آخر 10 مشاركات
رهاني الرابح (90) للكاتبة: سارة كريفن ...كاملة... (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          هائمون في مضمار العشق (2) .. سلسلة النهاية * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          1025 -البطل الطليق - ريبيكا وينترز - عبير دار النحاس ** (الكاتـب : Just Faith - )           »          234 - طفل اسمه ماتيو - سارة جرانت - ع.ق ( مكتبة مدبولى ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          عيون الغزلان (60) ~Deers eyes ~ للكاتبة لامارا ~ *متميزة* ((كاملة)). (الكاتـب : لامارا - )           »          93- رجل من ورق - كارول مورتمر - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-09, 02:38 AM   #131

روعه الكون
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 85800
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » روعه الكون is on a distinguished road
افتراضي


جاااااااااااري الانتظار



روعه الكون غير متواجد حالياً  
قديم 19-04-09, 11:51 AM   #132

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرا لمروركم وردة حبيبتى شكرا لسؤالك عنى وانا الحمد لله بخير وانا بنتاخر برواية شوي لظروف خاصة واتمنى تعذرونى شكرا لكم
تحياتى.


اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
التوقيع
سكرنا ولم نشرب من الخمر جرعة
ولكن احاديث الغرام هي الخمر
فشارب الخمر يصحوا بعد سكره
وشارب الحب طول العمر سكران




اشعر اننى انفاس تحتضر....بين رحيل قادم... ورحيل ماضى.....متعبا كل ما فينى
قديم 25-04-09, 03:34 AM   #133

مكفخة خواتهاااا
 
الصورة الرمزية مكفخة خواتهاااا

? العضوٌ??? » 65888
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,465
?  نُقآطِيْ » مكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really niceمكفخة خواتهاااا is just really nice
افتراضي

روووووووووووووووووووعة يعطيك الف عافيه
خذي راحتك حبيبتي بنكون منتظرينك


مكفخة خواتهاااا غير متواجد حالياً  
التوقيع
انــــــ الـــعـــبـــوســ ــــــزع
وجــــــ الإبتـســامه ــــرب
بـــــــــــــ اقنعه ـــــــــــدون

[SIGPIC][/SIGPIC]
قديم 26-04-09, 12:35 AM   #134

##حلووومه##
 
الصورة الرمزية ##حلووومه##

? العضوٌ??? » 67872
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 10
?  نُقآطِيْ » ##حلووومه## is on a distinguished road
افتراضي


بننتظر حبوبه

الف شكر لك


##حلووومه## غير متواجد حالياً  
قديم 27-04-09, 02:20 PM   #135

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرا لكم كلكم علي تفهمكم وانتظاركم وان شاء الله الليلة بنزل جزء انتظرونى وشكرا لكم .
تحياتى.
اسورة.


اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
التوقيع
سكرنا ولم نشرب من الخمر جرعة
ولكن احاديث الغرام هي الخمر
فشارب الخمر يصحوا بعد سكره
وشارب الحب طول العمر سكران




اشعر اننى انفاس تحتضر....بين رحيل قادم... ورحيل ماضى.....متعبا كل ما فينى
قديم 27-04-09, 07:10 PM   #136

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل السادس عشر

عبد العزيز وصل لبيت أبو فزاع رن علي غرام بعد شوي طلعت هي ومؤيد وركبت السيارة.
غرام :السلام عليكم.
عزيز وهنوف:وعليكم السلام.
عم السكوت لثواني قطعه عزيز وهو يسال غرام.
عبد العزيز:غرام شفيك معصبة؟
غرام:ولا شيء.سكت عزيز.
هنوف في نفسها متزوج عليها ولا وجايبها لعندها ويسألها اشفيك يارب ارحمني الله يسامحك يبة الله يسامحك دمرت حياة شخصين متزوجين ولا عندهم ولد زيادة .

