آخر 10 مشاركات
غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          287 - كذبة العاشق - كاتي ويليامز (الكاتـب : عنووود - )           »          284 - أنت الثمن - هيلين بيانش _ حلوة قوى قوى (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          275 - قصر النار - إيما دارسي (الكاتـب : عنووود - )           »          269 - قطار النسيان - آن ميثر (الكاتـب : عنووود - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-11, 02:22 AM   #11

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت الحادي عشر

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)

في الصباح

الساعه 8:30

في لبنان

تهز بتوتر ما نامت من امس

شوي رن جوالها برقم غريب

ردت

هنادي:الوو

.......:.لا رد

هنادي:الووو


.......:لا رد


هنادي:ناس فاضيه اووف . وصكتت التلفون ورمته ع سريرها

قامت دخلت الحمام تاخذ لها شور سريع

في غرفه ثانيه مقابله لغرفة هنادي

قاعد يلعب بالاب توب صك الاب توب وراح ع دولابه فتحه وطلع تيشيرت عنابي مرسوم عليه سماعات بالابيض .. و بنطلون جنز غامق و بلوفر ابيض و كوتش ابيض و لبس نظارته السوداء من قوتشي و اخذ بوكه و مفتاح السياره وطلع وهو طالع لفت نظره الباب الي قدامه

محمد"يا تراا نايمه ولا قايمه ؟! آهـ متى بترد ع ابوي؟! وانا وش معجلني؟! اطق الباب ولا لا؟! اقول اطلع احسن لي"

طلع و قابل في طريقه نجود و ابوهـ

ابو زياد:صباح الخير

محمد ابتسم:صباح النور

نجود:وانا لي الله

محمد وهو يحب اخته مع خدها:ما تهون علي الحلوه

نجود وهي تقوم:كل بعقلي هاه .. قل لي قومي وبس وراحت

محمد وهو يزاعق:والله محد يفهمني غيييرك يا قمر

نجود التفت وطلعت لسانها وراحت

ابو زياد:هاه شو تبي؟!

محمد بتردد لكن لازم يسأل:يبه يبه اناا

ابو زياد تنهد:أي عرفت ما بعد ردت تونا كلها يوم الي مر ع ما قلت لها يعني ما يمديها يا ابوك تفكر

محمد حب راس ابوه:طيب انا رايح باي

ابو زياد:باي

طلعت نجود من عند ابوها و اخوها لغرفة هنادي اول ما دخلت كانت هنادي توها طالعه من الحمام

نجود:آووووبس سوري انا براا .. وصكت الباب

هنادي راحت لـ الدولاب و طلعت بجامه حمراء قطن و لبستها

نجود طقت الباب:طق طق طق

هنادي بصوت تعبان:دخلي

نجود:صباح الخير

هنادي تمشط شعرها:صباح الورد

نجود تعقد حواجبها:شكلك تعبانه

هنادي:لا مو تعبانه

نجود:ممكن اجلس

هنادي:تفضلي

جلست نجود تتأمل ملامح هنادي المتغيره هنادي صاير لها يومين وحالتها تتغير من شكل لشكل اول كانت انعزاليه من ولدت ريما تغيرت صارت فرفوشه و مستانسه ورجعت هنادي قبل و اول ما جينا هنا تغيرت رجعت لحالتها الي قبل و اسواء بعد


هنادي كانت تتمايل تحس الدنيا غير تدور تدور تدور

نجود قامت بتلمس حرارة هنادي اول ما قربت منها طاحت هنادي ع نجود

و نجود صرخت صرخه هزت الشاليه كله

ابو زياد اول ما سمع صرختها قام بسرعه و رقىـآ و رقىـآ ورآهـ محمد اول ما وصلوا لقو نجود جالسه ع الارض و هنادي في احضانها و نجود تحاول تصحيها وهي تصيح

ابو زياد:نجوووود هنادي شفيها؟!

محمد:نجود تكلمي وش صار

نجود وهي يالله تتكلم:مـ مـ مدري .. طا طـ طآحت و و و دلخت بنوبة بكاء ثانيه


ابو زياد:محمد قوم نوديها المستشفى

محمد بصدمه:ان شاء الله

شال هنادي و نزلها ركض لتحت و ركب سيارته و ابوه و نجود معه

وصلوا المستشفى

في الرياض

في استراحه فخمه جداً

فوضىـآ كل شيء مرمي و متكسر وكآن حرب صايره في المكان وبين هالفوضىـآ كان نايم او بالاحرى غافي بعد الي سواه في الاستراحه

دخل ولقىـآ الاستراحه بـ هالشكل خاف و ركض لجوآ ولقىـآ نفس الحاله لكن لقىـآ رفيق عمره وسط رماد المعركه الي صارت هنا او شبه معركه

سامي:راشد راشد قوم

راشد فتح عيونه:آمم آمم اختي عندي اخت اختي ..آآهـ اختي .. سلوى وين سلوى اختي آمم و غمض عينه سامي ماقدر يفهم كلمه من الي قالها راشد ,, قوم راشد وتكاه ع كتفه و مشى و ركبه السياره و راحوا المستشفى

بعد نص ساعه طلع له الدكتور

سامي:دكتور طمني

الدكتور فيصل:آخوه؟!

سامي:لا انا صديقه و اعتبر اخوه


الدكتور فيصل:عنده انهيار عصبي عطيناه مهدي و عنده كسر في اليد اليمنىـآ وراح نجبصها

سامي:اقدر اشوفه هو واعي اللحين؟!

الدكتور فيصل:بعد مرور 24 ساعه راح يصحىـآ بإذن الله أومـا تشوفه تقدر بـس لا تطول و ياليت تكمل إجرائاته و تعطينا البيانات

سامي:اوك

دخل سامي و شاف مغذي و شاش ع ايده الايمنىـآ

سامي:؟؟ وش صار خبرني؟؟ مين سوآآ وفيك كذا؟؟ .. نزلت منه دمعة خووف من الي صار ع صديق عمره قام سامي و راح يقووم بالاجرائات و يعطيهم بيانات عن راشد

الموظفه: آمم راشد بن سعد بن ضاري الـ........ .. امم ساره تعالي شوفي مو كأن هذي العايله نفسها عايلة المريضه ذيك

الموظفه2:امم نفس العايله

الموظفه:شكلهم كلهم مريضين


وسامي يستمع لهم بصمت و مستغرب

الموظفه2:بس غريبه امها عقب ما سلمتها هنا ما جت و لا جاء احد يزورها ما نشوف معها إلا الشغاله

سامي:عجلي علي .. وبعدين منهي هذي الي عايلتها تطابق عايلة راشد؟!

الموظفه:اسفه مقدر اقولك .. تفضل بس وقع هنا و هنا عشان تخلص الاجرائات

وقع ع اورا ق وعقله في مكان ثاني


في قسم ثاني في نفس المستشفى


سلوى تبكي:شلون شلون تركبون جهاز

الدكتور جاسم وهو لاهي بملف معه:أي جهاز قلب


سلوى بصراخ:اترك الي بيدك و كلمني و فهمني ليييييييه الجهاز

جاسم رفع حاجبه:احترمي حالك و تكلمي بصوت واطي المستشفى فيه مرضى مو انتي لحالك

سلوى تنرفزت من كلامه بس فضلت السكوت

جاسم وهو يعطي الملف للنيرس:خذي هذا و عطيه دكتور فيصل وقولي له اني مو مسؤول عن هالحاله

النيرس:حازر

جاسم تنهد بعدين التفت لسلوى:أي انسه سلوى وش بغيتي؟!

سلوى بترد له الحركه الي سواها:اقووول الجهاز ليييييييييه بتركبونه انت ادامي ولا وش 20 مره اكرر لك الكلام عشان تفهمه

جاسم وصل حده من كلامها:اسمعي انتي مالك خص الجهاز تبينه ركبناه ما تبينه بطقاق ماني فاضي اجلس اكلم وحده مثلك ,, وطلع من الغرفه وهو متنرفز ما قد طلع من عندها وهو مرتاح ابد..

نجلى وهي توقع ملف:ههههههههههههههههههههه� � لا تقول انها هي الي مخليه الاخلاق زفت

جاسم:في غيرهااا

نجلى وهي تاخذ ملف ثاني:ههههههههههه والله تعجبني هالبنت

جاسم رفع حاجبه الايسر:تتريقين علي انتي وجهك

نجلى:آحم .. مو تريقه بـس اخيراً جت البنت الي تكسر غرورك و ما تهتم لشكلك


جاسم يقوم وهو حده متنرفز:انتي عدوتي ولا اختي؟؟!

نجلى:هههههههههه وانا وش قلت غلط عشان تسأل هالسؤال .. يا اخي صدق تراا انت مغرور بزياده هذي الصراحه

طلع جاسم وهو خلاص

نجلى ميته ضحك:هههههههههههههههههههه اجل تنرفزك هاه هههههههههههه

..

في بيت ابو راشد


ابو راشد قام من مكانه:أي مستشفىـآ؟! ....... طيب طيب ....... اللحين جايين خلك مكانك

ام راشد:وش صاير؟!

ابو راشد:روحي روحي البسي عباتك بسرعه

ام راشد مستغربه ان شاء الله

ورقت تلبس عبايتها ونزلت






..
نهاية البارت الحادي عشـر


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:24 AM   #12

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثاني عشر

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)


في لبنان

محمد كان واقف جنب الغرفه مسند راسه ع الجدار و رافع رجل و الثانيه نازله و مغمض عيونه و مكتف ايدينه

محمد"بتروح مني!! بتروح مني!! لالا هنادي مو رايحه مني ان شاء الله تفألو خيراً تجدوهـ"


نجود كانت في حضن ابوها تبكي

و ابو زياد كان يهدي بنته الي من وصلوا وهي تبكي

بعد ساعه ونص من البكاء و التفكير طلع الدكتور

الدكتور:انتوا اهلا؟!

محمد فتح عيونه و رد ع الدكتور بسرعه:أي دكتور طمنىـآ عليا؟!

نجود وهي تبكي:دكتور بليز شو اخبارا؟!

الدكتور ابتسم:لا تخافوآ ما بها شيء عندا شويه إرهاق لا شيء

محمد:بنئدر نشوفا؟!


الدكتور:خلوا ترتاح شوي وانتوا كمان ريحوا حالكن بعدين زوروا

ابو زياد تنهد براحه:يالله نروح البيت و العصر نجي

محمد:يبه تبينا نخلي هنادي لحالها؟!

نجود:محمد هنادي مو لحالها معها الدكاتره خلينا نرتاح اللحين و خليها هي بعد ترتاح

محمد:بس .. قاطعه ابوه

ابو زياد:كلمتي ما تتغير يالله

محمد:ان شاء الله

و رجعوا الشاليه

في الرياض

في المستشفىـآ

ابو راشد:شلون راشد؟!

سامي ووهو يمسح ع شعره:بخير بس شوية ارهاق و تعب

ام راشد:وين كان فيه؟!

سامي عقد حواجبه فيه احد ما يدري ولده وين كان فيه:كان في الاستراحه

ابو راشد:أي استراحه

سامي:حقت راشد الي بناها قبل لا يسافر بـ سنه!!

ام راشد:متى!!!

سامي:هذا الي اعرفه معقوله ما قال لكم؟!

ابو راشد:ما جاب لنا خبر

سامي:ارتاحوا اللحين لين يصحىـآ

في قسم ثاني

متكوره ع نفسها في السرير وتبكي

رجياتا:خلآص حبيبي لا تبكي خلآص

سلوى:ليه الجهاز ليه ما قالي اصلا شلون هو دكتور امراض قلب ما عنده قلب يحس ا نالي قدامه يعاني من المرض اتحدى اذا عنده خبره لو بسيطه في الطب

جاسم دخل

جاسم رفع حاجبه:تبين الجهاز ولا لا؟!

سلوى ناظرته بنظرة احتقار و رجعت تبكي

جاسم استغرب:في شيء يألمك

سلوى بصوت حاد:اطلع براااا

جاسم:ما سمعت!!

سلوى رصت ع اسنانها:برااااااا اطلع براا

جاسم انقهر:طيب وطلع براا

نجلى:توني بدخل قلت يمكن تبي مساعده

جاسم:نجلى مالي خلق لعبك اللحين وخري

نجلى:هههههههههههه .. خليني ادخل اطمن ع البنت

طقت الباب مره مرتين ما رد احد افتحته

نجلى:ممكن ادخل؟!

رجياتا:مين؟!


نجلى:انا دكتوره نجلى .. ممكن ادخل؟!

رجياتا:أي تفزل تفزل

نجلى ابتسمت:انتي سلوى؟!

سلوى ترفع راسها و عيونها حمره و منتفخه من الصياح هزت راسها بنعم


نجلى قربت منها وجلست جنبها:ليه تبكين؟!

سلوى رجعت تبكي من جديد

نجلى تنهدت:طيب قولي لي اذا كان دكتور جاسم مضايقك او معاملته مو زينه قولي لي

سلوى:انتو متأكدين انه دكتور هذا دكتور بالله لا معامله لا احترام و يعصب و يزاعق وكآننا جالسين ع حسابه

نجلى ماسكه الضحكه:انتي تعرفين ان الدكـاتره وخاصه القلب يكون عليهم ضغط كبير في الشغل وبعضهم ما يتحمل معامله معينه مثل معاملتك يمكن انتي متضايقه او فيه شيء ما اعجبك و تعصبين وخاصه دكتور جاسم شوي عنيد يعني ما يحب هالتصرفات و المعامله كـ دكتور

سلوى:وانتي بعد دكتوره قلب ما صرتي مثله!

نجلى:لا انا طبيبة اطفال بس اجي هذا القسم عشان اساع ـد في امراض القلب الي تصيب الاطفال عادة

سلوى:طيب ليه لازم يركبون لي جهاز قلب؟!

نجلى ابتسمت:لآن حالت قلبك بحاجه لمراقبه دائمه و لآزم نحرص ع سلامته نحط جهاز القلب يساعد في توازن نبضه و ضخه للدم


سلوى:لي متى؟!


نجلى:اسبوع بالكثير

سلوى:بجلس هنا اسبوووووع زياده؟!

نجلى:وانا بزورك كل ما فضيت و نجلس نتعرف ع بعض

سلوى:بس انا ما فيني شيء

نجلى:انتي نسيتي انك جيتينا من يومين تعبانه و مرهقه و قلبك يحتاج لتوازن انا بروح اللحين و بجيك المغرب اذا خلص دوآمي طيب باي


سلوى:باي

رجياتا:هذا وايد كويس

سلوى:طفي اللمبات ابي انام

..

في يوزلاندآ

مشعل:ماني مصدق اخر شهر اخر شهر و اخلص آوف ما بغت تجي

عزآم:ههههههههههههه والله فلللللللللله فلللللللله

مشعل:قووم نبدآ نحضر للاختبارات بسرعه

عزآم:اللحين؟!

مشعل:ايي ما ورانا وقت قووم

عزآم:يالله

رآحوآ لمكتبة الجامعه و اخذوا يجمعون من الكتب و يجمعون وبعدها جلسوا يقرون في الكتب

عزآم بهمس:مشعل ما فهمت هذي وشيء؟!

مشعل بهمس و يمد له كتيب صغير:تلقىـآ المفهوم هنا

عزآم بهمس:طيب

في لبنان

فتحت عيونها جلست 5 دقايق عشان تركز و تستوعب وين هي اللحين

النيرس:الحمدلله ع سلامتك انسه هنادي

هنادي ابتسمت

النيرس:ازا بدك تغيري تيابك بإدر اساعدك

هنادي:جابو لي؟!


النيرس:أي انسه نجود ع ما اظن جابت لك شوية تياب بدك تغيري؟!

