آخر 10 مشاركات
52 - خداع المرايا - أجاثا كريستي (الكاتـب : فرح - )           »          ليالي صقيلية (119)Notti siciliane ج4من س عائلة ريتشي:بقلمي [مميزة] كاملة و الرابط (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          287 - كذبة العاشق - كاتي ويليامز (الكاتـب : عنووود - )           »          284 - أنت الثمن - هيلين بيانش _ حلوة قوى قوى (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          275 - قصر النار - إيما دارسي (الكاتـب : عنووود - )           »          269 - قطار النسيان - آن ميثر (الكاتـب : عنووود - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-13, 08:59 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


^%$#@الـــــفــصـــــل الـثــالـث@#$%^
(الـجــزء الأول )






أيها النائمون على جراحهم....


متى سوف تستيقظون؟ ....


أطفال فلسطين يقتلون ويذبحون ....


وأنتم تلعبون وترقصون ....


تشجبون وتستنكرون ....


ومئات الشهداء بأرض فلسطين يسقطون ....


أطفال في الشوارع يبكون ....


ومجزرة غزة .... هل تهون؟....





.
.


^&*).. جوليــــا ..(*&^




كـانـت تتمشـى في الأسواق



من وصلـت لأمريكـا وهـي ماجلست في الفندق الا ربـع ساعـه فقط



بكرا يبدا دوامهـا في الجامعـه وهـي حدهـا مستانسـه




فجأه حسـت في شيء حـار على جسمهـا




صرخـت بألم:آآآه



قال بأسف: I'm sorry I did not mean this
" أنا آسف لم أكن أقصد هذا"



نـاظرتـه وهـي تحس بحرقـه: What benefit regret now, stupid
"وماذا ينفع الأسف الآن أيها الأحمق"


أنصدم من كلمتهـا: You mean your words that I
"هل تعنين بكلامك هذا أنا "


جوليا وهي رافـعـه حاجبها الأيسر: And I mean the others .. I have no one else
" ومن أعني بذلك غيرك .. فليس أمامي أحداً غيرك "



دقق بملامحها وكأنـه شايفها من قبل



حـاول يتذكر لكن ماقدر



ناظرهـا وهي للحين واقفه بمكانهـا وتتأفف بضجر من الكوفي اللـي على ملابسهـا


راح وتركهـا من غير مايقول لها شيء



التفت على الصوت اللي يناديه: Hey you .. How to leave me so
"أنت هي .. كيف تتركني هكذا"


ناظرهـا من فوق لتحت:هذي وش تبغى أسوي لها أكثر .. أسف وتأسفنا لها


قالت بغضب:ماذا تقول


انصدم .. على باله أنهـا أمريكيه .. مع أن فيها ملامح عربيه شوي .. بس ماتوقع


وحدهـ مسلمـه لبسها يكون كذا .. وتكون من غير حجاب بعد .. بس يمكن مو عربيه ومتعلمه لغتهم


تغيرت ملامحـه لضيق وسألها:أنتي مسلمه؟


اشمئزت من هالكلمه:ماذا ؟؟ .. أنا مسلمه ماذا تقول أنت؟


زفر براحـه .. حمد ربـه أنها ماقالت مسلمه وصدمتـه .. كيف مسلمه وبهالشكل الملفت .. ولا ريحة عطرهـا القويـه تسبقـها:أجل إذا أنتي مو مسلمه وش تكونين



قالت بفخر وكأنها على حق:يهوديه



عقد حواجبـه ومشى وتركهـا


أمـا هي انصدمت ليش يروح ويتركهـا كذا .. ماقالت شيء غلط



تأففت بضيق وهي تشوف ملابسـهـا المقرفه بالنسبه لها



رجعـت للهوتيل ودخلت للحمام(الله يكرمكم) وأخذت لها شاور



وبعدهـا لبست لهـا شورت أبيـض وبدي أبيض على سمـاوي




رمـت نفسها على الصوفا وتفكيرها في ذاك العربي مافارقها



ليش لما قالت يهوديه راح وتركهـا وتحولت ملامحـه لضيق وأكتئاب



هذا اللي محيرهـا



في هاللحظه تمنت تشوفـه وتسأله


لكن خلاص راح



ويمكن الصدف تجمعهم




ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ





صـحـت من النوم على صوت المنبـه



قـامت بنشاط غريب عليهـا



توضـت وصلت العصر اللـي فاتتها


ونزلت تحـت




شافت أمهـا جالسـه وهـي تقرا أحدى المجلات



باست راسها وجلست بالكنبه المقابله لها:شلونك يمه؟


قالت من غير نفس وبدون ماتكلف نفسها وترفع راسها:بخير




تضايقت من ردهـا



وقامت للمطبـخ تشوف وش مسووين للفطور اليـوم




جلست على أحدى الكراسي الموجوده في المطبخ وصارت تقلب بجوالها



نست تكلم أخوهـا مشعل اللي من أمس سافر ولا كلمهم



أتصلت عليـه وشوي وجاها صوتـه المبحوح:ألوو



عبيـر بأبتسامـه:أهلين مشعل


مشعل:هلا عبيير


عبير:شخبارك ؟؟ !


مشعل:بخير الحمد لله .. أنتي شلونك؟



عبير بحزن:مو بخير


مشعل:أفا ليش؟


عبير:مشعل تعـال خذني من هنـا .. أبي ادرس برآ


مشعل بضيقه من كلام أختـه والأكيد أن أحد قايل لها كم كلمه تضايقها:
وش فييك عبير .. مين مضايقك؟!


عبير وهي تحاول ان دموعها ماتنزل:مادري .. الكل هنـا مايحبني .. حتى أنت
ماتسأل عني .. وماغير مسافر ولاأشوفك



قال وهو متضايق من كلام أخته اللي جا على الوتر الحساس:خلاص عبيير
أنتي تعرفيني أنا دايم مشغول ومو فاضي .. ومتى مافضييت جيت عندك
عبير:طيب .. أبي ادرس في لندن .. دام أنها أول السنـه ومالنا الا أسبوعين مداومين


مشعل وهو يحاول فيها:وش جالسه تقولين أنتي .. أنا مو دايم في لندن .. علشان
تدرسين عندي .. خليكي بالسعوديه .. وانا ان شاء الله يومين وراجـع


عبير وكأنهـا رضـت:أوكي .. ولاتنسى الهديه


مشعل بأبتسامـه:هذا اللي هامك .. ابشري بالهديه اللي تفرحك



عبير:تيب شكرررا شعولي


مشعل:اصغر عيالك أنا .. يالله الحين روحي للمطبخ وخليكي سنعه


ضحكت عليه:طييب .. لو كنت موجود كان طبخت لك .. بس مين بياكل من طباخي


مشعل:خلاص لاجيـت أطبخي لي


عبير:أوكي .. يالله مشعل ماأطول عليك وأنتبه على نفسك زيين


مشعل:ان شاء الله


عبير:فمان الله


مشعل :فمـان الكريم



حطت الجوال على الطاوله


وحاولت تسلي نفسها بهوايتها اللي هي الطبـخ



وهـي مادخلت قسم الأقتصاد اللي علشانها تحب الطبخ



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


^&*).. ديـــــــــــم ..(*&^




قـامت من النوم على صوت الخدامه


ديم وهي مغمضـه عين ومفتحـه عين:ميري وش فييه؟


ميري:هذا فيه تلفون أبغى أنتا؟


ديم بأستغراب:ماقالك مين؟


ميريم:لاء بس قول أبغى ماما


ديم قامت وهـي تترنح بمشيتها .. نزلت تحـت



وقالت وهـي تتثاوب:ألووو


:السلام عليكم


ديم بأستغراب من هالصوت الغريب واللي ماقد مر عليها:وعليكم السلام


:بيت محمد الـ..........



ديم والخوف بدا يتسللها:أيوهـ .. من معـاي


:أحنـا المستشفى .. الأخ محمد سوا حادث


ديم بشهقه:أييييييييييييش؟


:اللي سمعتيه ياأختي


ديم ودموعها بدت تنزل:طيب وش صار علييه؟


:تعالي لمستشفى الـ......... ,, ونقولك ان شاء الله


ديم قالت وهي تبكي:أوكي .. الحين جايه



سكرت السمـاعه وكلمت السواق وهي تبكي بقوه



خايفه تخسر أبوهـا .. ومايبقى لها أحد في هالدنيا



أخذت عبايتها بسرعه وكلمت السواق وراحـت على المستشفى




اللي قاله لها



دخلت المستشفى وتوجهت للـreception


وهـي مو قادره توقف بكـي



ديـم بخوف واضح من نبرة صوتها:لو سمحـت محمد الـ......


سكتت وماقدرت تكمل



عرف وش تبغى تقول:حاليا ياأختي هو بالعنايه المركزه .. أدعي له



ديم بفجعه:أييييييش .. بالعنـايه لييش ؟ ! ,, أستغفر الله أقصد أيش فييه؟؟؟


:الأخ محمد سوى حادث .. وحالته خطييره .. أدعي له ياأختي هو محتاج لدعائك




أنهـارت كل قواهـا وجلست في الأرض وهـي تبكـي



مستحييل أبوها يموت مستحيل .. أمهـا ماشافتها بحياتها ولا مرره


وأبوهـا راح تنحرم منه



كييف بتعيش من بعده كييف؟




أستغفرت ربها على هالتشاؤم وسألته عن رقم الغرفـه وقالها




صارت تمشي بين الممرات وهـي مو قادره تمشي من الصدمـه




طلعت جوالها من شنطتها وهي تدور على أسم وسن



وفي الأخير لقته



أتصلت عليها وهـي تبكي:الوو وسن



وسن بخوف من صوتها اللي واضح عليها أنها تبكي:ديم وش فيك ... وش صاير؟



ديم وهي تشاهق من البكي:أبوووي ياوسن أبوي


وسن بخوف:وش فيه خالي؟


ديم وصوتها مبحوح من كثرة البكي:صار علييه حادث وهو في العنايه المركزه


وسن بصدمه:أييييش ؟؟ .. طيب طيب بأي مستشفى أنتي؟


ديم:بمستشفى الـ..... ,, وسن تعالوا أنا محتاجه لكم


وسن وهي تحاول تتمالك نفسها لاتبكي على خالها الطيب الحنون:
ديم الحين أحنـا جاينك لاتخافيين




قفلت الخط وهـي تجلس على الأرض



حطت راسها على ركبتها وصارت تبكي أكثر



.
.


أمـا وسـن



راحت ركضت لغرفة أخوها اللي توهـ جاي من شغله


دخلت من غير ماتطق الباب:خــالد



خالد وهو عاقد حواجبه:وش فييك؟ .. كأنك مخرعه


وسن ودموعها نزلت:خالي محمد بالمستشفى .. سوى حادث



خالد بصدمه:أييييييش .. متى وكيف؟


وسن:توها كلمتني ديم وهي منهاره .. وتقول تعالوا وانها محتاجه لنا .. بليز خالد
استعجل شوي



خالد وهو توهـ يستوعب:طيب طيب .. البسي عبايتك ولاتقولين لأمي علشان مايصير فيها شيء .. خليها لين نتطمن عليه


وسن وهي تمسح دموعها:طيب



طلعت من غرفتـه ولبست عبايتهـا من دون ماأحد يحس



نزلت وحمدت ربها أن مافيه أحد بالصاله




طلعـت برآ البيـت وشافت أخوها ينتظرهـا




ركبت السياره



وتوحهـوا للمستشفـى اللي قالت عنـه ديم




سأل الرسبشن وقاله أنه في العنايه المركزه الحيـن



صـار يدور مثل المجنون في المستشفى ومالقى لها أي أثر




سمـعوا صوتها قريب منهم



وتوجهوا لمصدر الصوت



شافوها متكوره على نفسها وتبكي بقوهـ وتمتم بكلمات مو مفهومـه



ركضـت لها وسـن بخوف:دييم .. خلاص يكفي بكآإ


رفعـت راسهـا وهي تناظرهـا بعيونها المتورمه من كثر البكـا:أبوي ياوسن راح يمووت




وسـن:وش هالكلام ياديم .. أن شاء الله بيقوم خالي بالسلامـه .. أدعي له الحين بدل هالبكـا اللي ماراح ينفعك


تقدم خـالد وهو متردد .. خاله محمد بالعنايه .. للحين ماأستوعب:ديم هذا المكتوب يابنت خـالي .. وان شاء الله إذا الله كـاتب له عمر .. راح يقوم



زاد بكاها وهي تسمع كلام خـالد


مستحيل تعيش من غير أبوهـا .. ماراح تلقى مثل حنانه وطيبته عليها ..
صحيح ماتشوفه الا قليل .. بس مهمـا كـان هذا أبوهـا سندهـا وعزوتها



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ


^&*).. ديـــــــــالا .. (*&^




كـانت تمشـي وهـي مرهقـه



توهـا طالعه من الشركـه ومو قادره تمشـي



تحـس بدوخـه وفي أي لحظه راح يغمـى عليها



مسكـت الجدار وهـي حاطه يدهـا على راسهـا


سمـعـت صوت وراهـا:ديالا وش فييك؟


التفتت وهـي ماتشوف غير ضباب



فركت عيونها كم مرهـ وهـي تحاول تشوف زيين


وأخيرا شافته بشكل شبه ملحوظ:أستـاذ فيصل؟


تقدم لهـا وقال بخوف:فييك شي؟


ديالا هزت راسها بمعنى لا:مافيني شيء


فيصل وهو عاقد حواجبه:بس أنا أشوف العكس .. تبغين أوديك للمستشفى؟


ديالا:لالا مايحتاج بس تعب خفيف .. يمكن علشان الصيام



فيصل:طيب أنتي مع مين تروحين؟


ديالا بخوف من سؤاله .. قالت بتردد:أنا أمشي على رجولي


فيصل بأستغراب:أييش .. بس شقتك بعيده عن هنـا


سكتت وماقالت شيء .. بتقوله أن راتبها مايكفي أنها تاخذ تاكسي على الأقل


فيصل أحترم سكوتها:طيب قومي معـاي أوصلك .. شكلك تعبانه


ديالا بأعتراض:لا أستاذ فيصل .. أنا بمشي على رجولي


قال بصرامـه:أقولك قومي معـاي


ديالا بأعتذار:لا أستاذ فيصل .. مقدر .. أنت تعرف ان الخلوه حرآم


وأنا أمس يوم ركبت معاك بس لجل أعرف الشركـه يعني مضطره أما الحين مالي حجه


فيصل أحترم رايهـا:طيب براحتـك .. وزين أنك نبهتيني .. لكن إذا تبغين سايق الشركه


خذيه مافيه أي مشكله .. أما كل هالطريق تقطعينه صعبه عليك .. وخصوصا أنك بنت


ديالا هزت راسهـا بالأيجاب:مشكور أستاذ فيصل .. بس أنا أقدر أمشي لحالي
متعودهـ على هذا الشيء


فيصل هز راسـه:أوكي برراحتك .. يالله فمآن الله


ديالا بهدوء:فمـان الكريم



مسكت قلبهـا بقوهـ وهي تحس قلبها ينبض بسرعه


"معقوله أحبه .. لا مستحيل .. أنا لقييطه وفقيره وماأناسب مستواهـ أبد "




مشـت وهي تحاول تبعد التفكير فيه



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-13, 09:00 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.
.

"وربي تشبهها .. نسختهـا .. سبحان الله معقوله في ناس تتشابه كذا .. "



أخذ جوالـه وأتصل على البيـت .. أكيد الكل فيه خصوصا أنها الساعه 10 عندهم


أنتظر شوي

وسمع صوتها الهادي:ألوو


فيصل بأبتسامـه:هلا وغلا بدانتي

دانا بفرحه لما ميزت صوته:فصووووولي .. هلا والله .. وربي أشتقتلك

فيصل بحب:وأنا أكثر وربي .. يمكن قبل العيد أكون عندكم ان شاء الله

دانا بشووق:وربي تنور السعوديه بطلتك .. ليش ماتجي هالأسبوع طيب؟

فيصل:شغل وربي .. مو قادر ألحق عليه

دانا:ربي يعينك ياأخوي .. أمي وأبوي وأخوي عبد الله كلهم مشتاقين لك

فيصل :وأنا مشتاقلهم بعد .. سلميلي عليهم كلهم

دانا:يبلغ ان شاء الله

فيصل:انا لازم اسكر الحين عندي كم شغله ,, فمآإن الله

دانا:أوكي فمان الكريم



سكر منهـا ونزل للجامعـه


كـانت الجامعـه شبه فاضيه الا من الطلاب اللي عندهم محاضرات في هالوقت


قبل لايدخل شافها واقفه قريب منه وتناظرهـ بأستغراب


"وش فيها ذي .. كأني ماكل حلالها .. بس وش هالصدفه الشينه .. تدرس بجامعتي .."


دخـل مكتبه وهـو يحـس أن راسـه مصدع


تذكر ديالا وأبتسم :"ياحليلها بس .. وش ياحليلها ههه .. الظاهر أني خرفـت الا والله ياحليلها ., آخ بس وش فيني .. متى بس أرجع السعوديه .."



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ


^&*).. ديـــــــــــم ..(*&^


ماأكلت شيء من جـت للمستشفى


مآغيـر مويـه أجبرتها وسن علشان آذن المغرب


كـانت واقفه عند غرفة العمليات


وهي تدعي من كل قلبها أن أبوهـا يقوم بالسلامه


شافت عمتها غاده متوجه لهم بعد ماأضطر خالد أنه يقولها



حضنتها بقوه وهي تبكي من كل قلب :عمتي أبوي ماراح يتركني صح

غـاده بألم وهي تشوف بنت أخوهـا شبه منهارهـ:ان شاء الله يقوم بالسلامـه ..
لاتتفاولين عليه يابنتي .. ادعي له

شدت عليها أكثر .. هي محتاجه هالحضن من زمان . بس مو حضن عمتها ., لا محتاجه
حضن أمها اللي ماتت وتركتها طفله أم اليوم الواحد


صارت تهديها وتقرآ عليها قرآن حتى هدت


.
.

أمـا خالد كان يشوفها تبكي وهو مو قادر يقرب منها



هي مو حلال عليه علشان يسوي فيها اللي يبي



تنهد بتعب وهو يجلس على الكرسي ويفتح أزارير ثوبـه


كـان يحس بالكتمه والضيقه خانقته



غمـض عيونـه بعد ماسند راسه على الجدار



وهو يدعي ربه بقلبه أن خاله يقوم بالسلامـه ويرجع لبنته وله ولأمه ولأخواته
وكل من يحبه



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ



كـان توهـ واصل للمطـار بعد رحله متعبـه


أختـه فجعته بأتصالهـا وأن عمـه محمد بالعنـايه



من يوم هو صغير وعمـه هو اللي علمه على الشغل

وصـار نـاجح مثل عمـه


كـان يغليه ويعزهـ يمكن أكثر من أبوه

لأنه ماحس بالحنـان الا معـاه


أبوهـ وأمـه من يوم هو صغير ماحس بالحنان معاهم


كل واحد مشغول في نفسـه


28 سنـه عاشها

ماشاف منهم نظرة حانيه أو كلمة طيبه منهم


صـار يمثل دور القسوه واللا مبالاة على الجميع وخصوصا على أخوانـه


لكن أحيانا غصب يظهر الحنـان اللي دافنـه في قلبه وخصوصا لأختـه عبير



أخذ له تاكسي وتوجـه لبيتهم بعد ماحط شنطتـه


وبعدها توجـه للمستشفى وهو متضايق ومخنوق



ويدعي لعمـه يقوم سالم


وصل للمستشفى المقصود ونزل ومعالم الأرهاق واضحه على ملامحه الحـادهـ



توجـه للغرفه اللي قالتها له عبير وهو يحس بالضيقه تزداد


شاف الكل مجتمع وبنت ماعرفهـا تبكي على حضن عمتـه


بس الأكيد أنها بنتـه ديـم


شافتـه عبير اللي لهـا من العشـاء وهي عندهـم


توجـهـت لـه :مشعل الحمد لله على السلامه

مشعل بضيق:الله يسلمك .. كيفه عمي الحين؟

عبير بحزن:للحين على حاله .. الله يقومـه بالسلامـه ان شاء الله


مشعل كشر بضيق:آمين .. الله يسمع منك


توجـه لعمتـه وطبع قبله على راسهـا أحتراماً لها


غـاده بأبتسامـه باهتـه:هلا فيك مشعل .. ليش تعنيت وجيت من لندن

مشعل:والله جيت علشان عمي ياعمـه ... تعرفين هو بمكـانة أبوي

غـاده:الله يقومـه بالسلامـه ان شاء الله

مشعل وهو يصافح خالد:آميين .. شخبارك ياخالد؟؟

خـالد بشبه أبتسامه:الحمد لله على كل حـال


ربت على كتفه وهو يواسيه مع أنـه محتاج لأحد يواسيه في هالوقت

وخصوصا أن الكل عارف بمدى حبـه لعمـه محمد


:أصبر ياخوي وان شاء الله راح يقوم سالم .. لاتشيل هـم

هز راسـه بالأيجاب وظل سـاكت وهو يسترق نظرهـ لحظـات لديم اللي بدت تهدا





جلس على الكرسي وهو مرهق وصـار يدعي لعمه أن يقوم بالسلامـه



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ



جـالسـه بالصـاله بملل


السـاعـه 12 ومـافيه غيرها وغير أخوهـا اللي جـالس يناظر الـTV على

أحد المسلسلات


أما أبوها وأمهـا فـ هـم نظاميين السـاعه 11 ونـص وهـم نايمين



قالت بضجر لأخوهـا اللي مو لمّـهـا:عبييد .. طلعني من البيت وربي ملييت

التفت عليها بأستغراب:بهذا الوقت أنتي صاحيه .. وربي كان يخنقني أبوي ويخنقك معـأي

تأففت بملل :عبد الله ,, أحنـا في رمضان الحين والكل يطلع الحين وش فيها يعني؟
.. خلينا نتسحر برآ .. تكفى لاتردني

عبد الله وهو عاقد حواجبه:أنا ماعندي مانـع .. بس أبوي ؟

:ابوي مو قايل شيء .. خلينا نطلع .. أنا أختنقت من هالجو ,, بليز طلعني

عبد الله :طيب .. بس ترى لو صار الشيء .. أنا مالي دخل


دانا بملل:أيه مو صاير شيء أن شاء الله .. يالله قوم

قـام وهو مطفش:أوكي ., يالله ألبسي عبايتك الحين ,, 5 دقآيق والاقيك برآ

قـامت وهي تقول بهدوء:أوكي .. ثواني ألبس عبايتي وأجيك



طلـع وركب سيارته اللي توهـ مشتريهـا .. لأنـه توهـ مطلع رخصـه


أنتظرهـا

وماهي الا لحظات وركبت بهدوءهـا المتعود عليه بالفتره الأخيرهـ


التفت عليها :وين تبغين نروح؟

:أمم .. Chili's

عبد الله:أوامر ثانيه .. مستر دانا؟؟

ابتسمت ابتسامـه باهته:لا مستر عبيد


عبد الله بغضب مصطنع:عبيد في عينك .. قولي عبد الله ولا عاد تقولين ذا الكلمه

مره ثانيه

دانا ضحكت على شكله:أوكي اوكي .. بس روح تشيليز ويصير خير يامستر عبد الله هههههه

عبد الله بأبتسامه:ابوه كذا ..مو .. وقال وهو يقلدها .. مستر عبيد

ضحكت عليه :طيب أمش بس أمش .. الحين يأذن وأنت مامشيت

عبد الله وهو يناظر ساعته:وش يأذن الحين .. يازينك ساكته بس


عـم الهدوء بالسياره

الا من صوت الشريم اللي يصدح في السيـاره


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ



^&*).. جوليــــا ..(*&^


كـانت جالسـه على سريرهـا



وتفكيرهـا شارد


مو عارفه ليش أستوطـن تفكيرهـا ذاك الشخـص المترس بالوسامـه والجاذبيـه

اللي تجذب البنـات وإذا مو كلهم الأغلب




صحيح ماشافتـه الا مرتين بس

لكن تحس أنها من زمـان تعرفـه





ضغطت على راسهـا وصرخت: זהו .. המוסלמי אל הצמיג באופן אישי חושב שלך מי היא דת של שנאה אנטה

"هذا مسلم ياجوليا .. لاتتعبي تفكيرك في شخص هو من ديانة أنتي تكرهيها"


قـامت من سريرهـا وأخذت جوالهـا وهي مقرره تتصل على أبوها


أتصلت على رقمـه الخـاص

وأنتظرت ثواني

ثواني وجاها صوتـه الثقيل وهو يقول كلمات مو مفهومـه


قالت بينها وبين نفسها"الأرجح أنه مخمور "


سمـعـت أصوات البنـات قريبه منـه


سكرت الخـط وهي متقرفـه من أبوهـا اللي مايشرفهـا أنه يكون لها اب




شغلت الـTV وصارت تقلب القنوات بملل


محاولة طرد الشخص اللي سيطر على تفكيرها .. من بالها



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ


قـام لعمتـه بعد مـاشاف أن الوقت تأخر:يالله ياعمتي أخذي البنـات وروحوا للبيت
جلستكم هنـا مو فايده بشيء

غـاده:بس ياولدي

مشعل قاطعها وهو عـارف وش بتقول:ماعليك ياخالتي .. أنا بجلس هنـا وأي شيء جديد .. راح أكلمكم

غـادهـ بأنصيـاع أخذت البنـات مع محاولة ديم الفاشله أنها تجلس لكن عمتها أجبرتها

تروح معهـا



راحـوا للبيت مع خـالد

أما هو جلس



ماهي الا لحظات

وشـاف الدكتور طـالع


توجـه له بسرعه:دكتور بشر

الدكتور:دنتا ولادهـ للمريض؟

مشعل:لا ولد أخوه .. بشر وش فيه ؟

الدكتور:الحمدو لله لحأنا علييه .. لكن هو الحين بغيبوبه واحتمال يصحى قريب بأزن الله


مشعل بأرتياح:الله يبشرك بالخير .. طيب ممكن أدخل له

الدكتور:هوا دلوأتي بحاله مايسمحش ليك بأنك تدخل عليه

مشعل:دقيقه يادكتور

الدكتور:طيب بس شويه ..

