آخر 10 مشاركات
[تحميل] الــخــوف مــن الــحــب للكاتبة : bent ommha (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          عذراء اليونانى(142) للكاتبة:Lynne Graham(الجزء2سلسلة عذراوات عيد الميلاد)كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الخلاص - سارة كريفن - ع.ق ( دار الكنوز ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > روايات اللغة العربية الفصحى المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-13, 12:28 PM   #11

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي




ظل جواد يفكر
ببنت خال امه مب داخله مخه
موب مصدق اللححين وين ابوهاا
وين اهل امهاا
يعني الا اعرفه ابووها طيب خال امي طيب ومرته كماان يعني
وش الاخلاه يتزوج عربيه
وبعدييين شكل السالفه من زمان ليش توها طالعه البنت كبيره مو صغيره
اووه خلني انام ذبحني التفكيير
وعند تيمي
ليش لم شافني طاح لهذه الدرجه اقزز
راحت تشوف نفسها بالمرايه
وتحسس وجهها بيدهاا وشعرهاا
وسرحت بعيييد
انا لازم اعرف من دانيال ومن هم اهلي مستحيل اظل هنا اكيدانا عائق عليهم
وشكله مو متقبلني
.
.
.
.

.
.
.الساعه اربع العصر بتوقيت لندن و6 المغرب بتوقيت السعوديه


صحى جواد
وراح يسبح ولبس
شيرت بالون الابيض والبرتقالي
وبنطلون جينز سكيني اسود وجزمه بيضاء وجاكيت وشال وكاب ابيض وساعته البرتقاليه
واخذ بوكه والمفاتيح والنضاره والجوال
وراح لغرفة تيمي لكن تردد يدخل ولا يطق الباب
ولا ارووح انادي امي تصحيهاا
راح غرفة امه
لقااه موب فيه
يعني طلعت
شاف ورقه ع الطاوله بالمطبخ راح لها وفتحها
لقى ريتا كاتبه
بسم الله
جواد حبيبي انا طلعت ورحت اعزي صديقتي العزيزه بوفاة زوجها اليوم الصباح توفي
روح انت وتيمي للمستوصف ولاتشيل هم يمكن ارجع المساء
.
تيمي حست بدق ع الباب قامت تفتح لكن لم سمعته توقف رجعت خخخ نعسانه
اما جوواد سمع حس قال اكيد جايه تفتح فتوقف عن الطق لكن لم سمع انهاا شكلها راحت رد دق
اما تيمي كملت نوم وتحسب انهاا تحلم
يعني طق الباب في الحلم
مل جواد
ودخل الغرفه
شاف شي متكور بوسط السرير وضلام شديد بالغرفه ولع النور
جلس ع السرير وشال الحاف
تيمي تمد يدها وهي مغمضه تبي اللحاف عشان تتدفى لكن ما صادته فتحت عيونها وجلست وهي تفرك
عيونها
:لاه حتى بالحلم تجيني مافتكينا نايم ع سريري افف صح انك كابوس
وردت نامت
ضحك عليهاا بصوت تعالي قال: ههههههههههه تيمي قومي يلا عشان لانتاخر ويسكر المستوصف
من سمعت صوته فزت وصرختتتت بقووووووه
:يمااااااااه خاله ريتاااا يمااااااااااااااااااااااا اااااه حرامممممممممممممممممممميي ييييييييييييييييييييي خاله اممممممم >سكر جواد بوزها خايف تفضحه عند الجيران
: اششش انا جواد قومي خلصينيي
وطلع يستنااها
وجلس يفرك يده عضته اخخخخخ
مفترسه


بعد كذا طلعت
له و
قال: يالله
وطلعوو وركبو السيااره
وضلوو طول الطريق في صمت
اصلا وش يقولون توه متعرف عليهاا
عشان يمديه يمون
وصلو المستوصف
للانو المشفى سين وجييم ماعندههاا هويه ولا شي
عشان ذاا مستشفى حكومي يعطومهم كم قرش ويسكتوو
بعد كذاا
الفوو لهم اسم وبلعووهاا بالفلووس
جاء دوور تيمي
دخلت وعملت فحوصات كامله
طبعاا
بغوو يشووفوو النتايج اليوم
بعد نص ساعه في صمت
جات النيرس وقالت :..........................ال......... تتفضل عند الدكتوره
دخلوو وسلمو عليها
قالت الدكتوره: الله يخليكم لبعض

جواد وتيمي!1

قالت الدكتوره بعد ماشافت الاندهاش
: احم ليش هي مو زوجتك؟
جواد بأحراج: ها لالاه هي بنت خالي
قلت الدكتوره : امممم الفحوصات كلها اوكي
بس عندها سوء بالتغذيه عشان كذا
لازم تاكل زين عشان صحت الجنين
هنا افتر راس تيمي بقووه وحست انها اغمى عليهاا
وطاحت
وقفوو جواد والدكتوره بسرعه عشانهااا

بعد مده فتحت عيونهاا شافت جواد نايم ع الكرسي
وريتا حاطه راسهاا ع اسرير ونايمه حركت يدهاا وشافت المغذي عليهاا

: امم احم احححححم خاللللله ريتاا اا ابي ماي

فزت ريتا من نومهاا بسرعه وقالت: صحيتي حبيبتي انتي؟ بخير؟
تيمي وحلقها جاف: ا...بـ...يـــ... ماااايـــ...1
ريتا راحت وصبت لها مويه في الكاس وبسرعه جت لهاا
وشربتها مويه وطبعا تيمي شربت الكاس كله ورااه كاس وكاس
من الخوف والخبر الا سمعته سدحتهاا ريتا ع السرير وقالت وهي تغطيهاا:ارتاحي
تيمي والدموع صبت سيلــان
النهر
: خاله خاله ريتا وش كانت تقوول اكيد ملخبطيين مو اكيد
ريتا: اهدي حبيبتي خلاص بكرا نتكلم
تيمي: انا ما اعرف اهلي مو كفايا يجييني هذااا مو كفايا ذاكره وماذكرهاا وماضي مادري عنه شي مو كافي مو كافي مو كافي

مو كافي نامت وهي تقول هذا الكلام ريتا طلعت بسرعه ماتقدر تظل هنا تبي تغير جو
مسح دمعته كان جالس لما صحت سمع كل شي
طاحت دمعته هذي البنت زي ماا اذكر ماضي ما اذكر اي شي
هي حزينه زييي

قام وطلع براا يتنفس
سالوو الدكتوره وقالت هي باخر الشهر الخامس
اه بس المشكله قلنا لهاا لن مو مبين شي بجسمها يدل انها حامل هذا الامحيرني بس امي تقوول
عادي في ناس ككثيريين كذا يولدوون ومامبين بجسمهم شي
المهم دفعنا كم فلس نسكتهاا شوي مالنا خلق هذرتهاا وتجيب شرطه طبعاا
عرفت ان هي موب بنت خال امي
هذي وحده ضايعه وفاقده الذاكره

وامي مانا عارف ليش مب راضيه نوديها الشرطه يمكن اهلها يدوروون عنهاا
ولاشي بس امي تقوول ودتهاا وطلع مالها اهل
وكتبتهاا باسمهاا
وتبنتهاا بس هي شكلها فوق السن القانوني شلون تبنتهاا

افف ياربي
طلعت الشمس وتسللت الى نور الغرفه
صحت تيمي شافت نفسها بغرفتهاا
وامس بالمستشفى
اي شكلي احلم

قامت وصلت اوه شكلي ماصليت المغرب والعشاء
.
.
.
دخلت تروشت ووطلعت لهاا تنوره قصييره لركبه وتحتها هالهوب
وصندل واطي وتيشرت وردي به خربشات شكل الشتا راح وجى الصيف ياهووو ابيي اشغل المكيف
طلعت
وشافت ريتا مو موجوده شافت جواد جالس يشاهد تلفزيون
راحت المطبخ شافتها تطبخ
قالت ريتا
:اووه حبيبتي تيمي وش طلعك من غرفتكك ناسيه انك حامل وعندك سوء تغذيه يلا رووحي ارتاحي
حست ان راسهاا يدوور ويدور مسكت الطوف وحست حالها الا طايحه قبل
مايوصل جسمهاا للارض مسكها جواد وحملها وحطهاا ع سريرهاا
وهي ما كانت تحس باي شي الدووخه قويه

اول شي من سمعت انها حامل حست ا ن حلمها حقيقه وخافت
وثانياا ما اكلت شي من امس
وهي محتاجه تغذيه
المهم جابت لها ريتا الشوربه والسلطه اول شي تاكل
غصبتها تاكلها كلهاا
وبعدين جابت لها حليب وعصير برتقال
قالت تيمي: لاتقولي اشربهم ثنيهم وش ها المعده برتقال وحليب وع
خليي لكل واحد يوم
ريتا: اشربي وانتي ساكته
شربت تيمي الكاسين كلهم وشووي حست انها بتستفرغ
رجعت كل الا اكلته
قالت لريتا: شفتي قلت حليب وعصير مايجي
ريتا: انتضري بجيب لك ........1 و.......2
تيمي بفجعه
:لالالا ه وش ناويه علي لالاه خلاص بنام تعباانه

بعد شهر تيمي بالسابع

واليوم هم في هاواي مسافرين له صار لهم اسبوعين
تيمي كانت سرحانه هالحين لما اولد وين اروح وش بقوووله لما يكبر وين ابوه وين اهلي انا بنت من؟
قطع تفكيرها
كومة رمل في وجهها
كان جووااد راميهاا عليهاا
صرخت: جواادووه وقامت تلحقه وتصارخ بصيدك بصييدك
:هههههههههههه اتحدااكِ كم تدفعيينن هههههههههههههههه
وقفت تيمي وهي تلهث : اه اه اه اه وقف احس حالي بولد اهــــــــــــــــ اهــــــ
هنا خاف جواد راح لها جى بيرفع راسها ما حس الا بكومة رمل بوجهه ودخل بعيينه وقام يصرخ :ااااااااااه عينيي ااخخخ يا المفترسه(عضت يده )1 تعالي
راح غسل وججه بماي البحر
وراح يدورها شافها جالسه وتتحتمي بريتا الا منسدحه وفووقها مضله وجمبها سلت اكل وحاطه لها كريمات واقيه عن الشمس وصابه لها عصيير فراوله
وجمبها صحن( بطيخ جح محبب رقيه)1
المهم
وهي تقول : وحده بوحده ضربتني ضربتك
جواد وهو يجلس: لالاه قلنا ضربتيين ما عليه ليه تعضيني
تيمي وهي تجلس بغرور: كذاا
جواد وهوو يوقف : لالاه خلني اعضك ااردها لك
صرخت تيمي وجلسوو شباق
وقفهم: بسسسسسسس انتي ويااه جواد تيمي خلاص
تيمي تعدل جلستها: هو الا بدا
جواد وقف: وش رايكم نركب طراد؟
تيمي وقفت مبسوطه: اوكي ليش لالاه
بعد ربع ساعه وهم بنص البحر تيمي حست بان امعائهاا تتتمزق صرخت وهي تعضها شفايفها وتمسك ضهرها
: اه ه ه ه ه ه ه ه ه
ريتا بخوووووف: تيمي حبيبتي وش تحسين به
وقف جواد تشغييل الطراد: ليكون ولاده
قرب لهم وقال: وش تحسين فييه
؟
تيمي والكلام يطلع منها بالصعوبه: ضهري واحس ان ان ان اممممممم
خلاص ما اقدر
جواد يقوول لها سوي : شهييق وزفير
بعد مدهـ
:واااااااع واااااااااع

هنا تيمي خلاص راحت بنومه من التعب
جواد وهوو يشييل البيبي: يماه شووفي قد ايش حلووه وصغير
ريتا بصراخ
: بسرعه لبسه وغطيه باي شي بسرعه نلحق نوديها المشفى
غطووه بفووطه وشال ريتا وقبعة تيميي
وشغل الطراد وسريرررررررع للمشفى وقف الطراد وطبعا من وصلوو لقوو الاسعاف تنتظرهم جواد هوو راجع دق عليهمم بسرعه وقال لهم حاله طارئه
وصلوو وونقلووها المشفى
ونقلوو البزر معهاا>>خخخخ
حلوه البزر الطفل معهاا
بعد اربع ساعات
طلع الدكتوور
وقال: والله لو انكم ما اتصلتوو بالاسعاف بسرعه كان الطفل وامه راحو من يدييكم

قالت ريتا: الحمدلله ها شلونها هي
الدكتور:الحمدلله
جواد: والبيبي ؟
الدكتور: الحمدلله بيضل عندنا عشر ايام عشان للانه انولد مبكراا قبل يومه
الدكتور: احم ابي احد يكمل الاوراق المشفى
ريتا: جوااد حبيبي رووح كمل الاوراق
الدكتور: هو ابوه ؟
ريتا باحراج: اييه يلا حببي رووح وعطته نضره
انقهر جواد تشبص به الولد وهوو مو ولده ومايدرون من ولده
راح يكمل الاوراق
ودخلت ريتا عندهاوقالت: الحمدلله ع سلامتك
تيمي بتعب: الله يسلمك
بس بدري
ريتا: هههههه وش نسوي فنعووصك مستعجل ع الطلعه
تيمي :جبت ولد
ريتا: ايه
ها ايش بتسميه
تيمي بحزن:اول خل اعرف من ابوه عشان اسميه
ريتا: معليش بتعرفيه ها اخلي جواد يسميه هديه عشان كتب الاوراق وشهادته بسمه
تيمي بفجعه: باسمه ليش يورط حاله معناا

دخل جواد ببوكيه ورد اصفر وبرتقالي يدري انها تحب الاصفر والبرتقال ومعااه شوكلاته فاخر فرنسي
المهم حطه الطاوله المجاوره لها وقال: حمدلله ع سلامتك
تيمي بخجل من كرمه هو وريتا: الله يسلمك
جواد وهو يجلس ع الكرسي : وش قررتي تسمينه ؟
تيمي بحيره: مدري
انتو اقترحو علي
ريتا: ايه سميه عزام عازم حاتم جاسم
علاء ومازن بسام باسم باسل ماجد عبد المجيد امجد
مروان
نور
الخ
تكلم جواد بهدوء:سميه عبدالله مافي احلى من هذا الاسم
تيميي ببتسامه: مافي احلى منه عبد الله وهوو حقاً عبد الله سبحانه وتعالى
ريتا: ايه حلو ليش لا بس كمان هشام حلو ووالخ
تيمي بملل: خاله ريتا ما ابي الاسماء الحضاريه اسم اسم عبدالله حلو اسم من اسماء الله
واسم محمد كمان حلو بس عبدالله احلى
جواد بضحكه : ماعليه الولد الثاني سميه محمد
تيمي: ههههههههه اي ولد ثاني اول خلني اعرف ابوه عشان اجيب ولد ثاني هههه
>>طبعا تيمي اخذت الموضووع مزح ماتبي تنكد ع الناس الا تحملوهاا
بعد عشر ايام يوم طلعت عبودي
تييمي بممل: خاله ريتا سحت بمكاني من الحر
ريتا وهي داخل الغرفه قلت لك شغلي المكيف
تيميي بطفش: قلت بتلبس وتخلص طلعت راحت تولد مو تلبس
ريتا: هههه طيب شوفي جواد متى بيوصل
تيمي: وصل وشكله نام خلصي خالتوو
طلع جواد من غرفته : ها جاهزين
تيمي وشووي تنام: ها اي دا كي خالتي بتنام من المملل من كثر ما استنتك
ضحك جواد يدري انها تتمسخر: ههههه طيب قومي ننتضرها بالسياره
تيمي وكان جاها الفرج: اوكي يلا اصلا اطلع اشغل السياره اناا
وطلعت قبله
ضحك عليهاا
وراح للامه
وعجلهاا
وطلعوو شافوو تيمي عن جد غفت
ووصلوو المشفى
طلعووه وطبعا تيمي اول مره تشووفه تجننت علييييييه موووووت
:ياعمري متاكدين هذا ولد ياربي يدننن
جواد: ههههه عاد موتصكينه بعيين مايحسد المال الا اهله
تيمي وهي تضمه بتملك: وش دخلك ولدك ولا ولدي ماشاء الله علييه شلون احسد ولدي
وركبو السياره
جواد: اقوول عاد وش الا يدل انه ولدك مافي شبه
تيمي : ولوو ولدي انا الاجبته وانت وش دخلك يقال يشبهك
ريتا وهي كانت ساكته: وهوو صادق الا يشووفه يحسبه ولده ماتشووفين نفس العيون والشعر وحتى الغمازات
تيمي وهي تناظر ولدها ملامحه تشبه ملامح جواد لالالاه هذا ولد مو ولده وان شاءالله اشووف ابووه وارووح عنهم
لاتيمي لاتصيري انانيه هم ضفوش وعزوووش واكرموش كمان من مالهم وتروحي كذا بدون شكر ولا رد لجميلهم
جواد يبي يغايضهاا : ها تأكتي ههااهاي
تيمي بنرفزه: ولوو هذا ولدي حتى لو يشبهك

جواد يمزح معها:ها نسوي تحليل دي ان اي
تيمي: هاهاهاه ضحكتني رووح لعب مناك
وتبووس عبادي وتقوول: عاد مادورت الا انت تصيير ابووه وتكلم عبودي اصلا انا ما ازوج الا ابو غمازه غير هيك مابدي ههه
جواد ويهوو يلمس غمازاته
: وانا وش ناقصني بدال الوحده ثنتيين

تيمي: لاتحاول اصلا انا وش عرفني بك انت من هون من لندن وانا مادري عن اصلي شي
وبعديين لو انت ابووه ما تتذكر شي ولاخالتي ريتا تتذكر

سكت جواد مزحه مصخ : قال اسف مزحي ثقييل مو؟
تيمي حست المفروض تسايره مو تحسس انها متضايقه قالت:لالا خلاص سكر الموضووع انا الا اسفه
ريتا كانت ساكته ابتسمت :انتو الا اعتذروو مني

التفتوو لها مستغربين : ليش ننتاسف منك
ريتا:يمكن انا ما ارضى تزوجوو وتخلووني
ضحكوو ع تعليقها
قالت تيمي : متى قلت بتزووج هو انا يمكن متزوجه ولا مطلقه ولا ارمله شو مدرينيي
جواد: يمه انا ماكنت متزوج ريتا بتوتو: ها ووين متزووج بعدك صغيير

تيمي : تصدقوون كنت بسمي عبودي دانيال
جواد الا كان يسوووق مسك بريييييييييييك قووي كان بيصدمو
لف لهاا بصدمه وخلعه : ها وش تقوولي وش ؟
تيمي خافت : دانيال ليش ايش في
(كات بتقول دانيال ليش ايش فيه الاسم(

