آخر 10 مشاركات
صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الفجر الخجول (28) للكاتبة الرائعة: Just Faith *مميزة & مكتملة&روابط اخف* (الكاتـب : Andalus - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تشعلين نارى (160) للكاتبة : Lynne Graham .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          و أَمَةٌ إذا ما ابتُلِيَت في شرَكٍ ما جنتَ *مميزة* *مكتملة* (الكاتـب : فاطمة عبد الوهاب - )           »          لعـ زواج ـــبة (2) "الجزء 2 من سلسلة لعبة الصديقات" للكاتبة المبدعة: بيان *كاملة* (الكاتـب : monny - )           »          مكافحة الصراصير بالرياض (الكاتـب : سلوي عبدالله - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-13, 10:38 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




قدرت الحمد الله اخلص من كتابة البارت قبل الساعة 11






**






البــارت السادس والعشـــرين
قبل الاخير..







راشد(لا مو معقوووولة هاذي نفس البنت ولا انا اتخيييل)
عادل كان يتكلم ولما لاحظ انه راشد سرحان قال:رشووود راااااشد
راشد انتبه له:هااه نعم
عادل:وشفيك مفهي
راشد:هااه ولا شي بس تذكرت شي
عادل:اهاا
قامت فتون هي و ريما والتقت عينها بعين راشد
فتون(لا اكييد انا مشبهة عليه مو معقوولة يكون هو )
راحت فتون مع ريما للمحاظرة وبقى راشد واقف مصــدوم من وجودها معه بنفس الجامعة..صدفة غريـــبة..



**




خالد كان جالس يشــوف هديــل وهي تطبـــخ أبتسم لها وبعدها قال لها:هديـــل وش رأيك نجيب عيـــال
هديل التفتت له وببرود:طيب
خالد حس أنه هديل فيها شي قام ومسكها وكان شبه حاظنها من ورا وقال لها:هدولة وشفيك ؟
هديل ابعدت عن حظن خالد وراحت تنشغل بالطبخ الغدا
خالد:هدييل لا تطنشين وشفييك هدييل
هديل بهدوء:ما فيني شي
خالد:الا فيك شي
هديل:قلت لك ما فيني شي لييه ما تفهم
خالد شال هديل
هديل:اتركني اروح اكمل طببخ خاااالد
خالد ما سمع لها وحطها فوق الثلاجة لانه هديل تخاف من المرتفعات وتخااف تنزل>>>خوااافة خخخخخ
خالد:هههههه يلا قووولي وش فييك ولا ما بتركك تنزلين
هديل:قلت لك مافيني شي
خالد:ياااا كرهييي لعناادك هدولة بطلي عناااد وقولي وشفييك
هديل تجمعت الدموع بعيــونها ونزلت راسها
خالد خاف عليها بسرعه شالها ونزلها للارض وضمها لصدره ومسح دموعها بيده وقال:هدييل وشفييك
هديل كانت ساكته
خالد بحنان:هدييل تكفيين قوولي وشفييك والله خوفتيني
هديل:انا انا من شهر ما صرت اخذ موانع الحمل ولحد الحين ما حملت اخااف يكون فيني.... عـــ...ـقـ...ـم
خالد:لا استغغر الله لا تقـــولين كذا من دون ما تتأكدي وعلشــان أأكد لك أنه ما فيك شي الحين بنروح المستشفى
هديل:بس والغدا
خالد:يلا انا اصلا لبسي زيين..ويلا انتظرك بالسيــارة
هديل لبست بسرعه ولبست العباية بسرعه وقلبها يدق بقووة بخووف من ان تتأكد شكوكها..




**



راكان كانت علاقته برهف متوترة لانه رهف اقترب موعد ولادتها
كان جالس يشوف فلم مرعب فجأة سمع صوت صراخ رهف قام بسرعه راح لغرفتها وشافها ماسكة بطنها وتصرخ
رهف:اااااااااااااه
راكان اقترب من عندها:رهففف وشفييك
رهف:راكان تكفى وديني المستشفى الحيــــــــــــــــــن وبسررررررررعه الحيييييين الولاااااااادة
راكان مو مستوعب ومو مصدق كان واقف ومو عارف وش يسوي شاف العباية اللي في الارض اخذها ولبسها لرهف وشال رهف معها للمستشفى...وبعد ما وصل المستشفى دخلوها الاطباء لغرفة العمليـــات ودخل معهم وكان ماسك يد رهف..
رهف:راكاان لا تتتركنيي واذاا مت ساااااامحني..
جات الممرضة عنده وقالت له:لوو سمحت ممكن تتفضل برااا ممنوووع تجلس هنا
راكان:بس بس انا زوجها
الممرضة:لا ضروري تطلع برااا
طلع راكان وكان يدعي ربه من داخله انها تنجح العمليـــة كان خاااايف فجأة تموووت ما كان يتخيل حيــاته بدونها مرت ساااعة وساعتيين وثلاث واربعه وبعدها شاف الدكتورة تطلع من غرفة العمليات وواضح عليها انه في شي صايير بسرعه راح لعندها:دكتووورة بشريي وش صار رهف بخييير؟؟
الدكتورة:مبروووك صار عندك ولد بس..
راكان:بس وشووو تكلللميي
الدكتورة:...........................