مشعل:طيب


دخـل للغرفـه اللي كلها بيـاض × بيـاض


والأجهزه من حولـه


هذا عمـه اللي طول عمره قوي ومايهزهـ شيء


بلحظه صـار مثل الجثـه


تنهد بتعـب وجلس بالكرسي اللي جنبـه:عمـي أرجوك قـوم .. أنا محتاجلك

كنت مقصر معـاك في الفتره الأخيره .. لكن أعذرنـي



مسـك كفـه وصـار يقرآ عليه قرآن

ألين نـام بدون شعور



سمـع صوت عمـه وكأنـه في حلـم


فز من نومـه وهو يشوف عمـه يتمتم بكلمات مو مفهومـه


:عمـي عمـي .. أنت تسمعني؟

قال بثقل:مـ ـشعل

مشعل بفرحـه:هـلا عمـي

محمد بتعب:ديم أمـانه في رقبتـك .. أرجوك لاتتركهـ ـا .. تراهـ ـا توهـا صـ ـغيـ ـره

مشعل:ابشر ياعمي .. بس أنت قوم لنا بالسلامـه ياعم

رجـع غمـض عيونـه بتعب


قـام مشعل وركـض للدكتور وقـاله أنه صحى من الغيبوبه


وبعدهـا كلم عمـه اللي فرحت بهالخبر


:الحمد لله يارب الحمد لله


ـــــــــــــــــــــــــ ــــ



^%$#@الـــــفــصـــــل الـثــالـث@#$%^
(الـجــزء الأول )

Ģίvěήčђỷ


استغفر الله وأتوب إليـه ~

استغفر الله وأتوب إليـه ~

استغفر الله وأتوب إليـه ~


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-13, 09:04 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


^%$#@الـــــفــصـــــل الـثــالـث@#$%^
(الـجــزء الـثـاني )




إلى متى ياأمة المسلميـن

ونحن

صـامـتـون


شُرد الأطفال

وقُتل الرجـال

وأستحيت النسـاء

واٌسر كبآر السن

فمـاذا تبقى ؟؟


أننتظر إلى أن يدمـر المسجد الأقصى ؟؟

ثـم مـاذا؟

نستيقظ من غفلتنـا

.
.


"طـاش ماطـاش وستـار أكاديمي وميس لبنون ومسلسلات حليمه لن تنفعنـا"


التسكع في الأسواق والنظر للفتيـات لن ينفـعـنـا


تضييع شرف بنـات المسلمين وابتزازهن لن ينفعنـا


شراء آخر صراعات الموضـه والسفر الا لندن وبـاريس لن ينفعنـا

التبرج والسفور .. وإبراز مفاتنك آيتها المرأهـ لن ينفعنـا


أخواننا في فلسطين لايجدون كسرة الخبـز

ونحن

نرمـي الطعـام في القمـامه غير مبآليين

.
.


اللهم أنصر المسلمين على أعدآئك .. اللهم آميين




.
.
.



نآآظرت عمتهـا وكأنهـا مو مستوعبه اللي قالته


يعنـي أبوهـا صحـى


نزلت دموعها من الفرحـه

عكس قبل شوي اللي كـانت تنزل من الخوف علييه



لبست عبايتها وراحت مع عمتهـا للمستشفى




وصلـوا للمستشفى


وركضـت لمشعل اللي كـان واقف برآ

:مشعل ويين آبوي ؟

رد عليها من غير مايناظرهـا:شوفيـه دآخل .. ويبغى يكلمك

ديم دخلت على طول


شـافت أبوهـا حوله الأجهزهـ وشكله لايرثى عليه

نزلت دموعها من هالمنظر

مستحيل يكون أبوهـا

أبوهـا اللي طول عمرهـ بعآفيه يصير فيه كذا .. جد ابن آدم ضعيف


تقدمـت لـه ببطىء


حس فيـهـا وفتح عيونـه وناظرهـا بتعب والدموع متجمعه في عيونهـا

:يـ ـبـ ـه

تكلم وهو يتنفس بصعوبـه:دييم .. انا مـ ـادري متى راح أموت .. بـ ـس بطلبـ ـك طـ ـلـ ـب وقولي تـ ـم

ديم ودموعهـا تنزل ببدون شعور:تـم .. انا تحت آمرك

ظل سـاكت لفترهـ وبعدهـا تكلم :آنتي لمشعل .. ومشعل لـك


تفاجئـت

أنصعقـت


كيف وليييش ؟!


ليش مشعل بالذآت


أخو اللي غدر فيني وضيع شرفي ليييييش؟


شلون بيصير موقفي


أنا مو بنـت شلوون اتزوج

تمت سآكتـه وتناظر الأرض وهي مو مستوعبـه



فجأهـ عقدت حواجبهـا من الأزعاج اللي حولهـا


رفعت عيونهـا وشافت الممرضآت والفوضـاء اللي مسوينهـا


التفتت على ابوهـا بسرعـه وشافتـه يلتقط آنفاسـه الأخيرهـ

صرخـت بفجعـه:يبـــــــــــه


مسكوهـا الممرضـات وطلعوهـا برآ

حـاولت تقـآومهم لكن ماقدرت

ضمتهـا عمـتـهـا وهي تبكي على أخوهـا اللي يصـارع سكرآت المؤؤت

ومشعل مو مستوعب


توهـ صـاحي .. شلون يصيير كذآ

ضغط على راسـه وهو يحس بصداع فضيع



طلـع الدكتور ووجهـه مايبشر بالخيـر

مشـعل بهدوء وهو يحـاول يسيطر على نفسـه اذا سمـع الخبر:بشر يادكتور؟

:للأسـف .. ماقدرنا نلحق عليه .. ادعي له بالرحمـه

سند رآسـه على الجدار وهو يحـاول مايبكي


شـاف بنت عمـه وعمتـه بحـاله مآتسر الخآطر


لآآزم يهدّيهم ويوقف معهـم.. هو الرجآل


مشعل والعبرهـ خانقته:عمـه خلاص يكفي .. بدآل ماتهدينها تزيدين عليهـا


ماجاوبـه غير بكآهم اللي يزيد

وصراخ بنت عمـه بأسـم أبوهـا


آتصل على أبوهـ وخبرهـ بوفـاة عمـه

ومآشاف الا الفرحـه من صوته


كل هذا علشان الورث يايبه


صدق الفلوس تغير النفوس



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ



قـامت مفزوعـه من النوم وجسمهـا معرق


نزلت دموعهـا لاشعوريـا من هالكابوس المخيف:يمـــــه .. يبـه ليش تركتونـي كذآآآ
كيف بعيش بهالدنيـا من غيير آم ولا أبوو


مسحـت دموعهـا بطرف كمهـا وقـآمت متوجهه للنآفذه الصغيرهـ


نـاظرت الحـي

كـان الجو هآدي وظلام الا من أصوات الكلآب المشردهـ



سمعـت صوت طـق في البـاب


تخرعــت وفزت بخووف


حطـت أذنهـا على البـاب علشـان تسمـع الصصوت

ومـأفيه آي صووت



رجـعــت لفراشهـا بخوف


سكرآن عند البـاب ويتلفظ عليهـا بأبشع الكلـمات



سدّت آذانهـا بقوهـ

مآتبي تسمـع شيء


لو آنهـا مآتت كان أحسن لهـا من هالعيشه والمستقبل المجهول



مآيحق لهـأإ تححب ؟

من هـي أصلا علششآإن تحب ولآإ والمشكله ؤاحد من أإغنيـاء العـالم


كرهـت نفسهـا لأنهـا لقيطـه ومقطوعـه من شجـرهـ

مآلهـا لا اب ولا آم يعطونهـا الحنان


ولا أخ واخت يشاركونها همومهـا


بللت شفايفهـا اليـابسه من قلة الشرب والأكل

حتى السحور من جـت آمريكا وهي مـاغير تاكل تمر ومويه


زفرت بضيق:الحمد لله على كل حـال


شافت ان الصوت آختفى



آرتاحت نسبيـا وبدت أفكـارهـا توديهـا للمـاضي الأليم

وذكرياتها مع آخوانهـا الوهميين



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ




تأففت بضجـر


كـان على بالهـأ آنها يوم جـت لأمريكـا بتكون سعيدهـ أحسن من العيشـه بفلسطين



على الأقل هنـاك في أحد تتسلى معـه

آما هنـا فهي وحيدهـ


ماتحب تحتك بالنـاس


تحب تكون انطوائيه ووحيدهـ

ماتذكر أنها قد كونت صداقات بحياتهـا



واللوم كله يرجـع لأبوهـا اللي رباهـا كذا وخلاهـا تخاف تكون النـاس مثله



قـامت للأستريو وشغلت موسيقى رومانسيه


وراح فكرهـا ليـن مايوجـد هوو


كـانت مستغربـه من نفسـهـا ان قلبهـا مـال لهالأنسـان


مـو عـآرفه لييش


فيه شيء غريب فيه يجذبهـا ويخليهـا غصب عنهـا تفكر فييه



شـافت نـاس وسيمين لحد كبيير بس مثلـه مـاشافت


لكن قلبهـا مامال له بمجرد جمـاله لآآ


فيه شيء غريب تحسه إذا شافته

مع آنها ماشافته الا مرتين


بس هذا الحب اللي يقولون عنـه من آول نظظرهـ



بس فييه شيء مضايقهـا


هي يهوديـه وهو مسلـم



تغيرت ملامـح وجههـا لضييق


وصـارت تحـاول تشغل نفسـهـا عنـه بأي شيء


مـاحست بنفسـها الا وهـي نآإيمـه


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ


نـاظرهـا بسخريـه وهـي تـبكـي وتشيل ملابسهـا اللي مـاباقي منهـا

الا قمـاش ممزق من وحشيته وهمجيته القذرهـ


مسـحـت دموعهـا بتمرد:بتندم يامشـاري والله بتندم


رفـع حاجبه وناظرها بسخريه:أعلى مابخيلك اركبيه




طلـعـت من شقة الدعـارهـ .. شقة القذآإرهـ وآنتهاك الأعراض


ضـآإع شرفهآ أغلى مآتملك

بسبب واحد ماعندهـ لاذمة ولا ضميير


انسان حقير ماشافت مثلـه بحياتهـا كلها


أنجرفت وراء كلامـه المعسول وكلآم الحب اللي خدعـه فيها

وهي مثل الغبيـه آقرب مالها الحيوانات <الله يكرمكم> تمشـي وراهـ حتى لو قال طيحي بالنـار طـاحت



بس الندم مـاراح يفيدهـا الحين

خسرت كل شـيء بحياتهـا حلوو



.
.

صحـت من ذكرياتهـا المرّهـ اللي تحـاول تنساها

بس مـاراح تقدر


طول عمرهـا راح يأنبهـا ضميرهـا وتحتقر نفسها أكثر وأكثر


استغفلت ثقـة أهلهـا وصـارت تطلع معـاه

تقرآ بالروايات الرومانسيه وتبغى تصيير مثلهـم ومآتدري آنها كلها خيال بخيال


ولا مـافيه شآب يرضى أنه يتزوج وحدهـ طلعت معـاه وخانت ثقة أهلها واستغفلتها



كل مـاشافت أبوهـا يبتسم لهـا ويدلعها تكرهـ نفسها أكثـر وأكثـر


وكل ماشافت آمها تداريهـا وتوسـع خاطرهـا لاتضايقت تتمنى لو آنها ماتت ولا طلعـت معـاهـ


وكل ماشافت أخوهـا فيصل وعبد الله يمزحون معها ومايكسرون بخاطرهـا تتمنى لو آن الله اخذ روحها

ولا شافت منهم هذا الحب والحنـان


كل يوم تكرهـ نفسهـا أكثر من اليوم اللي قبله

وكل يوم يكبر الأنتقام بداخلهـا للي ضيعهـا وآخذ منها أعز ماتملك بهالحيـاة



مسحـت دموعهـا ونظرات الحقد والأنتقام تلمـع بعيونهـا

:انا المفروض ماأبكي انا المفروض آجهز لموتك يامشاري الحقييير .. والله لاتدفع الثمـن غآلي والله


قالتهـا وصوتها يحمل أكبر مسآحات الحقد والكرهـ للشخص اللي تعنيـه



سمـعت صوت تحبـه من كل قلبهـا:دانا يآدوبا .. أبوي هاوشني كله منك ياأم كششه


ضحكت على شكله المبهذل:أوكي أبوي هاوشك مآطقك .. بس ليش شكلك كأن أحد طاقك هههههه

عبد الله:هذي موضه عندي انا بس

طـارت عيونهـا:مووضه .. قول قسم بس

عبد الله:هههههه .. ماتدرين يمكن يطيحون فيهـا وتصيير موضـه عبد الله الحلو

دانا:ايه اصفقني إذا صارت موضه

عبد الله وهو يتصنع الجديه:تدرين من دق علي قبل شوي؟

عقدت حواجبها بأستغراب:ميين؟

عبد الله وهو كاتم ضحكته:اليسـا .. تقول لك تؤبرني ممكن تتزوجني

انفجرت من الضحك لما سمعت صوت اخوها الانوثي:ههههههههه عبد الله وربي صوتك بنت هههههههههه

قآل وهو مسوي نفسه زعلان:جرحتي رجولتي يآملا الصلاح

دانا:هههههههههههه .. اما اليسا قول قـاء بس .. انت تخب عليك الشحروره

ومدت لسانهـا وهي تقهرهـ

عبد الله:على شحم ياقليلة الحيا انا اخوك تقولين عني كذا ماهقيتها منك يابنت اللذينا

ابتسمت ابتسامه باهته من مر على خيالها الشخص اللي تكرهه:ايي بس اخوي على العين والراس

ماقلنا شيء هههه

عبد الله :طيب انا بنام الحيين .. وماراح اروح للمدرسه

دانا بأستغراب:غرييبه انت يالدافور ماتروح .. شكل أحد صكك عين هههه

عبد الله وهو يتثاوب:آييه مو كله من عيونك ياكسلانه

لوت فمـهـا:آي كسلانـه خلني استانس ماورى الدراسه الا الشقى

عبد الله:آيه لا تخرجتي قولي ماوراها الا الشقى .. شلون بتتوظفين بالله؟

دانا:آممممممم .. خير أبوي واخوي فيصل يكفي وزيادهـ بعد

عبد الله بجديه:ابوي وفيصل ماراح يدومون لك

دانا وهي مطنشه:آوكي آوكي روح نآإم .. صدعت راسي

ضحك عليها وراح لغرفتـه وسرعآآن مانام أول ماحط راسـه على المخدهـ


آمآ هي تجهزت للجامعـه وهي تحاول تتناسى اللي صـار

صحيح مر على الحدث كثيير بس بعدين لاقالها آبوها تقدم لك واحد وش بيكون موقفهـا؟


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ


كـانت تبكي من كل قلبهـا على وفـاة عمـهـا


غيداء بملل وهي تنـاظرهـا:ترى أقلقتينا من سمعتي هالخبـر وأنتي تبكبكين علينآإ .. ترآهـ مو اول ولا آخر

من مات على فكرة يعني ؟

عبير بصوت مخنوق يصآحبه شهقآت:آنتي آصلا ماعندك احساس .. هذا عمي تعرفين ايش يعني عمي


غيداء وهي رافعه حاجبها:واذا عمي .. مآت وخلصنـا

عبير وهي تمسح دموعهـا:انا غلطانه اللي جالسه اناقش وحدهـ مثلك

غيدآء بعصبيه:اشوفها طالت وشمخت ياعبير .. صرتي تطولين لسانك علي .. والله أن عدتيها مرهـ ثانيه

بشنقك فاهمـه

ركضت لغرفتهـا وهي تشيل باقي كرامتهـا

الا متى وهي تتحكم فيهـا

مآتقدر ترد عليها .. حتى لو كآن لها القدرة تحترمهـا على الأقل وماترفع صوتها عليها


قفلت على نفسـهـا وجلست تبكي


قلبهـا الحساس واللي على طول يتأثـر حتى لو بمشكله صغيرهـ تبكي عليها

فمآ بالها بموت عمـهـا



.
.

ضربـت الطـاوله بقهر:وطـايل لسانهـا بنت الـ#### .. هين يـاعبيروهـ مسويه لي فيها


فجأهـ تحولت ملامحها المعفوسـه لأبتسامـه خبيثـه من شـافت المسج:هـه من جد غبيـه



شـافت بـاب البيت ينفتـح وآخوهـا مشـاري واضح عليه الأرهـاق وقلة النووم

:آووووه ياماشاء الله .. الأخ مشـاري توهـ يشرف

مشـاري بضيق:أنكتمي مالي خلقك

قالت بنبرهـ سـاخرهـ:لييش شفييك .. الشغل مرهقك مثـلا .. طول عمرك تآيه بهالشوارع آنت وأخويآك

مشـاري وهو صـاك على أسنـانه:آقولك آنكتمي لا وربي آقتلك .. ترى اسويها وماراح اخاف من شي

سكتت من شافته معصب

وبعد فترهـ :طيب وش فييك .. الا صح درييت بوفـاة عمـي محمد


انفجـع والتفت عليها بصدمـه:اييييييييييش؟

قالت بلا مبالاة :عمي محمد مآت اليوم الفجر وش فييك .. مآتسمع؟

مشـاري وهو عاقد حواجبه ومو مصدق اللي قاعدهـ تقوله:آنتي من جدك .. ولا أثر فييك ؟

غيداء ببرود:وليش آتأثر .. وش هو بالنسبه لي أصلا .. بعدين بتعلمني آن انت الصآيع اللي مالك قلب

بتتأثر بوفاتـه .. آي افلقني بسس .. ولا بتثبت العكس لديم حبيبة قلبك


قآل بأستفهام:حبيبة قلبي .. خيير انتي .. شكل عقلك فييه شي اليوم .. متى شفتها او كلمتها علشان تصير

حبيبة قلبي

ناظرته بطرف عينها:بتعلمني آن انت وياها مابينكم علاقه .. لا تلعب علي ياشاطر آنا ادري بكل اللي يصير

حولي بس اسكت

تأفف بضييق مو فاضي لكلامها التـافه وعمـه الحين متوفي



التفت عليها قبل لايقوم:ديم بنت عمي مثل أختي .. ولا يرووح فكرك بعييد

طلع برا البيت وهو مـاله خلق لأحد .. بيروح للمستشفى ويشوف هي صادقه ولا تلعب علييه


آكييد صادقه هالأمور ماينمزح فيها أببد


.
.


:هـه على باله بصدقـه .. وربي بينهم شي .. بس مو عـارفه آييش


طلعت لغرفتهـا وآنسدحت على السرير:زين آنه مات .. علشان يصير لي عذر بغيابي


ارسلت مسج لليـن وبعدهـ غطت بسبات عمييق


ولا كأن شي صـاير


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ


كـان مسند راسـه على الكنبـه ودمعه يتيمه على وشك النزوول



من يوم مـات أبوهـ وهو مابكى بس يوم طـاح عمـه بالمستشفى حسسته بأنه ولا شيء بدون عمـه


هو سندهـ بهالحيـاة بعد الله

هو اللي خلآآهـ رجـل ولا كل الرجـال



عوضـه عن فقدآن أبوهـ .. وحسسه بأنـه شيء عظيم بهالدنيـا



لكن الحين


عمـه راح

وفقـد آب ثـاني

مسـح دمعتـه وقـام بتعب

ريما وهي تبكي:خـالد تكفى خذنـا معـاك

قال بضيق وتعـب:ريمـا خليكي أنتي ووسن بالبييت

وسن وهي تمسح دموعها اللي مو راضيه توقف:لا تكفـى خـالد خذنـا معاك ,, أبي أشووف ديـم

وش صـار فيهـا آكييد الحين منهـارهـ


زفـر بضيق وهو يحس بالخنقـه:طيب بسرعـه البسوا عباياتكم والحقوني



لبسـوا عباياتهم وركبوا معـاه وقلبت السيـارهـ منآحـه


وخـالد يحاول يهديهم مع أنه محتـاج لأحد يهديه ويهون علييه

وقلبـه يتقطـع على شوفة طفلته اللي تمنآها من كـان صغيـر

وحزين على موت عمـه الطيب الحنون على الكل من غير استثناء



دفنوهـ بعـد ماصلوا عليـه

وبدت أيـام العزآ كئيبه على الكل بأستثنـاء آشخـاص قلوبهـم قاسيـه



كـان لبسهـا أسود × أسود

ووجهها باهت ,, وتحت عيونها هالات سوداء


كـان شكلهـا يرثى علييه



كـانت مصدومـه لدرجـة أنهم من بعد مادفنوا أبوهـا وهـي مانزلت دمعـه وحدهـ من الصدمـه


تنـاظر الكل بصمت ولاترد على أي أحد منهم


غـادهـ بخوف:يمـه ديم قولي لك كلمه .. طمني قلوبنـا .. بعدين مو زين عليك يابنتي أنك تكتمين فـ قلبك

وكثر ماحاولت فيـهـا .. فشلت !!



