آخر 10 مشاركات
الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          588-المساومة -ديانا هاميلتون -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          سيدتي الجميلة ~ رواية زائرة ~ .. للكاتب الأكثر من مُبدع : أسمر كحيل * مكتملة * (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          420 - الوجه الآخر للحب - روبين دونالد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-16, 11:53 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 و أخيراً حسيت يا مغرور، للكاتبة / صاحية لهم،سعودية (مكتملة)






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( و أخيراً حسيت يا مغرور ))

للكاتبة / صاحية لهم



قراءة ممتعة للجميع ...

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 11-07-16 الساعة 01:18 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-05-17, 08:36 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية




في البداية احب ارحب فيكم جميعا بلا استثناء
حبايبي هذي روايتي الاولى بين ايديكم واتمنى منكم التفاعل وبليييز بلا تجريح ..
قبل ابدا احب اوضح كم نقطة:
مافي اي مانع تنقلوا الرواية لكن بشرط انها تكون باسمي ( صاحية لهم)
تنزيل البارتات مافي وقت محدد وبحاااول اني اخلص بسررررعة لعيونكم
انتهينا.. والحين اترككم للقراءة
رواية ( واخيرا حسيت يا مغرووور)


في بداية الاجازة الصيفية تحديدا في بيت ابو مهند والربشة الحاصلة اليوم بسبب عزيمة الغداء المقامة لاستقبال < ماجد > اللي خلص دراسته بامريكا ورجع .. ( نعرفكم بعائلة ابو مهند :ام مهند ماراح نحكي عنها كثير , لجين 23 سنة بنوتة هادئة خجولة خواااافة لان ابوها شديد وفية عنييييدة لون بشرتها قمحي شعرها اسود طوييييل ملامحها هندية مثل ما يعايرونها نحيفة طولها يعني , ليان 12 سنة الاخت النشببببة ثقيلة الدم , مهند 8 سنين وابو مهند اكبر اخوانه العاقل الشديد اغلبية الاجتماعات العائلية تصير ببيته, والعم ماجد 30 سنة مملوح عذاااب هالرجّال شخصيته حتعرفوها من الاحداث نرجع للرواية )
ام مهند عزمت اخوها عبد العزيز وعياله ( بشرى 23 سنة بنت طيوبة هاااااادئة دلوعة شوي كلامها قلييل تجيب النوم >>هع مؤدبة بزيااادة عاقلة, سامية 19 سنة, علا 18 سنة , محمد 8 سنين )
وعزمت اختها ريم وعيالها ( نورة 23 سنة مرجوووجة اتعب وانا اقول مرجوجة فلللة بشكل غير طبيعي تجلسي معاها تموتي ضحك بيضاء شعرها يعني مليانة شوي , عبدالله 25 سنة , تركي 21 سنة ,نهى 19 سنة )
وطبعا اخوان زوجها اللي هم :>>> ترى العائلة كبيرة شوي بتنلحسون ادري..هع, وانا ما وصفت العيال بس مو مشكلة جاي بالرواية تلميحات خخ
العم فارس ( فهد 25 سنة, فيصل 26 سنة , فجر 18 سنة)
العمة مريم ( عبدالرحمن 26 سنة , عبدالملك23سنة>>مرجوج , دانيا 19 سنة , دلال12 سنة)
واخيرا العم ناصر( مصعب 25 سنة , يزيد23 سنة , فاطمة 22سنة اما هذي عربجية كل شي عندها ايزي تحب المغامرات والتهور كل يوم لها مشكلة مع احد خصوصا بشرى بنت خال لجون وشهد بنت خالها شعرها ايمو قصير وهي اسمن من لجين , خالد 21 سنة , رغد 18 سنة)
اوكي الحريم جوا البيت والرجال الشيبان بالمجلس الكبير والشباب نصهم في المجلس الصغير والنص الاخر بالحوش..
داخل البيت عند البنات.. نورة : سلاااام
لجين : اهليييين يادبة وحشتيني موووت
نورة : هههههه انتي اكثر وينهم لسة ماجو؟؟
لجين : انتي نمبر ون .. هذي طمطم وراك
فطوم : سلاااام يا وجيه العنزززز
نورة باستغرااب : خيييير انتي وجه العنز يا بقرة
فطوم بنبرتها المشكلجية المعروفة : نعم نعم؟؟
لجين : ياهووووه بس .. عليك السلام فطوم حياك
نورة : احترمي الناس عشان يحترمونك فاهمة؟
فاطمة : مو شغلك يالعنزة.. هيه لولو خذي شنطتي لغرفتك ماودي اضيعها تدرين فيني .
لجين : خذيها الغرفة قدامك
فطوم : اوكي برب.
نورة باستهبال : توني ادري اني جالسة عالمسنجر هع
فطوم بعباطة اكبر : لانك فاهية توك تلاحظين
وراحت وطنشتها.. نورة: بنت عمك مهلوسة؟؟
لجين : هههه ادري تراها طيوبة والله الحين تشوفين بتجيك تمزح لاتاخذين عليها
نورة : ادري بها ملحوسة قولتك شاربة شي؟؟
لجين : اوص لاتسمعك اوص .. خلاص لاتحشين فيها. جات فطوم تركض
فطوم : بناااات ههههه بنات لايفوتكم هعهع طيحت العبيطة اختك لياان هههههه وااااه بطني هه هههه والله يا نويّر فاااتك شلون هههه طاحت هههه
نورة : احسسسن تستاهل ياهي مستقعدة لي بكل حركة كرهتني بحياتي هههه شلون شلون؟؟
بالمجلس الكبير الشيبان جالسين وماجد وفيصل وعبد الرحمن , دحوم وفيصل ماسكين ماجد تحقيييق عن الاشياء اللي صارت له بامريكا , وبالحوش:
عبدالله مسوي بزر : مابي مابي <ويلوي براطمه> مابي اسلم عليك
مصعب : وليه يابابا؟؟ ايش سويتلك انا؟؟
فهد : وقف وقف بصوره هههه شكلك نكتتتة وقف
عبدالله مات ضحك ما استحمل
مصعب : اقول وينك عنا من زماان عنك ياشيخ.
عبدالله : اسال نفسك ياحمار
فهد : اقول انا عطشان وانتوا؟؟
الشباب : واحنا كمان يللا نروح المجلس



وهذي التكملة:
عالمغرب ماجد جالس بالمجلس الصغير لحاله والشباب راحوا يهجولون شوية والشيبان في المجلس الكبير
دخلت لجين تسلم على ماجد...
لجين : عمووو سلاااام يادب
ماجد بشووق : اهلا اهلا باللي تذكرتني المغرب
لجين : يلا عاد فديتك.. شلون بجيك وانت مسنتر مع الشباب شلوووون؟؟ وتخصرت
ماجد : ههه ادري بس امزح حياتي , كيفك ياحلوو و( صفّر)
لجين : انا بخير دامك بخير مجوودي
شوي دخلت فاطمة..
فطوم : سلااام ( ببحة صوتها الخشنة )
ماجد : هلا .. فطوم : حمدلله عالسلامة
ماجد : الله يسلمك , وطالعها بنظرة يتفحصها
ماجد يكمّل: وعععع سمنتي يالشينة
فطوم بضيقة خلق : مو شغلك يالأمريكي
ماجد : ماااالت .. بعض ناس يحلوون (وطالع لجون).. والبعض الاخر...>> يموووت على نرفزة فطوم خخخخ
فاطمة : تصدق عاااد مالت عليك واللي يسلم عليك بعد يا ثقيييل الدم.. وطلعت معصبة بنفس المشية الصبيانية
ماجد ولجين : ههههههههه
ماجد : اقول لولو شعرك طاال مو؟؟
لجين : يب .. وش رايك؟
ماجد : والله يهبل بس لو تفتحينه وتسمعي كلامي يطلع خقق
لجين : ههه مشكووور لالا يعني لا ما احب وانت عااارف خلاص انتهى الموضوع
ماجد : عنييييدة طول عمرك طيب ليه؟؟ جاوبي
لجين : كذا مزاااااج لاتزود حكي بالموضوع
دق الباب
ماجد : مييين؟
مصعب : انا ووراي الشباب ادخل؟
ماجد : لالا اصبر شوي
لجين : يللا اتركك تفتك من ازعاجي شوي
ماجد : وربي ازعاجك ولا شي قدام استجواب فيصل ودحووم هع
لجين : اوكي باااي
وطلعت لجين من المجلس وراحت للبنات
نورة : اقووول مو كأنها طولت عند عمها؟؟
فاطمة بتكشييير : وعع ياشينه رفع ضغطي
بشرى باستهزاء : بسم الله عليك من ارتفاع الضغط
لجين من وراهم : ومين هذي اللي مرتفع ضغطها؟؟
فاطمة : أنــــــــــــا
لجين : هههه وليه ياحظي؟؟
فطوم : من عمك البااااايخ
لجين : هههه حرااااام عليييييك
نورة : الظاهر لجون لقيت لها احد يعطيها وجه خخخ
بشرى بصوتها الهادئ : بنات ماتسمعون الصوت؟
سكتوا كلهم..
نورة : اي صوت؟
لجين : الا صوت وشوشة (كلام بصوت خفيييف)فطوم : بروح اشوف
نورة : بجي معك.. وراحوا الثنتين
وصلوا لمصدر الصوت ألا وهو : الشباك
والصوت هو عبارة عن اصوات العيال وسواليفهم ولعبهم
فطوم : وش رايك نطل عليهم متحمسة ابي اشوف اشكالهم
نورة : والله ؟؟ قداااام
وهم يطلون.. نورة : مين ذاك الأبيض ابو غمازة اللي يضحك هناك؟؟
فطوم : قصدك اللي جالس جنبه واحد لابس كاب؟
نورة هزّت راسها بالايجاب..
فطوم بتناحة : مدري.. بس اصبري شوي
نورة : وش بتسوين؟؟؟
فطوم طنشتها وصرخت بصووت عاااالي : لياااااان
جاتها ليان طايرة وتخصرت وهي تطالع فطوم بحقد
فطوم : تعالي حبيبتي
ليان مصدووومة: حبيبتك؟؟
فطوم : ايه اخلصي تعالي .. مين هذاك المزيون ابو غمازة؟؟
ليان الخبيرة : قصدك اللي جالس جنب فيصل ابو كاب اسود؟
فطوم : ايه اللي جنب ابو الكاب ميييين اخلصي؟
ليان : هذا عبدالرحمن ولد عمتي مريم
وتوها بتسال لييييش؟؟ فطوم سبقتها : طيب انقلعي الحين.. ليان وهي معصببببة : والله اردها لك دبل
فطوم : اقول تحركي قبل لا اكسر راسك
راحت وهي تدور خطة تلعن فيها خااامس فطوم
ونورة مسسسررررحة مع دحوم
فاطمة : الووو يا بطة وين وصلتي؟؟
نورة : هاه , معك معك
فطوم : اعجبك دحوووم؟؟؟
نورة بفلسفة : هو مملوح لكن مو ستايلي
فطوم : لاه.. احلفي؟؟
جات لجين تررركض : بنااااااات
نورة بخوف: هاه وش صاير
لجين : البسوا عبايتكم ولننطلق للسووووق
فطوم : ومين بيودينا؟؟
لجين : بااااابي انا
فطوم : طيب يا هندية..
لجين : على تبن.. وش شايفتني؟؟ يللا بس استاذنوا امهاتكم وتعالوا
نورة : ايش المناسبة؟؟
لجين : انا كنت باطلع اليوم بس صارت عزيمة عمي وتاجلت طلعتي بس الحين بنطلع سوااا ونااسة
نورة : امي ما بترضى عشان ابوك ما يصير لي ياحبي
لجين : مين قاال؟ الا يصير لك زوج خالتك ولفطوم عمها وابوووي انا.
نورة : وين بشرى؟؟
لجين بضيق : رااااحت
نورة : لااااا .. اووف ماشبعت منها عالعموم بشوف امي
رضيت ام نورة بالشدددة وفطوم ماحد يقدر عليها المهم:رن جوال لجين : الووو
ابو مهند : الو حبيبتي انا اضطريت اطلع بس عمك بيوديك اوكي؟
لجين : عمي ماجد؟؟ ونااااسة. اوكي باااي
فطوم: وش فيه الخايس؟
لجين : ابوي برة البيت وهو بيودينا
نورة: اوووف وكملت باستهبال وعمك كمان يصير زوج خالتي؟؟
لجين : لا بس احنا معك مو مشكلة
رن جوال لجين مررة ثانية وسكرت بطفش
نورة : خير اللهم اجعله خير؟؟
لجين : عمي تعبان وقال واحد من عيال عمك بيوديك
فطوم: عز الله رحنا .. اقوول قوموني لا تاكدتوا
مين يوديكم اوكي؟
نورة : اقوول عن الاستهبال فطوم
وجلسوا ينتظرون بالصالة بملل
رن جوال فطوم..
فطوم: الووو خييييير؟؟
مصعب :اعوووذ بالله على طوول خيير؟؟؟ المهم البسوا عباياتكم ولا تتاخرون سامعة؟؟انتظركم برة
فطوم: انت بتودينا؟؟
مصعب : ايه ومعي عبدالله ولد خالة مهند وفهد ولد عمي اخلصوا بسرررعة
وسكر بوجهها..
لجين : ميين مييين؟
فاطمة وهي تمطط اسمه: مـــصــــعـــب الزفت
لجين : ياكرهك له .. وليه مدري
فاطمة : لانه عبييييط وكرييه اشين اخو عندي
نورة : بتروحون وتخلوني
فطوم : مين قااال اخوك بالسيارة معه اخلصوا ولاّ بيعصب عليّ
لجين : وانتي ام لسانين ما تقصريين
جاء مهند يركض: مصعب يخاصم ويقول انه بيروح اذا ما نزلتوا الحين الحين
فاطمة بلعت ريقها: يا وييييلييي بتهزّأ
مشوا البنات وركبوا السيارة الجمس ورى
وهم في الطريق :
مصعب واخلاقه بخشمه: انا ما قلت لك بسرعة؟؟
سنة تلبسي عباية سنة؟؟
فطوم بنرفزة: خلاص الحين احنا جينا لاتجلس تسويها سالفة اووف
مصعب : بعد تردين؟؟ اذا ما تنطمين بنزلك ساااامعة؟؟
فطوم تسلّك له: طيب طيب
المهم وصلوا المول والبنات يمشوا قدام العيال
نورة مشتغلة تقز بالشباب
نورة: اقول لجون
لجين: هلا؟ .. نورة : شوفي ذاااك فديته
لجين : وبعديييين سيبي الرجال بحالهم خلاص
نورة: هو حلو شسويله؟؟
لجين : سيبيه بحاله واخلصي شوفي وش رايك بالبلوزة؟
نورة : اوووه حلو حلو. اقول ما ودك تحبين واحد مزيون؟؟
لجين : يااالـــيــــــل مطولك ..
نورة : لاتغيري الموضوع .. ليش دايما تغيري الموضوع لاحكينا فيه؟؟
لجين : لانو موضوع سخييييف
نورة بصوت عالي: الحب موضوع سخييييف؟؟؟
لجين :اولا وطي صوووتك وانا ماقلت الحب سخيف
نورة : اجل وش قلتي؟
لجين : موضووع الشباب سخييييف
نورة : والحب؟؟
لجين : ايش فيه؟
نورة : ماحسيتي انك مخققة مع واحد مثلا؟
لجين : لا
نورة : افااااا شلون عايشة بذمتك؟
لجين : ههههه نورة حبيبتي انا مؤمنة بالحب من اول نظرة لكن يهمني الأسلوب قبل الشكل
نورة : شلون يعني؟
لجين: يعني يهمني يكون محترم وشخصيته قوية كلامه مرتب و يغار علي بقووة يهمني الاتسان اللي يخليني اخجل من نظرة يانورة
نورة : وضحي اكثر
لجين : يا خبلة يعني اذا طالعت عيونه ابغى احس ان الوقت يوقف نواري.. انا ابغاه اعند مني
نورة : اما بهذي مرييييضة معلييش
لجين لاحظت ان فطوم ساكتة غريييييب لافي شي مو طبيعي.. التفتت لها شافتها تمشي جنبها ساكتة
لجين : توومي فيك شي؟
فطوم : تكفووون جوعااانة تكفووون بمووووووت ابغى اكل بمووووت>>> مين يسكتها الحين؟؟
لجين : طيب خلاص طيب اوووص
نورة : وجع فضحتينا انطمي
لجين : وليه ساكتة من اول؟؟
فطوم : انتظركم تخلصون سالفتكم الساااامجة
لجين ونورة :ههههههه مشينا المطعم
وهم بالمطعم يتعشون مرت مجموعة من الشباب جنبهم واحد من هالشباب سمع صوت لجين وهو ما جمبهم
(صوت لجين طفووولي) المهم عجبته وحب يعاكسها
جلس بالطاولة قدامهم وقام يغمز ويسوي حركات نوري انتبهت له : لجييين فيه واحد ياشر لك
رفعت لجين راسها ووطته بسرررعة وهي خاااايفة
نورة : حطي عينك بعينه واستحقريييه خليه يكسر نظرته هالوقح بس انتبهي انتي تنزلين عينك
فطوم: واذا ما فاد اقوم له العن شكله
نورة : كفووو بنت رجّال
فطوم : وش يدريك انتي وانتي يازفت يللا
لجين : ما اقدر ما اقدر
نورة : الا تقدريييين يللا
لجين :لالالا وبدت ايديها ترجف وبردت اطرافها
نورة : يا هبلة وش فيييك؟؟
الحيوان لما شافها موطية راسها قام وحطلها الرقم وفي هالأثناء مصعب وعبدالله وفهد جايين للمطعم وشافوه
فهد : مصعب شووووف يرقمهم
مصعب اشتعل نااااار لانه غيووور بزيااادة على اهله بالذات هو وخالد اخوه وتركي اخو عبدالله
ركض مصعب ووراه الشباب
نورة بخوف: فطوم هذا اخوووك جاي يركضضض
فطوم التفتت بقوووة : ياويلي لايكون شافه
نورة : احسن خليييه يتربى
ومسكه من بلوزته من ورى وصرخ بقوووة: تعاكسها يالحقييييير يالسااااافل يابن ..........
المهم تطاقوا بقوة مع هالشباب وجاء أمن المول وطردهم كلهم برررة والبنات لحقوهم ولما انتهت المضاربة
فطوم :ياويلي يامصعب وش ذا لازم نروح المستشفى
مصعب : وليه المستشفى كلها كم خط عاادي
فطوم تكلم لجين : ماهانت عليييه بنت العم
لجين عطتها نظرة وسكتت
نورة تكلّم عبدالله : كل هذا يطلع منك ؟؟
عبدالله : انا بس فزعت وبعدين بنت خالتي يعني اختي
ولجين ساكتة ومنزلة راسها وتسمع
فاطمة تحاكي مصعب: تصدق عااد انا غرت كل هالمطاقة عشان لولو صارت
مصعب ماله خلق : اقووول خلي الدلع لأهله مووو لايق عليك
فطوم : ومين اهله يالرااايق؟؟
مصعب : اهله .. هم اهله ياماما
فطوم : لا انا ادري انت تقصد مين؟؟ قصدك لجوون صح؟؟
مصعب: انا ما قلت شي لاتقعدين تألفيييين
لجين انقهرت وقرصت فاطمة بايدها
فطوم :آآآآآآه وجع وش قلت؟؟
رفعت لجين راسها وطالعت فطوم بنظرة حاااارة عشان تسكت
ومصعب يطالع فيها ويضحك على خبال اخته
التفتت لجين قدامها أي لمصعب اللي واقف قبالها وشافت عيونه اللي جات بعيونها لجين بجد حست ان الوقت وقّف .. كل هذا بثانيةونورة تراقب ولجين وطّت راسها
مصعب تنرفز من نظرة لجين ومشى وقال:انتظركم بالسيارة ومشى وراه عبدالله وفهد ولجين وجها احمررر تحت الغطاء ونورة ملاحظة وفطوم فااااهية
الحين انا بجد تعبت اخليكم باذن الله ونكمل بكرة اذا الله اراد




