آخر 10 مشاركات
415 - لن أعود إليه - ماغي كوكس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          442 - وضاعت الكلمات - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          أطياف الغرام *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : rainy dream - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          410 - عائد من الضباب - ساندرا فيلد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-09, 09:49 PM   #101

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي


هلا سالي تسلمى يا عسل شكرا لك يا جوناااااااااااااااااااااا اااااااااااان انتى ههههههههههههههه منورة.



اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
التوقيع
سكرنا ولم نشرب من الخمر جرعة
ولكن احاديث الغرام هي الخمر
فشارب الخمر يصحوا بعد سكره
وشارب الحب طول العمر سكران




اشعر اننى انفاس تحتضر....بين رحيل قادم... ورحيل ماضى.....متعبا كل ما فينى
قديم 11-02-09, 03:21 AM   #102

أسيل

? العضوٌ??? » 61680
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » أسيل is on a distinguished road
افتراضي

كيفك اسيرة لاتتاخري علينا
الله يوفقك


أسيل غير متواجد حالياً  
قديم 11-02-09, 09:31 AM   #103

وردة النارنج
 
الصورة الرمزية وردة النارنج

? العضوٌ??? » 47080
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,014
?  نُقآطِيْ » وردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond reputeوردة النارنج has a reputation beyond repute
افتراضي

اسيرو الماضي وينك حبي تاخرتي علينا ننتظر عنار التكمله حبيبتي

وردة النارنج غير متواجد حالياً  
قديم 11-02-09, 11:11 AM   #104

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي

هلا اسيل ووردة ان شاء الله بحاول جهدى اكمل البارت اوكى تسلمواااااااااااااااااااا ااااااااااا.

اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
التوقيع
سكرنا ولم نشرب من الخمر جرعة
ولكن احاديث الغرام هي الخمر
فشارب الخمر يصحوا بعد سكره
وشارب الحب طول العمر سكران




اشعر اننى انفاس تحتضر....بين رحيل قادم... ورحيل ماضى.....متعبا كل ما فينى
قديم 11-02-09, 06:33 PM   #105

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الثالث عشر


قام الكل بقي ابوفارس وابو سلطان وطلب من غرام تبقى وفارس.
غرام كانت حاسة بخوف من كلام عمها محمد .
غرام ما رفعت عيونها كانت فقط تسمع.
طلع ابو فارس وابو سلطان بقت غرام مع فارس حست انها قلبها بيوقف وهو ينبض بسرعة من الخوف.
فارس:بدون لا لف ولا دوران لا انا ولا انت راضيين عن هالزواج لا تنكري بس هالزواج يخدم مصلحتنا او علي الاقل مصلحتى لا انا ولا انتى نبي الزواج لذلك اعتقد انه ممكن ان نتفق نبقي متزوجين بس بشروط واعتقد انه حتى لو تطلقتى منى راح يجبرونك علي زواج تانى و يمكن ما يكون كريم زى يعنى ايش رايك متزوجين بس علي الورق اعتقد هذا اللي تبيه وانا مش حاط فى مخططاتى ابدا انى اتزوج واكون عائلة فى هالوقت من حياتى بعطيك مهلة تفكري فيها بعدين اعطينى رايك واتمنى هالشىء يبقي بينا اعتقد انها اسرار زوجية مثل ما يقولون بس فيه شىء مهم دامك متزوجتنى لازم تحترمى زوجك وتصونيه وبلاش حركات العيال هذى ...غرام رفعت راسها...كان يشوفها بغضب...نزلت راسها..ما حست بيه طلع بس حست بايد علي كتفها رفعت راسها لقت ريم ومها واقفين دموعها اللي كانت مسكتهم نزلوا بدون ارادة.


مشاعل كانت تمشى بممر المستشفى وتكلم نفسها بعدها جاها صوت بعدك خبلة يا مشاعل لفت شافت عبد العزيز.
مشاعل:عبد العزيز عسي ما شر؟
عبد العزيز:الناس تسلم اول.
مشاعل:هلا غرام فيها شىء.
عبد العزيز:لا بس جاي فيه حالة طلب منى ابوي اشوفها خدمة لصديقه.
مشاعل :حسبت صاير شىء.
عبد العزيز:ممكن تدلينى علي مريض هانى ال...
مشاعل:اوكى.
عبد العزيز:شلون الشغل معاك.
مشاعل:تمام بس ما يخلي من شوية معكرات .
عبد العزيز:هههه مدري كيف تخرجتى من كلية الطب.
مشاعل:زي ما انت تخرجت قطع عليهم صوت يبس مشاعل.
الشخص:د مشاعل ما عندك شغل.
مشاعل:انا خلصت شغلي دكتور بس بدل الدكتور عبد العزيز علي غرفة المريض.
د يوسف:اهلين دكتور عبد العزيز تقدري تروحى دكتورة مشاعل انا بدله.
مشاعل:اوكى.
مشاعل راحت ومستغربة من هجومه عليها .

