخ

و صحـــآفين ينظــــــــآرو بحتقـــآر و واحد منهم تفــل عليـه وقـــآل بقـــرف و بحقــد

: الله يلعنـــــــك و يــآخذك قبل لاتخرج من السجــن شــوهتو سمعتنــــآ و ضيعتــو بنــآتنا

بسبب تخــلف عقليـــتكم


الصحــــآفي الثـــآني وهوا يصـــوره لف وجهــه بقـــرف وقال لشيخ: هــذا الحـــشرة إيش عقــــــــآبه

بعد ما أبتـز في البنـــــآآآت و يهـــددهم


الشيـــخ وهوا يمسح لحـــيته:آممممم راح ينجــلد 5 سنــين بأضــــــآفه للجلــــــــد

هــذا جـــــزاءة إللي يستغل عملــه و وظيفــــته لشئ حــرام

لا حـــــول و لاقوة إلا بالله


الصحـــــآفي وهوا منفعـــــل: هــذي الفئـــة المفــروض إنها تتعـــآقب بآشد العقـــــآب

عشــآن يكون عضــة و عبـــــرة لغيــرة وآنا راح آكتــب تقــرير طـــول يتكــلم

عن ذي الفئــــــة الوسخـــة إللي مــآتخــآف من ربها


غمض عيـــــونه مــراد وحط يـــــدة على عينـه وهوا يتنهــــد تنهيــــدة حــآرة

و قلبــــــه مجــروح و محـــــروق

لإنه صـــآر مهـــزلـة و ينهــــــــآآآآن

عند إللي يســــوى و لي مـــآيســــوى


يـآمـــآ زارو طـــلآب من المــدارس الآهليــة مع المـرشــدين وهمـــآ يسمعـــو قصص و حكــــآية

من خـــلف السجـــــــــون

وكـــآن يشــوف في عيــــــونهم الخـــوف و السخـــرية و التــريقـــــــة


و يــــــــآمـــآ جــو صحـــآفين أو عســـآكر وكـــآن يلاقي منهم السب و الآهـــــآنه و التجــريح



كـــــآن يتمــــــنى آنه المـوت يــــآخذة و لايقعـــــد لهذا الحــــــــآل طــوال العمــــــر


كـــآن يتمــــــنى يخـــتفي أو يمــــــــــوت


ولا يقعــــــــــد 5 سنـــين في هـذي الغــرفة الصغيـــــــــرة



جــــــــــــــآه الجـلاد بمـلامحــــــة القــآسيه و جسمـــه الضخـــــــم و قــــــآل: آطلع يالله اليــــــوم

راح تنجـــــــلد


مسح وجــــــهه و شعــره وهوا يسمـــع السبــــــآآت و اللعن وهوا يجــلس على حيلــــــة

كــان أصعب شئ بحيـــــــآآته


لمن يسحـــــبو و ينجــــلد في ســــــآآحة الخــــــآرجية

قــدآآم النــــــــآآآس و قــدآآم المـــلأ





% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %

بمنطـــــقة الريــــــــــآض و تحــــديــــدا بمطــــــــــآآر الدولي

وهمـــآ ينتظـــــــــرو متى الطيــآآرة راح تقلع


كـــآنت جــــآلســة بكــرسي و عيـنها في شنطــتها الصغيــرة وتتكلم بهمـس: جــزآآك الله

خــير يـــآخوي و الله مآآتدري قد كــيف فرحــتني


رجــــل الأعمــآل وهوا منزل راسـه ويتكلم بحــياء: آنا مــآسويت شئ إلا عشـــآن آخذ الآجر يآأخت

غــدي و آنا حجــــــزت لكي جنــــــآح بمـستشفى الملك فهـــد التخصصي بجـــــدة

و اليـــــــوم راح ننـزل على جــدة و راح تكـــون معـــآكي السكــرتيريــة حقــــتي


أنصــدمت غدي من كــــــلامه و رفعت عيـــونها ببطئ وهي تنــــآظر


برجـــــل الأعمـــآل

و بداخــلها تصـــــــــــرخ و تعترض كــــــلامه


لااااااااا

مستحـيل بعد مــاخطـطت و درست خطـــتي بنهــــــآية تفشــل

هــذا على كيفــة يختــــــــآآر المستشفيـــــــــآآت ولا الطــــآمه

مستشفــى حكـــــــــوومي عشـــآآن أتوهق بالفعــــــــــــل

قــآل آتعــــآآلج قــــــــآل

إنت روح عــآلج نفسك و عـــــــآلج تفكـيركـ الغــبي

شفت وحــــــدة تتعــــــــــآلج من الإيـــدز يالغـــــــــبي

أنت بس سمعــــــت آنه مـرض الإيــــدز له عـــلاج

آنت و عقـــليتك يبغـــآلها عــلآج



قـــآلت بحيـــآء مصطنـــع وهي تنــــآظر بشـــآشه الإنتظـــــآر: بس ودي بمستشفى خـــــــآآصة

إتمــنى إنك مــآترفض طــلبي


آستغرب من طـلبها الغـــريب لكن مــــــآعلق على كــلامها

قــــــآم لمن سمع النــداء على مــدينه جـــــــدة

\
/
\
/
\
/
\
/
\
/


بعد مـــآ أستقــرت الطــيــآرة بمــدينة جــــدة

و حجـــز رجـــل الأعمــــآل " آكـــرم " جنــــــآآح في فندق هليتـــــون وترك عندها السكـرتيريــة

علشـــــــآآن تهتــم فيها و ترعــــــآآآها


رن جـــــــوالها بمــوسيقــــــى حزينه وهوا على شنطــة

آخذت الجـــــــوال و ردت وهي ترد الباب برجولها:هــــلا حيـــــآآتي دوبي دخلت الفنــدق

متى الحفلــــــــة ياعمــررري


كــآنت سكــرتيريــــــة إللي قعــــدت بجـــوار غدي علشــــآآآن تهتم فيها

طلعت من غرفتها وهي رايحــة عندها تشـــوف إذا تبغى شئ و لا لاء

قربت من الغـــــــرفة وسمعت صوت غدي وهي تتكلم بالجــــــــوال



و الصـــدمــــــــــــة


جلست غدي بطرف الســـرير وهي تقـــــــول:مدري عنها بنت الكلب هوازن

مو هي عالأساس إنها شريكــتي و صحبتي بس مادري وينها

وليش ماترد على آتصالي ماعلي منها أنا لو أبغى أجيبها

كان جبتها بس ماعلي منها ولا إللي خلفوها

المهم ياحبيبي أنا بنام وإذا صحيت بدري راح أطلع من الفندق المعفن و أروح

عندك الشقه عشان نفلها للصباح وننبسط

أنا سمعت أنه العيد بجدة شئ ثاني

فعشان كدا جيت جدة عشان أصيع وافلها


أنسدحت عالســرير وهي تحك شعـــرها:أمممممم هذا الغبي إللي يلقب نفسه رجل أعمــاال

أصلا أنا راح أمشيه بكل سهوله و أضحك عليه مثل ماضحكت عليه إلحين وقلت له

إني مسكينه وقاعدة على باب اهن و مريضة و ابغى مساعدة

وهوا ماصدق على طول الطيــيآرة و الفندق و المستشفى تحت أمري ههههه




قفلت الخط وهي تتنهد تنهيــــــدة طويلـــة

كـــآنت فكـــرتها " الخبيثـــــــة " بإنها تستغل مرضها

و تستغل ذو القلوب الرحيمــه

و تتطلب منهم إنهم ينزلوها جــدة أو الشرقيــــة

عالآســـآآآس إنها بتتعــــــــــالج من مرضها الفتاك

لكن الحقيقه ماكنت تبغى غير تـواعد الشبـــآب و تقـــــــآبلهم



بعدت عن الباب السكرتيرية وهي خايفة من ذي الأدميه

قالت بهمس وهي تدق الباب ويدها ترتجف من الصدمة:آنا راح أسايرها وأشوف إيش تحت

راسها و راح أخبر مديري علشــان يقبضو القبض عليها










عالســــــــآعة 4 ونــص فجـــــــر

بـ تـــــآريخ 1 / 10

بـــــأول أيـــــــآآآم عيد الفطـــــر المبـــــــآركـ






% أقــ ــابلكم على خــ ــ ــيــ ــر %

ديمـ ــ ــا القطــ ــبي



(( الجــــزء الســـــــــــابع و العشـــــرون ))


عالســــــــآعة 4 ونــص فجـــــــر

بـ تـــــآريخ 1 / 10

بـــــأول أيـــــــآآآم عيد الفطـــــر المبـــــــآركـ




رَمضانُ وَلّى وانقضى الإفطارُ
شهرٌ كريـمٌ ليس يعدل فضله
قدْ أَنزلَ القرآنَ فيهِ مُعْجِزًا
عربيُّ لفظهِ لا يجاري يعربًا
يـحوي البلاغة كلّها، فكأنـما
آياتُه دررٌ تلاوتها علتْ



وتفتحتْ سبلُ السماءِ بليلةٍ
هي ألفُ شَهْرٍ إذْ تساوي قيمةً



والعيدُ حلّى على الـجميعِ بـخيره
الكلُّ يقبلُ شاكرًا ومرتلا
جمعٌ يلملمُ شملَهم أفراحُهم
الجسمُ ملتئمٌ تـُحرّكه الـحجى
هذي شفاعمرو، لنا خيراتها



والعيدُ حَلّ وهَلّتِ الأنْوارُ
شيء، له بنفوسنا آثارُ
أمُـمًا تقرُّ بعجزها وتَـحارُ
وجزيلُ سبكهِ قدوة وشعارُ
بـحرٌ يطيبُ بغوصه البحَّارُ
ترقى بها الأرواحُ والأفكارُ



دعواتِنا يتقبلُ الغفَّارُ
فعظيمةٌ خيراتُها وكبارُ



فتبسمت لقدومِهِ الأقطارُ
ومهنئًا وتكاثرَ الزوَّارُ
جَمْعُ الأحبَّةِ غايَةٌ ومزارُ
فالكلّ عائلةٌ معًا أو جارُ
وبـجمعنا هي جنَّةٌ وديارُ



كانت تتحرك كثير بفراشها وهي تحرك راسها يمين و يســـار وعاقدة حواجبها

فجأة فتحت عيونها دفعه واحدة وصرخت بهستريا

كانت ماتعرف تنــــآآم من بعد طلاقها

لإن أحلامها و كوابيسها متعلقه بـ أبومسفر

دخلت غــاليـــــة الغرفة وهي تهدي في أصــالـــه و الحقيقه تعبت من حــآله أصـــــاله

كانت كل ماتسمع أسم مسفر أو تلمحه لمن يجي عند جدها

كانت تصرخ وتبكي وجسمها يرتجف وينتفض


حضنتها غــــآليه بالقوة وهي تمسح على شعرها وتسمي بالله

دخلت فاطمـة الغرفــة وملامحها متضايقه وهي ماسكة الشنطة بيدها: نفس الشئ ياأم مهنــــد


غــــــالية وهي تحضن بنتها بالقـــوة وتحــآول تسكتها:شكلي راح أوديها لدكتور نفــسي

يافــاطمـــة مو حــــــآله هذي والله تقوم من نومها وتبلل فراشها


رمت العبـــاية بالإرض ومسكت يد أصــاله وقـالت بحنــآن:تعـــالي ياأصـــاله عندي

و مراح يصير فيكي شئ مره ثاني


أصــالـة وهي تمسك في بلوزة أمها:إلا بيصــــيير إيش راح يضمن لي وكل شوي وابو مسفر

جاي عندنا البيت أخاف إنه يرجعني ثاني أنا ماابغى اروح الشقه واعي شمعاه



غـــاليه وهي تمسك دمعتها قبل لاتطيح..قامت من الأرض وقومت معاها أصــاله وقالت:مراح

يصير وانا أوعدك لإن أعمامك إللي من سكاكا راح يجـــو اليوم عندنا وانا راح أقولهم عن كل شئ

أنا شاء الله لو أشترطو بإنهم يشيلوكم من عندي وتروحو سكاكا أنا راح اطمن و اوافق

عالأقل تكونو مبسوطين ومرتـــاحين واطمن عليكم


هزت راسها بنفي وهي تصرخ:خلوهم يجو علشـــــــآآن يضربو العجوز الكلب

أبغاهم يرجعو كرامــتي وحقي إللي ضــــــــــآآع


دخلت غـــاليــة الحمـــآم وهي ماسكة في أصـــــالـة وقالت:إلا يكسرو راســو ويخلوه يطلع

من مكـة أعمامك مراح يسكتــــــو على أفعالــه


كانت فاطمـــــة واقفــة وهي تنـــآظر بفراش أصـــآلـه إللي كان مبلبل

و حـــزنانه و شفقـــــــــــآآنه عليــها


بنت بهـــــــذا العمـــر يجيها القـــــآلون وتقوم من نومها وهي تصــرخ وتبلل فراشها وتبكي

و إذا سمعت أسمـــه أو لمحـــته من بعيد جسمها ينـــتفض ويرتجـــــــف


فتحـــت الدولاب وطـــــلعت لأصـــاله لبس

كـــآنت حـــــآبة آنه هذا العيـــد يكون له طعم ثــــــآآني

كـــــآنت تنتظر العيـــد بأحر من الجمــر

بس عشــــآن تخرج أصـــــالـه من إزمتها


كــــــآنت متفقة مع غــــآليـــة بإنها تفرح أصـــــالـه

تصبغ شعـــرها و تقصـــــــة وتغير من شكــلها

وتخرج أنـــوثتها المدفـــونه


لكن مع طـــلاقها وعـــدتها ولزومها في البيـــــــــــت

حــبت تعــــــزم الجـيران وصحبـــآتها في البيـــت عندها

عشـــآن تفرح قلب اليتيمــــى الصغيـــــــرة



دخل عـــلي الغـــرفة وهوا لابس فليـــنه وســـروال طــويل والمنشفـــة براســــه

وقــــــآل:خـــاله أبغى كريم بدهن جسمي


أتنهــــدت فاطمـــة وفتحت شنطتها وطلعت علبــة الكــريم وقالت:إلحين إنت

دخلت الحمـــام أتروشت؟؟!!



