آخر 10 مشاركات
جرح الماضي (79) للكاتبة: جاكلين بيرد ...كاملة... (الكاتـب : *ايمي* - )           »          قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          تحت إيوان النخاس (3) * مميزة ومكتملة * ...سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-17, 03:03 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



<< البــــــــــارت الســـــــابــــــع >>
بعد ماسكرت لجين الخط بوجهه زاد عناده واصراره عالاتصال عليها مرة ثانية مع انه مرتبك موووووت لكن لازم يثبت انه عكس الكلام اللي انقال عنه وانه احسن من كذا >> طبعا في نظره الشخصي
اتصل مرة ثانية واكييييييد ردت عليه لجين
لجين : .......
مصعب : الوو
لجين : أ..أ..ألوو
مصعب : ما يحتاج أعرف عن نفسي اتوقع عرفتيني >>وااااثق
لجين : ااايه (وبخوف من انه يفهم غلط) والله آسفة ماقصدت اقفل الخط وربي بدون قصد
مصعب : عاادي عاادي مو مشكلة , كيف حال عمي ؟
لجين : بخير الحمدلله
مصعب : ... اعطيني اياه >>حيوااان ياخي دق ع جواله هع
لجين : مش موجود بالبيت الحين
مصعب : وعمي ماجد >> لزوم التاكد ان الجو خاااالي
لجين : مدري ما شفته اليوم بس اكيد انه بخير
مصعب : ايه ..... و .... وووكيفك انتي ؟؟؟
لجين والاطراف بدت تبرد : ...... ا..ا.. انا بخير, (بتصريف) وكيف فطوم؟
مصعب : هي تمااام اكيد واذا كان قصدك انها ممكن تمرض او شي فهذا مستحيييل لان المرض اذا قرب بتجيه سكتة قلبية دماغية ماتفرق ههههه>>مسوي ينكت هو ووجهه هههه ماتلاحظون بهالبارت حشيت فيه كثييير هع
لجين : هههه (بصووت صغييير) وعمي وعمتي ؟
مصعب : كلهم بخير >>يبي يخلص, العايلة كبيرة
لجين : اها؟؟؟
مصعب : لجين شوفي .....
لجين بجد انصدمت اول مرة يناديها باسمها الكامل الحقيقي دايما يناديها لولو زي اغلبية هالعايلة
مصعب يكمل : ترى الكلام اللي سمعتيه ذاك اليوم من ورى قلبي يعني ما كنت اقصده يعني لا تزعلين >> مايعرف يقول اسف ابدا ابدا
لجين : ا ا اوكي..
دخل ماجد الصالة وشافها متسندة عالجدار وماسكة التلفون
ماجد : لجوووون ,,, التفتت عليه
ماجد : مين عالتلفون؟؟
لجين : ماجد تعال التلفون لك بسرررعة
اول ما وصل لها : مين ؟؟؟
لجين وما ودها حتى تقول اسمه مستحيييية
لجين : ولد عمي ناصر
ماجد برفعة حاجب : وهم مشاء الله 3
لجين : امسك واساله مين انت ,, وانا اخليك واروح غرفتي
ماجد : اقوول ترى خدودك حمر
سمعه مصعب وهو كاره الشي اللي قاعد يسويه اي انه يعترف بمشاعره لاي احد
لجين : اوكي امسك بس ,,,, وراحت عنه
ماجد : الوووو
مصعب : الو هلا عمي
ماجد كشر بقرف : ايه ايه هلا مصعب
مصعب : ابغى اقابلك ضروري بموضوع خطير اجيك البيت؟؟
ماجد : خير ان شاء لايكون مصيبة
مصعب : ههههههه بالنسبة لي شوي ههههه يللا اجيك؟؟
ماجد : لا احسن نتقابل بمكان عام وش رايك بكوفي شوبنا >>صار حقهم يعني ههع
مصعب : اوووكي تمام يللا انا رايح هناك لا تركني وتجحدني
ماجد : اوكي خلاص باي
تقابلوا اثنيناتهم بالكوفي شوب وقال مصعب لماجد عن احساسه تجاه لجوون
وانه يبغاها وان الكلام اللي انقال عنه غلط بغلط
ماجد شوي ويطيييير من الفرحة بهالخبر تاسف من مصعب ومشى للبيت يزف الخبر السعييييد
ماجد : يــــــــــــــا لجييييين تعالي المجلس سرييييييع
راحت تركض عسى ما شر وش صاير له يصارخ لييه
لجين : هلا عمي وش فيك؟؟
ماجد : سوري تركتك لحالك وما عندك احد بالبيت
لجين : عااادي مو مشكلة
ماجد : مصعب
لجين بخوف : وش فيه؟؟
ماجد بغمزة : يحبك
لجين بتناحة وميلت راسها على جنب : هــــــــــــاه؟
ماجد وهو ميت ضحك من الونااسة : يـــــــــــحــــبك مصعب مخقق علييييك
لجين واللون يقلب احمررر راحت تركض لغرفتها وما خلت صديقة الا وخبرتها بان مصعب يحبها واخيييرا
في بيت ( ابو عبدالرحمن ) دحوم جالس لحاله بالصالة شوي الا وامه عنده ,, ام عبدالرحمن : دحوم ,, بايش تفكر؟؟
دحوم : ولاشي يمة
ام عبدالرحمن : ياولدي اذا كان بخاطرك شي قوول لا تستحي
عبدالرحمن : يمة انتي قايلة انك بتخطبين لي والى الان ما شفنا شي
ام عبدالرحمن : يا ولدي ما لقينا لك للحين , لا صار ببالك وحدة تكلم
دحوم : ايه يمة فيه ,, بنت خالة مهند ولد خالي
جات دانيا عالسالفة ...
دانيا : مين قصدك ؟؟؟ بشرى؟
دحوم : لا اسمها نورة
دانيا بتنغييز : مشااااء الله عارف اسمها بعد؟؟ امدااااك؟؟؟
دحوم : انتي ولا كلمة اوووووص .. هاه يمة؟؟
الام : خلاص يا ولدي خلنا نشوفها ونكلم اهلها ويصير خيير
بعد اسبوع من هالكلام راحوا اهل دحوم لبيت اهل نورة يخطبوها له
طبعا بعد موافقة نوري على المزيوووون .....
نورة على طووول لازم لجووون تدري
نورة : الووووووو يااااهلا والله
لجين : يقطع ابو الروقااااان ... هلا فيك وش عندها رايقة؟؟
نورة : احم احم باااااركي انا مخطووووبة
لجين : والللله ؟؟؟ ياااحركااااااااااات مين قدك الحييين ؟؟؟
نورة : ولد عمك يالهبلة
لجين : اي واااحد ؟؟ >> على بالها شي ثاااني
نورة : ههههه ايش فيك لا تخافين اسمه عبدالرحمن
لجين : ووووجع ان شاء الله هذا ولد عمتي مو ولد عمي
نورة : ههههههه
يوم ملكة نوري صارت الملكة عائلية بما ان البيت كبير ويوسع المعازيم الاقارب طبعا
لجين وبشرى وفطوم واقفين جنب بعض ونهى ودانيا وفجر ورغد وعلا يرقصون سوا
لجين : والله مشاء الله علا رقصها تووووب
بشرى : عكسي انا تماما اختي علا وحتى دانيا يرقصون احسن مني
فطوم بضيق : اصلا مو منكم ,, انتوا وسواليفكم النااايمة
بشرى : ما عجبك اذلفي
فطوم : اذلفي انتي
لجين : يوووووه خلاص انتي وياها وجع دجاجة وديك
انزفت النوري مع دحوم على موسيقى رومنسية روووعة
بعد ما تصورت هي وياه وخلصوا وطلع دحوم لجين طااااارت لها بسرعة وضمتها بقووووة
لجين : الف الف الف مبرووووك حياااتي
نورة : عقباااالك انتي والبنات عيووووووووني
لجين : والله مو مصدقة انك بتتزوجين
نورة : والله وانا بعد مو مصدقة نفسي
بشرى : وربي انها ملكة
فطوم : يعني بالعربي يا لجين انقلعي احنا نبغى نسلم بعد
بعد الملكة بيومين طلعت لجين السوق مع نورة يتقضون اغراض العرس ووووو... الخ
في البيت ابو مهند على اعصاابه منتظر لجين ترجع ,,,, اول ما دخلت لجين من الباب
ابو مهند : هلا والله هلا ببنتي
لجين : هلا بابا ,, كل هالترحيب لي؟؟؟
ابو مهند : تاخرتي يا عروسة
لجين : هههههه سوري بس عروسة مو كانه بدري على هالكلمة؟؟
ابو مهند : لما تريحين شوي تعالي لي المجلس انتظرك
لجين : اوكي ... راحت لجين بدلت ثيابها بسرررعة وجات للمجلس
لجين : سلااااام .. هلا ابوي آمر
ابو مهند : ما يامر عليك ظالم يا بنتي ..
التفتت لجين لماجد باستغراب : ايش القصة؟
ماجد : ابوك يقول مفاجاة
لجين : والله ؟؟؟ وش هي
ابو مهند : يا بنتي كل واحد بهالدنيا ياخذ نصيبه اللي مكتوب له
لجين : ابوي خوفتني والله ,, ايش فيه؟؟
ابو مهند : يا بنتي فيه واحد تقدم لك
استحت لجين ووطت راسها
ماجد كانت عيونه على لجين بعدين التفت لاخوه
ماجد : ومين سعيد الحظ؟؟
ابو مهند : رائد ولد صديقي
رفعت لجين راسها بصدمة والتفتت لماجد بمعنى تصرف دبرني
ماجد وهو يدور تصريفة : ايه بس ياخوي لولو لسة تدرس ما خلصت
ابو مهند : مو مشكلة تكملها وهي في بيت زوجها
ماجد : بس ياخوووي
ابو مهند : لا تبسبس ولا شي الولد محترم واخلاق وماله في الخرابيط دايم مع ابوه في الشركة انا شايف ان مصلحتها تتزوجه مو كل يوم يجيك واحد محترم مثل رائد
لجين بترجي : ابوي
ابو مهند : نعم يا بنيتي؟؟
لجين : انا ما ودي اتزوج
ابو مهند : يا بنتي حياة الحرمة في بيت زوجها >>يا كرهي لهالمثل
لجين : بس انا ما ابغى
ابو مهند : فكري زييين اول وانتظر رايك بعد اسبوع انا قلت لعمك ابو رائد اني برد عليه بعد اسبوع ,, روحي قولي لامك تحط العشاء يللا
لجين والدموع محجورة بعيونها : طيب
طلعت من المجلس وهي تطالع ماجد بنظرة انسانة مكسورة وبعد ما خبرت امها راحت غرفتها وبكت بكت ليين نامت ,,,
اليوم الثاني شاف ماجد لجين تتمشى بالحوش لحالها
ماجد : لجين
لجين : هلا؟
ماجد : خلينا نتمشى بالسيارة شوي
لجين : مالي خلق والله
ماجد : اقوول بلا كلام فاضي استناك برة اخلصي
لجين : اوووكي
..... وفي السيارة
ماجد : ما عليك من ابووك
لجين : وشلون ما علي منه ما شفت اصراره امس؟؟ لا ومسميه عمي
ماجد : طيب في راسك شي نسويه عشان نوقف هالزواج؟
لجين : انا ما تعودت ارفض لابوي طلباو اقول له ( لا ) او ارادده
عمي تكفى دبرني والله اني خااايفة
ماجد :وشلوووون؟؟
لجين : كلمه يمكن يرضى
ماجد : اوكي بس ماظنيت ابوك يرضى
رجعوا للبيت وكلهم يفكرون بطريقة تخلصهم من هالزواج
ماجد لحاله بالمجلس وقرر انه يعلم مصعب
ماجد : الووو
مصعب : الووو ياهلا
ماجد : يا هلا فيك .. شخبارك؟
مصعب : تمام ,, مو عوايدك تكلمني كذا صاير شي؟؟
ماجد : ايه عندي لك اخبار
مصعب : هاتها ,, اكيد كويسة
ماجد : لا ما ظنيت تعجبك صعوووب
مصعب : خير ؟؟ وش فيه تكلم
ماجد : لجين اانخطبت يا مصعب
مصعب : هاه ؟؟ وش قاعد تقول انت؟؟
ماجد : هذا اللي صار
مصعب : بس بس ..طيب انت ليه ما قلت شي؟؟
ماجد : وش تبغاني اقول ؟؟ مصعب يحبها لا تزوجونها!!!
مصعب : ما علينا ,, وهي وش قالت؟؟
ماجد : هي رافضة طبعا بس عمك مصر يزوجها هذا الزفت
مصعب : غريبة , عمي عمره ما غصب عياله على شي
ماجد : وهذا اللي محيرني ... عالعموم لازم نتصرف باي شكل
مصعب : اوكي يصير خير ,, سلام
ماجد : باي
بعد اسبوع راح ابو مصعب وعياله لبيت ابو مهند
فطوم : لجووون الحيوانة الجاحدة اللي ما تسال
لجين : فطوم مو وقتك والله ... امشي ع غرفتي بس
وفي المجلس عند الرجال ......
ابو مهند : يا هلا والله باخوي وعياله
ابو مصعب : يا هلا فيك
شوي ودق باب البيت
ابو مهند : مهند روح افتح الباب هذا اكيد ابو رائد
ماجد : قصدك ذاك اللي ......
ابو مهند : ايه هو
ابو رائد : السلام عليكم
ابو مهند : يا هلا وغلا ومسهلا
دخل رائد : يا هلا فيك عمي
ابو مهند : نورت البيت يا رائد
رائد : النور نورك
مصعب وهو يطالع رائد بدأ يتذكره وتنعاد صورة الموقف قدامه وفجأة
مصعب بصوت عالي : هذا انت ؟؟؟؟ ومعالم الصدمة والقهر على وجهه
رائد لما شاف مصعب وتذكر مين هو خاف يفضحه
ابو مهند : تعرفه يا مصعب؟؟؟
مصعب : وشلون ما اعرفه بس وشلوون؟
رائد وهو يتصنع البراءة : هلا مصعب وشلونك؟؟
طالعه مصعب وهو شوي ويقوم عليه وطلع برة المجلس ولحقه ماجد
ماجد : مصعب .. هييييه استنى وش صاااير لك؟؟
مصعب : خيير؟؟
ماجد : اعصابك ياهوووه .. تعرفه؟
مصعب : انت لو تدري مين هو دخلت الحين وقتلته
ماجد : مين هو طيب؟
مصعب : هذا المل...... اللي عاكس لجين بالمول ذاك اليوم
ماجد : انت متاكد؟؟
مصعب : اقلك ايييه متاكد لو يغيب عني سنين ويجي باعرفه
ورجعوا الشباب للمجلس
ابو مهند : ماجد ومصعب ليه تاخرتوا علينا؟؟
ماجد : ولا شي ياخوي ولا شي
ابو مهند : عن نفسي انا موافق يا ابو رائد والله نتشرف بنسبكم
ابو رائد : واخبار بنتك عساها بخير؟؟
ابتسم رائد بخباثة ومصعب مطرطع من القهر
استاذن ابو مهند عشان ياخذ كلمة لجين الاخيرة
ابو رائد : لا تنسى الاخبار الزينة بس
ابو مهند : من عيوووني
مصعب بهمس : ماجد قوم الحقه قوووم
ماجد : اخاف يزاعق علي
مصعب : قووووم بس
