آخر 10 مشاركات
التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          ياسميـن الشتـاء-قلوب شرقية(26)-[حصرياً]-للكاتبة الرائعة::جود علي(مميزة)*كاملة* (الكاتـب : *جود علي* - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رسائل من سراب (6) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          116 - أريد سجنك ! - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-13, 06:46 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


نعود لهمسـآتي
همستــي الثـآنيه .." ان كنت تكن كل المحبه لاحدهم .. وكان يحسن معاملتك ..وفعل لك الكثير .. ثم اقترف خطأ فضيعـآ واحدا فقط .. اغضب .. لكن لا تبتعد .. انظر الي حسنـآته الكثيره .. واجعلها تنظف خطأه ..

=)

قرآءه ممتعــه *_^

الفصـل السـآدس

بشع هو الشعور .. عندما تكون الحريه الي تحطى بها .. هي عدة مترات .. الله يعين كل مسجون .. سوآء ظالم او (مظلوم)

فرغ من صلآته .. شال جسمه الضعيف .. وجلس بزآويته المفضـله .. النوم عنده مجرد انه يسدح جسمه ..حالته النفسيه تدهورت اكثر من قبل ..
صار كل الي فبـآله
"بذبحهـآ!!"
"بذلهـآ"
"بعذبهـآ"

رجع طلع الورقــه ..ورقـه من دفتر كبير مصفطتها بعنـآيه ..

قرآها .. تمعن بكل حرف فيها .. صد وعيونـه كلها دموع
هالورقــه تحمل اتعس ايـآم حيـآته..
خذآها اول يوم لـه بين القضبـآن .. والحين .. مر اكثر من نص الوقت ..
حطها ع الارض .. ودفن رآسه بين رجوله .. صار يتحرك قدآم وورى .. يرأف لشكله اي قلب ..
غلط .. وندم .. لكنـه كان يبي السمـآح غصب .. ويبي الحب غصب .. وهذي اكبر غلطه !!

" رآح تموتين .. دامك لغيري راح تموتين "

ذكريـآت (4)
بنفس اليوم بالشـآليه بس بالليل .. سارا وبعض البنـآت كانو متبرعين يسوون بـآربيكيو

حلوه اجوآء الشوي .. ناس داخله .. نـآس طالعه .. ونـآسه وجمعه

كانو يشوون ويـآكلون نص الشوي ..

يرآقبها من بعيد .. ضحكـآتها .. شطانتها .. اكلها .. سرحـآن بعالمها
عزيز:"سلوم"
سلمان :"همممممم"
عزيز:"بس العالم كلها انتبهت"
سلمان بعدم انتباه :"انتبهت لشنو ..؟"
عزيز: "بسس اعصـآآآب لا تطير البنت من عيونك "
سلمان انتبه على نفسه :"هاه ..!! مو قاعد اطالعها .. قاعد اقول متى يخلصون جعت "
عزيز وهو يردد ورآه:"هآه..!! ههههههههههههههه"
طرآآآآآآآخ!!!
ضربت الكورة رآس عزيز ..
قام ومسوي فيها معصب يدري انها وحده من البنات
عزيز وهو يصـآرخ:"مين الولد الي قاعده تلعب كوره هااااه..؟"
تخبت ورآ البنـآت متفشله منه .. ثاني مره تشوفه واخرتها فـآلقة راسه <الكورة ثقيله

عزيز وهو يزيد صرآخه :" الي شـآتتها تعترف الحين ..!!"
متخبيه ورآ البنات وتتحلطم .. :"شفيه هذا يصارخ !! فوق مأ مجمعينهم ومونسينهم يصارخون علينا !!!"
عزيز :" هين ..!! منتو معترفين .. طيب الكوره وبشقها "
وجـآ بيدخل داخل عشان يجيب السكين

طلعت من بينهم

انوار وهي متفشله ورافعه اصبعها : " انا "
عزيز فيه الضحكه من شكلها :"انتي شنو ..؟"
انوار:"انا الي شت الكوره .."
قرب عزيز منها ومسوي فيها يهزأها
"مسويه فيها عربجيه الحين تلعبين كوره .. الله من الدفـآشه بس !!"
وعطـآها الكوره
انوار خذت الكوره ودمها يغلي وقامت تردد وراه بمصخره
" تعالي تعالي تعالي !!!" عزيز سمعها وهي تتمصخر
وقفت انوار وطالعته من تحت لفوق وردت بكل ضجر :"نعم ..!!"
عزيز وهو رآفع حاجبه :"شقلتي..؟"
انورا ماقدرت تكتمها بقلبها ": اقول لايكثر مو يعني سكت لك يعني تنهد علي وتصـآرخ اصلا انت مدري وش شايف نفسك عليه .. والله .. هذا الي ناقص زعطوط ويصارخ علي .. كيفي بلعب كوره كورتي وكيفي فيها اصلا ..!!"
طول ماهي تتكلم وعزيز يأشر لها بيده:" خلاص خلاص كلتينا"
قعدت تطالع فيه بإستهزآء ومدت لسـآنها بلعانه ومشت وهو ميت ضحك على شكلهـآ
يوم وخرت وهي تمشي قعد يصارخ وهو يضحك :" يالغـآآآآآآآآآآآآآغآآآآآآ آآآآآ"
لفت عليه :" ماغيرك الغـآآآآآآآآآغـآآآآآآ!!"
وكـآنت هذي بدآية لعدوآه طفوليه بين عزيز وانوار .. والقادم العن هع


عند الشوآيه

بعض البنـآت راحو يتابعون مسلسل والبنات الباقين راحو مع انوار .. فما بقى الا هي ..

استغل الجو .. وقرر يقرب .. ويسولف معـآها

سلمـآن:"شقاعده تسوين ..؟"
سارا :"هلآ والله .. اممم مثل ماتشوف .. يقولون اني اشوي .."
سلمـآن :" انتي الي تشوين ..؟"
سارا :"اي"
سلمـآن:"هههههههههههههه اجل هذي شموقفها هنا .." ويأشر ع الشغاله
سارا تفشلت :"لا عشـآن تحتوي اي فششل يجي مني هههههههههه"
سلمان وهو يكتم ضحكته :" امهممممممم"

سند جسمه ع السور الي يودي ع البحر وصارت اقرب منه ..

يطالع فيها وهي متحمسه وتشوي ..

"سارا بأي ثانويه انتي؟" قالها وهو سرحـآن فيها ويدري انها متحمسه ومابتلف عليه

جاوبته سارا مثل ماتوقع .. بدون ماتلف ..

بنفس الوقت كـآن في شخص بقسم الشبـآب ودهـ يدخل .. لأسبـآب قلبيه بحته .. لكنه ماهو منهم .. يقرب بس لسارا وانوار .. والدنيـآ حوسه داخل..

انوار :" ماخلصتـــي..؟"
سلمـآن : "هي سوت شي عشـآن تخلص "
انوار ماكانت شـآيفه سلمان
"آآآآآآآآآآآآآآآ .. بسم الله "
سلمـآن :" سلامات شايفه جني ههههههههههههههه"

انوار :" ماشفتك اصلا هههههههههههههه"

لفت سارا عليهم وابتسمت لهم ورجعت تكمل

انوار :" ملاحظ انها مشتطه"

"..............."

سرحـآآآن فيها

انوار انتبهت عليه وجاتها الضحكه من شكله

انوار:"اقول سلمان"

سلمان:"هلآ"

انوار:"شنو تدرس..؟"

سلمان توهق :"هاه.. لا انا ماكملت دراستي "

انوار بعفويه :"ليه ..؟ كسلان..؟"

سلمان :"ههههههههههههههه لا مو كسلان بس ظروف .."

انوار : اهـآ

خلص الشوي .. وشالو الشغالات الحافظات

قعدت سارا ع العتبه .. تطالع فالحوسه الي صايره تحت عند البحر .. شوي الا عزوز جـآي يبي يمر..

ركب العتبه وشاف سلمان واقف
عزيز :" اووه شعندك هنا ..؟"

سلمان:"ابد نسولف"

عزوز بلعانه :" تسولف مع الغاغا..؟" قالها وطالع بانوار

انوار :"كشش مـآلت عليك زين .."
عزوز كان مستانس عليها وهي مرفوع ضغطها .. تتصرف زي البزران

دخل عزوز داخل

انوار:" سلمان كنت على وشك بحبك بس دام هذا اخوك لا "

سلمان :"هههههههههههههههههه .. شوفي انتي اذا تبينه مايكلمك .. لا تعصبين بسرعه لانه يحب يرفع الضغط"

انوار:"كش عليه"

رجع عزوز من داخل بيطلع طالع بانوار وقال بلعانه :"ها ها ها غاغا"

انوار لفت عنه وكملت سوالف مع سلمان وسارا تتابع معاهم بصمت

ع العشى .. الكبارو تركي وقلة من عيال خوالهم كانو داخل .. بس الشباب والبنات خذو الاكل عند البحر وجلسو

نكمل هوآش بين انوار وعزوز

عزيز :"اعصـآب لا تغصين واجد مشتطه :p"

انوار ماعاد فيها :"عزوز تعرف تاكل تبن ..؟"

هنا عزوز بدآ يعصب ,, "انا هالبزر تاكلني تبن لا وتصارخ علي "
عزوز:" نعم !! شقلتي ..؟"

انوار :"قلت كل تبن "

طبعا الهوآش هذا كله والي حولهم ميتين ضحك

عزوز وقف وراح عند انوار وهي قاعده ومسكها من تيشرتها :"قدها ..؟"

انوار وخرت يده وهي منقرفه :"اي قدها عندك شي ..؟ ووقفت بتروح عند المـآي

استنـآها لين ماوصلت عند المـآي وراح ركض ودفهـآ وطيحها على وجهها بالمـآي

انوار وهي تكح :" زين يالتبن .. والله لاعلم ابوي .." قالتها وخانقتها العبره ومشت لداخل

سارا زعلت وقامت لانه حركاته مالها داعي يبي يقهر البنت ع الفاضي والمليان

سلمان :"انت وبعدين معاك ..؟"
عزوز :"كيفي ماحب المبزره "
سلمان :"انت اكبر بزر على حركاتك .. خل البنت بحالها شفتها تعصب قمت تضغط فيها"
عزوز:" ياخي شسوي تضحكني وهي معصبه"
سلمان:"عزوز لا تنسى حنـآ ضيوف عندهم احترم نفسك شوي"
عزوز قرب من سلمان وقعد يستفزه :"اي لو بنتهم عاجبتك .. كان ماتدخلت"
سلمان ماقدر يمسك ابتسامته لانه فعلا هو من النوع الي مالي دخل بأحد ..

تلفون سلمـآن

... يتصل بك

"الوو .. هلا والله .. اي اي فضيت الحين انت ..؟ يلا جايك "

وقام واستأذن من الشباب بس ماقدر يفلت من نظرات عزوز .. دخل الشاليه شاف انوار وخشمها احممممر < مبين انها بكت
مالمح سارا .. طلع لانه كان مستعجل

بمكـآن ثاني بنفس الشاليه

مكان مافيه اي احد .. لانه قريب من قسم الشبـآب .. تتمرجح .. وعينها ع الارض ..
شـآفها وهي طالع يغسل .. اسرع ع الغسيل عشان يلحق عليها ..

"شتسوووووين..؟" قالها بطريقه عبيطه

لفت عليه وطالعت فيه وابتسمت بدون اي جوآب

تركي:" غريبه من قاعده بوسط المعمعه الي داخل .."
سارا :" احب الجمعات .. بس لازم اخذ لي كم دقيقه انعزل فيها"
تركي:" في سبب ولا بس طبع"
سارا:"لا طبع فيني"

وهو طـآلع انتبه عليهم .. شاف تركي وهو يقعد ع كرسي المرجيحه الي جنبها..
ماكان فاضي .. طلع بسرعه..

بوسط السكون
تركي:"ههههههه"
سارا طالعت فيه بإستفهام
تركي:" تذكرت سالفة الكورنيش"
سارا بإحراج :" لآآآآآآآ"
تركي:"بالله عليك .. ذاك اليوم وش جـآك..؟"
سارا:" اممم ماحب الهمر .. واحب الاصفر ..فلما شقت الاثنين مجتمعين .. قلت الا اسوي شي يبرد خاطري ههههه"
تركي :" غريبه ماتحبين الهمر .. البنات يستخفون عليها"
سارا:"وععع من زينها"
تركي:" هههههههه اشوى انها موب سيارتي"
سارا:"اجل سيارة مين..؟"
تركي:"سياره خويي انا كانت سيارتي خربانه وخذتها"
سارا:" عسى غسلتها بعد الحادث ..؟ هههههه"
تركي :" اي فركتها فرك ههههههه"
سارا وهي توقف:" يلا انا لازم اقوم"
تركي برجـآء:" لا لا تروحين"
سارا :" ليه..؟"
تركي :" شوفي حالتي يرأف لها .. نادي انوار وتعالو خل نطلع نتمشى برآ زهقت .. وانا استمرت الحاله بمشي ماني قاعد"
سارا :" هههههههههههه لا خلاص بشوف انوار وبقول لابوي وبجي "
تركي:" يلا بسرعه "
سارا:" زين لا تدف هههههه"
تركي:" امشي وانتي ساكته يا ام شاني"

بمكان ثـآني

فتحت له البـآب
"هلا وغلا"

سلمان:"طلع..؟"

"اي طلع .. يعني لو ماطلع كنت ناديتك اصلا ..؟"

سلمان:" اقول لا تنافخين .. وجيبيلي المعسل"

"اخاف يشم ريحته وهو جاي"

سلمان:" خروف مايدري ربي وين قاطه فيه"

"هههههههههههههههه"

سلمان وهويقعد :" تعالي هنا"

ماقعدت بالمكان الي اشر لها .. وراحت قعدت بحضنه

"اشتقت لك"

بالشـآليهآت

سارا وانوار وتركي يتمشون
وسوآلف وضحك..

مرو بنتين وقعدو يطالعون بتركي..

(تركي كـآن لابس برمودا زيتي وتيشرت ارماني ابيض .. شعره نـآعم واسمرآني ومعضل شويي مو التعضيله الي تخوف تقريبـآ احلا عيال خالتهم)

تركي قعد يطالع فيهم لين ماصارو ورآه ورجع لقى سارا وانوار يطالعون فيه .. انوار فيها الضحكه وسارا بتعجب

انوار:" تبي ارقمهم لك ..؟" قالتها بمزح بس جاتها قرصه من سارا

تركي:" لا شيووون اذا جت وحده حلوه بقولك ههههههه"

سارا عصبت شوي من كلام انوار وتركي وتقول بقلبها :" والله شي .. اختي صارت ترقم عن اهلها "

رجعو نفس البنتين مرو

وحده منهم قربت حيل من تركي وطالعت فيه

تركي من كثر ماصارت قريبه منه عقد حواجبه ووخر عنها وانوار وسارا :"كـآآآآآآك"

البنت طالعتهم من تحت لفوق :" الحمد والله والشكر .. ناس بس تبي تضحك"

جت انوار بتجهز الرد لكن سبقها تركي
" المد الله والشكر على مين ياماما..؟ الحمد الله والشكر عليك من كيلو المكياج الي حاطته ههههههه .."
بعدين سحب انوار جنبه وقال:" تعالي تعالي انتي وياها ماتستحون طالعين برآ لحالكم بهالوقت .. تبون اجي اسنعكم الحين " وقعد يضحك ضحكه عاليه

البنات طالعو فيه بإستحقار ومشو

سارا دموعها صارت تنزل من الضحك .. لف عليها تركي وشاف شكلها ..
"روووعه تآخذ العقل اذا ضحكت " كان هذا كل تفكيره وهي يطالعها
اما هي انتبهت على نفسها وانتبهت على نظراته وسكتت

بمكـآن مظلم

سلمان:" يلا انا بمشي"

" وين تونا ماقعدنا .. ولا خذت الي تبيه وخلصت"

سلمان بنظره مدري وش تبي:" ايوآآآ عليك نوووووور خذت الي ابيه .. والحين عندي شغل باي"

طلع من البـآب

"النذل!!!!!!!"

...........................

في الحـآضر

اسمـآ:" مالك حق"
عزوز:"اسف"
اسمـآ:" اسف ماتسوي شي "
عزوز:" شالي يرضيك..؟"
اسمـآ:" انك تمسح رقمي"
عزوز :" ماقدر"
اسمـآ :" ليه..؟"
عزوز:" مادري بس الي اعرفه اني ماقدر"
ماتدري ليه .. بس بكلمته ماقدر ارضى شي بدآخلها .. مع انها معصبه منه بس روقت لما قالها ماقدر .. سبحان الله قلب الانثى سهل الامتلاك .. خصوصـآ اذا كان مجروح

..............................

خـآلد:" انوار"
انوار:"هاه"
خالد:" نوميني.."
انوار مافهمت:"ايش..؟"
خالد:" ابي انام نوميني"
انوار ماتعودت على هالاسلوب:" وكيف انومك"
خالد:" اووووهـآ يالكمخه سولفي لين ما انام"
انوار:" اها تيب"
وقعدت تسولف على راسه وهو يحاول ينام..
واخيرآ نـآم .. لكن بالنسبه لانوار ليته مانام..
تعبـآن حتى بنومته .. ويطلع اصوآت كأنه مريض
انسـآن غامض بكل شي .. تسولف له .. لكنه بحيـآته مافتح معاها موضوع شخصي ..
تذكرت كلمته الي صارت تتكرر كل يومين
"محد سندني غيرك"
ماتتذكر انها سوت له اي شي يسمى مسـآنده .. لكن ماحبت تسأله عن قصده
كل الي تعرفه عنه .. انه خـآلد
كسر خـآطرها وهو نايم ..
لما استغرق بنومته سكرت التلفون وقعدت تدرس
.............................................

رجع البيت .. بصحته .. بضحكته..
كانت تنتظره من العصر ولا ماذاكرت ولا حرف .. ويوم شافته دخل ركضت عليه وحظنته وباسته .. كلهم استغربو منها ..
خصوصـآ فهد
ابوهـآ كان مستـآنس فيها ..
وهي فبـآلها شي واحد
"مابي اخسسره"

...................

مسج

عزوز
"سامحيني .. وربي ماقدرت اقاوم وما اجي .. انا اسسف والله ان ماسامحتيني لاسقط بمادة بكرا !!"

ضحكها المسج وارسلت رد

"ماني زعلانه .. روح ادرس"

فتحت الدفتر الي اشترته

خذت القلم الاسود
وكتبت
" بدآيه..

هنـآ سأبدأ وهنا سأنتهي .. سأسرد مشـآعري .. مشاعري التي قوبلت بالاستهجـآن .. سأسردهـآ هنا لئلآ يعلم بأمرهـآ احد ..
حزنــي ..
مخـآوفي ..
سعـآدتي .. الي ربما ستأخذ عدة صفحـآت فقط
صرخـآتي الي لم يسمعهـآ احد قط ..

كـآن الله بعونك يـآدفتري .. فلآ احد سيستمع إلي غيرك..

سآخبرك بأشيـآء ستسود لهـآ صفحـآتك .. وسأطلعك على اشيـآء تجعلك ترقص فرحـآ لاجلــي.. هههه متنـآقضة انـآ نعم .. متخبطة انـآ .. نعم ..فقد جُمعت كل المتضـآدات في اسمـآء

بدآيتي معـك .. هـآهي ..


ارآك لاحقـآ"

...................

ذكريـآت متهـآفته من مـآضٍ صعب

فتح المسج وهو يستعد للرحله

"صـآرلها حادث وحالتها خطره"

جمله شدته لكن قاومها .. سكر جواله وعدل جلسته وحط الحزآم!!!

..........................

"الله اكبر"

كبر وقعد يصلي
صلي ركعتين وقعد يدعـي
"اللهم ارحم المسلمين والمسلمات .. المؤمنين والمؤمنات .. الاحيـآء منهم والاموات برحتك يا ارحم الراحمين .. اللهم ارحمني برحمتك .. وارحم محمد .. اللهم صبر قلب امي يـآرب"

مالحق يفرغ من دعـآئه الا نـآداه العسكري

"نوآف .. تعال يلا"

نواف:"وين..؟"
العكسري:" بدون ماتسال وامش"

............................

تركي وهو يحط يده على بطنها :"سارا"

سارا مركزه ع التي في:" وخر يدك تدغدني هههههه"

تركي:" ابي بيبي :$"

سارا طالعت فيه وماقدرت تكتم ضحكتها " هههههههههههه"

...........................

توقعـآتكم ..

وتشجيعكم ..

كنت هنـآ = )




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-13, 06:48 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

همسـة : لا تثق بمن يتصنع المثـآليهـ .. وكرههـ للأخطـآء .. فمن لا يتقبل اخطـآء الغير .. ويقابلهم بالتجريح ..كـآن مايخفيه اعظم من ان تتقًبله اي نفس ..
لآ احب المثـآليهـ .. واكرهـ تصنعها .. جميل ان تكون } انسـآن{ تخطئ .. تندم .. تشعر ..!
ولكن من جهة اخرى .. جميل ان تصل الي مرحلـة تصبح فيهـآ .. رآضٍ كل الرضـآ عن نفسك = )

(بديت بالجزء اليوم .. فقط اليـوم .. نظرآ لما احس بهـ من احبـآط ذآتي .. وفششل ..!)


الفصل السابع


فتحـت الدفتر .. ثـآني صفحه تكتبهاآ .. مشـآعرها المتخبطـه خلتها تختار الاحمـر

" انت"

مـآهي الحسسنة التي اقترفتهـآ لآجدك .. ايهـآ الملآك تنير ظلمتـي..!

لآ اعرف .. الاحسـآس الجميل .. فعلا .. قد نسيتـهـ ..

لكن مااعرفـهـ .. اني سعيدة بـك .. وبوجودك ..!

اتمنى ان تبقى "لي" .. فعلآ اتمنى ..

لكني خـآئفه ان تكون امنيـآتي .. كعـآدتها.. .. تطير مع الريـآح !!

..

سكرت الصفحـهـ وسندت رآسهـآ ع السرير ..

شعورهـآ تنـآقض بين العقل والقلب .. العقل ينهرهـآ عن الي تسويـهـ .. وقلبهـآ من قادر يتركـ اكثر انسـآن اهتم فيهـ من بعد اعز النـآس .. (صعبه لمـآ تكون بين نارين)

من جهه ثـآنيـهـ ..

عبد العزيز

يبتسم وهو يتذكر موقفهـ لما شـآفها .. ويبتسم اكثر لما يشوف نفسه متولع بتخيل وجههـآ ..

" يالله .. متى بس تخف طيرتي فيهـآ ..؟!"

.................................................. .

بيت سهى

مسكـرهـ شريحتها الثـآنيهـ صارلها اسبوع

مالهـآ خلق شبـآب وشطـآنهـ ولعب وووووو ..

مو هـآمتها النتيجه ولا النسسبه .. ولا شالت همها .. مع ان النتايج باقي عليها بس اسبوع ..

دقت الارقام بتلفونها
سهى:"هلآ والله"
انوار:" هلا بسهوي هلا بالي ماتسـأل عني ..!"
سهى متنرفزه شوي :" انوار .. شدعوآ بس تدرين نفسيتي مش ولا بد"
انوار:" انتي هاليومين مدري وش صاير لك ..؟ متاكده مافيك شي ..؟"
سهى :" وربي مافيني شي وربي"
انوار :" طيب وش رايك تطلعين معنا..؟"
سهى :" معكم .. ؟ مين انتو..؟"
انوار :" انا وسارا .. وامي"
سهى :" امك جت !!!!!!!!!!!!!!!!"
انوار :" اي امس وصلت واليوم تبي تطلعنا.. وقلنا لابوي ووافق .. وتركي مضمون بالجيب طبعا هع"
سهى :" الله ونـآسه .. اي اي بروح"
انوار :" طيب الساعه 4 بنمرك"
سهى:" اربع ؟؟؟! مو كنه بدري شوي..؟"
انوار :" اي اليوم بندج "
سهى :" ههههههههههههه تيب اشوف ماما وبابا وارد لك "
انوار :" اذا ماوافقو قوليلي اخلي ابوي يقنع ابوك هع "
سهى :" اقول يالواصله تلايطي يلا بروح بـآي"
انوار:" بـآي"

نزلت انوار لغرفة التلفزيون لقت ابوهـآ قاعد يقرآ جرآيد

انوار تتمصلح:"بـآبـآ"
ابوهـآ:"نعم "
انوار:" بـآآآآآآبـآآآآ كم حدنـآ اليوم ..؟"
ابوهـآ"10 انتي بالبيت "
انوار تضرب برجلها ع الارض :" بـآآآآآآآبـآآآآآآآآ الله يخليك "
ابوهـآ:" كل الاسواق تسكر 10 ونص وين بتهيتين بعدهـآ..؟"
انوار:" لا بس المجمعات 10 ونص المطاعم مفتوحه بابا الله يخليك "
ابوهـآ:" شوفي تدقين علي كل ساعه .. واذا انتي زينه وبأمان برآحتك .. اهم شي امكم معكم"
رآحت بـآست رآسه وشوي وتصارخ من الونـآسه .. هو يضحك على شكلها شلون تصير مطيعه اذا بغت شي
وقبل لا تطلع..
" انوار"
انوار:" هلآ"
ابوهـآ:" لا تحسبين اني مادري ان انتي والملعونه سوير تكشفون بالسياره .. بسيارة امكم مافي كشف سـآمعين ..؟ انا مخليكم على راحتكم عند جوني عشانه قديم .. بس مو تروحون تسوونهـآ عند الكل"
انوار وهي تتبلعم :" طيب"
ابوهـآ:" ترآ ان دريت مـآفي طلعه بعدها"
: انوار حست بطفش :" طيب طيب بس انت لا تهدد "
"وتعالي"
انوار كانت بتطلع ولفت عليه بضجر:" همممم"
مد لهـآ بطاقة الصرآف :" مالحقت اصرف لكم فلوس .. خذوها بس لا تحطون حيلكم فيها "
انوار برقت عيونها :" الله .. ونـآآآآآسه .. شووووكرآ ياحبيبي"
ماقدر يكتم ضحكته :" ههههههههههههههه طيب عفوآ"

...........................................

امريكـآ

حكم بـآلسجن المؤبد .. محـآكمه سريعه .. ماعطوه اي حق من الحقوق البشريهـ وليس الدبلومـآسيه..!

حتى بالسجن محتقر .. فقط لأنه عربي .. مو من الكل .. لكن من فئه لا بأس بهـآ..

وآجه الاستهجـآن الغربي والعربي بوقت وآحد .. ندم .. لكن هال الندم بينفع بشي ..؟!

حـآدثة القبض على محمد

بعد 3 ايـآم من الجريمه

ركب السيـآره وحط كل شي فيهـآ .. نـآم بالثلاث ايام اربع سـآعات كحد اقصى .. شعوره مثل الي يترقب هجمه واوطى من همسه من اصغر مخلوق ممكن تصحيه .. قعد يتجول ويتجول .. ولعلمه الحديث بولاية كولورآدو .. وإعمـآء المـآدهـ لبصيرته .. قرر يدور اي قرآج يبيع فيهـ السيـآرهـ..

فعلآ بـآعهـآ ..
بعدهـآ
بسـآعهـ ..

وهو بطريقهـ يبي يودع الفلوس بحسـآب صديقه .. ظنـآ منه ان محد رآح ينتبهـ لحسـآب الميت وبيراقبونهم هم بس

اودع الفلوس .. بعدهـآ بخمس دقـآيق وهو وآصل لزوآية الشـآرع .. كتفوهـ ..

كـآن تحت تأثير الصدمـه .. ماتكلم ولا نطق .. او حتى ماحاول يقـآوم ..
كل الي تمنـآه باللحظـهـ هذي ان يكون هالموقف حلم من الاحلآم الي مزعجته هالكم يوم ..

..........................

تركـي :" سـآرأ"
سارا وهي تلبس عبايتها:" همممم"
تركي :" لا بغيتي ترجعين دقي علي وانا اجي اخذك من المكان الي انتي فيه"
سارا:"ليه المشوره تعال خذني من بيتنا"
تركي:" لا لاني بتمشى معك شوي بعدهـآ .. من زمان ماطلعنا سوآ"
سارا:" اوك حبيبي على رآحتك"
تركي:" وسارا"
سارا :" هلا حبي"
تركي:" الله يخليك انتبهي لنفسك"
طالعت فيه وابتسمت .. ولفت ع المرآيـآ تلبس نقابها
خلصـت .. لبس هو ثوبهـ بشكل سريع وعًدلت شعرهـ وطلعو..

يـآرب قدرنـي على الحُب ورضـآهـ ..
ولا انحرم منه على طول يـآرب ..
دآمه يبي قربي وانا قربهـ ابغـآهـ..
حبيبي الي همه رضـآي والحٍب..
يكفي خذآ عقلي .. خذا الروح ويـآهـ
يوم التقينـآ بلا مواعيد بالدرب..
القلب من كثر الفرح فز واحيـآهـ..
نبض الحيـآه الي سكن دآخل القلب ..
> (ماحبيت رآبح الا من هالاغنيـهـ)


طول الاغنيهـ وتركي وسارا سـآكتين .. مـآسك يدهـآ طول الطريق لكن سـآكتين..

وصلو عند البيت ..

تركي :" اووووووهـ الوالده كـآشخه اسكـآليد مره وحده ههههههه "
سارا:" ههههههه غريبه امي مو راعية سيارات "
تركي:" ههههههههههههه عادي الي مايعرف يتعلم "

نزلو .. سلم تركي على خالته والبنات سلمو على امهم .. وحرك كلن بطريقه .. البنات وامهم على بيت سهى ..
وتركي وبرآسه موآل راح البيت

بسيـآرة .. (سمـآح) ام سارا..
بعد ماركبت سهى وبدت الهيصه ..
انوار :" ماما عادي نحط اغاني ..؟"
"حطو الي تبون ماما"
خذت الرموت من قدام وحطت السي دي الي جايبته .. وبدت اول اغنيهـ ..
انوار ماغير ترقص وتستهبل رغم تحذيرات ابوهـآ .. من حسن حظهـآ ان السياره مظلله .. ماعدا من ورا

انوار تغني:" دجينا دجينا يـآ سارا دجينا"
سارا":" هههههههههههههههههههههههه"
سمـآح(امهم):" هاه وين تبون..؟"
انوار:" الظهران الظهران بروح سبـآركيييييييييييييييز"
سـآرا:" لا اول خل نروح اي كوفي نتقهوى ونروق ونمر الكورنيش شوي بعدهـآ الظهران"
انوار:" كيفكم .. بس اهم شي سباركيز بعدين "
سهى:" هههههههههههههههههه سبـآركيز اليوم بيصير زحمه من صرآخنا"
انوار تغمز لأنوار وتوطي صوتها :" شفيك وهذا الي نبيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ"

............................................

بمكـآن ثاني .. تحديدآ العزيزيـهـ

كل طـآلب يبي يطلع فرحتـهـ بالفكه من الدرآسه .. واولهم فهد وعبد العزيز ..
كانو مجمعين خويـآهم كلهم بشفروليـهـ بيك اب (الي يشبه الوانيت بس اكبر) وفاتحين الدرآيش وبعض الشباب قاعدين بصندق السيـآره ورقص واستهبال

فهد:" يلا يلا بس الاجوآء هنا ملحجه .. واجهه واجهه"
عزوز:" طيب بس قولهم ينزلون"
فهد يلف ع الي بالصندق": شبـآآآآآآآآآآآآآآآآآآب"
"يلا الواجهه"
نزلو الشبـآب من السياره وركبو كل 3 بسيـآره وصارو 3 سيارات
واتجهو الكورنيش .. وين مـآ سارا وانوار وسهى موجودين


............

تحديدآ بـ الكوفيهـآت الي عند ابل بيز الكورنيش"فيلكوري"

وصل طلبهم .. بس كـآن مضايقهم شي وآحد بالمكـآن
البنـآت الي فيهـ .. وتحديدا شلة معينه ..
بالبدآيه كان وآضح من طريقتهم .. كل شوي يطلون تحت ..والمكان الي قاعدين فيه شفـآف وع الواجهه .. كان مبين انهم مواعدين ..
شوي الا جت صديقتهم .. بالعبـآيه المخصصصصصصصصصصره علي جسمها بالضبط والكعب العالي وصوت الطقطقه ..
قعدت جنب صديقـآتها وولعت الزقـآره وصارت تدخن ..
اذن المغرب .. وهي ماسكه على دخانها .. ومامسكت معاها الا على صوت الراديو حق الي يشتغلون بالكوفي .. "لوسمحت طفي هذا الحين صلآة" قالتها والزقاره بيدهـآ
انوار جـآها تعجب مع هالشخصيـآت .. هي بشي غلط .. وتصحح شي ثـآني(قمة التناقض)
حـآسبت ام انوار وسارا وجو بيطلعون .. طلعو البنـآت معاهم

.......................................

فهد:" خذ يوترن عند كوستا"
عزوز يستلعن:" ليه تبي البسكوته حقتهم"
فهد :" هههههههه لا ظريف تصدق ..؟ يعني وين بتودينا خذ يوترن وانت سـآكت"
عزوز:" ان شـآء الله عمي"

وصلو الشبـآب عند كوستـآ .. وشافو بنـآت مبين ان اشكالهم مش ولا بد .. ويطالعون بشله شبـآب بسياره ثانيه ويضحكون

فهد:" شوف شوف"
عزوز:" اي شايف الله ينعنهم كـآآآش كذا ههههههههههههه"

وقف عزيز جنب سيارة الشبـآب الي يطالعونهم ..

فهد يرقص بس بيدينه مع الاغنيه :" يـآآآآآآآآآهييييييييييييه يـآآآآآآآآآآآآآهيه"

سهى شهقت وسحبت انوار :" فهد اخوي !!!!!!!!"
انوار:" امانه وينه ..؟"
سهى :" شوفيه الي يرقص الله يفشله"
انوار:" كـآآآآآآك .. مصخره رقصه"

استنزل فهد عند البنـآت بعدها قط عليهم كم كلمه ترفع الضغط ومشو ..

سهى :" الله يفشششله .. هههههههههههههههههه.. والله لامسكها عليه"
انوار:" بس والله مملوح .. وين الي تقولين شين "
سهى بإشمئزاز:" يع فهد مملوح ييييييييييييييع"

سارا:" اقول السياره جت .. يلا انتي وياها خخخخخخ"

وطلعو ع الظهرآن

بعد التمشي واللعب .. هلكو ومافيهم يقعدون دقيقه زيـآدهـ برآ..

سـآارآ:" ونـآسه اليوم"
انوار:" من جد"
امهم:" يلا نمشي يابنات ولا ماشبعتو"
انوار :" الا ماما بس نستنى تركي .. لانه يبي يآخذ سارا من هنا"
"طيب طيب"

قعدو يستنون تركي وراحت امهم .. تشوف شغله عاجبتها بالسوق ..