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 25-05-17 الساعة 05:07 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-05-17, 08:37 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وهم رايحين للسيارة ورى العيال .. نورة بصوت واطي : بايش حسيتي يوم طالعتي مصعب؟
لجين بضيق : ماحسيت شي يا حيوانة امشي وانتي ساااااكتة
نورة : ووين بتروحين مني وييييييين؟؟؟... طنشتها لجين ومشت بسررعة
وهم بالسيارة لجين ساكتة وسرحااانة وفطوم ونورة يسولفون بصوت واطي وعبدالله وفهد بسالفتهم قدام ومصعب اخلاقه بخشمه من اللي صار >>> تراه داايم معصب
عالاف ام جات اغنية العيوون لسندباد الخليج راشد الماجد لجين تعشق هالفنان بشكل مش طبيعي .. المهم مد مصعب يده بيطفي الراديو لمحته فطوم وهي دارية لجين تبغى تسمع الأغنية
فطوم : لالا مصعب لاتطفيه
مصعب بطفش : ليه عساك تحبينه هالخايس ( مصعب كررره حياته راشد يقول عنه خكري وراعي بنات )>>>مريييييض
فطوم : لا وجع انا ما احبه بس لجين تحبه
فهد : خليه يا رجّال وش عليك خلّيه
خلاّه مصعب وكمّل سواقته وهو متقررف من بنت عمه .. في بداية الأغنية السندباد يغني موّال:
سووود العيوون كباااااار .. والشامة حلوة
شااايل جمال الكوووون .. وباليني بلوة
ابتسمت لجين وهي تطالع المراية بدون ما يحس احد عليها وهي تسمع الأغنية وتشوف عيون مصعب السود الوااسعة وذابت البنت وهي مش حاسة بشي
اول ما وصلوا البيت ونزلوا البنات ودخلوا الصالة ...
نهى ودانيا ورغد وفجر جالسين يتفرجوا على فيلم توايلايت وجنبهم الليز والبيبسي ومرررة داخلين جو مع الفيلم.. جلسوا معاهم فطوم ولجين ونورة
بعد الفيلم كل الناس راحوا ... ولجين تتمشى بالصالة وسرحااانة ومبتسمة
جات العلة ليان
ليان : يللا اشووف قدامي ع غرفتك
لجين ببرووود : تدرين شلووون ما نرفزتيني .. تدرين ليييه؟؟ لأني مرووووقة
موووتي قهرررر
ليان وهي تمسك اعصابها : طيب يللا ع غرفتك اشووف يللا
لجين بابتسامة : حاااضر يللا كوابيس سعيدة
ليان : يممممممااااااه ... وراحت تركض لأمها تعلمها على لجين
دخلت لجين غرفتها... وهي تمشط شعرها تذكرت عيون مصعب
ابتسمت ووجها قلب احمرررر .. رمت المشط وضحكت على نفسها وانسدحت تبغى تنام
كل شوي تسمع اغنية راشد وتتذكر اللي صار تقلبت يمين يسااار بالقوووة ناامت

في بيت ( العم ناصر : ابو مصعب ) تحديدا بالمطبخ
فطوم تشرب موية ودخلوا عليها يزيد ومصعب
يزيد فاتح الثلاجة يتفرج بالمنظر الطبيعي >>>خخخخ
ومصعب يدندن وراه ... فطوم : غريييبة ايش الروقان هذا يا مصعب ؟؟
مصعب : حرام اروق يعني حرااام ؟؟؟
فطوم : لامو حرام لكن يمكن من اللي صار اليوم
مصعب : والله مخفة توني اتأكد من هالشي .. فيه احد يروق بسبب مطاقة؟؟
فطوم : يالعبييييط مو المطاقة
مصعب : اجل ليش؟
فطوم : لـجــــــــــيــن
مصعب تضايق بس انطرت قدامه : وش فيها بعد؟؟
فطوم : اعصابك ما قلنا شي
مصعب : الظاهر انك ما راح تسكتين الا بكف
فطوم : خلاص خلاص كل هالنرفزة عشانها وَل
مصعب بصراخ : بتسكتين ولا كيييف ؟؟؟
يزيد : وايش فيها بنت عمي يا فاطمة؟؟
مصعب : ما فيها شي بس اختك مهسترة ما نامت .. روحي نامي الله يهديك روحي
يزيد ابتسم بمكر : وش سويييييت مصعب عادي قول قول انا اخوك عادي
مصعب شوي وينهبل : ماسويت شي .. انقلع من قدامي يللا .. تصبحون خير يا كلاب
فطوم : يزيييد حرام سيبه بحاله يفكر في .... احم احم
طنشها مصعب وطلع لغرفته ... ويزيد وفطوم ميتين ضحك
يزيد : ليش تنرفز من اسمها ؟ وش فييه ؟؟
فطوم : ما فيه شي بس تدري باخوك هع انا قلت كذا عشان انرفزه بس تصبح على خييير

في نفس التوقيت في بيت (ابو عبدالله )
نورة جالسة بغرفتها وتفكر باللي صار اليوم دخلت نهى وجلست جنبها
نهى : ليش عبود مجروح؟؟
نورة : صارت مطاقة اليوم في المول
نهى : يووووه شكل السالفة قويية خلاص انا الحين تعباانة ابغى انام قوليها لي بكرة اوكي؟
نورة : اوكي تصبحي على خير
في اليوم الثاني ... الساعة 6 المغرب
لجين تسولف مع عمها ماجد بالمجلس شوي وتمووت من الضحك من كثر النكت اللي قالها ماجد
ماجد :هههههه طيب شوفي....
لجين : هههههههه لالا خلاص كفاية بمووووت هههههه لا اووووص لاتنكت طلبتك كمّل بكرة
ماجد : ههههه طيب طيب مو نكتة اسمعي يابنت
لجين : وآآآآآآه بطني اصبررر اصبر شوي ههههه
اول ما هدت لجين .. ماجد : مابغيتي تسكتين
لجين : اووص بس ما كأنك انت السبب يلعن ابليييسك من وين تجيب هالنكت يالفاصل
ماجد : ههههههه طيب شوفي بطلب منك طلب بس لاترديني
لجين : على حسب الطلب
ماجد : اجل خلاص بطّلت بسكت اصرف لي
لجين : يللا عااااااد قووول عيوني لك
ماجد : حتى بسواليفك راشد؟؟؟
لجين انتبهت ان (عيوني لك ) اغنية لرشوود
حطّت ايدها على فمّها : اوه .. تصدق ما انتبهت قوول طلبك اخلص
ماجد : اوعديني تنفذين
لجين بملل : اوووكي وعد .. يللا تكلم
ماجد : فكي شعرك الحيييين
لجين : غش غش مابي .. انت عارف اني ما احب مجوود بلاها هالطلب تكفى
ماجد : ماااااالي دخل انتي وعدتي اخلصي
لجين بقل حيلة : آخر مرررة اسويها لك فاهم اووووف
فكّت شعرها... اللي انسدل على جسمها على طوووول بس سحبت البكلة
كانت لابسة فستان ناااعم رمادي فاتح لتحت الركبة بشريطة سوداء تحت الصدر وروج وردي خفيف وكحل اسود بعيونها..
ماجد بتصفير : حركاااااات يا حلوووو هههههههه
وبنفس الوقت كان مصعب واخوانه خالد ويزيد توهم واصلين بيت عمهم بالسيارة ,,,,
يزيد : يوووووه نسيت علبة السجاير بالبيت اوووف
مصعب : تدل طريق البقالة ياخوي
يزيد : اوكي يللا انزلوا وانا اروح وارجع
خالد : لا انا بعد ابغى كم شغلة من البقالة خذني معك
مصعب : اجل انا اسبقكم وانتوا روحوا
نزل مصعب ودق الباب بايده ... مهند كان يلعب لحاله بالحوش
فتح مهند الباب ... مهند : تفضل مصعب
مصعب : كيفك مهند ؟؟؟ ابوك فيه؟
مهند : لا ابوي بالشغل
مصعب : وعمي ماجد؟؟
مهند : الا موجود .. بالمجلس الكبير
مصعب : عنده احد؟؟
مهند : لا (هو عنده لجين بس مهند كسلاااان )
مصعب : اوكي متاكد؟ .. هز راسه بايه
مشى مصعب للمجلس ..... كانت لجين واقفة بتطلع بس تكمل السالفة مع ماجد ومعطية الباب ظهرها .. احرجها ماجد بكلمة وطلعت تركض وهي تضحك
بس جات رجلها برة المجلس صدمت بمصعب ..... لحظات صمت
بغت تطيح لو ما مسكها جسمها ضعيف وهو جسمه قوي وكتوفه عريضة
رفعت راسها وشافته ... ابو العيون السوووود
مصعب : احم اسف ... (مصدوم كيف قدر يتكلم ؟؟؟ شلون طلعت الكلمة مايدري )
وخرها عنه بشكل غريب كأنه رافض وجودها حوله
ركضت بدووون اي حركة راسا لغرفتها ,,,,, طالعت نفسها بالمرايا
خدودها حمر وعيونها مدمعة اووووف حر ...
اما عند باب المجلس مصعب لسة ما دخل واقف مصدوووم
يحاكي نفسه : مستحييييل تكون هي بنت عمي تغيرت يا عااالم ... ملعووون مهند الورع كذاااااب ما قال لي ان اخته هنا ) ضبط شكله ودخل...
مصعب برزانته : سلام
ماجد : هلا والله حيّاك ... وين اخوانك الكلاب ما يجون
مصعب: هههههه جايين وراي بس راحوا البقالة وبيجون الحين
فوق عند لجين .... رن جوالها وردت بدون ماتشوف مييين
نورة : سلام يا بطة
لجين : نورة ... ااا هلا هههلا ...كيفك؟؟
نورة : انا تماااااام بس انتي صوتك مو عاجبني ليش مرتبكة ؟؟؟
لجين : مو مرتبكة انا
نورة : اوكي اوكي تبغيننا نكذب على بعض مو مشكلة
لجين : تبغين الصراااحة انا بموووووت .....>>>> حكت لها اللي صار
نورة : هههههههههه هههههههههه
لجين : مدري من وين طلع لي بسم الله ... ليش تضحكييين ؟؟
نورة : ولاشي بس احس ان مصعب عاجبك .. بعد قولي لا ؟؟؟
لجين :بلا قلة ادب ايش عاجبني ذي بعد ؟؟؟
نورة : الظاهر ما شفتي نفسك شلون تناظرينه امس
لجين : نووووورة
نورة : اوكي اوكي خلاص آسفة



