آخر 10 مشاركات
لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )           »          339 - على ضفاف الرحيل - آن ويل (الكاتـب : سيرينا - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          *&* هنا يتم الابلاغ عن الكتابات المخالفة للقوانين + أي استفسار أو ملاحظه *&** (الكاتـب : سعود2001 - )           »          قبلة آخر الليل(15) للكاتبة: Gena Showalter *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-17, 03:28 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



<< البــــــــــــــــــــــ ارت الـــ 16 >>
ماجد : فيصل روح ورى العيال وقلهم طمنوا الاهل وقولوا لهم ان الشباب بخير
فيصل : طيب ,,,,,,,, قام فيصل يكلم العيال قبل لا يروحون وماجد بمكانه وحاط ايده على راسه وش بيسوي
الحين ؟؟؟ ياااااااااااا رب صبرني
رجع فيصل ...فيصل : ماجد هدّي اعصابك مايصير كذا
ماجد : فيصل لا تقهرني تراني مو طايق نفسي
فيصل : أدري ان الشباب مو بخير .. من طريقة تصرفاتك أنا أعرفك زين يا ماجد ولا نسيت ايام زمان؟؟
ماجد : لا ما نسيت .. فيصل احسن لك وخّر عني الحين بالذات لا تخليني اغلط عليك
فيصل : والله؟؟ احلف بس ... وش رايك تجي وتسطرني كف بعد؟؟؟
ماجد : اللهم طولك يا روح ... وبعدييييين ؟؟
فيصل : ما راح اسكت وانت عارفني الين تقولي وش صاير عليهم صدق
ماجد : مو صاير عليهم شي اطلع من مخي عاااااااااااااد
فيصل : مجوووود ادري انا انت ليش زعلان ... عشان مالقيت احد تفضفض له , شوف انا ادري ان اخوي
فهد معهم لكن هذا ما يمنع اني اكون قوي واستحمل عشان اهلي ماجد تكلم
ماجد : بتكلم بس مو هنا اخاف احد يسمعنا ,, امشي برة
فيصل : اوكي بس قبل روح للجين واعتذر حراام عليك البنت خطيبها بالمستشفى ومالهم يومين متملكين
اجبر خاطرها يا ماجد
ماجد : اخاف اذا شفتها اعصب وما امسك اعصابي وبدل ما اكحلها اعميها
فيصل : لالا ما راح تعصب لكن خليك هاااادي عالاخير وكلمها شوي شوي
راح ماجد للباب اللي بين الصالة والمجلس
ماجد : بنت الووو .. تعالي هنا عشان انا مقدر ادخل جوة
لجين بضيق : ما يحتاج تجي ولا يحتاج اجيك لانو مافي موضوع نتكلم فيه
ماجد : الا فيه واللي هو مصعب .. يللا تعالي المجلس اشوف
وراح وهي جاية وراه وفيصل ينتظر ماجد بالسيارة
ماجد : اسمعيني زييين ... مصعب ما صار له شي بس هو تحت الملاحظة زي الشباب هم بخير بس
لسة تأثير الحادث مثل ما تعرفي ..اوعدك اذا وافق الدكتور انك تزوريه اوديك
لجين :يعني هو بخييير ؟؟
ماجد : زي الحصاااااااااان يللا امسحي دمووعك
لجين : الله يبشرك بالجنة قووول آمين
ماجد : ههههه آمين وياك يارب
لجين : يعني اتطمن
ماجد : ايوة
راحت لجين جوة وهي فرحانة ماتدري ان الجاي اعظم
راح ماجد للسيارة مع فيصل يعلمه كل شي ونسى جواله بالمجلس
عالمغرب ماجد وفيصل راجعين للبيت وعلى دخلة ماجد لجين كانت بالمجلس تنظفه وترتبه
سمعت رنة جوال ماجد ( هم عاااادي يمونون ومن الميانة يردون على جوالات بعض احيانا )
رددت لجين : ............
الدكتور : الو السلام عليكم .. انت الاخ ماجد قريب الشباب اللي عندنا
لجين ضخمت صوتها : ايوة
استغرب الدكتور الصوت بس مشّى : المهم تعال بسرعة فيه واحد فيهم ساءت حالته بشكل خطير
وظني اسمه مصعب ( هنا انصدمت لجين بقووووة الا مصعب لالالا كل شي ولا هو تونا ما امدانا نفرح وش اللي صاير )
المريض حالته خطيرة جدا واحتمال الوفاة كبير لان احدى حدايد السيارة مخترقة القفص الصدري وقريبة عالقلب مررة
وفيه نزيف شديد لازم تحضر وتشوفه حالا
لجين : ليش .... مصعب مو بخير؟؟؟ماجد قال انه بخير
الدكتور انصدم : يا اختي عطيني ماجد
سمع ماجد شهقات لجين دخل يررركض وشافها ماسكة جواله ودموعها تنزل بحرقة ولجين منهارة وكلمة ( احتمال وفاته كبير )
لسة باذنها ... اخذ ماجد الجوال وطلع يكلم الدكتور برررة وراح المستشفى ولجين لسة بالمجلس
دخل ماجد يررركض : هاه يا دكتور وش صاير عليه؟
الدكتور : تفضل معنا اذا بتستحمل
ماجد : اقلك انا دكتور يقولي اذا بتستحمل اجل بذمتك شلون صرت دكتور انا
الدكتور : طيب اسف ... تفضل
دخل ماجد وشاف مصعب شكله مررة يخوف تحت عينه مخيط وكللللله دم ومصعب نص مخدّر ونص لا
ماجد قرب لمصعب اللي يون من الالم
ماجد : مصعب اذكر ربك ان شاء الله تقوم بالسلامة
مصعب بصوت واطي متقطع : مـــ... اجد
ماجد : نعم ؟؟ انا جنبك لا تخاف
مصعب : قول ... ل..لجين اني اسف ,, وقول لامي اني احبها وخليهم يدعولي
ماجد : مصعب اصحى خليك معاي
مصعب : تأسف من أبوي وخليهم يحللوني اذا صار شي .. بارك لاخواني بدالي وقول للجين اني احبها
ماجد : على تبن ... انت بتقوم وبتقولهم هالكلام بنفسك .. يااااا دكتووووور تصرف بسرعة
وماجد يكلم مصعب بس انه مايرد عليه
ماجد : اكلمه مايرد وش صاااير؟؟
الدكتور : المريض تخدّر .. خلاص استنى بررة وانا اتصرف روح
ماجد : ومتى تخلصون؟
الدكتور : تقريبا اربع ساعات واذا استقرت حالته بعدين تقدر تشوفه,, روح جيب ابوه وآباء المرضى الباقيين
راح ماجد اول شي لبيت ابو مهند ياخذ اغراضه اللي يبيها .... وشاف لجين قدامه
على طول نقزت له : ماجد ... وش صار عليه؟؟
عصّب مااااجد هنا وارتفع ضغطه وانقهر منها لانها ردّت على جواله مرتين بدون شوره
ومن كثر ماهو معصّب سطرها كف ........... ماجد : عشااان مرة ثانية ما تردين على اتصالاتي
اول مرة اتصال يزيد ما علمك شي؟؟؟ ولاّ لازم اقول لك كل شي يعني؟؟؟
لجين اللي لسة ما استوعبت الكف : انت اصلا كذّااااااب ...وقاعد تلعب علي وهذا مو اي احد هذا مصعب زوجي
الله يساااااامحك يا ماجد الله يساااااااااامحك دخلت لجين جوة البيت وخدّها احمر مكان الكف وشايلة هم مصعب وخايفة عليه
طلع ماجد من البيت واتصل على ابو مصعب وابو عبدالله وابو فهد يقابلونه بالمستشفى
اول ما وصل لللمستشفى جاه الدكتور : واخيرا جيت ؟؟
ماجد : ليه وش صاير؟
الدكتور : فهد زادت حالته خطورة
ماجد : بعد؟؟ واحنا ناقصين ,,,, طيب وينه؟
الدكتور : ابوه واخوه الكبير عنده الحين
ماجد : امشي نشوفه
الساعة 7 الصباح اليوم الثاني ماجد والشباب كلهم تعبانين من الحوسة اللي صارت وهم لسة بالمستشفى
ابو مهند : هاه بشروا صار شي ؟؟
ماجد : ما صار شي بس لا تشغل بالك
طلع الدكتور من عند عبدالله كلهم التفتوا له ينتظروا اجابة
الدكتور : عبدالله الحين حالته استقرت تقدرون تشوفونه ,,,,,,,,,,, دخلوا كلهم له
ماجد : الحمدلله على سلامتك
عبدالله : الله يسلمك .. شخبار مصعب وفهد؟؟
سكتوا كلهم .. ماجد : لا تشيل همهم.. كلهم بخير
عبدالله : الحادث كان مررة قوي عساهم ما تعوروا مثلي
ماجد بنفسه : مثلك .. هه ..انت تحمد ربك عاللي انت فيه لو دريت عن حالتهم بتقوم من تعبك وتروح لهم
ماجد : شلون صار الحادث ؟؟
عبدالله : كنا بالطريق السريع رن جوال مصعب التفت له وصار اللي صار مصعب وفهد كانوا بالجهة اللي طاحت علينا التريلللا
فيه اما انا عالجنب الثاني
خالد : اجل اللي صار فيك شوية عاللي صار فيهم
عبدالله : ليه وش صار ؟؟
ماجد : ما صار شي لا تهتم ... وناظر خالد بنرفزة وضيق خلق
طلع ماجد ومعاه فيصل من غرفة عبدالله .... جاهم الدكتور يركض
ماجد : وش صاير بعد؟؟؟
الدكتور : مصعب
ماجد : وش فيه ؟؟؟
الدكتور نبضه عمّال يضعف اكثر واكثر
ماجد : تستهبل انت ووجهك ... وش قااااعد تخرف انت ... خلاص شوي ويطقه مسكه فيصل يهديه
الدكتور : للأسف ما بيدنا شي
ماجد : وخر عني خليني اشوفه ...... راح له يركض وفيصل دخل ينادي عمه ناصر
راحوا كلهم لمصعب بخووف .... لجين استأذنت من ابوها تروح مع دحوم ونورة ووافق لها
دخلت لجين تركض بعد ما سألت وعرفت انه بالغرفة وعنده كلهم مجتمعين فتحت الباب وعيونها مليانة دموووع
ماجد اللي عرفها : ايش جاية تسوين هنا .. اطلعي برة انتظري
لجين : مااالك دخل يا ماجد .... اسمحلي ركضت لجين ووقفت قرب الدكتور اللي يفحص مصعب
الدكتور : النبض خفيف جدا وكل شوي ينقص
مسكت لجين ايد مصعب وما انتبهت لشكله اللي يخوف ولا شي
حس مصعب بايدها فتح عيونه بضعف وطالع فيها ابتسم : لجين
كلهم وخروا شوي يعطونه مجال يتنفس ولجين جلست على طرف السرير وهي ماسكة ايده
لجين : نعم؟
مصعب شال الدبلة من اصبعه وحطه بايد لجين : خليه معك قالها بصوت متقطع ... قربي شوي
هاتي اذنك
قال لها باذنها : رد رسالتك انا احبك اكثر منك آسف على كل اللي صار لك بسببي
صاحت لجين بقوة وراسها على ايده ما استحملت تشوفه بهالمنظر اول مررة مصعب المغرور يحن بهالشكل ويضعف
لا لاتضعف قدامي يرحم والديك لا ......
لجين : آسفة مصعب والله اسفة ادري كل اللي صار بسببي
ضغط على ايدها بقوة : مو انتي السبب
طلعت لجين من الغرفة تبغى نفس اختنقت من المنظر مو قادرة تستحمل تحس بالذنب
تلعن نفسها ليه ارسلت له الرسالة بذاك الوقت الغبي ليييييه؟؟
طلعت برة شافت فطوم ونورة قدامها صاحت باحضانهم وهم يهدوها
نورة : بس يا لجين بس
لجين : انا السبب انا ارسلت له ذيك الرسالة وش اللي كنت افكر فيه ؟؟
نورة : هذا قصاء وقدر مو انتي السبب
فطوم : احمدي ربك انه كلمك فهد مسكين الى الان اهله عند الباب مو قادرين يشوفوه
سمعوا البنات صرخة من جوة الغرفة خافت لجين الكل صرخ باسمه باسمه باسمه هو باسم ... مصعب
فتحت لجين الباب بتوتر دخلوا جوة الغرفة ماجد متكي عالجدار ويبكي بصمت وابو مصعب متسند على يزيد وراسه على كتف ابنه
وخالد جنب مصعب يبكي
لجين : لا ... لاتقولون لاااا ... مستحيل تقولها بصدمة بصوت وااااطي قربت له مصعب قووم لا تسوي كذا حرام عليك
فطوم : مصعب ياااااا عبيط عن البيااااااخة قووووم
لجين وهي تصيح : لا مصعب ... قوم الله يخليك مو الحين تكفى مو الحين رجيتك انت وعدتني
ضمته وهي تصييييح
ابو مصعب اللي راحم حالها : يللا ياشباب خلونا واطلعوا ,,, عظّم الله اجرك يا بنتي
زادت شهقات لجين بألم مو الحين هو وعد ليش مايوفي بوعده لييييش
ماجد : خلاص لولو خلاص
طنشت لجين ماجد
ابومصعب : خلاص يا لجين ادعي له يدخل الجنة
لجين : لا تقولون كذا مصعب بيقوووووم
فطوم اللي ماسكة نفسها للآن مجرد دمعتين وترجع تثبت : الله يرحمه لولو الله يرحمه اصبري .. ربي يعوضك احسن منه
لجين : انتي مااا تفهمين ؟؟ انا مليت صبر فكووووني بس ارحموووووني من هالفلسفة
ماجد : لولو ... وتوّه بيكمل
لجين : انت ولا كلمة على بالي انك اخوووي واعز انسان لي بس طلعت العكس .. هاااه ؟؟ وش رااايك
باللي صار كله منك ولو اني ساامعة كلامك كان راح من ايديني ولا عاد شفته ولا كلمته كللله منك حسبي الله عليك يا ماجد
ماجد : والله اني .........
لجين : ولا كلمة انطم انطم مابي اسمعك مااااااااااابي
اخذوها للبيت بحالة تقطع القلب ودخل الدكتور يتفحص مصعب للمرة الاخيرة وبيغطونه وخلاص انتهى الحلم انقتل
لجين تصيح بغرفتها طول اليوم وتدعي على نفسها تروح بعده خلاص مو قادرة تتحمل هي السبب لما يحس الانسان انو سبب
في مقتل شخص وبالذات لو انه غاااالي عليه صعب صعب مختنقة تصيح من قلب تطالع الدبلة لسة ما تهنينا وترجع تحاول تثبت
بس تضعف مرة زيادة و تبكي مصدوومة راح مصعب اللي عشقته وغااارت عليه وهي السبب آآآآآآآه يا دنيا
والاهل في بيت ابو مصعب واهل الشباب عبدالله وفهد بالمستشفى معهم


