آخر 10 مشاركات
ومازلنا عالقون *مكتملة* (الكاتـب : ررمد - )           »          أغلى من الياقوت: الجزء الأول من سلسلة أحجار كريمة. (الكاتـب : سيلينان - )           »          93 - زواج العمر - منى منصور (الكاتـب : meshomasray - )           »          حب غير متوقع (2) للكاتبة: Mary Rock *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          جدائلكِ في حلمي (3) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-11, 12:40 AM   #1

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
:jded: (يبه تعال الحق. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج ((الكاتبة ---قمر مشتاقة---)) !.







بسم الله الرحمن الرحيم


بعد ما انهيت كتابة روآيتي

سحـرتنـي عيونـها

آحببت ان آنزل روآيـه جديــدهـ

.. =) ..

بين برد الشتاء و حرارة الصيف (ربيع جميييل)

فتاهـ تحلم بـ السعادهـ لكن الظروف تمنعها من ذالك

ليست بـ فقيره بـ ل مثل الاميرات ..

ليست بـ ضعيفه فهي عن عشره من الرجال

ليست بمنفوره من الناس بـ ل محبووبه عند االجميع

لكـن فقدآنهـا لأعز انسانين هذا هو سبب عدم سعتدهـا

..

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)

في حديقة قصر ابو زياد الكبيره عند شرفة هنادي التي تسقي الورود الحمراء التي في شرفتها

الباب:طق طق طق

هنادي وهي لاهيه بـ سقي الورد:تفضضل

محمد:انتي اربع وعشرين ساعه عند الورد تراا حسيت انه اقرب شخص لك

هنادي وهي تبتسم بهدوء:الورد يعبـر عن جمـال الطبيعه وهو المكون الاساسي

محمد:وراح تضلين حابسه نفسك في هالقصـر

هنادي:وين تبيني اروح امريكا كبيره و ناس اغراب ما اعرفهم قايله لعمي ما ابي اجي اهو اصر علي يا محمد


زياد وهو دآخل:وبعدين مو قلنا سكري ع الموضوع يعني وش تبين ابوي يخليك هناك

نجود وهي تطلع من ورا اخوها زياد:ولا تبينه يخليك مع خالك الي ما يخاف ربه

هنادي نزلت دلو المويه و توجهت للـ التسريحه و طلعت عطر وقامت تعطر الغرفه

هنادي:انا مرتاحه كذا

نجودNo: ما يصير لك شهرين وانتي حابسه نفسك خاله ماي و سيسي و جاك كلهم يبون يتعرفون عليك اكثر

هنادي تنهدت وطلعت ومسكت حافه البلكون و حطت ايديها ونزلت راسها عليه

ريما زوجت زياد:خلوو البنت ع راحتها

هنادي بملل: ريووووووم طلعيهم برآآ ابي ارتاااح شوي

ريما:ان شاء الله .. اظن سمعتوا الطرده من نفسكم


طلعوا من الغرفه و اهم يتأففون من حالة هنادي


العائلات

ابو مشعل:متوفي من سنتين

ام مشعل:متوفيه من سنتين

مشعل:ولد حبووب و رمانس و يهبل عمر 23 سنه .. اللحين اهو يكمل درآسته بـ يوزلاندآ

هنادي:بنت طيوبه و حبوبه لكن موت امها و ابوها اثر ع نفسيتها مو حلوه مره عاديه عمرها 22 سنه


ابو راشد:اخو ام مشعل يكره عيال اخته حييل حييل وهو توآم اخته المختلف وعنده شركه صغيره

ام راشد:حرمه حقود حسود لكنها اكل قسآوهـ قلب من ابو راشد

راشد:الولد الوحيد في لندن وسيم عيونه خظر شعره اشقر و حبووب عكس اهله


ابو زياد: رجل اعمال كبير اخو ابو مشعل طيب و حنون 50 سنه

ام زياد: طيبه لكن تعصب بصرعه حسااسه حيييل عمرها 48 سنه

زياد:يشارك ابوه في الشركه متزوج و ينتظر مولود راح يشرف عن قريب عمره 27 سنه

محمد:حبووب وسيم عيونه رصاصيه عايش في امريكا من كان في 5 ابتدائي عمره 26 سنه

شوق: توآم محمد .. في التصرف بس في الشكل فيه اختلاف شوي عمرها 26 سنه حبوبه

نجود: بنت حبووووووبه و فرفوووشه حييل وتحب الضحك وجمـالها ما يوصف لون عيونها زرق عمرها 24 سنه

ريما:زوجت زياد عمرها 25 سنه حلوهـ بيضاء شعرها بني فاتح عيونها ذهبيه شفايفها ورديـه (اهل ريما مالهم دور عشان كذا حطيتها مع ابو زياد =)


هنادي دخلت غرفتها و سكرت شباك البلكون و ذبت حالها ع السرير و بدت تبكي

تحت في القصر الكبير الي يملاهـ الخدم وهم يحملون ارقى الطباق الشهيه لطـاوله كبيره حيل يجلس فيها شخصين

ابو زياد: وين سيد زياد و محمد و أنسة نجوود و ريما و هنادي

ماريا: استاز زياد و محمد و انسه ريما و نجود حينزلوا اللحين بس انسه هنادي رافضه تنزل لتحت بدها تاكل فوق كـالعادهـ

تنهد ابو زياد بضيقه: طيب رقـي لها االاكل فوق

شوي نزلوا ريما و زياد و نجود و محمد

ريما و نجود:Good Morning

ام و ابو زياد:Good Morning

محمد و زياد:صبـاح الخير يا الغلا

ابو زياد:صبحكم بالخير يالله افطروا عشان نروح للشركه

نجود:بابا حمود ما راح يروح معك

ابو زياد : ليه؟!

نجود:ابيه يجي معي بروح اليوم اتقضى ملابس انا و هنادي وتعرف هنادي ما تحب تطلع لوحدها

ابو زياد:خلآص اجل يا محمد اعتبر نفسك اليوم في اجازه

محمد:خير ما فعلتي يا اختاه

زياد عطى محمد نظره خلاهـ يسكت


في الرياض في بيت ما ينقال عنه قصر او فله بيت صغير لكن من جوآ فخم .. ع طـآولة الطعام الصغيره يجلس شخصين عليها ويأكلون وجبـة العشاء

ابو راشد: آآخ هاللحين ذا الي ما ينتسمى ياخذ مني مشعل و هنادي و بياخذ الورث له

ام راشد:أي ورث الورث للعيال و محد ياخذه إلا الوصي عليهم


ابو راشد:يعني اكيد عمهم انا خالهم اخو امهم افهمي


ام راشد:طيب ليه ما تلاطفهم و تحنن قلبهم عليك و تخليهم يعيشوا هنا


ابو راشد:ومن وين اجيب مصرفهم و مأكلهم؟!


ام راشد:راشد مسافر يعني انا و انت و هنادي مشعل يدرس براا


ابو راشد:آمممم بس ابو زياد واقف بحلقي


سلوى و هي تاكل:والله هنادي مو لعبه بأيدكم

ابو راشد:وانتي خليك بحالك


سلوى:ليه مو اهي بعد بنت خالتي


ام راشد:اص ولا كلمة لا يسمعك حد انتي هنا في غياب راشد مجرد بنت بالاسم اذا رجع ترجعي الخدامه سمعتي


سلوى وهي تضرب ايدها بالطاوله بقوه وتقوم:يعني انا اللحين قلت لكم ما سويت شيء غلط بس انتوا مو راضين تصدقون


ابو راشد ظرب سلوى خلا الدم يطلع مع خشمها


سلوى تبكي بكي يقطع القلب:حراااام وش ذنبي اجلس طوووووول عمري محرومه ليه انا مالي ذنب انتوا الي مو راضين تفهمون


ام راشد حزنت ع حال سلوى بس ما بيدها شيء تسويه


في مدينة الغيوم و الضباب

لندن

راشد:ههههه اقول سمو قووم نروح الناس استغربوا من لهجتنا

سامي:يا اخي بالطقاق لازم نتكلم زيهم

راشد:آآهـ تصدق قصة سلوى مو راضيه تدخل راسي

سامي:قصدك الخدامه اللبنانيه؟!

راشد:بالله عاد أي لبنانيه ما فيها شبه منهم

سامي:ايه انت اللحين بتفكـر بنت ع قد حالها تبي و ظيفه ما قدرت تحصلها إلآ كذا

راشد:اقوول سمو قووم نرجع للفندق نغيـر و نروح لـ مسرحية جيانا ولا نسيت وهي حبيبة القلب

سامي:لا ياقلبي احد ينسى مسرحيتها قوم قوم

راشد:مبين هههههههه

في يوزلاند ..

صغار يركضون و يرمون بعض بكرات الثلج و في مقعد خشبي رجل وسيم يقرآء كتاب

عزام:شعول بالله قوم نرجع لـ سكن الجامعه

مشعل:يوهـ مالي خلق ارجع رح انت

عزام:شوف باقي نص ساعه ويصك البوابه يعني راح نضطر نبات في السياره

مشعل:آوف Ok

دخلوا سكن الجامعه و تجهوا لغرفتهم المشتركه


عزآم:يكفي ما صار تراه اختبار تجريبي مو نهائي

مشعل:وانت وش الي بيضرك لو مسكت الكتاب و فتحته شوي

عزآم:انت فيك دفره ما اظن انها عند احد

مشعلل:خلني اذاكر وانت ذاكر

عزآم:انا بنام


مشعل:وانت من اهله

في امريكا في السوق


نجود:ياااااي هنود شوفي ذا


هنادي بهدوء:حلو

نجود بخبث:هنوده ابيك دقايق تعالي

هنادي بهدوء:طيب

دخلوا محل ملابس فخخم

هنادي:جوجو وين

نجود:جوا

هنادي:ليه عندك ملابس وش كثرها في القصر

نجود:آيـه بس ملابـس مو لي

هنادي:آجل لمين؟!

نجود بخبث:لريما بس ابيك تقوسينها لان مقاسكم مثل بعض

هنادي:آوك

اخذت نجود هاينيك ابيض بدون كم و بلوفـر جنز فاتح و بنطلون سكني جنز فاتح

نجود:يالله قوسي ذا

هنادي اوك

دخلت حق تغيير الملابس

هنادي:وش رايك

نجود:آممم حلو بس جربي هالفستان


هنادي:اوك


نجود طيرت عينها من شافت هنادي لبسه الفستان مع انها مو حلوه ولا شينه عاديه مع ان شكلها بالفستان روعه


هنادي:ياهووهـ نحن هنا لي ساعه اكلمك حلو؟!


نجود:هاه

هنادي:اقولك حلوو؟!!!


نجود:يهببل .. How much is this dress?!

