آخر 10 مشاركات
اقوى من الحب - ازوكاوود - عبير الجديدة(عدد ممتاز) (الكاتـب : Just Faith - )           »          بعيدا جدا عنك - آن ماثر - ع.ج ( إعادة تنزيل )** (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          نظرات في مقال فتى الفقاعة: ولد ليعيش "سجينا" في فقاعة (الكاتـب : الحكم لله - )           »          جحيم هواك - شارلوت لامب - ع.ج(ممتاز ) - إعادة تنزيل** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ملك يمينــــــك.. روايتي الأولى * متميزه & مكتمله * (الكاتـب : Iraqia - )           »          307 – الحب والخوف - آن هامبسون -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          319 - زواج غير تقليدي - راشيل ليندساى - احلامي (اعادة تنزيل ) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-09-08, 10:25 AM   #1

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي ليه يا بعد ها الدنيا


بسم الله اللرمن الرحيم
هذى روايتى
كانت جالسة بغرفتها تفكرصار لهم اقل من شهر جايين من استراليا...هذى اول مرة فى حياتهم يجو للسعودية
بلدهم ....الله احس فيها ريحة الغالي والغالية.... البيت كان كبير وحلو كان بيت امها الله يرحمها من ابوها لانها كانت بنته الوحيدة..... هى ما كانت تبي ترجع ولا اخوانها بس هذى وصية ابوها ولازم تنفذها ....من لما توفو امها وابوها من سنة ونص صارت هى المسؤولة عن اخوانها بحكم انها هى الكبيرة..... وهى كانت توها متخرجة من كلية الطب ساعدت اخوانها يتخطوا المحنة والحمد لله كبروا وصاروا سند لها وتحبهم موت .... ياتري بتكيف مع الناس واخوانى بيتاقلمون
مع الحياة الجديدة غير عن الحياة الا كانوا عايشينها.... اليوم قدمت اوراقها للمستشفى والحمد لله انقبلت.... وان شاء الله اسبوع تبدى الشغل .... وااخوانها كلها كم اسبوع ويروحوا لمدارسهم....بس كان فيه موضوع متعبها ومش مخليها تنام موضوع كلمها فيه ابوها قبل ما يموت بيومين كانه كان حاس انه بيروح...كيف راح تتعامل مع الموضوع واخوانها كيف راح تكون ردة فعلهم....اه يا بابا اه يا ماما تركتونى ورحتوا ليش..... مو انتو بس تركتونى حتى هو راح وخلانى........ بدت دموع تنزل علي خدودها .... شتت انتباها احد يدق علي الباب مسحت دموعها بسرعة و قالت ادخل دخل عليها اخوها الصغير هذا هو بلسم حياتها متعلق فيها كتير من لما مات اهلها.... وهى اكتر.
فارس :السلام عليكم.
غرام: وعليكم السلام.
فارس ركض لحضن غرام:وينك فيه رحتى وما اخدتينى معك اشتقتلك كتير.
غرام:يا بعد عمرى وانا اشتقت لك بس انا رحت قدمت اوراقى للمستشفى واوراقكم علي المدرسة.
بوز فارس كانه مش عجبه الحكى:احنا مش راجعين ع سيدنى
غرام :شو حكينا نحنا فى الموضوع خلاص صار هذا بيتنا ولازم تتعود خلاص حبيبى.
فارس:ok but it’s a little hard in first
غرام:خلا ص يا روحى ولا يهمك راح تتعود يا بعد عمري انت.
دخل عليهم ونايف . :لنا الله نحنا كل ذا الحب لفارس واحنا ايش بقي لنا .
غرام:كلكم اخوانى وحبايبى الا ما اتصل فزاع فيكم.
نايف :الا اتصل ويسلم عليك ويقول باقى له 3 مواد ويخلص ويرجع.
غرام الله يسلمه ويوفقه ويرجع بالسلامة.
الكل: امين
غرام: الا وين سعود ما شفته اليوم.
نايف: نايم بغرفته تعبان من الدراسة ما ادري حتى بالعطلة دراسة انا شكلي باخد التانوية بس .
غرام: لا والله قوم اشوف قدامى انت راح تصير جراح.
نايف: لا تبينى اموت من الدراسة. تبينى اصير دودة كتب like u and ur brother no way.
الكل:هههههههههههههههه

نزل فارس ونايف للصالة وغرام راحت المطبخ.

نبذة عن العائلة:

ابو فزاع (مشاري) و ام فزاع(هيا) ماتوا من سنة ونص متل ما عرفتوا...ماتوا فى حادث سيارة...وعندهم


غرام حلووه ونعووومه وطيووبه.... بنووته كيوووت عليها جماال يقوول للقمر قوم وانا اقعد مكانك البنت الوحيده....اخلاااقها رووعه.... كانت دايما البسمة ما تفارق وجهها.... بس الحين تجد لمحة حزن و الم عميق.. .... 23 سنة .... دكتورة اطفال.... شعرهاا لوونه اشقر وناااااعم مررهـ طويل يوصل لين فخووذها... . . حساسة جدا .... بيضا بدرجه ما تنوصف ......
عيونها وسااع وعدساتها زرق بلون البحر ورمووشها طويله وكثيفه معطي عيونها شكل خياالي جسمها زي عارضات الازياء والطول متوسط.كانت تبان كان عمرها 17 مو 23.


فزاع شكله حلوو مرة وسيم اي بنت تشوفه تتخبل عليه... دمه خفيف و حنون ملامحه قويه لونه على اسمر شوي جسمه عريض وطويل ماشالله… 21 سنة....اخر سنة بكلية القانون بسيدنى....عيونه عسليات....شعره اسود يحب اخوانه ودلوعته غرام.


سعود طيووب حنوون اممم حلوو مرره جذاب........ عيونه عسليات....وشعره بنى....رومنسى شوى...19 سنة.... تانية طب بشري .... ماخذ ملامح أمه وأبوه....دايما مسوى مقالب في نايف وفارس. مرة قريب من غرام يعتبرها صديقته.



