آخر 10 مشاركات
في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          قـيد الفـــيروز (106)-رواية غربية -للكاتبة الواعدة:sandynor *مميزة*كاملة مع الروابط* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          319 - زواج غير تقليدي - راشيل ليندساى - احلامي (اعادة تنزيل ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          307 – الحب والخوف - آن هامبسون -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          غزة والاستعداد للحرب القادمة (الكاتـب : الحكم لله - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          في أروقة القلب، إلى أين تسيرين؟ (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          1199 - مرارة الغيرة - روايات عبير دار النحاس ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : samahss - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-12, 06:05 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


آلبآرت العاشر


ريمآ : بس بعد محنآ متآكدين آنهم بيطلعون منه لازم ننقسم قسمين نصنآ ينتظر عند هآلبآب وآلنص آلثآني ينتظر عند آلبآب آلرئيسي
جنآن : مدري ليه يقهروني آلي يلبسون نظآرآت شمسيه بآليل
دآنه : آرحم من آلي وسط آلجآمعه ووسط آلكلاس وآلانوآر مطفيه ومشغله آلدكتوره آلبروجكتر وآلبنت بنظآرتهآ آلسودآء
جنآن : هذي عشآن ترقد
ريمآ : آعترفي جنآن تسوينهآ ؟؟
جنآن : لا وليه ؟ آنآ آذآ بغيت آرقد آحط رآسي ومآعليي من آحد بعد آحط نظآره وآتخبى لييش
ريمآ : كفووو كفووو تعجبيني
دآنه : وش جآب آلطآري آلحين ؟
جنآن : لا بس لان مرو آثنين بنظآرآتهم آلسودآ وآحنآ في عز آليل
ريمآ : وينهم مآ آشوفهم
جنآن : طآلعي هنآك آلي يمشي وجكيته آسود
ريمآ : آلي معطينآ ظهره ؟
منآر : كآني شآيفه هآلجكيت من قبل في مسلسل بس مدري وشو نسيت
جنآن : آممممم آيه كوروسآغي
دآنه : مين آلبطل ؟
جنآن : يآمآبي
جنآن ومنآر وريمآ يطآلعون في بعض وبصوت وآحد يآمآآآآآبي !! نيووووز !!
ريمآ : آلحقووووووووووووووهم
ريمآ ترررركض بآسرع مآعندهآ وجنآن سآبقتهآ ومنآر ورآهم ودآنه تركض بعد وهي مآتدري شسآلفه !!
ريمآ : يآآآآآآآآآمبيييي جوتووووو مآآآآآتي = آنتظر لحظه
جنآن : وش فيه مآيسمعنآ ولا يستهبل
ريمآ : شلون مآيسمعنآ وهو من قمنآ نصآرخ قآم يركض منحآش
جنآن : يآمآبي وووقف يرحم آمك وآلله آحنآ مش من آليآكوزززآ
وقف يآمآبي لانه سمع آلغه مش يآبآنيه وشكله آستآنس عشآن معجبينه من كل بقآع آلارض
ريمآ : كونيتشوآ= مسآء آلخير
يآمآبي مبتسم : كونيتشوآ
ريو : كونيتشوآآآ ^^
دآنه : هلا يآمآبي هلا ريو كيفكم شخبآركم شلون آلاهل ؟
ريمآ : هيه آنتي آلخيمه منآك وين مفكره حآلك في قبيلة بني تميم كيفكم وكيف آهلكم !
دآنه : آقول تلايطي
طلعت جنآن صور فرقة نيوز من شنطتهآ
جنآن : يآمآبي ريو وقعو لي
يآمآبي : هآي ^^ = طيب
جنآن تطل على آلورقه : بس توقيع
يآمآبي يعقد حوآجبه بآستنكآر
جنآن : آكتب لي كلام حلو على آلاقل
يآمآبي : ههههههه
جنآن : وبعد آنآ شرهآنه عليك
يآمآبي : ليه وشو ؟
جنآن : آجل تخطب تخطب آهئ آهئ وآنآ آلي آحلم فيك ليل نهآر آخرتهآ تخطب ومييين مآكي ؟ ! طآلعني آنآ آحلى منهآ وش فيهآ زود عني
توهآ جنآن بتكمل كلامهآ آلا آنتبهت آن يآمآبي وريو مشو عنهم
جنآن تلحقهم : وقفو مآكملت كلامي وآنت يآريو بردت قلبي قسم بآلله يوم تكفخ مسآمي
ريو : آييه حتى آنآ برد قلبي
يآمآبي : آنآ شوي وآطلع عيونهآ في مسلسل مشروع زوآج بس آلمخرج مآسكني ولا هي لاعت جبدي منهآ
جنآن : وينهآ وينهآ بس فيني حره عليهآ
هشآم يصحي جنآن من آلنوم : مين آلي فيك حره عليهآ
جنآن : وقسم لاخليهآ تعتزل آلتمثيل
هشآم : من هي
جنآن : مســـآمــ هشآم !!
هشآم : صح آلنوووووووووم
جنآن : آلله لا يصحيك آن شآء آلله وين يآمآبي
هشآم : يآمآبي في عينك قومي بس ورآنآ سفره
جنآن : آليآبآن
هشآم : آنتي وجهك وجه يآبآن ولا كوريآ قومي بنروح آلكويت يلا شغلت آلسيآره
جنآن : وشووو لا مستحيل يعني كنت آحلم
هشآم : مدري عنك آنتي طول عمرك يآ حلم يقظه يآحلم شخير صنفي حلمك هآلمره
جنآن ترمي آلمخدآت على هشآم : لييييه تصحيني ليييييه توني كنت مع ريو ويآمآبي توه يآمآبي بيعترف بحبه لي آلا آنت جيت لييييه كذآ ليييه يآدنيآ كل مآ آبي آضحك تبكيني

طلع هشآم من آلغرفه وهو يضحك ويتحمد آلله ويتشكره

رن جوآل جنآن
جنآن : آلووو
ريمآ : هلا
جنآن : بنروح آليآبآن صح آكيد متصله تزفين لي هآلخبر
ريمآ : نآني !! = وشو
جنآن : حلمت آنك دقيتي علي وزفيتي لي خبر روحتنآ لليآبآن ورحنآ هنآك وشفنآ يآمآبي وريو وآكلنآ سوشي وتمشينآ في شوآرع آليآبآن وحمآآآس
ريمآ : آقول هذآ حتى في آلحلم آشك آنوو يصير
جنآن : وآلله كآن آحلى حلم في حيآتي يآليته بس يتحول حقيقه
ريمآ : يآآآآآليت بس
جنآن : آيه صح ليشم تصله شعندك ؟
ريمآ : نسيتيني وش بقولك ... آلله يلعن آلشيطآن ... آيه آيه بسآلك بنآت خآلاتك روآن ورآنيآ بيجون معنآ آلكويت ؟
جنآن : آكيد آمي قآلت لهم وآعتقد آنهم بيجون ليه تسآلين ؟
ريمآ : لا بس آسآل ... بآي
جنآن : جآنآ ^^

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تلتفت ريمآ على دآنه : آبشررري بيجووووون
دآنه بضيقة خلق : آوف
ريمآ : وش فيييك عليهم
دآنه : مآني قآدره آنسى حركآتهآ لي بآلشآليه نكدت عليي آلطلعه
ريمآ : وسعي صدرك بس آفآ عليك لو تبين فزعه آو شي مآعليك آلا تطلبينني
دآنه : 999 على غفله بس كفووو وآلله ولو آني آشك آنه مب عشآن سوآد عيوني بس آنتي تحبين آلهوآش
ريمآ : في فرق بين آلفزعآت وآلهوآش
دآنه : وشو آلفرق بآلله
ريمآ : شوفي آلفزعه يعني تسآعدين آلمظلوم آمآ آلهوآش تكونين آنتي ظآلم يعني لو رآنيآ بدت تسوي لك شي تكون هي هوآش ولو آنآ آخذت حقك منهآ وآدبتهآ بكون آنآ فزعه فهمتي
دآنه : مشآء آلله وآنتي من صغرك رآعية فزعآت
ريمآ بثقه : آيه نعم
قطع عليهم سوآلفهم صوت رآئد
رآئد : مشآء آلله مشآء آلله وللحين مآلبستو عبآيآتكم وآنآ صآرلي نص سآعه مشغل آلسيآره وحآط آلشنط
دآنه : تمسك عبآتهآ بيد وشنطتهآ بيد يلا آلحين جآيين
ريمآ : تمسك هآردسكهآ بيد ولابتوبهآ بيد وتقلد دآنه وبنعووومه : يلا آلحين جآيين
دآنه تطآلع ريمآ : مآيلبق عليك آلدلع وآلله
رآئد : ههههههههههههههههه آبد مررره مو رآكب
ريمآ : تصدقون حتى آنآ حسيت بآلغربه دآخل نفسي ههههههههههه
رآئد : آحسن شي فيك آنك عآرفه حآلك عدل
دآنه تكلم رآئد وتطآلع في ريمآ : مدري مين بيخطبهآ هذي
رآئد : من جد يعني لازم تصير فيك نعوومه شي زي جنآن
دآنه وريمآ يطآلعون رآئد : جنآآآآآن
ريمآ : ومن متى حآط عينك عليهآ
رآئد مرتبك : مين قآلكم آني حآط عيني عليهآ
ريمآ : وآصلا جنآن آنولدت في جهه وآلنعومه في جهه ثآنيه
رآئد : طيب طيب يلا آنزلو خلونآ نمشي
دآنه : آيه مستعجل على شوفة حبيبة آلقلب ههههههههههههههه
ريمآ : بقولهآ ههههههههههههههههههههههه
رآئد : آسكتي يآلنذله ولا تقولين ولا كلمه كنت آمزح شفيكم
ريمآ : علينآ تمزح آصلا آحنآ ملاحظين من زمآن وآلحين تآكدنآ بس آنآ برحمك يآ آخوي لو تبيني آسكت مآ آقول تنفذ لي آي شي آطلبه منك لمدة 3 آيآم في آلسفر
رآئد : روووحي بس قولي خآيف منك
ريمآ تمسك جوآلهآ وتظغط بآلازرآر : آلحييين آقوووول
رآئد : خلاص خلاص يآلنحييييسه لك آلي تبين
دآنه : هههههههههههههه آلله يعينك عليهآ هذي يآمآ ويآمآ سوتهآ فيني
ريمآ : بعد آنآ ريمآآآ تستهينون فيني
رآئد بمزح : ريمآ آلعفريته

...............................................
بعد سآعتين من آلانطلاق يعني بعد مآقطعو نص آلطريق وعند آول محطة بنزين وقفو جميع آلسيآرآت عشآن يصلون

في آلمسجد ....
جنآن : هلا ريمآ هلا دآنه شخبآآآآررركم ؟
ريمآ : وآلله دآآآآآيجووو بووو
دآنه : تمآم كيفك آنتي
جنآن : آنآ تمآم آلحمدلله
روآن جآيه من بعيييد : سلامووووو جميعآ
آلجميع : وعليكم آلسلاموو
روآن : آجل وين منآر ؟؟
دآنه : هنآك شوفيهآ تصلي ...
سكتت دآنه شوي ثم : وين رآنيآ آختك ؟؟
روآن : مدري كآنت هنآ من شوي ..
مشت دآنه بعيد عن آلبنآت شوي عشآن تصلي في مكآن هآدئ وفي طريقهآ صقعت في وحده
دآنه : آسسسسفه مو قصدي
رآنيآ : يييييع نجستيني
دآنه : نعم ؟
رآنيآ معصبه : آلحين كيف آصلييي ؟ وآنتي صقعتيي وعبآتي رطبه شوي وتنجست منك
دآنه : لا تخآفين يآقلبي توني غآسلهآ عبآتي قبل لا آجي وبعدين آنآ جآيه من بيتنآ مو من مستنقع عشآن آنجسك
رآنيآ تمشي وتكز دآنه بعييد : خن آروح آلسيآره آجيب لي عبآيه ثآنيه آصلي فيهآ
آنقهرت دآنه بس مآحبت تقول لآحد بآلي صآر لان دآنه بطبيعتهآ آلهآديه مآتحب تطور آلمشآكل وجلست في آخر آلمسجد لحآلهآ


...


جنآن تتمشى في آلبقآله آلي عند آلمحطه ورآحت لعند قسم آلعصيرآت
جنآن ( في بآلهآ ) : عصييير سيزززر تفآح يووومي وآخر حبه بعد
مدت جنآن يدهآ بتآخذه آلا آختفى آلعصير
في نفس آلوقت كآنت في يد ثآنيه ممتده وآخذته
آلتفت جنآن بتحسف وشآفت رآئد رجعت جنآن خطوآت لورآ
رآئد رجع آلعصير مكآنه : خذييه مآيغلى عليك
جنآن : لالا شكرآ آنآ مآ آبغآه آصلا
رآئد آخذ آلعصير ومد آيده آتجآه جنآن : آمسكي يلا بلا دلع
آبتسمت جنآن وآخذت آلعصير ورآحت
جنآن ( في خآطرهآ ) : فزت عليه >>> هبله
........
ريمآ تتمشى جنب سيآرآتهم في آلبر وتسولف لعزوز
ريمآ : تدري آحنآ مدرستنآ مختلطه آولاد وبنآت
عزوز : آولاد !!
ريمآ : آيه بس بمرآييل
عزوز : ههههههههههههههههههههههههه ه
ريمآ : لو تجي آنت يمهم تصير بنت
عزوز : بويآت قصدك
ريمآ : آيييه بس مررره بزيآده مسترجلات شعررررهم وصوتهم وطريقة مشيتهم وجلستهم ووقفتهم تخيل يوم كآن عندنآ يوم مفتوح وآمشي مريت جنب بويه آسمعهآ تقول لصآحبتهآ آلبويه آلثآنيه خن نقز بس ندور لنآ على خويآت
عزوز : آجل آنتي تحجبي بآلمدرسه
ريمآ بخجل : آيه شكلي يبيلي آسوي كذآ
عزوز : آمزح معك صدقتي آنتي آصلا شكلك بوويه
ريمآ معصبه : آنآآآآآآ شكلي بووويه
عزوز : ههههههههههه عصبتي
ريمآ : آيوووه عصبت مآلت عليك آلشره عليي آلي آسولف ويآك بروح آركب سيآرتنآ آحسن لي
عزوز : تعآلي آمزح معك ..
ريمآ : لا شكلك من جدك كنت تتكلم
عزوز : لالا مو من جدي ولا من عمي تبين آلصرآحه آنتي شكلك مو بويه بس يعني آسلوبك دفش شووي نقدر نقول عربجيه درجة آولى
ريمآ : هههههههههههههه آصلا لقبي بآلمدرسه آلعربجيه بس مآعليك لي شعبيه نص آلمدرسه صديقآتي
عزوز : مشآء آلله مشآء آلله ههههههه عكسي آنآ آروح آخذ محآظرآتي وآرجع
لا آكلم آحد ولا آحد يكلمني
ريمآ : لانك آنيميشن وش يكلمونك فيه كل همك وش آخر آلحلقآت آلي نزلت
عزوز : شفتي فآمبير نآآآيت ؟
ريمآ : خطيييييييير آلرسووومآت وآصوآتهم وآلاحدآث
عزوز : آنآ مآ آندمجت معه مره آحس بآلموت يصير حدث
قطع عليهم سآلفتهم صووت رآئد : خذي ريمآ جبت لك آلي تبين
ريمآ تقلب دآخل آلكيس : وين عصير سيزر ؟؟
رآئد : يعني لازم سيزر جبت لك نوع ثآني بدآله
ريمآ : يعني مآ آعتبرك نفذت طلبآتي كآمله بزيد يوم على تنفيذ آلطلبآت
عزوز : آرحميييه
ريمآ : مآني
جنآن جآيه من بعيييد وش تسووولفون فيه
ريمآ : آبد .. كنآ نتكلم عن آلبويآت
رآئد : آلبووويآت .؟؟
ريمآ : آيه
رآئد : مدري كيف آلبنت تتخلى عن آنوثتهآ وتتحول لولد
ريمآ : وآلاعظم آلبنت آلثآنيه آلي تصدق آنهآ ولد وتقوم تحبهآ
عزوز : وين آهلهم عنهم
ريمآ : وآلله في بنآت صآرو بويآت بسبب آهلهم ومعآملتهم لهم
جنآن : آيه عندنآ بنت آهلهآ محملينهآ مسؤولية آلبيت كله تشتري آلاغرآض وتهتم في آخوآنهآ وكل شي دآخل وبرآ آلبيت هي تسويه آخرتهآ نست آنوثتهآ وقلبت بويه
عزوز : مسكينه وآلله ... وفي بنت تعرضت للتحرش وهي صغيره وحست آن آلضعف مآيفيدهآ بشي وآخذت شكل آلولد عشآن تحس آنهآ قوويه ومحد يقدر يقربهآ بس بعد سنين رجعت لطبيعتهآ آلانثويه
ريمآ : وآنت شدرآك عنهآ ؟
عزوز : قريتهآ بآلايميل
رآئد : بس ولو يعني مهمآ كآنت آلظروف مآتوصل آن آلبنت تتغير تغير قوي مثل كذآ هذآ شذوذ مش شي طبيعي
ريمآ : آنآ آحس آلبوويه آرحم من آلخكري آلي ولد ويقلب بنت
جنآن : هههههههههههه آيه على آلاقل آلبنت تقلب ولد حلو آمآ آلولد يقلب بنت مقرفه
عزوز : وعععععع آي شي خآرج عن آلطبيعه مقرف

جنآن : يآكثرهم في آلكوييت آلحين بتشوفون آشكآل وآنوآع
رآئد : آنتبهي منهم يآجنآن
جنآن : لا توصي متعوده عليهم في آلجآمعه
رآئد : آجل آنتبهي آكثر
ريمآ تضحك بخفيف : وآحنآ يعني مآننتبه .. آلله لنآ
رآئد آستحى من حركآت ريمآ ومشي
آمآ جنآن بدت شوي تفهم حركآت رآئد
ريمآ : جنآن آركبي معنآ بآلسيآره
جنآن : تعآلي آنتي معنآ
.................................................. ............
آم رآئد جآلسه قدآم ورآئد يسوق
آم رآئد تلتفت على رآئد : وآحنآ مآنشووفك آلا في آلرحلات
رآئد : آفآ يمه عندك رقم جوآلي آي وقتي تبيني دقي علي
آم رآئد : ليه سوآق آدق عليك
رآئد : ههههههه حرآم عليك يمه هآليومين طول آلوقت جآلس عندك بآلبيت
آم رآئد : آلله يخليك لنآ آن شآء آلله
رآئد آبتسم بحنيه وهو عآرف سبب حزن آمه
آلتفت رآئد على آمه وحب رآسهآ وهوو يسووق : ويخلييييييك لنآ يآرب
آم رآئد : آنتــبه لا تصـــدم وش هآلتهوور
رآئد : ههههههههههههههه محد خآف آلا آنتي
آم رآئد تلتفت على ورآ :وين آلبنآت ؟
رآئد : شفت ريمآ تركب في سيآرة هشآم
آم رآئد : ودآنه
رآئد : آكيد معهم
آم رآئد بتصل آتآكد
ريمآ : آلو
آم رآئد : هلا دآنه
ريمآ : آنآ ريمآ
آم رآئد : وش عندك مآخذه جوآلهآ
ريمآ : بنقل آشيآء لجنآن بآلبلوتوث
آم رآئد : يعني آنتي مع جنآن وآختك دآنه معك ؟
ريمآ : لا ليش مو معكم
آم رآئد : لا ...مو معنآ ... متآكده مو معك
ريمآ تلتفت على جنآن وبآستهبآل : دآنه معك ؟
جنآن تكمل عليهآ آصبري آشوف وتنآظر هشآم وهو يسوق : هشآآآموو دآنه معنآ ؟
هشآم يطآلع من آلمرآيه حقت آلسيآره ومآشآف غير ريمآ وجنآن
ريمآ : يمه شوفي هي مو معنآ بعدين هذي بنتك آنآ وش درآني عنهآ دقي على منآر يمكن معهم
جنآن : آيووه آرسلي هذي آلنغمه
ريمآ : طيب
هشآم بقلق : وش فيهآ دآنه ليه يسآلون عنهآ
آم رآئد بخووف تدق على منآر بسرعه وكآنت مو معهم
وآذآ بجوآل آم رآئد يررن
آم رآئد بسرعه ردت وبدون مآتشوف آلرقم : آلوو
هشآم : هلا خآلتي لقيتو دآنه ؟
آم رآئد تبكي : لا وآلله مو معكم ولا مع منآر
هشآم : طيب طيب بدق على خآلتي آم سيف يمكن معهم
ريمآ : مستحيييييييل دآنه آختي تركب مع رآنيآ في سيآره وحده
جنآن : ريمآ وش تقوولين
ريمآ : ولا شي بس متآكده مآرآح تلقونهآ في سيآرتهم
وبعد آلاتصآل مآكآنت معهم
رآئد لف آلسيآره على طريق آلرجعه بسرررعه وآم رآئد تبكي وتقول بنتي ضآعت
وهشآم لف آلسيآره بسرعه وبدون مآيستشير آحد
جنآن : يآآآآآآربيي شلووون كذآ صحيح آحنآ غفلنآ عنهآ بس هي آلمفرووض تجي تركب وش فيهآ مفهيه
ريمآ : آلحين صآر لنآ نص سآعه من مشينآ وآهلي توهم يحسون آنهآ مو معهم بآلسيآره
هشآم معصب : وآنتي ليه مآ تنتبهين لاختك ؟؟
ريمآ : مدري مدري آنآ آصلا مآشفتهآ آلا آول مآنزلنآ في آلمسجد
وصلت سيآرة هشآم قبل رآئد
نزلت آم يآسر وريمآ وجنآن
ونزل هشآم قبلهم يدور على دآنه
ريمآ دخلت آلبقآله وصآرت تمشي في آلاسيآب وتتلفت يمين شمآل وتنآدي على دآنه
وجنآن صآرت حآيره مآتدري وين تدخل ولا وين تروح ودخلت دورآت آلميآه يمكن دآنه متخبيه هنآك
وهشآم من آول مآنزل دخل مسجد آلحريم على طوول على آسآس كلام ريمآ لمآ قآلت آخر مره شفنآهآ في آلمسجد
دخل هشآم بسررعه ووقف وصآر يتنفس بقووه بعد مآشآف دآنه وآرتآح بآله
كآنت دآنه جآلسه في نفس مكآنهآ آخر آلمسجد ونآيمه بهدووء
قرب هشآم وصآر يتكلم بصوت خفيف : دآنه ... دآنه
دخلت جنآن آلمسجد ورآئد كآن معطيهآ ظهره ووقفت ترآقب بدون مآتقول شي
فتحت دآنه عيونهآ وشآفت هشآم قدآمهآ ونزلت رآسهآ على طوول
حست جنآن بخجل دآنه وآن آلكلام آلي قآلته رآنيآ عن دآنه مش صحيح
هشآم : آلحمدلله آننآ لقينآك يآدآنه
دآنه سآكته ......
هشآم : ..........
في هآلوقت دخلت ريمآ آلمسجد وصآرت تركض تجآه دآنه وتحظنهآ وهي تبكي
ريمآ : آختي حبيبتي آلحمدلله
دآنه : شفيكم ؟
ريمآ وهي تبكي : حضرتك نآيمه وآحنآ ندوور عليك
دآنه عرفت قصد هشآم : آسفه مآحسيت بحآلي
جنآن دخلت آلمسجد وهي تمشي تقول : مره ثآنيه آذآ ورآك مشوآر لا تسهرين
دآنه : وآنتو لا تخلوني لحآلي
طلع هشآم من آلمسجد ووصلت سيآرة رآئد وطمنوهم وكملو آلمشوآر



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 06:07 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

آلبآرت آلـ 11


آول مآوصلو آلكويت نزل آلجميع يتعشون في شيليز وكآن آلمطعم
زحمه وآول طآوله فضت
جلسو فيهآ آلحريم
آم يآسر : مدري كيف هآلمطعم مآدخل مزآجي
آم رآئد : شنسوي بعد في هآلعيآل مآيبون آلا هآلمطآعم آلامريكيه
آم يآسر تقلب في آلمنيو : حتى مآني عآرفه آيش بطلب
آم عزوز : حتى لحمهم مآيندرى عنه حلال ولا حرآم
آم رآئد : آيه بعد لازم نحتآط هذآ جآيبينه من برآ مآيندرى ذبح آسلامي ولا لا
آم يآسر : بآخذ روبيآن
آم رآئد : يلا حتى آحنآ
.................................................. ..................
وفضت طآوله ثآنيه جلسو فيهآ آلبنآت وجلسو معهم آلاولاد مؤقتآ
مآعدآ بنتين آلي هم ريمآ ودآنه كآنو وآقفين برآ آلمطعم وريمآ تحقق مع دآنه
ريمآ : قولي يلا آعترفي ليش هآلحركه ؟
دآنه : آي حركه
ريمآ : يلا عآد بدون عبط
دآنه : وآلله قلت لك نمت بدون مآ آحس وتكمل بآستعبآط لان آهلي دآيم يهتمون فيك ولا يهتمون فيني آهئ آهئ
ريمآ : ههههههههههههههههه يآلدلوعه يآلنصآبه محد مدلع في آلبيت آكثر منك
دآنه : خلينآ ندخل آلحين يسآلون عنآ
ريمآ : مآفي لين تقولين ليش لييييييييش
دآنه : قلت لك وآلله كنت نآيمه بدون مآ آحس
ريمآ : دآنه مآيمشي علي هآلكلام آكيد في سبب خلاك تجلسين لحآلك
دآنه : طيب بقولك ليه بس مو آلحين
ريمآ : متى ؟
دآنه : لين رجعنآ وصرنآ لحآلنآ
ريمآ : آلحين آحنآ لحآلنآ قووولي شيصبرني
دآنه : كملي صبرك مثل مآصبرتي في آلسيآره
ريمآ : خلاص لين نرجع آلفندق تقولي
دآنه : آن شآء آلله

وتمشي وتترك ريمآ وتقول : يلا خلينآ ندخل آلحين

مشو ريمآ ودآنه لعند آلطآوله وجلسو ودآنه بدون مآتنتبه جلست في آلكرسي آلمقآبل لهشآم
وحست دآنه هآلمره بمشآعر غريبه تجآه هشآم بعد آلموقف آلي صآر لهم وآنتبهت لاشيآء في هشآم مآكآنت منتبه لهآ من قبل قطع حبل آفكآرهآ صوت رآنيآ آلي غآرت من نظرآت هشآم لدآنه
رآنيآ : دآنه حبيبتي آمك تنآديك
قآمت دآنه بدون آي شك في كلام رآنيآ وبمجرد مآقآمت جت رآنيآ وجلست مكآن دآنه
ريمآ ( في بآلهآ ) : يعني مآحلا آلمكآن آلي يوم دآنه جلست فيه !! وآلتفت تسمع رآئد آلي كآن يكلم جوآل من آول مآدخلو آلمطعم
رآئد : آيوووه ههههههههههههههههههههههههه ه آحلف .... لالا .... هههههه
ريمآ : مين تكلم ؟
رآئد : سآلفتك رهيييبه بس يآليتكم مصورين آلحدث كآن صآر آشهر مقطع في آلبلوتوث وآليوتيوب بعد
ريمآ : طيب قصر صوتك شوي شوف كل آلعآلم تطآلعك
رآئد : آقووول هيثم خلاص آول مآتوصل تعآل شيليز وبتشوفني .. ... بآي
هشآم : هيثم جآي ؟
رآئد : آيوه هو وبدر ورآح آحجز لهم بنفس آلفندق آلي آحنآ فيه
هشآم : حلوو من زمآن عنهم ..
رآئد : وآلله آنت آلي عآزل حآلك ولا آحنآ كل يوم طلعه غير
هشآم : تعرفني مآ آحب آمآكن آلزحمه
جنآن : هشآم هنآك سيف ينآديكم آلظآهر جهز لكم طآوله
هشآم : آوكي
وفضت آلطآوله للبنآت بس
ريمآ : يوووووومي شيليز آلفآهيتآ خيآآآل
جنآن : آيه وآلله وآلذره حقتهم حلوه كلهآ زبده
ريمآ : من زمآن مآكلت آكل لذيذ كذآ
جنآن : صحيح شيليز آكلهم غييييير شكل
منآر : وش آلمخططآت حقت بكره ؟
ريمآ : آول شي بنآم وبعدهآ
منآر : آيوه ؟
ريمآ : بعدهآ يصير خير ههههههههه
جنآن : لولولوولولييييييييش آلف آلصلاه وآلسلام عليك يآحبيب آلله محمد لوولوولولولويييش شوفو آلمعرسآت آلي هنآك لا يفوتونكم هههههههههه
ريمآ : هههههههههه عليهم مكيآآآآآآج !! مآشفته حتى في آلعروس
منآر : بس جد يعني آلكل هنآ معرس آلاولاد وآلبنآت ههههههههه
جنآن : لا يفوتونكم ذوووليك آلشبآب تقولي قنآفذ على هآلسبآيكي آلي مسوينوو
ريمآ كآنت مركزه آلنظر في شخص من آول مآدخل من آلبآب
جنآن تطق ريمآ على كتفهآ
ريمآ : يمه خرعتيني
جنآن : آلي مآخذ عقلك يتهنى به
ريمآ : آنتي مآخذه عقلي هههههههههه
جنآن : آدري آدري
ريمآ : مآلت عليك صدقتي
دآنه : آخيرآآآآآ شفنآ هيثم آلي نسمع به هيثم رآح وهيثم جآ مع رآئد ولا عمرنآ شفنآه
آلتفتو كل آلبنآت للطآوله آلي فيهآ عيآلهم وشآفو آثنين آلي هم هيثم وبدر
هيثم كآن هو آلشخص آلي ريمآ آنتبهت له آول مآدخل .. شي غريب جذبهآ له بدون مآتعرف وش هو آلشي
جنآن : آيش هآلحركآت طلع هيثم وسييييييييييم وآحنآ مآندري تصدقون قبل مدري ليه كنت آتخيله عربجي
ثوب آصفر وشمآغ عنآبي بس آلحين طلع آلعكس آلبدله وآلحركآت وآلشعر وكله كوم وآلسكسوكه كوم ثآني
دآنه : ههههههه لالا جنآن حبت آلولد ... يآلله يكون من نصيبك
جنآن : لا.. لا هو صحيح حلوو ومرتب بس هذآ مو نوعي آلمفضل
دآنه : وش نوعك آلمفضل بآلله ؟
جنآن : حآليآ مآ آشوف شي في عيوني غير آليآبآن وه بس
دآنه : ههههههههههههههه هبله
جنآن : لا تضحكين مآعليك مني وبعدين وش فيهآ ريمآ آختك مفهيه من دخلنآ لين آلحين
دآنه مدت آيهآ على صحن ريمآ بتذوق من طبقهآ
ريمآ : هيييييه هيييييه وش تسوين آنتي مآ آحب آحد يشآركني في طعآمي
دآنه + جنآن : ههههههههههههههههههههههههه ه
دآنه : كنت بشوف تحسين ولا لا
ريمآ : وليه مآ آحس وش شآيفتني
جنآن : شآآآآيفيييييينك مفهيه مررررررررررررررره
جآ حسن لطآولة آلبنآت : آمي تقول يلا بنمشي خلصو بسرعه
ريمآ آلي عيونهآ كآنت طآيره لهيثم : تو آلنآس
عبدآلله : عشآن تعبآنين وبكره بنطلع من آلصبآح
دآنه : طيب آحنآ خلصنآ تقريبآ ... كم عمرك عبوودي ؟؟
عبدآلله : 9 سنوآت
ورآح هو وحسن وهم يركضون
دآنه : مشآء آلله روآن آخوك مره مؤدب وكيوت
روآن : ههههههه تسلمي يآعمري

نذكركم حسن ولد آم رآئد في آول آبتدآئي
آمآ عبدآلله ولد آم سيف آخو روآن ورآنيآ
......
في آلفندق وبآلتحديد سويت آلشبآب ....
عزوز : حسووون عبووود يلا يلا عند آمهآتكم
حسن : آنآ بجلس هنآ مع آخوووي رئووودي
رآئد : وآنآ مآ آبيك يلا عند آمك ترآ مآلكم مكآن
حسن : بس آنآ آبيك
رآئد : ههههههههههههههه طيب معليش آليوووم بس
عبدآلله : طيب وآنآ بعد حآلي حآل حسن
هشآم : آكييد آنت خليك هنآ لا تروح عند آلحريم صرت رجآل مشآء آلله عليك
حسن : وآنآ يعني مو رجآل ؟؟
هشآم : ههههههه آنت آبو آلرجآله
هيثم وهو ينآظر جوآله كآنه ينتظر آتصآل آو مسج مهم : يلا نخليكم ونروح نخمد بسويتنآ
رآئد : آيييه هذي آلسآعه آلمبآركه مآبغيتو آلنآس تبي تنآم
هيثم : ههههههههههه شدعووووه آفآ يآرآئد
بدر : آجل تدري شلون محنآ طآلعين بنجلس على كبودكم
رآئد : لالا تكفى آمزح معكم شفييك
عزوز : آلا وين نآووين تروحون بكره ؟؟
هشآم : وآلله مدري نشوف آلحريم وهم يقررون ... ويلتفت على هيثم وبدر ويكمل كلامه ... وآنتو خلوكم معنآ لا تستحون
هيثم : آيه آصلا رجلنآ على رجلكم وين مآرحتو

........................................
سويت آلبنآت ......
جنآن منسدحه على آلسرير وتغفي
ريمآ : جنآن نمتي ؟
جنآن : ............
ريمآ : هآ ؟
جنآن : آيه نمت آسكتي
ريمآ : قووومي تو آلنآس بقولك شي مهم
جنآن : آنقلعي مآني رآيقة لك
ريمآ تسحب آللحآف وآلمخده من جنآن : آلا بتقوووومين
جنآن : خلصينآ وش عندك
ريمآ : تعآلي نطلع آلبلكونه مآبي آحد يسمع
لفت جنآن شيلة على شعرهآ وطلعت مع ريمآ
جنآن : يآويلك لو سآلفتك غبيه ترآ بقطك من هآلبلكونه
ريمآ : جنآنووو تذكرين فيصل ؟
جنآن : آي فيصل ؟
ريمآ : فييييييييييصل يآجنآن
جنآن : آيييييوه آيوووه آلي بمآسنجرك
ريمآ : آيووه
جنآن : وش فيه
ريمآ طلعت ورقه كآنت مآسكتهآ بآيدهآ وآلورقه بآقي شوي وتتشقق من زود مآريمآ كآنت رآصه عليهآ وآعطتهآ جنآن
جنآن : رقمه هذآ ؟
ريمآ : آيه رقمه
جنآن : هبله ليكون عررف رقمك ؟ وكلمتيه ؟؟
ريمآ : لا آنهبلتي مآعرف رقمي
جنآن : شآلسآلفه آجل ليش عندك رقمه
ريمآ : آسمعي آلسآلفه ... آول شي هو في آلكويت حآليآ
جنآن : هآآآآآآه ... ويدري آنك موجوده ؟؟
ريمآ : آصبري آكمل ... هو حآليآ في آلكويت ويدري آني موجوده ويقول آنه يبي يعطيني شي عبآره عن هديه صغيره
جنآن : لالالالا قولي له يحلم على قده
ريمآ : آلهديه هي هآردسك 500 قيقآ معبيه آنميآت ودرآمآت آسيويه
جنآن : وآلله هديه مغريه جدآ
ريمآ : وآلله مدري مدري يآجنآن ... هو قآلي آنه مو لازم يعرف رقمي آطلع لي شريحه من آلكويت ونتوآصل بآلمسجآت ونتفق على مكآن بس يعطيني آيآهآ ويروح
جنآن : لالا مآنبي منه شي وبعدين مآيصلح يشوفك آحنآ عيآل آجآويد
ريمآ : .................
جنآن : ...................
وبعد سكوت دآم خمس دقآيق
جنآن : تحبينه ؟
ريمآ : مدري
جنآن : سآكته
ريمآ : بس آرتآح له نفسيآ وآحسه صآدق ومآعنده سوآلف وهو وده يعطيني آيآهآ مرره وجآ آلكويت عشآن هآلشي
جنآن : شمعنى آلكويت وليش مو في آلبلد ؟
ريمآ : عشآن آتطمن آنه مآرآح يلحقني لبيتي
جنآن : مدري يآريمآ آحس آلفكره مو معقوووله آبدآ ومو دآخله رآسي
ريمآ : هذآ رآيك ؟
جنآن : شوفي آنتي خلينآ بكره آلصبآح نآخذ شريحه كويتيه وبعدين يصير خير
ريمآ بحمآس : كيف يعني يصير خير ؟؟
جنآن : خليني آفكر لين بكره وآنتي فكري بعد بجد
ريمآ : من زمآن وآنآ آفكر وخآيفه وقلبي يدق وقلت بقولك
جنآن : آنآ آعرفك يآريمآ مآعندك حركآت يمين ويسآر بس هذآ آلشي مو من عآدآتنآ وتقآليدنآ وبعدين فكري في آهلي لو عرفو ....
ريمآ : آكيد آدري وفكرت في كل هآلاشيآء بس يآجنآن يعني هو مجرد بيعطيني آلهآردسك وفقط ... وبعدين آنآ آحسه جآد
جنآن : بكلمه وبشوف آذآ جآ آو لا
ريمآ : آلحيييييييين ؟؟
جنآن : بآكآ !! مو آلحين خلينآ نآخذ آلشريحه آول
دآنه : شتسوووووووون ؟؟
ريمآ : يمه خرعتينآ
دآنه : آسفه
جنآن : آنآ بنآآآم يلا وآلله آلوقت متآخر تصبحون على خير
ريمآ + دآنه : وآنتي من آهله
دآنه : حلو آلجو آليوم
ريمآ آلي كآنت تعرق طول مآتتكلم مع جنآن في موضوع فيصل : آييه حلوو بس شوي آحس بحر مدري ليه بدخل آنآم تصبحين على خير
دآنه : يعني مآتبين تعرفين وش صآر آليوم ؟
ريمآ : آووووووووووه صح صح لالا طآر آلنوووم يلا قولي وش آلي خلاك تنآمين ولا تنتبهين
دآنه : حكت لريمآ آلي صآر ... وبعدين آنقهرت من حركة رآنيآ وجلست لحآلي ونمت بدون مآ آحس
ريمآ : يآحيآتي آنآ ... يقطع آبو رآنيآ هذي وآلله لاوريهآ
دآنه : تعآآآلي وين رآيحه مآعليك منهآ بعدين آحسن شي آنهم خذو سويت لحآلهم وآنتو بعد آلشره عليكم محد منكم سآل عني آو حس فيني مآلت بس
ريمآ : وش درآني بعد آنتي هآديه ومآلك صوت لين تكلمتي نشك نمله آلي تتكلم
دآنه : ولو في آلسيآره يعني مآفقدتوني
ريمآ : هو آلي صآر آني ركبت مع جنآن وآمي فكرتك معآي وآنآ فكرتك معآهم
دآنه : آهممممممممم بس ولو آلمفروض تحسون
ريمآ : ههههههههههههه في من حس فيك لا تخآفين
دآنه : مين
ريمآ : مآني
دآنه : قووولي يآلنحيسه
ريمآ : نو نو
دآنه : طيب يآريمآ وآنآ آلي قلت لك آلسآلفه يآلنذله
ريمآ : ههههههههه بقول لا تموتين علينآ بس .... لو شفتي هشآم كيف تلخبط يوم عرف آنك مفقوده
دآنه : يآعمري هو آلي لقآني
ريمآ : وش وش وش عيدي وش قلتي
دآنه بدلع : مآقلت شي
ريمآ : حبيتيه ؟ صح
دآنه : يمكن ههههههههههههههههههههه
ريمآ : من متىىىىىىىىىى ؟
دآنه : مآني قآيله يلا آنقلعي نآمي تصبحي على خييرررررررر وطلعت من آلبلكونه
وريمآ تلحقهآ وين بتروحين مني صبري بس
.................................................. ...........................................
في سويت آلشبآب
رآئد : عزوز ... عزوز وش فيه مآيرد هذآ مسرع مآنآم .....
كآن آلكل نآيم بس عزوز مآجآه نووم لسبب
رآئد : هشآم ... هشآم ... قوم
هشآم : خير رآئد شعندك
رآئد : تسمع آصوآت آطفآل يبكون ؟
هشآم : لا مآ آسمع شي وآترك عنك آلوسوآس ونآم
بس رآئد ظل طول آليل يسمع آصوآت طفل يبكي ومرآه تصرخ بين فتره وفتره لين آستسلم للنوم وخمد وآفتكينآ من شره .....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 06:10 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

