آخر 10 مشاركات
تحميل روايات جديده 2012 txt على جوالك موسوعه متكامله من الروايات (الكاتـب : MRAMY - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1- لمن يسهر القمر- روايات أحلام القديمة- آن هامبسون (كتابة /كاملة)* (الكاتـب : جين اوستين333 - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          طوق من جمر الجحيم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : samar hemdan - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          281 - أميرة رغم عنها - صوفي ويستون **تصوير جديد** (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          و أَمَةٌ إذا ما ابتُلِيَت في شرَكٍ ما جنتَ *مميزة* *مكتملة* (الكاتـب : فاطمة عبد الوهاب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-12, 11:43 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت : الثالث عشر
هَلْ سَأَفْقِدُكْ ؟ ؛ هَلْ سَأَعِيشُ عَمْيَاءُ لَا أُبْصِرُ سِوَى فٍيكْ !؟ ؛ مَا لِـ العَيشْ أَصْبَحَ مُرًا ؟ . . لِمَا اْعْتَلَت ثَغَرَاتُكَ بِـ مَدْمَعِي ؟ ؛ مَاذَا فَعَلْتَ لِـ تَكْسُرَ جَبَرُوتَ قَلبِي ؟ ، سَيَأتِي اليَومُ الذِّي أَصُبُّ فِيه جَامَ غَضَبِي عَلَى مِنْكَبَيْكَ الَفَارغَيْنِ مِنَ الرَّحَمَة . . وَقًل أَنّنِي قُلْتُ ذَلِك ! [{ جُمَانة }]

كان جالس بـ المستشفى متوتر . . رايح جاي . . جلس بالانتظار . . ظل ينتظرهم . . لفت انتباهه مجموعة من الدكاترة والممرضين اللي يدخلون بسرعة لـ غرفة حلا . . انصدم وهم يشوفهم يسحبون حلا بكرسي مليان دم . .
نادى دكتور من الدكاترة : وش فيها ؟
الدكتور قرب منه وبانكسار باين : البنت صابها نزيف داخلي ياخوي .. ومافيي امل انها تعيش لأنه نزيف حاد
نواف انصدم : كييييييييييييييييييف ؟؟ ليييييييييييييييه ؟؟ وش الححححل خبرررني [فقد توازنه وجلس ع الأرض وهو يناظر للفراغ اللي قدامه ] انا السبب انا السبب اااااه وش أسوووي .؟ ويش اقول لامها الحين ؟ البنت كانت صاحية وانا بموتها لالالا
الدكتور وهو يربت على كتفه : استهدي بالله ياخوي .. البنت مو طالبة منك غير الدعاء .. روح صل ركعتين لربك تنفعك وتنفعها .. روح ياخوي ..
نواف بنظرات كسيرة هز راسه وبهمس : طيب
راح بانكسار يتوضى مر في باله شريط تعذيبه لحلا طالع نفسه بالمراية اللي قدامه انصدم وهو يشوف دمعة تحرق خده مسحها وهي ينكر : لا انا مابكي مستتحيل متى اخر مرة انا بكيت .. لييييييه ابكي [ ونزلت دمعة ورا دمعة ] ااااااااااه ياحلا ااااه .. مسح دموعه وتوضى وراح للمصللى اللي بالمستشفى وصلى

........................
ببيت سيف
كانت وتين جالسة بالغرفة .. لامة رجولها لصدرها وتناظر الفراغ اللي قدامها والدموع متجمعة بعيونها : لمتى بعيش ياسيف معك كذا لمتى ؟؟ ليه تعذبني ليه واله الكون تعبت والله ماعاد فيني اتحمل .. اااه عمري 17 سنة وانت معذبني كذا .. اجل كيف لما اكبر ؟؟
سيف كان متراكي ع الباب ويبلع ريقه " اه ياوتين .. والله ماقدر اشوفك وانتي منكسرة كذا .. وربي قلبي يعورني عليك احس اني اضعف لما اشوفك .. ماقدر اتحمل .. احس ان رجولتي كلها بتروح قدام عيونك البريئة " وبحده : وتتتتتتتتتين
وتين اللي كانت سرحانة وقامت بسرعة : نعم
سيف بنظرات قوية خوفتها : لحقييني
وتين : وووين ؟
سيف بعصبية : لما اقول لك لحقيني يعني لحقيني من غير ماتسألين لو ع جهنم الحمرا بتجين وياي يعني بتجين فاااااهمة
وتين تحس انها بتصيح : ان شاء الله
لحقته وشافته يصعد لمكتبه وراحت معاه ..
جلس ع الكرسي وحط رجل ع رجل وقال : شوفي ياوتين .. انا عارف انج تبين تتطلقين مو ؟
وتين باندفاع وتحس انها بتطير من الفرح : بتطلقني ؟
سيف يبي يقهرها : تخسسسسسسسسي ..
وتين تلاشت ابتسامتها ونزلت راسها بألم
سيف بداخله وهو يتألم " اااه يعني تبين تتطلقين ؟ يعني بععدي سعادة لك والله احبج ياوتين والله .. بسس ليه يصير فينا كذا ليه "
وقال بقهر : طلاق مافيه .. وبتظلي هنا لي تخدميني وتنفذين كل اوامري
وتين ودموعها نزلت : ليييييييه ؟
سيف وهو يلف وجهه مايبي يشوف دموعها وحط صبعه ع راسه : كيفي مزاااجي
وتين مسحت دموعها : اقدر اروح ؟
سيف بقهر : انا ماخلصت كلامي
وتين رفعت راسها : ويش فيه بعد ؟
سيف : من اليوم ورايح مافيه شيء اسمه لج جناح ولي جناح اوكيه
وتين خافت : لالالالالالالاااا .. ءء اقصد انا مابي انام معك
سيف : لا يعني انا اللي ميت عليك .. بس انا غصب عنج ولاني ادري انج ماتبي بنام معك
وتين بقهر ونزلت كل دموعها : بس انت اذا تبي تنام معي بالجناح انا بطلع من البيت بكبره
سيف توسعت عيونه وراح لها : وليه ان شاء الله ؟ ولا مفكرة ان الدنيا مسمية باسمج ؟ طلعععة من البيت مافيه
وتين بعصبية وببكي : واااااااانا بطلعععععععععععع
سيف راح لها ومسك من كتفها : ومن تكوووووووووني عشان تنفذين اوامرج على اوامري ؟
وتين : تاجججججج راسك ياااا [ واسكتت ]
سيف : ياويشش ؟ هااااااااا [ وهزها بقوة ] تككككككككككككلمي ياحيوانة
وتين بقهر : كل تبن انا مو حيوانة
سيف من عصبيته مسكها وشد شعرها : وطلع لج لسان اشوف .. بس ماكون سيف اذا ماربيتج ..
وتين وهي تبعده عنها : وخخخخخخخخخخخخخر عني وخخخخخر .. انا متربية احسن منك ياللي مو متربي ..
سيف بقوة عطاها كف على وجهها .
وتين من القهر اللي فيها قالت : لو انك رجال ماتمد ايدك ع زوجتك بالطالعة والنازلة [ وبصرخة ] بسسسسس انت مو رجاااااااااال .. انت مو بني ااااااااادم
سيف وهو منصدم من كلامها البنت غلطت عليه واجد وقالت عنه انه مو رجال .. انصدم ماتوقع انها تتمادى معاه لهدرجة وماله سبيل غير الوحشية اللي يفرغ فيها كل عصبيته وصار يضربها ضرب ووتين تتألم .. وتبكي وتصارخ .. بس وتين غلطت مهما حدث حتى لو كان تصرفه مو رجولي مالها حق انها تقول له مو رجال .. بس الغلط الاكبر اللي على سيف اللي ضرب وتين وطلع برى البيت معصب .. ومانتبه ان وتين وقفت وراحت جنب الطاولة اللي بالصالة الزجاج وطاحت عليه وتكسر الزجاج وصارت وتين فوقه .. والدم بدى ينزل منها وينزل وينزل ..



عند جمانة وفيصل
جمانة بمرح وهي تحط راس فيصل قبال المراية وصارت تمشط شعره وتحط فيه ربطات وتسوي فيه حركات بناتية وفيصل مستانس على حركاتها
جمانة بمرح : هههههه خلصت
فيصل شاف نفسه بالمراية وانصدم : جمييييييييييييييينة !!!
جمانة انسدحت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
كانت فارقة شعره من النص ورابطته من الجهتين وشكله يضحك
فيصل وهو يفك الربط عن شعره : يالنحيسسسة اراويج .. وراح لها وصار يدلدغها وهي فاطسسه ضحك
جمانة : ههههههه بس ههههههههه خ هههههههخلاص
فيصل : هههههه مافي يالدووبة اول قولي اتوب
جمانة بدلع : ماااابي .. ومدت لسانها
فيصل وهو خاق ع اخر شيء : لا لا انا كذا اروح ملح
جمانة بدلع زيادة : وخخخر مناك .. بروح اشوف نواااري ع السكايبي [ برنامج فيديو دولي مثل الماسنجر ] واكلمها اشتقت لها
فيصل : ههههههه امحححق بسس [ ويقلدها نبرتها ] وانا بروح لـ آدوووم فديته اشتقت له
جمانة : هههههههههه كثر منها ههههههههه
فيصل باسها ع خدها : يلا روحي كلميها ياقلبي وبعدها تعالي ابيك
جمانة تستغبي : ليه ؟
فيصل ببابتسامة بانت غمازاته وخققتها : لأني ابييكك
جمانة توردت خدودها وهي خاقة : هاااه
فيصل يقلد على تفهيها : هاااه [ عدل نبرته ] يلالالا روحي كلمي صاحبتج لا اضربج
جمانة : هههههههه [ وبدلع وهي تطلع ] تيييب
فيصل بصوت عالي عشان تسمعه : اروووووووووح ملح
جمانة بالصالة وهي تبي تخققه : ههههههههه ياقلبي انت
فيصل بنفس نبرت الصوت العالي : لالا انا شكلي بتهور وبجي
جمانة : هههههههههههههه اجلس محلك بس
وظلوا مناقر وبعدها فتحت اللاب توب تكلم نور




بـ المستـــــــــشفى
نواف طلع وظل كذا ربع ساعة وانتبه للدكاترة اللي صارت حركتهم سريعة توججهه للغرفة وهو يشوفهم يحاولون يصيطرون ع النزيف .. بعد خمس دقايق فتح عيونه وهو يسمع
طوووووووط طووووووووووط طوووووووووط
نواف بصرخة : لالالالالالالالالالالالال ا حلا لاتموتي حلالالا [ وراح يركض لها وتقدم ] حلا لا تروحي حلا [ وبككى ] حلا الله يخليك حلا لاتروحي عني انا والله احبك .. مالازم تحبيني رجعععي لي حلا ..
الدكتور يحاول يبعده عشان يشغلون جهاز الانعاش وهو لسه ماسك كفها الصغير ودموعه تنزل ويبكي ويشاهق عليه بس وين .. ووووين يانايف وحلا راحت .. وش ينفع الندم ذا الحين !! بعد ماقتلت بنت بإديك بعمر الزهور .. كانت تمشي بمرح وفرح ومن دخلت حياتها سودت الدنيا ..
الدكتور وهو يصرخ : طلعوووووووو هذا بسرعة [ يقصدون نواف اللي يبكي وصابه انهيار عصبي ]
الدكتور شغل جهاز الانعاش وهو يحطه ع صدرها وصدرها يرتفع وينزل وبعد محاولة اكثر من 4 مرات رجع صوت النبض الطبيعي وابتسم الدكتور وهو يحمد ربه : الحمدلله الحمدلله
الدكتور الثاني : الحمدلله يارب .. هذي اعتبرها معجزة .. ذي الحالة تصير بين 20 مريض وماينجى منها الا مريض واحد .. الحمدلله
الدكتور الأول : الحمدلله .. يلا انقلوها ع العناية المركزة .. وكثرة الزيارات ممنوعة ..
الممرضين : ان شاء الله
نقلوا حلا اللي جمالها باين رغم ذبول واصفرار وجهها .. الى جناح فخم مره لأن بفلوس نواف ..
اما نواف اللي لساته يفكر انو حلا راحت وماتت " اااه ياحلا لا مو مصدق انك بتروووحي لا تروحي وتخليني لا تروحي وش اقول لأمك ولأهلك .. ؟؟ "
الدككتورة عطته ابره مهدئة ..
نواف وهو يسألها : بأي ثلاجة حطيتوا حلا ؟
الدكتورة ابتسمت : لا ياخوي .. قول بأي غرفة نقلتوا حلا ..
نواف بصدمة اندهش " لساتها عايشة "
الدكتورة تكمل : حلا الحمدلله عايشة لذا الحين .. بس اخوي يعني البنت صغيرة مرة ايش اللي صار لها !! ايش اللي صابها وصار لها كذا ؟
نواف ابتسم وحمد ربه : الحمدلله لك يارب الحمدلله والشكر لك يارب .. [ عدل نبرته وقال للدكتورة ] ظروف يااختي
الدكتورة : الله يوفقكم .. انت زوجها مو ؟
نواف تذكر اخر مرة انه ضيع شرفها : أي أي انا زوجها
الدكتورة ابتسمت : ماشاء الله لايقين لبعض ..
نواف ابتسم : شكرا
الدكتورة طلعت من عنده .. ونواف اللي غارق بتفكير " ياترى بتسامحني ؟؟ والله اني راح اتزوجك واعوضك عن كل شيء فقدتيه ياقلبي .. الله يخليك لي .. والله اني مابي افقدك "