وبكذا انتهى البارت الأول يا حباااايب وش تتوقعون يصير؟؟؟؟
لكل اللي ساندوني بالردود وغيره الف الف شكر باذن الله اشوفكم بكرة ببارت جديد



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-05-17, 08:38 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<< ااـــــــــبــــــــــــا رت الـــــثــــــــــانـــــ ــــــي>>

تكملة محادثة نورة و لجين ,,,,,,
لجين بعصبية : ياااااا شينك لا علقتي ع الواحد ما تفكيييينه
نورة : ههههههه وش قلنا لك عاد المهم لجوني وش تحسين الحييين؟؟؟
لجين ببراءة : من اللي صار قبل شوي خاااايفة ... وكملت بعصبيتها ... ومرتفع ضغطي منك
نورة : ههههههه خلاص قلنا سوووري
لجين : عالعموم بكرة بنروح استراحة بتجون؟؟
نورة : والله امي ما قالت لي شي وبعدين اكيد اذا انعزمنا بنجي
لجين : اوووف قهر ..
نورة : تعالي فطوم بتجي؟؟؟
لجين : اكييييييد ...
نورة : اجل صعوبك بيجي خخخخخ
لجين : طيب تدرين شلون ... كلي تـــــــــــبــــــــــــ ن وباااااي
سكرت بوجه نورة الخط ....عالساعة 10 المساء
ابو مهند وماجد متكيين بالمجلس..
ماجد : تصدق عبود مشتااااااق للاستراحات والمسبح مع الشباب اووه ياهي ايااام
ابو مهند بحزم : ايش <<ويقلد صوته بسخرية>> عبود , هذي؟؟
ماجد : ليش مو اسمك عبدالله وانت اخوي عاااادي وش قلنا يالشايب.. نمزح نمزح
ابو مهند : المهم وش رايك نعزم خوال العيال؟؟
ماجد : صدق انك .... (ماكملها) لسة ما عزمتهم يعني شلون تاخذ رايي اول؟؟
ابو مهند : مو منك من اللي يكلمك.. ورمى الخدادية بوجه ماجد وطلع من المجلس
في الصباح الساعة 8
مهند ينطط بالدرج وهو لابس شورت (بس)
لجين : مهند انزل بالصالة واركد ... اجلس يا ولد الأوادم اجلسسس
مهند :طيب ليييه؟؟ انا فرحان من زمان ما رحنا استراحة خليني وروحي
لجين : كلنا فرحانين وما سوينا مثلك
مهند : لأنكم مووو فلة
لجين : طيب يالفلة انزل تحت ممكن؟؟
مهند : حاااضر يا احلى اخت بالدنيا
لجين :ياليت كل يوم استراحة ههههههه
وصلوا الاستراحة وريّحوا كل(ن) بقسمه ... بمعنى الرجال بقسمهم والحريم بقسمهم

ابو محمد (ابو بشرى) اعتذر عن الجية عنده شغل
الساعة 11 الظهر وصلوا بيت ابو عبدالله للاستراحة.. نورة : سلاااااااام
لجين من طرف خشمها : وعليكم... ورفعت حاجب وطالعت نورة وطلعت برة الغرفة وجلست مع نهى وعطت نورة الخااامس وكأنها مش موجودة وتركوها لحالها
يوم اجتمعت كل العااايلة الكريمة واليوم في شخصية جديدة >>>يا كرهي لها
جات اليوم مع الحاضرين بنت خال فطوم <<<شــــــــــهـــــــــــ� �د>>>اللي بمثل عمر لجين ونورة
عند الزرع جلسوا البنات
لجين : يووووه من زمان عن الاستراحات
فطوم :مين اللي حجزها لنا فديييييته؟؟
لجين برفعة حاجب : مجووودي لبى عيووونه اللي مو عاجبك
فطوم بقررف : وعععع
لجين : مو عاجبك اطلعي منها فديته هو اللي عرض فكرتها وهو اللي حجزها
فطوم : سيرته ترفع ضغطي مع انه واخيرا سوى شي كويس.. عالعموم يا بنات اعرفكم ببنت خالي شهد
لجين : هلا والله شهودة كيفك ؟؟
شهد وهي تطالع لجين من فوق لتحت وبدلع : تمام .. وسوري اسمي شهد مو شهودة اوكي؟
لجين : آسفين حياتي شهد ولا يهمك
فطوم : وليه تعتذرين ما قلتي شي مو عاجبها تصك راسها بالجدار
نورة : شهد سلامات وش فيك تناظرينا كذا؟؟؟
شهد : يووووه ياربي <<بدلع ماااصخ >> وش عليكم مني قرررف
لجين : بنات وش فيكم هدّوا شوي وبعدين براحتها عيونها وهي حرة سيبوها بحالها خلاص
فطوم : بنات ودي اتسبح ...
لجين : انا كمان قومي .. واللي بيجي حياه الله سامعيييين
قاموا كل البنات للمسبح بس نورة مسكت لجين وتأخروا عن البنات
نورة : ليه ما تكلميني؟؟
لجين : انتي ادرى ... نورة : على تلفون امس؟؟
لجين : وش راااايك ؟؟
نورة : خلاااص عاد ترى مليييت
لجين : اوكي بس لا تعيدينها يللا امشي المسبح وخلينا نستانس
طلعوا البنات من المسبح لان العيال بيدخلون وراحوا جلسوا عند الحريم بعد ما صلحوا اشكالهم
ام مصعب : ياحليلهم العيال امس ما ناموا من فرحهم بالاستراحة
ام مهند : انا وعندي مهند طلّع لي شيب براسي امس اجل انتي شتقولين؟؟
ام مصعب : هههه انا ماينرفني الا يزيد ما يخلي احد بحاله هالولد الله يهديه خلود عليه حركات بس مو زي يزيد
ام عبدالله : الله يعين ياختي ياشين العيال ويا محلاهم هالبنوتات
نورة تضحك على كلام امها مع لجين
فطوم : اقووول يمة اشوفك ما ذكرتي صعوب ولا كأنه واحد من هالبايخيين اخواني ولاّ حبيب القلب ؟؟
ام مصعب : ياحليله مصعب بسم الله عليه هادي وفي حاله ما يكلّم احد هو صحيح عصبي لكن مايسوي زي اللي تسويه هالسوسة فطوم
اول ما طروا مصعب شرقت لجين بالبيبسي
نورة : بسم الله عليك لجوني
طالعتهم شهد باستحقااار واااضح للكل ... والحريم على مزحة ام مصعب لبنتها
لجين ونورة طلعوا برة الغرفة
نورة : لولو؟؟
لجين : امري؟ ....
نورة : ما يامر عليك عدو .. بس ليه يوم طروه شرقتي؟؟؟
لجين : لسة ما تبتي تسالين بالموضوع؟؟؟
نورة : يا حياتي اعترفي وريحي نفسك ليه الخجل انا اختك عاادي والله احكي
ترددت لجين وبعدين تكلمت : بصراحة نوري انا مدري وش حسيت يوم شفت عيونه
يوم رجعنا من المول وربي عجزت انام كل شوي اتذكره
نورة : هههههه ياحياتي يالخبلة هذا اسمه حب
لجين : وش دراك جربتي ؟؟؟؟
نورة : لا بس تعلمت من كثر ما اسمع واشوف
لجين : انا نسيت اشكالهم عيال عمي من زمااان ما شفتهم بس...
نورة : بس ايش؟
لجين :يوم سمعت صوته صار ودي اشوف شكله
نورة : وشلون شفتيه؟؟
لجين : وربي تغير وصار طويل عيونه صارت مررررة حلوة يا نورة
نورة : ههههههه يالخايسة كل هذا وما حسيتي بشي؟؟؟
لجين : على تبن .... خلاص قفلي الموضوع
نورة : ليه ؟؟ استحيتي ..
لجين : يوووووه خلاص عاد يا سخيفة
شوي ولحقوهم البنات ... فطوم : وينكم انتوا؟؟
لجين : طلعنا نشم شوية هواء ليه؟؟
نورة : وانتوا ايش سويتوا؟؟
فطوم : ولاشي
شهد بدلعها الماصخ : الا ... عمتي جميلة تكلمت عن صعوبي وكذا تعرفون سواليف كذا>>> آآآآآخ ودي اقتلها يلعن شكلها
فطوم : ما انتبهت
شهد : انتي مع جوالك شلون تنتبهين
لجين : وايش قالت عمة جميلة؟؟
شهد : لا ابدا سواليف عن عيالها بس ما همني الا مصعب
لجين تنرفزت من اسلوب شهد الباااايخ وحتى نورة وفطوم
نورة : وليه ما همك الا مصعب؟؟
شهد بضيق : اكييد لأني احبه يا الله والله فهمكم ثقييييييل
لجين : وهو يحبك ؟؟؟
فطوم : ههههههه تخيلي بس مصعب يحبها هههههههه
شهد : اوووص انتي .. وانتي <<تاشر على لجين >> هو فيه عنده احلى مني؟؟
فطوم : انتي يال ..... تسكتيني ؟؟؟
شهد : يوووه خلاص آآآسفين توومي>>>تتمصلح
نورة : فيه احلى منك يا روح امك <<قالت كذا عشان لجون >>
شهد : ومين هذي اللي تساوي نفسها بملكة جمال عائلة ال......... >> ثقة
نورة حطت ايديها ع راسها وهي تقول : يا مكبرها هالكذبة عند ربي بس يامكبرها
مــــــلـــــــــــــكـــ ـــــــــة جـــــــــــــمــــــــــ ـــال .. ياهوووه استحي على وجهك تكذبين عيني عينك؟
شهد : ماطلبت رايك المعفن يا الدبة عساها انتي اللي بيفكر فيها صعوبي؟؟
نورة : مع احترامي لفطوم اذلفي انتي وصعوبك
فطوم : تيك ات ايزي خذي راحتك اشتمي فيه لين بكرة ما امانع
نورة : واللي بتاخذ مصعب منك هي هذي
واشّرت ع لجين ,, اللي طالعتها شهد بنظرات حقودة وفطوم بنظرة استغرااااب
لجين : وش فيكم تطالعوني كلكم يمة .. هي اللي حكت مو انا
نورة : لجوني بنت عمه وبنت العم لولد العم
شهد : وانا بنت خاله وهالمثل قديم ومغبر للناس اللي مثلك اما المثل الجديد هو ولد العمة لبنت الخال
فطوم :تخرفين امثال انتي ووجهك اللي كانه وجه قرد
شهد : تومي قلبو خليك بعيد
نورة : طيب يالمخرفة لجين احلى منك وملامحها هندية
شهد : وعععع من زينهم الهنود الحين الغرب احلى
نورة : وش دخل الغرب بالسالفة؟؟
شهد : انا ملامحي غربية
فطوم : ويييييييييين وين وش فيك اليوم تناقزين بعيد؟؟
نورة : يكفيك ان لجين شعرها ناعم وطويييييل مو زيك
شهد : ايام الشعر الطويل راحت الحين الموضة الشعر القصير يالفاهييين ,, وبعدين اذا لجين واثقة ان مصعب بياخذها نسوي تحدي
لجين : اوكي هاتي اللي عندك
شهد بدلعها ومصاختها : تصارخين باسم صعوبي هنا والحين وبصوت عاااالي <<قالت كذا وهي متاكدة لجين بترفض وهي لو قالولها صارخي تقول اوكي >>
لجين: انتي عبيطة ولا تستعبطي ؟؟
شهد : لسة ما كملت التحدي...
لجين : اللي سمعته كفاااية اللي تطلبينه مستحيييل
شهد بضحكة مايلة : وليه مستحيل؟؟
لجين : ايش بيقولون عني الحريم بعدين اذا انتي ماتربيتي بكيفك اسمحي لي انا آآسفة
هذا مش تحدي هذي قلة ادب
شهد :تخافين من حكي العجايز اللي ما يقدم ولا ياخر يا جبانة بكذا اقول انك انسحبتي؟
نورة : بس انتي مافزتي لسة يالوصخة
شهد : وايش رايكم اثبت ان مصعب يحبني؟؟
لجين بعصبية : اثبتي يللا اثبتي وريني
شهد : اوكي اوكي اعصاااابك
راحت شهد للمسبح ,, كان المسبح فاضي والعيال لسة ما جو
شهد كانت لابسة توب قصير احمر فوق الركبة <<بـــــــــــــس>>
اول ما سمعت صوت العيال جايين سوّت نفسها تبي تركض عشان تطلع من المسبح <<وهم يشوفون>> وطاحت بالمسبح وتمثل انها تغرق (شهد ممثلة ممتاااازة)
مصعب اول ما شافها طب يساعدها لجين بجد انقهرت وقفت ورى الباب وحكت: لا تساعدها تراها تستهبل
مصعب طنشها لانه شاف شهد تغرق بجد العيال طلعوا من المسبح ووقفوا برة
فطوم : مصعب تراها كذابة
وقف مصعب بعد ما طلعها من المسبح .. وعطاها ظهره ينتظرها تقوم عشان لبسها مرررة مبين كل شي فيها
شهد : كح كح اه شكرا مسعب ( =مصعب ) حبيبي انت انقذت حياتي
مصعب : لا شكر على واجب اختي
وقفت شهد بعصبية ولفّت مصعب لجهتها : انا مو اختك انا احبك مصعب احبك متى بتفهم متى
انصدم مصعب من وقاحتها لجين بهاللحظة انهااااارت وركضت بعييييد
مصعب سطرها كف لزقها بالجدار : يا وقحة
وطلع برة المسبح ... طلعت شهد من المسبح وضحكت عليها نورة وفطوم
تلفتت نورة حولها تدور لجين وينها وين اختفت راحت تدور عليها
لجين اللي انهارت احلامها بعد اعتراف شهد لمصعب اللي سكت وهو راضي بنظر لجين
لجين تكلم نفسها وهي تجاهد الدموع اللي رافضة الا تنزل على خدودها:
خلاص هم اثنين بحبون بعض ليه ادخل نفسي بينهم ليييه هو يحبها هي
( ابـــــــــــــو العـــــيـــــــون الســـــــــــــود ) لشهد مو لي مصعب لها
وما استحملت انهارت بالبكي ما قدرت تثبت لنفسها انها ما تحبه عجزت
سمعت نورة شهقتها ورى الشجر وجات لها وجلست جنبها
نورة : ليه تصيحين ؟؟؟ انتي ماشفتي وش سوا لها؟؟؟
لجين : ماشفت ولا ابغى اشوف ما ابغى ولاشي ولاشي يذلف هو ويّاها الله يهنيهم
نورة : يالعبيطة وش الله يهنيهم اسمعي
لجين : قلت مااااااابي ماااابي اصلا انا ما احبه بكيفه بكيفه انقلعي عني خلاااااص
راحت تركض واتصلت باللي دايم يفهمها ويحتويها
عند الرجال مصعب بطّل يتسبح كره نفسه .. وجلس مع دحوم وفيصل وفهد وماجد
رن جوال ماجد : هلا والله باحلى بنت بالسعووودية فديت الصوووت وراعيته انا
فهد : حركــــــــــاااااااات عمي مخاوي وحدة
فيصل : وش يدري امك انت هذي حركات كباااااار
مصعب وعبدالرحمن : ههههههههههه
ماجد بعصبية : بس خلاص ابغى اسمع .. لولو حياتي شوي شوي عشان افهم وش فيييك؟
لجين : عمي طلبتك بتوديني ولا لا؟؟
ماجد : جايك جايك الحيين ولا يهمك.. سكر الجوال وقام وسط استهبالات العيال
مصعب : يالعاشق معقولة تترك الاستراحة عشان بنت ههههههه شكلها لاعبتبك لعب
قعدوا يضحكون عليه كلهم
راح ماجد لباب الحريم ينتظر لجون ....
وهي تلبس عبايتها جتها فطوم : خير ع وييين رايحة؟؟؟
لجين : البيت انا تعبانة وودي ارتاح
فطوم : وش فيه وجهك احمر كأنك صايحة ؟؟؟
لجين : اقول لك تعبانة وخري عني فطوووم
طلعت لجين ركض من الاستراحة لسيارة ماجد على طووووول