********************
في بيت أبو جاسم
الكل سكت بعد ما شافوا منى داخلة عليهم ملاك حست بغيرة حست بألم ما تدري ليه كان لابسة عباية مخصرة ولابسة جسمها وغطى علي راسها ونص شعرها بره ضاري وجاسم نزلوا روسهم .
منى :هلا.
ضاري استأذن منهم وراح حجرته بقت أم جاسم وجاسم وملاك اللي كانت ماسكة حافة الكنبة بايدها من التوتر .
أم جاسم:وعليك السلام يا بنت اختى.
منى بضحكة مايعة:آهلين بأخت امى شلونك؟
أم جاسم:الحمد لله نحمده.
منى وهى تبتسم:شلونك جاسم؟
جاسم:كنت بخير .قال كلمته وقام طلع من البيت بكبره.
منى:اشفيهم هذولا والا اذا جاءت الشياطين ذهبت الملائكة.
جاها صوت من وراها :ولا قلتيها بنفسك ما حد قالها .
منى لفت :اوه جنانو شلونك يا بنت خالي؟
جنان:والله بخير يوم ما اشوف وجهك.
منى:وي شفيك حاقدة علي ههههههههههههه.
جنان:عمتى تقولك امى تعالي عندنا وانتى ملاك لازم تجى.
منى وهى تتظاهر انها متفاجئة:ملاك هنى ما شفتك؟
ملاك وهى ترص علي اسنانها من الغضب والتوتر.
منى:شفيك اكلت القطة لسانك ههههههههههه.
ام جاسم بحزم:منى اذا عندك شىء قوليه.
منى:بس حبيت ادعيكم علي زواجى حطت الكرت علي الطاولة وراحت وهى تضحك.
جنان:مالت علي وجهها قال بتتزوج قال الله يعينه علي ما باله.

**************************************

فارس كان جالس بمكتبه وهو يفكر فى مكالمته مع غرام حس انه كان قاسي معاها ما يدري ليش اتصل عليها بقول لها انه حط مهرها فى رصيدها بالبنك بس قالت له انها مش محتاجة وماهو ضروري اه يا فارس شكلهها بتجننك او بتجلطك.
************************************************


بيت ابو راشد
عند فيصل ونورة
نورة كانت قايمة وتسرح شعرها وفيصل كان بعده نايم وهى سرحانة ما حست الا بشخص حط ايده علي خدها وهو يقول:صباح النور علي وجه احلي زوجة .
نورة خجلت وهى تبتسم:صباح الورد.
فيصل:صباحى ورد وجوري اذا صبحت بوجهك.
نورة:هههههههههه تسلم يا عيون نورة.
فيصل باسها علي خدها وراح للحمام اكرمكم الله وترك نورة وراه خجلانة حمدت ربها علي الراحة والسعادة اللي عايشتها مع فيصل.

**********************
غرام والهنوف وعبد العزيز دخلوا للبيت لقوا ام عبد العزيز وام عناد وجدتهم.
عبد العزيز:السلام عليكم.
الكل:وعليكم السلام.
ام سعد:هلا وغلا هلا بالمعاريس .
هنوف كانت متوترة وخايفة بس ارتاحت شوي بترحيب ام سعد وبعدها قامت ام عبد العزيز وسلمت عليها وباركت لها حست بشوي راحة وقالت لها انها ممكن تنزل الغطى لانه ما فيه احد بالبيت هنوف نزلت الغطا عن وجهها ونزلت حجابها عن شعرها وكان شعرها اسود سواد الليل كان وجهها خالي من الميك اب عدا الكحل اللي عاطى منظر حلو لعيونها هنوف كانت منحجرة من نظرات عبد العزيز غرام كان ودها تضحك بس ما عندها مزاج ابدا بعدها سلمت الهنوف علي ام سعد وام عناد وباركوا لها وسلمت عليها غرام وباركت لها وهنوف مستغربة منها بعدها دخلت جنان وهى تتحرطم وما انتبهت لاخوها وهى تجلس علي الكنبة.
عبد العزيز:شفيها الحلوة زعلانة؟
جنان وهى تنط من علي الكنبة:عزيز انت جيت ؟
عبد العزيز:لا رحت.
قامت لاخوها وباست راسه وهى تبتسم:مبروك عزوز.
ولفت وشافت للهنوف بببسمة وقربت منها وسلمت عليها بعدها حظنتها :مبررروك يا عروووسة.
هنوف بخجل :الله يبارك فيك.
جلست الهنوف بعد ما شالت عبايتها بعد اصرار من ام عبد العزيزوكانت لابسة تنورة طويلة بيج وفوقها توب وردى ولابسة اكسسوارات بسيطة وحلوة وشعرها رافعته فوق مرة حلوة.
ام سعد وهى تسمى عليها:الله يحفظك ويسعدك يا بنتى.
الهنوف ابتسمت لها عبد العزيز انتبه لغرام اللي كانت فى عالم اخر بعيد عنهم قام وجلس جنبها وانتبه لمؤيد اللي نام لذلك نادى الشغالة تاخذه تنومه بعدها حط ايده علي كتف اخته رفعت راسها تناظره وابتسمت له ابتسامة تحمل اكثر من معنى هنوف جت عينها علي عزيز وغرام حست كانه حد طعنها حست انها دمرت حياة شخصين بدون قصد بدون لا تدري ..غرام ابتسمت ما تبي تخرب علي اخوها لانها حست انه سعيد جنان اللي راحت المطبخ ورجعت معاها عصير وفى نفس الوقت دخلت ام جاسم ومعاها ملاك سلموا وباركوا لعزوز والهنوف بعدها استئذن عبد العزيز وراح لبيت عمته لضاري. غرام كانت حاسة بنظرات الهنوف لها ابتسمت لها وردت لها الهنوف الابتسامة بس غرام حست بشىء غريب خطرت ببالها انه يمكن فكرت انها زوجة ههههههههههههههههههههههههه هه الكل شاف لها باستغراب .
ام عناد:الله لا يحرمنا من هالضحكة .
غرام وهى تبتسم:ولا يحرمنا منك لازم اضحك واليوم اخوي تزوج لازم اكون سعيدة.
هنوف رفعت راسها فجاة لغرام وضحكوا مع بعض .
وبداو حكيهم وتخطيطهم لحفلة العرس وكل شىء.