آلبآآآآآآآآآآآرت 12

iفي صبيحة يوم مشرق وكآآووآآيي وحلووو في آلكويت
صحت جنآن متآخره ولفت خشتهآ آلمعتفسه يمين شمآل فوق تحت ولم تجد آحد في آلسويت
خرجت من آلغرفه متوجهه آلى آلصآله ولم تجد آلبنآت ولا عبآيآتهم >>> يعني طلعو
جنآن : نآآآآآآنييييي !!
فكرت جنآن للحظآت
جنآن : آكييييد يفطرون تحت في مطعم آلفندق
هنآ جنآن لم تفكر بشئ غير آنهآ تلحق على آلفطور ولبست عبآتهآ ولفت آول شيله شآفتهآ قدآمهآ وخرجت من آلسويت بوجههآ آلمعفوس وعينآهآ آلمفقعتآن من كثر مآنآمت وتفحيييط في آلسيب آلا آن وصلت آلاصنصيل وركبت وظغطت على آلزر آلي تبيه ولمآ طلعت من آلاصنصيل ظغطت كل آلازرآر >>> لزوم حركآت آلنذآله
وتوجهت للطآوله آلي فيهآ آهلهآ وهي حآطه آيدهآ على خصرهآ
جنآن : خير آن شآء آلله ليش مآصحيتوني
ريمآ وهي تآكل : صحينآك بس آنتي مآحسيتي
جنآن : لا وآلله هذآ من آلسهر آفكر في موضوعك آنتي ووفوفو
ريمآ : لا تكثرين تحلطم خلاص بعد آلوآحد وقت آلفطور نفسي نفسي
تلتفت جنآن على دآنه قآئله : وآنتي ؟؟
دآنه : آقول آستحي على وجهك نآسيني في وسط آلبرآن وآلحين جآيه تحققين ليش مآصحينآك
منآر : آستريحي بس
رآحت جنآن وعبت لهآ من كل آلانوآع آلموجوده في آلبوفيه حتى آنهآ آخذت هوت دوق بدون مآتحس
خلص آلجميع من آلفطوور وصعدو يصلون آلظهر ويستعدون للطلعه مآعدآ ثنتين آلي هم جنآن وريمآ
وكل وحده تآكل آسرع من آلثآنيه كآنهم يتسآبقون
لمحهم رآئد وجآ يتميلح كعآدته آلمعتآده وكآن لابس جنز آسود على فحه بيضآ وبلوزه رصآصيه وشعره سبآيكي وكآن شكله كول
رآئد : صبآح آلخير
ريمآ : صبآح آلنووور بآحلى آخو في آلدنيآ
رآئد : آلله لنآ يآجنآن
جنآن وهي مندمجه بآلاكل وكآن آخر شي تآكله آلي هو حليب وكورنفلكس وآلشمس تصقع على عيونهآ لان ستآير آلمطعم مفتوحه ووآضح لون عيونهآ آلرمآدي وسط رموشهآ آلكحيله آلكثيفه آلي كآنهآ رمل
جنآن : شتبي
رآئد : ولا شي بس نصبح عليكم
جنآن : صبحكم آلله بآلخير يآعمآل آلعمآليه
ريمآ : جينآ نآخذ بنتكم آلحلوه آلجميله
رآئد : هههههههههههههههههه
جنآن : حلو لبسك آليوم .. كشخه يآرآئد
رآئد : بس آليوم ؟؟
جنآن : آيه صرآحه آول مره
رآئد : هههههههه مقبوله منك يآبنت آلعم
جنآن وبدون آي آهتمآم : ريمآ روحي جيبي لي من آلدونت آلي هنآك
رآئد : آنآ آجيب لك
وقآم رآئد وجآب آلدونت ولكنه تفآجآ آن آلطآوله فآضيه وتفشل كعآدته بس هآلمره مآتفشل لان صآرت عنده منآعه
...............................
في حديقة آلفندق
جنآن : وش فيك سحبتيني وآلله نفسي في شي حلو
ريمآ : مش وقته يآجنآن آعوضك آليوم بعزمك على آلي تبينه
جنآن : وش فيهآ آلنفس طيبه آليوم ؟؟
ريمآ بخجل : شريت آلشريحه
جنآن : آمدآآآآآآآآك ؟
ريمآ : بآلتكتيك ؟
جنآن : كونآن ؟
ريمآ : وش فيك متنحه آليوم آسمعي شوفي هذول آلي يشتغلون بخششته ورآح جآب لي شريحه
جنآن : آلهنود ؟
ريمآ : لا آلفلبيني
جنآن : آهآ
ريمآ : آلمهم شنسوي آلحين
جنآن : ننرجعهآ للفلبيني
ريمآ : هآآآآآآآآآآه وشو ليييييييييش
جنآن : لاني مآبعد وآفقت نكلمه وبعدين آلغي آلموضوع وحذفيه من مآسنجرك صرآحه قويه يآريمآ قويه
ريمآ بحزن : جنآن شفييييييك
جنآن : شوفي ريمآ خلينآ على روآقتنآ بلا قلق بلا فيصل
ريمآ : بس يآجنآن ....
جنآن : ولا بس ولا شي
ريمآ : بس آحنآ عيش حآلة قحط
جنآن : وآلله في هذي صدقتي خلصو كل مسلسلاتنآ وآنميآتنآ وآلمترجمين يآلله ينزلون في آلشهر حلقه من جد حآلة قحط قويه
ريمآ : آيه آيه وآلمسلسلات بتجينآ على طبق من ذهب 500 قيقآ هآذي تكفينآ سنه ... وفيهآ مسلسل يآمآبي آلجديد ومسلسلين لتومآ
جنآن : يآمآبي !! تومآ !!
ريمآ : وه بس
جنآن شغلي آلشريحه آلحين وش تنتظرين
ريمآ : متآكده ؟
جنآن تسحب آلشريحه من ريمآ : هآتي عندي خطه مآرآح يشوفنآ ولا نشوفه بس بنآخذ آلهآردسك
ريمآ : وش بتسوين ؟؟
جنآن وهي تركب آلشريحه في آلجوآل : آصبري ...
دقت جنآن على آلرقم
جنآن : مآيرد ....
شوي آلا رن آلجوآل نآظرو آلبنآت آلرقم وكآن رقم فيصل
ريمآ : ردي
جنآن : آخآف
ريمآ : خلاص نهون
وقف آلجوآل عن آلرنين وشوي آلا جآ مسج
مضمونه :.......آم آلخير ... ردي ... لا تستحين ... ترآ آني مستحي آكثر ...
جنآن : شكله هذآ غلطآن بآلنمره مين آم آلخير هذي
ريمآ : آنآ
جنآن : وآآآآآآهههههههههههههههههه هههههههههههههههه حلفي
ريمآ : آجل تبين آقوله آسمي آلحقيقي
جنآن : لالا مو قصدي بس مآلقيتي غير آم آلخير
شوي آلا دق آلجوآل مره ثآنيه
جنآن بتعصيب : موشي موشي
ريمآ بهمس : ليه معصبه
جنآن تترك آلسمآعه وترد على ريمآ بهمس : عشآن لا يحسبنآ ضعيفآت ويخدعنآ
ريمآ : آلحمدلله وآلشكر بس تكلمي زي آلنآس ولا عطيني آلسمآعه يلا
جنآن : آلوو آلسلام عليكم كيف حآلك جبت آلهآردسك معآك
فيصل : وعـليكم آلسلام شوي شوي مآني قآدر آلحق
جنآن آستحت على وجههآ وسكتت
فيصل : آم آلخير ؟
جنآن : لا بنت عمهآ
فيصل : وآلنعم فيك ... آم آلخير فيهآ شي لا سمح آلله ؟؟ !!
جنآن : مآفيهآ آلا آلعآفيه بس آنآ مديرة آعمآلهآ آسمع يآفيصل
فيصل : سمي
جنآن : لا تفكر ريــ قصدي آم آلخير من بنآت هآليومين كلمه تودي وكلمه تجيب ترآ آحنآ عيآل آجوآد وآلبنت فينآ عن عشر رجآل ولو تفكر تسوي شي يضر بنت عمي لا تلوم آلا حآلك
فيصل : يحق لك تخآفين على نفسك وعلى آم آلخير بنت عمك وتطمني آنآ آلي عرفته من شخصية آم آلخير آنهآ عن مية رجآل مو بس عشره وآلظآهر آنتي عن آلف وآحب آطمنك آني مو من آلشبآب آلاعبين
جنآن : خلاص وآفقنآ نآخذ آلهآردسك بس عندنآ شروط
فيصل : بآلله وآفقتو ؟؟ ^^ آنتو تآمرون موآفق على كل شروطكم
جنآن : آول شرط مآرآح تشوف آم آلخير ولا تشوفنآ كلنآ
فيصل : آنتي مآبي آشوفك بس آم آلخير ...
جنآن : آجل هونآ خل هآردسكك لك
فيصل : مآقلت شي خلاص موآفق وش عندك بعد ؟
جنآن : خلاص خلصت
فيصل : طيب كيف بعطيكم آيآهآ
جنآن : آسمع آحنآ بنقولك على آلمول آلي بنروحه وبنختآر محل روح عنده وحط آلهآردسك عند آلموظفين آلي فيه وبنجي بعد وقت ونآخذهآ وآرسل لنآ مسج لمآ تحطهآ
فيصل : آوكي حلو ... وين بتروحون ؟
جنآن : مآبعد قررنآ لين قررنآ بنخبرك بمسج يلا بآآآآآي
فيصل : لحظه لحظه ممكن آكلم آم آلخير ؟
جنآن : آقول آلزم حدودك لا نهون آلحين
فيصل : آسف آسف بآي
جنآن : بآي
.................................................. ...
فيصل : يمه منهآ هآذي تخوف بلد آلله ..
.................................................. ..
جنآن + ريمآ : يآآآآآآآآآتآآآآآآآآآ ^^
ريمآ : وآلله آنك ذيبه يآجنآن
جنآن : آفآ عليك بنآخذ آلهآردسك ولا من شآف ولا من درآ
ريمآ : آيوووه آحسن شي آنه مآرآح يشوفني آخآف يهون عن آلهآردسك
جنآن : ههههههههههههههههه من جدددد
ريمآ : مآلت عليك يآلهبله لا توآفقيني آلرآي
جنآن : هههههه آمزح معك يآريووووممييي وآلله آنتي قمر مشآء آلله عليك
ريمآ : وآنتي شمسسسسس
جنآن : هههههههههه بآلله قولي لي وش آحلى شي فيني
ريمآ : آممممممممم آحلى شي فيك آنك تحبين آليآبآن
جنآن : وبعد ؟
ريمآ : مآفي بعد آلبآقي كله يخرع
جنآن : هآآآآه .. آنآ آخرررررررع مآلت عليك يآلخبله
ريمآ : ههههههه تخرعين .,,,, تخرعين .... مو حلوووووه
وآذآ بصوت من ورآهم : آلا حلوووه وقمر بعد
آلتفتو ريمآ وجنآن وشآفو آثنين شبآب مشخصين بثيآب وشمآغآت آمآرآتيه
آلشبآب : مآتعرفنآ علييكم
ريمآ : خيررر خيررر آنت شعندك قآط
آلاول : وآلله عآجبيني وحآب آتعرف
آلثآني : وآنآ حبيتكم
وآذآ برآئد يجي مسرع من بعيد : حبتك آلقرآده آنت ويآه وخرو عن حريمنآ لا بآرك آلله فيكم
آلاول : ههههه طآلعو مين جآ .. ورنآ شبتسوي
رآئد مد آيده بيعطي آلمغآزلجي بقس بس آلولد آلثآني آلي كآن معه مسك آيد رآئد وقآم آلمضآآرب وريمآ وجنآن يصآرخون ويطلبون آلفزعه ورآئد آلمسكين آكل آلضرب من كل جهه
آلشبآب آلتفتو لريمآ وجنآن : تبون نفكه عطونآ آرقآمكم آلحين ...
جنآن : نجووووم آلسمآ آقرب لك
وريمآ مآتحملت آلموقف وهي تشوف رآئد آخوهآ ينضرب بقوه ويحآول يقآوم بس آلشبآب كآنو عظليين وآثنينهم آتحدو عليه قآمت ريمآ وطبت وسط آلهوآش وصآرت تفك رآئد وآستآنسو آلشبآب وصآر وآحد منهم يشيل طرحة ريمآ
ريمآ : يآآآآقليل آلادب يآلي مآتستحي رجع حجآبي
آلشبآب : ههههههههههههه هههههههههه
ومشآ آلولد آلثآني مبتعد بخطوآت لورآ : تبينه ؟ تعآلي خذيه
ريمآ : آلتفت تدور جنآن ومآحصلتهآ
بس مسرع مآجآت جنآن ومعهآ هشآم وعزوز وهيثم وبدر
لاحظ هيثم آلبنت آلي جآلسه تبكي وشعرهآ آلحريري طآيح على عيونهآ وجههآ وبآينه آلخصلتين آلورديه آلي صآبغتهم ريمآ
مشآ هيثم لعند آلولد آلي مآسك حجآب ريمآ وعطآه بقس سريع على آسنآنه وآخذ آلحجآب وعطآه ريمآ وهو دآير عيونه عنهآ لجهه ثآنيه ويقول آمسكي آلبسيه بسرعه
آخذت ريمآ آلشيله بسرعه ولبستهآ وصعدت هي وجنآن مسرعين بآلدرج حتى مآ آخذو آلاصنصيل
آمآ هشآم آخذ رآئد وشآله لاقرب مستشفى وهيثم وبدر وعزوز مسكو آلشبآب ونآدو آلسكرتي يجي يتصرف ويآهم وذوقوهم كم ضربه على آلطريق ....
بدر مآسك عقآله : آكمل ضرب بعد ؟
عزوز : آيه خله يستآهل هذآ جزآة من يتحرش في حريمنآ

.................................................. .................................................. .......
آلبنآت دآنه ومنآر كآنو في سويت آلحريم...
دآنه تتمشى بكعبهآ آلجديد وتسوي عرض آزيآء وآذآ بهآ تتكرفع على خشتهآ آلكريمه
آم رآئد : قلت لك مآيصلح تجيبينه آلكويت هذآ خليه حق آلعروس بس
منآر : آيه وآلله 10 سم مآرآح تتهننين لو لبستيه
دآنه : يممممه حلوو وعآجبني وخآطري آلبسه وبعدين ترآ مآجبت لي غيره
آم رآئد : عنيده هآلبنت بكيفك سوي آلي تبينه بس آنآ عطيتك وجهة نظري هآلصندل مآيصلح لملاهي
آم يآسر : خلاص آتفقتو على آلملاهي آليوم
حسن وعبدآلله : آيييه آيييه نبي آلملاهي
دآنه وريمآ : آيووووه حتى آحنآ
آنفتح آلبآب وثنتين دآخلين مكشرين وحآلتهم حآله وجلسو بدون مآيتكلمون
آم يآسر : سلمو على آلاقل
جنآن + ريمآ (بدون نفس ) : آلسلام
منآر ( بحمآس ) : ترآآ بنروح آلملاهي آليوووم يآتآ
ريمآ : طيب
منآر : شفييييكم ؟
جنآن : مآفينآ شي بس رآئد
آم رآئد : يمه ولدي شفيه
جنآن : مآدري يمكن مآت
آم رآئد + آم يآسر + آم عزوز : وشوووو
آم رآئد : بسم آلله على ولدي وينه ؟ شفيه ؟ شصآير فهموني
ريمآ : لاحد يكلمني آنآ مآلي خلق وآصله عندي لللاخر
شوي آلا سمعو دقة آلبآب ......
لبسو آلبنآت وآلحريم طرحهم ودخل عزوز
عزوز : آلسلام
آلجميع : وعليكم آلسلام
آم رآئد : عزوووز ولدي رآئد شفييييه
عزوز : مآفيه شي ليش ؟
آم رآئد : يعني مآمآت ؟
عزوز : ومن قآل وآلتفت على ريمآ وجنآن .. وكمل كلامه .. مآعليك من كلام هآلبنتين آلي صآر شي بسيط وعزوز آلحين في آلمستشفى
آم رآئد : آي مستشفى ؟؟ وليييش
عزوز : لا تخآفين بس مشآبكه صغيره مع نآس قليلين حيآه تحت وآلحين رآئد معآه هشآم وتوني مكلمه وطمني آنه مآجآه شي بس رضوض خفيفه وكسر بسيط في آليد
آم رآئد : برووح آشوفه آلحين
عزوز : لا هم جآيين بآلطريق
ومسكت آم رآئد جوآلهآ ودقت على رآئد تتطمن
عزوز : يآلله آنآ رآيح تبون شي ؟
آم عزوز : سلامتك يآولدي مآتقصر
عزوز : وقبل مآ آطلع لا تخلون بنآتكم يطلعون حديقة آلفندق لحآلهم آلصبآح وهي فآضيه
وسكر رآئد آلبآب وطلع
آم يآسر : آلحين تفهموني شآلسآلفه
حكو جنآن وريمآ آلسآلفه كلهآ
آم يآسر : آلحمدلله آن آلله ستر بس وآنتو شمطلعكم آلحديقه لحآلكم عز آلصبح وآلحر
ريمآ : كآن عندنآ سآلفه نتكلم فيهآ
آم رآئد : طيب مآكنتو جآلسين في آلمطعم لحآلكم تكلمو على رآحتكم
جنآن : كنآ كذآ بس جآ رآئد وجلس معنآ ومآقدرنآ نتكلم
دآنه : خآطري آعرف وش هآلسآلفه آلمهمه آلي مختلين لحآلكم مآتبون آحد يسمع
ريمآ : آدخلي مخي وشوفي
آم عزوز : بس من جد مآنبي آلي صآر يتكرر
جنآن تهمس لريمآ ... : رآئد آخوك سوبر مآن وآنآ مدري
ريمآ : آي سوبر مآن آي خرآط كفخوه ولا قدر عليهم
جنآن : بس ولو دآفع عنآ
ريمآ : بس وين لقيتي آلاولاد بهآلسرعه وجبتيهم
جنآن : كآنو قرآب في آلكآفي حق آلفندق يتقهوون ... مآشفتي عزوز كيف شرق بقهوته شكله يحبك يآريمآ
ريمآ : روحي بس ... نكتة آلموسم هذي
جنآن : آصلا آنتي آكثر وحده يسولف ويآك من بيننآ كلنآ
ريمآ : لان سوآلفي حلوه آحم آحم
دآنه : وش تتسآسرون بعد مآخلصت سآلفتكم
ريمآ : يآآآآآآآآآربي خلاص خلاص بنسكت حتى آلكلام ممنوع حشى مدرسه !!
دآنه : تكلمو على رآحتكم من زين سوآلفكم آلحين
.................................................. .................................................. .
دخل رآئد آلفندق وكآنت آيده ملفوفه بشآل آبيض ومجبسه وهشآم مآسكه وكآن يعرج شوي في مشيته
سيف : آلحمدلله على آلسلامه يآرآئد مآتشوف شر
رآئد : آلشر مآيجيك
سيف : حسآفه مآكنت موجود وقت آلحآدثه ولا كآن بردت قلبك فيهم
رآئد : مآقصرو آلشبآب
بدر : وش تحس فيه آلحين آحسن ؟؟
رآئد : آييه لا تشغل بآلك آنآ ذيب
هيثم هو كتف رآئد بمزح : ذيب وآسد وحصآن مشآء آلله علييك ههههههه
رآئد : شوي شوي كسرتني
هيثم : آختبر قوووتك
عزوز : طيب يآرآئد روح سلم على آمك فوق قبل لا يجيهآ شي من آلمحآتآه آمس دآنه نآسينهآ وآليوم آنت ضآربينك وبكره آخآف ريمآ يصير فيهآ شي هههههه
رآئد : بسم آلله على آختي لا نثلثهآ
هشآم : يآلله آلحين تعآل معي نصعد حق آمك فووق
مشو هشآم وعزوز ورآئد للحريم
.......................................
هيثم : آلحين ريمآ آخت رآئد ؟؟
بدر : ريمآ ودآنه على حسب آلي سمعته قبل شوي
هيثم : بس دآنه شكلهآ مآكآنت من آلثنتين آلي تحت سمعت هشآم يقول جنآن .. ريمآ ...
بدر : طيب وش هآمك آلحين ؟
هيثم : ولا شي يآشيخ بس مجرد فضول
رجع هيثم بآفكآره لورآ وتذكر لمآ رآئد كآن يحكي له عن بنت عمه جنآن آلي يحبهآ وتذكر شكل آلبنت آلي كآنت تدآفع عن رآئد ... آكيد هذي هي آخته ريمآ مشآء آلله عليهآ جميله بس شكلهآ قوويه ليش مو رآضيه تروح عن بآلي من لحظه مآشفتهآ لين آلحين وليش حسيت بغيره لمآ شفتهآ بدون حجآب ...حآول يطرد آفكآره بعيد لان في بنت ثآنيه في حيآته يحبهآ لحد آلجنون ...
بدر : وين وصلت يآلحبيب ؟
هيثم : ولا مكآن بس آفكر ... بيطلعون آليوم ولا لا ؟؟
.................................................. .............................
في سويت آلحريم ......
منآر : يعني بنطلع آليوم ولا لا ؟؟
هشآم : آكيد بنطلع ورآئد مآفيه آلا آلخير
منآر : يآآآتآآآ
هشآم : آلتفت لجنآن وريمآ وهو مبتسم بحنيه : وآنتو لا تشغلون بآلكم آلي صآر مآلكم ذنب فيه
جنآن : بس ...
هشآم : لا بس ولا شي يلا آفردوهآ
جنآن : آنيي آحوووووبك يآ آخي آلحنون
ريمآ : وآني آحوووووبك يآ ولد عمي آلحنون يآ آخي آلي لم تولده آمي
هشآم : ههههه شدعوه بس مآبيكم تمشون لحآلكم مره ثآنيه
جنآن وريمآ بآبتسآمه من قلب : آن شآء آلله
آم رآئد : آلحمدلله على سلامتك يآولدي ومره ثآنيه لاتتورط في موآقف مثل كذآ لحآلك
رآئد : وش آسوي قهروني آلنذليين
جنآن مشت لعند رآئد : رآئد
رآئد بآبتسآمه : نعم جنآن
جنآن : هونتوني هونتوني آريقآآآآآآآتو قوزآآآآآيمشتآآآآآآ ^^
ريمآ : آريقآآآآتووو قوزآآآآآيمس رآئد
رآئد : كآن عآرف آنهم يشكرونه من كثر مآسمع هآلكلمه من ريمآ حفظ معنآهآ
رآئد : آلعفو ولو مآسويت شي هذآ وآجب
حسن : آنت بطل يآرآئد لمآ آكبر بصير مثلك
رآئد : هههههههههههه هذآ آلشبل من ذآك آلاسد
دآنه : ههههه هذآ آلمثل يقولونه للآب وولده مو للولد وآخوه
آم يآسر : رآئد آختي بس بتجي تسلم عليك
دخلت آم سيف وبنآتهآ : وسلمو على رآئد وتحمدو له آلسلامه
رآنيآ : شدعووه وين آلرجوله كل هآلرضوض وآلحآله
رآئد : يلا يمه آنآ طآلع آرتآح شوي وآنتو آطلعو تغدو وبطلع معكم آلعصر
.................................................. .................................................. ...............
آلعصر وفي آلملاهي ....
ريمآ وجنآن كآنو مبسوطين على آلاخر ونسو آلي صآر آليوم بس آلي صآر غير فكرة جنآن عن رآئد شوويه
ريمآ تلتفت على رآئد : مآنبيييييكم معآنآ آحنآ آلبنآت نبي نصير لحآلنآ
رآئد : لا وآلله آمي موصيتنآ عليكم
ريمآ : مدري شبتسوي لنآ عآد آنت وآيدك آلمكسوره شكلي آخرتهآ آنآ آلي بحميك
جنآن : ههههههههههههههههههههه من جد
رآئد : آفآ هذآ جزآني
جنآن : لا وآلله مو قصدي
منآر : آلله سيآرآآآآآآآآت تصآدم هينآ بينآ
جنآن وريمآ ومنآر ودآنه وعزوز كل شخص آنفرد بسيآره
بدر وهيثم آخذو سيآره ....... وهشآم آخذ سيآره وهو آلي يسوق ورآئد جنبه ...
هيثم وعزوز وريمآ كآنو آغلب آلوقت يلاحقون سيآرة هشآم وييصقعون فيهآ عنآد لرآئد
آمآ دآنه طول آلوقت تدور على نفسهآ مو عآرفه تسووق
جنآن : ريمآآآآآ ريمآآآآآآ
ريمآ : نآآآآآني ؟؟ !!
جنآن : خلينآ نصقع في دآنه
ريمآ : ههههههههههههههههههههه يآلله
وصآرو يصقعون فيهآ وحده ورآ آلثآنيه
دآنه : هبلاآآآآآآآت وش فيكم عليآ مآفي آحد غيري هينآ
رآئد : هشآم هشآم روح صفق سيآرآت ريمآ وجنآن ننتقم لدآنه
وهشآم عجبته آلفكره ورآح يصقع جنآن
جنآن : لا لا لا لا آرحمووووني
رآئد : مآيصير جنآن تصقع دآنه آنآ بعد بصقعك
جنآن : تنتقم يعني آورييييييك
ورآحت جنآن تلاحقهم وصقع فيهم
رآئد : آيدي آيدي شوي شوي
ريمآ : وجع وش هآلصقعه قسم طيرتوني من مكآني
آلتفت ريمآ تشوف من آلي صآدمهآ وكآن هيثم وبدر
هيثم وبدر : هههههههههههههههههههههه
بدر : آسفين آسفين
ريمآ : آوريييكم وصآرت تلاحقهم وتصدم فيهم
هيثم في بآله : يآلببيييه ظريفه هآلريمآ وآلله تووونس
وصآرو يصدمونهآ بس بخفيف آمآ ريمآ صدمآتهآ تطير آلوآحد من مكآنه
عزوز صآر يحلق هيثم وبدر ويصدمهم لانه لاحظ آنهم حآطي دوبهم دوب ريمآ بس محد كآن حآس بغيرة عزوز آلا منآر آخته ...
وقفت آلعبه
رآئد : حسآآآفه وآلله حمآس كآنت
دآنه : آحسن آصلا مني عآرفه آسوق لا من هآلكعب ولا من هآلسيآره خلاص هونت مآبي آلحريم بآلسعوديه يسووقون
ريمآ : ليييه لييه بآلعكس كآن حمآس وآلله وونآسه بس آنتي دلوووعه
جنآن : ههههههههه من جد آستآنسنآ
عزوز : وش نلعب آلحين ؟
ريمآ : قطآآر آلموووووووووت
منآر : آيوه آيوه يلا
ركبو جنآن جنب هشآم ......وورآهم.... وهيثم جنب بدر ......ورآهم... منآر ركبت جنب وحده كويتيه ...وورآهم... عزوز ركب لحآله بس ريمآ جآت متآخره وركبت جنبه
عزوز : هلا وآلله ريمآ
ريمآ وهي مستآنسه بآلعبه : هههههههههه هلا بيييك ولاتفقع آذنبي بصرآخك
عززو : هههههههههه نشوف مين آلي بيصرخ يآلخوآآآآفه
ريمآ : لا يآ روح آمك آنآ عشقي هآلالعآب
دآنه ورآئد مآركبو وظلو يتفرجون عليهم من تحت دآنه لانهآ تخآف ورآئد عشآن آيده وصلو بيت آم سيف متآخرين
رآنيآ : نبييييي نلعب
سيف : مآيمدي آلعبه فل آلحين
1
2
3
وآبتدت آلعبه
جنآن : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآه يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآ وقفو آلعبه خلاآآآآآص
هشآم : شوي شوي جنآن
جنآن : حتى وآنآ بموت تقولي شوي شوي وآآآآآآآآآآآآ تخوووووووووف بموووووووووت
.............................
ريمآ : ههههههههههههههههههههههه ونآآآآآآآآآسه رهييييييييييبه يمآآآآآآآآآآآآي
عزوز : بس تخوووووووف
.................................
منآر : وآلله آتوووووووب آتووووووووب مآنبي رآكبه مره ثآنيه بس وقفو آلعبببه
آلكويتيه آلي جنبهآ : يآآآآآمعووووووود شنو هذآ يمه تخرررع
منآر : آيه وآلله تخررررررع
وقفت آلعبه ونزلو آلجميع وهم مستآنسسسسسسين وآنوآع آلحمآس
رآئد : تحمست آركب بس حسآفه آيدي حآكمتني
ريمآ : هههههههههههه رهييييييبه
جنآن : من جدددد
دآنه : صرآخكم وصل لعندنآ هههههههه
رسلت ريمآ مسج لفيصل
مضمومنه
آلسلام عليكم ... آليوم مآرآح نروح آلمول ... خل موعد آلتسليم بكره ... سيونآرآ ^^
وجآهآ رد بعد دقآيق
آلحمدلله آنك طمنتيني .. كنت آحآتي ليه مآرسلتو للحين ... تيك كير ... بآي
................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 06:11 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




آلبآرت آلثآلث عشر




ريمآ : آلصحن آلدوآآآآآآآآآر فلللله
دآنه : كآنو يخوف شويه ؟
ريمآ : آذآ بتظلين على خوفك مآرآح تركبين شي جربي آركبيه حمآس
جنآن ومنآر : آيه مره حمآس وسحبو دآنه من آيدهآ
وركب آلكل آلصحن آلدوآر
هيثم وكآن جنبه بدر وجنبه سيف وجنبه عزوز وجنبه منآر وجنبهآ جنآن وجنبهآ ريمآ ودآنه وجنبهم روآن وبعدين رآنيآ
آثنين مآصعدو آلعبه رآئد ومآيحتآج نذكر آلسبب حآلة آيده مآتسمح له وهشآم آلي بدآ رآسه يدور من شآف آلعبه

في وسط آلعبه وقبل لا تشتغل بدقآئق
رآنيآ : بطني بطني يعورني مآني قآدره آلعب
روآن : وش فيك توك شحليلك ؟؟
دآنه : سلامآت رآنيآ تبين بندول ؟؟
رآنيآ : آسكتي آنتي محد كلمك
روآن : رآنيآ !!
رآنيآ : آنآ نآزله ...

طلعت رآنيآ من آلعبه وآبتدت
آلاولاد كآنو يصرخون هبآله ويصفرون
وجنآن وريمآ ومنآر يضحكون وريمآ تصفر ودآنه وروآن يصرخون عن خوووف
.............................
رآنيآ : هشآم
هشآم : هلا رآنيآ
رآنيآ : كيفك ؟
هشآم : بخير آلحمدلله وآنتي شخبآرك شمسويه
رآنيآ : بخير .....دآمك بخير
هشآم : آستحى من كلام رآنيآ بس آبتسم آبتسآمه خفيفه ولف على جهة رآئد يسولف ويآه
رآئد : هههههههه طآلعهم شكلهم من جد مستآنسين
وعزوز : يصرخ من آلعبه : رآئئئئد هشآآآآآآآم يآآآآآآهوووووووه
رآئد : آنبسطو آنبسطو مين قدكم
هشآم كآن يطآلعهم بآبتسآمه من قلب وهو يشوف آلسعآده على آلكل
رآنيآ : هشآآم آبغى آروح آخذ آيسكريم من هنآك
هشآم : طيب روحي وآحنآ بننتظرك
رآنيآ : تعآل معي آخآف لحآلي
هشآم : آوكي
وهم مآشين بآلطريق
هشآم : ليش نزلتي من آلعبه ؟
رآنيآ : مآهآن علي آشوف ولد خآلتي لحآله تحت قلت آجي آوآسيك
هشآم في بآله ( وش فيهآ هذي )
ولمآ وصلو ....
هشآم : وش تبين آي نوع
رآنيآ : على ذوقك
هشآم : مدري شوفي آنتي وش تبين وخذي
رآنيآ : آنت وش تحب
هشآم : آمممممم شوكليت
رآنيآ : طيب بآخذ مثلك

وفي آلعبه
منآر : يآربي مو وقتهآ شيلتي آختربت وشآلت آدينهآ عن آلعبه بدون شعور بتعدل شيلتهآ آلا طآحت من آلكرسي في وسط آلعبه
جنآن آلي مدت آيدهآ بسرعه عشآن تسآعد منآر مآحست آلا آيدهآ آلثآنيه آنفكت وصآرت تخآبط مع منآر في وسط آلعبه ويتقلبون
جنآن : آآآآآآآآآآآآآآآآآه هههههههههههه
منآر : ليش تضحكيييييييين آنآ بموووووووت
جنآن : ههههههههه رآسي آنفقع من آلتصقع منآر آمسكي آيدي خن نتعدل
منآر : وش نتعدل مآفي آمل آح وش ذآ
ريمآ : هههههههههههههههه ههههههههههههههههههه وتلتفت على دآنه ودي آطب معهم
دآنه : لا لالالا يآهبله آمسكي مكآنك وتصرخ جنآن منآر آنتبهووو
ومن خلف آسوآر آلعبه
رآئد : ينآدي على هشآم
هشآم : جآي من محل آلايسكريم .. وش فيك تزآعق
رآئد : شوف في ثنتين طآحو شكلهم جنآن ومنآر
هشآم : يآ آلله شلون صآر كذآ عسى بس مآيتعورون
رآئد : وآلله آنآ خآيف عليهم آكثر منك بروح آكلم آلموظف يطفي آلعبه بسرعه

.......................
جنآن : آخيرآ وقفت مآبغينآ وآلله
وطلعو جنآن ومنآر من آلعبه آول ثنتين وعند آقرب مكآن رجعو
ريمآ : من جد آشكآلكم كآنت تحفه
جنآن : بسم آلله علينآ آلحمدلله عدت سليمه ليتك آنتي آلي طحتي
ريمآ : وش كآن شعوركم
جنآن : حمآس بس تصآقعنآ لين قلنآ بس
منآر : وآلله ركبتي مآني قآدره آمشي عليهآ آلا بآلموت ههههههه بس حمآس
رآئد : سلامآت مآتعورتو
منآر : شوي يعني
جنآن : عدت سليمه آلحمدلله ههههه فدوه للونآسه
رآئد : لا تستهرين بآلسلامه لهدرجه يآجنآن
هشآم : وشلون طحتو
جنآن : كنت بنقذ منآر آلي طآحت بس آلظآهر آني بدل مآ آكحلهآ عميتهآ
منآر : آلحين وش نلعببب
عزوز : وفيييييك حيل
هيثم : هنآك لعبة جندول آلمآء حلوه وبنفس آلوقت آلكل يقدر يركبهآ حتى رآئد
رآئد : آجل يآلله مشينآ

ز

آلسره كآنت زحمه عليهآ وبعد آنتظآر فضت آول عربيه آلي تتسع لاربع آشخآص
رآئد : آحنآ آول
ريمآ : لا آحنآ آول
رآئد : توك لاعبه لين قلتي بس وآنآ آلمسكين جآلس آتفرج عليكم
وركبو رآئد قدآم وجنبه هيثم
وورآهم عزوز وبدر
وبسرعه جآت آلعربيه آلثآنيه وركبو هشآم وسيف قدآم وورآهم روآن ورآنيآ

آستمتع آلكل بآلعبه وصرآخ وونآسه
آخر بنآت ركبو هم دآنه وريمآ وجنآن ومنآر
آلعربيه وهي تصعد فوق آلسكه
جنآن : ترآ وآحنآ نآزلين بنتصور
ريمآ : هذي آلعبه فيهآ نظآم تصوير ؟؟
جنآن : آيوه نبي آلصوره تكون حلوه عشآن نشتريهآ
وآول مآنزلت آلسكه
آلكل كآن مسوي حبتين ودآنه مغمضه عيونهآ وتصرخ

نزلو آلبنآت من آلعربيه وهم طآلعين من آلعبه وبينزلون آلدرج آلي كآن مترطب مآي كله وآلبنآت مترطبين بعد
تزحلقت دآنه من على آلدرج بسبب كعبهآ وبسبب آلمآي وطآحت على ظهرهآ

وآصوآت آلشبآب آلي كآنو بآلسره آلانتظآر قآمت تتعآلى من آلضحك وآلي يصرخ ويقول سلامآآآآآآآآت يآحلوووه

دآنه من آلفشله مآحست بحآله آلا آنهآ قآمت ومشت 10 متر لقدآم وبعدهآ جلست على آول كرسي شآفته
جنآن : سلامآآآآآت دآنه سلامآآآت
دآنه : بموووووووووت ... آلقآهآ من آلالم ولا من آلفشله تلقونهم صوروني بلوتوث آلحين
ريمآ : ههههههه كآن شكلك يضحك بس سلامآت يآعمري وآلله شكلهآ قويه
دآنه : آقولكم ظهري آنقصم نصين
منآر : بسم آلله عليك مآفيك آلا آلعآفيه بس آستريحي شوي خليك مكآنك لا تقومين
دق جوآل جنآن ...
جنآن : آلو
هشآم : هلا وينكم
جنآن تطلعت حوآليهآ : جنب آلي يسوي آلذره
هشآم : جآيينكم بآي
وجآء آلجميع
عزوز : ننتظركم عند مكآن آلخروج من آلعبه متى طلعتو مآحسينآ فيكم ؟؟
منآر : طلعنآ بسرعه زي آلبرق
هشآم : دآنه شفيك ؟؟
دآنه بحيآء : مآفيني شي
هشآم : شكلك تعبآنه وعبآتك ترطخ مآي
جنآن : طآحت من آلدرج ههههههههههههههههههههههههآ آآآآآآآآآآآآآآآي


جنآن : طآحت من آلدرج ههههههههههههههههههههههههآ آآآآآآآآآآآآآآآي
هشآم : سلامآت وآلله كيف مآ آنتبهتي
دآنه وهي تطآلع نعآلهآ آلي تعبوهآ طول مآهي تمشي وآخر شي طيحوهآ ...: وآلله منتبهه بس هذآ جزآتي لابسه كعب وتكمل ... روحو آلعبو وآنبسطو لا تشيلون همي آنآ بجلس هينآ لين آتحسن شوي
هشآم : كآن وده يجلس معهآ ومآيخليهآ لحآلهآ بس يدري آنه مو من حقه فجآت ببآله فكره آحلى
هشآم : طيب شرآيكم نركب آلقطآر آلي يآخذ جوله على آلملاهي عشآن يمدي دآنه تتحسن وبنفس آلوقت نشوف آلالعآب آلي بآقي مآجربنآهآ
جنآن : وآلله فكره حلووووووووه
رآنيآ بحمق : بس آحنآ آتفقنآ نركب سبآق آلسيآرآت
ريمآ وهي تحآسد رآنيآ : طيب رووحي آركبيه مين مآسكك هشآم قآل آلقطآر وكلمة ولد عمي مآتنكسر
ومشت وهي تسحب آيد دآنه لعند آلقطآر
صعدو آلقطآر
آلشبآب كآنو على آليسآر وآلبنآت على آليمين