عند نورة وفيصل

كانوا يتمشوا بشوارع عاصمة النار والنور باريس وهما ماسكين بايدين بعض نورة اللي ما كانت تتخيل انها بتعيش هالسعادة فى يوم من الايام بس الحمد لله فيصل طيب وحنون ما تدري اذا يحبها اولا بس هى تموت عليه وتعشقه فيصل من جهته كان يفكر فى نورة يتذكر لما سمع بخطبتها حس كانه طعنوه بسكين بس سبحان الله القدر جمعه مع نورة حبيبة قلبه.


فى المزرعة
الشباب كانوا يلعبون كورة والبنات يشجعوا اللي تشجع اخوها واللي تشجع زوجها غرام كانت جالسة مع مها يسولفون بعدها جت ريم جلست معاهم رن تلفون مها شافت الشاشة روتها لغرام وعطت لغرام ترد.
غرام:هلا.
مشاعل:هلا غراام يا خاينة ايش تسوين مع مها.
غرام:ههه عرفتينى.
مشاعل:اكشفك بين مليون هههههههه.
غرام:اخبارك؟
مشاعل:اخباري فضيحة.
غرام:شنو مسوية يا ميشو ادري بيك دايم مفشلة حالك.
مشاعل:اول شىء قومى من عند هالخبلة واذا كان فيه احد.
غرام:طيب .واستاذنت منهم.
راحت جهة الاشجار اتكت علي وحدة من الاشجار .
غرام:يلا احكى.
مشاعل:انا حكيتلك اذا تذكري.
غرام:امتى؟
مشاعل:تدرين يوم رحنا رحلة بالمدرسة يوم رحنا مركز الاحياء لما ضعت وبعدها..
غرام:ايه اتذكر بس ما سويتى شىء.
مشاعل:يعنى ما تذكرين لما حكيت لك انى انى.....
غرام:قصدك لما قلتى لي انك قلتى لواحد انك ..........ههههههههه.
مشاعل تنهدت:ايوه.
غرام:ايوه كانت مزحة حلوة.
مشاعل:مو مزحة والشخص شفته والمصيبة انه مديري ويتذكرنى .
غرام:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه.
مشاعل:غرااام.
غرام وهى تحاول تكتم ضحكتها:ههههه ميشو والله انى ذاك اليوم فكرتك تمزحى هههههه ميشو هههههه اجل فيه واحدة تسوى هذا .
مشاعل:i was just 15.
غرام:طيب ههههههه والله يا مشاعل انك اكثر انسان يضحكنى جيتى بوقتك.
مشاعل:غرام صاير شىء؟
غرام:ها لا ولا شىء.
مشاعل:مو علي يا غرام.
غرام:مشاعل مو وقته الحين.
مشاعل:اوكى اه يا غرام كل ما اشوفه ما اقدر حتى ارفع راسي.
غرام:ههههههههه تعرفى يا ميشو انك فلة.
مشاعل:غرام لازم اروح اوكى.
غرام:اوكى باي.
مشاعل:سلمى علي مهاوى وخلك قوية.
غرام:حاضر ماما.
مشاعل:هههههههههه.
غرام:باي.سكرت منها وما قدرت تمنع نفسها من ان تضحك ضحكة من اعماقها علي خبال مشاعل ههههههههههههههه.
دوم هالضحكة... لفت تشوف منو لقت عمها نواف فارس .
غرام ماتت ابتسامتها:...................
نواف:غرام اشفيك؟
غرام بصوت واطى:ولا شىء.
كان عمها يكلمها بس هى ما سمعت ولا كلمة من اللي يقولها لانه لفت نظرها شخص ينزل من سيارة كانت تحس انها تتخيل غمضت عيونها وفتحتهم مرة تانية لقته هو نفسه يعنى ما تحلم فارس ونواف يشوفوها باستغراب نزلت دموعها ما شافته من شهور اشتاقت له راحت ركض له وما اهتمت لنواف اللي يكلمها.
نواف:غرام غرام اشفيها هذى.
فارس بنفسه ما ادري بس اللي اعرفه كل ما تشوفنى لازم تبكي.
فزاع نزل من السيارة لمح الشباب يلعبون كورة بس وقفوا لما شافوه حس بشخص يحط ايده علي كتفه لقاها هى اخته حبيبته لمها رفعها بين ايديه وصار يدور بيها ابتسمت من بين دموعها ونسوا الناس حواليهم.
غرام:فزاع نزلنى .
نزلها فزاع وهو يضحك ولمها:اشتقت لك .

عند البنات
جود:منو هذا؟
شوق:حبيبتى نحنا مثلك.
جوري:يخرب بيته شو حلو.
قمر:هههههههههههههه.