عـــلي وهوا يجـــلس في الإرض ويمد رجـــوله ويدهنـها بالكــريم:يعني إنتي


إيش شــــايفه بعيــــــووونك


فاطمـــــة ناظرته بملل وقالت:تدري إنك قليل أدب وماتحترم نفسك نفسي

في يوم تغلط على نفسك وتتكلم بإدب وبحشمــــــة وبحتــرام


عــلي وهوا يدهن رجــوله الثــــآنيه:هذا أسلوبي وطـريقة كلامي عجبك ولا لأ


عصبت فـــــاطمـة وضــربته بشنطــة على وجـــهه وقـــــــآلت:مو لإنك متعلم

الكلام من عيال الشــوارع ياوســــــخ


دف الشنطــــــة بالإرض وصرخ وهوا يمسح دموعه:إنتي بس تنكدي الواحـــد

يعني حتى بيــــوم العيــد والنــــــآس فرحــــآنه ومبســــوطة

وانا بروح الحرم علشـــآن أصلي صلاة التشهد وأخذ العيدية

تجي تنكدي علي يــــــومي وتنكدي فرحي


فاطمـــــــة أعطته ناظـــرة بحقد وقالت:أصلا أنت يومك كله ضرب في تهزيك

يالله أقلب وجهك وانا أوريك ياعلي راح أنكد يومك من جد وماأخليك تروح معاي الحرم


وبسخـــــــرية قالت وهي تنــــــآظر في علي من فوق لتحـــت

من نــــآحية جسمة إللي بدء يتغيــر وبدئت تتطلع له أكتــــآف وعضــلات

و كمـــآن بدء يطـــــول شوي: وبعدين أستحي على نفسك بتصــير رجـــال

وكمـــآن بتنـــآفسني بطـــــــول وانت حتى إلحين تدمع وتصيح زي الحريم


شهــق علي بصــدمة وأنقهـــر من كلامها ..كأنها جرحته في رجـــولته

قـــــآل لها بحقد وهوا يمسك البــآب:طيب آنا أوريكــي يافطــــــــوووم والله ثم والله

راح أعلم جدي بإنك تشتغلي كــوفيرة وراح أخليه يسحب فلوسك يابخيلـــة




_ تحت بالعمـــــــــآآآرة _


كــان واقف بشـــــآرع بثـــوبه وجزمته الجـديدة وهوا يعــدل في الغتـــرة

لف على خـــالـة يـــونس إللي كان واقف بجـــواره ويسلم على أصحــــآبه

:خــــالي ممكن تصلح لي الغتــرة مـو عـــآرف أضبطها كل شوي تطيح على راسي


لف عليـــة يــــونس وهوا يعدل في الغتـــرة ويكمل كـــلامه:والله أرحـــآمي ماسكين خط مكــة

عشـــآن جاين يعيـــدو عندنــــآ وبعدها يــروحو عالفنــــــدق إللي ماخذينه

لمدة أسبـــــــوع


عكف إيدينـــه محمـــد وقال:أممممم يعني همـــآ راح يقضو العيد عنـدكم


يـــونس وهوا ينــــــآظر في شـــآرع والرجــآل والأطفــال وهما لابسين الثـــوب ويعيــدو على بعــض

:أيـــــوة راح يعيــدو.. شوف هذي أم مصلح جايه عندنا


بعـــدو الشبــــــآآب من العمـــآرة وكمـــلو مشي في شـــآرع وهما يتكلمو

نزل عــلي من العمـــآرة وهوا ماسك السبحـة بيـدة وريحــة العــود تفــوح منه

وقال لمهنـــد إللي كـان منزل راســه ومــاسك جــوال أمــه وقال له:هييي مهنــــد إيش رايك

لمن أروح الحــرم وبيدي السبحة أكون شيك ولا نكــــته


مهنـــد كتم ضحكـــته وقـــــآل وهوا يرفع عيــونه وينــــآظره: إلا تتطيح بنـــآت مكة كلهم

بس لاتخــربها بصوتك البــــــــزر


علي بغـــــيض:أيوة أضحك علي لإنه صـوتك صـــآر رجـــآل أنت و اللحية الخفيفـة إللي بوجهك


كانت واقفــــة أم مصـــلح بعيد عنهم وهي شـــــآكة إذا دي عمـــآرة أبو يــــــونس ولا لأ

نــــآظرت بشــباب الصغــــــآر إللي واقفــــــين عند باب العمـــآرة

ولابســـــين ثــوب ومتشخـــصين للأخر كأنهم عيـــــآل شيوخ

أتقدمت لعندهم ببطئ وقــــــآلت وهي تأشر على العمـــآرة بأصبعها وتســـألهم:لو سمحت ياولدي

أنت من أهل هــــذا البيــــــت


علــي بتــريقـــة: لأ من أهل قــــــــريش ههههههههههههههههه


خبطــــــة مهنــد بحراج وقال وعينه بالإرض وأكتــــآفه تهتز:إيــــوة هذا بيت جدي سعيـــد


أم مصـــلح وهي تفتح شنطتها الصغيـــــرة:أجل أنتو عيـــــــــآآآل غــالية ماشاء الله

كبرتو وصـــرتو رجـــــآل كل سنه وانتو طــيبين


مهنـــــد وهوا ينــآظر بشــاشه الجــوال وكان المتصل "عمـــه" عشــــآن يوصف له

البيـــــت : وإنتي طيبـــــه ياخـــــآله عن إذنك


راح بعيـــــد عنهم و رد على عمــه وهوا يهـــلي ويعيد عليــــه ويوصف له البيـــــــت

أم مصـــلح وهي تعطــــي لعلي فلوس العيديه:خــــذ ياولدي هذي ميه ريـــال لك

والميه الثـــآنيه لأخوك إللي راح قبل شوي..


كان علي مبســـــــوط وفرحــــــآآن وكان بيتشقق من الونــــآسه بس سوى إنه ثقيـــل

وأبتســـم بمجــــــآله وهوا يحط الميتين في جيبـــــه:شكرا ياخــــآله الأهل في البيت ينتظـروكي

دخلت أم مصــلح العمــــآرة وهي ميته ضحك على علي

وحركـــــــآآته إللي كانت تمــثيل في تمــثيل


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %




أرسل الرســـــــــآله لأصحــــــآبة و آحبـــــــآبه و آقـــــــآربه وهوا يعيد عليهم

جات الشغــــــآلـة وهي شـــآيلة الغتــرة بيــدها و الثــوب باليـد الثــآنيه وتقــول:كــلاص

آنا في إكوي ثوب و غتـــرة إلحــين


رفع عيـــــونه وقــــآل وهوا يمسح شعــره المــبلل لإنه قبل شوي متــروش: خــلاص حطــي

الشمـــآغ على تلفزيون و قــولي لأمي تخــرج الجــزمـة السـودة و الشــراب

و الكــبك من غرفتها



كـــآنت سمـــــآهر بغرفتها وهي تبخــر غرفتها وتـــرتب ســريرها و تحط الشمـــوع في الفــواحــة

و مشغلــة جـــــــوالها على آنشـــــــودة بوخــــــــآطر

وقـــآعدة بالإرض وهي تحــط منـــآكير باللــون الفـــــــوشي وتردد مع أنشـــودة أبو خـــــآطر



لمن خـــلصت قــــآمت من الإرض ونــآظرت نفسها بالمــراية وهي تشـوف آظــآفيرها

كــآنت حاطــة بشعــرها لفــآفات وحـآطة بوجــها غســـول للبشـــــرة

ولابســــة بجــــــامه حـريـريــه مـرســوم عليها ورود بيضـــة

و البنطــلون برمـــــــودة مــزموم من تحـــت


أخـذت جــوالها من الإرض و آرسلــت رســــــــآله للكل

وطلعت من غـرفتها وهي تــروح عند أمها تشــوف إذا تســــآعدها بشئ

لكن سمعت صـراخ بكــي يزن جاي من الحمـــآم


راحت عالحمـــآم ولقت أمها بتـروش يـــــــزن و ملابسها مبلـبله بالمـــويه و يزن مــآسك

بقميص أمه بالقــوة ومغمض عيــونه ويبكــي والخـــدامه واقفــــــة وهي ماسكة المنشفــــــة


أم حمــزة وهي تمسك يزن كــويس لإنه صـــآر يتحــرك كثير و خـــآيفه إنه يتعـــور في البزبوز

:سمـــــــااااهر بسرعة طلعي لأخوكي ملابس جديدة وحفــآضة و بــودرة وعطــر و فلينـــه


هــــزت راسها سمـــــآهر وراحت غرفه أمها وهي تفتح أدارج أخوها يزن وتخرج له مــلابس


طلع حمـــزة من غـــرفته بعد مالبس الثـــوب وحاط الشمـــآغ على كتفه والنظــآرة الشمسيــة

في جيبــة وهوا يقفل في ســـآعته الفضيــــة:يالله ياأمي الســــــآعة بتصير 5 وأنتو مــاتجهــزتو

ولا حتى لبستـــو مــــــلابسكم والمســـــآفة من هنا للحـــــرم مرة بعيـــــــد


أم حمــــــزة وهي تروح الصـــآله وشـــآيله يزن إللي كـــآن يبكـــي وقالت لشغـــــآله:بسرعة البسي

مــلابسك وأكوي عبــايتي وعبـــــاية سمـــآهر


حمـــــزة وهوا يجلس في الكــنب ويرفع ثـــــوبه:يــاســـــلااام وبعد بتكوي العبــاية ليش ماسويتو

أشغالكم من أول ترى الشارع بيصير زحمـــة وانا أكرة ماعلي الزحـــــــآم وخصوصا عند الحرم


أم حمــزة وهي تهـز رجــولها بتوتر وترضع ولدها إللي سكت:ربي يحــلها بس لاتــــوترني

بس بقي ألبس أخوك والبس مـــلابسي وانت روح شغل السيـــــــآرة


جــــات سمـــاهر وهي شايله بيدها الملابس والعطــر والبودرة:ماما شـــــوفي طلعت ليزن

هذي البدلــة الزرقــــة ..حلوة ولا لأ


نـــــاظر حمـــزة بسمـــآهر بنتقـــاد وهي حاطة على وجها بودرة أســـــاس وراسمه حواجبها:هـيييي

إنتي وين رايحة إن شـــــااء الله بسرعة يالله غسلي البلاهة إللي بوجهك

بتروحي تقـــآبلي ربك بهذا الشكل


سمــــاهر وهي تجلس قبال أمها وتلبس أخوها الحفــــآضة:تكفى إللي يعرف ربـــه وبعدين

أنا ماسويت شئ علشان تقولي عني هذا الكلام وبعدين أنا أخذت الأذن من ماما

وقلت لها بسوي مكياج خفيف علشان افرح في العيد


حمــــــزة وهوا يــــوقف ويحط العقــآل براســـه ويشيل الغتــرة من التلفزيون ويقــــول:بسرعة

الحـواجب الغبيــه هذي مسحيها والله تذكريني بالبنــــآت إللي يعملـو مكـــياج كثير بوجهيهم

بأيام العيد هههههه والله ياأمي لمن أشوف أشكالهم أحرم نفسي إني أغازلها أو أعاكسها


ماتت ضحك أم حمــــــزة وقالت سمــــآهر بغيض:مالك صلاح وبعدين أنا بس بسوي كحل وردي

ومسكرة وروج خفيف وبعدين انا بلبس النقـــآب يعني مراح يبــان شئ


أم حمــزة بستعجـــآل وهي تقوم وتعطي حمـــزة أخوه وتقـــــول:قومي بس البسي ملابسك

إذا ابوكي جاه وماشافنا أتجهزنا راح يخلينــآ نصلي في المسجد القـــــــريب

قامت سمــــــآهر بستعجـــــآل ونزلت اللفـــآفات من شعرها وهي متجهة على غــرفتها

ورمتها في الســرير بستعجـــآل و أهمــــــااال


فتحت أدراج تسريحـــتها وطلعت الكحـــل كانت بتكحل بس أتراجعت

ورجعته مكـــآنه

طلعت علبـة العدســــآت من" عيــــوني لك" ولبست العدسـة العسليـــة

وعملت آي نـآير على جفنها وكثفت حــواجبها بالمسكـرة

حطت على شفايفها روج لحمــي

وقالت للشغـــــآله وهي تدخل غــرفتها وتحط العبــــآيه بســرير :إذا طلعتي قفلي الباب وراكي