في بيت ابو سيف ..
كانوا الخدم يحطون الأكل ع طاولة العشاء
جلسوا سنديان وسديم وسلطان وام اسيف وابو سيف
دخل عليهم سيف : السلام عليكم
ام سيف : هلا بولدي شخبارك ؟ وين زوجتك وانا امك ؟
سيف : الحمدلله [ بتردد ] ءء في البيت تعرفي مشاغل وكذا
سلطان بمزح : هههه وينك ياشيخ .. انت من اخذت المدام وانت ناقع عندها ماصدق ان مافي شيء بالطريق
سنديان ووجهها قلب احمر : هي انت ترى في ناس عذارا هنا ..
سلطان : ههههههههههههه يوو نسيت
سيف : ههههههههههههه الشرهة مو عليك ياسليطين .. بنشوف شنو بتسوي لزوجتك بعدين
سلطان وهو يغمز له : بسسوي علووم
ابو سيف بمزح : ههههههه عيالي وانا اعرفكم طالعين على ابوكم في هالمواضيع [ ويغمز لهم ]
سيف وسلطان : هههههههههههههههههه
سنديان خلاص انحرجت وقالت : سفرة دايمة
بو سيف يبي يخجل بنته اكثر : ماكلتي يابوي
سنديان وبان بوجهها الخجل : لا مابي شبعت
بو سيف : هههه قولي انك خجلانة .. [ وغمز لها ]
سنديان راحت وماشافوا الا غبار رجولها
سيف وسلطان وبوسيف : ههههههههههههههههه



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-12, 11:45 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بلغۆ? آنيّ تعبَت مڼ آلتمنيٌ . .ۅلآ لقيتِ آړﯾح مڼ آحـلآمْ آلآمآنيٌ . .
[ آ? ] منّ? . . !
ۅ[ آ? ] منگِم . . !
ۅ[ آ? ] منّي . .

بدت تفتح عيونها بهدوء " انا اكيد ميتة .. يارب اني ميتة .. مابي اجلس وانا مالي شرف .. ضاع شرفي خلاص .. انا مو حلا اللي قبل خلااااص .. "
فتحت عيونها بالكامل وصارت تتتأمل المكان " اااه ياحلا انتي لساتج عايشة .. شنو بقول لأهلي ؟ شنو بقول لسامر ؟ وامي ؟ ومي ؟ وجنى الصغيرة ؟ واهل ديرتي ؟ والناس ااااااااااااااه يانواف الله لا يسامحك "
بدت دموعها تنزل بصمت لان جهاز الأكسجين محطوط عليها .. ومحطوط عليها اجهزة .. وجسمها تحس انه متكسر .. دخلت عليها الممرضة وعطتها الابرة وشافتها صاحية : الحمدلله ع سلامتك
حلا لان ماتقدر تتكلم هزت راسها ظلت تناظر المكان ودموعها تنساب ع خدها وتشق طريق وتحرق خدها الناعم .. صار صدرها يرتفع وينزل من القهر .. والألم .. حطمها .. حطم انوثتها ..
الممرضة طلعت من عندها .. وشافت نواف اللي صار له اسبوعين يجي كل يوم يشوف حلا " صار لها اسبوعين "
الممرضة : حضرت الضابط حلا صحت
نواف رفع راسه : صججج ؟
الممرضة : أي .. تقدر تشوفها .
راح وطق الباب ودخل .. بس شااااااااااف شيء غير ..
شاف حلا الضايعة .. المنكسرة .. شاف حلا اللي تحطمت انوثتها .. وضاع شرفها ع ايده ..
تقدم شوي وهو يقول : ءء حلا
حلا ودموعها نزلت اخذت كاسة جنبها ورمتها عليه من القهر وتكسرت جنب رجوله .. نواف بشكل هستيري راح وباس الزجاج وقال وهو شوي ويبكي:ءاا .. حلا انا
حلا وهي تحاول تتكلم ومن البكي صرخت : اطلعععععععععععع برااااااااااااا ..
الممرضات دخلوا وهم يشفونها تصارخ .. وحالتها مايصلح لها كذا .. الممرضة طلعت نايف وراحت لحلا اللي تبكي وتشاهق عطتها ابره مهدئة ونعست ونامت ..

اما نواف اللي يحس انه بيبكي من اللي صار .. ماتوقع ان حلا ترفضه لهدرجة .. خصوصا انه تزوجها السبوع اللي راح بالورق لما راح لبيتهم قبل اسبوع

نزل وهو يتنهد وطق الباب
ام سامر : مييييييين ؟
نواف : انا الضابط نواف
ام سامر كانت حاسة ان بنتها فيها شي ء وقالت اكيد حلا فيها شيء : وين بنتيييييييي ؟
دخل داخل وقال وهو يمثل القسوة : انا ياخالة بطلع لكم سامر بشرط
ام سامر بسرعة :شنو ؟
نواف : اني اتزوج حلا
ام سامر بقهر : بس انت قلت بتطلعها
نواف : بس مو مطلعها الا لما تككون على ذمتي ..
ام سامر : وسامر كييف بتخلينا كذا من غير لايصرف علينا احد .. بنتي جنى تنام وهي جوعانة .. ومي ماتقدر تسوي لنا شيء وماهي بلاقية وظيفه .. وانا قبل كنت ابيع طبخي والحين مافي شيء اطبخه .. غير الخبز اليابس اللي نصفى عليه
نواف المه قلبه وقال : ياخالة انا بطلع سامر .. وبطلع حلا .. بس بشرط تكون حلا ع ذمتي .. وانا بجيبها لك وماني بحارمك منها ..
ام سامر مالها حل .. لان مافي غير كذا .. تتزوج حلا وتصير عندها وقدام عيونها احسن من مايموت كل اللي بالبيت جوع قالت بألم وحسرة : طيب ..
بعدها راح وجاب الشيخ وطلب من امها توقع بدل حلا على انها حلا مثل ماخيل للشيخ ...

رجع من ذكرياته على صوت تليفونه
سيف : وينك يارجل زمان عنك
نواف بألم : سيف انا تعبان
سيف استغرب : شفيك .؟
نواف بقهر على حظه : حلا ؟
سيف كان يعرفها لأن نواف قال له عنها : علامها ؟
نواف مو قادر ينطقها لأن عار عليه وعلى نفسه : ءء ضاع شرفها بسببي
سيف بصدمه : شنووووووووووووووووو ؟ .. وليه .. ومتى ؟ نوواااااف ؟؟ ايشش قلت
نواف بقهر على حالته : والله ياسيف مو بيدي والله .. هي ذا الحين ع ذمتي .. والبنت بالمستشفى وتعبانة .. وماهي براضية حتى تشوفني .. وش السوات ذا الحين ؟
سيف بقهر وعصبية : تدري .. انت تستاهل اللي يصير لك .. اجل في احد يغتصب بنت صغيرة تو ماوصل عمرها 18 ..
نواف بقهر : سيف انا ابيك عون تكون لي فرعون
سيف بحيرة وبعصبية : انت حمممار ..
نواف انقهر : انا ؟؟
سيف : اييييييييه حماااااااار .. وتستاهلها بععد .. شوف بكرة بنلتقي وتعال لي بالشاليه .. اشوفك هناك ونتفاهم
نواف : بندر وفيصل بيجون
سيف : بندر بيجي بس فيصل بشهر العسل ..
نواف : طيب
سيف : باااي
وقفل وهو يتنهد ويرجع شعره لورا ..
...............
على كيفِي [ ابصصببر ]
والصصبر له في النهايه حد ..
ولآ مِن وصصل حدّه ..
. . تآآآكِد
والله ثم والله ثم والله
|| ممنت لآقيييييييني

سيف اللي كان معصب مره .. دخل البيت وفتحه .. توسعت عيونه بصدمه وهو يشوف المكان مليان دم ووتين لونها قالب للأزرق وجسمها بارد

لا تموت . .
لا تُروح بِعيدْ عِن عيني ]}
وِينَ أَروحْ . .
قَلْبِي ضَايقِ(ن) بِسنِيني
لاَتقُول . .
انْ الوِصَال صَعب وإنت َناسِيني ]}


الله أعلم
انّك فقدتِنِي . .
والصعِب . . ]} !!
انّك تِلَاقِيني حَي . .
اِي مَيّت . . مَيتِـ(ن) قَلِبِي
وِين مَاضِيع وَانا مَابقِيت شَي . .


روح ياقلبِي وتأكّد . .
انِي حَبِّيتِك وبـ العَذَاب . .
حَتّى لَو تَمطِر الدِنيّا
حَتّى لَو نَرقَى السَّحَاب . .


اهَ مِنّك . . اَه منّي . . وَاهْ منكم
كِيف يِقْدَر لِي البِعَاد وَأنا حَيِّ(ن) فِي قربُكم
وَمَا أَقُول غِير إِنَّ للِهِ وَإنِّ إِلَيِه رَاجٌعُون
مٌو عَلَى مٌوتِي
عَلَى مُوتْ قًلْبِي بَلا أَكْفَانه . .
رُوحْ عَنِّي وِينْ تَلْقَانِي وَانا بِـ المُوت غَرقَانه
الله يِشهَد كِيف تعَذَّبْت . .
والدَّمُوع بَخدِيني تِسِير وتِسير . . اه من حُبَّك صَعب
اَه من قَلبِك القَاسِي . . وَاه منِك مَاتحِس
مَاتِحس . . . =‘(

راااح لها وطاحت رجلينه قريب من جسمها ..
صار يهزها بقوة : وتييييييييييييييييييييييي ييين وتيييييييين وتيييييييييييين [ ضرب خدودها ] وتيييييييييين لاتموتي وتيييييين انا احبك والله احبك وتييييييييييييين .. ااااااااااه وتين لاتخليني وتين احبك مابي افققدك

ْ . . وَلَا تُقُول مَا بَفْقِدِكْ
بَس قُولْ مِنْ العذَاب أفقَدتِكْ رَاحِتِك . . !!