.. البائع:200$


هنادي:لا يا نجود الفستان غالي ما يستاهل


نجود:بشتريه ما راح يضرنا هالمبلغ .. Well, give me him and shrouded well

هنادي:خلينا نطلع يالله

نجود وهي تاخذ علبة المغلفه:يووهـ صبر باقي اخذ شوز لـ الفستان

هنادي:ياارب وين محمد يرجعني

نجود:حبيبتي انتي مقاسك زي ريوم بليييز


هنادي بـ استسلام:اوك

راحوا لمحل لبيع الحذيه


نجود:وآآو وآآو وآآو

هنادي:اشتريه و خلصينا

نجود:هدي طيب

شروهـ بعدين راحوا لمحل اكسسوارات بس هنادي رفضت تدخل فـ دخلت نجود لحالها

هنادي كانت تناظر الصغار و هم يلعبون مع اهلم والي شايل ولده ولا بنته والي حامل كانت تبتسم نزلت منها دمعه ملايانه حزن و شوق لـ امها و ابوها .. حست بيد حنونه تمسح ع دموعها


...:يكفي دموع

هنادي بـ فرح:شووووووق

شوق ضمتها:ايه شووق

هنادي وهي تضربها ع يدينها:وين كنتي وين

شوق:هنا بس سكنت في فندق قلت اليوم كنت بخبركم وبجي بس شفتك انتي ونجود

هنادي:وحشتينا يا البطه

شوق:عسى ما يوحشكم غالي

نجود وهي طالعه بالاكياس الي معها:شوووووووووووق رمت الاغراض ع الارض و راحت تلم اختها الي ما شفتها من سنتين يعني من بعد عزاء عمها و زوجته

شوق:هلا جوجو اخبارك يا عسسل


نجود:تمام و تهمس في اذنها .. واخطط لآجرام كبير

شوق:هههههههههههههه الله يستر منك وبعدين وشذا الاغراض

نجود:شوية حجات

هنادي:شويه قولي بطاقتك وصلت حدها الائتماني


شوق:نجود وبعدين ع هالتبذير

نجود:انتوا ما نتفهمون ليه انا سويت كذا كلكم بتعرفون بس مو اللحين واللحين تعالوا نرجع القصـر

نجود دقت ع محمد

نجود:الوو

محمد:هلا والله

نجود:حمود معاي مفآجآءه بمليار دولار


محمد:آوف لهذا الحد

نجود:وآكثر يالله نحتريك

محمد:يالله جاي

نجود:بايو

محمد:باي

جاء محمد ونزل كان لابـس تيشيرت ابيض مرسوم عليه بحـر و رمـل و نخل وشمس تغيب وبنطلون جنز و كان مسوي سبايك و لبس نظارهـ شمسيه عسليه وطألع ييهبل


شوق:لالا ما اقدر وش ذا الزين انا طحت وشلون البنات خف عليهم

محمد وهو يلم اخته:يااااا قلبي متى جيتي يا توآمي هاللحين تجين ولا تقولين لي

شوق:ههههههه عاد لا يكثر تراي امس جيت مو من سنه

محمد:يا الظالمه سنتين سنتين ما شفناك انا توآمك ما تتصلين علي

شوق:الشركه تعبتني ما اقدر اديرها بروحي فـ خليت اسماعيل يديرها

محمد:يووه اسماعيل والله له فقده ذا الرجال .. يالله اركبوا

شوق:طيب بس صبر اقول للسايق يجي يودي سيارتي للقصر

محمد:اوك

شوق ركبت السياره:يالله خلااص سيارتي وصلت قبلي

رجعوا للقصـر


توقعاتكم

نهاية البارت الاول







التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 21-10-13 الساعة 08:42 AM
جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:00 AM   #2

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت: الثاني

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)


في القصر

ام زياد و الدموع تارسه عيونها:ياهلا والله ببنتي شخبارك يمه

شوق وهي ضامه امها وتحب راسها:بخير يا الغلا

ام زياد:متى وصلتي؟! وليه ما قلتي لنا نجي نستقبلك

شوق:ما يحتاج يمه اصلا امس وصلت ونمت في الفندق حقنا و رحت للسوق وصادفت هالثنتين

ام زياد:يالله روحي ارتاحي بغرفة نجود ولا هنادي و بخلي الخدم يزينون غرفتك

شوق:ان شاء الله

هنادي:تعالي لغرفتي وانا بروح لغرفة نجود

شوق ابتسمت:Ok

في غرفة نجود

نجود:البسيه

هنادي:ليه؟!

نجود بشوفه كامل

هنادي:آوف طيب

لبست هنادي الفستان الاحمـر و فيه نقط بيضاء و عند الظهر تحت شوي فيونكه بيضاء وقصير لتحت الركبه بشوي

نجود:البسي الشوز الابيض

هنادي:طيب

قامت نجود تلفف شعرها و تزينه وتحط له مكياج و لبستها الاكسسوارت الحمراء و البيضاء وطلعت ملاك بس يعني حلاهـا المكياج و اللبس فكت نجود الفافات من شعرها و طلعت قمر قمر

نجود:تعالي .. وسحبت هنادي وراحت لغرفتها

نجود:شوووووق

شوق وهي تبكي:نجود

نجود بخوف:شوق شفيك؟!

شوق:ابوي ابوي و زياد ودخلت بنوبة بكي


هنادي بصراخ:وش فييييهم

شوق:في فـ فـ في المستشفى


هنادي طلعت تركض و اخذت مفتاح سيرتها و راحت بسرعه و تذكرت انها ما اخذت اسم المستشفى و دقت ع جوال شوق

شوق:هنادي وينك؟!

هنادي وهي تصارخ:أي مستشفى

شوق:مستشفى الـ؟؟؟؟؟ صبر لازم اجي

هنادي:باي


و بأقصى سرعه مشت بالسياره وو بسرعه جنونيه و صلت لعند المستشفى و نزلت

عند الرسبشن

هنادي: Please where Mr Saleh Bader Al ????? And Ziad Saleh al-?????

الرسبشن: They are in the operating room can you have to wait there
(انهم في غرفة العمليات تستطيعين ان تنتظري هناك)

هنادي: Thank you راحت هنادي وجلست تنتظر الدكتور يطلع


في القصر

ام زياد:وين هنادي؟!


شوق:راحت للمستشفى حتى ما خلتنا نعلمها ليه هم هناك

نجود:الله يستر ماما انا بروح هناك و بطمنكم

ام زياد:انتبهي لنفسك

نجود:ان شاء الله

في المستشفى

طلع الدكتور

هنادي: Dr. how are they doing now?!

Dr.: Okay shock was light now would be transferred to a special wing but please update the information crisis

هنادي:Well I'm going to complete the information crisis

Dr.: Good!!


نجود جت و لقت هنادي عند الرسبشن قاعده تكمل الاجرائات

نجود:طمني؟!

هنادي: Well I'm done Take

نجود:اكلمك انا طمنيني

هنادي:صاير لهم حادث مو

نجود:ايه وانا عرفت يوم انتي طلعتي حتى ما عطيتي فرصه لـ شوق تتكلم

هنادي:خلصت اجرائات الغرفه و اللحين هم هناك وبعد نص ساعه راح نزورهم اللحين خلينا نرجع مال داعي جلستنا

نجود:يالله

في الرياض

ابو راشد:ياليل البعارين وانتي بتضلين بوجهنا 24 ساعه

سلوى وهي تبرد اضافرها:والله البيت بيت اهلي و اجلس في المكان الي ابيه

ام راشد:اشتغفر الله و بعدين معك انتي افهمي انتي مجرد غلطه ماتعتبرين بنتنا بس بالاسم و راشد ما راح نعلمه وهذا اخر كلام

سلوى:يمه ابي اسئلك

ام راشد:لا تقولين يمه وش تبين

سلوى:انا انا بنت للحين بس الي صار اني طلعت وهذي كانت مليون مره بس محافظه ع شرفي انتوا الي اهملتوني وبعدها طردتوني واخوي الي من امي و ابوي ما يدري ان عنده اخت قامت و رمت المبرد و رقت فوق

في يوزلاندا

مشعل:آوهـ الحمدلله خلصت الكتاب


عزآم:الله لا يضرك 200 صفحه حفضتها

مشعل:فيه اشياء حفضتها و فيه اشياء فهمتها فهم بس وانت متى بتتحرك وتذاكر

عزآم:اختبار تجريبي افهم

مشعل:بعرف انت ليه جاي تدرس؟!

عزآم :عشان اجيب شهادهـ

مشعل:ايه اقص يدي اذا ظليت كذا بتجيب شهادهـ

عزآم تنهد و جلس يلعب بـ جواله

في لندن

ساميWoOoW The play was beautiful my scriber Really

جيانا:Thank you

راشد:سامي انا بروح للفندق انام اخليك مع حبيبة القلب باي

سامي:باي

جيانا:Baye

في امريكا في القصر

القصر هادي مره مع انهم لسى في الصباح ام زياد نايمه وشوق نايمه و نجود في بيت الصغير الي في الفيناء الخلفي ترسم و هنادي جالسه في الحديقه تشرب شاي

في المستشفى

زياد فتح عيونه

محمود: الحمدلله ع سلامتك استاز

زياد وهو يحط ايده ع راسه:محمود وين ابوي؟! ويني انا فيه؟!

محمود:صار إلكم حادث في الطريق وجبناكم لهون سيد ابو زياد في الغرفه التانيه بتحب اروح اطمن عليه؟!

زياد:ياليت

محمد وهو يدخل:زياد قمت

زياد:هلا محمد دروا اهلي؟!


محمد هز راسه بمعنى ايه

زياد:طيب قلتولهم اننا بخير

محمد:ايه اصلا هنادي هي الي قامت بكل شيء وسبقتني لهنا

زياد:اها .. آهـ

محمد:فيه شيء يعورك؟!

زياد:لا بس راسي

محمد: طيب ارتاح انا بروح اطمن ع ابوي

زياد:راح محمود يطمن عليه

محمود:استاز ابو زياد صحي

محمدابتسم:طيب انا بروح له انت ارتاح

زياد :اوك

عند ابو زياد

محمد:الحمدلله ع سلامتك يا الغلا

ابو زياد:الله يسلمك .. درت هنادي!!

محمد:اهي من جت هنا و خلصت الاجرائات و سبقتني انا يوم جيت قالوا ان انسه هنادي خلصت كل شيء

ابو زياد:آهـ والله ياخوفي عليها تضيع هالبنت مسكينه تخاف احنا بعد نروح ونخليها الله يعين

محمد:يبه ليه ما تخطبها لي؟!!



نهاية البارت الثاني




جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:02 AM   #3

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثالث

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)

محمد:يبه ليه ما تخطبها لي؟!

ابو زياد:من جدك؟!

محمد:ايه يبه انا كبرت و هي بعد و اذا ما عندك مانع

ابو زياد:انا ما عندي مانع بس الراي الاول و الاخير لها

محمد:فاتحها انت بالموضوع بعد ما تطلع من المستشفى

ابو زياد:ان شاء الله

محمد:يبه ما تبي تروح عند زيـاد ولا تبي ترتاح؟

ابو زياد:لالا بعد شوي اروح له

محمد:طيب انا بروح اللحين توصي ع شيء؟

ابو زياد:سلامتك

محمد:باي

في القصر

هنادي:نجوود احنا بنزورهم في مستشفى مو مؤتمر ولا حفله

نجود:يالله جيت اركبوا و انا وراكم

هنادي:آوف خاله يالله نجود تقول بجي بعد شوي .. وين شوق و ريما؟!

ام زياد:راحوا توا

هنادي:اجل يالله خاله

ام زياد:بتروحين كذا؟!

هنادي:وش فيني؟!

ام زياد:هوو لبسه فستان و متزينه لآخر درجه

هنادي كانت للحين لبسه الفستان و ما فكت شعرها وما مسحت الميك آب

هنادي:يووووه الله يقطع عدوك يا نجود ,, خاله سوري بس ثواني اروح ابدل واجي

ام زياد:لالا ما عندنا وقت يالله

هنادي بـ استسلام:يالله

في الرياض

في شركة ابو راشد

ابو راشد بصراخ هز الشركه:يعني شلون ازمه ماليه؟!