دخل ماجد ورى ابو مهند ,,,,
تتوقعووون يتم هالزواج ولا لا؟؟؟؟؟؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-17, 03:06 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<< البـــــــــــارت الثـــــــــــامــــــــن >>
لحق ماجد ورى اخوه ابو مهند ......
ماجد : عبدالله اصبر شوي تعااال
عبدالله : هلا ماجد وش تبغى؟؟
ماجد : امممم (يفكر بطريقة ينهي فيها الموضوع) ايه .. شوف , ليه ما تاخذ صورة الولد عشان توريها لجين؟؟؟
عبدالله : مو مهم الشكل اهم شي الاخلاق ورائد مشاء الله عليه
ماجد : بس لازم البنت تشوفه يا اخوي
عبدالله : تشوفه لما يشوفها الشوفة الشرعية
ماجد : بنتك تستحي ما راح ترفع عيونها له ذاك اليوم
عبدالله : انت لايش تبغى توصل؟؟
ماجد : انا مصر انك توريها صورته
لمح ابو مهند لجين رايحة للمطبخ ...
ابو مهند : لجيييين (صرخ باسمها) تعالي هنا شوي
لجين : هلا ابوي آمر؟؟
ابو مهند : يابنتي ما عطيتيني رايك
لجين : بايش؟؟
ابو مهند : بالزواج يا بنتي؟؟
لجين : ابوي انا ما ابغاه
ابو مهند : ليه؟؟ وش فيه رائد بسم الله عليه رجّال والنعم فيه ما ينرد
عيب عليك بطّلي دلع ,, جيبي لي سبب مقنع واوافق غير دراستك وش فيه؟
لجين بقل حيلة : بس يا ابوي...
ماجد يلمح لها من ساعة عشان الصورة بس هي ما فهمت عليه قرر يتدخل
ماجد : ليش ما توريها الصورة يا عبدالله
ابو مهند بملل : يا ماجد ....
لجين واخيرا فهمت : ايه والله ياليت
ابو مهند : يعني تبغينها؟؟
ماجد غمز للجين .. لجين : ايه
راح ابو مهند المجلس وطلب الصورة من ابو رائد...
لجين بصوت واطي : وليش ابغى صورته اذا انا رافضته؟؟
ماجد : لاشفتي الصورة تعرفين ليش
بالمجلس.........,,,,,,,,,,,,
ابو رائد : وليش يا عبدالله تبغى الصورة؟؟
ماجد : ما يبغالها يا ابو رائد اكيد ان البنت طلبتها
رائد : معليش يا ابوي من حقها تطلب الصورة
ومصعب شوي ويتوطى بطنه منقهررررر....,,,,,
رائد يكمل : الصور معي بالسيارة بجيبها وبجي
ابو رائد : روح ولا تتاخر يا ولدي
رائد : اوكي ما راح اتاخر ...... راح رائد ولحقه مصعب وبالشارع..
مصعب : هيييييه انت وقّف ...
رائد بثقة : نعم؟
مصعب : نعامة ترفسك ان شاء الله .. وبعد لك وجه تجي هنا؟؟
رائد : انت ايش تبغى بالضبط؟؟
مصعب :صدق انك ما تستحي على بالك بتوافق على واحد مثلك
رائد : انت ليش موقف لي في بلعومي؟؟ شوف يابابا انا بتزوجها لان عمك ما يقدر يرفض لابوي طلب وثانيا البنت هذي عاجبتني وبما انها بنت عمك خلاص عنااااد باخذها
مصعب : في راس امك خيييير قرب لها وشوف ايش اللي يصير فيك
رائد وهو يمثل باستهبال: يممممة ... خفت ,,, هههههههه والله انك تخوف مرررة ... على بالك خايف منك انا , بقرب لها وبتصير لي ومعي ..... افهمها زي منت حاااب ويللا تاخرت عليها اكيد مستنيتني الحين
مصعب : لو اقول لعمي انك مغازلجي ما ظني تاخذها يالكلب
رائد : ههههههه قول له ونشووف يصدق مين انا ولا انت , سلام
مشى رائد للبيت ودخل المجلس ..
ماجد : ابو مهند .. عطيني الصورة انا بوريها البنت
ابو مهند : طيب ,, تفضل
راح ماجد عند الباب اللي يفصل بين الصالة الكبيرة والمجلس واتصل على لجين تنزل له....
لجين : هلا وش بغيت؟؟
ماجد : هذي صورة خطيبك
لجين وهي متقرفة : وجع لا تقول خطيبي ,,, انا رافضته يعني مو خطيبي
ماجد : ههههههه اوكي شوووفي زييييين
لجين : وش فيه ؟؟؟ قصدك شين؟؟؟
ماجد : صدق انك هبلة وش شين ؟؟ عيوني ما تعرفينه؟؟
لجين : لا ,, بس شكله مو غريب علي خصوصا ابتسامته هذي
واشرت عليها وهي مميلة راسها ع جنب....
ماجد : ما عرفتيه؟؟؟
لجين وهي تفتح عيونها بقوووة : الا الا عرفته هذا الحيووواااان
ماجد : مييين ؟؟
لجين : هذا اللي تطاق مع مصعب عشاني ذاك اليوم بالمول الا هو وربي
ماجد : ادري انه هو هدّي اعصابك
لجين وهي تضيق عيونها : وانت شلون عرفت؟؟
ماجد : مصعب قال لي لو تشوفينه شوي ويذبحه بالمجلس
لجين : مصعب موجووود؟؟؟
ماجد : ههههه ايه ايه موجود وش فيييك؟؟
لجين : على تبن ,, ادري ايش قصدك يللا انا رايحة لفطوم
ماجد : اوكي , والحين تقدرين ترفضينه
لجين وهي تركض : شكرا عمووووو
جلست لجين مع فطوم بالغرفة كثيييير وسمعوا اصوات رجال بالحوش
فتحت لجين الشباك بشويييييش عشان لا احد ينتبه>> اهم شي الشباك يا بنات هعهعهع
واول ما شافت مصعب رخت ايدها بدون قصد فتحرك الشباك بسرعة وطلع منه صوت ارتبكت لجين من الصوت اللي طلع , وانتبه مصعب >>يلعن شكله مركز مررة هع
التفت مصعب بعيونه لمكان الصوت ولمحها وهي رفعت راسها بقوة من الربشة
ودقت راسها بطرف الشباك>>ياحليلها والله تعور اسالوا مجرب هع
ورجعت على ورى وطاحت >>>كله مستحيييية
ضحك مصعب لين قال بس عليها وماجد منتبه له وضحك معاه بعد ومشى مصعب ونادى اهله عشان يروحون البيت,, ولما راحوا
في المجلس ,,,, ابو رائد : هاه وش قالت بنتك يا ابو مهند؟
عبدالله : معليش يا ابو رائد , البنت مدري وش فيها؟؟!!
ابو رائد : يمكن مستحية منك,, تدري بالبنات
ابو مهند : الظاهر كذا
ابو رائد : طيب وش رايك ....
ابو مهند : بايش؟؟
ابو رائد :تجيب بنتك عشان تشوف رائد وجه لوجه
ماجد وبعصبية : خيييير ان شاء الله؟؟ شلووون ما سمعت اللي قلته؟؟؟ عيده خليني اسمعه زييين عيده
الكل استغرب ردة فعله ,,
ابو مهند : ماجد اعصااابك وش فيك؟؟
ماجد : ما سمعت اللي قاله يا عبدالله ؟؟ ولا عاجبك
ابو رائد : انا ما قلت شي
ماجد : لا سلامة قلبك ما قلت شي
ابو مهند :خلاص يا جماعة خلاص يا ماجد اهدا شوي
ابو رائد : انا ماقلت شي يا عبدالله
ابو مهند : بس البنت ما وافقت عليه للحين شلون تشوفه؟؟
ابو رائد : بعبايتها يا عبدالله
ماجد : لا ما راح يصير .... وكلامي ما ينعاد مرتين والبنت اصلا راح ترفض زي ابوها
ابو رائد : الظاهر يا ماجد انه مو عاجبك ان ولدي ياخذ بنت اخوك ؟
ماجد : والله هذا اللي صاير
ابو رائد : بس ليش؟
ماجد وهو يطالع رائد بنظرته القوية : ولدك ادرى مني , ولا يا.. رائد
رائد : لا انا مدري انت وش قاعد تخربط.
ماجد : ايه صح مانت داري انا عن ايش قاعد اتكلم , خلاص لاتذكرت قابلني بالمول اللي ...انا نسيت اسمه ممكن تذكرني؟؟
رائد وهو منصدم : اي مول ؟؟؟ انت عن ايش تتكلم وضّح كلامك
ماجد : وش فيك مرتبك ؟ انا مدري اي مول بس انت لاتذكرت قول لي
وطلع ماجد من المجلس وترك رائد متوهق ويصرّف من حوله
ابو رائد طلب من ابو مهند انه يتاكد من رد بنته عن الموضوع واعطاه مدة غير محددة عشان يهدّي الوضع ويقنع ماجد .. بعد اسبوعين
في بيت ابو مصعب تحديدا بالصالة.. مصعب جالس بالصالة لحاله وسرحااااان ... دخل يزيد البيت وشاف مصعب ,
يزيد : السلام عليكم,,,,, مارد عليه مصعب اصلا مو معه
يزيد : والله رد السلام واجب ياخوي
نزل خالد من الدرج وشاف يزيد .....
خالد : هلا والله وش عندك جاي بدري ؟؟ > يستهبل قصده ان يزيد متاخر
يزيد : تعال تعال اخوك ما يرد علي
خالد : سلامات وش فيه ... هيييييه مصعب
جات فطوم تركض لهم ... فطوم : سلاااااااام يا حلوين مين بيطلع فيكم الحين؟؟
يزيد : انا داري ما ورى حلوين الا مصلحة
فطوم : انت ما احد كلمك انطم ..
خالد : ياهوووه فطوم اخوك ما يرد علينا دااااخل جو
فطوم ابتسمت بخباثة ,,,,
فطوم وهي تصارخ بسرعة : مصعب مصعب بيت عمي عبدالله عند الباب والحريم داخلين الصالة اطلع بسرررعة اطلع
التفت مصعب لها بقوووووة منفجع : وشلووووون؟؟
فطوم ويزيد وخالد ميتين ضحك
مصعب بنرفزة : هيييييه وجع على ايش تضحكون
فطوم وهي تضحك : ولا شي سلامتك
خالد وبغمزة : في مين تفكر يااااادب؟؟؟؟
مصعب : في عالم اكون فيه بعيد عنكم
يزيد : ايه ايه كالعادة اطلع من الموضوع
خالد : توومي ليه بيت عمي عبدالله بالذات؟؟
فطوم وهي تطالع مصعب بنص عين : بس كذا طروا على بالي
رن جوال مصعب ..: الوووو هلا والله ماجد,,, وشلووون ايه قدااام
اكييييد معك ياشيخ ,, اهم شي متى؟؟؟ اوكي تمام باااي
سكر جواله ونط ( نقز ) من الكنبة وطلع غرفته.....
في بيت ( ابو عبدالله ) ....
نورة ونهى بالغرفة ,, نورة جالسة عاللاب توب ونهى منسدحة عالسرير وسرحانة شوي
رن جوال نهى ... شافت نهى رقم خالد وخافت نورة تشك فيها
نهى : الووووو
خالد : مساااااء الحب لاغلى وحدة بحياتي
نهى : هلا منااار اخبارك وحشتيني...
خالد باستغراب : مناااار؟؟؟
نهى : والله ؟؟ ههههههه والله مشكلة هالرصيد تدريين ؟؟ بكلمك بعدين اوكي؟؟
خالد : آهااااا عندك احد .. طيب يا منار اتفقنا تكلميني بعدين .. باي
سكرت نهى الجوال ورجعت لوضعيتها الاولى
نورة : منار؟؟؟
نهى : ليه مسوية انك ما سمعتيني وانا اكلمها يعني؟؟
نورة : لا بس على بالي واحد ثاني وظني احنا فاهمين على بعض كويس
نهى : تطمني بطلنا خلاص
نورة : يااااليت
نهى : عن الحركات البايخة خلاص
دخل عليهم عبدالله بعد ما دق الباب
عبد الله : نوير دحومك تحت اكشخي وتعااالي سريييييع
استحت نورة بقووووة
نهى : نورة ما سمعتي عبدالرحمن تحت يبيك
نورة : وجع والله سمعت خلاص .. طيب عبودي بالبس وبنزل
كشخت نوري ونزلت له .. وطول ما هي جاية لجهته وهو معلق عيونه عليها وعلى فمه ذيك الابتسامة اللي خبركم >> راحت وطي هههههه
ونورة مخققة على الغمازات بشكل مو طبيعي
وجلسوا هي وعبود و دحوم يسولفون مع بعض كل ما صرفوه شوي رجع لهم يا شينه مو مخليهم يجلسون مع بعض بروقاااان نااااااشب..
في بيت ( ابو مصعب ) في الليل الساعة 11
ام مصعب شافت مصعب لحاله بالصالة جلست جنبه
ام مصعب : مصعب انت ولدي الكبير وودي افرح فيك
مصعب بابتسامته اللي تشق وجهه طول ما هو جالس مع امه كل يوم: لسة بدري يمة >>> يصرف لان لجون لسة ما خلصت من السالفة
ام مصعب : اذا ما تتزوج وتريحني لا تكلمني ولاني امك
مصعب : يوووه يمة , لازم هالجملة اللي تعيدينها داااايم؟؟ خلاص طيب بس اصبري شوي
ام مصعب : لا ما راح اصبر العروس موجودة وما بيها تضيع
مصعب : ياحلييييلك ومجهزة بعد؟؟ هههه مين؟؟
ام مصعب : شهد بنت خالك
مصعب : وشلووووووون؟؟؟ لالالالا هذي انا غاسل ايدي منها
ام مصعب بزعل : وش فيها بنت اخوي مشاء الله عليها
مصعب : ما فيها شي ,, وبعدين انتي مزعجتني بسالفة الزواج هذي من شهر والله ملييييت انا
ام مصعب : لا تغير الموضوع .. ....
غصبت ام مصعب ولدها عالموافقة عالزواج من شهد بنت اخوها وحلفت عليه ان ما خطبها لا تعرفه ولا يعرفها لان على قولتها شهد تربيتي وطيبة وحنونة وانا ارتاح لها....
بعد كم يوم على هالسالفة ...
ام فيصل جالسة مع ام مهند بالصالة تسولف معها ... ولجين بالمطبخ تسوي العصير ....
ام فيصل : ما دريتي عن ولد ناصر؟؟
ام مهند : عسى ماشر وش صاير له؟
ام فيصل : ياحليله واخيرا ريّح بال امه وخطب .. وخطب بنت خاله هذيك المملوحة اللي اسمها شهد
ام مهند : هههه الله يهنيهم ويتمم لهم على خير ان شاء الله
طاحت الصينية من ايد لجين والكاسات مكسرة حولها
ام مهند : بسم الله علييييك .. لولو تعورتي؟
ام فهد : بسم الله عليك حبيبتي
ام مهند : روحي روحي نادي الخدامة تنظفه وانتي روحي حطي لك لزقة على جرحك
راحت لجين غرفتها وهي مصدوووومة ( شهد ؟؟ شهد يا مصعب... انت قايل انك تحبني طيب لييييش تكذب , يمكن ماجد هو اللي يكذب )
درى ماجد بالخبر وزعل على مصعب وشاااال عليه وصار وده يذبحه

