آخر 10 مشاركات
ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          161 - رد قلبي - ليزا هادلي .. ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          554 - حب بلا أمل - catheen west - د.م (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          خلف الظلال - للكاتبة المبدعة*emanaa * نوفيلا زائرة *مكتملة&الروابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          الصقر (50) The Falcon للكاتب اسمر كحيل *كاملة* (الكاتـب : اسمر كحيل - )           »          [تحميل] انتقام أعمي ، للكاتبة/ عبير ضياء " مصريه " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-13, 10:02 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




يآعيون? علمي?ۧ | آني آحب?ۧ . . !
آعشق?ۧ وآن?ّ "والله لآيمڪن أخون? . . }
ويڪفي آن?ّ يآعيون?ۧ مآبي دنيآي دوون?ۧ . . !
ومآب?ّ | شوووف آلخلآيق " إلآ في نظرة . . [ عيووون? ] . . !!



~ منقولة ~
♥ قرآءة ممتعة ♥

البـ { الثـآمـن } ـآآرت :



~ زيآد & أنـور ~ :

زياد طلع مع أنور و شكاله ان راما مو قبلانة فيه...
زيآد : اخر شي توقعته انها ترفضني
أنور : يمكن هية رافضة فكرة الزواج حالياً ...
زيآد : ما اظن .. اكيد في شي...
أنور : انت مو مضطر تبين لها انك ميت فيها .. علشان ما تشوف نفسها عليك..
زيآد : خلاص عرفت اني احبها ما اقدر اسوي شي الحين
أنور : الا تقدر
زيآد : شبسوي؟؟
أنور : تقول لها انك طلبتها للزواج مو لانك تحبها .. طلبتها علشان تصير تقدر تشوفها بالحلال و كذا و ما تكون قعدتكم في البيت حرام
زيآد و هوة يفكر : اممممممم فكـرة
أنور : خلاص سوي اللي بقول لك عليه ..
زيآد تنهد : ان شالله >>> همة يخططون و رآمآ عارفة اصلا ان زياد يحبها ههههههههههههههه :p


~ حـلآ & غـسآن ~ :

حلا في المستشفى و حالتها النفسية مااا تسر ابداً ... ما تكلم احد من يوم ما ماتت جود و فقدت الجنين و هية بس تطالع في السقف و لا تكلم احد حتى اكل ما تاكل ...
غسآن و هوة يترجاها : يآ حلآ تكفين قولي اي شي تكلمي !! ارجعي حلا اللي اعرفها اللي مالية علي البيت
حلآ : ............
غسآن مسك ايدها و شد عليها : لازم تكوني اقوى من كذا... لازم تآمني بقضاء ربك و قدره .. حرآآم اللي تسويه ولله حـرآآم
حلآ نزلت دمعه حارة على خدها و ضلت على وضعيتها تطالع في السقف ولا تتكلم ولا كلمة !!!

~ حورية & رنـد ~:

حورية و رند عرفوا بموت جود بنت اخو أمل ... انقهروا من قلبهم ... أمل قاعده تفقد الغاليين عليها واحد واحد .. حوريه حست بالذنب للشي اللي سوته بأمل ... و راحت هية و رند لها يعزونها ...
حورية بحزن : عظم الله أجرك
أمل طالعت في حوريه بنظرات عتاب مع حزن .. كأنها محتاجه لاحد يحضنها ...
حورية حضنت أمل و قعدوا يبكون سوآآ .. و رند تطالعهم من بعيد و تبكي معاهم .. الموقف كآن مؤثرر مـررة ....
حورية و هية تبكي : حبيبتي تكفين لا تبكي خلاص.. صارت في الجنة
أمل : ولله حرآآم لساتها صغـيــرررة ولله حـرآآآم
حورية : استغفري ربك .. هذي حكمة ربنا لازم تآمنين فيها
أمل : و نعم بالله ...


~ بشـآيـر & رآمـآ ~ :

بشآير و رآمآ يتكلمون في موضوع أبوها و بشاير تنصحها انها تعترف على عملة ابوها ...
رآمآ بطفش: بشآير قلت لك مية مرة ما اقدر .. امي ولله تنجلط مابي يصيرلها شي بسبب ناصر ..
بشآير: بس ولله يآ راما لازم الكل يعرف ... احسن من الكلام اللي طالع عليكي في العيلة .. ولله يا راما ما يهون لي اسمع عليكي هالكلام؟؟
رآمآ تنهدت : في النهاية الحق بيبان .. انتي لا تخافي ... بس الحين موو وقته ابــد
بشآير: طيب و زيآد ؟؟
رآمآ ارتبكت : ايش فيه؟؟؟
بشآير : يحــبـــك .. حــرآآآم عليكِ
رآمآ : انا ما احب احد و مابي احد ...
بشآير تنهدت : مثل ما تبي


~ عـآدل و دآنية ~ :

عآدل كآن يتروش و دآنية كانت تتابع فيلم رومانسي حزين في التلفزيون ... و طول الوقت قاعده تبكي !!! ..
جالها عادل من وراها سمعها تشهق ..
عآدل باستغراب و بخوف : حبيبتي ايش فيكي؟؟
دآنية و هية تشهق : البطلة مريضة بالسرطان و يوم زواجها من حبيبها مآتت اهــئ
عآدل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه .. الحين هذا اللي مبكيكي؟؟
دآنية ضربته مع صدره عالخفيف : لاآآ تتريق عليي
عآدل ضمهآآ لصدره : ههههههههه امووت فيهم الحساسين و الحنونين و الرومانسيين ..
دآنية مسحت دموعها ..
عآدل : أحــبـــــــــك
دآنية بخجل : و أنا أحــبـك
عآدل : اممم تقومي تتمشي؟؟؟
دآنية ابتسمت : يلآآ !!..

~ أم مصطفى & كـرم ~ :

وصلت أم مصطفى لبيت كرم ... بس هالمرة كانت غير المرة الاولى تماماً...
كرم : أهلا و سهـلآ بحبيبة قلــبي ..
قرررب منها يبوسها بس بعدته عنها
أم مصطفى بدلع : تؤ تؤ تؤ .. استنى شووي
و طلعت للغرفة .. غيرت ملابسها خخخخخخخخخخخ لبست قميص نوم قصير يوصل لين الفخد لونه احمرر فآآقع ظهره كله مفتوح من ورا و فتحة الصدر وآسعه .. " مرآآهقة " و نزلت لكرم ..
كرم و هوة مفهي : قــمــــر
أم مصطفى : ههههههههههههههه
و رآحت له شددته من ربطة عنقه و طلعت معاه للغرفة !!!
و الكآميرآت طبعاً صوورت كل شي ^_^ ...

~ يـونس ~ :

محتآآس مـرررة بالشغــل و مو فاضي يحك رآآسه .. دقت عليه رؤى !! رفع جوآله و شاف رقمها ..
يونس بطفش : يــآآآ رب تصبرررني .. آلـووو
رؤى : شلونك حبيبي؟؟؟
يونس : بخيرر .. شتبي؟؟
رؤى : اممممم ولله ابي شغلات كثيرة .. اولاً ما في قهوة بالبيت و انت عارفني احب القهوة .. ثآنياَ مشتهية بطيخ .. ثآلثً مو جاي عبالي اطبخ اليوم جيب غدا جاهز .. ولا تنسى تجيب بسكوت لاني ما أحب أشرب الشاي الا ببسكوت .. و كمان نبي مسحوق غسيل و شآمبوو وو كمـ
يونس قآطعهآآ و هوة رآآسه بينفجـرر : اوووف بس بس بس ايش بآآلعه رآآديوو؟؟؟
رؤى : هههههههههههههه
يونس : رؤى .. ماني فاضيلك محتآآس مررة و قيس تعبان و انا ماخ مكانه .. اتركيني بحآآلي
قفل السمآآعه في وجهها و هوة رآسه بينفجررر ..


~ حــوريه ~ :

حورية و هية في العزآء دق عليها السواق يبي ياخذها..
حوريه : رند انا رايحه انتي كيف بترجعي؟؟
رند : جدي قال لي بيبعثلي السواق انتي تسهلي مع السلآمة..
حورية ضمت أمل .. و سلمت على امها و طلعت ...
و اهية طآلعه شآآفت سيف في وجهها .. هية عرفته من صور الفيس بوك بس اهوة ما عرفها ... اهية تنــحت و حست نفسها دآخت !!
طلعت للسوآق و هية بآآلها كله مشغوول في سيف ...
حورية : سيف ما يبيني اشوف امل ولا اكلمها .. هذا يعني انه ما يبي اخته ترافقني !! هــيــن يآآ سيــف.. مو عارف نفسك مع مين واقع...


~ زيآد & أنـور ~ :

كـآنوا في السيآرة و رآيحين يجيبون بشاير من عند رآمآ ....
زيآد : حبيبي انور خليك شوي بروح اجيب اختي و راجع لك اوك؟؟
انور : خذ رآحتك
زيآد نزل من السيارة و دق على رآمآ ..
رآمآ : اهلا و سهلا
زيآد من غير نفس : نادي بشاير...
طلعتله بشاير و كانت مجهزة نفسها .. طلعت برا و لسه ما غطت وجهها ...
رآمآ : زيآآد في حنفية الحمام ممكن تشوفلي ياها؟
زيآد : طيب.. بشاير روحي قعدي في السيارة الين اجي...
نسي يقول لها ان أنور في السيارة فراحت من غير ما تغطي وجهها .. شآفت انور قدامها لفت بسرعه و غطت وجهها ...
بشآير : بسم الله من هذآآ؟؟؟
خلني برا ابرك لي !!!
أنور ناظر فيها و قال في نفسه : هذي اخت زيآد ؟!! ولله زيآد مو هوة الحلو و بس في عيلته .. !!!

~ بيت أبو ليث ~ :

أم ليث و أبو ليث متخانقين لأن ابو ليث قرر يتبرى من رآمآ ..
ام ليث تصارخ و هية تبكي : حرآم عليك .. انت اصلا كل الحق عليك ... ما كان لازم تجبرها على يونس و هية ما تبييه
أبو ليث: لو ما كانت تعرف شب تهرب له ماا كانت هربت الصايعه الله ياخذهااا..
أم ليث: لا تتهم بنتي في اللي مالها فيه .. انا عارفه شلون ربيتها و ما اسمحلك تتكلم عليها كذآآآ
أبو ليث تركها و طلع من البيت كله و هوة معصب منهاا .... !!!!! يعني فوق ما هوة اذاها بدل المرة مرتين .. كمان يتكلم عليها و موسخ لها سمعتها في العيلة !!!


~ حـورية & رنــد ~ :

حورية مو قادرة تستنى اكثر تبي تقول لاي احد انها كشفت سيف و عرفته على حقيقته .. دقت على رند ...
حورية : رند اذا في احد جمبك قومي
رند قامت من جنب امل و هية خايفة : خير حورية ايش فيه؟؟
حورية : سيف اخو أمل
رند و هية مفهية : ايــش؟؟
حورية : هشش فضحتييينآآآ .. اليوم و انا طالعه من عند أمل شفته .. و عرفته من صوره عالفيس بوك ... و ربطت انه طلب مني اني ما اكلم أمل .. لانه ما يبيها تكلمني و اخربها
رند : هه .. شفتي؟؟ قلت لك ما من وراه خير
حوريه : مو وقت هالكلام الحين .... انا اعرف شغلي معـآآه
رند : ايش بتسوي؟؟
حوريه : الحين بمشي معاه .. و نهاية الاسبوع اطلع معاه و افرجيه قيمته..
رند : بس ارجع البيت نتلكم ..
حورية : طيب .. يلا سلام
رند : مع السلامة ..

~ ام مصطفى ~ :

نزلت من الدرج و هية لابسة بتروح بيتها ... تفآآجأت بوجود سـآآره و رحمه قدآمها .. و كرم كآن لاحقها عالدرج ..
أم مصطفى شهقت : شتسوون هنا؟؟؟
سـآرة و رحمه ابتسموا و همة يدخنوا بنذآله ..
ام مصطفى طالعت في كرم : كرم ؟؟ ايش صاير؟؟
كرم : الحين تفهمين كل شي...
نزلت اهية و ياه عالدرج و وصلوا لعند ساره و رحمه .. و رحمه حطت الفيديو علشآت تشــغــله ...

~ أنــور & بشــآيــر ~ :

أنور يفكر في بشآير ... من وقت شافها و هوة مو قادر يشيلها من راسه : ولله انها حلوة ..يَ قلبي و تستحي كمان !! خصرها و عيونها خشمها فمها ... كل شي فيها حلو " ههههههههه متى لحق يدقق !! " ... ايش اسمها يا ترى هذي اللي شغلت لي بآآلي؟؟!!

بشآآير كآنت مو احسن حال من أنور .. كانت برضه تفكر فيه ... " شخصيته جنـآآآن .. النظارات الطبية عليه تخبل... يَ ربي كل شي فيه يجنن ... من جد نيـآآلها اللي راح يتزوجها.. اتوقع ان شخصيته الداخلية تجنن .. كآفي انه ساعد راما و هوة ما يعرف ايش قصتها ... يآآآ ربي .. ليش افكر فيه انا !!! و انا حتى اسمه ما اعرفه اصلاً !!!

و شكــلـهـآآ رح تبتدي بروآيتنا قصة حب جديدة و معاناة جديدة !!

~ رآمـآ ~ :

كـآنت قاعده طفشانه في البيت ... تقلب في التلفزيون و مو لاقيه شي... قعدت تفكر بزيآد .. تتحسر انها ما تقدر توافق عليه رغم انها تحــبــه و تعــشــقه .. " حسبي الله عللي كان السبب.. " و شوي دق الباب عليها ...
رآمآ : مين؟؟
زيآد : أنا زيآد
رآمآ في نفسها : ابن حلال هههههههههههه..
فتحت له الباب ...
زيآد : شلونك؟؟
رآمآ : بخير.. تفضل...
زيآد دخل و قعد ... و رآمآ قعدت قدآمه
زيآد : انا جاي ابقولك شي ضروري
رآمآ : ها؟؟
زيآد : انا مو حباً فيكِ طلبتك للزواج .. انا بس علشان الحلال و الحرام .. و انتي عارفه اني شايل فكرة الزواج كلها من راسي..
رآمآ حطت رآسها في الارض: ايه .. فهمت ..
زيآد و هوة قلبه يعوره : يلا تبي شي؟؟
رآمآ : لا سلامتك..
زيآد : انتبهي على نفسك .. سلام..
رآمآ : مع السلامة ..

~ دآنـيـة & عــآدل ~ :

قآعدين يلعبون شدة و كل شوي عادل يفوز ... في الاخر عصصبت دآنية و رمت اوراق الشدة ..
دآنية بدلع : مابي العــب
عآدل و هوة بيقهرها : هههههههههههههههههه ليش مقهورة يعني انا وش دخلني اذا انتي ما تعرفي تلعبي
دآنية ذلفته بالمخدة : لااا تقوول كذا انا اعرف العب بس انت غشـآآآش
عآدل : ههههههههه انا غشـآآش؟؟؟؟؟
دآنية : اييه
عآدل قام شالها بين ايدينه و دخلها لغرفة النوم : شووفي .. اذا قلتي اني غشآش رآح اعاقبك ..
دآنية : امممممم و شنو نوع العقاب؟؟
عآدل : بـوسه :p
دآنية بدلع : غشـآآش
عآدل : ههههههههههههههههههه
قرب منها و باسهاا ..
دآنية : غشـآآآآش
عآدل بآسها مرة ثآنية
دآنية : هههههههههههه خلاص مو غشاش ..
عآدل : لااا تكفين قولي اني غشاش
دآنية : خلآآص ما تشبع انت؟؟
عآدل بهيآآم : مم ولله انا احب العسل موت و ما اشبع منه
دآنية ضربته ع خده مع خفيف : طيب قوم قوم :p


~ أم مصطفــى ~ :

مصدووومة من اللي شافته في الفيديو و مو مصدقة انهم صوروها بهذا المنظر .. ما كانت متوقعه ان اللي تسوي شنيع للدرجة هذي ... هية انصدمت بنفسها لما شافت نفسها كذآ .. شلون زوجها و اولادها؟؟؟؟
أم مصطفى و هية تبكي : لييش سويتو فيني كذآ؟؟؟؟ انا شسويتلكم؟؟
سآرة بنذآله : اممممم ما سويتي شي ..
أم مصطفى : اجل ليش سويتو كذا؟؟
رحمه : قول لها كرم؟؟
كرم : شوفي يا نهى .. طول ما انتي تدفعين حق قعدة هالفيديو في الخزانة .. ما راح ينتشر... بس اذا عارضتي مرة .. او رفضتي تدفعي .. او ماا جيتيلي يوم اطلبك لغرفتي .. اعتبري الفيديو انتشر في نفس اللحظة بين زوجك و اولادك .. و خلي زوجك يشوف زوجته المحترمه الوفية .. و اولادك يشوفون الام الفاضلة المربية ... انتي حــررره..
أم مصطفى و هية ترتجف : و كم تبون؟؟
كرم : كلميني اليوم و نتفق على هذا الموضوع
أم مصطفى طلعت و دموعها على خدها و مصدوووومه ... كرم و ساره و رحمه ضربووا كفوفهم ببعض و ابتسموا ابتسامة النصر...


* بعـــد أسبــوع :

~ غـسآن & حـلآ ~ :

حلا لسا على حالتها .. ما تكلم احد ولا تاكل ولا تشرب... دايم بس تطالع في هالسقف و دمعتها ما تنشف ...
غسان : يا حلا حرام عليكِ ولله قلبي مو متحمل أكثر من اللي صار ...
حلا : .............
غسآن : كافي راحلي ثنين في نفس اليوم لا تكونين انتي الثآآلثة تكفيين
حلآ : ............
غسآن : حلآ .. بنتنا جنا محتاجة لوجودك جمبها .... حرام نظلمها ... هذي بنتنا مثلها مثل جود ...
حلآ بدت تبـكــي ... و غسـآن يبكي معآآهآآ ... >> عوروا قلبي

~ بيت أبو ليث ~ :

طبعاً أم ليث و أبو ليث فقدوا الامل من رجعة رآمآ .. لانها حتى ما كلمتهم عالجوال .... أم ليث قلبها كل يوم يموت مية مرة .. لانها مو عارفه وين بنتها الحين .. عايشة او ميته !! .. أبو ليث طبعاً مرتاح لانه كذا ما راح يكون عليه كلام ولا احد راح يصدقها لو قالت ان ابوها سوا فيها كذا .... و ليث يَ قلبي كل يوم يسأل عن راما و متى بترجع ... الين طفش أبو ليث منه ..
ليث: انا اشتقت لراما بابا .. متى بترجع لنا؟؟
أبو ليث: ما راح ترجعلنا ..
ليث: شلون يعني؟؟
أبو ليث بطفش و بعصبيه : يعني رآمـآآ مــآآآتت .. خلآآص مآآتت ..
ليث انصدم و هوة مو فاهم شي !!
أم ليث و هية تدمع : بسم الله عليها لا تقول كذآآ حرام عليك .. هذي بنتك
أبو ليث: الله ياخذها طيحت وجهي بين الناس...

~ حـورية & سيف ~ :

حورية طلعت مع سيف علشان تفرجيه قيمته .... و مو عارفه ان زياد راح يشوفها .. و انها راح تنكشف في هذا اليوم !!!
حورية تكلم سيف بقرف: مو عيب عليك تتكلم عن اختك كذآ؟؟؟؟ قول اي شي تحجج بأي حجة بس انك تقول عليها كلام عاطل؟؟ هـذي اختك و شرفك شلون تتكلم عليها كذآ؟؟ صدق ان ما فيك نخوة !!
سيف منزل راسه في الارض و مو عارف يجاوب..
حورية و هية تتكتف : يعني شايفني بخرب اختك لو كلمتها؟؟ مو عارف اني متربية احســن مـنك ؟؟!!! شلون تقدر تضحك على بنات الناس؟؟؟ ما تخاف يلف الزمن و يدور و تلاقيها في اختك او بنتك او زوجتك؟؟؟
سيف : أنـآآ ..
حورية قآمت : اكثر شي ندمت عليه في حياتي اني عرفتك .. و الحمدلله اني كشفتك على حقيقتك قبل لا يوقع الفاس بالراس ..
جات بتمشي شآفت زيآد واقف قدامهاا و مصدوووم .. يحاول يسوتعب ان هذي اللي في الكفتيريا اهية حورية اخته او وحده تشبهها .. بس لما شافها خافت اتأكد انها هية ... راح جرهآ من ايدها بقووووووة و رماها في السيارة ...
زيآد بعصبيه : هذي اخرتك يا بنت الكلب؟؟؟؟؟؟؟ تطلعين مع شباب يآ قليلة التربية !!!!
حورية وهية تبكي : تكفى زيآد ولله ما كنت ابطلع معاه بس
زيآد قآطعها وصارخ عليها : هسسسس ولا كلمـــة ... الله يلعنك انا بوريك لما نوصل البيت ...


~ رآمـآ ~ :

كانت قاعده تنظف البيت .. طفشانة مو عارفة ايش بتسوي .... مشتاقه لامها و اخوها و بشاير.. مشتاقه لرند و حورية و جمعتها مع العائلة و هبالهم ... مشتآآقة لزيآآد .... كانت تتمنى لو كان في نصيب بينهم ... لكن خلاص.. ابوها قضى على حياتها .. و هية تنظف البيت كانت تتذكر كل لحظة عاشتها بحياتها مع عيلتها ... و ما انتبهت للباب المخلوع اللي مرتكي عالحيط ... و هية ماشية خبطت رجلها في الباب و حركته من مكـآآنه ..و طـرآآآخ وقــع البـآآب و رآمآآ صـرخــت صووت يهــز الكووون !!!..


~ أمل & حلآ ~ :

أمل تقرر انها تروح لحلا ول تحاول تكلمها يمكن ترجع لحالتها الطبيعية ..
أمل : حلا .. انا اعرفك اقوى من كذآ ... و اعرف انك مؤمنة بالقضاء و القدر... يوم ما مات فادي سويت مثلك .. بس ما حصلت على نتيجة ... فادي ما رجع لي .. و انتي اللي تسويه ما راح يرجعلك جود ولا الجنين اللي فقدتيه....
حلآ : ...............
أمل : تكلمي قووولي اي شي لا تضلي سآآكته كذآآآآ
حلآ : .............
أمل طلعت من عندها و هية طفشانه ..
غسـآن : هاه قالت لك شي؟؟
امل هزت راسها بالنفي : انا عندي اقتراح
غسان و هوة يفرك وجهه : قولي؟
أمل : لازم تعرضونها على طبيبة نفسيه ... اظن ان هذا الحل الوحيد..
غسآن : تتوقعي ترضى؟؟
أمل : لازم ترضى مو بكيفها .... انا بروح البيت تركت امي بروحها
غسآن : اوصلك؟؟
أمل : يآ ليت..
غسآن : طيب .. يلا مشينا...


~ زيآد & حورية ~ :

زيآد ماسك حورية من طرحتها و مفوتها البيت و هوة معصـــب حــددده .. رماها في الارض و نزل فيها ضرررب وين ما تطيح ايده يضربها بأقوى ما عنده .. و حورية تبكيييي .. بشآير واقفه بعيد منصدمة بس عرفت انه شافها مع سيف... و امه جات تفزع ..
أم زيآد : قوووم عنها كسرررتهاااااا
زيآد : ولله لاذبحهآآ ولله
أم زيآد بعصبيه : هيه احترم نفسك .. قومي يما قومي حبيبتي .. ليش تضربها شمسويتلك؟؟؟
زيآد : سآآآآآآآآوت .. ما في شي انا جاي عبالي اضربهآآ...
أم زيآد : يآ سلآم ؟؟؟
زيآد قرب من حوريه و همس لها : ولله لاعلم ابوي فيكِ...
و طلع و هوة معصب و حوررية تبكيي و ميته خووووف من اللي راح يصير لها اليووم ..

~ مصطفى & نهلة ~ :

نهلة و مصطفى قاعدين يحضرون افلام عالتلفزيون ... و شوي .. نهلة تذكرت شلون اجهضت !! و خآآفت .. وقالت لازم تقول له علشان ينتبهوا ....
نهلة : حبيبي
مصطفى : عيوونه
نهلة : احم
مصطفى لف عليها : خير يَ قلبي ايش فيه؟؟
نهلة : أنا حـآآمل
مصطفى : حـآآآمــل؟؟؟
نهلة : ايه
مصطفى قآآم و حضنهآآآ : يَ قلبي انتـــي الحمدلله يـآآ رب انه عوضنآآ خير الحمدلله..
نهلة ابتسمت و هية مبسووطة و هية تشوف الفرحة في عيون مصطفى ....

~ عـآدل & دآنية ~ :

عآدل كآن في الحمام يتوضى للصلآه ... و دآنية كانت قاعده تجهز نفسها تبي تروح معاه لبيت اهلها .. وصلت رساله لجوال عآدل و قامت دآنية تشوفها " هـآآي عدووول شلونك حبيبي؟؟ انا غزل .. رجعت من السفر و اخيراً اهلي اقتنعوا ان احنا مكاننا هنا مو في امريكا .. بصراحة مرررة اشتقت لك .. متى اشووفك؟؟ دق علي اول ما تشوف المسج يا حبيبي ... سلآم "
دآنية شآفت المسج و تجمعت الدموع في عيونها ... طلع عادل و هوة ينشف راسه : وصلني مسج عالجوال ...
دآنية مدت له الجوال من غير لا تطالع فيه .. عآدل قرآ المسج وهوة مصدوووم ان غزل بعد هذي الفترة رجعت و تبي تكلمه ...
عآدل : حبيبتي هذ
دآنية قآطعته : ما في داعي تفسر لي شي...
عآدل : دآنية
دآنية : لو سمحت .. كمل لبسك خلينا نروح لبيت اهلي.. ابنام عندهم
عآدل و هوة فاتح عينيه : لا طبعاً...
دآنية : لو سمحت خليني مرة اسوي شي بنفسي .....
عآدل : اسمعيني بالاول!!!
دآنية : مآآبي اسمع شي لو سمحت خليني اسوي اللي ابيه مرة وحده في حياتي...


~ زيـآد ~ :

وصل لبيت رآمـآ .. دق البـآب مرة و مرتين و ثلاثة ما فتحت له ... دق عالجوال ما ردت ... بدا يقلق عليها ....
زيآد : وينها هذي؟؟؟؟؟
فتح زيآد الباب و ما سمع صوت ولا حس في البيت كله .. دخل بخطوات بطيئة و مرتجفه : يآآ رب سترك .. يآرب تحميهآ !!



كِـِلْ جَ‘ـرحْ بـِآلحشَـَـَآ آمْرَه يِهُونْ . .}-

بَسْ جَ‘ـرحْ آلغَدرْ عُمرَه مَـَآشفَـَـَآ

{ نَـَآسْ } مِرتًـًـََـَآحَهْ { وَنَـَآسْ } يتْعبُونْ" . . !

وُنَـَآسْ عَيًتْ تتْبَع درُوبْ آلوُفَـَـَآءْ

يَـَآللِـِيْ خِنتَ آلعَهدْ وَآلقَلبْ آلحَنونْ

بَعدْ مَـَآ آم‘ـنتْ لَـَكْ ظِـِلْ وُدفَـَآ



~ منقولة ~

أدري إن البـآرت قصير بس ولله عندي اختبارات و هذا اللي قدرت اكتبه .. ان شاء الله بكرا او بعده انزل لكم بآرت طوويل ...

توقعـآآتكم :
1- ايش صار لرآمآ؟؟؟؟
2- عآدل و دآنية ممكن تكبر المشكلة بينهم؟؟
3- حلا راح تتجاوب مع العلاج؟؟
4- أم مصطفى ايش راح تسوي في قصتها مع كرم و شركاءه ؟؟
5- زيآد راح يعلم أبوه عن حورية؟؟
6- أنور و بشـآير؟؟ تتوقعون راح يكون في بينهم قصة في المستقبل؟؟
7- أمل راح تعرف ان سيف كان يكلم حورية؟؟؟

أحبــكم .. انتظروووني بالبرات القادم إن شاء الله






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 10:08 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



! ، أنــآ مآبيڪ تهوآني ولآ عن حآلتي تسألْ
.. و أبي تهجر و تنسآنيْ ، أبي عن دنيتي ترحل

! تطآردني هنآ و هنآڪ ترآڪ أتعبت لي [ قلبي ]
،، إذآ إنت تبي قربي أنـآ عڪسڪ أبي فرقآڪ

! و إذآ تسمح أبي أسأل سؤآل شتت أفڪآري
مضى وقت على آلفرقى وش اللي رجع آلطآري ؟
..
.. إن ڪآن مآ شدڪ حضوري إعٺبرني مآ حضرٺ
! و إن ڪآن مآ هزِڪ ڪِلآمي إعٺبرني مآ حڪيٺ


~ منقولة ~

♥ قرآءة ممتعة ♥

الـبــ { الـتـآسـع } ـآرت :

~ بشآير & حـورية ~ :



حورية تبكي : بشاير تكفين قوليله لا يعلم ابوي ولله يذبحــني
بشآير بعصبيه : قلتلك يَ خبله لا تطلعين معاه ولله ما من وراه خير بس ما صدقتي
حورية: انا طلعت معاه بس علشـ
بشآير قاطعتها : لا تقوليلي علشان و علشان .. مالك اي مبرر .. كان بامكانك تقولينله الكلام اللي قلتيه اليوم عالجوال ...
حورية تبكي
بشآير : الله يستر .. ان شالله ما يقول لابوي .. انتي عارفه ان ابوي هادي في كل شي الا في هذي المواضيع ...
حورية و هية تترجاها : طيب تكفين دقي عليه و قوليله..
بشآير : بعد شوي .. الين يهدى و يروق .. لانه الحين ما راح يرضى يسمع شي...

~ عـآدل & دآنية ~ :

عآدل كان قاعد في المجلس مع عماد و أبوه و أمه " أبو دانيه و امها و اخوها " .. و يسولفون و يتكلمون في الشغل و هالسواليف هذي ... اما دانية كانت مع اختها الوحيدة سمآ .. تشكيلها همها و اللي صاير بينها و بين عادل ...
سمآ : طيب حبيبتي انتي لازم تسمعين له بالاول و بعدين تقرري ..
دانية و هية تبكي : مابي اسمع شي.. اصلا القصة واضحة اهوة طول عمره يكلم بنات .. ما استغرب عليه لو خانني..
سمآ : بس حرام تحكمي عليه كذا من غير ما تسمعي له
دانية : ما راح افتح له مجال انه يكذب علي مرة ثانية انا مو خبلة
سمآ : يا دانية يا حبيبتي .. عادل لو كان بيخونك ما كان تحملك كل هالفترة .. كان ما عبرك اصلا و كان تزوج غيرك من زمان .. بس اهوة يحبك و مستحيل يخوونك .. خصوصا ان علاقتكم الحين تحسنت ...
دآنية : ولله انا مدري يمكن كان يكلمها قبل لا تتحسن علاقتنا .. هذا عادل من عوايده يكلم بنات .. علشان كذا انا ما راح اسمعله..
سمآ : طيب اليوم و بكرا و بعده بتقولين لاهلي زيارة .. و بعدين؟؟
دانية : بقولهم اني ابي الطلاق
سمآ بدهشة : الطـلآآآق؟؟؟
دآنية : ايه..
سمآ : انتي اكيد مجنوونة .. تبي تخربي بيتك علشان قصة انتي مو عارفة ايش هية اساساً؟؟
دآنية : خلاص يا سما انا ما قدر اتحمل جرح اكثر من كذا .. هذي مو اول مرة يخدعني فيها ...
سمآ : انتي حرة ... بس لازم تفكري كويس قبل لا تتصرفي اي تصرف ...
دآنية : انا فكرت و خلاص
سمآ : انا بخليك الحين بروحك .. فكرري كوويس و خذي الموضوع بجدية ... انتي ما تعرفي ايش يعني طلاق...
و طلعت و تركت دانية محتاارة و مو عارفة ايش تسووي...

نعـرفكم على عائلة دآنية ...
-أبو دآنية " نآيف": 53 سنة طيب مرة و حنون يحب اولاده مررررة معطيهم كل حياته و كل وقته ... طبيب اسنان و يشتغل في مركزه الطبي .. كآن يحب وآحده اسمها " مهـآ " بس ما صار نصيب بينهم و الين الحين يحبها رغم انه يحب زوجته و ما يقدر يعيش بدونها ...
-أم دآنية "حسنة " : 47 سنة .. طيبة مررررة لكنها عصبيه و ما تحب تظهر حنانها على اولادها ... تخاف على مصلحتهم و توجههم دايماً للطريق الصحيح .. صديقة لبناتها يقولون لها على كل شي يصير معاهم من دون خوف .. معاناتها الوحيدة انها نفسها نايف يحبها مثل ما حب مهآ .. بس خلاص مثل ما يقول المثل " و ما الحب الا للحبيب الاول " ..
- رجـآء : اكبر عيال ام دانية و ابو دانية عمرها 30 سنة متزوجة عندها ولدين و بنت " دلال و أشرف و وسيم "
- أوس : زوج رجاء يحبها مرررة و يموت فيها و هوة ابن عمها اخذها بعد حب 3 سنين و كل همه رضاها .. عمره 32 سنة ..
- كنان : اخو دانية الكبير 27 سنة قآآسـي مرررة و مصلحجي ما تهمه الا مصلحته و زوجته كمان تزن فوق راسه و تعبيه مشاكل على اهله ... و دايما مشاكل مع ابوه .. طبيب اسنان مثل ابوه و يشتغلون في نفس المركز ..
- زين : زوجة كنان حقووودة و غيورة تكره كل عيلة زوجها و تتمنالهم الموت كلهم مع انهم يتعاملون معاها معاملة كويسة بس دايماً غيرانه منهم و تسويلهم مشاكل .. 27 سنة ..
- سمـآ : بنت طيوبة حيييل و تحب باخلاص... عمرها 25 سنة .. حبت ابن عمها مازن اللي توفى من ثلاث سنوات و الين الحين ما قبلت ولا بشب تقدم لها .. و كل اسبوع تزور قبره و تسولف معاه كأنه عايش معاها ..
-عماد : الابن الثاني .. 23 سنة .. يحب بنت خاله رؤيا .. و يبي يتزوجها قريباً .. و هذي اخر سنه له دراسه في علم النفس ...
-حسام : 22 سنة خلص ثانوية و طلع يدرس في اوروبا هندسة ...
- طبعاً دآنية اصغر واحده و اخواتها عارفين قصتها مع عادل قبل الزواج .. و همة اللي ساعدوها تروح تقول لاهل عادل عن علاقتهم ..