مصعب:يا عمي الاوراق مجود فيها تلاعب و سامح انحاش ومعه الفلوس الي سرقها وهذا الي انا اعرفه

ابو راشد بعصبيه زيااده:يعني وشلون قصدك ان شركتي بتفلس

مصعب:بس اذا استخدمنا عقلنا زين راح ترجع زي اول وحسن .. بس نحتاج راس مال

ابو راشد جلس بقوه ع الكرسي وسند راسه وهدآ:من ويين لي؟!

مصعب:عيال اختك وآرثين 5 مليار من ابوهم و 300 مليون ممن امهم يعني ما بيضرهم يعطونا 5 ملايين اطلب

ابو راشد وهو يطالع مصعب بـ سخريه:تستعبط تبيني اخر عمري اطر

مصعب:لا حشاك يا عمي بس عيال اختك ولك فضل عليهم روح وقولهم انهم بيساهمون معك وانك بتزيد بس ما عليهم إلا انهم يساهمون بـس بـ 5 ملايين

ابو راشد:افكر .. روح ع شغلك

مصعب:ان شاء الله .. عن اذنك

في بيت ابو راشد

ام راشد:قومي قومي بعد قالت ايش قالت تبي غرفتها تتزين

سلوى:اظني بنتكم ومن حقي اعيش زي ما ابي انا ما اخطيت انااا ما خطيت

ام راشد بنبره حزن:ادري بس .. وبصوت عصبي شلون نقوووول لاخوك بالله بنقول له عندك اخت اكبر منك و لها طلعاتها و دخلاتها مع الرجاجيل و بعدها طردناها و بعدها جتنا تزحف تترجى نشغلها خدآمـه بالله انتي وش ردت فعلك

سلوى: بسس انا بنت وعندي حقوق راشد مسافر وش بيضر لو انتو زينتوها

ام راشد:هه واذا جاء راشد وش بنقوله عن الغرفه!

سلوى:أي شيء قولوا زيادة فلوس بغينا نزين غرفه زياده

ام راشد وهي واصله حدها مسكت سلوى وعطتها كف: وخري عن وجهي

سلوى و هي تصرخ صرخات من الم قلبها:آآآآآهـ آآآهـ .. وبدآ صوتها يتقطع:آ..آخ ..آه .. بعدها طاحت و غمضت عيونها

ام راشد راحت تركض لسلوى: سلوى سلوى وصمخ ردي سلوى .. يمه وش صار فيها ذي .. وراحت جري دقت ع الاسعاف

في المستشفى

الدكتور وهو يطلع

ام راشد:هاه دكتور طمني


الدكتور:آمهـا؟

ام راشد بإرتباك آآي آييه

الدكتور:البنت جتها جلطه قلبيه اظنها كانت مريضه بالقلب و دخلت اللحين بغيبوبه اظن ان لها فتره ما اكلت علآجها

ام راشد:علاج؟!! أي علاج؟!!

الدكتور:ع حسب علمي ان لها ملف هنا و يقول انها سوت تحاليل قلب من 7 سنين تقريباً وطلع عندها القلب وصارت تمشي ع علاج يهديها

ام راشد"سلوى مريضة قلب!!!!!":طيب دكتور هي حالتها اللحين خطيرهـ؟!

الدكتور استغرب من هدوءها و عدم انفعالها:تقدرين تقولين اذا مرت ال24 ساعه وما تحسنت راح نحولها لغرفة الانعاش

ام راشد هزت راسها و راحت للبيت الخدامه تجلس عندها

في لندن

راشد:يااااااااااااااااااا� �ي وش ذا ياخذ عمرها من بنت شوف شوف ياخذها بنت كلب وخ وخ بس

سامي:ههههههه يمه قزت جيانا قز

راشد:ياخي اهم شيء كشفت عليها؟

سامي:خويك ذيب ما ينخاف منه إلآ قولي وانت متى؟!

راشد:اغسل ايدك مني انا مو راعي هالحركات

سامي وهو يفصخ الروب بيروح يسبح:ايه هين اقول قوم اسبح

راشد:حلآلك

سامي:كيفك باي

راشد:باي .. قام راشد و راح عند الـt.v

راشد دخل المن البلكون ع الصاله الفضيـه وجلس ع الكنب الاسود شغل الـt.v

راشد"آهـ قلبي ناغزنـي احس فيه شيء!!"

في يوزلاندا

مشعل:يا اخي وش تبي حل انت

عزآم:يا اخي ما عرفت شيء قول لي

مشعل:احسسن خلك امس اقولك ذاكر لا تجريبي اشوف حل و خلني احل لا تنتبه لنا المدرسه

عزآم:هين مشيعيل هذي نهاية الصحبه

مشعل:ههههه حل وانت ساكت

بعد ما خلص الامتحـان

عزآم وهو يضرب مشعل ع كتفه:وجع بلا وجع ان شاء الله اقولك علمني تسفهني

مشعل:هههههههههههههههههههه� �ههههههه احسسن قايل لك ذاكر .. وهو يقلد صوت عزآم:اختبار تجريبي افهم .ورجع لنبرة صوته العاديه:خلك احسن

عزآم:نانانانانانانا

مشعل:ههههههههههههههه الله يكملك بعقلك عزآموهـ تعـال بس نروح نشرب كوفـي

عزآم:يالله

في امريكا

في المستشفى

ام زياد و هنادي دخلو المستشفى و كـان فيه شباب ينآظرون هنادي هنادي ما اهتمت لهم وراحت للجناح الخاص وراحت ع طول لـ عمها و زياد

هنادي بنبرة زعل:الحمدلله ع سلامتكم

ابو زياد و زياد:الله يسلمك

ام زياد وهي خانقتها العبره:الحمدلله ع سلامتكم

ابو زياد و زياد:الله يسلمك

ابو زياد ابتسم:ليه الدموع الي في العيون يا الغلا

ام زياد:اسأل حالك

ابو زياد:مكتوب لنا

ام زياد:.............

زياد:يمه ابوي ابوي

ام زياد:روحي وش فيه ورآحت ركض لعنده

الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه

ام زياد ضربت صدر ابو زياد:العب بعصابي هاه ما اوصيك وطلعت ودقت ع السايق

ابو زياد:يا قلبي زعلت بالله واحد يتكرم يجيب الجوآل

هنادي و محمد مع بعض:آنـا

هنادي:لالا انا

محمد:لا انا اظن قلت انا قبلك وانا بروح اجيبه

هنادي:لالالا انا

الكل:هههههههههههههههههههه� �

محمد و هنادي استغربو؟!!: وش السالفه؟!

ريما:هههههههههه نجود راحت وجابته و عطته خالي وانتوا للحين تتخانقوا ع من يجيبه

محمد و هنادي لا شعوري سوو نفس الحركه رفعوا اديهم و حكوا شعوره بمعنى الاحراج

الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه

شوق:ايه نجود وش كنتي تبين مني يوم تجي للغرفه انتي و هنادي؟

نجود وهي تتذكر:اييه صوح شوفي بالله مو طالعه ملآك

شوق وهي توهـا تنتبه لشكل هنادي:اسم الله عليها بس وش منسابت الفستان

نجود بخوف ان لعبتها تنكشف:هديه لوحده بس انا جربته ع هنود

محمد كان يطالعها"تجنن حتى لو مو حلوه لكن هي قمر بعيني من زمان وهي قمر اصلا من ذاك اليوم يا هنادي وانتي بنظري احلى من القمر بعد"

زياد بصوت عالي:اخي العزيز المتواضع الكريم الي سارح بعيد رد

محمد"ايه اعشقها من زمان من زمـان"

زياد بصوت اعلى:محممممد

محمد:ها هلا

زياد:الي ما خذ عقلك يتهنى فيه

محمد:ها لا معكم

الكل ميتين ع فهآوة محمد

في الرياض

مصعب:لا تجي خلك غايب كم شهر

....:طيب طيب بصك لان اظن مكلماتي مراقبه

مصعب:يالله باي

....:باي

نهاية البارت الثالث




جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:03 AM   #4

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الرابع

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)


في اميريكا

في المستشفى

ابو زياد:هاللحين منب طالعين ولا شلون؟!

هنادي وهي تزين الورود في الفازهـ:لالا عشان مره ثانيه تعرف تسوقون مو تسرعون

نجود وهي تقراء مجله:ناظروا من تكلم مدري من الي من القصر لهنا في غضون 15 دقيقه

هنادي سفهت نجد و قامت ترتب الورد


محمد"يا حظ الورد فيك": هنود نجودهـ تجون معي لسوبر ماركت؟!

هنادي:آمممم ايه والله من زمان ما رحت

نجود وهي تقلب صفحات المجله بملل:لا ما ابي روحوا انتوا

محمد:احسسسن .. وطلع لسانه وطلع و طلعت وراهـ هنادي

ابو زياد"مدري وش بيكون رد هنادي يا اني خايف":نجوده حبيبي جيبي لي كاس مويه

نجود:ان شاء الله

في سيارة محمد

محمد:هنودهـ ودكـ تسمعين اغنيه غيـر الـE

هنادي وهي تربط حزآم الامـان:ياليت

شغل محمد كاست باين انه جديد: وكـان لـ صلاح الزدجـالي

"عسى ما يوحشك غـالي"

عسى ما يوحشك غالي
تطمن يا هوى بالي
انا في غربتي صابر
مخلي بالي من حالي
.
.
.
امس احتجتك وربك
احتجت لحظنك وقلبك
شفت ألبووم رحلتنا
وزادت حاجتي لقربك
.
.
.
تدري ويش اصعب شيء
انك تفتكرني حي
انا حي بشكل ميت
طاويني فراقك طي
.
.
.
تعبت من التعب شفني
تعبت اقول واحشني
تعبت أمثل الضحكه
وفي لحظات تكشفني
.
.
.
لو هالبعد يحرقنا
ومن فرحتنا يسرقنا
تأكد حبنا اقوى
تأكد ما يفرقنا
احبك هي تكفي وزود
قولها تطيح حدود
احبك كثر هالغربه
كثر ما انا بك محسووووود

اندمجوا الاثنين مع الاغنيه وقامو يغنون

هنادي:عسى ما يوحشك غالي تطمن

محمد:يا هوى بالي انا في غربتي صابر

هنادي:مخلي بالي من حالي

شوي دق جوال محمد وقصر للصوت

محمد:هلآ نجود ,, صدق .. خلاص ااجل ..آفـا اخوك ما ينخاف عليه .. اوك اللحين اكلمه

دق محمد

محمد:هلآ

..:..................

محمد:خلآص اجل بعد اسبوع

...:ايه ان شاء الله انا ويـا ......

محمد:خلآص انا ونجود في الانتظـار

هنادي:مين؟!!