هزت راسها الشغــــآله وقفلت الباب وراها

فسخت سمـــآهر ملابسها وهي تسمع نغمـــة الرســــــــائل بجوالها

لبســــت بلـــوزة بيضــــة وفــوقها بـــدي وردي مخطط بالإبيض

وتنــــــــورة بيضــة كان موديلها " ذيل السمكـــة "ماسكــة على فخــوذها

ومن تحـــت واسعـــــــة

دخلت أصباعها بين شعرها القصير وحركته وهي تقــــول:يالله كلها يــومين وتصير الشــوفه

الشرعيــة والله مرة متـــوترة وشايله الموضوع زي الجـــبل

خليني أكلم فطوم تجي عندي بيوم الشوفه عشان تعدلني

نــآظرت بشكلها وبشعـــرها إللي كان كــآريه غجـــري

لبســـت عبـــايتها الراس ولفت الطـراحة على وجــها المــدور وحطت النقـــآب في شنطة

وجلست بطـــرف الســرير وهي تفتح جـــوالها


" 3 رســــــــآئل جديدة"



كانت الأولى من " الغــــــــآآآلي " أبوها


عاد عيد الي على البال طاريهم طرى
قبل زحمة الإتصالات وقبل الإشتباك
طالبك يالله من قبل لا أسكن الثرى
تغفر ذنوب البشر يالله إني في رجاك

فتحت الرســــآله الثانية وهي تقـــــــول:ياحبيبي يابابا الله يطول بعمرك

ويعطيك الصحة والعافية يــــآرب


فتحت الرســــــآلة الثـــآنية من بنت خـــآلتها سميــــة



ياقوة الله وين انا ونت والعيد
مالله كتبلي معك بالعيد ميعاد
هذا الزمن يوعد وراحت مواعيد
وهموم قلبي من عنا البعد تزتاد
في كل عيد يزيد بالقلب توكيد
ان السنين المقبله مابها اعياد
انتي بعيده والفرح عني بعيد


سمـــآهر وهي تقرى المسج ثاني ومتـــأثرة للأخر لإنه أول عيد يمـر وهي بعيدة عنها

العـــآآدة إنهم يجو عندهم أو هم يرحــو عندهم

: يـــآآحياتي ماأبغى أدق عليها علشــآن لاتبكي و آنا أتأثر ببكـــآءها




فتحت أخر مســج وكان من فاطمـــــة وأفتكرت نســــرين إللي ماتدري وينها

وليش أختفت فجـــــأة من حيـــــــآتهم


فرحة الأعياد بشوفك تكتمل
وانت عيد القلب يومه يحتويك
وش يفيد القول وترتيب الجمل
دام كل حروف حبي تنتخيك
والرسايل بيننا همزة وصل
وعيدك مبارك عسا الفرحة تجيك
والكواكب دايرة دورة زحل
والقمر طالع بنوره يحتريك



أبـــو حمــــزة: يالله بســـــــرعة ترى أنتظــــــــروكم في السيـــآرة

قامت سمـــآهر بستعجـــآل وكانت بتطيح على وجها لإنها دعست بطرف العبــآيه

بس مسكــت بشخص كــان قدامها

رفعت راسها وقـــآلت وهي تسحب العباية من الإرض: كويس إنك وقفت قبــآلي

لإني كنت بطيح على وجـــهي


حمــــزة وهوا يمسك يدها بأهتمام:سلامـــااات عسى أتعـــــورتي


رفعت حاجب سمـــــآهر بصدمة وقالت:نعــــــــــــم..!! مين إللي يتكلم!!!

دقيقــة إذني وسخة ماسمعت شئ!!


حمـــزة وهوا يشيل الشنطة من يدها ويمسك يدها ويطلعها من الغــرفة:هــذي الشنطــة ثقيله

على يدك إنتي كيف تشيليها ماتخافي على يدك يصير فيها شئ

إذا إنتي مهمـــله بنفسك أما أنا لأ أنا كل خوفي إنك تتعــــــــوري


صرخت سمـــــآهر بصدمة وهي تضرب خدها:لاااااااااا حمــزة مخه ضـــآرب

من متى إلحب والأهتمام والرعـــــــآية..أعطيني من الأخر تبغى شئ مني ولا لأ


حمـــــزة ببتـــــسامة وهوا يطلع من البيت ويمشي معاها في الحـــوش:أبغى سلامتك

ياأختـــــــي الحبيبه بس أطلعي بسرعة من البيت


بكل تريقة وهي تســــآيره لإنها عارفه إنه حمــزة بيستهبل عليــها:شكرا ياخوي العـــزيز على الأهتمــام

والرعــــــآية والحب والله حتى آنا أحبك واموت فيك


فتح باب الشــــآرع وقال وهوا يشوف سمـــآهر تلبس نقـــآبها وتحط العبـــآية على راسها: وزوجك

صقـرقــــر مراح تعطــيه من الحب والإهتمـــآم والرعـــآية حرام عليكي ترى الرجـــآل عقاله طاح

في الإرض وهوا يهلي ويرحب بأبوية ومابقي غير يوبس راسه


تصنمــت بمكــــــآنها سمـــآهر وعجزت تتكلم

كانت تشـــــوف حمــزة يضحك عليــها

وهوا يـــفتح باب السيـــــــآرة ويسحب يد سمــآهر إللي كانت تمشي

كــأنها تروح للمشنقـــــة علشن يشنــقوها

ركبت السيــــآرة وكانت تسمع حمزة وهوا يضحك ويقول لها:دخلي عبايتك جوا يابنت

وأمها تقــــــول للشغاله:شوفي هذا رجال واقف مع بابا هذا سوى زوج سماهر ان شاء الله


كانت عجـــــزانه ومصـــدومة وهي مومصــــدقه إذا لفت وجها لجهه اليمين راح تشـــــــوفه

وهذي وهي ماشـــآفته ولا سمعت صوته..أتخلبطت مرة وحدة وأرتبكت

أجل في الشــــــوفه إيش راح يصير لها


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %

كان الحــــرم مليـــــــآآن ومــزدحم بالرجــــآل والحــريم و الأطفـــــآآآل


كانــــت جـــآلســة في ســآحات الخــــآرجية لإن في داخل زحمــــة ومافي مكــــــآآن

كانت تنــــآظر في الشباب وهمـــآ لبسين ثيـــــآآب والنظـــآرات شمسيـــة

على عيـــــونهم ومتشخصيــن كــأنهم أمراء أو عيــــآل شيـــــــوخ

والبنــــآت وهما متلثمين ولي متـبرقه أو رامية الطـرحة وشكلهم كــيوت ومــرت

والدليل من شنطــتهم إللي مطقمة مع صنـــآدلهم وســـآعتهم

والأطفــــآل الصغـــآر إللي يجــرو ويلعبــو في ســـآحات

نـــــآظرت بطفلــة لابســة فستنــــآن فوشي وبيدها سلــة للحلويـــــآت

وهي تــــوزع الحلاوى للأطفــــــــآل إللي بعمرها

قالت سمــــآهر لأمها إللي كانت جـــآلسه بجوار حرمة وهما يتـــونــسو مع بعض:ماما أبغى

أشيل النقـــآب من وجهي و أبغى أتلثم


أم حمــــزة وهي تعطـــيها يـــزين عشـــآن تشيلـــة:طيب بس غطي جبينـــك لايبـــآن عند الرجـــآل

فسخت نقـــآبها ورمته بشنطــة واتلثمـــت و وقفت وهي تشيل يـــزن إللي كانت عيــونه

تتنـــقل للطــيور البيضــة إللي تطير بالجـــــو


لمحــــت قبـــــآلها ولد مــراهق بشـــرته بيضـــة وسمـــين ولابس نظــــــآرة طبيـة

وكان الشنب خــفيف على وجهه والجـــوال بيـــــده وشايل معـــآه كيس عصيـــرات

وقف عند أهلــة وهوا يعطــيهم الكـــيس ويكلم وحدة كانت متــلثمــة وجالســة مع أمها العجـــوزة

جـــاء أخــــوه إللي كــآن مشمر أكمـــآم ثوبه ورامي الشمـــآخ بكتفه

والكــوفيه والعقـــآل مايل على راســـة ويتكلم بأسلوب عربجي مع أخـــوة

ضحكــــت سمــــآهر على أشكـــــالهم وخصوصا على العـــربجي


مهنــــد بأنتقـــــــآآآد وهوا يناظر علي من فوق لتحت:فشلتني الله يفشلك إلحين هذا هيئــة

واحـــــد بيصلي صلاة العيد ولا بيــروح يضــــــآرب

بالله فســـــرو شكلــو

عـــلي وهوا يحط أصبــــآعة على دماغه:مــــآلك صلاح كيفي وانا حـــر وبعدين مو إلحين

نرجع البيت لسة ماخلص العيـــــد


أم يــــــونس:أعمـــــاامك عندنا في البيــت لازم نروح نضيفهم


فاطمـــة وهي تفتح الكـــيس وتعطي لأمها مويه الصحــة وتفتح الببسي:وبعدين أستحي على نفسك

أنت كل شوي بتتطول وبتكــبر والحين قاعد تضــآرب مع البزورة إللي كأنهم عيالك

وتبغى منهم العيديه والحـــلاوة

لفت وجــــــها وناظرن في البنت إللي تنــآظرهم من بعيد وماسكة ولد صغيــر :

طولك طـــــول نخله والعقــــــل عقل نمــله


أم يـــــــــونس وهي تشرب المــويه:ياولد صير رجــآل ينشد لك الظهــر شوف أخوك كيف شكله

ماشاء الله عليـــة الله يحمـــيه ولد بنــــــتي يارب واشــوفه عريس بليله زواجة

وانا إللي أسلمه المشلـــح بيـــدة


أنحـــرج مهنــــد ونزل راســه وهوا يعدل نظـــآرته وقـــآل وهوا يطلع جوال أمه

ويقـــــول: رايح أشتــري لكم فطـــور قبل لاأجيب التكــسي لهنا


كانت سمــــــآهر شاكة في البنـــت إللي كانت تنــآظرها وتتكلم مع أهلها

قطعت الشكـ وطلعت جــــوالها من شنطتها واتصلت على فاطمــة

وبتــأفف قــــآلت وهي تحط الجوال بإذن الثــآنيه لإن يزن يحــآل يمسك الجـوال:يـوووه يزن أهجد

شوي خليني أشوف إذا دي فاطمـــــة ولا لأ


قالت سمـــــــآهر وهي ميته ضحك على البنت إللي أخذت جوالها من الأرض وردت: من هـذا

العــربجي إللي داخل بينكم بالغلــــــط


سكتت فــــآطمة وشهقت بصــوت عـــــآلي وهي ترمي الجــوال بالإرض وتجري بفرح

وتحــــــضن سمـــآهر:وقسم إني كنت شاكة فيكي يادبه أخبــااارك وحشتيني والله

سمـــآهر وهي تبعد عنها علشــآن يزن لايختنق: حتى أنا كنت شــــآكه فيكي

المهم أخبـــآرك وإيش رايك بالعــريس الجديد


فاطمـــــة وهي تشيل يزن وتشد خدوده:يـــلبى قلبـه إيش أسمه وكم عمره

ماشاء الله عليــه حليــــــووه بس مايشبهك


سمـــآهر وهي تعدل بدلـة يزن إللي كان لابس على شكل بحـــآر:لإنه يشبــه بابا وحمــــزة

هذا سمــو الأمير أسمـــه يــزن والحين داخل بــ 7 شهـــور


فاطمـــــة:ماشاء الله عليه إلحين حجــــزته لبنتي إللي ماطلعت في دنيـــا


جاء عــلي وهوا يمشي بطريقه عـربجيــة ويمدغ اللبـــان بفمة:أقــــــول فاطمـــة إنتي كيف تتــركي

جـــدتي لحــــآلها هنــــآك


أنصدمت سمـــآهر من حركـــته لإنه جـــاء عندهم فجـــأة وهي بعدت خطــوة لورى

لكن فاطمـــة مسكت يـــدها وقالت وهي قريت أفكــــآر سمـــآهر:وين رايحـــة

تراه عمــــرة 15 سنــــه يعني لايغيرك الطـــول والأكتـــآف إللي طلعت له بالغلط

سمــــآهر بحراج وهي تنزل الطرحة على جبيــنها وترفع اللثمة حتى خلته يلامس رمـوشها:

وأبــو الــ 15 مو رجـــــــآل

عــلي وهوا يحط المســواك بفمــة:رجـــــآل ونص المهم يابنت فاطمــة

غطي وجهك وأقعدي عند أمك

ترى مو ناقص تضيعي من هنا أو هنــا وأنا أروح أدور عليكــــــــي


فاطمــــــة بعصبية لكن مسكت أعصابها عشان سمـــآهر دفت علي وقالت:أسكت أسكت بس

لمن يطلع لك صوت زي الرجـــآل بعدين تعــــآل أتــأمر فيني واتحكم


سمــــآهر وهي كاتمة ضحكتها على علـــي إللي حاب يبرز رجـــولته وشخصيــته على خـــالته:هــذا علي

صح إللي كلمته قبل في تلفـــــــون ولي كان يتريق على أصـــــــاله


فاطمــــــــة وهي تعطي نظــرة لعلي عشـــآن يبعد ويتركهم لحـــآلهم:أيــــــوة هوا إيش رايك بولد
أختي علي ماشاء الله عليه صار رجــــال تبغي تتــــزوجـــيه ولا لأ


أنحرج علي وهوا يعدل يـــآقه ثــوبه ويبعد عنه: المهم لاتتــأخري علينـــــــآ


قالت فاطمـــة بتريقة لمن شــآفته يروح:أعطيـــــه لنســـــرين هذي الأشكال تنفع لها


سمــــــآهر بهدوء : والله وحـــشتني نســـــرين ونــآنسي ونتـــــــوس وكلهم

إللي يبــدؤ أسمـــآئهم بحرف الـــ نـون


فاطمــــــة:حتى نـــآصر ونرميــــــــن ونادر ونــــــآديه ونجـــوى كمـــآن


سمـــآهر:هذولا من راسك بس كمـــآن وحشــــــوني والله هههههههههه وينـــــها نســـرين والله

وحشتني مرة إيش فيها قطعت وجــوالها مقفــــــــــــــووول


كانت فاطمـــــة ساكته ماترد عليـــــها كانت تنــآظر بالفــــراغ

وقالت بتــردد وبهمـــــــــس:... .... ..... ......


