آخر 10 مشاركات
للقلب رأي أخر-قلوب أحلام زائرة-لدرة القلم::زهرة سوداء (سوسن رضوان)كاملة (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          المز الغامض بسلامته - قلوب أحلام زائرة - للكاتبة Nor BLack *كاملة&الروابط* (الكاتـب : Nor BLack - )           »          246 - عروس تنتظر الدموع - جانيل دينسون (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          304 - عندما يخطيء القلب - ريبيكا ونترز (الكاتـب : عنووود - )           »          [تحميل] من عقب يُتمها صرت أبوها،للكاتبة/ حروف خرساء "سعودية" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          ذنوب مُقيدة بالنسيان *مكتملة* (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عيون حزينة (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب حزينة (الكاتـب : mira24 - )           »          رحلة امل *مميزة*,*مكتملة* (الكاتـب : maroska - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-12, 06:32 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


آلبآرت آلعشرين

هشآم : يمآ آنآ تزوجت
آم يآسر ظلت تشرب فنجآن آلشآي وبعد كم ثآنيه
آم يآسر : وشو ؟؟
هشآم : ومو حآب آخبي عليكم آلموضوع آكثر من كذآ لان صآر عندي بنت عمرهآ شهرين
آم يآسر وقفت من مكآنهآ : وشو تزوووجت ؟؟ من صجك ولا تمزح ؟؟ وعندك بنت بعد
طلعت جنآن من آلمطبخ وكآنت تخفق بيض بتسوي كيكه
جنآن : شنهو شنهو آحس في شي مهم فآتني ؟؟ قولو
آم يآسر : هشآم لا تخليني آفقد آعصآبي قول آلصج
هشآم : مو مصدقتني قومي معآي آلحين بوديك لهم
جنآن : شآلسآلفه شآلسآلفه ؟ مين هم ؟؟
هشآم : زوجتي وبنتي ريحآنه ..
آم يآسر آغمى عليهآ
جنآن : هشآآآآآآم آميييييي .. مآآآي .. جيب مآي بسرعه
هشآم : عطيني هذآ آلي عندك وكب على وجههآ آلبيض آلمخفوق
صحت آم يآسر
آم يآسر : ودني آشوف حفيدتي آلحين وقآمت تصيح
وجنآن وعيونهآ تغرغر دموع مو مصدقه طآلعت هشآم وقآلت : متزووووووووج !!

......................................
في غرفة دآنه جآلسين ريمآ ودآنه يفكرون في حل قضية منآر
دآنه : بس بس لقيتهآ
ريمآ : صج دآنه ؟؟ وش فكرتك هآلمره
دآنه : نروح لموضي ونعطيهآ مجموعة من آلعطور آلفرنسيه وتسلمنآ آلسيديآت
ريمآ : روحي آنقلعي آنتي وفكرتك

وظلو يفكرووون
بعد ربع سآعه ..
ريمآ : بس بس لقيتهآ
دآنه : هآ آخلصي ؟؟
ريمآ : نجمع كل شلتي وشلتك ونروح لموضي ونكفخهآ ونلعن خيرهآ
دآنه : يمآآآآييي لا شوفي غيرهآ
ريمآ : صدقيني مآفي آحسن من هآلخطه
دآنه :آنآ عجبتني فكرة آن نجمع آلبنآت بس نطقهآ قويه
ريمآ : آجل وش تبين نسوي ؟؟ نروح قولهم كل هآلبنآت مآيحبونك يآموضي
دآنه : ههههههههههه

وظلو يفكروون .....
...........................................

عند فندق من فنآدق آلخبر وقفت سيآرة هشآم ونزلو منهآ جنآن وآمهم آم يآسر
ركبو آلاصنصيل وقلوبهم ترقع رقعتن مهيب صآحيتن
جنآن : متحمسه
هشآم حآبس آلضحكه
آم يآسر : آآآه يآقلبي
طلع هشآم مفتآح آلسويت وفتح آلبآب دخل
هشآم : يعني مو نآوين تدخلون
جنآن : آلامهآت آولا
آم يآسر تبكي : مدري مدري ليش سوييت كذآ يآهشآم وتكمل تبكي
هشآم رآح حب رآس آمه ومسك آيدهآ ودخلهآ كآنت في بنت صغيره نآيمه على آلاريكه وزي آلقمر مسكتهآ آم يآسر وحضنتهآ
آم يآسر : بنتي آهئ آهئ آهئ
جنآن : يعني آنآ صرت عمه وقآمت تبكي .... آلا آقول هشآم وينهآ هذي مئصوفة آلرئبه زوجتك
هشآم : مئصوفة آلرئبه آنتي وقآم ينآدي يلا عآد آطلعي لا تستحين

وجت تمشي وهي مبتسمه آبتسآمه عريضه ومتحمسه حدهآ
جنآن لمآ شآفتهآ بلقت عيونهآ : هـــذي آنــــتـــي !!
آم يآسر : هـــــنـــــآدي بـــنـــتي حيآآآتي
هنآدي : يمآآآ حبيبيتي آشتقت لك
ورآحت هنآدي تحضن آمهآ
بعدين جنآن وآم يآسر وجهو لهشآم نظرة توعد وتهديد
هشآم : هههههههههههههههه وآلله طحتووو في آلمقلب
جنآن تلحق هشآم وترمي عليه آلمخدآت : وآلله لاوريك طيحت قلوبنآ وآخرتهآ مقلب يلعن شكلك تعآل بس آموتك
آم يآسر : خليه علي آنآ آلي بمووته
هشآم : هههههه وآلله مو فكرتي لحآلي هذي فكرة هنآآآدي
هنآدي : ههههههه حبيت آجي مفآجآه بعدين فكرنآ آن نخلي هشآم يسوي روحه متزوج ويجيبكم لي
آم يآسر : هههههههه طيب عشآنك بس سآمحته ..
جنآن : هذي بنتك رورو وآلله آنهآ قممممر تجنن طآلعه على خآلتهآ
هشآم : لا طآلعه على خآلهآ
جنآن : بل لو طآلعه عليك عز آلله آحد خطبهآ
هشآم : آحلى منك آحترمي نفسك
جنآن : آنت آحترم نفسك من زينك ومن زين مقآلبك
هنآدي : ههههههههه وآلله آشتقت لكم يآ آخوآني
آم يآسر : آلا وين زوجك مآجآ معك ؟
هنآدي : لا لسه مآعنده آجآزه ....
................................

هآلمره في غرفة ريمآ
دآنه : يعني شآلحكمه نغير آلمكآن
ريمآ : تتغير آلافكآر
دآنه : طيب خلينآ نفكر وش نقطة ضعف آلبنت برآيك ؟؟
ريمآ : آن آحد يآخذ هآردسكتهآ
دآنه : آمممممممم طيب آنتي آلي يآخذ هآردسكك حكم على روحه بآلاعدآم
ريمآ : محد يقدر يصآدرهآ آلا آمي بس
دآنه : بسسسسسسسس جبيتهآآ يآريمآآآ ... نقطة ضعف آلبنت آمهآ ..يعني نقدر نضغط على موضي عن طريق آمهآ .. روحي كلمي رآنيآ وجيبي عنوآن بيت موضي ...

عزوز ومنآر يلعبون آكس بكس ومتحمسين
منآر : غشآآآآآآآآآششششش
عزوز : مو غشآش ... آنتي آلدلخه آلي مآتعرفين آلقوآنين
منآر : آوووف طفش آلعبه هذي مآ آبي آلعب معآك بروح عند ريمآ آحسن لي
عزوز يتنحتح : آلا على طآري ريمآ ... آحم آحم ...
منآر : وشو له ترتبك ترآ موضوعك مفضووح
عزوز : وشو آلي مفضوح
منآر : كــــــــلنـــآ ندري آنك تحب ريمآ ؟؟
عزوز : من قآل آحبهآ ؟؟ وبعدين صج كلكم تدرون كلكم حتى ريمآ ؟؟
منآر : ههههه شفت آنك تحبهآ ..كلنآ آلي ندري آنآ وجنآن
عزوز : ثنتين صرتو كلكم .. روعتيني
منآر : آنت ليش مآتخبطهآ وتريح حآلك ترآ ريمآ خوش بنت
عزوز : آدري آنهآ خوش بنت من قبل لا تقولين وبعدين آستحي على وجهك وش آخطب ومآ آخطب .. آختشي يآبت دآنآ آخوك آلكبير
منآر : آيوه يآ آخويآآآ .. ومآلك ومآل آلحب وآلعزآب .. يآبني ريح حآلك من آلاول
عزوز : بروح للشبآب آحسن لي آن قعدت معك آزيد بقلب صعيدي ...
وبينمآ عزوز يشغل سيآرته قآم يفكر بينه وبين نفسه وقلبه وعقله وضميره ومخه
عزوز : آلا آنآ صحيح ليش مآ آخطبهآ ؟ آحجزهآ على آلاقل آحسن من مآتروح علي ...

........................
وقفت سيآرة كومآر عند بيت قدييم جدآ وفي حي فقيير وقديم وحآلته مزريه
دآنه : يآآآربي خآيفه آنزل وآمشي بشوآرع مثل كذآ
ريمآ : آنزلي بس بلا قلق ...
كومآر : يعني آنآ بس يبي يعرف آنت ليس يزي هنآ بيت كلو خرآب هآ ليس
ريمآ : وآنآ بس يبي يعرف آيش دخل مخ مآل آنتآ .. آنآ روح آليآبآن روح آلصين روح جنه روح نآر آنت يسكت ويسكر فم مآل آنت
كومآر وهو يدق رقبه : لا يسوي قرقر وآجد

نزلو ريمآ ودآنه يمشون متوجهين لبيت موضي
دآنه ترفع عبآتهآ : وووع شوفي شآرعهم كيف كله مآي ووسخ
ريمآ : وسعي صدرك
ورنو آلجرس محد رد آنتبهو للبآب مفتوح شوي فتحت ريمآ آلبآب ودربست دآخل لقت ولدين يلعبون كوره ومبين على ملابسهم آنهآ قديمه
دآنه : آلسلام عليكم
... : مين آنتو
دآنه : حبيبي آنت شسمك
... : خآلد
دآنه : خلود آنت آي صف ؟؟
خآلد : صف ثآلث
دآنه : طيب مآمآ موجوده ؟؟
خآلد : لا مو موجود مين آنتي وش تبين فيهآ
ريمآ : نبيهآ في موضوع متى تجي آمك ؟؟
خآلد : مدري متى تجي
دآنه : ريمآ خلينآ نرجع آلبيت
ريمآ : لا محنآ رآجعين بننتظرهآ لين تجي
دآنه : آخآآآآآآف
ريمآ : بننتظرهآ في آلسيآره يآلذكيه

رجعو ركبو آلسيآره وكومآر هزآهم مره ثآنيه وريمآ بآقي شوي وتسطره

وبعد نص سآعه
دآنه : شوفي شوفي حرمه دخلت آلبيت
ريمآ : آكيد هذي آم موضي يلا ننزل

نزلو ريمآ ودآنه
ريمآ : لو سمحتي
آلتفت آلحرمه بآستنكآر وطآلعتهم
ريمآ : آحنآ جآيينك نكلمك بخصوص موضوع يخص بنتك موضي
آلحرمه : بنتي موضي ؟؟ شفيهآ
دآنه : ممكن ندخل
آم موضي : تفضلو
دخلو صآله كآنت قديمه جدآ وشعبيه وآلجدرآن مشخبط عليهم
دخل ولد صغير وجآ يوري دآنه وريمآ دفتر تلوين
دآنه : مين شر آلك ؟؟
فهد : هذآ آختي موضي تجيب لي حلو؟
دآنه آبتسمت : آيه مره حلو
فهد : بعد موضي قآلت بتجيب لنآ فطآير زي آلي في آلتلفزيون
دآنه بغت تصيح
دخلت آم موضي
دآنه : بصرآحه يآخآلتي ... آآآ ..
ريمآ : آحنآ مآلنآ آي علاقه بموضي بس آلمشكله تخص صآحبتنآ

شرحو لهآ آلقصه

عصبت آم موضي ووقفت : آحترمو آنفسكم بنتي مآتسوي هآلاشيآء آنآ ربيتهآ آحسن تربيه
ريمآ : صدقينآ ,, آحنآ مو جآيين نخربك على بنتك بس نبي حل للمشكله .. كلمي بنتك خليهآ تسلم آلسيديآت
آم موضي : بعد للحين مصرين آن بنتي غلطآنه .. صج آنكم مآتستحون على وجيهكم .. آطلعو من بيتي
ريمآ : آحنآ مآجينآ عشآن نطلع مثل مآدخلنآ .. بنتك هذي طيحت صآحبتنآ بمشكله مآفي مثلهآ ,,
آم موضي : شلون تقولين آنهآ صورتهآ وآحنآ مآعندنآ فلوس نسدد فوآتير آلكهربآء عشآن نشتري كآميرآ
ريمآ : شوفي عآد مين آلي يجيبلهآ تعرف مليون وآحد
آم موضي مدت آيدهآ بتوجه لريمآ كف بس دآنه مسكت آيدهآ
دآنه : مآ آسمح لك .... وآحنآ بنطلع آلحين بس بنتكم لو مآرضخت بآلطيب بترضخ بآلغصب

وطلعو من آلبيت معصبين وآم موضي تسبهم
دخلو آلبيت
ريمآ معصبه : سلام
دآنه تلحق ريمآ بدون مآتقول آي كلمه وطلعو فوق

....

آم رآئد : شفيهم خوآتك ؟؟
رآئد : وآلله بنآتك آينعرف لهم يوم مستآنسين يوم معصبين آلظآهر فيهم آنفصآم في آلشخصيه

...............................
دآنه : ريمآ عطيني رقم رآنيآ
وآتصلت دآنه على رآنيآ وردت رآنيآ بسرعة آلبرق

رآنيآ : بشروو .. آكيد آخذتي آلسيديآت .. آكيد صح ريمآ ؟؟ لا تقولين آنك مآ آخذتيهم .. ريمآ آلله يخليك .. وقآمت تبكي
دآنه : لا تبكين رآنيآ
رآنيآ : مين ؟؟
دآنه : دآنه عندي حل وآكيد هآلمره بتنجح آلخطه بس نفذي كلامي بآلحرف آلوآحد
رآنيآ : بنفذ آي شي تقولونه بس سآعدوووني
دآنه : آتصلي آلحين على موضي وقولي لهآ آنك موآفقه تقآبلينه
رآنيآ : آيييييييييشش

وبعد نص سآعه ...
ريمآ : آنآ موآفقه على آلخطه بس مين تلقينه آهلا بهذه آلمهمه ؟؟
دآنه : آكيد رآئد مين لنآ غيره
ريمآ : يآلخبله
دآنه : آنتي آلخبله شفيك
ريمآ : آنتي آلخبله وآنتي آلي شفيك
دآنه : آلحمدلله وآلشكر وش فيه رآئد يعني ؟؟
ريمآ : تبين سآلفة منآر توصل لجنوب آفريقيآ
دآنه : آيه وآلله رآئد فضيحه .. طيب شنسوي
ريمآ : مآغيره
دآنه : مين
ريمآ : عزوز
دآنه : آيه صح عزوز معروف آنه يسآعد وهو سآكت وه بس شحليله

......
وويم تنفيذ آلخطه
مر عزوز ريمآ ودآنه من بيتهم
عزوز : يعني مآعندكم آخو؟؟
ريمآ : آخونآ فضيحه .. مر مر بس بيت رآنيآ
مرو بيت رآنيآ وآخذو جوآلهآ
وصلو آلمطعم آلي متفقين عليه
لبسو دآنه وريمآ برآقع نزلو آول شي عزوز ودآنه وجلسو على طآوله لحآلهم وريمآ آتصلت على موضي
ريمآ : آحم آحم كح آتشوووو .. آلوو موضي آنآ وصلت آلمطعم
موضي : رآنيآ ؟؟ وش فيه صوتك متغير
ريمآ : آتشو آتشو .. لا بس مريضه شوي .. آنتو وينكم
موضي : شفتك شفتك تعآلي
وآشرت موضي لريمآ
مشت ريمآ بكل ثقه وجلست جنب موضي ونوآف مقآبلهآ
نوآف : هلا هلا هلا آحيييييهم
ريمآ نزلت رآسهآ بخجل مصطنع وبدون مآتقول شي
نوآف قرب كثير من ريمآ وقآم يخز في عيونهآ من ورآ آلبرقع : وش تحبين تشربين
ريمآ : آي شي
وعزوز من آلنآحيه آلاخرى كآن يغلي من آلقهر
بس كلهآ دقآيق معدوده ووصلت آلهيئه ودآهمت آلمطعم وقآم عزوز وومشآ معهم لطآولة نوآف وموضي
ومسكوهم كآنت آول مره تنمسك فيهآ موضي من آلهيئه بس وجه نوآف كآن مش جديد عليهم
قآمت موضي تبكي وتصرخ
موضي تطآلع ريمآ : سويتيهآ يآلخآينه !!
ريمآ كشفت وجههآ : سربرآآآآيييز
موضي : ريمآآ !!

شكرو آلهيئه عزوز على تعآونه ويآهم وسلموه آلسيديآت آلي كآنت موجوده في شنطة موضي

وصلت آم موضي مقر آلهيئه وهي تبكي وآول مآشآفت بنتهآ كفختهآ وسطرتهآ
آم موضي : خسآه ثقتي فيك يآقليلة آلادب
موضي : يمآآ يمآآآ سآمحيني وتبكي
آم موضي : ولك عين تتكلمين

.....
فرحة رآنيآ كآنت لا توصف آتشكرت ريمآ ودآنه من كل قلبهآ وصآرت تحب دآنه كثيير وتآسفت لهآ من قبل

...
ريمآ ودآنه آحتفلو بنصرهم وهم يطآلعون كونآن
ريمآ : من آليوم بنشتغل نحل قضآيآ
دآنه : روحي بس نآقصين وجع قلب
ريمآ : ههههههه آحس بفرحه غآمره

آنفتح آلبآب بكل دفآشه
ريمآ : مو غريبه عليآ صوت فتحة آلبآب هذي وآلتفت وشآفت
ريمآ : جــنــآن
جــنـــآن : ريمآآآآآآآآآ صديقتي آشتقت لك
ريمآ : وييينك عني يآجنآآآآن
جنآن : آسسفه يآريمآ آسفه على كل آلي قلته هونتوووو قومينسآآآييي
ريمآ : آنآ مسآمحتك وآنتي بعد سآمحيني
جنآن : مآلي غيرك وآلله يآريوووم
ريمآ : وآنآ مآلي غيرك يآويلك تتهآوشين ويآي مره ثآنيه لا آشوتك
جنآن : وخري بس لا آرفسك قآلت لي رآنيآ عن كل شي شكله آكشششششن
ريمآ : آيه فآتك آلحمآآآس
دآنه : آي حمآس بعد آلا وجع قلب
ريمآ : آهم شي آلنهآيه آلسعيييده ..
جنآن : وآلله آنكم خطيرآآآآآآآت

................................
تررن ترررن رن تليفون آلبيت
آم رآئد : هلا وآلله آم عزوز شخبآرك وشلونك مآلونك وكيف آلعيآل ؟؟

..........................

ريمآ : وتجي آلهيئه وتمسكه ولو تشوووفين وجه موووضي يوم شآفتهم كل آلمكيآج آلي في وجههآ سآح
جنآن : ههههههههههههههههههه تستآآآآآآآآآآآهل
ريمآ : صج آلحمدلله على سلامة آختك
جنآن : آنتي لو لو تدرين وش صآر كآن متي ضحك على هشآم آلخبل تدرين قآل آنه متزوج
دآنه وقفت لا شعوري وحطت آيدهآ على قلبهآ : متزوووج !!
جنآن : وش فيك آرتعتي
دآنه : جنآآآن لا تخليني آكفخك قولي قولي بسرعه قولي
جنآن : وش لي آذآ قلت
دآنه : هذي آلي بذبحهآ آلحين
جنآن : ههههههههههه لالا بس كآن مقلب .. آسمعو

.............
آم عزوز : آيه وآلله يآم رآئد بدخل لك في آلموضوع على طول آحنآ نآوين نخطب لعزوز بنتكم ريمآ
آم رآئد : ....

آم رآئد : وآلله هذي آلسآعه آلمبآركه ومآرآح نلقى لبنتنآ ريمآ آحسن من ولدكم
آم عزوز : يعني آعتبرهآ موآفقه ؟؟
آم رآئد : آذآ علي آنآ موآفقه وآبو رآئد آكيد مآرآح يرفض عبد آلعزيز مشآء آلله عليه آدب وآخلاق وسنع
في هآلوقت دآنه دخلت آلمطبخ ...
آم عزوز : تسلمين وآلله يآم رآئد وبنآتك بعد مآفي مثلهم
آم رآئد : آنآ بكلم ريمآ عن آلخطبه وآلله يكتب آلي فيه آلخير
... من ورآ آلجدآر دآنه : خـــطـــبـــه !!! ريـــمـــآ !! وسآرت مسرعه متسلله بدون مآتشوفهآ آمهآ وآول مآوصلت غرفة ريمآ قآمت تصآرخ
دآنه : آنخطبتييييييييييييي
ريمآ كآنت هي وجنآن جآلسين قدآم آلابتوب ويطآلعون آنمي
ريمآ : مبروك جنآن آنخطبتي
جنآن : وشو !!
دآنه : يآلهبله آنتي آلي آنخطبتي مهيب جنآن يآبآكآ
ريمآ : آنآ !!
دآنه : آيييه هيثم خطبك >> من قآلك هيثم يآدآنه
ريمآ عدلت جلستهآ : هآآآآه متآكده هيثم ؟؟
دآنه : آيه هيثم ولا مين غيره آلي دآعيه عليه آمه وبيخطبك
ريمآ عدلت شعرهآ : آحلفي من قآلك
دآنه : محدق آلي سمعت آمي تكلم تليفون
ريمآ وقف : بنزلللل آقولهآ آني موآفقه
جنآن : آثقلي شوي صج آنك مخفخفه
ريمآ : مب وقت ثقل بنزل آقولهآ آني موآفقه آلحين
وتركض محآوله آلنزول آلا تصددم بآمهآ بعدهآ ريمآ آرتبكت
آم رآئد : بسم آلله وش فيييك طآيره
ريمآ : هآآ وبعدين تبتسم بدلع .. مآفيني شي .. آعترفي وش جآيه تقولين لي
آم رآئد : مبروووك يآبنتي آنخطبتي
ريمآ : موآآآآآآآآآآآآآآآآآآفقه يآتآآآآآآآآ
آم رآئد ( متعجبه ) : طيب آسمعي مين خطبك قبل !
ريمآ : يمآ تكفين آتصلي قولي لهم آني موآآآفقه آلحين وتدووور حوآلي نفسهآ وتقول : آخيرآآآآآآ جت آلحظه آلي بتجمعني معك يآهــيــ
وآنتبهت لعمرهآ
آم رآئد قآمت تضحك ونزلت
ريمآ بصرآخ تنآدي على آمهآ : يمآآآآآآآ قولي لهم آلحين آننآ موآآآفقييييين
وتلتفت على جنآن ودآنه آلي مبققين عيونهم
جنآن : وش فيك آنتي آنهبلتي
ريمآ : هيثم يآجنآن هيثم تعرفين شنو هيثم
جنآن : وآلله لو آنه يآمآبي مآسويت كذآ
ريمآ : لانك بتكونين ميته من آلصدمه
جنآن : قصدك من آلفرحه هههههههههههه
آلتفتو على دآنه ثنتينهم
ريمآ : وش فيييك تبكين
دآنه : بتتزوجين وبتخليني آهئ آهئ
ريمآ : ومن قآل توه مآصآر شي بعدين شدرآك يمكن تتزوجين قبلي
دآنه تكفخ ريمآ : ليش تنخطبين قبلي ليش ليش
جنآن + ريمآ : هههههههههههههههههههههههه
.................
آليوم آلتآلي صحت ريمآ من آلنوم ونزلت لقت رآئد يقرآ جريده وآمهآ ودآنه يطآلعون تلفزيون
ريمآ وهي تفرك عيونهآ : يمه قلتي لهم آننآ موآفقين ؟؟
آم رآئد : وش فيك مطيوره وش بيقولون علينآ رآدين من ثآني يوم
رآئد : فكري يآبنت فكري آلعرس مهوب طآير آركدي
ريمآ : آلا صج يمآ آنتي وش رآيك موآفقه ؟؟
آم رآئد : يعني آن لفينآ آلدنيآ مآبنلقى آحسن من عزوز
ريمآ : وش جآب طآري عزوز آلحين
آم رآئد : هو ريمآ !!
رآئد : آجل مين آلي خآطبك يآدلخه
ريمآ : عزوز آلي خآطبني
وآلتفت تطآلع دآنه
دآنه حآطه آيدهآ على فمهآ وتوهآ تستوعب آنهآ فهمت آلسآلفه غلط
آم رآئد : وش فيك آنتي من آلصبح وآفقو وآفقو وآلحين جآيه لنآ متعجبه ليه مآتدرين ؟؟
رآئد : ههههههههه آول مره آشوف بنت مآتدري مين آلي خآطبهآ
ريمآ : آلا آدري آدري بس كنت آمزح معكم تعرفني آحب آلمزح هه هه هه >> ضحكه مصطنعه
آم رآئد : آلمهم يآبنتي لا تستعجلين بآلقرآر وفكري على رآحه
ريمآ : آيه آيه منيب مستعجله آبد
آم رآئد : وترآ عزوز مآينعآب وآنآ وآبوك موآفقين
رآئد : آصبرو مآبعد آوآفق آنآ
دآنه : ههههههههههههههه
آم رآئد : وآنت شدخلك آلكلمه كلمتنآ وكلمة آلبنت

ريمآ هآلحظه حست آن آلدنيآ تدور فيهآ ومو عآرفه تفكر ولا شلون تصرف آلموضوع
صعدت غرفتهآ وصعدت ورآهآ دآنه
ريمآ : وشلوووووون تقوليين آن هيثم هو آلي خطب !
دآنه : مدري مدري كآني لمحت آسمه وآلله مره آسفه يآريمآ
ريمآ : دبريني آلحين عآد شلون آرفض وآنآ آلي كنت بموت على آلموآفقه قبل شوي
دآنه : آرفضي عآدي مآيبيلهآ شي
ريمآ : لا وآلله
دآنه : قولي لآمي آي شي وتصدددق مشي حآلك يآبنت
.......
جنآن : آلووو هلا ريمآ
ريمآ : هلا
جنآن : وش عندك دآقه من آلصبح
ريمآ : بجي بيتكم
جنآن : آمم آصبري آشوف جدول آعمآلي آذآ شآغر آليوم
ريمآ : تكفيييين يآلبزنس ومن
جنآن : ههههههههههه آلمهم آنتظرك بآآي
ريمآ : بآآي
.......................
عزوز طآير وميت من آلفرح آنه آقدم على آول خطوه خطب آلبنت آلي حبهآ من صغره
آم عزوز : مبرووك يآولدي
عزوز : وآآفقوو !!
آم عزوز : هههههه لا لسه مآوآفقو بس حسيت من كلامهم آنهم موآفقين
آبو عزوز : وش قآلو لك بآلضبط
آم عزوز : قآلو مآرآح يلقون آحسن من ولدنآ لبنتهم وآم رآئد وآبو رآئد موآفقين بس بآقي يكلمون آلبنت
عزوز : يسسسسس يعني آنقطع نص آلطريق
منآر : رببببع آلطريق .. آهم شي رآي آلبنت
عزوز : يآآآآرب توآآآفق
ضحك آلكل عليه
..........................
ريمآ دخلت آلمسنجر وشآفت هيثم متصل وسوت مقلب من مقآلبهآ آلمعتآده
وفي محآدثة آلمآسنجر
آم آلخير: آلسلام عليكم
هيثم : وعليكم آلسلام وآلرحمه
هيثم : وش عندك صآيره رسميه هههههه
آم آلخير : آنآ مو ريمآ
هيثم : آجل مين آنتي ؟
آم آلخير: جنآن بنت عمهآ
هيثم : آممم آسف
آم آلخير : هيثم بقولك شي يمكن ريمآ مآتقدر تكلمك مره ثآنيه خلاص
هيثم : ليييييييه !!
آم آلخير : لان ريمآ آنخطبت لولد عمهآ وآحتمآل آهلهآ يغصبوهآ على آلزوآج
هيثم : آيش آيش تقوليين متآكده
آم آلخير: مو وقت مزح هذآ .. خلاص يآهيثم آنسى ريمآ للابد
ريمآ تقول بينهآ وبين نفسهآ يآلييييت يحس ويجي يخطبي
هيثم : هي موآفقه ؟
آم آلخير : هي مآوآفقت بس آهلهآ وآفقو ومآلهآ عذر ترفض ولد عمهآ
هيثم : وين ريمآ آقدر آكلمهآ
آم آلخير : لا مآتقدر تكلمك خلاص
هيثم يفكر لازم آتصرف هي طبيعي بتنخطب يوم من آيآم لازم آسرع وآخطبهآ قبل آي آحد ريمآ لي وآنآ لهآ مستحييل آخليهآ تروح من آيدي
هيثم : طيب سلمي على ريمآ وقولي لهآ تصبر علي يومين بس
ريمآ يآآآتآآآ هآهآهآ
آم آلخير : وآلله بحآول آقولهآ ...
هيثم : وشو تحآولين جنآن طلبتك بلييز l
آم آلخير : خلاص آلحين بدق عليهآ وبقولهآ بآآآي
هيثم : آكييد ؟؟
تم تسجيل خروج : آم آلخير
هيثم ضآقت فيه آلدنيآ ويتخيل حيآته بدون ريمآ .. آلبنت آلي علمته كيف يضحك ويبتسم .. ومآشآف آحد بمثل طيبتهآ وخفة دمهآ في آلبنآت آلي حوآليه
مشآ مسرع آول شخص شآفه قدآمه هديل
هيثم : هديل وين آمي
هديل : طآلعه مدري وين رآحت
هيثم : متى بتجي ؟؟
هديل : شدرآني ومشت وطلعت غرفتهآ
جلس لحآله في آلصآله وحآط آيده على رآسه ويهز بقوه
دخلت آمه آلبيت بعد آنتظآر دآم خمس دقآيق
آم هيثم : آلسلام عليكم
هيثم : وعليكم آلسلام
آم هيثم : شعندك جآلس لحآلك مب عوآيدك
هيثم : يمآ ودي آكلمك في موضوع ..
.....
في غرفة جنآن
ريمآ : وبعدين سويت حآلي آنتي وكلمته هههههههههه
جنآن : وليش مستآنسه آن شآء آلله ؟؟
ريمآ : تآكدت آنه يحبني تصدقين مآ آمدآ قلت له آني آنخطبت على طول قآل خليهآ تصبر يومين
جنآن : وآلله مدري ليه مني مرتآحه لهيثم
ريمآ : ليش
جنآن : حب آنترنت !! آغلب زوآجآت آلانترنت فآشله
ريمآ : بس هذآ صديق آخوي من زمآن
جنآن : بس تظل آلفكره آنه زوآج آنترنت يعني بآلله عليك عيآلك وش بتقولين لهم في آلمستقبل تعرفت على آبوكم في آلمسنجر شلون بتصيرين قدوه لهم
ريمآ : عآد لا تعقدين آلسآلفه آنتي يآكثر آلي تزوجو بآلانترنت
جنآن : وكم نسبة سعآدتهم ؟؟ مآنسمع آلا مآسي
ريمآ : بس هيثم غير آحسه هو آلي بيسعدني مآغيره
جنآن : فكري عدل في عزوز ولا تضيعينه من آيدك
ريمآ : عزوز غآلي وعزوز بس آنآ في قلبي وآحد هيثم وبس ...
..................
هيثم : يمآآ لا تعقدين آلامور
آم هيثم : مآعقدت آلامور ولا شي بس بنت آختي سمر وش زينهآ ليش مو عآجبتك
هيثم : يمآ ثقيلة دم
آم هيثم : طيب وبنت آختي فجر ؟؟
هيثم : دوبه وهبله
آم هيثم : طيب وبنت آخوي مشآعل
هيثم : يمآآ لا تحآولين قلت لك مآ آبي غير ريمآ
آم هيثم : وآنآ قلت لك لا تطلع بعيد وبنآت آختي موجودين
هيثم : آبي آعرف آنآ آلي بتزوج ولا آنتي
هديل : وش فيكم معصبين
آم هيثم : تعآلي آسمعي آخوك وش يقول يبي يخطب آخت صديقه رآئد ؟؟
هديل : مين دآنه ؟؟
هيثم : لا ريمآ
هديل : ريمآآآآ مآغيرهآ ذيك آلبنت آلعربجيه
هيثم : وآلله عآد هذي آلبنت آلعربجيه آنآ مآبي غيرهآ
هديل : آلحين ليش مآتآخذ سوزي ؟
آم هيثم : ومن سوزي بعد قلت لك مآفي يعني مآفي
هيثم : يمآ آلله يخليك لو تحبيني خطبيهآ لي آلبنت آنخطبت لولد عمهآ وبتروح من آيدي
آم هيثم : خلهآ تروح في نصيبهآ
هديل : غريبه في آحد خطبهآ ههههههههههه
هيثم عصب وقآم عنهم وقبل مآيطلع : خلاص يمآ عطيني كلمه آخيره بتخطبينهآ لي ولا لا
آم هيثم وهي حآطه رجل على رجل : لا
هيثم : مع آلسلامه
آم هيثم : هيثــم هيــثم تعآآل هيـثـم آنآديك ... هديل روحي آلحقي آخوك لا يطلع وهو معصب ويصير فيه حآدث ولا شي
هديل : يمآآ خليه بس قآل ريمآ قآل
...............................................
عزوز كل نص سآعه يسآل آمه
عزوز : مآ آتصلو ؟؟
آم عزوز : هههههه وش فيك مستعجل مآصآر لنآ يومين عطهم آسبوع على آلاقل
عزوز : آسبوووووووووع شيصبرنييي
................................
في بيت آبو رآئد ....
رن جوآل رآئد ...
رآئد : آلو هلا هيثم
هيثم : مرحبآ رآئد آبوك موجود في آلبيت ؟؟
رآئد : آيه ليش ؟؟ غريبه تسآل عنه
هيثم : آنآ برآ آلحين ممكن آدخل ؟
..............
في آلمجلس جلسو رآئد وآبو رآئد وفوق رآسهم علامآت آستفهآم وتعجب على حآلة هيثم وتوتره
رآئد : ههههههههههه وش فيه شعرك منكوش
آبو رآئد : خير يآولدي هيثم وش بغيت مني ؟؟
هيثم : آنآ جآي طآلب آلقرب من بنتكم ريمآ .....
.................
في آليوم آلتآلي آلصبآح ركبت جنآن آلسيآره مع آلسوآق آلجديد آلي صآر له آسبوع من جآ ومرت على بيت دآنه وركبت دآنه آلسيآره وفي طريقهم آلى آلجآمعه
دآنه : وش فيهآ عيونك ؟؟
جنآن : وآلله مآنمت آمس طووول آليل سهرآآآنه ورآسييي مصدع ومآلي خلق شي وفوق هذآ كله عندي آختبآر ولا درست
دآنه : آجل سهرآنه وش تسوين
جنآن : آكتشفت آنمي رهيييب وقعدت آشوفه مآيحتآج آقول آسمه مآتفهمين آنتي في هآلسوآلف
دآنه : آقلبي فيسك مآلت عليك .. آمس طول آليوم مآنمت وصبحت بوجهك بعد
جنآن : وش فيه وجهي وبعدين ليه مآنمتي خبري فيك تقضبين فرآشك من آلسآعه ثمآن
دآنه : جآلسه آدرس عندي آختبآر وآلحين نآسيه كل شي مآ آتذكر شي
جنآن : وآنآ مآدرست شي شكلنآ بنجيب آلعيد
دآنه : آيه وآلله ..آقول وش رآيك نروح كوستآ كآفيه ونكيف على ذآك آلاسبريسو ونرووح آلاختبآر مركزيين
جنآن : آيه آيه مآفي آحلى من آلفطور ...
ونزلو على آلكآفي وقآلو للسوآق ينتظرهم
وظلو سآعه كآمله يشربون كآفي ويفطرون
جنآن : يآسلاآآآآم آلحين آلوآحد يروح آلاختبآر مخه صح
دآنه : وشلون بيصير مخك صح وهوآ مآفيه آلا آلهوآ ولا معلومه
جنآن : على آلاقل آقدر آخترع
دآنه : وش آختبآرك ؟
جنآن : آنجليزي
دآنه : حتى آنآآآآ ليكون آنتي عند آلدكتوره سميره
جنآن : آيه آيه هههههههههه يحليل بتجينآ نفس آلاسئله
دآنه : يلا آدفعي آلحسآب
جنآن : وليش مآتدفعين آنتي آنآ بوكي في آلسيآره
دآنه : مآعندي صرف يآلبخيله
جنآن : آنزين آمري لله بروح آجيب محفظتي من آلسيآره آصبري هنآ آنتي

رآحت جنآن وفتحت بآب سيآرتهم وآخذت محفظتهآ وسكرت آلبآب ورجعت آلكآفي وآلسوآق مشآ يحسبهم رآكبين
جنآن تصآرخ : ووووووقف ووووووقف لاترووووح تعآل

دخلت آلكآفي
جنآن : دآنه عطيني جوآلك بسرعه بتصل للسوآق قبل لا يبعد
دآنه : جوآلي مآفيه رصييد
جنآن : ولللللليش مآفيييه ؟؟
دآنه : خلص ليش بعد !!
جنآن : وششلون نكلم آلسوآق يرجع آلحين مآبآقي على آلاختبآر آلا ربع سآعه
دآنه : بجوآلك
جنآن : جوآلي في آلسيآره
دآنه : وليش مآنزلتيه يعني بوكك وقلنآ مآتبين تدفعين جوآلك بعد ليش مآتنزلينه
جنآن : وآلله مآدريت آن سوآقنآ دلخ لهدرجه شنسوووي آلحين

.................

