آخر 10 مشاركات
رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          117 - توأم التنين _ فيوليت وينسبير ج2 شهر عسل مر ((حصرياً)) -(كتابة /كاملة بالرابط) (الكاتـب : SHELL - )           »          وهج الزبرجد (3) .. سلسلة قلوب شائكة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          حب في الصيف - ساندرا فيلد - الدوائر الثلاثة (حصريــا)** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )           »          ليالي صقيلية (119)Notti siciliane ج4من س عائلة ريتشي:بقلمي [مميزة] كاملة و الرابط (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-11, 02:38 AM   #21

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





البارت الواحد و العشرين








العصر الساعه 4:30

في حديقة قصـر ابو زياد

هنادي "انتي يا هنادي اللحين ملك محمد يعني انتي له .. طيب وحبي انساهـ .. لازم انساهـ المفروض احقد عليه بعد سبب موت امي و ابوي هو .. طيب لآزم اكلم زياد .. بس الغريبه ذاك اليوم ما سألني مين الي احب!! .. لا اشغل راسي بهذي الاشياء الي اعيشه اللحين .. يجي في العمر مره بعيش حياتي مثل كل بنت "

نجود:ياهووووهـ هناااااااادي

هنادي تستوعب:همم

نجود:اليم اخذ عقلك يتهنىـآ به

هنادي تنهدت:وييييه امين

ريما شهقت:هييييه .. ميييين اعترفي

هنادي وتسوي نفسها خجلآنه:حمودتي

نجود و ريما:نعم!!!!!!!!

هنادي وهي تاخذ جوالها من ع الطاوله:يوهـ اقولكم حمودتي ياربيه .. تشاو بروح اغير ملابسي

نجود و ريما:تشاو!!!!!!!!!!!!!

نجود:انهبلت صح!!

ريما"وش هالتغير يا هنادي":لالا ارتاجج في المخ اكيد

نجود:اكيد ميه بالميه

محمد:ياولد!!

ريما لبست جلآلها

نجود:تعال..


محمد"وين هنادي!! ليه مو معهم!!":من له الكوب الثالث!!

نجود:لهنادي بـس تو راحت تغير ملابسها

محمد"يعني قامت من شوي":اهااا .. نجود ابيك!!

نجود آستغربت:طيب

عند المسبح

محمد:هنادي مغصوبه علي!!!!

نجود ارتبكت"شقوله!!":وراك تقول هالكلام!!

محمد:نجود انتي اقرب و حده لها و تصرفات هنادي كآنها مغصوبه علي!!

نجود"ياربيه يا محمد وش تبيني اقولك":انت تعرف ان هنادي محد يقدر يغصبها

محمد:ليه الحركه الي سوتها اليوم االصباح شفتك وانتي تدفين الجوال و شفتك وانتي ترصين ايدها بقوهـ انا ما شفتها عشان اعلمك اني مصدق لا لآن بقوتك بغت تنكسر ايدها

نجود"محمد مدري اقولك ولا اسكت": يعني انت وش تبي بالضبط

محمد:هنادي مغصوبه علي ولا هي موافقه من نفسها

هنادي بهدوء و دموع تنزل:كذا تقول عني .. الله يسامحك ومشت ركض لعند ريما و جلست في حضنها

محمد"سمعت!!!!!!!!" ركض وراها بسرعه ولقاها في حضن ريما تبكي

محمد:احم احم

ريما وخرت هنادي عنها و راحت لجوآ الفله

محمد:هنادي

هنادي"اسفه يا محمد بس لآزم اصحح كل شيء":وخر عني .. مو تقول اني مغصوبه عليك ..وخر لا تلمسني

محمد:هنادي اسف ما كان قصدي

هنادي وهي تمشي:باين .. . و راحت ركض للجوا الفله و مسكتها نجود

نجود:هنادي قولي وش تخططين فيه

وقـالت لهم هنـادي الي في بالها

ريما:يعني ربي وعاك ع الطريق الصح

هنادي:انا اللحين كل همي خطيبي وحياتي

نجود:و الي ما ينتسمى تضنين بيتركك!!

هنادي:له فتره ما ارسل لي شيء يعني اكيد اختفى من حياتي

ريما:طيب .. ما تخافين لما يعرف بخطبتك يوصل شيء لمحمد!

هنادي:ما يقدر

....

جَرَحنِيْ حِيلْ يَآيِمهْ..!
بَعدْ عَنِيْ..
.....وحَبْ غِيرِيْ..
وصَآرْ الحُبْ واِحسَاسِيْ ..
.........فَقَطْ ذِكرَى~..
............ وَصَفحَهْ سَهلْ يَطويِهَا..
ويِنسَى كِلْ مَافِيهَآ,,!

مشعل:مين انا .. ما افكر حتى

عزآم:ليه؟!

مشعل:بـس و اذا فكرت بس تفكير آفكـر اخذ نجود

عزآم:بنت عمك هذيك الربشه

مشعل:آييه

عزآم:تحبها؟!

مشعل:لآ

عزآم:اجل؟!

مشعل:بنت عمي وانا آولىـآ من الغريب فيها

عزآم:يمكن تحب

مشعل:والله اذا تقدمت لها ترفضني او توافق علي شيء راجع لها

عزآم:ياوك والله انك بارد

مشعل بضحكه ساحره:ههههههههههههه وانت تصعب الامور

عزآم:هههههههه اقول يالله عن الفلسفه الزايده بتتزوج قبلي وهذا وجهي

مشعل:هههههههههههههههه نشوف

عزآم وهو ياخذ كاس العصير:نشوف الزمن بيننا

..

سلوى:نجلى ابي ارجع البيت

راشد بأستفسار:أي بيت؟!

سلوى:شقتي

راشد:بيتك فلة ابوي

سلوى:بس شغلي هناك

راشد:قلتيها شغلك .. تروحين وقت الدوآم

سلوى:لزوم انا اليوم هناك عشان ارتب الاوضاع و اخذ لبس لي

نجلى:اوك وانا معك .. وش قلت؟!

راشد تنهد:طيب انتبهوا لحالكم

سلوى و نجلى:ان شاء الله

بعد دقايق معدودهـ جـاء الدكتور يركض و ورآهـ نيرس

سلوى:وش فيهم؟!

نجلى:صبـر.. وراحت دخلت

بعد مرور 5 دقايق طلعت و لون وجهها اصفر

راشد:نجلى

نجلى بلعت ريقها:هلا

سلوى:وش فيك؟!

ام راشد:تكلمي!!!!

نجلى:راشد ابيك شوي


راشد:طيب

سامي جـاء

عزآم:وين راشد؟!

سلوى:مع د. نجلى

سامي:اها ..

كانت نجلى تهمس له و نزلت دموعها وراحت جري ع مكتبها

راشد للحين موقف من الي اسمعه

سامي راح بسرعه لرفيق عمره

سامي:عظم الله اجرك

راشد:دريت؟!!!!!!

سامي:سمعت الدكاتره يسلموا اسمه عشان ينقلوهـ للثلاجه

راشد:مات!!

سلوى نغزها قلبها:راشد وش فيكم؟!

راشد:ابوي.. ضحك ضحكه.. يقولون .. انه .. مـات و لف و عطاهم ظهر و صار وجهه للجدار وقام يبكي بصمت

ام راشد طاحت ع الارض تبكي

اما سلوى كانت ساكته

جـاسم"!! هذي وش جايبها هنا !!" صار ورآ سلوى:السلام عليـ.................... طاحت عليه سلوى و طاح هو ع ظهره و سلوى فوقه

راشد و سامي انتبهوآ

راشد:سلوى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سامي:سلوى!!!

جاسم اغمى عليه و كان راسه ينزف بغزارهـ .. شوي جو النيرس و دكاتره و اخذوا الاثنين ع غرفة العمليات .. جاسم سووآ له خيـاطه في راسه بسبب سقوطـه .. آمـا سلوى اجروآ لها صعقات للقلب لآنه توقف عن النبض .. لكن بحمد من الله و رحمه رجع من جديد!!

راشد"يارب وش الذنب الي اذنبناهـ!"

ام راشد"يالله لا تفقدني بنتي .. يكفي فقداني لزوجي"

سامي"الله يصبركم .. آهـ .. كلن خذا جزاءهـ بالي سواه"

بعد دقايق طلع الدكتور و وراه الممرضين

د. غسان:الحمدلله مدام سلوى بخير ,, و د.كتور جاسم بعد ..و ابتسم و راح

..

الساعه 5 المغرب

ام زياد:لازم نقوم بالواجب لا تنسون هذول يصيرون اهل زوجة عمكم و يصيرون خوالك يا هنادي

هنادي:انا بروح لهم . وبخلي مشعل و اكيد مشعل ما راح يرفض

مشعل دخل وهو معصب ويكلم بالتلفون:مصعب الكلب هذا تجيبونه من تحت الارض هو و سامح "تذكرون في بداية الروآيـه يوم تفلس شركة ابو راشد!! .. مصعب و الرجال الي كان يكلمه"

مشعل بصراخ:تجيبوونه لوهـ تحت الارض سمعتوا ما ابي اشوف وجيهكم إلا وهو معكم وصك التلفون بعصبيه

هنادي بهمس:خاله حالته ما تسمح نقوله اللحين خليها لما يروق

ام زياد:شورك و هداية الله



مشعل حب راس ام زياد و جلس: السلام

الكل:وعليكم السلام

هنادي:عن اذنكم

الكل:اذنك معك

مشعل:عرفتوآ بخبر وآفآة خالي؟!

ام زياد:أي عرفنا يا وليدي تونا قبل تدخل كنـا نتكلم

مشعل:جهزوا حـالكم الي يبي يصلي عليه بكراا يجهز حـاله بعد صلآة الظهر

ام زياد:ان شاء الله يا وليدي .. من كنت تكلم؟!

مشعل:سالفه طويله بتكلم فيها مع عمي بعد العزآء واشياء كثيـره لآزم نسويها بعد توزيع الورث

ام زياد:اهم شيء لآ تنسون ان هذا خالكم اخو امكم و ان له فضل عليكم .. وعياله هم اخوانكم و زوجته هي امكم

مشعل:لا توصين حريص عمرنا ما نسينا بعض بس الفلوس هي الي اعمة عين خالي الله يحلله و يبيحه و يرحمة و يغفر له

الكل:آمين

..

بكرا وقت صلاة الظهر

ابو زياد:محمد و مشعل انا و زياد بنسبقكم خذوا الحريم وتعالوا

محمد و مشعل:ان شاء الله

هنادي وهي تبكي:خاله ابي اشوفه الله يخليك

ام زياد:ما تقدرين يابنتي

هنادي:آم بلى خاله الله يخليك بس اشوفه لو من بعيد

ام زياد:يا ماما كفنوهـ ما تقدري

هنادي وهي تبكي:لالالاع ابي اشوف خالي حرام عليكم ابي اشوفه


نجود و ريما كانوا يبكون ع حالة هنادي

شوي دخلت بنتين متغطين

.....:انتي هنادي!!

هنادي بأستغراب:مين انتوآ؟!

.....:اناا ... انااا

نجود:ايوهـ انتي مين؟!

....:هذي بنت خالك سلوى

الكل سكت

هنادي:بنت خــــالي!!!!!!!!!!!!!!! و خالي من متى عنده بنت اصلا؟!!


سلوى:انا اخبرك كل شيء بـس ما راح تصلين عليه معنا!!!!

هنادي:آمبلىـآ

نجلى:يالله الشباب تحت ينطرونكم

..

نزلوا و تجهوا للمسجد دخلوا الحريم المصلي و الرجال و بدوآ بالصلاة ع الاموات

و بدت مراسم العزاء .. كان العزاء في الرجال بيت ابو زياد والحريم في بيت ابو راشد

هنادي:معقوووله!!!

سلوى ابتسمت رغم المها من كل شيء صـار لها من الطرد و الذل الي جاها لين وفات ابوها الي مات ولا تدري هو راضي عنها او لآ

نجلى:بنات يالله خلونا ننزل مايصير تحت الحريم

البنات:يالله نزلنا

..

بعد مرور 3 ايام العزاء .. كانت صعبه بالنسبه للبعض . وعاديه بنسبه للبعض الاخر

بعد اسبوووع

مشعل:عمي .. فيه سالفه ابي اقولك اياها عن الشركه

ابو زياد:بعد ما تمر العده 40 يوم .. و يتوزع الورث تكلم معي

مشعل:بس هذا شيء ما يتأجل ابد

ابو زياد:خلاص بكراا انا اللحين مشغول

مشعل:ان شاء الله


ام راشد:يا بنيتي وين اخوك؟!

سلوى وهي تصب الشاهي لأمها:مدري الصباح جـاء صديقه سامي و راحوا

ام راشد:اجل وش رايك نطلع للسوق نغير جو


سلوى ابتسمت ومدت البياله لأمها:سمي .. وين يمه عندي شغل لين راسي ولا تنسين لو اترك المشغل يوم .. تحتاس الدنيا و انا ما اتوكل ع هالاجانب يخربون شيء و يطيح ع راسي

ام راشد:الله يوفقك
سلوى:آمين

..

هنادي:هاااااااه وشو؟!

نجود:اسم الله عليك وش قايله انا .. يقول ابوي حددي وقت الملكه

هنادي:ملكه .. بعد شهرين

نجود:ويييييييين بعد شهرين انهبلتي

هنادي:ايييي شلونا جهز عمري

نجود:هنوود ع غيري طيب .. كل شيء جاهز امس رحتي مع امي و شريتي الطقم و الفستان

هنادي قامت تقلب بالـt.v :ابيييه بعد شهرين .. هو قال متى تبينه وانا قررت

ريما:خلآص سمعتي البنت وش قالت

نجود:تسطفلي منك إلوهـ

هنادي و ريما:ههههههههههههه اروح ملح ع الكلام الشامي

نجود طلعت لسانها:رايحه اخبر البابا و حبيب الئلب

هنادي اختفت ضحكتها و رفعت حاجبها الايسر و اشغلت نفسها بالـt.v

...

محمد:وشو؟! شهرين !! واااجد

نجود:قلت لها لكن مصره

ام زياد:البنت حره تبي بعد شهرين وش حارق رزكم

ابو زياد:هنادي قالت بعد شهرين يعني بعد شهرين

محمد:يووووهـ 60 يوم والله واجد

ام زياد وهي تضربه:اثقل اثقل .. البنت موب طايرهـ

محمد مد بوزهـ

نجود و ام و ابو زياد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه

..

سامي:تراا اختي عذاري تقول انها شرهه عليك بأنك ما خليتها تجي العزاء ولا مريتها ايام مرض ابوك

راشد:ياربيه والله انشغلت و بعدين لو جت العزاء اخاف من امي تسوي سالفه

سامي:الله يعينك شايله في خاطرها عليك

راشد:ان شاء الله اليوم اروح لها و اعتذر و يارب تفهم موقفي

سامي:طيب قم خلنا نروح نلعب بلياردو

راشد:يوهـ مالي خلق

سامي مسك ايده وسحبه:قووم قووم يا العجاز .. ولا خايف اهزمك

راشد بغرور:لا انت ولا عشره من امثالك يقدرون يهزموني

سامي:يقلع ابو الوثوق طيب قم قم نلعب

راشد:يالله









نهاية البارت الواحد و العشرين


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:41 AM   #22

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت الثاني و العشرين








قام راشد يلعب مع سامي و اشوي دق جوال سامي

سامي:هلا عذاري!! .. تبيه اللحين!! .. طيب طيب .. خلاص انا اللحين جاينكم في الطريق .. يالله باي

راشد:وش فيهم؟!

سامي:تقول انها تبيك اللحين

راشد:يالله خل نروح

سامي:مشينا

..

وصلوا عند فله و دخلوا جوآ

سامي يصرخ:عذاري سوي درب

عذاري:تفضلوآ للملحق

راشد:بروح لها انا

سامي:طيب وانا احتريك هنا

..

دخل الملحق لقاها تبكي

مشى لعندها و باس راسها

راشد وهو يجلس جمبها:ليه ليه الغلا تبكي؟!

........:وخر عني .. اجل تحرمني اجي العزاء و لا تمرني ولا تسلم علي كذا .. صرت مثل ابوك .. و اخذت طبع امك وقسوتهم

راشد بنبرة حزينه:يمه لو جيتي خفت امي تسوي سالفه عند الناس .. و الايام الي ما جيت فيها كنت مشغول بأمور كثير تألم .. مرض ابوي و اختي الي طلعت فجآءه وانتي اكيد تعرفين لا قلتي لي

نزلت عيونها لتحت وسكتت

راشد:يعني تعرفين عنها

.......:اكيد بنت ولدي الي انطردت من البيت ما تبيني اعرف

راشد:آجــــل ليييش ما قلتي لي .. مو انتي جدتنا ليه خليتيني اعيش بدون ما ادري ان عندي اخت وليه عيشتيها برعب و بعالم ماله امان لحالها

الجدهـ ام ابو راشد:يا وليدي .. اختك شريت لها الشقه و شغلتها في محل .. لين صارت هي الي تدفع الاجار بعدين شريت لها شقه و استقرت حالتها الماديه . بس انت ما قدرت اقولك خفت تكره اهلك ما ابي ازرع فيك الحقد و قساوة القلب الي في ابوك

راشد:اهم شيء يا يمه رضيتي عني

الجدهـ:هو اكيد ارضىـآ والله يرضى عن وليدي و يكسنه فسيح جناته و يرضى عنك امك

راشد:آمين .. يمه انا اللحين بروح البيت .. وعذاري عندك اذا بغيتي شيء منها هي موجودهـ

الجدهـ:توك جاي ياوليدي

راشد:امي لحالها في البيت

الجدهـ:الله يرضى عليك .. في حفظ ربي

راشد حب راسها:مع السلامه

..

راشد:يالله

سامي:مشينا

..

وش جـاهـ محبوبي مشىـآ وخلاني

ما بين نيراني و بين احزآآآآآآني

والي يسوي سواته ماهو عاقل

][ يحبني موووت ][ ويصاحب ثاني

خلوهـ خلوهـ ع كيفه يدور غيري

يرتاح و ارتاح انا من تفكيررررررري

ما فاد لا حبي ولا تقديررررررري

ما ابيه حتى لو تعنى و جـاني

والله شكله من البدايه خــاين

خدآع ما فيه شيء من عينه باين

للحب و العشرهـ ابد مو صاين

ضحكته و يا للأســـف بكـــاني

...
في تركيا

في مزرعه فيها ابقار و اغنام جـالس ع كرسي قدام السور و يفكر

.........."لآلآلآ وين وصلت ,.. انا بـس ابي 4 ملايين .. ايه آصلا عمري ما حبيت ولا راح احب .. بـس ليه هي دايم ع بالي مستحوذه ع آفكـاري .. بـس .. مستحيل اكونا حبها ,, يارب ارحمني .. انا ابي 4 ملايين طالعه من عيونها بسبة الي سوته .. ما فيه بنت تجرآت و هجرتني .. من هي اصلا .. اقول اقوم احسن من جلستي وحوسة افكـاري"

قام ودخل الكوخ وجـلس ع الكرسي هالزاز مسك الاب توب وشغله وبدآء يشتغل ع ملفات ولكن فكـرهـ مو معه

..