فزاع وهو يمسح دموع غرام قرب منهم عمهم ابوفارس.
ابوفارس :السلام عليكم.
فزاع:وعليك السلام.
غرام:عمى سلطان هذا فزاع اخوي.
ابوفارس مد ايده وسلم علي فزاع :هلا يا ولدى.
فزاع:هلا بيك .
ابو فارس:تفضل حياك.
فزاع:مشكور.
راح فزاع مع عمه يسل علي جده واعمامه وغرام رجعت للبنات .
جلست بجنب مها.
مها ببسمة:دوم البسمة.
غرام:اجمعين.
ريم:هذا فزاع اخوك.
غرام:ايوه.
تهانى:اللي يشوفكم يقول عشيقك موب اخوك.
ريم:تهانى .


فزاع بعد ما سلم علي جده اعمامه جلس بجنب جده اللي كان يحس بنظراته له كلها حنان وحزن بعدها تذكر فزاع انه نسي استاذن منهم وطلع راح السيارة فتح الباب لقاه جالس ومبوز.
فزاع:ههههههههههه البطل زعلان.
مؤيد لف وجهه :.........
فزاع:طيب ما تبي تشوف غرام.
مؤيد ابتسم:بدي شوفها.
فزاع :طيب تعال.راح جهة البنات وغرام كانت عطيته ظهرها اشر للبنات انهم يسكتوا غرام حست بيهم يضحكوا كانت بتلف بس حسيت بايدن علي عيونها .
غرام:منو؟
مؤيد :هههههه انا .
غرام لفت وشافت مؤيد ولد اخوها قدامها لمته وباسته علي خده.
مؤيد:انا زعلان منت.
غرام:ليش؟
مؤيد:لانك روحتى وخليتينا.
غرام:هههههه خلاص ماراح اتركك .
مها:شلونك فزاع.
فزاع:هلا مها تمام اخبارك انت واخبار عمى وحمد.
مها:الحمد لله كلنا بخير.
استاذن فزاع ورجع للشباب كانوا يلعبون وهو جلس متفرج .

غرام: مها نسيت تسلم عليك مشاعل.
مها:الله يسلمها.
مؤيد:عمتو غرام.
غرام:يا عيونها.
مؤيد:حر ابي اشرب.
غرام :تعال بعطيك وراحت معاه المطبخ دخلت وهو جلس علي الكرسي فتحت الثلاجة صبت له عصير برتقال وجلست علي الطاولة قباله وهو يشرب ابتسمت له.
مؤيد:متى بيجى نايف وفروس.
غرام:لما نروح البيت بنشوفهم.
مؤيد:متى نروح البيت.
غرام:بعد شوي .
مؤيد:بنثوف نور ثح ..بنشوف نور صح.
غرام:ايوه بنشوفها . رن تلفونها فى جيبها طلعت غرام جوالها وشافت الرقم وكان مشترك مع مشاعل كان رقم دولي استغربت بس ردت.
غرام:الو.
المتصل:hi dr graam is that u?
غرام:yes I am who is with me?
المتصل:graam I am dr adam.
غرام: Hi adam is something wrong?
ادم:I just want ask about noor I couldn’t talk to her personally.
غرام:what wrong with her?
ادم:it just I want told her that I she doesn’t start the chemical
.therapyمشاعل اللي كانت سرحانة وقفت علي رجليها .
غرام وهى مش مستوعبة:chemical therapy what u talking about
ادم: she doesn’t told u
غرام:adam I am lost what is happen?
ادم:noor she has leukemia
غرام:...............
مشاعل:.................
ادم:graam are u with me?
غرام:.......
مشاعل:are u jokeing?
ادم:i wish if I do but it’s the truth I am sorry.
مشاعل:غرام يكذب صح غرام احكى.
غرام:adam is it real?
ادم:I am really sorry but it is real but I told her to go to other doctor to be sure I have to go.
مشاعل وهى تبكي:غرام .
غرام ودموعها علي خدها كمطر لا يتوقف:........
مشاعل حالتها مش احسن من غرام:غرام انا رايحة لها وبشوفها.
غرام :اوكى.
غرام سكرت وحست نفسها ضايعة ليش يا نور ليش خبيتى عنى خبيتى عنا كلنا غبية غبية مش مصدقة حطت ايدها علي فمها تمنع صرخة من اعماقها ان تخرج بس دموعها ابدا ما قدرت توقفهم حست بشخص حط ايده عاي ايدها شافت لقت مؤيد.
مؤيد:ليس تيكى منو زعلاك.
غرام بصوت باكى:ولا شىء حبيبى.
مؤيد طلع وخلاها حطت راسها علي الطاولة وحست بضياع تذكرت يوم اللي مات فيه بندر اه يا بندر وينك وصارت تبكي بعدها حست بصوت احد جاي مسحت دموعها ودخل فارس ومعه ريم.
ريم:غرام انتى هنى؟
غرام:...........
ريم:غرام انت بخير؟
غرام:.............
ريم :غرام غرام.دخل فزاع وكان يلهث لانه كان يركض قرب من غرام ورفع راسها شاف اثار دموع علي وجهها .
فزاع:غرام حبيبتى شنو فيك؟
غرام مسكت ايده وضغطت عليها وهى تحس نفسها بتنفجر :ولا شىء بس تذكرت بابا.
فزاع مع انه عارف انه مش سبب بكاها بس مشاها:الله يرحمهم .
غرام:امين.
فزاع:يلا قومى شوفى منو جاي؟
غرام:منو؟
فزاع:دانة.
غرام غصت:.....
كل هذا تحت نظرات فارس الثاقبة.