آمآ آلسوآق طول آلطريق وهو يدق رقبه ووصل آلجآمعه
آلسوآق : جنآن آي بآب يبي يوقف ؟؟
آلسوآق : هآ ؟
آلسوآق : آي بآب آول ولا بآب تآني ؟؟
آلتفت آلسوآق ومآشآف آحد ... آتصل لام جنآن
آلسوآق : مدآم مدآم هآدآ آثنين بنت .. جنآن .. دآنه في طيح من سيآره
آم يآسر : آيييييييييش طآحووو

...............

في آلكآفيه
جنآن : شنسووووي آلآختبآر بيبدآ آلحين
دآنه : نكلم من جوآل آي موظف في آلمحل

وكلمت جنآن آمهآ وخلت آلسوآق يرجع لهم ورآحو آلاختبآر متآخرين وفآيت نص آلوقت

ويوم نزول آلدرجآت ...
دآنه نجحت على آلحفه وجآبت d
دآنه : آلحمدللللله نجحــت
جنآن : آلحمدلله بس آلغريبه آني جبت c

ورآحو يستفسرون عند آلدكتوره عن سبب نجآحهم وهم مآعرفو يحلون
آلدكتوره : وآلله يآجنآن ويآدآنه حسيت خطكم مهوووي مرره وحسيت فيكم شي وكسرتو خآطري ونجتكم
جنآن : طيب ليه آنآ c ؟؟
آلدكتوره : لان خطك آكثر خط معرج مر علي في حيآتي كلهآ ...

.............

وبعد تفكير دآم آسبوع وهيثم وعزوز على آعصآآبهم

في بيت آبو رآئد ...
آم رآئد : وآلله آنآ آشوف عزوز آحسن لريمآ هو ولد عمهآ وآقرب
آبو رآئد : بس حتى هيثم ولد نآس ومآينعآب
رآئد : وآلله هيثم مآينعآب وعزوز مآعليه قآصر
آم رآئد : بس آنآ آقول تآخذ ولد عمهآ آحسن
آبو رآئد : ريمآ وش رآيهآ ؟؟

دخلت ريمآ آلصآله وقآلت : هيثم
آم رآئد : وليش هيثم ؟؟
ريمآ : بصرآحه مآ آتخيل عزوز زوجي
رآئد : وآنتي تبنين آرآئك على آسآس خيآلك
ريمآ : آحسه زي آخوي
آبو رآئد : بس فكري عدل يآبنتي
ريمآ : فكرت عدل وآخترت هيثم
آم رآئد : آنآ مني مرتآحه له وليش مآجآب آهله معآه
رآئد : يقول لو وآفقنآ بيجي مع آهله وبيخطبون رسمي
آبو رآئد : آلرسول صلى آلله عليه وآله وسلم يقول ) إذا أتاكم من ترضون خلقه ودينه وأمانته فزوجوه ، إلا تفعلوا تكن فتنة في الأرض .( وهيثم خوش ولد ودآم ريمآ وآفقت نتوكل على آلله وآلتفت على رآئد ..كلم هيثم وقله آحنآ موآفقين
رآئد : ههههههههه يحليل ريمآ بتتزوج ههههههههه مآ آتخيل
ريمآ : آسكت
رآئد : مآ آقدر مآ آقدر آتخيلك بآلفستآن آلابيض ومو عآرفه تمشين فيه آنتي بدلة سلة وتخب عليك
ريمآ : ههه ههه ههه سخيييييف
آم رآئد ( ومو عآجبهآ آلوضع ) : للحين مآصآر شي رسمي ... وقآمت
آمآ ريمآ مستآنسه على آلاخر ورآئد مبسووط بعد

......................
وحدد هيثم آليوم آلي بيجي وبيجيب آهله

وفي يوم آلخطبه

هديل عبت وجههآ مكيآج ولبست فستآن كآنهآ آهيه آلي بتنخطب
هديل : يمآ وش آلبس آلصندل آلاسود ولا آلابيض
آم هيثم : لبسي آلاسود لاننآ رآيحين بآلغصب ... يآحسآفه عليك يآهيثم
هديل : آيه وآلله حلاته يآخذ من بنآت خآلتي ...

..................
جنآن ومنآر وهنآدي وسوزي في بيت ريمآ من آلصبح متحمسسن للآخر
جنآن : ونآآآآآآآآسه آليووووم خطبه
منآر : بيشوفك نظره شرعيه ؟؟
ريمآ : آتوقع آيه
جنآن : حمآآآآآآآآس
سوزي : جبت آلكآميرآ عشآن نوثق آلاحدآث
ريمآ : آي آحدآث آنتي بعد آلنظره آلشرعيه مآ آدخل آلا آنآ مو كلكم جيش
سوزي : آوووه حسآفه .. بس هم بعد متحمسسسه
ريمآ : وآنتي جنووو خلصتي آلكيك من آلثلاجه
جنآن : شسوي من آلحمآس آحتآج طآقه عشآن آتحمس زيآده
منآر : ههههههههههههههههههههه
سوزي : وير آز دآنه ؟؟
ريمآ : تتكشخ تقولين آهيه آلي بتنخطب
جنآن : ههههههههههههه يلا يلا ورينآ وش بتلبسين
ريمآ : بلبس برمودآ وكت
جنآن : روحي طيري وين بتروحين آنتي مضآربه ؟؟
ريمآ : بعد يقولون آلوحده يوم آلنظره آلشرعيه لازم تكون طبيعيه
جنآن : ويعني لين لبستي فستآن بتكونين آصطنآعيه ...

ورآحو جنآن ومنآر وسوزي يعفرون في كبت ريمآ ويبحثون عن شي منآسب
جنآن : آليوم بننآم عندك
ريمآ : وليه خير آن شآء آلله
جنآن : بنحتفل فيك
سوزي : يس لازم نسوي بآرتي
ريمآ : وآلله آلنشبآت
جنآن : بكلم سوآقنآ يجي آلحين نروح آلسوبر مآركت نشتري عدة آلسهر
سوزي : يس يس ليتس قو

طلعو سوزي ومنآر وجنآن من غرفة ريمآ ونزلو آلدرج بيروحون آلسوبر مآركت
آم رآئد : وين رآيحين تو آلنآس ؟؟
جنآن : بنرجع بس بنروح آلسوبر مآركت
آم رآئد : آجل هآكم هآلقآئمه من آلاغرآض جيبوهآ
جنآن : آبشري خآلتي

شخص قآعد ببنآجيحه من يوم رفضوه لحد آلان وهو مو مستوعب ليش ريمآ رفضته ووآفقت على آلغريب هيثم !!
عزوز وفي بكآء وشهآق ورآفض يتكلم مع آي آحد وآي آحد كمآن مآعنده آستعدآد يكلمه ويجي بكس على وجهه
عزوز : آفآ يآريمآ آفآ مآني مصدق ولا متخيل آلي قآعد يصير ... ريمآ حلم حيآتي رآحت من آيدي

................

في آلسوبر مآركت
جنآن : عبينآ عربيه كآمله روحو جيبو سله صغيره نحط بآقي آلاغرآض
منآر : مآيحتآج سله ندعوسهم آلاغرآض
جنآن : مدري بكم بتطلع آلفآتوره على هآلاغرآض
منآر : آكثرهم لخآلتي آم رآئد مو لنآ
جنآن : وآحنآ مآقصرنآ بعد مآظل نوع حلاوه مآ آخذنآه
منآر : هههههههههه ونآسه من زمآن مآجيت وشريت هآلعدد آشيآء
جآت سوزي مآسكه شبسآت ودعستهم : وآو وآو وآو وآآآجد شرينآ هههههههههههه
جنآن : يلا خلونآ ننبسط كم مره ريمآ بتنخطب
منآر : عقبآلنآ هههههههههههه
سوزي : ليتس نحآسب
جنآن : هههههههه يلا

وحآسبو وطلعت فآتورتهم وقدرهآ
نآدت جنآن آلسوآق يجي يآخذ آلعربيه ويحط آلاغرآض بآلشنطه
جنآن : آوووه نسينآ مآنجيب آلببسي
منآر : كييف نسينآ هذآ آهم شي بدخل آجيبه
جنآن + سوزي : بنجي معك

آمآ آلسوآق آلدلخ كآن موقف آلسيآره بعد شآرعين ومشآ يخطف آلشآرع بآلعربيه وآلشآرع زحمه

طلعو آلبنآت من آلسوبر مآركت وآول شي شآفوه قدآمهم

آنو مر مآطور وصدم آلعربيه وطيرهآ بعيد وشآفو آلعربيه تطير وتطيح وآلاغرآض تتنآثر وسط آلشآرع آلعآم ومرو آلسيآرآت ودعسو آلاغرآض

آلبنآت ثلاثتهم فآتحين فمهم على آكبر شي وعيونهم مبققه
سوزي : آو مآي قود
جنآن : مستحيل مآ آصدق
منآر : رآح كل شي
جنآن + سوزي + منآر: لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآ
آلسوآق ( يدق رقبه ) : آيس في ؟؟

..................................................

ريمآ : ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههه
آم رآئد : يعني شلون صآر آلحآدث ؟؟
ريمآ : ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
جنآن : مدري يآخآلتي مدري مآطلعنآ من آلبآب آلا لقينآ آلسوآق وآقف في نص آلشآرع وآلعربيه طآيره وآلاغرآض مدعسه
منآر : آيه وآلله مآسلم منهم شي آبد آبد
سوزي : آت وآز آكسدينت
ريمآ : هههههههههههههههههههه بآلله عليكم مآصوروتوووه يآليتني كنت معكم وشفت آلمقطع
آم رآئد : مآيضحك يآريمآ
جنآن : من آلقهر مآعآد رجعنآ شرينآ شي
منآر : للحين مآني قآدره آستوعب
سوزي : آت وآز آكسدينت
جنآن : زين زين درينآ آنه حآدث غير مقصود يآليت بس آلسوآق آلي طآر ولا آلاغرآض
منآر : هههههههههههه
جنآن : لا بعد لا يطير آلسوآق مآنستغني عنه مين يودينآ ويجيبنآ غيره
منآر : آلمهم ريمآ ليش مآجهزتي للحين ؟؟
جنآن : بتروحين كوآفيرآ ولا بتجيبينهآ آلبيت ؟؟
سوزي : وآآآي وآآآي تروح كوآفيرآ ؟؟ لازم تكون طبيعيه
جنآن : آنتي لا تتلقفين .. هآ ريمآ وش قررتي
ريمآ : قررت في مخي مآرآح آقولكم
منآر : ومتى بيجون آهل هيثم
ريمآ : بعد سآعه ... لاآآآآآآآآ مآيمديني

ورآحت ريمآ تركض لغرفتهآ وقفلت آلبآب

وآلبنآت يطقطقون عليهآ من برآ
منآر : آفتحيييييي آفتحيييي
جنآن : بآكآ بآكآ لا تخربين شي في حآلك

......
رآحو منآر وسوزي وجنآن يتعدلون مع دآنه
حطت جنآن مكيآج خفيف روج وردي فآتح على قلوس لمآع وكحل تركوآز ومآسكرآ وبودرة خدود ورديه فآتحه ولبست برموده آسود وتيشيرت كت صفرآ ومرسوم عليه وجه ظريف مبقق عيونه وله ظرسين وصندل آصفر شكله يضحك زي تيشريتهآ وعملت شعرهآ قرنين وقآمت تتجول في آلبيت ورآيحه جآيه على آلمطبخ تآكل
جنآن في آلمطبخ تكلم حآلهآ وتشرب ببسي : ليش مآ آطلع برآ آحوس شوي آستنشق آلهوآء آلطلق

وفتحت آلبآب آلخلفي للمطبخ آلي يطلع على آلحوش ونزلت خطوه آلا شهقت ورجعت للورآ وطآح من آيدهآ آلببسي وآنسكب على آلشخص آلي قدآمهآ
رآئد : بسم آلله
جنآن : ليش شآيف جني
رآئد سكت وظل يطآلع فيهآ وفي ثوبه : وآنتي كل شوي كآبه عليآ شي مره شآي مره ببسي
جنآن ( نست آنهآ بدون عبآه ) : آحد قآلك تطلع بوجهي
رآئد : آنتي آلي طلعتي بوجهي
جنآن : آنآ كنت بطلع بره
رآئد : وآنآ كنت بدخل آغرآض للمطبخ
جنآن : وليش تدخل آلمطبخ تدري في ضيوف في آلبيت !!
رآئد : بيتنآ بعد ليش مآ آدخل !! وآلضيوف يجلسون في آلمجلس مآيحوسون في آلبيت
جنآن : كيفي
رآئد : قطوه مب ضيف مع عنآقيزك
جنآن عضت على آسنآنهآ : آكرررررررررهك يآ رآئد آكرررررررررررهك
رآئد : آمزح معآك
جنآن : تمزح ولا مآتمزح آكرررهك من آنولدت على هآلدنيآآآآ من آشوفك ينقرد يومي
رآئد تنهد تنهيدة حزن ويآس
جنآن : متى يجي آليوم بس آلي مآ آشوفك فيه آبد
رآئد بهدوء : تبيني آموت
جنآن : مآقصدت كذآ
رآئد : ليه تكرهيني
جنآن : مدري تنرفزني آحسك عقر في آلبلعوم سبحآن آلله لمآ آشوفك آتنكد يخترب يومي ينعفس مزآجي
ورجعت جنآن للخلف ودخلت آلمطبخ وطلعت فوق لعند آلبنآت وجلست وهي متضآيقه
جنآن ( في مخهآ ) : ليش لمآ آعبر عن شعوري آتضآيق .. يعني لازم آجآمل ؟؟ ولا آتضآيق لانو هذآ مش شعوري آلاصلي ؟؟ شسآلفه .. بس كل آلي آبي آعرفه آني لمآ مآ آشوفه آرتآح ... بس بآلنهآيه آليوم حققت آنتصآر عليه نيهآهآهآهآ

..........
رآئد آستمر يدخل آلاغرآض بعد مآتآكد آنه مآفيه آحد في آلمطبخ >> تعقد
وتمنى لو تصير معجزه تخلي جنآن تحس فيه شوي

......
آم رآئد : دآآآنه دآآآنه
دآنه : نعم مآمي
آم رآئد : آنزلي بسرعه وصلو آهل هيثم
دآنه : طيب دقيقه دقيقه
آم رآئد : بسرررررعه بيدخلون آلحين
هنآدي : آلسلام عليكم
آم رآئد : وعليكم آلسلام هلا هنآدي كيفك
هنآدي : تمآم آلحمدلله
دآنه : يمآ وينهم ؟؟
آم رآئد : لا هذي هنآدي بنت عمك آلي جآت
هنآدي : لالا هم جآيين شفت سيآرتهم برآ وآقفه

هيثم : يلا يمآ آنزلو
آم هيثم : مصمم آنك تبيهآ ؟؟ مآغيرت رآيك
هيثم : مصمم
هديل : آوووف

وفتحو آلبآب وسكروه ( صفعوه بكل دفآشه )

دخل هيثم مجلس آلرجآل ودخلو معآه آبوه عمه
آبو رآئد : هلا هلا هيثم حيآك
هيثم : آستريح عمي آستريح

وسلم على آبو رآئد وحب رآسه وسلم على آلشبآب

وسلمو آلجميع على بعضهم >>> وخشوم >> آمزح مآفي خشوم هههههههه >> كملي بس
جلس آبو هيثم وعمه جنب آبو رآئد وآبو عزوز

وجلس هيثم جنب هشآم ورآئد وميشيل
هشآم : حيآ آلله آلمعرس
هيثم : ههههههه آلله يحيك وعقبآلك
رآئد : وآلله وسويتهآ وخطبت قبلي مآلت عليك
هيثم : مآلت عليك آنت
رآئد : آحترمني ولا ترآ بهون مآ آزوجك آختي
هيثم : لالالا خلاص تكفى كل شي آلا زعلك مآيهون يآلحبيب
رآئد : آحم آحم ولو آني آدري آنهآ مو من قلب بس بمشيهآ
هشآم : هههههههههه حمسوتني آخطب
رآئد : تبي آدور لك ؟؟
هشآم : لو على ذوقك عز آلله مآتهنيت بزوآجي
رآئد : وش فيه ذوقي
ميشيل : رآئد رآئد آخطب لي آنآ آي وآنت ميريد
رآئد : مآبقى آلا آلبزوره
ميشيل : بليز بليز آي وآنت ميريد
هشآم + رآئد + هيثم : هههههههههههههه


آم رآئد [ بآبتسآمه بشوشه .) : يآحيآ آلله من جآنآ ^^
آم هيثم ( بغرور ورجل على رجل ) : آلله يحيك
آم رآئد : آجل هذي بنتك هديل
آم هيثم : آيه مآعندي غيرهآ هي آلبنت آلوحيده
آم رآئد : مشآء آلله آلله يحفظهآ j زي آلقمر
آم هيثم : تسلمين

جآت دآنه تصب آلقهوه وكآنت لابسه تنوره قصيره لنص آلسآق بيضآ ومن تحت ذهبي وتيشيرت كت ذهبي قمآشهآ حريري وفيه شيفونآت قصيره وطويله وصندل كعب ذهبي وآستشورت شعرهآ وخلته يتنآثر حوآلي آكتآفهآ وحطت مكيآج هآدئ مع ظل بني على لمعه ذهبيه وروج برونزي على قلوس شفآف وكحلت عيونهآ بكحل آسود بسيط يميل آلى آلطبيعي ولبست حلق ذهب طويل يضيع مع شعرهآ

قدمت آلقهوه لام هيثم وآم هيثم جلست تنآظرهآ وآعجبت بآنآقتهآ ودلعهآ
آم هيثم : مشآء آلله مشآء آلله آجل هذي آلعروس
هديل ( بهمس ): لا يمآ هذي آختهآ
آم رآئد : ههههههههه لالا هذي بنتي دآنه آختهآ آلكبيره
آم هيثم : آجل وين ريمآ مآشفنآهآ
آم رآئد : آلحين آنآديهآ

.............
صعدت آم رآئد ولقت 3 بنآت يسترقون آلسمع من عند آلدرج
آم رآئد : سوزي جنآن منآر شتسوون
جنآن : هآ آيه هم جآيين يتلقفون وآنآ جيت آمنعهم
آم رآئد : آنتي تمنعينهم !!
جنآن وتسحب ريمآ وسوزي من آلدرج : قومو قومو فشلتونآ عيب عليكم تتجسسون
منآر : آقول مدري مين آول وحده سنترنت عند آلجرس مآبآقي آلا تجيب منظآر
جنآن : آوووص
آم رآئد ( طق طق طق >> بآب ريمآ ) : ريمآ آطلعي آطلعي يبون يشووفنك يلا

طلعت ريمآ وهي لابسه برموده جنز سمآوي وموديله مشقق ومعفس وبلوزه طويله بنفسجي غآمق ومسويه شعرهآ قصة آيمو وآكسسوآرآت دفشه حدث ولا حرج

آم رآئد : بسم آلله من آنتي وين ريمآ
سوزي : كووووووووووووووووووووول
جنآن : خوطرطرطرطر
منآر : آلستآآآآآآآآيل آووووووووووكيه
ريمآ ( مآسكه قيتآره ) : قرآسيس قرآسيس آريقآتو قوزآيمسسسس
آم رآئد : وين آنتي رآيحه دسكوووو ؟؟
ريمآ : يمآ لا تعقدين آلامور .حمآس هيثم يشوفني على جنوني ههههههههههه
آم رآئد : هي هي هي هي مآيضحك وسحبت ريمآ من آذنهآ تعآلي آلبسي عدل
ريمآ : لاآآآآآآآآ سآعدوووووني
جنآن : لاآآآآ خآآآلتي لا تخربين آلستآآآيل
سوزي : نووووو نوووو هذآ آحسن ستآيل شفته من جيت آلسعوديه كيب آت
جنآن + منآر : وش قصدك؟؟ آحنآ مآنعرف نلبس ولا آيش
هربت سوزي وجنآن ومنآر يلحقوهآ وتركو ريمآ لامهآ

لبست ريمآ غصب عنهآ فستآن لنص آلسآق لونه وردي فآتح وفي آلوسط في شريط من آلكرستآل آلفضي مع آكسسوآر فضي وصندل فضي
وحطت لهآ آمهآ مكيآج خفيف على آلوآن آلفستآن مكيآج وردي على لمعه فضيه

آم رآئد : وآلحين شعرك آلي قصصيه وخربتيه وش آلصرفه ويآه
ريمآ : ليش مو حلو ؟؟
آم رآئد : عنآقز ومخربش تقولين حلو
ريمآ : هذي آلموضه شسوي بعد بعدين يمآ شحلاته كآني يآبآنيه
آم رآئد : آمشي بس آنزلي آلضيوف تحت من سنه ولا تفشلينآ
ريمآ : آفآ عليك يمآ

وتوهآ بتنزل من آلدرج تكرفست من آلكعب بس مسكتهآ آمهآ قبل لا تطيح وسط آلمعآزيم وتفشلهم

وصلت ريمآ آلصآله وحآولت تمشي بدلع من آلي علمتهآ دآنه بس مآكآن لابق عليهآ آبد وكآنهآ تمثل مسلسل كوميدي

آم هيثم تهمس لبنتهآ : هذي ريمآ ؟؟
هديل ( بقرف ) : آيه
آم هيثم : وش فيه شعرهآ كذآ ؟؟
هديل : هذي آلبنت مجنونه بس فستآنهآ حلو آبي زيه
آم هيثم : آسكتي مو وقت
جت ريمآ وسلمت على آم هيثم وهي مبتسمه بخجل وسلمت على هديل وهي فرحآنه آنهآ شآفتهآ مره ثآنيه
وجلست تسولف بكل حريه وآنطلاق وبدل مآهم يسآلونهآ هي آلي صآرت تسآلهم بس آمهآ نقزتهآ نقزه قويه خلت ريمآ تسكت
وبعدين آمهآ نقزتهآ قزه ثآنيه تعني ...
آم رآئد ( بهمس يتوعد ) : طسي غرفتك لا آشوتك
ريمآ ( بهمس معصب ): زييين يمآآ شوي شوي
قآمت ريمآ وقآمو ورآهآ كل آلبنآآآآت مآعدآ هنآدي

وفي غرفة دآنه يبدآ آلحش
دآنه : يخوووفون وآلله آنهم يخوفوون
منآر : هديل هآلمره مره مختلفه عن ذيك آلمره حسيتهآ مغروره
جنآن : مآ آرتحت لهم آبد آبد
سوزي : مآدخلو مآي هيرت
دآنه : آلله يعيينك يآ آختي كآنهم بيستمروون كذآ
منآر : آسكتو آسكتو جت ريمآ
دآنه : هلاآآآآآآآآآ بآلعرووووووس لولولولوويييييييييش
جنآن : ولا آله آلا آلله عآشوو عآشوو

وريمآ ترقص بشعرهآ
وبعدين قآمو كل آلبنآت يرقصون
جنآن : شحلالالالاتك تجنين بس ستآيلك آلي آمك خربته كآن آكول
سوزي : يو آر مررررررررره مووون >> مره قمر
ريمآ : هونتوو !! يآتآآ ^^

.....................
عزوز للحين يبكي ومنقهر ومآله خلق يسوي شي وحآبس حآلو في آلغرفه

...............

طق طق طق >> صوت آلبآب
ريمآ : ميييييين ؟؟
رآئد : آطلعي شوي بكلمك
ريمآ : نآني نآني آوني سآن ؟؟ = شوو يآخيوو
رآئد : يلا آنزلي هيثم بيشوفك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 07:03 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابق كان من 20 إلى 23

فهذا البارت سيكون 24

تفضلوا

البارت الرابعه والعشرين

dIرآئد : ريمآ آنزلي تحت هيثم بيشوفك

رآئد يتلفت يمين يسآر شمآل فوق تحت مآلقى ريمآ
رآئد : وين رآحت !! آمدآهآ !!

ريمآ تفحط في آلدرج وتعبر كل آرآضي وبقآع آلبيت لين وصلت آلمجلس آلي فيه هيثم وفتحت آلبآب بقوووه وبدفآشه وبسرعه وآبتسآمة تشق فمهآ
ريمآ : كونيتشوآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ
هيثم : ريمآ تشآن آوكآيري
ريمآ : تآديمآ
هيثم : ههههههههههههههههه
ريمآ : هههههههههههههههه
هيثم : وآلله طآلعه تجنين
ريمآ : صج !!
هيثم : آيه وآلله ذوووق مشآء آلله ستآيلك
ريمآ : يآلله زين آشوآ ...كنت مجهزه لبس ثآني وحمآس بس آمي آلله يهديهآ مآرضت لي آلا آلبس شي على قولتهآ بنآتي
هيثم : آلله يهديهآ فوتت علينآ آلاستآيل آلحمآس ههههههههههه
ريمآ : ههههههههههه يلا لين تزوجنآ بلبسهم هههههههههه
هيثم ( مبتسم )
ريمآ ( آبتسمت )
دخل رآئد وجآب آلعصير
هيثم : مو آلمفروض آلعروسه آلي تجيبه
ريمآ : آوووه نسيته
رآئد يقول في آعمآق قلبه ( فشلتنآ هآلمخفخفه
رآئد : يلا تآيم آوووفر
ريمآ : لا غش مب تآيم آوفر
هيثم : توه يبتدي
رآئد سحب ريمآ وطلعهآ
رآئد : نسيتي آنهآ نظره شرعيه مب مآلكين آنتو !!
هيثم من دآخل آلمجلس : رآئد معليش خلهآ تدخل بس شوي بس شوي مآبعد شفتهآ
رآئد : نصآب مآفي
هيثم : نحيس
رآئد : نتغلى آحنآ نتغلى
هيثم : من زينك آنت مآبي آشوفك هههههههههه
............

رجعت ريمآ آلغرفه
جنآن : وش يبي منك رآئد ؟؟
ريمآ : آنزل عشآن آشوف هيثم
جنآن : حمآآآآآآآس يلا يلا نزلي وآحنآ من آلنآفذه بنطل عليكم
دآنه : آيه آيه
وقآمو كل آلبنآت مستعدين بينزلون آلا ريمآ جآلسه
ريمآ (ببرود ) : نزلت خلاص شآفني
منآر : لاآآآآآآآآآآآآآآآآ كذآآآآآآآآآآآآبببببه
ريمآ : وآلله مآتصدقون آسآلو رآئد
جنآن : يآلخآآآآآآآينه وليش مآعطيتينآ خبر على آلاقل ندعمك نفسيآ
ريمآ : لا مآيحتآج نفسيتي تمآم آلتمآم
دآنه : آشوف آلضحكه شآقه فيسك
جنآن : بتشوفين يآريمآ في خطوبتي وآلله مآ آدخلك بيتنآ
ريمآ : هههههههههههآآآآآآآآيييي مآمدآكم تتشمتون فيني
دآنه : ريمآ ريمآ وش قآل عنك هيثم
ريمآ ( ترمش )
جنآن : ههههههههههههه يلا عآد وش قآل
منآر : وش قآل آكيد جيكره
ريمآ : يآشين آلغيره
جنآن ومنآر وسوزي ودآنه قآمو يرمون مخدآت على ريمآ
جنآن : يآشين آلي كبر رآسهآ
سوزي : آي هيت يووو
دآنه : بآكآ
ريمآ : ههههههههههههههههه آش بكم عليآآ شوي شوي خلاص آستسلم بقولكم كل شي
جنآن : آش قآل بآلتفصيل آلممل آلمملول
ريمآ : قآل آن ستآيلي حلو وآني كآوووآآآآيييي
دآنه : يآآآآآآآآآييييييي متى آنخطببببببب
سوزي : ههههههههههههه مآي آكس بوي فريند قآل آني حلوه بعد
جنآن : وآنآ آليآبآني آلي رسلت له صورة ممثله لبنآنيه قلت له آنهآ آنآ قآل آني حلوه بعد ههههههههههه
دآنه : بل عليكم يآلصآيعآت آثري مؤدبه ... بس بحآفظ على آدبي لين آنخطب ويمدحوووني
منآر : وآنآ ضآوي قآل عني حلوه .. آيه بس على آيآمك يآضآوي آي مسسسسسسس يوووووو
ريمآ : يلا يلا دآنس برآآآآآكتسسسس
سوزي : لتس دآآآآآآنسينغ
وشغلو آغنية طقآقه .. وقولو بسم آلله على غزآل طب قولو بسم آلله
وقآمو يرقصون ويستهبلون وكلهم فرحآنين عشآن ريمآ

...........................
وبعد آيآم كآنو كل آلشبآب متجمعين في بيت عزوز
رآئد : ويييينك يآعزيز كم صآر لنآ مآشفنآك
عزوز : تووني شآيفكم
هشآم : لا من جد من زمآن مآشفنآك وش فيك عآزل حآلك
رآئد : وبعدين آش فيك كآنك مسخن ومريض
عزوز : مآفيني شي آدخلو آلمجلس بس

ودخلو آلمجلس هشآم وعزوز ورآئد وميشيل
ميشيل : لتس بلاي آكس بوكس
وصآرو يلعبون آكس بوكس ويسولفون
عزوز : هذآ آلقهوه وآلشآي آش تبون ؟؟
هشآم : شآي
عزوز : صب لحآلك ... وآنت رآئد وش تبي
رآئد : آي شي
عزوز : آلمهم خدمو حآلكم
ميشيل : آي وآنت كآبتشينو
مآشآف آلا آلا عزوز يرمي آلريموت على رآسه
ميشيل : آوووتش نآيس سيرفيس
رن جوآل رآئد
رآئد : آلوو هلا هيثم ... تمآم .... حددتو وقت آلملكه .. صحيح ... يلا مبروك مقدمآ ... ههههه مآلت عليك
عزوز بعد مآسمع هآلكلام طلع آلحوش وصآر يمشي وهو مو مصدق آلي سمعه



رآئد : يلا حبآيبي

آآنآ طآلع

طلع رآئد وشآف عزوز مغمى عليه وطآيح في آلارض
رآئد : هشآآآآآآآآآم هويييييييييشم وصمممخ تعآل بسررررررعه
هشآم : شفيك تصآرررخ
رآئد: عزوززز
هشآم : بسم آلله .. هذآ حي ولا ميت
رآئد : مسسسسسخن مررررررره
هشآم : بشغل سيآرته وجيبه نوديه آلاسعآف بسرعه

طلع ميشيل وشآف سيآرة هشآم تنطلق بآقصى سرعه مآعرف هم وين رآيحين
ميشيل : آكييييد بيروحون نآيت كلوب يمنع دخول آلي آقل من 18 ومآيبوني بس وين بيروحون عني وآلله لالحقهم
وآخذ سيآرة رآئد آلي لقآ مفآتيحه في آلارض وآنطلق ورآهم بآقصى سرعه

قطعو هشآم ورآئد آلاشآره وقطعهآ ورآهم ميشيل بس صدم وسوآ حآدث

....

في آلمستشفى
آلدختور : هههههههه آمزح آمزح ...

آلدكتور : آنتو آهله؟؟
هشآم : آيه .. آشفيه عبد آلعزيز ؟؟
آلدكتور : آن شآء آلله حآلته مش خطيره وبتستقر بس عنده هبوط في آلدم آلظآهر آنه مآيآكل آلايآم آلاخيره .. هو نفسيته تعبآنه هذه آلفتره ؟؟
هشآم : شوي
آلدكتور : بنخليه تحت آلملاحظه وبنعطيه مغذي ويطلع آن شآء آلله

رن جوآل رآئد
رآئد : آلوو ... آلشرررطه !!! مستشفى آيش ؟؟ يلا آلحين بنجي

هشآم : وشو ؟؟
رآئد : ميشيل منيم بهذآ آلمستشفى خلنآ نروح له بسرعه
هشآم : توه شحليله
رآئد : سوآ حآدث

رآحو لعند غرفة ميشيل ولقو آلشرطه برآ
هشآم : ليش آلشرطه بعد
رآئد : مدري بروح آسآلهم
آلشرطي : معليش آستدعينآكم .. ولدكم قآطع آلاشآرة ومسوي حآدث .. وآلسيآره بآسمك رآئد
رآئد : سيآرتييي وآلله لاذبحه دلوع جدته هذآ

...........

آليوم آلتآلي طلعو عزوز وميشيل من آلمستشفى ورآحو بيت آلجده
ميشيل : شفت يآعزوز آنكسرت آيدي مشآنك آبن عمي
رآئد : آقول ورآك مآتكسرت كلك كسرت سيآرتي بلا بشكلك
ميشيل : بلا بيور فيسك آنت تحمد لي آلسلامه على آلاقل
رآئد : مين عطآك آلاذن آنك تطلع بسيآرتي وتسرع بعد
ميشيل : آي دونت نو شفتكم مسرعين فكرتكم بتروحون مكآن +18 ولا تبوني
هشآم : وين قآعدين آحنآ لوس آنجلوس ترآك في آلسعوديه
رآئد : وبعدين حتى لو آحنآ في لوس آنجلس محنآ برآيحين هآلامآكن
هشآم ( يمزح ) : متآكد رآئد ؟؟
رآئد : هههههههههههههه بعدين نتكلم في آلموضوع
هشآم : آستح بس
عزوز : شآلي صآر آمس
هشآم : آبد طحت ورآئد لقآك طآيح وزين لحقنآ عليك بسرعه
عزوز في بآله : مآعآد تفرق عندي آموت ولا آعيش بعد مآرآحت ريمآ

آنفتح بآب آلمجلس بسرعه ودخلت جنآن
جنآن : عزوز ميشيل دآيجو بو دسكآ ؟؟
ميشيل : آم نوت سو قووود جنآن سوي كآبتشينو
جنآن : طير بس
ميشيل : يآربي ليش آآنآ محد يحبني
جآت آلجده وجآبت شآي لومي
آلجده : يلا ميشيل آشرب من هذآ زين لك
ميشيل : لالا آي دونت وآنت ثآنكس قرآند مآذر
آلجده : نو ميشششيل لالالازم تشرب

وخلته يشرب غصب
دخلو بآقي آلبنآت
ريمآ : سلامــآآت سلامـــآآآت آش فيهآ آيدك
ميشيل : حآدث بسيط وآنكسرت آيدي
رآئد : آي بسييييط سيآرتي رآحت عجييييين
ريمآ : يلا في آلحديد ولا في آلعبيد ..
وآلتفت عينآهآ بعيني عزوز
ريمآ : وآنت عزوز ليييش صرت مآتآكل آخر آلايآم شفت آش صآر فيك
عزوز مآرد عليهآ
ريمآ : آش بك آكلمك وآنت سآكت
عزوز مآرد
حز في خآطر ريمآ كثير سكوته
ريمآ آلتفت على منآر وبهمس قآلت : آش فيه آخوك صآير ثقيل بزيآده ؟؟
منآر : آنتي آلي آخترتي هيثم بدآله خلاص يآريمآ هذي بدآية آلفرآق
ريمآ : آي فرآق آنتي بعد آحنآ عيآل عم شلون ننقطع بهآلطريقه
منآر : مآرآح تحسين فيه آبد خلاص خليه بحآله
ريمآ تنهدت تنهيده حزينه ..
جنآن : يقولون في وآحد تكسرت سيآرته هههههههههههههههههههه
رآئد : هيهيهيهيهيهي مآيضحك
جنآن : وظل بدون سيآره هههههههههههههه
رآئد ( سآكت ) ....
جنآن : وقآم يركب حمآر ويروح به آلجآمعه هههههههههههههههههه
رآئد : آحسن من آلي مآعمرهم سآقو سيآره ولا في آمل يسوقون هههههههههههههه
جنآن : هههههههههههه آآه يآقلبي .. آقول رآئد
رآئد ( آبتسم ) .. سمي
جنآن : آلحين لين رحت آلجآمعه بآلحمآر وين توقفه في آلبآركينغ ولا وتدخله معآك ههههههههههههه
هشآم بصوت خفيف : جنآن لا تضحكين بصوت عآلي
رآئد : آدخله معآي آلكلاس بعد
ريمآ : ومين يستوعب آكثر آنت ولا هوآ ؟؟
جنآن : هههههههههههههههههههههههه
رآئد ( روق ) :آيوه وآش كمآن ؟؟
جنآن : ولا شي سلامتك
رآئد : آقول جنآن لين سآفر سوآقكم آيش تسون
جنآن : ننطق بآلبيت
رآئد : مشآء آلله صريحه ههههههههههههههههههه
جنآن >> تفشلت
.................................................. ....
يوم ملكــة ريـــمآ
قررو يسونهآ في قآعه صغيره للحفلات
لبست ريمآ فستآن منفوش لونه آحمر وفيه كرستآلات نآعمه وورد بآلكورشيه وسوت تسريحه ( بف ) وخصل على جبهتهآ ومن جنب خصل تتدلى وحطت مكيآج آحمر نآآآآآعم وصآرت خقق
وجنآن لبست فستآن آزرق طويل وتتدلى منه شيفونآت سمآويه وكله مشكوك خرز وكرستآل وسوت شعرهآ كيرلي وحطت مكيآج سمآوي على لمعه فضيه
ودآنه لبست فستآن وردي وآستشورت شعرهآ وحطت مكيآج فضي ووردي
ومنآر لبست فستآن ذهبي طويل ومفتوح من نص آلسآق ومعآه صندل بشرآيط ذهبيه وحطت مكيآج ذهبي نآعم
وسوزي لبست فستآن آسود قصير وكله لمآع وسوت تسريحة ( كريزي ) وحطت مكيآج آحمر
وهديل آخت هيثم لبست فستآن منفوووش وكله ورد وحركآت تبي تنآفس ريمآ
وهيثم لبس ثوب آبيض مع شمآغ آلثوب طويل >>> آجل قصير >> سوري بس تعمقت بآلوصف

في آلقآعه
جنآن : ريمآآآ وآلله طآلعه قمممممممررررررر يآبخت هيثم فيك يآآدووبه
سوزي : يو آر سووو نآآآيس آند بريتي
ريمآ : مع آني مآحبيت فستآني آلمنفوش .. وتصرخ .. مآني عآرفه آمشي فيه
جنآن : هش هش صرخي في آلبيت مب آلحين ينسمع صوتك ويآكلونك آلنآس بآلحكي
ريمآ : عآدي هي خآربه خآربه
جنآن : وليش خآربه بعد آقول صلي على محمد
دآنه : بموت من آلقهر
جنآن : ليش بعد
دآنه : هديل سوت لي موقف بآيخ
جنآن : آيه وآلله حتى آنآ شقآلت لك آنتي ؟
دآنه : تقول وش فيهآ عروستكم صآرت بنت ولاول مره
ريمآ : آقول لا تحشون في آخت زوجي ترى هي صآدقه هههههههه
دآنه : لا مو صآدقه تذكرين يوم نغير ستآيلك يعني هذي ثآني مره تصيري بنت مب آول مره مآلت عليهآ
جنآن : آقول ورآ مآتشوف فستآنهآ تقولين هي آلي بتملك
منآر : يلا عآد بنآت خلونآ نستآنس

دخلت ريمآ آلقآعه وكآنو آلحضور مش كثير بمآ آنهآ حفلة ملكه بس جو آهلهم وآهل هيثم وجو رآنيآ وروآن
جلست ريمآ على آلكوشه وآفتتحو آلرقص آم ريمآ ودآنه
وبعدهآ جو آلبنآت يرقصون
وهديل موب عآرفه ترقص بفستآنهآ آلمنفوش وجنآن ودآنه ومنآر يتدلعون عليهآ بخفتهم في آلرقص
وجو بنآت خآلات هديل
سمر : وآلله عرف يختآر هيثم
فجر بحمق : ليكون حبيتيهآ
سمر خآفت : لالا بس قلت آلصرآحه آلبنت حلوه
فجر بغيره : حتى آحنآ حلوين
جت آم رآئد تركض : يلا يلا بنآت تغطو هيثم بيدخل تسآرعت نبضآت قلب ريمآ وترآكضو آلبنآت يلبسون عبآيآتهم وهديل وآم هيثم مشو وطلعو برآ آلقآعه
ريمآ : يمآ يمآ
آم رآئد مشغوله ولا سمعت ريمآ
ريمآ : دآنه دآنه
ودآنه كآنت بعيده ولابسه عبآتهآ
ريمآ ( وفيهآ آلصيحه ) : ليش محد يرد علي يآربي . وين هديل وين آم هيثم ...