هذي نهااااية البارت الثـــــــــــــــــامـــ ـــــــــن وش تتوقعون يصير ؟؟؟؟
لجين بتوافق عالزواج من رائد عشان اللي سوّاه مصعب؟؟؟
هل راح يتم زواج مصعب من الزفت شهد؟؟؟؟
الاجوبة تشوفونها بالبارتااااات الجاية ,,, يللا عطووووني التوقعااات وآرائكم
>>> موضوع بعيد عن الرواية :
ياااااهلا بأهل الجزاااااائر وبجميييع المتابعين اللي اعجبتهم روايتي يللا شدوا حيلكم وتااابعوني



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-17, 03:07 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<< الــبـــــــــــــــارت التــــــــــــاســــــــ ـــع >>
في بيت ابو مصعب الدنيا مولللعة ....
ام مصعب : وبعدييين معاك يعني متى بتعقل وبتتصرف عأساس انك الكبير متى؟؟
مصعب : ما صارت حالة هذي كل شوي الكبير والكبير ,,
ابو مصعب اللي جاي عالاصوات العالية : ايش اللي صاير ؟؟ ليش اصواتكم طالعة؟؟
مصعب : ما فينا شي سلامتك ,, يللا انا طالع
ام مصعب : تعال شوف ابنك .. كل شوي طالع لي بعذر عشان ياخر الزواج بنت اخوي يا بعد ىعمري عليها فرحانة وهو قالبها نكد عقّل ابنك وفهمه ان هالزواج مو لعبة الزواج مسئولية
ومصعب مشى وطنّش منقهر .... يتصل على ماجد يسكر بوجهه حاول قد ما يقدر انه يبطل هالزواج لكن مافي فايدة اوووف متى اخلص ياربي؟؟
المهم في ذاك اليوم كان مصعب يتمشى بمنتزه مع فهد وعبدالله ....
مر من جنبهم 3 بنات متكشخااااااااااااات ع آخر درجة وريحة العطر مع ان المكان مكشوف فااااايحة وقوية وتجذب
فهد كعادته قعد ينكت بصوت عالي ويستهبل عليهم ويسوي حركات ومصعب لمح وحدة متلطمة فيهم جلس يهوجس : ياربي هالبنت مو غريبة علي كاني شايفها من قبل اووف يخلق من الشبه اربعييين ....
جلسوا الشباب قريب من الممشى اللي بالمنتزه ومرت هالبنت مرة ثانية ودقق مصعب في المشية والصوت والعيون المكحلة بشكل مغري بس هالمرة كان فيه شاب يجاريهم بالمشي ويتغزّل في المتلطمة اللي مررررة قريبة منه ...
كان مصعب واقف على جنب وسمع الولد وهو يكلمها : وبعدين لين متى نظل كذا يعني شوشو؟؟
شهد اللي شافت مصعب : اوووص .. الحين يسمعك ولد عمتي انطم نتفاهم هناك اوكي؟؟
مصعب اللي سمع هالجملة وعرفها خلاص وتاكد منها انها هي خطيبته هي شهد
مصعب مسكها من طرف طرحتها اللي تتفك من اول لمسة من خفتها
مصعب : ياااااااااعديمة التربية ياااحقييييييييييييييرة
شهد : آآآآآآآآآآآآه مين انت يمكنك مشبه اخوي
مصعب : مشبه ؟؟ مشبه يا الق......., انا اوريك
مسكها وشدها معاه وسط نظرات العالم لهم واستغرابهم من مصعب اللي طالع كانه شيطان وهو معصّب وشهد اللي تقطّع شعرها وتكسرت رجولها من مسك مصعب لها وشدّه بقووووة
سحبها مصعب وراه لين وصلوا بيت اهله .... دخل مصعب للصالة وهو ساحبها من شعرها اللي خلاص طاحت الطرحة منه وهي تصارخ بألم
فطوم طالعة من المطبخ وشافت المنظر المخيييييييف قدامها
فطوم : عسى ما شر مصعب وش فيك انجنييييت؟؟؟ ليش ماسك خطيبتك من شعرها لييييييييييييه؟؟؟
في نفس التوقيت لكن في بيت ابو مهند لجين اللي سوّت منااااحة عشان هي رافضة رائد حتى لو اييييش ما راح تتزوجه صاحت لأول مرة قدام ابوها وهي تكرر: والله ما ابغاااااه والله ,,, لاتظلمني يابوي حرام عليك
ابو مهند اللي تقطع قلبه عليها : يا بنتي ما راح اظلمك لكنك ما تعرفين وين مصلحتك رائد شاب طيب ومن عايلة طيبة
لجين بصراخ : لامو طيب ,, مين قال طيب مييين؟؟؟ وبنبرة ترجي: الله يخليك لا تزوجني هالكلب لا تزوجني اياه
ابو مهند : انا قايلك هاتي سبب مقنع
لجين : هذا الزفت معاكسني بالمول ذاك اليوم
ابو مهند : متاكدة؟؟
لجين : وربي يشهد على كلامي ,,, وباستعطاف : يطاوعك قلبك ترميني مثل كذا مع واحد ما يخاف ربه؟؟
هنا ابو مهند بجد حس برجفة تسري بعروقه على بنته اللي تترجاه وتصيح قدامه لاول مرة تضعف وتبكي وتقول لا بصوت عالي
بشدته ورزانته المعروفة : هدّي اعصابك ما راح يصير الا اللي يرضيك ما راح ازوجك لواحد انتي رافضته بهالشكل ,, ولا يهمك
نرجع لبيت ابو مصعب والحوسة اللي صايرة هناك ام شهد كانت موجودة عند ام مصعب وسمعت صوت بنتها تصيح بألم ,, تغطّت بسرررعة وركضت له : لسة بنتي ما صارت زوجتك وانت ماد ايدك عليها ياللي ماتستحي
مصعب بحدته المخيفة واستحقاره : أولا اللي ما تستحي هي بنتك ,, ورماها عند رجلين امها .. ثانيا زين ما ربيتي والله ومشاء الله عاللي اخترتيها لابنك يمة
ام شهد : تتمسخر على تربيتي ياللي ماتربيت؟؟الظاهر انك يبغالك تربية من اول وجديد
مصعب : ههههه اللي يبغالها تربية من جديد هي بنتك ... شوفي تربيتك اللي انتي فرحانة فيها ومزعجتنا
ام مصعب : يللا بس اسكت ... عيب عليك وطيت راسي بقلة حياك
مصعب : اللي موطي روسكم هي هذي المـ........
شفتها بالمنتزه مع واحد وشوفوا وجهها بالمكيااج الاوفر وريحة العطر اللي تخلي العيال يتلصقون فيها وتبغوني انا آخذ وحدة مثل هذي ؟؟؟؟
اقولها الحيييين وقدامكم كلكم هالقـ....... ما راح آخذها وهالزواج انتهى ومستحيل يتم واللي في راسه شي يسويه
( عساكم انبسطتوا ؟؟؟ يللا نكمل ,,,, )
في مجلس ابو مهند .....
رائد المبتسم بثقة وجالس جنب ابوه .... خصوصا بعد ما سمع خبر خطوبة مصعب ...
ابو رائد : هاه يا ابو مهند ؟؟ ظني اني عطيتك مدة كافية ,, بشّر
ابو مهند : أنا آسف يا أبو رائد البنت ما وافقت ...
ماجد ابتسم بروقااااان ... ابو رائد : وشلوووون ؟؟ وش فيه رائد عشان ينعاب وينرد؟
ماجد : اللي فيه هو ادرى وشو .. خليه هو يقلك وش القصة واظن انك فهمت يالخايس ؟؟؟ وخلاص البنت رافضة مالكم شي عندنا الله يفتح عليكم
رائد : يعني شلون هذي طردة؟؟
ماجد : افهمها على كيفك يالحبيب
ابو رائد اللي قام معصب وهو شايل الدنيا على كتوفه وهو طالع يتوعد ويسب ويلعن على ايش مدري >> ياخي ماحصل نصيب اذلف..خخخخ
لجين طاااارت من الفرح كذلك ماجد ,,,, اليوم الثاني جاء مصعب لبيت عمه
لجين وامها وليان بالصالة ولجين معهم ومش معهم >>عساكم فهمتوا
يعني بالها خارج النطاق هع...
مهند وهو جاي يركض : يمممممة يممممة سووا شاي بسرررعة مصعب ولد عمي ناصر جالس عند عمي ماجد بالمجلس
لجين حسّت بالدموع اللي تبغى تنزل وهي ماسكتها ,, طلعت فوق بسرررعة تركض لمخدتها >> اللي هي ملاذ الكثييير من الاشخاص بالعالم
مصعب : يا ماجد اقول لك انغصبت عليها وهذا انا فسخت خطوبتي منها
ماجد : طيب طيب خلاص حصل خير
مصعب : الحمدلله ...
ماجد : نرجع لسالفتنا ......
المهم اتصلت فطوم على لجين تخبرها بالخبر المفرح
فطوم : دريتي وش صااار؟؟
لجين : ايش بعد الله يستر؟؟
فطوم : ههههه لا خبر مررررة حلو تخيلي ...... وخبرتها السالفة تبع شهد
لجين: ايه الله يكتب اللي فيه الخير
فطوم : اقوووول وش صاير لك انتي؟
لجين : مو صاير شي
فطوم : تدريييين ان امي كانت غاصبته عليها وكالعادة مصعب ما يقدر يرفض لها طلب حتى لو على حسابه ... حلفت عليه وزعلت منه لين رضى
لجين : امك غصبته؟؟
فطوم : يب
لجين : آهاااا >>ارتااااااحت نفسيا
عالمغرب .... لجين ترررركض للمجلس
لجين : مجوووووود وييييييييينك؟؟
ماجد : هنا يا دبة مين يلحق وراك؟
لجين : ولا احد بس طفشانة قلت اسولف معاك
ماجد : بكرة بسافر عند حبيب القلب تبعك
لجين وهي مميلة راسها ع جنب كالعادة اذا ما فهمت شي: عفوا؟؟
ماجد : هههههه تطمني مو اللي تفكرين فيه .. اقصد ابو خدود
لجين : مييييين؟؟
ماجد : السندباد على قولتك
لجين : راشد؟؟؟
ماجد : انبسطتي؟ هههههه
لجين بتكشير : يمكن عنده بس ما بتشوفه
ماجد :مين قال لك ؟... انا رايح احضر حفلته بجدة مع الشباب
لجين: واللله ؟؟؟ حركاااات .. بس انت ما تحبه؟؟
ماجد : ايه ادري انا اصلا رايح لعبدالمجيد وعشانك نحضر حفلة لراشد
لجين : واااااااو تكفى تكفى توقيييعه طلبتك

ماجد : ههههه تترجيني عشانه هالخايس؟ ههههههه
لجين : تدري شلون .. على تبن مو منك من اللي يكلمك
ماجد : هههههه خلاص خلاص آسفين ونجيب لك توقيعه ولا يهمك


نهاية البارت التاسع والجاي أحلى سي يوووووووووووو
هاتوا التوقعات يللا انتظركم مو بس تكتبون لي : بارت روعة بارت حلو
ابغى شي يشجعني صيروا زي مجنونة يقطع ابليسها كل ردودها تضحكني وتشجعني هههههه عالعموم امزح كل واحد براحته يبغى يرد اوكي ما يبغى يرد ومسوي ثقل كمان اوكي يللا نتقابل بالبارت الجاي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-17, 03:16 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<< البــــــــارت الــــــــــعاشــــــــــ ــر >>
لجين : مجوووود أبغى توقيعه عالصوووورة لا تنسى
ماجد : يااااسلام تتشرطين بعد؟؟
لجين : هذي هديتي لما ترجع من السفر
ماجد : ههههه اوكي روحي جيبي لي كاس موية
لجين : من عيووووووووووووني
سافر ماجد وعيال اخوانه وعبدالرحمن ولد اخته ,,, بعد يوم من السفر
تحديدا بالشقة اللي استأجروها :
ماجد : ياااااااااااهوووووووووووه ,, يللا بنتاخر
عبدالرحمن وهو يزين قميصه : كل هذا عشان راشد وش صار بالدنيا؟
ماجد : اخلص بس وانقلع شغل السيارة .. وبصراخ .. وانت ويااااه ترى مو يوم عرسكم ,,, لو ماتخلصووون برووووح مع دحووووم واخليكم
فيصل اللي خالص من زمان ومتكّي عالكنبة : وش فيييك انت وش فيك؟؟؟ من متى تحب راشد؟
ماجد : اقول فيصل ودحوم يللا مشينا
فيصل : يااااااااااامصعب يا فهد يللا احنا رايحيييين
راحوا الحفلة كلهم ومصعب وفهد اكلوا لهم تهزييييئة محترمة بالسيارة
وفي وسط الحفلة .... مصعب متضااااايق واخلاقه بخشمه
فهد بروقان : وش فيك قالب وجهك؟
مصعب : واللي يرحم والديك خليك بحالك
ماجد : مصعب روح هناك وصوّر راشد عن قريب
مصعب بنفاااخ : ماتدري اني اكرهه ماتدري؟؟
ماجد : مومشكلة ما قلت لك ضمّه انا ... ولا تنافخ
مصعب : طيب طيب اوووووووف
راح مصعب يصور رشوووود
فهد : هناك صور كبيرة بجيب لك منها
ماجد : اوكي استعجل
جاء مصعب وهو كااااره نفسه :امسك الكاميرا .... الحين انا ابغى افهم انت ما تحبه وانا ما احبه جايبنا هنا ليه؟؟
ماجد : ايه انا ما احبه لكن عشان لولو جيت
مصعب بتكشيير : وجع مدري وش لاقية فيه
ماجد : هههههه على غيرتك انا بجد مايمديني ههههه تحب صوته يا ذكي
والحين بس يجي فهد نروح له عشان يوقع الصورة
مصعب : هه يوقع الصورة ... هذا اذا عطاك وجه اساسا
ماجد :وليه ما يعطيني وجه يحمد ربه جايين له
مصعب : ههههههه طيب شوف انا ملييييييت احس اني بنفجر لو سمعت صوته زيادة شوي ,,,, بروح للشقة وانتوا خليكم عند هالفاااشل
ماجد : لالالالا الحين يخلص ونروح سوا
المهم بعد ماخلصت الحفلة والشباب بالمواقف
ماجد وهو يتنهد : الصورة وتوقعت وانا مرتاااااح
مصعب : اوووووف خلصت وانا مو مصدق ما بغى يخلص البااايخ
فهد : ههههههه ياني ضحكت على شكلك ضحك وانت طفشان ههههه
فيصل : احلى شي هلي لا تحرموني منه كانت خطييييرة
مصعب : على تبن بس انت وياه ... في احد يحبه ذا ابو وجه
عبدالرحمن وهو يضحك : ودي اعرف انت ليه تكرهه وش مسويلك ؟
مصعب : كذا عباااااااطة ما احبه
فهد : ايه يوم انك عبيط
مصعب : وشو ؟؟؟
ماجد : بس بس يالورعان خلينا نكلم خويته الحين تقوم عليكم ... هع
فهد : بتكلم لجين؟؟
ماجد وهو حاط عينه بعين مصعب : ايوة بكلمها
فيصل : وناااااااسة خلني اشوف ردة فعلها ,,, تتحدوني بتصااااارخ هم كذا البنات
عبدالرحمن : ههههههههه ايه هم كذا .. ماجد السبيكر الله يسلمك
ماجد : ههههههه اوكي
ردت لجين وهم منطميين غصب اوامر ماجد
لجين : الووووووووووووو هلا والله
ماجد : هههههه هلا فيك كيفك يالدبة؟
لجين : تمااااام انت كيفك يالدب؟
ماجد : حراااام عليك انا دب؟؟
لجين : انت قلت دبة وانا مو دبة ,,, اناقلت لك دب وانت شوية دب
هع وحدة بوحدة.
ماجد : ههههههههه خلاص بخليها وحدة بثنتين ما راح اقول وش صار مع رشووودك
لجين : لالالا خلاص توبة توبة انت انحف واحد بالعااااالم واحلى واحد ومخقق بنات المملكة وش تبغى اكثر؟؟؟
ماجد : هههههههههههههه يلعن ابليسك اركدي ,,, خلاص بما اني احلى منهم كلهم راح اقول لك ,صورت لك راشد وفيديو بعد وخليته يوقع لي وش راااااايك ؟؟
صرخت لجين بقووووة والعيال ماااتوا ضحك الا مصعب اللي يطالعهم من فوق لتحت
لجين : كذااااااب كذاااااب احلف
ماجد : يالمهبووووولة واللله
لجين : ونااااااااسة ونااااااسة فلللللة فديتك مجووووودي تعال اليوم طلبتك
ماجد : لالالا ما ينفع .. حفلة عبدالمجيد بعد بكرة بحضرها اول بعدين افكر اذا ارجع ولا لا
لجين : ظلم ما ينفع .... 3 اياااام حرام عليك يالظاااالم حراااام
ماجد : ههههه شسوي هذا عبدالمجيد مو اي احد
لجين : تدري شلون مو منك من اللي يكلمك
ماجد : أفاااااا ,,, خلاص بسكر
لجين : على طووول ما صدقت ,, امزح امزح
ماجد : ايه اشوة
لجين : ماجد ما قلت لي
ماجد : وشو؟
لجين : وشلون راشد عالطبيعة؟
رفع مصعب حاجبه بضيق و ماجد يطالعه ويضحك
ماجد : الله يرجك , وشلون بيكون يعني اكيد مغرور كالبقية
لجين : لالالا راشد مو مغرووور حرااام عليك بالعكس طيوووب
ماجد : ههههه خايسة ... كل هذا واحنا قايلين مغرور بس
لجين : لا اكيد انت فاهم غلط او انك ما انتبهت رشود مو مغرور
ماجد : هههههه طيب طيب احلى واحد رشود ولا يهمك,, شخبار الاهل؟
لجين : كللللللهم بخير ويسلمون عليك وش اخبار اللي معك؟؟
ماجد بنظرة لمصعب : ايه كلهم تمام بس متنرفزين شوية من الحفلة
لجين : ليه وش فيها الحفلة وش صااار؟
ماجد : ما صار شي بس زي منتي عارفة ما يحبون راشد وبالذات مصعب
لجين : لااااااااا عاد مولهالدرجة ,
ماجد : ههههههههههه الا لهالدرجة وازود بعد ,, فيصل اكثر واحد انبسط
تدرين به يحب راشد