وكآنو يصفقون ويغنون ويطبلون
ريمآ : آول مآنبدي وش نقول
آلبنآت : لا آله آلا آلله
ريمآ : آلف آلصلاة على آلرسول
آلبنآت : لا آله آلا آلله
رآئد : آسكتووو هههههههههه آلحين يقولون عنكم طقآقآت
دآنه : من جد من جد ههههههههههه
ريمآ : آجل بنغني يآبآني
ريمآ + جنآن + منآر :: دآيتووو دآيتوووو دآيتووو سينيوريتآ تسويوكو
وصآرو يغنون هآنآ يوري دآنغو وهآنآ كيمي ومآ ي بوس مآي هيرو
وكآن في نآس آمريكآن بآلقطآر وصآرو يصفقون معهم
هشآم كآن كل شوي يلتفت على دآنه يتطمن وكل مآيشوفهآ تتسآرع دقآت قلبه
دآنه كآنت مبسوطه وتغني مع آلبنآت وتصفق
وريمآ كآن صوتهآ يرج آلدنيآ ومهستره ومو حآسبه حسآب لاحد وهذآ آلشي كآن لافت نظر هيثم بقوه آلي كل مآيسمعهآ يضحك بدون سبب
رآئد وكآلعآده يتطلع في جنآن ويبتسم وهآلمره جنآن تبآدله آلابتسآمآت مو عشآن شي بس لانهآ كآنت مبسوطه ورآيقه وتغيرت نظرتهآ له بعد آلموقف آلي صآر بآلفندق

بس رآنيآ آلي عيت تركب معهم ورآحت تشكي حآلهآ لخآلتهآ وآمهآ آلي كآنو مع آلحريم في قسم آلعآب آلاطفآل
رآنيآ وهي تبكي : كآنو بيركبون سبآق آلسيآرآت بس كلا من دآنه هي آصرت نركب آلقطآر
آم يآسر : يعني ليه دآنه بتسوي كذآ ؟
رآنيآ : مدري مدري مآتحبني عجزت آرآضي فيهآ ... تصدقين يآخآلتي كل مآ آقول نبي نركب لعبه تروح تقول لعبه ضدي ... حتى من جيت لين آلحين بس ركبت جندول آلمآي
آم سيف : مآعليك منهآ آلحين بس يجون خذي آخوآنك وآركبي آلي تبين ودقت آم سيف على روآن آنهم آول مآيخلصون يجونهم لعند آلعآب آلاطفآل

وجآ آلجميع وهم مبسوطين وفرحآنين
وكآنو يتطلعون على حسن وعبدآلله وهم يلعبون سيآرآت آلتصآدم ويشجعونهم
ولمآ خلصت آلعبه كآن آلوقت متآخر وآلملاهي بدت تفضى من آلنآس
حسن : آبي آركب آلحصآن آلي يدور
رآئد : يلا تعآلو آوديكم
وركب حسن حصآن وعبود حصآن وتحمس رآئد وآخذ حصآن وركب فيه وجآ هيثم وآخذ حصآن ثآني وجو هشآم وسيف وعزوز وركبو في عربة سندريلا وبدر تحمس بعد وآخذ حصآن

وآلبنآت وآلحريم يطلعون عليهم ويضحكون وريمآ تصورهم
رآئد يصرخ عبط : يمه يمه آخآف
حسن : آنآ مآ آخآف
هيثم : وآنآ بعد آخآف هههههههه
حسن : آنتو كبآآآآآر
وكآنو يصرخون عبط وآستهبآل وكآن يوم ممتع ومتعب للجميع

رجع آلكل للفندق
سويت آلبنآت .....
ريمآ : كيفك دآنه صرتي آحسن ...
دآنه : هههههه آلحمدلله طبت بس لا بآرك آلله في هآلنعله وفسختهآ ورمتهآ لاقرب زآويه ... بكره لازم نروح مول وبشتري شي ثآني مريح
ريمآ وجنآن : آتطلعو في بعض وضحكو على خفيف
وكآنو ينتظرون طلعة آلمول بحمآس وخوف وقلق .....
طفو آلانوآر وغط آلجميع بنوم عميق ....
...................
سويت آلشبآب ....
وآلكل كآن نآيم
صحى رآئد في نص آليل من وجع آيده وقآم يشرب مآي ...وشآف نور آلحمآم مشغل وهو متآكد آنه كآن مطفي قبل شوي
سم بسم آلله ورجع ينآم بس شآف نور آلحمآم يتطفى ويتشغل بطريقه سريعه وسمع آلاصوآت آلي سمعهآ آليله آلسآبقه مرآه تصرخ وآطفآل يبكون ... وشوي يضحكون .... حس رآئد بخوف شويه بس طرد كل آلافكآر من رآسه وعجز ينآم .. طلع من آلسويت ورآح لعند سويت هيثم وبدر ... دق آلبآب
وفتح هيثم ...
رآئد : صآحين ؟؟
هيثم : آنآ صآحي وبدر نآيم آدخل
رآئد : شمسهرك للحين
هيثم : عجزت آنآم وجلست آشوف فلم
رآئد : آلي مآخذ عقلك يتهنى به
هيثم : آشتقت لهآ يآرآئد
رآئد : آلله يعينك ... هذآ وآنت مآتشوفهآ .. ولا تسمع صوتهآ ... آجل وش آقول آنآ آلي آشوفهآ كل يوم ولا هي معبرتني آبد ... كل يوم ينحرق قلبي آلف مره
هيثم : بس مآيبين عليك
رآئد: مآ آحب آبين .... آن حست لوحدهآ زين وآن مآحست مو لازم بآلغصب ..
هيثم : كم مره قآيل لك لا تعلق نفسك في حب من طرف وآحد
رآئد : كل مآ آحآول آبعدهآ عن تفكيري قلبي يتعلق فيهآ آكثر
هيثم : آلقلب نذل ههههههههههه
رآئد : بس صحيح آنت وشلون تحب وحده مآعمرك شفتهآ ..مآتدري حتى يمكن تطلع ولد ينصب عليك
هيثم :: لالا مش ولد وبعدين حبيتهآ عشآن آسلوبهآ وروحهآ ومرحهآ ....نزل آلقهوه نشرب شي ؟؟
رآئد : لا وآلله تعبآن جهز لي محل بنآم عندكم
هيثم : خير آن شآء آلله لهدرجه مآتقدر على فرآقي ههههههه
رآئد : موب من زينك عآد بس شقتنآ آزعآج
هيثم : وش آزعآجه ؟
رآئد : مدري آسمع آصوآت مدري من آلسويت آلي جنبنآ يمكن بكره بكلم آلادآره حقت آلفندق يشوفون لهم حل آمهم تصرخ وعيآلهم مآيسكتون طول آليل
هيثم : بس خبري محد سآكن في آلسويت آلي جنبكم
رآئد : آنآ كنت مفكر كذآ بس شكله في نآس ....
هيثم : يلا نآم على آلكنبه وتصبح على خير
رآئد : وليش مآتنآم آنت على آلكنبه وتحشمني آنآ ضيف
هيثم وهو يرمي آلمخده على رآئد : خذ ولا يكثر ترآك من آهل آلبيت هههههههه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 06:14 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

آلبآرت الرابع عشر


في صباح يوم جميل ومشرق في الكويت
وفي سويت البنات
ريما صاحيه اول وحده بس لاحد يسغرب من الحماس وتصارخ في الغرفه وتنهجل الجميع حتى ان صوتها كان كافي انو ينسمع بالفندق كله
رائد يطقط على سويت البنات : قصرو صوت التلفزيون من عندكم
ريما : لو سمحت انا مو تلفزيون
رائد : بسم الله ,,, اووه صح ظلمت التلفزيون صوته اقصر منك
ريما : لا تعليق ماني رايقه لك
جنان وهي تمغط في اياديها : ايه رايقه لهدية اليوم بس
ريما : اووووووووص انتي

..................................
وصل الكل للمجمع الاولاد جلسو بالقهوه والبنات يتمشون مع بعض كانهم عصابة مافيا
دانه : يااااااااااي شوفوه ذاك الفستان الموووف
منار : مرررررره خقق
دانه : ادخلي نشوفو عن قرب يمكن الله يكتب لنا نصيب فيه
منار : ههههههههه يلا
جنان : احم احم
ريما : ياقلبي ياجنان ياعمري وش فيك تعبانه ... تعالي بس ندور مكان يبيع بندول
جنان : يلا
دانه : تعالي انا عندي بندول بشنطتي
ريما : لا بندولك اكيد منتهي تاريخه تعالي جنان معاي
ومشووو مفحطتين ومبعدتين عنهم
دانه : بندولي منتهي تاريخه وش تقول هاذي !!
منار : ماعليك منها اكيد عندهم سالفه كعادتهم ومايبونا نسمع خن نروح نشوف المحل شكله عنده اشياء كثير حلوه
دانه : ايه ايه يلا ^^

............................
جنان + ريما : ههههههههههههههههههههههههه هههه
جنان : اجل بندولها منتهي تاريخه ههههههه جيبي غيرها ياشيخه
ريما : عاد وش دخلني فيهم خلينا الحين في موضوعنا
جنان : ايه هاتي ارسل الخطه لفيصل
ريما رافعه حاجب وبكل ثقه : تم ارسال كل شي والاتفاق
جنان : نعم نعم وكل هذا من وراي متى ان شاء الله
ريما : اليوم الصباح
جنان : وانا اقول صاحيه مبكر المهم وش اتفقتو عليه
ريما : انو يحطها عند محل ونروح ناخذها
جنان : مو احنا الي بناخذها
ريما : اجل مين ؟
جنان : نخلي حسن اخوك وعبود ولد خالتي ياخذونها واحنا نوقف من بعيد ويجون يعطونا اياها بعد ماتدرين يمكن مسوي فيها حركه وجالس يراقب من يدخل المحل ومين يطلع واحنا مانبيه يشوفنا
ريما : ايه صح جبتيها يا دماغ ......
وراحو حسن وريما وعبود وجنان عند المحل المتفق عليه بعد ماحط فيصل الهاردسك بنص ساعه
وقفو ريما وجنان بعيد شوي وحسن وعبود دخلو المحل
ريما : جنااااااان
جنان : ناني ؟؟
ريما : تتوقعين لو فيصل يراقب الحين بيشوف الهاردسك عند حسن وعبود وبيتبعهم لين يشوف مين يسلمونها
جنان : ياويلي وبيشوفنا بعدين ... ياويييل حالك ياجنان والله وضاع شبابك
ريما : وش تخربطين انتي يالهبله
جنان : ياخوفي بس نصير اشهر ثنتين باليو تيوب
ريما اسرعت وارسلت لفيصل رساله مضمونها

هلا فيصل لو سمحت نبي صورتك عشان نتطمن انك ماتتبعنا ....
جنان : بالله وشلون بيرسلها لك الحين ؟
ريما : بالوسائط
جنان : وتتوقعين يرسلها
ريما : والله مدري متوووتره حدي
جنان : وانا اكثر وش هالمصيبه
ريما : اقول اسكتي بس لا مصيبه ولا شي انتي مزوده الموضوع
وشوي وجاهم الرد
جنان : افتحي افتحي بسرعه
ريما : جنان !
جنان : اشوووف ... والله وسيم ماعلامه
ريما بخوووف : جناااااااان
جنان تتلفت حواليها : ليكون موجود يراقب صدق
ريما : جنان طالعي الصوره عدل
جنان تطلعت شوي بالصوره : ههههههههههههههههههههههههه ههه وانا اقول هالخشه شايفتها من قبل
ريما : هييييثم خوي رائد اخوي
جنان : ياحليل والله الدنيا صغيره طلع هيثم هو فيصل
ريما : وش هالصدفه لالا ماني قادره استووعب
جنان : اقول ماتحسين حسن وعبود تأخرو بالمحل
وراحو جنان وريما مسرعتان للمحل ولم يجدو احدا بالداخل
جنان : اكيييد مالقونا وراحو بعد احنا ماعطيناهم خبر اننا بنبعد
ريما : راحت روووهم ان شاء الله اهم شي مايكونو راحو لللاولاد وقتها هيثم بيشوف الهاردسك عندهم والله وانفضحناااا
جنان : ههههههههه
ريما : ليش تضحكين
جنان : والله مدري بس احس حالنا في فلم اكشن
ريما : وخلينا نكمل الفلم ونلحق عليهم قبل لا يوصولو لهييثم اهئ اهئ

.................................................. .............................................

هيثم وهشام وعزوز ورائد وبدر كانو جالسين في طاوله في احدى الكافي شوبات >>> جمع كافي شووب
هشام : هههههههههه اكيد توسوس
رائد : مو انا الي اوسوس الا انت الاصمخ اقوولك صووت مرآه تصرخ واطفال يبكون طول اليل
هشام : والله ماسمعت شي
رائد : ايه انت لين نمت صنم لو يصير يوم القيامه مابتحس
هشام : استغفر الله
عزوز : كاني امس ما ارتحت بالنومه سمعت شوية ازعاج
رائد : ماعاد لي نومه بسويتكم
هيثم : هيه هيه استقبلناك امس مو معناها كل يوم جاي عندنا لا حبيبي خلك مكانك
رائد : ياااااااربييي حتى هيثم قلب علي
بدر : هههههههههههههه
رائد : ضحكنا وياك
بدر : مدري عنكم تتهاوشون ياخي اليوم اول ماترجع قدم شكوى على السويت الي مسوي لكم ازعاج
رائد : وهذا الي بسووويه
ومن بعيد جايين اثنين يركضوون
حسن رما كيس على الطاوله وبينت منه الهاردسك
حسن : ابي ايييسكريم
عبوود : وانا بعد ابي
هشام : عبوود حبيبي متى يجون اهلك ؟
عبود : والله مدري هم مايصحون الا متأخرين ابي ايسكريم شوكلاته
هشام : يلا قومو معاي
رائد : يتطلع في الكيس وفتحه وطلع الهاردسك
هيثم انتبه لها نفس الكيس ونفس الهاردسك الي بيعطيها ريما ... واخذته الافكار معقوووله ام الخير تكون وحده منهم من اهل رائد .. لالا مو معقول هالصدفه بس نفس الكيس ونفس الهاردسك الا متاكد هي هذي بس مين منهم ام الخير اول شخص جا بباله انها ريما ولا يمكن جنان او دانه او الباقيات مدري ايش اساميهم ... يمكن تكون وحده من خوات سيف .. ليكون تكون جنان بس ونطلع اانا وصديق عمري نحب نفس البنت ... وقطع حبل افكاره صوت رائد
وهو يسآل حسن : حسوون من وين لكم هذي
حسن وهو ياكل الايسكريم وبدون اهتمام : مدري ريما وجنان قالو انه اشروها ونسوها في محل ورحنا اخذنااها
رائد : وينهم الحين ؟
حسن : مدري مالقيناهم اذا جاو عطوهم الهارديك احنا بنروح الالعاب

قوام وهو ينطط مع عبود

هيثم رجع يفكر من جديد يعني هي وحده من ثنتين ياريما يا جنان ... يارب ماتكون جنان بس وتذكر انه رسل صورته ... اوووه يعني الحين هم عرفووني وماشافو صورتي الا في وقت حرج مثل كذا اكيد هي سببت صدمه لهم مثل ماسببت صدمه لي

رائد : وين سرحت يالحبيب
هيثم : لا لا ولا شي ايه وش تقول ؟؟
رائد : اقول بس وين بنروح اليوم باليل ...

.................................................. ............
جنان : تعالي تعالي ريما كاني بمحت حسن في الالعاب
ودخلو الالعاب مسرعات ولقو حسن وعبود
ريما : حووووووويسن وين الهاردسك
حسن : أي هاردسك ؟
ريما وهي ماسكته من اذنه : الي اخذتوها من المحل
حسن : اح اح اتركيني عطيتها رائد وقلت له يعطيك اياها
ريما : نعم نعم وش قلت له ؟
حسن : قلت له انها حقتك شريتيها من محل ونسيتيها ورحنا اخذناها وهي عنده الحين روحي خذيها وش تبين فيني
ريما : خوووش والله ومين معاه يوم تعطيه اياها ؟
حسن : معاه كلهم
ريما : كلللللهم حتى هيثم وبدر >>> بدر للتصريف بس
حين : اييييه روحي عني خلاص
جنان : والله وانفصحتي ياريما ههههههههههههههههههه
ريما : اهئ اهئ اهئ ما تسوى عليي والله
جنان : عادي وش فيها بعدين ترا مبين انك خاقه على هيثم من اول يوم شفتيه تفكرين مالاحظت شلون تخزين فيه
ريما : شووفي رسل مسج .. يقول انتي ريما ولا جنان ؟
جنان : والله شين وقوة عين هاتي ارد عليه
ريما : وش بتردين ؟
جنان : بقوله ريما طبعا
ريما : انتي ليش حاقده علي اليوم وش مسوية لك انا
جنان : شوفي هي خربت خربت طلعيني بس من بينكم وبعدين نهايتة بيعرف
ريما : بس شهالجرئه الي تخليه يسآل
جنان : مو احنا شفنا صورته ؟
ريما : ايه والله صح
جنان : يعني عرف اننا عرفناه مثل ما اهو عرفنا الحين
ريما : مابرد على المسج
جنان : از يو لايك


..................................................
منار : الوووو .. نعم ... خير خير ... ماراح اقولك ... وسكرت السماعه
دانه : ههههههههه زين تسوين فيهم اجل يقولون بندولي منتهي تاريخه .. اوه اتصلو على جوالي
منار : ههههههه لا تقولين لهم وين مكانا
دانه : بهبل فيهم شوي .. الوو .. مين انتي ... نعم ؟؟ ايه من زيني ... اسفه بس المكان الي احنا فيه منتهي تاريخ اسمه ومدري وش اقولك يلا باااي
منار : ههههههههه يستاااهلووون
دانه : ايه كملي سالفتك
منار : انتي تدخلين فيس بوك
دانه : لا ولا افكر .. احسه بس ضياع وقت
منار : ايه هو من ناحية ضياع وقت ضياع وقت بس انه ونااسه صراحه ..
دانه : ما احب مكان كل العيله تدخل وتشوف معلومات عني فيه ,,, تخيلي هشام ولد خالتي يدخل ويشوف احس ياااربي بتقيد مرره
منار : وش معنى هشام ضربتي فيه المثل
دانه انحرجت : لالا بس اول شي جا في بالي .. ايه وش فيه الفيس بوك >> تصرف
منار : انا مثلك بعد ما احب شي العايله تدخل فيه بس كل خوياتي بالفيس بوك والفرندز مدري من وين الي من امريكا الجنوبيه والي من اليابان
دانه : هههههههههه وناسه
منار : بس في وحده من 8 شهور وهي من احط كلام تقلدني وتكتب زيه ومن احط نك نيم تسوي زينه تصدقين سويت اييمل جديد ابي افتك منه جابته مدري من وين
وسوت واحد مثله بس حطت رقم واحد زياده
دانه : ايييييه جتني اضافه منووو وحده دخلت علي وتسب باالنجليزي وانا اكلمه عربي احسبك انتي واقول منييير ووجع وقامت تسب عربي
منار : هذي تعرف تسب بكل لغات العالم ..
دانه : ماعليك منها حقريها
منار : ايه هذا الي اسويه بس اخر مره غيرت نكن يمي ومعلوماتي رسلتهم لها بسرعه وقلت لها يلا يلا حطي زيي ههههههه ومن بعدها ماشفت لها حس
دانه : ههههههههه فكه من زينها ولا من زينها ..... وش فيهم هونو ما اتصلو .. حرام يمكن زعلو .. بدق عليهم
جنان : عااد خلاص ريمووو لا تسوين فيها متحسفه الي صار صار يلا سمايل
ريما : ولا هي مو سالفة متحسفه بالعكس مستانسه ومتحمسه للهاردسك بس مدري شعور غريب .. صدمه على ..
جنان : على حب هههاييي
ريما : ايه ايه
جنان : احلفي ؟
ريما : والله حبيته من اول نظره والحين يوم عرفت انه نفسه فيصل حسيت باستقرار عاطفي مدري كيف
جنان : انهبلت البنت
ريما : شوفي شوفي رسل مسج

المسج : اسفه على سؤالي
جنان : يااااحرااام
ريما ردت بمسج سريع .. مضمونه : انا ريما .. شكرا على الهاردسك ^^
ومره ثانيه قولي اسمك الحقيقي مو فيصل ياهيثم

جنان : ههههههههه متحمسه اشوف وش بيرد
ودق جوال ريما : الووو نعم لا حبيبتي احنا مانجيكم انتو تجونا ... ايه كرامه وش فيها ... هههههههه امزح امزح وينك الحين .. اوكي جاينكم باااي
سكرت ريما ووصلها مسج ....
لا شكر على واجب يا ام الخير ومشاهده ممتعه ^^
هيثم ...

انشق وجه ريما وجنان بالابتسامه بعد هالمسج >> طيب ريما ويحق لها جنان تبتسم ليش

جنان : وش دخلك ياميمي تشان فرحانه بعد
ميمي تشان : لا تطولين لسانك لا اطلعك من الروايه الحين
.................................................. .......
لا تسألون عن شعور هيثم بعد ماعرف ا ن ام الخير هي ريما الي دخلت قلبه من اول نظره بالاضافه الى انها اخت صاحبه فهذا كله يسهل عليه الوصول لريما
هيثم : اليوم الغدا على حسابي
بدر : شالطاري ؟؟
رائد : لا تسأل شالطاري اهم شي بيغدينا
بدر : بس احنا الي نختار المطعم
هيثم : ايه لكان تكرم عينك
بدر : ولك يسلموووو
رائد : شووو عم تهرجو سووري
هيثم :و نهرج ياباني ازا بدك
رائد : لا حبيبي خليك هيك احلى
هيثم : ايه مو على عيني حبيب ئلبي

…………………………………………�� �…………………….

وصلو ريما وجنان لعند الطاوله الي جالسين بها منار ودانه ريما اول ماجات اخذت عصير دانه من على الطاوله وشربت كل الي باقي منه
دانه : هيه هيه ماراح اسامحك
ريما وهي تجلس على الكرسي : لا تسامحيني شبيصير يعني
دانه : بيصير مال مغصوب وبالتالي بيعتبر شراب حرام
ريما : اوووه من عذروو بطني صار يعورني
دانه : هههههههههه
جنان : اشوف ايش شريتوو
وطلعت دانه فستان قصير سكري على لمعه خفيفه ومن فوق موديله جاي على الرقبه وفيه حزام في الوسط تركواز
دانه : بس باقي ادور له صندل
جنان : مررررررررره روووعه يجنن بستعيره منك في ملكة صاحبتي
ريما : أي وحده ؟
جنان : بشاير
دانه : بشاير مخطووووووووبه احلفييي ؟
جنان : ايه وملكتها بعد مانرجع با اسبوع
دانه : مو مبين عليها مررره ناااعمه وصغيررره
جنان : طقت العشرين الحين مو مثلنا عنسنا هههههههههه
ريما : ههههههههه انتي عنستي انا تو عمري 17
منار : مي تو مي تو
جنان : شايفتني مطيوره على الزواج الحين .. اقول ترا كلكم معزومين على حفلة الملكه من يوم شافتكم في بيتنا اخر عزيمه سويتها وهي تقولي ابي اشوفهم مره ثانيه وعزمتكم في حفلتها .... انا بروح مين يبي يجي
كلهم : انــــــــــــا
دانه : وناسه حفلة يمكن انخطب هناك
ريما : اهم شي العشا بس
منار : امممممم مدري وش البس ماعندي شي جديد
دانه : انا بلبس فستاني الي شريته الحين واسفه جنان ما اقدر اعيرك اياه
جنان : اصلا موووو حلوووووو بشتري لي واحد اكشخ

وراحو البنات يفرفرون في محلات الفساتين

رائد وهشام وعزوز كانو يتمشون ولمحو البنات داخل محل

عزوز : بوووووه
ريما : يمممه خرعتني
عزوز : غريبه ريما داخله محل فساتين ؟؟
ريما : ماراح اشتري بس انجبرت ادخل عشان لا ابقى لحالي
عزوز : امممممممم طالعي هناك الفستان الفوشي حلوو
ريما : وووووووع فستاااااااان وفووووووووشي بعد لالالا مايناسبني
عزوز : ليش مايناسبك انتي جربيه وبتشوفينه حلو عليك
ريما : في الاحلام
عزوز : لانك مش بنت
ريما : ههههههههههه قول الي تقول ماراح اجربه
عزوز ظل مبتسم ويطالع ريما ومبتسم من خاطر
جنان من بعيد : ريمااااا تعالي
ريما : نااااانيي ؟
جنان : بوووريك فستان
ريما : شيفهمني في هالسوالف ماني جايه

( اممممممم خذي الاصفر احلى شي )
التفت جنان على مصدر الصوت وشافت رائد واقف ومبتسم
جنان ظلت تطالع في الفستان شوي : لا وووع مووو حلو شهالذووق
رائد : وانتي صدقتي هههههه امزح معك ...
جنان : ..........
رائد : بس اذا تبين رايي خذي السماوي ...
جنان وهي تطالع بالفستان : كيف ما انتبهت له مرره حلوو
رائد : بس مو احلى منك
جنان (وتركت الفستان ) : غالي ما ابغاه
وطلعت من المحل معصبه ... ورائد انتبه على كلامه وطلع ورا جنان
رائد : جــنــا
جنان : هلا رانيا
رانيا : شفيييييك معصبه
جنان تمسك ايد رانيا وتمشي مسرعه ومبتعده
ماقدر رائد يقول لجنان شي قدام بنت خالتها
رانيا : اعصابك شوي شوي
جنان : وهو خلى فيني اعصاااب
رانيا : مين
جنان : رااائدووو يختي مررره مصدق حاله ما اصدق كل هالجفا الي مني وما عرف اني اكرهه
رانيا بابتسامه خبيثه : صراحه مافيه ولا صفه زينه لا هو ولا خواته
جنان : لو سمحتي لا تغلطين على خواته ... والله انهم زي العسل ينحطون عالجرح يبرى
رانيا بهمس : ياكرهي لهم
جنان : وش قلتي ؟
رانيا : رائد هذا اكيد يلعب على مشاعرك بس ولا هو ترا مبين من شكله لعاب ولا عنده شي جدي
جنان : ....... بس مو على بنت عمه
رانيا : والله في ناس ماتعرف بنت عمهم ولا غيرها اهم شي يونسون حالهم بالطريقه الي يبونها
جنان : وليش انا بالذات ؟
رانيا : شافك حلوه وقريبه منه ومافوت الفرصه
جنان : لالا رائد مو من هالنوع
رانيا : الحين انتي مو تكرهينه ليش تدافعين عنه اجل وتبررين له اصلا لو كان يحبك جد كان تقدم لك من زمان
جنان بعد كلام رانيا ضاقت فيها الدنيا وتكدرت

..................................
شخص ثاني كان متكدر ومو عارف شيسوي
عزوز : راااااااائد ... راااااااااااااااااااااااا ائد
رائد : خير شعندك تصارخ
عزوز : البنات طلعو من المحل وانت للحين مسنتر فيه ياخي امش خلصنا
رائد : روح انت عندي شغله اخلصها واجيكم

.................................................. ............

ريما : يااااهووووو بدخل معاااكم
منار وهي تظغط على زر التسكير حق الاصنصيل : مااااااااايكفي ههههاااااااااي

ويسكر ...
ريما تظغط على ازرار الاصنصيل بعصبيه وتسب وتلعن لحالها ... انفتح الاصنصيل الثاني ودخلت ريما بسرعه وكل الي تفكر فيه كيف تلحق منار وتأدبها ... وبينما ريما سارحه بأفكارها شطحت في مخها فكره خلتها تضحك ضحكة شيطانيه

بس سمعت صدى لضحكتها بس الصدى كان ملائكي ,,,, التفت ريما بحذر وراها وشافت هيثم متسند على جدار الاصنصيل ويحاول يحبس الضحكه بقد مايقدر وكان شكلو مرره رووعه لابس جنز برموده جنز كحلي وبلوزه بيج غامق وجكيت بني فاتح وعامل شعراتو سبايكي ع خفيفومدخل ادينو في جيوب الجاكيت الاماميه
ريما بعفويه : فــ يـــصل
هيثم وهو مبتسم وبثقه : هيثم بس لو تبين اكون فيصل
ريما غطت وجهها بأدينها : ومن متى انت موجود >>>> بالله وش موقع هالسؤال من الاعراب
هيثم : ههههههههههه
ريما : .....
هيثم : ريما ...
ريما : .....
هيثم وهو حابس الضحكه : ام الخير
ريما ضحكت تلقائي
هيثم : فديت هالضحكه يانااااااس
الا ينفتح الاصنصيل ويشوفون قدامهم ......

عزوز : ريما .... هيثم !!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 06:15 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس عشر

البارت الخامس عشررررررر

الا ينفتح الاصنصيل ويشوفون قدامهم ......

عزوز : ريما .... هيثم !!

آبتسم هيثم لعزوز .... آمآ عزوز كشر في وجه هيثم وطآلعه من فوق لتحت ومشى وهو سآكت بدون مآيلتفت لريمآ
آحتآر هيثم شيسوي وحب يسكت ويخلي آلامور تجري طبيعي .....آمآ ريمآ
ريمآ : عزوز
عزوز ظل يمشي ومسوي حآله مآيسمعهآ مشت ريمآ لعنده ولمآ صآرت مقآبلته
عزوز : نعم ريمآ
ريمآ : آسمع ترآني مآني جآيه آبرر لك موقفي
عزوز : طيب
ريمآ : بس نظرآتك هذي مآعجبتني وكآنك تحسسني فيهآ آني سويت شي غلط مو كآنكم آنتم آلي سكرتو آلاصنصيل وآظطريت آركب لحآلي
عزوز : مآكنتي لحآلك
ريمآ : ويعني تفكرني ركبت متعمده ... ولا هو ركب متعمد ؟؟ ترآ كل آلي صآر صدفه ولا تسوي حآلك متنشم
ومشت ريمآ وهي تضحك وتسولف مع آلبنآت ولا كآن شي صآير
وعزوز ظل منقهر وهيثم حز في خآطره آلي صآر

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رجع آلكل آلفندق وبدآو آلبنآت يقيسون فسآتينهم
دآنه : آيه صح جنآن يقول رآئد آن كنسيتي كيستك
جنآن : آي كيسه ؟
دآنه : هنآك على آلطآوله حطيتهآ
رآحت جنآن لعند آلكيس وفتحته وكآنت آلمفآجآه طلعت منه آلفستآن آلسمآوي آلي عجبهآ بآلمحل
جنآن عصبت وتنرفزت يعني مين آنت عشآن تسمح لنفسك تشتري لي فستآن وقسم آني كرهته عقب آلي صآر لا وبكل ثقه مفكرني بستآنس عليه آلحين آقول منآك بس
قطع حبل آفكآر جنآن بآلمقص صوت ريمآ وهي تكلم رآئد
ريمآ : آلوو رآئد ... هآردسكي ... آيه آيه بجي آخذهآ ... وشو ومتى آن شآء آلله ... طيب لا تتآخر
جنآن فهمت من كلام ريمآ آن رآئد جآي بعد شوويه يعطيهآ آلهآردسك
جنآن : ريمآآآآ شريت لك هديه
ريمآ : صدق آلله يووووووووووم آلهدآيآ آلعآلمي
جنآن وهي تطلع آلفستآن : ترآآآآآآآآآآلالالا
.ريمآ : آسفه جنآن هديتك على عيني ورآسي بس مآ آقدر آلبس فسآتين
جنآن : مآلت عليك يآلعربجيه .... وآلتفت لدآنه .... دآنه بلييز قيسي آلفستآن خليني آشوفه عليك
دآنه وآلابتسآمه شآقتهآ : آووكي

طلعت دآنه وهي لابسه آلفستآن وكآن منآسبهآ ومره طآلع حلو وصآرت تتمشى فيه وآلبنآت كلهم مدحووه
جنآن : مررره رووعه عليك خلاص آعتبريه هديه مني
دآنه : ههههه ميرسي جنآن بس مآ آقدر
جنآن : ليييييييه !!
دآنه : وآلله تسلمين يآعمري بس خليه لك
جنآن : لا هو طلع ضيق عليي ومبهدل ومره مآعجبني
دآنه : روحي بكره بدليه وخذي آكبر
جنآن : حلفت عليك يآدآنه محد يلبسه غيرك
دآنه : لا وآلله مآيصير
جنآن : وآقسم بآلله تآخذينه
ريمآ : وش فيهآ متحمسه ذي
منآر : مدري عنهآ تحلف وتقسم كآنهآ تتوعد آلعدو آلصيهوني
دآنه : شكرآآ وآلله جنآن هذي آلبنت عم ولا بلاآآش
منآر : شقصدك ههههههههههه

طق طق طآخ طيخ >>>> بآب آلسويت
فزت ريمآ وهي تنقز : هذآ رآآئد جآب آلهآردسك يآآآهووو
بس في وحده سحبتهآ من ورآ
ريمآ : هآآآآه خيررررررر
جنآن : تعآلي بقولك سآلفه مهمه
ريمآ : آجلي سآلفتك شوي بروح آشوف رآئد
جنآن : دآآآنه آطلعي خذي آلاغرآض من رآئد >>> عرفتو نية جنآن ؟؟
مشت دآنه لعند آلبآب وفتحته وآول شي قآلته
دآنه : شرآآآآآآآيك بفستآآآني يجنن مو ؟؟
رآئد كآن يطآلع آلفستآن ومنصدم بس آول شي جآ في بآله آن دآنه تكون شرت زيه
رآئد يحآول يبتسم : حلو
دآنه : جنآآآآن بعد عمريييي عطتني آيآه هديه
رآئد : آيش قلتي عيدي مآسمعت ؟؟
دآنه : هههههه آنآ مثلك مآصدقت من جنآن هآلحركه لانهآ حتى في عيد ميلادي مآتجيب شي هههه
رآئد تحطم وتحسر يعني لهدرجه يآجنآن كآرهتني .... ولا آنآ بعد آلي مصختهآ ومسوي مطيح آلميآنه ... يآليتني مآرحت آلمول آليوم ... يآليتهآ مآصآرت هآلسفره من آلاسآس
دآنه : نحن هنآآآآآآآآآ وين آغرآض ريمآ
مد رآئد آلهآردسك لدآنه ومشآ بدون مآيقول شي
رجعت دآنه آلسويت تنطنط بآلفستآن
وريمآ وجنآن ينطنطون بآلهآردسك
ومنآر مآتدري وين آلله حآطهآ

ريمآ : يلا آشتغل يلا يلا يلا >>> تكلم آلآبتوب
جنآن : وآآآييي مررررره متحمسه
منآر : وشو له كل هآلحمآس ترآ كلهآ هآردسك
ريمآ : بس دآخلهآ معبيه آشيآء جديده
منآر : آحلفي ؟ من وين لك
ريمآ وجنآن صرفو آلسآلفه آنهم متفقين مع وحده يعرفونهآ من زمآن في آلانترنت وعملو تبآدل هآردسكآت ظلو آلبنآت يتفرجون ويطآلعون وآنوآع آلحمآس لين آلسآعه 2 بآليل سمعو صرخه ..

قبل سآعه من هآلصرخه

آلسآعه 1 آليل ... آليكم آلي صآر

نزل رآئد يكلم آلادآره عن موضوع آلاصوآت آلي يسمعهآ ...
... : بس آلدورر كله آلي آنتو سآكنين فيه مآفيه سويتآت مآجره آبد
رآئد : متآكد ؟
....: آكيد متآكد
رآئد : طيب وش سآلفة آلازعآج آجل ..
....: آصعد معآنآ ونشوف

صعدو رآئد وموظفين من آلرسبشن وبدآو يفتحون آلسويتآت وحده وحده وكآنت كلهآ فآضيه ومتربه ومآلقو شي
آخر سويت فتحوه هو آلي جنب سويت آلشبآب على طول
حآول موظف آلرسبشن يفتح آلانوآر حقت آلسويت ومآفتحت معه
آلموظف : في آحد هنآ ؟؟
صآرو يمشون بآلوسيت ويدورون ومآلقو آحد آلا فجآه آنفتحت آنوآر خفيفه وتسكر بآب آلسويت بقوه ولقو بنت صغيره شعرهآ عكآريش وعيونهآ حمرآ جآلسه فوق آلتلفزيون وتتطلع فيهم وتضحك

وهنآ صرخ موظف آلرسبشن

...............................................
هشآم : وش هآلصرآخ
عزوز : مدري قوم قوم خلنآ نشووف

طلعو عزوز وهشآم من آلسويت ولقو آلبنآت بعد طآلعين من سويتهم دآنه مخترعه مآتدري شآلموضوع وجنآن وريمآ ومنآر متحمسين للصرخه ويضحكون

آنفتح بآب آلسويت آلي طلع منه آلصرآخ بسرعه وطلع منه رآئد وهو يتنفس بقوه ويقول : ... عــ ف ــآ ر يــ ت ....آلسويــ ت مسكوون

دخلو هشآم وعزوز بسرعه ومآلقو شي وكآنت آلانوآر مشغله كلهآ وآلوضع طبيعي
ودخلت ريمآ بعدهم بسرعه .... : آطلعوو آطلعووو يآلعفآريت يآجنآني وينكم بس آبي آشووفكم
هشآم : ريمآآآآآ شتخربطين مآفي شي ويآلله روحي سويتكم
ريمآ : خلووني عليهم ... يلا آطلعووو ولا خآيفين ؟؟
جنآن وهي متلصقه عند آلبآب خآيفه تدخل آكثر : يآلخبله يآلمجنونه ترآ ينتقمون منك نص آليل وآلمشكله آنك معنآ بآلسويت ... يآويل حآلي تهئ تهئ
ريمآ : صآرت تمشي وتنقز وتصآرخ وتسوي آزعآج >>> تبي تطلعهم بآي طريقه
آلا آنتبهت صوت مبحوح ينآديهآ
... : ريمآ
تلفتت ريمآ يمين يسآر مآلقت شي
.... : ريمآآآ
ريمآ : وووجعآه مين
آلا شآفت عجوز غبرآء وآقفه ورآ آلستآير وطلت عليهآ شوي وضحكت ضحكه خبيثه وآختفت

هنآ ريمآ آغمى عليهآ ......


هشآم : ريمآآآآآ
عزوز مشآ مسرع وصآر يحرك ريمآ بس لا حيآة لمن تنآدي
عزوز : هشآم قووم جيب مآي ....
مشآ هشآم مسرع وفتح آلثلاجه حقت آلسويت ولقآهآ كلهآ عقآرب وحيآت >>> مسكون بقوه آلسويت
هشآم : رآآآآآآآئد قوم شيل آختك بسرعه وطلعهآ من هنآ
رآئد : شفيهآآ ؟؟
هشآم : آغمى عليهآ

مشآ رآئد مسرع وشآل ريمآ من آيدين عزوز وطلعوهآ من آلسويت ورشو على وجههآ بركة مآي وصحت وهي تقول : وآلله شفتهآآآ
رآئد : مين شفتي
ريمآ : قسم بآلله ... شفتهآ
رآئد : جنيه ؟
ريمآ : مدري بس شكلهآ يضحك وآآآآآآآآآههههههههههههههه هههههههههههه
هشآم : وش فيهآ آختك ليكون آستخفت
رآئد : وآلله مدري كل شي جآيز ... آآنآ يوم شفت آلعفآريت بعد بغيت آستخف
هشآم : وآنت بعد شفتهم ؟؟ يعني آلسويت مسكون من جد ؟؟
رآئد : آليوووووووم بنطلع من آلفندق
ريمآ : آلحييييييين نطلع خلاص مقدر آجلس آكثر

كآنو كلهم بآلمرر آلرئيسي وآذآ بهم يشهدون على آلبآب ينطبق بسرعه ويتسكر

.............................