اوكي ياحبااايب انا مخي فصل نكمل بكرة باذن الله




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-05-17, 08:39 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تــــــكـــــــــــمـــــ ـــلـة البارت الثاني


ماجد : هلا بعيوووون ماجد
لجين : هلا فيك عمي تكفى بسرعة امشي
ماجد : طيب ,,وهو يحرك السيارة ,, بس قولي لي اول وش فيك؟؟
لجين : تضايقت من وحدة وما قدرت ارد عليها
ماجد : اوووف هذي قوية .. الظاهر انها ضايقتك مرة صح؟
لجين : ايه جرحتني ياعمي جرحتني وما قدرت استحمل عجزت
ماجد : طيب هل هي تستاهل تتركي المكان لها يا لولو؟؟
لجين : صدقني انسحابي اهون من مواجهتها والأذية اللي بكسبها اذا واجهتها
ماجد : لا السالفة قوية ... مين هذي اللي ما تستحي ميين (قال كذا يطيّب خاطرها)
لجين : خليها حسابها عند ربي
ماجد : اوكي براحتك ... لجون؟؟
لجين : هلا
ماجد : انا حاسس انك مخبية عني شي بس ليش مدري ؟؟ احنا عمرنا ما خبينا شي عن بعض لولو صح؟؟
لجين : غلطان انا مو مخبية شي
ماجد : انتي شكلك ناسية اني اعرفك اكثر من نفسك ؟؟
لجين : لا مو ناسية وبعدين ربي يشهد على معزتك في قلبي يا ماجد
ماجد : طيب ليه ما تقولين لي ايش فيك ؟؟
لجين : لا تشغل بالك ما فيني شي
ماجد : بتقولين ولاّ ازعل؟؟
لجين : طيب شوف انا اذا جاء الوقت المناسب اخبرك اوكي؟؟
ماجد : شفتي انك مخبية شي ؟؟؟ ومتى هالوقت ان شاء الله
لجين : اذا جاء اجيك بنفسي واقول لك اوكي؟؟ ,, ليش وقفت هنا؟
ماجد : باسكن روبنز يعدّل مزاجك ومزاجي هعهع
لجين : ههههههههههه
ماجد : دوووووم هالضحكة يارب
اول ما جاب الايسكريم
لجين : الله يعوّض عليك عمو
ماجد : لحظة لحظة انتي من يوم جيت من امريكا وانتي معلقة عمي وعمي .. ما تقولين لي من متى وانتي تناديني عمي؟؟؟
لجين : ههههه ليش انت مو عمي؟؟
ماجد : عندك الشيبان فارس وناصر هذولي ناديهم عمي اما انا لا فاهمة؟؟
لجين : اوكي ... ماجد
ماجد : هلا
لجين : البنت اللي جرحتني هي شهد بنت خال فطوم تذكرها؟
ماجد بقررف : ايه اذكرها الدلوعة اللي مو لايق عليها الدلع وععع وهذي النتفة ما تقدرين تردين عليها؟؟؟ ما هقيتك ضعيفة يا بنت ال..........
لجين :انا مو ضعيفة بس هي قهرتني
ماجد : وانتي كذا توضحين لها انها فازت عليك يالخبلة
لجين : والحل؟؟
ماجد : ارجعك وربيها عشان خاطري ... وش قلتي؟؟
لجين : اوكي اذا انت شايف كذا رجعني يللا
ماجد : حاااااضر مدام هع
لجين : ههههههههه... آسفة تعبتك معاي
ماجد : انتي الا مصرة تسوين رسميات يا بنت الحلال فداك لو تقوميني من نووومي وانا مواصل 3 ايااااام هع
لجين : هههههههه
اول ما دخلت لجين الاستراحة شافت شهد قدامها طالعتها من فوووق لتحت ومشت عنها
نورة اول ما لمحت لجين جات تركض
نورة : هلا واللللله تو ما نور المكان
لجين : النور نورك
نورة : مشاء الله بهالسرعة غير رايك عمك؟؟
لجين : وش دراااك بعمايل بماجد انتي ...هههه
نورة : هههه خلاص كل يوم اناديه اذا زعلتي
لجين : يكون احسن لانك ما تعرفين تراضين الواحد لا زعل
جلست لجين مع نورة بعيد عن البقية شوي
نورة : وش رايك الحين بما انك روقتي اقول لك اللي صار؟؟
لجين : اللي صار بايش؟؟
نورة : اللي صار بمصعب وشهد بعد ما رحتي
لجين بضيق وشوي وتصيح :لا تجيبين لي سيرته يرحم امك يا نورة
نورة : ليه معقولة بطّلتي كرهتيه عشان ساعدها؟؟؟
لجين : اصلا مين قال اني حبيته عشان اكرهه
نورة : ردة فعلك ع اللي حصل هي اللي قالت
لجين : نوورة لو سمحتي سكري هالموضوع اذا تبغيننا نبقى اصحاب
نورة : طيب براحتك .. خلينا نتمشى ممكن؟؟
لجين : يللا
المهم ,,,,,,,, بعد ما رجع الكل بيته
الساعة 1 الليل .... في بيت ابو مصعب فطوم بغرفتها تفكر باللي صار
تذكرت فطوم لما شرقت لجين بالبيبسي لما طرو اخوها وعرفت ليش عصبت وبان عليها لما تكلمت شهد ان مصعب يحبها آخر شي وضح لها ان لجين تحب اخوها
بس هالتنكة اخوها مين يفهمه؟؟؟؟
مصعب : الوووووو وين وصلتي ؟؟
فطوم : هاه ؟؟ ,,, لا معك معك
مصعب بحزم : بنت لا يكوون تحبين واحد ؟؟
فطوم : ههههههههههههههههه انا احب واحد هههههههههههههههه انا اكره الجنس الذكري كللله واتمنى اسوي له اباااااادة بنووي بعد هههههههه يلعن ابليسك ضحكتني
مصعب : طيب يالنووي تصبحين ع خيير
فطوم : مصعب وقف شوي بسألك
مصعب : وش عندك؟؟؟
فطوم : وش اللي سويته اليوم مع شهد بالمسبح؟؟؟
مصعب بنرفزة : وش سويت ما سويت شي الكلبة ال ....... ال........
حيوانة وقحة بغيت اذبحها بنت ال.......
فطوم : انا ولجين قلنا لك انها كذابة
مصعب : وانا لما اشوف احد يغرق بنتظر حضرتكم تقولون لي هو كذاب او لا؟؟
فطوم : مسكينة لجين
مصعب : وش فيها خوية راشد ؟؟؟
فطوم : انقهرت وتضايقت من اللي صار تصدق احس انها .... انها ......
مصعب : انها وشوووو اخلصي
فطوم : هي ما قالت لي شي بس احس انها تحبك مصعب
مصعب بعصبية غريبة : تاكل .... وانتي بعد تاكلين تراب ... صدق قلة حياء هذا اللي ناقصني والله ... وطلع من الغرفة
فطوم : وش قلنا لك وجع ...
فطوم تدري ان اخوها تضايق الحين ولا راح يهدا لكن هو لازم كان يدري وعلى ايدها كمان




نهاية البارت الثاني اشوفكم بالبارت الثااالث
باذن الواحد الأحد


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-05-17, 08:40 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــارت الثــــــالـــــــــث