راح بها بـ سرعة للمستشفى وصرخ ع الممرضين والإسعاف .. والدم كله ع ثوبه .. وهو يبكي خايف يفقد وتين ومايلقاها ..
صارت ساعة الا ربع والممرضين في غرفتها ..
الدكتور طلع وجهه متغير : ياخوي .. البنت دخلت بغيبوبة ومالها الا الدعاء
سيف انصدم : إيششششششششششششششششششش ؟
غيبوبة . .
غَيبوبــــــة . .
غَيبوبــــــــــــــة . .
سيف باندفاع للدكتور وهو يبلع ريقه : دكتور اذا قلبها مايعيش اخذوا قلبي مابيه .. ابيها هي وبس .. خلها تعيش عادي اروح لغرفة العمليات الحين وعطوها قلبي خل تصحى من الغيبوبة .. تكفى يادكتور مابي افقدها اااااه ..
الدكتور : لا حول ولا قوة الا بالله .. لاتخاف .. في امل كبير انها تصحى بس اطلب من الله انها تقوم سالمة .. لان يمكن في اعراض جانبية .. اما اعاقة .. او ماتقدر تتكلم ..
سيف بصدمة : لييييييييييييه ؟؟
الدكتور : احتمال ياخوي .. بس مو اكيد .. انت اطلب من الله انه يقومها سالمة غانمة .. وع فكرة احنا طلعنا الجنين من بطنها لان سبب لها تسمم وبعد شوي بنخلص العملية
سيف انصدم اكثر : ايششششش؟ أي جنين ؟ ومنو هذا
الدكتور : البنت كانت حامل .. والحين اجهضت .. الدكاترة داخل يسوون لها العملية .. انا انتهى دوري .. هم يتكفلون بالباقي .. وادعي من ربك انها تتعافى
سيف بحزن : لاحول ولا قوة الا بالله .. الله يقومها بالسلامة ..
وراح طلع من المستشفى كله .. راح للبحر .. راح يشوفه .. هذا هو اللي يسمع لكل شيء فيه .. يمكن يحس فيه .. راح وجلس وهو يتذكر وتين قبل اسبوعين وهي تغني

وتين بمرح وهي تغني : تجي نعشق بعض اكثر واكثر ونسسى الكون باللي فيه .. احبك يالغلا قد مااقدر وتعشق قلبي وتغليه ..
سيف : وتييين ؟
وتين تخرعت : يمممه بسم الله
سيف : هههههه ماني جني وقسسم
وتين بغرور : طبعا بما اني بنت بخاف منك ياجني
سيف : بععععععععد ههههه انا جني يالوسسخة تعالي .. وراح يركض وراها لما تعبت وطاحت ع الكنب وصار يدغدغها
وتين : ههههههههههههههه سيييييفهههههههه وقف ههههههه خلااص ههههههههههههخلااصهههههه
سيف بابتسامة تخقق : تعبتي ؟
وتين بتعب : ممررره .. [ وبتفكير قالت ] سيف لو متت وش بتسوي
سيف باندفاع : لاتقولي هالكلام لا اقص لسانج .. حرااام تقولين كذا
وتين بابتسامة : تحبني ؟
سيف ارتبك : ءء انا .. ههههههههههههه [ يرقع الموضوع ] ليه احبك ؟ ههههه انا احبك ؟؟ مستحيل
وتين بألم والدموع متجمعة بعيونها : بس انا احبك
سيف انصدم : ايششش ؟ انتي تحبيني ؟
وتين قامت وهي تبكي : ماله داعي تحبني .. كثر الله خيرك .. هذا الفرق اللي بيننا اني انا اتعذب واحبك .. وانت تعذبني ويزيد كرهك [ وبغصة ] اااااااه ياسسسسيف الله يهديك
وراحت لغرفتها تبكي بقهر

رجع لواقعه وهو يبكي نزلت دمعته ومسحها .. مايحب احد يشوف دمعته .. هذا سيف ! مستحيل يبكي .. اخر مرة بكى فيها لما كان عمره 13 سنة .. ومابكى بعدها .. رجع شعره لورا وهو يشوف اتصال من نواف
سيف من غير مايرد : ...............
نواف : هلا سيف .. اخبارك
سيف بغصة : زفت
نواف حس بصديقه انه فيه شيء من صوته : وينك انت انا بجيك ذا الحين
سيف وهو يمسح دموعه وبسرعة : لا لاتججججي ..
نواف : ليه ؟
سيف بقهر " لاني ابكي على حظي الغبي على تصرفاتي الغبية اعيبك يانواف والعيب فيني ياخوي " : بسس
نواف تنهد : طيب .. انا رايح للمستشفى ..
سيف : طيب
نواف : يارجل متى ماصرت بخير دق علي وقول لي تراني اسمعك
سيف : لا تخاف .. مع السلامة
والتفت للبحر وهو غارق بأفكاره



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-12, 11:47 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عند فيصل وجمانة
جمانة كانت تعبانة بالمرة من الجو اللي بأمريكا ..
خصوصا انه برد وهي كله تاكل في الآيسكريم ومرضت ..

فيصل : جموون حبي مايخوف
جمانة بخوف وببكي : اهئ مابي اخاف ..
فيصل : بذمتك تخافي يعني
جمانة : ماااااااابي
فيصل : الابرة ماتخوف والله بتدخل فيك وماتحسي بها
جمانة ببكي : اهئئ ماني مابيها ..
فيصل التفت للدكتور : Doctor apologized, but it does not want the needle ( اعتذر يادكتور لكنها لاتريد الابرة)
الدكتور وهو وده يضحك : What is this Aa jumana ooooh I Kberta and Ante crying like children .. Will not onlyinevitably Tchave needle because it controls the balance of your body heat
(اوووه ماهذا ياجمانة لقد كبرتي وانتي تبكين كالاطفال .. لن تتشافي حتما الا بالأبرة لانها تتحكم في توازن حرارة جسدك)
فيصل : شفتي حبيبتي .. يعني لازم ابرة
جمانة بقهر : ماااااابي
فيصل : حرارتك مرتفعة بتموتين بعدين
جمانة بخوف : لالالا ء فيصل مابي ابرة
فيصل بقلة صبر : ان لله ..
مسكها بقوة ومد ايدها للدكتور وعطاها الابرة وهي تبكي ودفنت راسها بصدره
طلع الدكتور وجلس جنبها
فيصل مبتسم : جمون
جمانة بقهر : اننت انقلعععععع
فيصل هنا فطس ضحك : هههههههههههه ياخوافة ههههههههه
جمانة بقهر : روووح عني .. انا ماحبك
وراح لها وضمها في صدره وقال : صدق
جمانة : .....................
فيصل باسها بخدها الناعم : ادري انك تحبيني وتموتي فيني [ وبخبث ] وتبيني بعععد
جمانة بدلع : لا مابيك
فيصل ذاب عندها وخق : ليه ؟
جمانة بغنج : يووه .. كيفي مابي .. انا زعلانة
فيصل وهو خاق عليها وعلى دلعها : ياعمري الزعلانين [ غمز لها ] مححد يعرف يراضيك غيري ..
جمانة بخجل : يوو فيصل استحي
فيصل : ههههههه اروح ملح انا ع اللي يستحون .. قرب منها وباسها في شفايفها ووووووووووووو ........... ^_~

بالمستشفى ..
بالتحديد عند حلا اللي تحسنت حالتها اكثر ونواف حط لها ممرضة خاصة تساعدها بكل حاجة ..
تقدمت لها الممرضة (سعودية) : حلا حبيبتي مايصير ماتخلينه يشوفك
حلا بهدوء وهي تناظر الفراغ : منو ؟
الممرضة : الضابط نواف
حلا بغصة : ليييييه يشوفني .. مو هو ضيع شرفي .. خلاني مو بنت .. راح مستقبلي كله عشااااانه
الممرضة : بس هو زوجك ياحلا وله حق ان يشوفك ويتطمن عليك
حلا بصدمة وبشهقة : زوووووووووجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بـــــــــرب



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-12, 11:48 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت : الرابع عشر
أَنْتَفِضُ خِلْسَةَ التَّفْكِيرُ بِفَقْدُكَ . . الْهَوَاءُ صَاخِبُ مُزْعِجْ إِذَا كَانَ مَمْزُوجًا بِيَاقَاتِ الحُبِّ الفَاشِل . . لَكِنَّ العْقَلَ يَضْطَرِب . . وَيَنْهَزِمُ فَقَطْ عِنْدَمَا يَتَبَعْثَرُ عَلَى شَاكِلَةِ نَوْحِكْ . . لَيْسَ لَدّي سَبِيل سِوَى الصَّمْتُ كَيْ يَحْفَظَنِي مِنْ عَوَاقِبُ الْبَوْحِ . . ! [{ جُمَانة }]

بيت ام فيصل
بو فيصل يكلم جوال : كييييييييييف ؟؟ وشفيها ؟؟ بغيبوووووووووووبة !! .. يلا يلا حنا جاييين .. وزوجها وينه ؟؟ طيب عشر دقايق وحنا واصلين
ام فيصل بخوف : بو فيصل تكلم وتين شفيها ؟؟
بو فيصل بحزن : لا حول ولا قوة الا بالله .. وتين بغيبوبة ..
سارة وام فيصل شهقوا : غيبوووووووووووووووبة
بو فيصل : .......................
نايف كان نازل من الدرج وشاف امه واخته يبكون ..
نايف : سووويرة .. يممة شفيكم ؟؟ يبة شصاير
بو فيصل : لا حول ولا قوة الا بالله .. نايف يابوي اختك وتين بغيبوبة
نايف بصدمة : ايشششششششششششششش؟ ومن متى ؟؟
بو فيصل : تو اليوم يجيني الخبر .. وربي اني منصدم .. يلا مششوا خلونا نروح للمستشفى
نايف وهو يواسي امه واخته : يلالا يممة خلونا نتوكل ..
وراحوا بسرعة للمستشفى
وصلوا وشافوا سيف جالس وحالته مبهذلة ويطالع الفراغ اللي قدامه من غير لا يتكلم ..
نايف حس انه بيبكي من منظر سيف وراح يواسيه : سيف .. شفيها وتين خبرني ؟؟ ليه دخلت بغيبوبة .. قولي ياخوي يمكن اقدر اخفف عنك
سيف بلا رد : .............................
نايف يكمل : ادري انك تحبها وصعب على الانسان يشوف اللي يحب بين الحياة والموت [ وبألم ] لاتفكر اني ماحس ... تراها اختي وعايشة معي اكثر عمرها وانا متأثر عليها .. بس لازم تواسي اهلك وتدعي ربك .. مايصير تظل كذا
سيف بغصة : مابي افقدها يانايف مابي افقدها ..
نايف بألم على حالة سيف وحالة اهله : ان شاء الله تقوم بالسلامة .. [ ومد له يده ] قوم الحين نروح المسجد نصلي انا وانت .. وندعي لها .. ترى الجامع قريب ..
سيف ابتسم بألم : يلا مشينا ..
وراحوا وهم يشوفون ام فيصل وسارة يبكون على وتين وبو فيصل يواسيهم ..
بو فيصل : وين رايحين ؟
نايف : يبه بنروح المسجد .. خل ندعي لها افضل من مانبكي عليها ..
بو فيصل : توكلوا على الله وانا بظل مع امك واختك .. [ التفت لسيف ] وانت ياسيف انتبه لنفسك .. ترى هذا قضاء الله وقدره .. لاتظن اني مو متأثر .. هذي بنتي فلذة كبدي .. اللي يصير فيهاا احس به .. بس قوي ايمانك بالله هذا قضاء وقدر ولازم تؤمن به

أحيان الكلمة الطيبة اللي مثل البلسم تغلف الجرح وتبرد من حرارته .. تخلي الانسان يتنفس براحة حتى لو كان هو المذنب .. يزاداد أمله .. ويتناقص المه .. بس الدعاء والايمان بالقضاء والقدر افضل وسيلة للإنسان وللناس ككل ..

سيف حس بأريحية : حاضر ياعمي .. يلا تامرني بشيء
بو فيصل : سلامتك يابوي .. بس ادعي لنا وادعي لبنتي معاك
سيف : حاضر عمي .. وراح باس راسه وطلع مع نايف واجتمع هو وبندر معاهم وصلوا لهم وقرأوا قرآن وطلبوا من الله سبحانه وتعالى يكون عند حسن ظنهم ويشفي وتين ..