******************************
مشاعل كانت تحكى مع دانة علي التلفون وسكرت منها وهى تبتسم وكانوا علي موعد انه الكل بيتلاقى ببيت ابو سيف اليوم من فترة ما تجمعوا مع بعض .

**************************
كانوا البنات جالسات بغرفة شهد غرام واسيل وجنان والهنوف وملاك ويسولفون واتفقوا انه الحفلة بعد 4 ايام.
جنان:شو رايكم نروح السوق اليوم؟
ملاك:والله انا نفسي.
شهد:ما عندى أي مانع.
هنوف:اذ ما فيه مشكلة.
اسيل:اذا غرام بتروح انا بروح.
الكل شاف لغرام:اوكى بس منو بياخذنا.
جنان:سهلة ضاري وفزاع.
شهد:وانتى تقرري من عندك .
جنان:هههههههههههههه يس.

******************************
ببيت ابو سيف
كانت دانة جالسة مع ام سيف واختها نجلاء وسديم ومعاهم غرام ومشاعل ونور توها واصلة .
مشاعل:تو ما نور البيت.
نور شافت لها بنص عين .
الكل:هههههههههههههههههههه.
بعدها دق الباب وفتحت الشغالة كانت ام تركي ومعاها قمر بنتها .
ام تركي:السلام عليكم.
الكل:وعليك السلام
ام سيف:حياك يام تركي تفضلي.
غرام:كيفك عمتى .
ام تركي ببسمة:بخير دامك بخير.
غرام :الحمد لله.
بعدها راحت أم تركي وأم سيف للصالة التانية.
مشاعل:نور محلوه .
نور:يعنى كنت وحشة.
مشاعل:ههههههههه لا كنتى سكر وصرتى عسل.
الكل:ههههههههههههه.
نور:م****ل بتسكتى احسن.
مشاعل :نوير كم مرة اقولك ما احب الاسم هذا.
غرام: ههههههههههههه اعتقد الالاف المرات.
دانة:ودايما نفس الاجابة.
نور ومشاعل وغرام ودانة:كيفى ومزاجى اخت مزاجى انتى.
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه.
قمر كانت مستغربة من شخصين اولهم غرام بنت خالها وثانيهم دانة بنت عمتها.
نجلاء:الله يقطع ابليسكم.
سديم:تدرون انه قليل ما نشوف دانة تسولف او تبتسم كنت اقول هادية.
نور:ايه هادية كثري منها.
غرام:اخبار الدراسة قمر واخبار جود؟
قمر:هههههه نفس سؤال اخوي تركي قبل شوي الدراسة تمام وجود بخير بس طفشانة.
دانة تغير وجهها شوي وهذا مافات غرام ومشاعل وكمان قمر بس نور والباقى كانوا يسولفوا مع بعض فما انتبهوا .
مشاعل تغير جو:اقول دانو شرايك نقوم نسوي عصير للبنات وقامت معاها.
نور حست انه الدنيا صارت ادور ومش قادرة تركز مسكت فى ايد غرام اللي بجنبها غرام اللي كانت تحكى مع قمر لفت لها وشافتها كانت مصفرة بعدها نور اغمى عليها غرام نادت بصوت عالي .
غرام:دااااااااااااااااااا� �ااااانة.
دانة ومشاعل اللي سمعوا صوت غرام جو ركض وشافوا نور طايحة بحضن غرام وجت ام تركي وام سيف دانة راحت ركض تجيب شنطتها ومشاعل سطحت نور وبعدها غرام جست نبضها كان سريع شوي دانة جابت شنطتها ومدتها لغرام وبدت تكشف علي نور بعدها بدت نور تستعيد وعيها غرام ابتسمت لصديقتها اللي قالت بصوت تعبان شنو صار .
غرام ونزلت دمعة علي خدها: مبروك ماما نور.
نور شافت لصديقتها بصدمة :صج.
غرام هزت راسها :ايوه.
نور حظنت غرام وهى مش مصدقة من الفرحة جت لها مشاعل وضمتهم وكما ن دانة .
دانة ومشاعل:مبروك نونو .
نور:الله يبارك فيكم.
نجلاء:بس خلاص ذبحتو المرة وانتم لمينها جذى.