محمد:هاه ذا وآحد من صحـابي

هنادي الي ما اقتنعت:آهـا

وصلوا السوبر ماركت و نزلوا

هنادي:اممم انا بروح قسم الحلويات وانت رح قسسم الموالح ولا تنسى الحب الي ماما بتحبه

محمد:من عيوني ما طلبتي

هنادي:شوف وبعدها نتلاقى عند المشروبات طيب

محمد"لو تبين اصعد للقمر صعدت":اوك

راحت هنادي اخذت شبسات من جميع الانواع و ما قصرت في الشوكولاته


محمد شرآء كل شيء يعرف ان هنادي تموت فيه و ما نسى الطلب حق امه طبعاً

في قسم المشروبـات

هنادي تتحلطم في نفسها"آوهـ والله لوهـ رايح يجيب القسسم كله كان خلص"

شوي جاء محمد

هنادي:بدري

محمد ابتسم لها ابتسامه تذوب الصخر:كنت اتأكد من الاغراض


هنادي:طيب تعال ساعدني مدري وش اشتري

محمد اخذ بيره خـاليه من الكحول بنكهات و اخذ مشروبـات غازيـه آمـا هنادي فـ اختارت العصيرات

هنادي:آممم طيب تعال نشتري فواكه!

محمد:ليه؟!!

هنادي:ابي اسوي عصير فرش اليوم

محمد:الفواكه االي في البيت ما تكفي؟

هنادي:آمممم لا انا بسوي للامه كلها يالله

محمد:ماطلبتي روحي خذي وانا احتريك

هنادي:يعني منت رايح تجيبها مدري شلون عايش هنا ولا تعرف الذوق

محمد بضحكه هاديه:ههههه طيب يا اميره هنادي روحي عند الكاشير لين ما اجيب الي تبين

هنادي اخذت السله وراحت عند الكاشير

هنادي"ليه رجع يعاملني مثل قبل لا مو معقوله تذكر ما اظن يوهـ هنادي شيلي الفكره من راسك"

محمد:هنادي وين وصلتي لي ساعه اكلمك

هنادي: هاه ايه انتظر دوري

محمد:أي دور انا حاسبت وخلصت يالله تعالي نرجع البيت

هنادي:يالله

في القصر دخلوا

هنادي:سينو سينو come here

سينو: Yes mandate Princess


هنادي:ههههه اميره .. Carry purposes to the kitchen

سينو: Well mandate Princess

محمد:هههههههه اميره اجل

هنادي رفعت حاجبها الايسر:وش قصصدك

محمد وهو ميت من الضحك:سلآمتك يـا mandate princess

هنادي عصبت:آوووف وخر مناك بس ورقت فوق لغرفتها

محمد"فديتك والله احلى اميره بالكون مو بس انا الي شايف هالشيء" رقى محمد لغرفته عشان ينام

بعد مرور اسبوع

هنادي بصراخ:مـابي مـابي لا

نجود:بليييز بلييز هنادي لا ترفضي لي هالطلب

هنادي وهي تغطي نفسها بالحاف:لا ما ابي

نجود:شكراً .. وطلعت

هنادي"يؤ لا يكون زعلت اوف بقوم اشوفها"

هنادي راحت لـ غرفة نجود وطقت الباب

الباب:طق طق طق

نجود وهي تبكي:منـو

هنادي"يؤ تبكي":انا هنادي

نجود: شو تبين خلاص روحي عني

هنادي:بدخل

نجود:لا لاتدخلين

هنادي ما اهتمت لها ودخلت

نجود:قلت لك لا تدخلين

هنادي:كل هذا عشاني رفضت اجي

نجود:انا اتعب وازين وانتي بكل بساطه ترفضي حرام عليك انا ما ابكي عشانك رفضتي انا ابكي عشانك في قوقعه غريبه مره تطلعي منها و عشرين مره تجلسي فيها

هنادي"؟؟؟؟":طيب اذا هذا الشيء يسعدك اني اجي ولا يهمك دقايق واكون لابسه

نجود نطت من سريرها:صدق

هنادي:يس

نجود:WoOoW I Love you Hanadi

هنادي:ههههههه and I Love you too

راحت هنادي و البست الفستان و سويت كيرلي بشعرها و حطت مكياج احمر و ابيض و البست نظرتها البيضاء المدرجـه ماركة فندي

نجود:غطيتي علي يابت

هنادي:هههههههههه لا تبالغين انتي احلى مني بمليار مره

...:من قـال انتي بتغطين عليهم كلهم

هنادي و نجود:محمد!!!!!!!

محمد:وشو ايه محمد شايفين جنـي

هنادي و نجود:وش ذا !!

محمد قام يتفحص نفسه:فيني شيء غلط!!؟

نجود:يا اخي ارحم البنات تراا انا الي اصير اختك رحت فيها خف عليهم

محمد:ههههه والله الروآقـه طيب الاخت هنادي ما علقتي؟!!

هنادي:وش اعلق عليه!

محمد:ع شكلي

هنادي:كـ العادهـ

: شلون كـ?محمد"يعني مو اعجبك!! العاده؟!!

هنادي:يعني كالعادهـ مرتب كاشخ تذوب البنت الي تمر جنبك

محمد"طيب ذوبت قلبك مثل ما ذوبتيني كلي؟":امممم من هم بالضبط

هنادي:بنات امريكا

محمد:متأكده بس

هنادي:فيه غيرهم

نجود فهمت تلميح اخوها لكن استغربت"معقوله!!":ايه البنت متأكده يالله ترا تأخرنا الهديه تنطر

محمد وهو يتأمل هنادي:يالله

في مكـان شبه مليان بالناس .. نقدر نقول عنه بارت في احد قصور امريكا

هنادي بصوت عالي عشان المكان ضجه:ماحجزتوا طـاوله؟!

محمد بصوت عالي:إلا هناك

هنادي:بس فيه شخصين هنـاك

محمد:آدررري

نجود سحبت هنادي:هذي الهديه بسرعه

هنادي بصدمـه:شعوووول

مشعل بفرحه:ياقلب شعول .. وضم هنادي

عزآم وهو يسوي نفسه يبكي:موقف مؤثـر

الكل:هههههههههههههههههههه





نهاية البارت الرابع


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:04 AM   #5

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الخامس

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)


في امريكا

عند نجود و هنادي و محمد في البارتي


عزآم وهو يسوي نفسه يبكي:موقف مؤثر

الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههه

نجود:بس بس سويتوا فلم هندي الناس قامت تطالع بس

هنادي وهي تضحك:هههههههه ياقلبي ياناس محد قدي اليوم my brother هنا وآآي

ساندي:jojo what's going on

نجود:Hi sandy How are you?

ساندي:I'm fine

نجود: Soso this Hanadi and this was born my uncle Meshaal and his friend Azzam and know Hanadi do not go out a lot so do not recognize them

سنادي: Aha hello handsome I'm Sandy dear friend Jojo first<~..فرحانه بخشتك هع

محمد"ياليل الي يتلزقون":Hi .. Hanadi Meshaal Azzam Highlands Let us go We are late

نجود:يوهـ تونا حمود

مشعل فهم قصد محمد:يالله بنات تأخرنا يالله قوموا

نجود:آوووووف

هنادي وهي تضربها بشويش:امشي واسكتي


طلعوا من البارتي وراحوا لمطعم فاخر

مشعل:يعني مصممين ترجعون لـ لبنان؟!

محمد وهو يلف المكرونه في الشوكه:والله هذا قرار الوالد ولا انا من صغري وانا هنا لكن تعرف اذا الوالد قال شيء ما نقدر نعارض

عزام وهو يشرب العصير:يا اخي بس ورا ما تجي معنا ليوزلاندا

محمد:هههههههه انتوا هناك تدرسون انا اجي شسوي اخرب عليكم والهيكم

مشعل و عزام:هههههههههههههههههههه� �ه

محمد و نجود و هنادي:وش فيكم؟!!

عزام وهو ميت ضحك:هههههههه لالا عيد وش قلت ههههههه قال يشغلنا قال

مشعل:هههههههه قول تراقبنا ولا تعطينا كم تهزيئه ع اهمالنا

عزآم:بس انت يا محمد تعال شوف اخ مشعل يوه تدري انه ما ينتبه لشرح ويتغيب عن محاضرات لكن اذا سمع اسم اختبار ما يترك الكتاب وما ينزله من عينه لين يفهمه من راسه لكرياسه

الكل:ههههههههههههههههههه

مشعل:ازيييييييين من الي يجي يغش في الامتحان يبي ينجح وهو ما ذاكر

هنادي:هههههههههه اقول يالله بس قوموا نروح للملاهي بليز

مشعل:بس ما طلبتي . حمود عزوم قوموا يالله


نجود:اييييه وانا لي الله


الكل:خخخخخخخخخخ

مشعل:لا تزعلين قومي يالله

نجود:اصلا ما بغيتها منك بغيتها من الزين كله .. هنوده حبيبتي

محمد:ههههههههههههه توني احسبه انا هههههههههههههه

عزآم" ما شاء الله الله يخليها لمشعل صدق تدخل القلب":يالله قوموا بلا قر قر وآجد


الكل:هههههههههههههههههه

راحوا الملاهي


في غابة الرعب

هنادي وهي ضامه ذراع اخوها ويمشون:شعول خايفه موت

مشعل وهو يدندن:جايب معي بزر انا تراا كلها نصب امشي

شوي مر من جنب هنادي هيكل عضمي و مادرت إلا وهي ناقزه في حضن محمد الي كان جنب هنادي مع الايمين

محمد اخترع:يا الخبلله وخري تراه لعبه

هنادي وهي تبكي:اص ولا كلمه

هنادي استوعبت انها في حضن محمد شوي نقزت بسرعه لحضن مشعل

نجود وهي تبكي من الخوف:اهئ خلااص ابي اخرج طلعوني

هنادي وهي تبكي بحضن اخوها وهو ميت من الضحك:ايه طلعونا ما عاد نتحمل

عزآم وهو يرتجف:برد برد

محمد:ايه هين هذي مو رجفة برد ذي رجفة خوف

عزآم:احم احم معنا حريم

الكل :ههههههههههه

مشعل:حبيباتي هنوده خليك ضامتني لين نطلع وغطي عيونك و نجوده احضني اخوك وغمضي عينك لين نطلع

عزآم يستهبل:وانـأ؟!

محمد:دور لك وحده من هالمزيونات و توزا في حضنها

عزآم:اييه والله فكره

الكل/:هههههههههههههههههههههه

بعد مرور 20 دقيقه طلعوا و هنادي و نجود وعزآم جلسوا ع الكرسي وهم يرتجفون

هنادي بصوت متقطع:ر,,ج ,, ع ,,ونـا .. البيت (رجعونا البيت

نجود:و و انا بب بعد(وانا بعد)

عزآم:اخرر مره ادخل معكم والله طاح قلبي في بطني

محمد ومشعل:ههههههههههههههههههه بزران قوموا بس نرجع للبيت

الكل:يالله

في الرياض

في بيت ابو راشد

ابو راشد:في اللي ما يحفظها يارب تموت وافتك منها


ام راشد"لا حول ولا قوة إلا بالله":تبي اقولهم يجيبوا الشاي؟!

ابو راشد:لآ ما ابي برقى انام ..

قام و رقى الدرج و وقف شوي

ابو راشد:ما اتصل راشد؟!

ام راشد:لا والله ما اتصل تبيني اتصل اطمن عليه؟!

ابو راشد: لآلآ ابيه هو يتكرم ويتصل علينا يالله انا راقي انام وبعد شوي قوميني عشان اتعشى

ام راشد:ان شاء الله

مسكت الريموت كنترول وقامت تقلب في القنوات

في المستشفى

سلوى فتحت عيونها ولقت الاجهزه عليها و ع فمها اكسجين وجمبها رجياتا الي تقراء قران

رجياتا:صدق الله العظيم ,, حبيبي سلوى انتا في قوم

سلوى:انا وين؟!