~ حـلآ ~ :

بدت الدكتورة النفسية " عفراء " تزور حلآ .. و تكلمها و تحاول تخليها تتجاوب معاها .. طبعاً صبرها يقدر يخليها تطول بالها و تراعي حالتها النفسية ...
د.عفراء : انا راح اجي عندك كل يوم .. و راح نتكلم و تقوليلي عن اللي مضايقك و تطلعي كل شي جواتك علشان ترتاح نفسيتك و ما تأثر عليك و عاللي حواليكِ..
حلآ : .............
د. عفراء : لازم تتجاوبي معاي .. عالأقل بتعابير وجهك من غير كلام .. علشان تقدري تفضفضي و ترتاحي لي ..
و بدأت المعآنآة للدكتورة في انها تقنع حلا و تحاول تخليها ترتاح لها و تتكلم معاها ...

~ أم مصطفى ~ :

كآنت قاعده تتابع التلفزيون و بالها مو معاها ... كل تفكيرها في الورطة اللي ورطت نفسها فيها .. مو عارفه شلون بتطلع من هالورطة .... اهية حبت كرم ... لانه عوضها عن الشي اللي كان ناقصها مع ابو مصطفى .. بس مو عارفة ايش تسوي .. من ناحية اهوة ما يحبها .. و من ناحية يبيها تروحله متى ما يبي ... و غير كذا يهددها بالفيديوهات .. مو عارفه ايش تسوي .. صحيت على حالها مع رنة جوالها ... رجفت يدها و دقات قلبها تسارعت ..
أم مطصفى : آلــوو
كرم : يعني اذا ما سألت انا انتي ما تسألين؟ ولا مفكرة نفسك خلصتي مني هههههههههههه .. يلا تعالي البيت ابيييك اشتقت لك .. و لا تنسي تجيبي الفلوس معاك..
أم مصطفى : بس ما معي فلوس في البيت
كرم بعصبيه : دبــررري نفــسسسك والا الفيديو بينتشر
أم مصطفى : طيب طيب خلاص .. نص ساعه و انا عندك
كرم بعصبيه و صراخ : ربــع ســاآآعه
أم مصطفى : طيب ربع ساعه ..
و قفلت السماعه و هية ترتجفف... و مو عارفة من وين بتجيب فلوس الحين ..!!!!


~ زيآد & رآمـآ ~ :

وصل لبيت رآمـآ .. دق البـآب مرة و مرتين و ثلاثة ما فتحت له ... دق عالجوال ما ردت ... بدا يقلق عليها ....
زيآد : وينها هذي؟؟؟؟؟
فتح زيآد الباب و ما سمع صوت ولا حس في البيت كله .. دخل بخطوات بطيئة و مرتجفه : يآآ رب سترك .. يآرب تحميهآ !!
و فجأه سمع صوت أنين من الغرفة الثانية ...
رآمآ تبكي : آآآخ يمــه
ركــض زيآآد للغرفة ... شـآآف رآمآ عالارض و الباب كللله واقع على رجلها و اهية مو قادرة تحررركه ..
رآمآ شافت زيآد و صارت تبكي بزيادة : زيـآآآد سـآآعدني
زيآد بدون شعور : حبيبتي ايش صاررر؟؟؟؟
راح و قآم الباب عنها بصعوبة ...مسك رجلها
رآمآ صرخــت : آآآه
زيآد بحنية : تعورك؟؟
رآمآ و هية تبكي : مــرررررة
زيآد : طيب ي قلبي اهدي شوي ..
رآح جابلها عباتها و طرحتها طبعـآً خقق على منظرها الطفولي بالبيجامه ... سـآعدها في لبسهم .. و شـآلها و هـيــة مستــحــيــة مــرررة ... و حطهآ في السيـآرة و دغــرري رآآح فيهــا عالمستشفى ..


~ دآنيـه & عـآدل ~ :

عآدل جا بيروح .. و قبل لا يطلع طلب يشوف دانية بروحهم ... طلعت العائلة من المجلس و بقت دانية و عادل بروحهم ... دانية كانت قاعده و تطالع في الارض و هوة ما شال عينه عنها ...
عآدل : دآنية
دآنية : نعـم؟؟
عآدل : ليش ما تطالعيني؟؟
دآنية : مابي اشوفك
عآدل : دانية اسمعيني اول تكفين لا تحكمي كذا !!
دآنية بصرامه : مابي اسمع شي..
عآدل : دآنية ولله تعبت الين تحسنت علاقتنا .. لا تخربيها كذا بسهولة..
دآنية : انا ما خربت شي.. انت اللي تبي ان كل شي يخرب...
عآدل : لاء
دآنية : خلاص عادل لو سمحت اتركني بروحي
عآدل : و الى متى بتظلي عند اهلك؟
دآنية : الين يفرجها ربك ..
عآدل : بـالله؟؟
دآنية : ايه ولله .. انا لسا ما فكرت ايش بسوي في علاقتنا .. اظل معاك ولا نتطلق ..
عآدل و هوة فآتح عيونه عالاخـر؟؟ نتــطــلق؟؟؟
دآنية : ايــه
عآدل قام لها و مسكها من ايدها و شد عليها : كل شي تبيه سويه .. الا الطلـاق .. لا تحلمين فيه
و طلع و تركها ..
دآنية تكلم نفسها : هه .. على اساس اني بمشي بكيفك !!


~ يونس & رؤى ~ :

قاعدين يتغدون بهدوء و ما في ولا صوت .. و فجآه..
رؤى : يوونس
يونس من غير نفس : أمــر؟؟
رؤى : متى بتعلن زواجنا؟؟
يونس : نعلن زوآجــنـآ؟؟؟!!!
رؤى : ايه .. الى متى بيضل زواجنا مخبى؟؟
يونس : ولله ما اتفقنا اني اعلن زواجنا .. انتي مو ناقص عليكي شي و ما راح تفرق معاكي اعلننا زواجنا او لاء.. بس انا تفرق
رؤى بعصبيه : ايه طبعاً .. تخاف راما تدرى و يبطلوا اهلها يزوجوك ياها
يونس : لا طبعاً .. انتي عارفه انها هربت و اني مستحيل اتزوجها بعد ما هربت .. بس انا مابي يصيرلي مشاكل مع اهلي..
رؤى : ولله يا يونس انا حامل .. ولازم ولدي يعرف اهل ابوه ...
يونس : و المطــلـوب؟؟
رؤى : اذا انت ما اعلنت زواجنا بكيفك .. انا راح اعلم اهلك و اللي تبيه سويه ..
يونس و هوة يفكر : طيب يا ستي .. اذا قدرتي لا تقصرري...

~ قيس ~ :

قيس اجتمع مع شركاؤه و كان شبه متأكد ان همه اللي ضربوه .. او بعتلوه رجال يضربوه ..
قيس بهدوء: انا عارف ممن سوا كذا.... و حسابه معاي مو الحين .. بس الين نخلص من العقد هذا .. بفرجي كل واحد فيكم قيمته
يوسف: احنا وش دخلنا ؟؟؟؟؟؟؟؟!! كافي انك نقصت حقنا من الفلوس
قيس ضرب الطاولة بيده و بعصبيه : لااا تلعبونها علي.. تراني للحين هادي ...
هاني : استاذ قيس ممكن تروق .. و انا اعرفلك مين اللي سوا كذا
قيس بقرف: مابي تعرف لي شي.. التهوا بشغلكم احسن لكم .... يلا انقلعوا من قدامي
قاموا كلهم و همة معصبين حدهم من قيس و اسلوبه معاهم .. و متوعدين انهم ينتقموا منه قريببـاً ...


* في المستشفى :

زيآد مآشي و رآمآ مرتكية عليه .. جبصنولها رجلها لانها انكسرت ... زياد حمد ربــه انها وقفت على اجرها و ما وقع الباب عليها كلها ولا كان راحت فيها !!...
زيآد : تدري خوفتيني عليكِ؟؟؟
رآمآ طالعت في زيآد .. و التقت عيونهم ببعض ... كل واحد طالع في عيون الثاني ... راما شافت حب كبير بعيون زيآد لهآ .. و زيىد شاف كلام مو مفهوم و حزن كبير بعيون رآمآ ... قعدوا فترة يتأملوا عيون بعض ... و في النهاية .. رآمآ بعدت نظرها عنه خافت عيونها تفضحهآ ...
رآمآ : توقعتك تيجي بدري بس تأخرت علي..
زيآد و هوة يتذكر حورية و هوة معصب : صار معاي شغلة تأخرت عشانها ..
رآمآ : خير ان شالله؟
زيآد : لا ما في شي مشكلة صغيرة بالجامعه...
رآمآ : آهـآآ ..


~ حورية & أمـل ~ :

أمل مفهية و مصدووومة .. مو مصدقة ان اخوها من هذا النوع اللي يكلم البنات و يلعب في مشاعرهم .. شلون يقدر يسوي كذا ما خاف علي يصير فيني نفس ما سوا في هالبنت المسكينة اللي حبته بكل براءة و اخلاص؟؟!!!
أمل خجلانة من نفسها : ولله مدري ايش بقولك يا حورية
حورية : لا تقولين شي.. انتي مالك دخل في شي.. بس اخوك اعذريني بهالكلمة .. ما يستحي و ما يخاف ربنا...
أمل : انا راح اخذلك حقك منه ... ما ارضالك تنضربي بسببه .. راح اعلم ابوي فيه ..
حورية : لا لا .. انا مابي منه شي.. بس انتي لازم تقوليله انه ما يسوي هالحركات لان الزمن دوآآر .. وو كمآ تدين تدآن ..
أمل : معاك حق..
حورية : يلا سلام
أمل : مع السلامة ..
سكرت السماعه و قعدت مصدووومة و مو مصدقة اللي سمعته !! و محتارة ايش بتسوي مع اخوها ...


~ يونس & رؤى ~ :

رؤى قاعده تشوف تي في و مو طايقه يونس لانه رفض انه يعلن زواجهم و متحلفة له انها تعلم ابوه و امه ... اما يونس كان يجهز نفسه يبي يطلع .... و اهوة طالع و ريحة عطره سابقته .. ما سلم عليها .. و طلع من البيت و قفل الباب من برا ..
رؤى نصدمـــت وراحت تدق عالباب و تصارخ بعصبيه : يووونس افتـــح البـآآآآب لااا تسوووي كذآآآ
يونس من برا و هوة مييت ضحك عليها : ههههههههههه مو انتي تبي تتحديني؟؟ مانك عارفه ايش هوة يونس
رؤى برجاء : يوونس ما يصير تحبسني في البييييت افتحـــلــيي !!!
يونس طنشها و طلع و تركها و هية مقهوووووورة منه و نفسها تذبحــه ...


~ رآمـآ & زيـآد ~ :

بعد ما وصلوا للبيت .. زياد دخل راما لغرفتها .. و ساعدها انها تمد نفسها عالسرير .. و ضل يطالع فيها و هية خجلانة من نظراته لها .. و شوي دق جوال زيآد ...
زيآد : هذي بشاير.. آلوو
بشآير : وينك؟؟
زيآد : عند رآمآ
بشآير: آآه سلملي عليها
زيآد : الله يسلمك .. في شي؟؟
بشآير : امممم .. زيدوووو ..
زيآد : شتــبــي؟؟
بشآير: تكفى لا تقول لابوي عن حورية .. هذي بنت صغيرة و مراهقة و ما تعرف ايش تسوي ..
زيآد : لا لا انا راح اعلمه خليها تتعلم مرة ثانية تكلم شباب
حورية عقدت حواجبها مستغربة o.O
بشآير: علشان خاطري يا زوزو
زيآد : ايش هذي زوزو عدلي لسانك يا بنت ..
بشآير : طيب علشان خاطر راما
زيآد : هـآه؟؟!!!
بشآير: خلاص يظهر ان راما مو غالية عليك .. خلاص علمه ايش بنسوي
زيآد : لا لا خلاص.. ما راح اقول له
بشآير : حبيبي اخووي بس تيجي البيت لك مني هدية
زيآد : اليوم ما راح اجي
بشآير : ليش؟؟!!
زيآد : بظل عند راما .. رجلها انكسرت و لازم اضل عندها
بشآير مصدوومه : ياا قلبي يا راماا شلون صار كذا؟؟؟
زيآد : خذي كلميها
رآمآ بصوت واطي : ليش تقلقها؟؟ آلوو
بشآير: حبيبتي رمروم فيكي شي شلون صار كذا؟؟
رآمآ : ما في شي حبيبتي وقع الباب المكسور على رجلي
بشآير: وشلونك الحين في شي ثاني غير رجلك؟؟
رآمآ : لا حبيبتي الحمدلله سليمة
بشآير براحه : الحمدلله .. طيب حبيبتي روحي ارتاحي الحين و انا بخلي زيآد ياخذني عندك بكرا
رآمآ : ماشي حبيبتي ..
بشآير: يلا سلام
رآمآ : مع السلامة ..
أخذ زيآد الجوال : انا بروح اجيب اكل .. لا تتحركي اوك؟؟
رآمآ : استنى استنى .. من هذي اللي كلمت شب؟؟
زيآد : اممممم
رآمآ : حورية ؟؟!
زيآد : خلاص بس ارجع اقول لك ..
رآمآ : طيب لا تتأخر ..
زيآد قرررب من رآمآ .. مسك وجهها و باس جبينها بحنية : ما اقدر أتأخر ..
رآمآآ لا تدورونهآآ ذآبت من الخجلل و دقات قلبها تسارعت ...

* بعـد أسبـوع * ^ يوم الجمعة ^ :

~ حلا & غسـآن ~ :

رجعت حلا لبيتها و بدت تتجاوب مع العلاج شوي شوي .. لكن نفسيتها ما زالت حزينة على بنتها و الولد اللي اجهضته.. و الدكتورة صارت تزورها كل يومين في بيتها و يتكلمون و حلا تحس براحة كل ما زارتها الطبيبة ..
حلآ حاطة راسها على كتف غسان و غسان يلعبلها بشعراتها و منيم على رجله بنوته جنا ..
غسان : و اخيراً رجعت الحياة لبيتنا ... البيت بدونك ما يسوى شي
حلا مسكت ايد غسآن و باستها ..
غسآن قرب من حلا يبوسهاآ و صحيت البنت..
جنا : ماماا
حلا ابتسمت : ههه .. عمرر ماما
جنا : ابروح الحمام
حلا : طيب حبيبتي تعالي
غسان في نفسه : وقتك الحين ؟؟!!!
حلآ ماسكة ضحكتها بالغصب على غسان و هوة يتحسبن خخخخخخخخخخخخ


~ رؤى & يونس ~ :

رؤى و هية تتحلطم : الى متى بتضل تسكر الباب علي؟؟؟
يونس : الين نتطلق
رؤى : نتــطلــق؟؟
يونس : أجل مفكرة اني راح اضل متزوجك على طول؟؟
رؤى : يــووونـــس
يونس : لازم تعرفي ان داخل هالقلب ما في الا راما
رؤى : ولله اللي يحب احد ما يتحلف انه يقتله لما يشوفه
يونس : و انا ابقتلها لاني احبـهـآآ
رؤى : و قدامي تقولها بكل وقاحه؟؟
يونس اعطاها كف قــووي : احترمي نفسك و انتي تكلميني فـآآهمة؟؟؟
راح و تركها تبكي و مصدومة منه .. و كالعادة .. قفل عليها الباب ..

~ زيآد & بشآير ~ :

بشاير قاعده تشوف تي في و شوي جالها زيآد المصلحجي ..
زيآد : بيشوووووووووووووووووو
بشآير : نـعــم؟؟
زيآد : جبتلك معاي كيت كات
بشآير و هية تمووت في الكيت كات : يـآآي ويــنــه؟؟
زيآد : هذا هو " و رفعه قدامها "
بشآير جات بتاخذه بس خباه ورا ظهره : اعطيني جوالك اوول
بشآير: أيووه بقوول لروحي زياد يجيبلي كيت كات كذا .. تاري في وراك مصلحة
زيآد برجاء : يا حبيبتي يا قلبي يا رووحي ابكلم انور
بشآير : من هذا انور؟؟
زيآد : صديقـي
بشآير : تبي تكلمه من جوالي؟؟؟ يمكن يرجع يدق علي لا لا مابي
زيآد : لا لا انا بقول له لا يرجع يتصل ...
بشآير : امممممممممممممممم طيب ... روح خذه على المكتب في غرفتي
زيآد باسهاا على خدها و عطاها الكيت كات و طلع..

~ أمـل & سيف ~ :

من يوم ما عرفت بسالفته مع حورية ما تكلمه ولا تعتبره موجود .. و هوة متضايق من هالموضوع .. و يبي يلاقي حل نهآئي لهلقصة .. دخل سيف لغرفة أمل و أول ما شافته لفت وجهها عنه ..
أمل بدون نفس : شتبي؟؟
سيف: أموول
أمل : نـعــم؟؟
سيف : الى متى بتضلي تعامليني كذا؟؟
أمل : و ايش يهمك؟؟
سيف: شلون ايش يهمني ؟؟ مو احنا اخوان؟؟
أمل : ولله اللي يلعب في بنات الناس و مشاعرهم .. و يطلع سمعه زفت على اخته علشان البنت ما تكلمني و تخربني .. هذا مو اخ .. هذا عدوو..
سيف: أمل انا وش ذنبي اذا اهية فلتانة على كيفها و تكلم أي حد يطلب تكلمه
أمل : ولله هذا اللي صار مو لانها فلتانة .. لانها حبتك و وثقت فيك .. و انت مع الاسف طلعت مو قد الثقة .. و بعدين هذي صديقتي و ما اسمحلك تتكلم عليها كذا
سيف: أفـآآ ؟؟؟ تفضلين صديقتك علي؟
أمل : لو انها كانت محقوقة ما بفضلها .. بس اهية ما عليها ذنب ... و الحين ممكن تتركني بروحي؟؟
سيف : طيب شوي و يجهز الغدا ..
أمل لفت عنه و تغطت بحرامها و ما ردت عليه .. و اهوة طلع مقهووور و نفسه يروح لحورية يذبحهآآ ..

~ قيس ~ :

قيس يكلم نفس الموظفين و يخططون لصفقة مخدرات ثانية ...
قيس : المهم ان البضاعه توصل بعد بكرا .. يعني لازم تكونوا جاهزين من الحين ..
يوسف: لا تخاف كل شي مجهزينله ..
قيس : و نسبتكم ما راح تعلى يعني ما راح تعلى .. مفهوم؟؟؟
هآني : مفهوم ...
قفل قيس في وجههم و ضلوا همة يكلمون بعض ..
يوسف : شباب .. مثل ما اتفقنا ... ما راح نسكتله
هاني : انا دبرت كل شي يوسف..
يوسف: خلاص اوك .. يلا سلام
هاني : مع السلامة ..

~ أم مصطفى & أبو مصطفى ~ :

أبو مصطفى لاحظ ان أم مصطفى تطلب فلوس كثير... و عرف من السواق انها تطلع من البيت كثير .. و بدا يشك في موضوعها ... و قرر انه يقطع الشك باليقين و يسألها ...
أم مصطفى و اهية مرتبكة : انا طول عمري اطلع عند صديقاتي و طول عمري اصرف فلوس قد كذا و اكثر بعد ..
أبو مصطفى : لا يا نهى .. بحياته مصروفك ما وصل هالقد في اليووم .. وين تروحي في الفلوس؟؟
أم مصطفى : فاارس لا تستلمني الحين .. ايش بسوي فيهم يعني؟؟ انا رايحه اجهز الغداء...
أبو مصطفى : من متى بتجهزين الغداء؟؟
أم مصطفى : قصدي اني ابشرف عليهم و اشوف ايش سوو ... الحين يوصل أبوك و أخوانك ..
أبو مصطفى تنهد بعدم راحه : طيب...

~ أم رنـد & رنـد ~ :

رند كانت قاعده تتجهز علشان بتروح لعزيمة بيت خالها أبو مصطفى ... لبست فستان نص كم قصير يوصل لنص الفخذ من الصدر لونه منمر و من تحت كله أسود من عند الخصر في فيونكة منمرة .. مع كندرة " و انتوا بكرامة " بنية كعب عالي .. لبست طقم فضة معاه .. وسوت شعرها ويفي .. حطت على عيونها اي لاينر و كحل في عيونها مع جلوس بصلي .. كان منظرهآ أنثووي مررة ... شافتها أمها و قعدت تتحسر عليها ...
أم رند : رووروو
رند ابتسمت : هلا يـمــه
أم رند : ولد خالك عادل اليوم جاي..
رند انقلبت ابتسامتها لكشرة : ايه ايش يعني؟؟
أم رند : انتي لسا تحبيه؟؟
رند لفت للجهة الثانية : لا يمه انا ما احب احد .. بعدين اهوة تزوج الله ييسرله ..
أم رند : أم زياد قالتلي انهم متخانقين و دانية تركت البيت ..
رند : بس همة يحبون بعض و ان شالله بيرجعوا ..
أم رند : بس انتي تحبيه ..
رند : لا يمه ما احبه .. بعدين وش الفايدة اذا انا احبه و هوة ما يحبني ولا بحياته فكر فيني ؟؟
أم رند : انتي بشطارتك تخلينه يفكر فيك
رند بخوف :لا لا مابي .. حرام اخرب له زواجه ..
أم رند : اهوة اصلا مخترب ... اسمعي ايش بقولك و طبقيه بالحرف الواحد عند بيت خالك ...


~ عـآدل & دآنـية ~ :

عآدل كان نايم في الصالة و البيت كله منحاس ... ما في شي مترتب .. من يوم راحت دانية لبيت ابوها و البيت ما يترتب ولا يتنظف ... قام عادل و دق على دانية ...
عآدل : صباح الخير
دآنية من غير نفس : صباح النور .. شتبي؟؟
عآدل : دندون .. بيت عمي ابو مصطفى عازمينا اليوم و ابيك تكوني معاي..
دآنية : لا ما بي اجي .. انا احب اقضي الجمعه مع اهلي..
عآدل : ما راح تفرق معاكي هالجمعه..
دآنية : قلتلك ماابي
عآدل : ما يصير انا اروح بروحي .. العزيمة لي و ليكي ... عيب ما تروحين..
دآنية : عادل .. مابي اروح يعني مابي اروح .. يلا سلام عندي شغل
عآدل تنهد : مع السلامة ...



~ بشـآير ~ :

كانت في الغرفة تتجهز علشان تروح لبيت عمها أبو مصطفى .. و شوي دق جوآلها.... رفعت السماعه بس ما تكلمت ...
أنور : زيآآد وينــك من الصبح مستنيك !!
بشآير قامت لغرفة زيآد و طقت الباب عليه ..
بشاير بعصبيه : صديقك ..
زيآد : آلووو
أنور : وينك يا غبي؟
زيآد : يالخبل ليش تدق ؟؟ هذا رقم اختي
أنور دق قلبه !! : هـآه؟؟
زيآد : انا شوي و اكون عندك .. بس بالاول ابروح اشوف راما و اخذ النجار يشوف الباب ..
أنور : يا سلام ؟؟ لا خلاص تعال خذني و بنروح انا و انت مع بعض لبيت رآمآ ..
زيآد : طيب .. لا تدق هنــآآآآ
أنور : طيب طيب ..


أنت .. ماذا تظن نفسك فاعلاً؟
ما كنت في حياتي.. سوى مجرماً قاتلاً
مذيب أحاسيسي و لقلبي سارقاً..
و تعلم في غيابك.. قلبي للحياة مفارقاً
وجدت قلبي في حبك مبالغاً..
و هو ليس سوى في عيناك مغرماً..
عين تبكي فراقك والأخرى ما زال الدمع فيها جامداً..
جئت إلي .. مرادك أن يكون قلبي لك مسامحاً..
كيف و قد كنت لمشاعري أكبر جارحاً؟
ارحل.. فقد جفت دموع العين.. و ما أملك لك في قلبي .. سوى حقداً قاسياً..

\



بقلمي ~



انتهى البـآرت ..
توقعآتكــم ؟؟
1- ايش هالمرة خطة شركاء قيس؟؟
2- رآمآ و زيآآد ؟؟؟!!!!!!
3- رند ممكن تسمع كلام أمها ؟؟
4- حلا بدت تتحسن مع العلاج .. تتوقعون تستمر على كذا او تتراجع؟؟
5- دانية و عادل ممكن يتصالحوا ولا ما في أمل؟؟
6- أمل و سيف ؟؟!
7- يونس راح يطلق رؤى ؟؟؟
8- رؤى راح تقدر تطلع من البيت و تكلم اهل يونس او لاء؟؟؟؟

أتمنى يكون البـآرت أعجبكم
لآ تحرمووني من ردوددكـم ..

انتظروني ...






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 10:09 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلآم عليكم يآ أحلى أعضـآء..
أخــبــآركم ؟؟؟
أتمنى يعجبكم البـآرت .. قرآءة ممتعة **
.
.
.
.
.



~|[ عَلِمُوووهَ?ۧ آنِيَ آخُطِيِتْ .. ]|~‎

قـــدّر الْلَّه وَأفْتَرِقّنـا .. وَيَمْكـن إِنــه لـلِأَبـد

وَالْمُفَارِق .. وَالْلَّه إِنـه وَاللَّه إِنـه بِالْغَصِيبـه !!

( قِصَّة الْفَرَّقْا ) غَرِيْبَة .. مَا أَعْتَقِد تَطـرَي لَأَحـد
وَالْسَّبَب مَدْرِي !! وَلَكِن يَا نَصِيْبِي يـا نَصِيْبـه !!

حَسْبِي الْلَّه .. كَان فِرْقَانـا تُحـت عَيـن الْحِسـد
و حَسْبِي الْلَّه مِن تَسَبُّب بَيْن مُحَبـوّب وَحَبِيْبـه !!


~ منقولة ~

♥ قرآءة ممتعة ♥

البــ { العـآشــر } ــآآرت :


~ رنــد & أم رنــد ~ :

رند بخوف : لا لا يمه .. حرام اسوي كذا .. عادل مو محرم علي..
أم رند : يا بنت انتي اسمعي كلامي و ما تندمين .. عادل ما يحب زوجته .. و انتي تقدري تخليه يحبك..
رند : بس يمه اللي تبيني اسويه ولله حــرآآم
أم رند : بتسوي اللي اقولك عليه ولا شلون؟؟
رند : خلاص ماشي ...
أم رند : بس طبعاً انتبهي لنفسك و اوعك يلمسك ..
رند : ان شالله ..

~ بشآير & زيآد ~ :

بعد ما زياد قفل مع أنور .. راح لبشاير و عطاها جوالها و هية كانت تتجهز علشان تروح بيت عمها .. لبست سكيني أسود مع بلوزة نص كم زهرية و مكتوب عليها كلام بالأسود .. حطت جلوس وردي و لبست في رجلها بوت رياضة" و انتوا بكرامه " زهري و رباطه اسود و رفعت شعرها لفوق كله .. كان طالع شكلها مررة طفوولي يخقق..
زيآد باعجاب : اييش هالكشخة هذذي ما اقدر أنآآ
بشآير ضربته مع صدره عالخفيف : هاهاها .. انت لسا ما لبست ؟؟ ما تبي تيجي معانا لبيت عمي؟؟
زيآد : بروح لراما اول اجيبلها اكل و نجيب النجار يشوف الباب و بعدين باجي .. اصلاً لسا بكير ..
بشآير : ويين بكير .. الساعه 12 ..
زيآد : لا تخافي انتوا روحوا و انا بلحقكم ..
بشآير : طييب ..
زيآد : وين حورية؟؟
بشآير: في غرفتها تتجهز
زيآد : طيب...

~ في بيت أبو غسـآن ~ :

اجتمعت كل العائلة و قضوها سواليف و ضحك و طلعوا حلا من جو الكآبة .. الا ان في غصة بقلب حلا مو قادرة تطلع منها ... لان الضنا غاالي...
سيف بخبل : وشلونك يا ام جود؟؟
حلا غصت بدمعتها من سمعت اسم بنتها .. اهية تعودت انهم ينادونها ام جنا من بعد ما راحت جود ... قامت للمطبخ بسرعه .. ما كان قصدها تبكي قدامهم .. لكن ما قدرت تمسك نفسها ...
دخلت للمطبخ و انفجرت بكاء... و كلهم في الصالة اتذكروا جود و انقلب مزاجهم .. اما سيف انحرج من نفسه و غباءه و راح لغرفته .. دخل غسان ورا حلا علشان يكلمها ...
غسآن و هوة يمسح دموع حلا : حبيبتي
حلآ تشهق و صوت شهقاتها مثل السكاكين على قلب غسان ... ضمها لصدره و هية زادت في عناقها له و هية تبكي و تتذكر منظر بنتها و هية جثة هامدة قدامها ... اما غسان زود في حضنه لها و شد عليها و خلاها تبكي براحتها علشان تفضفض و ترتاح ...

سيف دخل لغرفته و سدح نفسه عالكنب .. و قعد يتذكر جود و مقالبها فيهم و شلون كان يلعبها .. وشلون كانت تغار من جنا و يلعبون .. و يشتريلهم شيبسات و يطلعها الملاهي ... نزلت دمعه على خده و هوة حاسس ان اللي توفت بنته مو بنت اخوه ... دخلت عليه أمل تبي تكلمه .. تفاجئت إنه يبكي .. أول مرة تشوفه يبكي .. حتى يوم ما مات فادي بكى بينه و بين نفسه ..
أول ما شافها مسح دمعته بسرعه : اتفضلي
أمل باستغراب : انت تبكي؟؟؟
سيف ما قدر يمسك نفسه و دموعه صارت تنزل واحده ورا الثانية ...
أمل قرب منه و قعدت جنبه : ايش فيك يا سيف؟؟
سيف: حاسس اني فقدت بنــتـي .. مو بنت أخـوي .. جود كانت مرة قريبة مني .. كنت العبها اطلعها مشاوير.. اغنيلها احكيلها قصص و حكايا... كانت مثل بنـتي يا أمل
أمل مسكت راس أخوها و ضمته على صدرها و مسحت على شعره : خلاص يا سيف... هذي حكمة ربنا و قدره .. ما يصير نعارضها ...

~ رآمـآ ~ :

قاعده في هالسرير ما تتحرك .. و التلفزيون انحط في الغرفة علشانها ما تقدر تقوم .. طفشت مرة من قعدة البيت .. تبي تروح لاي مكان ... " يـآآ ربي ولله طفشت من قعدة البيت ... من يوم طلعت من بيت ناصر و انا في هالبيت مخزونة لا فوتة ولا طلعه ... حتى يوم طلعت طلعت للمستشفى .. يآآ ربي ولله بحس اني مخنووقة .. متى يا ربي بتنحل مشكلتي ؟؟ ياآآآ رب تهــونـهآآ عــلي ..


~ مصطفى & نهلة ~ :

كانت قاعده تمشط شعر رعد .. و مصفى يمشط شعر أمجد .. و يحيى ناايم ولا طالعله حس..
نهلة و هية تبوس رعد : عريــس يََ قـلــبي .. يلا روح لغرفتك العب شوي على بال ما نجهز انا و ابوك ..
رعد : حاضر ماما ...
مصطفى و هوة يشم : نهوول ؟؟ حاطة شي عالغاز؟؟
نهلة و هية تشم رائحة شي يحترق : يييييييييييييييييي نسيت الشووربة ..
و رااحت ركضض و طفت عليها ..... و لما رجعت لاقت مصطفى مخلص تمشيط لامجد و مدخله الغرفه ...
نهلة : الشوربة احترقت و الماي تبخرت عنها ...
مصطفى عطاها نظرة و لف عنها : حبيبي احين بعمل واحد ثاني ليحيى ولله نسيته..
مصطفى: انا مو علشان كذا..
نهلة : اجل ليش تطالعيني بذيك النظرة؟؟
مصطفى بعصبيه : انا كم مرة قلت لك لا تركضيــن في البيــت .. جعل طبخ الدنيا كله يحترق و انتي ما يصيرلك شي انتي او البيبي
نهلة قعدت جمبه و مسكت يده : خلاص حبيبي ولله اسفة ..
مصطفى باهتمام : انا اسف اني عصبت عليك .. بس يَ قلبي ما نبي يصير فينا مثل أول مرة لا سمح الله ..
نهلة: تنذكر ما تنعاد ..
مصطفى ابتسم : آمين .. يلا حبيبتي قومي نتجهز ..
نهلة : ماشي..