مسك راسه
:ههههههههههههههههههه تصدق انا احب اسمك موت )
: ليش؟
:من يوم وانا صغيره احبه كل شي عندي ها الاسم
: الاقلووب على بعضهاا
: ههههههه ليش كنت تحب اسمي
: شو احلى من اسم فطووم
: شو احلى من اسم دندوون
: وش دندون
: دلعك بيبي
وهوو يقبص خدودها: فديتك
:اه دانيال وجعتني)
طاحووو دمووعه هذي الذكره مجرد جته عوره راسه
ومسكه
وتجييه ىصور كثيره ضحات بكى حزن كل شي
التفت لتيمي وقال
: فاطمه اسمك فاطمه صح
تيمي بخووف وحيره من حالته
قالت : مدري ايش اسمي الحقيقي اصلا بس خاله ريتا هي الا
قاطعها صوته الحزين
: اسمك الحقيقي فاطِمه مو؟
تيمي طاحت دمموعها : مادري مادري اهئ اهئ اهئ
جواد نزل من السياره وفتح بابها الا في الخلف
اخذ عبدالله منها ومشى راح لرصيف في الطريق المقابل
نزلت تيمي بعده وهي تسحب شنطتهاا ورااه
ركضت ورااه
شافته يمشي بهدوووء وحزززن
لحقته وهي تركض وتصرخ : جواااد جوااد وقف لحظه بقوول لك شي اهئ
بعد مده : ليش ماخذ ولدي ع المشفى
شافته يكلم الريسيبشن
وشكله يطلع ملفه مدري وش يسوي شافته واقف عند الانتضار
وضام عبد الله ويناضره بحزن وسرحان
تقدمت له بتردد وبكى
قالت : ججججووااد جيب ولد
جواد قاطعهاا
الممرضه الا تناديه عطاهاا الولد
صرخت بجنوون: ولدي وش تببي بولدي راحت له
جواد ليش خذت ولدي
بعد مدددددده
طلعت الممرضه وركضت لها تيمي واخذته
اما جواد قام بعدهاا بتكاسل وتعب شاف تيمي اخذته وضمته وجلست تبوسه
رجع جسل مكانه شاف تيمي شكلها تبي ترووح بس خايفه ومترددده
قال : تيمي تعالي اجلسي ارتاحي
تيمي: وخالتي ريتا تركناهاا
جواد: دقيت عليها الحين رجعت البيت بالسياره
تيمي اصلا متى دق ماشفته شكلي لهية بعبودي ا لا من عطتني ايااه الممرضه وهوو لسى يبكي
جلست بتعب من الدموع والركض الا كله عشان تلحق جواد وتاخذ ولدهاا
طلعت المرضه وتعطيه ورقه
هو من طالعها ابتسم وانصدم بنفس الوقت
جت تيمي بتساله عن ايش هذي الورقه
فاجأهاا
.



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-13, 12:29 PM   #12

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

وهذا بارت

.
وش قصت الورقه ؟؟وش سالفة دانيال وفاطمه الابالرؤيه الا جت جواد؟؟



البارت
الثــــــــــــــ(8)ـــمــ� �ن
][! حقيقه ام خيال][!


فاجاها وهوو يحضنهاا وهوو يبتسم من
قو الصدمه بغت تطييييح ع وراا
وقفت مصدووومه





في السياره
هو مستانس اخر حد
وهي لحد الان مي داخله مخها السالفه
جوااد ابوو ولدي مستحيل اكيد في تخبيص بالتقارير مستحيللللللل مستحيلللل مستحيل مستحيل
قال: يلا وصلناا
نزلت وهي سرحانه وحزينه
عكسه هو
الا متشقق من الوناسه

دخلو البيت جت لهم ريتا الخايفه
: وش صار ؟
جواد: يمه انتي مخبيه عني شي وشي كبيير

ريتا بخووف : مثل شنو؟
جواد: يمه اقصد ريتا تدرين ان عبدالله ولدي؟

ريتا بخوووف: شنوووووووو
راحت لتيمي
: انتِ تعرفينه من قبل موو؟

جواد اكيد متبلي علييك هذي اكيييد
جواد انت ولدي واكدي هذي تبي تاخذك وتفرق بينا وو
جواد: قصدك دانيال انا ماناا جوواد ولا انا ولدك انت مكذبه علي طول ها المده
ريتا: مممستحييل انت ولد
قاطعها بدمووع: لاتقوولين ولدي انا مو ولدك انت تكذبي مالي جلسه هنا
تيمي قومي جيبي اغراضك ولا اقوول ما يحتاج خليهم هنا مانبي صدقتهاا
ريتاا
: لالا خذووهم مابي شي يذكرني بكم الا الذكريات الجميله الا بذاكرتي
خذووهم الله يخليكم دامكم بتطلعوو خذوووهم
نزل راسه دانيال بأسى بس لازم يقسى مكذبه علييه
جابت تيمي اغراضها بشنطه وهي تبكي لسى وتشهق : اهئ خلصت
حضنت ريتا:اسفه خاله ريتا اسفه سامحييني
ريتا تمسح ع شعرها: اسامحك ع ايش انتي الا سامحيييني
تييمي: شكرا ع كل شي واللله يرجع زوج لك
خرج دانيال بشناطه وسحب تيمي من حضن ريتا وقال: سامحيينا
وطلع
ركب تيمي السياره ورجع اخذ الشناط
وركبههم داخل السياره من ورا
وبعضم بالشنطه او يسمونهاا الدبه
المهمم
وركب تيمي قالت وهي تحضن عبودي النعسان:وين بنرووح الحين
دانيال وهوو يسووق : مادري بس ترجع لي ذاكرتي بالكامل ارجع لها كل اغراضهاا ونرد لبلدنا واهلناا
تيمي: طيب انا ما اذكر شي ما اذكر شلون ارد وياك يمكن مخطئين بالتحاليل ولا
دانيال:يكفي انا الا اذكر
تيمي: بس انت ما تذكر شي ما تذكر
وقف دانيال دانيال ع جنب
ولف لهاا
: فطووم حبيبتي لاتصعبي الامور لهذي الدرجه
تيمي انحرجت حطت يدهاا ع خدها تبعد الحرج: احم وين بنروووح
ضحك دانيال ومشى ووصلوو بعد مده فندق
نزلو ونادا احد الا يشتغللو بالفندق يجي يشييل الشنط
وجاب عربه وشالهم دخلناا وجلست بلاستقبال
وحجز ونادها وركبو الاصنصيل
ووصللوو للشقه ودخل المفاح وفتح الباب
تيمي ناضرت الشقه حلوووه ومتواضعه

دخل بعدها العامل الشناط
تيمي:امممم ججواد وين غرفتي
دانيال: ها
تيمي: يلا انا بنام باخذ دي الغرفه
وانت يالله رووح نام
دانيال يتمسكن:انتِ وعبودي
؟
تيمي بستغراب: اي انا وعبودي ليكوون تبييه ينام معك
دانيال: بس مافي الا غرفه وحده
تيمي بفجعه: ها ايش لاوالله خلنا نبدلهاا واحجز ام غرفتيين
دانيال:لاوالله ادفعي من عندك انا داخل اناام

تيمي:افففف دانيال لاتصيير مليييغ
دانيال يقلدها:وانتي ليشش صاير سخيييييييييفه
تيمي ضربته ع كتفه:صوتي موو كذاا وع صوتك شين
دانيال اخذ عبودي منهاا:هاا وها الشبه كله وموو ولدي
تيمي: المفروض يشبهني انا تعبت عليه الخ
خلصت كلامها انتبهت انه مو موجود
دخلت الغرفه شافت عبودي
على السرير وسمعت صوت الماي شكله دندوون يسبح

جلست عا السرير جنب عبودي
وهي تدغدغه وتلعب معه
:يجنن مو
طالعته تيمي كانت لابس بيجامه خفيفه وشعره مبلوول اول زرين من ازرار القميص مفتوحين
قالت بغرور: اكيد هذا ولد فطوومه الحلوه
باس خدها وجلس بمقابلها على السرير
قال:فدييت المغرورين اناا
تيمي
:ابي ابحث عن اهلي
دانيال:وانا وش اقوول
تيمي: طيب انت مايصيير تنام معناا
دانيال:طيب ليش >يقوولهاا بسخريه
تيمي ببرائه: انت مو محرم لنا
دانيال بسخريه: لاوالله
وهوو ينسدح ويتقنع بالبطانيه :طفي اللمبه وياش وسكري الباب
وانتِ ساكتها
تيمي: هيي قوووم ترا بتصل بشرطه واقوول حرامي
دانيال:zzzzzzzzzzz
تيمي وهي شوي وتصييح: قووم
قوم قوم قوم قوم قوم قوم قوم
غمضت عواينها
وتهز راسها يميين يسار
وتكمل
قوم قوم
قوم قوم
قوم
قوم
قوم: اخخخخخخخ اححححححح عورتني اهئ اهئ اهئ
الا صار دانيال انزعج من بربرتها سحبها من يدهاا بقوووووه ع المخده وغطاهاا بالبطانيه
وقال
:نامي وانتي ساكته
شال عبوودي وحطااه بالوسط
وغطااه
جت تيمي تبي تاخذ عبودي
فاجأتها يده وهوو يضربها ع يدها:عييب
يلا نامي
دارت تيمي للجه الثانيه وقالت: ما احبك هاء
ضحك عليها وسكر النور
وهوو كمان نام
الييوم الثاني
تهزز
:دانيالوو قووم قوم قوم قوم
ياربي وش ها النوم
فقييل
:ثقييل مو فقييل
تيمي شهقت: انت قاعد
دانيال: لا وانت الصادقه نايم وتلحفف وعطاهاا ضهره
تيمي بفجعه وصرااخ:قووووووووووووم قوووووووووم قوم
يلالا
اهئ اه بصييح
دانيال: يالللييل المبزره
كيف اخذت لي بزر
تيمي: اللحين انا بزر
ددانيال: وبزر شين
تيمي : اهئ ودينيي لماما
دانيال : هافففففف طيب بقووم
بس بشرط
تيمي: وش شرطك
دانيال ببنتسامه: بوسه
تيمي دارت عنه وهي حاطه يديينها ع خدهاا: ياربي
دانيال: كيفش
تيمي: مافي غيره
دانيال :لا
تيمي غمض عواينك
:طيب ههههههه بس خليها كبيره
تيمي: لاتشرط واجد انت قلت شرط مو شرووط
قربت شفايفها لخده
وباسته بخفه
عند دانيال
تذكر شي
(هههههه مابعطيكِ الاب الا لما تعطيني بوسه
:ههههههه طيب مافي غيره
: لامافي وبعديين شيلي يديينك من ع خدك ودووري لي
: لااستحي
: فطمووه ماخذ لي بزر
: اللحين انا بزر
: واشين بزر خخخخ
: ما حبك
: بس انا احبك
:كذاب
:طيب وش اسوي عشان ترضين
:جيب الاب
:لالاه هذاك غييير .. غيير هذا اوكي
: افف دندوون
: بوسه واعطييك الاب
: اهئ بصييح
.
.
.
)
فتح عواينه ما شاف تيمي
راح ياخذ شور وويلبس ويصلي
بعدها طلع شافها لابسه ومخلصه
وملبسه عبودي
قال : احم يلا نطلع
قالت:وين نرووح
قال:اممممممم نرووح السفاره ونشووف دانيال وفاطِمه زوجين جو هناا
ولما يشووفوونا يمكن يعرفون ويرسلون للاهلنا شي
ونشووف وين اغراضنا ووش جيبنا هناا
تيمي: طيب اسال ريتا مو هي شافتك بالمشفى
اي صح
دق جواله كانت ريتا رفعه دردش معها شوي
تيمي: وش تبي ريتا
دانيال: ابد تبي تشووفنا عندها شي ضروري

تيمي: يمكن هو الا بيوصلنا للاهلي
دانيال: قصدش اهلناا
تيمي: يوه انت ليش تلزق رووحك فييينا
دانيال: فينا انت وومنووو ليكون ها النزغه
تيمي: يووه ما احبك
وهوو يحضنهاا
: بس انا احبك
انحرجت تيمي وبعدته :بس انا مو محرم لك
دانيال:طيب نتزوج مره ثانيه
تيمي: لالاكيف اتزوج ووانا متزوجه
دانيال: ههههه اي اخيرا اعترفتي
تيمي: من قال انت زوجي واله زوجي ابو غمازتيين
دانيال وهوو يلمس غمازاته
:وذيليين وشوو
تيمي: لالا غير هذيلالاك احلى
.
.

.
.
.
.: اه صارلنا شهر من جينا ولا لقينا شي
: لاتفقدك املك فارس اكيد بنلاقيهم
فارس : اميين الا اقوول بسوول
باسل: بسوول في عينك نعم وش تبي
فارس: يا اخي ادعلعك
باسل:دلعك مثل وجهك
فارس: هههه المهم
اخووك وش فييه
باسل: منو فيصل ولا ترووك؟
فارس: يبي لها فصوول وين ترووك هذا بحاله ماله بغيره
باسل: وش مسوي الدعله
فارس: متخانق ويا ريوو
باسل: اوه خوييك ريوو
فارس: اووه حدك ع اختي لاتسمييها خوييك استح عيب هي مهما كان بنت وبتظل بنت
باسل:وش مسوي بها اخوي
فارس: تقوول سابها ويقوول لهاا كلام ماينقال البنت انجرحت قلنا يمزحوون معليش بس يقوول كلام جارح
تراا ما ارضاهاا ع اختي صج لبسها لبس ولادي بس بتضل بنت وبتضل اختي
فاهم ووصل الكلام
للاخووك ان شفته مقرب ولا يكلمهاا والله ثو والله للاحش رجايله حش
ها الدعله
وقام متنرفز

. زفر باسل: متى بيعقل هذاا اف سبب لنا مشكله ويا بنت عمه وعاد بنت عمه مب راحمته ابد
.
.
.
.
عند تركي يناضرها وهي تضحك ويا فوفو ورييوو شلون ضحكتها حلوه
اه كيف اوضح لها حبي
شلوون

عند شلتي ماركه جالسين يخططوون
سوزي:ابي اروح برج البيتزا
فوفو: كيف نرووح والاهل المعقديين مو راضييني كييفَ
ريوو: نقصي صوتش يالغبييه امش تسمعع تراا
سوزي:وينهي مريموو اختي؟
فوفو:قاعده ويا الكبار تقوول انا كبيره وما اقعد ويا مبزره تلاقيها طوول الوقت ناطه لناا هع
:منهي الا كل شوي ناطه لكم
فوفو ترقعع: هههه ايه اقصد امي
ريو: ذكرنا الاقط جانا ينط
سوزي:عمرك طوويل
مريم اخت سوزي
اكبر منها بست سنوات تدرس الان هي
طبعا سوزي عمرها 17 سنه اكبر من ريو بسنه ريو قريب بتكمل 16 وفوفوو قريب بتكمل 15 سنه
هذيل شله واسم شلتهم شلتي ماركه
المهم
مريم2:: خالتي الا هي امكم تقول بنرووح برج ابيتزاا
و
قاطعها صراخ البنات
:واااااااااااااااااااو
وحده حده خالتي ام ريو وفوفو احلى وحده ياهووووو
وانوااع الازعاج والطقطه والرقص والخ
حتى ان ام فارس عصبت عليهم وهددت اذا ماصاروو نسوان عاقلين مابيدوونهم
المهمم بعدهاا راحت العائلتين وبنات خوات ام فارس معهم
لبرج البيتزاا
يتفرجوو عليه
.
.
.
.

عند فيصل بعد ما هزئه باسل جا يعتذر الى
:مريم
مريم التفت اول مره يناديها بأسمها دووم بأسمها المستعار:نعم قالتها وهي تناظر الارض
فيصل:طالعي فيني زين
طالعت فيه:كذا زين
فيصل ابتسم: زين وش رايك تجين معي عازمك ع كووفي
مريم بحرج: هاا مدري بسأل امي
فيصل: اا ما يحتاج قلت للامك
مريم : طيب بقوول للبنات ينتضرروني
فيصل: اوكي مو تنسي انتضرك هناك عن ذاك المحل
مريم: اوكي
راحت مريم الى شلتي ماركه >فديتها هالشله
امم بنات
ما حد رد عليهاا
صباياا
لارد
شباااااب
التفتو لها من سمعوو طاري الشباب >خخخ مخفات
سوزي : خير ما اشووف شباب وينهم وقامت تدور هي ومريم2 وفوفو
كلهم: مانشوف احد
مريم: بلا غبااء اقصدكم
فوفو: خير اش تبغى ؟>بالجداوي
سوزي: معك تركي ال ... خير ايش تبي
مريم2:معك سعود ..ال... والرقم 05 واباقي ماتغير
وضحكوو
مريم تنرفزت ينكتوو وهي تتكلم صج: افف بنات برووح ويا ففيصل عازمني على كوفي
البنات ابتسموو يدروون قد ايش تحبه بس هو مو حاس
بالشي
مريم2: لاتنسين تسجلين المحادثه
فووفو:وتقوولي له يقوول الى اخووه بعد يجي يعزمني غرت منش
سوزي بغيره: ححدي اي اخوو تركي قالتها بدلع ولا باسل قالتها بنرفزه
فوفو: لاتخافي مو رجلك
استحت سوزي للان تركي خاطبها من زمان والملكه بعد مايتخرج
فوفو تكمل وهي تتكلم بحلاميه: اه اقصد فارس احلامي
صح انه فارس احلامي فرسهم ههه
مريم 2 تمزح: ايه وقولي في طرييقك للاخووك الغبي بعد يعزمني حتى لو على ماي
الكل:ههههههههههههههه
ريو: اوكي
وراحت وهي تضحك


نهاية البارت الثامن

توقعاتكم ؟؟


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-13, 12:31 PM   #13

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


فيصل: بدري انا تحنط مكاني وانتي ولاهمك جالسه تبربري وتضحكي
مريم: وش اسوي فوفو تقوول قوول الى اخوك باسلووه يعزمها غارت
فيصل: شمعنى باسل تاخذ توأمي
ريو: ناوي اختي تنذبح
فيصل: اوووه تذكرت خطيبة اخووي هههههههه
ريوو: اي عاد اختي غارت تقول هذا يطلع معك وهذي بترووح له وزوجة اخوي الا هي بنت خالتي
بترووح هي من بتجلس معه
فيصل: خلاص افكر بالموضووع بخلييه يخطبهاا ولايهمهاا هههههههههههههههههههه
وجلسو عا طاوله وطلبوو لهم جى الطلب وهم ساكتين
فيصل بتررد: احم ريو انا اسف
ريو: على ايش؟