رجياتا:انت في مستشفى انت واحد مهبول مافي قول ان انت تعبان قلب

سلوى:انا ما ابي اعلم احد ما كنت بشغل احد معي

رجياتا:انت مجنون

الدكتور:اوه انسه سلوى الحمدلله ع سلامتك خوفتينا اسبوع وانتي غايبه عن الوعي

سلوى:دكتور انا ما تركت الدواء إلا بس يومين ما دريت انه راح يأثر معي

الدكتور:المفروض ما تتركينه ولا يوم .. اللحين بنسوي لك فحوصات و بننقلك لغرفه

سلوى هزت راسها بمعنى طيب

في لندن و بالتحديد في بار(.....)

راشد يزاعق عشان سامي يسمع:ساااااااااامي قوووووم تسمع قوووووووم


سامي وهو يتكلم بكلام مو مفهوم:آآي ههههه وخر بس شش ششوف الزين هه هه ,, وكان يترنح وهو يتكلم

راشد بعصبيه مسك ايده وسحبه لبراا البار امام دهشه الكل

راشد بصراخ هز المكان:اركبببب السيااااره قبل لا اتهور و ارتكب جريمه فيييييييك

سامي قام يضحك فتح باب السياره الوراني ورمى نفسه ونام

ركب راشد السياره وحرك لـ الفله حقته








نهاية البارت الخامس


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:10 AM   #6

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السادس

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)


في الرياض الساعه 9 مساء

في بيت ابو راشد

ام راشد:قوم قوم

ابو راشد:اوف طلعي هذاني قمت

ام راشد طلعت وتركته

نزلت للمطبخ تشرف ع العشاء

ام راشد:حطي كرز و توت ولا تنسي كيكة الكريمه حطيها و حلا الجالكسي ولا تنسي الساندويتشات اللبنه و المربى

سماهر اللبنانيه:حاضر مدام .. وبخوف:مدام

ام راشد وهي تصب لها مويه:هممم

سماهر:شو حال سلوى ! رجياتا ماجت هون عشان انا اروح اجلس عندا

ام راشد وهي تطلع:سلوى بخير و رجياتا راح تجلس عندها لين تطلع .. وطلعت من االمطبخ

سماهر"الله يعين هالبنت المسكينه منكن آآهـ انسه سلوى لو بإيدي لساعدك لكن انا ضعيفه"

في امريكا

الساعه 2 ظهراً

في غرفة مشعل و عزآم

مشعل:عزآم قوم فضحتنا

عزآم:قمت قمت

قام عزام و دخل الحمام و اخذ شور و طلع لبس له برمودآ ابيض و تيشيرت اخظر مرسوم عليه هيكل بالابيض و كوتش ابيض و خيوطها اخظر و حط جل بشعره و اخذ نظارته الي من ديور العسليه و نزل

محمد:آوهـ آوهـ الاخ نـاوي يغطي علي

مشعل:هههههههههه انا اصلا مغطي عليكم كلكم

هنادي:وانا اشهد

نجود:ايوه بدا الدفاع الاخوي

محمد:تعلمي قومي دافعي عني و وجع

ام زياد:ههههههههههه الله يهديكم

ابو زياد:إلآ يا ام زياد وين زياد و ريما و شوق؟! لي يومين ما شفتهم

ام زياد:ااييه هو ما قلت لك لهم يومين نازلين للشاليه يغيرون جو

نجود:بعرف الرجال نازل يختلي في زوجته شويق وش وداها

هنادي:وانتي وش دخلك البنت اكيد ماخذه حته لحالها بعدين شووقه اعرفها ما تروح إلا اذا احد نادها

محمد:ايه هنوده صادقه بعدين لا تتكلمين عن توآمي سمعتي

نجود:يمه كليتوني ,, مشيعيل بالله عاجبك تكلم انا انهان

مشعل:ههههههههههه يعني الكل قلب عليك جيتيني

نجود:مـالت ع العدو بس هذا وانا فازعه بك وخر مالي إلا زعووم

محمد:من متى المياااااانه؟!

نجود وهي تحرك حواجبها:من اليوم . زعوم فكني منهم

عزآم:خلاص اتركوهـا هي في حمايتي

نجود:ايه انا في حمايته

الكل/:هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه

ابو زياد:يالله انا رايح الشركه سي يو

الكل:سي يو

مشعل:خاله ما تبين تطلعين معنا

ام زياد:لا يا ولدي روحوا بس ترجعون قبل ما تغيب الشمس عشان تجلسون مع ابو زياد

الكل:ان شاء الله

وطلعوا

في الرياض

في المستشفى

سلوى وهي تبكي:انتي ما تدري انا وش احس فيه يا رجياتا انا تعبانه حيل

رجياتا:انا فيه معلوم مدام بس انتي لا تبكي عشان خاطر انا مسح دموع

سلوى:والله تعبانه تعبانه يا رجياتا تعبانه حيل مشتاقه اقول يمه و يبه ويردوا علي سمي هلا لبيه نعم مشتاقه اجلس مع اخوي و اكلمه اسئله اسولف معه تعبانه حيل مليت مليت

رجياتا:انا في معلوم انا في خطه كتير زين

سلوى:عطيني

رجياتا:اذا مستر راشد في دق ع بيت انا في خلي انتي كلم وانتي قولي لمستر راشد عنك

سلوى بنفي للفكره:لالا ماني قويه ماني قويه اسويها

رجياتا:انت في سوي كذا ولا في ابقي بكي دايم

سلوى:هو متى يرجع من السفر؟!

رجياتا وهي تحط ثياب سلوى في الدولاب:يجي بعد 3 يوم بعدين اجلس هنا اسبوع بعدين ارجع سافر ثاني

سلوى"يعني الاربعاء حيكون هنا اخوي بيكون هنا راح يجي":طيب نادي الدكتور

رجياتا:طيب

بعد دقايق

الدكتور:هلا اختي

سلوى:متى اترخص

الدكتور:بعد 5 ايام

سلوى:ابي اترخص يوم الثلثاء

الدكتور:والله مو بأيدي لازم تجلسين 5 ايام لين تستقر حالتك

سلوى:الله يخليك حاول حاول ترخصني يوم الثلثاء

الدكتور:اشوف تبين شيء ثاني

سلوى:شكراُ

في لندن

فتح عيونه يحاول يتذكر وش صار امس

راشد:قمت؟!

سامي:راشد آهـ راسي .. وش الي صاير؟! وليه الغرفه معفوسه وليه احنا في الفله مو في الفندق؟!

راشد:اسئل نفسك رايح للبار وتشرب ورتقص و اللهم لك الحمد ,, قلنا تواعد بنات و تتأكد قبل مافيهم شيء ما يخالف لكن تتمادى و تسوي كذا لالالالالالا هذا الي ما ابيه

سامي:؟ وش قاعد تقول؟

راشد مشى وخلى سامي في حيرته

في الشاليه

ريما:آمم آآممم

شوق:ريوم وش فيك؟!

ريما وهي تتعرق:لا مما فيني شيء بروح ارتاح شوي

شوق:اوك خذي راحتك

زياد:شوق وين ريما؟!

شوق:راحت ترتاح

زياد ابتسم:قومي نروح نشتري ملابس للبيبي

شوق:آوك

عند ريما

كانت تتقلب و بدا يزيد العرق في جبينها و وجهها صار احمر و الالم يزيد عليها و السرير مليان مويه و دم





نهاية البارت السادس


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:11 AM   #7

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السابع

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)

في الرياض

ابو راشد:ها ,, وشو ,, خلاص .. بكرا اجيب لك الفلوس .. 10 الاف ما فيه غيرها .. نعم .. تبيها ولا شلون .. بكرا الصباح الساعه 8 تجي للمكتب ,, مع السلامه

ام راشد: سماهر جيبي الشاي

سماهر وهي جايه حطت الصينيه:تفضلو


ام راشد:وشيلي الاكل الي ع الطاوله

سماهر:حاضر

ام راشد:ايه وش السالفه لك يومين منت ع بعضك

ابو راشد بأرتباك:هه وش يعني ولا شيء صبي لي شاهي بس

ام راشد رفعت حاجبها الايسر وقامت و صبت له

في المستشفى

سلوى وهي تقوم من السرير:رجياتا رجياتا

رجياتا وهي تطلع من باب الغرفه الثانيه:يالله مافي انا اعرف نوم نعم اش تبغى

سلوى:لا حالفه طقيني حالفه

رجياتا:لو انتي مو مريض كان طقي انتي بس شوف انت مريض

سلوى:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه اقول تعالي بس نطالع فلم هنا مرعب وما اقدر اشوفه لحالي

رجياتا بفرح:جد وين وين أي محطه؟!

سلوى:اصحابك لازم تفرحين

رجياتا وهي تطق بخفيف ع ظهر سلوى:هيه مافيه فريند ماي انا

سلوى:فريند ماي انا ههههههههههههههههههههههههه هههههههه وفقعت ضحك عليها

رجياتا:ايه كدا كدا اضحك ما عليك من هذا سعلوا اثنين سوماط و كوماط(سوماط (ام راشد) كوماط(ابو راشد) )

سلوى:انا يا رجياتا ابي يقولو لاخوي اني اخته وان له اخت

رجياتا:بعد 3 يوم قول انت

سلوى ابتسمت:اقول قومي نطالع الفلم

رجياتا:صبر قبل شاي و هب

سلوى:هب؟!

رجياتا:هذا هب صغير الي كدا وهي تأشر ع فمها:سوي فيه كدا

سلوى وهي ميته ضحك:حب اسمه فصفص

رجياتا:فزفز

سلوى:هههههههههههه روحي روحي

في لندن

في احد الكرونيشات

جالس و يلعب بكوب القهوه الي بيده .. قطع هدوءه و تفكيره رنة جوآله

(اذا تغليني رد ع التليفون يا رشودي)<~..بصوت سامي

ناظر تليفون للحظات بعدين رفعه عشان يرد

راشد:الوو

سامي:Hi how are you?

راشد:بخير عندك شيء

سامي:راشد انا انا ................في المستشفى

راشد ترك الكوب من يده وانتظر سامي يكمل

سامي يكمل كلامه:وانا انتظر نتيجة تحليلي الي من اسبوعين


راشد منصدم من الي قاعد يقوله سامي رفيق عمره و دربه الي من صغره وهو معاه

سامي وخانقته العبره:ادع ربك اني اكون سالم

راشد بهدوء يخوف:وينك فيه؟!

سامي وهو عارف هالهدوء ان وراه عاصفه:في مستشفى الـ(........)


راشد صك الفون وقام بقوه وطاحت الطاوله و الكرسي

ركب سيارته و اتجه للمستشفى

في امريكا


في كوفي(.......)

هنادي:ههههههههه لالالا شوف في واحد شاف الساعه لقاها وحده استحى منها

الكل:ههههههههههههههههههه

مشعل:هههههههههههههههههه اقول فيه سواق تكسي ركبوا معه 4سكارىـآ 3 ورا و واحد قدام عرف انهم سكارى قال بلعب عليهم شغل السياره و وقف شوي طفاها قال وصلنى نزلوا الثلاثه والي كان جنبه جاء له خاف السواق ان صاحي مو سكران قاله الاخ السكران مره ثانيه لا تسرع

الكل:هههههههههههههههههههه� �

عزآم:اقول بس خلآص قوموا

محمد:يالله وين بتروحون؟!