**




كانت فتون تمشي بين متاهات الجامعة تشوف وفجأة شافت راشد جاي لعندها وبيده كتبه..وبدأت تجيها رعشات ونغزات بجسمها وقلبــها يدق بقووة
راشد:اااءءء انتي انتي نفس البنت اللي شفتك من قبل ولا مشبه عليـــك
فتون ما ردت عليه وركضت لبعييد..
راشد(وشفييها؟؟)






**



كان فهد جالس بالصالة مع رحاب وولدها فارس وعبد الرحمن وأمه
عبد الرحمن:مرررة يششببهك فاارس
رحاب:هههه اكيد يشبهني أنا امه
أم فهد:الله يحفظه لك مررة جمييييل ماشاء الله
فهد بمزح:مو اجمل مني
رحاب رمت عليها المخدة وجات على وجهوا :هههههههه مااافي اجمل من ولدي يا فهووود هههه
فهد:طييب اوريك
وقف وشال فارس وركض ورحاب قامت بسرعه وراااه وعبد الرحمن يضحك علييهم ويلاحقهم
رحاب:فهههد اعطينيي هوو ويين بتوديييه اعطيييني هو بسررعه
فهد:نووو ما بعطيك
فارس بدأ يبكي ومد يده لرحاب
اخذته رحاب لحضنها:يا قلبوووو انت تعاال معاايا ننام
فهد:دلوووع ولدك الصرااحة ما الوومه لانه امه دلووعه هههههه
رحاب:سخييف
عبد الرحمن:ههههههه
طلعت رحاب مع ولدها لفوق علشان تنومه
وفهد رجع للصالة وشاف عبد الرحمن جا وراه:دحوووم ممكن تطلع براا ابي اكلم امي بموضوع خااص
عبد الرحمن:ااففف طيييب
أم فهد:خيير ولدي وش فييه
فهد ابتسم لها:كل خيير يا يممه قررت أكمل نص ديني واتزوج
أم فهد:مبرووووك ولدي واخييراا بفرح فييك
فهد:اييه ابيك تخطبيلي وحده قصييرة ومزززه شعرها كيرلي ماابي ناعم وابيها تكون سنعة وتسمع الكلمة مو قوووية وترد علي واييه ابيها بيضااا او برونزية وابيهاا بعيوون زرقاء او خضراء
أم فهد:هههههه اخر وحده قتلتني اجل تبي وحده عيونها ملوونة ههههه منجدك انت وين حنا فيه بأمريكا ولا بالسعودية ؟؟!
فهد:ههههه لا امزح امزح بس اهم شيء تكون بهالمواصفات بس لون العيون مو مهم
أم فهد:أبشرر يا ولدي


**


راشد كان واقف مستغرب من تصرفها ومن هروبها منه

كانت فتون تركض حتى بالغلط كانت مارة سيـــارة وصدمتها...تجمعوا الناس حولها..وطلبوا الاسعاف..حس راشد صوت اسعاف كان عنده فضول يعرف وش صاير..تقدم لقدام حتى وصل للشارع شاف فتون مسدوحة على الارض والكل الناس واضح عليهم الخووف حتى طلعوا من السيارة الاسعاف وجابوا سرير وحطوا فيه فتون وبسرعه راشد ركض وركب معهم بالسيــارة وحس بخوووف شديد على فتون وصدمه مسك ايدها وهي كان مغمى عليها و......




**




نرجع للرياض..بالمستشفى..
كانوا هديل وخالد واقفين ينتظرون نتيجة التحاليل وهديل تحس بالربكة والخـــوف وخالد كان يحاول يهديها..
خالد:هدييل خلااص الحين بس نص ساعة وتطلع التحاليل يكفي بكى
هديل:خاالد والله خااايفة خااااايفة مررررة
خالد:حبيبتي تكفيين لا تخاافين مافي شي يخووف إن شاء الله كل خيير بس انتي اهدي شوي
بعد مرور نص ساعة جات الدكتورة وبيدها التحاليل اعطتها لخالد
خالد فتح الورقة وهديل كــــانت ترتجف من الخوف و.....




**

وانتهى البـــارت ادري قصير بس البــارت الاخير بيكوووون طوييل






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-13, 04:02 PM   #32

نونا الشعنونة

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية نونا الشعنونة

? العضوٌ??? » 53083
?  التسِجيلٌ » Oct 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,680
?  نُقآطِيْ » نونا الشعنونة has a reputation beyond reputeنونا الشعنونة has a reputation beyond reputeنونا الشعنونة has a reputation beyond reputeنونا الشعنونة has a reputation beyond reputeنونا الشعنونة has a reputation beyond reputeنونا الشعنونة has a reputation beyond reputeنونا الشعنونة has a reputation beyond reputeنونا الشعنونة has a reputation beyond reputeنونا الشعنونة has a reputation beyond reputeنونا الشعنونة has a reputation beyond reputeنونا الشعنونة has a reputation beyond repute
افتراضي

رواية جميله كتييييييييييييييييييييييي ر اتمنى اعرف نهايتها فى انتظارك وبشوووووق


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 11-11-13 الساعة 05:07 PM
نونا الشعنونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-13, 05:30 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــارت السابع والعشرين الأخيـــــر..