بشك قالت سمـــآهر وهي تقرب عندها:إيش قلـــــــتي أرفعي صوتك؟؟!!


رفعت أصبــاعها وقالت بهمس لكن بصوت شبه مسموع:لايكــون هـــذي



نـــــ ســ ــــــريــــــــ ـــن





نـــاظرت سمــآهر إللي أشرت عليها فاطمــة وشــــآفت من بعيد بنت متلثمــة ولابســة نظـــآرة

شمسيــه و واقفــــة بجـــوار أمها وأخــــوها الملتحــــــي


بشك قالت سمـــآهر وهي تهز راسها بنفي ومتــأكدة إنها مو نســــرين

لإنها ماشــــآفت وجها ولا حددت مــلامحها والشـــآب الملتحي واقف معــــآهم

وهمــــآ عارفين آنه أهل نســــــرين فري ومتحـــضرين للأخر وكل شئ عندهم إيزي

:لأ مو هي لإنها مــــــآعندها أحد ملتزم


فاطمـــة وهي تنـــآظرهم:إلا متــأكدة أنا شفتها قبل شوي وهي تدلع على الرجـــآل

وامها تقــــولها نتـــــــوس والله سمعت يقــــولو لها نتـــــــــوس


هزت راسها بدلع وهي تقــــــول:مـــــآآآبي آنا بس أفطـــر من عند كــــودو


قصـــــي:أووووه نســــرين إلحين مافي مطـــآعم مفتوحة بهذا الوقت وبعدين هــوازن

تنتظـرنا في البيـــت عشــــــآن نروح على جــــدة عشان العزيمــــة


نســــرين بدلع وهي تحط يدها على خدها: والحـــــــل آنا جيعــــآآنه وماأحب اكل من أي مطعم


قصــــــي:طيب إيش تبي تاكلي بسرعة أطلبي

سكتت نســــرين وقالت وهي تفكر:أبغى ستـــروبري

قصــي نـــآظر بأمه بقله صبــر وقال:هذي بنتك ملكعـــة من وين أزرع لها فراولــة آنا بروح بأقرب

سبــورمـــــآركت مفتوح وأشتــريلك حلويـــــآت وعلبة جــواهر وجلكسي

نســــــرين وهي تمسك يده:طيب طيب طيب أنا أبغى أروح معــــــآآك بليييييييييز

أم قصــي:أجل على كدا خلينـــآ نركب السيــــــآرة


قصي هــز راســـه وقال :طـــيب لكن مــوقف السيـــآرات بعيد

نســـرين وهي تمــشي مع أمها وتتكلم معــــــآها بصوت منخفض علشـآن لايسمعها قصـــي

:شفتي قصــي الدبه كــسر الـــسي دي حق نـــــآنسي والله مره هـــوازن عصبت

منه وأتضـــــــآربت معاه عالصباح عشـــآن كدا قالت ماتبغى تــروح معـــآانا

وكمـــآن تقول آنه بابا أتصل عليها

وكان مريض ومــزكم ويقول إنه أحتمــــآل راح يرجع عالسعودية



قلبها دق سمـــــآهر لمن سمعت صــوت نســرين ونبــرة دلعها إللي ياما تكـــرها فاطمــــة

كـــآنت بنفس نحـــفها وضعف جسمــــها وعبـــآيتها الحــريره إللي ماسكة على صــدرها

ومن الأطــراف كـرستــآلات ناعمــة بكم عبــآيتها


بغيض قـــآلت فاطمـــة وهي تعطيهم ظهــرها وتلعب مع يزن: أعــــــوذ بالله ياليتني ماتكلمت

سمـــآهر طنشت فاطمـــة أو بالإحرى ماسمعتها:نتــــــــــــــ� �ـــوس


فــوزيـــة و نســـرين لفـــو وجيهم لمصدر الصـــوت ونزلت نســرين نــآظرتها من عيـونها

وهي تنـــآظر فيها بستغراب وتقول لأمها:مامي هذي تعـــــرفني؟؟


سمـــآهر بفرح وهي تشــوف عيونها الزرقـــة..:نتـــــــــوس نسيتنـــآ يادبة آنا

ســوسو سمـــآهر وهذي فطـــــــوم

شهقت نســـرين وحطت يدها بفمــها وهي تنزل اللثمة وتقول:قــــــولي والله


فوزيـــــة:نســــــرين أتغطي إذا شافك قصي وانتي كاشفه وجهك راح يخــاصمك

إنتي عارفة إنه مو راضي وانتي لابســـ......


قاطعتها نســـرين وهي تروح عند صحبـــــــآتها القدامى: مع نفســـــو بعدين آنا طبيعتي

وستــآيلي كدا مو هوا إللي يهديني ربي إللي يهديني


حضنتـــــها سمـــآهر بالقــــــوة وقالت: وحــــــشييييييييييييني يادبة وينك قطعتي يانســرين

لاجـــوال لاأتصـــآلات ولا رســــــآيل


نســرين وهي تحضن سمــــآهر وتشوف ظهــر فاطمـــة وهي تلعب مع يــزن: والله حتى إنتي كمــآن

وحــشيني إيش أسوي والله جوالي أنسرق ومو حـــآفضة أرقـــامكم وكنت عالأساس

إني بنتظركم تتصلـــو على تلفـــــــــون بس ماتصلـــــــتو لا إنتي ولا فاطمــة


بعدت عنها سمـــآهر وقالت:والله بعد مارجعنا من الكــباين كنت أدق عليكي والشغالـة كانت

تصــرفني حتى بالإخير كلمت أمك وخاصمتنـــآ وقالت لاتتصلو ثـــآني


سكتت نســــــرين وهي منزله راسها وتفتكر الأحداث لمن أنكشفــــــت وقالت بثقل:

وبعدها ماصـــدقتي الخبر ماأتصلتي ثاني


نــآظرتها سمـــآهر وهي تشــوف ملامحها و وجها إللي أنخطف فجـــأة وعيـــونها

الزرقــه إللي ترفعها وتنـــزلها بتــــوتر


مسكت وجـــها الصغيـــر وقالت بحنـــآن: أهلك عـــرفو صح بموضوع حـبيبك مــراد

أهتز كتفها غصبن عنها..دائما إللي يكشفها ملامحها المفضــــوحة و الشفــــآفه

نزلت دمعتها وقـــآلت وهي تلف وجها وتمسح عيــونها: آيـــــــــوة وياليتني ماأنكشفت

ومـــراد الحـــقير كنت أحسبة يوقف قدام بابا ويطلب يدي

لكن طلع خاين وكلــب و ولد حــــــرام


لفت وجـــــها فاطمــــة بصدمة وهي تنـــــآظر في نســرين

هي عــــآرفة آنه نســـــرين ماتتحمل شئ

أكيــد أهلها عـــــآقبوها وحـــرمو منها أشيــــــآآء


مسحت دمعتـــها وقالت بصوت مخنــــــوق وهي منزله راسها:مافي أحد وقف بجــــواري ولا هون

صـــــدمتي إللي صدمني فيها الكلب مراد ولااااا

المصيبـه يهـــديني أغنيــة نـــآنسي "قول حنــساكي " يبغـــــــآني آنساه بعد سواته

أنا نسيـــته ونكرت العشـــرة والحب والصــداقة والسنتين إللي جمعتنـــآ عن بعض


جلســــت فاطمـــة بالإرض وأشرت بإنهم يجلســـــو وقالت وهي تعطي يزن لسماهر

: وإيش كلمـــآت الأغنيــــــه هذي

مسحت دمــوعها وطلعت جـــوالها الوردي والسمـــآعات وشغلت على الأغنيــه وقالت:بابا كسر

جــوالي وشــآل الشريحـــة وبعد إللي صـــآر من مشاكل وهدئت الأمور

ماما طلعت لي نـــفس جوالي القـــديم عشـــآن أستخدمة و إلحين جهـــآزي مراقب


فاطمــة وهي تاخذ الجـــوال من يدها: لايكـــــون من أبوكي


هزت راسها بأسف وقالت:أيــــــوة فاكرة لمن أتصلتي عليكـي وبعدها قفلت الخط بوجهك

كان بابا بس يبغى يعرف إذا كنت أكلم ولد ولا لأ


بحــــــدة قالت فاطمــة:أنتي السبب إللي صـــآر لك نحنا ياما وياما نصحنــــــآكي وقلنا لكي

بطلي وتـــــوبي واتركي الغبي حقك و إنتي إذنك من عجين و إذنك من طين

ماتبي إلا مـــــراد وطيرآآآنه فيه بحب و متعشمــة فيه بالزواج

والحين جـــآية عندنا تقـــــولي قصـة حيـــآتك و تغلطي على ولد النــآس

والله مو هوا السبب ولا له صلاح باللي يصير فيكي

لإنه رجــــــآل ومايعيبه شئ مو إنتي إللي كان مخك مقفـــول

وكنتي تضــــــآربي علشـــــ.....


قاطعتها سمـــــآهر وهي تصرخ:فــــــــــاااطمــــ� �ــة خــــــــــــــــلااااااا ااااااااااااااااص


شهقت نســــــــرين بالقــوة وهي تغطي وجها بيدها وتصيح من كل قلبـها

أفتكــرت أخر يوم قابلتهم في الكــبـــآين لمن أتضارب مع فاطمـــــة وزعلت منها

والحــين نفس الحكـــــــآآآآية تنعاد وفاطمــة تلومها وتبكـــيها



سمـــــآهر بعصبيه:كم مرة أقــــــولك هذا مو أسلوب تتكلمي معـــــــآآها

هذي مو طـريقة إللي تتفاهمي معــــــآآآها وبعدين نحنــآ صحبـــآت واكثر من أخوات بعد

هي جــآية تفضفض أحزانها وهمـــومها ونحنا نزيد من همــومه ونفتح جــروحها بغباءنا

صدت فاطمــــــة عنهم وهي متضـــــآيقة وقالت:آنا بروح عند أهلي لإننا راح نروح البيت

بحــدة مسكت يدها:لأ ماتروحي.. وبعدين لاتنسي مو هي الوحيدة إللي مرت

بظروف ومافي أحد وقف بجـــوارها شوفي إنتي لمن تعبتي نفسيـآ

بسبب أبوكي و بخله وهوا مايعطيكم ولا ريــال إيش سويتي

حرقتي قلبه وحرقتي قلبك بنفس الوقت وانفصلتي من الجامعه

وبنهاية تشتغلي في صالون ومن وراه أبوكي علشان لاتنكشفي

ويسحب فلوسك هذي مو معاناه بحد ذاتها هذي مو مأســاة بحد ذاتها ولا

بنت أختك الضعيفة إللي اتزوجت من رجال عجوز عشان الفلوس

وماكملت 5 أو 6 شهور وبنهاية تتطلق
والحين لمن أفتكر حالتها والله قلبي يتقطع عليها وإنتي تقولي بإنها جاها القالون و أترقدت

بالمستشفى يومين والسبب أنهيار عصبي ولا وحدة بعمــر الـ 17 سنه محرومة من دراستها

ومحرومة من لقمة العيش ولا حسو بإنها يتيمـى وصغيرة وبنهــآية تبلل فراشها

كل ليل زي الأطفــال بسبب أبوكي وطليقها

هذي مو معـــانه بحد ذاته ولا أمك إللي ربك أبتلاها بأخ حرامي يسرقهم

و إنتي حكيتني قبل يومين بإنه سرق التلفزيون بغيــابكم وبــــــــاعو ..