المهم كملت لجين وماجد سواليفهم عن اللي صار بالحفلة ...
ورجع ماجد للبيت بعد حفلة عبدالمجيد طبعا
اليوم يوم زواج نورة من عبدالرحمن الكل مبسوووط والبعض سرحان بهمومه والبعض متأمل خير بدنيته ......
عند البنات الكااااشخات ...
بشرى : على وين انتي وياها؟
لجين : بنروح نمشي شوي
بشرى : اركدوا اركدوا عن حركات العيال بعدين تتخرب تسريحاتكم
فطوم : آآآآخر همي ,, اصلا امي رجتني لين سويتها ولا انا مابي
لجين : ههههههه اصلا انتي حدك كاب وثوووب ومفتاح سيارة
بشرى : هههههه اجلسوا هنا اشوف يللا
طلعت نهى برة القاعة وجلست لحالها تفكر شوي ورن جوالها
نهى : الو
خالد : هلا بعيوني
نهى : تسلم عيونك ,, ايش اخبارك؟
خالد : مستااانس لاني سمعت صوتك
استحت نهى : ......
خالد : اوهوووو درينا استحيتي ,, ما صارت انتي ما ينفع احد يقول لك كلام حلو على طووووول مايمدي
نهى : هههههه وش فيك طيب اعصاااابك
خالد : خخخ آسفين ,,, فديت اللي يضحك ,, داري منتي رادة علي استحيتي
نهى : ههههه اوكي ,, خالد؟
خالد : هلا؟
نهى : انا مليت
خالد : من وشو؟
نهى : من اسلوبنا مع بعض
خالد : وشلون يعني ما فهمت
نهى : مدري شلون اقول لك
خالد : ازبديها
نهى : مايصلح كذا لين متى نكلم بعض بالجوال والله ما يصلح
خالد : وايش تبغينا نسوي يعني؟
نهى : مدري خالد تصرف شوف لك حل
خالد : من عيوووني
نهى : اوكي تسلم بااي دانيا جاية لي
خالد : اوكي باي
داخل القاعة بشرى واقفة قدام الكوشة تطالع الكرسي اللي بتجلس فيه نورة
الليلة وتفكر في نفسها تتخيل نفسها معه ... مع اللي دااايم تفكر فيه معااااه اللي هي مايلة له مع عبدالله اخو نووووورة اللي من زمااان وهم صغار كان يقول لها انه يحبها وقدام العيال يصرخ ويتطاق اذا احد لمسها او قال لها شي
يوووووه ذكرياااااااااااااااات,
لجين : بشوووووووووووري خلينا نطلع لنورة نشوفها يللا
بشرى : هاه ؟؟ اوكي يللا
طلعوا البنات عند نورة العروووووووووووووس في هذي الليلة
نورة تخقق شوي عليها الكلمة بعد
بفستانها الابيض الناعم وتسريحتها الحلوة ومكيااااجها اللامع الخفيف النعوووم
طالعة جنااااااااااااااااااان ,,,, ابتسمت نورة بنعومة على غير العادة
فطوم برجتها الدااايمة : نويييير هاه تجهزتي الليلة (ليلة جامدة قوي ) ههههههه
نورة : هههههه الله يرجك ما تبطلين رجة ما تبطلين
فطوم : مسوية طالعة منها ترانا بالهوا سوا يا مرة دحوووم
نورة بس جابوا طاريه وتذكرت انها اليوم خلاص كل شي جد مافي مزح خلااااااص هي اليوم بتصير معاااااااه وله البنت ارتبكت وولعت شوي وتصييييح
بشرى : نوري طالعة قمر
نورة بصوت بالقوة طلع : عقباااالك وياهم ,, الا وين لجين؟
فطوم : الحين اسحبها لك انتي اليوم تامرييييين امر
نورة : هههه شوي شوي عالبنت
طلعت فطوم برة وشافت لجين تصيح
فطوم : وجع يالكلبة ترى مو نااااقصينك البنت ماسكة دمعتها بالقوووة تجين تخربينها انتي
لجين : اوكي بمسح دموعي وادخل اسبقيني
فطوم : رجلي ع رجلك اخلصي تراها تسال عنك
انزفت النوري على انغام اغنية جوة الروح وبعدها مقطع شعري رااااائع
وانواااار خاااافته روووووووووومنسية مررررة >>دخلت جو
تصورت النوري مع البنات واهلها ودحوم زفوه الشباب بطريقتهم المزعجة دوما
في بيت عبدالرحمن ونورة .......
عبدالرحمن : تفضلي حبيبتي نوري بيتك يانورة
نورة والدمووووووع تنزل غصب : تسلم >>بصوت النمل
دحوم : يووووه من زمان استنى اليوم اللي يجمعنا سوا حبيبتي .................. ونورة اشاااااااااارة حمرااااااء
خلاص عيييييب عييييب عيييييييب ماراح ندخل بالتفاصيل عرساااننا يبغون خصوصية نورة بتصفقني اذا ما تركتهم بحالهم ...... احم احم ننتقل لشخصية ثانية نهى وخالد عالتلفوووون كالعاااااادة ,,,,
نهى حاطة سبيكر ماخذة راحتها اليوم على بالها الكل ناااايم بعد التعب اللي صار اليوم
نهى : وشلون يعني لازم نلقى حل ياخالد
خالد : ياعيوون خالد ادري والله ادري بس مافي حل مو ملاقي حل
نهى : اكييييد فيه بس احنا مو ملاحظين
مر عبدالله جنب الغرفة وسمع صوت ولد بغرفة اخته بدت افكار عبدالله تجي وتروح أخذ نفس بقوووووة وفتح الباااااااااااااااااب ,,,, ارتبكت نهى وسكرت الجوال بسرررررعة البرق جات عيون عبدالله المتوتر بعيون نهى الخااااااااايفة كانت لحظة قويييية وصااااااااامتة تبدد الصمت اللي ساد الجو بــــــ ......................
انتهى البااااااارت العاااااااااااااشر
تتوقعون ايش بيسوي عبدالله بنهى؟؟؟؟؟ وايش مصير بشرى هي وقلبها ومشاعرها ؟؟؟ شلون راح تتأقلم نورة مع دحوم وايش المواقف اللي راح تحصل بينهم اشوووووووووفكم بالبارت الجااااااااااااااااااااي باذن الله بكرة او بعده اذا قدرت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-17, 03:18 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<< البــــــــــــــــارت الـــ 11 >>
تبدد الصمت اللي ساد الجو بــ...............
سؤال عبدالله اللي رافض يصدق اللي سمعته اذنه
قال وبحدة : ممكن اعرف مين كنتي تكلمين يانهى؟؟
نهى ماتمالكت نفسها ردت بصوت موو اضح من بكاها
دخل عبدالله لوسط الغرفة وسكر الباب....
عبدالله : نهى ردي ولا تنرفزيني ( وصرخ ) ردي
نهى وهي تشهق: عبدالله ,, طلبتك لا تعلم احد طلبتك الله يخليك افهمني اول بعدين سوّي الل تبي والله ما سويت شي غلط
عبدالله : أنا بأسألك سؤال وجاوبيني عليه ,, هل أنا صدق سمعت صوت ولد؟؟؟ ولاّ أنا متوهّم؟
نهى هزّت راسها بالايجاب فاااااااااااارت أعصاب عبدالله اللي صرخ : كل هذا وماسويتي شي غلط؟؟؟؟<< رجع يتمالك اعصابه مرة ثانية وبنفس سرييييع مخيف >>,,,, طيب يللا وضحي لي وش سويتي يلللا مين هو مييييييييييييييييييين؟؟؟
نهى : هذا الولد ياعبدالله ,,, انا ..... انا
عبدالله المتوتر : انتي ايييييش ؟؟؟ تحبينه
نهى : ايه .. وهو بعد يحبني
عبدالله : لا حول ولاقوة الا بالله ,,, وايش اللي درّاك وشووو؟؟
نهى : هو قابل لي
عبدالله : يــــــــــــا سلام والله طيب ايش رايك اجيك واقول لك اني مو اخوك انا ولد الجيران بتصدقييييني يااااااااهبلة؟؟
نهى : لا يا عبدالله السالفة مو كذا والله انت فاهم غلط وربي فاهم غلط
ولا راح تفهم ابدا ما راح تفهم
عبدالله : طيب فهميني.. انا ابغى افهم
نهى : القصة وما فيها اني اعرفه زين وهو يعرفني وانت تعرفه هو موغريب
عبدالله اللي فااااار دمّه : مييين هووو قوليلي مييييين خليني اذبحه ابن الكلب
نهى : لا ياعبدالله لا صدقني نيته زينة واحنا ناويين نتزوج .. الولد متربي والله متربي
عبدالله : لو انه متربي هالحقير ما عاكس بنات خلق الله بالجوال
نهى : هو ماعاكسني يا عبدالله هو طلب مني اكلمه وانا وافقت
توسعت عيون عبدالله من الشي اللي قاعد يسمعه وهو مو مصدق ويحاول قد ما يقدر انه ما يتهور في تصرفه
عبدالله : ومتى صااااااااااار كل هذا؟؟؟ متى ,,,,, ومسك راسه بقوة من الصدمة وفي الف فكرة وفكرة : يعني ليه كلمت اختي هالولد ليه ؟؟ هل انا قصرت معها بشي خلاها تحس انها فاقدة مشاعر وحنان وحب؟؟
ليش لــــــــــــــيـــــــــ ــــــش ؟؟؟؟
نهى : هو جاب رقمي من اخته وكلمني واصلا انا كنت مايلة له شوي من قبل ,, بس المشكلة اللي معترضة طريق زواجنا هي ان فوقه اخوان اكبر منه ما تزوجوا لسة ومستحيل هو يتزوج قبلهم
عبدالله وبضيق خلق : طيب مييين هو ميييين تكلمي ؟؟؟
قاطعهم الجوال بنغمته الهادية مقارنة باصواتهم والجو المتكهرب اللي حاصل
عبدالله : ميين ؟؟
نهى : هو
عبدالله : ردي وخليه سبيكر
نهى بقل حيلة : طيب بس خليك ساكت
هز عبدالله راسه بــ ايه
نهى : الو
خالد : الوووو نهى وش فيك ؟؟ ليش سكرتي بوجهي,., صار شي؟؟
نهى : ايه صااار ,, عبدالله درى
خالد بصدمة وخوووف :وشوووووو؟؟ وشلوووون صار كذا ,, وشلون درى ؟؟؟
نهى : هو مر وسمعني اكلمك
خالد : ياويلي ,,, وايش سوّا فيك عسى ما ضربك او عوّرك او شي؟؟
نهى براحة ان اخوها الى الان ما سوّا شي: لا عبدالله متفهم
خالد : ماظنيت يانهى ما ظنيت ... شوفي انا لقيتها اذا احد قال لك شي حطيها فيني اوكي
نهى بصدمة : بس....
خالد : لا بس و لا شي ,,,نهى السالفة كبيييرة هذا شي مو سهل اخاف تبتلشين بسببي
نهى : وانت؟
خالد : هه انا ,,, انا بروووووح ملح ,, السالفة عند اهلنا وراها قتل ابوي اللي هو ابوي راح يتبرّى مني اذا درى .. بس الحين اهم شي انتي
انتي سبق وقلتي لي ودك توقفين مكالماتنا وانا اللي اصرّيت معليش نهى معليش ازمة وبتعدّي اهم شي الحين سمعتك
عبدالله تفاجأ من رد هالولد للموضوع وخوفه على نهى لكن حتى لو القصة اكبر من هالاثنين القصة قصة عرض وشرف ,, مهما كان مايحق له انه يكلمها
نهى اللي انتبهت لعبدالله اللي يفكر وهو محتااااااااااااااار وش يسوي الحين؟
نهى : خالد ... مع السلامة
خالد : معليش نهى انا آسف اني حطيتك بهالموقف سامحيني
نهى : سامحتك بس مع السلامة الحين
خالد : اوكي ,, فأمان الله
اول ما سكرت الجوال ....
عبدالله : خالد مين؟؟
نهى وهي موطية راسها من نظرات عبدالله : خالد ولد عم لجين
وبصدمة كبيـــــــــــــــــــــر ة تلقى عبدالله الخبر
عبدالله : خالد اخو مصعب؟؟؟؟؟؟
نهى : ايه واخو يزيد
عبدالله : مستــــــــــــــــــــحـ ــــــــــيل ما اصدق ,, لالالا مستحيييل اكيد جالسة تمزحين
نهى : والله ما امزح والله
عبدالله : شوفي هالموضوع انا بتصرف فيه ,,,, بس ما هقيتك سهلة لهالدرجة يابنت الـ...... والله ما توقعت هالحركة منك ,, توقعتك اكبر من كذا
نهى اللي صاحت بعد هالنظرة اللي اعطاها اياها اخوها
نهى : وربي آسفة ... غلطة ياخوووي غلطة اعذرني وربي آسفة
عبدالله : حصل خيييير حصل خير ...
وطلع وسكّر الباب وراه بشويييش
قفلت نهى جوالها ونامت بعد بكااااااااااااااااء يقطع القلب ما انتهى الى ان نامت
اليوم الثاني عبدالله من الصبح ما يكلمها ولا يعطيها وجه ولا يسولف معها
عجز عبدالله طوووول اليوم يدور حل ينهي هالموضوع وما يزعل احد ولا يفضح اخته مسكيييين تعب من كثر ما يفكر >>حاسة فيييه
هالمغرب اتصل عليه مصعب يقول له ان الشباب مجتمعين بالكوفي شوب اللي دايم يروحونه ... راح عبدالله والغريب هالمرة ان الكل الكل مجتمع
واحلى شي بنظر عبدالله ان خالد موجود ...
عبدالله : خلّود ,, تعال ابغاك شوي بكلمة راس
ارتبك خالد وبلع ريقه منتظر شي قوي
خالد : طيب
طلع عبدالله مع خالد برة الكوفي شوب
عبدالله وهو مقرب خالد منه : اللي يبغى شي مثل اللي بالي بالك يجي من الباب مو من الشباك يا ذكي
انتبه عبدالله ان خالد مرتبك بزياااادة
عبدالله : لا تخاف يا خالد انا عارف انك محترم واخلاقك عالية عشان كذا ما غلطت عليك لكن لو ان ابوي اللي داري ولاّ حتى ابوك شوف وش بيصير فيك وفيها ,,
خالد : والله يا عبدالله ان نيتي مو سوداء ولا شي ,, والله اني ناوي اتزوجها بس في عندي مشكلة
عبدالله : اذا قصدك عن مصعب ويزيد فأنا أقسم بالله يمديييك وبالراحة بعد
خالد : طيب وشلووون ؟
عبدالله : الحين مو انت تبغاها لك وتبغى كل العالم تدري؟
خالد : ايه؟
عبدالله : طيب يا حمار اخطبها بس مو لازم زواجكم يتم الحين بس اسم انها لك ولما يتقلعووون اخوانك ويتزوجون تزوج وفكّنا من وجع الراس
خالد : بحاول في ابوي ولا يهمك
في بيت ابو مصعب عالساعة 8 الليل
كل العايلة مجتمعة يسولفون سوا
خالد : ابوي؟
ابو مصعب : هلا؟؟
خالد : عندي طلب وأخاف تردني
ابو مصعب : قول ما عليك , وانا عند كلمتي
خالد : ابغاااك .... تخطب لي
ام مصعب : ههههههه يقطع ابليسك من ولد
مصعب : ههههههه والله مو منك
يزيد : هههههههه اشتغل زين اول بعد تكلم ههههههههه
خالد وهو منقهر : انا اشتغل وادرس شلّي حارق دمك انت ويّاه؟؟؟
مالكم دخل فيني .. ابوي انت قايل انك عند كلمتك
ابو مصعب : ما توقعت هذا طلبك
خالد : انت قلت انك موافق مالي دخل.. انا بس ابغى اخطبها الزواج يتأجل لما يتزوجون ذولي النشبااات بعدين خير
فطوم : ومين هي المنحوووسة اللي بتاخذك؟؟
يزيد ومصعب : ههههههه اي والله مييين هي تكلم يالخربااان
خالد بضيق : مالكم دخل
ابو مصعب : شلون مالنا دخل تكلم عشان نخطب لك اياها
خالد : اخت عبدالله الصغيرة
فطوم : نهى؟؟
ابو مصعب : من خوال مهند؟
مصعب : ايه صح عليك من خوال مهند
خالد : هاه ابوي وش قلت؟
ابو مصعب : خليني افكر وارد لك خبر
خالد : طلبتك يابوي تكفى
ابو مصعب : خلاص قلنا لك نفكر ونرد لك خبر