,


أحببتك كثيرا فـجمال الحياة برؤيتك..أنت أغلى ما عندي..

لا أستطيع العيش بدونك..سعادتي بإبتسامتك..برضاك..بضحكتك..بس عادتك..

مهما حدث لك أنا معك..مهما كنت فأنا معك..

بقلمي..



**





راشد كان واقف مستغرب من تصرفها ومن هروبها منه

كانت فتون تركض حتى بالغلط كانت مارة سيـــارة وصدمتها...تجمعوا الناس حولها..وطلبوا الاسعاف..حس راشد صوت اسعاف كان عنده فضول يعرف وش صاير..تقدم لقدام حتى وصل للشارع شاف فتون مسدوحة على الارض والكل الناس واضح عليهم الخووف حتى طلعوا من السيارة الاسعاف وجابوا سرير وحطوا فيه فتون وبسرعه راشد ركض وركب معهم بالسيــارة وحس بخوووف شديد على فتون وصدمه مسك ايدها وهي كان مغمى عليها وبعدها مرت عليهم نص ساعة على هالحال حتى وصلوا المستشفى نزلوا ودخلوا السرير لغرفة العمليـــات وراشد كان واقف خايـــف مرررررة وقلبـــه يدق بقوووة بخوووووف عصر يده بقوة..
(لا لا ياااارب ما تمووووت ياااارب ما تموووت هالبنت انا احبها اييه احبهااا واعشقهااا اااااه يااارب لا تحرمني منها يااارب)
بعد دقايق جاته وتكلمت معه بالايطالية بس ما فهم عليها وقال لها بالانجليزية:ماذا بها لم افهم تكلمي معي أنجليزي
الدكتورة بإنجليزية:امم انت تتكلم الانجليزية هي بخيير مجرد كدمات قليلة لكنها بخير لا تقلق
راشد تنهد بإرتياح ودخل لغرفتها وشافها منسدحة وتغيرت ملامحها للخوف لما شافت راشد ورجعت النغزات لقلبها
راشد:كييفك الحين عسى مرتاحة؟؟
فتون:الحمد الله بخير
فتون قامت بس راشد جلسها عالسرير:لوين رايحة ارتااحي بس
فتون:لا انا بخيير ما يحتااج اجلس اكثر من كذا
راشد:ايه وش اسمك؟
فتون راح تفكيرها لبعيد وبعدها قالت بعصبية:انت وش شايفني وحده بايعه نفسها وشرفها مو يعني عطيتك وجه تكلمني وتاخذ راحتك معي وتسألني عن اسمي انا مو من هالبنااات وروووح عني وانت حقـ...
قاطعها راشد بكف على خدها
فتون بصراخ:مييين انت عشاان تعطيني كف ابوي وانا ما ادري
طلعت من الغرفة وطلعت من كل المستشفى والدمــوع بدأت تنزل من عيونها بقهر و خـــافت مررة منه واللي زاد خوفها الكف ركبت تاكسي بسرعه وراحت لشقتها..
راشد كان واقف وسرحان كان منصدم من حركته(ااااااخ وش سوييت انا جد مااافي اغبى مني اكييد الحين فكرتها اللي حاطتها براسها بتصدقها اكثر بهالكف يالله انا وش سويييت)طلع من المستشفى وفتح جواله واتصل على ريما اللي اخذ رقمها من صديقه عادل:الوو..لو سمحتي وين شقة فتون صديــقتك...اسمعي اسمعي بتقولين الحين وين شقتها بسسرررعه والله اني مو مسويلها شي...اوكي اوكي ايه عرفته يلا مع السلامة شكراا..
اغلق جواله ووصل للعنوان الشقة وطلع وفتح البـــاب وشافها تبكي وهي جالسه فوق السرير وشعرها مغطي وجهها التفتت له
اقترب لها وكان شكلها مررة بريييئ وهي تبكي مرررة حزن عليها ما احتمل اكثر واقترب وجلس بجانبها وضمهااا بقوووة بحناااان ومسح على شعرها:بس بس انا اسسسف والله اسف لا تبكييين ما احتمل اشوووفك كذااا والله صاارت من دون قصد..سامحيني اسسسف
فتون ابعدت عنه وقامت ووقفت وبعدت وبخووف انه يسوي لها شي أو ياخذ شرفها وصرخت:اطلللع براااا اطللللع
راشد وقف:لا تخاافين يا فتون ماني مسويلك شي انتي مررة خاايفة مني صح والله ماني مسويلك شي انا...يا فتوون انا احبببك والله احببببك واذا مو مصدقه راح اخطبك..
فتون نزلت راسها ولا ردت عليــه
راشد:ابووك اسمه سعد ال... اعررفه يشتغل مع ابوي الحين بكلم ابوي وبتشووفين
فتح جواله واتصل على ابوه:هلا يبا..تمام وانت..اييه يبااا انا قررت اخطب بس خطبة وبعد ما اخلص دراسة اتزوج...لا لا البنت موجودة وانت تعرف ابوها يكون سعد ال.. اللي تشتغل بشركته...اييه بالضبط تقوله الحييين..اييه الحيين يبااا تكفى لا طلببتك لا تردني..اوك بااي
اغلق جواله والتفت على فتون وابتسم لها:شفتي كييف بس باقي الخواتم ونصير مخطوبين رسمي
فتون مو مستوعبه اللي سواه(راشد يحبني جد مثل ما انا احس اني احبه)
راشد قرب منها:يلا ابتسمي ماابي اشووف هالفييس الحزيين مو لاييق علييك الحززن ابددد .. أبتساامتك تأسر قلوووب الملايين ههههه يلا اضحكي
فتون ابتسمت بخجل وعينها بالارض
راشد:ايوووه كذااا خلييك فدييتك والله وفدييت إبتساامتك
رفع وجهها بإصبعه:ناظرني لا تناظرين الارض خلي راسك مرفـــوع دايـــما والحين انا طالع اليـــوم بالليل راح اعزمك عالعشا ابي اقولك شي اوكي حبيبتي
فتون هزت راسها بنعم..
وبعدها طلع راشد واغلق الباب وراه وفتون انسدحت عالسرير:يالله مو مصدددقة اللي صااار لازم اتصل واقول لوئام وهديل
فتحت جوالها واتصلت على وئام وبعد دقيقة ردت عليها
وئام:هلاااا والله وحشتييييني يا فتووون منزمااان عنك كييفك وش اخباااارك؟
فتون:تماااام الحمد الله وانتي بشريني عن اخبارك واخبار بنوتتك ريم؟
وئام:كلنااا بخييير وانتي؟
فتون:يالله يا وئام لو قلت لك اللي صار ماراح تصدقيني
وئام بحمااس:قووولي بسرررعه تحمسست
فتون قالت لها كل اللي صار اليوم
وئام:واااااااااااو تصدقين حسيت اني اسمع قصة فلم هندي ههههههههه بس والله جد كأنك جولييت وراشد روميو يا حليلكم ربي يخليكم لبعض والله انبسطت لك
فتون:اميين يارب وانتي ربي يحفظ لك احمد وبنتك ريم