مشاعل وصل بيت ابو رائد فتحت لها الشغالة
مشاعل:وين نور؟
الشغالة:ماما نور مو موجودة هى فيه اطلع مع بابا راكان والبنات.
مشاعل:طيب.نزلت ام رائد من الدرج وشافت مشاعل .
ام رائد:تفضلي حياك .
مشاعل:هلا خالتى.
ام رائد:هلا بيك.
مشاعل:كنت جاية اشوف نور وما لقيتها.
ام رائد بحزن:طالعة يا بنتى بس تعبت عليهم.
مشاعل بخوف:تعبت؟
ام رائد:ما ادري يا بنتى بس ركان بقول انهم بالمستشفى.
مشاعل:أي مستشفى.؟
ام رائد:مستشفى ال.....
مشاعل:طيب هذا نفس المستشفى اللي اشتغل فيه عن اذنك خالتى.وراحت ركبت السيارة وطلبت من السواق يرجعها المستشفى.







مشاعل دخلت المستشفى مسرعة راحت عند الاستقبال سالت عن نور وخبرتها الممرضة راحت ركض لغرفتها شافت داليا والبنات جالسات وواحد شكله مرهق وخايف واقف جنبهم عرفت مشاعل انه زوج نور قربت منهم سلمت علي داليا واستاذنت دخلت الحجرة لقت نور النايمة والمغذى بايدها نزلت دمعة علي خدها لفت لها الدكتورة.
الدكتورة:دكتورة مشاعل فيك شىء.
مشاعل:لا دكتورة بس مريضتك صديقتى.
الدكتورة :هذى مهملة نفسها عندها فقر دم حاد بس لازم نسوي لها تحليل دم .
مشاعل:التحاليل كم تبي لها وتطلع.
الدكتورة :اقل من ساعة.
مشاعل:اوكى انت اخذتى التحاليل.
الدكتورة:لا.
مشاعل:طيب انا باخذها.
الدكتورة:اوكى .وعطتها العينة .
طلعت راحت لقسم التحاليل دخلت المكتب لقت الدكتورة سحر جالسة وتضحك مع الدكتورة.
مشاعل :السلام عليكم.
الدكتورات:وعليكم السلام.
مشاعل:لو سمحتى دكتورة عندى تحليل ومستعجلة.
الدكتورة:ا بس سكتت فجاة بعدها كملت اسفة دكتورة بس التحليل ماراح يطلع الا بكري.
مشاعل:بس هذا مستعجل.
دكتورة:اسفة بس ما اقدر.
مشاعل عصبت بس لفت بتروح وقفتها الدكتورة سحر وهى تقول باستهزاء:العينة دكتورة.
مشاعل راحت بدون ما ترد عليها وسمعت اصوات ضحكهم بعدما طلعت كانت بتطلع تودى التحليل لعيادة خارجية عشان يكون اسرع حطت العينة فى حافظة كانت تمشى شافت عبد العزيز مع الدكتور يوسف ومدير المستشفى راحت عندهم.
مدير المستشفى:كيفك دكتورة مشاعل.
مشاعل :بخير دكتور.دكتور عبد العزيز ممكن لحظة لو سمحت.
عبد العزيز:عن اذنكم.راح هو ومشاعل علي جنب.
عبد العزيز:نعم مشاعل فيك شىء.
مشاعل:بدي منك طلب.
عبد العزيز باستغراب:تفضلي.
مشاعل وشرحت له كل شىء وهى شوى وتبكي:شنو قلت.
عبد العزيز:طيب ما عندى مانع بس المستشفى .
مشاعل :انا بتصرف .مدت له الحافظة عبد العزيز اول ما تطلع النتايج كلمنى اوكى.
عزيز:اوكى.وراح.مشاعل اتصلت بالدكتورة المسؤولة عن حالة نور وتفهمتها لان سحر خانم مش مخلية حد فى حاله مشاعل لفت تروح بس شافت الدكتور يوسف يشوفها بنظرات حادة.