هالبارت هدية للكل لا تعصبون ولا تنقهرون انا سبق وقلت راح تنصدمووووون ... شوي شوي علي>> احس اني بنذبح
عالعمووووم هذا انا ضغطت على نفسي كله لعيونكم عشان لا تستنون كثير وتملون مني وان شاااء الله عجبكم >> وحدة ما تحس هههه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-17, 03:30 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<< البـــــــــــــــــارت الـــــ 17 >>
راحت ام مهند والصغار لبيت ابو مصعب لجين منهارة ما قدرت تروح تصيح وبس بغرفتها ومسكرة على نفسها ...
طلع ماجد لباب غرفة لجين : لجين ويدق الباب .. لجين تكفين افتحي
لجين بصوت يعور القلب : روووووح انقلع .. وش جاي تسوي فيني اكثر؟؟
ماجد : لجين تكفييين افتحي ... انا ما سويت شي
لجين : لا سلامة قلبك ماااا سويت شي .. انقلع ماااابغى اشوووفك ولا اسمعك انقلع
ماجد : يعني كذا؟؟
لجين : اييييه .. يللا اذلف
بعد مرور 7 اشهر ...........................
في بيت ابو مصعب ...
فطوم : رغوووود والله حرام لازم نقول للجين
رغد : بعدين عمك ماجد يذبحنا لا واللي يرحم والديك ماااالي دخل اخواني وعمي قالوا لا احد يقول لها
فطوم : انتي ما شفتي حالتها الى اليوم يا بعد عمري منهارة الى اليوم
رغد : ياااالبى عيونها كل هذا تحب مصعب ؟؟
فطوم : شفتي كيف ... مصعب وقالتها بقرف
...... في بيت ابو مهند بعد المغرب لجين وماجد الى الآن متخاصمين وما يكلموا بعض من وقت اللي صار
ابومهند مع ام مهند بالدرج .....
ابو مهند : لازم تنسى وتطلع من هالحالة
ام مهند : يا بعد عمري عليها صارت بالقوووة تضحك وتبتسم تتغصب الضحكة عشاننا انا حاسة فيها
ابو مهند : خلاص انا بتصرف ......
نزل ابوها وشافها جالسة بالصالة سرحانة بحزن ...
ابو مهند : لجين ... تعالي
لجين : هلا ؟؟
ابو مهند : ما ودك تروحين السوق تتقضين للعيد ما بقى شي رمضان كم يوم ويخلص
لجين : لا ما ودي
ام مهند : مو على كيفك بنروح السوق وبتشترين ثياب
لجين : والله ماله داعي
ابومهند : الا له داعي
لجين : مدام كذا .. طيب بس بشتري اسود
ابو مهند بالغصب : اه طيب بكيفك اهم شي تشترين
جلست لجين بالصالة وتذكرت ليلة الملكة لما بدى يسولف معاها شوي ....
تذكره يوم قال : العيد الجاي ان شاااء الله نكون سوا وفي بيت واحد بدووون قلق بدون ازعاج هههه وغمز لها
عاد شووفي بتصبحين على وجهي ادري انه مو زين بس عاد هذا المتوفر ههههههه
لجين بصوت واطي : ومين قال لك مو زين ,, احلى من القمر قالتها تلقائية وطت راسها بسررعة وخجل
مصعب بنبرة اول مرة تسمعها منه : تدرين وش احب فيك؟؟ يزل لسانك وتقولي كلمة حلوة وبعدين تحمر خدودك )
بكت بألم ليش تركتني ... انت وعدتني هالعيد نكون سوا انا وانت لحالنا لييييش دموع حارة نزلت على خدودها
طلعت لغرفتها تركض ... عدّى رمضان وجاء العيد وحالة لجين ما تسر احد .... بالذات هي من بد الجميع
>> وبتعرفون ليش الحين
يوم العيد اجتمعت العايلة كالعادة في بيت ابو مهند ... لان هالعيد عنده هم كل عيد في بيت واحد من الاعمام
فطوم : كل عام وانتي بخيير
لجين بدون نفس : وانتي بخير حياك ..
لجين لابسة فستان اسود مخصر الين تحت الركبة حفر عليه ساااادة عليه حزام رمادي عيّت تلبس حزام احمر
بعد ما غصبتها امها حطت كحل اسود وقلوس زهري خفيف
فطوم : طالعة كشخة بالاسود
لجين : مو مهم
العصر تجمعوا خوالها عندهم مع عمانها
كانوا البنات جالسين سوا كلهم ومن زود الغباء والفهااااااوة
تكلمت نهى عن موضوع خطوبتها من خالد ابتسمت لجين بألم وهي تتذكر مصعب : الله يتمم لكم على خير حبيبتي
فجر : بناااات في واحد بيتقدم لي احم احم
نورة وهي تشوف دموع لجين اللي بدت تتجمع : اقووول انتي وياها ما ودكم تنطمووون؟ غيروا الموضوع
فطوم : وليه؟؟
طالعتها نورة واشرت على لجين اللي مو معهم .. طالعت فطوم لجين لقتها تطالع بالدبلة لسة للحين لابستها وفوق دبلتها دبلة مصعب
فطوم : خلاص صدق الموضوع بااايخ
علا تذكرت السالفة طالعت بلجين : معليش لجين حبيبتي .. نسينا .. الله يرحم مصعب وجميع موتى المسلمين
دمعت عينها من جوتها تقول لا تقولون ميت حرااام عليكم ...
لجين بغصة : لا عادي .. عن اذنكم شوي قامت تستعجل خطواتها الثقيلة بألم ..
نورة لعلا : الله يخسك قووولي آمين
بشرى : ما لقيتي الا الحين تترحمين عليه وجع منتي شايفة البنت حالتها حااالة
علا : وانا ايش سويت؟؟
فطوم : لا ياااا زفت ما سويتي شي كملوا طقاقهم ولجين راحت للصالة الصغيرة اللي بين باب المجلس وباب الصالة اللي يدخل للبيت
في هناك شباك يطل عالحوش وقفت عنده مسحت دموعها وهي تغني : ( شلونك حبيبي مشتاق لك .. مر عمري كله حبيبي وانا اتخيلك
بعدك ملاني جروح وذكرى تجي وتروووح ما تقوووولي وين ارووووح لو احتاج لك؟؟ )
من باب المجلس للصالة الصغير عند الباب سمعت ( يااااا حبيبي يا محلاه مو بس حلو يا ناس الله عليه الله )
التفتت لجين شاااااااااااااااااافته مصعب .... مصعب قدااااااااااامها تشوفه ما مات صرخت بقووووة
فطوم كانت قريبة ركضت لها وشافت لجين ومصعب عند الباب ضحكت من قلب واخيرا ريّحت بالها يا مصعب وطلعت عذّبتها كثير
بهالشهور الاخيرة ..................
قرب لها مصعب ووقف قدامها
مصعب : وحشتيني ... جعل يومي قبل يومك والله لو الف هالدنيا ما القى مثلك
طارت لحضنه وضمها بقوة له ....... لحظات قوية تبكي >>> عساكم روقتوا ؟؟؟ الحين بتعرفون القصة وش هي
البنات عند باب الصالة يتفرجوا بدون مايشوفهم مصعب ... دخل ماجد
ماجد : خلاص ماااا صاااااااارت ..... هاه ايش رايك مصعب؟
شالها مصعب عن حضنه وماسكها من اكتافها
مصعب : اشوف ..... لالا نحفااانة بس هي قمر .. وجهها اصفر صح؟
ماجد : ما تنلام فارقت حبيب القلب
لجين : يعني انت ما مت؟؟
مصعب : ليش تبغيني امووت؟؟
طقته لجين على صدره : لا تقول كذا حرااااام عليك ,, يعني كانت كذبة؟
ماجد : لا عاد ... يوم اخذوك للبيت دخل الدكتور وبدى يفحصه اكثر لقى باقي عرق ينبض
دخلوه العناية بس ماقلنا لك عشان لا تتعلقين لان الامل كان ضعيف توه طالع قبل امس
لجين بدموع : وليه ما خبرتوني؟
ماجد : مصعب قال لا
انقهرت لجين من الحركة وسطرت مصعب كف قوي : تدري انت وش سويت فيني ياااااااااا ظاااالم .. طالعت بفطوم اللي واقفة عند
الباب .. وانتي تدرين وسااااكتة؟؟
فطوم : هم حلفوووني مالي دخل والله
لجين : انقلعوا كلكم ...... ولا عاد تكلموني سااااامعين
مصعب : بس لولو انا
لجين بقهر وصياح : ولا كلمة
دخلت جوة البيت وهي معصبة .. بعد المغرب
فطوم ونورة ولجين مع بعض
فطوم : والله انا شايفة لي شوفة >> لعيووووونك اخت نورا
نورة :وايش هي ؟
فطوم : وااااحد مخقق ... والله انه يهبل .. تدرون شلون ... قالت بصوت واااطي : حبيته
لجين : ايش اسمه؟
نورة : واخيرا ما بغى صوتك يطلع
فطوم : يللا عااااد كل شي ولا مرة اخوووي .. اسمه سعيد
نورة : مين هذا بعد؟
فطوم : الظاهر انه اخو هيا بنت عم زوجك
نورة : اييييه عرفته صادقة هو مملوح بس تراه عصبي
فطوم : فدييييت العصبيين كلهم
نورة : البنت ما عاد استحت
فطوم : هههااي شكلي بروح لأمه واخطبه
ضحكوا البنات على خبالها ......ماجد ناداها من عند باب الصالة
لجين : نعم ؟؟؟
ماجد : تعالي زوجك يبغاك مو انا
جات لجين وتطالع بمصعب منقهرة .....
مصعب تخصر : ابي دبلتي
شالت لجين دبلته من ايدها وحطتها بايده مسك ايدها ما خلاّها تروح
لجين : اترك ايدي
مصعب : لما ترضين
لجين : مافي امل ... انت ذبحتني بحركتك البايخة
باسها مصعب في خدها البنات ماااااتوا ضحك على شكلها المنحرج المنصدم وماجد يصفّر : ياحركااااات ما امداكم مصعب استحي
مهند : هييييه بلا قلة ادب تراها اختي
مصعب : ما ينلام يغار عليك
استحت لجين بعد اللي صار ما تقدر تزعل مشتااااقة له ولضحكته ابتسامته المايلة وعيوووووونه