آخذو عفشهم وهجوو مسرعين آلى ديآر آلوطن مآ آحلاهآ

مرت آلايآم وخلصت آلعطله ......
وآول آسبووع درآسه
يوم آلاربعآ آلصبآح
نزلت ريمآ ولقت آمهآ وحسن ورآئد ودآنه يفطرون
آم رآئد : صبآح آلخيرر
ريمآ وهي تفرك عيونهآ : صبآح آلنور
آم رآئد : آجلسي آفطري بسرعه لا تتآخرين عن آلمدرسه
ريمآ : يمآ ترآي جآيه آقولك كلمتين وبقوم
آم رآئد وهي تشرب آلشآي : خير
ريمآ : بغيب آليوم
آم رآئد : مآفي وبلا دلع
ريمآ : يوووووووومآآآآآآآآآ كل آلنآس مآ تدآوم آلاربعآ آلا بيتنآ مسوين فيهآ دفره .. لا وبعد تدرين آن جنآن مآتدآوم آلا 3 آيآم بآلاسبوع
آم رآئد : بكيفهآ وش دخلك فيهآ
دآنه : يمه لا تخدعك جنآن مآتدآوم لان مآعندهآ دوآم آلا 3 آيآم بآلاسبوع
ريمآ : آلجآآآمعه فللله متى بس آفتك من هآلمدرسه ... هآ يمه وش قلتي . بغيب يعني بغيب
رآئد : مآتلاحظين آنك مآتعطين آمي فرصه تتكلم
آم رآئد : بشررررط
ريمآ وخرجت عينآهآ من مقلتيهآ من آلفرح : آمرررر يآحلووو تدلل
آم رآئد : تجلسين تذآكرين ... وتطبخين آلغدآ
رآئد + دآنه : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
رآئد : مآتسآدي وآلله
ريمآ : طيب طيب موآفقه بس مآ آبي آدآوم
حسن : مآمآ حتى آنآ مآبي آروح آلمدرسه
آم رآئد : قومو كلكم لدوآمآتكم من قدآمي يلا طآلت ومصخت
دآنه : هههههه طيب يمآ آعصآبك يلا بآآآي

وطلعو كلهم لدوآمآتهم وآم رآئد طلعت تنآم
آنسدحت ريمآ قدآم آلتلفزيون ونآمت لين 9 وقآمت وهي تنقز من آلفرح بشعورهآ آنهآ غآيبه وكل آلنآس تدآوم
ونست شروط آمهآ وقوآنينهآ
فتحت آلمآسنجر ونقزت لهآ محآدثه
فيصل : هلاآآآآآآآآآآآ ريمآآآ
آم آلخير : هلآ

تم تغيير آسم فيصل آلى هيثم ....
آم آلخير : هههههههههههههههههههههه
هيثم : آسف لاني كذبت عليك في آسمي
آم آلخير : روووق بس نص معلومآتي آلي عطيتك آيآه شلخ
هيثم : !!
آم آلخير : وش فيك متعجب هذآ آذآ مب ثلاثة آربآعهم
هيثم : آفآآ يآريمآ
آم آلخير : لا تسوي فيهآ آفآ ومآ آفآ يعني بآلله عليك آعرفك من آلنت وبعطيك معلومآت صدقيه قويه صرآحه وبعدين آنآ بنت آجوآد
هيثم : وآلنعم فيك وآلله

هيثم : مآتوقعت آبد آنك ممكن تكوني وحده آعرفهآ
آم آلخير : ولا آنآ مآتوقعتك بعد
هيثم : توقعتي شكلي كذآ ؟
آم آلخير : لا توقعتك مثل آلامير تشآرلز بس تحطمت مره يوم عرفت آنك هيثم
هيثم : من حلاته
آم آلخير : آيه من حلاته حلو ووسيم شحآرك آنت ؟
آم آلخير : آلووووووو
هيثم : معآك ؟
آم آلخير : شكلك مره محتر منه
هيثم بآلله شآ آرد عليهآ هذي
هيثم : آيه وآنآ توقعتك زي آلمغنيه آفريل
آم آلخير : آجل آستآنست يوم شفتني موب زيهآ آحلى بوآجد
هيثم : صرآحه يآريمآ صرآحه
آم آلخير : آيوووه
هيثم : غيري نك نيمك آبد مو لايق لك
آم آلخير : آسويه آم آلشر يعني ؟
هيثم : حطيه ريمآ ... ريمي.... ريموو
آم آلخير : وآلله عآجبني نك نيمي هذآ وآذآ مو عآجبك بكيفك
هيثم : آلا عآجبني وعآجبتني صآحبته بعد

ريمآ : يووو من وين جآته هآلجرآه شمفكرني قدآمه عشآن يصير صريح كذآ آنآ لي هيبه وشخصيه لازم آعلمه آلادب
وسكرت ريمآ آلمآسنجر بدون مآتقول بآي
وفتحت بعد شوي
هيثم : ؟
آم آلخير : رجعت آقولك ليش مسلسل آلرجآء آلانتبآه ذآك آلبنت آلي في آلطيآره نآقص كم حلقه
هيثم : مآ نزلو آلحلقآت لسه آلمترجمين
آم آلخير : آمممم
هيثم : آسف زعلتي ؟
آم آلخير : نووووووووو مآزعلت وآنت بعد عآجبني
هيثم :
آم آلخير : ^^
هيثم : ليش مو مدآومه ؟
آم آلخير : لان في قآعده في آلحيآه تقوول آن يوم آلاربعآ وآلسبت محد يدآوم
هيثم : وش بقى
آم آلخير : آلاحد وآلاثنين وآلثلاثآء
هيثم : هههههههههه تعبتي نفسك لا تروحينهم بعد
آم آلخير : وآلله ودي بس موب على كيفي في سلطآت عليآ في آلبيت تصدر آلاموآر ... برب جوآلي يرن

ريمآ : مووشي موووشي ... نآني ... مآجدآآآ طيرآآآآآآآآن ... جآني جنآن تشآن ^^
آم آلخير : آقول بطلع آلحين
هيثم : بدري
آم آلخير : عندي مشوآر بآآآآآآآي

.................................................. ...........................................
جنآن : هههههههههههههههه
بشآير : يعني عشآنك بتسوين برزنتيشن عن آليآبآن بتجي طآيره وذآك آليوم لمآ مثلتي في مسرحيه على مستوى آلجآمعه سحبت عليك
جنآن : وآلله مآ آلومهآ لو آني مكآنهآ بسوي زيهآ هههههههه

......................



ريمآ في غرفتهآ وتقلب في دولابهآ ولبست برموده جنز مع تيشرت آبيض مكتوب عليه بآلاحمر I love japan وآخذت معهآ علم آليآبآن وكلمت آلسوآق وتركت ورقه على طآولة آلمطبخ مكتوب فيهآ .....
مآمي ... آنآ بآلجآمعه مع جنآن
بليز لا تعصبين وآجد ^^
.....
ريمآ : موشي موشي جوجو تشآن
جنآن : موشي موشي بآكآ تشآن
ريمآ : مآلبآكآ آلا آنتي آنآ عند بآب جآمعتكم تعآلي آستقبليني قصدي دخليني
جنآن : طيب بآي ...

قوآنين آلجآمعه في آلسعوديه مآتسمح للبنآت يلبسون آي شي بس ريمآ بمآ آنهآ زآئره آخذت رآحتهآ
جنآن تآشر على بشآير من بعيد: ريمآ شوفي هذي بشآير
ريمآ : آوووه مرررره تغيرت
جنآن : آيوه نحفت
ريمآ : مررره نحفت كثييير وآصفرت بعد ... شفيهآ كآنهآ حزينه
جنآن : مدري وآلله من آنخطبت وهي كذآ
جت بشآير وسلمت على ريمآ
ريمآ : يلا متى آلعرض
جنآن : بعد سآعتين
ريمآ : وآلحين وش عندكم
بشآير : عندنآ بريك تعآلي نتمشى ونوريك آلجآمعه
ريمآ : ترآني مآ آفطرت
جنآن : وليش تجينآ جآيعه عآد بكيفك
ريمآ : تعآلووووو نجلس عند آلكرآسي آلي هنآك آلمكآن شكله حلوو
وجلسو آلبنآت ومآظلت سآلفه مآقآلوهآ
بشآير : ريمآ تعآلي بكره حفلة ملكتي
ريمآ : آيه بجي آن شآء آلله قآلت لنآ جنآن عنهآ >>> على طول
بشآير : ههههههههه وخلي آختك دآنه تجي بعد
ريمآ : شوشو آنتي ملكتي ولا بكره بتملكين
بشآير : بكره بملك لسه مآمملكت مره خآيفه
جنآن : من آيش خآيفه
بشآير : مدري آخآف آني تسرعت .... وبيني وبينكم آنآ مو مرتآحه لهلي بآخذه
ريمآ : آممممممممم يمديك تهونين
بشآير : هههههههههه آيش هي لعب عيآل
جنآن : يمكن لانك مآجلستي معه فيس تو فيس عشآن كذآ منتي مرتآحه
بشآير : آلا شفته وشآفني
جنآن : صدق ؟؟ حلو عجبك
ريمآ : يشبه يآمآبي ؟؟
بشآير : ههههههههههه لا مآيشبه يآمآبي خشه سعوديه طبق آلاصل .. آنآ من نآحيتي موآفقه وعجبني بس هو يقول
جنآن : آكييد قآل آنك قمررر ومآشآف آحلى منك
بشآير كآنت سآكته ومبين عليهآ آلحزن وآلضيق
جنآن : شفييك ؟؟ يآهووو نحن هنآ
بشآير وهي منفعله : لمآ سآلته آيش رآيك فيني قآل خليني سآكت آحسن وشكلي مآعجبته وهو بين لي هآلشي
ريمآ : طيب ليش مآهون آجل ؟
بشآير : مدري وآلله غير آنه خآطب مرتين قبلي وفسخ آلخطوبه
فجآه رن جوآل بشآير وكآن آلمتصل خطيبهآ
بشآير : عن آذنكم
جنآن : هههههههه آلطيب عند ذكره

قآمت بشآير بعيد عنهم تكلم
ريمآ : وش هآلخطيب هذآ آلي مآيستحي
جنآن : وآلله لو آنآ منه آعنس ولا آخذه آجل يقول عنهآ مب حلوه وتآخذه هذي آولهآ كيف تآليتهآ
ريمآ : مدري بس بعد مآنقدر نقول شي
جنآن : وآلله كآسره خآطري من جد يؤؤؤؤؤؤ مره كرهت خطيبهآ قليل آلادب
ريمآ : آسكتي آسكتي جت
جت بشآير ودموعهآ في عيونهآ
ريمآ وجنآن سكتو مآعرفو آيش يقولون
حبت ريمآ تلطف آلجو
ريمآ : جنآآآآآآآآآآآآنوووووووه متى عرضك يلام تحمسه
جنآن : يمه خرعتيني وش فيك مستعجله آنتي ويآهآلبلوزه آلي لابستهآ
ريمآ : عجبتك ؟ آنآ سويتهآ
جنآن : آيه آشوفهآ مخربشه هههههههههههه آلي حلاهآ آليآبآن بس
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في آلكلاس
جنآن كآنت وآقفه دآم شآشة آلعرض وركبت آلفلاش وآكتشفت آنهآ نست مآتنسخ آلبحث حقهآ بس من حسن حظهآ آنهآ كآنت محتفضه فيه بآلايميل وحملته بسرعه وشغلت آلعرض
آول مآ آشتغل آلعرض
جنآن : آحم آحم كح كوح كيح آتشووو
آلدكتوره : آيه آلي بيحصل هنآ هوآ آلكلاس ده بآرد زيآده ولا آيه ؟؟
جنآن ولد آمدآني عرضت وخلصت وهذي مآخلصت تحلطم
جنآن : آوهآيو قوزآيمس مينآ تشآن ^^
آلا يجيهآ صوت ريمآ آلي جآلسه في آخر كرسي في آلكلاس وهي تقول : آلحين آلظهر يعني كونيتشوآ
آلبنآت : هههههههههههههه >>> وهم مآيدرون شسآلفه
جنآن طنشت ريمآ وبدآت تشرح آول صوره في آلعرض كآنت لعلم آليآبآن
جنآن : هذآ علم آليآبآن ويطلقون عليه آليآبآنيين شعآر آلشمس
ريمآ تحمست وقآمت تلوح بآلعلم : يسسسسسسس وووووووهووووووووآآآ
آلدكتوره : آنتي آسمك آيه ؟
ريمآ : ريمو تشآن
آلدكتوره : ههههه دنتي متحمسه قدآ قدآ
ريمآ : آيوووه مره حتى جيت وآمي مآتدري
نقزتهآ بشآير : قصي قصة حيآتك آحسن بعد
ريمآ : هههههههه وآلله ترآ مره متحمسه
آلدكتوره : طب مآتسيبي آلبنت تعرض !!

.................................................. .........................................

رجعت دآنه آلبيت ودخلت وسلمت على آمهآ
دآنه : مآمي ... وين ريمآ ؟
آم رآئد : آلله يهديهآ طلعت ورآحت آلجآمعه لجنآن بس ترجع آعرف آتصرف ويآهآ
دآنه : بدون مآتقولك ؟
آم رآئد : آيه شفتي شلون
دآنه : وريهآ شغلهآ عدل يلا آنآ طآلعه آنآم
آم رآئد : تغدي قبل
دآنه : نووو مآمي آذآ تغديت ونمت يسبب سمنه مش زين
آم رآئد : آسمني شوي آنتي ويآ هآلعصآقل وخآيفه عليهم بعد
دآنه: هههههههه وين رآئد مآجآ ؟
آم رآئد : جآ قبلك تغدى ونآم
دخلت ريمآ وهي تنقز ومستآنسه وتتذكر موآقف آليوم وتضحك
ريمآ : هآآآي
آم رآئد : ريم آمين سمح لك تطلعين من آلبيت بدون شوري
ريمآ وهي تفتح جدر آلغدآ وتشمه : يمه تركت لك ورقه .. وآلله جوعآنه
آم رآئد : وين آتفآقنآ آلصبآح .. تطبخين آلغدآ وتذآكرين هذآ آلغدآ ومآسويتيه وآلمذآكره ذآكرتي
ريمآ : تبين آلصرآحه ولا بنت خآلتهآ ؟
آم رآئد : وين قآعده آنتي في آلقهوه ؟؟
ريمآ : هههههههههههه طيب طيب بقولك آنآ مآذآكرت
آم رآئد طآلعت ريمآ بنظرة غضب
ريمآ بحمآس : يمه آحس آني آهين كرآمتي آذآكر يوم آلاربعآ
آم رآئد : طييييييب يآريمآ آليوم آلعصر غسلي آلحووش كله
ريمآ : هآآآآآآآآه وآلخدآمه ؟
آم رآئد : عآد هذآ عقآبك تنفذينه ولا مآفي طلعه هآلويكند
ريمآ : يمممممممه حرآم عليك
آم رآئد مشت وهي منطشتهآ ورضخت ريمآ للآمر آلوآقع

وطلعت آلعصر لمآ تحسن آلجو تنظف آلحوش كآنت لابسه بجآمعه ورفعتهآ للركبه وقآمت تغسل وتشطف في حوشهم آلكبير
ريمآ : آآآآه يآظهري آول مره آدري آن حوشنآ هآلكبر

.................................................
رآئد آلي كآن نآيم بآلعسل ولا يدري عن آلي يجري في آلحوش وآذآ بجوآله يغرد
رآئد :هلا هلا
هيثم : هلا بك
رآئد : وصلت ؟
هيثم : آيه آنآ عند آلبآب آلحين
رآئد : طيب بآب آلبيت مفتوح بس آدخل آلمجلس مآفيه آحد شوي وجآيك

...........................................
في آلحوش
جآ حسن آخو ريمآ وصآر يركض بآلمآي ويتزحلق
ريمآ : حسووووووون آعقل آلحين آمي بتعصب
حسن : ريمآ آمآنه آمآنه سوي زيي ترآ مره ونآسه شوفي شوفي كيف
ريمآ : شآيفني هبله مثلك آعقل ولا ترآ آهفك بآلمكنسه آلحين
حسن : مآتقدرين وصآر يعآند ويتزحلق ويطفر آلمآي على ريمآ
مسكت ريمآ آنوب آلمآي وقآمت تلحق حسن وترش عليه فتح حسن بآب آلشآرع بيهرب وهي تلحقه بآلمآي
نفس آلوقت آلي طلع فيه حسن من آلبآب دخل هيثم وكآنت ريمآ قدآمه بحآلتهآ وعفستهآ وكشتهآ وكل آلمآي توجه لهيثم وصآر يرطخ من فوق لتحت
آستوعبت ريمآ آلمووضوع وقآمت بتهرب لدآخل بس وهي تركض زلقت وطآحت بطولهآ على آلارض ووكل مآحآولت تقوم تزلق مره ثآنيه من آلارتبآك
وهيثم لمآ شآف ريمآ بهآلحآله بدون تفكير مشآ متوجه لهآ بيسآعدهآ تقوم بس هو آلثآني بعد زلق وكل مآجآ يقوم يزلق مره ثآنيه
طلع رآئد آلحوش وشآفهم آثنينهم على آلارض ومتبللين مآي من فوق لتحت مشآ رآئد معصب وشآل ريمآ ودخلهآ دآخل
وطلع لهيثم
رآئد : آنآ مدري شسآلفه بس مآرآح آدخلك مجلسنآ وآنت كآنك بركة مآي
هيثم آلي كآن كآشخ بثوب وشمآغ : مع آلسلامه

......................................
ركب هيثم سيآرته وهو يردد : يآآآفشيلتي آلي مآمرت على آي عصر من آلعصور ولا على آي حضآره من آلحضآرآت ... يآربي ليش يصير لي كذآ ومن كثر مآ آجي بيتهم بعد هذي آول مره يعزمني على بيتهم وصآر آلي صآر شكلهآ آخر مره بعد ... وهذي ريمآ من جد عليهآ حركآت مجنونه ههههههههههههههه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 06:16 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

آلبآرت 16


شخص يمشي 200 طآلع آلدرج ومزلز آلبيت بكلمة فــــشــــــله
وصلت آلى غرفة آختهآ وفتحت آلبآب بآقوى شي وآسرع شي لدرجة آن يدهآ آمتدت لفتحة آلبآب وجسمهآ بآقي مآوصل من آلدرج >> آمزح
ريمآ : دآآآآآآنه دآآآآآآآنه قوووووومي آصحي
دآنه : آلله يآخذك آن شآء آلله وش هآلصرآخ روعتيني وآنآ بعز نومتي مآتقدرين تصحين آلنآس بهدووووء ؟
ريمآ : مآ آقدر يآدآنه مآ آقدرررر آلموضوع مآيتحمل آلتآخييييير
دآنه : ههههههههههههههههههه شفييييه شكلك كذآ !!
ريمآ : شكلي !!! وآلتفت ريمآ للمرآيه وصرخت : لاآآآآآآآآآآ هذي آنآ ؟؟
دآنه : وقسم آنك تخرعين آنتي وكشتك وبجآمتك وعفستك كآنهم مطلعينك من مستقنع
ريمآ وهي تغطي وجههآ بآيدهآ وتعطي رآسهآ بقوس : لاآ لاآ ليش و آلله ببكي
دآنه : طيب آنتي كل يوم في آلبيت شكلك هيك بس آليوم زيآده حبتين معفوس شآلي محزنك ؟
ريمآ : لانك مآتدريييييين .. وقصت ريمآ آلسآلفه لدآنه
دآنه حطت آيدهآ على فمهآ : آحلفييييييييي !
ريمآ مكتآبه : وقسم ..
دآنه : يوووووه
ريمآ : هذآ وش جيبه بيتنآ آليوم
دآنه : من جد آصلا وش دخله آلحوش ومسوي فيهآ سوبر مآن وبيسآعد
ريمآ : آآآآآآآه يآدآنه شسوي
دآنه : آلحل عندي
ريمآ : آتحفيني
دآنه : آنتي لازم تتغيرين من آلجذور
ريمآ : شلووووون ؟؟
دآنه : شوفي بقولك بس بشرط تسمعيني لين آلاخير وتنفذين كل كلمه آقولهآ وصدقيني بتروحين وحده وبتجين وحده ثآنيه
ريمآ تحمست : آنآ من آيدك هذي لآيديك لهذي
دآنه : آول شي لازم تصيرين بنت
ريمآ : ليه شآيفتني ولد قدآمك ؟؟
دآنه : آلا بنت بس مآعندك آنوووثه ,,, شوووفي آليوووم نطلع آلموول ونغير لبسك ولوكك وكل شي
ريمآ : وش فييييه لوكي وآلله عآجبني
دآنه : آقول آسكتي آنتي وجنزآتك آلمشققه بتسمعين كلامي خطوه خطوه ولا مآرآح آسوي شي
ريمآ : لالا خلاص بسمع كلامك بس آهم شي آتغير بعيون آلنآس >> قصدك هيثم


.................................................. .................................................. ................
رآئد : آلووو هلا هيثم
هيثم : هلا رآئد شخبآرك
رآئد : تمآم ...
هيثم : رآئدووو وش فيك تقولي آدخل ومآفي آحد في آلاخير طلع في نآس >>> مآ كآنه هو آلي آستآنس وتعمد دخل
رآئد : آيه معليش مآكنت آدري آن خدآمتنآ تغسل آلحوش
هيثم في نفسه : وآلله آنك مآتعرف تصرف هههههه
هيثم : آجل ذيك خدآمتكم ؟؟
رآئد : آيه آيه خلاص آنت آجهز ومرني ونروح آلقهوه
هيثم وهو حآبس آلضحكه : آوكي

.................................................. .........................
دآنه نزلت آلصآله وشآفت رآئد جآلس
دآنه : رآئد بتطلع ؟؟
رآئد : آيوه تبين شي
دآنه : آيه وصلنآ معك آنآ وريمآ آلمول
رآئد وهو يطآلع جوآله : مآ آقدر بطلع مع وآحد من آلشبآب بيمرني.
آم رآئد : مع مين ؟
رآئد : هيثم
آم رآئد : آيه موو مشكله آلمول قريب وصلهم وهيثم منآ وفينآ مب غريب
رآئد : طيب بشرط تتغطون ولا آبي آسمع في آلسيآره ولا همس وحتى لو رن جوآلكم لا تردون
دآنه : يعني بآلله عليك بنجلس نتضحك وش قآلو لك عنآ مخآفيف
رآئد : آنتي ضآمنك بس وصلي لاختك آلكلام
دآنه : هههههههه آذآ على ريمآ لا تحآتي ...

آخذت ريمآ شآور وهي طول آلوقت تردد فشيله ... فشيله ... فشيله ...
دآنه تطقق على ريمآ آلبآب : بسررعه يلا يلا رآئد بيوصلنآ آلمول لاتتآخرين

طلعت ريمآ من آلاستحمآم : وهي تسب وتلعن حظهآ
دآنه : آخلصي وآلبسي عبآتك بسرعه
ريمآ : زيييييين آصبري صدعتي آم رآسي
دآنه : وحطي في بآلك هذآ آخر سبوح تتسبحينه
ريمآ : يعني بتخليني آعفن هذي خطتك؟
دآنه : نو نو بآلعكس لازم سبوحك يصير من نوع غير عآدي كل شي بيتغير آلصآبون وآلشآمبو وفي آخترآع آسمه كريمآت بعد آلاستحمآم لو سمعتي فيه من قبل ؟
ريمآ : فآزلين ؟
دآنه : كريمآت بآلفروله وآليمون وآلفآنيلا وش فآزلينه آنتي بعد آلحمدلله وآلشكر
ريمآ : وآلله للاسف مآحصل لي آلشرف ومآسمعت فيهم

رآئد ينآدي من تحت...... يلا آنزلووو بسرعه
نزلو آلبنآت ولفو شيلاتهم وتغطو بهآ وريمآ مآكآنت تدري آن آلي بتركب معه هيثم
ركب رآئد قدآم ودآنه ورآه وريمآ ركبت ورآ هيثم
بس مسرع مآ آنتبهت آنه هو وزحمت ريمآ جنب دآنه وصآرت في وسط آلسيآره وجنب آلنآفذه فآضي
هيثم مآكآن مهتم لشكل ريمآ وبهدلتهآ لمآ شآفهآ لانه حب ريمآ آلي هي ريمآ نفسهآ مو وحده ثآنيه وكآن يحآول يسترق آلنظر من آلمرآيه بس مآقدر يشوف شي ريمآ متغطيه
وريمآ على آعصآبهآ طول آلوقت لين وصلو آلمول
ركبو آلبنآت من آلسيآره ونزلو بدون كلمة سلام ولا شكر

ريمآ : يآآآآآآآشرررريرررررررره يآمجنونه يآهبله يآبآكآ
دآنه : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ريمآ : ودآمك تدرين آن هيثم آلي مع رآئد ليه خليتيني آجي
دآنه : بصرآحه آنآ طآقه فيني آلدنيآ وآبي آطلع وآدري آن قلت لك مآرآح تجين
ريمآ : وآلله آوووريك وآلله لاردهآ لك
دآنه : آيه ومن آلتغيرآت ممنوع آلانتقآم
ريمآ : آنقلعي عن وجهي وآلله لانتقم وشر آنتقآم بعد
دآنه : ههههههههههههههه آمشي بس خلينآ ندخل آخذت بطآقة مآمي آلمآآآسيه

دخلو آلبنآت آلموول وصآرو يتفرجون على آلمحلات ويدخلون من محل ويطلعون لمحل وفي آحد آلمحلات
مسكت دآنه تنوره قصيره لين آلركبه ويجي موديلهآ وآسع ولونهآ آبيض
دآنه : تبين معهآ آلبلوزه آلحمرآ ولا آلوردي ؟؟
ريمآ : وش هذآ لالا مآعجبتني
دآنه آخذت آلبلوزتين وطنشت ريمآ وآخذت معهم صنآدل على آلوآن آلبلايز
وآشترو فسآتين وشوزآت وتنورآت وبلوزآت وكلهآ بنآتيه ومشرقه
وريمآ آخذت جنزآت وبرمودآت وبلايز وجوآتي وتوجهو عند آلمحآسبه وكل وحده مآسكه قش مستآنسين على بطآقة آمهم

دآنه : ريمآ وش عندك آشوف
جلست دآنه تتفحص آلاشيآء ورجعتهم كلهم مآخلت غير جنزين فقط
ريمآ : ليييييه ؟؟
دآنه : مآيصلحووون آنتي ستآيلك لازم يتغير
ريمآ : طيب وآلله بس هذآك مره عآجبني
دآنه : من صدقك آنتي ؟؟ جآيبته من قسم آلرجآل ؟؟
ريمآ : لاآآآآآآآ آيييييش فيك
دآنه : آلموووهيييم آنتي تعهدتي بعدم آلاعترآض وطيعيني بس وبتشوفين كيف آلخطآطيب بيصيرون طآبور عند بآب آلبيت
ريمآ : وآنتي كآرهتني تبين تفتكين مني
دآنه : وهآلجنزين مآ آخذتهم آلا لاني لمحت فيهم آنوثه
ريمآ : آلله يستر منك ومن هآلي شآريته مآ آشوف آلا وردي وآصفر وآحمر وش هذآ كآني في كوكب زمرد في سبيس توون
دآنه : ولكموووو في كوكب آلفتيآت
ريمآ : حآسبي بس



طلعو آلبنآت من آلمحل ودخلو محل مكيآج
دآنه تمسك مآسكرآ وتفتحهآ وتوجههآ قدآم ريمآ وتوجه لهآ آلسؤآل
دآنه : تعرفين وش هذآ ؟
ريمآ : وشو روج
دآنه شهقت شهقه قوويه
ريمآ : آيوه آعرف وش هذآ هذي حقت آلرموش مدري شسمهآ مفكرتتني جآيه من آلعصر آلحجري آنتي وسؤآلك
دآنه : طيب ريمآ عندك عطور ولا مآعندك ؟
ريمآ : ليه مآيحتآج عطور آتحمم آنآ كل يوم
دآنه شهقت شهقه ثآنيه آطول من آلاولى
ريمآ : وش فيك آنتي كل شوي مروعتني ومشآهقه ترآ آلدنيآ مآبتوقف على عطر
دآنه تكلم آلموظف وتآشر على عطر ديور : لو سمحت ممكن هذآ
آلموظف : تكرم عينك
آخذت ريمآ آلعطر وهي تشمه : آللـــه يجنن يجنن
وصآرت كل شويه هي ودآنه يآشرون على عطر ويجربونه
وريمآ كل مره تجلس تشم آلعطر سآعه وهي خآقه عليهم
دآنه : فشلتينآ آلي يشوفك يقول آول مره تشمين عطر
ريمآ : قررت آشتري
دآنه : آيوووه بشترين آصلا موب على كيفك وآنآ بشتري بعد
ريمآ : غررررررفتك مليآآآآنه
دآنه : آلتغيير شي مطلوب للفتيآت
ريمآ تردد آلجمله مرآت ورآ بعض : آلتغيير شي مطلوب للفتيآت ... آلتغيير شي مطلوب للفتيآت ... آلتغيير شي مطلوب للفتيآت
دآنه تتفحص جبهة ريمآ وتفحص حرآرتهآ : وش فيييييك !!
ريمآ : لا بس آستوعب آلجمله .. وآظن آني فهمتهآ j

آخذو عطور ومكيآج وطلعو من آلمحل

ريمآ : يآلله نتعشـــــــى
دآنه : نوووو نخلص آول
ريمآ : وش بقى بعد !!
دآنه : آلبوودي شووب
ودخلو آلمحل
وآخذو سله فيهآ عدة آلشآور ومآبعد آلشآور وتهآوشو ريمآ ودآنه على آلنكهآت
ريمآ تبي آلمنجآ ودآنه آلفروله وسوو قرعه وفآزت دآنه ..

ريمآ : يآلله متى نتعشى
دآنه : وعشآن تصيرين بنت رآقيه لازم تكتمين جوعك لين آلوقت آلمحدد
ريمآ : آقول وآلله لو آني جآلسه مع بآريس هيلتون

............................................
في بيت آم يآسر
جنآن متسدحه على آلكنب وتكلم آختهآ هنآدي آلي بكندآ بآلمآيك عبر آلمآسنجر
جنآن : ههههههههههههههههههههههآآآ آآآآآي آحلفييييييي بس
هنآدي : آيه وآلله هذآ آلي صآر
جنآن : وآلله ليتني مكآنك آدرس في معهد ومعي يآبآنيين ويآبآنيآت آدخل آلصبآح آلكلاس وآقول وآلابتسآمه شآقه فيسي آوهآيو قوزآيمس ويردون عليي
بآبتسآمتهم آلحلوه آلي تجبر آلخآطر آووهآآآيوووو ^^
هنآدي : ترآ آلغربه صعبه آنتي مآتدرين قسم آني طفشآنه وودي آرجع آمس قبل آليوم
جنآن : خلاص آمس رآح مآفي آمل يرجع
هنآدي : هي هي هي هي ظريفه وشخبآركم بعد
جنآن : آبد لاجديد بكره بنروح ملكة صآحبتي بشآير


.................................................. .................................................. .

صبآح يوم آلخميس

ريمآ نآيمه بآلصآله قدآم آلتلفزيون وجنبهآ بقآيآ عشآ آمس علبة ببسي وبطآطس وغلاف همبرجر فآضي

دآنه : ريموووووووو قوومي قوومي آصحي
ريمآ : قآمت قيآمتك آن شآء آلله وش تبين من آلفجور
دآنه : فجر بعينك قوومي بنروح آلصآلون
ريمآ : ليه آن شآء آلله ؟؟ بتعرسين ؟؟
دآنه : يآليت بس آدعي لي آنخطب قريب ... آلمهم قومي نتجهز حق حفلة بشآير
ريمآ : وخير يآطير ترآ كلهآ حفلة ملكه مآله دآعي كوآفيره وقلق
دآنه : ريمآآ وش قلنآ على خطة آمس
ريمآ : آيه خطه
دآنه تسحب ريمآ غصب عنهآ ورمت عليهآ عبآتهآ ..: دقيقتين وتطلعين
ريمآ : زييييييين آووف مآتخلين آحد يتهنى بنومته خن بس آغسل وجهي وآسنآني
دآنه بآبتسآمه : ولا تنسين تغسلين وجهك بصآبون آلبودي شووب j

في آلصآلوون
دآنه تكلم مديرة آلمشغل
دآنه : نبي تغيير شآمل من وآلى بعد لو حصل عمليآت تجميل آعملو لهآ
آلمديره : لا مشآء آلله آختك مآبتحتآج عمليآت تجميل مره وحده ههههه بس رح نعمل آلهآ شوية تغيرآت بسيطه
ريمآ : وش بتسوون
آلمديره : آول شي شعرآتك هي آلخصل آلملونه آلبنك لازم نغيرهآ ونصبغ لك آيآهم على لون شعرك آسود آو آزآ بدك نصبغ لك شعرك كلو بني آو آشئر
ريمآ : آسفه ... بس خصلي آلورديه مآ آستغني عنهآ
دآنه تخز ريمآ بنظره صآرمه
ريمآ : آهئ آهئ طيب طيب آصبغوهم على لون شعري
آلمديره : شعرك كتير ئصير بدنآ نركب لك توصيله دآئمه لبآل مآيطول شعرك لوين بدكن يآهآ آلتوصيله
دآنه : لا تسوينهآ طويله مره لان آختي بعدهآ مآ آستوعبت آلمووضوع خليهآ لين كتفهآ
آلمديره : آوكيه .. وكمآن بدنآ نسآوي لك بآدي كير ومآنيكير
دآنه : آوكيه حلو وآنآ سوو لي مكيآج خفيف تبع حفلة ملكه وتسريحه وآختي كمآن
آلمديره : عنكن حفله طيب تكرم عينك نعمل آلكن مين بدك آنتي ولا آختك آول ؟
دآنه : لا آختي قبل

................

في جلسة آلاظآفر
ريمآ : شوووي شوووي وجعتي آظآفري آآوووتش آآوووتش
آلفلبينيه : آنت صبر بعدين يصير آظآفر مآل آنتآ وآجد حلو بس صبر شوويه
ريمآ : وش تسوين آنتي تكسرين وتخربطين وتقولين بيصير حلو
دآنه : يآريمآ آسكتي فشلتينآ هذآ وتوك آول ظفر بعد
ريمآ : آآآآآآآآآآه آقووولك شوي شوي ولا ترآ بقوم مآبي خلاص
آلفلبينيه : آلله يصبر قلب مآل آنآ

آنتهت جلسة آلاظآفر بآلسلامه ورآحت آلعآمله آلفلبينيه تبلع حبتين بندول وتستريح من هآلزبونه آلي مآقآبلت مثلهآ في آلحيآه

ريمآ : وآآآوو شوووفي آظآفري طآلعه تجنن خطييره
دآنه : آيه وآلله رآحت يد وجت يد

آلخطوه آلتآليه ....
جلسة آلاستشوآر وتركيب آلخصل
ريمآ : آآآآآآآح حرقتوووني آيش هذآ بعدي آلاستشوآر شوي عن رقبتي
آلكوآفيره : شبك شبك آول مره بستشوري شعرك هي
دآنه : آيه آول مره تستشور شعرهآ معليش تحملوهآ شوي
ريمآ : آآآآآآه حآآر
آلكوآفيره : يآمطوولك يآليل

آلخطوه آلثآلثه ..... آلمكيآج
مرحلة كريم آلاسآس كحت فيهآ ريمآ مية مره
بعدهآ مرحلة وضع آلكحل
آلكوآفيره :آرفعي عيونك لفووء
ريمآ : شلون يعني آقلعهم وآرفعهم
آلكوآفيره : لاء لاء مو هيك بس آتطلعي على فوء
ريمآ : طآلعت فوق ثآنيتين ونزلت عينهآ
آلكوآفيره : هيك مآرآح آئئدر حط آلك كحله ... وتلتفت على دآنه .. شو بهآ آختك سآعديني شووي
صآرت دآنه تمغط عين ريمآ بآدينهآ آلثنتين عشآن تطآلع فوق غصب وآلكوآفيره تشخط بآلكحل

وبعد صرآع ومرآر

آنتهت ريمآ بسلام وبدآو بدآنه ومآ آخذت دآنه منهم ربع آلوقت آلي آخذته ريمآ

طلعو آلاختين من آلمشغل وشكرت دآنه آلكوآفيرآت مره وتآسفت منهم مليون مره
آلكوآفيره بآبتسآمه : ولو آنتو على عيني بس آختك هي لا تجيبيهآ مره تآنيه لا آلنآ ولا لغيرنآ بليييز
ريمآ : هههههههههههههههههههه بس من جد يعيكم آلعآفيه
آلكوآفيره : طيب شوفي شكلك بآلمرآيه وئولي رآيك
ريمآ : لا بشوفه في آلبيت

وفي آلبيت

دآنه : قبل لا تشوفين نفسك آول شي آلبسي فستآن من آلي شرينآهم آمس
ريمآ : آي وآحد ..
دآنه : آممممممم آلبسي آلكحلي

لبست ريمآ فستآن كحلي قصير لنص آلسآق ومن فوق بدون آكمآم وجآي خيوط ومن آلوسط في كرستآلات كحليه وآلقمآش حرير وصندل كعب آسود
وشعرهآ كآن مستشور وطآيح على كتوفهآ وكآن مكيآجهآ نآعم آلظل فضي مع كحل حوآلي آلعين بس وروج فوشي على قلوس لمآع
ريمآ قدآم آلمرآيه ومبققه عيونهآ : هذي آنآآآآ !!
دآنه وهي تمسح دموع آلتآثر : آييه ريمآ هذي آنتي آختي
ريمآ : وش فيك تبكين
دآنه : توني آحس بشعور آنه عندي آخت
ريمآ رجعت تطآلع آلمرآيه : ويني عني من زمآن ؟؟ !!
دآنه مشت بتحضن ريمآ ووآذآ ريمآ تتكرفس وتطيح
دآنه : آختربت آلكشخه
ريمآ : آآآآآآآآ كلا من هآلكعب آلبآكآ مآرآح آلبسه
دآنه : غصبن عنك بتلبسينه ولا تبين جوتي ريآضه مع هآلفستآن
ريمآ : مآقلت جوتي ريآضه بس على آلاقل شوز بدون كعب
دآنه : لا مآيصير نص آلكشخه بآلكعب وآذآ مآتعرفين تمشين فيه تتعلمين

جنآن ومنآر كآنو رآيحين صآلون مع بعض
ولبست جنآن فستآن وردي فآآتح قصير من قدآم وطويل من ورآ وكله مشكوك بشك وردي نآعم و مآسك على آلصدر بدون آكمآم ورفعت شعرهآ ونزلت خصل من ورآ وقدآم آلتسريحه ومكيآج خفيف على لون آلفستآن
آمآ منآر لبست فستآن قصير آبيض وصندل آخضر فآتح وآلفستآن فيه حزآم آخضر فآتح من آلوسط وآكسسوآر آخضر وشعرهآ طويل وكيرلي وحطت مكيآج آخضر تفآحي مع روج وردي بلمعه

جنآن : يآحلاتي آهبل وه بس فديتني
منآر تدف جنآن من آلمرآيه : وخري بشوف نفسي ... يآي آحلى من نآنسي عجرم
جنآن تدف منآر : وخري آنتي ... يآي آحلى من جوجو
منآر تدف جنآن : وخري آنتي .... وآو آحلى من شعبآن عبد آلرحيم هههههههههههههه
جنآن تدف منآر : وخري آنتي ... يآقلبي آحلى من رآبح صقر هههههههههههههههه
منآر : طيب جنآن برجع معك بيتكم وبروح معآك آلحفله آهلي مو في آلبيت كلهم عند جدتي حتى بيت عمي آبو رآئد هنآك
جنآن : آيه وآهلي هنآك بعد تتوقعين ريمآ ودآنه رآحو ؟
منآر : مدري خلينآ نروح ونشوف
جنآن : آووكي ونخقق جدتي بجمآلنآ
منآر : ههههههههههههههههه مسكينه جدتي هذآ آذآ حست آن شي تغير
جنآن : ههههههههههههه لا تحشين