هنادي:فرجيني ع الاغراض

النيرس:تكرمي

جابت النيرس لها الشنطه و قامت تدور لها لبس .. طلعت برمودآ جنز و وبدي اصفر و بلوفر ابيض لبسة بمساعدة النيرس

النيرس:بعد نص ساعه هيك بدي ارجع بحط إلك المغزي طيب

هنادي هزت راسها بالايجاب .. راحت هنادي للبلكون وكانت تطالع الي يمرون و شرها الحرير يطتاير بسبب الهوا و كانت غرفتها تطل ع مدخل المستشفى يعني تلاحظ الي يجون كانت تتأمل بكل شيء بالسماء بالارض بالخضرهـ بالجو شوي شافت انسان ما كانت تبي تشوفه انسان حطم حياتها انسان له ماضي عندها .

هنادي"شلون جاء هنا بعد 4 سنين بعد اربع سنين اشوفه وش جابه هنا؟! وش هالصدفه الي جمعتنا اللحين!!"

دخلت هنادي و حست بالبرد لان جو الغرفه دافي جدآً توها بتصك الشباك إلا باب الغرفه انفتح

..

في امريكا

شخصيات من زمان ما سمعنا عنهم اشتقنا لهم كثير

شوق:آم ع كلام ابوي شهر او شهرين و بيردون

زياد:اها اجل انا رايح انام تبون شيء؟!

ريما و شوق:سلامتك

ام زياد وهي داخله للبيت:السلام

ريما و شوق:وعليكم السلام

ام زياد:اجل وين رموستي؟!

ريما:نايمه

ام زياد:يالله انا بروح انا اجل .. باي

ريما و شوق:باي

ريما و هي تغير القنوات:اذبحك لو تقولين بتروحين تنامين

شوق وهي تنسدح ع رجلين ريما:ههههههه وين اروح انام وانا امس ساهره معك مع بنتك يعني عقل شوي

ريما:خلينا نطالع فلم واذا خلص بنبلش فلم ريماس حق البكي

شوق:هههههههههههه بنتك بكبرها فلم رعب هالمره صياحها

ريما تضرب شوق ع راسها:حد إلا بنتي

شوق:إلا تعالي زياد صادق يوم انه يقول بس يرجعون من لبنان راح نرجع نعيش في الرياض؟

ريما بضيقه:أي

شوق:يوه ما صدقت اتركها كم اسبوع برجع لها

ريما:كلنا ما نبي نرجع بس عمي الي في راسه بيسوي وتعرفين كلمة عمي ما تتغير

سكتوا وقامو يتابعون لهم فلم The eye

في الرياض

فتح عيونه ع خفيف الروئيه مو واضحه عندهـ شوي شوي بدا توضح الصوره عنده دار بعينه في المكان و عرف انه في المستشفىـآ رفع ايده وحطها ع راسه الي يألمه

الدكتور فيصل يبتسم:الحمدلله ع السلامـه

راشد:الله يسلمك

الدكتور فيصل:شلونك اللحين؟! ان شاء الله احسن

راشد:بخير بس احس بألم في راسي

الدكتور:شيء طبيعي لانك كنت في شبه غيبوبه ع العموم بأسوي لك فحوصات و بتجلس هنا يومين عشان ايدك المكسورهـ انا اللحين جبصناها بس يومين عشان نطمن عليها

راشد:مشكور

طلع الدكتور فيصل و تلقىـآ بأخوهـ

فيصل رفع حاجبه:وش جايبك هنا!!!


جاسم:كم مره اعيد لك انا هذي الحاله مالي خص فيها

فيصل تأفف:وانا لي متى اقولك انت بتشرف عليها لين الدكتور حسام يرجع كلها 2 يومين بس

جاسم:اسف ما امسك مكان احد ثانيا انا قلب و جراحه وش دخلني بهذي الحاله

فيصل:ياربي ارحمني شلون جد جد شلون وضفك ابوي وانت ما عندك مؤهلات الدكتور ياربي ارحمني .. ومشى

جاسم طنش وراح لمكتبه

في غرفة سلوى

نجلى:أي وبعدين قام معصب ورمـاها ع الارض

سلوى:أي وبعد

نجلى:آممم ما كملته بس يقولون انه فله

سلوى:طيب عيدي لي اسمه

نجلى:اسمه...........

سلوى معه ورقه وقلم وتكتب الاسم

نجلى:أي صح نسيت تراا المشرف ع حالتك ماي برذر


سلوى:جددد دكتور جاسم اخوك وطيرت عيونها

نجلى:أي وفيه هنا فيصل و وسام وسام نفس قسمي

سلوى:يعني اللحين بتعلميني ان اخوك جاسم يعني هذا المستشفى لآبوه؟!

نجلى:ايي

صمت صمت صمت صمت ... قطع هذا الصمت ضحكه من سلوى

نجلى بأستغراب:دووم الضحكه بس شو السبب؟!

سلوى:هههههههههههههههههههه� �ه ما قال لك وش كنت اقول

نجلى تذكرت:هههههههههههه أي قصدك التهديد

سلوى:هههههههههههههه أي أي

نجلى:بس تعجبيني يا بنت

سلوى:هههههه بس جد احسها قويه في حقه

نجلى:خذي راحتك اصلا ابوي يعاملنا مثل كل دكتور في هالمستشفى

سلوى:طيب خليك معي اللحين خايفه بيركبون لي الجهاز

نجلى:بحاول

في يوزلاندا

مشعل:اووف ما بغينا نخلص

عزآم وهو يفرك عيونه:باقي لي هذا السطر واكون انتهيت

راعي المكتبه:ألم تنتهوا علي ان اغلق المكتبه الان <~..بالانقلش او الفرنسيه خخ

مشعل:حسناً لقد انتهينا لتونا شكرا لك يا عم

طلعوا من المكتبه و اتجهوا لسكن الجامعه

في لبنان

وولع الزقاره و تكىـآ ع العامود:تتوقع شفيها؟!

تسند ع السياره:وانا وش دراني عنها!!

ينفث الدخان من فمه:أي يالله خلنا نرجع للشقه

يدخل السياره:يالله

في المستشفى

انفتح الباب فجآءه و التفت هنادي وكان شعرها يتطاير مع الهواء وكانت لمه ايدينها
انصدم شكلها يجذبني ما قد انجذبت عمري كله

محمد بعد ما استوعب الموقف:السلام .. الحمدلله ع السلامه

هنادي وهي تتحرك بسرعه تصك الشباك التفت له و ابتسمت

هنادي بأبتسامه:اوعليكم السلام .. الله يسلمك

محمد:جيت اطمن عليك ابوي راح لشغل في ايطاليا بعد بكرا فسافر و نجوود في السوق

هنادي:اها.. ابي اطلع

محمد:بتطلعين بس اول يتأكدون انك صرتي احسن

هنادي التفت للدريشه تشوف الناس تمر و تروح و كان محمد يتأملها






نهاية البارت الثاني عشر


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:25 AM   #13

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثالث عشر

في الرياض

في المستشفى

بعد ما ركبوا لها الجهاز كانت نجلى تهدي فيها

نجلى:ليه الخوف تراا كلها تركيب جهاز

سلوى كانت ترتجف:هاه من قال اني خايفه

نجلى:ترتجفين وتقولين من قال

سلوى:ايي بردانه

نجلى:هههههههههههههه يا حبيلك


شوي رن بيجر نجلى

نجلى:آمم سلوى حبيبتي لازم اروح اللحين

سلوى:اوك

في مكان ثاني

راشد:ما صار شيء

سامي:موانا الي تلعب عليه بكلمتين .. اولا ليه اهلك ما يدرون بسالفة الاستراحه ثانيا ليه كنت عافس المكان او مين الي عافسه المهم وش صار بالضبط هناك.. ثالثاً انت عنددك احد من عايلتك في المستشفى هنا؟!!!!!!!


راشد ركز ع اخر سؤال و بكل اهتمام:ليه تسـأل هالسؤال؟!!

سامي:سمعت ممرضات يقولون ان عايلتك تتطابق مع مريضه هنا

راشد رجع له شريط يوم كان واقف بصدمه و ياخذ صدمه كل شوي من سلوى وهي تقول له بكل معنى الالم والاسى و التعب و اليأس .. كان عنده اخت أي اخت بس كان يتذكر ان عنده اخت بس ما يدري وين اختفت ومع السنين تجاهل الوضع وفجآءه جت سلوى تركع و تبكي عند رجلين امه و ابوه تترجاهم يشغلونها عندهم وهم بكل معنى الجفا يرددون لها لا تحاولين لين اقنعتهم و ما ادري شلون اقتنعت انها لبنانيه وخدامه .. وبعدها ارجع و انصدم بخبر جاء بوجهي انها هي اخته وان ما لها رجعه للبيت عاشت ايام صعبه و ايام قاست فيها بدون علم احد عاشت لحالها ,,بس ليه وش الذنب الي سوته عشان يسوون كذا؟! .. قطع تفكيره

سامي:رد ع اسسئلتي

راشد وهو ينزل السرير:سامي انا تعبان ابي ارتاح ممكن

سامي:باخذ منك الاجوبه اليوم ولا غيره

وطلع من عنده

في لبنان

جالسه تهز لرجلينها بتوتر

"شلي جابه هنا بعد هالسنين اشوفه ياربييه تعبت كثير لين نسيته واللحين رجع وش يبي مني اصلا هو ما قالي ابد طول ذيك السنين انه يسافر لبنان و كان دايم يعتبر لبنان دوله عاديه مثلها مثل غيرها مو زي امريكا و طقتها ياربيه تعبت من كثر التفكير" قامت و طلعت لها جنز سكني و بلوزهـ سبورت سودآء و رفعت شعرها و نزلت غرتها و نزلت من الشاليه

.......:مرحبا

هنادي طاح من يدها جوالها من الخوف

نزل وجاب الجوال الي طاح وطاحت البطاريه ركبها و شغله و مدهـ له

........:تفضلي و اسف ازا كنت رعبتك

هنادي تبلع ريقها

.........:ازا بتريدي بدي احكي معك كلمتين .. وغمز لها و مشى

هنادي نبضات قلبها تتسارع حططت جوالها في جيبها و ركضت تلحقه

هنادي بصوت مربوك:انت شتبي قلي وش الي جابك بعد هالسنين

.........:حبي يا هنادي

هنادي:انت تحب . وضحكت بسخريه رغم خوفها و ارتباكها:هههههههههههههه انت تحب و صرخت في وجهه قلي انت تحب انت ما تعرف معنا الحب اصلا كم بنت غيري كلمت كم بنت غيري وعدتها بالزواج كم بنت غيري .. احسن اسكت وياليت ما تيجيني

.............:انتي للحين تحبيني صح


هنادي حسست بقلبها يزيد نبضه سؤاله صعب


هنادي بكبرياء بجهد ابرزته:لا وانسى اني كنت في يوم لعبه من لعبك .. ومشت بس كلها لحظات و ما عاد صارت تحس بـأي شيء

في الشاليه طلع من الحمام وكان يمسح وجهه

فتح لاب توبه وشغل اغنية (حبيبتي-كاظم الساهر)

حبيبتي إن يسألونك عني
يوما فلا تفكري كثيرا
قولي لهم بكل كبرياء
يحبني يحبني كثيرا
صغيرتي إن عاتبوك يوما
كيف قصصت شعرك الحريرا
وكيف حطمت إناء طيب
من بعدما ربيته شهورا
وكان مثل الصيف في بلادي
يوزع الظلال والعبيرا
قولي لهم أنا قصصت شعري
لان من أحبه يحبه قصيرا
أميرتي إذا معا رقصنا
على الشموع لحننا الأثيرا
وحول البيان في ثوان
وجودنا أشعة ونورا
وظنك الجميع في ذراعي
فراشة تهم أن تطيرا
فواصلي رقصك في هدوء
واتخذي من أضلعي سريرا
وتمتمي بكل كبرياء
يحبني يحبني كثيرا
حبيبتيي إن أخبروك أني
لا أملك العبيدا والقصورا
وليس في يدي عقد ماس
به أحيط جيدك الصغيرا
قولي لهم بكل عنفوان
يا حبي الأول والأخيرا
قولي لهم كفاني
بأنه يحبني كثيرا
حبيبتي يا ألف يا حبيبتي
حبي لعينيك أنا كبير
وسوف يبقى دائما كبيرا

وكان يتمتم وهو يحط جل في شعره و يزين بلوزته و يلبس نظارته راح لـ الاب و طفاه

ونزل لقى نجود لحالها في الصاله استغرب عدم وجود هنادي وخاصه انها المفروض ما اتطلع من البيت لانها تعبانه حيل

قرب عند اخته و سألها

محمد:نجودتي .. هنادي وينها؟!

نجود وهي تغير في القنوات:طلعت تقول بروح ع البحر شوي و برجع

محمد:اهاا .. طيب انا طالع تبين شيء

نجود بدون نفس:Thank you

محمد استغرب من لهجة نجود .. ما عطاه أي انتباهـ و طلع حتى ما قال باي

طلع و شاف سيارة هنادي ما تحركت

محمد"غريبه معقوله راحت ع رجلينها؟!!"

في مكان ثاني

كح كح كح كح كح كح آآآي ايدي .. اخ راسي ويني فيه؟!!!!

قامت تناظر حوالينها مكان ما تعرفه مو باين انه قد راحت له قامت وحست نفسها مكسره اسندت روحها ع الجدار الي جنبها و كانت في مكان شبه غابه و فيه سور و ع الجنب اسواق و محلات و كآنها في حوآري من حوآري باريس او فرنسا عدلت حاالها وقامت كان شكلها معفوس مشت و جلست ع اقرب طآوله وكـان الجو حلو بـس ما كان موجود ناس إلا قليل ,, فكت شعرها الي كانت رافعته بالشباصه و ايدها الايسرى ما قدرت تحركها ولا تفتحها تحس فيها ألم بعد ما طلبت مويه ,, قامت تدور في جيبها جوالها تدور تدور لين لقته بـس الشريحه او بالاخص الشريحه مو جوده بـس مكسوره و البطاريه مطايحه زويتها يعني ما في امل انها تطلع رقم لها .. قامت ترجع شعرها المعفوس ع ورا شربت مويتها و راحت لحديقة وكان فيها زي البلاط يمشي لين مغاسل مشت عليهم لين وصلت للمغسله وكانت تشوف شكلها المعفوس و المبهذل هذي مو هي وحده ثانيه شكلها قرف مسكت شباصتها و رفعت شعرها بإهمال صار اليسار مرفوع كله و طايح نص الي في اليمين بـس طالع عليها حلو بـس شكلها كأن معفوس مشت مشت لين وصلت زي القصر او الصيدليه او مكـان كذا استغربت ودخلت فيه وقامت تدور بعيونها ع شيء بـس ما تدري وش شوي صقعت فيها وحده

.....:آوهـ سوري ما حسبت

هنادي:لا عادي .. ممكن تساعديني

.....:أي تفضلي شو بدك؟!

هنادي مدت يدها:هنادي

...... مدت يدها:سوزان

هنادي:يا هلا .. بس انا ايدي بتعروني ما في شيء هيك فارمسي او هازبتل قريب من هون

سوزان:آممم ئريب من هون ما بظن بس بئدر اشوفا

رقت هنادي مع سوزان لمكان ازعاج حيل حيل حيل

سوزان:اسفه بس تفضلي هون عندي بالغرفه اهداء

دخلوا غرفه وسكرت الباب

سوزان:فرجيني ايدك

هنادي مدت ايدها وقامت سوزان تتفحصها و كانت هنادي تتألم

سوزآن:اوك مجرد شد في الاربطه يمكن بدي اطهرها و الفها وبعدها بتئدري تروحي للـ أئرب هازبتل هون

هنادي ابتسمت

سوزان لفت لها ايدها

هنادي:مين الاطفال هذول؟!