نايف وسيييييم لآخــر درجه شكله خطييييييير يجبر الواحد ان يطاالعه ....17 سنة....اخر سنة بالثانوية....يشبه غرام اخته....عيونه وساع وزرق وشعره اشقر....عقله كبير ومتوازن...يموت بالكرة ويموت بشىء اسمه ميلان ...هو وغرام .



فارس اخر العنقود ....10 سنوات....صف خامس ابتدائي...يشبه فزاع يموت باخته غرام يعتبرها زى امه ....دلوع البيت.





سعود ناايم دخلت غرام الغرفه كانت بااااااااردهـ مرره ومظلمه ومايبين منها شي ابــــد
الا نور الابجورة وقفت تشوفه دايما يذكرها بامها وابوها الله يرحمهم.....قربت له وبدت تصحيه.....سعود يلا قوم عشان الصلاة .
سعود:اممم .
غرام:مسحت عل شعره بحنان يلا سعود قوم.
سعود:كم الساعة.
غرام:الظهر اذن يلا عشان لا تتاخر علي الصلاة .
سعود:5 min
غرام:اوكى
طلعت غرام وراحت تصلي وبعد ما تمت الصلاة راحت تجهز الغدى حطت الاكل علي السفرة ....دخلوا اخوانها راجعين من المسجد...
نايف: ها تبين مساعدة أي شىء.
غرام: لا مشكور يلا علي السفرة.
غرام سرحت بافكرها كيف راح تخبر اخوانها ....والاهم هى كيف راح توجه الناس الا عمرها ما شافتهم بس....
قطع عليها افكارها سعود يحكى معها....
غرام: نعم ما سمعت.
نايف: الا ما خد عقلك يتهنى.ابتسمت بالم
سعود: كنت بس اقول لازم نجيب شغالة لان البيت اكبر من بيتنا الاول والحين راح تداومين يعنى لازم تكون فيه شغالة.
غرام اوكى علي راحتك.
سعود:خلاص خلي الموضوع علي.بكري اروح واجهز اوراقها.
كملوا غداهم وقاموا من السفرة غرام بدات تاخد الاطباق علي المطبخ جاسعود عشان يساعدها .
سعود:any thing alse
غرام:no thanks
سعود:اوكى.
خلصت غرام جلي الصحون وراحت علي الصالة لقت اخوانها جالسين سعود ماسك الاب توب.... وفارس ونايف يلعبون ب سونى....جلست غرام عا كنبة اخدت الريموت وبدت تقلب فى القنوات....طلعت لها اغنية حسين الجسمى ...فقدتك...ومع كلمات الاغنية ما حست الا بدموعها نازلة ما قدرت تمسك حالها.

يا تري ايش سر غرام




اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-08, 12:10 PM   #2

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي

رفع سعود راسه لمح غرام تمسح دموعها ....حس فيها وبالمها....اه يا غرام دموعك تذبحنى ..لي متى الحزن... الله يصبرك ويصبرنا معاك...سعود:غرام ايش رايك نروح البحر نغير جو.
غرام بحزن:فكرة حلوة يلا نغير جو.
فارس:يس يس يس .
نايف :we need fresh air
سعود:طيب يلا.
غرام:يلا روحوا جهزوا حالكم واما بحط شوية سندويتشات.

كل واحد راح غرفته يجهز.... وغرام راحت علي المطبخ.... فتحت الخزانة واخدت منها السلة حطتها علي الطاولة... فتحت الدرج اخدت منه مفرش حطته بالسلة ... وفتحت الثلاجة قعدت ادور بعدين حطت عصير وكيكة عملتها امس ...حطت شوي فواكه واهم شىء حطت السندويتشات...اخدت السلة حطتها علي الطاولة بالصالة وراحت تلبس لقت نايف نازل من السلم.
نايف:غرام يلا بسرعة لا نتاخر.
غرام:هههههه ثوانى واكون جاهزة.