نجود/:المكان الي تبونه

هنادي:اممممممم وش رايكم نطب ع زياد و شوق و ريما

الكل:هههههههههههههههه

محمد:والله فكره

مشعل:اييييه والله من زمان عن ذا الثلاثه قوموا

نجود:Go

عزآم وهو يكتف ايدينه:وانا محسوب ولا براا الحسبه

الكل:هههههههههههههه

مشعل/لا حشاك يا ابو جاسم قوم قوم


ركبوا السياره حقت محمد و راحوا للشاليهات

دخلوا استغربوا من هدوء الشاليه يعني استغربوا اللحين عصر يعني بالعاده جالسين براا و يشربون شاي رقوآ هنادي و نجود يتأكدون بالغرف و مشعل و محمد و عزآم يدورون في في الدور التحتاني

هنادي انصدمت من الي تشوفه

نجود وهي تحرك كتف هنادي:هنادي شفيك فتحي الباب

هنادي وهي تأشر لتحت الباب

نجود شهقت:هييه .. وقامت تزاعق

نجود بزعاق:محمد مشعل عزام

محمد و مشعل وعزام من سمعوا نجود راحوا طيران لعندهم

محمد:وشفيكم؟!

نجود تأشر لتحت الباب

الكل:طير عيونه

محمد فتح الباب و ,,,,,

في بيت ابو زياد

ابو زياد دخل البيت وهو يكلم بالجوال:ايه ايه ..... دقايق وحنا عندك .. زين زين .. باي

ام زياد:وش السالفه؟!

ابو زياد:روحي لبسي و اخبرك في الطريق

ام زياد:طيب .. رقت البست بنطلون جنز و بلوزه طويله لنص الفخذ نص كم خضراء و نزلت

في الرياض

في بيت ابو راشد في الغرفه

ام راشد كانت تحط مكياج

ابو راشد:ما اتصل راشد؟!

ام راشد:لا والله

ابو راشد:راح يرجع بعد 3 ايام مو

ام راشد وهي تحط الكحل:ايه

ابو راشد:انتي لك ساعه تحوقين في وجهك

ام راشد قامت تكحل العين الثانيه:تبي شيء

ابو راشد وهو يلعب بحواجبه و بنظرات خبيثه:اكيد ما ترضي انام كذا

ام راشد حمرت خدودهـا

ابو راشد بصوت رومانس:يالله تعالي

.................................................. ............................











نهاية البارت السابع


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:15 AM   #8

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثامن

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)



في الرياض



في المستشفى

رجياتا و سلوى:The end


سلوى:هههههههههههههههههههه� �ه

رجياتا:هذا فلم وآيد هلو

سلوى:ايه بس وهي تقلد رجياتا وآيد يخوف

رجياتا:مافيه يخوف هذا بزر مال سنه ما يخاف منه يضهك عليه

سلوى:هاه قلتيها بو سنه يعني ما يعرف شيء

الباب:طق طق طق

سلوى: مين الي جاي هالحزه؟!

رجياتا:مدري

سلوى قومي نروح لهناك ننام بس

رجياتا:يالله

قاموا وراحوا

في امريكا

في الشاليه

محمد فتح الباب وو.....

لقاء السرير كله دم و الارضيه بعد بس مالقى احد في الغرفه

مسك جواله و دق على زياد لقاه مشغول و دق ثانيه و ما رد

بعد دقايق راحوا يركبون السياره ركبو السياره

نجود كانت في حضن هنادي الي تهديها

ومشعل و عزام ومحمد متكين ع السياره

شوي رن جوال محمد

محمد:الوو زياد وينكم؟! وش صاير

زياد:.......................................

محمد:وينكم فيه؟!

زياد:................................

محمد:آوك دقايق وحنا هناك باي

زياد:باي

مشعل:؟؟! وش صاير؟!


عزآم وهو يناظر بـ محمد بشك:وش صاير؟! تكلم؟!

محمد و وجهه اصفر:اركبوا السياره و تعرفون

عزام و مشعل اكتفوا بالسكوت و ركبوا السياره

عند ام و ابو زياد

ابو زياد:هااه طمنا

زياد كـان تعبان وباين انه مانام وعيونه حمراء و وجهه اصفر ناظر ابوه وحرك كتوفه بـ معنى ما ادري

ام زياد:لا تخاف يمه ان شاء الله خير وين شوق؟!

شوق:هنا يمه .. وراحت و ارتمت في حضن امها وقعدت تبكي

ام زياد احزنت ع مرت ولدها الي الله يساعدها :بس يمه بس ان شاء الله تقوم بالسلامه

شوي جاء محمد و عزام و مشعل و هنادي و نجود

نجود:يمه وش فيها ريما تكلموا

ام زياد: عادي يمه تولد بس ولدتها قيصريه مو طبيعي .. حبيبي محمد انت و مشعل و عزام خذوا زياد ودوهـ البيت يرتاح و انا و ابو زياد هنا و انتي يا هنادي روحي مع شوق ونجود للشاليه جيبوا ملابس لريما

هنادي و شوق و نجود:ان شاء الله

راحوا لكن زياد عاند يبي يجلس لكن اصرار امه و ابوه خلاه يروح

راحوا البنات اخذوا ملابس لريما و غيرات و مسحوا الارضيه و غسلوا المفرش و رتبوا الشاليه بعدين راحوا للصيديله يجيبوا اغراض للبيبي زي البامبرز .. و بعدها راحوا يشتروا هديه بسيطه لـ البيبي و ريما و بعدها رجعوا المستشفى

الساعه 6:15 المغرب طلع الدكتور

ابو زياد: كان ينتظر الدكتور يتكلم؟!!

الدكتور:are you her husband?
(هل انت زوجها؟)

ابو زياد:I'm not her husband's father
(لا انا والد زوجها)

الدكتور: They are safe and we will go out to a private room, but I hope to end the necessary measures
) انهم في مأمن ، وسوف تخرج إلى غرفة خاصة ، لكنني آمل في نهاية التدابير اللازمة(

ابو زياد:Ok

بعد ربع ساعه جو البنات حطوا اغراض ريما في الدولاب

هنادي:بنات قوموا نصور البنت

نجود:يالله

شوق:يوهـ والله هلكانه روحوا انتوا

نجود:مالت ع العدو قومي هنود بس تعالي نروح نصورها

هنادي:يالله

شوي دخلوا العيال

محمد:هاه شلونها؟!


شوق وهي تصف الورد في المزهريه:Fine

زياد:وين البيبي؟!

شوق:اكيد في الحضانه رحوا تلقون هنادي و نجود هناك يصورونه

مشعل و عزآم و محمد:مشينا

زياد:هيه هيه صبر اول شيء الابو بعدين انتوا

محمد:لالا مقدر يا الابو وخر مناك بس ., ويدفه و يمشي قدامه

مشعل:هناك يالله بعد ما بقىى إلا هي تجي تقول لنا كذا و خر :.. يوخر زياد و يمشي

عزآم:ههههههههههه وخر يا..... يا الابو هههههههه و مشى قدامه

شوق:ههههههههههههههههههههه� �ه يا الابو روح

زياد:ااص ولا كلمه انتي .. و انتوا تعالوا والله لا اربيكم وقفوا

العيال:ياويلنا الهجه!!!

قاموا يتراكضون مثل البزارين وو المستشفى يناظرون فيهم شوي وصلوا عند الحضانه إلآ صقعوا بواحد

......:قوموا

زياد و محمد:يبه

مشعل:عمي

عزآم:ابو زياد

ابو زياد بعصبيه:انتوا بزارين اشوف قوموا.. وبعدين تعال انت تراك صرت ابو وللحين قاعد تسوي مثل البزارين


زياد:شسوي يبه هم الي خلوني الحقهم يطنزوا علي

ابو زياد:الله يعين بنتك عليك

زياد:يبه وش بتسميها؟!

ابو زياد:انا ابوها ولا انت

زياد:لالا انا و ريما اتفقنا اول طفل يجينا انت تسميه و الثاني امي و الثالث انا و الربع ريما

الكل:هههههههههههههه

نجود:هههههههههه مخطط الرجال

زياد وهو يعدل تشيرته العنابي:ايه اجل شرايك

ابو زياد:هههههههه الله يصلحك بعدين اقولك يالله انا بروح للشركه .. ما بتجي معي؟!

زياد:لا يبه خلني اجلس اشبع من البنت و اطمن ع امها

ابو زياد:زين اجل يالله اترخص ,, وراح

الكل:الله معك

هنادي و نجود:ههههههههههه وآآك وآآك هزئكم

مشعل و عزام و محمد و زياد:كلوا ترااب


هنادي و نجود:نانانانانانانانانا.. و قاموا يركضون لغرفة ريما و العيال يلاحقونهم <~..ما تابوا هع

بعد صلاة العشاء

في مطعم الـ.......


.....:جيب لي مويه معك ولا تنسىـآ باكيت الزقاير مالي خلق اتحرك

.....:وانت من صدقك بعدين ما راح تشوفها

.......:من قال اصلا الي عرفته هذا المكان الي يكونون فيه اكثر

......:ايه اجل تبي اجيب لك زقاير و مويه

.....:ايه

........:طيب اطلب لك مويه والزقاير اذا جينا نطلع

..... عطـاهـ نظره:

....... بلع ريقه من نظرات صديقه:انزين انا نازل

في لندن

سرعته بدت تتخطىـآ الخط الاحمر وصـل المستشفى و نزل وهو مثل البركـان الخامـد قام يحوس بنظره يمين يسار لين طاحت عينه ع الشيء الي يدور عليه كـان يمشي بخطوات متوازنه و سريعه اول ما وصل لقىـآ الدكتور يكلمه

......:oh oh thanks my god و بدآء يبكي

في هذي اللحظه قام الدكتور يكمل شغله اما البركان الخامد بدت نظراته تتغير مسك ايده وسحبه و كان يمشي بدون ما يتكلم وصلوا السياره و ركبوا و رجع لـ السرعه الجنونيه و صلوا الفله نزله


بدآء وجهه يتحول للاحمر و بدت ملامح وجهه الهاديه تنقلب و تتغير .. بلع ريقه لانه يعرف ان فيه بركان راح يثور اللحين وياكل الاخضر و اليابس و تمنى انه ما ياكل صداقتهم الي دامت من الصغر

راشد بصوت حاد و عصبي:انت ايش بعرف اذا مو خايف ع نفسك خاف ع امك ع ابوك خاف بكرا لـ وقفت عند ربك .. صدق يمكن ما شجعتك انك تترك البنات لآني لو سويت بتسوي من وراي بـس تتعدى القوانين الي انا حطيتها لآ لآ يا سامي.. انا بعرف شنو الي حرمناك منه وكان فيه نفع لك و شنو الي فرضناه عليك وكان فيه مضره لك .. جآوب

سامي وهو منزل عيونه الي متحجره الدموع فيها وبصوت مخنوق:ولآ شيء

راشد بنفس عصبيته و صوته الحاد:اجل لييييييييييه ليييييه يا سامي

سامي:بس سليم

راشد مسك جره و رماها ع الكنب:شفت هالمره سلمت ما طاحت لكن ,, ومسك الجره و رماها ثانيه ع نفس المكان وطاحت و انكسرت:المره الجايه راح يكون مصيرك مثل االجره يعني .. يا سامي مو كل مره تسلم الجره

سامي بدت عيونه تدمع:اسف

راشد يوم شاف دموع اعز صديق له هداء شوي مسح ع شعره الناعم الكثيف:قوم ريح في غرفتك لآن بكرا الصباح ماشين ع الرياض

سامي رفع عيونه:بس انت قلت بعد 3 ايام

راشد بحده:ما اظمن هـ الثلاث ايام انا.. قوم

سامي تنهد و قام يريح في غرفته









نهاية البارت الثامن


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:18 AM   #9

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت التاسع

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)

في اميريكا

بعد ساعتين

فتحت عيونها ببطىء كانت تناظر كل شيء ابيض نزلت عيونها ولقت جنبها زياد نايم ابتسمت ابتسامه ذبلانه وقامت تمسح ع راسه شوي نزلت دمعتين من عيونها

شوق:ريوم تبكين؟! تحسين بألم؟! تكلمي

ريما بصوت تعبان حييل:اشش زياد نايم

شوق:طيب ليه تبكين؟!