فيصل: على كل شي
مريم: ولو نت ولد عمي واخووي اكيد اسامحك
فيصل مسك يدها بجرأه:لو خبطتش توافقيين؟
مريم استحت : هاا ايشش لا
فيصل انقهر : لا مره وحده افكر اي شي ليكوون تحبي لك واحد
مريم: لالا بس الا اقصده ان توني صغيره
فيصل: كوود اخوي خطب سوزي
وهم بعدهم صغار

مريم استحت وسكتت ضلت تفكر انا اتزوج ومن الشخص الا حبيته انتبهت على كلام فيصل
:مريم اذا انت رافضه فكرة الزواج ترا
قاطعته مريم:لاه هو انا مو رافضتها بس انا
قاطعها فيصل:رافضتني مبدئياً
مريم:لالالاه هو مو ذا قصدي انا صغيره ولسى مراهقه يعني لو اتخذت قرار مو زين بتندم عليه في المستقبل
فيصل: انتِ؟ شايفه علي شي
قبل ماترد قاطعهم صوت ام فارس: مريم وش جيبش هنا؟
مريم تطالع فيصل شافته ابتسم بحرج يعني كذب علي ولاقال الى امي قامت منقهره بقووه
:ولا شي بس فيصل يقوول عنده مشكله وجاي يتاسف على كلامه داك اليوم وكنت بقووله اسامحه ولالالا واضني لالاء
يلا ماما
كان قصدهها انهاا رافضته
راحت هي وام فارس للبنات طبعا نسيت اقوول هم بالمول دحيين

المهم
عند سوزي
كانت عند محل يبييع اشييااء يدوويه
سلاسل تذكار تحف
الا تبينه ويحفر ع الخشب والسلاسل
كانت تشتري لصاحباتها واهلها وهكذا
خطرت ببالهاا تشتري لترووك
جت بتحفر اسمه على الميداليه احتارت اي ميداليه
هو يحب الازرق طيب اممم لاه هذي احلى
:الزرقاء احلى
اختلعتت دارت شافت شافت
اه نست البياع الا يسالها وجلست تتامل بتركي
صدق الحب شو بيزل هعهع
المهم انتبه لها وابتسم بهدوووء وشافت عنده كيس احمر وشكله مشتري للاحد هدييه
هنا عدااد الغيره وصل تحت الصفرررررررررررررر
الدخان طلع من راسها واذاينهاا
من الغيره بتمووت وتعرف لمن هذي
عن تركي
ههههههههه بتموتي عشان تعرفي لمن ذي لكن بخلييك تنشووي شوي ولما تحترقي بعلمك نيهاهاهاهاه>ماحبك ترووك
مسكينه بنت خالتو شرير

عند طيووور الحب

مريم 2 وفارس
^ـــــ*
كانت تشتري ساعات للامها وابوهاا واخوتهاا وخواتهاا
اممم جيب ذي لالاه هذي
شافت طير الحب لاحقها من محل لمحل هي شافته بس حقرته خله
الا المخطوبين عازمين خطيباتهم وانا من تملكة صارلي قرن ولا عزمني
خله
وشرت لصديقاتهاا
وخمت المحل ماشاءالله
جا وقت الحساب
طالعته .........
يؤ كيف يعني ماعليهم حساب
سالته:هل هذي هديه مجانيه او ماذاا؟
صاحب المحل ابتسم: اسف لااسطتيع ان اتحدث بهذا الموضوع
التفت شافت فارس يبتسم لها
انقهرت دافع الحساب يفكرني ما عندي فلووس
جت له وهي موصله ×××××
:انت الا دفعت؟
فارس ولا كانه احد يكلمه
انقهرت مريم2:هي اكلمك!
فارس بدا يصفر دليل المممل
قالت مريم وهي طالعه:خذهم لك هديه
>زين سوت به هعهع
هنا خاف فرووس يبي يكلمها باي طريقه والحين طالعه
لحقها وقال: خلاص ادفعييه انتىي بس لاتزعلي ابي اكلمك شوي
هنا استانست مريم 2 ونست حركته
وراحت معه بعد ما جاب اكياس الساعات
وراحو مطعم وتغذوو كان عازمهااا
وانبسطت مريم 2 وفرووس العشقان






بكذا اختم روايتي


.
.
.
.
.
.
.

.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

..
.
.
.
.
.
.
.
.
.


..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.










..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.





امزح معكم خخخخخخخخخ لسى بنص الروايه





صحت مفزووعه تطالع المكان وييين المطعم الا تقابلوو فيييه ويا ريتاا
وووين عبوودي اييه عبودي اخذته مني لالالا

شافت عبودي في سريره الصغير جنب سريرهاا
يعني انا ودانيال كل شي حلم
حلم
حلم
حلم
حلم
حلم
حلم
لالالاه وبكت كنت قريب بشوووف اهلي قرييب لــــــــــــــــــــــلا ه اهئ اهئ لا

ذاكرتي ذاكرتي اهئ اهئ وبكت ليييين طق الباب ودخلت ريتا ضمت حالها وقربت من سرير عبودي خايفه ريتا زي
الحلم تاخذه منهاا
.
بنفس البيت لكن بغرفه
هل هو جواد في الحقيقه اودانيال؟

حاط يديينه ع راسه ويسحب شعره بقهر : كل شي حلم كل شي
اه ياربي وش اسوي كنت قريب بفتح لغز احلامي
تروش وصلى ركعتين يذكر ربه
دخل غرفة امه مالقاهاا
جى بيطلع
بس جا بباله يفتش يبي يعرف قصة القلاده والحلم يمكن يكوون حل الاغاز الا تجيي بالحلم
فتش ببعض دررووج التسريحه وكل شوي يطل احد موجود ما شاف احد رد بالكباته ولا شاف شي

:جواد حبيبي وش تسوي؟
توتر وخااف مووت وش يقوول : ااا كنت ادور باندووول جاينيي صداع قوي
ريتا الا صدقت: كان قلت لي تشووفه بالمطبخ واذا مافيه روح لتيمي للاني توني عاطتهاا بندوول جاينهاا صداع هي كمان
تيمي بارتجاف تيمي لالاه ارووح الصيدليه بها الوقت ولا اخذ من عند تيمي الا تيمي مسبببه لي لغز
اه ياراسي
وسحب مفاتيحه وراح الصيدليه وشراا له
ولم رجع شاف تيمي عن الباب الا مسبب لها لغز تبي تشوفه
ابتسم عندك فضووول كبيير راح لها وقال: لو تموتيين مب فاتحته لك
تيمي بخرعه: يماااه سكر فمهاا
:اااااححححح
عضته ههه المره الثالثه
قالت: طيب ليش ابي اشووفه
قال وهوو سرحان: حتى انا ماشفته تبين انتِ تشوفيينه
تيمي بتعجب: ماشفته مو هذا بيتكم
جواد بألم: صابني فقدان ذاكره
توترة تيمي وبدا قلبهااا يخفق بقووه ....زي الحلم صابه فقدان ذاكره
تيمي بحزن عليه: ماتعالجت
جواد: امي تقوول برجع لك الذاكره بنفسي مايحتاج طبيب ولا شي
تيمي: اممم طيب ابي اشووف وش وراا ذا الباب
جواد: حاولة قبلك
تيمي: افف ماعندي شي ملل من رجعت من هاواي
جواد: شوفي امي دايما تخش اغراضها الشخصييه بورا كبتهاا امشي ندوور
تيمي: طيب
راحوو الغرفه طبعا ريتاا طلعت
دف الكبت بأقوى ماعنده
وشاف صندوقين
واحد شكله كشخه وحليووو وفخم والثاني عاد جدا
فتح الفخم
شاف صور ورسايل وذهب وسلاسل قديمه ومفاتيح على طول اخذ مجموعة المفاتيح وحطها بجيبه اخذ الصندوقين وعطاهم تيمي وقال: بسرعه رووحي غرفتك قبل لاتجي امي راحت ركض وهوو دف الكبت
وجى بيطلع
نهايه البارت التاسع



بداية البارت العاشر
شاف امه توهاا جايه
قال برتباك: هلا مام كنت داخل غرفتك ادورك
ريتا: اييه كنت عند جينفيس
كشر تيمي: هالانسانه ما احبهاا رجاءً ماما لاترووحي لهاا
ريتا بغضب: شلون ما ارووح لها هذي صديقتي وعشرت عمر وياما ساعتدتني تجي انت وتفرقنا
لالاه والف لـــــــــــــــلا
زفر جواد وخرج من الباب ورقع به بقوه
جلست ريتا بتنهد على الكنبه وسرحت بحزن
جت لها تيمي وهي عندهاا عبودي تبووس فييه
ابتسمت: اجيتي ماما ريتا؟
ريتا رفعت راسها ناضرتهاا
وابتسمت: هلا اييه
تيمي جلست: وش فيك؟
ريتا: تهاوشت مع جواد
شهقت تيمي يكوون عرفت ياربي:ا اايش ليش؟
شافت الدهشه بعيون ريتا: اقصد يعني هو يحبك وانت تحبينه دايما يسمع كلمتك وش صار له
ريتا: عشان جينفيس مايبييني ارووح لها
تيمي كشرت وعععع:خالتي يمكن هو شايف شي موب زين فيهااا
وماعجبه وحب يحذرك منهاا
ريتا: هوو صح بها عيوب مو عيب بس بتضل صديقتي
تيمي: لالالاه خالووو مابيصيير كذااا لازم تخليه يتقبلهاا او يتقبل انك مستحيل تتركينهاا
ولا تضلو متزاعلين راضيه خالتو
مع انو اتوقع انه بيجي يراضيك
ريتا ببتسامه: شو دراكِ
تيمي: تربيتك خالتي توقعي الزين منها
وحضنتهاا

وتعشووو


جالسه تتامل شكله لو طلع حلمهاا حقيقه استحت جوااد زوجي مادري احس ان شكلنا غلط
اول شي هو بريطاني واناا ما اعرف جنسي اصلا ً
: فدييت ضحكتك ياربي تدنن
وجلست تبووس فيه
كان شعره بني فاتح خفيف مره وناعم وعواينه بنين
وبشرته بيضه وفييه غمازتييين >>ذكرتوني بأخي البزر هعهع
شوي شافته يقوووس شفايفه دليل البكى
حملت تهديييه توه وش جزيينه بس توني مرضعته ومغيره له
يعني لاهو عطشان ولامتضايق من الحفااظ
سمعت خطوات قريبه من باب الغرفه شافت يدة الباب تنزل على تحت يعني
بينفتح الباب
خافت
انفتح الباب
: اوووه جالسين سوري حبيبتي شكلي خرعتك
خرعتنيي بجد حطييت يدي على صدري بسم الله ابتسمت بوجها بالغصب: لالا ماخرعتيييني بس للاني سرحانه شوي
شو خاله ريتا جالسه
ريتا وهي تدخل وسكر الباب
: ايييه كييف يجييني النوم وانا قلقانه علييه
تيمي: ياخالتي هو مو صغير اكيد يعرف كيف يتصررف يعني بيرجع خالتي اكيد قاعد يراجع نفسه وتصرفه
ريتا حيرانه: بس تأخر الحين الساعه 2 الفجر وين رااح ؟
تيمي: اكيد مع احد من اصحابه هو ما عنده اصحااب؟
ريتا: الا عنده
تيمي: انتِ جربتي تدقيين على جواله؟
ريتا: مايرد
تيمي: اشوه اه مو مقفله
ريتا: نفس الشي مايرد حاله حال المقفل
تيمي: طيب عندك رقم احد اصدقائه ؟
ريتا: ايه
تيمي بتطفر من ريتاا عليها غبااء مو في محله: طييييب وش تنتضريين ؟ تدقي علييه
ريتا: بس
تيمي: وشو بس خاله ..قالتها وهي قايمه لهاا وراحت وقفت جنبهاا .....خاله الحين انتي قلقانه علييه روحي دقي على احد من اصحابه يمكن هو عنده اساليه خله يطمن
قاطع كلامهاا صوت قفلت الباب
طلعوو شافووه منزل راسه ويلعب بالمفتااح راييح غرفته
جت له ريتاا بتككلم بس هو دار راسه الجهه الثانيه دليل انه لسى زعلان قالت ريتاا
وهي تشتت نضرها على جسمه تتفحصه بخووووف
: يمه فييك شي تعبااان
مارد عليها
قالت بألأم: ليش كذا تسوي بأمك القلقاانه علييك هااا خليتنيي ااحاتييك حتى وسوس لي ابلييس ان صار بك شي
مارد بس كل الا سوااه انه عطاهم ضهره بيدخل غرفته حط يده ع على يدت الباب كان بيفتحه
:انت ماتستحي تعطي ضهرك امك هاا امك الا قلقاانه علييك ماناامت طول الوقت حزيييينه ليش تسوي كذا ليششش غيرك يتمنوون لو امهمم ترجع بس خمس دقايق يجلسوون بحضنهاا وتمسسح على شعره (ودموعها من تكلمت وهي شلال تنزل غزاره كملت بألم)1
بس خمسس دقاييق علشان يقولون لها يمه احبببك يمه لاتتركيييني ولا الا مايدروون عنهااا تدري ليش مايدروون عنهااا
للانهم للانهم قالتها بألم
فاقديين الذاكره وعطتهم ضهرهاا وبتمشي لغرفتهاا
عند هو مسك راسه حسه افتر جته صدمه قال لهاا: فاقديين ذاكره
وهي تمسح دموعها وهي على وضعيتهاا عاطتنهم ضهرها
: ايــهـ
قال بترددد وابتسامة استهزااء: عشاان كذاا مسويه ها التمثيليييه عشان احزن عليييك وانا اقوول
من وين طلعت لنا بنت خال امي الا اعرفه خالهاا يحب زوجته وعندهم اولالاد
متى تزوج للان البنت مو صغيره كبييره يعني من زمااان ولا عربييية الاصل
صج مهزله كذبت الكذبه وصدقتهااا
هئ
قالت تيمي بغضب: اي كذبه الا تتتكلم عنهااااا؟!1
قال جوااد:اي كذبه وهي يتقدم منهاا الكذبه الا لفقتيهاا وغسلت مخ المسكينه وهوو يأشر على ريتاا
المسكينه الطيبه الا مالها بالمشاكل
قالت ريتاا ودموعها تنزل ماجفت :بسسس بسسسسس خلالاص كافي جواااد البنت مالهاا ذنب انا جبتهاا وسكنتهاا واويتها
وكل شي
قالت تيمي بقوووه وهي ترد كرامتهاا الا نجرحت : احم احم اسفه بس كل شي صرفتييه علي برده لك
كامل مكمل لما ترد لي ذاكرتي والقى اهلي
راح اردها اوعدكك رااح اردهاا ومشكورهاا على جميللك الا ماقدر اووفيييه لك مهما حصل وانت وهي تواجه جواد وجهاً لوجه
..
.
.
.
وانت مشكوور على معرووفك في هاواي و كتابة شهادة ميلاد ولدي باسمك
مشكوريييين على كل شي
واناا بخلي اغراضي عفوواً اغراضكم كلها هنا بس باخذ لي لبسه بطلع بهاا
ولبسه لعبودي وبرجعهم لكم ان شاءالله واذاا ماقبلتووهم بعطيكم بدالهم فلوووس
ووشكراً

وراحة الغرفه
جواد مايل راسه للجهة اليميين وتصيير ريتا على يساره
قالت ريتاا بقهر: شفت وش سوييت انا ما ابي شي بالدنيا غير ان اشووفها سعييده ولاقييه اهلهااا
صح انهاا ماتصيير لي شي بس اعتبرتهاا مثل بنتي تعرف وش معناا مثل بنتي بنتي
بنتي زي ما انت ولدي
ياخساره فيييك ياقطعه مني ياخساره فييك خلالاص اناا مابي شي منك رووح
غرفتك
طلعت تيمي لابسه ومعهااا عبودي
بس مامعها لاشنطه ولا جوالهاا ولا حتى شكله معهاا فلوس
قالت : احم احم انا خذيت خمس مئة دولار امشي بهاا حالي
بس بردهاا وربي الشااهد
مشت ريتا لهاا بستضعاف وتترجااهاا وتمسسك يدهاا: الله يخليييك مابي فلووس مابي شي بس ابييك
اجلسي هناا
جوااد قول قول لهاا تجلس لاترووح
جواد: احناا مانعرفهااا ماتربطنا صله لادم ولا شي لانسب ولاحاجه
هي حتى يمكن ولدها ولد حراا
قاطعته تيمي بصراخ: شــــــــــــــــــــــــ ـــــــــات اـــــــــــــــــــــب
اناا ما اسمح لك تقوول عني كذا وعن ولدي مهما كان فاقده الذاكره بس مو بذي الدنائه
قال بستهزاء: هئ الحين انتِ شايفه نفسك لو مسلمه ولا عربيه
بتفصخييين كذا براا هاا وين حجاابكم ياعرب يامسلمييين انتِ كذاا تشوهي صورة الاسلام
وقال بستهزاء اكثر يامســـلمــه
قالت : اناا مسلمه غصبن عنــــــك
قال بستهزاء وهو يتقدم ناحيتهاوحط يدع ع شعرها : وين حجابك؟!1
بعدت يده بقهر: وخر يدك صج ما البس حجاب للان انا مادري قبل لاافقد كنت لابسه ولالا
ابي اعرفف انا كنت متمسكه بحجابي ولالا لا ابي اعرف ابي اعرف كل شي
كل شيييييي

لو سمحت بعد عن طريقي
بعد عنهاا جواد وهوو ساكت
لحقتهاا ريتا وهيي تبيكي اصلا دموعها ماجفت من جى جواد وهي تذرف دماا مو دموع بس
:تيمي حبيبتي توفقي انتضري شوي تييمي تيييمي
تيمي تمسح دموعهاا وكان كبريائهاا وكرامتهاا رجعوو او بلاصح تبي ترجعهم:احم شكراً خاله على كل شي
ضفيتيني واكلتيني وشربتييني وش ابي بعد مشكوووووووووره

طلعت بعد كذاا
جت بتلحقهاا الا بيد تسحبهاا بقووه لداخل وسكر الباب: خلاص يمه احنا مالنا بها خلها ترووح بحال سبيلهاا
اصرخت ريتاا:بسسسس بسسسسسس خلالالاص اسكت اسكت جلست تصرخ بجنوون بوجهه دار ووجهه للجه الثاانيه ماله وجه
اصلا بعد الكلام الا قاله لهاا كلامه الجارح اي احد ماكنهاا بيسوي كذا واكثر
حس عمره ندمان بس وش يفييد الندم الحيين
لافات الفوت ماينسمع الصوت
المهمم
.
.
.
نجي عند تيمي تمشي مالهاا احد وتضم عبودي تحس الجو بارد مع انهم في الصييف
بس من الخوف والضيااع
رد لهاا هو ماراح بس تتتدااو عن طريق ريتا
اي ريتاا الاحمتها من البرد والجووع من الخوف طبعا بعد الله سبحانه وتعالى
شافت كرسي بجنببه شجره جلست علييه بعد ماقطعت مسافه كبييييره بينهاا وببيييين بيت ريتاا
الشارع فاضي مافيه احد ولا صوت ولا حس ناضرت ساعة الجوال الا اخذته اكيد تحتاجه
شافت الساعه تقارب 3 ونصف فجرا
يالله ساعدني واحميينيي


عند هوو صفق باب البيت من القهر
وفتح باب السياره وشغلها سند راسه على الكرسي
يفكر بالحلم الا جاااه
مو مصدق انه حلم يحسسه حقيقه
تنهد الييوم غلط غلطه كبيره امه اكييد مارااح تسامحه
وش العمل وش الحل
شغله سيارته مشى بين الحواري والشوارع وقف عند بقاله
طلع وهوو بيده باكيت دخان
او ل مره يدخن
شغل الولاعه
ووولع السجاره
وكح كح موب صاحي اول مره يجرب مو قادر مسك صدره
يحس صدره تعبااان مدري لييش
قام يتمشى على الرصيف يفكرر
قطع الشاارع وراح الشارع التاني
وراسه بلارض
ترك السيجاره الا عنده وداسه مسك قلبه يحسه ينبض بقووه
سمع صوت طفل يبييكي
ركض يقوول الصوت مو غريب عليي
يلتفت يميين يسار زي المجنوون ركض قداام وقف وهوو يلهث
شافهاا جالسه على الكرسي
وتسكته باين عليهاا البرد مع انهم بعز الصييف
تررددد هذي هي وطيفهااا

قال بتررد: تــتيــمي!!11
حست روحها بتطله الصوت موغريب شكلي يتهيأ لي لالاه لالالاه
رفعت راسهاا بتررد شافته
شافهاا

.
.
.
.
.نهاية البارت العاشر
.
.



درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-13, 12:32 PM   #14

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي









البارت الحادي عشر 11






ضلوو فتره عيونهم معلقه بببعض


قال بتررد......:......................




ههههه نتركهم شوي ونرووح لشلتي ماركه وش مهببين



ريو وسوزي يبوون يطلعوون اهلهم طلعو وهمم كانو نايميييين
طبعا الشله بشقه لوحدهم طبعا بعد حنه ووجاع راس
رضو الاهل
المهمم الحين هم بيطلعوو عندهم ثلاث مفاتيح واحد شقة اهل ريو والثاني والثالث حق شقة البنات
رحاو لرسيبشن
الاستقبال
مسكت ريو واحد وسوزي واحد والثالث
مسكوه ثنينهم يعني
جهة اليمين من المفتاح عند ريو واليسار سوزي
طبعا بس يبوو يسخروو ماعندهم شي
هعهع
راحو للاستقبال
عاد الا عند الاستقبال
هذاا طول اليوم ويا بنات احيانا تلاقوونه سكران هو وخوويه
شياطيين داخل جسد انسان
اعوذ بالله
المهمم
عطته ريو المفاتح
اخذه وهوو يبتسم
ولمس يدها على طوول نقزة هو اختلع للان هنا بباريس لو تلمس يدهاا ترووح وطي البنت
المهم سوزي فلتته على الطاوله ههههه
ماتبي يصيير لها زي ريوو
اما االمفتااح الجمااعي
عطوهم ايااه ناضرو الا بالاستقبال ببعض وغمزو
وسوو زي حركت سوزي وريووو
مسكوه اثنيينهم
عطته سوزي نضره رفع ضغطهاا المهمم
قالت سوزي: احم ضع مفتاح رقم شقة 501 و409 عندك بنجي ناخذهم
قال برومانسيه: عفوواً
ريو : بس هي ماقالت شكراً

تفشل وسكت كان يقصد عفوا ايش ماسمعت
هههه بس هي تبي تسخر ععلييه المهمم
طلعوووفلووهااا ضحك مصخرررره اخرر
حد راحوو مجمع
شافو بنات شكلهم عربيات
بس لاعباه ولا حجاب ولاهم يحزنوون
طبعا سوزي وريوو لابسين ب بنطلون فضفاض وبلووزه طويله
المهمم جلسو يتمسخر عليهم
:اوووه تصدقي مسوين عرس مفتووح بالموول
قالت ريو بصوت مسمووع زي سوزي : لالالاه وين ماشووف وسووت روحهاا تدوور
وطلعت بالعربيات الا انقهروو منهمم
: يؤ تصدقي مو بس عرس الا سيرك على غفله
سوزي: يرحم امك سيرك هذااا حفله تنكرييه بس بالغلط
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

جو العربيات لهم:نعم ايش كنت بتقولي ماسمعت
ريو تكلم سوزي: احس الجو خنقه
البنت 2:خنقه والله من دخلتوو حسيت بهاا
سوزي:تصدقي احس ان المول يبييع سمك فاسد من قرن
وضحكوو انقهروو العربيات وراحوو وهم يمشووو بدللع


وجلسوو يشتروو اغراض لهم وهداياا
وشافوو فطووم اخت ريو جالسه تشرب موكا
جت لهم ركض
:يووووووه وش تسووون!1
ريو : نرقص
سوزي: دبكه
هههههههه وجلسو يضحكوو ريو وسووزي
فوفو: يوه داكِ امي معصبه تدق عليكم ماتردو
وبعديين جاين لحالكم بتعصب زياده
ريو وسوزي بسرعه فتحو شنطاتهم اووه الجوال على السايلنت ومكالمات كثيره من ام فارس وابو فارس ومن فيصل وتركي
ريو: ياويلي
سوزي: امشي نرووح
فوفو: وين تروحوو امشوو داكم في المطعم يتعشوو مابيقولوو شي
يلا
وراحوو وحصلوو تهزيئه من الكل
اولا مقفليين الجوال
ثانيا طالعين بدون اذن ولا لحالهم
المهم
تعشوو وانبسطوو الاهل راحو بدري اما الشله قالو دام مريم 2 وياكم ووياكم فارس وتركي

المهمم مميمو راحت ويا فارس وتركي تعذر ووصلهم
الى الفندق وراح
المهمم دخلوو وراحت ريو لرسيبشن
: جيب مفتاح شقة 409
يلا
قال :عفوا 408
ريو وهي مالها خلق:409
رد بملاقه:407
ريوو: مزااد هوو يلا جييييبه
طبعا بلانقلش
الا كان بالكوفي قاعديين التفتوو
فهو رداً لماي وجهه
عطاهم
ركبت ريو سوزي وفوفو اللاصنصيل
وشوي الا وقف بهم
صرخوو وحاله
مرة عشر دقايق وهم خايفيين
جلسة كل وحده تستغفر وتدعي وتستسمح من الثانيه
برائه لدممه
وقعدو على الارض حالتهم حاله
تذكرة فوفو: ايه عندي شوكلاته خلنا نتقاسمهم قبل لانمووت
طلعته وتقاسموه طبعا الجولات مفلووته
كتبت سوزي بالبيي حقها : سامحوونا اسفين بناتكم
وتسدحو مرة خمس دقايق
قال سوزي: وش رايكم نطط للعشره

قامو يالله
ونطووللعشره
وشووووي
صرخووو نزل بسرعه الاصنصييل
وكل وحده بزاويه
انزين انفنتح وشافو راعي الاستقبال بوجههم
قالت ريو: ياليل الغثى
قاموو بسرعه شالو خمايمهم
جلسو عند باب الشقه

وراحو شقتهم
سوزي: هاش افتحي الباب
ريو:لاانتِ
سوزي: حلفتك بالله انتِ
ريو: على كيفك تحلفينيي اهوو فتحييه انتي
سوزي: لا انتي
ريو: انتِ
سوزي: لاانتِ
ريو: لاانتِ
سوزي
جلست على الارض وقال هاا: ماني قايمه الا لما تفتحييه
ريو جلست قدامهاا: ماني انتِ قومي
وضلو على الحال
سحبت ريو حجاب سوزي وطلع شعرها
ردتها لها سوزي وضلوو شبااق
الا انسحب المفتاح
وقال: افتحه لكن سيداتِ الجميلات
قاموو منفجعيين وسحبووه من عنددهه وفتحو الباب قالت ريوو: امشي حبيبتي امشي بس
وسكروو في وجهه
شوي فتحت الباب ريو وسوزي وهم يشهقوو: فطمووه وصمخ قومي
فوفو:هاا
طبعا فوفو نامت من وصلوو عند باب الشقه ونسوها ودخلوو
سحبووهاا بسرعه وسكروالباب
نكتتتته ههههههههههه

طبعا المقطع حقيقي بس مغير منه شوي
كان لصاحبه معي بالصف سوري سرقت زوزو
طبعا هو بالمديينه
المنوره
اوكي مابي اطلعكم على التفاصيل الحقيقه للانه مو من حقي


واسفه بجد اني اخذته اتمنى ماتزعلي


.
.
.


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-13, 12:33 PM   #15

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي







hi]قال بترردد: اا تتيمي
طالعت فييه تيميي وقالت:نعم1!1
انتضرت رده لكن مارد
قالت هي
:نعم وش تبي جاي
قال هو بتوتر: اا كنت اتمشى وبالصدفه شفتك
ناضرته بسخريه اي العب غيرهاا
قال:صدقتي ماصدقتي شي راجع لك
قالت هي: بصفتي ايش اصدققك وليش اصدققك قلت شي عشان اصدققك ولا انا قلت انك كذاب
سكت شوي انهدر ماي وجهه بمافيه الكفايييه كرامته شهامته رجوولته فيين والله استحق
سب وسبيتها وكرامه ومسحتهاا
يحق لها والله قال:طيييب يلا نرجع البيت

تيمي بصراخ وهي تترك عبادي على الكرسي الا كانت جالسه فييه
:نعم ايش اي بيت بيتكم الا اهنتووني فييييه قلنا ضفيتوني وراعيتوني بس مو كذا تسوي على انه منحقكم لالاه خلالالالالالاص كل الا صرفتووه برجعه كامل مكمل
قال بصراخ اكثر: لاتردي عشاني عشاان المسكيينه انسي وجودي او اقول تناسييييه بس لاتعذبيهاا اعتبرتك زي بنتهاا خلاص
انتي كذا تتدمرينهاا
تيمي ايام قليله عشت معهم بس حبتني مثل بنتها كييف اجازيكِ خاله ريتا
ولاتنسى واسطت الجواز المزيف لما سوه عشان يسافرو هاواي ومصاريف ولادتها بالمشفى وكل شي
صراحه دفعت فلووس كثييييييره

طالعته
ومن نضرتها نضره ايجابيه
ظن انها وافقت
لكن .
.
..
.
.
.
.
.
.
: قولي وش اسوي جينفيس انتي الوحيده الا تفهمني ساعدييني الله يخليكِ
جينفيس بمكر:يووه شوبك هي مابنعرفهاا لاهي بتنسب لنا ولاشي مشان هيك جت منهاا ان بدا ترووح
خلاص هدي
ريتا: شوو لالاه حتى لو ماتنسب لنا بس بتضل مثل بنتي
جينفييس: شو متل بنتي بلالاها حكي متل هادا عم بؤلك انسيهاا نمانا فايده
ريتا:بغيتك عون صرتي فرعون
جينفيس ماعجبها كلام ريتا من البدايه قالت: شو فرعوون لهدي الدرجه بشبهوو اتركينا من هاي الحكي انتي لو جبتياا تشتغل عند السيد كريس احسن لئلا ولئلك
صرخت ريتا معارضه: لالالاه ما بسمح لك ولا له اصلالا انتوو كذاا تضيعوهااا وتضيعوو مستقبلهاا
جينفييس بشمئزاز:هههههههه شوبنا ريتا عم بتكزبي على نفسك انت مابتعرفي اداا هي شرييفه ولا عنداا سوالف منا ومنا
ريتا: خلالاص جينفييس ابيكِ تساعدينيي مو توقفي ضدي
جينفييس بتفكييير قالت بمكر: بشرط
ريتا وكان الفرج جاهاا: وش هوو؟
جينفييس: احم احم بعد مانلاقيها تشتغل عند السيد كريــــــــس
ريتاا بخووووووف : هاا لامستحيييل اترجااكِ جينفييس دوري غيرهاا دوري غيرها مستحييل اخليهاا تشتغل شغله وصصخه
جينفييس: شو شغله وصخه والله لو ائوول للاي بنت بشووفاا بالشارع بتنبسسسسسط كتيييييييير
ريتاا جلست تفكر لو وافقت ورجعت تيمي بس المشكله انو يبونها تشتغل معهم ومعرووف السيد كريس انو راعي اكبر مجمع كازينو كبيييييييير وباااار مررررره فخم وكبيييير
ووالخ من الشغلات هذي
ريتا قالت بتوتر: بس ماتخلونها تشتغل شغله وصصخه؟؟ تشتغل شغله مره بسيطه ولا يقرب منها احد وكونوو حارسينهاا باقصى ماعندكم ابي حماايه جيده
ووو
جينفييس وبدت بسمت الانتصاار تعلو وجههها
:اكييد كل الا ؤلتييه منفز كم توتو عندناا
ريتا: جينفييس ماابييكِ تخونيين الثقه الا بينننا
جينفييس: شو بنا توتو انتي اعز صحاابي وبتؤلي هييك مابيصير
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
جلست تفكرر قد ايش ساعدتهاا ريتاا وحمتهاا وسووت كل شي يمكن امهاا بذاتهاا امهاا الحقيقيه مابتسوي كذاا
الجواز المزيف الا دفعو عليه فلووس كثييره وواسطه كله عشان يسافروو هاواي
اه وفلووس المستشفى
ووفلووس كثيره صرفتها عليها وعلى عبودي رفعت
راسهاا ماراح اقدر اجازييكِ يااريتا فضلك كبيير علي بعد الله سبحانه وتعالى

قالت بصوت فيه شوي من القوى: رووح

ناضرها مستغرب خذت وقت وهي تفكررر والحين تقول بكل بساطه رووح: ايششش؟
تيمي: قلت لك رووح رووح ومالك فينا ولا لنا فيك صله
جوااد: طييب بتجلسي هنا لحالك
الحين ثلاث الفجر تعرفي وش معنى ثلاث الفجر والشارع فاضي لو سمح الله
وجت سيارة شباب وعاد تعرفي سيارة الشباب الا تمر بهذا الوقت يا يكونو سكارى
ولا راييحيين يشربوو
مستحيل اخلييك هنا ولا معك طفل تعتبري اكله شهيه لهم

خافت من كلامه بس مستحيل تروح معه: قلت لك رووح لا تخلي كرامتك تنمسح قدامي
قال وهوو يتمتم: من كثر ماهي ممسووحه
قالت : ايش وش تقوول انت اقوولك رووح
جواد:على الاقل ..............................كان بيقول على الاقل خلني اوصلك فندق بدال جلستك هنا
بس قاطعه نور سياره مـأشر علييهم
كانت سيارة شرطه
لا مو وقتك ابد اكيدد بيقولوو وش موقفك ويا بنت لحالكم وبذا الوقت ياتحرش او شي تاني
قال الشرطي وهوو مقرب لهم ويناضر بتمي : ماذا يحث هنا هل تعرض لك هذا الشاب؟
قالت تيمي ترقع ببتسامه :أأأأ
قاطع كلامهاا المتردد :ههههههه تعرف زعل النسااء تزاعلت معي اليوم فأخذت ابننا وخرجت
اتسم فوجهم وقال: مره اخرى لاتفعلي هذاا تعلميين هذا الوقت خطر على فتاة في عمركِ
ابتسمت بووجه بالغصب واعتذرو ورااح

قالت تيمي بعصبيه: بأي حق تتدافع وتتليقف وترد بدالي
ابتسم جواد بسخريه: هههه والله لوجبتي ملييون كذبه مابيصدقوكِ بعديين بنت بها الوقت وش تسوي هناا
قالت وهي تعطييه ضهرهاا وبعنااد : تسوي الا تسويه مالك دخل رجاء اذلف
احسن لك
حس بأن كرامته راحت خلاص قال: والله جاي اساعدك احمدي ربك ويالله ع السياره بوصلك للاقرب فندق واقضي ها الليله فييه وبكره دبري عمرك
لاتعرفينا ولانعرفك

شبه اقتنعت قالت :طيب
حملة عبودي ومشت معاه لين وصلوو لسياره
ووطول الطريق ساكتيين
شوي رن جواله رد :هلا جينفييس
انتبهت تيمي للاسم اووه دي العجوز الو...........1
سمعت بعض الكلام

جواد: ايش؟ كيييييف ؟؟؟ ومتى صاار اصلاُ وليش ماخبرتيني من قبل؟؟؟!والله هذا موب عذر مقنع والحين كيف حالهاا؟؟ اووه طيييب اسمعي لازمي مكانك معها ولالاتركيها

الافهمت تيمي شكلهاا ريتا صاير بها شي
ياربي ليكون مني لا مااتوقع بعد ماسكر شافته يزفر بضييق وقهر
قالت مترررده : ااا خاله ريتاا اا اقصد ريتا امك بهها شي؟
رررد وهوو خلاص حاس نفسه السبب بزعل امه وتعبهاا : احم لامافيها شي
تيمي بخوف: بس كلامك مايدل على كذاا؟
رد:مالك دخل مو بتطلعين من حياتنا لاتسألي
تيمي سكتت
ووصلهاا فندق قالت: كاماساميندا =شكراً
رد هو: العفوو
ودخلت الفندق شوي شافته نازل وراهاا
شافته يرووح الرسيبشن وشكله حجز لها غرفه ووجى عطاهاا المفتاح
قالت : لييش حجزت لنا بدفع اناا
قال: مايحتاج وبعدين انتي بتردييهم كامله مكمله وياا باقي الفلووس ويالله قود نايت
ورااااح

دخلت الغرفه حطت عبودي مامعها شي الا 500 الا اخذتهاا والجوال
معها طفل شلوون كذااا
لالالالالالالالاه ياربي

تنهدت اووه صح لما كنت ببيت ريتاا كان عندي حرام للصلاه =جلال
بس الحين شو استعمل
اووه صح شرشف السرير