راحت غرام ركض علي غرفتها لبست تنورة كحلة...وفوقها بلوزة نفس اللون .... ووشاح اسود فيه خطوط بيج... اللون الاسود لازمها من 8 شهور.... اخدت تلفونها حطته بالشنطة وبطاقتها وراحت .... وصلت تحت لقت فارس ينطرها.
فارس:يلا نايف وسعود عند السيارة.
وراحوا ركبت السيارة سعود يسوق هى بجنبه ونايف وفارس بالخلف.
غرام:سعود بعد البحر بنروح السوق .
سعود:تبين شىء.
غرام:لا بس بشتري عباية البسها احس بنفسى كانى من عالم تانى.
سعود ابتسم وكبرت اخته في عينه مع انهم عايشين حياتهم كلها بري لكن هى محترمة لابعد الحدود.
سعود:تامرين امر.
ولع سعود الراديوا وطلعت اغنية لابراهيم الحكمى اليلة..
غرام عجبتها الاغنية... مع انها ما كانت تسمع عربي كتير سكتوا لين وصلوا البحر.
نزلوا وفارس راح ركض وهو يضحك.
غرام:ههههههه كانه ما عمره شاف بحر..
راح نايف وري اخوه وكان فيه بنات يمشوا قدامه بس لما شافو وقفوا يتاملونه نايف شافهم ولا عبرهم .
غرام وسعود ماتوا من الضحك لانهم شافوا الموقف.
سعود:ولا احس ان اخوك بيسبب سكتة قلبية لاحد .
غرام:ههههههههه الله اكبر عليه .
جلست غرام هى وسعود يسولفوا عن دراسته وعن مستقبلهم وعن حياتهم الجديدة كيف بتكون واخوانهم..
سعود:لمتى يا غرام.
غرام:شو.
سعود:انت فهمتنى كويس.
غرام :ما قدرت والله انى تعبت ما اقدر انسى تعبت وانا احاول .
جلست غرام تطالع البحر ما يدري ان روحها راحت معاه اه ه ه.
نروح لفارس الا كانت ا لارض مش سايعته من الفرحة .... يركض ويضحك ونايف جالس فريب له....
في الجهة الاخري كان فيه شخص جالس مع اصحابه ...لما سمع صوت الضحكات التفت انصدم سبحان الله الولد يشبه نواف الخالق الناطق....كيف نواف متزوج لالالا ما يسويها بس طيب مين هذا .
الشباب :ها محمد وين رحت عند القلب .
محمد:هههههههه بلا قلب بلا خرابيط .يلا قوموا نروح.
راح محمد وباله مشغول بالولد وصل البيت ركن السيارة ونزل...فتح الباب لقى اخته حور تلعب بالحديقة هى وهنادى بنت عمته راح عندهم.
محمد: الحلوات ايش يسوون .
حور:نلعب يعنى شو نسوي.
محمد:ما ادري علي مين طالعة لسانك طويل.
هنادى طالعة عليك وراحت ركض.
حور:ههههههههههههههههههههه� �ههه
محمد:تضحكين اوريك انت وياها.
دخل لقى امه جالسة مع جدته و جود ودانة زوجة اخوه ماجد وبنت عمته فى نفس الوقت.
محمد :السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام.
محمد:اقول البيت منور اتاري النور نورك جدتى.
الجدة: قص علي انا من اسبوع ما شفتك وانت ولا تسال .
محمد:حقك علي يا الغالية وراح باس راسها.وجلس....الا هالثنتين لسانهم اطول منهم.
جود :مين اكيد هنادى وحور صح.
محمد:الا زي العفاريت.
ام فارس:بسم الله علي بنياتى .
دخل فارس البيت :السلام عليكم.
الجميع:وعليكم السلام.
فارس:كيفك يا جدتى ان شاء الله بخبر .
الجدة :الحمد لله يا وليدى الا انت كيفك وكيف الشغل.
فارس:الحمد لله تمام.جود تبين تروحين السوق.
جود استغربت فارس يسالها اذا تبي تروح السوق اكيد اليوم الشمس طلعت من الغرب اليوم .
فارس:احاكيك انا .
جود:بس محمد عنده شغل.
فارس:انا باخدك.
محمد:الا الشمس من وين طلعت اليوم.عطته امه نظرة يعنى اسكت.
جود:ها انت...فى خاطرها الا اليوم شكله الارض توقفت عن الدوران.
فارس:شومش عجبك انت وياها.
جود:لا بس اول مرة يعنى.
فارس:ريم اتصلت فينى وبدها تروح زوجها مشغول فباخدها .
جود:الموضوع فيه ريم قول كذا من الاول ....اوكى بروح.
فارس:يلا بلبس وبنزل اذا تاخرتى رحت وتركتك.
راحت جود ركض ...فارس وراها الله يهديها هذى مدرى متى بتعقل....وراح غرفته.



نبذة عن العائلة:

الجد..ابو سلطان(فارس العامري):عنده شركة من اهم الشركات بس تقاعد وسلمها لعياله.طيب وحنون علي عياله واحفاده.
الجدة..ام سلطان(حصة) :انسانة طيبة وحكيمة وتحب عيالها وتحب لمة احفادها حولها.
عندهم:
عائلة(سلطان)ابو فارس: شخص طيب بقوه متسامح وكريم يحب زوجته وعياله...ماسك شركة ابوه مع اخوانه.
ام فارس(مزنة):حنونة تحب عيالها وكانت لهم نعم الام.
عندهم:
فارس: جذاااااب انطوائي و هادي و عصبي .... 30 سنة ....ضابط فى الشرطة له مكانة كبيرة....
يحب اخواته وخصوصا الريم....يفرض شخصيته بالمكان الا موجود فيه...صديق تركى ولد عمته الروح بالروح. وكل البنات يموتون فيه.

ماجد:حبوب ومفرفش....28 سنة.....متزوج دانة بنت عمته الا يحبها ...هواسمرانى وسيم....عندهم بنت عمرها سنة اسمها فرح...يحب خواته وما يرفضلهم طلب. ماسك المحاسبة في شركة جده وعمامه.

ريم: حنونه على اخوانها بالذات فارس ....جميلة جدا...شعرها طويل.....25 سنة .....متزوجة ولد عمها راشد....عندها ولدين ...فارس 5 سنوات....وبندر سنتين.

محمد:مهندس يشتغل فى الشركة....23 سنة....مره حبوب.. . طيووب ويحب خوواته مررهـ المفضله عندهـ جود.... اسمر طويل جسمه رياضي ووسيييم.


جود: وهي بثالث ثانوي.... بنت شقيه ومرحه... حلوة وجميلة تشبه جدتها حصة ....18 سنة.....


حور: حلوة وربشة وهي حبوبة من الكل....لسانها طويل.....دلع البيت كله....9 سنوات....صف رابع ابتدائى.



عائلة(مشعل)ابو راشد: يشتغل مع اخوانه في الشركه يحب يسافر ويروح ويجي.... و دايم هو إلي يقترح على اخوانه انهم يسافرون يعني ما شاء الله عليه عايش حياته....
ام راشد(اليازية): انسانه حبوبه وطيبه تبعد عن المشاكل...
عندهم:

راشد:اسمرانى وطويل وسيم.....متزوج الريم بنت عمه الريم و يحبها موت.....28 سنة.....دكتور متخصص جراحة.....صديق ماجد.وعنده فارس وبندر.


فيصل: شكله حلوو.... اسمر وشكله هيبه بس شخصيته مرحه وحلوه....25 سنة....محامى يشتغل مع اعمامه وابوه فى الشركة.... صديق فهد الروح بروح دارسين نفس التخصص.... ويشتغلوا مع بعض.


شوق: نعومه لابعد درجه والكل يعطيها اصغرمن عمرها .... 22 سنة ...مخلصة
الجامعه تخصص ادب انجليزي عاقله وكل الناس تحبها... طويله ونحيفه عيونها وساع وهذا اللي مجنن مهند فيها وملامحها ناعمه وباين عليها انها هاديه شعرها بني وناعم ليما نص ظهرها.