~ عـآدل ~ :

قاعد في البييت و يفكر .. احين ايش بيقول للناس .. ليش دانية ما تبي تيجي؟؟؟؟؟؟ احسن شي ما اروح ... لا لا .. شتقت للطبخ وربي عفت اكل المطاعم ... طيب ايش اسوووي .. خليني اكلمها مرة ثانية ...
دآنية ردت عليه بدون نفس : خيييير شعندك؟؟
عآدل : داانية لا تكلميني كذآآآ
دآنية و هية رافعه حاجب : وشلون ان شالله تبيني اكلمك؟؟
عآدل : أولا يا ست دانية .. ما يحق لك تكلميني كذا .. لان انتي ما سمعتيني و حكمتي علي من لا شيء ... ثانية انتي زوجتي و لو ابي الحين باجي و اشيلك معاي البيت ولا احد يقدر يتكلم ..
دآنية : ايه صح انا للحين زوجتك .. بس من بكرا راح اشوف محامي يبدالي بمعاملة الطلاق..
عآدل انصدم بس حاول انه يبين انه مو مهتم : مثل ما تبي ... بس المهم الحين ؟؟ ما تبي تروحي معاي؟؟
دآنية : صدق انك سخيف .. اقول سلآآم .. مو لاقيلك شي تتكلم فيه ..
عآدل بعصبيه : هيه انتي ؟؟ لا تكوني مفكرتيني ميت عليكِ؟؟؟
و قفل السماعه في وجهها .. و اهية ما هتمت للمووضوع ... و راحت قعدت مع اهلها ..
و عآدل يفكر و يفكر شلون بيمشي كلامه عليها .... " لقيــتــهآآ " .. و طلعت لمبة صغيرة فوق راسه هههههههههههههه

~ زيآد & حورية ~ :

زيآد طق الباب على حورية اللي كانت تتجهز علشان تروح للعزيمة و اهية مو بنفسها تشوف احد ...
حورية بدون نفس : تفضل..
زيآد مد راسه من الباب و بابتسامه : ممكن ادخل؟؟
حورية و هية مستغربة : ايه أكيد...
زيآد دخل .. و شاف حورية و هية طالعه مثل الملاك بشكلها الطفوولي .. كانت لابسة بلوزة كت خضرا مرسوم عليها فيس مبتسم مع سكيني سكني و بالرينه سكنية لامعه .. مع جلوس شفاف و كحل اخضر في عيونها .... و مجدلة شعرها على جنب..
زيآد : أمووت فيهم الاطفال
حورية ابتسمت ابتسامة خفيفة ..
زيآد مسكت ايدينها و قعدها عالسرير و قعد جمبها ...
زيآد : حوريتي ... ابيك ما تزعلي مني او تحقدي علي لاني قسيت عليك في الضرب ... بس لازم تعرفي اني ما سويت كذا الا لاني احبك و اخاف عليكِ .. انا شب .. و اعرف شلون الشباب يفكرون .. و ايش اللي يبغونه بالضبط من البنت .. و اعرف كمان ان الشب يوم يحب وحده بصدق .. ينتظر الوقت المناسب و يروح يخطبها .. و ما يفكر فيها الا بالحلال.. لكن الشب اللي يكلمك قبل ما يكلم اهلك .. و يطلب انك تشوفيه .. و تطلعين معاه .. هذا ما يحبك ولا يخاف عليك .. لو كان يحبك كان همته سمعتك و ان الناس ما تقول عليك كلام طالع نازل .. و تخسري ثقة اهلك و تطيحين من عينهم .. اللي يحب وحده .. يحافظ عليها كنها جوهرة .. يخليها متخبية في بيت اهلها لين اهوة يجي و يخبيها عنده ... بالحلآآل .. و انتي بنت حلوة .. و ماشاء الله عليك الف شب يتمناك تكوني له .. و لسا صغيرة .. يعني العمر قدامك و في مية مرحلة قبل التفكير بهالأمور .. في قدامك الثانوية .. و بعدين الجامعه .. و بعد الجامعه تبي تشتغلي و يكون لك شخصيتك .. و بعدين ربنا بيبعث لك ابن الحلال اللي يستاهلك و يقدرك و يحترمك ... يآمآ شباب وقعوا في الغلط مع بنات .. و انجبروا انهم يتزوجهوم .. و هذا هم عايشين بتعاسة .. ما يوثق فيها ولا يقدرها ولا يحترمها .. لانه يعتبرها مثل ما كلمته و خانت ثقة اهلها .. راح تكلم غيره و تخون ثقته ...
حورية ابتسمت لكلام اخوها اللي ريحها و حست انها غلطت لكن ربنا يغفر الذنوب .. و ان في شي في حياتها أهم من هذا الكلام كله .. حضنتــه بقــووووة .. و بعدين بعدت عنه ..
زيآد : يلا يا قمري كملي لبسك ..
و طلع من الغرفة و اهية حسـت برآآحـه فظيعه بعد ما كلمها زياد و وجهها للطريق الصح ...


~ أم مصطفى & كـرم ~ :

دق كرم على ام مصطفى اللي كانت محتاسة تشرف على الطباخين و تروح تجهز نفسها .. تحب دايماً تتباهى بنفسها قدام الناس .. و اول ما شافت رقمه رجفت ايدينها ... و خافت ترد عليه و يسمعها أبو مصطفى اللي كان يتروش في الحمام ... ردت عليه بصوت خافت : آلوو
كرم : هلآآ
أم مصطفى بعصبيه : انا كم مرة قلت لك يوم الجمعه لا تتصل فيني .. زوجي و ولادي يكونون في البيت ..
كرم : لا بس ابأكد عليك بكرا تيجين لي و مع الفلوووس ..
أم مصطفى : طيب طيب روح الحين .. سلام..
قفلت السماعه بسرررعه ... و شوي طلع أبو مصطفى من الحمام ..
أبو مصطفى و اهوة يتنشف: من اللي دق عليك؟؟
أم مصطفى : هآآه ؟؟ لا هذي نهلة تبي تقوللي انهم جايين..
أبو مصطفى و اهوة رافع حاجبه : و من متى نهلة تكلمك و تقول لك انها جاية؟؟
ام مصطفى بارتباك : يـ .. يعني وش فيها اذا اتصلت ....
طلعت من الغرفة و اهية متوتررة .. و ابو مصطفى لاحظ توترها و ارتباكها من أسئلته : " ايش مخبية يا نهى ؟؟!!! "


~ **

بعد ما اجتمعت العائلة كلها ... الرجال في مجلسهم و النساء في مجلسهم .. و كلا سواليف و خرابيط و كلام .. النسوان يحشون في بعض ههههههههههه و الرجال طول الوقت كلامهم عن الشغل .... و شوي دخل زيآد لمجلس الرجال بعد ما راح لراما و سوالها الباب و ودالها أكل و كـل شـي ...
زيآد : السلام عليكم ...
الكل : عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
زيآد راح لجده و باس يده : شلونك يالغالي؟؟
أبو فارس : بخير يا ولدي و انت ؟؟
زيآد : بخير دامك بخير ...
أبو مصطفى : إلاا وين عويدل ما هو مبين؟؟
زيآد : مدري ليش ما جاء معاكم؟؟؟
أبو زيآد : لا ما جاء لا هوة ولا زوجته ..
يونس حب يقهر زيآد : انا مدري عنه هالعادل .. راكض لي ورا وحده.......
زيآد فززز و هوة معصصب حدده و مسك يونس من ياقة قميصه : ايش قلت؟؟؟
يونس ببرود و طالع في ايده اللي ماسكة ياقته : نزل يدك
أبو فارس : اهدواا يآآ عيآآل
زيآد يصارخ : يبه شلون تبيني اهدى و هذا نازل حش في بنات العالم؟؟
أبو فارس : بس يابني هده و خلي عقلك اكبر من عقله ..
زيآد طالع في يونس بقرف .. تفل عليه و ضل خآآرج .... و لحقــه يونس ما يبي يسكتله عن هالاهانة قدام الكل ...


~ دآنية & عـآدل ~ :

دانية حطت الغداء و اتجمعت العائلة كلها على الطاولة ...
أبو دآنية : من زمان ولله عن هالجمعه...
أم دانية : الله لا يفرقنا ..
زين بهمس لكنان : هذي الماصخة وش جابها هنا؟؟
كنان : كلي و سكتي احسن لا احد يسمعك ..
سما : وش تساسرون؟؟؟
كنان : مو شغلك .. زوجتي و حر فيها...
سما بابتسامه : اموت فيهم عصافير الحب أنا ...
بدت دانية تسكب لكل واحد في صحنه ..
عماد : دندون انتي اللي طابخة؟؟
دانية بابتسامه : ايه انا
رجاء : بعد زمان ولله اشتقت لطبخك ..
سماآ : و عويدل بعد اشتاق لطبخاتها :p
رجاء تهمس لأوس : وين دلال؟؟؟
أوس : نايمة حبيبتي
رجاء : اوك حبيبي ..
و شوي دقق البـآب ... دآنية قآمت و هية منرفزة : صدق ما قامك عن غداك إلا ألد عداك ..
و راحت فتحت البـآآآب .. شآآفت عآآدل : ايش جـآآبك؟؟؟؟
عآدل : ما في تفضل؟؟
دآنية فسحت له المجال يدخل ... و دخل عليهم و اهمة على الطاولة ..
عآدل : لآ سلآم على طعآم
سمآ : ابن حلآآآل ولله الحين كنت بقول لدندون ان عويدل اشتاق لطبخك..
دآنية عطتها نظرة حادة..
أبو دآنية : ليش واقف يا ولدي ؟؟ تفضل اقعد ..
عآدل : زآد فضلك ايه ولله اشتقت لأكل زوجتي..
و قعد اهوة و دانية جمب بعض و دانية ما عاد لها نفس في الاكل ..
زين تهمس لكنان : كمــلــت ..


~ زيـآد & يونـس~:

طلع زيآد و اهوة معصب حده من يونس و تصرفاته الغبية و كلامه اللي ماله داعي في كل مرة ... باللحظة اللي كان فيها يونس لاحقة و يبي يردله الاهانة اللي سواله ياها داخل قدام كل الرجال ... بس تــوووقف لمآآ سمعه يتكلم بالجوآآل و بصووت مسمووع ..
زيآد و هوة يحاول يهدي نفسه : يلا شوي و اجيك ...
رآمآ تبي تقول له يجيبلها دواء حق الدورة بس استحت و خافت يعرف ان هالدواء للدورة : اممم زيآد..
زيآد : آمري؟
رآمآ : خلاص خلاص ولا شي..
زيآد بنفاذ صبر : رآمآ اخلصي و قوليلي وش تبي؟؟
رآمآ : أبــي .. عـصيـر
زيآد ابتسم ابتسامة خفيفة : حآضر من عيوني .. يلا سلام
رآمآ : مع السلآمة ..
كمل زيآد طريقه و ركب السيآرة و حررك بسرررعه لعند رآمآآ ..
في الوقت اللي كان فيه يونس متصنم في مكانه و مصدوووم حييييل : رآآمــآآآ؟؟؟؟!!!!!! أجل رآمآ معاك يا نذل .. لا وجاي تحكي عن الأدب و الأخلاق.. انا بوريك انت وياها .... و رجع لمجلس الرجال و اهوة حاسس بالنصرر ...

~ دآنـيـة & عـآدل ~ :

بعد ما خلصوا الغداء و نظفت الشغالة الطاولة .. قعدوا كلهم مع بعض يسولفون و يهرجون و يمزحون ... و عآدل كل شوي يقرب من دآنية أكثرر ..
عآدل و هوة يمسك يدها : ولله بيتي اشتاقلك يا دندونتي
رجاء : اوووه لا ما اقدر انا عالحب ..
عآدل يطالع في أوس : يا عديل .. خذ زوجتك عنا
أوس : هههههههههههه
أم دانية : متى بتردين بيتك يا بنيتي؟؟
دآنية : تضايقتوا من وجودي يمه؟؟؟
أم دانية : أفـآآ انا اتضايق منك يا بعد قلبي؟؟؟ ان ما وسعك البيت احطك في عيوني
دآنية قامت و باست راس امها : ربي يخليلي عيونك ..
عآدل قام و مسكها من يدها : ممكن اكلمك في موضوع؟؟؟
دآنية انحرجت و ما حبت ان اهلها يحسوا بشي.. طلعت معاه و راح معاها للمجلس ...
دآنية تكتفت : نعم وش تبي؟؟
عآدل : ما بتردين البيت؟؟ اهلك بدوا يحسون؟؟
دآنية : اصلا راح يعرفوا انا بنتطلق ..
عآدل : انا ما قلتلك انك ما تحلمي بالطلاق؟؟
دآنية : ولله مو شغلي .. و بعدين ايش هالحركات البايخة هذي كل شوي تقرب مني و تمسك يدي قدامهم و هالخرابيط .. ما تستحي انت؟؟
عآدل لف عنها : لا تفكرين اني ميت عليك .. بس انا اسوي كذا علشان اهلك ما يحسون على شي.. و لف بيطلع : انا بسلم على اهلك و طالع ..
دانية : على وين؟
عآدل و هوة رافع حاجبه : مو شغلك ..
دانية : اوك مع السلامة ..
عآدل مسك بايد دانية : هييه شتسوي انت؟؟
عادل : قلت لك مو ميت عليك بس ما ابيهم يفكرونا متخانقين ..
و طلعوا من المجلس و رسموا على وجههم ابتسامة مزيفة علشان ما يشكون في شي...
عآدل : يلا انا بروح الحين اشوف ربعي ..
أبو دانية : بدري يا ولدي تو الناس !!
عآدل : بدري من عمرك يبه ولله اتصلوا علي ابشوفهم زمان ما شفتهم ...
أبو دآنية : طيب حبيبي الله معك ..
عآدل باس خد دآنية قدآمهم كلـههــم و آهيــة تبخــرت من الخجــل : انتبهوا على زوجتي تراها أمانة عندكم ..
أم دآنية ابتسمت : في عيوننا ان شالله ...
دآنية ركضت لغرفتها و اهية معصبببه حددها من حركته و احراجه لها قدام الكل .. و عآدل طلع من البيت و راح لبيت عمـه أبو مصطفى ...


~ رآمـآ & زيـآد ~ :

رآمآ كانت قاعده في سريرها و بتموت من الوجع بسبب الدورة بس حاولت ما تبين .. و قالت احسن شي تتصل في بشاير ..
رآمآ : الوو بيشوو
بشآير قآمت بعيد عنهم : هلا حبيبتي
رآمآ : بمووت يا بشاير
بشآير : خير حبيبتي وش فيك؟؟
رآمآ : بتجيني الدورة و بموت من الوجع بس ما عندي دواء!!
بشآير : طيب حبيبتي قولي اسم الدواء لزيآد و خليه يجيبه لك
رآمآ : لا لا اخاف يعرف
بشآير :لا حبيبتي زيآد ما يعرف فهيك مواضيع ... ولا مرة جابه لنا فما يعرف ...
رآمآ : طيب آحين أدق عليه ..
بشآير: ماشي حبيبتي انتبهي لنفسك
رآمآ : و انتي بعد ..
بشآير : يلآ سلآم ..
رآمآ قفلت السماعه و كانت بتدق على زيآد .. بس سمعته يفتح الباب و يدخل حطت الطرحة على راسها و تذمرت في دآآخلهآآ : اففف يا ربي ما عرف يتأخر له شوي ..
دخل زيآد بعد ما طق الباب و سمحتله يدخل و في ايده علبة عصير .. شآفهآ مادة البوز .. قرب الكرسي و قعد ..
زيآد : رمروم ؟؟ فيكي شي؟.؟
رآمآ : كنت ابتصل فيك تجيبلي دوا بس انت جيت ..
زيآد : م عليه احين اروح اجيبلك .. ايش اسمه؟؟
رآمآ اعطته العللبة : قول له ابي مثل هذا..
زيآد : هذا الدوا لايش؟؟؟ مريضة انتي؟؟
رآمآ بارتباك : هآه ؟؟ ايه لما يعورني راسي اجيب منه ..
زيآد : آهآ طيب .. خذي جبتلك عصير .. دقيقتين و اجيب لك الدواء.. لا تتحركين ..
رآمآ : أوكك..


~ بيت أم مصطفى ~ :

رنــد جآت لأمهآ ركض و همست لها بصوت ما احد يسمعه إلا أمها : اجا عآدل..
أم رند بنفس الهمس : روحي و سوي اللي قلتلك عليه بسرعه
رند راحت للصالة فكت الثلاث أزرار اللي من ناحية صدر الفستان الين برز صدرها تقريباً.. و مزقت الهيلا هوب اللي في رجلها و دخلت للمطبخ تستنى قدوم عآدل .. و أول ما دخل ركضت من المطبخ و طلعت للصآلة الين صدمت فيه .. وقعت نفسها و سحبته فوقهآ .. و هوة مستغرب منهآآ !!
عآدل : ايش فيكي انتي؟؟؟!!!
رند صآرت تصآآرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآه بــعــد عــنـــــــــــــــــــــ ي يمــــــــه الحقيــنـــــــــي !!



تصدّقْ !
مَآ بقَى بعدكْ - وَ لآ حتّى-بقَآيآ أحبآبْ !
......غَدت كلّ الوجيهْ,
.. ألوآحْ مصلُوبة علَى أكتافِي !

...... غيَآبكْ سَالفةْ ليلٍ ,
.... محَآ بعدِكْ دفَآيْ وَ جآبْ ,
حزنْ فَاضح, سَرق منْ وجهه أوصَآفِي !

.... بقتْ بعدكْ جرُوحِي يآ غنآي
..........وَ المدَى أغرَآبْ . .
...... أسآمرْهَـا,
و آهاتِي تِشقّقْ ..
.. حلميَ الغَآ آ آ فِي..!



انتهـى البـآرت ... توقعآتكم :
1- ايش راح يصير مع عادل و رند؟؟
2- يونس عرف ان راما مع زيآد .. يا ترى ايش بيسوي في هالموضوع؟؟؟
3- دآنية لما تعرف بالموضوع حق رند .. ايش بتكون ردة فعلها؟؟
4- أبو مصطفى شآكك في زوجته .. يآ ترى ممكن يكشفهآ؟؟؟

أتمنى إن يكون البـآرت نـآل إعجآبكم ...
لآقوني البـآرت الجآي إن شاء الله ^_^






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 10:11 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لَحظَةُ الصَّمتِ كانتْ كَلامًا..
بيننا ،
لُغَةً ليسَ يَفهَمُها في الوجودِ
سِوانا
إنَّها أبْجَدِيَّةُ مَن يَعشَقونَ
ومَنْ يَنزِفونْ
إنَّهُ النُّطقُ مِنْ حَدَقاتِ العُيونْ
كُلُّنا مُغْرَمونْ
كلُّنا عاشِقونْ
بَصْمَةُ العِشْقِ لا تَتشابَهُ
بينَ الأحبَّةِ
حتى يَكونوا
بِنفسِ البراءَةِ ،
نَفسِ الطَّهارَةِ
نفسِ الجُنونْ


~ منقولة ~

♥ قرآءة ممتعة ♥

البـ { الحـآدي عـشر } ــآرت :



~ بيت أم مصطفى ~ :

رنــد جآت لأمهآ ركض و همست لها بصوت ما احد يسمعه إلا أمها : اجا عآدل..
أم رند بنفس الهمس : روحي و سوي اللي قلتلك عليه بسرعه
رند راحت للصالة فكت الثلاث أزرار اللي من ناحية صدر الفستان الين برز صدرها تقريباً.. و مزقت الهيلا هوب اللي في رجلها و دخلت للمطبخ تستنى قدوم عآدل .. و أول ما دخل ركضت من المطبخ و طلعت للصآلة الين صدمت فيه .. وقعت نفسها و سحبته فوقهآ .. و هوة مستغرب منهآآ !!
عآدل : ايش فيكي انتي؟؟؟!!!
رند صآرت تصآآرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآه بــعــد عــنـــــــــــــــــــــ ي يمــــــــه الحقيــنـــــــــي !!
التمت العائلة كلها على صراخ دآنية و عاآآدل مصدوووم
عآدل قآم عنها بسرعه : وللللللللللللللك اسكــــتـــــــــي فضحــتينآآآ
أبو فارس : ايش هذاا يا عآدل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رند اتخبت ورا أمها : ماما كان يبي يعتدي عليييييي
عآدل وهوة فاتح عيونه عالآخر : كذآبـــــة !!!
أبو مصطفى : شلون يعني كذآبة شفتك بعيووني
أبو زيآد قرب من عآدل و اهوة متفشل : انا كذآآ ربيتك يا قليل الحيآآ؟ ؟؟ و طرآآخ عطآه كف على خده قدآآم الكل ..
عآدل و اهوة ماسك خده : يبه قسماً بالله ما كنت ادري انها هنا كنت فايت لمجلس الـ
رند : يمــه ولله كان يبي يعتدي علي لا تصدقونه
طبعاً حورية و ام زيآد و ام مصطفى مفهيين و مو مصدقين شي !!!
أم رند و هية تحضنها : خلاص حبيبتي خلاص اهدي ..
عآدل جا بيطلع بس وقفه صوت جده : ملكتك عليها الخميس الجآي فآهم؟؟؟؟
عآدل لف على جده و اهوة مصدوووم : يا جدي انا متزوج
أبو فارس باصرار : كلمتي قلتها ما بكررها .. زواجكم و ملكتكم بنفس اليوم .. فآهم؟؟؟
عآدل طآلع في أبوه : يبه قول شي؟؟!!!
أبو زيآد : اسمع كلمة جدك !! ويلا يا بنات يلا ام زيآد قوموا نمشي .. الله ياخذك طيحت وجهي !!
عآدل طالع فيهم كلهم بنظرة حقد ... و طلع و اهوة معصب من البييييت .... فوق المشاكل اللي مع دآنية جات ست رند تزيد الطين بلـة !!!


~ زيآد & رآمآ ~ :

زيآد جاب الدوآء لرآمآ ... و دخل عالغرفة لقآهآآ نايمة و الطرحة نآزلة عن شعرهآ .. قررب منهآ و هوة منزل عيونه في الارض رجع طرحتها لمكانها و قعد عالكرسي ..
زيآد بصوت هآدئ : رآمـآآ .. رآمـآآ
رآمآ نقزت : هآآه ..
زيآد : بسم الله عليكِ..
رآمآ : جبتلي الدواء؟
زيآد : ايه جبته .. رآمآ فيك شي وجهك أصفر؟؟؟!!
رآمآ و هية تتحسس وجهها : أنا ؟؟ لا ما فيني شي !!
زيآد : أكيد؟؟
رآمآ : ايه أكيد ... اممم ممكن تجيبلي مآي ..
زيآد : من عيووني
رآمآ : يسلمهم ..
رآمآ شربت الدوآء و نظرآت زيآد تراقبها و اهية انحرجت من نظرآته ..
رآمآ : ليش تناظرني كذآ ؟؟
زيآد : اممم رآمآ ..
رآمآ : سم؟؟
زيآد : سم الله عدوك .. رآمآ أنآآ ..
رآمآ : انت شنو؟؟؟!!
زيآد بهمس و عيونه في الأرض : أنا أحبك ..


~ شركآء قيس ~ :

سليم : يعني يا يوسف انت متأكد ان احنا ما يصيبنا شي من ورا هالموضوع؟؟؟
يوسف: اقول لكم متأكد مية في المية .. الا اذا انتو مو حابين تاخذون حقكم منه ..
هآني : لا أكيد نبي حقوقنا .. يا شباب لا تخافون من شي.. انا واثق في يوسف و دامه قال ان احنا بنطلع من الموضوع يعني بنطلع ..
سليم : خلاص اذاً توكلنا على الله ..
يوسف: و اوعواا .. ثم أوعووا .. ان قيس يدرى بشي ..
هآني : اوكك .. بس كذا احنا نبلي كل العيلة و احنا ما نبي الا قيس الي ينبلى !!
يوسف: هذا الموضوع خلوه علي ..
هآني : طيب ..
يوسف : يلا سلآآم
الكل بأصوات متفرقة : مع السلآمه ...


~ في مجلس الرجآل ~ :

بعد ما رآح أبو ليث و أبو زيآد .. قعد أبو مصطفى و ولاده مع أبو فارس ..
أبو مصطفى بخبث : يعني مدري وش هالتربية هذي !! ما احد عارف يربي هاليومين o.O .. رآمآ المغضوبه هربت و فشلتنا .. و اليوم عآدل .. والله يستر من اللي بيجينا بعدين !!
أبو فارس تنهد : حسبي الله و نعم الوكيل ...
يونس همس لقيس : على سيرة رآمآ .. عرفت مكآنهآ ...
قيس بصدمه : ايـــش؟؟؟!!!
يونس : ههسسس فضحتنآآ .. بس يروح جدي أقعد وياك في الغرفة و أقول لك ..
قيس و هوة متحمس : لساتك عند وعدك؟؟؟
يونس غمز له و ابتسم بحقآره : أكـيييد ..
قطع عليهم صوت جوآل قيس و كآن واحد من المتفق معاهم على صفقة المخدرات ... بعد قيس عن الجميع و رد عالجوال ..
قيس : يعني أجلتوا؟؟؟
ْْعصآم : ايه أجلنا .. ما نقدر بعد بكرا راح نخليها يوم الثلاثاء..
قيس : انزين اوكك ..
عصآم : يلا سلآم ..
قيس : مع السلآمة ...


~ رآمـآ & زيـآد ~ :

زيآد : اممم رآمآ ..
رآمآ : سم؟؟
زيآد : سم الله عدوك .. رآمآ أنآآ ...........
رآمآ : انت شنو؟؟؟!!
زيآد بهمس و عيونه في الأرض : أنا أحبك ..
رآمآآ تسآرعت دقآآت قلبها و قآلت في نفسها " يآآ لبى قلبه يآآ نآآس و أخيراً قآلها " و بعدين تذكرت وضعهآآ و رجعلها اليأس ..
زيآد طالع فيها بنظرآت استفهام ... رآمآ كانت تحكي لزيآد كلام بعيونها لكنه عجز انه يفهم هالكلام ..
رآمآ لفت و هية تتغطى باللحاف : انا ابنام ...
زيآد تنهد : طـيــب ...

* في المسـآء :
~ عآدل & دآنية ~ :

عآدل بعد ما طلع من البيت .. ما عرف وين بيروح ... حس ان الدنيا ضاقت في وجهه ... خاف انه يخسر دانية .. لانها الحين صارت قطعة من قلبه ما يقدر يفارقها .... قرر يروح لدآنية و يقول لها قبل لا تسمع من غريب و ما تصدقه !!!
عآدل دخل للمجلس و حالته يررثى لهآآ .. مو كأنه عآدل المرح اللي جاء الظهر .. طلب يشوف دآنية بروحهم و قعد ينتظرها ..
دآنية نزلت و اهية خايفة و تقول إن أكيد ما كان رجع لو مو صاير شي ...
قعدت قدآمه و اهوة منزل رآسه في الارض ..
دآنية : خير يا عادل ايش فيه؟؟
عآدل : ابي اتكلم معاكي و يا ليت تسمعيني للآخر ..
دآنية : قول؟؟!!
عآدل : بالنسبة لغزل
دآنية جآت بتقوم بس مسكهآ عآدل من يدهآ و قعدهآ
عآدل : اسمعيني قلتلك .. انا كنت اكلمها قبل الزواج .. من ثلاث سنين .. و اهية سافرت على امريكا و ما كلمتها مرة ثانية ... و من يوم تزوجت جعل الله ياخذني اذا فكرت اخونك ..
دآنية : خلاص يا عادل انا و انت مو نافعين لبعض ..لا تحاول ..
عآدل : الحين انا مو جاي علشان هذا الموضوع ..
دآنية : في شي ثاني؟؟
عآدل : ايه .. اوعديني انك تصدقيني ..
دآنية : ان شالله .. احـآول ..
عآدل من بين دموعه : اليوم رحت لبيت عمي أبو مصطفى .. و .. و أنآ دآخل .. شفت هالبنت رآكضة من المطبخ و ضربت فيني .. وقعت اهية عالارض و شدتني الين صرت فوقهآآ
دآنية ما عجبهآ الكلام : ايـه؟؟!!!
عآدل : و .. فجآة صارت تصارخ و تقول ابعد عني و انا قسمــاً بالله ما قربت لها و ما فهمت ايش اللي سوته ... جدي و العائلة التمت و ما احد صدقني ... و جدي قاللي انه بيزوجني ياها يوم الخميس .. دانية ولله انا مالي علاقة بكل شي صار
دآنية : المفروض اني اصدقك مثلا ؟؟
عآدل قآم : لا .. مو ضروري ... ما راح توقف عليك .. اهلي ما صدقوني ... ما استغرب انك ما تصدقيني ..
وصل للباب و اهوة مكسور خاطره .. ما احد مصدقه ولا احد واقف معاه في هالمشكلة اللي ماله علاقة فيهآ ..
دآنية نادت عليه : عآدل
لف عليهآ عآدل ..
دآنية ركضت ناحيته و حضنــــتـــه بقووووة : انا معاك على طول .. و ما راح اتركك خصوصاً في هيك ظرف..
عآدل بعدهآ عنه و بآس جبينهاآ : ربي ما يحرمني منك يا روووح روحي
دآنية ابتسمت من بين دموعهآ : انا رايحة اجيب اغراضي و البس و نازلة لك ..
عآدل : طيب حبيبتي انتظرك ...
عآدل حس كنه هم و انزاح عن ظهره ... و أخيراً دآنية راح ترجع معآآه لبيتهم ...



~ زيآد & أنور ~ :

زيآد قال لأنور انه اعترف لرآمآ بحبه لهآ .. و وصفله ردة فعلها البآآردة على هالموقف ...
أنور بعصبيه : غبــي إنــت .. كم مرة قلت لك ما تعترف لهآآآ .. راح تشوف نفسها عليك ..
زيآد : لآ يا أنور مو هنا المشكلة ... المشكلة إن رآمآ في شي مخبيته .. شي كبير .. حآولت أفهم .. ما قدرت أوصل لشي..
أنور : يمكن تحب وآحد
زيآد فتح عيونه عالآخر : نــعـــم ؟؟!!!
أنور : مجررد تخمين مو أكثرر..
زيآد : لا لا ما أتوقع !!!
أنور : طيب زيدو انت الحين روح بيتكم ارتاح شوي ... و حآول توصل لنتيجة مع هالرآمآ ..
زيآد تنهد : طيب ... تصبح على خير ..
أنور : و انت من أهله ...

~ بشآير & حورية ~ :

بشآير و اهية تمسح بقآيا الميك آب .. : أظن إن في غلط بالموضوع
حورية باندفاع : أكييد في غلط ... عآدل ما يسوي كذآ ..
بشآير لفت عليهآ : ما نبي نكون متأكدين لهذي الدرجة .. كلنا نعرف قصته مع دآنية ..
حورية : اووكك بس عآدل يحب دآنية .. إلا يموت فيهآ .. و مستحيييل يخونهآ .. بعدين عآدل مو غبي يحآول يغتصبها في البيت لانه عارف ان الكل موجود ..
بشآير و اهية تفكر : اممم .. يمكن ..
حورية : اففف .. و ربي زعلت عليه .. خصوصاً إن أبوي ضربه قدام الكل .. هذي اهانة كبيرة ...
بشآير: و جدي كمان الله يهداه جبره على رند .. الحين دانية بتموت مسكينة ..
حورية : الله يهونها ...
بشآير و اهية تتثاوب : آمين .. قومي قومي ولله ميتة تعب ابنام ..
حورية و هية تطلع من الغرفه : تصبحي على خير..
بشآير : و انتي من اهله...


~ رنــد & أم رنــد ~ :

رند كانت قاعده في غرفتها متكورة على نفسهآ و تبكي من قلب على اللي صار اليوم .. حست بتأنيب ضمير فظييع .. حاولت تنام و ما قدرت ... ندمـآآآآنة عاللي سوته بس الحين ما تقدر تتراجع ... علشان ما تتحاسب اهية و امها .... دخلت عليهآ أمها و على وجهها ابتسامة النصر .. بس شافت بنتها تبكي اتذمرت ...
أم رند : يا بنيتي و بعدين معاكِ؟؟؟ انتي مو تبي عآدل و تحبيه؟؟
رند و اهية تبكي : يمه أحبه أحبه و أبيه بس موو كذآآ ... ولله راح يذلني لما نتزوج ..
أم رند و اهية تمسح على شعر بنتها : لآ حبيبتي ما يقدر يسويلك شي.. لا تنسي ان جدك واقف معآكي ..
رند هزت رآسها بالايجاب لكن داخلها مو رآآضيه ..
رند : ودرآستي؟؟
أم رند : أقوللها عآآدل تقوللي درآستي .. سكتي يا بنت .. يلآ نآمي .. بكرا بنصحى بكير نجهز للزواج ...
رند تغطت في الحرآم و قعدت تبكي بصمت و خآآيفة من اللي جآآي ...