**


راكان:بس وشووو تكلللمي؟؟!!!
الدكتورة:رهف جاها نزييف وبنحطها بالعناية المركزة ولا تخاااف حالتها مو مررة خطرة ويلا بالسلااامة
راكان: وين الولد الحين؟
الدكتورة:بالحضانة تبي تشوفه؟؟
راكان:اييه
الدكتورة:تعال وراي
مشوا ووصلوا للحضانة وشاف الصغار المولودين كل واحد بسرير صغير أشرت له الدكتورة:هذا ولدك اللي على اليمين واييه روح لعند للاستقبال اكتب الشهادة الميلاد والاسم
راكان:إن شاء الله بس اذا ممكن تسوين لي الولد فحص الــdna لي وله
الدكتورة:لييش؟
راكان(وش هالدكتوورة النشببة) وقال بكذب:زوجتي كانت متزوجة وتطلقت وابي اتأكد اذا هذا الولد مني ولا من طليقها
الدكتورة:اهاا اوك ادخل غرفة الدكتور سالم بالدور الثاني وقوله هناك
دخل على غرفة الدكتور سالم وسوا التحاليل وبعدها طلع وراح للحظانة يشوف الولد اللي ممكن يكون ولده ووممكن لا ..
انتظر نص ساعة وبعدها ساعة وجاته الممرضة وقالت:انت راكان ال...
راكان:ايه نعم
الممرضة اعطته الورقة وراحت
فتح الورقة وشــــاف النتيجة وبقق عينه عالورقة...يعني هالولد ولدي يعني انا ظلمت رهف...اااه وش سويــــت انا ما ظنيــــت ابد أنه ولدي...
راح لعند الاستعلامات وبدأ يحط البيانات وسمى الولد سامي وبعدها راح لعند الدكتورة:اقدر ادخل عند رهف
الدكتورة:لا حالة المريضة ما تسمح تدخل لها الحين الافضل بكرة
راكان راح وجلس بالكراسي الممرات وفتح جواله وارسل لخالد:
خالد بارك لي صرت ابو..