بعدوا البنات وبارك لها الكل وبعدها جلست ام سيف وام تركي معاهم نور مش مصدقة بتصير أم وراكان بيصير اب اكيد بيفرح كانت تتخيل وجهه لما تقول له الخبر .
مدت لها دانة التلفون وهى تبتسم ردت لها نور ابتسامة امتنان واتصلت علي راكان وقالت له يجيها.
دانة:الجايات اكثر من الرايحات.
نور:الله لا يحرمنى منكم يارب .
غرام:امين لا يحرمنا منك.
قمر:الصداقة اللي بينكم نادرة بزمانا.
مشاعل: موجودة بس مش كتير بس اكيد نادرة لانه مستحيل يكون فيه منى اتنين.
دانة:هههههههههههههه اكيد لا.
الكل:هههههههههههههههه.
ام تركي:الا صج يا غرام انه عبد العزيز ولد خالك بيتزوج.
غرام ببسمة:ايوه.
دانة:يا دنيا الحين عبد العزيز بيتزوج.
غرام:لا يكون مو عاجبك .
دانة:لا عاجبنى ونص.
غرام:احسب بعد.
مشاعل:ههههههههههههههههههه بشويش لا تصير هوشة الحين.
نور دق عليها راكان لبست عبايتها وغطت وجهها وطلعت له.
دانة:هههه ما تخيلت انه نور تكون اول وحدة تتزوج وتصير ام.
مشاعل:ايوه كنا دايما نقوول انه............... بعدها سكتت مشاعل وناظرت دانة واثنينهم شافوا لغرام اللي كانت تشوف لهم بغصة.
غرام:دانة ممكن ابي اروح دورة المياه.
دانة قامت وراحت مسكت ايد غرام ومشت معاها مشاعل ظلت جالسة وتفكر انها غبية ما تفكر ابدا قبل ما تتكلم بعدها استاذنت منهم وراحت وراهم لقتهم جالسين بالممر وغرام تمسح دموعها قربت منهم مشاعل ومسحت دموع صديقتها.
دانة:بس خلاص ما يصير جذى الله يرحمه وانتى لازم تعرفي انه كتبة ربك.
غرام :ونعم بالله.
مشاعل:غرام ما يصير يا غرام انتى بس باقي علي زواجك شهر وشوي لازم تتحاملي علي نفسك .
غرام:دارية بس صعب
دانة:طيب الحين قومى غسلي وجهك وبعدين تعالي عشان ما احد يشك وبكري نحكى.
رجعت دانة ومشاعل للصالة ولقى الكل جالس ويسولفوا بعد عشر دقايق جت غرام بس ما شافت مشاعل.
غرام:دانة لا تقولي مشاعل راحت.
دانة:ايه من شوي ليش؟
غرام:كلمنى فزاع وقلت له برجع مع ميشو.
دانة:ممكن....... قطعت عليها ام تركى.
ام تركى:معليه نحنا نرجعك .
غرام:بس .........
قمر لا بس ولا شىء يلا قومى قدامى.
طلعت غرام مع عمتها وبنتها بعد ما سلمت علي الكل وسلمت علي دانة وبعد ما ركبت عمتها وقمر ركبت بجنب قمر بعد ما سلمت ما انتبهت للي يسوق الا بعد ما قالت عمتها وين تركى .
فارس وما انتبه لغرام:تركى جاته مهمة عاجلة كان بيكلم مهند فقلت له انا برجعكم.
ام تركى :الله يعافيك يا ولدى وبتعبك شوى لانه بنوصل غرام.
فارس لف راسه وشافها منزلة راسها :تعبكم راحة.
قمر:شلونك فارس؟
فارس:الحمد لله كيفك انت وكيف الدراسة؟
قمر:الحمد لله .
غرام كانت متوترة لو كانت تدري انه هو اللي بيرجعها كان ظلت عند دانة و اتصلت باخوانها ناقصة الحين انا بعد كلامه اليوم ما تبي تشوفه صحاها من افكارها صوت قمر وهى تناديها.
غرام:ايوه.
قمر:تلفونك يرن.
غرام انتبهت علي تلفونها وطلعاته من الشنطة بعدها ردت بدون لا تشوف للرقم جاها صوت مش غريب:هلا وغلا باحلي واغلي رورو بالعاالم.
