آخر 10 مشاركات
عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          عذراء اليونانى(142) للكاتبة:Lynne Graham(الجزء2سلسلة عذراوات عيد الميلاد)كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الخلاص - سارة كريفن - ع.ق ( دار الكنوز ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          اخطأت واحببتك *مميزة*& مكتمله* (الكاتـب : Laila Mustafa - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > روايات اللغة العربية الفصحى المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-13, 09:27 PM   #1

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 مدينة الضباب / فصحى مبسطة .. مكتملة







بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رواية / مدينة الضباب ..فصحى



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام على جمييع الاعضاااء
كتبت روايه قبلي دي على ورق اعتقد الا بيقراهاا بتعجبه اكثر من ذي
بس وش اسوي هذي اسهل هههه

روايتي الاولى كان هدفي فيهااا بسيط
وكان نمطهاا غيييير غيييير عن كل الروايات يمكن فييه شوي بس
غير
يعني تعمت البساطه فييهاا
وماكانت زي روايات الحييين الهدف عند البعض الجرئه بس والرومانسيه الزايده
ودايما المرأه ملاك والرجل شيطان
وزي مايقولوو مو كل اصابعك زي بعض يعني مو كل النساء ملاك ولا كل الرجال شيطان

وروايات الحين كل النساء ملاك طبعا البطله ملاك والا تخرب على البطله شيطان كلهم كذااا
والا يكونوو في غاية الثرااء ولا البطله فقيره والبطل غني اتمنى الاقي العكس
اتمنى ما احد يزعل على نقدي الصراحه راحه
المهم مابطوول
.
.
اليكم ....... كلماتي البسيطه المنقوله من منتدى **** >>بس الكاتب غير معرووف



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-10-13 الساعة 08:11 AM
درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-13, 09:27 PM   #2

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



تمشي وسط قطرات المطرالغزيره تمشي بخووف وارتجاف شديد وقوي
وعدم عرفة المصير الماضي والمستقبل والحاضر(من انا ومن هذا ومن هؤلاء ومن ذاك اين انا هل
لي اسم ما؟؟ هل استطيع ان اتكلم ؟؟انا اتكلم ماذا؟؟ )كل هذه الاسئله تدور حول هذا الكائن البشري نعم انها انسان لكن
من اي جنس؟؟ ولد ؟ بنت ؟؟ فتى؟؟؟
فتاة؟؟
ذكر ا؟؟ انثى ؟؟ .....؟؟

دارت (اللتفتت)العيون الخضراء حول المخلوقات البشريه التي تسرع الى الداخل لتحتمي من المطر الغزير
واطفال يلعبون وامهات
يصرخوون ورجال يركضون كل ذلك من المطر كلٍ خائف على نفسه وولده وزوجته وبيته وماله
وعمله ..... لكن انا مم؟؟ اخاف
ظل الكائن البشري يمشي وتعود
له ذكرى مؤلمه او هو حلم امم ماضي
مخفي والاهم انه منظر مؤثر (قطار يصطدم شخص لكن لا اعلم
من ذلك الششخص ابي امي اخي زوجي عمي..)لا اعلم
سوف اجن اهئ اهئ
من انا ماهو جنسي
كل هذه الا سئله تدوور مره اخرى حول هذا الكائن الحي فجأه بدا ببالبكاء والركض السريع
حول المصير المجهوول فجأه
.
ز
.
.
.
.


تووووووووووووووووووقف
لماذا توقفت ولماذا بلاصل ركضت هل هو الخوف من المصير المجهول؟؟
ام السبب من الركض لما اخاف لا مكان لي ولاماضي اتذكره ولا حاضر
انا تائه لا احد لي فجأه
.
.
.


نظر الى كتفه وجد يد منتفخه قليلاً وقصيره ومليئه بالتجاعيد
رفع الكائن البشري رأسه ونظر للجسم القصير البدين والوجه المليئ بالتجاعيد
العجوز :مابكَِ؟
سكت الكائن البشري اصلا لما اكلم وهل انا اتكلم لم ربما لكن انا لم اجرب
ولو جربت ماا المنفعه ليس اصل لااعرف من وو...
قطع محور اسئلة الكائن البشري صوت العجوز تقول:حسنا ربم انت خائف؟ هيا لنذهب لمنزلي فهو قريب جدا هيا
سأعد لكَِ الحساء الشهيي
فهو يدفيك عن البرد القارس هيا؟
رأت العجوز انه بلا فائده المحاولات من الكائن الحي ورأت انه خائف
لا الوومه من ان يخاف
فكل مارأه لا اخد سيلوومه خوف وضيااع
العجوز فيذلك الوقت ايقنت انه خائف.
.
.
.
.
.
.
.
.
يحق له الخوف ما اضمنه اني لن اؤذيه او افعل به شيء
قررت العجوز المحاوله للأن الممطر بدأ بالهطول بغزاره اكثر من ذي قبل بكثيييير
قالت العجوز بحنيه:هيا بنا البرد بدأ بلأزدياد سوف تمرض ومثم سوف تموت هيا المطر غزير جداً
عندما لم ترى استجابه لمحاولاتها قالت مره اخرى:هيا!!محاولتنا اقناعهاا
نظر الكائن الحي لها بتردد وخوف ساكن بقلبها
...
امسكت العجوز يد الكائن الحي وسحبتها ووومشت بها ولم يطول المشي حين الوصول لمنزل السيده العجوز الذي يقطن
بحي متواضع ليس كبيراً ولا صغيراًَ ب ل متواضع وكذلك المنزل
ادخلت العجوز المفتاه بينما الكائن احي ينتضرها بلاسفل لان العجوز واقف ع سلم بل نقول عدت درجات لكي تصل للباب المنزل الرئيسي
(كيف اوصف زي المنازل الاجنبيه خخ والحين يسون زي بعض البيووت )
المهم نرد للقصه .
.
.
.
.

.
.
.
.
.
فتحت العجوز باب المنزل ونظرت للكائن الحي المتردد والخائف والتموترت كل هذه الصفات تجمعت في الكائن الحي
احست العجوز بتردد الكائن الحي وقالت مساعده له : هيا لاتخف لن اعمل لك شيء يضرك
هيا البرد شديد ومميت
.
نظرا الكائن البشري للعجوز متردداً
صعدا الدرجات ببطئ شدييد>>ياليل الملل اصعد وخلصنا اكيد بتقولو و كذا خخخ طيب نرجع لمحور القصه
.
.
.
.
دخل الكائن الحي مبهورا روعة التصميم الحديث المتواضع جداً
وكان تصيم المنزل كلاسيكي ورائع جداً>>ما اعرف اوصف لا احب اوصف ياكرهي لو صف شي
نكمل .
.
.
تحدثت العجوز قائله :حسننا المنزل منزلك تصرفي كيف تشاءين سأذهب كي ابدل ملابسي لن اتأخر

ارتاح فقط

دخلت العجوز الغرفه المجاوره للصاله قريبه جداً بالصاله
التفت الكائن الحي ورأى طاوله مليئه الدرووج مسند ع الجدار ليست قصيره بل طويله قليلا عليها مجموعه
من الصور في براوييز عده مناظر طبيعيه رائعه
ورأت عدةصور لفتىً شاب
ابتسمت لمنظره المضحك شكله مرحاً هع>>حلوه كلمة شكله مع الفصحه خخخخ
المهم لم تطل النظر قاطع سرحانها بالصوره
حضور العجوز التي خرجت من الغرفه ببجامه النوم
>>خخ اجل بجامة ايش هعهعهعهعهع
.
.
.
.
.
.
.
.
قالت العجوز : اعجبتكَِ الصور؟
التفتت الكائن الحي للعجوز :وأومأت برأسها بنعم
ففهمت العجوز عليهاا
وقالت
هيا بنا لتتروشي وتبدلي ملابسك المتسخه
(حقاً كانت ملابس اكائن احي متخسه ومعدمه ومتشققه في حاله لا يرثى لهاا

.
.
.
.

دخات معها في غرفه جانبيه بعيده قليلاً عن الصاله وفي مقبلها غرفه ايضاً كانت الغرفه بسيطه ومتواضعه لونها ازرق اللون
اقصد طلاء الغرفه
دلتها ع الحمام الذي بداخل الغرف
دخات الحمام واستحمت احست بالراحه ونضرت لووجههاكم اصبح انضف واجمل
فتحت الباب واطلت برأسها
اتعلمون لما اطلت للانها ايس معها ملابس ولا منشفه او فوطه ترتديها
فرأت ع السرير فوطه وملابس
خرجت ع اطراف اصابعها مسرعة خخخ
اخذت الفوطه والملابس مسرعه الى الحمام
.
.
..
.
.
.
.
.
.
عند العجوز اخذت تفكر مذا ستفعل مع الكائن الحي اممم اه اه كم اشتقت لكَ يا..... متى ستعوود
.
.
.نهاية البارت الاول !(1)امل ان يحوز ع رضاكم
.


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-13, 09:28 PM   #3

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله

البارت الثا(2)ــــنــي



ولا حسيت بالفرقا ولا حسيت بالماضي
ولا دمعك نزل مره يطمن قلبي ويواسيه
وأنا إلي دابت أورق نسيتي الليل وشواقه
أبي أقول لك كلمه وسمعها
إهي كلمه وفهمها
إذا إنت نسيت الحب نسيت الحب
أنا في يوم راح أنسى

اهداء الى (شلتي ماركه)


وصديقاتي: اطياف وملوك وكادي وجنى ورغود وفرقان ولولو وساكن قلبي الخ


بمدريد

رمى الفرشه بقهر وملل للمره الملوين يحاول رسم الرسم لكن
ذاكرته لم تساعده ابداً
يحاول ضبت ذاكرته لكن مستطع الرؤيه مشوشه عنده
:افففف ياللا القهر عندما اريد رسمك لاتتضح الرؤيه لي وعندما لا افكر في رسمك
تتضحين بكامل قواكِ
افف يالا المللل
لعلني لو اتصلت للامي تحسنت نفسيتي مع القلييل من الطبخ
خخ اني بطني يصوصو من الجوع
فالاخرج واتتبضع الحاجياات
..
.
.
.

.
.
.

في لندن
خرجت من الغرفة خجله من كرم العجوز عليهااا
احست العجوز بالكائن الحي حين اغلاقه باب الغرفه
وضهور منهاا
ضحكت العجووز فكانت (ع قولتهم بالعامي الدشداشه )
واسعه ع الكائن البشري كثيير
وقصيره
بالنسبه لطول العجوز والكائن الحي
خطرت ببال العجوز فكره
وقالت : تعال معي هيا!

.سحبتها معها الى الغرفه المقابله لغرفتهاا بالضبط فتحت السيده العجوز البابا وانبعثت منه رائحت عطرو مخطلطه رجاليه هذا ممايزته خياشيم الكائن الحي

خخخ
دخل الكائن الحي بعد العجوز ونظر للغرفه ببنبهار تصمييم الديكو رائع والغرفه لاتكبر عن غرفتها
بشبر نفس المساحه هذا ماعرف الكائن الحي
حين نظره الغرفه والتفت لتسريحه ولقى مجموعه من العطور التي
تدل بأنها فاخره قليللا >>خخخ
والذي شد انتباها
براويز الصور المتعدده للنفس الشخص الذي شد انتبهاه في الصاله نفس الشخص
انا متيقنه نفس الضحكه
نفس الغمازه
والتففت رأت العجوز تعبث بدولاب او يسمونه الكبت
للملابس اضنها تبحث لي عن شي ارتديه
شد انتباها ثانيتاً
صوره مكبره في اعلى السرير بالوسط
لنفس الشخص
.
.
.
.
حتى انها اطلقت عليه ذو الغمازتين
ابو عيون بنيه فاتحه >خخخخ بزر
المهم مما اوعى
كائننا الحي من سرحانه وتفكيره
صوت السيده العجوز قائلهـ
: امم اضن ان هذا مناسب لك تماماً
هيا ارتديه!
تناولت الكائن الحي البجامه الرجاليه
واسعه قلقلاً وطويله ايظاً>مادري وش يلبسووكِ ياقصير ياطويل ياواسع
خخخخخخ
نرجع لمحور القصه
دخلت الغرفه وارتدتها وكانت طويله وواسعه قليلاً
ابتسمت العجوز وقالت :هيا بنا للنتنال العشاء لقد برد
انصاعت الكائن الحي وذهب وراء العجوز ودخلن لغرفة الطعام
وانبهرة بتصميمها فرنسي قديم والوانه رائعه وهادئه
جلسن ع طاولة العام النتوسطه
والتي عليها جميع اصناف العشاء الشهيه
وكذلك شتويه للشتاؤء اي دافئه
وتريح النفس برائحتها
جلس الكائن الحي بتردد
وخجل بنفس الوقت
.
.
.
..

.
.
.
نروح لبطلنا بمدريد
في السوبرماركت
امم صلله ايطاليه ولا اوربيه
ولا امم الحمراء ولا الصفر ع ما اذكر الصفرا اي الصلصله الصفرا
لالالاع الحمرا اي الحمراء
طيب مكرونه طويله ولا قصيره ولا ذ ام الاشكال افففف
بالله وش العقليه الا معي امممل الا باخذ ام اشكال مختلفه
واممم
وش كمان
ايه ناقصني ميونيز وكاتشب وشطه حمراء
وامممم
ذره
فاصولياا
بيض
دقيق(طحين)و
قشطه(قيمر)و
امممم
خلني اروح قسم الخضروات
امم طماط بصل خيار بطاطس واممم ثوم >مع اني اكره الريحه
وامم كوسه
باذنجان
واممم
تفاح برتقال
عنب
كمثرى كيوي انانانس واممم
ايش كمان
فراوله كرز
خخخخ البيت فاضي
نخلي صاحبنا يكمل تبضع الحاجيات

.
.
.
..
.
.
ع طاولة العشاء من اول ما جلسو مامدت يدها خجلاًوهي بداخلها جووع كبييير
حست العجووز ب.(اقول نسميه (ط)احسن للانو مابي اميز وش هي الجنسه ولد ولا بنت عشان كذا مع الاحداث راح نكشف فنسميها ط اريييح)و
حست العجوز ب(ط)وقالت (طبعاً بداية الروايه تكلمنا بالفصحه وبعض الناس مايحبوون الفصحه بالقصصص لكذا الترجمه
بالعامي يعني هم الان يتكلمون انقليزي وانا بدال ما اكتب انجليزي اكتب الترجمه
ع طووول اوكيشششن !)نرد
:هياا كل انت لم تاكل شي منذو عدة ايام.
.
.