**




للرياض..بالمستشفى..
كانوا هديل وخالد واقفين ينتظرون نتيجة التحاليل وهديل تحس بالربكة والخـــوف وخالد كان يحاول يهديها..
خالد:هدييل خلااص الحين بس نص ساعة وتطلع التحاليل يكفي بكى
هديل:خاالد والله خااايفة خااااايفة مررررة
خالد:حبيبتي تكفيين لا تخاافين مافي شي يخووف إن شاء الله كل خيير بس انتي اهدي شوي
بعد مرور نص ساعة جات الدكتورة وبيدها التحاليل اعطتها لخالد
خالد فتح الورقة وهديل كــــانت ترتجف من الخوف..
خالد قرأ الورقة بهدوء وبعدها رفع وجهو لهديل وقال بتمثيل الحزن:مع الاسف يا هديل انتي......
هديل بخووف:انااا اييش قووول يا تكلللم
خالد أبتسم وقال:انتييييييييي حاااااااااااااااااامل بالشهررررر الاول
هديل ما ردت ما كانت مصدقة سكتت
خالد:ياااااا عااالم ياااا ناااااس زوووجتييي حاااااامل بصييييير ابوووووو
هديل ساكته
خالد مسك أيد هديل:يلا لاااازم نتغدا على احلى مطععم وانا داري انك حتى الحين ما استوعبتي بس يلا كلها دقاايق وبتستوعبي
هديل راحت معه وهي ساكته حتى ركبو الســـيـــارة وبعدها راحوا لمطعم من المطــاعم الفخمة والراقيـــة جلسو بوحدة من الطاولات جاهم النادل وحط المنيو وبدأ خالد يختار لنفسه ولهديل وبعدها راح النادل
خالد:هدييييييل وشفيييك ساااكته
هديل ببراءة:خالد يعني انا جد بكوون أم يعني بيصير عندي بيبي وكذا
خالد مسك خدها بأصبعه:ههههه ايييه يا حبيبتي يا عمري يا حيااااتي بتكوووونين احلى ام
هديل:خالد النااس تشووف شييل يدك
خالد:لييش انتي زوجتي وحلاالي والناس مالها دخل فينا
هديل بهمس:بس خلااص انا استحي
خالد:هههه فدييت اللي تستحي ياا ناااس


**


بالشقة باسم ورحاب..
رحاب:باااسم انا معزومة على زواج وابي اروح
باسم:لا ابيك اليوم
رحاب:طيب خليها بكرة تكفى بسوووم
باسم:لا بكرة مشـــغول
رحاب بدلع:اففف انا زعلانة منك لا تكلمني
راحت لغرفة فارس ووجلست في الغرفة تنتظر باسم يجيها ويقول لها تروح الزواج
باسم راح لغرفة فارس ومسك رحاب بيدها وطلعها من الغرفة وبعدها قال:اوكي موافق بس بشرط!!
رحاب:وشو؟؟
باسم:تلبسين الفستان اللي اختاره
رحاب:لا والله احلفف
باسم:اجل مافي رووحة
رحاب:طييب امشي عالدولاب نشووف ذوووقك
دخلوا لغرفة النوم وفتح باسم الدولاب وحط فستان ناعم لونه أخضر طويل مثل الحورية من تحت ومخصر من فــوق
باسم:هذا الفستان بتلبسينه اليـــوم
رحاب:لا ابي البس هذا الفستان الذهبي القصيــر
باسم:انتي مرآة متزوجة وعندك ولد وتلبسين قصـــير لا يا حبيبتي بتلبسين ذا الفستاان ولا مافي روحة
رحاب:اوووف طييب
باسم:وبعد ما ترجعين(غمز لها)وتصورين شكلك وانتي بالعرس
رحاب:لا ما اظن بتأخر بيخلص العرس الساعة 2 او 3
باسم:لا باخذك من العرس الساعة 12
رحاب:طيــب



**



في بيت من البيوت الفخمة..
أم فهد:ومثل ما قلت حنا جينا نخطب ولدنا لبنتك ولنا الشرف نناسبكم
أم لطيفة:حياااكم الله نورتونا والله والنعم فيكم
أم فهد:واييه ولدي يبي يشوف البنت الشوفة الشرعية اذا مافي مانع
أم لطيفة:اكييد هذا حقـــه
قامت ام لطيفة وطلعت لفوق لغرفة لطيفة:قووومي يا بنت والبسي الرجال يبي يشوفك
لطيفة:يمممه حراام علييك والله مابي اتزوج لييش تجبرووني عليييه حرااام والله حراام
أم لطيفة:لا حرام ولا شي الولد جميــل وولد اصــول ماشاء الله علييه وابووك سأل عنه والكل يمدحه وكامل والكمال لله ولا تتدلعي وافهمي انا وابوك ما سوينا كذا الا لمصلحتك
وطلعت ولطيفة قامت وهي تمسح دموعها واختارت لبس عادي جداا كان عبارة عن تنورة بيج وبلوزة اورنج وتركت شعرها البني مفرود وما حطت شي بوجهها ونزلت تحت وشافت ابوها جاي لعندها:تعاالي وراي الولد في هذا المجلس
دخلت ورا ابوها وهي منزله راسها وفهد كان يدقق في ملامحها وبعد دقيقتين طلعت بســـرعه لطيفة لفوق ودخلت لغرفتها
فهد(الله وش هالجمال بس لييش واضح بعيونها الحـــزن معقوولة اهلها غاصبينها)
فهد:يلا عمي أستئذان ومشكوورين والله ما قصرتوا بس متى تبون الملكة
ابو لطيفة:يكون نهاية هالاسبوع افضل اذا يناسبك يعني!
فهد:بس لازم تاخذ رأي البنت يمكن ما يكفي عشان تتجهز
ابو لطيفة:لا يكفي يكفي
فهد:اوك يلا مع السلامة
طلع وامه جات وراحت معه وركبوا دخلوا للسيارة
أم فهد:هاا كييف البنت عسى أعجبتك
فهد:ااييه وااضح عليها انها مرآة سنعة وخجولة بس لييش احسهم غاصبينها
أم فهد:ماادري والله بس ما اظن
وصل فهد أم فهد لبيتهم وبعدها مشى بسيارته لحاله وشاف رقم لطيفة في جواله كان متردد يتصل او لا وبعدها اتصل