~ رآمـآ ~ :

قآعده على السرير و تفكررر ... مو قآدرة تنآم .. كلمة أحبك الين الآن ترن في أذنهآ رن ... مبسوووطة انه قالها لها .. مع انها تعرف انه يحبها من قبل .. لكن لما سمعتها منه حست بشعوور غييير ... محتآآرة ايش تسوي ... متمنيـــة لو ربنآ يفك عقدة لسآنها و تقول له على كل شي .. بس تخآف انه ما يصدقهآ و قلبهآ مو متحمل جرح ثآني ..
رآمآ في نفسهآ : أحبــك يآآ زيـآآد أحبك .. يآ رب تهونها علي يآآآ رب ...


~ مصطفى & نهلة ~ :

نهلة و اهية تلبس رعد البيجآمة : مسكين عآدل ما يستاهل اللي صارله ..
مصطفى فآتح عيونه عالآخر : كآن راح يغتصب البنت ..
نهلة : لا تحط بذمتك يآ رجآل .. يمكن بالغلط وقع فوقها و اهية من خوفهآ صرخت ..
مصطفى : بالغــلط ؟؟ بالغلط انفتحت ازرار فستآنها ؟؟
نهلة : ما شالله مركزز؟؟
مصطفى و هوة يتغطى : ما يبيلها تركيز كل شي كآن واضح ..
نهلة : اممم مدري حآسه ان في شي غلط .. رعوودي يلا عالنوم .. بآست خده : يلا تصبح على خير
رعد : و انتي من أهله ماما .. تصبح على خير بابا ..
مصطفى : و انت من اهله حبيبي ..
نهلة تنهدت : الله يبعد الشر عن هالعيلة
مصطفى : آمين ..
نهلة : ولله شغلتني قصتهم ..
مصطفى سحبها من يدهآ لين صارت فوق صدره ..
مصطفى : خلآص عآد لا تفكرين في شي .. خليكِ مركززة معي أنا وو بس ..
سحب شفايفهآآ و بآسهم بشووق و هدووء
نهلة و اهية تبعد عنه و " بدلع " : صطوووفي البآب مفتووح
مصطفى و اهوة ذآيب : يآآآ لبــى بــس ... قوومي سكريه بسرعه قبل لآ أتهوور ...


~ عـآدل & دآنية ~ :

دخلوا للبيت .. دآنية كانت مرة مشتاقة لبيتها .. أول ما دخلته حست ان الروح ردت لها .... عآدل حضنها من ورآ ..
عآدل : البيت مرررة اشتاقلك ..
دآنية و هية تلف عليه : علشان كذآآ موسخه !!
عآدل : هههههههههههههه .. حبيبتي انا ايش يعرفني في التنظيف و هالأمور هذي؟؟!!
دآنية : طيب يلا روح غير ملابسك علشان أعلمك
عآدل : الحيين ؟؟!!! لآ أبيك في موضوع
دآنية : هاه قول؟؟
عآدل : هنآ ما ينفع ..
دآنية و اهية عاقده حوآجبهآ : أجل فين ؟؟ O.o
عآدل سحبها من يدهآ و دخلهآ لغرفة النوووم ..... و ..........................................


~ بيت أبو زيآد ~ :

دخل زيآد و اهوة حاسس ان الدنيا ضايقه في وجهه و مو عارف شلون يفسر نظرات راما له .. شآف أمه و أبوه قاعدين في الصالة ..
زيآد : السلام عليكم ..
أبو زيآد وأم زيآد و اهمة حاطين العقدة : و عليكم السلام ..
زيآد : في شي؟؟!!
أم زيآد : .............
أبو زيآد : لا يبه ما في شي ..
طلع زيآد لغرفته و اهوة مستغرب من أمه و أبوه ... شآف حورية قدآمه ..
زيآد : ليش أمك و أبوك منكدين !!
حورية : يييي انت ما دريت باللي صار؟؟؟
زيآد : لا ايش صار؟؟؟
حورية و هية تدخل غرفته : تعاآل تعآل أقول لك ...
زيآد دخل ورا حورية و اهوة حاسس ان في شي كبيير صاير !!


~ أم رنــد ~ :

أم رند كانت قآعده في الصآله و تفكر .. خآيفه انهم ما يصدقونهآ أو يصدقون بنتهاآ ... و قآلت أحسن شي إنها تمثل عليهم ...
دخل أبو فاآرس على بنته سمعها تبكي ..
أبو فآرس : خير يبه ليش تبكين؟؟
أم رند : يبه كل اللي صآر اليوم و تسألني ليش أبكي ؟؟
أبو فآرس: خلآص حبيبتي كل شي له حل .. لآ تخآفي..
أم رند : يعني علشان مالنا سند يحمينا يتقاوو علينا .. و يآآ ليته غرريب !! هذآآ قريب.. اذا القريب سوا كذآ لا عتب عالغريب..
أبو فآرس : انتي تبي تزعليني منك؟؟ شلون يعني مالك سند .. و أنا شنو؟؟؟
أم رند : انت تاج راسنا يبه ..
أبو فآرس و اهوة يبوس جبين بنته : يلا يا قلبي قومي نآمي .. و من بكرا جهزي البنت علشان الملكة و الزواج .. أبيها تكون أحسن ملكة صآرت في العيلة ... بنتك مو نآقصة عن البنآت بشي..
أم رند و اهية تبوس ايده : ربي يخليك لي يبه ..
طلع أبو فآرس و أم رند مسحت دموع التماسيح اللي بعيونها .. و ابتسمت ابتسآمة النصرر ...


~ زيـآد & حورية ~ :

زيآآد مفهــي و مو مصدق ان هالشي صار في غيآبه ... زيآد و اهوة يطلع البيجامه من الخزانة ..
زيآد : مستحيل أكيد في شي غلط ..
حورية : و أنا أقول كذآ ..
زيآد : بس كمآن .. رند شنو مصلحتها علشان تسوي كذآ ؟؟
حورية و اهية تفكر : يمكن تحبه
زيآد عقد حواجبه : الكل يعرف انه يحب زوجته ..
حورية : افف ولله ما ادري ترى عورني راسي على كثر ما تكلمنا في الموضوع اليوم..
زيآد : طيب أمك و أبوك وش قالو؟؟
حورية : أكيد صدقوا رند .. لأن انت عارف سالفة دانية و عادل .. فما استغربوا منه هالتصرف .. مسكين عويدل كسر خاطري :\
زيآد : ان شالله تنحل هالقصة ...
حورية : يلا ابنام .. تصبح على خير..
زيآد : و انتي من اهله ..


~ قيس & يونس ~ :

قيس وهوة متحمس : وين مكانها؟؟
يونس و هوة ينفث دخآن السيجآرة : انا ما عرفت مكآنهآ .. بس عرفت مع مين ...
قيس : مع مين ؟؟!!!
يونس : مع زيـآد ..
قيس : زيـآآآآآآآآد؟؟؟؟!!!!
يونس : ايه زيآآد زيآآد ... وش فيك ؟؟
قيس: ما توقعت صرآحه !!
يونس : الحين ما بقى علي غير اني اراقبه و اشوف وين حاططها ...
قيس : طيب و بعد ما تعرف مكانها وش بتسوي لها؟؟
يونس : نستنى الين يطلع من عندها زيآد ... و تبقى بروحهآ ... و بعدين نفووت و نآخذ اللي نبيه ...
قيس يفرك ايدينه : ترى لا تطول ... مرة متشوق لهليوم !!
يونس و هوة يغمزله بحقآرة : لا تخاف و انا اخوك ..
قيس ابتسم بنذآله : يلآآ تصبح على خيير يآآ وآآطي
يونس : هههههههههه تلاقي خير ..


* ثـآني يوم

~ عـآدل & دآنيـة ~ :

صحت دآنية قبل عآدل .. تروشت و توضت و صلت .. و بعدين لبست بلوزة بيضاء طويلة مكتوب عليها i love you بالأسود مع فيزون أسود .. جدلت شعرآتها على شكل سبله .. و حطت قلوس شفاف .. و رآحت سوت الفطور ...
دآنية واهية تصحي عآدل حطت يدهآ في شعره : عآآدل .. عوييــدل
عآدل و هوة نص نايم : اممممم
دآنية : قوم حبيبي يلا الفطور جآهز ..
عآدل :يلا حبيبتي ابنام شوي بس..
دآنية : حيآآتي يلآآ قوووم الحين بتتأخر على شغلك ...
عآدل صحى وقعد عالسرير : يعني من جدك تبيني اروح شغلي؟؟
دآنية : أجل؟؟
عآدل و هوة يمسك يدهآ : ابظل معآك ..
دآنية : نو نو نو ... البيت معفوووس .. اطلع منه علشان ارتبه و انظفه ..
عآدل : طيب بسآعدك أنآآ
دآنية : لا لا حبيبي ما اعرف اسوي شي و انت معاي..
عآدل و هوة يغمزلهآ : يعني عآرفه اني بلهيكي ؟؟
دآنية بخجل : يووه عويدل وجــع .. يلآآ قووم
عآدل : يلآآ قآآيم ...
دخل للحمام " و انتوا بكرآمه " تروش عالسريع و لحق دآنية عالفطور ..
عآدل و هوة يجلس : ربي ما يحرمني من هالايدين الحلوة
دآنية : ربي يخليك يَ قلبي ..
عآدل : عندي خطــه ونآآسهه بخصوص ملكتي على الضفدعة رند
دآنية : ههههههههههههههه ضفدعه؟؟
عآدل : وجععع دندوون .. سمعيني كويس و ركززي ..
دآنية : أووكك أسمعك ...


~ رنـد & أم رنـد ~ :

أم رند صحت من الصبح متنشطة و مبسوطة و تبي تطلع مع بنتهآ تجهزهآ ... تبي تخلي عآدل يخقق عليهآ .. و تنسيه الساعه اللي عرف فيهآ دآنية ...
أم رند تصحي رند و اهية ترفع الأباجور : يلآآآ رنــد قوومي
رند عفست وجههآ : يمه أبنـآآآآم
أم رند : قومي يآ بنت ورآنآ شغل .. لازم نروح المول علشان نبدآ نجهزك .. ما معانا وقت ..
رند و اهية تفكر عيونهآ : مآ أقدر أروح اليوم ابدرس عندي بكرا اختبار ..
أم رند : حبيبتي الدراسة هذي تنسيلي يآهآ .. الأسبوع الجآي زوآجك يعني ما في مدرسة .. اهتمامك كله راح يكون لزوجك و ولادك ..
رند : بس يمــه أنا ابكلم تعليمي ..
أم رند : لا تقعدي الحين تقوليلي هذآ الكلآم الفآرغ ... ما في أحد بيفيدك في النهآية غير زوجك .. هذاني تعلمت و فنيت نفسي و انا اتعلم ... و في الآخر قعدت في بيت أبوي لا شغلة ولآ عمله ..
رند : بس انتي لو تبي من الحين تنزلي على شركة جدي و تشتغلي معآهم ..أصلاً أحسن مآ احنا قآعدين عآلة على جدي ..
أم رند : طيب سكتي سكتي .. و قومي تجهزي اخلصي..
رند قآمت و اهية تتحلطم و تتأفف : اففففففف
أم رند : وججججع..


~ بشآير & رآمـآ ~ :

بشآير أول مآ صحت رفعت جوآلهآ تكلم رآمآ ... مشتآقة لهآ مووت صارلها فترة ما تكلموا ...
بشآير : يعني اذا انا ما اتصلت انتي ما تتصلين ؟؟
رآمآ : بيشووو انتي عارفة اني مو قادرة اتحرك ...
بشآير : طييب ..
رآمآ : اممم بشآآير ... أمس
بشآير : ايه؟؟
رآمآ : أمسسس .. زيآد ..
بشآير بحمآس : اييييييه؟؟
رآمآ : زيآد قآلي انه يحبني !!
بشآير صرخت : وآآآي ونآآسهه !!!
دخلت على صوتهآ أمهآ : خير يآ بنت ليش تصآرخين؟؟
بشآير ارتبكت : لا ماما ما في شي بس صديقتي نور ملكتهآ نهآية الأسبوع ...
أم زيآد سكرت البآب على بشآير و ما لآحظت ارتباك بشآير ..
رآمآ : وججججع فضحتينااا
بشآير : المهم قوليلي ... وش قلتيله؟؟
رآمآ بحزن : ما قلتله شي .. انتي ادرى بوضعي وش بقول له يعني؟؟
بشآير : رآمآ .. انتي تحبي زيآد ؟؟؟؟
رآمآ سكتت
بشآير : جآوبيني ؟؟
رآمآ : ما تفرق ..
بشآير: إلا تفرق..
رآمآ : ايه أحبه .. بس ما اقدر أقول له و انتي عارفة السبب..
بشآير : بس اهوة
رآمآ قآطعتهآ : يمكن ما يصدقني .. و يجرحني بالكلاآم .. و انا قلبي مو متحمل جرح جديد ..
بشآير سكتت و ما علقت ..
رآمآ سمعت صوت مفتآح زيآد : يلآ روحي بعدل طرحتي .. زيآد وصل..
بشآير : أوكك بآي...


~ أمـل ~ :

كآنت أمل قآعده و طفشآنه في البيت مو عارفة ايش تسوي ... أمس درست اختباآرهآ .. و مآ في شي تسويه ... فتحت اللاب و قعدت تطقطق عالنت ... خطرر في بآآلهآآ تدخل على موقع شآآت ... و تتعرف عالنآس يمكن تتونس شوي ... و اهية فآتحه دخل لهآ وآحد في الدردشة الخآصه ...

$ حســْنآء : عليكم السلآم ..
علي : شلونك يآ حسنآء ؟؟
$ حسـْنآء : طيبة و إنت؟؟
علي : أنآآ بخير .. أقدر أتعرف عليك؟؟
$ حسـْنآء : اممم أكيد
علي : أنآآ علي من السعودية و انتي؟؟
$ حسـْنآء : و أناآ حسنآء من السعودية .. كم عمرك ؟؟
علي: عمري 24 سنة
$ حسـْنآء : أنا 22 ..
علي : العمـرر كلـه..

و قضوهآآ سوآليف و تعآرف عآدي ... و اتفقوا على سآعه محدده يفوتون فيهآ علشآن يتكلموا ...


~ زيـآد & رآمـآ ~ :

زيآد قآل لرآمآ على سآلفة عآدل ... زعلت عليه مررررة ....

زيآد : هذي رند أكيد قآصده شي من هالتصرف ..
رآمآ : لا لا .. رند مالهآ على هذي الحركآت ..
زيآد : رآمآآ .. عآدل مو غبي علشآن يحآول يعتدي عليهآ في بيت فيه أهلهآ .. صح؟؟ لأنه عآرف انها راح تصرخ و تفضحه ..
رآمآ : بس كمآن الشب لمآ يشوف بنت قدآمه مو متغطية ما يقدر يمسك نفسه .. و يتصرف بتهور و من دون ما يفكر ...
زيآد : في شي مو منطقي ..
رآمآ : ايه اكيد في شي مو منطقي .. بس انا مآ أتوقع ان رند تصرفت كذآ بالعمد ..
زيآد : طيب كلي الحين .. متى الدكتور قال لك ترجعين له؟؟
رآمآ : قآل لي أرجع بعد 20 يوم ..
زيآد : طيب .. أنا رآيح الجآمعه الحين ... انتبهي على نفسك أوكك؟؟؟
رآمآ ابتسمت بود : و انت بعد..
زيآد : تبين شي؟؟
رآمآ : اممممممم .. على خآطري آكل كيت كآت ... من زمآن مآ أكلتهآ ..
زيآد ابتسم و اهوة يآشر ع عيونه : من عيووني ..
رآمآ : يسلمهم ..
زيآد : يلآ سلآم ..
رآمآ : مع السلآآمة ..
رآمآ في نفسهآ : يآآ لـبى ضحكتــه بــس ....


~ عـآدل & دآنية ~ :

دآنية : وآآو .. ولله إنك خطير ...
عآدل و هوة يغمز لهآ : أعجبك ..
دآنية : خلآص اتفقنا ... أنا بوريك يآ رند تبي تآخذي زوجي مني؟؟؟
عآدل مسك ايدهآ و بآسهآ : أمووت فيهم اللي يغـآآروون ..
دآنية بخجل : أكيد بغـآآر مو إنت زوجي و حبيبي و أبو عيآلي المستقبليين؟؟
عآدل : فديتك إنتي و عيآآلك ...
قرررب منهآآ بشوويش و أخذ شفتهآ و ذآب معآهآآ ..
دآنية و اهية تبعد : حبيبي يلآ الحين تتأخر على شغلك ..
عآدل سند رآسه على رآسهآ و بهمس: في أحد تكون عنده الجنه و يخليهآ ؟؟
دآنية ذآآبت من همسه خلآآص و بدلع : يلآآ حبيبي روح الحين ..
عآدل قآآم و رآح يلبس و يطلع على شغله و دآنية ابتلشت تنظف البيت و ترتبه ...

~ أم مصطفى & كرم ~ :

وصلت أم مصطفى لبيت كرم .. و اهية مو طآآيقة تشوفه و مو عارفة شلون بتخلص منه ...
أم مصطفى كآنت لآبسة قميص نوم نهدي قصير و حرييير مغرري مرررة...
أم مصطفى : يآ كرم تكفى خلآص ولله بجيبلك فلوس بس ماله دآعي تقرب علي
كرم و اهوة يبوس كتفهآ : انتي مفكرة دخول الحمام مثل خروجه ؟؟
أم مصطفى بعدت عنه : خلآص كرم ترآني طفشت منــك
كرم و اهوة معصب : نهووول .. لآ تعصبيني زوود ..
أم مصطفى : خلآص يآ كرم حرآم عليك ..
كرم رفع جوآله و فتح السبيكر علشآن أم مصطفى تسمع : آلوو .. شلوونك حبيبي أبو مصطفى ؟؟


تخطي وتبطي واعتذرلك واراضيك
ضعفي غلاك وماتقدر غلايا
وتصك باب الوصل وارجع اناديك
بصوت شوقٍ لاهبه في حشايا
وتجرح خفوقي واتحمل واداريك
ياللي بجرحك صرت سبت شقايا
واجيك ضامي بالمحبه مصافيك
وتصد عني ماتقدر ضمايا
عطيتك افعالي وعطني مساعيك
وخل الوصل نوره ينور سمايا


~ منقولة ~



انتـهـى البـآرت ...
توقعآآتكم :
1- كيف رآح يأثر الشآت على أمل ؟؟؟
2- ايش خطة عآدل و دآنية اللي اتفقوا عليهآ ؟
3- رند و أمهآ رآح تمشي خطتهم أو تنكشف؟؟
4- يونس رآح يلآقي رآمآ ؟؟؟ و اذا لاقآهآ ايش بيسوي؟؟
5- كرم اتصل بأبو مصطفى ... تتوقعون ايش بيقول له ؟؟
6- رآمآ راح تعترف لزيآد بحبهآ ؟؟
7- ايش تتوقعون دور زين " زوجة أخو دآنية " في الروآية ؟؟؟

انتظروا البـآرت " الثـآني عـشر " باذن الله ...
أتمنى يكون البـآرت أعجبكم ...
أحـبــكــم ..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 10:13 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



قســم بـاللـه بس / . . تغــيب أحس
الـــروح أودعــهـا . .
تطــيح الــدمــعــهمـכּ عيــنيۓ و تجــري
غصب مدامعــهـا . .
ڪرهـت الأرض بغيــابڪ من أولـهـا
لســابعهــا . .
بـعد هـ / ـالدنيـا { حبيبـتي ] لو بتسألنـيۓ
أنـــا ( أحبــڪ ] . .
نــعم أحبــڪ ، و خـلي النـاس تسمـعهـا .


~ منقولة ~

♥ قرآءة ممتعة ♥

البــ { الثـآني عـشر } ـآآرت :



~ بشـآيـر & أم زيـآد ~ :

قعدت بشآير مع أمهآ تحآول تقنع أمهآ انهم يفكرون شوي في موضوع عآدل .. لكن عبـث ...
أم زيآد : خلآص فكيني من هالموضوع .. أخوك جابلنا البهآدل و الكلام اللي يطيح الوجه ..
بشآير : يمه .. يآ ليت تفكرون بمنطقية أكثر.. شلون عآدل يحآول يقرب لهآ و اهوة عآرف انهآ راح تصرخ و تفضحه؟؟؟
أم زيآد : ولله هذآ أخوك لآ اجتو سآعة الرجه ما يفكرر في شي ...
بشآير : حرآم عليكم .. انتو كذا ظلمتوه و ظلمتو دآنية بعد ... ابكلمهآ انا و اشوف ...
أم زيآد : سوي اللي تبيه بس هذآ الموضوع لا تفتحيه معآي مرة ثآنية .. بيتزوجهآ يعني بيتزوجهآ ...
بشآير قآمت و اهية مو عآجبهآ الكلآم أبد .. و دقت على دآنية ...
دآنية : هلآآ بيشووو
بشآير : حبيبتي دندون شلونك؟؟
دآنية : بخير قلبي و انتي؟؟
بشآير : أنا كويسه ... عرفتي بسآلفة عآدل؟؟
دآنية مدت البوز : ايه عرفت .. مسكين عويدل ما يستآهل ..
بشآير و اهية فآتحه عينهآ عالآخر : يعني انتي مصدقتيه؟؟
دآنية : أأكييد مصدقته .. و بوقف معآه للآخر الين تنكشف هالسآلفه ..
بشآير : يآ حبيبتي انتي ... تصدقي امي و ابوي مو مصدقينه؟؟
دآنية : بكرآ بيصدقون ....
بشآير : معآك حق .. طيب قوليلي .. ما في شي بالطريق؟؟
دآنية بخجل : لآء ..
بشآير : صآرلكم سنة متزوجين
دآنية : انتي عآرفه ان بهالسنة عآدل ما قربب لي غير مرتين أو ثلآثة ..
بشآير : اممممممم .. يلآ على خير ان شاء الله ..
دآنية : ان شالله .. اممم بيشو البيت منحاس مررة عآرفه أخوك و خرابيطه بروح اكمل شغل..
بشآير: أوكك حبيبتي يلآ سلمي..
دآنية : الله يسلمك .. بآآي
بشآير : بآآآي...


~ زيـآد & أنـور ~ :

زيآد : يآ أخي احس ان في شي صآير مع رآمآ ....
أنور : زيآد .... خلآص شيلهآ من بآلك ...
زيآد : مآآآ أقــدررر ... أنوررر انت ما تعرف ايش اللي احسه .. يمكن لأنك ما جربت الحب .. بس بكره لا جربته تعرف وش مراآرته ..
أنور بنفسه : ولله شكلي رآح أجربه ..
زيآد : هيييه أنور وين رحت؟؟
أنور : هـآآه ؟؟ معآك معآك ..
زيآد : لاآ وآضح إنك معآآي ...
أنور : زيآد .. تدري انك بآيخ .. قوم قوم رآح تروح علينا المحآضرة ..
زيآد : هههههههههههه آووك ...
و دخلو علشآن يحضروا المحآضرة ...

~ رنــد & أم رنــد ~ :

مـآآ خلوو محل في المول إلآآ دخلـوه ... كل شي جـآبووه ... فستآن لسهرة ودآع العزوبية .. و فستآن الزوآج .. و فسآتين مآب عد الزوآآج ... و كـل شي تبيه جاآبته لهآ أمهـآ ... و اهمه متوقعين إن عآدل رآح يخق عليهآ .. مو عآرفين اللي مخطط له عآدل ...
رند : أحس اني بديت أتقبل الموضوع شوي
أم رند : طيب يلآ امشي .. بعد ما تتزوجينه راح تتقبلين الموضوع أكثثرر .. و غمزت لهآآ ..
رند احمرت خدودهآ من الخجل : مــآآمـــــآآ !!
أم رند : يلآ امشي ضل علينا الصنآآدل ..
رند : ايه ولله في محل هنآآ حلوو أعرفه خلينا ندخله ..
أم رند : أوكك يلآآ ..


~ أم مصطفى & كـرم ~ :


كرم رفع جوآله و فتح السبيكر علشآن أم مصطفى تسمع : آلوو .. شلوونك حبيبي أبو مصطفى ؟؟
أم مصطفى فتــحــت عيــونــهآآ عالآخــرر و قلبـهآآ بدآآ ينبــض بســرعــه من الخــوف ...
أبو مصطفى : هلآ حبيبنا كررم .. شلونك ؟
كرم : بخيير .... وينك يآ رجآل لاآ تتصل ولآ تكلمنا ؟؟
أبو مصطفى : ولله يآ اخوي اني مشآآغل مشآآغل. ..
كرم : الله يعطيك العآفية ... طيب مآ الهيك انا .. لآ صحلي وقت أزروك و نتكلم شوي ...
أبو مصطفى : طيب حبيبي مع السلآمة
كرم : الله معك ..
قفل كرم السمآعه و طآلع في أم مصطفى بطرف عينه و ابتسم ابتسآمه نذله : شفتي شلون؟؟
أم مصطفى نزلت لايدينه و صآرت تبوس فيهم : تكفى يآ كرم لا تقول له شي سوي اللي تبيه بس تكفى لآ تقول له شي ..
كرم مسك شعرهآ و رفع رآسهآ : هذي المكاآلمة كآنت قرصة اذن ...
أم مصطفى خضعت له و سلمته نفسهآ من غير كلآم ...

~ رآمـآ ~ :

حست نفسهآ مشتآقة لآمهآآ مــررررة ... و نفسهآ تسمع صوتهآآ ... رفعت جوآلهآ و اتصلت على تلفون البيت علشآن مآ يطلع رقمهآ و يحفظوه ...
أم ليث طلعت من المطبخ و وصلت للصآله بحركآت ثقيلة و بطيئة ...
أم ليث : آلــووو
رآمآ ما كآنت تبي تحكي كآنت بس تبي تسمع صوت أمهآ بس لمآ سمعت بصوت أمهآ حست بشووق فظييع و إنهآآ نفسهآآ تكلمهآ..
رآمآ : مــآمـآآ
أم ليث بصدمة : رآمآآ؟؟!!!
رآمآ : ايه أمي أنا رآمآ
أم ليث و اهية تبكي : وينك يآ روح أمك وين رحتي و خليتينا؟؟
رآمآ و اهية تبكي: ماما لا تخآفي علي أنا بخيير و كويسة مو نآقصني غير شوفتك إنتي و أخوي..
أم ليث : طيب يآ حبيبتي ليش رحتي ؟؟؟ أنا مشتآقة لك حييل تكفين ارجعي لي
رآمآ و اهية تمسح دموعها : ما أقدر أمي ما أقدر .... لآزم أسكر الحين لاآ تقولي لآحد إني اتصلت .. سلآآم
قفلت السماعه بسررعه
أم ليث : آآآخ يآآ قلبي عليكِ ولله بموت من شوقي لك يآ بعد روحي :\
أمآ رآمآ حست برآحهه نفسيهه بعد ما سمعت صوت أمهآ .. كآنت حآسة إن في شي نآآقصهآ و اليوم استردت جزء منه ...

~ رؤى ~ : >> من زمآن عنهآآ xp

فكرت بطريقة خرآآفية علشآن تآخذ من يونس المفآتيح و تقدر تطلع من البيت ... عآرفة إن يونس راح يجي البيت بعد شوي عالغدآ .. صرفت الشغآلة و الطبآخ .. لبست فستآن أحمر غآمق لنص الفخذ بكم وآحد طويل و منفوش .. فتحة الصدر وآسعه .. و من الخصر في فيونكة أزرق غآمق .. مع كعب " و انتوا بكرآمة " أزرق عآلي.. استشورت شعرهآ و رفعته بدبوس شعر بطريقة مهملة .. حطت قلوس أحمر صآرخ و مسكرا زرقآ و كحل في عيونهآ أسود و أزرق .. طلع شكلـهآآ خـيـآآآل ... و رآحت رتبت طآولة الأكل و حطت عليهآ كل شي .. نزلت الأبآجورآت علشآن تعتم البيت .. و نثرت على الأرض ورد أحمر .. و شغلت شمعتين عالطآولة .. يعني جـوو رومآنسي غيـر شكـل .. و قعدت عالكرسي اللي في الصآلة و حطت رجل على رجل ... و شوي سمعت صوت المفآتيح .. ابتسمت بمكر .. دخل يونس و استغررب من الجو الرومآنسي ورآئحة العطر المغرية اللي معبيه المكآن .. دخـل شآآفهآ قدآمه مثل الملآك ... خقق عليهآآ ... رؤى قرربت من يونس و طبعت بوسه على خده ..
رؤى بدلع : يلآ حبيبي تعآل نتغدى
يونس و اهوة ذآآيب : في أحد يشوف هالملآك قدآمه .. و يروح يتغدى ؟؟؟؟
فك الدبوس اللي بشعرهآ و انسدل شعرهآ على كتوفهآآ ... قررب يونس من رؤى و صآر يبوسهآ بشغغف .. ووو .. البآقي ما لكم علآقة فيه .. :P :P


~ أنـور & زيـآد ~ :

أنور : مدري ليش قلبي نآقزني !!
زيآد : من شنو ؟؟
أنور : مدرري .. !!! امشي نروح لرآمآ نشوفهآ
زيآد بخوف : انت شآكك بشي؟؟
أنور : قوم يآ زيآد خلينآ نروح ...
زيآد و أنور رآحوا بسرعه و مآ حضروا آخر محآضرة لهم ... ركبوا السيآرة و أنور سآق بأقصى سرعه ...


~ حوريه & سيف ~ :

كآنت حورية قآعده في الصآلة تشوف تي في ولا على بآلها .. و شوي دق جوآلهآ ... شآفت الرقم اررتعبت
حورية في نفسهآ : هذآ وش يبي مني؟؟
خذت الجوآل و طلعت ركض لغرفتهآ ..
حورية : آلوو
سيف : سلآآم
حورية : و عليكم السلام .. نعم شتبي؟؟؟
سيف : : سلآمتك بس قلت ابطمن عليكي
حورية : ولله ؟؟ طيب مشكور .. أي شي ثآني؟؟؟
سيف: سلآمتك
حورية : يآ ليت لآ تدق علي مرة ثآنية ..
سيف: أوك .. سلآم
حورية قفلت السمآعه في وجهه .... و اهية خآيفة مررررة انه يرجع يدق عليهآ و يسوي لها مشآكل مع زيآد .....
بشآير دخلت عليهآ الغرفة ...
بشآير و اهية مستغربه : منو هذا اللي دق عليك؟؟
حورية بصوت مرتجف : سـ .. سـ ـيف..
بشآير عصصبت : انتي لسسا تكلمينه؟؟؟
حورية بخووف : لآآ لآ ولله اهوة رجع دق علي مدري ليش و انا قلت له لا يرجع يكلمني ... بس خآيفه انه يرجع يتصل !!
بشآير : طيب اليوم لآ رجع زيآد أنا أقوول له ...
حورية : طيب ...
بشآير : يلا تعالي ننزل قبل لا تحس علينآ أمك ...

~ رؤى & يونس ~ :

بعد مآ تأكدت رؤى إن يونس غط في نووم عمييق ... قآمت من جنبه .. لفت جسمهآ العآري بروب الحمام و دخلت تتروش ... و طلعت على طرف أصآبعهآ علشآن ما يحس عليهآ ... لبست عبآيتهآ و طرحتهآ .. و خذت المفآتيح من جيب يونس .. و طلعــت من البيت و على وجههآ ابتسآمة النصـرر ...
رؤى تكلم نفسهآ : الحين امنعني يآ يونس اقول لأهلك ...
و رآحت متوجهة لبيت أبو مصطفى .....


~ أمـل ~ :

كآنت قآعده عالنت و تكلم الشب اللي اسمه علي ....

علي : أبي أشوفك ..
$ حســْنآء : نعم ؟؟
علي : انآآ أبي أشووفك ..
$ حســْنآء : شلون تبي تشوفني و انت مسآفر على السويد ؟؟!!
علي : اممم .. مآعندك كآم ؟؟؟
$ حســْنآء : اممممممم ... أنآآ ..
علي : انتي شنو؟؟
$ حســْنآء : أنآ بروح الحين .. سلآآم ...
قفلت النت بسرعه و اهية خآيفة و متوترة ...
أمل : هذآآ ايش يبي مني ؟؟!!!!!!!!


~ قيـس ~ :

كآن في مكتبه و منتظر جوآب من " سليم " اللي بعثه علشآن يرآقب زيآد و يعرف مكآن رآمآ .. طبعا اهمة ما قالوله ان بنت عمهم معآه .. بس قآلوله رآقبه لنآ ... دق جوآل قيس ... رفـع السمـآعه على عجلة !!
قيس بسرعهه : هآآه بشرر ؟؟؟
سليم : عرفت مكآنه ...
قيس : ربي يعطيك ألف ألف عآآفيهه ... طيب تعآل الشركة الحين .. علشآن أعطيك اللي اتفقنا عليه ...
سليم ابتسم : أوكك جآآي ..
قيس قفل مع سليم و دغرري دق على يونس .. اللي كآن في سآبع نومه و مو حاسس عالدنية ...
يونس و هوة فيه النوم : آلـووو
قيس : يآآ رجل وينك إنت ؟؟ رحت تتغدى مآ رجعت ؟؟
يونس و اهوة يفرك جبينه : أوووف ... يلآ بلبس و بآجي ... كنت نآيم ..
قيس : طيب عوآفي ... المهم .. هآت البشآرة ..
يونس : قول ؟؟
قيس : عرفنآ مكآن رآمآآ
يونس بحمآآس : وللـــه ؟؟؟؟
قيس ابتسم : ايه ولله ..
يونس ضحك بشمآته : ههههههههههههههههههههههه ... مآآشي ... يلآ أنا جآييلك ....
قيس: أوكك سلآم ...
قآم يونس من التخت مآ لاقى رؤى جنبه .. مآ اهتم للموضوع .. دخل يتروش بسرعه .. و طلع لبس ملآبسه .. استغرب من عدم وجود رؤى ...
يونس ينآدي : رؤى ... رؤى ؟؟؟
ماآ في رد ...
يونس حط ايديه في جيبه علشآن يفتح البآب .. مآآ لآقى المفتآآح ...
يونس واهوة مفهي : آآآه يآآ بنت اللذيــن !!!!! أخذتي المفتآح و قفلتي علي البآب ؟؟!!! أنا بووريك يآ كلبه !!!