ناظر (ط) باالسيد العجوز كيف عرفت ليكون ساحره خخخخ
فهمت اعجوز نضرة (ط)وقالت: ههه انا لا اعرفك لكن شكلك يدل ع ذللك
هيا كل لالا تخجل اعتبرني والدتك حفضها الله لكََ


.
.
.
شرايكم نكمل بالبارت الجاي؟!
نهاية البارت (2)دمتم بود



بجد اذاا ما عجبتكم الروايه اوقف عااد واي انتقااد راح اتقبله

واذا عندكم اي اسئله مجهووله رااح اجاوب عنهاا
بأذن الله نهاية الروايه


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-13, 11:41 AM   #4

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله

البارت الثا(2)ــــنــي



ولا حسيت بالفرقا ولا حسيت بالماضي
ولا دمعك نزل مره يطمن قلبي ويواسيه
وأنا إلي دابت أورق نسيتي الليل وشواقه
أبي أقول لك كلمه وسمعها
إهي كلمه وفهمها
إذا إنت نسيت الحب نسيت الحب
أنا في يوم راح أنسى

اهداء الى (شلتي ماركه)


وصديقاتي: اطياف وملوك وكادي وجنى ورغود وفرقان ولولو وساكن قلبي الخ


بمدريد

رمى الفرشه بقهر وملل للمره الملوين يحاول رسم الرسم لكن
ذاكرته لم تساعده ابداً
يحاول ضبت ذاكرته لكن مستطع الرؤيه مشوشه عنده
:افففف ياللا القهر عندما اريد رسمك لاتتضح الرؤيه لي وعندما لا افكر في رسمك
تتضحين بكامل قواكِ
افف يالا المللل
لعلني لو اتصلت للامي تحسنت نفسيتي مع القلييل من الطبخ
خخ اني بطني يصوصو من الجوع
فالاخرج واتتبضع الحاجياات
..
.
.
.

.
.
.

في لندن
خرجت من الغرفة خجله من كرم العجوز عليهااا
احست العجوز بالكائن الحي حين اغلاقه باب الغرفه
وضهور منهاا
ضحكت العجووز فكانت (ع قولتهم بالعامي الدشداشه )
واسعه ع الكائن البشري كثيير
وقصيره
بالنسبه لطول العجوز والكائن الحي
خطرت ببال العجوز فكره
وقالت : تعال معي هيا!

.سحبتها معها الى الغرفه المقابله لغرفتهاا بالضبط فتحت السيده العجوز البابا وانبعثت منه رائحت عطرو مخطلطه رجاليه هذا ممايزته خياشيم الكائن الحي

خخخ
دخل الكائن الحي بعد العجوز ونظر للغرفه ببنبهار تصمييم الديكو رائع والغرفه لاتكبر عن غرفتها
بشبر نفس المساحه هذا ماعرف الكائن الحي
حين نظره الغرفه والتفت لتسريحه ولقى مجموعه من العطور التي
تدل بأنها فاخره قليللا >>خخخ
والذي شد انتباها
براويز الصور المتعدده للنفس الشخص الذي شد انتبهاه في الصاله نفس الشخص
انا متيقنه نفس الضحكه
نفس الغمازه
والتففت رأت العجوز تعبث بدولاب او يسمونه الكبت
للملابس اضنها تبحث لي عن شي ارتديه
شد انتباها ثانيتاً
صوره مكبره في اعلى السرير بالوسط
لنفس الشخص
.
.
.
.
حتى انها اطلقت عليه ذو الغمازتين
ابو عيون بنيه فاتحه >خخخخ بزر
المهم مما اوعى
كائننا الحي من سرحانه وتفكيره
صوت السيده العجوز قائلهـ
: امم اضن ان هذا مناسب لك تماماً
هيا ارتديه!
تناولت الكائن الحي البجامه الرجاليه
واسعه قلقلاً وطويله ايظاً>مادري وش يلبسووكِ ياقصير ياطويل ياواسع
خخخخخخ
نرجع لمحور القصه
دخلت الغرفه وارتدتها وكانت طويله وواسعه قليلاً
ابتسمت العجوز وقالت :هيا بنا للنتنال العشاء لقد برد
انصاعت الكائن الحي وذهب وراء العجوز ودخلن لغرفة الطعام
وانبهرة بتصميمها فرنسي قديم والوانه رائعه وهادئه
جلسن ع طاولة العام النتوسطه
والتي عليها جميع اصناف العشاء الشهيه
وكذلك شتويه للشتاؤء اي دافئه
وتريح النفس برائحتها
جلس الكائن الحي بتردد
وخجل بنفس الوقت
.
.
.
..

.
.
.
نروح لبطلنا بمدريد
في السوبرماركت
امم صلله ايطاليه ولا اوربيه
ولا امم الحمراء ولا الصفر ع ما اذكر الصفرا اي الصلصله الصفرا
لالالاع الحمرا اي الحمراء
طيب مكرونه طويله ولا قصيره ولا ذ ام الاشكال افففف
بالله وش العقليه الا معي امممل الا باخذ ام اشكال مختلفه
واممم
وش كمان
ايه ناقصني ميونيز وكاتشب وشطه حمراء
وامممم
ذره
فاصولياا
بيض
دقيق(طحين)و
قشطه(قيمر)و
امممم
خلني اروح قسم الخضروات
امم طماط بصل خيار بطاطس واممم ثوم >مع اني اكره الريحه
وامم كوسه
باذنجان
واممم
تفاح برتقال
عنب
كمثرى كيوي انانانس واممم
ايش كمان
فراوله كرز
خخخخ البيت فاضي
نخلي صاحبنا يكمل تبضع الحاجيات

.
.
.
..
.
.
ع طاولة العشاء من اول ما جلسو مامدت يدها خجلاًوهي بداخلها جووع كبييير
حست العجووز ب.(اقول نسميه (ط)احسن للانو مابي اميز وش هي الجنسه ولد ولا بنت عشان كذا مع الاحداث راح نكشف فنسميها ط اريييح)و
حست العجوز ب(ط)وقالت (طبعاً بداية الروايه تكلمنا بالفصحه وبعض الناس مايحبوون الفصحه بالقصصص لكذا الترجمه
بالعامي يعني هم الان يتكلمون انقليزي وانا بدال ما اكتب انجليزي اكتب الترجمه
ع طووول اوكيشششن !)نرد
:هياا كل انت لم تاكل شي منذو عدة ايام.
.
.

ناظر (ط) باالسيد العجوز كيف عرفت ليكون ساحره خخخخ
فهمت اعجوز نضرة (ط)وقالت: ههه انا لا اعرفك لكن شكلك يدل ع ذللك
هيا كل لالا تخجل اعتبرني والدتك حفضها الله لكََ


.
.
.
شرايكم نكمل بالبارت الجاي؟!
نهاية البارت (2)دمتم بود



بجد اذاا ما عجبتكم الروايه اوقف عااد واي انتقااد راح اتقبله

واذا عندكم اي اسئله مجهووله رااح اجاوب عنهاا
بأذن الله نهاية الروايه


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-13, 11:42 AM   #5

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


وهذا بارت

.
البارت (3)بدايته
حزت الكلمه بـ(ط) هو لايعرف مصيره ولا ماضيه امه عايشه ميته مايدري
حست العجوز ان (ط) رجع له الهم الا شافته اول مالفت انتباهاها في الشارع وقالت:طيب موب جايع كل لك شي يلا
اصدرت معدت (ط)صوتاً مضحكاً خخخ جوعان
العجوز ضحكت:هيا تناولي!!!
وضع (ط) له بعض الطعام فطاير واشياء خفيه ولكن اكلت بشهيه
والفتت رأت العجوز تناظر بها بحنان خجلت لهفت كل الا ع اطاوله هع من الجوع
صح لسانه لما قال(الجوع كافر)و نزلت الملعقه ع الصحن
.
.
.
.
قالت العجوز بحنان:ايش ههي قصتك يابنتي .
نزلت (ط)راسها بألم (طبعاً تستغربو شلون ط تفهم لغة العجوز اقولكم وش دار بفكرها اول ماكلمتها
العجوز (هذه اللغه موب غريبه علي وين سامعتها ياربي اعرف اتكلمها بس اخخاف اتكلم الان
واطلع صما وانخدع بحالي>>تفكير همجي ياخي جربي هع
المهم ف ط يفهم لكلام العجوز

)المهم نرد نكمل
.
.
.
.
فهمت العجوز انه رمبى مايتكلم او خايف من شي فقالت : طيب ليش ماتتكلمي ؟1
:خايـــ...فـــ..هــ..
اندهشت العجوز :خايفه من ايش خايفه؟!
رفع ط رأسه علامة الانبهار :أأأأأنأأأأ تكلمتتتتتت ...
ابتسمت العجوز وقالت:تعم تكلمتي مسغربه ؟؟ولا صوتك حلوو
بدتت
تحرك
فمهاا: حلوو؟1
العجوز: ايهــ...
.
.
.
.
.
.
طيب قالتها العجوز كأنها تذكرة سؤالها وط ماجاوب عليه فردت مره اخرى سألت:طيب ليش خايفه.؟
قال ط خايف ويرتجف: مادري مادري اهئ اهئ وبكتتت كا غزارة المطر
وكملت: ماعرف جنسي ذذكر أنثى ايش جنسيتي ايش ديانتي
وش اسمي انا انا من ؟؟ مطلقه؟؟ متزوجه؟؟ ارمله؟؟ اي شي ما اذكر شي
بس اذكر اسم واحد
بس
داـــــــنـــــي...ــــاال. .ــ
بس ذا الا ذكره هئ >شهقه خخخ
بسسسس انا من مادري مادري اه اهئ >>واستمترت في دوامت بكاء
شدييييد

في ذا الوقت كانت العجوز ساكته وتنتضر ط يفرغ عن الا بداخله
يمكن يحس بالراحه والامان عن الفضفضه عن بما بداخلهاا

.
.
.
.
.
.
بمدريد عن الحايس بالمطبخ
وفففف
طماطه ولا طماطتييين
ولا ثلاث جزرات
اممم واحد فص ثوم ولا اربع ؟
وامم الماي نص الصفريه(القدر)ولا كله
ياربيي اففففففففف
خل اتصل بأمي
احسن
.
.
.
.
.
بعد نوبة بكاء شديد
قالت العجوز ببتسامه
:المشكله بسيطه يابنتي ليش كل ها البكا
استغربة كلام العجوز وقالت:بسيطه!!!1

العجوز: ايه بسيطه بانسبه لجنسك فهو..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
نكمل ولالالا؟؟؟!!!ا
اقوو نخليهه لتكمله بكراا
.
,
.
.
,
.
,
,
ايش جنسية (ط)ولد ولا بنت؟؟
ومين دانيال
هل بيكون له دور بالقصه ؟؟؟
والحين عرفنا انو (ط) هو البطل او البطله؟

مين الا بمدريد هل له علاقه بالعجوز او (ط) هل بيكون له دوور
؟؟
كثرت بلاسئله اوكيشنن اشوووفككككن
تموورورو


صدقتوووو
البارت ماخلص ههههههههه



فتاة
فتاة فتاة
فتاة
فتاة
فتاة
فتاة
فتاة
فتاة
فتاة
فتاة
رنت الكلمه في ذهن (ط) فتاة انا فتاة قماتت تتحسسس وجهها وشعرهاا هه فتاة
ياللا الرووعه ز

...)كمل (ط) شعورها ولم تسمع بقية كلام العجو



انتبهت ط لكلام العجوز:
ماذا بكِ يابنتي صار لي ساعه اكلمك؟
ردت ط بتوتو: ها لا مافي شي بس ايش قلتي عيدي ماسمعتك عدل

>
طبعأ كيف تسمع وهي مفهيه انهاا بنت احساس حلو خخ

اكملت العجوز : كنت اقولك شكله جنسيتك عربية الاصل


وو عمرك شكله مابي 20 واقل يعني 18 19 كذا
وو قصتك مادري عنها شي واسمك الله اعلم مادري عنه شي ووشكلك ما اتوقع متزوجه
شكلك صغيرر وحلووو
تحسست ط وجهها بخجل
من كلام الععجوز

ابتسمت العجوز واكملت
: طيب وش رايك اسميك (فاطمه) واناديكِ (تيمي) وش رايش؟
ابتسمت تيمي >>سميتهامن ذا للحين خخخخ
وقالت : حلو اعجبني
قالت العجوز : خلاص صار
قالت تيمي بفضول
: وانتِ ايش اسمك خالتو؟
قالت العجوز : ههههه عندك فضول
اسمي (ريتا) حلو ؟
قالت تيمي: ايه حلو و دلعك ؟
قالت ريتا وهي شارده لبعيد وهم اكتسى وجهها
: كان يدلعني زوجي بتوتو

ام وش رايك نكمل حديثاً بعد العشاء اني جوعانه
ومافيني احكي اكثر ههه
ابتسمة تيمي تلقائيه لكلام العجوز!!!1

كملوو عشائهم بهدووء
.
.
.
.