أي قلب أم ينحرق على ولدها إللي حالف بإنه ما يشتغل إلا بوظيفة عالية أو يسرقكم


حطت يدها بفمها وهي تكتم صياحها وتقول:كفــــــآآآيه ياسماهر كفاااايه أنا جيت

أفرح وانبسط مو جيت عشـآن تفتحو جروحي

وتبكـــوني بأول أيام العيد


صاحت من كل قلبها نسرين وهي مو متحمله إللي يصير لفاطمة ولبنت أختها

أصـــاله أتخيلت وهي مكانهم كيف راح تتحمل هذي المعنــــــــــآة


مسحت دموعها سماهر وقالت: ولا أنا تحسبوني مرتاحة ومبسوطة بحيــــــاااتي

لمن غبت عنكم نفس الشئ أنا جاني جني وأتلمست والله كنت أصحى وانا أشوف كـوابيس

وقبور وقطط سـودة وكنت لمن أمشي أحس احد يدفني ويطيحني في الإرض أو أنام وفجــأه

أشوف راسي ضرب في الأرض وكل كوم ولمن يجي عندي كوم ثاني كان الموت أهون

والعذاب أرحم ولا أتعذب بسبب الجن

كنت اقرأ قران وفجأة أشوف الصفحات بيضة أو أحس بصداع غريب ولمن الشيخ يرقيني

كنت أشم منه رايحة كريهه أو أتخيل إنه صوته يرتفع واسمع اصوات معاه بنفس الوقت

ولا اعرف إيش يقول الشيخ وكانو يجـــوني ويهددوني بالموت أو يحاولو يقتلوني

والله تعبت أمي وهي حامل وتجري وراي تدهن جسمي بزيت وتشربني موية الزمزم وابويه

إللي كان يجري وهوا يجيب الشيوخ علشان يطلعو الجن من عندي


صـــــــآآآحت نســرين بصوت عالي وهي تغطي وجها بيدها

و أرتمـــت بحضن سمــآهر وهي تلومها وتطبطب عليـها

وفــــاطمة متــأثرة وتمسح دموعها إللي كانت تنزل بغزارة ورمت الطرحة بوجها

بعد ماكانت متلثمة وماكان يطلع منها إلا شهقــــــآتها

و سمـــــآهر وهي مغمضة عيونها ودمــــوعها تنزل بصمــــــــت بدون شهقــآت أو صيـــآح



أي عيـــــــد يمر وهوا يشيل الأحـــزان.. والجــــروح.. والتعـــــــــب

أي عيــــــد يمر وهما ودهم يفرحـــــــو وينســو إللي صـــآر

بس وقفهم ذكريــــــآتهم وحيـــــــآتهم



كــــــانت مقـــــآبلتهم بأول فرحــة بأيـــــام ( العيـــــــد )

وهما كل وحدة ترمي همها وحـزنها لصدر الثـــآنيه

وماعندهم لا الشوق و لا الكـــلام


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


________________________________________


جالسة بصــآلة وهي تقلب في القنوات ومجهزة لها فطــور عاملة سندوشت من المورتديلا وديـو وصحن بيتزا

ناظرت بساعة وكانت تشير على 6 ونص

أخذت الجريدة إللي أشتراها قصي اليوم في صباح وجالسة تتصفح بملل وهي تقضي وقتها قبل لايجو أهلها وينزلو على جدة

شدت بموضوع عريض مكتوب فيه " قبضت هيئة الأمر بالعروف والنهي عن المنكر بالرياض على فتاة الأيدز "

تركت الديو وقريت الموضوع وعيونها تتنقل بين الأسطر



المصابة غدي الــ ### في الـ 22 من العمر تقوم بتمكين

الرجال منها دون أي مقابل مادي في الرياض وجدة بغية نشر

فايروس ( الأيدز ) في أكبر عدد من الرجال انتقاماً منهم بسبب

أن الفايروس اصابها بسبب أحدهم ممن أقامت معه علاقة غير

شرعية ...

والحادثة حصلت حيمنا حضر شاب من رجال الأعمل الخيرين في

جدة إلى مكتب رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

وهو في حالة ذهول وحنق وخوف وهلع كبير .. وذكر لرئيس الهيئة

أنه قرأ في جريدة قبل مدة عن حالة انسانية كان عنوان

الخبر فيها (( فتاة سعودية تائبة مصابة بالايدز ترجو من أهل الخير

علاجها )) ... ويردف أنه قام بالاتصال على الجريدة متبرعاً بمساعدتها

على العلاج في المستشفى التخصصي في الرياض أو جدة فاخبره

المسئولون في الجريدة أنهم سينقلون رغبته لصاحبة العلاقة .. ويذكر

أنه بعد يوم اتصلت الجريدة عليه لاخباره بأنها وافقت على ذلك وأنها

تطلب رقم (( جواله )) للاتصال عليه واستأذنته الجريدة لاعطاء الرقم

للمذكورة فوافق الرجل .. ويضيف أنها قامت بالاتصال عليه واخبرته

انها تقيم في الرياض .. فقال لها أنه على استعداد لعلاجها في

المستشفى التخصصي بجدة فطلبت منه أن يكون العلاج في

المستشفى خاصة وليس حكوميه ( مما أثار استغربه الشديد ) ..

ويضيف أنه مع ذلك وافقت على رغبتها طمعاً في الأجر .. وارسلت لها

التذاكر واستأجرت لها جناح الفندق في جدة وكلفت إحدى العاملات في

القسم النسائي في شركتي بمرافقتها وتلبية طلباتها من مأكل

ومشرب والسهر على راحتها .. ويضيف : إلا أنه بعد مدة من مراجعتها

المستشفى جاءتني المرافقة لها ونقلت لي خبراً عقد لساني واصابني

بالدهشة وهو (( أن المذكورة لم تأت بقصد العلاج أنما بقصد اقامة

علاقات جنسية مع أي رجل سواء كان سعودي او أجنبي - وبدون مقابل

مادي - وبهدف نقل الفايروس التي تحمله لأكبر عدد من الرجال وبحكم أن

يسل عليها القيام بذلك في جدة أكثر من الرياض ))

وأردفت المرافقة بالقول أنها البارح ذهبت مع صبي يبلغ من

العمر ( 17 سنه ) واقامت معه علاقة جنسيه وأنه من ابناء قبيلة

معروفة من جنوب المملكة ( نتحفظ على اسمه ) ..

وبعد استفاقتي من الصدمة حضرت لكم للقبض عليها ... وقد طمأنه

رئيس الهيئة وذكر أنهم لايستطيعون القبض عليها إلا بالجرم

المشهود .. إلا ان الشاب كان يلح على القبض عليها قبل أن تسعى

في قتل أكثر مماقتلت .. ولكن رئيس الهيئة ذكر له المبررات ووعدة

بمراقبتها وطلب منه أن تنقل لهم المرافقة كل اخبارها ... وبعد يوم

جاء الشاب موضحاً أن المرافقة لها اخبرته أن (( المجرمة ))

عزمت على السفر للرياض لاحياء سهرة مع شباب يومي الثلاثاء والأربعاء ..

حيث أن المرافقة اصبحت تستدرجها وكسبت ثقتها فاصبحت تخبرها بكل

تحركاتها ...

سافر رئيس الهيئة للرياض وأخبر الهيئة بالرياض بالأمر وسعى معهم

لمراقبتها غير أنهم لم يستطيعوا القبض عليها يوم الثلاثاء واستطاعت

أن تصيب من تصيب في تلك السهرة التي عرفت اسماء من حضرها ...

وفي اليوم التالي تمكنت الهيئة - بحمد الله - من القبض عليها ومن معها

بالجرم المشهود .. واحضرت المجرمة لمكتب الهيئة وهي تبكي وتتمسكن

وتطلب مساعدتها لأنها على حد قولها مريضة ... وقد احيلت المذكورة

للسجن ومعاملتها لأمارة الرياض موضحاً فيها أنها كانت تسعى (( إلى

القتل المتعمد بماتفعل )) ... كما قام أعضاء الهيئة بالكشف على الأرقام

التي في (( جوالها )) وحصلوا على اسماء لعدد(( 30 )) شاباً تعرفهم

واقامت معهم علاقات محرمة فقام أعضاء الهيئة بارسال رسائل جوال من

جهازها لهم مضمونها (( صاحبت الجوال قبض عليها وهي مصابة بالإيدز )) ...

ولم يعلم مصيرهم أو ماحدث لهم بعد تلقيهم الخبر الصاعقة ..

الغريب في الأمر أنه أتضح أن المذكورة سبق القبض عليها في جريمة


رمت الجريدة بالإرض بكل قرف وخوف ومزيج من الصدمة وعيونها متشخصة

كانت بتقوم من الكنب بس رجولها عجزت تتحرك وتوقف بسبب الصدمة




% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



غـــــاليـــة بستعجــــآل وهي تسمع جرس العمـــآرة وتقول وهي مشغــــــوله في القهوة

:أصـــــــــــاااالـه أعمــــــــااامك جو قومي أفتحي لهم الباب و دخليهم المجلس

رفعت راسها أصـــــاله إللي كان يشبه الأموات وهي تقرى

الكـــــلام إللي كتبته

رمت القلم والدفتر في الأرض ومشيت مثل العــروسة بملامحها الميته

والهالات السودة إللي تحت عيـــونها

كانت تترنح بمشيتها وهي تخرج من شقة وتنزل تحت تفتح باب الشـــآرع




كلن يســولف عن افراح العيد وعن فرحة الأطفال وجمعة اهلهم

وأنا الوحيدة في عـيوني قصيدة يبكي لها قلــب كلامه وزنهم


كل غــدا للعيــــد قصة جديدة وأنا همومي قـصتي في زمنهم

حزني وجرحىوها الدموع العنيدة صارت ثلاثة قــيدوني بوطنهم


كل يجـي ويقول مافي حمل عشان ترتبطي فيه..

وأجرك على الله.. والله يرزقك ولد الحلال


وانا أحسهم يرشـــو الملح في الجـــرح ويضغطو عليـــــــه

ليت الليالي تاخذ اللي تريده وترد لي روحي إللي أخذتهم

ياعــيـد من تــمـزق وريــده وشوله افرح ودمع عينى تنزل


ماعاد لي يا عـيد قـلب تكـيده هم اجرحو قلبي ومات بكفنهم

مات أصــالـه بليلة دخلتها وماتت زيـــاادة يوم إنه عذبني

مــاتت أصـــــاله بيوم ملكتها ومـــااتت زيـــادة ومالقت احد يوقف بجوارها

مت وكتبت الـشعر بروح فقيدة ويش لي بفرحة ماترد الروح

مـــآآتت أصـــــــاله يوم تشوف جدها يعايرها بــ مطلقـــــة

ومـــآآتت زيـــــاادة وهي تشوف إللي موتني يجي لعنــي





آنتهى الجزء السابع و العشـرون على خير

دمـــــــــوووش

^__^




صبـآح الخير .. كنت نــآوية أجمع 3 بآرتات مع بعض وآخلص من روآية
لكن إيش أسوي الروآية مو راضيه تخلص
والأحداث كل مرة بيزيد..<<< شكلها من دعـــآآآويكم ماتبوني اخلص

فعشـآن كدا نزلت لكم هذا البـآآرت لحـــآله
قرآة ممتعة



( الثـــــــــآمن و العشـــــــرون )

_: زوجتوها وخطبتوها بدون ماتعطونا خبر


أخذ كاس اللبن من طآولة وشرب ببرود وبهدوء وهوا مطنش أنفعآل وعصبية أعمـام أصــالـة

( أبو سيف و أبو مهجــــــة )

بكل عصبية ضرب الطآولة بيده وصرخ:أتكلم ليش ســآآكت كيف تزوجوها ونحنا ماندري

وكيف ترميها لرجــآآل عجوز وانت ماخذت الموافقة مننا


رفع عينه أبو يونس وقال بنفس البرود: ومن أنتو علشان أخذت الموافقه

إللي يسمعكم كأنكم بتنزلو مكة علشان بتسألو على عيال أخوكم ولا ترسلو لهم مصروف


سكت أبو سيف وهوا يستغفر ويمسك لحيته وقال وهوا ماسك أعصابه:ضروفنا صعبه

وعالأساس كنا مطمنين بإنهم راح يرتاحو عندكم وراح تحطوهم بعيونهم

بس ماتوقعت منك ياابو يـــونس بإنك ترميها علشــآآن الفلوس

إذا كنت محتـآآج فلوس آنا راح أعطيك أو بالأصح اتصدق عليك أنت وبس


حقد من كلمـــته أبو يـــــــونس وناظره بحده وقال:وتغلط في بيتي ياقليل الأدب

أدخل أبو مهجـــة علشآن يهدي الطرفين لكن قـآطعه أبو سيـــــــف وقال:

آنا راح أطلع من بيتك ياخـآآين الأمآآنه لكن عيال أخواني أنا راح

اتكفل بيهم و أشيلهم لسكاكا


أبــــو يـــونس عصب من قرارة لإن إذا شال العيال فأكيد غـآليه راح تروح معاهم

وهوا بيكسب من غـآليه فلوس الضمآن الأجتمـآآآعي

بإنفعال قال : وعلي بطــلآآآق مرآح تشيلهم من بيتي وأنتو إللي تتطلعو برى

وبنتي غــآليه مراح تخرج من شوري أما العيال بطقاق إللي يطقهم


أبو مهجـــة:لاحــول ولاقوة إلا بالله العلي العظيــم ياجمـــآآعه هذا مو أسلوب عشان تتكلمو فيه

ولا راح تحلو المســـألة ولا المـواضيع وكل واحد فيكم يرفع صــوته عالثـــآآآني


أبو سيـــــــف:وهوا فيه منــآآقشة بعد ماطلق بنتنـــآ وصـآرت مطلقة بس وين الكلب الحقير

زوجها والله رآح انسيه حليب أمه هالكلب


أبويـــــونس:ورينا شطـــآآآرتك وطلع مرجلتك بعيد عننا وانا اقولك البنت والعيال خذهم لسكاكا

مو مكلف أطلع مصااريف زيادة لهم ومو مكلف أراقب المطلقه


أبو سيف:قص لسانك ياقليل الأدب بنت أخوي طول عمرها شريفـة ومتربية آحسن تربيـــة

ولا راح تكون مثل إللي إنت تقوله وإذا على طــلاق مراح تكون مطلقه لإني راح أزوجها بولدي

وراح أخذ البنت وآخوانها و راح اشيلهم بنفسي بحكم إني ولي أمرهم

والمسؤول عن عيال أخوي لكن أنت كفو تكون مربي أيتـــآآم

وخلي أمهم عندكـ بس مايهون علي أخلي أم مهنــد الغـآآآليه زوجة المرحوم


أبو سيف بإنفـعــــــــال:لاتجيب سيـــرة بنتي على لسانك وبنتي من يوم أتزوجت ولدكم

وهي مو مستقرة ولا مرتاحة بحيــآتها


أبو مهجة بهدوء وهوا يفهم لأبو يونس :هذا قضـــآآء وقدر و أم مهند مرتاحة ومبسوطة

وهي بسكاكا ولا أشتكت ولا أتضايقت لأحد


أبو يـــــونس: وشيلـــــو عيالكم واطلعو من بيتي ماأبغى ولا بزران هنا

يالله برى بـــــــــــــــــررررررر رى


وقف أبو سيـــــــف وهوا يشيل عقـــآله وشمـــآخة من الكنب: مو غريبه عليك ياسعيد

مو غريبـة عليك بس حسبي الله و النعم والوكــــــــــيل

% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


بالشقـــــــة المفروشة


نزلت المشط من شعرها وقالت لأمها بضجر: السـآآعه 10 ونص متى بنروح

عند عمـة غـآليه وأشوف أصــــاله


أم مهجـــة بتوتر وهي جالسة بالكنب:مدري يابنتي العلم عند ربك من أول أتصل

على أبوكي وهوا مايرد على جــــــواله


مهجـــــة بهتمـــآم قالت: إلحين بنت عمــي أصـــــــاله أتزوجت واطلقت ونحنا مانعـــرف

ليش ماخبرونـــــآ وأعطونا خبر علشان نحضر فرحها

أنا عتبــآنه من أصـــــاله وقلبي شايل عليها


ماعلقت أم مهجـــة على كلام بنتها لإنها كانت تحت تأثير ( الصـــــدمـــة )

كانت مصدومـة وبأشد صدمة بإنه أصـــــاله متزوجة مسيــــــآآآر

و الآدهى بإن أبوهم كــآن يشيل فلوسهم ويمنعهم عن المصــــروف

وكانت بنفس الوقت ( عتبـــــآنه) لإنها ماخذة خاطرها من سلفتها غاليـة

لإنها ماعلمتها ولا أشتكت لها حـــآلهم


تركت العبـــــآية بيدها وقــآمت من الكنب وهي تمـشي و تتنهـــد وتفكــر

إيش يعملو الرجـــــآل إلحين وبإيش قررو

كانت مهجـــة تنــآظر بإمها بستغراب وهي تفكــر ببنت عمـها

أنفتح باب الشقـــة و دخلت أم سيــف وهي شآيلة بيـدها آكيــآس

وتقول: والله ســـــويت العمرة وكانت حلوة وخفيفه حتى أشتريت لكم عشـآء


قعدت بالإرض وهي تفتح الأكيــآس:الشبـآآب أشترولكم عشــــــآآء رز و دجـــــآج


قعـدت أم مهجــة قبــآلها وقالت لمهجــة بتصـريفــة:قــــومي يامهجــة جيبي السفــرة

والمـلاعق والصحـون وشطة كرستـــــــآل


دخلت المطبخ مهجــــة و طلعت الأغراض وكانت بتتطلع لكن سمعت صـوت شباب في الخـآآرج

وضحكهم واصل لنهـــآية .. قربت من الباب بهــــــدوء و طلعت راسها تشوف مين

لقت عيــــــآل عمـها سيـــف و سلطــــــآن و...........

شهقت وحطت يدها بفمها وهي تنـآآظر بصدمــة... مستحييييل هذا يكــون مهنـــــد

صــآر طـــويل شوي ومـلامح وجـه وصــوته أتغير والشنــب بدي يظهــر في وجـــهه

أسندت راسها عالجـدااار وهي تتـــأمله:سبحــآن الله ماكأن العام الماضي كنت العب معــآه

واضحك وكنت أطول منه وإلحين صـــــــآر يغطي مني وأطول مني

بس ياليــت لو يعمل رجيم وينحـــف

ودي أشوف عـلااااوي كيف شكله هوا الثاني؟؟


رفع الكاب من راســه وقال ببتســــآمه:وانتي تصدقي عيــآلك ياعمـة بس وديتهم

لمحل الجـوالا علشان سلطــآن بغير جهـــــــآآزة

سلطــــآن بتريقة وهوا يطلع جهـــآزة الجديد من جيبــة و يـــــوريه لأمه ومـرت عمـه:

هـــذا جواالي الجديد أخذته لمن نزل بالسـوق ومهنــــــد ماترك في شارع بنت

إلا وعاكسها وغـازلها هههههههه


أم سيـــــف بصدمة: وش هالكــــــــــــلاااام ياولد؟؟


الشباب ضحكــو بصوت عــــــآلي وقال مهنــد وهوا يمسح نظـآرته الطبية بالمنديل

:ليش ياعمه مو حلو علشــآن أغازلهم ولا ماأستاهــــــل


أم سيف وهي تكلم أم مهجــة:وش فيهم العيال صآر كلامهم كـدا والله أفتكر مهنــد

كان خجــول ويمشي من جنب الحيطـــــة والحين لســآنه ماينطق غير

هالبنات والمغــازلات


أم مهجـــة تنــآظر بمهند من خلف برقعهـا : أنت كم عمـرك يامهند ماشاء الله

عليك وبإي صف إلحين؟

مهنـــــد :عمري 16 سنه وبصف أولى ثـــــــــآآنوي و علي أصغر مني بســـنه


سلطــــــــآن وهوا يحط يده بكتف مهنــــد ويقرب منه:مو بالله كــأنه بأخر سنه في الثــــآنويه

والله زمــــــآآن كنت أستحــقرة ولا أمشي معـــــــــآه كنت أقول هذا البزر

ماعنده غير كتبـــــــه والبلاستــيشن إللي مقطع عمـــره


دفه مهنـــــد وهوا يضحك: و تحمد ربك بإني أمشي معــــــآك وأواطنك ياولد العام ولا أنت

مقــآمك بمقـــــــــــآم أخوك سعد الصغيـــــــر ههههههههه

أم مهجــــة وكأنها تذكرت شئ:إيــــه والله وين بنـــــآآتي مهجــــة و رضــــــــوة ؟؟!!


مهجـــــة وهي تمتم بداخلها:دوبكم أفتكــــــــرتوني


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


فتحت البـــآب الخشبي ونــــآظرت في البنـــــآت وهما يلعبـــو ومشغلين آغـــــآني

مشيت بهــدوء وهي ماسكة جــــــوالها والتفتت ليمين ونـآظرت بنفسها

في المراية المنعكـــــسة بالجـــداااااااار

لابســـة بنطلـون "سكـيني "غـــــآمق وبدي مخطط بالطــول بالـون العـودي والأزرق

وفـــــوقه جكيت صــوفي خفيف لونه عــــــودي

رفعت طـرف الكم وهي تعدل بأكـسسوارتها الذهبيــة إللي من " دمــــــآس "

وتعدل بشعـرها البنـــي إللي مستشــورتة

وتـــــآركته بوجها وعلى أكتـــــآفها


رفعت جـــــــوالها "nancy ajram " وحطت السمــآعه بإذنها وهي تسمع أهداء مــراد لها


قول ح أنساكي
نفسي بس اسمعها وانت بتقولهالي
قول ح أنساكي
مش انت حاسس الكلمة سهلة طب قولهالي
هي كلمة لو قدرت تقولها قولها
هي كلمة لو مكانك مش حاقولها
و حياة كل اللي بينا وحياة قلبي اللي شايفك
ح انساك قبل الكلمة ما تفارق شفايفك


أبتسمت أبتســـــــامه خفيفه وهي تعدل شعرها البني إللي مستشــورتة

وتـــآركته على وجها وعلى أكتـــافها

"يــــــاااه أنا نسيتك يالحـــقير من يوم لعبت واستغليت مشـــآعري وحبي البرئ

لكن راح أهديك هذي الأغنيـــــه ودي تسمعها

عشــآن تعرف إنها أهداء من قلب للقلب "


عشقتك وجرحتنى عشقتك بكل كيانى
وبايديك ضيعتنى ودوقتى راجع تانى

بعد جراحى واحزانى
بدموعك تترجانى

جرحك ليا خلانى كرهتك ومش عيزاك

زمان كان عندى قلب يوم ماملكته
جيت فى ثانية نسيته

معدش فى قلبى حب وانا بعد قسوتك
ايوه انا قسيته




_:لا لا لا مــــايمدينا عالطــــله يا نـــــآنسي عجـــرم

ضحكت نســـرين ودخلت عيــونها جـوا وهي تقـــول :إيش بتســـــوي بالجوال ترى

مارتحتلك وإنتي ماسكة الجوال وتبتسمي طــواال الوقت


سنــــــدس وهي مرخيه بجلستها وقــآصه شعرها لعند رقبتها وعــــآملته كيرلي مثل نوال الكويتيــه

بضبط قالت وهي تــــــأشر لها تجلس في الجلسـة العـربيــة:تعــــاالي أجلسي وحكيني أخر

أخبـــآآآرك واتركي اللقـــآفه على جنب إلحين إنتي راح تكملي دراستك ولا


جلســـــت نسـرين بجـوارها وهي تحط شعرها لقـدام وتنـــــآظر بـ هـوازن و بثــينه وهما يتنــآفسـو

على البليـــــآردو بحمــــــــآآآس: آممممم أكيد راح أكمل أنا كلمت مامي وهي تعرف وحدة مسؤولة

في الجــآمعه وقالت بإنها تقدر ترجعني ثاني الجــآمعه بالـواسطة بس هذا يبغــآله

موال طـــــويل و وقت أطول و الدراسه قربت ومافي وقت

وقلت لها تدخلني بكليـــة صحية أدرس تمــريض سنتين و بعدها أكمل دراستي العليــآ

بالجـامعه أممممم إيش رايك مو أحسن ؟؟ وبعدين أعرف وحدة تدرس هنـــآآك ؟؟


سنــدس وهي تعتدل بجلستها وتمسك الجـــوال وتراسل مع خطـــيبها : بس نـسبتكـ 99 %


و دخلتي الطـب و درستي سنتـين


أخذت الريمـــوت وهي تقلب في القنوات الغنــآئية: ويعنـــــــي العمر مآآراح ياسندس

آنا راح أدخل بـ 21 سنــه ولسـى صغيرة والدراسة بكليه كلها سنــتين ونص


هـــزت راسها وهي ترمي راسها بكـــتف نســــرين وبهمس وعيونها على الجـوال:الله يوفقك

ويعينك.. نتوس حبيبتي عندك رســـــآيل وســآئط حلوة


نســــرين وهي تستقر على Melody hits:الجوال عندك وخذي إللي تبيــه


أفتكرت سنــــــدس قبل لمن تتطلب من نســرين جوالها كـــآنت ترفض وكانت تخبي جــوالها

عن البنـــــــآآت وكانت مفضــــوحة بين الكل بإنها تكلم واحد

والحب باين من عيـــــــونها


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


بإنزعاج قالت وهي تــأشر للشغالة تغطي رجـولها بالبطــآنيه : ويعني ماتبغى تخلي أمك

تفرح وتنبسط بولدها الوحيد


قصـي وهوا منزل راســه وماسك السكين ويقطع في الجوافه وياكلها ببرود:عندها هــــــــوازن