.

.

حـس بحسآس غريب يجتـاحـه من سمـع من ولد عمتـه أنهـا مآتتكلم ولا تاكل شي

حتى مابكت


مو مصدق انها هي اللي قلبت المستشفى مناحـه .. الحين هاديه ولا نزلت ولا دمـعـه وحدهـ


يمكن يكون من تأثيـر الصدمـه على نفسـهـا وعدم تصديقهـا بأن أبوهـا راح وماراح يرجـع



ضـاق صدرهـ من اللي صـاير لهـا

يحبهـا ولا مايحبهـا ؟؟؟



شعور متناقض دآخله

مو عـارف يحدد نوع مشـاعرهـ لهـا

من دخـل عليهـا ذيك الليله ولعـب عليـهـا


كـان يبغاهـا لـه .. لوحدهـ ولا أحد غيرهـ ياخذهـا


لكن مو بهالطريقـه يامشـاري


لكن بعد أييش يامشاري

بعد ماكرهتك وكرهت تسمـع صوتك ؟



خـلاص لافات الفوت ماينفع الصوت


خلنـي كذا عايش وأكييد ماراح تكون الا لي


دييم لي وماراح ياخذها أحد غيري



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ


كـانت تمشـي على الرخـام الفـاخر وصوت كعبهـا يصدح في المكـان


والكل أنظـارهـ متوجهه لصـاحبة القوام والطول والبيـاض الفرنسي
تنورتهـا الضيقـه الواصلـه لنص فخذهـا

والبدي الضيق وفوقـه الجـاكيت الجلدي


كـان منظرهـا مبهـر للغرب


لكن للمسلمين محتقـر ومقرف


ضربت الطاوله بيدهـا


فزت مرعوبـه : Why is there
"ماذا هنـاك ؟"

جوليـا بأحتقـار وهي تناظرهـا من فوق لتحت: What is this revolting form .. I do not know how to lay the Director's secretary like you
"ماهذا الشكل المقزز .. لا أعرف كيف وضع المدير سكرتيرة مثلك "

بلعت ريقهـا وهي تنـاظر جسمهـا اللي ولا أجسـام عارضات الأزيـاء ولبسهـا اللي مبين عليها الثراء والفحش

وبياضها النـاصع الممزوج بحمره طبيعي


ظلت تقارن بينها وبين هالأنسانه الواقفه قدامهـا وهي تشوف الفرق الفضيع بينها وبين هالأنسانه الجميله


بللت شفايفهـا الجافـه:
Welcome .. Do you want to Director
"أهلا وسهلا بك .. هل تريدين المدير ؟"

قالت بنبره ساخره: You do not want you .. What do you think of course I want to Director
" لا أريدك أنتي .. مارأيكي طبعا أريد المدير "

قـامت بربكـه وحولت على تيلفون المدير فيصل:أستاذ فيصل في وحدهـ تبغى تقابلك

قـال بلا مبالاة :أوكي خليها تدخل .. بس ماعرفتي مين هذي؟

ديالا:لا أول مرهـ أشوفهـا

فيصل:أوكي خليهـا تتفضل

قالت بصوت لبق ومحترم:حـاضر

وقفت معاها وبآن الفرق بينها صحيح آن طولهم نفسه لكن الجسم يختلف

هي نحيفه بزيادهـ لدرجة آن عظامها بارزه بشكل مو طبيعي من النحف


آمآ هـي

فجسمهـا ممشوق ومرتب .. وفـاتن بنفس اللحظـه


بشرتهـا بيضـاء .. صفرآ بآهته

آمـا هي

بشرتهـا بيضـاء ناصعه ومشرقـه


شعرهـا أشهـب من قـل الأستحمـام .. لأن مافيه اصلا مويه الا قليل


آمآ هـي

شعرهـا ذهبي لآمـع

"هـه الأستأذ فيصل عندهـ هالجمـال بيلتفت لي أنا مثلا .. من جد أحلامي كبييرهـ ومو ممكن تتحقق"


أستاذنـت بالدخول بعد ماسمح لها فيصل بالدخول


دخلتهـا وبعدهـا استأذنت وطلـعـت متوجهه لمكتبها



.
.

رفـع عيونـه عن الأوراق اللي كـان مشغول فيهـا وأنصدم من وجودهـا هنـا


كيف عرفـت مكـانه ومكـان شغله ؟

هذا اللي أستغربه


فيصل بوجـه جـامد وهو يأشر على الكرسي وقرر أنه يكلمهـا باللهجه العربيه آحسن لـه :تفضلي

جلست وهي مبتسمه أبتسامتها الجذابـه: آمم أنت لا تعرف لماذا أنا جئت الا هنـا اليوم

فيصل ببرود: طبعـا لا أعرف .. ماذا يوجد لديك لتقولييه؟

حطت رجـل على رجـل وصـارت تتكلم بغرورهـا اللي متعود عليه: انا جئت هنـا لكي أفهم منك شيئـا واحدا فقط

فيصل وهو رافع حاجبه وكأنه مو عاجبه طريقة كلامها معـه:مآهو؟


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ


شـافـت أسمـه ينور شاشة جوالها


ارتعشت بخووف


صـارت ماتبي تكلمه لو أييش مـاصـار


لكن خـايفه أنه يفضحهـا


طنشت جوالهـا

وكـانت هي وريما ووسن يضيفون


.

.

أم سعود وهي تبكي على حالة بنت بنتهـا:خـلاص يمـه ردي علي خليني اتطمن عليك

حست بصوتهـا اللي يرن بأذنهـا .. هذي جدتهـا أغلى النـاس بعد أبوهـا

التفتت بهدوء:يمه منيرهـ

ام سعود وهي تضمـهـا:ياعيوون أمك .. وش فيك يابنتي خوفتينا علييك

ديم بنفس الهدوء والى الحين مانزلت دموعها:أبوي مآت يايمه مآت

ام سعود ودموعها تنزل على وجهها المجعد:الله يرحمـه يابنتي الله يرحمـه


سكتت مرهـ ثـانيه وصـارت تناظر باللي يعزونها وهي مو قادرهـ ترد على احد


"عظم الله اجرك .. الله يسكنه الجنه ويغفر له .. والله أنـه كـان طيب الله يرحمـه "


والكثيير من العبارات اللي تسمعها وهي مو مصدقه للحين أنـه راح وتركهـا


.

.

ناظرتـه بقوهـ مصطنعـه:مالك شغل أروح للعزا ولا ماأروح

حس ان اعصابه راح تنفلت بأي لحظه:غيداء ورب البييت أن ماقمتي ولبستي لك عبايه سنعه مثل النـاس ورحتي للعزا بيكون حسابك عندي غيير

غيداء والخوف بدا يتسللها من عصبية مشعل اللي تعرفهـا:طيب الحين اروح بس انت روق شوي

:مالك شغل ويالله انقلعي عن وجهي .. ليتك تصيرين ربع عبير بسس

انقهرت منـه وقـامت لغرفتهـا وهي تتحلطم


دآيـم يتحكم فيها وكأنهـا زوجتـه

"الله ياخذك يامشعل كيف انك مسبب لي قلق بهالحيـاة اففف"



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

نـاظرته بتفحص وصـارت تتكلم:هل تذكر ذلك اليوم الذي عندما قلت لك بأني يهوديه

ذهبت وتركتني حتى وانك لم تقل لي ولا كلمه

فيصل وهي مستسخف سؤالهـا:لأنني عرفت بأنك أبنة ذلك الأحمق

قالت وهي تتمالك اعصابها:ماذا تقول .. أبي ليس أحمق

فيصل بسخريه:والذي فعله بفلسطين ماذا يعتبر؟

سكتت وماعرفت ترد على سؤاله

فيصل:الآن بما أني جاوبتك على سؤالك التافه هذا .. هل بأمكانك الخروج لأن لدي أعمال مهمـه


أنقهرت منـه : حسنـا


قـامت من مكانها وهي تحاول آن طردتـه لها ماتقلل من شأنهـا


طلعت من مكتبه وشافت قدآمهـا السكرتيرهـ


كشرت عليها بقرف ومشت


ديالا بأستغراب"شفيهـا هذي علي كأني قاتله احد لهـا ياساتر "


.

.

من طلعت وهو يفكر في التشابه الفضيع اللي بينها وين ديالا

"معقوله هذا مجرد تشابه .. يكون تقرب لها او اختها .. لالا شفييك فيصل انت جنيت .. هذي بنت

فرانسوا الحقيير .. مستحيل تكون لديالا الطيبه "


نفض هالأفكـار وصـار يكمل شغله


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

مر اسبوعين على وفاة محمد ..

البعض عاد لحياته الروتينيه والبعض الآخر حزيين على وفاته حتى الآن



كان جاي لبيت عمـه وهو حاب يفاتحها بالموضوع لانه لازم يستعجل بالوصيه


دخلته الخدامه للمجلس وراحت تناديها

اما هي اللي كانت حاشره نفسها بغرفتها ولا هي راضيه تفتح حتى لجدتها


:مس ديم .. مستر مشعل ابغى انتا

ارتجفت اوصالها من مجرد ذكر هالأسم

قالت بصوت مخنوق:طيب الحين اجي


لبست عبايتها وتنقبت ونزلت له


قالت بصوت واضح علييه الضيق:السلام عليكم

مشعل وهو منزل عيونه: وعليكم السلام .. كيف حالك يابنت العم؟

ديم بصوت مخنوق ورغبتها بالبكاء زادت .. حست انه بيفاتحها بالموضوع:

مآشي حالي


ظل ساكت للحظه وبعدها تكلم:ديم آنآ بنفذ وصية الوالد واتزوجك .. صحيح

آن الموضوع مو وقته بس حبيت اني أعجل بالوصيه

.
^%$#@نهـايــة الـــــفــصـــــل الـثــالـث@#$%^
(الـجــزء الـثـاني )


سبحان الله ؤبحمدهـ سبحآإن الله العظيم

Ģίvěήčђỷ


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-13, 09:07 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


^%$#@ الـــــفــصـــــل الـرآإبــ‘ـع @#$%^
(الـجــزء الأول )




فلسطين الى متى تنزفين ؟؟




وطني فلسطين ينزف شهيدا تلو شهيد ....

وطني فلسطين يعيش سجينا وحيد ....

العالم كله يتفرج علينا من بعيد ....

أين أنتم يا أصحاب الضمائر الحية أغيثونا ؟؟؟!!!!

فنحن شعب قاسى و يقاسي منذ زمن بعيد ....

شعبي لا يملك سوى الشجاعة ، و حجارة في اليد ....

يقتلونا ، يعذبونا ، يسجنونا ، لن نركع و لن نكون عبيد ....

فالوطن غالي ، و القدس غالية و تجري في الوريد ....

لن نتنازل عن أي شبر من فلسطين العتيد .....

آه ..... لو كنا جميعا نعشق تراب هذا الوطن !!!

آه ..... لو يعرفون بأن تراب فلسطين غالي الثمن !!!

آه ..... يا قلبي كم ذرفت من دموع .....

آه ..... يا قلبي كم انت موجوع .....

فالوطن في دمي يجري في العروق ....

و الطفل البرىء الدرة الهب فينا الأحاسيس ...

و نعدك يا رمز الطهارة بأن دمك علينا غالي و نفيس ....

ستعود الأرض الى أصحابها ، مهما وضعوا أمامنا من متاريس ...

فلسطين غالية ، و هي تحتل كل الأحاسيس



.

.

تأثـر من هالكلمـات اللي جت على الصميـم


يحـس أنهم مقصرين بحق فلسطين

لكن ماباليـد حيلـه

أغلق جهـازهـ


وهو متضـايق على الحـال اللي وصلوا لـه


طـلـع من البيـت متوجـه لشركـاته يشيك عليـهـا

لأنه بيسـافر بعـد أسبوع للسعوديـه .. يحضـر العيد عند أهله




بعـد كذا شركـه توجـه للشركـه الأخيـرهـ



شـافـهـا تشتغل ولاهي حـاسـه باللي حولهـا

وكل تركيزهـا على الأوراق اللي قدامـهـا


حـس أنـه ماغلط يوم شغلهـا عندهـ


:السلام عليكم


رفعــت عيونهـا اللي فيهـا لمعـة الحزن اللي مايعرف وش سببهـا:وعليكم السلام


فتحت لـه بـاب مكتبـه

وجـابت لـه الملفـات اللي تحتـاج أنـه يوقعـهـا



قـالت قبل تطلع:أي خدمه ثـانيه أستاذ فيصل؟

فيصل وهو مشغول بالأوراق اللي قدامـه:لا .. بس لاتدخلين أحـد خلال السـاعتين الجـايه

ديـالا:على أمرك


طلعـت وصـارت تكمل شغلهـا بدون ماتشغل تفكيرها بأي شي كـان



سمعـت خبطـه قويه على الطـاوله

رفعـت راسهـا بأستغراب وهي تنـاظر الوجـه اللي ماراح تنسـاهـ


هي اللي اهانتهـا قدام الجـامـعه كلهم


لميـاء بحقد:بعد وصـار يشغلك عندهـ يابنت الشوارع



ضـاقت ملامحهـا من آخر كلمه

لمياء عفست ملامحهـا:افف هذي وش يفهمها الحين ..
What brought you here

"ما الذي اتى بك الى هنا"

سكتت ولا ردت عليهـا

قالت بقهر: Hey I talk to you but you hear

"هيي أنا اتكلم معك الا تسمعين"

قالت ببرود عكس الخوف اللي داخلها: Prof. Faisal busy now and can not access to it

"استاذ فيصل مشغول الآن ولا تستطيعين الدخول إليه"


عصبت وقالت بقهر:الغبي اللي جـأي عند بقره مثلـك


طلعـت وهي تغلي من القهر ولو بيدهـا ذبحتهـا


.
.

آما هي تضايقت من قدومهـا لكن حاولت تتناساها بشغلها المترآكـم



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ


ديـم بتوتر وهي مو عـارفـه وش تقول .. بس هذي وصية أبوهـا ولازم تنفذهـا
:أنـا موافقه بـ ـس الزواج مو الحين .. لأنك تعرف أبوي توهـ ...


قاطعهـا وقال بهدوء:عـارف بس انـا حبيت أخذ رايك من الحيين .. واذا على الزواج متى ماتبغين يصير

سكتتت وسرحــت بالمستقبل اللي مو عـارفه وش راح يصير لها بعد مايعرف انـهـا ####


تنفسـهـا زاد وهي تفكـر كيف بيكون موقفهـا قدامـه إذا عرف


قـامـت عنـه بعد ماأستأذنت بأدب وراحت لغرفتـهـا


بدت دموعهـا تنزل ثـم تحولت الى شهقـات


رمــت نفسهـا على السرير وصـارت تبكي بقوهـ:الله لايسامحك يامشـــــاري الله لايسامحك




دخلت عليهـا جدتهـا بعد ماسمعـت صوت بكاها العالي .. وحمدت ربهـا ان البـاب مفتوح مو مثل كل مرهـ


ام سعود بخوف وهي تحضنهـا:ديـم يابنتي وش فيك .. لاتخوفيني علييك


ديـم تمسكت فيـهـا بقوهـ .. خايفه تروح منهـا وهي مابقى لهـا أحد:أحس بضيقه وكتمـه يمه

ام سعود:تعوذي من ابليس يابنتي .. واليوم خالك سعود بيجي هو وخالتك هند

مسحـت دموعهـا وقالت بأبتسامـه باهتـه:جد يمه ؟

ام سعود بحب:أيه يابنتي وبيجلسون عندك كم اسبوع دام ماعندهم لادراسـه ولا وظيفه

ديـم:طيب انتي بتجلسين عندي ؟

ام سعود وهي تمسح على شعرهـا:ايه أكييد يابنتي بجلس عندك .. ولا تبيني أروح

ديم:لالا أنا ابغاك تجلسين معـي .. محتـاجـه لـك

حضنتهـا بحنـان ودموعها بدت تنزل على حال حفيدتها


.
.


دخـل للبيت وشـاف أبوهـ اللي مو من عادتـه يجلس بالبيت ولا ثـانيه


:السلام عليكم


باس راس أبوهـ وجلس جنبـه

ابو مشعل:وعليكم السلام .. أخيراً شفنـاك صـاير ماتجلس بالرياض

مشعل بهدوء:والله مثل ماأنت عارف وفـاة عمـي الله يرحمه خلتني ارجع ولا ماكنت نـاوي

ابو مشعل ببرود وهو ماتأثر بوفاة أخوهـ:اهـا .. شكل عندك موضوع ؟

مشعل :أي والله جاي اكلمك بموضوع

ابو مشعل:قول وش عندك

مشعل:أنا نـاوي أخطب بنت عمي محمد ديم

ابو مشعل:زين .. منها تساعدهـا ومنها تفيدك بورثهـا


مشعل وهو مستحقر تفكير أبوهـ:يبه وش هالكلام .. ترى ماحنـا ناقصين فلووس

ابو مشعل وهو مطنشه:اقول متى يوزعون الورث


قـام وقال ببرود عكس غضبـه اللي كابته بقلبه:مادري .. عن اذنك



ابو مشعل بلا مبالاة:اذنك معـك


وصـار يقلب بالجرآيد حتى ملّ


.
.


نـاظرت جوالهـا اللي يدق لـه فترهـ وهـي ماترد


مـاتدري هل صحـى ضميرهـا ولا فترهـ وترجـع لطريقهـا اللي مو عـارفه لـ وين رآح يوديهـا



أنتظرت ليـن فصل وقفلتـه


مالهـا خلق تكلمه أبـد

نفسيتهـا هالأيـام بالحظيظ




نـزلـت تحـت وشـافت أبوهـا وهو لآهـي بمكالماته اللي ماتنتهـي

بـاست راسـه وجلسـت على الكنب وهـي تلهـي نفسـهـا بالجرآيـد المرميه بأهمـال على الطاوله




أنتهــى أبوهـا من المكالمـه

عبيـر بهدوء:شلونـك يبـه؟

ابو مشعـل:الحمد لله بخيـر .. وينك صايرهـ ماتنزلين لا أنتي ولا اخوانك .. والله اعلم وش جالسين تسوون

عبير بصدمـه من تشكيك أبوهـا لهـم جميعـا من دون استثنـاء:يبه وش هالكلام .. مين اللي صـاير مايشوف

الثـاني مو انت ماتنشاف الا بالشهر مرهـ


ابو مشعل بقهر:لاتراددين .. انا دايم هنـا بس انتوا مدري وين تختفون .. الله يستر من بلاويكم .. وامكم

مـاغير طالعه من البيــت كأن ماعندهـا رجل ومسؤليه عيـال

عبـيـر بهدوء:يبه لاتحط اللوم على أمـي .. كلكم مهملينـا


ابو مشعل بعصبيه مالهـا مبرر:اسكتي ياقليلة الحيـا .. ايه ماأشره عليك تربية امك الله يسلمهـا

عبيـر ودموعهـا على وشك النزول من عصبيته المفاجئه مع أنـهـا ماطولت صوتها عليـه:

طيـ ـب أنـا آسفه وحقك علـي

وجـه كلامـه لها وكأنـه يفرغ كل ضغوطـات العمل بوجـهـها:انقلعـي من قدامي اشوووف .. ولا عـاد اشوفك

جـايه لعندي لا أنتي ولا اخوانك


عبير وهي ندمـانه على كلامهـا:يبـه تكفى أنـا ....


قاطعها بعصبيه:انقلعي اشووووف


قـامت وهـي تبكـي من التغير المفاجئ

طلعـت لغرفتـهـا وقفلت على نفسهـا البـاب


انهارت على سريرهـا وصـارت تفرغ جميع طاقتـهـا ببكاهـا اللي كـل يوم ينعآد ولأسباب مختلفه

أهمهـا أهمـآل الأهـل


.
.

دخـل غرفـة أخوهـ بعد ماأستأذن بالدخوول

:السلام عليكم

قـال وهو مشغول بجوآلـه:وعليكم السلام ,, غريبه الأستآذ مشعل جـاي لغرفتـي وش عندنا؟

مشعل بهدوء:واحد يبغى يجلس مع أخوهـ .. لايكون فيها شيء؟

مشـاري:لا أبد مافيها شيء ,, قول من الأخير وش عندك

مشعل:ممم بتزوج

مشـاري بلا مبالاة:آووه على البركـه ,, ومن تعيسة الحظ أقصد سعيدة الحظ اللي بتآخذهـا

مشعل ببرود:ديم بنت عمـي محمد

مشـاري اللي طـاح الجوال من يدهـ يوم سمـع أسمهـا:أييييش؟ ,, انت من جدك بتآخذهـا
مشعل وعلامات الأستغراب على وجهه:لبش عندك مآنع لاسمح الله؟

مشـاري وهو يحـاول يسيطر على نفسه:مشعل أنت صـاحي ,, ديم أببد ماتناسب لك ,,

هي دلوعـه وماراح تتحملهـا .. انا اقولك من الحين

مشعل ببرود:انا أبيهـا

مشـاري بضييق:طيب خلآص اطلع أنا مشغول الحين

مشعل بهدوء:تقصدنـي انـا؟

مشـاري وهو متنرفز:لا اللي جنبك وش رآيك يعني

مشعل وهو رافـع حاجبـه:مو أنـا اللي تطردنـي ,, ويالله اخلص من تفاهتك اللي شغآل عليها بهالجوال ,,

وقوم خلي نروح للمسجد

مشـاري:مالك شغل فيني انا ماأبي اصلي بالمسجد بصلي هنآ

مشعل بنبرهـ تحمل السخريه:ليش أنت بنت تصلي بالبيت ,, بس تصدق أفعـالك أفعـال بنآت من جد

مشـاري وهو مو رايق :أقول سقهـا ,, وااطلع برآ

مشعل ابتسم ببرود:ماراح أطلع الا وأنت معآي

قام وهو يتأفف بضجر:محد قالك أنك انسـان نششبه

مشعل ببرود:لا والله ,, ماقالها الا أنت

دخـل للحمام (الله يكرمكم)

مشعل بصوت عـالي:توضى زيين

مشـاري قفل على نفسـه وتسنـد على بـاب الحمـام
"معقوله بتتزوج دييم مشعل ,, وانا وش راح يصير فيني بعدهآ ,, ووش راح تكون ردة مشعل

إذا عرف أنها مو عذراء .. ياربي وش هالأفكـار .. ديـم ماراح ياخذهـا مششعل مستحييل"




ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


شعورهـا بالجوع أقوى من أن جسمهـا الضعيف يتحمـل


صآيمـه والجـو بـارد


مـلابسـهـا الخفيفه وجودهـا وعدمهـا واحـد


عظـامهـا ترجـف من شدة البرد


تنـاظر النـاس من حولهـا

كل واحـد منهم كـاسي نفسـه بدرزن ملآبـس

جلسـت على أحدى الكرآسي الموجودهـ على الطريق


وهـي ضامـه نفسـهـا بشكل يكسر الخـاطـر



مـر وقـت طوييل على جلوسهـا


المطـر بدآ ينهمـر بشدة


ملابسهـا تبللت


أختلطـت دموعهـا بقطرآت المطر السـاقطـه


حسـت أنهـا ضعيفه ومـالهـا أحد


الكل وآقـي نفسـه بالمظلات


إلـا هـي

حسـت بأن المطر توقف عن النزول


لكن هـي تسمع صوتـه

رفعـت عيونهـا على البـنـت اللي مشاركتهـا بالمظله


قـالـت بتساؤل: Why are you here .. Cold and heavy rain
"لمـاذا أنتي هنـا .. الجـو بـارد والمطر كثيف"