في بيت ابو مهند ... الساعة 2 بالليل
لجين جالسة بغرفتها عجزت تنام لسة تفكر باللي صار حست ان الدنيا ضاقت بها طلعت من غرفتها ومشت للمجلس تبي تسولف مع ماجد اللي دايم تلاقيه قدامها اذا احتاجته...
شافت البيت كله ظلام الكل نااااايم بس لمحت نور لمبة المجلس من الشباك
راحت طيران له ,,, سمعت صوت التلفزيون شغّال يعني ماجد صاحي
دخلت المجلس شافته نايم عالارض جنب الكنبة تنهدت بضيق وجلست عالكنبة اللي نايم جنبها ماجد
فتح ماجد عيونه وسحب رجل لجين بقووة
خافت لجين وبغت تصرخ طلت على ماجد لقته يضحك بشكل هستيري
لجين : دايم هذي عاداتك البايخة .. متى تبطلها متى؟؟؟حركاتك ذي من يوم ما عرفتك
ماجد : هههههه فاتك وجهك وانتي خايفة (وقعد يقلدها ) هههههه
تصدقين شي حلو اني زي ما انا ما تغيرت ...
لجين : ايش قصدك ؟؟؟؟
ماجد :قصدي انك تغيرتي كثييير منتي لجين اللي اعرفها
لجين : تتوقع احد غيرني يعني ؟؟
ماجد : ايه بس هذا مو اي احد
لجين : كيف يعني ؟؟؟
ماجد : يعني اللي ممكن يكون غيرك مبين عليه قوي ولاّ شلوون يقدر يغيرك؟
لجين : ارتاح مجودي مافي احد يقدر يغيرني غيرك انا زي ما انا
ماجد : صدقيني لا .. وين لولو اول اللي تسوولف واجد واللي تضحك كثيير الحين كله مادة البووز وساكتة
لجين وهي تضحك على تعابير وجه ماجد : لجين تعلمت يا ماجد ان الكلام الكثير مامنه فايدة والضحك بدون سبب ما لأمه داعي
ماجد وهو مستغرب : وش هالحكمة اللي نزلت عليك فجأة؟؟
لجين : هههههه شفت شلون ... الحين بس عاد عن الحركات الماصخة
ماجد : قصدك سالفة انك تغيرتي؟؟
لجين : ايوة .. ماجد خلاص عير الموضوع
ماجد : اوكي .. ,لولو
لجين : عيونها؟؟
ماجد : لسة ما جاء الوقت عشان تقولين السالفة؟؟
لجين : يوووه ياشينك انا قلت لك لاجاء الوقت انا اجيك واقول لك
ماجد : لقافتي ما تسمح لجوووني
لجين باستهبال : اوكي بسامحك هالمرة
ماجد بمعالم الصدمة ع وجهه : لااحسن تعالي اعطيني كف؟؟؟
لجين : ههههه مزح مزح ,, عمي قول لي
ماجد : اقول لك ايش؟؟
لجين : ايش هي المواقف الذكية اللي حطيت نفسك فيها بامريكا؟؟؟
لاحظت لجين وجه عمها اللي تغير لونه وتكدّر
ابتسم ماجد ابتسامته الغريبة القديمة نفسها اللي ما غابت عن بال لجين لحظة
هي تعرف هالابتسامة كويس ولا راح تنساها ابدا,,,,
بدت الذكريات تسيطر ع الجو اثنينهم قاموا يتذكرون بصمت
لجين تذكرت المرة اللي راحت يوم جاء ماجد من امريكا لما حب وحدة من بنات الجيران وكان اسمها (قمر) البنت اللي سحرت ماجد في حديقة الحي اللي هم ساكنين فيه ... تطورت الاحوال على ماجد العاشق اللي وقفوا اخوانه في وجه حبه وزواجه بسبب انه قمر نسبها مو زي نسب ماجد
اي اقل منه ,, ماجد ما خلى كلمة الا وقالها ولا طريقة ولا اسلوب الا استعمله وبعد عذاااب وطلعة الروح رضيوا انه يتزوج على مسئوليته
ولسة اخوه ناصر كان مو راضي ع الزواج بعد
زبدة الموضوع ان صباحية العرس كان اسوء يوم مر ع العايلة لأن العروس توفت كذا قضاء وقدر قام ماجد يصحي عروسته عشان طيارتهم وما ردت عليه ,,, اللي بعد هذا معروف ماجد انهار وجاته حالة اكتئاب فضيعة
ضعف جسمه وبهت لونه ويوم جاء الكل يعزيه كان يبتسم نفس هالابتسامة الغريبة اللي ما يبتسمها الا في مصيبة
طالعت لجين عنها وهي تتذكر يوم العزاء وقطعت حبل ذكرياته: عمي عسى ماشر وش فيك؟؟
ماجد : ولا شي بس تذكرت شي ضايقني
لجين : لالالالا الحين عرفت ان حتى انت تخبي علي بعد
ماجد : لجين ليه تذكريني كل ما احاول انسى يجي احد يضايقني ويذكرني
لجين : اذكرك بايش ماجد ؟؟ انا قلت سولف لي عن امريكا
ماجد : وهذا اللي انا مابي اتذكره .. تذكرين سفرتي لامريكا بعد اللي صار؟
لجين : ايه اذكر
ماجد : لما رحت امريكا جلست سنتين ع حالتي نفسها اللي سافرت فيها
هناك قابلت مجموعة شباب خليجيين كانوا ستة 3 اولاد و3 بنات
وحدة من هالبنات سالتني عن حالتي اللي ما تسر احد
حكيت لها سالفتي ونزلت دموعها مع انها بنت قوية
خبرتني ان خطيبها مات بحادث قبل سنة وقد ايش كانت متعلقة فيه وانه مات زعلان عليها مدري من ايش... ,,, انا حنيت عليها قطعت قلبي
وتقولين كانت فيها كثير ملامح من قمر وتصرفاتها بدت تعلقني فيها الى ان اقنعتني اننا مناسبين لبعض كانت تفهم علي زيك يالولو
لجين : وبعدين ؟؟
ماجد : بعديييين يا طويلة العمر ,,, سوينا خطوبة غير مؤكدة يعني لسة باخذ شور ابوك وناصر بعد اسبوع رحت لها الشقة لقيت الباب مردود
لجين : ليه رحت شقتها؟؟
ماجد : نست جاكيتها بسيارتي وطلبت مني اجيها الساعة 9 وانا جيتها 7
لجين : وبعدين ؟
ماجد :رحت وانا عند باب بيتها سمعت صوت رجّال وصوت ضحكاتها
دخلت يالجين والقاها بحضنه تخيلي لقيتها بحضنه
لجين ودموعها بعيونها : يعني خيانة؟؟؟؟
ماجد : استغفال مو خيانة ,,, كانت تلعب علي بما انها تدري ان اخوي عنده شركات كبيرة ويبغاني اشتغل معه وانا اللي رفضت
لجين : ايش سوت يوم شافتك؟؟
ماجد : هه قامت تكلمني وسطرتها ذااك الكف ورميت جاكيتها ودبلتي ع الارض
لجين : وما جات تعتذر؟؟
ماجد :هههههههه تعتذر؟؟ ياعيوني راحت تشوه صورتي بالجامعة وقالت للشباب اني خنتها مع امريكية وش رااايك ؟؟؟
لجين : صدق حقييييرة ... ياحياتي يا ماجد
ماجد : ماعلينا
لجين : اسفة اني ذكرتك ماجد
ماجد : عااااادي .. المهم هذا انا حكيت قصتي وانا الحين مصر اسمع قصتك
لجين : ادري فيك عنيييييد وانا طالعتلك بس امري لله بقول
ماجد : وانا اسمع؟؟؟
لجين : والله ..... ,,, دخل ابومهند المجلس : لجين ؟؟ صاحية
لجين : ايه والله ما جاني نوم يابوي قلت اجي اجلس مع ماجد شوي
ابو مهند بعصبية : ماجد ؟؟؟ كذا ماجد حااف بدون احترام ولا تقدير ولا كلفتي نفسك تقولين عمي؟؟؟
ماجد : عبدالله هدي اعصابك انا طلبت منها تناديني ماجد بدون اي شي
ابو مهند : يللا بس بلا قلة ادب
ماجد : انا راضي انت لا تتدخل وبعدين انت ناسي انك ربيتني وياها كأننا اخوان ؟؟؟
ابو مهند : لجين ,, يللا ع غرفتك روحي نامي تأخر الوقت
لجين : حاضر يابوي,,,,, راحت لجين غرفتها وماااجد محترررق
يبي يعرف السالفة بس خرب عليه اخوه
بعد اسبوع تجمعوا الشباب بشاليه عبدالرحمن وفيصل
ماجد ماشاف لجين من اربعة ايام وما امداه يسالها عن سالفتها
ماجد اتصل ع مصعب : الوووو وينكم بتجون الشاليه انت واخوانك؟؟
مصعب : ايه جايين بالطريق الحين , عمي عبدالله جاء
ماجد : ايييه لايفوتك شكله بالبنطلون ههههه
مصعب : يقطع ابليسك يا شيخ يللا جايين باي
في الشاليه كل شلة جالسة بمكان اللي يسبح واللي يسولف واللي سرحان وووووو ,,,, يزيد وعبدالملك جالسين سوا بعيد عن الكل
يزيد : ملووووك وين وصلت؟؟
عبدالملك : لا ابدا ... بس وصلت بيتنا خخخخ
يزيد : بيتكم ولا بيت .......
عبدالملك : يزيد عن ثقالة الدم يرحم والديك
يزيد : نمزح نمزح ... وجع دلوووع
عبدالملك : ودي اقول لك شي بما انك اعز اصحابي
يزيد : انا قايل ما ورى هالسكوت خير
عبدالملك : خلاص خلاص أسكت احسن لي
يزيد : قول قول ما عليك استهبل
عبدالملك : انا احب وحدة
يزيد بحماس : انا اعرفها؟؟؟
عبدالملك : تصير حمار لو ما عرفتها
يزيد بثقة : اختي؟؟
عبد الملك : لالالا بسم الله عليها
يزيد : اقوول كل تبن بس اختي اصلا بعيدة عن خشمك
عبدالملك : خلاص انا اقولك من هي... اخت فهد بنت خالي فارس
يزيد : فجر المكدشة ما غيييرها؟؟؟؟(فجر يوم كانت صغيرة كانت تكدش شعرها )
عبدالملك : على ترااب ايه فجر فديييتها
يزيد : انت شكلك شارب شي ؟؟؟ وهي تحبك
عبدالملك : يالبى عيووونها اصلا ما تدري
يزيد : قول لها طيب
عبدالملك : انت مجـــــــــنوووووون؟؟؟
يزيد : وش فيها عاااادي
عبدالملك : بمخك الفاصل عاادي خلاص بما انك دريت انطم لا تفضحنا
يزيد : هههههه ما عليك سرك انتشر ...هههههه امزح امزح
فهد ومصعب وعبدالله جالسين عالطاولة قرب المسبح يسولفون
فهد : يوووه والله الايام تعدي بسرعة شوف كم اعمارنا الحين
عبدالله : ههههه اتذكر لسة لما نلعب مع البنات في المناسبات والعزايم
مصعب : ههههه قديمة ذي الايام من زماااان والله
فهد : تذكر يا مصعب يوم العيد لما نتفت لولو بنت عمي عبدالله ببلونة موية خليتها تطيح بالدرج هههههه وقعدت تضحك عليها
مصعب بحماس : يلعن شكلك شلون جات على بالك هههههه ايه اذكر وطحت بعدها على طوووول
عبدالله : وش هاللعانة فيك تستاهل ذيك الطيحة هههههههه
مصعب : ههههه هي كانت بتبكي مسكينة عورتها طاحت بقووة ولما طحت انا جلست تضحك علي وساعدتني عشان اقوم ههههههه ايــــــــــــام
عبدالله : بيننا شي مشترك مين الذكي اللي يعرفه؟؟
فهد : انك تقربلنا من طرف عمي عبدالله واحنا بعد صح؟؟
عبدالله :ايه صح,,, وكلنا تربينا سوا,, لسة اتذكر فهد وهو ينطق من فيصل ودحوم هههههههه
فهد : ههههههههههههههههههه عليك مخ مشاء الله هههههه
عبدالله : والله مشتاق العب بالحوش زي اول
فهد : ما دريت انك بزر لسة ..هع انا منقهر عشاني ما شفت اشكال البنات الحين اكيد تغيروا يلعن ابو القهر
عبدالله : يالخربان حتى احنا تغيرنا
فهد : ايه بس هم شافونا واحنا ما شفناهم
عبدالله : والله مدري من البزر انا ولا انت .. مصعب ويييييين يابو الشباب؟؟
مصعب : معكم معكم بس تذكرت شي
فهد : وشو؟؟ ,,,,, مصعب : مالك دخل
عبدالله : تذكرون المطاقة اللي صارت بالمول ؟؟
مصعب : آخر وحدة ؟؟ ايه اذكرها
فهد : اقول لك شي مصعب ؟؟
مصعب : قول ؟؟؟
فهد : نظرات لجين لك كانت غير
عبدالله : انا بعد لاحظت,,,,, مصعب تذكر كلام فطوم عنها وانقهر وعبس وجهه
مصعب : يتهيأ لك انت ويّاه
عبدالله : انت عمرك ما تعترف بالشي الي ما يدخل مزاجك
فهد : وش فيها لجين ؟؟؟
مصعب : ما فيها شي يوووه سكروا الموضوع..
عند خالد وتركي .... خالد ترك تركي لحاله وطلع برة الشاليه وركب سيارته
نهى ونورة كانوا جالسين بغرفتهم نورة منسدحة ومغمضة عيونها كأنها نايمة من ساعة ونهى جالسة ع السرير بملل
رن جوالها وكالعادة نطّت من السرير ركض للجوال
شافت رقم خالد منور الشاشة ابتسمت طالعت نورة لقتها نايمة خذت راحتها وكلمت
نهى : الو .....,,,,, خالد :ليه ماتردين بسرعة لازم اشتاق زيادة يعني؟؟
نهى : ايه تستاااااهل
خالد : كذا ..... طيب
نهى : زعلت ؟؟؟,,,,, خالد : ايش رايك؟؟
نهى : ابغاك تحس فيني وتذوق احساسي توك تتذكرني من 3 ايام؟؟
خالد : حياتي والله اااااسف غصب عني
نهى : لامو غصب عنك لواني حياتك كان سالت عني
خالد : خلاص عيوني اوعدك اكلمك كل يوم اذا قدرت عاد انتي راعي ظروفي بعد ؟؟ اوكي
نهى : اوكي تراك وعدتني وانا واثقة فيك
خالد : ياحلوهم اللي ما يقدرووون ع الزعل وحشتيني حياتي
نهى : وفر هالكلام بعد الزواج
خالد : الحين وبعد الزواج ايش رايك ؟؟
تحركت نورة عالسرير
نهى : باي باي طولنا
خالد : عندك احد؟؟
نهى : ايه نورة اختي
خالد : اوكي باي حبي... سكرت نهى الجوال وتنهدت براحة وجلست ع سريرها
قامت نورة وتعدلت بجلستها .....
نورة : مين الأخ اللي كنتي تكلمينه قبل شوي؟؟
نهى وهي مصدومة :ولا احد
نورة : شوفي بلا لف ودوران انا كنت صاحية وسمعت كل حرف تكلمي اصرف لك
نهى : نورة حبيبتي تكفييين لا تعلميين احد تكفييين لا تعلمين عبدالله
نورة : خااايفة؟؟؟
نهى : ايه نورة خايفة تكفين لا تذليني يرحم امك
نورة : لو انك خايفة ما كلمتيه
نهى : احبه ياناس احبه غصب عني مو بيدي
نورة : تعرفينه عشان تحبينه ؟؟
نهى : ايه اعرفه
نورة : تعرفين اسمه اللي ممكن يكون كذبة بعد
نهى : لا يانورة هو يعرفني ويعرف عبدالله وتركي وابوي وانا اعرف اهله
نورة : مين هو ؟؟
نهى : خالد اخو رغد وفاطمة
نورة بصدمة : اخو مصعب ؟؟؟؟ولد عم لجين
نهى : ايه ويزيد بعد اخوه
نورة : ياهبلة ايش سويتي ؟؟؟ انتي ناوية تفضحين نفسك ؟؟؟
نهى : ليه؟؟
نورة : يمكنه بيفضحك وعنده تسجيلات مكالماتك ياعبيطة
نهى : هو اللي اتصل علي وانا كنت معجبة فيه من اول ولما قال لي من هو عشقته واستسلمت له
نورة : تدرين انك حيواااااانة؟؟؟
نهى ارتبكت وصاحت
نورة : تصيحين ؟؟ تصيحين .. لازم تصيحين ع خبالتك يا خبلة
نهى : وايش اسوي الحين ؟؟
نورة : لاتردين عليه فااااهمة؟
نهى : طلبتك نورة ساعديني تكفييييين
نورة : بحاول ادبر لك حل .. يللا نامي انخمدي يا اغبى مخلوووق على وجه الارض
بلعت نهى السبة ونامت على امل انها تطلع من هالورطة