غرام ببسمة كبيرة:طلال انت طلال انت جيت متى جيت وانت وين .
فارس كان يسمعها تتكلم وهو علي نار هذى مع مين تحكى وشلون تحكى وكان يسمع لكل حرف تقوله.
طلال:ههههههههههههه شوي علي تونى واصل وما احد يدري والحين بس طالع من المطار.
غرام:الحمد لله علي سلامتك طيب ليه ما كلمت احد يجيك.
طلال:ههههههه بسويها مفاجاة الا انتى وين.
غرام:انا بالسيارة وتونى برجع البيت.
طلال:اوكى يلا سلام اشوفك اوكى ترانى مشتاق لك .
غرام:هههههههههه الا يسمعك تحكى الحين يقول زوجتك مو اختك.غرام تعمدت تقول هالجملة وفارس شاف لها فى مراية وكانه يحذرها بعدها سكرت من اخوها ووصلوا بيت عماتها نزلت عمتها وقمر بعد ما تمنو ا لهم ليلة سعيدة غرام كانت بعدها جالسة بالسيت اللي وري.
فارس:ما اعتقد انه فيه شىء يمنعك انك تجلسين قدام واظن انى زوجك يا ااا مدام.
غرام فى نفسها الله يعدى الليلة علي خير ونزلت وركبت قدام وسكرت الباب بقوة وكانها تتحداه فارس شاف لها علي جنب ومشى بالسيارة.
غرام بصوت حاولت ما تظهر فيه خوفها: روح علي اليمين.
فارس وهو مركز علي الطريق:بس بيتكم يسار ولا فقدتى الذاكرة يا دكتورة.
غرام :عارفة بس مانى رايحة البيت.
فارس وهو يشوفها:عيل وين رايحة.؟
غرام :بروح بيت خالي وكملت واخوانى كلهم عند خالي يعنى ما فيه احد فى البيت.
فارس:اها.
غرام:ايوه والعنوان هو......
فارس بحزم :عارفه.
حل صمت ثقيل علي الجو بالسيارة وكل واحد رايح مع افكاره غرام كانت تفكر بحياتها وكيف بتكون مع هالشخص مع شخص غير عن بندر طول حياتها كان كل تخطيطها لحياتها مع بندر كانت ترسم احلام وفكرت بكل شىء بس عمرها ما فكرت انه يروح عنها عارفة انه الموت حق بس ما توقعت انه يروح جذى ويتركها تذكرت مرة كانت عندهم مهمة بس هو ما بلغها ما يبيها تخاف عليه بس هى شافت بالتلفزيون ويومها ما غمض لها جفن وهى خايفة يصير فيه شىء بس يوم شافته وكان بخير حست انها روحها ردت بس يومها راح وما رجع وراحت حست بايد انحطت علي كتفها نست حالها وابتسمت وحدة من اجمل ابتسامتها الساحرة وقالت :بندر بس لما فتحت عيونها وناظرت العيون اللي كانت تناظرها غصت بانفاساها وهى تشوف نظرات فارس اللي ما قدرت تفسرها بالاول حست كانه عصب بعدها صار وجهه صفحة بيضاء خالية من أي معالم فارس من جهته لما شافها سرحانة وكلمها ما انتبهت قرب منها ولما ابتسمت له حس بشىء تحرك داخله شعور ما قدر يوصفه بس لما تكلمت وقالت اسم بندر ما يدري شنو حس بس ما توقع انها ضحك فى نفسه يعنى شنو توقعت تقولك احبك واموت فيك مثلا او انها ما تقدر تعيش بلاك قطع التوتر اللي بالسيارة صوت ضاري اللي كان طالع من بيتهم وجاي بيت خاله. غرام علي طول نزلت من السيارة ودخلت داخل وظل ضاري مع فارس غرام سندت ظهرها علي الشجرة شوي وهى تحاول تهدى شوي هذا اولها يا غرام هذا اولها بعدها دخلت لقت شهد واسيل وجنان ورهف جالسين بالصالة ومعاهم ملاك سلمت وجلست جنب اسيل وحطت راسها علي كتفها اسيل ابتسمت لها.
شهد:غرام منو جابك؟
غرام بهدوء:فارس.
شهد:فارس ولد عمك.
غرام هزت راسها.