تكلمت وفكهـا يرجـف: You are going to the house, and stayed here because I am exhausting
"كنت ذاهبـه الى المنزل ,, وبقيت هنـا لأنني مرهقـه"

أبتسمت بحب: Do you want to accompany home
" هل تريدين أن ارافقك الى المنزل"

ديالا وهي متلعثمـه: Home away from here .. I do not want to tire me
"المنزل بعيد عن هنـا .. ولا أريد أن اتعبك معـي"

: Are you is Arab
"هل أنتي عربيه؟ "

ديالا عقدت حواجبهـا من سؤالها : For .. Why are you asking
"أجل .. لماذا تسألين"

أبتسمت: شفـت ملامحج واضح أنج عربيه ومن الخليج بعـد

ديالا بصدمـه من لهجتهـا:ماتوقعتك عربيه أببد

:أيه لأن أمـي امريكيه ,, وأبوي كويتي ,, وعايشه هنـي مع أمي

ديالا ونسـت جوعهـا :أهـا ,, ياهلا فيكي

:هلا فيج حبيبتي ,, بس ليش انتي يالـسـه هنـي؟ .. مو بردانـه

قالت بكذب:لا أنا متعودهـ ومن النوع اللي أحب البرد

ماأعجبتها اجابتها بس عدتهـا لها:أهـا ,, طيب يالله قومـي معـاي اوصلج لبيتتج

ديـالا:بس بعييد

:عـادي انا أحب امشي لمسافات طويله ,, يالله قومـي عـاد
ديالا قـامت وملابسـهـا مبلله وتحس أنـهـا راح تموت .. فوق ما هـي بردآنه بللهـا المطر


مـاتعرف لييش أرتآحـت لهالأنسانه مـع أنـه أول لقاء بينهم

بس حستهـا أنسانه ذات روح محبـه ومسآعدهـ


مشـت معـاهـا وهـي ترجـف من البرد

:شنو فيج ,, بردآنـه

ديالا بأبتسامـه وفكهـا يرجـف من البرد:شوووي


فصخـت جاكيتهـا وحطته عليهـا

قالت بأعتراض:لا هذا لك ,, وبعدين أنتي مو بردآنـه

:أعتبريـه هديـه مني لج ,, وبعدين منو قال أني بردانـه ,, تـارسه روحي بهالملابس وبصير بردآنـه

:متأكدهـ؟

:أي شفيج ,, متأكدهـ وزيآدهـ بعد ,, الا ماقلتي لي شنو أسمج؟

:ديالا

:وآآآآآو أسمج وآيـد حلوو.. عـاشت الأسـامي حبيبتي

أبتسمت لهـا:ششكرآ ,, أنتي وش اسمك؟

:مرام

ديالا:ماشاء الله أسمك حلو ,, عاشات الأسامي

مرام:تعيش ايامج ياقلبي ,, الحين بيتج وين؟

ديـالا بحرج:بعييد شوي .. عنـد الـ ,,,,,,

مرام:آووه ,, بس تصدقين قريـب من الحـي اللي انا ساكنـه فيه تقريبـا بعد المحطـه بأربـع شوارع

ديالا:شي حلوو




ظلوـا يسولفون حتى وصلوا لبيتهـا


من دخلـت الحـي وهـي مستغربـه شلون عايشين النـاس هنـا


الأرض متسخـه

ورائحـة المجآآري الكريهه

قالت بتساؤل:ديالا متأكدهـ ان بيتتج هني؟

ديالا بهدوء:أيـه هنـا ,, أكيد مو من مستوآك ,, بس هذا نصيبي بهالحيـاة

:لا مو قصدي جذي ,, بس استغربت يعنـي

سكتت والتزمـت الهدووء

وصلـت لبيتهـا وفتحتـه بمفتاحها والتفتت عليها:تفضلي

مازالت علامة الأستغراب على وجههـا ,, كيـف هالحـي قريب من حيهـم الرآقـي ولا بعمرهـا شافتـه

بس يمكن لأنـه دآخـل:زآد فضلج حبيبتي


دخلـت البيـت اللي يخلو من أي زينـه والأرضيـه والجدرآن المتشققه

حست بنعمه كبيرهـ يوم شـافت البيت اللي ساكنـه فيـه

مرام:ديالا وربي مدري شلون عآيشه هنـي ,, اعذريني بس انا ماأعرف اجـامل

قـالت بأبتسامـه باهتـه:القدر رمآني هنـا ,, اسمعـي حكآيتي ,,,,



قالت بصدمه:يؤ كل هذا يصير فيج ,, وانتي متحمله

رفعـت اكتافهـا بمعنـى مدري:كذا الدنيـا ,, مآنقدر نسوي شي ,, بعدين انا الحمد لله راضيه بحيآتي

غيري أسوأ من عيشتي ,, بس انا ان شاء الله إذا استلمت رآتبـي الجـاي ,, راح انقل عن هالشقه لشقه احسسن

مرآم:طيب تعـالي اسكني ويانا,, ماكو غيري انا وامي وبس

ديالا:لا لا ايش اسكن عندكم ,, لاحبيبتي مشكورهـ انا راح استاجر لي شقـه أرقـى من هذي

مرام:سخييفه حدج ,, بس اهم شي تكونين قريبه من بيتنا أوككي

ديالا بحب لهالأنسانه الطيبـه اللي قدآمـهـا:أن ششآء الله حبيبتي ,, إذا لقيت أبشري

مرآم:مممم طيب وش رايك تفطرين عندنـا اليوم

ديـالا:لا أيش افطر عندكم

مرام بأصرار:اقووول يالله عن الكلآم ,, وامشي وياي للبيت,, ولا ترى بأزعل

قالت بأستسلام:طيب ,, بس مـلابسي مبلله وحالتها حـاله

مرام:ماعليج لا تشيلين هـم ,, هنـاك تغيرين

ديالا:لا ايش اغير عندك أنتي الثـانيـه

مرام واللي تبغى تفرحهـا بأي شيء:ديالا أمشي وبلا هذرهـ زايدهـ

سكرت الشقـه وراحـت معهـا لبيتهـا


,
,

كـانت طـالعـه لـ ديزنـي لانـد

وهـي تحـاول تستانس على الأقل لو اليـوم


وتبعـد تفكيرهـا اللي مشغلهـا بالفترهـ الأخيرهـ

مـاتعرف وش مشاعرها تجاهه

سوى أنـه سلب كل تفكيرهـا وعقلهـا


تأففت بضجر من هالحـاله اللي هـي عليهـا


وصـارت تلعب وتصرخ بأعلى صوتهـا عسى تروح الضيقه اللي محتويتهـا




ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ


نـاظرت جوالهـا وهو يأشر


شـافت الأسـم وزادت دقات قلبـهـا من الخووف

"مشـاري يمـه هذا وش يبغى منـي "


مـاردت علييه

بعد دقيقتيـن جتهـا رسـاله

فتحتهـا وانفجعـت
"ورب البييت ياديم ان مارديتي لا أفضحك "

ردت عليه بهدوء يوم شافت أتصاله للمره المليون
:الوو

صرخ صرخه ارعبتهـا:ماشششششاء الله ,, ناويه تاخذين أخوي يابنت الـ########

وشلون وافقتي وانتي عـارفه أنك مو بنت ياحقييرهـ ,, ولا بس تبغين تصيرين بلوهـ يبتلي فيهـا أخوي

ديم والدموع تجمعـت بعيونهـا:مو انت السبب الله يسلمك ,, أنت اللي سويت هذا كله ,, ولا نـاسي


مشـاري بغضب:تشب ولا كلمه ,, والحين تنقلعين عند مشعل وتقولين انك مو موافقه فاهمه

ديم سكرت الخط بوجهه

وأنهـارت على الأرض وهـي تبكـي بشدهـ:يببه ليييييش سويت فيني كذا ليييييييش؟



دخـلوا عليهـا هند وسعود اللي كـانوا توهـم واصلين من الخرج

هنـد بخوف:ديم وش فيك

ديم وهـي ترتمـي بحضنهـا:هنـــــد تكفييييين رجعولي أبووي ,, أبغى أبوي تكفيييييييين

هند وهي مرتآعـه:استغفري ,, وش ارجعلك أبوك ,, الله يرحمـه

سعود وهـو يمسح على شعرهـا:ديوم يالله عـأد ,, حنـا جاينك وأنتي جالسه تبكين فوق روسنـا

ترى نغير المسـار ونرجع للخرج

مسحت دموعهـا وقالت بأبتسامـه باهتـه:لا ووين ترجعون ,, وانا ماشبعت منكم

هند وهي تضربهـا على كتفهـا:يالله بس قومي سلمي على خالك وخالتك

ديم سلمت عليهم وهي تضحك::والله لو تتزوجون كـان قلتلكم خالي وخالتي ,, بس
الظـاهر أنكم ماراح تتزوجون للأبـد

سعود:آحـم ,, انا خليني اتوظف بعدين أفكر بالزواج

هند:اما عنـي آنآ ,, راح أعنس ,, وش ابي بالمسؤلية ووجع الراس


ديم:أيه نشوف ,, سلمتوا على أمي منيرهـ

سعود:هو أمدانا نسلم ,, من دخلنا البيت وصياحك هو الطـاغي فما اعطيتينا فرصه نسلم على امي

ديم بضييق حاولت تخفيه:طيب خلونـا نروح ,, علشآن تسلمون عليهـا ,, أكييد هي ولهآنه عليكم
ياحبايب المـاما

هند ضحكت على طريقة كلامهـا:أووك يالله


راحوا لغرفتهـا المخصصه لهـا إذا جـت للبيـت

دخلوا عليهـا وشافوهـا تصلي التراويح

جلسوا على السرير لين خلصت من الصـلآة


تقدموا لهـا وباسوا راسهـا بأستثناء ديم اللي جـالسه وسرحـانـه

ام سعود بفرحـه:الحمد لله على سلامتكم ياعيالي ,, متى جيتوا

سعود:هذا حنـا مالنا غير نص ساعه وواصلين

هنـد:هاه شخبارك يمـه من بعدنـا ,, أكييد فقدتينـا
ام سعود:أي والله يمي ,, فقدتكم

ديم بصوت مخنوق:الحين انتم ليش ماجيتوا للعزآ ؟

هند بأحراج:والله يادييم ,, أن أمـي اول ماعرفت راحـت مع خـالي من غير ماتقول لنـا ,,

وذاك الوقت كـانت سيـارة سعود عطلانـه ويبي لها تصليح وحـاله

ديم بضيق:اهـا ,, يالله أهم شيء جيتوا الحين

هند بتساؤل:الحين مو نـاويه تكملين الجـامعه ولا أيش

ديم:لا راح أأجل سنـه

هند:يووه ليش ,, حرام تروح عنك سنـه
ديم بلا مبالاة:عآدي ,, دام اننا ببدآيـة السنه خليني أأجل ,, لأن نفسيتي زفت وماراح اقدر اكمل

سعود:أقول يابنـات وياأمـي العزيزهـ ماودكم أوديكم لمطعـم لسووق ,, أي شي يوسـع الصدر

ام سعود:وشوله ياوليدي ,, الحين انت توك واصل من السفر ,, تبي تطلع بهم ,, ارتاح وانا امك

هند بأعتراض:لا يمه وش يرتآح ,, حنا نبي نطلع طفشانات

ام سعود:وانتي بس طفشانـه ,, اربضي بأرضك ولا أشوف طـاري طلعه

هند بضحكه:طيب طيب .. اهم شيء لاتعصبين

ديم وهي كاتمه ضحكتهـا على شكل هند:احسن تستاهلين

هند:هههه كلي تراب ,, المهم سعيدآن ,, نبي عشاء من المطعم لو سمحت

سعود:عشاء برمضان ,, كملت

هند:افف تكفى سعود ,, والله اني جوعـانه ,, وماكليت شيء من السحور مـاغير مويه وتمرهـ

سعود:أي مطعم تبون؟

هند وهي تلتفت على ديم:أي مطعم تبين؟

ديم:مـالي نفس آكل

هند:بععد هذا اللي ناقص ,, خـلاص سعود نبي من بيتزا هُـت ,, واييه اذا جيت
جيب لنـا من باسكن

سعود وهو متكتف:وش بععد؟

هند:امممم ,, أيه روح لبندهـ وجيب لنـا آيس كريمات وبوب كورن وباونتي وبايسن وريد بول و,,,,

قاطعهـا:لا والله عسى ماتكلفتي سواق ابوك انا ,, يالله مطعم ويخب على خشتك

هند بتأفف:لا سعوووود بليز ,, طيب بس نبي مطعم وباسكن

سعود:طيب ضفي وجهك الحين


ديم بضحكه:لقطي لقطي

هند وهي مبوزه:هيين إن ماسحبت عليك ياديوم مااكون انا هند

ديم:هههههه ,, طيب اسحبي علي ,, عندي خالي سعوود حبيب قلبي

سعود وهو يرفـع حواجبـه وينزلهـا لجل يغيظها:أيووه عندهـا سعود ,, وراح نسهر لحالنا ,, وانتي تنآميين

هند طيرت عيونهـا:يالخووونه ,, تسهرون من دونـي ,, مـاني غصب عنكم بسهـر

ام سعود بأبتسامـه:يالله الحين روحوا خلونـي اكمل صلاتـي

هند:خووش طردهـ ,, يالله ياحلوين برآ خلو ماماتي تصلي براحتهـا

طلعوا برآ وجلسوا بالصـاله وكل وآحـد من الأثنين يحـاول يبعد الضيق عن بنت أختهـم



ـــــــــــــــــــــــــ ـــ


كـان جـالس مع خواته وأمـه عنـد التلفزيون

ريمـا:يممه ,, نبي نروح عند ديم

غـادهـ بأعتراض:شلون تروحين عندهم .. وعندهـا خوالهـا

ريمـا:أبي اشوفهـا ,, من يوم مات عمي وهـي مو على بعضهـا

غـادهـ بحزن:الله يرحمـه ,,
وسن وهي رافعـه حآجب:انا ابي اعرف الحين ليش نقول له عمـي دآيم مانقول خالي

خـالد:لأننا خبوول

ريما بضحكه:قويييييييه بحقنآ ياخويلد ,, أكثررنا خالد يقول عمـي انا بس اليوم

وسن:أي واضضح ,, ياربي مشتاقه لهـا

ريما:آي والله حتى انا اشتقت لهـا ,, من بعد ايام العزآ ماشفتها

وسن:دقييقه بتصل عليهـا

غـادهـ:وش تتصلين فيها انتي الثآنيه ,, خلي البنت بحالهـا

وسن:يمممممه ,, بس دقيقتين مو مطوله والله

أتصلت عليهـا وحطت سبيكر

ردت عليهـا وصوتهـا فيه بحـه وواضـح أنها توهـا باكيه:هلا والله بسونـا

وسن بأبتسامـه:ياهلآإ بديوم ,, أخبآرك ,, علومك ,, بشرينآ عنك

ديم:تمآم الحمد لله ,, وينك مالك حس لا أنتي ولا ريما ,, من ججد فقدتكم

ريمـا بصوت عـألي:عندك خوآلك لاتستعجلين علينآ

ديم بضحكـه:ريمآ ,, وربي اشتقت لك يا دلخه

ريما وهي تتصنع الصدمـه: مو كأنهـا خربتهـا حبتين ,, هين ديموهـ بس خليني أشوفك لا أنتف شوشتك

غـادهـ:اعطيني الجوآل خليني اكلمهـا

وسن:ديم خذي أمي تبغآك

خذت منهـا الجوال :هلا ديم حبيبتي

ديم:هلا بك عمتـي

غـاده:شلوونك ,, عساك بخير يابنتي؟

ديم:الحمد لله بأحسن حـال ,, انتي كيفك؟

غـادهـ:الحمد لله ,, محتآجـه شي يآبنتي ,, ناقصك ششي؟

ديم:ناقصني شوفتكم عمتـي ,,

غـادهـ:أعذرينـا يابنتي ,, بس مثل منتي عـارفه أن خوالك عندك ,, ومآنبي نزعجكم

ديم:لا بالعكس والله ,, هـم يحبونكم أصلا ,, بس أنتوا تعآلوا وربي يفرحون

غآدهـ:أن شاء الله ,, يالله حبيبتي أنا بسكر ,, ومتى ماأحتجتي شي لا يردك شي حبيبتي

ديم:أن شآء الله


أخذت وسن الجوآل وصـارت تسولف مع ديـم ,, حوالي نـص سآعـه وبعدهـا سكرت



آمـا هـو

من سمـع صوتهـا وهو مو قـادر يسيطر على دقـات قلبه العنييفه

مشـتاق لهـا ,, بس مو قـادر يوصلهـا

زفـر بقوهـ وهو يحـاول يسيطر على نفسـه قدآم اهله ولا يبين شيء


ـــــــــــــــــــــــــ ـــ



وصلـوا لبيت مرآم


أنبهرت من شكله الخـارجي:ماشاء الله بيتكم مره روعـه

مرام بأبتسامـه:ششكرآ ,, يالله تفضلي

دخلـت للبيت وهي تتأملـه

لحد ماوصلت للمدخل:ياربي مرام وربي مستحيه

مرام:شنو مستحيه يالله دشي دآخـل ,, راح اعرفج على أمـي

دخلت معهـا وشـافت امرأهـ تعطيـهـا 30 من صغر شكلهـا

ديالا وهي عاقدهـ حواجبهـا:هذي أمك ؟

مرام:ايه ,, بس باين انها اصغر من عمرهـا مو؟

ديالا:أيه مرهـ

سلمت عليـهـا ومرام تعرفهـم على بعـض

مرام:يمه هذي رفيجتي من اليوم وراييح

جاكلين بأبتسامـه بشوشه:ماشاء الله ,, شحالج ؟

ديالا استغربت انها تتكلم كويتي ,, مو لآبق على شكلهـا الأجنبـي:الحمد لله ,, أنتي كيفك؟

جاكلين:الحمد لله بخير ,, ماشاء الله حبيبتي ,, ماقلتي لي ان لج صديقـه غيير مدى؟

مرام:أيه يمه ,, هذي تعرفت عليها اليوم

جاكلين:اهـا ,, ياهلا فيج حبيبتي

ديالا بخجل:هلا بك أكثثر

مرام:عن اذنج يمه بنروح نصعد فوق

جاكلين:أذنج معج حبيبتي ,, وخذوا راحتكم



طلعوا للدور العلوي ودخلوا لغرفة مرام

ديالا صـارت تناظر بالغرفـه بأنبهـار

غرفـة من تصميم أول مرهـ بحياتهـا تشوفه:ماشاء الله الله يهنيكم


مرام:آمين ,,

فتحت الكبت وطلعت بنطلون جينز أسود مع هاي نك رمـادي طويل وفوفـه جـاكيت أسود جلـد

وبوت جلد اسود عـالي

مرام:يالله البسيهم عساهـم يصيرون قدج ,, لأنج نحيفه بزيادهـ وفرق بين جسمي وجسمج ,,
بس البنطلون هذا ضيج علي يمكن يناسبج

قالت بخجل:شكرآ

دخلـت الحمـام(الله يكرمكم)

وبعد ربـع سـاعه طلعـت وهي فـاكـه حجابهـا ولابسـه اللبس اللي اعطتهـا مرآم

مرام وهي تصفر:ياعيييني ,, توهـ يطلع جسمج ,, بس مو جن البنطلون وسيع حبتين ,, بس عآإدي

راح أعطيج حزآم ,,

آعطتهـا الحزآم وطلـع أوكي على جسمهـا

مرام:امممم صراحـه شعرج متقصف من تحـت يبآله قصص

ديالا وهي تناظر شعرهـا من تحت:من جد تلفآن ,, بس تعرفين تقصين؟

مرام:ايه افا علييج ,, انتي بس قعدي هني وانا اعدلج


جلست على الكرسي ومرآم بدت شغلهـا


خلصـت من شعرهـا واستشورتـه على السرييع لأنـه نـاعم مايحتاج

ديالا وهي تناظر شعرهـأ:مرهـ حلوو ,, مشكورهـ

مرآم:العفوو حبيبتي ,, لحظه بسوي لج ميك اب خفيف ,, لأن وجهج مره تعبـان

ديالا:أووك

حطت لهـا كحل أسود وماسكرا وبلاشر وردي وورج وردي

مرام:وااااااو طالعه قممر ماشاء الله عليج,, ليش مخبيه هالجمـال عنآ

ناظرت وجهها وهـي تتحسس ملامحـهـا

"معقوله هذي أنـا ,, من جد تغيرت 180درجـه "
:مشكورهـ مرآم مدري شلون برد جميلك

مرام:شنو أي جمييل ,, مابيننا شي بس أنتي مكبرهـ الموضوع ,, يالله تعـالي ننزل تحـت

شوي وبيذن المغرب

ديالا :أوك يالله

نزلوـا تحـت وأنبهرت جاكلين على شكل ديالا المختلف تماما عن قبـل شوي


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ


شـاف جوآله يدق

خـالد:هـلا مشعل

خـالد:والله بخيير ,, أنت شلونك؟؟

خـالد:دييم؟




.
^%$#@ نــــهـايـــة الـــــفــصـــــل الـرآإبــ‘ـع @#$%^
(الـجــزء الأول )

لآإله الا الله

لآإله الا الله

لآإله الا الله


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-13, 09:10 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


^%$#@ الـــــفــصـــــل الـرآإبــ‘ـع @#$%^
(الـجــزء الـثـاني )



فـى القدس ،،
أروقة تئن ، حجارة تنطق ، شقوقها تدمع ،
فـي القدس ،،

حمامٌ مقتول ، طفل مأسور ، وعيون مُعلقة كقبة الصخرة
فى مستقبل مجهول ..!

فى القُدس ،،
كُل شيء مْختلف ، الشِفاه يابسة كأوراق الخريف ،
العيون رمادية مفتوحة تُمعن النظر فى السماء ،
تناجى الله ،

في القُدس
الحزن رداء ، والسواد وشاح النساء ،
في القُدس ِ جدائل تتدلى لمستوطن لا تصلح الإ رباط حذاء ،،.!
في القُدس ِ ، القلوب أسيرة المدينة ،
وحيث تدير عيناك تري بُقع لا تجف من الدماء ،،..

القدس ،،
غزالة هاربة من غضنفر ،،
قلبها عبثا ً ينبض ، أنفاسها متقطعة ،
ريقها إبتلعت ، فجفت بشرتها وشحبت ،.!
القُدس مضطربة وقلبي مثلها ،
أنا بها كالرصاص في البُندقية ،
كالضاد فى العربية ،
وكلانا يحمل الثاني بداخله قضية ،،..!

في القُدس ِ ،،
وردة قانية حمراء ، سوداء ،
تمتزج فيها الألوان فتراها خضراء ،
كـ لوحة فنان رسمها بضلاع أسير ،
لونها بدم شهيد
وبكاتم الصوت أغتالها جند الأحتلال ،،..!

فى القدس ،،
فتاة عذراء بشرتها سمراء ،
قلبها باقة ورد تنتمى للأرض ،
تُسمى أمل ،
بسلاسل قْيدت فى زنزانة أودعت ،
من قلبها الخوف أنتزعت ،
ومن عظامها للرفاق جسراً انشأت ،

في القدس ،،
أمً ثـْكلت ، زوجة رْملت ، أطفالاً شْردت ،
وخياماً نُصبت على ركُام بيوت هُدمت ،
لتعلن موسم الهجرة الجديد ،
ولكن من بيت أصبح حْطام لمساكن هْى الخيام ،،..!