جوري:سنة تانية تانوى.....بنوته ناعمه وحلوة هادية.....17 سنة....دايما مع قمر بنت عمتها..... وهى اختها من الرضاعة.



عائلة(محمد)ابو فهد: شخص مره عصبي وحار ....كان متزوج ثنتين....زوجته الاولي ماتت من 10 سنوات....وعنده منها:


فهد: شكله حلوو وسيم...طيووب بس وقت الشدة يعتمد عليه...25 سنة ....محامى يشتغل مع ابوه واعمامه.....


نورة: بنت جميلة مرة تشبه امها الله يرحمها...18 سنة ....سنة تالتة تانوي.....صديقة جود مرة..



زوجته التانية ام خالد(هبا): انسانه انانيه متكبره شخصيتها قويه... وتكره اهل زوجها.

عندهم:
تهانى: مغرورة-حلوة بس مو احلي من نورة-شايفة نفسها-نظرتها حادة...تكره اختها وبنات عمها...22سنة...اخر سنة ادب انكليزى بالجامعة.


خالد:انسان هادى وانطوائى....طول الوقت بغرفته يدرس او علي النت...ما يحب المشاكل....20 سنة....سنة تانية ادارة اعمال ...ما يرضى كيف امه واخواته يعاملوا نورة بس ما يقدر يسوي شىء.

نوف: سنة تانية ثنوي تكرة الدراسة وتحب اللعب والنت....17 سنة ....جميلة ....تكره بنات عمها خصوصا قمر وجوري.


نواف:العم الصغير....26 سنة.... على انه اصغر اخوانه الا انه رجال يعتمد عليه... .اسمر ورزه وعيونه العسليه معطيته جاذبيه زياده على جاذيبته

عائلة(عبد الاله)ابوتركى: رجل شريف يملك شركه كبيره وغني جدا ومع هذا طيب ومتواضع ..
ام تركى(سارا):بنت بو سلطان الوحيدة... مره طيبه وحبوبه...تحب اولاد اخوانها.
عندهم:


تركى: وسيم ..جسمه رياضي ..طوله زين جماله بدوي ....30 سنة.....يشتغل ظابط ماسك قسم مكافحة الارهاب....صديق فارس وبير اسراره.


مهند: شخصيته جاده وما يرضى بالغلط ودوم تلقونه عند الحاجه يعني تقدرون تقولون انه خدوم ويحب يقدم مساعدات لغيره..وايد يضحي لاجل غيره ... مالك علي بنت خاله شوق.....26 سنة.... يشتغل مع ابوه فى الشركة.







دانة: ../ متزوجة ولد خالها ماجد.... وهي حلوة جذابة وتحب تهتم في شكلها...وتحب ماجد من زمان.....23 سنة ....طيبة وما تكره احدعندها بنت فرح.


قمر: تدرس في ثاني ثانوي.... 17سنة.... وهي قمر من إسمها....صديقتها جوري وروحها واختها كمان.


هنادى: آخر العنقود وإللي الكل يموت عليها ....دلوعة البيت ...تحب تركى اخوها حيل...9 سنوات....


اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-08, 12:39 PM   #3

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي

نزل فارس من السلم ولقى جود اخته تنطره جنب الباب وتحكى مع حالها البنت ذى مش عارفة امتى تعقل.
فارس: جود جنيتى تحكى حالك.
جود :يمةخرعتنى.
فارس :الله يثبت العقول يلا قدامى .ركبوا فى السيارة وراحوا.وصلوا لبيت عمهم دق فارس علي ريم ....طلعت بعد شوي.
ريم:السلم عليكم.
فارس وجود:وعليكم السلام.
ريم:كيفك جود اخبار الدراسة.
جود:اخباري كويسة والدراسة تمام
فارس:علي الاقل طلعت كويسة فى الدراسة. وشغل السيارة وراحوا....وصلوا السوق ونزلوا ....جود راحت لمحل عطورات علي طول.
ريم:ههههههههه لا احم ولا دستور .
فارس:تعالي نروح وراها لا نضيعها وراحوا.


بجهة اخري كانت غرام نازلة للسوق هى وسعود بعد ما حطوا نايف وفارس بالبيت....غرام شافت محل عبايات فقالت لسعود وراحوا دخلوا المحل...راحت تناظر فى العبايات عجبتها وحدة.
غرام:سعود ايش رايك حلوة صح.
سعود:ايه حلوة بس لازم تكون عجبتك.
غرام:عجبتنى وباخدها .
سعود:اوكى هاتيها عشان احاسب .عطته غرام العباية....رن تلفونها طلعت من المحل ترد كان المتصل نور صديقتها واكتر من اخت.
غرام:الو
نور:هلا وغلا.
غرام :اهلين اشتقتلك موت.
نور:؟me too… what u doing
غرام:فى السوق .بشتري عباية.
نور:من ورايا... تطورات عباية يلا لنا الله..... بس مع ذلك بقولك خبر حلو....احنا راجعين السعودية .
غرام: جد نور.
نور: جد وجد الجد كمان.انا بالمستشفى اخلص اوراقى.... غرام انت بخير.
غرام :اه يا نور تعبانة
نور:سلامتك من الاه.يا غرام انت لازم تحولين تنسى وانا عارفه انه صعب لانى اكتر وحدة تعرف كيف كنتي تحبيه...بس لازم تكونى قوية من عشانك وعشان اخوانك.
غرام:صعب يا نور بس بحاول.
نور :اوكى انا لازم اروح اكلمك بعدين .سلام
غرام:سلام.
نحكى علي نور:صديقة غرام من الطفولة تربوا مع بعض ابوها متوفى من زمان ...عايشة مع امها واخوها..ما عندهم احد.
ام زياد(هالة):مرة طيبة وحنونة وقفت قدام كل شىء عشان عيالها.
وعندها:
زياد:وسيم وحلو متزوج من(غدير24 سنة ) وعنده ولد عمره3 سنوات....وزوجته حامل.....27سنة....يشتغل السفارة لما جاته البعثةلاستراليا ما قدر يخلي امه واخته فجابهم معه.
نور:بنوته حلوة وجميلة لابعد الحدود....23 سنة....دكتورة نساء...شعرها اكحل يوصل لين ظهرها...عيونها عسليات...دمها خفيف مرة...هى وغرام زى الاخوات واكثر.