بعد ربع ساعه 15 دقيقه
.
.
.
.
ريتا وتيمي جالسين بالصاله
بعد العشاءويشربون شاي
طبعا من قعدو ما فتحو موضوع
الا :ايش كنتي تبين تقولين لي ؟
تيمي بخجل :عادي يعني ؟!
ريتا : ايوه عادي مافي مشكله تفضلي!
تيمي ومنزله راسها بلارض محرجه يعني خجلانه من سؤالها تردد ولكن استجمعت
القوه قالت العجوز طيب عادي :اممممم قلتي بأن زوجك كان يدلع اسمك توتو
يعني هو عايش!! ماشفته؟
ابتسمت ريتا كانت متقوعه هذا السؤال تماماً فردت بثقه اصلا الكلام حافضته عن ضهر قلب: ايه عايش كان رايح للحرب يدافع حاله حال اي مواطن
الك يقول مات لكن
انا اقول مامات حاسه بها الشي ونزلة منها دمعه كاذبه ومسحتها بسرعه (بعدين بنعرف سر الدمعه)و بس
قالت تيمي بحرج : اسفه ما كنت اقصد يع
قاطعتها العجوز : لالا عادي مو انا مثلك امك وانتِ مثل بنتي عادي حبيبتي
قالت تيمي: امممم عندي سؤال !
ريتا : يالا فضولك تفضلي حبيبتي
.
.
.
.
.
.
قاطع حديثهم صوت رنة الهاتف رفعت السماعه ريتا :الو
الخط الثاني :الو مامي
ريتا: جواااااااااد
الخط الثاني: ايه هر مامي اخبارك؟
ريتا : انت الا اخبارك ؟ اعلومك؟ ايش مسوي؟ تاكل زين ماما؟ تنام زين ؟ تشرب زين؟
اخبار لوحتك ؟؟ ان شاء الله اكتملت حبيبي؟؟
اا
قاطعهاا جواد:ههههه ماما خلني ارد ع السؤال الاول شي!
ريتا : من شوقي لك حبيبي
جواد: وانا كمان 1 الحمدلله تمام ايوه اكل زين اشرب وانام كمان واما لوحتي لسى ما اكتملت
الذاكره يا امي وما ادراك ما الذاكره مو..
قاطتعته ريتا بخووف شديد(بعدين بنعرف)ليه وش بك في شي يعورك حبيبي
؟؟
.جواد: مافيني شي بس مو متذكر الصوره عدل ماعليكِ مني ماما لاتشغلي بالك انا كويس بس
بسألك ؟
ريتا : شو؟
جواد: مقادير اخر طبخه اكلتها قبل لا اسافر ايش؟
ريتاا : هههه قول متصل عشان هيك اي..........الخ
,
.
بينما عند بدايه المحادثه ما كانت معهم وكانت سرحانه (تيمي)ا(الحين عندها ولد وماسفر اظن وشكله بيرجع قريب
وانا وش بيحصل لي مستحيل اظل معهم كل عمري
وش مصيري ياربي ساعدني اكيد بكون عاله عليهم
اوه اه اه اه شكلي اروح بك..) قطع سرحانها وتفكيرهاا صوت ريتا تناديها صار لها ساعه سكره وتيمي بعدها بسرحانهاا.
.
.
.
.
.
.
.
في مدريد
(اووه كم اشتقت لكِ يا امي هههه مادري حاسها سعيده ها الايام ليكون حصلتها لها واحد بدال ابوي وبتتزوج خخخ(
ولا شكلها لاقيه لها صداقه غير جنفيس والله ها الانسانه ىمدري ليه اكرهاا احسها خبيثه بقوووه اه هااا بقووم انام
اوووه الفرن لالالالالالالالا
في المطبخ رمى حاله ع الارض : اووووووووووووه راح تعععبب ساعععععتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتييييييييييييييييييي ييييين
لاهــــــ اوه اوه اففففففف شكلي بانام بدوون عشااء
اوووووووووووووووف .
.
.
.
,
,
.
.
.
.
على سريرها تفكر بمادار اليوم بعد ما سكرت العجوز الهاتفواكملت حديثها
معها (تيمي:اممم هذا ولدك؟
ريتا : نعم واسمه جواد حلو الاسم مو؟
تيمي : نعم حلو
هو مسافر؟
ريتا: اي عشان يكمل رسمته ويغيير جو يمكن يقدر يركز عدل ويرسم
وكمان عشان يفتح معرضه الا بمدريد!
تيمي : مدريد؟!
ريتا: اي ليش بها شي؟1
تيمي: لالا بس موب بعيده عن ..ز الا حنا وييين؟
ضحكت ريتا وقالت :بلندن ههههه
تيمي : بس انا ما اعرف ديانتي انا لم (واكتسى الحزن وجهها هو اصلا تركهاا)لما كنت امشي بين الحواري
كنت اصلي صلاه ما اعرف هي صلاة مين مسلمين مسيحي مدري؟!
ريتا بأهتمام :امم تقدري تقولي لي ايش هي؟!
تيمي:ايخ (................................................. ....
.................................................. ...
.................................................. ...
.................................................. ...
.................................................. ...)1
ريتا ببتسامه دافيه: اييه هذي صلاة الا سلام صلاة المسلمين
تيمي بتعجب: ليش انتِ ؟ مسلمه!!1
ريتا: اي انا مسلمه وزوجي مسيحي
تزوجناباقتاع وحب
وانا اصلي جزائريه وامي بريطانيه طبعا وحيدة
امي وابي عشت طول عمري بلندن وعندي خال واحد وهو كمان مسلم تزوج مسيحيه كمان عن حب من ايطاليها حاولنا
فيها سنين تسلم بس مارضت
عندها جمعيه
دفاع عن حقوق المرأه وفيهاا كثيير من دول الخليج مشتركين بها\
وتحب المسلمين
حتى ابن خالي سمته محمد
بس مارضت تترك دين اباءها واجداداها
واييه والحين خالي مسافر الى جزر المالديف
يلا قومي خلنا ننام
انا انام بدري
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
)اغلقت عينيها بعد هذه الذكرى وبدت تسرح ماذا سأفعل لو اتى ابنها سأكون عالتاً عليهم اووه ياربي ساعدني
انت الوحيد القادر ع مساعدتي
حل عقدتي يارب العالمين
اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه )وغلبها النوم بعد عناااء

..
.
.
.
.
.
.
وعند اؤناس اخرين

: رجع لي بنتي يا سعيد رجع لي بنتييييييييي رجعهاااااااا اهئ اهئ اهئ اهههئئئ رجعهاااا اقوووووووولك
طالع بها بألم ايش بيده يسوي ماخلى شي ماسواااه
بحث وبحث عنهاا حتى نشر بالجرايد انه بيدفع فلوس عن الا يشووفهاا بالبلد ....الا مسافره له
هي وزوجهااا سياحه
هاد حالها من 6 اشهر وفقدوو الامل انهم يشووفوونهااا
اعمامها كلهم بذلو الوسع عشان يشووفوونهاا
للان هي ماخذه
ولد عمهاا وحال زوجة اخوه الا هي ولدها زوج بنته موب زود عن حال زوجته ..كيف يخليها ترجع زي قبل تنده تنهيده طويله وقال :مدينه خلاص يامره هدي بالك ان شاءالله
بترجع خلي املك بالله كبيير
احنا كلنا ميقنيين انهم عايشيين لسى
والعزا الا سوينااه بس ترجع ماي وجهننا
يقولوون ماتو وانتم ماسويتوو عزا.و
قاطعته بصراااخ: ماماتوو لاتقووول ماتو لاتقوول لاتقووول اهئئئ اهئئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ لاتقوووول
ونامت بعد نوبة بكااء شديد يومياً
تعود على هذه الا سطوانه مابيده شي ماخلى شي ماسواه
هذي بعد تظل بنته
اه اه يارب ارفق بحالي وبحال زوجتي
يارب احفظ بنت وزوجها اين كانت
يارب ياسميييع ياعلييم
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ونرجع للندن تحديدا ببيت ريتا في غرفة ريتا
حاطه راسه بيين يدنها ومنزلته
كانت تفكر(اه متى تعود يابني اشتقت لك اه هانت


وبدت بتفكير بأشياء كثييرـ
لحين وصلت الــــــــــى
وبكذا سأضرب عصفورين بحجرنيهاهاهاهاهاه >هذي ضحكه راحه ولا شيطانيه خبيثه
............) (بعيدن نعرف تقصد مين بالبارتات الجايه)


مداخله بسيطه
اممممممم)ا)
في البارت الاول ذكرت ريتا انها مشتاقه للاحد متى سيعود كانت تقصد جواد ولدها الا بمدريد)ا )

.
.
.
انتهى البارت
اشووفكم بالبارت الجاي
.

نزلته عشاااان صاااحبتي ملوك


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-13, 11:43 AM   #6

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


لعيون لايغرك سكوتي
بكبره

.
البارت (3)بدايته
حزت الكلمه بـ(ط) هو لايعرف مصيره ولا ماضيه امه عايشه ميته مايدري
حست العجوز ان (ط) رجع له الهم الا شافته اول مالفت انتباهاها في الشارع وقالت:طيب موب جايع كل لك شي يلا
اصدرت معدت (ط)صوتاً مضحكاً خخخ جوعان
العجوز ضحكت:هيا تناولي!!!
وضع (ط) له بعض الطعام فطاير واشياء خفيه ولكن اكلت بشهيه
والفتت رأت العجوز تناظر بها بحنان خجلت لهفت كل الا ع اطاوله هع من الجوع
صح لسانه لما قال(الجوع كافر)و نزلت الملعقه ع الصحن
.
.
.
.
قالت العجوز بحنان:ايش ههي قصتك يابنتي .
نزلت (ط)راسها بألم (طبعاً تستغربو شلون ط تفهم لغة العجوز اقولكم وش دار بفكرها اول ماكلمتها
العجوز (هذه اللغه موب غريبه علي وين سامعتها ياربي اعرف اتكلمها بس اخخاف اتكلم الان
واطلع صما وانخدع بحالي>>تفكير همجي ياخي جربي هع
المهم ف ط يفهم لكلام العجوز

)المهم نرد نكمل
.
.
.
.
فهمت العجوز انه رمبى مايتكلم او خايف من شي فقالت : طيب ليش ماتتكلمي ؟1
:خايـــ...فـــ..هــ..
اندهشت العجوز :خايفه من ايش خايفه؟!
رفع ط رأسه علامة الانبهار :أأأأأنأأأأ تكلمتتتتتت ...
ابتسمت العجوز وقالت:تعم تكلمتي مسغربه ؟؟ولا صوتك حلوو
بدتت
تحرك
فمهاا: حلوو؟1
العجوز: ايهــ...
.
.
.
.
.
.
طيب قالتها العجوز كأنها تذكرة سؤالها وط ماجاوب عليه فردت مره اخرى سألت:طيب ليش خايفه.؟
قال ط خايف ويرتجف: مادري مادري اهئ اهئ وبكتتت كا غزارة المطر
وكملت: ماعرف جنسي ذذكر أنثى ايش جنسيتي ايش ديانتي
وش اسمي انا انا من ؟؟ مطلقه؟؟ متزوجه؟؟ ارمله؟؟ اي شي ما اذكر شي
بس اذكر اسم واحد
بس
داـــــــنـــــي...ــــاال. .ــ
بس ذا الا ذكره هئ >شهقه خخخ
بسسسس انا من مادري مادري اه اهئ >>واستمترت في دوامت بكاء
شدييييد

في ذا الوقت كانت العجوز ساكته وتنتضر ط يفرغ عن الا بداخله
يمكن يحس بالراحه والامان عن الفضفضه عن بما بداخلهاا

.
.
.
.
.
.
بمدريد عن الحايس بالمطبخ
وفففف
طماطه ولا طماطتييين
ولا ثلاث جزرات
اممم واحد فص ثوم ولا اربع ؟
وامم الماي نص الصفريه(القدر)ولا كله
ياربيي اففففففففف
خل اتصل بأمي
احسن
.
.
.
.
.
بعد نوبة بكاء شديد
قالت العجوز ببتسامه
:المشكله بسيطه يابنتي ليش كل ها البكا
استغربة كلام العجوز وقالت:بسيطه!!!1

العجوز: ايه بسيطه بانسبه لجنسك فهو..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
نكمل ولالالا؟؟؟!!!ا
اقوو نخليهه لتكمله بكراا
.
,
.
.
,
.
,
,
ايش جنسية (ط)ولد ولا بنت؟؟
ومين دانيال
هل بيكون له دور بالقصه ؟؟؟
والحين عرفنا انو (ط) هو البطل او البطله؟

مين الا بمدريد هل له علاقه بالعجوز او (ط) هل بيكون له دوور
؟؟
كثرت بلاسئله اوكيشنن اشوووفككككن
تموورورو


صدقتوووو
البارت ماخلص ههههههههه



فتاة
فتاة فتاة
فتاة
فتاة
فتاة
فتاة
فتاة
فتاة
فتاة
فتاة
رنت الكلمه في ذهن (ط) فتاة انا فتاة قماتت تتحسسس وجهها وشعرهاا هه فتاة
ياللا الرووعه ز

...)كمل (ط) شعورها ولم تسمع بقية كلام العجو



انتبهت ط لكلام العجوز:
ماذا بكِ يابنتي صار لي ساعه اكلمك؟
ردت ط بتوتو: ها لا مافي شي بس ايش قلتي عيدي ماسمعتك عدل

>
طبعأ كيف تسمع وهي مفهيه انهاا بنت احساس حلو خخ

اكملت العجوز : كنت اقولك شكله جنسيتك عربية الاصل


وو عمرك شكله مابي 20 واقل يعني 18 19 كذا
وو قصتك مادري عنها شي واسمك الله اعلم مادري عنه شي ووشكلك ما اتوقع متزوجه
شكلك صغيرر وحلووو
تحسست ط وجهها بخجل
من كلام الععجوز

ابتسمت العجوز واكملت
: طيب وش رايك اسميك (فاطمه) واناديكِ (تيمي) وش رايش؟
ابتسمت تيمي >>سميتهامن ذا للحين خخخخ
وقالت : حلو اعجبني
قالت العجوز : خلاص صار
قالت تيمي بفضول
: وانتِ ايش اسمك خالتو؟
قالت العجوز : ههههه عندك فضول
اسمي (ريتا) حلو ؟
قالت تيمي: ايه حلو و دلعك ؟
قالت ريتا وهي شارده لبعيد وهم اكتسى وجهها
: كان يدلعني زوجي بتوتو

ام وش رايك نكمل حديثاً بعد العشاء اني جوعانه
ومافيني احكي اكثر ههه
ابتسمة تيمي تلقائيه لكلام العجوز!!!1

كملوو عشائهم بهدووء
.
.
.
.