دخل آلخطيب يمشي ومنزل رآسه وآلشمآغ مغطي وجهه ومآيبين منه شي ومنآر تمشي ورآه وترقص وتضحك
ريمآ : منآر !! آشفيهآ هذي آنهبلت شلون ترقص ورآ هيثم وبدون عبآيه .. آش فيهآ .. آش صآير

وآلتفت ريمآ لامهآ وخوآتهآ وآهلهآ ولقتهم يصفقون وهم مستآنسين ومو معبرين آلي تسويه منآر

وقف هيثم جنب ريمآ ورفع رآسه آبتسم لمنآر وآلتفت على ريمآ وهو مبتسم وقآل : آحبك ريمآ
ريمآ : مييييييين !! عزوووووووز
وقآمو كل آلي في آلعرس يضحكون ويصفقون وريمآ تتلفت يمين يسآر مو مستوعبه كيف تبدل خطيبهآ من هيثم لعزوز
.....
صحت ريمآ من آلنوم مخترعه آلسآعه 3 ونص آلفجر
ريمآ ( تتنفس بقوه ومعرقه ) : كآن حلم !
دآنه ( جآلسه على آلابتوب ) : شفيك صحيتي رجعي نآمي تو آلنآس
ريمآ : حلمت حلم عجيب
دآنه : آش هوآ ؟؟
ريمآ : مآني قآدره آتذكر عدل بس ...

وظلت ريمآ تفكر بينهآ وبين نفسهآ وتتذكر آلحلم ووجه عزوز وهو يلتفت ويعترف لهآ بحبه حست بمشآعر وكآنه معترف لهآ في آلحقيقه وتذكرت آلي صآر مع عزوز وكيف مآيرضى يكلمهآ
ريمآ : شلون بتنتهي صدآقتي معك يآعزوز بهآلشكل بس لاني آنخطبت ! لالا مآرآح يصير هآلشي ..
وبعد دقآيق نست آلحلم ونست آلشعور

آلعصر في بيت جنآن
جنآن : يمآآآ طفشآنه بموت من آلطفش
آم يآسر : طقي رآسك في آقرب حيطه
جنآن : يآربي يمآآآ آلمفروض تسمعيني وتقترحين عليآ حلول ولا ترآ بنحرف بكيفك ترآني حذرتك لا تقولين مآقلت لك

آلتفت جنآن لقت آمهآ طنشتهآ وقآمت رآحت آلمطبخ
جنآن : شهآلبيت !! مآفي آلا آسوي شي حمآس بدق على آلبنآت يجون
رفعت سمآعة آلتلفون ودقت على ..
منآر : هلا هلا جنآن آقووولك طفشآنه حدي
جنآن : يعني آنآ آلي مستآنسه
منآر : شهآلقلق
جنآن : من جد آقلك بس تعآلي بيتنآ آليوم
منآر : شسوي في بيتكم مجمع على غفله !!
جنآن : آقول لا يكثر وتعآلي لا آشوتك آلحين
منآر : زين قبل لا آجي بمر آلسوبر مآركت وبجيب معي حلويآت وشبسآت
جنآن : آيه زين تسوين وآنآ بدخل آلمطبخ وبسوي وليمه
منآر : ليش آلوليمه
جنآن : من آلزهق بعد شسوي مآفي آلا نآكل يلا بكلم سوزي وريمآ يجون بآآي
منآر : متى آجي ؟
جنآن : تعآلي بعد آلمغرب آو آلحين آي وقت تبين
منآر : صبري بآخذ شآور وبستشور شعري وبتعدل وبلبس وبجي
جنآن : ليش بيتنآ عرس ؟؟
منآر : يآذكيه كل مآتكشخنآ آكثر نحس بآلسعآده آكثر
جنآن : صح عليييييييييييك فآشيووووووووون قيرل تعجبيني يلا يلا طسي بآي
منآر : بآي

..........
جنآن : هههههههه ونآسه هآلمنآر وش فيهآ سوزي آلبآكآ مآترد ..خن آرسل لهآ مسج آوفر بعد
آم يآسر : شتسوين
جنآن : آعزم آلبنآت يجون آلبيت
آم يآسر : زين تسوين لاني بروح عزيمه آليوم ومآآبيك تقعدين لحآلك بآلبيت
جنآن : يآتآآآ آللبيت بيصير فآضي يعني ونآسه
آم يآسر : آيه فليهآ وآستآنسي بس بحدود
جنآن : يمآ مآ آحب هآلكلمه حدود ومآحدود ترآنآ في آلبيت شبنسوي يعني
آم يآسر : وآلله مدري عنكم آنتو كل شي تسونه يلا آنآ رآيحه آتجهز وبطلع
جنآن : زين تسوين يمآ ولا تجيب آلا بعد آلسآعه 12
آم يآسر : ترآ آهون آلحين مآ آروح
جنآن : لالا تكفين روحي روحي آلله يحفظك يآمآمآتي
آم يآسر : ههههههههه مآتكبر هآلبنت

........................

في بيت آبو رآئد رن آلتليفون في آلصآله
دآنه : ريمآ ردي
ريمآ: مآتشوفيني آكلم هيثم ردي آنتي
رآئد : آجلسو مكآنكم يآلفسلتين آنتي ويآهآ آنآ برد

جنآن : آلووووو
رآئد : هلا وغلا هلا بهآلصوت هلا بهآلطله يآحلاة آلي آتصل علينآ وآلله لولولولولوولوييييييييش
جنآن : شفيه هذآ ليكون بيصير طقآقه
رآئد : سوري مآسمعت
جنآن : لالا مآقلت شي وين ريمآ
رآئد : ريمآ مشغوله تكلم هيثم بس لو تبين آحد تسولفين معآه ترآني فآضي وقلبي فآضي ولا عندي شي
جنآن : لين فضت قلهآ تكلمني

وسكرت في وجهه بدون مآتقول بآي
وبعد مآسكرت قآمت تضحك
جنآن : شفيني آضحك آنآ بعد آلمفروض آعصب على كلامه
وقآمت تصعد غرفتهآ وهي مبتسمه


في آليل جو آلبنآت وحطو آلحلويآت وآلاكل على آلطآوله وصآرو يآكلون
جنآن : آحس آننآ شوي
سوزي : جبت فلم نشوفه بدل مقآبل وجيهكم
جنآن : آشوف صرتي تتكلمين خليجي عدل
سوزي : آحسن منك
جنآن : آيه هين وش فيهآ ريووم ودوينه مآجآو
منآر : سآعه سآعه آدق عليهآ ولا ترد كلا جوآلهآ مشغول
جنآن : مع حبيب آلقلب
منآر : حسره علينآ
سوزي : طيب دقو على دآنه
جنآن : آيه صح .. آلووو دآنه .. لييييييييش مآرآح تجوون ؟؟ آش آش ريمآ بتطلع مع هيثم .. لا وآلله ..آيه عندي آعترآض .. آلمهم آلمهم بآي حسآبي ويآهآ بعدين

سكرت جنآن ..
منآر : وشو وشو
سوزي : وآت وآت ؟
جنآن : تصدقون ريمآ بتطلع مع هيثم
سوزي : وآتز يور بروبلم ؟؟
جنآن : ذآ بق بروبلم آنهم مآبعد يملكون
سوزي : عآدي مخطوبين
جنآن : مآفي مآفي لازم يملكون آول آلمهم آلحين آحنآ بنبدآ نصير كونآن ونشوف وين رآحو
منآر : وكيف بآلله ؟؟
جنآن : آنآ آعرف آتصرف
ودقت جنآن على دآنه
جنآن : هلا دآنه ... آلا آقلك ريمآ وين بتروح مع هيثم ؟؟ ...... كيف شدخلني ..... لا وآلله ولا شي بس آبي آعرف ... فضول .....يآربييي مآلت عليك بآي
منآر : آكيد مو رآضيه تقول آلي يسمع بنهجم عليهم
جنآن : وآحنآ هذآ آلي بنسويه
سوزي : كووووووووووووووووووووول
جنآن : آسمعو صبآيآ تتذكرون ريمآ كآنت تقول آنهآ آول طلعه مع خطيبهآ بتروح ذآك آلكآفي شوب آلي عند آلكورنيش
سوزي : يب يب هو مره عآجبهآ
جنآن : آيووووووووه آكيد بتكون هنآك
منآر : شتنتظروووون مشينآ

وتحمسو آلبنآت ولبسو عبآيآتهم ورآحو

ولمآ وصلو ...
منآر : بنآآآآآآت هذي سيآرة هيثم موقفه
جنآن : هههههههههههه قلت لكم آنهآ بتجي هنآ آكيد
سوزي : خلونآ ندخل

ودخلو آلبنآت وتنصتو على كل طآوله في آلكآفي شوب لمآ لقو هيثم وريمآ جآلسين في طآوله صآيره في آلزآويه
وريمآ صآيره بريئه ولطيفه وكيوووت غير ريمآ آلي هم خآبرينهآ ومستحيه كثير
وهيثم كآن شكله مره كول لابس جنز سمآوي وتيشتيرت كت بيج على بني وكآب بيج
جلسو جنآن ومنآر وسوزي في آلطآوله آلي جنبهم وكآنت جنآن لابسه نظآره شمسيه تغطي نص وجههآ وحآطه روج آحمر فآقع للتمويه
وسوزي كآنت لابسه قبعه كبيره حقت روآعي آلبقر ومنزلتهآ على عيونهآ للتمويه
ومنآر لبست برقع للتمويه
وصآرو يقطون آذنهم على طآولة ريمآ وهيثم ولا يطلعون صوت عشآن لا يشتبهون فيهم
جنآن : مآتحسون آشكآلنآ تضحك ههههههه
سوزي : ههههههههه آي فيل حمآس
منآر : ههههههههه بختنق من آلبرقع يآربي
جآ آلقرسون وسآلهم آش يبون
جنآن : هوت شوكليت وشيز كيك
سوزي : كآبتشينو وكروسون تشيز
منآر : وآتر
جنآن : ليش طلبتي مآي
منآر : لا وآلله وآن شآء آلله تبوني آكل وآشرب من تحت آلبرقع طيري بس طيري
سوزي : ليسن ليسن ريمآ تكلم هيثم

نروح لطآولة ريمآ وهيثم
هيثم : ههههههههه وكم جبتي بعدين في آلاختبآر
ريمآ : جبت آلدرجه آلكآمله بس ظليت آسبوع يحققون معآي مو مستوعبين
هيثم : ههههههههه آهم شي لا تعترفين آنك غشيتي ويودونك في ستين دآهيه
ريمآ : آفآ عليك ... تدري يآهيثم حلمي آصير ممثله وجآلسه آتخيل روحي ممثله وآخفي آلحقآئق في آلمدرسه على آلمدرسآت هههههههه
هيثم : آش نآويه تدخلين تخصص بعد مآتتخرجين ؟؟
ريمآ : مدري ودي شي في آلكمبيوتر آو بزنس
هيثم : آيه مره حلوه هآلتخصصآت ولهآ مستقبل في آلشغل


ريمآ : تبيني آشتغل في آلمستقبل ؟؟
هيثم : آيه شوفي يآريمآ بكون معآك صريح آنآ زوجتي شرط آنهآ تكون تشتغل لو مآ آشتغلتي بتزوج عليك
ريمآ : بحآول آذآكر عدل آجل
هيثم : شدي حيلك
.....

جنآن : بل بل آش فيه هذآ آلزطي آلبخيل
منآر : آلي مستغربه منه ريمآ مآردت عليه بل على آلعكس من ذلك
جنآن : نعم نعم لقد وآفقته آلرآي وهي آلي تقول مستحيل تشتغل بتخلص ثآنوي وبتتشطح في آلبيت
منآر : هذي بدآيتهآ يآهويثم
سوزي : يلا على آلاقل يخليهآ تجتهد شوي

..........
هيثم : تدرين يآريمآ آنتي آحلى بنت شفتهآ في حيآتي
ريمآ : صج ولا تمزح
هيثم : آكييييد صحيح من دآخل ومن برآ
ريمآ نزلت رآسهآ مستحيه

....
منآر : شفيهم قصرو صوتهم مآني قآدره آسمع شي
جنآن : بلا بشكلهم لو نجيب سمآعآت مكبره مآسمعنآ شي
سوزي : شكلهم يقولون كلام رومنسي
جنآن : وهذآ آلي نبي نسمعه آحنآ ليش جآيين
منآر كل شوي تقرب آلكرسي من طآولتهم وتحآول تسمع

......
ريمآ : هيثم
هيثم : عيونه
ريمآ : مآتحس آن آلطآوله آلي جنبنآ مسوين آزعآج شوي
هيثم : لا مآ آنتبهت
ريمآ : آحس مشبوه فيهمم

......
سوزي : تخبو تخبو تطآلعنآ
جنآن لفت رآسهآ
ومنآر عدلت كرسيهآ وسكتو وصآرو مآيطآلعونهم

....
ريمآ : كل شي فيهم مآلوف حتى شنطهم وعبآيآتهم
هيثم : شعليك منهم
ريمآ : كيف شعلي منهم وآلله مآيرتآح لي بآل آلا لين آتآكد من شكوكي

وقآمت ريمآ وآول مآرآحت عند طآولة آلبنآت

آلبنآت مآقدرو يحبسون ضحكتهم وضحكو بصوت عآلي وآنفضحو
ريمآ : وآلله حسيييييييييييت آورررييييييكم يآلي مآتستحون مسوين فيهآ آلجآسوسآت يعني
جنآن : هههههههه مشينآ مشينآ

وطلعو آلبنآت وريمآ تتوعد فيهم قدآم هيثم
وهيثم يضحك على ريمآ

رجعت ريمآ آلكرسي وبحيآ قآلت : زعلت على حركتهم ؟؟
هيثم : لا عآدي عآدي
ريمآ : ترآ وآلله مآقلت لهم وين رحنآ
هيثم يطآلع ريمآ وهو مبتسم
ريمآ : لا تطآلعني كذآ
هيثم :هههههههههه وآلله آحبببببك يآريمآ يآحظي فيك بس
ريمآ ضحكت بخجل

......
رجعو آلبنآت آلبيت وهم ميتين ضحك وكل وحده رآحت بيتهم وخلدو آلى آلنوم

.......
في بيت آلجده
صحى ميشيل آلصبآح وفتح نآفذة غرفته آلي تطل على آلشآرع آلي قدآمهم وآستنشق آلهوآء آلعليل وكآن آلجو ربيعي
ميشيل : كوووول آحس كآني في آمريكآ لازم آستغل هآلجو
ونزل آلستريوآت وآلمسجل آلشآرع وشغل آغنيه دسكو ووقف في نص آلشآرع قدآم بيتهم وبدآ يرقص هيب هوب


صحت من آلنوم على صوت آزعآج آلشآرع غطت رآسهآ بآلمخده تقلبت يمين يسآر
............: آلله يآخذهم آن شآء آلله على هآلازعآج آغآني من آلصبح آلله يقرفهم

ومشت متوجهه للنآفذه بتسكرهآ آلا آنتبهت لوآحد يرقص دققت آلنظر فيه بحكم آنهآ بنت ملقوفه
............. : هذآ آجنبي ولا سعودي ولا آيش !! ؟؟
ظلت ترآقب رقصآته وحركآته
........... : وآلله وسيم مآعلامه آلا مو بس وسيم يخقق وعليه رقص شكله يومي آليوم بيكون محظوووظ دآمني قآبلت هآلخشه آلطخمه من آلصبح
آمهآ تنآديهآ : حصصصصصصه حصصصصصصه حصيصه قومي من آلنوم قآمت قيآمتك
حصه : يآلله صبآح خير وش عندهآ آميمتي تصآرخ من آلصبح
آمهآ : حصه وصمخه
حصه : قمت يمه قمت قمت آلحين آنزل

نزلت حصه تحت ولقت آخوآنهآ آلصغآر يتكآفخون على علك
حصه : شفيكم من آلصبح هوآش
سعود : هو آخذ آلعلك حقي
فهد : وآلله آلعلك حقي آنآ
حصه : جيبوه بس بقصه لكم بآلنص
سعود : يلا خذي وقصيه بآلعدل بدون زيآده ولا نقصآن
مسكت حصه آلعلك وآكلته
فهد + سعود : يآحرآآآآآآآآآميييييه
حصه : آحد قآلكم تثقون فيني مشكلكم عآد

ومشت ببرد وهي تحك رآسهآ للمطبخ
حصه : يمآ مآ آستوى آلفطور
آمهآ : سآعديني بس وآنتي سآكته
حصه : وين بنآتك مآيسآعدونك
آمهآ : بنآتي آنتي وآختك مويضي ولا فيكم خير بعد
حصه : آلا يمآ فينآ خير بس مآبعد جآ وقته آصبري آلحين آن آتوني قآعده من آلنوم في آلغدآ بسآعدك

وطلعت من آلمطبخ وهي تحك ركبتهآ

ورآحت لغرفة آختهآ موضي
حصه : مويضي مويضي قومي قومي
موضي : هآآآ شتبين
حصه : يع ريحة فمك روحي غسلي آسنآنك وتعآلي بقولك شي
موضي : قولي بس بسمعك مب بتكلم وآقرفك
حصه : آنزين آقولك شفت آليوم وآحد آطخـــــــم يقطع من آلطخآمه وآلحلا
موضي : بآللهي >>> تحمست ...
حصه : عيونه خضرآ وخشمه طويل ويجنن يجنن وسيم وسيم شعره سبآيكي
موضي وهي تتثآوب : وين هذآ في آي قنآه شفتيه
حصه : مووووووووب في آلتلفزيون شفته في آلشآرع يرقص رقصه عجيبه عجيبه
موضي : وشو سآمري ؟؟
حصه : سآمري بعينك بلا بشكلك قومي بس قومي خليني آوريك آيآه من آلنآفذه

طلعو حصه وموضي رآسهم من آلنآفذه للشآرع وشآفو ميشيل يرقص هيب هوب وآلعآلم متجمهررررره وكثآآآرر كل مرآهقين آلحآره متجمعين ويشجعونه
وكلهم فئة عيآل متوسط وثآنوي وآلي يصفر له وآلي مو عآجبه وينتقد

وكلهآ دقآيق آلا جت آلهيئه وشآلته

ورآح عزوز آستلمه
عزوز : شهآلعيآل آلعم آلي كل شوي مطلعينهم من آلهيئه طآح وجهنآ
ميشيل : لمآ جآت آلهيئه شآلتني كنت آفكرهم نآس معجبين وبيعرضون عليآ آشتغل في برنآمج آو شي
عزوز : مشكلتك مو جآي تتقبل آلوآقع آنك في آلسعوديه هههههه

.................

موضي : يجنن يجنن حبيته حبيته
حصه : قلت لك يجنن بس لا تحبينه ترآي حبيته قبلك خلاص حجزته زوجي هذآ
موضي : طسي بس طسي آلي بيسمع بيلتفت لي ولا بيلتفت لك وآحنآ آشكآلنآ على قدنآ
حصه : مو آحنآ آلي على قدنآ هوآ آلي جمآله مفرط
موضي : آيه وآلله
حصه : لازم لازم آوصل له وآعرف وين بيتهم ومن ولده وبروح آخطبه
موضي : ههههههههههههههه آذآ وصلتي للهلمعلومآت علميني عشآن آخطبه قبلك
حصه : خبله آنتي مآفي بنت تخطب
موضي : علمي روحك
حصه : آآآآآآآآآآه يآقلبي مآني قآدره آنسآآآآه وشفتي كيف ركب سيآرة آلهيئه بكل ثقه
موضي : شكله مآدرآ بشي مدري ليه آحس هآلشخص عجيب مهوب سعودي آلا آلا مهوب سعودي


نزلـت حصه مسرعه لامهآ
حصه : يمآ يمآ آميميتي
آمهآ : وصمه
حصه : يمآ يقولون في وآحد في حآرتنآ آشقر وعيونه ملونه
آمهآ : من آلي يقول
حصه : هم بنآت آلحآره يقولون
آمهآ : يمكن جآي يصور فلم ولا شي

حصه تركض لغرفة موضي

حصه : موضي موضي آلحقي ترآ خشيشنآ بتطلع في سينمآ هوليود
موضي وهي تعدل شعرهآ بسرعه مو مصدقه : وشو وشو متى وشلون
حصه : آمي تقول آن هآلولد جآي يصور فلم وآحنآ طلعنآ روسنآ من آلنآفذه يعني آكيد بنطلع في آلفلم
موضي : يآويلي مآكنت مغسله آسنآني
حصه : من بيشم ريحة آسنآنك في آلتلفزيون
موضي : آيه صح نسيت هههههههههه

(( حصه عمرهآ 16 سنه تدرس في آول ثآنوي وبـدويه ملامحهآ جميله خشمهآ طويل وعيونهآ سود ووسآع شعرهآ آسود وطويل ونآعم وحنطيه رشيقه بس وطولهآ متوسط ))
(( موضي آخت حصه آلصغيره عمرهآ 15 سنه وتدرس في ثآلث متوسط تشبه حصه بس آقل جمآل وسمووره ))

وثنتينهم مرحآت وعلى نيآتهم وطيبين ولا يدرون شي عن آلدنيآ وآلي في قلبهم على لسآنهم وبيتهم جيرآن بيت آلجده وسوزي و ميشيل


آن شآء آلله عجبكم آلبآرت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 07:04 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 25


نآفذتهآ للمره آلمليون وجلست تتآمل وبتنهيده طلعت ريحة آلثوم من فمهآ قآلت لاختهآ
... : ليش آليوم مآجآ يرقص يآربييي
موضي : هبله آنتي آلسآعه آلحين خمس آلفجر وين يجي بعدين مآتدرين يمكن رجع آوروبآ بلدته
حصه : وآنتي صدقتي آمي تخربط علينآ تقول آمريكي وجآي يصور فلم آكيد هو من آلديره بس متآثر بآفلام جآكي تشآن
موضي : آلحين وش دخل جآكي شآن في آلرقص
حصه : آسكتي عني من آلصبح نآشبه

سكرت آلنآفذه ورآحت تستشور شعرهآ للمدرسه وتكلم روحهآ وهيه تستشور شعرهآ
حصه : لازم آلقآه لازم زلام آحنآ مرتبطين مع بعض بخيط آلقدر آلاحمر آكآي آيتو
وبعدين حرقت خصله بآلغلط

..................................

آلمدرسه وفي آلسآحه قبل مآيبدآ آلطآبور
ريمآ : آوهآيووووو قوزآيمس
منآر : آوهآيو
ريمآ : بلا بشكلك آنتي وبنآت عمك وش فيكم آمس مآصدقتو سمعتو خبر آني طلعت مع هيثم جيتو تطيرون
منآر : آسكتي بس زين مآبلغنآ عليك آلهيئه
ريمآ : ليش آن شآء آلله
منآر : وآنتي بآي حق تطلعين مع خطيبك قبل مآتملكون هآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ريمآ : بسم آلله قصري حسك آولا آمي رآضيه ليش آنتو تتلقفون
منآر : آمك رآضيه بشرط تآخذين حسون آخوك معآك وآشوفكم قطيتوه عند آقرب بقآله
ريمآ : هههههههههههه
منآر : يآلله آلله يهنيك يآستي
ريمآ : آقول منآر شخبآر آخوك عزوز ؟
منآر : زين يعني حآلته في تحسن من بعد مآدخل آلمستشفى
ريمآ : آمممممم سلمي عليه
منآر : يلا يلا رن آلجرس آلله يعينآ على هآلطآبور
ريمآ : من جددددددد مآلي خلق طآبور من آلصببببببح
منآر : آيه وآلله بس يصدعون رآسنآ بهآلاذآعه
ريمآ : حتى آلوآحد مآيعرف يفهي وهو وآقف

................................
خلص آلدوآم آلمدرسي ورجعت موضي وآختهآ حصه من آلمدرسه مشي وبينمآ هم في آلشآرع
حصه : موضي عندي خمسه ريآل خلينآ ندخل نحللهآ في آلبقآله
موضي : لالا آمي مآترضى آلحين آحد يغآلزلنآ ولا شي
حصه : من زينك آنتي عشآن يغآزلونك وبعدين مو شآيفه آلشآرع مآفيه ولا قطوه
موضي : زين لا تزفين يلا مشينآ وآلنص بآلنص

وبينمآ هم في آلبقآله دخل ميشيل
ميشيل يكلم آلهندي : هآي مآن
آلتفت حصه وقآلت بهمس : هآي يآقلبي وبعدين قآمت تفكر بينهآ وبين نفسهآ .. لحظه لحظه هذآ هو بطل آفلام هوليود مآغيره رآقص آلهيبب هووب شفته مره ثآنيه
آنه آلقدر آكيد هو آلقدر آلي يجمع ويفرق شكلنآ مربوطين بخيط آلقدر آلاحمر آكآي آيتو آآآه يآئلبي
ومآمدآهآ خلصت من تفهيهآ آلا مشعل طلع من آلبقآله

حصه تكلم موضي : ورآآآآآآآآه بسرررعه

طلعت حصه تركض بعبآتهآ وغطآهآ وشنطتهآ آلمدرسه وآلهوآ يطير عبآتهآ وبين مريولهآ
وموضي مسكينه مختبصه ومب عآرفه شتسوي حآسبت آلآغرآض بسرعه وطلعت تلحق آختهآ

ميشيل يمشي بكل روآقه متوجه للبيت وموضي وحصه يلاحقونه بآلخفيه يبون يعرفون لوين يوصل
موضي : حصه خآيفه آنه يروح بعيد ونضيع طريق بيتنآ
حصه : لو رآح للجحيم بنروح معآه وش ورآنآ
موضي : آيه وآلله وش ورآنآ لا عيآل ولا شي يلا مشينآ ورآه بس تدرين ترآ طريقه نفس طريقنآ
حصه حطت آيدهآ على فمهآ وشهقت
موضي : وش فيك خرعتيني بلا بشكلك
حصه : كنآ مفهين فيه وضيعنآه
موضي : آيه وآلله كيف ضيعنآه
حصه : مدري عنك كآن قدآمنآ وين آختفى

وظلو يطآلعون يمين شمآل مآلقوه !!

................
وبآليل
رمت كتآبهآ عند آول زآويه شآفتهآ قدآمهآ
ريمآ : آوووف مليت من آلمذآكره وهذآ هيثم آلي مآعنده سآلفه مآيخليني آطلع ولا آروح ولا آجي كلا يبيني آجيب مجموع

فتحت دفتر آلملاحظآت حقهآ ولقت آول جمله مكتوبه

لمآ تكره حيآتك عليك بآلهآردسك

جنآن ....

ريمآ : هههههههه يحليلك يآجنآن وكملت تقرآ جمل وجمل وآستوقفتهآ جمله

Smile smile smile and eat chocolate

آبتسمت ريمآ لهجمله ورآحت آلمطبخ وسوت لهآ هوت شوكليت وكوكيز وقآمت تآكل وشغلت حلقه من درآمآ يآمآبي آلجديده صفآرة آلفوز

وحست آنهآ روووقت كثثيير آبتسمت آبتسآمة رضآ
ريمآ : آلا صحيح مين آلي كآن كآتب آخر جمله

رجعت تقرآ ولقت آسم ... عزوز

تنهدت تنهيدة حزن

ريمآ : معقوله بفقد عزوز بعد آليوم يعني آكيد آذآ تزوجت بفقده بس مآيعني آنه مآيكلمني ولا يعبرني هو من آهم آلنآس في حيآتي وآكثر وآحد يسمعني وآستآنس معآه

رن جوآلهآ وطآلعت آلمتصل هيثم خآفت ترد ويسآلهآ عن آلمذآكره وتتكدر مآردت ونآمت

..........................
صآرت آلسآعه 11 آليل وصعدت حصه آلسطح عشآن يكون تفكيرهآ لمستوى آعلى
قآمت تتمشى في سطح بيتهم وسط آلملابس آلمنشوره لمآ تعبت وجلست متكيه على آلجدآر آلي يطل على سطح بيت آلجيرآن وصآرت تتآمله
آلا فجآه آنتبهت لشخص يمشي آمعنت آلنظر لقت ميشيل مآسك قيتآره ويعزف وهو جآلس بآلسطح
حصه : هذآ هو !! يآله من قدر 3 مرآت آصآدفه في حيآتي وشرقت شرقه ... يآويلي طلع ولد جيرآننآ

قآمت حصه تكحكح كحآت متعمده بآلقووه ولا آنتبه لهآ
حصه : وش بلاه آصمخ
وظلت تكح تكح تحآول فيه ينتبه لهآ لين ميشيل فتح آلبآب بينزل من آلسطح موضي مآتحملت وصرخت
حصه : صرصوووووور صرصووور يمآ لحقيني

سمع ميشيل آلصوت وآلتفت على مصدر آلصوت سطح بيت جيرآنهم وشآف موضي بس مآ آهتم وجآ بينزل

حصه : طفح آلكيل ويآه مآفي آلا آنآديه
حصه : ولــــــد ولـــــد

ميشيل آشر صبعه على نفسه وكآنه يقول آنآ ؟؟

حصه : آيه آنت آنت
ميشيل قرب وصآر على حآفة جدآر سطحهم مقآبل موضي يفصل بينهم آمتآر آلي بين آلسطحين
ميشيل : وآت دو يو وآنت !!
حصه في قلبهآ : آي وآنت آتزوجك يآبعد جبدي
حصه : آنت آلي كنت ترقص في آلشآرع
ميشيل يتلفت يمين يسآر يخآف آلهيئه يآخذونه مره ثآنيه وبضحك قآل : يسسس آنآ شفتيني
حصه : ويه ويه ويه ويه ولك هيدآ سؤآل آكيد شفتك رقصك حلو يهبل يهبل
ميشيل : آش يعني يهبل ؟؟
حصه: يعني يخقق يخقق
ميشيل : وآت يخقق ؟؟
حصه : آلمهم آنه نآيس آش بلاك آنت مآتعرف عربي ؟؟
ميشيل : آعرف بس في كلمآت مآ آعرفهآ
حصه: آنت من وين جآي ومن متى وشيقربون لك هآلبيت
ميشيل بتكبر : مآني مظطر آجآوبك بآي

ونزل من بيتهم وتآرك موضي بحرقة لقآفتهآ بس موضي بنت قنوعه آستآنست آنهآ قدرت تتكلم ويآه وآهي بطبعهآ خجوله بس آليوم فلتهآ بزيآده
نزلت حصه وهي ترقص من آلفرح ورآحت بتنآم وقآمت تفكر آش بتسوي بمآ آنه ولد جيرآنهم وآش بتطرش لهم من طبخآت وكل شوي تتضحك وآهي نآيمه


آمآ ميشيل نزل ونآم ولا جآب لحصه خبر ولا جت على بآله آبد بس قآل عنهآ آنهآ بنت مزعجه وضيعت وقته


,,,,,,,,

مشآ هشآم للمطبخ وهو مستحي ويصرقع آصآبيعه
جنآن : هههههههههههههههههههههه شفيه وجهك كآنك طمآطه
هشآم : مآلك دخل
ورآح وهمس في آذن آمه
هشآم : .....
آبتسمت آلام وقآلت : ......
جنآن : شتقوووولوووووووون آبي آعرف شتقولون

ورآحت قربت بتسمع آلا جآتهآ رفسه طيرتهآ من مصدر مجهول
آم يآسر تقول لهشآم : .......
هشآم : خلاص آليوم نتنآقش في آلموضوع
وطلع من آلمطبخ ورجعت آم يآسر تكمل شغلهآ

.............................

جآ آليل وحلت جلسة آلنقآش بين هشآم وآمه وجنآن خلوهآ تروح بيت خآلتهآ عشآن مآتتلقف
آم يآسر : يآحلووك يآهشووم كبرت ونبي نفرح فيك وودي آشوفك معرس وآشوف عيآلك قبل لا آموت آهئ آهئ آهئ
هشآم : آيه يآيمآ مآعندي مآنع >>> ونزل رآسه مستحي
آم يآسر : شكلهآ آلبنت آلي بنخطبهآ مآبتستحي قدك آرفع رآسك بس آنت رجآل
هشآم : يعني يمآ تتعرفيني خجول .. آيه وآلعلوم وآلاخبآر
آم يآسر : هههههههههههه في وحده معينه في بآلك
هشآم حتى لو في مخه وحده من آلحيآ طآرت : آنآ وآثق في ذوقك يآ آميمتي آلله يحفظك لنآ ويخليك لاهلك
آم يآسر : آممممم شرآيك في بنآت خآلاتك رآنيآ وروآن مآتبي وحده منهم ؟؟
هشآم ( مستحي ) : مدري
آم يآسر : آنزين وبنآت عمك سوزي و..
هشآم : لالالالا سوزي لالالا مآبيهآ هذي آلي مآتعرف وين حجآبهآ ولا تطبخ بآميآ
آم يآسر : ومنآر ودآنه ؟؟
هشآم : لا منآر آحسهآ صغيره وروآن آحس مآبيني وبينهآ فرق
آم يآسر : بقو رآنيآ ودآنه ولا تبي من برآ آلعآيله نشوف لك ؟؟
هشآم : لا وش من برآ مآبرآ آلاقربون آولى بآلمعروف
آم يآسر : بتكفل لك يتيم آنت
هشآم : خلاص يمآ آنآ بفكر في رآنيآ ودآنه وبرد لك خبر
آم يآسر : آيه زين تسوي نحتفل فيك ونشوف عيآلك قبل لا نموت آهئ آهئ آهئ آهئ >> مسلسل خليجي

.......................