.................................................. ....
عند حلا
حلا بصدمة : زووووووجي ؟؟؟
الدكتورة مستغربة من حلا : ايوا زوجك .. مو انتي مسجلة معاه ببطاقة العائلة زوجة
حلا بقهر وببكي : لا هذا كذااااب حقييييير ماعليك منه
الدكتورة راحت لحلا تهدي : حلا حبيبتي خليك قوية .. وبعدين مافي شيء يدخل هالمستشفى بالتزوير الا ومكشوف .. فما بالك لو طلع هالشيء من الضابط المعروف نواف !!
حلا وهي تشاهق : اهئ بس انا مابييييه ماحبه اكرهه .. يكفي اللي سواه فيني اللي مايتسمى
الدكتورة تأثرت على حالة حلا : خلاص حبيبتي ان شاء الله تتصلح الأمور مابينكم وتكونين افضل مايكون
حلا بقهر : مستحيل اسامحه ع اللي سواه فيني مستحيل

كان واقف جنب الباب ويسمع الكلام ويبلع غصته " ليييه سويت كذا يانواف ؟ البنت بريئة مثل الوردة .. سحبت عذريتها منها بلا ذنب !! وحتى لو كان الذنب موجود حرام عليك تسوي كذا .. انا كيف بقدر اعيش معاها وهي حتى مو راضية تشوفني .. وخصوصًا ان اليوم بتطلع من المستشفى !!؟ "
طلعت الدكتورة وهي تتنهد : اسفة ياخوي نواف .. بس حلا الوضع اللي مرت فيه مستحيل يتصلح بسرعة .. اتوقع سنة كاملة ماتكفي ..
نواف رجع شعره لورا وهو يتنهد : سننننننة !! .. [ زفر بالهواء يحاول يطلع كل القهر اللي من نفسه ويروح لبعيد .. لكن مثل مايقولون " حلم بليس بالجنة !! < خخخخ " ]
طق الباب 3 مرات ودخل وهو يشوف حلا لامة رجولها لصدرها وجالسة ع السرير وتناظر الفراغ وتبكي بصمت .. ماتطالع احد ولاتناظر فيه .. وكأنها جنت خلاص وصارت مجنونة ومريضة نفسيًا
اما حلا اللي ماكانت حاسة اصلا ان نواف هو اللي داخل عليها .. كانت تفكر انه دكتور او شيء .. سمعت صوت نواف وهو يناديها بإسمها : حلا ..
ارتجفت .. ايه ارتجفت وتذكرت اللي صار لها لما ضاع شرفها .. وهذا لوحده يكفي ان يكون سبب يشكل خوف لها .. ارتعبت بخوف وهي ترفع الغطا لصدرها وتحظن المخده بإيدينها لصدرها وهي تلم نفسها على نفسها وتغمض عيونها بسرعة وقلبها كل يطلق الكره لنواف .. الكره والخوف لما يتجمعون بالانسان بعد حسن نية بالشخص اخر التوقعات ان الانسان ينسى الكره والخوف اللي فيه عشان يتحول لمحبه وامان !! .. صارت تشاهق وهو يقرب منها اما هي قامت بسرعة من السرير وتحاول انها ماتشوفه وتغطي نفسها عنه قرب اكثر وهي لصقتت بالجدار وغمضت عيونها بايدينها وتحاول انها ماتشوفه

وش أقول عن نواف اللي من شاف حلا كذا نزلت دمعة ساخنة على خده .. دمعة ندم .. دمعة قهر ! دمعة حسرة .. ودمعة ع الحب اللي ضيعه .. بس حلا ماشافته .. حلا كانت ترجف بخوف .. نواف الشيء هذا مامنعه ان يمد ايده عشان يشيل ايدينها اللي ع عيونها
بس حلا صرخت بخوف وبببكي :بعععععععععععععععد عني وخخخخخخخخخخخخر عني مابييييييك مابي اشوفك ..
نواف بألم : حلا ارجووك سامحيني .. والله ندمان قد شعر راسي .. ورب الكون ماقدر اعيش بتأنيب الضمير
حلا وهي تسد اذانها وتسكر عيونها : لاتلمسسسسسسسني وخر مابي اشوفك .. انت مو محلل بالشيء اللي سويته لي مو محلل .. وبشكيك عن رب العالمين اللي ينتقم منك يالظالم ..

ترددت بإذن نواف هذي الكلمات اللي خلته وسط دوامة من صدمة وحسرة واكبر تأنيب الضمير وخوف من رب العالمين واستحقار لنفسه خصوصا لما قالت له
انت مو محلل بالشيء اللي سويته لي مو محلل .. وبشكيك عن رب العالمين اللي ينتقم منك يالظالم ..
انت مو محلل بالشيء اللي سويته لي مو محلل !!
انت مو محلل بالشيء اللي سويته لي مو محلل !!
انت مو محلل بالشيء اللي سويته لي مو محلل !!

نواف حس بذل من نفسه لما قالت له الظالم .. تذكر اية من القرآن [ وَيومَ يَعُضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيهِ ]
مايدري يقتل نفسه ولا يبهذلها !! استحقر نفسه بذيك اللحظة لدرجة الحشرة ! حس ان الشيطان متلبس بشخصيته .. غمض عيونه وهو يستعيذ برب العالمين ويستغفر
حلا بـ همس وببكي : اهئ .. تستغفر من غير توبة !! اللي سويته حرام .. انت اعتديت على بنت ماضرتك .. بس انت ضريت شرفها ومافكرت بغضب ربك سبحانه .. ماتدري الله وش اللي أعد لك بنار جهنم .. خندق من نار ولا الدرك الأسفل ! [ وبنوحة على حظها ] الله لايسامحك يانواف
نواف كل ماله وينصدم اكثر واكثر .. الكلام طعنه مثل السكاكين .. حس بالشيطان ينهش بصدره .. حس بغفلته عن ربه .. حس ان يستحي انه يطلب من ربه شيء بعد اللي سواه .. اصلا ماله وجه يقابل ربه .. قرب لها وما مل رجاء انها تسامحه ..
بس حلا اطلقت صرخة وهي تقول بقوة لدرجة ان الأطباء دخلوا : الانسااااااااااان مايوصصل لدرججججججججججة الحقااااااااارة ويصصصصصصصصر ع الشيء ماتخااااااااااف ربك بعععععد اللي قلته لك هااااااااااااااااااه ماتخاف ان الله يخسف فيك الأرض قبل لا يدخلك نار جهنم باااااااااااااخرتك .. اطلعععععععععع برى واطلععععععععع من حيااااااااااااااااااااااا اااااتي خلاصصصصصصصصصصص .. شهقت بقهر .. وطاحت ع الأرض تكمل مسيرة بكاها وقهرها تكمل مسيرة بكاها وهي تتذكر كيف انسلبت عذريتها بغمضة عين ..

نواف اللي حس انه مشلول والأطباء تحركه وهو مايحس .. اصلا يكفي الكلام اللي نزل عليه .. اللي خلاه مو قادر يستوعب .. مايدري وش يصير .. ولا وش صار .. يمشي تائه .. يبي يروح يسجد لربه ندم وذل وحسرة بس حس ان الخطوات كله تجمدت مكانها وهو يشوف الدنيا تسود بعيونه وطاح مغشي عليه ..


بعـــــــــــــــد يومين
انتشر خبر وتين بـ العائلة
عند فيصل اللي حجز اول طائرة للسعودية بأسرع وقت .. وراح هو مع جمانة للمطار بعد ماسمعوا خبر وتين اللي انتشر انها بغيبوبة .. ووصلوا للسعودية نزلوا اغراضهم وع طول راحوا للمستشفى [ لـ اللي يتسائل عن عملية جمانة .. بتصير العملية بعد ماترجع لهم وتين سالمة غانمة باذنه تعالى ]
دخلت المستشفى وناظرت مرت عمها وسارة وسيف ونايف وكل العيلة والبنات وام سيف وابو سيف والشباب كلهم متوترين وفيصل اللي متأثر مرة على حبيبة قلبه واخته واكثر شخص يسمع له اذا كان متضايق من بعد سيف وبندر هي وتين ..
راح لسيف وشافه ووقف قباله .. ناظر سيف وسيف ناظره بنظرات " ألم وقهر وتعب وحسرة وندم " وكل معاني الجروح اللي سببها لوتين ..
فيصل اللي مسك ايده واحتضنوا بعض وسيف كاتم دمعته وكذلك فيصل مايحبون ان احد يشوفهم وهم يبكون .. بندر اللي حس في توأم روحه سيف وفيصل وراح لهم وهمس : انتم مع وجهكم شوفوهم يطالعون فيكم ..
سيف التفت لبندر ابتسم لمواسات اخوه اللي يواسيه دائما بتحشيشه اللي مو صاحي واللي مو وقته كلش : الله يلعنك انا في عز ضيقتي وانت تبي تضحكني
فيصل ضحك بخفة : هههه .. ترى يعني الله ماقال لنا لو صابكم مثل هالأمور صيروا مثل الحريم وابكوا
سيف : ان لله .. ههه بدل ماتواسوني تخلوني محشش مثلكم .. وانت يافيصل جاي لنا من أمريكا بالخمر هههه ماتخاف ربك
فيصل بـ مزح : الله يهديك ياخوي .. ترى انا جايب لك بس لأنك قلت لي كذا مابعطيك
بندر : صادك ياسيف ولد بو فيصل شوف ساعتها من يقفيك
سيف ابتسم ع خفيف والتفت للدكتور اللي جايه وهو مبتسم : ابشرك ياخوي .. زوجتك الحمدلله صحت من الغيبوبة ..
سيف فتح عيونه من الفرح ونقز وحضن بندر وسيف : سمعتوووووووووووووا الله يلعنكم يالخايسين < اذا فرحوا هالثلاثة يصيروا اكبر محششين لاتلوموهم
فيصل يضحك : ههههههههههه انزين عاد ححسستني انك مرة والد وانت تصرخ
بندر : ههههههههههه محشوم ياولد العم عن الحريم بس صج تشبيه فيصل لايق عليك
سيف : هههههههههههه الله يلعن بليسكم خلوني فرحان [ وبغرور ] لاتخربون برستيجي ..
فيصل : ههههه لاينط لك عرق اقول ..
سيف : احلف بس
فيصل بغرور : والله .. وبعدين منت بـ شايف ان وجودي بركة ..
بندر : حاشاك ولد العم .. بركة .. انت لما نتبرك فيك شرك اكبر
فيصل فتح عيوونه : أناااااااا
بندر : لا حشاك بس أقصد الهيئة الخاصة بك.. ويغمز له ^_~
فيصل : ههههههههههه .. ياذا المقصد المنحرف اللي عليك [ لأن كان يقصد جمانة "
وراح سيف وبشر امه وابوه وعمه وزوجة عمه وكل العائلة فرحانة بسلامة وتين .. بس اللي ماعرفوه لحد الحين ان وتين نفسيتها مو مثل قبل .. ومكسورة .. ومتحطمة .. وماتبي تشوف انسان عشقته حد الجنون لكن هو بنى الكره بقلبها له ..