لفت غرام عشان ترجع المحل..... وهى تمشى صدمت بشىء ...لما رفعت راسها لقت بنت شكلها صغيرة يمكن زي نايف.
غرام: اسفة بس انا ما كنت منتهبة.
جود:لا عادى مش مشكلة حصل خير.
نزلت غرام تلم الاشياء الا طاحت من البنت ....لمتهم كلهم ومدتهم للبنت ....واعتذرت مرة تانية وراحت.لقت سعود قدامها ...راحو للسيارة ورجعوا البيت


اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-08, 01:21 PM   #4

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي

بعد اسبوعين بدت غرام تشتغل فى المستشفى وتعودت على المرضى و علي الاجواء كانت غير عن سيدنى بس تعودت ...انتهى دوامها وكانت تنطر سعود....اليوم لازم تكلم اخوانها فى الموضوع الا ارهقها واتعبها ....رن جوالها شافت الشاشة لقته سعود...نزلت له وركبت .
غرام:السلام عليكم.
سعود:وعليكم السلام.حس سعود ان غرام فيها شىء لانها كانت كتاب مفتوح بالنسبة له .
سعود:غرام صاير شىء. فيك شىء ...شكلك تعبانة او زعلانة.
غرام:اه ه ه ه ه ه ه ياسعود تعبانة يا خوى تعبت نعاد اقدلر اتحمل.
سعود خاف :ايش صابر احكي.
غرام :نوصل البيت ونحكي.
غرام سكتت تفكر كيف بتحكى واخوانها كيف بيتقبلوا الموضوع...سعود كان يفكر يا تري ايش الا متعبك يا غرام...والله انها تعبت معانا ولا عمرها فكرت فى نفسها دايما الاولوية لنا.والبيت كله عليها ....الشغالة بقى لها اسبوع وتجى.يا تي ايش فيك ياغرام.....وصلوا البيت....دخلوا البيت لقوا فارس جالس علي التلفزيون.
غرام وسعود:السلام عليكم.
فارس:وعليكم السلام.وركض عند غرام ....نايف طلع من المطبخ شاف اخته عرف ان فيه شىء مش طبيعى ....شاف لسعود بنظرة يعنى شو فيه....سعود هز كتافه بعلامة انه ما يدري .
نايف:غرام شكلك تعبانة روحى غرفتك غيري وارتاحى والعشا نطلب من بري .
غرام:لا بغير وبنزل اطبخ .
نايف:مسوى نفسه معصب هى كلمة وبس يلا قدامى علي غرفتك.
راحت غرام غرفتها وهى تبتسم الله يخليكم لي ولا يحرمنى منكم دخلت غرفتها ...لقتها باردة اكيد نايف شغل المكيف....دخلت الحمام اكرمكم الله...غسلت وجهها ....ورجعت الغرفة تغير ملابسها....لبست بنطلون اسود وفوقه بدى وردى ومسكت شعرها ....نزلت للصالة ....شافها سعود وبدي يصفر...ايش هالجمال ايش خلتى للبنات.قام نايف يغنى ur beautiful غرام خجلت وخدودها صاروا حمر.
فارس :بس علي اختى عاد كل شىء الا غرام.
غرام:فديت حبيبى انا.جلست غرام علي الكنبة بجنب فارس...حست انه الوقت المناسب انها تفاتح اخوانها بالموضوع..



بيت بو فارس:
كانت جود بغرفتها جالسة تقري رواية علي النت ..... امها راحت مع دانة لبيت عمها...واخدوا حورمعهم... سمعت صوت فارس ينادى:جووووووووود
جود:جاك الموت يا تارك الصلاة..نزلت جود.
فارس:سنة لا تنزلين.
جود: هاه.. لابس.(خايفة)
فارس: شفيك تكلمي زين.
جود:بس كنت ادرس عندى امتحان بكري(كذبة بيضاء).
فارس:اها طيب... روحي جيبي لي اوراق من مكتبي تلقينها فوق المكتب.
جود:ان شاء الله. وراحت ركض.
فارس:هههههههههه مصرقعة البنت.
جود: خذ... هذى اوراقك.
فارس:ايش فيك تلهثين كانك كنتى بمارتون.
جود:لا بس كنت اركض.
فارس:الله يثبت العقو ل يلا سلام .
جود:سلام...الله يعين زوجتك عليك.
فارس :نعم قلتى شىء.
جود مرعوبة:لا بس احكى مع حالي.
فارس:الحمد لله والشكر.


عند بيت ابو فزاع
الجو كان متوتر سعود:طول هالسنين ما سؤلوش عنا ليه تروحين لهم ليه.
غرام:انا ما بدى روح بس هذىوصية بابا وانا وعدته.
نايف كان ساكت وفارس تفاجا انهم عندهم اقارب.
سعود:انا مستحيل اروح.
غرام :انا بروح لانى وعدت بابا.
قام سعود راح غرفته معصب ...نايف جى لغرام وحط ايده علي كتفها وقال:لا تزعلي منه هو بس معصب شوى يروق وتشوفيه ...وانت عارفة انه مش سهل علي أي واحد فينا حتى انت ان نشوف ناس فى حيانتا ما عمرنا شفناهم ولا نعرف ليش قاطعين بابا....انا راح روح معك اوكى...رفعت راسها وابتسمت :الله يخليك لي يا بعد عمري.
فارس:وانا وين رحت .
غرام:انت كل حياتى.تعالي عندى....جاها فارس وجلس جنبها وبدت تمسح علي شعره.
غرام:نايف اطلب العشا وانا بروح لسعود.
نايف :اوكى.