بعد ربع ساعه 15 دقيقه
.
.
.
.
ريتا وتيمي جالسين بالصاله
بعد العشاءويشربون شاي
طبعا من قعدو ما فتحو موضوع
الا :ايش كنتي تبين تقولين لي ؟
تيمي بخجل :عادي يعني ؟!
ريتا : ايوه عادي مافي مشكله تفضلي!
تيمي ومنزله راسها بلارض محرجه يعني خجلانه من سؤالها تردد ولكن استجمعت
القوه قالت العجوز طيب عادي :اممممم قلتي بأن زوجك كان يدلع اسمك توتو
يعني هو عايش!! ماشفته؟
ابتسمت ريتا كانت متقوعه هذا السؤال تماماً فردت بثقه اصلا الكلام حافضته عن ضهر قلب: ايه عايش كان رايح للحرب يدافع حاله حال اي مواطن
الك يقول مات لكن
انا اقول مامات حاسه بها الشي ونزلة منها دمعه كاذبه ومسحتها بسرعه (بعدين بنعرف سر الدمعه)و بس
قالت تيمي بحرج : اسفه ما كنت اقصد يع
قاطعتها العجوز : لالا عادي مو انا مثلك امك وانتِ مثل بنتي عادي حبيبتي
قالت تيمي: امممم عندي سؤال !
ريتا : يالا فضولك تفضلي حبيبتي
.
.
.
.
.
.
قاطع حديثهم صوت رنة الهاتف رفعت السماعه ريتا :الو
الخط الثاني :الو مامي
ريتا: جواااااااااد
الخط الثاني: ايه هر مامي اخبارك؟
ريتا : انت الا اخبارك ؟ اعلومك؟ ايش مسوي؟ تاكل زين ماما؟ تنام زين ؟ تشرب زين؟
اخبار لوحتك ؟؟ ان شاء الله اكتملت حبيبي؟؟
اا
قاطعهاا جواد:ههههه ماما خلني ارد ع السؤال الاول شي!
ريتا : من شوقي لك حبيبي
جواد: وانا كمان 1 الحمدلله تمام ايوه اكل زين اشرب وانام كمان واما لوحتي لسى ما اكتملت
الذاكره يا امي وما ادراك ما الذاكره مو..
قاطتعته ريتا بخووف شديد(بعدين بنعرف)ليه وش بك في شي يعورك حبيبي
؟؟
.جواد: مافيني شي بس مو متذكر الصوره عدل ماعليكِ مني ماما لاتشغلي بالك انا كويس بس
بسألك ؟
ريتا : شو؟
جواد: مقادير اخر طبخه اكلتها قبل لا اسافر ايش؟
ريتاا : هههه قول متصل عشان هيك اي..........الخ
,
.
بينما عند بدايه المحادثه ما كانت معهم وكانت سرحانه (تيمي)ا(الحين عندها ولد وماسفر اظن وشكله بيرجع قريب
وانا وش بيحصل لي مستحيل اظل معهم كل عمري
وش مصيري ياربي ساعدني اكيد بكون عاله عليهم
اوه اه اه اه شكلي اروح بك..) قطع سرحانها وتفكيرهاا صوت ريتا تناديها صار لها ساعه سكره وتيمي بعدها بسرحانهاا.
.
.
.
.
.
.
.
في مدريد
(اووه كم اشتقت لكِ يا امي هههه مادري حاسها سعيده ها الايام ليكون حصلتها لها واحد بدال ابوي وبتتزوج خخخ(
ولا شكلها لاقيه لها صداقه غير جنفيس والله ها الانسانه ىمدري ليه اكرهاا احسها خبيثه بقوووه اه هااا بقووم انام
اوووه الفرن لالالالالالالالا
في المطبخ رمى حاله ع الارض : اووووووووووووه راح تعععبب ساعععععتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتييييييييييييييييييي ييييين
لاهــــــ اوه اوه اففففففف شكلي بانام بدوون عشااء
اوووووووووووووووف .
.
.
.
,
,
.
.
.
.
على سريرها تفكر بمادار اليوم بعد ما سكرت العجوز الهاتفواكملت حديثها
معها (تيمي:اممم هذا ولدك؟
ريتا : نعم واسمه جواد حلو الاسم مو؟
تيمي : نعم حلو
هو مسافر؟
ريتا: اي عشان يكمل رسمته ويغيير جو يمكن يقدر يركز عدل ويرسم
وكمان عشان يفتح معرضه الا بمدريد!
تيمي : مدريد؟!
ريتا: اي ليش بها شي؟1
تيمي: لالا بس موب بعيده عن ..ز الا حنا وييين؟
ضحكت ريتا وقالت :بلندن ههههه
تيمي : بس انا ما اعرف ديانتي انا لم (واكتسى الحزن وجهها هو اصلا تركهاا)لما كنت امشي بين الحواري
كنت اصلي صلاه ما اعرف هي صلاة مين مسلمين مسيحي مدري؟!
ريتا بأهتمام :امم تقدري تقولي لي ايش هي؟!
تيمي:ايخ (................................................. ....
.................................................. ...
.................................................. ...
.................................................. ...
.................................................. ...)1
ريتا ببتسامه دافيه: اييه هذي صلاة الا سلام صلاة المسلمين
تيمي بتعجب: ليش انتِ ؟ مسلمه!!1
ريتا: اي انا مسلمه وزوجي مسيحي
تزوجناباقتاع وحب
وانا اصلي جزائريه وامي بريطانيه طبعا وحيدة
امي وابي عشت طول عمري بلندن وعندي خال واحد وهو كمان مسلم تزوج مسيحيه كمان عن حب من ايطاليها حاولنا
فيها سنين تسلم بس مارضت
عندها جمعيه
دفاع عن حقوق المرأه وفيهاا كثيير من دول الخليج مشتركين بها\
وتحب المسلمين
حتى ابن خالي سمته محمد
بس مارضت تترك دين اباءها واجداداها
واييه والحين خالي مسافر الى جزر المالديف
يلا قومي خلنا ننام
انا انام بدري
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
)اغلقت عينيها بعد هذه الذكرى وبدت تسرح ماذا سأفعل لو اتى ابنها سأكون عالتاً عليهم اووه ياربي ساعدني
انت الوحيد القادر ع مساعدتي
حل عقدتي يارب العالمين
اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه اه )وغلبها النوم بعد عناااء

..
.
.
.
.
.
.
وعند اؤناس اخرين

: رجع لي بنتي يا سعيد رجع لي بنتييييييييي رجعهاااااااا اهئ اهئ اهئ اهههئئئ رجعهاااا اقوووووووولك
طالع بها بألم ايش بيده يسوي ماخلى شي ماسواااه
بحث وبحث عنهاا حتى نشر بالجرايد انه بيدفع فلوس عن الا يشووفهاا بالبلد ....الا مسافره له
هي وزوجهااا سياحه
هاد حالها من 6 اشهر وفقدوو الامل انهم يشووفوونهااا
اعمامها كلهم بذلو الوسع عشان يشووفوونهاا
للان هي ماخذه
ولد عمهاا وحال زوجة اخوه الا هي ولدها زوج بنته موب زود عن حال زوجته ..كيف يخليها ترجع زي قبل تنده تنهيده طويله وقال :مدينه خلاص يامره هدي بالك ان شاءالله
بترجع خلي املك بالله كبيير
احنا كلنا ميقنيين انهم عايشيين لسى
والعزا الا سوينااه بس ترجع ماي وجهننا
يقولوون ماتو وانتم ماسويتوو عزا.و
قاطعته بصراااخ: ماماتوو لاتقووول ماتو لاتقوول لاتقووول اهئئئ اهئئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ لاتقوووول
ونامت بعد نوبة بكااء شديد يومياً
تعود على هذه الا سطوانه مابيده شي ماخلى شي ماسواه
هذي بعد تظل بنته
اه اه يارب ارفق بحالي وبحال زوجتي
يارب احفظ بنت وزوجها اين كانت
يارب ياسميييع ياعلييم
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ونرجع للندن تحديدا ببيت ريتا في غرفة ريتا
حاطه راسه بيين يدنها ومنزلته
كانت تفكر(اه متى تعود يابني اشتقت لك اه هانت


وبدت بتفكير بأشياء كثييرـ
لحين وصلت الــــــــــى
وبكذا سأضرب عصفورين بحجرنيهاهاهاهاهاه >هذي ضحكه راحه ولا شيطانيه خبيثه
............) (بعيدن نعرف تقصد مين بالبارتات الجايه)


مداخله بسيطه
اممممممم)ا)
في البارت الاول ذكرت ريتا انها مشتاقه للاحد متى سيعود كانت تقصد جواد ولدها الا بمدريد)ا )

.
.
.
انتهى البارت
اشووفكم بالبارت الجاي
.


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-13, 12:14 PM   #7

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي








البارت (4)ا

سلام
كيفكم؟
بسم الله
لا اله الا الله

.
.
.
دخلت الغرفه بهدوء
بعد دق الباب اكثر من ثلاث مرات ولكن مافيش اي استقابه>بالمصري خخخ
جلست ع السرير بدوووء شديد
جلست تتأمل ووجها الا بيض وعينيها الخضراوتيين وشعرها البني القصير
وحواجبها الخفيفه لونها بني فاتح
وورموشها القليله
ووالخ
مسحت ع شعرا الناعم (الحرير)1
وهي تقول بخاطرها(مستحيل اترركك لو ايش يحصل حتى لو لقيتي اهلك
.ممهما حصل مستحيييل اتركك انتي بنت انتي بنتي انا لقيتك انا ضميتك من التشتت
انا نا..)قاطع سرحانها وتفكيرها العميق صوت :امم صباح الخير خاله ريتا!
انتبهت ريتا:ها ايه اسفه صباح الورد والفل والياسميين و...........1
تيمي :بل كل هذا لي؟1
ريتا : ايييه واكثر يلا قومي صلي وتجهزي بنرووح السووق تنشتري وتنبضع لك ملابس بعدها نروح الصالون نسوي لك تنضيف الخ
تييمي بتردد:امم خاله ريتاا ااا انا امم ابي ادور لي وضيفه..اااقاطعتها ريتا : وضيفه ؟1
لالا والف لالالا انا مستحيل اخليك تتوضفيين وانا موجوده اعتبري فلوسي حلالك طيب؟!!



استغربت تيمي الكرم الزايد الحين هي لاتعرفني ولا انا اعرفهاا
والكرم الزايد صح في ناس طيبيين بس مو هالكثر
طنشت تيمي وما اعطت الامر اهميه كبيره
فقالت: اوكي بصلي وبجي مابتأخر
ابتسمت ريتا بدفا وقالت: خذي راحتك
.
.
.
.
.
.
.
.
.
عند ناس اخرييين
.
.
.
.
سرحانه وفكرهاا لبعيييد بعييد مره
ناضرها وتنهد مل مل الحياه صارت مرره كل الا بالبييت ساكتت ومايذوقوون النوم الزين والاكل من 6 اشهر
كلهم حزنناً ع اخوهم الوسط موب الكبير ولا الصغييير
اه قال:يا ام فارس خلاص هونيها وتهووون
سكتت ولاردت اصلاً من سمعوو ان ولدهم اختفى او بلاحرى ايقنووو موته ومالخو شي مابحثو عنه هو وزوجتته
فاطِمة
البنت الوحيده للبنت اخوه بين ثلاث اولاد
.
.
.
نرد لمدريد
يتمشى بين حواريهاا ومنزل راسه للاسفل وحاط اياديه بيجيبه
من شدة البرد
والصوره مب راضييه ترووح عن باله
موب عارف من صاحب الصوره
تذكر القلاده الا ع عنقهااا
وتذكر انه شاف نفس القلاده بس عن امه وتحاول تخفيهاا عنه
مايدري ليشش وليييه
لغز كبير يحاول ان يكتشفه بأي وسيله عشان كذا سافر عنها
عشان يتنقسس ويقدر يفكر ع راحته
تذكر اول ماخرج من الغيبوبه
لقى نفس القلاده كانت عند امه الا كانت سرحانه فيهاااا

ولما حست انه جلس خبتهاا بهدووء
علشان لايحس
وهو بلاصل كان كل تفكيره بالقلاده
تذكر سبب دخوله بالغيبوبه
قالو ان حادث سيااره
ودخل بغيبوبه ثلاث اشهر
مو ذاكر شي وامه الا تحاول
جاهده ان يتذكر
مايدري ليه يحس ان مو هذي الحقييققه
استبعد الافكارر فوراً
هذي امه وتحبه وتخاف عليه
شلونن تكذب عليه شلون
مستحييييل
اه تنهد تنهيدة حزن
وقال صح امي اخر مكالمه بيني وبينها
كانت مبسوطه وسعيده وبنفس الوقت ولهانه ومشتاقه له موت قال بنفسه يمكن شافت احد اسير لوحدتها عنه
.
.
.
.
.
.
.
..

.
نرد لللندن ونترك صاحبنا الحزين والمهموم والسعيد لساعدة امه بنفس الوقت
.........



كانو يتمشون بشوارع لندن الحلوه واللثووج تغطي المكاان وصاير المكان رووووووووعه
والبزران يركضوون يبوون يشتروون من عند المخبز الخبز والفطاير االساخنه الخ

ابتسمت ع برائت الاطفال الحوين اه ه ه ه كم اشتقت كي اكون بزره مع انو ما اذكر طفولتي
بس احساس انها حلوه
انتبهت من سرحانها بالبزران :تيمي ايش فيكِ يلا ندخل
رفعت راسها وقرت اللوحه الا مكتوب بالفرنسي
د...فنشــ..ي ستااار !1
اول مره اسمع به>ترا الاسم من خيالي وا اذا كان موجودد سلكو لي وابلعووه خخخ
دخلت بتردد كان المحل
صالون
كوافير به كل شي
سو لها تنضيف حف تدليك وعنايه بالبشره حمام سونيها
بدكير منكير
كل شي سو لها طبقات بشعرها القصير
وصبغو لها خصلتين بقذلتها
بالون الاشقر
وووالخ
ماخلو شي ماسوه بعد كذا
خرجوو طبعا من قبل راحو السوق ريتا ماخلت شي ماشرت لها
من افخم الماركات
ملابس عطور جزم اكرمكم الله
اكسسورات ميك اب
وشنط
الخ
.
.
.
راحو كوفي >ذكرتوني بالروايات لما يروحوون بوكس ستار الا محيرني هذا ويين ما اعرفه ؟!1

المهم جلسوو طبعا هو في برا وداخل جلسو برا وفي مضله كبيره
تضلل جميع الطاولات
جلسوو طبعاً تيمي ماعرفة شو تتختار فقالت لها ريتا
اختاري موكا حار بالنسبه للجو مايساعد بارد ووريتا
طلبت قهوه سوداء
جلسوو يبربروو قرقر خخخخ
او يهرجو او يسولفوو او يحكو يتكلمو
يلا بجمييع اللهجات
بين حديثهم ....
:اوووه هذي صيده جديده ريتا او ايش؟
ردت ريتا بترددد وخووف : هااا اااا ايش صيده جديده ايش فيكِ جينفيس
؟
ردت جنفيس بمكر وعازمه حالها يعني جلست ع الطاوله مقابله لريتا طبعا تيمي بجنب ريتا
: !مافهمتِ وش اقصد؟ ها