لطيفة شافت رقم غريب يرن بجوالها ردت بسرعه وهي مستغربة:ميين؟؟!!
فهد:لطيفة
لطيفة:نعممم ميين ؟؟
فهد:لطيفة أسمعيني من الاول للاخر ومابي مقاطعة..انا فهد خطيبك أسمعي أنا إنسان نيتي طيبة ولا أفكر أأذيك وابيك زوجة وحبيبة وكل شي بدنيتي بس مابي شي بالغصب ابيك برضاك مابي تقولين لي طلقني لاني اشوف بعيونك الحزن وابوك لاحظت انه مستعجل يزوجك وانتي بكلمة وحدة منك ممكن تغيرين هالشي وافسخ الخطبة اذا تبيــن بس انتي قوليلي الحيــن..هل انتي موافقة برضــاك من دون اجبار احد أو مو موافقة وأفسخ الخطبة؟؟
لطيفة بخجل من كلامه:بس بس خايــفة!!
فهد:خاييفة من اييش بالضبط خاايفة مني ولا ايش انا مو فاهم شي فهميني؟؟!!
لطيفة وهي تدمع عيونها وتتكلم بألم:أنا خايفة يصير مصيري مثل مصير اختي الله يرحمها تزوجت بالغصب وما عمرها ذاقت السعاادة بحيااتها كان زوجها يعذبها حتى ماتت واناا مرررة كرهت الزوااج وكررهت الرجاال وخاايفة تصيير حياتي مثلها
فهد بحنان:بس يا لطيفة هذا مو سبب كافي لرفضك ولا تحكمين عالناس من رجال واحد خليتي كل الرجال نفس بعض بعيونك وهذا ظلم ومثل ما اصابع يدك مختلفة حتى الرجال مو كلهم مثل بعــض يا لطيفة
لطيفة:...
فهد يحاول يغير الجو:لطووف تصدقين اسمك جمــيل
لطيفة خدودها احمرت من كلامه وسكتت
فهد:طيب قررتي؟
لطيفة:أيــه خلاص موافــقة
فهد:جد؟؟
لطيفة:ايه
فهد:فديييتك يا حياتــي بحطك بعييوني وما بخلي احد يأذيك وسعادتي من سعادتك وربي ما يحرمني منك
لطيفة:ولا منك




**


بعد يووم بالمستشفى..
كان نايم بالكنبة على غرفة اللي فيها رهف فتحت عيونها بتعب والتفتت لراكان شافته نايم وهو جالس وبعدها شافت بطنها فااضي خاافت يكون صاير لولدها شي وقالت:راكان راااكان
راكان فتح عينه من النووم وبسرعهة اعتدل بجلسته وقال:رهههف انتي بخيير قمتي؟؟تحسي بألم فييك شي؟؟
رهف بخووف:لاا بس ويين ولديي وييينه ليكوون صااار له شي؟؟
راكان:لا تخاافين هو بخيير
رهف:الحمد الله ياارب طييب ويينه؟؟
راكان:قالت الدكتورة بتجيبه اليوم لغرفتك..رهف رهف انا انا مادري وش اقوولك بالضبط انا اسسف كثيير لاني ظلمتك وسويت التحاليل وكان جد ولدي وسميته ساامي على اسم جدي سااااااااااامحيني يا رههف ااسسسف والله سااامحييني
رهف:الحمد الله يا راكان واخيراا صدقتني وانا مسامحتك لانه ردت فعلك طبيعية واكييد أي شخص بمكـانك بيفكر مثل ما فكرت انت
راكان قال بسرعه:رهفف احببك
رهف انحرجت من كلمته ولأول مرة يقولها



**



بعد مرور شهرين..زواج فهد & لطيفة
كان الزواج بأفخم قاعات الريــأض كان فخــم بديكوره وتصميمه والكثيــر من الناس حضروا