سوزان:انا مربيه بيحطوا عندي اطفالهم لين الصباح وبياخذوهم بـس بتعب كتير واليوم عجئه وكتار وما بظن اني راح اسيطر عليهن

هنادي:طيب ممكن استعمل تلفون

سوزان ابتسمت:اكيد حبيبتي سواني بس اجيب تلفوني

هنادي:آوك

سوزان:تفضلي

هنادي:شكراً

هنادي ما كانت حافظه إلا رقم محمد لانه اسهل رقم بينهم و مميز حيل

محمد استغرب من الرقم بـس رد

هنادي:الوو محمد

محمد:هنادي هلا وينك؟!


هنادي/:ما ادري بعطيك وحده توصف لك وتعال طيب

محمد:طيب

عطت هنادي الجوال لسوزان وطلبت منها توصف لمحمد المكان

وصفت له وجاء بعد نص ساعه كذا جاء

في
يوزلاندآ

مشعل:ياربي قلبي ناغزني يا عزام

عزآم:طيب دق ع محمد وطمن قلبك

مشعل:دقيت ولقيته مشغول

عزآم: دق ثانيه

دق مره و مرتين بعدين رد

محمد:اهلين مشعل

مشعل/:هلا محمد اخباركم؟!

محمد:بخير وانت و عزام؟!

مشعل:كلنا بخير .. بس حبيت اطمن عليكم

محمد: We are all happy, do not be afraid

(نحن بخير لا تخف)

مشعل ابتسم:اسف اذا ازعجتك

محمد:لا ازعاج ولا شيء

مشعل:باي

محمد:باي

عزآم:هاه طمنت بالك

مشعل:آيي طمنت بالي

عزآم:يالله قوم ترآآ جوليا تنتظرنا لها ساعه

مشعل:يووووووووهـ شلون نسيت اليوم يوم ملكات الجمال للبنات يالله قوم

عزآم:قوم

في الرياض

في بيت ابو راشد

ابو راشد:اقول انا بروح الشركه اذا بغيتي شيء قولي لسعد السواق تراه رجع

ام راشد:ان شاء الله

ابو راشد:وتراي ما راح اتغداء هنا بتغداء في الشركه

ام راشد رفعت حاجبها الايسر:خلآص طيب وصلت المعلومه

ابو راشد:مع السلامه

ام راشد:في حفظه

في لبنان

............:انت شسويت؟!!! مجنوووووووووون ولا مجنون

بلا اهتمام من الي سوآهـ شغل زقاره و قام يدخن بكل برود

............:بتدبر عمرها لا تخاف

...........:بديت اشك ان عندك عقل

قام و خلى صديقه في برودهـ

في مكان ثاني

وصل ودخل و يوم شاف ايد هنادي

محمد:هنادي وش صار

هنادي بدت الدموع تنزل وكانت تردد هالكلمه

هنادي:مدري مدري مدري

سوزان تهديها:بس حبيبي بس بس

محمد:آوف طيب وين جوالك

هنادي وهي تشاهق:خرب و الشريحه انكسرت هي و البطاريه

محمد:شلوون؟!

هنادي:مدري والله ممدري

محمد مسح ع شعره:طيب هدي هدي هنود هدي شوي وقولي لي سالفة من اولها

هنادي:آآ,, قطع عليهم صوت شيء يطيح

طلعوا كلهم مرتعبين

سوزآن:شو عملت كسرت الفازهـ اللحين ميعاد نومكن يالله بسرعه

طفل:مابدي بدي العب ما في نوم

هنادي:سوزآن ممكن

سوزآن:تفضلي

هنادي نزلت لمستوى الطفل:شو رايكن كلكن نلعب سوا و نام بـس كل واحد ع فراشوه يالله

راحوا بسرعه كل واحد ع سريره و تلحف

وقامت هنادي تصفق و تغني اغنية .. لما الشمس تروح-هيفاء و هبي

ماما.. ياعيون ماما
بابا فين بابا نام يا سلام عايز ادخل الحمام

بطل يا ود انت شقاوة بقى ولا عشان روحي فيك متعلقه
ياماما يلا بسرعة افتحي بقى
متبطل ياواد انت شقاوة بقى
طب بصى هقولك انا كلت الكوكو
خلصت الكوكو كان حلو الكوكو
وانا باكل الكوكو وسخت اديا
طب بص هقولك هتروح على اوضتك
وهتدخل اوضتك
هطلع فوطتك وانا ثانية وجاية
طب خلاص خلاص خلاص
يلا خلاص خلاص
حبيبى عمل الواجب
ولا اتنسى ماما بكرة الجمعة مفيش مدرسة
طب حقك على راسى
ياحبيبى سورى
ماماعادى ماما ايزى ماما دونت ورى
طب فين دبدوبى والقرد النوبى
وعروستى الباربى
والارج الغربى
وسبايدر مان
طب بص هقولك هتروح للدادة
هتقول للدادة
هتجبهم دادة
يبو نص لسان
طب خلاص خلاص
فهمنا خلاص خلاص
ابدا ياخواتى مش معقولة
تكون دى دماغ طفل فى سنة اولى
ماما .. ياروح ماما
بابا فين بابا نام ياسلام
عايز ايه
عايز اضربله سلام

كانوا الاولاد كثير متحمسين وشوي خفت صوتها

لما الشمس تغيب


لما الشمس تغيب

لما الشمس تروح تيجى بداالها نجوم

يبقى الوقت ده ايه يبقى ده وقت النوم

نامى ياعصفورة

نام ياعصفور

يلا بينا يلا نطفى النور

ونامى ياعصفورة نام ياعصفور

بعد مخلاص محكيناهنروح للاحلام

منفتحش عشان اللى حكاها ينام

نامى ياعصفورة ونام ياعصفور

يلا بينا يلا نطفى النور

شوي وناموا

سوزان:شكرا

هنادي:ولو ما عملنا شيء

محمد:يالله بينا

سوزان الوئت متأخر نومو هون وبكراا روحوا

محمد:بس...

قطعت عليه سوزان:ما بس اة بس بدكن تنامو

هنادي:خلاص محمد ننام هنا خاصه اني ابي اروح المستشفىـآ

محمد بيأس:طيب

سوزآن:تشرفوني بدكن تاكلوا شيء


هنادي:ياليت .. بـس بدي اساعدك

سوزآن:وايدك؟!

محمد:آي و ايدك؟!

هنادي:لا تخافوا بعرف استعمل وحدهـ

سوزآن:يا ئلبي كلها زيتون و جبن و عسل و زعتر و لبنه و خبـز و شمبانيا و خلصنا

هنادي:معليه بدي اساعدك

ساعدت هنادي سوزان بالعشى و تعشوآ و راح الكل ينام









نهاية البارت الثالث عشر


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:26 AM   #14

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت الرابع عشر
][ها هي أجمل اللحظات تمر وتأخذنا إلى مكان ليس فيه أي أوقات.
اذهب معك دون أن أخاف دون أن اشعر بل مغمضة الجفنان وفاقدة الكلمات.][

في صباح جديد يطل ع ابطالنا
في الرياض

في بيت ابو راشد

في غرفة راشد

واقف عند المرايا و تحت عيونه سواد و عيونه حمراء و شعره الناعم الكثيف معفوس وحالته حاله كان يبكي ايه يبكي .. دموع رجـال كانت مكبوته لين انفرد بنفسه خلاها تنزل كـان صابر ع هموم كبر الجبل ساكت متحمل خذ مسؤوليات فوق طاقته واللحين عدآد انكسـر يوم جاهـ خبـر ان سلوى تصير اخته من امه و ابوهـ .. اخته أي اخته .. بدآ راشد يظرب بأيده اليمين التسريحه لين طاحت عليه المرايا و صرخ صرخه ......

في المستشفى

دكتور غسان:دكتور جاسم استاذ ابو فيصل يبيك

جاسم رفع حاجبه"وهذا وش يبي مني اللحين":طيب طيب بروح له

مشى و رقىـآ للدور 8 و راح مكتب ابوهـ

جاسم:سم يبه

ابو فيصل رفع عيونه من روا النظارات الطبيه ..:اولا ابوك في البيت هنا انا رئيسك ثانيا تدخل تطق الباب وتجي السكرتيرهـ تعطيني خبر انك فيه زيك زي غيرك ثالثاً تأخرك عن الدوآم ان شاء الله لين متى؟! واخيرا وليس اخرا معاملتك الهمجيه مع المرضى لين متى.. تحسبني ساكت عشانك ولدي لا غلطان ساكت ع ان معاملتك بتتحسن بتسمع لنصايح اخوك فيصل


جاسم:آولا اسف ع تعدي القوانين ثانياً اسف ع دخولي من دون اذن بس ما فيه سكرتيرهـ ثالثاً انا اتأخر لان تعرف الوالده ما تطلعني إلا و ماسك معي لسته من النصايح و الطريق و لين يجي وقتي بالتوقيع رابعاً انا معاملتي عاديه ما فيها أي شيء و ما سويت شيء و اذا قصدك المريضه سلوى الـ..... هذي حاله خاصه تهددني و ترفع صوتها علي و كآنها الامره الناهيه هنا

ابو فيصل تنهد:اخر مره راح اسامحك لكـن مره ثانيه خصـم من راتبك و هذاني علمتك واللحين تقدر تروح لشغلك

طلع جـاسم شوي و رجع

جاسم:استاذ ابو فيصل

ابو فيصل:نعم


جاسم:ممكن اجازهـ 4 ساعات؟!

ابو فيصل يفكر شوي:ساعتين

جاسم:مشكور

وطلع و نزل لـ مكتبه فصخ بألطوآ الابيض و اخذ مفتاح سيارته و نزل

وهو نازل لحظ سيارة اسعاف دآخله تعود ع هالمنظر لكـن فضوله سحبه لين هناك ركض و ساعد الي يجيبون السرير يوم وصل لقىـآ واحد شعره مايل للاشقـر ع البني وناعم و كثيف جسمه معضل شويات و باين انه اجنبي او انه عايش في بلد غير عن هنا كان يصرخ وكان في ايده اليسرى جبـس و اليمنى فيها جرح كبير وكانت شبه متشوهه

نزلوهـ و حطوهـ في الكرسي و دخلوه مع بوآبة مبنى الطوآرئ و الحوآدث .. تركهم و رجع لطريقه عند مواقف الموظفين ركب سيارته و شغلها و شغل اغنيه .. (غرقان-راشد الماجد-الجسمي)

جيت و ش جابك حبيبي .. من بعد طول المغيبي .. ولا ناوي ياحبيبي تغرق الغرقان اكثر

قول اني ما اهمك .. يا برودك والله دمك .. كنت في عيني اضمك .. و اتغزل بك و اسهـر

الي جابك هوا حبي .. ولا شيء مستخبي .. ياللي ساكن وسط قلبي .. ليه من حبي تنكر

لاهي انت في دنياك لاهي .. وعن حبيب القلب ساهي .. التغلي مو تباهي .. حس في شوقي و تذكر

يا دروب الحب صيحي .. ويا دموع العين طيحي .. صرت من بعده جريحي .. وقلبي عن غيره تسكر

روح يا طاير وقله .. قلبي فيه الفين عله .. الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور)

قطع عليه جوهـ صوت رنه جوأله: (ويلاهـ-راشد الماجد)

(ويلاهـ ضاق الصدر و ماذكر يسأل علي و يلآهـ ,, نسـاهـ طول الهجر ولا الصبر من قسوته قساهـ)

(مـاهر يتصل بـك)


جاسم:هلا بالقاطع

ماهر:هلا فيك

جاسم:شخبارك يا المعفن؟

ماهر:ههههههههه هاللحين انا المعفن .. بخير و انت؟!


جاسم:هههههه اجل انا ,, دوم .. انا بخير و الحمدلله

ماهر:وش اخبار الرياض؟!

جاسم:بخير .. تعال الرقم مو رقم امريكا وينك فيه؟!

ماهر:في لبنان لنا يومين هنا


جاسم:اها حتى مـاجد؟!

ماهر:ايه هو الي اصر اننا نجي هنا

جاسم:ااها

ماهر:يالله مقدر اطول كنت داق اطمن

جاسم:باي

الخط:طووط

سكر جاسم التكييف و فتح الدريشـه و غيـر الاغنيه وحط اغنية (حبيبي يا محلاهـ-محمد الزيلعي)

يا حبيبي يا محلاهـ مو بس حلو يا ناس الله عليه الله

ياويلي من زينه ما حلا هدب عينه اذا التفت صوبي مجبور انا اهواهـ

لو غيره يحصلي ما غيره هو خلي حسبي عليه حسبي لو باعني ويلاهـ

طبي و دواء جروحي عمري و بعد روحي وان قال لي عمري كل العمر يفدآهـ

يا حبيبي يا محلاهـ مو بـس حلو يا ناس الله عليه الله

الله عليه الله

الله عليه الله

..

تنهد بقوهـ زفـر و طلع كلمة آآهـ منه .. يحس انه مكتوم له اسبوع و هو يحس بشيء يكتمه في صدرهـ بـس ما يدري وش هو بالضبط

وصل الفله و نزل وعطى المفتاح لـلحارس عشان يدخل السياره دخل مع بوابة القصـر مـر بين النأفوره الي متوسطه ساحة القصر و عليها نقوش من الامـار و مشى لعند الباب الي مزخـرف بالذهب و واقف جنبه حارسين

جاسم: افتح

تحرك واحد و فتح الباب لجـاسم .. دخل جـاسم القصـر لقى امه و اخوآته الصغار

جاسم:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

رنيم:جسوم جاي بدري؟!

مها:اكيد ماخذ اجازهـ!!

ام فيصل:تعال ريح يمه تعال

جاسم رفع حاجبه:رنيموه انتي ومهآوي قوموا زينوا لي عصير و جيبوا لي حلا

مها:هاللحين الخدم مالين البيت تبيني اروح اجيب لك عصير و حلا

رنيم:هذا الناقص رنيم و مها ع سن و رمح يقومون يدخلون المطبخ

جاسم مشى و مسك الثنتين مع تشيرتاتهم و مشىـآ ودخل بـ ممر كبير كله غرف مع اليمين و اليسار و قدآم باب اسود وفيه فتحتين من ع اليمين و اليسار شباك شفاف فتح الباب و رمى رنيم و مها فيه

جاسم:دقايق بـس و العصير و الحلا عندي

رنيم و مها ساكتين و يناظرون اخوهم بدهشه

جاسم ماسك ضحكته رجع للصاله عند امه

ام فيصل:هو وين وديتهم؟!