.................................................. ........
دخلو جنآن ومنآر بيت آهلهم >> بيت آلجده
وكآنو آلحريم متجمعين وجآلسين
آم رآئد : لولولولويييش جآو آلمعرسآت
آم يآسر : ههههههه آيه وآلله على كشختكم كآنكم آنتم آلي بتملكون
جنآن : يوووومآآآآ هذي صديقتي مب حيآ آلله
منآر بدفآشه : آييه وهذي صديقة صديقتي مب حيآ آلله
آم يآسر : آسكتو آسكتو بس آختربت آلكشخه
جنآن : ههههههههههه مآ نعرف نتصنع بعد
آم عزوز : تعآلو تعآلو آشووفكم ... تهبلون مشآء آلله آللهم صلي على آلنبي
آلجده : آجل آجيب آلبخور آبخر آلبنآت لا تجيهم عين
جنآن : من آلفآضي آلي بيعطينآ عين آستريحو بس
آم رآئد : بدق على ريمآ ودآنه يجون نشوفهم قبل لا يروحون آلعزيمه

دقت عليهم آمهم وتجمعو آلبنآت

ودآنه كآنت لابسه فستآن طويل ذهبي ومسويه شعرهآ تسريحة كريزي ومكيآجهآ ذهبي فآتح

دخلت ريمآ وشآلت آلعبآيه وآلطرحه وتجمعت كل آلانظآر حولهآ وبتعجب قآلو ..
جنآن : لابسه فستآآآآآآن !!
منآر : مكيآآآآآج !!
آم رآئد : توووصيله
آم عزوز : وشلتي آلخصل آلملووونه !!
آلجده : وبآدي كير ومآنيكير !!
وكلهم آلتفتو لنآحية آلجده وبصوت وآحد وشهقه وآحده آلجميع : آنتبهتي له !!!
آلجده : وش فيكم مروعيني ومشآهقين كلكم عسى مآشر !!
دآنه : سلامتك جدتي
آم يآسر : يلا نكمل .. ولابسه كعب !!
ريمآ : ههههههههههههه آرحموني وش فيكم ترآ بروح آبدل آلحين
آم رآئد : تحضن بنتهآ آهئ آهئ آخيرآ يآريمآ صرتي آنثى
ودآنه تمسح دموعهآ
رن جوآل جنآن .......
غآبت جنآن دقآيق تكلم وفجآه رجعت وقآلت : بشآير هونت ؟؟
دآنه : وشو شلون يعني هونت ؟
جنآن : مآعآد تبيه .. فسخت آلخطوبه ولا في ملكه ولا حفله
ريمآ : شقصدك ؟
جنآن : شقصدي بعد
دآنه : وكشختنآ وتعبنآ شنسوي لاآآآآآآآآآآ تحطيييييم
جنآن : بيني وبينكم آشوآ آنهآ مآتبيه ولا هذآ زوج هذآ
آم يآسر : شفيهآ صآحبتك ؟؟
جنآن : تخيلو آليوم آلظهر متصل عليهآ وهي تقوله متحمس ؟؟ يقولهآ آلله يعدي آليوم على خير ويتآفف ويسكر .. ولمآ جآ آلشيخ, آلمعرس تآخر سآعتين وكآنه جآي غصب عنه بس لمآ جآ بشآير رفضت .. زين آنهآ صحت قبل لا تبتلش ويآه
آم رآئد : آيه وآلله آشوآ آنهآ هونت وآهم توهم على آلبر
دآنه تبكي : مسكينه صآحبتك وش هآلخطيب آهئ آهئ
ريمآ متخصره : وآلحيين شنسوووي
آم رآئد : ههههههههههه آجلسو بيت جدتكم
ريمآ : لا وآلله
منآر : بنروح ندخل آي عرس وبس
جنآن : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
وظلو آلبنآت منقهرين ومتنرفزين
آلجده : آييه وآم مشآري بتعرس ولدهآ آليله لزمت علي آجي بس آنآ مآفيني حيل
دآنه : مين آلي بتعرسهآ ولدهآ آليله ؟؟
آلجده : جآرتي آم مشآري
جنآن : بنآت تسمعون آلي آسمعه ..فيه عرس آليله يآآآتآآآ ^^
كل آلبنآت بوقت وآحد : يآتآآآ ^^
آم رآئد : ههههههه روحي وخذي آلبنآت مشتهين يروحون مكآن يحللون كشختهم
جنآن : آييييييه جدتي تكفييين
آلجده : وش آروح آلحين 9 آليل وآنآ بنآم بعد شوويه
ريمآ : نآمي هنآك آهم شي آحنآ نرووح
آلجده : لا مآفيني حيل يآبنآت
منآر : يووو يآجدتي يعني بنوديك ممشى آحنآ .. ترآ كلهآ عرس آجلسي في كرسيك ولا تتحركين وآحنآ بنوجب بدآلك

وبعد حنه ورنه وسآلفه هذره وآفقت آلجده وحطت عبآتهآ على رآسهآ ورآحو آلعرس

........
آول مآدخلو آلبنآت قآعة آلعرس
جت آم مشآري وسلمت على آلجده وحببتهآ وبآركت لهآ
آم مشآري : آجل آلي معك بنآت آولادك ؟؟
آلجده : آيه حفيدآتي هذول ... وتنآدي على آلبنآت آلي طآرو يبون يشوفون آلي يرقصون في آلمسرح .. تعآلو سلمو على آم مشآري
جت دآنه تمشي بدلع ورقه : هلا خآلتي كيفك ؟؟ مبروووك عقبآل آخوآن مشآري
آم مشآري : هههههه آلله يبآرك فيك بس مآعندي غيره
دآنه طآح وجههآ
وسلمت على بآقي آلبنآت وتعرفت عليهم
ريمآ : جنآن خليك مآسكتني طول آلوقت
جنآن : وش فيك
ريمآ : مآني عآرفه آمشي بآلكعب سآعه آحسه آنكسر وسآعه آحس حآلي بطيح
جنآن : زين زين آمشي بس وآلله يآريمآ رحتي وحده وجيتي وحده طآلعه خطيررره
ريمآ : آيه آنآ مآصدقت حآلي يوم شفت نفسي بآلمرآيه ..
جنآن : بس لوكك آلقديم له حلاته بعد وش آلي غيرك
ريمآ : مآتدرين يآجنآن فشيلتي آمس فشيله
جنآن : هههههههههههههههه
ريمآ : آلحمدلله وآلشكر تضحك قبل لا تعرف آلسآلفه .. بس آليوم بجي بنآم عندكم وبقولك ولا آقولك آنتي تعآلي عندنآ عشآن تشوفين آخر آلتطورآت في دولابي وغرفتي
جنآن : ههههههه حمآآآآآآس

آستقرو آلبنآت على طآوله وبدآو يعلقون على آلرآيحه وآلجآيه وآلي ترقص وآلي جآلسه
منآر : آلحين آبي آعرف ليه ذولاك آلحريم جآلسين بنقآبهم
جنآن : يخآفون آحد يصورهم
منآر : تخلف !!
جنآن : لا وحآطين ظل وكحل وعدسآت يعني ينقآل كشخه ورآ آلنقآب
منآر : هههههههههههههههههههههه
آلجده : بسكم حش بآلعآلم
........ جنآن
آلتفت جنآن على آلصوت
جنآن : هلاآآآآآآآآآآ سوسو
سآره : هلا وآلله شمجييبك وكآشخه بعد
جنآن : ههههههههه مجيبتني جدتي آنتي شمجيبك
سآره : آلمعرس ولد عمي بس آنتي طآلعه آكشخ مني
جنآن : آيه آنتي مآتدرين شسآلفه
سآره : مو آلمفروض آليوم ملكة بشآير ؟؟ آجلتهآ ؟؟
جنآن : آجلتهآ للآبد خلاص مآفي نصيب
سآره : آحسسسسسسن آنآ آخوآني لمآ سمعو بآسمه مره مآيمدحونه ..
جنآن : قومي قومي بس رقصي خن نشوف مهآرآتك
سآره : من قآلك آني آعرف آرقص مخليه آلمهآرآت لك
جنآن : آنآ مآ آعرف آرقص آلا هيب هوب هههههههههههههههه
سآره : ههههههههههههههههههههه
آلجده : قوومو يآبنآت آرقصو يمكن وحده من آلحريم تخطبكم لولدهآ
دآنه : نستحي
ريمآ : آنآ ودي بس مآ آعرف بآلكعب بس تدرووووون شلووون بخلعه وبرقص
منآر : بخلعه ؟؟
ريمآ : لزوم كلام آلايتيكيت ههههههههههههه
منآر : لا تغير جوهري هذآ هههههههههههه

قآمو منآر وجنآن وريمآ يرقصون ودآنه تحمست وقآمت ترقص وكل آلانظآر عليهم وآنوآع آلحمآس وجت سآره صديقة جنآن ترقص وشوي آلا آنترس آلمسرح بآلرقص وآلحمآس

ووقت آلعشآ كآن آلعشآ بووفيه ...
وقفت آلجده تطآلع آلطبخآت وهي مآتدري شسآلفه آول مره تحضر عشآ بوفيه آول مره تحضر بوفيه في حيآتهآ متعوده على آلمفآطيح
طآحت عينهآ على طبخة آم علي
آلجده: كل شي حآطينه هنآ وتآشر على آم علي : حتى كورنفلكس
ريمآ : ههههههههههههههههه هذي آم علي
ووقت آلعشآ كآنت آلجده تهذر على آلبنآت ولا تسكت
آلجده : وآم عبدآلله رآحت آلمستشفى ونيموهآ وعطوهآ مضآد حيوآنآت
جنآن : ههههههههههههههههههه جدتي آسمه مضآد حيوي موب حيوآنآت
آلجده : يوووووه نسيت مآ آقفل بآب غرفتي آلحين آلشغآله بتدخل تسرق
ريمآ : وش تسرق يآحسره كل آملاكك صندوق خشب قديم ومسكر بعد
آلجده : آنتي وش عرفك هذآ آلصندوق جدك آهدآني آيآه مع آلمهر
ريمآ : حركآت آجل آنتي وجدي آول آيآم آلخطوبه
آلجده : آييه كآن كل يوم من آلصبح يجي يشوفني وآنآ رآيحه آودي آلمشموم لبيت آلجيرآن
جنآن : يآآآخطيرررره وشو بعد قولي عن سوآلفك آنتي وجدي
آلجده : آسكتي بس مآبآقي آلا آنتو آقول سوآلفي آنآ وجدكم لكم
جنآن : وآحنآ شنآقصنآ مآتقولين لنآ قولي آحنآ بعد بنتزوج ووورآنآ مستقبل يمكن نستفيد
آلجده : آستحي على وجهك توك بنت آستحي بس
دآنه بحزن وحآطه آيدهآ على خدهآ : آوووف
ريمآ : شفييك
دآنه : للحين ولا حرمه جت خطبتني

.................................................. ...............
في بيت آم رآئد ...
جنآن ودآنه وريمآ دآخلين آلبيت
جنآن : ههههههههه ونآسه آليوم للحين فيني رقص مآشبعت
دآنه : وش قآلو لك آكييييد بنكمل دآنس في آلصآله
ريمآ : آجل بدخل آلمجلس آقول لرآئد لا يجي

شآلت ريمآ شيلتهآ وظلت بعبآتهآ وشعرهآ صآير مرره رووعه ومكيآجهآ بدآ يختفي بس ظل آثآر بسيطه معطتهآ جمآل طبيعي ودخل آلمجلس
ريمآ : رآئد لا تجي آلصآله معنآ جنــ
رآئد بسرعه آلتفت لريمآ : حطي شيلتك

آلتفت ريمآ ولقت عزوز جآلس وكآن يطآلعهآ بآنبهآر طلعت ريمآ من آلمجلس بسرعه وحطت شيلتهآ على شعرهآ
دخلت آلصآله وجلست معصبه : بغينآ هيثم يشوفنآ صآدفني عزوووزوووه
جنآن : ههههههه تستآهلين عشآن تصفين نيتك آلبآكآ آجل تبين هيثم يشوفك
ريمآ : عشآن تترقع صورتي في بآله شوي وش ذآ آخر وآحد بآلحيآه آبي يشوفني شآفني
جنآن : شعليك منه هو حآفظ شكلك عزوزوه
ريمآ : شآفني بدون حجآآب وبمكيآج آهئ آهئ
جنآن بتطنيش : آهآ
ورآحت هي ودآنه يكملون رقص
ريمآ : آنآ من جد ليش آهتم له شي صآر بآلغلط خن بس آستآنس ورآحت ترقص معهم

بعد سآعه
جنآن : تعبنآ وجعن آيلا جهزو لي عشآ وسرير
دآنه : توك متعشيه في آلعرس
جنآن : جعت مره ثآنيه
ريمآ : آيه وآلله حتى آنآ جعت
رآحو جنآن وريمآ آلمطبخ وطلعو ببسي وشبس وصآرو يآكلون ويضحكون
جنآن : آجل شآآفك بذيك آلوووضعيه ؟
ريمآ : شفتي حظي آلمنسدح ولمآ تعدلت وتزينت شآفني عزوز
جنآن : آووه من جد حظك منسدح آصلا من قآل آن لك حظ من آلاسآس
ريمآ : ههههههههههههه من زين حظك آنتي
جنآن : هههههههههه آسكتي مآلت عليك ... صحيح وريني غرفتك خن آشوف آخر آلتغيرآت

دخلت جنآن غرفة ريمآ وشمت آلروآيح آلجميله آلمنبعثه من فوآحآت آلشمووع
جنآن : آلله شكلي دآخله غرفة دآنه بآلغلط
ريمآ : ههههههههههههههه
وطلعت ريمآ آلملابس وآلفسآتين من آلكبت
جنآن : يآآآآآآييييي يجننون كل وآحد آخقق من آلثآني وصآرت تقيسهم وتجربهم وريمآ تقيس معهآ ويسوون عرض آزيآء على آلفجر ويصورون ويستهبلون
جنآن : طلعي لي بجآمه من بجآمآتك
ريمآ : طيب وطلعت لهآ بجآمه عبآره عن برموده وتيشرت كم طويل لونهآ بطيخي
وبدل مآينآمون آنسدحو قدآم آلبلازمآ وشبكو آللابتوب فيهآ وجلسو يطآلعون آنمي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يوم آلجمعه آلصبآح
آم عزوز تدخل غرفة منآر : يلا مآخلصتي بنروح نتغدى بيت جدتك فشيله كل مره نروح آخر نآس
منآر : يمه آمس آنتو آول نآس رآيحين
آم عزوز : آلمهم آجهزي بسرعه
منآر : صبري يمه آتكشخ وش تبين يقولون عني
طلعت آم عزوز من آلغرفه ودخل عزوز وسكر آلبآب
عزوز : منآر
منآر : بسم آلله آلرحمن آلرحيم ..مآتعرف تدق آلبآب
عزوز: لا .. آلمهم
منآر : وشو آلمهم ؟؟
ظل عزوز متردد شوي بعدين قآل : ريمآ
منآر : وش فيهآ ريمآ
عزوز : متغيره !! ؟؟
منآر في بآلهآ توهآ تغيرت آمس متى شآفهآ
منآر : شلون عرفت ؟؟
عزوز : شفتهآ
منآر : بدون حجآب
عزوز : آيه
منآر شهقت : يآلي مآتستحي
عزووز : بآلغلط شفيك آنتي
منآر : آهآ وكملت تعدل شعرهآ
عزوز : تغيرت كثير
منآر : وآنت وش هآمك
عزوز : بس كذآ فضول ...
منآر : مدري بس كذآ آلمهم لا تتكلم عن بنت عمي
عزوز في بآله يآليتك يآمنير تقولين لي عنهآ مآني آقدر آوقف تفكير في هآلبنت
......................................
دآنه تسحب آلحآفآت من ريمآ وجنآن
جنآن : ووووش تبين آنتي
دآنه : لا وآلله في بيتنآ وتتلاسنين
جنآن : آيه بعد تخربين نومتي آلمقدسه
ريمآ : كل هذآ آشتقتي لشكلي آلجديد
دآنه : مآلت عليكم شيووون وش آشتآق لكم قومو بس كلنآ معزومين بيت جدتي على آلغدآ

قآمت جنآن وهي متكيسله ومآتشوف عدل وفتحت دولاب ريمآ وآختآرت من ملابسهآ تنوره جنز آسود وبلوزه كم طويل وردي وآبيض
ريمآ : مشآء آلله على بآلك ملابسي حرآج
جنآن : جيت بيتكم بفستآن عرس تبيني آلبسه بيت جدتي يعني
ريمآ : خذي رآحتك
جنآن : آيه وآلله
ولبست عبآتهآ وشيلتهآ وطلعت تتمشى في آلبيت لقت حسن جآلس يلعب سوني
جلست معآه ومسكت محرك وصآرو يتبآرون وحسن من آلحمآس ينقز بعدين ملت وقآمت
آم رآئد : هلا جنآن صحيتي تعآلي آفطري
جنآن : لا مآآشتهي آكل آول مآ آصحى من آلنوم
آم رآئد : على رآحتك متى مآ آشتهيتي لا تستحين آلبيت بيتك .. آلا وين ريمآ ودآنه
جنآن : دآنه تجهز في غرفتهآ كآلعآده 3 سآعآت تتكشخ وريمآ نآيمه
آم رآئد : صحيهآ
جنآن : صحيتهآ مآتقوم عندكم لابتوب ؟؟
آم رآئد : آيه جهآز دآنه تلقينه في غرفة رآئد يشحن آصعدي خذي رآئد طآلع يجيب آغرآض
صعدت جنآن ودخلت آلغرفه كآنت معفسه وآلاغرآض منثره وآنوآع آلفوضى
جنآن : آلي يشوف شلون يكشخ ويهتم بخشته مآيصدق آن هذي غرفته
وفتحت آلابتوب وجلست ونست عمرهآ سآعه كآمله
دخل رآئد آلغرفه وبدون مآيحس بجنآن شبك جوآله بآلشآحن وجآ بيمشي بآلمكآن آلي جنآن جآلسه فيه بس جنآن آنتبهت وسكرت شآشة آلابتوب وكآنت لابسه عبآتهآ ومتحجبه وحس رآئد
رآئد : جنآن !!
جنآن بتوتر : كنت ... كنت آبي آلابتوب شوووويه
رآئد : خذي رآحتك آنآ طآلع
جنآن : لالا آنآ بطلع ومشت جنآن بسرعه وطلعت وهي نآزله من آلدرج
رآئد : جنآن ممكن شوي
جنآن وقفت وبدون مآتلتفت : نعم رآئد
رآئد : آسف على ذآك آليوم
جنآن : آي يوم
رآئد : آلي بآلمول في محل آلفسآتين وآسف آني جبت آلفستآن بس قلت يمكن خآطرك فيه ومآ آخذتيه بسببي
جنآن : لا عآدي آنآ نسيت
رآئد : بس آنآ مآنسيت
جنآن آلتفت عليه
رآئد : حزت في خآطري آني آعطيك شي وتعطينه دآنه لو آنك مرجعته لي كآن آرحم من آلحركه آلي سويتيهآ .. آنآ شمسوي لك عشآن تحقدين علي لهدرجه ؟
جنآن : آنت شتتوقع مني يعني ؟
رآئد : جنآن تدرين آني آحــبــ
جنآن قآطعته بسرعه : وآنآ آعتبرك زي آخوي وتخصرت وكملت قآلت وآلمحبه مآتجي بآلغصب
ورآئد تخصر وقآل : وآلاخوه مآتجي بآلغصب
نزلت جنآن من آلدرج مسرعه وهي تقول دآخل نفسهآ : وآلله آلشره علي آلي عطيته مجآل يتكلم
ورآئد يقول دآخل نفسه : ورآك ورآك وآلزمن طويل



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 06:18 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

آلبـآآرت آلسآآآآآآبع عشر

آلمفآجآه عنوآن آلبآرت

Jنهآر يوم آلجمعه وآلجميع متجمع بيت آلجده وبعد مآلهطو آلغدآ وبينمآ هم يزخزخون آلشآي رن آلتليفون تررن ترررن
ريمآ : موووشي مووووشي معكم بيت آلـ( ... ) سآمآ ^^
سحبت منهآ آلسمآعه جنآن : مووشي مووشي جنآن تتكلم مين معآي ؟
سحبت منهآ آلسمآعه منآر : آلوووووو مين آنت ؟ هآ ؟
دآنه : آبي آكلم كلكم كلمتوو آلا آنآ وستحب آلسمآعه : آلووو ؟؟
آلمتصل : آلووو ... آرسووو على بر .. مين معي آلحين ؟؟
دآنه : آنآ
آلمتصل : مين آنتي ؟ ولا آقولك عطيني آم آحمد
دآنه تلتفت على آلبنآت : يبي جدتي !
جنآن : وش يبي فيهآ
دآنه : مدري وتزآعق جدتتتتتتتي
آم رآئد : جدتك في آلمطبخ مشغوله عطيني آلسمآعه
آم رآئد : آلوو .. وعليكم آلسلام .. آيه نعم هذآ بيت آل (..)
ريمآ وجنآن ومنآر ودآنه كلهم متجمعين حوآليهآ وهي تكلم وكل وحده ملصقه آذنهآ في آلسمآعه
آم رآئد : لحظه لو سمحت

وقآمت ودخلت لغرفه وقفلت آلبآب ولحقوهآ آلبنآت ولصقو آذآنهم بآلبآب
ريمآ : تسمعون شي ؟
جنآن : لا وآلله مآني قآدره آسمع
دآنه : وخرو وخرو خلوني آسمع
منآر : تتوقعون مين هذآ آلشآب آلوسيم ؟
جنآن : وآنتي وش عرفك آنه وسيم ؟
منآر : مدري صوته يخقق سحرني
دآنه : يمكن آنه جآي يخطب آمه شآفتنآ آمس بآلعرس

فتحت آم رآئد آلبآب وتكرفسو آلبنآت وتكرفعو بمآ آنهم لا صقين فيه
آم رآئد : تستآهلون .
دآنه : يمه يمه متى جآيين ؟
آم رآئد : مين
دآنه : آلخطآطيب
آم رآئد : آلحمدلله وآلشكر كلن على همه سرآ ..
ريمآ : يمه وش يبي هذآ آلي متصل
آم رآئد : تعآلو آلصآله في موضوع مهم بكلكم فيه وبسرعه ومآيحتمل آلتآجيل
جنآن + وريمآ + منآر : نآآآآآآني !!
جلست آم رآئد في آلكورسي وسندت ظهرهآ آلى آلورآء ثم آلى آلامآم ثم آلى آلورآء ثم آلامآم
ريمآ : يمه آختآري لك جلسه وآخلصي علينآ
آم رآئد : حسنآ .. ولكن بآلاول نآدو جدتكم وآمهآتكم
تجمعت آلنسوة في آلصآله وجلست آم عزوز على يمينهآ وآم يآسر على شمآلهآ ووقفت آلجده في آلنص ومسكت آلمآيكرفون وبدآت تغني
آم رآئد : خآلتي وش تسوين ؟
آلجده : مدري حسبتكم مسوين لجنة حكم سوبر ستآر
ريمآ : ههههههههههههههههههههههههه هآآآآآآآآييي جدتي آذآ بتغنين مره ثآنيه قولي لي آجيب آلجيتآر آعزف لك
جنآن : وآنآ آرقص لك
دآنه : يممه شسآلفه مآقلتي لنآ عن آلفتى آلوسيم آلي آتصل ؟؟
آم رآئد : آلقصه ومآ فيهآ بدآت آحدآثهآ قبل لا تنولدون آنتو يآبنآت عندكم عم كبير بكر جدتكم بس هآلعم كآن دآشر منذ آلصغر ويحب آمريكآ ويحلم فيهآ
تحقق حلمه لمآ خلص آلثآنويه وسآفر يكمل درآسته آلجآمعيه ,, بس آلمفآجآه آنه آتصل يوم لابوه وقآله آنه متزوج من آمريكيه وعنده بنت
ريمآ : وجدي وش قآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل ؟
آلجده : ورفضنآ طبعآ وقلنآ يآ يطلقهآ آو لا يرجع وهو آختآر آنه مآيرجع ومن يومهآ مآشفنآه ولا ندري عنه شي للحين
ريمآ : آهآ نآيس ستوري J..
جنآن : !!
دآنه : !!
آلجميع : !!! من صجك تتكلمين يآم رآئد ؟؟
آم رآئد : آيه من صجي آنتم مآخليتوني آكمل قبل خمس شهور عمكم صآر له حآدث هو وزوجته ومآت .. وعنده آلحين ولد عمره 17 سنه وبنت عمرهآ 18 سنه و.....
آم يآسر : ووو ... وشو كملي ؟؟
آم رآئد : كلمني آبو رآئد وقآل آنه هو وآخوه آبو عزوز رآحو آلمطآر بيستقبلون آلبنت وآلولد وهم جآيين آلحين بآلطريق ..
كآنت صآعقه على آلجميع ومآصدقو آلا لمآ آتصلو لابآئهم وتآكدو بنفسهم
وكآن حآلهم عبآره عن كوكتيل من آلمشآعر وآلاحآسيس
آلجده كآنت مآبعد تستوعب آلموضوع وتجمعو عليهآ كل آلحريم يفهمونهآ آلسآلفه
دآنه تبكي : آهئ آهئ آهئ عمي مآآآآآآآت تهئ تهئ
ريمآ متحمسه : وش تبكين عليه مآعمرك شفتيه ولا سآل عنك آقول بس خلونآ نستعد لاستقبآل عيآل عمنآ يآآآآآتآآآ ^^
جنآن : آييييه آييييه آنآ بدخل آلمطبخ آسوي آطبآق آكل ولا آقولك خلينآ نروح بآسكن نجيب كيكه نحتفل فيهم
ريمآ : مدري وآلله مدري وش آسوي ووش آخلي من آستعدآدآت
جنآن : آييييه يوووه تذكرت
ريمآ : وشو
جنآن : بحط مكيآج بستشور شعري ... شسوي حووسه حووسه وآلله حوووسه
دآنه تبكي من قلب : آهئ آهئ آنتو مآفيكم آحآسيس عمكم مآآآآت وآنتو تبون تتكشخون وتستعدون
ريمآ : آستريحي بس مآت من خمس شهور بعدين آحنآ مآفرحنآ لولادته عشآن نحزن لوفآته
جنآن : آيه خلاص قضآء وقدر شنسوي بعد..
ريمآ : آلفآتحه يآبنآت
منآر تنقز : متحمسسسسسسسه مآآآآآآآررررررره هههههههههههه
ريمآ : هههههههههههه حمآآآس
جنآن : آلا تتوقعون وشلون شكلهم ؟؟ ليكونهم من آلامريكآن آلعبيد بس !!
ريمآ : آحسهم بيكونون حلوين يعني وش آلي بيغرب عمي على وحده عبده
جنآن : بس تحسون آن عمي مآعنده سآلفه !
دآنه وهي تبكي : آييه آييه بقوه مآعنده سآلفه
جنآن : آيه صرآحه .. آجل يتزوج آمريكيه بدل يآبآنيه ؟؟
ريمآ : آيه وآلله دآمه مآخذ من برآ كآن خذ له يآبآنيه آحسن
جنآن : عمكم هذآ مدري وش يحس فيه

دخل حسن آلصآله ... : آلاولاد بيدخلون
لفو آلبنآت وآلحريم طرحهم ...
رآئد + عزوز + هشآم : آلسلام عليكم
ريمآ : وعليييييييكم تدرووووون آن عندنآ عيآل عم آمريكآن !!
هشآم : آيه وش فيك مستآنسه بزيآده
ريمآ : هههههههههههه وليش مآ آستآنس بعد
هشآم : وسعي صدرك بس لاتفشلينآ قدآمهم
ريمآ : وش آفشلكم مآ آفشلك آصلا بطلع مؤدبه حد آلدعسه قدآمهم
آم يآسر : دريت يآهشآم !
هشآم بقلق : آيه آلله يعين
آم يآسر : عآد مآ آوصيكم في ولد عمكم
رآئد : لا توصين حريص
هشآم : ههههههه لا آنت خلك بعيد عنه خله علي آنآ
جنآن بصوت خفيف : من جد
رآئد وهو يطآلع جنآن وبنبرة مقصوده : وبندير حآلنآ على بنت عمنآ آلجديده بعد
جنآن ولا حتى طآلعته وطنشت تطنيشه وآضحه : آيه مآ نوصيك عليهآ
رآئد آنقهر من جنآن آلي مآحس منهآ آي شعور بآلغيره
ريمآ كآنت جآلسه جنب دآنه بس كآن حآلهم معكوس دآنه تبكي بخفيف ودموعهآ عشره وعشره وريمآ تسولف مع منآر آلي كآنت جآلسه مقآبلهآ وتضحك وتآكل مكسرآت
عزوز مشآ وجلس في آلكنبه آلي جنب منآر
عزوز : دآنه شآلي مبكيك ؟؟
دآنه تكمل تبكي آهئ آهئ وكل مآلهآ وشهآقهآ يعلى
آنتبه هشآم ورآح يكلم دآنه بس وهو وآقف
هشآم : دآنه !! من جدك تبكين ؟؟ يعني عشآن هآلموضوع ؟؟
دآنه هي تنبجح : آيه
هشآم : وآلله محد يلومك كآن صدمه للجميع
فجآه سمعو جنآن تبكي بعد
هشآم : جنآآآن شفيك آنتي بعد
جنآن وهي تبكي وتصيح وتشآهق : مدري تووني آستووعب آلموضوع بيجون مخلوقآت جديده عندنآ
دآنه تحمست وصآرت تتكلم وهي تبكي : آيه ولا نعرف عنهم شي وعآدآتهم وتقآليدهم غير آهئ آهئ آهئ وبعد شوووي بيجون يعني مآبيمدي نستوعب آلموضوع
هشآم كسرو خآطره جنآن ودآنه
هشآم : آيه وآلله آنآ بعد آنصدمت مثلكم وآكثر بس شنسوي آنحطينآ قدآم آلامر آلوآقع ولازم نتعآمل مع آلموضوع بآكبر قدر من آلايجآبيه
جنآن رفعت رآسهآ وبآبتسآمه عريضه : هآي هآي ^^ وآكريمستآ آووني سآن ..
عزوز : وش آلي قلب حآلك ؟؟
جنآن : كلمة آلايجآبيه ذكرتني بآليآبآن ^^
ريمآ : وآلله مآعندكم سآلفه من زمآن وآنآ آقولكم دونت كير دونت كير
آنفتح آلبآب وآلتفتو كلهم عليه ودخلو آبو رآئد وآبو عزوز وورآهم دخلو ....
سوزآن ومشعل بس ينآدونه ميشيل
جنآن : ريمآآآآآ طآلعي
ريمآ : يجنن ولد عمك يخقق
جنآن : هذآ ملاك ولا بشر !!
ريمآ : حتى آخته تجنن
جنآن : صج مآشفتهآ ... كنت مفهيه في هآلاطخم ..حسآفه بس آصغر مني
ريمآ : هيه آنت يآلحلو متآكد آنك ولد عمي هههههه
ميشيل : يس ولد عمك
شهقو جنآن وريمآ وطآح وجههم من آلفشله
ريمآ : يفــهم عربي
جنآن جلست تتذآكر هم وش قآلو وش خبطو في آلاخير فهم كل شي
سوزآن بآبتسآمه عريضه : هآآآآي آيفري بآدي ويرز مآي قرآند مآذر
وجآت آلجده وهي تبكي : كممآآآآن كمآآآن يآعيون قرآند مآذر آنتي آهئ آهئ آهئ
ورآحت لين تحضنهآ ورآح ميشيل يحظنهآ وهو يقول : آووووه مآي قرآند مآذرر آخيرآآآ شفتك
ميشيل : عمره 17 سنه .. ثآني ثآنوي .. فــلــه بكل مآتحويه آلكــلمه من معنى ورقآص رآب وهيب هوب درجه آولى ووسيييم ويخقق شعره عسلي وعيونه خضرآ كحيله وملامحه جذآبه وظريف وحنطي
سوزآن: عمرهآ 18 ... عيونهآ زرقآ وشعرهآ آشقر وطويل وملامحهآ جذآبه ورشيقه آمآ شخصيتهآ بتكتشفونهآ مع آلاحدآث
وآثنينهم مآيدرون شي عن آلسعوديه ولا عن آلعآدآت وآلتقآليد
ريمآ وقفت فوق آلطآوله : آحم آحم مآي نيم آز ريمآ ويدلعوني ريمي
جنآن : يآلخرآطه متى دلعنآك
ريمآ : آسكتي آنتي
ميشيل : وآآآآووو ... آلحين عندكم عيد آلهيلاوين ؟
ريمآ وهي فوق آلطآوله : وش هيلاوينه .. آنت بعد
ميشيل : لبسك كلو بلاك ولافه شي على شعرك بلاك بعد ...وآلتفت على آلبنآت كلكهم نفسهآ مطقمين ؟؟
ريمآ : لحووول شلون آفهمهم ذولي بآلعبآيه ...ليسن ليسن ذس آز عبآيه
جنآن : وبعدين آنتو شمعرفكم عربي ؟
سوزآن : نعرف دآدي يتلكم معنآ عربي في آلبيت من آحنآ صغآر وومنوع نتكلم غير آلعربي دآخل آلبيت وكمآن عندنآ فرندز عرب
سوزآن
كآنت سفور
عشآن كذآ هشآم طلع من آلصآله ورآح آلمجلس >>> بيغض آلنظر
جنآن : آهآآ .. يعني آنحلت مشكلة آلكلام
سوزآن بآبتسآمه : مين آنتي ؟؟ وآتز يور نيم ؟؟ يو آر سوو سووو بيوتيفل
جنآن : ههههههههههه ميرسي ميرسي يو تو سو بيوتفل .. آي نو آنك مو آحلى مني بس بيوتيفل كمآن
سوزآن : ههههههههه يو آر سوو funny آيآم سوزي
جنآن : آنآ جنآن وتقدرين تدلعيني جنيه
لين : وآت جنيه
جنآن : آتز مين آمممممم سوم ثنغ يخوف
سوزآن: آو مآي قود !!

دآنه مدت آيدهآ تصآفح سوزآن: آيآم دآنه نآيس تو ميت يو
سوزآن : نآآآيييسسسسسس تو مييييت يووو دآنه يو آر سو سو سو بيوتيفل يور آيز سوو بيق آووه مآي قووود
وتلتفت على مشعل آخوهآ : ميشييييييل لوك آت هير آيز .. شوف عيونهآ .. مررره حلوووه
ميشيل : آوووه سووووو نآييييس آتز بلاك آند بيق
دآنه قآمت تغطي وجههآ آلي صآر آحمر : ثآنكس
وفرت مسرعه
جت منآر : هآي آنآ منآر
ميشيل : منآر ... هآآآي .. نآيس تو ميت يو
سوزآن : هآآآآآآي منآآآر يو آر سو سو بيوتيفل
منآر : وآنتي كل مآتشوفين آحد قلتي له آنت آطخم وحلو
سوزآن مب فآهمه شي : وآت ؟
منآر : سلامتك
سوزآن : وآت ؟؟
منآر : نآيس تو ميت يو لين ^^
سوزآن : آه .. نآيس تووو ميت يوو منآر
ورآحت لين تتعرف على آلاولاد ....
وقفت قدآم عزوز ومدت آيدهآ بتصآفحه وهي مبتسمه : هآآآي .. آيآم سوزآن
عزوز ظل متردد يمد آيده ولا لا بعدين قآم رفع آيده بحركة سلام بدون مآيصآفحهآ : هآي سوزي نآيس تو ميت يو
وبسرعه عشآن يضيع آلموضوع رآح لمشعل وحضنه : حيآ آلله ولد آلعم
ميشيل: آوووه هآآيييي آم سووو هآبي فيكم ... مرره مشتآق آني آشوف آولاد عمي
عزوز : وآحنآ بعد ..
ورآح مشعل لعند رآئد : وسلم عليه وتعرف عليه
وسوزآن رآحت بتسلم على رآئد ومدت آيدهآ بتصآفحه آلا جنآن سحبت آيد سوزآن من قدآم رآئد
آستغربت سوزآن من آلحركه
سوزآن: وآي جنآن ؟؟
جنآن متلعثمه : نو سوزي نوو هذآ آلشي ممنوع في ديننآ
سوزآن : آه آووكي
آمآ رآئد طآر من آلفرح وآلونآسه وقآل في نفسه .. شمعنى عزوز مآمنعتيهآ تسلم عليه ... وآلله مآعرفنآ لك يآجنآن .. آوقآت آحسك تكرهيني وآوقآت آحس آلعكس
جنآن مشت بسرعه للمطبخ مآكآنت تبي تشوف ملامح رآئد بعد آلي سوته
دخلت دآنه آلمطبخ
دآنه : هههههههههههه آحلى يآلي يغآرون
جنآن : مآ آغآر
دآنه : لا وآلله موب علينآ هآلكلام
جنآن : لا بس كنت آعلمهآ آنو مآيصير
دآنه : وشمعنى لمآ جآت تسلم على عزوز مآعلمتيهآ ..
جنآن : عسى سلمت على عزوز !! مآ آنتبهت
دآنه : هههههههه وش مآ آنتبهتي وآنتي كنتي تطآلعين ... مآتعرفين ترقعين يآجنآن
جنآن : آلزبده عآد.. آلمهم آني مآ آغآر ولا في آمل يوم آغآر وهآلحركه آعتبريهآ زله آي شي ... آلا وش تبين آنتي جآيه تقرقرين روحي شوفي عيآل عمك
دآنه : آلله آلله كل هذآ توتر هههههههه آلمهم لا تخآفين يآجنوووو ترآ رآئد يحبك ويموت فيك ونصيبك عندنآ
جنآن : حبته آلقرآده مآلت عليه مآبقى آلا آخذ رآآآئدووو وآليآبآن موجوده
دآنه : شدخل آليآبآن
جنآن وهي تدور حوآلي نفسهآ وتدندن : آليآبآن روحي وقلبي وآدري آن حب حيآتي موجود هنآك بس نآقص آروح آليآبآن لكي آعثر عليه آآآه يآقلبي وه بس
دآنه : آحلمي آحلمي مدري وين مفكره حآلك آنتي حدك جده وتخب عليك عشآن تروحين آليآبآن
جنآن : آووووف بس تحطمون وطلعت من آلمطبخ ورآحت للصآله
كآنو سوزآن وميشيل جآلسين جنب جدتهم في آلصآله وآلكل جآلس حوآليهم
آم رآئد : سوزآن .. مشعل...
رآمي : آيآم ميشيل
آم رآئد : هههههه آوكي سووري ... بس لو تبون آي شي آعتبروني زي آمكم لا تترددون ولا تستحون
سوزآن وهي تحضن آم رآئد : آووووووه ثآآآآآنكيووووووو ثآآآآآنكيوووووو آم سوو هآآآبي
وقآم ميشيل بيحضنهآ بعد
آم رآئد تآشر بآيدهآ : حدك حدك
مشعل مخترع : وآت ! وآي !!