ريما:شفت اني اتركم و ما بعد تهنيت لا في بنتي ولا شوفة زياد قبل موتي


شوق ابتسمت:تدرين ان تفسير الحلم زيادهـ في عمرك ان شاء الله

ريما بدت تزيد دموعها:بس خايفه خايفه


شوق:لاتخافين يالله ارتاحي اللحين شوفي زيادوه تراا ما رضى يروح البيت قابليه بأبتسامه لوها ذبلانه .. ابتسمت بعدين حبت راس ريما و راحت تكمل شغلها


بعد نص ساعه انتفتح الباب

هنادي بأبتسامه:هااااااااي الحلو قام ولا بعده

نجود كانت تنط من ورا هنادي:هيي انا ابي اشوف وخري

محمد يسحبهم:وخروا اشوف .. هاه ريما شخبارك؟! .. وهذا الثور وش منومه هنا!!!


ريما ابتسمت ان هنادي وفت بوعدها و تحسنت كثير .:بخير .. يالله تعالوا هنا وش مجلسكم؟!

شوق:لا جايين نودعك انتي و زياد بنروح اللحين للبنان طيارتنا باقي لها نص ساعه بس

ريما:اها .. هنود زي ما اتفقنا

هنادي واهي تبتسم:وانا عند وعدي وراحت ركض عند ريما وحبتها ع راسها :بروح اشوف البيبي و بعدين .. ظربت زياد ع راسه:سلميلي ع هالفاهي

ريما بضحكه تعبانه:هههههههه يوصل غناتي

زياد قام من ظربة هنادي وهو يحك ع راسه:آيييي مره ثانيه افصخي ساعتك و اظربيني لو راسي مشقوق

الكل:هههههههههههههههههههه� �هه

هنادي:مشقوق هاه .. خلهم يخيطونه .. وتطقه مع راسه

الكل:بايو

راحوا عند البيبي حبوها و صورها كم صوره

بعدين اتجهوا للمطار

جلسوا يخلصون اجراءتهم كلها بعدين جلسوا يحترون ندآء ع رحلتهم

..
نجود:آووف قايله لبابا ناخذ طيارتنا احسن

هنادي:اشش ولا كلمه عمي راح بها احنا الي تاخرنا بعد

محمد:مع السلامه مشعل عزآموهـ انتبه له

مشعل:هاللحين هو الي ينتبهلي ولا انا الي انتبه له؟!

عزآم:هههههه كلنا

هنادي ركضت ضمت اخوها:مع السلامه

مشعل:انتبهي لنفسك

هنادي:ان شاء الله

ركبوا الطياره و جلسوا في اماكنهم هنادي كانت طول الوقت تناظر الشباك و الدموعها تنزل حاولت ان وجهها كله يكون ع الشباك عشان لا يلاحظ محمد دموعها

محمد حس ان هنادي تخبي شيء

محمد:هنادي

هنادي حاولت تضبط صوتها:هممم

محمد:فيك شيء؟!

هنادي:لالا

بعد 10 دقايق .. اقلعت الطائره بدون قصد بدون ما تحس مسكت ايد محمد واسندت راسها ع الكرسي و غمضت عيونها و سمحت لدموعها تنزل وكانت تشد ع ايد محمد بقوة

محمد انصدم توهـ يدري ان هنادي تخاف من الطياره بس عمرها ما عارضت و تذكر يوم يرجعون لآمريكا من بعد العزاء شلون كانت متخبيه بحضن امه بس حسبها تخلصت من هالخوف قام شد ع ايدها عشان يخفف التوتر

بعد ما ثبتت الطياره في الجو بدت ايد هنادي تخف ومحمد خفف مسكته ع ايدها فتحت عيونها ببطىء وكانت حمراء

هنادي:ابي منديل

محمد:طيب

قام وفتح الدرج الي فوقه واخذ شنطته وطلع منديل منه ورجع لها .. خذي

هنادي مسحت وجهها و التفتت ع الشباك بعد دقايق التفت

هنادي:اسفه .. رجعت التفت للشباك

محمد ابتسم "ليه يا االغلا تعتذرين عادي عادي ياليت كل يوم تمسكين ايدي وتضغطين عليها مووافق كلي لك فدوهـ"

في المطار

مشعل يقوم من النوم:هاه ما نادوا ع رحلتنا


عزآم:لا توها باقي نص ساعه بس

مشعل:اجل تعال نروح الكوفي


عزآم:يالله

في لندن

قام بتعب بعدين دخل دورة االمياهـ غسل وجهه و اخذ شور سريع طلع لبس بنطلون جيشي اسود و رصاصي و بلوزه بيضاء مرسوم عليها وجـه بالرصاصي لبس الجاكيت الجيشي الي يشبه البنطلون.لبس كاب ابيض و رصاصي و لبس شوز ابيض و لبس نظارته من ديور مسك شنظته وطلع براا الفله ركب وقام يحتري سامي يجي

شوي جاء سامي و وراه الخدم يركبون الشنط

راشد:متأكد ما نسيت شيء؟!

سامي هز راسه بمعنى ايه

مشى راشد للمطار

قاموا ينتظرون رحلتهم

...

في الرياض

في بيت ابو راشد

ابو راشد:يالله بسرعه


ام راشد:هو وصل؟!

ابو راشد:ع ما نوصل لهناك قد وصل


ام راشد:10 ساعات ارحم حالنا


ابو راشد:يايعني تظنين نجلس؟!

ام راشد:اكيد

..

في المستشفى

سلوى بطولة بال:اقولك بظهر اللحين

الدكتور جاسم:وانا اقول ما تظهرين من هنا

سلوى:وانا اقول بظهر اللحين

الدكتور جاسم:ما فيه ظهره من هنا إلا بعد 4 ايام وخلص


سلوى:طيب يا انا اجلس وانت تكتب تعهد يا انا اطلع ويبقى ملفك نظيف وتعرف دايم الظيف ع صح

الدكتورجاسم رفع حاجبه:تهدديني

سلوى:وش تشوفني اسوي

الدكتور جاسم تنرفز:عناد تجلسين اسبوع بعد واذا في راسك شيء طلعيه

وطلع من الغرفه متنرفز

.....:خير جاسم وش فيك

دكتور جاسم:انا اخر عمري تهددني وحده ولا بعد في مستشفى ابوي ,, نجلى متى صار كذا


نجلى:يؤ طيب خيوو قصر صوتك ابوي ماخذ جوله ع القسم هذا


جاسم:استغفر الله طيب انا رايح لمكتبي و بجلس للين 3 الفجر ما راح ارجع

نجلى:ليه!؟

جاسم:شرجعني للحنه و الرنه روحي انتي اللحين

نجلى:توني مدآومه وماخذه تهزيئه من ابوي وعاقبني ما اسير البيت إلا 8 الليل

جاسم:يكون احسن,, سي يو







نهاية البارت التاسع


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:20 AM   #10

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت العاشر

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)


بعد 10 ساعات

4 العصر في لبنان

نزلوا من الطياره و كان بأستقبالهم 4 رجال عطاهم احمد الاوراق حقت الشنط عشان يجيبونها ركبوا اللموزين و راحوا لـ جونيا عشان الشاليه حقهم وصلوا لقوا ابو زياد ينتظرهم

ابو زياد:تو ما نورت بيروت

نجود و محمد و هنادي:منوره بأهلها

ابو زياد تنهد:روحوا ريحوا و هنادي بدلي ثيابك وتعالي ابيك شوي

محمد حس ان ابوه بيفتح الموضوع لان التوتر باين ع وجه ابوه لان هالامور كثير حساسه بالمره ااذا صار بين العايله

هنادي:ان شاء الله تامر امر

رقت هنادي و لبست تنوره قصيره سوداء مخططه باخظر غامق تحت الركبه بشوي و صندل بخيوط توصل لفوق الركبه و مسكت شعرها بشباصه خظراء و حطت قلوس شفاف و نزلت عند عمها وفوق راسها ميتين الف استفهام

ابو زياد:يا هلا بالقمر

هنادي تبتسم وتجلس قبال عمها:هلا فيك


ابو زياد تنهد بقوه:

هنادي استغربت من توتر عمها:عموو فيك شيء؟!

ابو زياد:مدري من وين ابدآ

هنادي ابتسمت رغم استغرابها:أبد مع ما تبي و قول كل الي بخاطرك

ابو زياد ابتسم:

في الرياض

ابو راشد:قومي قومي يالله يمدينا نستقبلهم

ام راشد تعدل النقاب:يالله

راحوا للمطار كلها ساعات و وصل راشد و سامي

ابو راشد:هلا بالي ما يدق

راشد:يبه حاطين عندي بزر وين تبوني افضى عشان ادق

ام راشد:لا عاد سامي رجال و ينشد فيه الظهر

سامي:تسلمين خاله

راشد:يالله خلونا نمشي مره تعبان

ابو و ام راشد:يالله امشوا

وصلوا البيت و سامي وصل لبيته

..

ابو خالد:سكرتير ابو راشد و صديقه الروح بالروح لكن ابو خالد بسبب مرض القلب تقاعد عمره 50 سنه

ام خالد:ام حنون حيل حيل حيل اول المعارضين ع دراسة البنت في الخارج لانها تحس البنت خارج اعين المراقبه عمرها 48 سنه

خالد:ماله دور في الروايه لكن بيكون له اطلاله في بعض الامور .. حكيم جداً وما يستعجل بالامور عمره 30 سنه الحاله الاجتماعيه :عآزب

سامي:الولد الاوسط صديق راشد الروح بالروح ومثل ما عرفنا اصدقاء من الصغر عمره25 سنه


في يوزلاندآ

مشعل وهو يذب حاله ع الكنب و يسند راسه ع المخده

:آآآهـ تعبت خلاص ما عاد فيني حيل

عزآم فصخ جكيته و لبس بلوزهـ صوفيه مريحه و نـام ع سريره

:والله ذا الطيران متعب

مشعل قام و فصخ جاكيته و لبس بلوفر قطن ابيض وذب عمره ع السرير

:ايي احس اني بنام لمدة سنه

عزآم:ههههههههه اهم شيء بكراا مأجزيين

مشعل:يالله تصبح ع خير

عزآم:وانت من اهله

بعد صلاة المغرب

في لبنان

هنادي ما نامت كانت جالسه ع الكرسي هالزاز وتهز بتوتر شديد

شوي دخلت عليها نجود وكان معها بنطلون اسود و ابيض

نجود:هنووده شو البس الابيض ولا الاسود مع البلوزه الحمراء؟!؟!

هنادي في عالم ثاني:......................................... .... ...