جـآ تركـي .. بعد مـآرتب ثيـآبهم وحطهـآ بالسياره.. حاول قد مايقدر يتذكر كل الشغلات الي سارا تستعلمها بشكل يومي

تركـي:" اهلآ مس انوار"
انوار:" هلافيك صهري شو اخبارك؟"
تركي :" ههههههههه بخير الحمد الله بس لو تخفين من السوري"
انوار:" مابيصير هيك"
تركي:" سارونـه يلا حبيبيتي"
سهى تهمس لانوار :" يالبيييييييييييييييهـ حبيبتي .. ترا في مراهقين هنا"
انوار وهي مو مستغربه من تركي قالت بقلبها :" اي اكيد بيسوي كذا واكثر بعد !!!" وقالت تجاري سهى:" ههههههههههههه"
خذآ تركي سـآرا وطلعو ودقت انوار على امها ..
"ماما لما تخلصين حنا بالسياره"

ركبو السياره .. ونست انوار الوعد .. وكشفت ..

انوار :" يووووهـ وينها تأخرت ..؟"
سهى :" دقي عليها"
انوار:" يمكن ورآ وماشافتنا" ولفت انوار ورآ تطالع .. كان في وراهم سياره مظلله ومو مبين منها شي .. انوار مانتبهت لها وقعدت تطالع تدور امها

ركبت امها
"وينكم ادوركم ؟؟"

انوار:" ندورك ورآ"
"لا موجوده هنا"
انوار:" طيب"


سندت رآسها ع السيت .. تحس بإرهاق فرغت كل طاقاتها اليوم..

صوت شي انفجر !!!!!!!!!!!!!!

...........................


فهد:" يعطيك العافيه ياخوي طلعنا حرتنا اليوم"
عزوز:" القادم العن بس خلني انا اسبوع"
فهد:" تنام اسبوع ولا تحط اذنك ع السماعه اسبوع " وغمز له يقصد اسمـآ
عزوز:"فهود سكر الباب لا ادعسك الحين"
فهد:" اي من لقى احبـآه دعس اصحـآبه"

وسكر البـآب


جـآري الاتصال

جـآه صوت اسمـآ ومبين انها كانت نايمه
" هلآ"
صوتها وهي نايمه اشبه بالهمس .. يكره يكلمها وهي نـآيمه .. يتعلق فيها وبصوتها
عزيز:" هلا فيك .. كملي نومك خلآص"
اسمـآمغيبه عن الدنيا:" طيب .. باي"
عزوز:" بـآي"

.............................................

صوت انفجـآر .. يسكت .. ويجي مره ثانيه .. وكلهم يحاولون يستوعبون الموضوع ..

السياره الي كانت وراهم لما انوار طلت .. تحد فيهم ..

انوار تشنج مخها ..

واحد يطلع من السياره ويرمي مفرقعات عليهم ..!!!!

صار السواق يهدي ع الخط السريع .. هدى .. الين ماتقريبا شوي ويوقف وهم يهدون معاه ..
لما شافهم قربو ويدعس ..

اسرع وبعد عنهم..

ظنو انهم ارتاحو .. لفت سهى بتشوف ..

شـآفت سياره طـآيره عليهم..

سهى مسكت انوار:" لااااااااااااا"


انوار متخرعه:" شفيك راحو"

سهى ميته من الخوف ومغمضه :" لآآآآآآآآآآ ورآآآآآنا " مالحقت خلصت كلمتها الا جتهم ضربه ثانيه .. استمرو على هالحال يمكن 10 دقـآيق..

اضطر السواق انه يترك المخرج ويطلع ع الدمام

الشباب لما شافو ان المطارده مستمره خذو المخرج وراحو

انوار وهي تبكي :" حسسسسسبي الله عليهم .. جعلهم مايرجعون لامهم سالمين" < بنـآت تذكرون هالدعوه هع

سهى:" لا لا تدعين كذا .. هم فاهمين الاستهبال غلط بس حرام لا تدعين كذا"

انوار قلبها يصعد وينزل:" حسسسسسسبي الله عليهم .. ربيي لا يوفقهم"

ضمتهـآ امها وقعدت تهديها :" خلاص حبيبي .. خلاص .."

انوار وهي تبكي:" ابي ابوي"

رآحت البيت بعد ماوصلو سهى ..
انوار نفسيتها تلفت من الخوف.. لقت ابوها واقف يستناها عند الباب لانها كلمته بالسياره وقعدت تبكي ع التلفون

نزلت وحظنته ودموعها تنزل من الخوف ..

عبد الرحمن": خلاص يا انوار .. شفيك يبا .. خلاص انا اوريك فيهم .. عندي رقم اللوحه " كان يقول هالكلام بس عشان يطمنها

من جهه ثـآنية .. امها كانت تحس بالغيره .. "تركتني وراحت لابوها تركض .. آآآآهـ بس"

................................

دخلت البيت ووجها اصفر سلمت على اهلها وطلعت غرفتها .. قبل لا تروح غرفتها راحت الصاله الي فوق ..
لقت فهد منسدح ويطالع التلفزيون .. راحت قدامه بلعانه وقعدت تقلد رقصه " يااااااهييييييييييييه يااااهييييييييييييييه"

فهد:" هيي شفيك انتي هبله..؟"
سهى :" ههههههههههههههههه فهد فهد بالله عليك من رقص كذا اليوم ..؟" وقعدت تقلد له الرقصه

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

...................................

سـآرآ:"ترووك"
تركي بإبتسامه:" عيونه انتي امري"
سارا بتعجب:" هذا مو طريق بيتنا"
تركي :" جد..؟"
سارا درت السالفه فيها ان :" ترووووووووووووووووووووووو ك :@"

وبث ..
اتمنى يحوز على رضـآكم

وابي تشجيع وتوقعـآت وشغلات نـآريه هع هع

تحيـآتي


مهـآ


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-13, 06:49 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





الفصل الثآمن

كل انسـآن .. عندما يخطئ .. يرى اخطـآؤه صغيره .. وجديرة بالغفرآن .. لكنه في ذآت الوقت .. لا يسـآمح من اخطأ في حقه .. مثلمـآ تعامل نفسك .. عامل غيرك ... ليس لشيء .. بل لتعيش هنيء البآل = )

السـآعه 1:30 صبآحا

مطار البحرين

سارا:" تركي الله يخليك قولي بس قولي"
تركي وهو يتأفف:" ترا خلاص عورتي رآسي ماني قايل بعد شوي ينادون وتعرفين"
سارا:" ابي انت تقولي تروووكي بليز بليز"
تركي تعب من حنتها:" خلاص يآ امي خلاص بتعرفين بعد شوي " وقال يبي يضيع السالفه:" ماتبين شي تآكلينه..؟"
سارا :" لا شكرآ .. واصلا مابي اسافر"
تركي:" اي اذا صار بكيفك تعالي قولي مابي"
سارا:" ماني رآكبه الطياره زين"
تركي:" يووووه بدآ شغل البزران "


.......



خآلد:" نونـي شفيك؟"
انوار:" مافيني شي"
خالد:" افآآآآآ تخبين علي؟"
انوار بقلبها :" اي اخبي عليك ولا ليه ماخبي" .. اكتفت بالسكوت
خالد:" يلا قولي شفيك..؟"
انوار:" مافيني شي بس موقف بآيخ صار برآ"
خالد:" طيب ممكن اعرف شنو هو "
انوار :" بعدين"
خآلد:" طيب .. "

وعم السكوت شوي .. انوار متضآيقه .. وخـآلد متضايق منها

" متى بتفهميني..؟"

انوار:" شنو؟"
خالد:" لا ولاشي"
انوار:"افهمك بشنو؟"
خالد:" كنت اكلم نفسي .. خلاص انا اخليك ترتاحين شوي وبعدين ادق"
انوار:" طيب بآي"


شدت انتباههآ جملته الاخيره "متى بتفهميني.." صحيح هو سيد الغموض .. ولا تقدر تفهم عنه اي شي .. هو يعتبرهـآ صندق اسرآراه .. لكنه مايقول الا رؤوس اقلام .. كل الي تعرفه عنه .. اسمه .. وانه من اهل الريآض .. وشي من مشآكله مع ابوه .. مايحب يعطي تفآصيل ابدآ..

عكسهآ هي بالضبط ..
تسولف .. وتضحك .. وتعطيه كل شي مـآعدا احسـآسها بالمواقف الي تصير لها .. منفتحه بكل شي ماعدا مشاعرها .. تحب تسولف له عن خبآلها .. لأنه ينقهر .. (من النوع الغيور .. والي مو كل شي عنده عادي)
يعرف عنها كل شي .. ماعدآ اسمها الكـآمل .. ومشـآعرها .. او (شخصيتها الثآنيه)


مسج على تلفونهآ

آڸمشڪڸة آني أحبڪ .. ۈڪڸ يۈم يٺجډډ غڸآڪ
ۈڪڸ مآٺخطي عڸي .. أقۈڸ : ڸه ڪڸ آڸعذر ..
ڸه ڪڸ آڸعذر
ڸه ڪڸ آڸعذر
ڸه ڪڸ آڸعذر


" شفيه هذآ .. ؟!! متى غلطت عليه؟؟ والله فآضي"

قطت تلفونها وحضنت مخدتهآ


......


عبدالعزيز:" شوفي برسلك رآبط الجامعه .. واليوزر حقي والباسوورد وانتي شوفي"
اسمآ:" عادي..؟"
عزيز:"اي عآدي"
اسمـآ" طيب ارسله"

ارسله لها ع المسن .. وهم يتكلمون ع التلفون

اسمـآ تصفر وتتنفس بقوه وهي تشيك النتيجه .. وعزوز مستآنس على عفويتها

اسمـآ:" اخصصصصص .. ثلاث موآد طلعت"
عزوز طلع من سرحـآنه معاها:" ثلاث لامواد !!!"
اسمآ:" اي"
عزوز:" شنو نتايجهم؟"
اسمـآ:" لآ ادخل انت مارح اقولك :p"
عزوز:" اسوووووم .. قولي يلا " وقعد يضحك من الخوف
اسمـآ:" نوووو مـآرح اقول"
عزوز:" مالت عليك ليش معطيك اليوزر"
اسمـآ:" لان درجاتك زي وجهك"
قالت هالكلمه وعزوز قال" لا بس حـآمل ماده صح؟"
اسمـآ :" هي جت على ماده ..!!!"
عزوز:" هااااااا لحظه لحظه اشيك"
اسمـآ :" طيب "
خمس دقآيق من السكوت وتسمع صوت صدمه يطلع من عزيز
اسمـآ :" هههههههههههه مبررررررووووووك وان شـآء الله الجآيات احسن وتتخرج وتفكنا من حنتك"
عزيز :" تدرين انك كلبه ؟"
اسمـآ:" من زماااااان ههههههههههههههههههههه"
عزوز :" خرعتيييني ترآ"
اسمـآ:" يآآآآربيييي بسم الله عليك"
عزوز:" يالله مع السلامه"
اسمـآ:" تعال هههههههههه خلاص اسسسفه مارح امزح طيب"
وكملت:" افكر ارجع ادرس"
عزوز:" جد؟"
اسمـآ:" يب"
عزوز:" حلووووووو"
اسمـآ:" اصلا قعدتي بالبيت مالها معنى .. اعتذرت سنه وبكمل هالسنه "
عزوز:" ومره ثانيه لحد يسوي حركات مالها داعي ويعتذر"
اسمـآء:" عشان نـآس على قولتك (ماتسوى)"
عزوز:" شقلنا .. مانبي سيرته"
اسمـآء:" ان شـآآآء الله من عيوني"
عزوز:" تسلملي هالعيون"
اسمـآ:" شكرآ "
عزوز بدفآشه:" عفوآ"
عزوز:"اسوووم"
اسمـآء:هلآ"
عزوز يسند رآسه ويدري انه بيرنفض:" ابي اشوفك"
اسمـآء:" نعم!!!"
عزوز:" سمعتيني"
اسمآء:" لآ"
عزوز:" ليه..؟"
اسمـآء:" بدون ليه .."
عزوز:" ترآ والله مـآ اكل"
اسمـآء :" عزوز قفل ع الموضوع .. لأ "
عزوز:" طيب برآحتك"

بهالحظه دق تلفونـه الثآني

بالعاده اذا كان يكلمهآ ودق تلفونه الثلني مايرد .. بس هالمره غير
عزوز:" شوي وادق"
اسمـآء:" خذ رآحتك"

سكر منهآ .. مو متضايق .. لكن مستغرب .. اول بنت تمر عليه متناقضه بهالطريقه

عزوز:" هلآ ابرآر"
ابرآر:" هلآ بالقاطع"
عزوز:" هههههههههههههههه"
ابرآر:" اي اضحك اضحك"
عزوز:" اي بضحك شورآي "
ابرار:" شخبارك..؟"
عزوز:" الحمد الله انتي شخبارك..؟"
ابرآر :" اخباري مشتآقتلك "
عزوز يقول بقلبه بدينا :" تشتاق لك العافيه"
ابرار:" شخبار الجامعه؟"
عزوز:"استنى المعدلات الزفت تحدد اذا تخرجت ولا هههههههههه "
ابرار:" اي الله يوفقك"
عزوز:" وانتي شخبار الجامعه معك ؟"
ابرار:" زفت من الحين حامل"
عزوز يستظرف : "لآآآآآ مبرووووك .. بنت ولا ولد؟"
ابرار:" لآ حامل بولدك" وضحكت ضحكه مستحيه
عزوز:" تخسين والله !!!"
ابرآر:" بدينا بالمزح الي ماله داعي"
عزوز كآن يعني كلمته بس دآمها فهمتها مزح او تستغبي فبكيفها :" هههههههههههههههه"
ابرآر:" مابنشوفك ..؟"
عزوز:" وين؟"
ابرآر :" وين يعني ..؟"
عزوز:" اهاا مافي موووشكله برآحتك"
ابرآر:" بكرا يجي ..؟"
عزوز:" بكرا بينا اتصال"
ابرآر:" ليه والحين شعندك بتسكر"
عزوز:" مشغول شوي"
ابرآر:" بشنو؟"
عزوز:" شوي بس"
ابرار :" طيب طيب يلا استناك"
عزوز:" بآي"


سوآ هالحركه بس عشـآن يقول حق اسمـآء انه بيشوف وحده بكرآ ..
" ليه ترفضني .. ماقللت من احترآمهآ .. بس ابي اشوفها "



فتحت دفترهـآ

" لن اكون مثلهم .. امـآ ان اكون لوحدي .. او لا اكون .. قلبي يأبى ان يقبل بأنصاف الحلول .. وعقلي يرفض الوضع المخزي الي وضعت نفسي فيه ..
ربمـآ سأبقى .. ولكن ان بقيت .. سأبقى انا فقط .. او سأرحل .. وان رحلت .. سأرحل كطيف لم يكن له وجود من قبل "


.........


وهو يآكل جـآ الندآء

(تعلن طيرآن الخليج عن ندآء الرحله رقم ... المتوجهه الي مطآر هيثرو فالرجـآء من الركآب الاتجاه الى الطـآئره وشكرآ)


تركي طـآلع بسارا وفيه ابتسآمه .. منها فهمت سارا انه موديها لندن
سارا :" ليه لندن ؟؟"
تركي مستغرب :" ليه؟"
سارا :" يعني شمعنى موديني لندن ؟؟"
تركي :" لأنك تحبينها = )"
سارا بقلبها :" كنت!!"
تركي:" يلا مشينا ؟؟"
سارا بإبتسآمه :" يلا"

قآمو ومشو لحد مـآعدو البوآبه .. قعدو يستنون البآص يجي ..كانت سارا مو قريبه ذاك القرب من تركي ( مسافه) .. وكان في بنآت يطالعون فيه ويتكلمون ويضحكون

فجأه ماحس تركي الا سارا شوي وتدخل بحضنه وتطالع بالبنات بنظره شرسه .. مآهتم بالبنات .. ولا اهتم بأحد .. قربها بهالطريقه منه يحرك فيه مشـآعر حلوه .. هي حست عليه .. وطالعت فيه وهو سرحان فيها ويبتسم ..


سارا:" انا على يوم بغطيك!!"
تركي تصور الموقف وماقدر يمسك ضحكته :" هههههههههههههههه"


لندن .. مكـآن بالنسبه لسارا .. فيه خليط من الذكريـآت .. يمكن تروح هناك وتبدآ تحط كل شي ورآهـآ

......


سهى :" على وين ..؟"
فهد :" هاا .. لا بس خويي دق علي وبروح له"
سهى :" خويك الساعه 4 ..؟"
فهد:" وانتي احد حاطك شرطيه علي؟"
سهى:" قول خويتك وخلاص"
فهد استغرب من جرآئتها بالكلام معاه:" نعم !!"
سهى :" سمعتني .."
فهد:" شالجرآءه..؟"
سهى :" لا جرآءه ولا شي .. قاعده اسألك فجاوبني مو تكذب .. و لا تسوي فيها ان انا اختي ماتسمع بهالسوالف"
فهد:" شفيك انتي ..؟ الشخصيه متغيره .. والكلام متغير "
سهى تعدلت وقابلته:" صرت صريحه صح ؟"
فهد:" حيل"
سهى :" طيب ممكن تعطي خويتك طآف وتقعد معاي لأني زهقانه ..؟"
فهد:" ههههههههههه لآ مقدر .. وبعدين من قالك خويتي ؟؟"
سهى :" وآضح اصلا"
فهد:" هي وحده شي ماختلفنا عليه .. بس من قال انها خويتي ..؟"
سهى :" انفك مخي .. شتطلع اختك مثلا ..؟"
فهد:" لا ممكن تكون حبيبتي "
سهى بجرآءه اكثر :" وشالفرق .. الخويه والحبيه وآحد .. وحده تكلمها وتطلع معاها"
فهد:" لا الخويه .. تقزيرة وقت بس .. والحبيبه شي ثاني .. من اسمها حبيبه"
سهى :" حبيبه وحبيبه وبالنهايه تتركها "
فهد:" ليه اتركها ؟"
سهى :" لانها وحده من الشارع"
فهد عصب :" سسسسسسسسهى شالكلام ..؟ من وين جايبه هالسوالف انتي ؟"
سهى خافت منه :" شفيك عصبت نسولف حنا "
فهد :" لا هذي مو سوالف"
سهى:" اتكلم قدامك احسن من ورآك صح ولا لا"
فهد نطت عيونه عليها وماعرف شيقول .. البنت من طيحة ابوي متغيره .. صاير الي بقلبها على لسانها
شي حلو ومو حلو .. جرآئتها بهالسوالف زايده .. وصايره تدقق معاي


سهى :" فهد الله يخليك اقعد وياي .. زهقانه لحالي"
فهد:" روحي نامي"
سهى :" يعني هي اغلا مني؟ "
فهد:" سهوي اعقلي "
سهى :" خلاص روح لها .. واصلا على كلامك لو حبيبتك كان مارحت لها هالوقت .. ومافي شي اسمه احب وحده اكلمها .. خويتك يعني خويتك " قطت هالكلام وقامت من الغرفه وراحت لغرفتها

فهد بقلبه " والله لو واحد ثاني كان سطرها على وقاحتها .. بس وين يآسهوي .. دلوعتنا مانقدر نسوي لك شي "


دخلت غرفتها .. وتحس ودها تستفرغ كل شي ببطنها .. هذآ رايها ماتكون الا من الي عاشته .. ولا واحد من الي كلمتهم او طلعت معاهم حست انه يحبها او حتى يهتم فيها .. كان كل همهم الكلام والطلعات


فهد سكر تلفونه وقرر يقعد معاها يونسها


فتحت بآب الغرفه وهي قاعده ورآ اللاب ومعقده حواجبها

فهد :" شقاعده تسوين ...؟"
سهى :" اشوفلي شي يسليني .. بنسوي حفل تخرج احد قالك ..؟ "
فهد :" جد ؟ انتي ومين ..؟"
سهى :" انوار "
فهد بإهتمام :" اهـآ ووين نآويين تسونه ..؟"
سهى فيها الضحكه على شكله :" مدري للحين ماقررنا "
فهد عرف انها كشفته :" اضحكي اضحكي "
سهى :" على شنو ؟ هههههههههههههههههههه"
فهد :" بتقولين الحين حاط عينك على انوار .. ومدري وش صح ..؟"
سهى :" والله انت من شفتها ببيتنا وانت متحطم .. بس اوت اوف يور ليد على قولتهم "
فهد :" شفيك انتي يالخبله .. تقرب لخويي .."
سهى تستهبل :" مو في حبيبه وخويه .. وفي فرق بينهم ..؟ "
فهد:" وربي انها ماهمتنيييي بس اني علقت على شكلها ذآك اليوم .. وذاك الوقت ماكنت ادري من هي "
سهى :" ماعلينا حبيباتك يكفونك .. لا تجي عند بنات الناس "
فهد :" والله انتي اليوم متسببه .. قلت شي انا الحين ؟؟؟"
سهى :" لا ماقلت .. اسسسفه اتسبب هع"
فهد :" شرآيك نطلع بعد شوي"
سهى :" يآآآآآآفديت اخوي انا .. احلى اخو بالدنيا "

.............



بعد عدة سـآعات ..

تم الهبوط

تركـٍي :" احبك .. ويلا قومي "
سارا :" هههههه يلآ "



......


"سلمـآن الـ ..."
سلمان :" يالله صباح خير .. هلا "
العسكري :" اطلآق سرآح "



!!!!!!!!!!!!!!




البآرت القآدم بعد شوي ..
توقعـآتكم .. تشجيعكم = )


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-13, 06:51 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصـل التآسع




ذكريـآت تعود ..
رغم رغبة البعض بالمضي قدمـآ .. لكنها لا تنفك تعود ..
البعض يرحل .. والبعض يترك اثرآ ..

البعض متمسك بذكريآته .. مهمـآ كان حآضره سعيدآ .. والبعض الاآخر يهرب منها ضنـآ بأنه بالهرب .. سوف تحل بعض المسـآئل

من هذآ الفصل سوف تبدأ فصول المـآضي .. لتوضح مـآكن يخبأه غموض بعض شخصيـآتنا .. وماكان يخبأه سوآد قلب بعضهـآ

(خلآل الثلاث سنوآت المـآضيه )


° تعاڷ ۆاحضنيـﮱ ° قبڷ شۆقيـﮱ ڷا يمۆت

تعاڷ انــا بعطيــڪْ ° بــاقيـﮱ حــنانيـــﮱ °

سارا :" لآ موب صآحي !!!!"
انوار :" منوو ..؟"
سارا :" سلمان .. شوفي المسج "
انوار :" هههههههههه شكله يحبك "
سارا :" فكينااا زين .. قلنا عادي ترسل مسجات بس مو كذا "
انوار :" ماعلينا منه .. الزفت ذآ تحت مع ابوي "
سارا :" منو ..؟"
انوار:" اخو الزفت الي رآسل المسج "
سارا تضحك :" شمشكلتك مع الزفت انتي اليوم ..؟"
انوار :" هذا من يجي انغث "
سارا :" طيب .. زهقانه .. خل نسوي شي "
انوار كـآنت منسدحه وتعدلت :" نلعب بلايستيشن ..؟!!"
سارا :" البلايستيشن تحت بالخيمه .. وعزوز هناك "
انوار قامت بحماس :" بدخل بآخذها .. ماعلي منه "


ونزلت من درج بيتهم الحلزونـي وهي شبه تنآقز .. " الخيمه " غرفه فبيتهم ديزآينها يشبه الخيـآم من دآخل من ناحيه السدو والالوان .. الي مخليها حديثه التلفزيون البلازما و ماتبعه من ملحقـآت

دخلت الغرفه بدون حتى ماتسلم ..


!!

انوار :" ياليييييييييييييييل "
عزوز وهو مركز مع البلايستيشن :" شصاير ؟؟"
انوار :" مادري انت بزر تلعب بلايستيشن ..؟"
عزوز:" طالبه حرش انتي اليوم "
انوار :" طالبه البي اس والله "
عزوز :" مو توك تقولين لي بزر .. شتبين فيه "
انوار :" حقي وابيه "
عزوز :" طيب " ويكمل لعب
انوار تخصرت وقعدت تطالع وش يلعب ..

انوار :" رزدنت ايفل !!!!! "
عزوز:" ايي شفيه "
انوار :" هذي المرحله انا مامريت عليها "
عزوز :" اي انتي كنتي بالي عند الكنيسه صح ..؟ انا بديت مناك "
انوار :" وهذي اي مرحله ..؟"
عزوز :" بعد مرحلتك بمرحلتيييين "
انوار :" الللللللللله .. للحين مآجو وحوش كبار ..؟"
عزوز :" لا لسى "

قعدت جنبه تطالع اللعب ..



سآرا :" اووووف وين رآحت هذي ..؟"
نزلت تحت .. تسمع صرآخ انوار وجآي من الخيمه
"بس اكيد تهاوشو "
دخلت لقت انوار قاعده جنب عبد العزيز ومتحمسه وكل شوي تنقز

سارا :" ياسلااااام .. وانا ماتناديني ليه؟ "
انوار مو منتبهه مع انوار :" اووووص"


عزوز طآح وجهه من سآرا . بسبب سلمان وحركاته .. يدري بالمسجـآت الي يرسلها .. المشكله والشي الي محيره ... شلون يحبها وهي بعينه ولا شي .. وبنت رايحه فيها !!


انوار :" اقعدي اقعدي شوفي حبيب قلبي شسوآ "

سارا وعزوز بصوت واحد :" شنووووووووووووووووو !!!!!!!"

انوار :" بسم الله شفيكم .. قلت شوفي عزوز شسوآ فاز بثلاث مراحل للحين "

سارا وعزيز طالعو ببعض :" ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه"

انوار نقلت بصرهآ بينهم :" الحمد الله والشكر .. " وعدلت قعدتها " العب انت بس العب "
عزوز :" لا دفيني بعد !!"
انوار دفته وقامت انحاشت :" ههههههههههههههههههههههههه هههههه"
عزوز :" هين انتي ماتشوفين لعبي "
انوار :" لااا عزوووووز بليييييز "
عزوز : لآ "
انوار :" عزوووووووووزي " وتسبل بعيونها
عزوز :" حبيها " ومد يده
انوار بسرعه :" تخسسسسسسي"
عزيز :" يلا تعالي "


.........

سلمآن :" انا الف مره قايلك ماتطلعين الا بشوري "
اسرآء :" زووووجي يآهووووو اقولك زوووجي ماتفهم "
سلمان :" شنو شنو ..؟ من الي مايفهم "
اسرآء :" انا الي ما افهم طيب "
سلمان :" اي احترمي نفسك .. ولا تعرفين شيصير "
اسرآء :" الحين شلي تبيه مني "
سلمان :" ابيك انتي "
اسرآء تبي ترجع :" خلآآآص يابن الناس اتركني بحـآلي "
سلمان :" ههههههههه مجنونه انتي ..؟ والله ماتركك "
اسرآء عيونها دمعت :" ليه طيب ؟"
سلمان :" احد يترك .. تكون موجوده متى مابغاها "
اسرآء :" بس انا مابغاك "
سلمان :" صرتي ماتبيني الحين بس .. ولا قبل كنتي ميته علي .. بس يوم اني مسكت عليك كم شغله صرتي ماتبيني "
اسرآء بدت تبكي :" سلمان الله يخليك .. اتركني بحآلي "
سلمان :" تتطلقين ..؟"
اسرآء :" ليش تبيني اتطلق ..؟ انت مآبتاخذني .. مو انت تقول ماتشرف "
سلمان :" تخسين آخذك .. بس لما تتطلقين .. تكونين لي طول الوقت .. متى مابغيتك "
اسرآء :" وانا ..؟"
سلمآن :" مو مهم انتي .. المهم انا "
اسرآء :" اناني .. ونذل "
سلمان يضحك ضحكه خبيثه :" انتبهي لألفاظك .. يـآ .. يآ بنت الشوآرع "
اسرآء :" طيب .. الحين انا بسكر "
سلمان :" على وين ..؟"
اسرآء :" زوجي بيجي بعد شوي"
سلمـآن :" جهزي حالك اليوم بالليل بجي "



.....






سكر منهآ وفتح الباب عزوز .. جـآ على طوووول ورمى نفسه ع الأريكه الي مقابله سلمان
سلمان :" وين كنت ..؟"
عزوز :" وين بعد .. رحت الجامعه .. وبعدا رحت عند خالي "
سلمان :" اي خال ..؟"
عزوز :" خالي عبد الرحمن"
سلمان قط عليه المخده بقوه :" وليه ماقلت لي "
عزوز تذكر السالفه :" سلمان تراك فشلتنا "
سلمان :" بديينا "
عزوز :" حنا اصلا مانتهينا .. سلمان انت اكبر من البنت بعشر سنوات .. وهي كنها اكبر منك بهالسوالف .. "
سلمان :" ليه شمسوي انا ..؟"
عزوز :" والمسجات الي ترسلها .. كلها ضم وشم .. استح بنت خالك "
سلمان :" وبنت خالي مايصير احبها يعني "
عزوز :" تحبها وتقول عنها صايعه "
سلمان :" انا احبها وخايف عليها .. وهي طلعاتها واجد ومحتاجه من يحميها "
عزوز :" ههههههههههه من جدك انت؟"
سلمان :" اي من جدي .. "
عزوز :" انتبه بس لا يجرك تفكيرك لمكان ماتدري وينه "
سلمان :" انا احبها وبحطها بعيوني .. بس تغير من نفسها شوي "
عزوز :" الي يسمعك يقول مررره من زمان تعرفها ولا هي تحبك "
سلمان :" وليه ماتحبني ..؟ شلي فيني ماينحب ؟؟ وبعدين هي تسولف معاي وتضحك وهذا دليل قبول "
عزوز :" طيب حتى انا تسولف معاي وتضحك بس ماقلت تحبني ..؟"
سلمان :" انا متأكد منها وبس "
عزوز :" انتبه بس .."



.......



ابو سارا دخل لقى انوار قاعده ع البي اس وسار ع النت

ابوهم :" السلام عليكم "
"وعليكم السلام "

قعد وبيده التذآكر .. انوار طالعت فيهم قعدت تصارخ .. وسارا تطالع بأنوار مو فاهمه

ابو سارا :" وجع فقعتي اذني وش فيك تصارخين كنك مهبوله "
انوار :" قووول اي قووول اي "
ابو سارا قعد يضحك ودرا انها انتبهت

سارا بفهاوه :" يقول اي على وش "
انوار :" بنساااااااااااافر " وقعدت ترقص وبنسافر .. وبنسافر
ابوها ميت ضحك عليها :" ههههههههههههههههههههه "
انوار :" وين بنروح "
ابوهـآ :" من حسن حظكم ان انا وتركي عندنا شغل هناك .. "
انوار طالعت بسارا :" وانتي وتررررررركي "
سارا طاح وجهها وطالعت بأبوها :" اي وين بنروح "
ابوها :" لبنان "
انوار :" وععععععع " سارا :" اللللللللللللله"
ابوهم :" تعالي انتي ليه وعععع "
انوار :" بس لبنان جنب سوريا وسوريا مايروح لها الا اللحوج "
سارا :" انتي هي شالسطحيه "
انوار تخصرت :" كيفي "
ابوهم :" بنمشي بعد 3 ايام ترآ .. ومارح نقعد الا اسبوع "
سارا :" يلا اهم شي نطلع من الزهق .. وقبل لا تطلع نتايج القبول حنا هنا هع "
انوار تردد وراها :" وقبل ماتطلع نتايج القبول حنا هنا .. شينه الدفره "
سارا :" على شحم "
ابوهم :" يلا انا بطلع انام "
:" نوم العوافي "

طلع من الغرفه ولفت انوار على سارا :" كنتي تدرين من قبل انه بيروح معنا صح ..؟ انتي تكلمينه صح ؟؟"

سارا :" ياحب المراهقين لهالسوالف .. لا ادري ولا اكلمه "
انوار :" ياعيني ع الحب .. ياعيني ياعيني "
سارا:" كلي تـ .. ولحد يقعد يحرجني قدآمه "

( بذيك الفتره ,, ماكان في شي بين سارا وتركـي .. لكنها كانت دايم تسولف عنه وكله على لسانها فأنوار اختلقت انهم يحبون بعض )


جـآها اتصال ..
سلمان يتصل بك ..

" شيبي هذا داق الحين "
انوار :" لا تردين "
سارا :" لا ماني راده "

كان مسترخي على سيت السياره ويطالع بالسقف .. كان واثق انهها بترد لكن (لايوجد رد) خيبت ظنه

بعدها على طول جـآ اتصال لسارا ..
سروي يتصل بك

سارا :" يوووه اسرآء من زمان عنها "

ردت عليها

" هلا والله "
اسرآء صوتها شبه متضايق :" هلا فيك "

سارا :" اخبارك..؟"
اسرآء :" الحمد الله وانتي "
سارا :" مآآآشي .."

(سارا واسرآء من نفس الثانويه .. بس اسرآء اكبر منها بسنه .. جمعتهم علاقة حلووه .. وكانو بنفس الشله .. وسار كانت معروفه بالشله بقلبها الطيب .. وانها مو راعية كلام كثير .. حتى كانت تلاحظها لو بغت تتكلم بأحد ماتتكلم الا عن الشي الي ضايقها وتسكت ماتعدد مسآؤئه او تسب او او "
سـآرا :" سروي شفيك ..؟"
اسرآء :" همممم ولا شي اخبار نور ؟"
سـآرا :" نور زينه بس انتي قوليلي شفيك ..؟"
اسرآء تحاول تكتم عبرتها :" مافيني شي بس متضايقه وودي اتكلم مع احد "
سارا :" شفيك شالي مضايقك ..؟"
اسرآء قعدت تبكي :" مو مضايقني شي "
سارا :" افااا ياسروووي تخبين علي .. افااا بس افااا .. زوجك مسوي شي ..؟"
اسرآء :" هي جت عليه .. "
سارا :" طقك مره ثآنيه ..؟"
اسرآء :" ليته يطقني ليته يذبحني انا استاهل "
سارا :" اسرآء خوفتيني شفيك ..؟"

" انا حبيت وآحد .. بعد اربع شهور من زواجنا "
ماقدرت اسرآء تقاوم وقالت لها السالفه من الى ..

سارا وهي منصدمه :" وهو لما كنتي تشوفينه .. كان يصير بينكم شي ؟؟"
اسرآء :" كننا متزوجين !!"
سارا شهقت ماقدرت تخبي شعورها
اسرآء :" سارا الله يخليك لا تلوميني مو وقته والله مو وقته "
سارا :" انا ماكنت جايه بلومك بس شالحل؟ "
اسرآء :" مافي ح بقعد كذآ لين ماربي يآخذه "
سارا :" انا اقدر اساعدك ..."
اسرآء :" كيف ..؟"
سارا : عطيني اسمه .. وانا اقول لأبوي عنه مابقوله ان انتي .. وابوي يتصرف .."
اسرآء :" ماقدر .. اخاف يجيني بشر ولا يفضحني !!"
سارا :" لا تخافين .. بيمسكونه .. ويمرمطونه .. واذا لك شي عنده بخليهم يآخذونه وبرجعه لك "
اسرآء :" متأكده "
سارا :"بإذن الله .. انتي بس هالفتره سايريه .. (كانت تققصد بالمساير المكالمات لان اسرآء ماقالت لها انها بتشوفه اليوم ) وان شـآء الله مايصير خاطرك الا طيب .. هو شسمه..؟"
اسرآء:" سلمـآن ... .... .. الـ ...."
سارا :" !!!!!!!"
سكتت شوي .. منصدمه .. ماتوقعت انه يكون احد تعرفه اصلا ..
بقلبها :" سلمان .. الي بس يضحك ويسولف .. الي مايبين عليه الا الطيب !!!!!!"