نهاية البارت الثالث


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-05-17, 08:41 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<< البارت الرابــــــــــــــع >>

رجع خالد للشاليه مبسوووط عالاخير ...
تركي : خالد وين اختفيت ياخي ادورك من ساعة
خالد وهو يدندن : اي ساعة واي دقيقة عن النصب بس .. وهذا انا جيتك فديتك آآآآمرني
تركي وهو يحط ايده ع راس خالد : فيك شي؟؟؟ روقاانك مو طبيعي ياابو الشباب,, وبعدين تعال شلون يعني ايش ابغى تاركني لحالي ومختفي
خالد وهو يلف ايده كتف تركي : خلاص آآآسفين يالحبيب , تركي؟؟
تركي : هلا؟
خالد : تدري اني احبك ؟؟؟
تركي وخره عنه وهو يزاعق : وشوووو اقسم بالله فيك شي
خالد : ههههههه وش فيك انت ياهيييييه
تركي : انت مو خالد انت مستنسخ ,مبدل , موووخالد انت واحد مريض
خالد وهو ميييت ضحك : ههههههه والله انا خالد بن ناصر والله هههههه
ايش فيك امزح معك يالاهبل, امش بس خلنا نشوف ملوكي ويزيد
تركي : يللا يالمهستر
قبل العشاء الشباب مجتمعين كلهم ماجد ومصعب وفهد وعبدالله ويزيد وعبدالملك وخالد وتركي وعبدالرحمن وفيصل
رن جوال ماجد ,,شاف اسم لجين ,,, هوماشافها من 4 ايام وكانت بهالاسبوع مبين عليها تعبانة ,, رد ماجد
ماجد : الووووو يامرحبا
لجين بصوت خفيييف : ماجد انا تعباااانة اطلع لي بسرعة امي واخواني مو بالبيت انا بغرفتي ماجد ....
ماجد بخوووف : الو لجين فيك شي ,, بنت الووو وش فيك تكلمي
لجين والحروف بالشدة تطلع : ماجد بسرعة اطلع بسرعة انا اان ا ااا
وطاح الجوال من ايدها واستمع صوته عند ماجد
ماجد : لولو ,, لولو ردي اكلمك ردي الوووووو
مصعب : وش صاير وش فيك؟؟
ماجد : مدري مدري انقلع بس من قدامي
وقام بسررررعة وخذا سيارته ومسك الخط للبيت
عبدالرحمن بملل : ياشيييين دلع البنات وماجد الملحوس يصدق ويركض لها
فيصل : مشت عليه حركات البنات هع صدق ملحوووس
ومصعب مو معهم كل ماجابوا طاريها تذكر كلام فطوم عنها وكره نفسه اكثر واكثر
وصل ماجد البيت وركض لغرفة لجين اول ما فتح الباب لقاها مرمية بالارض والجوال جنبها مفتوح سكر الجوال وطالع فيها وجهها اصفررر وشاحب وفمها ناااشف
حملها بسرعة للمستشفى ....
الدكتورة : البنت مبين عليها ما تاكل كويس عندها نقص حاد بالتغذية انت تقرب لها؟؟
ماجد : انا عمها وش صاير عليها ؟؟؟ في شي خطير
الدكتورة : لاتطمن بسيطة ان شاء الله بس البنت ناشفة انت عايش معها بنفس البيت؟؟
ماجد : ايه بس لي 4 ايام ما شفتها والله.. اقدر اشوفها؟
الدكتورة : هي الان مغمى عليها لسة زي ما جبتها وتقدر تشوفها بكرة
ماجد : اوكي يعطيك العافية ....
طلع ماجد من المستشفى وراح الشاليه ياخذ اغراضه دخل ماجد الشاليه ولونه مخطوف ومبين على وجهه تعبان
مصعب كان يدخن لحاله وشاف ماجد وهو داخل راح له وهو يركض
مصعب : عسى ما شر وش صار؟؟
ماجد : لقيتها دايخة بغرفتها ومبين عليها الكلبة ما كانت تاكل زين وديتها المستشفى ورقدوها عندهم
مصعب : وليه تركتها لحالها هناك ؟؟
ماجد : ما سمحت لي الدكتورة اشوفها وبعدين جاي اخذ اغراضي يرحم والديك شوف كيسي لونه ازرق هناك ع الزاوية جيبه ونظارتي ع الطاولة اسرع ما ودي اشوف احد يللا
مصعب : دقايق واجيبه ,,,,,, راح مصعب يجيب الاغراض وعطاها ماجد مشى ماجد بسيارته ومصعب ركب سيارته ومشى بالشارع كذا وجالس يفكر فيها اول مرة يفكر باحد كذا بحنية هو معود نفسه ع القوة وماحد يقدر يجاريه ابدا كل شي يهون قدامه مافي شي يوقف بوجهه لابغى شي عشان كذا اخته فطوم شخصيتها بهالشكل ,,, هو اللي مايهمه احد ابدا ما يعطي بال للحركات الصبيانية تبع العشق والحب والحركات هذي اشياء تافهة بنظره هو يشوف الحب يعتبر ضعف بشخصيته وحتى لما فكر الحين ب لجين ما حبها لكن مجرد رحمة وخوف ان اللي صار لها يكون بسببه هو ...
اليوم الثاني الساعة 9 الصباح
صحي ماجد وبسرررعة ع المستشفى اول ما دخل ركض للدكتورة اللي امس كلمته
ماجد : يا دكتورة ,,,
الدكتورة : ما شاء الله عليك جاي بدري .. غرفتها رقم 6 هناك
ماجد : شكرا ما قصرتي
لجين كانت لسة نايمة من امس كلس جنبها ع الكرسي بعد نص ساعة فتحت لجين عيونها اللي تدور بالمكان الغريب اللي هي جالسة فيه وما لاحظت وجود ماجد جنبها
ماجد : صباح الورد يا لولو التعبانة
التفتت له لجين وابتسمت ع خفييييف مو قادرة تتكلم ريقها ناشف اشرت ع كاسة الموية وشربها ماجد شوي شوي
ماجد : بالهنا والشفاء
لجين : تسلم بس ليش انا هنا ,, وتطالع بالمغذي بتكشير
ماجد : هذا يالحيوانة لانك مو مهتمة بصحتك
لجين : وليه حيوانة ؟؟ وش سويت
ماجد : لا ولاشي الله يسلمك . ممكن اعرف انتي وش كنتي تاكلين بالاربعة ايام اللي راحوا؟؟
لجين ببراءة : ما كان لي نفس اكل كثير كنت اكل باليوم سندويشة بس واشرب موية شوي
ماجد بعصبية : لا والله ؟؟؟
لجين : كنت طفشانة ما ودي اكل
ماجد : الطفش ما يسوي كذا
لجين : وش قصدك؟؟؟
ماجد : انتي فاهمة قصدي زين ,, والحين ما عندنا احد وانا مصر اسمع سالفتك ذيك الحيين الحين
بقل حيلة حكت لجين كل شي لماجد حتى مشاعرها بذاك اليوم
ماجد يسمع ووده يرجع ليوم المول ويوديها بنفسه لان هالمشاعر هي اللي هدّت حيله وحطمته , خاف عليها من مصعب المغرور اللي مايهمه مشاعر احد يجرح ويمشي ويطنش ....
ماجد بهدوء : لجين حبيبتي انا شايف وجهك الاحمر دليل انك مستحية انك تقولين لي هالكلام بس ولا يهمك مافيها شي كل العالم تحب وتحمل مشاعر حلوة ان كان لابوها او اخوها او اي انسان في العالم , انا مثل منتي شايفة حبيت وفشلت بس مو كل اللي يحبون يفشلون بس بمجتمعنا هذا قصص الحب اغلبها فاشل
لجين : ادري وانا خايفة من هالموضوع بالذات يا ماجد
ماجد بصوته الحنون : عيوني انا معك لاتخافين ما عاش من يجرحك وانا موجود واللي يلمس شعرة منك انهي حياته فاهمة؟؟
لجين : والله مدري من غيرك كيف اعيش؟؟ مشكوور ماجد الله يخليك لي
ماجد : ههههه امين وانا من دونك ما اقدر اعيش بعد يللا عاد عن الدلع قومي ريحة المستشفى خانقتني
الساعة 4 العصر كتبوا للجين خروج .. لجين وماجد توهم عند باب الغرفة طالعين
فجأة مرت من قدامهم وحدة وفي وحدة تجري وراها وتناديها : روااان روان وقفي , وقفت الحرمة تنتظر اللي تناديها
التفت ماجد لهذي اللي وقفت جنبهم وياليته ما التفت
روان هي نفسها روان اللي بامريكا طالعها ماجد باحتقار تام وهي تطالع فيه وشافت لجين ع بالها ان هي زوجته لانه كان ماسك ايدها بطريقة رومنسية زي ما هي شايفة ...
روان اكتفت من نظرات ماجد المرسلة لها بس ما قدرت تشوفه مع وحدة ثانية بدون ما تخرب حياته
روان قربت عند لجين : مشاء الله ... حمدلله ع السلامة
ماجد وهو يشد ايد لجين : يللا حبيبتي مشينا
لجين اللي مو دارية بشي : ماجد وش فيه؟؟ مين هذي ؟
طلعت براس روان فكرة جهنمية تشعل النار بين ماجد وزوجته (مثل ماهي فاكرة ) .... روان : انا حبيبته اللي لعب علي بامريكا ولما خلص مني هرب وخلاني هناك والحين اشوفه بعيوني مع وحدة ثانية هالخاين
لجين ماتت من الضحك : اها انتي روااااان اللي خبرني عنها عمي هههههه حلوة محاولتك لافتعال مشكلة بيني وبين ماجد ههههه
طالعتها روان بكررره كبير : عـــــــــــــمــــــــــ ـــــــك ؟؟؟
لجين :يب عمي استغربتي؟؟؟
روان : وليه استغرب ؟؟ يالتافهة انتي وعمك احسن امشي واشوف حبيبي المسكين
ماجد : لاتحاولين تثيرين اعصابي بكلامك ولا تحسبين اني تحسفت ع فرقاك ترى كان يوم عيد بالنسبة لي
روان : هه اعترف انا كنت اذكى منك وقدرت العب عليك يا مسكين ههههه ياليتك شفت وجهك يوم افترقنا يا حليلك فعلا رحمتك
لجين : من جد حقيرة .. مسكين ياماجد طحت بوحدة خاينة مثل هذي وربي ما تستاهلك هالق.....
روان : لاتتدخلين ,, خليك بعيد انا عمري ما اسمع لمبزرة فاشلين مثل عمهم هه فرحانة فيه ذا اللي لعبت عليه حرمة هههههه
رنت كلمة فاشلين باذن لجين وماجد لاحظ ايد لجين اللي رخت قبضتها
كل شي ولا لجين ينعاد فيها اللي صار له هو
ماجد وبشدة ورفع صوت : انقلعي يالوااااطية اذا الوفي صار فاشل الخاين وش يصيييير ؟؟؟ تكلمي يالزبااالة تكلمي ياللعااابة
روان اللي حرقها كلام ماجد : انت الحقير يا ماجد النحس اللي من يوم عرفتك وانا خسرت كل شي حتى بشغلي خسرت صدق منحووس ولا ايش تسمي موت زوجتك قمر باول يوم يالنحسسسس
بنت الكلب بجد جابتها ع الجرح
لجين : ماجد مشينا ما عندنا وقت نضيعه مع هالاشكال امشي
ماجد وهو يتصنع انه مو مهتم بكلامها : خسرتي لانك فاشلة مو عشان شي ثاني , يللا لولو
في السيارة اثنينهم ساكتين الا من صوت مجود اللي قطع الصمت
ماجد :لولو .. لايهمك كلامها هالحقيرة
لجين : انت بعد لاتهتم ادري جرحتك بكلامها الاخير حسيت فيك
ماجد بتصريف : مو هذا موضوعنا
لجين : اجل ايش؟
ماجد : اسمعي كلامي زين ونفذيه موضوع مصعب ماتسوين فيه شي فاهمة؟
لجين : طيب
ماجد : انا بشوف لك السالفة وبدبرها ولا يهمك
لجين : شكرا مجودي الله لا يحرمني منك
ماجد : ولا منك ,, انتبهي تتهوري وتسوي شي من راسك
لجين : خلاص قلنا طيب تحت امرك عمي
اول ما دخلت لجين البيت
ام مهند بزعل : لجين عالمطبخ كلي لك شي يللا
لجين : حاااضر يا احلى ام بالدنيا اسفة خوفتك علي
ام مهند : الله يسامحك يا بنتي يللا عالمطبخ اشووف
لجين : حاااضريييين

اشوفكم بالبارت الخااااامس ترى فيه صدمة للكل >>>عشان احمسكم بس والله حقيقة فيه شي خطييير