عسى ارتحتوووووووا انا حسيت براحة قبل شوي حسستوني بالذنب كنت بخليكم تنتظروووون كم يوم بس بما اني فاضية
الحين وانتوا قطعتوا قلبي قلت حرااااام خلينا ننزل لهم هالبارت الحلوووووو ...
طيب الحين انا نزلت لكم 3 بارتات في يوم ونص انا صرت كريمة وان قدرت اكمل بهالطريقة لا تاخذون علي اذا تأخرت
لأنو بيكون غصب عني ان شااااء الله انبسطتوا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-17, 03:33 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<< البـــــــــارت الـــ 18 >>
سكتت لجين ما عرفت ترد عليه بعد هالكلمة مشتااااقة له موووت ....
مصعب بخبث : هاه ؟؟ لسة زعلانة
فطوم عارفة اخوها ان قالت لا بيسوي شي بيتهور ....
فطوم : قولي لا يا مخفة ترى اخوي بايعها ... مهند الورع هنا انتبهي
مصعب ناظرها بطرف عينه وهو بينفجر من الضحك على شكل لجين اللي ارتبكت
لجين بتردد : ل... ل ...لا مو زعلانة بس لا تعيدها
مصعب : ههههههههههههاي خفتي؟؟
لجين تكتفت : وشو؟؟؟ انا ما خفت بس لا تعيدها يعني غصب ازعل؟
مصعب : خلاص خلاص .... سحبها من ايدها قريب منه همس باذنها قدام الكل ماجد خلاص ميت من الضحك
فطوم تكركر ومهند معصب ويصارخ : ياااا قليل الادب والله اعلم ابوووووي عليك والله
وركض مهند ومصعب : مهند الكلب تعااااااااااال وراح وراه وهو يقول : اخوووك مو بصاحي بيفضحنا
ماجد : هههههههههههه والله شوي عليه بيفضحكم
ولجين خدودها حمرررر .... جات لها فطوم : وش قالك الخايس؟؟
لجين : مو شغلك عيييب انتي واخووك هذا المهستر
فطوم : لااااااه؟؟؟ اخوي الحين صار مهستر... توك بتموتين بس جبنا طاريه
لجين : على تبن ....
رجع مصعب وايده على وجهه كلهم طالعوه ......
ماجد : بشّر ؟؟ انفضحت؟
مصعب : هههاي ... انفضحت وبس .... الله يفشله لا وجالس جنب ابوي عشان لا اصفقه
ما بقى شي ما قاله الكلب ... تبلى علي وربي تبلى
ماجد : تبلى ؟؟؟ انت ما يبغالك الا كذا مسوي زاحف على امنا هنا
مصعب : ضف وجهك بس وانتي ... يكلم فطوم .... وخري عن زوجتي لا تخربينها علي وخري
وسحب لجين له ... مصعب : لجووني ... تحبيني ؟؟؟
ضحكوا عليه الا لجين المولعة من الحياء والقهررر ما تطيق هالحركات على بالها انه عاقل طلع ملحووووس
مصعب : اوووص انت وياها ... هاه لولو؟؟
لجين : بس عااااد لا تزودها
ماجد : وانا؟؟
طالعته لجين بحقد : مالي كلام مع امثالك اللي ما يحسون
مصعب اللي درى بالسالفة : خلاص حبي .. سامحيه عشاني
لجين : لا ما راح اسامحه ... هو غلط بحقي و .... مافي داعي اكمل هو عااارف صح؟
ماجد بنرفزة : مو لازم تسامحيني اصلا .... تكفييين عاد انا اللي ميت على سماحك طيييري بس
لجين : بنشوووف مين يجي للثاني اول
ماجد : يعني قلبتيها تحدي؟؟
لجين : ايوة
ماجد : وانا راضي وبوريك
مصعب : بس ماجد استحي على وجهك ... لجوني حبيبي لا تعطيه وجه هذا سفيه
ماجد : سفيه بعيييينك يا كلب ... تعال اوريك
وراح يلحق وراه ومصعب عطى لجين بوووسة وراح للمجلس طيراااان
فطوم : اوووخص يا حركات ماااااااااا يمديني
جات نورة : اكيد ما يمديك ...
فطوم : يلعن شكله مصعب خرّبها
لجين : بس يللا .... خلينا نروح المطبخ نسوي قهوة
فطوم : مالي في الطبخ
لجين : هذا مو طبخ
نورة : ما قلنا لك سوّي مندي
فطوم : المهم مااالي دخل
لجين : روحي روحي العبي بلاي ستيشن احسن لك
نورة : صااااادقة
فطوم : وانتوا الصادقين اصرف لي
دخلت لجين المطبخ لحالها تسوي قهوة والبنات بالصالة
دخل عليها ماجد : السلام عليكم
لجين بدون نفس : وعليك السلام
ماجد : خلصتي القهوة؟
لجين : ايوة .. اصبر شوية احط الفناجين بالصينية
ماجد : اوكي .. اممم لجووون؟؟
لجين : نعم ؟؟
ماجد : ما ودك تسامحيني يللا عااااد
لجين : مستحيل
ماجد : طيب ليه؟... شوفي انا كنت متنرفز ذاك اليوم وانتي طلعتي بوجهي والله غصب عني انتي زودتيها شوي
تعاندين وبس ...
لجين : طيب خذ القهوة واذلف
ماجد : لولو والله ما عرفتك كذا ... عشان خاااطري او عشان خاطر مصعب اذا مالي خاطر عندك
لجين : ماجد روح من قدامي
ماجد : والله ما اتحرك لما تسامحيني
سكتت لجين شوية : يعني بذمتك مو حرام اللي سويته فيني؟
ماجد : لولو ... خلاص عاااد
لجين : اول جاوبني على سؤالي
ماجد : الا .. وانا اعتذر .. يااا ربي يللا عاد ما راح اترجاك طول عمري
لجين : اصلا ما اقدر ازعل منك مهما سويت اني زعلانة
ماجد : يااا لبى حنيتك .. يا بختك يا مصعب والله لو مانتي بنت اخوي ماخليتك له
ضحكت لجين بخجل ..... ماجد : حياااااتي والله عاللي استحوا
يزيد برة ينتظره بملل : عمي ماااااجد يللا عاد بلا حياتك بلا هم عمي عبدالله بيهزأني تأخرت
ماجد : يؤ نسيناااه ... طيب جاااي ... يللا قلبي تشااااو قالها بمزح
لجين : اوخص يا تشاااااو ... يللا روح بس
عند الرجال ,,,,,,,,,,,,,, عبدالله : اقول صعووب سمعت ماجد يقول انك خقيت عندها
مصعب : على تبن ... ما لقيت تصدق الا ماجد >> ياويلي يا بكااااش
عبدالله : وماجد يا حظي وش فيه؟؟ اخلص وجاااااااوب
مصعب : ايه .. احم .. احم .. هي الحين زوجتي صح؟ وبعدين ما سويت شي
عبدالله : هههه بالمختصر وش سويييت؟؟
مصعب : ايه وش عليه .. كلها كم كلمة حلوة عشان لا تزعل وبستها بس
عبدالله : لا يااا شيخ ؟؟؟ ماسويت شي يلعن ابليييسك
مصعب : وجع وش فيك ؟
عبدالله : ههه ولا شي بس آآآخ يا مصعب ضيعتك بنت
مصعب : وشو ؟؟؟ اهجد بس وش قاعد تقول انت ما ضيعتني ولا شي
عبدالله : واااضح .. مصعب اول ما يهتز فيه شي الحين صار ينهبل على دموع بنوتة
مصعب : هييييييه ... اهجد .. بنشوف فعايل حبيبتك اصبر بس ان ما طيرت مخك
عبدالله : لالالا واللي يرحم والديك .. ادري فيك ما بتفكني
مصعب : ههههه اخليك تتعلم
عبدالله : انقلع بس
جاء فهد يركض ... فهد : هيه شباااب ..
مصعب : يا هلا بالحلووو
فهد : ما ورى روقانك خير
عبدالله : هههههه توك تدري
مصعب : وش عندك؟
فهد : تجون معنا؟
مصعب : وين ؟
فهد : بندز الحديقة وبناخذ الحريم معانا اللي بيجي حيّاه الله واللي ما وده ينطق لا يغثنا
مصعب : قدام ............ عبدالله : وانا بعد نغير جو
بالحديقة ................................
لجين : بنات اسمعوني ... بشرى وفطوم
فطوم : نعم؟
لجين : روحوا جيبوا لنا آيسكريم وانا ونورة بنجيب الحَب والمكسرات
راحوا فطوم وبشرى ...
نورة : ما لقيتي الا فطوم وبشرى تحطيهم سوا؟
لجين : خليهم يتعلموا ينسجموا مع بعض
نوره : هههه ما في امل
فطوم واقفة عند محل الايسكريم تكلم الرجال وبشرى بالزاوية تنتظرها عبدالله مراقبها من زمان
جاها يركض من وراها ...
عبدالله : من زمان ودي اشوفك لحالك عشان اكلمك شوي
انفجعت بشرى وبدون ما تلتفت : مين انت ؟
عبدالله : هههه تحبيني وما تعرفي صوتي؟
التفتت عليه وشافته عبدالله حبيب القلب...
بشرى : روح من هنا قبل لا يشوفك احد
عبدالله : خليهم يشوفوني انا احبك تدرين ايش معنى احبك ؟؟ يعني منهبل يعني مخقق يعني ميت
جات فطوم من وراه : بس بس
التفت عبدالله بخوووووف
فطوم : يلعن ابليسك ما تستحي ؟؟ لا وعادي يشوفونك بعد ما شاء الله ياخي مدامك مخقق ومنتهي على قولتك
تقدم لها وفكنا بلا قلة حياء ورفعة ضغط
بشرى : فطوم عيب
فطوم : لا والله ؟؟ الحين صار عيب علي ؟؟؟ مو عيب عليه هو ابو وجه
عبدالله : والله آسف بس غصب عني جيتك وش اسوي؟؟
استحت بشرى منه وفطوم مرتفع ضغطها : وش تسوي ؟؟ اخطبها يللا انقلع بس .. اوووف
الايسكريم بيذووووب من حرارة الجو
مشت فاطمة ومعها بشرى وكل شوي تلتفت له كل شوي تلتفت
فطوم : اخلصي رقبتك بتنكسر ولا تحاولين ما راح يجي اقين بعد ما زبدت له
بشرى : حرااام عليك فجعتيه
فطوم : لا والله ؟؟؟ من شفتك اخر توقعاتي تصيرين كذا ياما تحت السواهي دواااهي
بشرى : لا تفهمي غلط بس انا والله
فطوم : تحبينه ادري وربي ادري
لجين ونورة عند محل المكسرات والحَب لجين تبي الاغراض وراعي المحل شاب ومشغول مع حبيبته مش حولها ابدا
انقهرت منه مطنشها ورفست الجدار بقووووة وبان بنطلونها صديق راعي المحل شافها وجاها يضحك
التفتت عليه لجين وطالعته عادي
الشاب : اسمي فارس
طالعته لجين >> وش يبغى هذا ؟؟؟ خخخخ
لجين : عفوا تكلمني؟
فارس : ايوة
لجين : وايش دخلني باسمك
فارس : حسبتك تبغين تتعرفين علي ومستحية
لجين وهي واااااصلة معاها : لا والله ؟؟ احلف ,,, ومين قال ابغى اتعرف عليك من زيين وجهك
فارس : هههه الحين ليش معصبة ؟؟ تيك ات ايزي .. هدّي شوية وبعدين مو لايق على حلوة مثلك تشوت الجدار كذا
توها لجين بترد جاء الصوت من وراها : انت الظاهر اهلك ما عرفوا يربونك
التفتت شافته كالعادة يعتمد عليه بمثل هالمواقف ( مصعب ) ومعاه عبدالله وفهد وتركي وخالد
فارس : وانت مين عشان تتلقف؟
لجين : لا مصعب .. لا ترفع ضغطك على واحد مثله
مصعب : انتي مالك دخل بشي روحي من هنا عشان لا تتعوري
جات نورة وسحبت لجين وراحوا والشباب طبيعي ما راح يعدوها له مو هذي طبيعتهم لازم مشكلة
لجين : الحين هذولي ما يملون ؟
نورة : والله حالة حتى يوم العيد؟
فطوم : هو ذاك الزفت وش قالك ؟
لجين : يعاكس يعني وشو .................
طيب هذي نهاية هالبارت اللي راح يكون لكم راحة بعد الصدمة والمفاجأة اللي راحوا والصدمة الجاية
مجرد فاصل ..... انتوا استعدوا للبارت الجاااااااااااااااااي والله الله بالردود الحلوة لا تزعلوني اكتب عالفاضي؟؟؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-17, 03:35 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<< البــــــــــــــــارت الـــ 19 >>
سكتوا البنات شوية ...
لجين : بشرى .. الووووو
بشرى : هاه ؟؟ وش كنتي تقولين ما سمعتك
فطوم : وانتي شلون بتسمعينا وانتي جالسة تراقبي حبيب قلبك؟؟
نورة : ايش الحركاااات هذي يا بنت ؟؟ ايش الروماااانسية لالا انتي كذا غطيتي على لجوون وصعوبها
لجين وبشرى : على تبن
عند الشباب ...
مصعب : يلعن ابووووه
عبدالله : هدّي اعصابك يا شيخ خلاص ما صاار شي
مصعب : وشوووو؟؟ وش ما صااار شي تستهبل انت ووجهك؟
فهد : مصعب خلاص صفقنااه
عبدالله : وهو صادق نتفنا ريشه .. اهدى
مصعب : طيب طيب .. لحظة شوي
راح مصعب قريب من البنات ...
مصعب : ياااا بنت ( ينادي )
التفتت له فاطمة : انا ؟
مصعب : لا اللي بجنبك ( يقصد لجين )
جات له لجين : انا كذا تناديني ؟؟ ياا بنت وبنفاخ بعد؟
مصعب : ليه انتي ولد ؟
لجين : لا مو القصد .. بس برضو كذا تناديني ؟؟
مصعب : أجل تبغيني اصارخ باسمك عشاااان كوووول العالم تعرف ان انتي لجين ؟
لجين : مصعب وش فيييك ما قلنا شي , وبعدين ما قلتلك صرّخ بس ناديني زين
مصعب : طيب .. حاااضر شي ثاني؟
لجين : لا يكون ازعجناك سيد مصعب؟
مصعب : وبعدييييين يعني ما راح نخلص؟
لجين : الا ولا يهمك بنخلص يا صاحب السمو مصعب
تركته وراحت للبنات ومصعب اخلاقه بخشمه مو طاايق هالحركات ما فيه يراضي
عبدالله : وربي مو كذا تعامل البنات
مصعب : فيه احد طلب رايك؟
عبدالله : مصعب وش فيك .. خذ الموضوع ببساطة
مصعب : طيب طيب >> يسلّك
جاء ماجد من ورى مصعب : ياااا لولو .. لجووون تعالي شوي
التفت مصعب لعبدالله بقهر ...راحت لجين تركض لماجد
لجين : هلا عموو .. آمر ليش مناديني؟
ماجد : خخ ولا شي بس.. عندك فكة؟ ابغى عشرات
لجين : والله خبل ما معك فكة؟؟
ماجد : معاي مية وخمس مية كاملة ومشوااار اروح اصرف
لجين : طيب اصبر شوية ادوّر لك
لمح ماجد مصعب جايّهم وواضح من مشيته انو معصب
ماجد : وش فيه زوجك معصب؟
لجين بضيق : مدري عنه .. معصب مدري وش فيه متنرفز ويزاعق
ماجد : هههه
مصعب : مااااجد
ماجد : خير ياطير .. نعم؟
مصعب : انت ما تستحي على دمك؟
ماجد : وليه ؟؟ انا ايش سويت ؟
مصعب :المفروض يا ذكي لا جيت تنادي بنت توطي صوتك وتناديها من قريب
ماجد : حاااضر استاذ.. شي ثاني ؟
مصعب : مسوي تنكت ؟
ماجد : لا والله استخف دمي ...ايش قصتك من اول ما طلعنا وانت معصب
مصعب : موووو شغلك ..
ماجد : متى ما حبيت تتكلم تعال .. شكرا لجوونتي
لجين : العفو قلبي ...
بعد ما رجعوا من الحديقة .......................
في بيت ابو مهند الكل راح بيته ما عدا بيت ابو مصعب وابو فيصل
سهرانين مع الاهل
ماجد وفيصل وفهد وخالد ويزيد جالسين سوا يسولفون ....
ومصعب لحاله واقف بآخر الحوش
فهد : خويلد .. صعوب وش فيه ؟
خالد : مدري عنه .. هالولد متقلب بشكل عجيب فجأة يضحك فجأة زعلان
ماجد : اخوك هذا وراه مصيبة
فيصل : اليوم عيد المفروض ينبسط وش فيه قالبها نكد ولا كأنه قبل امس طالع من المستشفى
ماجد : الله يستر بس
يزيد : مصعب واحنا نعدّل شماغاتنا قدام المراية كان مبسوط بعدين جاه اتصال قلب حاله
ماجد : وش كان يقول بالاتصال؟
يزيد : مدري هو وقف بعيد عني يكلم .. بس اذكر اني سمعته يقول اعطيني وقت
فيصل : يمكن عليه دين او شي
خالد : لالا ما طنيت مصعب ما يتدين الا من اعز الناس اللي ما يسوون له مشاكل مثلي وابوي ويزيد واصحابه مررة مثلك فهد وعبدالله
ماجد : يعني ايش القصة ؟؟ حتى لجين صرخ عليها
يزيد : مسكينة
فهد : هو كذا مصعب ... لا صار عليه شي يسكت وما يعلم احد وتلاقيه معصب وكاره اللي حوله
فيصل : لا حول ولا قوة الا بالله
جاهم مصعب : مين اللي مات ؟؟
طالعوه كلهم مستغربين >> وش فيه خاش عرض؟؟
يزيد : كيف؟
مصعب : ليش تقولون لا حول ولا قوة الا بالله ؟؟ مين مات؟
ماجد : ولازم احد يموت عشان نذكر الله؟
مصعب : لا موكذا .. خلاص خلاص اكلتوني بقشوري
فهد : انت اللي ماكلنا بقشورنا اليوم .. وش فيك متنرفز ؟
بان على مصعب تضايق من السؤال..
مصعب : صايرة سالفة بايخة لا تهتمون .. لا عاد تسألوا اكثر
ماجد : ايوة مدامك هديت .. روح لزوجتك اعتذر زاعقت عليها بدون سبب تراها تزعل
الولد اول ما جابوا طاريها تنرفز بقووووة
مصعب بصراخ : مالكم دخل فيني ومو لازم اعتذر لها تنقلع بس نااااااااااااقص انا دلع بنات اوووووووووف
وقام من عندهم وراح لحاله بعيد وشغّل سيجارته
فهد : يؤ يؤ كل هذا بس جبنا طاريها
استغرب ماجد منه وقام له
ماجد : طفّي السيجارة
مصعب : مالك دخل ما تبغى السرطان روح من هنا
ماجد : وانت تبغاه يعني يا قوي >> قالها باستهبال
مصعب : والله لو يجي الحين ويفكني ارحم لي
ماجد : يللا بس عن حركات الوراعين .. وش عندك؟
مصعب : لا تتدخل
ماجد : ايش سالفة الاتصال ؟
مصعب انفجع وطالعه باستغراب : ايش دراك ؟
ماجد : وليش تبغاه يعطيك وقت ومين هو؟
مصعب : انت مو طبيعي وشلووون عرفت ؟
ماجد : جاوبني اجاوبك
مصعب : آآآه يا ماجد .. امري لله بقول لك بس لا تعلم احد
ماجد : قوول
مصعب : قبل الحادث بيوم كنت بالسيارة مع واحد اعرفه وعندي بدرج السيارة صورة للجين ...
ماجد : ايوة ؟؟
مصعب : طلعت انا البقالة اجيب لنا كم شغلة وبكت سجاير وهو فتح الدرج واخذها وانا مدري ... بعد الحادث السيارة ما بقى منها شي وانا على بالي ان الصورة احترقت مع اللي بالسيارة

ماجد : ايوة ؟
مصعب : بس للأسف .. لا .. قبل لا نروح الحديقة اتصل علي وهددني
بالصورة
ماجد : وش يبغى ؟
مصعب : يبغاني ... تنهد بألم .. أطلق لجين وياخذها هو ولاّ....
ماجد : ولاّ ايييش ؟
مصعب : ولاّ بيغير بالصورة وبينشرها بالنت وبتنفضح لجين
ماجد : اشتكي عليه
مصعب : وتنفضح بنت عمي؟؟
ماجد : لا حول ولا قوة الا بالله ..
مصعب : الحين دريت وش فيني معصب؟
ماجد : بس لجين مالها دخل تعصب عليها
مصعب : يللا طيب .. بروح لها اعتذر منها ياليت ما تزودها وترضى بسرعة
ماجد : تسوي خير والله
اتصل مصعب على فطوم ............
عند البنات ...
فطوم : هذا مصعب .. الظاهر انه مضيع بدال ما يدق على لجين دق علي خخخخ
نورة : ههههههه
فطوم : يللا اوووص برد .. الوووو
مصعب : الوو .. اسمعي قولي للجين تجي للصالة الصغير اللي عند باب المجلس
فطوم : طيب .. لجون الله يسلمك روحي للصالة الصغيرة
لجين : ليه ؟
فطوم : مدري
راحت لجين وشافت مصعب : نعم ؟
مصعب : يللا عاااد .. عن الدلع تراني ما احبه .. غلطت واعترف بهالشي
خلاص لا تفلينها .. تعالي والله اني غلطان ارتحتي؟
لجين : لا ياشيخ .. وكل مررة لا غلطت بتقول غلطت واعترف ارتحتي؟
مصعب : لولو .. ترى الدنيا معي واصلة حدها لا تتدلعين تدرين فيني احبك خلاص وبعدين مافي انسان منزه عن الخطأ
المهم راضاها وبالقوة وطلع للرجال وهي دخلت للبنات وهي مسامحته
عدّت الليلة على خير بانتظار بكرة .............