اسرآء : " مشكوووره ياحيااااتي وربي مارح انسالك وقفتك معي"
سارا وهو مصدومه :" ولووو "
اسرآء :" يلا انتظر منك اخبار "
سارا :" ان شـآء الله خير يلا سلمي "
اسرآء :" مع السلامه"


سكرت من اسرآء وهي حاطه يدها على قلبها ..

انوار :" شفيكك ...؟ شكلها سالفه خطيره "
سارا :" لا ولا شي "


(المظاهر ليست كفيله بتفسير كل شيء )

........


اسرآء بعد مانام زوجها .. تجهزت وقعدت تستنى سلمان
دق تلفونها .. قامت عند الباب تفتحه .. مالقت احد برآ (شقه)
ردت عليه بهمس :" وينك؟"
سلمان بخبث :" انزلي بالسياره "
اسرآء :" لا اخاف يقوم "
سلمان يصارخ :" انزلي خلصيني "
خافت منه وقالت تسايره :" طيب جايه "

خذت عبايتها ونزلت ..


...................



بعدهآ بسـآعه


:" يلا رجعني البيت لا يقوم ومايلقاني "
سلمان:" ههه ارجعك اجل ..؟"

وامن على قفل السياره .. ودعس

اسرآء :" هي بلا جنون .. رجعني تبيه يقعد ومايلقاني ..؟"
سلمـآن لزق وجهه بوجها :" اي هذآ الي ابيه "



!!!!!!!!!!!!!


توقعـآتكم ..
تشجيعكم ..=)





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-13, 06:52 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل العآشر

(مازلنا في المآضي)
ظلآم .. تخترقه بعد الانوآر القآدمه من الشارع العآم

اسرآء تبكي :" رجعنييييييييييييييييييي الله يخليك "
سلمآن يلعب بأظافره:" لآآآ"
اسرآء :" الله يخليك .. الله يخليك "
سلمآن صرخ صرخه ارعبت اسرآء وخلتها تسكت :" قلت لآآآآآآآآآآآ"
اسرآء خآيفه منه وتبكي بصمت ..
وهو مستمر بهدوءه المخيف


افزعهم صوت تلفون سلمآن

بعد قلبي
يتصل بك

نزل سلمان من السياره وقفل على اسرآء
تصنع الهدوء بنبرته :" الوو "
سارا:" سلمآن"
سلمآن:" هلآآ" .. حس بالعصبيه بنبرتهآ
سارا:" عيب عليك الي تسويه"
سلمآن مستغرب :" ليه شسويت ..؟"
سآرا :" اترك بنت النآس بحالها "
سلمآن خآف بس مصر يستعمل اسلوب الخبث :" اي بنت الله يهديك "
سارا :" لا تحسبني مدري عن اسرآء .. اتركهآ بحالها ولا مآيصير لك خير "
سلمآن :" نعم !!!"
سارا :" سمعتني .. اتركها بحآلها ... ولا قسمآ بالله لي تصرف ثآني "
سلمان :" ا ي اسرآء انتي هيه..؟"
سارا :" لا تسوي فيها البريء "
سلمآن يصارخ :" قلت لك مآعرف اي اسرآء "
سارا ماقدرت تتمالك اعصآبها اكثر :" لا تمثل علي يالنذل "
سلمان :" اقول روحي طلعي وساوسك على غيري "
سكر الخط بوجههآ ورآح للسياره وهو بقمة اعصآبه

مسكهآ من شعرها وسحبها :" انا مو قايل مآآآآآبي احد يعرف "
اسرآء تتألم وتبكي :" شفييييييييييك ؟ اتركنييييي يآ...."
سلمآن :" شنو شنو شنو " ويرفعهآ من شعرها لفوق
اسرآء :" ايييييييي اتركنيييييييييييييييي"
سلمآن :" انتي تعرفين وحده اسمها سارا ..؟"
اسرآء ماردت عليه وكان كل همها انه يتركهآ .. لكن هالشي خلا سلمآن يعطيها كف قوي على وجههآ :" انطقييييييي يآ ....."
اسرآء تبكي :" اييي اييي اعرفهآ "
سلمآن :" هههههههه تدرين انتي شسويتي الحين ..؟ انتي زدتي الطين بله .. مو بس مآرح ارجعك .. الا بتشوفين الي بحيآتك ماشفتيه هنا "

.............

" يمآآآآآآآآ يمآآآآآآآآ"
ام نوآف :" نعم "
نوآف :" عندي لك بشاره "
ام نواف ابتسمت :" بشررر "
نوآف مد يده :" كم تعطيني اول "
ام نوآف :" ههههههههههههه يآخبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش "
نوآف :" ههههههههه خلآص بنشوف اذا تصبرين لبكرا "
ام نوآف :" قووولي اخلص "
نوآف :" وآفقو ع البعثه .. مبروووووووووووووك علي "
اصوآت الفرحه تعآلت من ام نوآف ..
ام نوآف :" ان شـآء الله تجيني بالشهآده يارب "
نوآف :" ان شآء الله "
وبدت الدموع ..
نوآف :" تونآ فرح شفيك الحين ..؟"
ام نوآف :" من الي بيكون معنا .. يشيلنا ويآخذ باله منا "
نوآف :" افاااا يايمه .. اذا يضايقك والله مآروح "
ام نوآف :" لا ياولدي .. شهادتك اهم "
بآس يدهآ وضمها على باله بيهديها .. بس زآد الوضع سوءا

.............

سارا مو قادره تجلس .. " شسوي الحين .. شسوي ..؟"
انوار :" طيب قوليلي شالقصه ؟"
سارا :" بعدين بعدين "
انوار :" طيب يمكن اقدر اساعد "
سارا بعصبيه :" انوار خليني افكر شسوي .."
انوار :" طيب لا تصارخين .. ترا كل الي قلته بساعد "
طلعت سارا من الغرفه وهي تضغط بأرقام تلفونها

جآها الرد

سلمآن :" نعم !!!"
سارا :" سلمان ماله داعي تكذب علي "
سلمان :" انتي شفيك خبله ..؟"
سمعت صوت اسرآء وهي تبكي ..
سارا :" من الي معك ..؟"

سكر الخط بوجههآ .. ولف على اسرآء وبعيونه كل الشر ..

اسرآء :" الله يخليك لا تسوي لي شي .. تكفى لا تسوي لي شي "

هجم عليها.. وبدآ يطقها بطريقه وحشيه.. ماقصد اي مكان بالضرب الا وجههآ .. كأنه قاصد يشوههآ
ضعيفه .. مو قادره تسوي له شي .. مو فاهمه هو ليه يسوي كذآ ..
من بين دموعهآ والمها :" ليه ياسلمان .. ليه ..؟ "
سلمان وهو يحاول يهدي انفآسه :" مو انا الي تنكسر كلمتي يآ سروي "
حست بإن مصيرهآ هالليله بيكون الموت .. صآرت دموعها تنزل بصمت رهيب .. وسط الكدمآت الي بخدودهآ ..
كل تفكيرها كآن
"ليه ... ليه ..؟ ماشاف مني شر .. ليه يسوي كذا ..؟"

نزل من السياره.. وهي طالعت بشنطتها لقت جوآلها ينور
ضغطت ع الزر الاخضر .. وحطته جنبها .. على امل ان احد ينجدهآ

ركب السياره مره ثآنيه وهو يحآول يهدآ..
سلمآن :" ليه يوم مسكت عليك كم شغله كرهتيني .. هااا؟"
اسرآء :" الي يحب مايدور الزلآت .. وانت تبي تستمتع بس " قالتها ولفت وجههآ عنه ودموعها تنزل
سلمآن :" شوووفي .. برجعك ... بس مو عشآنك .. عشان مادخل بمشآكل "
اسرآء :" ميته ميته .. رجعتني ولا خليتني "
سلمآن :" ماعلي منك .. بس قسما بالله .. لو سارا درت عن الي صآر اليوم .. والله لادخل عليك لو انك ببيت اهلك .. وساعتها تعرفين وش يصير "
اسرآء بهدوء:" مو مهم "
قعد وشغل السياره وحرك وهو مايدري عن الي بتلفون اسرآء

نزلهآ البيت .. دخلت .. لقت زوجهآ نايم ..
كدمآتها .. الدم الي يقطر من خشمهآ .. كيف بتخبيه
قعدت ع السرير .. ولا فكرت حتى تفصخ عبايتها .. ضمت رجولها وهي سآكته لكن شفايفها ترتجف ..
حس عليها .. وحط يده على رجلهآ وهي سآكته ولا تحركت ..
سعود:" اسرآء .."
"............"
شغل الاباجوره وطالع فيها وهو مو مركز على شكلها لأن النوم مأثر عليه
سعود :" نآآآآمي تعوذي من الشيطآن ونامي "
اسرآء :" سعوود"
سعود وهو معطيها ظهره :" همممممم"
اسرآء :" ابي اروح بيت اهلي كم يوم "
سعود :" طيب بكرا اوديك "
اسرآء :" لا ابي الحين "
سعود :" اقول نامي ترا مالي خلقك .. بكرا اوديك "
اسرآء :" تكفى "
سعود :"خلاص يا امي الصباح رباح بكرا اوديك .. اصلا محد صاحي الحين "
اسرآء :" الا خواتي صاحين الله يخليك .. طيب انا اقولهم يرسلون لي السواق "
سعود :" اوووووووه روحي رآحت روحك "
قامت ودقت على سواق بيتهم وسآعه عشان يقوم من النوم ويجي يآخذها ..
ربهآ ستر عليها بنوم زوجها الثقيل ..

وهي تستنى السوآق جآها اتصال ..

سارووونه
يتصل بك

ماردت عليهآ .. تحس بإحتقار العالم كله موجه لهالبنت .. استنجد فيها وتطلع تعرفه لا وبعد تعلمه ان انا قلت لها !!

اما سارا كان مشغول بآلها عليها .. سمعت تهديدآت سلمآن لها .. خآيفه عليها لا يكون صار لها شي وهي رآجعه ..
بوسط تفكيرهآ جآها مسج

" ماتوقعتك تغدرين فيني كذآ .. ومسويه فيها البنت الشريفه اليس ماتعرف احد .. ع العموم خذيه بالعافيه وعساك تشوفين الي شفته منه "

!!!!!!

.......

بنفس الوقت هذآ .. في شخص كآن يحاول يرتآح بفرآشه من تعب يوم كآمل بالشغل ..
طرت عليه سآلفه قديمه
" زوجتك ذي مو من ثوبنا .. شوف لبسها .. شوف شغلها .. اربع وعشرين ساعه تختلط برجآل "
عبد الرحمن يحاول يضبط اعصآبه :" زووجتي ولا تغلط عليها "
" زوجتك وزوجتك .. يوم انك تبي تتزوج كآن خليتنا نختار لك .. جبت لنا وحده ماتصلح لنا .. وحده من الشارع "
هنا عبد الرحمن ماقدر يمسك نفسه .. وصار بينه وبين اخوه الكبير عرآك وضرب ومافك بينهم الا عيال اخوووه
ابو عبد الله :" مابي اشوفك ببيتنا سآمع .. ومالك عندي اي حق .. دام هذي زوجتك "
طلع من البيت وكله زعل .. تزوجهآ قبل لا يسآفر لندن .. كان ابوه الله يرحمه بذآك الوقت عآيش .. تزوجو قدآم الكل .. والكل كان يتصنع الفرحـه ..
مآت الابو وقام الصغير والكبير يفتي ويتكلم ..بحجة ليه مآخذ (حضريه)
والي زآد الوضع سوء .. ان سمآح تشتغل دكتوره .. وماكان احد متقبل طبيعة عملها .. لما كانو بلندن .. ماكانو يتصلون بأحد .. وعايشين حياتهم .. بس لما رجعو .. صارت المشآكل كثيره .. اكثر من احتمال اي شخص
رجع البيت .. لقآها قاعده بالحديقه ولا بسه عبايتها وتستنآه
عبد الرحمن :" سمآح .. وين بتروحين ..؟"
سمآح :" خلاص انا مقدر اصبر .."
عبد الرحمن :" ليه وش صآير ..؟"
سمآح :" عرفت بالي صآر .. ودقو علي بنآت اخوك وكل وحده لسانها شطوله .. ليه انا ماعندي كرآمه.. ؟ يهينوني واسكت ..؟"
عبد الرحمن :" ياسمآح تعوذي من الشيطان .. حنا مو عايشين لهم .. خلاص ولا كأنك تسمعين "
سمآح :" اساسا ماني مضطره اسمع .. عندي بيت اهلي .. الحمد الله مآسوينا شي غلط ..."
عبد الرحمن :" والعشره .. والبنآت .."
سمآح :" مابيخلون بينا عشره .. وديني الله يوفقك " وقعدت تبكي
عبد الرحمن :" لا حول ولا قوة الا بالله " ومسك يدهآ وراح للسياره

وصلو عند البيت المقصود
سمآح :" عطني وقت .. بفكر "
عبد الرحمن :" خذي الي تبين .. بس لا انا ولا بنآتك لنا غيرك "
نزلت بدون ماتحط اي اعتبار لجملته الاخيره

بعد اسبوع .. تم الطلآق برغبة من سمآح .. وفرحه من اهل عبد الرحمن .. وهزيمه وانكسآر من عبد الرحمن
لكن مآصارت اي حزآزيات بين عبد الرحمن واهل سمآح ..
لأن عبد الرحمن كان معروف بسمعته الطيبه .. والطلاق تم برغبة بنتهم .. بدون معرفه للسبب ..


....................

متعلقة بذكريآتها لدرجة الهذيآن ..
لا يتجرأ احد على دخول مملكتهآ ..
كل مآتعيشه مجرد صور .. لتلك الطفولة السعيده التي عآشتها بحضن وآلد محب
انطوآئيه .. بسبب رحيله
من المدرسه للبيت ومن البيت للمدرسه .. نادرا ماتطلع .. عصبيه .. ماتحب احد يدخل غرفتها .. لخوفها من ضيآع احد الصور ..

بيوم من الايآم .. جت من برآ
فتحت بآب غرفتها ..
مآفي شي مو على حآله .. لكنها حآسه بشي غريب
فتحت درجهآ لقت كل شي مو موجود .. صورهآ .. اوراقهآ ..
فتحت دولآب الملابس تدور ثوبـه الي احتفظت فيه .. مالقته
عرفت شصار واتجهت وعيونهآ كلها نيران للصآله
اسمآء بعصبيه :" يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآ"
ام اسمآء :" نعم وش فيك تصارخين ..؟"
اسمآء صدرها يطلع وينزل من الاعصآب :" من الي دخل غرفتي ..؟"
ام اسمآء :" انا الي دخلتها ..؟ وش عندك ..؟"
اسمآ ماقدرت تمسك نفسها وقعدت تصارخ :" هآتيهم.."
ام اسمآء :" شنو هم ..؟"
اسمآء :" اقولك هآآآآآآآآآآتييييييييييييي ييهم "
ام اسمآء :" خلاص قطيتهم .."
!!!!!
صرت تنط وتصارخ بهستريآ :" اقولك هآآآآآآآآآتيييييييييييييي يهم "
ام اسمآء قعدت تصارخ :" قلت لك قطيهم ماتفهمين ..؟"
اسمآء فقدت عقلها بهاللحظه وقعدت تصارخ وتبكي :" ليييييييه ..؟ لييييييه..؟ تبين تذبحيني انتي ..؟"
وتركت امها وراحت عند زبآلة المطبخ تدور .. مالقت شي .. لبست عبايتها تبي تطلع تدور بزبآلة الشارع وهي جآيه بتفتح البآب مسكتها امها من بطنها ورفعتها توخرها عن البآب
اسمآء :" اتركيييييييييييييييييييني بروح اجيبهم "
ام اسمآء :" انطقي هنا مافي رووووحه "
اسمآء :" اتركيييييني اقولك .. حتى صور مستخسرينها علي .. تبون تموتوني .. خلاص اتركيني بس بروح اجيبها "
ام اسمآء :" الاغرآض موجوده بس مارح اعطيك اياها .. الا لما تصيرين آدميه "
اسمآء :" مالك شغل فيني اتركيني .. وجيبيهم مو حقينك "
ام اسمآء :" شوفي شكلك كنك مسحوره .. تعوذي من الشيطآن الي ماينسى نسى .. وانتي سنين وانتي على نفس الحاله "
اسمآء :" شعليكم مني .. اتركوني .. انا بعيش كذا .. ابوي وابي اشوفه شتبين ..؟"
وعآها من هستريتهآ كف جآها من امها ..
" روووحي غرفتك ولا قسم لا احرقهم قدامك .. تسنعي وصيري عدله ولا ماعادك شايفتهم "
اسمآء دموعها صارت تنزل بكثره :" حتى الصور محرمينهآ علي .. اوووووفففف "
طلعت غرفتهآ وهي معصبه ومو قادره تتنفس من الصرآخ الي طلع منها
بعد خمس دقايق دخلت امها
اسمآء :" اطلعي برآ "
ام اسمآء :" انا امك .. عيب عليك "
اسمآء :" مابي اكلمك "
تجاهلت امها كلامها وقعدت ع السرير .. واسمآء تاكل بأظافرها
تركتها خمس دقايق .. ولما حست ان اعصآبها بدت تهدى ..
ام اسمآء :" متى النتآيج ..؟"
اسمآء:" بعد اسبوعين .."
ام اسمآء :" طيب ...."
اسمآء انسحدت وتغطت :" طيب"
ام اسمآء بقلبها :" هالبنت بسرعه تولع وبسرعه تطفى "
طلعت من الغرفه وكلمت السواق على انه يجيها بعد صلاة العصر .. ورآحت لغرفتهآ
مانستـه .. لكن بنتهآ تتعذب .. لازم تنسى وتعيش .. لازم تترك كل شي للذكري .. قالت بقلبهآ " بطيبتك غلطت .. وخليتها ماتعيش بدونك ,,"
اما اسمآء .. كانت تحاول تطرد اشبآح الذكريات من عقلهآ ..
تتذكر ايآمه الاخيره ..
كآنت تغيب من المدرسه عشـآن تروح معاه المستشفى .. ماكان يمديه يرجع البيت الا بعد سآعتين تعبآن ..
تعب .. تعب .. تعب
كانت تشوف كمية التعرق الي تطلع منه .. ومع معرفتهآ بإلاشياء الجايه من ورآ هالشغله .. لكنها رفضت تصدق ..
ماكانت تخليه .. حتى بإختباراتها تذآكر وهي جنبه ..
وبيوم من الأيام غفت على كتآبها بالمستشفى .. وصحـتها زحمه الاطبآء حوله ..
صوت جهآز قياس نبضآت القلب وهو يتوقف صحـآها من املها .. نقلهآ لعالم جديد..
عالم هي وحيده فيه ..
انهآرت .. بكت .. تعبت ..
وكل يوم كان عندها امل ينفتح البآب ويدخل منه .. ويطلع كل شي مجرد مقلب !!
مآجا هاليوم .. ولا زهقت هي من الانتظآر ..
غمضت عيونهآ ..
غرقت بالنوم ..
................

قآعد بتوتر ..
يقول بقلبه :" هذي من وين عرفت ..؟ اكيد اسرآء قالتلها .. بس ماكلمتني الا هي تحبني وتغار علي ..!! اي اي هي تحبني "

اتصل فيها

سارا :" هاا بتعقل ..؟"
سلمان :" احبك "
سارا :" نعم !!!"
سلمان :" سمعتيني .." ورجع ظهره ع السرير :" احبك "
سارا :" انت شفيك مريض ..؟"
سلمان :" اي .. ابيك بقربي "
سارا استوعبت ان سلمان بحآله هذيآن حاليا
سارا :" هييي انتي .. قوم كلمني عدل "
سلمان :" وش فيك ..؟"
سارا :" شسويت بالبنت انت ..؟"
سلمآن :" لا تخافين خليتها بحآلها .. عشآنك بس "
سارا :" توقعتك رجآل "
سلمان :" !!!!!!!"
سارا :" بس طلعت ماتسوى .. اخرتها تلعب على بنت .. بنت ضعيفه وتهددهآ"
سلمان :" انا موب رجآل ..؟
سارا :" اي منت برجآل "
سلمان :" طيب مو مشكله .. موب رجال موب رجال .. بس اهم شي اني احبك وانتي تحبيني "
سارا :" تخسي الا انت احبك .. قسما بالله ياسلمان .. لو تتعودهآ وتقرب للبنت .. ماعاد تشوف النور "
سارا ماكانت حآطه حسآب ان كلامها بينقلب عليها
سلمآن :" تبيني اتركهآ اجل ..؟"
سارا :" ايي "
سلمآن :" اتركهآ .. بس بالاول تكونين لي "
سارا :" ناوي بالشر انت ..؟"
سلمآن :" تكونين لـٍي .. وتجيني .. اتركهآ "

سلمان لما قال كلآمه .. ماكان وآعي لمعنآه .. لكن مع الكلآم استوعب انه يقدر يجيب رآسها بالطريقه هذي .. خصوصآ بانها كسرت فيه وقال له (تخسي)

سارا :" يآحيوان ياخسيس يانذل مآكفاك الي سويته بالبنت تبي بنت خالك بعد !!"
سلمآن :" شوفي ترآ كل كلامك محسوب عليك .. ومو انا الي تردني بنت يآ بنت عبد الرحمن"
سكرت بوجهه .. اصآبعها ترجف .. وتحس بدوخه ..
" كيف هالخسيس يضغط علي كيف "

رجعت مسكت تلفونهآ وارسلت مسج لـ إسرآء
" انتي فاهمه غلط .. هذا ولد عمتي .. وانا بغيت اضغط عليه عشان يتركك بالطيب .. خليني بس افهمك "

سارا بقلبهآ
" انا شلي دخلت نفسي فيه "

.....

رفعت جوآلها وشافت المسج
" انتي فاهمه غلط .. هذا ولد عمتي .. وانا بغيت اضغط عليه عشان يتركك بالطيب .. خليني بس افهمك "

" خبيثـه "!!!!

دخلت البيت .. تحاول تخبي اثار الكدمآات .. وانهالو عليها خواتها بسيل من الاسئله
صرفتهم انها طآحت على وجههآ واتجهت لغرفتهآ القديمه

رمت نفسها ع السرير ..
" مآرح ابكي .. استآهل كل الي يصير "

بعد سآعه

نآمت ..

اعلنت روحهآ الاستسلام للنوم .. بعد يوم يتلخص بكلمة (عذآب)

...............

بمكان ثآني ..

شخصين عيونهم ماغفت ..
شخص يحس بقوه مخلوطه بإنكسار ..
انكسار لرفضهآ له .. وقوه من ضعفهآ وطيبتها الي حس فيها ..

" بكلمها بكرا الصبح وبعتذر .. ان شـآء الله تسامحني واقدر اكسب قلبها "

اما هي ..
مخنوقه .. دخلت بدوآمه ماتعرف كيف تطلع منها ..
تهديدآت مالها ذنب فيها .. ضغوط .. اتهامات ..
" هذا الي يتدخل بالنآس .. من اليوم ورايح مالي شغل بأحد .."

.......

ومن جهه اكثر اشرآقا ..
مو متحمسه للسفره .. لكن كآفي انها بتغير جو ..
قامت طلعت من غرفتها وراحت لغرفة سارا .. لقت الاباجوره مفتوحه وسارا متغطيه بالكامل ..
انوار :" سوووييير "
سارا تمسح دموعها من تحت الغطى :" همممممم"
انوار :" بكرا لازم ننزل السوق "
سارا :" طيب "
انوار :" سارا .. شفيك ..؟"
سارا :" مافيني شي "
رفعت الغطى بقوه وشافت دموعها :" يوووووووووو شفيك ..؟"
سارا :" مافيني شي .. هاتي غطآي "
انوار :" سارا مايصير .. قوليلي الله يخليك "

فعلا كانت سارا محتآجه احد تتكلم معاه .. وقعدت انوار وقالت لها السالفه كلها

انوار :" الحقييييييييير "
سارا :" شفتي شلون ..؟"
انوار :" انا من الاول مارتحت لهم "
سارا :" مو وقته .. وبعدين هو لحاله محد معاه "
انوار :" عاد عزوز على طول لسانه بس احسه حبيب"
سارا :" ماعلينا منهم .. ليت ابوي ماخلطنا فيهم "
انوار :" مكتوب "
سارا :" يلا يلا قومي بنآم "


ثآني يوم العصر ..

سلمآن حرق تلفون سارا بالمكالمات والمسجآت مثل (اسف حبيبتي .. والله اسف )
سارا :" اوووووهـ شيبي مصدق هذا .."

طلعو من المول يبون يروحون كوفي شوب .. وسارا مانتبهت وهي تقط شنطتها بقوه داخل السياره ..
انفتح الخط على وحده من مكالمات سلمان ..
سمع المكآن الي بيروحون له ..

شغل سيارته ورآح هناك ..

سـآرا تقول لأنوار :" ماني مصدقه بكرآ بنمشي "
انوار :" احس الايآم بطيئه "
سارا :" اي حيييييل "

وقبل لا يدخلون الكوفي شوب لقوه وآقف عند البآب
انوار :" سارا سارا .. شوفيه .."
سارا :" شايفته "

فتحت بآب المقهى ودخلت .. ولا كأنه موجود .. هو ماقدر يتحرك .. فعلا صغيره .. ويحتقرها بأغلب الوقت رغم انه يحبها .. لكن يحترمها ولا يقدر يلمسها ..
حاليا فقط ..

قعدت ع الكرسي .. تهز رجولها .. تفكر بإيدينها ..
تحتقرهـ .. بنفس الوقت خايفه منه ..

مرت ساعه ..
ساعتين ..
متعمده تطول عسى تطلع وماتلقاه ..

طلعت وهو على نفس وقفته ..
لابس ثوب .. وشمآغ .. سكبته جذآبه .. ولابس نظآره .. ويطالع بالرايح والجآي ..

شافها مرت من قدآمه
سلمآن :" والله بنآت مايستحون .. ماتقدرون تتقهون بالبيت يعني ..؟"
سارا لفت عليه وطالعته من تحت لفوق :" هههههه اجل حنا مانستحي ..؟ ماننلام امنا حضريـٍـه .. ولا انا غلطآنه .. يا .. يا لي تعرف قدر نفسك"
سلمان نسى نفسه ومشى بسرعه يبي يوصلها .. كان مفكر بحركته هذي بيخوفها ..
وقف قدآمها ونزل نظارته :" شقلتي ..؟"
سارا وقفت قدامه بتحدي :" اقول وخر عني .. ولا تقربلي لا يصير لك شي مو زين ترا "
سلمان مسكها من يدها :" انا مو قصدي .. بس انتو عيشتكم غلط "
سارا وخرت يده وقعدت تنظف يدها بإنقراف :" اذا احنا غلط .. اجل انت الصح يآ مستر سلمان .. خلني امشي بس .. سمعتك مو ناقصه انك تتهاوش مع وحده بالشارع وتطلع قريبتك "
ركبت السياره ..
لمح نظرآت الاحتقار الي جآيته من بعيد .. مصدرهآ انوار

قبل لا تسكر سارا الباب مسكه :" انا ابيك يابنت النآس "
سارا :" وانا مآبيك .. "
سلمان بإنكسار :" ليه ..؟"
سارا :" لأنك ببسـآطه .. نسخة خوالك "
وسكرت البآب

سلمان بقلبه ..
" يبيلها من يعقلهآ بس .. وتصير حليوه .. بيجي يوم واكسب قلبك يآسارا "

سارا :" اووووف قرف "

....................

نآمت للعصر ..
قعدت وتحس بألم بوجههآ ..
قامت تغسلت وشافت تلفونها ..
ولا مكالمه

" غريبه النذل ماحرق تلفوني "

..........

" اسمآء "
اسمآء :" هلا يمه "
ام اسمآء :" تعالي شوي ابيك "
اسمآء :" طيب "
دخلت المطبخ مالقت احد .. دارت بالطابق الارضي مالقت احد ..
اسمآء :" يمممه وينك ..؟"
طالعت يمين يسار مافي احد طنشت وصعدت غرفتها ..
فتحت البآب لقت امها تحط اخر بروآز جنب سريرهآ
الصور
اسمآء :" شنو هذا ...؟"
ام اسمآء :" اذا بتتذكرينه .. تذكريه بالخير .. مو بخبال وهوس "
اسمآء ماتحب تبكي قدام احد :" طيب "
عطتها مجال تشوف التغيرات الي صارت .. كل صوره ببروآز ..
وثوبه .. مكوي ومعلق ..ومبخر ..

قعدت تطالع فيهم شوي .. بعدهآ ابتسمت وبنفس الوقت طاحت منها كم دمعه..

.......

بالليل ..

بكرآ السفر .. بكرا بكرا السفر < انوار تغني
سارا :" ههههه اعقلي .. ان شـآء الله قدام تركي بتسوين كذا ..؟"
انوار :" ترا ذبحتينا بهالتركي .. درينا تحبينه "
سارا :" تفكير مراهقين الحمد الله والشكر "
انوار :" اقول لايكثر بروح ثآني هع هع"

وتمت السهره بالطريقه هذي ..

........

يوم السفر..

بالطريق للمطار ..


هدوء غريب طاري على انوار .. وفرحه على سارا ..
اما تركي .. كان مندمج بالسوالف مع ابوهم ..

تركي :" شالكآبه الي انتو فيها ..؟"
انوار وسارا :" هآآ"
تركي :" هههههههههه هذا اولهآ .. لا استاآنسنا "

بعدهـآ بساعه ..

مطار البحرين ..

احد المقآهي ..

تركي :" سارا شفيك ..؟"
سارا كانت سرحـآنه بكوب القهوه ومو منتبه
تركي ضربها ضربه خفيفه من كتفها :" سارا "
سارا :" هلا"
تركي :" شفيك,.؟"
سارا :" شفيني ..؟"
تركي :" لا يعني مو من عوايدك ماتضحكين ولا تسولفين ..؟"
انوار :" امس مدري وش صاير لها مع الزفت سلمان وخويتها " مالحقت تكمل جملتها الا سارا شوي وتطقها قدام العالم
سارا تتكلم بصوت واطي :" انا الغلطانه الي اتكلم عند بزر "
انوار استوعبت انها قالتها قدام تركي :" اسسسفه نسيت "
تركي :" لا لا وووش اسسسفه ووش غلطانه .. يلا تكلمو اثنينكم "
سارا :" زين الحين .. والله ماعاد اقولك شي "
انوار :" قلنا اسسسفه .. "
تركي :" سارا "
سارا بإحراج :" هلا "
تركي :" قوليـلي .. "
سارا :" مافي شي مهم .. بس سلمان مسوي مشكله صغيره "
تركي :" طيب مايصير اعرفها "
سارا :" لا ماقدر اقول "
تركي :" وليه ..؟"
سارا :" بس ماقدر "
تركي :" اجل انوار تقولي .. لأنه مو معقوله شي بسيط .. ويخليك مفهيه كذا "
سارا :" خل تفتح فمها بس "
تركي :" اقول لا يكثر مالك شغل انتي .. انا وبنت خالتي نتفاهم "
سارا عصبت :" بس مالكم شغل .."
تركي :" نعم !!!!"
سارا :" اي مالكم شغل .. "
تركي :" طيب اسف "

قـآمت من الطاوله وهي تحاول تدق على ابوهآ .. وخذت شنطتها ومشت عنهم ..

تركي :" شفيهآ؟ .. اسلوبها متغير .."
انوار :" والله لو السالفه سالفتي قلت .. بس هي مو رآضيه .. حاول فيها انت .. يمكن تقولك وتقدر تساعدها "
تركي :" السالفه كبيره "
انوار :" انا اشوفها كبيره .. بس سارا مصره ان مارح يصير شي "
تركي يطالع بساعته :" طيب يلا قومي "
انوار :" يلا "
وصلو للمكان الي سارا وابوهـآ جالسين فيه ..

بعدهـآ بخمس دقآيق صار الندآء ع الرحله ..

اجرآءات سهله ..

بالطياره ..

سارا تطالع بالشبآك .. تحس بضغط كبير .. انوار جنبها وتركي قدام انوار
تركي يسدح الكرسي:" خلاص سارووه روووقي مآبي اعرف "
سارا :" مافيني شي اصلا "
تركي :" يقولون ان الي يسافر يحط همومه عند باب الطياره ويطير عنها "
سارا طالعت فيه وابتسمت
رجع كرسيه لوضعه الطبيعي .. لكن هو ماكان ابدا طبيعي ..
ساعتين مرو بهدوء ..
تفكير .. مشآعر .. امور متخآلطه ببعضهـآ

بالفندق ..
سارا تركض عند انوار وتصارخ :" انا وانتي بغرفه لحآآآآآآآآآآآلنا "
انوار :" سبحان مغير الاحوال .. الحمد الله والشكر بس " وتبوس يدها
سارا :" تلايطي .. انتي مستوعبه انا وانتي بغرفه لحالنا .. وابوي بطابق غير هههههههههههه"

صوت الباب
فتحت سارا لقت تركي عند الباب وابتسـآمه عريضه مرتسمه على وجهه
سارا طالعت فيه بإستفهام
تركي :" بنصير جيران "
سارا بخيبة امل :" هااااااااااااا"
تركي :" انا بالغرفه ذيك "
سارا تحاول تخبي عبرتها :" اهاا .. اي طيب "
تركي :" اوك بروح احط اغراضي "
سارا :" اوك "
سكرت البآب وتركي يضحك .. داري بمخططهم .. وسارا شوي وتنفجر ..
سارا :" اووووووف هذا جنبنا "
انوار :" يافرحه ماتمت "
سارا :" الحين شنسوي ..؟ بتنحسب علينا الحركه "
انوار :" ولا يهمك .. افا عليك بس .. بالليل هو بيطلع مو قاعد .. وانا وياك نفلها هع "
سارا :" بنشووف "

.....................


يدق على تلفونها مغلق ..
سلمان :" وين رآحت هذي ..؟ بس هين انا لك "
عزيز :" من الي وين راحت ..؟"
سلمان :" لا ولا احد "
عزيز :" مردي بعرف "

طلع من الصاله .. واتصل على اسرآء ..
اسرآء :" هلآ"
سلمان :" ريحتك مني كم يوم صح ..؟"
اسرآء :" ........"
سلمان :" اليوم لازم اشوفك .."
اسرآء :" لازم ..؟ وليه ؟"
سلمان :" بس ابي اشوفك .. وبدون مناقشات "
اسرآء :" لأ"
سلمان :" شنو شنو شنو ..؟"
اسرآء :" قلت لك لأ "
سلمان :" ولووواا .. تراني ماني فاضي للعب البزران .. خلصيني .. بعد ساعه بشوفك .."
قفلت بوجهه ..

دق اكثر من مره ماردت ..
ارسلها مسج
( تتحديني ..؟ طيب .. اليوم كل شي عند زوجك )

مآخافت منه .. وصلت لمرحله عرفت فيها ان هالشي بيصير بيوم من الايآم ..
مارح يكفيه اي شي .. لو يقطعها مارح يكتفي ..

دخلت غرفة نومهآ ..
قاعد يلبس .. ويتعطر ..
اسرآء :" وين بتروح ..؟"
سعود :" مآيخصك "
اسرآء :" اهآآآآ"

جآ بيفتح البآب وبيطلع ..

" انا خنتك .."