عند البنات
البنات:هههههههههههههههههه� �.
شوق:هبلة يا جود.
جود:ما فيه هبلة غيرك وابتلش فيك ولد عمتى.
قمر:بلشة كبيرة.
الكل:هههههههههههههه.
جوري:شوشو بنات ولد عمنا الجديد يخبل.
قمر:قطعة.
جود:هههههههههههههههه حلوة قطعة.
ريم:الا غرام وين راحت.
دانة:تتمشى مع دانة بنت عمتى.
قمر:غريبة كنت احسها منطوية.
ريم:لا دانة وغرام اصحاب .
جوري:اها.


عند غرام ودانة
دانة كانت مصدومة من اللي قاعدة تسمعه مش مصدقة


عند مشاعل كانت ماشية جاية بالمكتب بعدها طلعت راحت غرفة نور اللي ما زالت نايمة دق الباب ودخل زوجها كانت نظراته حزينة استاذنت مشاعل وطلعت وهى كل شوى تناظر الهاتف وتشوف الساعة بايدها وهى بالممر رن تلفونها ردت علي طول
مشاعل:الو.
عبد العزيز:الو .
مشاعل كانت بتتكلم بس حد صدم فيها وطاح منها الجوال لفت لقت الدكتورة سحر.
د سحر بدلع:سوري.
مشاعل نزلت تاخذ جوالها اللي تحطم دموعها كانت بعيونها لانها مش قادرة تتحمل اللي بيقوله عبد العزيز عن النتائج كانت تفكر لو يكون سليم بس شو لو كان مش سليم شافت لسحر بنظرة بعدها راحت المكتب وما انتبهت للدكتور يوسف اللي كان منسدح علي مسكت التفون ولايدى مرتعشة طلبت الرقم.
مشاعل:الو عبد العزيز انا مشاعل.
عبد العزيز:هلا مشاعل وين رحتى.
مشاعل:بس تلفونى طاح وانكسر.
عبد العزيز:اها.
مشاعل:عبد العزيز التحاليل.
عبد العزيز:كم تعطينى؟
مشاعل:عبد العزيز ارجوك .
عبد العزيز :حس بانها منهارة:التحاليل سليمة .
مشاعل نزلت دموعها:عبد العزيز انت متاكد.
عبد العزيز:ايوه ممكن اعرف لمين التحاليل.
مشاعل :مو وقته الحين لازم اروح سلام.
عبد العزيز:سلام.مشاعل ابتسمت وسط دموعها وطلبت رقم غرام ردت غرام .
غرام:هلا مشاعل.
مشاعل وهى تبكي:..............
غرام خافت :مشاعل ايش صاير؟
مشاعل وهى تشاهق:غرام نور عندنا بالمستشفى.
غرام:نووور.
مشاعل:غرام اهدى الحمد لله سووا لها تحاليل وطلعت سليمة.
غرام وهى تبكي:يعنى ما فيها........
مشاعل وهى تحاول تهدى نفسها:لا ما فيها الا العافية بس تنطر شوي لانى بذبحها .
جاها صوت دانة لان غرام فاتحة سبيكر:ميشو اعقلي.
مشاعل :ههههههه شوفتى يا دانة يخلونا نصيح .كان يضحك علي كلامها.
غرام:ميشو حكيتى لنور؟
مشاعل:لا.
غرام ودانة بصوت عالي: مشاعل.
مشاعل:اوكى.
سكرت وهى تمسح دموعها لفت وانصدمت لانها لقت الدكتور يةسف جالس ومبتسم لها مشاعل انحرجت وطلعت من الغرفة.


عند دانة وغرام
شافوا لبعضهم دانة حظنت غرام وصارت تصيح معاها كانوا يصيحوا صيقتهم اللي كانت ممكن تروح كانوا يبكون احزانهم والامهم بعدها بعدت دانة عن غرام وصاروا يشوفون بعض .
غرام مسكت تلفونها دانة ما حست الا بنور الفلاش.
دانة:غراااااااااااااام.
غرام راحت تركض وهى تضحك:ههههههههههههه حبيبتى لحظة تاريخية لا تعوض .
دانة وهى تركض وري غرام:غرام يا ويلك منى .

فارس وتركي اللي كانوا متابعين الموقف من بدايته مستغربين واللي يشوف وجههم يموت ضحك .

غرام وهى تركض صدمت فى شخص وقفت رفعت عيونها طاحت عيونها بعيون فيصل اللي اول مرة يشوفها تضحك بس لمحة الحزن بعيونها ما راحت
غرام لاشعوريا راحت وري فارس ومسكت ثوبه وهو كان مستغرب منها وكانت تضحك نست نفسها دانة وقفت لانها شافت فارس وتركي اللي بعد شوى غرام رجعت للواقع شافت نظرات فارس اللي ما قدرت تفسرها راحت ركض لدانة اللي كانت تضحك عليها وتهانى اللي كانت تراقي وبتموت قهر .