ونســـــرين تفرح فيهم حبكت يعني تفرح فيني


فــوزية قالت بضيق: قالت لي هـــوازن بصريح العبـــآرة" ماأبغى أتزوج ولا تفتحو لي ســآلفه

الخطــآب آنا زواجي وحلمي أخلص الطب واكمل دراستي العليـآ بكندا"


الجدة: هي كم بقي لها علشان تخلص هذا الطب إللي ماخذ عمرها؟؟


فوزية بفخر وهي مفتخرة بإنه بنتها بتصير قريب د/ هـوازن:بقي لها سنتين والحمدالله تخــلص

هي ودها بتخصص طب جراحة وعمليات جراحية الله يوفقها بحياتها وانا كلمت أبوها

عشـآن تكمل دراستها بالخـــآرج كم سنه وتجيب الأستشـــــــــآرية

نســــــرين كانت مثلها دخلت الطب عيني عليها وكـآن حلمها بطب أطفــــــــــآل بس إلحين

تبغى تمــريض وبعدها تكمل دراسة بجــآمعة الملك عبدالله الطبيـــــــــة


أم سنـــــدس: الله يوفقهم يـــآآرب ويجيهم عيـــآل الحلال والحمدالله سنـــــدس

أتخرجت من كليــة دار الحكمــة

بس بقي لها تاخذ دورات أنجليزي وحــآسب إللي في المعـــآهد

وعقبـــــــآل بثـــينه مانفرح بتخــرجها هذي البنت بلطت سنــتين زيـــادة بالجــــامعه

أم القرى أول سنــــه رســـبت و ثــــآني سنه غيرت تخــصصها من كميــــــــآء إلا حـــــاسب

إللي وعقبـــآل نفرح بأخوها إيهـــآب إللي ســـآفر على المــانيــــا علشـــان يدرس الهنــدسة


الجـــدة: لاتغيـــــرو الموضوع لإن بشوف قصــي شاق فمه من الفرحــة لإنكم

غيرتو موضوع زواجه والعــــروسة


قصــــي كتم ضحكته وهوا ينـاظر بجدته..إللي مصره عالزواجه بأصرار ملزم وغريب..

أعتدل في جلســـته وقال:أنا موافق على الزواج بس حاط شروط ومختـــــآر العروسة إللي ابغاها


فــــــوزية والفرحة مو ســــآيعتها..لإن قصي واخيرا وافق: هذا من حقك وانت قول أختيـــــــااارك

وان شاء الله راح نلاقي البنـــآت بجدة و بمكـــــة


قصــــي كان رافض مســأله الزواج رفض تــــــام ومستحيل بإنه يتزوج

لإنه كــــــآن ملزم بإنه يجــاهد في سبيل الله لكن ماحب يكسر خاطر أمه ويزعل جدته.:أبغى

وحــدة بيضــة زي فلقه القمــر وشعرها طويل لنهـــــآيه ظهرها وناعم ماأبغى خشن علشان لاانفج

منها لمن أصحى من نومي وابغــى جسمها رشيق وملكــان وحلو

زي هيفــــــاء ولا إليســـــا وكلامها ينقط عسل


فــوزية وهي تمسك جوالها بستعجـــآل:وانا أتوقعت حاط شروط تعجيزيه صعبه

أتريها سهله وبكل بنت تنتطبق فيها المواصفــات

أتوهق قصــــــي وبستعجــــآل قال:لالا وماخلصت كلامي وابغاها موظفـــــــة يادكتــــــــورة

يامـــــدرســة يعني ماأبغاها تدرس بالجامعه

أو عاطله في البيـــت وابغاها تجنن تقــول للقمــر مالك مكان فوق


الجــــــدة بأنتقـــــاد:أنت تبغى تتزوجها ولا تستعرض فيها


قصـــــــي: والله أبغى أتزوجها وابغى جمــالها ربــاني زي أختي نســرين

ماشاء الله عليها حلوة ولمن تعمل ميك أب خفيف وتلبس العدسة مو تشبه

نــانسي عجرم أنا أبغاها تشبه الفنانات الأمريكــيات


مريــــــم وهي تكلم فـــوزية: أخطــبيه بنت وزيـــــــــر الـ ###

أمها إيرانيــــــــه والبنت بنفس مواصفــــــــــآت إللي طلبها قصـي

شوفي دقي عليها وجيصي النبض ياخوفي تكون البنت محجــوزة


سكت قصــــــي وهوا عاقد حواجبه ومتضــــآيق لإنهم لقو العروسة بسرعة وبستعجـــــــآآل

دقت فـــــوزية على مرت الوزير وسلمت عليـها وعيدت عليها

واتكلمت معـآآآها والكل كان ينــــــآظرها بحمــآس

أما قصي كان يفكر بشئ ثــــــاني


قفلت الخط وقالت ببتســـــآمه:تسلم عليكم مرت عبدالله

وتعـــزكم على بيـــتها لبكـرة


الجـــــدة: و بنتــها محجـــــوزة ولا لأ


أم قصـــــي: ماهمني إذا محجــوزة ولا لأ..لإن عندها أثنين دكـــاترة

الأولى دكتـــــورة جلد وعمـرها 27 سنه والثــــانيه عمرها 25 سنه

متخــرجة من الطب والحين مرحلة إمتيــــــــآآز


قصـــي وهوا يوقف ويحط يـدة بجيبـــه: والله الكبيــرة عجــوز إيش ابغى فيها

وهي طاقه الـ 27 سنه أنا أبغى وحدة صغيرة وعسل

والثــــــآنيه لسى ماخلصت دراستها وانا شرطي بإنها تكون دكتـورة

وهي الحين بمرحلة الإمتيـــآز ولسه ماتخرجت


الجدة بعصبيـــــــة عصبت: طــــــيييير بس أنت رجال مدلع

بكرة بنفسك راح تودينا عندهم عشان نخطبك لك رسمـي



نزل من الـــدرج وهوا مطــــــنشهم ..أخر همه و أخر أهتمــــامه

بإنه يعــرس ويستقــر


بس هوا راح يجنن أهله ويحط معــوقــآآت وصعوبـــآآت للعـــروسة

علشـــــــــــــآآآن يكنسلــو الموضوع


دخل الطــــــابق الأخر وسمع صــوت الأغاني عالي

أتضــــــااايق من تصرفــــــــــاتهم

صح صــارو مايطلعو ولا يخرجو كــثير

يعني طول وقتهم في القصــر مع بعض

ولي يخليــه يستغرب مرة بإنه هـــوازن ماصارت هـــــوازن قبل

كانت قبل أنطــوائية وبالغرفة لحالها وماتصدق تنزل جدة

إلا عشــآن تصيع وتلفلف من شـــوارع لتحليــة و الكــباين والشـآليهات


ضرب البــــــاب بيدة بالقوة وصرخ:طفــــــــــــو الأغاااااني إنتو ماصدقتو

رمضان يخلص إلا تشغلو الطرب


بغيض قـــــالت هوازن وهي ترمي العصـايا في طــاولـة وتلم شعرها

: وانت إيش منزلك أسفل وانت عــــارف أنه البنات تحت وانت قايل إنك بتغطي عليهم


قصـــــي: لايكثر الكلام البنات ساكتين كلهم ورخو الصوت

وانتي لازم تصرخي وتردي علي


فتحت الباب هــــــوازن وهي رافعه حــــــاجب وبداخلها تصرخ

"تحمد ربك بإني تركت العااايبي والحين كمــآن تبغاني أترك حريتي وحيـــــــااتي": طيب يصير

خيــــــر يالله يالله روح من هنا


رفع حاجب قصـــي وقال: مني أصغر عيالك علشان تعامليني كذا


هـــوازن بملل وقالت:والله عقلك صغير على قد أصباعك

بس إيش أسوي حكم القوي على صغير ولازم أسمع كلامك


صفقت نســــــرين وهي ميته ضحك وتغني: انا بتغير والله ده عقله صغير

حير قلبي معاه و حكم القوي بموت فيه قوي

وده اللي صبرني علي هواه


ضحكــو سندس وبثـــينه و غنو معــــــــاها: يا طبطب و ادلع يا يقولي انا اتغيرت عليه

انا ازعل اولع ماهو كل همه ازاي اراضيه

قولو له دانا برضه ساعات بحالات

مرة ازعل مرة اديله عيني

مين فينا علي حاله كل الاوقات

ده تعبني قــــوي طلع عيني



نزل راســـه وهو شبه مبتسم وقال:هذيكة ماصدقت خبر

عالعموم أرخو أصواتكم لإن جدتكم بهذا الوقت تكون نايمة



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


كانت متوترة وهي تسمع دقات قلبها إللي تحس بإن الكل يسمع ضربات

قلبها من شدة التوتر والخوف


بعدت عنها بنت خالتها أسيف وقالت برفعه حاجب:أحس نفس أمكيج وحدة

مفجوعه أو كأنها شافت شئ يفجع


ضحكت سماهر وهي تعتدل بجلستها وتناظر وجها بالمراية وقالت:إيش اسوي مرة متوترة

وخااايفه وكل شوي أدخل الحمام واطلع من شدة الإرتبـاااك والخوف


أسيف ببتسامة وهي تمسك ذقنها وترفعه وتحط لها الروج وردي: عادي ياحبيبتي كل البنات

إللي كانو بنفس مكانك حسو بهذا الأحساس وصديقني بعد ماينتهي من كل شئ راح

تضحكي على أرتباكك وعلى خوفك


سميــه وهي جالسة بسرير وبجوارها يزن نايم وبتقراء مجله" زهرة الخليج ":سمـاهر لايروح

بالك بعيد تراها شوفه مو ليله دخله


أنصبغ وجه سمــــاهر بالإحمر لمن رمت سميه الكلمه وحست بإن الخوف والرهبه زاد عليها بزيااادة

بلعت ريقها ونزلت عيونها بالإرض ودمعت عيــونها


بحنـان قالت لها وهي تطبطب عليها:لاتخــــــــاافي تراها شوفه وبس

وصدقيني إذا ماتبغي بإمكانك ترفضي مافي أحد راح يجبرك أو يغصبك على شئ


أهتز فكها وقالت بهمس:مـ ــ ــــامــ ــ ــا غصبتني عليــ ـــه

جلست أسيف بطرف الطـــآولة وهي تفتح المسكرة وقالت:هي ماغصبتكي على أحد بس شافتكي

كبرتي وصرتي عروسة والخطاب بدؤ يتحــركو ويتقدمـــــولك


سكتت سمـــاهر وغمضت عيونها وبدئت أسيف تحط لها المسكـرة بعنــايه وهي تكثف برموشها


رمت المجله بالسرير وراحت عندهم وهي تغني لسماهر" يايمــه حبيـــــــته" لــ منى أمارشـــا

تحت تصفيق أسيف وحمـــاسها وترجي سماهر بإن يزن مايصحى ويزعجهم

لإن أمها مشغوله بالضيوف ومو فاضيه لولدها

قـــــامت سماهر من الكرسي بثقل وكأنها عروسة بتنزف وهي تروح لجهه سريرها وتـــــــاخذ

طقم البدله التركــوازيه وتدخل الحمــــــــام وتلبسها

أسيف بتنهيدة: الله يوفقها ويسعدها مع ولد الحلال

بتأثر قالت سميه بس ماحبت تبين:بيوم زواجها شكلي راح أموت من صيــــــااح لإني راح أفارقها

/
\
/
\
/
\
/

بالمطــــــــــــــــــــ بخ

بضجر قالت سمــــــاهر وهي عاكفه إيدينها: ومافي إلا حمزة هوا إللي يقعد معاي
علشــــــــــــــــــآآن يفشلني عند الرجال


سميه وهي تساعد خـالتها وتحط الفناجين بصنيه:لو سمحتي أسمه صقرقر مو رجــــــــــــال


سمــــــــاهر بتوتر وبضيق:الله يصقر راسك قولي أمين وبعدين

أنا مو موافقه على صقرقر


ضحكـــــــــت سميه من كل قلبها على تعليق سماهر


وقالت أم حمــــــزة: لمن يشـوفك وتستخري بعدها قولي إذا موافقة ولا لأ فاهمه

يعني لاتفشليني إلحين عند الحـريم


سميه:خـــــــاله خليها تشيل المويه علشان تقدمها لـ صقرقر


أم حمــزة:أرخو أصواتكم لاتحرجوني عند أهل المعرس

بعدين إيش يقولو عننا


سمـــــــاهر من غير نفس:والله ماأشيل لامويه ولا عصير ليش سنديرلا

علشــآن اقدم له كل شئ لعنده


بتريقة قالت سميه:لا ســـــــــالي ولي يأمرك أمك أووووه أقصد أنسـه مينشن ههههههههه


أم حمـــزة: شغلانه الموية والخرابيط قديمة بس أدخلي وردي السلام واجلسي

ونزلي راسك ولاتطالعي فيه

علشان لايقول البنت جريئــة وبايعه الحيــــــــــآة

وإذا سألك بشئ جــاوبيه بصوت راخي


سمـــــــاهر وهي تجلس بالكرسي:ماما أيشبك تقولي عني كدا

إللي يسمعك يقول إني فاسخة الحياة وراميته وراه ظهــــــــري


سمــــــــيه:وااااااااااا� �او يابنت عيب إيش فاسخة الحياة

قومي أستري نفسك بسرعة مو ناقصين عري ههههههههههه


ضحكت سماهر وضحكت أمها وهما يطلعو من المطبخ


وقالت سمــاهر وهي واقفه عند باب المدخل وتعدل في شعرها الكيرلي:شكرا ياسميه

لإنك شلتي التوتر والخوف من قلبي


سميه ضربتها على ظهرها بمزح:لا شكـــــــــــــ.........