نهااااااااااااااااااية البااااااااااااارت سااامحوني عالتأخير وعلى قصر البارت لكن باذن الله الجاي اطول منه غصب عني حاليا ما اقدر انزل بسرعة زي اول كل يوم كل يوم معليييش بس ابغى رايكم وتوقعاتكم يللا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-17, 03:20 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<< البـــــــــــــــارت الــ 12 >>

نورة وعبدالرحمن في ماليزيا باقي اسبوع على نهاية شهر العسل .... نورة بجد تعبت من الطلعات الكثيييرة ...
راح عبدالرحمن يجيب لهم شي ياكلونه ونورة جالسة بالشقة ,, لما رجع ..
عبدالرحمن : نوووورة ,, حبيبتي وينك؟
نورة : بالصالة ,, يعني وين بكون؟؟
عبدالرحمن : جبت لك شي موووو طبيعي , اتحداااك تعرفييه؟؟
نورة : وش بيكون يعني ؟؟ اكل
عبدالرحمن : لالالا مو اكل ,, شي ثاني غرييييب
نورة : دحووومي اخلص ,, وشووو؟؟ وريني اشووف
نقزت لعنده وفتحت الكيس وطلع .......... تمساااااااااااح صغييييير مرة >> بس اسمه تمساااااح
صرخت نورة بقوووووة : آآآآآآآآآآآآآآآه دحوووووم انت انجنيييت؟؟؟
وركضت فوق السرير ودحوم ميت ضحك على شكلها وهو وراها ,,

عبدالرحمن : هههههههههه شكلك يموووت من الضحك وانتي خايفة .. ههههههه
نورة بعصبية : دحووووم اذا ما طلعته ترى انا بطلع
دحوم : لالا خلاص طيب ,, اهدي
نورة بصراخ : الحيييييييييين طلعه
دحوم : طيب طيب بس انتي اهدي.
نورة : طلعه دحوووم طلعه ,, اذا ما تطلعه الحين لأروح على اول طيارة للسعودية ,, طلعه
دحوم : خلاص خلاص طيب بطلعه ,,, وقف شوي يناظر التمساح بقهر ,, والله انه عاجبني
نورة : عبدالرحمن
عبدالرحمن : طيب ههههه طيب
طلع دحوم يرجع التمساح ونورة بمكانها عالسرير اللهم جلست بس ... رجع دحوم بعد نص ساعة دخل على نورة
وهي طالعت شطارتك
عبدالرحمن : طيب طيب .ه من فوق لتحت ...
دحوم : شفتي الشي الثاني؟؟
نورة : لا ولا ابغى اشوفه
دحوم : مو على كيفك >> بعنااااد يبي يلطف الجو
نورة بعناد اكبر: وريني شطارتك
.. راح عبدالرحمن الصالة يحيب الكيس .. ونورة مغمضة عيونها وسادّة اذانها ..
دخل دحوم الغرفة وشاف شكلها وضحك عليها شوي بهدووووء وقرّب منها ونغزها ببطنها صرخت نورة قام دخل الفراولة بفمها ,,, فتحت عيونها بسرررعة وشافت الفراولة وشافت دحوم يضحك ,,, شالت الفراولة من فمها
نورة : الله .. فراااااولة ,,, ياحبي لك
دحوم : هههههه شفتي كيف؟؟؟؟ >>> اووووكي جبت لكم دحوم ونوير بس هااااااه حركات كذا كذا ماااااتجي معاايا .. عييب انا استحي ,,, أأأأأدددددب خخخخخ
بعد اسبوووع رجعت النوري هي ودحومها للرياض عند الاهل....
ام عبدالله ( ام نورة ) سوّت حفلة صغيروونة عشان رجعة بنتها بالسلامة ,, سوّتها بالاستراحة
البنات في الاستراحة جالسين سوا يسولفون ....
وبشرى وفطوم يتناقرووووون ولجين تسكت فيهم ,
علا : اقووول نهى ... متى تجي اختك ؟؟
نهى : مدري عنها
وهم يتكلمون دخلت نورة ..
نورة : هاااااااااااااااااااي
لجين وفاطمة : نووووووووورة ,, قالوها بصرااااخ
سدّت بشرى اذنها : وجععععع انتي وياها والله لو انها ملكة جمال العالم داخلة عليكم
فطوم : انتي خليك ساااااكتة ولا كلمة فاااااااااااهمة؟؟
بشرى : لا يالعبدة
لجين هالمرة ما وقفت تسكتهم راحت طيرااااااااااااااان لنورة وضمتها
لجين : وحشتيييني يا عروووووسة
نورة : انتي اكثر ,, يللا عقبااالك يااااااااااااارب
فطوم : يا هلا ياهلا .. هاااااه شخبار دحووم وشهر العسل ؟؟
وغمزت بعينها لنورة....
نورة : مااااراح اقولك .. قليلة الادب انطمي يللا >> هالتسكيتة لفطووم وللي مثلها واللبيب بالشارة يفهم خخخ
بشرى : عسااك عقلتي لما زوجوك؟؟
نورة : هههههه لا عيوني طلع هو مرجوووووج اكثر مني
بشرى : الطيور على اشكالها تقع .. مقيوووولة
المهم .. عالمغرب,,,,
نورة بدورة المياه تزيّن شكلها ,, دخلت عليها هيا بنت عم دحوم .. >> هيون بنت حبووبة عسل . دمها خفيف مرجوجة شوي فيها نعومة مو طبيعية لما تبدا ترقص..
نورة : هلا والله هيوون الخبلة ؟!!
هيا : هلا فيك نورة المرجوجة
نورة : هههه ,, ايش رايك بتسريحتي ؟؟
هيا : شينة >> انواااع التحطيم,, بما اننا بدورة المياه استغلي الفرصة وعدليها
نورة : ما احد طلب رايك >> كذب عيني عينك
فتحت هيا عيونها عالاخر وعضت شفتها: لا منتي صاااحية ,, ايش ماكلة اليوم انتي ودحووم؟؟
نورة : سمكة قرش ماليزية هعهعهع
هيا : هه هه هه يرحم امك لا عاد تنكتين ,, سااامجة
نورة : لا تكفييين اضحكي ,, ماالت ,, انقلعي بس
المهم كملوا تزبييد لبعض وطلعوا سوا من دورة المياه >>الله يكرمكم
نورة : هيوووون وش رايك نشوف المسبح؟؟
هيا : قداااااااااام
دخلوا للمسبح ولقوا فطوم تكلم يزيد بالجوال وتخااااصمه
سكرت فطوم الخط وهي تسب وتلعن في يزيد
كانت لجين تنادي فطوم ونورة برة ,
راحت نورة مع فطوم يشوفون لجين وش تبغى ....
هيا كانت تهز خصرها على دقة الستيريو عند الحريم برة المسبح ..
فتح يزيد باب مسبح الحريم متحمس يبغى يكلّم فطوم ..
وشاف هيا اللي لابسة توب احمر وسكيني اسود وتهز خصرها بنت اللذين ..
خقق يزيد وبقوووووووووووووووة ,,,
هيا : آآآآآآآآآآآآآآآآآه >> صرخت بصوت عاالي
وجع ياااقليل الحياء
جات فطوم تركض هي ونورة ...
فطوم : يزيييييييدووووووووووه الكلب >> تبغاها من الله
يزيد بخوف : آسف آسف
قفل يزيد باب المسبح بسررررعة وراح عند الرجال وعقله مع الحلوة اللي شافها جوة ,,,,
أما عبدالله كان واقف عند باب المطبخ يبغى يجيب موية للرجال ,,, سمع دندنة ,, التفت على الصوت وشاف بشرى
تغني بصوت نااااعم سااااااااااااحر لا شعوريا فتح جواله وسجّل صوتها,,,
كانت ليلة رومانسية على اغلبية الاشخاص
سي يوووووو
ان شاء الله عجبكم هالبارت .. ريمو فديتك آسفة اذا كنت ضايقتك وعادي مو مشكلة حصل خير ,, مجنونة والنوري والبقية انتظر ردودكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-17, 03:21 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<< البـــــــــــــــــارت الـــ 13 >>
بعد رجوع الكل لبيته .... في بيت أبو عبدالله
نهى وعبدالله والوالد والوالدة جالسين سوا بالصالة.....
أم عبدالله : يااااحليلها نوير والله وحشتني سواليفها.
أبو عبدالله : يلللا عقبال العروس الثانية
وطّت نهى راسها بحياء ....
ام عبدالله : ليش هالكلام يا راشد يعني لازم تحرج البنت؟؟
عبدالله : توّه بدري على هالكلام
ابو عبدالله : اليوم فيه واحد كلمني عنها
ارتبكت نهى الا هالشي ,,, كااانت خايفة انها تصير لغيره
عبدالله : ومين هو هذا يبة؟؟
ابو عبدالله : ناصر ابو مصعب ويزيد اخويانك
ام عبدالله : ولمين يبغاها؟؟ لمصعب ولا ليزيد؟؟
ابو عبدالله : لا هذا ولا ذاك يبيها لخالد
لمعت عيون نهى بالدموووع الحلوة .. دموع الفرح
ام عبدالله : غريبة مو هذا ولده الصغير؟
عبدالله : الا هو الصغير
ابو عبدالله :مدري ليش يبي يزوج الصغير اول؟!!
عبدالله : لأن مصعب ما يبي يتزوج الحين ويزيد ما يحب المسئوليات ما بقى الا خالد ..
هنا خلاص نهى ما قدرت تتحمل الجلسة مع اهلها و وجهها احمررر استأذنت وطلعت ركض لغرفتها ..>> يا بعد عمري واخيرا هع
بعد ما انتهت سواليف ابو عبدالله طلع عبدالله لغرفته ونام على صوت بشرى الهادي ....
أما في بيت ابو مصعب يزيد وخالد جالسين سوا بس كل واحد يفكر بحاله
يزيد سرحاااااااااااان بهيون اللي شافها بالاستراحة طبعا هو سأل فطوم بشكل غير مباشر ودرى انها اخت سعيد ولد عم دحوم
والأخ الفاضل خالد دااااخل جو ومستاااااااااااااانس وعلى قولة المصريين : " الدنيا مش سايعااااه " بما ان ابوه خطب له حبيبته >> الله يتمم على خير خخخخ
اما ماجد عفوا أقصد الدكتوور ماجد بكرة اول يوم له في المستشفى ...
بعد اسبوع العايلة الكريمة اجتمعت بالصدفة في بيت العم فارس=ابو فيصل
: ابو مصعب وابو مهند و اختهم ام عبدالرحمن وعيالها ونورة بما انها زوجة ولدهم .
كانوا كل البنات جالسين سوا اللي من عمر 18 الى 24 سنة
كانوا يحشون ب شهد واللي حصل لها مع مصعب لجين ما ضحكت ولا ابتسمت ولا علقت عالموضوع لسة تحس انها منقهرة من مصعب ..
فطوم :وش فيك انتي ووجهك ؟؟ انبسطي ,
لجين : اوكي ,, غيروا هالسالفة البايخة
نورة : بايخة؟؟ اللي صار لهالحقيرة اقل من جزاها
رن الجرس قامت فجر تفتح الباب وهي رايحة :احسن تستاهل قليلة الادب اصلا انا من شفتها ما هضمتها .
فتحت الباب وهي قدامه على طووول من زود الفهاوة والمشكلة ان عبدالملك كان قدامها .. فجر لما تخاف تتصلب ما تقدر تتحرك ولا حتى تتنفس
وعبدالملك يطالع فيها مستغرب ومتعجب بالعادة اللي تشوف قدامها ولد توخر على طول وتسكر الباب بوجهه وهذي واقفة قدامه ,,, عبدالملك شاف كل شي شعرها ثيابها طولها تقريبا خلاص حفظها باقي يعرف مين هي بس.
البنات يطالعوا فجر باستغراب توقعوا انه اخوها او ابوها
عبدالملك : ألووووووو وخري يابنت
سمعت دانيا صوت اخوها وجات تركض وسحبت فجر من قدام الباب
دانيا وهي مرتفع ضغطها : وخري يابنت وانت قاعد تطالع فيها؟؟ صدق انك ماتستحي
عبدالملك : انا ايش دخلني هي واقفة قدامي ,, وبعدين .. وحك راسه بطرف صبعه .. هي حلوة
دانيا بعصبية : والله انك قليل ادب ووجهك قوي .. لو ان خالي فارس شافك ولا فيصل كان رحت بخرايطها
عبدالملك وهو منصدم : هذي فجر؟؟؟؟؟؟؟ مستحييييييل هذي فجر ام الكدش ؟ ما اصدق
دانيا : عبدالملك .. ضف وجهك ولا اعلم امي عليك
عبدالملك : قولي لأمي بعد نص ساعة بنمشي
فجر اعجبها عبدالملك وهي كانت ورى الباب صحيح متنحة لكن تسمع كلامه
اما عبدالملك مو مصدق ان هذي فجر هو صحيح يحبها من اول لكن ما توقع شكلها كذا .
راح ملّوك عند العيال بالحوش ملوك بجد مفهي بعد اللي شافه مو قادر يستوعب ..
يزيد : ملووووك وش صايرلك؟؟
عبدالملك : لا ولا شي بس...
يزيد : بس ايش ؟ اقول لك شي تعال هناك .. سحبه لزاوية بعيد عن الشباب
عبدالملك : شفتها ,, وضحك بهستيرية
يزيد : يالخبل مين هي ؟؟
عبدالملك وهو يضحك : هي
يزيد : حبيبتك؟؟
عبدالملك : ايوة
يزيد : ههههههههههههه الله يرجك هذا وانت بس شايفها خقيت لو تزوجتوا ايش بتسوي خخخخ
عبدالملك باستهبال : عيب عيب ههههههههه
يزيد : دريت باخر خبر؟
عبدالملك : وشو؟
يزيد : انا حبيت
عبدالملك : ياهووووووووووه يا حركاااات مين هي ؟
يزيد :بنت عمك اخت سعيد
عبدالملك وهو منصدم : هيا المرجوووجة؟؟مستحييييل
يزيد : ليه وش فيها ؟؟ كاملة والكامل الله .. فديتها بس يااااحلوها
عبدالملك : لالا منت صااااحي انت خربااان منتهي .. خايس غبي
يزيد : خيييير ؟؟ انت يوم حبيت ما قلنا لك شي .. ولا حلال عليك وحرام علينا؟؟
عبدالملك : انا ما قلت لا تحب .. بس حب وحدة زي العالم والناس مو هيا
يزيد : اعصاااابك انت اللي حبيت زي العالم والناس " فجر " ام التقويم والكدش اذلف بس >> معقدينها بهالكدش مسكينة هع
عبدالملك : الظاهر انك ماقد تصفقت
يزيد : انت البادي ,, لاتغلط على حبايب الناس ماحد بيغلط على حبيبتك فاهم؟؟
عبدالملك : لا والله .. وش رايك تسطرني كف مو احسن؟؟
مصعب سحب عبدالله ورى السور
مصعب : عبوود وش فيك متغير هالفترة؟
عبدالله : ما تغيرت
مصعب : الا .. مو علينا هالحركات
عبدالله : يلعن ابليسك يعني لازم اقول لك كل شي؟؟
مصعب : هههه عارفك ما تعرف تخبي
عبدالله : انا ....
مصعب : تحب؟
عبدالله : وجع قاري افكاري ,, كلب
مصعب : كلب يعضك .. ومين هي؟
عبدالله : بنت خالي
تعدوا الشباب باب المطبخ الخلفي يعني صاروا وراه ,, شوي الا وينفتح الباب ... والطريق الوحيد اللي يودي للحوش الامامي هو الممر اللي نزلوا فيه .... البنات
نورة : يللا يالخايسة
لجين : اصبري اصبري
بشرى : وين بتودينا؟؟
فطوم : اقوول دزيها بس انتي وياها وخروا خلوني امشي وهي تطالع بشرى .. لألفك بكف محترم
بشرى : جربي يالعبدة...
ابتسم عبدالله ودق مصعب وهم متخبيين اشر له مصعب انه يسكت
نورة : يللا لولو تعالي سريييع
لجين : ليه؟
نورة : نشوف مصعب زوج المستقبل
فتح عبدالله عيونه بقوة وطالع مصعب من فوق لتحت ومصعب مطنش
لجين : يللا بس ومين قااال انه زوج الفهاوة .. فكيني بس
بشرى : اقووول خلي عنك انتي تحبينه
لجين : طيب لو فرضنا اني احبه هو يحبني؟؟
فطوم : ايه
لجين : هه يللا بس يللا .. لو يحبني كان خطبني انا مو شهد وعلى فكرة انا ما احب اتعلق بوهم