جاسم معد يقدر يمسك ضحكته مات من الضحك

جاسم:ههههههههه وديتهم المطبخ

ام فيصل:هههههههه شكلهم اللحين حاقدين عليك


جاسم حس بشعور يرجع له وتغيرت نبرته:بطقاق يحقدون علي ..يا الغلا بروح اخذ شور و اغير و انزل

ام فيصل:خذ راحتك يمه

رقى جاسم و اخذ شور و لبس شورت ابيض و بلوزهـ سودآء عليها نقوش بالبيج و كوتش اسود ونزل

عايلة ابو فيصل

ابو فيصل:رجل اعمال كبير جداً معروف في كل مكان اسمه مشهور في السوق غني جداً آموأله لا تعد ولا تحصى شركاته منتشره في العالم / عادل بين الناس ما يحب يتوسط لآحد حتى لعياله / طيوب

ام فيصل:ام حنون فيها صفات الامومه كلها تهتم بعيالها كثير و تحب رجلها و محافظه ع بيتها وعايلتها /محبوبه بين الناس / تملك محـل للازياء في دبي و الرياض

فيصل:الولد الاكبر .. حبوب طيوب .. لكن شديد شوي في بعض الامور .. دكتور اعصاب .. رزين و ثقيل .. وسيم عيونه عسليه .. رموشه كثيفه و حواجبه مرسومـه شعره ناعم اسود وكثيف

جاسم:الولد الاوسط .. طبيب امراض القلب .. حبوب لكن مزآجي .. ويتغير مزاجه في غمضة عين .. يحب يهبل بأخوآته رنيم و مها .. وسيم .. ابيض عيونه زرقآء (لون البحر) حواجبه مرسومه رسم .. شفايفه ورديه .. ولعيونه سحر و كل من ناظرها غصب عنه يدوخ عليها(اقصد جنس المؤنث) ويطيع كل كلمة منه .. شعره بني فاتح و ناعم و طويل

نجلى:البنت الكبرىـآ .. اكبر من اخوها و سام بسنه وحده .. حلوهـ .. بيضاء .. عيونها ذهبيه .. شعرها طويل لين نهاية الظهر و ناعم لونه مايل للاشقـر .. شفايفها صغيرهـ و ورديه

وسام: الولد الاصغر .. اصغر من نجلى بسنه وحده بـس .. طبيب اطفال .. قليل ما يعصب بارد في المواقف الحرجه .. يحب شغله كثير و حنون ع الاطفال .. طبعاً هو بالنسبه لأخوانه متوسط الجمال .. عيونه بنيه و شعره مو ناعم ولا خشن .. حواجبه مرسومه .. عيونه واسعه

رنيم:البنت الوسطىـآ في اولى ثانوي .. حبوبه .. بس فيها شويتين غرور .. تحب تسافر كثير

مها:البنت الصغرىـآ في ثاني متوسط .. طيوبه و ع نياتها .. وتفرح لما تشوف أي احد يناظرها ويقول هذي بنت الـ........ تحس بفخـر لما الكل يتكلم عن انجازات ابوها و عايلتها تحسس نفسها برنسيسه

..

نزل

جاسم:وين جني و عطبه؟!

ام فيصل:هههههههههههه مدري بس تو اسمع صراخهم بالنتر كوم

جاسم:ههههههههههه الله يرجهم من بنتين .. وبصراخ:رنييييييييم و مها وين الي طلبت؟!

جو رنيم و مها و ورآهم سيتي تجر عربيه فيها جك عصير برتقال و صينية حلا

جاسم:سيتي وقفي رجعي العربيه مكانها و الانستين يتكرمون و يجيبونها

رنيم و مها طيروا عيونهم

رنيم و مها:خيييييييييييييييييييي� �يييييييييييير

جاسم:طيير ..اظن سمعتوا .. ويالله اشوف

رجعت سيتي و رجعت االعربيه بعد دقايق جت رنيم و مها و معهم العربه

رنيم بكل حقد:خذ

جاسم كاتم ضحكته:يمه انا خابرها تفضل ولا؟!

ام فيصل:هههههه إلا

مها راصه ع اسنانها:تفضل

جاسم:ههههه شوي شوي لا تطيح اسنانك و تطيحين في كبدنا

مها:مـاماتي

ام فيصل:ههههههههه مالي شغل اخوكم الكبير

جاسم رحم خواته الي باين عليهم ملامح العبره

جاسم وهو يأشر ع الكنب :تعالوا

جلسوا جنبه

رنيم ومها:وش تبي

طلع 500 و 500 و عطاها اخواته

جاسم:مني لكم اطلعوا اليوم للسوق وتمشوا

رنيم و مها و البسمه شاقه الحلق:مشكوووووووووووووووو� �وووووور يا احلى اخوو

ونططوا من الفرح .. و راحوا باسوا راس جاسم و رقوا فوق يتجهزون

][من أجلك اترك كل ما املك بل أتخلى عن كل ما أحب واقسم أني لن أقول لك أني أصبحت من المعذبات.
فأنا فقط أريد أن أكون في مكان صغير خالي من أي انتقاضات][

في لبنان

في هازبتل الـ..............

هنادي:شد في الاربطه ولا تمزق؟!

الدكتور:لا شد ,, راح اعطيك جل تستخدميه 4 مرات في اليوم مع تدليك مستمر .. وحبوب عشان تخفف الالم .. وراح ربطه عشان تخفف الحركه

محمد:شكراً .. هنادي يالله عشان نرجع البيت

ركبوا السياره وشغل اغنية .. (القوس قوسك-منى امرشا) .(معلومه محمد اول ما كان يسمع عربي .. لكن بعد ما مـالت مشاعرهـ لـ هنادي صـار يسمع عربي لانها تحب تسمع عربي ولا ننسى هنادي كانت عايشه في الرياض ايام صغرها لين توفوآ اهلها)

(القوس قوسك و السهام سهامك مالي ع رمشٍ(ن) تسله قوهـ

انا اسيرك و اقفٍ (ن) قدامك والي تبي تسويه فيا سوآآآآآآهـ

وثقت في قلبك وطيب انسامك ما اظن تظلم وانت فيك امروهـ

قلبي رهيف ولا يروم هيامك توهـ تعلم كيف يعشق توهـ

قلب(ن) جبرته لا ترص احكامك خفف ع قلب(ن) حتمت بجوهـ

يفداك لكنه يشيل احلامك ملكك ولا لي منه غير انخوهـ

بك زين من رآسك يلين ابهامك والليل ياخذ من صباحك ضوهـ

ما يحجب الوجه الصبوح الثامك طلتك دايم يا عبير محلوهـ)

هنادي حست انها جـالسه تظلم نفسها و تظلم محمد معها .. هي ما تدري هو يحبها او متزوجها كذا صارت تضبع نظراتها في السيارات و الجبال صارت تتهرب انها تتكلم مع محمد ..ومحمد فضل السكوت و يبي يسـألها اسئله كثيـر بـس لما نفسيت هنادي تهدآء شوي

..

][ أريد أن المس بيدي خصل شعرك وادع كل خصلة تبعد عن أختها وتكون في العيش متساويات.
أريد أن المس خديك واحدد بيدي طريق دموعك على خطى مكتوبات. ][

في امريكا

ريما:زيود

زياد:عيون زياد

ريما بضيق:لازم نرجع الرياض

زياد فهم وش قصدها:شنسوي تعرفين ابوي لقى من يمسك شركاته و ع قولته ماله بالغربه بيرجع لديرته و اهله وناسه و


شوق وهي شايله ريماس:يوووهـ والله مالنا خلق الي هناك اجواء الرياض مكهربه

زياد وهو ياخذ من شوق البنت:لو ضلينا هنا وما تحركنا بتجلس مكهربه ..لمتى بنتخبى في الغربه!!

ريما:بس هنادي ومشعل صعبه عليهم يرجعوا خطر عليهم

شوق:ايي صدق خطر

زياد:هم كبار مو صغار وخلص كلمة ابوي ما تتغير وهذا شيء معروف

.. سكتوا للحظات .. وقاموا يسولفون بأشياء كثيرهـ

بعد دقايق جت ام زياد و وجهها اسود

ام زياد:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

زياد بأستغراب:يمه وش فيك؟!

شوق:يمه فيك شي؟!

ام زياد بأرتباك:لالا ما فيني شيء بـس بروح انام .. تصبحون ع خيـر

شوق معقده حواجبها:امي وش فيها تطلع واذا رجعت قالت بروح انام!!

زياد:اكييد تروح مشاوير وترجع تعبانه

ريما:زيوووووود حبيبي بليز قوم دور في البنت

زياد:خدآم ابوها!!

ريما:لا مو خدآم ابوها .. انت ابوهـا بكبره .. قوم حبيبي

زياد بإنصياع:هاتيها

..

في يوزلاندآ

مشعل:انا خلصت وانت؟!

عزآم:مدري باقي لي 50 صفحه بكراا بحآول اخلصها

مشعل:يالله انا بروح اريح شوي

عزآم:بطلب من المطعم بيتزآ تبي

مشعل:حط لي في المكرآويف وانا اكله اذا قمت

عزآم:اوك

طلب عزآم و بعد نص ساعه جاهـ الطلب وقع و دفع .. اكل نصيبه و حق مشعل حطه في المكرآويف

مشعل انسدح ع سريرهـ وقام يفكر .. شلونا للحين يتصرف .. هو ما يقدر يعلم آحد .. بس متورط .. هذا بلوهـ وبلا نفسه فيها ,, و هو مو من طبعه يخطي و يهرب ويخلي الغير يتحمل

قام يفكر و بعد لحظات غط في نووم عميق

س1/مين هم الشخصين المجهولين ؟!

س2/تتوقعون هنادي ترفض محمد ولا توافق عليه؟!

س3/ام زياد كثرة طلعاتها و نومها وش وراهـ؟!

س4/ابو زياد ليه ما مختفي طول هالمده وما سمعنا خبرهـ؟!

س5/مشعل وش فيه؟!

















نهاية البارت الرابع عشـر


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:30 AM   #15

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت الخامس عشـر











الظهر

الساعه 11:30

في الرياض

في المستشفىـآ

دخل لمكتبه ولبـس الروب الابيض واخذ سماعاته .. و حط البيجر في جيبه وطلع يروح بـ سلوى

طق الباب

الباب:طق طق طق

سلوى وهي تقلب في القنوآت:تفضل

دخل جاسم

سلوى عفسست وجهها و تغير لون وجهها للابيض من الخوف

جـاسم كـان مشغول بأورآق معه:آخبـارك اليوم؟!

سلوى:لا رد

جـاسم بصبر:اخبارك اليوم؟!

سلوى بلعت ريقها:بـ.. بـخيـر


جـاسم يحط الاورآق ع جنب:الجهاز مضايقك بشيء؟!

سلوى هزت راسها بالنفي

جـاسم قام يطالع الجهاز و يتفحصـه

جـاسم رجع واخذ الاوراق:اذا تم الوضع كذا لمدة 3 ايام رآح نشيله ياليت ما تتعبين حـالك

سلوى هزت راسه بالموافقه

جـاسم استغرب من سكوتها بالعادهـ صوتها يوصل اخر المستشفى

جـاسم:انا استأذن

طلع من الغرفه وراح للغرفه الثانيه

شوي دخلت نجلى

نجلى بأبتسامه:السلام وعليكم

سلوى انفجرت بكي

نجلى بخوف:حبيبي وش فيك؟!

سلوى تبكي بكآء يقطع القلب

نجلى:حبيبي هدي وقولي لي وش فيك!!!!!!!!!!!!!

..

طلع من الغرفه الثانيه وتوه بيتوجـه للي بعدها لكن سمع صوت في بكي و صوت اخته تهدي شخص .. رااح ركض للغرفه وفتحها

جـاسم انصدم شوق كانت تبكي تبكي من قلب

جاسم:نجلى شفيها؟!!!!

نجلى بحزن:مدري دخلت و بعدها بدت تبكي

جاسم استغرب:طيب ممكن تطلعين اللحين وتنادي نيرس

نجلى:حاضر

طلعت نجلى و نادت نيرس و قلبها يدق خووف

جاسم:انسه سلوى في شيء يوجعك

سلوى ما زالت تبكي

جاسم:نيرس مهدي بسرعه

نيرس:حازر

عطاها مهدي بعد عنا لان كانت سلوى مثل المجنونه

بعد دقايق غطت في نووم عميق

جاسم:رتبي المكان و عدلي درجة التكييف

نيرس:حازر

طلع من الغرفه وكان حيييل تعبان ويحس ان قوآهـ انهارت .. طلب من دكتور غسان يكمل بدأله

رآح لمكتبه يريح

عند نجلىـآ

نجلى"انا السبب اكييد عشاني خبرتها .. ياربي سامحني .. بـس ليه توهـا تبكي .. لآ يكون .. ياربيه .. بـس مستحيل آوافق ع طلبها هي بـس سمعت الخبر شلون لو تشوفه"

..

في لبنان

هنادي بصراخ:نجود من متى هالحكي

نجود وهي تبكي:اول يومين كان فيه

هنادي وهي مطيره عيونها .. مسكت كتف نجود وقامت تهزهـ

هنادي:ليييييييه ما قلتي لي هاااه ليه؟!

نجود وهي تبكي:كنت خايفه كان يهددني صرت آحاول اني اقولك بـس خوفي اقوىـآ

هنادي:وش ذا المصيبه يارب

نجود مسكت يدين هنادي:الله يخليك سامحيني الله يخليك

هنادي ضمت نجود:لا تقولين هالكلام .. ما بينا زعل .. بـس انصدمت

وقامت هنادي تهدي في نجود

في مطعم قلعة الروميه

جـالس لحـاله ويطالع في المكـان

يتأمـل اجوآء لبنـان .. و يفكـر في هنادي

شوي وجابوا له سلة فيها خضروات من جميع الانواع

وبدآ يقطع له طماط و ياكله بالشوكه شوي بدو يحطون المقبلات و شوي جابو المأكولات الرئيسيه

بعد ما اكل دفع وطلع يتمشى

صار يدور بين الحواري لين تعب و رجع البيت

دخل لقى الشاليه هدوء ابوه مسافر و نجود متغيره من امس وهنادي اكيد يا نايمه او عند نجود .. فضل انه يرقى ينام .. وهو مار من عند غرفة اخته سمع صوت بكي .. ارتعب و طق الباب

الباب:طق طق طق

هنادي:تفضل

محمد دخل ولقى نجود في حضن هنادي تبكي

محمد بخوف:وش فيها؟!!!!

هنادي نزلت منها دمعه:ما فيها شيء بس تعبانه شوي

محمد بخوف اكثر:قومو خل نروح المستشفى

نجود نقزت من حصن هنادي:لالا ما فيني شيء مو لازم اكل بندول اصير احسسن

محمد:خليني اوديك

هنادي:محمد البنت ما تبي خلاص

محمد يأس وو راح لغرفته يريح

اما هنادي تنهدت براحه هي و نجود

..

في يوزلاندآ

قام من النوم .. وغسل وجهه .. غير ملابسه لبس بنطلون بجامه برتقالي و بلوزهـ قطن بيضاء مريحه .. وطلع راح للمطبخ التحضيري و سخن البيتزاء حقته وجلس ياكلها عند التلفزيون

][قد تسربت في مسامات جلدي

مثلما قطرة الندى تتسرب

اعتيادي على غيابك صعب

و اعتيادي على حضورك أصعب

كم أنا … كم أحبك … حتى

أن نفسي من نفسها تتعجب][

بعد ما اكل وخلص دخل واخذ له دش و غير ملابسه وطلع يتمشىـآ

بعد دقايق رن جوآله

..

مشعل:الوو

عزآم:ووينك؟!

مشعل:نآزل اتمشىـآ .. انت وينك؟!

عزآم:في المكتبه

مشعل:اها .. ان شاء الله خلصت الي عليك

عزآم:باقي لي 10 صفحات ونص

مشعل:يالله يا ابو الشباب عجل تراا كلها اسبوع وتبدأ الاختبارات

عزآم:بحاول اخلصها اليوم

مشعل:اجل متى ما خلصت قلي عشان نتعشى في مطعم

عزآم:ان شاء الله .. يالله بسكر عشان ادخل واكمل

مشعل:باي

عزآم:باي

جـلس غ اقرب كرسي وبدآ يتأمل الاولاد الي يركضون .. يحس بالندم ودهـ يرجع لورآ حبتين ويصلح غلطته .. و المشكله الاعظم ان نجود و ام زياد تدري .. واللحين هو مسؤول عن كل شيء .. هو الي ورط عمه في هالشغله وهو الي لازم يطلعه منه .. دخل .. في بحر من الافكـار

..

في لبنان

هنادي دخلت غرفتها وانسدحت ع السرير

شوي جتها رسـاله من رقم غريب<~..محمد طلع لها رقم وجوال جديد اول ما رجعوآ لجونيا

افتحتها

"ابعتذر"
وارسل مع الشوق عذري!
ياللي مكانك بين عيني و قلبي ؟ انا مقصر و الظروف اجبرتني !
وابيك تقبل اعتذاري وظرفي؟ والله ماني مهملك في حياتي
"لكن حياتي كلها اتعبتني"

حبيبك (خلو الاسم مجهول =)

..