شافت التوقيت الا عندهاا شكله اذن
توضت ولبست الحرام بس كيف القبله ياربي
اففففففف
وش اسوي ياربي



سمعت صوة صراخ بزاريين يوه وش قعد البزارين هناا

ياللله شوي دقو بابهاا وراحو بسرعه وتكررة السالفه ها المره جت بتطلع لهم
لما فتحت الباب شافت بنت شابه فوجها كانت بتدق الجرس
قالت البنت منحرجه: ااه اهلا
ردت تيمي مستغربه: اهلين
البنت كانت محجبه ولابسه بالطو وبنطلوون
قالت: احم احم ا ااا اناا اعتذر عما مافعله ابناء اخوتي واخواني الصغار
اعتذر
ردت تيمي: لالاه علييكِ
قالت البنت : احم معك ازهار من الكويت
هنا فرحة تيمي عربي اكييد مسلمه قالت تيمي: تشرفنا اناا فاطمه او تيمي زي ماتبين
اندهشت ازهار: اووه اسمك فاطمه اسم عربي مسلم
تيمي ابتسمت : اه نعم اا تفضلي
دخلتها الشقه وجلست ازهار : اااليس معك احد؟
تيمي بحزن : لالا فقط ابني الصغير
اندهشت ازهار: ابنك متزوجه ؟ اسفه لكن شكلك صغيير
ابتسمت تيمي بحرج: اممم
ازهار: ااانت عربيه
تيمي: لا اعرف
استغربة ازهار: كييف يعني
تيمي: فقدة ذاكرتي ووجدت نفسي هنا فانا لا اعلم اانني عربي ام لا
لكن ساعدتني عجوز
وقلت لها الحكايه من طقطق الى السلام عليكم
اندهشت فعلاً ازهار وحزنت على حالها: وقالت ربك يساعدك
قالت بفضوول اجل تتكلمين عربي
تيمي: ههههه يب لما كنت عند العجوز اتكلم معهاا شوي فرنسي وشووي انجليزي
ازهار تكلمت عربي: بلاهاا انجليزي تحجي وياي عربي يلا
تيمي: ههههههه طططيب
ازهار: اييه كذا زيين
وجلسو يسولفو
الا عرفته ان اازهار عمرها 22 سنه جايه تكمل دراسه هنا واهلهاجوو كلهم سياحه ويعرفوها على المكان وبيجلسو اسبووع من بداية الدراسه وبيروحوو

طبعا قبل السوالف سالتهاا وين القبله تبي تصلي
وعلمتها وقالت انها معها حرام=شرشف=جلال صلاه زايد وجابته
وصلت تيمي بعدها
جلست شوي الا اندق الجرس
فتحته طلعت ازهار ومعها حريم ماعرفتهم
ودخلتهم وجلسو عندها طلعو اهل ازهاار وجايبين وياهم الفطور
انحرجت تيمي بدال ماتضيفهم هم ضيفوهاا
قالت ام ازهار طبعا عرفو انفسهم عليهاا : يووه لييش منحرجه جذي عادي حبيبتي اعتبرينا اهلك
شكلها ازهار الله يجازهاا خير قالت لهم
تيمي بحرج: اكييد انتم اهلي مشكورين ماتقصروو والله
اخت ازهار الكبيره: الا جم عمرك؟
تيمي: والله مادري
شوي سمعوو صوت عبودي قعد
قالت تيمي: عن اذنكم!1
راحت جابته وجت قالت ام ازهار: ماشاء الله تبارك الله يبيه اجوفه
عطتها ايااه
خذت تسمي علييه ومررته على الباقي
وجلسوو يسمو عليه اخت ازهار العنقود اسمهاا العنود :يالله يجنننن ماشاءالله علييييييه وجلست تسحب خدوده
اخت ازهار الا تصيير بعدهاا وقبل العنود: هي استحي بعده صغيير لاتعوريه جيبييه
ضحكت عليهم تيمي : ههههههههههههه تمنت تكذر اهلها وتشووفهم


وانبسطت معهم
بعد كذا راحوو وقبل لايروحوو
قالت ام ازهاار:موتنسي تجيينا تحت بالرسيشن
الساعه 1 ونص
تيمي : ليش.؟
ام ازهار: يوه نسيتيي عازمينج على غذا موو تستحيين تعالي طيب
ابتسم تيمي وشكرتهم على الجيه والفطور
وسكرت باب الشقه ونضفت الصاله هو ماكان فيها شي
اهم شالو بقايا الفطور

يالله ناس متواضعه وكريمه.
.
.
.
بكت بكت بكت الم وحزن وضياااااااااع ووبكى معها عبودي قوولو كانه حس بامه\
حضنته ونامت
.
.
.
.
.
ووجلسها صوت الجوال يرن
اووه خمس مكالمات من ازهار يوه الساعه 2 وربع تاخرت
قامت تروشت اف ماعندي ملابس غيير ذي لبستهم وسبحت عبودي
وفتحت باب الشقه شافت علبة كرتووون كبييييييييييره ومغلفه عليها كرت دخلتها الشقه وفتحتهاا
شافت ثيابهاا الا في بيت ريتا احذيه وملابس عبودي والخ
طاحت منها دمعه اكيد من ريتاا
فتحتهاا
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا تيمي انا جوااد
امي تعبانه وحست انهاا لازم تكمل واجبها وترسلهم وقالت حلفتك بالله لاترديهم والبسيهم
عشاان نكون ختمنا ذكرتناا بشي زين مو شين واتمنى تنسي كل شي مو حلو سويناه لك
ودمتي بود
وكلمه اخيره من امي حفضكِ الله ومتى ماحبيتي تردي البيت مفتوحح لك

بكت تيمي وضمت الورقه كان من الممكن انها تضل طول عمرها فاقده الذاكره وعايشه ببيت ريتا ولا تحس بالضياع
بس الكرامه ياعالم ياعالم ياعلم افهموو انا احس بالضييااع
والخووف بس لما جاني الامان جاني ناقص تتدرون لييش للان الامان مو من اهلي ونسبي وكل شي
جاني من غرب ساعدووني
بس ما اقدر اوفي بحقهم تدروو ايش الشي الا ان ندمانه عليييه اني ضييعت الامااان
بعد الله سبحانه وتعالى
مالي احد غيره
ياربي ساعدني
وبكت يوه شافت الجوال يرن اوه نسيت
اتصلت وقال: هلا ازهار اسفه وربي بس عبودي بكى وياللله سكت اوكي جايه
بدلت ملابسها وملابس عبودي وحطت الاغراض الاحتياطيه بالشنطه وحملتها وتعطرت وطلعت
.
.
. ركبت الاصنصير ولما انفتح لقتتهم كلهم بصالة الاستقبال

استغربو انها ماتغطت بس قالو شي راجع لهاا
زوج اخت ازهار الكبييره اسمهاا الجوهره
شوي متحفظ حيث ان الجوهر لابسه عباة كتف بدون زخرفه وساتره
اما خواتها وامها بالطوو
المهمم انزعج بقوووووه وانقهر وقال
: الحين هذي البنت المسجيينه ماجووف البرائه فيها جايبيين لنا امريكييه
ابو ازهار: يامتعب خلاص هي كلهاا غذاا ولاعادد نعزمها ونروح لها تحمل نفسك شوي
سكت متعب مقهور
قال اصغر اخوو للازهار هو اصغر منها بسنه: يووه من وين طحتي عليها دي خطييره ولابسه سكينيي
بس تدرين شنو القهر عندهاا ولد ولاجان خطبتهاا
ازهار تتساسره : اسكت وفارج عني احسن لك
راحو وهو يضحك
اكيد تخربطوو
بعايلة ازهار اعرفكم بهم
االاخو الكبير : ماجد متزوج زوجته اسمها ملاك عنده عبدالعزيز طبعا تخانق هو ويا الجوهره الا يبو يسمون ولدهم على اسم ابوهم وفي النهايه اثنيهم سمو اولادهم على اسم ابوهم
وعنده سلمان على اسم جده
وبعدين تجي الجوهره عندها بنت وولد اسراء و عبدالعزيز على اسم ابو ماجد


والثاني : سيف خاطب بنت عمه اسمها ناديه وبنت عمه جايه معهم للانها يتييمه وساكنه
وياهم من وهي عمرها 10 سنين الحين هي عمرها 19 سنه لما كبرت قالو اهله له البنت كبرت لازم تزوجها مايصصيير تجلس عندنا بالبيت وفييه رجال مو محرمين لها
وبعدين تجي ازهار
وبعدين

جاسم هذاا مغازلجي وورجه
عمره 21 سنه
بعدين تجي رهف عمرهاا 19 رومانسيه وهادئه
اخر العنقود الا كل ويا جاسم العنود عمرها 17 سنه تكره الدراسه
المهمم ركبو السياره العائلييه

مسأتجرينها

طبعا عبودي ماخلووه البزران ولا العنوود وياجاسم

راحو مطعم هادي يشرف على البحر صارو طاولتيين
نساء وورجال
طبعا استحت تيمي تطلب طلبو لها وقضوهاا سوالف بعدهاا ركبوو قارب
وانبسطووو مرررررررررره
وفرحت تيمي بها العائله الا دخلت قلبها ولما ردو شكرررررررررررتهم

مب قادره توفي كل الاسوه للان صرااحه كبير مره

المهمم ردت الشقه وقررت بكرا تشووف لهاا عمل.
.
.
.
.
.
طلع الصبااح على ناس سريع وناس بطيئ
لبست واستئذنت من اهل ازهار تترك عبودي معهم
وراحت تدور شغل جلست تددور ماتعرف لنندن زييين
وتدور وتدوور
لين وقفت عند محل يبييع الحلوياات والخ
فخم مره
دخلت وقدمت وقالو يبوو سيرتها الذاتيه طبعا
ريتاا طلعت لهاا وحده مزيف بلاستعانه بالسيد كريس
ووقبلوها وقالو بيحطوها تحت التجربه
تعلمت شوي من عندهم وبعض الحلى علمتها ريتاا
سوت لهم وعجبهم
وانبسطت قالو بيعطوها بالشهر
تقريبا 1500مقدم
ولما طلعت لكل حل المساء
يووه علي صلوات استغفر اللله طبعا بيكون عملهاا
شفتات
يعني اسبوع تداوم الصباح واسبوع ثاني العصر واسبوع ثالث ليل

رجعت وواشترت لها عشى وشوية اغراض لعبودي
دخلت الشقه صلت وحطت الاغراض وطلعت راحت الى الشقه
ودقت جرس باب شقة ازهار

فتح لها متعب شكل العيله مجتمعه هني وهي قاطعتهم
قال باحتقار : نعم شتبين
قالت وهي تحاول تتمالك نفسها لاتصرخ بوجهه وتقوله تكلم معاي زين قالت : احم وين ازهار؟
قال بكره: ماعندنا بنات فلتانات يطلعوون مع اشكالج
جت بترد بس فاجأه :متعب وش ها الكلام هذي ضيفة امي وخواتي تقوول لها جذي
اسف اختي الحين ايب ازهار
كان ذاا جاسم شكرته تيمي بداخلها شكله ولد مؤدب> تحت السواهي دواهي
شوي
جت ازهار وتعلو وجها ابتسامه : هلا فطوم حياج تفضلي
تيمي: لاشكرا بس ابي عبودي
ازهار: لاحشى محنا غرب تفضلي امي تسال عنج؟
انحرجت تيمي تسال عنها وهي ترفض عزيمة ازهار انها تدخل دخلت وسلمت عليهم وسولفت شوي وقاالت: مشكورين والله ماتقصرو
ام ازهار: على شنو ماسوينا شي واجبنا والله واحنا اهل يابنتي اعتبرينا اهلج
ابتسمت تيمي واخذت عبودي وعند الباب قالت للازهار: مشكورين ماتقصرو واشكري اخوج
ازهار باستغراب: اي اخو ليكون جاسم ههههههه
ليش شنو سو لج؟
تيمي: ماسو شي قالت لها السالفه
انقهرت ازهار زود من كلام متعب وقالت: تيمي ماعليج منه مره ثانيه وضحكت ههههههه وبعديين اخوي جاسموه مؤدب دا اكبر ماغزلجي
بالكويت
ضحكت تيمي : هههههههه مع السلامه
دخلت الشقه وقال وش اسوي بالعشاء الا اشتريته يالله حطته بالثلاجه عبودي كان نايم
تسبحت وهي مبسوطه انها لقت لها شغل
نامت والبسمه تعلو وجهاا البريئ
صحت الصبح وصلت وواستحمت وباست عبودي
بعد بتركك بيبي يالله
ودته للاهل ازهار
وراحت المحل
وبدا
العمل جلست تسوي الحلى على اشكال وجووه مره للاطفال
حلى واي سكريم وحطتهم البعض بالثلاجه والبعض بالفريز
وجى وقال لها الا جالس يحاسب ويحط للزباين
ان نقصهم الحلى الفلاني
وتشووف كيف يسووه وتسوييه
كان عمل اول يوم شاااق
جدا
لما خلص عملها على الساعه 6 المغرب
طبعا بدا الساعه 6
طلعت واشترت شويت اغراض من السوبر ماركت
وراحت لشقه اهل ازهار وخذت عبودي وراحت الشقه صلت وواستحمت وتغذت ويا عبودي
وطلع العصر تتمشى ويااه
.
.
.
.







.
اليوم كمل سنه طلعت معه وانبسط مره مع انه مو فاهم السالفه
اكلمكم انا في كوريا الجنوبيه
بعد شغلي بداك المحل واشتهر وصار فخم وكبيير ومشهوور
وربح ورااه فلوس كثيره فتحت لي محل بكورياا
وفخم شوي وطبعا محل مشهوور للاني عندي وصفات كثيره لحلى وخاصه
وابتكر اشكال جديده لكل الاعمار
وطبعا عيلة ازهار بعد شهر سافرو وسكنت ازهار معي فقمت اودييه للحضانه لما يكون عملي بالصباح للان العصرواليل يظل مع ازهارر
بعد ما فتحت محل لي ودععت ازهار وبين اجازاتهاا تزروني اليومين الاولين وبعدها تنزل الكويت
وكانت تبلغني اخبار اهلهاا
سيف اخيراً تزوج ناديه
للان خطبتهم دامت ثلاث سنين
ووواناا الحيين مبسوطه هناا وقمت اراجع طبييب عشان ارجع ذاكرتي
ووتغير شكلي شعري طول شوي وقصيته ايمو

وانا عندي الحين بيت وسياره
وكونت صداقه ويا بعض الا عاملين وياي
بس لسى فرحتي ما اكتملت الا لما اشووف اهلي او اعرف انا من اصلالا
وش جنسيتي الا صليه
اي نسيت اقولكم انا احمل جنسيتيين بريطانيه وو كوريه
هههه اقدر اروح هناا وهناا
طفينا الشموع انا وعبودي والعاملين وياي بالمحل
وطبعا انا مسويه عرض بمانسبة عيد ميلاد عبودي
واليوم كله ببلاش والناس مبسووطه وتحتفل معناا
جلسنا نسولف بعد ما سكرنا المحل
والبعض ينضف ولا الا راح
سكرت باب المحل وعبود حاملته ركبت السيار تسندت على الكرسي
ووجلست افكر بريتاا
الحين هي وش اخبارهاا عايشه ميته

الرساله الا رسلوها ويا الكرتون قال انها تعبانه
بس هي منيحه الحين؟؟ الله يحفضك وين ماكنتي
ووصلت بيتي
ودخلت ورحت استحم واسبح عبودي وانيمه

بعد مانيمته
جلست اشووف الرسائل الصوتيه من ازهار واهلهاا
واضحك على تعليقاتهم
انبسطت بسوالفهم لي
واخر رساله كانت من ازهار
تقول اتصلي علي ضروري
اتصلت من اول رنه ردت
قالت : الووووووو
قلت : هلا ازهار اخبارك؟
ازهار: تماام
وانت؟
تيمي: الحمدلله ايش صاير تقولي اتصل ضروري؟
ازهار: ايييه لحقي عليه فطووم
تقلت بخووف: شنو صاير
ازهاار: خطبني زميلي الا بالجامعه هو اماراتي ووايد زين وخلووق
تيمي: طيب وين المشكله
ازهار: المشكله زوج اختي الجوهره مو راضي اخذه بحكم ان عيلتهم في خلاف قديم ويا عيلته
تيمي بقهر: هو وش دخله بتاخذه اخت زوجته مو بنته ولا اخته ماله دخل

ازهار: انتِ لو تجوفيينه قالب الدنيا فوق تحت مو راضي اخذه ويقوول بيزوجني احسن منه
تيمي: هو هو هو هو هو هو هو وش دخله اخوكِ ولا ابوكِ خالك وهوو خالك مابيسووي كذا اكييد
ازهار : والحل
قلت: مالك الا تطنشييه دام امك وابوكِ راضين ولا علييكِ منه هو اصلا بصفته وشو؟ زوج اختك
ازهار براحه: الحمدلله ان عندي صديقه مثلك ربي يجازيكِ
تيمي: ولوو احنا خوات مو؟
ازهار: اي خوات الا صحيح بنزل عقب بكره لج
تيمي: والللللله قولي واللللله عبودي اشتاق لك
ازهار: هههههه والله بوسي لي ايااه يالله مع السلامه
تيمي: مع الف سلامه

اوه انتبهت لساعتها اذن
صلت الفجر ونامت

جلست على الساعه 7 ونص متأخره شوي الزباين يجوون من الساعه 6 بالضبط
تروشت ولبست وصحى عبودي روشته ولبسته
وعطته جارتهاا الا مو متزوجه نقول عانس صغير عمرها كذاا 45
وركبت سيارتهاا اليوم تحس حالهاا مستانسه اقوى شي >>>صرت الممثله ملاك
المهم
مرة اخذت بوكييه ورد اصفر ابيض احمر اخذت كذا ثلاثه
ووراحت محلهاا
ونادت:اون -هوو
جى اون-هوو
وقالت تيمي: ا ا نزل البوكيهات الا بالسياره >طبعاً بالكوري
ونزلهم وقالت دخلهم المحل
ووعلمته وين يحطهم
بعدها لبست الستره الا يلبسوهاا العاملين الا بالمحل
وبين ماهي تشووف طلبات الزباين الموصااه
ووتضحك على بعض الرسايل والافكار الا يرسلونهاا لهم
سمعت صوت اجراس
الا معلقه فوق الباب الا يعلن ان زبون جى
رفعت راسها لكن سيماا ما اختفت البسمه