جنآن في بيت خآلتهآ ...
رآنيآ : غريبه جآيه عندنآ من زمآن عنك
جنآن : آدري آشتقتو لي
رآنيآ : مآلت عليك مين آلي بيشتآق لك آنتي
جنآن : آستحي على وجهك بس وقومي ضيفيني من جيت مآكلت شي
رآنيآ : تو مآصآر لك عشر دقآيق

دخلت روآن وشآيله صينيه فيهآ قهوة آلمآرس وتشيز كيك
روآن : هلا هلا حيآ آلله من جآنآ
جنآن : آيه هذآ آلبنت آلسنعه آلي تروح آلمطبخ وتشوف شغلهآ وتضيف آلعآلم مب آنتي
رآنيآ : وآلله عآد آنآ فسله طآلعه عليك
جنآن : ومآلقيتي تطلعين عليآ آلا في آلصفه هذي

قآمو آلبنآت يشربون آلقهوه ويآكلون ويضحكون ويسولفون ...
جنآن : آليوم هشآم يكلم آمي في موضوع بآلهمس ولا قدرت آسمع شي قلبي نآغزني آكيد آلحين هم يتكلمون فيه
رآنيآ من سمعت طآري هشآم نغزهآ قلبهآ : ولا عرفتي شآلموضوع
جنآن : مدري تهقون آنخطبت ولا شي ؟؟
رآنيآ : ومن آلي بيخطبك من زينك
جنآن : آيه وآلله على قولتك شكلي بعنس
روآن : شهآلكلام آلله لا يقوله هذآ آنتي شحلاتك فلقة قمر وبعدين نصيبك عندنآ سيف آخوي حآط عينه عليك من آول
جنآن : خلو آخوكم لكم خبله آنآ آتزوج وآحد يدرس طب
روآن : آستحيتي آستحيتي هههههههههه
جنآن : آيه وآلعلوم >>> تغير آلموضوع
رآنيآ : آلعلوم بخير بس آنآ لازم آعرف آش آلموضوع
جنآن : آيه وآنآ بعد لازم آعرف شآلموضوع
روآن : مآتوقفون لقآفه آنتي ويآهآ موضوع بين ولد وآمه آنتو حآشرين نفسكم وآلله مآلكم دآعي
جنآن : لنآ دآعي ونص
رآنيآ : آيه
جنآن : بعد آنآ هذآ آخوي آننتي شدخلك
رآنيآ : لقآفتي دخلتني
وتقول في قلبهآ : حبي لهشآم زوجي آلمستقبلي بعد شآلي دخلني
رآنيآ : آنزين نقدر نعرف آلموضوع من آلحركآت مب لازم من آلكلام كيف كآن شكل هشآم وآمك وهم يتكلمون ؟؟؟
جنآن : هشآم مستحي وآمي تضحك
رآنيآ : آجل مآفي آلا هيه آكيد بيخطب
جنآن : آيش آيش آيييييييييييش يخطب بدون مآيقول لي
روآن : وليش يقولك وبعدين من قآلكم آنه بيخطب
رآنيآ فيهآ قلق شديد وفيهآ دموع بتنزل وكل شي وتقول في قلبهآ : يآرب آذآ بيخطب آكون آنآ ولا آلله لا يوفقه آن كآنه بيكسر بخآطري
جنآن : شفيكم آنتو شهآلضيآفه آلي عليكم من خمس دقآيق خلصت آلكيكه قومو جيبو لي شي ثآني آكله
روآن : ههههههههه صبري لين آلعشآ
جنآن : مره ثآنيه بحط آلاكل في شنطتي دآمكم بتجوعوني
..................................
دخلت جنآن آلبيت وتفحيط لغرفة هشآم آلا مآلقته فيهآ
جنآن : يمآآآ يمآآآ مين بتخطبون لهشآم ؟؟؟
آم يآسر : بسم آلله من جآب طآري خطوبه ومن قآلك آننآ بنخطب
جنآن : حللت حركآتكم وعرفت
آم يآسر : ورآ مآتشتغلين محلله نفسيه
جنآن : كآن ودي بس مآعندنآ قسم علي نفس آلمهم شسآلفة آلخطوبه هذي ؟؟ قولي لي ولا بمووووت
آم يآسر : طيري

........................

آليوم آلثآني آلصبآح
طق طق طق طق طق طق
هشآم بصوت خفيف : جنآن آفتحي آفتحي بسرعه قبل لا آحد يسمعنآ
جنآن فتحت آلبآب وعيونهآ نآعسه وشعرهآ منكوش : من بيسمعنآ آصلا مآفي آلبيت آلا آنآ وآنت آمي رآحت عزيمه من آلصبح
هشآم : وهنآدي ؟؟
جنآن : هنآدي رآحت كندآ من يومين ليش مآتدري ؟؟
هشآم : نسيت شلون مدري وآنآ آلي موديهآ آلمطآر مع وجهك
جنآن : آلزبده خلصنآ شتبي ورآي نومه
هشآم : آلسآعه 10 مآعندك محآظرآت
جنآن : آليوم آوف
هشآم : وآنتي كم يوم آوف في آلاسبوع
جنآن : 3
هشآم : لا تعليق
ودخل آلغرفه وسكرو آلبآب وقآمو يتكلمون بخفيف مع آن آلبيت مآفيه آحد
هشآم : آسمعي جنآن بسآلك وتجآوبيني بكل صرآحه وبدون لف ولا دورآن ولا غش ولا آحتيآل وبدون مآتسآليني ولا سؤآل
جنآن : آدري آدري بتخطب وآلله آني آدري آن ورآكم آن آنت وآمي بس مآتبون تعلومني
هشآم : آنتي ليش مآتشتغلين في آلمخآبرآت آحسن
جنآن : تتوسط لي ؟؟

هشآم : لا تصدقين عمرك آلمهم سؤآلي يقول
وبعدين هشآم آستحى وقآل وهو متردد
هشآم : وش رآيك في دآنه بنت عمي
جنآن نقزت من مكآنهآ : بتخطب دآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه !!
هشآم : بسم آلله بسم آلله سكنهم مسآكنهم آقول ورآ مآتمثلين آفلام رعب آنتي ترآ رآكب عليك آلدور
جنآن : آمزح آمزح شفيك حسآس .. مآرآح آجآوبك ولا شي آلا لمآ تقولي بتخطب دآنه ولالا ؟؟
هشآم : آمي مرشحة لي ثنتين دآنه ورآنيآ وآنآ صرآحه مدري
جنآن : آمممم آنت مين تبي يعني مين متوقعهآ تصلح لك آكثر
هشآم : آول شي لازم آعرف معلومآت عنهم بعدين آختآر
جنآن : آنزين آممممم شرآيك تشوفهم
هشآم : لا وش آشوفهم آستغفر آلله مب بشوفهآ آلا لي بتزوجهآ بس وبعد مآ آملك حتى نظره شرعيه مآني مسوي
جنآن : شفيك معقد آنت
هشآم : شعليك مني بتجآوبين ولا آروح آشوف لي مصدر آخر
جنآن : يعني بصرآحه كل وحده لهآ مميزآت وعيوب من نآحية آلحلاه ثنتينهم فيهم جمآل بس دآنه تتكشخ وتهتم بنفسهآ آكثر من رآنيآ وهآلشي يعطيهآ جمآل آكثر
هشآم : وآلاخلاق ؟؟
جنآن : يعني ثنتينهم خلوقآت آنت قول آلموآصفآت وبقولك وين موجوده في آي وحده فيهم
هشآم : آممم آبيهآ تكون هآدئه وتعرف تطبخ وخجوله مآبيهآ جريئه آبد ووو آمممم آمممم وتقدر آلحيآه آلزوجيه ههههههههههه
جنآن : هههههههههه آهم شي آخر نقطه
هشآم : آيه وتكون فآهمه وعآقله مو مخفخفه ومطيره
جنآن : ترآ ثنتينهم مخفخفآت يبون يتزوجون خصوصآ دآنه بزيآده
هشآم : لا آهم شي يعني مآتكون مخفخفه قدآم آلحريم وتفشل آمي
جنآن : تبي آلصرآحه ثنتينهم عزيزآت وغآلين وآنآ مآ آبي آقطع رزق آحد بس ترآ دآنه آهدئ من رآنيآ بكثيرر وفيهآ كل آلموآصفآت آلي آنت تبيهآ
وآحس رآنيآ مآتصلح لك لسآنهآ طويل شوي بس لا تعلم آحد
هشآم : آذآ لسآنهآ مثلك مآبيهآ بعد يكفينآ آنتي نآشبه لنآ نجيب وحده ثآنيه وبيني وبينك
آستحى ومآكمل
جنآن : وشو وشو وشو قووول
هشآم : من آلبدآيه كنت مرتآح لدآنه آكثر وودي فيهآ بس خفت تزعل آمي عشآن رآنيآ بنت آختهآ فقلت نشوف لو رآنيآ زي دآنه آخطبهآ
جنآن : وآلف آلصلاه وآلسلام عليك يآحبيب آلله محمد لولولولولووللوووووووووووو ووووييييييييييش ومبآركين عرس آلاثنين ليلة ربيع ليلة قمره
هلا هلا هلا هلا وتطبل بدفترهآ عآشووو عآشووو

هشآم >> طلع من آلغرفه ...

.....................

في بيت آبو رآئد
ريمآ جآلسه وتوري دآنه آلهدآيآ آلي جآبهم هيثم ودآنه ميته قهر
دآنه : متى آنخطب آنآ
ريمآ : آصبري ونصيبك يجيك
دآنه : خلاص مآعآد فيني صبر خصوصآ بعد مآ آنخطبتي آنتي كل يوم هدآيآ شكل وتليفونآ ومسجآت وكلام حب وآنآ مآلت على وجهي شنآقصني عشآن آحضى بهذه آلرومنسيه ؟؟
ريمآ : صلي على آلنبي لا تحسديني

دخلت آم رآئد آلغرفه وهي مبتسمه وتطآلع بنآتهآ
آم رآئد : دآنه
دآنه وهي مبوزه تبي تنخطب : نعم يمآ
آم رآئد : ......

آلتكمله في آلبآرت
آلجآي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 07:06 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



آلبآرت آلسته وعشرين

دآنه مبوزه تبي نخطب : نـعم

آم رآئد : نزلي غسلي آلصحون عني تعبآنه
دآنه : يوووووه يمآ وآنآ متحمسه قلت يمكن آنخطبت ولا شي ووين آلشغآله هذي ليش مآتغسل ولا بس محسوبه علينآ خدآمه
آم رآئد : مسكينه من آلصبح وهي تكرف قومي آنتي ولا آختك آشتغلو شوي
دآنه : زين زين

ورآحت تمشي للمطبخ وهي مبوزه

...........................
هشآم : يمآ كلمتي بيت عمي على موضوع دآنه

وينزل رآسه مستحي
آم يآسر : لا يآيمآ تو آلنآس آصبر شوي لا تصير مطيور
هشآم : لا يمآ منيب مطيور آبد خذي رآحتك
وهو في قلبه يقول .. هو آنآ مطيور بس !! آلا بستخف من تآخيرهم

.................................

في صبآح يوم جميل ومشرق في مدرسة ريمآ ومنآر دخلو كل آلبنآت فصولهم
ريمآ : يآآهآلصبح آلكئيب آلحين بنصبح بفيس مدرسة آلتوحيد
منآر : من جد آلله يعين مآلي خلقهآ آبد آبد
ريمآ : منآر منآر طآلعي وش عندهآ آلمديره جآيه آلفصل بعبآتهآ
منآر : هههههههههههههههههههه وش فيهآ هذي تقولين عزآ
آلتفت عليهم مرآم من قدآم : شكلهآ ميت عليهآ آحد مديرتنآ
آلتفت ملاك :: لا وين ميت آحد شوفيهآ مبتسمه
ريمآ : آحس آلسآلفه ورآهآ شي

وقفت آلمديره في نص آلصف و آلبنآت آلي حآبسه ضحكتهآ على شكل آلمديره بآلعبآيه وآلي تحش من ورآ لورآ
آلمديره : آنصآآآآآآت

سكت آلجميع
آلمديره : آسمعو يآبنآت آبيكم كلكم تطلعون شيلاتكم وتلبسونهآ وآلي تبي تتغطى بعد تتغطى مآفي مشكله
عمت آلفوضى في آلفصل
... : ليييش

... : شصآير

.... : ليكون بتحكرونآ بآلعبآه في آلشآرع ودآخل آلمدرسه
ريمآ تنغز صديقآتهآ : تهقون بيجيبون لنآ مدرس !!
منآر : وشوووو
ملاك : مدري مدري مآني قآدره آتخيل شي عآد تخيلو آلتوحيد يجيبون لنآ مدرس مطوع
مرآم : من آلهيئه يجيبونه لنآ يووووووووه رحنآ فيهآ
ريمآ : وآلله آذآ مدرس دين رحنآ في آمهآ مب بس فيهآ

وآذآ بصوت بنت تصآرخ بقوه وتوقف وتحرك آيدهآ وهي معترضه : يآمديره آخلصي علينآ عبآيآتنآ ولبسنآهآ شصآآير
آلمديره : عطوني آسم هذي آلبنت
نغزتهآ مدرسة آلتوحيد وهي مغطيه بعبآتهآ وغطآهآ وحتى جسوس لابسه : مو وقته مو وقته
آلمديره تنحنحت : آسمعو يآبنآت آحنآ بحكم آن مدرستنآ قسمين قسم آولاد وقسم بنآت قررنآ آن ندمج آلمدرسه وتصير مختلطه بس نبي نسوي تجربه قبل لو نجحت
بتصير آلمدرسه مختلطه ولو مآنجحت بيظل آلوضع على مآهو وبنجرب على فصل وآحد وهو فصلكم
بنت من آلي جآلسين : يآهووووووووووووووووه
وموضي تصفر
ورآنيآ طلعت كريم آلاسآس من شنطتهآ وقآمت تصطع في خشتهآ
ومرآم تصرخ
ريمآ : وصمخ شفيك تصآرخين
مرآم : طلعو لي ملقط من شنطتكم حوآجبي معشعشتهم لعرس آختي بعد كم يوم بس خلوني آنظفهم شوي
ملاك : ومن وين نطلع لك ملقط آلحين
ريمآ : آصبري عندي ملقط بس مآعندي مرآيه
مرآم : يآويلي يآويلي بيجون آلعيآل
منآر سآكته ومصدومه ولا شي فيهآ يتحرك بس عيونهآ مبققه
ريمآ تكفخهآ بحمآس : وش فييييييييييك
منآر : تهقون ضآوي ويآهم
ريمآ : يآلخبله مب وقتك
وقآمت ريمآ من آلكرسي وصآرت تدور حوآلي نفسهآ وش آسوي في روحي وش آسوي
وآلبنآت قآمو يتعدلون وآلي تحط روج وآلي طلعت منآكير وقآمت تحط وآلي مطوعه وغطت وجههآ وآلتزمت آلصمت
ملاك : وش فيهم آنهبلو هآلبنآت آووووووووف بختنق من ريحة آلعطووور
ريمآ : آسمعو بنآت شبتسوون آنآ عن نفسي بتحجب ومآرآح آغطي وجهي
منآر : وآنآ وآنآ عشآن لو جآ ضآوي آشوفه
ملاك : آنآ بتلثم
مرآم : آنآ صرآحه بكون صريحه ويآكم آبوي مآيخليني حتى آتنقب في آلشآرع وآلحين من ورآه بكشف وبطلع حرتي ويمكن آطلع خصلتين على آلطآير
كفختهآ ملاك : آستحي بس حدك فيسك ويستحسن لو تغطينه لانه لو شآفوه آلعيآل قسم قسم يكرهون آلفصل ومآفيه يآمزرعة آلحوآجب
مرآم مسكت آلملقط وصآرت تلقط بهمجيه وسرعه وبدون مرآيه


بنت تصرخ آيش هآلفوووووضه متى بيجون آلعيآل بكره ولا بعد آسبوع ولا شسآلفه
آلمديره : آلعيآل برآ كلهم موجودين آلحين بندخلهم
كل آلبنآت قآمو يصآرخون آلي تصرخ خوف وآلي حمآس وآلي مب مستوعبه شصآير للحين

منآر : قلبي قلبي قلبي بيوقف
ريمآ : بآلعكس آحس آلوضع عآدي
ملاك : متحمسسسسه حدي
مرآم : مدري وش آحس فيه

1
2
3
ودخلو آلطلاب كآن شكلهم يضحك متزآحمين على آلبآب وكل وآحد يبي يدخل آول وآنوآع آلتصقيع وآلضحك

عم آلفصل هدووووووء تآم كل هذرة آلبنآت وقفت وصآرت آلعيون تشتغل وآلخز
ريمآ بهمس : منآر مو هذآ ميشيل ولد عمي
منآر تضحك بهمس : آلا هو هو
ريمآ : مآلت عليه آلحين صآر آلمحرم معآنآ حتى بآلمدرسه
منآر : آي محرم وآي خرآبيط ميشيل وينه ووين هآلسوآلف

وآذآ بصوت بنت تصرخ : شووفوووووووووووو آبو عيون خضرآ يجنـــــــــن
ومآ آن صرخت آلبنت تحمسو آلبنآت وبدآ آلحش وآلمسآسر وصآر كل آلفصل يتكلم كآنهم مآتكلمو من سنه
جآ مدير آلطلاب ومديرة آلبنآت ووقفو وبدآو يتكلمون وسكت آلجميع
آلبنآت كآنو جآلسين في آمآكنهم وآلعيآل كآنو وآقفين مآفي لهم مكآن يجلسون بس بمآ آن آلفصل كآن كبير جدآ وهذآ آلسبب آلي خلاهم يختآرون هآلفصل
آلمديره : يلا بنآت آلي في آلشمآل يزحمون طآولاتهم لليمين
آلمدير : يلا يآ شبآب آطلعو وجيبو طآولات من برآ وحطوهآ في آلجهه آلشمآليه
قآمو آلبنآت يزحمون طآولاتهم بدلع ورقه وسآعه على مآتتحرك آلطآوله
وآحد من آلشبآب : آفآآآآآآآ آحنآ نشيلهم عنكم
جآته لطخه بآلخيزرآنه من آلمدير : هآلحركآت مآنبيهآ ولو وصلنآ آي خبر تمييع رآح نبدلكم ونرجعكم مدرستكم قسم آلعيآل
آلولد : آتوووووووووووب آتووووووووووووب وآلله آتووووووووب هآت رآسك آحبه
كل آلبنآت مآتو ضحك عليه
آلولد : آثري خفيف دم
وجآته لطخه ثآنيه

رتبو آلفصل ونظموه وعم آلهدوء وآلاولاد طول آلوقت عيونهم على جهة آلبنآت

نروح لجهة آلشله آلمرحه
منآر تبعث برسآله آلى ريمآ
آلرسآله :: آسمعي آحنآ لازم مآنخلي خطة آلمدرسه تنجح
ريمآ بهمس : ليييش
منآر كتبت رسآله ثآنيه : تعرفين لو آهلنآ درو آن فصلنآ مختلط رآح يغيرون مدآرسنآ ومدآرسنآ مآفي مثلهآ قريبه من آلبيت وآلتدريس فيهآ زين
ويعطون درجآت بآلمجآن وكل شلتنآ هنآ آضآفه آلى وجود بقآله جنب آلمدرسه
وهمست وقآلت : ولا تنسين لو عرف هيثم
ريمآ : يآويلي آجل خلينآ نشتغل على خطة تطفيش آلاولاد
منآر بهمس : فكري وآنآ بفكر
ريمآ بحمآس : قآمبررري
منآر : يوووس قآمبرري
...
نروح لطآولة رآنيآ
رآنيآ تتلفت وتوزع آبتسآمآت سريعه
رآنيآ تقول لصآحبآتهآ : تدرون هذآك آلولد آلي عيونه خضرآ يصير ولد عم بنت خآلتي
صديقتهآ 1 : آحلفيييييي يآهووووووو وسيييييييم
صديقتهآ 2 : يجنن يجنن طآلعي مدري ششوف ملامحه ولا عيونه ولا نظرآته ولا لبسه ولا شعره كله على بعضه كوول في كوول
صديقتهآ 1 : يآحظك بس يآرنيآ لك آمل فيه
رآنيآ تلف عيونهآ بغرور : مآبيه ولا هو آصلا بيموت بيموت يبيني بس آنآ رآفضته تعرفين في وآحد ثآني يحبني وآحبه
صديقتهآ 2 : مين
رآنيآ : ولد خآلتي هشوومي
صديقتهآ 1 تهمس لصديقه 2 : مآتحسين زآد شلخهآ
صديقه 2 : آسكتي بس لا تسمعك ولا هذآ آلاطخم مآلقى يفكر آلا في رآنيآ وآلله لو آنه خآطبهآ صدق كآن شفتيهآ ميته آلحين
صديقتهآ 1 : ههههههههههههههههه
رآنيآ : شتقولون
صديقتهآ 2 تفر عيونهآ وبضحكه محبوسه : سلامتك

ونروح لطآولة موضي وشلتهآ
موضي : بمووووووت بمووووووووت من آلونآآآآسه آلدنيآ مو سآيعتني
صآحبتهآ بغرور : عآد عقب مآ آخذت منك آمك آلجوآل وشددت عليك آلمرآقبه وآنقطعتي عن كل آخويآك جآتك آلفرصه من جديد
موضي مآردت عليهآ وآلتفت على جهة آلاولاد توزع غمزآت وآبتسآمآت

نروح آلحين للآولاد

تركي : دحوووم دحوووم
عبد آلرحمن : هآ هآ شتبي من آلصبح تنآديني
تركي : آجل متى آنآديك بآليل ؟
عبد آلرحمن : يآخي آخلص مآتشوفني مشغول
عبد آلرحمن كآن فآتح بلوتوثه ويرسل
تركي : آترك عنك آلجوآل شوي وطآلع هذولاك آلبنتين مو صوآريخ
عبد آلرحمن : آيهم تقصد ؟؟
تركي يآشر على ريمآ ومنآر : هذولاك آلي من دخلنآ وهم يتبآدلون رسآيل
عبد آلرحمن : هههههههههههه شفيهم مكشرين
تركي : مدري لافتين نظري آحس ورآهم شي
عبد آلرحمن : بس صرآحه عليهم جمآل وجآذبيه مآفي مثلهآ
تركي : وطآلع هذيك آلبنت آلي هنآك حلوه بعد
عبد آلرحمن : آيه آيه خن آشر لهآ تفتح بلوتوثهآ
تركي يكفخه : يآلاثول آلبنآت مآيجيبون جوآلاتهم ممنوع
عبد آلرحمن : آجل آنآ لمين آرسل من آلصبح
تركي : للعيآل آلي حآطين نك نيمآتهم بنآت يآلمدمغ


تررررررررررررررن >>> صفآرة آلحصه آلاولى
وآبتدت آلحصه آلثآنيه وطلعت آلمدرسه
ملاك ومرآم آلتفتو على ريمآ ومنآر
ملاك : وش تتسآسرون آنتو طول آلحصه
منآر : ولا شي ولا شي
ملاك : علينآ
ريمآ بمزح : تبين طرآق على وجهك
ملاك : بل بل بل مآسآدت علي كلمه عليييييكم بآلعآفيه تسسآرو على رآحتهم

آلكل كآن جآلس ومحد متجرآ يقوم من مكآنه آلا وآحد قآم وبشكل طبيعي وعآدي ومشآ لجهة آلبنآت بس بدون مآيطآلع آو يهتم بآي بنت ووصل لريمآ ومنآر وكل آلعيآل وآلبنآت مركزين آلنظر عليهم ومتعجبين من آلجرآه ويطآلعون
ريمآ بعفويه : هلا كيفك
منآر بضحكه : مرحبآ
ميشيل : نسيت آقلامي قيف مي بينسل آند قلم آزرق حبر
ريمآ : لو عندك عطني لاني نآسيتهم بعد
منآر : قصدك مآعمرك جبتيهم آشك آنك رحتي آلمكتبه وشريتي ومدت آقلام وقآلت : خذ آنتآ وهيآ
ميشيل : ثآنكس ومشآ ورجع لمكآنه
وقفت موضي معترضه وبدلع قآلت : آنتآ
ميشيل يآشر على نفسه وبتعجب : مي ؟؟
موضي : آيه
ميشيل : وآت ديو وآنت ؟؟
موضي : لو تبي قلم آزرق آو آخضر آحمر مثل لون قلبي وردي مثل لون حيآتي يوم شفتك خذ مني ليش تروح لهذولاك آلعربجيآت
وآحد من آلعيآل تحمس وقآم يضحك ويصفق : يآهووووووووه عندنآ عرآبجه هنآ
ريمآ ومنآر مآجآبو له خبر
بس آلشبآب كلهم قآمو يصفرون
ميشيل بعد مبآلاه طآلع موضي : وآلله مآفهمت آيش قلتي بس هذولاك بنآت عمي
كل آلبنآت شهقوو
... : هآلوسيم ولد عممممممكم
وصآرو آلبنآت يروحون لريمآ ومنآر
... : ظبطيني معآه تكفييين
بنت ثآنيه : بدفع لك آلملبغ آلي تبين بس عطيني رقمه
ريمآ : آلله ونآسه تجآره خلاص آلوعد بعدين بنسوي مزآد ههههههههههه
منآر : من صدقك آنتي
ريمآ : هههههههههههههههههه فله فله

وقآمو آلبنآت آلجريئآت يتمشون في آلفصل وآلعيآل قآمو وصآرو يتعرفون

موضي تمشي وهي تبكي لزآوية آلفصل وتشكي لصآحبآتهآ
موضي : شفتو كيف آحرجني قدآم آلكل وطلعو بنآت عمه يعني حتى لو حبني بيخربون علي هآلبنتين مآيطيقوني مآيطيقوني ولا بعد كل مآيسآلني وآحد كم رقمك
آحتآر مدري آيش آقوله
صديقتهآ بكبريآء : قولي له آلصدق مآ ع ن د ك ج و آ ل
موضي : آلقآهآ منك ولا منهم وتبكي متحسره على روحهآ

....
ريمآ : هآلصآيعه آكيد تبكي عشآنهم
ملاك : مآعلينآ منهم آلله يعدي آليوم على خير بس شوفوهم شلون متخبلين
منآر : آلا وين مرآم

آلتفتو كلهم آلا لقو مرآم تتكلم مع وآحد
مرآم خجلانه وتتمآيل يمين شمآل بربكه وسرعه ومنزله رآسهآ ومبتسمه : آسمي مرآم
نجيب : آه يآست مرآم آسمك حلو آوي آنآ آسمي نقيب حآفظ
مرآم بربكه : آنت من وين كلامك مو سعودي
نجيب : آه آنآ مصري وويعدل نظآرته : وعلى فكره دآنآ قآيب آلاول على آلدفعه دي آلي آنتي شآيفهآ كووولهآ
مرآم مخترعه :مصرررررررررريييي

وتهرب للبنآت
ريمآ + منآر + ملاك : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ريمآ : تستآهلين آحد قآلك تكلميهم
مرآم : وووووووووع طلع مصري لا ودآفور بعد
منآر : مبين من نظآرته هآلي مآخلت من مسآحة وجهه شي
ريمآ : ههههههههههههههههههههههههه هههه
ملاك : بموت بموت ههههههههههههههههههههه
مرآم تكفخهم : آسكتو خلاص خلاص تشمتو بمآ في آمه من آلكفآيه


....
تركي : طآلع طآلع كيف تكفخهم هذيك آلدفشه
عبد آلرحمن : بس عليهآ حوآآآآآجب ههههههههههههههههههه
تركي : هههههههههههههههه

..........



آلتكمله في آلبآرت آلجآي :





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 07:08 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



آلبآرت 27
بنت من آلبنآت تتميلح : يآربييي مو فآهمه هآلمسآله آحد يشرح لي
آلا نط نجيب آلمصري : دآني قآي دي آلوئتي حآلا وفورآآآآآآ وبسووووووورعه
آلبنت مسكينه سكرت دفترهآ وهربت برآ آلفصل

ريمآ : هههههههههآآآآآآآآآآي آشتغلو آلدوآفير
منآر : شسآلفه محد جآنآ وين آلمدرسين وآلمدرسآت
ريمآ : هههههههههههه وآلله فله مدرسين ومدرسآـ

جآت بنت من برآ آلفصل مستآنسه وتنقز : حصة فرآغ حصة فرآغ

قآمو كل آلعيآل يصفقون ويصفرون : يآهووو يآهووو

ريمآ : يلا يآبنآت بدآ آلمزآد تعآلو تعآلو

.................
عبد آلرحمن : وش فيهم كل آلبنآت متجمعين عند طآولة هذولاك آلبنتين
تركي : مدري خلنآ نقوم نشوف
عبد آلرحمن : وين نقوم كله بنآت في بنآت آستحي آنآ خجول
تركي : مرررررررره مبين عليك

............
موضي : شسآلفه كل آلفصل عند طآولة ريمآ ومنآر خلنآ نقوم نشوف

قآمت موضي وشلتهآ يشوفون لقـو ريمآ ومنآر يحرجون على ...
ريمآ : هذآ آيميل ميشيل ب 20 ريآل آلي تبي تشتريه
بنت : يلا خذي وعطيني آلايميل
ريمآ تهمس لمنآر : بس 4 بنآت شرو آلايميل
منآر : آصبري آلحين بيبدآ آلشغل آلعدل
بنت من آلبنآت : بصرآحه آلايميل مهوب شي مآنضمن يقبل آضآفتنآ ولا لا ويرضى يكلمنآ مآيك ولا لا
منآر : آلفي سبوك حق ميشيل ب 50 هنآك تلقون كل صوره موجوده

........ : آليوم مآمعنآ فلوووس بس من بكره بجيب لكم وبشتري آيميل آلفيس
..... : آنآ شريت آلايميل يآرب يقبل آضآفتي بس
بنت من آلي شرو آلايميلات : شوفو بنآت ببيع لكم آلايميل آرخص منهم تعآلو عندي

ريمآ : منآر سمعتي آلي سمعته
منآر : آيه آيه هآلحرآميه
ريمآ : تدرين هآلفكره فآشله آنآ من بكره بجيب صور ميشيل وببيعهآ آحسن وآضمن
منآر : آيوه آيوه خوش فكره ههههههههههه

ملاك ومرآم رآحو عند ريمآ ومنآر
ملاك : ولد عمكم آسمه ميشيل غريبه ؟؟
منآر : لا هو آسمه مشعل بس يدلعونه ميشيل لانه عآيش طول عمره بآمريكآ
ريمآ : شفيييييكم نسيتوو هذآ ولد عمنآ آلي قلنآ لكم عنه هو وآخته سوزي
مرآم : مشآء آلله بس فيه شبه من بنت عمكم جنآن
منآر : آيه فيهم شبه
ريمآ : آلا على طآري جنآن مدري وش بتسوي لقلت لهآ عن مدرستنآ آليوم ههههههههههه
منآر : تصدقين آتوقع لو نقولهآ آنهآ ترجع آلمدرسه هههههههه
ريمآ : تذكرت شي
ملاك : وشو

ريمآ مآردت على ملاك ومشت لقدآم آلصبوره ووقفت في نص آلفصل وقآلت : آسمعوني كلكم

محد آنتبه لهآ
ريمآ : موووشييي مووووش

هم محد منتبه وآلفصل فوضى عآرمه >>> تعرفون حصة فرآغ
وآحد يصآرخ من ورآ ريمآ : آسمعوووووو كلكم

سكت آلجميع

آلتفت ريمآ لقت وآحد مبتسم لهآ
ريمآ بغضب خفيف : مين آنت
... : تركي : )
ريمآ : آنزين شتبي
تركي : لا بس صوتك نآعم محد يسمعه قلت آجي آسكت آلفصل آيه وش بغيتي تخطبين فيهم
ريمآ : هي هي هي ظريف يلا آنقلع مكآنك
تركي : نعم آنآ تركي ولد سعود تقولين لي آنقلع
ريمآ طآلعته بنظره تصروع آلبعآرين : آقولك آرجع مكآنك
تركي نقز مرتآع ورجع مكآنه
منآر جآيه مسرعه لريمآ : شوي شوي عليه وآلله رحمته
ريمآ : آرجعي مكآنك آنتي بعد
منآر رجعت مكآنهآ

وكل آلفصل جلسو في آمآكنهم وسآكتين وآلي يطآلع ريمآ بآستخفآف وآلي يطآلعهآ بآعجآب وآلي بخوف >>> تركي وعبد آلرحمن
ريمآ : آول شي بسآلكم سؤآل وآلي عنده آلجوآب يرفع يده وبختآر مآبي تسوون لي فوضه آنتو وخششكم آلي مدري وش تبي
عبد آلرحمن : وش هآلاسلوب
تركي : آسمع وآنت سآكت لا يجيك طرآق

موضي مآجآبت لريمآ خبر وبتعمد تسولف وتضحك بصوت عآلي
ريمآ رمت طبشوره مصوبه على جبهة موضي
وكل آلفصل فقع ضحك عليهآ
موضي قآمت تبكي من آلاحرآج

طآلب 1 : وش هآلبنت آلصيآحه
طآلب 2 : مسويه رقيقه يعني آنتي وخشتك ويطآلع ريمآ آيوووه آسآلي سؤآلك

ريمآ مبتسمه : آلحين كلكم موآفقين على قرآر آلدمج
كل آلاولاد بصوت موحد وقوي : آيووووووووه وبقوووووووووه
آلبنآت سآكتين
ريمآ تطآلع آلبنآت وآنتو
آلبنآت : سآكتين

عبد آلرحمن مسوي بآشآ ويوقف ويقول وهو يعدل شمآغه : تعرفين يآ ... آيش آسمك ؟؟
ريمآ : جنيه
عبد آلرحمن : بسم آلله
ريمآ : آش دخلك بآسمي
عبد آلرحمن يبتسم : مردي بعرفه آلمهم ترآ آلسكوت علامة آلرضآ
ريمآ : زين آجل تفضل آنثبر في مكآنك وتكمل كلامهآ شوفو لو آهلكم درو آن آلفصل هذآ صآر مختلط مآعآد بيسمحون لكم تجون آلمدرسه يآبنآت
بنت من آلبنآت : آيوه آكيد وبينقلون ملفآتنآ مدآرس ثآنيه
بنت مخترعه : وش نسوي
ريمآ : آلحل عندي وآنآ بو هندي لاحد يجيب لاهله طآري عن آلفصل آلمختلط ولا من شآف ولا من سمع

كل آلفصل قآمو يصفقون ويصفرون
ريمآ : آريقآتوووو آريقآتووو ^^

عبد آلرحمن: وش تقول هذي
تركي : مدري شكلهآ تتكلم بنغآلي

آلا جآته لطخه بآلطبشوره بس هآلمره من ملاك
ملاك معصبه وموصله عندهآ : لو سمحت لا تقول عن آلغه آليآبآنيه بنغآليه آذآ سمحت يعني

ميشيل وقف ومشآ في منتصف آلفصل وقف بيلقي كلمه
كل آلبنآت سآكتين وخآقين
ميشيل بروقآن زآيد : آيش آلمشكله لو قلتو لاهلكم آن آلكلاس صآر بويز آند قيرلز ترآ آلسآلفه آيزي مره عآدي آنتو بس قولو لهم بآسلوب نآيس
وهمآ آذآ سآلوكم آنتو مرتآحين بآلوضع ولا لا قولو لهم آلاجآبه آلحقيقيه
ريمآ : قصدك آلصدق
ميشيل : يس .. وهمآ رآح يسمحون لكم تجون آلسكول بآلعكس آلسآلفه آيزي وآتز ذآ بروبلم ؟؟

آلبنآت كلهم يتسآسرون : وش هآلتفكير آلمتفتح مره
.... : وآلله يصلح زوجي فله هذآ مره
.... : لالا آنآ عن نفسي مستحيل آتزوج وآحد مآيغآر آني آكون في فصل مختلط
... : هذآ شسآلفته بآلضبط ؟؟

.....
ريمآ بروقآن : لو سمحتو لا حد يعير كلام ميشيل آي آهتمآم لان تفكيره غير عن تفكير آهلكم وفكرو بمخوخكم وشكرآ
ورجعت مكآنهآ

منآر : آقول ريمآ
ريمآ : قولي تقلقلت ضروسك
منآر : وضروسك ... مآتلاحظين آن شلة ميشيل كلهم كول نفسه
ريمآ : وينهم خن آشوفهم .... وبعد آلقز ... آيه بس آشكآلهم خششهم يعني
منآر : آيه آيه غير

....
ميشيل كآن مصآدق آثنين وآحد منهم عآيش 7 سنوآت في بريطآنيآ وآسمه هآني ويدلعونه هآري شكله عصري مره في لبسه وتسريحته وحتى طريقة كلامه
وتفكيره متفتح زي ميشيل
وآلثآني مآعآش في آلخآرج بس كل عطلة صيف يرسلونه آهله يدرس آنجليزي في كندآ 3 شهور ونفس ميشيل وهآري في آلتفكير وآلستآيل وآسمه بآسل
بآسل وهآني آشكآلهم سعوديه بحت غير ميشيل آلي آمه آمريكيه

خلصت آلحصه آلثآنيه وجآت آلحصه آلثآلثه وكآنت ريآضيآت وجآهم مدرس جديد للريآضيآت مصري آلجنسيه

آلمدرس : سلامو عليكم
آلفصل : وعليكم آلسلام
آلمدرس : تبعآ للزروف آلي تغيرت بآلمدرسه دي وبآلفصل ده بآلزآت مدرستكم آلريآضيآت آلقديمه مش عآيزه تدرس وكمآن مدرس آلولاد مش عآوز يدرس
وصآر في تغيير كبير بكول آلمودرسين آلي هنآ وجآبو لكم مدرسين قدد وآنآ منوهم

ريمآ : بل قص قصة آلمدرسه كلهآ
ملاك : من جد مآبآقي آلا يقول متى آفتتحت آلمدرسه بآي تآريخ
منآر : مصري شيسكته

آلمدرس : ودي آلوئتي آنآ مش عآيز آضيع آلوئت >>> خليت وقتك آنت ؟؟ يلا آفتحو آلكتآب على صفحة خمسه وخمسين
في طآلب كلا نآيم في آلفصل آسمه محمد وجنبه طآلب ثآني عربجي بقوه آسمه نآصر
نآصر يتكلم طبيعي بس صوته قوي نقز آلي جنبه من آلنوم : آستآذ مآنبي درس
آلمدرس : بسم آلله آلرحمن آلرحيم مآلك مآلك يآبني آنتآ آسمك آيه
نآصر : نآصر
آلمدرس : وتئولهآ بكل ثقه كمآن يلا آفتح كتآبك على صفحة خومسوميه وخمسه وخمسين
نآصر : مآعندي كتآب آبو صفحة خمسميه هذآ
آلمدرس : دآ غلط مني آفتح صفحة خمسه وخمسين دي آلووووئتي
نآصر بثقه : مآجبت آلكتآب
آلمدرس : آسمع يآوآد يآنآصر دي آلمره حآمشيهآ لك بس آلمره آلقآيه يآتقيني مع كتآبك ولا ليآ تصرف تآني معآك آيه آلعآلم آلي مآبتفهمش دي

نآصر تسند على آلكرسي ومد رجله فوق آلطآوله
آلاستآذ : يآسآآترر يآسآآآتر آيه آلوآد دآ
كآن آلاستآذ يتمنى آنو يرمي نآصر من آلنآفذه بس نآصر كآن شكله يخوف لابس ثوب وطآقيه مآيله من رآسه وخده فيه شدخ ومآسك خنجر صغيره يلمع فيهآ

آلاستآذ وهو متعمق يشرح : فآهمين
كل آلفصل : آيه
آلاستآذ : طيب مين يطلع على آلصبوره ويحل آلمسآله ديت
محد رفع آيده آلا آلطآلب آلمصري آلدآفور
آلاستآذ : آومآل آلبئيه بيئولو فآهمين آزآي

وطلع آلمصري يحل وهو يتفلسف ومسوي فيهآ آينشتآين ويحل بطرق مختلفه

ريمآ : يآهآلكلاس آلممل
منآر : نآمي نآمي بس

.............
ميشيل مآسك آيبود ومركب آلسمآعآت
وربعه يترآسلون بلوتوث
هآني : آرسلي هذي آلاغنيه
بآسل : آتز سو كول
........................................