قرت الاسم الي حبته من 4 سنين و حـاولت تنساهـ .. قرت الاسم الي ذبح آمهـا وابوهـا .. قرآت اسم الي هدم حلمهـا كله .. قرآآت اسم يا ما و ياما تعبها و ألمها

مسحت الرساله و حطت جوألها ع السالينت

وغطت في نوم عميييق

..

في الرياض

وحْدي رقيت البَارح بِسلّم الغيـم
واخذت من صَدر السمَاا لِي سحَابة

ضاقْ بي الكوْن واجْتاحِني الضَيْم
عسَى الله يَزيْل الهَم ويسُد بَابَه

..

دكتور فيصل:الله يهديك المفروض تنتبه ع نفسك اكثر .. يعني تطلع من هنا و ترجع بأيد طايح عليها قزآز

رآشد:دكتور ما انتبهت كنت بأخذ العطـر و طـاحت علي المرآيـا

دكتور فيصل وهو مو مقتنع:طيب طيب .. احنا خطنـا الجرح .. ولحمنـا الاعصاب .. اذا ممكن ما يلمسها لا عطر ولا مويه والربـاط يتغير كل 4 ساعات ياليت

رآشد بعدم مبألاة:طيب.. ممكن اترخص اللحين

دكتور فيصل الي تعود ع الناس الي كذا تنهد بيـأس:الله معك

طلع راشد من عند الدكتور لـكن انفجع شـاف ...... تضحك أي تضحك فرح بـس قلبه يعورهـ حـاول يجر رجلينه حولها

سامي بحده:راشد يالله بسرعه تعال نرجع البيت

راشد ونظراته ع اخته:اللحين

سامي:لا بكراا شرايك

راشد بصوت مكسور:بـس لسىـآ ما شبعت منها

سامي بأستغراب:منهي؟!

راشد بنفس نبرته:الي سوت فيني كذا

سامي نأظر ناحية االي يشوفها راشد

سامي بستهزآء:الشغاله؟! الي ستقالت؟!

راشد بصوت عالي:حدك ما اسمح لك تقول عنها كذا

التفت لمصدر الصوت .. انفجعت مستحيل هنا .. وش جابه

.

احد الدكاترهـ:اخووي انت في مستشفى ياليت تقصر صوتك

راشد:اسف

سامي استغرب من حركة راشد .. لكن ما راح يسكت لازم يعرف مشوآ ونزلوا

..

آمـا هي تغيـر لونها للأصفر

نجلى:ياربيه ذا االناس ما عندهم احساس ان المستشفى فيه مرضى المفروض ما يصارخون

سلوى بعصبيه:برجع الروم حقي

نجلى:توك بتنزلين معي االكفتريا

سلوى:هووووووونت .. وقت ثاني .. سي يو

نجلى بأستغراب:سي يا

..

جـاسم كأن توهـ مخلص من عملية قصدرهـ .. توجـه لمكتبه لبس روبـه و توجـه للمغـاسل غسل ايدهـ و حط معقم .. راح يزور مريض و يطمن عليه ..

جـاسم:السلام العليكم


مريضه:وعليكم السلام دكتور

جـاسم:اخبارك؟!

مريضه:دوم بخير .. وبهمس ما ينسمع:بشوفتك

جـاسم بسبب هدوء الغرفه سمع الي قالته و ابتسم بغرور

جـاسم:شرآيك بكراا تترخصين

مريضه بحزن:لا مو لازم اجلس كمان اسبوع عشان تطمنون

جـاسم:انتي الحمدلله تحسنتي .. يالله استأذن

مريضه مدت بوزهـا وهي زعلانه..

طلع جـاسم وراح للغرفه الي ياما اشتاق للهوشه الي تصير فيها

جـاسم:صبـاح الليل

سلوى بعصبيه:ما تضحك .. بعدين وش صباح الليل شايفني توني قايمه من النوم

جـاسم رفع حاجبه .. من 3 ساعات تبكي.. و يوم صحت مزآجهـا رجع

جـاسم:اووبـس سوري نسيت .. اقول ..آنـا قلت لا تطلعين من الغرفه إلا بعلمي .. واضح كلامي من البدآيـه

سلوى بحركـات استهزآئيه:وليه من انت يا عيوني عشان اخذ اذنك

جـاسم بنرفزهـ:دكتوركـ

سلوى: ومـا قالت

نجلى دخلت وشافت الجو

نجلى وهي تضحك:هالوا يو باك

سلوى:نجوول .. حبيبي تعالي نطلع الجو هنا مرره غمته

نجلى وهي ميته ضحك ع شكل اخوهـا:يالله حبيبي

جـاسم بعصبيه:مـا فيه طلعه ..!!

سلوى بهدوء ينرفز:مو ولي امري.. وطلعت وهي ماسكه يد نجلى الي ميته ضحك

جـاسم .. يلعن ابليس في نفسه .. ويتوعد لنجلى الي بيجيها شيء ما تتصورهـ

طلع ورآح بكل عصبيه يتفقد باقي المرضى .. لكن الصدق .. فرحان حيل انه رجع يتضارب مع سلوى

..

في امريكا

ام زياد:زيااااااد زياااااد

زياد:يمه لا تحاولين

ام زياد:بسوي له سبرايز ما ابي اعلمه

زياد تنهد:يمه طيب عطيه خبر يمكن مشغول

ريما:زيودي خالتوو تبي تسوي له سبرايز خلها

شوق:ايي خلها

ام زياد بترجي:هاه يا ابوك وش قلت

زياد: وش بقول يعني .. بحجز وامري لله

ام زياد بأرتياح:طيب انا بطلع

شوق:ماما بجي معك

انخطف لون ام زياد:لالا وش بيجيبك معي

شوق بأستغراب:طيب براحتك ما قلت شيء

ام زياد بأرتباك:يالله سي يو

الكل:سي يا

..



1/يا ترآ وش المصيبه الي مهببه فيها نجود؟!

2/ام زياد و نجود ومشعل و ابو زياد وش سرهم؟!

3/ومين هذا الي يلاحق هنادي من مكان لمكان؟!

4/جـاسم و نجلى و رنيم و مها وش موقعهم بروآيتي؟!

5/سلوى و راشد نهايتهم؟!

6/هل هنادي صدق بتوآفق ع محمد ولا بترفضه؟!













نهاية البارت الخامس عشـر


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:31 AM   #16

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السادس عشـر








في يوم جديد

في لبنان

قـامت بكل تعب ,, مسكت راسها الي يألمهـا .. نـامت 12 ساعه متوآصله .. تحس راسها بينفجـر .. فتحت الدرج طلعت بندول اكلت و صبت مويـه وشربتها .. انسدحت شوي .. تستوعب كلآم نجود آمس شلون آخوهـا تجرآء يسوي كذآ يعني معقوله يلعب بالحلال عشـان الشركه الي معاديه عمي .. ياربيه وش بيسوي عمي لنا .. او بالاصح لـ مشعل؟! .. ياربي ارحمـني .. لازم اكلمه و عطيه تهزيئه عشان يعرف .. قامت دخلت الحمام(عزكم الله) غسلت وجهها فرشت اسنانها طلعت حطت كحل و مسكرآ و روج آورنج .. و لبست تيشيرت ابيض عليـه خربشـه بالأورنج و بنطلون جـنز و شوز ابيض خيوطـه اورنج ربطت شعرها ذيل حصـان و ربطت جـاكيت قطن ع خصرها أخذت جوألها ومفاتيح سيارتها ونزلت

نجود بتعب:وين؟!

هنادي:بروح اتمشىـآ! تجين؟!

نجود طـاح منها الكـاس وطـاحت ع الكنب

هنادي بخوف:نجووووووووود!

في امريكا

زياد يكلم بالتلفون:أي طيب وانت؟!

...:انت رح ومـا عليك لآزم ترجعون الرياض اللحين

زياد:كلنا؟!

....:اكيييد كلنا

زيـاد:مع السلامه

....:باي

..

ريما بخوف:عسى مـاشر

زياد: مـاشر .. هذا نـاصر

ريما:وش يبي؟!

زياد:يقول ان الوالد يقول لازم نروح الرياض يبيني اروح واقول للي في لبنان يروحون يعني بكنسل حجز امي

ام زياد:وشو؟! لا حجزي لا تكنسله روحوا انتو .. وما ابي أي اعتراضات .. ومشت بعصبيه ورقت

شوق:امي تراها متغيره حيل من سافر ابوي ما تلاحظون!!!

زياد وريمـا:آلآ

ريما:اقول زيودي ورا ما نطلع اللحين ناخذ جوله نهائيه

شوق:أي زيود تكفىـآ

زياد وهو يشيل ريماس:يالله قوموا

..

في يوزلاندا

عزآم:يارب يارب يارب يارب يارب يارب

مشعل:تراا اقلقت راسي

عزآم:كل تبن خـلني اسمع يمكن يجي اسمي

مشعل:الله يخلف تراها مسابقه مسوينها الجامعه لا راحت ولا ردت .. اقول سي يو

عزآم:آووهـ .. اصبر .. بجي معك يا اخي

..

في الرياض

نجلى:بابا فرحان استنى شويا

سلوى:رايحين نتئابل في الحلئه القايه

سلوى ونجلى:ههههههههههههه

جاسم وهو يناظر الجهاز:امم .. اشش خلوني اركز اوف ازعاج

سلوى:ام سو سوري دكتور جاسم

جاسم عرف انها تبي تنرفزه فقرر يسكت

نجلى امس اخذت هزيئه محترمه من جـاسم ..~

نجلى:قلبو يالله انا بروح اللحين

سلوى:خوذي راحتك .. يائلبوو

جاسم ذاب هنا صوتها باللبناني كان عذاااااااااب ولايق عليها

نجلى:هههههه يالبىـآ الي يتكلمون باللبناني

سلوى وتسوي حركات يعني اني مستحيه

نجلى/خخخ الله يخلف عليك يالله بس باي

سلوى:باي

جاسم:نيـرس شيلي الجهـاز خلآص

نيرس:حازر

سلوى:خلآص بطلع؟!

جـاسم:لآ راح تجلسين يومين كذا

سلوى تكتفت و مدت بوزهـا

ابتسم جـاسم ع هبالها

وطلع

..


تسمّيْ حآ‘جتيْ لـ | قرٍبكُ . . . ( طمَعٍ )

تسمّيْ صوٍرٍتيْ بـ ’ عيْنكٍ ‘ حرآ‘مٍ . . . . !

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . يآ‘خيْ : حسْ ~
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . يآ‘خيْ : حسْ ~
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . يآ‘خيْ : حسْ ~
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . يآ‘خيْ : حسْ ~
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . يآ‘خيْ : حسْ ~
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . يآ‘خيْ : حسْ ~

. . . . . إْذكرٍ إنّيْ " كنتُ " أحبْ . . . !

..........................وٍكنتُ تطعنٍ فينيْ | بَس . . ,

منهُوٍ مثليْ فيْ ( غيآ‘بك )

لمْلمٍ [ أحزٍآإنْ وٍ وٍجعُ ] . . . ,

. . . . . . . . . . . . .صآ‘دقٍ جرٍوٍح ’ آلكلْاْمٍ . . . . !

يكفيْ منّك هـ | آلتعّبْ ‘

. . . . . . . . . . . . . . يكفيْ أسهرٍ -{ مآ‘ أناْاْمٍ . . . !


عند محمد..

في لبنان

محمد:طيب طيب انا جـأي توني عند البوابه

. ركض ركض بأسرع ما عنده وصل فتح الباب

محمد:وش صار

هنادي وهي ضامه نجود وتبكي:اغمى عليها قوم قوم نوديها المستشفى

محمد:اوك جيبي مفاتيح سيارتي تلاقينها في حمامي عند المرايا

هنادي:طيب وين بتوديها

محمد:مستشفى .......... تدلينه؟!

هنادي:يب

محمد:..طلع محمد و ركب سيارة هنادي ومشىـآ مسحت هنادي الارضيه ونظفتها .. وراحت تبدل ملابسها الي كلها كوفي غيرت لبست تيشيرت برتقالي و بنطلون برمودآ راحت غرفت محمد ودخلت الحمام اخذت المفاتيح .. يوم جت تطلع زلقت وصقع راسها في حافة الباب .. سمت بالرحمن وقامت .. حست بألم قوي في راسها تحملت و نزلت ركبت السياره وراحت متجهه للمستشفى
لكنٍ إسْمَعٍ . . ,

بـ | أوٍعدكُ . . . !

قدْ مآ‘ أقدرٍ . . . بـ ’ أسَعدكٍ ~

بآ‘رٍحلٍ بـ [ شوٍقٍ وٍ قهَرٍ ] . . ,

دمَع " مآ‘تْ " منٍ آلصبرٍ . . . . !

وٍ أوعدكٍ . .

بـ أحْفظْ أيآ‘مكْ -{ معيْ . . ‘


وصُووٍتْ | سآ‘كنْ مسمعيْ ~
وصُووٍتْ | سآ‘كنْ مسمعيْ ~
وصُووٍتْ | سآ‘كنْ مسمعيْ ~
وصُووٍتْ | سآ‘كنْ مسمعيْ ~
وصُووٍتْ | سآ‘كنْ مسمعيْ ~
وصُووٍتْ | سآ‘كنْ مسمعيْ ~

وٍأحضنٍ جرٍوٍحكْ وٍ ( انـِـِـٍـٍآ‘مٍ ) . . . !


. .




وصلت ونزلت وبسرعه اتجهت للبوابه دخلت

محمد:هنا

هنادي/اخبارها

محمد:لاتخافين شوية إرهاق يقول ان النوم عندها قليل عشان كذا هي اغمىـآ عليها

هنادي/اها

محمد:هنادي وش هذا الي منتفخ عند عينك اليمنى؟!

وحط ايده عليه

هنادي:آي آي

محمد/وش هذا؟!

هنادي:زلقت

محمد:لا والله اشوف تعالي يكشفون

هنادي:لا عادي زلقه وعدت

محمد:اقول تعالي

هنادي:قلت ما آبـ.......... وطـاحت ع محمد

محمد فتح عيونه ع اخرها شالها بين ادينه و قام يركض فيها لين جوهـ نيرس s وساعدوهـ اكشفوا ع الضربه

محمد:دكتور طمني عنا

الدكتور ابتسم:لا ترتعب ما فيا شيء بـس الظربـه كـانت ئويه شوي وفوق تحمل الانسه الامورهـ

محمد بلع ريقه حس ان قلبه كان بيطلع:مشكور

الدكتور:العفو ,, وراح

دخل محمد ع هنادي

هنادي كـانت عندها النيرس تحط لها مرهم و لزق ع مكان الظربه دقايق ورآحت


هنادي:بروح اطمن ع نجود وبرجع البيت

محمد:ما يحتاج ارجعي البيت و نجود بإذن الله بتجي العصر

هنادي:اوكـ
..

بعد دقايق رن جوآل محمد

محمد:الو هلا زياد

زياد:هلا بوحميد شخباركم؟!

محمد: هلا هلا بخير و الحمدلله نسلم عليك

زياد:الله يسلمكم من الشـر .. شسمه جهزوا نفسكم تراي قلت لهم يجهزون لكم طيارهـ .. للرياض

محمد:هاه؟!!!

زياد:الي سمعته .. يالله بـأي

محمد وهو مو مستوعب:بايات

هنادي:شخباره؟!

محمد:بخير

هنادي:وش كان يبي؟!