في القدس ،،
مُخيماً صامداً ، نساءً ترتدي شالاً ،
فتية يلصقوا صور الشْهداء ،
والحُزن للمدينة رداء ،

في القدس،
الصوت يختنق !

في القدس ،،
رفاق الصبا ،
ينثروا ورودا ً ينصبوا خياماً
يرسموا حنظلة
يرددوا أغنية أحمد العربى لم يمت
وقبل الغروب
يخترق صمتهم
رصاص يستقر بين الضلوع
يقطع الأوردة والشرايين
تدمع فى القُدس العيون
من قنابل الغاز اللعين
وحيث نحن هُنا صوت مسموع
لعظامهم تتكسر بهروات
المعتدين ..

في القدس ،،
أمة تناج ِ الله ،
ترفع أيديها للسماء ،
تقبل تراب الأقصى ،
تصلي تدعو تنتحب ليلا ً
وتقول في داخلها
للبيت ربٌ يحميه ،

في القدس ،،
حمامة بيضاء ،
تنثر هديلها علي البيوت المضطربة ،
المهددة بالهدم ،
لتزرع في قلوب ساكنيها السكينة الربانية ..!
وتنثر عليهم عطرا ً فواحاً يغسل أنوفهم من أنفاس غريبة ..!

في القدس ،،
أيد ِ خفية ،
تغتال الهوية ،
تقتل البشر ،
تهدم المنازل ،
تزيف الخبرية ،
تنشر ثقافة جديدة ،
لتغسل عقول الأطفال ،
لتشطب المدينة
لتنزع رائحتها من أجسادهم ،
لتقتل فيهم روح الأنتماء ،
وتلقى بهم فى العراء
دون القدس ..!

في القدس ،،
أم تصرخ ،
طفلة تبك ِ ،
شهيد مُلقي ،
بيت مُهدد ،
أوراق مُزيفة لحاقد من بولندا ،
جاء ليستوطن الأرض ،
يصادرها ،
يقتلع الجذور ،
ويقتلنا ،..!

فى القدس ،،
ضمير الأمة أغتيل ،
لم يمت ،
أصيب
فاقد الوعى ،،.!
فى غيبوبة صمت مريب ،
والقدس تُستباح
تئن ، تخرج روحها حين تغرب الشمس
وفى الصباح تعود لها فلا تذكر
كيف أغتصبت بالأمس ،
كيف دقوا فؤوسهم
تحت حجارتها
هزوا أركانها
وكيف الافواه صمتت ،،..!


أشباه رجل ،
أنصاف وجوه ،
جمل ناقصة ،
حروف مزيفة ،
قصاصات ورق ،
اجساد مهترئة ،
بقايا أعمار ،
ديانة محرفة ،
تقاليد مسروقة ،
لغة مقتبسة ،
تاريخ مْزور ،
وعلم بنجمة سداسية
هي دولة إسرائيل ،،.!




,
,
,


تسآآرعـت نبضـات قـلـبـه من سمـع أسمهـا اللي يعشق كـل حرف فيـه ,,

قآل بتوتر:وش فيـهـا ديم؟

مشـعل:أنـا عمـي محمد قبل لايموت وصـاني عليها وطلب منـي اتزوجهـا ياخـالد ,,
مـادري ,, أحسسهـا مغصوبـه بس هذي هي الوصيـه وانا لآزم انفذهـا ,,

خـالد جلس على السرير وهـو يمسح قطرآت العرق اللـي نزلت على جبينـه من التوتر الفضيـع

اللي عـايشه الآن


سكـت لفترهـ وهـو يسمـع مشعل ينـاديـه:خـالد أنت معـاي؟؟

خـالد بهدوء عكـس التوتر والخوف اللـي يتأجج بدآخلـه وهـو مو قـادر يتقبل أن الطفلـه اللي
كبرت قدآمـه وحبـهـا بكل مايمتلك من مشـاعروآحاسيس ,, و مـ‘ع مرور كل سنـه يكبـر هالحب
تروح من بين يدينه

:هـلا معـاك ,,

مشعل:طيب تجـي معـاي أكلم خالهـا ,, لأن أبوي شكله مو فـاضي أببد

خـالد وهو يدوس على قلبـه اللي نبـض من يوم هو صغير لهالأنسانه اللي يقصدهـا:
طيب أبششر ,, ماطلبت شي ياولد الخـال

مشعل:ماتقصر ياخالد ,, طول عمرك مو مقصصر مع أحد

قـال وهو يحس بالخنقـه:الله يسلمك ,, وانا تحت الخدمـه ,, متى مابغيتني أبشر ولا يردك
الا لسانك

مشعل:مشكوور ,, بكـرا نروح لـهم حلوو ولآ لا؟

خـالد وهو يحـاول ينهي الكـلام:أيه ان شاء الله على المغرب خلنـا نروح لـه ,, وخلييك جـاهـز

مشعل:أن شـاء الله ,, يالله يالحبيب ,, أشوفك بكرآ ان شاء الله

خـالد:على خيـر


سكـر منـه وفك أزرار ثوبـه وهـو يحس بالأختنآق

رجـع نفسـه لورآء وانسدح على السرير

وأحسـاسـه بالضيق مافـارقـه من قـال له مشعل الخبـر

نزلـت دمعـه يتيمـه ومسحـهـا بتمرد

مـاراح يبكـي ,, هذا قدرهـ


لو الله كآتب لـه أنـه بياخذهـا ,, بياخذهـا

دموعـه ماراح تنفعـه ,, ولا راح ترجعهـا لـه



أستسلم للنوم ,, كوسيلة للهروب عن الوآقـع الأليم



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ




لحظآإت متسرعـه تجعلهـا ترجـع للخـلف

لسلوكـهـا الشنييع ,, والذي ليس من مبآدئهـا ولا أخلاقهـا التي تربـت وسط مجتمـع

يسير على الشريـعـه الأسلاميـه ,, ونهج رسول الله


أنجرافهـا نحو البحـث عن العآطفـه التي فقدتهـا من قبـل أهلـهـا

هـو السبب الأول الدآعـم لوقوعهـا بالمحرم



ضحكتـه الآسـرهـ,, كلآم الحـب الموجـه لهـا جعلهـا تحلق بسمـاء عشقـه فرحـا وتنغمـا

كـلامـه الذي لم تجدهـ من أهلهـا ,,, جعلهـا تبحـر في أكـاذيبـه التي لم تكتشفـهـا رغـمْ قرآئتهـا

الكثيرهـ لمثل هذهـ القصص الوآقعيه التـي حدث من خيانـات وأنتهآك للأعراض

ولكن لن تنهـض من أحلامـهـا الورديـه الا عندمـا عندمـا تحدث الكـارثـه




ضحك ضحكتـه الرنـانـه اللي تأسرهـا:ههههه ,, بعـد قلبـي أنتي ,, وربـي أحبـك وأمووت فيك
,, على كثر مـاشفت من البنـات ,, مـافيـه غيرك أسرنـي ,, أنتي سرقتـي قلبي ,, ومـاخليتيني

أنـام مثل الخـلق ,, كل ماجيت انـام اتخييل شكلك ,, عيونك وسيعـه ولا عآديه ولا صغيرهـ
أتخييل كل شكلك ,, متى ترحميني وتخليني اتمتع بشكلك ,,

قالت بخجل والحمرهـ تكتسي وجهـهـا الجذآب بلونـه البرونزي:كـل هذآ لـي ؟ ,, ارحمنـي
شوي على الأقـل

قـال بكلآمـه المعسول اللي حآفظه مع كل بنت يتعرف عليهـا:أحبببببك ياقلبي أمووت فييك
أنتـي تعرفيين كييييف أعششقك ,, قـد كل الدنيـا ويمكن أكثثر بعـد

سكتت ووجههآ تخآلجـه الحمرهـ

تكلم بخبـث:هـاه بيبي وش رآيـك ,, أشوفـك ولا مآتبغين

تكلمت بتردد كبيـر:آممم عبد الرحمن ,, خلهآ يووم ثآنـي ,, أنا هالأيام ماأقدر ,,
مثلك عآرف حنآ في رمضان ,, وانا صراحه ماأبغى أطلع برا البيت

رفـع حآجبه بسخريه:ماشاء الله ,, خـلاص حبيبتي اللي يريحك ,, أنـا الحيين
بسكـر ,, تآمرين شي ياقلبي؟

عبير واللي ودّهـا مآيسكر :سـلامتك

:الله يسلمك ياقلبي ,, يالله بآآي

عبير:باي

,
,

سكـر منهآ وقال بصصوت عآلي:من جـــد البنآت غبيات ,, وعاطفيـات بزيادهـ

,

,

آمآ هـي

استلقـت على سريرهـا النـاعم لتذهـب إلى أحـلامهـا الورديـه التي لاتعلم إلى أي طريق
سـ توصلهـا

ولا إلى أي مدى سـ تتوقـف بهـا


العـاطفـه التي فقدتهـا ,, هوت بهآ الا هذآ الطريـق

لسد الثغرآت التي تولدت بـ دآخلهـا

من أجل
نقـص الشعور والعـاطفـه دآخـل قلبهـا الرقيق العآطفـي ,, الذي بخدشـة وآحدهـ يكون حطاما
على هـامش الحيـآة



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ



شعورهـا بالفرحـه اللي أجتاحهـا بهاليوم السعيد بالنسبـه إليهـا
يجعلهـا تتناسى أحزآنهـا التي أنحفرت داخل قلبهـا المنهـكَ من أحزآن السنين المـاضيـه



ماأجملـه من شعور حيـنما تجـد صديق يقف معـكَ لحظـة الضيق ليقلل من همومك التي
انزوت فـي كل ركـن من أركآن قلبك

حقـاً ماأجمله من شعور




لأول مرهـ خـلال السنتين المآضيتين ,, تحس أنهـا أكلت لحد الشبـع

تمعنـت بـ مرآم وامهـا اللي كـانوا مثال للأخ المسلم الذي يساعد أخـاه وقـت الحـاجـه والضييق

عكـس مآنراهـ الآن


قـامت وقالت بأبتسـامـه:أنعـم الله عليكم

جاكلين:صحـه وعآفيـه حبيبتـي

رآحـت غسلت يدينهـا وتوضـت وصلـت بعـد ماأعطتهـا مرام شرشف الصلاة والسجـادهـ


أنتهـت من صلاتهـا وطبقـت السجآدهـ

ديالا وهـي توجـه كلامهـا لمرام:مرآم انا صار لازم اروح للشقـه

مرام بأعتراض:لالا مآكو روحـة للشقه ,, تكفين خليج وياي ,, وخلينآ نصلي التراويح ويـا بعض

ديالا:بس ,,,


قاطعتهـا:لا بس ولا شي اليوم ابغاج تقعدين وياي ,, وماأعتقد أن فيه شي يشغلج

قالت بخجل:بس أحس اني ثقلت عليكم

مرام بأنفعـال:لا شنووووو ثقلتي علينا بالعكسس ,, عسل على قلوبنا والله
ديالا جلسـت جنبهـا وهي مستسلمـه لأوامرهـا:طييب وامك اخاف تتضايق من وجودي

مرام:لا بالعكس أمي تحب تختلط ويا رفيجاتي وجذي ,, يعني لاتشيلين هم من ناحية امي

سكتت وثبتت عيونهـا على الـTV وهـي سرحآنـه بأموور كثيرهـ ,,



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

الموسيقـى الهآبطـه,, الملابس الخليعـه ,, رقـص السلـو ,, الخمـر والمسكرآت


جميعهـا تتمحور في دآخل هذا المرقـص المخـالف للأسـلام


كـانت واقفـه بفستانها القصيـر اللي يوصل لنص الفـخذ وكتوفهـا العـاريـه
ومعهـا كـاس وسكـي وتنـاظر الرايـح والجـاي

كـانت جـايه بقصد أن تبعد الضيق اللي محتويهـا في الآونـه الأخيرهـ


حسـت بقشعريرة بجسدهـا من الشـيء البـارد اللي لامس جسدهـا

التفتت بأستغراب ,, وشافت رجل ببداية الثلاثينيات: What do you want
"مـاذا تريد؟"

ابتسم ابتسامـه خبيثـه وناظرهـا من فوق لتحت: Ammm you dance with me
"اممم هل ترقصين معي؟"

عفسـت ملامحـهـا: No, I do not want to
"لا انا لا أريد"

رفـع حاجبه وقال بأبتسامـه: Well, no problem
"حسنا لا مشكله"

ناظرته بقرف وتوجهـت لأحدى الكرآسـي وصـآرت تشرب بكثرهـ وتتكلم بكلآم خآرج ارادتهـا


قـامت وهـي تترنح بمشيتهـا

دفعـت وطلعـت وهـي مو شايفـه الطريـق


كـان توهـ طالع من المجمـع بعد ما أشترى هدآيـا لأمه وأبوه وأخوآنـه

مآحس الا اللـي صدمه
التفت بعصبيـه وشافهـا بروجهـا الأحمـر الصـارخ وملابسهـا الضيقه الملفتـه


حـس بالأشمئزاز بمجرد ماشاف شكلهـا

صـد عنهـا وقال بضجر:وش هالريحه المخيسه ,, شكلهـا مليون بالميه شاربه ,, الله يقرفها

ناظرتـه ببلاهـه وهـي مو عارفه ايش يتكلم: Hee why your stupid

"هيي ماذا بك ايها الأحمق"

قال بقرف: Ae from my face

ماأهتمت لكلامه وصـارت تمشي وهـي مو عارفـه وين طريقهـا


فيصل بأشئزاز:الله لا يبلانـا بس من جد نـاس غبييه


سمـع صوتهـا العـالي وهـي بعيدهـ شوي عنـه: I love you, O handsome

فيصل هز راسـه بأسف على حالتها:ياليتني مو وسيم عشان مآ تحبيني ياملا المرض
استغفر الله ,, الله لايبلانـا

ركـب سيـارتـه البانوراما أحدث موديل

وتوجـه لفلتـه القريبه من هالحـي



,
,


من حسن حظهـا أن مـافيـه أحد صادفهـا ولا راحت بستين دآهيه

حـاولت تدخل المفتـاح بس ايدينها خآنتهـا


جلسـت على الارض وحطت راسهـا على البـاب وهـي تمتم بكلمآت غير مفهومـه


ونآمـت


,
,

مرام:طيب شرايج أوصلج بسيـارتي

ديالا:لا حبيبتي ,, أنـا بمشي على رجوولي

مرام برجـاء: بور فاور (أرجوك بالأسبآنـي )

ديالا واللي مـاتحب أحد يترجاها:بس مرام أخاف يصير لك شي وآنتي راجعـه

مرام بفخر وهي تطق صدرها:افا عليييج ,, انا مرايم يصير فيني شي مستحيييل

ضحكت بخفـه على شكلهـا:أوك مسز مرام يالله لو سمحتي قومي وصليني ترآني
مره تأخرت

مرام:ولو جان ودي انج تسهرين وياي

ديالا:لا ايش اسهر بعد ,, وراي شغل من الصبـاح

مرام:طيب امشي جدامي يالله

ديالا:يالله


ركبـوا سيارتهـا الـ BMW وتوجهـت لشقـة ديالا


وصلـت للشقـه ونزلـت


الحـي معتـم

والشوراع فآضيـه خاليه من أي صوت

ودعـت مرام اللي وعدتهـا بأنـهـا تشوفهـا إذا فضـت

دخلـت لشقتهـا المظلمـه

فتحت الليت الخآفـت وأستلقت على سريرهـا وحيلهـا منهد

أبتسمت على اليـوم الحلو بالنسبه لهـا

ونـامت من دون مآتغير ملابسها حتـى



,
,

قالت ببرود:مو موافقـه

ام فيصل:بس يابنتي الولد ماينرد ,, ليش كل مآتقدم لك وآحـد ترفضيين

دانا:يمـه افهميني ,, مآأبي اتزوج أبي أكمل درآستـي ,, ولو عنسـت عآدي
لأنـي مآأبي اتزوج

هزت راسهـا من عنآد بنتهـا وتفكيرهـا:الله يهديك يابنتي


طلعـت برآ الغرفـه وتركتهـا في تفكيرهـا المنحصر بين أمور أهمـهـا ,, أنهآ مو بنـت


كتمت عبرتهآ ,, وهي تصرخ بدآخلهـا"الله ينتقم منك يآمششششششآري


سمعـت صوت البـاب وقالت بصوت مخنوق:ميين؟

عبد الله بصوتـه الخآفـت:انا عبود

دانا وهي تحـاول أنهـا تكون طبيعيه:تفضل

دخـل عبد الله بهدوء وجلس على السرير:دندون آمي ضايق خلقها ,, ليش رفضتي

الولد ماينعاب

دانا بغصـه:عبد الله أفهمني ماأبي اتزوج ,, أبي أعيش حرّهـ من غير مسؤليه
وبزرآن

عبد الله سكت لفترهـ بعدين تكلم:وبتظلين كذآ على طول ,, ترى أمي وابوي مو
دايمين لنآ

دانا سكتت ولا عرفـت وش ترد علييه


حب يغير عليهـا الجو:آممم طيب دآم بكرا الخميس وش رايك نسهر لنآ على فلم هندي
على كيييييف كيفك

أبتسمت دآنا:والله ,,

عبد الله هز راسه بالأيجاب:أيه ,, أنا شايف دعايته على زي أفلام ,, نص سآعـه ويبدا

دانـا قامت بنشاط:طيب مجهز البوب كورن والمشروبآت

عبد الله:أفـا علييك ,, مجهزهم من الساعه 10 ,, يالله آمشي ننزل

دانا وهي تلبس شبشبها:يالله


,
,

سعود بأعتراض:نو نو ,, مـايصير كذآ أنتي غششششاشه

هند طارت عيونها:والله مالغشاش غيرك ياسعيدان

سعود:كلي هوآء ,, يالله ضفي وجهك خلينآ أنا وديم نلعب لحالنـا ونسهر على كيفنـا

ديم بأبتسامـه بـاهتـه:لا سعودي ايش تروح ,, اصلا ماتكمل السهرهـ من غيرهـا

هند بصوت عـالي:يالبى النـاس الفـاهممممممه ,, وهـ ياعلني مآخـلا

سعود:آوه الحين بينقلبون ضدددي ,, اقلب وجهـي أحسن

ديم:حتى أنت سعودي ,, كل وآحد مكمل للثآنـي

سعود:طييب وش رايكم نسهر على الـtV أحسن ؟

هند:يالله ,, عندي لكم فلم رعب ,, يـأي يخرررررع

ديم:لا يمـه ماأبي أخآآف

هند:يآآي يالدلوعـه ,, أقول بتشوفينه بتشوفينه ,, هذا اللي بـاقي بعد

ديم بأستسلام:بس ترى اذا مانمت ياويلكم

سعود:لا بتنآمين ,, بس لا صار الصباح

ديم انكمشت يوم شافت هند تشغل الفلم على الدي في دي


وصـاروا يتآبعون الفلم بحمآس وحتى ديم دخلت معهم جوو ,, بس كل شوي
تصآرخ من الخوف وهند وسعود يضحكون عليهـا


ـــــــــــــــــــــــــ ــــ


ريمـا بأستغراب:نآيـم

وسن:آيـه ,, دخلت غرفتـه ولقيته نآيم

ريما:غريبه موو من عادة خالد ينآم هالحزه

رفعت كتوفها:حتى انا مستغربـه ,, بس يمكن هلكآن

ريما:يمكن ,, اقول وسن ياقلبي انتي ,, روحي سوي لي آكل ,, جوعااااااانه

وسن تكتفت:لا والله ,, وليش مآتقومين آنتي ,, خدامه عندك آنـا

ريما تأففت بضجر:تكفيييين وسونـه آنآ جوعانه وماأعرف اطبخ

وسن:مشكلتك ,, بس تصدقين حتى انا جوعـانه ,, بسوي لنـا آيي شيء خفييف

ريما:بعدي آختي ,, يالله عججلي

وسن:وبعد تتشرط الأخـت

ريما:روحي بس آطبخي يالله



,
,



لأسبآب عديدهـ

جعلتهآ تتنكـر بزي البـوي

ظناً منهآ آنهآ ستجـد مآينقصهآ بأرتدآء ذلك الزي الذي مهمآ يكن
لن تنقلب الأنثـى إلى رجل

فـ الأنثـى لهآ صفآتهآ التي وهبهآ الله لها لتتميز بهآ عن الذكور

وكذلك الذكور ميزهـم الله بصفآت مختلفه عن الأنـاث



صوتهآ الرجولي والمفترض أن يكون نآعـم رقيق ,, يملآ المكآن بضحكتهآ الدفشـه
والخآليـه من معآلم الأنوثـه


عبير وهي تدخل عليها ,, قالت بأنزعـاج:غيداء خليني آنآم ,, صوتك مرهـ طوويل
ومقلقني

غيدآء وهي تتكلم بالجوال:ليونه دقيقه وآتصل فيك

سكرت منهآ والتفتت عليها بشراسه:مآسمعـت وش قلتي ؟؟

عبير:أعتقد أنك سمعتي ,, ولا فيه آحد بنص الليل يكلم ويضحك هالضحك
,, وبعدين انا من صباح الله وآنا صآحيه وأبي أنام فلو سمحتي قصري صوتك

قآمـت من سريرهـا وسحبت شعرهـا:نعم نعم ,, هذا اللي نآقص ياآنسه عبير

قالت بألم:اتركي شعري

غيداء رمتها على الأرض:هالمرهـ بسكت لك بس المرهـ الثآنيه آوريك شغلك زين
ويالله آنقلعي عن غرفتـي ولا عاد اشوف رقعة وجهك

قآمت بألم وهي كآتمـه عبرتهـا

سكرت البآب وقالت بهمس:الله يقلعها من عائله


سمعت صوت من وراها:وش فيك عبيير

التفتت وهي تحاول تكون طبيعيه:هلا مشعل ,, آمم لا بس طفشآنـه وكذا

مشعل ببرود:طفشآنه وشكلك مبهذل كذآ ؟

عبير ضحكت وهي تحاول ترقـع السآلفه:آييي انا توي جآلسه أحوس بشعري وآرقص

مشعل:استغفر الله ,, ترقصين وآنتي برمضآن ,, على الاقل آحترمي هالشهر

عبير وهي متورطه:آرقص من غير آغآني وش فيييك

قال بنبرهـ سآخرهـ:زين فهمت ,,

عبير شافته متوجـه لغرفته:اقوول مشعل تعآل آسهر معي طفشآنه لحالي

مشعل جآ بيعترض بس غير رآيه:طيب بغير وآجييك


عبير بفرحـه مآقدرت تخفيها:آوكي آنتظرك


نزلت للصآله وشغلت الـ tv ومآهي الا 10 دقآيق الا وهو نازل عندهآ


أنسدح على الكنبـه:آمشي همزي رجولي

عبير:طيب بس وش تبي آحطلك؟

مشعل بلا مبالاة:آي شيء

حطت على MBC2

ورآحـت لعند آخوهآ ,, وجلست على آخر الكنبه

حطت رجولـه فوق حضنهـا وبدت تهمزهـ

عبير بقلق وهي تشوف آخوها يغمض عيونه وواضح عليه الأرهاق:مشعل آنت تعبآن؟

مشعل فتح عين وحدهـ ورجع سكرها:لا مافيني شيء ,, لا تشيلين هـم

عبير:الا صحيح ,, ابوي يقول آنك خطبت ديم ؟

مشعل بهدوء:آييه

عبير:طيب ليش مآقلتلي وخليتني آفرح لك ,, لهالدرجه مو مهمـه عندگ

مشعل:مو سالفة مهمه آو لا ,, الخطبـه جت فجأهـ ,, وبيني وبينك عمي موصيني آتزوجهآ
ولا أنا مافكرت فيهآ ولا فكرت بالزواج آصلا