استغربت تيمي المشاحنات بين ريتا والمقصوده جينفيس
اوصف لكم جينفس طويلة القامه
مرره جسمها منهووش عضامه
وشعرها بين الابيض من كبر السن والاشقر صابغته
وعيونهها بني غامق غامج >مرادف تاني ما اعرف
المهم
كانت لابسه ملابس رسميه تنوره ضيقه قصيره طبعا انزل من الركبه
طبعا ً التنوره فوق البطن كلها ضيقه
عرفتوو كيف اقصد وقميص يصير تحت التنوره مايبان الا جزء العلوي مال صدر المهم
وعليه جاكيت
ولابسه كعب رفييييع
ولابسه ذهب شكلها غنيه هذا الا فسرته تيمي
المهم
جينفيس بتقييم امممم: هذي بريطانيه ؟1 ولا كوريه هههههههههههههه؟؟؟
ردت ريتا : لييش؟؟ هذي عربيه!1
جينفيس بمكر:ها قلتي عربيه طيب كم عمرها؟ 1 شكلها صغيير
ردت ريتا بخوف : لييش ؟
جينفيس : هههههههه اعترفي ريتا من وين ليقيتيهاا!!11
ردت تيمي بقهر بسرعه قبل ريتا الخايفه : ماما ريتا ايش تقول هذي؟1
جينفيس بضحكه: ماما ريتا هااا؟!
ريتا ردت بثقه: اي هذي بنت خالي تتذكرينه صاحب محل الحلويات المشهوور
ردت جينفس بثقه: الا اعرفه بنت خالك مسافره دراسه ولسى باقي لها كيف رجعت لاتقولييين حنت لك بها السرعه!!!11
ردت تيمي قبل ريتا: ايه اشتقت لهاا وجيييت
جينفيس: بس ا لا اعرفه انه زوجة خالك ايطاليه ومسيحييه الاصل
هنا جد طاحت ريتا بحفرره عمييقه
هي خايفه من جينفييس الخبيثه مووت
: ايه بابا تزوج عربية الاصل ووومسلمه كمان
ريتا ناضرت تيمي ببمتنان انها انقذتها من الموقف الصعب
ردت جينفيس بعدم تصديق وناضرت بتيمي نضرت تقيييييم عميقه وقالت: امممممممممم اوكي تفنع هذي للسيد كريس
ردت ريتا مسرعه بخوووف : هاا لالا ايششش تنفع بعدهاااا صغييييييييييييييييييييييي ييييييره وما اسمح لك
ردت جينفس بضحكنه كبييييييييره : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه وش فيش؟؟ لهدي الدرجه خايفه عليهااا
كنت امزح وياكٍ عاتي
وبعديين انا كنت اقصد اني ادعوكم لحفله عشاء
ردت تيمي بعفويه: وفيهاااا شراب ؟1
طالعتهاا جينفيس بكذب: لالالاء هو احنا عازمين مسلمين لحفلة عشاااء محترم
مافيه لا لحم خنزير ولا شراب ويسكي
طبعا كلامها الاخير نطقته بقمة السخريه
.
.
.
ردت جينفيس : اوكي شكرا ع القهوه >>طلبت لها قهوه من اول ما قعتدتتتت وكملت
وو ما اظن بترفضو دعوة السيد كريس للان هذي ليست من شيم العرب
ردت ريتا تحفظ ماي وجههاا بعد كلام ريتا والاستهزاء بها فقالت : اه اكيد كيف نرفض الدعوه هذي مو من شيمنااا احنا المسلميين
اكيد بنجي
بس اوصفي لنا المكان
ردت لها جينفيس ببستهزاء: اوصف لك ليشش؟ انت مو كنتي تجينه داااايم مع..قاطتعتها ريتا : هههه من قال كنت اجيه
المهم اوصفييه نسيته

قالت لها جينيفس: سأحادثك الليله سيوو >كلامها قالت بالللغه الفرنسيه
عشان تيمي ماتفهمه
ولكن تيمي فهمت كلامهاا جيدا ماجيداً
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهى االبارت ...
هل تيمي وريتا بيروحوون حفلة عشاء السيد كريس او لاء؟!!!11
وايش قصة الصيده الجديده؟ الا قالت بها جينفيس
وووو
ايش قصة القلاده الا خبتها ريتا عن جواااد
وووو وش حكاية الاوناس الاخرين
الا ضايع ولدهم وبنتهم فاطمه الا عرفنا اسمهاا
ان شاء الله
نعرف كل شي بالبارت الجاي
سيو
. [/b]


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-13, 12:15 PM   #8

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الــ(5)5ـــ5


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استغفر الله
اعوذ بالله
لا اله الا الله
.
.
.
.
.

تيمي : كيف وافقتي يا ريتا كييف
ريتا :اه لو ماوافقت بياخذون فكره سيئه عن الاسلام واني ما..1
قاطعتها تيمي:لا بالعكس انتي تسودينهاا
مو تبيضينهااا وجهة نضرك خاظئه خاطئه ريتااا
هم يستفزوونا ويدروون ااننا بنجي اذا قالو ها الشي واحنااا بنرووح ع اساس نثبت لهم ان
صح اننا مانرفض دعوتهم
عششان كذا انا
مانيب رايحه وقامت
لحقتها ريتا مسرعه وهي تشيل الاغراض والاكيااس
ريتا وهي تصرخ:تيمي توقفي
تيمي ارجووكِ توووقفي
وهي تلهث من الركض : اه اه اه اه اه تيمي توقفي ارجوووكِ لن يحصل الا ماتريديين
تيمي لما سمعت اخر ماقالته ريتا
توقفت عن الركض
وقالت:انا مسلمه وما ابي ارووح ها الامكان اا توعدينيي ريتااا انك ماتروحي كذا تشوهي صورةالاسلالام
.
.
.
.
.
.
.
وعند جينفيييس توقعت كل الا بيصييير بين ريتا وتيميي اصلا هي مخططه لكذااا
ابتسمت ابتسامة مكر:بعدك ماشفتي شي باخذ بثأري وثأر اجدادي
ياتوتو بنشوووف من يحصل علييه
وكملت حديثها عبر هاتف الكبينه :سيد كريس العمليه تمت بوضوووح .
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
عند اؤناس اخررين>>صرت احبهم ذوولي خخخخخ
.
.
.

.
: لمتى يافارس لمتى خلاص
الكل نسى انت ليش مو راضي تنسى
هي كمان اختي وهو كمان ولد عمي وزوجهاا
رد بعصبييه وصراااخ:هذاا اخووي تفهم ولالالالالا اخووووي ياابااسل اخوووووووووووي اخوووووووووووووي تدري وش معنى اخوووي
اخووووي سندي اييه سندي مع انه اصغير مني بس بيظل سندي وعزووتي
هو الاخو والصدييق والابوو والولد وكل شي
انتوو نسيتو او تناسيتوو
لكن انا مانيب ناسي او متناسي
حاولوو تفهمووني وبكى نعم بكى فارس القوي بكى الا في وفات جده الا كان اكثر من جده تربى عنده من وهوو صغيير
لما توفى ما طاحت منه دمعه
لكن بفرااق اخووه الا اصغر منه بكى اكثر من بكي الحريم>>هههه عااد مصختها موو خخخ
وهوو يشهق..هئئ ماتتصصور كد ايش انه غالي عندي واكثر من غالي حاول تفهمني ياباسل
.
باسل بحزن لحال اهله واهل عمه وصدييقه ايش يقدر يسوي ما يقدر يسووي شي خلاص هو تعبااان اكثر منهم كلهم
بس صابر وساكت ودافن حزن يحاول يكون صامد قدامهم
اذا الكل انهاار
خلالاص بيضعوو كذااا
لازم يكون احد فيهم صامد
قال بعد تنهيده .
.
.
.
.
: انت مؤمن بقدر الله يا فارس ولالالا؟
فارس مسح دموعه بستغراب: ايه مؤمن ليش
؟
باسل بهداوه:دامك مؤمن ليش دا السخط والحزن والبكى؟
فارس:اي بس..قاطعه باسل
:افترض كانو ميتييين قاطعه فارس بسرعه:استغفر الله فالك ماقبلنااه

باسل بصراخ: الموت حق يافارس وكلنا بنموتتت
يعني اذا مختفييين ما رضيتوو واذا ميتيين كمان مارضيتووو وبكيتووو
لازم انحط ببالنا اذا كان ميتيين نستعد للمصيييبه هذي
فهمتتت
عشان امك وابووك واخوتك وخواااتك
فهمتتتت
يا فارس انت رجال قلنا نزلت دمعه مو دمووع شلال اكثر من حريم
قلنا مره مو كل يومم
مايصيير
هذا تسخط ع اقدار الله
لو ).........)1 هنا كان مارضى بالتسويييه يا فارس
لزوم تصيير قوي ياجبل مايهزك ريح مو هذي مقولتك دووم
عند المصايب
ويين راح فارس الا نعررفه
وييين رااااح؟؟؟
.
رد فارس بحزن: اي بعد مارااح عزوتي مابقى شي عندي
رد باسل :كلامك يدل انك موقن انه مات
فارس:لاء مو قصدي اقصد يعني
باسل : خلالاص وناظر البحررر ونااظر لبعييد وشروووووووووووود
ناظره فارس مستغرب وهو يمسح دموووعه
قال فارس بنفسه(اه حتى انت ياباسل حزيين ومهموووم ع حال اختك الوحييده دافن حزنك عشان نستمد منك القوه
انت الوحيدد الصامد اقصد الا يحاول يكووون صامد وهوو من داخل مهزوززابوي الا..قاطع سرحانه وتفكييره شاف دمعه نازله من باسل مسحهاا بسرعه )
حط فارس يده ع كتف باسل بس ماتكلم يبيه يفضضفض
قال باسل بشروووود
:دلووعة البيت يحق لها الدلع
اجمل ماخلق ربي يحق لها التدلع
كنت اقولها دي الكلماات من وهي صغييره كانت تنبسسط مرره اشووفها فرحانه
حتى لما اعترفت لي بسنها 17 انها تحب كانت خايفه ان انا اضرببها ولا اعصب عليهاا
تصوور اي شي يصيير لها تقوول لي
خايفه اذا صار شي يحطوو تهمه عليهاا بعديين تطييح من عيناا
كيف تطييح واناا مربيهاا على السنع كيف بالله جاوبني
تدري لم اعترفت بحبهاا من كاان
قال فارس ببتسامه :اي اعرف اخوي قالي حتى هو ماخلى شي ماقاله هههههه مايستحي والله

ابتسم باسل بألم :هههه تحققت امانيهم واتزوجوو شفت كيفف ههههههه
فارس: احنا لازم نصيرر صامديين واقويااء عشان اهلناا يستمدوو القووه منااا صح
باسل بستهزاء: بدري ع الفتكيرر صحصح بابا الحين صار يستمدوو القووه من الشيطان مو من ربهم
من كثر الحزن انا اقوول
نسافر بهم ماليزياا نخليهم يغيرو جووو
وبكذااا نكمل رحلة البحث ايش قلت اصلا ما باخذ رايك
فارس: هههههه مايبي لها تفكيير
المشكله موب فيي المشكله بأهلك واهلي كيف نقنعهم
ها ايش مين يبدا بالخطه (أ)1
هههههه
باسل :مايبي لهاا اثنينااا ههه للانننا الوحيديين
الا الصامدين اقصد انا الوحيد موبب انت قاعد يبكي زي الحريم واكثر
والله لو يشوووفك الشيخخ الفلاني قال هذا خكري ويبي له كم صفعه ويصحى فاارس : هههههههههههههههه
الله يقطع سوالفك
باسل: الله يقطعك انت يقطع سوالفي لييش عشاان يفضى لك الجو وتصييح بدوون احد يسكتك هااا؟
فاري ببتسامه : افا هذي نضرتك لي
باسل بضحكه خفيفه: والله ليشوفك منذو مبطي قال كذا
فارس: وش فيك قلبت دمامي يلاخوو
باسل : وش تبين اتكلم اختار قطيفي دمامي خبري خخخ جداوي قصيمي حساوي ووش كماان اا بدووي نجداوي حجازي
الا تبي اختار مع ان البعض ما اعرف لغته خخخخ
فارس : تكلم فصحه فكنا الحل الوحيد عشان الكل يفهم
باسل : اي والله
يالله قم القارئيين ملوو من دمووعك ومن بربرتي
فارس :هههههه يالله
.
.
.
.
.
.
.
( حاسه ها البارت تكلمت اكثر في بسوول وفرووووس(
نروووووووح عند
.
.
.
.
.
ناس كريهههه
الغرفه تفووح منهااا
رائحه الشراب
والمعسل
والدخان والشيش خخخ والقدو>>قدوو حق الاضباع زي المعسل بس غير او يسمونه غير القدو غليوون
خخخخخ
المهمم
جالسع ع الكنبه
الفخمه مرره
وع يمينها ويسارهاا حراس وهي تعسل وبيدها كاس من الكحووول
.
.
1:ايش صار ع الخطه ؟
2: كل شي تمام سيدتي باقي شوي وتجي مذلوله
1:ههههههههه امييين قال ا يش هي مسلمه هي وين والا سلام وين اكبر محتاله بالبلد هي
2: هههههه سيدتي مابقى شي والسيد ميغان لي صح ؟
1: اكيد شوي وافتك من التركيه هذي لصقت فييه ليما صار يبي له ترويض سنع
2: اتركيه علي سيدتي اروضه انا
1:جينفييس كأنك تماديتي بالكلام معيي ه ه قلت بعطيكِ ميغان بس موب بهذي الطريقه فاهمه
2: اسفه سيدتي بس من القهر شو شايف بالتركيه وتارك بنت بلده هاا
1: ابني واعرفه يجب النسوان ومن بلد لبلد مثل ما اخذ
قاطتعتهاا جينفيس 1:لا تنطقي اسمهاا صرت اكرهاا كل ما اذكر لما اخذت من حبيبي سراقت الرجاجيل
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
عنددددد ريتاا وتيمي بعد قلبي

ريتا وهي تمسح ع راس تيمي
ريتا: اه حسناً انا متعبه سأذهب لللنوم
يوجد عشاء بالثلاجه ضعي لكِ ماتشائيين تصبحين ع خيير

.
.
.
.