في الرياض

بالتحديد

في قصر ابو زياد

ام زياد:هاه هنود

هنادي:خاله مو كآنه بكير كثير بعد 3 ايام!!!

ام زياد:يا قلبي انا مجهزين القاعه و مجهزين الكروت و مجهزين لبسك و الطقم حقك

هنادي:بس ما جهزت نفسيتي

ام زياد:3 ايام تكفي .. وش قلتي؟!


هنادي بيأس: الي تشوفونه

..

محمد من ورآ الباب"يالبييييييييييييييي� �يييه يا يمه االله يخليك لي"

تظرب محمد:وش قاعد تسوي

محمد نقز من الخوف:هاااااه نجييييييييد

نجود:ههههههههههههه وش قاعد تسوي

محمد:وانتي وش دخلك

نجود وهي متخصره:اها وش دخلني يعني تبيني ادخل واقول لهنادي انك كنت تتسمع؟!

محمد حط يدينه الثنتين ع كتوف اخته:لالا اختي نجوده حبيبتي ما يطاوعك قلبك

نجود:تتحداني

محمد:جوجو

نجود:قلي وش كنت تسوي!!!

محمد:امي غيرت راي هنادي بيوم الملكه

نجود بفرح:جددد ومتى الملكه؟!

محمد: بعد 3 ايام


نجود بصدمه:هاااااااااه ما بعد تجهزنا!!

محمد:بـس من اليوم لييييييييين الاثنين بنزلك للسوق من الصبح وما اردك للبيت إلا الليل وش تبين بعد

نجود لمت اخوهـا:الله لا يخليني منك

محمد:ابو المصلحه

نجود وخرت عنه وهي تسوي نفسها زعلآنه:الله يسامحك

محمد:ما يليق تراا .. روحي جهزي نفسك 5 دقايق اذا ما شفتك تحت ما راح اوديك

نجود:ون منت واكووون في السياره .. وراحت طيران لغرفتها

شوي انفتح الباب و محمد جري نزل مع الدرج

...

ام زياد:اجل اليوم بوزع الكروت عشان يمدي الناس تجهز حالها

هنادي:وانا ابي اروح اشتري مكياج جديد

ام زياد:بنجيب لك كوفيرهـ

هنادي:لآلآ الكوفيـره بس لشعري وجهي انا بسويـه

ام زياد:خلآص بعد شوي اقول لمحمد يودينا

هنادي بسرعه:لالا مع السواق

محمد كان يسمع كلامهم فتدخل

محمد وهو يرقى:ليه مع السواق وانا موجود .. واصلا انا بودي اللحين نجود

نجود وهي تلبس النقاب:خللصت

ام زيااد:اجل انا بروح البس عباتي

محمد:وانتي؟!

نجود:هنادي بسرعه يالله و عشان بعد تساعديني

هنادي استغربت:شلون عرفتوآ؟!!

محمد ارتبك:آآآآ .. آآآآ


نجود ترقع:محمد ما يدري عن شيء انا امي قالة لي انها بتحاول فيك

محمد يتدارك الوضع: وشو هو اصلا؟!

نجود بترقيع للسالفه:هو نسيت اقولك .. امي اقنعت هنادي ان المكله تصير بعد 3 ايام

محمد يمثل:جدد!!

هنادي استحت ودخلت .. تلبس عبايتها

نجود بهمس:آوف اشوى

محمد: ثانكس ما سيستر

نجود:ولكم

ام زياد:يالله .. وين هنادي؟1


نجود:دخلت تلبس

محمد:يالله ننزل وهي بتجي

الكل:يالله توهم نازلين إلا هنادي طلعت من غرفتها و لحقتهم

..

في قصـر ابو فيصل

وسام:رنيم هاتيه

رنيم:بليز بس لين يخلص الفلم

وسام:فيه مية دش في البيت

رنيم:بـس هذي شاشة البلازما الوحيده الموجودهـ في البيت

وسام:ما علي هاتي الريموت

نجلى وهي تنزل:يالله صباح خيـر لا شر فيه

وسام و رنيم:!!!!!!!!!!!

رنيم:أي صباح!!

وسام:الناس ظهر

نجلى:توني قايمه يعني صباح الخير اول كلمة تنطق .. المهم انا رايحه المشغل و برجع العصر

رنيم:خذيني معك ابي اشوف المشغل

نجلى:طيب وين مها؟!

رنيم:مع جنى بنت خالي

نجلى:ليه ما رحتي معها

رنيم:هديل تعبانه وماقدرت تجتمع عندهم وش يوديني

نجلى:طيب روحي لبسي عباتك وتعالي

رنيم:دقاااااااااااااااااا� �ق

وسام:انتي من جدك تركتي الشغل عشان مشغل

نجلى:اصلا انا اشغل وقتي الفاضي في المستشفى يعني عادي الوضع

وسام:طيب جاسم ماخذ اجازتك بعد؟!

نجلى:اجازتي و اجازته و اجازهـ مرضيه .. يعني بعد 8 شهور يداوم هههههههههههههه

وسام:الله يعين البنات بيفقدونه

جاسم وهو ينزل:شفت عاد

نجلى:ههههههههههههههه جبنا سيرة الئط ئآم نط

جاسم:القطو وجهك وطسي بس

وسام:حتى وانت تعبان

فيصل وهو يدخل:السلام

الكل:وعليكم السلام

فيصل:انت تراا البنات اقلقوا راسي . وهو يغير نبرة صوته لنعومه (وين د.جاسم .. انا ما ابي الا د.جاسم هو المسؤول عني وينه؟! .. سلامت ما يشوف شر وصله سلامي) ورجع لنبرته .. لوك نجم من هوليود ما سألوا عنك كذا

الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه

جاسم:يا بابا نجوم هوليود ما يجون نص نجوميتي ولا ربعها

رنيم:يقلع ابو الوثوق .. اقول جوجو يالله نروح مشغلك

نجلى:يالله

جـاسم بمكر:وديكم؟!

نجلى ارفعت حاجبها:من وين طالعه الشمس

جاسم:من الشرق

رنيم:ها ها ها بايخ

جاسم:تلايطي

رنيم:ان شاء الله

نجلى:طب ليه؟!

جاسم:منها اوصلكم ومنها اشوف شكل محلكم

نجلى:ما تقدر تدخل

جاسم:من قال بدخل بشوفه من براا الي جواا صوريه لي

نجلى:اوك قوم

جاسم :يالله

..

عند مشعل و عزآم

عزآم:طيب انا قلت لهم يدورونه هو و سامح

مشعل:زيين بكرآآ بفاتح عمي بالموضوع

عزآم:ابوي بـس ينطر توزيع الورث عشان يتشارك في شركة خالك

مشعل:عمي عنده علم؟!

عزآم:مدري والله

مشعل:آجل بفاتحه بالموضوع هذا بعد وبشوف

..

في المول

نجود:هنود وش رايك في هالفستان

هنادي:روووعه .. بـس هذا احلى مو

محمد من وراها:مثـل الي ماسكته

نجود بهمس:حمود عيب احنا في المول

هنادي حمر وجهها و نعقد لسانها وسكتت

محمد:ههههههه طيب كملوا وانا احتريكم براا

نجود تضحك ع هنادي:هههههههه طيب

هنادي:ياربيييه والله انجن لما اسمع همسه

نجود:اخصصصصص يعني حبيتيه؟!

هنادي تصرف:شرايك بهذا!!

نجود استغربت:حلوآآ .. تعالي ندور شوز و اكسسوارات له

هنادي:يالله

ام زياد:هنادي تعالي هنا يمه

هنادي:سمي خاله

ام زياد:سم الله عدوك .. وش رايك بهذا حلو؟!

هنادي:آصلآ انتي الي تزينيه .. حلو ولا اوب حلو

ام زياد:ياقلبي فديتك .. بس جد حلو

هنادي:يدنن مثـلك

ام زياد:يعني اخذه

هنادي:آكيد وانا نجود بنروح نشتري الشوز و الاكسسوارت تجين معنا!!

ام زياد:مشينا

نجود:يالله تراي حاسبت بسرعه

هنادي و ام زياد:يالله يالله

داروآ في المحلآت و شروآ اكسسوارات و شوز

محمد:ما خلصتو؟!

ام زياد:انا خلصت

هنادي:وانا

نجود:لاع انا ما خلصت باقي لي المكياج

هنادي:وليه ما شريتيه تو من كياجي؟!

نجود:مـا ابي من كياجي آبـي من برآآ

محمد:استخدمي الي عندك كلهم من امريكا

نجود:ابي جديد

محمد:آحلمي .. يمه هنادي يالله

نجود:ههههه امزح امزح بـس شفت محل مكياج قريب حلو بروح له

محمد:لـ..

قاطعته هنادي:بروح معك .. هاه؟!

محمد:آوك انتظركم

نجود:تو كنت بتقول لا واللحين يوم صار.,..

تدفها هنادي:آمشي ولا ركبنا السياره

نجود:هههههههههههه طيب

ام زياد ومحمد:هههههههههه

نجود:وش رايك

هنادي:حلو خذي طقم

نجود:بشتري كل شيء لحال

هنادي:قلت خذي طقم

نجود:آووهـ طيب

..

اخذوا الاغراض و طلعوا

محمد: ما بغيتوا يالله

..

ركبوا السيارهـ ..

وشغل السياره ومشى

اخذ تلفونه و قعد يلعب فيه

ام زياد:اترك الي معك وانتبه للطريق

محمد حط جواله و ابتسم:ان شاء الله

..

شوي جت رساله لـ هنادي

من الزوبعه(محمد)

استغربت!! و فتحتها

الرساله:

مجنو? بگ واعترفلگ // صـًـًـًـًـرتْ مجنونگ »

..

هنا ابتسمت هنادي من ورا النقاب .. ونزلت جوالها و ضيعت نظرهاا في المحلآت و المباني

..

وصلوا للباب

ام زياد طلعت من شنطتها كيـس مليان كروت وطلعت ورقه طويله

ام زياد تمد الكيس و الورقه لولدهـا:خذ عطها واحد من هالي عندنـا وخلهم يوزعونها ع العناوين وينتبه مو يلخبط

محمد:من عنوني يا الغلا .. وراح مسك واحد من هالحرس و قاله وراح الحارس ينفذ الطلب

..

محمد:هنادي ابيك

هنادي:نجود تعالي

محمد:لآ ابيك لحالك

نجود:تشـاو!


هنادي بخوف:همم

قرب منها محمد لين ما صـار بينهم مسـافه قرب شفايفه لأذنها

ارتبكت هنادي وما عرفت وش تسوي

همس في اذنها بصوت رايق يذوب الصخـر: مجنو? بگ واعترفلگ // صـًـًـًـًـرتْ مجنونگ »

..هنـادي ذابت مع الصوت

محمد مد ايدهـ ورآ راس هنادي وفكـ عقدة النقاب و نزل الطرحه و بدآ يتأمل وجهها

هنادي كانت ساكته ومنصدمه ذايبه ..

كـان يناظرها بعيونه الساحرهـ .. عض ع شفتـه قرب من شفايفهـا

هنادي غمضت عيونها بهدوء

شووي إلا سمعوآ صوت الباب ينصك

وخـر محمد وعدل بلوزتـه وضيع نظرآتـه في المكان

آمـا هنادي اخذت غطوتها و ركض لجوآآ

نجود وهي جالسه وحاطه رجل ع رجل وماسكه ضحكتها:كـان كملتوا ولا صكتي للباب خربت

هنادي ناظرتها بعصبيه و بعيون كلها شكر:نجووووووووود

نجود:عيونها

هنادي:برقىـآ انام

..

من بكرآآ

قـام مشعل اخذ شور سريع لـبس بنطلون جنز اسود و تيشيرت اخظـر وعليه رسومـات باللون الاخظر الغامق ولبس كوتش اسود.. لبس ساعته و تعطـر ونزل لمكتب عمه

مشعل:صباح الخير

ابو زياد:صباح النوور

مشعل وهو يحب راس عمه:شخبارك عمي؟!

ابو زياد:يسرك الحـال .. وش الموضوع!!

مشعل:عمي خـالي شركته ما تعرضت للأفلاس مثل ما قال لي .. انسرقت .. والي سرقها موظف اسمه سامح بمساعدهـ من مستشار خالي مصعب وهم اللحين هربانين ارسلنا حراس يدورون عنهم

ابو زياد:موب شيء جديد مصعب عندي في الاستراحه .. وننتظرهـ يقول لنا عن مكان سامح

مشعل:جد!!


ابو زياد:في شيء ثاني؟!

مشعل:ايه ابو عزآم بيشارك راشد بالشركه

ابو زياد:خبرني امس ابو عزآم .. فيه شيء ثاني؟!

ابتسم مشعل:سلآمتك .. تامر بشيء؟!

ابو زياد:لا سلامتك .. في حفظ الله

مشعل:باي

..

نجود وهي نازله كانت لبسه قميص لنص الفخذ ابيض وعليه رسومات دباديب وشعرها مفلول

انتبه لها مشعل .. وكـان يناظرها بأستغراب .

مشعل"مستحيل هذي نجود الي كانت في امريكا متغيرهـ حيل .. او يمكن عشاني لي فتره ما شفتها .. لآلآ وين يكفي اني ما اشوفها إلا بـس في عطلة رآس السنه "

حـس بعمرهـ ولف وجهه .. وتنحنح

مشعل:احم احم


نجود انتبهت له و جري رقت لغرفتها

طلع مشعل من البيت

..

طلع محمد من الحمام لبـس برمودآ رصاصي و تيشيرت اصفـر مكتوب عليه آسمه بالانقلش باللون الرضاصي .. لبس كوتش اسود و حط جـل في شعره لبس نظارته من ديور .. ونزل تحت

ام زياد:صباح الخير

محمد:صباح النوور

ام زياد:تبي احط لك فطور

محمد:تسلمين بطلع مع الربع

ام زياد: ع لحم بطنك

محمد:اشتري دونت و كوفي ع الطريق

ام زياد ابتسمت:جهز حـالك بعد بكرآ الملكه


ابتسم محمد:من عنوني .. حب راس امه .. يالله مع السلامه

ام زياد:رح الله يرضى عليك ويهديك .. في حفظ ربي

..

هنادي:يووووووهـ وخري عني يا نجود

ريما:نجود حرام عليك خليها تنام امس ما نمنا إلا 2 الفجر

نجود:محد قالكم اسهروا و نسوني .. قوووووووومي

هنادي وخرت اللحاف عنها وقامت

هنادي بصوت كله نوم:قمت ارتحتي

نجود:البسي وانزلي نفطر مع امي

هنادي:طيب اطلعوا

..

طلعت ريما و نجود

و رجعت هنادي تكمل نومهـا

..

سلوى: بالله يا نجلى عطيها فستانها

نجلى:طيب اختي عطيني رقم حقك واشوف وين فساتانك اذا جهز ولا لا

زبونه:تفضلي

دخلت نجلى تدور بين الفساتين لين لقته

نجلى:تفضلي .. حسابك 150 ريال

زبونه:تفضلي

نجلى:شكراً

سلوى:آوف

نجلى:وش فيك؟!

سلوى:راسي يعورني

نجلى:طيب ارجعي البيت ارتاحي

سلوى: واخليك لحالك

نجلى:اقول ما يليق تراا .. بعدين انتي كذا جلستك مثل عدمها ارجعي البيت وريحي

سلوى وهي تقوم:يالله اجل باي

.
.
.






نهاية البارت الثاني و العشـرين


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:42 AM   #23

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت الثالث و العشـرين





.
.
.
.

نجلى:اقول ما يليق تراا .. بعدين انتي كذا جلستك مثل عدمها ارجعي البيت وريحي

سلوى وهي تقوم:يالله اجل باي

توهـا بتقوم إلا تطيح ع الكرسي

ارتعات نجلى

نجلى:سلوى حبيبتي انتي بخير؟!

سلوى بتعب:أي بخير .. وين عباتي

نجلى:ليزاا ليزاا

ليزآ:ايوا مدام


نجلى:انتبهي للمحل لين ارجع

ليزآ:اوك مدام

سلوى:وين بتروحين؟!

نجلى:بوديك المستشفى


سلوى:لالا ما يحتاج

نجلى:اقوول قومي .

لبست سلوى عبيتها و جلستها ع الكرسي و دقت ع السواق لكن ما يرد

جآء في بالها اخوها المصون جـاسم


جـاسم وهو يطقطق ع الاب من الملل:ايوهـ وش تبين

نجلى بصوت بكي:سلوى تعبانه مدري وش فيها تعال بسرعه

جاسم حس بنغزهـ بقلبه .. رمىـآ الاب ع الارض و قام لبس الشوز حقه و نزل

ركب السيارهـ و راح جري ع المشغل

..

مشعل:بالله عاد

عزآم:والله

مشعل:آحلف

عزآم:قسم بالله

مشعل:لآ يشيخ

محمد و ناصر كانوا يشفون هالمسلسل وينتظرونه يخلص

ناصر:اللحين ممكن اعرف الحلف و القسم لوش؟!

محمد:ما ودكم تاكلون تبن حبتين و تقولون لنا وش السالفه!!

مشعل:والله مدري اسئله

عزآم:كذاب مدري وش السالفه

ناصر:حمود لو بنجلس مع ذولي هذا وجهي اذا انا رحت بكراا مبكر للدوام مثل ما طلب حظرت مديرنا ولا انت بتعرس

محمد:وشو اقوول قم إلا العرس اهم شيء قم قم

مشعل و عزآم:هههههههههههههههههههه� �ههههه

مشعل:آووهـ لهذا الحد اختي موديتك الشام؟!

عزآم:وييييييييييييييين الشام قل الصين


محمد:هه هه هه .. ناصر امسكني لا اطيح من الضحك .. لوك منت اخوا زوجتي كان عرفت شسوي

عززآم:وانا

ناصر:صديقه نفس النمونه ما يقدر


مشعل:ع كيفك ما بعد صارت زوجتك

محمد:كلهـا ثلآث ايام و تصيـر حرمتي

مشعل:اذا مر اليومين و ملكت عليها تعال قل حرمتي

محمد:من اللحين حرمتي والي عندك طلعه

مشعل وهو يشرب القهوه:أي هين

محمد رفع حاجبه الايسر:ناصر قوم قوم قبل لا ارتكب جريمه

ناصر:يالله

مشعل:تعال وين رايح؟!