~ كرم & ام مصطفى ~ :

أم مصطفى لفت الشرشف على جسمهآ العآري .. و دموعهآ على خدهآ ... و دخلت الحمآم " و انتوا بكرآمه " تآخذ لهآ دش سريع و ترجع بيتهآ ...
أمآ كرم ... ولآ على بآله .. سآدح نفسه عالسرير و يدخن سيجآرة ورآ الثآنية ... دق على سآرة ...
سآرة : هلآآ كروومي
كرم : سآآره ... أنا مليت منهآ هذي ... أبي وحده ثآنية ...
سآرة : مآ عليك ... في عندي وحده اليوم جبت رقمهآ .. اهية كمآن كبيرة في العمر .. بس حلووة و أحلى من أم مصطفى ....
كرم : وش اسمهآ ؟؟؟
سآرة : بعدين أقول لك ..
كرم : طيب .. سلآم ...
قفلت سآره السمآعهه و كآنت رحمة جمبهآ ...
رحمة : عن من تتكلمين؟؟؟
سآرة ابتسمت بنذآله : عن أم غسآن ..
رحمة : لآ لآ .. هذي مآ اتوقع إنهآ تقبل....
سآرة : خلآص خلي هذآ المووضوع علي ...
رحمة : اوكك ...


~ رآمـآ & زيـآد ~ :

كآنوا قاعدين بس يطآلعون في بعض.. و الصمت سيد المووقف ..
رآمآ : زيـآآد !!
زيآد : هلآ ؟
رآمآ بخوف : أنآ اليـ ـوم ...
زيآد : ايه؟؟؟
رآمآ : كلمت أمي
زيآد قآم عندهآ ومسك ايدهآ بشدة الين عورهآآ بعصبيهه : نـعــم ؟؟ مجنووونه انتي؟؟؟؟
رآمآ و دموعهآ تنزل : ولله كنت مشتآقة لهآ مآ قدرت مآ أكلمهآ ...
زيآد و اهوة يشد على ايدهآ أكثر : انتي تبي تفضحينآ يعني؟؟
رآمآ : خلآص زيآد فكني عوورتني
زيآد هدهآ ...
زيآد بهدوء : أنآ آسف....
رآمآ : ...............
زيآد : رآمآ أنآ مآ كآن قصدي أزعلك بس انا خايف ان القصة تنكشف ..
رآمآ : ما تنكشف مآآ تنكشف ... زيآآد .. أنا اشتقت لأمي .. مآ يحقلي حتى إني اسمع صوتهآآ ؟؟؟
زيآد : إلآآ ... بس شوفي .. قبل لآ تدقي عليهآ قولي لي.. و انا اقول لك اذا كآن الوقت منآسب أو لاء أوكك؟؟؟
رآمآ : أووكك ... زيآآآد
زيآد : لبيــه
رآمآ : ابكلمك في موضوع ...
زيآد ابتسم : و انا اسمعك ..


~ رنـد & أم رنـد ~ :

وصلوا البيت و اهمة هلكآنين من كثر مآ لفوا في المول ....
أم رند : يلآ يآ بنت قومي اتصلي في ربيعآتك و اعزميهم ..
رند : يلآ يمه بس ابرتآح شوي ...
أم رند : يلآآ بلآآ كسل ... نبي نروح مع عآدل و نشوف الصآلة و كل شي...
رند : طيب طيب .. هذآني قآيمة أكلمهم ...
أم رند ابتسمت : يلآ حبيبتي ....


~ عـآدل & دآنية ~ :

كآنت حآطه الغدآ و تنتظر قدوم عآدل اللي تآخر عليهآ ... و اهية كآآنت هلكآآنة مررة من شغل البيت ... حطت رآسهآ على الطآولة و نآمت و اهية تستنى عآدل ...
دخل عآدل .. لقآهآ نآآيمة مثل الأطفآل قدآمه ... قررب منهآ و قعد على ركبه ... مسح على شعرهآ بحنية ..
عآدل بهدوء : دندوون
دآنية نقزت : هآه ..
عآدل ابتسم : بسم الله عليكِ
دآنية و اهية تفرك عيونهآ : انت جيت ؟؟
عآدل : ايه جيت يَ قلبي ...
دآنية : ليش تأخرت
عآدل رفع ايديها و باسهم : آسف يَ قلبي كآن علي شغل..
دآنية : طيب يلآ فوت غير ملآبسك و غسل و تعآل اتغدى ..
عآدل : وجهك أصفر .. فيكي شي؟؟
دآنية : لآ حبيبي !!!
عآدل : أكيييد ؟؟؟
دآنية ابتسمت : ايه أكيد
عآدل ردلهآ الابتسآمه و رآح للغرفه يغسل و يبدل ملآبسه ...


~ سـآره & أم غسآن ~ :

شآفت أم غسآن رقم غريب يدق عليهآ .... ردت باستغراب : آلوو
سآرة : سلآآآآآآآم
أم غسآن مو قآدرة تتذكر الصوت : هلآ .. مين يتكلم ؟؟
سآرة : آفآآآ يآآ زينب .. كذآآ مآ عرفتيني !!
أم غسآن و كآنت تذكرت الصوت : سـآره؟؟؟
سآره : يآ عيني عليك... شلوونك؟؟؟
أم غسآن عآقده حوآجبهآ " من وين جآبت رقمي هذي !!" : تمام و انتي؟؟
سآره : الحمدلله .. وينك مبطلة تبيني؟؟
أم غسآن : ولله مشغوله في هالدنيآ ...
سآرة : طيب ابي اشوفك من زمآن عنك ...
أم غسآن : لآ ولله مو فاضية .. زوجي و عيآلي اهم من الطلعآت !!
سآره و اهية رآفعه حآجب و منزلة الثآني : من متى ؟؟؟
أم غسآن : من اليوم و رآيح ... يلآ سلآم ...
و قفلت الخط في وجههآ ...
رحمة : قلت لك ما منه فآيدة ...
سآره : لآ ولله .. حطيتهآ في رآسي !! أنا بوريهآآ !!


~ رنـد & أمـل ~ :

رند كلمت أمل و قالت لهآ إن عآدل حآول يغتصبهآ علشآن كذآ رآح يتزوجون نهآية الأسبوع ..
امل : خبلة أنتي؟؟؟؟ دآمه مآ قرب لك مو مجبورة تتزوجيه !!
رند بكذب : آآآخ يآآ أمل أنا ماابيه مو طايقه أشوفه بس عآد .. أمي و جدي .. من بيقنعهم ؟؟؟
أمل : يَ قلبي عليكِ .... رآح تتركي درآستك و كل شي علشآن هذا اللي مآ يتسمى !!
رند : ايش بسوي .. المهم تعآلي عالملكة أوكك؟؟؟
أمل : مآشي حبيبتي ان شالله ..
رند : يلآ سلآم ..
أمل : مع السلآمة غلآي ...

~ رآمـآ & زيـآد ~ :

رآمآ : زيآآآد
زيآد : لبيــه
رآمآ : ابكلمك في موضوع ...
زيآد ابتسم : و انا اسمعك ..
رآمآ : أول شي ... أناآ .. وآفقت إني أتزوجك .. بس قبل .. أبيك تسمع قصتي ...
زيآد و قلبه بينط من الفرحه : اوكك قوولي...
و بدت رآمآ تحكيله قصتهآآ و دموعهآآ نهر على خدهآ ...


~ يونس & قيس ~ :

قيس دق على يونس اللي تأخر مررة و اهوة ينتظر رؤى ...
قيس بعصبيهه : وييينك انت !!!
يونس : قيييس .. ترآ مآني نآقصك !!!
قيس : ليش تآآخررت ؟؟
يونس : الكلبة رؤى قآفلة علي البآب !!
انتبه يونس على نفسه و عض على شفته السفليه !!
قيس : مييين رؤى ؟؟!!!!
يونس ارتبك : موو آحد موو أحد !!
قيس ابتسم بنذآله : موو آحد ؟؟ و قآفلة عليك البآآب؟؟؟؟
يونس عصصب : خلآص قيس فكني منك مو نآقصك ...
قفل السمآعهه في وجهه و اهوة يتحسبن !!!


~ دآنية & عآدل & بيت أبو زيآد ~ :

عآدل بعد مآ تغدى خذ دآنية لبيت أهله ... علشآن تبين لهم إنهآ مو متضآيقة !!
دآنية و اهية حآطه ايدهآ بايدين عآدل : يَ قلبي عليه .. مبسوطة مررة إنه رآح يتزوج ...
أم زيآد فآتحة عيونهآ عالآخر : مبسوووطة ؟؟؟؟؟
دآنية ابتسمت : ايه .. اجل تبيني أزعل ؟؟؟
حوريه : يعني عآدي تيجي وحده تشآركك في زوجك؟؟
دآنية : حبيبتي هذآ كلآم تلفزيونآت ... اذا ربنآ حلل له اربعه ... انا ليش اعارض ؟؟؟
أبو زيآد : شوفي يآآ ميس الزوجة المثآليه شلون تتصرف ...
أم زيآد : نـعــم ؟؟؟؟ تبيني انبسط لآ قلت لي أبي اتزوج ...
الكل : هههههههههههههههههههههه
دآنية : تصدقوآ إني متشوقه أشوف العروس؟؟؟
بشآير : لآآ انتي مو طبيعيه !!!
دآنية : ليش مثلاً ؟؟؟؟ عويدل قوم خذني عندهآآآ
عآدل : طيب حبيبتي قومي ...
قآمت دآنية و عآدل و الكل مستغربين من ردة فعل دآنية البآآردة عالموضوع ...
حوريه : الله يستر من برودهآآ !!!
بشآير : هذآ هدوء مآ قبل العآصفهه !!!


~ رؤى ~ :

وصلت رؤى للبيت .. يعني تمشي شوي البيت قدآمهآ ..... بس وقفت و شآآفت شي انصددددمت منـــه !!!
رؤى : آهـــــئ !!!!!!!


❤❤
لـي شوق صاخب انتهى فـي سكونكـ
ولـي عشق شامخ انهدم من تماديكـ
❤❤
ولـي صبر يـمرض ان فقد يوم عونكـ
ولـي نفس تقهرها الظروف وتعاليكـ
❤❤
ان جيت اعتب قلت : ماهي شئونكـ
وان جيت ساكت قلت ماكني اعنيكـ
❤❤
توهتني فـي نصف سكة جنونكـ
عينٍ تبي الفرقا..وعينن تناديك
❤❤



~ منقولة ~

انــتــهى البــآآرت ...

توقعآآتكم :
1- ايش شآفت رؤى ؟؟؟
2- رآح تقدر سآره تسيطر على أم غسآن و تمشيهآ في نفس الطريق اللي مشت فيه أم مصطفى ؟؟
3- ايش ردة فعل زيآد لمآ يعرف بقصة رآمآ ؟؟
4- أم ليث رآح تقول لأبو ليث ان رآمآ اتصلت؟؟
5- قيس عرف مكآن رآمآ .. ايش رآح يسوي أهوة و يونس؟؟؟
6- ايش ردة فعل أهل يونس لآ عرفوا عن رؤى ؟؟؟
7- دآنية و عآدل رآيحين لبيت رند ... ايش رآح يصير برآيكم ؟؟؟
8- ايش نهآية العلآقة بين أمل و علي؟؟؟؟


انتظرووني في البـآرت الثآلث عـشر ....
أتمنى إن يكون البـآرت أعجبكم .....
لآ تحرموني من ردودكم ... ترى أنآ زعلآنة لأني مو شآيفة متآبعين (

انتظروني ...






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 10:15 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



( مع السلآمه ) .. و رووح يآ سيـّد التيــه
وصلٍ عطيتــك / اعكــ×ـســه بـ التجآفــــي !

( انــآا ) عطيتــك شـيّ .. منـّتـه برآعيــه
اللي خذيتـه من كـذآ عــآم كـآفــــي !

خلآص !.. لآ تسـّأل عن الخآطــر اشفيــه ؟..
لآ تنـّبش اللي من ورآ ( الحـدب ) خآفــــي

منــــك .. كرهـت " الحــب " كلـــــه و طآريــه
ذنــّبـي الوحيــــــد / إني معـك كنت " صآفــــي " !!!



~ منقولة ~

♥ قرآءة ممتعة ♥


البــ { الثــآلـث عـشـر } ــآرت :



~ دآنية & عآدل ~ :

ركبت دآنية مع عآدل في السيآره .. علشآن يروحون للمزرعه و يشوفوا رند ....
دآنية : عآآدل
عآدل : هلآ ؟
دآنية : اممم .. انا عندي فكرة ..
عآدل : قولي؟
دآنية : ايش رآيك .. إنك توديني البيت .. و تروح انت بروحك لبيت رند ... على اساس انك مبسوط يعني .. و نبه اهلك ما يقولون إني رجعت البيت ..
عآدل : و اذا سألوني ليِش؟؟
دآنية : امم ... قول لهم علشآن مآ تزعل رند و تخترب فرحتهآ ...
عآدل : أووك ..
دآنية : بس يآآ ويلك أسمع إنك قربت منهآآ @_@
عآدل : جعل الله يآخذني اذا بلمس واحده غيرك
دآنية حطت ايدهآ على شفته : بسم الله عليك يَ عمري
عآدل بآس ايدهآ و كمل في طريقه علشان يودي دآنية البيت ...


~ رآمـآ & زيـآد ~ :

رآمآ : زيآآآد
زيآد : لبيــه
رآمآ : ابكلمك في موضوع ...
زيآد ابتسم : و انا اسمعك ..
رآمآ : أول شي ... أناآ .. وآفقت إني أتزوجك .. بس قبل .. أبيك تسمع قصتي ...
زيآد و قلبه بينط من الفرحه : اوكك قوولي...
رآمآ من بين دموعهآ : قبل شهر ..
قطع عليهم صوت الجوآل ..
زيآد : سووري .. هذآ أنور ... آلووو
أنور : زيآد وينك ؟؟؟
زيآد : عند رآمآ ...
أنور : احم ... طيب الشباب يستنوك ما تبي تيجي ... " و بهمس " ترآهم بدوا يشكوا فيك ..
زيآد : لا لا .. جآي الحين ...
أنور : طيب سلآم ..
زيآد : مع السلآمة ...
قفل زيآد السمآعه .. و التفت على رآمآ .. وقآل لهآ باهتمام : كملي؟؟!!
رآمآ : لا ... خلآص روح إنت لربعك ولآ رجعت أقول لك ...
زيآد : لآآ قوولي...
رآمآ : خلآص زيآد ..
زيآد تنهد : طيب ....
طلع زيآد من بعد اصرار رآمآ عليه ... و تركهآ و اهية تبكي و تتذكر اللي صآر معآهآ بالتفصيييل....

~ رنــد ~ :

كآنت قآعده على سريرهآ الابيض الكبير في غرفتهآ الوردية ... و الجدرآن لونهآ وردي .. الأرض مفروشة بسجآد وردي فآتح ..و مكتب الدرآسة قدآمهآ ... مع الكرسي المتحرك الأسود ... و مقآبل التخت من اليمين البلكونة اللي تطل على حديقة المزرعه و منظرهآ الخلآب في الجو الربيعي ... مع ستآير فوشي مغطية بآب البلكونة .....
رند متكورة على نفسهآ .. تلف شعرهآ بأصآبعهآ .. و تفكررر .....
رند تكلم نفسهآ : يآ ترى ..ربي رآح يعاقبني عاللي سويته ؟؟؟؟ بس انا كنت اسمع كلآم أمي ... بس أنا عندي عقل كآن لازم أفكر اني اللي بسويه صح أو غلط .... بس أنا أحبه..!!! حتى لو أحبه .. انا كذا خربت له علاقته مع زوجته و انا اعرف انه يحبها و يموت فيهآ ....
مسكت رآسهآ بين ايدينهآ : آآآآآآخ عوورني رآآسي (


~ رؤى ~ :

وصلت رؤى للبيت .. يعنـي تمشي شوي البيت قدآمهآ ..... بس وقفت و شآآفت شي انصددددمت منـــه !!!
رؤى : آهـــــئ !!!!!!! عمـي كــرم !!!! من هذي الحرمهه اللي معآآه ؟؟؟!!!!!

في السيآره عند كرم و أم مصطفى :
كرم : لآ تنسي .. بعد بكرآ أبيك ..
أم مصطفى : طيب طيب ...
كرم قرب من أم مصطفى و بآسهآ غصبن عنهآآ ... و كل شي صآر شآفته رؤى... لمآ شآفت هالمنظر لفت وجههآ !! قآل يعني مآ كآنت كذآآ اهية و يونس !! ...
بهالفترة .. نزلت أم مصطفى من السيآرة و دخلت لبيتهآ بسرعه ... و حرك كرم من قدآم البيت ...
لفت رؤى وجههآ مآ لاقت أحد .. قررت تكمل طريقهآ للبيت و تسوي اللي جآيه علشآنه .. و بعدين تشوف سآلفة عمهآ كرم ...


~ حورية & بشآير ~ :

حورية و بشآير كآنوا قآعدين في غرفة حورية الزرقآء ... الجدرآن أزرق غآمق و الأرضية أزرق سمآوي .... و في نقش ورد باللون الأحمر على الجدرآن ... السرير كبير فرآشه أزرق غآمق و المخدآت أحمر غآمق .. و في كنبة صغيرة باللونين الأحمر و الأزرق قبآل السرير .... مع بلكونة في الغرفة تطل على الحديقة الخآرجية للفيلا ...
حورية بحيرة : من وين جات لنا كل هذي المشآكل ؟؟
بشآير : وش قصدك ؟؟؟
حورية : أول شي رآمآ .. بعدين عمي معآه سكري .. بعدين سآلفة عآدل و رند .. و سيف .. ليش يصير كل هالشي ؟؟؟
بشآير تنهدت : هذا امتحان من ربنآ ..
حورية : شلون يعني ؟؟
بشآير : يعني ربنا يبي يختبر صبرنا .. و الصبر مثل ما يقولون مفتاح الفرج ... لآزم نصبر على المصايب اللي احنا فيهآ علشآن بعدين تيجينا أيآم كويسة و ربنا يعوض صبرنا خير ...
حورية تنهدت : آآمــين ..... بشآير ... وش تتوقعين ردة فعل زيآد لا عرف ان سيف رجع اتصل ؟؟
بشآير : ولله ما اقدر اتوقع ... يلآ حورية قومي ادرسي ولا تفكري بهذا الموضوع ... دراستك أهم من كل شي.. هية الشي الوحيد اللي بينفعك في المستقبل .. لا تسوي مثلي و تقعدي بلا درآسه ...
حورية : بس انتي كان بامكانك تكملي الجامعه...
بشآير : ايه ... بس انا تصرفت بغباء ... و الحين ما عاد ينفع ... خلآص رآحت علي .. يلا لا تلتهين بالكلام ... اخليك و ارجع الاقيك مخلصة دروسك كلها اوك؟؟؟
حورية : اوكك ...
طلعت بشآير و حست ان بهالجلسة مع اختها تفتحت عليهآ جروح كثيرة ... دخلت لغرفتهآ و قعدت تفكر بأموور كثييرة .. تعور الرآس ..


~ أمـل & عـلي ~ :

أمل فتحت النت ... حآسه ان علي صار شي أساسي بحيآتهآ .. يمكن لأنهآ كانت طفشانة و اهوة يسليهآ .. انتظرته أكثر من سآعه علشآن يجي بس ما جآء ...... و شوي دق جوآلهآ ...
حلآ : آلووو
أمل : هلآآآ حلووش
حلآ : شخبارك يالقآطعه؟؟؟
أمل : بخيير ... حرآم عليكِ انا قاطعه ؟؟
حلآ : ايه ايه ليش ما تكلميني؟؟؟
أمل بكذب : آسفهه حبيبتي عندي اختبارات هالفترة ...
حلآ : أمموول .. وعدتيني انا نكون صديقآت و تقولي لي كل شي يصير معآكي صح؟؟؟
أمل : مزبوط ...
حلآ : أوكك ... غداكِ اليوم عندي ..
أمل : و غسآن ؟؟؟
حلآ : ما عليك منه ... اليوم غدآك عندي و بتقولي لي كل شي أوكك؟؟
أمل : أوكك بس بقول لأمي أول ..
حلآ : ماشي حبيبتي طرشيلي مسج لآ وافقت أمك
أمل : أوك بآآي
حلآ : بآآي ...


~ قيس & يونس ~ :

دق قيس على يونس يبي يفهم ايش سآلفة رؤى هذي ... و يونس في البيت متحلف لها أول ما يشوفهآ يكفخهآآآ ...
يونس بعصبيهه : نــعــــم؟؟؟؟
قيس : يووونس ... وينك يآ رجل ؟؟ كل هذآ الوقت قآفلة البآب عليك ؟؟؟
يونس : أقوول اذللففف
قيس : من هذي رؤى ؟؟ وش سآلفتهآ ؟؟
يونس : خلآص بعدين أقول لك ما ينفع عالجوآل ...
قيس : امممممممم .. طيب أروح بروحي لبيت رآمآ ؟؟؟
يونس بعصبيهه : لآلآلآلآلآ .. انا قلت لك اني انا استلمهآ اول ..
قيس : ههههههههههههه طيب طيب أمزززح ولله ..
يونس : يلآ اذلف .. سلآآم ....
يونس قفل السمآعه و اهوة يدعي على رؤى : انا بوريك شغلك يآ كلبة !!! أنا تضحكي علييييي !!!!


~ رؤى ~ :

مشت رؤى بخطوآت واثقة لفيلآ " أبو مصطفى " ... طآلعت في الشكل الخآرجي للفيلآآ .. فتحت فمهآآ و عيونهآآ عالآآخر ... ما توقعت إن يونس زوجهآ عايش في هذا النعيم ... أعجبهآ التصميم الخآرجي للفيلآ و الحديقة اللي فيهآ شتى أنوآع الزهور و اللون الأخضر كآسي الحديقة ... هذآ غير المرجيحة الفخمة اللي في الحديقة ... و الطآولآت و الكرآسي حقة الحديقة المميزين .... عدآ عن المسبح اللي لون السمآ عآكس على لون ميته و طآلع شكله جنآآآن ..... قربت رؤى من البآب الكبير ... و دقت الجرس ....

روبينا " الشغآلة " فتحت البآب ...
رؤى و اهية ترفع اللثآمه : أم مصطفى هنآ ؟؟
روبينا : ايه ماما ام مستفى هنآ .. تفدلي ...
رؤى دخلت للبيت و انبهــرت بالأثآث الفخم .. من كنبايات .. لطآولآت لكرآسي لثريآت ... كل شي من أفخم مآ يكون ... بعمرهآ ما توقعت تدخل فيلآ مثل هذي الا في الاحلام ...
رؤى انتبهت على نفسهآ : ممكن تناديلي أم مصطفى ؟؟
روبينا : حادر ماما ...
و طلعت روبينا للغرفة تنادي ام مصطفى في الوقت اللي كانت رؤى فيه تتفحص البيت بشكل دقيق و ما شآفت شي إلا و عجبهآآ ...
روبينآ دخلت على أم مصطفى : ماما .. في حرمة بره يبي يشوف انتي ..
أم مصطفى و اهية عاقدة حواجبهآ : من هذي !! ؟؟ .. أوكك نآزلة ..
بعد عشر دقايق .. نزلت أم مصطفى بحركآت واثقة و هآدئة على الدرج ....
أول مآ شآفتهآ رؤى انصععععععععععقت !!!!!
أم مصطفى : أهلا و سهلا .. تفضلي ... روبينا .. سويي شآي ..
و قعدوا عالكنب الفخم ...
أم مصطفى : تفضلي يآ بنيتي ؟؟
رؤى : انتي ام مصطفى ؟؟
أم مصطفى : ايه انا ..
رؤى : أنآآ ..
ام مصطفى : انتي شنو؟؟؟
رؤى : أنا زوجة يونس
أم مصطفى بدهـشة : شنــو ؟؟؟؟ شنو قآعده تقولين انتي؟؟؟
رؤى : أنا و يونس كان في بيننا علآقة قبل الزوآج ... و حملت ... و تزوجني ... بعلم اهلي بدون علمكم ... بس اهوة ما كان يبي يعلمكم بزواجنا ... و انا جيت أعلمك ...
أم مصطفى بدهشة كبييرة : كذآآبــة ... انتي جآيه تتبلين على ولدي .. يونس ما يسوي كذآ ...
رؤى فتحت شنطتها و طلعت منها عقد الزوآج ... : شوفي بعينك ..
أم مصطفى قرت الورقة و اهية قلبهآ ينببض .. و مو مصدقة اللي تسمعه
أم مصطفى بصرآخ : انتي كذآبه هذا مو ولدي .... هذا العقد مزور انتي كذآآبة ..
رؤى و اهية حآطة رجل على رجل : ولله .. اذا امه طآلعه مع رجآل غريب و يبوسهآ في السيآرة .. اهوة بيكون احسن يعني؟؟؟؟؟
أم مصطفى وقفت عند هالكلمة .. و وجههآ صآآر أصفــر مثــل الليمونة ...
أم مصطفى بخوف : انتي شنو قآعده تقولين ؟؟؟
رؤى : حبيبتي .. هذآ كرم ... يكون عمي .. اخو ابوي .. و انا شفته معآك في السيآرة و يبوسك ... بس ما كنت عارفه انك ام يونس ... ههههههههههه يآ محآسن الصدف ؟؟؟
أم مصطفى اتربــكــت : و .. وش تبي الحين؟؟
رؤى : يآآ تسآعديني في ان كل العائلة تتقبل زواجي انا و يونس و نعلنه قدام الكل ... أوو .. اروح لزوجي حبيبي يونس و اقول له على اللي شفته اليوم ...
أم مصطفى : طيب ... عطيني يومين .. و كل شي يكون مثل ما تبي ..
رؤى بنذآله و اشرت باصآبعهآ السبابة و الوسطى : يومين بس ..
أم مصطفى : اووك ..
رؤى : سلآآم ...
أم مصطفى دخلت لحمام الضيوف و قعدت تغسل وجههآ بمآآي بآآردة و تلطم : انااا ايش سويت بنفــسي !!!!!


~ عـآدل & رنــد ~ :

وصل عآدل للمزرعه بعد ما ترك دانية في البيت ... دق الباب فتحت له الشغالة و دخل ...
قرب عآدل من جده اللي كان قاعد في الصالة .. باس رآسه : شلونك يالغالي ؟
أبو فارس من غير نفس : الحمدلله .. خير وش عندك ؟
عآدل : جيت اشوف زوجتي المستقبلية ؟؟؟
أبو فارس بعصبيهه : ما صارت زوجتك .. وش اللي جايبك ؟؟؟
عآدل : عاد الاسبوع الجاي بتصير زوجتي ..
أبو فآرس : يعني معترف انك حاولت تعتدي عليهآ ؟
عآدل ابتسم ابتسآمة جآنبية بسخريه ...
أبو فارس : لا و توزع ابتسامات بعد ... صدق انك ما تستحي ...
ما رد عليه عآدل ... دخلت شوي أم رند ... قآم عآدل و سلم عليهآ من غير نفس ...
عآدل : ممكن اشوف .. زوجتي المستقبليه ؟؟؟
أم رند بفرحهه : أكيييد .. يلا شوي و بناديهآ ...
دخلت أم رند بسرعه لغرفة رند اللي كانت قاعده على سريرها و شعرهآ معفوس و مو مهتمة بنفسهآ أبد ...
أم رند : قومي يآ بنت .. عآدل جاي يشوفك ؟؟
رند : من جــد ؟؟؟
ام رند : ايه ايه .. ولله شكله خقق عليكي يوم شافك !!
رند : طيب ايش اسوي الحين ؟؟؟
أم رند فتحت الكبت .. طلعت لهآ فستآن قصير فوق الركبة بشوي ... أكمامه حفر لونهم وردي ... من الصدر لونه أسود ... و من الخصر في حزآم من القماش لونه وردي .. و من أسفل عليه ورود بألوان ابيض و اسود و وردي .. مع كعب أسود " أجلكم الله " .. رفعتلها شعرهآ كله و حطت لها كحل أسود في عيونهآ مع قلوس وردي خفيف .... طالعت في شكلهآ بالمرآية و اعجبهآآ شكلهآآ ... طلعت بخطوآآت وآثقة للمجلس .. " طبعاً امها وصتها انها تلبس الطرحة و العباية و لا ظلت اهية و عادل بروحهم تفكهم " ....
رند : السلآم عليكم ..
عآدل من غير نفس : عليكم السلآم ...
فكت رند عبآيتهآ .. باللحظة اللي فيهآ كآن عآدل مستغرب من تصرفهآ و وقآحتهآ ...
عآدل في نفسه : هذي ما تستحي ؟؟!!
بعد مآ فكت رند نفسهآ .. و فآحت رآئحة العطر المغرية منهآ .. قعدت جمب عآدل ....
رند بدلع : شلونك ؟؟؟
عآدل من غير ما يطالع فيهآ : بخير ...
رند قربت منه أكثر : ما تبي تسألني شلونك ؟؟
عآدل لف عليهآ ... مآ قدر يقآومهآ ... مسك وجههآ بادينه .. و قرب شفته من شفتهآ ...



~ رؤى & يونس ~ :

وصلت رؤى للبيت .. و كان يونس ينتظرهآ في الدآخل و اهوة حاطط في باله انه لا شآفهآ يذبببحهآآ ... لانهآ أولاً خرجت من البيت و قفلت عليه .. و ثآنياً اكيد راحت لاهله و قالت لهم عن سالفته ...
سمع يونس صوت المفآتيح و رآح ركض للبآب .. و أول ما دخلت مسكهآ من طرحتهآ ..
يونس : يآآ كلبة وين طلعتي ؟؟؟
رؤى : فكــنــي يوووونس !!
يونس هدهآ : وين رحتي ؟؟
رؤى مشت بغرور للصآله : رحت لوالدتك ... وقلت لهآ كل شي ..
يونس قرب منهآ : تمزحين صح؟؟؟
رؤى : لآ مآ امزح .. روح لمامتك و تأكد بنفسك ...
يونس مسكهآ من فكهآ الين عورهآ : ماشي يآ كلبه .. انا بوريك شغلك بس الحين موو فاضيلك ....
اخذ مفتاح البيت و السيارة و طلع من البيت و اهوة معصصب حده من رؤى و حالف يمين انه يوريها الويل ....


~ زيآد & ربعه ~ :

كانوا قاعدين في مطعم كلهم يسولفون و يضحكون .. إلا زيآد .. مو معاهم أبد ... و في دنية ثآآنية .. كل تفكيره في رآمآ و اللي كانت بتقوله له شي أكييد مهم و مصيري !! ...
آدم : زوزوووووووو
زيآد : .................
آدم : هيييييه زيآآد ؟؟
زيآد : هاه ؟؟
آدم : ويين سآآرح ؟؟؟
حسآم : خلك منه شكله أخونآ عشقآآآن ...
آدم طآلع في زيآد : معقــولة ؟؟؟
زيآد : اسكت بــس ..
أنور بدفآع : لا لا اصلا زيآد ماله على هالامور .. صح ؟؟
زيآد : ايه صح ...
صالح : اييه وآآضح شوف وجهه شلون قلب مثل البندورة ..
زيآد ذلف عليه علبة الدخآن ... : اسكت بــس ...
آدم و اهوة ينفث دخآن السيجآرة : أقوول زوزو
زيآد بعصبيهه : لآآ تقول زوزو
آدم : المهم .. " و مدله السيجآرة " خذ جرب ...
زيآد : لا ما بي ..
آدم : ما تخسر شي .. ولله انها تشهي .. " و باس السيجآرة "
زيآد : الله يقرفك ..
صآلح : هههههههههه هذا صاحبك ما يعرف طعمة فمه
زيآد : اسمحوولي ...
أنور : ويــن ؟؟؟
زيآد : بروح البيت أمي دقت علي .. سلآآم ..
آدم : الله معك يآآ عآآشق ..
صآلح يغني : طلع عآآشق طلع مهتــم :p
زيآد عطآه نظره و رآح ....


~ أم مصطفى & كـرم ~ :

كلمت أم مصطفى كرم و قالت له على كل شي ... و خبرته بقصة رؤى ...
كرم و اهوة فآآتح عينيه عالآخر : رؤى بنت اخوي شآآفتنآآ ؟؟؟
أم مصطفى عافسه وجههآ : ايه ... و طلعت زوجة ابني بعد ...
كرم : شلون ؟؟؟ رؤى متزوجة و انا ما اعرف ...؟؟؟!!!
أم مصطفى : قآلتلي إنها كانت على علاقة مع ابني قبل الزواج و لما حملت تزوجهآ بعلم اهلها بس ..
كرم بعصبيه : الكلبــة !! ولله لأذبحهآآ ولله
أم مصطفى بخوف : لآآ تكفى يآ كرم ولله لو سويت اي شي قصتي بتنكشف ..!!
كرم : تنكشف يآ نهى تنكشف انا ما اسمح لبنت اخوي تسوي كذآ ولله لاوريهآ ..
أم مصطفى : كررررم تكفــى !!!
كرم : افففففففف.. طيب بكلمك بعدين !!
قفل السمآعه ... أم مصطفى خآآيفه مرة من اللي جآييهآ ... كرم معصصصب حده من بنت اخوه ..!!!