مشاعل لقت راكان واقف قدام الغرفة ويناظر الباب .
مشاعل:السلام عليكم.
راكان:وعليكم السلام.دكتورة لو سمحتى نور فيه أي خطر علي حياتها.
مشاعل :لا هى بخير والحمد لله.
راكان:بس يا دكتورة هى عندها.......
مشاعل فهمت انه كان يدري:لا اخوي ما فيها الا العافية والتحاليل اللي سوتها كان المفروض تعيدها لاحتمال وجود خطا بس نور الله يهديها راسها يابس.
راكان:انتى تعرفين زوجتى؟
مشاعل:من زمان المهم هى بخير وتحاليلها سليمة.
راكان:صج.
مشاعل ببسمة :صج.
راكان:دكتورة ممكن انا اخبرها.
مشاعل:تفضل.دخل راكان ومشاعل وقفت بجنب الباب تبتسم الله يوفقك يا نور شكله يحبها هههههه يا ويلك يانور منى لفت شافت ابوها واقف وشكله معصب ابتسمت وراحت عنده .
مشاعل:هلا وغلا .
ابو حمد:وينك يا مشاعل وجوالك مسكر؟
مشاعل غصت ونزلت دموعها:.........
ابو حمد مستغرب:ميشو شو فيك؟
مشاعل:يبة وحكت له كل اللي صار من مرض نور الي الدكتورة سحر.
ابو حمد:شلونها نور الحين؟
مشاعل:بخير يبة بس لما اشوفها ما راح تكون بخير.
ابو حمد:هههههههه اه منك يا مشاعل.
مشاعل:يبة انا.....
ابو حمد بتفهم :خلاص قعدى معاها .طلع جواله وعطاه له وراح راحت مشاعل وهى تقول الله لا يحرمنى منك سمعت صوت ينادى.
د يوسف:د مشاعل ممكن اعرف شنو المصخرة هذى؟
مشاعل با ستغراب:شنو؟
د يوسف:لا تنسي انه نحنا بمكان عمل و .....جا صوت من وراهم.
ابو حمد :مشاعل.
مشاعل:هلا يبة .د يوسف جمد فى مكانه حس بنفسه صغير.
ابو حمد مد لها محفظتها:انتبهى مو كل مرة تطيح بالسيارة.
مشاعل:من الصبح وانا ادور عليها.
ابو حمد:عن اذنك دكتور.
راح ابو حمد لفت مشاعل :نعم دكتور بغيت شىء؟
د يوسف باحراج:لا ولا شىء.
مشاعل كانت تشوف سحر وصديقتها مشت وهى مغتاظة شنو هالمصخرة مالت عليه اوف شىء يرفع الضغط وانا ليش بعكر مزاجى عشانها .

عند نور
دخل راكان الغرفة نور ابتسمت له ابتسامة حزن راكان قرب منها .
راكان:طلعت نتايج تحاليلك.
نور نزلت راسها:.............
راكان:نور ناظرينى.
نور وهى منزلة راسها:نعم.
راكان حط ايده علي ذقنها ورفع راسها ابتسم لها:نور حبيبتى نتايجك سليمة مافيك شىء.
نور مش مستوعبة:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رااكان:حبيبتى انتى بخير.
نور صارت تبكي راكان ضمها وصار يهدى فيها وقال لها حبيبتى خلاص انتى طيبة وحكى لها شو حكتله الدكتورة نور حست بسعادة وحست بالامان انفتح باب الغرفة بعدها تسكر بدون ما يشوفوا مبن دخل دانة صار وجهها احمر غرام استغربت منها بس مشاعل اللي كانت جايه عندهم كانت بتضحك.
مشاعل:دانو فشلة.
دانة باحراج:سكتى عنى.
مشاعل:غرام نور معاها زوجها.
غرام:هههههه .
دانة :مالت عليكم.
غرام:مشاعل انت اخر وحدة تتكلم عن الاحراج ههههههه.
مشاعل:لا تذكرينى تعرفين اليوم انا معصبة وحكت لهم عن قصة التلفون.
دانة:خلينى اشوفها وبراويها .
غرام:ههههه معلش ميشو واذا علي التلفون هدية منى الك.
مشاعل:تسلمى يا قلبي انتى.
طلع راكان من عند نور بعدها دخلوا البنات نور كانت خايفة ومتوترة.
البنات:السلام عليكم.
نور:وعليكم السلام.
حل الصمت علي المكان قطعته دانة وهى تسال نور عن حالها وردت عليها انها بخير بعدها رفعت راسها كانت تشوف نظرات لوم وعتب بعيونهم نور نزلت راسها وقالت :اسفة.
دانة:ليش يا نور ليش خبيتى عنا؟
نور:........
غرام:.............
مشاعل:نوير عقاب لك راح اتزوج رجلك.
البنات انفجروا بالضحك:هههههههههههههههههه.
مشاعل:مافيش احلي من هالعقاب.
نور اللي كانت تشوف غرام عارفة انها اكثر وحدة تتحس بالذات بعد موت بندر :غرام.
غرام ناظرتها وما قدرت تتحمل راحت عندها وضمتها وصاروا يبكوا .دانة نزلت دموعها مشاعل نزلت دمعة علي خدها.
مشاعل:اقول خلاص يكفى فضحتونى اليوم بكيت قدام العالم.
غرام ونور من بين دموعهم:هههههههه.
دانة:ههههههههههه.
البنات ساعدوا نور تلبس شيلتها وسلموا عليها وراحت مع زوجها ركبت مع راكان السيارة وراحت.
مشاعل ودانة وغرام كانوا ينطرون مرت سحر من قدامهم تشوفهم من فوق خشمها.
دانة:هذى شفيها؟
غرام:ما ادري؟
ميشو:هذى يا اخواتى العزيزات مس سحر.
دانة وغرام:هههههههههههههههه.
ميشو :نتمنى نعرف شنو سويتلها كانى قاتله لها ابوها او امها.
دانة:استنى علي شوى وبسالها.
مشاعل:دانو تسويها انتى.
غرام:يلا قوموا اجا فزاع.
ميشو:فزاع هون.
دانة:لا هونيك هههههه .وراحوا البنات.