عزآم:بالله عاد لا تصيرون سخيفين

محمد:لا والله اللحين مين الي يتحرش بالثاني؟!


مشعل و عزآم:حقكم علينا .. وش تبون بعد

محمد:جلسنا نعم

عزآم:بنكمل الحلف

ناصر و محمد:آووهـ

مشعل و عزآم:هههههههههههههه نمزح

..

عند نجلى وسلوى

وصل جاسم و دق ع اخته وقال لها تطلع

طلعوا و ركبت سلوى و نجلى

جاسم وهو يسوق متجه للمستشفى ويتنفس بصعوبه:وش الاعراض الي جتك

سلوى وهي ياله تركز في الي قدامها:دوخه .. حرارهـ .. جسمي متكسر .. بـس

جاسم:آكلتي شيء!!

سلوى:اكيد... وسكتت لمدهـ

جاسم:طيب وش ماكله؟!

سلوى:........ لا رد

جاسم:اكلمك ردي

نجلى التفت لقت سلوى طايحه ع جنب

نجلى بخوف:جااااسم سلوى اغمى عليها

جاسم اسرع:اطمري و راا بسرعه

نجلى شلون؟!

جاسم بصراخ:ما تعرفين تطمرين اطمري

نجلى:ان شاء الله

..

وصلوا المستشفىـآ

دخلوها غرفة الكشف و طبعاً نجلى راحت للكفتريا جابت شاي و مويه لآخوهـا عشان يهدي اعصابه

نجلى:تفضل

جاسم:زآد فضلك

..

بعد نص ساعه طلعت الدكتورهـ

الدكتورهـ:د, جاسم .. الحمدلله البنت ما فيهاش حاقه .. بس شوي إرهاق و شكل المدام ما كلتش حاقه من فائت من النوم .. عشان كذا .. انخفض عندها الضغط

جاسم:طيب اللحين كيفها؟!

الدكتورهـ:بخير .. وتئدروآ تشفوهـا

جـاسم:روحي لها

نجلى:ان شاء الله

..

نجلى:سلاماتك قلبي

سلوى:الله يسلمك

نجلى:تبين شيء بروح المشغل

سلوى:سلامتك بس ابي اطلع

نجلى:انت تحت الملاحظه بكراا يطلعونك

سلوى:بـس!

نجلى:لا بس ولا مس خلآص

سلوى تنهدت بيأس


نجلى:بايو قلبو

سلوى/باي

..

جاسم:وين؟

نجلى:المشغل

جاسم:بجلس شوي يمكن تحتاج شيء

نجلى:خلآص اروح بتكسي

جاسم:اوك

..

دخل بهدوء

جاسم:السلام عليكم

سلوى رفعت حاجبها الايسر:وعليكم السلام

جاسم:اخبارك؟!

سلوى:بخيـر

جاسم بـ حب:كذا..اذا ما هتميتي بنفسك و مو هامتك روحك .. في غيرك يخاف عليك من نسمة الهواا طلعتي توا قلبه من مكانه من الخوف .. مو حرااام عليك

سلوى ساكته ومو مستوعبه

جاسم:ع العموم لا تعيدينها مرهـ ثانيه!!لآن ذاك الشخص مستحيل يتحمل مثل اليوم يمكن يصير له شيء المره الجايه و الذنب في رقبتك

قام و طلع لكن وقف ع صوتها

سلوى:جـاسم !!

جاسم بشوق:يالبيه

سلوى تكرتت هالكلمه في طبلة اذنها"يالبيه .. يالبيه .. يالبيه"

جاسم ارتبك و غير نبرته لثقه:نعم وش تبين؟!

سلوى"مسرع تغير الاسلوب":ابي اطلع

جاسم:ما قالت لك نجلى

سلوى:إلآ .. و بنبرة ترجي:ابي اطلع بليز

جاسم: لا تحاولي

وطلع

....

فكر فكر فكر هل الخطوهـ الي اتخذها جاسم لصالحه ولا ضدهـ؟!!!
..

بعد مرور يومين

اليوم المنتظر

يوم الملكه

...

الساعه الثانيه ظهراً

قامت هنادي من ع السرير جففت دموعها مسحت كحلها السايح بمزيل المكياج طلعت لها تنورهـ لتحت الركبه بشوي زرقاء و بلوزهـ ليموني .. دخلت اخذت شور سريع و بعدها طلعت .. كدت شعرها بهدوء و من بعدها لبست ملابسها و لبست شوز ابيض نشفت شعرها و حطت جل و حطت شريطه لونها ليموني اخذت جوالها و لبست عبايتها و راحت لفلة زياد

..

كانت ريما تآكل الاولاد الغداء

ريما:هلا بالعروس

هنادي بحزن:هلا فيك

ريما:لآلآ كذا ما يعجبني هذا صوت عروس او شكل عروس

هنادي:ومن قال اني عروس عاديه!! انا ما ابي هالزواج

..

زياد وهو داخل و بهدوء رقىـآ عند الدرج ,, و وقف في النص:بسوي كآني ما سمعت شيء ,, و انتي بعد سوي كآن هالشيء ما طرى ع بالك و زل لسانك فيه .. و رقى فوق

هنادي بلعت ريقها .. ما توقعت يتغير عليها زياد كذا عدلت حجابها و رقت فوق

طقت الباب 3 مرات

زياد وهو يسكر ازارير بلوزته ادخلي

..

هنادي:زياد

زياد بعدم مبالاة:نعم

هنادي:انا اختك الي ما جابتها امك مو هذا الي كنت تقوله لي

زياد:قبل لا اعرف بسواد وجهك اختي عمرها ما سوت شيء غلط كل شيء يجي لصالحها


هنادي:انت فهمت الموضوع اصلاً .. انا لا ابي الي كنت احبه ولا ابي محمد ما ابي احد ما ابي اظلم احد ولا ابي اعيش مع احد ابي اجلس كذا

زياد نزل راسه:اسمعي انتي اللحين ملك محمد ..


هنادي بصراخ:انا مو ملك احد ,, انا ملك نفسي مفهوم .. محد يقدر يمكلني غير الي خلقني

زياد:زييين عرفتي ان عندك رب .. والي تحبينه اعرفه .. نصاب لعاب وما خلى بنت اجنبيه او خليجيه بحالها و انتي كنتي من ضحياهـ لكن كنتي اشطرهم باللعبه تركتيه قبل لا يخلص الجوله الاخيره انسحبتي بكل صرامه وتركتيه لحاله بالحلبه

..

هنادي:اووووووووووص انت ما تدري عن شيء ابد ابد ابد .. وطلعت وهي تركض في الدرج و ارتمت في حضن ريما .. بس لما سمعت خطوات زياد العصبيه تظرب بالارض جري طلعت من البيت و راحت للقصر رقت لغرفتها غسلت وجهها و سوت لها قناع و حطته انسدحت ع السرير تريح ما درت إلا تغط في نوم .. بعد نص ساعه


نجود:هناااااااااادي قومي بسرعه

هنادي قامت وتحس بثقل ع وجهها:همممم

نجود:قومي وشيلي القناع و غسلي وجهك بسرعه بنروح الاستراحه

هنادي تستوعب الوضع:اللحين

نجود:لا بكراا ايه اللحين ع ما تزيني و ع ما تزين امي و ع ما تزينك و تزين ريما و شوق إلآ احنا عند صلاة العشاء و يمدينا نلبس فساتينا وتشوفين المكان ع راحتك

هنادي:يالله يالله قمت

قامت هنادي غسلت وجهها و لبست بنطلون و بلوزهـ بسحاب و لبست عبايتها اخذت جوالها و فستانها نزلوا

عند الشباب

مشعل:اوخص يا المعرس

جاسم:مبروك يابو حميد

وسام:مبروك مبروك عقبال عرسكم

ناصر:مبروك عقبال ما اخطب

مشعل:وافتك من الي جنبي

عزآم يرفع حاجبه الايسر:جالس ع كبدك اخاف

سامي:هههههههههه مبروك بو حميد

راشد:مبروك ياولد الخاله

محمد:هههههههههههههههه الله يبارك فيكم

فيصل وهو دآخل:يا اخي تراا وقسسم ما صارت ملكه ساعه ع ما لقيت الشبكه

محمد:هههههههه العذر و السموحه يا ابو خـالد تعبناك معانا

فيصل:اقووول تلآيط

محمد:ان شاء الله

الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه

..
.
.
.





نهاية البارت الثالث و العشـرين


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:45 AM   #24

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت الرابع و العشرين







(هذا البارت راح تلآحظون اني بركز ع محمد و هنادي و الشخص المجهول آكثـر)

وصلوآ الاستراحه نزلوا من السيارهـ

دخلوآ

شوق وهي تركض لعند هنادي

شوق:يالله بـسرعه روحي إلبسي فستانك

هنادي بهدوء:اوك

راحت لبست فستانها و جلست تنتظر الكوفيرآ تزيـن شعرهـا

الكوفيرآ رانيا:شو بدك اعمل إلك بشعرك آنسه هنادي

هنادي:سويه بالفير و ابرمي خصلتين و امسكيهم بالفيونكه

الكوفيرآ:تأمـري

شوق:سونـا شوفي ابيك تسوين الاطراف بالفير و تسوين بف بعدين تحطين الشريطه هنا اوك

سونا:اوكي مدام

ريما:شوااقه بسرعه

شوق:طيب سوي مكياجك

ريما:اختك قاعده تسوي مكياجها

شوق:تيب توني شويات

ام زياد:بس يوهـ تونا ترانا فيه وقت

..
بعد ساعه

فتحت عيونها بهدوء

رانيا:خلصت مدام

هنادي:ثانكس .. ممكن تعطيني علبة المكياج هذي

رانيا:تكرمي


بعد دقايق:تفضلي

هنادي:شكراً

رانيا:العفو .. متى بدك نساوي اضافيرك؟!

هنادي:بس احط المكياج هيك بعد نص ساعه

رانيا:اوك انا بدي اطلع ارتاح

هنادي:خذي راحتك

..

مسكت كريم الاساس و بدت تحطه ..بعدين اخذت الكحل السايل و بدت ترسمه بكل اتقان .. مسكت الروج الوردي الناعم و بدت تلون شفايفها .. و بدت تحط المسكراا وبعدين حطت شدو زهـر حطت ظل ابيض و وردي .. غمضت عيونها رفعت راسها بهدوء و افتحت عيونها وشافت هنادي الي ياما انتظرت هاليوم .. بس اليوم هذا جاء غير .. جاء اناني يبي يسلب كل فرحها ... لكن هي بتصير انانيه اكثر منه و بتفرح قلبها .. قطع تفكيرها صوت شوق

..

شوق:يالبييييييه قمررر .. ياويييل حال اخوي

هنادي ابتسمت بحياء:شواقه

شوق:عيونها .. اروح ع المستحين .. ناويه تهبلين بخوي .. يكفي منهبل من قبل هالمره تجننين به اكثر

هنادي"آهـ" و بضحكه حياء:هههههههه

نجود:بالله بالله قولوا قسسسم .. وانتي للحين ما زينتي اضافيرك!!


هنادي:نادي رانيا و البنات

ريما:بالله عاد .. جالسين هنا وانا هناك

نجود:بلا هذره ويالله بسرعه انتي يا شوق روحي زيني مكياجك وانتي روحي زيني شعرك

ريما:خالتي مسكت الكوفيرا

هنادي:ههههههه طيب يالله براا

نجود:شوف شوف ما تستحين


هنادي:لا

ريما:ههههههههههههه اقول نجود يالله

نجود:مشينا

..

دخلت رانيا و بدت تحط مناكير وردي ناعم في رجول و ايدين هنادي

..

عند الشباب

محمد:ههههههههه الله يقلع بليسكم حستوني تراا كله ثوب و غترهـ

وسام:انا اقول الكبك هذا افخم

جاسم:لا الله يسلم عمرك هذا بتقارن ذوقك في ذوقي

وسام:مناك بس

راشد:اقول بلا هذره لا هذا و لا هذا .. هذا احلى

ناصر:اقول تبون تخلونه مضحكه .. ما عليك هذا احلى

محمد بصراخ:بسسسسسس .. وهدى: حشى تراا كله كبك يعني مسوين زحمة ليش

الكل:هههههههههههههههه

فيصل:هذا جزاتنا نساعدك

محمد:قولوا تجلطوني

زياد:لا يكثر بس اركد خلني ارتب شماغك

محمد:اللهم طولك يا روح

مشعل:اقول انت وجهك اسكت بتدخل ع اختي مو مرتب .. خل عندك ذوق .. بعرف شلون عايش بأمريكا هاه

محمد تذكر كلام هنادي ومات ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه

العيال:سلآمـات

عزآم:يالاخو تراا اليوم ملكتك اثقل طيب

سامي:انت اخر واحد يتكلم عن الثقل

عزآم:وش شايفني سامي

سامي: لا شايفك عزآم

محمد:بسسسسسس بزران انتووا ياربييه الله يعدي هاليوم ع خير

الكل:هههههههههههههههه آميـن

(مقاطعه)

قمر:والله حاسه فيك بس شسوي الله يعينك

محمد:ضفيهم عني ولا اقولك خلصي هالمقطع بسرعه شيليه من الاساس

قمر:لآلآ وين مقدر .. ان شاء الله باقي المقاطع راح ينقلعون منها .. وبغمزهـ ..: بتصير مع هنادي بعد

محمد:يالبيييييه

قمر:استح تراني هنا

محمد:شسوي فيك ..اقول انهجي بس تراي مستعجل

قمر:علمناهم ع الطراره سبقونا ع البيبان

محمد:شب

قمر:ان شاء الله

...

نرجع .. لمحور روايتنا

..

في تركيا

..

مشى بين الورود شاف شيء يلمع .. نزل لمستوى الشيء و رفعه

كان سلسال قلب ينفتح و باين ان كان له مده طوووووووويله مره تحت هالتراب

مسكه و افتحه استغرب من الصورهـ لكنه رجع بالزمن لورا و بدآء يتذكـر

......:تعاالي

هنادي:ههههههههههههه مابي اذا فيك خير تعال الحقني

.......:هين اراويك . وقفي .. هههههههههههه مسكتك

هنادي:ما احبك .. ليه تمسكني

...........:ههههههههه تحديتيني عمري .. بعدين لآ تقولي ما احبك تراا ازعل

هنادي:ههههههه كذاب ما بتزعل .. ههههههههه .. وعطته بوسه

.......:لبىـآ قلبك .. يالله حياتي الشمس بتغيب خل نرد البيت عشان لا يخافون اهلنا

هنادي:يالله

في نص الطريق:صببببببببببر وين سلسالي؟!!!

.......:يمكن في جيبك

هنادي:ماكوا مو فيه

......:طيب يمكن طاح في الصباح راح ادورهـ

هنادي: توعدني

........:وعد

ابتسمت هنادي ببرآءهـ:

..................

..........:لقيته .. وفيت بوعدي لقيته .. طيب اردهـ لها .. ياهـ ياصورتها .. اشتقت لها حيل . لمتى بكابر ايه احبها من كان عمرها 10 سنه .. ايه احبها .. صرت اكلم بنات عشان انسى حبها .. ايه .. و فكرت اني ارجع احبها ,, لكن اهجرتني للمره الثانيه .. وكان الحل الوحيد اني انساها اني امحاها من الدنيا و بدال ما امحيها محيت امها و ابوها سعادتها و دنيتها .. تيتمت بسبتي بسبب تهوري بسبب انانيتي انا ولاشيء انا حقير .. لازم ارد اللحين ايه اللحين

..

طلع فونه و اتصل ع مساعده وقاله يحجز طياره ع الرياض اللحين

..

بدت الاغاني تصدع في المكان

بدوآ الناس بالحضور

امتلت القاعه

الي ترقص و الي تسلم و الي تسولف

.. كلها لحظات

طفت الانوآر .. و عم الهدوء ع المكان ..و ما تسمعون غيـر اغنية الزفـه .. و طلعت من الباب مكلة اليوم (هنادي) نزلت بهدوء بكبرياء و بغرور مشت بينهم بنعومتها وبياضها جلست ع الكوشـه و الكل جـاء يسلم عليها .

هنادي"احسس اني مختنقه خايفه مرعوبه .. كآني بشوف محمد للمره االاولى بحياتي"

نجود:هنووووود لي ساعه اكلمك ردي

هنادي:هلآ

نجود:صباح الليل .. حمود ينطرك قومي

هنادي:هاهـ

نجود:اسم الله ع قلبك سلامتك .. بس حمود يبي يشوفك

هنادي:بس انا ما ابي

نجود:آوب ع كيفك قومي .. وسحبتها

هنادي بخوف:ماابي خايفه

شوق:اخوي تراا ما ياكل

ريما:ايه تراه ما ياكل مسالم مو زي اخوهـ

من ورآ الباب:وش فيه اخوهـ

ريما بلعت ريقها:زيـ ... زياد

نجود:ههههههههههههه صادوووهـ هههههه

ريما بهمس:جب

شوق:زيوود اعترف وش مسوي

زياد:وربي ما سويت شيء بـس بستها مع شفايفها كـان تركض و تطلع .. سويت شيء!!

الكل ما عدا ريما الي استحت:ههههههههههههههههههه� �ه

شوق:اووووخصصصص فاتني اجل

ريما تضرب شوق ع كتفها:شنو الي فاتك كولي فراوله طيب

زياد:المهم هنادي ادخلي تراا اقلقنا روميو

هنادي غاصت في ثيابها

نجود:هههههههههههه تتعالي بدخل معك .. زياد سو لها درب

زياد يصارخ: طلعت خليها تدخل

دخلت هنادي مع نجود هنادي كانت منزله راسها ع الارض

محمد خق عند ملآك النعومـه الي قدامه

كانت هنادي بقمة نعومتها

لـبسه فستان لتحت الركبه بشووي فيه تكسـير من عند الصدر و بف فرنسي اخر الفستان .. لونه وردي مدرج بالابيض و من وراا الظهر طالع نصه و فيه سلاسل ورديه و بيضاء ..

نجود:اكل القطو لسانكم!!!!

محمد رفع حاجبه:كم القطه!!

نجود:ههههههههه طردهـ محترمه .. اوك خذ امانتك بـأي

هنادي بهمس:وين

نجود:رجلك طردني وش اسوي يالله سي يو

..