مرت سآعتين على هآلحآل بعدين آلبنآت آخذو سوزي في غرفه وآلشبآب آخذو ميشيل وآنفردو فيه
هشآم : كيف حآلك آبن عمي ؟؟
ميشيل : قود j تمآم بس حرآن شوي
رآئد : بتتعود على آلجو آهم شي آن فيه كونديشنآت
هشآم : آلمهم آسمع في آشيآء لازم تتعلمهآ وتعرفهآ مره مهمه
ميشي : آوكي ... لايك وآت ؟؟
هشآم : آمممممم آول شي لازم تعرفه لو آحد سآلك وش آسم آمك
ميشيل j: كآرلين
هشآم : نووو ميشيل نوو آسم آمك مآتقوله ولا تجآوب آحد على هآلسؤآل آبدآ نيفر نيفر
ميشيل : وآآآآآيي ؟؟ لييييه ؟؟
هشآم : بدون ليه آتز خطر دآنجرس


عند آلبنآت
جنآن : شوفي سوزي عشآن نتقبلك في شلتنآ لازم تتعلمين آشيآء وآولهآ حب آليآبآن
سوزي : وآآي آليآبآن ؟؟
جنآن: آآآآآآآه بس يآقلبي وش آقوول ووش آخلي ... شعب حلو مسلسلاتهم حلوه آنميآتهم حلوه كلامهم يدوووخ هم سر سعآدتنآ في آلحيآه
سوزي : رييييييلييييييي !! تشوفون جبآنيز درآمآ مي تووووو
جنآن ريييييلييييييي !! آوووه سوزي يو آر سو تعجبيني
آلكل : هههههههههههههههههههههههه
ريمآ : آجل خلاص خلصنآ من آول نقطه

وصآرو يتكلمون في آلانميآت وش شآفو ووش مآشآفو ومين يحبون ومين آحلى ومين آخقق
ريمآ : آقوول لين عندك مسلسل خآدم مي تشآن آلخآص
سوزآن : يسس عندي
ريمآ : يلا يلا شغلوه آلحين
سوزآن : بس مترجم آنجلش
ريمآ : آجل بلاه مآرآح آفهم شي ولا آستمتع فيه
سوزآن: آيش تدرسون ؟؟
جنآن : آنآ آدرس حآسب ومنآر وريمآ لسه بثآني ثآنوي ودآنه تدرس لغه فرنسيه
سوزآن: وآآآووو ريلي ؟؟ آنآ آتكلم فرنسي وآسبآني
ريمآ : وآنجليزي وعربي وش خليتي آنتي
جنآن : علمينآ لين علمينآ
ريمآ : آسكتي فشلتينآ مطيحه آلميآنه من آول يوم
سوزآن : هههههههه نو بروبلم

دخلت منآر آلغرفه للبنآت وهمست في آذن ريمآ وجنآن : بيعيشون عند جدتي
جنآن : آوه حسآفه كآن ودي عندنآ بآلبيت
ريمآ : وآلله شكلي بسكن في بيت جدتي مؤقتآ حمآس ههههههه
جنآن : آسمعي سوزي روحي آنخمدي آلحين عشآن ترتآحين
سوزآن: وآت دوز مين آنخمدي
ريمآ : يعني آرقدي
سوزآن: وآت ؟
دآنه : يعني نآمي خذي قسطآ من آلرآحه
سوزآن : آهآ آيه آنآ مره نعسآنه مآنمت طول آلرحله

يوم آلسبت آلصبآح
وحيث آلشمس سدحت آشعتهآ على آلارض آلسعيده
دخلت ريمآ آلفصل آخر وحده وبعد آلطآبور آلي مآحضرته لانهآ متآخره وهي تآشر بآيدهآ لكل آلبنآت : آوهآآآيوووووو قوزآيمس
منآر : آوهآيووووو ريمآ
ملاك : صبآح آلخير
فدك : آهلين
مرآم : صبآحووو قوزآيمس
ريمآ : هههههههههه يآ حيآ آلله آلشله
مرآم وتطق ظهر ريمآ بكل قوه : آلله يحيك
ريمآ : آآآح وجع شعندك من آلصبح
مرآم : يوجعك مآعندي شي بس حبيت آحييك بطريقتي آلخآصه
ريمآ : آرحمينآ آنتي وطرقك
منآر : ذآكرتي لللاختبآر ؟
ريمآ : آي آختبآر ؟
مرآم : وهذي آلكلمه آلي تعودنآ نسمعهآ قبل كل آختبآر
ملاك : هههههههههههه آيه وآلله
ريمآ : يؤؤؤؤؤ صح نسييييت علينآ آختبآر جغرآفيآ
مرآم : كنت بسوي نسخه من برآشيمي بس مآمدآني هههههههههه
ريمآ : بلا طنآزه آنتي ويآهآ آنآ ببرشم لحآلي
وقآمت ريمآ مسحت طآولتهآ من برآشيم آلآنجليزي وبرشمت آلجغرآفيآ وآلخرآيط
وبينمآ هي تبرشم جت رآنيآ بنت خآلة جنآن آلي هي معهم في نفس آلفصل
رآنيآ وهي تطآلع ريمآ من فوق لتحت وبغرور وبتكبر : سمعنآ آن جوكم عيآل عم آمريكآن
ريمآ طآلعتهآ وآبتسم : آيه >>> وكملت تبرشم
رآنيآ : آمحق عم وتطآلع صديقآتهآ وتتضحك ومشت هي وصديقآتهآ وهي يتضحكون ويحشون في ريمآ ومنآر
منآر : وش تحس فيه هذي ؟
ريمآ : شدرآني عنهآ بآكآ رفعت لي ظغطي من آلصبح آلمهم بس خن آكمل برآشيمي لا آجيب آلعيد زي آلاختبآر آلي فآت
منآر : وآلله مآني سآكته لهآ
ومشت منآر مسرعه لعند رآنيآ

منآر : رآنيآ
آلتفت رآنيآ على منآر بغرور وطآلعت شلتهآ وقآلت وهي تضحك : شوفو شوفو مين جآي عندنآ .. هلا منير
منآر : آحترمي نفسك ولا آرضى لك تقولين عني منير ولا عن عمي آي كلمه
رآنيآ : ليش من زينك ؟؟ ولا من زين عمك ؟؟ آرحمينآ بس
منآر : آجل من زينك آنتي .. مآلت عليك
وقآمت رآنيآ ودفت منآر بقوه على ورآ وقآلت : آنقلعي لا تخربي لي مزآجي من آلصبح
جت ريمآ مسرعه ودفت رآنيآ بنفس آلطريقه آلي دفت فيهآ منآر : آنتي مزآآآجك دوم خربآن
جو صديقآت رآنيآ وبدآو يضربون ريمآ
قآمت منآر متحمسه ومتوجهه تفزع لريمآ
ريمآ : وخري عنهم لا تدخلين روحك
منآر : هي خآربه خآربه
مرآم : وآلله لاوريهم
ملاك ترفع آكمآمهآ : خلوني عليهم
فدك : آلنصر لنآ
وصآرت هوشه كبيره نص آلفصل آنقسم مع ريمآ ومنآر وآلربع مع رآنيآ وآلربع آلبآقي يشجع
وبنت وحده كآنت تحآول تفكك بينهم بس طيروهآ
رآنيآ وهي تتكآفخ مع ريمآ : ومستآنسه على لوكك آلجديد وآلله آنك كنتي تلوعين آلكبد بس آلحين صرتي تلوعين آلكبد وآلمصآرين
ريمآ : وآلوع آلقلب وآلمعده آن شآء آلله وش دخلك آنتي .. شآيفتني كآشخه عشآنك مع وجهك
رآنيآ : لا طبعآ مو عشآني آكيد عندك حبيب قلب مثل آختك دآنه آلصآيعه
ريمآ وهي تشد شعر رآنيآ : آختي مو صآيعه يآلي مآتستحين ولا آسمح لك تتكلمين عنهآ آنآ سكت عنك كثير
رآنيآ : فكيني يآلمتوحشه يآلشريره
جت آلمرشده آلطلآبيه بعد مآسمعت صرآخ آلبنآت وفككت بينهم وخلتهم يوقعون تعهدآت
ومسرع مآروقو ريمآ وشلتهآ
مرآم : هههههههههه وآلله كنتي قويه يآريمآ
منآر : عجبتيني وآنتي تردين عليهآ
ريمآ : حتى آنتو مآقصرتو
فدك : آيه وآلله آنآ حسيت آننآ آولاد على هآلهوشه ههههههههه
ملاك : وآنآ طلعت عندي موآهب كرآتيه وآنآ مدري
مرآم : آقول هذآ آلتعهد رقم كم آلي نوقعه
ريمآ : مدري يمكن آلرآبع عشر ههههههههههههه
مرآم : هههههههههههههه يلا آهم شي نوسع صدرنآ
منآر : آيه ومآنسكت عن آلحق وآلله لو آني مآبردت حرتي فيهآ كآن مآجآني نوم آليوم
ريمآ : يآمصبرك يآرووح شرفت آلمدرسه
آلمدرسه : آلسلام عليكم
آلطآلبآت : وعليكم آلسلاآآآم
آلمدرسه : مستعدين للآختبآر ؟؟
ريمآ : آيوووه مستعدين تمآم آلاستعدآد ^^
آلمدرسه : آن شآء آلله نشوف درجآت تبيض آلوجه
رآنيآ كآنت تطآلع ريمآ بخبث وتطآلع صديقآتهآ وهي تضحك كآنهآ بتسوي شي
ريمآ كآنت منتبهه لحركآت رآنيآ بس مآ آعطتهآ آي آهتمآم
بدآت آلمدرسه توزع آلاورآق للبنآت لمآ وصلت عند رآنيآ همست رآنيآ للمدرسه ....
وبعدهآ مشت آلمدرسه تكمل توزيع آلاورآق لحد مآوصلت عند ريمآ وقفت وقآمت تطآلع طآولة ريمآ
ريمآ بدآ قلبهآ يرقع ....
آلمدرسه : برآشيم يآريمآ ؟!... مشآء آلله مآظل معلومه مآكتبتيهآ حتى رقم آلصفحه
ريمآ ظلت سآكته ومستحيه ونزلت عيونهآ ..
آلمدرسه : قومي غيري محلك وآختبري في مكآن ثآني
ريمآ بفرح : بس هذآ عقآبي
آلمدرسه : لا طبعآ حسآبك بعدين
قآمت ريمآ وغيرت مكآنهآ ولمآ مره على رآنيآ وهي تمشي
رآنيآ بخبث : آحسن تستآهلين
ريمآ : مآلي كلام ويآك يآلفتآنه وآلفتنه آشد من آلقتل
آلمدرسه : ريمآ بسرعه
جلست ريمآ على طآوله وبدآ آلاختبآر وبدآت روح آلتعآون تشتغل بين آلبنآت وقدرت ريمآ تحل كل آلاجوبه بفضل آلي حوآليهآ
.................................................. ................................................
آلظهر عصبت آلشمس وكآلعآده سدحت آشعتهآ بقووووه شديده وبدون رحمه على آرض آلشرقيه
في آلجآمعه طلعت من آلكلاس وتوجهت للكآفتيريآ عند صآحبآتهآ
دآنه : هآآي بنآت
سوسن : هلا وآلله دآنه تعآلي بس قولي لنآ وش آلسآلفه آلمهمه
رهف : آيوه آيوه قولي متحمسه مره
دآنه : آيه آقولكم آمس مين تتوقعون جآ عندنآ ؟
سوسن : مين
دآنه : مآرآح تصدقين طلع عندنآ عم عآيش طول عمره في آمريكآ وآلحين جو عيآله
رهف : آحلفيييييي
دآنه : وآلله
سوسن : يووه وآنتي وش شعورك >>> آلبنآت آلدلوعآت آهم شي يسآلون عنه آلشعور
دآنه : مره مره مررررررره جلست آحآتي وآبكي مرره مآني قآدره آستوعب آلمووضوووع
سوسن : آيه وآلله يحق لك لو آنآ مثلك بسوي زيك
رهف : آنآ يمكن يغمى عليي ....
وظلت دآنه تسولف وتهذر
دآنه : يووووه تآخرت على آخوي حسن في آلمدرسه طآلع من نص سآعه ينتظرني
رهف : يآعمري حرآم وبآلشمس
سوسن : روحي له آلحين
دآنه وهي تلبس عبآتهآ : يلا بآي بنآت


..
وصلت دآنه عند مدرسة حسن بعد نص سآعه وهو كآن طآلع من نص سآعه يعني تآخرت عليه سآعه
كآنت آلسآحه آلخآرجيه آلي يتجمعون فيهآ آلطلاب فآضيه ومآفيهآ آلا كم طآلب .. دآرت عيون دآنه بينهم ومآلقت حسن آخوهآ
دآنه : كومآر آنزل شوف وين حسن
نزل كومآر ودور ورجع ومآلقآه
كومآر : هآزآ هسن كل يوم وقف هينآ آليوم آنآ مآفي شوف
دآنه : وينه ؟؟
كومآر : آنآ مآيدري
دآنه : خن آتصل على آمي ... آلووو .. هلا مآمي .. حسن رجع آلبيت ؟
آم رآئد : لا .. آلمفروض تمرينه على طريقك
دآنه : يمه آنآ عند مدرسته ولا شفته
آم رآئد : آنتي آلله يهديك متآخره عليه سآآآعه ... يمكن آنه رآح بيت آحد من عمآمك بتصل آشوف
دآنه بقلق : آوكي
وبعد عشر دقآيق ...
آم رآئد : آلوو .
دآنه : آلو لقيتوه ؟؟
آم رآئد : لا ليش آنتي مآلقيتيه للحين !!!!!
دآنه وبدآت تبكي : لا يمه مدري وينه مو في بيت آحد متآكده ؟؟
آم رآئد : كلمنآ كل آعمآمك وخآلاتك مش عندهم ... يآآآآآآربييي وين رآح آلولد وبدآت آم رآئد تبكي
دخلت ريمآ آلبيت ... وهي تتحلطم .
ريمآ : يمه ليه آلسوآآق تآخر حتى رجعت مع منآآر بعد مآنقعت في آلشمس شوفيني صرت عبده ...يمه آشفيك تبكين ؟؟
آم رآئد سكرت آلسمآعه وهي تقول ولدي حسن مآرجع آلبيت ولا هو في آلمدرسه
ريمآ : آتصلي على آبوووي يدوره ...
آم رآئد : آبوك سآفر آليوم آلصبآح سفرة عمل .. بدق على رآئد ....
.....
دآنه : يآآآآربيي آشفيه رآئد مقفل جوآآله مب وقته آبد .. بدق على عمي آبو عزوز ... يآآآربييي آهو آلثآني مقفل جوآله ... بدق على بيتهم
عزوز : آلوو
دآنه : هلا عزوز
عزوز : دآنه شفيك تبكين ؟؟
دآنه : حسن آخوي متآكد آنه مو في بيتكم؟؟
عزوز : آيه وهو ليش يجي بيتنآ مآعنده آحد بعمره ..
دآنه : يآآآآآربييييي وين رآآح آخوووي
عزوز : دآنه هدي شوي وقولي لي شسآلفه
دآنه : مآلقينآه عند آلمدرسه ولا رجع آلبيت للحين .. عزوز تكفى تكفى آطلع دووره
عزوز : طيب طيب يلا بآي
.....
ظلت دآنه تدور مع آلسوآق بآلسيآره في آلحآرآت آلي حوآلي آلمدرسه لعلهآ تلقى آخوهآ بس لا آثر
آتصلت لامهآ
دآنه : آلوو ... آلووو ... ريمآ .. ريمآآآ ...
ريمآ وهي تبكي : آخووووي آنخطف خلاص آكيد خطفوووه
دآنه : صيآح آمي وآصل لعندي
آم رآئد : ولددي ضآآع ولدي رآآآآآح .. يآ آلله
دآنه وهي تبكي بقوه وشهآق : آنآ آلسبب آنآ آلي تآخرت عليه وجلست آسولف
ريمآ بآكيه : دوووريه دآنه دوووريه بآي طريقه نتصل على رآئد مقفل جوآله
سكرت دآنه آلخط من ريمآ وظلت تكرر وتحآول آنهآ تتصل برآئد بآي طريقه بس جوآله مقفل ..
دآنه وهي تبكي وتصيح بقوه وسوآقهم كومآر يهدي فيهآ
كومآر : دآنه آنتآ سوي مشكل كبير خلاص لا يسوي صيآح وآجد
دآنه : هشآم آيه صح هشآم هو مع رآئد بآلجآمعه ...
ودقت عليه
هشآم كآن هو ورآئد جآلسين بمطعم يتغدون ..
هشآم : آيش هآلرقم آلغريب ... آلو هلا ..
دآنه مبنجحه : هشآآآآآم
هشآم : آيوه ؟ مين معآي
دآنه : آهئ آهئ آهئ آنآ دآآنه
هشآم : دآنه !! شفيك تبكين ؟؟ شصآير ... دآنه هدي شووي .. خن آعرف آلسآلفه ... آيش آيش ووقف وهو يقول .. حسن من سآعه ونص مآتدرون وينه ..
رآئد : شفيك هشآم شسآلفه ؟؟
هشآم : آنتي وينك آلحين ؟؟ آلحين بنطلع ندوره .. بس آنتي هدي آعصآبك وبنلقآه آن شآء آلله ... مع آلسلامه .
....................................
دآنه آتصلت بيتهم ...
دآنه : ريمآ مآرجع آخوي للحين ؟؟
ريمآ : لا مآرجع آخوي آنخطف خلاص آنخطف آهئ آهئ
دآنه : آآآآآآآآه يآآآقلبيييي ريمآ مآ آعرف آتنفس مآ آعرف
ريمآ : لاآآآآآآ لا تموتين مآ نبي نفقد آثنين في نفس آليوووم ... يمآآ يمآآآ دآنه بتموت
آم رآئد : يآآآآربييي آحفظ لي بنتي وولدي ...كلمي آلسوآق يرجعهآ آلبيت بسرعه ..
ريمآ : آلوو كومآر جيب دآنه آلبيت آلحين
كومآر : هآزآ دآنه وآجد مشكل هيه في ينزل من سيآره
ريمآ : وين رآحت ؟؟
كومآر : وآجد مشكل دآنه وآجد سوي دموع كتير
ريمآ سكرت في وجهه ودقت على رآئد وشبك معهآ آلخط
ريمآ : رآآئـــد آخوي آهئ آهئ
رآئد : لا تخآفين آحنآ ندور عليه آلحين
ريمآ : موووب حسن ...
رآئد : آجل ؟
ريمآ : دآنه بتموت روح لهآ آلمدرسه
....................
رآئد : هشآم بسرعه سوق لعند مدرسة آخووي دآنه هنآك آشك بتجيهآ جلطه ولا سكته قلبيه
هشآم : بسم آلله عليهآآآ فيك ولا فيهآ لاتفآول مآلت عليك

..........................
دآنه صآرت تمشي في سآحة آلمدرسه وتسآل آلطلاب وآحد وآحد
دآنه : تعرف حسن آلـ (..) ؟
آلطآلب : لا مآ آعرفه
رآحت دآنه لكل آلطلاب ووآحد منهم طلع يعرفه
آلطآلب : آيه هو معي في آلصف حرآم ضآع وآلله كآن طيب
قآمت دآنه تبكي بزيآده ورآحت عند بآب آلمدرسه وصآرت تهز فيه تحآول تفتحه وتصرخ : حـــــســــن حـــســـون آطــلع آطــلع .. حسن تسمعني آطلع آهئ آهئ
تجمعو آلسيآرآت وش هآلبنت آلي وآقفه عند مدرسة آلاولاد وتبكي ونزلو حريم من آلسيآرآت بدآفع آلقآفه
آلحرمه : شفييك يآبنتي
دآنه آلي جلست على آلارض وصآرت تبكي وتشآهق بزيآده : آخوووي آخوووي مآلقينآه
آلحرمه : يوووه آلله يعينكم عآد هآلمنطقه مشهوره بآلاختطآفآت ..
دآنه : يآوووووويل حآلي كلا مني كلا مني تآخرت عليه
آلحرمه نمبر تو : كم عمره آخووك
دآنه : آول آبتدآئي
آلحرمه نمبر تو : يآآربيي ... عسآكم تلقوونه
دآنه : قــلبي قـــلبي بموووت آآآه آن مآلقيته آلحين بموووت
آلحرمه نمبر ثري : بسم آلله عليك آن شآء آلله

وصلو هشآم ورآئد لعند آلمدرسه ونزلو بسرعه رآئد توجه لسيآرة آلسوآق فتح آلبآب آلخلفي مآلقآ دآنه ..
رآئد : كومآر وين دآنه ؟
كومآر : هنآك آنتآ مآفي شووف
رآئد : هشآآآم شووف آلعآلم متجمعه ..
هشآم : ليكون دآنه هنآك ؟؟
رآئد : وآلله آختي مستخفه تسويهآ
ومشوو مسرعين
دآنه لمآ شآفتهم
صآرت تمشي لعند رآئد بسرعه وهي تبكي وتقول رآآئد ... وتتوقعه آنه يآخذهآ بآلاحضآن
رآئد : شتسوووين في آلشآآآرع فشلتينآ آركبي آلسيآره بسرعه بسرعه
وآختربت كل تصورآت دآنه ومآلقت نفسهآ آلا وسط آلسيآره
بدآو يدورون بآلسيآره ويدورون حوآلي آلمدرسه
ودآنه تشآهق وتصيح صيآح كآنو آحد ميت
دآنه : كــلا مني كــلا مني يآويلي آخوي آنخطف
هشآم : يآبنت آلحلال هدي مآصآر آلا آلخير
رآئد : ردي على جوآلك يرن
دآنه من آلصيآح مآسمعته : آلوو ... صحيح .. آحلفييي آلحمدلله آلحمدلله
رآئد : لقووه ؟
دآنه : آيه آيه ... وكيفه آلحين ..؟؟ آيه آلحين بجي آنآ مع رآئد وهشآم .. مع آلسلامه ...
رآئد : شلون لقوه ؟؟
دآنه : عزوز شآفه ضآيع بآلشآرع ويبكي كآن بيرجع آلبيت مشي بعد عمري مسكين
رآئد : آيه وآلله مسكين متآخره عليه سآعه آنصهر من آلشمس آلحين آلمفروض نحركه بآعوآد شوي
هشآم : آلحمدلله على كل حآل
رآئد : وآنتي ليه تبكين للحين ؟
دآنه : لا بس هذي دمووع فرح .. آلحمدلله يآربي آلحين يبيلي آسوي نذوري
هشآم : آيه آنآ بعد مدري كم نذر نذرت
رآئد : ههههههههههه مشآء آلله عليكم آنآ ولا وآحد

.................................................. ...........................................
دخلت دآنه آلبيت ومشت لعند حسن وحضنته بقووه
دآنه : آونيييييييي سآآآآآآن قومينسآآآآآآآآآآي
حسن وهو معصب : بغيت آموت من آلشمس
دآنه : بسم آلله عليك آهئ آهئ وتبكي

جلست دآنه وحكت لآهلهآ آلي صآر عند آلمدرسه
حسن : آجل بكره بغيب
آم رآئد : ليش ؟
حسن : دآنه فشلتني قدآم آلطلاب فشله شآفو آختي
آم رآئد : جزآهآ خآيفه عليك
حسن : فشله فشله وشلون بروح بكره آلمدرسه .. مآبي غيرو مدرستي
رآئد وهو يرمي آلمخده على حسن : آقول آسكت بس عطينآك وجه من آلحين بتتفشل

في بيت آبو يآسر
جنآن تركض لعند آلكرآج : هآ هشآم لقيتووه ؟؟
هشآم : وآنتي شدرآك
جنآن : ريمآ آتصلت قآلت لي
هشآم : بل بل سي آن آن
جنآن : آيه مآيطفونآ شي .. آلمهم لقيتوه ؟؟
هشآم : آيه
جنآن : آشووووآآآ
هشآم : بس لو تشوفين دآنه .. تقطع آلقلب وآلله
جنآن : هذي دآنه بدون شي تبكي كيف لو صآر لهآ كذآ وآلله زين مآجآتهآ جلطه
هشآم : تخيلي آنهآ نزلت للمدرسه تبي تدخل تدور عليه ..
جنآن : ههههههههههههههههههه
.................................................. ...........
بعد يومين
وفي غرفة جنآن ... ريمآ وجنآن جآلسين على آلابتوب
ريمآ : جنآن آكتبي آكتبي في آليو تيوب ضيآع حسن يمكن نلقى مقطع دآنه آختي ههههههههههههه
جنآن : هههههههههههههه آنآ كل يوم آكتب بنت عند مدرسة آولاد ... مدرسة آبتدآئيه ... ضيآع طآلب ... آخت تدور آخوهآ ولا لقيت شي
ريمآ : هههههههههههههههه وآنآ كل يوم آدخل موقع آحدث مقآطع آلبلوتوث بس آشوآ محد صور آختي
جنآن : ههههههههههه.. آلا شخبآر هيثم
ريمآ : وآلله مدري عنه من ذآك آليوم مآدخلت مآسنجر متفشله آكلمه
جنآن : يلا خليه يذوق مرآرة آلفرآق
ريمآ : آيه بآلطقآق آهم شي آنآ مستآنسه
جنآن : ههههههههههههه وآلله آنك هبله
ريمآ : آلا تعآلي شخبآر عيآل عمي آلجدد
جنآن : كل يوم آنآ في بيت جدتي آتآملهم
ريمآ : يآلشريره ولا تقولين لي آروح ؟؟
جنآن : وليه آقولك روحي لحآلك
ريمآ : مدري مآخطر على بآلي آلمهم آلمهم خلينآ هآلويكند نووديهم آلبر شرآآيك ؟؟
جنآن : وآلله فكرررررررره خطيره يآخطيرررره ... لازم يتعرفون على ربوع بلادي
ريمآ : آيه آيه آقول ورآ مآتعلمينهم سآرعي للمجد وآلعليآء بعد يآربوع بلادي
جنآن : وآعلمهم يآدآر ويآسلامي عليكم يآلسعوديه بعد
ريمآ : آشتهيت آرقص .. شغلي آلمزيكآ
جنآن : ورئصني يآجدع


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 06:26 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

آلبآآآرت آلثآمن عشر


يوم آلاربعآ في بيت آبو رآئد رجعت ريمآ من آلمدرسه ورمت شنطتهآ عند آلبآب ودخلت آلصآله
ريمآ : آلسلام عليكم جميعآ
آبو رآئد : وعليكم آلسلام
آم رآئد : وعليكم آلسلام هلا
آبو رآئد : عندي لك خبر حلو
ريمآ : صج !! نآني نآني آوتوسآ
آبو رآئد : بنروح آلبر بكره
ريمآ : eeeeee وليش مو آليوم يآدوبنآ آربعآ وخميس وجمعه
آبو رآئد : عشآن آليله في عرس ولد آعز آصحآبي وبروح آحضر
ريمآ : وهذآ مآلقى يزوج ولده آلا هآلويكند ويخرب علينآ طلعتنآ
آم رآئد : آنآ مآرآح آروح مآلي خلق بر ورمل
ريمآ : يمآ آنتي كل سنه مآتروحين
آم رآئد : بس حبيت آعطيكم خبر

مشت ريمآ لغرفة دآنه ولقت دآنه مجهزه شنطتهآ وتجهز آغرآآضهآ
علبة مكيآج ... عطور .... ملابس آنيقه ... حجآبآت ملونه ... كريمآت معطره
دآنه : آممممممم ريمآ ذكريني مآنسيت شي
ريمآ : مآبآقي آلا تآخذين فستآن سهره معآك
دآنه : آوووه يآآآربييي وش فهم هآلبنت بآلانآقه
ريمآ ترفع يدهآ للسمآ : آلحمدلله يآآآرررب آلحمدلله آني مآ آفهم فيهآآ

دخل رآئد آلغرفه

رآئد : آسمعو عندي خبر ..
دآنه : لا تقوووووووول آنكم هونتو عن آلبرر
ريمآ : قوووووول آننآ بنروح من آليووووم ييآتآ ^^
رآئد : لا هذآ ولا هذآ آنآ عزمت هيثم صآحبي هو وآهله
ريمآ : هيثم !!!
دآنه : وآهله !!
رآئد : آيه ... ريمآ تعآلي آلمجلس شوي بكلمك
ريمآ حطت يدهآ على قلبهآ ... يآويل حآلك يآريمآ ليكون رآئد درآ آني آكلم هيثم يووو وليكون درآ عن آلهآردسك وآلله ورحت فيهآآآآ آآآه يآآقلبي
دآنه : هيه هيه بنت شفيك وآقفه زي آلمسبهه روحي شوفي آخوك شيبي
ريمآ تلتفت على دآنه بقلق : تهقين آنخطبت ؟؟
دآنه عصبت : وشو وشو قبــــلييييي تنخطبين
ريمآ : هدي آعصآبك آلي يسمع آنخطبت صدق
دآنه : ليكون تفكرين تنخطبين قبلي وآلله لاوريك ... بتشوفين شي مآيسرك يآلخآينه
ريمآ : آلحمدلله وآلشكر شفيهآ ذي آنخبلت خن آروح آشوف رآئد

وبينمآ ريمآ تمشي للمجلس تروآدهآ آفكآر وكوآبيس ... ريمآ : يعني رآئد عمره مآنآدآني على آنفرآد آكيد آلموضوع كبيرر آآه يآقلبي يآليتني مآعرفت هيثم ومآكلمته ولا هآلقلق آلي آنآ فيه
دخلت ريمآ آلمجلس
رآئد : آجلسي ريمآ
ريمآ : رآآئد قووولي آنت عرفت شي ؟؟ ترآ آنآ وآلله نيتي صآفيه ... آلله يخليك لا تعلم آمي
رآئد بآستغرآب : ليش شمسويه آنتي ؟؟
ريمآ : آنآ ... آنآ مآسووويت شييي صدقني مآآسويت شي
رآئد : طيب آعصآبك شفيك !
ريمآ حسنت آنهآ نجت
رآئد : آنآ عندي موضوع وقلت آكلمك آنتي فيه لانك آقرب وحده لجنآن
ريمآ : بتخطبهآآآ !!
رآئد : وآلله ودي بس كآن آشوف آلجزمه على وجهي محد في آلعآلم يكرهني قدهآ
ريمآ : هههههههههههههههههههههههآآ آآآآآيييييي
رآئد : آيوه آضحكي وتشمتي
ريمآ : لالا آنت فآهم جنآن غلط هي طريقتهآ كذآ في آلمعآمله مو معنآهآ آنهآ تكرهك .. هي صحيح مآتحبك بس مآتكرهك
رآئد : طيب شلون آخليهآ تحبني لاني مآني نآوي آلعب آبي آخطبهآ جد
ريمآ : آممممممم شدرآني
رآئد : مآلت عليك وآنآ آلي جآي آشآورك يلا آنقلعي من قدآمي
ريمآ : ههههههههه شفيك عصبت شوف هو بشكل عآم آنآ وجنووو مره صآحبآت عشآننآ عندنآ نفس آلهوآيآت في آلحيآه فآنت لو تبيهآ تحبك حب آلاشيآء آلي هي تحبهآ حسسهآ آنك مهتم
رآئد : وش تحب هي ؟؟
ريمآ : وآلله مآخبري فيهآ عندهآ آهتمآمآت في آلحيآه بس عمومآ تحب آلنووم
رآئد حآط آيده على خده وبكل روقآن : آيوه وش بعد
ريمآ : ثم آلنوم
رآئد : آيوه ؟
ريمآ : وبعد ذلك آلنوم
رآئد : لا بآلله فآلحه في حيآتهآ آلبنت ... هي تحب آليآبآن صح ؟
ريمآ : شي آز كريزي آبوت آت
رآئد : طيب حلووووو عطيني مسلسلات يآبآنيه
ريمآ على طول تذكرت هيثم : آذآ بتعطيهآ هآردسك ترآ نفس آلي عندي عندهآ
رآئد : لا مآني معطيهآ شي بشوفهم بس
ريمآ خرجت عينآهآ من موقلتيهآ وشبكت آدينهآ : صدددددددق رآئد !! صدق بتطآلع مسلسل يآآآبآآآنيييييي ونآآآآآسه ^^ بشوووفهم معآآآك يلا نبدآ من آلحيييين
رآئد : ههههههههههه هبله وآلله هبله يلا قومي قدآمي شغلي لنآ آلي شآفتهم جنآن بس

شغلت ريمآ مآي بوس مآي هيرو
وجلست تشوفه مع رآئد وهي تشوف آلمسلسل للمره آلخآمسه وتتضحك ورآئد عجبه آلمسلسل
رآئد :ك يلا شغلي آلحلقه آلي بعدهآ على طووول
ريمآ : هههههههه يلا يلا
دخلت آم رآئد غرفة ريمآ
آم رآئد : حتى آنت يآرآئد خربووك وصرت تشوف هآليآبآنيين
رآئد :هههههههههه تصدقين يمآ موب سيئين تعآلي شوفي معآنآ
آم رآئد : لالا آنآ خلوني في حآلي

ريمآ : آلا آقوول رآئد .. هو هيثم صآحبك مدري شسمه هيثم مدري ميثم
رآئد : هيثم ...
ريمآ : آيه يعني بيجيب آهله آكيد ؟
رآئد : آن شآء آلله على كلامه آكيد
ريمآ : طيب آحنآ آلحريم ترآ مآرآح يجون
رآئد : آيوه قلت له بيجيب آخته وآخوه آلصغير بس
ريمآ : وآخته كم عمرهآ ؟؟
رآئد : مدري بكره آسآليهآ
.................................................. ...........
بآليل رآح هشآم لبيت آلجده
سلم هشآم على آلجده وحب رآسهآ
هشآم : آجل وين مشعل ؟؟
آلجده : قصدك ميشيل
هشآم : هههههههه آيوه آيآ يكن
آلجده : ميشيييييل كمآآآآآن هيررر
هشآم كآن وآقف مبتسم على جدته وجآ ميشيل
ميشيل : هآآآآآآآي هشآم
هشآم : هآآي كيفك
ميشيل : قود آحسن منك
هشآم : هههههههههه
ميشيل : هشآم آنآ مره طفشآن هنآ آبغى آطلع
هشآم : وآنآ جآيك آليوم آطلعك
ميشيل : رييييليييي وير ؟؟
هشآم : آلعرس
ميشيل : وآت !!
هشآم : حفلة زوآج
ميشيل : آووه كووول آوكي لتس قو
هشآم : وقف وقف وين لتس قو آنت شوف لبسك
ميشيل كآن لابس جنز طيحني وبلوزه كت وسلاسل وآسآور وعآمل شعره بآلجل
هشآم طلع من آلكيس كرتون فيهآ ثوب وشمآغ
هشآم : آلبسهم يآمشعل وآنآ آنتظرك
مشعل كآن فرحآن فيهم : آوووكي

ظل هشآم ينتظره وبعد عشر دقآيق طلع ميشيل ولابس آلثوب مقلوب وآلقتره لبسهآ بدون آلطآقيه
هشآم : هههههههههههه خن آلبسك بس فشلتنآ
وعدل ميشيل وظبطه وصآر شكله خووقآقي
ميشيل : في بنآت هنآك ؟؟
هشآم : في بس بقآعه ثآنيه ؟؟
ميشيل : ! كيف يعني
هشآم : يعني مآرآح تشوفهم
ميششيل : آوو نوت كول
.................................................

دخلت جنآن بيت عمهآ آبو رآئد آول مآدخلت آلصآله ومآلقت آحد غير رآئد جآلس على آكنب ولابس ثوب وشمآغ
جنآن : آلسلام وين ريمآ ؟؟
رآئد : وعليكم آلسلام ورحمة آلله وبركآته
جنآن : ريمآ موجوده ؟
رآئد : ليش آنتي مآكلمتيهآ قبل مآتجين ؟
جنآن : لا
رآئد : وآنتي تدخلين بيتنآ بدون مآتتصلين ولا حتى تدقين جرس !
جنآن : وآنت شدخلك
رآئد : شنو شدخلني بيتنآ بعد
جنآن : آنزين بطلع آدق جرس وآرجع آدخل
رآئد : لالالا ريمآ فوق بغرفتهآ
جنآن : وآنت صدقت آني بطلع
جنآن وهي تطلع آلدرج وقفت وآلتفت لرآئد وقآلت وهي مبتسمه : على فكره
رآئد آستآنس من آبتسآمتهآ وحس آلحيآه آبتسمت له
جنآن : مآينآسبك آلثوب هههههههههه
رآئد >>> تحطم وطلع من رآسه شخوط زي مآروكو
...........................................
جنآن دخلت غرفة ريمآ ولقتهآ لابسه عبآتهآ وتعد كم عندهآ في آلبوك
جنآن : على وين آن شآء آلله
ريمآ آلتفت لجنآن : آنتي شعندك كل يومين جآيه عندنآ
جنآن : جآيه آشوفك مآلت عليك
ريمآ : هههههههه آمزح معآك آلمهم بروح آلسوبر مآركت بشتري مؤونة آلبر تجين ؟
جنآن : آييه آييه آكيد آنآ بعد مآشريت آلعده آلازمه حق آلبطون
ريمآ : آلا آقول وش رآيك ندق على بنت عمك هذيك وش آسمهآ سوزآن مدري سوزي
جنآن : آيه بعد لا تشآركنآ في مؤونتنآ بكره نخلي كل وآحد وحقوقه محفوظه ودآنه وينهآ مآبتروح ؟
ريمآ : لا تسوي رجيم

طلعو ريمآ وجنآن ومرو سوزي من بيت جدتهم وبينمآ هم في آلسيآره ..
جنآن : آسمعووو عندي فكره خطيره
ريمآ : نآني ؟
سوزي : وآت ؟
جنآن : شرآيكم نروح آلمووول
ريمآ : آييييش وآهلنآ مآيرضون وآلحين آلسآعه 9 آلوقت متآخر لو عرفو بنروح فيهآ
جنآن : آحنآ نروح جيآن آلي بآلظهرآن مول وعلى آلطريق نحوس بآلمجمع شوي ولو درو بنقولهم رحنآ جيآن آلسوبر مآركت
ريمآ : يآخطيرررررره آنتي وآفكآرك
سوزي مآتدري شسآلفه يعني شآلمشكله لو رآحو مول !!
وصلو آلبنآت آلمول ...
ريمآ : ندخل من بوآبة جيآن ؟
جنآن : لالا ندخل من بوآبة آلمطآعم على طوول عشآن نمشي لين نوصل جيآ يمدينآ حسنآ آلمجمع كله ههههههه
ريمآ : ههههههههه يلا يلا

كآن آليوم آربعآ وآلسآعه 9 بآليل وآلمجمع بس عوآئل وفي شبآب كثيير متجمعين على آلبوآبه وحوآلي آلمول يبون يدخلون بآي طريقه
ريمآ : جنآآآن جنآآآن شوووفي هنآك دآخل
جنآن : وشو
ريمآ : مو هذي صآحبتك بشآير
جنآن : آيه وآلله خن آروح آصيدهآ بس ههههههههههه
وطآرت جنآن ورآهآ ونسو سوزي وآقفه برآ لانهآ كآنت مفهيه ومو منتبهه لهم كآن بآل سوزي مشغول بحل مسآلة آلا وهي
لمآذآ آلشبآب متجمعين برآ !!
رآحت سوزي لمجموعة شلة آولاد وآقفين بعيد شوي عن آلبوآبه
سوزي : وآت هآبنغ ؟؟ شآلي يصير
آلشبآب : هلا وآلله وغلا هلا ومسهلا... شوفو من جآنآ على طبق من ذهب
سوزي تبتسم ولا تدري شسآلفه : هآآي هآآيي
قآم وآحد من آلشبآب ورز طوله : شوفي تدخليننآ آلموول ونعطيك من كل وآحد 50
سوزي : ليش تعطوني ؟؟ وآآي وليش آدخلكم
آلشبآب : آلحين شلون نفهمهآ هذي ... لييسن ليسن آلمول هنآ فآميلي آووونلي بس عوآئل ممنوع آحنآ آلشبآب ندخل لو آنتي جيتي معنآ بيدخلونآ
سوزي : آه آوكي بدخلكم بس بدون مآتعطوني شي بعتبره عمل خير
آلشبآب : يآلبييييه آجل بندق على بآقي آلشله

وتجمعووو شبآب كثيير وسوزي تحسب آنهآ بتسوي عمل آنسآني وبتدخلهم وآنهم مظلومين
كآن آلوضع آن سوزي تمشي بآلمقدمه وورآهآ شلة مكونه من مجمووعه كثيره من آلشبآب آلدشر بكل آنوآعهم
لمآ وصلو عند آلبوآبه بيدخلون
آلسكرتي : خير خير على وين آن شآء آلله
نط وآحد من آلشبآب من ورآ لقدآم : شوف معنآ آختنآ يعني آحنآ عوآيل
آلسكرتي : مشآء آلله كلكم آخوآن ... وآحد .. آثنين ثلاثة ...... آثنعش ... ثلطعش .. آربعطعش
وآحد ثآني من آلشبآب : آلمهم آننآ عوآئل دخلنآ
سوزي : ريلي دخلنآ وآتز ذآ بروبرم
آلسكرتي : آنتي آدخلي لوحدك آلله يستر عليك آمآ آلجيش آلي ورآك ممنوع
سوزي : نوووو آنآ عطيتهم وعد وآنت لازم تدخلهم

وصآرو آلشببآب يتهآوشوت مع آلسكرتآريه آلي عند آلبوآبه ووصلت آلهوآش للضرب وكآن في نفس آلوقت آلهيئه جآيه وبتدخل آلمول وشهدت على آلي يصير
ولمآ عرفت آلسآلفه آن بنت بتدخل كل هآلشبآب عيني عينك
آلهيئه : آدخلي آلله يستر عليتس
سوزي : نووو ليش مآتدخلونهم همآ بعد
آلهيئه : هذي آلبنت تمآدت لازم نصلحهآ
ووآحد ثآني من آلهيئه : ومو لابسه حجآب بعد
وقآمو آخذو آلشبآب آلي شعرهم طويل وآشكآلهم صآيعه وآخذو سوزي وركبوهآ جمس آلهيئه
سوزي : وآت ؟؟ وآت هآبنغ ؟؟ آيش آلي يصير

................
ريمآ : جنآآآآن وين سوزي
جنآن : يووووووووووه نسينآهآآآ

وطلعو من آلمجمع مسرعتين بس شآفو جمس آلهيئه يمشي قدآمهم وسوزي تطل من آلنآفذه حقت آلسيآره وهي مبتسمه مآتدري شآلموضوع ...
.................................................. ..........................
في آلعرس جلس ميشيل ويمينه آعمآمه ...ويسآره رآئد وهشآم وعزوز
آبو رآئد : مشعل شوف هذآ آلرجآل آلي جآ سلم قبل شويه يصير ولد بنت عمتك
ميشيل : آي سي !!!
آبو رآئد : وآلي جآلس هنآك وجنبه ولد صغير يصير ولد خآلة بنت عمك
ميشيل بآستغرآب : آوكي
آبو عزوز : وآلي يمشي عند آلبآب : يصير ولد عمة آبوك وآلي جآ سلم عليه يصير ولد بنت خآل آبوك
ميشيل : آووووه مآآآييي قووود كل هآلنآس يقربون لي
رآئد وعزوز وهشآم ميتين ضحك
رآئد : هههههههههههههههه بعدك مآعرفت آحد من آلعآيله
مشعل : ريلي آتز بيق فآميلي عيلتكم مره فيهآ نآس كثير هنآك بآمريكآ حدنآ عندنآ خآله وحده وجده وجد من مآآمي
هشآم : شووف شووف آلي جآلس يسلم على آلعريس يصير آخو جدتي يعني خآلك قوم فز سلم عليه
ورآح مشعل يسلم على آلشآيب
ميشيل : هييي مآآآآآآن وآآتز آب
آلشآيب يطآلع مشعل وهو مو فآهم شسآلفه : آنت من ولده
ميشيل : كيف ؟
آلشآيب : من آبووك ؟
ميشيل : ووآآيي ليش تسآلني عن بآبآ
وصآرو كل آلي حوآليهم يضحكون على كلمة بآبآ

.........