.
.
.
.
طلعت
ريتا تنام
وظلت تيمي تمشت شوي بالبيت تستكشف اي شي من المملل
وسوت لها كابتشينو ما اكنت تعرف قرت الوصفه ع علبة الكرتوون بعد ما فرغت الكيس بالكوبه
وصبت عليه الماي من الغلاي
وسووت لها ساندوويش بالجبنه بها سلطه
وجلست تممشى
شافت باب يكون بالنص
يعني لما تلفي يميين في ممر صغيير مره غرفتها
ولما تلفي يسار ممر صغيير مرره مواجه لباب غرفتهاا هذي لا ايقنت او صحيح غرفت ولد ريتا جواد
راحت للباب الا بالنص الا قلت لكم عنه
شافته مقفل
زاد التعجب بتيمي ليش مقفل
وذبحهاا الفضول تبي تعرف وش ذااا
امممم بكرا اسأل الخاله ريتاا
طبعاً
ريتا راحت تنام ع الساعه 7 والحين 8
وفي الحقيقه اقوول
بعدين نعرف .
.
.
ز.
..
.
.
.
بمدريد عن جواد
جالس بكوفي ويا صاحبه
أسامه
:اه يا أسامه جايني ضيق ما اقدر انام من الفكير عن صاحب الصوره الا تجي ببالي من قعدة من الغيبوبه
أسامه: اممم يمكن يكون شي يتعلق قبل لاتفقد الذاكره
جواد بحيره: مادري مادري كل ما سألت امي قالت لاتهتم للان جاك حادث ووكذا لعب بمخك
المشكله انه مايتصدق اكييد شي يتعلق زي ما قلت قبل ما افقد الذاكره
أسامه:جربت ترووح لدكتوو يساعدك
جواد: رحت بالخفيه وامي ماتدري للان لو درت زعلت مني تقوول انا الا بخليك تتذكر مو الدكتور
حاس انها تخفي شي ماتبيني اعرفه
اسامه:طيب وش قال الدكتور؟
جواد: يبي لك جلسات كثيييره يمكن توصل 4 اشهر الين سته اشهر يعني بدا الحدود
وانا مايمديني اول شي ابي افت المعرض واكمل الرسمه
أسامه : طيب انت لاحضت عليهاا تصرفات غريبه؟
جواد باستغراب: وش دخل هذا بهاذا؟
أسامه: صراحه احس امك خوفهاا زايد عن حده احسها خايفه ان احد ياخذك منهاا
جواد: لالالالا هذا خوف طبيعي من قبل اي ام
أسامه: انت مستحيل تقتنع مره تشتكي منها ومره ماترضى ايش سالفتك؟

.
.
.

جواد بضيق وهو صح كلام أسامه امه مخفيه شي عنه:خلالالاص خلالاص سكر السالفه
أسامه ببتسامه يبي يسكر الموضوع عشان يتهرب للان كلامي صح: اوكي براحتك
ويشرب رشفه من الكوفي...الا متى ناوي ترجع؟
جواد وهو يكمل كوفي حقه:امممم مادري بشوف لي حجز بعد اسبوعين صراحه مدريد حلوه ومريحه ليش تسأل ليكون مليت مني؟

.
.
.

أسامه: هههه لا وين مليت بس لاتنسى انا برجع معك زي ماجيت
ومعك حق مدريد حلوه برووح اليوم اشتري هدايا لخواتي تجي معي
ولا بتتعكف بمرسمك؟
جواد بضحكه :لالالا قررت اكملها بلندن اذاا هذا "ويأشرع راسه"ساعدني خلصتها
أسامه: ايش رايك نروح جزر المالديف روعه ؟ لتنفس وتنزه مره وحده باخذ خواتي
يقولون اشتاقوو لك

جواد يدري ان أسامه خواته مايطيقوونه عشان ولد ريتاا مايحبوونهاا مرره:ههههههه مره وحده يشتاقوون مايطقوووني
ابي اعرف ليش مايحبوون امي

أسامه: الصراحه امك غريبة اطوار حتى ابوي يخاف منهاااا
اسمح لي
جواد : لاعادي الحب مو شي غصب قناعه فهمت قناعه عساهم مايحبونها بس واللي يسلم والديك سكرالسيره
أسامه: انت كل شي يتعلق بأمك تبي تسكر السيره لييش؟
جواد بنرفزه صج امه تقهر احيانا تفشله قدام اصحابه : أسامه خلاص ترا بقووم وشووف من بيصاحبك انت وخشتك الا تخرع وقام بعد ما حط فلوس الكووفي
لحقه أسامه الا يضحك...هههه تعال امزح معك وربيي
ودفع فلوس الكوفي وسحب نضارته ووجواله والجاكييت
ولحقه
بعدها تمشوو وتسووقووو للاهلهم
واشتروو عشا وراحو ينامو
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.


عند
ريتا بالغرفه كانت تكلم
: جينفيس قلت لك مستحيل اجي لكم
جينفييس: ليش
ريتا: ما اقدر خلاص خلوها مره ثانيه
جينفيس: قولي كذا انك خايفه لقيطتك تترككك
ريتا بعصبيه: كم مره اقول لك موب لقيطتيي هذي بنت خ.
قطتعتها جينفيس: ههه صدقتك المهم ترا اذا ماجيتو الحين بخلي رجالي ياخذونهااا
ريتا بخوف: انتم هنا
؟
جينفيس:ههههه حدسك قوي ايوه من الساعه 5 والبيت مراقب
قامت ريتا بخووف وفتحت شوي من الستاره المطله ع برا وشافت سياره مرسديس اخر موديل سودا مضلله
جينفيس: ههههه ها صدقتي
ريتا : انتِ بداخل السياره.؟
جينفيس : ربع ساعه واذا ما خرجتي بتسمعي خبر اخطتاف الحلوه الا معك سي يو
.
.
. ريتا بخووف نزلت اللجوال : الحين دي وش يقنعهاا افف ياربي
راحت لتيمي عشان تقنعهااا
.
.
.
: يلا تيمي عشان خاطري البسي راحت خمس دقايق اذا مالبستي ورحنا بيصير شي احنا مانبيه
تيمي وكأنها بدت تليين: مثل ايش؟
ريتا بتوتر: ككل شي ماتتخيلييه يلالا خلصيناا انا برووح البس
وارجع لك لابسه ومخلصه اوكي!1

راحت العحوز ريتا تلبس عشان وليمة العشاء من دعوة السيد كريس
عند تيمي : الحين ايش البس
طلعت لها ( بنطلون جينز سكني لونه ازرق غامق ووبلوزه كت طويله للربع الفخد خضراا بها خربشات واكسكسوارات>>ترا الكلمه متعوب عليهااا
المهم وصندل رفييع اسود وشنطه طويله وكبيره شويه اقصد سيرها طويل
ولبسة جاكية خفيف مره ازرق فاتح مع ابيض ما يسكر يكون مفتووح
وبعديين جاكيت طويل جلد بني فاتح
وقبعه سوداا
طبعاا ً العجوز ماخلت شي ماشرته لهاا صيف وشتا خخخ
ولفاف اخضر
وقفاز للان الجو بارد مرره في الليل
وخذت الجوال الا خذته لها العجوز
وطلعت مو هينه خذت له ايفون اسود
ولا لبسته تلبيسته الجلد او يسمونه كفر
لونه اصفر)1
وطلعت
وقالت : خاله ريتا جاهزززززه
طلعت ريتا( بتنورة السهره القصيره والقميص والجاكيت والذهب عليهاا وشكله اثري ححح
لبست لها كعب واطي مو رفييع
ويا القبعه والفاف
وجاكيت فرووو طوويل عشان يدفييها
وشنطتهاا اليد الا بس في اليد
وعليهاا قفازات فرووو
وطبعاً رشت عطر خفيفه)1
طلعوو شافو سيارة المرسديس المضلله
قالت تيمي بستغراب: بنركب في دي؟
؟؟
ريتا بتوتو : ايه يلا امشي تأخرنا عشر دقايق
طلعت لهم جينفيس
بكامل اناقتها
بالثوب السهره مايحتاج اوصفه وعليهاا ذهب وجاكيت فرروووو ثقيلل قالت : هلا والله مع انكم تاخرتو عشر دقايق بس معليش
للحلويين نمشيهاا تفضللوو
قبل لايزعل السيد كريس

مشت تيمي بترددد وتوتر بنفس الوقت ودخلت السياره
وانبعثت منها رائحة الشراب الا كانت تشربه
جينفيس
بحركه .
لا اراديه
وضعت يدها ع خشمها تتطرد ريحة الخمر قالت جينفيس: ايش بها دي مو عاجبتهاا؟
ريتاا بتوتر: ها ايش الا مو عاجبها؟؟
جينفييس سكتت مالهاا خلق تتهاوش مع ريتا بتخلي كل شي بوقته حلوو مو الان بعديين
بنشوووف توتو......
تيمي طول الوقت حاسه انهاا تبي تستفررغ الريحه قويه ومو بالعتهااا بنوووب
افف ياربي ولا بعد بدخن لا اجل رحنا وطي يععععع: كح كح كح كح كح
خافت ريتاا: تيمي ماذا بك؟ ايش فيكِ حبيبيتي؟
جينفيييس ما انتبهت للاسم فقالت: شو كمان مو عاجبتهاا الريحه هههه حبيبتي صبري كلها ربع ساعه واحنا واصلين
وقالت بصوت خفيف لكن تيمي سمعته.. وتشووفين الاعظم
.
.
.
.
. بعد ربع ساعه وصلوو
ناظرت تيم القصر الكبيييييييييييييييييير الفخم مررررررررره مررررررررره والحرااس بكل مكاان قالت اكييد ذيلا اغنياااء مررررررره
طالعته بندهاش كبير
وريتا طالعته عادي للانها جاته من قبل ومتعوده عللييه

وجينفييس طالعته مبتسمه ع الجاي
..
.

مشوو بتوتر ما عدا وحده الا هي جينفيس
فتحو الحراس الباب ووووو
.
.
.
.
.
.
.
اكمل؟؟؟ ولالالالالالا
.
.
. صراحه تعبت
اوكيشن الحين انا برووح وبكرا اكمل سيووو

.
.
.
.


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-13, 12:17 PM   #9

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت (6) 6

.
.
.
.
.
.





بسم الله
استغفر الله واتوب اليه
لا اله الا الله
.
.
.
.
.
.
دخلو القصر ناضرته تيمي بانبهار
كبيير وفخم مره وراائع التصمييييم مرره ازعجهااا الاناره الضوء كله ابيض اصفر
جدران الببيت كلهاا ايقنت تيمي انه شكله ذهببب كله ذهبي
وفضي
يلمع بقووه كان في انتضارهم الخدم الا اخذوو من عندهم الجاكيت والشنط
والقفازات والقبعات والشالات كل شي


اخذووهم الخدم للغرفة العشااء
فتحو الخدم البااب كاان كبييير وفخم ولونه ذهبي
دخلوو كانت طاولت الطعاام طويللله وعليها جميع اصناف الطعام والشراب >طبعا مابياكلوه كله بيفلتووه بالدرام> زباله قمامه سلة مهملات اكرمكم الله
المهم وكان في قمة الطاوله الكرسي الرئيسي حتى انه مختلف عن باقي الكراسي فخم ومرتفع شوي عنهم
كان جالس شخص نشووف وصف تيمي له(هئئ حشى حتى وهوو كبير في السن صابغ شعره ايه هنا حتى العجووز الممتدقققدق مرره شوي ويمووت صابغ وكاشخ والبنات مره طايرين علييه

حشى من الجمال هم اصلا متى اهتموو بالجمال هم وراا الفلوس مو احنا ورا الحليوو اصلا عندناا
ورا الفلووس>طبعا تيمي تتكلم عن بلدها الا هي ماتدري عنه خخخخخ

المهم وعع لتشوفوون شعره يلوووع شيبه شكله توه صابغ شعره الابيض طبعا صابغه احمر عنابي حتى لحيته وشنبه
مو مصبوغين عدل ولابس بدله سوده وقميص احمر حريير
مفتووح الازارير الا من فووق
شوي ويفصخ القميص من كثر ماهو فاتح الازرار خخخ
الهمم ومليان صدره سلاسل ذهبب وخوواتم ذهب وساعه ذهب فخمه
وتراكي ذهب
ووجزمته حمرا من الجزم الجلد > اكرمكم الله
شكلها فخمه
اي وحاط له ضرس ذهب على وي مادي مالت علييه يبتسم لي بعد يع
.
.
.
.
.
طبعا تيمي كان توصف وسرحانه تطلع فييه الكل قعد وهوو ابتسم للانها كانت سرحانه به افتكر معجبه خخخ
شيبه بعد ما انتبهت جلست
قالت جينفييس: احم احم سيد كريس هذه ريتا ووو (طالعت بريتا تهددهاا اقوول لقيطتك ولا لاء طبعا ريتا طالعتها بتوتر رحمتها جينفيس خخ)1 شو اسمهاا توتو نسيت

ريتا متى اصلا عرفتيه :احم احم مرحباً سيد كريس ؟
كريس ببتسامه :مراحب لماذا تقولي سيد كريس فقط كريس ريتا!
(طبعا كلام كريس بيكون بالفصحه فقط عشان يكون مميز هعهعهع وكلام جينفيس باللبناني و سوري فقط

جينفيس منقهره: خلصينا شو اسما؟
ريتا: تيمي!1
جينفيس طالعت بكريس ببتسامه خبث وهو ردها الهاا وطالعو بتيمي بتقييييمم شدييد وكريس طبععاً لاينسى نضراته الوقحه
قال كريس وهووو يحك لحيته : امممم لا بأس بها جيده مو
جينفييس تكمل: اييه شو نحطا بأي قسم
كريس: ساكبة الشراب او غرفة............>>مشفر
انفجعت تيمي بالقووه ووصل الحقد لفوووق ما احد بيلومهاا لو بمكانهاا ويبوون
يحطووناه بكمااان كذا اهااانه وقذاره قالت بغضب: نعم ايش انا اشتغل بمكان زي كذا لالالالاه
واصلا انا ماقلت ابي وضيفه
اسمحي لي خاله ريتا انا رايحه طبعا وهي تتكلم كانت واقفه وقايمه عن الكرسي
كانت تتكلم بغضب وصراخ
طبعا ريتا خافت ترووح ولا عاد ترجع قامت هدأتها :خلاص حبيبتي هم بيمزحو وياكِ اجلسي الله يخلييك ماتتركيينييي
وكريس وجينفييس:هههههههههههههههه� �ههههههههه
جينفييس: خايفه عليهاا توتو اجلسي شوبك







بعد فتره بن مناقشات واشمئزاز تيمي بكلامه الوصخ القذر الخ
وتوتر ريتا
وابتسامات الوقحه من كريس و
جينفيس
.
.
.
.
.
.
.