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-12, 11:51 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Elk

دخلوا عليها اهلها ومعاهم سيف ..
كانت تطالع الفراغ .. شافت امها ..
وهمست بغصة وبتعب : ءء يـ ـ يـمة
ام فيصل بحنان راحت ضمت بنتها وهي تبكي : الحمدلله ع سلامتك يابنتي .. [ وبحنان وبعتاب باكي ] كذا يابنتي تخوفينا عليك ..
وتين بألم : يممة ابي انسى اللي قبل وادخل بحضنك [ وهمست بهمس بحيث مايسمعه غير امها ] مابي اشوفه يمة تكفين
ام فيصل بدهشة : مين يابنتي ؟
وتين شهقت : اهئ .. سيف
ام فيصل ناظرت سيف اللي توه داخل ووتين خايفة مرة ودفنت راسها بصدر امها ظنت انه بيضربها مثل قبل .. وصارت تغمض عيونها وهي تتذكر عذابها معاه .. تذكرت انها كانت تعشقة والحين تكرهه .. غمضت عيونها اكثر وهي تشوفه يقرب ويهمس : الحمدلله ع سلامتك وتين
وتين بلا رد : ...........................
تنهد وهو يشوفها كذا وابتسم يكمل كلامه : خوفتيني عليك
وتين بقهر وببكي همست له بحيث مايسمع الا هو وامها : اطلع برى .. الله يخليك اطلع برى مو طايقة اشوفك
سيف انصدم منها !!
مو طايقة اشوفك
مو طايقة اشوفكــــــــ
مو طايقة اشوفكــــــــــــــ !!
"

يعني كرهتك ياسيف .. ماعدت مثل قبل .. يعني انت مو حبيبها .. انت قاتلها .. انت اللي موتتها .. موت كل المشاعر اللي فيها "
سيف بترجي : وتين
وتين بنفس الهمس وهي تحبس دموعها : والله تعبانة ياسيف .. كافي خلاص .. اطلع برى اطلع لااتخليهم يحسون
سيف هز راسه وطلع برى وجلس .. قعد يفكر بحاله يتذكر ايش سوا فيها .. يتذكر انه عذب بنت بريئة عمرها 17 بحجة شنو ؟؟ بحجة انه رجل ومايستحمل احد يطول لسانه عليه .. مافكر ان البنت مراهقه .. مادخلت الـ 18 حتى .. والبنت مهما كبرت مو مثل الرجل .. البنت تظل المراهقة فيها .. خصوصا انو وتين عاشت حياة تحب ابوها وماتحب ان احد يتملكها غير ابوها .. وجاها سيف فجأة وبدا يبدي رايه عليها ويتأمر والنهاية وصلت به ان يذبحها بطريقة غير مباشرة .. ماعندها طاقة كافية عشان تصرخ .. بس اللي عندها هدوء ، جفاء المشاعر ، انهدام ، وتحطم ..
سيف وهو يسخر من نفسه " هه .. حتى تقدير لمشاعرها كونها كأنسانة ماقدرت .. الله يعين قلبك ياوتين على الذكرى الصعبة اللي بنيتها فيك "
تنهد لما شاف فيصل .. وبندر توجهوا له وبدوا يسولفون شوي وطبعا مامشت عليهم ان سيف مافيه شيء وهم حاسين بتكهرب الوضع بينه وبين وتين .. طلعوا معه للكفتيريا اللي بالمستشفى وطلبوا لهم كوفي وجلسوا يسلفون ..

جمانة ابتسمت وتقدمت لوتين : يالخايسة اشتقت لك [ وبمزح ] كذا تخربين علي شهر العسل
وتين ضحكت : ههههههههه حلوة ذي .. أجل كل مرة بسوي كذا في كل وحدة فيكم
سنديان : ههههههه لا حيلك تقربين مني وربي سطارات
رفين : هههههه أي وانا بعد اذا بتسوي كذا اجليها لبعد زواجي
وتين : ههههههههه بعد يعني عيني عينك .. هين اراويكم
سارة : هههههه وتين شرايك بس نشرب كاسات كلوركس ندخل بغيبوبة ونخرب عليه .. بس بشرط بشهر العسل
وتين بتمثيل : ههههه وااااااااو .. موافقة ياحياتي
جمانة : اسمععع ههههه مو كافي خربتوا شهر عسلي بتخربين عليهم
ريوف : هههه امححق بسس
جمانة بلعانة : الأخت غيرانة طبعا .. مطفوقة ع ماتتزوج
نجوى برفعة خشم : على ايش تغار ياحسرة !! تغار من وحدة ماتقدر تمشي !!
جمانة تغيرت ملامحها من الفرح الى القهر والحزن وهي تطالع رجولها وتفرك بأصابعها بتوتر
وتين بقهر : جمانة مفتقدة رجولها لكنها مو مفتقدة العقل مثلك
نجوى بقهر : شقصدك ياوتين اني مجنونة
وتين : ايييي اقصـ ...
جمانة قاطعتها : خلاصص ياوتين .. انا لما اسكت وما ارد اترفع مو لأني ما اعرف او خايفة من حقيقتي .. بالعكس هذا تقدير من ربي ولا اعتراض .. بس لما اسكت اصون نفسي واخلاقي ومابي انزل من مستواي لناس ماتعرف تفكر ..
نجوى بحقد : عشتي ياام المستويات انتي .. انتي اصلك ايش ؟ مو بنت فقر
جمانة حست بتجريح : بنت فقر صحيح .. وانا اشهد ان مستواك اعلى بالدنيا لكن مو عند ربك .. [ وبسخرية ] هه اذا بتقيسيي الناس ع مستواياتهم عمرك مابتلقي احد عدل بس قيسيهم بأخلاقهم .. وقيسي اخلاقك قبل .. [ ناظرت بوتين ] يلا حبيبتي انا استأذن بروح اريح شوي .. بجيك بالليل اوكيه
وتين ابتسمت : خذي راحتك ياعمري
جمانة باست خد وتين : يلا حبيبتي ..
سنديان مشت بجمانة بكرسيها المتحرك .. وراحت لعند فيصل وبندر وسيف .. استحت سنديان من نظرات بندر لها وجمانة لفت راسها عليها : والله انك خايسة تحبي ولا تقولين لي
سنديان ضربتها بخفة : هههه سكتي لاتفضحينا
جمانة : يلا بيباي .. وانتبهي للحبيب .. وتغمز لها
سنديان ووجهها احمر من الاحراج : ياحماااااااااااااارة
جمانة : هههههههههههههه
فيصل : ها يابنت العم وش قلتي لحرمي المصون
جمانة بتمثيلية تسوي نفسها تبكي : قالت لي حمارة هئ
فيصل ابتسم لان عارف لعانة جمانة : هههههه وليه ياسنديان تقولين لها كذا
سنديان راح وجهها من الفشلة : زوجتك المصون قالت عني شيء تشفير
بندر بفضول : ههه ووش هو التشفير هذا ؟
سنديان انقص وجهها : لا هو يعني
جمانة بغمزة لبندر : ههههه افهمها ياولد عمها ^_~
فيصل وسيف ضحكوا : هههههههههههههههههههههههه
سنديان : ياخايسسسسسسسسسسة انتظري هين
سيف : واختي تعشق وماتقول لي .. [التفت لبندر ] وانت يابندروه خايس ولاتتكلم بععد
بندر وهو يناظر سنديان : هههههه مفاجاأة .. الوعد بعدين لما تكون ماي وايف < زوجتي
سنديان استحت بالحيل وقالت : سخخخخخخخخخخخيف .. وراحت داخل
ضحكوا عليها وبندر اللي فرط ضحك من ردت فعلها
فيصل اخذ جمانة وتجهوا للشقة ..
بعد الوصول للشقة بدلت ملابسها ولبست بيجامة سروال كاروهات بنفسجي مع ابيض واسود والبلوزة بنفسجية وفيها دبدوب رصاصي .. نثرت شعرها اللي وصل لتتحت خصرها وتعطرت من عطرها الرآيق .. وانبطحت ع بطنها . . شافت فيصل طالع من الحمام لابس بيجامته بلوزة سودة مع سروال رصاصي ..
شافها منبطحة وراح لها وقال بهمس يخقق : شفيك ؟
جمانة فتحت عيونها بتعب : سلامتك مافيني حاجة
ضمها من ورا وقال بهمس : وربي مايمشي على فيصل هالكلام
جمانة هزت راسها بمعنى مافيني حاجة
رفع ذقنها وصار يتأمل في ملامحها البريئة يتأمل الغمازة اللي بذقنها اللي عاطتنها جمال رهيب والغمازة اللي ع خدها اليمين .. باسها بخدها وقال بحنان : أدري ان فيك حاجة .. ومن نجوى
جمانة استغربت : كيف عرفت ؟
فيصل " من سارة لما دقت علي مساعة " : مو مهم المهم ياجونآ انك تخلينها تولي وماعليك منها
جمانة دفنت راسها بصدره : وربي اني خايفة منها
فيصل احتضنها زود ومسح ع راسها : لاتخافي حبيبتي .. تأكدي طول ماراسي يشم الهوا مستحيل اخليه تضرك ..
جمانة بهمس : أبي انام بحضنك
فيصل طفى النور واحتضنها .. ورفع الغطى عليهم وصار يتأمل ملامحها وهو ينتقل فيها ويستعذب جمالها الرباني ابتسم وباس خدها بنعومة وغمض عيونه ونام

بالمستشفى عند نواف
اللي جلس وهو مرة تعبان وجهاز الأكسجين على شفايفه .. وأنفه .. صار يتذكر كلام حلا .. اللي كل مايتذكر كلامها يحس بالسككاكين تطعن صدره .. وصدره يرتفع وينزل وعيونه حايرة يحس انه ضايع من غير حلا .. توه يحس ان فراقها عذاب .. توه يحس ان عدم تقبلها له عذاب .. وياما كابر لكن في النهاية خضع لحبها .. انتبه من افكاره على فتحت الباب ودخل عليه وقال : .................................................. .................................................. ..............


توقعاتكم
من اللي دخل على نواف ؟
هل حلا بتصالح نواف ؟
بتتحسن علاقة سيف مع وتين ؟
وفيصل وجمانة بتصير بينهم حزازيات ؟
نجوى هل بتأثر في علاقتهم ؟؟
تـحيـــــــــــــــــــــ ـــــــآتي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-12, 11:54 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البآرت : الخامس عشر

الحُبّ والله يذعُر . . خائفًا مِما يترنح يمنة وشمالًا فوق جبين قلبه . . رجُلٌ مذعور . . وعذراء رقيقة . . فاتنة تنتظر الموت تدريجيا . . تضع أمالا ولا تتحقق . . الذاكرة مغلقة ! بل محكمة الإغلاق !! تتوسط بين أفاعي الكره والإشمئزاز وذلك واقع بين خواطر الحب والكره . . لعنة ترتسل من مقاديس ثنائهما . . لا أحد يشاركهما وليمة " القلب " خاصة جدا لا يجب أن يلتهمها أحد . . لا بد أن يتعثر الجميع خلسة الوصول إليهما . . النار تلفح حدود كل من يأتي . . لا بد لٍـ الجميع الوقوف عند نقطة ما ! فأشباح الحب تطارد مقاييس تتخطى العشرآت والمئآت بل الآلاف من مقايس الحب ! وتتشرد أعجوبة بالغة . . مابين ذهني الماضي والحاضر . . والحقيقة صعبة جدا . . مرة وهي تتآكل في قلب عذرآء صغيرة " جمانة " ويسترجل منها رجل اصبح كادح بالغ اللامفهومية والغموض ! يسترسل عليها تآوهآت الدهر يعذب نفسه ويذيقها آونة المرة الذي يأكل منها " فيصل " وآخرين لهم قصة لم تكتمل بعععد " جمانة "

ملاحظة : طولت البدآية اللي فوق مو لأني بنهي الرواية الروااااااية تو الناس ع ماتنتهي يمكن فوق الـ 30 بآرت وأكثر بععد . . الرواية طويلة شوي والخواطر بتطول بناءً على تطول الأحداث

نبدأ وبسم الله
" قــــــرآءة ممتعــــــــــــــة لـ الجميععع "