راحت غرام لغرفة سعود طقت الباب سعود من الداخل ادخل....دخات غرام لقت سعود جالس علي السرير...جلست جنبه.
غرام :انا عارفة انا الموضوع صعب بس هذى وصية المرحوم ولازم نفدها وانا بروح لهم بس عشان بابا يعنى كلها كم ساعة وخلاص ما بنتم عندهم طول حياتنا.
سعود:خلاص يا غرام الا تشوفيه بس انا مستحيل اروح.
غرام :اوكى يلا ابتسم ما يليق عليك الزعل....يلا ننزل نتعشى.
ابتسم سعود لاخته ونزل معاها


اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-08, 01:22 PM   #5

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي

يا تري ايش راح يصير

اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-08, 03:17 PM   #6

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي

ممكن تتكرموا علي باراكم وبصراحة

اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-08, 04:58 PM   #7

سعود2001

مراقب عام ومشرف منتدى قصص من وحي الأعضاء وكاتب في قسم وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية سعود2001

? العضوٌ??? » 52
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 3,299
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond reputeسعود2001 has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
¬» اشجع naser
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اسمحي لي اختي الحين بس قريت قصتك ....لان الوقت و خصوصا برمضان ما يكفي الواحد ينجز كل شي

القصه بدايتها هادية و حلوة و اكيد فيها اسرار

و اللي فهمته ان غرام راحت و درست برا مع اخوانها كلهم و الا بعضهم !!!!

و بعدين من اللي تكفل بمصاريف دراستها !!!اخوانها و الا احد ثاني !!!

طبعا فيها الوصية بعد ما ندري وش ابوها موصيها عليه !!!

عموما انا حاب تكملينها معانا و عندك سلاسه في الانتقال من مشهد لمشهد ثاني

واذا على القراء و المتابعين راح يتابعونك بس أتوقع الصيام مأثر عليهم شوي

بس ان شاء الله متابعين ... انتي كملي و نحن من ورائك

دمتي بخير


سعود2001 غير متواجد حالياً  
التوقيع
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


قديم 07-09-08, 01:39 AM   #8

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي

فى بيت ابو تركى
كان تركى جالس بالصالة مع امه وخاله نواف وهنادى .
ام تركى:هلا والله باخوي هلا بالقاطع.
نواف:ههههه اسف وحقك علي....اخبارك واخبار ابو تركى ان شاء الله بخير.
ام تركى: الحمد لله بخير.....الا ما ودك تتزوج وانا اختك.
نواف :خلي ولدك يتزوج الاول تراه صار شايب...عطاه تركى نظرة الله لا يوريكم.
ام تركى:والله تعبت معاه....تركى قام وراح تلقى مع اخته قمر مرها بدون ما يعبرها....قمر فهمت الموضوع.
قمر:يمة الله يهديك انت ليه تفتحين معاه موضوع الزواج .....خليه علي راحته.
ام تركى: الله يهديه ويرزقه بنت الحلال.
قمر ونواف:ههههههههههههههههههه� �هههههههه.
ام تركى:اروح انام ابرك من القعدة..... يلا همادى عشان تنامي قامت راحت هنادى مع امها غرفتها تنام.
نواف:الا بتجى بكري عندنا .
قمر:اكيد بجى عندك أي شك انى ما راح روح.
تركى:لا ما عندى شك....يلا انا استئذن.
قمر :وينك ما قعدت.
تركى :لازم اروح.يلا تصبحين علي خير.
قمر :وانت من اهله.
جلست قمر اف ملل خلي اتصل علي جوري ...رنت علي موبايلها ما ردت....خلي اجرب على تلفون البيت....
بعد 3 رنات جاها صوت ظنت انه فيصل.
قمر:هلا و غلا باحلي صوت بالعالم .
فهد:نعم اختى بغيتى شىء.....قمر ماتت فى ثيابها....شافت الرقم تتاكد انه رقم خالها لقته هو...
قمر:اسفة اخوي بس هذا بيت مشعل العامري.
فهد :ايوه من طالبة.
قمر:ممكن تعطينى فيصل.
فهد مسك السماعة: ناس ما تستحى وفيصل ميت علي تعابير وجهه....وجوري سمعته.
فيصل:من علي التيلفون.
فهد:وحدة تقول تبي فيصل....اخد فيصل السماعة من لما سمع الصوت عرفها :هههههههههههههههههههههههه� �ه
قمر:تضحك انت ووجهك....انت كيف تخلي واحد غريب يرد علي تلفون البيت صدق ناس ما تستحى....فهد سمعها.
فيصل:هههههههههههههههه
قمر:روح نام....وسكرت عليه التلفون...فيصل:هههههههههههه هههههههههه.
فهد:ضحكنا معاك ...مين كنت تكلم.
فيصل:قمر اختى.ههههههههههههههه.
فهد حس بشىء غريب من لما سمع اسمها ما يدري سر هالشعور الا جاه...سلم علي فيصل وراح.
فيصل:ايش فيه هذا ليكون زعل....نزلت جوري من فوق شافت فيصل يكلم نفسه ...الحمد لله والشكر راح فيها الرجال.
جوري:فيصل فيك شىء جنيت.
فيصل:هههههههههههههههههههه� �ههههههه...ما قدر يمسك نفسه.
جوري :خير الله يثبت العقول.
فيصل مسك نفسه وحكى لجوري كل شىء جوري ماتت من الضحك .
جوري :خلنى اتصل فيها...اتصلت فيها لقته مقفل...بكري اكلمها....جلست جوري تسولف مع فيصل....بعدها كل واحد راح ينام.