يا ترى عجبكم ولاّ لا ؟؟؟؟
شلون بيتصرف مصعب مع المشكلة اللي واجهته مع هالحقير؟
ومين هالشخصية الجديدة اللي راح تطل عليكم بالبارت الجاي وايش راح يحصل مع ماجد ..........
مفاجآآآآآآآآآآت بانتظاركم بالبارت الجاااااااااااااااااااااي
تقبلوا تحياتي .... love you all



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-17, 03:38 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<< البــــــــارت الــــــــ 20 >>

اليوم الثاني الساعة 8 الصبح ... مصعب نايم بغرفته...............سمع رنة جواله اللي له ساعة يرن فتح عيونه بالقوة ليشوف مين ؟؟طالع جواله لقى رقم الزفت عبدالعزيز ...مصعب والاخلاق بالخشم : الو نعم ؟؟ عبدالعزيز : يا هلا ياهلا .. مابغيت ترد شخبارك شعلومك؟ مصعب : عبدالعزيز الزفت من الآخر وش تبغى ؟؟ عبدالعزيز : هااااه عن الغلط .. المهم يا حلوو , ودعت حبيبتي وطلقتها ولا لسة مصعب: هاه ... ايه .. احم , اليوم باذن الله توصلها ورقتها عبدالعزيز : تماااااام عليك يا بطل شاااااااااااااطر مصعب بصراخ : شووووف عاد استهبالك هذا ما يمشي معاي وانت عارفني زييين بايعها وما علي من احد تجلس تسوي فيها قوي ويا شاطر وبطل اجيك واقتلك خليك محترم اصرف لك عبدالعزيز : يوووه شكلك توك قايم واخلاقك مزفته ,, طيب اهدى ولا تنسى اني ماسك صورة الحلوة يعني خلي عنك الهياااط مصعب : هه سوي اللي بتسويه ما علي منك ولا تنسى انت بعد انك تبغاها وانا راح اطلقها لك واذا سويت شي كذا ولا كذا تعرف ايش بيصير عبدالعزيز : اما انت .... طيب طيب لا تنسى زي ما قلت تودي لها ورقتها اليوم تعرف يعني ما اقدر اشوف هالزين لواحد ثاني مصعب بقرف : اسمع ... متى بتعطيني صورتها؟؟ عبدالعزيز : هههههاااي مصعب وش فيك مضيع ؟؟ انت ناسي اني بتزوجها يعني مافي داعي اعطيك الصورة ,,, قفل مصعب الجوال بوجهه ... قام ولبس وراح دوامه في الدوام قابل واحد اسمه سعود صاحبهم ................ سعود : هلا والله صباح الورد مصعب مصعب : هههه ( من دون نفس ) ايه هلا فيك يالرايق سعود : الا وين عبدالعزيز ما شفته على طريقك وانت جاي هنا ؟؟ >> اللي بيروح لمكتب مصعب يمر على مكتب عبدالعزيز مصعب : لا والله ما شفته سعود : والله انت عارف توني جاي من الدمام ومن جيت ما شفته وما كلمته شكله مغير خطه ورحت لشقتنا ومالقيته بعد مصعب : لحظة لحظة .. انت تقول انك وعبدالعزيز عايشين سوا؟؟ سعود : ايه انا وياه بنفس الشقة تعرف صاحبي واهلنا بالدمام مو هنا مصعب : ايه ايه صح نسييت سعود: ياخي من زمان عنك ودي لو نطلع سوا , وش رايك غداك اليوم عندي مصعب : واللهِ انا عازم عمي عالغداء ومواعده اليوم سعود : خلاص غداك انت وعمك عندي هاااااه مالك عذر مصعب : حصل خير .. نشوف بعد الدوام يللا انا في مكتبي
سعود : اوكي ......... جلس مصعب في مكتبه واتصل على ماجد ..... مصعب: الوو ماجد تعال المكتب لي بعد الدوام ولا تتأخر ماجد : ليه وش صاير علييك ؟ مصعب : انا مافيني شي بس اكتشفت شي ممكن يساعدنا ماجد: في ؟ مصعب : في سالفة الزفت اللي سرق صورة لجين ماجد: اييييه ... وايش معلوماتك يا محقق كونان مصعب : هههه بس مو وقت استهبالك .. شوف في واحد اسمه سعود عايش مع الزفت بنفس الشقة واكيد هو مخبي بشقته كل بلاويه فهمت ؟ ماجد : اييييه يا خطيييييير فهمت ... طيب انا جايك الحين ...... ...... بعد انتهاء الدوام ................. تعرف ماجد على سعود بواسطة مصعب ,,, وعزمهم عالغداء عنده بالشقة شقة الزفت عزوز ..... بعد الغداء الساعة 2 بالظهر سعود بعد الغداء وهو يسولف وياهم غفت عينه ونام وبدى يغووص بالنومة ماجد : هييه صعوووب مصعب : طيب فهمت عليك ... خليك هنا............................... راح مصعب جوة الشقة ... لقى المفتاح على باب غرفة مسكرة فتحها ودخل لقى صور بنااااات عالجدار اللي قدام الباب على طوول وكثييييرة وبين هالصور لقى صورة لجين ,,, اخذها ولقى وحدة ثانية مطبوعة عالتسريحة معلقة بالمرايا مع 3 صور ثانية لبنات غيرها .......... جاه ماجد وهو منسجم يدور صور ثانية ماجد : هييه مصعب ؟؟ .................... التفت له مصعب : انا ماقلت خليك عنده؟ ماجد : ايه بس هو يشخر يعني مطووول مصعب : لقيت لها صورتين ماجد : اكيد ؟؟ خلاص مافي ثانيات ؟ مصعب : لا مافي ماجد : يمكن عنده بلاب توبه صور ثانية؟ مصعب : ما سمعت سعود يقول لاب توب عزوز توه امس ماخذه للمصلح يصلحه له لان فيه فيروسات؟ وبيسوي فرمتة ماجد : ايه صح ... اجل يللا مشينا طلعوا وهم عند الباب بالممر تبع المبنى قابلوا عبدالعزيز اللي مبين عليه شارب وسكران عبدالعزيز : وش تسوون هنا؟؟ مصعب : اخذت صورها روح دور ما راح تلاقي شي يا فاااهي عبدالعزيز : مين دخلكم شقتي؟ ماجد : سعود خويّك دخل عبدالعزيز الشقة ركض لغرفته مالقى ولا صورة لها صرخ بقوووة ومسك المسدس واطلق على سعود وقتله بعدها صارت قضية كبيرة و قصوا عبدالعزيز ومات >ومصعب حرم يحط صور بسيارته اقين ...بعد اسبوع داوم ماجد كعادته بالمستشفى ,, كان ماجد في طابق العيادات النفسية طلع فوق يقابل صديقه د. وليد ,, وهو ماشي بالممر استوقفه منظر دكتورة سماح ومعها وحدة مسكينه حالتها حالة د. سماح : يا حبيتي يا حبيبتي امشي معاي للغرفة انتي لازم تتحسني المريضة : لا ما اقدر .. انتوا ما تفهموووون اقولكم ما راح اتحسن تعبت ابغى اموووت ارحموووني يرحمكم ربي رجعتها د. سماح لغرفتها لانها مو راضية تروح معها لمكتبها طلعت د. سماح من غرفة المريضة وهي ماشية لمكتبها ماجد : د. سماح ,, وقفي شوي د. سماح : هلا د. ماجد تفضل ؟ اي خدمة ماجد : ايه بس حبيت اسالك عن المريضة اللي قبل شوي وش حالتها وش فيها بالضبط ؟؟ د. سماح : ايه .. بس ليش؟ ماجد : بس فضوول ,, شدني منظرها وهي تترجاك تتركيها د. سماح : مسكينة الله يكون في عونها , كانت قبل عند د. وليد بس ما قدر فيها هي رافضة فكرة انها تتحسن ماجد : ايش علتها؟ د. سماح : آسفة هذي معلومات خاصة بالمريضة دكتور ماجد : طيب ما تقدمت حالتها ابدا ؟؟ د. سماح : لا مع الأسف ومبين اني ما راح اساعدها بعد .. هي اللي رافضة انها تتعالج ماجد : طيب ... اممم وش رايك اساعدك فيها ؟ سماح : تساعدني؟؟؟ تستهبل ماجد : لا من جد ... وبدون مقابل وبدون خدمات بس بهالحالة خليني احاول .. انا عندي فكرة عامة عن كيفية التعامل مع المرضى النفسيين صح مو تخصصي لكن خليني احاول د. سماح : طيب .. ماعندك شغل ثاني ماجد : ما عليك اقدر .. كلها حالة وحدة ماراح تزود او تنقص د.سماح : وليش هالحالة بالذات ؟ انت ياما شفت ناس كذا ماجد : تصدقين عاد مدري .. بس ابغى اساعدك بهالحالة طلبتك د.سماح : خلاص اوكي روح لمكتبك ونحاااول انها تجيك ماجد : اوكي انتظرك لا تسحبيييين راح لمكتبه وانتظر نص ساعة وجات له المريضة ماجد : هلا والله .. تفضلي ,,,,,,,,,,,,, جلست ملاك د. ماجد : اول شي انتي ايش اسمك؟ ملاك : مسوي انك ما قريت ملفي؟ ماجد : بصراحة لا .. ماقريته , ابغاك انتي تقولين ملاك : اسمي ملاك الــ ..... , ماجد : عاشت الاسامي يا ملاك .. اسمك حلو ملاك : انت وش تبغى بالضبط؟ ماجد : ولا شي بس ابغى اسولف معاك شوية اذا تسمحي استغربت ملاك من اسلوبه ... ملاك : سولف لحالك ما راح ارد ماجد : اوكي .. براحتك , بس حبيت آخذ رايك بشغلة اذا ممكن ؟ ملاك : اوكي ماجد : هذا الله يسلمك موقف صار لواحد اعرفه .......... حكى له عن موقفه هو مع قمر بعدين مع روان بس ما خبرها من هو هالشخص بكت ملاك بكاء مر يقطع القلب ... وصار هو يهديها ماجد : بس يا بنت الحلال انا قلت ابي رايك بهالشخص الحين وطريقته في تقبل هالموقف وتعامله مع حياته ما قلت لك صيحيني معك ملاك وهي تشهق : انا اسفة ,, ما قصدت غصب عني بكيت المهم عدّى اليوم على خير ووضح على ملاك انها تقبلت ماجد واسلوبه وهذي بداية مشواره معها في بيت ابو مصعب ..........مصعب جالس على جواله يقرأ ويضحك ومعاه اخوانه يزيد وخالد يزيد : اقول خلّووود ... خالد : هاه ؟؟ يزيد : متى بنخلص؟ خالد : انا بخلص اذا انت خطبت اوووووف شكل المشوااار طوييل يزيد : يااا زفت ياا ثووور انا قلت متى بنخلص انا وياك ما قلت لك متى انت بتخلص اووف صدق ناااس فاهية خالد : اول شي الثور هو انت والزفت برضو انت .. والفاهي كمان انت بعدين انت بتخلص اذا اخوك البزرنجي خلص وانا بخلص لما انت تخلص يزيد سكت شوي بعدين قال : اقوول خالد ... منت ملاحظ شي؟ خالد : وشو ؟ يزيد : مصعب ما زبد لك لما سبيته وقلت بزرنجي بالعادة يقوم يكفخك خالد : هه اخووك عااااااايش بالعسل مع حبيبته مو معك يزيد : هههههههههه قوييية ... مصعب ... وصرخ مصعب مصعب : هممممم؟؟ وعيونه عالشاشة يزيد : خالد يقول عنك بزرنجي >> بثااااااااااااااارة خالد : طيب يالحيوان يالنذل انا اوريييك يزيد : مصعب اقول لك خالد يقول عنك بزرنجي ويطالع خالد وهو يضحك ويرفع حاجب مصعب : خلي عنك شغل الورعنة ولا تزعجني خالد : هههههههههه تستاهل يالنذل يزيد : طيب يالكلب يا مصعب الزفتطالعه مصعب بذيييك النظرة الحااااارة >> تخبرونها هذيك اذا نرفزتي واحد وطالعك بنظرة حادة ثاقبة تحسين وده يقتلك ؟؟ خخخ ايوووة هيّه خالد بصوت واطي : يؤ يؤ توقيتك غلط مو زي توقيتي هالمرة صاااحي لك يزيد بلع ريقه بصوت مسموووع ..... مصعب : وش قلت؟ يزيد : تكلمني؟؟؟ >> لا يكلم اللي بجنبك ام التصرييف مصعب رفع حاجبه : وش رايك؟ يزيد : اقووول لا تسوي تعرفني بس>>>> خرّبهاااا وقف مصعب واعطاه كف على وجهه : هذي هدية عشان تعرف مين تكلم ياا حلوووو,,,,,,,,,,سكت يزيد غصب اذا زودها بيمووووت من الطق معروف مصعب اذا عصّب وضرب ما يوقف ورجع مصعب على جواله وانسجم اقين ................بعد شهر ,,,, قاربت تحضيرات زواج لجين ومصعب على الانتهاء خلاص نهاية هالشهر باقي كم يوم بس ويجي العرس >> عساه للي يبي بس انا اشطبوني من اللستة خخخخ طوال هالشهر توالت جلسات ماجد وملاك صارت تجلس معاه باليوم من 3 الى 4 ساعات صارت ما تتكلم الا معاه وما تسولف لغيره.. لاحظت د.سماح ان ملاك صارت تبتسم اذا شافت ماجد من اسلوبه الذوووق معها ونفسيتها صارت احسن من اول بكثيير ماجد : شكرا دكتورة على توصيل ملاك .. تفضلي ملاك اجلسي ملاك : شكرا .... ماجد : شخبارك اليوم عساه احسن ؟؟؟ ملاك : الحمدلله ماجد : عساه دووم .. طيب تصدقين بكرة زواج بنت اخوي اللي قلت لك عنها ملاك : لجين ولاّ؟ ماجد : ايوووة هي ... ملاك : الله يسعدها يا رب مبين عليها حبوبة ودي اتعرف عليها ماجد : ههههه طيب وش رايك تحضري زواجها؟ ملاك : والله ؟؟؟ بس ما راح يخلوني اطلع من هنا ماجد : انا بشوف اذا قدرت اطلعك طلعتك ملاك : اوكي وانا ما عندي مانع ماجد : طيب .... بس ملاك : بس ايش ؟ ماجد : انتي ايش اللي جابك هنا ؟ تلعثمت ملاك وحمروا عيونها ماجد : طلبتك خبريني .... ودي اعرف ليش انتي هنا مع انك مثل ما اشوف انسانة طبيعية زيك 0زيي ملاك : والله لو ما انا مرتاحة لك ما قلت ... انا لما ماتت امي كنت مررة متأثرة لأني كنت متعلقة فيها بشكل مو طبيعي .. بعد موتها بأربع شهور قرر ابوي يتزوج وحدة ثانية على اساس انها تداريه ويصير معي في البيت من يرد علي الصوت انا رفضت بس ما اعطاني وجه .............. ماجد : طيب وبعديين ؟ ملاك : توقعتها مثل ما وصفها لي ابوي طيبة وحنونة وتراعيني بس طلعت نصابة ... تمثل قدامه الطيبة .. تعذبت كثير وياها هي وعيالها الاثنين كنت مرررة محبطة الى ان تعرفت على واحد اسمه ( ايمن )
او هذا الاسم اللي خبرني فيه .. هذا ايمن كان عارف ان ابوي تاجر وغني وكان دايما يطلب مني مبالغ كبيرة كمساعدة له عشان يبني لنا بيت الاحلام على قولته .. وبعدين يتقدم لي ومنها يكون عرف طباعي وتعرف علي انا كنت مصدقته وكنت ادبر له المبلغ باي طريقة من ابوي اللي مو داري عن شي .... يوم من الايام رفضت اعطيه مبلغ كبير خياالي واصريت عليه انه يتقدم لي وكانت بيننا بس تليفونات ما شفته ولا شافني ولا شي بس رسائل واتصالات ... المهم اصريت عليه الا يتقدم لي وطفشته بعيشته جاء واحد عند ابوي واعطاه تسجيلات مكالماتي مع هذا ايمن .. رجع ابوي البيت وطقني الين قال امين لدرجة اني بغيت اموت تحته وابوي كان يصرخ علي وهو يضربني فجأة سكت ابوي وطاح علينا بسكتة ومات علينا وانا جابوني المستشفى بحالة اغماء وحطوني بالانعاش الى ان تحسنت حالتي وجابووني هنا وهذا انا قدامك ماجد : انا بجد استغرب ان فيه ناس بهالطريقة .. وبعدين انتي غلطتك لما استسلمتي لضغوط حياتك اللي انتي عايشتها واتجهتي لهالطريق ملاك : ادري اني غلطانة ... بس لا تستغرب اغلبية هالعالم كذا ماجد : صدقيني لا .. فيه ناس اخلاقياتهم فوق هالمستوى بكثييير ملاك : وصديقك هذا شلونه الحين ؟ ماجد : الحين بخير الحمدلله .. تعدى المرحلة الصعبة ملاك : يا حليله كاسر خاطري .. الله يوفقه ببنت الحلال الطيبة
ماجد : ربي يسمع منك .. ما قلتي لي الحين لما يطلعونك من هنا وين بيودونك؟ ملاك : يا عند مرة ابوي او دار الايتام ماجد : واي واحد تفضلين ؟ ملاك : القبر ماجد : كييييييييف ؟؟ ملاك : ايه القبر ارحم لي من دار الايتام ومرة ابوي اللي ما تطيقني