~ رنــد & عـآدل ~ :

عآدل من غير ما يطالع فيهآ : بخير ...
رند قربت منه أكثر : ما تبي تسألني شلونك ؟؟
عآدل لف عليهآ ... مآ قدر يقآومهآ ... مسك خدهآ بادينه .. و قرب شفته من شفتهآ .....
عآدل بهمس : يآ ليت تستحين على دمك شوي .. انا لسا ما صرت زوجك شلون تطلعين قدآمي كذآ ؟؟؟ صدق انك ما تستحين ...
و طلع من عندهآآ معصصب من الميآعهه إللي وصلت لهآ بنت عمته رند .... و متخلف فيهآ يوريهآ شغلهآ لا تزوجهآآ ...
أم رند جآت من الصالة ركض لبنتهآ : هآآه ؟؟؟
رند عآفسه وجههآ : بهدلني و قال لي ما يصير اطلع قدامه كذآ ...
أم رند : يعني يغآآر !!
رند : يغآر من نفسه يمه ؟؟؟!!!!
أم رند : امممم .. اعجبني ولله هالشب .. يعني ما رضي يقرب لك رغم الاغراء ..
رند بقرف و الدمعه بعينهآ : ولله يآ امي اني اقرف من نفسي !!!
أم رند طنشتهآآ و طلعت .. و تركت بنتهآ في المجلس الكبير بروحهآآ محتآرة .. مو عآرفه .. تفرح أو تزعل !!!

~ أبو ليث & أم ليث ~ :

أبو ليث طبعاً كآن مركب كآشف أرقام على التلفون .. و كل ما يرجع من البيت يتفقده و يشوف اذا في ارقام غريبة اتصلت أو لاء ... و أم ليث كآن قلبهآآ يدق و خآيفهه لأن أبو ليث رآح يشوف رقم رآمآ ....
أبو ليث شآف الرقم و استغرب ... سجل الرقم على جوآله .. و طلع لزوجته ...
أبو ليث : غآلية .. رقم منو هذآ ؟؟
أم ليث: هآه ؟؟
أبو ليث : رقم منوو هذآآ ؟؟؟
أم ليث بخوف : مآدري .. مآدري...
أبو ليث بعصبيهه : شلون ما تدري ؟؟؟ هذا الرقم داق علينآ اليوم و انتي رآده !!
أم ليث بكذب : ايه ايه .. مزبوط .. انا .. رديت .. و كآن وآحد غلطآن ..
أبو ليث بتشكيك : أكيد؟؟؟
أم ليث : ايه أكيد ..
أبو ليث : طيب .. أنا بتأكد بنفسي ...
و طلع من الغرفة و ترك أم ليث ميـــتــه خوووف من اللي رآح يصير و خآيفة إن أبو ليث يدرى إن رآمآ أهية اللي اتصلت ...


~ قيس & يونس ~ :

بعد ما قعدوا مع بعض و تكلموا و اتفقوا على خطتهم لرآمآ ... و عرفوا مكآن رآمآ بالتحديد ..... تفرغ قيس ليبدأ معآه بالتحقيق ..
قيس : و الحين قول لي؟؟ من هذي رؤى اللي قآفلة عليك البآب ؟؟؟
يونس باستهبآل : مين رؤى ؟؟ انا قلت رؤى ؟؟؟
قيس غمزله : علينآآ ؟؟ ما انا عارف كل بلاويك .. يلآ قول لي من هذي؟؟؟؟
يونس : قيس .. يآ ليت تسكت دآم النفس عليك طيبة ..
قيس بلقآآفه : يلآآ عآآآآآد قول لي !!!
يونس : خلاص اليوم في البيت اقول لك كل شي ...
قيس : طيــب ... اعزمني عالغدآ جوعآن ما تغديت ؟؟؟
يونس : ليش ؟؟؟
قيس : لان ابتلشت في رآمآآ حقتك !!
يونس بابتسآمه نذله : حقتي بروحي ؟؟!!! اليوم بتكون لي و لك ...
قيس : ولله إني متحممممس مرة .... الله ياخذهآآ عليهآآ جمآل يطيح الطير من السمآ ...
يونس ضربه مع كتفه عالخفيف : لآآ تزودهآآ هآآه ؟؟
قيس : هاهاها ..
يونس : روح اطلب اكل و انا بدفعلك ..
قيس : أوككك ...
و رآح و ترك يونس غرقآن في خياآلآته و اللي بيسووه في رآمآ ...


~ حلآ & أمـل ~ :

وصلت أمل لعند حلآ .. و اهية محتآرة .. تقول لهآ عن علي أو لاء ... غسآن رآح لربعه بعد ماآ طردته حلآ من البيت >>خخخ
حلآ و اهية تحط الغدآء ...
حلآ : هاه يآ امول .. قوليلي وش مشكلتك ؟؟؟
أمل و اهية مطاطية رآسهآ : تعرفت على شي
حلآ انصدمت منهآ بس كآنت متفهمة : آهآ .. كملي ؟؟
أمل : مدري ليش حاسة انه صار شي اساسي بحياتي .. يعني صرت أحب اكلمه كل ساعه
حلآ : امدآك ؟؟
أمل : مادري مآآدري ..
حلآ : اممممم.
أمل : ايش بسوي ؟
حلآ بتفهم : شوفي أمول .. مابي اقول لك انك اللي قاعده تسويه غلط .. بس انتي فعلياً .. قاعده تعلقي روحك بشخص ما تعرفيه .. يعني حسب ما فهمت منك .. انك اذا غاب عنك هالشخص يوم .. ما راح تعرفي تكملي يومك ..
أمل بحيـرة : اممممم..
حلآ : ابيك تلتفي لدراستك و مستقبلك .. و هالامور لاحقة عليهآ .. راح يجي يوم .. تحبين و تنحبين بصدق .. و تلاقي الرجال اللي يصونك .. و يحافظ عليكِ .. أبيك تفكري بكلامي كوويس .. و الحين انسي كل شي .. أكـلي علشان بعد شوي بعلمك رقصة جديدة !!
أمل ارتآحت بكلآمهآ : ههههههههههههه وآو .. ونآآسهه !!
و كملوا أكلهم و اهمة مبسوطين و كبوا كل المشاكل ورا ظهرهم !!


* المـسـآء :

~ رآمـآ & بشآيـر ~ :

رآمآ كانت متضايقة و مقهورة و عارفة ان زياد راح ييجي و يسألها عن اللي كانت بتقوله ... كلمت بشاير و اهية في حيرة و مو عارفه ايش تسوي ...
بشآير تنصحهآ : قوليله على كل شي .. يسمع منك احسن ما يسمع من الغريب و يمكن ساعتها ما يصدقك ...
رآمآ بحيرة أكبر : اوووف ولله راسي عورني من كثر التفكير ...
بشآير : ما يبيلهآآ تفكير أكيد لازم تقوليله .. طالما وافقتي انك تتزوجيه فأكيد لازم تقوليله .. و الحين ما في مهرب ... لانك قلتيله انك موافقة عالزواج ...
رآمآ سرحت و اهية تفكرر .. و فجآه سمعت تخبيط عالبآآب بقوووة فظيعــهه ..!!!
رآمآ : استني بشاير بشوف مين عالباب !!!



عرفتڪْ ]|-*


أقۈلَ مآحبڪْ , ۈأنآ فيڪْ


{ مفتۈن ..~*


ۈ آن قلَت بنسى ,


غصب عني ../ ذڪْرتڪْ
سألَت قلَبي..~

ۈ آحسبه لَي أنآ { عۈن }

فرعۈن قلَبي ..~*

مآ نصحني ~> نصحلَڪْ

حتى عيۈني .,. مآتبي غيرڪْ
عيۈن ]

قلَي شسۈي دآم ڪْلَي ./ عشقتڪْ .؟ !




انتهى البـــآآآرت ....

توقعآتكم :
1- ايش راح يصير مع راما؟؟؟
2- أمل راح تسمع كلام حلا ؟؟؟
3- ردة فعل عائلة أبو مصطفى لما تعرف بزواج يونس ؟؟؟
4- ممكن كرم يتصرف بتهور و يكون سبب في ان ام مصطفى تنكشف؟؟؟
5- رؤى راح يكون لها دور في كشف ام مصطفى ؟؟؟
6- رنـد .. و عآدل .. و دآنية ؟؟؟


انتظروني مع البارت الرابع عشر ...
آآسففه ادري ان البارت قصير بس ولله هذا اللي قدرت اكتبه .....

احبــــكــم ...
انتظرووني .....






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 10:17 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



كنـيْ ,, آ’بعـدَ مـنْ نجـوّوّمْ آ’للـيلْ ,, وّآ’قـرٍبْ مـنْ ثيـآ’بـكَ

يـآ’عسـآ’كَ // وّيـآ’عسـآ’نـيْ ويـآ’عسـآ’نـآ’ ,, وّيـآ’عسـى آ’للـهَ

يـآ’عسـى آ’لدنيـآ’ تمـوّوّتْ ,,وّمـآ’يعـيشَ آ’لآ ●{تـرٍآ’بـكَ}●

يـآ’آ’حبـكَ وّآ’عشقـكَ ,, وّآ’هـوّوّآ’كَ وّلآ يفتـحَ آ’للـهَ ,,

مـآ’تعـوّوّدتْ آ’فخـرٍ بـآ’حسـآ’سـيْ ,, آ’لآ تحـتْ بـآ’بـكَ //

آ’يـهَ ●{آ’حبـكَ }● ,, وّآ’لقضيـهَ وّآ’ضحـهَ ,, وّآ’لشـآ’هـدَ (آ’للـهَ)



~ منقولة ~

♥ قرآءة ممتعة ♥

البـــ { الـرآبـع عـشـر } ـآآرت :



~ عـآدل & دآنية ~ :

رجع عادل للبيت و قال لدانية على كل شي صار بينه و بين رند ..
دانية بعصبيه : وش هالوقاآآحه هذي ... ما تستحي على دمهآآ ؟؟؟
عآدل و اهوة يغير ملابسه : صبرك علي ولله لاوريها الويل لما اتزوجها ....
دانية و اهية فاتحه عينها عالاخر : و انت ليش غيران عليها ؟؟؟
عادل قعد جمبها عالسرير : انا مو غيران .. كل الموضوع ان رند مع اني اكرهها و مو طايقها .. بس بتضل بنت عمتي يعني من شرفي و شرف العيلة .... و ما يصير اسمحلها تساوي كذا.. لانها ممكن تسوي هالشي مع اي واحد ثاني ...
دآنية : امممم ..
عآدل سدح نفسه عالسرير : ابدور على بيت ثاني ... مفروش و جاهز و اكبر من هذا ...
دآنية باستفهام : ليش ؟؟؟
عآدل سحبهآ من ايدها و نيمها في حضنه : لان ما يوسع هذا البيت لما تيجي رند ... لازم يكون لها غرفه بروحها .. و بيتنا صغير مرة .. راح اخذ بيت اكبر من هذا و مفروش جاهز ..
دآنية بدلـع: طيب بس قبل ابشوف العفش اذا ما عجبني بنغيره ..
عآدل بحب و ابتسامة : من عيــوووني ...
دآنية : احطلك عشآ ؟؟؟
عآدل : يآ ليت لاني حاسس اني بموت من الجوع ..
دآنية : بسم الله عليك يَ بعد عمرري .. يلا ثواني و يكون العشاء جاهز ...
عآدل بآس ايدهاآ .. و تركها تقوم و تحضرله العشاء ... بينما اهوة محتار في موضوع رند و خايف من حركاتها و خبثهآ !!


~ زيـآد & أنـور ~ :

رآح زيآد لبيت أنور علشان يدرسون للامتحان ... و قبل لا يبدوا بالدراسة .. زيآد قآل لانور ان راما وافقت عليه ... بس كان واضح على وجهه الحيرة !! .. كانوا قاعدين في الحديقة الكبيرة في بيت أنور ... اللون الاخضر للشجر عاطي جمآل خلآب للحديقة ... و الورود الملونة اللي توها تنمو ... تسطع بألوانها الزاهية و تعطي اضاءة اجمل من اضاءة القمر .. و نسمات الهواء الخفيفة خلت المكآن خيـآآآل ...
أنور لاحظ الحيرة و القلق على وجه زيآد : طيب مو تقول إن راما وافقت عليك ؟؟ ليش محتار و عافس وجهك ؟؟!!!
زيآد بعد تنهيدة طويلة : حاسس اني في قصة كبيرة صايرة مع راما !!
أنور بطفش : وش هالقصة مثلاً ؟؟؟
زيآد حرك كتوفه بحيرة : مدرري مدرري .. اليوم بعد ما قالتلي انها موافقة تتزوجني ... قالتلي إنها بالأول تبيني اسمع قصتهآ ..
أنور يطلب منه أنه يكمل : ايه ؟؟؟
زيآد : ايه و كانت بتقول لي قصتها بس انت اتصلت ...
أنور : طيب ليش ما كملت ؟؟
زيآد : ماآ رضيت ..
أنور : طيب خلاص ليش مكبر المووضوع ؟؟ اللي ما تعرفه اليوم تعرفه بكرا ...لا تستعجل على شي .. و ركز في دراستك اهم شي ..
زيآد تنهـد : آآخ ... موو قآدر افكر بشي ولا قآدر اركز بشي !!
أنور بعصبيهه : زيآآد .. انت كذا تقضي على مستقبلك ... يآ ليت تحآول تفصل مشآعرك و مشآكلك عن درآستك .. لأنها اهية الشي الوحيد اللي بينفعك بعدين ..
زيآد فتح الكتاب اللي قدامه بطفش ... و حاول يطرد كل الأفكار من راسه .. مسك كوب الشآي اللي قدامه ... و قرر إنه يدرس بجد !!..


~ مصطفى & نهـلة ~ :

نهلة كانت قاعده مع ولدها رعد .. اللي كان باين عليه التعب و الحزن من وقت ما جاء من المدرسة ... و مصطفى ما كان ملاحظ هالشي ...
نهلة و اهية تتحسس شعر رعد : حبيبي وش فيك ؟؟ في احد مزعلك ؟؟؟
رعد : لآ ماما ..
نهلة : أجل ليش كذا من وقت جيت و انت تعبان و زعلان ؟؟ وش فيك يا عمري ؟؟
رعد لف وجهه عنهآ : ما في شي ماما !!
مصطفى و اهوة يقلب في التلفزيون انتبه لحديثهم : خير يا نهلة وش فيه ؟؟!!
نهلة بتعب : مدري يا مصطفى !! رعد من وقت جاء من المدرسة و اهوة زعلان و كل وقته سرحان و ما اكل ولا لقمة !!
مصطفى قرب من ولده و حطه في حضنه : حبيبي .. وش فيك ؟؟؟
رعد دفن راسه بحضن ابوه : بابا ما في شي ولله ما في شي ....
مصطفى : في احد ضاربك في المدرسة ؟؟!!
رعد سكت ..
مصطفى : مين ضربك ؟؟؟؟
رعد : ...............
نهلة : قول حبيبي مين ضربك ؟؟؟
رعد و اهوة يبكي : مدري .. كل يوم يجوني ثنين كبار يضربوني ما اعرفهم انا
مصطفى حضن ابنه : خلاص حبيبي لا تبكي .. انا بكرا بزور مدرستك و اشوف المشكلة ...
نهلة بعصبيهه : لازم تشوف الموضوع .. ولله بكسر ايده اللي يمدها على ولدي ..
مصطفى و اهوة يبعد خصلات شعرها عن وجهها : حبيبتي لا تخافي ... انا عارف مدارس الولاد و المشاكل اللي بتصير فيها .. خلاص لا تخافي ...
نهلة تنهدت : طييب ... انا بحضر العشاء احين .. رعودي .. قوم حضر شنطة مدرستك علشان اول ما تتعشى تنام ..
رعد : حاضر ماما ....
رعد راح يحضر كتبه و شنطته .. نهلة راحت تحط العشاء و اهية في داخلها كان بركآن مشتعل لانها عرفت ان في اولاد يمدون ايدهم على رعد .... مصطفى قعد قدام التلفزيون و صار يسترجع ذكريات ايام المدرسة و المشاكل اللي كانت تصير معاه فيهآ ....


~ أبو مصطفى & أم مصطفى ~ :

أم مصطفى قالت لزوجها ان يونس طلع متزوج و قالت له كل شي صار اليوم ...
أبو مصطفى بهدوء : عآدي .. يطلقهآ ... ابني ما راح ياخذ غير راما ؟؟
أم مصطفى بخوف : لا لا .. يونس لازم يتزوجهآ ...
أبو مصطفى استغرب من خوفهآ و ردة فعلهآ الغريبة : وش فيكي خفتي ؟؟
أم مصطفى حست على نفسها : هآه ؟؟ لا مو خايفة .. بس رؤى حامل ... و حرآم يعني !!
أبو مصطفى : لا حرآم ولا شي ... ما في يآخذ غير رآمآ ...
أم مصطفى و اهية تآكل : ولله راما هربت و جابت لكم العار .. و انا ما بزوج ولدي لوحده مثلها
أبو مصطفى و اهوة يحآآول يسيطر على نفسه : اجل بتزوجيه لوحده سوت معآه علآقة و حملت منه قبل الزواج ؟؟؟
أم مصطفى : ولله عالقليلة هذي نعرف من اللي لمسهآ .. مو مثل رآمآ ؟؟
أبو مصطفى ضرب الطآولة بايده بعصبيهه : انتي كذا تجاوزتي حدوودك ..... احترمي نفسك فآآآهمة ؟؟؟

و تركهآآ و مشى شوي .... و شوووووووي .. طآآح عالأرض ....

~ بشـآآيـر & رآمـآ ~ :

بشآير : ما يبيلهآآ تفكير أكيد لازم تقوليله .. طالما وافقتي انك تتزوجيه فأكيد لازم تقوليله .. و الحين ما في مهرب ... لانك قلتيله انك موافقة عالزواج ...
رآمآ سرحت و اهية تفكرر .. و فجآه سمعت تخبيط عالبآآب بقوووة فظيعــهه ..!!!
رآمآ : استني بشاير بشوف مين عالباب !!!
قآمت رآمآ عند الباب و قالت بصوت عآلي يطغى على صوت التخبيط : مــيــن ؟؟؟!!!!!
فجآة شآفت البآآآب انكسرر قدآمهآآ ... و شآفت في وجههآ يوووونس و قيــس ... صرررررخت بصوت عآآلي ..
رآمآآ : بشـآآآآآآآآآآآآآآآآآير الحقــي عــلــي !!
و طآح التلفون من ايدهآ ....
رآمآ و اهية تبعد لورآء و بخوف شديد و لسآنهآآ ثقيل : ي .. يـ .. ـونس ..
يونس طالع فيهآ و كل عيونه نظرات حقد .. و ابتسم ابتسآآمه حقييررة : ايـه يووونس يآآ دآآشرة ... ولله لآآربيكِ ...
قرررب منهآ يونس و بآسهآ بعنف إلين نزل الدم من شفآيفهآ .. لمآ شآف الدم نآزل من شفآيفهآ لحسه بكل حقآره :
يونس : ولله دمك عســل ........
قررب أكثر و بدآ يجردهآآ ملآبسهآآ قطعه قطعه .. وسط صرآآخ رآمآ و مقآومتهآ له .. و نظرات قيس لها اللي كان ينفث السيجارة بكل حقآرة و لا كآنه في شي ...

أمـآآ عند بشآآير .. فأول مآآ سمعت صرآخ رآمآ قفلت معآهآ .. و بدت تتصل على زيآد .. اللي اندمج في جو الدرآسه مع أنور .. و حط جوآله صآمت ... فمآ سمع اتصآلآت بشآير المتكررررة له .... كآن بودهآ تقول لأي أحد ثآني لكنهآ خآفت أولاً .. و ثآنياً ما تعرف توصف المكان !! ..


~ بيت أبو ليث ~ :

طبعاً كانت أم ليث ميتة خوف من إن أبو ليث يعرف إن راما اهية اللي اتصلت .... كآنت قآعده في الصآلة و مخهآ مو معآهآ أبد .... قلبهآ ناقزها و حاسة ان في شي مو منيح صآير ...
أبو ليث جا من برآآ و قعد جمبها عالكنبة : عرفت مين اتصل ...
أم ليث : ..................... ( سرحآنهه )
أبو ليث : غآليه ؟؟؟
أم ليث : ..................... ( سرحآنهه )
أبو ليث هز ايدهآ : غآآليه ؟؟؟؟!!
أم ليث : هاه !!
أبو ليث : وش فيك انتي ؟؟!!
أم ليث : ولا شي !!
أبو ليث : اجل في ايش سرحآنه ؟
أم ليث بارتباك : مو سرحآنه تعبانة شوي ...
أبو ليث : اممممممممممم ... انا عرفت مين اتصل فيكي ..
أم ليث خآآفت بس حاولت انها ما تبين : آهآ ... مين ؟؟
أبو ليث : واحد اسمه أنور ...
أم ليث برآآحه : آهآآ ..
أبو ليث : بس انا لسا شاكك ... و راح اضل ورا الموضوع الين اعرف من هذا ...
أم ليث قآمت و اهية كل تفكيرها في راما : انا رايحه انيم ليث ...


~ أم مصطفى & أبو مصطفى ~ :

حاولت تتصل على يونس و قيس اكثر من مره لكن ثنينهم مغلقين جوالاتهم .... بمساعدة الخدم و السواق .. حملوا أبو مصطفى و خذوه للمستشفى ...
أم مصطفى كانت قاعده عالكراسي قدام الغرفة و تفكيرها مو مع زوجها ابدد .. مو هاممها اصلا يموت او يعيش .. كل اللي يهمها ان قصتها تضل مستورة و متخبيه ...
شوي طلع الدكتور ...
أم مصطفى : هاه دكتور وش فيه ؟؟
الدكتور : لا ما في شي بسيطهه ... ارتفع السكري عنده ... لازم تنتبهون عليه .. مو لازم يعصب ولا يزعل ولا يسمع أي خبر يزعله .. لان هالشي بيأثر على صحته بشكل كبير ..
أم مصطفى في نفسها " عسى ربي ياخذه و افتك منه بس " : اوكك دكتور أقدر أشوفه ؟؟؟
الدكتور : اممم ايه بس لا تطولين ولا تتعبيه في الكلام .. راح يضل تحت المراقبة 24 ساعه و بعدها نقدر نقرر نطلعه أو لاء..
أم مصطفى : مشكوور دكتور ..
الدكتور : العفو ...
و راح الدكتور و دخلت أم مصطفى لزوجها اللي مو طآآيقته أبددد .... و دقت على مصطفى علشان يجي المستشفى



~ رآمـآ ~ :

معآآنآآه .. تحطـيـم .. ألــم .... يونس مو راضي يرحمهآ ...... بآآست رجوله و اهية تترجاه لكنه ما رضي ... و تكررت مع رآمآ نفس السآلفه مرة ثآنية ....
رآمآ ببكاء يقطع القلب : تكفى يا يونس خلآص ارحمــنــي !!
يونس يلهث من التعب : أرحمك هاآه ؟؟؟ يآآ ويلكك مني يآ رآمآ ....
قآم عنهآ و لبس بنطلونه .. و وجه كلآمه لقيس : خلهآ ترتاح شوي .. و بعدين يصير دورك ..
رآمآ سمعت الكلآم هذآ و صآرت تصرخ و تبكي بهستيريه : لآآآآآ تكفوووون حرآآآآآآآآآم عليكـــــــــــم ..


~ أمـل ~ :

كآنت قآعده في غرفتهآ متوسطة الحجم .. على سريرهآ الصغير الملتصق بالجدار اللي لونه احمر غآمق ... و لون الفراش أحمر غآمق مع أبيض ... و قدآمهآ المكت حق الدرآسة و عليه اللابتوب .. مع ستآير بيضآء على الشباك اللي يطل على حديقة العمارة اللي ساكنين فيهآ .. كآنت محتآرة .. مو عآرفه .. تسمع لكلام حلآ ... أو إنها ترجع و تكلم علي ؟؟ .. صآرت تتذكر ايش صار في حورية و ان حورية تعرفت على سيف عن طريق النت .. فكرت بأمور كثيرة و أهمها إن الحين ما ي فادي يحميها من أهلها لا عرفوا انها تكلم شب .... محتآآرة و مو عارفة ايش تسوي ... رغم كل المعيقات اللي تمنعها من انها تتكلم مع علي .. إلا انها حاسهه إنها لازم تكلمه ... قآمت و فتحت اللابتوب ... فتحت الفيس بوك لأنها ضافته عندها ... لقته باعث لها رساله ..
علي : حسوونة وينك طول اليوم ما بينتي .. تراني طفشت و انا انتظرك ...
شآفت الرسآلة و نست كل شي كلام قالته حلا و نست كل شي معيقات تمنعها من انها تكلمه ...
أمل : سووري علووش بس كنت معزوم عند زوجة أخوي ...
علي : آهآآ .. طيب انا عندي فكرة ..
أمل : فكرة شنو ؟؟
علي : اممم .. وش رايك تعطيني رقمك .. و اعطيك رقمي .. علشان لا دخلت النت اطرشلك رساله علشان تفتحي و نتكلم ..
أمل : امممم .. أوكك ... هذا رقمي ××××××××× ..
علي : حسووونة
أمل " لبيــه " : أيوه ؟؟
علي : افتحيلي كآآآم ..
أمل بتردد : لا لا ما اقدر ..
علي : تكفييين يا حسووونه .. ولله بس ابشوفك مابي اسوي اي شي...
أمل : امممم خلاص بعدين بعدين .. ابروح الحين .. سلآآآم ...


~ بشــآآيـر ~ :

ضلت قلقانة و تتحرك يمين و شمال في غرفتها الكبيرة .. و تدق على جوال زيآد اللي مآآآ يررد .... في الآخر!!
بشآير تكلم نفسها : احسن شي ادق على صاحبه اللي دق عليه مرة من عندي .. يمكن يكون معاه ...
فتحت جوآلها و قعدت تدوور على رقم أنور ... اليـن في الآخر لآقته ...

أنور كان مندمج في الدراسة ... و نقز على صوت جواله ... طآلع في الرقم .. استغرب ان بشاير تدق عليه ...
أنور وجه الكلام لزيآد : اختك تتصل ...
زيآد عقد حواجبه : بشآير ؟؟؟؟
أنور : رد عليهآ ...
زيآد رد عليها بسررعه : آلوو
بشآير عرفت صوته : زيـآآآآد ... وينك انت ... كسرت جوالك كثر ما اتصلت ..
زيآد ضرب راسه : اووه .. حاطه صامت .. خير وش عندك؟؟
بشآير تبكي : الحق على راما ..
زيآد وووقف و قال بخوف : وش فيهآ ؟؟
بشآير : مدري كنت اكلمها و فجأه صار احد يخبط عالباب و قامت تشوف مين و فجأه صارت تصارخ و تقول لي الحقي علي ... يلآآ زيآد رووح لها بسرررعه ..
زيآد قفل السماعه مع بشآير و طلع من البيت ركض و أنور كان واقف في مكانه مو فآآهم شي.. بينما زيآد ركب السيآرة و سآآق بأقصى سرعه و اهوة يسب و يلعن نفسه ...
زيآد : الله يآآخذني أنآآآ الله يآآخذني ...

~ في المستشفى ~ :

وصل مصطفى و كانت معاه نهلة و ابنهم الصغير يحيى ... دخلوا للغرفه ...
مصطفى سلم على ابوه و باس ايده : سلآمتك يبه ..
أبو مصطفى ابتسم لهذا الولد الطيب اللي عنده .. الوحيد اللي اهتم فيه و سأل عنه رغم معاملة أبو مصطفى القاسية له : الله يسلمك و يرضى عليك يآآ رب ...
قربت نهلة و سلمت على حمآتهآ و عمهآ : سلآمتك يآ عمي ما تشوف شر ...
أبو مصطفى : الله يسلمك حبيبتي .... أخذ منها يحيى و قعده في حضنه ..
أبو مصطفى : حبيب جددده يحيى شلوونك يَ قلبي ...
يحيى : بخيل " بخيير "
أبو مصطفى بآآسه على خده : الله يسلمك و يخليك ..
مصطفى : يبه وش صار؟؟
أبو مصطفى طالع في زوجته بعصبيه : قولي له ؟؟
أم مصطفى اتربكت : ...............
مصطفى : يمه وش صار؟؟
أم مصطفى بارتبآك : يـ ـونس .. طـ ـلع متزوج ..
مصطفى : نعــــــــــــــــــم ؟؟؟؟
أم مصطفى : كآن عآمل علآقة معآهآ قبل الزواج و حملت منه .. علشان مذا انجبر يتزوجها .. و الحني لازم يعلنون زواجهم ..
نهلة : اعوذ بالله ..
أم مصطفى : وش فيكم يعني ؟؟؟ ما العيلة كلها خربانه .. عآدل سوا علاقة مع دانية و تزوجها و ما احد تكلم معاه .. و قبل يومين حاول يعتدي على رند و ما احد تكلم معاه .. و الست راما هربت من البيت و ما احد يعرف اهية فحضن مين الحين .. وقفت على ولدي يعني ؟؟؟؟
أبو مصطفى : انا بس ابفهم .. ليييش انتي مرة متحمسة لهذي البنت ؟؟
أم مصطفى ترقع : لآ .. مو قصة متحمسة .. بس يعني حرام ...
أبو مصطفى : حرآم هآه ؟؟؟
دخل الدكتور لعندهم " يآ ليت تتركون المريض يرتاح شوي ... أبو مصطفى مابي اشوفك معصب او زعلان .. اهم شي صحتك ...
أبو مصطفى : حاضر دكتور ...
و قآموا كلهم و طلعوا برآ ... مصطفى و نهلة مستغربين و مو مصدقين أبد ... و أم مصطفى ودهآ لو تذبح العيلة كلهآآ ...


~ رنـد & عـآدل ~ :

عآدل كآن قآعد في الصآله و حاطط في حضنه دآنية و قآعدين يشوفون فيلم رومانسي .... و دآنية مآسكه بايده و مو راضيه تفلتها ..
و شوي .. دق جوال عآدل ..
عآدل بعد عن دآنية : شوي بس حبيبتي ... شآف الرقم غريب !! ..
دآنية : مين ..
عآدل حرك كتوفه : مدري ؟؟!! آلوو
رند بميآعهه : آلـووووووو
عآدل : من انتي ؟؟؟
رند : آفـآآآ .. ما عرفتني ؟؟ انا رند
عآدل طالع في دآنية : رند ؟؟؟؟!!
دآنية قآمت و عدلت جلستهآ ...
رند : شلونك ؟؟
عآدل : بخير .. وش عندك ؟؟؟
رند بدلع و مياعه :لا ما في شي .. بس حبيت اتطمن عليك و اسألك سؤال ...
عآدل بطفش : تفضلي ؟؟؟
رند : احنا .. وين بنسكن لما نتزوج ؟؟
دآنية أشرت له يفتح السبيكر .. فتح عآدل السبيكر ..
عآدل : هاه وش قلتي ؟؟
رند : بقول لك وين بنكسن لما نتزوج ؟؟
دآنية اشرت له يكلمها كويس ..
عآدل يمثل الحنان و الحب : بنسكن في احلى بيت .. لاجل أحلى عيون في الدنيا ..
رند حست انهآآ ذآآبت : جــد ؟؟؟
عآدل : ايــه أكيـــددد ... يلآ رورو أبروح انام عندي شغل بكرا لازم ابدا اجهز لزوآجنآآ .. يووم المنى ..
رند : ههههههههههههه .. أوكك حبيبي تصبح على خير ..
عآدل : و انتي من اهله ...
دآنية بعصبيهه : جعلهآ ما تلاقي خير هالماآصخة !!!
عآدل رجعها لحضنه : حبيبتي عآدي ... فكك منهآ ...
دآنية عقدت حواجبها : اففففففففف يآ كرهي لهآ ..
عآدل بآس خدهآ : خلآص .. ركزي مع الفيلم ..
دآنية طالعت في الفيلم و سكتت .. و اهية قلبهآآ محترق من رند و عمايلهآآ ..