قالتها بقلبها .. لكن لسـآنها خايف يقولها ..

سمعت صوت بآب الشقه يتقفل ..
نزلت منها دمعه بارده
" لمتى ..؟ .. مقطوطه زي الكلب .. محد يعبرني .. ولا يسأل فيني ..
ماغلطت بشي .. دورت الي يسعدني .. بس غلطت بالاختيار
لا لا .. انا غلط بكل شي .."

سمعت صوت البآب ينفتح وينصفق

سعود :" اسرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء "

عرفت بالي صار ..
استسلمت للوآقع .. مو مهم يضربها .. يقطعها .. يموتها ..
قلبها اصلا مآت ..

................


" اسمـآء .. النآس بدت تتكلم عن طلعآتك الكثيره .. خففي منها "
اسمـآء :" بس انا ماطلع الا نادرا "
" النآس تتكلم .. وانا لو ما اني احبك كان ماتكلمت "
اسمـآء :" كيف يتكلمون وانا ما اطلع"
" يقولون قبل تطلع مع ابوها بكيفها .. بس الحين تطلع لحالها "

(لا تهتم لرأيي الآخرين .. فقط اعطي المجآل لعقلك بالحكم .. فالآخرين ملزمون بعادات وتقاليد بعضهآ لن يوصلنا لشيء ابدآ.. ان كنت ترى ان عقلك غير قادر على الحكم .. بسبب تحيزه لعواطفك .. فخذ برأيي من لا يجرحك .. ولا يضحكك في ذآت الوقت .. ومن رآقب النآس مات هما .. )

.........

بعد سـآعات من الضرب والتعذيب ..
ما اظهرت ولا شارة ضعف .. ولا دمعه .. ولا صرخه ..
تناقض بدآخلها ..
جانب يقول .. استاهل كل الي يصير
والجآنب الثاني .. مامارست الا حقي بالحياة ..

طلع شوي ورجع بشيئين ..

سلآح وسكين ..

حطهم قدآمها ع السرير

سعود :" ساعه بروح وبجي .. مابي القاك حيه "



!!!!!!!!!!!!!!!!!!



كنت هنـآ
مهآ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-13, 06:54 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل الحآدي عشر

قلوب البعض .. لا تتسع لـ(الدم) الذي يجري بين اوردتهآ .. فكيف بهآ ان تتسع لأنآس ان يسكنوآ بهآ ..؟

سعود :" انا شقلت ..؟"
اسرآء :" بديت بالشيء .. لا تطلب من غيرك يخلصـه لك "
سعود :" ولك عين تترآددين يآبنت الـ...."
اسرآء :" ....."
سعود :" تظنين برحمك ..؟"
اسرآء :" مو طآلبه الا رحمة ربي "
سعود :" الحين عرفتي ربك يـآلـ..."
اسرآء :" ....."
سعود تعبآن .. ومو قادر يضربهآ اكثر .. والي يزيد الغضب بدآخله .. انها مآتألمت .. مابكت ..
قآم وطلع وسكر البآب عليهآ ..

..........

سلمآن :" يووووووهـ ليه ماترد ..؟ يمكن غيرت جوآلها ..؟ لا لا مآظنيت .. يمكن محولته .. خل اجرب ارسل مسج .."
ارسل مسج فآضي وجآه تم التسليم .. وهذا معناه ان سارا محوله جوآلها ..
ارسلهآ مسج بعدهـ
"يآبنت النآس والله احبك .. والله والله احبك "

بهالوقت كآنت طالعه من الشاور تستعد للطلعه .. شآفت المسج ..
ارسلت رد ..
" لا تقنع نفسك بشي مو صحيح .. انت ماتعرفني عشآن تحبني "
قرآ مسجهآ وقعد يفكر بصوت عآلي
" اووووهـ والله طلعت خطيره .. اجل لازم اعرفها عشـآن احبها .. يعني مثل ماتوقعت .. رآعية شبآب ورايحة فيها "
ارسلها مسج
" اجل خويك .. الي تبين توفين لـه عرفك بعدين حبك صح ..؟"
طآلعت بالمسج ومافهمت منه شيء .. اقنعت نفسه بإنه ارسله بالغلط .. وماكانت دآريه ان كلمتها بتذخلهآ بأماكن ماتقدر تطلع منها ..!

لبست ثيآبها .. ونشفت شعرهـآ ..
سارا :" يلا مشينآ "
انوار :" يلااا "

طلعو من البآب ولاقاهم تركـٍي .. وكآنت اول ايآمهم بالعاصمه بيروت ..
..........

شخصين .. مقبلين على حيآة جديده .. ودعو كل شيء بالسعوديـه .. واعلنو انتمآئهم المؤقت لدولة اخرى .. دولـه .. يمكن تكون مجرد محطـة عبور .. او ممكن تكون نقطة مهمه فحيآتهم ..
نوآف :" محمد متأكد مو نآسي شي"
محمد :" للمره الالف تسألني .. لا مو نآسي "
نوآف يتنهد ويحط يدهـ على صدره
محمد :" الي يشوفك يقول موب راز وجهك هنا كل عطله "
نوآف :" الود ودي مآروح"
محمد مآعطـآه وجه وقعد يطالع بالرايحين والجآيين

مشغول تفكيره .. بأمه .. بأهله .. يحس انه ارتكب اكبر غلطـه لما قرر يدرس بالخآرج ..
ترك مسئوليآته .. وحط لنفسه الاولويـه ..
كان يشوف بهالبعثه .. شيء مصيري .. وراح يغير الكثير ..

اعلنت الخطوط عن اقترآب الاقلآع ..

...........

بيروت
السوليدير ..
سآرا :" يووووهـ وش هالزحمه ..!
انوار :" حمآآآآآس كله سعودهـ"
سارا :" اووووووش لا يسمعك "
انوار :" هههههههههههههههههههه"
تركي :" هااا وين تبون تقعدون ..؟"
سارا : " عادي اي مكـآن "
انوار :" لا وش مكـآنه انتي .. خل نقعد هنا .. بالطاولات الي بالنص "
لفت سارا على انوار وهمست لهآ :" يآآآحبك للترزز"
انوار :" لا يكثر .. خل ننبسط "

جلسو بأحد الطاولات المخصصه لواحد من المطـآعم .. والطاوله الي بجنبهم كـآنت فآضيه (بالبدآيه بس)
تركي :" انتو اطلبو .. انا وشوي وجآي .. واذا في شي اتصلو علـي "
قال جملته وابتعد عنهم .. وعيون سارا ترآقبه من بعيد ..
تحسه يهتم فيهم زي اخوهـم .. وبنفس الوقت شعور غريب لمآ يكلمهآ .. يحب يحط عينه بعينهآ ..
(غريبـه يآدنيا .. تفرقين نآس سنين .. وتجمعينهم بلحظآت )

بعد دقآيق .. جلسو شبآب ع الطاوله الي جنبهم ..
.....": ردت الرووووووح والله "
سارا وانوار فيهم الضحكه .. بس مآيبون يخربونهآ
رجع تركـي مكآنه :" هااا طلبتو ..؟"
سارا بإبتسـآمه :" لا ننتظرك "
ابتسم لهآ ابتسـآمه شفآفه .. وجلس جنب انوار .. تحديدآ قبآلها
صوت مسج .. ازعج سآرا لأن مصدر الرسآيل صار معروف هاليومين ..
دخلت على صندوق الوارد وسوت مسح بدون ماتقرا الكلآم ..
تركـي استغرب انهآ تصد عن جوآل بهالطريقه .. لأن المسج كـآن معروض بس مآكانت تبي تشوفه ..
تنهدت وقعدت تطآلع بالنآس الرايحه والجآيه ..
بقلبهآ :" لآزم نتوآجـه .."
التفتت على تركـي وعطته ابتسآمه مبهمه .. وقالت في محـآوله للتخفيف من ضيقتهآ :" كم مرهـ جيت بيروت ..؟"
تركـي :" اووووهـ كثير "
انوار :" شلـي عجبك فيهآ ..؟"
تركـي :" جوهآ حلوو .. "
سارا :" تصلح حق شهر عسل "
طالع فيهآ تركي وابتسم ابتسـآمه عريضه .. اما انوار فقعدت تضحك :" اجل شهر عسل هههههههههههههه"
سارا خدودهآ صارت حمرآ :" اي عآدي يعني جوهـآ حلوو .. وامـآكنها حلوه بعد "
انوار :"اقول سارا حبيبتي "
سارا :" هااا "
انوار تأشر ع القرسون :" اطلبي اطلبي "
طلبو .. وجآ الطلب .. وطول الوقت عيونـه عليهآ ..
يرآقبها وهي تآكل .. نسى يآكل وهو سرحـآن فيها .. اما هي سرحـآنه بصحنها .. وبآلها بالشرقيه ..
لآحظ الابتسـآمات الي جآيه من الطاوله الثآنيه .. لكنه صبر لمآ يخلصون ..
تركـي :" خلصتو ..؟"
سارا :" اي الحمد الله "
تركـي :" يلا قومو "
انوار لفت على تركـي بتعترض لكن سكتتهآ الملامح العصبيه الي بوجهه وعرفت انه لو قعد اكثر بتصير مشكله ..
قامو بهدوء .. وتركي طول ماهو مآشي يطالع بطـآوله الشبآب ووجهه احمر بفعل العصبيه .. ويعطيهم نظرآت وعيد ..
سارا بطئت من مشيهآ عشـآن تقدر تكلمه :" بنرجع الفندق ..؟"
تركـي :" لا تووو النـآس "
سارا :" طيب وين ..؟"
تركـي :" البحر "
سارا :" عندهم كورنيش زينا "
تركي :" ههههههه شرآيك ..؟"
سارا :" الله ونآسه يلا خل نروح "
تركـي :" طيب بوديكم "
جملته الأخيره انحفرت بقلب سآرا .. مو لأهميتها .. لكن لنبرته لمـآ قالها ..
اهتمآم اي شخص فيـك .. يعطيك انطبآع بإن حيـآتك حلوه .. حتى لو كـآنت العكس ..
تركـي قاطع حبل افكآرها :" عمي الله يهديه .. لو يغير نظـآمه ويتأخر بالنوم كان طلع معنا الحين "
سارا :" هو جآي عشـآن شغله .. خله يرتآح "
تركي :" على قولتك "
.................................

صوت البآب وهو ينفتح ..
مارفعت رآسها .. لأن شخص وآحد يقدر يفتح هالبآب .. فماعندها خيارات للتنبؤ ..
حط قدآمها صحن فيه سندويش جبن .. ورجع طلع ..
اسرآء :" توهـ يجيه الحنآن علي ..!!"
قعد بالصآله يفرك رآسه .. يحس بصدآع مو طبيعي .. والم بيدينه من تأثير الضرب ..
والأهم من هذا وذآك .. يحس بذل .. ذلتـه .. ورآحت لغيره..
مايعرف وش كـآن بينهم ..
لكنـه لقى ظرف فيه صور زوجتـه محطوط بصندوق الجرآيد .. وردت فعلهـآ ماكانت بإنكار اي شي
وهذآ كـآفي لتفسير الموضوع بالكـآمل ..
رجع فتح البآب وهو يدلك حوآجبه ويحاول يخفي صدآعه
سعود :" شسمه ..؟ وين سآكن ..؟"
اسرآء :" ......"
سعود :" انطقي "
استمر بالسؤال ثلاث مرآت وماجاه اي رد فعل .. فما كان منه الا رفعهـآ من ايدينها بقوه لمستوآه ..
سعود :" تكلمـي .."
اسرآء :" خوفآ عليك ماني متكلمه "
سعود وخرهآ عنه بإشمئزآز وصرخ بوجههآ :" لا تسوين فيها خآيفه علي .. قوالي خآيفه عليه يالخآينه "
اسرآء :" مو خآيفه عليك منه .. لا لا .." وكلمت بكل برود " خايفه عليك من الي رآح تسويه .. خلنـي اروح بحـآل سبيلي "
سعود :" بعد ماذليتيني وتبيني اخليك "
اسرآء :" وانت ماقصرت معي "
سعود :" ايـآ يآبنت الـ .... تقارنين بيني وبينك .. "
اسرآء :" ليه انت مـآخنت ..؟ مارحت لغيري ..؟ ماكنت تدفع لهم بالآف ..؟"
عذرهـآ كان وآهي بس مو عند سعود .. فعلا جـت ع الوتر ..
قال وهو يكآبر ويصآرخ :" يابنت اللذينـآ انا رجـآآآآآل تعرفين شنو رجـآآآآآل .. ولك عين بعد تحاججيني ..؟"
سحبها من شعرهـآ لحد ماوصلها عند صدره ودفهـآ وطلع من الغرفه ..
................
عزوز :" بنت خـآلي مو هنا بلبنـآن "
سلمـآن :" شنو ..؟"
عزوز :" بلبنـآن "
سلمـآن :" وليه ماقالت لي..؟"
عزوز :" من هي ..؟ سارا ..؟ ليه شلي بينك وبينهآ..؟"
سلمـآن :" شنو شلي بيني وبينها ..؟ بيني وبينها زوآج .. ليه ماتعطيني خبر "
عزوز ووجهه كله علامـآت تعجب.. ماقدر ينطق بكلمه
(سارا وسلمـآن بينهم علاقه ..؟)
...................

(تعودت انـي ماتكلم اذا زآد الألـم فيني )
محادثه بين خالة اسمـآء وامهـآ فبيت ام اسمآء
خالتها :" مآيصير كذآ قاعدين لحالكم ماعندكم رجآل !!!"
امها :" يعني شنسوي ..؟"
خالتها :" اول وآحد يتقدم لبنتك زوجيهـآ "
اسمآء عيونها نطت من مكانها .. مو غريب هالكلام .. بس بهالطريقه .. كأنه غصب اول مره يصير
امهـآ :" البنت ماتبي تتزوج الحين "
خالتها :" مو بكيفهـآ .. انتو حريم ومالكم وآلي .. لاتزوجت بيقوم بأموركم .. وعادي اذا كان يدخن او يشرب المهم انه رجـآل "
اسمآء :" نعم ..؟"
خالة اسمآء :" انتي اوووووص ومالك دخل .. كلام كبار "
ام اسمـآء ماعجبها الكلآم .. لكن كـآنت تسكت كالعاده .. لطبعهـآ المسالم بزيآده ..
اسمآء كانت جالسه وتسمع الكلآم .. لتكراره الدآيم ماعاد يأثر .. لكن غريب اسلوب الي كيفنا مالك دخل .. كأنهم هم الي بيتزوجون
اسمآء :" وبعدين يعني ..؟ مانتهنى بعيشتنا ..؟ "
ام اسمآء :" شفيك ..؟ماقالت شي غلط , حنا نآس ضعوف ونحتآج رجال "
اسمآء :" والمطلوب ..؟ "
خالة اسمآء :" شقلة الادب الي بنتك عآيشه فيها ..؟ مو منها من ابوها الي علمها تفتح فمها قدام كل النآس"
ام اسمآء :" مافي شي مطلوب .. روحي غرفتك الحين "
اسمآء :" ابوي يسسوآكم كلكم وان تكلمتي عنه مره ثآنيه مايحصل خير .. وانا محترمتك لأنك كبيره بس "
قامت لغرفتها وهي تتمتم :" زوآج زوآج زوآج .. مو مهم سكير .. يدخن .. لعاب .. مريض .. اهم شي رجآل .. مو كل من قال انا رجال رجال "
امهآ كانت تسمع كلام خالاتهآ من اذن وتطلعه من ثآنيه .. فقط للمسآيره .. ولا ماكان فبآلها تزوج اسمآء وهي صغيره ..
خالة اسمآء :" ابوهآ وابوهآ .. "
ام اسمآء بألم :" الله يرحمه "
.................................................. ..
بغرفة الفندق بالليل ..
سآرا :" انت شلي تبيه الحين ..؟"
سلمآن :" ايييي لبنآن ولبنآن .. افتلت ولاحد دآري عنك "
سارا :" شالاسلوب الوآطي الي عندك ..؟"
سلمآن :" شووووفي .. ماتسوين فيهآ شريفه علي .. مو عشآني حبيتك يعني انا غشيم .. احبك ايي .. لكن تقصين علي لا تحلمين "
سارا مستغربه منه تحس كلامه مافيه اي شي من المنطقيه :" انت مريض "
سلمآن :" شقصدك ..؟"
سارا :" رووح تعآلج "
سلمآن :" هههه اروح اتعآلج .. ولا ماركبت معاك يابنت الفري .." بعدين سكت شوي وطلعت منه ضحكه خبيثه :" اييي مآلومهم .. شآيفين لحم بالمجآن بيقولون لأ"
سارا ماقدرت تضبط اعصآبها وصرخت :" يآ وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آطي "
وسكرت الخط ..
صوت الجرس
دخل تركـي من الباب وناداها ..
" سارا .. ساااااارا "
سارا تآخذ نفس :" هلآ"
تركي بعصبيه :" من الي كنتي تكلمينه ..؟"
سارا :" هاااا !!!"
تركي :" من الي كنتي تكلمينه وتقولين وآطي ..؟"
سارا :" محد انت متوهم "
تركي :" انا جاي بطق البآب .. وسمعتك تصارخين .. ماني بغشيم .. من كنتي تكلمين " قال جملته الاخيره وعيونه شرآر ظنا منه انها متورطه بشي
سارا :" ماكلم احد "
دخل دآخل الغرفه .. مع ان مو من حقه يدخل غرفة بنات .. لكن اعصآبه كانت مسيطره عليه .. وكان يظن انها تكلم وآحد
تركي يصارخ :" من كنتي تكلمين ..؟"
سارا عصبت ووقفت :" انت شتبي ..؟ شدخلك من كنت اكلم ..؟"
تركي :" شدخلني ..؟ طيب .. اذا انا مالي دخل ابوك له دخل "
سارا :" كنت اكلم سلمآن "
تركي :" من سلمآن "
سارا :" سلمان ولد عمتي "
انوار كانت واقفه ورا تركي وخايفه من نظراته لسآرا .. بس لما قالت سارا انها تكلم سلمآن .. عرفت ان اليوم بيكون يوم كلآم طووييل ..
تركي :" وليه تصارخين ..؟"
سارا :" بس كذا "
تركي يرص اسنآنه :" تكلمي "
طول هالوقت وتركي بظنه انهآ على علاقه بأحد .. فكان معصب
وانوار تأشر لها من ورآه :" قوووليله"
سارا :" قلت لك بس كذا "
تركي :" بينكم شي ..؟"
سارا نزلت رآسها وودهآ تبكي :" لآ"
تركي :" اجل ليه وآطي ..؟"
سارا :" ماقدر "
تركي :" قولي .. قولي لآ يصير فبآلي شي ثآني واظلمك "
سارا نزلت منها دمعتين ماقدرت تمنعهم :" يهددني"
تركي :" شنووووووو ..؟ "
سارا :" ......"
تركي :" يهددك بشنو .. ؟ وش مآسك عليك ..؟
مآكان يشوف من وجههآ شي .. مغطيته خصل شعرها .. وهي مو قادره تكتم دموعهآ .. وبنفس الوقت ماتبي تبكي ..
تركي خفف حدة صوته شوي :" سارا "
مالقى اي رد منهآ ..
تركي :" قوليلي يمكن اقدر اسوي شي .. والله مايطلع الكلآم لأحد .. حنا اهل .."
سارا :" ماني قايله .. بس تأكد .. والله اني ماسويت اي شي غلط "
كآن يتأمل بملامحها وهي تتكلم .. ومالقى بملامحها شي غير الصدق ..
حب يعطيها وقت ترتآح فيه .. بعدين يرجع يسألها او يتكلم معاها ..
دموعهآ اكدت له ان في شي كبير قاعد يصير .. وكلامها اكد لـه انها مالها ذنب ..
تركي :" طيب .. الحين انتو تعبآنين.. ريحوو .. وبكرآ ابيكم من الصبح قاعدين "
انوار :" طيب "
تركي بهمس :" انتبهي لهآ"
انوار :" ولا يهمك "
طالع فيها .. منكسره .. منزله رآسها .. مو عآرف شفيها .. بس متأكد انها انغبنت ومو قادرة تشتكي ..
نسى هو كان جآي عشان شنو ..
تركي :" يلا تصبحون على خير "
وطلع وسكر البآب معاه

ليـلة ..
عصيبه على البعض .. مثل سآرا .. الي مو قادره تستوعب ان سلمآن ممكن يكون بهالشكل .. وتحس انها بحلم .. مو معقولة انسآن بهالسرعه يقلب .. يحب ويكرهـ .. ومثل اسمآء .. الي كل الي حولهآ يخنقونها بحبل الضعف .. وكأنها الوحيده الي ابوهآ مات وعآشت .. كأن موت ابوها عار عليها .. ومثل اسرآء .. الي غلطت ومستعده تدفع ثمن غلطتهآ .. لكن مارح يطلع الثمن الي متوقعته
غريبه على البعض
تركي .. الي مو عارف شيفكر .. انها مظلومه .. او انها ضحيه .. ان ماسوت شي .. او سوت شي وتدفع ثمنه الحين .. خآيف يظن فيها ظن سوء .. وتطلع مو مسويه شي .. وخآيف يكون على نيآته وتكون هالسآرا مخبيه اشيآء كبيره .. منجذب لهآ .. ويتمنآها .. بس بنفس الوقت يكن لها شيء من الأخوهـ ويخاف عليها ..
ومثل عبد العزيز .. الي عآرف اخوه .. وعارف انه ممكن يتبلى .. ويكذب .. وانه شبه مريض.. ويحتاج لعلاج .. لكن شآء انه يصدق ان اخوه تجمعه علاقه مع بنت خاله

جديده على البعض ..
مثل محمد و نوآف ..
الي كآنو ينزلون اغرآضهم من التكسي بتعب . . خصوصآ ان الوقت عندهم صبآح .. يعني مانامو طول اليوم تقريبآ
.....:" محتآجين مساعده "
التفتو عليه .. نوآف ابتسم له :" لا مشكور ياخوي "
....:" انتو من الدفعه الجديده "
نوآف :" اي"
مآلك :" معآك مآلك " ومد يده يصآفح نوآف
نوآف :" تشرفنآ وانا نوآف وهذآ محمد"
مآلك بإبتسآمه عذبه :" الشرف لي .. يلا يلا خل نسآعدكم "
وصآر يشيل الاغرآض معهم .. وهم مستغربين من طيبة هالانسآن .. مع انه توه يعرفهم .. لكنه يضحك ويتكلم بطلآقه
نوآف :" انت اي سنه ..؟"
مالك :" هههههه انا من دفعة السنه هذي .. توني جآي الاسبوع الي رآح "
نوآف :" اهآ .. والله على بآلي من زمان هنا "
مالك :" لا وين توووني وآصل وترى سآكن فوقكم على طول  "
نوآف :" كوويس اذا احجتنا شي بنجيك "
مالك بمزح :" افااا بس حق الحاجه "
محمد ونوآف :" هههههههههههههه"
مآلك :" يلا اكيد انتو تعبانين .. بروح انا غرفتي .. وانتو ارتآحو واذا قعدتو حيآكم عندنا "
محمد ونواف طالعو ببعض ورجعو طالعو فيه :" ان شآء الله "

وكآنت نهآية مرحلـه وبدآية مرآحل لنآس كثير ..

صبآح يوم جديد بالسعوديـه ومآجاورهآ
ام اسمآء متجهه لغرفة اسمآء وبرآسها مليون فكره ومن الافكآر الي برآسها .. احدآث امس .. الضغط الي خوآتها حاطينه عليهـآ .. وبنتها الي تشوفهآ تموت من طعنآتهم وتسكت .. لكن مالبيد حيله ..
بعدت الافكآر عن رآسها وركزت على فكره وحدهـ بس ..

فتحت البآب
"اسمآء قووومي قوووومي "
اسمآء غآطه في سبآب قوي وماترد
هزتهآ شوي عشان تصحصحهآ ..
اسمآء تغطي رآسها :" همممممم "
ام اسمآء :" قوووومي .. "
اسمآء بإنزعاج :" شصآير ..؟"
ام اسمآء :" ابي اروح المشغل امشي معآي "
اسمآء :" نعم !!! مشغل ..؟ انتي من متى رآعية مشاغل ..؟"
ام اسمآء :" زوآج بنت وحده اعرفهآ اليوم وابي اروح اتكشخ "
اسمآء مسكت ضحكتهآ :" طيب طيب "
ام اسمآء :" يلا قوومي تسبحي ولا تحطين اي كريم او شي "
اسمآء بريبه :" ليييه...؟"
ام اسمآء :" قصي .. جددي بشكلك .. سوي الي تبينه "
اسمآء كل علامات التعجب فوق رآسها :" طيب"

...............

صبآح بيروتـي .. شبه بآآرد
تحديدآ على بلكونة غرفة الفندق ..
تطآلع بالمنظر الي يطل عليه الفندق ..
يطل على بركة السبـآحه والمطعم الخآرجي .. وقبآلها المبنى الثاني التابع لنفس للفندق .. وبزوآيه من الزوآيا .. تشوف البحر .. وزحمة النآس ..
تنهدت انفآس حآره ..
" شسوي ..؟ شي يحير ؟ خآيفه وانا ماسويت شي .. انسآن مريض
آآآآآآهـ ..
مالي الا هالحل "
مسكت جوآلها وضغطت على زر ايقآف التشغيل

بعد عشر دقآيق ..
عند المصعد .. انوار وسارا وتركـي ..
هدوووووء .. من جهة سآرا وتركـي ..
ولا احد منهم رآضي يبدآ بالكلآم ..
فتح البآب ..
وقف تركي جنب سآرا .. صار كتفه ملآصق كتفهآ .. جاته قشعريره .. وشعور غريب عليه .. ودهـ يقرب اكثر .. لكنهآ رغبة شيطآنيه ولازم يكبتهآ .. ابتعد عنهآ ووقف بالنص .. وهو حآط داخل جيبه ..
عند السيآره .. انوار وبحركه سريعه همست لسارا :" فليهآ’ ماصارت مكشششرهـ كذا ترآنا مسافرين "
سارا ابتسمت ابتسآمه عريضه :" وهذآ الي بيصير "

.............

بالسعوديـه ..
بأحد مشآغل الخبر ..
اسمآء :" يمممممه كنه انا الي بروح مو انتي .."
ام اسمآء :" معليش ممكن ماتكثرين اسئله .. وانا ابيك تروحين معي اصلا "
اسمآء :" يوووووهـ طيب "
خلصـو من المشغل ورآحو البيت ظنآ من اسمآء انها بترتآح ..
وفعلآ ارتاحت سآعتين نامتهم بالصـآله .. قعدهآ صوت امهآ الي جآي من فوق ..
"اسمآآآء .. يلا لا نتأخر "
اسمآء :" يااااررررربي .. عرس المغرب ..؟!!"
قآمت تلبس مع انهآ مو طايقه ترووح .. بس اول مره تشوف امهآ متحمسه لمنآسبه .. من زمان ماشافتها كذا ..
لبست فستآن اسود لحد ركبتهآ .. مآفيه ولا شي ولا اي حركـه .. نآآآآعم جدآ .. وابرز انوثتهآ وحلاوتها ..
وخلت شعرهآ على طبيعته.. ومكيآجها كان عبآره عن مآسكرآ و حمره حمرآ وبلآشر ..
قبل لا تطلع بخرتهآ امها .. كلنت تحس بشي من الريبه .. لأن الموضوع كله متمحور عليهـآ والكشخه كلها مطلوبه منها بس مابينت ..
بالسيآره ..
اسمآء :" من صديقتك هذي ..؟"
ام اسمآء :" ام حسين "
اسمآء :" هاااا اول مرهـ اسمع فيهآ "
ام اسمآء :" بتشوفينهآ بعد شوي "

دخلت سيآرته لوحده من القآعات المعروفـه بصغر حجمهآ.. ونزلت اسمآء وامهآ وراها ..
دخلت ..
وكآنت المفاجأه ..
" هيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييه "
"طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآط"
بالونآت كبار بإسمهـآ .. صديقآتها .. عمآتها وبنآتهم ..
لفت على امهآ وقعدت تطالع فيهآ بحقد :" لآآآآآآآآآآآآ"
ام اسمآء :" ههههههههه وش الي لآآآ"
اسمآء دمعت عيونهآ وهي تطالع :" اللله "
دخلت وضمت صديقآتها .. وسلمت على عمآتها وهي تبكي من الونآسه ..
تخرجت وشدت حيلهآ .. وحسو فيهآ وسوو لهآ مفآجأه ولا احلى ..
واشتغل الدي جي ..
اسمآء كانت مبهورهـ بالبالونآت الي مكتوب عليهم اسمهآ ..
والبنات يسحبونهآ عشان ترقص وهي مستحيه ..
وابتدت سهـره من احلى السهرآت ..
.........
من الانوآر للظلمه ..
سعود :" شوووفي .. بتعيشين بذلـي .. واهلك مآفي وطلاق ماني مطلق ..بخليك تكرهين حيآتك .. بخليك تترجيني اموتك "
اسرآء :" مو مهم "
سعود :" بنشوف الي مو مهم .. قومي .. قومي " وسحبهآ من السرير
اسرآء :" وين اقوم "
سعود :" من اليوم تنآمين بغرفة الشغآله "
اسرآء :" هههه .. عادي مافرقت ترآ "
سعود :" كلـي ..... وانقلعي ولا شوف وجهك لا لما اناديك تخدميني سآمعه ولا لا ..؟"
طلعت اسرآء من الغرفه وراحت الصآله وانسدحت على كنبـه من الكنبآت الموجودهـ غير مهتمه بكلآم سعود
طلع ورآها
" انا شقلت .. قلت بغرفه الشغآله .. "
اسرآء :" ماني رايحه "
سحبها من شعرها بكل قوته :" قلت لك تروووحين "
اسرآء ماقدرت تتحمل الالم :" آآآآآآآآآآآآآآيييي اتركني شتبي انت شتبي .."
سعود :" انا شبي .. انا شبي يآبنت الكلب ..انا اوريك "
سحبها لحد غرفة الشغآله .. او الغرفه الي مآفيها قطعة اثآث لأن شقتهم جديده ومآاثثو كل الغرف ..
دفهآ داخل الغرفه .. وحشرهآ بزاويه وقرب منهآ وبعيونه نآر :" والله ياسروووي والله ان طلعتي من الغرفه .. او شفتك رايحه مكان .. والله مايصير لك طيب "
اسرآء توخره عنهآ وتحاول تقوم :" قلت لك ماني قاعده هنا "
سعود دفهآ بقوه ع الجدآر بدون اي مبالاة بألمها :" انطقي ولا والله ثم والله ثم والله اموتك هنا سآمعه ؟؟ "
ماردت عليها وقام يصفقهآ على وجههآ :" سآمعه ولا لا؟؟"
اسرآء بضعف اول مره تبينه من صآرت السالفه :" سآمعه سآمعه .. والله سآمعه "
سعود :" ايوووووهـ كذا .. لآتسوين قويه مره ثآنيه "
تركتهآ وطلع من الغرفه .. وسكر البآب
.........
ليآلي بيروت ..
الفتره الصبآحه زارو المنآطق الاثريه وبعض المغارات ..
مغارة جعيتا
سارا تمشي بتعب داخل المغاره :" يوووووه متى تخلص هالمغاره "
انوار معصبه :" مغاره ومغاره وذبحتونآ فيها واخرتها كوومه صخر "
بالليل
تركي :" اما اشكالكم الصبآح بالمغاره ههههههههههههههههههه " ويمسك بطنه ويأشر على سارا
سارا :" تتمصخر مع الخششه "
انوار :" طيب تعبنا شتبينا نسوي "
تركي :" انا داري ان النهايه ترجعون كل الي مشيتوه .. بس مآقلت .. بشوف الذكآء الخآرق الي عندكم والمشكله تشوفون النآس قدامكم ترجع وتحسبون النهآيه قدآم ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ولا انوار والصخر ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه الله يرجكم بس ههههههههههههههههههههآآآآ "
انوار :" اي والله وانا الصآدقه ذبحتونا انت وابوي مغاره ومغاره واخرتهآ صخر مجمع "
سارا وتركي :" ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه"
سارا :" الزبده بعد العشى نبي الكورنيش "
تركي :" اشوفكم انبسطتو عليه "
سارا :" اي يشررررح الصدر "
بعد العشى .. بالكورنيش ..
انوار تمشي ومركبـه الآيبود ومو داريه عن احد .. اشر لها تركـي توخر عنه هو وسارا شوي وانه بيسولف معاها .. ردت له الاشآره .. وبعدت شوي عنهم ..
سارا كانت متسنده على السور وتطالع بأنوار وخبالها وهي تبعد عنهم ..
وحست بشعور مش ولا بد وهي لحالها مع تركي فإكتفت بالنظر للي رايح والي جاي
وتركـي كانت حآلته مشآبهه لحآلتها ..
لكنـه اختآر ان يبدآ بالكلآم :" سارا "
سارا :" تبي تعرف صح ..؟"
تركي :" لو تسمحين "
سارا :" سلمآن .. بالبدآيه كآن يطآلعني ينظرآت مافهمها .. وبعدين حاول يتقرب لـي .. اذا تبي الصدق مآكان عندي مآنع .. ماكنت احسه مثل اخوي .. ماكنت احس انه اي شي .. مجرد شخص يقرب لـي .. طلبني رقمي .. على اسآس نتوآصل زي اي قرآيب .." قآطعها تركي :" وانتي عطيتيه "
سارا :" اي عطيته .. لأن مابيني وبينه شي .. وقريبي مافيها شي لو اسأل عنه ويسأل عني ..شوي شوي صآر يحب يتصل بالليل .. ويقول كلمتين ويسكر .. ويرسل مسجـآت مالها داعي .. بعدهآ صارت لوحده من صديقآتي سالفه مع وآحد .. وانه كان يهددهآ .. وجيت بسآعدها ولمآ سألتها عن اسمه طلع هو سلمآن .. حاولت اساعدهـآ .. بس ماقدرت .. قلت خل اكلمه يمكن يسمع كلآمي ..
قلب علي .. صار يهددني فيهآ .. ويهددنـي انه يأذيهـآ .. كآنت معاه بالسياره .. وسمعتني وانا اكلمه وظنت اني خويته .. وارسلت لي مسج عور قلبي .. وهو مآزل يهدد .. ويقولي كلام يدل على اني رخيصه .. وقبل سفرنا بيوم لقيته قدآم مكان كنت طالعه منه.. ونفس الحاله .. والحين من وصلنآ .. الى اليوم الصبح وهو مابقى كلام ماقاله لـي .. سوآء ع التلفون .. او مسجـآت .. واحس بضغط كبير .. واني دخلت بسآلفه عويصه.."
تركي :" للحين يرسل ويكلم ..؟"
سارا تآخذ نفس :" لا سكرت جوآلي "
تركي :" اذا رجعنا انا اتصرف معـه .. بس انتي استآنسي هنا وانسي كل شي .. وصديقتك تتحمل غلطها"
زآح حمل كبير .. حمل الظنون .. وحمل الهموم ..
سارا :" اسفه عورت رآسك "
مسك يدهآ .. سارا تعجبت منه وجت بتسحب يدهآ لكنهآ تفآجأت فيه لما شدد قبضته على يدهآ
تركي يآخذ نفس :" اوووووووووصصصص "
...........
بأحد الإسترآحات ..
انوآر خآفته .. واصوآت تنآقضها بالعلوو ..
مجون ..
سلمآن :" من وين حصلتهم ..؟"
....:" افآ عليك .. ماجيب الا الزين انا انت بس اختار"
سلمآن :" لآ انا مآلي شغل"
......:" شعندك ..؟ تبت ..؟ ولا شصاير ..؟"
سلمآن :" لا .. مو جديد علي .. طول عمري احب الغآلي وهالأشكآل حق النظر بس "
طآلع بجوآله .. يوم كآمل جوالهآ مقفل ..
" هههه على مين يآسوير .. اجيبك لو من تحت الأرض "




كنت هنآ


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-13, 06:55 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





الفصل الـ 12

غصآت تعتري ابطآلنا .. بعضهم يرى ان الدنيآ ملكا له .. وان تمرد اي شخص فيهآ .. كأنما تمرد على مآلكـٍـٍـه ولا بد من العقآب ..
والبعض الآخر .. يصدم بالوآقع .. بعد صحوتـٍه من عآلم احلآمـه ..
لا نجد فالدنيآ وضعـآ مستمرآ .. لأنـهآإ وببسـآطه .. تتغير .. مغيرة من عليهآإ

سآرآ بغضب : " بعد يدك "
تركي :" لا تفهميني غلط "
سارا تسحب يدهآ بالقوه :" لآ افهمك صح .. ولا غلط اترك يدي "
تركي :" سارا ارجوووك افهميني "
سارا نجحت اخيرآ بتحرير يدهآ :" اثآريك منت بعيد عنه .. لا تقرب لـي .. "
تركي ترك يدهآ بيشوف وين بتروح .. كانت الابتسآمه على وجهه لأنه عآرف انها مارح تروح مكآن لأنه ببسـآطه " هو الي جآيبهم "
وهي بعدت شوي وبعدهآ رجعت ووجههآ احمر :" ابي ارجع "
تركي :" مافي رجعه الا لما تسمعيني "
سارا :" مابي اسمع .. رجعني "
تركي :" انا مو مثلـه .. انا شاريك .. وابيك .. وماكان قصدي من الحركه اي شي .. "
سارا :" طيب مآبي اسمع اكثر .. ممكن ترجعني ..؟"
تركي :" ممكن تحبيني ..؟"
سارا :" عفوآ!!!"
تركي :" والله انـي مآ اقصد أأذيك .. والله "
سارا :" طيب فهمت .. ابي ارجع "
تركي :" لآحول ولا قوة الا بالله .. طيب بنرجع .. بس فكري فيهآ .. وربي مابي منك شي الا انك تحبيني .. ونكون لبعض ..!"
سارا بقلبهآ :" شالوقآحه .. يعني اشتكيله من الزفت ذآك يطلع لي هو بمسلسل جديد .. إووووف بس "
ركبو السيآره وانوار تطالع بسارا بإستغراب لكنها فضلت تسكت .. تلطيفآ للجو الكهربآئي الي صآير

بالغرفـه :
انوار :" شصآير ..؟ شفيك معتفسه ..؟"
سارا :" الأخ يبيني احبه "
انوار كآنت منسدحه وعلى طول عدلت جلستها :" من ..؟ يارب تركي "
سارا رفعت حآجبها :" وليه يارب تركي "
انوار :" هههههههههه لا بس يآتركي يا سلمان فأقول تركي احسن "
سارا :" اي تركي "
انوار :" ليه وش قال ..؟"
سارا وهي تقلد طريقته :" بكل برود ( ممكن تحبيني ..؟ ) "
انوار وهي تكتم ضحكتها :" طيب حبيه "
سارا تطالع فيهآ بإبتسامه فضحت الي دآخلها :" اميل لـه .. بس مآبيه يفكر اني رايحه فيها "
انوار :" ياعيييييني طلع الكلام طلع "
سارا :" منآك بس .. امزح مآفي شي "
انوار مآتت ضحك :" هههههههههه بعد مآحشرتها تقول مافي شي .. ماقلت لك من الأول انك تحبينه .. اصلا مبين .. اربعه وعشرين ساعه عيونك متعلقه فيه "
سارا :" عادي اطالع مو قصدي شي "
انوار :" علينآآآآآ "
سارا :" لا عليك ولا علـي هههههههههههههههه"
انوار :" اي صرفي صرفي .. تدرين انا ضايق خلقي "
سارا :" ليه ..؟"
انوار :" عشان بكرا بنمشي .. والله ابوي على كيفه .. اول يقول اسبوع .. والاسبوع صار اربع ايآم "
سارا :" مشغول شيسوي بعد "


..