عبير:آهآ ,, بس من نآحيـة أنك تتزوج ديم ,, فيآحظك فيها ,, البنت مرهـ طيوبـه
وقلبهآ أبيض


مشعل بهدوء:ياليت يكون كلآمك صحيح وماأندم

عبير:لا تطمن ماراح تندم آن شاء الله ,,

:آن شاء الله ,, آمي ماشفتيها

عبير:الا ,, قبل شوي جـت والحين تلاقيها نآيمه

:والأخـت غيدآء وينها

عبير:تكلم صديقتها

مشعل:هالبنت يبغى لها تربيه من جدييد ,, واخوك الثآني وينه ,, ماله حسس

عبير:مآدري عنـه ,, تلقآهـ من بنت لبنـت

مشعل بضيق:آستغفر الله ,, العرض ديين ويمكن يرجـع لأحد خوآته ولا زوجته

بالمستقبل ,, مدري متى بيعقل هالولد

عبير بلعت ريقهآ وكأنهـا هي المقصودهـ:بيعقل بيعقل

مشعل بسخريه:بيعقل هـه ,, هذا هو هو صك الـ 26 وكأنـه مرآهق

الله يهدييه بس ,, مدري وين آبوي عنـه

سكتت ووجهت نظرها للـ TV علشآن مايوضح توترهـا

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

التكملـه بكرآ أو بعدهـ

قرآءهـ ممتعـه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-13, 09:13 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


فتحت عيونهآ بتعـب وهي تناظر حولهآ بأستغراب

ليش هي هنآ

ومو داخل الشقـه


ضربت رآسهآ بخفـه وهي تتذكر ليلة أمس المتعـبه

وكيف آنهآ شربت كثيير


قامت بتثاقل وهي قرفآنـه من ريحتها

دخلت المفتآح داخل القفل وفتحت البـاب

دخلت داخل الشقـه وتحس بثقل جسمهـا



قفلت عليها البـاب

وعلى طول راحـت أخذت لها شـاور ولبست لهـا بجآمـه




رمـت نفسهـا على الصوفـا وهـي تناظر السـاعـه


الحين وقـت الجآمعـه وهي مالهـا خلق حتـى


قررت تسحب على الجامعـه اليوم


سـوت لهآ كوفـي وجلسـت عند الـtv تتآبـع بتملل



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ



قآمت كعادتها من بدري

لبسـت أحد ملآبسهآ المهتريـه

ورآحـت للشركـه

وصلت للشركـه بعد عنـاء من المشـي


بدت تشتغل كعآدتهآ


نـاداهـا الأستاذ فيصل ودخلت عليه بعد ماأستأذنت بالدخول

:نعم أستاذ فيصل ,, تآمر شيء

فيصل وهو يطلع ظرف من الدرج:خذي هذا رآتبك ,, وكل عآم وانتي بخير مقدماً

قالت بأستغراب:بس مو كأنـه بدري على الراتب أستاذ

قال بهدوء:لآ ,, مو بدري ,, أنا كذا كل سنـه برمضان او شهر 12 أقدم الرآتب علشآن
العييد

ديالا بحرج:مشكور ,, آستآذ

فيصل:هذآ تعبـك ,, وانا بكرآ مسافر للسعوديه ,, آهتمي بالشغل زين

ديالا بضيق:آن شاء الله ,, تآمر شيء ثآني؟

فيصل:راجعي الملفآت هذي ,,

ديالا أخذت الملفات:عن اذنك

فيصل وهو يرجـع لشغله:أذنك معك


طلعتمن مكتبه وهي تناظ حولها ماشافت أحد

جلست على مكتبهآ وفتحت الظرف


آنصدمت من المبلغ الكبير"معقوله هالشغله تجيب ذآ الراتب"

هزت رآسهآ وفرحـت بنفس الوقت لأنـه أول مرهـ يصير معهآ هالمبلغ



طلعـت بعد ماأنتهى وقـت دوامهـا


وانصدمت من سيارة مرام اللي واقفه قدآم الشركه بالضبط

آتجهت لهآ وعلى ثغرها أبتسامـه

فتحت النآفذهـ وطلت ديالا عليها:آهلا وسهلا

مرام:يآهلا ,, وآخيراً طلعتي ,, تعبت وانا انتظرج

ديالا بأستغراب :وش جآيبك هنآ

مرام:آببد قلت خليني امر على ديالا ,, طفش‘ـآنه

ديالا ضحكت بخفـه:يآحليلك ,, شخبارك وشخبآر آمك؟

مرام:الحمد لله بخير ,, يالله مطوله بالوقفـه ,, تعآالي ركبي ويآي

ديالا ركبت جنبهآ والتفتت عليهآ بأبتسامـه:ماقلت لك اليوم سلموني الرآتب

مرام بفرح:مبروووووووك ,, تتهنين فيه


ديالا ابتسمت ورجعـت تنآظر النآس من النآفذهـ وهي سرحآنـه

مرام وهي تقطع جو السكون:آقول ديالا شرآيج نروح السوق ,, دآم راتبج طلع

ديالا ماعارضت:آوكي ماعندي مشكله



توجهـت للسوق وصآرت تختآر لهآ بملابس من ذوقهـا


ديالا مفهيه ومآغير تمشي وراها مثل الهبله:خلآآص يكفيي

مرام بأعتراض:شنو اللي يكفي ,, انتي ماعليج خلي كل شي علي


سكتت ولا أعترضت

كآنت تشتري كلوكشن علشآن ماتتعب بالتطقيم مع اللبس

وكآنت كلهم ذووق


بعد 3 سآعآت آنتهت:آوهـ تعبت

ديالا:ماكان له دآعي كل ذآ


مرام:ييآقلبي ,, راتبج كبير هالمرهـ ,, ولا تبين تشترين ,,

ديالا:مو على كذا ,, بس وين بطلع آنآ؟

مرام:مو لازم اكشخي لنفسج حبيبتي ,, وللشركـه



كـانت كل اللي تشتريهم بنآطيل وبلايز طويله سآترهـ

أو فسآتين وتنآنير سآتره مآتبين تفآصيل جسمهآ النحييل


ديالا:آممم يالله خلينآ نقووم ,, آحس آنه بيغمى علي من الجوع ,, المفروض
رآيحين الليل بعد الفطوور

مرام:يالله عآد أسمنآ جينا هني ,, يالله خلينآ نمشي


قامت وبيدهآ الأكياس:يالله



ــــــــــــــــــــــــ


كـانت مستغربه بالفترهـ الأخيرهـ

مشـاري ماعاد يتصل عليها


وهذا مريحها من جهه ومقلقهـا من جهه


خآيفه أنـه هذا الهدوء ماقبل العآصفه



,

,


^%$#@ الـــــفــصـــــل الـرآإبــ‘ـع @#$%^
(الـجــزء الـثـاني )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-13, 09:14 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


صبـاحكم / / مسآءكم ,, طاعة للرحمـن



^%$#@ الـــــفــصـــــل الـخآإمس @#$%^
(الـجــزء الأول )



العيـدٍ في فلسطين ,, فرحـة تلّف مرآرهـ ,, وزغآريدٍ ممزوجـة بالدموع


فـي العيـدٍ

تطغـى الدمعـة على أبتسامـة الفرح

ويغلب الحزن تنهدآت الأنطلاق

فهذا ولدٌ قد استشهد، \

وتلك أسرةٌ اغتال اليهودُ معيلها،

هؤلاء أطفالٌ مزق رصاص الحقد قلب أمهم أو أبيهم.

وأولئك صغارٌ باتوا يلتحفون السماء ويفترشون الأرض بعد أن جرّف ورثة النازية بيتهم، وأصبحوا فريسةً لبرد الشتاء وحرّ الصيف،

وتلك عروسٌ انتظرت طويلا، وحين لاحت لحظة البشرى، كان قلب الحبيب يتشظى نتفاً على بطاح الوطن،

والسبب لأولئك الصهيونـية الأنذٍآل
,
,




كـانت مستغربه بالفترهـ الأخيرهـ

مشـاري ماعاد يتصل عليها


وهذا مريحها من جهه ومقلقهـا من جهه


خآيفه أنـه هذا الهدوء ماقبل العآصفه



زفرت بضيق

إلى متى بتظل عآيشه هالخووف


فكرت آنهآ مآتوافق على مشعل لكن خلآص هي وآفقت ومستحيل تترآإجـع




كـان التوتر طآغـي على جوهـا


انكمشت من تخيلت ردة فعل مشعل وهو عآرف أنهـا مو بنت


بلعت ريقها بتوتر :يارب اشرح لي صدري ويسر لي امري



حـاولت تنآم لكن من وين يجيهـا النووم وأمور كثيره مشغلتهـا



قالت بصوت مكبوت:ياليتني مآطلعت من بطنك يممه




ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ



تأففت بالضييق من الملل اللي تآرس حياتها من اولها لآخرها

مافيه شيء يغير روتينها اليومـي ,, ولا في شيء يوسـع صدرهآ



أخذت شنطتهآ الموجوده فوق الطآولـه وتوجهـت للخآرج


وهـي قاصده الكنيسـه ,,

دخلت الكنيسه وهـي متوجهه لأقصآهآ


صآرت تتعبد بطريقه غريبه ومضحكه بالنسبه لنآ نحن المسلمون


آنتهت خلآل ربـع سآعـه وطلعت



ركبـت سيارتها

وصارت تدور بشوراع امريكـا اللي حفظتهآ من كثر مآجت هنآ

كآنت تفكر بحياتها

مو عارفه ,, حآسه آنهآ غريبه ,, وضضآيعه ,, مو قادره تلآقي مأوى يضفهآ
عن الشتآت اللي هي عآيشه فيه







تستسخف نفسهآ يوم عن يوم

فكرت بالأنتحار كذا مره لكن ترآجعت لأسباب



كشرت بضييق من سمعـت آصوات السيارات المزعجه تنبههـا عن سرحآنهآ

جآ على بالهـا فيصل ,, وابتسمت ابتسامـه بآهتـه

ليش هو بالذآت اللي جذبهآ ,, مع أنـه من ديآنـة تكرههـا أشد الكرهـ ,,


فيـه شبآب بالجآمـعـه أوسم منـه بالشكل .. لكنهم مآيجذبونهـا ,,

بالعكس يثيرون اشمئزآزهـا ,, تكره الرجل الخفيف اللي من نظرهـ وحدهـ يطيح عندهآ




تبغـى رجل بمعنى الكلمه ,, يشوف وش محتآجه ,, مايغصبها على اشياء مآتحبها ومآ ترغبهآ


بحياتهآ كلها ماشافت رجل اسرائيلي ,, مثل المواصفات اللي تبغآهـا ,, مثل مواصفات

رجال فلسطين اللي عآشت بينهم





وصلت لشقتهآ ونزلت والضيقـه كآتممه صدرهآ

دخلت شقتهآ وهي حآسه بالغربـه

آبوهـا مآدق عليها ولا مره من جت هنآ



وش ذا الأبو


عفست ملامحها وهي تتذكر معاملته معها من يوم كـانـت طفـلـه

كـان يعرضهـا على رجـال من اصدقائه لكنها كانت تقاوم وتهرب قبل فوآت الآوان


مهمـا كـان حتى لو كـانت كـافرهـ ,, عندهـا الزم ماعليهـا عرضهـا ومستحيل تفرط فيه

بشهوات هؤلاء الأغبيـاء




ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ


في صبآإح يوم جديد

حيث ضوء الشمس يتخلل شرفآت المنزل بكل هدوء

وحيـث آصوآت العصآفيـر وهي تغرد بكل فرحـه لهذا اليوم الجديد




صحت من نومهـا وهي تشوف الساعـه 9 الصبـاح

كشرت بألم وهي تحس بالصدآع

رجعـت نـامت من غير مـاتحس


وعلى السـاعه 5 العصـر قـامت


استغفرت وهي تشوف السـاعـه

يعني فاتتها صلاة الظهر والعصـر

قـامت بكسل توضت وفرشت اسنانها وصـلت




طوت سجادتهـا بعد ماأنتهت من صلاتها


قـرت لهآ شوي من القرآن ونزلت للصـاله


بـاست راس جدتهـا وجلست جنبهـا:مسـاء الخيـر

ام سعود:مساء النور يامك,, شلونك ياعلني ماخلا منك !

ديم بهدوء:بخيير يمه ,, انتي شلونك مع الصوم ؟

ام سعود:الحمد لله

ديم بأستفسار:اجل هند وينهـا ,, غريبه ماأسمع ازعاجهـا ؟

ضحكت ام سعود ضحكه بينت تجاعيد وجهها:شوفيها اليوم صايره ذربه ,, وتطبخ لنـا للفطور

ديم:آوووووه وش نازل علينآ من السماء ,, هند تطبخ ,, ههههه خليني اروح اشوفها عسى ماحاست المطبخ هي وطفاقتها


ضحكت الجده:ايه يمي روحي شوفيها لا يحترق البيت بسس

اطلقت ضحكتهـا الهاديـه وراحـت للمطبـخ وهي تسمع أصوات الدوالايب تتسكر وتنفتح

ديم:ياعيني ياهنوووووده ,, وش نازل عليك ياخالتي العزيزه؟

هند وهي حآيسه بالمواعين:آه بسسسس ,, انا مدري وش اللي قردني وخلآني اسوي الفطوور اليوم ,, من جججججججججد تعب فضييع

ديم وهي تجلس على الكرسي:ههههههه ,, شكلك تحفه ,, بس تصدقين توي أعرف أنك سنعـه ,, بعدي والله ياخالتي ,, خليكي كذا ,, علشان ماتفشليننا عند النـاس

هند طيرت عييونهـا:أي نــــــاس ؟

ديم:النـاس ,, من غيرهم الناس ,, كل الناس

هند كشت عليها:الناس الناس ,, يازينك ساكته بس ,, على بالي عندك سالفه

ضحكت بخفـه:يالله كمملي طبخك ,, ولا أشوفك طالعه الا وانتي خالصه من كل شيء
ولاتنسين تغسلين الموآعين ,, آوككي ؟

هند تكتفت وهي تناظرها من فوق لتحت:هذا اللي نـاقص ,, أنتي ياديموه تقولين لي غسلي المواعين ,, قويييه بحقي كخآله

رفعت حاجبهـا:لا والله ,, وإن حصل بعد ماتغسلين مواعيننا ياقليلة الخـاتمه ,, الخدامات
صايمات موب فاضيات لمواعينك

هند:آخسس الخدامات يصومون على بالي مو مسلمآت

قالت ببرود:وش قالوا لك ياهند زمآنك ,, آحنا مانجيب الا مسلممات ,, يالله اخلصي باقي ساعه على الآذان

هند:وصايره قوييه ياديم ,, هين مافيه أكل من فطوري


ضحكت على شكلها:لا أعرفك خالتي مايهون عليك تتركيني بدون فطور

هند:هيييين تشوفين يالله برآآآآ


طلعت برآ وهي فآطسه من الضحك

جلست على كرسي قريب من عندهـا وهي تحـاول تسكت من الضحك

مو عـارفـه هي تبي تفرغ كل طاقتهـا بالضحك آو اييش ؟



تنهدت بتعب وقآمت متوجهه لجدتهـا وهي ترسم أبتسامه مزيفه على وجهها الطفولي


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ


بـعـد صـلاة المغرب

جآ خـالد ومعـاه مشعل لبيت عمـه

مشعل بقلق:خلوود شفيك اليوم مو على بعضك ؟

خالد آنتبه عليه:هلآ ,, أييه مدري شفيني لي يومين آحس بأرهاق ومآني مع النآإس

مشعل:سلامتك يالحبيب ,, إذا تبي ترجع البيـت عآدي ولا يهممك ,, أهم شيء رآحتك

خالد بأبتسامه مصطنعه:لا وييين ,, هذا انا مثل الغزال ,, يالله بس خلينآ ندخل أكييد سعود ينتظرنـا


مشعل:يالله ,,

دخلوا بعد ترحيب حـار من سعود ,,

مشعل لسعود:شخبارك وشخبآر الأهل عسآإكم طيبين ؟

سعود:والله كلنآ بخير ,, بشر عنك عسآك بخير ؟

مشعل:الحمد لله يسرك الحال

سعود التفت على خالد:وانت ياخالد شخبارك عسآك طيب؟

خالد بأبتسامـه باهته:والله بخير ,, بشرنآ عنك يالطيب !

سعود:الحمد لله ,, عن اذنكم لحظه

:اذنك معك



سعود لأمـه الجالسـه بالصاله ومعهآ الراديو:يمممه وين القهوه والشاهي

ام سعود:شوفهم وأنـا امك بالمطبخ




دخل المجلس ومعه صينية القهوه والشاهي ,,


وضيفهم ,,


بعد فترهـ تنحنح مشعل وقرر أنـه يتكلم:والله ياسعود حنآ اليوم جاينك اطلب بنت عمـي لـي


سعود بأبتسامـه:والله هذي الساعه المباركـه ,, يوم أزوج بنت أختـي لرجال مثلك ,,
بس مثل ما أنت عارف أبوهـا توهـ متوفـي

قاطعـه بأحترام:أنـا عارف الزواج لو تبغآهـ بعد سنه مآعندي مشكله

سعود هز راسه بالأيجاب:الشور الأول والأخير للبنـت ومقدر أجبرهـا على شيء مآتبيه

مشعل:آككيد

سعود قـام وأستأذنهم لجل ياخذ رايها


طلع فوق لغرفـة ديم وشافهـا مفتوحـه وهـي جالسـه تقرآ قرآن

حست فيـه وسكرت القرآن


ابتسمت:هلا سعودي وش عندك؟

سعود:آحم ,, بصراحـه وبدون مقدمآت اليوم جايينك خطآآب

ديم بلعت ريقهآ بتوتر : ميين ؟

سعود:ولد عمك مشعل

تسارعت دقـات قلبهـا بهاللحظـه:طيب وش قلت لهم؟

سعود:الرآي لك يآبنت آختـي

ديم والعرق يصب منهآ ,, تحس بحراره مع ان الجو بآرد بغرفتهـا:الرآي رايك ياخالي

سعود بأبتسامـه:يعني موآفقـه

ديم نزلت راسها:أيـه بس مآبي الزواج الحين ,,,

سعود:أكييد ,, يقول الزوآج لو بعد سنـه مآعندهـ مشكله

ديم بصوت هآمس:يكون أحسسن

سعود بأستغراب:أييش ؟

ديم بأبتسامـه:ولا شيء ,,

سعود باس راسها:مبرووك عليك مشعل ,, والله أنـه طيب ويستآهلك


طلـع من غرفتهـا بأستعجآل ,,

آمـآ هـي نزلت دمعـه حـاره على خدهـا ومسحتهـا بتمرد

"خـلاص ياديم لا تبكين أنتي قوييه ,, ,أكيد أنـه بيتفهم الوضضع "


.
.

آمآ سعود بشرهم بالموافقـه وقالهم أن الزواج يكون موعدهـ بعد سنـه ,, وطبعـاً وافق مشعل وماكان عندهـ أي اعتراض .. لأنـه بالأسـاس مو مستعجل على الزواج

طلعوا من بيت محمـد بعد مآودعهم سعود ,,


خالد بأبتسامـه:مبرووك يامشعل ,, والله أنك تستاهل كل خييير ,,,

مشعل وهي يبادله الأبتسامه:عقبآلك يآرب

خالد:ههه توي على الزواج

مشعل:وش توك ,, شوف أنـا وياك بنصك الثلآثين وحنآ ماتزوجنـا ,, راح شبابنا على هالشغل ,,


ضحك خـالد:لا ويييين انا توي شباب ,, بس يمكن أنت الشآيب

ضربته مع كتفـه بخفيف:ارفق علينا يالشاب

خالد:ههه ,, يالله خلنآ نروح نصلي التراويح ماباقي عليها شيء

مشعل:يالله


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ



بعد مرور أيـام رمضآن المبآرك

أتـى العيد ليفرح قلب الصغير قبل الكبيـر



,
,


ديالا بفرحـه وهي تحضن مرام:كل عآم وأنتي بخيير

مرام بأبتسامـه:وأنتي بخيير


سلمت ديالا على أم مرام (جآكلين):كل عآم وأنتي بخير

جاكلين بأبتسامـه:وأنتي بخير ,, الله يتقبل منـا ومنج حبيبتي

ديالا بأبتسامـه:آميين



مرام:وآآآآآآآآآو اليوم العيد من جد فللللله ,, مآمي بلييز خلينآ نطلع لديزني اليووم

جاكلين:ليش أنا قلت لج لا ,, نطلع ليش مآنططلع

نطت وباست أمهـا مع خدهـا:الله لايحرمني منج مآم ,, يالله خلونـا نروووح

ديالا:اقول مرآم ,, مآتحسين اننا بالصبح الحين ؟

مرام عقدت حوآجبها:وإذا ؟ ,, مآعلي بطلع بروح أنكتممت من البيت


ديالا:خليها بالليل أحلى ,, وش فيك كأنك مطيورهـ


مرام جلست وبرطمت:مالت عليكم ,, خربتوا فرحة العييد

ضحكت ديالا بخفه:وش فيك أنتي الحين خلينآ نفرح هنآ ,, مجهزين كل هالأشياء آخر
شي تقولين بنروح ديزني ,, خليهآ بالليل آحلى

مرام آقتنعت:آوكككي


,
,


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-13, 09:20 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

كـان الكل مواصل ماعدا الجدهـ

ديم وهي جالسه على السرير وتشوف هند عند التسريحه:آقول هند محد جآي ليش تتكلفين

هند وهي رافعه حآجبها:الحين على بالك هذا تكلف ,, مالت عليك ,, يالله قومي البسي آكيد بيجون نآس ويعآيدون آمي ,, بعدين عمآمك بيجوون ,, قومي اخلصي يالبآردهـ

ديم ومزاجها متعكر:مآلي خلق

هند:ديم عن البزآرهـ وقومي البسي


قامت ديم بهدوء وهـي تقاوم دموعهـا اللي على وشك النزول ,, لأول مرهـ يممر عليها

العيد من غير مايعيّد عليهآ أبوهـا بوجهه البشوش

فقدتـه وفقدتـه حييييييييييييل ,, اشتاقت له واشتاقت لمزحه معهآ ,, وانشغاله عنهـا
وتبريرآتـه اللي تضآيقهآ


مسحت دموعها اللي نزلت من غير شعور:خـلاص الميّـت مآيجوز الا نترحم علييه ,, الله يرحممك يابوي ,, وربي أن مكآنك فآإضي


راحـت لغرفتهـا ولبست لبس آقل من عـادي ,, مو فاضيـه تكششخ وأبوهـا توهـ متوفـي


تنورهـ اسود ميدي وقميص أبيض من غير اضافات ,, ووجهها خآلي من الميك أب

تركت شعرهـا على طبيعتـه ولبست طوق أسود ,, وكعب أسود عآدي


راحـت لغرفـة هند وهـي تلعب بجوالهـا لعلهـا تبعد التفكير عن أبوهـا

سمعـت شهقة هند ورفعـت راسهـا بخرعه:وش فيييك ؟

هند وهي تنآظرها:من جدك بتلبسين كذآ

ديم مسكت قلبها:بسم الله ,, الحين كل هذا بس عشان لبسي ,, آي بلبس كذا
وش فيهـا


هند:لا ابببد مافيها شيء .. الحين لابسه كذا وتقولين وش فيها ,, روحي غيري بسس

ديم بضيق:ماراح اغير

طلعت من هند ونزلت تحـت لجدتهـا

:صباح الخير

ام سعود بأبتسامه:صباح النور

باستهـا مع راسها:كل عام وانتي بخير ,, ومن العايدين

ام سعود:وانتي بخير ,, من الفايزين ,, الله يتقبل من الجميع صالح الأعمال

ديم:آميين


ومآهي الا لحظآت وهلّت النسـاء لتبـارك بالعيد



آنتهى اليوم المليء بالتهآني والتبريكآت ,, اللي مر على معظم أبطآل قصتنآ بالحزن



,
,



}..مرت الأسآبيع والشهور ,, وتغيرت الأحوال ,, من حزن الى فرح ,, ومن فرح الى حزن ..{


بعـدٍ مرور سنـه ,,!