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-17, 03:43 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<< البــــــــــــــارت الـــ 21 >>
في بيت ( ابو مهند ) لجين متوترة الدنيا عافستها .... بكرة اليوم الموعووووود يوم زواجها من حبيبها وولد عمها
اللي ما بغى يحصل بينهم زواج واللي كثير اشياء وقفت بطريقهم واعاقتهم مواقف وأزمات واشياااء كثيييير اخيرا بكرة
بيتحقق حلمها لكن توترها زااااااااااااااااايد وتحس الجووو حااااااااااااااااااااار يا ربي المكيف معليته على اخر درجة اووووف ...
اليوم الثاني .................................
في المستشفى تحديدا ..............
د.سماح : تدري يا دكتور ماجد انا اول مرررة اكتشف انك انسان عجيب ؟؟؟!!!
ماجد : هههههههههههه ليه ؟؟؟
د.سماح : أصعب حالة مرّت علي هالفترة وما قدر عليها وليد انت عالجتها ياخي والله غريبة
ماجد : أنا ايش سويت ؟؟ غير اني عاملتها كانسان طبيعي عكسك انتي ووليد عاملتوها كمريضة والبنت مافيها شي
د.سماح : هه الله يستر منك .. عساك ما تعلقت فيها بس
ماجد : كيف؟؟
د.سماح : ههههه لأنك اذا تعلقت فيها بجد مشكلة .. لأنهم اليوم بيودونها لبيت ابوها او لدار الايتام اذا رفضت مرة
ابوها تستقبلها
ماجد : واذا هي رفضت ؟
د.سماح : مو على كيفها ..
ماجد : انتوا بذمتك ما عندكم احساس ؟؟
د . سماح : والله حااااااااااالة .. شكلك بجد تعلقت في البنت
ماجد بعصبية : مووو شغلك ........ راح ماجد للدكتور المسؤول عن القسم وكلمه بموضوع نقل ملاك
وحاول معاه لكنه رفض التحدث بالموضوع وهدده اذا تدخل راح ينطرد.....
نروح لبيت ابو مهند والربشة الحااااصلة بسبب زواج لجووووونة .................
لجين تنادي : اممممممممممي ؟؟؟؟؟ وينك ؟؟
ام مهند : هنا هنا ...
لجين : وين منشفتي ؟؟
ام مهند : لا تكوني حطيتيها بالشنطة اللي وديناها بيتك ؟؟
لجين : لا انا متاكدة ما حطيتها
ليان : الا انا حطيتها بشنطتك
لجين : يااااااااااااا زفته يا حيواااانة .. تعالي هنا عشان اصفقك
ابو مهند بصراخ : الحين ايش الازعاج هذا ؟؟
ام مهند : ولاشي .. بس يابنات
لجين : شيليها الكلبة من قداااامي عشان لا اقتلها
ام مهند : ياا حياتي متنرفزة .... ههههه عادي هذا حال اي عرووس
ليان : اذا ودك تقتلي احد روحي اقتلي مهند لأنه خلص عطرك بالحمام
لجين صرخت بقوووة : اي عطر ؟؟؟؟
ليان : ابو فراشة
لجين : الله يقلعكم ... اليوم عرسي يمة وعزاء مهند الكلب
في بيت ابو مصعب ................
مصعب توه طالع من الحمام >> الله يكرمكم
مصعب : يزيد وينها دبلتي ؟؟
يزيد : مدرررري ... انت وين حطيتها ؟؟
مصعب : هنا ... توني حاطها عالمكتبة ودخلت آخذ شور
فطوم : لا تتعب نفسك وتدور ... خويلد خذاه يتكشخ به قدام خويانه عند الباب
مصعب : وشووووو؟؟؟؟؟؟؟؟
يزيد : ههههههههههاااااااااااااي
...............
<< ليـــــــــــــــلة العمــــــــــــــــر >>
انزفت لجين على انغام رووومنسية بفستانها الابيض الرااااااااااائع الهادي بمكياجها الناعم الخفيف
باللوك الجديد ................ عروستنا الليلة بتوترها بخوفها بدموع الفرح انزفت لزوجها مصعب
فطوم : يااااااااااااااا حليلها بعد العذاااب وطلعة الروووح تزوجوا واخييرا >> عساكم ارتحتوا بس
بشرى : يا حيااااااتي عليها
نورة : عقبااااااااااااالكم قولوا آآآآميييييييييين >> للي تبغى اقولها آمين
عند الرجال مصعب متوووتر لابعد حد بيكون الليلة معاها لحاله يااااربي عسى بس لا اخبص الليلة من كثر ما انا خااايف
ماجد معهم ومو معهم متضايق على ملاك المسكينة كاسرة خاطره .... يزيد وخالد مبسوطين عالاخير
ما بغى مصعب يفكهم .. >>> بيموووتون عالزواج هالاثنين
وصلوا عرساننا لبيتهم .... كان الجو هااااادي لدرجة المووووووووت هدووء يربك
مصعب بصوت واطي : تفضلي عيوني
لجين بتوتر : شكرا
مصعب : ايه .. وش اسمه ... اممممم >> خبّص خبّص وبقووووووة
خذي راحتك .. انا بجلس بالصالة شوي تعرفين بريّح من هالدوشة اللي حصلت اليوم
لجين : ايه اوكي
ماصدقت خبر خااااااااااايفة منه ,,,,,,,,,
الجو كان هادي ويسوده التوتر من الطرفين ..... لدرجة ان لما مسك مصعب طرف ايدها انهارت بالبكي >> خوااافة بس وربي ماتنلام
الحين انتوا عاااارفين وش يصير فمالها داعي نخرب عليهم عييييب ... نعطيهم شوية خصوصية ممكن ؟؟ >> استأذنت منكم والسكوت علامة الرضا
خخخخخخ
اليوم الثااااني صباااااااااااااااااااحية عرسااااننا اللي كنتوا تنتظرووووووووون زواجهم .. الساعة 8 الصباح لجين ومصعب بالطيارة
في بيت ابو مصعب .....
الكل ناااااااااااااااااايم تعبان من السهرة الا فطوم وخالد
فطوم : ايش تتوقع قاعدين يسوون الحين >> قليلة ادب .. ومخها فااااصل ما نامت
خالد : وش بيسوون يعني اكيد نايمين
فطوم : قصدك بالمطار ....
خالد : مدامك دارية ليه تسالي ...
فطوم : تدري انو مو منك .. يللا تصبح على خيير
خالد : اوكي وانا بعد
بعد 3 اسابيع حلوووووة مرت عالحلوويييييييييييييين...
ماجد ينتظر مصعب ولجين بالمطار .... لجين : هذا هوو ماجد
مصعب : وينه حبي ؟؟؟
لجين بحياء : هناك على يمينك
مصعب : ايوة هذا هو ....... مااااااااااااااااجد
ماجد : هلا والله ؟؟؟؟؟
جاء مصعب بيضمه ...... ماجد : وخر بس ... وينها عرووووستي؟؟
مصعب : شووووف كيف؟؟؟
ماجد : نعم ؟؟
لجين : بديييييينا ؟؟ خلاص عاااد تونا واصلين
ماجد : الحمدلله على سلامتك يا بطة
لجين : يسلمك ربي مجوووودي
مصعب : يللا يللا انا تعبان
ماجد : اسكت واللي يرحم والديك انت طووول عمرك تعبان .. يللا كلهم يستنوكم في بيت ناصر
لجين : عسى الغداء جاااهز .. وربي بموووت من الجوع
ماجد : لا تخااافين كلو جاااهز
لجين : اهم شيييي ... البشاميل
ماجد : اقلك كل شي جااااهز يا بنت .. لا يكوون نحفتي بس؟؟
لجين : اكلهم هناك ما عجبني مرررة
مصعب : الا نحفت
ماجد : انت لازم تتكفخ
مصعب : وليه ؟؟
ماجد : المفروووض يا حمااار ما عجبها اكلهم تطبخ لها اجل زوجها عالفاااضي ؟؟ تخليها تمووت من الجوع
مصعب : لا والله ؟؟؟ احلف ياااا شيخ
ماجد : الحين اوريك شغلك اصبر بس خلينا نوصل
لجين : والله انك ظلمته مسكين عرض علي انه يطبخ لي بس انا رفضت
ماجد : ايووووة دااافعي عنه
مصعب بصوت واطي : لولو احنا ما اتفقنا هذا يصير سر ؟؟
لجين : اوووه سووري طلعت عفوية صعوبي
ماجد : هههههههههه ايه ايه طلعت الفضايح .. مصعب يطبخ ههههااااي والله لو يدرون عنك الشباااااب
مصعب : والله لوووو يدروووون هذا اخر يوم في حياتك
لجين : خلاص عاااااااااد كل شي ولا ماجد
رفع مصعب حاجبه وماجد يضحك
لجين : وانت بعد تراااني ما ارضى على صعوووبي بطلوا حركات البزران
ماجد : انتي بجد .................... وسكت
لجين : انا ايش ؟؟
مصعب : انتي عسل فديييتك
ماجد : ايوة ايوة كملوا ياااااا عصافير الـ.......
مصعب : انطم يااا زفت
ماجد : انت الزفت
لجين : اووووووووه خلاص انطمووووا راسي مصدع
ماجد : آآآسف عيوني بس زوجك يرفع الضغط شفتي ولا على باله زعلك
مصعب بعناد في ماجد : خلاص حبيبتي اسف كل شي ولا زعلك يا قلبي انتي
وماجد منفجججع مصعب وش صاااار عليه تحول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لجين : طيب اذا سكتوا طول الطريق اسامحكم
ماجد : اذا وصلنا مالك دخل
لجين : طيب
اول ما وصلوا ....................
ماجد : يللا انزل من سيارتي خيستها
مصعب : من زيييينها يعني
لجين : ياااا ربي وبعدين؟؟
ماجد : احنا اتفقنا اذا وصلنا ماااالك دخل ..
مصعب : يللا ادخلي جووة .....
دخلوا جوة عند الباب استقبلوهم تركي وخالد باستهبال وصرقعة وطرب
باغنية المهلي بصوتهم ........
وجلس ماجد ومصعب يتريقون عليهم ولجين دخلت جوة عند الحريم ....
بعد ما ارتاحت لجوووون وبعد الغداء بجلسة البنات ....
لجين : هههههه تصدقووون عاد على طاري الاستهبال والمخفة
نورة : هاتي اللي عندك؟؟
لجين : اول مادخلنا هنا استقبلونا اثنين مخفااااااات بشكلهم الغبي وصوتهم الاغبى وغنوا لنا المهلي اتحدااكم مييين ؟؟
فطوم : يزيد وعبدالملك
لجين : لا
نورة : امممم عبدالله وفهد
لجين : نو نو نو
بشرى : محمد ومهند ؟
لجين : لا بعدتي كثييير خلاص خلاص
فطوم : عرفتهم يزيد وخالد
لجين : لا خلاص انا بقووول ... خالد وتركي
فطوم : هههههااااي توقعت واحد من اخواني
نورة : قووووية مخفاااات هع
نهى اول ما قالوا خالد راح بااالها بعيييييد تمنت تكون مكان لجين عشان تسمع صوت خالد اللي وحشها
اما علا الغبية الجريئة اللي ما احد توقعها: اقووووول هيه انتي وياها .. كل شي ولا تركي ..
فديته وش زييينه لاهو مخفة ولاشي انتوا المخفات..................