بإحسآس اميرة .. او كآنت اميرة بالفعل ذيك الليلـه .. حست بإهتمام الي حولهآ .. وانها منظر اهتمآم للجميع .. حبت هالشعور ..
نظرآتها تشع بفرح محد شآفه عليها من فترهـ ..
..

بنت عمتهآإ :" يلا اسوووم .. غني اغنيـه .. "
اسمآء بخجل :" مآعرف "
بنت عمتهآإ :" طيب اغني انا عنك ..؟ شرآيكم ..؟"
تعالت اصوآت عمآتهـآإ وصديقآتهآ المدعوآت بالاستهجآن وكلهم بأصوات متفرقـه :" لآآآآآآآ"
اسمآء مسكت المآيك :" مآعرف اغني هههههههههه"

بعد سآعتين ..
وتحديدآ السـآعه 4:00 صبآحآ..
كانت تستعد للنوم .. بعد مآمسحت مكيآجها .. ورتبت غرفتهآإ
غفت عينهآإ .. وبدت تغرق بالنوم .. مآخلاها تفتح عيونهآ الا الاحسآس المزعج بإقتراب جسم امهآ من جسمهآإ
بقلبهآ
" اوووووهـ هذي عادتهآ .. تخاف دايم "
انقلبت على جنبهآ اليمين وحاولت تعدل الخصل البنيه الي انسدلت على وجههآ ..
" يمآآآآآآآآآآآآآآآه .. وخري خلاص "
دققت النظر بالكيآن الواقف قدآمهآإ
وطلعت منهآ صرخه كآن هو الاسرع بكتمهآ بيده ..
استمر بالضغط على فمهآ وهو يحاول يمنعهآ من الصرآخ ..
" أووووووصصص والله ان صرختي لأذبحك .."
طلع سكينه وقعد يأشر لها فيهآ ..
ورفع يده عن فمهآ ..
ماقدرت ..
ماقدرت ..
ماقدرت تتكلم ولا تنطق بشي .. ومنظر هالشي القآتل الي بيده يلوح قدآمهآإ ..
بس دموعهآ الي كانت مآخذه حريتها بالنزول ..
ماكان يبين من ملآمحه شي .. سوآد مغشي بسوآد ..
" الله يخليك اتركني .. انا مالي احد "
ماكان يسمعهآإ .. كان مشغول بالمسح على شعرهآ .. ولمس ملامحها بكفه ..
" حتى بالظلآم .. حلوهـ "
قرب منهآ اكثر .. وبنيته فعلـه شينه .. لكنها وخرته عنهآ بهدوء .. عشان مآيأذيها .. ولا تأذي نفسها بالإستسلام لـه ..
" شوفي .. اذا ماخليتيني ترآ السكين جآهزه "
اسمآء تتمتم بكلمآت اخفآها البكآء :" تكفى لا تلمسني .. الله يخليك لا تلمسني "
.." بس انا أحبك .."
اسمآء تحاول تستجمع نفسها :" طيب .. اتركني "
.." مايصير .. "
وقرب منهآ مره ثانيه بمحآولة اقوى ..
تشجعت وصرخت بأقوى مافيهـآ ..
..:" اووووص والله اذبحك "
خوفه شجعها على الصرآخ اكثر :" اذبحنييييييييي .. "
خآف وبدا يوخر عنها ويتراجع الي باب الغرفـه وترك وعيد اخير :" برجع .. ولو درآ احد ترا اموتك "
طلع من غرفتهآ ومن البيت ..
اسمآء مصدومه .. كانت متوقعه يطعنهآ .. او .. او يسوي اي شي يضرهآ ..
قعدت ربع سآعه بفرآشها خآيفه تتحرك .. خايفه تتحرك ويطلع لهآ من اي زآويه ..
تبكي بصمت .. وعيونهآ متعلقه بالفرآغ ..
" شلي صآر تو .. حلم .. ولا شنو ..؟ "
غمضت عيونهآ تمني نفسها انه حلم .. لكن قلبهآ رفض يصدق ..
استجمعت كل شجآعتها وقامت لغرفة امهآ .. دخلت وهي تصرخ من قمة رآسها ..
..
وانكتم صوتهآإ
!
!
!
!
.....

اليوم نفسه .. السآعه 11:00 ظهرآ
بعد وصول الرحلـه القادمه من بيروت بسآعـه ..
ضمت مخدتهآ المتشبعه باللون الأخضر مع بعض الخطوط الملونـه .. وشمتهآ بعمق ..
:" اشتقت لغرفتـي بكل مآفيهآ .. اشتقت للخبـر .. اشتقت لشوآرعهآإ .. مع اني مآغبت .. لكني اشتآق لهآإ .."
طالعت بجوآلها المقفل والمرمي بإهمال على الأرض بجنب ملآبسهآ ..
" إووووهـ مالي خلقه " قالتهآ وحطت رآسها تحت مخدتهآ ..
تركي ..
يتخيل لهآ بأبتسـآمته العريضه .. لما يكون يبي شي .. والوآثقه .. لما يتكلم عن نفسه .. والدآفيه الحنونه .. لما يستمع لهآ .. او حتى يكلمها او يطالع لهآ ..
" أحبه ..؟ شالخرآبيط .. الا .. يمكن .. اووووه مدري "
وعلى هذه الافكآر .. استغرقت في قيلولتهآ ..

.......

.. بسبب جهل رجُل ..

بجآنب احد الدوآليب .. كان متخبي .. تملي عيونـه نظرآت الخوف .. لكنه ميت من الضحك ..
ضآم رجوله لصدره ويسمع صوت البكآء .. صوت الأستغآثه .. بدون اي فآيده ..
يضحك .. وعيونـه تدمع .. وقلبـه نبضآته اسرع اسرع اسرع ..
... :" انآ كم مره قايلك الخبل هذا مايمر من عند المجلس هاااا ..؟ "
... :" مانتبهت له وهو طالع والله مانتبهت له "
وهو يزيد بالضرب :" شلووون ماتنبهين ..؟ انا كم مره قايل ..؟ كم مره قايل ..؟ مامنك فآيده .. لو فيك خير .. كان ماجبتي هالمجنون .."
خآلد دخل للبيت على صوت الصرآخ ..
ماندهش من المنظر .. وكالعادهـ وقف بين امـه وابوه .. يصد شوي من ضربآت ابوه المبرحـه ..
خالد يحاول يضبط اعصآبه :" يبآآآ وخر عنهآآآآ"
ابو خالد :" وخررررر انت . . ماوراك انت وامك الا الفلس .."
خالد :" شفيك ..؟ شصاير ..؟"
ابو خالد يحاول يوصل لأمه لكن خالد بعرض جسمه وطولـه وقوة قبضته منعه :" مخليه الأهبل يطلع بالحوش قدآم المجلس .. فشلتووووني الله يفشلكم "
خالد :" والمجنون هذا مو ولدك "
ابو خالد يوخر بإشمئزآز :" لا مو ولدي .. هذا ولد امـه .. امه المجنونه الي جابتله المرض "
خالد :" يبا تعوذ من الشيطان وارجع لمجلسك "
ابو خالد :" قول حق البهيمه الي ورآك .. تنتبه لخلفتهآ زين "
خالد :" ......."
اكتفى بصده .. الين مآخضع وطلع للمجلس .. أما امه فكآنت جامده .. لا حس .. لا دموع .. ولا اي حركـه .. الي يدل على فضآعه مافيها عيونهآ اي كانت زايغه من مكانها ..
خالد وهو يضمهآ ويبوس رآسها :" خلاص يايمه .. ماعليك منه .. شايب وماهو داري .."
ام خالد بهدوء ينم عن تعب :" ليه ..؟ هو كان طيب وتعدل ..؟ من يومه كذا "
خالد :" تعوذي من الشيطآن .. تنفرج .. تنفرج .."
ام خالد :" بعد 30 سنـه .. وتقولي تنفرج ..؟"
خالد :" خلآص افرديهآ .. دامك عارفته ومتعوده عليه خلاص ماعليك منه .. وينه ..؟"
ام خالد :" مدري عنه .. يولـٍي "
خالد :" افآآآ يا ام خالد .. انتي ام قلب حنين تقولين يولي "
ام خالد ماتحملت ودموعها صارت تنزل :" الله يصبرني "
خالد :" بروح اشوف وينه "
ارتفع من القعده الي كان قاعدهآ بحركـه خفيفـه .. وقعد يطآلع بالأماكن الي يمكن يكون متخبي فيهآ بالصآله ..
لكنهآإ كانت فآضيه ..
خالد :" ههههه انآ اعرف وين الاقيك "
راح لجهة المخزن .. بجنب ذآك الدولآب الي ماليه الغبآر .. طل من على الجنب وجآته ضحكه هستيريه قويـه
..." ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه"
خالد فز من مكآنه خوفآ من صوت الضحكه :" بسم الله الرحمن الرحيم .. زيآد .. !! "
زيآد مستمر بالضحك :" ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه"
مسح على رآسه بمحآوله منه انه يهديـه ..
واخيرآ هدآ زيآد وهدت معاه نبضآت قلبه .. مسك من يدهـ وودآه لغرفته .. فتح لـه التلفزيون على توم وجيري .. وقعد معآه شوي ..
يتأمل بهالطفل الكبيـر ..
يهتز بجسمه قدآم وورآ والإبتسآمه ماتفارقه كأنه اسعد انسآن على وجه الارض ..
انتبه على نظرآت خالد وخبى وجهه بين ايدينه ..
خالد اكتفى بالإبتسآمه .. ولعب بشعره .. وطلع وسكر بآب الغرفه ( بالمفتآح ) .. لحد ماتهدا الاوضآع بالبيت ..!
خالد :" يممممممه "
ام خالد :" هلآ"
خالد :" متى موعده ..؟"
ام خالد :" السبت الجآي "
خالد :" خلاص انا بآخذه لحالي ونروح ونجي بنفس اليوم "
ام خالد :" لا ولدي وبروح معاه "
خالد :" يممممه ماتسوى 4 ساعات من الحفر للدمآم ورجعه بنفس اليوم تعب عليك "
ام خالد :" من هنا للسبت يصير خير "
خالد :"من الحين كلامي هو الي بيمشي " وغمز لهآ ..
...

يوم السبت ..
دوآم رسمي ..
إجبار على قعدة الصبآح ..
المهل الأخيره لتقديم الشهآدات بالجامعـآت ..
وموعد روتيني .. لزيآد ..
بعد طريق استمر 3 ساعات ونص ..
هدوؤء زيآد المعتاآد .. الي مايخلو من حركة ايدينـه المستمره ..
وضيقة خآلد .. الي مالقى لنفسـه بر ترسي فيـه .. ضآيع .. عمره 21 سنـة .. اهله عآيشين .. لكنه متحمل همهم .. وهم جهل ابوه .. ورجعيته ..
المستشفى التعليمي ( الخبر )
العيادات النفسيه ..
الدكتور :" تعال يآزيآد .."
زيآد ارتبك ومسك بيد خآلد الي شجعه انه يروح للسرير ..
تكلم معآه الدكتور شوي .. وماكانت تصدر منـه ردات فعل غير تكرآر الكلآم ..
التفت الدكتور ووجـه كلامه لخآلد :" التأخر العقلي علاجه مو عندنآ .. دخلوه مدرسـه تأهيليه "
خالد :" والله يادكتور تعبنآ .. انتو تقطونا ع المدآرس .. والمدآرس يقولون مرضـه نفسي .."
الدكتور :" يآ أخ خالد .. بصرآحـه .. دخلوه مدرسه خآصه .. لأن مثل مانت عآرف .. الإهتمام قليل بهالأمرآض .. او خذه الأمل "
خالد وهو يحرك يده للدكتور بمعنى كآفي :" اعفيييني من هالإسطوآنه .. كل مره اسمعهآ "
سحب زيآد مع يده وطلع من العيآده ..
وتحديدآ للبحر ..
البحر ..
زيآد يلعب بالألعآب .. والأطفآل الصغار مستغربين كيف شخص كبير يلعب ويركض كذآ ..
اما خالد كان يرآقبه وسرحـآن بأفكاره
" شكلـه وطبيعي .. لو اتركـه الحين مايضيع .. ويقعد بمكآنه .. يعتمد على نفسه بالأكل بالشرب .. بالحمآم .. بكل شي .. ليه يقلب فجأه ..
ربآآآآه .. ان كآن ابتلآئآ .. فآتنا الصبر .. وان كآن قدرا .. فلا اعترآض على مآشئت "
غصـه ماقدر يخفيهآإ ..
"الأجوآء هنآ افضل له .. ع الاقل مآيطالعونه كثير .. ولا يلحقونه ويعآيرونه.. مو مثل الي عندنآ .. حتى مانقدر نطلعه عند بآب البيت .. نآس ماعرفت اهلهآ تربيهآ! "
اما زيآد فكآن يلعب ويسرح ويمرح مثل مآيبي .. الصغآر بالبدآيه خافو منـه بس بعدين صارو يلعبونه ويلعبون معآه ..

جهه ثآنيـه ..

قدمت اورآقها .. وسجلت نفسهآ من ضمن الدفعه الجديده المنتسبه للجآمعه ..
بالسياره ..
انوار :" مبروووووووووووووووووووووو وك "
سارا :" هههههههههه الله يبارك فيك .."
انوار :" ومبروووووووووووك ثآنيه بعد "
سارا :" ههههههههههههههههه"
انوار :" المبروك الثآنيه مو مني .."
سارا :" اجل ..؟"
انوار :" من تركي " وغمزت لهآإ بخفه ..
سارا :" يلا عآد عن المصآخه "
انوار :" وربي من تركي "
ومدت لهآ جوالها عشآن تقرآ المسج ..
" لسآرآ ..
الف الف الف الف الف
الف الف الف
الف
مبررررروووووووك القبول "
سارا وجههآ صارا احمر وماعرفت شتقول ..
انوار :" بس بس خلاص وصل الكلام "
سارا :" هههههههههههههه "
بعدهآ بربع سآعـه ..
اتصآل من تركي ..
انوار تعطي السماعه لسارا :" ردي عليه "
سارا :" شقولـه ..؟"
انوار :" شدراني ..؟ ردي ردي .."
سارا تنحنحت وردت :" الوو "
تركي :" الف مبروووك "
سارا :" الله يبارك فيك "
تركي :" عقبال ماتنقبلين بالمآستر "
سارا :" ثآنكس "
تركي :" ومافي حفله شي بمنآسبة القبول "
سارا :" ههههههه والله لو اني مآخذه شهاده "
تركي بينت حنيته بصوته :" اي شنسوي نفرح فيك .."
سارا :" طيب طيب "
وعم السكوت للحظآت قطعهآإ تركي :" اووك حبيت اسلم .. وابارك .. تآمريني بشي يـ .. يـ .. يآسارا "
سارا :" سلامتك "
تركي :" مع السلامه "
سكرت منـه ويدهآ ترتجف .. ليـه ..؟ حبته ..؟ ولا مجرد خوف من حبه ..؟

......

فتحت عيونهآإ بصعوبـه .. ألم بحلقهآ ..
كم يوم نآمتهم بدون تكييف .. بعز الحر ..
وجبـه وحده كانت تآكلها باليوم .. مع انه كان يجيب لهآ 3 وجبآت ..
هدوؤء
مآتسمع له اي صوت ..
حتى تلفزيون الصآله صوتـه مختفي ..
طلت من فتحة البآب مالقت اي احد ..
رآحت لغرفتهم .. او غرفته ..
حطت جسمهآ كله تحت التكييف .. بعدهآ خذت لها فوطـه وثيآب ودخلت تتسبح ..
اما هو ..
كان نآيم بشقة وآحد من اخويآه ..
نسى نفسه ونآم .. حس برآحـه بنومته .. يمكن لأنها بعيده ..
ويمكن لأنه ارتاح من فكرة العين بالعين ..
قآم غسل وجهه وعدل ثيآبه وطلع لبيتـه ..
دخل الشقه .. لقآها مثل ماكانت .. ماعدا بآبين مفتوحين .. بآب الغرفه الي حطهآ فيها .. وباب غرفته ..
دخـل .. ولقآها لابسه بيجآما ثقيله .. وتنفض عن شعرهآ البلل ..
شدتـه ريحة النظآفه .. وريحة العطر ..
" ههههه عطر ونظآفه .. على اقذر انسآنه ..؟ شلون تجي .." قط جملته وملامحـه يكتسيهآ البرود .. والخبث ..
اما هي مآحركت سآكن .. او ماكان فيها حيل .. لكن هو مآلاحظ بدآيات التعب الي ظآهر عليها ..
سحبهآ من يدهآ .. " ابيك اليوم "
اسرآء :" شتبي فيني ..؟"
طآلعها بنظره فهمت معنآها :" ابيك .."
اسرآء :" هههه روح حق الي متعود عليهم "
سعود :" شالفرق .. كلكم رخآص .. بدل ما اروح اصرف .. عندي بالبيت وببلآش "
ابتسمت لـه .. ابتسآمه حاول يفسرهآ ملقى لها تفسير ..
ابتسآمه ورآها الف طعنه ..
.....
بعد مآرجعت من التسجيل .. لقت السآلفه منتشره اكثر ممآ ينبغي .. وكثر فيها القيل والقآل
اسمآء :" ماني مجنونه .. صدق الي صار صدق .. ليه ماتصدقوني ..؟!"
ام اسمآء :" يا اسمآء ماشفنا شي .. يمكنك حلمانه "
خالتها :" الا قولي يمكنها مريضه الله يعآفينا "
اسمآء كانت تطالع بأنها تنتظرهآ تدافع .. لكن كعآدتها خيبت املهآ .. تدافع عن الغريب ولا تدافع عنهآ ..
اسمآء بقسوه :" انتي ام ..! انتي عدوه .."
راحت غرفتهآ وسكرت على نفسها البآب .. محد رآضي يصدق الي صار لهآ ..
شالإثبآت اصلا ..؟
جآ المغرب .. وبدآ الخوف يتسلل لقلبهآ .. كل ماغمضت عيونهآ وحست بأي حركـه .. حتى لو صدرت منهآ .. فزت وقلبهآ يخفق ..
شعور بعدم الامآن .. شعور بخيبة الامل .. بفقد غآلي ..
مرت ليلتهآ وهي متكوره على نفسها تترقب الجآي .. بلحظه من اللحظآت حست على نفسهآ .. وصدقت انهآ ممكن تكون انجنت .. مثل مآقالو .."
ومن يومهآ .. مآرجع .. كعادة اي جبآن يحب الليل .. ومآيخبيه ..
بدون ترك اي اثر لـه .. مجرد طعنه بصدر الانسآنه الي ضرهآإ
..........


" انا ابيهآ .. وبخطبهآإ .. "
" خلني اجي من لندن بالأول .. "
" تعالي قريب .. لأني ابي هالشي بأسرع مايمكن !"

......

سنـه تحمـل بعض الذكريآت المترآميـه ..


سارا :" امي جت ! "
انوار :" ع البركه "
....
ابو خالد :" امك هي السبب .. اهلها ماقالو انها كانت مريضه نفسيآ .. هي السبب .. ولا انا خلفتي عدلـه "
....
مسك ورقـه وتعهد فيهآ تكون معآه .. الين مآتصير المعنيـه فيها بين ايدينـه ..
وكتب عليهآإ
" أُحبـك .. وانتي لـي .. انآ وبس "
.....
" سارا .. متى تفكرين بالزوآج ..؟ "
" مو قبل العشرين مآمآ .."
......
" البنت مو جآهزه .. اصبر سنه وافتح الموضوع .."
" ماكلمتيها عني ..؟"
" تركي .. اركد .. سألتها عن الزوآج بشكل عآم "
.......
" هذي البنت اول مره اشوفهآ "
" اي جديده .. اسمهآ سهى .. يآزينهآ بس "
" شكلهآ مغروره "
" ماتوقع مغروره كثرك يآ انوار "
.......
تركي : " شوف .. سكت لك لأنك تقرب لهآ "
سلمآن :" وانت من تكون ..؟ ترا كلك ولد خالتهآ .. نفس القرآبه .. "
تركي :" اترك البنت لحآلها .. مابي اخرب علاقتكم بإبوهآ "
سلمآن :" هي تبيني وانا ابيهآ .."
تركي :" ترآني محترمك لحد الآن .. اعرف عن كل شي يآ هههه .. يآسلمان "
سلمآن :" ... مارح اقرب لهآ الا بالحلآل "
انقهر من كلمتـه .. لكنهآ ع الاقـًل محترمه .. وتثبت ولو شوي انـه مارح يضرهآإ ..
امآ سلمآن .. فكآن رآسم مخطط كبير برآسه .. وسآكت حاليا ..

......

" موآفقـه ! "
" طيب اسمعي عنه بالأول ..!"
" مو انتو تبوني اتزوج اول وآحد يجيني ..؟ مو انا المجنونه .. موآفقه "

.....

:" شفيك شآد الحيل بالشغل .. قبل اسبوع ماتداوم .."
:" بجمع مبلغ وبتروجهآ "
" من ..؟ سارا ..؟"
" اي .. سارا بتكون زوجتـي "

......
" تبين الطلآق ..؟"
وقفت مصدومـه تطآلع فيه ..
" إسرآء "
اول مرهـ ينطق اسمهآإ من سنه .. ماكان يناديها الا بأقبح العبآرات .. او اذا احترم نفسه بهيه ..
قرب منهآ :" اسرآء "
بعدت عنـه :" هلآ "
" تبين الطلآق ..؟"
" لأ "
" بتتحمليني ..؟"
" مضطرهـ "
...
" ليه تطقـه ..؟"
" تدافع عن هالجنون ..؟"
" اتركـه .. اقولك اتركـه "
بدون مآيحس بنفسه دفع ابوه ومسك زيآد وطلع فيه برآ البيت .. لوين ..؟ ولا مكآن !
......
سارا :" انوآر ترا ذبحتينآ فيها ههههههه "
انوار :" عسسسل هالانسآنه .. احس اني اعرفها من زمان "
سارا :" طيب بس خلاص "

1 year after

اجوآء هدوؤء .. ربمآ يسبق العآصفـه ..
او عوآصف ابت ان تزول .. لتكشف عن سمآء زرقآء صافيه ..

سمآء صآفيـه .. ترمي بعض نسمآت الريآح القآسية البرودهـ ..
طآلعت بشكل شآرعهم .. ودخلت البيت وهي تحتمي من البرد بجآكيتهآ المخبى تحت العبآيـه ..
اسمآء :" السلآم عليكم "
ام اسمآء :" وعليكم السلآم "
وقعدت بهدوؤء صآر من سلوكهآ اليومي ..
ام اسمآء :" احط الغدآء .؟"
اسمآء :" لا تغديت .."
ام اسمآء :" تيب .. شخبارك .. شمسويه بالجآمعه ..؟"
اسمآء :" ههههه .. شورآك يمـه ..؟"
ام اسمآء :" تذكرين الي خطبك ورفضته انا .."
اسمآء :" جآ مره ثانيه ..؟"
ام اسمآء :" اي "
اسمآء :" انا قلت لك من ذآك الوقت موافقه .. بس انتي مارضيتي ..!"
ام اسمآء :" حسيت توك صغيره .. وللحين احس .. بس الظآهر انك طول عمرك بتظلين صغيره بعيني !"
اسمآء ابتسمت وردت :" طيب .. هو شسمه ..؟"
ام اسمآء :" مشعل .. وحليو .. واهله حليوين .. ووظيفته محترمه "
اسمآء :" طيب طيب طيب .. "
ام اسمآء :" استخيري بالأول .. مابي يكون كلامك من ضغط خوآلك .."
اسمآء : يصير خير .. بروح ارتآح شوي ..! "

..........

عندمآ يكون كل همهم .. ان يكونو المتقدمين .. الذين لا يعترفون بتأخر العرب ( المزعوم )
فيصدمون بالإنفتآح .. تتأثر عقولهم .. تسيرهم اهوآئهم .. وربمآ اهوآء غيرهم ..
مآلك :" محمد .."
محمد :" هلآ .."
مالك :" القى عندك من الي ذآك اليوم ..؟"
محمد :" ههههههههههه .. اشوفه عجبك "
مالك كآن يحس بتأنيب ضمير .. ودآخليا كان حاط ذنبه على محمد .. واستهتآره .. وعلى نوآاف وسكوته الدآيم ..

.......

تركي :" يووووو .. مآصارت .. ترآني ابيك .."
سارا بخجل :" تروك اعقل "
تركي :" الحين عشرين .. وصرتي بالعشرين .. شالي مأخرنا ..؟"
سارا :" مو مأخرنا شي "
تركي فتح فمه من الصدمـه ..:" نعم !! "
سارا وجههآ صار احمر :" لا ولا شي "
تركي :" يعني .. يعني اجي ..؟ يعني بتكونين لي ..؟"
سارا :" امهمممممم "
تركي مآمسك نفسه :" يآنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآس"
سارا وفيها الضحكه :" ههههههههههههه إوووووص إوووووووص "
تركي :" خلاص موآفقه ..؟"
سارا :" اي موآفقه "
تركي :" أحبك "
سارا :" شكرآ "
تركي :" صارلنا سنه ولا مره سمعتهآ "
سارا بقلبهآ :" لآحق عليهآ بتسمعها ليل ونهآر "
تركي بدآ يغني بصوته الشبه غليظ :" تنتظر كلمة احبك .. هههههههههه "
سارا :" بليز بليز .. لا تغني "
تركي :" لمتى وانا انتظرهآ ..؟"
سارا :" بعدين اقولك "

............

عبد العزيز وفهد .. وبدآية مشوآر البنآت ..
بدآية متأخره مقآرنة بالبعض ..
لكنهآ كانت جآمحه بما فيه الكفآيه ..
فهد :" يآخي انت اربع وعشرين ساعه انتظآر "
عبد العزيز وهو مسترخي ويسوي نفسه يهلوس :" بنآت بنآت بنآت "
فهد :" هههههههههه الله يشفيك "

...........

خطوبتهآإ.. على شخص مآاتعرفـه .. ولا شآفته حتى ..
مافهمت حلمهآإ ..
لكن مشت على كلآم قلبهآ .. ووآفقت ..
بفستآنهـآإ الناعم السكري ..
جآلسه بين العدد المتوسط من الحضور ..
والأغآني تتغنى فيهآ .. وبجلستهآ .. وعيونهآإ ..
وجآ الوقت ..
الوقت الي يدخل فيـه ..
دخل .. عريض وطويل .. مقآرنة فيهآإ ..
سلم عليهآ .. وابتسم لهآ ..
دفنت رآسهآإ بين كتوفهآ .. وبين افكآرها ..
صحـآها من أحلآمهآ بمسكة يد جريئه منـه .. وهمسه يعبر لهآ فيها عن اعجآبـه ..
"معقولـه الحب يجي بهآلطريقه .. إن كان كذآ .. هنيآلي .. حب بالحلآل .. وزوآج .. ورآحـه من الهم "
استأذن منهآ وطلع .. طلع ومآسك قلبها بكفه بكل ثقه ..
أحلام بريئه .. سآذجـه بعض الشيء ..
" ان الحيآة يمكن ان تكون هكذآ طول العمر "
بسبب مسكة يد ..
تتآلت بعدهآ المكالمات .. وكلمآت العشق .. والهيآم ..
مع اعترآفه لها بسر .. خلآه يكبر بعينهآ اكثر ..
مشعل :" انا كنت أحب .. "
اسمآء :" مو مهم الي رآح .. المهم الي الحين .."
مشعل ارتآح .. لكن هل رآح يرتآح بعدين ..؟

........

إمـه تحت رجل إبوه وتستغيث ..
منظر مفجع ..
" ذبحتنآ يالشآيب .. محد سلم من شرك " قالهآ خالد بألم نجح بتغطيته الغضب الي طآلع من عيونه
" اطلع انت وامك والمجنون .. لا بارك الله فيكم .. ماجبتولي الا المرض .." وأشر على زوجته :" وانتي روحي لأهلك .. تراك طآلق .."
بالخمسين وتتطلق .. كبيره بحقهآإ .. وكبيره عليهآإ ..
بكت ..
ولولت ..
لآمت خالد على كلامـه ..
واخر شي ..
تعبت ..

بالمستشفى ..
" تحتآج تقعد بالعنآيه كم يوم .. "
!
طآلع بزيآد حس بحقد عليـه ..:" من يوم جآ .. جآب معه المصآيب "
ماقدر يختفظ بهالفكره كثير وهو يطالع بزيآد الي قطع اصآبعه بالعض ..
" مسكين هالولد .. تحمل اكثر من اللآزم .. ولازم يكون جهدي اكبر "

........

انوآر:" سهوووووي مآعرف اتكلم "
سهى :" اقول بس هآك كلميـه .. صار له سآعه يسأل عنك "
انوار وكل مافيها يرتجف :" الو "
.... :" إوووف إووووف كل هذا مستحيه ..؟"
انوار قطت التلفون على سهى ..
" بعد شنو يآ انوآر .. بمجرد ان تزول اول رهبـه .. يصبح كل شي سهلآ "
سكرت سهى منـه ونزلت المطبخ تجيب لأنوار شي تشربـه ..
دخل من البآب الخلفي .. وماكان عنده علم بوجود اي احد ..
خصوصآ ان الضيوف يقعدون بالمجلس .. مو بغرفة التلفزيون ..
دخـل وشآفها ..
هي ماتحركت من الخوف ..
هو مآتحرك .. لكن مو من الخوف ..
كآن مبهور فيهآإ ..
بملآمحهآإ الي ماتدل ابدآ على شخصيتهآ الطفوليـه ..
صغيرة الجسم .. فعلآ ..
لكن .. شعرهآ .. وجههآ الوردي ..
فهد طلع .. ومآزال مبهور ..
بطريقه لقى سهى الي وقفت مصدومه تطآلع المكان الي جت منـه ..
ماكلمهآإ
بنظره .. لآحق يفتح معآها تحقيق ..

..........

جلس معآها نص سآعه ..
ابو سآرا :" موآفقـه ..؟"
سارا :" ...."
ابو سارا :" خلاص اجل بقوله مو موآفقه "
سارا :" لا خلاص موآفقه "
ابو سآرا :" ههههههههههه "
طلع من غرفة سارا مبتسم وانوآر تحاول تلولش لكن بدون فآيده .. وراحت جآبت فلوس وقامت تسوي نقوط على سارا في محآوله لقلب الموضوع من شيء يدعو للخجل .. الي فرحـه بكل لحظآتهآإ ..
هو .. مآكانت الدنيآ سايعته ..
ارسل لهآإ مسج ..
"مارح تسمعين صوتي الا لمآ تصيري لي "
ابتسمت لآ شعوريا ..
مآفارقتها الإبتسآمه بحياتها الا قليلآ ..
عندهآ من يحبونهآ .. من يهتمون فيهآ ..

.........