محمد قرب من هنادي وهنادي ذابت من ريحة عطرهـ

محمد:مبروك

هنادي بهمس:الله يبارك فيك

محمد:يالبييه كل هالكشخه عشاني!!

هنادي بحياء .. هزت راسها بالايحاب

محمد:شدعوهـ سمعيني صوتك!

هنادي:لا رد


محمد:طيب ارفعي وجهك

هنادي:لا رد

محمد:يعني لازم كل شيء بالقوهـ الله يهديك

.. قرب منها حيل و مسك راسها بكلتا يدينه .و رفع وجهها

قرب منها يتأمـل عيونهـا شفايفها كلها ع بعضها تعتبر ملآك في عيون محمد

هنادي ارتبكت من قرب محمد ونظراته

محمد:آحبـــــــك .. آحبـــك .. ومن صادق القلب تطـلع (آحــبك)

هنادي تجمعت العبرهـ في عيونها

محمد بهدوء و حب:قوليها

هنادي بهمس:شو اقول

محمد:الي قلت

هنادي بهمس:صعبه حمود

محمد:يالبيه محلى دلعي ع لسانك .. قوليها ماهي صعبه

هنادي بهمس بـ الكاد يسمع صوتها:آحـ .. ــبــ ..ــك

محمد"يالبيه" و بنذاله:ما سمعت

هنادي"ياربيييييييه" بهمس:احبـك

محمد:فديت الي يحبوني

قرب اكثر منها لين دخلت هنادي بحضانه .. قرب منها اكثر و اكثر .. وقرب شفايفه من شفايفها و طبع بوسه

..

هنادي هنا غاصت ذابت .. معد تدري شتقول ولا تتكلم ولا تتحرك .. دعت ربها ان احد يجي ينجيها

شوي دخل مشعل وهو يناظر ساعته

مشعل:زودتها دقيقتين تراا .. يالله خلص الوقت

محمد وهو رافع حاجبه:مستأجر انا

مشعل:اقول لا يكثر بـس قم يالله

محمد:انت شدخلك منيب قايم حرمتي هني

مشعل:حرمتك يا حبيبي اذا اخذتها البيتك قوم قوم

محمد:يا شينك .. والتفت لهنادي الي وجهها محمر و جالسه مكانها بلا حراك و منزله راسها .. باي غناتي

مشعل يضحك:ههههههههه نعنبو بليسك شسويت بأختي؟!

محمد:قل هي وش سوت فيني آهـ

هنا هنادي خلآلآلآص دوروهـا ما تلقونها من الحيـاء

نجود من ورا الباب:هنوووووووووود ابوي يقول طلعي خلص الوقتت

هنادي ما صدقت ع الله جري قامت

طلعت و ركض دخلت غرفة الزينه وجلست تستوعب الي صـار

تذكرت ما لبسها الشبكه ,,

هنادي"لآ يكون بيناديني مرهـ ثانيه ,, لآلآ مو رايحه له "

نجود:يا مرجوجـه تعالي نسا يلبسك الشبكه

هنادي:لاع لاع والفين لاع

نجود:شنو الي لآ قومي قومي قومي معي .. تسحبها لبراا

مشعل ميت ضحك:ههههههههههههههه هبل وقسسم الشبكه نسيتوها ههههههه مستعجلين ع السوالف

..

هنادي نزلت راسها من الحياء

محمد:جب جب مالك دخل طيب .. تعالي هننودتي

قربت هنادي منه

لبسها الشبكه و قرب من خدها الايمن و باسها و الايسر و باسه و همس في اذنها

محمد:آحبـك يا الخبله

هنادي صدق ذاااااب ع الصوت

بعد نص ساعه سوالف بنات رجعوا البيت

رقت و قفلت الباب مرتين و اخذت شور سريع و لبست قميص لفوق الركبه بشوي احمر شفاف و نـامت

في المطـار:

.....:انا اللحين في المطار ايه بركب الطيارهـ!! ..... شنوو شتقول ....... مستحيل لآلآ مستحيل تكون تزوجت ..... الليله ملكتها .... صك الفون بعصبيه و مشى وهو يحمل كمية غضب بتنفجر ع اول واحد يشوفه ركب الطياره .. و بدآ الرحله من تركيـا عودهـ إلا احضان الوطـن الرياض

..

..

.
.
.


نهـاية البارت الرابع و العشرون


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:48 AM   #25

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي








البارت الخامس و العشرون





.
.
.

بعد نص ساعه سوالف بنات رجعوا البيت

رقت و قفلت الباب مرتين و اخذت شور سريع و لبست قميص لفوق الركبه بشوي احمر شفاف و نـامت

في المطـار:

.....:انا اللحين في المطار ايه بركب الطيارهـ!! ..... شنوو شتقول ....... مستحيل لآلآ مستحيل تكون تزوجت ..... الليله ملكتها .... صك الفون بعصبيه و مشى وهو يحمل كمية غضب بتنفجر ع اول واحد يشوفه ركب الطياره .. و بدآ الرحله من تركيـا عودهـ إلا احضان الوطـن الرياض

..

بعد دقايق

رجعـوآ العيال للبيت

دخل مشعل و محمد

محمد:تتوقع نامو؟!

مشعل:هههههههه ايه .. بعدين انت بتنام في غرفتي

محمد رفع حاجبه:وليه ان شاء الله

مشعل:ياقلبي عليك غرفة اختي قبال غرفتك

محمد: طيب واذا حرمتي

مشعل:يجيب الله مطر

محمد:يا اخي شوف عقد القران والله ملكت عليها زوجتي ع سنة الله و رسوله

مشعل:بعد العرس

محمد:الله يصبرني عليكم .. آوآمـر ثانيه

مشعل:هههههههههههه سلآمت قلبك .. سي يو

..

رقى محمد دخل غرفة مشعل .. جـاء بياخذ ملآبس عشان بياخذ شور قام يدور بين ملابس شعوول لبس حلو


طلع له بلوزهـ رصاصيه قطن مريحه و بنطلون بجامه كروهـات احمر و دخل ياخذ شور طلع نشف شعره لبس و نام .. مسك جوآله و آرسل رسـااله

..

في غرفة هنادي

جوآلها اصدر صوت نغمة الرسايل قـامت بثاقل و شالت جوالها و افتحته

لقت المرسل الزوبعه: فتحتها

//\\

آفهم اني في حبك تجننت

وافهم اني شاعر لعيونك صرت

وافهم اني مو جاهل بس في عيونك جهلت

نعومة و براءهـ ممزوجة بجرآءهـ

تجنيني في كل شيء حتى في اسمك انتهيت

تصبحي ع خير يا اغلى ما عيني رآت وشافت وذكرت

(حمود)

//\\

ملآحظه:الكلمات من تأليفي

..

نعود

هنادي نزلت منها دمعه:ياربيه شكثر ظلمتك .. بس لآ ما بخيب ظنك بحبك بعشقك بموت فيك..بنسى جرحي و بصير عند حسن ضنك

..

مشعل"طيب .. اختي باقي اسبوعين و تتزوج وملكتها اليوم .. عزآم بعد زوآج اختي بـ 3 اسابيع بيخطب .. كلن اختار طريقه .. طيب وانا .. وش بسوي وين طريقي و ش افكر فيه .. كلن بدآ يبني حياته .. وانا واقف "

غمض عيونه بهدوء و دخل في عالم النوم

..

في صبـاح جديد مشرق

في بيت ابو فيصل

][قد تسربت في مسامات جلدي

مثلما قطرة الندى تتسرب

اعتيادي على غيابك صعب

و اعتيادي على حضورك أصعب

كم أنا … كم أحبك … حتى

أن نفسي من نفسها تتعجب][


جـاسم بصراخ:رنييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييموهـ طلعي برااااااا

رنيم:مـآآآآآآآآآآآآبي قبل قووووووووووم واسمعني


جـاسم بعصبية:اذا قمت موتك بيصير ع ايدي

مهـا:يووووووهـ جسوم قوم عاد بنقولك شيء و ارجع نوم

جـاسم يأس لآن يعرف اذا براسهم كلام بيقولونه

جـاسم:هممممم بسرعه

مهـا:بسألك .. لو مامي بتخطب لك مين بتختار!!

جـاسم بعصبيه:مقوميني من نومي عشان هالسؤال

رنيم:ليش مسوي زحمة انا قاعدين نسالك ما بعد بدينا انت جاوب

جـاسم:شيء يخصني مالكم دخل واذا امي جت تخطب لي ذيك الساعه تعرفونها

رنيم بيأس:يعني انت مقرر البنت

جاسم استغرب من احباط رنيم وكان يبي يعرف وش وراهم:لآ ما بعد

رنيم بفرح:يعنيي لو بتختار لك امي بتوافق!!

جاسم:آممم قبل اشوف اذا عجبتني

مهـا بفهآوهـ:بتعجبك اكيد سلو.......

ضربتها رنيم:آييه اكيد بتعجبك

جـاسم رفع حاجبه:خليها تكمل

مهـا:هاه وش اكمل

جـاسم يقلدها:سلو!! طيب كملي عطيني جمله مفيدهـ

رنيم:اقول عطيناك وجه كمل نومك باي

جـاسم بصراخ:برآآآآآآآآآآآآ

..

نجلى وهي تفرك عيونها:وش فيه ذا من اليوم يصارخ! ما قدرت انام بسبته

رنيم و مها الي ميتين ضحك:هههههههههههههههه سلامتك كنا قاعدين نستهبل

نجلى:والله رايقين

ودخلت تكمل نومهـا

..


في بيت ابو راشد

قامت لبست برمودآ رصاصي و تيشيرت اصفـر مرسوم عليـه فيسات لبست كوتش رصاصي خيوطه صفراء .. ربطت شعرها ذيل حصان و مسكت غرتها ع جنب بمشبك عليه فيس اصفر حطت قلوس شفاف و كحلت عيونها و حطت مسكراا و نزلت

سلوى:صباح الخير

ام راشد:صباح النور .. انا ما قلت ارتاحي لا تنزلين

سلوى:يمه والله ما فيني شيء وبهتم بدوآي و بأكلي وشربي وراحتي بـس مقدر اخلي نجلى تشتغل لحالها في المشغل

ام راشد:طيب بتروحين من اللحين؟!

سلوى:لا غناتي بروح 12 الظهر

ام راشد:تبين فطور

سلوى:قبل تفطرين معي


ام راشد:مو مشتهيه

سلوى:ما عليه طلبتك فطري معي

ام راشد بأنهزام:آمري لله يالله قومي

سلوى ابتسمت:قومي

راشد وهو ينزل:صباح الورد و الفل

سلوى+ام راشد:صباح الخيرات

راشد:يوعاااااااااااان ابي فطور يالله وش ناطرين

سلوى:هههههههههههه يالله

جلسوا يفطرون

راشد وهو يشرب الشاي:سلووي

سلوى:عيون سلوي

راشد:تسلم لي عيونك .. بتروحين للشغل

سلوى بخبث:اهااااا ولا الدلع مو لله هاهـ

راشد:سلووي .. طلبتك

سلوى:لا تحاول لالالا لاتحاول

راشد:هييييييييييييييين هين ما راح اقولك عن الشيء الي كنت بقولك اياه <~..بزران

سلوى:شنو؟!

راشد: ما راح اقول

سلوى وهي تقطع المرتدلا:احسسن

ام راشد:كلووا و انتوا ساكتين الاكل ما عنده كلام

سلوى و راشد:ان شاء الله

ام راشد:منت راجع لندن!!

راشد:لآ يمه خلآص صعت لين ما قلت بـس .. بعيش فيذا و اذا اعرست قضيت شهر العسل في لندن

سلوى:حشى لندن بيتك اخاف

راشد:ياربييه الغاريه اذا اعرستي روحي الصين

سلوى:شبي بالي عيونهم مشخطه اسم الله علي ان رحت رحت نيويورك

راشد:قابليني .. يالله باي

ام راشد:وين كمل اكلك

راشد:لا يمه شبعت و سامي ينطرني .. وانتظري في مفاجآءهـ بجيبها معي

ام راشد:الله يحفظك

سلوى بلقافه":يمه شني المفجآءه؟!

ام راشد:وانا وش يدريني .. كملي اكلك

سلوى:الحمدلله شبعت

ام راشد:قضيتوا بسبب اكلكم القليل

سلوى:هذا قليل ارحميني يمه بطني اتفخ

ام راشد:الي اكلتيه ولا اكل دجاجه

سلوى ابتسمت:تشربين شاي

ام راشد:يالله

..

في بيت الجدهـ

راشد:صباح الفل و الياسمين ع احسسسسن عواشه بالدنيا

الجدهـ عايشه ترفع العصى و تظرب راشد بخفيف ع كتفه:اصغر عيالك عوآشه

راشد:ادلعك .. ولا مو حلوا دلعي

الجده:ما قلت لي وين موديني

راشد:بتعرفين اللحين وين الشاي من زمان ما سمعت سواليفك

الجدهـ:عذاري يمه جيبي الشاي

عذاري:ان شاء الله خاله ..

بعد دقايق جابت عذاري الشاي

و قامت الجده تسولف ع راشد وهو مندمج معها و سامي جالس مع اخته براا

..

في بيت ابو زيـاد

قـام دخل آخذ شور وطلع لبـس بلوزهـ بيضاء قطن و بنطلون رياضي اسود و شوز ابيض حط جل في شعره لبس نظارته السوداء من قوتشي اخذ جواله و ارسل رساله لقلبه

ابتسم و نزل تحت

محمد:صباح الخير

ام +ابو زياد+مشعل+نجود:صباح الخيرات

محمد"شكلها يا نايمه يا مستحيه تنزل"ابتسم وجلس جمب ابوهـ وبدآء ياكل

ام زياد بخبث:شخبارك امسس

محمد:آآآهـ يمه .. لازم اسبوعين خلوهـ الاربعاء الجاي

ام زياد:اها بس اعقل و اثقل البنت مو طايرهـ وهذي هي قدام عيونك 24 ساعه وش تبي بعد

محمد:يبه يعني عادي لو اطلع انا وياها اليوم

ابو زياد وهو يشرب الكوفي:أي بـس متى بتطلعها!!

محمد:امم بعد شوي نفطر براا

ابو زياد:يعني ترجعها الساعه 10


محمد:ساعتيييين بس

ابو زياد:اعجبك ولا مو لازم .. ولا تتأمل يمكن هنادي مو موافقه

محمد"هههه وانا بشاورهـا":بكلمها واشوف

نجود بخبث:بجي معكم

محمد:نعم عيدي ما سمعت

نجود وهي كاتمه الضحكه:باباتي بروح معهم

اابو زياد فمها:ايه يا ابوك خذ نجود تجلس بلحالها في البيت

محمد مطير عيونه:من جدك يبه

ام زياد ما قدرت تمسك ضحكتها ع شكل ولدها:ههههههههههههههههههه� �هه

نجود وهي الثانيه ضحكت:هههههههههههههه يمه الله يهديك كان خليتينا نكمل

ابو زياد:هههههههههههههههه والله هالولد مطيور

محمد مسوي نفسه زعلآن:مشكورين يجي منكم اكثر

ابو زياد:ابوك يا مشعل وراك ساكت!!

مشعل:هلآ .. معكم

محمد يصفر:عاشوو الولد يحب اعترف مييين

(ع فكـرهـ ترآآ نجود بس تتحجب عن مشعل)

مشعل بنظرة سخريه:وحدهـ من البنات

محمد:ألحف احسبه واحد من الربع ههههههههههههه

مشعل:هه هه هه يا سخفك

نجود ما قدرت تمسك نفسها ضحكت:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه

مشعل بلع ريقه ما يدري ضحكتها تفتن

..
شلون اگتب عن غيابگ..
..وانا في غيابگ "غ ـايب"
ماني قآإيل (عذآإب)..!!
. شي أشد من العذآإآب!!
شي مثل "الإگتئآإآب"..!!
..شي مثل الإغترآإب
شي مثل الإضطراب..!!..
باختصار..تقدر تسمي غيابگ..
.موت في عز [الشبآإب]

في الطيـارهـ

فتح عيونه ببطء

ناظر ساعته باقي 2 ساعتين و يوصل للوطن

فتح االغطآء صـار يتأمل في الغيوم .. يرسم صورتها .. يتخيل شكلها مع غيرهـ

حسس بنيران تشتغل جوآهـ و يفكر شلون قبلت بغيرهـ يعني ما تحبه نسته نست حبه

غمض عيونه بقهر مسك مجله وقعد يقراها

..

قامت بتكاسل دخلت الباث روم اخذت شور سريع اتجهت لدولاب الملابس احتارت وش تلبس .. طلعت لها بلوزهـ فوشيه ناعمه ومرسوم عليها فيونكات بالفوشيء الغامق و الفضي .. و بنطلون سكني رصاصي و شوز رصاصي في نقط بالفوشي .. لبست سلسال عليها عرفها بالفضي مطرز بخرز فوشي لبست طوق فوشي غامق .. حطت قلوس شفاف و مسكراا و كحل فوشي ابتسمت بغرور فتحت جواالها لقت رساله من الزوبعه (محمد)

فتحت الرساله

الصبح :
ما هو طلعت الشمس للكون!!
واليوم ما هو يوم لو مر دونك
تدري لو ان الامر بيدي (وش يكون)؟
تعلن صباح الناس : طلة عيونك

ابتسمت بهدوء

ومشت بهدوء وحذر وانطلقت لغرفة نجود
اسندت راسها ع الباب وهي مغمضه عيونها و تلهف بسبب ركضها

وهي ما زالت مغمضه عيونها:اوهـ والله .. خفت يشوفني .. نجود .. وهـ والله احس برعب

نجود:لا رد

هنادي:وراااك ساكته!! .. رفعت راسها و افتحت عيونها وآ............

..

مشعل:آنـا قررت بس بعدك

عزآم:ما قلت لك

مشعل:فكرت قلت كلن بنآء حياته وانا لين متى

عزآم:ما تقدر تتهرب من هذا القرار اصلا هذي سنة الحياة ولازم تمشي

مشعل:الله يكتب الي فيه الخير

عزآم:آمين

..
الساعه 8:30
راشد:سامي .. سامي سوو درب

سامي:تيب

الجدهـ:ياربي منك ويييييين بتوديني

راشد:بتعرفين يالله يا الغلا

ركبوا السياره و تجهوا لبيت ابو راشد

نزل

وفتح الباب لجدته
.

راشد:انزلي يا الغلا

الجدهـ دمعت عيونها:بيت الغالي

راشد ابتسم:ايه يمه .. بيتك اللحين تفضلي يا الغلا

..