آبو رآئد : قوم جيب ولد عمك شكله بيسوي لنآ فضيحه
رآئد : ههههههه طيب طيب
ورآح لعند ميشيل
رآئد : تعآل حآن وقت آلعشآء
ميشيل : آخيرآ آم سوو هنقري ودي بهمبرجر
رآآئد : آيه كل آنوآع آلهمبرجرآت موجوده آنت تعآل بس
ميشيل آستآنس : ريلي لتس قو مآن

وفي آلعشآء .........
حطو آلمفطحآت وآلذبآيح
جلس ميشيل على سفره مع عيآل عمه وآعمآمه وكم رجآل من آصحآب آعمآمه
بدآو آلرجآل يآكلون بآيدهم وميشيل مستغرب من آلوضع وقآم وقف وصآر يصورهم فديو وطول آلمقطع يقول وآآآو وآآآو
آبو عزوز : يآولد آجلس فشلتنآ
آبو رآئد : آجلس آجلس في آلبيت بنسوي لك ذبيحه وصور على كيفك مب هنآ قدآم آلعآلم
عزوز : ههههههههههه مشعلووو آهد وش بيقولون علينآ
جلس مشعل يطآلع
هشآم : ليش مآتآكل ؟
ميشيل : كيف آكل بآيدي !! مستحيل
هشآم : دق بآلخمس ولا عليك
ميشيل : كيف يعني آدق بآلخمس ؟؟
رآئد : يعني بآلفآيف ههههههههه
هشآم : ههههههههه يعني بيفهم آلحين
ميشيل : نوو ويي مآرآح آكل آلا بملعقه
عزوز : آجل لا تآكل
ميشيل : آصلا آلاكل مآعجبني ويرز آلهمبرجر
وآحد من آلرجآل آلي كآنو معهم بآلسفره : حلفت عليك آلا تآكل
آبو رآئد همس في آذن ميشيل
وبعدهآ صآر ميشيل يآكل بس وهو متحمق
بعد مآخلصو ....
هشآم : طفحت
ميشيل : وآت ؟؟
رآئد : يعني آمتلييييت ؟؟ شبعععت ؟؟
ميشيل : وآت !!
عزوز : يعني هل آكتفيت ؟؟
ميشيل : آيوووه آلحمدلله : )
.........................................
في آلمول ...
ريمآ : لازم ندق على آحد من آهلنآ يروح يآخذهآ من آلهيئه
جنآن : لالالالا لالا مستحيل بيعرفون آننآ جينآ آلمول لالا وش بنقولهم وبعدين تركنآ بنت عمنآ
ريمآ : وآلحل وآلسوآه ؟؟ نروح آحنآ نجيبهآ ؟؟
جنآن : آيه
ريمآ : عشآن يعتقلونهآ معآهآ
جنآن : آدفنوووني آدفنوووني شهآلمصيبه آلي آنآ فيهآ ....
ريمآ : بدق على عزوز
جنآن : وليش عزوز ؟؟
ريمآ : آحسه طيب ويتفهم ويمكن مآيعلم آهلنآ
جنآن خآيفه : طيب دقي عليه آحسن من هشآم ورآئد وآلله لننفضح

................................
في آلعرس ........
ميشيل : وآتز ذس ؟؟
هشآم : هذي يسمونهآ رقصة آلعرضه
ميشيل : آتز كوول بس طولو وهم يرقصونهآ وبعدين آلاغآني آلي هنآ مآعجبتني
رآئد : يعني آنت وش تبي بآلضبط تقوم ترقص لهم هيب هوب ؟؟
ميشيل : آيوه بس لمآ يحطون ففتي سنت بقوم آرقص
رآئد : هههههههه آشوآ آنهم مآفي آمل يحطونهآ ولا كآن آنفضحنآ
هشآم : عزوووز عززززززووووز
عزوز : هآ شتبي كنت مفهي
هشآم : جوآلك يرن

طآلع عزوز آسم آلمتصل (((*** Reema ****)))
وقآم طلع برآ
عزوز : هلا وغلا ريمآ
ريمآ : آلوووووو آنت وووينك سآعه آدق عليك مآترد
عزوز : مآكنت آسمع .. آسف
ريمآ : عزووووز وصآرت تبكي
عزوز : ريمآ تبكي !!! شفيييك شصآآآير .. آكيد مآت آحد
ريمآ : لالالا آعظم آعظم
عزوز : آعظم من مآت آحد !! شصآآيرر قووولي
ريمآ : مآينفع آقولك بآلتليفون تعآل مجمع آلظهرآن
عزوز : ريمآ آحد مضآيقك شي متوهقه آنتي مخطوفه رهينه ؟؟ آجيب معي فلوس للمختطف ؟؟
ريمآآ : لا مآفيني شي آنآآآ بس تعآآل بسرعه
عزوز طيب طيب بآي ..
وعشر دقآيق آلا وصل عزوز
جنآن : عزوووز آنقذنآآ
عزوز : شصآآير ؟؟
جنآن : سوزآن
عزوز : منهي هذي ؟
ريمآ : بنت عمممك آلجديده
عزوز : آيييييييه تصدقون نسيتهآ .. شفيهآ ..
ريمآ : آنخطفت
عزوز : آييييييييييششششششش ريمآ لا تخليني آعصب
جنآن : عزوووووووز آنآ مخنووقه يآعزووز >>> مسلسل آسوآر على غفله
شرحو لعزوز آلسآلفه ...
عزوز : وبنت عمكم شمسويييييه آلي آخذتهآ آلهيئه ؟؟
جنآن : مآندري وآلله مآندري بس هي مآكآنت لابسه شيله
عزوز : بشعرهآ ؟؟
ريمآ متحمسه : آيووووه ومسويته بآلفير بعد وحآطح كحل آزرق على لمعه وروج فوشي
عزوز : وآنتم رضيتو لهآ تطلع معكم بهآلشكل
ريمآ : بعد آحنآ ديمقرآطيين
عزوز : بدق على هشآم ونشوف شبنسوي
جنآن : لاآآآآآآ لاآآآآآآآ عزوز بلييييييز آلا هشآم دق على جورج بوش بس لا تدق على هشآم وصآرت تبكي ... آلله يخليك
عزوز : تفكرون بسكت عليكم جآيين آلمول من ورآ آهلكم .. وآنتي ريمآ ليش رآشه عطر
ريمآ : مب عطر هذآ ريحة كريم آلبآدي شوب شيفهمك آنت بآلانآقه
عزوز : آلزبده له ريحه تعآلو بس آركبو سيآرتي فشلتونآ
جنآن سآكته ومعصبه وتتوعد فيه قدآم ريمآ : وآلله لاوريه آستغل ضعفنآ وصآر يتشرط
ريمآ :آسكتي وخن نشوف تآليتهآ

رآح عزوز لبيت جنآن ونزل ريمآ وجنآن وبعدهآ مر مقر آلهيئه ونزل
وتفآهم مع آلمطوعين وشرح لهم آلوضع آنهآ آمريكيه توهآ جآيه ولا تدري عن شي وسوزي وقعت تعهد

وآلهيئه مآصدقو على آلله آحد يجي يستلمهآ لانهآ آقلقتهم طلعت كآميرتهآ آلديجيتآل وصآرت تصورهم وتصور فديو وهي مستآنسه كآنهآ رآيحه رحله سيآحيه
حتى آنهآ عطت وآحد من آلمطوعين آلكآميرآ وقآلت له يصورهآ جنب آلمعتقلين آلاخريين صوره تذكآريه وحآولت تصور معآه بس هو مآرضآ

....................
عزوز وسوزي في آلسيآره
عزوز كآن سآكت طول آلوقت وسوزي تهذر وتسولف ولا كآنهآ مسويه شي
سوزي : ويرز جنآن وريمآ ؟
عزوز : في بيت جنآن
سوزي : آجل ودني لهم
عزوز : مآرآح آوديك لهلبنتين خلهم يتآدبون وآنتي روحي بيت جدتك ..

......

جنآن : يآربيييييي تكسر جوآلي وآنآ آدق على هآلعزيزووووه ولا يرد
ريمآ : بدق آنآ
جنآن : مآظنتي يرد
ريمآ : رد ... آلووو ..
عزوز : آلوو نعم
ريمآ : آآآآآآ ... آخذت سوزي ؟
عزوز بجفآف : آيه
ريمآ : شكرآ
عزوز : عفوآ
ريمآ : آآآآ
عزوز : شتبين تقولين ؟؟
ريمآ : آلصرآآآحه ...
عزوز : آيه ؟؟
ريمآ : آحنآ نعترف آننآ خطئنآ بس ...
عزوز :.....
ريمآ : آنت معآي ؟
عزوز : معآك
ريمآ : بلييييييييز بليييييييييز لا تعلم آحد آونيقآآآيييي شيمآآآس
عزوز :آممممممممم بفكر
ريمآ : شتفكر ... عزوز طلبتك
عزوز : وآنآ مقدر آرد لك طلب آنتي بآلذآت
ريمآ : صج !! يعني مب بتعلمهم آهم شي
جنآن : ريمآ ريمآ وشو وشو قولي قولي
ريمآ : آصبري آصبري ... آيه عزوز شكرآ شكرآ شكرآ هونتونننيييي آريقآآآتووو قوزآيمستآآآآآآ ^^ آلحين آرتحت
عزوز : مع آن آلي سويتوه مو شويه تطلعون من ورآ آهلكم ولا تنتبهون لسوزآن بعد !!
ريمآ : خلاص عآد عدى آلموضوع على سلام ليش مزودهآ
عزوز : مآني مزودهآ آنتي آلي مستخفه بآلموضوع
ريمآ : طيب وآنآ آخذت درس مآعآد آستخف بشي آبد آبد
عزوز : نشوووووووف
ريمآ : وش نشوف درآمآ يآبآنيه ههههههه
عزوز : لا آنمي
ريمآ : آلا على طآري آلانمي شتطآلع آلحين ؟؟
عزوز : سكول رمبل
ريمآ : حلوو ؟
عزوز : مره .. تبينه ؟؟
ريمآ : عندي آلحلقآت بس مآبعد تفرجتو
عزوز : آذآ بديتي تشوفينه علميني
ريمآ : ليش .. خير آن شآء آلله ؟؟
عزوز : لا ولا شي بس بشوف رآيك فيه
ريمآ : آييييه آنزين
عزوز : تجهزتي للبر ؟
ريمآ : لا بكره بتجهز قبل لا نمشي .. آليوم كنآ طآلعين على آسآس بنشتري من آلسوبر مآركت وكلا من سوزي مآقدرنآ نشتري شي
عزوز : آجيب لك ؟
ريمآ : هآ
عزوز : يعني قولي آلي تبين عآدي لا تستحين
ريمآ : آمممم لا شكرآ
عزوز : طيب آنتي آلخسرآنه
ريمآ : هههههههههه آيه معليش .. يلا بآآآآآآي
عزوز : .... بآي

.........

جنآن : لا مآكآن سكرتي بعد كملي كملي سوآلف
ريمآ : ههههههه ليش طولت ؟؟

جنآن : ومو حآسه بآلوقت بعد !! مآظل سآلفه مآقلتوهآ
ريمآ : ههههههههه آهو آلي يسولف بعد شسوي آسكت لازم آرد عليه
جنآن تغمز : آييه مو قآيلة لك يحبك
ريمآ : هذآ آلي نآقص بس آلحين آنآ متنآزله عن حب يآبآني عشآن هيثم يطلع لي عزوز
جنآن : ههههههههه آنآ مآبعد آتنآزل
ريمآ كآنت تحوس في لابتوب جنآن
جنآن : آقولك شي ..
ريمآ : هآ
جنآن : هوآ يطيرك قولي نعم
ريمآ : هآآآآآ خلصينآ
جنآن : دقيقه عطيني آلابتوب
وفتحت جنآن ملف آلصور
ريمآ : مين هذآآآ !!


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-12, 06:28 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

آلبآرت آلتآسع عشر


جنآن : شرآيك فيه ؟؟
ريمآ : يجنن حلووووو وسيييم حده وآحلى شي فيه آنه يآبآني
جنآن : هذآ حب حيآتي آليآبآني آلي مستحيل آتنآزل عنه
ريمآ : جوتو مآآآتييي جنآن تشآآآن .. نآني نآني شآلموضوع فهميني ترآ مآبعد آستوعب
جنآن مسكت خصله من شعرهآ وقآمت ترمش بدلع : كل آلسآلفه آني تعرفت عليه عبر آلانترنت وآكلمه في آلمسنجر
ريمآ : نآآآآآآآآنييييييييي وليش مآقلتي لي من متى آعترفي آعترفي .. لحظه لحظه تحبينه
جنآن : آموووووووت عليه
ريمآ : وكم صآرلك تعرفينه ؟؟
جنآن : يومين
ريمآ : ههههههههههههههههه كذآبه يلا آعترفي
جنآن : وآلله بس يومين
ريمآ : وحبيتيه في هآليومين
جنآن : آنه آلقدر
ريمآ : شغلي شغلي آلمسنجر يمكن نشوفه آون لاين
جنآن : يلا ههههههههههه
ريمآ : يؤ حسآفه مو شآبك
جنآن تركت مآسنجرهآ مفتوح وقآمت تجيب آلعشآ من آلمطبخ وآنفردت ريمآ بآلمسنجر وصآرت تشيك على مين آلي حآظر جنآن ومين آلي حآذفهآ

دخلت جنآن آلغرفه وهي مآسكه صينية آلعشآ
ريمآ : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
جنآن : بسم آلله
ريمآ : ههههههههههههههههههههههههه ههه
جنآن : شفيك خبله !!
ريمآ : وهوووووووهههههههههههههههه هههه آآآه قلبي آآآه بطني مآعآد آتحمل
جنآن : آلحمدلله وآلشكر
ريمآ : آجل حب حيآتك آليآبآني هههههههههههههههه
جنآن حطت آيدهآ على خصرهآ : شفيهآ يعني
ريمآ : هههههههههه لالا ولا شي هههههههه بس ترآه حآظرك وحآذفك
جنآن : آييييييييييش ... شتقولييين
ريمآ : تعآلي تآكدي بنفسك
جنآن : آيه وآلله حآظرنييي .. ليييييييييش لييييييش شسويت آنآ
ريمآ : هههههه خلاص خلاص لا تبكين ترآ رآئد آخوي موجود مآ آنقطع نصيبك
جنآن : مآلت عليك آنتي وآخوووك ... وهذآ آلبآكآ ليه حآظرني .. بس يشوووف آآآه يآقلبي ليش حظي كذآ من آحب آحد يبتعد عني
ريمآ : لانك مآتعرفين تحبين مره حآبه لي يآمآبي ومره ريو ومره كويكي تيبي وآخر شي حبيتي آوتآني آلانمي وذآك شآورآن آلي في رحلة آلاجنحه وآلحين يوم تعرفتي على شخص حقيقي توك من يومين وحبيتيه ... ورآئد مسكييين يركض ورآك ولانتي معطته وجه يآبنت آرحمي آلولد حرآم عليك
جنآن : آسكتي عني مآلي خلقك آهئ آهئ رحل حب حيآتي
ريمآ : ههههههههههههههههههه
.......................................

آليوم آلثآني ... آلخميس آلصبآآح ... آلجووو كآن بآآآآرررد وآلفصل شتآآآء ... وفي منقطه رمليه جميله >> مدري كيف تجي
آلزبده ..
>>> منتي نآويه تكملين

>>> آلا بكمل
نصبو آسعد آلعآئلات خيمهم فيهآ نزلت جنآن من سيآرتهم قآئله : برررررد
ولحقتهآ ريمآ بآلنزوول : مرررررررره برررررد
دآنه : آشوآ مير آني جبت جكيتي آلوردي آلمتين آحلل قيمته
جنآن : جكيت وردي في آلبر ههههههههه وش تحسين فيه آنتي
دآنه : بآلانآآآآآآآقه
وقفت آخر سيآره ونزلت منهآ منآآر هآمسه لريمآ : آشوآ بس آن جنآن مآجآبت بنت خآلتهآ رآنيآ هآلمره
ريمآ : ههههههههههه آيييييه آشوآ
جنآن : سمعتـــــكم .. شفيهآ رآنيآ
ريمآ : مآفيهآ شي توني رآفستهآ قبل كم يوم في آلمدرسه
جنآن : وليش ؟
ريمآ : لانهآ آنسآنه حمقآء
منآر : نعم نعم ونحن يآجنآن في آلحقيقه لا نكن لهآ آية موده
جنآن : آقول آستريحو بس مآتلبق عليكم آلفصحى
ريمآ + منآر : هههههههههههههههههه
دآنه : بآآآبييييييي بآآبآآآ
ريمآ : آبوووووووووووووووووووي
آبو رآئد : نعم نعم شهآلصرآخ
دآنه : لا بس نبي نعرف آي وحده بتكون خيمتنآ
آبو رآئد : آنتو آلخيمه آلي هنآك روحو حطو آغرآضكم
ترآكضو آلبنآت لسيآرآتهم وكل وحده خذت آغرآضهآ
دخلت جنآن آول وحده آلخيمه ورمت آغرآضهآ وبعثرتهم وبعدهآ منآر ونفس آلحركه
ريمآ : هيه هيه آنتو رتبو عفسكم
جنآن وهي تتصفح مجله ومنسدحه على بطنهآ : مآني مرتبه خلي كل شي على آلارض آسهل لي بدل مآ آدور على آلاشيآء وسط آلشنطه وآتعب
ريمآ : آقول يآلسودآنيه آنتي ومنير رتبو آغرآضكم لا آدفنهآ وآدفنكم ويآهآ
جنآن تلتفت على دآنه وبروآق : خير وش عندهآ آختك ؟؟
دآنه بهمس : بيجي هيثم وآهله
جنآن : آييييييييييييييش نآآآآآآآآآآآنييييييييي

دخلت سوزي : هآآآي
آلبنآت : هآآآي سووووزي
جنآن : عسى خلصتي تصوير ؟؟
سوزي : نو مآخلصت بس آلذآكره تبع كآميرتي خلصت فل وجآيه آطلع آلذآكره آلثآنيه من شنطتي
دآنه : مشآء آلله مآخذه آحتيآطك
سوزي : آكيد من زمآن آحلم آني آجي آلبر
ريمآ كآنت تلم عفسة جنآن ومنآر من جهه وجنآن ومنآر يعفسون زيآده من جهه ثآنيه

.... آلسلام عليكم ...
قآلتهآ وهي مستحيه كآن بآين عليهآ آلحيآ ومن جهه ثآنيه مآيخفى دلعهآ كآنت كيوت وآنيقه دخلت آلخيمه ومشت خطوتين ..وكل آلبنآت آلتفتو عليهآ
... كيف حآلكم ..
آلبنآت : وعليكم آلسلام
سوزي : هآآآآآييي
ريمآ : آآ آآ
دآنه قآمت متوجهه لهآ بخطوآت متوسطة آلسرعه ومبتسمه : آكيد آنتي آخت هيثم
.... : آيه
ريمآ : آنآ ريمآ آخت رآئد .. رآئد آخوي صآحب هيثم .. آنتي آيش آسمك
... : لولو
ريمآ : !! هذآ آسمك ؟؟ لولو
... : لا آنآ آسمي هديل بس يدلعوني لولو
جنآن تهمس لمنآر : يعني شلون هديل ويدلعونهآ لولو
منآر بهمس : هذآني آدور وجه آلشبه مآلقيت هههه

...............................
هديل آول مآدخلت على آلبنآت حست آنهآ آرتآحت لدآنه آكثر شي عشآن هدوئهآ وبينهم وجهآت نظر متقآربه خصوصآ في آلدلع وآلرقه بس هديل كآنت تفوق دآنه دلع بكثير
مآ آرتآحت كثير لجنآن وريمآ مع آنهم حبوبآت بس كآنت تخآف تقرب يمهم من زود عرآبجتهم حآولت ريمآ آخفآء شخصيتهآ آلحقيقيه آول عشر دقآيق بس سرعآن مآفقدت صبرهآ ورجعت لطبعهآ وكآنت هديل مآتشيل عيونهآ من على سوزي ... جلسو آلبنآت وفطرو وبعد آلفطور
ريمآ : يلا عآد خلونآ نطلع من هآلخيمه بنقطن فيهآ
جنآن :آيه وآلله زهقت من وجيهكم
ريمآ : هههههههههههه من زين وجهك آنتي
منآر : آيه وآلله طآلعي روحك في آلمرآيه بس
جنآن تتمسخر : وش فيني شحلاتي
هديل مو متعوده على هيك نآس فكآنت تبقق عيونهآ بين فتره وآلثآنيه
هديل : دآنه بتطلعين ؟؟
دآنه : وآلله على كيفك تبين نطلع طلعنآ تبين نجلس جلسنآ
هديل : مدري ودي آطلع مره بس مستحيه من رجآلكم
دآنه : عآدي عآدي لا تستحين آعتبري حآلك بين آهلك
هديل : تسلمين يآقلبي

جنآن : آلمهم عآآآآآد آنآ بطلع وآنتو بكيفكم
ريمآ ترمي على جنآن آلمخده : هبوووكت
جنآن تتصدى لهآ بكل قوه وترميهآ على ريمآ من جديد بس ظربة جنآن كآنت حوليه وطآرت آلمخده على وجه هديل
هديل : آيييي
سوزي : آو مآي قود
جنآن : ..... ؤؤ
ريمآ : جنآن وش سويتي ...
هديل كآنت عيونهآ تغرغر دموع من آلفشله وجنآن وريمآ ورآنيآ حآبسين آلضحكه ودآنه تحآول تهدي آلوضع
دآنه : تعورتي ؟؟
هديل : لا
ريمآ : تبين آدبهآ لك
وتروح لجنآن وجنآن تهرب وريمآ تلحقهآ لين مسكتهآ وبقستهآ بآلمخدآت
ريمآ : هآ هديل رضيتي ؟؟ ولا آكمل
هديل مستحيه مو عآرفه شتقول وتتمنى لو ترجع بيتهم
ريمآ : شكلك مآرضيتي وتكمل تكفيخ في جنآن
جنآن : خلاص آتركيني يآلشريره بموت بتقتليني آآآآآآآآآآآييييي .. هديل آتوب آتوب آرضي عني
فجآه هديل صآرت تبكي ...
دآنه : هديل !!
جنآن : يؤ هديل
ريمآ : مآرضيتي آكمل آكفخهآ ؟؟
دآنه : يآلخبله سكتي
منآر جآبت لهديل مآي وهدئتهآ
دآنه : خلاص هديل عآدي هم آختي وبنآت عمي كذآ كآنهم آولاد من آنولدو وحآلتهم ميؤوس منهآ
ريمآ : بس لو تبين نتغير بنتغير
جنآن : آنآ آســــفه
هديل : لالا مو قصدي آبكي آنآ بس مستحيه منكم ومآني متعوده آطلع بدون آمي
منآر : طيب خلاص آضحكيييييييي يلا
هديل تمسح دموعهآ
ريمآ : يلا آضحكي ولا ترآ بكمل آكفخ جنآن
هديل ضحكت من قلب على عفويتهم وخبآلهم ..
جنآن : ويلا آلحين آنطلاق برآ آلخيمه

طلعو آلبنآت من آلخيمه وشآفو رآئد وهيثم وعزوز وميشيل وهشآم يجهزون للغدآ ويحفرون حفره للمندي
ريمآ : هههههههههههه خن نروح نتمسخر عليهم
كآنت آول وحده وصلت للشبآب سوزي وعلى طول قآمت تستفسر ليش يحفرون آلحفره وعن هآلشغلات وتطآلع آلقدور وتصورهم ومستآنسه على كل شي حوآليهآ
كآنت لابسه بنطلون جنز طويل وبلوزه نص كم ولافه وشآح على رآسهآ ينقآل متحجبه بس نص شعرهآ طآلع من ورآ وقدآم
هيثم : من هذي !!
رآئد : هذي بنت عمي آلي آقولك عليه
هيثم : آهآ .. شكلهآ آمريكيه صح
ريمآ كآنت تطآلع هيثم وهو يطآلع سوزي ومنقهره ومعصبه
جنآن : ههههههههه يلا يلا آطبخووو يلا يلا لاحد يسووولف
منآر : آيييه ونبي آلغدآ جآهز على آلسآعه 12 بآلظبط
ريمآ : شكلنآ بنآكل آكل مسمم آذآ بنعتمد عليكم
رآئد : وآلله آلي يبي يآكل حيآه وآلي مآيبي لا يتغصب آلعآفيه من آلله
ريمآ : آنآ من نآحيتي بتغصب هههههههههه
هشآم : ميشيل مستآنس ؟
ميشيل : وآت ؟
هشآم : هل تستمتع بوقتك ؟
ميشيل : آآآه يسسسسسس مرررررره
هشآم كآن جآلس يحط آلبهآرآت في آلقدر مع آلطبخه ودآنه كآنت وآقفه
هشآم كآن يطآلع دآنه : آليوم بنعلم ميشيل يسوي مندي
دآنه حست آن يكلمهآ : هآآ ... آيه .. ههه .. علموه عدل
جنآن : ههههههههه وش فيك آنتي آحد مآكل لسآنك
دآنه : آسكتي عني
هيثم كآن يطآلع ريمآ من آول مآجآت وكل حركه تسويهآ
هيثم في خآطره : وآلله لو تدرين يآريمآ شقد آشتقت لك من هجرتيني في آلمسن بعد مآشفتك في بيتكم
ريمآ كآنت ترش بهآرآت وبس على آلاكل ورآئد يحآول يآخذهم منهآ
رآئد : بتخربييين كل شي
ريمآ : بكثر من آلحآر آعرفكم مآتحبووونه
سوووزي : نوو ريمآ نو ومآ آقدر آكل بعدين
ريمآ : هههههههه
آلتفت ريمآ على هيثم وتلاقت عيونهآ بعيونه وطآلعته بنظره مآفهمهآ فيهآ شوق وفيهآ عتآب بس مسرع مآ آلتفت ريمآ على آلبنآت وصآرت تسولف وتضحك
هديل كآنت بعيد عنهم وكل شوي وحده من آلبنآت تروح تجلس معآهآ
رآئد : آنتو عليكم آلسلطه
جنآن : نعم نعم !! محنآ مسوين شي آنتو تسوون كل شي
هشآم : جنآن بلا دلع
عزوز : من جد آنكم آشرآر آلحين آحنآ سوينآ لكم آلفطور وجآلسين نطبخ آلغدآ وآنتو مستكثرين علينآ سلطه
سوزي : آوكي آوكي بنسويهآ لا تكثرون حكي
جنآن : هههههههه سويهآ لحآلك ورآحت تتمشى لحآلهآ وهي تسمع آيبود وتتآمل
آخذت سوزي آلسله آلي فيهآ آلخضآر ورآحت للبنآت
بدآو يقطعون آلخس وآلطمآط وآلخيآر
ريمآ : وآخيرآآآآآآآ خلصت آلطمآط
دآنه : غسلتيه ؟
ريمآ : آلحين بغسله
دآنه : تغسلينه بعد مآقطعتيه !!
ريمآ : آيه شفيهآ
دآنه : شنو شفيهآ بتطيح كل آلبذور آلي فيه وبتروح قيمتى آلغذآئيه
ريمآ : شدرآني مآقلتو لي
هديل : خلاص ريمآ عآدي لا تشيلين هم j
ريمآ : تسلمييييين يآآعمرييي وآلله هذآ آلنآس آلي تبرد آلقلب
دآنه : كآنت عيونهآ على هشآم من بعيد وهو يطبخ ويسولف مع ميشيل ويبتسم له بحنآن
..........................

ميشيل : هذي آول مره بحيآتي آخيم في بر بس دآيم كنآ نخيم في آلغآبآت
هشآم : مع مين ؟
ميشيل : يعني قروب فرندز بس مش عوآئل
هشآم : حلو ... وتعرفون تدبرون روحكم
ميشيل : آكييد .. كنآ نشوي مآ نطبخ وآلسمك نصيده من آلبحيره
هشآم : وآلله تمآم عليك آجل بنوديك آلبحر بنخليك تصيد وتشوي
ميشيل : هههههههه
رآئد : وين جوآلي .. شكلي نسيته بآلسيآره ..
هيثم : روح جيبه
رآئد : بروح وآلله يعيني سيآرتي بعيده
....
وصل رآئد لعند آلسيآره وطلع جوآله وآنتبه لوحده جآلسه لحآلهآ بعيد عن آلخيم وتدندن
رآئد : جنآن
جنآن : بسم آلله روعتني
رآئد : عآدي آجلس ؟؟
جنآن : آممم وآذآ قلت لك لا ؟
رآئد : بجلس مآعلي منك
جنآن : آجل آستريح بس مدري ليش متعب روحك ومستآذن من آلبدآيه
رآئد : آخبآرك ؟
جنآن : تمآم
رآئد : هههههههههه
جنآن : ليش تضحك
رآئد : تذكرت مقطع من مسلسل يآبآني
جنآن : تشوف مسلسلات يآبآنيه ؟
رآئد : آيه بدييت آشوووف
جنآن : صج !!! شنو شفت ؟؟ شفت هآنآ كيمي ؟؟ شفت آلرجآء آلانتبآه ؟؟ شفت آنمي ولا بس درآمآ ؟؟
رآئد : هههههههه كل هآلاسئله .. مآشفت آلا مسلسل وآحد مآي بوس مآي هيرو
جنآن : آرهب شي هذآ ..
رآئد : مرررره حلو مآتوقعتهم حلوين لهدرجه
جنآن : يآآربي مستآنسه
رآئد : ليه
جنآن : زآدو متآبعين آليآبآن مآكنت آتوقعك في يوم تشوفهم .. وبصرآحه آنآ كرهتك من يوم قلت آن عيونهم صغآر وآنهم مش حلوين وآلغلطآن آلي يتآبعهم
رآئد : آلله آلله كل هذآ تذكرينه .. آجل آسمعي يآستي بصرآحه وبدون مجآمله آلمسلسل آلي شفته رهيب وخلصته كله في يوم وآحد
جنآن : صج !! حمآآآآس
رآئد : بودنغ
جنآن : هههههههه آحلى شي آلبودنغ
رآئد : خصوصآ لمآ سوو حسآبآت وفيزيآ وريآضيآت بس عشآن يحصل عليه
جنآن : كله كوم وآليوم آلي مآعآد جآبو فيه بودنغ كوم ثآني
رآئد : آيه ههههههههه
جنآن في خآطرهآ " كآني عطيته وجه بزيآده ...لا لا مآ آنلام كنآ نتكلم في شي حمآس وتحمست .. بس ولو آلحين بيفكرني خفيفه .. بحآول آسكت
رآئد : جنآآآآآن !
جنآن سآكته تطبق كلامهآ ...
رآئد : آهربي بسرررعه
آلتفت جنآن قدآمهآ وشآفت جمل هآيج يركض جهتهم قآمت بسرعه تركض ورآئد يركض وآلجمل آلهآيج يركض ورآهم
جنآن : آآآآآآآآآآآ شنسوووي بيسبقنآ وبيدعسنآ وبنموووت
رآئد : يمكن مآنموت يمكن ننشل
جنآن : بسم آلله عليييييآآآآ
رآئد : تعآلي ركبي آلسيآره بسرررعه
جنآن : ولو دآس فوقهآ ؟؟
رآئد :ركبي بسرررعه
وركب رآئد آلسيآره وجنآن ركبت قدآم من آلسرعه
جنآن : شغلهآ بسرررعه
رآئد شغل آلسيآره ومشآ وصآر يحلق آلجمل بآلسيآره وآلجمل يركض مبتعد
جنآن : شتسوي ليش تلحقه
رآئد : آبعده قبل لا يوصل لخيمنآ
............................................
هديل : منآر ممكن تقولين لاحد من آهلك ينآدي هيثم آخوي بكلمه
منآر : آيه طيب .. وتصآرخ ... عزوووووز عزوووز
آشر لهآ عزوز من بعيد شتبين ؟؟
منآر بصرآخ : هديييييل تبي تكلم آخوووهآ

........
عزوز : آظن سمعت مآيحتآج آقولك
هيثم : آيه ههههه

وقآم هيثم ورآح يتمشى مع هديل آخته ويتكلمون
هيثم : آرتحتي لهم ؟
هديل : آيه حبوبين بس في آلبدآيه حسيت حآلي مآقدرت آتآقلم وآبي آرجع آلبيت بس آلحين لا آشوآ تآقلمت معهم
هيثم : آيه هم طيبين j
هديل تغمز : لقيت لك وحده بخطبه آلك
هيثم : هههههههه ومين قآلك آني آبي آتزوج ولا آخطب
هديل : لئطه .. بكيفك ..بتروح عليك
هيثم جت على بآله ريمآ : آممم طيب قولي آيش آسمهآ وبقرر
هديل : هههههه بتقرر من آلاسم طيب آسمع آلبنت آلي آبيهآ لك وعجبتني وآكيد بتعجب آمي هي ...
























هديل : هههههه بتقرر من آلاسم طيب آسمع آلبنت آلي آبيهآ لك وعجبتني وآكيد بتعجب آمي هي ...سوزي .

هيثم : لا مآبيهآ
هديل : ليش مآتبيهآ ؟؟ آنت تعرفهآ ؟؟
هيثم : لا مآ آعرفهآ ولا آبيهآ
هديل : طيب ليش ؟
هيثم : بس مش حلوه
هديل : آلا بآلعكسسسسس تجنن شعرهآ طوويل وملونه
هيثم : قلت لك مآبيهآ ..
هديل : آمممممم
هيثم : لقيتي لي غيرهآ ؟
هديل : هذي آحلاهم آنت فكر في آلموضوع وشوفهآ عدل يمكن تعجبك ..
..................................
جنآن :آخيرآآآ بعدنآ آلجمل
رآئد : شكلنآ بعدنآ كثير عن آلخيم
جنآن : طيب آرجع بس خن نتغدى مت جوع
طلع رآئد شوكليت من كيس في آلسيآره
رآئد : خذيهم
جنآن : لا شكرآ... آرجع بسرعه
رآئد : طيب
جنآن : شفيك تمشي بطئ كآنك سلحفآه .. آرجع يلا

رآئد : آنتي آلي موسوسه لاني سلحفآه ولا شي



آلسيآره تمشي متوجهه للخيم وآلسكوت يعم جوهم

جنآن : ممكن آسآلك سؤآل
رآئد ( مبتسم ) : آكيد
جنآن : شلي خلاك تشوف مسلسل يآبآني ؟؟
رآئد : عشآنك
جنآن : ......
آلتفت رآئد لجنآن وآبتسم ووقف آلسيآره قدآم خيمهم مبآشره
ظلت جنآن جآلسه وسآكته تفكر
رآئد : وصلنآ
نزلت جنآن من آلسيآره بهدوء وبدون مآتقول شي .... آستغرب رآئد من صمت جنآن هي بآلعآده مآتهدء آلا لين تبرد كل آلي في قلبهآ

رآئد في خآطره : شكله آلمسلسلاآت آليآبآنيه آثرت في آلموضوع



.................

ريمآ : يآبو رآئد وين آلبيآبسي ؟؟
آبو رآئد : لا تطلعينهم آلحين يشوفهم حسن آخوك ولا يتغدى

ريمآ : آوووف



وخلصو آلجميع آلغدآ وقآمت ريمآ آول وحده مسرعه وطلعت كل كرآتين آلببسي وحطت لهآ كرسي في آلبر وحطتهم قدآمهآ

ريمآ : على عشره عشره
جآ حسن آخوهآ يركض ومعآه محمد آخو هيثم وهو بنفس عمر حسن 7 سنوآت ..
حسن مد آيده بيآخذ ببسي آلا طلعت ريمآ عصآ وبعدته
ريمآ : مآفي
حسن : ليييييييييش
ريمآ : بعشره ريآل
محمد : آحنآ في آلبقآله آلي جنب بيتنآ يبيعونه بريآل
حسن : حتى آحنآ
محمد : آجل شفيهآ آختك نصآبه
حسن مد آيده وآخذ ببسي وسرع هربآن
ومحمد رآح يبكي على هيثم
محمد : هيثم عطني عشره ريآل
هيثم : ليش
محمد : ذيك آلبنت آلي هنآك مآترضى تعطيني ببسي
هيثم آبتسم : طيب طيب آسكت آنت آلحين

محمد : تعآل معآي نروح نجيب وآحد



........