محمد:يقول اليوم بنرجع الرياض

هنادي:هاااااااااااااااااا� �ااااااااااه

محمد:الي سمعتيه يالله نطلع نجود ونرجع نجهز أعمارنا

هنادي:طيب

..

طلع نجود وصلوا الشاليه محمد رقى يزين اغراضه و هنادي زينت اغراضها و اغراض نجود .. بعد 2 ساعتين .

محمد:يالله عشان نخلص حوسة المطار

هنادي ونجود بضيقه:يالله

وصلوا المطار خلصوا الاجرائئات ركبوا الطياره و اقلعوآ

,,

في امريكـا

زياد:يالله تراا تأخرنـا

ريما:يالله يالله جينا

شوق:ترا ما اخرنا انت وجهك إلا بنتك

زياد:عادي حلآلها

ريما:هاااه نسيت الام اشوف

زياد وهو يغمز لها:احد ينسى القمر

شوق:احم احم صحصح شوي ترا نحنو هنـا

زياد وريما:احم

زياد:يالله مشينا

شوق ميته ضحك:هههههههههه يالله

..

وصلوا المطار خلصوا اجرائاتهم بعد ساعه ونص نادوا ع رحلتهم وركبوا الطيارهـ

..

بعد ساعتين

وصلت طيـارة للبنـان للوطـن

نزلت نجود و هنادي

ونزل محمد

قالوا للعمـال يشيلوا الشنط و يوصلوهـا للقصـر

ركبوآ الرنج الابيض و تجهوا للقصـر

نجود:صحراء قاحله

هنادي:هههههههه فرق عن امريكا ولبنان

محمد:بقوهـ بس هنا العيشه احسسن

نجود:الي يسمعك يقول عايش هنا مو كأنك مقضي كل طفولتك هناك

محمد:اسم الله علي حاسدتني ع السنين الي جلستت فيها

هنادي انزعجت:يووووووهـ بس خلآص بزران انتو؟!!!

محمد و نجود سكتوآ

شغل إذاعة الـFM وكان فيها اغنية الوعد الضايع- راشد الماجد-يارا

..
ودخلوا جو مع الاغنيه



وصلوا و تفرقوا كل واحد ع غرفته

محمد حط راسه ونـام لان باقي ع طيارة اخوهـ 8 سااعات

نجود رمت حالها ع السرير وبدت تبكي.. /ياقلبي هالنجود

هنادي دخلت اخذت شور لبست برمودآ ابيض و بلوزهـ خظراء قطن و شغلت الـTv الي في الغرفه

..







نهاية البارت السادس عشـر


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:32 AM   #17

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت السابع عشـر







بعد مرور 8 ساعات السـاعه 10 الليل

في المطـار

هنادي:انا بروح الكوفي تجين؟!

نجود:آوك

محمد:لا وين اللحين بيجون

هنادي:يووهـ لنا نص ساعه هنا وهي للحين ما بعد نزلت

نجود:كلها دقايق ما نتأخر

محمد:جيبوا لي معكم

نجود وهنادي:آوكِ

..

بعد 5 دقايق رجعوا نجود و هنادي و معهم الكوفي

هنادي:تفضل

محمد:Thank-you

هنادي:العفو

نجود:آفف للحين ما جو

محمد: وش ورانا بعرف عشان مستعجله

هنادي:بنـام

نجود:أي بنام عاد انت اسم الله عليك ماخذها نوومـه

محمد وهو يشرب من الكوفي:وشذا مـر

نجود:آوبـس سوري هذا حقي .. ومدت له الكوفـي الي معها

محمد:مرهـ ثانيه تنتبهين

نجود:هنادي الي معطيتك اياه

محمد:هنادي عطتني الي معها وانتي جايه بالي معك يعني الذنب ذنبك

نجود:آووف .. اقول خذ وانت ساكت

هنادي بهدوء:اذا ما سكتوا اللحين وقسسم لخليكم تأكلون من المطعم

نجود ومحمد:لالالا بنسكت

هنادي:أي كذا حبايبي


بعد دقايق اعلنوا وصول طـائرة من امريكـا

بعد دقايق من الانتظار شـاف محمد اخوهـ و وراهـ بنتين

هنادي:يااااي وصلوا

نجود وهي تفرك عيونها الي كلها نوم:صدق وين؟!

محمد:يا دبشه قدامك

زياد:هلا بوحميد

محمد:هلا فيك شخبارك؟!

زياد:بحير

محمد"الحمدلله ع السلامه

زياد:الله يسلمك

هنادي وهي ضامه ريما:ريوووووم وحشتيني وين رموسـه؟!

ريما:انتي اكثر .. مع شوق

شوق:مرحبااا

نجود وهنادي :مرحبتين

محمد:يالله خلونـا نمشي

الكل:يالله

..

ركبوآ السياره و اتجهوآ للقصـر

ريمـا:يووهـ من زمـان عن الرياض

زيـاد:آخر مـره كنـت هنا آيـام ما خطبتك لين تزوجنـا

ريمـا:ههههههههه ومن بعدهـا انا ودعت الرياض

شوق:الحمدلله متعودهـ عليها انتوا الي الله يعينكم ما راح تتعودون ع الجو هنا

هنادي:انا عن نفسي متعودهـ كلها 3 سنوات الي قضيتها هناك وهنا عشت حياتي كلها فديتها الرياض مـافيه مثلها

محمد:والله الي يسمعكم يقول تتكلمون عن باريس

نجود:صادق

هنادي:هههههه بـاريس ماتجي ربع ربع شفت الربع ما تجي ربع الرياض

محمد:أي هين .. اقول نزلوا . ونجود قولي لهم ينزلون الشناط

نجود:ان شاء الله

..

في يوزلاندآ

مشعل:يا اخي افهم ما ابي خلآص

عزآم:طيب ليه؟! عطله وجـت خلنـا نروح لكندآ

مشعل:قلت لك ما ابي اروح انا بروح لـ إيطاليا

عزآم:شعندك هناك؟!

مشعل: مو من اختصاصك

عزآم رفع حاجبه:آهـا اسف ,, وطلع

انسدح مشعل الكنب وهو يلعن نفسسه شلون يقول كذا لعزآم صديق عمرهـ .. مسك مفاتيح الشقه وطلع يدور عزآم

مشعل:عزآم وقف .. عزآآم

عزآم: what?

مشعل:سوري ما كان قصدي والله

عزآم:تصدق ما توقعت توصل لهذا الحد .. لا تحسبني ما ادري عن شيء شفت الاوراق .. بس حبيت اسكت .. حبيت اصبر لين انت تجي تقولي .. ما توقعت في يوم بتخبي عني شيء ولا وشو مثل هذا.. انت تدري ان عمك مستحيل بيسامحك ع الغلط الي سويته

مشعل: بس انا حبيت اساعد .. ما دريت انب يصير كذا

عزآم:احد يساعد بهذي الطريقه تروح تعطي نص الحلال لشركة خـالك

مشعل:خـالي كـان محتاج وهو وعدني ما يتقرب مننا لو عطيته الفلوس عشان شركته تستقر

عزآم:وقمت انت بكل غباء عطيته نص ورثكم صح ,., يعني بصراحه انصدمت فيك

مشعل:انا ما لمست فلوس هنادي ولا قربت منها كل الي سويته قسمت فلوسي وعطيته النص ومن قال النص واقل بكثير 100 مليون مو منقصه من حياتنا تراا

عزآم:انت النقاش معك ضايع شفت يا انك اللحين تروح لعمك وتقول له السالفه اذا رضى بها ولا اعتبر نفسك في القائمه الي تحت الخط الاحمر

مشعل:عمي يدري و نجود بعد و مرت عمي


عزآم يصفق بستهزآء:عاشوا بصراحه اهنييييك من قلبي انت مو بس تحت الخط الاحمر إلا براا القائمه انت ما تدري وش ساويت .. بـس بحاول اكلم ابوي ,, يمكن يقنع عمك بأنه يتراجع عن القرار الي براسه

مشعل:عمي راح لأيطاليا حـتىـآ يتحالف مع شركـة ابو فيصل رجل الاعمـال الكبير .. شركته هناك لو بنتحالف معها نقدر نضغط ع شركة خالي وعمي طبعاً ما قال شيء عن الي سويته

عزآم:طيب ليه بالذات الي في ايطاليا شركاته مـاليه الكرهـ الارضيه

مشعل:الي في ايطـاليا دعمها اقوىـآ

عزآم:اها .. طيب تعال نأكل شيء .. ونريح وانتظر قرار القصاص او الافراج

مشعل تنهد بحزن:يالله

..

في الرياض

في المستشفى

سلوى بفرح:يعني بطلع

نجلى:ايه .. بـس تعالي موت نسين تراا يوم الاربعاء بتجين عندي طيب

سلوى:آممم اشوف

نجلى:لا ما فيه تشوفين بتجين يعني بتجين

سلوى ابتسمت:آوك .. يالله بجهز اغراضي

رجياتا:في اشتاق لك كتير


سلوى:هههههههه وانا اكثر .. يالله عاد زيني شنطتي

نجلى:حبيبتي .. انتبهي ع عمرك مو ترهقين نفسك تذكري كل ساعه ان عندك القلب تبعدين عن المأكولات الي فيها سمـن .. حـاولي تقللين من الاكلات السريعه تحافظين ع الدواء

جـاسم وهو دآخل:وتراقبين دقات قلبك بنتظام .. فيه نصايح ثانيه ماقلتيها انسه نجلى .. انا اخبر انك دكتورة اطفال .. لو سمحتي ع قسمك

نجلى:آوووف عليه اوقات .. استغفر الله يحب ينرفز الواحد .. منيب قايمه شرايك بجلس البنت اليوم بتروح

جـاسم وهو يقلد صوتها/ياربيه مو ناقص من عمرك شيء اذا راحت ,, وقال بصوته .. اشوف روحي لقسمك

نجلى:آوف طيب

سلوى كانت ساكته لانها بتفارق اثنين تعودت عليهم اثنين غيـرو نفسيتها حبتهم من كل قلبها

جـاسم:انسه سلوى ياليت ما تنسين موعدك بعد اسبوعين طيب

سلوى هزت راسها بالايجاب طلعت و وراها رجياتا وقفوا تكسي و تجهوا لشقتها وصلوا دفعت لـ راعي التكسي و دخلت شقتها رمت حـالها ع السرير و رجياتا قامت تحط ملابسها في الدولاب

رجياتا:يالله ماما باي

سلوى:باي

..

رجعت رجياتا للبيت

ام راشد:وين شينة الحلايا

رجياتا:في استقيل

ام راشد رفعت حاجبه:بلعنه الله لا يرجعها

ابو راشد:منهي!!

ام راشد:من غيرها سليو

ابو راشد:احسسن فكه .. اقول انا رايح للشغل

ام راشد:اللحين هالحزه الساعه وحده الليل

ابو راشد:في اجتماع طـارئ

ام راشد:اهااا الله يحفظك

ابو راشد:مع السلامه

ام راشد:وانتي وش موقفك هنا يالله اشوف ع المطبخ

رجياتا:تيب

..

راشد وهو نـازل:ما رجعت؟!

ام راشد:احسن فكتنا وهـ استقالت

راشد:يمه خافي ربك .. بنتك من لحمك ودمك خافي ربك

ام راشد فتحت عيونها ع وسعها وقامت تطالع راشد بصدمه

ام راشد:وش قلت؟! مين قالك؟! وش قاعد تخربط؟!

راشد:يمه لا تحسبيني غبي عارف هي مين .. ليه شسوت شذمبها

ام راشد: زين عرفت من نفسك قصتها .. وحده راجعه بسياره مع واحد وش تبينا نسوي نرحب فيها

راشد:لا نطردها براا ولا كآنها من لحمنا ودمنا .. هي غلطت .. بـس يا تراا باعت شرفها

ام راشد:الي راجعه مع رجال وش تبي بعد

راشد/تأكدتو؟!

ام راشد:ما يحتاج

راشد: لا يحتاج

ام راشد:راشد صك الموضوع خلآص

راشد:بصكه لاني تعبان و بروح ارتاح .. لكن مو معناه صكيته نهائي لي جلسه معكم ثانيه

.. ورقى فوق

..

في طيـاره متجهه للرياض

....:آوف ذول ما يركدون في مكان واحد

.....:ليه مصـر انها للحين تحبك

......:لانها ارتبكت يوم سألتها .. للحين تحبني .. وبتساعدني

......:تحلم ,, بعدين انت مو ناقصك شيء فلوس .. فلوسك قد الدنيا .. شركه .. اربع شركات و محل بفروعه .. وش تبي بالملايين الي معها!!

.....:مو انا الي تتركني بنت .. انا الي اتركهم .. تجي هذي تتركني

.....:الحمدلله ع نعمة العقل .. صدق اهل العقول براحه

...

بعد مرور اسبوع

..

هنادي قررت انها راح تقول لعمها قرارها اذا رجع اخوها من يوزلاندا

نجود ع حالها تندم انها ما تكلمت إلا لما طاح الفاس بالراس

محمد ينتظر بحرقة قلب جوآب هنادي

زياد و ريما و ريماس الصغنونه عايشين حياتهم بهناء و ساعده


شوق رجعت لحياة الشركات و الشغل مره ثانيه


ام زياد رجعت من ايطاليا ومعها ابو زياد وهم مستانسين ع الي سووه

ابو زياد خلص صفقته مع شركة ابو فيصل و رجع للرياض

سلوى اشتغلت خياطـه .. وبدت مشوار شغلها بطريقه حلوهـ

جاسم ع حاله مع المريضات .. وينتظر الاسبوع الجاي حق الهوآش الي فتقده من راحت سلوى

نجلى كل يوم كانت تتصل بسلوى وتطمن عليها

مها و رينم ع حالهم روتين متكرر في البيت

راشد ع حاله يحاول يقنع امه انهم يرجعون سلوى

ابو و ام راشد ما يدرون شلون يخلون راشد ينسى سالفة سلوى

سامي للحين يحاول انه يعرف سالفة راشد لكن لا جدوآ

مشعل و عزآم بدت اختباراتهم والله يوفقهم و يرجعهم للوطـن

..

نهاية البارت السابع عشر


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:34 AM   #18

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت الثامن عشـر








عـمِرٍيْ بِدُوٍنِ?ْ }•--
............... لـآحَشِىْ مَآ ـآحَسِبهْ ?ـمُرِ

--•{ ?ـمِرٍيْ مـَ?ـِ?ْ
............يآ فَرٍحَتِيْ هُوٍ?ْلْ ( ـآلـآ?ـمَآرٍ ) ..

في صبـاح يوم السبت

الساعه 8 الصباح

هنادي:آآوهـ نجود هاتي

نجود:لالا يعني لالا مستحيل وخري بشوفها

هنادي:آوهـ بعدين بكرآآآ شوفيها

نجود:لالا اللحين ولا مـاكوا ساعه

هنادي:طيب لحظه .. فتحت الاب و ورتها صورتها في فرنسـا يوم كـان عمرها 9 سنين

نجود:يقلع ابليس تهبلييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييين

هنادي:هااااااااتي الساعه خلصيني . وما راح تدخلين بكراا في حفل عرض الصور لانكب تخربين

نجود:لا والله ما اخرب بنطم

هنادي:نشووف

محمد وهو نازل من الدرج:يالله صباح خـير من الصبح هوآش

نجود:انت مـالك دخل

محمد رفع حاجبه:اسكتي لا اجي اللحين احوس في مريرك

نجود طلعت لسانها وقامت تقلب في القنوآت

..

شوق وهي نازله مستعجله:صباح الخير

الكل:صباح النور

شوق:ساري ساري

ساري:نهم مدآم

شوق:سوي لي ساندوتش

ساري:حازر مدام

شوق:بسرعه بسرعه وجيبيها لي براا في السياره

محمد:وراك مخبوصه؟!