دخـل البيت


سلوى تعدل طرحتها عشان بتطلع

شوي إلا انفتح الباب

سلوى:رشوو.........انصدمت

دمعت عيونها ركضت ضمتها دخلت بحضانها دفنت راسها في احضانها

الجده دمسح ع ظهر سلوى:ياقلبي انتي اشتقت لك

سلوى:تركتيني وانا في عز حاجتي لك .. وترجعين بعد ما رجعت لآهلي

الجدهـ:الظروف يمك

ام راشد:سلوى لا تروحيـ..............................

راشد بلع ريقه:يمه .. جدتي عايشه .. بتعيش معنا

ام راشد بكت و راحت للجدهـ وباست يدها وحضنتها

ام راشد:خاله سامحيني والله ما كان قصدي سامحيني

الجدهـ:ابتسمت معذورهـ يمك معذورهـ

(وعاد إلتمام شمل العائله)

....

في غرفة نجود

انصدمت

نجود:هههههههههههههههههههه� �هههههه اجل خايفه كان جلستي بغرفتك احسسسسسن هههههههههههههههههههه

رفع حاجبه و ابتسم بخبث:لييه خايفه! كل هذا خوف مني

هنادي بلعت رقها وجسمها قام يرتجف

قرب منها وقرب من عند اذنها وهو عاض ع شفاته ويهمس:لو نجود مو فيه كانت تهورت .. ارحميني كل هالنعومه ما اتحمل

نجود:محمد اطلع

محمد:يا شيييينك .. ويكلم هنادي باي قلبي

طلع

نجود:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه

هنادي بعصبيه:ضحكتي من سرك بلا ضحكتي من سرك

نجود:ههههههههه المهم حمود بعد شوي بياخذك تفطرين براا

هنادي:ماني موافقه

محمد وهو يفتح الباب:بتوافقين ولا اقول لنجود تطلع!!

هنادي بلعت ريقها من تهديدهـ وفهمت قصده:لالالالالالا موافقه بروح البس عباتي

محمد:ههههههههههههه يالله

.
.
.





نهاية البارت الخامس و العشرين


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:51 AM   #26

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السادس و العشرين








محمد وهو يفتح الباب:بتوافقين ولا اقول لنجود تطلع!!

هنادي بلعت ريقها من تهديدهـ وفهمت قصده:لالالالالالا موافقه بروح البس عباتي

مجمد:ههههههههههههه يالله

طلعت هنادي و راحت لبس عباتها

جـوآ بيطلعون إلا وحده متلثمه جايه عندهم

....:السلام

محمد+هنادي:وعليكم السلام

...,,:هذا منزل خـالد زياد الـ...........

محمد:آيوهـ بغيتي شيء اختي

..........:ابي هنادي

هنادي:هلآ اختي شو بغيتي

.......:تفضلي هذا شيء يخصك وانا وصلت الامانه .. يالله مع السلامه .. وراحت قبل لا تسمع أي شيء من هنادي

هنادي استغربت"ايش هذا ومين هذي ومين بيرسل لي هديه!! واي امانه تتكلم عنها"

قطع تفكيرها صوت محمد

محمد:وش الي في الصندوق

هنادي:مدري ..

محمد رفع حاجبه:يالله خل نركب

..

ركبوا السيارهـ وكانت هنادي ططول الوقت سارحه بالعلبه وفضولها تعرف وش جواتها ومن ميين

افتخت العلبه

..

لقت كـرت لونه احمر مرسوم عليه قلوب مكسورهـ

افتحته

(وصلت امانتي و اوفيت بعودي

بس يا ناس فقدت عمري و غلآتي

آهـ قلبي انكسر عاشت مع غيري

.. هنادي بالله بالله بالله ليه سويتي فيني كذا)

(ملاحظه الكلمات متأليفي)

..

استغربت وخرت الريش الي كان مالي العلبه طلعت سلسال فضي

بكت بكت بكت و عرفت مينا رسل لها وشلون تنسى احلى ايام عمرها

حبها الي عاشت معه وبنت احلامها و امالها حبها الي ما قد شافت اصدق منه

بـس في عيونها وهو كان كذاب خاين ما عندهـ ضمير وش يبي جاي اللحين


محمد يهز كتوف هنادي:هناادي ردي لي ساعه اكلمك

هنادي انتبهت:هلآ

محمد استغرب:انزلي وصلنا

هنادي حطت الكرتون في شنطتها ونزلت

..

دخلوآ المطعم طلبوا عصير و جلسوا

محمد:هنود صبـر حبتين طيب بروح وبأجي

هنادي:اوكي

..

قام محمد وراح لطاوله الي وراهم

جاسم:آوهـ هلا بالمعرس

محمد:هلا فيك

جـاسم:اعرفكم محمد خالد الـ.............

ماهر بلع ريقه ويشوف وهو يشوف ماجد الي تطلع من عيونه شرارات

ماهر بخوف:تشرفنا

ماجد:جاي مع الاهل!!

محمد:أي والله حرمي عن قريب .. يالله شفتكم قلت اسلم عليكم .. يالله اعذروني

ماجد"في الي ما يحفظك"

الكل:اذنك معك

..

هنادي ترتجف:محمد قوم رجعني البيت

محمد بخوف:ليه غناتي فيك شيء؟!

هنادي بدت سيل الدموع تنزل:رجعني البيت

محمد:طيب بدفع الحساب وانتي اسبقيني ع السياره

هنادي:اوك

قامت هنادي وراحت ع السياره

هنادي"وش تبي مني وش تبي خلاص ابي اعيش حياتي بعيد عنك ابعد عني آآآآآآهـ ياقلبي انا مااحبه انا اللحين ع ذمة رجال ياقلبي ارحمني انا ع ذمة رجااااااااااااااااااااااا ااااااااااال" وبدت تبكي بشل يقطع القلب

..

عند الشباب

ماجد"الخسيس بعد وبكل وثوق يقولها حرمي عن قريب .. اذا ما خربت عليكم وانتي يا هنادي لي لو تنطبق السماء ع الارض لا تفكرين انك بتنامين بفراش مع غيري او بتصيرين حليله ع غيري و الزمن بينا يا انا يا محمد "

جاسم:ياالاخو .. اخونا في الله

ماجد يطلع من عالم افكاره:هلا

جاسم:سلامتك الي ماخذ عقلك يتهنى به

ماجد:امين

ماهر:ماجد لا تحاول خلآص شل الفكره من راسك الي سويته يكفي

ماجد:مالك خص انت ما تدري عن شيء

ماهر:ادري وعشان كذا اقولك لو صدق صدق لها معزه اتركها

ماجد قام وهو معصب:انت ماااااااااااااالك خص .. دفع حسابه وطلع

..

محمد:هنادي هنادي ردي علي قلبي قولي لي وش فيك

هنادي:محمد وغلاتي عندك رجعني البيت وبدون اسئله

محمد فضل يسكت .. وشغل السياره و سيده ع البيت
..

نجلى:هااااه

سلوى:هويتي .. شنو هاه اخوي بيخطبك موافقه!

نجلى:يخطبني انا!!

سلوى تتلفت يمين ويسار:فيه غيرك!!

نجلى:آآآ .. مدري شقول

سلوى:شوفي انتي فكري و استخيري و ردي لي موافقه قلنا لامي نخطبك رسمي بعد ما تخلص امي حدادها .. إذا رافضه .. هم بعد اختي وحبيبتي ..وش قلتي

نجلى بحياء و ابتسامه:ان شاء الله .. افكر

سلوى:فديت المستحين يا ناس وهـ بـس

نجلى:هههههههه سلوي

سلوى:عيونها .....هههههههههه خلاص بسكت

..

عزآم"يارب يارب يارب يارب يارب":اسمع اسمعني للاخر .. هي صدق اكبر مني بسنتين بس ابيها قول تم

مشعل:شوووووووووق اكبر منك بسنتين يعني مو انت الي اكبر منها

عزآم:ياربيه طيب هو ما فيه فرق بين المره و الرجال

مشعل:حياتك وانت كيفك


عزآم:ولا تنسى ترا نجود بعد اكبر منك بسنه

مشعل:سنه مو سنتين

عزآم:فرق عني سنه يعني

مشعل:يووهـ خلآص انت حر .. بكلم اهلي بس خل زواج محمد وهنادي يخلص

عزآم يحب راس مشعل:فدييييييييييييتك يا احسن خوي ونسيب

مشعل:ههههههههههههههههه طلع عرق المصالح

عزآم:هههههههههههه الله ياخذ بليسك قم بس قم

..

راشد:سامي بتظن بتوافق ولا ترفض

سامي:لآ ان شاء الله توافق

راشد:الله يسمع منك

سامي:اممممممم شسمه .. تراي بعد اسبوع بخطب

راشد:جدددددد

سامي:ايه

راشد:ومن تعيسه الحظ الي داعيه عليها امها

سامي:هههههههه حسبي يالله عليك إلا داعيه لها وهي تحج

راشد:المهم منهي

سامي:صديقة عذاري نسرين

راشد:هذيك الي قد قلت لي انك شفتها بالغلط في عرس زياد بدون ما تلبس عباتها

سامي:ايوون عليك نور

راشد:مبروووك

سامي:الله يبارك فيك

..

زياد:ريوم

ريما بدلع:هلآ

زياد:ارحميني يا مرهـ

ريما: لا تحاول انا تعبت قلت لك اذا بنتك صار عمرها 6 سنين افكر

زياد:وانا وش ذنبي

ريما استحت:خلآص زيود

زياد:لآلآ ما ابي ابي حقي قبل

ريما استحت وجت بتقوم سحبها لحضنه

زياد:اضن سمعتيني صح .. وقرب شفايفه من رقبتها و انفاسه الحاره تحرق رقبة ريما

ريما انصاعت له .. ذاب في حضن زياد ونصاعت لأوآمـرهـ

..آحمم نخليهم..

..

دخلت البيت بسرعه ورقت لغرفتها قفلت الباب وصارت تبكي

..

وقفت وبدت تغني بصوتها المكسور

هذي الدنيا عجايب في عجايب :: تنتهي من حزن وتبدا حزن ثاني


كم تفرق بين خلان وحبايب :: تعيشها لابد في يوم تعاني


الحزن همال كما وبل السحايب :: والسعادة كلها لحظة وثواني


الفرح سطرين والعنوة كتايب :: ياكتاب للحزن يحمل معاني

شف سواياها تخلي الطفل شايب :: وش بقى ماصار ياقسوة زماني

هنادي بين عبراتها:آآآآآآآهـ يا قسوة زمـاني

..

محمد كان يسمع لها و استغرب وش فيها وليه تقول كذا!! .. راح لغرفته و انسدح وهو زعلان وحاير و خايف عليها


..

قامت بتغسل وجهها و تفصخ عبايتها

رن جوالها رنت رسايل

افتحت ولقت المرسل ..

ماضي الحزين

المحتوى:

طاوعك قلبك تغيب
وتهجر }~ احبابك ...
وتنسى غلاهم و[تتركهم وتنساهم ]
حرام تترك (خفوقي) يشكي غيابك
وانته في قلبي | ا عز الناس واغلاهم |


..

هنادي ببكي:يكفي كذب يكفي نفاق .. وبصراخ :يكفييييي حرام عليكم .. وتمسك الجوال و ترميه ع الجدار و تطيح ع السرير و تبكي بصوت عالي هز جدران الغرفه

..

محمد قام بسرعه ع صوت صراخ هنادي

لقى نجود و شوق يطقون البااب وينادونه نادي الي صوتها للحين ينسمع

شوق وهي تبكي:حبيبتي فتحي الباب

نجود بين شهقاتها:هنووووووووووووووو� �وووود رجيتك فتحي لا تهبلين فيني كذا

محمد بحزم: وخروآ

ورخروآ و دفع الباب بكل قوته ومره ومرتين لين انفتح

محمد راح بسرعه لعند هنادي وحضنها كانت منهار:حبيبي انا محمد كلميني هدي

هنادي تبكي:يكفي حرام عليكم يكفي كذب يكفي

محمد انصددم شنو أي كذب و أي خرابيط تتكلم عنها هنادي!

تركها وهو مصدوم من كلامها و طلع و اهجمو عليها شوق و نجود بالاسئله وهي تبكي بمرارهـ ولا تحس بشيء

..

( في غيابه )..!
ما أحس }~آلوقت يمشي .,
والحيآهـ .. [ بدون روحه ]..
| ســودا - مـليانه اكتئـاب | !!
حتى روحي من فراقه ..
في[ متاهه / وإغتراب ].,
كان فيه الكون يحلى ..
و رغم آلامه وحزنه .,
دايمـ المح في عيونه .,
بسمه مليـانه } أمـل
عمري منها ( ما أمـٍلْ )
ليه ذوَّب كل فرح .. [يسكن حيآتي] ..؟!
ليه
.. شتـتني .. وتركني ..؟!
[ يـنـهـش /آلـخـذلان /حـلـمـي ]


ماجد:آهـ اللحين انا لازم اكلمها لازم اشوفها مستحيل اضيعها من يديني مستحيل


ماهر: الله يهديك البنت خلها تشوف حياتها يكفي الي سويته لها

ماجد:لالاع هنادي لي انا وبس سمعت

ماهر:شف يا انت بتوقف المهزله هذي يا انا بتصرف

ماجد:ما راح تقدر و لا تحاول وتحط راسك براسي

ماهر:انا ما قصدت كذا .. وانت بتعرف وش قصدي لكن بعدين .. وطلع

..

جاسم:نجووووول

نجلى وهي فكرها كله عند راشد:همم

جاسم:الي ماخذ عقلك يتهنى فيه

نجلى: ابد احاتي سلووويه

جاسم بخوف:وش فيها!!

نجلى ابتسمت:ما فيها شيء بس تعرف صقيقتي وحبيبتي

جاسم:هي مخطوبه!

نجلى استغربت:لآ ليه!

جاسم:تحب احد!!

نجلى تنظاره من طرف عين : لا ما تحب ليييه الاسئله هذي؟!

جاسم:عادي اسئل .. ولا حرام اسئئل!

نجلى:لا مو حرآآم

رنيم:جسووووم وخر مهاوي عني

جاسم:مهاوي قلبي خلي رنومه

مها:بخليك عشانه مو لعيونك السود لكن ددواك عندي خليني استفرد فيك

رنيم:كولي فراوله معفنه لها قرن كامل

نجلى:وع الله يقرفك

جاسسم:ههههههههههههههه خلآص بلا هبال .. وين امي؟!

رنيم وهي تجلس ع الارض وتاخذ الريموت:راحت تزور عمتي ميثه

مها:وناااااااسه فصوول كبر

جاسم:هاااع افهم من كلامك ان.!!!!!

نجلى:معقوله وافق !!

مها:يمه شفيكم ايه عادي رجال طول و عرض خلآص خله يعرس بكرهـ يسمونه العزوبي ويطيح بكبدنا

نجلى:قوووووووومي مناك

جاسم"عقبااااااااااااااااا� �الي يارب":هههههههههههههههههههه هه

رنيم ومها رفعوا حاجبهم و بنفس الوقت:عقبال جسوم بـ طووووط

جاسم رفع حاجبه:ايش منهي طووط

نجلى:ههههههههه طوط يعني مشفر يعني عقبال عروسك الي بتفكر فيها

مها:غلط هي فيه وحده بس مشفرين اسمها

جاسم:اقووووووول لا تختارون من راسكم يالله فارقوا عني

..

في بيت ابو راشد

الجدهـ:ههههههههه اااهـ والله يا حلو جمعتكم

سلوى:اييييه صح نسيت اقولكم .. تراا يمكن والله وعلم فيه فرح بعد امي كم بقالك وتطلعين!!

ام راشد:اممم شهرين و 9 ايام ليه؟!

سلوى:يعني بعد شهرين و 3 اسابيع.. فيه فرح يمكن مو اكييد عاد اذا تأكدت يصير خير

راشد:يعني ما تدرين للحين

سلوى بأبتسامه:للحين

ام راشد:وش هالالغاز!!

الجدهـ:وش تقولون وش تخربطون انتم!

سلوى:سلامتكم بس رشود يبي يجيب لي من المطعم

راشد:بس من عيوني ما طلبتي يا احلى اخت

سلوى:ااااه يا ادنيا المصالح ههههههههه

راشد:هههههههههههه فاهمتني فديتك

سلوى:جيب من البيت اللبناني طيب مشاوي لنا كلنا

راشد:من عيوني يا احلى و اغلى و ارق اخت

سلوى:هههههههههههههه حسيت اني .. وتحرك شفاتها (نجلى) خخخخخخخخخخخ

راشد:ماتوصلين لها

سلوى:ايييه لاني اتعداها

راشد:تلايطي بس .. يالله ببروح اجيب الغداء واجي

..




..

نهاية البارت السادس و العشرون


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 04:09 AM   #27

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السابع و الشعرون







اتصل بجوالها اكثر من مره لكن مسكر

خاف ارتعب اغلى ما يملك هي .. ركب السياره ومشى للفله

..

مشعل:هنااااااااااااادي هنااااااااااااااادي

محمد من ورا مشعل بحزن:ارق فوق لغرفتها

ارتعب مشعل .. وركض راح لغرفة اخته قلبه و روحه

دخل لقاها متلففه بالفراش وتبكي

مشعل:عيون مشعل شفيك

هنادي طمرت لحضن اخوها بدت تبكي

مشعل:ياروح مشعل شفيك؟!

هنادي:آآ .. آآ .. آآ .. محمد .. ما ابي .. اشوف .. محمد ,, إلا بعد الزواج .. آآ

مشعل انصدم:اييييييييش ليه وش مسوي لك؟! اروح اكسر راسه لكن وش مسوي

هنادي بسرعه:مسوآ شيء .. بس خجلآنه ما ابي اشوفه الله يخليك قول تم

مشعل ابتسم :اوك انتي بس اشري بأصبعك وانا انفذ

ابتسمت هنادي غصب عنها:شعول

مشعل:عيون شعول و روحه وقلبه و نبضه سمي امري تدللي وش تبين

هنادي بحياء:ابي جوالك شوي


مشعل:وجوالك؟!

هنادي: احم احم .. وتأشر ع الارض

مشعل:الله يهديك بـس .. خذي

هنادي قامت اخذت شريحتها طلعت شريحة مشعل ودخلت شريحتها

هنادي:حمودي ما عليه ابي جوالك بعطيك اياه بعد صلاة المغرب لين اشتري واحد

مشغل:تامرين امر لو تبينه هو خذيه حلآلك .. بس هاتي الشريحه


هنادي:ههههههههههههه خذ

..
طلع مشعل و هي قفلت الباب

شوي

جـت رساله لها
..

المرسل ..ماضيي الحزين

المحتوى

بدق وردي اسمعي كلامي بـس تكفين

تهز جبال

..