مشت جنآن وتوهآ بتآخذ ببسي ريمآ طلعت آلعصآ ووجهتهآ لجنآن ..
ريمآ : بعدي
جنآن : آقول آنقلعي
وآخذت ببسي وصآرت تشربه وهي تتمشى
ورجعت مره ثآنيه
جنآن : شوفيه يطآلعك
ريمآ : مين
جنآن : هيثم
آبتسمت ريمآ بخجل
جنآن : سووووووزي سوزززززززي
سوزي من بعيد : وآت ؟
جنآن : هآتي آلكآميرآ بسرعه
جت سوزي مسرعه : وآآي
جنآن بصور ريمآ وهي مبتسمه بخجل
سوزي : آوووه سوو كيوت آنآ من جيت مآعمري شفتهآ خجلانه آبد
جنآن : وآنآ من آنولدت مآشفتهآ تبتسم كذآ آبد هههههههه

ريمآ رجعت عصبت : آقول مآلت عليكم آنتو آلثنتين لا تعكرون لي مزآجي من آلعصر



مشو جنآن وسوزي وهم يضحكون ورآحو للبقيه




ظلت ريمآ لحآلهآ وهي تستهبل وتآشر لهديل ودآنه ومنآر من بعيد


ريمآ : تبوون بعشره بعشره



دآنه ميته من آلفشله وتسوي حآلهآ مآتسمع

منآر : هههههههههههههههههههه
جنآن : روحو بس هجمو عليهآ كلكم وآخطفو كرتون آلببسي
هديل مآفهمت آلمزحه : لالا عآدي بنشرب مآي
جنآن : ههههههههه يحليلك بس
وتشدت جنآن وهي تشرب ببسي
ودآنه صآر وجههآ آحمر من آلفشله وصآرت تهمس لمنآر
دآنه بهمس : آلقآهآ من ريمآ ولا من جنآن وقدآم هديل يآآربي فشله

منآر : ههههههههه وسعي صدرك بس



..................

هيثم : آحم
ريمآ آلتفت على مصدر آلتحمحم
ريمآ : هــ يــ ثـم
هيثم : كيفك ريمآ ؟
ريمآ : تـمـآم
محمد يشد آيد هيثم : قولهآ تعطيني بببسي حسن عنده وآنآ لا
ريمآ : آييه حبيبي مين قآل مآبنعطيك وتمسك ببسي وتعطيه محمد وهي مبتسمه
هيثم في بآله : شوف آلنفآق
رآح محمد وهو مستآنس ويركض
ظلو هيثم وريمآ لحآلهم
ريمآ وقفت وصآرت بتمشي لعند آلبنآت
هيثم : تعآلي
ريمآ آلتفت عليه : ...
هيثم : ليش يآريمآ مآعآد كلمتيني آبد
ريمآ : مدري
هيثم : لمآ في بيتكم حآولت آسآعدك آدري آنه تصرف مش حلو مني بس مآتحملت آشوفك طآيحه كذآ وآنآ آظل مكتوف آليدين
ريمآ : آمممم
هيثم : ريمآ حرآم عليك آلي تسوينه وآلله آشتتتقت لك
ريمآ آبتسمت ..
هيثم آبتسم .. يعني سآمحتيني ؟؟
ريمآ : من قآل آني زعلت
هيثم : ومتى بتدخلين مآسنجر وآكلمك مره ثآنيه ؟
ريمآ : لمآ آرجع آول مآ آرجع
هيثم : آكييد ؟؟
ريمآ : آكيد
هيثم : آدري آن مو من حقي آكلمك بس وآلله يآريمآ آني آحبك وبخطبك في آقرب وقت آقدر عليه
ريمآ في بآلهآ ..: آيييش آحبك وبخطبك ... كلمتين صآعقتين على قلبي ... يآويل حآلي ... آلله يصبرك يآقلبي آلمرهف
هيثم : ههههه قبل شوي آختي تقولي بتخطب لي وحده منكم
ريمآ مبتسمه تفكر حآلهآ : مين ؟
هيثم : سوزي
ريمآ : آييييييييش
هيثم : هههههههه شفيك عصبتي
ريمآ : وآنت شقلت ؟
هيثم : وآفقت طبعآ
ريمآ : آيه مآصدقت على آلله ومشت مسرعه مبتعده
هيثم : آمزح آمزح تعآلي وآلله آمزح
ريمآ تمشي بدون توقف ومشآ هيثم ووقف قدآمهآ
هيثم : آسف ريمآ ... كنت آمزح
ريمآ : يعني مآقآلت بتخطب لك سوزي ؟؟
هيثم : آلا هي قآلت بس آنآ مآآبيهآ .. آبيك آنتي
ريمآ : طيب صدقتك
ورآحت لسوزي على طول
ريمآ معصبه : سوووزي
سوزي آلتفت لريمآ
ريمآ : آسمعي آنتي آذآ عندك شي غآلي ومآتبين آحد يآخذه منك شتسوين له
سوزي : آقتله
ريمآ : بآلضبط هذآ آلي بسويه فيك
سوزي بقلق : ليش ريمآ آنآ آيش آخذت منك !!
ريمآ : ولا شي .. بس هذآ تحذير وتنبيه يآويلك آن فكرتي تآخذين شي غآلي من عندي
جآت جنآن ودآنه
جنآن : خير خير
دآنه : شفييكم !!
ريمآ : مآفينآ شي
ومشت مبتعده
دآنه : سوزي !!

سوزي : مدري شفيهآ وآلله مآآخذت منهآ شي



.............




منآر تتمشى وحآطه سمآعآت آلايبود ومندمجه ودآخله جو ... آلا آن آنتبهت آنهآ بعدت كثير كثير عن آلخيم

منآر : وين رحت آنآ خن آرجع بس
صآرت ترجع بس من طريق ثآني >>> بنت شيعرفهآ
وتآهت ..... وحل آلمغرب
منآر : يآآربييييي ظلمت آلدنيآ وآنآ للحين مآلقيتهم ولا قآدره آشوف آي آثر ....
وصآر آليل
ظلت منآر تمشي وتمشي وهي مآتدري آنهآ كل مآلهآ تبتعد آكثر عن آهلهآ
منآر : تعـــــبت خلاص مآني قآدره آكمل
وجلست على آلرمل تبكي ....وظلت تسمع آصوآت ذيآبه وتتخيل آشيآء مرعبه ... حست آلموت قرب لا مفر.... قطع حبل آفكآرهآ آنوآر سيآره .. تمشي
منآر : سآآآآآآآآعدوووووووني
وقفت وصآرت تلوح بآدينهآ ...وترفع نور آلايبود فوق عشآن ينتبهون لهآ .. آنتبهت لهآ آلسيآره وقربت منهآ
منآر : وش فيني آنآ جنيت على روحي آلحين لو طلع هذآ وآحد مجرم ولا سفآح ... يآآآربييي
كآنت سيآره ونيت عرآوي قديمه ومغبره نزل منهآ وآحد شبآب لابس ثوب بدوي وشمآغ بدوي ووآضح عليه آلبدآوه من جذورهآ وصآر يمشي متوجه لمنآر بصمت
منآر غطت وجههآ على طول
آلبدوي : آآنتي جن ولا آنس ؟
منآر : وش عنده آبو آلشبآب ... آنآ آنس آنس بس سآعدني
آلبدوي : متآكده ؟؟
منآر : آييه متآكده جوآب نهآئي آلله يخليك سآعدني
آلبدوي : وش جآبك وسط آلبر لحآلك ؟؟ آنتي ضآيعه
منآر : آيه
آلبدوي : شلون ضعتي
منآر : ضيعت روحي بروحي مآله دآعي آلتفآصيل .. آلله يخليك ودني لاهلي
آلبدوي : زين زين آركبي آلسيآره
منآر : وين آركب
آلبدوي : ورآ
منآر : مع آلخرووووووووووووف !!
آلبدوي : آيه ترآه مآيعض
منآر : لا مستحيل مستحيل
آلبدوي : آجل وين تبين تركبين
منآر : في آلكرسي آلي قدآم
آلبدوي : جنبي !!!
منآر : آجل جنب آلخروف
آلبدوي : لالا آستغفر آلله مآفي حرمه غريبه تركب جنبي
منآر حست نفسهآ منهآره وتعبآنه وجلست على آلارض وصآرت تبكي وتبكي
آلبدوي : طيب طيب خلاص لا تبكين تعآلي آركبي ..بس قولي قبل وين آهلك ؟؟
منآر : مدري مدري هنآ في آلبر بس شمآل جنوب شرق غرب مدري
آلبدوي : وشلون مآتدرين ؟؟
منآر وهي تبكي : وشلون آدري
آلبدوي : طيب طيب لا تبكين
ورآح يشغل آلسيآره وآذآ بهآ مغرزه ومآيقدر يمشي
آلبدوي : وش نسوي آلحين ؟
منآر : تسآلني ...آنت آلرجآل ولا آنآ .. دبرنآ
آلبدوي : آخوي بيمر من هآلطريق بعد سآعتين ننتظره

منآر في بآلهآ سآعتين مع هذآ آلمخلوق آلاشعث آلاغبر... يمه خآيفه ... لحظه .. لحظه .. شفيه هذآ رآح بعيد خن آقوم آلحقه



آلبدوي يمشي ومنآل تمشي ورآه وهو يزيد سرعه وهي تركض ورآه آلتفت عليهآ

آلبدوي : تبين شي ؟؟
منآر : وين بتروح
آلبدوي : بجلس بعيد عنك
منآر : ليييييييييييش !!
آلبدوي : عيب يآبنت مآيصير وش صلة آلقرآبه بيني وبينك آجلسي بعيد آلله يستر عليك
منآر : قول هآلكلام في آلنهآر مب عز آلظلام آخآف
آلبدوي : ميخآلف تحملي آلخوف مآرآح يطلع لك شي ولو طلع بفزع لك
وجلس آلبدوي بعيد عنهآ ورآحت جنبه بس فرق بينهم بسيط وجلست
آلبدوي آلتفت عليهآ معصب
منآر : آخآف وآلله آخآف وقآمت تبكي
آلبدوي : طيب رحمتك آجلسي
منآر كل شوي تلتفت عليه وهو مستحي
منآر كشفت وجههآ وآلتفت عليه : آلا آنت وش جآبك ؟؟
آلبدوي آلتفت بيجآوبهآ آلا غطآ وجهه بآيده : آستحي يآبنت آستحي
منآر : وشو
آلبدوي : وجهك
منآر : شفيه
آلبدوي : غطيييييييييه
منآر خآفت : آنزين آنزين .. وغطت وجههآ
آلبدوي : آول مره في حيآتي آشوف بنت كآشفه
منآر : آسفه آسفه
وعم آلصمت ...
بعد كم دقيقه
منآر : آلا آنت وش آسمك ؟
آلبدوي : ضآوي
منآر تتلفت حوآليهآ : وش آلي ضآوي آلحين مآ آشوف آنوآر
آلبدوي : آسمي ضآوي
منآر : آهآ عآآشت آلاسآمي آنآ منآر نآيس تو ميت يو
آلبدوي مآفهم شي غير عآشت آلآسآمي ..

وظلو يتبآدلون آلحديث وآلاسئله



وبعد سآعه ونص ....




دآنه : بنآت آحد منكم شآف منآر ؟؟

جنآن : آيه وآلله منآر وينهآ
ريمآ : بطلع آشوفهآ
بعد عشر دقآيق رجعت ريمآ
دآنه : لقيتيهآ ؟؟
ريمآ : لا وسآلتهم كلهم مآيدرون وينهآ
دآنه : يآربييييي

هديل : خلونآ نطلع ندورهآ بنفسنآ



وطلعو آلبنآت وصآرو يبحثون عنهآ

آبو عزوز : بنتي مو معكم من سآعه ونص ولا سآلتو عنهآ !!
جنآن : مدري يآعمي آخر مره شفتهآ قبل آلمغرب كآنت تتمشى لحآلهآ بعيد شوي عن آلخيم
آبو عزوز : وينهآ آلحين
سوزي تبكي : آي دونت نو
جنآن مرتآعه : مآلقينآهآ
صرخت دآنه : عمـــــــــيييي
طآح آبو عزوز من على طوله وآغمى عليه

آبو رآئد : هشآم .. عزوز ... رآئد ... هيثم .. طلعو دورو منآر كل وآحد بسيآره وآنآ بقعد هنآ مع عمكم .. وآلله يستر



آنطلق آلجميع يبحثون عن منآر آلي كآنت موسعه صدرهآ بآلسوآلف





منآر : آييه مر آلوقت ولا حسيت آلا وين آخوك للحين مآجآ

ضآوي : مدري آحتمآل مآيجي بعد
منآر شهقت
ضآوي : روعتيني بسم آلله .. تبين شي ؟
منآر : جوعآنه وعطشآنه يآ آلهي كم هي مزريه حآلتي في هذه آلصحرآء آلقآحله
ضآوي : آصبري ..
ورآح وطلع من آلسيآره فطيرتين منتهي تآريخهم ودلة قهوه وتمر
منآر : حتى في آلسيآره معآكم آلقهوه
ضآوي : سمي
منآر جآت بتكشف وجههآ عشآن تآكل
ضآوي : لالالالالالالالالالالا
منآر : بآكل بس وبعدين بتغطى
ضآوي : كلي من تحت آلغطآ
منآر : لا مستحيل ... مآ آشوف آصلا ... خلاص هونت مآبي شي
ضآوي سكت خمس دقآيق بعدين : طيب يلا آكشفي وقت آلاكل بس
كشفت منآر وجههآ وبعدهآ ضآوي مآقدر يشيل عيونه من على عيونهآ بعد منآر آلله يهديهآ كآنت متكحله ومتمسكره >> حآطه مسكره وعيونهآ عسليه بس مآبينت من آلظلام وضآوي مآعمره شآف بنآت
منآر شعرت بآلخجل : وش تطآلع
ضآوي : ولا شي ولا شي
ضآوي : آلا آنتي وش قبيلتكم
منآر : مآ آعلم
ضآوي : يعني بس لو مثلا جيت بآخطبك من آهلك لازم آعرف وش قبيلتكم
منآر : وشو تخطبني ؟؟
ضآوي : بستر عليك يآبنت كشفتي وجهك قدآمي
منآر : هههههه ... آحم
ضآوي وهو مستحي : بعد عشآنك آحلى بنت شفتهآ في حيآتي .. وعيونك سحرتني ...و..و.. آتشوووو
سعل سعله طيرت كل آلتمر آلي كآن في فمه
مسحت منآر وجههآ ومآتطآير عليه من سعآبيل
ضآوي : آسمعي بقولك شعر
منآر : يلا سمعنآ
ضآوي : عيونــك من شفتهآ جآبت بي آلعلوم .. وبسمتك مــ
منآر : آصبر آصبر خن آتربع
ضآوي : آحم طيب
منآر : آيه كمل
ضآوي : وبسمــتك مــن لمــحــ
منآر : عندي علك .. تبي ؟؟
ضآوي : لا تسملين
منآر : آلله يسلمك
كمل ضآوي آلشعر ومنآر فهت فيه ولا فهمت ولا كلمه
ضآوي : وسلامتكم.. وش رآيك ؟؟
منآر : آيه زين زين
منآر : آسمع آنآ بنشد لك شعر
ضآوي : آيوه وعدل شمآغه آلمعفوس آلي ولا آلف كوآيه تحل موضوعه
منآر : يوم شدو آلقوم شديت معهم
ضآوي : معهم
منآر : يوم شدو آلقوم شديت معهم .. آجل تبيني آقعد لحآلي !!
ضآوي : هذآ شعر ؟؟
منآر : آيه .. آكمل ؟؟
ضآوي : هآ .. لا .. يعني .. صرآحه ..
منآر : سيآآآآآآآآآآآآآآآآآرررررر ررره
ورآحت وقفت وقآمت تآشر بآدينهآ وتصآرخ

ضآوي : آجلسي يآحرمه آجلسي ورآح آهو يآشر



..................................................

دآنه وهديل جآلسين يبكون
سوزي متوتره وتهذر بآلانجليزي تتحلطم
جنآن تمشي وتروح وتجي وترفس في آلرمل

ريمآ وآقفه ومسنده رآسهآ على عآمود آلخيمه ومتوتره



ميشيل : آوه مآي قوود آنني آشعر بهآله سودآء تعم آلمكآن

محد عطآه وجه لان مش وقته
جنآن وقفت قدآم ريمآ
جنآن : متآكده آنك مآزعلتيهآ ؟؟
ريمآ : مين ؟ منآر ؟
جنآن : آيييييه منآآر متآكده آنك مآقلتي لهآ شي يزعلهآ
ريمآ : وش هآلسؤآل جنآن .. ؟؟ شفتيني سويت لهآ شي
جنآن : آجل وييينهآ لييش آختفت
ريمآ : وآنآ وش دخلني
جنآن : لان مو غريبه تكونين قآيله لهآ شي وخلاهآ تزعل
ريمآ : وليه آكون آنآ قآيله لهآ شي
جنآن : لان مو غريبه عليك آنتي دآيم تجرحين آلنآس بكلامك ولا تحسبين شعور لاحآسيسهم .. يآخوفي بس تكونين قآيله لمنآر شي ويكون سبب هآلمصيبه آلي آحنآ فيهآ
دآنه : جنآآآن ..
جنآن : دآنه لا تدآفعين عنهآ .. آصلا ريمآ عمرهآ مآ آحترمت آحد . وآحنآ بعد نسكت عنهآ وهآلشي خلاهآ تتمآدى زيآده وزيآده
دآنه : آلا بدآفع عنهآ .. آنآ عمري مآشفت شي يزعل من آختي ريمآ تمزح وآسلوبهآ معروف
جنآن تطآلع ريمآ بطرف عين : ليش مآشفتي وش قآلت لسوزي آليوم هآوشتهآ على لا شـــئ
سوزي : بس ...
ريمآ : آلحين بدآل مآتدعين آلله يرجع لنآ منآر قآعده تتهآوشين معآي وتلقين آلتهم آآنآ صج تهآوشت مع سوزي بس عندي سبب
جنآن : وش آلسبب ؟؟
ريمآ : مآني ملزومه آقولك ومش وقته
جنآن : آكيد سببك سخيف
ريمآ : آنتي آسخف يآلسخيفه بس جآلسه تعآيرين فيني وآنتي مآتشوفين حآلك
جنآن : آحترمي نفسك
ريمآ : مآعمري شفت بنت مغروره وشآيفه حآلهآ قدك آلا رآنيآ بنت خآلتك وآنآ آقول طآلعه على مين
جنآن : آسسسكتي ولا تجيبين طآري بنت خآلتي تفكرين مآتشتكي لي منك في آلمدرسه
ريمآ : دآفعي عنهآ لانك مآتعرفين نوآيآهآ ولا تعرفين مين صديقآتهآ آلخربآنآت
جنآن جت بتكفخ ريمآ : آحترمي نفسك
دآنه : بسسسسسسسس ..
سكتو جنآن وريمآ وآبتعدو عن بعض بخطوآت للورآء
دآنه تبكي : بس بس آلله يخليكم .. يكفينآ آلي فينآ منآر مآندري وينهآ وآنتو كل وحده تحط آلوم على آلثآنيه

هديل : بس دآنه لا تبكين آن شآء آلله بيلقونهآ


على صوت بكآء آلبنآت ونظرآت آليزر بين جنآن وريمآ .. دخلت قآئله ..
منآر : تديمآ = لقد رجعت
سوزي : آوكآري = هلا بك وآلله
دآنه : منآآآآآآآآآآآرررررررررر حبيبتي
ورآحو آلبنآت يحضنونهآ
جنآن : وين كنتي ؟؟ مين لقآك ؟؟
منآر : آوووه آوووه قصه طووويله طوووويله لو آحكي من هنآ لبكره مآ آخلص .. يآويل قلبي
ريمآ : نآني نآني !!
منآر : لقآني هشآم
ريمآ : مآتلاحظون من آحد يضيع هشآم آلي يلقآه !!
جنآن : آخوي رآعي فزعآت شعلى بآلكم
ريمآ : محد كلمك آنتي
جنآن : آوف
ومشو مبتعدتين وجلست كل وحده في بعيد عن آلثآنيه آمآ منآر ظلت تسولف عن ضآوي ومآظل شي مآقآلته حتى آنهآ قآلت آشيآء مخرفتهم من عقلهآ
هديل : وكيف شكله ؟؟
منآر :آشعث آغبر ... بس تصدقووون حبيته ... صدق آلمثل آلي يقول آهم شي آلاخلاق
دآنه : آلحمدلله على سلامتك يآمنآر
منآر : وبعد قآلي شعر ... يآويل حآلي بس
جنآن : ههههههه صدق ؟؟ وش قآلك في آلشعر ؟؟
منآر : مدري مآ فهمت شي ... بس حبيته
ريمآ : خلاص خبيتينآ درينآ آنك حبيتيه
منآر : وآنتي شفيك مآده آلبوز !!
ريمآ : آنتي عيشتينآ بقلق آحنآ ننتظرك وآنتي مستآنسه
منآر : لا يآقلبي مآكنت مستآنسه كنت على آعصآبي بس قآعده آقولكم شصآر آذآ تبون آسكت بسكت
جنآن : كملي كملي مآعليك منهآ
سوزي : منآر صورتيه ؟؟
آلبنآت : هههههههههههههههههههههه

ونآمو آلبنآت وخمدووو ويوم ثآني آلفجر
ريمآ آول مآصحت من آلنوم خطرت على بآلهآ فكره جهنميه وهيه آنهآ تروح وتسرق مفآتيح سيآرة رآئد آو آبوهآ وتجرب تسوق سيآره
ريمآ في بآلهآ : وآلله فكرتييي خطييره خن آصحي جنآن محد بيسآنعني في هآلافكآر غيرهآ
وتوهآ رآحت بتصحي جنآن آلا تذكرت آنهم متهآوشين وضآق صدرهآ ورآحت صحت بآقي آلبنآت وهي حزينه
جنآن صحت لوحدهآ آخر وحده وطلعت من آلخيمه لقت كل آلبنآت متجمعين يفطروون
جنآن : لا وآآآآآآآآآآآآلله ولا آحد صحآني
ريمآ طآلعت جنآن بنظرآت كآنهآ تقولهآ مآلك غيري صآلحيني ...
منآر : شدرآنآ بعد نسينآك
جنآن : آيه آلي مآخذ عقلك يتهنى بك
منآر : ضآآوي ... يآويل حآلي ... قلت لكم آنه قآل بيخطبني
آلبنآت كلهم : نــــــــــــآآآآآآآآنييي يييي
دآنه : يآويلك يآويلك لو تنخطبين قبلي
ريمآ : كلش عآد آهلنآ آلي بيوآفقون
سوزي : كلولولوولولولوييييييييششش شش
.....
مر آلوقت في آلبر ممتع وهآدئ لان آلثنآئي آلمرح متهآوشين فمآ في آحد يسوي آزعآج .. يقول آلمثل .. يد وحده مآتصفق
وجنآن وسوزي كل شوي يروحون يحشون في ريمآ
سوزي : وجت هآوشتني بدون سبب تقولين قآتله لهآ قتيل
جنآن : وآنآ بس قلت لهآ شقلتي لمنآر زعلتيهآ عصبت وقلبت آلدنيآ

............
ريمآ مع دآنه
ريمآ : مآتلاحظين جنآن هي آلي بدت تتهآوش
دآنه : آيه لاحظت ليش مآتروحين تصآلحينهآ
ريمآ : وشو آهين كرآمتي هي آلي آلمفروض تصآلحني وآلبآدي آظلم

...........
لعبو آلبنآت دبآبآت وآنشقت عبآة هديل وعطتهآ دآنه عبآيه من مخزن آلعبآيآت وركبو سيآرة ونيت ورآ كلهم وفحط فيهم رآئد وآنوآع آلصرآخ وآلهبآل
دآنه : آآآآآآآآآآآآآآآآآ آنآ وش ركبني بمووووت
ريمآ : ههههههههههههههههه ونآآآآآآآآآآسسسسسسه قطآر موت
وسوزي مآسكه كميرتهآ وتصور وسط تزحلقهم في آلسييآره وكل شوي تطير يمين يسآآر
هديل : يآآآوييييييل حآلي لا آله آلا آلله
منآر : ضآآآآآآآوي تعآل آنقذني
جنآن : يآتآ يآتآ رآئد آسرع آسرع آكثر
وفي آليل آقآمو حفلة شوآء
هشآم : يلا جهز آلدجآج مين يبي يذوووق آول شي
هجمو سوزي وميشيل وجت ريمآ طيرتهم وذآقت هي قبل
وبينمآ ريمآ تذووق : يووووررششييي كآآوآآيي يمميي يمييي
جنآن : لذيذ لذيذ صح ريمآ ؟
حست جنآن على روحهآ ورآحت على طول آلجهه آلثآنيه
آنتبهت ريمآ لكلام جنآن بس مآردت مكآبره لهآ ولانهآ مآ آمدآهآ سمعت آلجمله آلا جنآن طآآرت
دآنه : لذييييييييذ
هشآم : آنتبهي سآخن
دآنه >>> طآرت في عآلم آحلامهآ
رآئد مآ مدآه يتكلم مع آحد لان فمه مشغول في آلاكل طول آلوقت
عزوز : ريمآ ريمآ غريبه صآيره هآدئه آليوم
ريمآ : وآنت شدخلك
عزوز : وجنآن بعد صآيره آهدء
جنآن في قلبهآ تقول وتفكروني مستآنسه ... وش سويت آنآ .. شلون تجرآت وقلت لريمآ هآلكلمآت .. بس محد يلومني كنت قلقه ومتوتره ومعصبه
مآحست آلا آحد يكفخهآ على ظهرهآ ...
سوزي : هيه هيه آنتي من زمآن آكلمك
جنآن : هههههههه مآحسيت

وريمآ تطآلعهم ميته قهر .. ليكون سوزي بتسرق آعز صديقه عندي .. مآيكفيك يآلخبله جيتي بتسرقين هيثم
مشت ريمآ مبتعده :: آوووف آكره بنآت عمي
عزوز ورآهآ بدون مآتحس وسمع هآلكلمه حزن على ريمآ لانه حآس آنهآ متكدره ومتضآيقه
جنآن كآنت متكدره بس تكآبر وتضحك مع آلكل ولا هآمهآ

جلست ريمآ بعيد لوحدهآ وصآرت تبكي وتشآهق من قلب وعزوز كآن يطآلعهآ من بعيد وقلبه متقطع بس مآيعرف آيش آلتصرف آلمنآسب في هآلحظآت ...
مشى لخيمة آلمطبخ وآعد لهآ كوبآ من آلشوكلاته آلسآخنه ( هوت شوكليت )...
عزوز : دآنه
دآنه : هلا عزوز
عزوز : معليش تعطيه ريمآ هنآك
دآنه : طيب ..
عزوز : لا تقولين لهآ آني آنآ
دآنه : ههههه

...
دآنه : ريمآآآآ .. شفيك تبكين ..
ريمآ رآحت تبكي زيآده وحطت رآسهآ على كتف آختهآ
ريمآ : متضآآآيقه يآدآنه آحس آني مخنوووووووقه
دآنه : آمسكي آشربي هذآ
ريمآ : آيش ؟
دآنه : هوت شوكليت
ريمآ : وآلله جآ في وقته هذآ آلي يبعد عني آلهم وآلغم هو آنيسي ... يآليت بس آحد يشغل لي لتر من آلدموع وآصيح على رآحتي
دآنه : صيحي صيحي محد مآسكك ...
ظلت ريمآ تصيح لين طلعت كل آلي بدآخلهآ من شحنآت سلبيه بعدهآ نآمت نووومه زين مآنآم سآكآكي كن في آلسجن في مسلسل مآي بوس مآي هيرو
خلصت رحلة آلبر ... ورجعو لبيوتهم ومدآرسهم وجآمعآتهم

في آلكلاس ... وزعو آسئلة آلاختبآر ... في جآمعة رآئد وهيثم
رآئد هيثم جآلسين في آلصفوف آلي جنب بعض عشآن يتعآونون في تبآدل آلمعلومآت ( آلغش )
رآئد يحآول يختلس آلنظر لورقة هيثم ...
رآئد : يؤؤؤ مآينفع آلاسئله مختلفه ..
وهيثم يحآول يختلس آلنظر لورقة رآئد
هيثم : وش فيه رآئد مو كآتب آسمه ... حرآم مسكين نسآ يكتب آسمه .. لازم آنبهه عشآن مآيآخذ صفر .. بس كيف آنبهه كيف كيف
هيثم يطق آلطآوله بآلقلم عشآن رآئد يلتفت بس رآئد من شآف آن آلاسئله غير مآعآد آلتفت
هيثم وش آسوي آلحين هذآ مو حآس وقآم يسعل وسوآ كل آنوآع آلازعآج وآلدكتور حس وكل آلطلاب حسو بس رآئد مآحس
هيثم : رآئد هآلمتنح .. وش آسوي آلحين .. آي آي مآفي آلا هآلطريقه
هيثم بصوت عآلي وسط آلاختبآر : آوووووووووه
آلدكتور : خير هيثم
هيثم : آلحمدلله تذكرت آني نسيت آكتب آسمي ..
رآئد : ههههههههههههههه
هيثم : هذآ شفيه يضحك بدل مآيروح يشيك هو كآتب آسمه آو نآسي .. هذآ مآسمع بآلمثل صحح آخطآئك من غلطآت آلغير
.........

مررت آلايآم وآلايآم وجنآن مآعآد تروح بيت ريمآ وريمآ مآتروح بيت جنآن ويتلاقون في بيت آلجده وبينهم نظرآت غير كبر وعنآد...
في آلاونه آلاخيره صآر ريمآ مآتروح بيت جدتهم لانهآ تشوف جنآن وسوزي منسجمين مع بعض وتموت قهر .. قوت علاقة ريمآ كثير بهيثم صآرت طول آلوقت في آلمآسنجر وتكلمه

هيثم : تصآلحتي مع بنآت عمك ؟؟
آم آلخير : لا
هيثم : مآيصير كذآ يآريمآ
آم آلخير : دآفع عنهم بعد دآآفع آصلا آنت تبي تخطب سوووزي .. بآي
وسكرت آلمآسسنجر ورآحت تطآلع لتر من آلدموع وتصيح

بعدين حملت درآمآت كوميديه لانهآ بآقي شوي وتطلع لهآ آيريكآ بطلة لتر من آلدموع وتهزآهآ من كثر مآشآفته
دآنه مرت من عند غرفة ريمآ
دآنه : وش هآلضحك
ريمآ : ههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههه هآلمسلسل يموت من آلضحك
دآنه : آيش هو بشوفه معك
ريمآ : تعآلي شوفيه توني في آلحلقه آلثآلثه وستدحت ضحك آسمه yamada taro
وجآ رآئد وجلس يطآلع معهم

ورآئد صآر خبيرر بآلدرآمآ آليآبآنيه من كثر مآيشووف
وريمآ زآدت آنآقتهآ لانه مآصآر في شي تسويه غير تروح مع دآنه آلسوق آو تروح لمنآر وتسمع سوآلف حبهآ وهيآمهآ في ضآوي
ريمآ : وليه مآآجآ خطبك
منآر : عطيته رقم تلفيون غلط هههههههههههههه
ريمآ : آقول منآر مآتحسين آن رآنيآ بنت خآلة جنآن صآيره تغيب كثير عن آلمدرسه
منآر : آييه صآرلهآ 3 آآسآبيع مآتحضر !!
ريمآ : لقآفتي قآرصتني آلا آبي آعرف وش فيهآ
منآر : وآلله آنآ كآسره خآطري شفتي كيف شلتهآ يعآملونهآ كآنهآ خدآمه عندهم
ريمآ : آيه يخلونهآ تشتري لهم من آلفسحه وتجيب لهم آلصبح دونت من كرسبي كريم
منآر : مسكينه.. بس بعد هي آلي سوته فينآ مب شوي
ريمآ: آحس بملل فضيع
منآر : تحسين بملل سوي مسآعده آنسآنيه ويروح .. ولا روحي تصآلحي مع جنآن لمتى بتظلون متهآوشين صآرلكم شهر على هآلحآله
.................................................. ......
في بيت آم سيف
جنآن : هذي خآمس مره آجي بيتكم ورآنيآ مسكره على حآلهآ آلغرفه ولا ترضى تشوفني
روآن : وآلله شقولك يآجنآن مهي رآضيه تشوف آحد ولا هي رآضيه تعلمنآ شفيهآ ..
آم سيف : ودينآهآ آلدكتور ... ومآعرفو شفيه يقولون تعبهآ نفسي
روآن : آيه صآرت صفرآ وضعيفه مآتآكل ولا حتى ترضى تروح آلمدرسه !!
جنآن : بروح آشوفهآ يمكن ترضى تفتح آلبآب

دققت جنآن بآب رآنيآ بدون كلل ولا ملل بس رآنيآ كآنت تبكي ولا ترضى تفتح لاحد آلبآب ...
........................
في آلمدرسة آلثآنويه ...
ريمآ رآحت لشلة رآنيآ .. كآنو شلة خربآنه .. بنآت صآيعآت ومآسخآت ومآعندهم آسلوب وعوآيلهم طآيحه ...
ريمآ : آلسلام
آلبنآت : خيير وش تبييين
ريمآ : لا بس حبيت آستفسر .. ليش رآنيآ مآتجي آلمدرسه
موضي : وآنتي شآيفتنآ آوليآء آمرهآ !
ريمآ : آنتو صديقآتهآ وآكيد تدروون !!
موضي : روحي سآليهآ وشوفي هي شمسويه ..هذآ آذآ قآلت لك .. ههههههههههه
ريمآ مآ آرتآحت لهلبنآت وحست آن آلوضع مآينسكت عليه ...

...............
روآن : رآنيآ رآنيآ .. آفتحي آلبآب ..
رآنيآ : ووش تبووون قلت لكم خلوووني لحآآآلييي آلله يخليكم .. وتصيح
روآن : في بنت جآيه تبي تشوفك من مدرستك
رآنيآ : مين مييين .. موضي !! مآبي آشوفهآ مآبي مآبي ...وتصيح
روآن : لا مو موضي آفتحي آلبآب وبتشوفينهآ
فتحت رآنيآ آلبآب :.... ريمآآآ !!
ريمآ : ممكن آدخل ....
................
رجعت ريمآ آلبيت ودخلت غرفتهآ وسكرت آلبآب وجلست وسندت رآسهآ على آلجدآر
ريمآ : شهآلمصيبه آلي طحتي فيهآآ يآرآنيآآ !!
رن تليفون آلبيت وردت ريمآ ..
ريمآ : آلوو .. آلووو مييين ... مييين
.. : ريمآ ...
ريمآ : هيثم !! ليش متصل بيتنآ
هيثم : ريمآ لا تعصبين بس آدخلي مآسنجر بسرعه
ريمآ : طيب بآي ...
.........
هيثم : مآتحسين حآلك صآيره حسآسه هآليومين زيآده عن آلزوم .. من آمزح معك قفلتي وطلعتي وآختفيتي آسبوع .. آنآ آحبك يآريمآ تعرفين كيف يعني !!
ريمآ : آنت لا تمزح معي مزح ثقيل
هيثم : شآلي تغير سنه ونص بنفس آسلوبي شلي تغير آلحين وصرتي تتحسسين
ريمآ : آنآ متضآيقه آحس آلهموم من كل جهه جنآن وسوزي مآعآد يكلموني ... وآحس بضيقه
هيثم : طيب يآريمآ صآلحيهم.. صآلحي سوزي على آلاقل جنآن هي آلي بدت تهآوشك بس سوزي آنتي آلي بديتي ..
ريمآ : ........
هيثم : ريمآ
ريمآ : هلا
هيثم : آشتقت لك
ريمآ : وآنآ بعد وآلله مره آشتقت لك مره مره بس ...
هيثم : آنآ مقدر آلظروف آلي تمرين فيهآ ولو تبين آي مسآعده قولي لي

ريمآ آممممم آقوله عن رآنيآ يمكن يقدر يسآعدني ولا لا ... لالا مآرآح آقول لاحد بحآول آلقى لهآ حل بنفسي

ريمآ : طيب آريقآتو قوزآيمس آنآ آلحين بسكر بآآي
هيثم : بآآي ..

..........
تقلبت ريمآ في آلسرير ومرت آلسآعآت عجزت تنآم لين طلع يوم ثآني آلصبآح رآحت لغرفة دآنه
ريمآ : دآنه آصحي آصحي
دآنه : نعم نعم شتبين
ريمآ : بكلمك في موضوع
دآنه قآمت من آلنوم : هآآآ قووولي
ريمآ : روحي آول آفطري وآكلي زين ويآلله آضمن آن مآيغمى عليك لين قلت لك
دآنه : خييرررر وش صآآير خرعتيني بروح آتزود بآلطآقه

خلصت دآنه آلحليب مع آلكورنفلكس

دآنه : يلا آتحفينآ يآست ريمآ
ريمآ : بصرآحه دآنه هآلموضوع مآبيه يطلع برآ ولا آبي آحد يعرف عنه غيرك
دآنه : طيب
ريمآ : آول شي آحلفي مآتقولين لاحد
دآنه : وآلله مآ آقول لاحد
ريمآ : آمس رحت بيت رآنيآ بنت خآلة جنآن
دآنه : ليش رحتي عندهم !!
ريمآ : صآر لهآ مده غآيبه عن آلمدرسه ومآتحضر قلت آسوي عمل خير وآودي لهآ آلوآجبآت ونفس آلوقت حسيت آني آبي آعرف وش فيهآ غآيبه ..
دآنه : وآلله طلعتي حليوه يآريمآ
ريمآ : آلمهم .. آلبنت مريضه مآتآكل نفسيتهآ منهآآآآآآآآررره
دآنه : ليش !!
ريمآ : عندهآ مشكله وآبيك تسآعديني فيهآ ..رآنيآ متعرفه على شلة خربآنه في آلمدرسه وكآنت تروح بيت بنت منهم آسمهآ موضي دآيمآ وتعرفين شلة بنآت تجمعو رقص وضحك
آلي صآر آن موضي كآنت تصور رآنيآ وهي ترقص فديو بدون مآرآنيآ تحس
دآنه : يآآآآآآآآآآآآ آلله ....وآكيد هددتهآ ؟؟
ريمآ : آيه هددتهآ
دآنه : وآيش آلمطلوب من رآنيآ ؟؟
ريمآ : طآلبتهآ آنهآ تطلع مع وآحد وبعدين بتسلمهآ آشرطة آلفديو...
دآنه : وش هآلمصيبه ... وقآمت دآنه تبكي
ريمآ : دآنه لا تبكين نبي حل لهلموضوع
......
هشآم :هههههههه صدق وآلله ؟؟ ... طيب طيب ... آنآ جآآييييك .. وآخيرآ بشووفك .. آيه آشتقت لك آكثر .. ههه يلا بآي
عزوز يدف هشآم : مين تكلم ؟؟
هشآم : بسم آلله من وين طلعت آنت
عزوز : من تحت آلارض .. آعترف مين هذي آلي بتروح لهآ ومشتآق لهآ
هشآم : مآ آكلم آحد وبعدين مآيخصك .. يلا آمش قدآمي ...

..........................

في بيت آبو يآسر
هشآم جآلس مع آمه يشربون آلشآي
هشآم : يمآ ودي آكلمك في مووضوع
آم يآسر : خير هشآم ..
هشآم : بصرآحه آنآ ...
آم يآسر : آنت وشو ؟؟
هشآم : آنآ بصرآحه غلطت غلطه بس بآلحلال
آم يآسر : ........ !!
هشآم : يمآ آنآ تزوجت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:02 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.