شوق:تأخرت واليوم فيه اجتماع ياويلي من ابوي لو ما اروح

محمد:بتتنقبين ولا بتتحجبين ان شاء الله

شوق:يوه ردينا للموضوع

محمد:أي ردينا .. توني اعرف شيء وآحد ان ما يجوز لكم تفتشون .. اصلا شلون ابوي وامي وافقوا؟!

شوق:محمد خلآص سكر موضوع زي هذا يبي له جلسه بليز اوك

محمد ما رد عليها

نجود:خذيني معك

شوق وهي تتحجب: وين اخذك وخري بـس .. طلعت و قالت لـ محسن سواقهم يشغل السياره

ِ..

ام زياد:صباح الخير


الكل:صباح النور

ام زياد:اجل وين ريما

هنادي:ياقلبي ما نامت امس من بنتها

نجود:استغفر الله بالعه مسجل

ام زياد:اسكتي انتي


نجود سكتت

هنادي:خـاله شرايك نروح اليوم للسوق

ام زياد:وين تبون؟!

هنادي:آمممم حياة مول

نجود:لالا نبي القرعـاوي

هنادي:لآ حياة مول

نجود:وانا اقول القرعـاوي

هنادي: وانا اقول حياة مول

ام زياد:ولا واحد من ذول بنروح الرياض قلري خلآص

هنادي ونجود قـامو يتجهزون

لبست هنادي عبايتها الكتف الي مطرزهـ من ع الكموم وتنقبت ... و نجود مثلها

ام زياد لبست عبايتها الكتف الساده الفرآشـه و تنقبت وطلعوآ برااا

وصلوا للرياض قلري وقامو يدورون من محل لمحل

الساعه 12:15

هنادي:خلآص ما عاد فيني حيـل

نجود:ولا انا

ام زياد:طيب تبون شيء من ستار بكس

هنادي:خلونـا نرقىـآ فوق

ام زياد:يالله

رقوآ فوق و طلبوا من ستار بكس ..(2 هوت شوكلت – واحد موكـا)

جـلسوا ع احد الطـاولات وقاموا يشربون

كـان من بعيد شابين ينـاظرونهم

........:ههههههه اجل تتغطىـآ هاه

........:يا اخي وخر عن البنت حرام عليك

.......:اصلا عندي سفره عشان كذا بتركها لكن لي رجعه ثانيه لها

.......:الله يهديك بـس

..

ام زياد:هاه تكملون ولا نمشي للبيت؟!

نجود:لا خلونا نرجع

هنادي:أي خلصنا

ام زياد:يالله مشينا

ونزلوا و راكبوا السياره و رجعوا للقصـر

في يوزلاندآ

مشعل:هاه بنمشي؟!

عزآم:لآلآ موعد طيارتنا 4 الفجر خلنا نريح

مشعل:بس مستعجل

عزآم:من اللحين بتروح للمطار تونا الساعه 12 الليل

مشعل تنهد وانسدح

..

في الرياض

في المستشفى

نجلى:تراا اخذت اجازهـ ابوي فاتح ملف الاجازهـ الحق بسرعه .. شهر كامل وين بتلقى هالعرض

جاسم:فيصل و وسام اخذو؟!

نجلى:فيصل اخذ اسبوع بـس و وسام يقول باخذ اجازه 3 ايام انا اخذت الاجازهـ كامله

جـاسم:اجل بروح أتلاحق عمري .. سي يو

نجلى:سي يا

..

عند سلوى

سلوى:أي اختي خلآص بس انتي تعالي عندي اخذ القياسات و تعطيني القماش وان شاء الله اسبوع بالكثير وراح يكون جاهز ,, اوكي حياك .. مع السلامه

سكرت السماعه

سلوى:ماريا ماريا جيبي كـاس مويه

ماريا:حازر مدام

اخذت سلوى حبتها واكلتها وشربت المويه

.. بعد ساعات رن جوالها (ياقلب-الوسمي)

(ياقلب وين تروح عني معاهم .. ياقلب مالك بالمجفين مربوح .. تعلن علي العصيان وتتبع خطـاهم .. ما كأنهم قبل خلوك مذبوح .. اقبل نهاية حبهم في عزآهم .. منت بأول قلب تدميه الجروح .. انا معاك ياقلب عاشق صباهم .. تبكي عيوني دم و الصوت مبحوح .. روح ياقلب اليوم واسكن حماهم .. مسموح في ذا اليوم ياقلب مسموح ..)

(حبيبة قلبي-يتصل بك)

سلوى:هلا وغلا بالشيخه يا هلا

نجلى:لالا اختشي كذا .. اقول سلووووي .. لالا تقولين مشغوله ذاك الاربعاء ما جيتي سحبتي لكن بكراا بتجين

سلوى:ان شاء الله لان بكرا ما عندي شيء

نجلى:اوك ع اذان العصر تكونين موجودهـ

سلوى:من عيوني ما طلبتي

نجلى:تسلم لي عيونك .. يالله باي

سلوى:بايات

..

بعد مرور 4 ساعات

4:15 العصـر

في عند راشد في الاستراحه

سامي:طيب طيب يا راشد كذا

راشد:ايه كذا تبي ترجع لـ لندن ارجع رجعه منيب راجع اللحين

سامي:كيف ارجع بدونك مالها لزمه رجعتي

راشد تنهد:خلآص بس اخلص اشغالي ونرجع

سامي:ع راحتك

..

في القصر

هنادي:بسرعه جيبي الشاي

سيتي:تيب مدام

.نجود:يوووهـ مليييييييييييييت طقت كبدي

هنادي: وانتي متى ما طقت كبدك جيتي تعلين راسي

نجود:آوف الشرهه علي الي اكلمك

هنادي هزت راسها

..

سلوى:أي يمين .. (تكلم السايق) خذ يمين (تكلم نجلى) أي أي بوابه كذا ذهبيه .. هو اوك باي .. وقف هنا

..

نزلت تعجبت من البيت و الحرس ما توقعت بيتهم في هذي الفخامه و الكبر ذكرت ربها و دخلت

نجلى:هلا وغلا تو ما نور البيت

سلوى:منور بك يا بعدي

نجلى:هههههههه تعالي تعالي نروح الحديقه

سلوى:يالله

وقعدوا يسولفون

شوي

جـاسم:رنييييييييم وينك تعالي هنا وقسسسسسم لا اقطع جلدك من الظرب بس خليني امسكك يا ويلك بعد لين 3 اذا ما طلعتي والله والله ثم والله لا .................................................. ........... صمت

نجلى:شفيييييييييك وش مسويه بعد

جـاسم انبهر من شكل سلوى كانت لبسه فستان ابيض و اسود ماسك ع الجسم لين الركبه و مسويه بف بشعرها و اطراف شعرها مسويته بالاستريت و حاطه مكياج اوفـر .. اسود و ابيض وكـان شكلها ملآئكي .. جمـال طـاغي

سلوى انتبهت انها مو لابسه عبايتها قامت و تخبت ورا نجلى

نجلى:آآوخ نسيتك .. جسوووووم عندي ضيفه فـ بليز دور ع رنيم في مكان ثاني

جـاسم رجع للقصـر وتجه لغرفته مستحيل الي شافها هي سلوى الي كـان مشرف ع حالتها في المستشفى مستحييل

..

نجلى:سووووري سوري تراا هذا الروتين عندنا يقعد يطاق هو و رنيم ومها اخواتي

سلوى:لا عادي وش دعوآ .. اصلا من زمـان وانا متعودهـ ع حركـاته الاستفزآزيـه

نجلى:آوك دقايق بقول للخدم يسوون عصيـر طيب

سلوى:خذي راحتك

..

نهاية البارت الثامن عشر


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:35 AM   #19

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت التاسع عشـر








في صباح جديد

يوم الاحد

قـامت من نومهـا وهي حيـل تعبانه ,, شافت الجوآل كله رسايل من رقم وآحد

استغربت شلون جـاب رقم جوآلهـا

اخذته وفتحت اول رسـاله..

][يعني تتهربين من الواقع .. ليه ما تصدقين .. انتي للحين تحبيني لا تنكرين][

انعفس وجهها و رمت الجوال ع السرير قـامت دخلت الباث روم اخذ تشور سريع و لبست تنورهـ سودآء طويله شوي و بلوزهـ حمرآء و ربطت شعرها ذيل حصـان تحجبت و نزلت

(مع الايام صـارت ع خفيف تتغطى عن محمد)

هنادي:صبـاح الورد

الكل:صباح الفل و الياسمين

محمد حـس ان كلها وقت و يفقد وجه هنادي

ابو زياد ابتسم:تراا مشعل اليوم الفجر وصل .. واللحين نايم

هنادي حسست بدقات قلبها تزيد خلآص الليله جوآبها بيصير عند عمها .. انسدت نفسيتها و قامت

هنادي:الحمدلله

نجود كانت تدري بكل شيء:وانا بعد الحمدلله

ام زياد:هو توكم ما اكلتم شيء

نجود:أي صح بنروح نكمل اكل عند ريما .. ونغزت هنادي مع يدها

هنادي:أي خاله بنروح لريما مسكينه لحالها تلاقينها

ابو زياد:اجل يا محمد وصلهم لبيت اخوك

نجود:لا ما يحتاج كلها شوي نمشي برجلينا و نوصل

محمد تنهد:الي يريحكم

..

طلعوا من البيت و تجهوا لبيت ريمـا

..

في الشقه

سلوى:ايه ايه ياربييه اسمعي انتي بس .. صح صح .. لكن انتي قلتي لي تبينه يوم الاربعاء .. وانا بخلصه الاثنين يعني .. جربيه الاثنين و اذا ما ضبط جيبيه واضبطه وانتي عندي .. اوك .. باي

نجلى وهي تنزل بيالة الشاي:شكل شغلك كثير اليوم

سلوى وهي تكتب في الورق:مره مره متراكم علي .. ياربيه المشكله يجيبونه قبل العزيمه بـ اسبوع مدري شايفيني اله يعني

نجلى:طيب وش رايك تفتحين مشغل بدأل الشقه و تجيبين عملآت!!

سلوى:توني في اول الطريق بدري علي

نجلى:لك مني كل الدعم و بصير شريكه لك

سلوى:همم .. لا ما يصير شلون شريكه لي تتركين الطب و تجين للخياطه

نجلى:عادي انا اشتغل عشان اضيع وقتي يعني ما يفرق

سلوى:تعرفين تخيطين؟!

نجلى:أفـا عليك .. بس شويات اخربط يعني اول ايامي ابي ملاحظه

سلوى:واذا جبنا العملات علينا بـس الوقوف ع راسهم

نجلى:ليه لا ما فيه مانع

شوي رن الجرس


نجلى:تحترين احد؟!

سلوى بعدم مبلآة:يمكن احد الـزبونـات

قامت .. و افتحت ولقت آكبـر صدمـه

في بيت زياد

ريما وهي تبكي:بس قلبي بس هدي

هنادي:ياربي سامحني ياربي مقدر اسكت اكثر من كذا

نجود وهي تهدي في هنادي وتبكي:ياقلبي انتي هدي واكيد الكل بيتفاهم

هنادي:حتى محمد

نجود:حتى محمد اعرفه قلبه طيب و حبوب و مايحب يفهم احد غلط

ريما:يعني انتي للحين تحبينه

هنادي:ولا يمكن انساه و معقوله اصير ع ذمة غيره وافكر فيه حرام .. ومستحيل اخذه لو ما يبقىـآ احد غيره في الكون

..

زياد:ومن هذا!!!!

الكل في حـالة صمت

زياد وهو راص ع اسنانه:مييييييين هذا؟!

زياد مسك هنادي ورفعها بكل عصبيه:بتتكلمين ولا شلون

هنادي وهي تشاهق من الصياح:مـحد مـ .... مـحد

زياد بصراخ:تكلممي

ريما:حبيبي هد

زياد:انتي اسكتي .. وانتي تكلمي لا يجيك كف

نجود بسرعه:واحد تحبه من زمان و ما نسته

زياد فتح عيونه ع وسعهم:اسمعي ان رفضتي والله ثم والله ثم والله لآ يجيك شيء ما ترضينه سمعتي

هنادي بلعت ريقها و هزت راسها بالايجاب

شوي ما حسست إلا بكف يجيها و طاحت في حضن نجود تبكي

..

اذكريني لانتهت للشمس رحلة مع نهار
... واذكريني لا صحى للصبح ورد الياسمين
واذكريني لا لمحتي في ليالي البرد نار
... واذكريني لا سمعتي للمطر صوت حزين

عند جـاسم

جاسم كـانت صورتها في بـاله ما نساها ابد يحسس انها اخذت كل تفكيرهـ اجتاحت عألمه بكل سهوله

رنيم وهي مستغربه من حـالة اخوهـا

رنيم:جسومي .. وش فيك؟!

جـاسم:هلا رنوو .. ما فيني شيء .. و ابتسم بالغصب . حبيبي اطلعي وصكي الباب

رنيم بحزن لآن جـاسم من امس مو معطي احد وجه:ان شاء الله وطلعت

جـاسم قـام يعيد شريط لورآ

يتذكر يوم راحت اخته من الحديقه ونزل بسرعه

جـاسم:آوهـ اخت سلوى مشرفتنا

سلوى رفعت حاجبها: من الذوق ما تجي عند ضيفات اختك وهم لحـالهم

جـاسم رفع حاجبه:وش قصدك ما افهم للذوق يعني!

سلوى:ولا انت تستحي .. بنت لحالها ولا هي محرمك وش جايبك هنا ولا تحسبني من البنات الي في المستشفىـآ!

جـاسم تنرفز:مقبوله يا عسسل

سلوى قامت:قلة ادب .. ودفته ومشت

..

حسس انها كذا ترفضه .. ايه يعترف اسلوبه غلط بالمرهـ

بنت عفيفه او مؤدبه مستحيل بتوآفقه ع حركـاته .. يكفي جمألها الي جذبني

..

عند سلوى

كـانت منصدمه بقوهـ جـأي لعندهـا لهنا

......:الله يخليك الله يخليك ارجعي .. ارجعي .. معد اقدر خلآص تعبت خذيني انا عنهم كلهم ارجعي بـس

سلوى ما زالت ساكته

.....:تكفين وتراا تكفين تهز رجـال .

سلوى الي بدت تستوعب:راشد

راشد/ايه راشد

سلوى/تفضل

راشد دخل لمجلس صغير

سلوى رجعت للصاله الاساسيه

نجلى:ليه لونك انخطف

سلوى:اخوي هنا و ارتمت تبكي في حضن نجلى

نجلى برحمه:بس حبيبي اكيد جاي يرجعك موو

سلوى وهي تبكي:ايه

نجلى:وافقي

سلوى:مقدر

نجلى:انتي تبين تذلين امك وابوك وهذا ما يجوز

سلوى:بس مقدر اهين كرآمتي زياده

نجلى:الله يخليك تراا حـالة اخوك من سيء لـ سوء

سلوى:بـس ما راح احد يتقبلني

نجلى:طلبتك ارجعي

سلوى هزت راسها و راحت للمجلس الي فيه راشد و درا بينهم نقاش حـآد انتهى بموافقة سلوى

..

اول ما دخلوا االبيت

ام راشد وهي تبكي:سلوى .. وراحت ضمتها

سلوى استغربت

راشد:يمه علميها انتي انا مقدر اقول شيء

ورقىـآ تارك امه و اخته الي محتاره ما تدري وش الطبخه

ام راشد:ابوك في العنايه المركزه من امس .. ابيك تروحين وتسامحينه وتسامحينا كلنا

سلوى:ابوووووي ليه وش صار فيه وينه وليه توكم تقولون لي .. ودوني له اللحين

ام راشد:طيب يمه طيب

ركبت السياره مع امها و تجهوا للمستشفى

في مركز العنايه المركزه .. دخلت وشافت الاجهزه ع ابوها

حسست انها سبب كل شيء ما تدري ليه

راحت عند راس ابووها وقامت تمسح عليه وهي تقراء اية الكرسي

ام راشد:يسمعك قولي مسامحتك ريحيه و ريحينا

سلوى بلعت ريقها :مسامحتك .. بس ارجع لي .. يبه الدنيا بدونك ما تسوىـآ بالي فيها

ام راشد جلست ع الكرسي و بدت تبكي

سلوى:ابوي وش فيه!!