بعد دقايق رن الجوال

ردت

..

ماجد:الوو .. هنادي

هنادي ماسكه عبرتها

ماجد:هنادي اسمعيني .. احبك والله احبك .. انتي قلبي و روحي هجرتيني مرتين وسكت لكن مستحيل اخليك تضيعين من يدي للمره الثالثه وللابد

هنادي:ههههههههههه .. ايه كلمت بنات قبلي لعبت عليهم حتى بعدي و بعدين رجعت تلعب فيني لانك ما بعد خلصت لعبتك .. بعدين يوم تركتك جيت تنتقم مني موت اغلى ما عندي .. واللحين جاي تكمل لعبتك .. لآلآ لآلآ لآلآ

وبدت تغني بكبرياء

خــله يـروح الله لا يرده .. حبــك ماضي راح وعــدى

حتى لو مــــت في بعدي .. عســـاك بــــهالحـال وردة



تحسبني أنا مثل غيري .. طيبة و كافة شر خيري

لا يـــاروحي لا يـــاروحي .. بابك أنا بإيدي بسده



جم مرة إتخون

" إنته تخون"

والحب يهون

"وهم تخون"



جم مرة تخون .. والحب يهون .. تزيد أحزاني



قررت أنساك

"أبي أنساك"

تعبني هواك

"أبي أنساك"



قررت أنساك .. تعبني هواك .. أبي تنسانـي



إنــــــته .. إنته لي ضيعت العمر .. سويت شي ماينذكر

مايهمــني لو تعتذر خليــــني وروح

بــــــبدي .. ببدي حياتي من جديد .. فرقاك صارت عندي عيد

خليني روح ابعد بعيد .. يكفيني جروح

ماجد:هالكلام لي انا

هنادي:اسمعني انا ع ذمة رجال ولا تظن بخضع لك مره ثانيه .. ولا تحاول تقرب مني ولا من قلبي محمد

ماجد ونيران الغيره تشتعل فيه:هين يا هنادي هذي ثالث مره وبتكون الاخيره من ما راويتك نجوم الليل في الظهر ما اكون انا ماجد بن عبدالعزيز الـ............ والله لخلي حياتك جحيم في جحيم وقولي ماجد ما قال .. وصك الفون في وجهها ..

فكت الشريحه و قامت تكسر فيها تكسر فيها لين صارت قطع متناثره مثل الجوال الي انعدم حطت جوال مشعل ع التسرحيه الي عند سريرها و بدت تبكي و تبكي و تبكي .. وخافت من تهديده لانها تعرفه اذا قال شيء يسويه لو يجيبه من السطح القمر

نجود وهي تمسح ع ظهرها و تردد هالكلام



لآ تضيــق لآمن خسسرت نآس ,,

........................... ll مآهـم كفووً ..!

....................................... ll مآهـم كفووً ..!



هنادي رجعت ذاكرتها لورآ:

في الطيـارهـ

......:انت من جدك غصب اروح لبنان ولا ايش مو بطيارتنا الخاصه لا طيارهـ عموميه يا سلام

........:يا اخي ابوك صادق ترااك مغرور وشايف نفسسك

.......:يحق لي يا بااباا

.. المرتبه الي ورآ

بدلع يذوب الصخر:رانيا بليييييز بليييز حاولي تقنعي ماما و بابا نجلس كتير هون في لبنان

رانيا:بتامري امر .. بس لما بننزل عالبنان راح آولهن طيب

..

.........:ماهر تسمع الصوت

ماهر نزل المجله من ع راسه:صوت بنت طيب

........:لالالا بس دلع ضابط

ماهر:اقول ياعمي طير

التفت لورآ شاف بنت تدلع مع وحده عمرها يمكن20 مألوفه له لكن اول مره يشوف البنت وعمر.. البنت 9 او 10 سنين

رانيا:هنادي بـس الي في الطيارهـ عم بيطلعوا

هنادي:ما بيهمني

رانيا:ترا ما بئول لأمك

هنادي ببراءه:لآلآلآ خلآص بتوب

رانيا:هيك حبيبتي

هنادي:انت شو بدك عم بتطلع

بلع ريقه:لا سوري بـس

رانيا:مـاجد!!

ماجد:رانيا وش تسوين هنا

رانيا:انت لالا مو معئول عطيارهـ عموميه و عالبنان؟! كيف؟

ماجد:هذا الوالد تعرفينه اذا قال شيء محد يقدر يقول له شيء

رانيا:ايه كيفوهـ ابو ماجد والله اشتئت إله ولصريخوهـ

ماجد:الحمدلله و االشكر احد يشتاق للغثى .. انتي لك مدهـ ما شفناك وينك؟!

رانيا:استاز ابو ماجد ارسلني لـ شركة ابو مشعل .. وصرت سكرتيرة شركته و مدبرة بيته في غيابه

ماجد:اها وهذي بنته

رانيا:ايه اصغر منك بـ 1 بسنه وحدهـ

ماجد:اممم .. اسمها هنادي صح

هنادي بغرور:ايه اسمي هنادي شو بدك

ماجد:لبنانيه؟!

رانيا:لآ شو لبنانيه .. عاشت بلبنان من كان عمرها 3 شهور و تربت ع كلآمنا و طبعنا

ماجد:اها .. مرحبا

هنادي:بوسواآآر

ماجد ابتسم:بوسوااار

..
..
..

..

عند ماجد

.."انا تسوين فيني كذا .. طيب طيب يا هنادي .. مو انا الي انرفض مرتين .. انا ماجد محمد الـ........ وهين بتشوفين وش بسوي" ذب عمره ع الكنب و رجع براسه لبعيد

..

نزلوا من الطيارهـ

هنادي:رانيا ابي شوكليت

رانيا:أي عند ماما في البيت

هنادي:مابدي بدي شوكليت

رانيا:حبيبي ئلت لك في البيت عند ماما حسنآء

هنادي وشوي وتبكي:مأأأأأأأبدي بدي اشتري شوكليت

ماجد وهو يقرب بهدوء:طيب وين حابه تشترين منه؟!

هنادي:آممممم من عمو مجيد الي في بيروت

ماجد:رنوو تعالي معنا باللموزين

رانيا:بس

يقاطعها ماجد:يالله يالله تعالوا

..

وصلوا لبقالة عمو مجيد

عمو مجيد:مرحبا ياحلوهـ من زمـان ما شفتك تعي لهوون


هنادي:عمووووو

ولمهـا العم مجيد

عمو مجيد:مين الحلو .. و بغمزهـ : صاحبك

رانيا:ويييين توآآ صغيرهـ

هنادي ترمش بعيونه:آممم حلو بـس ما بدي مغرور بيصير حبيبي

رانيا و عمو مجيد:آوووووووهـ

ماجد بقهر:آنـا مغرور .. يحصلك واحد مثلي

رانيا و عمو مجيد:هههههههههههه

مـاهر:ههههههه احسن تستاهل

ماجد:جب جب

هنادي بدلع طفولي رباني:ليش تصرخ .. ما قلت شيء .. كله صدق

ماجد"يالبىـآ الدلع كله يا ناس":اقول اسكتي

هنادي لفت عنه بغرور و كبرياء:عموو ابي شوكليت

عمو مجيد:محلي تحت امرك

هنادي ابتسمت

..

هنادي"آآآآآآآآهـ "

بعد مرور سنتين

في تركيا

عمر هنادي 12 سنه .. عمر ماجد 13

جـالسين في الحديقه

ماجد:شلون .. في حب اشكال؟!

هنادي:ايه في حب وكلام الحب .. بلغات كثيرهـ

ماجد:مثل ياقمر

هنادي بحياء:تبي تسمع

ماجد :اطربيني

..


ببلاد الغربي تلاقيت بشب عيونو غربية



صدق بنظراتو حسيت بدو يسأل عينية



عن معنى كلمة حبيت بلغتنا العربية



رديت عليه وعديت وقلتلو اسمعني شوية



بالبداوي يقولوا اهواك احيا معاك واموت معاك



وكاويني حبك يا زين يقولوا بقطر والبحرين



وبحبك اوي اوي بجنون وفمصر يجيبوا المأذون



وبقلبي لبنيلك بيت يقول العاشق بالكويت



وانا عاشق رمشك يا خيي برام الله وبدبي



هيدا الحب بلغتنا خلي قلبك يتعلم تراب الأرض بديرتنا باسم الحب بيتكلم



يامالكني بالغرام هودي اللي بحبوا بالشام



وانتي يا كل وجودي انكان اللي بحب سعودي



والله بحبك ولهان كلمات العشق بعمان



مشتاق لعينك مشتاق بالأردن والعراق



بجن عليك وفيك بموت هيك منعشق ببيروت



الشب الليبي لما يحب بتطلع كلماته من القلب



بالجزائر نعشق واي باسم العشق نغني راي



العشق بتونس ما ينقاس وبرشة ندوب من الاحساس



وبالمغرب احلى الأوصاف دايب بعيونك بالزاف



باليمن الشاب يقلى عنك والله ما اتخلى

هيدا الحب بلغتنا خلي قلبك يتعلم تراب الأرض بديرتنا باسم الحب بيتكلم



ماجد"يا ناس دلع وصوت وعيون آهـ ياقلبي":اجل هذا الحب

هنادي بدلع رباني:يقولونه

ماجد عض ع شفاته:تعاااالي اذا ما عضيتك عرفتي

هنادي وهي تركض و تضحك ضحكه ناعمه:لآلآ وخـر عني هههه وخـر

ماجد:تعاالي

هنادي:ههههههههههههه مابي اذا فيك خير تعال الحقني

ماجد:هين اراويك . وقفي .. هههههههههههه مسكتك

هنادي:ما احبك .. ليه تمسكني

ماجد:ههههههههه تحديتيني عمري .. بعدين لآ تقولي ما احبك تراا ازعل

هنادي:ههههههه كذاب ما بتزعل .. ههههههههه .. وعطته بوسه

ماجد:لبىـآ قلبك .. يالله حياتي الشمس بتغيب خل نرد البيت عشان لا يخافون اهلنا

هنادي:يالله

في نص الطريق:صببببببببببر وين سلسالي؟!!!

ماجد:يمكن في جيبك

هنادي:ماكوا مو فيه

ماجد:طيب يمكن طاح في الصباح راح ادورهـ

هنادي: توعدني

ماجد:وعد

ابتسمت هنادي ببرآءهـ:

مشـوآ لعند الكوخ و دخلوا

نيرا:مـرحبـا <~..طبعا الكلام الي بعد شوي كله بالتركي لكن بكتب بالعربي =)

ماجد ما يحبها ولا يدانيها:مرحبا نيرا!!

هنادي ببرآءه:هاي نيرا

نيرا بحقد:لقد كنت هنا منذ ساعات كثيرهـ اين كنتم

ماجد رفع حاجبه:لقد كنا نتنزهـ ماذا كنتي تريدين

نيرا ونيران الغيرهـ تغلي:نسيت موعدي معك .. نعم لقد نسيته صحيح سأخرج الان هه

هنادي بصدمه:مـوعد!!!! .. اهاا .. كنت مجرد لعبه مثلهم .. و بصراخ:ماما انا راجعه للبنان .. وطلعت وهي تبكي و تركض

حـاول يفهمها يشرح لها لكن لا فائدهـ واستسلم لآن هنادي من النوع الصعب

..

بعد مرور سنه

في الرياض

.

ماجد صار يروح يكلم بنات وعلاقته بهالاشياء تزداد يبي ينسى هنادي .. في يوم انعزموا في بيته

..

هنادي:آآآآآآآآآآآآنت

ماجد بشوق:هنادي

هنادي بحزن:اكرهك .. و بعدت عن المكان و طلقت لمشاعرها للعودهـ من جديد

بعدين رجعت علآقتهم مثل قبل بعد محاولات من ماجد

بعد مرور 10 شهور

ماجد:افهميني والله اني تركت كل هذا

هنادي:لكن كنت تخوني .. حرآآآآآم عليك ,,لا تحاول معي ,, آسفه .. وسكرت الخط

..

..

..

بعد مرور 5سنين

..

هنادي:بابا يعني اللحين بنروج المطعم ولا بنرد البيت

ابو مشعل:الي تبين امري

مشعل:شنو وانا ولد الجيران يعني

ام مشعل: رحنـا بـك الملآهي مثل طلبك خل اختك اللحين تختار

هنادي:آمممممم طيب ابي المطعم

آبو مشعل:وييــن تبـو................................

الكل:لآلآلآلآلآلآلآلآع

طراخ طرآخ

ويويويويويو <~..صوت سيارة الاسعاف و الشرطه هع هااع

..

ابو زياد:هاه طمنى؟!

الدكتور:للـأسف السايق و المدام اصابتهم كانت بليغه .. ما قدرنا نسوي شيء

ابو زياد بحزن بس مسك دموعه:والولدين

الدكتور:البنت فيها كسر بالرجل اليمنى و خدوش سطحيه و اما الولد حالياً ما طلع عن حالة الخطر

ابو زياد:لا حول ولا قوة إلا بالله

مرت 3 ايام العزاء

طلع بعدهـا مشعل بخيـر

و بعدهـا انتوا تعرفون السـالفه

..

نـامت وخرتها هنادي بهدوء و حطتها ع المخدهـ ولحفتها وقـامت

..

محمد:شخبارها؟!

نجود:تعبانه حيل

مشعل:هذا جوالي؟!

نجود:كسرت الشريحه و حطت الجوال ع الكمودينه

شوق:يالله روحوا ريحوا وان شاء الله بكراا تزيين نفسيتها

الكل:ان شاء الله

وكل تفرق لطريقه

..

سلوى:رشود خلآص عورني راسي

راشد:لالالا دقي عليها

سلوى:وش ادق عليها اذا هي قررت دقت علي

راشد:سلوي اهون عليك

سلوى:ايه تهون علي .. رشود خلني اخلص النماذج ألي قدامي وراي شغل

راشد قام وهو متملل:اووووف

سلوى ابتسمت"وكبرت و حبيت بعد يار شود"

..

نجلى"ادق اقولها ولا ما ادق ادق ولا ماادق؟!"قطع تفكيرها

جاسم:هلا و غلا بالحلا كله

نجلى قامت تلف يمين ويسار

جاسم:وش دورين

نجلى:تكلمني انا!!

جاسم:من غيرك

نجلى:بسرعه بسرعه من الاخر وش تبي

جاسم ابتسم:محد يفهمني غيرك .. آمممم متردد اقولك

نجلى:قو..... يقطع كلامها صوت جوالها

نجلى:هلا سلوووووي

جاسم فز قلبه"الطيب عند ذكـرهـ"


نجلى:امممم والله مدري تو كنت مترددهـ ادق اقولك .. ايه موافقه .. يوووهـ سلوي جسوم هني

سلوى تغير لون وجها:عندك!! اها .. اوكي .. اكلمك بعدين.. لا بخير لا تخافين بس ما خلصت النماذج .. باي

..

نجلى:باي

جاسم:شنو الي موافقه و جسوم هني؟!

نجلى بإرتباك:وانت وش دخلك

جاسم:اها

نجلى:وش كنت تبي ؟!

جاسم:هاه لا خلآص بعدين .. باي و طلع

..

.
.
.



نهاية البارت السادس و العشرون



جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 04:10 AM   #28

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت السابع و العشرون





.
.
.

فتحت عيونها بتعب تحس اجزاء جسمها متكسره رفعت عيونها لقته واقف ويبكي

ماجد:سامحيني .. سامحيني .. بعد عنهم بشوي ودق بجواله

سمعته يقول للي يكلم يدق ع الشرطه يبلغ عن حادث في الـمكان الموجودين فيه

دقايق ما حست بشيء و افتحت عيونها ولقت نفسها في المستشفى

..

..

..

قامت بخمول دخلت الباث روم غسلت وجهها و قامت تلفلف شعرها و حطت قناع ع وجهها

..
..

..

عند نجود

نجود:محمد .. اسمعني .. لآزم ما تزعل هنادي مهما كان .. يكفي الي مرت فيه

محمد بأستنكار:وش قصدك!! ..

نجود:لآ تسأل خلآص .. الله يخليك لا تزعلها

محمد ابتسم مجامله:ان شاء الله

..

..

..

مشعل:عزآم ان شاء الله بكلم عمي

عزآم:متى؟!

مشعل:بعد عرس هنادي و محمد

عزآم:يعني بعد اسبوع

مشعل:بإذن الله

عزآم ابتسم.!.

..

..

..

راشد:سلوي وش قالت

سلوى بتمثيل:آهـ مدري شقولك

راشد خاف:شنو قووولي

سلوى وهي تشيل الاوراق:رفضـت رفض تـام صريح

راشد طير عيونه:هاااااااااااااااااه� �

سلوى:الي سمعته .. تقول شلون آوافق ع وآحد من ديرهـ لديرهـ ما يندرى وش مغبر به

راشد:هااااهـ .. انتي تعرفيني .. ما حاميتي عني

سلوى وهي ماسكه ضحكتها:هي حرهـ بقرارهـا

راشد قام معصب بس وقف ع صوت ضحك سلوى

سلوى ماتت ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ,, طاحت ع الكرسي تضحك .. ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

راشد بعصبيه:تبـــن والله لآ اوريك

سلوى:ههههههههههههه .. خلآص توبه توبه ......... ههههههههههههههههههههههههه

راشد وهو يشد اذنها:آجـل تلعبيييييين بعصابي هاهـ .. تلعبين بعصاااااااابي آوريك

سلوى وهي تحاول تفك منه:آهـ ههههههههههههه آهـ خلآص توبه هههههههههههههه

راشد تركها:هههههههههههههههه ايه عشان مرهـ ثانيه تحرمين تسوين هالحركه

سلوى وهي تفرك اذنها:هههههههههههههههههه آهـ ان شاء الله

..
,,
..

مـاجد:جـاسم .. انا بسـافر بعد اسبوعين .. متى عرس خويك

جاسم وهو يلعب في الفون:اممم بعد اسبوع يعني قبل سفرتك بأسبوع .. لا تخاف بتحضـر

ماجد"هيييييين هييييين يا هنادي":اها

ماهر يفصخ نظارته:السلام

جاسم+ماجد:وعليكم السلام

ماهر يناظر ماجد بتسأل:

ماجد فهم عليه:حطيتهم في راسي

مـاهر:ابعد عنهم يا ماجد

جاسم:وش سالفتكم!!

ماجد:ولآ شيء .. بـس فيه صفقه بـ 4 ملايين .. وماهر يقول آبعد عنهم اليوم بـ4 ملآيين ,, وبعد طول عمرك ندم

جـاسم الي ما صدق:اها

..
..

..

زياد:ريما .. شخبار هنادي؟!