عبد العزيز :" سلمآن .."
شآف تعابير وجـه إخوه .. عرف ان في شي مآيسر صآير ..




( وآقعي بشده .. رغم عدم قآبليته للتصديق .. هو هذآ الفصل )




الفصـل الأخير من المآضي ..
الخميس الجآي بإذن الله ..
وسآمحوني ع التأخير .. للمره الألف ..
وسآمحوني ع الأخطآء الاملآئيه ..
وسآمحوني ان كآنت لا تستحق ..
أحبكم ..
مهآإ


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-13, 07:00 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصـل الــ 13
بدآيـآت لسًكرآإت الألم !


"بتتزوج..؟ معقولة بتتزوج !! .. رآحت مني ..؟ ههههه .. لآ مستحيل تروح منـي ..!! والله مآتروح من ايديني "

.....

بعد إسبوع ..
تمت ملكتهم ..
على خطـة حفل خطوبه لموعد غير مسمى ..
تلفون سآرا يدق برقم تركي ..
ردت وهي سآكتـه ..
تركي :" صرتي لـي .. مآيشاركني فيك احد .. آآآآهـ بس أحبك "
سارا :" ......"
تركي :" احم احم مبروك عليك انا "
سارا وجههآ صار احمر تبي تكتم ضحكتها :" الله يبارك فيك ههههههه "
تركي :" احبك "
سارا ابتسمت بدون مآتبدي اي تعليق ..
تركي :" متى بشوفك ..؟"
سارا :" هااا ..؟"
تركي :" من قال هاا سمع ههههههه .. سمعتيني .. متى اشوفك ..؟"
سارا :" وتشوفني ليه ..؟"
تركي :" حبيبتي وبشوفهآ"
سارا :" اي خير ان شآء الله "

....

سلمآإن بقعده مع نفسسه .. عيونه كلهآ دموع .. لكن مو قادر يطلعهآ .. كآتم غضب كل الدنيآ فيه ..
تذكر إبوه .. وامـه .. الي مآتو بيوم وآحد ..
عمره كآن صغير .. شآل عبد العزيز وربآه ..
مآكان في من يحن عليه ..
اشتغل من صغره .. ومع قسوة خآله عليه .. وضربـه لـه ..
تعلم القسوه .. تعلم الخبث ..
استهتر بكل شي ..
لين مآقوى ..
صآر مآيحتك بأحد .. وكثرت علآقاته مع النسآء ..
بالبدآيه كآن مسآألم .. مايبي غير صوت حنون .. يبي اهتمآم ..
مع الوقت .. شآف نفسه مآمال لوحده فيهم ..
بدى قلبه يقسى ..
وبدى مشوآره ..
لكن هي غير ..
بإبتسآمتها .. بحنيتهآإ‘ .. بسذآجتها .. غير !
كآن يروح ويرجع بجسمه على السرير وعيونه مبلقه ومتعلقه بـ لاشيء
" مآيصير .. الدنيآ مو عادلـه .. كل الي مابغيتهم بغوني .. والي بغيتهآ كرهتني .. انا زين .. انا مافيني شي .. بس غلطت .. بصلح خطآي .. وبترضى فيني .. اكيد بترضى فيني .. اكيد "
هل رآح يعمل سلمـآن بكلامه ويتحسن ..؟ ولا هي مجرد لحظـة ندم وبتمر حآلها حال غيرهآإ ..؟

.....

اسرآء :" اهلي عندهم عشى اليوم "
وهو قآعد يفر بالتلفزيون .. وبدون مآيطالعها ..
سعود :" طيب .. اذا جـآ الوقت .. قوليلي والبسي "
اسرآء مستغربه من انه ماصارخ ومنع .. صارله فتره غريب :" الساعه 7 "
سعود :" طيب .. هو عشى شنو ..؟"
اسرآء :" عمتي جآيه من الريآض واهلي وعمامي كلهم متجمعين "
سعود يطالع بالسآعه :" وش بتلبسين ..؟"
اسرآء بتعجب ..:" نعم !! "
سعود :" اي يعني .. شعندك تلبسين ..؟"
اسرآء :" عادي ثيابي عندي "
قام سعود وراح الغرفـه وهي واقفه مكانها تفكر بكلامه
سعود :" تعالي "
دخلت لقته مشرع الكبت ويطالع
اسرآء :" نعم ..؟"
سعود يطالع بثيآبها .. الي اغلبهآ شققهآ هو بثورآته وعناده فيها .. مابقى الا كم بيجآما وكم بدله قديمه لبستهم اكثر من مره وانطقت بعدهم ! .. وقبل سنه .. كان وضعه المآدي متأرجح فما كانت كل طلباتهآ موجودهـ .. وتحسنت احواله حيل حيل بهالسنه ..
سعود طآلعها ببرود :" ماتبين السوق ..؟"
اسرآء :" شبي فيه ..؟"
سعود ملامحه البارده اعتلاها شوية عبوس :" يعني وحده وبتروح السوق ..؟ شتبي يعني ..؟ ثيآب .. اغراض .. مو محتاجه ..؟"
اسرآء تطالع فيه ومو فاهمه شي ..
تجنب نظرآتها ..
" اجهزي بآخذك السوق شوي"
اسرآء بقلبهآ :" بس ناوي ينهيني .. اكيد بيوديني البر وبيذبحني !"
كآنت سرحآنه بالدولاب وشكلها يضحك والمخآوف تآكلها ..
ابتسم وهو فآهم وش تفكر فيه ..
طلع من الغرفـه يعطيها مجال تبدل ..
بدلت وطلعت بعبآيتها ووجهآإ مخطوف ..
دخل هو وبدل .. وطلع مر من قدآمها وهو يفتح البآب وريحة عطره ملت المكآن .. وحركت شي بدآخلها ..
"مآغير عطره .. وماغير ذكريآته الشينه .."

.....
طالعت بتلفونهآ
" غريبه صآر له كم يوم مادق ..! ياترى وش فيه يآ اسمـآء "
دقت على تلفونه وطلعت لهآإ " ان الهآتف المطلوب لايمكن الاتصآل به الآن "
شيء غريب ..
رن تلفونهآإ على صوت قيد قديم نوعآ ما مخزن فيه ..
(البروفآ)
بروفآ فستآأنها .. كانت حاطه المنبه قبل يومين من تاريخ البروفـه .. عشان يبرز على شآشة الجوآل ويظل على بآلها ..
تحس بشعور حلـو .. انهآإ محط اهتمآم .. انها عندها من يحبهآ ..
مطمنـه لأبعد حد..
" كلهآإ شهر ونص .. وأكون متزوجـه .. كيف بيكون شكلي بعد الزوآج ..؟"
وكملت تآخذهآإ افكار حلـوه وتجيبهآإ افكار احلى ..
كآنت سعيدهـ .. مبسوطـه ..
مبتسمـه ..

.....

" يآ أخ خالد .. امك لآزم تظل عندنا فتره .."
خالد :" بس هي يادكتور مو راضيه تقعد "
..." لآزم تقنعهآإ "

دخل عليهآإ .. حاطـه حجابها على وجههآ وتون بألم ..
خالد :" يمممه .. "
طالعت فيـه .. وكلهآ دموع ..
خالد :" يآيمممه اصبري .. صبرتي كثير .. يمكن يكون هذا الفرج ! "
ام خالد وهي تبكي وبأعلي صوتها :" آآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياخاااااااااااااااااااالد "
ضمهآإ بكل ماعنده .. وقعد يمسح على رآسها ..
بآسها على رآسها .. وماقدر يقاوم دمعتـه ..
منظر الكبيره لما تكون مكسوره صعب ..
رآح لأبوه .. في محآوله اخيره عشآن يفهم ..
خالد :" يبه ليش ..؟"
ابو خالد :" ماتلزمني .."
خالد :" ام عيالك "
ابو خالد :" امحق خلفه .. ولد امه .. ومجنون "
سكت .. عرف ان مآفي حل ..
او الحل جآهم هو وامه واخوه على طبق من ذهب ..؟ يمكن

....

سآرا كانت تطلع ثيآب عشـآن طلعتهآأإ الراشد هي وانوار وابوهم ..
جآها صوت تلفونها من بعيد ..
ركضت عليه رغم علمهآ ان مو تركي المتصل لإختلاف النغمه ..
رقم غريب ..
وقفت تتأمل بالرقم .. لحد مآصار (مكالمه لم يرد عليها )
دق مره ثآنيه ..
رفعت السمآعه وبصمت ..
" لا تتركيني .. الله يخليك .. والله مآلي غيرك والله "
سكرت السماعه بسرعه ..
عرفت صوتـه.. خوفهآإ ..
مسكت قلبهآإ يمكن تقدر تحتوي نبضآته ..
" يالله .. شيبي هذا الحين ..؟ بعد سنـه .. رآجع لي "
جآها بعده اتصآل من تركي ..
ردت بصوتهآإ المرتبك
تركي :" شفيك ..؟"
سارا :" سلمآن "
تركي :" شفيه سلمآن الزفت "
سارا :" دق "
تركي :" وشوووو ..؟"

.....


تلفون سلمآن يرن ..
سلمآإن رد بكل ثقه :" نعم ..؟"
تركي :" الظآهر انت تبي درس يعلمك "
سلمآن :" هههههههه .. من الي يبي درس .. الي يبي حقه .. ولا الي مآخذ حق غيره ..؟"
تركي ترك عنـه كل شي يدل على الإحترآم :" شوف انت يآ .... يآالوصخ .. ان مآتركتها انا اعرف شلون اعلمك .."
سلمآن :" اصلآ انا ماجيتهآ .. هههه هي الي جتني :
تركي يصآرخ :" عن قلة الحيآء "
سلمآن :" ههههه .. مو انا قليل الحيآء .. خطبيتك الي مآحترمت خطيبهآإ هي قليلة الحيآء "
تركي سكر بوجهه وهو متحلف يروح لبيتـه ويصير إلي ماتحمد عقبآه .. لكن فكر .. وعلى كلام سارا " اتركـه .. الحقرآن يقطع المصرآن .." لكن تركي كآن شآك .. شآك بكل شيء .. وحآس بلعبة تنلعب من ورآه
امآ سلمان قعد يطآلع بثيآبه وبشكلـه :" انا شلي قآعد اقوله ..؟ ليه اتبلى على البنت ..؟ ! حقير يآسلمان .. بتظل حقير "

.....

اسمآء :" مشعل شفيك ..؟"
مشعل سآكت ولا لـه اي حس ..
اسمآء :" ألوو .. ألووو "
مشعل انتبـه لهآ :" هلآإ "
اسمآء :" انت تسمعني ولا يقطع ..؟"
مشعل جآوبها يصرفهآ :" لا يقطع .. ماكنت اسمع .."
اسمآء .: متأكد مافيك شيء ..؟"
مشعل :" متأكد "
اسمآء ابتسمت .. كأنه يشوفهآإ .. ودهآ بأي كلمة حلوه منـه .. لكنهآ تستحي تقولـه ..
وسكتت .. وسكتت .. وسكتت .. على امل يعقب على سكوتهآإأ .. لكنـه اكتفى بالصمت هو الثآني ..
حست انهآإ لازم تسكر ..
اسمآء :" طيب انا اخليك برآحتك "
مشعل :" طيب .. "
انصدمت من ردة فعلـه .. بالعاده يقولهآإ لا خليك .. او اي شي .. لكن اليوم غير ..
سكرت .. وماحطت لردة فعلـه أي اهتمام
" يمكن متضآيق من شي .. وماله خلق يتكلم "
نزلـت عند امهآ وحبت رآسهآ ..
ام اسمآء بسرور :" بشوفك عروس "
اسمآء :" ان شآء الله "
ام اسمآء :" ماني مصدقـه .. اسووم عروس "
اسمآء حمر وجههآ :" طيب .. خلاص عاد "
ام اسمآء وهي تتأمل ببنتهآ :" وتستحي بعد "
اسمآء قامت من مكانها تحاول تشغل نفسها بأي شي :" يووووووه "

....

دخل على امـه .. وبرآسه افكآر كثيره .. كثيره وآجد ..
بآس رآسهآ .. وشآفها متحسنه نفسيآ عن الأيام الي رآحت ..
جلس على طرف سريرهآ ..
خالد :" زعلانه علي يمآ .."
ام خالد :" مالك ذنب ازعل عليك "
خالد :" يمكن لو ماتدخلت ماصار الي صآر "
ام خالد :" لا تقول هالكلآم .."
بآس راسها وطلع ..
الكرسي فآضي .. تلفت يمينـه ويساره .. وكآن شبه مطمئن ..
لكن الممر الفآضي خلى دقآت قلبه تزيد ..
" زيآد"
صار يروح ويجي بالممر يمكن يلقآه قريب
" زيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد "

....

سآرا وتركـي ..
خطوآإت نحو الألـم ..
تركي :" ليه الخط مشغول ..؟"
سارا بإبتسآمه:" كنت اكلم صديقتي "
تركي :" وماتعرفين تحطينه انتظآر ..؟"
سارا استغربت من طريقة كلامـه :" تركي شفيك ..؟"
تركي يحآول يلملم بنفسـه :" لا لا مافيني شي "
سارا :" الا فيك "
تركي :" مافيني "
" الا "
"لا"
"الا"
"لا"
سارا :" تركي الا فيك "
تركي :" اووووووووووهـ قلت لك مافيني شي "
سارا :" طيب .. اخليك انا "
تركي :" باي "
وسكر بدون ماينتظر منهآإ اي رد ..
كلمآإت سلمان تتردد بإذنـه ..
" خطيبتك الي مآصانت خطيبهآإ هي قليلة الحيآء .. هي الي جتني "
"معقولـه ياتركي .. هذي اخرتك .. تشك فيهآإ .. تشك بسارا.. لا لا هو كذآب .. "
رجع لجوآله وكلمهآ
مـآجاه اي رد ..
" يوووه اكيد زعلت "
صحـآه من فكرته .. اتصال سارا
" سوري ماكنت قريبه "
تركي :" سارا آسف "
سارا :" على شنو ..؟"
تركي :" آسف وبس "
سارا :" مافي شي تتأسف عليه "

.....

دور عليـه بكل الاقسآم القريبـه ومآله اي اثر ..
دخل بقلبـه رعب مو طبيعي ..
صار يشوف الدنيآ رمآديه من الخوف .
" ضآآآع ..! وين رآح يآربي وين رآح .."
بعدين وصل لحد اكثر فكره ممكن تكون مرعبـه له بهالحظـه ..
" معقولـه وصل للشارع "
وطلع من المكآن الي هو فيـه ركض على بوآبة المستشفى ..
" يآرب يكون بخير .. يارب يكون بخير "
وهو طآلع بإتجـآه البوآبه الخارجيـه ..
رجع نبضـه .. وقف .. يطالع فيـه ..
يلعب بأعشآب وشجر كانت مزروعـه بواجهة المستشفى بإهمال ..
" شلون وصل هنا لحاله ..؟ شلون ..؟"
بلحظـه من اللحظآت كآن بيعصب عليه وبيصآرخ ..
لكن شكلـه وكيف هو مستآنس خلآ هالفكره تطير من رآسه ..
" زيآد "
طآلع فيه .. وإبتسم ونزل رآسه ..
" شقاعد تسوي ..؟"
رفع لـه حفنة تراب ورماها عليـه ..
خالد وهو يتجنبها :" لا لا "
زياد :" ههههههههههههههههه"
خالد :" هههههههههههههه لا لا "
زيآد :" حلوو حلووو "
خالد مسك يده :" لاا مو حلوو "
زيآد رجع نزل رآسه :" حلووو "
خالد :" زيآآآآآد .. كذا مو حلووو .. يلا قوم .. مره ثآنيه لا تقوم من الكرسي "
جآه بهالحظـه اتصآل من رقم غريب ..
خالد :" نعم "
صوت انثوي نآعم :" هلآ .. "
خالد:" هلآ .. من معي ..؟"
ماردت عليـه ..
خالد :" ألوو .. ألووو "
مآردت عليه وسكر ..
سهى :" يآحلآآآآآآآآآآة صوووتـه "
صوت ضرب بآب غرفتهآإ .. خبت تلفونهآ تحت مخدتها .. وفتحت ..
فهد :" شقاعده تسوين لحالك ..؟ امشي اقعدي معنا "
سهى :" هااا .. طيب طيب "
فهد :" هااااا .. عن الفهاوه يلا "
سهى :" زين لا تدف "
فهد :" ههههههه خلصينآ "


.....

قآمت من النوم متأخر ..
وعلى وجههآ إبتسـآمه وهي تتذكر هدوووئـه معآها بالفتره الأخيره .. وسذآجة افكارها لما خافت منـه .. ومن طلعة السوق ..
حتى انهآ رجعت غرفتهآ ..
" سنـه مرت .. سنـه يآ إسرآء .. معقولـه هالي تعذبتيـه سنه كآمله .."
بطنهآ عورتها على ذكر العذآب الي شآفته ..
قآمت من السرير وتسبحت وطلعت من الغرفـه ..
كعآدته بالفتره الاخيره ..
سيجآرته .. و قهوتـه .. والتلفزيون ..
قعدت بنفس المكآن الي هو فيـه .. لكن بعيده عنـه ..
سعود :" هآك "
ومى لها الريموت ..
إسرآء :" مآفي ببالي شي اشوفـه "
سعود :" أجل خليه عليهآ"
إسرآء :" طيب "
سعود بقلبـه :" لآزم اعرف .. والحين انسب وقت "
قآم وحط قهوتـه على اقرب طآوله وجلس بنفس المكآن الي هي جآلسه فيه ..
سعود :" إحكيلي "
إسرآء :" وشو ..؟"
سعود :" قوليلي كل شي "
إسرآء حست انهآ فهمت لكن كذبت احسآسها :" كل شي شنو ..؟"
سعود وهو يوجـه نظرآتها لـه ويركز بعيونهآ :" شلي صآر بينك وبينـه؟ "
إسرآء وخرت وجههآ وطآلعت بالتلفزيون وهي تفرك بيدهآ :" كيف يعني ..؟"
سعود :" يعني أبي اسمع السالفه من البدآيه "
إسرآء :" مآفي سالفه .. غلط بالرقم .. وصآرت بيننا سوآلف بس "
سعود :" بس ..؟"
إسرآء :" بس "
سعود وهو يظن نفسـه ذكي :" والصور ..؟ كيف وصلت لـه ..؟"
إسرآء بقلبهآ :" هههه على مين يآسعود "
كانت مجهزه شرح وتمثيليه مفصلـه لمعرفتها بجهله بالموضوع ..
وقالت :" الصور .. وحده حقيره كنت اعرفهآ عطتـه إياها .. ولو تلاحظ الصور كلهآ قديمـه .. "
سعود :" إمهمممممم "
ركزت عيونهآإ بعيونـه .. بمحآولة منها انها تنال تصديقـه ..
مآعرف شيقول ..
يعآملها ببرود .. لأنه تعب من تعذيبهآ .. استسلم ..
ومايقدر يتركهآ لأهلها لمعرفتـه فيهم ..
وانها رآح تموت بين ايدينهم ..
سعود :" انا بتزوج .."
إسرآء :" شنو ..؟"
سعود :" سمعتيني "
إسرآء :" تتزوج ليـه ..؟ عشآن تخونها وتعذبهآ ..؟"
سعود :" لآ عشان احس بالأمان واني متزوج وحده تحافظ على بيتي "
لحظآت كانت تمر بين نظرآإت مخلوطـه ..
حقد ..
غضب..
ألم ..
تعب ..
إسرآء :" كيفك .. جآي تبشرني يعني ..؟" قالتها تحاول تكتم عبرتهآ
سعود وهو يقوم :" لآ بس قلت بقولك "
.....

خآلد :" يممممه اسمعيني انتي بس "
ام خالد :" لا ياخالد .. الكلام الي انت تقولـه ماله داعي "
خالد :" شيقعدنا هنا ..؟"
ام خالد :" طول عمرنا هنا .. ليه نروح مكان مانعرف فيه احد ..؟"
خالد :" يآيمه هناك انا القى شغل احسن .. ونعيش من جد وجديد .. وزيآد يلقى العلاج الي يحتاجـه "
ام خالد :" لأ يعني لأ"
خالد :" يمممه . . الله يخليك فكري .. فكري فينا كلنا .. لا تفكرين بإنه شي تعودنا عليه ولازم مايتغير .. واستخيري .."
ام خالد :" ياولدي .. قولي شتبي تسوي فينا انت .. مو كافي الي فينا "
خالد :" افآآآ يا ام خالد .. خالد يضركم .. خالد ..؟"
ام خالد :"طيب خلاص بستخير وبشوف "
خالد :" تسلمين " وقام بآسها على رآسها واستأذنها انه يطلع مع خويـه لـ(شغل )

.....

سهى :" يوووووووووووهـ يآ أنوار.. صوته يدوخ .. بس مآيرد "
انوار :" خلاص دامه مايرد شتبين فيه ..؟"
سهى :" لآ لازم اطيحـه "
انوار :" كيفك "

.....

عبد العزيز :" انت شتبي بالبنت .. قالت لك ماتبيك "
سلمآن بعصبيه :" اقول مابقى الا البزر يعلمني "
عبد العزيز :" قالت لك ماتبيك "
سلمآن :" كذآبه .. هي قايله لي انها تبيني "
عبد العزيز :" سلمآن .. الخلط بين الواقع والهلوسه ذآ خليه عنك .. البنت قالتها للكل .. هذا اولا .. وثانيا والأهم .. هي مخطوبـه "
سلمآن صرخ صرخـه روعت عزوز :" لآ مآآآآآآآآآآآآآآآهي مخطوبـه .. سارا لـي .. لي انا وبس "
عبد العزيز :" يآبن النآس " وقبل لا يكمل كلمتـه طلع سلمان من غرفتـه وبعيونه شر ..
قام يضغط بأزرار تلفونـه يدور رقم تركي ..
اتصل عليـه وماجاه رد ..
تركي :" شيبي هذآ .. نآقص انا يسمعني كلام يغث .. "

....

سارا :" يبآ "
ابو سارا :" نعم "
سارا :" يبآ .. يبآ في موضوع صآر لـه فتره .. اممم هي مشكلـه .. "
ابو سارا :" سلامات .. وش فيه ..؟"
سارا :" اوعدنـي انها ماتكبر "
ابو سارا بحزم :" سارا تكلمي "
سارا فهمت انهآ ماتقدر تنآقش او تتراجع :" يبا سلمان "
ابو سارا :" سلمان مين ..؟"
سارا :" سلمآن ولد عمتـي "
ابو سآرا :" شفيه ..؟"
وقعدت سآرا تقول السآلفـه ..

بنفس الوقت ..
سلمآن بسكن السوآقين .. الي موجود فيـه سوآق بيت الخآل عبد الرحمن ..
تعرف عليـه .. وعرف عن نفسـه .. وابدى حسن نيتـه .. وخذآ رقم السوآق ..
وفي بآلـه خطـه يمكن عوآقبها مايسلم منها احد ..

ابو سارا :" انا اربيـه "
سارا :" يآيبا اسمعني .. انا مابي تصير بينكم مشاكل "
ابو سارا بعصبيه :" وانتي ليه ماقلتي لي من اول .. تركي ليه ماتكلم ..؟"
سارا :" يايبا انت زين صلحت علاقتك معاهم نجي حنا نخربها بسبب بزر "
ابو سارا :" لا ماهو بزر .. هذا خبيث .. خبيث طالع على خاله .. بس شغله عندي "
سارا :" يبا الله يخليك اهدآ "
ابو سارا :" سارا وخري عني .. ترا جزاك معاي بعديـن .."
وخرت عنـه .. ندمت على انهآ تكلمت .. حست انها بتكون سبب شي كبير .. كبير حيل ..

بعد سآعـه ..
ببيت سلمآن وعبد العزيز ..
ابو سآرا :" عبد العزيز وين اخوك ..؟"
عبد العزيز :" طآلع .. ليه بغيته بشيء ..؟"
ابو سارا :" تعرف انا وش ابيه فيه "
عبد العزيز :" يآ خالي حاولت فيه مافي فايده "
ابو سارا :" اتصل عليه وقولـه يجي "
عبد العزيز :" طيب "

كلم سلمآإن ..
سلمآن :" مآني بجآي .. واعلى مابخيلهم يركبوونهـ .. هههه يعني بيخوفونـي ..؟"
عبد العزيز:" خذ كلم خالك انا مالي شغل "
سلمان تبلعم .. وماعرف شيقول .. ماتوقع ان عزوز ممكن يحطـه بهالموقف ..
ابو سآرا :" السلام عليكم "
سلمآن :" وعليكمم السلام هلا بالخال "
ابو سارا :" سلمآن .. "
سلمآن :" سم "
ابو سارا :" شووف .. تحذير .. وبعده ان سمعت شي والله ثم والله لأخليك تتعفن بالسجن سآمع "
سلمآن بقلبـه :" اف فيهآ سجن "
ورد قآلـه :" يآخال البنت تبيني وانا ابيهآ "
ابو سارا :" تخسي .. اخلص علي .. ترا ماني فاضي لا لك ولا لأشكالك .. بنتي ان قربت منها او كلمتها .. او مسيتها بأي شي .. والله يآسلمان .. لأخليك عبره للعآلم "
سلمآن :" طيب "
ابو سارا :" سامع ولا لأ ..؟"
سلمان :" سآمع "
عطى التلفون لعبد العزيز وقآم من مكانه وطلع من بيتهم ..
بقلبـه
" مآبي اسويله مشآكل .. هم مسآكين .. خبآث بس مسآكين "
امآ سلمان
" هذي اخرتهآ ياسارا .. والله ثم والله لأوريك "

....

صوت بآب غرفتهآإ ..
" مين ..؟"
" ......"
فتحت البآإب ..
"what?"
" some is asking about you"
" طيب "
بدلـت ونزلت .. على انـه احد من جيرآنهم وامها تبيها تسلم ..
تفآجأت بأخت مشعل تحت ..
" مي .. شجآبها ..؟ لا يكون صاير لـه شي ..؟"
سلمت عليها وقلبها ينبض بدرجـة انها تحس بنبضه برآسها
اسمآء :" مشعل فيه شي ..؟"
مي :" اممممم .. انا بتكلم معاك شوي .. بس مو الحين .. خل تهدآ الاجوآء شوي " وأشرت على ام اسمآء الي كانت جآيتهم ..
أسمآء صارت تنتظر امها تقوم او تنشغل بشي على احر من الجمر .. وبنفس الوقت ماودهآ تقوم .. ماودها تواجـه شي ماتقوى عليـه .. خصوصآإ مع الجديـه الي كانت وآضحـه على معالم مي ..
اسمآء :" يممممـه "
ام أسمآء :" هلآ"
أشرت لها بنظرتين وإبتسآمه بمعنى :" نبي نتكلم شوي "
تحججت ام اسمآء بأي شي تسويـه عشآن تعطيهم مجآل للكلام ..
ومآ ان طلعت من المكآإن ..
اسمآإء :" خير يامي .. مشعل فيه شي ..؟"
مي :" اسمآء "
اسمآء :" نعم "
مي :" مشعل .. مشعل يبي يكنسل كل شي .. فاهمه قصدي ..؟ "
(يكنسل ) كلمـة .. غلطت بإختيآرها مي .. وصلت فيهآإ اهانـه .. وصلت فيهآإ صدمـه كلمـة شآلت اسمآإء من عآلم كانت فيـه اميره .. وحطتهآإ احقر الحقيرآت ..
ليش .. كيف .. ماتدري ..
ماعرفت شترد .. كان كل شي ظآهر عليها عشوآئي ..
برودهآإ ..
عيونهآإ الي زآغت ..
قلبهآإ مع نبضآته السريعـه ..
كل شي فيهآإ
مي :" إمممم .. منتي قآيله شي ..؟"
اسمآء وقفت ": خل يقولهآإ هو لي .."
مي تطآلعها وهي واقفه :" اسمآء .. الولد اتخذ قرآره .. وانا بصرآحه مدري وش الي صاير بينكم .. بس هو ارسلني "
اسمآء :" دامك ماتدرين وش الي صاير بينآ .. خليه هو يكلمنـي .. وذآك الوقت يصير خير "


.....

خبث يدور في بعـَـض القلوب .. نتيجـة لقدر كٌتب على جبينهم منذ الصغر ..
يعاقبون من ..
يعاقبون الزمآإن ..
أم يعاقبون كل حي امآمهم .. فقط لإشفآء الغليل .. او شيء منـه ..
سلمآإن :" where are you ..؟"
"we are in jarir .. do you want me to tell sara any thing?"
"no no need"
توجـه بسيارته لجرير ..
جرير ..
شرت الأغرآض الي لآزمتها .. وحآسبت عليهم .. وطلعت ..
مانتبهت لأي شي غريب ..
انوار :" سارا خل نمر ستار بكس "
سارا :" يوووه يآ انوار .. مالي خلق الحين "
انوار :" يلا عآد "
سارا :" طيب قوليله يروح "
وصلـو للكوفـي بحكم قربه من المكتبـه ..
نزلت انوآر بسرعـه وورآهآإ سارا الي مو مشتهيـه النزلـه ابد ..
وورآهم سلمآإن ..
طلبت انوار طلبها وسارا وآقفه ورآها ..
سارا :" قوليله تيك اوآي .. اشربيه بالسياره .."
ولفت بتشوف الإنسآن الي وراها .. والي اربكها بقربـه منها ..
بقلبهآإ ..
"سلمآإن !!! شيبي هذا الحين ..؟"
لفت .. تتصنع البرود وجسمهآ ينبض من حرآرته ..
سلمآن سحب شنطتها من يدهآ .. بقوه
سارا:" هي شتبي انت ..؟"
سلمآإن :" انا هييه .. اوريك الحين منو الهيه "
وقعد يحوس بشنطتهآإ وهي تظن انه مجرد تفتيش ..
وقفت تطالع فيه بتعجب من امره وخوف منـه ..
خافت تسحب شنطتها من يده وتسوي مشكلـه فاالمكآن المزدحم .. فخلتـه على رآحته ..
وصدرهآإ يطلع وينزل من العصبيه ..
المفآجأه الأكبر ..
طلع بطآقتها الجامعيـه .. وجوالها ..
وحطهم بجيبه ..
بوسط نظرآت ذهول منها ومن انوار ..
سلمآإن :" تمشين معاي الحين "
سارا :" شتبي انت ..؟ هات اغراضي "
سلمآإن :" تروحين معاي .. يرجعون لك "
سارا :" اجل خليهم لك "
" مو هذا الي توقعتـه ياسلمآإن "
وطلعت مسرعه من الكوفي تتبعها انوار ..
لحقهآإ لحد سيارتهم ..
" امشي معآإي .. ترا مارح ارجعهم ان ماركبتي معآي .. ترا والله مايصير طيب "
سارا :" اشبع فيهم "
وعطتـه نظرة ازدرآء اخيره .. ومشت ..
بقلبهآإ :" حسبي الله ونعم الوكيل .."
بالسياره ..
سارا تبكي بدون اي صوت .. تحس بغدر .. تحس انهآإ‘ مخنوقـه .. تحاول تداري دمعتها مهما يصير .. لكن خانتها هالمره ..
انوار مآعلقت على ولا شي .. مو احساس بالذنب .. بإنها هي السبب ..
رآحت لغرفتها بدون اي كلمـه ..
وماتشوف شي من دموعها ..
" ليه يسوي فيني كذا ..؟ ليـه ..؟ ماسويت له شي شين .. ماضريته . ليه يعذبني "
بكت .. بكت .. بكت ..
لأكثر من سآعه ونص قعدت تبكي ..
وبالنهآإيـه استسلمت لجفآف عيونها .. وطلعت من غرفتهآإ تدور ابوهآإ تقولـه ..
لكن
استوقفهآ اتصآل سلمان ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-13, 07:17 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع......


"شتبي ..؟"
سلمآن :" اغراضك مع السوآق .. ووالله ثم والله مالمست شي منها "
سكرت بوجهه بدون مآترد عليـه ..
وكلمت السواق يجي البيت .. وفهمت منـه كل الموضوع وإن سلمان كذب عليـه .. وعطتـه وعد انها ماتعلم ابوهآ عشان مايجيه نصيبه من العقآب ..
خذت اغرآضها ورسايل سلمان ماتوقفت ولا دقيقـه ..
" انآإ احبك .."
" طيب تزووجيـه بس حبيني "
" تكفين ردي علي "
" سارا والله احبك "
وبعدهآإ بدا المزآج الثاني والوحشي لـ سلمان ..
كلام جآرح .. سب .. شتم .. الفآإظ تدل على وحشية تفكير صآحبها ..
سارا :" مآفي فايده "
.....

مشعل :" شتبيني اقولك "
اسمآء :" قول الي تبي اختك تقولـه "
مشعل :" اسمآء اعذريني .."
اسمآء :" اعذرك .. على شنو ..؟ وليش ..؟"
مشعل :" تذكرين يوم قلت لك اني احب .. وقلتي لي مو مهم .. ذآك اليوم كان مو مهم .. لكن اليوم صار مهم .. كآنت متزوجـه .. وطلقهآإ من فتره .. وانا ابيهآإ احبها .. بس هي ماتبي أحد يشاركها "
اسمآء :" هههههه .. تختار من بآعك .. لهالدرجـه انت رخيص ..؟"
مشعل :" اسمآء عن الغلط "
اسمآء :" ولك عين بعد !"
كلمتهآإ ماتركت لـه مجال يرد ..
سكت .. بوسط ضحكتآإت تروح وتجي منها ..
تضحك على نفسهآإ ..
تضحك على الدنيآ ..
على كل شي ..
مشعل :" انا آسف اعذريني "
اسمآء :" لا عادي ماصار شي "
الي يقتلـه اكثر من ماهو مقتول برودهآ ..
مآيحبها .. لكن يغليها .. وبدى قلبـه عليها ومع هالشي كسرت خاطره ..
مشعل :" الله يوفقك "
مآسمع منها آي رد .. طآلع بشآشة تلفونـه .. مآلقى وجود لأي مكالمة ..
سكرت الخط .. سكرت قلبهآإ معاه ..

......