وصل فزاع بيت خالته ام جاسم
دخلوا البيت لقوا ام جاسم جالسة ومعها ملاك وضاري فزاع سلم وجلس ومؤيد جلس جنبه غرام سلمت علي ضاري وتحمدت له بالسلامة .
ضاري:شلون اختى العسل.
غرام:بخير دامك بجنبي.
فزاع:ضاري حدك عن حبيبتى.
ضاري:لا انت حدك عن غرامى.
غرام ملاك:ههههههههههههه.
ام جاسم:شنو خليتو لحريمكم.
ضاري:خلي يجوا بالاول ههههههههههه.
فزاع:خلينا يا خالتى لاحقين علي الغث.
ضاري:تسلم يا فزاع جبتها.
ام جاسم :الله يهديكم بس.
غرام:ضاري شنو رايك بغرفتك؟
ضاري:بصراحة رهيبة وعارف انها ذوقك واحلي شىء المحمول رهيب تسلمى.
غرام:الله يسلمك.


ببيت ابو فارس
بعد ما رجعوا من المزرعة كانوا جالسين بالصالة ام فارس وجود وفارس يشربون شاي دخل ابو فارس .
ابو فارس:السلام عليكم.
الكل:وعليك السلام.
جلس ابو فارس:جود.
جود:نعم يبة.
ابو فارس:اقول يا بنتى عندك رقم بنت عمك.
جود:منو يبة؟
ابو فارس:غرام يا بنتى.
لما انذكر الاسم لا اراديا جود شافت لفارس .
جود:ايه يبة عندى.
ابو فارس :طيب عطينى بكلمها .
جود عطته الرقم دق ابو فارس ما قدر يسمع كويس ففتح سبيكر بعدخمس رنات انفتح الخط وما تكلم احد بس سمع صوت احد بقول يلا غرام دورك حرف الباء وسمع والكل سمع صوت مليان حزن والم

بعض المواقفتجي وتروح ماتبقى
وبعض المواقفصداها بالعمر باقي
أصعب مواقف هاالزمان يوم تجي نفسالمكان
يوم توادع من تحب عينك تنادي بالحنان.
تبدا تفكربالحياة واحلى ليالي الذكريات..........
كيف ابتدات لحظة غلا كيف انتهت بيدالممات ........


فارس كان يسمع هالكلمات وهو يحس بنار داخله والكل سكت فى الجهتين بس كل النظرات كانت مسلطة علي فارس وفى الجهة التانية علي غرام.

عند غرام ما كانت تدري كيف تكلمت حست بانها خزنت داخلها بما يكفى شافت الكل ساكتين ومنزلين روسهم وشافت مؤيد بجنبها يلعب بتلفونها .
غرام:مؤيد شنو تسوى حبيبي.
مؤيد:ثوفى تلفونك يرن وانا فتحت بث ما حد حكى.
غرام اخذته منه التلفون وردت:الو.
ابو فارس:الو.
غرام باستغراب:ايوه مين معى.
ابو فارس:غرام انا عمك سلطان.
غرام:هلا عمى.
ابو فارس:هلا يا بنتى وينكم يا بنتى رحت لكم البيت ما لقيت احد عسى ما شر.
غرام:الشر ما يجيك بس نحنا ببيت خالتى .
ابو فارس:طيب يا بنتى.
غرام:تفضل عمى بغيت شىء.
ابو فارس:لا بس كنت بحكيكم بموضوع بجيكم بكري العصر.
غرام:اوكى .
ابو فارس:مع السلامة.
غرام:مع السلامة.