ريما وهي تشيل الاكل:حـالها ما يسر

زياد"سامحيني":آهـا ..آكيد حـال كل بنت بعد اسبوع ملكتها

ريما"المشكله فاهمني الله يسامحك":آيه .. تبي شاهي اخضر ولا عادي؟!

زياد:لآ اخضر

ريما ابتسمت:آوك

..
..
..

ابو زياد:وشـلون المعاريس؟!

ام زياد:بخيـر و الحمدلله .. لكن هنادي مدري ما عاد تآكل

ابو زياد: ايه عادي تلآقينها خـايفه عرسها بعد اسبوع

ام زياد:بـس مدري شكلها متضايقه حيـل

ابو زياد:ما عليك دلع بنات

..
..
..

شوق:نعم

مشعل:في وآحد يبي يخطب و البنت اكبر منه بسنتين

شوق بإستغراب:طيب

مشعل:لـو انتي مكانها بتوافقين؟!

شوق وهي تلون كيبورد الاب:والله اذا رجـال ما يعيبه شيء ... عادي

مشعل ابتسم:يعني شعور كل بنت كذا؟!

شوق:ههههههه اكيد البنات العقلات هذا تفكيرهم

..
..
..

سامي:مبرووووك

راشد:الله يبارك فيك

سامي:عقبالي

راشد:ههههههههههههههه آمين

سامي:وش رايك بـس بعد اسبوعين من زواج محمد وهنادي تروح تخطب لي؟!

راشد:ههههههههههههههه خلآص ازهلها

سامي:وهـ يلوموني فيك

راشد يسوي حركات دلع وشكله يضحك: هههه تسلم حبيبي

سامي:ههههههههههههههههه الله ياخذ بليسك

راشد:هههههههههههههههههههه� �هه

..
..
..


فيصل:الله يبارك فيكم

رنيم: عقبال جسوووووووووومي

مهـا:آمييييين

ام فيصل:وش ناوين عليه

رنيم:بعدين نقولك ماما بـس خلي ولدك ذا يتزوج و نقولك

نجلى:نـاوين نيه ع حسوم يقولون انهم بيخطبون له وحدهـ

ام فيصل:هههههههههههه عز الله راح فيها ولدي

مها:جسوم بيوافق بيوافق غصب عنه

جاسم وهو يدخل:اصغر عيااالك جسوم

فيصل:ههههههههههههه جبنا سيرة الئط جانا ينط

جاسم:القطو وجهك

ام فيصل:الطيب عند ذكرهـ

جسام:يالبيه بـس .. وحب راس امه

نجلى:بـارك لاخوك خطب و بعد اسبوعين الملكه و بعد شهر ونص الزواج

جاسم:لآ إله إلا الله خف علينا شوي .. وش بقيت لنا

فيصل:اسم الله علي تف تف حصوهـ في عيون الي ما يصلي ع النبي

الكل:هههههههههههههههههههه� �هه اللهم صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمد

..
..

..

.
.
.





نهاية البارت السابع و العشرون


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 04:12 AM   #29

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





البارت الثامن و العشرون





.
.
.

||[ يقولـي مـاتت الوًٍُردهـ.! ..نسـى احسـاسة اللي مـات .؟؟]||


قامت غسلت وجهها راحت لدولاب افتحته وقامت تتفحص ملابسها

طلعت تنورهـ قصيرهـ لتحت الركبه بشوي ومكسرهـ في الاطراف بيضاء وع اطرفها نقوش تفاحيه ,, و بلوزهـ تفاحيه فاقعه فيها نقوش بالابيض و حزآم ابيض فيه خطوط بالتفاحي .. لبستهم و قامت تحط ميك آب تفاحي و ابيض و قلوس شفاف

لبست ساعتها من ارمـاني و خاتمها من الماس ابيض .. وبدت تفك اللفافات .. حطت سبريه .. زينت شعرها .. راحت لـ دولاب العبايات طلعت عبايتها الكتف ولبستها و لفت الطرحه مسكت النقاب و سحبت شنطتها البيضاء من قوتشي و طلعت متجهه لغرفة نجود

..
..

..

نجود:آدخل

هناد بأبتسامه مشرقه:تروحين معي لعند سلوى؟!

نجود ابتسمت:بس ما جهزت اخاف اعطلك

هنادي:قومي قومي البسي بدري ع الروحه .. وانا بدق و بعطيها خبر

نجود:منو بيودينا؟!

هنادي:آمممم مدري الي تبين

نجود بتردد:عادي محمد!!

هنادي تنهدت:اوك يالله انا بنزل تحت انتطرك

نجود:ان شاء الله

..
,,
..

نزلت تحت

لقت عمها و مرته

هنادي:السلام

ام+ابو زياد:وعليكم السلام و الرحمه

ابو زياد:هلا بعروستنا

هنادي بحياء:هلا فيك

ام زياد:وين يآ امي؟!

هنادي:آنا و نجود بنروح لبيت خالي ابو راشد .. وبشوف اذا شوق و ريما يبون يروحون

محمد وهو ينزل:من مين ماخذه الاذن؟!

هنادي تناظر عمها بترجي

ابو زياد ابتسم:ماخذته مني

هنادي ابتسمت

محمد رفع حاجبه:وانا جدآر؟!

ابو زياد:حشاك ياولدي

هنادي"قررت وهذا قراري النهائي"وبدلع يذوب:حمود .. اشتقت لبنت خالي يعني ما اروح لها

محمد ذاب ع الدلع:هاه .. احم احم .. بس تردين مبكر

هنادي ما زالت ع دلعها:مو انت بتودينا و تردنا .. ولا تبينا نروح مع السايق

محمد بلع ريقه"بتخليني اتهور هالبنت":هاه .. ايه خلآص تجهزوا

شوق:وين وين وين!

هنادي:الطيب عند ذكره توني كنت اسال عليك .. تجين معي لبيت خالي ابو راشد؟!

شوق:اوك انتظروني بروح اتجهز

محمد:لا تتأخرين

شوق:من عنوني

ريما وهي داخله مع زياد ومعهم ريماس بنتهم:السلام

هنادي عدلت طرحتها

هنادي+محمد+ام+ابو زياد:وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

هنادي تركض لجهة ريما:جيتي في وقتك تجين معنا لبيت خالي ابو راشد؟!

ريما:ما عندي مانع بس مدري عن زياد

زياد بنفي:لآ.....

تقطع عليه هنادي بنظرات براءهـ:زيووود اكيد مو رافض يالله هاتي بنتك و روحي عدلي مكياجك في غرفة شوق

ريما ماسكه ضحكتها:ا ن شاء الله

الكل:ههههههههههههههه

زياد:احلفي بس

هنادي بأبتسامه ذوبت محمد:والله

محمد:احم يالله عجلوا علي

هنادي بدلع وترمش بعيونها:صبر لين يخلصوون

محمد الي ما يقدر يتحمل دلعها يخاف يقوم ويتهور:ان ان .. ان شاء الله

..
..
..

أحطّ ايدي على صدري عشانـ أتأكّد إنـ لي قَـَلـْبْ ..!
وأخاف أحكي وأنا مخنوق .. وأبكي .. وأستحي منّي ..!

عقب هذا الـ عمر كلّـه .. أستحي لا أقولـ ماني صلب ..!
بعد ما كنت لاضاقت علي أصدّ .. وأغنّــي ..}

مـاهر:ماجد اتق الله في البنت يكفي الي سويته فيها

ماجد:الي سويته ولا شيء من انتقامي .. من هي حتى انها تتجرآء وتتركني للمرهـ الثالثه

مـاهر:انت صرت مغرور بزيادهـ من انت ماجد عبدالعزيز الـ...... طيب وهي بعد هنادي سلطان الـ........

ماجد:بـس انا رجـال غير

ماهر:وهي بنت وعندها مشاعر وابد مشاعر البنت ما اختلفت عن الولد نفرق انفسنا عنهم إلا بالمشاعر ويمكن هي اكثر منك مشاعر لانها بنت .. احنا بـشر نحس نفرح نحزن ننكسر ولا نفرق بعض في المشاعر

ماجد:اسمعني .. الي في راسي بسويه ومحد يقدر يمنعني

ماهر:خـل البنت تعيش حياتها

ماجد:ما منعتها .. بـس ترد لي قلبي قبل يا ماهر

ماهر:مستحيل انت انسان تحبها

ماجد:وليه مستحيل؟!

ماهر:لآن الي يحب ما يضر ولا يتمنى للي يحبه غير السعادهـ

ماجد:بـس هي دمرتني والي يصير لـ واحد ينطبق ع الثاني

مـاهر:لآ غلطان مو صح

ماجد:ماهر ارجوك لا تدخل

مـاهر:يا حسافه .. كنت اضنك صدق رجـال لكن خاب ضني

:طرآآآآآآآآآآآآخ

قام بعصبيه:انا تضربني كف ياماجد ... طيب شكراً يجي منك اكثر يا اخوي ياولد امي

وقام وطلع بسرعه وهو حابس نيران جواهـ

ماجد يضرب ايده في جبهته"غبي غبي وش سويت في اخوك ياماجد وش سويت غبي"

..
..
..

يا | جرح | ..!
لو تلتهب ماهي على كيـفك
الحاجه اللي تذل النفس
مابيها ..}
يا | جرح | ..!
لو في خفوقي ماكنٍ سيفك
العزة اللي براسي منت قاويها
يا | قلب | ..!
ياللي جروحك من مواليفك
ناسٍ سعت في {عذابك}
ليش تغليها ..؟!!

سلوى:تنورين قلبي .. ان شاء الله بعطي امي خبر .. من عيوني غناتي .. لالا فاضيه .. اوك .. بايو

صكت الفون و توجهت للدولاب طلعت لها برمودآء ابيض و تيشيرت مخصر اخضر غامق مكتوب عليه بالابيض و لبست شوز اخظر وخيوطها ابيض .. حطت قلوس شفاف و مسكرا و كحل و اوبرمت شعرها برمه فرنسيه وخلت شعرها مفكوك وتعطرت ونزلت تحت

سلوى:مساء الورد

الجدهـ+ام راشد:مساء الفل

سلوى:شوف الخيانه قاعدين تتقهوون ولا تنادوني

ام راشد:هو منتي رايحه للمشغل؟!

سلوى ابتسمت:تبين الفكه مني

ام راشد:هههههههه لا يمه حشى .. بس عادتك من الظهر تكونين في المشغل

سلوى: لآ يمه اليوم بتجي هنودهـ مع باقي بنات عمها و مرت ولد عمها

ابتسمت ام راشد:حياهم الله .. اجل خليني اقوم اقول لـ سماهر و رجياتا يسوون قهوهـ و شاي وحلآ و يطلعون الفطاير

سلوى:خليك يمه انا بروح

..
..
..

في غرفة نجود

هنادي:بالله يالله قبل لا يعصب حمودتي

نجود رفعت حواجبها:وين يعصب وهالدلع كله موجود

هنادي قلب وجهها الوان وعصبت:نجييييييييد بسرعه خلصيني

نجود ماتت ضحك:ههههههههههههه طيب طيب

هنادي طلعت معصبه من الغرفه نازله تحت

نجود اخذت عبايتها و نزلت

..
..
..

محمد:كـان تأخرتي شوي

نجود:ياربيه لوها هنييييد كان ما قلت كذا

هنادي خزت نجود بنظرات

محمد:هههههههههههه امشوا اركبوا امشوا

نجود:ههههههه يالله قبل لا تذبحني هنيد

هنادي تسوي نفسها زعلانه:خلآآص روحوا انتوا ماني رايحه .. و تركض جري للمطبخ

محمد عصب:تعرفييييين تبلعين لسانك مرهـ ثانيه .. وراح للمطبخ

هنادي تتنفس بصعوبه

محمد:قلبوو تراا نجود ما كانت تقصد شيء

هنادي انحرجت من وجودهـا معه لحالها

محمد:ماني مودي احد اذا ما جيتي

هنادي وهي تلبس النقاب:اوك يالله

..
..
..

جاسم:اوكي خلآص انا بكلمه و بجمعكم اليوم هني .. وانت الله يهداك ليه تظربه .. مهما كان هذا اخوك من امك.. ابوك قالي عن كل شيء و وصاني عليكم وهذا الي خاف منه وصار .. يعني لو يقولك كذا اضبط اعصابك الله يهديك بـس .. يالله مع السلامه

ودق ع ماهر

ماهر بحزن:الوو

جاسم بمزح:هلآ براعي هالصوت يا هلآ

ماهر ابتسم ع هبال جاسم وقال يسايره:يو حبيبي احرجتني

جاسم:هههههههههههههه اقول حبيبتي

ماهر نسى الكف وانشغل بهباله مع جاسم:ههههههههههه هلآ حبيبي

جاسم:ابي اشوفك اليوم .. تعالي لبيتنا اهلي مسافرين لا تخافين

ماهر:لآ حبيبي وين اجي خلها بعدين

جاسم رجع بجد:آقول بـس الي يسمعك يقول اني مشاورك .. اللحين خلآل ساعه اذا ماكنت هني عندي بجي اسحبك من كشتك

ماهر:هههههههههههه اعصابك يا الحبيب خلآص مسافة الطريق

جاسم:انتظرك

ماهر:باي

حاسم:بايو

..
..
..

محمد:اذا خلصتوا دقوا علي اوكـي

هنادي + نجود:آوكي

..

نزلوا و طقوا الباب افتحت لهم سماهر

سماهر:مرحبـا

هنادي:مرحبتين آنسه سلوى موجودهـ!!

سماهر:ايه انسه هنادي تفضلي

هنادي:ثانكيو

ودخلوا

قربت من مرت خالها بخوف و بتردد وسلمت عليها لكن ام راشد قابلتها بالاحضان

ام راشد:هلآ والله بـ هنادي هلآ

هنادي بخوف:هلآ فيك

الجدهـ:مـا شاء الله هذي بنت بنتي؟!

ام راشد:ايه هذي هنادي و اخوهـا مشعل باقي بـس مدري وينه!

الجدهـ دمعت عيونها:وكبرتي والله يا هنادي وصرتي عروس

ابتسمت مجامله:تسلمين يا جدهـ !!

سلوى وهي نازله من فوق:هلآ وغلآ بهنووودتي

هنادي بأبتسامه:اهلين فيك

نجود وهي مكتفه يدينه وبهبأل:ايه واحنا لنا الله يعني نطلع

سلوى:هههههههههه هلا بنجودهـ و ريوم و شواقه تفضلو

هنادي تهمس بأذن سلوى:مين هذي؟!

سلوى ابتسمت:هنود هذي جدتك ام امك

هنادي بأستغراب:بـس ام امي ماتت كذا قال خالي لآمي!!!!

سلوى:حبيبتي سالفه طويله اقولها لك بعدين .. تفضلوآ

جلسوآ يتقهون ويسولفون

..
..
..

نجلى:جسووووم طلبتك

جاسم:بيجوني ربعي يابنت

نجلى:معليه خلهم في الحديقه الثانيه

جاسم:اووف خلآص .. بـس اهم شيء ما ترفعون اصواتكم

نجلى تبوس خدهـ:من عنوني يا احلى اخوو .. وقامت و اتصلت بسلوى

سلوى:هلآ و غلآ

نجلى:هلآ فيك قلبو

سلوى:آمري حياتي وش بغيتي

نجلى:بغيتك انتي والبنات في بيتنا

سلوى:آمممم اسألهم قبل

نجلى:آوك .

بعد دقايق

سلوى:آوك دقايق واحنا عندك

نجلى:بــايو .. وع فكرهـ تراا خليت الشغل ع العاملات عاتي؟!

سلوى:يالله يوم واحد مو ضار بـأي غناتي

وسكرت الفون

..

..

..

وصل مـاجد

نزل من سيارته الفراري 2010 سودآء

طق الباب

جاسم:هلآ ادخل

ماجد:اوكي .. دخلوا جوآ البيت و ارحوا للحديقه الخلفيه

..

بعد دقايق وصل مـاهر

دخل جوآ ويوم شاف ماجد عيونه امتلت شرار و غضب

جاسم:هد بالك وكل شيء يمشي بالتفاهم

ماهر:تفاهم مع هالاشكال ما ينفع

مـاجد راح وحب راس اخوهـ:اسف .. ما كان قصدي

جاسم:هاه ماجد واعتذر لك وش تبي بعد

ماهر:ابيه يوقف عن الي في باله

مـاجد:إلا هالشيء يا ماهر مستحيل

ماهر:ماجد حرام عليك والله حرام

ماجد:وهي بعد حرام عليها حراام

جاسم:وانا هنا ضايع شنو الي حرام ومو حرام؟!

ماجد:ماهر بعدين نتفاهم

مـاهر سكت لان جاسم كان موجود

..
..
..
في السيارهـ رنج اورنج

سلوى:هذي صقيقتي نجلى مرهـ طيوبه و ما شاء الله هم من عايلات الطبقه الراقيه

نجود:عندها اخوان!!

سلوى:ايه عندها فيصل هذا اكبرهم و خاطب هالاسبوع و جاسم الاوسط دكتور قلب وهو كان مشرف ع حالتي و فيصل كمان دكتور اعصاب و وسام هذا اصغرهم و دكتور اطفال ونجلى كانت دكتورة اطفال لكن اشتغلت معي في المشغل .. وطبعا مستشفى ابوهم

هنادي:اهاا

ريما:طيب عندها اخوات ولا لآ؟!

سلوى:هي اكبر بنت و بعدها رنيم و بعدها مها .. ومره حبوبات ونايس وهبال ما بعده هبال

نجود:وااااو حمستيني ابي اشوفهم

شوق:ياي مرهـ شكلهم فللله

سلوى:ههههههه لاحقه اللحين بنوصل

وصلوا و نزلوا .. انبهرت نجود و هنادي و ريما و شوق من شكل البيت الي مذهب وكل قطعه فيه فيها كميراء مراقبه و حارس .. يعني مع ان هم بعد عندهم الملآيين لكن ابو فيصل يتفوق عليهم بالمليارات

..

نجلى:هلآ و غلآ تو ما نور البيت

هنادي و سلوى و نجود وريما و شوق:منور بأهله

نجلى:انتي هنادي ع ما اظن وانتي نجود وانتي امممممم مرت زياد ريما!! وانتي شوق توآم محمد

سلوى:آيون .. يالله بتوقفينا هنا

نجلى:هههههههههههههههه لآ حياكم تعالوا نجلس عند المسبح

البنات:يالله

..

راحوا عند المسبح

..

كانت ريما لآبسه:

فستان قصير لتحت الركبه قطن لونه ابيض وفيه وردات باللون الازرق و الموف وكعب ازرق و رابطه شعرها ذيل حصان .. وحاطه مسكرا و شدو زهري ناعم و كحل ازرق و لمعه في حواجبها باللون الذهبي

..