بعد يوميـن ..
الإتصالات مستمره على تلفون سآرا .. لكن مو منه .. من صديقآتها ..
منعت دموعهآإ وهي تسمع الكلآم الي ينرسل لصديقآتها بإسمها ..
سبهآ .. وتكلم في عرضهآ . . بس عشان يعذبها ويعزلها عن العالم ..
حلف انه مالمس شيء .. وطلع كذآب ..
" انا ليش صدقته ..؟ ليش ..؟"
بعدها وصل مسج منـه ..
" والله .. والله .. لو احد يدري عن شيء .. لأخليك اشهر من النار على العلم "
إحسآس بالضعف .. بقلـة الحيله يتآكلها ..
خصوصآإ بعد تهديدآإته لصديقاتها معاها ..
البعض منهم .. لقربـه منهآ .. مستعد يتحمل ..
والبعض .. زآدو همهآ هم .. بكلآمهم الجارح .. بتصديقهم ..
سلمآإن :" والحيـن .. جآ دور تركـي !"
ارسلـه رسآلة وسآئط فيها جوآل سارا وبطآقتها الجامعيـه .. ( الي تحمل صورتها )
ومعاها ..
" عشآن لما اقولك ان خطيبتك هي الي تلاحقني تصدق .. والصور كثيرهـ .. ولها هي .. وبالوضعيـه الي تبيها ! "
الأمور من سيء لأسوء .. وتركي ماتوقفت اتصآلاته لا بسارا .. الي مارضى يصدقهآ .. ولا بسلمآن .. الي مو ببيتـه ولا احد يدري وينـه ..
تركي :" اطلعيلي برآ "
سارا :" ماني طالعه "
تركي :" اطلعي خلصيني .. حركات شريفة روما ذي مو علي "
بقلبهآإ الي تهشم بفترة قصيره
" الله ياتركي .. الحين صرت انا شريفة روما .. حسسسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل "
نزلت لـه وهو بالحديقـه .. مانزلت رآسها .. ولا صدر منها اي فعل يدل على انها مخطئه ..
تركي وعيونـه حمرا :" شالي صاير ..؟ "
سارا :" ....."
تركي :" الكلام الي قالـه صحيح ..؟"
سارا :" انت صدقته قبل لا تسألني "
تركي :" جاوبي "
سارا :" اجاوب على شيء مفروغ منـه ..؟":
تركي صرخ فيها :" سآآآآآآرررااا "
سارا ببرود :" لو سمحت .. لا تصآرخ علي .. وإطلع لأن ابوي مو بالبيت "
تركي :" يآشيخه فكيني .. اتركي عنك المثاليات .. وجاوبي الي صار صحيح ولا لأ ..؟"
سارا :" جوابي ماتغير "
تركي :" يعني صحيح ..؟"
سارا :" ......"
تركي :" اعترفي "
سارا :" ....."
تركي :" لآآآآآ .. كافي .. كل هذا كثير علي .. اعتبريني منسحب "
سارا :" منسحب من شنو ..؟"
تركي :" من كل شيء .. من حياتك .. من الي بينا .. من كل شيء "
سارا :" بهالسهولـه !! "
تركي :" شوفي ياسارا .. انا ماني غبي .. من اول ماقلتيلي .. الوضع كان مشكوك فيه .. ليه مارضيتي تقولين لأبوك .. "
جات سارا بترد لكنـه كمل كلامه متجاهل رغبتها بالكلام
"لو انك مالك اي ذنب .. كان ما خفتي .. واعتبرتي لـه الف اعتبار .. قلت لك اذا غلطانه بشيء قوليلي .. والله ماني قايل شيء .. بس تخليني كذا زي الكمخه .. زي الاطرش بالزفـه واخرتها صور اغراضك عنده .. ومايندرى شالي عنده بعد ! .. هذا الي ماينسكت عنه .. وانا خلاص .. اظن صبرت .. وتحملت .. ودست على رجولتي بس عشان ما اسوي مشاكل .. وما افرق بين الاهل .. الي فرقو بين زوج وزوجتـه في حال نسيتي ..
بس الحين خلاص .. مابيني وبينك اي شي "
" مابيني وبينك اي شي "
"مابيني وبينك اي شي "
ترددت ببالهآإ الف مره باللحظـه ..
"من البدآيـه كآن شآك فيني .؟ ليه يبيني اجل ..؟ يتسلى ..؟ ليه بيتزوجني ..؟
طلع من بيتهآإ .. بعد ماترك ورآه قلب ميت ..
قلب استسلم لكل شيء ..
عدم استيعآب .. صدمـه ..
كل تصب بنهر وآحد
الصمت ..
بلعت الموس وسكتت ..

مر اسبوع .. ومر الثآني ..
ومآزال الحـآل نفس الحـآل ..
الشيء الوحيد الي تحقق .. تحقق لسلمآن بس ..
صارت تترجآه مايضر صديقآتها .. تترجآها مايضرهآ ..
تبكي وهو يسمعها ..
صآر كآبوس يمنعها من النوم ..
ظن انـه مابعد ماتصير بيده رآح يكون طيب معاها ..
لكن شره زآد ..
وسكتت .. ماعلمت اي احد ..
سلمآن :" وين كنتي ماتردين ..؟"
سارا :" ماكنت عند التلفون .."
سلمآن :" ماكنتي عند التلفون ولا كنتي تكلمينه من خط ثاني "
سارا :" يابن الناس فكني من شرك "
سلمآن :" انا ماعندي شر .. ماعندي شر .."

.....

خالد :" انتي شتبين مني بالضبط ..؟"
سهى :" مابي شي .. زهقآنه وبسولف "
خالد :" طيب سولفي بسرعه لأني مو فاضي "
سهى تعاند :" لا بسولف شوي شوي "
طوووووووط .. طوووووووووط .. طووووووووووط ..
خالد :" انا شلي بلشني "
آخر ايآمـه بالحفر ..
شغل جديد .. مكان جديد .. بيت جديد ..
مسئوليـه إضآفيه ..
امـه تحسنت .. تحسنت حيل ..
وزيآد صار يقعد معآهم .. عكس قبل .. لما كان يدور المخبى ..
خالد :" يآرب تكون هالخطوه خيره لـي .. ولهم "

.....

اسرآء :" مآتبي تتعشى ..؟"
سعود :" لا مو مشتهي "
اسرآء :" أممممممممم "
سعود :" خير في شي ..؟"
اسرآء :" شصار عليك ..؟"
سعود :" في شنو ..؟"
اسرآء :" زوآجك "
سعود :" للحين مآكلمت اهلي "
إسرآء :" سعود طلقني "
لف عليهآ يتأمل جدية ملامحها :" نعم !"
اسرآء :" طلقني "
سعود :" ليـه ..؟"
اسرآء :" بس .. انا مآبيك "
سعود :" ماتبيني ..؟ ولا ماتبين احد يشاركك فيني ..؟"
اسرآء :" الإثنين "
سعود إبتسم غصب عنـه :" تطمني .. مافي زواج ولا شيء .. انا وحده ومو قادر عليها .. بقدر على ثنتين "
اسرآء :" ..........."
فرحـت بكلآمه .. ماتدري ليـه .. ماتحبـه .. لكنها غريزة الأنثى فيهآإ ..

........

نور :" يآختي سويلـه الي يبي .. احنا شدخلنا نآكلها "
سارا :" نور شالكلام .. صديقات تحملي عشاني شوي .. غيري رقمك سوي اي شي "
نور :" لا ياختي .. انا ابوي شكآك .. واخواني امر وادهى .. ياسارا سويله الي يبي وفكينا منه "
" يالله .. لهدرجـه النآس انانيه .. انا بموت .. وهم وولاوحده فيهم قادره تخلي جوالها صآمت .. "
اتصلت عليـه ..
" انت شلي تبيه ..؟"
سلمآإن :" هههه .. ابي اشوفك "
سارا :" طيب وين ..؟"
سلمآإن :" اي مكان .. عشان ماتقولين بسوي فيك شي "
سارا :" طيب .. المكآن ..... "
سلمآإن .. :" متى ..؟"
سارا :" بكرا .. بس في شرط "
سلمآإن :" شنو ..؟"
سارا :" جوالك .. تعطيني ايآه "
قالتهآإ وبكل غبآء .. كأنه مايقدر لما يسمع شرطها انه ينسخ الارقام بمكان ثآني ..
سلمآإن ابتسم بخبث على سذآجتها :" طيب طيب ولا يهمك .."
ماعندهآ احد تقولـه الا انوار ..
قالت لهآإ كل شي .. بكت عندها .. احترقت .. وحرقت قلب اختها عليها ..
انوار تداري عبرتها :" لا تروحين لـه .."
سارا :" شسوي طيب ..؟ قوليلي شسوي ..؟ محد نفعني .. حتى اعز ربعي قالت سويله الي يبي حنا مالنا ذنب .. والي قالت انتي اكيد غلطانه معاه ولا ماكان انجن كذا والي والي "
انوار :" خلاص .. نقول لأبوي "
سارا :" انا بآخذ جواله بكرا "
انوار :" ياغبيه يعني مايقدر يحط الارقام بمكان ثاني "
سارا :" هاااا لا ان شآء الله ماينتبه على هالشي "
انوار :" خلاص انا بروح معك "
سارا :" لا تنزلين .. خلك بالسياره "
انوار :" طيب "

قبل لا تطلع سارا من غرفتهاآ :" تركي .. تركي موب رجآل .. لا تسآمحينه .. ان سآمحتيه بيكررهآإ "
ماردت على كلام اختهآ .. يمكن لأنـه صحيح .. ويمكن لأنها سآمحته من قبل لا يطلع ..

.....
ام تركي :" شالسفر المفآجئء الي طرى "
تركي :" عندي شغل "
ام تركي :" ياذا الشغل الي ماخذك من اهلك .. الحين وشغلك .. اذا تزوجت بتخلي زوجتك لحالها ..؟"
(زوجتك ) .. ماكان يبي يسمعها بهالوقت .. خصوصآإ مع المشاكل الي صايره .. ومع قرار الانسحآب الي مافكر فيـه ..
ام تركي كملت كلامها :" متى رحلتك ..؟"
تركي :" بكرا الساعه 11 "

.....

ثآني يوم ..

رآحت المكان المتفق عليـه ..
تجول بعيونها تدور الشخص المطلوب .. ولقتـه .. شكلـه جآب الرعب لقلبها ..
مو لقبح .. او لشيء ثاني .. لكن لأنها رسمت الرعب بملامح هالإنسآن ..
تحآيلت على نفسها عشان تتشجع وجلست ..
جلس سآكت شوي .. ويطالع فيها بنظرات مافهمتها ..
بعد خمس دقايق
سلمآإن :" يلا قومي معاي "
سارا :" على وين ..؟"
سلمآإن :" اوصصصصص .. بتقومين وبهدوء .. ولا ترا بتصير فضيحه هنا اليوم .."
ماقدررت تخبي الارتبآك الواضح على وجههآ .. ماتحب المشآهد قدام العالم ..
قامت معاه بصمت ..
مشى قدآمها وعطاها فرصـه تلعب بجوالها بدون انتباه منـه ..
دورت رقم ابوهآإ وضغطت ع الحبـه الخضرآء ..
ركبت السياره معاه .. بدون ماتطالع لجوالها اذا كان جاها رد او لأ ..
سارا بتوتر واضح على صوتها :" وين بتوديني ..؟"
سلمآإن :" فرتين وراجعين .. بتكلم معاك شوي "
سكتت شوي .. خرعتها محاولتـه انه يمسك يدهآ
سارا :" اتركنـي .. يلا برجع "
سلمآإن بعناد :" شنو ..؟ شنو..؟ ماسمعت ..؟"
سارا :" قلت لك برجع "
سلمآإن :" ياسلام وهي بالساهل كذا ..؟"
وصآر يسرع بالسياره ..
سارا تصآرخ وتبكي :" رجعنييييييييييييييييييي اقولك رجعنييييييييييييييييييييي ي "
سلمآإن سكت استجآبه لصرآخها .. ولما تعبت من الصرآخ ..
سارا :" الله يخليك رجعني "
فآجأها بصرخـه هزت قلبها :" مآآآآآني مرجعك .. ماني مرجعك فآهمه .. إنتي لي اليوم .. والله لأخلي اهلك هم الي يجوني ويترجوني .. عشان بس ارضى فيك .. ابوك هذا ابوك الـ ... الي شايف نفسه على العالم عشان قرشين .. والله لأخليه يبوس ايديني ورجولي "
شحنآإت من الحقد ..
من الحسـد..
من الكرهـ ..
فرغهآإ بهالمسكينـه ..
مآلقت حل الا انها تفتح البآب .. وتقط نفسها .. لكنـه سحبها ودخلها وأمن ع القفل ..
صارت تتنفس بصعوبـه ..
ودموعها تنزل ..
بعد الكلمآت الي سمعتها .. تهيأ لها انها خلاص .. خلاص انتهت ..
سلمآإن انتبه على يدهآ الي متمسكه بالجوآل بقوه ..
سلمآإن :" هآتييييييه "
سارا :" لآآآآآآآآآآ"
سلمآإن :" اشششششششوف بس .."
سحبـه منه ودفته برجلها ..
وماقدر يتحكم بسيآرتـه ..

بعد سآعه ..
بالمستشفى ..
" حالتها خطره "
" نزفت كثير "

!
!
!
!

أمآ هو ماطلع من الحآدث الا بخدوش .. وكسر بيدهـ .. لأن السياره تهشمت من جهتهآإ ..
لكن جآ وقت عقآبـه ..
انسحب للشرطـه .. بدون اي حق لـه بأنه يتكلم ..
!
!
!
!
انوار وهي ترتجف .. مسكت جوال ابوها وطلعت رقم تركي .. وارسلت لـه رسآله ..
" تركي ..
سارا صار لها حآدث وحالتها خطره .."
طآلع بجوآلـه ..
خآف عليهآإ ..
لكن مارح يبين خوفـه .. بنظره .. هي متهمه ومدآنه .. وتستحق كل شيء يصير لهآإ ..
ضبط حزآمه واستعد لرحلتـه ..
!
!
!
!
بعد إسبوع ..
سآإرا .. مع علآمه على جبينها تذكرهآ بالي صار لها كل ماطالعت بالمرآيا ..
سلمآإن بتوقيف مايدري متى بيطلع منـه .. او متى بيتكلمون معاه ..
تركـي .. حط كل شي ورآه .. ودآس على قلبه وخوفـه ..

......

إضآفه جديده بمآسنجرها ماتعرف لها اي مصدر ..
ضغطت على قبول ..
اسمآء :" من معي ..؟"
عبد العزيز :" شكلـي غلطت بالإضآفه "
اسمآء :" اها اوكي "
عبد العزيز :" طيب نتعرف .. ومالو ..؟"
اسمآء :" طيب ! "

.......

سارا :" تركي مآسأل عني ..؟"
انوار :" ارسلت له مسج من جوال ابوي بس مارد .. "
سارا :" مآسأل عني !! .. يدري ولا سأل !! "
انوار :" يقول ابوي مسآفر "
سارا :" بعد .. سافر .. سافر ولا سأل فيني .. معقولـه الناس ممكن تصير ظآلمه لهدرجـه .. حسبي الله ونعم الوكيل "

.....

مرو اسبوعيـن ..
سآرا طلعت من المستشفى .. مع كسر بيدهآإ اليمين ..
ابوهآ .. ماهآوشها .. لأنه عرف انها كآنت خايفه على بنات ثانين ..
سارا :" يبآ "
ابو سارا :" هلا يايبا "
سارا :" ابي اروح لأمي "
ابو سارا :" شنو ..؟"
سارا :" ابو اروح لندن عند امي "
ابو سارا :" شتسوين هناك ..؟"
سارا :" بغير جو "
ابو سارا :" لحالك ..؟"
سارا :" لا انا وانوار "
ابو سارا :" من الي بيوديكم ...؟"
سارا :" يبآآآآآآآ .. لا تعقدهآ "
ابو سارا :" جاوبي على سؤالي "
سارا :" انت توصلنا المطار .. انا وانوار .. وامي تستقبلنا مناك "
ابو سارا :" لا "
سارا :" يبا الله يخليك "
" لا "
سارا :" يبا عشاني "
ابو سارا :" نروح كلنا "
سارا :" انت تروح ..؟ لندن ..؟"
ابو سارا :" اي وليه لأ ..؟"
سارا :" امممممم "
ابو سارا :" لا تستقبلنا بالمطار .. لا رحنا الفندق روحو لها انتو "
سارا :" جد والله ..؟"
ابو سارا :" اي جد ليه لأ ..؟"

بعد إسبوع ..
إرتآحت بغرفتها المؤقتـه .. مشتآقه لأمها .. مشتآقه لتغيير الجو ..
ماتدري عنـه .. ماتصل عليها .. وكرامتها منعتها من انها تتصل ..
وبكل سؤال من ابوها اذا كانت تدري عنـه .. تجاوبـه بالنفي وانه مشغول ..
طلعت هي وانوار ..
اتجآههم ..
شقـة امهم ..
دقو بآب الشقه ..
وانفتح البآب ..
وكآنت المفآجأه ..
تركي !!!!

مآبينت على ملامحـه اي تعابير ..
اكتسآه البرود ..
سلم على انوار الي مامدت يدهآ لـه ..
" خآلـه "
" هلآ"
" عندك مفآجئتين صغار "
" شنو ؟"
طلعت وشآفت بنآتها ..
الدنيا ماكانت سآيعتها .. خصوصآ انهم ماعطوها خبر لا يجون ..
جلستهم .. وقعدت تحقق معاهم ..
وهم يضحكون على شكلها الي واضح عليـه الوله عليهم
بعكس تركي الي اكتفى بالسكوت ..
اخر شيء كان يتوقعـه ان سارا تكون معاه بنفس المكان وبنفس الظروف ..
انوار تستلعن :" ماعلمك تركي ..؟"
ام سارا :" بشنو يعلمني ..؟"
انوار :" ان بنتك .. وخطيبته صار لها حادث "
ام سارا طقت على صدرها :" شنو ..؟"
انوار :" صح النوم يمآ .. صارلها الحين شهر هالسآلفه .. " ولفت على تركي :" ولا انا غلطانه بالحساب ياتركي "
تركي :" انا مادريت "
انوار :" اذكر اني ارسلت لك مسج .. وجاني تم الإرسال "
تركي تبلعم وماعرف شيقول :" يمكن ماوصل .. مو كل مره تضبط تم الارسال "
انوار :" على قولتك .. او يمكن التفكك الي حنا عايشين فيه خلانا ماندري عن بعض .." وطالعت بأمها تقصدها وتقصد تركي ..
سارا تهمس لأنوار :" شفيك دآخله بقوه "
انوار :" انتي يآضعيفه خلك على جنب محد بيربي عايلتكم غيري هههه "
سارا :" إسكتي لحد يسمع "
تركـي :" خاله انا بقوم غرفتي بنآم .. اذا ماقعدت حق دوآمي قعديني لاهنتي "
" ينآم هنا !! شالورطـه !! الحين انا جايه اشوف امي يطلع ذآ نايم عندها .. ياليل المشاكل بس "
انوار :" يمآآآآ .. حنا استأذنا من ابوي بننآم هنا اليوم "
" كملتها هالزعطوطـه .. ياربي شالمخرج الحين "
همست لأنوار :" وين ننآم وهذا هنا ..؟"
انوار :" خايفه منه هااا ... خايفه توآجهينه .. هو غلطان .. ماعليك منه .. يبي مآشي مايبي ينقلع برا بيت امنا "
سارا :" يممممه يممممه ملسونه ههههه "
انوار :" لا يكثر "
بالليل ..
مآجاهم نوم .. لآهي ولا انوار ..
قعدو يتفرجون على التلفزيون .. الي مآتعودو على قنوآتـه ..
ويسولفون ..
فتح البآب .. ودخل ..
سلم ومآجـآه اي رد منهم ..
رآح لغرفتـه ..
" شفيك يآتركي .. شفيك ..؟ جت وهزت كيآنك .. بعدين الجرح الي على جبينها .. والحآدث ..؟ وش قصتهم .. اروح اسأل ..؟ لا لا مانيب بسآئل "
حآول ينام ..
لكن ضحكهم وسوآلفهم ماخلتـه ..
او شوقـه لصوتهآإ ماخلاه ..
ماكان يسمع الا صوت انوار وضحكآتها البآهته ..
طلع سوآ نفسه بيشرب مآي ..
شكلهآإ وهي متلحفه ببطآنيـه خفيفه وسآنده راسها .. وتسمع سوالف انوار وخبالها ..
جر رجولـه غصب بإتجاههآ ..
مسك ريموت التلفزيون وقعد يقلب فيـه ..
بدون اي اعتبار لـه ..
السوالف مكملـه .. والضحك مكمل ..
" التعب وآضح على وجههآإ .. والضحك يطلع غصب ..! شفيهآ ..؟ "
تركي :" شلون صار لكم الحادث ..؟"
لفت عليـه وطالعته من تحت لفوق ..
سارا :" ايوهـ انوار .. كملي "
انوار :" اي اقولك .." وكملت سآلفتها ..
ماقام .. انتظر لمآ يخلصون سوالف ..
انوار :" ايوه تركي .. شكنت تقول ..؟"
نغزتها سارا برجلها .. لكنها ماتأثرت ..
تركي :" كيف صارلكم الحآدث ..؟"
انوار :" مو انا الي صارلي .. بسم الله علي .. ساروه بس الي صار لها "
تركي :" كيف ..؟"
سارا :" مو لازم تعرف .. انا بقوم انام "
انوار :" اقول انطقي .. مسويه تنامين الحين ..؟ "
سارا :" لا لا بقوم "
نظرآته مذهولـه .. يحس انهم متفقين عليه ..
مقهوره .. واضح عليها ..
لكنـه مايلوم نفسه علي سوآه ..
لف على انوار :" فهميني كل شي .."
انوار :" وليه افهمك ..؟"
تركي :" انوار عن اللعانه .. فهميني "
انوار :" انت ماكنت تبي تعرف عنها شيء .. الحين صرت مهتم ع العموم بقولك عشآن افتك من الحنه بس .. "
وقالت له السآلفه بالكامل .. وكل شوي تسرد عليـه اسطوانة اللوم حقتها والنغزات والكلآم الي تعرف انه يغثه ..
تركي :" مو معقولـه اختك مو مسويه شيء "
انوار :" شوف تركي .. اختي ماهي بحاجة احد .. صدق انها مأكول حقها وتسكت .. لكن ترا ان بعتوهآ ماهي بحاجتكم وانت من قبل تكلمت معاه وعرفت انه مريض "
تركي :" حطي نفسك مكاني "
انوار :" ماني حاطه نفسي مكان احد .. لو انك فعلا تحبهآ .. وفعلا تبيها .. كان خليت شكوكك على جنب ومشيت للنهايه ... مو افترضت اشيآء مالها وجود وصدقتها "
تركي :" سؤال داخل عرض "
انوار :" نعم "
تركي :" انتي من معلمك تتكلمين ..؟"
انوار :" هههههه .. ع الاقل مآخذه حقي وحقها مو هي سآكته وتمشي لكم "
تركي بقلبـه :" الله يعين من طاح بلسآنك "

.....

السعوديـه ..
الضآبط :" ليه سويت الي سويتـه ..؟"
سلمآإن :" حقي وبآخذه "
الضآبط :" خطف .. واجبار وتهديد .. وتعدي .. وكل هذا حقك "
سلمآإن :" ......."
الضآبط :" حتى اكون صريح معاك .. انت لعبت على شخص اكبر منك .."

..........

مرت أسآبيع .. ولندن تضم مشآعر مكبوتـه .. وافكآإر تآئهه ..
صدقهآإ .. وصدق بغلطتـه لكن بعد مآجرحهآإ ..
محآولات للكلام .. للتسآمح .. اخرها كانت الأم وسيط فيها ..
لكن بدون اي جدوى ..
تركي :" يعني خلاص مآ بنتزوج ..؟"
سارا :" إلا من قال لأ "
تركي :" اجل ليـه رآفضتني كذا ..؟"
سارا :" زوآجي منك مو معناه اني سآمحتك "
تركي :" سآرا .. حطي نفسك بمكآني .."
سارا :" انا سارا .. وانت تركي .. ومافي مجال لتبآدل الأماكن بينآإ .. الوقت كفيل بإنه يصلح كل شي"
بعد عشره مو قصيره بأمريكأ .. بدآ الانفتآح والخراب الي هم فيه يأثر عليهم .. نواف واحسآسه بالذنب بإن مالك ماكان راعي شرب .. الا لما مشى معاهم .. ومحمد الي اخر همه الدنيآ‘

نوآف :" انت شقاعد تقول ..؟ الولد طيب وياك وتبي تسرقه ..؟"
محمد :" يابوي هذا الفلوس مآتأثر فيه .. مو مثلنا .."
نوآف :" الحمد الله على كل حال "
محمد :" انا ماني مسويلـه شي .. اللهم بس بسحب منه كلام "
نواف :" إنت ينخآف منك .. لما تسكر "
محمد :" لا لا ماعليك "
نواف :" محمد .. لا تدخلنا بسوالف اكبر مننا "
محمد :" يآمآن .. بسك خوف .. خلك وراي وانت الكسبآن "
دخل عليهم مآلك ..
مالك :" هلا بالشبآب .."
محمد طآلع بنواف .. وجآب مسلتزمآت السهره ..
( ليلـه يظنهآ ليلة حظ لـه .. مادرى انها ممكن تكون نهايته )



.......
إسرآء :" سعود "
سعود :" هلآإ "
إسرآء :" أكرهك "
سعود :" مو كثري .. بس مآقدر .. انا ارحم فيك منهم "

......

عبد العزيز :" شلي سويتـه يآسلمان ..؟ شلي سويتـه ..؟ "
سلمآن :" إطلع برآ "

........

تؤلمني نظرآتهم .. كالسكين تغرز بأحشآئي ..
تقتلني افعآلهم .. عندمآإ ينظرون إلي كأني قد اخطأت فيما لم يكن لي ذنب فيـه ..
بقلمي ..
(اسمآء )

..........
" اتألم .. اتألم يا انوار كل مآطآلتعه .. اتذكر الي سوآه فيني .. اتذكر كلامه لي .. تعبآنه .. بس ابين العكس .. اضحك واسولف .. وانا دموعي ودهآ بس تطلع .. كل مآغمضت عيوني اشوفـه .. وانا بعز نومي بس اشوفه افتح عيونه على قد ماقدر عشآن بس اقتنع انه حلم"
كلمآت كانت ترن بقلبها وهي تطالع بأنوار .. ودها تتكلم لكن طبعها كتوم

.......

"شرآيك بالبيت؟"
" حلوو بس مو كنه غالي عليك "
" مايغلى عليك يا ام خلود "
" وين زياد ..؟"
" يلعب برا "
.......
سلمان :"" سآرا .. والله بتكونين لـي والله "
......

ريحـة عطرهآإ .. ممآ دل على انها كانت موجوده مؤخرآ ..
" حاولت اعتذر منك .. لكن ماعطيتيني فرصـه .. ابي رضآك .. لكن على قولتك الوقت .. الوقت الوقت الوقت "
دخل الغرفـه الي خصصت له بشقة خالته ..
مكتوب على المرآيا بحمره نسآئيه ..
" مآمن احد ينسى .. نحب التظآهر بذلك فحسب ! "



مهآإ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-13, 07:20 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الـ14 !


(بدآيآإت مصيريـه .. ربمآ)



مآمن احد ينسى .. نحب التظآهر بذلك فحسب ..
هل إدعت هذه الجملـة قوة الذاكره لدى الكل ..
ام انهآإ تعنى بإلإسآءة والخطأ فقط ..
نحن البشر .. احيانا نكون مثيرون للشفقه .. عند تظآهرنا بما نحن عكسـة تمآإما ..
نتظآهر بالنقآء .. وبياض قلوب كآنت قد تكدست عليها تلك البقع السودآء ..
مآإمن شي كآمل .. كمآإ انـة مامن قلب ابيض .. هو تعبير اخترعوه ..
لآبد من السوآد ..
فو لم يكن ذلك السوآد موجودآ .. فكيف عرفنآإ بأن قلوبنا بيضآء ..؟

انتهى المآإضي .. بالنسبـة لمن يقرئـه فقط ..
لكن من عآششه .. ربمآإ مازال متعلقآإ بـه ..

طآلع للمره الأخيره بذآك المكآن ..
عبد العزيز : آآه .. الحمد الله على سلامتك ..
طآلع بإخوه بنظره مافهم معنآهآ .. وإبتسم بحزن .. وركب السيآره ..
عبد العزيز : مآقالو لك وش سبب الطلعه البدري ..؟
سلمآن : ليه ..؟ مو فرحان فيني ..؟
عبد العزيز : لا يآخوي شدعوآ .. بس غريبه اخر مره جيت محد تكلم عن اي احتماليه .. بعدين شالكلام سلمآن ..؟ انت تدري اني مالي الا الله ثم انت ..
مرت ثوآني ..
بدون أي جوآب من سلمآن .. وسط نظرآت الانتظآر من عبدالعزيز ..
مرت ومرت ومرت ..
ادرك عبدالعزيز ان سلمان مايبي يتكلم بأي شي .. رغم ان وجهه بآين عليه الانشرآح .. لكن تظل اللمحة القديمه موجوده ..

لندن ..
وقفت السيآره عند احد الفنآدق ..
سارا : مو بنروح لشقة امي ..؟
تركي : لآ .. انتي روحي اجلسي وانا بخلص الاجراءات
سارا : حتى هنا سعودي هههههههه
تركي : سعودي ولا صومآلي .. روحي اقعدي هناك بس لاشوفك رازة الفيس
سارا طآلعت بتركي بوجه بشوش وابتسمت ..
بعد ربع سآعه ..
كانت متسنده على الجدآر وتطالع بتركي وهو يطالع اتجآه السهم ببطآقة الغرفه ..
لف تركي عليهآ وعلى وجهه علامة استغراب من نظراتها ..
سارا : هههههه ولا شي
تركي : ولا شي ..؟
سارا بخجل : مافي شي
تركي : طيب مافي شي مافي شي .. بس وجهك احمر على فكره !
سارا طقته طقة خفيفه على يده : اعقل .. هههه
مسك يدهآ بعد مافتح البآب ودخلها قبله .. ودخل ..
ماكانت جنآح .. مجرد غرفة صغيره مع مستلزماتها .. سرير .. دورة ميآه .. وبلكونه ..
سارا : الله .. حلوه ..
تركي : صح ..

جلست على السرير تطالع بالغرفه الصغيره المرتبـه ..
مفرش ابيض .. وبعض المخدآت الكبيره الملونه بالاحمر والاخضر ..
قامت وصارت تتجول بالغرفـه .. وإستقرت اخيرآ بالبلكونـه .. وطلع ورآها تركي ..
تركي : شفيك ساكته ..؟
سارا بإبتسآمه : مافيني شي !
تركي : سارا ..
ولفهآ بإتجاهه وخلى ايدينه على كتوفها .. : شفيك ..؟
سارا : والله مافيني شي .. بس .. يمكن عشآن المكان جديد صرت هآديه !
تركي : مو اول مره تجين لندن .. !
سارا : اول مره اجي معاك ..
تركي : وكل مره بتجين معاي. قال جملته وابتسم لكن هالجمله ماتركت نفس الإبتسامه عند سارا ..
سارا : وحنا بس بنجي لندن ..؟ مافي غيرها ..؟
تركي : لا في غيرها بس لندن غير ..
سارا : غير بشنو ..؟
تركي عرف بذيك اللحظـه .. انه بس هو الي له ذكريآت حلوه بهالمكآن .. عرف ان سآرا مآنست شكـه فيهآ .. مانست شي ..
تنآست .. يمكن .. لكن نست .. وضعهآ الحالي مايدل على هالشي ّ!
..
السعوديـه ..
صوت عآلي .. يدل على غضب صآحبه ..
" انوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآر "
انوار :" بسم الله "
الصوت يسكت ثوآني .. ويرجع من جديد .. واعلى من قبل !
انوار :" شفيه ابوي يصآرخ ..؟ الله يستر بس "
قامت من فرآشها بتفتح البآب ويوم قربت منه انفتح بوجههآإ وطلع لها وجه ابوهآ وعيونه محمره !
مرت لحظآت وانوار تتسأئل بدآخلها ":" شفيه وجهه كذآ "
كان مشلول عن التفكير .. برآسه شي وآحد بس .. قبض على يده .. مايبيهآ ترتفع وتضربهآ .. لكن رغبته بضربهآ كانت اقوى منهآ ..
صحآها هالكف من التسآؤلات الي كآنت فيهآ .. ودخلها بدوآمه من التعجب !
انوآر مانطقت بولآ حرف .. وقعدت تطالع ابوهآ بنظرآت غريبـه .. وخدهآ منتفخ من الضربه وصاير احمر ..
ليـه ضربهآإ ..؟
ابو سآرا وهو ضآغط على اسنآنه : "ماقلت لك لا تكشفين ..؟ هآآآ جآوبي "
رجع لرآسهآ ذاك الموقف ..


(عبد الرحمن": خلاص يا انوار .. شفيك يبا .. خلاص انا اوريك فيهم .. عندي رقم اللوحه " كان يقول هالكلام بس عشان يطمنها)



بس كآنت هذي الجمله هي الي تتردد على بآلها ..
أنوآر حاولت تطلع من دهشتهآ وجآوبت ابوها :" كنت اعدل غطآي .. ماكشفت ! "
ابو سارا :" لا تكذبيييييين "
أنوار بدت دموعهآ تنزل من الخوف :" والله ماكشفت "
كآن ودهـ يضربها مره ثآنيه .. لكن يدهـ ماعاونتـه .. او بالأصح .. قلبه مارضى انه يمد يده عليهآ .. خصوصآ وتعابير وجههآ كذا ..

نزل لمستوآها .. لكن حآفظ على ملامحـه المرعبه ..
ابو سارا :" لا تكذبين .. ترا بتنطقين ! "
انوار :" ماكذبت .. كنت اعدل غطآي .. ونسيت يوم فصخته .."
ابو سارا :" وليه تفصخينه ..؟"
انوار :" كنت جوعآنه وبآكل "
ابو سارا :" توك تقولين بتعدلين غطآك "
انوار بخوف :" اي انا كنت بعدل غطاي .. ونسيت الغطآ وقعدت آكل "
ابو سآرا :" تخيلي وجه ابوك .. ووآحد يقول عن بنتـه .. انها تبي المغازل وتبي الملاحق .. وانها كاشفه ! "
انوار حطت يدهآ على خدها خايفه من اي ضربه ثانيه :" ماكنت اقصد .. والله ماكنت اقصد "
ابو سارا :" شالفايده هاا .. قوليلي شالفايده ..؟ فشلتيني .. فشلتيني "
انوار :" انآ .. انآ اسفه "

طالعهآ وعيونه كلها زعل .. ومسح على رآسها وطلع من غرفتهآإ ..

سكرت البآب بكل هدوء .. ودمعـتها البارده الي نزلت بوجود ابوهآ .. مازالت اثارها موجوده ..
قعدت على سريرهآ .. ومازالت متمآسكه ..
وقلبهآإ ينطق بـ :" ليه ضربني ..؟ ماسويت شي يستآهل .. تفشل .. ..؟ من شنو يتفشل ..؟ ماتفصخت .. بس وجهي الي طلع .. لآ انا وعدتـه .. وعدتـه .. بس الظآهر ان حتى الوعد .. ماعرفت اوفيـه ..
فآششله بكل شي .. دآيم .. وراح اظل فآشله ! "

حضنت مخدتهآ وغمضت عيونهآإ في صمت .. بدون اي تعبير عن اي شعور !

خآلد :" شفيـهآ سكرت جوآلها ..؟ الله يستر .. ماتسكره الي لما تكون متضآيقه .. ! "

طلع زيآد من غرفته وهو يعض بأصابعه .. ومو مبين على ملامحـه اي انفرآج ..
جلس جنب خآلد ومازال يعض بأصابعه ..
خالد :" زيآد .. لآ لآ لا تعض .. مو زين .. شفيك ..؟ "
زيآد :" أبي " وأشر على المطبخ ..
خالد :" جوعآن ..؟"
أشر زيآد برآسسه بمعنى " لأ"
خالد :" تبي ككآو ..؟"
ضحك زيآد بوجـه خالد بعدهآ خبى وجهه بيدينـه ..
خالد :" هههههه قوم حبيبي .. قوم جيبلك الي تبي "

صوت التلفون المخنوق بجيب خآلد ..
.. يتصل بك ..
خالد :" شفيك مسكره جوآلك ..؟"
انوار وصوتها بالموت يطلع :" خالد .. "
خالد :" عيونه "
انوار :" متضآيقه "
أول مره تعترف لـه بشعور .. طول عمرهآ غامضه معاه ..
خالد :" شفيك .. شلي مضآيقك .. قوليلي .."
انوار :" مافيني شي .."
صعب عليهآ تتكلم .. وهي الي طول عمرهآ تضحك ومبسوطـه .. تجي الحين وتعبر .. وهي ماتعرف وش معنى التعبير ..