نهااااااااية البارت .....
سي يووووووووووو بالبارت الجااااااااااي
تقبلوا تحياتي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-17, 03:45 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<< البـــــــــــارت الـــ 22 >>
كلهم من الصدمة ساااكتين ...
لجين : لحظة لحظة خلوني استوعب ..
علا : لا تستوعبي ولا شي ... يعني لهالدرجة كلامي مو مفهوم ؟؟
قامت علا وهي تتافف من عندهم ... ولحقتها نهى
نهى : علا .. انتي تحبي تركي ؟؟
علا : ليه مو واضح ؟؟
نهى : يااااااااا الله جرأتك فظييييعة
علا : الحب مو عيب .. ليه سويتوها قضية
نهى : في مجتمعنا عيييب انتي عارفة هالشي .. وبعدين حبي محد ماسكك لكن بدوون هالجرأة اللي راح توهقك
علا : يووووه نهى .. وربي مو ناقصتك
نهى : علا .. اللي ناقص بس تروحين لتركي وتمسكينه من بلوزته وتقولين : هييييه انا احبك فاهم ولا لا ؟؟
علا : بلا استهباااال .. انقلعي بس
نهى : ما توقعت يصير ردك كذا .. بس ماهي مشكلة .. مشكوورة على ذوقك
راحت نهى للبنات وتركت علا لحالها ....
عالعصر ........................
عبدالله : صعووب ... على وين الهمة ؟؟
مصعب : البيت .. تعبان ابغى ارتاح تونا جايين من السفر
فهد : أفااااااااااا ... توه بدري يا شيخ
مصعب : لا والله انا عندي دوام بكرة تعرفون قلق وحوووسة
عبدالله : كلنا ورانا دوامات ياخي .. خلي السخافة لسة ما امدانا نجلس معك
خالد : الحين وبعدييين معكم .. افهمووووها .. وقعد يغمز لهم
مصعب : انت ماا تتوب عن حركاتك البايخة لين اسطرك صح ؟؟
خالد : ياااا شينك ما ينمزح معاك خلاص اسف اسف
عبدالله : يوووووووه انت الحين متزوج .. هههههههه
مصعب : باللهِ ... احلف ...
عبدالله : والله رااااحت عن بالي ...
مصعب بخبث : انت الظاهر ناااوي تفضح نفسك ؟؟؟
عبدالله : بلا لعااانة اتفقنا ؟؟
فهد : شسااالفة ؟؟
عبدالله : ماااااااالك دخل انت الثاني .. مصعب .. يللا توكل على الله
مصعب : هههههههههاااااي .. يلعن ابليسك خوااااف.. بااااي
وركب سيارته ودق على لجين
وقفت لجين بعد ما رن جوالها ... نورة : وييين ؟
لجين : ثواني بس
فطوم : مصعب صح ؟؟ خخخخ
لجين : مووووو شغلك ... الووو؟
مصعب : هلا عيووني .. يللا حياتي انا بالسيارة
لجين : صعوووبي توه بدري الله يخليييك
مصعب : يوووه لولو يللا عن حركات البنات ... انتظرك
لجين : ليه وش شايفني ولد ؟؟
مصعب : هههههه حااالة انتي حااالة ... طيب حبي ولا يهمك اااسف يللا عااد بنتاخر
لجين : الله يخلييك حبيبي .. شوية زيادة بس
مصعب : وبعديين ؟؟... اها خلاص فهمتها
لجين : فهمت ايش ؟
مصعب : انك مليتي من وجهي الشين .. وما ودك تجلسي معاي
لجين : مصعب ؟؟؟ لا والله موو كذا انت عااارف هالشي لا تسوووي حركاااات
مصعب ؟: لا لا خلاص انا فهمت وعرفت خلاص
لجين : مصعب .... اووف خلاص بنزل
مصعب : لا ما ينفع خلاص اجلسي
لجين : يللا عاااااد .. قلنا لك نازلين
مصعب : انتي ومييين ؟؟ ترى ما ابغى احد معانا .. ابغاك لحااااالك
لجين : مصعب ... وش ناااوي تسوي؟
مصعب مااات ضحك عرف انه ضايقها ونرفزها : ههههههههههههاااااااااي والله مو ناوي على شي بس ابغى زوجتي حبيبتي بدون قلق ممكن؟
لجين : طيب طيب ... انا نازلة باي
مصعب : يللا حياتي انتظرك
لبست لجين عبايتها ... فطوم : لولو .. على وين ؟؟
لجين : اخوك قال يللا
نورة : توه بدري .. ما امدانا نشبع منك
لجين : ليه شايفتني اكل ... وبعدين مالي دخل
فطوم : ههههه ادري حركااات مصعب النذل .. دايم يحب يخرب الجو
لجين : لا تسبينه قداامي .. ترى تتصفقين
فطوم : ما صدقت البنت تزوجته هع .. قولي له يطووول
لجين : انتي عارفة مصعب .. عنييييييييد طلع عيووني وانا اكلمه
فطوم : ادري ....
وهي طالعة
ماجد : لجوووون صح ؟
لجين : يمممة منك شلون عرفتني؟
ماجد : مشيتك ههههه ما تعرفين تمشين بالكعب
لجين : مصعب غثني ولا ما بألبسه ... لا تسهبل
ماجد : قالك الزفت يللا صح ؟؟
لجين : مجووووود ... ايه قال يللا بس مو زفت
ماجد : اكششخ يا حركااااااات .... طيب انتظريني هنا شوي لا تنزلين
راح ماجد لمصعب بالشارع وشافه بالسيارة ...
رجع للجين : صدق .. زوجك بالسيارة .. لجين ابغاك بموضوع مهم
لجين : عسى ما شر؟
ماجد : انتظري بروح اكلم مصعب
طلع ماجد للشارع وشاف مصعب عند باب السيارة ويدخن
ماجد : تأخرت عليك ؟
مصعب : هههه ايه .. بنااااات شنسوي ؟؟؟ >> اصقع راااسك بالجدار خخخخ
ماجد : هههههه .. اقول صعووب عندي طلب
مصعب : آمر , تدلل ؟
ماجد : وش عنده راااضي عليينا ؟؟ مو مشكلة يالحبيب , اذا ما عندك مانع ابغى اوصل لجين للبيت
مصعب : وليه ؟
ماجد : ابغاها في كم كلمة اذا سمحت .. روح وانا وراك
مصعب : لالا ما اقدر ,,,,,,,,,,,,, جات لجين
لجين : ليه ما تقدر ؟
مصعب : واخييييييييرا ... طيب اجاوبك . لاني ما اقدر استغني عنك بهالبساااطة
ماجد : والله لو اني قااايل لك بتزوجها ...
لجين : صعووووبي .. عشان خاطري خليني اجي مع ماجد
مصعب : ادري فيك مشتاقة له ... تحبينه اكثر مني .. ومد بوزه باستهبال
ماجد : ياااا شين المبزرة ...
مصعب : ههههههههههه
لجين : مصعب .. يللا عاااااد
مصعب : طيب طيب .. يللا انا ماشي
ماجد : الله معااك .. يللا لولو على سيارتي
راحوا لبيت ابو مهند بما انو مافيه احد هناك
لجين : ماااجد يللا تكلم اشغلت بالي
ماجد : الموضوع وما فيه .... احس اني تعلقت بوحدة
لجين بفررررحة : والله ؟؟؟ حركاااااااااااااااااات الله عليييك .... يا حظها فييييك ,, مين هي ؟ انا اعرفها صح ؟
ماجد : لجووون صبرك علي يا بنت .. اسمها ملاك ما تعرفينها .. هذي وحدة كانت بقسم المرضى النفسيين بالمستشفى وانا تكفلت بحالتها
هي الان متعافية وودها عن مرة ابوها لان مالها احد
لجين : طيب ؟
ماجد : المشكلة ان مرة ابوها ما تحبها يالجين .. ومسكرة عليها وحابستها عندها انا متاكد
لجين : وانت الله يهديك ما لقيت الا مريضة ؟؟ بتتعب معاها يا ماجد
ماجد : يا عيوني البنت طيبة وحبوبة وما فيها شي بسم الله عليها مجرد صدمة وفاقت خلاص .. انا عالجتها يالجين واعرفها كويس
البنت تنحط عالجرح يبرى >> وتنحط عالجرح يبرى .. القلب سلم لك امره في حالتي انت ادرى .. اكملوا الفراغ هع متاثررة يللا اسيبكم للرواية
لجين : اووخص .. يالشاااااعري يالرومانسي .. ايش هالحركات يا عسل
ماجد : لجين انا ما استهبل معاك ..
لجين : طيب ببسااااطة روح اخطبها
ماجد : عمانك وابوك بيرفضوووون ... لانها كانت مريضة
لجين : والحل؟
ماجد : تتعرفي عليها ... عشان اذا ما صدقوني تكونين معاي
لجين : خلاص اوووكي لعيونك ... اهم شي سعادتك وانت ادرى كيف تحققها
ماجد : يااااالبى اللي مثلك يفهموووون ..خلاص اجل بكرة امرّك ونروح سوا
لجين : تمام
ماجد : يللا مشينا .. لا يتصل علينا زوجك ويرجنا موو ناقصه ابدا
لجين : هههههه اوكي يللا
نهااااااااااااااااااااااا ااااااااااااية البارت وحاليا اكتب لكم بارت جدييييييد



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-17, 03:49 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<< البـــــــــــــــــــارت الــــ 23 >>

اليوم الثاني في بيت لجين ومصعب ....
مصعب : يللا عيوني بسررعة جيبي العصير ابغى افطر قبل لا اروح الدوام
لجين : وهذا العصير لعيونك
مصعب : تسلم ايديك حبي
استحت لجين ووطّت راسها ... ضحك مصعب عارف انها استحت هو بالعمد يسوي كذا
لجين بصوت واطي : مصعب؟؟
مصعب : عيونه؟
لجين : عندي طلب صغيرووووون مرررة ..
مصعب : ههههه طيب بس عندي شرط
لجين : توني ما قلت الطلب قمت تتشرط خلاص مابي
مصعب : هههههه خلاص اطلبي بس عندي شرط ولا تخافي تراه زي طلبك صغيرووون
لجين : اممم .. وش اسمه .. اممم ايه , ماجد بيمرني وبروح ويّاه ( انقلب وجه مصعب >> يغار من ماجد )
لجين تكمّل : تكفى صعوووبي طلبتك
مصعب : ودي بس اعرف ايش مسوي فيك هالماجد ايش مسوي رااااافع ضغطي
انقهرت لجين منه وشبكت ايديها ببعض ( لا توترت لازم تسوي كذا )
انتبه مصعب لايديها : لجووووني ... انا قلت عندي شرط صح؟
رفعت لجين عيونها له وهي مش مصدقة توّه كان مو موافق : آآآآآآآآآآآآمـــــــر تدلل عيووووني لو تبغى
مصعب : احم احم .... قربي عشان اقولك وش ابي
رفعت لجين حاجبها وزمّت شفايفها : مصعب عن الحركات ... ترى من جد اكلمك
مصعب : انا بقول لك سر ما راح اسوي لك شي ياااااا خواااااااافة
ورفع ايديه ببرائة ...... لجين : ترى يااااا ويلك اذا سويت لي شي
قربت له بعدين تذكرت شي وؤجعت مكانها : عااادي قول بصوت عالي احنا في بيتنا ياااادب مافي احد
مصعب : لا انا استحي
لجين : مصعب لا تنرفزززني
مصعب بطفش : خلاص انا بجيك لا تجين ارتاحي .... قرّب لها : ابغى بوسة
وخرت لجين وجهه من قدامها بيدها : يووووووووه مصعب؟؟!!!!!!!!!! >> مستحية خخخخخ
مصعب : ههههههه وش فيك .... ترى ما قلنا لك اقتليني ... كلها بوسة ثغنووونة يللا عاد ولاّ ماااافي روحة مع مجود
لجين : حراااام عليك مصعب .. يااشين هالحركات اللي تجيك ... مو لازم
مصعب بنفس اسلوبها : ايه مو لازم تروحي مع ماجد .. اجلسي في بيتنا فكري فيني على ما ارجع من الدوام >> ثقة
لجين : مصعب لا تستهبل
مصعب : انا ما استهبل ... بوسة تروحين .. مافي بوسة اجلسي
قامت وهي متضايقة وجات جنبه : طيب بس اوعدني توافق مو تسوي حركات اكثر
مصعب : هههههههههه يا لبى عيوووونك وعــــد حياتي هذا انا وعدتك .. يللا عاد تأخرت
باسته بسرعة ورجعت مكانها وعيونها بالارض ومصعب سوّى نفسه ميّت عالكنبة
طالعته لجين وماتت ضحك على شكله وهو يستهبل .....
مصعب : لجون .. ( وهو يلبس جزمته )
لجين : هلا ؟
مصعب : الحين ايش بينك وبين ماجد بالضبط ؟ ليش ناشب لي هنا ( يأشر على حلقه )
لجين : مصعب وش فييييييييك ؟؟؟ ماجد اخوي مو عمي وبس ... انت ناسي؟
مصعب بضيق : لا ما نسيت .... وبعدين ليش تروحين معاه ؟؟ انا مو مالي عينك ولا كيف؟
لجين : مصعب خلاص ... ماجد هو اللي يبغاني في موضوع يخصه لا تسوي قضية
مصعب : طيب طيب انا ماشي ... شوفي .. قللي هالطلعات معاه ترى وصل حدي منه
ضحكت لجين على غيرته الواضحة : طيب حبيبي .... انتبه على نفسك
باسها بخدها على السريع ومشى ....
ماجد : هلا صعوب .. صباح الخير يا حلو
مصعب : اهلين .. صباح النور .. شوفها بالبيت
ماجد : ههههههه ما شاء الله عليك دريت ..
مصعب : اصلا انت من عرفتك ما تجي الا عشانها روح بس وراي دوام
تركه ماجد ودخل الشقة ...
ماجد : لجوووني ... وش فيه زوجك الاهبل
لجين : مافيه شي ... الناس تصبح بالخير وانت تحش في مصعب
ماجد : يووووه نسينا انه حبيب القلب
لجين : يللا عاد لا تمصخها ... ترى عطيتك وجه
ماجد : يللا مشينا .. عشان لا نتاخر
لجين : اوكي .................................
بالسيارة ...
لجين : وين بنروح الحين ؟؟؟ عساه بيتها؟
ماجد : لالا مو بيتها .. المستشفى .. عندها اليوم موعد واكيد بتجي
لجين : أكششششخ ... حافظ المواعيد
ماجد : يالخبببلة انا دكتورها شلون ما احفظ؟
لجين : هههههه مزحة عاد وش فيك؟
ماجد : ادري فيك تمزحين .. شكل مصعب عداك بالمزح السامج هع
لجين : تدري شلووون ... مو منك .. من اللي يتكلم معاك
ماجد : ياااااااااااشين الدلوعين ... انا بعد امزح
لجين : ساااااااااااااااامج
ماجد : مسوية تردينها يعني؟؟ طيب طيب .........
لجين : هي دارية انك ......
ماجد : لا لا ما تدري ..
لجين : ليش طيب؟
ماجد : اخاف تفهمها غلط .. وتعتقد اني استغلها
لجين : اووف لهالدرجة عاد ....
ماجد وهو يناظر ساعته : بعد شوي بتدخل
وبعد ساعتين ونص ..............
ماجد بقلق : تأخرت صح ؟
لجين : لا أبدا ..... وش راااااااااااااااايك؟؟
ماجد : وش دخلني انا ... لا يكون صاير فيها شي
اتصل ماجد على تلفون بيت ابوها ...بس ما احد يرد
ماجد : انا قلبي ناغزني ... قومي خلينا نروح لهم
لجين : لا يا ماجد صعبة ... اهجد وفكر بعقلك
ماجد : اقول لك قووومي
لجين : بصفتك ايش تروح لها؟
ماجد : الدكتور المسؤول عنها ... يللا قوووومي
راحوا لبيت ملاك ........... دقوا الباب كثير ما احد فتح
ماجد : ليش ما يفتحووون ؟؟
لجين : يمكن مو في البيت
ماجد : الا هم في البيت .... لحظة .. ملاك قالت ان فيه مدخل ثاني
طب (= نقز = نط ) على سور البيت وفتح للجين الباب
لجين : ماجد .. ما يحق لنا ندخل بهالطريقة
شوي الا ويسمعون صرخة من جووة البيت
قرّب ماجد للباب المسكّر وسمع ....................
ملاك : تكفين .. طلبتك لا تسوين فيني كذا انا ما سويت لك شي خااافي ربك
ام وليد : اقووول يللا البسي الفستان وادخلي عنده ولاّ ترى دخلتك كذا
ملاك وهي تبكي بحرررقة : طلبتك خااااااااااااافي ربك فيني
ام وليد : هههههه من متى التزمتي؟؟؟ وش رايك ,, عشان تتقبليه تصوري انه خويك هذاك شسمه هو ؟؟ ايه ايمن
ملاك : انطمي يااااااااااااا حقييييييييييييرة
انقهر ماجد ما حس بنفسه الا وهو جوة البيت بعد ما فتح الباب
ملاك بصدمة : د.ماجد؟؟
ماجد : البسي عبايتك وعلى السيارة .. صرخ فيها .. بسررررررررررررعة
ملاك اللي مبين عليها مضروبة ومتسندة على الدرج وهي بوسطه
ملاك : دكتور .. انا مو قادرة امشي