جنان اشرت لاختها براسها وضحكوا بصوت واطى.
غرام:جنان خلك حلوة.
جنان :يمة منك ما احد يقدر يستغفلك.
ملاك:ذكية بعد عمري .
شهد:ههههه الحين غرام بعد عمرك وجاسم شنو موقعه.
ملاك: بعض الغلاياخذ له ايام ويروح وبعضالغلاياخذله سنين ماراح وبعض الغلامتمكن داخل الروح ماينمحي لوجاه نزاعالارواح وهوغلاه مايبي شرح ووضوح غلاحقيقي دون تمثيل.(منقول)
شهد :وااااااااااااااااااو.
اسيل وغرام:يا سلام علي الحب.
جنان:وينك يا ولد عمتى تسمع الحبيبة شنو تقول.
ملاك صار وجهها احمر.رهف حست بالراحة مع انها ماصار لها اكثر من 10 ساعات الا انها ارتاحت.
البنات:هههههههههههههههههه� �هه.
غرام كانت ملاحظة انه ملاك كل شوي تحط ايدها علي بطنها وتبتسم شافت لاسيل وابتسمت لها وبعدها ضحكوا الاثنين:ههههههههههههههه.
جنان:هيه شنو حكيتوا من ورانا.
اسيل ببراءة:ما تكلمنا صح غرام.
غرام:ايوه ما تكلمنا.
بعدها قامت غرام حطت عبايتها وونزعت وشاحاها وكانت لابسة بنطلون جينز ازرق وفوقه توب وردى كم وفيه ورد ابيض ورفعت شعرها ذيل حصان .
شهد:غرام اعطينى شعرك.
غرام:ما يغلي عليك لو اقدر.
جنان:لا تقولي بتروحى لعند الشباب وتتركينا.
غرام:بس شوى اشوفهم وارجع.
جنان وشهد: اكيد زي كل مرة.
الكل:هههههههههههههههههههه.
شهد:هنوف لا تستغربي تري الكل محارم لغرام يعنى تدخل وتروح كيف ما تحب.
غرام :ههههههههه بنات ما بشرتكم.
جنان:شنو؟
غرام ببسمة كبيرة:نور حامل.
شهد:يا حليلها نونو مبروك لها.
هنوف:الله يسهل لها.
راحت غرام للمجلس بعد ما كلمت ضاري وقال لها ما فيه احد غريب ودخلت بس ما انتبهت للشخص اللي جالس جنب عزيز راحت وجلست جنب ضاري وعزام وهى تبتسم وقالت لهم شىء بصوت واطى ضارى وعزام ابتسموا.
جاسم:ما يصير جذى خيااااااااااااانة.
فزاع وعزيز:ايوه صح بصوت عالي تكلموا.
ضاري:حسد حسد.
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه.
غرام بدلع:اخوانى وكيفى.
فزاع:غرام يا ويلك الحين نكشف كل الاوراق .
غرام وهى تبتسم:عادى ما فيه حد غريب ههههههه.
فزاع:متاكدة.
غرام:متاكدة ونص.
عبد العزيز:يعنى عادى نحكى قدام زوجك المصون.
غرام باستغراب:زوجى وينه؟
فزاع ياشر لها بايده علي مكان فارس:هنا.
غرام شهقت وقامت ركض وهى تسمع ضكاتهم من وراهم بس فارس كان وجهه اصم لا يدل علي أي شىء ومازال يتذكر ابتسامتها لهدرجة تحبيه يا غرام الله يرحمك .
ضاري:فديت اخت ضاري والله.
عزام وجاسم:هههههههههههههههه.
عبد العزيز: عاد يا فارس حظك جابك لغرام ماشاء الله اخوانها كتار يعنى لازم تحسب منا.
الكل وحتى فارس:ههههههههههههههههه.
غرام دخلت عليهم وهى وجهها احمر من الاحراج والخجل وجلست علي الكنبة.
شهد وجنان:غريبة رجعتى؟
هنوف:غرام فيك شىء.
ملاك قربت من غرام وحطت ايدها علي كتفها غرام ابتسمت لها ووجهها احمر.
ملاك:كان فيه احد معهم صح.
غرام: ايوه فارس.
جنان:اوه الحبيب مطيح عندك.
هنوف وشهد:هههههههههههههههههههه.
اسيل: جنان يا اختى سكتى شوي.
جنان:تكلمت الرقيقة.
ملاك:جنان خلاص.
جنان :ولا يهمك.