فى مكان اخر كانت جالسة فى غرفتها.....تفكر فى بكري وكيف بتواجه اهلها والا فى نفس القت اغراب ما عمرهم شافوهم...اه يا نور لو كنت هنى....تاخروا بالرجعة لان ولد اخوها مريض.....اه يا ربي ساعدنى...احس انى مش قادرة علي المواجهة ....وينك يا بندر رحت وتركتنى...اه يا الغالي الله يرحمك...مش راح تنسي ذاك اليوم....مات بعد شهور من وفاة اهلها...سرحت بافكارها باليوم الا مات فيه ...بس تلفونها رن....شافت لقته فزاع...ابتسمت وردت.
غرام :الو.
فزاع:هلا باحلي وردة بالعالم.اخبارك حياتى.
غرام ما حبت تبين لاخوها أي شىء:الحمد لله بخير انت كيفك وكيف دراستك.
فزاع:الحمد لله خلصت والنتيجة كم اسبوع وتطلع .
غرام:ربي يوفقك.
فزاع:امين.
غرام يعنى بترجع قريب.
فزاع ان شاء الله اذا كملت اوراق شركة المرحوم عشان انقل الشغل .
غرام:بالتوفيق...دير بالك علي نفسك.
فزاع كانه طفل:حاضر ماما.
غرام:ههههههههههههههههههه.
فزاع:جعلنى فدى هالضحكة...الا اخبار فارس والشباب.
غرام:الحمد لله تمام.
فزاع :يلا اخليك تنامى:ولا تسهري..تصبح علي خير.
غرام:وانت من اهله.
سكرت غرام من فزاع وقامت دخلت غرفة فارس غطته وطلعت ....شافت نور غرفة نايف يشعل راحت غرفته دقت.نايف:تفضلي غرام.
غرام:ببسمة كيف عرفتنى.
نايف:قلبي دليلي.
غرام:حسبتك نمت وسيبت اللآيت يشعل فقلت اشوفه.
نايف:لا ما نسيته بس كنت بدرس .
غرام:الله يوفقك....الا شو اخبار المرسة...كويسة ...تعرفت علي احد.
نايف:كويسة بس ما تعرفت علي احد.
غرام:يلا قوم نام وراك مدرسة .
نايف:احلام سعيدة.
غرام:تصبح علي خير happy nightmare.
نايف:thanks بس بعد ما استوعب شنو قالت ضحك وراح نام.

************************************

فى الصباح
قامت غرام علي صوت المنبه...شافت لقتها 6:30....قامت دخلت علي الحمام اكرمكم الله...تسبحت وطلعت جففت شعرها ...راحت سوت الفطور وحطته علي الطاولة فى الصالة...وراحت تقوم اخوانها لقتهم قايمين....غرام:
يلا نزلوا افطروا ...انا بغير وانزل...راحت غرفتها ...لبست بنطلون اسود...وفوقه جاكيت نفس اللون بس افتح..
لبست وشاح نفس لون البنطلون .... لبست حذائها اخدت شنطتها الغيرة وشنطة اللآب توب ونزلت تحت...لقت سعود وفارس يفطروا.
غرام:صباح الخير..وراحت عند فارس باسته وجلست.
فارس :صباح النور والورد والسرور.
سعود:صباح النور. كيفك اليوم ان شاء الله احسن.
غرام :الحمد لله ...الا وين نايف ما نزل... نايف من وراها :احم احم.
شافت غرام سعود وفارس ناقعين من الضحك.....لفت شافت سعود لابس ثوب وشماغ.
غرام:بسم الله عليك يلا تعال افطر...الا متى اشتريت الثوب.
نايف:امس ...لما رحت المدرسة امس حسيت نفسى غلط بينهم.
سعود:هههههههه.
غرام:سعود بس....وين بتروح اليوم.
سعود:يمكن اروح المكتبة ...وابي اشتري شوية اغراض.
فارس:I want bike?
سعود:خلاص بعد ما ترجع من المدرسة بروح انا وياك.
فارس:اوكى وغرام.
سعود شاف لغرام يعنى حليها.
غرام:فارس حبيبي انت روح مع سعود وانا ونايف عندنا مشوار اوكى.
فارس: اوكى...وراح يجيب حقيبته.
غرام:يلا عشان لا نتاخر. قامو ركبوا السيارة وصل سعود نايف..وبعده وصل فارس....واخر شىء غرام.
سعود:ايش رايك نتغدى بري اليوم.
غرام:اوكى لينا زمان عن المطاعم.
وصلت غرام المستشفى ونزلت..سعود قام يوصيها علي حالها..هو واثق فيها وباخلاقها بس اولاد الحرام اكتار ..راح سعود....دخلت غرام المستشفى راحت بتوقع لقت قدامها الممرضة حنان.
غرام:صباح الخير.كيفك حنان.
حنان:صباح النور دكتورة....انا تمام.. .انت شلونك...ان شاء الله تمام .
غرام:الحمد لله.يلا عن اذنك.
حنان :اذنك معاك.حنان بخاطرها والله انها بنت طيبة ومتواضعة الله يوفقها.
دخلت غرام مكتبها حطت اغراضها ولبست الوايت كوت .وجلست بعد شوى جت لها واحدة من الممرضات.
الممرضة:دكتورة غرام فيه حالة ولادة ومحتاجينك عشان البيبي.
غرام:اوكى.وراحت معاها.
***********************************

وفى مكان اخر

وفي الشركة كان سلطان العامري قاعد مع ولده محمد و فيصل وفهد اولاد اخوانه يتخبرهم عن المشروع الجديد.
ابوفارس : ها شو اخبار المشروع الجديد وياكم.
محمد: لا يبة الحمدلله كل شي تمام وأبشرك وصلنا فاكس من البحرين بخصوص المشروع الجديد مع الشركة البحرينية.
فهد:كل شىء تمام يا عمى وانا وفيصل راجعنا العقود والحمد لله كل شىء تمام.
ابو فارس: الله يوفقكم ويخليكم يا رب.
الكل:امين.
ابو فارس:الا وين ماجد ما شفته اليوم.
فيصل:راح عنده كم شغلة يخليصها ويجى.
أبو فارس: عيل أنا رايح البيت أرتاح لي شوي لأن حاس شوية تعب.
الكل: سلامتك يالغالي.
بعدها طلع ابوفارس من المكتب تلاقى مع ماجد قعد يسال فيه عن الشغل.

وبعد ما راح أبو فارس دخل ماجد المكتب علشان يسلم على عيال عمه.