بالمستشفى عند نواف
اللي جلس وهو مرة تعبان وجهاز الأكسجين على شفايفه .. وأنفه .. صار يتذكر كلام حلا .. اللي كل مايتذكر كلامها يحس بالسككاكين تطعن صدره .. وصدره يرتفع وينزل وعيونه حايرة يحس انه ضايع من غير حلا .. توه يحس ان فراقها عذاب .. توه يحس ان عدم تقبلها له عذاب .. وياما كابر لكن في النهاية خضع لحبها .. انتبه من افكاره على فتحت الباب ودخل عليه سيف : السلام عليكم
نواف اعتدل بجلسته : وعليكم السلام
سيف : الحمدلله ع سلامتك . . علامك يارجل جاي المستشفى ؟
نواف : مدري كنت جاي للمدام وتعبت
سيف بألم : امم انا بعد جايب المدام مرة تعبانة
نواف : الحمدلله ع سلامتها . .
سيف : ها أخبارك انت طمني عنك ؟
نواف بألم تنهد : آآآآهـ . . أخبآري عند رب العالمين هو أعلم بحالي
سيف حط ايده ع كتفه : هد يارجل والأمور ان شاء الله بتتصلح
نواف : بس الوكاد ياخوي انها مابتتقبلني وهذا اللي معور قلبي
سيف : لا بإذنه راح تتقبلك بس انت غير طريقة معاملتك معاها
نواف بإنصات : كيف ؟
سيف بتفكير : أممم علقها فيك أكثر خلها تحبك
نواف : وكيف اقدر اعلقها فيني وهي مو متقبلتني بالمرررره
سيف : ياحظي أنا اقصد قرب المسافات بينكم .. بس بشرط انك تقوى وماتضعف قدامها ترى البنات ينجذبون للشخصية القاسية وبنفس الوقت حنونة
نواف يستمع له : أممم كمل وبعدين ؟
سيف : زين .. يعني ذا حين لما بتطلع من المستشفى خلها تروح للسيارة ولا تحسسها بشيء وحاول انك تبين لها ان الموضوع انتهى خلاص
نواف تأثر وخاف ع حلا : بس البنت بترفضني أكثر
سيف بعقلانية : يادلخخ اقصد يعني ان اذا عاتبتك ليه ماعتذرت قول لها انا ذليت نفسي وانتي مارضيتي مع كذا بتتجاوب اكثر وبتقلل من اهمية الموققف
نواف بعدم اقتناع : لالا حلا مستحيل تنسى اللي هي فيه
سيف بتفكير : امم جرب اللي قلته لك بس اخلط بين الشخصيتين خلها تفهمك شوي وماتفهمك كثير [ ياعيني ^* ] فهمت علي ذا حين ؟
نواف : ايواا
سيف يكمل : أي لأنها احيانا بتحط حرتها فيك وتحملها ببرود مش بعصبية واذا بكت او كذا تعاطف معاها ورقق الأمور راح تتحتار من شخصيتك وتصير تفكر في انحياز شخصيتك مابين العطف والبرود وبكذا تفكر فيك كثير وتاخذ التفكير نمبر 1 وبكذا " يغمز له ويغني " الححححب ذآبحني
نواف : هههههه بس بس يرحمم أمك
سيف بغرور : شرآيك بنصائحي ؟
نواف بمزح : أشهد بالله انك دكتورة فوزية الدريع
سيف بقع عينه : ششنوووو ؟
نواف : ههههههه دعآبة دعآبة
سيف : أي الحمدلله ههههههه
.....................
في شقة فيصل
صحت وصارت تناظر السقف فوقها وتفكر وصحت من تفكيرها ع ججوالها اللي بدى يرن : آلو
فيصل بصوت يخقق : يآهلا بـ هالصوت
جمانة ابتسمت : ياهلا فيك
فيصل بهمس يخقق اكثر : اشتقت لك
جمانة بخجل : عن العيآرة توك طالع من جنبي قبل شوي
فيصل يمثل البراءة : شأسوي في قلبي اذا هو يشتاق لك
جمانة تغير الموضوع : طيب ماقلت لي علامك داق ؟
فيصل : اممم جهزي بعد شوي بنروح بيت أهلي وتين تحسنت حالتها
جمانة : أمم اوك انا بلبس وبعطيك رنة وتعال لي اوك
فيصل : اوك حبي .. انا ذا حين رآيح للمسجد اصلي المغرب بس اخلص من الصلاة مريت لك
جمانة : الله يتقبل منك .. اوك يلا مع السلامة
فيصل : مع السلامة

قامت ونادت ممرضتها السورية " شريفة " عشان تساعدها تدخل الحمام وخذت لها شاور سريع صحصحت به جسمها وطلعت حطت لها لوشن بريحة ورد الخزامى ومرة رهيب وتعطرت بعطرها الرآيق اللي تحبه تبع ماركة كوكو شانيل وفرزاتشي ولبست لها بنطلون سكني ابيض مع حزام جلد بني فوقه بدي ابيض وعليه جوليه زهري لونه زاهي مره .. كان وجهها الأبيض مورد مع لون الملابس .. رسمت في عينها كحلة ماكس فاكتر وحطت لها قلوس زهري يلمع شفايفها الممتلئة شوي ..
وهذا كان لبسها
https://store1.up-00.com/Mar12/eKo75519.jpg

دقايق من الانتظار وفيصل دخل عليها وهو يصفر : حلووووووين
جمانة بخجل وببراءة : أعجبك لبسي ؟
فيصل وهو عاض ع شفته : هو في شيء يدخل جسمك ويصير مو حلو
جمانة تغير الموضوع : هاا انزين اخبارك ؟
فيصل بمكر : عيني عليه بارده اللي يغير الموضوع
جمانة بخجل : يوووو
فيصل يقلدها : يووووو
جمانة : فيصل خلنا نمشي تأخرنا
فيصل ابتسم : يلا مشينا ياقلبي
نزلوا لسيارتهم وانطلقوا لبيت بوفيصل

عند حلا اللي جالسة تفكر " ليه امي ماجت لي ؟ بس لاني تزوجت الحقير نواف؟؟ وليه محححد سأل عني ؟؟ ليه مححد فكر بمستقبلي اللي ضاع ؟؟؟ "
تنهدت وهي تناظر النافذة اللي بالمستشفى وتطل ع الحديقة وتشوف الرايح والجاي منها .. التفتت بعد سرحان دام لدقائق وشهقت وهي تشوف نواف اللي واقف وراها
حلا بـ صوت مخنوق : بعععد عني
نواف يتصنع البرود ويطالع ساعته : اليوم بيطلعونك وذا حين الساعة 8 الليل خلينا نتوكل ع بيتنا افضل
حلا بقرف : أي بيت وأي مكان .. تيسر لحالك انا مالي قعدة بمكان انت فيه
نواف يتمالك اعصابه : وبعدين معاك [ وببرود ] السيارة بررآ . . اذا ماجيتي بعد 10 دقائق ماتلومين الا نفسك
حلا بحقد : انت ماتستحي ؟؟ مو كفاية اللي سويته فيني هاااا ؟
نواف يبعد عيونه عنها عشان لايضعف : والله عاد جيت واعتذرت لك وذليت نفسي ومارضيتي
حلا ماعرفت ترد وقالت بهجوم : بس انا مابي اروح معاك
نواف : وانا اقول غصب تروحين معاي
حلا باندفاع : واذا قلت اني مابروح معاك ؟
نواف : .................................

...................
دخلت جمانة وسلمت عليهم كلهم وجلست وهي حاسة بنظرات نجوى اللي شوي تاكلها وتاكل فيصل .. حست بغيرة شوي وعناد فيها لصقت بفيصل وبدت تتدلع وتتغنج وفيصل مامشت عليه هالحركة لان طبع جمانة " الخجل " بس طالع بنجوى وابتسم على لعانة جمانة .. وبدى يسايرها وهو خاق ع دلعها وهي كل شوي تقدم له قهوة وحلى وفاكهة هو وعمها بو فيصل اللي مرتاح مررره لجمانة اما نجوى اللي عضت ع شفايفها من القهر والحقد اللي مالي قلبها ..
واستغلت نقطة تحرج جمانة قدام الكل : ماقلتي لي يا جمانه متى بتتعالجين عن رجولك ؟
جمانة وتحس انها بتموت من الاحراج والقهر ع حالها وع الحقيقة المرة اللي تلاحقها : .......
فيصل تدارك الموضوع وقال : والله يانجوى جمانة بتتعالج متى مابغت وبصراحة يعني عاجبتني وهي كذآ
نجوى بحقد : غريبة !!
فيصل ابتسم بسخرية : والله عاد الناس اذواق
بوفيصل : سمعععتي يانجوى .. وناظرها بححده
نجوى تأففت
الجدة قالت : عممممى بعينتس ياللي تأففتتي وينها خل اشوفها [ الجدة تصير ام بو فيصل مابقت الا هي بعد ماتوفى ابوه الله يرحمه ]
نجوى انحرجت وسكتت : ............
الجدة : لا عاد اسمعكن تتأففن انتن ووجهيكن ترى مو من عوآيدنا هالسوالف وانتن مو بشوية حريم كبآر وقدامكن عمكن ولازم تحترمونه ومما تتأففن
نجوى : ليه معقدين السالفة
جمانة باندفاع : وليه مانعقد السالفة ! انا اشوف من قلة الاحترام التأفف قدام الكل وبالذات الكبارية .. يعني لو انا منك يطيح وجهي وأعتذر
نجوى بسخرية : تكلمت راس البلا .. مسوية فيها مفتي المدينة
جمانة ولأول مرة تجيها القوة : خفي علينا يا ابن باز
نجوى لوت بوزها : اسم الله اسم الله .. اسمع من يتكلم
جمانة بغرور : جمانة بنت خالد الـ ........
وتين تصفق رغم تعبها : حلووووووين .. صححح عليك
نجوى قامت : صدق من قال .. شر البلية مايضحك .. وانتم تضحكون ع اسخف الأشياء
فيصل باندفاع : قلتيها .. شر البلية مايضحك .. وانتي تتمسخري ع اتفه الأشياء
نجوى انصدمت من فيصل ومن احراجه لها تتذكر قبل شهر كيف مغرقها في غزله ومايرضى عليها " اكيد لعبت بعقله هالبزززر بس انا اراويها اليوم مستقوية كيف انه موجود وهو وعمي والشيخة "
راحت لداخل الحممامات وهي تطالع المراية وتحاول تهدي من غيضها وحقدها اللي كل من تذكرت موقف ازداد ..

جمانة اللي ماتدري وين راحت نجوى بس راحت للمطبخ عشان تشرب موية .. تقدمت لها نجوى بحقد وشدت شعرها
نجوى بقهر : انتي ماتتأدبين !! مابتخلينه لي !! هااا ! ماتحسين بالذنب .. ماتحسين ان فيصل يموت ألف مرة باليوم بسبب اعاقتكك ؟ يحس بالفرق بينه وبين كل هالبشر بسبب انه ماعنده مره تخدمه ؟ مافكرتي بفيصل ؟؟ مافكرتي انك حرمتيه احلى شعور بحياته ؟ والله ان قلبي يوجعني عليه
جمانة الكلمات تنغرز بصدرها مثل السكاكين .. شعور يوجع بالمره .. ويقتل ويحطم ويهدم كل الأحلام اللي بنتها لفيصل .. بس جاها صوت بعقلها ان في أمل ومازالت مصرة على تحدي نجوى والفوز بإيدها اكيد : بس انا بتعالج بإذن الله وبصير امشي .. [ وبحركة استحقار شالت ايد نجوى منها ] وهالوسخ لا يدخل شعععري فاهمممة
نجوى : كيفيييييييي
جمانة : هاها .. معناتها غيرانه من شعععري
نجوى جد كانت تطلع بشعر جمانة الأسود والطويل والناعم وبحقد قالت : ع ايش اغار .. اغار على كشة خروف
جمانة : هههه مابي اتطفل معك ! انا ماتناقش بذي الامور السامججة .. اخليها لأصحابها اولى .. موو
نجوى بحقد دفت جمانة من الكرسي وطاح الكرسي على جمانة وهي بالأرض وصرخت صرخة الم حست انه بتموت من الوجع خصوصا ان الضربة جت ع رجولها وهي تتحاشى أي ضربات عن رجولها لانها منطقة حساسة جدا بالنسبة لها
نجوى اللي خافت وهي تطالع جمانة بس مافي وسيلة للهرب بما ان فيصل استجاب بسرعة لصرخة جمانة وقام الكل معاه قرب من نجوى وعطاها كف ورفسها لبرى المطبخ : حقققيرة مثلك بعمري ماشفت ولا بشوف .. [ وبتهديد ] لو اشوفك مرة ثانية تحركين جمانة وربي لأقطع ايدينك وماتلومين الا نفسك .. راح بسرعة لجمانة اللي تبكي من الألم حضنها لصدره وبعد الكرسي عنها وشاف رجلها منقلبة للون الأحمممر .. دفنت راسها بصدره وهي تبكي من شدة الألم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-12, 11:56 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


فيصل بحنان وهو يهمس لها : ياقلبي يعوورك ؟
جمانة شهقت بألم : هئ ايييييه
فيصل باس مكان الألم وصار يضغط عليه عشان تريح رجلها شوي : قومي اوديك المستشفى حبي
جمانة : لا مابي [ مسحت دموعها ] بسسيطة الضربة بس انا تخرعت من الضربة الفجأة
فيصل ابتسم : قومي ياعمري نتأكد .. نسوي لها اشعة
جمانة بهدوء : لا خلاص مافيني حاجة
فيصل : اكييييد ؟
جمانة بمرح : يبب
فيصل قرص خدودها : فديتها ياناس
جمانة طلعت لسانها لفيصل وفيصل ضحك ع حركتها العفوية ..
قامت معاه وجلسها ع كرسيها واخذها لجناحه فوق عشان ترتاح شوي .. جلس معاها شوي وبعدها حست بنعاس ونامت .. باس جبينها وطلع من جنبها ونزل جنب الشباب ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