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-05-17, 08:43 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الــــــــــــــخـــــــا مـــــــــــس ,,,,,
بعد مرور سنة كاملة ,, في بيت ابو عبدالرحمن كل الاهل مجتمعين بحفل تخرج عبدالرحمن وفيصل اللي طلبوا حفل تخرجهم سوا .. عند الحريم ..
فطوم كااااااشخةطالعة غير عن كل مرة اخيرا صار شكلها زي البنات لابسة فستان كمان >>هعههع
لجين بفستان خربزي مايل للوردي لتحت الركبة ونورة لابسة فستان احمر كمان لتحت الركبة ,,, نورة وفطوم ولجين وبشرى يسولفون بالمطبخ بعيد عن الازعاج طلعوا البنات ركض يبغون يرقصون اعجبتهم الدقة بس نورة كانت تشرب موية وبتلحقهم دخل عبدالرحمن عشان يحط الكيكة بالمطبخ والتفت وراه وشاف نورة مسنترة (من الصدمة مو قادرة تتحرك) دحوم عنده عادة اذا اعجبه شي يبتسم بشكل خقق يذوووب وتبان غمازته >>اهم شي خخخ
كان شكل نورة تحفة وهي واقفة قدامه و مبين عليها مرعوبة لجون كانت جاية تركض تبي تنادي نورة ترقص معها دخلت عند باب المطبخ شافت دحوم ورجعت ورى انتبه دحوم للجين اخذ مفتاحه اللي حاطه هو ع كرتون الكيكة وطلع بعد اعتذار وابتسامة, دخلت لجين : هيييه انتي مين هذا؟
نورة : م....د....ر....ي ,,, لجين :هههههه شكلك خطييير
كل يوم بخوفك عشان توقفين كذا هههههه
نورة بعصبية : انطميييي يالحيواااانة
طول ماهم ياكلو الكيكة برة ويسولفون ونورة معهم وعقلها خارج نطاق الصالة
لجين : نوني وين وصلتي ؟؟,,,,, نورة : كيف؟
لجين : اقول وين مخك مو معنا ؟
نورة : مين قال .. الا معكم لاتخافين
لجين : ايه باااااين ,,,,,, نورة : انطمي لاتفضحينا
لجين : هههه تفكرين بالمزيووون؟؟
نورة : الحين وبعدين معك يعني؟؟
لجين : اوكي اوكي آسفين هههههه
نهى كانت جالسة مع دانيا وعقلها مو مع الحفلة ابدا لسة تفكر فيه في خالد اللي من فترة ماكلمته من اكتشفت نورة سالفتها وهي ماردت على ولا اتصال ولا رسالة لانها كانت خايفة من تهديدات نورة او اهلها يكتشفوا انها كانت تكلم ,,,, وقفت نهى عند الشباك شافت الاولاد يلعبون كورة ومتحمسين ولمحت خالد وتركي اخوها جالسين يتفرجون على جنب وتركي متحمس ويشجع بس خالد ساكت ويطالع بملل ,, حنت لصوته وضحكته الطويلة الغريبة اللي تعلق الواحد فيه لا سمعها
مسكت جوالها وراحت بزاوية بعيدة عن مكان جلسة الحريم وازعاج البنات
كانت بتتصل بس ترددت وبطلت تكلمه ورجعت للبنات بعد ماشافت دانيا تناديها ,,, عند الرجال ماجد عند باب المجلس يطالع بمصعب له فترة يحاول يسحب منه الكلام وهو كالعادة يطلع من الموضوع بذكاء بدون ما يقول ولا كلمة , كان يخاف يفاتحه بالموضوع لان مصعب ردات فعله غريبة وغير متوقعة... مصعب كان راجع من البقالة وبيده اغراض البنات اللي وصوه عليها دق الباب الامامي مافي احد سمعه من الازعاج اللي جوة ارتفع ضغطه ما يحب يستنى كثير>>>زي اغلبية الرجال طبعا مع احتراااامي
واللي زاد الطين بلة فطوم بدورة المياه الله يكرمكم ورغد نادوها وطنشت
راح مصعب للجهة الخلفية
معليش اعتذر راح اوقف وبرجع باسرع وقت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-05-17, 08:44 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<< تكملة البارت الخامس سوري تاخرت شوي >>

راح مصعب من الجهة الخلفية عند باب المطبخ وهناك نورة ولجين دق مصعب الباب ,,,, نورة : مييين؟؟؟
مارد عليها لانه ماسمعها .... لجين : ما عليك انا بفتح ....
فتحت لجين الباب وهي واقفة ع جنب مو قدام الباب بس طاح جوالها من ايدها على برة وكانت تبغى تمسكه فطلع شعرها ووجهها برة وشافها مصعب وتنّح سحبت نورة لجين بسررررعة لداخل المطبخ ولجين خلاص بتصيييح
نورة بعصبية : مييين ؟؟ اكلمك ردي علي يالفااااهية
لجين والدموع تنزل : م...ص...ع...ب
صرخت نورة بقوة : ياوييلي ..شافك تكلمي شااااااافك؟؟؟
والأخ مازال برة يسمع .....
لجين بتوتر وخووف : اكيد شااافني ليه ماسحبتيني بسرررعة هاااه؟؟؟
نورة : وش دراني انه هو .. اقلك شي عااااادي انتي ماسويتي شي
لجين : شلووووووووون ما سويت شي شلوووون الا انا طلعت قدااامه
نورة : انتي قااااصدتها طيب؟؟
لجين : لايا عبيطة لا .. وبعدين طالعي شكلي خاااااااااايس
نورة : هههههههههه خايفة ما تعجبينه ؟؟؟؟
لجين : لامو كذا
نورة : اجل كيف؟؟
لجين : اولا انا مستحييية منه وخااايفة لو ابوي يدري
نورة : يابنت الحلال انتي ماقصدتيها وبس .. لاحول ولاقوة الا بالله
طلعت نورة وهي تسحب لجين وتهديها
فتح مصعب باب المطبخ بعد ما تاكد انه ما فيه احد وحط الاغراض وطلع وراح للمجلس بعيد عن الشباب وصار يفكر باللي صار قبل شوي
ماجد استغل فرصة ان مصعب جالس لحاله وجاء جنبه
ماجد : صعوب بسالك سؤال بس تراه محرج
مصعب : هات اللي عندك عادي
ماجد : بس تجااوب
مصعب : اوكي
ماجد : انت تحب؟؟؟
مصعب :هههههههههههه (انفجر بالضحك) لالالا بلا حب بلا خرابيط
ماجد : الحب مو خرابيط يا مصعب
مصعب بعناده الداايم : الا خرااااااااااااااابيط
ماجد : لا
مصعب : قبل اي سؤال ثاني انا بسالك انت تحب؟؟
ماجد : هههههه ايه كنت احب
مصعب : كنت = ماااضي ,, طيب وش صار
ماجد : تزوجتها وماتت الله يرحمها
مصعب اللي تغيرت معالم وجهه وكانه تذكر اللي صار : آآآسف ما قصدت اذكرك والله اني نسيت
ماجد : ما عليك حبيبي اصلا هذي احلى ذكرى بحياتي لانه اليوم اللي اجتمعت فيه معها وسمعتني احلى كلمة
مصعب : اللي هي ...>>>صدق غبي مخفة هالولد
ماجد : هههه احبك يامصعب هي احلى كلمة انا اعرفها
مصعب راح فكره بعيييد وجلس يفكر بنفسه
ماجد : مافكرت انك تسمعها من احد او....
مصعب : او ايش؟
ماجد : انك تقولها لاحد مثلا
مصعب :انت ايش ماكل اليوم ؟؟؟>>يصرف بمحاولة لتغيير الموضوع
ماجد : لاتصرف تراك قدييييم .. جاوب
مصعب : احم شسمه ..ايه بس بعد الزواج مو الحين
ماجد : ومين سعيدة الحظ؟؟
مصعب : والله انك طااااير ياخي مو الحين لسة بدري ع هالكلام هذا
ماجد : يللا عااااد قال بدري ,, اخلص بجد يعني مين؟
مصعب : مافي احد معين
ماجد : مافكرت ب لجين بنت عمك مثلا؟؟؟؟
مصعب تغير لونه : لجين؟؟؟
ماجد : ايه لجين
مصعب : لا ما فكرت
ماجد : وليه؟؟
مصعب : ما احسها تناسبني هذي البنت خيالية بزيادة
زاد خوف ماجد من كلام مصعب عن لجين
ماجد : شلون يعني؟؟
مصعب : بنت عمي خوافة مو قوية ما احس انها من هالعالم اصلا (قالها بضحك)
ماجد :وليه ما تناسبك ياخي ؟؟ احلى شي في البنت لاصارت خوافة
عشان تحتمي فيك مو تصفقك
مصعب : هههههه لا حبيبي اجل 24 ساعة صياح على كل كلمة والثانية تنزل دموعها لا الله يخليك حركات البنات هذي ما ادانيها انا انسان عصبي ماعندي وقت اجلس اراضيها طول الوقت وش هالفضاوة
ماجد : لجين ايه خوافة لكن مو خيالية ابدا بالعكس
مصعب والموضوع بادي ينرفزه : انت ليش تتكلم بهالموضوع الحين ؟؟؟ لسة بدري عالزواج والمسئولية انا رايح للعيال سلام
وقام للعيال وماجد خلاص عزم انه ينسيها هالمغرووور اللي لازم ما ينعطى وجه
ازل ما رجعوا للبيت ماجد نادى لجين معه بالسيارة لحالهم
ماجد :لولو لايكون لسة تحبين مصعب؟؟
لجين : ليش تسال بهالموضوع ياعمي ؟ صاير شي؟؟؟
ماجد : لازم تنسينه هذا ما ينفع لك
لجين تضايقت ,,,
لجين : حتى نورة قالت انه ما ينفع لي
ماجد : وليه ماسمعتي كلامها؟؟
لجين : لووو سمحت ياعمي هالموضوع لا تفتحه معي مرة ثانية
ماجد : براحتك بس بجد هو مايناسبك ابدا
لجين : عمي رجعني البيت فيني نوووم
ماجد : اوكي
بعد مرور شهرين عاديين مرررة
لجين واعمامها كانوا رايحين متنزه سوا (=مع بعض مو اسم المتنزه)
اول ما نزلوا من السيارات راحوا العيال عند الدبابات النارية لجين وفطوم راحوا معهم عشان يتفرجون ...
مصعب وفهد سوو تحدي استعراض حركات مصعب بدا يستعرض ووحدة من الحركات اللي راح يسويها خطييييرة وفهد حذره انه مايسويها بس عنيييييييييييد
بآخر الحركة انقلب عليه الدباب وطاح عالارض بقوة وتقلب
صرخت لجين وفاطمة وركضت لجين بسررعة له عشان تشوف وش صار عليه لا شعوريا
لجين : فطووووم ساعديني تعاااالي بسررعة .. وتهز فيه عشان يقوم
شافت لجين ايده المنشقة والدم اللي يصب منها بشكل كبيير
طلعت منديل قماش يهبل كانت بتهديه نورة بس لما شافت الدم الكثير اللي هي ماسكته بايدها على طوول اخذت المنديل وربطت فيه مكان الجرح
راح فهد يجيب سيارته وشال مصعب وطواالي ع المستشفى
لجين اللي كانت تبكي مع فاطمة بشكل هستيري والدم اللي على ايدينهم بشكله اللي يقطع القلب,, المنزر كان فظيييع جدا راحت لجين مع فطوم يغسلون ايديهم من اللي صار بدورة المياه
فطوم بعد ما هدوا شوي : ليه ربطتي ايده بهالمنديل؟؟
لجين : هذا الشي الوحيد اللي ينربط معي
فطوم : صراحة كان رووعة بس هو هذا الي كنتي بتعطينه نورة؟
لجين : ايه بس مو مهم الحين خلينا نتطمن على اخوك بسرررعة
فطوم : اخوي ولا حبيبك؟؟
لجين : فطوم بلا سخافة والله مو وقتك ايش الكلام اللي تخربطين فيه
فطوم : شوفي انا ملاحظتك من سنتين مشكلتك يبين عليك بسرعة
لجين : الحين اخوك بالمستشفى وانتي تقولين لي هالخرابيط هنا
بعد كم يوم طلع مصعب من المستشفى وراحوا الاهل يسلمون عليه في بيتهم
كانت فطوم معه عند باب غرفته
مصعب : مين اللي رابط ايدي بمنديل اسود؟
فطوم : لجين
مصعب : وهي ايش دخلها فيني؟
فطوم : هي بس ساعدتك يا مصعب باللي تقدر تسويه
مصعب : يللا بس بلا سخاافة منديل صغير بيوقف الدم؟؟
فطوم : ع الاقل اعترف بمحاولتها للمساعدة واشكرها
مصعب : اشكرها على ايش حركات بنات وقلة ادب
لجين سمعت كل الحوار هذا لما كانت جاية تنادي فطوم من غرفتها
فطوم لمحت وجه لجين اللي مو راضي يصدق اللي تسمعه اذنه
فطوم : مصعب هي ما قصرت جزاها الله خير
مصعب بقررف : لاتجيبين سيرتها قدامي مرة ثانية
ودخل غرفته ولجين راحت ركض لدورة المياه تغسل وجهها من سيل الدموع اللي نزل اول ما طلعت من دورة المياه شافت فطوم قدامها
فطوم : لولو ماعليك من كلامه اللي سمعتيه هو دايم كذا ما يعني الكلام اللي قاله
لجين : عادي فطوم حصل خير بس لا تقولي انه ما يعني كلامه هو يعنيه حرف حرف
فطوم : تكفين لا تحطين بخاطرك شي تكفين مصعب طيب والله العظيم
لجين : هو طيب بس مع اللي يحبهم خلينا نروح للحريم اكيد فقدونا
بعد ما سلموا عليه اهل لجين وخلصوا هم الحين رايحين للبيت
طلع مصعب بحجة انه يكب الزبالة بالشارع ع اساس انه بخير ما يبغى احد يكلمه كان واقف بوسط الشارع والتفت وراه كان خالد يناديه وفجأة كان فيه سيارة مسرعة جاية صرخت لجين : انتبه وراااك سيارة(طلعت تلقائية)
رجع مصعب ع ورى ومشت السيارة جنبه بالضبط والتفت عليها وهي طنشته وركبت سيارة ماجد
ماجد : ما فاد كلامي المرة اللي راحت فيك , لسة تحبينه
لجين : هه الموضوع ابشرك انتهى عندي
ماجد بخووف : ليه وش سوالك الكلب؟
لجين : هدّي اعصابك ما صار شي بس سمعته يتكلم عني مع فطوم
ماجد : وش قال بالضبط
لجين : قال كلام كثيير بس خلاص مو مهم هذا الحين
ماجد : وايش المهم يا آنسة؟
لجين : انه بخير !!!
استغرب ماجد منها وفي قلبه يتوعد مصعب والا مصر يعرف وش قال عنها