آنتهى آليوم آلاول بسلام ورجعو آلطلاب وآلطآلبآت بيوتهم
ريمآ تدخل آلبيت متحمسه بتقو لدآنه عن كل آلي صآر

ريمآ : دآآآآآنه دآآآآآآنه
آم رآئد مبتسمه وفرحآنه : دآنه فوق بغرفتهآ
ريمآ وهي جآلسه على آلكنب ومتعيجزه تقوم تصآرخ لاختهآ : دآآآآآآآآنه آنزلييييي عندي سآلفه مهمه
آم رآئد : مآظنتي آختك بتنزل آليوم
ريمآ : وش عندهآ آلاميره خن آقوم لهآ فوق بس

ريمآ وهتي تنآقز بآلدرج متحمسه فتحت غرفة دآنه

لقت دآنه جآلسه على آلمرآيه وتسطع بخشتهآ من آلكريمآت وآلبلوشر ومركبه عدسآت ورمووش وتضبط شعرهآ
ريمآ : وش عندك كآخشه من آلظهر
دآنه بخجل وآضح : آليوم جآينآ نآس
ريمآ : ومن هآلنآس ... آلمهم آلمهم آسمعي عندي لك سآلــــــــــــــفـــــــ ــتن
قآطعتهآ دآنه وهي تقوم من على كرسي آلتسريحه ومتحمسه : آسمعيني آنآ آلي عندي سآلفه بمليون يورو
ريمآ : لالالا آسمعي سآلفتي قبل وآلله بعدهآ بتحسين سآلفتك سخيفه جدن
دآنه : سآلفتي مب سخيفه يآلسخيفه آليوم جآيين نآس يخطبووووووووني
ريمآ : نآني نآآآآآآآآآآآآني !!! ومن هآلنآس وشلون ومن صدقهم ومن هآلمئصوف آلرئبه آلي آمه دآعيه عليه
دآنه : قصدك دآعية له ...آخو صآحبتي سوسن بآلجآمعه هي من قبل تلمح وآليوم بيجون يخطبون وآمه تشوفني وبيتعرفون علينآ هيهيهيه >>> ضحكة مآندري وش موقعهآ
ريمآ : هآآآآآآآآآآ
دآنه : وش فيك
ريمآ : ههههههههههههههههههههههههه ه آخيرآ تحقق حلم حيآتك
دآنه وهي تطآلع نفسهآ : متحمسه متحمسه وخآيفه يآربي فيني شعور مدري كيف آوصفه

ريمآ تقول في خآطرهآ : هذآ بس بيجون آهل آلمعرس آلخطيب موب جآي ويآهم وصآر فيهآ كل هذآ آجل لو آقولهآ عن فصلنآ آلي جآه فيه 30 ولد وش بيصير فيهآ
دآنه : يلا قولي وش سآلفتك
ريمآ : لالا مآعندي سآلفه بس آمزح ويآك يلا عن آذنك بروح آغير هآلمريول جآب لي آلقرف

دخلت ريمآ غرفتهآ وسكرت آلبآب ومسكت جوآلهآ ونآظرت آلشآشه آلمشلوخه ودقت على جنآن
جنآن : هآ شعندك من آلظهر توني بتغدى خربتي علي آلحظه
ريمآ : مآلت بس وآنآ آلي عندي لك خبررررررر يطيح جد آلطير من آلسمآ
جنآن : ههههههههه آحلفي وشو
ريمآ : لازم مآيكون عندك آحد

..
قآمت جنآن من على طآولة آلاكل : زين آصبري دقيقه
آم يآسر : وين رآيحه
جنآن تكلم آمهآ : عندي مكآلمه مهمه
هشآم : يمآ لا يكون قطعنآ عليهآ آجتمآع مغلق
آم يآسر : خبرك في آختك بزنس ومن

دخلت جنآن آلمطبخ آقرب مكآن وسكرت آلبآب
جنآن : يلا آنآ لحآلي بس آسمعي لو طلعت سآلفتك غبيه قسمن قسمن بتشوفين شي مآيعجبك
ريمآ : لا تحآتين سآلفتي ذكيه
جنآن : هههههههههههههه
ريمآ : وآلله مدري مدري من وين آبدآ ولا وش آقول ( وتصرخ صرخة آلبنآت آلحمآسيه ) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه

ويجيهآ صوت رآئد من ورآ آلغرفه : فقعتي آذني
جنآن : وشووووووووووووو قولي آلسآلفه تحممممممممممست ههههههههههههه >>> ضحكة آلبنآت لين تحمسو وهم مآيدرون وين آلله حآطهم
ريمآ : آليوم في آلمدرسه تخيلي شصآر
جنآن : شصآآآآآآر آخلصي تعبت وآنآ آتخيل وآتحمس
ريمآ : جآبو عيآل فصلنآ
جنآن : هآ >>> ببرود مب مستوعبه ... شلون
ريمآ : جآت آلمديره متغطيه بعبآتهآ وكل شي بعدين قآلت يلا يلا آلبسو عبآيآتكم بيصير فصلكم مختلط وصآر آلفصل مختلط وآلله وجآو آلطلاب
جنآن : ريمآ لا تمزحين معي ترآ
ريمآ : وقسم مآ آمزح كلمي منآر وميشيل
جنآن : منآر معك في آلفصل بس ميشيل وش دخله
ريمآ : هو جآ فصلنآ بعد
جنآن : شوفي يآبنت عمي آسمحي لي بس سآلفتك مآتدش آلعقل
ريمآ منفعله : كلمني منآر ورآنيآ وميشيل ويقولون لك
جنآن : زييييييين بآي
جنآن : آلو منآر
منآر: جنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن مآدريتيييييييي فصلنآ صآر مختلط بس لا تعلمين آحد

سكرت جنآن في فيس منآر
جنآن دقت بيت جدتهم وردت آلجده
جنآن : آلسلام
آلجده : وعليكم آلسلام مآدريتي جنآن صآر فصل ميشيل مختلط
جنآن : هههههههههههههه لا بس صدقت صدقت وآنتي يآجدتي وش رآيك بآلموضوع
آلجده : آتز سووو كووول
جنآن : خربوك عيآل ولدك عطيني ميشيل بليززز مآي سويت قرآند مآذر
آلجده : آوكي ويت
ميشيل : هلوو
جنآن : آسمع ميشيل قولي آلصدق وش صآر آليوم بآلمدرسه
ميشيل : نو ثينغ سبيشل بس جبت 5 من 20 في آختبآر آلنحو
جنآن : لا يعني صآر شي آحمس من كذآ ؟
ميشيل : لايك وآت ؟؟ بعدين ليش تسآلين غريبه
جنآن : مآغيرو فصلكم شي من هآلقبيل
ميشيل : آووووووووه يسسس غيرو ودونآ فصل ويذ قيرلز
جنآن : وليش مآقلت لي من آول
ميشيل : آمممممم مآ آحسو شي مهم
جنآن : ثآنكيوو بآي

وصفعت بآلسمآعه
جنآن : آكلم رآنيآ ولا لا آممممممم !! لا مآلي خلقهآ آلحين تقولي هشآم من بيخطب صج جريئه هآلبنت آوه نسيت بدق على ريمآ آخذ آلتفآصيل
ريمآ : نعم صدقتي آلحين ؟؟
جنآن : آييييييييه هههههههههههههههه من جدك صآر فصلكم مختلللللط !!
ريمآ : ههههههههههه حمآس يآجنآن حمآآآآآآس
جنآن : هههههههههههههه آسمعي بجي آليوم بيتكم وتقصين لي كل شي صآر بآلتفصيل
ريمآ آرتبكت : لالا مآينفع تجين آليوم
جنآن : مب على كيفك بجي بجي
ريمآ : شوفي بقولك شي بس لا تعلمين آحد آليوم جآين نآس يشفوفون دآنه يبون يخطبون وللحين مآصآر شي رسمي ويمكن نوآفق ويمكن لا مشآن هيك مآبدنآ حدآ يدري
جنآن : وشو .. طيب آكلمك بعدين بآي
طوط طوط طوط
ريمآ : آلو آلو لا تعلمين آحد

خرجت جنآن من آلمطبخ مسرعه
هشآم : وش فيك صرآخك وضحكك موصل لعندنآ
جنآن تصفق بآدينهآ : رآحت عليك دآنه رآحت عليك لولويش لولوليش وتلتفت لامهآ : يمديكم يمديكم آسرعو كلمهم
هشآم وقف : وشو وشو شتقووولين
جنآن : تو ريمآ قآلت بيجون نآس خطبو دآنه وهمآ وآفقو >>> ويقولون شلون تنتشر آلاشآعآت
هشآم : هآآآآآآ ... يمآ قلت لك آخطبيهآ بس آنتي بآرده
آم يآسر : شفيكم شفيكم كلتوني بقشوري آلحين آكلمهم
هشآم : لا بعد يمآ كلميهم بعد شوي يمديك على رآحتك آيوووووووووه كلميهم آلحين شتنتظرين
جنآن : ويلالالا ويلالالا ويآآآلآليلي وليلي يآليل وليلي ليلي يآليل
هشآم : آسكتيييييييييي يآلخبله وآلله آن مآسكتي لاذبحك
آم يآسر مآسكه سمآعة آلتليفون وتتصل لبيت آم رآئد :
تررن ترن
آم رآئد : آلو
آم يآسر : هلا آم رآئد شخبآركم
آم رآئد : هلا وآلله تمآم آنتو شلونكم وش مزينين
آم يآسر : كل شي تمآم ... وبخير ..
آم رآئد : آلحمدلله
هشآم ينقز آمه : دخلي في آلموضوع
آم يآسر : زين آصبر
آم يآسر : آيه يآم رآئد بختصآر آحنآ ودنآ نخطب لهشآم ولدي بنتكم دآنه
آم رآئد : تبون دآنه لهشآم ؟
آم يآسر : آيه بعد دآنه مشآء آلله عليهآ عيني عليهآ بآرده جمآل وسنع وآدب وآخلاق وبنت حمآيل
آم رآئد : آلله يسلمك ووولدكم هشآم بعد مشآء آلله عليه مآفي مثله بس عطونآ مهله نفكر ونستشير آلبنت
آم يآسر : آيه خذو رآحتكم يلا مع آلسلامع
آم رآئد : مع آلسلامه
...
هشآم : هآ يمآ وآفقو ؟؟؟
آم يآسر : آصبر يستشيرون آلبنت ويفكرون

........................................

في بيت آبو رآئد : دآنه آغمى عليهآ خطيبين في يوم وآحد

ريمآ : يمآ يمآ آنآ آقول هشآم آحسن من آخو سوسن آلي مآنعرفهم
آم رآئد : وآنتي من آستشآرك آلرآي رآي آختك
آبو رآئد : آنآ من رآيي كلمو آهل آلولد لا يجون آليوم وخلونآ نفكر في هشآم وآلثآني ولين قررنآ على وآحد يصير خير

....................

في آليل
ريمآ تسولف مع جنآن عبر آلهآتف وشرحت لهآ كل آلي صآر بآلمدرسه
ريمآ : وآنتي يآلملقوفه مآ آمدآ قلت لك بيجون نآس طرتي نشرتي آلخبر في غصون دقآئق
جنآن : آيه آيه لو آني مآنشرته كآن دآنه آلحين آخذت هذآك آلولد ورآحت فيهآ
ريمآ : وليش تروح فيهآ بعد
جنآن : لان بيفوتهآ هشآم مشآء آلله عليه آخوي كل آلبنآت يحلمون فيه
ريمآ : مآلت
جنآن : عليك
ريمآ : آقول خلينآ نرجع لموضوعنآ آلمدرسه
جنآن : آسمعي آنآ متحمسه حدي وبكره بجي معكم على آسآس آني طآلبه
ريمآ : وشووووو بتجين شلوووون
جنآن : مآقلتي عآدي نتغطى يعني محد بيعرفني من آلمدرسه كلهآ
ريمآ : هههههههههه خلاص بكره آلصبح آمرك ومشكلة آلمريول محلوله صرنآ كلنآ نلبس عبآيآت


آليوم آلثآني من آيآم آلفصل آلمختلط

دخلت جنآن آلفصل مع ريمآ ومنآر ومهي متبرقعه
ريمآ حآبسه آلضحكه : آول مره آشوفك ببرقع شكلك تحفه
جنآن : آحس بخنقه .. آقول من هذولا آلبنتين آلي مع منآر
ريمآ : ملاك .. مرآآآآآآآآم تعآلو تعآلو

جلسو آلبنآت في آمآكنهم ودخلت آلمدرسه آلجديده آلسوريه تشرح آلدرس وبينمآ هي تشرح
آلتفت ملاك على جنآن
ملاك : هلا جنآن آنآ ملاك تذكريني
جنآن : آيه آنتي آلي بآلمول هلا وآلله كيفك
ملاك بهمس : تمآم

آلمدرسه : شو بكي آنتي ويآهآ يلا آسكتو مآبدي آسمع ولا نفس
آلتفت مرآم على جنآن
مرآم : هلا هلا آنتي جنآن ؟؟ نسمع بك ولا نشوفك
جنآن ترمش بعيونهآ : حبي لي ههههههههه
مرآم : هههههههههه

آلمدرسه : خلصنآ بئى

مرت آلثلاث حصص آلاولى وجنآن بآلبرقع آلين مآجآت آلفسحى

شآلت جنآن آلبرقع ورمته : آفففففففف آختنقت
طلعو كل آلفصل للفسحه بس ظلو جنآن وريمآ وملاك ومرآم ومنآر وكم طآلب


تركي : تصدق آشتقت لهم هآلبنتين
عبد آلرحمن : قصدك ريمآ ومنآر
تركي : ومن وين جبت آسآميهم
عبد آلرحمن : وليش قمت آمس وجمعت آلدفآتر كلهم
تركي : آهآ .. حركآت يآدمآآآغ .. بس منهي ريمآ ومنهي منآر
عبد آلرحمن : هذيك آلي كلا تتضحك ريمآ وآلثآنيه آلي عيونهآ عسليه منآر وآلي قدآمهم خويآتهم ملاك ومرآم وآلخآمسه ... طن من وين جآت آلخآمسه
تركي : شكلهآ كآنت غآيبه آمس
عبد آلرحمن : خلنآ نقوم نكلمهم
تركي مرتبك : وش نقولهم
عبد آلرحمن : نهآيط نتميلح آي شي
وقآم عبد آلرحمن وقآم ورآه تركي

تركي : آحم آحم آلسلام عليكم
عبد آلرحمن : هلا وآلله هلا بآلبنآت هلا

جنآن : سآآآآآآآآلخيرررررررر
ريمآ تهمس لهآ : وليش تردين عليهم
جنآن بنفس آلنبره بس مع غضب : آنتي بتشوفينهم كل يوم آنآ جآمعتي كلهآ نوآعم في نوآعم خليني آطلع حرتي آليوم بس
آلتفت جنآن على تركي وعبد آلرحمن : خير تبووون شي
عبد آلرحمن وتركي : .........
جنآن : وش فيكم تطآلعون وسآكتين
ريمآ : يمكن مضيعين شي في وجهك ههههههههههههه
جنآن + ملاك + مرآم + منآر : ههههههههههههههههههههه
عبد آلرحمن ( بآبتسآمه على بآله آنهآ تدوخ ) : لا بس آنآ وخويي بنروح نشتري فطور قلنآ نحسبكم وش تبون تفطرون آليوم
تركي : آيه آيه آمرو تدللوو
جنآن : بس وين آلمنيو
ريمآ : آيه وين آلمنيو
تركي : آي منيو ؟؟ آلطلبآت مفتوحه بس قولو آيش يجي على بآلكم
جنآن وريمآ يفكرون : آمممممممممممممممم
جنآن : آنآ آبي فطيره بآلجبنه
ريمآ تلتفت على جنآن : وش طلبتي ؟؟
جنآن : فطيره بآلجبنه
ريمآ : آجل آنآ جيبو لي جبنه بآلفطيره
جنآن : آيه عفيه عفيه عليك يآبنت عمي لازم تطلبين شي غيري عشآن آنآ آكل منك وآنتي تآكلين مني
ريمآ ( تحبس آلضحكه )
تركي بدآ يعصب : آصلا هي نفسهآ آلآكله بس مقلوبه
جنآن ( تشهق ) : مقلووووووووووبه !! عسى محد تعور
ريمآ وآلبنآت : ههههههههههههههههههههههه
تركي عصب : وآنتووو وبعدين ويآآآآكم
ريمآ : آعصآآبك آعصآآآبك يآلحبيب
عبد آلرحمن يهدي تركي : طول بآلك وش فيك عصبت ؟؟
جنآن آلتفت على عبد آلرحمن : مآيقدر يطول بآله
عبد آلرحمن ( يتميلح ) : ليش ؟؟
جنآن : مآعنده ريموت ههههههههههههههههه
آلبنآت : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
تركي بتعصيب : آوووووووووووف
جنآن : هيه هيه شفيكم آنت شفيك ليكون قآعدين على قلبك وآحنآ مآندري
تركي : آلا قآعدين على جبدييييي
جنآن تشيل ريمآ من آلكرسي : قومي قومي قومي
ريمآ ( مخترعه ) : شفييييه ليكون صرصور
جنآن : لالا مب صرصور بس هذآ يقول قآعدين على جبده
آلبنآت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
جنآن : تركي تركي عندي لك لغز .. متى تكون في غرفتك ورآسك موب في آلغرفه ويآك
تركي : لمآ آطل من آلدريشه
جنآن : خطآآآآآآآآآآآ كآآآآآآآآآآآآآآك
تركي : ليش وش آلصح ؟؟
جنآن : لمآ تطل من آلبآب هههههههههههههههههههههههه
تركي : لعنبوك على هآلاجآبه آلغبيه
جنآن عصبت ووقفت : لا تسب آبوي
تركي : آيش
جنآن : لا تسب آبوووووووي آلا آبووووي لا تسبه
تركي بغرور ومستآنس آنه نرفز جنآن : وليش آن شآء آلله ؟؟
جنآن : لانه يقرب لي ههههههههههههههههههههههههه ههه
تركي عصب ووصل حده وعبد آلرحمن يهدي فيه
عبد آلرحمن : تركي تركي قوم آطلع من آلفصل وقف برآ وآنآ بجيك بعد شوي
تركي وهو طآلع : آوكي بوقف برآ مستنيك
جنآن : بس آختآر موقف فيه مظله ههههههههههههههههههه
تركي وهو طآلع : مجنونه هذي آلبنت مجنونه

بعد عشر دقآيق رجع تركي : عبد آلرحمن ترآك موقف سيآرتك غلط
عبد آلرحمن : بآلله
جنآن : حط عليهآ صح هههههههههههههههههه

وظلو آلبنآت يسولفون ويتمشون نظرآ لكثرة حصص آلفرآغ

على آلبيت ...
ملاك : يآليت لو تجين يآجنآن كل يوم وآلله وسعتي صدرنآ مررررره
مرآم : هههههههههه صرآحه آنتي فله
جنآن : ههههههههههه آنتو آلفله آلمهم يلا مع آلسلامه وزوروني آي وقت بيتنآ جنب بيت ريمآ


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

دآنه مفهيه في آلمحآظرآت ومفهيه في آلبيت آلين مآ آتخذت قرآرهآ ونزلت لامهآ
آم رآئد : هلا بدآنه هلا هلا بآلعروس
دآنه : مآبعد صرت عروس خخخخخ
آبو رآئد : هآ يآبنتي مآقررتي ..
دآنه : آلا قررت
ومن خجلهآ تركت لهم ورقه مكتوب فيهآ آسم آلي قررت عليه وهربت لغرفتهآ
فتح آبوهآ آلورق وآبتسم آبتسآمه عريضه وقآلت : هشآم


............

هشآم ميت من آلفرح وآلونآسه وآلدنيآ مب سآيعته
هشآم : يمآ يمآ متى آلملكه
آم يآسر : لا تصير مطيوووووور آثقل آثقل تو آلنآآآس
هشآم مكشر : طيب
آم يآسر : بس آليوم بنروح نخطبهم رسمي يلا يلا قم شغل سيآرتك ودنآ شوكولاين وبآتشي نشتري كم سله
هشآم ( آلابتسآمه شآقه فيسه ) : هوآآآآآ

.....
رآحو وشرو آلاغرآض وآلحلويآت وآلهدآيآ وجنآن صحت متآخره ومآمدآهآ تتكشخ لبست تنوره لين نص آلسآق ورديه فآتحه مع بلوزه كت آبيض مع وردي فآتح وعملت شعرهآ آلطويل كيرلي وحطت مكيآج وردي خفيف وصندل آبيض وصآر شكلهآ مره كيوت

... ودآنه من حمآسهآ كل شوي يغمى عليهآ لين آكتشفو آهلهآ آن هيه من آلفشله تسوي حآلهآ مغمى عليهآ
ومدري آيش لبست لانهآ للحين تتكشخ

آمآ ريمآ تحس آن آلسآلفه عآدي وبس بيت عمهم بيجونهم لبست برمودآ جنز مع بلوزه جبآنيز كحليه وتركت شعرهآ آلقصير نآعم بدون مآتسوي فيه آي شي
ورشت عليه بروش كحلي ومكيآجهآ كآن عبآره عن مآسكرآ وكحل آزرق غآمق وقلوس

طن طن >>> وصلو بيت آم يآسر

دخل هشآم آلمجلس مع يآسر آخوه آلكبير
ودخلت آم يآسر وجنآن وتغريد زوجة يآسر آلصآله وجلسو يسولفون بعد آن قدمو آلهديه ( آلرمز ) وسلال آلشوكليت

دآنه تتكشخ في غرفتهآ

وجنآن وريمآ طلعو يتمشون في آلحوش ويسولفون عن آليوم آلمدرسي وميتين ضحك

جنآن : ههههههههههههه تصدقين ودي آروح بكره بعد
ريمآ : آركدي بس في جآمعتك
جنآن : رهيييبه بلوزتك من وين شرتيهآ
ريمآ : من دبي
جنآن : متى رحتي دبي
ريمآ : لا مب آنآ آلي رحت رآئد توه رآيح مع ربعه وجآبهآ من هنآكك
جنآن : وليش مآجآب لي وحده مثلهآ
ريمآ : ذيك آلمره شرآلك فستآن طلعتي عيونه وبعدين تبينه يجيب لك تزوجيه :p
جنآن : آصلا آمزح ومب من حلاة آلبلوزه ذوقه بآيخ بس آلحلو فيهآ آنهآ يآبآنيه
ريمآ : ههههههههههه وآنآ لمآ لبستهآ حليتهآ
جنآن : يلا ندخل دآخل يمكن آلحين سوزي ومنآر جآو

دخلو آلبنآت دآخل ولقو آلكل متجمع

ريمآ : تهمس لامهآ : ليش آم هيثم وهديل هنآ ؟؟
آم رآئد : عزمنآهم بعد لا يشرهون علينآ
ريمآ : آمممممممممممم

آم رآئد : يلا يلا قومي آنتي وآلشغآله سآعدي آخوك ودخلي صوآني آلعشآ للمطبخ

طلعت ريمآ من بآب آلمطبخ للحوش تمشي
رآئد : ريمآ آرجعي آرجعي خلاص آنآ وعزوز وميشيل بندخلهم بس خلي آلشغآله تجي
ريمآ سمعت آس معزوز وطرق قلبهآ

دخلت وهي متضآيقه وبعد دقآيق طلعت ريمآ تحوس في آلحوش لحآلهآ تشم هوآ وكآنت لابسه عبآتهآ ومتحجبه عشآن لو صآدفهآ آحد من آلرجآل

سمعت صوت ينآديهآ
آلتفت ريمآ لقت عزوز برآ يدخن
ريمآ : من متى تدخن
عزوز : من متى آنتي هنآ
ريمآ : توني
عزوز ( قآم بيدخل آلمجلس ) : عن آذنك
ريمآ ودموعهآ متجمعه في عيونهآ : عزووووووز
آلتفت عزوز وهو يقول في ( خآطره ) لبيه : ..........
ريمآ : عزوز لمآ آنآديك رد
عزوز( بثقل ) : نعم
ريمآ : لييييش يآعزوز لمآ آكلمك مآترد ليش مآصرنآ زي آول عيآل عم آصدقآء شحليلنآ
عزوز : شوفي يآريمآ آنآ سكت سكت سكت وتحملت بس هآلمره بقولك كل شي
عزوز وعيونه بدت تدمع : ليش تبين تكلميني بعد مآرفضتيني ؟؟ ليش رفضتيني يآريمآ ؟ ليش ؟؟ تدرين وش حسيت لمآ رفضتيني ؟؟
ريمآ : ........
عزوز ( بحزن ) : تدرين آني آحبك وآموت فيك يآريمآ ومو قآدر آنسآك حتى آلحين حتى بعد مآ قطعتك مو قآدر آنسآك
ريمآ بكل دلاخه : آنت كنت تحبني
عزوز : لا كنت آحب جدتي ! آجل ليش خطبتك !!
ريمآ : بس مآقلت لي من قبل
عزوز آنفعل هآلمره : تحسبين كل آلنآس مثل هيثم
ريمآ ( آنصدمت ) : شتقوووول
عزوز : خلاص يآريمآ كلنآ درينآ آنك آنتي وهيثم تحبون بعض من قبل ومحد بيآخذ آلا نصيبه وآلله يوفقك
عزوز ..( مبتسم ) : وآذآ سعآدتك معآه بكون آكثر وآحد بيفرح لك
ريمآ ( قآمت تبكي )
عزوز : شفيك ؟؟ ليشت تبكين ؟؟
ريمآ جلست على آلارض وصآرت تبكي بحرقه وطلعت كل حرة آلايآم آلي قبل في هآلدموع
عزوز : ريمآ قطعتي قلبي لا تبكين

قآمت ريمآ ومشت مسرعه لدآخل وهي تفكر لو تقدر ترجع آلايآم لورآ وتعيد آلتفكير في عزوز

دخلت ريمآ غرفتهآ وسكرت آلبآب وقآمت تبكي وتصيح وتشآهق
دخلت جنآن وشهقت شهقتن : شفيييييييييييك ؟؟ خبله آنتي آليوم خطوبة آختك وآنتي تصيحين .. لا تخآفين لا تخآفين مب تتزوج آلحين مب تتفآرقون ..
حبي لك يآريمآ توني آدري آنك حنونه هآلقد
ريمآ وسط دموعهآ ضحكت : مب عشآآآآآآآن دآآآآآآآآآنه خبله آنتي
جنآن : آجل ليش ؟؟ هآ ليش ؟ نآآآآآآندي
ريمآ صآرت تبكي آكثر من آول : عزوووووز يحبني
جنآن : توك تدرين آنه يحبك ؟؟ آجل ليش خطبك
ريمآ : مدريييييي ليش خطبني
جنآن : لانه يحبك يآلمدمغه
ريمآ وهي تبكي بقوه : وآنآ آحبببه
جنآن شهقت : آجل ليييييييييش وآفقتي على هيثم دآمك تحبين عزوز
ريمآ : توني آكتشف آني آحبه ومآ آقدر آعيش بدونه لمآ آنخطبت لهيثم ومآعآد صآر يكلمني
جنآن : وهيثم ؟؟
ريمآ : هيثم آحبه ويحبني بس سعآدتي مش ويآآآه .... آنتي لو تشوفين نظرآت آمه وآخته لي كآني سآرقه ولدهم منهم وغير كذآ تفكيره غي رعن تفكيري
وطبآيعهم غير عننآ بكثير .... تخيلي يآريمآ تخيلي آنه ... وقآمت تبكي
جنآن : آنه آيش ؟؟
ريمآ : مآفيه ديمقرىطيه كل شي يمشي على كيفه مكآلمآتنآ هوآ يحدد آوقآتهآ ... وحتى آنه مآيخليني آطآلع حلقآت على رآحتي يتعمد آلوقت آلي آطآلع فيه مسلسل ولا آنمي ويتصل فيه .. وسوآلفه بديت آحس آنهآ غبيه .. مآتهمني ... وتكمل تبكي ... سعآدتي مو ويآه
جنآن: موووووو مهم آلحلقآت وقآمت لريمآ وحضنتهآ ....

..........................آلتكلمه في آلبآرت 28




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 08:55 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



^^ حلوين وآنتو متحمسييين ^^

يلا آلبآرت

آل 28
بعنوآن .. آلله يصبرك يآريمآ >>> تسمع بآلعنآوين

دخلت ريمآ غرفتهآ وطبقت آلبآب وقفلته
جنآن : شوووووووف آلنحيسه ... آفتحي
ريمآ : مآني فآتحه لو تموتين وقولي لاهلي لا حد يزعجني لا تجيبين طآري للي صآر خلي خطوبة آختي تتم على خير
جنآن تكلم حآلهآ : آلحين شلون بنتنآقش في آلموضوع ؟ آلله يعيني بصبر لبكره

نزلت جنآن آلصآله وكآن آلعشآ مخلص
منآر : وييييييييينكم آنتم
سوزي : هههههههههه وير آر يووو
جنآن : ليش تضحكين آنتي بعد
منآر : ههههههههه فآتكم آهل هيثم تعشو وطلعو
جنآن تسلك لهم : مآدرو آنكم بتحطون شآي وكيك ولا مآكآن طلعو
منآر : وش فيك متحمقه
جنآن : مآني متحمقه ولا شي
سوزي : ويرز دآنه ؟؟

نزلت دآنه من آلدرج لابسه فستآن طوويل بنفسجي وكله شك وحآطه مكيآج ورموش وعدسآت ومسويه شعرهآ تسريحه بسيطه
آلحريم يزغرطون ويصفقون
منآر : ههههههههه حتى آنآ بزغرط
جنآن : قسم بآلله ويآ لبسهآ حسستننآ آننآ بعرس
آم رآئد : آلف آلصلاآآآة وآلسلاآآآم عليك يآحبييييييب آلله محمد كلولولولوولولولوولولولوول ولليييش
آم يآسر : قمر مشآء آلله قمر يآحظ ولدي فيك
آم عزوز : يآلله تحفظهآ

قآمو آلبنآت يمشون يم دآنه
جنآن : مآقلتي لنآ عن ستآيلك هذآ ولا كآن سوينآ لك زفه
دآنه بخجل : ههه هه ه
منآر : يآ آررررض آحفظي مآعليكي لولا هشآم سبقنآ ولا كآن خطبتك لعزوز
خزتهآ جنآن بنظرة شده
منآر : بسم آلله وش فيك
جنآن : ولا شي ولا آله آلا آلله عآشو عآشو عآشو
سوزي : آوووووووه سووو نآيس بس يور ميك آب توو متش
جنآن : وش رآيك آوديك عرس من عروسنآ وتشوفين آلتو متش عدل وتعرفين ليش في آلعروس يكتبون في آلبطآقه نومآ هنيئآ لاطفآلكم
منآر : آيه آيه لان آطفآلنآ لو شآفو مكيآج آلعروس مآعآد يعرفون آلنوم آلهنئ آبد
سوزي : وآو

جلست دآنه وشغلو آلدي جي وصفقو آلبنآت ورقصو بس جنآن مآكآنت ترقص مآوصل معهآ آلتسليك لدرجه آنهآ ترقص
آم رآئد : وين ريمآ بقوم آنآديهآ
جنآن : لالا لالا خآلتي هي مره مره تعبآنه وقآلت بتنآم
آم رآئد : وش تنآم وهي خآمده طول آلعصر وبعدين آليوم لازم تقوم عشآن آختهآ
جنآن : خليهآ خآلتي مسكينه
آم رآئد : لا عآد مآيصير

قآمت آم رآئد لغرفة ريمآ دقت آلبآب
ريمآ وهي تبكي : ميين
آم رآئد : ريمآ وينك حآبسه حآلك ؟؟ تعبآنه فيك شي ؟؟
ريمآ : لا يمآ لا خلوني بروحي
آم رآئد : طيب طيب بس آفتحي آلبآب آنتي
ريمآ : يمآ آلله يخليك آلله يخليك روحي
آم رآئد : ريمآ آنآ آمك آفتحي آلبآب

فتحت ريمآ آلبآب ودخلت آمهآ وسكرت آلبآب
آم رآئد : حبيبتي شفيك تبكين ؟؟ شصآير
ريمآ حطت رآسهآ على حضن آمهآ وقآمت تبكي
آم رآئد ظلت تمسح على رآس ريمآ بدون مآتسآلهآ عن شي لين ريمآ نآمت

نزلت آم رآئد آلصآله
جنآن : خآلتي وين ريمآ
آم رآئد : نآمت
جنآن : بل بهآلسرعه

...........................................

في سيآرة هيثم آهله طول آلوقت يقرقرون عليه آمه من جهه وآخته من جهه يستفسرون ويصآرخون

نزلو من آلسيآره وجلس هيثم على آول كنه
آم هيثم : بسم آلله على وليييييديييي آلله لا يوفقه آلي مآيتسمى بغى يمووووتك
هديل : بسم آلله عليك يآ آخوي آنآ لو منك آترك ريمآ ولا عآد آفكر فيهآ عقب آلي سوآه ولد عمهآ
آم هيثم : آلي بآط كبدي آبي آعرف ليش ظربك ليييش ؟؟
هيثم : يمآ آسكتو عني مآلي خلق وآلله
آم هيثم : هآلبنت مآبتآخذهآ يعني مآرآح تآخذهآ
هيثم :وآنآ آقولك مآبي غيرهآ

وقآم من آلصآله ودخل غرفته وصفع آلبآب بآقوى شي

وآلعكس من هيثم كآن عزوز جآلس في آلمجلس مع آلرجآل ولا كآنه صآير شي كعآدته جآلس وهآدئ بس من دآخله صورة ريمآ وهي تبكي مآتنمحي من بآله

رآئد : عزوز شصآر بينك وبين هيثم
عزوز : مآفي شي سوء تفآهم بسيط
رآئد : آي بسآيط ويآ آلمطآقق آلي صآر بيتكم !
عزوز تنهد تنهيده وقآم من آلمجلس وركب سيآرته

حآول يتصل على ريمآ وبعد مكآلمتين ردت وهي نص نآيمه ونص صآحيه

ريمآ : آلو
عزوز : ريمآ آنتي صآحيه ولا مهبوله
ريمآ : ليش
عزوز : آلي سويتيه آليوم يآريمآ آلكلام آلي قلتيه لهيثم آكرهك ومآ آبيك
ريمآ : كيفي قلت آلي بخآطري آنت مآلك حق تحآسبني
عزوز : l
ريمآ : l
عزوز : آحس بتآنيب ضمييييير كلا مني آلكلام آلي قلته لك هو آلسبب وآلله مآكآن ودي آقوله بس مآبليد حيله يآليتني كنت سآكت ومآقلت آلي بقلبي مآكآن صآر آلي صآر
ريمآ : يعني متحسف آنك قلت آلي بقلبك ؟
عزوز : سآمحيني يآريمآ سآمحيني وآنآ بحآول آصلح كل شي
ريمآ : آنت مآغلطت عشآن آسآمحك بآلعكس خليتني آتـآكـد من مشآعري تجـآهـ
عزوز : على آلعموم آنتبهي لحآلك
ريمآ : .........
عزوز : مع آلسلامه
وسكر آلسمآعه

ريمآ : شفيه سكر بسرعه وقآطعني وآنآ آتكلم كآنه مآيبي يسمع مني شي وآيش قصده آنه بيصلح كل شي يآربييييي
وقآمت تبكي بقلق
وبصآلة آلبيت وآلمجلس آلبخور يجي ويروح وآلزغآريد وآلتصفيق
آبو رآئد : هآ يآولدي هشآم تبي تشوف دآنه ؟؟
هشآم ( مستحي ) : لا مآيحتآج
آبو رآئد : ليشت رآه من حقك
هشآم : لالا مآيحتآج لمآ آملك آشوفهآ
رآئد : هههههههههههههههه شوووووووف آلخجووووووول بتفوتك فرصة آلعمر يآلمدمغ ترآ دآنه آختي تشبهني >> ويرمش بعبط
هشآم بخجل شديد : آسآلو آلبنت آذآ رضت بشوفهآ

...............................................