لجين : ماجد اطلع
ماجد : تعااالي لجين .. ربي جابك ,, روحي لها وساعديها تنزل سريييع
ام وليد : انت بصفتك مين تدخل بيتي بهالطريقة
ماجد : بصفتي انسان ياااا واطية .. وبعدين هذا بيت ملاك بالاول والاخير
لجين جابت عباية ملاك وساعدتها شوي شوي تنزل
ماجد : يللا انتي وياها بسررعة عالسيارة
ملاك : دكتوووور انتبه وراااااااك
اول ما التفت ماجد جاته ضربة قوووية من الرجّال اللي كان بالغرفة طاح ماجد عالارض الضربة كانت قوية بعصا
لجين بصراخ : مااااجد
ملاك : لا تروحين له
الرجّال : يا ام وليد وش السالفة ؟؟ اذكر انك وعدتيني احنا ما اتفقنا كذا
ام وليد : يللا انتي تحركي
ملاك : مووووو رايحة ,, انا مو لعبة بايدك ,,, روحي له انتي
ام وليد : ياااااااااا واطية
ملاك : ما الواطي الا انتي
قام ماجد بشويش بالقووة يشيل جسمه الثقيل بعد الضربة العصا مرمية اخذها وعلى راس الزفت
ماجد : عالسيااااااااااااااااااار ة
ركضت لجين وهي تساند ملاك .... ولحقهم ماجد ..
بالسيارة ...........
ملاك : شكرا د. ماجد
احمروا خدود ماجد ولجين جالسة جنبه تناظره من فوق لتحت
ماجد : احم .. ما سوينا شي
ملاك : غريبة .. ليش جيت بيتنا؟
ماجد : لأنك اشغلتي بالي لما تأخرتي عالموعد
ملاك : ما قدرت امشي بالقوة اسحب رجولي بالارض سبحانك يا رب والله لو ما طلعت من الغرفة كان بيصير شي ثاني
لجين : الحمدلله على سلامتك .. ماجد , ما عرّفتنا على بعض
ماجد : ههه ايه والله نسيت .. هذي لجين بنت اخوي اللي خبرتك عنها
ملاك : تزوجت مو؟
ماجد : ايه تزوجت حبيبها مصعب هههههه
ملاك : الف مبرووك مع انها جات متأخرة
لجين : يبارك بعمرك ههه عادي .. يللا عقبالك وناظرت ماجد اللي عطاها نظرة حاااادة
ملاك : تصدقون حسبتها زوجتك
ماجد : وشلوووون ؟؟ هههههههههه
لجين : ليش ما تعرفين انو مش متزوج؟
ملاك : لا والله,, كنا بس نتكلم عني .. ماقد تكلمنا عنه
لجين : أفااااا يا ماجد ؟؟ ليش كذا؟
ماجد : لولو وبعدييين ؟
ملاك : هذا شي طبيعي هو دكتور وانا مريضته
ماجد : مين قال انك مريضة ؟؟ ما شاء الله عليك هذا انتي ... تراك كذا توهمين نفسك انك مريضة بجد واللي مرّت عليك مجرد صدمة
ملاك : يعطيك العافية
لجين : ملوكة .. مدامك ما تطيقين مرة ابوك ليش ما تروحي لاعمامك؟
ملاك : للأسف عندي عم واحد وعمة وحدة عمي كان دايم يتطاق مع ابوي ومتزاعلين ولا هو يحبني ولا انا احبه لا هو ولا عياله
وعمتي في المانيا شلون اروح لها ومرة ابوي واقفة بحلقي
لجين :وخوالك؟
ملاك : ما عندي خوال امي كانت وحيدة امها وابوها
لجين : طيب ما تقدم لك اي شخص؟
ملاك : هه وشلون بيصير كذا ومرة ابوي مشوهة صورتي قدام الكل
لجين : يعني الحين اذا تقدم لك واحد بتوافقين؟
ملاك : على حسب شخصيته .. انا ما ابغى واحد يعذبني يكفيني اللي شفته
ماجد : واذا كان اللي بيتقدم لك دكتور .. مثلي
ملاك : هههه يا حظي اذا صار مثلك انسان واعي
ابتسم ماجد ... ولجين حسّت ان الوقت جاء لازم تتكلم الحين
لجين : اممم طيب ملاك؟
ملاك : هلا؟
لجين : ماجد خبرني انو معجب فيك وبشخصيتك ووده يتقدم لك بس كان خايف لا تفهميه غلط ..
ملاك استحت وفضلت الصمت
لجين : عيوني خذي راحتك .. فكري وردي لي خبر متى ما انتهيتي
....................... في بيت ابو عبدالله ....نورة زايرة عند اهلها
نورة : عبووودي عطيني جوالك باخذ ذيك الصورة اعجبتني
عبدالله : اوكي .. خذيه
وهي تدوّر الصورة
عبدالله : نويّر خذي الصورة وبس لا تلفلفين بالجوال ثواني وراجع لك
نورة تسلّك : طيب طيب
وهي تدور وتسمع وتشوف لقت مقطع صوتي .. مكتوب عليه ( احلى صوت ,, جننتيني يا بنت )
فتحته وقامت تسمع وركزت كويس عادت المقطع ثلاث مرات عشان تتاكد مووو راضية تصدق هذا صوت بشرى وهي تغني
وهو راجع للصالة سمع صوت بشرى جاااااااااااها يركض ونتف الجوال من يد نورة
عبدالله منقهر : انا ما قلت لك لا تتلقفيييين؟؟
نورة : وانا ايش سويت ؟؟
عبداللله بصراخ : تلقفتي يالملقوووووووووفة
نورة : وجع .. اكلتني بقشوري وكل هذا عشان مقطع صوتي بجوالك
عبدالله : شكلي بحرم اعطيك جوالي مرة ثانية يالملقوووفة
نورة : ايه على طاري الصوت مين هذي ؟؟
عبدالله : نهى
نورة : كذاااااااااب.. نهى صوتها خايس انا سامعته قبل .. تكلم
عبدالله : طيب مو نهى وحدة مدري مين هي صديقي معطيني اياها بالبلوتوث
نورة : ياكذااااااب ياكذااااااااااااب استحي على وجهك تكذب عيني عينك؟؟
عبدالله : وش عندك ؟؟ لايش حابة توصلي يعني؟
نورة : حابة اوصل للوقت اللي تعترف فيه ان هذا صوت بشرى
انفجع عبدالله وانخطف لونه ..
نورة : بسم الله عليك وش قلنا؟؟
عبدالله حاول يرجع يضبط الوضع
عبدالله : احم .. بذمتك ما تقولين لي ايش درّاك يالجنيية
نورة : ببساطة انت وياها تحبون بعض
عبدالله : والله؟؟ تحبني ... هههه ادري
نورة : ياااااااااااااا نهى جيبي حبل لا يطير علينا عبدالله
عبدالله : نورة يا زفت قصري حسك
نورة : خلاص ولا يهمك بقول لامك تخطبها لك روقنا
عبدالله : تسوييين فيني خييير انا المسكين ... والله منحرج من امي اطلبها هالطلب ,, فدييييييييت النوري يا ناس
نورة : لا والله؟؟ توك تقول زفت

عبدالله : لساني هذا يبغاله قطع .. ولا يهمك يا عسل
نورة : ههههه شلون بتكلم بشرى بعدين ؟
عبدالله : انا بلسان ولا من غير لسان ما اقدر احكي قدامها
ام عبدالله : ومين هي هذي اللي ما يقدر ولدي يتكلم قدامها
انخطف لون عبدالله وشات نورة برجله وغمز لها بمعنى لا تتكلمين
نورة بلعانة : انا اقووول لك يمممة .. هذي............
عبدالله : يمة انا رايح مشوار تبغين شي؟؟ طيب مع السلامة >> ماعنده وقت
باااااااااااااااااي
نورة : ههههههههههههههههههه تعااال وين رحت ؟؟ استحيت ياا بعد قلبي
ام عبدالله : ومين هذي ؟
نورة : بشرى بنت خالي يمة
ام عبدالله : ما شاء الله يبيها؟؟

نورة : ايه يقول توسطي لي عند امي تخطبها لي
ام عبدالله : ما يحتاج واسطة ولا شي يقول لي انه يبيها وانا رأسا اخطبها له
نورة : شفتي شلون عيال آخر زمن
ام عبدالله : على طاري العيال مافي شي بالطريق؟
نورة : يمممماااااااااه .. وش يدريني انا ؟؟ بعدين ليش الاحراج؟؟ عن اذنك
ام عبدالله : تعااالي ما صارت كلمة ..
نورة : بجيك . بس بطل على نهى واجيك




نهاااااااااااااااية الباااااااااااااااارت اتمنى ينال اعجابكم .... الى الان ظروفي مستمرة
لكن بس لقيت الفرصة كتبت ونزلت لعيووووووووونكم بس .. اعذرووني عالتأخير
تراه مو بايدي
عالعموم يا حلوين اللي عندو توقعااات يورينا شطارتو



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-17, 03:50 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<< البــــــــــــــــــــار ت الــ24 >>




بعد اسبوعين .. ملاك جالسة ببيت لجين وماجد بعد عند لجين اخذ اجازة من الشغل وجاء عندهم هو ومصعب بغرفة الضيوف
ولجين وملاك جوة البيت ..
لجين : ملاك .؟؟ انتي دارية ان مرة ابوك تدور عليك
ملاك : ايوة دارية .. بس ما ودي ارجع عندها
لجين : وميييين قال لك ان ماجد بيخليك تروحين لها او حتى انا ارضى بهالشي وبيتي موجود ؟؟
ملاك : يا حياتي انا ادري اني مضيقة عليكم .. وبعدين انتوا توكم متزوجين يعني ما ينفع اكون هنا
لجين : عاااادي يا عيوني ,, وبعدين مو انتي بس حتى ماجد هنا
اول ما انطرى ماجد البنت بلّمت ...
لجين : ايه صدق , على طاري ماجد وش قلتي؟؟
ملاك : في ايش ؟؟
لجين : في زواجك منو ؟
ملاك : اممم انا ... الصراحة .. انا اممم اااا
لجين : ههههه شوفي بوفر عليك هالحوسة كلها .. اذا موافقة قولي ايه
ملاك بصوت واطي: ايه
لجين : ههههه الف مبرووووك اول وحدة >> عديتوني بسالفة اول من يرد الله يرجكم هع هع
ملاك : الله يبارك فيك حبيبتي
لجين : ايش كنتوا تسولفون انتي وماجد ؟
ملاك : ابدًا .. عنك انتي ومصعب .. وعن صاحبه هذاك المسكين
لجين : اي واحد؟
ملاك : اللي تزوج وحدة وماتت صباحية عرسه .. وبعدين راح امريكا و
لجين : ايييييوة عرفتها عرفتها
ملاك : والله قطع قلبي مسكييين ينرحم
لجين : ايه ادري .. وما قال لك اسم صاحبه هذا ؟
ملاك : لا ابدًا بس قال لي انه الحين احسن من بعد الصدمتين ,, الله يرزقه ببنت الحلال
لجين : الظاهر انه لقاها
ملاك : مين هي؟؟
لجين : بنت الحلال
ملاك : صدق؟؟ تصدقين ودي اشوف شكله من كثر ما تألمت لقصته
لجين : ما يحتاج تشوفينه مرة ثانية هههههه
ملاك : ليه؟
لجين : لأن المسكين قدامك
ملاك : مييين هو؟
لجين : صراااحة انا مستغربة انه ما قال لك
ملاك : مين اشغلتيني ؟؟ مصعب؟
لجين : لالالا بسم الله على صعوبي .. يا عيوني هو ماجد نفسه
ملاك اللي انصدمت : بلا استهبااااال
لجين : هههه وش فيييك ؟؟ والله هو
ملاك : طيب ليش ما قال لي انه هو؟
لجين : مدري .. يمكن ما يبغى يشوف نظرة الرحمة على وجهك ؟؟ مسكين انكسر قلبه بعد موت قمر
ملاك : مستحيل... بس هو دكتور شلون صار له كذا؟
لجين : ليش الدكتور مو انسان؟.. بعدين يمكنه ما قال لك لانه اساسا ما يحب يحكي بالسالفة
ملاك :يا بعد عمري ... شكله كان متعلق بقمر
لجين : مو مثل ما تعلق فيك
ملاك : لا يا لجين انا لاحظت لمعة عيونه وهو يتكلم عنها
لجين : اكيد يا عيوني لانها الله يرحمها ما شاف منها شي مسكينة .. بس اللي صار بينك وبينه كثير وتعلق فيك مليوون مرة اكثر من قمر
ملاك : والله؟
لجين : يب .. انا ماجد اعرفه زي ما اعرف نفسي .. احنا اعز من الاخوان علاقتنا ببعض مو بنت وعمها بس
ملاك : هههه ايه ملاحظة هالشي , مبين من طريقة معاملتكم لبعض
لجين : هههههههه تصدقين مصعب يغاااار منه
ملاك : اما عااااد ... هههههه
في بيت ابو محمد ...........
علا تفكر شلون تقول لتركي انها تحبه ؟؟؟!!!! ...... علا الجريئة المعروفة بهالعايلة عكس اختها سامية تماما
اختها هادية وخجولة بس علا العكس.....
اليوم الثاني امطرت السماء مطر خفيف وصار الجو خياااااااااالي
ابو محمد : يللا يا بنات وش رايكم نروح البر؟
علا : والله ؟؟ احسن من قعدة البيت بهالجو والله ما تنفع
سامية : انا ماني برايحة معكم ..
بشرى : سامية والله البر بعد المطر فللللللة قومي معنا
سامية : ما ودي
علا : يااا شين الخراب يا ناس ,, ابوي اتصل على عمتي ريم خليهم يجون معنا
طالعتها بشرى من فوق لتحت ,,,
سامية : صادقة علا ..ودي تصير معنا نهى
علا : مو انتي ما ودك تجين؟
سامية : اذا بيجون والله اروح .. اجل تبغيني اجلس مقابل خشتك هناك .. لا عيوني اسمحيلي
علا : تكفييييييين من زين خشتك يعني؟؟
ابو محمد : ما تستحون انتي وياها تتناقرون قدامي
....................... المهم راحوا البر هم وبيت ابو عبدالله وابو مهند
في البر علا ما شالت عيونها عن تركي بس هو مو منتبه لها
نورة : اوووف قهر ,, لجين ما راح تجي
بشرى : ليش انا ما مليت عينك؟
نورة : مو كذا بس .... والله سواليفها عن صعوب فلة ,, دلخة هالبنت
بشرى : افاااا بعلّم دحوم خلاص ما علي بعلّم... حاطة عينك على زوج لجين؟؟
نورة : وججججع ان شاااء الله ...
المهم جات لجين طبعا متاخرة ملاك جالسة بالبيت لحالها ما رضت تجي معهم وماجد راح يهجول
وخالد جاء في نفس توقيت مصعب ولجين
عند الشباب ...
خالد : سلام .. يا دب
تركي : هلا والله .. حياك تفضل
خالد : لا ما ودي اجلس قوم معي نتمشى شوي
تركي : براحتك
وطول ما هم يمشون وعلا تطالع تركي خالد لاحظ هالشي
خالد : تروك
تركي : هلا؟
خالد : ما كأن ذيك تطالع فيك
تركي : مين هي؟
خالد : ذيك ..لالا تطالعها
التفت تركي وعلا قامت تصرف وتكلم نهى
تركي: ذيك
خالد : ايه .. من يوم جيت وانا اشوفها تطالعك الظاهر انها حتى حبات الخال عدتهم
تركي: ههههههههههه .. وش عليك منها بكييفها,, قاعد تطالع بالحريم وبالك مو معاي
خالد : لاوالله معاك .. بس نظراتها لك غريبة
تركي : يااااليل ما اطولك .. خليها يا شيخ خليها بكيفها
نهى وعلا وسامية راحوا ورى الجبل اللي فوقه خالد وتركي
نهى : يووووه نسيت جوالي
سامية : وانا بعد نسيت شنطتي فيها شي خطييير مرة حلو بوريك اياه
نهى : مشينا نروح نجيب شنطتي وجوالك من هناك
علا : لالا روحوا انتوا انا بنتظركم هنا لا تتاخرون
سامية : بكيفك
راحوا البنات وعلا بدت تفكر هاه اسوي اللي براسي ولاّ لا؟؟؟ اوووف يااارب تضبط
خالد وتركي يدقدقون الكورة لبعض فوق الجبل >> ام المسكة
شات تركي الكورة وطاحت بالجهة اللي فيها علا
خالد : يااااا حمار الحين انزل وجيبها زي ما طيحتها
تركي : انت اعمى ما تشوووف؟
خالد : ليه؟
تركي : في هناك بنت
خالد : طيب؟؟ روح جيب كورتك وتعال وانا بروح اجيب لنا بيبسي قبل لا يخلصونه
تركي : طيب
شافت علا تركي وهو جاي قريب منها ياخذ الكورة وخالد مو فيه احسن فرررصة انها تقول له
مشت علا قدام تركي ورمت له ورقة صغيرة عالارض وهو انتبه لهالحركة
ناظرت فيه ورجعت تناظر الورقة ومشت وخلته
استغرب تركي ... مشى واخذ الورقة لقى مكتوب فيها :