طلع حمــزة من مجلس الرجال وهوا يعدل شماغه ويصلح الكبك ويقول لسماهر


وهوا ماشاف سميه إللي كانت واقفه قباله:يالله سماهر الرجال يبغى يشوفك قبل لايطلعو إلحين

سمــــــــاهر كانت ساكته ومنصدمة وموعارفة تقول شئ لإن حمزة واقف

قبــالها ويتكلم معاها ويعدل في الكبك

وسميه كانت متنحة وهي فاتحة فمها وتنـــــآظره بصدمة

حتى رموشها عجزت إنها ترمش بسبب قوة الصدمة


رفع راسه حمــزة وقال بستغراب لإن لاحض سكوت أخته:يالله ياشيخة ماتسمعي

إنتي لازم أعيد الكلام مليووون مرة

سمــــــاهر ناظرته وهي مطيرة عيونها وقالت بعدم تصديق أو تحسب أنه حمزة

يستهبل:حمـــزة البنت هنا إيش فيك

واقف قبــالنا بدون لاأحم ولا دستــــــور


زلت عينه بالغلط على جهه اليمين وعالطول أنصدم وهوا يبعد على ورى ويصرخ:أعوووووووووذ

بالله هذي من متى هنا


أستوعبت سميه باللي يصير وقالت:أعوذ بالله من وجهك واقف قبال وجهي وتتعوذ علي والله

لاأعلم أخوي مروان علشان يوريك أنه للبيوت حرمــــــــــااات


نزل الشمــاغ من وغطة وجهه وهوا متلخبط

ويدخل مجلس الرجال


خلال ثـــــــــواني أنفجرت سمــــــاهر وسميه بضحك وهما يتخيلو الموقف إللي صار لـ حمزة

دخلت سميه مجلس الحريم وهي كاتمة ضحكتها و وقفت سمــاهر عند المرايه

وهي تمسح الدموع وتعدل الكحل

قبل لايسيح على وجها


طلع حمــــــــزة وهوا يتحمـحم وقالت سماهر بتريقة:أطلع أطلع مافي أحد ههههههههه

طلع حمــزة وكان مضايق ومسك كتف سماهر بالقوة وقال:بسرعة يالله أدخلي جوا

دفت سماهر يدة وقالت بقهر:لاتعــاملني كذا ولاتحط حرتك فيني أنا مالي صلاح بالموضوع


حمزة:البنت أخذت فكرة عني بإني قليل أدب

ومتعمد بإني أجي لعندها


سماهر:أرتااااااح هي مافكرت وإذا فكرت بهذا التفكير مو جديد عليها إللي يسمعك

كأنك بنظرها شريف مكـــــــــــــــة


حمـزة وهوا يدفها:بس أدخلي وحســـــــاابك بعدين


أتضايقت سمــــــاهر من حركته ومن كلامه وقالت:طيب أتصرف مثل ماتبغى

بس إلحين بلاشي أحراجات عند الرجــال


دخل حمــزة المجلس وكان ماسك يد سماهر إللي دخلت وعينها عالإرض ومستحيه

مرة وخصوصا أنه أبوها يهلي ويرحب فيها ويمدح ببنته الوحيــــــــــــــدة

جلست سمــــــــاهر بجنب أبوها وهي منزله راسها ومسكت يد أبوها وهي شادة فيها


أبو حمــــــــزة:وهذي بنتي سمـــــــــاهر وهذي حقك بإنك تشوفها إلحين؟؟!!


عدل الغتــرة صقر وهوا يرفع عيونه وينزلها ويسرق النظرات كأنه حرامي

ويعتدل بجلسته بتوتر وينزل راســه

وقال بتوتر وبربكــــــــة.. وكان أغبى سؤال يسـألها بحياته:إيش أسمك؟؟


أنصدمت سماهر من كلمته وبخاطرها تقول" يعني أهلك ماقالوك بإنه أسمي سماهر

ولا أبوي ماسمعته يقول أسمي ويمدح فيني"

حركت شفايفها بهمس وقالت بصوت راخي حتى أبوها

إللي قاعد جنبها ماسمعها:_______


بلع ريقــة صقر وهوا يمسح جبيــته وكان حمـزة كاتم الضحكة وهوا يشوفهم كان وده يطلع

جواله ويصــــــــورهم لإن شكلهم كان

( نكـــــــــــــــــــــــ ته ) ..:بأي صف إنتي؟؟


سمــاهر لمن سمعت صوته أرتعش جسمها وحس برعشة أبوها وقالت: أنا بالجــــــــــامعه؟؟!


مسح خشمه صقر وكح بخفــة وهوا يحــاول يتكلم بطبيعته

لكن من شدة توترة وخــــــــوفه كان يرمي أسأله غبيه وبايخة وهوا مايدري عنها: بإي جامعه ؟


سمــــــــاهر أتضايقت من أســألته وبنفس الوقت كانت خايفه لإنها مو متعودة

تكلم رجـــال والمشكله عند ابوها و أخوها

سكتت ومــــــاجاوبت على سؤاله لإن إذا جاوبته

راح يسـألها سؤال ثاني وثالث ورابع


مالقي رد منها..أخذ الكاسه وشرب المويه وقال وهوا أتوقع بإنها أتكلمت

لكن بصوت راخي :طيب الله يوفقك


رفع عيــــــــونه أبو حمــزة بحدة وهوا يناظر بحمـزة إللي انفلتت الضحكة من فمها لكن رجعها

مسكها لمن ابوه ناظره بحدة وقــاله:قوم شيل أختك وقول للحريم يجهزو الشــــاي والمعجنـــات



% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %

صرخت بإعلى صــــــــــوتها وهي تضرب بنفسها: وقسم ماتــاخذو عيـــــــــــااالي

مراح تحرموني من عيــــــــــــــااالي


أبو يـــــــــــونس وهوا يصرخ: إلا بيــروحو عند أعمامهم نحن مو مكلفين بيهم هذولا أعمامهم

ولهم الحق بإنهم يشيلوهم ويربـــ...........



صرخت غـــــــــاليه وهي تسكت بإبوها:اسكــــــــــــتتت إذا واحد من عيالي طلعـــــــــــو

والله لاأروح معـــــــــــآهم تبغو تحرموني من عيــــــــالي

أنت إيش تبغى مني بضبط وين تبغى توصل ؟؟

أنتو مجــــــــــآآآنين تبغو تفقدو عقلي ؟؟


شهقــــــــت أم يــونس وهي تصيح:خـــــــلاااص ياغاليه أسكتي ولي يرحم ولدينك

لاتخلي الأرض تخسف فينا بسبب عقوقك لأبوكي


صرخت بإعلى صــوتها وهي توقف قبال أبوها وتبكي:مـــــــاالي صلاح بأحد

عيــــــــــااالي مايطلعو شبر من البيت


صرخ أبو يـــــــــونس وهوا يمسك العصايا ويقول:إلا بيخــــــــرجو ويطلعو برا

من هالعمـــــــــــآرة برى

عيـــــــــــــــــــــــ ـــــــالك مالهم حق بإنهم يعيشو عندي

عيــــــــــــــــالك ماأبغــــــــــــــــــــ ــاهم

مراح أســـــــــــــــامحك لادنيا ولا أخرى إذا عصيتي كلمتي

راح أمـــــــــــــــــــوت وانا مو راضي عنك


طاحت غــــــالية بالإرض وهي تمسك رجول أبوها وتبكي:الله يخليك يابوي ابوس رجــــــــولك

وعشان خاطري إلا عيالي لاتتطردهم من بيتــــــــــك أنت جدهم مالهم أحد إلا أنت


دفها أبــــــوها وهوا يأشر عليها بيده المجعدة إللي ترتجف بسبب كبر السن:لهم أعمـــامهم

أنا مو متحمل مصاريف عيالهم

أنا مو متحمل ولا أحد


أم يونس وهي تمسح دموعها:لاتعب قلب الأم ياسعيد هــــــــذي مسكينه

وضعيفه الرحمـــان تبغى تقتلها بعز شبابها تبغى تحرمها من عيالها


أبو يـــــــــــــونس: أيوة بحــرمها علشان لمن أقول لها تعطيني ذهب بنتها أصاله

حق ملكتها مو راضيه تعطيني


أم يــــــونس وهي تنزل الطرحة من شعرها وتخرج الحلق من إذنها وتقول بصوت

كله بكي:خــذ الحلق تراه ذهبي وأصلي

وبيعيـــــــه بسعر إللي تبغــــــــــــــاه بس أرحم نفسك من جشعك

ومن طمعك ومن قلبك الأسود


أبو يـــــــــونس أخذ الذهب بسرعه وخبـه ورى المخــدة وقال بنص عين:مو هذا إللي أبغاها

أبغى ذهب البنت وابغاها بنـــاجرها الذهبيــــــة علشان ابيعه

واصرف عليكم و أكلكم بالفلــــــــوس


غــــــالية وعيونها متورمة بسبب الصياح: وعيـــــــــــآآلي راح يخرجو ولا لأ؟؟


أبو يــــــــــــونس: إذا بيقعــــــــدو في بيتي بشرط خلي أعمامهم هم إللي يصرفو عليهم

لاتحسبوني عجوز مخــرف ماأفهم شئ

لا أنا بعقلي عايش معاكم والمصــروف أنا إللي أشوفه بعيوني

علشان أعرف إذا أعمامهم أعطوهم ولا لأ


غــــــــاليــة وهي تصيح بألم: هما بيعطوني علشان اصرف على عيالي وانت راح تاخذ

الفلوس كلها يابوي من وين لي أأكل عيالي


بلا مباله قال:خليهم يرحـــــــــو سكاكا وأقاربهم يأكلوهم بس إنتي مستحيل تخرجي من حدود مكة
من وين لي فلوس الضمان الإجتمــاعي ياأرملـــــــــــــــــــ ـــة


% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئة مجنونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %



_ فــــــوق بشقـــة غــــــــآليـــة _



فاطمــــــــــة وهي ماسكة كتـــــآب" أنوثه حنـــونه" وتقول وصفـــــآت وخلطــآت للتطــويل

الشعر و تنعيـــــه والأهتمــــــام بالبشـرة والجــسم


أصــــالـه وهي ساكته وسرحــــــــآآآآنه وبتفكر لبعيد

رفعت عيونها فاطمـــــة وقالت:وين سرحـــتي لاتقولي مراح تستخدمي

الوصفـــــآت لتنعيم وتتطويل الشعر


أصـــــاله ببتســــــامه:إلا بسوي انا وعدت نفسي بغير نفسي وأهتم بشكلي الخــآرجي والأهم

الداخلي بس مرة طفشـــــاانه ومتضــــــاايقه لإني راح أقعد 4في العدة شهور في البيـــــت

و ودي أعمل شئ خلال الــ 4


فاطمـــــة:إيش رايك أعــزم صحبـــــــاتي سمــاهر و نســرين وراح تنبسطي معاهم


دخل يـــــونس البيت وهوا مضايق ومعصب وماسك إذن علي وشــــادها بالقوة ويقول: أنا راح

أكسر راســـــك يالكلب علشان راح تتـــأدب وتحط راسك بعقلك


طلعـــــت فاطمـة و وخلفها أصـــــاله وهما مصدومين من شكل يــــــونس وهوا ماسك

بعلي وحالف أنه يضــــربه.. راحت فاطمــة وبعدت علي عن خــــاله وقالت:ليش تضــــرب

الولد وإيش سوى؟؟


يـــــــونس بعصبيه:أســــــأألي الكلب الحقير إيش عامل.. الجيران يشتكو ويقــــولو أنه

علي يدق باب بيــــــتهم ويطلب منهم فلوس العيديه والحــــــلاوى


علي وهوا يمسك إذنه بإلم:مو بس أنـــــا حتى أصحــــــابي سعيد وحاتم


يونس وهوا يصرخ:أنا مو مكلف ومـو مسؤول عن أصحـــــاابك


فاطمـــــــة وهي تهدي يونس وتقول: وبعدين أستحي على نفسك عمرك 15 سنه

وبصف ثالث متوسط وتبغى فلوس وحلويــــــات إيش بقيت لصغـــــآآر

ياعلي أستوعب أنت بتكبر مو بتصغر


أتضايق علي من كلامها وصد عنهم وهوا مقهـــــــــور بداخله





أنتهـــــى الجزء الثــــــآمن والعشــــــــرون



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-12-10, 11:06 PM   #30

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


محتوى مخفي يجب عليك الرد لرؤية النص المخفي



التعديل الأخير تم بواسطة جرح الذات ; 06-12-10 الساعة 02:14 AM
جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:25 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.