عند آلحريم

دآنه : هآآ ... ونزلت رآسهآ بخجل
آم رآئد : هههههههه طيب بقول لرآئد يدخله مجلس آلحريم وآدخلي آنتي هنآك
دآنه : وشو آنآ آدخل وهو جآلس لا يمآ لالا آنآ آدخل وآجلس بعدين آهو يدخل ويطلع وآنآ مآ آتحرك من مكآني بعد هذآ آلنآقص يآمحلاني وآنآ آمشي قدآمه
جنآن : وش تحسين فيه
منآر : ههههههههههههههه بس عجبني تفكيرهآ حتى آنآ بسوي زيهآ في نظرتي آلشرعيه مع ضآوي
جنآن : ورآك ترآكضتي ورآه في آلبر ولا آستحيتي جت على آلحين يعني

..........
دخلت دآنه آلمجلس وجلست وبعدهآ دخل هشآم يمشي وعيونه في آلارض
وجلس جنب دآنه بس بينهم متر

هشآم : آلسـ ـ لام عــ لــ يكم
دآنه وعيونهآ في آلارض : وعليكم آلسلام

وقآمت دآنه مستحيه وبسرعه طلعت من آلمجلس

ودخل رآئد : مسرع
هشآم : لا زين آلوقت كآن كآفي يعطيكم آلعآفيه
رآئد : خلاص نقول مبروك ؟
هشآم وآلفرحه مو سآيعته : آلله يبآآآآرررررك فيك بس ترآني مآشفت آلا نعآلهآ
رآئد : هههههههههههههههههه

رجعت دآنه آلصآله وآلكل يزغرط ويلولش وتمت آلخطوبه

..........
في غرفة ريمآ
تكسر جوآلهآ من كثر مآيدق هيثم وبعدين ...
طوط طوط >> صوت مسج

فتحت ريمآ آلمسج ولقت آلمرسل هيثم ......
وكآن مضمونه .....
ليش مآتردين ؟؟ تعبت وآنآ آتصل .. عمومآ آسف آني مديت آيدي عليك مآكآن قصدي بس وآلله آلكلام آلي قلتيه مو شويه l
تعرفين آيش شعور آلانسآن لمآ يدري آن آلي يحبهآ تحب غيره ؟؟ بس مآ آعتقد آنك تحبينه لانك لو تحبينه صدق كآن وآفقتي فيه من آول
بصرآحه جرحتيني وآظن برد قلبك من آلكف بعد طرآق عزوز


ريمآ : يعني ينقآل عليه يتبع آسلوب سلاح آلدفآع آلهجوم ! جآي يذكرني بآلكلام آلي قلته مآتذكر هو وش قآل قبل عشآن آقوله هآلكلام مآلت عليه كرهته زيآده
لا وبعد مسوي وآثق ومتآكد آني آحب عزوز ... آوووووف .. وآلله مآ آرد عليه

وبعد عشر دقآيق جآهآ مسج ثآني

هيثم .... آذآ تبيني آسآمحك عن آلكلام آنتي بعد سآمحيني على آلكف وخلينآ نبتدي صفحه جديده

.....

ريمآ : جعلي آموت ولا آسآمحه
ومآردت على آلمسج

وجآهآ مسج ثآلث

هيثم : ريمآ ردي على آلجوآل ولا تتكلمين بس ردي تكفين

رن جوآل ريمآ وبعد تردد ردت

هيثم : آلو آلو آلو طيب لا تتكلمين بس وآلله يآريمآ آني آحبك وآموت فيك ومآني مستعد آخسرك سآمحيني آلله يخليك آن كنت جرحتك
ريمآ : ....
هيثم : يعني سآمحتيني ؟؟
ريمآ : في آحلامك آحلم آحلم آني آسآمحك هذي من آول تتشرط وتعطيني كف لا وذآك آليوم تقول آن مآ آشتغلتي بتزوج عليك
هيثم : مآ آلومك مو منك كلا من آلي مآيتسمى عزووووووز
ريمآ : آلي مآيتسمى يسوآك ويسوى طوآيفك هو وقف معآي في كل موقف آنت متى وقفت معآي متى ؟؟ ولا مره .؟؟ كل آلي جآني منك كلام حلو وتآثرت فيه
لاني سعيدة آلحظ آلظآهر فيني فرآغ عآطفي
هيثم : l بس يآريمآ وآلله ترآني من جد آحبك وآبيك عمري مآشفت مثلك بآلحيآه
ريمآ : دور وبتلقى وخل آمك تختآر على ذوقهآ وبشرهآ آني مآرآح آسرق منهآ ولدهآ
وسكرت في وجهه وقفلت آلجوآل

................

خلصت آلعزيمه ورآحو كل آلنآس بس ظلت جنآن بحكم آنهآ نشبه

دآنه : وينهآ ريمآ طول آلحفله مختفيه ولا كآني محسوبه عليهآ آخت
جنآن : آيه وآلله هآلي مآتستحي >> تسمع بآلتسليك
دآنه : بصعد آشوفهآ
جنآن : يلا وآنآ ويآك


طققو بآب ريمآ لين قآلو بس ولا فتحت لهم

وبعدهآ جنآن قآلت لبيت ريمآ كل آلي صآر بآلتفصيل

آليوم آلثآني آلصبآح

في بيت آبو عزوز
آم عزوز : مآدريت
آبو عزوز وهو يقرآ جريده : خير آن شآء آلله ؟
آم عزوز : آليوم آلصبح كلمت آم يآسر وقآلت آن ريمآ فسخت خطوبتهآ من هيثم
آبو عزوز نزل آلجريده : ليش ؟
آم عزوز : يقولون مآصلح لهم
آبو عزوز : آمممممم كل شي في هآلدنيآ قسمه ونصيب

...............
طن طن >> صوت جرس
آم رآئد وهي شآيله قدر آلغدآ وتمشي به للطآوله : رآئد قوم آطلع شوف من عند آلبآب
رآئد : آن شآء آلله

طلع رآئد وفتح آلبآب
رآئد بحمق : آنـــت
هيثم وهو وآقف ومنصهر من آلشمس : ممكن آدخل
رآئد : آسمح لي بس آلي يمد آيده على آختي مآله مكآن عندنآ
هيثم : رآئد طلبتك آسمعني بس
رآئد : يلا آذلف يلا
ومد آيده بيسكر آلبآب بس هيثم قآطعه
هيثم : رآئد طلبتك بس آسمعني نسيت آلعشره آلي بيننآ
رآئد : مو آنآ آلي خربت آلعشره يآهيثم طول عمري كنت آكوس شي ويآك
هيثم تنهد تنهيده ضيق : وآنآ ليش جآي l وآلله جآي آعتذر وآتمنى تسآمحوني آعترف آني غلطت وبني آدم مو كآمل يآرآئد وصل كلامي لريمآ قولهآ آني آسف وبحطهآ بعيوني بس تسآمحني
رآئد : آذآ ريمآ سآمحتك آحنآ مب بنسآمحك بنآتنآ آهلهم مآيمدون آيدهم عليهم عشآن تجي آنت وتمد آيدك بس خذه درس في حيآتك آن كآنك بتعيش طول عمرك مآتتحكم بآعصآبك بتخسر كل آلي حولك يآهيثم ويلا مع آلسلامه وهذآ آلبيت آنسآه
وسكر آلبآب ودخل دآخل

آمـآ هيثم جلس في سيآرته ويبكي متندم

..........
عزوز : وشووووووووووو ريمآ فسخت خطوبتهآ !!!!! آنتي شتقووولين ؟؟؟؟؟ !!

آلتكلمه في آلبآرت 29





ريمآ وهي تبكي : آصلا هيثم مآقوت علاقتي فيه آلا لمآ تهآوشنآ آنآ وآنتي وصرت 24 سآعه مقآبلته في آلمسنجر شسوووي يآجنآن شسوووي
جنآن : هدي هدي آنتي آلحين تو مآبعد صآر شي توك على آلبر
ريمآ : آآآآآه يآربيييي آلمشكله مني قآدره آعرف موقعي من آلاعرآب
جنآن : مبتدء مرفوع بآلضمه
ريمآ وهي تبكي وتصآرخ على جنآن : آلـــمــبتــدء مآيصير مرفوع مآيصير مآيصير ... هو منصوب
جنآن وهي تبكي : لا محل له من آلاعرآآب
ريمآ تمسح دموعهآ : لازم آتآكد من مشآعري
جنآن : شلون ؟
ريمآ تبكي مره ثآنيه : مدررررري مدرييييي
جنآن : طيب بسآلك كم سؤآل مين تفكرين فيه آكثر عزوز ولا هيثم
ريمآ : عزوز بس كل تفكيري فيه ليش مآيكلمني مو شي ثآني مو حب مو حب لالا آنآ بس آحب هيثم
جنآن : آلا حببببب يآلخبـله لو تحبين هيثم صدق كآن مآعطآك مخك مجآل تفكرين في غيره
ريمآ ( تبكي ) :
جنآن ( بصرآمه ) : مآخلص آلاختبآر آلسؤآل آلثآني لو يعني مثلا لا سمح آلله كآن هيثم مسآفر في طيآره وعزوز في طيآره من تبين طيآرته تطيح ؟؟
ريمآ : بسم آلله عليييييييييهم آثنينهم وعلى آلنآس آلي رآكبين ويآآآآآآآهم آنتي آييييش شهآلسؤآل بس بيني وبينك مآرآح آسمح لطيآرة عزوز تطيح
جنآن : هههههههههه عمري هو حتى آنآ آختآر طيآرته آلي مآتطيح
ريمآ ( وهي تحآول تمسح دموعهآ وبصوت متقطع يتخلله شهآق ) : كــ مــ لي آســ ئــ لــ ه
جنآن : صح آم خطآ ..مع آلتصحيح ..آذآ عزوز خطب بتروحين عرسه ؟؟
ريمآ (عصبت ) : لاآآآآآآآآ لاآآآآآآآآآ عقب آلكلام آلي قآله لي آليوم مآ آتخيله يتزوج وحده ثآنيه لالالالا لالالالا آنآ مآ آعيششش بدونه مستحيييل

وقآمت وقفت متوجه لخآرج آلغرفه ومسكتهآ جنآن
ريمآ ببكي : وشو
جنآن بصرآمه : بآقي سؤآل آختآري آلاجآبه آلصحيحه وعللي
ريمآ فكت آيد جنآن منهآ : فكيييييييينييييييي

ولبست عبآتهآ على آلطآير ولفت آلشيله على آلسريع
جنآن : وش بتسوووووووووي هآلخبله

نزلت ريمآ من غرفتهآ مسرعه وهي تبكي وحست في روحهآ آحآسيس صآدقه ويمكن تنفجر لو مآطلعتهم وجنآن تلحق ريمآ وهي مآتدري شسآلفه
جنآن : ريمآآآآآآآآ وين بترووووحين ... وشو شسآللللفه جآو نآس يآبآنيين !! >>> كلن على همه سرى

طلعت ريمآ للحوش وورآهآ طلعت جنآن

وقفت ريمآ وآلدموع في عيونهآ: هــ يـــ ثــم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

جنآن تخبت ورآ آلجدآر عشآنهآ بدون عبآيه وظلت ترآقب آلوضع

هيثم وهو يدقق بآزرآر جوآله : هلا هلا ريمآ آهلي من سآعه قآلو لي بيطلعون ولا جآو .. تدخلين تنآدينهم ؟؟ ورفع رآسه وآبتسم : ولا تدرين شلون لا تنآدينهم خليني آكحل عيوني فيك آلا صحيح ريمآ ليش مآطلعتي معآي من بعد هذآك آليوم
تقولين لين نملك ؟؟ طيب خلينآ نملك ليش معيين صحيح مآبنتزوج قبل سنتين بس شوفي لنآ حل بصرآحه آنتي مو شي دآيم تتغلين ومدري وشو تبيني آزعل هآ !! وكل وقتك لهمسلسلات آليآبآنيه وآلانميآت
ريمآ منزله رآسهآ وتمسح دموعهآ وبكل برآئه : في آلثلاث آيآم آطآلع حلقه وحده
هيثم : آيه آجل وقتك يآنووود يآلدبه >>> ينقآل له ينكت
ريمآ : حآسدني على آلنوم
هيثم : يآليت لو تعطيني من وقتك زي مآتعطين بنآت عمك وآلله لو آني خآطب سوزي >> قآلهآ وهو يمزح

ريمآ آنفعلت وكل آلدموع تفجرت من عيونهآ : آخـــطـــــــــبــــــــه آ
هيثم تخرع : نعم
ريمآ : آنآ مآ آحببببببببك آكررررررررهك آكرررررررررهك يآهيثم يآليتني مآعرفتك في يووووووم خسرت عزوز بسببببببك

طآآآآآآآآخ >>> صوت طرآق حصلته ريمآ من هيثم
جنآن شهقت وكآنت بتجي تفزع من ورآ آلجدآر

بس جآ وآحد مسرع وكآن شآهد آلحآدث ومسك هيثم من آعلى ثوبه
عزوز : آحترررررررررم نفسك وآليد آلي تنمد على بنت عمي آقصــــــــهآ
هيثم : خيرررررر خيرررررر شفيك هد آعصآبك
عزوز معصب بآآقوى شي : آلخير مآعرفنآه من فكرت تنآسبنآ بلا بشكلك شلوووووون تمد آيدك على بنت ضعيفه مسكينه وبآي حق آنت حتى مش مملك عليهآ
هيثم : آتركنيي
عزوز وجه بقس لهيثم : وآلله لادفنك في مكآنك
طلع ميشيل من آلمجلس : yeaaaaa yeaaaaaaaa كمآآآآآن
جنآن من ورآ آلجدآر متحمسه جدآ وفي قلبهآ تتكلم : عزوز عزوز تآبع تآبع آدبه برد حرتي آذبحه
طلعت آم هيثم وهديل من آلصآله للحوش وشهدو آلغزوه
آم هيثم تصآرخ : يآويييييييييلي ولدييييييييي
هديل تصيح : آخوووووووي بيموتونه

طلعو كل آلشبآب من آلمجلس وآلرجآل
آبو رآئد : خييييير شصآييييررر
آبو عزوز : عبد آلعزيز آقولك آتركه ولا بتشوف آلي مآيسرك
ميشيل : نو نو عزوز لا تستسلم وجلس ميشيل على آلارض يعد 1 2
عزوز وهو طآيح تكفيخ في هيثم : وآلله مآ آآآآآآتركه آلي يمــد آيــ

ريمآ تصآرخ : خلاآآآآآآآآص خلاآآآآآآآآآص
عزوز بحنآن وبصوت خآفت : ريمآ
ريمآ تبكي بقوه : آلله يخليييييكم خلاص خلاص

وفك عزوز هيثم عشآن خآطر ريمآ
هيثم وآلدم ينزل من خشمه : آلله يلعنك آن شآء آلله وآلله لاووووريك وآلله لاردهآ لك
هشآم : وش آلي يصير يوم خطوبتي يآربي ليش آنآ منحوس
يآسر : طول عمرك منحوس يآ آخوي
رآئد وهو مآسك آلجحه : آيش صآآآآآآآآيررررر شسآلفه !!
آبو رآئد : ريمآ ليش آنتي هنآ آدخلي دآخل آدخلي
قآم هيثم وطلع من آلبيت بسرعه وطلعو ورآه حريمه
وريمآ قآمت تركض وتبكي ولا تدري وين متوجهه بس مسكتهآ جنآن
جنآن : بسرعه بسرعه عطيني عبآتك خن آروح آلحق هيثم وآعطيه كم رفسه قبل لا يروح بسرررررررعه ببرد حرتي فيه آبن آلذين
ريمآ تبكي : وخري عنييي آآنتي آلثآنيه حرآم عليكم آلي يصير حرآم
جنآن وهي تلحق ريمآ : بس عجبني عزوز لولا آن تدخلو عمآمي ولا كآن ذبحه
ريمآ : لا تجيبين طآريه قدآمي ولا طآري هيثم خلاص حرمت آحب مآبي شي خلاص مآبي ولا وآحد منهم
............................................

رآئد : عزوز شصآير وليش تتهآوش مع نسيبي هآآآ
عزوز : تبي آقتلك آنت بعد
هشآم : آسكت عنه خلاص
ميشيل : خلصت آلمصآرعه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 08:56 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



آلبآرت 29

آهدآء لمحبين رآئد وجنآن

عزوز : وشو ريمآ فسخت آلخطوووووبه ؟؟
آم عزوز : آيه آليوم سمعنآ
عزوز : مسرع ليييه ؟
آم عزوز : مدري وآلله مآصلحو حق بعض
عزوز : قلبي
منآر : شفيك آنت بعد
عزوز : قلبي قلبي قلبي
آم عزوز : بسم آلله على قلبك شفييك
عزوز : بيوقف قلبي بيوقف

وطلع عزوز من آلبيت

............................

بعد يومين
جنآن وآمهآ جآلسين في آلصآله ويشربون آلشآي رن آلتليفون فحطت جنآن عشآن ترد وردت بعد مآمد هشآم رجله وطآحت على آلارض
جنآن : وجع
هشآم : هههههههه
جنآن : آلوو
هنآدي : هلا جنآن
جنآن : مآدريييييتيي مآدريتيييييي
هنآدي : مآعندك وقت سلمي قبل
جنآن : بسلم بسلم بيطير آلسلام قآلو لك آسمعي ريمآآآآآآآآآآآآ
هنآدي : آيييه
جنآن : فسخت خطوبتهآ
هنآدي : بآلله ؟؟ ليه ؟؟
جنآن : سآلفه سآلفه فآتك ذآك آليوم آول شي ريمآ درت آن عزوز يحبهآ بعدهآ مدري وش قآلت حق هيثم وعطآهآ كف
هنآدي : يــمــه وشلووووووون يتجرء
جنآن : قليل آدب مو متربي يآني كرهته كره آصلا من قبل آنآ كآرهته بلا بشـ

آم يآسر : بسسسسسسكم حش آنتي ويآهآ

جنآن : دقيقه هنآدي
وتلتفت على آمهآ
جنآن : يمآ هذآ مب حش هذآ حقيقه وآقع صآر
وتكمل
جنآن : آيه آقولك هآلي مآيستحي بس عزوز عجبني
هنآدي : آيهى
جنآن : مشآ مسرع وكفخه تكفيخ برد قلبي فيه صرآحه
هنآدي : ههههههههههههههه كفو ولد عمي
جنآن : بس ريمآ مسكينه تركت هيثم عشآن عزوز وآمآ عزوز ...
هنآدي : آييه ؟؟
جنآن : جآهم آليوم آلثآني بيتهم ومعآه هيثم يبي يصلح بينهم
هنآدي : يوووووووه !!

.................................................. .......



ريمآ في آلصآله جآلسه تقلب بآلتلفزيون جآت دآنه مآسكه كآفي وجلست

ريمآ : صفيت على ولا شي
دآنه : ميخآلف يآريمآ عزوز مآسوآ كذآ آلا عشآنه يحبك ويبي مصلحتك مآهآن عليه تتركين آلي تحبينه عشآنه
ريمآ آنفعلت : مآ آحبه مآ آحبه من قآلك آني آحبببببه !! آكرهه
دآنه : بس كنتي تحبينه ورفضتي عزوز عشآنه وآخرتهآ حس آنه هو آلسبب آلي خلاكم تتركون آلخطوبه وحآول يصلح بينكم جزآه آلله خير
ريمآ : آنتي ليييييش تقولين آلصج ليييش مآ آبي آسمع
دآنه تشرب كآفي : كيفك عآد رضيتي آم آبيتي هذآ آلوآقع وشوفي حيآتك
ريمآ : وش آشوف حيآتي آروح آخطب يعني !!
دآنه : يآلخبله قآبلي درآستك جيبي درجآت توظفي ترآ آلمذآكره طلب آلعلم وطلب آلعلم عبآده
ريمآ تنهدت : بروح آتجهز بيجون آلبنآت آليوم

...........................

جنآن في غرفتهآ تمشي وتختآر ملابس وتكلم روحهآ
جنآن : دآنه حبهآ هشآم وهي مآتدري وخطبهآ وعآيشين زي عصآفير آلحب من بعيد لبعيد
وريمآ حبوهآ آثنين آخر شي مآتوفقت مع ولا وآحد منهم صدق عزوز مآعنده سآلفه آجل يصلح بينهم !! ومو رآضي يخطبهآ عشآنه رفضته من قبل ومسوي فيهآ كرآمه مآ كرآمه
وآنآ ..... آنآ .........ورآه رآئد يلاحقني ملاحق وآصد فيه مآعمره قآل كرآمتي ؟؟ ... ليكون بيجيه يوم بس يصير مثل عزوز ولا حتى يطآلعني ... يوووه .. ويخطب وحده ثآنيه
وآروح ملح .... شسوي ؟؟

تكشخت جنآن وحطت مكيآج وآآجد وآآآجد
وطآلعت نفسهآ بآلمرآيه وآبتسمت : لازم آلفت نظره


................

دخلت جنآن بيت عمهآ فتحت لهآ ريمآ آلبآب وكآن رآئد جآلس بآلصآله
ريمآ : مين آنتي
جنآن : آنآ آنآ جنآن
ريمآ : لا آنتي مب جنآن آنتي جنيه سعلوووه تخرعيييييييين يمآآآآآآ
رآئد جآي مبتسم ويسوي حآله بيطلع من آلبيت بس عشآن يشوفهآ
ريمآ : آقولك تغطي تغطي وآخذت ريمآ غطآ جنآن ورمته على فيسهآ
جنآن تتلفت وسآكته مرتآعه
رآئد تحطم ىن جنآن متغطيه وطلع

جنآن شآلت آلغطآ : آنهبلتيييييي شتسوين
ريمآ : آخآف على آخوي يشوفك تجيه جلطه بعد آخوي مآتعود على آلجن آمشي بس آمشي آدخلي

بعد مآمسحت جنآن وجههآ قآلت بحزن : يعني مآكآن مكيآجي حلو
دآنه : هذآ مو مكيآج هذآ عآر على آلمكيآج
ريمآ : شفتي هذآك آلايميل آلي يقولون ليه ممنوع دخول آلاطفآل آلعرس كله بسبب مكيآجك وآشكآله
جنآن في قلبهآ : آشوآ آجل رآئد مآشآفني خلاص فشلت آلخطه آ
جو سوزي ومنآر

جنآن مآسكه قرشة مآي على آنهآ مآيكرفون : وآلان نبدآ آحتفآلنآ بمنآسبة عزوبية ريمآ من جديد
سوزي : آلحين هيه سينقل
منآر : حآلهآ من حآلنآ
جنآن : آول فقرآت آلاحتفآل بنشآهد حلقآت مسلسل عوآنس سيتي
منآر : لانه آلمسلسل آلي ينآسب آلجميع
جنآن : ونرجو من دآنه آلخروج من آلاحتفآل سريعآ وآلا سوف تنتقل لهآ آلعدوى وتصبح عآنس حآلهآ حآلنآ
سوزي : آور ميبي تصير آرمله
جنآن : بسم آلله على آخوووووووي
دآنه : بسم آلله على خطيبي

وطلعت مسرعه من آلغرفه
ريمآ : هههههههههههه آلخبله صدقت
جنآن : آيه يآريمآ كذآ آضحكي وبلا عزوز وبلا هيثم
منآر : آحلى شي آلحريييييه
جنآن : آيه وآنتي حلوه شحلوك بيجيك آلاحسن وآلاوسم وآلاخقق
ريمآ : آنآ قررت مآرآح آتزوج آلا يآبآني
جنآن : آيه آيه آن شآء آلله تتزوجين يآبآني وآمه كوريه بعد بس وسعي صدرك
ريمآ : لازم طول آلجلسه تتكلمون عن جمآلي عشآن ترفعون معنويآتي
سوزي : لازم نكذب يعني جلسه كآمله
ريمآ : مآآآآآآآآآآآآآآلت علييييييك
سوزي : ههههههههههههههههههه آمزح آمزح

وجلسو آلبنآت يطآلعون عوآنس سيتي ويآكلون ويسولفون





ريمآ : خـــــلـــص آلشبس وآنآ مآبعد ذقته
جنآن وهي تنظف آدينهآ : آحد قآلك مآتهجمين
ريمآ : مآلي دخل فيك آنزلي آلمطبخ وجيبي
جنآن : قآلو لك آشتغل عندك
ظلت جنآن تفكر بينهآ وبين نفسهآ شوي بعدين آبتسمت بخبث
جنآن : طيب بنزل
ريمآ : سريع سريع
جنآن : زييين لا تخليني آهون

نزلت جنآن آلمطبخ وقآمت تفتح بآلدوآليب وآخذت آلشبسآت
طلعت من آلمطبخ وصآرت تتمشى في آلبيت وتحوس وتدخل آلمجلس وآلصآله وتطلع آلحوش على آمل تصآدف رآئد وتطبق آلخطه ب
يآست آنهآ تلقآه وصعدت آلدرج لغرفة ريمآ وبينمآ هيه تصعد آلدرج حصلت رآئد قدآمهآ
كآنت آلخطه ب آنهآ تبتسم كل مآ تشوف رآئد
بس لمآ شآفته حقيقه مآقدرت تطبق آلخطه وتبتسم
رآئد : آلسلام
جنآن : وعليكم آلسلام
وكملت مسرعه ووصلت لغرفة ريمآ
جلست بينهآ وبين نفسهآ تقول : وش آبتسم مآ آبتسم مخفخفه آنآ ؟؟ ولا مو متربيه !! بكمل سيآستي بآلحيآه آلي يبيني يجيني مو آنآ آجيه آيه وآلله هذآ آلي نآقص


..................................

رآئد : وش فيهآ ترد آلسلام بدون نفس هذي لمتى بتظل كآرهتني ... لازم آنسآهآ وآشوف حيآتي

...........................

.... : لالالالالالا لالالالالالالالالا ورمت كل شي قدآمهآ وصرخت بآعلى مآعندهآ مآيصير مآيصير
روآن : هدي آعصآبك
رآنيآ وشعرهآ منكوش وعيونهآ سآيل منهم آلكحل من آلبكي وحوآجبهآ معقوده من آلغضب : لييييييش يخطبهآ ليييييش
روآن : بنت عمه ويبيهآ
رآنيآ : وآنآ آنآ .... موب بنت خآلته !! آخوه متزوج آختي .... يعني آنآ آولى
روآن : تعوذي من آبليس ترآ آلزوآج قسمه ونصيب
رآنيآ : بس آنآ آحلى آيه آنآ آحلى شوفيني آنآ آحلى بنت بآلعآلم آنآ ملكة آلجمآل
روآن : ومن قآلك هشآم يدور جمآل
رآنيآ : شقصدك ؟؟ شقصـــدك قووولي شقصدك

وهجمت على آختهآ تكفخهآ
روآن : مآ آقصد شي بس نصييييب نصيييييب
رآنيآ : لاء لاء آنتي مآتحبيني آنتي تحبين دآنه وجه آلنحس وتدآفعين عنهآ
روآن : فكيني
رآنيآ تبكي : هي سوت له سحر آدري هشآم مسحور هشآم يحبني بس هو مسحور
روآن : آستغفر آلله منك آستغفر آلله دآنه بنت متربيه وخلوقه وآلله عطآهآ على قد نيتهآ وبعدين من وين جبتي هآلاشآعه آن هشآم يحبك هو مآدرى عنك
رآنيآ بققت عيونهآ : هو درآ عني بس هي دآنه خربت علي كل شي آدري آدري
روآن : آلكلام معك ضآيع
وطلعت من آلغرفه وسكرت آلبآب
رآنيآ : مآرآح آعديهآ لهآ مآرآح آعديهآ لو تموووووووووووووت

...............................


آلشبآب جآلسين في آلقهوه
هشآم يطآلع شآشة آلابتوب : آسمعو آخر خبر
رآئد : آلي عن تكسير آلمطآعم في آليوم آلوطني درينآ قديم
عزوز : ليش مكسرين طيب مآعرفنآ آلسبب
هشآم : فيهم كبت ويعآنون من آلبطآله وآلــ
رآئد : لالالالا همآ ترآهم مره وطنين كسرو آلمطآعم آلي عند آلوآجهه تشيليز .. ستآر بكس ,, بيتزآ هت .. وآلشله
يعني يشجعون على مقآطعة آلمنتجآت آلامريكيه
عزوز : ههههههههههههههه آذآ على كذآ تلاقيهم بعدهآ رآحو للبخآري وآلمندي وهرفي وكتبو عليهآ تعيش آلوطنيه تعيش
هشآم : بآلله عليكم آنت ويآه تستعبطون
رآئد : هههههههههههههههههه شنسوي بعد
عزوز : ههههههههه نوسع صدرك شفنآك متضآيق من آلموضوع
ميشيل ببرود : آنآ كنت معهم
كلهم : نآآآآآآآآآآآنيييييييييي !! = آيييييش

................................

رجع رآئد آلبيت ودخل آلصآله وهو مآشي شآف جنآن وآقفه سآكته وتطآلع
لف رآسه بسرعه وبجفآء مشآ يكمل طريقه
جنآن : رآئد
رآئد آلتفت على جنآن : هلا
جنآن : بــعــط ي ك شي
وعطته كيس
فتح رآئد آلكيس : آوووه هذآ جكيتي وآنآ آقول وين نآسيه
طآلعهآ على آلسريع وآبتسم : شكرآ
ومشى وهو مآشي كآن يطآلع آلجكيت ووقف وآلتفت : بس آلزر هذآ مآكآن موجود
جنآن بتوتر : آيه آمي صلحته
رآئد : هههههههه لهدرجه آمك خيآطتهآ مب شي مآخبرنآهآ
جنآن ( عصبت ) : طيب طيب آنآ آلي صلحته بس مووووووب عشآنك بس كنت طفشآنه وصلحته
ومشت مسرعه ورآحت
رآئد طلع من رآسه قلوب : حبييييييييي لك يآجنووو وآنآ آلي آقول بنسآهآ وين آنسآك بس

وكآن آسعد يوم في حيآته

رآئد : لازم آخطبهآ بآسرع وقت وش آنتظر آنآ ؟؟؟

..........................

كلم رآئد آمه بس محد فرح له من كل آلبيت
آمه : متآكد نخطبهآ آلحين ؟؟
رآئد : وليه موب آلحين ؟؟
آم رآئد : يعني صرآحه ...
ريمآ : آلزبده محد منآ يتوقع آنهآ توآفق
دآنه : وبتتفشل يآ آخوي
ريمآ : هي جت على آلفشله بس بيتحطم تحطييييييييم
رآئد بغرور : لالا هآلمره ضآمن موآفقتهم بعدين هم وين بيلقون آحسن مني
ريمآ :ههههههههههه بآفريقيآ
رآئد : يمآآآآ آلحين تكلمينهم ولا ترآ بروح آخطبهآ لحآلي

في بيت آم يآسر

آم يآسر وهشآم يتسآسرون ويتضحكون وجنآن معصبه كعآدتهآ بدون سبب

جنآن : وش هآلتلفزيون مآفيه شيييي آووووف بروح آطآلع آلحلقه آلاخيره من صفآرة آلفوز وآكمل ون بيس ولوست وآعيد درآمآ هآنآ يوري دآنغو
هشآم : بل بل كل هذآ بتشوفينه آلحين
جنآن : شسوي مآفي كلهم حمآس
آم يآسر : طيب عندي لك خبر حلو
هشآم : بس نبي آلحلاوه آول
جنآن : آخلصو فرحوني ترآ من زمآن مآفرحت
آم يآسر : وش فيك نفسك في خشمك هآليومين
هشآم : يآلله يآ يمآ فرجت وقريب آن شآء آلله آلله بيفكنآ منهآ
جنآن : لو مآتبوني بنآم بآلسطح وبعدين آنتي يآيمآ بتعضين آصآبع آلندم لمآ تفآرقيني
آم يآسر حآطه رجل على رجل : وليه آن شآء آلله
جنآن : آقول مآودكم تخلصون وتقولون آلخبر
هشآم : آقول آنتي مآودك تحسنين من هآلاسلوب شوي
آم يآسر : آقول مآودكم تنجعمون آثنينكم وتخلوني آقول آلخبر




رن جرس بيت آبو رآئد
فتحت ريمآ آلبآب ودخلت جنآن وجلست في آلحوش
ريمآ : آدخلي دآخل من زين آلجو
جنآن : آدخلي آنتي لوحدك
ريمآ :طيب ليه جآيه بيتنآ وجآلسه في آلحوش ورآ مآجلستي في بيتكم
جنآن تتآفف وسآكته
ريمآ : بكيفك ...
وجلسو سآكتين
ريمآ كل شوي تلتفت على جنآن وتشوفهآ بنفس وضعيتهآ حآطه آيدهآ على خدهآ وتهز رجلهآ

ريمآ تلتفت على جنآن : آلحمدلله وآلشكر

ويعم آلسكوووت

ريمآ : آيييييييييييييييييييييييي يه مآقلت لـــــــــــــك
جنآن : هيه هيه آذني ترآ آبيهآ
ريمآ : فكرة آلفصل آلمختلط في مدرستنآ كنسلوهآ ورجعو آلعيآل مدرستهم
جنآن تلتفت على ريمآ وبهدوء : ليه
ريمآ : يقولون فشلت
جنآن : آيه كل شي في آلسعوديه يفشل

آنفتح بآب آلشآرع ودخل رآئد
رآئد دآيركت آبتسم : )
رآئد : مآ آمدآ خطبت آلا جيتي تشوفيني لهدرجه مستآنسه يآجنآن
جنآن : آنت بآي حق تتجرآ وتخطبني بعد آفعآلك آلسودآء ؟؟؟؟!!!!!
رآئد مخترع : آنآ ؟؟ وش سويييت وشي آفعآلي آلسودآ
جنآن : لا جد جد بسآلك آنت من جدك مصدق عمرك ومتجرآ وخآطبني بعد كل آلي سوييييته !!
رآئد : وش سووووووويت
ريمآ تتلفت : شآلسآلفه !! جنآن شسوآ رآئد ؟؟ رآئد وش سويت ليكون خربت هآردسكهآ
جنآن : تذكر تذكر لمآ كنآ صغآر وكنت تمآرس عليآ آنوآع آلعذآب
رآئد : هآه !!
جنآن تحبس آلدموع : كآنت طفولتي مضطهده بسببك
رآئد مكسور خآطره وبهدوء تخنقه آلعبره : قولي
جنآن : آقول متآكد ؟
رآئد : آيه
جنآن : لمآ كنت صغيره كنت آطآلعكم وآنتم تلعبون سوني في بيتنآ آنت وهشآم ويآسر وعزوز وميشيل
ريمآ : يآلنصآبه ميشيل مآكآن موجود
جنآن : لا بس لتزويد آلعدد ... وكنت آطآلعكم تلعبون وتآكلون حلويآت جبتوهآ من آلبقآله وآجي آطركم وآحد وآحد آعطوني ولا تعطوني شي وبعدين آنت يآرآئد بكل وقآحه بعد مآخلصت كيس آلبطآطس رميته عليآ وقلت خذيه وفتحته آنآ بكل مسكنه قلت عل وعسى آلقى فيه شي ولقيت لقيييييت حبه وحده بس وآخذتهآ وآنآ فرحآنه بس آني خبله ومدمغه قمت آقول بقت حبه وجيت آنت مسرع بسرعة آلبرق ومآآمدآني رمشت رمشه آلا مآشفت آلحبه آخذتهآ وآكلتهآ
رآئد ( يحبس آلضحكه ) : آلله يهديني آلله يهديني
جنآن : ومشششش بس كذآ في يوم من آلايآم كنت رآجعه من آلمدرسه آلظهر وشفتك آنت وريمآ بيتنآ وآستآنست نآس جآيين آلعب معهم بدل مآ آحل وآجب آلعلوم صف ثآني وقمت آنت قلت يلا نلعب لعبة آلمدرسه وصرت مدرس آلريآضيآت وعطيتنآ مسآله عن آلقسمه وآنآ كنت في آول آبتدآئي وريمآ في آلروضه يعني مآفي آمل نغش من بعض ولمآ مآعرفنآ آلحل خليتنآ نوقف بآلشمس حآفين ورآفعين آدينآ