وهـاهي الشمس تقآإرب على البزوغ ,, ليبدأ يوماً مليئاً بالأحدآإث


,
,

الهالات السوداء,, العيون الذابله ,, البشره الشاحبـه

الجسم الضعيف ,,
جميعهـا تستوطن شكلهآ ,, لتجعلها أقل جمالاً مما سبق



مسحت دموعهـا اللي ملّت من كثر مآتنزل ,,


قـامت غسلت وجهها ونزلت للبيت المظلم اللي توهـ يحيا بقدوم جدتهـا وخالها سعود وخالتها هند


عاشت طول الشهور اللي فآتت بظلمه وكئآبه ,, مآفيـه بالبيت الا الخدم وهـي
ووسن وريما وعمتها دآيم يزورونها ومايتركونهـا ,, لكنها للحين ماتأقلمت مع الوضـع

وحتى مشعل ماقصر ,, بس ضميرهـا يأنبهـا طول الفترهـ اللي كآن يجيهـا ويوسع صدرهـا بهالبيت الكئيب من بعد أبوهـا الله يرحمـه ,,


طبعـاً خلآل الفترهـ اللي مرت ,, وزعوا الورث وكآن النصيب الأكبر لديم ,, (الوصيـه)
وكآن للكل حق في الورث





دخلت المطبخ وسوت لهآ كوفي وجلسـت بالصـاله بعد مافتحت الـtv

وسرحـت بخيالهآ لبعيد ,, وين مآيكون مشعل


خـلال الفترهـ اللي مضت ,, حست بشعور نآحيتـه مآتدري هل هو حب أو شيء ثآني ,,

تمنت بدآخلها أنها مآتكّن لـه آي شعور ,, لكن مو بأيدهـا

مر طيف مشآري وتغيرت ملامحهـا ,,

الأيـام الأخيرهـ ,, تهديداته كآثرهـ عن قبل ,, لكن مآبيدهـا شيء ,, ومشآري لو علم بينفضح هو مو هـي



اليـوم ليلة العمـر بالنسبه للي مثلهآ ,, لكن هي مآتحس بـ ولا شيء
مجرد لا مبالاة مصطنعـه مصآحبه لتوتر كبيـر لآتستطيع أخفاءهـ


قآمت بعد ماأنهت كوبهآ ,, وطلعت فوق محآولة النوم

لكن من أين سـ يأتي النوم ؟



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ


رمـى الجوآل بعصبيـه لـ درجة تفككت أجزآءهـ

:هالـ####### مآترد لا على رقمي ولا مسجآتي ,, هين هين تشوفين يابنت الـ####


نزل متوجـه لخآرج البيـت


صآدف مشعل بطريقـه واللي كآن توهـ جآي من صلاة الظهر

مشاري بعصبية:بتندم يامشيعل بتندم

عقد حوآجبه بأستنكآر:من أيش ياأخي العزيز ؟

مشاري وهو يرمي الكلآم بلا مبالاة ومن غير وزن للي يقوله:
ديم هاللي بتآخذهآ ,, بتندم آنكك فكرت في يوم بس مجرد تفكير آنك ترتبط فيهآ

مشعل بلا مبالاة ,, كلآم مشآري بهالأمر زآيد عن حدهـ هاليومين:آقوول مشآري
وش فيك على مرتي ,, لهالدرجـه مآتبيني آتزوج ,, ممكن تقولي وش حآجتك فيهآ ؟

مشاري بتلفيق من عققله ,, لأنه قال كلام مو المفروض يقوله:ولآشيء ,, بس اكرهها
وآكره دلعهآ ياششيخ ,, مآرآح تنآسبك آبد ,, حتى بتطلقهآ من اول يوم

مشعل:آوككي ,, ممكن آطلع فوق ؟

مشاري بنرفزه:آنقللع ,, الشرهه علي جآي انصحك

مشعل ببرود وهو متوجه للدرج:وفر نصآيحك لنفسك يالعآآآآآآقل

كتم غيضه من كلمته الأخيرهـ ,, وكأنه يستسخفه

ضرب رجله على الرخآإم وطلع من البيت


,
,

آمآ هو

طلع لغرفتـه وأخذ لـه شآور ,, ومن بعدهآ طلع علشان يروح للحـلاق


شآف آختـه عبير وعليهآ عبايتها والأكيد آنهآ رايحـه للصالون
سلمت عليه عبير بحمآس :مبروووك شعولي ,, عقبآل مآتجي ديم البيت

آبتسم مشعل ,, علاقته بعبير هالشهرين الأخيرآت متحسنه وصايرين آقرب لبعض من آول:الله يبآرك فيـك ,, وين رآيحه؟

عبير:ممم للصالون ,, بالموت يمديني ,, مونكير وبودكير وتنظيف بشره و تسريحه وميك آب ,, لالا الميك أب انا بسويه ,, وآممم وش بعد بآقي

مشعل آطلق ضحكه خفيفه على شكلها المتحمس:والأشيآء ذولي ليش مآسويتهم الآسبوع اللي رآح ,, مايمديك بيوم وآححد

عبير بوزت:مآدري ,, وربي انا غبييه ,, يالله شعوله ,, السوآق ينتظرني

مشعل:شعوله بعينك ,, بعدين تعآلي ,, بتروحين مع السوآق لحالك ؟

عبير:يب آكييد ,, اجل من يروح معي ,, غيداء ومآمي ماراح يروحون الا العصر ,, وانا لازم آمششي الحين ,, مره تأخرت

مشعل:لا تروحين مع السوآق ,, تعآلي انا اوصلك


عبير:ججججد ,, آوكي الحين آكلم السوآق وجآيه

مشعل:آوك لاتتأخرين ,, ورآي اشغآل

عبير:طيب


ركب سيآرتـه اللـكزس ,, ومآهي الا دقآيق وركبت عبير وهي تسولف على مشعل

اللي سآكت ومبتسم ,,


نزلهآ للصالون وتوجـه للحـلاق وهو متوتر بعض الشيء



ـــــــــــــــــــــــــ ــ


صرخت بأستنكآر وهي تشوف وجهها اللي حآطه فيه ميك أب:مستحييييل مآمي
لو تموتون مااروح للزوآج كذا

غاده وهي تضربهآ على خفيف:ريما ووجع ,, اخلصي علينآ ,, أجل تبغين تروحين وآنتي مو حآطه شيء ,, يالله بلا دلع مبزره ,, وخليهآ تسنعك ,, ترى ورآك آنآ وآختك


صرخخت بقوهـ:مآآآآآآآآآآآآآآبي ,, مآني رايحه وانا كذا ,, وععع شكلي ,, يمممآه افهميني

غاده بعصبيه ارعبت ريما:وقسم بالله ياريما أن ماسكتي ,, يجيك شيء مآعممرك شفتيه

ريما برطمت:طيب


,
,

كآنت جالسه بالصاله مع أخوهـا المتضآيق:خلودي وش فيك مو على بعضك اليوم؟

خالد بأبتسامه بآهته:مآمن شيء ,, بس الشغل كثرآن هاليومين

وسن بأبتسامه هآديه:آهآ ,, يالله العمر يخلص والشغل مايخلص

خالد:أي والله وآنتي صآدقـه

وسن:ههه من يصصدق آن ديوم الصغنونه بتتزوج اليوم ,, مره مو لآبق

على الوتـر الحسآس ,, جبتيها على الجرح وآنتي مآتدرين يآأختي

سكت ومآنطق بـ ولا كلمممه



بعد دقآيق قآم من مكآنـه واستأذن بالخروج


ركب سيآرته وتوجه لـ ولآ شيء !



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ


طلعت من شقتهآ القريبه من بيت مرآم

وركبت سيآرتها البسيطه والرآقيه بنفس الوقت,, اللي جممعت فلوس من رآتبهآ اللي كآن يجيهآ ,, كآن رآتبها أعلى بكثيير من شغلتهآ اللي تشتغلهآ

حمدت ربهـا اللي مآخيب ظنهآ


توجهـت لبيت مرآم وأخذتهآ معهـآ ,, يتمشون بالأجوآء الغآئمـه والبآردهـ


مرام بأبتسامه:وآو الجو وآيد حلوو

ديالا وهي تنآظر الشوارع:من جد ,, بس تصدقين ,, ودي أسآفر للسعوديه


مرآم:وتتركيني يالخآينه
ديالا بضحكه:لا آفآ وين اتركك ,, وآنتي روحي ,, لا قصدي اشتقت لهآ ,, من ثلاث سنوآت آو آربع مآرحت لهآ ,, تعرفين الواحد مردّهـ لوطنه

مرآم:آيه والله آنج صآجه ,, حتى انا وحشتني الكويت ,, بس تعودت على الغربه
لأني يلست (جلست) وآييد هني


رجعت الأجواء هآديه

قطـع الصمت سؤال مرآم:شخبار فيصل ؟

التفتت عليهآ بهدوء:بخير

مرام:لحد الحين تحبينه ,, من آخر مره قلتي لي عنه ,, ولا لا؟

ردت بهدوء:يمكن

مرام:شفيج ديالا اليوم وآيد مو طبيعيه

ديالا:مآدري ,, آحس بضيقه

مرام:آفآ شفيج حبيبتي ,, منو مضآيقج ؟

ديالا هزت كتوفهآ :مآدري ,, يمكن الشغل

مرام عقدت حواجبها بأستغراب:الشغل ,, توج قبل أسبوع تقولين حلو ,, شاللي تغير؟

ديالا:صايره تجيني مضايقات ,, مو عارفه مصدرهآ

مرام بصدمه:شلون يعني ,, وجهاً لوجه يعني؟

هزت راسها بالنفي:لا ,, مسجات على جوالي ,, وفآكس ,, مآدري خآيفه ,, مو عارفه مين هذا اللي يرسل

مرام:طيب وش نوع الرسآيل ؟

ديالا:تهدييد

مرام:تهديييد ,, تهديد آيش

ديالا:مآدري مرآم ,, تهديد بس مو وآضح عن آييش ؟

مرام ربت على كتفهآ:مآعليج ,, تلاقينه وآحد يلعب بأعصابج

ديالا بهدوء:يمكن ليش لآ


مرام:آمممم ,, خلينآ نروح آي مطعم آحس آني جووعآنه

ديالا:آوكي


ـــــــــــــــــــــــــ ـــ


ناظرتـه بأستغراب لرده البآرد:أنـا أحببك ألا تفهم

قآم وهو معصب: ماذا أفعل بك ؟ .. آنتي يهوديـه وانا مسلم ,, آلا تفهمين معنى ذلك

جوليا بأستنكار:ماذا بهـا لو أحببت يهوديه ,, اليست اليهود بشر مثلكم ؟

فيصل:اغربي عن وجهي ,, ولا تريني وجهك مرة أخرى

ضربت بالطـاوله بعصبيه:أنت انسان أناني لا ترييد الا نفسك ,, كم انت أحممق


ضربت بالبآب بقوهـ وططلعت

لثآني مرهـ تعترف له بشعورهـا ,, ومايعطيها بآل


,
,

زفر بضجر:وش تبي ذي مني بعد ,, نآقصهآ هي ووجهها ,, مآطاح حبها الا علي ,, آستغفر الله بسس ,, اللهم اشرح لي صدري ويسر لي أمري
وش هالشغل اللي مآيخلص ,, حتى السنـه ذي مآعيدت عند آهلي ,,





ـــــــــــــــــــــــــ ــ



هند وهي تصفر:واااااو ديمو طآلع شكلك خقق
ديم بتوتر:آمم حلو جد ولا تجآملين ؟

هند:لا وربي ماأجاملك ,, من جد طآلعه خيآآل ,, الله يوفقك يآعمري آنتي ومشعل

ديم من قلب:آميين ,, تصدقين هنودهـ كآن ودي يصير الزوآج عآئلي بس الظآهر آم مشعل مآتحب الا المظاهر ,, ومشعل مآعليه الا انه يطيع آوآمرهـا

هند بحنيه:ديم حبيبتي ,, ليه تبغينه عآئلي ,, ترى لو حطيتيه عآئلي ماراح يرجع أبووك , آستآنسي هذي ليلة العمممر


ديم:بسس

هند قآطعتها:لا بس ولا شيء ,, بعدين آم مشعل بتفرح بولدهآ ,, حرآم تحرمينهـآ فرحتهـا اللي ياما انتظرتها

ديم هزت راسها:صصح ماكان لازم أعترض



هند:يالله ترى المصوره جت ,, بتصورك تججهزي

ديم:مايحتاج تصوير

هند:وش مايحتاج تصوير ,, هذا زوآجك

ديم بأستسلام:يالله تكفين خليهم يعججلون ,, آحس آني حييل متوتره

هند:عآدي كل وحده بتتزوج مثلك بتتوتر

ديم بأنفعال:بس أنـا غير

هند بأستغراب:وش فيه غيير؟

ديم تدآركت الموقف:امم لا ولاشيء ,, بس يعني مآعندي لا ام ولا ابو يوقفون جنبي

هند وقلبها اوجعهـا عليهآ:ياعمري ديم .. حنآ وين رحنآ ؟ ,, ولا مو مآلين عينك؟

ديم بصوت مخنوق:مو سآلفة كذا هند ,, أنتم على العين والراس ,, ولولا الله ثم انتم
مدري وش راح يصير فيني ,, بس المسأله أنك تتزوجين ومآلك لا أم ولا أبو ,, ترى آلأم والأبو مآيححل مكآنهم أحد لو أيش ,,



هند والعبرهـ خنقتهـا:الله يرحمهم ,, وتعوذي من ابليس ولآ تبكين ديوم ,, آنتي قويه
ومستحيل تبكين


مسحت دمعتهآ اللي نزلت غصب عنهآ ورسمت على ثغرهآ ابتسامـه بآهــته


هند ضحكت لتغيير الجو:يالله أسممع اصوات البنآت شكلهم جآيين

ديم ضحكت بتوتر:الله يعينني عليهم

هند:ههههه من ججد هم وآزعآجهم




دخلت ريمآ بدفآشه:السلام عليكم صبآيآ
:وعليكم السلآم

دخلوا بعدهآ وسن وعبير والعمـه غآدهـ


سلموا عليهآ وباركوا لهآ

عبير بححمآس:من جد مو مصصدقه آنك بتصيرين زوجة مشعل

ديم ابتسمت بتوتر ونزلت رآسهآ علشان مآتوضح شيء

خآيففه وخآيفه بقوووه بعد ,, لو أحد بيكون مكآنهآ ,, بتكون ششد منهآ



شافت البنآت يستهبلون عليهآ وهي متوترهـ حييل ,, مو رايقه للأستهبآل أببد



حـان وقت دخول مشعل عليهآ

وتجمعت عيونهآ بالدموووع




,
,

^%$#@نـــــــهـــــاية الـــــفــصـــــل الـخآإمس @#$%^
(الـجــزء الأول )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-13, 09:22 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


^%$#@ الـــــفــصـــــل الـخآإمس @#$%^
(الـجــزء الـثـآإنـي )



أمس مضي وغدا آت..
أشجار فقدت أوراقها..
وطيور فقدت صغارها..
ودول فقدت شبابها..
سفن في البحار تغدو..
وطائرات في السماء تعدو..
والجميع ينظر ويتبسم..
فلسطين
ارض القدس والنبيين..
ارض الإسلام والمسلمين..
دنستها أرجل المجرمين..
قوم ليس لهم مله ولا دين..
أطفال الحجارة
روح ونبض بلا حياه..
حكم عليهم بالإعدام..
وهم بين أحضان أمهاتهم..
وتفيض النساء بالدموع..
وهي منتظرة الموت بين الحين والأخر..
تنظر فإذا بالأطفال على الأكتاف محمولة..
منهم من أتى على وشك الموت ..
ومنهم من أتت مقتولة.
والجميع ينظر ويتبسم..
ونحن شباب الإسلام نتحسر..
والقدس أمامنا يتدمر..
والحكام للأسف قلوبهم تتحجر..
فما منهم شخص يتأثر..
والجميع ينظر ويتبسم..
ذهبت ارض القدس في طريق بلا رجوع..
وشعب ينظر إلي السماء ويدعو لرفع الظمأ والجوع..
ويحل الليل وتنهمر انهار الدموع..
لا ترى شخص أو صوت مسموع..
كأنها سهرة تحت أضواء الشموع..
ويأتي النهار ليخرج الجميع..
ولا ينتظر الرجوع..
والجميع ينظر ويتبسم..
هذه هي الحياة..
بلا أمل..
بلا حياه..



,
,
,

حست بأحسآس قآتل يجتاحهـا

حـانت لحظة الحقيقه !!

دقآئق قليله ,, سوف تكّشف

ترى

آستموت !

آم

تطّلق

آم

تضرب لحد الأدمـاء

أم ,, وام ,, وام


وأسألة كثيره تبـادر ذهنهـا المشّوش
مسكت دموعهـا المتجمعـه دآخله عيونهآ
وشدّت على كفيهآ بقوهـ لعلهآ بهذهـ الحركـه تقلل من توترهـا المصاحب لهآ منذ أن آرتبط آسمهآ بأسمـه ,, وهآهو يزداد يوماً عن يوم ,, حتى يقف بهذآ اليوم المنتظر لديه ,, واليوم الوحيد الذي لم تتمنى هيَ أن يـ أتي


هـاهو ,, صـاحب الطول الفـارع ,, والجسم المعضل ,, والرجوله على ملامحـه
النجديـه الحـادهـ


سؤال ,, آي نوع من الرجال هو ! ,, آهو كـ أخيـه ,, آم أبيـه ,, أم رجل آخر ,, غير الذين رأتهـم !


تقدّم لهآ وهو منزلّ عيونـه للأرض ,,

بآس جبينهآ ,, وقال بصوتـه المبحوح:مبروك

لسآنهـا صـار ثقيل ,, مو قـادرهـ ترد عليه ,, تحس آنفآسهـا تختنق ",, ليش وآفقتي ياديييم ليه ,, يعني بتقنعين نفسك آنك وآفقتي عشان ابوك ,, والفضيحه اللي بتصير ,, وش تبررين ,, وش تقولين ,, تقولين اخوك آغتصبني ؟ ,, ولا لعب علي ؟ ولآ اييش"


جت آم مشعل وباركت لمشعل وباركت لها من غير نفس:مـ‘ع أني كنت أبي زفـه بس الششكوى لله

مشعل::يمه مـو وقـتـه ,,

ديم بصوت هآدي:آسفه اني ماسويت زفه ,, بس آنتي تعرفين ياخالتي أنآ رضيت بالزواج يكون مو عائلي علشان تفرحين بمشعل ,, آمآ آني احط زفه آسسفه

ام مشعل وهي رافعه حاجب:ترى أبوك له آكثر من سنه ميّت ,, مسويه لي للحين متأثرهـ

مشعل وهو كآتم غيضه:يمممه خلآص آرجووكّ

ام مشعل طلعت بعد ماأعطتهـا نظرهـ آستحقار

آمآ هو من غير مايلتفت عليهآ:المعذرهـ آمي مآقصدهـا تجرحكّ

ديم بهدوء:لا بالعكّس عآدي

صوروا كذآ صوره عآديـه

وبعدهـا طلعوا متجهين للفندق ,,,


دخلت الجنآح ,, وجلست على الصوفا الموجوده بعبآيتهآ من غير مآتفصخها

آمآ هو دخل الغرفه وحوآلي 5 دقآيق وطلع


مشعل:ديم بروح أجيب العشاء ,, غيري ملآبسك على مابال أرجع

هزت راسها بالأيجاب ,, وأول ماسمعت قفلة البـاب ,, راحت للغرفـه واخذت
شاور سريع ,, ولبست لهـا بيجـامه حرير طبيعي ,, جففت شعرهـا بالأستشوار

وحطت قلوس مائي ووكحل أسود

طلعت للصاله وهي تدعي ان الله مايخيب رجاهآ



سمعت صوت البآب ينفتح وبلعت ريقهآ من الخوف ,,,,,

:السلام عليكم

ديم بصوت هامس:وعليكم السلام


حط العشاء فوق الطاوله ,, وبدآ يطلع الأكل من الكيس

مشعل وهو مشغول بترتيب الأكل:يالله دييم تعآلي
قامت من مكانها بهدوء وقلبهـا يدق بسرعه فضيعـه


جلست على الكرسي اللي جنبـه وبدت تآكل بهدوء بعد مآسمّت

كان كلا الطرفين هآدي وسسآكت


قلبها يرجّف ,, تحس بـ أي لحظّه رآح تنكشف الأستار اللي صـار لهآ 6 سنوآت وهي كاتمه على قلبهآ ,,


مايحس بهالشعور الا هـي ,, وماراح يحس فيه الا من جربـه

تركـت الشوكـه وسرحت بعيد , ,


لو كـان أبوهـا ماخلّى مشاري يطلع ويدخل البيت برآحتـه ماكان اللي صـار ؟

لو كـانت عندهآ أم تعلمها بين الصح والخطأ ماكآن اللي صـار ؟



تتذكّر الألم اللي عآنتـه ببدآيـة الأمر وكيف كـانت تبكّي وتتوسل له
وهو يقولها عآدي أيام ويزول الألم ؟


من يصدق ,, بنت بالـ14 من عمرها مآتعرف لهالأمور ,, في وقـت حتى اللي آصغر منهآ تعرف لهالأشيـاء ,,


الأم تعلّم ,, وتحذر ,, وتنصح



حتى جدتهـا في ذاك الوقـت ماعلمتهآ ,,
من كآن يعتقد أنـه بيوم بينتهك عرضهـا وآحد من لحمهآ ودمهـا ؟

نزلت دمعتهـا من غير مآتحس

لاحظهـا مشعل وعقد حواجبه بخوف:ديم فيك شيء؟

ديم واللي آنتبهت على نفسها ,, مسحت دموعهـا بأستعجال وصنعت أبتسامه مزيفه على ثغرهآ :لا لا مآفيـه شيء

مشعل بصرامـه:متأكدهـ ؟

هزت راسها بالأيجاب :آيه لا تخاف مافيني شيء

كملّ آكله بهدوء ,, مآيعرف يتعامل مع الجنس النآعـم ,, حتى لو أي شخص بكى قدآمـه مايعرف يوآسيـه ,, مآيعرف يخفف عنـه ,, هو طبيعته كذآ وبـ تظل كذآ ,,
وماراح يقدر يغيرهـا ,,