عند نور كانت جالسة بالصالة مع ام رائد وداليا وراكان راح الغرفة عنده شوية شغل بعد شوي استأذنت منهم وراحت فوق كانت تبيه اول شخص تبشره بانها حامل وبيصير ابو دخلت الغرفة وكان هدوء بس صوت راكان يضحك وهو يكلم احد بالتلفون ويقول خلاص حبيبتى بكري اجى لك ولك اللي تبيه نور حست كانها ماعاد قادرة توقف ونزلت دمعة علي خدها توها كانت بتتحرك الا راكان فى وجهها مد ايده ومسح دمعتها رن تلفونه مرة تانية رد وفتح سبيكر جا صوت بنوتة صغيرة وهى تقول:عمو راكان لا تنسي تجيب نارا وبابا يقول لك خسرتنى... بعدها جا صوت رجال يقول اقول راكان روح نام.
راكان:سعيدة.وسكر وشاف لنور اللي نزلت راسها ودموعها تنزل علي خدودها مسك وجهها ورفع راسها
راكان ببسمة:ما دريت انه زوجتى غيورة جذى.
نور خلاص ماعاد قادرة اغمى عليها وطاحت بحظن راكان اللي مات من الخوف عليها رفعها وحطها علي السرير وجاب عطر وشممها وكان مرة خايف معقولة تاثرت لهدرجة عطاها تشرب بعدها نور صحت بس ما فتحت عيونها خجل واحراج ويمكن خوف بعدها فتحت عيونها بشويش.
راكان بحنان:نور حياتى شفيك خوفتينى.
نور بخجل : راكان.
راكان:عيونه وروحه.
نور :انا حامل .
راكان:شنو؟ بس بعد ما استوعب شنو قالت ضمها لصدره وهو يقول:مبروك يا احلي ام بالدنيا .
نور:ومبروك لك بابا.وظلوا اثنينهم يسولفوا راكان يحرجها بغيرتها و يفكروا بالمستقبل وماذا يحمل معه.