انتهى البارت الخامس يا حلوييين



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-05-17, 08:45 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<<البـــــــــارت الســـــــــــادس>>
كانت نهى جالسة بغرفتها لحالها تفكر بخالد ونظراته لها وهي طالعة مع اهلها من الحفلة قررت في نفسها انها ترجع تكلمه وتطنش نورة وكلامها
اتصلت نهى على خالد اللي جاها صوته التعبان ع الطرف الثاني
خالد : الو ...
نهى : الو ,, خالد ؟؟
خالد : مين؟
نهى : معقولة نسيتني ؟؟ امداك بهالسرعة تنسى صوتي؟؟
خالد : مين انتي؟؟
لاحظت نهى ان صوته بالشدة يطلع
نهى : خالد فيك شي؟ صوتك تعبان
خالد : حرارتي مرتفعة شوي والزكام هد حيلي
نهى : خالد انا نهى
خالد بضيق : وتوك تتذكريني الحين ؟؟
ما استنى ردها سكر الخط
عاتبت نهى نفسها كثييير لانها طنشته بزياادة وتستاهل اللي صار واكثر
اما عن خالد فكان اساسا تعبان واتصال نهى زود تعبه اكثر
اتصلت نهى مرة ثانية طالع خالد جواله وشاف رقمها هالمرة وتنهد بضيق وما رد ونهى كرامتها ما خلتها تتصل مرة ثانية
اليوم الثاني ... الشباب اتفقوا يجتمعوا بالكوفي شوب اللي متعودين يطلعوا له دايما ... كلهم كانوا مجتمعين وفجأة جاهم فهد ومعه مصعب اللي مو طايق جلسة البيت ابدا , ماجد شافه وتنرفز لما تذكر كلام لجين يوم طلع مصعب من المستشفى
عبدالرحمن : هلا والله
مصعب : هلا فيك
مصعب : سلام عمي ماجد ؟؟ شخبارك
ماجد في نفسه : عمت عينك انشاء الله
ماجد بدون نفس : عليك السلام . الحمد لله
فهد : اعصاااااااابك وش فيك؟
مصعب : مين هذا اللي رافع ضغطك؟
ماجد : ولا احد انا اليوم مزاجي زفت
مصعب : ولا يهمك اعدله لك ههههه
جلس معهم ماجد نص ساعة وقام بيروح
الشباب : وين ياهوووه تو الناس
فهد : اجلس يا عمي ماوراك لابيت ولا زوجة اجلس بس
ماجد : تكفى من زين جلستكم يعني؟
فيصل : ليه مستعجل؟ مواعد لك وحدة وماودك تتاخر؟؟؟
مصعب : وش درااااكم عمي عنده حبيبة سرية هههههه
ماتوا الشباب من الضحك وهم ينرفزونه
دحوم لما قالوا حبيبة سرية تذكر البنت اللي شافها بالمطبخ يوم الحفلة اللي مانسى شكلها ولا غابت عن باله من ذاك اليوم
مشى ماجد عنهم وهو مطنش كلامهم وتعليقاتهم الباااايخة>تعرفون حركات عيال هع
بعد ماراح بخمس دقايق
مصعب : اعذروني يا شباب
راح مصعب لموقف السيارات وشاف ماجد لسة واقف ويكلم جوال وقف قريب منه بحيث يسمع وش يقول لكن ماجد ما انتبه له
ماجد : يا لجووني يا حبيبتي انا داري انك لسة تحبينه وقاعدة بس تلعبين علي ... الا تكذبين .. شوفي عيوني الحقيقة هي ان مصعب ما ينفع لك هو ماعنده اسلوب ولاذووق ولا ماكان جرحك بكلامه .. حتى لو مايدري
اقلك شي هدي الموضوع لا احد يسمعك انا جاي البيت بعد ساعتين وباخذك نتمشى ونتفاهم .. يللا سلام
ركب ماجد سيارته ومشى , وحتى مصعب بعد
وصل مصعب لبيتهم وطلع فوق لغرفته اول مادخل جات عينه على منديل لجين الاسود المرمي جنب الملابس المغسولة خذاه مصعب وجلس ع سريره يتامله ويفكر بكلام ماجد للجين عنه وانها كانت واقفة وهو يكلم فطوم وسمعته بس هو وش ذنبه اذا كانت في بنت تحبه ؟؟ والله صعبة
شلون يتفاهم معها وهو صدق ما عنده اسلوب مع احد؟؟؟
تنهد بقوة وانسدح عالسرير
في بيت ابو عبدالرحمن
جلس دحوم مع اخته الصغيرة دلال بعد ما ترك الشباب بالكوفي شوب
دحوم : مين البنات اللي جو حفلتنا اتحداااك تذكرينهم لي
دلال : كثيييير .. (وذكرتهم كلهم له).. والصغار:
دحوم : وقفي بس لحظة .. البنات الكبار وش لابسين ؟؟ اتحداك
اذا كنتي بطلة
دلال : لجين لابسة فستان قصير خربزي ونورة بنت خالتها لابسة فستان احمر قصير بعد...و
دحوم : وقفي وقفي فيه احد ثاني لابس احمر؟
دلال : يووووه اسئلتك باااايخة اووف لا بس عمتي فادية مرة عمي فارس
عبدالرحمن وهو بيتشقق من الوناسة : فدييييييتك الحين اجيب لك احلى حلاوة ,, سلملم
في بيت ( ابو مصعب )
خالد بغرفته : تفضل
طل مصعب اول شي براسه : سلام , لسة مانمت ؟
خالد بتعب : وش رايك؟؟ انت وش تشوف
مصعب : هههه وش فيك ياخي ؟ اهدا جاي اسولف معك شوي
خالد باستغراب: عفوا؟ عيد اللي قلته ما فهمتك ؟؟؟ جاي تسولف ؟ معي انا ؟؟ متاكد
مصعب : هههههه ايه معك ليش ما ودك؟
خالد : لاموكذا بس وين فهد عنك؟
مصعب : ما ودي اجلس معه .. المهم قول لي ليه وجهك تعبان
خالد : لاني تعبان يا ذكي
مصعب : لا غير الزكام والحرارة انت فيك شي ثاني
خالد : غريبة مزاجك مكيف اليوم ورايق؟؟؟!!
مصعب : وليش هي غريبة؟
خالد : لأني من يوم يومك وانت معصب وطفشان
مصعب : ما علينا .. خلّوود عندي لك سؤال بس اخاف احرجك
خالد : اسأل عااادي
مصعب : تراه محرج مررة عادي؟
خالد : ايه ياخي عاااادي قول وش عندك؟
مصعب : انت قد جربت تحب؟
خالد انفجع ما توقع هالسؤال ابدا
خالد : انت اليوم مو طبيعي ماهي عوايدك تسال هالاسئلة؟؟ وش فيك
مصعب : ههههههه توهقت صح؟؟
خالد : تدري انك فاااصل؟؟ لا ما توهقت
مصعب : تكفى خالد جاوبني
استغرب خالد ان مصعب ترجاه وهو مصر يعرف؟؟!!!
خالد : بصراحة مصعب .. ايه بس لاتعلم احد بذمتك
مصعب : لاتخاف من هالناحية تطمن ,بايش حسيت يوم حبيت يعني شلون عرفت انك تحب؟؟
خالد ميت ضحك ع شكل مصعب وهو يسال بس مو مبين
خالد : يعني زي اي واحد يحب بالعالم
مصعب : ابغى جواب مقنع, اشرح
خالد : اوكي , يعني اعشقها اكثر من نفسي اشتاق لها ولشوفتها اموووت اسمع صوتها آآآآآآآآآآخ يا مصعب احبها
مصعب :يؤ يؤ وش فيك ؟؟ استح على وجهك تراني هنا
خالد : ههههههه واخاف عليها ومابي احد يقرب منها
مصعب : اوووف كل هذا ؟؟ والله فضاوة افكر زي كذا
خالد : هه فضاوة؟؟ انت ما عشت اللي انا عشته
مصعب : الحب ياخي يقلل من هيبتك شوف نفسك مو خالد الاولي
خالد : ههههه لاحبيبي ما يقلل من هيبتك عن الفلسفة صعوب هذا تفكير رجعي وبعدين انا خالد الاولي بشوية بهارات خطيرة بس هع
مصعب : طيب ..... توه بيكمل كلامه قاطعه ىخالد
خالد : مصعب انا كنت اكلمها
مصعب : مين هي ؟
خالد : وش فيك مضيع ؟؟ اللي احبها
مصعب : وبعدين؟
خالد : بعدين صرت اتصل عليها وما ترد علي
مصعب : تتوقع خيانة يعني؟او ممكن نستك؟
خالد : مدري , بس اليوم اتصلت علي بعد سنة كاااملة تخيل
مصعب : وايش قالت لك؟
خالد : ما خليتها تكمل كلامها سكرت الخط

مصعب : كفوووو يالذيب
خالد : لا انا اعرفها زين هي اكيد عندها شي بس انا من القهر سويت كذا
مصعب : وما اتصلت عليك مرة ثانية؟
خالد : الا بس انا طنشتها والحين باكلمها
مصعب : عادي اشوفك وانت تكلمها؟
خالد : امممم اوكي بس لاتتكلم
مصعب : حط سبيكر , هز خالد راسه بلا
مصعب : اوكي يللا دق
شافت نهى جوالها ينور وكانت هي تصيح من قلب شافت رقم خالد مسحت دموعها بسرعة وردت وهي لسة تشهق من البكي
نهى : اااالو
خالد : نهى اسف ما قصدت اسكر بس....
نهى : مافي داعي تتعذر..
خالد : والله اسف ... ليش صوتك كذا؟؟
نهى : مافيني شي
خالد :عن النصب انا اعرفك زين ردي جاوبيني
نهى : ابكي , كنت ابكي وانت السبب ارتحت الحين
خالد وهو ناسي ان مصعب جنبه : نهى انتي عذبتيني وفوق كذا ماتبغيني ازعل؟؟
نهى :طيب قبل لاتسوي اي شي افهم انا ليه سويت كذا
خالد : صح انا اسف حقك علي , مسحي دموعك وربي غالية, جاوبيني ليه سويتي كذا؟
نهى :كنت خايفة , تذكر اخر مكالمة؟
خالد : ايه ,,, حكت نهى السالفة وكلام نورة
خالد : ما تنلام اختك خايفة عليك وانا متفهم هالشي , بس انتي مو واثقة فيني ؟
نهى : الا بس خفت يطلع كلامها صدق
خالد : شوفي انا مستعد اسوي اي شي يخليك تثقين فيني
نهى : حتى انك تتقدم لي؟
خالد : نهى صعبة وربي صعبة انتي عارفة هالشي مافي داعي تضغطين علي اكثر
نهى : ليش صعبة ياخالد لييييش جاوبني؟
خالد : ياحبيبتي انتي عارفة ان فوقي اخواني يزيد ومصعب لسة ما تزوجوا عشان اتزوج انا وانا لسة ادرس وحتى انتي ,, شفتي شلون
نهى : صح كلامك ,,, بس ماينفع كذا نظل نتكلم اخاف انكشف يا خالد
خالد : نهى وربي يشهد على كلامي اني احبك وامووت فيك لا تحرميني صوتك مرة ثانية تكفيين
نهى : خالد انت قايل بتسوي اي شي صح؟
خالد : ايه
نهى : كلمني مرة وحدة بالاسبوع عشان لاابتلش
خالد : بس نهى ... تنهد ,. اوكي بس عشانك
نهى : يللا خلودي تصبح على خير
خالد : يازين اسمي على لسانك يللا تصبحي على صوتي
سكر خالد الخط وهو ماوده وتنهد بقوة وبراحة وابتسم بعدها بشكل غريب
مصعب : احم احم شكلك نسيت اني جنبك يالعاشق
خالد : ههههه نسيت نفسي ونسيت الكووون كله
مصعب : منت صاااحي ابد , اتركك مع احلامك وانا اروح انام اصرف لا انعدي منك بس
خالد : ههههههههههههه اوكي
راح مصعب لغرفته وهو يفكر بالكلام اللي قاله ماجد عنه للجين وانه قاسي وما عنده اسلوب تنرفز وحب يثبت انه العكس( عنيد كالعادة ) اتصل على تلفون بيت عمه الثابت ام لجين كانت في بيت اختها وليان نايمة ولجين كانت رايحة للمطبخ وسمعت رنة التلفون وراحت ركض له
لجين : الوووو ....
مصعب : ...........
لجين : الوو ؟ مين معي , ترى بسكر ان ما تكلمت
مصعب : الو
لجين اللي حست بكهرباء تمشي بجسمها زي عادتها دوم لما تسمع صوت ولد
لجين : أأأألو مين معي؟
مصعب : مين انتي ليان؟؟
بسبب صوتها الصغير
لجين : لا انا لجين بس مين انت؟
مصعب : اااا احم انا ... مصعب
خافت لجين وتلقائيا قفلت السماعة من الربشة الزايدة
حتى هو ارتبك بعد بس لسة براسه يقولها كلام هو مجهزه في نفسه

ياترى وش هو الكلام ؟؟؟؟؟ اشوفكم بالبارت الجاي




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:00 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.