شافها تقوم وتشيل صحنهآ متجهه للمطبـخ ,,

حكّ شعرهـ وهو يفككر ,, كيف يتعآمل معهـا ,, شكلها دلوعة وبزيادهـ بعد
أيـام الملكه كآن يسولف سوالف عآديـه ,, آمآ الحين وش يسوي


ضحك على تفكيرهـ ,, رجآل بعمري مآيعرف شلون يتعآمل مع مرّهـ

قام من مكآنـه وغسّل يدينه ,,

شاف الصاله فاضيـه ,ْ فغير مسآره للغرفـه

شافها جالسه تحربث بجوالهـا وواضح آنهآ بعـالم آخر ,, مو مع الجـوال ,,


دخل للحمآم علشآن يلبس ومآهي الا 10 دقآيق وهو طالع

ناظرته بخووف وهو يتقرب لهـا

مشعل بآستغراب من تصرفاتها:ديم ترآني مآأخوف

ديم وهي ترتجف:لآ تـ ـ ـقـرب

مشعل وهو رافع حآجب:وش مآأقرب ,, عادي تراك زوجتي على سنة الله ورسوله

صرخت بخوف:آقولكك لاتقرررب

خاف من شكلهآ وصوتهـا العآلي:آوككي ماراح اقرب ,, بس آنتي اهدي ترى مافيه شيء يستاهل كل هالخوف والصراخ ,,

تراجعـت لنهآية السرير:طيـ ـيب ,, آطلع مآأبيك تقرررب

مشعل وهو عاقد حواجبه من شكلها"لايكون مجنونه بسس ,, ياليل ابو لمبه وش يطلع الجني حقهآ الحين ,, آخلص من اللي في البيت تجيني بلشة ثآنيه ,, "

:اللهم طولك ياروح ,, طيب خلاص بطلع ,, بس آنتي آهدي

مآسمع منها ردّ وطلع برآ الغرفـه وهو مكتئب

:آجيب لها شيخ يقرآ عليها ذي ,, ولا وش اسوي ,, لايكون بعآني معها كذا على طووول


تأفف بضجر ورمى نفسه على الصوفـا وصار يقلب بالقنوآت وهو طفشآن لآخر حدّ


آمـا هي

آرتاحت من اولّ ماشافتـه يسكّر البـاب ورآهـ ,,

لكن مو كل مرهـ تسلم الجرهـ


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ


مشـاعر مضطربـه ,,
خوف من المستقبل ,,
تهديدآت بظروف من شخـص مجهول



كآنـت جآيـه متأخر وشغلهآ اليـوم مترآكـم عليهآ بزيـادهـ

حطت شنطتهـا على الطاوله وبدت تشتغل بالملفآت المتروسـه على مكتبهـا

تحـس بالخمول اليوم ,, لكـن غصـب عليهـا ,, لولا الله ثم هالشغل ,, كـان الحين مآتدري وش صاير فيهآ ,,


سمعـت صوتـه يتخلل مسآمعهـا ,,

:السـلام عليكم

رفعـت عيونهـا بتلقآئيـه ,, وعلى طول نزلتهآ:وعليكم السلام ورحمة الله وبركآتـه

قآمـت وفتحت له المكتب ومن ثـم رجعـت لمكتبهآ تكمل أشغالهـا ,,



صحيح تحبـه ,, لكن لو فكرت شوي ,, كيف بترتبط بشخص فرقهآ عنه فرق السماء والأرض ,,


لهالأنسان معجبآت كثيير ,, ومستحيل تدخّل نفسهآ بينهم ,, وتكون منافسه للطبقآت المخمليـه ,, وهي آقررب مآلها شقـه صغيرهـ نص مفروشـه ,,


صحيح بحياتهـا مافكرت تحب ,, بس قلبهآ مو بيدهـا ,,

دقـات قلبهآ تتسارع من تشوفـه ,, تحس بحرارة لما تتكلم معـه

شعور مو قـادرهـ توصفـه لأي أحد كآن


لكنها في الفترهـ الأخيرهـ صارت تترك مشاعرها على جنب وتفكر بعقليه لو شوي ,,


فيصل مو لهآآآآآآ ,,,


هذا اللي لازم تحطه في بالهـا

وبتمر الأيام والسنين وبتنسى آنهآ حبت آنسـان أسمـه فيصل


زفرت بضيق:اللهم لا تجعل في قلبي سوآك


ناظرت بالظرف اللي على الطاوله واللي جآيهـا من قبل يومين

كشرت بضيق ,, مو عـارفـه نآس بينها وبينهم عدآوة ,, اصلا هي مآتعرف غير مرآم وآمهآ ,, وفيصل ,, كيف بيكون لهآ أعداء وهي بحياتها ماضرت آححدّ


حست بالضيق يتخلل لأعمآقـهـا ,,

تحس بكتمـه هالأيـام ,, ومو عارفـه مصدرهـا ,,


خلصـت من الملفآت والأوراق اللي عندهـا


تسندت على الكرسي وزفرت بتعب:آووف اليوم تعب موب صـاحي ,, يازين من آخذ أجـازهـ بس ,,



سرحـت بأشيـاء كثيرهـ ,, ومآحست الا بصوتـه يصحيهـا من سرحآنهـا


قالت بربكـه:هلا استاذ فيصل نآديتني ؟

فيصل وهو كآتم ضحكتـه على شكلهـا:لا بس بقولك مري اليوم على بيتي ,, بعطيك آوراق تراجعينهـا ,,


بلعت ريقهـا بأرتباك:أيه ابشر ,, ان شاء الله بجي

فيصل:يالل فمآن الله ,, وترى الشغل له ربـع سآعـه منتهي

ضحكت بأرتباك:هههه جد .. مآحسيت ,,

رتبت مكتبهآ وبعدها أخذت شنطتهـا وتوجهـت لخآرج الشركـه



,
,


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-13, 09:23 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رتبت مكتبهآ وبعدها أخذت شنطتهـا وتوجهـت لخآرج الشركـه




طلعت برآ الشركه وركبت سيارتهآ المتواضعه

وتوجهت لشقتهآ ,,

خلآل نصف سآعه كآنت عند شقتهآ

وصآدف آنهآ لقت مرآم هنآك

قالت بترحيب:ياأهلن وسهلن بالصديقه العزيزه

مرام بمرح كعآدتها:ياهلا فيج ,, ألحمد لله اجوف مزآجج متعدل اليوم

ديالا وملآمحهآ تغيرت من تذكرت التهديد:آوووه ميمو لآتذكريني ,, توي نسيت

مرام:مآعليج حبيبتي ,, آككيد غلطآنين اللي مرسلين لج هالتهديدات

رفعت آكتافهـا بمعنى مآدري:مآعلينآ الحين ,, خلينآ ندخل ,, مو حلوه نآقف هنآ

مرآم:آي يالله


فتحت شقتهآ ودخلت ووراهـا مرام

رمت مرآم نفسها على الصوفا بتعب:يوووه مره خفت عليج آمس وعيزت (عجزت) آنآم

وقلت خليني آمر عليها اليوم اجوف اذا هي تحسن او لا

ديالا بأبتسامـه:ياعلني ماأخلا قولي آمين

مرام تنهدت وقالت بهيآم:آمييييييييييييييييي� �ييين

ضحكت بخفه على طريقة حكيهآ:آقول ميمو ,, وين تبغين نطلع اليوم؟

مرام وهي تفكر:اليوم مآلي خلق بقوووه للطلعآت

ديالا وهي تشيل الإيشارب:مثلي والله ,, يوه صايره الايام ذي حيل طفش

مرام :من جد ,, انا الظاهر اني بروح للكويت اسبوع ,, آخذ فترة نقآهه

ديالا:خذيني معكك بالطريق للسعوديه

مرام:يالله زهبي نفسج ,, بكرا بمرج ونروح

ديالا بضحكه حزينه:هههه ,, يالييييييت آرجع ,, الحين لي ثلآث سنوات مآوطيت ترآبهآ

مرام:حالتتج مستعصيه صراحـه ,, بنروح مآعليج بس مو الحين

ديالا بحزن ودموعهآ تجمعت بعيونهآ:ومتى ,, آنآ مآأقدر آرووح هنآك آنتي عآرفه ,, مآمعي جوآز بالأساس

سكتت مو عارفه وش تقول ,, مو قادرهـ تخفف عنهآ وهي تشوف دموعهآ تنزل
بكل آنسياقيه على خدهآ النحيف البارزهـ عظآمـه


مرام بتردد:ديالا خلآص ,, حتى لو سافرتي للسعوديه مآعندج آحد

ديالا بصوت مكبوت:عآدي ,, آنتي ماتعرفين كيف آنآ مشتاقه آمشي على ترآبهآ
مآيهمني ,, والله مآيهمني يكون لي آحد هنآك آو لا ,, مآيهمني غير آني آحب ارض السعوديه وآرجـع ,, كنت دآيم آقرا عن الغربه ,, بس ماتوقعت بتصير كذا ماتوقعت
قوليلي يامرام انتي ماأشتقتي للكويت ,, ماأشتقتي لترآبهآ ؟

زفرت بضيق:أكييد ,, مآكو آحد مايشتاق لبلدهـ

ديالا وهي تمسح دموعهآ بأكمام تيشرتهآ:لاتلوميييني آجل

مرت فترة صمت ومآيقطعـه إلا شهقآت خآفتـه

ومــــــا أصعبـــهـــا الغربـــــــه


حينمآ تجبرنآ الظروف على ترككّ الوطـن

لايسعنآ سوى آن نغآلب حنينا واشتياقنا لـه





ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ


آنتهت من ترتيب شنطتهآ الصغيرهـ واللي تكفيهآ لمدة أسبـوع

بتروح لفلسطين عند آبوهـا

كـانت مجبوره آنهـا تروح هنـاك ,,, لها سنـه وآكثر وهي ماراحت له ولا شافته

تأففت بضيق وحطت شنطتهآ على كتفهآ

وطلعت من الشقـه بعد ماتأكدت من كل شيء

ركبت مع التـاكسي وتوجهـت للمطـار

نااظرت ساعتهآ

ماصار فيه وقت ربـع ساعه وتقلع الطيآرهـ

عجلت على السايق ووصلت المطار بسرعه قياسيه

نزلت بعجلـه وكآن النداء الاخير للرحله


زفرت برآحـه بعد ماصعدت للطيارهـ ,,,

جلست بجنب النآفذهـ وصارت تتأمل الارض بعد مآاقلعت الطائرهـ



سرحـت بعيـد ,, لوين مآيكون هـو


ليش هو الوحيد اللي مآألقى لهآ بآل ولا أعطاها أي آهتمآم

غيرهـ من الرجال بأشآرهـ يركـع لهآ

كآن اصرارها بأنـه توقعـه بشبآك حبها قويـه وقويه جداً

تنهدت بتعـب وحآولت آنهآ تنآم ,, لأن الطريييق طويل


خـلآل كذآ سـاعه

هبطت الطآئرهـ على ارض فلسطين العزيزهـ


قآمـت من مكآنهـا وآخذت شنطتهآ ونزلـت من الطيآرهـ

لآمست رجليهآ آرض فلسطين الطآهرهـ الحرّهـ


لتقف عينهآ بتأمل الدمآر الحآصل


والسبب هـم !


,
,

كآنت جآلسـه تكتب على دفترهـا الآبيض الذي يمتزج بين بيآضـه ,,


دمـاء آحمر ,, من دمآءهـم الطآهره النقيـه


لتجعل من قلمهآ يخرج مآبداخلهـا من كرهـ لهم ,, وحب ودفآع للأروآح البريئه التي آستشهدت




هي حالة العودة الى الذات…
هي البقاء ضمن حالة الاستمرار و اللااستمرار…
كأنّما أبقى هنا… ولا أبقى هنا…
و كأنّما كانت الحياة
أن نكون و أن لا نكون…
في كل شيءٍ و في اللاشيء…
في ذهني بحر سُرِق قبل زمنِ بعيد…
و أرض باتت بعيدة عن متناولي…
و قريبة من فكري و قلبي و عقلي… و حالة لا يمكنني وصفها
الّا بأنّها بداية من لا بداية له… و بأنّها قد تكون نهاية من لا نهاية له…
لم أعد أعدُّ الأيّام كما كنتُ سابقاً…
و لم أعد أتذكّر الأحداث كما كنتُ أفعل قديماً…
يراودني شعور شبه دائمٍ أنّي اكتفيتُ من هذا المكان…
و كأنّ روحي تسعى للانتقال الى مكانٍ آخرَ بعيداً عن ضجيج الأحياء الأموات هنا…
و لم أعتقد يوماً امكانية وصولي الى هكذا حالة…
بل كنتُ دائمة الأمل في أنّ ما نعيشه الآن…
ما هو الّا مقدّمة لحالة أجملَ غداً…
سألتُ نفسي: هل تتغيّر الأحلام مع الزمن؟ أم أن الزمن يتغيّر مع الأحلام؟
قد نكون نحن جزءاً من أحلامنا…
و قد تكون أحلامنا جزءاً منّا…
و قد نكون نحن أحلاماً…
يحلم بها غيرنا…
و قد نكون آلهةً في طور الحلم… و نصنع في عقولنا مدناً و بشراً
و نصنع لهؤلاء البشر أحلامهم الخاصة…
و التي لا تقبل الموت أو النسيان…
و قد نكون… و قد لا نكون…
و لكن هل هناك من حقيقةٍ يقف أمامها التاريخ ليقول هنا مركزي و هنا أبدأ أو أنتهي؟؟!!
اذاً هو الحلم ما يبقينا هنا… في هذا المكان أو ذاك… في حالة الوجود من العدم… و في حالة العدم من الوجود… هو الشعور بكل شيءٍ في اللاشيء… و كأننّا كنّا هنا… و لكننّا لم نكن يوماً هنا… ولا حتّى هناك…




فلسطيــــــــــــــن !

الجرح النازف
الوجع المتخلخل في صدر الحق
وإن حرقوك
وأن شنقوك
وإن اجهضوا احلامنا بك
فستبقين وصمة عار
على جبين الدخلاء
وستنبتين بحبنا لك
وحبك لنا
بدماء الشهداء الابرياء
ستنبت خناجر تدمي كل من اقتلع منك نبتة
او ازهق بأرضك روح


آغلقت دفترهـا ,, وثبتت عينآهآ

على صهيونـي

آطلق الرصاصه الدآميـه على طفل لم يتجآوز الشهريـن لتتفجر الشرآيـين القآبعـه دآخل جسدهـ الصغير النآعـم


الجرآئم التي ارتكبوهـا

بكـى منهآ الحجـر

وآآآآآآآآآآآهـ ماأقسى قلوبهـم


رحمـة ورأفة بنآ آيهـا الأوغآدٍ



ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ



آستيقظت من صوت المنبه المزعج

:آففف من فاضي لأول يوم بالجآمعـه من جدّ قلق

قآمـت من سريرهـا وتوجهت للحمام (الله يكرمكم) فرشت آسنآنهـا


وتوضت ومن بعدهآ صلت صلاة الفجر


آنتهت من صلاتهآ وشافت مسج توهـ وآصلهآ


شافتـه من عبد الرحمن

عقدت حوآجبهآ بضيق ,, هالأيـام طلبآتـه صآيرهـ كثيرهـ بخصوص آنـه يقآبلهآ

لكن خوفهآ من اخوانـهـا هو اللي مانعهـا


ومافكرت بأن الله يشوفهـا ويراقبهـا


مسحت المسج وقآمت تلبس للجآمعـه



آنتهت من لبسهآ ونزلت تحـت

شافت آختها غيداء صاحيه من بدري وجالسه تفطر وواضح آنها مروقه للآخر

"اللهم طولك ياروح ,, من فاضي للخنآق من صباح ربي"


جلست على الكرسي بهدوء بعد مآسلمت

لكن غيداء كالعادهـ الأليمـه ماردت عليهآ


بدت تآكل فطورهـا بهدوء وهـي تسمع لألفاظ غيداء البذيـئـه

وهي تكلم بالجوال


تقرفـت من كلآم الحب والعشق اللي تسمـعـه

ولمين ؟


لبنت مثلهآ


قـامت وهي متقرفـه من آختهآ ولبست عبآيتهآ وطلعت للسواق


ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ


كآنوا جالسين يفطرون والكل سآكت


عبد الله وهو يهمس لآختـه:دندون

دانا:هممم

عبد الله:وش صار وآفقتي على رويشد

ناظرتـه بطرف عين وقالت بقرف:بسم الله علي ,, آنآ آكره الرجال كلهم مو عاد راشد
سديت نفسي على الصبح الله يهديك

ضحك بخفـه علشان ماينتبه له آحد:الله يقطع ابليسك ,, يالله عجلي علي ورآي درآسـه

دانا:هههه طيب ثوآني بسس


آخذت عبآيتهآ وقآمت بعد مآباست راس امها وابوهـا وطلعت لعبد الله اللي ينتظرهآ بسيآرتـه


دانا:السلام عليكم

عبد الله:وعليكم السلام والرحمـه ,,



صـاروا يسولفون بأمور عآديـه لين وصلهآ للجآمـعـــه


نزلت بهدوء وودعتـه وبعدهآ دخلت للجامعـه


كآنت تمشي وهي سرحآنـه ومادرت الا وشيء يصدمهآ

رفعت عيونهآ وقالت بهدوء:آسفـه مآكنت منتبهه


ناظرتها بقرف:يـ#### مرهـ ثآنيـه نآظري بطريقك زين

فتحت عيونهآ بفجعه وهي تسمـع كلمتهآ البذيئه

كيف تقولهآ قدآمهآ كذا ومباشرهـ ,, من غير مآتخاف مدى تأثير الكلمه عليهآ

وعلى اللي حولهآ

قالت بآشمئزاز:استغفر الله العظيم ,, صدق نآس مآتستحي ومآتخاف ربهآ



غيداء وهي رافعه حآجب:آيه مآأخاف من ربي عندك مآنع ,, يالله آنقلعي انتي وخشتك الخآيسـه يابنت الـ######



مشت بعجله من عندهآ وهي متقرفه من شكلهآ ولسانها البذيء

كيف تكون فيـه نآس زي كذا


آستغفرت ربهآ ,, ودعّـت لهآ بالهدآيه والصلاح



ـــــــــــــــــــــــــ ــــ



دخل عليهآ بهدوء وفتح الليت علشآن يآخذ ملآبسـه

فتحت عيونهآ بخوف ونآظرتـه وهو يقرب للكبت :وش عنـ ـدك ؟

مشعل بهدوء:وش عندي يعني بآخذ ملابسي

سكتت ولا ردت عليه وصارت ترآقب تصرفآتـه وتحركآتـه

خآيفه يقرب لهآ


نآظرهـا بطرف عين وهو مستغرب تصرفآتهـا "مآكذبت يوم قلت ان فيها بلا "

أخذ ثوبـه والأشيآء اللي يحتآجهـا وطلع من غير ولا كلمـه



تصرفآتهـا غريبه ومآقد مرت عليه

حتى اخته غيداء الخبله مآسوت كذآ

الظاهر آني غلطت يوم قلت ان ذي عاقله



وحتى شهر عسل مآفيه

مشعل وهو يضرب راسه:لحظظه شهر العسل كيف نسيت اقولهـا


ترآجـع للغرفـه ودخل من غير مآيطق البـاب

فزت بخوف:وش فييه
مشعل ونفسـه شينـه:بكرآ بنسآفر لندن
ديم بخوف:مآآآبي

مشعل وهو رافع حآجبه:وفرتي علي حبتين ,, آجل من بكرآ ضفي آغراضك بنروح لبيت آبوي


طلـع من غرفتـه وسكر البآب بقوهـ وهو متضايق من تصرفاتها اللي تنرفزهـ


وكأنـه حشرهـ مآتبغآهـ يلمسهـا

:الله يعين بسس



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ


كـانت مرآم توهـا طالعه من عندهـا


شافت الساعه تشير للثآمنـه مساءً

:آووه نسيت الأوراق


قامت بأستعجال ولبست البالطو حقهآ لأن الجو صاير حيل بآردٍ


آخذت السويتش وطلعـت بعد ماقفلت شقتهـا

توجهــت لبيت فيصل اللي رآحت له كذا مرهـ علشان أوراق تخص الشغل


وصلت له بعد ثلث سآعـه تقريباً

كآن الجو مظلم الا من نور الطريق الخآفت

كآنت تمشي وهي خآيفـه لأنهآ الوحيدهـ اللي كآنت بالشارع
وبيت فيصل مو على نفس الشآرع ,, كآن داخل

حست بصوت خلفهآ وأسرعت بمشيهآ

حست بشي يمسك بيدهآ بقوهـ

صرخت بصوت خآفت وقلبهآ يدق من الخوف

شافت السكين اللي بيدهـ تجرح كفهآ النحيل


فك قبضتـه عنهآ وأسرع هارباً من المكآن

آمآ هـي الألم كآن قوي ويدهـا تنزف ,,

حمدت ربهآ آن مآدخلها جوآ ولا كان راحت فيها

كانت تنزف بشدهـ وهي تقاوم الألم اللي سببته حدة السكين على جلدهآ ,,


آخذت الوشاح اللي لافه فيه رقبتهآ وربطتهـا على كفهـا بقوهـ ومسكتـه علشان مآينزف زيادهـ


آسرعت لبيت فيصل بخوف وهي تراقب يمينها ويسارهـا

خآيفه يصير لهآ مثل اللي صار لهآ قبل ثوآني


فتح لهآ الحارس البوابه ودخلت بعد مآدلها الحارس على مكآنـه اللي جالس فيه



وصلت للمكآن المطلوب وطقت البآب بخفيف

فيصل واللي عرف آنهآ هـي ,, لأبلاغ الحآرس له:تفضلّ

دخلت وهي شآدهـ على كفهآ وملآمح وجهها متغيرهـ

ديالا:السلام عليكم

فيصل وهو يفتش بالأوراق اللي في مكتبـه:وعليكم السلام

ظلت وآقفـه وهي تنتظرهـ يخلص من الأوراق اللي يدور عليهآ


رفـع عيونـه عليهآ واشر على الكرسي:تفضلي وش فيك واقفـه

قالت بأنقباض:لا عآدي

لاحظ ملامحهـا المتضايقـه ويدهـا اللي شادهـ فيها كفهـا:أخت ديالا فيك شيء ؟



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ


دخلت للقصر الكريـه اللي تكرهه من صغرهـا


بهذا المكآن ضربهآ أبوهـا

وفي هذا المكآن حاول كذا رجل بأنه يغتصبهآ



رجعت شعرهـا لورى وهي تحاول تنسى كل اللي مضى


دخلت غرفتهآ اللي بآقيـه على حالها وحتى مآكلف يقول للخدم بـ أنـه ينظفونهـا


رمت نفسهآ على السرير المغبر بلا مبالاة


في اشيـاء داخلهـا تخليهآ تتضايق لكنهـا مو عارفـه من أيش ؟

طفشت من حيآتهـا وملّت كثييييير ,,


تبغـى تموت وترتآح من العيشه اللي هي عآيشتهـا


لا من نآحيـة ابوهـا

ولا امهـا اللي ماتت

ولا فيصل اللي مو معطي لها بال

ولا من نآحيـة حياتهـا الأجتماعيه


زفرت بضيق وحاولت تنآم

وفعلاً مآهي الا دقآيق وغطت في سبـات عميق






ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ


^%$#@نــــهــــــــــايــــ� �ة الـــــفــصـــــل الـخآإمس @#$%^
(الـجــزء الـثـآإنـي )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:55 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.