طلع ابو فارس غرفته وقامت ام فارس وراه وفارس قام طلع بري ظلت جود لحالها وهى تفكر غريبة هالبنت وغامضة يا تري شنو قصتها .


اليوم اللي بعده
فارس كانت بمكتبه باله مشغول بالكلام اللي قاله له ابوه بيشوف شنو بيكون رد بنت عمه المصون دخل عليه تركي .
تركي :وين سرحان الاخ.
فارس:اسكت واللي يسلمك.
تركي:شفيك؟
فارس:الوالد.
تركي:اشفيه خالي تعبان؟
فارس:لا بس يبينى اتزوج .
تركي:قصدك تحدد موعدالعرس.
فارس:يا تركي انت اكثر واحد عارفنى وعارف معارضتى للزواج وعارف السبب.
تركى :ايوه بس يا فارس الله رحيم ويمكن.....
فارس قاطعه:تركى بس خلاص يكفى اللي فينى.
تركى بتفهم:خلاص يا فارس روح انت البيت ارتاح وفكر بهدوء وتذكر ان ربنا ما ينسى عبده.
فارس:ونعم بالله.





















اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
التوقيع
سكرنا ولم نشرب من الخمر جرعة
ولكن احاديث الغرام هي الخمر
فشارب الخمر يصحوا بعد سكره
وشارب الحب طول العمر سكران




اشعر اننى انفاس تحتضر....بين رحيل قادم... ورحيل ماضى.....متعبا كل ما فينى
قديم 11-02-09, 08:17 PM   #106

دانه بعين بحارها
قارئ مميز
 
الصورة الرمزية دانه بعين بحارها

? العضوٌ??? » 69308
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,142
?  نُقآطِيْ » دانه بعين بحارها is on a distinguished road
Elk

يسلمو ياقلبي على البارت مرررررره روووووووووووعه
غرام ياقلبي عليها وحبها النادر لبندر وفارس الغامض اللي قهرني بشكه وكلامه القاسي مع غرام اتوقع انه مريض وبتكون بينهم مشاحنات كبيره بالروايه بتنتهي بحب اسطوري

حبيت شخصية مشاعل المرحه وحبيت صداقتهم الرباعي غرام ودانه ومشاعل ونور صداقه نادره بهالوقت وبتكون قصة حب بين مشاعل ويوسف

وسحروتهاني وام خالد ذولي ماهضمتهم ودي اكفخهم هههه

نوره وفيصل الله لايغير عليهم
وبس اسفه على الاطاله وننتظركككككككككككك يالغلا:syria8:


دانه بعين بحارها غير متواجد حالياً  
التوقيع



قديم 11-02-09, 09:31 PM   #107

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمى حبيبتى يا عسل انتى وانا سعيدة لانه الجزء اعجبك وانتى اطولي زى ما تبي شكرا يا قمورة.

اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
التوقيع
سكرنا ولم نشرب من الخمر جرعة
ولكن احاديث الغرام هي الخمر
فشارب الخمر يصحوا بعد سكره
وشارب الحب طول العمر سكران




اشعر اننى انفاس تحتضر....بين رحيل قادم... ورحيل ماضى.....متعبا كل ما فينى
قديم 11-02-09, 11:43 PM   #108

~sẳrẳh

إدارية ومشرفة سابقة وكاتبة وقاصة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء وأميرة الخيال وشاعرة متألقة بالقسم الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ~sẳrẳh

? العضوٌ??? » 1678
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 15,447
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute~sẳrẳh has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اسيرة الماضي
رووووووووووووووعه البارت لكن عندي بعض الملاحظات
انه ناقص شوي ترتيب بين الاحداث
ولا الباقي كله حلو والله يسعدك كملي ولا تطولين
وقولي لفارس يخف شوي على غرام
لكن سوال هو لللحين مايدري انها كانت زوجه بندر
معقوله ^_^


~sẳrẳh غير متواجد حالياً  
قديم 11-02-09, 11:48 PM   #109

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي

حبيبتى سون شكرا لك علي مرورك يا عسل والله لا يحرمنى من مرورك ولا من ملاحظاتك وان شاء الله بشوف فارس اذا رضى وان شاء الله يعجبك الجزء القادم.

اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
التوقيع
سكرنا ولم نشرب من الخمر جرعة
ولكن احاديث الغرام هي الخمر
فشارب الخمر يصحوا بعد سكره
وشارب الحب طول العمر سكران




اشعر اننى انفاس تحتضر....بين رحيل قادم... ورحيل ماضى.....متعبا كل ما فينى
قديم 12-02-09, 08:37 AM   #110

أسيل

? العضوٌ??? » 61680
?  التسِجيلٌ » Nov 2008
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » أسيل is on a distinguished road
افتراضي

الله يعطيك العافية اسيرة موفقة
لاتطولي علينا


أسيل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.