ارتجف قلبه بقوووه بقوووووه
خلاص وارتعش جسمه لكن تماسك نفسه

ومرة خمس دقايق بس كلام العيون هو المستمر
قالت تقاطع الوضع
: احم تفضل !1
قال : مرحباً
تيمي تتصنع الابتسامه:مرحبتين تفضل ايش تبي؟
قال وهوو يقرب ويشووف اصنااف الحلويات
اختار كثيييييييير اول زبون يجي كذا شكلها حفله

قالت : تبيهم متى وو التوصيل علينا ولا علييك؟
قال بتسامه هادئه: امم لاانا بجيب سياره تنقلهم

دفع نص المبلغ مقدمااً
قالت تيمي :متى تبيهم ؟
قال :في يوميين تقدرو تعملوهم
تيمي: اكييد انت بس سجل رقم الجوال حقك ولاتشيل هم بنتكفل بكل شي تفضل عند جومو -ني -نام تطلعهاا على الاضافات الا تبيهم ووالحركات الزينه وهذي الشغلات
ابتسم وماهي الا بضع دقائق وخلص
وجى عند تيمي وقال : الفاتوره ؟ و ممكن نسخه لقائمة الطلبات؟
تيمي: اي الفاتوره تفضل وو القائمه ايه ممكن تفضل
ابتسم وشكرهاا وجى بيطلع نادته بترددد

:أأأأأ ججـــــوواد؟
التفت لها ببتسامه: نعم


,
,
..
.
.
بمطعم كوري هادئ جدا جدا
قالت بتردد بعد صمت دام ربع ساعه
: ايش اخبار خاله ري عفوا ريتا؟
جواد بتسامه : بخيييير
تيمي: بس بخييير اخبارها اخر شي قلته انهاا تعبانه وش صار لها ووش الا خلاها تتعب
جواد:اخيراً فكرتي فيها وينك عنها سافرناا معها روسيا وولفينا اورباا كمان عشان بس نعرف ايش الا حصل لها
خرجت من البيت مثل المجنونه لما رجعت بعد ماوصلتك تدري شلون شفتها؟ بأي وضعييه شفتهااا مليانه دم تسبح ببحيرة دم
كله من سببك دخلت بغيبوبه ست اشهر تعرفي شلون ست اشهر وفي النهايه ماتتذكر ولا شي كل الاتتذكره انا وانتِ والذكريات الا جمعتناا
تبين تعرفي اخبارهاا هذاكِ منعزله بالغرفه مثل المجنونه
والخسيسه الثانيه جينفييس تركتها وسافرت
بالله وش الا سوته ها المسكينه عشان تلاقي كل ذا منكِ ومن هالجينفيس
قالت تيمي وهي تمسح الدمعه الاجتهاا وتحاول تبتسم رغم المراره الا بصدرها يتهمهاا هي هي وش ذنبهاا :رغم ان
مرة سنه بس انت مثل ما انت صرت اناني وين جواد الا اول ماقابلته كان طيب وينه ؟؟؟؟؟في يوم وليله تصير كذا عشان ايش؟
عشان وحده لقت نفسها ضايعه وساعدتني امك ليكوون غرت ما اتوقع الغيره للانك تربيت على يد ريتا ريتا الا ساعتني بعد الله سبحانه وتعالى
صراحه خساره فيك امك بكت دمووع وقلق لما طلعت معصب


.. بعد فتره
قال بهدووء: بس انتِ طلعتي بهدوء بس ماسددتتي الدين؟

تيمي: قول من البدايه السالفه فيها فللوس
جواد: مانا بذي النذاله بس عشان تعرفي ان الدنياا حق خرجتي بهدوء رجعي الدين بهدووء عشان كذا ضميرك يرتاح منا ونرتاح منك
تيمي: انا قلت برجعهم مو معناتهاا تذلني كذا اناا الحين قريب بفتح فرع ثاني باليابان ويحتاج اداره وتسأسيس محكم
فأنا قلت دامك هنا اكيد عندك معارف وحابين يشتغلو ممكن تسوي ها الخدمه وبعدها خلاص
انساكم طبعا بعد ما ارد الدين
قال : اوكي بيننا تلفون اعتقد عندك بالمحل
خرج وجى بيدفع الحساب
قالت : للو سمحت انا بدفع واعتبرهاا شوي من الدين
ابتسم وراح
دفعت الحساب وطلعت بس ماردت المحل
حست روحهاا مالهاا خلق بعد مالفت كم لفه
شافت سيارة جواد موقفه عند بيت فخم شوي
نزل واعطى الحارس المفتاح عشان يوقف السياره بالباركينغ

ودخل البيت راقبته اندهشت ليكون ذا البيت الا عايش فيه
توقعت كذاا

وقفت السياره بمكان بعييد وونزلت ولحقته استغلت الموقف للان الحارس ماكان موجود

بس الا ماحسبت حسابه في كاميرا
مراقبهـ
.
.
.
ولحقته شافت خدم يناضروها ببغرابه تناضر المكان بنبهار غير طريقة مشيتها والتفاتهاا
كأنها حرامي او مسويه شي
سالتها وحده من الخدم : ااه عفواً انستي هل تردين احداً؟
تيمي تخرعت : يمه هاا وشوو ايه ااا ابي وش ابي ايي السيد جواد ؟
الخادمه:ااه السيد جواد هو ذهب لملاقات الانسه جيسكا-رين تفضلي من هنا
دلتها الغرفه الا راح لها جواد
طبعاً البيت كان فخم شوي وشكله زي القصص الاسطوريه
فتحت الباب بشوي شوي وطلت من فتحه صغيره
شافت جواد جالس ووجالسه بمقابله
فتاة بعمر الربيع شابه شعرهاا اشقر وعواينهاا زرقاء
وانا اقول وين رايح اثاريه بها الشقره

سمعت بعض حديثهم
جيسكا:اه وماذاا ستفعل بهذه المشكله
جواد: المشكله موب ماديه ولامعنويه المشكله اكبر من كذا المشكله حساسه جداً
جيسكا: حسنناا سأفكر لك بحل لهذه المشكله اوه نسيت إخبارك
جواد باهتمام: امم ماهو؟
جيسكا: ماذا حل بموضوع الحفله
حست تيمي ان جواد تنرفز بسيرة الحفله شكلها الحفله يوم الاعدام مو حفله

جيسكا بخوف: اا جواد اذا كان موضوع الحفله يضايقك فلن اتحدث عنه
جواد: لالاه حسنناً لقد وصيت محل بائع للانواع الحلويات ووبعد يومين سيكون جاهز بالوقت المناسب
تيمي وانا اقول الطلبيه كبيره اثاريهاا لحفله امممم
جيسكا بدلع: امم جواد اريدك انت تأتي معي لكي اختار فستان سهره مناسب للحفله

انقهرت تيمي يالله شوي شوي لالايطييح فكك وش ها الدلع
كمل جواد يصرف: اا انسه جيسكا تعلمين ان علاج امي غداً ولا استطييع ان اذهب معك دوري غيري

جيسكا: اهدئ مابك جواد كنت امزح فقط اريد ان ارى ردت فعلك


: اوه ماذا تفعلين سيدتي هناا؟
اختلعت تيمي وصرخت وانفتح الباب وطاحت بداخل الغرفه
: يماااااااه
قالتهاا مو بالكوري ولا بلانقلش ولا بالفرنسي
بالعربي
ابتسم جواد باستهزااء وقال: يالله افتكينا منك سنه عوتي بتلزقيين فينا سنه ثانيه
قامت تيمي ترتب نفسهاا بحرج
اماا جيسكا -رين اندهشت مين ذي البنت وكيف جواد يعرفهاا طبعا جيسكا شلون عرفت انه يعرفها من لهجة كلامه
الا مافهمتها خخ للانه رد لها بالعربي

قالت تيمي : ااانا اسفه جداا
قال جواد وهوو قايم: اوكي جيسكا نكمل حديثاً لاحقا بعد ما انهي امر المتطفله هذه

ابتسمت جيسكا وقالت: حسنناا
تيمي اختلعت: لحظه لحظه اي حديث بتكملووه وثانيا اي متطفله والله انا ماشووف متطفل
وبعدين لما اعتذرت اعتذرت حق الانسه جيبسكا-زين
ضحك جوااد ضحك لين قال بس: اول شي ههههه انطقي اسمها عدل بعديين اعتذري
جيسكا ببتسامه: لالا داعي ناديني بما تشائيين
وثانياً جواد لاداعي لرسميه جيسكا فقط
نسيت انناا خطيبين
اندهشت تيمي خطيبيين متى خطب جوااد صراحه دهشه لهاا
حيث انهاا وقفت مثل الصنم
سحبهاا جوااد
وخرج مسرع
وهي تحاول ان تشيل يده من يدها: تراها تعوريني جد شيل الصخره يدك

جواد ويضغط اكثر ويسرع اكثر
عناااد
تيمي وقفت ها المره بالقوه :الحين انت وش مدخلك اترك يدي ترا ابيها
جواد: دامك تبيهاا استعمليها بشي زين موو تتنصتِين على غيرك كان طقيتي الباب
تيمي: وش دراك ؟
جواد:شفتك لاحقتني وموقفه سيارتك بعيد
تيمي بخرعه
: وش دراك ييييييييمه جني
ضحك وقف لما وصل لعند سيارته
ووركبها بالمقعد الاجنبه
وركب
:بس انا عندي سياره وموقفتها هنااك
جواد: والله ركبتك مو لسواد عيونك بودييك للمكان الصح الاتبينه
استغربت كلامه وسكتت طول الطريق
فجأه جاهاا اتصال


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-13, 12:35 PM   #16

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

ردت بسرعه: هلا ليرا
ليرا: اوه تيمي متى ستعودين عبودي مازال مستمر بالبكاء
خافت تيمي: اطعمتيه غذائه؟
ليرا: نعم واستحم وقمت بتغييير حفاضته ايظا وحاولت تنويمه لكن لايريد الطعام ولا النوم ولا الحمام ماذا افعل
خافت تيمي: حسننا ليرا سأتي الان لاتدعيني اقلق اكثر لاتبعدي عنه حسننا الى اللقاء
سكرت منهاا
ووتنهدت والتفت له وقالت : ممكن تردني لمكان سيارتي
؟
جواد: بعد ماقطعت مسافه اسف
تيمي: بس المسأله مهمه جدااً وضروريه
جواد: والله لما قلت لك تعالي امي تعبانه مارضيتي تجين تبيني هالحين ارد عشان شي مو بالضروره
تيمي: من قال مو بالضروره وصرخت دانيال ردني الحين انا ابي ارد ولدي تعبان وابي ارد ممكن ترد

مسك فرامل بقووه
كان بيصدم بالسياره الا قدامهم
صرخ بعصبيه عليهاا: ليش ها الصراخ كله اسمعك شوفي وش كنت بتسويين
وحط ايديينه على وجههه
ونزلهم وتنهد
قالت دانيال
يا الله وش ذاا
بس الاسم دا سمعته بالحلم هل هي قالته ام يتهيأ لي
اماا عندهاا
جلست تفكرر
قبل شوي كنا بنموت وبترك ولدي يتييم لوحده
ووبعدين شلون طلعت الكلمه مني دانيال
يا اللله
هو سمعني ولالا شكله اي وشكله لا
لاه شكله لا اكيد عصب ووقف عشان السياره
اما فالحيقيه عشان الاسم
كمل الطريق وكان ما صار شي
ابداً
شوي دق جوال تيمي ردت بسرعه كانت ليرا
: الو هلا ليرا بشريني
ليرا بضحكه: هو الحين تمام وبس كان زعلان للانك تركته طول ها المده
تنهدة تيمي وشكرتهاا وسكرت
وووو وطالعت جواد وقف السياره
ونزل وقال: مابتنزلي
تيمي : الا ونزلت
وشافت البيت كان مستواه متسوط يعني مو فاحش الثراء عادي
حيث الحراس والنافوره والحديقه
دخلت بعده وهي تتأمل
البيت
والخدم ووكل شي
مانتبهت الا جواد موب هناا
اوه وجلست تتدووره باحد الغرف
شافت غرفه بعييده ومعزوله فتحتها بشيويش وشافت الضلام يسد المكان والبرد يمه صاقع و
شافت وحده نايمه



بهدوء
قربت منهاا
صدمه
صدمه
صراحه
لتيمي هذي هذي
: رييتا
التفت شافت جواد لابس بيجاما
تيمي وللحين تحت تاثير الصدمه:بس كيف وجهها ذابل وتعبان مره
جواد: اييه من الحزن
تيمي احست بلاسى لحالهاا
صحت ريتا طالعت جواد وما انتبهت لتيمي : جواد اه انت هنا
جواد بتسامه: اجل امي هل صحوتي الان
ريتا: اجل
تنهدت جواد هل اوفيت بوعدك
استغربت تيمي اي وعد
جواد: اجل امي ها هو هنا
التفت ريتا لتيمي
وانصدمت
وتحولت الصدمه
لفرحه قالت:تيمي
تيمي بكت : ايه
وحضنتها ريتا والفرحه مو سايعتهاا
واسئله كثيره الخ

كانو بالصاله
حل المساء عليهم بعد ما ارغمتهاا ريتا تتعشى معهم وهي اعتذرت
بس الزمتهاا
انهاا تجلس
سألت ريتا بخوف: اا تيمي اين ابنكِ؟
تيمي: عبدالله عند جارتي
ريتا: ليش ماجبتيه معكِ
تيمي: اه خاله ريتا تعلمين انني جئت هنا بالصدفه وانا اعمل فكيف ارووح به اي مكان وانا عندي شغل

ريتا بتفهم: حسننا لكن توعديني انك تجيبييه بكرا
ولا اقوول جواد حبيبي
جواد التفت :ها
ضحكت عليه تيمي وهوو مستغرب ليش تتضحك
ريتا:هههههه قول نعم ياولد كبرت ومازلت هكذا هههههه
جواد: مام خلاص احم ايش كنتِ تبين؟
ريتا: اريدك في الصباح تحضر عبدالله ابن تيمي
جواد: ليش ؟.....بتبات هنا
تيمي بقهر انه تضايق انها بتنام اصلالا هي ما قالت انها بتنام هذا كلام ريتاا
قالت تيمي:لا خاله انا لازم ارجع الحين للان ا تركت الاضواء شغاله ووعبودي مايقدر يبات ويا جارتي
ريتا: ليش مايقدر
تيمي: لسى مو متعود عليهاا
ريتا: اذن جواد الحين روح جيبه
جواد انصقع: ايييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييش؟ لالا مام اسمحي لي اناا وراي دواام وبروح دحيين انام تصبحو على خير
ريتا طلعت مجموعة المفاتيح الا مربوطه بحديده :هه اذا قدرت تروح تنام
انقهر بقوه امه داريه انه بيعارض ولا مقفله جميع الغرف وش ها القهر

قال بغيض: طططيب

وراح طلع

تيمي انتهزت الفرصه وقالت: ااا وين الحمام؟
اشرت ريتا للاحد الخدم يدلييهاا

انتضرت الخادمه ترووح وطلعت بسرعه
وشافت جواد داخل السياره منقهر بجد

طقت نافذت السياره
ناضرها مستغرب
ونزل النافذه
وقالت بتردد: ااا جواد
وسكتت
انتضرها كذا خمس دقايق تكلم : نعم بس جايه تقولي اسمي
تيمي: لالاه بس لاترووح تجيب عبدالله واناا بوقف لي تاكسي
وووبرووح خلاص وقوول للامك انا جاني ضرف طارئ ووسافرت وخلاص
والشهر هذاا بينزل ربع المبلغ الا حسبته انا وان شاءالله مايمر سنه الا هو من زمان عندكم المبلغ كامل

ناضرها بملل: خلصتي
تيمي مستغربه:اي خلصت
قال بغيض وقهر شديد
: انا اقوول طسي داخل وبجيب ولدك ولاعاد اسمع تقوولي ها الكلام ابيكِ تقوليه بعد ماتسعييد امي ذاكرتها بعديين قولي كلامك المتفلسف دا
ارتجفت تيمي وحست نفسها مذلوله لهم
وشوي حاسه انها بتبكي
قالت وهي تحس نفسها موب بوعيهاا
: ترا مو بس هي تبي تستعيد ذاكرتها حتى انااا
حس روحه ها الكلمه جرحتها بجججد
ظل ساكت وهي بس تشهق
بلا وعي تااااااااام

قال وهوو متألم كمان: خلاص لاتقلبي المواجع
تيمي بصراخ: المواجع اي مواجع تقصد الام الا احسه بقلبي
انت ماتدري مرت علي ايام واشهر وانا اتالم\
مادري من انا وشلوون انا هنا
ضايعه ضايعه تدري وش معنا ضايعه
يعني بلا معناا
وانت
تفكرني استغلكم ولا شي من ذا القبيل

قال وهوو حس انا كلامها بالصميم
: انت الا ماتدرين عن شي
انتِ ماتدري لييه مسوي كل ذا
اناا اصلا ماتركتك ولا اقدر اتركك
تدرين ليييييش ابيكِ تروحين للان اناا

احــــبــكـ
تدرين وش معناها؟؟؟
بس وش نهاية الحب؟؟؟؟
لو اقولها للاحد بيقول الزواج لكن انا قلت عندها ولد ياناس كيف اتزوجهاا ولا بلا ذاكره بلا شيء
انتِ لما جيتي هنا انا كنت وراكِ وراكِ ماتركتك حسيت انك بذمتي ملكي شلون اخلييه يروح
اخلييه يرووح وهوو ماخذ قلبي



صدمه
ورا
صدمه
ورا
صدمه
ارتعشت وارتجفت بقوووه وقلبهاا يضرب بقووها يدق دق مو طبعيي تحسه بيطلع خلالاص
اناا بروح فيهااا



مسكت راسهاا بقووووه تحسه بيطلع بيطلع صرخت : بسسسسسسسس بسسسسسسسسسس اتركووووني بحالي اتركووووووووني اتركووووووووووني بسسسسسسسسس
وحست انها خلاص الهواا انعدم منهااا
واغمي علييها
انتبه لهاا جواااااااد وجى لها وهوو يصررررررررررخ: تيييييييميي
شال راسها وحطه على رجله
: ردي علي ردي علي
شالهااا مسرع ودخلهاا سيارته
وومسك خط ع السرررريييييييع حتى ان االسيارات الا قدامه
صرخوو عللييه وعصبووو

وهوو ولا هامه

وصل المستشفى

وعلى طووول الطوراائ
جلس على الكرس وتنهدد بقوووه وهوو يزفر

شلون ياجواد قدرت تتعترف بالحقيقه الا بداخلك
اه ياربي ساعدني

وجلس يدعي ويستغيث باالباري
يارب اغفر لنا ان لهينا عنك ياربي سامحني
يارب سامحني واغفر ذنوبي
ياربي
انا عبدك المذلول
ياااااااارب ياغفار الذنوي ياااا رب العباااد
ياااارب
ياللله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
ر
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
.
ماحس الا بجواله يرن
:اوه عشرين مكالمه من امه
يووه كييف ماحسيت بالجوال يرن
رد وهوو مو عارف وش يقوول
: هلا
ريتا بخووف: جواد انت ويين ؟ تاخرت؟؟ ووووين تيمي؟؟ اختفت قالت بترووح الحمام وبترد وينهاا اختفت؟؟
؟؟؟!!جوااد تسمعني

رد وهوو حاس بتعب: هلا انا معك ا صار لها ضرف يبونههاا صاار لها مشكله بمحلهاا

.
..
.
.
.
.
سكر من امه
وشاف الدكتور خارج من عندهاا
راح له : هاا دكتور بشر
قال الدكتور : هي صابهاا فقدان ذاكره؟
جواد حس رووحه بتطلع :.