( تركي.. ما ابيك تفهمني غلط ,, انا ما احب اللف والدوران وبصراحة
انا معجبة بشخصيتك لي فترة تقريبا 3 سنين بعدين حسيت اني بديت احبك .. ايه يا تركي
احبك ..... لا تعتبرها وقاحة , انا احب اقول اللي في قلبي وما احب اجامل بليز رد لي خبر
انتظرك ,, بنت خالك : علا )
انقهرررر منها تركي .. هو عارف بالاول ان علا جريئة بس ما توقع توصل لهالمواصيل
تركي ما يداني هالحركات هو صح فرفوش وفلة لكن الا هالموضوع عكس صاحبه خالد
مشى تركي وحرق الورقة بسرعة وجاه خالد
خالد : وش فيك منقلب وجهك ؟
تركي : ما فيني شي حبيبي
خالد : صاحبي واعرفك زيييين
تركي : يرحم والديك خلاص .. لا شفت انه وقته خبرتك
خالد باستهبال : الحين وقت مناسب
تركي : خلووود
خالد : اوووكي امزح







الحين نهااااااااااااية البارت ...
تتوقعون شلون بيرد تركي على علا؟؟؟
وش بيصير على ملاك وماجد هل راح يتقبلون اخوان ماجد زواجه ولاّ بيصير شي ويخرب هالزواج؟
وش بيصير بملاك ومرة ابوها ؟
هل راح تنكشف علا ولاّ ؟؟

اشووووووووووفكم بالبارت الجاي ولا تنسو التوقعااات



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-05-17, 03:52 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


<< البــــــــــــــــــــار ت الــ 25 >>





وهم بالبر جاء وقت الروحة للبيت .. علا ما زالت تنتظر رد من تركي او اي حركة
طالعها تركي بنظرة غريبة لاهي استحقار ولا هي رضى باللي حصل منها نظرة محيرة وغرييبة طالعها بنظرة وانقلب وجهه وطّى راسه وركب سيارته

علا تكلّم نهى : تتوقعين مين هي اللي براس تركي ؟؟
نهى : لا عيووني ترووك غير .. ما يحب هالحركاااات ابدا ابدا .. احبك واكلمك وتكلميني هذا مووو عنده هذا لو كان يدري اني اكلم خالد قبل الخطوبة علّق حبل مشنقتي
علا : يؤ؟؟!! اماا عاد لهالدرجة؟
نهى : ايش على باااااالك ؟؟ ما تذكرين يوم احنا صغار لما نوقف عند باب البيت يخاصمنا ويدخلنا جوة؟
علا : الا بس حسبته تغير
نهى : ههههه هذا يتغير؟؟؟ لا ااااا احلمي , بالعكس الحين تقولين له احب فلان يستحقرك وتطيحين من عينه
خااافت علا من هالكلام ولأووول مرة تكره جرأتها , صارت تلوم نفسها طوول ماهي بالسيارة آآآخ يالقهر لييش سويت كذا
بعد اسبوع وثلاث ايام ... في بيت ابو محمد
رن تلفون البيت ردت علا : ألوو؟
: الو السلام عليكم
....... في المجلس ابو محمد رد عالسماعة جاء بيقفل بس حب يشوف شلون تتصرف بنته مع الصوت الرجالي
علا : وعليكم السلام .. مين معي؟
تركي : مين ؟؟ علا؟
علا : ايه اخوي تفضل مين انت؟
تركي : هه ... ما ظني تعرفين من انا وتقولين اخوي ,,
علا : اخلص ولاّ اقفل بوجهك
تركي: تركي ولد عمتك ريم ..
علا ببلاهة : هاااه ؟؟ ايه يا هلا بنادي لك ابووي اصبر
تركي : لا ما يحتاج .. اسمعيني زين , الحركة اللي صارت بالبر ما هضمتها منك ابدا .. انتي وبعدين من جرأتك هذي؟
لازم تحطي حد لها يا علا .. تراها بتنهيك ايه انتي جريئة انا معاك بس مو توصل فيك لهالدرجة ما تستحين؟!!
علا بضيق : طيب مع السلامة
تركي بحدته اللي تخوف : أنا لسة ما خلصت كلامي .. علا انا ما احب هالحركات ابدا واللي تسوي كذا تطيح من عيني
واللي يسلمك اعرفي شلون تتصرفي المرة الجاية وشيلي هالتهور من راسك , انتي مثل اختي وانا ما ارضى لاختي تصير كذا الله يستر عليك يا بنت الناس
انا مابي فضايح خلّي الموضوع يعدي بسكات ولا تتعرضي لي مرة ثانية بحركات زي هذي وانسي هالتفاهة اللي اسمها حب وترى الحب ما يجي بالغصب ولا يجي لما انتي تفصخي الحياء عنك وتتصرفي بوقاحة ولا تعتقدي اني راح افكر بهالموضوع ابدا , هاللحظة هذي بس اسكر بنسى اللي صار
واذا احتجتيني كأخ انا حاااضر وانتي بعد اتمنى تنسي اللي صار كأن مافي شي
انقهررررت علا من رد تركي لها بهالشكل وكأنه مستصغر سنها وعقلها يتكلم معاها كأنها بزر رفع ضغطها
علا : ومييين اللي قال لك انه صار شي ؟؟ ادري انه ما صار شي انا بس كنت اختبرك >> قامت تخبص هالبنت
ولا تتوقع اني بحتاجك في يوم من الايام وبعدييين انا موو بزر عشان تكلمني كذا ولا تصدق نفسك بزيااادة فااااهم؟؟
تركي وده يضحك عاارف انها تنرفزت : شوفي عاااد .. ( بنبرة جدية ما يبي يكسر هيبته وتزودها معاه )...
انا ما قلت لك كذا عشان تزعلين وتشيلين علي .. راعي مشاعري اذا انتي تحبين هالحركات انا ما احبها
علا : أعصاااااااااابك انت ومشاعرك واحاسيسك .. تكفى ياااا جون أبراهام يا احلى ولد بالعااالم انت .. المهم تبي شي ثاني
ولاّ اقفل السماعة ؟؟ عندي شغلات اهم من سماع صووووتك
تركي : هه .. طيب , لا ابدا سلامتك ما ابغى شي , ان شاء الله بس ما تكونين زعلتي وان زعلتي بعد ما همني>> وده يحرق اعصابها عشان يأدبها

علا : تخيييييل عاد ازعل منك انت حبيبي انا ما ازعل انا ازعّل >> يااا قوية
ونام وانت مرتاح مافي قلبي عليك شي ولا لك بعد
تركي : هههه اوكي باي
................. بالمجلس قفل ابو محمد السماعة وهو منصدم ,,, علا بنتي انا تسوي كذا ؟؟؟ >>> طبعا كلامهم كان وااااضح ان علا صارحت تركي بحبها له بالبر
راح لها ابوها بغرفتها .....
ابو محمد : علا .. مين اللي اتصل؟
علا : هذا واحد غلطان وله وجه يراددني بعد ابووو لسانين ,, كلب
ابو محمد : لاه ؟؟ والله؟
علا بحمااس : ايييه .. والله حاااااالة المسكلة غلطان وما يبي يعترف
ابو محمد : في هذي صدقتي ... يعني برايك الغلطان لازم يعترف؟
علا : وش راااايك يبة؟؟
ابو محمد : انا سألتك انتي
علا : اكيد لازم يعترف
ابو محمد : ولازم نعاقبه صح؟
علا : اجل ؟؟؟ !!!!! اكيد عشان يتأدب ويعرف ان الله حق
ابو محمد : صح عليك
علا : انا معطيتك على كيفك ... لايش تبغى توووصل بالضبط؟؟
ابو محمد : ايش اللي صار بينك وبين تركي بالضبط؟؟
انصدمت علا ....................................
علا : هاه؟؟ انا مدري عنه .. امي هي اللي كلمته .. لالا مو امي بشرى ايه بشرى حتى رووح اسألها هي ردت بعد ما انا رديت
ابو محمد : بس بشرى نايمة >> الى الان يمشي معاها
علا : وشو ؟؟ ايه صح صح .. عاد ردت وراحت تنام ..عاد انت تعرف بشرى بس تحط راسها عالمخدة تنخمد
ابو محمد : ايه ما شاء الله بسرررعة البرق
علا تصرف : ههههه صح عليك,, تصدق يبة طلع عندك حس فكاهي .. عاد انا ذيك المرة قريت بمجلة...
ابو محمد بصراخ : لا تصرفين........ جاوبيني ليه تركي متصل وش اللي سويتيه له؟؟؟
تركي ولد عاقل ومتربي مستحيل يغلط بس انتي ام لسانين ومتهورة اتوقع منك كل شي
علا : بابا .. لا تفهم غلط .. انت سامع المكالمة صح ؟ ولا احد قايل لك
ابو محمد : سمعت المكالمة يا علا جاوبييييني لا تخليني افقد اعصابي
علا : ما صار شي بس .... ( وقفت بثقة )....
بس هو درى اني احبه
انفجع ابو محمد من اسلوبها بعد قيلتها بوجه قووووي
ابو محمد : الله يفضحك يااااااااا قليلة الادب شكلي ما عرفت اربيك .. انتي وشو ؟؟ زين الولد طلع عاقل وما انهبل معك
انتي نااوية تقتليني؟؟ انا وش سويت لك ؟؟ قصرت معك بشي؟؟ قسيت عليك؟ ما عاملتك زين ؟ جاااااوبي
علا : لا مو كذا يبة ...... انا احبه
جاها كف محتررررررررررررررم وقوي من ايد اب مقهووووووووووووووووور على بنته
خلاّها هالكف تنسى اسمها ... الحين الشي الوحيد اللي تفكر فيه علا ان ابوها غضب عليها وان هي وطّت راسه قدام تركي
اللي ما يستاهل منها التفاتة .. ما يستاهل تضيع كرامتها عشانه وما يستااااااهل يزعل ابوها بسببه ليش انا تهورت يا ربي؟؟!!!
ابوها يقدر تركي ويحترمه لانه على صغر سنه رجّال واعقل من عبدالله اخوه ... طلع ابو محمد من غرفة علا وهو ضاااايق وده يبكي من اللي سوته بنته لا وقدام ميييين ؟؟ قدام تركي
علا انفجرت بالبكاء لأول مرة تبكي من ضربة .. بالعادة هي قوية بااااس محد يقدر عليها
دخلت سامية متحمسة ما تدري وش السالفة : علااااا ... بسرعة عندك شريطة حمراء؟؟
انصدمت سامية من المنظر ........... دموع علا وهي تشاااهق
علا وهي دافنة راسه بين رجولها : خذي اللي تبين واطلعي بررررة
سامية اللي حن قلبها على اختها : علا حبيبتي وش صاااير؟؟
علا : اذلفي بررررررررة ما تسمعين؟؟
انقهرت سامية من رد علا الوقح .... دخلت للغرفة وسكرت الباب ومسكت علا من شعرها ورفعت وجهها وسطرتها كف
طالعتها علا بعيونها الحمر وهي ساكته ..
سامية بضيق : هذا عشان تحترمي الاكبر منك المرة الجاية وبعد شي .. ليش انتي دااايم كذا كل ما احاول اقرب لك تطلعيني برة حياتك؟
وبعدين ليش انتي شايلة همك لحالك وانا موجودة .. اذا ما تعتبريني اخت اعتبريني صديقة
علا : الحين وش تبين ؟؟ اعطيتيني كف .. ارتحتي خلاص؟ يللا اذلفي
سامية : ما كان ودي امد يدي عليك لكن انتي حديتيني ..
علا : وبعدين ؟؟ وش المطلوب؟
سامية : يا علا انا اختك ..
علا : داااارية
سامية : طيب؟ قولي لي وش فيك
علا : ابوي طقني
شهقت سامية : ليش؟
علا : ماااالك دخل
سامية : مستحييييل اكيد انك مسوية شي كبير .. ابوي ما قد مد يده علينا
علا : اتصل الزفت تركي
رفعت سامية حاجبها : الحين صار الزفت تركي؟؟
علا : الظاهر انك جاية تتشمتين
سامية : لا مو كذا .. بس اقول الله يالدنيا فجاة انقلبتي .. كنتي تحبينه اذا انا مو غلطانة
علا : ايه و............. قالت لها السالفة

في بيت لجين ومصعب .......................
لجين بخوف : ماااااااااااااااااجد الحق
دخل ماجد يركض : وش صاااير ؟
لجين : ملاك يا ماجد مو موجودة
ماجد : يمكن بدورة المياه يا لجين
لجين : اقول لك دوّرت بكل مكاااان وباب دورة المياه مفتوووح ما فيه احد
دخل مصعب : لجين وش صاااير ؟
ركضت لجين له : ملاك مو بالبيت
مصعب : اجل وينها؟
ماجد : لو ندري ما قلنا لك
مصعب : الحين لا تحط حرتك فيني روح دورها بدال ما انت واقف كذا
لجين : يلعن ابليييييسكم حتى بهالمصيبة تتناقرون
طلع ماجد مطنش وراح يدورها
بعد 5 ساعات من البحث المستمر ...............
لجين : هاااااه بشّر؟ لقيتها؟
ماجد وهو مبهذل وتعبااان : لا يا خبلة لو اني لاقيها جبتها هنا
يا الله رحت لبيت ابوها لقيت بنت الكلب بايعته
مصعب : لا تكون منحاشة؟ ( هربانة ... للي ما يعرف المعنى )
ماجد : مين هي؟
مصعب : وش فيك مضيع ؟؟ خويتك
ماجد : على تبن اسمها ملاك
مصعب : مو انت تحبها ؟؟ خلاص اسمها حبيبتك
لجين : يا كرهي لكم انطمووووا رفعتوا ضغطي
ماجد : علمي زوجك البزر
مصعب : بزر بعيييييييينك .. اصغر عيالك انا
ماجد مطنشه : وربي خايف يصير بها شي
لجين : مستحيل تحتفي فجأة .. لما رحنا البر كانت نايمة وانا ومصعب بالبر وانت بالمستشفى طيب؟؟؟ وانا سكرت الباب بالمفتاح
مصعب : يمكن احد مراقب البيت
ماجد : الحين مو هذا المهم ... شلون نلقاها بس
رن جوال ماجد
ماجد : الو؟
: مرحبا اخوي.. انت تعرف وحدة اسمها ملاك الـ......
ماجد : ايه نعم اعرفها .... هي عندكم؟ مين انت
: يعني انت عارف اللي حصل لها؟
ماجد : وش صاير لها هي؟؟؟ وينها؟
: هي بالمستشفى ....... لقاها فاعل خير مرمية بالبر من جوووة كانت على وشك انها تموت وبلغنا باللي صار
ماجد : وشلون عرفتوا رقمي؟
: لقيناه على ايدها مكتوب
ماجد : يعطيك الف عافية .. انا رايح للمستشفى الحين

.................................................. ..
هاه ؟؟؟ ان شاء الله عجبكم
وهذي بداية احداث قوية مثل ما قلت لكم
وش هي توقعاتكم للجااااي؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:33 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.