شوق كانت لابسه

بنطلون سكني اسود .. وبلوزهـ قطن لين نص الفخذ برتقاليه مرسوم عليها بالعسلي و مجعدهـ شعرها و حاطه شدو برتقالي و مكحله عيونها بطريقة فرغونيه .. و حاطه مسكرا و قلوس شفاف ولابسه شوز ابيض و بني

..

نجود كانت لابسه

تنورهـ تحت الركبه بشوي مكسرهـ لونها نحاسي و عليها نقوش بالاسود و لابسه بلوزهـ سودآء مرسوم عليها نحاسي لكن اغمق بشوي من لون التنورهـ .. وصندل اسود .. وحاطه مسكرا و كحل و شدو اسود ناعم و قلوس زهر فاقع

..

نجلى كانت لابسه

برمودآ جنز و تيشيرت رصاصي مرسوم عليه فيسات بالاصفر و شوز ابيض و خيوطه رصاصي واصفر و حاطه شدو زهر و كحل اصفر و مسكرا و قلوس وردي ناعم

..

..

..

شوق:الجو مرهـ رايق

نجلى:آم صح اليوم الجو حلو

هنادي:بنات تدرون بعد يومين فيه حفل جنادريه!

سلوى:صدق وآي ماشفت اعلآن له في الـt.v

نجلى:ايوهـ ولا انا

شوق:عـاد من زمان ما حضرت حفل جنادريه

ريما:الله وناسه بنروح كلنا اوكي

نجود الي فاهيه:حفل جنادريه ؟ شنو هذا

سلوى:هذا سلمك الله ..وقامت تقول لها وشو حفل الجنادريه

نجود:ياي حلو

هنادي تتريق عليها:والله .. ههههههههههههه

البنات:هههههههههههههههههه� �هههه

جاسم سمع صوت الضحك الي طالع من جهة المسبح وعصب

جاسم:عن اذنكم

ماهر+ماجد:اذنك معك

..

..

جاسم:نجلى نجلى

نجلى:هلآ

جاسم:قصروآ صواتكم

نجلى بملل:طيب طيب

..
..
..
لا .. تجرح عيون الثواني
بــ الصبــر ..!!
لا .. لا تواعدني تجيني .. وماتمـــر ..!
وتخلي أيام العمر .. وردهـ فــــــــرح // من غير عطر ..!!
وأصير أنا .. بعدك سطر
هارب من .. احــــــــــــضااان الكتاب
وتنساني في بحر العذاب
موجـة حزن // على الســـــــواااحل تنتظــر
قلنا وعــــــدنا بــ الثمان ..!!
صارت تــســع
تســــــــع و .. عشـــــــــر ..!!
عشر و .. تسع ..!!
عشــــــر و عمـــر ..// عشـــــــر و عذآآآب
عشــــر .. وأماني تحتـــــضـــــر ..!

.
.نجلى:بنات بروح للخدم اقولهم يجيبون الشاي انتظروني

البنات:اوكي

هنادي رن جوالها

][ غمض عيونك حبيبي غمض عيونك ..الخ][

هنادي:عن اذنكم

البنات:اذنك معك

..



هنادي ابعتد عنهم لين صارت معطيه ظهرها للسور الحديقه الخلفيه

هنادي:هلآ حمود .. لآ احنا في بيت صديقة سلوى .. رحنا مع السوق .. يوهـ حبيبي اصرت صديقتها نجي واستحيت اتصل عليك .. اها اوك

..
..
{ .. آرــحمني

ذبحنيـ? .. جرحيـ? الداميـ? ..!

وسيفٍ رافعـ? بوجهيـ? عشان أرضي? / عانقتـ?

حبيبيـ? ’’صَعبـ? ‘‘ أتحَمَّل جُروحيـ? وعظَّـ? إبهاميـ? ..

قضى صبري وكل حَلٍ "عَشـَآنْ الـ حُـبْ"جرَّبتـ? ,,

إذا لِك يُوم مِتضايق ,, أنا الضِيقات أياميـ? ..

وإذا لِك يُوم تذكِرنيـ? .. أنا النسيان زعَّلتـ? ..

وإذا جِسمِ? تعَب .. حتى أنا خايف مِنْ عظاميـ? ..!!

أنا أمري إلى رَبِّي .. مِنْ الصَدمات / سَلَّمتـ?

محالٍ ألتقيـ? " بنقطـ? معا? ".. وأنصُب خياميـ? ..!!

|[ ربيع? وين يا الغاليـ? ..؟؟

أنا أسمع فيـ? ما عشتـ? ... !! ]| { ...

من بعيد كان يشوفها وهو منقهر ومتيقن انها تكلمه .. وهي تقوله حبيبي و حبي يحس قلبه يغلي يحس ان هذا الكلام االمفروض له مو لـ محمد

..

ماهر:يوووهـ ساعه اكلمك انا

ماجد الي انتبه لحاله:هلا

ماهر:صباح الخير

ماجد:سوري شو كنت تقول؟!

ماهر:اقولك قم نمشي شوي

جاسم:قوموا امشوا محد عندكم هم عند جهة المسبح

ماهر:اوكي .. يالله قوم

ماجد:طيب طيب

..

هنادي:آوهـ سوري تأخرت

البنات:لآ عاتي

سلوى:يوهـ شكل المكلامات مستلمتنا اليوم برب حبتين

البنات:هههههههههههه تيت

..
..
..

أحـس إن ’’المـطر قـصـة..
ترتـلهـآ {بنـات الحـور} ..
و أنـآ منهـم ..
تـعـآل أسـمـع ترآتـيـلـي و أمـطـاري ..}
إذآ [ بـاريس ] تـلـبـس لـ? فـسـاتـيـن ..~
و تـرش عـطـور ..}
أنـآ [ بـآريـس ] تـلـبـسـني
عـشـآن بـ / حـسـنهـا
أتـمـآري ..!
صـبآحـات الـشـقــآوة دوم
و |~ أحـمـر شـفـتـي ~| طـبـشـور أبـرسـم لـك
عـلـى مـرايـا الـشـفـاة ..
و بـ / الـبـس أسـواري ..}

راحت جوآ سور الخيمه والالعاب وقعدت تكلم

سلوى:هلآ رشودي

راشد:هلآ .. اصغر عيالك رشودي

سلوى:ههههههههه ادلعك احمد ربك بـس فيه احد يدلعك

راشد:إلا اخبار قلبي

سلوى تستعبط:انا بخير و الحمدلله

راشد:اقول مصدقه عمرك انا اقصد نجولي

سلوى:ههههههههههه بخير وتسلم عليك .. من عندي هالكلام طيب

راشد:ههههههه المهم لا تطولين اوكي يعني الساعه 10 القاك في البيت

سلوى:يمكن 8 تلاقيني عندك لا تخاف محمد مسوي لهم حضر مدري بنآكل خطيبته ولا وش بنسوي فيها

راشد:هههههههههههه الله يهنيه

سلوى:امين .. يالله بغيتت شيء؟!

راشد:سلامتك

سلوى:اوكي باي

راشد:باي

..

التفت جت بتروح لكن صقعت في واحد

..
..
..




نهاية البارت الثامن و العشرون


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 04:14 AM   #30

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت التاسع و العشرون





..
..
..

عند البنات

نجلى وهي تجلس ع الكرسي:وين سلوي؟!

هنادي وهي تعدل الكحل:آممم راحت تكلم من شوي

نجلى:غريبه مو من عادتها تتأخر

نجود وهي تلعب بالجوال:اقول نجوووله بالله ابي صور لآخوانك

نجلى رفعت حاجبها و بمزح:فيصل مخطوب و جاسم حاطين عينهم عليه و وسام توهـ ما بعد طلع من البيضه

نجود:هههههههههههههههه يالبطه انا قصدي بشوفهم يمااهـ اكلتيني بقشوري

نجلى وهي تطلع الفون:ههههههههههههه فديتج بس هاه وحده بوحده .. وريني صور اخوانك

ريما:لالالالالالالالالالا� �الالالالالالاع يا ماما زيودي لي محد يشوفه اغااااار

نجلى:ههههههههه وانا بأكله بشوفه بس عشان احسدج عليه

ريما:ههههههههه لاع لاغ لاع

نجود:بطواعك بس ههههه مناك اخوي عادي خلي الناس تخطبه ع قولة نجول

البنات:هههههههههههههههههه

سلوى و وجهها متقلب الوان وباين عليها العبرهـ:بنات انا برجع البيت باي .. وخذت الشنطه و عباتها ولبستهم وطلعت من دون ما تكلم احد او تنتظر احد يتكلم معها او يسألها وش فيها

هنادي وهي مستغربه من سلوى/:اوكي حبيبتي يالله نستأذن

نجلى:وين تو الناس غناتي

نجود:لا تأخرنا وخاصه محمد ما يصبر

نجلى:هههههههههههه

هنادي عصبت:نجيد كلي شحمه

نجود:ان شاء الله

لبسوا عباياتهم و طلعوا من القصـر لقو محمد في انتضارهم

..

البنات:السلام

محمد:وعليكم السلام

نجود:يـآآآآهـ اليوم استانسنىـآ وآيد

محمد:دوم يارب .. وانتي شوآقه

شوق:مره مره استانست و نجلى اصلا باين عليها طيوووبه حيل

محمد:ما سمعنى صوت سندريلا

هنادي تقلب وجهها الوان

نجود:يمه يمه منك انتي ... تو تقولين محمد براا و تتكلمين واللحين بلعتي لسانك

خزتها هنادي بنظره خلتها تسكت

محمد:هههههههههههه ريما اوصلك الفله ولا بيتنا؟!

ريما:لآ الله لا يهينك الفله

محمد:آوك

..

عند سلوى .. دخلت البيت بسرعه .. سلمت و رقت لغرفتها

سكرت الباب وقفلته مرتين .. رمت نفسها ع السرير وحضنت دبها الوردي

وبدت تتذكر الي صـار معها في الخيمه

..

:طرآآآآآآآآخ

سلوى بألم:آآهـ راسي

نزل بخوف لها:قلبوو وش الي يعورك؟!

سلوى انحرجت من قربه وهي لاهي متغطيه ولا شيء

حـس بعمرهـ ومسك يدها و قومها:مرهـ ثانيه تنتبهين .. شوفي الي قدامك

سلوى بخوف وخرت ايدها من ايدهـ و ركضت لعند البنات

..

فصخت عباتها و لبست بجامه ورديه و نامت

..

عند جاسم

جاسم"آهـ يا قلبي احبها غصب عني والله غصب عني .. و المشكله ياناس ماني قادر اقولها .. بطيح هيبتي .. هي الوحيدهـ الي كسرت راسي ايه اعترف ما عبرتني بكلمه .. آهـ ياقلب جاسم حسي فيني .. الي خرب علي اللحين فصول لازم انتظر ملكته عشان اخطب البنت .. يالله الله يصبرني ويقويني يارب ."

رنيم بملل:جسوووووم لي ساعه اكلمك رد


جاسم الي طلع من عـالم افكارهـ:هلآ وش تبين؟

رنيم:انا ومها نبي نروح لـ صحارى! عاتي؟

جاسم:تيب لي مني تستأذنون استأذنوا من امي ولا ابوي ولا فيصل

مها وهي داخله وبيدها شيبس ليز حار:مـاماتي تقول روحوا لـأبوكم بابي يقول روحوا لفيصل و فيصل وصلنـا لك .. ترانا جايين نستأذن نبي نطلع مو نقدم ع وظيفه

جاسم ضحك من قلب ع مهاوي والفيس حكها:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههه آوكيشن يالله روحوآ

رنيم مدت يدها

جاسم فهم بـس حب يلعب بعصابهم شوي:الله يعيطينا وياك

رنيم ومها افتحوا عيونهم ع الاخر:نننننننننننعم نطرك احنا .. اصلا باباتي بيعطينا ..

جاسم الي مات ضحك ع اشكالهم:ههههههههههههههه .. رحوا و لبوكي تلقونه في ثوبي وخذوا كل وحدهـ 750 ريال بـس

رنيم ومها يهزون راسهم:نعمه

جاسم ابتسم

..
دخلوآ البيت

ام زياد:يؤ تو الناس الساعه 7 ونص توآ الوقت

شوق:يمآهـ بصراحه سلوي طلع عندها ظرف و اخونا في الله ما صدق جاء و ارتز عند الباب كآننا بناكل حرمته

الكل ما عدآ هنادي الي انصبغ وجهها باللون الاحمر:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه


محمد:هههههههه بـس وجع آصلا آصلا سندريلا لازم تتواجد في المكان الي يكون فيه الامير لين الساعه 12 و تترك الشوز حقها .. عشان الامير يتزوجها .. وغمز لـ هنادي .. الي ع طول راحت فوق

هنادي بحياء:عن اذنكم .. و رقت

الكل:ههههههههههههههههه

ام زياد:ههههههههههه محمد الله يرجك احرجت البنت

..

رقت لغرفتها فصحت عباتها و طلعت لها قميص قطن قصير يوصل لفوق الركبه بشوي لونه فوشي غامق عليه دبدوب ابيض كبير مكتوب تحته ILove you بالازهر الفاتح .. وكت .. فتحت التكييف و جلست تمسح مكياجها

شوي انطق الباب

هنادي وهي تشيل المناديل و تحطها في الزباله(كرمكم الله):منوو؟!

محمد:آنـا ممكن ادخل؟!

هنادي اختبصت ما تدري وش تلبس فوق لبسها راحت للدولاب طلعت روب ابيض حرير عليه ورود فوشيه لبسته و ربطت الحزآم وافتحت الباب

هنادي:اسفه تأخرت

محمد الي كان ذايب ع النعومه الي قدامه:لا عاتي

هنادي بلعت ريقها من نظراته:بغيت شيء؟

محمد:بغيت ادردش معك شوي ممكن

هنادي:ايه حياك

دخل محمد وصك الباب ورآهـ وهذا اربك هنادي كثير .. جلس ع السرير وهي جلست ع كرسي الي عند التسريحه

محمد:هنادي .. انتي عارفه ما بقى ع زواجنا غيـر 12 يوم .. وانتي اكيد فستانك بيوصل من لبنان بكرا والشبكه موجودهـ و القاعه من بكراا اقدر اجهزهـا و الزفه .. و الطقاقات ع قولتكم اقدر اجيب لكم العنود لو بغيتي .. بـس خلي الزواج بعد 5 ايام

هنادي الي استحت:بـس .. مو انا الي ابتجهز لحالي .. الناس كمان

محمد تنهد:تيب 7 ايام اسبوع بيمديهم

هنادي:مدري .. الكلمه في هذي الامور لعمي و خـالتي

محمد تنهد بفرح:آنـا اكلمهم بـس انتي وافقي

هنادي:حمود طلبتك خلها بعد 12 يوم معليه عشان الناس يقدرون يستعدون

محمد بخبث:بـس بشرط

هنادي:شنو؟

محمد:موآفقه عليه؟!

هنادي:اذا اقدر

محمد بأبتسامة خبث ما ريحت هنادي:معليه تقدرين

هنادي بلعت ريقها:اوك شنو

قام محمد وقرب منها ونزل لمستواها مسك ذقنها بيدهـ وقرب شفته لشفتها .. وباسها .. بعد دقايق .. بعد عنها بهدوء ابتسم ابتسامه ضيعت هنادي وطلع

هنادي قامت ورمت نفسها ع السرير تبي تستوعب لمت دبدوبها الاحمر وغاصت في بحر الاحلام

..

زياد:هلآ بالزين كله .. اشوف بدري رجعتم

ريما وهي تفصخ عباتها ومبتسمه ابتسامه ناعمه:اخوك الله يهديه الي يسمعه ويشوفه يقول بناكل زوجته

زياد قرب منها وحاوط خصرها:وآنـا بعد مثله .. لو تأخرتي ثانيه جيتك

ريما احمرت خدودهـا:زيود

زياد:عيونه وقلبه ونبضه .. ياناس ارحميني .. 4 سنين مروا ع زواجنا وللحين تستحين

ريما:زيود خلآص

زياد:يارب ارحمني بتخليني اتهور يابنت شكلك

ريما حاولت تنسحب منه وهي تتحرك فاح ريحة العطر الي كانت حاطته

زياد:آهـ وتبيني اتركك بعد لآلآ .. وشـآلها وحطها ع السرير و..........

مقـاطعه

زياد:نعم خـاشه عرض

قمورهـ:خيـر انا الرآويه

زياد:طيب خير يا طير وش تبين داخله عرض ابي اختلي انا وزوجتي

قمورهـ:شوف هالي ما يستحي ع وجهه .. اقول اسكتت احسن لك

زياد:اقووول انتي و المايك حقك اشوف هناك روحي دوري نـاس غيري قبل لا ارتكب جريمه اليوم

قمورهـ بخوف:خلآص خلآص بروح لنجود احسسن منك .. وطلعت لسانها وجري راحت لغرفة نجود

..

نعود لروايتنا

نجود"اللحين مشعل اصغر مني .. ليه دايم شاغل افكاري .. مستوطن ع بـالي .. في أي شيء اسويه .. القىـآ نفسي افكر فيه هو بالذات ومحد يشاركه في التفكير !! .. مستحيل احبه ما اظن بياخذ وحده اكبر منه .. آهـ ياقلب العنـا آهـ"

وحطت راسها ع المخدهـ واستسلمت للنوم

..

عند ماجد

ماجد"هييييييين والله ياهنادي لآن تندمين ع اليوم الي فارقتيني فيه .. اوريك بكل لحظه عذبتيني فيها لآ اذوقك عذابي واحرمك من السعادهـ و الحب و الدفاء مثل ما حرمتيني من شوفة النور"

ماهر:لي ساعه اكلمك وش قلت ع الي قلت لك؟!

ماجد"ايه هين في احلآم الحصى يوصل للسمىـآ:آوك موافق

ماهر ابتسم بـ رضى:كذا ماجد الي عرفته .. يالله بروح انوم تصبح ع خير

ماجد:وانت من اهله

..
,,
..

توقعاتكم

هـل نجود تبـادل بالشعور مشعل؟!

هل شوآقه بتوافق ع عزآم؟!

سلوى وجاسم ونهاية قصتهم؟!

نجلى و راشد تتوقعون بعد ما تطلع ام راشد من الحداد بيخطبها ولا بتصير مشاكل؟!

ماجد وش يخطط له؟!

محمد وهنادي حياتهم بتمشي كذا ولآ فيه شيء بعكرهـا؟!






نهاية البارت التاسع و العشرون


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:34 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.