نكمل بالبارت الجاي*ــ^1


بداية البارت ...12


:طيب
الدكتور: واضن انهاا استعادة الذاكره!1

الا ها الشي ماتمنيته صراحه اقوولهاا بوجهكم ما ابيهاا تتذكر يصصيبهاا اي شي بس ماتتذكر
تدرون وش معنى انهااا تتذكر يعني انهاا بترد الى اهلهاا
ووتنساناا
وبكذاا انا اخسر امي واخسر
اا قاطعه الدكتور:ماذا تقرب
لهاا؟
قل وهوو وجهه حزين : اا اخيهاااا
قال الدكتور وهوو ماشي الى مكتبه:حسنا اي يمكنك ان تاتي لنكمل اوراقهاا
مشى معااه واللا يشوف ووجهه يقوول احد من اهل مات ولا صابه مرض ولا شي خطيرر


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-13, 12:36 PM   #17

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


خلص اوراق المشفى
شاف ساعته
تشير الى 2وربع فجراً4

دخل الغرفه كانت مغمضه عواينهاا
توقعها نايمه
لما دخل وسكر الباب
فتحت عواينهاا وقالت وهي تحس حلقها جاف
:دداانيييال
بلع ريقه هالاسم مو اول مره تقوله
شكله واحد تعزه
قال :تيمي اناا انا مو دانيال
قامت زي المفزوعين: لالا انت دانيال
جواد جلس على السرير: تيمي الحين انتِ تتذكرين كل شي
هزت تيمي راسها بلايجاب : ايه اذكر كل شي
جواد: وشو الا تذكرينه
تيمي: انا اسمي فاطمه بنت سعيد ال.......

اندهش بجد الاسم مو غريب عليه ولا الاسم موغريب علييه
قال وهو يتنهد: وش كماان
تيمي: اا متزوجه
انصقع جواد المسكين وقال يبلع الغصه:وو ش كمان

تيمي بكت: ليييييييييش تركتنا ليش تركتني انا وعبدالله لييييييييييش خليت الكل يذلناا يحسسنا بالمذله لييييييييش؟


وانقطع صوتهاا
ماينسمع الا نفسهاا السريييع


سدحهااا
وطلع مقهوور
على الايصيير
لتيمي
فجأه تذكر شي

وركض بسسسسرعه
الى السياره ودعس بنزييين على اخر شي

>خخ قويهــ
المهم
وصل الفله وركض الى غرفته

وطلع الصندووقين
تتذكرون الصندوقين الا ببيت ريتا الا بلندن
ولماا اخذهم هو وتيمي
هو مافتحهم
كأنه يدري انه بيجي يوم يشووف تيمي مره ثانيه ويفتحهم معهاا

بعد كذاا
اخذهم وركض على
السياره
بسرعه
:جووااد وقف وقف الله يخليييك وقف وقففف وقف وقف اهئ
وجلست تلطم خدودهاا بالرمل وتنثره بالم
وقف وقف
وقف

طبعا
ريتا مافقدت الذاكره كل سوته عشان جواد يبقى ويرجع تيمي
ولما شافته يركض بالصندوقيين
ايقنت ان كل شي بينكشف

طبعا لما انتقلو هنا
توقعت ان ماحد درى عن الصندوقين
على بالهاا ان من بيع البيت وبيع الذكريات فيه بينسو كل شي وكل
الخفاياا تختفي ولا احد يعلم بهااا

بس من شافته حاملهم ايقنت ان مالهاا لزوم تبقى اكثر هنا خلاص
وين ارووح وييين




عنده هو
ركض بسرعه الى الطابق الا به غرفتهاا

ووسيده على الغرفه

الا بها تيمي

دخل
هو من دخل صحت هي ماكانت نايمه بس
مغمضه عواينهاا تبي تريح

قالت ببحه من كثر البكى: دانيال
زفر جواد:اه نايمه
تعدل جلستهاا:لا
وين رحت
جلس على الكرسي الا بجنب السرير
وقال وهووياشر على الصندوقين
:رحت اجيب ذا
تيمي : الا اخذتهم انا وجواد
جواد:قصدك انا وانتِِ
تيمي : لا انت ماكنت معنا انت تركتنا
جواد: طيب ماتبين تعرفي وش بداخلهم
تيمي بلا مباللاه: مش مهم

فتحهم
كح: اح اح اح احح

التفت له تيمي بخوووف: دانياال ايش فييك؟
قامت له وجلست جنبه بالكرسي
رفع راسه وناضر عيونهاا
بألم
الحين رجعت ذاكرتك انا من اول ماشفتك تمنيت ا ن ماترجع لك
بس الحين انا ندمان ان انا تمنيت كذا
ابعد نضراته وهي كذلك
ناضر الصندوق
وشاف صور مبعثره

انصقع قال اليوم يوم المفاجات
القويه الا نازله عليه مثل الصاقعه


توقعوون شو هي الصور؟؟





كانت لتيمي ويااا
:ااا مممن هذااا
تيمي بستغراب:انت
تنفس بقووه
وتمر قدااامه صووور
عشوائيه

لببنت تضحك
وهذا انا اي
اناا
وناظرهاا
قالت: دانيال ايش فيك

ترك الصور
وشاف سلسال
هذا نفس السلسال الا امه تحاول تخبيه عنه


قال:هذا هو هذا الا ابحث عنه

تيمي: تدوور عنه
بس هذا انت اهديتني ايااه
جواد وكأن الصوره بدت تتوضح له
تذكر انه اعطااه احد

(:هلا دندوون يووه وش الا معك؟؟؟
وهوو يخفي ابتسامته اللعوبه : احم مامعي شي
تقربت منه وهي تطل وراا تبي تشوف وش الا معه بس هو كل
ماترووح يمين يرووح يسار وهكذا
: افففف خلصني وش الا مععك؟
: مامعي شي
: الا معك
:مامعي غصب معي
: كذاب
ومناجرات دامت 3 دقايق
: بتتكلم ولا شلون
: لا
: استخدم طرقي الخاصه
: حاولي
تنطقرت: خلاص بروح بيتنا
: حاولي
: برمي نفسي من البلكونه
: حاولي
:اففف ماعندك الا حاولي يلا خلصني وش الا معك
: ههههه حاولي
: اهئ يلا
: خلاص دوختيني هااكِ
طلع العلبه
واخذتها بستغراب
وفكت الشريطه الا ملتفه على العلبه
فتحت العلبه
واتسعت الا بتسامه وجهها
وقالت بفرح: هذي لي
: ههههههه اي لك
واخذها من عندها
ولبسها العقد
وقالت ببتسامه : شكرا هههه
: بس
: اي بس
بزعل مصطنع: مافي شي مني مناك
: لا مافي هههههه)
ابتسم: توتو
: هههههه يالله وش ذكرك
دانيال: كيف ما اذكر
تيمي : يعني الحين تتتذكرني؟
دانيال بألم: اييييييييه
بعد مده؟


تيمي: الا وين عبودي؟
دانيال: اوووووووه عند ليرا اتوقع اسمها!1
تيمي: اي صح وين جوالي

..
.(شوفو كيف استعادو الذاكره وياسلون عن شي ماله داعي خخخخ زي وين جوالهاا
..
.
.
.

: الله يخلييك كريس ساعدني اللله يخلييك اهئ اهئ
كريس : هئ هههههههههههههههههههههه لابد انكِ تحلمين كثيراً توتو
!ريتا: كريس انا لا ااعني لك شيئاً
كريس: البتى لا تعني لي شيئاً
ريتا تترجاه: كريس سسأعطيك ماتريد كل ماتريدي ان كلي لكَ وحدك
كريس: بعد كل هذا العمر انا ارفضكِ كما رفضتمييني افيقي ريتا لست انا كريس بايام الثانويه الذي كان هايماً بحبك
الذي اهنتمييه الذي اعشمتمييه بحلمكِ
بحلم اليقضه بحلمكِ
بعالمك السخيف التافه لست كريس الذي رفضتمييه
من اجل ماذا من اجل الفتى اللعوب الذي يحب النسااء
هذاك الفتى الذي لاحقتميه من مكان للاخر الذي فعلتي المستحيل من اجل ماذا من اجل ان تحصلين عليه
اما الان اين هو فتره قصيره وهجرك ههاهاهاهاه
هئ يالى الشماته
اتذكرين لما استغليتميني لما كنا بسن 18 سنه عندما استغليتي كل اموالي ومعارفي ومنصبي
لتتوصلي لميغان ميغان ابن لورا فينشي
صاحبة اكبر شركات لندن الاستثماريه ال****يه
ااغنى العائلات
انضري الى المقام الذي توصلت له هذي العائله
اتذكرين اهانتكِ لي
امام جمييع الطلاب
اهانتك في الحفل الراقص لي
اهانتك لي امام لورا فينشي
وامام ميغاان الذي افتتن فيكِ
والان اين هو
هجرك وذهب لعارضة الازياء التركيه المشهوره
هجرك هجرك هجرك
اتتووقعين لما
هاهاهاها الا تعلمين
انا الان اعلمك
هذه عقاب لك
لما فعلتميه
لجينفيس
جينفيس صديقة الطفوله
الفتاة الذكيه التي تساعدك بكل شئ
التي احبت ميغان وانتِ تعلمين بحبهاا له
ولكن
الخيانه الخيانه ياريتا خنتييها
وانت تعلميين ما اوصلها
لهذا الطريق القذر هو
انت انت بنفسك
انت جعلتميها قذره قذره قذره قذره مثل قذارتك
والان
كبرت كبرت ولم تزووج تعلمين لما كرست حياتها من اجل الانتقام ولتحصل على ميغان
ضليت معهاا
الن كبرت وقوة واصبح بأمكانها العيش كي اي فتاة
ولكن لم تحصل على فتى احلامها اتعلمين لما
هئ للان فتى احلامهاا موجود ولكن لم يقبل بهاا
لكبرها وضهور التجاعيد
ولكن هو الخاسر في كل هذا
والان ياريتا
اخبريني انانيتكِ وخيانتكِ ووقاحتكِ الى اين اوصلتك
سقطت ريتا ارضنا مذهوله
كل هذا بسببي بسببي انا انا انا دمرت انا انا دمرت
نفسي وصديقتي اهــــــــــــ اهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ اهـــــــــــ
اه يادنيا اه يادنيا مشيت وراء اهواائي وخنت صديقتي
واذللت من يحبني
من بقى لي
من بقى لي اه يادنيا
كم فرقت احباب
كم فرقت احباب
رد لها كريس ببستهزاء: هي مافرقت انتو الا فرقتو نفسكم بنفسكم اوبس اقصد انت بسبب كل شي صار لنا وبيصير
ترا احنا برقبتك يا بستهزاء توتو

وتركهاا


تنووح باكيتا بما فعلته بما فعلته بصديقتها نعم صديقتها العزيزه التي الان تسعى وراء شي واحد فقط الانتقام
مالذي استفدته منه الان هجرني ولم يقبل بهاا
اه ياربي


اتعبتني ياقلب في دنيا هواكَ
تيهن ولا ادري متى تلقى مناكَ
مالي اذا حاولت ان ادنو لربي ابعتني عنه كأني من عداكَ
$
اتعبتني ياقلب في دنيا هواكَ
تيهن ولا ادري متى تلقى مناكَ
مالي اذا حاولت ان ادنو لربي ابعتني عنه كأني من عداك
$
تشتاق روحي لسماء شوق المساكين احتاج ان اسمو كما احتاج للعيني
لكن قلبي كلما اغفو يغنيلي
لكن قلبي كلما اغفو يغنيلي
$
يامن دنا مني الى حد الشرايني بل كان في اللطافهي
$
ادنا للروذني رباه في دنيا الهوى لالاتخليني
رباه في دنيا الهوى لالاتخليني
$
من اين لي سيدي تصفو حياتي يوم
وقلبي غارق في السيئاتِ
خذني اغثني ذلني ربي عليك
كم سوفت روحي بنوغ الامنيات
$
من اين لي ياسيدي تصفو حياتي يوم
وقلبي غارق في السيئاتِ
خذني اغثني دلني ربي عليك
كم سوفت روحي بنوغ الا منياتِ

4
تغرقني دنيا بها
والشوق يطفو بي يانفس
للرحمان من صحرائك اوبي مالي بذلت العمر في عصيان محبوبي
مالي بذلت العمر في عصيانِ محبوبي
اني انا الحيران في بعدي عن الله العمر يمضي من يدي لكنني لاهي
يارحمت الله على مسكينك توبي
يارحمت الله على مسكينك توبي

لاه كان لي هناء لا كان لي هنا لا كان لي هنا لا كان لي هنا
وانت عن نواضري بعيد وانت عن نواضري بعيد
مالي انا عن سيدي غنى مالي اناا عن سيدي غنى
مالي عن سيدي غنى

وانت عن نواضري بعيد وانت عن نواضري بعييد
غيرك يا ربااه لا اريد
غيرك ياربااه لا اريد
فأنت انت غايت
المنى فانت انت غايت المنى


قامت وهي تترنح بميشتها مثل السكارى
: هههههه انا اناا ضيعتها لا هي اصلاً ضيعت حالها هي مش انا هههههههه

خرجت الى الشارع
طبعا لما جت تقابل كريس
قال لها تجي تقابله بذا المكان المهجور
والبعيد كثر عن منزلها ومنزل كريس

هو مخخط يتركها هناا

ضلت تمشي بترنح
مثل السكارى
مرت من عندها
سياره ومشغله مسجل الصوت الى اخر شي
وحاطين اغاني ويرقصون عليهاا
طبعا الا بالسياره
كانو سكارى

وقفت السياره من جنبها

ونزلو لهاا
وصفر واحد منهم باعجاب
وحاومو حولها
اي حاصروها
وكلن يناضرهاا
بنضرات وقحه
وقال واحد منهم : هل تأتين معنا هي الحفل مفتوح هههههههههه
قال الثاني: اوه لما الخوف قطتي
ارتجف جسمهاا بخوف ونضراتها مو نضرات شخص بكامل قواه العقليه

رجعت الى الخلف بخطوات بطيئه
ولكن حدث بما ليس بالحسبان
هجمو عليها الذئاب
نعم هجمو على فريستتهم بحوشيه

وانتهى بها المطااف
الى هناا



تيمي بخوف : ليش وين راحت؟
الخادمه: لا اعلم فقط جائها اتصال مهم وخرجت مسرعه
زفر بقهر دانيال وقال: طيب ماعرفتم سيارة من او من الا داخل
الخادمه: لا اعلم ولكن الشخص كبير بالسن ووشعره احمر الوون والسياره فخمه جداً وو
دانيال: بس بس خلاص عرفته

طلع معصب
لحقته تيمي وهي حامله عبودي
طبعاً طلعت من المستشفى ووراحت بيت ليرا واخذت عبودي
وراحت تغير ملابسها ببيتها
وبات معهم دانيال
ولما حل الصباح
جو يبون تفسير لكل الا صار

والحقيقه الا مخبيتها ريتا

ركبت معاه السياره

ووشخط بهم مسرع
الى بيت كريس يبحث عنه

الى ان وصله
طبعاً اتصل باحد معارفه وسالهم عنه

ووراح
ساله الحارس: نعم ماذا تريد
دانيال: كريس
الحاؤس: قصدك تيد كارزفونا؟
دانيال: الا يصيير خلصناا
الحارس: هل هناك موعد
دانيال: لا
كلم احد الموضفين الا داخل
بالسماعه الا سلكيه الا على اذنه
وقال: هنالك شخص ومعاه فتاة وايظاً طفل يردن السيد تيد كارزفونا
نعم نعم ها اتدخلهم حسننا حسننا
: انتضرو لحظه
جلسو كذا خمس دقايق
وجاه اتصال: نعم حسننا حسنا
: تفضلو سمح السيد تيد بدخولكم
دخل بقهر مسرع

وتيمي تلحقه
ركبو سياره تدخل داخل نفق
واجهزة الحراسه والامان ماليه المكان
وكاميرات المراقبه
ووصلو
طبعا لما دخلو النفق ركبو على قطار
ولما وصلو
كانت تنتضرهم سياره

نزلو ودخلو قبو
طبعا البيت كبيير مره
لما دخلو
كانت الانوار حق امسيه سهره

الاضاءه خفيفه

ومليانه بالنساء والرجال
طبعا النساء فساتين سهره طويله ونص عاريه والرجال ببدلات رسميه راقيه

وكاسات الشراب تتناقل ممن مكان الى اخر

دلوه الحراس الى غرفه بأخر المكان

فتحو الحراس الباب
الحراس الا داخل الغرفه اقصد


دخلو
شافوه جالس
على كرسي فخم وراقي
جدا
وقال بقهر: وين ريتا؟
رد كريس بسخريه:هاهاهاهاه ريتا اتقصد القذره ريتا
دانيال بقهر: هي صح عملت اشياء سيئه ولكن هي اشرف مني ومنك
قام كريس وصفق بسخريه: لاه!1
اشرف مني ومنك انت اصلاً ماتعرف هي وش عملت بالماضي وبالحاضر وبالمستقبل
هي سبب ضيااع الكل
مثلا انت اعتقد الان دريت ان هي مو امك
دانيال: ايه ادري بس هذا اكيد لها اسبابها الخاصه
صرخت تيمي بنفعال: دانيال وش تقول اسبابها الخاصه!! انت صاحي اناا ضعت وصرت وحيده
وكل ذا من من مو منهاا
جاوبني
دانيال: رجاء تيمي خليني اتفاهم مع ذا