بعد العشاء جلسنا بصاله واسعه وشكلها للاستقبال الضيوووف وجاب المضيف شكله هذا تخصصه
طبعا افتكرته جايب شي زين نشربه طالع جايب وسكي(خمر او شراب الكحوول)1 طبعا
جينفيييس وكريس اخذو بعدين جينفييس رجعته وقالت لساكب الشراب : اممم مابي ذا جيب لي شامبانيا
قال: حاظر تبين حضرتك شي تاني
قالت : امم جيب معه زيتوون اخضر بدي اكل واشرب معه
كريس : ريتا بدك شي انتي وبنضرات متفحصه لتيمي وكمل للحلوه الا معك
تكلمت قبل ريتا بقهر: لا شكرا
طبعاً انا جايعه بس ما اكلت الا حبة فاكهه ع العشاء ماودي اكل شي من بعد كلامهم هو وجينفيس ودي بس اطلع من هناا ووفف ياربي
ساسرت ريتا بهدووء: متى بنرووح خاله
ريتا بتوتر عشان لايسمعونها: انتضري شوي خلنا نخلص من الموضوع الا يبوننه
قلت بنرفزه والكلام موعاجبني :اففف استملييت
قالت جينفيس بلقافه: شو عم بتؤولو ؟!!1
ريتا ببتسامه : ولاشي نقوول شو الموضووع الا يبيه الس.. عفواً كريس؟
كريس وهوو يعدل جلسته : احم احم امممم ولاشي بس حبينا نتعرف ع الا معك الحلوه دي
تيمي بقهر: الحين جايبيينا وكل ها الحوسه بس عشان ولاشي
جينفيس وموو عاجبتها طريقة كلام تيمي : ايه هيك بس جايبنكم هذا يعتبر تواضع وكرم من الاستاز كريس
كريس: ماهي وضيفتك؟
تيمي بنرفزه وهي دايره الجه التانيه ولا عاطتنهم خبر: اممم ولا شي وبدت تلعب بشعرها الخاله ريتا مو خليتني اسوي اي حاجه حتى لو صغيره
فديتاا ودارت لريتاا اعطتهاا بوسسه امواااح فديتك خالتووو
قال كريس بصبر يدري البنات الا كذاا يبي لهم شوي مهل وصبر عشان يترووضوون ويلحقووون ورااه بس هو الا مايدري عنه انه
جاء ع البنت الخطا
>>>هههه ياحرااام مسكييين خخخ
الللمهم
: طيب ما رأيك ان تاتين وتعملين بالكازينووو مالي
تيمي: نعم ايش ؟
جينفيس بنرفزه: شو ماسمعتي شو عم بيئوول
تيمي بستهزاء: شؤ عم بيئوول
جينفييس الا انقهرت لهجة االسخرييه الا في كلام تيمي معناته تحدي قالت بقهر:بيئوول للائلك كازينوو بتاعه
شو بك انتي اففف
.
.
.
كريس بهداوه وابتسم لجينفيس: ماذا بك هذه يبي لها طريقه خاصه تكلم مع جينفيس بلغه غريبه ريتا وتييمي مافهوو لهم
ضلوو يبربوو
وملت تيمي
قالت لريتاا بمللل: متى بنرووح بطني وجعني جايعه
ريتا: اوكي قومي بنرووح
قالت ريتا: اوكي شكرا ع العشاء نحن نستأذن بنروح الوقت تأخر
كريس ببتسامه خبيثه: لماذا السهره لم تبتدي الان
جينفيس بستهزاء: ليش انتضزروو شوي السهره مابتدت ع ؤولت السيد كريس
ريتا: لا معليش وقت النوم هلاْ واحنا ماتعودناا نسهر
يلا باي
كريس وجينفيس: باي
راحو واعطووهم الخدم الجاكيت والقفازات ووو اغراضهم الباقيه
وخرجوو فضلوو يمشوون بعدين ياخذووون تاكسي
بعدها الدنيا في حركهاا
فضلوو يتمشووو

ويسولفوو شوي اخذوو لهم سندويشات لحم
طبعا ريتا كمان ما اكلت شي
وشربوو بعد العشااء كوفي ساخن كابتشينوو
ووحطوو به كريماا ورغووه
.
.
ومروو ع بعض المحلات وصلووو
الى محل يبييع كماليات تحف

مزهريات لوحات اي شي لزين يخطر ببحالك موجود هنا رقم التوصيل 797103030>>>موتصدقووو عاد
قالت ريتا: شو رايك ندخل؟
تيمي: اوكي وش ورانا
دخلو المحل
واعجبو ببعض التحف تيمي اخذتهم ريتا بدون علم تيمي بتسوويهاا مفاجاه للان تيمي انحرجت تاخذهم
وجلسووو يشوفوون اللوح المعروضه وصلت تيمي
الى لوحه تعبر عن حزن عميق
في رسومات بس مخربشه ومووب واضحه يدل ع حزن الرسام
بحيث راسم عيوون مو اي عيون تذبح
وراسم خيل متعكر في مشيته وطايح
وويد مجروووحه
وراسم اشياء كثيره تيمي ما فهمتهااا
واخير شافت قطار يصدم شخص وشخص تاني وراااه
لالالاه هذي نفس الرؤيه الا تجينييي مستحييل
شافت اسم وتوقيع الرسام
اسمه ايشش
(~انـــيــن المـــاضــــي ~)
اسمه غرييب مره بس ليش انين
شكله الرسام يعاني من حزن شدديد مره
بس ابي اعرف ليش اش به
ليش هو حزين جاني فضول انا كمان
ودي اعبر حزني بس كييف ما اقدر
.
.

.
طاحت منها دمعه اسيره ما فارقتهااا
مسحتها بسرعه ماتبي احد يشوفهاا
بس بتسوي المستحيل عشان اعرف من انا ومن هم اهلي
قالت ريتا: عجبتك اللوحه
؟
تيمي:ها لالا بس شكله الرسام حزين ودي اعرف ليشش الحزن
ريتا بحزن وشرودد تنهدة: اييه حزين ودي اعرف ليش موب راضي يخفي حزنه دووم عني اه ه ه ه ه
تيمي بتعجب!:يخفي حزنه عنك ليش تعرفينه بفضووول شو بيقرب لك؟
ريتا:ههههه هو ابني
تيمي:جججواد؟
ريتا: ايه وعدني بيرجع ها الاسبوعين الجاين ان شاءالله
جاء راعي المحل: بدكن اللوحه انسه؟
تيمي:ل
قطاعتها ريتا: اي ياريت تغلفهااا لناا
صاحب المحل: بس بتعرفو كم سعرها هدي كتيير غاليه
ريتا بتسامه: مو مهم السعر هاتها
صاحب المحل ملزم: بتعرفوو مين راسممهاا هذا اشهر رسامين لندن خرج في شهرين بس
ريتا بضحكه: عارفه شو ليكون مابدك تبيعها لنا اوكي حنا نت
قاطعها صاحب المحل:شو لالاه تفضلي ولا تزعلي حضرتك
تيمي: شكله عربي مو
سمعها صاحب المحل: شو بتحكوو عربي؟
ريتا : اي بنحكي عربي كمان بدك جزائري لبناني كمان
صااااااااحب المحل: بس انا سوري
ريتا: كلياتكن لغه وحده
صاحب المحل : لاشوه لغه وحده زي كلمة .....قاطعته ريتا
: احم عجل لنا شوي متأخرين فينا النوم
وتركت تيمي وساسرته وهو طالع بتيمي وابتسم
استغربت تيمي
قالت ريتا: احم اوكي يلا مشينا مو تنسا
صاحب المحل: شو لالاه مابنسا
نسيت اعرفك انا اسمي جوزيف
ريتا: اهلاً وسهلاً تشرفنا
تيمي: تشرفناً
يلا مع السلامه
جوزيف: مع الف سلامه
.
.
تيمي: هههههه احسه مشفووح خخخخخ
ريتا: ايه هذا المحل انا اعرفه بس هذا جوزيف شكله توه جديد
تيمي: يعني كنتي تتعاملي معه وانا اقول التحف تصميمهم مو غريب اقوول وين شايفتهم
ريتا: ههههههه اي هو نفس الماركه بس اشتريته مو من عن هذا المحل
عندهم فرع كبيير في شارع المتاحف
>طبعاً ما ادري اذا في شارع اسمه كذا بلندن و لا لا كله من عندي خخخخ
تيمي: شارع المتاحف ليش سموه كذا؟
ريتا: للان الطريق معضمه متاحف الناس اول شي سموه كذا من عندهم بعدين اشتهر كذا
قاموو سمته البلديه كذااا
تيمي: اهاا
قامو يمشوو ويكملووو سوالف متنوعه بحيث تيمي انسجمت ويا ريتاا اكثر
مو كأن ما اصار لها يومين مع بعض
المهمم في اليوم التالي
وصلت الا غراض ووحطتها ريتا بغرفة تيمي بينما تيمي بالحمام تتستحم
خرجت وانبهرت بالي تشووفه مرره التحف الا اعجبتها هنا واللوحه
ووو
راحت وحضنت ريتا وقالت: يسلموو ليش تعبتي حالك خالتوو
كانت لابسه شورت رصاصي وتيشيرت وردي به دببا وووروود
ريتا: اذا ماجبت للحبيبيتي تيمي اجيب لمن \
تيمي: هههههه لولدك الوحيد المسكين شكلك هاملتيه
ريتا: هههههه من قال بس يجي وبعطيش طاف كبيير
حزت الكلمه بتيمي بس كانت ريتا تمزح شافت تغير تيمي قال وهي تحط يدها ع كتفهاا
بخوف
شوي رفعت تيمي راسها وقالت: بجد بصير عليكم عله وو
قاطعتها تيمي: اذا ما وسعك البيت احطك بعيوني
احنا الخارجين وانت الداخله
لا اسمعك تقولي كذا
انا كنت امزح فهمتي مابيك تقووولي ها الكلام مره تانيه
وطلعت شكلهاا زعلت لحقتها تيمي بعد ثواني
قالت.
.
.: ماما ريتا والله انك مثل امي بس احس مثقله عليك
مهما كان انتي ماتعرفيني ولا انا اعرفك
يعني كذا تساعدينييي
ريتا:انا من شفتك اعتبرتك بنتي خلاص مايحتاج تخجلي اي شي تبينيه انا حاضره فيييه
لعيين تكرم مديينه
كم تيمي عندي

باستها تيمي وقالت: تسلمي لي والله
قالت ريتا: يالله نتغذاا شوي ويبرد
قالت تيمي وهي تضرب يدها ع جبهتهاا
: يوه نسيت ما صليت
ريتا: وش تنتضرررين
؟
تيمي بضحكه:ههههه يلا بروح بس لاتاكليي عني
ريتا وهي رايحه غرفة الطعام : اوكي
لاتسرعي بصلاتك الغذا موب طاير
تيمي وهي بالغرفه بصوت عالي عشان ريتا تسمعها: ان شاااااااااااااااء الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــلــــــــــــــــــــــ ـــــــه
بعد الغذاا
يشربوو شاي
وييحلو بتشيز كيك
بالجالكسي
تيمي بتردد: امممم خاله
ريتا ناضرتها بهتمام
: امممم شوو.؟
تيمي: احم احم الغرفه هاذيك وتأشر ع الباب الا بالوسط الا مسي ذكرتوووه المسكر
المهم كملت تيمي غرفت وشوو؟
ريتا: غرفه بها اغراض قديمه بها غبار مايصلح تدخليها بعديين تمرضيين
تيمي بترجي: اممممم يلالالا خاله ودي اشووفهاا
ريتا بصرامه : لالالالاء مافي
تيمي بنهزام: طيب
وهي بداخلهاا لازم اعرف وش بها لازم لازم لازم هاء بنشووف نيهاهاهاهاه>ههههههه
.
..
.
.
.
.
.

....... ـ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ................. ...........................ـــــــــــ� �ـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
عند اوناس اخرين> اشتقت لهم هعههعهع
ريو :ايييه اشتقت له وربي
فوفو: حتى انا بس ايش رايك نسافر ونبحث عنه
ريو: وش ها الغباء واهلش مابيرضوو
فوفو:ماعلي منهم بسافر هذا اخوي حبيبي
ريو تقلد اختها : حبيبي حبتش القراده مالت عليش
فوفو: انتي خايسه كله معصبه ارووح اسولف ويا سوزي احسن منش
مقرفه
ريو: طسي بس
طلعت فوفو معصبه من ريوو اختهاا
اعرفكم شوي ع العائله


سعود ......ال........
زوجته جواهر
واولاده3 بناته3
الولد الكبير
فارس 25 هو نفسه فارس الا كان ويا باسل ولد عمه
وولدهم المختفي اسمه مشفر هع عمره 22 سنه
وواخوهم الدجه الالا كل ويا خواته
قصي عمره 19 سنه ثاني سنه له بالجامعه يدرس حالياً بجامعة الملك عبدالله طبعاً
اهله مو راضين مع حنه ووعودد انه مابيروح منا ولامنا ههعهع
واختهم معتبره حالها الكبيره
مريم اوبس ريوو
هذي البنت عصبيييه وتكره البنات الدلووعااات حدهاا
وتمووت في شي اسمه راب هيب هوب ورقص الدانس
وتحب الرياضه بشتى انواعهاا
تحب الجماجم
وموتها تسريحة اولاد الايموو هي ماتحب الايمو تعجبهاا التسريحه
وموتهاا تذووب تسدح ههعهع لما تشووف واحد رزه به سكسووكه خلاص تتمنى لو هي ولد
عشان تسويها>>تراها شخصيه حقيقيه هعهع
طبعاً قصي حاله من حالها وراها وراها كانه هو الصغير وهي الكبيره
المهم عمرها 15 سنه
رايحه صف اول ثانوي
واختهم الثانيه
فاطمه 14 تحب الرسم وتحب الكوريييين موت
عشقها فرقة Super junior خاصه ايون هيوك دونغ هي الخ ا
وطوول يومها بمنتدى غرام تقرا روايات
وتحملهم ع ملف ورد خخخخ
طبعا ً قاعده تكتب لكم الروايه >بس العائله موب حقيقيه بس ريو خخخ وسوزي وفوفو وميمو
المهم
واختهم الثالثه
ريم الملسوونه 4 سنوات كل شباق ويا ريووو هههه قلت لكم الاخت عصبيييه وماتسكت عن حقهاا
نرووح
لعيلة البطله المختفيه
سعيد ال.... اخو سعود الاصغر
مدينه زوجت سعود
اولاده 3 وبنت وحده
الكبير باسل
صديق فارس الروح بالرووح عمره 25 وطبعا هو القريب من فاطمه واسرارهم عند بعض
وفيصل وتركي التوأم المختلف
عمرهم 20 سنه
تركي: هادئ جداً جداً قليل وجوده بالبيت
انطوائي جداً
فيصل معذب قلوووب العذاره
هذا يجنن يشبه اخته فاطمه كانهم توأم موب تركي توامه
طبعا فيصل رجه ودجه
وماتطلع دجته الا ويا ريوو بنت عمه مريم
خخخ
تقوول خيتوو فيصل لهاا لا احد ياخذه ولا ذابحته خخخ>>> احياناً سوا بعض واحياناً ينقلبوو خنااق
واخيرا
اختهم الوحيده المدلعه
فاطمه عمرها 18 سنه مختفييه
هيا ورجلها الا هو ود عمهاا
سعود
عيونهاا خضران وووشعرهاا بني فاتح وقصير
قاصته طبقات
طبعا جدتهم ام امهم ايطاليه
عشان كذا عندهم عرق اجنبي بالعائله
وووو
.
.
.
عرفتكم بالعائلتيين المجهوليين هم الاناس الاخرين> عاجبني الاسم خخخخ