ماجد: السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام والرحمة.
فيصل: وينك ياريال عمي توه يسأل عنك.
ماجد: شفته وهو طالع.
فيصل: عسى بس خلصت شغلك .
ماجد: هيه الحمدلله خلصت.
محمد: أقول إلا شخبار الشباب صار لي فترة ما شفتهم.
فيصل: بخير ويسلمون عليكم, وهم دايما يتخبرونا عنك وعن عبدالله.
فهد: هيه والله حتى أنا من فترة ما رحت لهم المقهى.
محمد: شو رايكم اليوم كلنا نروح لهم.
فيصل: يصير خير.
ماجد:ناسيين ان اليوم بنروح بيت جدى.
فيصل: صدج ذكرتني, أنا كنت ناسي السالفة من الأساس.
فهد:خلوها مرة تانية .
وقام كل واحد لشغله.
**************************
فى بيت ابو راشد
كانت ام فارس جايتهم .
ريم كانت توها نازلة:اهلين يمة شلونك. وراحت حبت امها علي راسها.مين جابك.
ام فارس:يعنى مين بيجبنى تري ما بينا الا بيت جدك....بيوت اولاد ابو سلطان كانو بجنب بعض يعنى كان بيت الجد بالنص وبيت ابو فارس علي اليمين وابو راشد علي اليساراما ابو فهد فكان مقابل بيت ابوه يعنى يفصل بينهم شارع بس.
ام راشد:الا اخبارك واخبار ابو فارس والعيال .
ام فارس :الحمد لله بخير ونعمة.ريم ممكن تسوينا قهوة.
ريم:طردة يعنى.
ام فارس بضحكة:ايوه .راحت ريم علي المطبخ.
ام راشد:عسى ما شر يا مزنة.
ام فارس:لا كل الخير...تري ام علي جيتنى وتبى تخطب لولدها جراح.
ام راشد:والله كبرتى يا جود وصرتى عروس.
ام فارس:لا مش جود. هى تبي نورة بنت محمد.
ام راشد: والله انهم ناس ما فى مثلهم.
ام فارس:عشان كذا انا قلت لها تستنى شوية ولا تجيهم الحين انت عارفة هبا وحركاتها .
ام راشد:زين ما سويتى احنا اليوم نكلم عمتى ام سلطان ونشوف ايش راح يصير...الله يوفقها يا رب تري شافت كتير من النسرة.
ريم وهى جايبة القهوة:مين العقربة اكيد هبا مرت عمى .
ام راشد:هو فيه غيرها الله يهديها بس.
شربت ام فارس القهوة واستاذنت وراحت بيتها.

***************************
في المستشفى
خلصت غرام شغلها شافت الساعة لقتها 2 مر الوقت بسرعة رهيبة ما كان ودها هاليوم يمر بسرعة ....كل ما تفكر انها بتروح لهم تحس بالم فى قلبها اه اه .....يا رب ساعدنى...رن تلفونها وكان سعود طلعت له ....لقت فارس ونايف ...سلمت عليهم وراحو المطعو تغدوا ورجعوا البيت.
سعود:غرام انا رايح وباخد فارس الالعاب .
غرام :اوكى دير بالك عليه.
سعود:ان شاء الله.نايف عاد سوق كويس ولا تسرع..نايف لانه كان عنده رخصة فسمحوله انه يسوق.وكانت السيارة رهيبة.
سعود:يلا فارس.
فارس:اوكى راح عند غرام حبها علي جبهتها وراح.
نايف :نروح الحين ولا شو.
غرام:بس اغير ونروح.
راحت غرام غرفتها وهى تفكر يا ربي ايش راح يصير .
*******************************
فى بيت ابو سلطان
كان الكل مجتمع...الجد مع اولاده فى المجلس......الشباب فى الحديقة جالسين يسولفوا بس تركى وفارس ما كانو موجودين وكمان نواف.....الحريم كانوا داخل بالصالة ومعهم البنات.
الجدة: ايشلونكم يا بنات عساكم بخير.
البنات :الحمد لله كلنا بخير .وقاموا البنات راحوا الصالة التانية لان قعدة الحريم مملة ....راحو ما عدىتهانى ونوف قعدوا جالسين لامهم ما يطيقوا بنات عمهم.
عند البنات:
جود:ها ليش ما اجو مبروكة ومحظوظة.
قمر وجوري:ههههههههههههههههههه� �هه.
جوري :حلو بصراحة.
شوق:عيب مهما صار يظلوا بنات عمكم احتلرموا نورة علي الاقل.
جود:تري مو قصدى بس هما يرفعوا الضغط.
نورة بحزن:عادى مش مهم تراهم كذا معاي يعنى كيف مع الناس.
جود حبت تغير الجو:الا اقول جوري جبت الفيلم الا قتلك عليه .
جوري :ايه..خصوصا لنورة حبيبة قلبي.
نورة:اكيد رعب صح..نورة كانت تخاف من هالافلام.
البنات:هههههههههههههه.
قمر:الله يعين رجلك عليك.
نورة:وانتم ويش خصكم فيه فديته.
جود:ههههههههه الحمد لله والشكر البنت جنت خلاص.
جوري :تعالي قمر نشوف الشباب شنى يسوا من الشباك.
قمر :اوكى. وراحوا.

وصل نايف لقدام البيت المطلوب التفت لغرام:هذا هو البيت يلا ننزل.
غرام حست قلبها بيوقف:نايف يلا نرجع البيت خلاص هونت.
نايف بحنية:غرام لا تهربي لانه وراك وراك يلا سمى بالرحمان وانزلى.
نزلت غرام وشافت كانت فيلة كبيرة زى الفيلة الا عايشين فيها....اه هذا البيت الاكنت عايش فيه يا يبه ....نايف حس باخته لانه شعر بنفس احساسها فمسك ايدها ودق الباب....فتح له هندي.

يا تري كيف راح يكوت اللقاء


اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-08, 09:16 AM   #9

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي

وبكذا ينتهى الفصل الاول

اذا عجبتكم راح اكمل اذا ما عجبتكم بوقف


اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
قديم 07-09-08, 11:52 AM   #10

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي

يعنى ما عجبتكم القصة

اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:18 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.