راشد وهو يدخل:ميت دمـاغي

سلوى انصدمت لالا مو انصدمت بـس لآ حست بدقات قلبها توقف بدت الدنيا تدور فيها لين طاحت بين يدين راشد

..

في بيت ابو زياد

هنادي تهمس بإذن عمها:

و ركضض مشت فوق و لحقتها نجود و ريما

ابو زياد ابتسم:يالله مبروك يا ابو حميد .. في افراح و عزآيم في الطريق

محمد مو مصدق قام بكل فرح ولم اخوه و ابوهـ وحب راس امه

ام زياد:وهـ يا حظي بس مرت ولدي هنادي شبي بعد ريما و هنادي يا زينهم من بنات

زياد:مبروك ؟؟ عن اذنكم

رقى عند البنات

زياد بصوت حاد: اذا قلتي ولا بينتي لمحمد شيء لا تتلوومين إلا نفسسك

هنادي هزت راسها بالايجاب

نجود:اسفه تراا ما كـان قصدي اقول

هنادي تبتسم غصب عنها/بالعكس ما سويتي شيء ومن بلقى احسن من محمد .. وبدت تبكي

وريما و نجود قلبهم يتقطع ع هنادي

..

نهاية البارت التاسع عشر


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 02:36 AM   #20

جرح الذات

مراقبة ومشرفة سابقة ونجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية جرح الذات

? العضوٌ??? » 54920
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 16,539
?  مُ?إني » الدمــام
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond reputeجرح الذات has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك dubi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
قول الله تعالى ..(إذكروني أذكركم وإشكروا لي ولا تكفرون )
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت العشرين








ساعدني إبي أنساك ..

إبي أنسى ..
أي ذكرى ..
جمعتني يوم وياك ..

أبي أنام الليل وأرتاح ..

ولا صوتك يجي يمي ..
ولا ذكرى تعيد جراح ..

.. أبي أنساك ..

كل ماحاولت أبنسى ..
يرجعني لك الماضي ..
يا خذني غصب يمك ..
ولو ماكنت أن راضي ..

نامت هنادي بعد بكاء طويل في حضن نجود

قامت نجود بهدوء و نزلت راس هنادي ع المخده لحفتها و طلعت من الغرفه بهدوء

محمد استغرب لما شاف اخته باين عليها تبكي و عيونها حمر

محمد: نجود!!

نجود بدون خلق:هممم

محمد:وش فيك؟!

نجود وهي تمشي لغرفتها:ما فيني شيء تصبح ع خير

محمد:وانتي من اهله .. ابتسم ابتسامة فرح حسس الدنيا مو سايعته لكن ما يدري ما وراء الكواليس

..

في بيت زياد

ريما:مو حرام عليك

زياد رفع حاجبه:انتي معها يعني ع الغلط

ريما:لا بس يا زياد البنت ما ارتكبت جريمه يوم حبت صح ولا لا!!

زياد"ادري و ربي ادري لكن مغصوب اعرفه ما يحبها":لا جريمه و نص وهي مهما كانت عايشه في أي دوله تبقى عروقها عروق سعوديه يعني انتي عارفه التقاليد

ريما تنرفزت قامت و شالت بنتها ورقت تنام

زياد تنهد بعتب ع الي سوآهـ لكن كل شيء لصالح هنادي

..

عند سلوى

نجلى كانت جـالسه تقراء ايات من القرآن

كانت الساعه 12:30 الليل

آومـا راشد و ام راشد كـانوا جـالسين عند ابو راشد

سلوى تفتح عيونها ع بطيء:آممم

نجلى:صدق الله العظيم .. الحمدلله ع سلامتك

سلوى:ويني فيه؟!

نجلى تبتسم:في المستشفى اغمىـآ عليك جتك نوبة قلبيه الحمدلله كانت خفيفه

سلوى نزلت دموعها:وابوي وش اخبارهـ!!!

نجلى بكت ع حـال سلوى صديقتها

نجلى:بس حبيبتي بس هدي ابوك ان شاء الله يقوم بالسلامه

سلوى تشاهق:يعني ..... ابوي .... بيرجع لنا!!

نجلى وهي تسمي عليها:ان شاء الله ان شاء الله .. انتي هدي بـس

..

عند راشد و امه

راشد يحضن امه: خلآص يمه خلآص

ام راشد وهي تبكي:اسمع اسمع وش يقولون..!! يقولون قلبه وقف .. وش معناهـ

راشد:يمه حبيبتي هذوليهم يسوون الي عليهم .. الله يرجعه لنا .. وبدآ يقول كلمـات لمـا هدآت امه

..

بعد نص ساعه


الدكتور يمسح العرق الي ع راسه:الحمدلله رجع نبضـه زي اول لكن يحتاج تنفس صناعي زيادهـ .. الله يصبركم

راشد حمد ربـه:الحمدلله

ام راشد سجدت سجدة شكر لـ ربها وكانت تتقطع من البكي

..

نجلى يوم شافت راشد و امه حسست نفسها اختنقت ركضت بسرعه لهم

نجلى كانت تشوف عيون رآشد تبيه يتكلم يقول شيء يريح

راشد فهم وش تبي:لا تخافين بخير .. شخبار سلوى اللحين؟!

نجلى:شتبي حـالها اكيد متدهور .. الله يعينها

راشد:نجلى انتي روحي ارتاحي و خذي امي وصليها البيت اذا ما عليك آمـر

نجلى:بجلس معها في البيت طيب؟!

راشد:خلآص لاني ما راح اجي بجلـس في المستشفى

نجلى:خالتي يالله نرجع

ام راشد:لا انا بجلس هنا عندهم ما ابي اخاف اصحى ومقدر اشوف منهم احد

نجلى:استهدي بالله يا خاله ان شاء الله مو صاير شيء تعالي نروح نريح وبكرا الصباح نجي اللحين الساعه وحده الليل

بعد اقناعات راحت ام راشد مع نجلى

دخلت نجلىـآ البيت و رقت ام راشد لغرفتها و هي انسدحت ع الكنب و نـامت

..

في صبـاج جديد

قـامت وتحس جسمها متكسر و خاصه انها نايمه في نص السرير و الغرفه كانت كلها مناديل و السرير معفوس قـامت تسترجع احادث امس الي أنهت حياتها

قامت و دخلت الحمام(عزكم الله) اخذ تشور سريع طلعت لبست تنوره اسود و بلوزهـ سودآء سادهـ لبست حجـابها الاسود و نزلت .. لقت نجود نايمه ع الكنب وكـانت تبكي .. وسمعت حس محمد فركضت للمطبخ

محمد ابتسم لآنهـا شافها وهي تركض وحب يحرجها

دخل المطبخ

محمد وهو مبتسم:أحلىـآ صباح لـ احلىـآ وردهـ خجلآنـه

هنادي كانت منزله راسها وخايفه انها تبكي:صباح النور

محمد:افطرتي؟!

هنادي:تبي اقولهم يسوون لك؟!

محمد:انا سألتك فطرتي؟!

حركت راسها بعلآمة النفي

محمد مسك يدهـا:روحي ألبسي عباتك و نزلي بنروح نفطر برآآ

هنادي: لا ما يحتاج

محمد مصر ع قراره: 10 دقايق و ألقـاك في السيارهـ

وطلع

هنادي نزلت دموعها وطاحت ع الارض تبكي تحس انها تظلم انسان .. بس مو بكيفها انجبرت 2 مرتين

..
وَحشنِيْ حِييييِلْ يآيمهْ/

ذِبَلْ قَلبِيْ مِنْ بعَآدَهْ ..!

وَحشنِيْ لِيتَهْ بـ قرْبِيْ........يِحَاكِينِيْ..
.........يِلَملِمْ مَابِقَى مِنيْ.!
يِطَيرْنِيْ مِنْ الفَرحَهْ..
.......بِـ مَزحَاتَهْ.. وضحْكَاتَهْ..!
...وحَشتْنِيْ يِمهْ ضِحكَاتَهْ..!
نجود قامت من النوم وسمعت صوت الباب يتسكر استغربت مين بيطلع هالخزهـ!!

قامت غسلت وجهها اتجهت تبي تشرب مويـه سمعت صوت بكي راحت ركض عند زآوية الثلاجه لقت هنادي لآمه رجولها و يدينها و متكورهـ ع نفسها و تبكي

نجود بخوف:هنود شفيك قولي؟! ليه تبكين؟! زياد سوآ لك شيء ؟! محمد عرف بشيء؟! قولي لي؟!

هنادي و تطلع وجهها المتفوخ من البكي و ارتمت في حضن نجود

هنادي مع شهقات البكي:انا اظلم محمد معي يا .. يا .. نجود .. تعبت .. ليه زياد يجبرني ع عذاب اخوهـ .. ليه .. و صارت تبكي بصوت اعلى وهي في حضن نجود

ونجود بدت تهديها

..

عند محمد

محمد:ياربيييييه وين حطيت المفاتيح فيه ياربيه وينهاااا .. وهو يتذكر .. اييييييييه صح في المطبخ.. وركض بسرعه لجوآ و اول ما دخل لقى اخـته و هنادي يبكون

محمد ركض لعندهم بسرعه و بنبرة خوف:وش فيكم؟!


نجود خافت و هنادي حاولت تسكت بس ما قدرت

نجود شافت جوآل هنادي الي عند رجلها دفته بخفيف لورآ الثلاجه و بدون ما يحس محمد ومسكت يد هنادي اليمنى وقامت تضغط عليها بقوهـ و هنادي تتألم لكن حـاولت ما تبين ..

نجود بكذب:جوالها دخل تحت الثلاجه و كانت بتجيبه و علقت يدها و يالله طلعناها و خفنا انا وياها و قمنا نبكي

محمد تنهد براحه:وريني يدك

هنادي و هي تمسح دموعها: لا ميحتـا....

محمد ما عطـاها مجـال و اخذ ايدهـا وشافها محمرهـ

محمد:تعورك؟!

هنادي هزت راسها بالنفي

محمد: طيب وخروآ

وخروا نجود و هنـادي .. و راح محمد عند الثلاجه و طلع جوال هنادي بصعوبـه

محمد:خذي .. و روحي ريحي فوق .. وانتي نجود بعد لان نومت الكنب ما تريح

نجود و هنادي:ان شاء الله

محمد اخذ مفاتيحه و طلع للصاله و ذب نفسه ع الكنب و غمض عيونه

..

عند جـاسم

جـاسم:من جدك!!!

ماجد:ايه من جدي شايفني آمزح

جـاسم:قلت السياراة بتشتري رنج اورنج؟!

ماجد:لا تنسىـآ الناس يموتون عليها وخـاصه اذا صـارت بهذا اللون

جـاسم:بالله عاد .. اللون يجيب المرض

ماجد:انت طول عمرك اصلا تكرهـ اللون الاورنج متى حبيته اصلاً

جـاسم:الحب من الله انا كذا من ربي ما حبيته

ماجد:آخونـا في الله ورآك ساكت؟!

ماهر وهو يشرب الكوفي:وش تبيني اقول!!!

جـاسم:ادخل معنا ..تكلم .. ترا كلها ساعتين وذا الخايس يروح

مـاهر:طيب .. شسوي .. 3 شهور وانا معه مو ضارني لو ما جلست معه شهر .. عن اذنكم

جـاسم وماجد:اذنك معك

جـاسم:وش فيه؟!

ماجد:وش يدريني انا

..
أَحبَهْ حِييييِييلْ يَآيِمهْ,,
رَغمْ حِزنَهْ وتَجرِيحَهْ
..........ورَغمْ ذَاكْ الَألَمْ الِليْ ..
............... لِمَحتَهْ بِينْ نَظرَاتَهْ}
..

عند سلوى

سلوى:ابي اشوف ابوي

نجلى:ان شاء الله بتشوفينه بـس انتي هدي شوي

سلوى:اقولك اللحين يعني اللحين

راشد:حبيبي سلوى خلآص اذا هديتي و ريحتي عمرك بنوديك آمـا اذا صـرتي كذا مافييه

سلوى سكتت

آم رآشد:فتحوآ الزيـارهـ

راشد:آوك يالله تعالي

..

سلوى:تحرك؟!

راشد هز راسه بالنفي

سلوى قربت من راس ابوهـا وبدت تتلوآ ايات القرآن عليـه و تصلي ع رسول الله في اذنه

آومـا راشد و الباقين فكـانت دموعهم تنزل اربع اربع

..

عند مشعل:أي أي .. طيب طيب .. خلآص انا وسامي وصلنا .. يالله .. باي

وصلوا ودخلوا

لقوآ بنت تقرآء قران و عمه مركبه عليه الاجهزه و راشد و ام راشد و بنت غريبه

مشعل:السلام عليكم

الكل :وعليكم السلام

سامي:السلام

الكل :وعليكم السلام

راشد وهو يضم ولد خالته:هلا مشعل

مشعل:هلا

راشد:هلا من انت؟!

سامي:انا زميل مشعل .. سامي

راشد:انت سامي الي كنت معنىـآ في الابتدائي؟!

سامي:ايه انا

راشد:هلا والله

سامي :هلافيك

مشعل:شخبارهـ اللحين

راشد:ع حاله ما تحرك

مشعل:كم صار له؟!

راشد:آسبوع ع ما اظن

سامي:طيب عرضتوا حالته ع مختصين!!

راشد:قالوا هذي االحـاله علآجها هنا

ام راشد:سلوى امي روحي ارتاحي ما يصير تتعبين روحك كذا

سلوى:ابي اجلس عنده يمكن يقوم .. الله يخليكم

مشعل" مستحيل تكون هذي سلوى الي قال لي عنها راشد .. باين عليها عايشه حياتها .. آوهـ صح نسيت هو قالي انها سوت مشروع مشغل في شقتها "

مشعل:يالله نجي في وقت ثاني .. مع السلامه

الكل:مع السلامه

وحَشتنِيْ يِمهْ نَظرَآتَهْ} جُروُحِيْ مِنهْ يَآيِمهْ..
......مِنْ غِيَآبَهْ وصَدآتَهْ..!
وكِذبَةْ حُب مَثلَهَا..
..........يِسَليْ فِيهَا أَوقَآتَه..!
خَدعنِيْ حِيلْ بِـ كِذبَآتَهْ}

في قصـر ابو زياد

آم زياد:محمد قوم

محمد:هممم.. سمي

آم زياد:ليه نايم ع الكنب؟!

محمد وهو يفرك عيونه:شكلي نمت بدون ما احسس

آم زياد ابتسمت:قوم كمل نومك في غرفتك تونا 9 الصباح

محمد : ان شاء الله .. رقى فوق و كمل نوومتـه

ابو زياد:لا حول ولا قوة إلآ بالله

ام زياد: وش فيك؟!

ابو زياد: ابو راشد!!

ام زياد: وش مسوي بعد؟!

ابو راشد:دخل غيبوبه و بعدهـا مات دماغي وهو اللحين في رحمة ربي .. بين الحياة و الموت

ام زياد:لا حول ولا قوة إلا بالله .. الله يعين اهله .. و يقومه بالسلامه .. بـس لا يكوون بسبة!!!!

ابو زياد:لآلآ وين اصلا تونا ما سوينا شيء لشركته

..


..

..

..





نهاية البارت العشرين


جرح الذات غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:39 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.