فوفو تكلم سوزي
سوزي:ها ايش فيها ريوو ماترد
؟
فوفو بقهر: مادري عنها عساها الا مني بقايله
سوزي: عسى ماشر ...هههههههه لاتقووي متشابقه وياها
فوفو: ياخي هلانسانه مزاجها متقلب مالت عليها
سوزي: طيب ها وش المشروع الجاي
فوفو: مشرووع وشوو؟
سوزي: الاستريوو والمايكرفوون
فوفو: مادري ما كلمت ابوي لسى
سوزي: خذي راحتك حبيبتي لين اضبع
فوفو: يووه اصبروو
انتيين ومريموو طوول اليوم تنق
سوزي: ننق مالت
فوفو: عليش
سوزي: شووفي برووح اشبك اكلمك هناك لاتخسري رصيدي!!!1
فوفو: انا الا متصله وييخسر رصيدك
سوزي: يلا يلا
فوفو: طيب سلمي على
سكرت سوزي في وجها خخخخخخخ
راحت فوفو للامهاا وقالت:
أماه
جواهر ام فارس: نعم
فوفو : جوعانه متى يستوي الغذااا
جواهر: نفسي يوم اسمعك تقولي مابي غذاا
فوفو: حرام تبين تموتينين من الجوع
جواهر: مبين طول اليوم تطفحي
فوفو :يالتييف حسد
جواهر: الحين وش تبين اطلعي ما اعرف اطبخ وانتي فوق راسي يلا براا
فوفو: بساعدش جزاتي
جواهر: تساعدي امحق يلا برا
طلعت فوفو تتحرطم
صادفت ابوها كان توه جالس من النوم
:ها داد ما رحت شغلك؟
طبعاً فوفو تمون ع ابوهاا
سعود: اي والله البارحه ما نمت بدري
فوفو: ها يابو الشباب وش تشرب
سعود: هههه الحين غيرووها يابو الشياب
فوفو وهي تجلس مع ابوها عا الكنب وتسووي حركة الاولاد ايدا ع رجولهاا مدري كيف اوصف الحركه
المهم
بحزن مصطنع: ايه والله االسنين تجري يابو فارس
سعود يسلك لها: اي يابو حسين
فوفو: لا اني ابو جواد
سعود: رووحي زين عطيتش وجه اجلسي عدل زي البنات
فوفو: افا ما عجبتك يابو الشباب اقصد الشياب
:هههههههههههه قامت للان ابوها رمى عليها علبت الاكلينكس خخخخخ
شوي نزلت رييم تركض ونطت في حضن ابوهاا
شوي شافووو ريوو نازله معصبه ترككض
وهي تنافخ: وينهاا الصخله
ريم :ابوي شوف مريموو تقوول عني صخله
سعود: افا تقوول الى حبيبت بابا صخله
فوفو: بس هي حبيبت بابا واني وشووو
سعود: مأذية بابا
ريو وريم:هههههههههههههه واك واك واك لقطتي وجهك داكو طاح
فوفو معصبه: ما طاح اروووح اكلم هبوش احسن لي مالت
.
.
.
.دخلت فوفو غرفتهاا وفتحت المسن والفيس بوك
شافت شلة محبيين كورياا
الا هم ماتميزني القاب واميره بحساسي وحور وزوز وزوزو2 وساكن قلبي
ملاك قلبي فديتكم اهدااء
لكم ها البارت

وانوااع المصخره طبعاا يسولوفوو في صوره حاطتها وحده منهم
المشكله يسولفو مو عن الوره عن شي ماله دخل
خخخخخ
بي والله فله
وجلست شوي تدردش ويا هبوش او اطيااف
بعد قلبي والله







.
.
.
عند واحد من زمان عنه
: ها ايش شووو زحمه بس انا من زمان حاجزه قب
لالالا ايش اف طيب اخر حجز متى بعد شهر لالالا كثيير اقرب شي ال
افففف مازن ايش تقووول
خلاص خلاص
اوكي باي
(ابتسم)
لالا خلاص رضيت والله موب زعلان اوكي اوكي خلالاص قلت لك
بعد شهر ان شاءالله
اوكي خلاص اشوفك الليله وجيب القايز ههه
ايي اي على حسابي
بدق عليك وبشووف اي محل سلام
سكرجواله
وزفر
المفروض ذا الاسبوع يفتح مععرضه وحاجزه من زمان
اقول لكم هذا واحد عنده محل مسويه معرض لعرض الرسومات ومأجره اللا يبي يفتح معرضه عنده يدفع له
طبعا طاوبير عليه ما عليك لاالا تدفع له فلووس وتعلق لوحاتك
وجواد حاجز من شهر عنده والمفروض دا الاسبووع يفتحه
بس صاحب المحلة خون به
وحط غيرره وقال بعده طلع بعده ناس كثيريين
طبعاً كان يكلم صاحبه مازن

راح يستحم يمكن يهداا
طلع ينشف شعره بعد الحمام المنعش
لبس له بنطلون جينز اسود خشن شوي فضفاض
وتيشرت ابيض به كتابات
وقميص اسود وجاكيت جلد اسود وكاب ابيض ولفاف ابيض وقفازات ابيض واسود
وجزمه لونها ابيض واسود وساعته وبووكه وجواله
قفل باب الشقه
نزل تحت
صادف أسامه باللوبي شكله بيطلع اليوم وبيتركني
جواد: يابو الشباب
أسامه التفت لجواد وحضنه: ياهلا بك
جواد: بتطلع
أسامه: وش شايف ؟
جواد: ههه لا ما اقصد كذا اقصد يعني بتطلع من مدريد راجع البحرين
أسامه:لا وين اطلع ومادورت البحرين عشان ابوي يمسكني ولا عاد ارجع ههههه
جواد: اجل وش عندك باللوبي
أسامه: اي دخلت الحمام اسبح كان اشووف مخووف البنات ياكبررره ياليت واحد الا قبيلله
>طبعا اسامه كان يقصد يععععع دا مايحتاج اذكر اسمه
جواد:ههههههههه وايش صار؟
أسامه: ابد عطوني غرفه غيرهاا كأنه مابيجي غيره
جواد: قلت لك خلنا نروحي هرموني مانت براضي يقول مازن نضافته شي كل شي منضف ومطهر ومنقى
وكل شي تبيه تحت امرك
أسامه: خلاص دفعنا فلوس لمدت ثلاث اسابيع وبعدين نطلع بترووح علينا الفلوس
جواد: اوكي انا عازم الشباب على عشاء تجي معنا
أسامه: الدعوه فيها عشاء ولا ببلاش بعد ليش نرفضها نجي ليش لالاء
جواد: مشفووح
وضلوو يتناقشو لين وصلو المطعم وواتصلو بالشباب
.
..
.
.
.
.
.
بعد اسبوع ويومين
عند تيمي
طلعت العجوز راحت المصلخ تشتري لحم ودجاج الخ
طبعا ماخذت تيمي تخاف تختنق من الريحه خخخخخ
وتيمي تبي ترووح تبيي تشوووف وش يسوون هنااك
شوي دق الجرس جت بتشووف من
الا كل سمعت خشخشت مفاتيح تفتح الباب
قالت يمكن ريتا
بس ريتا مالها خمس دقايق طالعه
شلون جت بدري كذاا امداها تشتري
شوي انفتح الباب جت تشوووف من
الا
.
.
..
.


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-13, 12:21 PM   #10

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الســـــــــ(7)بـــع
بسم الله
لا اله الا الله
استفر الله واتوب اليه

انصــــــــــــــــــــــ د مــــــــــــــــت بقوه
هذا هذا هذا هذا من
هذا نفسه
ااابو عيون بنيه
ابو غمازتيين
الا نفسه
جلست مده تطالعه
اما عنده هو
هذي هذي لالالالاء لالالاء
هذي نفسها وحس بدووارن حاول يمسك الباب الطوف اي شي
يسند طوله
لاكنه ماقدر واغمى علييه
هنا تيمي صرخت بقووه الحي حقهم كان فاضي مافي احد سمعها سحبته شوي شوي وسكرت الباب
تيمي دورووها من الخوف الرجال طاح عليها من الخوف
وش تسووي
ياربي اظل اتمقل فيه وش اسوي ياربي
قامت تمشي رايحه جايه وهكذا

تدق ع ريتا
يعطيها الجهاز مغلق او خارج التغطيه
ياربي وش اسووي
اففففففففففففف

سحبته
وودته الى الغرفه المقابله
للغرفتهاا
ايقنت ان هذي غرفته
للانه نفس الشخص الا
بالصوره في دي الغرفه يمكن دي غرفته
جت تفتحها لقتها مقفله
اففف هذا وقتك ريتا تقفليهاا
وش اسوي به
اوديه غرفتي لالا ياربي ريحة الصبغ لساتها عالقه
بيفطس
وش اسوي مالي الا غرفتي
دخلت غرفتهاا
حطته ع السرير شغلة المدفاه شكله بردان
فصخته جزمته
حاست بجيوبه وجيوب الجاكيت
طلعة البوك
والجوال
كان اي فون تلبيسته برتقاليه هذا الا جذب تيمي للانها تحب الاصفر والبرتقالي مدري ليه
ونضارته
والجاكيت شالته
وغطته بالبطانيه
طلعت برا الغرفه
دقت ع ريتا المره المليون يعطيها مغلق
راحت جابت كاس ماي
قالت اكته عليه لالا اخاف يجلس متروع وتصيبه جلطه عورها بطنهاا مدري لييه
مجرد فكرت بالجلطه
عورها بطنها وحست انها بتستفرغ

.
.
ياربي
شوي سمعت فتحت الباب
راحت ركض شافت ريتاا ركضت لهاا تقول:ريتاا جااء هذا تاشر ع غرفتها وباب البيت
ريتا بخووف:من هو الا جاا؟
تكلمي
قوولي
تيمي ياربي من الخوف انربط لسانها وماعرفت كيف تقوول لها
اخذت الصوره الا ع الطاوله الا بها صور مناظر وصوره
اشرت ع الصوره وغرفتها
فهمت ريتا
وقامت تجري
للغرفه بسسسرعه
فتحت الباب وشافت نضر عينهاا مسكت وججه وقالت:جواد جوااد جوااد
تيمي: شكله مغمى عليه
شافني وطاح
خافت ريتاا : ايش شافك وطاح يعني يعني
وسرحت شوي وبدا الخوف ع وجههاا وقالت في نفسها لازم ابعدهم لالا اخاف يتركني اذا درى
.
تيمي:خاله ريتا لاتخافي تراه مثل اخوي ماسويت شي مجرد جيت بشووف من فالباب الخ
جلست تيمي تشرح لها مهما كان هذا ولدها اكيد خافت ان تيمي تسوي به شي خصوصا
مافي شاهد انها هي ماسوت له شي
الا لما يقعد ويقوول وش صار



الساعه 1 ضهرا بتوقيت لندن


عند ..........ناضر الغرفه لون صبغها ليموني وبرتقالي
اممم ناظر التسريحه نضارات قبعات معلقه عطوور ميك اب وووكل شي يدل انه بناتي
وناضر الطوف الا عا اليسار كان
معلق عليه لوووحه
هذي هذي ذي لوحتي ايش جابها هناا
قام بسرعه
وطلع شاف امه بالصاله وجنبها وحده
امه من شافته بسرعه قامت له
:هلا حبيبي صحييت حمدلله ع السلامه هو ما كان ويا امه
كان عقله ويا الجاسه من ذي
امه كانت تحضنه وتساله ليش ما قال انه بيجي الخ
بس هو مانتبه ولا شال عينه
اما تيمي من شافته ضلت تناظر الارض

امه انتبهت انه يناظر تيمي قالت :ايه نسيت اعرفك هذي تيمي بنت خالي
جواد بستنكار: خالك؟! بس بنت خالك الا اعرفه تدرس بااسبانيا

ريتا: ههاا لا اي هذي بنت زوجته الخليجيه
جواد!:خليجيه
ريتا:ايه خلييجيه وبعدين هي جايه عايشه معي طول العمر
جواد : ليش؟ وابووهاا وين راح وامهاا؟
ريتا تمثل الحزن:ايه امها ماتت اثثرت الكلمه بتيمي وطاحت دمعه هي امها ماتدري عايشه ميته
اما ريتا ضنت ان تيمي تساعدها ع التمثيل مو دمعه حقيقيه كملت ريتا
شفت صار لي اكثر من اسبووع احاول اهديها وتنسى الحزن
جواد: طيب وخالك؟
ريتا: يقول كل مابين فتره وفتره بيمر عليهاا يشووفها تدري ماله خلق مشاكل ويا زوجته

جواد ما صدق بس حاول يصدق وابتسم بوجه تيمي : مرحبا انا جواد
ردت له الابتسامه بتوتور: مراحب تشرفنا انا فاطِمه او تيمي
ريتا: اعتبرها مثلك اختك
جواد: و لو هي اختي من زمان
تيمي: اي سلامات ججواد
جواد: الله يسلمك
ريتا: يالله صلي وتعال تغذا معنى
دخل جواد غرفته وشم ريحة العطر والمطهر شكلها امه توها منضفتهااا
لو درت بجيته قبل كان من زمان منضف ومطهره
بعد كذاا صلى وتغذا معهم
بعد الغذا يشاهدوو تلفزيوون ويسولفوو
قالت ريتا: احم احم ااا روح اليوم مع بنت خالك وو سوي لها تحاليل
جواد: تحاليل ليييش
تيمي: مايحتاج خاله ريتاا
ريتا: الا يحتاج عشان لاتنسي الامراض كثرانه روحي سوي تحالييل
جواد:طيب يمه ماتبي لاتغصبيهاا
ريتا: بكيفك تيمي انت ماتعوتي ع الاجواء وبتمرضي رووحي
تيمي: طيب
جواد : متى تبي تروحي؟
تيمي: مادري برووح الغرفه عن اذنكم
ريتا: ايه وانا باريح


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
..فصحى, مدينة, الضباب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:28 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.