كريس عطاهم ضهره وجلس على الكرسي
وقال بلهجة امر: اجلس عشان نتفاهم سيد دانيال
جلس بيغيض :تفضل قول الا عننندك
ابتسم بسخريه: حسنن امم ماذا كنت اقول وقال بلهجه فيها الجديه اظن انك لاتعرف لما تصرفت بكل هذاا

اسمع

ريتا وجينفيس صديقات طفوله وابتائي ومتوسط وايظاً ثانوي
كانت جينفيس مغرمه بميغان الغني التي والدته
لورا فينشي
كانت تعشقه الى حد الثماله
وريتا كنت تسمع احلام جينفيس الورديه مع ميغان
كانت ريتا اجمل من جينفيس
كنت احب ريتا واقولها لك والى الان
لكن استغلتني ايام الثانويه من اجل مصالحهاا
ااعشمتني انها مغرمه بي
وكان كل ذلك من اجل مخططاتها من اجل الحصول على ميغان
وبالفعل حصلت عليه
واهانتني اما الطلاب واذللتني
وخسرت صديقتها حيث سمعت عن العشيقان
ميغان وريتا
اصابه جينفيس انهيار عصبي
وادخلت المشفى شهر
انضر شهر شهر
كل ذلك لما ليس بخسرانها حبها
ولكن الخيانه الخيانه من ريتا
هي تعلم بحبها ولكن لما خانتهاا

وتخرجت ريتا وهي لم تهتم اذ صديقتها بخير ام لا
هي اصلا من حصلت على ميغان
لم تسال عن جينفيس ولا شي من هذا القبيل
وتخرجت وتزوجت وكل اهتمامها ميغان فقط
والدة ميغان
لم تكن قابله بريتا

وريتا لم تنجب حوالي 10 سنه من العيش بسعاده مع ميغان ولكن
والدته الزمته بان يطلقها وتزوجه احسن منها
وتنجب له الاطفال
وعرفته على الككثير من النساء في
احد الحفلات والتقى بمغنية امريكه واقام معها علاقه
وكان يرجع المنزل متاخر وفي حاله منتهيه من السكر

وراته ريتا وحست بالخيانه
ومرت اسابيع وهو على حاله
وييوم عزمتها لورا والدت ميغان على منزلها
ووضعتها امام الامر الواقع
وطلبت ريتا الطلاق
وميغان فوراً طلقها
وبعد ذلك ترك المغنيه ووذهب لغيرها
وريتا الى الان نادمه على مافعلته
ولكن بعد محاولتها الالتقاء بميغان او الاتصال به باءت بالفشل
الشديد
وهي
عندما حدث الحادث لك انت وهذي الفتاة الحلوه
كنت انا وهي هناك عندما اصتدم بك القطار
ريتا رأت تيمي ولكن
تركتها ولكن كنا مراقبينها من حين للاخر
اخذتك هي بعد اصرار انا لم اكن موافق
ولكن بعد علمي بمخططها تركتها وشأنها
لااريد توريط نفسي
بمشاكلهاا
اخذتك وضليت 3 اشهر بيغيبوبه
وبعد 3 اشهر التقت بتيمي
كان التقائها متعمداً
طبعا الجواز والاوراق الثبوتيه كلها بمساعتدتي ووعدتني بأنها
ستعلمكم بالحقيقه اذا لم تفشل الخطه
ووانا ستخرجني من الموضوع
كان هدفها من كل هذا
هو شئ
واحد الذي سيرجع ميغان لها
ستقول لها ان انت وتيمي اولادها
وويعتقد بإنكما إبناه
وهكذا يرجع ميغان لها
ولكن فشلت الخطه قبل
كل شئ
طول القصه كانت تيمي تبكي

دانيال: وما ادراك بكل شيء
ضحك كريس: ههههههههه هي محبوبتي الاولى والاخيره فانا اعلم كل شيء عنها

فاجئهم دخول : هههههههههههههه كريس اسمعت الخبر

ناضروها باستغراب
وقف كريس بخوف: ماذا
جينفيس بحقد وهي تتكلم بلا وعي: رريتا ههههههههههه وجدت مقتوله ههههههههههههههه

جرى لها كريس وامسكها من كتفيها وهزهم بعنف شديد: ماذا تقوليين

؟










وضعو الازهار على قبرهاا
ضمها
الى صدره :اهئ دانيال هي لن ترجع اليس كذلك؟
دانيال يخفي العبره التي تخنقه : لا لن ترجع هيا تيمي نذهب

خرجت وهي تبكي
وعبودي بحضنه

وجدوو ريتا على الطريق ملطخه بالدماء وثيابها مممزقه وجسمها مملئ بالضرب(1)

فارقت ريتا الحياه


وعرفو ايظن ان
جينفيس هي من صدم ريتا في يوم خروج تيمي من المنزل لما كانو بلندن

وايظا لما عرف ميغان بوفاتها لم يهتم

اما كريس الذي اعتزل كل شي وادمن على الشرب
مازل يعشقها الى حد الثماله
وجينفيس ضلت بجانب كريس ايظاً هي حزينه
الوضيعه التي رأوها فيها كانت مذهوله
لذلك كانت تضخك وهي تزفهم بالخبر
اصبحت معتزله كذلك

اما جيسكا رين
كانت خطبتها من دانيال من اجل مصالح
وفكوو الخطبه
طبعا كانت هي ابنت خال ريتا الحقيقيه
كانت فتاة طيبه جدا
والشئ الا ماكتشفته تيمي لحد الان ان جيسكا لاتسطيع المشيء منذو ولادتهاا هي هكذا
وهي لم ترضى بامر خطبتها من دانيال للاسبابها
وهي لم توافق الا رضى لوالدها الذي الزمها بالموافقه

هي دائما لاتقول لا لوالدها حتى لو كان مخطئا
ولكن الان لاتريد ان تفرق بين زوجين
لذلك رفضت ووسافرت الى
عدت دول هربا من والدهاا
حيث سافرت الى اليابان والصين واندنوسيا وايظاً الفلبين
والكثير
تريد ان تعيش كأي فتاة بسنها لاتريد ان يتحكمهاا شخص اخر

.
.
.
.
.

اما عند بطلينا عندما استعادا ذاكرتهماا
هنالك واجهها مشكله
وهي ان الجواز منتهي صلاحيته
هههههههه
فاتصل بوالده
نعم جواله القديم مازال على قيد الحياه
فتصل فيه
طبعاً من شغله به مليون اتصال من اهل واصدقائه والكل
ورسائل
وكذلك تيمي
اتصل به

عند
ابو فارس

ناضر الرقم مو مصدق ابداا
حيث انه صار يتنفس بسرعه قويه مررره
ويده ترتجف بقووووووه شلوون لالا شلووووووون
حيث انه جواله طاح على الارض
كان فارس توه جاي من برااا
شافه ابوه كذا لحق علييه

:يبه وش فييك
رااح له ومسكه وعاد سؤاله
قال ابو فارس بعد عناء: الللجوااال

فارس استغرب الجوال شافه على الارض يرن
اخذه وشاف المتصل وصارت حالته زي ابووه

وجلس في حالة صدمه
مرت ريوو

وشافتهم خافت وجرت لهم رككككض
واخذت الجوال بعد ماحد رد عليها وشافتهم مركزين عيونهم على الجوال قالت اكييد في مصيبه
ولما مسكته وشافت المتصل
صارت زيهم

ومرت فوفو
وشافتهم
واختلعت وجرت ركض
:داد وش فييك ؟
مارد : فارس وش فييك؟
مارد:ريو وش فيك انت بعد
قالت : يــــــــــــــــــــــــ ــمه
تعالي
امها ماسمعتها كانت بالحمام
فوفو خلاص ارتعش جسمها وهي تشوفهم كذا
نروح لمخيلة فوفو(اكيد مسهم اييي اخوانننا الا تحت يمه يمه اهئ )1
بسم الله الرحمن الرحيم
وجلست تقول المعوذات عليهم
عصب فارس: هي انتي ياخبله وش تسويين

اخذي التلفون من الصنم هذييك

طبعا فارس مو قادر يرد او يشوف السالفه

اخذت فوفو الجوال من عند اختهاا وبسرعه ردت بدون ماتشوف المتصل
: الو

طبعا كان الاتصال الخامس من دانيال وما احد يرد عليه
: الو هلا
انصقعت فوفو من ذا: الو هلا من وياي
دانيال: هلا فطوم هلا والله
ارتجف قلب فوفو من ذا ولا يعرف اسمي : هلا من وياي؟
دانيال: فطوم ماعرفتيني؟
فوفو خلاص وصلت دقات قلبها الى تحت الصفر: لاو والله جلست دقايق وصرخت بقوووووووووه دندوووووووووووون!!!1
دانيال: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه شوي شوي فقعتي طبلة اذني
هنا فوفو بكت بقوووه بقوووووووووووه ماتحملت
طاحت على الارض وجلست تقوول لهم: بابا هذا دانيال
فارس هذا دانيال مريمووه هذا دانيال هذا هو هذا هو والله

جت ام فارس على صراخ فوفو
وقالت : وش صاير؟
فوفو: ماما هذا دانيال يكلمني هذا هو هذا هو ماما اهئ
جت ام فارس وسحبت الجوال:الو
دانيال بفرحه: مام هلا والله وش فيكم مارديتو علي
ماتحملت ام فارس الوقفه وجلست على الكنب تسحب هواا تبي تتنفس
: دانيال؟
ضحك : وش فيكم ايه هذا اناا


.
.
.
.
بعد كذا كلم ابوه وخواته واخووه فرووس
وبعد كذاا



قال ببتسامه: يلا تيمي نجمع اغراضنا ونرووح
تيمي: من قال ماني تاركه كورياا حليوه

دانيال: افاا
تيمي: اي والله حلمي اجي هنا ولما جيت ارووح لا مستحيل بقعد طول عمري هنا
دانيال: اهون عليكِ
تيمي: اي تهوون هههههه يلا عاد خلنا نجلس هنا وناسه
دانيال: اقول تلايطي
حشى مو سياحه دي جالسين هنا سنه وست اشهر يلا ابوي وامي مو مصدقين ان انا دانيال شوفي كيف
تيمي: مالي دخل وبعدين عبودي بيقعد هنا هههههههاي
وكأنه تذكر شي: اي صح الحين ذا مايشبهني هاا
تيمي هربت عنه و هي تركض بعودي: هههههههههههههههههههههههه اي هههههههههههههههه
طبعا
كان على الرصيف يوم كلم اهله
لكن الحين هي صارت بوسط الشارع

واكانت بتصدمها سياره

سحبها بقوووه على ورا

وهي تتنفس بقوووووه وقلبها يدق بقوووه بقوووووووه كبيره كبيره
كبيره كبيره

طبعا كان ضامها من ورا
قال وهو يتنفس بقووه: ترا ان عتيها مابتشوفين ولدك


قالت بخووووف : اه ها لا خلاص








طبعا ضلو هنا اسبوع وومحلها سلمته لوحده ووامنته عليه وهي كل اسبوع ترسل لهم وصفات وكل ابتكاراتهاا لحلى

ولما وصلو المطار

كانو بستقبالهم العائله الكريمه

ركض وضم ابووه بقوووه واخوه فارس اما قصي
ماخبرووه الا متأخر بس جى وياهم

وضم اخووه بقووه
وحضن ريو وفوفو وريوم الملسونه
وامه كماان
وفوفو وريو حضنو تيمي وقالو: شوووف الحين احنا غاصبينا نلبس العباه وهذي مو لابسه حتى شيله مايصيير

ضحكت تيمي: ههههههههههههههههه سالفه طويله
وتوهم ينتبهوو الى عبودي: يوه من ذا البزروون
قال دانيال وهوو ياخذه من عند تيمي ويعطييه ابوه:داد هذا ماي صن
اتسعت ابتسامة سعود وهوو ياخذ عبودي ويسم عليه: ماشاء الله وليش ماقلت لنا
دانيال: يوه يبه سالفه طويله


رجعو البيت
وخبرو العائله كلهاا
واجتمعوو وسعيد مو مصدق عيونه هو وام باسل مو مصدقين ابد

وهكذاا رجع دانيال وتيمي او فتومه




اممم
بعد ثلاث سنين خطب فيصل ريو
وطبعا ريو لسى على حالها تقوول مستحيل البس ورد واسوي زي ديلا البنات الدلوعات لو شو يصيير

اما تركي وسوزي
ملكوو من رجعوو السعودييه
وو فارس تزوج ميمو
وو فوفو حبيبتي
الا هي انا ههههههه حاطه لالزواااج نعم لعنوسه ههههههه خخ
والله ود ي اسافر كوريا واليابان ولندن وباريس وافر العلم
ولما اوصل الثلاثين ادور لي قصة حب واعيشهاا
وتصير قصة حب بالثلاثيين خخخخخ
خلص الفلم

وبسول يفكر فكر يخطبني بس بخلييه يعنس
وبعدين بخلييه يجي
هعهعههعهع تعذيب
اما قصي

طلع يحب وحده خخخخخ طبعا
تيمي ودانيال ماصبرو مكانهم ردو سافرو لندن وكورياا
مايجوزون خخخخ
واخذو معهم قصي
وهوو شاف جيسكا وحبهاا
وخطبهاا
انبسطنا له مره
وطبعا هي اهلها لايدروون عنها ولاشي ولاجايبيين خبرها
فجت معنا السعوديه

ووبس






تيمي: دندون تتذكر ريتا وكرمها؟
ناضرها بحزن: لساتني مانا مصدق انهاا موب امي
تيمي: حتى انا والله العظيم لها معزه عندي والله وهذاني حلفت
والله مشتاقه لها
دانيال: خلاص هي راحت الى ربهاا
تيمي: تدري اذا جبت بنت بسميها ريتا
دانيال: لا والله اسمها كانها خدامه روحي زين جيبي اسم ازين
تيمي: ترا ارووح كوريا ولا عاد ارجع
دانيال: حاولي
تيمي: ماعندك الا حاولي
دانيال: حاولي
تيمي: وففف ارووح لعبودي ازين
دانيال: ههههههه اي صح اليوم مدرسته بالروضه اتصلت تشتكي منه
تيمي: وش مسوي
دانيال: ضارب اربع بزران
تيمي: يامصبتك يافطووم
وش قلت
دانيال: وش قلت قلت امه تتحمل انا مالي دخل
تيمي: شوف بن الذين

وانتهت


طبعا ازهار جت الي كوريا بس مالقتني ووبحثت لين عرفت القصه وووتزوجت عمار الاماراتي طبعاا حارت من اجل انت تتزوجه>>خخخ
ولما رات تيمي مره ثانيه لندن التقت بأزهار وعطتها رقمهاا ووعزمتهاا تزورها بالسعوديه
.............................
الشخصيات الا استخدمتهاا

دانيال -جواد
فاطِمه-تيمي
ريتا
جينفيس
كريس-تيد كارزفونا
وميغان
لورا جينفش
ليرا
جيسكا -رين
ازهار وعيلتها
وفوفو
ريو
سوزي
ميمو
وفارس
باسل
تركي
فيصل
قصي
ريم
ام فارس- جواهر
ابو فارس-سعود
ام باسل-مدينه
ابو باسل-سعيد
ولا انسى
اهداء الى صحباتي العزيزات
هبوش-اطياف الليل(اتمنى تتابعو روايتها الا هي حبي الاول والاخير)1
كادي-زوزو(تابعو روايتها كمان )1
ملاك-تيمي (طبعا سارقه اسمها)1
لولو- ولهانه
جنى-زناب
ريهام-فيصل_(طبعا تحب اسم فيصل)1
رغد-رغد
فرقان-خرفان(هههه تحب نسميها خرفان)1
بو شهري-حوراء(تحب محمود بو شهري)1
ساكن قلبي-صفصف-ريووك(طبعا كل ما اسوي لها اهداء اخربط بإسمها تحب المغني ريووك فديته وفديتها)1
وماتميزني اللقاب-ولاء(فدييتك اخبار شيوني؟)1
اميره بحساسي-بيون(سلمي على كي بوم)1
حرم دونغ هي-حوراء(تحب المغني دونغ هي عشانك كذا ماسميها الا حرم دونغ)1
ولا انسى
سوزي(فديتك)1
ميمو(احلى بوسه لك)1
ريوو(هلا خيتوو)1
وووو اتمنى مانسيت حد
زوزو
وزوزو2
وكوريه والنعم
ولا انسى
كوري وخواتها سوكا زوبا زوزو
اهداء لهم
وجاسمين اا اقصد ياسمين هعهع
ولا انسى كمان
تحيه الى فرقة الياء الحور
او صفصف

وبس

اتمنى حازت على استحسانكم حباييبي
وو طبعا انا كانت فكرتي
بنت ضاعت بلندن وهي صغيره واهلها دوروها مالقوهها
خبرو الشرطه بس الشرطه ملانه تدور
وجاهم خبر بنت احترقتت ببنايه وفي نفس سنها وشكلها يعني
ففقالو الى عايلة البنت هاذي بنتكم
طبعا العائله صدقو
للان البنت ماتبين ملامح وججها من الحرق
والبنت اصلا ضايعه
ووواخذوها ناس
وعيشوها خادمه طبعا لصوص
ولا يغذوناه ولاشي
بعد ماكبرت ووصلت سن 18
تعرفت على واحد ساعدهاا
وساكن ويا عجوز
طلع بعدين اخوهاا
جاي يدرس براا
وهي بتحبه
اما هو مابيحبهاا
وكان واحد يعرفها كان يحبها بس ماتعطيه وجهه
فلما عرف انها اخته رجع بها البلد ووهكذاا
بس غيرتهاا
الى هذي القصه
انا كنت ابي ان في احداث اكثر بين تيمي وجواد
عشان انهوو بيحبها وهي بتحبه
بس ماعندي افكاار
اكثر
ووووبس
تراني زي ماقلت عمري 14 وباكمل 15 ان شاءالله
يعني رجاء لااحد يقوول بزره اكيد افكراهاا زي وجهها
شوفوو المحتووى بعديين احكمو
لاتحكموو ع السن طيب
سلامي لكم
دمتم بود
اتمنى اشوفكم بروايات اخرى حبايبي

يارب اغفر لي
استعملت انشودة اتمنى
الا حطيتهاا بعد المحادثه الا صارت بين ريتا وكريس
الا هي اخر محادثه
اتمنى تستمعو لها والله تريح النفس

مام سامحيني اذا غلط بحقك بيوووم
داد سامحني ان غلط بحقك بيوم
والى الكل سامحووني وابروو ذمتي
وشكرا
>>ما احب الودااع


تمت بحد الله


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
..فصحى, مدينة, الضباب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:32 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.