حلا ماعرفت ترد وقالت بهجوم : بس انا مابي اروح معاك
نواف : وانا اقول غصب تروحين معاي
حلا باندفاع : واذا قلت اني مابروح معاك ؟
نواف : ساعتها ياحلا بتندمين وبيصير لك شيء عمرك ماتمنيتي انه يصير
حلا خافت بس قالت بسخرية : كل شيء تمنيت انه مايصير صار وش بقى
نواف قرب منها وبنظرات حاده : بقققى .. بقى كثير ياحلا والمشوار طويل
حلا بعدت عنه : انت انسان حقير وواطي ووو .. ووو .. وو ..
تركها تعبر عن اللي داخلها .. هجمت عليه وصارت تضربه بعنف ع صدره وهو يطالع فيها ويحاول انه مايضعف ولا يعصب عليها .. سكت وترك لها حرية التعبير عن اللي داخلها تجاهه انهارت حلا وماحست الا وهي طايحة بحضنه نواف انصدم من تصرفها بس حضنها بقووة وهي تبكي وتشاهق وحلا ماوقفت بكي لسسة صاير ينتظرها لما خلصت وفجأة قامت من عنده
حلا بقهر : لا تصدق حالك لما رميت نفسي بحضنك .. [ وبغصة ] بس محتاجة اكون بحضن اححد .. اشكي له ..
نواف ابتسم ع جنب بباتسامة خققت حلا : وليه ماصدق نفسي ؟ .. [ حط رجل ع رجل ] ع العموم بعد حفلة الهرج اللي سويتيها لنا قبل شوي حبيت اخبرك ان تأخرنا بالممره .. وانا وراي شغل ومغفر
حلا انصدمت من نواف : انا ماشفت انسان بذا البروود
نواف جاته الضحكة من موقفها وابتسم اكثر لدرجة ان غمازاته بانت : شكرا
حلا بقهر : لا شكر ع واجب ..
وراحت تلبس عبايتها وهي تتحلطم ونواف خاطره يضحك عليها

كانت ساكتة مو حابة تفكر فيه وتبعد أي ذكرى في بالها عنه لكن الذكرى تجبر نفسها في عقلها وتحس بغصة في حلقها
كان يناظرها وهو حاس فيها .. حاس بالذنب اللي ارتكبه في حقها يحاول يعلق عينه بعينها بس مايقدر تنهد وحس بنظرة " وتين " له
اما وتين ماناظرته الا بكره " اكرهك ياسيف .. وعمري مابكره انسان مثلك "
قامت وقامت معاها سارة عشان تساعدها ورقت فوق عشان تنام تطلع كل القهر في النوم وتنسى سيف به لكن هذا شيء مستحــــــــــــــــــيل !!

عند حلا ونواف بعد ماوصلوا للشقة
انبهرت بشكلها وظلت تناظر فيها كيف كانت كلاسيكية وفخمة مرة نواف انتبه لها وراح جلس ع الكنباية وحط رجل ع رجل وولع زيقارته وهو يناظر التلفيزون
حلا اكره ماعندها ريحة الدخان : يعععع وجع طفها [ وباشمئزاز ] يععع الله يقرفك
نواف ضحك ع شكلها : ههههه [ قال وهو يبي يقهرها ] تبي تجربي ؟
حلا بقهر : عمى بعينك انا اجرب يععع
نواف : ههههههههههههههههه
حلا بحقد : اضحك .. ضحكت من سرك بلا
نواف وهو يبي يغيضها : قولي انك خاقة ع ضحكتي
حلا وجهها صار احمر لان جد ضحكت نواف تخقق مرة وقالت : انااااااااا ؟ اخق ع منو ههههههه ع نواف هههههههه لالا قوية
نواف حز بخاطره بس عرف انها لعبة من الاعيب حلا خصوصا ان وجهها قلب لأحمر : ع العموم انا بدخل انام تبين تجين حياك ترى مافي غرفة مفروشة الا وححده
حلا بقرف : لو اموت مانام معك ع سرير واااحححد
نواف رفع حاجب وابتسم ابتسامة تخقق : واذا قلت انك غصب بتنامي معي
حلا بخوف : وربي لتندم يانواف
نواف قام وسحبها ودخلها الغرفة .. وقفل الباب اما حلا حالتها يرثى لها وجهها قلب اصفر وتوسعت عيونها بصدمة وهي ترمش وقلبها يدق من الخوف وجسمها يرجف
نواف استغرب من شكلها بس طبيعي يصير فيها كذا : خلاص نامي ع السرير وانا بنام ع الاريكة
حلا بخوف راحت ع السرير ودفنت نفسها فيه وصارت تبكي بصمت بس نواف مافاته هالشيء .. لكنه جلس ع الايركة يقرأ له كتاب وهو مو مع الكتاب مع حلا !!


" حبايبــــــــي
في البداية اعتذر عن قصر البارت لان عندنا ظروف في هالفترة
وان شاء الله انتظروني بـ البارتين الطوال كما وعدتكم "

توقعاتكم ؟؟؟



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-12, 11:58 AM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البآرت : السادس عشر
مَا علنّي أن أَكتُب !
أنتَ بلا شعُور ؟
بلا قَلب !؟
هممم ؟ أما ماذا ؟ . . قد حطمت فتات قلبي ودهسته ولم تقدر بَراءة عجزه عن الدفاع لِـ النفس ! . . أي وكأنّك مضغت مَذاقنا الحُلو حتى يختفِي بلا أثر .. ولا وجود . . أنت لا تعلم كم لِـ القلم عجزٌ أن يخطك . . أنت لا تعلم كم للموت أن يرسمك ! . . كلما طلبت الموت .. ترحم برأفة .. بِـ شفقة . . الموت يحرم وأنت لا ! العجب ! ثُمّ العجب !
كم خَلفت خلفُكَ فتَاة مذعُورة . . سترحل قريبا وتتمنى لو وطأت نفسك وطأة لو أنك إمتطيتها لتحطم الارتفاع على طول مشاعرك لكي يهتز قلبك !
لكن الجبروت . . والانانية . . وحب الذات . . حينما يطغيان على قلبك يمحوان وجودي بينك . . أنا أعشقك ! لكن المسافة هنا تتقلص من ضيق آهاتي . . لا تقلق ياعزيزي . . سأرحل . . سأرحل ! [{ جُمانة }] =‘( !

حلا بخوف راحت ع السرير ودفنت نفسها فيه وصارت تبكي بصمت بس نواف مافاته هالشيء .. لكنه جلس ع الايركة يقرأ له كتاب وهو مو مع الكتاب مع حلا !!
سمع شهقاتها ترتفع . . كسرت خاطره .. وعوره قلبه عليها .. راح لها ورفع الغطا عن وججهها شافها تبكي بقهر بضيق بألم بنوحة .. وتشاهق من الضيق اللي يتملكها في ذي اللحظة ..
رفعها له وحضنها وهي تحاول تبعد عنه لكن هو مصر انها تكون بحضنه ماقدرت واستسلمت وياليتها ما استسلمت .. حست بشعور غريب يتملكها حست بأنها ملكت الدنيا كلها بس في ذي اللحظة ..
ابتسم وهو يشوفها مرتبكة وحس بنبضات قلبها تزيد وتزيد " والله وطلعت ياسيف دكتورة فوزية الدريع من جد " : هههه
رفعت راسها ببراءة : ضحكنا وياك ؟
نواف ابتسم : بتظلين كذا كل بتبكين ؟ هممم ؟ ماراح تنسين ؟
حلا بعناد وبقهر والدموع تجمعت بعيونها : وليه انسى .. مو من حقي اني ارد اعتباري ؟؟ مو من حقي اني آخذ موقف ؟
نواف تألم وابتسم زود : انا تبت لربي والحمدلله .. وربك غفور رحيم .. وانا ندمان ليومي هذا .. ومعذبني ضميري .. ومو ناقصني غير انك تسامحيني ..
حلا بتفكير أقنعها كلام نواف لكن انوثتها اللي راحت تصرخ وتشيل من راس حلا فكرت انها تسامح نواف : الله يغفر لك لكن انا مو مسامحتك ..
نواف حز بخاطره وقال ببرود : براحتك .. وقام وطلع من الشقة بكبرها وتوجه للبحر وجلس قباله .. وصار يناظر فيها .. ماهو متوقع ان غروره بيوم بينزل لبنت ! او طفلة مثل مايعتبرها !

صحت جمانة وهي تتألم من رجلها .. وشافت فيصل قاعد ع المكتب قدامه انتبه لها وقام وقرب الكرسي لها وجلست عليه ..
فيصل : صحح النوم
جمانة : ههه كم الساعة
فيصل : 1 الفجر
جمانة فتحت عيونها : وحححده !! .. ليه ما جلستني
فيصل بابتسامة تخقق : شأسوي اذا قلبي نايم وتعبان خايف اجلسه ويتعب زود
جمانة بعباطة: هههههه ياحليل .. وتعرف تغازل بعد
فيصل : ههههههه [ وبغررور ] طبععععا وأكيد بعععد مو لآني بريستيج بعرف أغازل
جمانة بخبث طفولي : ههههه ياحليل ماخذ بنفسك مقلب
فيصل فتح عيونه : اناااااا ؟
جمانة قربت منه وقرصت خدوده بقووووة ومافكته الا لما شالها من كرسيها وحملها
فيصل يفرك بخده : أحححح وش ذا الأيادي اللي عليك صغار بس تطلع طاقة سلبية قوووية .. ولا بععد فين ..؟ في خدودي
جمانة فطرت ضحك : ههههههههههههه أخخخ بطني
فيصل يدغدغها : تضححححكين .. انا اراويك ..
وصار يدغدها وهي تضحك : ههههههههههههههه يووهههههههه خلاصهههه ...
فيصل بمكر : عيال مايجون الا بالعين الحمرا .. [ وببخبث ] شكلك تبين العين الحمرة تطلع لك ؟
جمانة بفهاوة : هاااه ؟
فيصل : هاااه .. من قال هاه سمع ..
جمانة تمثل البراءة وتحط اصبعها ع شفتها : اوو بس انا ماسمعت
فيصل وهو خاااق ويصرخ : ياعالم هالبنت بتجننني !!
جمانة : هههههههههههههههه
فيصل ظل يناظر فيها بنظرات ذوبتها من الخجل وفهمتها ع طول ^_~

عند وتين اللي تتقلب يمين ويسار .. تحس ان النوم مجافيها .. وراس مصدع بالمرة .. فتحت عيونها تفكر .. وتوسعت عيونها بصدمة !!

قبل 10 دقايق بالضبط وصل سيف
سيف : الله يخليك يازوجة عمي خليني اشوفها وربي مااقدر انام
ام فيصل : لا حول ولا قوة الا بالله .. ماتقدر وانت ناوي تذبحها علي .. والله انك قاهرني ياسف وقاهر بنتي وانا مارضى لبنتي تنقهر وتموت قهر بسببك
سيف بندم واضح : والله اني ندمان .. وربي ع كل شيء شاهد .. وانا ناوي اصلح الامور .. أبوس رجولك ياعمة خليني ادخل
ام فيصل : هي ذا حين نايمة .. ادخل من غير ماتحسسها بوجودك
سيف : طيب واذا جلست ؟
ام فيصل بتفكير : حاول تفهمها انك ندمت وانا بساعدكم ان شاء الله
سيف بفرحة : صججج ؟
ام فيصل ابتسمت : أي صج .. بس لاتعودها هالعملة .. ولا ماتشوف من يساعدك
سيف باس راسها : وربي وربي ماعيدها .. يلا انا رايح فوق
رقى فوق وهو يركض وام فيصل تصرخ : تركككد ياولدي لا تطيح علينا [ وهي تكلم نفسها ] هههههه من الحب ما قتل .. ماهو مصدق ع ربه وراح يركض .. [ وبتنهيدة ] آآآآه عسى ربي يصلح الحال وترجع المياه لمجاريها ..