نجود بصوت عالي:هنااااادي

هنادي بفهـاوهـ خخ:هااه


نجود عقدت حواجبها:اقولك أي واحد البسه مع البلوزه الحمراء؟؟

هنادي تبتسم:الاسود اشيك مع احمر

نجود حبت هنادي ع خدها:ميرسي يا احلى بنوته بالدنيا

هنادي ابتسمت بعدين ارجعت لعالمها الثاني تغرق في بحر الافكـار لين تلقى الجوآب

في غرفة محمد

طلع من الحمام وهو ينشف شعره وكان لبس روب وقف قدام المرايا

محمد"مغروور بس تهبل هههههههههه تهبل بكل حلاتك . والله مغرور يا محمد" بعدين ضحك بصوت هز اركان الغرفه:هههههههههههههههههه� �هههههه

راح لدولابه طلع تيشيرت ابيض مرسوم عليه اجسام كثيره (ظلال) بالاحمر و لبس بنطلون اسود و جاكيت جلد افعى اسود لبس شوز احمر و لبس نظارته الابيضاء من قوتشي و حط جل خفيف ع شعره وطـالع عذآآآآآآآآآآآآب اخذ مفتاح السياره و الفون حقه وبوكه ونزل تحت


نجود تدخل ع هنادي مره ثانيه

نجود تشهق:هيه هنااااااادي شو تساوين للحين ما جهزتي؟!!!!!!!!

هنادي بغباء:اتجهز؟؟؟

نجود:نسيتي اليوم بيجون معارف باباتي عشان يرحبون فينا مسوين بارتي كبير

هنادي وهي تتذكر:ايييه يووهـ

نجود :قومي لبسي

هنادي:طيب يالله براا

نجود:نحتريك تحت

طلعت و اتجهت هنادي لـ دولابها وطلعت فستان ابيض و مخطط بأحمر و اسود قصير تحت الركبه ماسك ع الجسم و لبست كعب ابيض و اسود و استشورت شعرها الي ما يحتاج استشوار اصلا من نعومته و مسكت نص الغره الي مع اليسار بفيونكـه حمراء و حطت روج احمر فاقع و كحل ابيض و مسكرا و ظل و لبست ساعتها الحمراء و خاتمها ذهب ابيض و سلسال مطرز بألماس و شنطتها الحمراء و طلعت نزلت تحت

محمد و هنادي و نجود:مقلديني بالالوآن؟!!!!!!!!!!!!

الكل:ههههههههههههههههه

نجود:مين الي متسلل وشايفني وانا اختار الملابس اكيد انتي جيت استشيرك

هنادي:حرام عليك انتي الي طليتي على دولابي


محمد:لا انا الي شايفين وش بألبس

ابو زياد وهو ينزل كان لابس بدله رسميه:اقوول اركبوا اللموزين ما فيه سيارات

محمد:بس يبه

نجود:بابا

هنادي:عموووووووو

ابو زياد:انا قلت وخلاص يالله

هنادي:عموو خـالتو ما راح تجي؟!

ابو زياد:بتجلس عند ريما و زياد وشوق معهم

الكل:اهاا

ركبوا اللموزين و وصلوا مطعم قلعة الروميه <~..مطعم ولا اروع في الخدمه و يطل ع اماكن رووعه ولا تنسون الاكل


اول ما دخلوا استقبلهم الكل بالترحيب

وبدت صوت الاغاني تعلى و تعلى

هنادي: نجود ليه فيه فرقة جت؟!!!

نجود:شدراني انا

ابو زياد:حبايبي يالله نقوم

محمد وهو معفس وجه:يالله قوموا

نجود:بدري تونا؟!!!

محمد فتح عيونه ع الاخر\


هنادي:قووومي

راحوا

سندرا:وين بدري عالسهره


ابو زياد:تعرفين جايين من سفر وتعبانين

ربيع تدخل لانه يعرف انهم ما بيحبوا هيك:أي مرحبا فيكوا نورتوا لبنان والله

ابو زياد و محمد و هنادي و نجود:يسلموو

ربيع:اهلين

ابو زياد و محمد و هنادي و نجود:باي

سندرا وربيع:باي

ركبوا اللموزين

نجود:باباتي ليه طلعنا؟؟

ابو زياد:اجلسو عشان تشوفون الرقاصه شرايكم

محمد وهنادي التزموا الصمت لانهم من بدوا يزينون كراسيهم ع جهة المنصه فهموا شو السالفه واصلا من بعد ما فتح ابو زياد الموضوع ما صارت تكلمه و تحاول من نزلت وهي تتحاشاه وهو لاحظ هالشيء


في مكان ثاني و في مطعم في امريكا

...... يكلم بالتلفون:شلووون راحوا للبنان اليوم الساعه 6 الصباح.. ويظرب برجله ع الارض و يصك بالتلفون

.......:هد حالك اللحين نروح هناك مع ان روحتك مالها سالفه

.....:شلون كل الي ابيه 4 ملايين بس يعني تدخل و تطلع كذا بلاش .. دخول الحمام مش زي خروجه

........... تنهد:الله يستر منك بعدييين مصدق بتعطيك

...........:تحبني تحبني بتحس اني في ورطه وتعطيني

........:ههههههههههههه للحين تحلم انها بتظل تحبك مجنون 4 سنين يا ولد تركتك تبيها للحين تحبك


............:تحبني للحين وغصب عنها 4 ملاييين بتعطيني اياها

.......تنهد وقام يطلع يحجز لهم ع لبنان

في الرياض في المستشفى

سلوى رفعت صوتها بس كان جدا ناعم:انت ما تفهم اقولك بطلع يعني بطلع اليووووم وانت مالك خص

جاسم:لا بي خص انا المسؤال عن حالتك وطلعه بعد اسبوع ماكووا سمعتي

سلوى هدت شوي لانها حست بنغزات في قلبها بلعت ريقها:اسمع يا بطلعني يا لي تفاهم ثاني

جاسم تنرفز للمره الثانيه تهدده:اسمعي يا بنت الناس الي براسك هو خلاصك والي بتسمعيه مني خليه براسك طلعه قبل اسبوع ماااااااااااكوا

سلوى:طيب انا اوريك


جاسم طلع من الغرفه وهو متنرفز حيل


سلوى: رجياتا انا بروح شوي وبرد

رجياتا:وين روح؟!


سلوى بعصبيه:مالك شغل قلت بروح وبجي خلاص

رجياتا سكتت لان باين ع سلوى العصبيه

لبست طرحتها و لفتها بأهمال و راحت للاصنصير عشان ترقى فوق عند مكتب المدير

سلوى:بليز ابي اكلمه

السكرتيره اللبنانيه:بس استاز ابو فيصل مشغول اللحين

سلوى سفهت السكرتيره و فتحت الباب قامت السكرتيره وراا سلوى

ابو فيصل المدير:انسه نادين خلاص انا بتفاهم .. نعم اختي بغيتي شيء .. ليه الدخول كذا .. هذي طريقه غير متحظره

سلوى وهي تحط ايدها ع خصرها:يعني اللحين طريقة معاملة الدكاتره هي الي متحظره

ابو فيصل:ليه في شيء مزعجك منهم

سلوى:أي اكيد الدكتور جاسم الـ......... يبي يجلسني اسبوع وانا بعد 3 ايام طالعه وانا احس اني تحسنت وابي اطلع اللحين بس مو راضي و غاصبني ع الجسمه

ابو فيصل"يا جاسم يعني لمتى هالعناد ولا وشكل المريضه اعند ههههه":اختي الدكاتره ابخص بشغلهم

سلوى تتنفس:اسمع بدفع و بطلع رخصني ما رخصني ما علي


ابو فيصل:كيفك بس تلاقين الحرس براا

سلوى:استغفر الله ابي اطلع ما ابيكم طيب بس اليوم وبرجع هو امر ضروري

ابو فيصل سكت شوي:امم لك مني 3 ساعات بس وترجعين

سلوى:نص ساعه لا اكثر

ابو فيصل:اوك .. وطلع ورقه .. وقعي هنا

سلوى وقعت و طلعت و نادت رجياتا و نزلوا وقفوا تكسي ومشوا للبيت

سلوى:هذي سيارته سيارة اخووي

شوي إلا راشد طالع

نزلت سلوى بسرعه ممن التكسي

راشد:سلوى؟!

سلوى بصوت مربوك:اهلين استاز

راشد:امي تقول انك في المستشفى تو كنت جاي

سلوى"ياليتني صبرت":فيك الخير بس جيت اطمن ع سماهر

راشد"ياربيه هالبنت متأكد اعرفها فيها اشباه بس وش اخربط":أي تفضلي افتح لك الباب؟!

سلوى"ياطيبك يا اخووي"

رجياتا ما قدرت تسكت تحس ان سلوى فيها نار تشب نزلت:بابا سلوى مافي لبنان هذي هنا

سلوى بصوتها العادي لا إرادي:رجياتا ومسكت فمها

راشد:شلون شلون ناديتيها؟!!

سلوى ارتبكت ونزلت راسها

راشد:انتي مين؟!

سلوى:لا رد

رجياتا:هذي اخت مال انتا انت اعرف سالفه من سلوى


راشد انصدم من الكلام ومسك يد سلوى:قولي وش السالفه شو تخربط


سلوى و هي تصيح رفعت راسها:قلتها تخربط يعني تخربط تخربط .. ودخلت بنوبة بكاء وطاحت ع الارض


اخذت نفس رفعت راسها وهي تصيح:اييييي اختك اختك من امك وابوك الي طلعوها براا رموها أي اختك الي تكبرك بـ 5 سنوات أي اختك شفيك ما تزوجت صح 30 سنه ما تزوجت بنظركم عانس وين اتزووج الشارع يزوجني ولا الشقه الي عشت فيها ولا صديقتي الي ما تحملوني غير 5 ايام وطردوني مو بالكلام بالنظرات طلعت وين تبيني اتزوج تكلم رموني عشان اهمالهم تكلم قلي وش فيك سكت صدمه صح بس انا ما راح ارد لهنا إلا بكرامه لازم هم يرجعونها لي انا برجع المستشفى وبعدها برجع لشقتي الي شريتها وبكسن فيها .. قامت والتفت لـ مكان رجياتا.. يالله خل نرجع

كانت تمشي بخطوات غير متوازنه كان قلبها ينغزها كثير بس تحملت

اول ما وصلوا المستشفى كان جاسم جالس معصب من كسر ابوه لكلامه حس اننه ولا شيء

او ما وصلت شاف وجهها الي كان كله عناد وقوه .. ذبلان وضعفان و عيونها الي كانت كلها شرار صارت تعبانه ومنتفخه من كثر الصياح لاحظ انها تقاوم الم الم يضغط عليها بشكل كبير و مشيتها مو متوآزنه بدت عيونها تصغر بمعنى انها بيغمى عليها .. تدارك الامر وركض واسندها ع كتفه ونادى واحد يجيب عربيه وحطها وخلا رجياتا توديها للغرفه

نجلى:وش فيك؟؟!

جاسم: هذا الي خفت منه رجعت لنا اللحين واكييييد زادت حالتها

نجلى:لا تكون ذيك المريضه

جاسم: في غيرها قلق في المستشفى

نجلى:خيو المريضين يحتاجون حنيه و وجه بشوش وطيبه تعامل مو كذا

جاسم:اقوول بروح اكشف ع ذيك ابرك من كلامك

راح يكشف ع سلوى




نهاية البارت العاشر


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:01 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.