تتوقعون وش اللي بيصير ؟؟؟
تقريبا احنا بالاجزاء الاخيرة وبدت الاحداث القوية اللي تجي ورى بعض
فيه مفاجآت قوية تنتظركم ان شاء الله يكون هالبارت نال اعجابكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-17, 03:23 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<<البـــــــــــــــــــــ ـــارت الـــــــــ 14 >>
نورة : يوووووووووووه ههههههه
بشرى : وش فيك تضحكين؟؟
نورة : ياحليلك لجووون غيرانة من شهد؟؟
لجين : وععع بسم الله علي هذا اللي ناقص اغار من هذي اللهم لا شماتة ,, على ايش جمالها ولا اخلاقها بذمتك على ايش
نورة : يؤ يؤ خلاص ,,,
فطوم : امي غصبته عليها
لجين : ما يقدر يقول لا؟؟؟؟؟؟
فطوم : قال لا الى ان تعب
لجين : عالعموم الله يهنيه ويوفقه ,, وبس فكرة ,, مصعب ما فكر فيني ولا جابني على باله
نورة : لا والله شكله بياخذك قريب وبتلحقيني
فطوم : ويللا جعل بشرى تلحقكم
بشرى : لالالا وش تبين تسوين فيني ؟؟؟ وشو انا قاعدة على قلبك؟
فطوم : اييييه قاعدة على قلبي شوية عليك
بشرى : ول ول منك انقلعي بس
نورة : شوووفي بشرى ترى باااين انك تحبين يعني مو علينا
لجين : ايييه حتى في عرس نورة كنتي سرحانة بالكوشة يااادبة على بالك غافلة عن حركاتك
بشرى : لا عيوني ويني ووين الحب يللا بس
فطوم : صدقووووني ان ورى هالاعصااب والزعل قضية ,,
نورة : تكلمي عااادي مين هو؟؟ هاه ما اسمع؟؟
بشرى : جعلك ماااااا تسمعين وش تبغون مني اوووف
لجين : بشووري من الاخر مييين هو؟
نورة : الظاهر انه فيصل ولد عمك يا لجين انتي وفطوم
بشرى : لا وعععع بسم الله علي مالقيتي تشبكيني الا بهالفاهي المضيع
لجين : اجل ميين؟؟؟ وجلسوا يفكروا شوية
فطوم : لقييييتها
بشرى بخوف : مين اتحداااااااك
فطوم : ههههه شفتوا انها تحب ؟؟ هههههه ولد عمتها عبوووودي
سكتت بشرى و صار وجهها احمر ووطت راسها
لجين : وجع يالكلبة وما تتكلمين؟
نورة : اخوي عبدالله اخوووي؟؟؟ مالقيتي بهالدنيا الا هذا
لجين : وش فيه عبدالله ما شاء الله عليه عاقل
نورة : ايه صح عااااقل واااااضح ,,, حبيبتي مافيهم واحد خالي كلهم راعيين حركاااات
لجين : لا موكلهم
فطوم : الا كلهم انتوا ما جربتوا انا ونورة مجربين
لجين : لحظة نوري وقلنا متزوجة انتي وشو؟؟
فطوم : اخوااني ياعسل ,,,
لجين : وش فيهم؟
فطوم : انا اقول لك .. مثلا عندك مصعب للحين ما عطاني منديلك الاسود الكشخة
لجين : يمكن رماااه بالزبالة صدق فااااهية
فطوم : لا عيوووني ما رماه ,, ذاك اليوم كنت داخلة احط له ثيابه المكوية بالدولاب وشفت طرف منديلك طالع من تحت مخدته ياعيني طلع
صعوب رووومنسي ويزيد هالاسبوع مدري وش صاير له مستااانس وصاير هااادي منقلب مليون درجة وخلودي راعي الحركات كلها رومنسي حنووون
ويزيد هاليومين صاير مثله
ضحكوا البنات على سواليفها ودخلوا جوة البيت
عبدالله : اوووه الحمدلله ما كشفونا
مصعب : الحمدلله يللا نروح للأولاد هناك بسرعة
عبدالله : لحظة اي منديل اسود كشخة؟؟
مصعب : سالفة صارت زمان ,, وانت ليش تتلقف يللا مشينا
عبدالله : طلعت تحبهاااا عشان كذا رافض بنت خالك ومسوي تصرف طووول ذيك الايام
مصعب : ههههه ايش على بالك؟؟ يللا بس خلينا نروح
عبدالله : اااااه الحمدلله طلعت تحبني
مصعب : وبعدييييييييييين؟؟
عبدالله : هههههههههههههههه يللا
المهم بعد رجوع الكل لبيته الساعة 3 الفجر دانيا تكلم فجر عالمسن
دانيا : فجوري سوري عاللي سواه ملوك الزفت اليوم
فجر : لا عادي مو مشكلة ,, اصلا انا الغلطانة وقفت قدامه بس والله غصب عني
جاها عبدالملك من وراها وشاف المحادثة ...
عبدالملك : احم دانيا امي تحت بالمجلس تبيك
دانيا : يوووه مشوااار المجلس
ملوك : قولي لخويتك امي تبغاك وروحي
دانيا : طيب
راحت دانيا لأمها وجلس عبدالملك عالمحادثة
ملوك : فجر ايش رايك بعبدالملك؟
فجر : من اي ناحية؟
عبدالملك : من كل شي
فجر : عادي
عبدالملك بقهرر : عاااادي؟؟؟؟
فجر : ايه .. ليش وش فيك؟
عبدالملك : ولا شي ,, طيب مافي احد في بالك؟
فجر : لا ياااا دانيا انتي سألتيني هالسؤال مليووون مرة وارجع اقول لك لا
عبدالملك : طيب اقول لك شي بس ما تزعلين
فجر : طيب
عبدالملك : ولا تسكرين المحادثة
فجر : طيب اخلصي
عبدالملك : انا عبدالملك مو دانيا
فجر : دودو خلي عنك الحركات البايخة
عبدالملك : بأفتح الكاميرا عشان تصدقين
فجر : اوكي
فتح عبدالملك وشافته فجر وانفجعت
فجر : ايه خلاص طيب .. باي
عبدالملك : انا ما قلت لك كذا عشان تقولي باي
فجر : وش تبغى؟
عبدالملك : فجر انا اقول لك بكل صراااحة اني ... احبك
فجر : شلووون ؟؟ استحي على وجهك
عبدالملك : انا من 3 سنين احبك وما درى عني غير يزيد ولد خالي ناصرو انا ودي اعرف رايك قبل لا اتقدم لك
فجر : ملوك سؤالك محرج تدري ولاّ لا؟؟
عبدالملك : هههه ادري .. طيب شوفي بعطيك 3 ايام تفكرين بعدين بتصل على تلفون بيتكم الساعة 9 المساء خليك جنب التلفون
وقولي لي رايك ايه او لا وسكري عااااادي اللي في بالك قوليه , اتفقنا؟
فجر : اوكي تصبح على خير
عبدالملك : وانتي من اهله حياتي
استحت فجر وطلعت من المسن وملوك لسة جالس
جات دانيا : ملوووك شتسوي؟؟
عبدالملك : ابد صديقتك طلعت وانا جلست على النت شوي
دانيا : قوم يللا قوووووم
في اليوم الثاني في بيت ابو مصعب الحلوين جالسين يفطرون سوا
ام مصعب :مصعب تعال ياولدي افطر قبل لا تروح ,,, جاء مصعب وجلس يفطر معهم
فطوم : يمة وش بتسوون في زواج مصعب؟؟ يللا نبغى نفلّها شوي
ام مصعب : ايه ياولدي على فكرة ,, اللي سويته بشهد غلط
مصعب : غلط ؟؟؟ شوفوا تبغوني اتزوج شيلوا ايديكم من الموضوع وانا ادبره
يزيد : مصعب اخلص بسرعة
خالد : والله انه صادق, ترى مو انت بس اللي تبغى تتزوج , هذا وانا جاي قبلك وفاتح الموضوع
يزيد : انت خليك ساكت يا بزقة , ما ناقصنا الا انت
خالد : ما البزقة الا انت
يزيد : اقول انطم لا اقوم عليك الحين
فطوم : بس يالورع انت ويّاه ,, الحين اللي بيتكلم فيكم بيتسطّر
مصعب : ههههه عاد كل شي ولا تسطير فطوم يا شباب ههههه
فطوم : وانت متى ناوي تشيل قشّك وتذلف؟ >> ما عندها وقت
مصعب : مالك دخل
فطوم : مين بتخطب عشان تقهر العبدة شهد؟؟
ام مصعب انقهرت وسكتت شوي : ايه على مين مخطط؟
يزيد : أفااااا مخطط على وحدة يالخااايس
مصعب : ما الخايس الا انت
ام مصعب : وبعدييين , بس انت وياه

خالد : مصعب خلي عنك التصريف وتكلم
مصعب نزّل راسه وتكلّم بصوت ثابت : ..... بنت عمي عبدالله
يزيد : لجين ؟؟؟ غريبة
فطوم : ليه غريبة؟
يزيد : مو انت كنت ما تطيقها ؟
خالد : وعلى قولتك المدلعة؟
مصعب : انطم انت ويّاه و ماااالكم دخل
فطوم : هههه ده كاان زماااان .. هاه ام مصعب وش قلتي
ام مصعب : والله يا ولدي هي بنت حبوبة وطيبة وحلوة لكن ما كان ودي انك تاخذ من اهل ابوك
جاء ابو مصعب على هالكلمة ,, : وش فيهم اهل ابوه؟
ام مصعب : علاقتنا فيهم مو قوية مررة بس
ابو مصعب : راح تقوى مع الوقت ان شاء الله ... ايه ومين قرر ياخذ ولدي
فطوم : لجين بنت عمي
ابو مصعب : بنت اخوي عبدالله حلو حلو زين ما اخترت يا مصعب
مصعب : شكرا .. يللا انا ماااشي مين بيجي معي؟؟
يزيد : انا .. اصبر بس اجيب اللاب من فوق واجيك
فطوم لمصعب : ايييه كالعااادة صرّف وانحاااش , مسوي شخصية
مصعب : شفت يبة هذي هي تغلط قداااامك
فطوم : اوووف .. وش قلنا لك؟؟
عدّت الـ 3 ايام تبع تفكير فجر .... الساعة 9 المساء فجر جالسة جنب التلفون
رن التلفون ورفعت السماعة بسررررعة
فجر : الو
عبدالملك : الووو .. فجر؟
فجر : ايه