رآئد : آيه آيه ههههههههههههه تذكرت هههههههههههههههههههههه
جنآن : وتضحك بعد
رآئد : شسوي كنت آسوي فيكم آلي يسويه فيني آلاستآذ
جنآن : طيب وش ذنبي آذآ آنت كسلان

ريمآ : يؤؤؤؤؤؤ مآ آتذكر آحلفي صآرت هآلسآلفه !! وآلله لاطلعهآ من عيونك يآرويييئد تشوووف
جنآن : ولمآ كنآ صغآر كآن عندنآ في بيتنآ شجرة لوز وكنت آسقيه كل يوم مترقبه آلوز يحمر ولمآ حمر ونضج وآستوى

رآئد قآطعهآ : جيتي آنتي وبكل حمآس جمعتيه وآنآ جمعت آلاخضر بعدك متآخر وقلت لك خلينآ نشترك وآشتركنآ وهربت بآلوز كله ولا شفتي منه شي هههههههههههه صج آنك كنتي دلخه
جنآن : كنت دلخه بس لا تفكر آني بستمر بدلاختي وآشآركك حيآتي يآ مخرب طفولتي آلسعيده
ريمآ : وهي بقى فيهآ سعآده بعد كل هذآ ؟؟
جنآن : يلا بروح بيتنآ مع آلسلامه
رآئد : مين بيوديك
جنآن معصبه : مشي
رآئد سحب شنطتهآ وتعلقت آلشنطه بين كتفهآ وآيد رآئد
جنآن آلتفت بحيره
رآئد طآلعهآ بنضره صآرمه
وقفت جنآن مكآنهآ وآبتسم رآئد بحنيه : آجلسي آلله يصلحك عندي لك كلمتين
ريمآ حست آن مكآنهآ غلط ومشت
رآئد : تعآلي مآنبي خلوه غير شرعيه
جنآن ضحكت بخفيف
جلسو جنآن وجنبهآ ريمآ ورآئد جلس جنب ريمآ على كرسي في حديقة بيتهم
رآئد : سمعتو بمقولة آلله يسلط على كل قوي آلي آقوى منه
ريمآ تذكرت هيثم لمآ عطآهآ كف وكيف جآ عزوز وطلع موآهبه في آلكآرتيه عليه
جنآن مآتذكرت شي وظلت تمسع وهي سآكته وتمسح دموعهآ
رآئد : لمآ كنت صغير كنت آلعب كوره في حصة آلريآضه في آلمدرسه وآرجع آلبيت آتدرب لمآ صرت فنآن على مستوى آلبزآرين آلي معنآ
ويوم قآلو بيسون مبآرآه بين مدرستنآ و مدرسه ثآنيه وقبل آلمبآرآه بيوم كنت كآلعآده في آلشآرع آلعب كوره مع ورعآن آلحآره وجآ ولد آلجيرآن فتى آلحآره وعصآبته يرمون علينآ بلونآت فيهآ مآي وبمآ آن آلجو كآن شتآ وآنآ محظوظ طحت مريض 3 آيآم ومآقدرت آلعب آلمبآرآه

جنآن : بس هم مآكآنو متعمدين يمرضونك آنت كنت متعمد تعذبنآ
رآئد : من قآلك متعمد كنت آشوفكم بنآت آحسبكم مآتحسون
ريمآ : تستقوي علينآ
رآئد : وآنتو آلحين آشوفكم تسون مقآلب في بعض تستقون على بعض ؟؟
ريمآ : لا آحنآ نستمتع
رآئد : وآنآ كنت آستمتع ... يمكن ... مو متآكد ...
جنآن : آكررررررررهك
رآئد : ليييييييه ؟؟ قصدي آسف آسف بس يآجنآن تذكري آلاشيآء آلايجآبيه
يوم جيتي بيتنآ ودآنه وريمآ رآيحين بيت خآلتي وقلتي مآتبين تلعبين مع آلاولاد لانهم آلاشرآر تبين بنت تلعبين معهآ
ورحت آنآ لبست فستآن وحطيت روج ولبست تآج عشآن آصير بنت ولعبت معك
ريمآ + جنآن : ههههههههههههههههههههههههه ههه
رآئد : هههههههه
ريمآ : هههههههههه كم كآن عمرك وقتهآ
رآئد : يمكن 8 سنين تقريبآ
جنآن تحبس آلضحكه وتمسح دموعهآ
جنآن : لا تتمنن لانك لمآ سآفرت مع آهلك في آلعطله كنت آسجل لك حلقآت آلكآبتن مآجد في آشرطة فديو
ريمآ : آلله يآليووتيوب لو آنك موجود ذآك آلوقت كآن محد من على آحد
رآئد : طيب وذآك آليوم لمآ شريتو دفآتر تلوين كلكم وطآح دفترك بآلمآي قمت آخذت دفتر ريمآ بدون مآتدري وعطيتك آيآه
جنآن >> آبتسمت
ريمآ : هآآآآآآآه وآنآ آقول ويييييييين رآح طلعيه يآجنآن طلعيه
جنآن : نصآبه مآتذكرين كآن عمريك 4 سنين حتى تشخبطين على آلجدآر مآتستعملينه

دآنه تنآدي من دآخل آلبيت : ريييييييييمآ رووووووويمه تليييييييييييييييفووووووو ووووووووووون
ريمآ : طيب طيب .. آصبرو لا تقولون شي لين آرجع
مشت ريمآ مسرعه لدآخل
قآم رآئد من آلكرسي
رآئد : للحين زعلانه ؟؟
جنآن : لا
رآئد : يعني موآآآآآآآآفقه
جنآن : لالالالا
رآئد يكلم جنآن وهو صآد عيونه عنهآ ويطآلع جهه ثآنيه : شوفي يآبنت عمي آنآ شآريك وآبيك بس مآفي شي بآلغصب
لي تذكري آنك طلعتي حرة آلموآقف آلي سويتهآ لك وآنآ صغير من مصآآآآآآآرييينييي من كبرتي شوي وصرتي تفهمين في آلحيآه وآنتي تصدين عني ولا تعطيني وجه وآنوآع آلاهآنآت يعني آلمفرررررررروض برد قلبك حنييي علي شوي
جنآن : مآبرد قلبي
رآئد : طيب هذآني قدآمك جيبي بآزوكآ وقصفيني سوي آي شي بس آرضي
جنآن : بتموت بعدين لو جبت بآزوكآ
رآئد : آلموت آرحم من آلحيآه بدونك
جنآن آبتسمت
رآئد : بس لين جبتي آلبآزوكآ بهرب
جنآن :هههههه مآرآح آجيبهآ
رآئد آبتسم : لانه مآعندك
جنآن : بروح آلبيت آلحين
رآئد : مين بيوديك
جنآن : آلسوآق بره بس كنت آنصب عليكم
رآئد : جنآن
جنآن آلتفت عليه
رآئد : حتى لو مو موآفقه آنصبي قولي موآفقه عآدي
جنآن طلعت وسكرت آلبآب
في آلشآرع
جنآن : هههههههههههههههه خبل
....
رآئد : حبي لهآ تجنن

آلتكلمه في آلبآرت آلــ 30





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 08:59 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آلبآرت آلثلاثين وآلاخير

آمهم : قومو قومو وش ذآ آلنوووم
حصه عين مفتحه وعين مسكره : ليييه تو آلنآس
موضي عين مسكره وعين تحآول تتفتح : فيه شي يمآ ؟
آمهم : آيه قومو سآعدوني من آلصبح وآنآ آشحط وآطبخ وآجهز آليوم بآلغدآ جآيين بيت عمكم
حصه : آي عم فيهم
آمهم : بيت عمكم آبو ضآوي آلي بآلبر
حصه : وكآلعآده آكيد آبوي عزم كل آلحآره
آمهم : لا بس لين سآبع جآر عزمنآ هآلمره
حصه : طيب خلاص آغسل وجهي وآجيك
آمهم : آستنآكم وآلله لو تآخرتو لاجيكم بآلسآطور
موضي : بسم آلله يمآ بنآتك آحنآ

وطلعت آلام من آلغرفه
حصه : من عذره آبوي مآجآب شغآله ولا كآن آمي في آلسجن وهي في آلقبر
موضي : عيب عيب آمك هذي
حصه : آمزح وش فيك صدقتي
ثم شهقت حصه شهقه كبيره ثمن
حصه : يآهوووووووووووووووووووووو وووووووووووووه
ورآحت حضنت آختهآ
موضي : آلله يبآرك في عمرك يآ آختي
حصه : ويبآرك فيك وكل عآم وآنتي بخير
موضي : ميري كرسمي
حصه : هآبي نيو يير
موضي : بس وش منآسبة هآلفرحه
حصه : موووووضي بنعزم لين 7 جآر وبيت زوجي آلامريكي آلجآر رقم 1
موضي : بس مآندري آبوي بيعزم آلجيرآن من نآحية آليمين ولا آليسآر !
حصه : هبله آنتي كلهم آلزبده مجموعهم 7 آلمهم حبيبييييييييييييي بيييييييييييجي
موضي : هذآ وجهي آن شفتيه
حصه : بشوفه لازم آلقى خطه آني آشوفه آو آي شي
موضي : تهقين عنده آخو ؟؟ يصلح لي ؟؟
حصه وقلوب تتطآير منهآ : مدري مدري ونآآآآآآآآآآآآآسسسسسه

وطآرت حصه لمرآيتهآ تتكشخ وتتعدل
موضي : وآنآ بعد بتكشخ يمكن آمه تعجب فيني وتخطبني له
حصه بعين لامعه : منآفسه ؟
موضي :منآآآآآفسه

ورآحت كل وحده فيهم تحط مكيآج آكثر من آلثآنيه وتتزين
حصه : يآخوفي بس مرت عمي هي آلي تنعجب فيني وتخطبني لولد عمي ضآوي
موضي : يآثقل دمه هو حآط عينه علي من ىول
حصه : وش درآك
موضي : مدري بس آلبنت لولد عمهآ
حصه : آنآ آلكبيره يآلهبله بس متنآزلتلك عنه خذيه
موضي : لالا تكفين خليه لك .. آقول مآعندك روج بنفسجي
حصه : لا
موضي : حسآفه كنت آبي آكون نيو ستآيل
حصه : حطي ديرم ولا يكثر
موضي : عـ قولتك
حصه في قلبهآ : خبله تصدقني يلا بس آليوم آنصب عليهآ لين آفوز بميشيل
موضي : وين آلمآسكرآ
حصه : لا آنتي مشآء آلله رموشك كثيفه لا تحطين لا مآسكرآ ولا كحل طيعيني
موضي : صدق ؟
حصه :آيه آيه حطي ظل برتقآلي فآقع بدون مآسكرآ وبدون كحل وتطلعين شي خوقآق آحلى من وريد دحومي
موضي : طيب وآحمر آلخدود ؟؟
حصه : آليوم خدودك محآمره مشآء آلله وشو له تخلصين آلعلبله
موضي تطآلع نفسهآ بآعجآب : تهقين رآحت آلصفوره
حصه : آييه آييه صدقيني ديرم وظل برتقآلي وتطلعين آحلى وحده
...................

في بيت آلجده
سوزي : مآي قرآند مآذر آليوم لا تطبخون غدآ بطلب من برآ
آلجده : لالا آليوم معزومين عند بيت آلجيرآن
سوزي : آوووه ريلي نآآآيييس
آلجده : يآآه بي كول في آلعزيمه
سوزي : آوووه بي شوور


سوزي وميشيل يتجهزون

سوزي : تتوقع في آلحفله في شبآب وسيمين ؟؟ >>> فآهمه آلعزيمه غلط
ميشيل : آي دونت نو ميبي
سوزي : آممم آلبس آلفستآن آلاحمر ولا آلاسود
ميشيل : لالا هذول يصلحون حق عزيمة عشآ آلبسي شي فآتح آحسن
سوزي : آوكي
ميشيل : آحلى شي في آلعزآيم آلستيك
سوزي : لا آجل آنآ عكسك آحلى شي بوفيه آلحلويآت وآلسلطآت
ميشيل : من زمآن مآرحنآ عزيمه من آيآم مآمي وبآبآ آلله يرحمهم
سوزي : يلا جعنآ وتحمسنآ آووه نسيت آقولك مآي قرآند مآذر تقول لازم تلبس ثوب وشمآغ
ميشيل : وآت !! وآي ؟؟
سوزي : قآلت آجآبه بس مني مقتنعه فيهآ تقول عشآن لا تفشلهآ
ميشيل : آوكي آلثوب نقدر عليه بس آلشمآغ صعب بدق على هشآم يجي يظبط لي آيآه

.......
وجآ هشآم
هشآم : آلحين مطلعني من بيتنآ في عز آلظهر عشآن شمآغ بس وآلله مهوب عشآنك جيت بس عشآن جدتي
ميشيل : ثآنكس هشآم
وبعد محآولات عديده وكل مآيمشى ميشيل بآلشمآغ يخترب
هشآم : عندي فكره
ميشيل : وآت
هشآم : آسو يلك شمآغ آمآرآتي عشآن يثبت ولا يتزحزح من مكآنه
ميشيل : آوكي آني ثينغ

ولبست سوزي فستآن قصير وردي فآتح مع طقم ذهب آبيض بفصوص ورديه وبدون مكيآج بس كحل
وميشيل كشخ بآلثوب

وطلعو من آلبيت آلجده وميشيل وسوزي متوجهين لبيت آلجيرآن آمآ هشآم طلع بيرجع بيته بس صآدف في طلعته شخص شآفه من قبل

ضآوي : هشآم
هشآم : هلا ضآوي شخبآرك

>> خشم

ضآوي : آلحمدلله آنت وش آخبآرك وش آلعلوم ؟؟
هشآم : تمآم
ضآوي : آقلط آدخل آلعزيمه
هشآم : آنت سآكن هنآ ؟؟؟
ضآوي : لا هذآ بيت عمي وجآيين نزورهم آقلط آقلط حيآك
هشآم : لا آنآ مستحي منك ذيك آلمره مآتشكرنآك عدل آلحين بمشي وبآليل عشآكم عندنآ
ضآوي : تم بس آلحين آقلط ويآنآ
.......................................
دخلت سوزي وهي لابسه عبآيه وحجآب وردي
جآت آم حصه تستقبلهم سلمت على آلجده وقلطتهآ ومآ آنتبهت لوجه سوزي
آم حصه : تعآلي آلشغآلات من هذآك آلبآب آدخلي على آلمطبخ
سوزي : وآت ؟؟
آم حصه وهي تآشر بآدينهآ : من هنآك آمشي من هنآك بعدين آدخلي آلمطبخ يلا بسرعه آلله يعآفيك

دخلت سوزي آلمطبخ ولقت شغآلات كثآر وهي مآتدري شسآلفه

مشت شغآله لعندهآ
ميري : يلا خذ هذآ سلطه ودي صآله
سوزي : بآي لغه تتكلم هذي
ميري : يلا بسرعه آنتآ مآفي يسمع آيش آنآ قول
سوزي آييه شكلهآ تعطيني آلسلطه بس هذي عليهآ مآيونيز مآ آحبهآ
سوزي : نو ثآنكس

..............

آم حصه : حصه روحي آلمطبخ قولي للشغآلات بسرعه يجيبون آلغدآ
حصه : آن شآء آلله

دخلت حصه آلمطبخ

حصه : يلا يلا ودو آلغدآ
مشو آلشغآلات كل وحده شآيله شي آلا وحده جآلسه على آلكرسي حآطه رجل على رجل وتآكل علك
حصه : يلا آنتي ودي آلعصير
آلتفت سوزي على حصه : هآي
حصه : هـ آ يآ ت
حصه من هذي آلبنت وش فيهآ جآلسه هنآ تذكرني بآحد مين مين
وشهقت حصه كآلعآده
حصه : ليكون آنتي بنت جيرآنآ !!
سوزي : يس : )
حصه : ليش جآلسه في آلمطبخ
سوزي : آي دونت نو لمآ دخلت شفت وحده قآلت لي آدخلي آلمطبخ
حصه .. يآويلي ويلاه آكيد آمي هي ... يآفشيلتي وش آسوي هذي حمآتي مو حيآ آلله
حصه : آسفه آسفه آكيد بآلغلط تعآلي آلصآله
سوزي : آوكي
وشآلت سوزي آلشيله وعبآتهآ وعدلت شعرهآ
حصه فآتحه عيونهآ على آكبر شي
ومشو ودخلو آلصآله وشآفت سوزي حريم وآجد وكلهم يطآلعون فيهآ ويتسآسرون
حرمه نمبر 1 : مشآء آلله هذي من بنته
آم حصه : وآلله مدري توني آشوفهآ مع مين جآيه !
آلجده : هذي بنت ولدي
حرمه نمبر 2 : مشآء آلله بخطبهآ لولد آختي قمر هآلبنت

سوزي تلتفت على حصه : وين آلعزيمه
حصه : هذي هي قدآمك
سوزي : كلهم حريم
حصه : !!
سوزي : وين ميشيل آخوي
حصه : آسمه ميشيل >>> وسرحت بخيآلهآ
حصه : آكيد في مجلس آلرجآل
سوزي : مجلس رجآل وآلحريم لوحدهم ؟؟
حصه : آيه آكيد
سوزي : آووه نوت نآيس
حصه : فرصتي آخذ كل تفآصيل حيآتهم يمكن آقدر آوصل لكم معلومه مهمه

وظلو يسولفون وعرفت حصه كيف جآو ومتى وكم عمر ميشيل
حصه في قلبهآ : يآي آكبر مني بسنه بس

آلعصر ...
آلجده : يلا آنآ مآشيه يآسوزي
سوزي : آوكي روحي آنتي آنآ بجي بآليل
وظلو يكملون سوآلف وهذره وصآرو صديقآت
سوزي : يو آر سو لوفلي
حصه : ولو آني مآفهمت شي بس حيآك آلله
.................

بآلمغرب
آجرى هشآم آتصآلاته لكل بيوت عمآمه وعلمهم آن بآليل بيكون فيه عزيمه لضآوي في بيت آلجده

بآليل ...في بيت آلجده ...
منآر مسنتره عند آلنآفذه آلي تطل على بآب آلشآرع تنتظر متى ضآوي يدخل وتشوفه
فجآه صرخت منآر : ضآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوي جآ
جآو كل آلبنآت مسرعآت بيشوفونه
ريمآ : هذآ هو ؟؟
منآر بهيآم وخققآن : آييييه
جنآن : متآكده هذآ هو ؟
منآر : ليه في غيره
ريمآ + جنآن : ييييييييييع مب حلوووووو
منآر معصبه : وش دخلكم آنتم آحد طآلب رآيك آنتي ويآهآ يكفي آنآ عآجبني يلا آنقلعو عن وجهي آنتي ويآهآ مآلت عليكم
جت دآنه مسرعه : وينه وينه .. هذآ ليكون هذآ هههههههههههههههه وش لاقيه فيه
منآر زآد تعصيبهآ : آوووووووف قلت لكم عآجبني خلاص بكيفي
جت سوزي : ويرز دآوي ... آووه هذآ من سنة 1000 ميلادي
منآر قآمت تكفخ فيهم وتطردهم : آنقلعوووو عني

ضآوي دخل آلمجلس وآختفى عن آلانظآر

بعد سآعتين وبعد مآتعشو
ضآوي يكلم هشآم بخفيف : وين آبو آلبنت آلي كآنت بآلبر
هشآم : قصدك منآر
ضآوي : آيه
هشآم هذآك آلي هنآك

قآم ضآوي وجلس جنبه
آبو عزوز : يآ حيآ آلله من جآنآ
ضآوي : آلله يديمك ..
بعد خمس دقآيق
ضآوي : آحم آحم بس بغيت آكلمك في موضوع لا هنت
آبو عزوز : آيه تفضل
ضآوي : آنآ نآوي آجيب آهلي عندكم ونطلب آلقرب
آبو عزوز : هآه قصدي آنت ؟
ضآوي : آيه من بنتك منآر آلله يسلمهآ
آبو عزوز تلعثم مآعرف شيقول وبعد تفكير شي
آبو عزوز : آنت يآولدي يآضآوي مآتنعآب وآلنعم فيك بس آلبنت مخطوبه
ضآوي >>> تحطم تحطمآ كثيرآ

وبعد مآرآح ضآوي
آبو رآئد : وش فيك صرفت آلولد ؟
آبو عزوز : آجل تبي نزوج بنتنآ وآحد في آلبر
آبو رآئد : آيه معآك حق

......
آلشبآب رآحو آلصآله يسلمون على جدتهم
آول مآدخلو
رآئد يدور في عيونه على منآر ولمآ لقآهآ
عزوز : لييييييش تقووووووووووووول
رآئد : ههههههههههههه منووووور آنخطبتييي
منآر وقفت وقلبهآ يرقع : هآه آنآ ؟؟
كل آلبنآت بققو عيونهم
ريمآ : آكيد ضآوي خطبك
جنآن : آلا آلا آكيد ضآوي هو
دآنه : آشوآ آني مخطوبه ولا كآن آنقهرت ليش تنخطبين قبلي
رآئد : ضآوي خطبك
منآر بتموت من آلونآسه : صج صج صج رآئد ؟؟ ضآوي خطبني ؟؟ ولا تمزح وتلتفت على عزوز قولو آلصج ..... هشآم آنت مآتكذب قول آلحقيقه
هشآم كسرت خآطره منآر
عزوز خآيف من آبوه يدري آن منآر درت
رآئد حس بتآنيب ضمير آنه قآل
ميشيل : يب خطبك بس آبوك مآوآفق
منآر ظلت تطآلع ميشيل بصمت وهي منفجعه
ميشيل ( توه يستوعب آن منآر تحب ضآوي ) : دوونت ووري هي آز نوت كول
منآر صآرت دموعهآ تنزل
ميشيل : ........... آم سوري
منآر : ليييييش تقولون لي دآم آبوي رفضه ليش قلتو لي
وقآمت تبكي وطلعت من آلصآله
ميشيل : ؤ ؤ
جنآن طآلعت رآئد بنظره لوم
رآئد : مآكآن قصدي بس آنتم دلوعآت

عزوز رآح لمنآر يرآضيهآ
عزوز : آجل من صدقك آنتي تبين تعيشين بآلبر ؟؟
منآر : على آلاقل يسآلني مو كذآ مآيعبرني ويرفض كآن آلرآي رآيه
عزوز : يلا عآد منآر ميخآلف آبوك وآدرى بمصلحتك بعدين لو آبوي وآفق آنآ برفض
منآر : ليييييييش
عزوز : آيه بعد مآيهون آختي آلوحيده تعيش بعيده عننآ
منآر آبتسمت ورضت ...

...................

في آلصآله
رآئد : آسآليهآ وآفقت ولا لسه تفكر ؟؟
ريمآ : وليش مآتغير صيغة آلسؤآل لسه تفكر ولا رفضتك
رآئد : مآلت عليك لا تفآولين .. دآنه آنتي آلطيبه آلحلوه روحي آسآليهآ
دآنه : يآخيي خلهآ على رآحتهآ وش فيك مستعجل مآصآر لك يومين من خطبت
رآئد : يآربي ليش مآعطيتني خوآت زي آلعآلم وآلنآس بس محسوبين علي خوآت ولا فآيده ولا مآيستفآد
ريمآ : آلي يسمع يقول عندنآ آخو زي آلنآس يآخي آلحآل من بعضه ترآه

.................
سوزي : آليوم شفت بنت مررره لوفلي في بيت آلجيرآن
ميشيل : آجل آليوم كآن آطفش يوم بحيآتي رحت مستعد بآكل بعدين جآبو نفس آلاكل آلي بآلعرس
سوزي : آنآ جربته وعجبني
ميشيل : آي كآنت ترآي آت .. على طآري بنت آلجيرآن مره كلمتهآ بآلسطح
سوزي : ريلي ... آليوم سآلتني عنك كثير
ميشيل : مره مزعجه آلبنت هذي مآحبيتهآ

آلجده سكرت سمآعة آلتليفون : بكره بنروح آلمزرعه كلنآ
سوزي : يآهوووووووووووووووووووووو وه
ريمآ : yaaaaaaaaaataaaaaaaa
جنآن : سووووووووووووغووووووووووو وووي
ميشيل : ييييييييييييس
دآنه : يآآآآآآآآي

آلبآقي كملو سوآلفهم




............

وصلو آلمزرعه في آلصبآح ودخلو آلحريم ودآنه آلمطبخ يجهزون آلفطور ويسوون آلشآي
آم رآئد : دآنه وين آلبنآت مآيجون يسآعدون
دآنه : مدري عنهم يمآ
آم يآسر ( تصآرخ ) : جنآآآآآن جنآآآآآن وصمخ
جنآن ( من بعيد ) : نـــــــعـــــــم
آم يآسر : تعآلو سآعدونآ آلشغل يآكثره
جنآن : زين زين .... آقول سوزي من هآلبنآت آلي معك
سوزي : آوووه نسيت مآ آعرفكم هذول حصه وموضي بنآت آلجيرآن جبتهم معآنآ
جنآن : آهلين ^^
حصه + موضي : آهلين

جآو ريمآ ومنآر ينقزون
ريمآ : آلمسبح مررررررررره رهيييييب
سوزي : ريلي
جنآن : آهم شي غزير
منآر : آيييييييه رهييييب
جنآن : يلا زين عشآن آوريكم مآهبي في آلسبآحه

آم يآسر : جنآآآآآن وييييييعه تعآلي سآعدينآ مآنكم فآيده ولا نفعه
جنآن : آوووووووه نسيت آمي ههههههههه
ريمآ : ههههههههههههه روحي كرفي بس
جنآن : وآلله !! تعآلو آنتو بعد سآعدونآ ولا مآفي فطور

في آلمطبخ
ريمآ : آبي آعرف يعني هآلرجآل ليش مآيسوون شي بس آحنآ آلي نخدم فيهم
دآنه : حرآم عليك كل آلفطور فول وفطآير من برآ وهم آلي جآيبينه كل شغلتك بس تصففينهم في صحون
ريمآ : طيب كملو معروفهم وصففوهم هم
جنآن : جد وآلله عيني عليك عين آلصوآب يآريمآ
ريمآ : آدري كلامي كله حكم ومنطق بس وين آلي يفهم

جآتهم ضربه على رآسهم
آم رآئد : آشتغلو بس وآنتو سآكتين
ريمآ : آيييييييييي يمآآآآ شفيك صرتي دفشه
جنآن : آيييي خآلتي ترآ مآرآح آوآفق على رآئد
آم رآئد ( تضحك ) : وآلله عآد بكيفك ولدي مآرآح تلقين آحسن منه

منآر ممسكه بآلسفره : يمآآآ
آم عزوز : آيه مرررره شآيله بقلبهآ مدري على وشو
آم يآسر : آكيد متزآعلين وصآير بينهم موقف قوي
منآر : يآ آمييييي
آم عزوز : وآلله آلغلط منهآ آلبنت آلمفروض مهمآ يصير مآتطلع من بيت زوجهآ
آم رآئد : بنآت هآلايآم مآيعرفون يدبرون شي
منآر : يـــــــــــــمــــــــــ ــــــــــــــــــآآآآآآآ آآآآآآآآآ
آم عزوز : تكلميني ؟؟
منآر : سنه آنآديك مآتردين
آم عزوز : خير وش عندك
منآر : آلفطور بيصير مختلط ولا نفرش سفرتين ؟؟
آم عزوز : لالا فرشي للرجآل لحآل وآلحريم لحآل
منآر : آوكي يلا بنآآآآآآآآآآآت
ويفحطووون بآلممرآت سوزي بدلة آلشآي وريمآ تطبل على آلصوآني
وسوو آمينه في آمآنيهآ بآلسفره

عزوز : تحس بنآتنآ فيهم تخلف عقلي ؟؟؟
هشآم : لالا آتوقع فيهم شي في خلايآ آلمخ جديد مآبعد آكتشفوه
......
جنآن تمشي شآيله صينية آلشآي
رآئد : عطيني آشيله عنك عنك
جنآن : آيه آلله يعآفيك خذه وبعدين روح آلمطبخ شيل بآقي آلصوآني
رآئد بخفيف : وش ذي آلوآحد يتحسف يقدم لهآ خدمه
جنآن : وشو ؟
رآئد : لا آبد ولا شي تآمرين آنتي
جنآن : آيه حسبت
وتمشي خآرجه للمزرعه

............
وآلحريم يفطرون
ريمآ : بنآت آفطرووو عدل ورآنآ حركه
منآر : وش ورآنآ بعد
ريمآ : سبآحه
جنآن : وآستكشآف آلمزرعه
سوزي : وتصوير
ريمآ : بآلله آحد يسكتهآ هذي وش دخل آلتصوير بآلطآقه
جنآن : عطيهآ جوهآ تحسب آن آكلت بتشحن آلكآميرآ بآلطآقه
ريمآ : هآ هآ هآ سخيفه
حصه : موضي تهقين بشوف ميشيل
موضي : مدري تهقين آنآ بشوفه
حصه : آستحي على وجهك لا آكفخك آلحين كم مره آقولك هذآ زوجي

بعد آلفطور
آم يآسر : جنآن تعآلي آبيك
جنآن : نعم يمآ
آم يآسر : آم رآئد تسآل وش سويتو على آلخطوبه ومآعرفت شقولهآ مآعطيتينآ جوآب للحين هآ موآفقه ولا لا ؟
جنآن : لا
آم يآسر : يعني نقولهآ مآصآر نصيب
جنآن : لالالالالالالالالالالالا
آم يآسر : وشو آلي لا
جنآن : لا تقولين لهآ مآصآر نصيب
آم يآسر : آجل وشو ؟؟ موآفقه ؟؟ مآعرفنآ لك
جنآن : مآبعد آوآفق
آم يآسر : آنتي شكلك منتي نآويه توآفقين خلاص بقولهآ مآصآر نصيب وآلبنت مآتبي رآئد
جنآن : لالالالالا يمآ آبيه آبيه
آم يآسر : مبرووووووك ^^
جنآن : بس ترآني مآبعد وآفقت

...........................
آم رآئد : صدق وآلله مبرووك
آم يآسر : آلله يبآرك فيك آن شآء آلله وآحنآ مآرآح نحصل آحسن من ولدكم رآئد
آم رآئد : لين رجعنآ آلبيت ببشر آبو آلعيآل ورآئد
آم يآسر : آلله يتمم بخير آن شآء آلله

............

آلبنآت جآلسين بآلصآله حقت آلمزرعه ويسولفون
ريمآ نثرت آلحلويآت وآلشكوليت على آلارض
ريمآ : سمو بسم آلله
دآنه : دووووووووووووووبه توك فآطره
جنآن : يآآآآآسلاآآآآآم

دخلت منآر آلصآله مفحطه
منآر ( بحمآس ) : بنآت يلا يلا بنروح للآسطبل حق آلخيووول بسرعه
ريمآ : بآآآآآآآآآآآآآآآآآلله
جنآن : ونآآآآآآآسسسسسه
منآر : يلا بسرعه آلاولاد رآحو ومآقآلو لنآ خلونآ نلحقهم
ريمآ : آحلى يآكشآفه آنتي
ورآحو كل آلبنآت يركضون مسرعآت
حصه : وشو وشو
سوزي : كمآآآن آي دونت نو بس كمآآآن
حصه : يلا يآموضي كمآن كمآن
ولحقووهم بسرعه

رآحو آلبنآت لعند آلخيول
عزوز : بسم آلله وش جيبهم هذولا
هشآم : خلهم يستآنسون يلا يلا تعآلو آوريكم مهآرآتي في آلفروسيه
ريمآ : مآنبي نشوف مهآرآتك من زينك ولا من زينهآ خلني بس آوريكم مهآرآتي
رآئد يتمشى بآلخيل : جنآن آوهآيووووووووووووو قوزآيمس تبين تركبين معي
جنآن : وش معك من جدك آنت مسوي ليدي وآدورد
ريمآ : آرثر آحلى
جنآن : مآيطول آرثر آخوك
ريمآ : آسكتي لا يسمعك آخآف على آخوي يتحطم
رآئد : ليدي مهيب آحسن مننآ جنآن تشآن
جنآن : وش عنده آخوك قآم يحكي يآبآني
ريمآ : وآنآ آقول مين مختطف هآردسكي

...
حصه : شووفي شووفي موضي ميشيل شووفيه شلووون يجنن فوق آلحصآن
موضي : آحسه فآرس وسط مزرعة آلامير وخلفه آلقصر
حصه : يجنن شوفي بس شعره شلون يطير
موضي : وعيونه آلي تلمع تحت آشعة آلشمس
حصه : مآفي آشعة شمس آلجو مغيم بعدين كم مره آقولك لا تحطين عيونك على زوجي
موضي : طيييييب : (

ميشيل آلتفت على حصه وآبتسم لهآ
حصه طآحت على كتف آختهآ : يآه يآه يآوآد يآتئيل يآه يييه يآمدوووبني
موضي : وش فيك بسم آلله عليك

.......
رآئد : وآلان نبدآ مرآسم حفل آلفروسيه مع آلفآرس آلخيآآآآل وفآرس آحلام جميع آلبنآت رآآآآآآآئد
رآئد : آسمع صفقه آسمع
رآئد : صفقه
رآئد : وحده
رآئد : طيب نص

جنآن : آقول ريمآ خلينآ نركب
ريمآ : آيه يلا
جنآن : هشآآآم نبغى نركب وآحد آنآ وريمآ بس
هشآم : آنتي وريمآ بس ليش يكفي مجآل بعد لو يركب وآحد ثآلث ويآكم يطيح

وركبو جنآن وريمآ حصآن وآول مآ بدآ يمشي شوي بدآ آلصرآخ
جنآن : يمآآآآآآآآآآآآ
ريمآ : يآهوووووووووووووه

سوزي : بصوووركم بصوووركم تشيز
ريمآ : جنآن سوي حبتين سوزي بتصورنآ سوي حبتين
جنآن : مآ آقدر مآ آقدر آترك آلسير آطيح بعدين يمآ آخآف
ريمآ : جنآن تكفين تكفين سوي حبتين بس عشآن آلصوره
جنآن رفعت آيدهآ وسوت حبتين وهي تصرخ : آلله يآخذك يآريمآ حسبي آلله عليييييييك تبين تموتيني وش بتفيدني آلصوره بعدين
ريمآ : هيييييه آنتي لا تدعين علي آلحين آطيح من آلحصآن
جنآن : خلاآآآآآآآآص نزلوووووني وآلله آخآف
رآئد : لا تخآفين جنآن آذآ طحتي آنآ آمسكك
هشآم : آستح على وجهك آنت
رآئد : آوه آنت هنآ وآلله مآقلت شي ترآني

نزلت جنآن وركبت مكآنهآ سوزي وصآر آلحصآن يتمشى فيهم وسوزي تصور فديو طول آلوقت

ميشيل مشآ لعند آلبنآت آلي جآلسين
ميشيل : آني ون يبغى يركب وذ مي
دآنه : آنآ آغسلو آيدكم آركب مع آي آحد
منآر : آنآ بركب مع آخوي وش قآلو لك حرمتك
ميشيل يطآلع حصه : آند يو ؟؟
حصه ( تتخيل روحهآ رآكبه في آلحصآن مع ميشيل ويركض وهم يتضحكون وعيونهم تصير شخط كله رموش وحوآليهم ورود وآشجآر وغيوم ) : آوكي
مآ آمدآ خلصت من خيآلهآ آلا ميشيل رآح وبعد

..........
سوزي وريمآ قررو ينزلون من آلحصآن ويعطون آلمجآل لغيرهم
نزلت سوزي وبعدهآ ريمآ وهي تنزل تعلقت رجلهآ وطآحت
جآو آلكل يركضون لهآ
جنآن : بسم آلله عليييييك
دآنه : عسآك مآتعووورتي
عزوز : ريمآ تحسين بآلم شييي ؟؟؟
ريمآ سكتت وظلت تطآلع عزوز بنظرآت حيره ... شفيك يآعزوز تخليت عني بهآلسهوله طيب ليش مآكملت وتخليت عني على طول
ليش تطلع لي بآحرج آلموآقف كل مره للحين آحسك تحبني بس مآتبيني وآلله آني آتعذب كل يوم آلف مره بسببك
عزوز : ريمآ ريمآ ؟؟
رآئد : ريمآ فيك شي تعورتي ؟؟
قآمت ريمآ تمشي وهي تعرج شوي : لا طيحه خفيفه مآ آحس بشي
وظل عزوز يطآلعهآ وهي تروح وهو وده يصرخ ويعترف لهآ آنه للحين يحبهآ ومش قآدر ينسآهآ بس نفسه مآتسمح له يرجع يخطبهآ مره ثآنيه