~ زيـآد ~ :

وصل زيآد للبيت .. شآف البـآب مكسور .. دخل على صرآخ رآمآ و اهية تقآوم قيس ...
رآمآ : خلآص حرآم عليكم ولله موتتوني ..
زيآد دخـل بترردد و خطوات بطيئة و شاف قدامه منظر مريــب ... رآمآ عآرية .. و قيس عآري .. و يونس يطآلع فيهم بكل حقآرة ولآ كآنه مسوي شي ...
زيـآد بهاللحظة جن جنوونه ... : يآآآآآآآآآآآ حقــــــــــــــــــــيــ ـــر ...
هجم على قيس مثل النسر و طآآح فيه ضرررب ... و رآمآ قعدت تلف نفسهآ بأي شي تستر جسمهآ العآري و تبكــي بحرقــة قلب ...
يونس قرب من زيآد و شآله عن قيس .. و ثبته .. و قآم قيس و صآر يضرب زيـآد و يونس مثبته و زيآد مو قآدر يتحرك ...
قيس : جآي تحاسبنا ؟؟ و رآمآ وش تعمل عندك كل هالفترة يآ نذل ؟؟؟؟؟؟؟
زيآد فك نفسه بصعوبة : هربتهآآآ لأنهآآآآ تكرررره أخووووك ... حرآآآآآآآآم علييييكم ليش تسوووون كذآآآآآآآ حرآآآم ....
" الرجآل لا حب وحده و عرف انه غيره لسمهآ يجن جنونه "
يونس بسخرية : هه .. و انت مصدقهآ ؟؟؟؟ حبيبي ... رآمآ .. مآ كـآآنت بنــت ... اغتصبنآهآ صح .. بس اهية اصلا مآ كآآنت بنت ..
زيآد عقد حواجبه و اهوة مو مصدق كلامهم : انتو شتقولون ؟؟؟!!!!!
قيس : هآآه شوف حبيبي .. فيه دم ؟؟ وين الدم ؟؟؟؟؟
زيآد لف على رآمآ : وش يقولون ؟؟!!!
رآمآ تبكي و لسانها منعقد مو عارفه تتكلم ..
زيآد قرب منهآ و مسكها من فكهآ : تكلــمـــــــــــي ؟؟؟؟؟
رآمآ : ............................ " بكـآآء "
زيآد قعد عالارض و اهوة حااسس ان هموم الدنيا كلها فوق راسه : علشان كذا وافقتي اني اتزوجك ؟؟؟ هذي هية قصتك اللي كنتي تبين تقولها لي ؟؟؟!!!!
رآمآ حركت رآسها بمعنى لاء ..
زيآد : قومي البسي .. و روحي من هنآآ ..
رآمآ : ................. " تبكي "
زيآد صررخ : يلآآآآآآآ اطلعووا كلكم من هنآآآآآآآآآآآ يلآآآآآآآآآآآآآآ مابي أشوف أحــــــد ..
قآم قيس لبس ملآبسه .. و رآمآ لبست .. و يونس خذهم ثنينهم معآه ...
رآمآ بخوف : و .. وين مآخذني؟؟؟
يونس ببرود و اهوة يشغل السيارة : على بيت أبوك وين يعني ؟؟
رآمآ بخووف : لا لا تكفى يوونس لا تاخذني عنده تكفـــــــى ..
يونس : خايفه يذبحك ؟؟؟؟
رآمآ سكتت ...
يونس حرك السيآرة و ما اهتم لرجآءهآ ...


~ كـرم & بيت أهل رؤى ~:

- جعفر : أبو رؤى 55 سنه ..
- دارين : أم رؤى 52 سنة ..
- روان : أخت رؤى الكبيرة 26 سنة ..
- رزان : أخت رؤى الصغيرة 16 سنة ..

دخل كرم للبيت .. و انبهر ... ما كان البيت كذا .. كان فاضي .. و كل شي فيه مخترب ... الحين البيت بأحسن صورة .. غرفة الضيوف فيها من افخم الأثاث و العفش .. غرفة الجلوس فيها من احدث الكنب و الطاولات .. و التلفزيون من احدث الانواع ... ستآير من أغلى المآركآت ... استغرب في البدآية لكنه فهم بعدين ان رؤى اهية اللي دبرت كل هالشي ...

جعفر : هلا ولله بأخوي .. من زمان عنك ...
كرم : ولله في مشاغل هالدنية ... وين رؤى يا جعفر ؟
جعفر بفهآوة : هآه ؟؟؟
كرم : وين رؤى ؟؟؟
دآرين : رؤى تزوجت ..
كرم هز رآسه : و انا اخر من يعلم ؟؟
جعفر : اا .. لا بس ..
كرم بعصبيه : بس البنت غلطت و انتوا صلحتوا لها غلطتها .. و قبضتو ثمن هالغلطة بعد ...
دآرين : يعني وش تبي منآ ؟؟ نذبحهآآ ؟؟؟
كرم بمسخرة : لآآآ ... شلون تذبحوهآ و جايلكم من وراها كل هالنعيم و هالعز ... بيتكم انفرش .. ثلاجتكم امتلت أكل .. و يمكن صار عندكم شغالة بعد ..
دآرين : يعني ما يحق لنا نكون مثلنا مثل هالعالم ؟؟؟
كرم : يحق لكم .. بس مو تبيعون بنتكم و شرفكم ....
طآلع كرم في جعفر بقرف : آفـآآ عليك .. ما توقعتها منك ...
و طلع من البيت بقرف و اشمئزاز ...



~ زيـآد ~ :

طلع من البيت .. ما يبي يشم ريحة رآمآ ولا يتذكرهآ بشي .. انجرح جرح كبير .... يحبها و يموت فيها ... بس كمان ما طلعت البنت اللي يحلم فيهآ " اهوة كذا مفكر " ... رآح لفندق بعيييد .. و استأجر جناح ...
و قعد في الجنآح مهمل نفسه .. و نفسته متحطمة ... لأول مرة يجرب الدخآن .... خلص بآكيت دخآن كآمل في ساعه .... مو حاسس على نفسه ... كل اللي يفكر فيه إن راما خدعته و علقته فيها !! ... دق جوال زيآد ... لآقى رقم بشآير ... أغلق جوآله ... و كمل سيجآرته ....


~ رآمـآ ~ :

وصلها يونس لبيت أبوهآ ... نزلت بخطوات ثقيلة و بطيئة ... و اهية تتذكر كل شي صار معاها ... دقت الباب بعد تردد طووويل ... فتحت لها الشغالة ..
سونيرا لما فتحت الباب اندهشت برآمآ : مـآآمـآآ رآمـآآ ؟؟؟؟؟؟
رآمآ دخلت للبيت مكسورة .. مثل الطير اللي انقصت جوانحه ... دخلت .. و شافت البيت .. الكنب .. المطبخ .. كل شي في هالبيت يذكرها بعملة أبوها معاها ....
طلعت سونيرا لغرفة أبو ليث ركض و فتحت الباب من غير لا تدقه ..
سونيرا : بابا ماما .. ماما راما رجع بيت
أم ليث و أبو ليث انصدموووووووا .. و نـزلــوووا لتحت ركـــــــض ....
أبو ليث سبق أم ليث ..
أبو ليث مسك رآمآ من شعرهآ : اهلا يا كلبه .. أشوفك رجعتي ؟؟؟
و طاح فيها ضرررب ضرررب ... و الغريبة ان راما ساكته .. لا تبكي ولا تصارخ ... و أم ليث تطالع في بنتها و قلبها متقطع عليها !!



~ حورية & بشـآير ~ :

دخلت حورية على بشاير اللي صارلها حابسة نفسها في الغرفة اكثر من ساعتين ...
حورية : بيشو ؟؟ وش فيك ؟؟
بشآير بتوتر و قلق : ما في شي ..
حورية تكتفت : بيشووو ... قولي ؟؟ وش صاير ؟؟؟
بشآير : في شي كبير صاير ... قولي الله يستر و بس ..
حورية بخوف : الله يستــر !!!!!!!

- أنور :
انور دق على زيآد أكثر من مرة ... بس زيآد كان قافل جواله ... فقرر يدق على بشاير و يسألها عن السالفه ..
رفعت بشاير جوالها .. و توقعت ان زياد داقق عليها من رقم صاحبه.. ردت بسرعه ..
بشآير : آلـووو
أنور : مرحبا .. زياد رجع البيت ؟؟
بشآير بقلق : ليش اهوة مو معاك ؟؟
أنور : لا .. من ساعة ما اتصلتي انتي طلع و ما شفته .. شسالفه يا بشاير ؟؟
بشآير " من وين عرف اسمي هذا ؟؟!! " : امم ما في شي !!
أنور : في شي بخصوص رآمآ ؟؟
بشآير و اهية مفهية : هآه ؟؟!!!! دقيت على زياد لان راما كانت تكلمني و فجاة صارت تصرخ و انا ما اعرف شي للحين ..
أنور : طيب انا رايح للبيت سلام ..

قفل معاها و راح بسرعه لبيت راما .. بينما بشاير ما كانت مصدقة ان انور اهوة نفسه الشب اللي شافته قدام البيت ...


~ بيت أبو مصطفى ~ :

دخل قيس مع يونس و اهمة حدهم مستانسين .... بس استغربوا ان البيت مطفي و ما في احد ...
قيس نآدى الشغالة : روبينـآآ ..
روبينا جاتله ركض : نعم بابا
قيس : وين أمي و ابوي ؟؟
روبينا : هاد بابا فراس مريد و راح عالمستشفى
يونس : شتقولين انتي ؟؟
قيس طالع في روبينا : طيب .. روحي ..
راحت روبينا و يونس رفع جواله و دق على امه ..
ام مصطفى ردت : الوو
يونس : خير يمه وش فيه ابوي ؟؟
أم مصطفى بعصبيهه : طآح علينا .. ارتفع عنده السكري لما عرف بسالفتك يا قليل التربية ..
يونس نزل راسه في الارض : طيب يمه الحين بنيجي انا و قيس ..
أم مصطفى : ماله داعي ابوك نايم الحين .. تعالوا بكرا ...
يونس : طيب .. تصبحي على خير ...
أم مصطفى قفلت بدون ما ترد عليه ...
قيس : ايش فيه ابوي ؟؟
يونس : ما في شي ارتفع عنده السكري بس اهوة كويس الحين ..
قيس : ليش صار كذا ؟؟
يونس و اهوة يطلع عالدرج : لانه عرف بسالفة رؤى ..
قيس بعصبيهه من كثر ما انذكرت هالرؤى قدامه : مييييييييين رؤى ؟؟؟؟؟!!!!



، أنآ مﭑ أزعل على ٱللي
من حيآتي يطلعوون . . ( : !
ﭑلمسألةة عندي أبد
مﭑ فيهههآ زعل . . !
يعني لآ بغيت تههجر .،
ۆ تلعب ۆ فۆقهم تخۆن
قلَت لگ لآ تنتظر منيّ
أي ردة فعععلَ . .
عندي ﭑنا عمر ﭑلعشرةة
مﭑ ٺ?ٓوووووون . . $!
لأن ﭑلمسسألة فيههآ »
. . تربيةةة أهل :'$



~ منقولة ~

انــتهــى البــآآرت ....
توقعـآآتكم ؟؟؟
1- وش راح يصير على راما ؟؟؟
2- أمل راح ترضى تفتح الكام لعلي ؟؟؟
3- أبو مصطفى راح يمرض أكثر ؟؟؟
4- بشاير ايش راح تسوي لما تعرف باللي صار مع راما ؟؟؟
5- زيآد ؟؟؟؟!!!!!!!
6-رند راح تضل ماشية في هذا الطريق أو بتتراجع ؟؟؟
7- سيف راح يعرف ان امل تكلم واحد اسمه علي ؟؟؟؟


انتظروووني البـآرت الخآمس عشر باذن الله ...
أتمنى يكون البـآرت أعجـبكـم .. لآ تحرموني من الردوود ...

أحــبــكم .... ♥♥♥






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 10:19 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تبسم واترگ جروحك على ,’ جنب الزمن ’, وارتاح
حرام تـطـيــح من عينگ على شـان الـزمن دمــعـ?
انا برجوگ لا تزعل ولا تزيـد [ الجـراح جـراح ]
تبـسم واتـرگ جروحـك عـلى شـانـي بلا رجـعـ?
انــا ادري صعب لـو تنسى ولـگن الامـل مـاراح
ولـو راح الامل يبقى في تـالي مـن الالـم (مـتـعـ?)
ابـيگ اقـوى من عـنـادي ولو جاگ الگـلام رمـاح
وابي تشعل من جنونگ على طاري الغلا شـمـعـ?
وابي تـذگر ليالينـا ليالـي شـوقـنـا الفـ ضٌ ــاح



~ منقـولـة ~



,,



البــ ْ " الخـآمـس عـشـر " ــآْرت :



,‘ ‘,



~ رآمـآ ~ :



قآم عنهآ أبوهآ و اهوة منحد حيله من كثر ما ضربها ... و في نفس الوقت كان مستغرب انه ما لاقى منها اي مقاومه ... حتى بكاء ما بكت .. أما ام ليث فركضت على بنتها الوحيدة و ضمتها ... شوق و حزن عاللي صار فيها ...
أم ليث تبكي : يا قلبي ليش رحتي و تركتينا .. كان قلتي انك ما تبي يونس ؟؟؟ ولله على جثتي ما بزوجك ياه ..
رآمآ كانت في حضن أمها و سرحآآآنة ... مو معاها أبد ..
أم ليث مسكت وجه راما بين ايدينها : حبيبتي جاوبيني ... ردي علي .. تكلمي ...
رآمآ قآمت بهدوء من حضن أمها و مشت بخطوات بطيئة و طلعت لغرفتها ... ردة فعلها الباردة خلت أم ليث تخاف عليها ...
طلعت راما لغرفتها .. فتحت الباب ... و بسررعه .. تذكرت اللي ساواه أبوها معاها ... دخلت للحمام " و انتو بكرامه " علشان تتروش ... و الماي كانت على جسمها تزيد من اآلام الضرب .. لكنها مو في الدنية أبد .... تفكيرها في زيـآد و اللي سواه معاها .. كل الناس خذلوها .. مو عارفة ايش تسوي ...



~ زيـآد ~ :

كان منسدح عالسرير بثيابه اللي ما بدلهم .. و يفكر في راما و الكلام اللي سمعه من يونس ..... و صار يلوم نفسه على تسرعه ...
زيآد يكلم نفسه : انا ليش سويت كذا ؟؟ ليش بعتها ؟؟ كانت محتمية فيني ... كانت واثقة من اني ما راح اتركها لو ايش ما صار ... بس اهية قالتلي ان في قصة صايرة معاها ... علشان كذا كانت رافضة فكرة الزواج ... بس انا ما سمعت منها و لا سمحت لها تتكلم .. و سمحت ليونس النذل ياخذها معاه .. آآآخ يآ راما ليش سويتي فيني كذا .. ليش علقتيني فيكي ؟؟ يآآ رب تآخذني و ارتاح من اللي انا فيه ....



~ أمـل ~ :

قعدت عالنت .. و قالت تتوكل على ربنا و تفتح له الكام .. اقنعت نفسها انه ما يبي شي ... بس يبي يشوفها ...
علي : تدري انك تجنني ؟؟
أمل : تخجلني
علي : اموت فيهم الخجلوين .... حسووونتي
أمل : هلآآ ؟؟
علي : أحبــكــ ..
أمل : بسك عآد .. لحقت تحبني ؟؟ من اول نظرة يعني ؟؟؟
علي : لااا .. انا احبك و متعلق فيكي من قبل لا اشوفك ..
أمل بطيبه : من جد ؟؟
علي : اييييييييهه .. حسوونتي
أمل : هلآ ؟
علي : متاكده ان عمرك 22 ؟
أمل بخوف : ايه ليش ؟؟
علي : يعني باين عليك مررة اصغر من ذا العمر ..
أمل : امم ايه .. يعني .. انا مو باين علي اني 22 الكل يقول لي اني اصغر ..
علي : موووواه
أمل حمرواا خدودها : انا لازم اروح الحين .. باااااي ...
و قفلت بسرعه و اهية بتذوووب من الخجل ... أما علي .. فمو عارف نفسه ايش يسوي ... " يا ترى انا حبيتها للبنت ولا ابتسلى ؟؟ يلا نمشي للاخر و نشوف " ..



* ثـآني يـوم :

انتشر خبر عودة راما في العائلة كلها ... و ما عرفوا ايش اللي صار بالضبط ولا عرفوا من اللي جابها .. بشاير وحدها اللي كانت عارفه ان صاير معاها قصة كبيرة ...



~ في بيت الجد ~ :

عرف الجد و العمة و بناتها ان راما رجعت البيت ... طبعاً جدهم ما كان متقبل فكرة رجوعها لانه اعتبرها ماتت ...
أبو فارس : مابي اشوفها و لا ابي اي احد فيكم يكلمها ولا يقرب ناحها ... و اللي اسمع انه كلمها ما اعتبره من عيلتي ابد ..
رند بطيبة : بس يا جدي
أبو فارس قآطعها : لا بس ولا شي ... كلمتي و قلتها ....
رآح الجد عنهم و رند حطت يدها على خدها تتحسر على راما .. كانت تحبها مووووت ...
رند : مسكينة يآ رآمآ ..
أم رند بحقد : لا مسكينة ولا شي .. الله ياخذها شوهت سمعة العيلة كلها .... بس زين من جدك اللي سوا كذا ...
رند طالعت في امها و اهية مستغربة منها و من القلبة اللي انقلبتها فجأة : ماما انتي بعمرك ما كنتي قاسية بالشكل هذا .. ايش اللي غيرك ؟؟ صرتي انسانة ثانية ما نعرفها أبـد !!!
و قمات عن امها و اهية منقهرة منها ... ما كانت متوقعه ان كل الطيبة اللي فأمها راح تروح كذا في غمضة عين ...




~ بشـآيـر & حـورية ~ :

حورية كانت في غرفة بشاير اللي تجهز نفسها علشان تزور راما و تشوفها ...
حورية : بس يا بشاير جدي قال ما احد يشوفها ..
بشآير بقهر : جدك ما يعرف هالمسكينة ايش صاير معاها .. و انا ما راح اسمعله و راح اروح اشوفها ...
حورية تنهدت : طيب .. و زياد وينه من مبارح مختفي و ما بين ؟؟
بشآير : ماادري .. مآآدري ...
حملت شنطتها و طلعت بسرعه للسواق .. و توجهوا لبيت راما ... بينما حورية .. جهزت نفسها بشكل سريع و طلعت لمدرستهآ ..




~ زيـآد & أنـور ~ :

زيآد حس انه بحاجة لاي احد يوقف معاه في مشكلته .. فتح جواله دق على انور و قال له عن مكانه .. و راح له أنور ... و هناك خبره زيآد بكل شي سمعه من قيس و يونس ..
انور بعصبييه : انت شلوون تسوي كذا ؟؟ شلون تصدقهم ؟؟
زيآد ببرود : خلاص .. صار اللي صار ..
أنور : انا مو مصدق انك سويت كذا .. البنت لجأت لك و احتمت فيك .. و انت خذلتها ... مو على اساس تحبها ؟؟؟ معقول تبعثها لبيت اهلها .. الحين الله اعلم وش صاير في حالتها .. يمكن ذبحوها ..
زيآد رفع نظره بصدمه لأنور ..
أنور كمل : ايه ايه ... وحده هربت من بيت أبوها اللي كان بيجبرها تتزوج ولد عمها .. ايش راح يسوي لا شافها ؟؟؟ لحق عليها يا زياد حرام عليك ..
زيآد : مابي اسوي شي .. خلاص .. خليها تتزوج يونس ...
أنور منصدم منه : شوف يا زياد .. لا تكلمني ولا تدق علي الا و انت ملاقي حل لمشكلة هالمسكينة ...
و تركه و طلع و اهوة منصــددددم منه و من بروده ...




~ يونس & رؤى ~ :

رآح يونس لرؤى و بدا فيها بهادل عللي ساوته و ان ابوه تعرض لازمة صحيه بسببها .. لكنها ما اهتمت و كل اللي كان يهمها ان زواجها يتم اعلانة ..
يونس بعصبيه و صراخ : هذا ابوي الحين في المستشفى و مريض و حالته حاله .. انبسطتي الحين ؟؟
رؤى : ولله يا حبيبي هذا غلطنا احنا الثنين ولازم احنا الثنين نتحمل مسؤووليته ..
يونس بنفاذ صبر : على كل حال حسابك معاي مو الحين .. بعدين ..
رؤى و اهية تتوعد : ماشي .. بنشوف ...
يونس قعد عالكنبة : لقيت رآمآ ..
رؤى و اهية مندهشة : نـعــم ؟؟!!
يونس : ايه لقيتها ..
رؤى : ايه وش صار؟؟؟
يونس : ................................. ( قال لها كل شي ساواه معاها اهوة و قيس )
رؤى تقطع قلبها على راما : مو حرام عليكم تسوون فيها كذا .. ما تخاف من ربك انت ؟؟؟ افرض جاتنا بنت .. ما تخاف يصير فيها مثل اللي سويته مع راما ؟؟
يونس : و اهية ايش فارقة معاها .. مآ كانت مجربة قبل ..
رؤى : أولا انت ما تعرف قصتها .. ثانياً .. حتى لو .. ربنا راح يحاسبك .. حسبي الله و نعم الوكيل عليك ..
يونس تركها و طلع و اهوة مطنش كلامها ... و كل تفكيرة براما و متوعد فيها .. و قرر يخطبها مرة ثانية ..




~ رآمـآ ~ :

كانت قاعده في غرفتها ما نامت من امس .. حالتها النفسية صارت حطآآم ... مو قادرة تتحمل كل اللي تعرضت له بالفترة الأخيرة .. كآنت عآطية وجهها للشباك .. و عيونها باين عليها التعب والاسى .. دق باب غرفتها مرتين و ثلاثة .. لكنها كانت متجاهلة كل شي ... دخلت بشاير بهدوء لراما ... و قربت منها .. و حطت يدها عى كتفها ...
رآمآ طالعت فيها .. و رجعت نظرها للشباك ..
بشآير قعدت قبالها : ايش اللي صار ؟؟؟
رآمآ : .............. ( لا رد )
بشآير : رآمآ .. قوليلي ايش صار معاكي يمكن اقدر اساعدك ..
رآمآ : ............. ( لا رد )
تعبت بشاير و اهية تسألها لكن ما في نتيجة ... نزلت بشاير من عندها .. و لاقتها أم ليث في الصالة ...
ركضت أم ليث لبشاير : هاه يا بنتي طمنيني .. حكت شي ؟ تكلمت ؟؟
بشآير هزت رآسهآ بمعنى لاء : حسبي الله عللي كان السبب ..
أم ليث عقدت حواجبها : وش صاير ؟؟
بشآير : قريباً بتعرفون كل شي ...

و طلعت بشاير و كلها أسى و حزن على الحالة اللي وصلت لها رآمآ ...




~ قيس ~ :

متناسي كل شي ساواه مع بنت عمه راما .. و يخطط لصفقة المخدرات اللي تأجلت ...
مهند : راح توصل اليوم بالليل
قيس : أكييد ؟؟
مهند : ايه اكيد .. و نبه رجالك ينتبهون .. ما نبي مشاكل ..
قيس بثقة : لا لا تخاف ... أنا عارف رجالي و اوثق فيهم ..
مهند : اوكك على خير .. بكرا اشوفك علشان نتقاسم الارباح ..
قيس بفرحهه : اووووكك ... يلآ سلآم ..
مهند : مع السلامة ....
و طلع قيس من البيت متوجه للمستشفى يتطمن على ابوه .. و يمر على الشركة علشان يتفق مع الرجال على صفقة اليوم ...




~ عـآدل & دآنـيـة ~ :

عرفوا بسالفة راما و انصدمووا انها رجعت ... دانية زعلت حيييل على راما المسكينة .. و عادل كان قلقان على اخوه اللي اتصل فيه اكثر من مرة بس ما رد عليه .. و في الاخر رد ..
عآدل بعصبيهه : زيـآآآد وينك ... صارلي من الصبح ادق عليك ..
زيآد ببرود : وش تبي ؟؟
عآدل : وينك انت الحين ؟؟ و شللي سويته؟ شلون تترك راما تروح مع يونس ؟؟؟
زيآد بطفش : عآدل .. ممكن تتركني بروحي .. لانك مو فاهم شي ...
و قفل السماعه في وجهه ..
دآنية : وش قال لك ؟؟
عآدل : مدري .. هذا اكييد انجن ..
دآنية بحزن : مسكينة رآمآ .. كسرت خاطري ...
عآدل تنهد بحزن على حالة رآمآ ... و متضايق من حركة زياد مع راما ...




~ أمـل & حـلآ ~ :

كآنت قاعده في غرفتها و كل تفكيرها في علي .. تحس انها بعد ما شافته و شافها .. تعلقت فيه أكثرر .. و محتارة من ناحية كلام حلا و مو عارفه ايش تسوي .... قطع عليها صوت جوالها .. و المتصل كآنت " حـلآ "..
ارتبكت أمل لما شافت اسمها و ما عرفت ايش بتقول لها الحين ...
أمل : آلوو ..
حلآ : شلوونك ؟
أمل : بخير و انتي ؟؟
حلآ : الحمدلله حبيبتي .. هاه وش صار معاك فموضوع علي ؟؟
أمل بارتباك : هآه ؟؟
حلآ : بقول لك وش صار معاك فموضوع علي ؟؟
أمل بكذب : لا خلاص انا بصراحهه اقتنعت بكلامك .. و اقتنعت ان دراستي اهم من هالشي ..
حلآ برآحهه : ايه كويس حبيبتي .. ريحتيني ...
أمل : ............... " سكتت "
حلآ : طيب حبيبتي .. بروح اكمل طبخ و اكلمك بعدين .. انتبهي على نفسك ..
أمل : أوكك حبيبتي ... و انتي بعد ..
حلآ : يلآ سلآم ..
أمل : مع السلآمة ..
قفلت أمل مع حلآ .. و اهية حاسة بتأنيب الضمير لانها كذبت عليها ... بدت دموعها تجري على خدها بحيرة و قلق من اللي جاييلها ..




~ بشـآيـر & أنـور ~ :

دقت بشاير على انور علشان تسأله اذا لاقى زيآد أو لاء ...
أنور دق قلبه لما شاف اسم بشاير و اهوة مو عارف ليش يصير فيه كذا كل ما شافها أو لمح اسمها ...
أنور : آلـوو ..
بشآير : شلونك ؟
أنور : بخير .. و انتي ؟؟
بشآير : الحمدلله .. انا اسفة غلبتك معاي .. بس بغيت أسألك .. لقيت زيآد ؟؟؟
أنور تنهد : ايه .. كلمني و قال لي وينه ..
بشآير بفرحهه : كوويس .. أبيك تعطيني عنوانه علشان ابروحله ..
أنور : بصراحه نفسيته الحين مو كويسة .. يعني يآ ليت تأجلي هالموضوع لبعدين ..
بشآير : الى متى لبعدين .. الين تنخطب راما ليونس و تنقضى حياتها ؟؟؟
انور بحيرة : مدري .. بس اللي اعرفه ان الحين مو وقته أبــد ..
بشآير : اففف .. طيب ... ما قالك وش صار مع راما ؟؟
أنور : تبين تعرفي ؟؟
بشآير : أكيييد ..
أنور : ................
بشآير : قول ؟؟
أنور : خلي زيآد يقول لك .. يلآ سلآم ..
بشآير و اهية طفشآنه : مع السلامة ...
قفلت السماعه و عندها احساس ان في شي كبييير صاير مع راما ... علشان كذا انور ما رضي يقول لها ...




~ في المستشفى ~ :

راحوا كلهم للمستشفى عند أبو مصطفى .. و قالوله أن راما رجعت البيت .. و اهوة كآن طآآآير من الفرحه ... بعكس أم مصطفى اللي سبتها و لعنتها مية مرة و قالت من وين طلعت لي هذي !!
أبو مصطفى : خلآص دامها رجعت بتملك اهية و يونس ...
يونس و اهوة بينط من الفرحه : صدق يبه ؟؟
أبو مصطفى : ايه صدق ..
أم مصطفى و اهية عافسة وجهها : و رؤى ؟؟؟
أبو مصطفى : لا حول ولا قوة الا بالله .. خلاص بعد ملكة يونس و راما بنعلن زواج الست رؤى ..
أم مصطفى براحهه : ايه طيب ...
قيس يهمس ليونس : ولله ما احد ربحها غيرك ..
يونس : هههههههه .. هذي الشطارة يآ ذكي ..
قيس : ايه الله يقويك ..
يونس : احم .. يلا يبه احنا رايحن الشركة .. بغيت شي ؟؟
أبو مصطفى : سلآمتك يآ عرريس ..
يونس ابتسم و طلع اهوة و قيس و اهمة حدددهم مستانسين من اللي قاعد يصير .. لانه كل شي صار لصالحهم ...



~ رآمـآ ~ :

كانت قاعده في غرفتها .. ما اكلت ولا شي من الصبح .. ولا تكلمت ولا سوت شي ....
رآمآ في نفسهآ : ليش يا زيآد سويت فيني كذا ؟؟؟ ليش بعتني ؟؟ ليش صدقت يونس النذل و اخوه ليييش ...
شلال من الدموع انساب على خدها الناعم .. و فجآة صارت تصارخ و تبكي بهستيرية .. و قامت كسرت قزايز العطر اللي عندها و كسرت المراية بايدها الين نجرحت ايدها و نزل منها الدم لكنها ما كانت حاسة بشي ...
طلعت لها أمها ركض و اهية ميتة خوف على بنتها ...
ركضت لها و حضنتهاا
أم ليث و اهية تبكي : حبيبتي وش فيكي يَ قلبي وش فيكي يآ عمرري انتي ؟؟
رآمآ تبكي بحرقة قلب : ليش سوا فيني كذا يمة ليــــــش ..
أم ليث زادت في حضنها لها و اهية تحاول تهديها : اهدي يَ عمري اهدي .. و شآفت الجرح اللي فيدها و شهههقت : اهــئ .. جرحتي نفسك حبيبتي ؟؟ تعورك ؟؟؟
و قامت للصيدليه جابت شاش و مطهر ...
أم ليث و اهية تلف الشاش : تعورك حبيبتي ؟؟
رآمآ بنفس البكاء : مآ يعورني غيرر هنآآ يمــهه " و ضربت بيدها على قلبها " . ولله ما يعورني غيررره ..
أم ليث حضنتها و اهية تبكي معاها : سلآمتك حبيبتي سلآمتك يَ روحي انتي ..
و ضلوا على هالحال الين نامت رآمآ في حضن أمها .. و امها م تحركت من جنبها علشان ما تصحيها و تزعجها ...


~ بشـآير & أم زيـآد ~ :

وصلت بشاير للبيت و وجهها ما يتفسر ... مرة زعلانة على بنت عمها راما اللي تحبها موووت ... لاحظت أمها هالشي .. و قعدت في الصالة تنتظرها الين تلبس ... دخلت بشاير لغرفتها .. بدلت ملابسها .. لبست تيشيرت أسود مكتوب عليه كتابات بالفوشي مع برمودا جينز .. جدلت شعرها باهمال .. و نزلت للصالة ... و قعدت مع أمها ..
أم زيآد : قوليلي حبيبتي .. و ش اخبارها راما ؟؟؟
بشآير بحزن : آآآخ .. ولله مدري ايش بقول لك .. حالتها صعــبه يمه .. مدري وش صاير معاها قبل لا ترجع .. بس اللي عرفته ان ابوها مكسرهااا تكسير ... و لما رحت لها .. كانت حالتها النفسية متدهورة .. لا تتكلم ..لا تاكل ولا تشرب ... مدري وش صاير على هالبنت ..
أم زيآد كانت فيها الصيحة على هالبنت : مسكينة .. من يصدق ان راما .. البنت الحلوة المرحة .. اللي كلها حياة .. يصير فيها كذا ؟؟ ولله مسكينة ..
بشآير ما قدرت تمسك دمعتها : حسبي الله عاللي كان السبب ..
أم زيآد استغربت و عقدت حواجبها : السبب في شنو ؟؟؟
بشآير تنهدت : بعدين بتعرفون يمة .. بعدين ...



~ أم رنـد & رنـد ~ :

رند كانت سادحه نفسها عالسرير .. وتفكر بكل شي صارلهم في الفترة الاخيرة ... تفكر براما المسكينة و حالتها الحين .. ما احد راح يكلمها .. يمكن يحبسونها في البيت .. و يمكن يجبرونها تتزوج يونس ... ولله انها بنت كويسة و طيبة و ما تستاهل اللي قاعد يصير فيها ... آآه الله يكون بالعون بس .... دخلت عليها أمها و قطعت سلسلة أفكارها .. صارت رند تسمي بالله لا شافت أمها .. لانها ما تعرف وش بتييجها بأفكار جديدة ...
أم رند : يلا قومي يا بنت ... بنروح السوق .. باقي مية غرض ما خلصناهم .. و ملكتك مو باقي عليها شي ..
رند لفت لجهة البلكونة : مابي اروح لمكان ..
أم رند : يلا عاد قومي و بلا دلع ...
رند و اهية تتذكر كلآم عآدل معآهآ عالتلفون و انه بيشتريلها بيت .. تحمست مرة ثانية : طيب ... يلا بلبس و بلحقك ..
أم رند : لا تتأخرين ...
و طلعت أم رند و تركت بنتها تتجهز .. و مو هاممها شي ...


* في مدرسة حورية :

قعدت حورية مع أمل و قالت لها عن راما ... و زعلت عليهاآ مــررررة ...
أمل : مسكينة رآمآ ... يآ حرام و الحين ايش بتسوي ؟؟
حورية بحيرة : ولله مدري .. خوفي يزوجونها هذا النذل يونس ..
أمل تنهدت : آآخ ... هالدنية كلها عذاب و هموم ... سكتت شوي و بعدين قآلت : حووورية
حورية : هلآ ؟
أمل : آنآآ .. تعرفت على شب ..
حورية و اهية مصدومة : نععععععععععم ؟؟؟!!!!!