سكت .. يعطيهآ مجال تجمع نفسها وتتكلم .. أو تقرر انها ماتبي تشآركه بضيقتها ..
انوار :" ابوي طقني "
خالد :" ليـ .. "
وقبل لا يكمل كلمتـه قاطعته بسرعه :" انا استآهل انطق .. وعدتـه اني ما اكشف .. وكشفت وماجيت علمته .. وخليت واحد مايسوى من الشارع يحاججـه فيني .. انا اصلا ما اصلح لشي .. كله اسوي الي برآسي .. واذا وعدت النآس بشي .. اروح اسوي عكسه .. انا الـ ... الي ما انعطى وجـه .. استاهل اكثر من كذا "
خالد :" وش قصة الي يحاججـه ..؟"
انوار :" كنت طالعه .. وقالي لا تكشفين وجهك .. وكشفت .. و لحقنا بالسياره .. ودرا ابوي وخذا رقم سيارته .. وقال لأبوي يوم اشتكآه .. ان بنته كآشفه وهي الي تبي هالشي ! "
خالد :"همج.. ماتو النآس الي كذا ماتو ! "
انوار :" انا استاهل "
خالد :" لا ماتستاهلين .. "
انوار :" الا استاهل "
سكت خالد شوي يفكر بعقليـة الشخص الي ممكن يتكلم على بنت عشآن وجههآ طالع ويحكم عليها بهالطريقه !
سمع تنهيدآت حاره متقطعه تطلع من صدرها ..
خالد :" نوني "
مآقدرت ترد .. ماتبي تبين انها تبكي ..
خالد :" لا تبكين .. ترا ماتستاهل السالفه .. لا تبكين يآحياتي لا تبكين "
ماجاه اي رد منهآ .. كان يعرف من زمآن انها حسآسه لكن ماتبين .. واليوم تأكد من هالشي ..
قعد يسمع صوت انفآسها .. لحد ماهدت ..
أنوار استجمعت نفسهآ وقالت :" خالد .. ادق عليك بعدين ..! "
خالد :" لأ "
انوار :" خالد .. ارجوك "
خالد :" انا الي ارجوك .."
انوار :" شلي تبيه ..؟"
خالد :" ابيك تتعوذين من الشيطآن .."
انوار :" اعوذ بالله من الشيطآن .. يالله بآي .."
وسكرت الخط بدون مآتنتظر منه اي جوآب ..

..

عبدالعزيز :" هذا هو .. من جآ لا ياكل ولا يشرب ..! "
اسمآء :" ليه شفيه ..؟ "
عبد العزيز :" ولا كأنه فرحآن بطلعته .. دخل غرفته وكل مادخلت عليه لقيته نايم"
اسمآء :" اقعد معآه .. خله يتكلم معآك .. لا تضغط عليه .. عطيـه مجال يتكلم واذا ماوده خليه .. واهم شي خليه يآكل "
عبدالعزيز :" حآضر يآماما " قالها وإبتسم ابتسآمه خجولـه ..
وردد بقلبه :" أظن اني نسيت وش معنى الإهتمام ! "
اسمآء :" طيب يآ بآبا .. يلا قوم اقعد مع اخوك .."
عبدالعزيز :" ان شآء الله "

سحب رجولـه لذيك الغرفـه .. مجرد تفكيره بدخلتها .. يضآيقه ..
اخوه مآهو بحـآله زينه .. منطوي .. ونآيم طول الوقت .. لآ أكل ولا شرب ..
حط إيده على مقبض البآب .. وفتح البآب بهدوء خوفآ من اي ازعآج ممكن يسببه لسلمآن ..
لكنـه لقاه قاعد وعيونه على البآب الي انفتح ..
عبدالعزيز يحآول يلطف الجو :" ههههه .. غرفتك من زمآن ماتنظفت .."
سلمآن :" اهآ"
مسح عبدالعزيز بوآحد من اصآبعه على طرف الطاولـه الموجود بزآوية الغرفه .. وأشر لـ سلمان بكمية الغبار الموجوده .. وإبتسم ..
مآبادلـه بأي رد فعل ..
وسكت لـ خمس دقايق .. بعدهآ :" إشتقت للدنيآ "
كلمتـه آلمت قلب عبدالعزيز .. لكن لمعرفته بسلمآن .. فكان اخر شي بيسويـه انه يحسس سلمآن بأي عآطفـه اتجآهه ..
سلمآن كتوم .. وعصبي .. لدرجـه تخليه يرفض اي مشآعر تجيه ..
المشاعر عنده مجرد تملك .. !
جلس سلمآن على سريره :" شرآيك تطلع تغير جو ..؟"
سلمآن :" وين اروح ..؟"
عبدالعزيز :" اي مكان .. انا وانت .."
سلمآن :" ودي اشوفهآ .."
عبدالعزيز بتذمر :" يآسلمآآآآآن وبعديـ.." قآطعه سلمآن :" ادري .. ادري انها موب لي .. وادري اني مجنون .. ادري بكل شي .. بس شسوي .. ؟ .. قولي شسوي ..؟"
عبدالعزيز كآنت فكرة العلآج ماتروح عن بآلـه .. لكن عز عليه ان اخوه يدخل لدكتور نفسي .. مآيبيه يحس بنقص اكثر من الي حآس فيه .. إكتفى بالإنصآت .. مع ان سلمآن ماكان يتكلم الا بجمل قصيره وغآمضه ..
خلآل مآهو قاعد سآكت رن تلفونه .. وكانت صوتـه كآفي انه يغير ملآمح وجهه .. لاحظ سلمآن احمرار وجه عبدالعزيز.. وابتسآماته الخآفته الي كان خايف انه ينفضح منهآإ ..
سلمآن ترددت هالجملتين بدآخله :" نآس عايشه حيآتها .. وانا مآلي الا هالتفكير ! "
حط عبدالعزيز جواله ع الصآمت ورجع يطالع بسلمان وهو يحاول يضبط ابتساماته وملامحـه ..
سلمآن :" عادي اطلع كلمها .. انا بنآم اصلا ! "
عبدالعزيز :" فهد فهد "
سلمان بضجر :" طيب فهد فهد بكيفك ! " وانقلب على جنبه وغطى رآسه ..
( كم احببت ذلك الفصًل من حيآإتي .. بالرغم ان بدآيتٍـة كآنت من تلك الأعمآق الح ـًزينه .. لكنهآإ اصبحت اجزآء مشرقـة في وسط كومة من الظلآم .. ربمآإ احببت .. ربمآإ .. لكني لن اعترف بذلك .. مهمآإ يكن !
لا أظن اني سأعترف .. لأن تلك القصص دومآ تنتهي بالألم .. رغم ما تحملـه من البهجة واللذه بين طيآتها ..
سأترك الألم لوقتـه .. الآن .. سأستمتع .. سأستمع بصمتي .. وبعششقه الخفي لي ! اعلم ذلك .. بل انا متأكده !
مسآحـٍة للفرح ..! )

كآنت تكتب هالجمل .. وهي تتصل فيـه .. كتبتهآ بدون اي شعور فيهآإ .. بعد ماخلصتها راجعتها مره ثآنيه في محاوله منهآ انها تفهم الكلام الي طلع منهآ ..
اسمآإء تكلم نفسها :" شكلهآ الافلآم وآآآجد اثرت فيني .. احبه ويحبني هههه .. واذا حبينآ بعض .. وبعدين ..؟! "

< مآزلتي متنآقضه يآ أسوووم *_^

بعد يومين ..

دخل غرفتهآ وهي بدون اي حركـه ..
ابو سآرا بصوت منخفض :" للحين زعلانه ! "
قعد على سريرهآ وحط يده على رآسها :" مسخنه ! انوار .. انوار قومي "
انوار :" هممممم "
ابو سارا :" شفيك ..؟ تعبانه ..؟"
انوار تعدلت :" لا مافيني شي "
ابو سارا :" وين مآفيك شي .. حرارتك مرتفعه "
انوار :" عادي الحين بآكل مخفض حراره وتروح ! "
ابو سارا :" لا لا مايمشي هالكلام .. يلا قومي غسلي والبسي .. بوديك المستشفى "
انوار تحاول تفتح عيونها قد ماتقدر وتطالع فالشباك الي بالرغم من الستاير الغليظه الي مواجهته الا انه مبين الشمس والنور :" كم الساعه ..؟"
ابو سارا :" 9:30"
انوار :" طيب بقوم .. بس ابي كوفي "
ابو سارا :" اتركي عنك هالخرابيط .. لا صرتي زينه اشربي الي تبين "
انوار :" افففف .. طيب "
ابو سارا :" ولا تقل لهما افآ .. قومي يبا قومي "
انوار :" ان شاء الله "

بالسيآره ..
اول مآقعدت انوار .. مسك ابوها يدها يتحسس حرارتها ..
انوار :" يبا والله ماله داعي هالروحه .. عادي مافيني شي "
ابو سارا :" لا لازم اتطمن "
انوار نست سالفة المستشفى بدقيقه وقعدت تطالع بالجو من برا السياره :" حلوه طلعة الصبح "
ابوها فيه ضحكه على برائتها .. مريضه وتفكر بالجو والطلعات ..
كملت انوار كلامها :" والله .. بالليل بس زحمه وقلة حيآ "
ابو سارا :" قلة حيآ ..؟ كيف يعني ..؟"
انوار وهي تحاول تبعد عيونها عن اي اشتباك مع ابوها :" ماسألت الا انت فاهمهآ "
ابوهآ سكت وماعلق على كلامها .. كان وآثق بإن معنى كلامها يدل على انها مو راعية خرابيط ..



















فالمستشفى ..

بعد التحاليل المعتآده من قيآس حراره وضغط .. طلب الدكتور من انوار تروح الممرضـه عشآن تاخذ مغذي ..
قبلها لآزم الإستقبال عشآن تدفع للمغذي ..
انوار تطآلع بالممرضه الي تشرح لموظفة الإستقبال .. وجآها صوت هآدي ونآعم ومآر عليها من وحده وآقفه قريب منهآإ :" إسرآء الـ ... "
عرفتهآ .. بس ماتكلمت .. تذكرت سآلفتها مع سارا .. وكانت متأكده ان اسمها مارح يكون مرحب فيه عندهآ ..
حطت اسمهآ عند الإستقبال ورجعت جلست جنب وآحد طويل وله كتوف .. انوار بسبب السالفه كآنت تظنه واحد من اخوانها ! .. وتركتهم وتبعت الممرضـه بعد مادفعت ..


سعود :" وش قالت لك ..؟"
إسرآء :" تقول استنى شوي وادخلك "
سعود :" للحين تتألمين..؟
اسرآء:" شوي "
كآن هذا الكلام الوحيد الي بينهم .. من طلعو من البيت الى هاللحظـه ..
مرت اكثر من سنـه .. لكن محد سآمح الثاني .. عآيشين مع بعض لمجرد العيشه ..

اسرآء مآزالت تبي حريتهآإ .. وسعود مآزال يشوف نفسه أرحم الناس فيها ..


لندن ..

قآمت من النوم وتحس ببرد مو طبيعي .. وإستوعبت انها تركت البلكونه مفتوحـه بالليله الي قبلهآ ..
قآمت وسكرتهآ .. وخذت ثيآبها وبنيتهآ تاخذ شاور دآفي ..
تركي وصوتـه مأثر عليه النوم :" إرجعي نامي "
سآرا خرعها صوته بالبدآيه بس بعدين قعدت تضحك عليه :" شبعت نوم "
تركي :" همممممممممم طيب " وانقلب ع الجنب الثاني ..

خذت شآور دآفي وطويل ولبست ملابسها .. طلعت لقت تركي قاعد ع السرير ومعطيها ظهره ويفرك برآسه ومبين عليه انه مو شبعان نوم ..
سارا تقلده :" ارجع نام "
تركي طآلعها وإبتسم :" شالزين شآلزين "
سارا استحت من كلامه :" اي طيب "
تركي :" ابد .. الرومنسيه بصوب وانتي بصوب .. اقولها شالزين تقولي اي طيب .. امانه انتي ليه عآيشه "
سارا حمر وجهها وقعدت تضحك عليه لأنه كان مبين انه مقهور منها ..
سارا نعمت صوتها لآخر درجة تقدر عليها :" يعني تبيني يآحبيبي ويآحياتي .. وياقلبي "
تركي تنح على شكلها وهي تنعم بصوتها :" هااااا .. اي اي كذا "
سارا صرخت بوجهه فجأه :" لا مآآآآبي "
تركي :" ماتبين هااا ..؟"
سارا وهي توخر لأبعد مسآفه تقدر عليها :" مآآآآآبي "
تركي نقز من على السرير :" ههههههه اوريك .. ان ماخليتك تقولين لي حبيبي وقلبي وحياتي .. طيب! "



السعوديـه ..

انخفضت حرآرتها .. وصرفت ادويتها الي ماكانت مقتنعه فيها ابد .. وراحت البيت تبي تنآم ..
دخلت غرفتهآ وقطت اغرآضها كلها ع الارض .. وطلعت من كيس الدوآء اول شي شآفته وخذت منه حبه بلعتها بدون مآي ..
ودخلت بسريرهآ ..
شدهآ شي واحد قبل مآتنام .. وخلاها تنبش تحت مخدتهآإ ..
طلعت ذآك الجوال وضغطت ع الزر الاخضر مرتين ..
وجلست تسمع صوت الرنين
خالد :" هلآ "
انوار :" خلود "
خالد:" شفيه صوتك ..؟"
انوار :" مافيني شي .. بس ارتفعت حرارتي ورحت المستشفى .. طيب بقولك شي "
خالد :" شنو ..؟"
انوار :" خلود .. انا .. انا .. انا اعزك حيل! "
خالد سكت مآعرف شيقول .. يمكن احبآط لأنه كان متوقع كلمه اكبر منهآإ .. لكن كلامها كان يدل على انه في شي ثآني موجود بدآخلها ..
اكتفى بجملة :" مآيحتاج اتكلم واقولك انتي شنو بدآخلي .. ! لأنك عارفه "
سكووووت .. مآفي اي صوت .. الا بعض التنهيدآت الخافته الي بدت تطلع من انوآر ..
خالد انتبه لشي وتكلم :" انوار ..؟"
مآردت .. ورجع الهدوء ..
خالد :" انوار .. نمتي ..؟"
من صوت انفآسها صار وآآضح انها نامت .. وجآ لخالد احبآط .. لظنه بأنها قالت كلامها بسبب النوم الي مأثر عليها !
خآلد :" أحبك "
وسكر .. وبقلبه اكبر خيبة امل !


لندن ..
تعآملت مع الوضع كأنها سآئحه واول مره تجي للندن .. وركبت ذآك القارب .. كآن مبسوط فيها .. وبإبتسآمتها ..
اول مآقرب منهآ مسكت يدهـ وابتسمت بدون مآتطالع فيـه ..
ضغط على يدهآ بس كان عكسهآ كآن يتأمل بوجههآ بدون اي رسمـه على شفآته .. لا كان مبتسم .. ولا سآكت .. كان بين الاثنين ..
لفت عليه بسرعـه وصدت عنه وظهرت اسنآنها مع ابتسآمتها .. ونزلت رآسها .. وهي مازال يضغط على يدهآ ويدآعب بنصرهآ بسببآته ..
سآرا :" الله لا يحرمني منك "
تركي طلع تنهيده حآره :" ولا منك .. يآبعد كل هالدنيآ ! "



السعوديـه ..
سجن الثقبه – محافظة الخبر

الأكيد ان الاستغفآر من اسبآب تحقق الأمآني .. لكن الي كل قلب متأكد منه .. هو ان طهآرة الروح ورآحـة البآل من اهم فوآئد الاستغفار !
كآن يستغفر بأسرع مآيقدر عليه لسـآنه .. عشآن يحقق اكبر عدد للأستغفار بالدقيقه !
العسكري :" نوآف "
نوآف بخوف :" اي نعم "
وفتح البآب لـه .. وأشر له بالخروج ..
نوآف طول مآكان يمشي وهي رآفع ايدينـه للسمآ ويدعي من كل قلبه ..
دخل .. ومآرضى يجلس .. كان متوقع ان هالندآء يحمل خبر خروجـه ..
الضآبط منزل رآسه تفآديا لأي انهيار من نواف :" للأسف ! "
كآنت هالكلمـه كافيه ..
كآفيه عن الف كلمه ثانيه ..
كمل الضابط كلامـه :" يبون حقهم ! .. مآيبون يعفون .. ولا رآضين بأي ديـه ! "
نوآف كان مثل الي مسكته كهربآء بـ3000 فولت .. مآقدر ينطق ..
الضآبط :" لا تيأس .. سآلفتك كبيره .. وفي نآس كثيره بتتدخل .. "
نوآف :" ليه قلت لي اذا ماتبيني ايأس ..؟! "
الضابط :" عشآن تكون بالصوره .. يآنواف انا نفسي متعآطف معك .. وكل شي اثبت انك مو مسوي شي .. لكنك تعاونت .. واعترفت بمره من المرآت انك ذبحته "
نوآف بصرآخ :" اعترفت تحت الضغط .. كنت تشلعون اضآفري .. وتصلخوني زي الدجآجـه ! "
الضآبط :" الي نقدر عليه وسوينآه .. حنا مالنا اي سلطـه بالتوآصل معهم .. اهلك رآحو لهم .. وام القتيل مو رآضيه تسآمح ! "
رفع نوآف ايدينـه :" يآآآرب يآآآآرب "

صرخـه في بيت ام نوآف ..
كآنت تصرخ من قمـة رآسها .. وتضرب بأي شي تلقآه قدامها .. ابو فهد وفهد يحاولون يمسكونهآ .. لكن دموعهم وضعفهم تجآه منظرها مآقواهم ..
فهد كآن يحاول يحضنهآ يمكن تهدآ لكنها كانت تدفـه وتصرخ :" ولديييييييييييييييييييييي ي !! بيذبحونه .. !! "
فهد :" مآهم ذابحينه يآعمه والله مآهم ذابحينه "
ام نوآف :" كذااااااااااااااااااااااا ااب .. لا تكذبون علي لآآآآآآآآآآآآآ لا تكذبون علي .. "
فهد :" بيطلع الحق يآعمتي .. الله بينقذه "
ام نواف :" ودووووني لهآآآآآ .. ودوووووني .. ودووووني ولا اموووت معآآآآآه "
فهد :" تعوذي من الشيطآن ياعمه .. تعوذي من الشيطان "
ام نوآف تحاول تلقط انفآسها وتوقف دموعها وتبين لهم انها تتكلم بعقلانيه :" ودوووني لأمه .. بكلمها .. بترجاها .. بحب رجولها .. بس تخلي لي ولدي .. خل تخلي لي ولدي "

بالسجن .. وقبل لا يطلع من عند الضآبط .. لف رآسه بدون مآيرجع جسـمه .. :" ومحمد ..؟ "
الضآبط :" امريكآ مو رآضيـه تسلمـه .. مصرين على انه الجريمه صارت بأرضهم والحكم لهم فيها .. للحين في محاولآت استئنآف .. بس محكمتهم مو رآضيه الا بسجن مدى الحيآة ! "
نوآف :" الله يفرجهآ عليه ! "
وتقدم للعسكري وطلب منه يرجعـه لمكآنه !

قال وهو يمشي بالممر وبأعلي صوت يقدر عليـه .. لكن صوته طلع متقطع بسبب دموعه :" يآآآآآآرب .. هبني من لدنـٍك فرحـة تشعرني بأن الدنيآ اجمل بكثير ممآ اراه الآن .. وانا في اعمآق ظلمات الألم! "

ام نوآف :" انتو مآتسمعووووون !! ماتسمعون ! ولدي بيرووووح من ايديييييينيييي .. ودووووني لهااااا ودوووووني "
فهد :" خلاص ياعمه انا بوديك انا بوديك والله بوديك " وطالع ابوه بنظره مغزآها ان هالشي لازم يصير !
طآلعت فيه عمتـه بنظره تطلبه فيها يكون صآدق بكلامـه .. وهدت ومسحت دموعها زي الطفل وقعدت ..
اصعب شي لما تواجـه احتماليه فقدآن قطعة منك !

بعدهآ بسآعات ..
سهى :" انت تتكلم من جدك..؟"
فهد :" وليه لأ ..؟"
سهى :" تبي تودي عمتك بيت الي ولدهآ ذابحه..؟"
فهد :" سهى .. نواف ماذبحـه .. نواف كان خآيف ! "
سهى :" ياشيخ فكني من كلامك المنمق هذا .. ذبحـه .. شارك بالجريمه يعني هو سوآها ! "
فهد عصب على سهى :" سهووووووي .. وبعدين يعني !"
سهى :" وانتو من احد يقول شي صحيح عصبتو ! "
فهد :" ترا محد يحب يقعد معاك والسبب كلآمك العسسل .. الكل يتجنبك .. خلاص .. خفي علينا ! "
(محد يحب يقعد معاك ! الكل يتجبنك ! )
انصدمـت من كلآمـه .. لكنها بينت انها مو مهتمه وتلبست كل ملامح البرود ..
قآم فهد لأنه سمع صوت ابوه ينآديـه .. وسهى ظلت قاعده تفكر بكلامه وتحلله ..
:" فعلا .. محد يحب يقعد معآي .. والكل يتجبني ! عشآني صريحه !!!! "


..

علآقـة عزوز بـ فهد كآنت منقطعه هالكم يوم بسبب انشغآل فهد بسالفة نوآف ..
عبدالعزيز مر بهالظروف .. وعارف عدل ان فهد كان يبي يخلص اشغاله بالأول بعدين يتفضى للسوالف معآه .. وكان مقدرلـه هالشي ..
اما علآقة سهى بأنوار فكآنت منقطعه سبب العطلـه .. وبسبب ان سهى كآنت شايفة صدآقتها بأنوار مجرد هبآل وونآسـه .. مع ان انوار كانت العكس .. لكن مع اتصالها الدايم بسهى وانشغال سهى عنها قررت تعطيها رآحتها .. ومتى ماقررت ترجع فـ هي مرحب فيها !

عبد العزيز :" تكفين .. تكفين .. تكفين "
اسمآء :" اذا كان شي اقدر عليه بسويه .. واذا لأ انا اسفه "
عبدالعزيز :" هو شي تقدرين عليـه .. بس ابي وعد بالأول "
اسمآء :" لآ اخاف اقول وعد ويطلع شي ماقدر عليه "
عبدالعزيز :" اسسسسوم تكفين "
اسمآء :" طيب .. قول انت .."
عبد العزيز :" ابي اشوفك !"
اسمآء :" مانتهينا من هالموضوع "
عبدالعزيز :" ليه لأ ..؟"
اسمآء :" لأنه ماله داعي "
عبدالعزيز :" مو واثقه فيني ..؟"
اسمآء ركزت بكلمتها وقالتها بنبرة متعمده :" انت اخوي .. كيف ما اثق فيك ..؟"
عبد العزيز صآرت هالكلمـه مآتأثر فيه من كثر مآسمعها .. صار يعرف اسمآء اكثر من نفسها .. ويدري انها متنآقضه :" طيب .. واخوك هذا يبي يشوفك .. حرام ..؟"
اسمآء بدت تتكلم بطريقتها التطفيشيه :" اي هو لا بغيت الجد حرام ! "
عبدالعزيز بطفش :" اسسسسسوووووووم .. يلا عاد "
اسمآء :" ابي اعرف شالحكمه ..؟!"
عبد العزيز :" مافي اي حكمه ! .. مو كل شي بالحياة لازم يكون لـه سبب "
اسمآء :" وافرض احد شافني ولا شافك وعرفنا "
عبدالعزيز :" محد بيعرفنا .. واصلا بشوفك بمكآن مافيه احد "
اسمآء راح بالها لبعيد :" نعم !"
عبد العزيز كآن فاهمهآ .. ماكانت واثقه فيه .. ولا واثقه بالظروف .. ولا واثقه حتى بنفسـها .. لكنه عرف انه ممكن يأثر عليها بالضغط عليها ..
عبدالعزيز :" تعالي معاه بسيارتي "
اسمآء :" نعم نعم نعم ! وافرض لا سمح الله صار لنا حادث ..؟"
عبدالعزيز :" اعوووووذ بالله فال الله ولا فالك .. موب صاير شي يابنت الناس !"
اسمآء :" لااا ماااابي .. مااابي والفكره شيلها من بالك !"
عبدالعزيز :" طيب اسمعيني .. وان ماعجبتك الفكره خلاص والله ماجيب طاري مره ثانيه .. بس اوعديني انها بتتم ! "
اسمآء :" لا مو وعد "
عبدالعزيز :" شوفي .. انتي روحي لأي مكان عام .. وانا ماني جاي الا لما تتطمنين للناس ولي ولكل شي طيب .."
اسمآء حطت فبالها انها تجاريه ولا صار الموقف تقول انها مارتاحت وتطلع وتكسب كلمته بإنه مايطري الموضوع مره ثانيه ! :" طيب "
عبد العزيز :" طيب ..؟! "
اسمآء :" اي طيب "
عبدالعزيز :" خلاص متى ..؟"
اسمآء :" متى ماتبي ..؟"
واتفقو .. وكل وآحد منهم رآسم بباله مخطط .. من الي بيفوز فيهم .. (؟؟!! )




ابو سآرا :" انووووواااااار .. انواااااااار "
انوار تكلمت من غرفتها بدون ماتتحرك :" نععععععععم !"
ابو سآرا :" قووومي البسي بآخذك معاي الممشى "
انوار بقلبها :" اووووووففففف شالصدف " وردت على ابوها .. :" طييييب خمس دقايق "
ورجعت لتلفونها :" اي .. "
خالد :" شفيه ابوك ..؟"
انوار :" لا مافيه شي .. بس يبيني البس بيطلعني "
خالد :" زين عشآن ماتظلين لحالك .. يلا اخوي جهز ومتحمس كأنه اول مره يروح .. تامريني بشي ..؟ "
انوار :" امممم خلود .. "
خالد :" عيونه "
انوار :" اي العاب الي تودي لها اخوك ..؟"
خالد :" الي عند جـهة المطاعم والمقهى ذاك شسمه ..؟ الي انتي تحبينه ! "
انوار بضحكه خفيفه :" ستار بكس "
خالد :" اي اي هو "
انوار :" طيب .. انتبه لأخوك "
خالد :" ان شاء الله وبنتبه لنفسي بعد ههههه "
انوار ماعطته وجـه :" اوك يلا "
سكرت منـه وهي متحمسسسسسه .. ومستغربـه من هالصدفـه الي جابتهم سوآ بنفس المكان .. بتشوفه .. وبتشوف اخوه الصغير الي دايم يتكلم عنه وعن لعبـه .. وكل هذا وهو مايدري !



من يوم مآتغيرت معاملتـه لها وهو مدلعها .. ومو مخليها تحتاج شي !
ماتدري وش السر !
يمكن هو خآيف انها تخونه مره ثانيه .. بس الي كان مستحيل ومتأكده من استحالته انه يحبها ..
كآنت في مشآعر صغيره تدغدغ قلبها كل مآسألها عن احتياجاتها .. ولا كل مآ فتح لها الباب عشآن تطلع للسوق ومر من قدامها بريحـة عطره المميزه ..
لكن كل هذا .. ماخلاها تشفع له .. او حى حق نفسهآإ ..
وكانت مقتنعه كل الأقتناع بـ ( كما تدين تدآن )
لكن هالشي مستحيل يستمر .. لآزم تحط لـه حد .. لآزم ..
جهزت نفسهآإ .. ولبست احلى لبس ممكن يطري على بآلها .. كآن لبسها بسيط لكن انيق ونآعم ..
ورشت عليهآ رشتين عطر ..
وقعدت بالصآله تقلب بمحطآت التلفزيون.. تنتظر تنتظر تنتظر .. مع انهآ كانت تدري ان شغلـه يستمر لقريب المغرب .. لكنها كانت راضيـه بالإنتظار..!



ممشى كورنيش الخبر ..
تعبت من ملآحقـة ابوها .. الي كان مهتم بصحـته حيل .. استأذنته وقعدت تتمشى بهدآوه لحالها .. مع انه بالبدايه وجه لها كم جمله تحبيطيه :" الرياضه زينه يآ بابا وشفيك كسوله ..؟ "
قالت بقلبها :" هذا الشيبآن وسوالفهم .. غصب يتمسكون بالشباب ! هههه "
كان قلبها ينبض بقوه .. وهي تروح للمكآن الي قالها عنه ..
وصلـت .. مسحت المكان بعيونها مره .. ومالقت شي ممكن يدل على خالد واخوه ..
المره الثانيـه .. برضو مآفي واحد ممكن يكون بعمر خالد يلاعب واحد صغير .. لفت انباههآ شآب كبير يلعب بالألعاب ومتحمس .. عطتـه انه اصغر منها بسنه او اقل ..
انوار :" يالله لك الحمد ! عيالنا ماخلو شي ما حشرو خشومهم فيه ! حتى العاب الصغار يبون يلعبونها "
قعدت تطالع بالمكآن مره ثآنيه .. لكن منظر الشآب الي يلعب كان شاد انتبآهها ..
كآن يضحك بصوت عآلي جدآ .. ومحتكر لعبة من الألعاب احتكار ومو راضي احد يلعب فيها غيره ..
شكت بصحته العقليـه لكنها بالها كان مشغول بانها تشوف خالد ..
سمعت صرآخه الي ملآ المكان وضحكآته وكان ينادي :" خاااااااااااالد .. خاااااااااااااااالد .. العاب العاب "
انوار تعجبت :" خالد !"
طالعت بالشخص الي كان يمشي نآحيته ومآسك راسه من الإحراج والضحك ..
للحظـه مافهمت ولا شي .. اصلا ماكانت حاطه فبالها ان هذا ممكن يكون خالد ..
وراحت جلست على واحد من الكرآسي الي محيطـه بالألعاب ..
خآلد بصوت عالي :" زيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد .. يلا ايسكريم "
انوار :" هاااااااااااااااااااااااا !!!!"
سحب خآلد زيآد وكان حاضنه عشآن مايرجع للألعاب وخذآه عند الايسكريم واشترآله وجلس زيآد يآكل وخالد يطالع بالرايحيين والجايين ..
انوار كانت تطالع بالموقف مو مستوعبـه ..
:" يقولي اخوي .. واخوي .. اخوي يلعب .. اخوي يخرب ! " وبدت شوي شوي تستوعب المسأله .. وان هذا خالد وزيآد اخوه .. لأن الي مايترك اي مجال للشك صوت خالد لمآ صرخ على زيآد .. تعرف صوته .. حتى لو سمعته مره وحده !
بس برضو كذبت نفسها وقالت:" لأ لأ مو هذا خالد .. انا اتخيل" .. ورجعت تدور بالمكآن .. لكن عقلها كان متأكد انه هو ..
كان خالد ببدلـة شغل .. وزيآد لابس جينز وتيشرت اخضر .. زيآد كان وسيم بشكل لا يصدق ..
اما خالد فكآنت ملامحـه رجوليـه .. مملوح .. لكن مآيجي نقطـة ببحر زيآد ..
انوار كانت تطالع بزيآد وتحاول تستوعب اذا كان سليم عقليآ ويستهبل .. او اذا كان فعلا مريض وحركآته كلها عفويـه !
صحآها من افكارها رنين تلفونهآ برقم ابوهآ .. طالعت نآحية الممشى لقتـه واقف يستنآها تجي لـه .. قامت وبرآسها اسئله مآرح يجاوب عليها الا خالد نفسه !


فتح بآب الشقه بهدوء مثل الهدوء الي اكتسآه من سنه وكم شهر ..
لقآها تطالع فيـه بتوتر .. وهي بكآمل انوثتها ..
تخيل له انها تبي شي .. مستحيل بالنسبـه لهم ...
سعود :" السلآم عليكم "
إسرآء :" وعليكم السلآم "
سعود :" تبين تطلعين بيت اهلك ..؟" سأل هالسؤال بنآء على كشختها
إسرآء :"لآ .."
سعود لف بيروح الغرفـه :" طيب "
إسرآء :" بتكلم معآك "
سعود :" محتآجه شي ..؟"
إسرآء :" محتاجة اتكلم معاك "
سعود :" بخصوص ..؟"
اسرآء :" بخصوص .. بخصوصنآ "
سعود :" مافي شي اسمـه حنآ .. انتي انتي وانا انا .."
إسرآء :" شي ضروري "
سعود :" يتأجل لبكرا .. لأني تعبآآآن ومانمت امس وفيني النوم .. بكرا انا ماخذ اجازه وتكلمي بالي تبين .."
إسرآء بخيبة امل :" طيب .. ماتبي تاكل شي ..؟"
سعود :" لا كليت بالشغل ... تصبحين على خير " قالها مع ان الشمس للحين ماغربت ..
وظلت إسرآء بظلمتهآإ ..





صبآح اليوم الثآني ..
سلمآن :" عبدالعزيز "
عبدالعزيز كان موآصل وقاعد على لاب توبه :" امر "
سلمآن :" ابي بطآقة الصراف "
عبدالعزيز بدون اهتمام :" تلقاها ببوكي بجيب ثوبي اليسار "
سلمآن :" ومفتاح سيارتك ..؟"
عبدالعزيز :" سيارتك تحت .. وديتها الوكآلـه وكل شي تمام .. مفتآحها ع الطآوله الي عند الباب "
سلمآن :" طيب .. انا طالع .. سلآم "
عبد العزيز :" سلآم "



ام فهد :" انتو متأكدين مابتسوي مشكله ..؟"
فهد :"لا يايمآ عمتي عاقل .. بس بتتكلم مع الام "
ام فهد :" وش يضمنك ..؟ هذا ولدها ! "
سهى :" انا بروح معها ! "
ام فهد وفهد طالعو بسهى بإستغراب !
سهى :" اذا تبون يعني ..؟"
ام فهد :" لا عندها بنات يروحون معها "
سهى :" انا ودي اوقف مع عمتي "
فهد :" من جدك ..؟ بتقدرين تمسكينها ..؟"
سهى :" ان شاء الله "
فهد :" خلاص .. قومي بدلي "
قآمت سهى بسرعـه وارتسمت على فهد ابتسآمة رضآ ..


سحب مبلغ ممكن يغطي هالزيآره ..
كآن سلمان متردد لكن ترك التفكير لحد مآيوصل للباب .. بعدهآ بيحس اذا كان فعلا بحآجة هالشي او لأ ..
دخـل ..
سجل إسمـه ..
بعد خمس دقآيق .. نظرآ لقلة الحالات .. نآدو عليـه ..
وجت اللحظـه الي يفكر فيهآإ ..
عيآدة الاستشآرة النفسيـه ..!


،


انتهى البآإرت ..

قرآءه ممتعـه

= )







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, الخشن, mahooya, عمال, ظلالي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:58 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.