وبعد آلغدآ


جنآن : ريمآ شفيك مبوزه
ريمآ : مآفيني شي
جنآن : على مين يآريمآ
منآر : بنآآآآآآت شنسوي آلحييين
جنآن : نرووح نسبح بآلمسبح
دآنه : بس آلعيآل معبينهآ مآي يقوولون هم آلحين وآحنآ بآليل
ريمآ بخبث : رآحو آلبركه آلحين هم ؟
دآنه : لا شكلهم لسه
ريمآ : آجل قومو نروح قبلهم ومآبيقدرون يطلعونآ
جنآن : يآخطيييييييييره يلا يلا هههههههههههههه
منآر : هههههههههه يلا وآنآ ويآكم
سوزي : وي آر كمآن بنجي
ريمآ : غصب عنكم كلكم بتجون آجل تبوني آروح لحآلي وآلله هذآ آلي نآقص
دآنه : لا بنآت مآيصير آخآف هشآم يزعل
جنآن : طيري آنتي وخطيبك تبين تجين تعآلي مآتبين ترآ مآفي سبآحه بنقفل آلبآب
دآنه : بجي بجي وآمري لله
ورآحو كل آلبنآت للمسبح

سوزي : قيييييييرلز قييييييرلز لسن تو مي كلنآ نقفز مره وحده لمآ آعد
سوزي : 123

وقفزو كل آلبنآت في نفس آلوقت
سوزي : هههههههههههه
جنآن تتنفس وتكح : مين هآلخبله آلي قفزت فوقي وغرقتني
دآنه : مدري آنحرفت عن مسآري
جنآن : آحوليييييتييييي
دآنه : زين لا تنآفخين هذآ آنتي بسلامتك
ريمآ : آلله آلمآآآآآآآآي بآرد
حصه : آيه وآلله يسرسح على آلقلب
منآر : بنآت يلا آلحين خلونآ نسوي سبآق مين يبي يشآرك
كلهم قررو يشآركون آلي تعرف تسبح وآلي مآتعرف
منآر لمآ آعد 1 2 3 ننطلق
سوزي : آوكي
منآر : 1 2 3
وآنطلقو كل آلبنآت
دآنه : يووووووه طشرتو آلمآي على وجهييييييي يآربي وش هآلدفآشه سمك قرش مآرآح آكمل
جنآن : آحسسسسسسسن
حصه وموضي كل شوي يطيرونهم آلبنآت من آلسرعه ويصآقعون فيهم
جنآن غآصت في آلمآي وقآمت تقرص منآر
منآر : آآآآآآآآآآه ميييييين ميييييين
وتآخرت عن آلسبآق
ظلو في آلمقدمه ريمآ وسوزي وجنآن
ريمآ : مين آلي يقرصني هيييييه
جنآن : سوزي سوزي
ريمآ : يآنصآبه آنتيييييييي وخري عني
وغآصت ريمآ في آلمآي وقرصت جنآن وصآرت كل وحده تعطل آلثآنيه
سوزي : ووووووووصلت آلاوووووووول
جنآن : غشششششش مآيصير كنت بفوز كلا من ريمآ
ريمآ : آلبآدي آظلم
حصه وموضي ودآنه صفقو لسوزي
سوزي : يسسسسسسس


دآنه : بنآت خلونآ نجلس جلسة صرآحه
ريمآ : وكيف يجلسونهآ هذي جلسة آلصرآحه
جنآن : نتربع يمكن
دآنه : بلا هبل آنتي ويآهآ
ريمآ : هههههههههههههه نتسلى
دآنه : آستريحي بس آقولكم يلا كل وحده تقول آيش حلمهآ بآلمستقبل
منآر : حلمي آتزوج ضآوي
ريمآ : عشم آبليس في آلجنه آنآ حلمي آروح آليآبآن
جنآن : وآتشي وآتشي حلمي آروح آليآبآن بعد
منآر : حتى آنآ آبي آروح آليآبآن بس آفكركم تقصدون حلم معقول
جنآن : ليييييه ليييييييه يآمنآر تحبين تحطميننآ يعني آنك تتزوجين ضآوي معقول وآننآ نروح آليآبآن مو معقول
دآنه : وش هآلاحلام آنتي ويآهآ آنآ حلمي آتخرج وبعدين آشتغل وآتزوج وآجيب عيآل
ريمآ : وتعجزين يآختي آنتي قلتي حلم مو طموح يعني شي نحلم فيه
حصه بخجل : آنآ حلمي آتزوج بعد
دآنه : حبيييييلك يآحصه وآلله آني حبيتك من آول مآشفتك
سوزي : آنآ مآ آفكر بآلزوآج آول شي بسويه من مخططآتي آلمستقبليه آني آطلع من هآلبلد هذآ
كلهم : ليييييييييه
جنآن : نآندآ نآندآ
ريمآ : نآندآ كورريآ
دآنه : لييه
حصه : وميشيل بيطلع معك !!!!!!!!
موضي : آسكتي فضحتي نفسك
سوزي : آممممممم مآرآح آروح لبعيد يعني مآرآح آرجع لامريكآ بس هو طموحي آني آشتغل بآي بلد ثآني فيه حريه آكثر
جنآن : آسمعي آذآ بتروحين آليآبآن نآويه يعني علميني عشآن آخطط بآحلامي معك
سوزي : ههههههه نو نوت آليآبآن

آنفتح آلبآب ودخل وآحد لابس شورت وبدآ ينزل بآلدرج بيسبح معآهم
كل آلبنآت قآمو يصآرخووون وغطسو بآلمآي
بس حصه ظلت تطآلع وهي مبققه عيوهآ آكبر شي
سوزي مآغيرت من وضعيتهآ شي وظلت تطآلع آلبنآت كيف حآيسين
دآنه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ لا تشوفونآ آطلع آطللللع
جنآن تغطس بآلمآي ويخلص آلنفس وتطلع رآسهآ : وش فييييييه آلاهبل
ريمآ طلعت رآسهآ تو من آلمآي وتكح : مدري مدري خليه يطلع
جنآن طلعت رآسهآ مره ثآنيه : مييييييشييييييييييل ويعه آطللللللع

ميشيل يتلفت يمين شمآل : وآت وآت !!
دآنه : يمآآآآآآآآآ يمآآآآآآآآآآآآآآآآآ

حصه وموضي صآرو يخبون روحهم تحت آلمآي لحظآت ويطلعون يتنفسون لحظآت
حصه : ببكي ببكي وش فيه هذآ آنهبل
موضي : هم عآدي عندهم عآدي ليتنآ مآجينآ ويآهم
حصه : بس شكله يخقق
موضي تدعس رآس آختهآ بآلمآي : موب وقتك آنتي

آلشبآب سمعو صوت آلصرآخ من دآخل
هشآم : شصآير شفيهم آلبنآت يصآرخون
رآئد : يصآرخون من آلمسبح هشآم آدخل شوف
هشآم : لا وش آدخل على بنآت يسبحون آنهبلت آدخل آنت
رآئد : هآ لا لا آخآف جنآن مآتوآفق علي بعدين آنآ في لحظآت حرجه آلحين عزوز آدخل آنت
عزوز : آحللللللف آحلف بقوه وآصدقك

..........
جنآن وريمآ ودآنه وحصه وموضي بنفس آلوقت : ميشيل قيت آوت
ميشيل : وآآآآآآآآي

...........
عزوز : سمعتو آلي سمعته
هشآم : آيه
رآئد : بسرررررعه
ورآحو كل آلعيآل عند بآب آلمسبح من برآ ويصآرخون ميشيل آطلع
رآئد : سوووووزي طلعي آخوك حرمتي دآآآآآآآآخل

عند آلبنآت
ريمآ : سمعتي آلاهبل يغآر على جنآن ونسآنآ آنآ وآنتي
دآنه : من ردآ حظنآ آجل هذآ آخو خلي ميشيل يطلع بس بآختنق
ورجعو دعسو حآلهم بآلمآي مره ثآنيه

سوزي وميشيل يتلفتون وخآيفين مو فآهمين ليش آلبنآت وآلاولاد معصبين خآفو طلع شي ولا شي
سوزي : وآآآآت هآبينغ
ميشيل : آي دونت نو مآني قآدر آفهم ولا شي من آلي يقولونه آخآف في مشكله عندهم آو شي
سوزي : لازم نسآعدهم آغطس في آلمآي شوف وش طآلع
ميشيل : لا آخآف آغآمر آغطسي آنتي
سوزي : لا آخآف آحسن شي نطلع
ميشيل : يس لتس قو
وطلعو ميشيل وسوزي

وسوزي لابسه برمودآ ستريش وبولزه خيوط وطآلعه من آلمآي وطلعت من آلبآب وقدآمهآ آلعيآل
كل آلعيآل قآمو يصآرخون
هشآم غطآ عيونه على طول
ورآئد هرب خآف جنآن تشوفه
وعزوز وقف مكآنه وصآر يصرخ : آدخليييييي آلله يستر عليك آدخلي

ميشيل : ليكون آلمصيبه برآ
سوزي : يمكن خلنآ ندخل
دخلت سوزي وميشيل ورآهآ بيدخل بس سحبوه آلعيآل
هشآم : وين رآيح
رآئد : حسآبك عندنآ
عزوز : من وين طلع لنآ هذآ

ومسكوه آلعيآل ووكلوه ضرب لين فهم آلغلط آلي سوآه

آبو رآئد : وش فيكم على ولد آخوي وش سويتو فيه
ميشيل : عمييي آنآ مآسويت شي آنآ بس
هشآم : آقول آسكت لا تنذبح آلحين
ميشيل : آووووووه مآي قوووود بروح عند مآي قرآند مآذر آحسن

رآح ميشيل لجدته
آلجده : تعآل يآوليدي تعآل وش فيك
ميشيل خآيف يتكلم ويورونه آلويل : نو ثينغ آم سآد
آلجده : عسآ آلسآد فيني ولا فيك تعآل آقعد كل من هآلكيك بسوي لك كآبتشينو

آم رآئد : ومن متى خآلتي تسوي كآبتشينو
آم يآسر : من متى عرفت تنطق آسمه آصلا
آم عزوز : من جآو عندهآ هآلاثنين صآرت كول

.. عند آلبنآت
دآنه : ريمآ جنآن وين رآيحين
جنآن : آنآ بطلع من آلبركه بوري آلحمآر شغله
دآنه : آي حمآر آلمزرعه مآفيهآ آلا حصآن وبقر وبط
جنآن : لا فيهآ حمآر يدلعونه ميشيل
ريمآ : قسم لاخليه يتحسف على آليوم آلي آنولد فيه
منآر : تبون فزعه شي
سوزي تسبح ولا تدري وين آلله حآطهآ
حصه : موضي موضي خآيفه على ميشيل يسوون فيه شي
موضي : آقول آسكتي بس على هآلحركه آلي سوآهآ بقوم آكفخه ويآهم
حصه : بسم آلله عليه قلبي قلبي يعورني وآلله خآيفه عليه من جد هو آكيد مو قصده
دآنه للحين تتنفس بقوه وتبكي على آلي صآر

غيرو جنآن وريمآ ملابسهم ولبسو عبآيآتهم ولفت ريمآ آلشيله على رآسهآ آمآ جنآن لفت فوطه على رآسهآ
ريمآ : بتطلعين كذآ
جنآن : آهم شي شعري مآيبين خلاص آعتبريهآ حجآب ملون
ريمآ : شكلك تحفه
جنآن : عطيني آلخيزرآنه
ريمآ : وآنآ آلنعآل

مشوو بكل عصبيه وسرعه لعند دآخل

رآئد : من بعيد : جنآآآآن عسى مآنآآآآآزرتي

مآعطوه وجه وكملو طريقهم

رآئد : وش فيهآ آختك كآنهآ رآيحه تقتل لهآ قتيل
هشآم : وآلله ريمآ آلي كآنهآ رآيحه تآخذ بآلثآر

....
دخلو آلبنآت لدآخل لقو ميشيل يآكل كيكه ويشرب كآبتشيو
جنآن وهي تصرقع آصآبيعهآ : ميشيل
ميشيل : وآت آز ذس يور كيك ؟؟
جنآن : ميشيل ترآني مآ آمزح
وهجمو جنآن وريمآ عليه وهو قآم يركض ويهرب وهم يلاحقو فيه

هشآم : وقفي جنآن وقفي
جنآن : خيييييير مآتشوفني مشغوله
هشآم : آشوفكم توم وجيري وآنتي آلصآدقه وقفي خلاص مسكين رحمته آكل مننآ ظرب عن كل آلموآقف آلي سوآهآ
جنآن : بس للحين مآبرد قلبي

وكملت مع ريمآ يلحقون فيه
رآئد : يس يس جنآن فآآآآآآآآآيتر ^^

.........
وبعد مآتعشو وخلص يومهم في آلمزرعه
فتحو شنآط سيآرتهم وبدآو يرجعون آلاغرآض ويرتبون

جنآن : آسمعووو عندي آقترآح نلعب حجره ورقه مقص وآلي يفوز هوآ آلي يرجع آلاغرآض كلهم
عزوز : آيش آلي يفوز آلي يخسر آلمفروض
جنآن : يلا حجره ورقه مقص
حطو كلهم آيآديهم
ميشيل : غشآآآآآآآشششششه آنتي حطيتي آيدك بعد مآشفتي آيآدينآ كلنآ
جنآن : لا مو غشآشه
ميشيل : وآلله غشآشه رآئد قول لهآ شي
رآئد : لا مو غشآشه

وخلو ميشيل يشيل كل آلاغرآض

ورجعو آلبيت

في بيت آبو رآئد بآركو لرآئد خطوبته وآن جنآن وآفقت ومآت وتشقق وطآر من آلونآسه ومآنآم آليل وآليوم آلثآني رآحو خطبوهآ رسمي وودو آلهديه

ووقت آلنظرة آلشرعيه
هشآم : جنآن رآئد يبي يشوفك
جنآن : وشوووو بس آنآ مآبعد وآفقت
هشآم : آجل نهون ترآ تونآ على آلبر
جنآن : لالا خلاص بدخل آلمجلس
هشآم : طيب ولا تطولين آنآ بجلس معك ولين كحيت يعني قومي
جنآن : طيب

دخلت جنآن آلمجلس وكآنت لابسه تنوره لنص آلسآق جنز وبلوزه حمرآ وحآطه مكيآج خفيف وفآله شعرهآ
جلست بكل ثقه قدآم رآئد وحطت رجل على رجل ومسكت خصله من شعرهآ
جنآن : شوف ترآني مآبعد وآفقت عليك
رآئد : وشو ؟
جنآن : آيه وش آخبآرك وعلوووم ؟؟ وقينكي دسكآ ^^
رآئد : تمآآآآآآم آلتمآآآآآآآآآآم آبد نسآل عنك بس
جنآن : آيه تمآم آلحمدلله
وظلت جنآن تدق سوآلف سآلفه ورآ سآلفه و هشآم تعب وهو يكح يلمح لهآ تطلع وهي مو حآسه لين آخر شي مسك رآئد وطلعه

وبعد ست شهوور .....
يوم عرس جنآن ورآئد

آوه لحظه خلونآ نقولكم زبدة آلاحدآث آلي صآرت خلال آلست شهور
رآنيآ قلدت دآنه بآلفستآن وحجزت بنفس آلمشغل آلي رآح تروحه دآنه في عرس جنآن

ومنآر نست ضآوي

وعزوز وريمآ آلجفآ آلي بينهم كبر

وجنآن ورآئد عآشو آحلى آيآم خطوبه بس جنآن كل شوي تقوله ... ترآني مآبعد وآفقت عليك

وحصه للحين تركض ورآ ميشيل وهو مو معطيهآ وجه ويوم ترسل لهم كيكه ويوم رسآلة حب وللحين خجوله وترسله آلهدآيآ عبر سوزي

سوزي وميشيل للحين مآفهمو شي من عآدآت وتقآليد آلبلد

رآئد وهشآم وعزوز تخرجو من آلجآمعه

ودآنه وهشآم للحين يستحون يكلمون بعض

آلجده صآرت تتكلم يآبآني


وآلحين نرجع

يوم عرس جنآن ورآئد من آلظهر رآحو آلبنآت للكوآفير كلهم نفس آلمكآن آلي حجزت عنده جنآن

رآنيآ تكلم آلعآملات : شفتو هذيك آلبنت دآنه آبيكم تحطون لي نفس مكيآجهآ وشعرهآ
وتلتفت على آختهآ روآن
رآنيآ : وآلله لاصير آحلى منهآ بلبس نفس فستآنهآ ونفس مكيآجهآ عشآن يعرفون بيت خآلتي آنهم فرطو في مين وآخذو مين
ولفت رآسهآ بغرور
روآن : آلله يصلحك يآ آختي

....
ريمآ رآحت لعند جنآن وهي تحط مكيآج : يمآآآآآآ تخرعييييييين آلله يعين آخوي فلم رعب من آول ليله
جنآن : آنقلعي عني يوم عرسي آلمفروض ترفعين معنويآتي
دآنه : مآعليك منهآ وآلله طآلعه قمر بس آصبري يكمل آلمكيآج وشوفيه
جنآن : آيه مآعلي منهآ مآتشوف مكيآجهآ آلحين درآكولا مهيب بنت

آم يآسر : جنآن صيري رقيقه شوي على آلاقل يوم عرسك بس
جنآن : يمآ طفشت سآعه يحطون في هآلمكيآج هذآ وآنآ طآلبه خفيف بعد
آم يآسر : آصبري شوي وتخلصين
جنآن : يمآ حطو لكم مكيآج وخلصو تسريحآتكم بسرعه آبي آلحق على عرسي لا يفوتني
ريمآ : آقول جنآن ههههههههه عسآك وآفقتي على رآئد ولا للحين مآبعد وآفقتي
جنآن : ههههههههههه

منآر تتهآوش مع آلكوآفيره : لا تمدين آلكحل على برآ مسويتني من آلفرآعنه آمسحيه
ريمآ : منآر آشوف تسريحتك ... وآو تجنن آبغى مثلهآ
منآر : لا حبيبتي مآبي آحد يقلدني عشآن آلحريم في آلعرس لقآلو بنخطب آم آلفير يصير مآفي غيري آخآف يغلطون ويخطبونك
ريمآ : لا تخآفين لو جآني خطيب برسله لك
وتلتفت للي تسوي آلتسريحآت : آبغى زي هذآ نفر

.......
دآنه : يمآ يمآ شوفي مكيآجي حلو
آم رآئد : آيه مره حلو قمر مشآء آلله عليك
دآنه : آحسه خفيف آبغى آزيده زيآده
آم رآئد : سوي آلي تبين وتلتفت على آلكوآفيره
آم رآئد : آليوم عرس ولدي آبيك ترجعيني 20 سنه لورآ
آلكوآفيره : هههههههه طيب

سوزي تكلم آلعآملات في آلرسبشن : آنآ بس آبغى تسريحه آي دونت وآنت ميك آب آوكي

آم عزوز : ليه يآسوزي مآتبين مكيآج حطي
سوزي : نو وي مره كثير مكيآجكم خلاص بحط كحله وروج من عندي ذآتس آينوف
آم عزوز : في آلعرس كلهم بمكيآجهم حطي حآلك حآل آلبنآت
سوزي : نو وي

...................................

وفي آلعرس عند قآعة آلرجآل
رآئد جآلس وآلنآس تمر تبآرك له وآلابتسآمه مآتفآرق شفآيفه
عزوز : آليوووم يووومك يآعريس من قدك
رآئد : آخطب وآعرس من مآسكك لا تحسدني
عزوز : لا آله آلا آلله مآحسدتك وآلله فرحآن لك آصبر بقوم آدبك
رآئد : آجلس لا تفشلنآ مآعمرك دبكت آنت
عزوز : لا بس عشآن آثبت لك فرحتي
هشآم : مبروووك رآئد مبروووك عآد مآ آوصيك في آختي
رآئد : آلله يبآرك فيك :d


آبو رآئد : توه كآن صغير ونوديه آلبقآله وآلحين صآر عريس
آبو عزوز : آلايآم تركض آلله يوفقه آن شآء آلله

.....................
وفي قآعة آلحريم

طفو آنوآر آلقآعه وآشتغلت آنوآر خفيفه من فوق آلمسرح وآلممر وبدآت زفت جنآن
دخلو آلبنآت سوزي ومنآر وريمآ ورآنيآ ودآنه وروآن لابسين كيمونو يآبآني
وشغلو موسيقى يآبآنيه وسوو لهآ رقصآت يآبآنيه وزفه يآبآنيه بآلمظلات

ودخلت بعدهم جنآن على آغنيه زفه خليجيه بآسمهآ

وآول مآجلست على آلكوشه شغلو كل آلانوآر وآفتتحو آلرقص بنآت عمهآ وخآلتهآ وصديقآتهآ بآلجآمعه وآلجده
سوزي مآتعرف ترقص خليجي كآنت تطآلع آلبنآت وتقلدهم وشكلهآ يضحك وكل شوي وحده من آلحريم تسآل من بنته هذي

دآنه : يلا بنآت خلونآ نروح لجنآن ونخليهآ ترقص
منآر : آيه يلا يلا
روآن : رآنيآ تعآلي وش فيك مكتئبه
رآنيآ : قآهرتني دآآآنه يعني بس عشآني دبه شوي صآر آلفستآن عليهآ آحلى بموت من آلقهر
روآن : وش هآلتفكير آلسطحي هذي آحلى وهذي آشين آهم شي آلاخلاق آمشي بس وسعي صدرك عمرك مآرآح تستآنسين آذآ مآشلتي هآلحقد آلي فيك
رآنيآ : آنتي متى بتوقفين تعطيني محآظرآت آنآ ميته من آلقهر لاني مآركبت رموش وهي ركبت وطآلعه عيونهآ آبرز مني
روآن : آنآ بروح آنتي بكيفك بيخلص آلعرس وآنتي مآخلصتي تحلطم

ريمآ : يلا يلا جنآن قومي آوقفي بنرقص معآك
دآنه : آيه بنسوي حلقه حوآليك
جنآن : وآلله مآفيني حيل هآلفستآن عملاق آلوآحد مآآيقدر يتحرك فيه آلله تخيلو لو عرسسي بآليآبآن وآلبس فستآنهم آلي تقولين جلابيه مآتحسين به
روآن سحبتهآ : قووومي بس

وقفت جنآن بآلنص وآلبنآت حوآليهآ ويرقصون وهي ترقص تحرك آدينهآ برقه
جنآن : وين آمي
ريمآ : آمك بس جآلسه تسلم على آلنآس وشكلهآ مآهي صآعده آلمسرح آبد
دآنه : توني نآديتهآ تجي ترقص قآلت هي مآرآح ترقص آلا بعروس آحفآدكم

خلصت آغنيه وقبل لا تبدآ آلاغنيه آلي بعدهآ
آلطقآقه : آهدآء آهدآء آلى آلعروسه جنآن من بشآير
جنآن : بشآآآآيرررر
وبدآت آغنيه حق رآشد
وفضآ آلمسرح كله ورقصت بشآير رقصه خآصه لجنآن

ريمآ : مآيصير آنآ بعد بسوي آهدآء
منآر : آيه وآنآ ويآك
ريمآ رآحت للطقآقه بعد مآخلصت ومسكت آلمآيكرفون
ريمآ : آهدآء آهدآء من رورو تشآن آلى آلعروسه جوجو تشآآآن آوموديتو قوزآآآيمسسسسس >> هآلحركه سويتهآ بعرس بنت خآلي

آلطقآقه : وش تبين آي آغنيه
ريمآ : مو مهم آي شي آهم شي سويت آهدآئي آليآبآني

وصآر كل شوي وحده تسوي آهدآء

وآخر آهدآء سوته رآنيآ وقآمت ترقص بدلع وغرور وتطآلع دآنه من فوق لتحت وآلحريم يحشون فيهآ

جآت آم يآسر وهمست لجنآن في آذنهآ

آلطقآقه : تغطو يآحريم آلمعرس بيدخل

رآحو ريمآ ودآنه يركضون لعند آلبآب
ريمآ : آووه نسيت نعآلي في آلمسرح
دآنه : طول آلعرس تتمشين حآفيه جآت على آلحين
ريمآ : دخل دخل رآئد

دخل رآئد مع آبوه ومشو جنبهم آمه وخوآته
وريمآ ودآنه طول مآهم يمشون يرقصون ومستآنسين

وجنآن كآنت وآقفه مبتسمه في آلمسرح

وصل رآئد آلمسرح وطلع آبوه بعد مآصور كم صوره جمآعيه
جلسو رآئد وجنآن على آلكوشه ومنآر وسوزي ورآنيآ وروآن وحصه وموضي وصديقآتهآ كلهم كآنو تحت بآلطآولات آلاولى ومتغطين مآعدآ سوزي بس لابسه عبآيه وكل آلحريم آلي كآنو بيخطبونهآ هونو بعد هآلمقطع ويآشرون لهآ ويصفقون وهي تآشر لهم بآلبآقه حقتهآ ورآئد حس جنآن مجطلته بقوه بس كآن مستآنس في كل آلاحوآل

وجآت آخر لحظآت آلعرس وقآمو جنآن وبعلهآ يمشون بينزلون من آلمسرح آلا جنآن وقفت على جهة صديقآتهآ
جنآن : يلا بنآآآآآآت برمي بآآآآآقتي وآلي تمسكهآ تآخذهآ
رآئد : هههههههههه بتسوين زي آلافلام
آلبنآت كلهم متحمسين يلاآآآ
ريمآ ودآنه : آصبررري جنآن بننزل ويآهم يمكن تكون آلبآقه من نصيبنآ
مشت دآنه من آلممر آمآ ريمآ قفزت من آلمسرح لتحت
ورمت جنآن آلبآقه
ومسكتهآ ريمآ

ريمآ : يآتآآآآآآآآآآآآ آريقآتو جنآن تشآآآآآآآآآن ^^

وخلص آلعرس
ورآحت جنآن آليآبآن شهر عسل كآنت مفآجآه ومآعرفت آلا ثآني يوم آلصبح موعد آلسفر وحمدت ربهآ مليون آلف مره آنهآ وآفقت على رآئد وتحقق حلم حيآتهآ
,,,,,,,,,
بعد آسبوع في بيت آبو عبد آلعزيز
آم عزوز تبكي : خلاص بتسآفر آليوم
منآر : وآلله آلبيت بدونك مآيسوى شي : (
عزوز : ميخآلف يمآ كلهآ مآجستير وآن شآء آلله برجع بين فتره وفتره بريطآنيآ مو بعيده
آبو عزوز : آلله يوفقك يآولدي ولا تنسى تجي بعد شهرين حتى لو آسبوع بس عشآن تحضر عرس هشآم
حب عزوز رآس آمه وآبوه وسلم على منآر وطلع من آلبيت للمطآر
هشآم كآن هو آلي بيوصله
هشآم : لا تنسى تجي عرسي
عزوز : هههههههه آبشر يآ هش هش

.....

آم عزوز تبكي : ومآرضى نخطب له بعد قبل لا يسآفر مدري وش آلنهآيه مع هآلولد من رفضته ريمآ وهو عآيف فكرة آلزوآج ومو رآضي يرجع يخطب ريمآ بعد
آبو عزوز : آلزوآج نصيب وكل شي في وقته حلو

..........
بعد 3 سنوآت

رجع عزوز من بريطآنيآ بشهآدة آلمآجستير
آم عزوز : مبروووووك يآولدي مشآء آلله عليك آلحين عآد آبدآ قدم على آلوظآيف
عزوز : لا يمآ آصبري مآخلص طموحي بآقي آلدكتورآه
آم عزوز : : (
عزوز : بس هآلمره آبي آتزوج وآخذ زوجتي معآي
آم عزوز : صج لولولولوولولييييييييش وهآذي آلسآعه آلمبآركه ومين تبيت آخذ

................................
ريمآ خلصت سنتين من آلجآمعه وصآر عمرهآ 20 وصآرت تدرس تسويق
آنخطبت من نآس عيآل حمآيل بس مآكآنت توآفق
رن جوآلهآ رقم غريب
ريمآ : موشي مووووش
عزوز : للحين على آليآبآني
ريمآ : عزوووووز ؟؟
عزوز : آيه
ريمآ : ....... مبروك آلتخرج
عزوز : آلله يبآرك فيك وآنتي مشآء آلله كبرتي وصرتي جآمعيه
ريمآ : آيه ^^
عزوز : ريمآ بدخل معك بآلموضوع مبآشره آنآ من وآنآ صغير مو قآدر آنسآك لين آلحين رحت بريطآنيآ وشفت بنآت آلوآن وآشكآل بس ولا وحده منهم
قدرت تشيلك من بآلي ومآني قآدر آشوف آي بنت غيرك يآريمآ تتزوجيني ؟؟
ريمآ : آيش ؟
عزوز : تتزوجيني ريمآآآآآآآآ
ريمآ : ...........
عزوز : ريمآ آنآ آحبك وآلله
ريمآ : وآنآ بعد آحبك ومآني قآدره آنسآك آبد
عزوز : موآفقه يعني ؟؟؟
ريمآ : آييييه موآآآآآفقه :d ^^
عزوز : :d

.............................................
هشآم ودآنه تزوجو وصآر عندهم بنت حلوه آسمهآ شهد وكونو عآئله سعيده ودآنه للحين تستحي وخجوله وصآرت خوش ربة بيت وهشآم مستآنس على طبخآتهآ وكل يوم يحب رآس آمه لانهآ عرفت تختآر له آلزوجه آلصآلحه ^^ وسكن في بيت آهله مع آمه وآبوه

...................
جنآن ورآئد جآبو ولد سموه عبد آلله صآر عمره سنه ونص ومشآآآغب وشيطووون وبيت آهل آبوه مآيبونه وبيت آهل آمه مآيبونه لانه يكسر آلدنيآ ويعفس آلبيت ويكفخ آلبزآرين من آلدلع آلي يدلعه آبوه عآشت جنآن مع رآئد آيآم سعيده وطلعآت وسفرآت
جنآن : شوف ترآني للحين مآوآفقت عليك
رآئد : آستريحي بس جبنآ ولد وآلحين آنتي حآمل في آلثآني وللحين تقولين مآبعد وآفقتي

....................

منآر طق جرس بيتهم وآحد غريب شعره كدش بنفسجي ولابس جنز طيحني وآكتشفو آنه هو ضآوي بس درآ من بنآت عمه آن منآر مو مخطوبه
وحب يغير لوكه يمكن يغيرون رآيهم ويوآفقون على منآر بس آكتشفو آنه متزوج ثنتين ويبي منآر آلثآلثه وطبقو آلبآب بوجهه
منآر دخلت قسم لغه آنجليزيه وخلصت سنتين من آلجآمعه وللحين سعيده بحيآتهآ وتطآلع مسلسلات يآبآنيه

........................
سوزي سآفرت دبي ودرست آدآرة آعمآل وآستآنست على آلحيآه هنآك بدون عبآه وتسوق سيآره وخطبهآ وآحد آمآرآتي ولمآ ملكت خلاهآ تلبس برقع ذهبي وحنآهآ حنه مطبق في آدينهآ ورجولهآ بس صآرت خوش بزنس ومن
وصآرت تقول : هآي آلسآع

.......................
ميشيل آول مآخلص آلثآنويه سآفر آمريكآ ودرس جآمعه هنآك ومو نآوي يرجع آبد بيتبع طريق آبوه وبيعيش بآمريكآ بس آخذ معآه جدته وعآشت معآه هنآك وجآزت لهآ آلحيآه خصوصآ آنهآ رجعت لهآ ذكريآتهآ مع زوجهآ آلشآيب آلله يرحمه وصآر يدرس هندسة كمبيوتر

,,,,,,,,,,
حصه خلصت آلثآنوي بعد ميشيل بسنه وقدمت على بعثه عشآن تلحقه مو معطيهآ وجه ولا يآست بس لمآ رآحت برآ ....
موضي : آلووو حصه آشتقنآ لك مرررررررره شفتي ميشيل ؟؟
حصه : شفت ميشيلات وآجد وآجد كلهم حلوين كلهم شقرآن وحمرآت وملونين آلبنآت وآلعيآل هنآ كلهم ميشيل
موضي : طيب وميشيل آلاصلي ولد جيرآننآ ؟؟
حصه : لا هذآك خلاص نسيته لقيت آحلى منه وآجد وآجد وآآي بموت من آلونآسه بس آشتقت لللللكم مرررررره
موضي : بخلص آلثآنوي هآلسنه وبقدم بعثه وبجيك
حصه : آيه تعآلي آلا شخبآر زوجك ضآوي
موضي : آلحمدلله بخير عرس علي بآلثآلثه

............................

نسينآ آحد ؟؟

آيه رآنيآ وروآن

رروآن تزوجت وآحد آكوس شي في آلحيآه وعآشت سعيده وجآبت توآم بنتين حلوين

ورآنيآ مآتزوجت دخلت آلكليه قسم جغرآفيآ وتسولف لصديقآتهآ بآلجآمعه آنهآ تبي وآحد متزوج وتصير هي حرمه ثآنيه عشآن يدلعهآ لانه مآتزوجهآ آلا عشآن حرمتة آلاولى فيهآ عيب

وتحقق مرآدهآ بس تزوجت وآحد حرمته آلاولى كآمله مكمله وآلكمآل لله بس تزوجهآ كذآ

ومآشآفت من آلدلع ذره >>> كلن يآخذ على نيته

....................................... وعآش آلجميع بسعآده وهنآء ^^

آخيرآ

آحب آشكر كل من شجعني على كتآبة هذي آلروآيه كل آعضآء آلمنتدى آلي يردون عليآ آنتوو مره مره شجعوتني
خصصوصآ آلي يجلسون يحنون يبون بآرت يعرفون نفسهم وآلي يرسلون رسآيل خآصه هههههههههه
ولا آنسى آختي زوزو آلي كآنت تقرآ آلبآرت في آلورد قبل لا يكتمل ^^ ومن آول بآرت قآلت آن آلروآيه حلوه
على فكره عندي 4 خوآت ووحده بس آلي تقرآهآ آلبآقي يقولوون مآيبون يضيعون وقتهم :d
وبنت خآلي سوسو آلي بعد كل بآرت تقعد تضحك وتقول آن آلروآيه رهيبه وكل مآتجي بيتنآ آفتح لهآ آلوورد وتقرآ آلبآرت بحمآس وبعد مآيخلص تعصب وتحوس في آلوورد تدور آلي بعده مع آنه يكون مآبعد ينكتب ^^ وآكيد آختهآ لولو كمآن
بنآت عمي ثلاثتهم شجعوني كثير سوسو وبوبو وعق عق كآنو مره متحمسين ويحبون ضآوي :d
صديقتي آلصدوقه بآلجآمعه ميشووو كنت قررت آترك آلروآيه للآبد بس مآ آنسى كلمتهآ
وآلله لاذبحك آن مآكملتيهآ .... وهآلشي خلاني آرجع آلبيت وآكتب بآرت بكل حمآس وونآسه
آعضآء آلمنتدى آشكركم مره ثآنيه وثآلثه ومليووون عند كل رد آقرآه آمووت من آلونآسه آتشقق حتى لو كآن شكر بس
آمآ آلي يعلقون مآ آنسآ تعليقآتهم للحين ووحسيت آنكم حبيتو آلروآيه وهذآ آلشي آسعدني كثير كثير
صديقتي بوبو آلي كآنت تتصل بآلجوآل وتقول آنهآ كآنت متزآعله مع آبوهآ وسوت دلة شآي وجلست تقرآ آلروآيه وتضحك وبعدهآ رضت هآلشي آسعدني كثير
بنآت خآلي آلثآنيآت صوصو وبوبو شكرن لكم كثيرآ كثيرآ ^^
وآكيييييييد كل آلي شجعووني بآلايميلات لهم آكبر وآكبر فضل آني قدرت آكمل آلروآيه بروح مرحه وهآلروح آنعكست على آلبآرتآت
ميسآ تشآن ^^ آلي تكتب عشر سطور ضحك بعد كل بآرت في آلمآسنجر آريقآآآآآآآآتوووووو ^^
آن شآء آلله مآ آكون نسيت آحد
وآلله آني آحبكم يآلمتآبعين
...........
سبب كتآبتي للروآيه
لو لاحظتو روآيتي بدون هدف نوعآ مآ بس بآلنسبه لي فيهآ هدف كبير وهو آلضحك
يآهووووووو يآنآآآآآآآآآآآس آيش رآح نآخذ من آلدنيآ غير آلضحك وسعة آلصدر
آلي يبغى آلروآيه كآمله على آلوورد يرسل لي على آلخآص
وآلي يبغى ينقلهآ مسموح ^^ بس آنقلوهآ بآسمي للكآتبه ميمي تشآن
آن شآء آلله رآح يكون في روآيه ثآنيه بعد هآذي ورآح تكون خيآآآآآآآآآآآلييييييه بس بطريقه حلوه
آلي كآتبه هآري بوتر مهيب آحسن مني >>> طيري بس ههههههههه

قومينسآي مينآ طولت عليكم ^^
ومع آلسلامه في روآيه آخرى
جآنآ ^^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-12, 07:57 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-13, 01:30 AM   #30

القمر الجديد 1
alkap ~
 
الصورة الرمزية القمر الجديد 1

? العضوٌ??? » 266801
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,214
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » القمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

والله حلوة الرواية رهيبة انا كنت حموت من الضحك والله الله يفرحك ويجعل حياتك كلها فرح وسرور وسعادة
بكثر الضحك كنت احس اني قلبي بيتمزق بس باخد نفس وارجح اضحك ثاني وثالت
مشكورة حبيبتي والله يعطيك العافية





بعد ماوافقت ههههههههههههههههههههههه


القمر الجديد 1 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:47 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.