**************************


غرام ابتسمت لملاك وقالت لها مبروك ردت لها الابتسامة وقالت الله يبارك فيك.
شهد:علي شنو تباركين لها.
اسيل:ملاك بتصير ماما.
جنان:وووواو وناسة وراحت لملاك وضمتها وباركت لها .
وباركوا لها البنات مسكت تلفونها وكتبت جاسم ولدك يبى يرجع البيت.

عند الشباب كانت سوالف وضحك.
ضاري:وما خفى كان اعظم.
الكل:هههههههههههههههههههه� �هه.
بعدها سمع جاسم صوت تلفونه برنة مسج رفعه وفتح الرسالة ولما شاف انها من ملاك ابتسم بس لما قرا المحتوى قرن حواجبه دلالة علي الاستغراب بقى فترة علي هالحالة بس لما استوعب وقف فجاة.
عبد العزيز:جاسم شفيك؟
جاسم بفرحة :انا انا ...... حامل.
ضاري:هيه اخوي شفيك خرفت؟
الكل:هههههههههههههههههههه� �.
جاسم بعد ما فهم شنو قال ابتسم وهو طالع:بصير ابو .
ضاري:يحليله اخوي الله يتمم عليه.
الكل :امين.
فزاع:فارس وين رحت..
فارس بغموض:معاكم.
بعدها سمعو ا صوت ضحك من بري طلعوا كلهم شافوا طلال وجاسم واقفين.
فزاع:اوووووووه الكابتن طلال وصل.
عزيز:هلا والله بولد العمة وسلموا عليه بعدها استئذن فارس بيروح البيت.



اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
التوقيع
سكرنا ولم نشرب من الخمر جرعة
ولكن احاديث الغرام هي الخمر
فشارب الخمر يصحوا بعد سكره
وشارب الحب طول العمر سكران




اشعر اننى انفاس تحتضر....بين رحيل قادم... ورحيل ماضى.....متعبا كل ما فينى
قديم 27-04-09, 08:12 PM   #137

توته الاموره
 
الصورة الرمزية توته الاموره

? العضوٌ??? » 70673
?  التسِجيلٌ » Dec 2008
? مشَارَ?اتْي » 297
?  نُقآطِيْ » توته الاموره is on a distinguished road
افتراضي

جزء رائع أسوره

توته الاموره غير متواجد حالياً  
قديم 28-04-09, 03:07 AM   #138

روعه الكون
عضو ذهبي

? العضوٌ??? » 85800
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 23
?  نُقآطِيْ » روعه الكون is on a distinguished road
افتراضي

رائع رررررروعه البارت

ننتظرك يالغلا لا تتطولين


روعه الكون غير متواجد حالياً  
[/TABLE1]
قديم 28-04-09, 06:12 AM   #139

شوارزكوف
 
الصورة الرمزية شوارزكوف

? العضوٌ??? » 87784
?  التسِجيلٌ » Apr 2009
? مشَارَ?اتْي » 156
?  نُقآطِيْ » شوارزكوف is on a distinguished road
افتراضي

روعه يا اسيره بجد اسلوبك حلو
من الممكن احب التشويق لدرجه الجنون وهو مايجعلني التهم صفحات الكتب الروائيه لذلك اتمنى منك وضع تلك الصبغات التشويقيه اكثر واكثر
راح اقراها كلها لانها بيد انسانه مبدعه مثلك

مودتي


شوارزكوف غير متواجد حالياً  
التوقيع
[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/2.gif');border:4px double green;"]
انا كلي اجي
ولا اروح بعزتي كلي
قديم 29-04-09, 11:01 PM   #140

اسيرة الماضى

نجم روايتي وناقدة في قسم قصص من وحي قلم الأعضاء

 
الصورة الرمزية اسيرة الماضى

? العضوٌ??? » 5714
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,703
?  نُقآطِيْ » اسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond reputeاسيرة الماضى has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توته الاموره مشاهدة المشاركة
جزء رائع أسوره
تسلمى توتو علي المرور.


اسيرة الماضى غير متواجد حالياً  
التوقيع
سكرنا ولم نشرب من الخمر جرعة
ولكن احاديث الغرام هي الخمر
فشارب الخمر يصحوا بعد سكره
وشارب الحب طول العمر سكران




اشعر اننى انفاس تحتضر....بين رحيل قادم... ورحيل ماضى.....متعبا كل ما فينى
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:30 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.