~ رؤى ~ :

بعد ما تركها يونس و طلع بشوي .. كانت اهية قاعده قدام التلفزيون .. بس كل تفكيرها في راما المسكينة ... و زعلانة عليها حييل .. مو لان يونس بيتزوجها .. لكن .. اللي صار فيها كله .. ما تتحمله جبال ... دق الباب ... قامت تفتح .. و تفآآجئت ...
رؤى : عممي كـرررم ؟؟؟
كرم : أقدر أفوت ؟؟
رؤى بلعت ريقها : ايه أكيد ...
كرم دخل للبيت .. و بدا يتفحصه بنظراته ... صحيح اهوة بيت صغير .. لكنه مجهز بالكامل و من افخم المفروشات .. لا وفي شغالة بعد !!
رؤى و اهية خايفة : تفضل عمي ..
كرم قعد عالكنبة ... : ايش هذا يا رؤى .. ولله اللي حصلتيه ما حصله أحد ..
رؤى : ............... ( سآكتهه )
كرم بعصبيهه : اللي حصلتيه لما بعتي شرفك و نفسك
رؤى : عممي
كرم بعصبيهه أكثرر : لا تقولين عمي .. أجل جاية تهدديني ؟؟ وانتي شنوو ؟؟؟
رؤى : لا عمي انا ما اهددك .. انا هددت أم مصطفى علشان تساعدني انا نعلن زواجنا ..
كرم ضرب الطاولة بيده : انا مو كاسرلي يدي غير ابوك ... لولا وجوده والا ولله العظيم كنت بذبحك ..
رؤى : ليش يا عمي .. صحيح أن غطلت .. بس انا صلحت غلطتي
كرم و اهوة يأشر عالبيت و الاثاث اللي فيه : كذا صلحتيها ؟؟؟ بالبيت و العفش و الذهب و السيارة و الخدم ؟؟ كذا صلحتيها؟؟؟؟
رؤى : ................ ( سكتت )
كرم : يآ خسـآرة بس يآ رؤى .... يآ خسآآرة ...
و طلع من عندها و اهوة وددده يذبحهاا لولا اخوه الكبير .. بينما اهية قعدت منجرحة من كلام عمها ... لانه بينلها انها باعت نفسها بالرخيص ...




~ رآمـآ ~ :

صحت رآمآ من نوم عميق حست بشوية رآحهه بعده ... كآنت قآعده مع أمها في الصالة و سآندة راسها على كتف أمهآ .. و أمها تلعب لها بشعراتها ... صحيح أم ليث مستاءة من حالة راما النفسية .. لكن رجعتها لها رجعت الحياة للبيت .. حتى ليث استانس مرة ان اخته الوحيدة رجعت للبيت .... كآنوا قآعدين في الصآلة الكبيرة بهدوووء تآآم .. وتفآجئوا بدخلة أبو ليث عليهم مثل الأسد الغآضب ... قرررب من رآمـآ بسرعه و شآلها من عند أمها من شعرهآ ..
أبو ليث بعصبيهه : اسمعي يآ قليلة التربية ... الخميس ملكتك انتي و يونس .. مع عآدل و رند ..
رآمآ و اهية تبكي : انت مالك علآقة فيني ..
أم ليث وقفت و قالت بحزم : رآمآ ما تتزوج يونس إلا على جثتي ..
أبو ليث بعصبيه أكبر : انتي ما تتدخلين ..
أم ليث بنفس الصرآخ و العصبية : وشلون ما دخلني هذي بنتي ..
رآمآ بعدت عن أبوها و قالت بصراخ و بكى : مآآ رآح اتزوج يونس لو بتذبببحني ..
أبو ليث ضربها كف قوي على وجههآ و التفت على أم ليث : بنتك هذي طيحت لنا روسنا ... بنتك لو ما كانت عايبة ما كنت بزوجها ليونس ...
رآمآ حركت راسها بالنفي و اهية تبكي ..
أم ليث باستغراب ممزوج بالخوف : وش تقصد ؟؟
أبو ليث : يعني بنتك جابت لنا العااار .. بنتك مووو بنت ... جآبت لنا العار الله ياخذها .. و منيح اني ما ذبحتها ..
ام ليث سمعت هالكلآآم و دغررري طآآحت عالأرض مغمى عليهآ ...
رآمآ قامت لها و نزلت للأرض و اهية تبكي : يمممه قووومي يمممه .... و وجهت كلامها لأبوها : الله لا يسامحك ان شاء الله تلآقيهآ في صحتك ...
أبو ليث طنش كلآمهآ .. جآب عبآتهآ و لبسهآ يآهآ بسررعه و شآلها للمستشفى .. و رآمآ طلعت معآه و طول الوقت تبكي و تدعي على أبوهآ ...





بــرررررب





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 10:20 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بــآآآكك


~ قـيس & يونـس ~ :

كآنوا قاعدين في المكتب الفخم ... و يتذكرون كل الأحداث اللي صارت معاهم مبارح .. و اهمة مستآآنسين و ضميرهم مأ أنبهم أبـد..
قيس بهيآم : يآ أخي هالبنت تجننن .. غييررر كل البنات .. شوف .. شفت بنات .. و سويت علآقات على قد شعر راسي .. بس مثلها ما شفت ..
يونس : أقوول .. اسكت ... تراها يومين و تصير زوجتي ..
قيس بغيره : يآآ عمممي بجد نيآآلكك .. بس يعني اذا صآرت زوجتك .. مآلنا من العسل نصييب ؟؟؟
يونس باستنكآر : طبعاً لاء .. افرض حملت ؟؟
قيس بهبل : هههههههههه عآدي .. يصير ولدك اهوة نفسه ولد اخوك .. بيحتار يقول لك بابا ولا عمي ..
يوونس و اهوة مو عاجبه الكلام : هاهاهاها
قيس : يلآ قوم من خشتي عندي شغل ..
يونس طلع من غير و لا كلمة .. و قيس استغرب النكد اللي عايش فيه يونس !!



* في مدرسة حورية

~ حـورية & أمـل ~ :

بعد ما سمعت حورية قصة أمل .. و اللي صآر مع أمل .. طبعاً أمل قالت لها كل شي بالتفصييل ... تذكرت قصتها مع سيف و اللي صار فيها .. و قالت تنصح صديقتها علشان ما توقع في نفس الغلط ...
حورية : حبيبتي .. انتي مقتنعة في اللي قاعده تسويه .. يعني مو شآيفه انه غلط تطلعين قدامه بالكام من غير حجاب ولا شي .. يعني ما تخافي يصورك ؟؟
أمل : أحس اني اوثق فيه و انه لا يمكن انه يسوي شي ..
حورية : ولله يآ أمل .. و اعتذر منك على هالكلمة .. انا صار فيني نفس الشي .. و اخرة الثقة ... طلع سيف يتسلى فيني .. مابيك تعيشي نفس اللي انا عشته يآ أمل ... انتي صديقتي و من واجبي اني انصحك ... و انتي حرة في النهاية .. بس انتبهي كوويس ..
و شوي دخلت المدرسة ... و وقفوا الطالبات كلهم للسلام .. و بعدين جلسوا كلهم علشان يركزون في الدرس .. بينما أمل قعدت محتارة و كلام كل من حورية و حلا مشتتها و مضيعهآ ..




~ بشـآيـر & زيـآد ~ :


ما قبلت بشآير انها تسمع لكلآم أنور و تنتظر لفترة و بعدين تكلم زيآد ... لأنها خايفة ان يصير شي مع رآمآ خلآل هالفترة .. علشان كذا اصرت انها تدق عليه و تشوفه و تكلللمه ...
بعد محآآولآت يائسة و عديدة من بشآير ... و اهية تدق على زيآآد .. رد عليهآآ و آخيراً ..
زيآد بملل : نعععم بشآير وش تبي ؟؟
بشآير : أنا ضررووووري أشوووفك و أكلمك ؟؟
زيآد : بشآير .. ماني خلقك .. خليني بروحي ..
بشآير : زيـآآآد ... لازم اشوووفك ... حرام عليك تسوي كذا و انت ما تعرف شي ..
زيآد : وش تبي تقوليلي؟؟؟ رآمآآآ طـآآآآحت من عيــني ...
بشآير بعصبيه : انا ما اسمحلك تتكلم عليها كذا ...
زيآد تنهد : ببعثلك العنوان مسج و تيجي وقت ما تبي ..
بشآير برآحهه : أوككك ..
قفل زيآد السماعه من غير سلام ... أشعل سيجارة ... و كتب رسالة و بعثها لبشآآيـرر ...



* في المستشفى :

انتظرت رآمآ و أبوها خروج الدكتور بحرآرة ... رآمآ كانت خايفه على أمهآ و قلقـآآآآنة مـررررة خآيفه يصير لها شي ... و أبو ليث فقط يمثل الخوف عليهآ .. لأنه من يوم ما سآوى اللي سآوآه برآمآ .. مآ همه شي ....
رآمآ طآلعت في أبوهآ بنظرآت كلهآ حقد : ولله .. ولله لو صآرلهآ شي رآح أفضحك في كل العيلة .. ولله رآح أقول على كل شي سآويته فيني ..
أبو ليث قررب منهآ و مسكها من ايدهآ و شد عليهآ و بعصبيهه : احترمي نفسك ...
و بعدين هدهآ .. و لف عنهآ و قآل ببرود : أصلاً مآ أحد راح يصدقك .. إنتي شردتي من البيت و ما احد يدري وين رحتي ولا أحد عآرف وش صار معاكي .. و أكيد بيقولون إنك تتبلين و مو عارفة على مين ترمي مصيبتك .. و هآتي دليل عاللي صآر ؟؟
رآمآ : ليث شآآف كل شــي ...
أبو ليث خآف لما تذكر بس ما بين : ليث ولد صغير و مآ يفهم بشي ..
رآمآآ عصصصبت حددهآآ : لآآ تستفزني أكثرر من كذآآ ..
قطع عليهم خروج الدكتور من الغرفة ..
أبو ليث : هاه دكتور طمنا ؟
الدكتور : جلطة ..
رآمآ حطت يدهآ على فمهآ و شهقت ..
أبو ليث : و .. شلون وضعها الحين ؟؟
الدكتور : اهية الحين في الانعاش .. راح تضل تحت المراقبة لمدة 24 ساعه .. و بعدين نشوف وضعها ..
أبو ليث : طيب .. مشكور يآ دكتور ..
رآح الدكتور عنهم ... في الوقت اللي كانت فيه رآمآ مووو مصدققة .. ولا مستوعبه ان أمها في حالة خطرة و ممكن تفآرقهم ...
رآمآ و اهية تطالع أبوهآ و ببكآء : الله لآآآ يسـآآآمحكك



~ دآنـيـة & عـآدل ~ :

كآنت دآنية مجهزة الغدآء و تنتظر عآدل يرجع من شغله ... جهزت نفسهآ كالعآدة و رتبت شكلهآ .. لبست سكيني بيج مع بلوزة بنية سآدة كمامها لنص الايد .. حطت كحل أسود في عيونهآ مع قلوس بصلي نآعم على شفآيفهآ .. سوت شعرهآ ويفي و لبست في رجلها كعب بني " أكرمكم الله ".. كآآنت كلهآآ أنووثة ... كآنت قاعده عالطاولة و تستنى قدوم عآدل .. و فجآة دق جرس البيت ...
دآنية تكلم نفسها و اهية مستغربة : معقولة عآدل نسي مفتاح البيت ؟؟ لا انا شفته أخذه !!!
قربت من البآب و طالعت من العين السآآحررة ... و انصدددددمت !!
دآنية : هذولا وش جابهم هنا ؟؟!!!
كآنت رند و أمهآ ينتظرون ان الباب ينفتح لهم .. كآنوا مفكرين ان عآدل اهوة اللي راح يفتح .. طبعاً دآنية ما فتحت الباآب لأنها ما تبيهم يعرفون إنهآ ردت البيت ...
رند بطفش : شكله يمه مو في البيت ..
أم رند بشكك : سمعي يا بنت .. تراني سمعت صوت طقطقة كعب !!
رند : يتهيآلك ...
أم رند : طيب .. ننتظره إلين يجي !!
رند و اهية فآتحه عيونها عالاخر : نععععم ؟؟ و بلكي تأخر؟؟؟
بهاللحظة .. بعثت دآنية رسآلة لعآدل " حبيبي رند و امها عالباب .. انا شفتهم من العين بس ما فتحت الباب .. و كأني سمعتهم يقولون انهم بيستنوك الين تيجي .. علشان كذا لا تيجي الا لما ابعثلك رسالة أو اتصل فيك أوكك ؟؟؟ "
قفلت دآنية جوآلهآ و قعدت تتحلطم .. مو وقتهم أبدد ...





~ بشـآيـر & زيـآد ~ :

بعد ما وصلت الرسآله لبشآير .. بشآير مآ تأخرت ولآآ دقيقة .. دغررري لبست عبآتهآ و طلعت بسررعه للسواق و توجهوا للفندق اللي قال عليه زيـآد .. و بعد شوي وصلوا .... و طلعت بشآير لغرفة زيآد ...
بشآير نآظرت لزيآد نظرآت كلها عتاب و لوم : ايش اللي صآر ؟؟؟ ليش سويت كذآ ؟
زيآد و اهوة يفرك وجهه بايدينه : الحين هذا اللي جايه تقوليه ؟؟
بشآير : هذآ اللي وصلت له في الاخر يآ زيآد ؟؟؟ هربت من الدنيآ كلها لهذا المكان ... " بمسخرة " دخآن .. جامعتك ما تروح لها .. بيتك مآ تفوته .. هذآ هوة اللي بيصلح لك مشآكلك برآيك ؟؟؟
زيآد بطفش و حط سيجآرة في فمه : تكفين بشآير قولي وش عندك و اخلصي ...
بشآيـر قآمت عنده بعصبيه و سحبت منه السيجآرة : هذآ السم لا تشربه .. لأنه مآ بيحل شي ...
زيآد تنهد : أفففففففففففف .. طيب .. قووولي خلصيني ..
بشآير : أبفهم بالأول ايش اللي صآر ...
زيآد تنهد مرة ثآنية .. و أخذ نفس عمممميق .. و بدآ يرويلهآ كل شي صـآآر ...





عَلىْ طَارِي ْم َـواجِعنـَاا ..!
وَمدامِعنـاا ..
وَجرحَكْ ..
وُهـَ الـ حِزنـ و َ الخَووفْ..
وَشْ ألي جَـابْ هـَ/ االطـَاري..!؟
وَمنْ إلي وَصَلْ أخبارَيْ .؟!
غَـريبـه كَيفْ تِنِسَانـَاا ..
وَتِرجَع ْبعَـدَهاا تِسـأل ؟.


عَـنْ الجَرحْ وَأخبارَهـْ


وَش ْ أخبـَارَهـْ ..!؟

تِصَـدْقْ مِـَا تغَّيـّر شَئ..!؟
.

.

أبَـعثـِرنـَي [ح.ل.م ] ضَايَــعْ

وأرَتِــبْ سَلـَة ْأوْجَـاعِيْ..



~ منــقــولــة ~



, ,




نهـآيـة البــآرت .....
توقعـآتكـم للبـآرت القـآدم ...
1- وش رآح يصير على أم رآمآ ؟؟ و فعلاً رآمآ رآح تفضح أبوهآ ؟؟
2- رند و أمهآ وش اللي جايبهم لبيت عآدل ؟ و راح يعرفون ان دآنية ردت البيت ؟
3- أمل تلقت النصآئح من أكثر من شخص .. يآ ترى بتسمع للنصيحة أو بتنجر ورآء عوآطفهآ ؟
4- وش ردة فعل بشآير لآ عرفت باللي صآر لرآمآ ؟؟ و وش ردة فعل زيآد لآ عرف بسآلفة رآمآ و أبوهآ ؟؟
5- رؤى اتضايقت على حالة رآمآ .. تتوقعون ممكن تسآعدهآ ؟؟؟
6- أم مصطفى حمآسهآ و دفآعهآ عن رؤى بشكل غريب بدآ يثير الشكوك حولهآ .. يآ ترى بتنكشف ؟
7- بعد سآلفة رؤى .. راح يبعد كرم عن أم مصطفى ؟؟


نلــتــقي بإذن الله تعآلى .. بالبـآرت السـآدس عــشـرر ...
أتمنى يكون البـآآرت نـآل إعجآبكـم ...

انتظرووني .. و أنتظر مشآركتكم و آرآئكم ^_^...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 10:22 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لأن? أحبڪ ...
يقتلن? مجړد التفڪيړ بأنه يحبڪ ﯛتحبينـ? ...
أحبڪ ... أعلم بأنڪ لستِ قدړي ... ولست قدړڪ
ﯛلڪنڪ ڪنتِ إختياړي ...
إليڪ يامن علمتن? أبجديـ? الحب ...
إليڪ أيتها المسيطره عل? أحلام? ... الساطيـ? عل? خيالات? ...
إليڪ أفجړ حړفا لغمتيـ? بقلب? ...
إليڪ اڪتب ڪلمـ? تسببت? بـﯛجـﯛدها ...
إليڪ أسطړ جملـ? لـﯛلاڪ لما عړفتها . ..
إليڪ حړﯛف? ... ﯛڪلمات? .... ﯛجمل? ..... فه? منڪ .... ﯛإليڪ ...


~ مـنـقـولـة ~



,,


أسـعـد الله أوقـآتكـم أحـبـتي وَمتآبعيني ... أترككم مع البـآرت السآدس عشر .. قرآءة ممتعة



البــ " الســآدس عــشـر " ــآآرت :

‘, ‘ ,


~ أمـل ~ :

بعد مآ رجعت من المدرسة .. دخلت لغرفتها و اهية محتارة و كلها قلق من نآحية موضوع علي ... من جهة مو قادرة تبعد عنه .. و من جهة ثانية كلام حورية و حلا و نصآئحهم لها مخوفينها ... شآفت جوالها يضوي و يطفي ... رفعت السمآعه ..
أمل : آلـوو
علي : شلونك حبيبي ؟؟
أمل بحيرة و قلق : بخير ..
علي : حسنة فيكي شي ؟؟
أمل : لا ما في شي !
علي : ليش كذا صوتك ؟؟
أمل : تعبانه شوي .. توني رادة من الجامعه
علي : آآآه .. طيب حبيبتي اسف انا .. روحي ارتاحي شوي ولا خلصتي فوتي السكايب ابشوفك ..
أمل : طيب ...
علي : يلا باي عمرري
أمل : مع السلآمة ..
قفلت السماعه معاه و اهية تسب و تلعن بنفسهآ : ليش كل ما يكلمني انسى كل النصايح و انسى كل كلام حورية و أمل ؟؟؟ اففففففففففففففففففف ...
و قامت للحمام " و انتوا بكرآمه " تروشت و طلعت .. لبست بنطلون جينز أزرق غآمق مع بلوزة نص كم حمرآ .. نشفت شعرها بسرعه و رفعته بطريقة مهملة .. و توجهت لكتبها علشان تبدأ درآسة و تخلص ع بكير ...



~ رؤى & يـونـس ~ :

رآح يونس لعند رؤى البيت .. وقالتله عن عمها و اهية متضآآيقة و مقهووورة ...
يونس بعدم اهتمام : يعني وش بسويلك مثلاً ؟؟؟ انا الحين مشغول و في براسي الف قصة
رؤى : و وش هالقصص بالله ؟
يونس و اهوة يبتسم : بحضر لملكتي و زواجي
رؤى و اهية فآتحة عيونها عالآخررر : نععععععععم ؟؟؟
يونس : وش فيك منصدمة ؟؟ ما كنتي متوقعه يعني ... و اخيرا بتزوج حبيبتي ..
رؤى وقفت : لا يآ يونس لا تتزوجهآ .. مو علشآني أنا .. بس حرآم عليك فوق اللي سويته معآهآ تتزوجهآآ !!
يونس قآم لهآ و بدآ يتحسس خدهآ : يآآ الهي شو حنونةة
و رآح عنهآ و اهية بدت تحس بالقرف منه .. بس حآلفه يمين ما راح تخليه برووحه .. و راح تفرجيه اللي عمره ما شآفه ..


~ كـررم & سـآره ~ :

كآنت سآرة قآعده جمب كرم و اهوة معصصصب حده من سآلفة رؤى .. و حاطط قدآمه كل شي أنواع كحول و يشرب ..
سآره قربت منه و حطت يدهآ على صدر كرم و قآلت بميآعه : حبيبي خلآص لآ تضايق نفسك على هالسالفة ..
كرم بقهر : وشلون ما تبيني أنقهر و رؤى بنت اخوي طلعت متزوجة من ابن ام مصطفى !!!

* لحظةة انا مآ وصفت لكم كرم : كرم رجآل كبير عمره 57 سنة .. لكن لا شفتونه ما بتصدقون هالكلام ... طوله كويس .. نحيف .. عيونه كبآر لونهم عسلي .. و بشرته قمحآوية ... في شوية شيب بشعره زآيده جمآل ...

نعـود ...
سآرة و اهية تفكر : خلآص خلي هالموضوع علي ..
كرم : وش بتسوي يعني؟؟
سآرة : خلآص حبيبي .. ما توثق فيني ؟؟
كرم : إللآ !!
سآرة : خلآص أجل ..
مسكت من يده كآس الكحول و حطته عالطآولة .. و قربت منه بوقآحه و بآسته بشفآيفه ,, و سحبته معآهآ لغرفة النووم ...



* في المستشفى :

ضلت رآمآ ترآقب أمها من خلف الزجاج و اهية قلبها متقطع عليهآ .. مو هاممها شي ولا مفكرة بأي شي صآر معاها الحين .. كل همها إن أمها تقوم بالسلامة .. و بعدهآ كل الأمور تهون ...
قرب أبو ليث من رآمآ و قآل لهآ : يلآ ارجع البيت .. الحين يرجع ليث و ما يلاقي أحد ..
رآمآ بسخرية : هه !! يعني بتخاف على أولادك ؟؟ يآآ " أبووي " ؟؟
أبو ليث رفع يده بعصبيه بس نزلهآ بسرعه لأنه اتذكر انهم بمستشفى : انقلعي من قدآمي
رآمآ رآحت عنه و اهية تبكي و كل مآ يكلمهآ أبوهآ يزيد حقدها عليه و كرهها له ...



~ بشـآيـر & زيـآد ~ :

قآل لهآ زيآد كل شي صآر من أوله لآخره في آخر يوم شآف فيه رآمآ ... بوقت كآن اهوة مآسك دموعه .. و بشآير دموعهآ تنهآر بغزآرة و مو راضيه توقف ...
بشآير بحقد و بكى : حقـرآآ !!
زيآد سند رآسه عالكرسي و صآر يطالع في السقف : هآه .. وش تبين اسوي لا سمعت هالكلام من قيس ؟؟؟
بشآير بعصبيهه و حقد : انت أصلاً أحقر منهم وأنذل منهم
زيآد طآلع فيهآ بسرعه و بصدمه : نعم حبيبتي ؟؟!!!
قآم لهآ و مسكهآ من كتوفهآ و صار يحرك فيهم بقووة : قوووليلي شو تبيني أسوي و رآمآ طلعت
غص عند هالكلمة و بدآ يبكي .. محروق قلبه مسكين :\
بشآير : انت سمعت قصة رآمآ ؟؟
زيآد بحزم : لآ ما سمعت شي ولا ابي اسمع شي ..
بشآير قآمت : طيب لآ تسمع .. بس حآبة أقول لك .. زواج يونس و رآمآ بعد يومين ... اتفضل .. نورنا بوجودك .. بس صدقني ... رح تندم على قدد شعر رآسك .... انت مآ تستآهل رآمآ ..
و قآمت عنه و تركته قآعد عالآرض و حالته يرثى لهآ .. تعبآآآآآنة نفسيته من كل شي صآر ....



~ حـوريـة ~ :

بعد مآ وصلت للبيت و تروشت و غيرت ملابسها .. دورت في البيت كله على بشاير بس ما لاقتهآ .. نزلت لأمها اللي كانت جالسة في الصالة و تشوف تي في ..
حورية : مآمآ .. وين بشآير ؟؟
أم زيآد : مدري قالت رايحهه مشوار و راجعه
حورية و اهية مفتحة عيونها : و من متى ما بتعرفي وين طلعتينها ؟؟
أم زيآد و اهية مهمومة : خلاص يا حورية خليني بروحي
حورية و اهية مستغربة : ماما وش فيك ؟؟؟
ام زيآد : ما في شي
حورية : قولي حبيبتي فضفضي
أم زياد : متضايقة على راما..
حورية قعدت جمب أمها و مسكت يدها : و مين منا مو متضايق عليها .. مسكينة ... الحين زياد لا عرف ولله بينجن
أم زياد : ما هذا اللي مقطع لي قلبي .. طول عمري اتمناها له .. الحين راح يزوجونها يونس .. مسكينة هالبنت ..
حورية تنهدت : الله يجيب اللي فيه الخير يآ رب ..
أم زيآد : آمــيــن ..


~ دآنـيـة & عـآدل ~ :

انتظرت دآنية إلين رآحوا رند و أمها .. و طول الوقت تسبهم و تدعي عليهم مو طايقتهم أبــدد .. أول مآ رآحوا بعثت مسج لعآدل ..
" حبيبي خلاص راحوا تقدر تيجي الحين .. انتظرك " ..

و قعدت عالطاولة تنتظره .. تأخر و ما بعث لها حتى رسالة !!!


~ زيـآد & أنـور ~ :

راح أنور لزياد يبي يعرف وش اخرة سالفته !! استغرب من الوضع في الجناح .. مخرب كل شي .. حتى مو سامح لاحد يدخل ينظف له الجناح ... و السجاير متناثرة في كل مكان .. كان قاعد عالارض قدام الطاولة .. و السيجارة بفمه و قاعد يقضم أضافره ..
أنور وقف متكتف .. و بعدين صفق : برآفووو ... هذا هو الحل المثالي ...
زيآد طالع فيه شوي و بعدين بعد نظره عنه ..
أنور قرب منه و نزل لمستواه : مو حرام عليك ؟؟؟ ارحم نفسك و ارحم راما .. راماااا اللي حبيتها .. و اللي تدمرت نفسيتك لما قالتلك انها ما تبيك .. الحين انت رميتها بهالبساطه .. لا و قاعد مسوي نفسك زعلان و متضايق ؟؟؟ كذا الامور بتنحل ؟؟؟
زيآد : بشاير اليوم جات
أنور دق قلبه : شلون !!!
زيآد : انا قلت لها تيجيني ..
أنور ينتظره يكمل : ايه ؟؟
زيآد : قلتلها كل شي صار ... صارت تبكي و تصارخ .. و قالت لي انها تبي تقول لي قصة راما بس انا رفضت اسمعها ..
أنور بعصبيه : ليييييييش
زيآد ببرود : مابي اسمع شي ...
أنور : خطية هالبنت في رقبتك ...
و طلع عنه و خلاه بروحه و اهوة حااسس انه ما في شي همه في هالدنيا من اليوم و رايح !!



~ أمـل & عـلـي ~ :

فتحت أمل السكايب مع علي ... و كانت قافلة غرفتها على نفسها طبعاً .. و اهوة نازل بكل كلام الغزل و الخ الخ الخ ..
علي بهيـآم : حسووونتي .. تدري انك تجنني ؟؟؟
أمل في نفسها " يآ ربي الى متى بيضل مفكرني حسنة و عمري 22 سنة "
علي : حبيبتي وين رحتي ؟
أمل : علي .. انت من جدك تحبني ؟؟؟
علي : ايه ولله أحبك و اموت فيكي .. و برحمة أمي ما قلت هالكلام لوحدة غيرك ..
أمل ابتسمت ابتسامة عريضة و اهية مبسوطة ..
علي : حبيبتي ... ابشوف شعرك
أمل : نـعـــم ؟؟!!!
علي : ايه وش فيها ؟؟ انا احبك و انتي تحبيني .. خليني اشوف شعرك حبيبتي ..
أمل بترردد : اممم .. طيب .. بس أتأكد ان اخواني مو فالبيت ..
علي : طيب حبيبتي بسرعه ..
قآمت أمـل و تأكدت ان ما في احد بالبيت .. و رجعت قدآم علي.. و فكت الحجاب عن شعرها ..




* في المستشفى :

انتشر خبر إن أم ليث في المستشفى .. و راحوا كلهم للمستشفى يتطمنون عليها .. في الوقت اللي كانت في راما على وقفتها قدام الباب و تستنى أي حد يقول لها ان امها صحت .. أبو ليث خذهم كلهم للكفتيريا و قعدوا فيها لانهم عارفين ان وقفتهم قدام الباب مالها اي فايده .. رآح يونس و شآف راما واقفة قدام الباب و تبكي على حالة أمها المسكينة ... كان يراقبها عن بعد .. ما يبيها تصرخ أو شي لا شآفته ... كان واصل لأعلى درجة من الفرحة ان راما راح تتزوجه .. و شوووي ... شآف رآمآآ طآىحت عالأرض و ركض عندهآ ... و جوو الدكآترة بسرعه شآلوها لغرفة الدكتورة ... و كان يونس و قيس ينتظرون برا .. و طبعاً ما قالوا لاي احد من العائلة ... و شوي طلعت الدكتورة و رسمت على وجهها ابتسامه ... وسط توتر قيس و يونس ...
الدكتورة : من زوجها ؟؟؟
طالع قيس و يونس في بعض .. و قآل يونس علشان ينقذ الموقف : أنآ .. انا زوجها !!
الدكتورة : مبروك .. المدام حامل
يونس بصدددمة : حآآآمــل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتورة : ايه .. منت مبسوط ؟؟؟
يونس خذ الدكتورة على جنب و قال لها : يآ دكتورة .. بصراحه انا مو زوجها .. انا ابن عمها و .. اهية حامل مني و ما بي احد يعرف .. لو سمحتي نبي نسويلها اجهاض باسرع وقت ممكن ..
الدكتورة : نعــم ؟؟ لا طبعاً ما اقدر !!
يونس برجاء : يا دكتورة لو اهلها يدرون ولله بيذبحوها
الدكتورة و اهية رافعه حاجب : و ليش ما تتزوجها ؟؟
يونس : الوضع الحين ما يسمح .. لو سمحتي دبريها .. و لك المبلغ اللي تبيه ..
الدكتورة : طيب و وش بنقول لأهلها ؟؟
يونس : امم أي شي .. قولوا انكم بتسوونلها الزايدة !!
الدكتورة : مجنون انت ؟؟
يونس : دبرريها و بدفعلك اللي تبيه ..
الدكتورة : طييب ... بس فوت للمدام و فهمها كل شي ... على باال ما اجهز غرفة العمليات ..
يونس : خلاص اوكي....
و راح يونس و فهم قيس و راما شيسوون .. طبعاً راما كانت مصدوووووووومه و مو مصدقة و ودها تقوم و تذبح قيس و يونس ...
رآمآ و اهية تبكي : حسبي الله عليك و على اخوك .. حسبي الله عليكم ..
يونس بعصبيهه : هسس ولا كلمة .. يلآ صرخي .. علشان يصدقون ان عندك الزايدة ..
رآمآ بدت تصرخ لكن ما كان تمثيل .. كانت تصرخ من قلبها على اللي صار فيها ...



~ بشـآيـر & أم زيـآد ~ :

وصلت بشآير للبيت و اهية حالتهآ حالة .. مرررة زعلانة على راما و ودها تسوي أي شـي يمنع زواج راما من يونس ... لكن ما باليد حيلة ... تخاف تقول و ما احد يصدقها ... و خصوصاً الحين .. بعد ما اغتصبوها قيس و يونس ما راح يقدرون يثبتون إن أبوها اغتصبها ... دخلت بشآير للصالة و لقت أمها قاعده و بالها في عالم ثآآني تماماً ... رمت نفسها عالكنبة جنب أمها و باين على وجههاا الهم ..
أم زيآد التفتت لبشآير : وين كنتي ؟
بشآير : رحت لصديقتي ...
أم زيآد : اممم ...
بشآير لاحظت على أمها القلق والحزن : وش فيكي يمه ؟؟
أم زيآد : قلبي معورني على زيآآد ..
بشآير تنهدت : عورك قلبك على زيآد ؟ و ما عورك على عآدل المسكين ؟؟؟
أم زيآد بعصبييهه : الحين زيآد مثل عادل ؟؟ عادل مغضوب الله يغـ
بشآير قاطعتها و حطت يدها على فم أمها : لا تغضبي عليه يمه .. حرآآآم ... عآدل ما سوى شي !!
و قآمت بشآير من جنب أمها و اهية معصبة حدها .. كل شي صآير ضدهآ .. و شوي .. دق جوآلهآ ..
بشآير تأففت : اففففف وش تبي هذي الحين !! آلووو
رند : شلوونك بيشوو ؟؟
بشآير بعصبيهه : وش تبي رند ؟؟
رند : اممم ابسألك .. دانية ردت البيت ؟؟
بشآير :هآه ؟؟ لا لا ما رجعت .. ليش ؟؟
رند ارتبكت : لا بس بسأل ...
بشآير : تبين شي ثاني ؟؟
رند بحزن : وش صار مع راما ؟؟؟
بشآير : امها في المستشفى .. ابغير ملابسي و اروح لهم مع امي و حورية
رند : ايه ادري .. امي راحت المستشفى بس انا بقيت هنا .. بحضر للملكة
بشآير عفست وجههآ : يلا سلآم ..
رند لاحظت ان بشاير مو عاجبها الكلام :مع السلامة !!
و راحت بشاير تغير ملابسها علشان تطلع للمستشفى .. كان يوووم متعب جداً بالنسبة لها ...



بــرررب





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, يبحث, عشقه, ـــرأإفــــيـــ?, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:52 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.