وتين بصرخة : اطلعععععع برآآآآآآآآآآآ
سيف قرب منها وجلس قبالها وهي انتفضت : وتين الله يخليك هدي انا بقول لك كلمتين وانتي سمعيني
وتين بعناد : اذلف برااا .. مابي اسمع شيء
سيف : وتييييين سمعيني
وتين : مابي اسمع ولا ابي اتفاهم .. ليتني مت وافتكيت منك [ ورفعت ايدينها تدعي ع نفسها ] يارب خذني لك وريحيني من سـ ....
قطع كلامها وهو يلمها لصدره وقال بغصة : لا ياوتين .. لا تقولي كذا .. وربي انا بعدك اموت .. تروحين عني اروح وياك .. لو ع جهنم .. انا ءء احبك .. والله احبك
توسعت عيونها بصدمة رفعت راسها : إيشششششششش ؟
سيف لف وجهه : والله احبك وبراسس ام سيف اني احبك
وتين بقهر : وليه ماحبيتني الا الحين ؟ ولا لازم تحبني بعد ما موت ؟
سيف : والله انا ماخذيتك الا لاني احبك
وتين انصدمت اكثر : تحبني !! .. من البداية كنت تحبني !! .. طب ليه تعذبني ؟؟ ليه ؟
سيف بقهر وهو يتحسر : كنت ماحب بنت تتطاول علي وانت البنت الوحيدة اللي ماستسلمت وهي تتطاول علي .. [ وابتسم ] شوفي الحين ماشوف بعينك دموع .. انتي قوية ياوتين .. قووووية .. وقدرتي على سيف
وتين حمرت خدودها : الله يلعن بليسك انت الدلخ تستاهل يالغبي
سيف فطس ضحك : ههههههههههههههه غبي !! هههههه ياحلاتها
وتين قامت ووجها قلب الوان : اصلا الشرهة علي انا اللي بعدي احبك
سيف ابتسم ابتسامة تخقق وتين : صجججج ؟
وتين وجهها طاح من الاحراج أخذت المخدة ورمتها عليه : اوهوو ترى عطيتك وجه يلا انقلععع براااااا ..
سيف وهو يضحك : هههههههه وربي ماطلعع الا لما تقولين لي احبك
وتين بعناد : مانيي
سيف جلس ع الاريكة وحط رجل ع رجل: اجل حلمي اني اطللع ..
وتين جلست وهي متتوترة من نظرات سيف لها لوت بوزها وبعدين قالت وتحس ان روحها بتطلع من الخجل : طيب أحبك
سيف يبي يخجلها أكثر : إيشش عيدي ماسمعت ؟؟
وتين خلاص راحت فيها : سيف وووجععععععع
سيف : هههههههههه ياحياتي ياوتين .. يلا قومي نروح ع الشقة
وتين بدلع : هههآي .. مستحيل اروح اليوم .. عقاب لك بظل ناقعة ببيت ابوي
سيف فتح عيونه : وتين عاااد
وتين بدلع أكثر : نو مابي .. تدري اني كنت مابرجع لك بس انت خايس قنعتني .. وخففت العقاب وبنقع كم يوم هنآآآ
سيف وهو خاق ومسوي نفسه زعلان : سيف مايحبك
وتين بثقة : ههههآي .. الا يموت فيآآ
سيف ضرب ع صدره : آآآآه ياقلبي .. ^_~ < مايحتاج اكمل خخخ

سنديان اللي كانت تتابع بغرفتها فلم رومنسي يناسب لطبيعتها الدلع .. وهي قاعدة تحط لها مناكير وتنفخ عليه .. خبرتهاا الخدامة ان ابوها يبيها ..
بعد دقايق جف المناكير وطيران لمكتب ابوها دقت الباب وجلست
ابو سيف : ياهلا والله ببنتي حياك يابوي حياك
سنديان ابتسمت : أخبارك بابا ؟
بو سيف : الحمدلله يابوي من الله بخير [ وبتأمل ] ماناقصني الا اشوفكم مرتاحين بعيالكم .. [ وناظرها بنظرة مافهمتها ] وانتي كبرتي يابنتي وجاك خطاب واجد ..
سنديان ابتسمت بخجل وعرفت ان بندر اللي خطبها : ..........
بو سيف ابتسم ع خجلها : وانا يابوك اليوم جاني واحد ماينرد من عيلة تربيتها مثل تربيتنا .. ومابي ارده وابيك تفكرين فيه زين وصدقيني بيسعدك .. ولد صديقي اللي بالشركة واسمه وسام ..
سنديان توسعت عيونه بصدمة وصارت ترمش : هااه ؟
بو سيف ابتسم : من قال هااه سمع .. ولا تقولي ردك الحين حتى لو بعد شهر فكري زين يابوي وتأكدي ان مافي الموضوع جبر
سنديان ارتاحت نوعا ما خصوصا ان مافيه جبر : يبااااا انا مابييييه مابيه
بو سيف جاته الضحكة وكاتمها : ليه ماتبيه الولد زين وماينرد
سنديان وشوي وتصيح : يبا قلت لك مابيه
بو سيف شوي ويفطس ضحك بس سوا نفسه معصب : شكلك بتخليني اجبرك .. مفكرة نفسك لساتك بزرر لاحبيبتي اذا انتي بزر انا اعلمك من تاخذين
سنديان ودموعها انسابت على خدودها : اهئ بس انا مابيه مو انت قلت انو مافي الموضوع جبر
بو سيف خلاص هنا ضحك : هههههههههههههههههههه
سنديان فاتحة عيونها وترمش : ...............!!
بو سيف : هههههه قولي انك تبين بندر .. ويغمز لبنته ^_~
سنديان وفتحت عيونها زود كيف عرف !!
بو سيف : هههههه لاتخافي يابوي .. اللي خاطبك بندر بس يبي منك الرد
سنديان باندفاع نقزت : موافقة
بوسيف : ههههههههههههههههههههههه .. وين على الله توك تقولين مو موافقة وع بندر نقزت كأنك قطو
سنديان مانتبهت لنفسها بس وجهها قلب اححححمر من الاحراج وشوي وتصيح من الفشلة طلعت طيران لغرفتها
وابوسيف رجع السماعة لأذنه لان كان فاتحها وبندر يسمع كل شيء وخاق وفاطس ضحك
بوسيف : هههههه منت بهين ياولد اخوي
بندر : هههههه عبالك ياعم .. تراني اجيب سنديان عدل
بوسيف بخبث : شمسوووي ببنتي يالنحيس اعترف ؟
بندر : هههه لا حول الله .. هههه لا بس وديتها ورا الشمس
بو سيف فهم قصده : قريب بتجرب اللي يوديك ورا الشمس هههههه
بندر : ههههه اخوووس .. زين عمي ها والحين ؟
بو سيف : الله يقدم اللي فيه الخير والبنت موافقة بس ننتظر يومين نتأكد
بندر : يووو عمي خلاص هي موافقة لاتأجل بالموضوع
بو سيف : هاها اشوفك مستعجل
بندر انتبه لنفسه : ههههه صادك بو سيف شنو يقفيك يابندر
بو سيف : هههههههههههههههههه

" لاتستغربوا من شخصية بو سيف هو اصغر واحد من اخوان بو فيصل ومرح ودايم يمزح مع شباب العائلة واللي يشوفه يعطيه عمر 27 سنة لانه يحافظ ع نفسه وكمان خقققة ^* < ياحياتي ادري في ناس خقوا ويقولون ياحظ ام سيف هع ^_~ ..



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-12, 11:59 AM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ظلت تنتظر نواف ماجى .. ماتدري ليه تحاتي وتقلق عليه دوم .. راحت الصالة وجلست ع الصوفا اللي لونها احمر مع اسود مخمر .. وفيه فرش لون أبيض بالوسط ريشش وناعم مرة وحلا تحب اللي زي كذا صارت تزحلق برجولها عليه وتضحك من الوناسة : وااااااو احلى شيء .. [ وبخبث ] ههههه يعني اقدر اوقع نواف من عليه
نواف من وراها : هاها اتحداااااااك
حلا نقزت من الخوف : يممممممه اللهم سكنهم مساكنهم .. اكيد انت تنكس < قصة لن يفهمها سواي انا وربعي اللي بالمدرسة ويقرأون روايتي ^*
نواف : هههههههههههههههههههههههه أخخخ بطني
حلا بعصبية : انت من وين طلعت جني انت !! اعوذ بالله خل عندك اتيكيت واستأذن بالدخول
نواف رفع حاجب وببرود : لا والله .. ترا عطيناك وجه والزمي حدودك ترا هذا بيتي
حلا بقهر : اسم الله اسم الله .. اسمع من يتكلم .. قال ايش .. قال بيته قال .. من زينك انت وبيتك
نواف : يعني بتقنعيني انو ماعجبك
حلا : لا ماعجبني
نواف : ههه واضحح
حلا : وضوح الشمس
نواف وهو يتأفف : اوهو اكرمينا بسكوتك
حلا : ماني
نواف : ان لله
حلا : وجعععع
نواف : انطططططمي خلاص عورتي راسي من حنتك
حلا : كيفي
نواف : ماتسكتين ابد ..
حلا : شكرا ع المدح
نواف : تدرين انك طويلة لسان
حلا : ادري ماقلت شيء جديد هههآي
نواف انقهر وحب يخجلها : بس وش حلاة لسانك ينقط عسل .. عسل ع قلبي
حلا وجهها قلب احمر : هيييييي انت
نواف : ..............
حلا : انت هيييي
نواف : ........
حلا اخذت الموية وكبته عليه : وجعععع رد لما اكلمك
نواف شهق من الخوف وبعصبية صرخ : اقول انتيييييييي ترا عطيناك وجه وزودتيها .. يلا مناااااااااااااك ضفي وجهك
حلا تروعت وهي خايفة وترجف .. محححد قال لها تطول لسانها عليه حتى لو كانت مقهورة .. < وجهة نظر بعض الناس فديتهم أحبهم ^_*
نواف بقهر : انا مارديت عليك لانك تقولين انت هي .. وانا لي اسم واسمي نواف ..
حلا وشوي وتصيح : ...................
نواف بحقد : والموية ماتكبيها علي فاهمة .. انا اللي اكبها عليك ..
حلا بعفوية حطت ايدها ع خصرها : ياسلالالالام
نواف خق بس ماحب يبين : اللي سمعته فاهممممة
حلا : خخبل وربي
نواف بعصبية : حلالالالالالالالالالالا
حلا بخوف : خلاص اتوب اتوب .. وراحت طيران للغرفة
نواف : هههههههه وربي خخخقة هالإنسانة بتذبحححني !!
حلا وهي تطل عليه براسها ويبين وجهها الطفولي : اقول لاتكلم نفسك ترا يطلعوا لك
نواف بصرعة : هاااه ؟مين ؟
حلا : ههههههههه تنكس هههههههههههههه
نواف : وجعععع
حلا : هههههه شفيك ماقلت شيء غلط تو ادري انك خواف
نواف فطس ضحك هو ماكان خايف بس فكر حلا مجنونة لأن الكلمة اللي قطتها مو طبيعية : هههههه روحي مناك قال خايف قال
حلا طلعت لسانها :ماااالت
نواف : احلى مالت ياعسل
حلا بخجل : اقول مناك يلا طير
نواف : انتي هي قلبي وجهك لاتخليني اقوم لك الحين
حلا : طيب خلاص هههههه .. ودخلت داخل وهي تضحك ..
اما نواف اللي فاطس ضحك ع حلا وحركاتها العفوية وابتسم

" أحلى شيء بعلاقة نواف وحلا .. هو خناقهم كأنهم بزران وآآآو فديتهم بس "

يتبع
بــــــــــــــرب ..



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-12, 12:03 PM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وهادي 8 بارتات
اذا قدرت اليوم لا جيت من دوامي العشا
بكملها لكم ما قدرت بكره بإذن الله اكملها لكم
قراءة ممتعة

تحيتي
اسطورة !


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:25 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.