عبدالملك حب يستهبل معاها شوي
عبدالملك : ايه انتي فجر ولا ايه هذا جوابك؟
فجر : ايه انا فجر
عبدالملك : جوااابك يااااا قلبي؟
فجر بربكة :ااااااايه
وقفلت السماعة بوجهه قعد ملوك ينااااقز ذيك الليلة
ام مصعب : هاه يا ناصر متى بتكلم اخوك عن بنته؟
ابو مصعب : مدري
ام مصعب : يللا عاد نبي نزوجه ما صدقنا انه وافق ودي اشووف عياله
ابو مصعب : ولا يهمك انا اوعدك بفرقعهم كللللهم ويجونك احفاد بالدرزن ههه وش رايك؟
مصعب : اوووف اوووف لهالدرجة قاااعدين على قلبك؟؟ ولا تبغون ترجعون ايام زمااان لحالكم؟؟؟
يزيد : ههههههههه
ابو مصعب : يا عيال اللذين .. قاعدين تتسمعون علينا ؟؟
مصعب : لا والله توني جاي ومعاي يزيد
يزيد : اكشششخ ايش الرومااانسية هذي .. والله مااايمديني
مصعب : هيييه لا تحرج ابوي ما يكفيك وجهه صاير زي الليمونة هههههههههه
ابو مصعب يصرف : اقووول جهّز نفسك الليلة بنخطب لك وبعد اسبوعين ان شاء الله نخطب لخالد رسمي اذا ما صار في راس يزيد وحدة
يزيد منقهر : الا في راااسي وحدة اجل تخلي خويلد يخطب وانا لسة
مصعب : هيه انت اعرف مع مين قاعد تتكلم و عدّل طريقة كلامك
ابو مصعب : طيب خلاص انت بعد اسبوعين وبأخطب لك اللي تبيها
يزيد ركض وباس راس ابوه : فديييتهم يا ناااااس ابوي احبك والله احبك
ضحكت امه على خباله وابوه بعد
يزيد : والله ما ناقصنا الا خالد الورع يخطب قبلي
جاه خالد : هييه انت ورع بعينك احترم نفسك
ابو مصعب : حتى انت هنا ؟؟ يا سلام سلّم
مصعب : هههههه ولا يهمك بكرشهم لك الحين واخليك تاخذ راحتك وغمز بعينه وناظر امه وانتي يمة ديري بالك عليه لا اوصيك وتكفوون لا تتهورون

ابو مصعب حط ايده على وجهه وام مصعب مسكت الخدادية ورمتها عليه
ام مصعب : صدق انك ما تستحي
مصعب وخالد ويزيد : ههههههههههه ههههههههههه
خالد : ابوي والله مالك داعي ,, هذا وانا جاي اول واحد وطلبتك تخطب لي رحت تخطب لهالبعارين قبلي
مصعب : بعااارين في عينك يااااااا تيس
يزيد : تكفى يالزين ماتشوف وجهك هذا وعيونك اللي كأنها مصاقيل
خالد : ارحمنا يا اجمل شاااب بالعالم مين فاكر نفسك اورلاندو بلوم؟؟؟ ههههه
مصعب : هههههههههه لالا محسب نفسه زاك ايفرون ههههه
يزيد : انت يا مصعب ماحد يضمنك مرة معي ومرة ضد ي خالد يا أبو وجه ما علي منك بأخطب قبلك عنااااد فيك يا بزر
خالد : اصلا مووو منكم ,, على فكرة تراكم تزوجتوا بسببي انا اللي فتحت الموضوع
جات فطوم : وجع صكيتوا راسي يالورعاااان ... يااااااا هلا والله حتى انت يا مصعب صاير زيهم؟؟ الظاهر قالوا لك بنزوجك استخفيت
مصعب : اولا احترمي نفسك , ثانيا انا مالي دخل انا انسان محايد هم يتطاقون وانا اعلق واضحك بس
ابو مصعب : هاه؟؟ خلصتوا ... الله يرجكم من عيال مهاااابيل
ام مصعب : الله يعين حريمكم بعدين يجوني يصيحون
خالد : ياااا فديتها مين يقووول تصيح مني؟؟
يزيد : اصلا تروح تشتكي علي احش رجووولها
فطوم : حشى هتلر منت اخوي
مصعب : اصلا اذا اشتكت بتشتكي من الدلع الزاااايد
يزيد : هههه علينا ؟؟ الظاهر مصعب دلعه بكفوووف هع
مصعب : وش رايك اوريك كيف ادلعك؟؟ تعال تعال والله اني احبك يا يزيد
يزيد : لالا انا ما أداااانيك
مصعب : وحدة وحدة علشاااني
يزيد وهو يبعد : لا لا لا .... لااااااااااا وراح يركض ومصعب وراه
وخالد مفهي بالصالة سرحان جات فطوم ووقفت قدامه ...
فطوم : الو الو خااااالد وين وصلت عسى ماهو غرفة النوم؟
خالد : هاه ؟؟ كيف؟؟ انتي ليش حاطة دوبك ودوبي ؟؟ ايش اللي حارق رزك يالعااانس
فطوم : عانس بعينك يالثوووووور
خالد : اجل بذمتك قوليلي مين اللي بياخذ وحدة تصفقه؟؟
فطوم : انت والحين اوريك
ركض خاالد وفطوم وراه عاد انقلب بيت ابو مصعب توم اند جيري بنسختين خالد + فطوم و مصعب + يزيد
ام مصعب : قوم قوم يا ناصر سوي اللي تبغاه لا تستناهم وانا بدخل المطبخ
المهم عالساعة 7 المساء
ابو مصعب ينتظر ام مصعب وفاطمة يخلصون عشان يروحون يخطبون لجين لمصعب
ابو مصعب : يلا يا ام مصعب تأخرنا
فطوم : يللا يللا جايين بس خمس دقايق
ابو مصعب : قبل نص ساعة قايلة لي خمس دقايق >> هههه هذي حالتي مع ابوي مع اني والله ما تأخر هع
فطوم : هه هذاني جييييت
ام مصعب : يللا انا خلصت
ابو مصعب : يللا عالسيارة
انتهى البارت ان شااااء الله عجبكم فيه وحدة قالت لي اذا نزل بارت خبريني
بس والله اني ناسية مين هي اذا قريتي هالبارت واللي قبله اعذريني ترى والله نسيت ايش نكك



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-17, 03:25 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<< البــــــــــــــــارت الـــــــــــ 15 >>
في بيت ابو مهند ......
ماجد كان توّه جاي من دوامه عند الباب وتو ابومصعب وعياله جايين ....
مصعب : سلاااااام ماجد شخبااااارك؟؟؟
ماجد : تمام بشوفتكم ... تفضلوا حياكم .. هلا والله بأخوي ناصر حياك
ابو مصعب : هلا فيك
عند الحريم لجين مستغربة جية بيت عمها بوسط الاسبوع مش بالعادة.,,,
لجين : هلا والله حياكم ,, تفضلي يا عمة
ام مصعب : كيفك يا بنتي شخبارك؟؟
لجين : انا بخير دامك بخير تفضلي
دخلت ام مصعب غرفة الضيوف
فطوم : كيفك وحشتيني يااا عسل
لجين : اليوم اكيد شااااربة شي ؟؟ ايش الذوق هذا
فطوم : انا من عرفت نفسي اصلا ذووووق
لجين : وااااضح ,,,, تحركت فطوم عشان تدخل الغرفة مسكتها لجين من ايدها وسحبتها
لجين : مكانك موووو هنا اطلعي غرفتي انتي ورغد وانا الحقكم
فطوم ورغد : اوكي
عند الرجال ......
ابو مهند : يا حليلك يا مصعب لما كشخت احلويت ما عرفناااك
مصعب : ههههه تسلم ياعمي هذا من ذوقك
خالد بصوت واطي ليزيد : شف قاعد يتميلح قدام عمي
يزيد ما استحمل : ههههه تعلمني فيه ,,, اقول خلينا نسوي زيه وش رايك؟؟
خالد : انا بسوي العن من كذا وبتشوووف
يزيد : هههه كان يطردك عمك من بيته بعدين نشوف شطارتك يا روميو
خالد : لالالا مدام فيها طردة والله اجلس مكاني وانطم ولا كأني فيه
انتبه مصعب لأخوانه يتساسرون ,,, نغز يزيد واعطاه ذيك النظرة
يزيد تعدل بسرررعة كل شي ولا مصعب >> متووووحش
خالد : وش فيك سكتت؟؟ ايش كنت بتقول؟
يزيد : اووووص مصعب ناظرني بحقد اخاف يقوم علي
خالد : ههههه والله انك ورع تخاف من نظرة هه ,, شوي الا ومصعب يناظر خالد بقوة يعني انطم انت وياه
تشوفون خالد غاااص بثيابه ويزيد فاااااااطس من الضحك وبصوت واااااطي : توك تقول ورع هاه؟؟
خالد بهمس : هذا مصعب
ضحكوا اثنينهم بصمت عشان لا يقوم عليهم لانه بجد تنرفز من ضحكاتهم
ماجد : لحظة لحظة ايش قصتك اليوم كااااشخ ؟؟؟ لا يكون عرسك وانا مدري هههه
ضحكوا يزيد وخالد يبونها من الله فيهم ضحك ومصعب خانقهم ....
ابو مهند : ايش هالزيارة الحلوة عساها دوم ياخوي
ابومصعب : والله ياخوي جايك بطلب وما ودي تردني
ابو مهند : ابشر من الحين اذا اقدر عليه رقبتي سدادة.
ابو مصعب : والله احنا جايين نخطب لجين لولدي مصعب ,, وش رايك؟
ابو مهند : والله مدري ايش اقول لك
ماجد :قول ايه عالطااااير ..مصعب ما عليه خلاف منا وفينا
وغمز ماجد لمصعب
خالد : اووووخص من قدك صعووووب ,,
مصعب ناظر بخالد بطرف عينه : صعوب بعينك ... اهجد بس
ماجد : اووووهوووو مين قدي مسوي شخصية اقوووول بس يللا
يزيد : هههاي .. اقول عمي .. والله انك تنفع تعال بيوم خطبتي صير واسطة
ماجد : اذا وافق مصعب اجيك
يزيد : هاه مصعب وش قلت؟؟
مصعب بلعانة : انا اقول لا
ماجد : لعيوووووونك الف لا
يزيد: هيييه ماجد ما لأمك دااااعي
ابو مهند : عني ياخوي موافق بس باقي راي البنت
ابو مصعب : ايه من حقك
ماجد : عبدالله طلبتك انا اقول لها
ابو مهند : طيب .. اصلا ما يقنع راسها اليابس غيرك
ماجد : فديييتك بس حااااااااضر
في غرفة لجين .....
لجين : زيارتكم مو لله ... مرررة غريبة احس بشي غريب
فطوم : اقوووول يللا بس قال غريبة قال
رغد : والله بجد ... احنا نجيكم كثير
لجين : وااااااضح كثير .. بس بالعزايم
رغد : مشاااااء الله اللي يسمعك يقول عزايمنا شوي
فطوم : هههههه صااادقة كل شوي عزيمة كل شوي عرس كل شوي واحد ناجح اوووف
لجين : عقباااال نجاااحك ونجاااحي ورغووووووودة ياااارب
فطوم : شووووف كيف ... هالبنت تقهرني بس تفكر بالدراسة
لجين : فطوووم جاوبيني ... ايش سبب الزيارة؟؟ وراكم شي
فطوم : مفاااااااااااجأة تعرفيها بعدين
رن جوال لجين ...
لجين : الووو هلا بالزين؟؟
ماجد : هلا فيك .. اسمعي قولي للي عندك تراهم مطولين خليهم يرتاحون
لجين : من عيوني .. انت وينك؟
ماجد : رايح اجيب عشاء جاهز
لجين : اوكي ,باي
ماجد : باي
فاطمة : ايش سبب اتصاله؟
لجين : يقول انكم مطولين وهو رايح يجيب عشاء
المهم بعد ما راح ابو مصعب وعياله ..... في المجلس
ماجد : هههه يا حليلهم
ابو مهند : والله خايف اقول للجين ..
ماجد : وليه خايف ... قلت لك خليها علي
ابو مهند : اخاف ترفض او تسوي زي لما خطبها رائد
ماجد بنرفزة : هذا غير .. هذا مصعب ولد عمها مو واحد مغازلجي خاااايس ,, والله العظيم !!
ابو مهند : طيب .. اجل انا بدخل اناديها لك .. وتكلم معاها
لجين جاااية تركض : يااااااااا هلا آآمر؟؟
ماجد : ايش عندي مبسوووط .. الله لا يغير عليك ,, تعالي اجلسي
لجين : يممممة ,, ورى كلمة اجلسي شي
ماجد : فديت اللي يلقطها عالطاااير .. ايوة فيه شي
لجين : وايش هو؟؟
ماجد : عندي لك خبر .. بس أخاف يزعلك
لجين بتوتر : قول
ماجد : تعرفي ان مصعب من اول خطب شهد ؟؟؟
لجين بتملل : ايــــــــــه؟؟
ماجد : وفسخ خطوبته منها .. صح ؟
لجين : ايوة .. والزبدة؟
ماجد : بصرااااحة ,, بقول لك بس لا تزعلي
لجين : مااااااجد قول
ماجد : مصعب
لجين بخوف : ايش فيه؟
ابتسم ماجد بمكر : خطب وحدة ثانية
لجين : هه ,, اصلا توقعتها ,,,,, مش مشكلة الله يهنيه
ماجد : اسمها
لجين وهي قايمة : ما يحتاج اعرف مين هي ,, ما ابغى اعرفها ما يهمني
ماجد : متاكدة؟؟
لجين : ايوة ... وهي رايحة ... تصبح على خير
ماجد : عالعموم اسمها لجين عبدالله ..وقفت لجين بمكااااانها انصدمت كأنها تسمع اسمها لالا مو حقيقة لفت على ماجد
لجين : هاه؟؟
ماجد : هههههااااي .. ايوة .. واختها ليان واخوها مهند وعندها عم حلوو يخقق اسمه ماجد؟!!
ابتسمت لجين بخجل وطااااااااارت لعمها وضمته..
تركته شوي ومشت معطيته ظهرها ... تصبح على خير بصوت بالقوووة طلع
ماجد : لجووووون .. راااايك
لجين : تعرفه انت فماله دااااعي تستغبي وراحت تركض لغرفتها موو مصدقة
يوم ملكة لجين .... لجين طالعة تخقق بفستان نيلي ضيق للخصر بعدين نازل بحرية بقصة مثلثة من عند الصدر وكريستالات ناعمة شفافة
موزعة بترتيب عالفستان شعرها الطويل مفتوح ملفوف بالفير ومكياج سموكي وروج وردي ناااعم
فطوم : يااااا حليلها بتصير زوجة العبيط مصعب
نورة : هههههههه يا بعد عمري عليها .. ما تملين سب فيه؟
فطوم : انتي ما تعرفينه عشان كذا راحمته بس خليك تقعدين معه ربع ساعة ما اشوفك الا منتحرة زين اني صااابرة على غثااه للحين
نورة : هههههه منتي بصااااااااحية ابدا..
فطوم بتنغيز لبشرى الساكتة : يالله ياااااارب عقبااال بشرى وعبووودي
وبشرى مطنشتهم ... نورة : ماااا عليك ادبرهم واشبكهم سوا ,, الا عقبالك انتي
فطوم : ويييييين ؟؟ طيب طيب >> تسلك
انزفت لجين وهي مرتبكة خلاص بتموووووووت كل العالم تطالع فيها البنت رااااايحة وطي
بشرى : يااااا حياااااااااتي شوفيها ترتجف
فطوم : هالبنت تقهر خواااااااااافة
نورة : شوفي ايدينها احس المسكة بتطيح ,, يا بعد عمري
المهم .... نادوا لجين بعد ما وقعت عشان تدخل لمصعب بالغرفة
فطوم : خشّي هنا يا عسل
لجين : فطومي والله خااااايفة
فطوم : وليه خااايفة .. تراه ما ياكل ,, بس انه عبيط عاد استحملي
لجين : فطووووم انا خاااايفة ما راح ادخل
فطوم : على كيف أمك هو ؟؟ اقول يللا بس ادخلي عن حركات البزران
سكتت لجين منها وهي شوي وتصيح
فطوم : لجووون .. ترى جوة المصورة بتصوركم وبتطلع وانا بطلع وكلنا بنطلع >> نذلة نذلة هالبنت
لجين : يمممممااااه , لا تخوفيني
فطوم : بعديييين بتقعدون لحالكم انتي وياه بس .. مافي احد حتى انا مو موجودة وتصفق كفوفها ببعض ولجين خلاص رجليها ما تحملها
حاسة انها بتطيح
فطوم : اركدي هااااااه؟؟
لجين : انطمي ياااا زفته يا حيوانه ... خوفتيني اكثر من ما انا خااايفة
فطوم : هههههههههههاااي
دخلت لجين بالقوووووة وعيونها بالارض بس انفتح الباب التفت عليه مصعب وشافها ... شافها ويحس انه بيطير ما بغى هاليوم يجي
فتح عيوووونه عالاخر ما توقعها كذا ... وصلتها فطوم بالدف الين عنده
فطوم بلعاااانة : وهذي عروستك جبنااااها لين عندك
مصعب : يعطيك العافية
بس تكلم من هنا والبنت خلااااااص ذابت من هناك
تصورت هي وياه واستعبطت على المصورة شوي لأن المصورة تطلب منهم حركات مصعب بحياء ينفذ ما يرادد
ولجين تناقز من جوة طبعا وتروح تسحب المصورة على جنب وتعيد الاسطوانة : انا ما اقدر انا استحي حراااام عليك لا تعذبيني انا ايش سويت لك
ويتقطع قلب المصورة وتحس انها سوت شي كبير بحق لجين وتبطل >> هههههاي
بعد ما خلصوا والمصورة اخلاقها بخشمها من لجين ... وطلعت
فطوم : يللا رغووودي نطلع ونخليهم لحااالهم
هنا لجين خااااافت حست انها بجد بتمووووت
لجين : لالا لا تروحين خليك
<< واخيرا نطق الحجر >>
ضحك مصعب عليها بصوت واااطي
فطوم بحركات غبية : برجع بعد شوي لا تخااافين ,, يللا رغييد فكينا
طلعوا البنات وسكروا الباب ولجين ميتة من الخوووف والربكة والفرحة وكل احساس تجمع فيها ذاك اليوم
مسك مصعب يدها .. انتفضت لجين عالخفيف ووطت راسها عالاخييير
مصعب : احم .. الف مبروك .. تضايق من انها موطية راسها ما شاف من ملامحها شي
لجين بهز راسها بمعناة الله يبارك فيك
مصعب : لولو ارفعي راسك .. ابغى اشوفك زين .. ما قدرت المح منك شي كله موطية راسك ولافة لفطوم كنها هي المعرس مو انا
شافها مررة مستحية رفع راسها بطرف اصابعه وقعد يتأمل بوجهها >> كأنه مضيع شي .. ام التعليق رومنسي هاه؟؟ خخخ
شدها لتطالع بعيونه رفعت عيونها له للحظة مرت جات عينها بعينه نزلت عيونها بسرعة البرق خلاص مو قادرة تستحمل
مصعب : لجين ..... طالعت بعيونه اقين
مصعب : احبك
انتفضت بقووووووة كهرباااااء مشت بجسمها كله اطرافها بااااردة وتحس بالحر تناااااقض عجيييب
مصعب : ردي علي ابغى اسمع صوتك
لجين بصوت ما ينسمع : وانا بعد .. طبعا بعد عذاب طلعت الكلمة
مصعب : كيف؟؟ وربي العظيم ما سمعت
لجين : وانا بعد بصوت واطي بس اشوة من اللي قبله
مصعب بخبث : وانتي بعد وشو؟؟
لجين : اللي قلته
مصعب : انا ايش قلت؟؟
لجين : ذاك الشي اللي قلته >> حاااااااااااااااااالة
مصعب : وشو ما اذكر اني قلت شي
لجين ببرائة : احبك
مصعب : هههههههههههههااااااااااي بصوت عاااالي ,,, فديت المستحي انا
المهم ما طولت لجون الا وهي منحاااشة برة الغرفة وهي لسة ترتجف ونورة وبشرى وفطوم برة يستنوها
طالعتهم لجين بصمت وكلهم منتظرين كلمة منها اي شي اي حركة
نورة : لجين ؟؟؟ ايش فيك؟؟
فطوم : الوووووووو ردي
بشرى شافت لجين كاتمة نفسها : لجووون تنفسي حبيبتي خذي نفس
نورة : لجين خذي نفس
خذت لجين نفس كبير وزفرت بكل قووووة وطلعت كل اللي فيها
نورة : هاه بشري؟؟ عسى ما خربتيها
فطوم : ايش سويتي يا حظي .. وهي تطالع البنات .. شكلها جابت العيييد
بشرى : لولو ردي نرفزتييينا
هنا لجين صااااااااااااحت
خااافوا البنات .... نورة : لجين وش صااااار؟؟
بشرى : يااا بنت احكي تكلمي
فطوم : وش قاااااااااال لك الخايس الكلب العبيط ادري فيه ماااا عنده ذوق >> سبحااااان الله
نورة : ايش قال لك؟
فطوم وهي تطالع لجين من قرب : مصعب الزفت قاال لك شي؟
هزّت لجين راسها بالايجاب كل البنات خااااااااافوا
بشرى : ايش؟؟
لجين : قال لي أحبك
طالعوا البنات ببعض وضحكوا بقووووووة عليها
لجين بصياح : لا تضحكووووون انا خاااايفة وانتوا تضحكوا عليا ماااااااا ينفع لا تقهروووني
نورة : طيب الوحدة تفرح مو تبكي
بشرى : اهنيييك على غباااائك
المهم خلصت الملكة وعدّت على خير مااافي اضرااار >> ههههه
بعد يومين ... ماجد : لجوووون تعالي هنا
لجين : سم؟
ماجد : سم الله عدوك خذي هذا رقم مصعب
لجين بخجل : ما يحتاج
ماجد : وشو ما يحتااج .. اقول امسكي بس هو قال اعطيها اياه
لجين : اوكي واخذته وطلعت غرفتها جلست كثير تتأمل فيه ...
مصعب وعبدالله وفهد بالسيارة ماشيين بالخط السريع..
رن جوال مصعب بنغمة رسالة .. طالع جواله لقى الرسالة من لجين ابتسم ومن زووووود الفهاوة
سرح شوي بهالنظرة ,, فجأة صرخ عبدالله : مصعب انتبه
فهد : مصعب حاااااااااسب
رفع مصعب راسه بسررررعة ولفه عالشباااك الا ويصدم بذيك التريللا = شاحنة كبيرة,,, اترككم هنا وهالمرة بجد توقعااااتكم