كان فهد يشوف نفسه بالمرايا ويعدل شماغه وكان مبتسم ووسيـــم بإبتسامته..^^..
وبالغرفة صغيرة بالقاعة كانت لطيفة بفستانها الابيض كانت شكلهــا بتسريحة الويفي جميـــل وبمكياجها الهادي..وكان معها امها..
أم لطيفة:يلا بنيتي الحين بيدخل فهد
لطيفة كانت ساكته وترتجف وطلعت أم لطيفة ودخل فهد وكانت المصورة تجهز الكاميرا للتصوير وأقترب فهد لها وأبتسم إبتسامة عريضــة وقال:مـــلاك والله مــلاك وقمر
لطيفة نزلت عينها للارض وهي منخجلة منه
فهد:فديييت الخجووولة يا نااس
المصورة:يلا انا في سوي صورة
التفت فهد للكاميرا ومسك بيده لطيفة واخذوا صورة وبعدها صورة ثانية وهو يبوس راسها وبعد ما انتهوا جاتهم رحاب ركض:فهووود اكشششخ والله صاااير رززززه وانتي يالمزززه يا حظ فهووود فيييك هههههه
فهد:ههههه اييه اكييد رزززرة غصب عنك هههه ...وشفييك مسررعه الحين الزفة؟؟
رحاب:ايوووه الحيين يلا بسررعه
رحاب طلعت ومسك فهد أيدها وبدأو بالزفة على موسيقى هادئة جدا والاضواء كلها على فهد ولطيفة كانوا يمشون بهدوء وببطئ وفهد حس بإرتجاف يد لطيفة همس بإذنها:لطوووف تدرين وش احلى وردة بحياتي شفتها؟
لطيفة بعدم فهم قالت بصوت واطي:وش هي
فهد:انتي يا احلى شي صاار بحيـــاتي أحبـــك يا لطوووف


**



كانت رحاب توها جاية من الزواج فهد ودخلت للشقة سمعت صوت صراخ باسم واصوات عالية من التلفزيون ودخلت للغرفة وشافت باسم يشوف التلفزيون وهو يتاابع مباارة
رحاب:بسم الله الرحمن الرحييم خوووفتني يااخي هذاا وااحد يشوووف مبااارة
باسم بحماس:رحاااااب اول ما دخلتي جاااب الهلال قووول
رحاب:طيب شوي وطي الصوت ازعااج راسي مصدع
باسم:لا اشربي بنادول
رحاب:قلت لك وطي الصوووت
باسم:مااابي
رحاب شالت السلك البلازما وضحكت:هههههه الحيين احسسن
باسم قام وشافها وهي تشيــل عبااايتها:رحووب انتي قدهاا
رحاب:قد ايش
باسم:قد هالحرككة اللي سويتيها
رحاب:اييه قدههااا وقدوود ههههه
باسم وقف واقترب منها:اجلل اورييك يا رحووب داام مافي تلفزيون ماافي نوومة الحين
رحاب:بااسم والله ماالي خلق خليها بكررة
باسم:ههههه خوااافة طييب روووحي شغلي البلازما
رحاب راحت وشغلت التلفيزيون ولبست ملابس النوم وانسدحت عالسرير
باسم اغلق البلازما وابتسم لها:تصدقيين انتهت المبـــارة شراايك نطفي النور و.....


**

في بيت احمد ووئام
كانت وئام جالسه تشوف فلم وتاكل بطيخ دخل احمد وشافها وقال:وئااام
وئام التفتت له:هلا حمود
احمد:تـــعالي حبيبتي ابي اوريك شي
وئام وقفت:وشوو؟؟
احمد:مفا جااءة الحين تعالي شووفي وبتعرفين
راحت وئام معه وهو مغمض عينها بيده دخلوا على الصالة وبعدها فتح عينها:يمممه
أم راكان بحنان:يا بنتييي تعالي
ركضت لها وئام وضمتها:يممممه ويينك كل هالفترررة ووين اسماء مشتااااقة لكم حييل واذا رحت بيتكم ما لقيتكم
أم راكان بحزن:وئام اسماء ماتت من فترة طويلة وانا ساافرت اتعـــالج من السرطان
وئام ضمت امها اكثر وبكت:يممممه اسماء كييف ماتتت ووش صااار وانتي كييف مرضتي!!!
أم راكان:خلااص يا بنتي اللي فااات ماات وانتهى وانا ابي اعوض كل اللي صار وسااامحيني اذا قصررت علييك بشي او غلطت عليك يا وئاام وتراا راكان صار ابو



**


حست بتعـــب وجلست عالكنبة وفتحت التلفزيون تشوف فلم وبعدها سمعت البــاب ينفتح حق الشقة دخل خالد وأبتسم لها:هلاا والله بالزيين
هديل بتعب:اهلين
خالد اقترب وجلس بجانبها:هدييل وشفيك؟؟!
هديل:لا ما فيني شي بس شوية الم ببطني ويروح
خالد:طيب لييش احس انه نفسيتك زفت
هديل نزلت دموعها وقالت بصراخ:خااالد خاااايفة مررة شفت كااابووس خاايفة ترووح خااايفة مرررة ترووح ولا ترجع خاايفة انك تفارقني
خالد ضمها ومسح على شعرها بحنان:هديل انا احبـــك وما بفاااارقك ولا بيفرقنا غيير المووت لا توسوسيين انا موجود ولا بروووح يا عمرري انتي والله احبببك
هديل كانت تبكي وبعدها هدأت ونامت وخالد شاالها ودخل الغرفة النوم وحطها عالسرير وبعدها انسدح عالسرير بجانبها وضمها لحظنه ونـــام..