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-17, 03:27 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


قبل لا آخذ توقعاتكم بنزل الباقي من هالبارت لأني أساسا كاتبته فعشان لا اتلخبط
واحرق دمكم خلاص حــأنزلو بس يااااليت بجد ألاقي تفاعل البارت اللي راح ماتفاعلوا معي الا 3 فديتهم ريموو واه ياقلبي وروح الغلا فيه ناس انا ماخذة على خاطري منهم شوية بس يللا مافي مشكلة عسى المانع خير ... ما راح اطول عليكم ادري تبغون تكملة البارت هههه........

تقلبت الشاحنة على سيارة الشباب... الحادث كان قوي مرررة نقلوا الشباب عالمستشفى
عبدالله , انكسرت رجله ويده وجروح خفيفة على وجهه وجسمه
فهد ومصعب كانوا عالجهة اللي انقلبت عليها الشاحنة يعني اضرارهم اكبر
فهد .. تكسرت بعض ضلوع الصدر عنده وايده وقزاز السيارة انطعن في بطنه
أما مصعب قزازة الشباك داخلة تحت عينه بالضبط وعنده تهشم في عظام الرجل ورقبته انكسرت هو وفهد داخلين باغمائة
رن تلفون بيت ابو مصعب ...
فطوم : الوو
المستشفى : الو عفوا اخوي .. هذا بيت مصعب ناصر؟
فطوم : ايه هو,, ليش
المستشفى : لا سلامتك اخوي بس صار له حادث هو واللي معه وحاليا هم عندنا بـ.......
فطوم : هاه ؟؟ طيب طيب احنا جايين له الحين وبعدين انا مو اخوي انا اختي يالفااااهي >>خخخخخ
قفلت فطوم السماعة وركضت ليزيد : يزيد الحق مصعب سوّى حاادث
يزيد : وشلوون؟؟ خلاص طيب لا تقولي لاحد انا بتصل على عمي ماجد واحنا نتصرف
اتصل يزيد على ماجد ... يزيد : الوو
لجين كانت ماسكة جوال ماجد وردت >> لقااافة
لجين : .......
يزيد : عمي ماجد الحق مصعب وعبدالله وفهد بالمستشفى حالتهم خطيرة مسويين حادث وقفت لجين من الخوف وشهقت بقوووة
ماجد : ايش فيه؟؟
جلست لجين عالارض منصدمة
اخذ ماجد الجوال بسرعة ورد : الوو الوووو
يزيد : الووو عمي تسمعني ؟؟
ماجد : يزيد وش صاير؟
يزيد : مصعب طايح بالمستشفى مع فهد وعبدالله حالتهم صعبة مسويين حاااااادث
ماجد : جاي عالطريق .. بأي مستشفى؟؟
يزيد : بــ...............
ماجد : اوكي.. التفت للجين .. حبيبتي اسمعيني مصعب مافيه الا العافية وانا الحين رايح له اشوفه
لجين : مااااجد .. اصبر خذني معاااك تكفى
ماجد : انا اسف
لجين : ماااااجد طلبتك
ماجد : لا يعني لا ..ايوة صح دايم اسوي اللي تبينه بس هذا لا اي شي غيره بنفذ
لجين : ما ابغى شي غيره طلبتك
ماجد : انا اسف ... مع السلامة
طلع ماجد ودحوم ونورة جايين لبيت ابو مهند ...
دحوم : هلا ماجد كيفك؟؟
ماجد : هلا هلا دحوم
عبدالرحمن : خالي بالبيت؟
ماجد :لا
عبدالرحمن : اوكي ما راح اعطلك ..
دخلت نورة وشافت لجين عالارض تصيح جات لعندها ...
نورة : لجين .. وش صاير؟
لجين : مصعب مسوي حادث
نورة : هدي اعصابك وادعي له
بالمستشفى ماجد وخالد ويزيد وفيصل وتركي ,,,, شاف ماجد الدكتور طالع من الغرفة ركض له بسررعة
الدكتور : اهلا اي خدمة؟؟
ماجد : شخبار الشباب؟
الدكتور : ما اقدر اطمنك الحين .. لازم تصبرون شوي لين تستقر حالتهم الى الان حالتهم صعبة ما راح اكذب عليك
ماجد : ننتظر الى متى يعني؟
الدكتور : الى ان تستقر حالتهم
ماجد : دكتور انا حاس ان فيه شي صاير .. تكلم عاادي انا مثلي مثلك دكتور
الدكتور : لاحول ولا قوة الا بالله .. ياخوي حالتهم غير مستقرة حاليا , لازم يظلوا شوية عالاقل يوم تحت الملاحظة تستقر حالتهم وبعدين اقول لك
فيه واحد منهم اظن ان مافيه شي مررة قوي حالته مو خطيرة مررة
ماجد : مين هو؟
الدكتور : اظن اسمه عبدالله
ماجد : ونقدر نشوفه
الدكتور : لا مو الحين .. اصبروا
ماجد : وفهد ومصعب؟
الدكتور : بصراحة ... ما ظنيت انهم بخير حالتهم جدا صعبة
تحطم ماجد وش بيقول للاهل وللجين وللشباب....
قرر انه يهديهم ويقول لهم ان الشباب تحت الملاحظة بس لما يصحون من الاغماء
تسند ماجد عالجدار بثقل....
فيصل : هاه بشّر ش قال؟؟
ماجد : هم بخير بس تحت الملاحظة
فيصل : نقدر نشوفهم اليوم؟؟
ماجد : تستهبل؟؟؟ لا طبعا
فيصل : طيب بعدين عادي نشوفهم؟؟
ماجد : لا يا مخفة .. لا اليوم ولا بكرة اهجد
فيصل : ليش هم مو بخير؟
ماجد : فيصل انقلع عن وجهي ... هم بخير بس تحت الملاحظة فهمت؟
فيصل : ايه
ماجد : روح فهم اللي معك
راحوا من المستشفى لبيت ابو مهند .... بالمجلس الصغير
فيصل : والله حاااالة .. لا حول ولا قوة الا بالله
تركي : انا ما راح اظل كذا لازم اسوي شي
ماجد : وايش بتسوي يا شاطر؟؟
تركي : اي شي بس ما نظل كذا
يزيد : ماجد طيب انت دكتور تصرّف
ماجد : وايش بسوّي يعني .. واذا دكتور يعني اسوي كل شي بنظركم سوبر مان انا؟؟
خالد : عمي انا حاس الموضوع اكبر من كذا وانت تصرفنا
ماجد : قول اللي تبغى بكيفك
سمعوا طق عالباب...
خالد : انا بشوف مين
ماجد : لا خليك انا بروح
فتح ماجد الباب شاف لجين متسندة عالجدار
لجين : ماجد .. طمني؟
ماجد : لولو .. بجيك بعد شوي واطمنك بس مو الحين .. روحي ارتاحي وأبشري باللي تبينه
لجين : لا ما راح تسوي لي اللي ابغاه
ماجد : ليه ؟
لجين :ابغى اروح المستشفى واشوفه
ماجد بحدة : انا سبق وقلت لا وما راح اكررها سمعتي؟؟ يللا روحي جوة
لجين : حرام عليك انا ايش سويت لك ,, ليش تعاملني كذا
ماجد : بس ازعجتيني هذا كل شي
لجين : ما توقعتك كذا يا ماجد .. آخر شي توقعته انك تعاملني بهالاسلوب
راحت لجين جوة وهي محترقة وزعلانة.. وماجد يشوفها ومتقطع عليها بس ايش يسوي لها
رجع ماجد للشباب اللي سمعوا كل شي
يزيد : ليه ما تبغى توديها لمصعب؟؟
فيصل : وش صاير لك ؟؟ ليش عاملتها بهالطريقة الغبية؟
تركي : انت دايم تسمع كلامها وش اللي حصل؟
خالد : تركي صادق
صرخ ماجد بقووووة مرعبة كعادته اذا عصّب....
ماجد :وانتوا ايش دخّلكم؟؟ هذا انا وبكيفي بعاملها مثل ما ابي فااااهمين؟؟ مالكم دخل اللي بيفتح فمه بكلمة هذا اخر يوم بحياته
انطموا الحين مابي اسمع احد ..
استوعب فيصل حجم الضغط على ماجد ودرى ان السالفة مو شوية ...
يزيد وخالد وتركي : يللا احنا رايحين البيت .. مع السلامة
وطلعوا ..............................................
وصلنا مثل ما قلت لكم لأقوى بارتات بالرواية عساها تعجبكم و ترى عاااادي ادري ان روايتي مو ذاك الزود لكن كتجربة اولية انا مبسوطة منها ويعجبني انكم توضحولي النقاط والشغلات اللي مخربة الرواية او معطيتها طابع ممل او سئ ,, شكرا اقين لمتابعتكم


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.