**



بعد مرور شهر..
دخلت هديل بالشهر الثالث والفرحة كبيرة بين خالد وهديل..
راشد وفتون أنخطبوا وصارت الملكة والزواج بعد سنة..لانهم بيكملون الدراسة..
السعــادة لا تفارق لطيفة وفهد..
باسم ورحاب حياة مليئة بالفرح والســعادة دائما..
احمد ووئام حياة جمييلة هادئة..
ندى وفيصل..رغم انه فيصل شديد الغيرة من ندى وفيه شوية مشاكل بس رغم كل هذا الا انه حيـــاتهم سعيدة..


أختتمت بفضل الله روايتي الاولى..

أنا ادري انه روايتي هذي فيها اخطاء سواءا من الاسلوب أو القصة وفيه كان شوية لخبطة من البــداية وفيه سرعه بالاحــداث وانا تعمدت أسرع الاحــداث حتى انتهي من الرواية وبنفس الوقت كانت اول تجربة لي ومن الطبيعي يكون عندي أخطاء ومن تأليفي للرواية من البــدية كانت فيها أخطاء في القصة والتأليف لأني ما رتبت افكاري ولا رتبت القصة كنت اول ما افتح الووورد اكتب اللي بيصير ولا ادري ولا فكرت بالنهاية او وش بيصير بالبارت وهذا كان أكبر خطأ وإن شاء الله بروايتي الثانية تكون افكاري مرتبة وقصة الرواية من البداية للنهاية انا فكرت كيف ووش بيصير حتى اكون كاتبة ناجحة

..
وإن شاء الله بروايتي الثانية بتكــون قصة مختلفة وبيكون اســلوبي شوي غير وبيكون أفضل وبتكون البارتات طويلة وأتشرف وأسعد بمتــابعتكم لروايتي الثانية..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-13, 12:33 AM   #34

اسيره الدمع

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسيره الدمع

? العضوٌ??? » 192454
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 445
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » اسيره الدمع has a reputation beyond reputeاسيره الدمع has a reputation beyond reputeاسيره الدمع has a reputation beyond reputeاسيره الدمع has a reputation beyond reputeاسيره الدمع has a reputation beyond reputeاسيره الدمع has a reputation beyond reputeاسيره الدمع has a reputation beyond reputeاسيره الدمع has a reputation beyond reputeاسيره الدمع has a reputation beyond reputeاسيره الدمع has a reputation beyond reputeاسيره الدمع has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   Code-Red
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الله يوفقك حبيبتي
روايه جدا رائعه
وحماسيه ميه ميه صراحه


اسيره الدمع غير متواجد حالياً  
التوقيع

بـس وجهك..
كل ماشـفته
تحتفل فـيني "الورود"..
ويرتعش قـلبي غـلا..
وكنـه من صـدري /يطـير~
رد مع اقتباس
قديم 18-11-13, 10:17 PM   #35

جود جود
 
الصورة الرمزية جود جود

? العضوٌ??? » 134264
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 902
?  نُقآطِيْ » جود جود has a reputation beyond reputeجود جود has a reputation beyond reputeجود جود has a reputation beyond reputeجود جود has a reputation beyond reputeجود جود has a reputation beyond reputeجود جود has a reputation beyond reputeجود جود has a reputation beyond reputeجود جود has a reputation beyond reputeجود جود has a reputation beyond reputeجود جود has a reputation beyond reputeجود جود has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

جود جود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 06:10 AM   #36

نوني والكل يحبوني
 
الصورة الرمزية نوني والكل يحبوني

? العضوٌ??? » 206536
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 253
?  نُقآطِيْ » نوني والكل يحبوني is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

نوني والكل يحبوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-13, 07:07 AM   #37

zenabh
 
الصورة الرمزية zenabh

? العضوٌ??? » 11493
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 699
?  نُقآطِيْ » zenabh is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

zenabh غير متواجد حالياً  
التوقيع
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
رد مع اقتباس
قديم 25-11-13, 10:31 AM   #38

صوت الورد

? العضوٌ??? » 305151
?  التسِجيلٌ » Sep 2013
? مشَارَ?اتْي » 21
?  نُقآطِيْ » صوت الورد is on a distinguished road
افتراضي

الرواية وايد حلوة تسلم ايدك ^__^

صوت الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-15, 10:33 PM   #39

- سيم عبدالرحمن -
alkap ~
 
الصورة الرمزية - سيم عبدالرحمن -

? العضوٌ??? » 348946
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 69
?  مُ?إني » Riyadh
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » - سيم عبدالرحمن - is on a distinguished road
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك action
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
اذكروا الله ..
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم

- سيم عبدالرحمن - غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-17, 09:35 PM   #40

مرووووووونت

? العضوٌ??? » 405616
?  التسِجيلٌ » Jul 2017
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » مرووووووونت is on a distinguished road
Rewity Smile 5

الروايه تجنن جنااان تهبل ياليت الاقي مثلها

مرووووووونت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة:ملاك’, اختاروك, رواية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:42 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.